مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 58

الموضوع: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    اررررررررررررررررررررررحبووووو
    اخباركم
    وش علومكم؟؟!
    اليووم وبعد ماقريت رواياتكم وتفقعت عيوني قررت اسوي رواية وانشاءالله تعجبكم بس بالله شجعوني ولا تخلوني لاني مدري بس ابي تشجيع المهم ماعلينا خلنا نعطيكم بذره مدري مقدمه عن الروايه
    روايتي تتكون من:عربجه فله ووناسه وضحك ورومنسيه بس بطريقتي ههههه وحزينه بس يدووب
    والروايه بيكون فيها طعشات وبنات وشباب وشيبان وعجايز واباء وامهات طبعا بس البنات محتلين الانوار هههه
    يالله ماودي اقرقر عليكم وخلنا ندخل في تعريف الشخصيات

    للكاتبة:
    منو قمر موتو قهر

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    __عائلة ابو تركي__
    ابو تركي:رجل حنون طيب مرره وعنده شركات بالرياض كبيره وهو عايش بالرياض من بعد مانتقلو من جده بسبب العمل ومع ان اشغاله لليل وسفراته وجياته الا انه مو مقصر معهم ودلوعته هي ليلى المهم ماعلينا
    ام تركي:انسانه حنونه طيبه مرررره وموت لكن تعصب على الاغلاط الكبيره ومره اجتماعيه ودلوعتها ريموه اخر العنقود
    تركي:يشتغل بشركة ابوه عمره 24 ومن ناحية الجمال انسان يجذب الواحد بقوه يعني يخقق عيونه كبار ورموشه مكحله وخشمه زي السيف ومعضل وحلو موت والشخصيه فله ووناسه لكن وقت الجد جد واذا عصب مايعرف ابوه من امه ودلوعته ريموه اخر العنقوود<<يابختها كلن يحبها
    ليلى(ليلوه او لولي):تدرس اول جامعه ع 18 ونص ومن ناحية الجمال تهبل تخبل تعذب عيونها كبار ورموشها طوال وخشمها حاد وشفايفها صغار وتوتيه وبيضا و شعرها صابغته بندقي وواصل لحد ضهرها وناعم شخصيتها انسانه فله عربجيه تسوي الي في بالهآ ذكيه وتدافع عن الي يقربون لها وماتحب احد يتدخل فيها و طولها حلو عادي ونص القصه تتكلم عنها ودلوعة ابوها مايرفض لها ابد طلب ودايم لااحرجها احد انتقمت منه وياويلنا من هالانتقام
    ندى(ندوي او نداوي):تدرس ثالث ثنوي علمي توها داخله 18 من ناحية الجمال تخقق حلوه وبيضا وعيونها كبار وعدسات عيونها شفافه لدرجة انها تعكس اللون الي قدامها وخشمها كالسيف و شفايفها منفوخه من الله وهذا الي محليها وصابغه اشقر وشخصيتها طيوبه مررره وحنونه وخجوله عكس ليلى وريم الي بنتعرف عليها و مرره مصدقه نفسها انجليزيه من يوم ماسافرت امريكا قبل 3 اشهر
    ريم(ريموه او ريماني):تدرس ثاني ثنوي ادبي عمرها 17 ومن ناحية الجمال جمالها ماخذته من ندى و ليلى يعني تخبل والشخصيه ههههه انسانه متوحششه تحب المصارعه و جريئه وتحب ليلى بس ماتوضح وحساسه بس مايوضح عليها من حونشيتها ودايم مطيحه عند الشباب باللثام الي هم مشاري وبندر ونواف الي بنتعرف عليهم وتلعب بلايستيشن حرب ودماء ومصارعه وقتل<<هههههههه فديت هالبنت
    والباقين بعدين بنتعرف عليهم
    __بيت ابو تركي__
    كانت الغرفه ظلام وبارده وليلى تتحلم
    _في الحلم_
    ليلى تطق بالمكنسه على فيصل انتقامن له:نههههاي عشان ثاني مره ماتضحك علي
    فيصل طاح متعب من التكفيخ:امانه ليلى الله يخليك ارحميني اااااااه والله يعور وقسسم مااضحك عليك
    ليلى وبتضربه الضربه القاضيه الا ويقطع حلمهآ
    ريمووه وتركي بصراااخ:ليلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وه
    فزت ليلى من السرير مرتاعه:يالله صباح خير اللهم زد وبارك<<لاتشرهون ههه الواحد يسكر لاقام من النوم
    تركي بضحكه:قومي يالله تغدي
    ليلى:انطم يالحقير وجع
    ريموه فاطستن ضحك:لعنه لعنه لعنه ههههههههههه تركي ليش ماصورتها
    ليلى طنشت وراحت انبطحت وغمضت عيونها بهاللحظه طلعت ريموه كاس المويه الي كانت داسته وراها وكان بارد وطلع تركي الثلجه الي جمدت يده ورااحو ركض لها وبنفس الوقت تركي دخل الثلجه بظهرها وريم كبت المويه وشهقت ليلى وهي تنقز ككانها تقص مصري وتركي فاطس ضحك ويصورهآ وريموه في حاله يرثا لها
    ليلى وقدرت تطلع الثلجع وبصراخ:يامال الماغص والاسهال المزمن والجلطه المستعجله
    ريموه فاطسه ضحك:لـ هههههههههههه ليلـ ههههههههههههههه ليلوه فاتس هههههههههههههههههههه شكلس تحفه فنيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي مو قادر يتكلم من الضحك
    ليلى انقهر وامسكت كاسة العطر وبكل قوتها حذفتها عليهم وتركي وريم دنقو روسهم الا وبنفس الوقت الشغاله داخله بالفطور
    طررااااااااااااااااااخ بجبهة الشغاله الا ومغمى عليها وجبهتها تنزف انحاشو ريموه و تركي وكلن راح يسوي نفسه مشغول بشيء وليلى نادت امها وشالتها الام وركضت بها للمستشفى
    في غرفة ليلى"حسبي الله عليكم من اخوان انا لازم انتقم لازم ولا مايصير اسكت"
    ضميرها"ايه والله فكره امسكي السكين وافقشي راسهم"
    ليل"لعنه تلعنك قلت بفشلهم مااذبحهم اذا انت تبيهم يموتون انا ماابيهم يرحلون ويالله ضف"
    ضميرهآ"دلخه احسن لي اروح عند ريموه الاخت تلعب مصارعه خلني استمتع بالذبح"
    ليلى"يكون احسن" ونزلت تفطر على السفره الكل مجتمع ماعدا ريموه و ترووك
    ليلى:صبااااااااح الخيييييير
    الكل:صباح النور
    ابو تركي:تعالي لولي واكلي
    ابتسمت ليلى:وهذا الي انا جايه عشانه
    ابو تركي ابتسم
    ندوي:how are you my احتي
    تركي وهو نازل مع الدرج:ليلى بخير وانتي مبطله فلسفه
    ندى"مالت عليك من اخو تف يامال الجلطه على قولة ليلوه":بابي see him
    تروووك بخبث:ندى اذا علمتي بقول لابوي سبب اغماء الخدامه
    ليلى غصت بالعصير:كح كح كح كح وانا كح وش دحلــ كح ــني
    تركي ضحك:حظك ونصيبك
    ام تركي:اتضحت الامور اذن انتي ياليلى السبب وش انتي مسويه الله يصلحك
    ليلى طالعتتركي بقهر:يعني مافيه مفر (تنهدت) عموما هذا طال عمرس (وتقولها السالفه)
    ام تركي بعصبيه:وانت وش هالتعامل في تقويم الاوادم
    ابتسمت ليلى ابتسامة انتصصار
    تركي ضحك:وانا وش دراني ان بنتس متوحشه
    ضمير ليلى صارخ"لآلآلآلآ شفتي كيف هاذا يحتاج له انتقام قوي"
    ليلى"كل تبن انت خلني اطلع نفسي من السالفه"
    ليلى ببرائه:يممه وانا ماقدرت اتحمل الثلج بارد
    ام تركي:خلف الله عليكم من بزران وقامت وراحت
    ابو تركي قام:يالله انا رايح عندي شغل
    تركي ابتسم:تبي مساعده يالغالي
    ابو تركي ابتسم وراح:لا لاتخاف ومااوصيك انتبه لاتنتقم منك ليلى هههههه
    ضمير ليلى"ضمينا ابوس للشله هو بكبره يحتاج انتقام يوديه للمستشفى"
    ليلى"وجع يامال الكوريلا انشاءالله الا ابوي يالكلب"
    تركي قام وركض غرفته وضحك:بنحاش لا تنتقمين مني (وشدد على كلمة ) غصب عنس هههه
    ليلى دايم لاسوت مصيبه تقول كل شيء يصير غصبن عني وممسكوها الناس عياره
    لحقته ليلى بصراخ:تركي والله مانتقم منك بس انتضرني
    ضميرها"قسسما انس دلخه"
    ليلى"كل تراب يحشى فمك"
    وقف تركي:خير وشو
    ليلى تبتسم وقالت بسرعه:ودنا عند جدتي اليوم الخميس وانا طفشانه تكفى تركي
    تركي:بل بل بل اكلتيني بقشوري وليش تكلمين بسسرعه
    ليلى ابتسمت بخبث:عشان مااعطيك مجال ترفض
    ابتسم تركي ودخل غرفته:اذا ريومتي واقفت وديتكم
    مطت ليلى رجلينها لغرفت ريموه وفتحته وقعدت تترجاها ووافقت وراحت لتركي وقال القاكم جاهزين بعد 5 دقايق
    مرت دقيقه وندى تصارخ:he will not ينتظرنا بسررعه quiqly يالله
    ريموه وهي نازله:قسسمن مدري وش تخربطين فيه بس تراني خلصت
    وراحت للصاله تحتريهم وجلست جنب تركي وليلى خلصت وراحت لهم
    ليلى:يالله مشينا
    وق تركي:يالله
    والبنات كلهم ركض للسياره وتركي ضحك على خبالهم ويوم طلع من الفيلا لقاهم يتهاوشون على الباب الي قدام
    تركي بعصبيه وصراخ:انطمممي انتي وياها
    تجمدو البنات وكلهم ركبو ورا بكرامتهم
    تركي مستغرب:يقالكم سواقكم وانا اخر من يعلم بسسرعه وعده تجي قدام
    ليلى بلعانه:سوري مادامك مزفت مانب راكبين
    ريموه تبي تحر تركي<<تقهر هذا وهو موديهم من تحت رضاها:ايه والله بزران اخر زمن
    ندى شافت مافيه امل يجون قدام وبحركه سريعه نقزت قدام وضربت رجلهها بوجه ريموه
    ريموه بصراخ وعصبيه:اااااااااااااااااه لعنه والله لاربيك
    تركي بصراخ:وجع متربيه من قبل ماتعرفك
    ريموه ركزت بكلمتها واستحت وقالت اكل تبن واسكت بكرامتي
    وطول الطريق ليلى تفكر كيف تنتقم مالقت انتقام قالت بمشيها عليهم هالمره والمره الجايه بخليهