مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 58

الموضوع: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    باكوووو
    ___________
    في بيت ابو تركي
    سكرت ندى من هند وهي طفشانه حدها راحت فتحت الاب لقت ايميل غريب فتحته
    ندى انصدمت وصااحت ذيك الصيحه الي قومت ريموه من النوم
    ريموه قامت وراحت رككض لاختها
    ريموه وهي تفتح الباب:وش فيتس
    ندى طاحت في نوبة بكاااء
    ريم خافت وجلست جنبها وشافت شيء ياليتها ماشافته
    شافت صور لندى مضبطه مررررره ومركبه مع شباب
    ريموه منصدمه:ندى صدق الي اشوفه
    ندى طالعتها وهي منصدمه وتبكي:رييم لالا لاتقولين تشكين فيني ريم والله انا اعرفك ابد ماتشكين فيني وفي اخلاقي وانا ولا مره طلعت بدونكم كيف تشكين فيني وانا كل مكان اروح له انتو معاي اهئ اهئ ريم وقسمن بالله اني ماعمري سويتها يمكنها مركبه لالالالالا اخاف انرسلت لشخص ثاني
    ريم وهي تضغط على اسنانها:زين فاهمه انطمي لايدري تركي ثمن يذبحتس
    ندى وقفت وراحت لغرفة تركي وهي تبكي
    تركي خاف:ندوي وش فيتس
    ندى مسحت دموعها وقعدت:تركي اذا قلتلك شيء بتصدقني ولآ لا وانت تشك فيني
    تركي ابتسم:ماعمري شكيت فيك
    ندى دمعت:ياتركي مركبين علي صور اهئ اهئ
    تركي قام وضماها وش صاير
    ريم دخلت ومعها الاب:مركبين صور لها مع شباب (تركي فتح عينه)وهالصور ماعمرها صورتها الا مع بنات خالاتها وندى مستحيل تسويها ولورا انا حاطتها في قائمة المشكوك فيهم
    تركي وقف:وهي وشهوله تصور هاه جيبي الاب جيبيه
    ريموه خافت وعطته الاب
    تركي فتح عيونه:من ذولا ومسكها مع شعرها وصاح من ذولا هاه
    ندى خافت وبكت:والله مدري ياتركي والله مدري اهئ اهئ
    تركي بتهديد:شوفي انا عندي برنامج يطلع الصور المركبه والله ثم والله لو مهب تركيب ان تلومين نفسك
    ريم صارخت:كل تراب انت كيف تشك فيها وهي كل مارحنا مكان معانا ولا عمرها طلعت من البيت الا واحنا معاها انت مريض ولا وش فيك وراحت وضمت ندوو
    تركي حس بتئنيب الضمير بس عصبيته ماسمحت له يعطيها فرصه تدافع عن نفسهآ وفتح البرنامج وخذا الصور وحطاها فيه وطلعت تركيب تركي نط من الفرحه استانس حمد ربه على التربيه الحسنه وراح وضم ندى وباسها مع خدها ومع راسها وقال باسف:اسف ندو حبيبتي والله اسف سامحيني وسوس لي الشيطان والله اسف والحين بشوف منهو الي مرسل الرساله بس انتي سامحيني
    ندى بكت:مسامحتك بس بس تركي امانه وش اسوي انتشرت للكل الحين كلن بيزاعلني خلاص بيقولون لي صايعه ووصخه
    تركي بامل:لآ لاتخافين الحين بهكر ايميل الي ارسلها وبحذف كل الرسايل الي ارسلت بس انتي ولا يهمتس
    للمعلوميه:تركي هكر مررررررره باااااارع
    فتح تركي لابه وقام يسوي عملية تفتيش ولقى الايميل نفسه وعرف من من وهكره وخلص وابتسم
    تركي:تم
    ندى نقزت:والله (وبعدين بخيبة امل) بس بعد ايش بعد ماشافوها
    تركي ابتسم:ربي يحبتس ماحد فتحها
    ندى قامت تبكي من الفرحه
    ريموه تسأل:بس عرفة من مرسلها
    تركي:يقول اسمها ملاك بس مدري منهي
    ريم وقفت وعصبت:بنت اللذينا والله لاأأدبها بكره وطلعت بقهر
    تركي باستغراب:الخبله وراها معصبه
    ندى:ملاك ذي اصيع بنت في المدرسه وصوري هذي عند هند ولورا ومحد يممشي معها من هند ولورا الا لورا وهند تكرها وصوري عند لورا الحقييره وااللله لازاعلها
    تركي عصب ومل من السالفه:خلاص قفلي الموضوع ترا مليت
    ندى قامت وابتسمت وطلعت:مشكور والله انقذتني من فضيحتن كانت بتوديني بسبعين داهيه وطلعت
    ___عند ليلى ووجدان___
    ليلى تضحك:ههههههههه اقول كل تراب وش تبي
    الولد:ياحلو ليش معصب
    وجدان تضحك:خبل انت خبل اقولك لي ساعه عشانك تكلمه فاهم هههههه ليلوه والله انها مهبول
    الولد:فديتك والله انك فله يالله اطلعي لي انا عند الباب
    ليلى فتحت عينها:العن امممه وجع وجع وجع خير خير وسكرت
    وجدان طفت النور وطلت من الدريشه وشهقت:ليلى ليلى هذا هو شوفيه شوفيه
    جت ليلى تركض وطلت وشهقت:يازينه زيناه
    الهنوف ابتسمت:والله انه يهبل يازينه ليته يخطبني
    دق الجوال وردت الهنوف
    وجدان:انت خير وش جايبك وبعدين انا بنت محترمه مااكلم اولاد فعفوا اقطع اتصالاتك لانها تضايقني
    الولد:انا اشهد والله انك محترمه وبسبت احترامك عندي لتس بكره مفاجآه
    وجدان:خيير انت خلاص ترى مااحب اكلم عيال انا ماني مكلمه الا زوجي وبسس وسكرت
    ليلى تطالعها وضحكت:يعنني مؤدبه مااكلم الا زوجي
    وجدان زهقت:اقول لايكثر بس وبرا يالله برا روحي لبيتكم تاخر الوقت
    ليلى ضحكت:يعني طرده
    وجدان:ايه
    ليلى:قدها
    وجدان:وقدود
    قامت ليلى وخذت المخده وحذفتها عليه:وجع اظن انهم قالو اكرام الضيف واجب ولا انا غلطانه مااقول الا مالت يالله باي
    ____عند ريم___
    ريم:شفتي ياصبا الحقيره ماكفاها ضرب من اخوها والمشكله ودي اروح اعلمه بس بندر لاشافني لعن خيري
    صبا تدق صدرها:افا عليتس ولو انا في الخدمه دائما
    ريم ضحكت:الله يرجك صبو والله احبك صدق ونعم الصديقه
    صبا:لا عاد ترى نستحي ههههه
    ريموه:صدق من قال الصديق وقت الضيق
    وكملو سواليف عن الصداقه<<مهبل
    ____في بيت ابو فهد____
    شيخه تنقز على الطاولات والكنب والارض وتصايح:بكره بنطلع بكره بنطلع بكره بنطلع بكره بنطلع
    ابو هد:يابنت الناس اهجدي راسي راسي افف وقام لغرفته
    ام فهد مسكة المخده وحذفتها على بنتها وراحت لغرفتها
    شيخه واقفه بنص الصاله:وش فيهم ذولا مدري المهم وين كنا ايه بكره بنطلع بكره بنطلع بكره بنطـ(سمعت صوت كسر كاس في المطبخ)
    شيخه بعصبيه وهي تروح للمطبخ:هالخبله كل يوم تكسر كاسات خلاص خلصتها كلها ماعاد فيه كاسات كلها راحت في خبر كان ودخلت المطبخ
    دخلت مالقت احد وتذكرت انهم سفرو الشغالتين يومنهم انحاشو وخافت
    شيخه بصراخ:مييييييييين
    سمعت صوت المكنسه تطيح خافت ودمعت عينها بس سوت نفسها قويه وراحت خذت سكين وصاحت:اطلع لااذبحك بسسرعه
    :لآلآلآ لآتذبحيني يالخبله
    شيخوه تشجعت:اطلع وارمي كل الي معاك والي سرقت
    :شيخوه ووجع انا بدر لعنه روعتيني
    شيخه ضحكت باستهزاء:هههههه العب غيرها وصاحت اطلع
    بدر:وقسسمن بالله انا جيت اشرب مويه وكسرت الكاسه وسمعت صوت خفت انها امي لانها مهددتني المره الي فاتت واندسيت وانتي الخبله خفتي وخذيتي السكين
    شيخوه صارخت:انطم لااذبحك
    بدر خاف:والله مااتكلم والله والله مااتكلم سامحيني توبه والله توبه
    شيخه ضحكت ورمت السكين وراحت لغرفتها وهي تقول الحمدلله على نعمت العقل صدق انه خبل<<والله ماغيرتس خبله
    ___في اليوم الثاني___
    بيت ابو تركي__
    الكل اليوم متحمس للطلعه وريموه متحمسه للمهاوشه مع ملاكووه وتفكر وين تضربها وشلون تسبها وشلون تكفخها<<كلن على همن سرا هههههه
    قامت ندى وراحت مع السواق وريم قعدت تنتظر بندر وبنو وراحت ليلوه للجامعه وتركي وابوه راحو للشركه
    ام تركي تطالع ريم:ريموه ليش ماتروحين مع السواق تراك تتعبين بندر
    ريموه ابتسمت:اول شيء هم الي يتأخرون وهذا الي مريحني وثاني شيء هو الي اقترح وثالث شيء هو مستانس ورابع شيء ابي البندري
    ام تركي وهي تطلع غرفتها:استغفرالله والشكر ودخلت غرفتها
    وبعد خمس دقايق رن الجرس وريموه لبست عبايتها وركض للباب وصاحت:يامرحبا يامرحبا
    بندر باستغراب:غريبه وش هالترحيب
    ريموه وهي تطلع:بسرعه تاخرنا
    بندر خاف:لآلآلآ البنت انجنت ريم تعرفيني انا بندر
    ريموه ضحكت:اقول لايكثر بس بقولك في السياره الا وين بنو
    بندر ابتسم:غايبه
    ريم شهقت:لييييييييش
    بندر وهو رايح للسياره:تعبانه فيها حراره
    ريم راحت وركبت ورا
    بندر طالعها:لايكون سواقتس وانا مدري اركبي قدام
    ريم طالعته:لا استحي
    بندر ضحك:اقول لايكثر واركبي قدام بسرعه وقولي لي وش فيتس مستانسه
    ريم تحمست ونطت قدام:والله بتفوت بنو مهاوشه قووووووويه وانا الدور الرئيسي فيها
    بندر رفع حاجب:والسبب
    ريم بحماس قالتله السالفه بسبب الميانه بينهم وقعد يعلمها خطوات تكفيخ هو مجربها
    بندر وصل المدرسسه:هههه الله يوفقك يالله وصلنا ولا تنسين الخطوات في الكفخ الي قلتلك اياها هع اسئل مجرب ولاتسال طبيبا خخخخ
    ريم ضحكت ونزلت:يسير خير يالله باي
    بندر ابتسم:باي وراقبها لين دخلت وراح لمدرسته
    ___عند البندري___
    صوت الصاله هادي مافيه الا صوتها هي وخشمها خلصت علبة المناديل وبندر وسليمان راحو كلن لمدرسته وجامعته
    بندري:هااااااااااااااااااااااااااااااتشو ااااااااه يمه يمه يمه الحقي
    ام سليمان تركض مع الدرج:بسم الله عليك وش فيك
    بنو ببرائه:عطست
    ام سليمان عصبت:ومناديتني عشان كذا يامال الحمى
    بنو صاحت:لآلآلآلآلآ تكفين احناناقصين حمى خلاص والله تعبانه يمه وش اسوي النوم عايفني ومدري وش اسوي وعصير الليمون وشربته 4 مرات وفمي نشف بسببه والحين احس اني عجوز وش اسوي وبندر راح وخلاني
    وقامت تغني خلاني لمريام فارس<<جات في وقتها خخخخ
    خلاني راح عني ونساني ولا ادري قولو لي وش اسوي
    على غفله صرت احبه وابي قربه ويبي قربي قولو لي وش اسوي
    ام سليمان تضحك:ههههههاي ياحليلك طيب روحي لغدير بنت عمك ماعندها احد وغايبه
    بندري بقرف:وع ذيك البزر
    ام سليمان باستغراب:بزر من قال هي بثالث ثنوي
    بنو بقرف:ادري بس دلعها وتصرفاتها تحوم الكبد وعقليتها بزريه اقول خلاص يمه بروح انا احس فيني نوم يالله باي وراحت لغرفتها
    ام سليمان:غريبه هالبنت ماافهمها وراحت لغرفتها
    ____في المدرسه_____
    ريهام مستانسه ومتحمسسسسه:وانا بعد بتصارع معتس وبلعن خيرها
    ريم ضحكت:ايوا بعدي صديقتي مو مثل هالخاينه(وتأشر على دلع)تقول مالي دخل
    دلع ضحكت:والله ودي العن خيرها البنت قاهرتني من زمااااااااان بس امي تقول مشاكلتس كاثره ولو سويتي مشكله وحده بتنقلني من المدرسه
    ريهام:اجل انثبري ولاتتحركين
    صبا بحزن:بنات
    ريم طالعتها:خير وش فيتس
    صبا بحزن اكثر:شفتو ملاك اليوم وجهها كله خدووش وعيونها تحتها سواد اكيد اخوها طاقها بنات والله ندمانه
    ريم حزنت بس طنشت:وحتى ولو انتي مافكرتي في اختي انتي مافكرتي بمستقبلها لو انتشرت هالصوره بتعنس طول عمرها وبتنكسر الثقه بينها وبين اهلي يعني تتكفخ احسن
    صبا وحست كلام ريم صح ميه بالميه:صح صادقه اجل اليوم بروح اكلم اخوها وبهاوشه وبلعن خيره ليه يومنه يطقها المفروض يذبحها مره وحده هههههههه<<مجرمه خخ
    رن جرس الفسحه قامو البنات وشمرو اكمامهم وراحو لفصل ملاك ولقوها تبكي بكين موب صاحي صبا بغت تبكي وقالت والله لاهزء اخوها في الطلعه ودخلو الشله
    ريموه:ملاك ووجع
    ملاك طالعتها:خير انشاءالله وش تبي المتمرده
    ريموه بغت تعطيها كف وقفت وتخصرت:باي حق تقومين وتدخلين صور اختي ندى مع شباب هاه
    وقفت ملاك:كلي تراب هذا اولا وثانيا لورا قالتلي
    ريموه انصدمت وكانت واااثقه انها لورا عصبت وتفلت على ملاك وراحت للورا بس للاسف كانت غايبه وقعدت تتوعد فيها والبنات يهدوونها
    ___عند ندى وهند___
    ندى:يمممممه شفتي ريم ين ان لورا غايبه ولا كان الحين ميته
    هندد بلامبالاه:تستاهل ليتها تموت اجل وصل حبها لفيصل لذي الدرجه بس علشان مره شافتس سوت كذا
    ندى عصبت:قفلي عالسالفه وانا اورريها هين هين يالورا
    __عند بندر في الفسحه_
    بندر قاعد مع شلته ويسولف وفالها والشله هي (نواف اخو غزل,بسام,طلال,سلطان,راشد)
    راشد يضحك:ههههههههههههه شباب مره كنت ماشي شفت المدير مار من جنبي ولابس طيحني ههههههههههههههههههههاي وهو دب خلقه رحمت البنطلون
    الشباب ضحكو
    طلال:الا شباب وش رايكم نطب مدرسة بنات متغطين ودي اشوف وش يسوون
    نواف:اي مدرسه
    طلال:هذي الي جمبنا
    بندر خاف يشوفون ريم:لآلآلآلآ خاف الله حرام عليك والله ربي يعاقبك
    طلال ضحك:وانت خبل مصدق
    بندر ارتاح
    سلطان:شباااااب اسمعوو وش رايكم نروح للثمامه
    بسام:لآلآلآ نبي نروح للرياض جاليري وش قلتو
    بندر:حلو حتى انا ودي اشتري لي ملابس
    نواف:اجل مادام كذا لحد يلبس ثوب
    سلطان طالعه:ليش انشاءالله
    نواف ابتسم وتعنز على الكرسي:ياخي نبي نغير ملينا
    بسام ابتسم:قداام
    ورن الجرس وراحو لفصلهم
    ___في الجامعه في الكفتيريا____
    غزل تضحك:هههههههههههاي امانه ليلى صار كذا
    ليلى تضحك:ايه وجدان بغى بغمى عليها الاخت ماعت وانا متحمسه مووت هو قال انه اليوم له مفاجأه لها والله متحمسه ابي اعرف وش هي
    الهنوف بملل:بنات مليت
    شيخه بوناسه:اليوم بنطلع اليوم بنطلع
    مهآ:جبتي الضايعه
    شيخوه ابتسمت:متحمسه
    مها:مي تو
    ليلى طالعتها:اخس ياعنجليزي
    مها طالعتها:وش عنجليزي وع بدوويه قرويه متخلفه
    ليلى كشت عليها:مالت عليتس وعلى الي ينكت وياتس اقول لايكثر بصص
    ورن الجرس وكلن راح لمحاظرته وهم يتأفأفون
    ___عند ريموه___
    ريموه بالشارع لانها طلعه:اووووووووووووووووف متى يجي ذا اهئ والله انتس نعمه يابنو
    ريهام:اقول لايكثر بس (وصاحت)واخييرا يالله باي
    دلع:وانا بعد جاء اخوي باي
    وراحو
    جت هند وندى
    ندى:اقول ريموه تعالي معانا ويامشاري
    ريموه طالعتها:وع مااطيقه حقير الا الاخ وينه مختفي
    هند:ياختي ينام ويحل واجباته بسرعه وعلى طول يهيت في الشوارع ومايرجع الا 12 وبعدين ينام يالله باي جاء مشاري يالله ندوي
    ندى:يالله وراحوو
    ريم بزهق:اوووووووف وينك يابندر
    __عند صبا__
    راحت لسيارة يوسف طقت القزاز يوسف استانس مووت مايدري ليش ونزل
    يوسف ابتسم:هلا
    صبا بقهر وبزعل نزلت راسها:انا وش قلت لك
    يوسف"افا زعلانه فديتها والله":وشو
    صبا نزلت راسها:مو قايلتلك لاتطقها يرضيك شكلها الحين يرضيك انها كل مامرت من عند احد قام يعايرها حرام عليك هذا يوسف الطيب الي تتكلم عنه ملاك ماتوقعتك كذا والحين ممكن تقول لي ليش طقيتها
    يوسف "فديتك والله حنونه"وابتسم:طيب ليش انتي معصبه انا انقهرت منها وبعدين وش فيك باقي شوي وتبكين
    صبا طالعته وهي محزنه وباقي شوي وتبكي وبصوت محزن:انا نقهرت لاني بصراحه ندمت اني علمت على بالي انك بتتعامل معها بركاده ماتوقعت اخ في الدنيا يسوي كذا(ودمعت عينها) بصراحه كنت اتمنى اخو لاني وحيدة امي وابوي بس بعد الي شفته حمدت ربي ان ماعندي اخو انت كيف طاوعك قلبك تسوي فيها كذا هاه يوسف حرام عليك والله شكلها يقطع القلب
    هزت كلمات صبا قلب يوسف ومد يدها ومسح دمعها:طيب لاتبكين خلاص حتى انا ندمان اذا تبين الصراحه بس انتي تدرين ان كل اخو يغار على اخته ومايرضى انها تسوي كذا انا غرت وانقهرت تعب ابوي في تربيتها ودلعها وفضلها علينا وتسوي كذا وخلاص انا ندمان بس انتي لاتبكين دمعك غالي
    صبا تفاجأت من حركته واستحت ونزلت راسها:طيب اوعدني ماتطقهآ
    يوسف ابتسم:اوعدك
    ابتسمت صبا وهي حدها منحرجه:باي سواقنا جا وراحت تركض ووجهها احمممممر
    يوسف ابتسم وتمنى انها كل يوم تجي لعنده ودخل السياره
    ملاك تبكي بخوف:تكفى لاتطقني تكفى اهئ اخئ
    مرام قامت تبكي خايفه ع اختها
    يوسف حس انه كرهها في حياتها وابتسم:هذي البنت الي الظاهر اسمها صبا جت تهاوشني عطتني محاضره ليش طقيتك لدرجة انها قامت تبكي وتصارخ علي بصراحه المفروض تشكرينها ياملاك لانها حسستني اني غلطت عليك(وباس راس ملاك)اسف ملاك سامحيني وحرك السياره
    ملاك منصدمه "مستحيل صبا سوت كذا عشاني لالا مااصدق صبا سوت كذا(وقامت تبكي) ياقلبي ياصبا والله اني غلطت في حياتي والله اني غلطت وسويت اشياء ربي بيعاقبني عليها اهئ اللهم اني تبت اللهم اني تبت اهئ اهئ بكره بروج استسمح من كل الي اذيتهم وبترك هالشله الفاسده اهئ ياربي اغفرلي ياربي اني تبت اليك فاغفر لي اهئ اهئ"
    ____في سيارة السواق عند نوري وراما<<هههه من زمان___
    نوري:الله رامووه العن خيره يهبل شوفيه شوفيه
    راما داخت:ياااااااي يخقق
    السواق بعصبيه:ماما ترا انا في ئلم بابا ئيب سوي كدا ئيب انتا ماما هادا بابا مو يئرف انتا ئيب ئيب ماما نوري ماما راما
    نوري:ماما في عينك تعلمني الحين الادب يعنني وانت يعني ماتغازل شغالتنا يالصايع اقول انثبر انثبر لااطيح فيك تكفيخ
    السواق رفع حاجب:وسوووو
    راما:يامال الحمى يالله ان تورينا عجايبك في هالحقير اقول اقول انطم انطم وركز في سواقتك لااسوي فيك العجايب
    قام السواق يهلوس بالاندنوسي
    نوري:عمى عمى عمى ابك انت وش تقول
    السواق:بابا كان سو هان تي قرقر هدو باخ نو<<ابك ذا وش يقلقل به
    راما:اقول نوير طنشي طنشي(وشهقت)اهــــــــئ هالكلب غمزلي


    نوري ابتسمت ابتسامه تشق الحلق:منهو منهو
    راما:هذا المزيون
    ووقفت السياره فجآه وانفتح باب نروي وطلع ولد مررررررره خوقاق
    الولد:هيه ياحلو خذ الرقم
    راما ذابت:هاته
    نوري طالعته وبدون تفاهم قلدت غزلوه بدفاشتها ورجفت الولد مع بطنه لينه طاير وهي فاطستن ضحك وقفلت الباب وصاحت:اخلص يابو فسيه شغل السياره بسسرعه
    السواق:اوكي ماما بس انتا فيه يستاهل انا فيه قول مافيه شوف بابا مافيه شوف بابا بس انتا مافيه مخ
    راما:اقول لايكثر بس وامش
    نوري كفختها:عمى انشاءالله يالي ماتستحين لو انه قايل وش رايكم ننزل كان نزلتي ابد ماعندس مانع
    راما ضحكت:اااااي يختي ذبت
    ومشو و4 سيارات وراهم وصلت نوري راما وهي ابد ماعندها قلب يحدون السياره ويوقفونها راحت مع السواق الاخت متعلمه تايكوندو من غزلوه وراحت ووصلت البيت ووقفو السيارات بعيد وحفظو البيت
    نوري دخلت وسلمت وتسبحت ولبست وتكشخت ولبست عبايتها لانها بتروح مع الشله السوق وتغدت وقعدت تنتظر هي وغزل البنات
    __بيت ابو تريك خخخ__
    ليلى دقت على شيخوه ورد فهد
    ليلى:لعنه وينتس
    فهد ضحك:هلا وغلا بليلى
    ليلى انحرجت:هلا فهد وين شيخوه
    فهد:في الحمام
    ليلى بقهر:جعلها الماغص
    فهد ابتسم:اذا جاها بنتأخر عليكم
    ليلى:عادي المهم اني انتقم
    فهد:يالله انزلي احنا عند الباب
    ليلى باستغراب:مو توك تقول شيخه في الحمام
    فهد ابتسم:حبت تسوي فيك مقلب
    ليلى:والله لاانتقم باي
    وصاحت:ريمووووووووه ندوووووووووووو اخلصو الحقيرين وصلو
    ريم وندى وهم يركضون:خلصنا وراحو ركبو السياره
    كلهم:السلام عليكم
    فهد وشيخه:وعليكم السلام وراحو لبيت مها
    دقت شيخه على مهووي
    ونزلت مها وهي تركض وقعدت تدور على السياره وتتاكد من كفراتها وتمسح عليها<<الاخت عامل صيانه
    وبعدين دخلت وسلمت ودخلت وراها هند وجلست بصمت
    شيخه مستغربه:خير انتي وش فيتس تدورين كذا
    مها ضحكت:مدري والله
    وراحو لبيت غزل ودقت شيخه
    وبعد ثانيه الا وغزل والنوري ركض للسياره مستانسين بس طاحت غزل وتدربت نوري قالت:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااك
    وكل الي في السياره ماتو ضحك
    غزل قامت:عيونهم جعلهم العمى
    وركبت
    ليلى وهي تضحك:هههههههههاي سلامات
    غزل بعصبيه:سلام وكلي تراب
    نوري تضحك:شكلتس تححححفه يوووم ليتني مصورتس
    شيخه فاطستن ضحك:ياربي بطني خلاص ااااااااااي
    مها متقطعه ضحك وتبكي:اااااااه خلاص اااااااااااه ههههههههاي
    ندى ضحكت وسكتت لانها تستحي من الشباب
    ريموه تضحك وتضحك وتضحك لين كفختها غزل وسكتت
    ومشو وراحو لبيت بنو
    طلعت بنو وكل شوي توقف وتمسح خشمها وقعدت على هالحال لين دخلت السياره
    بنو:الســ هاااتشو ــلام عليكم
    نطت ريموه وضمتها:يالخاينه غبتي وخليتيني
    بنو دفتها:ترا بعديتس
    ابتسمت ريم ودجلست بنو جنبها
    وراحو لبيت الهنوف
    طلعت الهنوف وياراما ومتحمسات والهنوف مشمره اكمام العبايه ولورا ماجت دخلت هي وراما السياره وراما نطت ورا عند نوري وبنو وريم
    هنوف:سلالالام
    الكل ردو السلام
    فهد:وين تبون تروحون
    غزل:الرياض جاليري
    البنات:قدااااام
    وراحو السوق ونزلو ونزلت وراهم 4 سيارات شباب ونوري وراما عرفوهم وخافو بس طنشو لانهم مايبون ينكدون اليوم
    وتفرقو البنات
    غزل وهنوف مع بعض ويحشون هههههههه
    ليلوه ومها وبنو وشيخوه وريموه مع بعض
    هند وندى مع بعض
    ونوري وراما مع بعض ويمشون ويتهاوشون مع الهنود خخخخخ فاضيات
    واتفقو يتقابلون عند المطاعم فوق
    ___عند هنوف وغزل___
    غزل تكلم راعي المحل:انتا لبناني ئلي لك ئلي انتا لبناني<<ئلي:قلي
    الموظف:اه انسيه شو بداك
    الهنوف:انتا لبناني ئلي لك يبعت لك مية حما
    الموظف:اه انا لبناني لك ئلت لصاحبيتك هلأ
    غزل:شو بداك ئلي شو بداك ئلي هلأ لك انتا مابتفهم انتا شو بداك منا
    الموظف:انسيه انتي الي شو بداك انتي الي داخله المحل
    الهنوف:لك كل تراب طيب لك لك انتا متجوز لك كل تبن<<العن ام اللغه خخخ
    الموظف:شو بتئولي انا متجوز وعندب تلات اولاد ونبوته صبيه حلوه وكتكوته انتي ماليك بتكلميني هيك انسيه
    غزل تضحك وتطالع الهنوف:العن اما الثقه يقول انها حلوه اقوللك انئلع<<ابد مو لايقه
    الموظف عصب:انتي شو بدك يبعت لك الفين حمى ازا ممكن اخرجو برا يلا
    الهنوف:اقول كل تراب يكون احسن وسحبت غزل وطلعو وهم يضحكون<<ههههه فله
    ___عند ليلوه___
    شيخوه وريم وبنو وليلى راكبين بعربيه ومتحاشري ومها تفحط فيهم<<ههههههههههههاي الله يفشلهم
    شيخه تصايح:مها فحطي لالالا خمسي خمسي
    مها تضحك:من عنوني وقامت تفحط وتخمس والبنات يضحكون ويصايحون
    وبنذاله مها دفت العربيه وتركتها والبنات يصايحون وصدمو بالقزازه وطاحو وكل الشباب يضحكون والحريم ناقدااااات
    ليلى شمرت اكمام العبايه وراحت ركض لمها وجت بتطقها مها صاحت:لاوالله انا مافكيتكم الا لاني لاني لاني
    ليلى بعصبيه:ايه صرفي وكفختها وراحو يتمشون
    ريم وهي تضحك:شوفو شوفو بنات ههههاي لابس طيحني سرواله باقي ششوي ويزلق كان مالبس سروال احسن هههههههه
    بنو تضحك:انا ادري عنه وصاحت هيه يالاخو كان مالبست سروال احسسن وهو تفشل وراح
    والبنات ضحكو
    :خير تعلقون على خلق الله
    ريم لفت:وانت وش حار رزك
    بندري مفتحه عيونها:بندر وش جابك
    بندر ضحك:انتو الي وش جابكم اهجدو ترا خوياي معاي فشلتونا بهالعربيه ههههههه بس شكلكم تحفه
    ريم طالعته:طيب خلاص بنهجد باي
    بندر ابتسم:طرده
    ريم:ايه وراحو وبندر رجع لخوياه
    ليلى:يختي ذا ناشب لنا بكل مكان ليش
    مها تطالع ريم وتضحك:من الشوق ياقلبي
    ريموه عطتها كوع مع بطنها:كلي تراب
    مها:اااااااه عمى وحش مو بنت
    ____عند هند وندى____
    قاعدات في الكفي يشربون موكا وبعدين راحو يشترون ملابس خخخخخ
    ___عند نوري وراما____
    راما بهمس:نوير قاعدين يلاحقونا تقول جيش
    نوير ماشيه بثقه وبصوت مسموع:بقلعتهم اخرتهم بيطفشون
    واحد من الشباب:هيه ياحلو عطنا وجه
    نوري وراما طالعوهم وراحو لهم
    نوري بعربجه:كل تراب مع تبن
    واحد من الشباب:افا وش مسوي
    راما تنافخ:تلاحقنا وش تبي هاه
    واحد من الشباب:نبيكم ياحلوات
    نوير عصبت:اقول انطم لاااعطيك كوع الحين
    الشاب ضحك وغمزلها
    نوري:جعل عيونك الفقع
    واحد من الشباب:وتعميني من شوفتك
    راما طفشت:تدري شلون انا اوريك
    وراحت ركض لشلة مطاوعه عرفتوهم هاه(الهيئه)هههههههههههههههههاي
    واحد من الشباب صاح:النحشششششه
    وانحاشو والمطاوعه وراهم
    نوري تضحك:حششى توم وجيري ههههههههههه
    راما فاطسسه ضحك:احسسن هذا وجهي ان لاحقونا مرتن ثانيه
    ____عند غزل وهنوف___
    هنوف:يابنت انا جوعانه
    غزل صاحت:عربيه
    هنوف:اركبي اركبي انا بدفك
    ركبت غزل:قداام يالله يالله
    وركبت وهنوفه تدفها وصدمو بخلق الله وعجايزهم وبزارينهم وريجيلهم وثدمو برجال
    الرجال:لعنه خير وش فيكم
    الهنوف طاح قلبها
    الرجال:خير انتو وش عندكم
    غزل ابتسمت:هلا والله بزيوووودي
    زياد فتح عينه:غزلوووه
    غزل ضحكت:بشحمها ولحمها هي والهنوف
    زياد ضحك ونزل راسه:كيفك هنوف
    هنوف بصوت واطي:الحمدلله بخير يالله باي وراحت تدف العربيه بس زياد مسك العربيه
    زياد ضحك:وش عندك ابد ماعندتس وقت
    هنوف حمر وجهها
    زياد ابتسم:عمى ذبحتهم خلق الله صدمتوهم لعنتو خيرهم
    غزل ضحكت:اقول اقول خلنا ندوج على كيفنا بعد مانعينا من السيارات وبتمنعونا من سواقة العربيات صدق بزران
    وشافوهم نوره وراما من بعيد وجو يركضون وطبو على العربيه وجلسو وهم يصايحون:هنوف دفي دفي
    زياد ضحك:بس اكتملت شلة الدمار
    راما طالعته وماعرفته وطالعت هنوف وغزل:باقليلاتت الحيا تغازلون هين يانهوفوه ان ماعلمت فارس
    نوري طقتها بخفه:عمى هذا خالي
    راما انحرجت وكلت تبن
    هنوف ماعاد تتحمل:خلاص باي ورانا اماكن سياحه مازرناها وراحت تركض فيهم بالعربيه وهم يضحكون وغزل تعلق ورقو المصعد الكهربائي وقعدو ينزلون ويطلعون وبعدين راحو للمطاعم
    __عند ليلوه ومعهم هند وندى__
    فااعدين فوق عند المطاعم
    مها بصراخ:بنات هذي هنوف وغزل ورمو نوير
    البنات طالعوهم ولقوهم يضحكون ويفحطون ويصدمون خلق الله ووناسه وشافو الشله وجوهم مسرعيييييين وفحطو البنات ووقفو ونزلو والكيسه مليانه اكياس وملابس خخخخخخ
    شيخوه تضحك:ههههههههههههههههاي وش عندكم
    ريموه تضحك:ههههههههههههههههههههههههاي حلوه حلو العرض عيدوه
    والبنات كلهم يضحكون عليهم
    وبعدين تعشو وقعدو يسولفون ويضحكون
    رن جوال ليلى وكانت وجدان ردت ليلى بحمااس:الوووووو
    وجدان تبكي:هلا ليلى
    ليلى خافت:وش عندتس
    وجدان:الولد ذاك عرفتيه
    ليلى بحماس:اييه
    وجدان وقامت تبكي زياده:خطبني
    ليلى استانست:الف مبروووووووووووك ووووووالخ(تبريكات) الا انتي ليش تبكين
    وجدان:متفاجآه
    ليلى:يالله انا بخليس تفكرين صلي واستخيري وبعدين كلميني
    وجدان:طيب باي وسكرت
    شيخه تطالع ليلوه:وش عندها
    ليلى ابتسمت ابتسامه تشق الحلق:ذاك الولد خطبها
    ندى وهند:والله
    ليلى طالعتهم:خير وش عندكم
    ندى وهند ابتسمو
    وقعدو البنات ضحكهم وصراخهم
    جاهم بندر معصب وجلس هو ونواف وندى وهند لاجو الشباب يسكتون كنهم مو موجودين
    نواف يصر على اسنانه:فضحتونا الله يفضحكم قولو اميين
    البنات:اميين
    بندر:تستهبلون
    البنات:لانستعبط
    نواف:يقالكم تنكتون
    البنات:ايييييه
    بندر عصب وصارخ:اصصصصص
    البنات ارتاعو
    ريم طالعته وقالت:بندر
    بندر طالعها بعصبيه:نعم
    ريم ببروده:وش تبي
    بندر بغى يموت:ريموه مالي خلقتس
    ريم ابتسمت وقالت بصوت واطي:طيب قوم
    بندر عصب:خير انشاءالله
    ريم حدها منحرجه وبهمس ماسمعه الا هو:يالحقير انت جالس على رجلي<<هههههاي الحمدلله انه مو في حضنها
    بندر انحرج موووووووووووووووووت ووخر وبهمس:الله يلعنتس ااسسف وطالع نواف ووقف يالله النوفي خلنا نقوم والله مافيه امل
    ريم ابتسمت:فكه
    بندر جلس جنبها:وهذي جلسه بسبب قلت ادبس
    ريم دفته:اقول لايكثر
    نواف طالع غزل:وانتي وش عندتس تفحطين بالعربيه
    هنوف داخله عرض:كيفها
    نواف:احد كلمتس
    هنوف:لآ
    نواف:شاطره اجل كلي تراب
    هنوف:لا طعمه وع
    نواف:اجل كلي تبن
    هنوف:لا هذا للجمل
    نواف طالع راما:هيه رموو سكتي اختتس لايجيها مخمس
    راما انحرجت:انشاءالله
    نواف ابتسم لها"فديتها المؤدبه"
    راما طالعته:اقول ليش انتو جالسين هنا
    بندر مو يمها قاعد يتهاوش ويا ريموه
    نواف تعنز:مانب قايمين الا لما توطون اصواتكم ولا اقول ووقف بندوري قوم ذولا خكريات خلنا نروح للشباب بس وراح
    بندر كفخ ريموه وانحاش وريموه تتحلف فيه بصوت عالي واصدقاء بندر ونواف يضحكون وبندر يحرها من بعيد
    ريموه تطالع بندري:اخوووتس مالغ
    البندري:طيب وش اسوي له كل ماصار شيء لعنتي خيري خير وش ذنبي انا هاه
    ريم باست خد بنو:سوري يالغاليه هههههههه وطالعت بفراغ:اخوس مالغ
    بندر طقتها:غيرتي شيء مشكوره عالمجهود
    وكلو وخلصو ودقو على فهد وراحو كلهم لبيتهم وريموه راحت مع بنو ورجع بندر وكفخته ريم وراحت

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    باكووو
    في اليوم التالي اليوم الخميس وكالعاده الكل يوم الخميس يجتمع عند الجده لين يتعشون والجمعه بس يتغدون
    __في بيت ابو تركي__
    ندى قامت من النوم الظهر تعبانه زعلانه ماتوقعت افضل واعز صديقه لها تسوي كل ذآ عشان واحد دمعت عينها بس مسحتها بسرعه وقعدت تعطي نفسها كلام زي هذي بنت ماتستاهل دمعه وحده تنزل منها ومن هالقبيل تسبحت وصلت وكشخت ولبست فستان قصير للركبه وفكت شعرها وطلعت خوقاق ونزلت ولقت الكل جالسين ويسولفون
    ندى ابتسمت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام تركي ابتسمت بحنان:اخبارك يمه كانك تعبانه
    ندى جلست وتنهدت:لا ابد سلامتك مافيني شيء(وصاحت)صوفي ياصوفي جيبي فطور
    تركي ابتسم:طيب اخلصي علينا سنه احنا سنه نحتريتس
    ندى كشت عليه:ابد نفس دايم ماعندك وقت
    ليلى تتمطط كانها ثعبان وتسوي حركات غريبه
    ريم بعبط:مين قاعده تسحرين وجع تجمعين الجن علينا
    ليلى:هاهاها بايخه
    ريم صدت عنها:ماقلت اضحكي
    ابو تركي وقف:ترووك انا بروح وياامك وانت الحقني مع البنات طيب
    تركي:اوتسسي
    ندى وهي تاكل:وش عنده جد تركي
    ابو تركي ابتسم وطلع وياام تركي
    ندى طالعت تركي:ترووك اعتقد ان لورا بتجي اليوم وش اسوي
    تركي صد عنها مل من هالسالفه:لحوول خلاص لاتكلمينها
    ليلى طالعت تركي:ليه وش فيها لورا لايكون تتميلح قدامها وبتخطبها حرام ترا مها مصدقه انك تحبها مسكينه لاتخليها تعنس
    تركي استانس من طاري مها:اقول لايكثر الا انتي مادريتي بالسالفه
    ليلى رفعت حاجب:اي سالفه انتو دايم ماتجي وراكم الا المصايب<<تكفين يالملاك
    ريم:هذي طال عمرتس ذاك اليوم(وقالتلها السالفه) ويوم سألت ملاكوه قالت ان هذي لورا
    ليلى فتحت فمها:لورا بنت فلان الفلاني سوت كذا لالا لورا اخت الهنوف سوت في اختي كذا
    ريم طالعتها:يعني اني عندي اخت
    ليلى وقفت بعصبيه:ومن متى هالسالفه وليش انا اخر من يعلم يامال الماغص هاه
    تركي:بل بل بل عمى اولا السالفه من قبل امس يعني يوم الثلاثاء وليش انتي اخر من يعلم واحنا لقيناس منثبره بس تهيتين من بيت لبيت
    ليلى:اقول انطم لااصكك كوع الحين
    ندى وقفت:يالله ترووك خلصت
    تركي وقف:واخير مابغيتي يالله مشينا
    ريم وقفت وصاحت:انا قدام وراحت ركض للسياره
    وراحو كلهم وراها وهي باقي شوي وتكسر باب السياره تبيه ينفتح
    ريم بقهر:ترووك خربان مايفتح
    تركي ضحك:والله مالخربان الا مخك يابقره مافتحت السياره تو
    ريم ابتسمت ببرائه
    ليلى دفت تركي:هيه انت افتح بسرعه تأخرت على قلبي مهوي
    تركي ابتسم وفتح السياره ودخلو وشغل تركي قرآن
    ندى تضحك:ههههههههه وش عنده الاخ توك اسلمت
    ليلى ضحكت:تركي ردد وراي يالله اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    تركي حمد ربه
    ليلى تطالع ندى ومسويه نفسها مندهشه:احلىى يعرف يتحمد ربه
    تركي ضحك:خير انشاءالله انا حطيت قرآن لاني احس انا نكثر من سماع الاغاني اكثر من سماع كتاب الله فلوسمحتو كل وحده تبلع لسانها خلنا نسمع ترتيل المطوع مفهوم
    كلهم:مفهوم
    وقعدو يسمعون ترتيل القرآن لين وصلو
    تركي:يالله انزلو وصلنا
    نزلو كلهم ودخلو وسلمو عالجده وراحو البنات فوق لغرفة هند لان غرفة مها تحت والعيال موجودين
    ليلى فتحت الباب بدفاشه:احنا جينا
    ريم:الله يحينا
    ندى دفتهم ودخلت:هاااااااااااي
    هند ومها:هايااااات
    ندى وهي تجلس:وش لونكم
    هند ومها بصياح كانهم بمدرسه:بخير
    ندى طالعتهم:شاطرين بناتي لكم درجه زياده على هالاجابه الرائعه
    ضحكو هند ومها
    مها تطالع ريم وليلى الي متخصرات عند الباب:خير انتو اقلطو وراكم واقفين
    ليلى:نحتري ترحيب
    ريم:لآلآلآ نبي زفه
    البنات ضحكو
    هند ومها وقفو:لللللللللللللللللوووووووي الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الللللللله محممد لللللللللللللوي
    ليلى دخلت وهي ترقص:مباركين عرس الاثنين وريم واقفه هاديه وترمش بعيونها
    ندى طالعتها:اشوى الحمدلله عندي اخت عاقله
    ريم رمشت بعيونها:كلي تراب انا العروس
    البنات فطسو ضحك
    ودخلو
    ليلى طالعت مهوي:مهوي شفتي لورا وش مسويه
    ريم نطت لعندهم و داخله عرض:ايه بنت الحلو مسويه جريمه
    ليلى دفتها برجلها:انقلعي يالبزر وش تبين سوالف كبار
    ريم ضحكت:تعرفين اللقافه تمشي بعروقي
    ليلى طنشتها وقالت لمهوي السالفه
    مها مفتحه عينها:لورا هالملاك الي ماتطلع منها اخطاء صغيره سوت تسذآ
    ريم ابتسمت بقهر:شففتي كيف الكلبه خدعتنا بمظهرها
    هند من اخر الصاله:الا تقدرين تقولين الحب سوا فيها كذا
    البنات كلهم نطو لعندها وبصوت واحد:من تحب
    هند ابتسمت:فصوووولتي
    ليلى وريم شهقو بقوه وطالعو بعض وبعدين طالعو هند:المرعب ماغيره
    مها طقتهم:مرعب في عينكم (وطالعت هند) ومن متى هالحب
    هند تأشر بيدها يعني من زمان:منذ مبطي حتى هي قالتلي شخصيا وحتى مره شفتها تلاحقه وصقعته بالغلط وسحبت غطوتها يعننها طاحت وسوت نفسها تشهق وهو حامت كبده درا انها كذابه
    مهآ وريموه وليلوه فتحو عيونهم:امااااااانه
    ندى ضحكت:شفتو ازاي الدنيا بتعمل
    ليلى طالعتها:وووع مصريه يااكلت الثوم والبصل
    ندى ابتسمت
    انفتح الباب بدفاشه ودخلت غزل ومعها نوري:يااااااعرب احنا هنا
    مها طالعتهم:لعنبو داركم ريجيل انتو ريجيل
    نوري طالعتها:جده شيخه تكفين لاتعصبين مالي خلق لضربه بالخيزرانه
    غزل كفختها:الا بنت الشيوخ الشيخه شيخه الي يتطاول عليها اقص لصانه
    البنات ضحكو على دفاعه
    نوري انبطحت عالسرير وقالت بلهجه سوريه:كفيكوم شباااااااب
    الكل:احنا بخير ولييييك
    نوري طالعتهم:يعني مستانسين اني اناديكم شباب
    الكل:ايييييييه
    نوري:اقول لايكثر الا رامووه تدرون وش مسويه امس ههههههه لعنت خير شباب
    ريم نطت لعندها بحماس:امانه وش صاير وكيف كفختهم
    نوري ابتسمت وقالتلهم السالفه من يوم ماكانو في المدرسه لين راحت رمو للهيئه
    ضحكو البنات
    غزل ضحكت:رمووه الهاديه سوت كذا
    نوري ابتسمت:ولا فاتكم شكل المطاوعه وهم يلاحقون الشباب ههههههه تقول توم وجيري
    ضحكو البنات وقعدو يسالفو وبعدين جو بنو وشيخوه وهنوف وراما ولورا عند الحريم
    ندى بهمس لهند:تهقين الخاينه جت
    هند بنفس الهمس:مادري (وصاحت) هنوف لورا جت
    هنوف بصياح وبصوت اعلى:اييييييه عند الحريم
    غزل رجفتها:لعنه وليش الصياح
    الهنوف بعبط:لانها صاحت
    غزل صدت عنها:مالت
    هنوف قعدت تطالعها
    غزل:يممه خير
    هنوف تطالع وابتسمت
    غزل عصبت:خير
    هنوف ضحكت وقالت:غزلووه تذكرين يوم رحنا للمستودع
    غزل رفعت حاجب:اي مستودع
    هنوف وهي تضحك:المستودع في بيتكم
    غزل ضحكت:ايييييييييييييييييييييه الله يقطع بليسك وش طرا
    هنوف ضحكت:ممدري
    ليلى طالعتهم:خير واي مستودع الي تتكلمون عنه
    غزل ضحكت وطالعتهم:هذا طال عمرتس مره جتنا الهنوف وراما لبيتنا ولورا راحت لبنت عمها المهم امي قالت روحو جيبو اغراض من المستودع برا احنا تضايقنا ورحنا ودخلنا واللمبه خربانه وفجآه تسكر الباب علينا انا وهنوف خفنا مووت ضمينا بعض وقعدنا نبكي وانا ابكي واضحك كاني مجنونه وهنوف ميته ضحك علي الا ونسمع مياااااو انا بغت تجيني جلطه قعدت اضحك وهنوف تبكي وضامتني بغت تطلع مصاريني وقعدت تصايح فجأه انفتح الباب ودخل واحد وقعد يضحك علينا وانا على بالي نواف رحت وكفخته وكفخته وكفخته وكفخته لين ماعاد نسمع له حس خفت انه مات قعدت اضحك من الخوف سحبته برا لقيته حرامي خخخخخخخخ والله اني بطله
    ريموه تحمست:كفك كفك
    غزل:اسحب ملفك ناقصتك انا ليه بزر مثلتس
    ريموه صدت عنها:اقول لايكثر بس
    شيخه بخوف:يمممه طيب القطاوه ذي وش تطلع
    غزل ضحكت:قاعده تتولد ههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات ضحكو
    قامت ليلى:ياشله نبي نطلع لنا اسم وش رايكم
    هند وقفت:الحب الكبير
    ندى وقف:لآ ويع نبي احلى رومنسيات
    غزل وقفت:لا وش رومنسيات انتو نبي طنس تعش تنتعش
    ريموه وقفت وضحك وصاحت وطالعت ليلى:نبي غصب عني هههههههههههههه
    الهنوف وقفت:ايه والله حلو
    ندى:كووول
    هند:بهيرفكت
    غزل:خوقاقي
    شيخه:خطنطري
    بنو:ايه حلو هاتشوووو
    نوري ورمو:واحنا موافقين
    ليلى طالعتهم:خير انتو بزران
    نوري باقي شوي وتبكي:امانه ليلى الله يخليك والله احنا وناسه
    ريموه وكسرو خاطرها:خلاص انا موافقه بس لازم دايم تكونو معانا اوتسسي
    راما ونوير نطو من الفرحه:في ذي لاتشيلين هم
    ليلى راحت لعند الباب:ياغصب عني بروح اتمشى تجون معاي
    الكل:قداااااام
    وطلعو بهدوء عشان الشباب مايسمعونهم
    ___عند الحريم___
    الجده:لورا يمه روحي امشي مع البنات
    لورا ابتسمت:لا يمه مالي خلق والله
    الجده ردت الابتسامه:بكيفتس
    لورا"يووووووه والله مالي وجه اطلع قدامهم ابدا ابدا مالي وجه لحوول اعوذبالله ويعني تيكت ايزي ااه كله منك يمه يختي مابي اجي الا وتخليني اروح معهآ"
    ___عند العيال___
    سليمآن يسولف بالجوال مع وليد عرفتوه الي هو مجوووووووودي
    فهد وتركي وفيصل وزياد يلعبون بلوت
    وبدر وبندر ونواف وفارس يطالعون سنوات الضياع الحلقه الي فيها لميس ولدت هههههههههههههههههههاي<<<احرااااااااج
    فهد بصراخ:غشااااااااااااااااااااااااااااااش
    زياد يتصنع البرائه:ماغشيت ليش تطلع علي كلام كله كذب
    فهد كفخه:لاتسويلي بريء انا شفتك
    زياد انقهر ورما اوراقه:اووووووووف خلني اروح بس اطالع التلفزيون وراح زياد وجلس جنب بدر وشاف الابتسامه شاقه حلقه ويطالع التلفزيون منسجم لف للتلفزيون شاف لميس تتولد
    زياد صاح ونزل عيونه:وجع غيرو ياقليلين الادب
    بدر ابتسم:اصص اصص خلنا نشوف<<لعنه هههههههه
    زياد طالع بدر وهو مفتح عيونه على وسعهم مسك الريموه وغير
    فارس بصراخ:ووووووجع ليش غيرت
    زياد وكبده حايمه:كل تراب انت وياه (وطالع الساعه وصاح) اوووووووووووووف مبااراة الهلال بدت لعنه انت وياه قاعدين تطالعون هالماصخه وناسين المباراه
    بندر ضحك ويانواف
    وبدر يصرف:اقول حط عالمباراه يمكن الحين بدا الشوط الثاني
    زياد وهو فاهم حركته:ايه صرف صرف على بالك خبل ماافهم
    ___عند شلة غصب عني___
    البنات جالسين عالزرع ويسولفون
    ريم:بنات عندي اخبار سيئه
    بنو:وش هي
    ريم ابتسمت بقهر:بعد اسبوعين الامتحانات النهائيه تبدآ
    البنات كلهم شهقو
    بنو:يامال الماغص وليش تذكريننا
    ريم ابتسمت:لان ابوي قال الي ماتجيب درجات حلوه بتقعد في البيت وهم بيسافرون للشرقية و بعدها لجده وبعدها لفرسان وبعدها نرجع ةهالسفرات كلها بشهر 8 وبنصوم رمضان هنا
    البنات كلهم تأفأفو
    :الــــــــــــــــــــــــلَّــــــــــــــه اكبر الـــــــــــــــــــــــــــلَّـــــــــــــــه اكبر
    اذن المأذن لصلاة المغرب والبنات رددو وراه لين خلص
    ليلى وقفت:بنات يالله خلنا نقوم نصلي
    غزل رفعت يدينها الثنتين:انااااااا في اجازه<<ابد ماففيه حيا خخخخخ
    ندى:وانا بعد<<جتكم الثانيه
    شيخه:حتى انا<<كملت
    ريم وقفت:يالله بروح اتوضى
    بندري:خذيني معتس
    وراحو هم وليلى وهند وهنوف ومهوي وراما ونوري
    في الحمام
    نوري تصايح:يممممممممه
    البنات:وش فيتس
    نوري بنفس الصياح:برعصصصصصصصصصصصصي
    البنات كلهم:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا يممممممممه
    وكلهم نقزو فوق الغسالات
    هند وهي تبكي:بنات وحده تدعسه
    نوري وهي تبكي:لآ ااااح ظهره بينكسر
    هنوف مسويه كاريتيه مسكت الطرحه وربطت على خصرها ورفعت العبايه وصاحت ونقزت باعلى ماعندها للباب ويوم جت بتنحاش الا وهي تصقع بزياد هي من الخوف دفته وانحاشت لفوق وهو خق عليها ودخل الحمام
    زياد بخوف:خير وش فيكم
    بنو وهي تبكي:زياد مد يدينك قدام
    زياد رفع حاجب:ليش
    بنو:بنط وابيك تمسكني
    زياد:اقول اص بس الا وراكم راكبين فوق الغسالات
    البنات كلهم بصوت واحد:فيه بررررعصصي
    زياد:وشوو
    البنات بصياح:برعصصصصصصي
    زياد حمد ربه وراح والبنات يتحلطمون وصارت كل وحده تنقز مثل الهنوف ويوم نقزت ريموه الا وبندر واقف عند الباب ريموه ارتاعت وتغطت بسرعه
    بندر ضحك:خير وش عندتس ياطرزان
    ريم انحرجت ودفتها وراحت ركض فوق عند البنات
    صلو البنات وبعدين قعدو يسولفون وتعشو وكلن راح لبيته

    اليوم الثاني وهو يوم الجمعه
    __بيت ابو تركي الساعه 11:00__
    قامت ليلى تسبحت ولبست ونزلت تحت لقت امها تفطر سلمت عليهآ ليلى وافطرت وخلصت
    ليلى اسألت:يمه وين ابوي وتروك والبنات
    ام تركي:ابوك وتركي راحو لمسجد الراجحي بيصلون الجمعه هناك وندى وريم بغرفهم مدري وش يسوون
    ليلى وقفت:اجل بروح اشوف وش يحوسون فيه وراحت لغرفةة ريموه فتحت ليلى الباب وفتحت فمها عالاخر
    ليلى مصدومه:ريموه
    ريم طالععتها:خير وش فيه
    ليلى تضرب نفسها كف:انا في علم ولا حلم
    ريم ابتسمت:اذا تبين اقرصك تتأكدين ماعندي مانع
    ليلى تفرك عيونها:ريمووووه تذاكر لالالالا اعجوبه وش صار في الدنيا
    ريم وهي تطالع كتابها:والله مالي نفس انحبس في البيت حتى ندى تذاكر بعد
    ليلى:ندى معقوله تذاكر لكن انتي اعجوبه
    ريم طفشت:لحووووول تدرين وشلون برا يالله برا عطيناك وجه بررررررررا ودفت ليلى وسكرت الباب
    ليلى راحت لغرفتها تحضر لمحاظرتها وبنفس الوقت تحظر للاختبارات
    __في بيت ابو سليمان___
    بنو:سلوووم مافهمت فهمني
    سليمان بقهر:انا ابي افهم هذا الي هنا(ويشر على مخها)وش هوله موجود هاه هذي 3 مرره افهمتس
    بنو ضحكت:استهبل لا صدق فهمت الله يجزاك خير
    سليمان تنهد:زين انك فهمتي ولا كان ذبحتتس
    بندر:احمد ربك اننا ادبي وبنفس الفصل ولا تعقدت كل شوي تفهم واحد
    سليمان طالعه:اقول لايكثر واقلب الصفحه
    بنو بقهر:اييييييييه هذي هي عجزت افهمها
    سليمان طالعها:اصلا انتي كل ماقلبت للدرس الثاني قلتي نفس الكلمه مافيه جديد الله يخليني لكم والله اني ماعذبت امي بالدراسه يومني صغير ليش يصير فيني كذا
    بنو ابتسمت:فديتك بس اخلص يالله فهمني
    سليمان ضحك بقهر:امرري لله
    بندر طالعه:هيه انت لاجيت تفهمنا لاتطالع فيها بلحالها طالع فيني بعد
    سليمان ضحك:انشاءالله
    ___في بيت ابو فهد___
    شيخه منقهره:يوووووه بدر وش هالتدريس
    فهد ضحك:ايه والله انا وانا دارس كل ذا مافهمت منك حرف شيوخه تعالي تعالي افهمك
    شيخه نطت لعنده:تكفى فهوود فهمني
    فهد ابتسم:من عيوني
    بدر كش على شيخه:مالت خلني اكلم سليمان اشوف وش صار عنده هههههه اكييد انه يعاني
    دق بدر على سليمان
    بدر:الو
    سليمان صاح:بدر انقذني من هالبقر ياخي مدري عقلهم وش فايدته
    بدر:هههه حتى انا والله شيخوه بقره عيت تفهم
    سليمان بدون نفس:باي بكلمك بعدين امي بتذبحني خخخخ
    بدر:باي وسكر
    فهد ابتسم:وش صاير عنده
    بدر ضحك:المسكين يعاني هههههه
    ___في بيت ابو نواف___
    غزل:لعنه نواف تستهبل
    نواف:لا والله بس فهميني اخر مره انتي تعرفين عقدتي في الحياه هي الرياضيات
    غزل:اوووووف امري لله وقعدت تفهمه
    نوري جت تركض من بعيد:غزول فهميني السنه الجايه بروح للثانوي وانا متحمسه ومابي اسقط فهميني هالدرس المعقد هو الوحيد الي مافهمته
    غزل:لحوول طيب وريني اياه
    دق جوال نواف وكان بندر
    بندر وحاط على السبيكر:الو
    جا نواف بيرد وصاحت غزل بصوت عالي:نوروه وعمى انشاءالله تستعبطين ياكمخه يابقره يايا ياحمار هذولا اسمهم الاسماء الخمسسه مو الاباء الخمسه خبله انتي ولا هالعقل منين جاي
    بندر ضحك:مسكينه غزل ههههههه تعاني
    نواف ضحك:مسكينه كل شوي طالعين لها بدرس هههههه تحس ودها تنتحر
    بندر تنهد:الله يعينها ولا سليمان هههههه طريقته في الشرح زي وجهه ااااااااي سليمانوه لاتطق قاعد امزح لالالا خلاص والله طريقتك تهبل نواف باي باي بيذبحني وسكر
    ___في بيت ابو فارس__
    راما:اهـــــــا الحيييين فهمت
    فارس ابتسم:ايه هذي الذكيه هي ولورا مو مثل(وياشر ع هنوف) هالخبله لي ساعه افهم تقول مافهمت
    هنوف:اقول لايكثر انا فاهمه بس استعبط
    لورا:فروس
    فارس بدون نفس:وجع
    لورا:يوجعك خير ليش تكلمني كذا
    فارس:يختي مليت المهم وش تبين
    لورا توريه الكتاب:مافهمت هالمعادله
    فارس:يوووه خبله انتي ذي مررره سهله
    لورا بدون نفس:لك مو لي بس يالله عاد فهمني اف
    فارس بزهق:لحوووول طيب طيب
    ____في بيت الجده____
    زياد يكفخ مها:ااااااه بس لو في يدي كان ماظربتك كان قتلتك لعنبو دارس 4 مره اعيده مافهمتيه
    مها وهي تضحك:لآلآلآ والله فهمته بس ابي اشوف ردت فعلك
    زياد:هاها بايخه
    فيصل بصراخ من اخر الصاله:هنودوه ووووووجع خير انشاءالله تستعبطين اقولتس دبليو تقولين دب دب ليو
    زياد ضحك:الله يكون في عونك
    فيصل ابتسم:وياك
    زياد رجع للخبله الي قدامه:هاه في شيء مافهمتيه
    مها:ايه شف هذي مافهمتها
    زياد ابتسم:الحمدلله والشكر يختي هذا هو وقعد يفهمها
    مها:ااااااااااااااااهااااااااااا وانا اقول وراهم هنوف ضحكت يوم قلت مافهمت
    زياد ابتسم من طاري هنوف:ليه وهي فاهمه
    مها ضحكت:الاخت دافوووره
    زياد"فديتها":خلاص طيب ماعلينا فيه شيء مافهمتيه
    فيصل بصراخ من اخر الصاله:برافووووووو مابغيتي تفهمين
    هند ضحكت:خلاص خلصت واخيرا يالله بروح انام مررررره تعبانه باي وراحت
    مها صاحت:واخييييييييييييييرا خلصت
    زياد كفخها:لاتكذبين باقي لتس 4 صفحات اجلسي ذاكري ولا منتي بمسافره معنا
    مها ضحكت
    ___بيت ابو تركي في غرفة تركي___
    تركي بعصبيه:ريمووه مالي خلق لك ترا شوي وتطلعين
    ريموه بتنكيت:شوي ولا الحين هاهاها
    تركي بصراخ:ترا بخليتس بكره في البيت وبروح لاهلي وياالبنات
    ريموه بتنكيت:بكره ولا اليوم هاهاها
    تركي خذا الكتاب ورماه في وجهها وصارخ:برا برا براااا
    ريم ضحكت:برا ولا داخل
    تركي قام من السرير وهي انحاشت وهي تضحك<<صدق تستفز بعد مادرسها وخلص نكدت عليه خخخ
    مرت الساعات بسرعه وجا يوم السبت
    في بيت ابو ترووك___
    الكل افطر وكلن راح مدرسته ماعدا ريمووه توها تقوم من النوم وقاعده تفطر
    رن الجرس
    ريموه بصراخ:صووووفي افتحي الباب
    صوفي:تيب ماما
    وفتحت الباب
    بندر:هيه صوفي وين ريم
    صوفي:ماما ريم فيه اكيل فتور
    بندر:ياليل (وصارخ)ريييييييم اخلصي
    ريم صلرخت:كاني قاعده اتلثم هاه خلصت يالله جايه
    بندر ابتسم:صباح الخير
    ريم ردت الابتسامه:صباح النور الا وين بنو
    بندر وهو رايح للسياره:نايمه ورا
    ريم:اجل وين اقعد انا
    بندر ابتسم:اقعدي قدام
    ريموه:لا استحي المره الي فاتت مشيناها بس الحين استحي
    بندر ابتسم:عادي انا مو غريب عنتس
    ريموه تنهدت:امري لله
    وركبت قدام وبنو تشاخر ورا
    ريموه منزعجه:اووووووه وش هالشخير بندر اكفخها سو لها اي شيء صوتها يحوم الكبد اف منها
    بندر خذا كرتون المنديل:خذي احذفيه عليها
    ريم ضحكت:من عيوني
    بندر ابتسم"تسلم عيونك ياقمر"
    ريموه خذت المنديل وبكل قوتها حذفته على البندري بس مافيه امل
    ريموه بقهر:عطني عطني علبة العطر
    بندر ضحك:خلاص خليها حرام عليتس
    ريموه صدت عنه:ايه حرام عليتس ولا يومني ذاك اليوم نايمه كفختو فيني لين قلت بس وتقول حرام عليتس
    بندر ضحك:يالله وصلنا
    نزلت ريم وراحت تقوم بنو بس مافيه امل وراحت لبندر:بندر عيت تقوم هالكمخه عيت تقوم
    بندر بطفش:لحووووول ونزل وراح وكفخ ببنو وصاح عليها وبعد جهد منه مل ريموه دفته
    ريم بعصبيه:وخر وخر مادام السالفه عن الطق ومشتقاته خلها لي
    راحت ريم وركبت ورا وجلست على البندري وكفخت فيها لين بغت تطلع روحها بعد تكفيخ قاممت البندري
    البندري بصوت نعسان:يالله صباح خير وش تبون
    بندر بعصبيه:وش نبي لعنه تلعنس يالحقيره لي ساعه يالظالمه ساعه كامله اقوم فيتس وطالع ريموه اركبي اركبي ماعادهم مدخلينا خلاص بنروح ندوج في الشوارع لين يخلص الدوام
    ريموه ماصدقت خبر:الله بنغيب وناااااااسه
    بندري صحصحت:ونااااااسسه
    ريم طالعتها:انتي كلي تراب وراحت وركبت قدام
    البندري بصراخ:وجع اركبي ورا
    ريم:عنادا لتس والله ثمن والله من الحين لين نرجع اني اركب قدام
    بندري:بندر شوفها
    بندر بعصبيه:انطمي طيب وانا مع صف ريموه وطالع ريموه الظاهر انتس من بكره موب رايحه معانا
    ريم بصراخ:ليييييييييييييييش
    بندر بملل:طيب ليش الصراخ ليش لانه مادام بيصير كذا كل يوم بتتأخرين
    ريموه طالعت الدريشه:وهذا الي ابيه هالاسبوعين كله مراجعه في مراجعه ناقصتهم انا خلاص صميت الدروس
    بندر ابتسم:وين تبونا نروح
    ريم تفكر:اممم مطعم لالا ملاهي لالا مالي خلق اممم ايه ايه سوق نبي نروح سوق

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    بندر:اي سوق
    البندري نقزت قدام:الرياض جاليري
    ريم:اوتسسي مع انا تونا راجعين منه بس يالله
    بندر ابتسم وتوجه للرياض جاليري
    __في مدرسة البنات__
    فصل بنو عندهم مراجعه وقالو للاستاذه انهم فاهمين فعطتهم فراغ
    ريهام:ريم وبنو غايبات ليش
    صبا بقهر:الله ياخذهم تلقينهم يدوجون مع بندر في الملاهي
    دلع التفتت لها:ليته عندي ولد خالة مثله
    طق طق طق طق<<باب الفصل
    دخلت ملاك:استاذه ممكن صبا
    صبا بهمس:لحوووووول
    الاستاذه:اكيد صبا ملاك تبيك
    صبا وقفت بملل وطلعت برا الفصل وقالت:نعم
    ملاك راحت وضمت صبا وقعدت تبكي
    صبا منصدمه من حركتها
    ملاك وهي تبكي:مشكوره صبا انتي خليتيني اتوب وخليتي اخوي يندم على الي سواه وانا تبت لله وتركت الشله الحقيره الي فسدتني وبنقل من فصلهم بس مدري اي فصل اروح صبا سامحيني لو اذيتك صبا انا مدري كيف اشكرك اهئ اهئ
    صبا حن قلبها وضمت ملاك:معذوره يالغاليه واذا على الفصل تعالي فصلنا ومع مين بتقعدين انا بكلم الشله
    ملاك مسحت دموعها وابتسمت ملاك :عندي هديه اعتبريها شكر للي سويتيه وهذي هي وعطتها كيسه داخلها ايباد
    نسيت اعرفكم هلى ملاك
    (بنت حلوه وتخبل تجنن بعد عمرها توها داخله 18 وبصف ثالث ثنوي)
    صبا :لالالالا انا ماسويت الا الواجب
    ملاك حلفت على صبا تاخذها وبعدين دخلو الثنتين الفصل وصبا ماسكه يد ملاك وملاك منزله راسها
    دلع مفتحه عيونها وبهمس لريهام:ذي خبله شوفي شوفي
    ريهام ساكته<<تاثير الصدمه ههههه
    راحت صبا وجلست معهم ومعها ملاك وقالتلهم السالفه وتفهمو ورحبو فيها وهي استانست مووت
    ___في مدرسه العيال____
    بسام حاط يده على خده وبهمس:نواف وش رايك نسحب
    نواف سادح راسه عالطاوله:والله ودي لكن المدير حاط عيونه علينا ياخي انا شايف بندر والله شايفه واقف عند مدرسة البنات ويصحي اخته وبعدين عجز فيها ركب هو وريموه وراحو اوووف ليتني معهم
    الاستاذ بصراخ:نوااف انتبه مع الشرح ترا هذي اخر مره اراجع لكم
    نواف بملل:انشاءالله
    طلال ورا نواف وبهمس:بسسس بسسس نواف ترسلت لبندر رساله بكتب لك بورقه وش كاتب
    سلطان:ايه ايه ايه جتى انا ارسلت له وعلمني
    راشد وقف:استاذذ ترانا فاهمين انت تشرح ومحد يمك خلاص خلها فراغ امس كلن قعد يراجع والله فاهمين
    الاستاذ ابتسم:طيب مين مو فاهم
    كلهم نزلو ايدهم ماعدا واحد رفعها
    الاستاذ ابتسم:طيب ياعبدالله تعال عندي هنا وانا بشرح لك والباقين خذوها فراغ
    طلال بقهر:يعني يوم كتبت الورقه وخلصتها تقول فراغ المهم بندر يقول تراه في الرياض جاليري لانهم قعدو ساعه يصحون في اخته ومارضت تفتح عين وحده وبعدين راحو يتمشون خايفين من العقاب
    راشد:ياحظه بهالاخت ليت عندي اخت مثلها كان خليتها تنام في السياره متى مابغت واتعذر فيها
    الشله:ايه والله صادق
    _في الكفتريا عند سليمان و بدر_
    بدر:سلووم انا اشوفك دايم تطلع مع واحد مزيون من هو
    سليمان ابتسم:هذا وليد تعرفت عليه بالشات يوم(وقاله السالفه)
    ضحك بدر
    سليمان رافع حاجب:خير وش فيك ماقلت نكته
    بدر ابتسم:انا اعرف ان الناس يتعرفون على بنات مو شباب
    سليمان بعصبيه:ليه قالولك بدر
    بدر صد عنه:لايكثر بس
    ورن الجرس وكلن عمحاظرته رايح
    ___عند ريم وبنو وبندر___
    كانو راكبين في العربيه ومتعنزين وبندر يدف
    بندر:هاه يااحبابي تبغون بسكوته ولا حليب
    ريم بقهر:اقول لايكثر لااركبك واقوم افحط فيك
    بندر شهق:انزلو انزلو انزلو الله يفشلكم
    بنو بعناد:لا موب نازلين
    بندر قلب العربيه وطاحو ريم وبنو
    ريم بصراخ:وووووجع
    بندر وهو يضغط ع اسنانه:الله يخسكم هذا ماجد ماجد ي مال العمى
    ماجد شاف بندر وراح له
    ماجد ابتسم:هلا وغلا ببندوووري
    بندر ابتسم:هلا هلا هلا
    ماجد يطالعه:منحاش من المدرسه
    بندر تورط:هاه
    ماجد ضحك:ليش منحاش يافالح
    بندر ضحك وقاله السالفه
    ماجد وهو يضحك:واي وحده فيكم بندري
    بندري بصوت واطي:انا
    ماجد ابتسم ونزل راسه:اخبارك بندري
    بندري:الحمدلله بخير
    ريم بهمس لبندر:بدى مسلسل طيور الحب
    بندر ضحك وبهمس:الله يخسك
    بندر طالع ماجد:قد تقابلتو
    ماجد ابتسم:ايه يوم ذاك الولد دخل مدرستهم
    بندر تضايق من السالفه:ذاك الحقير
    ريم تسحب بندر:لحظه ثواني بس وراحت به بعيد
    بندر رافع حاجب:خير وجع تخلين اختي بلحالها
    ريم ابتسمت:ياخي خلهم مع بعض لعله ياخذها لاتعنس علينا
    بندر ضحك وضربها بخفه:عمى وانا على بالي ماتفكرين بالرومنسيه ابدا
    ريم ابتسمت:تبي الصراحه هذي اول مره افكر فيها
    بندر ضحك وهو بيرجع:وانا اقول ورا الافكار سودا
    ضحكت ريم ورجعو
    ماجد ابتسم:وراك طولت<<وش دخلك
    بندر:لاابد مافيه شيء
    بندري تتحلف في داخلها
    ماجد حس ان البندري مستحيه من وجوده:يالله عن اذنكم انا بروح يمكن اختي خلصت يالله باي
    بندر ابتسم:لا وراك مستعجل
    بندري"جعلك بالجلطه يابندر"
    ماجد ابتسم:لالا هذيك خلصت ياللله باي وراح
    بندري وطت على رجل ريم بقوه:لعنه مخليتني مع الرجال بلحالي
    بندر ضحك:هههههههه ولا مادريتي وشش كانت تقول وتفكر فيه بس حرام اخاف تذبحينها
    ريم ابتسمت وركبت العربيه:بندر فحط فينا
    بنو ركبت معها:ايه بندر تكفى فحط فينا
    بندر ضحك ومشى فيهم بسسرعه وقعد يفحط وفله وبعدين راحو للسوبر ماركت واشترو وبعدين راحو للسياره وتمشو وبعدين نزلو ياكلون في مطعم ريموه راحت لطاوله بلحالها وقعدت تنتظر الطلب وكل شوي داخله عليها بنو وفاتحه الستاره عااخر شيء
    ريم بصياح:انقلعي ولاانثبري
    بنو ضحكت:هذا الي محيرني مابي اخلي بندر بلحاله ومابي اخليتس بلحالتس
    ريموه:ابد انا بخير روحي لبندر بس
    بنو وهي تطلع:ماطلبتي شيء
    بندر راح لريموه ومن ورا الستاره:ريم الطلب وصل
    ريم:طيب دخله
    دخل بندر الطلب وراح جلس مع بنو وكلت ريم وخلصت قبلهم وازعجتهم طفشت راحت تتزحلق
    خلص بندر وبندري الى الحين تبلع
    بندر وهو رايح يغسل شاف ريم تتزحلق وحاشره الوراعين في زاويه وتهددهم
    ريموه بصراخ:مين الي قال فيكم جتنا الصرصور
    كل البزارين اشرو على واحد ريموه تشمر اكمام العبايه المتهوره بتكفخه راح بندر ركض ورقا لين وصل لها وهي الحين بتبدأ بالتكفيخ هههه طول هالوقت تسوي احماء<<ناويه تذبحه
    بندر مسك يدها وضغط عليها وصارخ بصوت عالي:انتي مهبوله من صدقتس هاه
    ريموه خافت هذي المره الاولى الي بندر يصارخ عليها فيه بهالقوه وقامت يدها ترتجف من الخوف
    بندر هدا:ريم اسمعي ترا كبرتي ماعادك بزر الحين لو كفختيه بيرفعون عليتس قضيه
    ريم خافت منه للحين ويدها ترتجف كل شوي تتذكر صوته وخرت يده ودخلت يدها في مخباه خذت مفتاح السياره ونزلت وعيونها مليانه دموع من الخوف اول مره تحس انها تخاف من بندر راحت على طول وطلعت برا المطعم فتحت باب السياره وجلست ورا وهي ماسكه يدها الي للحين ترتجف
    __عند بندر__
    بندر خاف انها تسوق السياره هذي ريوم وتقدر تسوي أي شيء راح ركض طلع برا المطعم لقاها في السياره ترتجف حس انه غلط حس انه ندم راح لها وفتح باب السياره وراح ورا وجلس جنبها
    بندر ضحك:وجع روعتيني على بالي سقتي السياره وانحشتي بغى يوقف قلبي
    ريم صدت للجهه الثانيه ماتبي تبكي تبي تصير قويه
    بندر باسف:ريم انا اسف والله خفت انهم يرفعون عليتس قضيه ضرب طفل وتنسجنين ريم والله اني اخاف عليك موت ريم انا اسف
    ريم لفت عليه وقالت بعصبيه وهي ماسكه دموعه:ليه وش قالولي خبله انا اطق ورع مااعرفه انا كنت بدغدغه والعب معاه بس انت جيت وبغيت تكسر يدي وصارخت علي لدرجة بغت تطلع روحي من الخوف اول مره في حياتي اكتشف انك ارعب من فيصل ليش سويت كذا بندر حتى ولو تخاف علي ماكان صارخت علي
    بندر :خلاص طيب والله اسف والله ماعاد اصارخ عليتس ابد بس انتي وش تبين عشان تسامحيني
    ريم صدت عنه:خلاص سالفه تافهه وانتهت روح جيب بندري
    بندر ابتسم:الله الله يازعلان خف علينا شويه
    ريم ابتسمت غصبن عنها
    بندر حب يحرجهها:فديت الابتسامه
    ريم رفعت حاجب وخدوها حمرت وانحرجت ودفته برا وسكرت الباب وهو يضحك دخل يروح يجيب بنو لقاها قاعده تلعب بندر ضربها بخفه:ساعه نحتري واخرتها تلعبين قدامي يالله
    ضحكت البندري وراحت وركبت ورا وبندر ركب
    بندر:خير خير خير سواقكم انا يالله وحده تركب قدام
    بنو:انا عن نفسي ماني رايحه قدام
    بندر"خلني اكلم ريم اخاف زعلانه علي للحين":ريم تعالي قدام مو انتي حلفتي تجلسين قدام لين نرجع
    ريم بملل:يوووه بندر مالي خلق انط قدام
    بندر"فديتك":مالي دخل انتي حلفتي وربي بيعاقبتس
    ريموه:لحوووول طيب طيب ونطت قدام هاه ارتحت
    بندر ابتسم:وين نروح باقي 4 ساعات وتجي الساعه 12 والساعه الحين8
    بنو:خلنا نروح نتمشى بمنتزه
    ريم تكمل:وبعدين نروح للفيصليه
    بندر يكمل:ثمن للمملكه
    بنو تكمل:وبعدين نروح نتمشى في التحليه وكل مكان نقعد فيه ساعه
    بندر:حلو
    ريم:بندر ارسلت لامي انهم مادخلونا المدرس وانا بنتمشى
    بندر:ايه ليش
    ريم:خفت انك ماارسلت وتدق المددرسه على امي وتنهبل هع
    بندر:لآلآلآ لآتشيلين هم
    نطت بنو قددام:هااااااااااااي
    ريم:لعنه قومي من حضني
    بنو زينت المرتب هالي قدام وجلست جنب بندر
    بندر طالعها:مو قبل شوي قايلتس تعالي وانتي رافضه اجل ليش جيتي قدام
    بنو ابتسمت:وانا اقدر اخلي توأمي بلحاله
    بندر ابتسم:فديتك
    ريم داخله عرض:وانا
    بنو:انتي بقلعتس ناشبتن بحلقي 24 ساعه
    ريم بزعل مصطنع مدت اصبعها الصغير:مخاصمتس
    بنو ضحكت وضمتها:لآلآ ترا مايهون علي زعلتتس
    ريم باستها:فديتك
    بندر"ياحظك يابنو ليتني بدالك"<<اكششخ
    رن جوال ريموه
    ريم شهقت:بنو صبا صبا هههه الكلبه جايبه جوالها يارب يكشفونها وردت
    ريم:هلا الاخت مهربه جوال
    صبا بشوق كان لها سنه ماكلمتها:ريومتي يابعد قلبي اشتقت لتس يالقاطعه
    ريم ضحكت:الحين صرت قاطعه عشاني اول مره اغيب
    صبا ضحكت:ليش غبتي
    ريم ابتسمت وطالعت بنو وضحكت وقالتلها السالفه
    صبا ضحكت:الا فاتتس اليوم ملاك
    ريم بحماس:وش سوت ملاكوه
    بنو من سمعت طاري ملاك لزقت اذنها بالسماعه
    ريم بصراخ:بنو زحفي وانتي تكلمي
    صبا ضحكت وقالت لريم السالفه
    ريم بحزن:يابعد قلبي ياملاك والله رحمتها
    بنو فتحت عيونها:ريم فيتس حراره ليش تقولين ملاك يابعد قلبي
    ريم:انطمي خلني اسولف مع البنت وبعدين بقولتس
    صبا:الظاهر البنت اسمها صبا ولا انا غلطانه
    ريم ضحكت:ههههههههه الا ريهاموه ودلع وينهم
    صبا:يغطون علي (وشهقت) ريم يطقون الباب علي المشرف هجت باي باي وسكرت
    ريموه وهي تضحك وتطالع جوالها:جعلها تمسكتس عشان ثاني مره ماتجيبين جوالتس
    بنو بحماس:ريوم قولي لي وش فيها ملاك
    ريم ابتسمت وقالتلها السالفه
    بنو بشفقه:ياحرااااااام خلاص ريموه بنخليها بشلتنا
    ريم وهي تطالع من القزازه:ادري كنت افكر اضمها للشله بس بكره بنسأل البنات (وضحكت) هذا اذا ماخمدتي في السياره
    بنو:هاها بايخه
    ريموه باستغراب:السياره ليش ماتتحرك
    بندر ضحك:بدري
    بنو طالعته:ليه وش فيه
    بندر ابتسم:من زمان وانا واقف في مواقف المنتزه يالله انزلو
    ريم ضحكت هي وبنو ونزلو وريموه تتمطط في الممر شافت شيء ياليتها ماشافته شافت ولد تقريبا بسادس قطع الشارع وصدمته سياره مسرعه بس السياره ماوقفت انحاشت
    ريم وهي تصايح وتبكي:بنددددددر بنددددددر
    بندر جاها مسرع وخايف:وش فيتس
    ريم رجلينها ماعاد تشيلها وطاحت على الارض:الولد بندر روح لنقذه الولد صغير اهئ اهئ
    بندر شاف الولد راح وخذاه وريم ساعدته وركبت مع الولد ورا وبندر وبندري قدام ريموه يدها ترتجف خايفه وجهها صفر
    بنو شافتها وخافت ونطت ورا وعنزتها على الكرسي وكشفت طرحتها وقعدت تهويها بكرتون المنديل وكل ذا تحت عيون بندر
    ريموه حست انها احسن ومسكت الولد الصغير وحطتها بحظنها وقعدت تحاول تقومه وتدق قلبه ولمست عرقه والحمدلله ينبظ فرحت وصار عندها امل وقعدت تهويه ووصلو لااقرب مستشفى وريم نست طرحتها همها الوحيد ان الولد يعيش ونزل بندر وشال الولد وهو خاق على ريم وراح ركض للطوارئ ووراه بنو وريم ودخلوه غرفة العمليات وقعدو ساعه وريموه تحس ان قلبها ينبض بسرعه جا الطبيب بيطلع من غرفة العمليات راح بندر بسرعه وخذا غطوة ريم وغطى وجهها<<ههههه همه الوحيد خخخخ
    طلع الدكتور وابتسم وقال:الحمدلله الولد بخير زين انكم جبتوه على طول لو انه تأخر كان مات
    ريم من الفرحه راحت ضمت بندر بالغلط تحسبه بنو هو انحرج حيل وتنحنح وريموه تبكي
    ريم:الحمدلله بنو الحمدلله انه بخير
    بندري من ورا:ريموه مو كانك غلطانه
    ريموه رفعت راسها وشهقت وراحت وضمت البندري ههههه
    الدكتور ابتسم:انتو تقربون له
    بندر منحرج موت من اخته:ها هلالا احنا بس شفناه يوم انصدم وشلناه لكم
    الدكتور ابتسم:جزاكم الله خير الحمدلله ان من الدكاتره واحد من معارفه ويعرف اهله وبيجون بعد شوي
    ريم بصوت واطي:هو قايم
    الدكتور:ايه لو تبين تطمنين تفضلي
    ريموه ماكذبت خبر دخلت داخل
    ولقته يبكي ويقول:ابي ماما ابيها
    ريموه حن قلبها راحت وضمته:خلاص حبيبي ماما بتجي بعد شوي خلاص يابطل الحين انت بصحه حلوه بابا وماما بيجون بعد شوي
    الولد حضن ريم:بس انا ابيها
    ريم بشفقه:خلاص حبيبي خلاص يابطل انت وش اسمك
    الولد هدا شوي:اسمي سامي
    ريم:والنعم فيك بأي صف انت
    الولد:انا بصف خامس
    ريم حزنت اكثر توه صغير:اها بطل والله شاطر طيب ليش طلعت من المدرسه
    الولد:لان الاستاذ هاوشني وطقاني وانا استحيت من اصدقائي
    ريم انقهرت:خلاص انا بعلم ابوي يطرد الاستاذ بس مره ثانيه لاتطلع من المدرسه لان يمكن تصدمك سياره
    __عند بندر__
    كان يطالع ريم وحنانها حس انه حبها اكثر
    وصلت ام الولد ومعها بنت والاب مادرى لانه في الدوام وراحت لبندر تبكي وتصايح:ولدي ولدي وينه ولدي وينه
    بندر ابتسم:لاتخافين ياخاله هذي هي بنت خالتي داخل وحاضنته وهو بخير
    ام الولد:مشكور والله
    بندر:لاتشكريني انا ماشفته الي شافه هذي البنت الي حاضنته وهي الي علمتني
    ام الولد دخلت على ولدها وهي تبكي الولد يوم شافها بكى:ماما ماما
    الام:ياقلب امك وحضنته وقعدت تبوس فيه
    البنت راحت وحضنت ريم وقعدت تبكي وتشكرها
    ريم حضنتها:لا تشكريني سويت الواجب
    اما بنو واقف هزي الاطرش في الزفه هههههههه
    البنت ابتسمت:وش اسمك
    ريم:انا ريم بثالث ثنوي داخله 18 وهذي بندري بنت خالتي كبري ونفس عمري والي برا ولد خالتي توأم البندري وكبر اخته
    البنت ابتسمت:تشرفنا انا رندا عمري 19 ثاني جامعه
    البندري:عاشت الاسامي
    ريم:تشرفنا والله
    رندآ:الشرف لي والله
    بندر طق الباب:يالله بنات مشينا
    ام الولد:وش فيكم مستعجلين انتظرو شوي
    بنو:لا ياخاله والله مشغولين
    ريم:يالله عن اذنك وطلعو
    بندر ابتسم:شكلك انعصرتو من حضن ام الولد
    ريم ضحكت:حرام عليك تخيل لو بنو بداله وش بتسوي
    بنو ضربت ريم بخفه:اقول انطمي (وحلفت ان تحرجها) مدري كيف عندتس وجه تتكلمين من بعد ماضميتي اخوي
    بندر وريموه قبت وجيهم حمراااء
    بندر حب يغير السالفه:شوفو بنتنزه في المنتزه على بال ماينظفون العمال سيارتي
    البنات:قدام
    ودا بندر سيارته للمغسله حقت السيارات وريم تقرفت من الهبايه ولحسن حظها انه فيه محلات تبيع عبايات قريبه من المنتزه راحت ريموه واشترت بس ماكان فيه الا عبايات راس وكان شكلها تححححفه ههههههههههه وقعدو يتمشون ويسولفون وضحك ووناسه وبعدين طفشو راحو يشوفون العمال وهم يغسلون
    بندر جالس:لحوول متى يخلصون
    ريم شافت الارض مليانه صابون طالعت بنو لقتها تطالع اللارض
    ريم تكلم بنو:بنو تفكرين بالي افكر فيه
    بنو ابتسمت:والله اجل (وصاحت) قداااااااام
    وقفو الثنتين وراحو يركضون كنهم مهبل وريموه تقول عجوز وقعدو يتزحلقون ويضحكون وبندر تحمس راح معهم
    جا واحد من العمال ومسك ريم:ماما انتا فيه ئجوزه بئدين طيح فيه مووت
    ريموه وطت ع رجله:عجوزه في عين امك
    عصب الهندي وراح وهو يتحلطم بالهندي
    بندر ضحك:جده اخاف تموتين علينا
    بنو ضحكتوريموه خذت طاسه فيها صابون وجت بتكبها عليهم بس انحاشو فكبتها على الارض وقعدت تتزحلق هههههه خبله
    نظفت السياره وراحو للفيصليه وقعدو يمشون في السوق
    ريم بزهق:بندر
    بندر:هممم
    ريم:بركب عربيه وفحط فيني
    بندر:لآلآ الكل يعرفنا هنا
    ريم:جعلهم بالجلطه
    بندر وبنو:امييين
    ريم شافت محل عبايات وراحت ركض له
    بندر:خير خير
    ريم:ياخي مليت من هالعبايه احس اني عجوز
    بنو ضحكت:انتي معجزه من زمان بس ماكنتي تدرين
    ريم صدت عنها:هاها بايخه وقعدت تحوس بالعبايات وطلعت عبايه حلوه واشترتها وراحت للحمام ولبستها ورمت عباية الراس وطلعت
    بندر ابتسم:سبحان الله قبل شوي كنتي عجوزه الحين شابه
    ريم ضربته مع كفه:اقول يالحبيب لايكثر بس
    وقعدو يمشون ومالهم خلق يشترون ورن جوال ريموه وطالعت بندر
    بندر طالعها:خير
    ريم:بندر العن خيره له شهر يدق علي يغازل مليت منه كل مره ازفه بس مافيه امل
    بندر عصب وخذا الجوال وقال:الو
    :ياهلا وياغلا بقلبي
    بندر عصب:وجع انشاءالله وقسمن عظمن ان دقيت مره ثانيه ماتلوم الا نفسك فاهم وسكر وطالع ريم
    ريم:يمه ليش تطالعني كذا
    بندر:انتي تعرفينه
    ريم:ابدا بتاتا البته اصلا مدري من وين جايب رقمي كل مره اهزئه وازفه بس مافيه حل
    بندر ابتسم براحه:خلاص لاعاد تردين عليه
    ريم ابتسمت:وهذا الي اسويه
    بندري ركضت وجلست على الكراسي وتعنزت وغمضت عيونها
    ريم:الحق الحق لاتنام ثمن نبتلش
    بندر ضحك وراح لها وهزها
    بندري فتحت عين:خير
    بندر ارتاح:طاح قلبي ع بالي خمدتي
    بنو وقفت وراحت لريم وسحبتها ودخلو محل اكسسوارات
    بندر جلس وهو مستغرب من اخته بس عادي فتح البي بي وقعد عليه
    __داخل المحل__
    ريموه:خير وش عندك
    بندري:يختي بندر احسه ضيق علينا خلنا بس نستهبل على هالسوري
    ريم ضحكت:مثل غزل وهنوف
    بندري ضحكت:قدام
    راحت البندري له:هاااي
    راعي المحل:هايات خيتو شو حاليك اليوم
    بندري:منيحه انتا خبرني عناك شو حالاك
    راعي المحل:منيح بس خيتو انا مش شايف معكي إشي عشان احاسبهولاك ولا انا غلطان
    ريم جت:لآ مش غلطان
    راعي المحل:هاااي خيتو
    ريم:لك بتعرف جون ابرهام
    راعي المحل ضحك:شو باك لك فيه حدا مابيعرفوه دا فنان سوري منييح اوي وانا بحبوه كتير
    ريم:صاروووووووووووخ صدق من قال حبل الكذب قصير
    راعي المحل:شو باك لك انا مابفهم سعودي كتير
    البندري:يكون احسن يامال المية حمى
    راعي المحل:ابك انتي وياها وش تقولون
    ريم فتحت عينها:وش قلت توك
    راعي المحل:انتي وياها وش تخربطون فيه وش تبون بالضبط
    البندري شهقت:لعنه سعودي انت
    راعي المحل:تلعنس ايييييه
    ريم وبنو طلعو وهم منحرجات زين انهم مانطلقو عليه يحسبونه سوري وراحو للمحل الي جنبه لقو ريحته بصل وثوم
    بندري:افييييييه
    ريم بقرف:انا اشهد انهم مصاريه
    وراحو لراعي المحل
    راعي المحل:اهلا وسهلا ياقدعه عايزه فستان سهره او عايزه لوشين او عايزه اشرطة بلايستسن<<وش دخل ههههه
    ريم بقرف:وش هالريحه
    راعي المحل:انتي بتئصدي ريحة البصل والسوم ههههه دي بتئوي المخ وصحيه اوي اوي
    بندري حايمه كبدها:بس بس لاتتكلم يرحم والدينك ناقصين بصل وثوم احنا
    راعي المحل ابتسم وهو وجه طايح في الارض
    ريم:واااااك وااااااك تفشششششل لقط وجهك لادعسسه
    بندري صاحت:اااااااااااااااااااااااااااافف وطلعت عطرها وقعدت تعطر المحل
    راعي المحل يصايح:انتي بتعملي ايه وئفي يابت يابت
    ريم تطالعه:وانا اقول ورا ماعندك زباين اقول اقول بنو خلنا نطلع احس الريحه شمعت فينا الله يعين بندر بس
    وطلعو ورشو بعض بعطرهم
    وجو عند بندر
    بندري:بندوري تشم ريحه
    بندر:ايه
    ريم:وش هي
    بندر:ريحة عطر
    بندري:اشوا
    ببندر وقف:انا جوعان
    ريم:حتى انا
    بنو:مي 3
    بندر راح للمصعد
    ريم:هيه يالاخو على وين
    بندر ابتسم:بروح فوق للمطعم بتجون
    البنات:اكييييد
    وراحو واكلو وركبو السياره
    ريم:مالي نفس اتمشى خلنا نرجع للبيت ولا نروح البطحى ونفحط
    بندر طالعها:نفحط بعينتس اذا ودتس تفحطين فحطي بالبيت
    ريم:خلاص طيب خلنا نروح للبيت
    بندر ابتسم:خلاص طيب ااااااااه الله يعيني
    بندري نطت:بندوري اذا تعبان اقدر اسوق بدالك
    بندر تحمد ربه
    __في مدرسة البنات في الحصه الاخيره___
    ريهام وهي فاطسه ضحك:ملاك والله انتس فله ابد بتاتا البته ماتوقعتك كذا
    ملاك ضحكت:توك ماعرفتيني على اصولي
    رن الجرس وقفو الشله ولبسو عباياتهم
    ملاك:صبوو تعالي وصليني تكفين
    صبا ابتسمت:من عنوني
    وراحت هي وملاك
    ودلع راحت توصل ريهام ووصلتها وشافت هند وندووش وراحت لهم
    هند:لحوووووول وينه فيه مشاريووه
    دلع بدلع:ممكن يجي بعد شوي
    :هند وينتس فيه ساعه ادور
    التفتو البنات ومشاري شدت نظره عيون دلع لان عيونها عذااااااااااااب
    دلع استحت من نظراته وقالت بصوت ناعم:يالله بنات انا رايحه سواقنا جا وجت بتروح
    مشاري"اوخسس من هالعذاااااب"
    هند نادت:دلع دلووعه
    مشاري"اجل اسمها دلع الله عالاسم يليق على وحده حلوه مثلها"
    دلع لفت:هلآ
    هند ابتسمت:بكره بنقط احنا وشلتكم تقطين معنا
    دلع ابتسمت:اكييد يالله باي وراحت
    هند:يالله مشاري
    مشاري بفهاوه:هاه ايه خلاص يالله

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    __في الجامعه__
    ليلى بعصبيه:يعني لازم ينقعني في الحر كل يوم
    مها بعصبيه:هين يافصيل اوريك
    :فصيل في عينتس
    لفت مها بعصبيه:فيصل وينك فيه
    فيصل ابتسم:كنت مشغول ونزل راسه كيفك ليلى
    ليلى"اااااه بطني يمغصني موووت يممه صدق انك انسان مرعب احسك مصاص دماء ااه بطني"وبلعت ريقها وبصوت متعتع:ب ب بخ خ خ بخير
    فيصل:وش فيك تتعتعين
    ليلى"لحووول ماودك تتقلع":هاه لا بس شفت اليوم قطاوه وللحين خايفه منها
    مها:صاروووووووخ
    ليلى طالعتها:ايه وشفت صرصور وبس خايفه للحين
    مها:قناااااااابل
    فيصل ابتسم:قولي انتسس خايفه مني وبس
    ليلى:هو دا
    فيصل ضحك:وليش تخافين مني
    ليلى"ااااي بطني يعورني":هاه انا
    :ليلوه ووجع ساعه ادور
    ليلى"الحمدلله جاني الفارس المغوار تروكتي"ولفت:هلا تركي
    بس كان فهد مو تركي
    ليلى"لحووول وينه فيه هالكلب":هلا فهد وين تركي
    فهد ابتسم:مشغول وقال وصل اختي بسرعه ترا شيخه تنقز في السياره
    ليلى"اهم شيء اني افتكيت من هالوحش" تنهدت:امري لله وراحت
    فيصل:كيفك فهد
    فهد:الحمدلله بخير كيفك انت
    فيصل:بخير يالله عن اذنك بنروح البيت
    فهد:الله معاكم وراحو وراح هو
    _في سيارة فهد_
    فهد:ليلى
    ليلى:نعم
    فهد:يعني مافيه شكر
    ليلى رفعت حاجب:شكر ايش
    فهد ابتسم:انقذتتس
    ليلى"يمه ذا وش دراه":انقذتني بايش
    فهد:من سؤال فيصل
    ليلى:يمه وانت وش دراك
    فهد بعبط:العصفوره علمتني
    شيخه داخله عرض:تراها مو بزر
    فهد:وانتي داخله عرض لماذا
    شيخه:افزع لصديقتي اذا هي ضعيفه ومو قادره تفزع لنفسها خلاص افزعلها انا ليش لا
    فهد:اقول انطمي احسن لتس هذا جزاء الي يدرستس ليتني خليتتس في ورطتتس
    ليلى صاحت:بس انتي وياه خلاص(وبرجاء)فهد تكفى ودنا البقاله
    فهد:ليش<<وش حاشر خشمك
    ليلى"ليش اللقافه":ابشتري ششيء
    فهد ابتسم:انشاءالله
    وصلو البقاله لييلى انزلت ومعها فهد
    ليلى رافعه حاجب:ليش نزلت
    فهد:خير تنزلين لحالتس ترى البقاله كلها هنود ومو زين البنت تنزل بلحالها
    ليل:خلاص طيب وراحت واشترت نص البقاله خخخخخخخخ وجت تبدفع فهد دفع قبلها
    ليلى طالعته:ليش دفعت
    فهد ابتسم:اكرام الضيف واجب ولا انا غلطان
    ليلى ابتسمت:لا مو غلطان بس مابي اكلف عليك
    فهد ابتسم وشال الاغراض:لاتكلفه ولا شيء يالله مشينا
    ليلى جت بتاخذ نص الاكياس بس هو عيَّآ راحو السياره ركبو
    شيخه تطالع ليلى:ليلووه
    ليلى:خير
    شيخه:خير اخوي خدام عندتس تخلينه يشيل اكياستس هاه تراهمو تركي ولا صوفي
    فهد ابتسم:شيخه هي ماقالت شيء انا شلتها بنفسي
    شيخه:ايه مير تسذا ارحم
    ليلى بضحكه:وش عندها جده شيخه
    شيخه ابتسمت:الشوووق ومايفعل خخخخخ
    فهد:ليلى وصلنا سلمي لي على تركي وعالاهل
    ليلى وهي تنزل:انشاءالله مشكور ماقصرت
    شيخه:وانا وين رحت
    ليلى طنشتها وراحت نزلت
    ___عند صبا___
    يوسف اخو ملاك تأخر وصبا مارضت تروح وتخلي ملاك قعدت معها وجلست تهديها
    ملاك قامت تخاف:صبا وش فيه ماجاء يمكن صار فيه شيء
    صيا ابتسمت:خلاص ايييه صح انا جبت جوالي
    ملاك صاحت بفرح:واللللللله
    صبا ابتسمت:يب يب عطيني رقمه
    ملاك استانست:خوذيه
    ودقت صبا
    يوسف:الو
    صبا:الو
    يوسف:مين معي
    صبا:انا صبا صديقة ملاك
    يوسف استانس ليش مايدري:هلا والله
    صبا:هلا فيك يوسف ملاك خايفه عليك تقول ليش تأخرت عليها
    يوسف:والله عندي شغل بس الحين استأذنت وانا جاي
    صبا:يعني كم بتاخذ
    يوسف:تقريبا نص ساعه وانا عندكم
    صبا:خلاص طيب بس اسرع لان مافيه احد موجود الا احنا
    يوسف:وانتي سواقكم ماجاء
    صبا:الا جاء بس قلبي مايطاوعني اروح واخلي ملاك بلحالها
    يوسف"فديت الي عندها قلب":مشكوره والله
    صبا:لآ عادي وش دعوه
    يوسف:يالله باي
    صبا:باي وسكرت
    ملاك بخوف:هاه صبا وينه
    صبا ابتسمت:لآ لاتخافين بعد نص ساعه بيكون هنا
    ملاك ابتسمت:صبا احس تعبتك معي روحي لبيتك
    صبا:والله مااروح سواقنا عادي شوفيه لاجا اخوتس رحت
    ملاك شهقت
    صبا:وش فيتس
    ملاك:صبو مافيه سياره هنا ابد
    صبا لفت:الا سيارة سواقـ(وشهقت)ودمعت عينها بس مسحتها على طول
    ملاك ابتسمت:عادي بخلي يوسف يوصلك
    صبا ابتسمت:مشكوره
    وقفت 3 سيارات شباب
    ملاك بخوف وهمس وهي تبكي:صبا صبا شباب اهئ والله خايفه
    صبا ضمته وهي ميته خوف بس تتضاهر بالشجاعه:لا تخافين اعرف كارتيه
    جو الشباب حول الثنتين
    واحد من الشباب:الله الله على الحلوين
    ملاك زاد بكاها
    صبابعصبيه:خير وش تبي
    الشاب:افا زعلانه ياحلوه منهو الي مزعلك اطيح فيه تكفيخ
    :اقول لايكثر وتقلع
    ملاك رفعت راسها وصاحت:يووسف
    يوسف:سحبها هي وصبا وراح ركض للسياره ومشى والسيارات الـ3 وراه قعد يدخل في شوارع يضيعهم والحمدلله ضاعو
    يوسف ابتسم:حمدلله عالسلامه بنات
    ملاك وهي تبكي:والله مدري وش كنت بسوي بدونك ياصبا والله اني احبك صبا مشكور
    صبا ضمتها:لا وش دعوه حتى انا احبك فديتك خلاص ضيعناهم وشهوله تبكين
    ملاك مسحت دمعها وباست صبا مع خدها:لو اسوي لك اي شيء مااقدر اعبر عن امتناني لك
    يوسف ابتسم:صبا وين بيتكم
    صبا بصوت هادي:في الشارع(×××××) فله(×)
    يوسف ابتسم:اها حلو احنا قريبين منه 5 دقايق وواصلين
    صبا نزلت راسها:مشكورين ماقصرتو
    يوسف:لآ ماله داعي الشكر مثل ماقعدتي مع اختي لازم تتكافأين
    صبا ابتسمت ورن جوالها وكانت امها
    صبا:هلا يمه
    ام صبا وهي تبكي:صبا حبيبتي وينك فيه حرام عليك بغى يوقف قلبي اهئ اهئ
    صبا تقطع قلبها عامها ودمعت عيونها:خلاص يمه لاتبكين كاني عند الباب يالله بسكر الحين بنزل وبقولتس السالفه باي وسكرت
    صبا مسحت دموعها:يالله باي مشكورين
    ملاك ابتسمت:باي صبو اشوفك بكره انشاءالله
    صبا ابتسمت ونزلت
    وتوها تنزل من السياره الا وتشوف امها فاتحه الباب ومتحجبه وتركض لها وبغت تدربا مع الدرج صبا حست قلبها انهز راحت تركض وضمت امها الي بغت تجيها جلطه ضمت بنتها كانها من سنه ماشافتها وهي مجرد ساعه مرت
    ____كلمه صغيره_____
    ياناس امكم امكم يااوادم امكم الي حملت فيكم 9 اشهر وكلها الام وولدتكم وهي تتألم وربتكم وتعبت فيكم وماتخليكم تفارقون نضرها لحظه وحده بس تبي تشوفكم وانتو كبار رافعين راسها تبي تشوف مجهودها الي تعبت فيه تبي تشوف عيالها يتزوجون تبي تشوف احفادها تبي تشوف تربيته ياناس الجنه تحت اقدام الامهات ياناس امك ثم امك ثم امك ثم ابوك ياناس ارحموهم لاتصارخون عليهم لاتضيقون خاطرهم سوو الي يرضيهم مادام امكم راضيه فربكم راضي صدقوني اكتب هالكلام وعيوني تدمع..يمه يمه ياقلبي ياعمري ياغاليتي لو ايش سويت ماعمري بعوضتس التعب الي سويتيه يمه ياقلبي انتي اعتبري هذا الاهداء من بنتتس الي نجحتي في تربيتها وبتسوي اي شيء عشانتس يايمه احبتس اغليتس اموووت فيتس ياماما وهذا اهداء لتس يااغلى من شافت عيناي:
    فز شعري يوم أوصـــف غلاها

    هي في القـــــلب وعروق دمي
    هي حضنـــــي اللي حضني ودفاها

    وهي الكلام إلي تلعــثم بفــمي
    ودائما تهل بعطاها

    وإذا تعبت تقول روحها لي سمي
    روحي تفدييييـــــــــك بأحلى جزها

    أناديها وأقولها يا أحلى أسم يمي
    كلها حنـــان وطيبه يا ناس مين يعد جزاها

    وإذا تضايقت أقولها يا أحن قلب يمي
    وأقولها وأعطيها هم فوق همٍ وهمي

    أردد وأقول يا ناس مين يعد جزاها

    أفديك بروحي بس ما توصل لروحك جزاها
    __________________________
    كان يوسف يتابع الموقف بحزن وبعدين يوم دخلت ام صبا وصبا داخل راح
    ___في بيت ابو تركي___
    وصل بندر ريم وراح هو واخته للبيت
    دخلت ريم وشافت امها في الصاله راحت لها تركض وباست راسها ونامت بحضنها
    ام تركي بحنان وهي تمسح على شعر بنتها:هلا وغلا بريومتي اخبارك ياقلبي وينك استانستي ولا لا
    ريم ضحكت:شوي شوي اولا هلا فيك زود يالغاليه ثاني شيء الحمدلله بخير بشوفتك ويني كنت مع بنو وبندري رحنا للرياض جاليري وبعدين رحنا منتزه وبقولك وش صار فيه وبعدين رحنا للفيصليه وتغدينا واستانست ايه مررره
    ام تركي ابتسمت:ياحبيبتي اهم شيء انك استانستي ووشهي السالفه الي صارت
    ريم ابتسمت بحزن وقالت لامها
    ام تركي بفخر:ايه هذي تربيتي بنتي الحلوه انقذت روح انسان ههههه وباستها مع راسها وقالت:ريومتي انا تعبانه بروح انام
    ريم:افا تعبانه وتروحين للسرير بلحالك قومي معاي يالله انا بوصلك
    ام تركي ابتسمت ورفعت يدها للسماء:ياقلبي يالله يارب ان توفقها في حياتها
    ريم:اميييييين وساعدت امها تروح معها لغرفتها وبعدين راحت نامت في غرفتها
    ___بيت الجده___
    مها تسولف وياجدتها
    مها ضحكت:ههههههههههههههههههههههههه اخسس يازاحفه انتي اجل مهبله في البابا وانتي صغيره
    الجده ضحكت:هههههههه ولا مره يوم انخطبت كنت خايفه انتظرت لين جت الساعه 12 اليل لان اهلي ينامون بهالوقت ثمن فتحت الباب ورحت اركض للبر حقنا مريت من غنمنا الا يطلعلي ذاك العبد انهبلت ورحت ركض وبعدين ضعت قعدت اقرى واقرى الا واشوف رجال جاي من بعيد خفت وقعدت ابكي
    مها قاطعتها:احسن ليه تنحاشين هههههههههههه
    الجده ضحكت:هههههههه اسكتي خلني اكمل ايه واشوف ذاك الرجال خفت وقعدت ابكي وكان خطيبي الي هو جدتس شافني وعرفني وراح سلم علي وهاوشني عشاني انحشت ومسكني مع قروني ووداني للبيت ههههههههه
    مها فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليتس ياجده عذبتي جدي
    الجده ابتسمت بحزن ونزلت دمعتها:الله يرحمه اشتقت له مره
    مها انكسر خاطرها راحت وباست جدتها مع راسها وقالتلها:افا ياجده معوضه معوضه مادام مهوي موجوده خخخخ
    الجده ضحكت:ههههههههههههههه الله يخليتس لي الا ليلى وينها قاطعتني
    مها ابتسمت:لا والله مشغوله بالاختبارات وبتجي العصر يعني بعد ساعه
    :وانا اقدر انتظر الشوق ذبحني
    الجده ابتسمت بشوق:ياهلا والله بليلى
    ليلى دخلت وباست راس جدتها:ياهلا فيتس اخبارتس يالغاليه
    الجده ابتسمت بحنان:الحمدلله بخير يمه تغديتي
    ليلى وهي تجلس:لا والله
    الجده:اجل وش رايتس تتغدين معي انا ومهوي
    ليلى ابتسسمت:ابد ماطلبتي شيء وطالعت مهوي وانتي قومي جيبي الغدا
    مها وقفت:ترا مو لسواد عيونتس هذا كله عشان شيوختي
    الجده تتصنع العصبيه:وجع بزر انا تقولين لي تسذآ
    مها ضحكت وراحت تجيب الغدآ
    وجابته وقعدو يتغدون والجده تعلمهم بمغامراتها قبل لاتتزوج وهم فاطساتن ضحك


    __في بيت ابو فارسس__
    هنوف جالسه مع فارس
    هنوف وباقي شوي وتبكي:فرووس تكفى يالله عاد وديني
    فارس:لحوووووول روحه مافيه
    راما:ون اونو
    فارس:غشااااشه شفتك طلعي الورقه الي وراك
    هنوف:فروسي تكفى
    فارس طالعها:انتي للحين عايشه
    راما:اسحب اربعه
    فارس:اووووووف طيب
    هنوف استغلت غفله فارس خذت قطرات مويه من الجيك الي عندها وحطتها كانها تسيل من عينها وقعدت تفرك خشمها لين صار احمر كانها باكيه صدق وقعدت تكسر صوتها:اهئ فروووووس امانه كل البنات هناك ماعدا انا اماااااانه تكفى فرووس اهئ اهئ فارس
    فارس طالعه واشفق عليها<<خبل:خلاص طيب خمس دقايق اذا ماشفتك في السياره مافيه روحه
    هنوف نفزت بوناسه وشافته:قصدي اهئ اهئ اهئ
    فارس:بسرعه اخلصي علي
    راحت هنوف ركض تلبس وبثانيه خلصت كل شيء ونزلت:يالله فرووس
    فارس شاف راما الي كاشخه على فاضي وقال:رموو يالله تعالي معانا
    راما نقزت بوناسه:واللللله
    فارس ابتسم:دلخه ولا وش فيك مادامك تبغين ليش ماقلتي لي
    راما ابتسمت:خفت تكفخني
    فارس وهو طالع:لايكثر بس واخلصو علي وطلع
    وراما وهنوف ركض وراه
    ___في بيت ابو نواف___
    نواف يكلم بندر
    بندر:هاه بتجي ولا لا
    نواف:بس لاجيت لازم اجيب معي غزل
    بندر:طيب جيبها وين المشكله
    نواف:واجيب معها نوري
    بندر:لحول طيب جيبهم وين المشكله
    نواف:مدري بس مالي خلق لهم
    بندر:اجل انطق في البيت
    نواف:اوووف والله انك ازعاج خلاص طيب بجي باي وسكر
    غزل نطت جنبه وصاحت:النووووووفي
    نواف بغت تطلع روحه:يمممممه استغفرالله اللهم اني تبت<<ههههههههه مهبل والله
    غزل رافعه حاجب:ليش كنت كافر
    نواف طالعه وبعدين طالع جواله وفتح البي بي
    غزل بترجي:نواااااااف تكفى ودينا بيت جدتي
    نواف:طيب خلاص تقلعو البسو وبعد 2 دقيقه ابي اشوفكم في السياره
    النوري طارت لغرفتها كانها ناموسه وغزل كانت لابسه وجاهزه وجالسه تترجى ينحاشون عن نوره بس نواف عيَّآ
    ___بيت ابو فهد___
    نزل بدر يصفر وكاشخ لابس سكيني اسود وعليه تيشيرت بولو ابيض ومسوي سبايكي
    شيخه كانت حاطه يدها ع خدها طفشانه شافته وقعدت تصفر:اكشخ اروح ملح انا
    بدر ضحك وطلع بسرعه يخاف انها تحن فوق راسه
    شيخوه بقهر:وجع حتى ككلمة أ ماعطاني فرصه اقولها لحوووول وش اسوي
    رن التليفون وردت شيخه
    شيخه بملل:وجع<<ماعندها وقت
    بنت:يوجعك اهوه اهوه اهوه اهوه<<ضحكت دلوخ خخخخخخخ
    شيخه:وش تبين
    البنت:ابي ازعجك اهوه اهوه اهوه اهوه
    شيخه:كلي تراب وسكرت
    شيخه تفكر:حلوه الفكره ليش ماادق على ناس وبدل هالملل ازعجهم واستهبل عليهم والله فللللللللللللله
    وخربطت ارقام وردت وحده
    البنت بمياعه:الووو
    شيخه:لاتسيحين علينا هههههههههه
    البنت بدلع ماصخ:مين انتي
    شيخه:انا شيخه
    البنت بدلع ماصخ:النمره غلط
    شيخه:ادري هههههههه
    البنت بدلع:وش تبين
    شيخه:مابي شيء
    البنت:طيب متصله ليش
    شيخه:مادري
    البنت:طيب خلاص باي
    شيخه بصياح:لحظه
    البنت:خير
    شيخه:مابغيت اقول الا كلي تبن هههاي وسكرت
    وخربطت ارقام
    واحد:كان يتكلم لغه غريبه
    شيخه:ابك انت وش تقول
    الرجال:الظاهر يتكلم انجليزي
    شيخه:وش
    الرجال:what you want ,tell me what language you are speaking
    شيخه:وشو انا نو عنجليزي
    الرجال:what is angalizy
    شيخه:عنجليزي مافيه يتكلم هذا معناه انجليزي يعني انجليش ي مال الماغص
    الرجال:you know what you are so selly وسكر
    شيخه:يمه احسه عبد بس يقهر خلني ادق
    :شيخوه ي مال الحمى عاقبتي خلق الله
    شيخه نطت وغمضت عيونها بقوووه:قل هو الله احد الله الصمد لم بلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
    :خير انشاءالله شيخه انا فهد
    شيخه فتحت عين وحده:عمى روعتني
    فهد بعصبيه:انتي وش قاده تسوين مانتس رايحه
    شيخه فعت حاجب:وين
    فهد:ماقالك بدر اننا بنروح لجدتي
    شيخه:وانا اقول ليش طلع وهو يضحك جعله بالماغص هاه لالا ماحد قالي الحين بلبس انطرني
    فهد بملل جلس:طيب بسرعه
    شيخه وهي ترقى الدرج:طيب طيب
    ___بيت الجده الساعه 3 ونص كانو الكل موجودين ماعدا لورا في بيت عمها___
    ابو تركي بصراخ:هاه ياعيال ويابنات شدو حيلكم بالاختبارات ترى الي مايجيب درجتن حلوه ماهب رايح معنا فاهمين ولا بعدين تقولين ماقلتلنا كاني علمتكم وانتو بصركم بتروحون ولا لا
    ليلى باحراج:بنات خلنا نقوم منحرجه من وجود الشباب
    مها:ايه حتى انا خصيصا اللعين تركي ماغير يطالعني يمه والله خفت
    ليلى طالعتها:يعني اني عندي واحد يحبني
    مها صدت عنها:كلي تراب عمى انشاءالله
    غزل وقفت:يالله بنات انا بروح للحديقه من يجي معي
    البنات:كلنا
    وطلعو بعد رجف الشباب عشان يوخرون
    في حوش القصر
    هنوف:بنات خلنا نسوي اكشن بدل هالطفش
    مها تذكرت وطالعت ليلى:ليلى شفتي هالبيت الي جنبنا مو قال خالي زياد بندخله مععكم خلاص غيرنا الخطه بندخله احنا بلحالنا بنروح
    هند بخوف:لايمه خلي الشباب يروحون معنا
    بنو:واك واك دجاجه
    ريم تفرك يدها:حماااااااس
    هنوف تنقز:وناسه وناسه
    غزل تنقز معها:ادري ادري
    نوري ورمو:وناااااااااااسه ابوها يالفله
    ليلى بخوف:بنات مدري احسها صعبه
    شيخه طالعتها:قولي انتس خايفه واخلصي
    ليلى ضحكت بتصنع:لآلآلآ وش دعوه بس يمكن مابيلقونا
    ندى:بنقول لسعود يعلمهم بعد مانروح
    ريم:طيب نبي كشافات وشناط لاتقفلت علينا البيبان
    مها تدق صدرها:في هذي لاتشيلين هم وراحت مها وبعد ربع ساعه كانت الشنطات جاهزه والكشافات ولبسو عباياتهن وتلثمن وتأكدو ان الكشافات تشتغل وحطو جوالهم عالصامت وتحصنن وطلعو من الباب الي ورا بدون محد يدري
    ليلى جت بتفتح الباب هي بس لمسته الا هو طايح منكسر والغبار طلع والبنات كلهم خافو بس تشجعو
    ليلى وقفت:بنات لازم كل وحده تمسك يد الثانيه وكلهم مسكو ايدين بعض وليلى وهي تمسك يد ريموه حست ان يد ريموه ترتجف هههههه بس مابغت تحرجها
    دخلو البنات وكلن في باطنه يقرى وكان البيت يتكون من طابقين
    دخلو البنات الغرف وهم خايفات<<مادامكم موب قدها ليش تسون فيها ابداي
    ليلى بصوت واطي:بنات خلنا نطلع
    ريم بصوت مرتجف:بنات امانه والله المكان يروع
    بندري تدور بالكشافه حولها من الخوف
    راما ونوري يضمون بعض بقوه
    لحظه صمت وهدوء قطعها صوت:ميأأأأأأأأأأأأأأأو
    البنات قالو:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا والخبول من الخوف راحو للطابق الي فوق
    ويسمون ويقرون ويبكون وخايفات حدهم واولهم راما وهند وندى
    والي يهدونهم ريم وليلى وبنو ونوري
    نوري بشجاعه مصطنعه:هههههههه يابنات تراها قطاوه بس قطاوه
    مها بخوف:بس عيونها تولع نور
    شيخه بضحكه مصطنعه وهي داخله ودها تطب من الدريشه:هههههههه اكيد كل القطاوات عيونهم تولع نور
    هنوف بخوف:بس هــ(قطع عليهم صوت احد يتسلق الدرج) البنات هنا بغت تجيهم جلطه كل وحده تحط يدها على فم الثانيه ويبكون بصمت قام الصوت يقترب وقرب وبعدين وقف وراح للغرفه الثانيه
    وبصوت واطي:ليلى
    ليلى بغت تجيها جلطه
    وبصوت واطي:مها ريم بندري هنوف راما نوري شيخووه غزل هند ندى
    وفجأه الصوت وقف ينادي عليهم
    وصارت اصوات اقدام في الدرج جايه لغرفتهم
    ليلى تبكي بكين موب صاحي ومها بغت تجيها جلطه والبنات الباقيات بغت تجيهم جلطه
    ليلى بصوت واطي:بنات حبيت اقولكم تراني ماعمري حبيت بنات كثر ماحبيتكم انتو الوحيدات الي ارتحت لهم بنات انا اسفه لو قهرتك يوم
    مها بصوت متكسر وواطي:حتى انا بنات احبكم والله
    البنات كلهم قعدو يقولون وصيتهم لو فيه وحده بتعيش منهم توصله لاهلهم
    فجأه سمعو صوت:ميااااااااااو
    البنات اكتمو انفاسهم وسكتو
    قامت تمشي القطو ومشت لين وصلت لندى ندى تلزق في الجدار خايفه نقزت القطوه على حضنها ثمن راسها ثمن فوقهم على الدريشه هينا ندى قالت:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممه
    واغمى عليها
    وقفت اصوات الاقدام كلهم وراحو ركض لغرفتهم
    هند تبكي:ندى ندى قومي ندى بنات اخاف ماتت
    دخلت الاصوات لغرفه البنات وصاحو
    :بوووووووووووووووووووووووووووو
    هينا نص البنات اغمى عليهم والي هم:
    ندى الي اغمى عليها من القطوه
    مها الي جاها انهيار عصبي
    راما الي اغمى عليها من الخوف
    غزل الي جاها انهيار عصبي
    شيخه بعد جاها انهيار عصبي
    اما البنات الباقيات الي هم
    ليلى وهند والنوري وريم وبنو يبكون ويضمون بعض بقووووووووه
    :وش فيكم تبكون
    البنات قامو يصارخون
    :لعنه اص لاادخل فيكم
    :وجع تروك لاتخوفهم
    ليلى من سمعت اسم تركي قعدت تصايح:تركي وتلف وجهها يمين ويسار وقدام وورا يعني من كل الاتجاهات وتصايح:تركي تركي تركي وينك تركي تركي
    تركي نو على وجهه بالمصباح:ليلى انا هنا
    ليلى بغت تجيها جلطه من الوناسه قامت ركضت له وضمته لين بغت تطلع عيونه والشباب ولعو الكشافات وكلن راح يضم اخته
    بنو وهي تضم بندر:بندر هذا انت ولا تستعبط بندر اااااااه بندر وينك بندر
    بندر كسرت خاطره اخته:بنو اسمالله عليتس سمي سمي انا بندر خلاص لاتخافين وقعد يقرا عليها
    اما ريم الاخت مغمى عليها ومحد درا عنها لانها كانت مكوره على نفسها
    نوري تضم نواف بقوه وتبكي:نوااف اهئ اهئ نوااف لاتتركني نواف الله يخليك لاتتركني نواف امانه خلك عندي نوااف
    نواف حزن وباسها:خلاص يالختشه هذا انا معاتس
    نوري قاعده تبكي:نواف غزل يانواف اغمى عليها
    سليمان من سمع اسم غزل راح ودورها لين لقاها وشالها وقال:نواف ترا خذيت غزل بوديها المستشفى وانتو الحقوني
    وراحو كلهم وشالو الي مغمى عليهم ومحد انتبه لريم الا واحد وهو بندر
    بندر قعد يدور ريم لقا وحده متكوره على نفسها ابتسم وراح حركها وطاحت مغمى عليها

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    بندر هزها:ريم ريم يووه والله مزحتس ماصخ<<ياربي مو وقتك
    هزها بقوه:رييم ريييم وصاح ريم
    ماكان فيه احد كلهم نزلو حتى بنو راح بندر وشال ريم وهو يشيلها طاح لثامها بندر راح يركض لسيارته لان كلن راح بسيارته للمستشفى ودعس بندر منطلق ونزلها للمستشفى
    بندر خايف موت خاف ان جتها سكته قلبيه قعد يتذكر كل الي صار بينهم يوم انهم صغار
    ريم بصراح:بندل ديب لئبتي<بندر جيب لعبتي
    بندر بعناد:لآ احثثن بكثرها ئثان ثاني مله ماتلوهين تثوين فيها قويه<لا احسن بكسرها عشان ثاني مره ماتروحين تسوين فيها قويه
    ريم قامت تبكي:خلاث بندل والله ماائيدها بث فله لاتكثلها تلاها تتئول<خلاص بندر والله مااعيدها بس فله لاتكسرها تراها تتعور
    بندر حزن:خلاث ثامحتث المله الدايه لاتثوين قويه وتدلبيني فاهمه<خلاص سامحتتس المره الجايه لاتسوين قويه وتضربيني فاهمه
    ___ايام الابتدائي___
    ريم تضحك وهي تنحاش:هههههاي الحقني والله مااعطيك يد السوني
    بندر بعصبيه:ريم جيبي اليد لااعلم خالتي
    ريم بدلع:لآ وطاحت اااااي وقامت تبكي اهئ اهئ اااااااي
    بندر وقف:تعورتي
    ريم وهي تبكي:ايه رجلي مااقدر اوقف
    بندر ابتسم:خلاص اركبي على ظهري
    ريم ركبت على ظهره وهي تضحك
    __ايام المتوسطه__
    بندر بطفش:لحووووووول انتي الحين وش تبين
    ريم تترجآ:خلني العب بسيكلك
    بندر:طيب بس بشرط وهو انتس تعطيني 10 ريال
    ريم ابتسمت:قدام
    ____ايام الثانويه____
    ريم وهي تركب العربيه:بندر فحطي فينا
    بنو وهي تركب معاها:ايه تكفى
    بندر ابتسم:طيب وفحط فيهم واستانسو وراحو لمطعم وكلو وفلوها
    استيقظ بندر من هالافكار وكل شوي تركي يدق او اي احد من العائله بس بندر ماكان له نفس يرد
    وقعد يدعي ربها انها بخير بعد نص ساعه طلع الدكتور وقعد يطالع بندر بحزن
    بندر ركض له وطاح على الارض رجلينه ماعاد تشيله:دكتور ريم ريم كيفها
    الكتور بسرعه:ماتت

    بندر قعد شوي ركز في الكلمه وصاح هز المستشفى:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
    الكتور ضحك:امزح امزح امزح مافيها شيء بس جاها انهيار عصبي والحين هي تو قامت<<الله يقطع بليسك بغينا نروح فيها
    بندر نقز من الفرحه:وينها ريم ريم ابيها ابي ريم وينها ابيها دخلوني ابيها
    الدكتور مسكه مع كتوفه:هد هد شوي وراك هي داخل بس انت اهدى شوي
    بندر دف الدكتور وراح ركض لريم فتح الباب بدفاشه
    ريم:بسمالله يالله مساء خير وش فــيــ(قطعها يوم بندر ركض وحضنها بقوه وقعد يبكي)
    بندر وهو يبكي:ليش سويتي كذا ياريم وجع من قالكم تدخلون البيت هاه مسوين فيها اقوياء شوفي الحين كل البنات مغما عليهم ليش ياريم ماتدرين انتس غاليه علي اهئ اهئ
    ريم وجهها قب احممممر:خلاص بندر وجع وخر ترى استحي وبعدين وين البنات
    بندر وخر عنها ومسح دموعه وابتسم:ليلى وبنو ونوري وهند عند جدتي يبكون والباقيات مغما عليهم او جاهم انهيار عصبي
    ريم نزلت راسها منحرجه"يمممه بغت تطلع مصاريني ابووووك يالاحراج الحين وش اسوي"ورفعت راسها:بندر تكفى خذني لهم
    بندر خق على وجهها اول مره يشوفها كذا من قريب وابتسم:الحين انتي اهتمي بنفستس بعدين هم وتراهم قامو والحين هم بخير
    ريم:طيب هم جنبي ولا وش
    بندر:لآ هم في مستشفى ثاني انتي محد درا عنك الا انا هزيتك وطحتي ويوم طحتي الكل كان رايح خذيتك ووديتك اقرب مستشفى
    ريم ابتسمت:مشكور وتريك الحقير وينه عني مو انا دلوعته راح ولا خذاني اوريه
    بندر ضحك:لآ كان شايل ندى ولا انتبه
    ريم بزعل:مالي دخل (وبعدين شهقت)اهـــــــئ وغطت وجهها بيدها وقعدت تلف يمين و يسار
    وصاحت:الطرحه الطرحه وجهي مكشوف الطرحه الطرحه
    بندر ضحك:ياحولى جمبك
    ريم:عطني اياها مااشوف
    بندر ابتسم وخذا الطرحه ورماها على وجهها
    ريم:غمض عيونك
    بندر رفع حاجب وبدلاخه:ليش
    ريم:ليش يعني بتلثم
    بندر ابتسم وغمض عينه
    ريم وهي تتلثم:جعل عيونك العمى ان طالعت ولا فتحت ولاسويت اي شيء خلاص خلصت
    بندر فتح عينه:متى ودك تطلعين
    ريم ابتسمت بخبث:بعد اسبوع
    بندر رفع حاجب:وليش
    ريم وهي تتعنز على السرير:مالي خلق ابدا اروح المدرسه خلني هنا بيدلعوني الدكاتره ويجيبون لي اكل واسوي الي اسويه ابوووك يالفله
    بندر:الا هم الي بيسحبونتس مع خشتك ويرمونتس برااصلا المفروض بعد 3 ساعات تطلعين بس انا اسأل اذا تبغين تطلعين قبلهم يمــ(قطع عليه رنة جواله وكان تركي)بندر ابتسم:هذا تركي عاد اذا تبين تلعنين خيره خوذي كلميه
    ريم وهي تاخذ الجوال:ايه انا اوريه والله لااعلمه الاصول وردت
    تركي:الو بندر ووجع وراك ماترد
    ريم بعصبيه:كل تراب يالخاين قال دلوعتي قال
    تركي رافع حاجب:ريموه خير وش تسوين مع الولد
    ريم بعصبيه:انطم ولا كلمه انا يوم اني هناك جاني انهيار عصبي والولد الي تقوله هو الي انتبه ووداني المستشفى ولا انتو مانتبهتو رحتو ياخونه وخليتوني بغيت اموت تف عليك من اخو والله(وتقلد صوته)ريم دلوعتي وريم دلوعتي ايه ورنا السنع الحين مالت وسكرت الخط
    بندر وهو يضحك:ماعطيتيه فرصه يتكلم
    ريم وهي تعطي بندر الجوال:يستاهل خذ جوالك
    بندر وهو ياخذ جوالك:تبين نروح ناكل شيء في الكافيتيريا ولا اروح اجيب لك
    ريم بسرعه:لآلآلآ خذني معك تيبس ظهري من هالسرير
    بندر وهو يقوم:يالله
    ريم جت بتقوم بس بندر ساعدها
    ريم وهي منحرجه:بندر ماله داعي
    بندر غمزلها:ندلعك شويه
    وراحو للكفيتيريا
    ___عند تركي في المستشفى في الكفيتريا___
    تركي وهو يطالع الجوال:يمممممه اكلتني طيب انا وش دراني يالله معليه تزعل وبترضى بعد شوي هع
    فيصل يطالعه:انهبلت ولا وش فيك تكلم نفسك
    تركي ضحك:ههههههه لآ لآ معليك خلنا نروح نشوف هالمهبل قامو فصول ابي افهم يوم انهم مسوين فيها اقوياء ليش اغمى عليهم ااه ودي اكفخهم لين يتفلون العافيه ياناس ينرفزو
    فيصل ضحك:وانا ادري قوم قوم مسكينه اختك ندى بغت تموت من هالقطاوه السوداء الي نقزت على حضنها
    تركي ضحك:هههههه وانا اعرفها القطاوه البيضا تخاف منها عاد شلون لو لونها اسود وقامو وراحو يشوفون هالمخبل قامو
    ___عند البنات في بيت الجده___
    بنو تبكي بهستيريا:بنات ريم ريم ريم ريم ريم وينها لالا ريم لا نكون نسيناها
    هند دقت على بندر لانها تدري وين مايكون ريموه وراه وراه
    بندر:الو
    هند وهي تبكي:بندر تدري وين ريم اخاف نسيناها
    بندر ابتسم:لاتخافين لاتخافين هذي هي تنتظر الاكل في الكفتيريا جاها انهيار عصبي وبس قامت والحين هي ابد كأن ماصار فيها شيء ابدا هع
    هند تنهدت براحه:الحمدلله(وبكت) مها مها اختي وينها
    بندر:مدري دقي على فيصل واسألي لان انا وريموه في مستشفى غير عن حقهم
    هند:اوكي باي وسكرت
    بنو مسكت هند من كتوفها وصاحت:ريم ريم ريم وينها
    هند ابتسمت:كالعاده تاكل في الكفتريا لان(وقالتلهم وش فيها)
    ليلى ساكته تنتظر احد يسألها او تبرر لها عذر عن الي صار مها واغمى عليها بيعذرونها بس هي ابدا مابيعذرونها
    جت الشغاله ونادت:ماما ليلى بابا انتا يبغا انتي
    ليلى وبدت تاكل اضافرها من الخوف:يلهووووووووي وش اقول ولا وش مااقول
    نوري طقتها مع كتفها:روحي روحي وقولي كل الي صار صار غصب عنب ههههههه
    ليلى قامت وراحت بخطوات مرتجفه ودخلت المجلس ماكان فيه غير ابوها
    ابوها تنهد:ليلوه وش صار
    ليلى بتوتر:هاه ماصار شيء
    ابو تركي بحده صارخ:تكلممي
    ليلى بخوف تكلمت بسرعه:والله والله الفكره حقت مهوي والله هي قالت البيت مسكون خلنا ندخله والبنات وافقو انا ترددت بعدين تشجعت وصار الي صار والله كل الي صار(غصبن عني)
    ابو تركي بعصبيه:وانتي بزر ماتعرفين البيت مسكون من زمااان ماتدرين هاه اوريك ياليلى حسابي معك في البيت
    ليلى هزت راسها وراحت ركض للبنات تبكي وتنقز:ياويلي بيلعن خيري الله يعاقبس يامهوي تسوين اخطاء وانا الي اتعاقب اهئ اهئ وش اسوي
    بنو بتفكير جريمي:اقطعي عرق وموتي
    هند طقتها:كلي تراب
    النوري نقزت:انا عندي فكره تخبل لحظه بس
    وراحت للمطبخ خذت كاس وحطت فيه ديتول مع عصير برتقال بس كمية الديتول اكبر<<اووف قويه
    ثمن راحت لليلى:ليلى خوذي يالله اشربي هالعصير وارتاحي ثمن فكري تراه من صنع يداي
    ليلى:امري لله
    وشربت العصير دفعه وحده
    ليلى بقرف:ويييييع طعمه يجيب العمى
    نوري ببرائه:المفروض تشربين وتمدحينه مجامله تراه برتقال طبيعي ميه بالميه<<صارووخ
    ليلى قامت:يالله بنات بروح اتمشى بالحديقه تجون معي
    البنات كلهم:مالنا خلق
    ليلى:بكيفكم وراحت تتمشى بالحديقه وبعد شوي حست انها داخت قعدت تتمسك بالسور وتمسك بطنها وبعدين طاحت مغمى عليها
    عند البنات__
    النوري وقفت:بنات بروح عند ليلى
    البنات:روحي
    راحت تدورها لقتها طايحه في الارض
    النوري"الحين بتشكرني"وراحت لها ركض:ليلى وش رايك فيني
    ليلى:____________
    النوري هزتها:ليلى ردي
    ليلى:____________
    نوري خافت راحت ركض للمجلس وعلمت ابوها ابو تركي جن جنونه وراح ركض لبنته وخذاها للمستشفى والبنات في البيت زاد صراخهم ومدري وش
    ___عند بندر وريموه___
    ريم وهي تاكل اكيد بتقولون كيف كلت وهي متلثمه بس هي فكت اللثمه وتغطت
    بندر يطالعها مايدري كيف يقول لها عن ليلى لان بنو دقت وقالت له قعد يدور كلمات يركب فيها الكلام لانه يعرف ان ريموه تمووووووت بليلى
    ريم وقفت اكل وقالت:بندر احس فيه شيء صاير بليلى احس شيء نغزني بقلبي دق عليها تطمن
    بندر"اهبي ووجهك ماشاءالله العن ام الاحساس الي تعرفينه":هاه ايه ليلى ريم مدري كيف اقولتس
    ريم بخوف:وش فيها ليلى
    بندر تنهد تنهيده طويله ثمن قال:ريموه ليلى عندها تسمم حااااااد مدري من ايش والحين هي في غرفة العمليات يسوون لها غسيل معده ولازم نـ(قطع عليه ريم)
    ريم وبدت تبكي مسكت بندر من كتوفه وهزته:وساكت ليش ليش خذني لها اختي خذني لها بسرعه بندر تكفى خذني لها اهئ اهئ
    بندر وقف:طيب يالله بسجل خروجك وعطاها مفتاح السياره وقال:روحي جهزي السياره حد مااجي
    ريم صاحت:بسرعه لاتتأخر
    بندر راح ركض عشان يسجل خروجها وريموه ركض كانها برق للسياره وهي تبكي بكين موب صاحي دخلت وشغلت السياره وجاها بندر بعد 5 دقايق وراحو للمستشفى
    ___عند الجده___
    الجده تبكي وتدعي ونوري تضحك تقول انها ذكيه لكن تمثل الحزن <<خبله
    وهند وبنو يبكون بهستيريا
    الجده تهدي فيهم:خلاص يابنات خلاص انشاءالله مافيها شيء بس انتو تدرون وش صار لها
    بنو تبكي:كيف ماصار لها شيء والحين هي في غرفة العمليات تكفين جده خذيني لها
    الجده وبدت تبكي من جديد:والله لو في يدي كان كنت اول وحده رايحه للمستشفى بس مانقدر مافيه بيدنا شيء غير انا نصلي وندعي لها
    البنات مسحو دموعهم وراحو توضو وصلو وقعدو يدعون اما ام تركي سوت مناااااحه هههه وام فيصل تهديها
    ___عند بندر وريم___
    وصلو للمستشفى وريم ركض لعند غرفة ليلى وهي تبكي
    ريم بصياح وهي تبكي:يبه يبه يبه وين ليلى ليلى وينها ابيها ابيها ابيييييها مابيها تروح
    ابو تركي بحزن على بنته الكبيره:ريم خلاص لاتخافين انشاءالله مافيها شيء الحين هي تحتاج دعائنا مو بكانا
    ريم وهي تبكي هزت راسها بايجاب وقعدت تبكي وطلع الدكتور
    ابو تركي نقز لعند الدكتور وصاح:دكتور تكفى بشر يادكتور بشر
    الدكتور ابتسم:نجحت العمليه والحين هي تحت تأثير البنج
    ريموه نطت من الوناسه وراحت وحظنت تركي
    تركي وهو يمسح على راسها ويطالع فوق:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    ابو تركي راح ودخل على بنته لان الدكتور سمح له هو بلحاله
    ابو تركي ماسك يد ليلى ويتكلم:ليلى ليلى حبيبتي قومي ليلى كلميني لولي
    ليلى فتحت عينها بتعب وقعدت تطالع يمين ويسار وطالعت ابوها:يبه وين انا
    ابو تركي بحزن:حبيبتي انتي في المستشفى جاك تسمم حاد من شيء اكلتيه ليش سويتي كذا
    ليلى تذكرت عصير النوري"نوره الحقيره شكلها حاطه شيء في العصير اوريها الكلبه":خايفه منك
    ابو تركي هزته الكلمه حس بندم جا بيتكلم الا والباب ينفتح بقوه بعد ماكفخت ريموه الدكتور ههههه دخلت ريم وماهمها احد دفت ابوها الي بغا يطير وراحت حظنت ليلى وهي تبكي
    ريم تبكي بعصبيه:لعنه عمى يامال الحمى ياحقيره تستهبلين ولا ايش تف على عالوجه الي مايجي منه الا المصايب وجع انشاءالله(وانتقلت من عصبيه الا رومنسيه)يابعد قلبي وعمري وحياتي وناسي لبيه ياحبيبتي(وانتقل الوضع من رومنسيه الى ضحك<<حشى)هههههههه شكلك يضحك في غرفة العمليات هههههههه
    ليلى ضحكت بتعب:شوي شوي وش فيك من وضع لوضع خلاص كاني قدامتس لو تشوفين
    ريم وخرت عنها وابتسمت:الحمدلله على السلامه
    ليلى ابتسمت:الله يسلمك الا وين النوري
    ريم رفعت حاجب:في البيت ليش وش جاب طاريها
    ليلى بضحكه مصطنعه:لآلآ ولا شيء
    ليلى"لعنه الحقيره ماحست بالندم ابدا انا اوريها والله لاانتقم"
    ضميرها"ايه صح شوفي كيف تنتقمين خذي خياره وكبي عليها ديتول وخل منتهي تاريخه وخليها تاكله وتحس بالتعب الي صار لتس"
    ليلى"انا ابي افهم في اي مقطع مافهمت كلمت كل تراب"
    ضميرها"افا ليلوه خير وش فيك"
    ليلى"انت ماوراك الا المصايب ولا تدري شلون انتقامك حلو بجربه واخليها تندم بس مو الحين ولا بعد الاختبارات لاجاء اليوم المفتوح السنه الجايه اخليها تموووت حره"
    ضميرها"كفو والله"
    ليلى"تقلع خلاص سويت الي عليك فكني منك ومن صوتك الي يجيب الغثيان"
    ضميرها"بتشوفين يوم من الايام بتحتاجين لي"
    ليلى"هههه واضح يالله يالله براااا من مخي"
    ____عند مها____
    قامت مها ودرت عن ليلى وبدون استأذان راحت وعلى طول ركض وتفحط وتطلع اصوات تفحيط في الممرات ههههه عايشه الجو لين وصلت وصقعت بأحد
    مها بسرعه بدون ماترفع راسها وقفت:اسفين كلمو المرور بعدين عندنا حاله طارئه ودخلت الغرفه
    تركي ضحك:لا لا ذي صارت مجنونه سيارات
    مها تصايح:ليــــــلــــــــــى
    ليلى صاحت:مهـــــــــــــــــــــا
    مها ضحكت:وش صاير لتس وش ماكله
    ابو تركي ابتسم:بخليكم بلحالكم وطلع وسحب وياه ريموه يبي يتحمد ع سلامتها يعني مافيه بالغرفه الا مها وليلى
    مها:ليلوه وش انتي مسويه
    ليلى:نوروه الكلبه شوفي ابوي ناداني وتحلف فيني اننا لارجعنا البيت يكفخني وبعدين علمت البنات ومها راحت وجات بكاس عصير لونه وطعمه يلوع الكبد شربته ورحت امشي في الحديقه وبعدين مدري وش صار اوريها شكلها حاطه شيء فيه
    مها ضحكت:اخسس يانوروه طلعت من وراتس مصايب
    ليلى ضحكت:الا وش صار لتس صادمتن تركي برا
    مها بلا مبالاه:بالطقاق لا وبعد قلت له اسفين كلمو المرور بعدين(وتنهدت)ودي اسوق سياره خارج قصر جدتي الي تقول قفص عصفوره مايخلونا نعتب الباب نهائيا الا بعد طلوع الروح
    ليلى بطفش:ابي اطلع
    مها تذكرت:الا البنات وينهم
    ليلى ابتسمت:كلن بغرفته
    مها وقفت:خلاص بروح لهم(وطلعت صوت تشغيل السياره)عنن عنن عنننن
    ليلى صاحت:خذيني معتس
    مها ابتسمت بوناسه:والله اجل اركبي الكرسي وخليني افحط فيتس
    ليلى ركبت الكرسي:طيب نادي ريم
    مها رفعت حاجب:ليش
    ليلى:مابيخلوني اطلع
    مها:طيب لحظه ونادت ريم وعلمتها بالخطه ووافقت وسوتها وتسللو ليلى ومها وانحاشو
    مها وهي تفحط وتطلع اصوات:ليلوه اسوي عكسيه
    ليلى:لآلآ خمسي
    مها وهي تضحك:ماطلبتي شيء وفحطو ووصلو غرفة غزل
    ودخلو وماكان عندها احد
    غزل نطت بوناسه:يامرحبا يامرحبا اخبارك ليلوه بعد التسمم
    ليلى ضحكت:والله فله خلاص بنسى الانتقام من نوري لانها بجد طلعتني من وررطه
    غزل رفعت حاجب:وش دخل النوري
    ليلى قالتلها السالفه
    مها وقفت:يالله عن اذنك بنروح نتطمنعلى البنات
    غزل وقفت:وانا معكم
    ليلى ومها:قدااااااام

    وبدو المهبل يركضون ويفحطون لين وصلو غرفة الهنوف ودخلو وكان فارس موجود بس يوم شافهم طلع وراح للكفتيريا
    الهنوف ابتسمت وصاحت:هلابشش حي من عاكس اتجاه الريح وجابشش هلابشش
    ليلى قامت تصفر وغزل ومها يرقصون<<هههههه الي يشوفهم يقول مرفوع عنهم القلم
    الهنوف:شلونتس ليلى
    ليلى بملل:لحووووووول وانا كل مادخلت على وحده سألت هالسؤال ايه الحمدلله بخير
    مها وغزل وقفو:هنوف تروحين معنا
    هنوف رفعت حاجب:وين
    غزل:نفحط
    مها تكمل:في الاسياب
    ليلى كملت:ونسلم عالبنات
    هنوف وقفت بحماس:قداام ابي انحاش من فارس حامت كبدي منه بس يهاوشني ويعاتبني
    طلعو البنات وقعدو يفحطون ومرو من عند الكفتيريا الي فيه اخوانهم
    زياد ضحك:شباب شوفو شوفو هههههه هالمهبل شوفو كيف يفحطون<<مسكين والله لو تدري منهم
    تركي ضحك:اخخسسسسس عليهم تفحيط
    سليمان فاطس ضحك:ههههههههاي لالا شوف كيف يخمسون
    بندر صفر
    ريم قامت:باي بروح
    تركي طالعها:وين
    ريم:عند ليلى
    تركي اوكي
    وراحت ريم ركض ورا البنات
    ريم تصارخ:ياخونه تفحطون بدوني
    هنوف ضحكت:هلا والله بالديك الرومي
    ريم كشت عليها وقعدو يطلعون اصوات تفحيط وليلى مستانسه بهالكرسي الي جالسه عليه ووصلو غرفة شيخه وكان داخل فهد وبدر
    دخلو البنات
    فهد ابتسم:هلا والله وطالع ليلى الي بالكرسي وضحك:كيفتس ليلى من بعد التسمم
    ليلى"يماااني كيف درا":الحمدلله يالله اطلعو برا اجتماع بناتي
    ضحكو فهد ودر وطلعو وراحو للكفتريا
    شيخه مستانسه:اخباركم بناااااات
    هنوف ابتسمت:بخير
    ريم ومها وغزل:تجين معنا
    شيخه:وين
    هنوف:نفحط في الاسياب
    ليلى:ايه تجين معنا
    شيخه وقفت:قدااااااام مليت من القعده
    وطلعو المهبل يفحطون ويضحكون وتوجهو لغرفة ندى لقوها راقده طنشوها وراحو فحطو في الاسياب
    ليلى تضحك:فللللللللللللللللله خلنا نروح لراما
    هنوف:لالالالالالا دلوعه مانبيها
    مها شهقت وضغطت فرامل ووقفت ورجعت ادراجها والبنات وراها
    ريم:مهوه خير
    غزل:ليش رجعتي
    مها بخوف:الشباب شافونا
    هنوف طلت ورا وشهقت:مها اسرعي قاعدين يلحقونا
    مها دعست 2000 والبنات وراها وليلى حدها مستاااااانسه
    شيخه بوناسه:يالتاكسي خذني لها يالتاكسي خذني لها حبيبتي يالتاكسي
    وريم تصفر والبنات يغنون:يالتاكسي خذني لها يالتاااكسي خذني لها حبيبتي يالتاكسي
    ـــ عند الشباب ـــ
    زياد بقهر:فضيحه ذولا فضييييييحه
    تركي بيموووووت من القهر:لآ لآ عزالله انفضحنا ذولا مافكرو انهم مغما عليهم وتعبانات
    فهد وفيصل وفارس:الله يفشلهم الله يفشلهم
    بندر منقهر من ريم ويتحمد ربه ان اخته مو معهم
    سليمان بقهر:جعلهم يتدربون قولو امين
    __عند البنات__
    يضحكون ويغنون يالتاكسي ورركض للاصنصير ودخلو وقعدو يضغطون مايدرون وين يروحون والشباب دوبهم وبيدخلون الاصنصير الا وتسكر والبنات يضحكون ويضغطون وراح الاصتصير فوق وفجأه وقف الاصنصير
    ريم بخوف:تهقون علقنا خلاص
    ليلى بلامبالاه:لآلآ يمكنهم يضغطون من تحت
    الهنوف بدت تبكي:لاوالله علقنا خلاص اااااااه اهئ اهئ
    غزل بوناسه:لحظه بكلم الطاورئ
    غزل ضغطت بس مارد وقعدت تضغط وتضغط
    مها فقدت الامل وجلست وتكورت:مافيه فايده ماراح يردون علينا
    ليلى حاولت تشجعهم بعدين فقدت الامل:بعد شوي بيقل الاكسجين
    شيخه تكمل:ونموت كلنا
    غزل صاحت:بناااااااااااااات اصص اصص ردو الو الو الو
    :الو اختي وش تبين
    غزل وهي تبكي:علقنا بالاصنصير والحين لنا نص ساعه ساعدونا نص البنات قامو يختنقون والمشكله اننا متزاحمات بسرعه تكفى اخوي
    :خلاص الحين جايينكم بس انتو تماسكو شوي يالله جايينكم الحين
    كلهم قعدو يدعون ويستغفرون
    ليلى فكت اللثمه والبنات قلدوها وابتسمت:بنات حبيت اقول لكم اني احبكم والله اعتبركم اخواتي انا احبكم وبنبقى صديقات حتى لو متنا حبيت اعبر عن حبي لكل وحد وبدا في(مها)مهوي انا حبيتك واغليتك ودايم استانس معك وانتي الي دايم تواسيني لا حزنت وتفرحين معي لافرحت(ودمعت)احبك والله احبك (وطالعت غزل)غزل مع انك احيانا تقهريني لكن ماعمري كرهتك احبك والله احبك غزوله(وطالعت هنوف)هنوف
    هنوف قاطعتها:كلي تراب الحين انتي خير انشاءالله المفروض يكون عندك امل حبيبتي ليلى لاتفقدينا الامل الحين احنا كلنا نحب بعض بس هالكلمات مابتفيدنا المفروض ندعي ربنا يخرجنا سالمات صح
    ليلى ضحكت:ادري انا بس كنت بشوف ردت فعلكم
    ريم قامت تتنفس بصعوبه وبدت تبكي:ليلى احسني مااقدر اتنفس
    ليلى قامت تهوي ريم
    فجآه قام الاصنصير يتحرك وارتفع لفوق
    مها قعدت تبكي من الفرحه:ألحمدلله الحمدلله بنات تغطو يالله
    تلثمو البنات وهم بتحمدون ربهم وانفتح الاصنصير واستقبلوهم العمال
    واحد من العمال:الحمدلله على السلامه ياخواتي
    ليلى ابتسمت:الله يسلمك مشكــ(وشهقت وصاحت)بنااااات ترووووك
    مها بدت تقول:عنننن عنننننن وانطلقت له والبنات يصارخون لا ياغبيه لآلآلآ مها كانت مسرعه بس تركي وقف قدامها وليلى تقول لالالا بيمسكنا يامال الجلطه وقف تركي الكرسي ومها جت بتنحاش بس تركي مسك يدها
    تركي بصراخ:وين منحاشه هاه بعد مافشلتينا انتي وهالمهبل وصاح تعالو لاوالله اقلب الدنيا فوق روسكم البنات خافو وجو عنده وتركي للحين ماسك يد مها الي مييييته خوف
    وصل تركي البنات لغرفهم وراح بيدخل مها غرفتها مها صاحت:ماني داخله
    تركي يصر عاسنانه:وليش انشاءالله
    مها تخصرت:لآن محد عندي اتكلم مع من مع الجنون مثلا
    تركي وللحين ماسك يد مها من العصبيه مانتبه:احسن من ماتسوين مصيبه مع ذولا
    مها عصبت:انا قلت لا يعني لآ
    تركي بعصبيه مشا وسحبها معه:سوي الي تبين المهم انتس تنثبرين مكانتس وبس
    ووصل لباب غرفة ليلوه
    تركي طالعها:ادخلي
    مها بحرج:طيب بس
    تركي:بس وش
    مها:ابي يدي
    تركي رفع حاجب:ويدك وينها
    مها ماقدرت تتحمل دلاخته مسكته يده ووخرتها ودخلت
    تركي صفق نفسه كف:اوووووووووووووووف العن ام الفشيييله
    ___عند الجده ــــــ
    بنو بملل:طيب بندر تكفى خذنا لها
    هند:ايه بندر تكفى
    بندر:لحوووول الساعه الحين 12 ونص والمفروض تنامون عشان بكرا واذا تبون ريم خلاص بجرها من خشتها واخليها تنام عندكم تراكم قرفتو عيشة امي
    نوري:____________<<نايمه
    بنو:اتحداها لو تجي
    بندر وقف:قد التحدي
    بنو وهند:وقدود
    بندر وهو رايح للسياره:اعطوني نص ساعه وجايكم
    بنو وهند ونوري:قداام
    هند وبنو طالعو ريموه:يممممممممه
    نوري:خير شايفين جني
    هند :على ماأظن
    بنو:ليش مانمتي
    نوري:واحد يقدر ينام وانتو تحنون فوق راسه والله رحمته
    هند:بنات نبي نسوي اكشن ولو مره بدون خطط مها وليلى
    بنو وجازت لها الفكره:ايه انا عندي فكره
    نوري:وش هي يانيوتن
    بنو:شوفو وش رايكم نتسلق فوق البيت
    هند:لالا ويييع بايخه الا وش رايكم نسوق سياره
    نوري:بايخه الا وش رايكم امممم نستهبل عالسواق الجديد ماشفته
    هند وبندري:كيف
    نوري:يعني نروح نكفخه ونربطه ونستهبل عليه ونعذبه
    هند وبنو:حلووو بس هو وين ينام
    نوري:اممم الظاهر في الملحق<<لآلآلآ إلآ الملحق لاتجوونه
    وقفو البنات ولبسو ثياب وشماغ بس ماتلثمو لانه عادي يكشفون عند السواق
    وراحو للملحق
    نوري:بنات لحظه
    هند وبنو لفو عليها:خييير
    نوري:لحظه وراحت لغرفة مهوي وخذت 3 مسدسات لعبه ووزعتها هالبنات وتلثمو
    نوري وهي تضحك:بنخوفه فيها
    البنات ضحكو:نههههههههههاي
    دخلو البنات ولقوه نايم
    نقزت بنو وكفخته وكفخته وهند قومته وسحبته وجلسته على الكرسي ونوري ربطته وولعو النو وفكو لثامهم وربطو فمه بلزقه
    السواق تخبل على جمالهم وخصيصا هند
    هند جلست قدامه:هيه انتا في جديد هنا في بيت مال جده انا انتا سنو انا من وين انتا يجي
    السواق:هممممممم<<مسكين هههه
    نوري:انطم يابو فسيه
    السواق:همممممممم
    بنو قفلت الباب وحطت المفتاح في مكان
    هند تطالع السواق:بنات اول مره اشوف سواق حلو لا وشعره طويل وناعم غريييبه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •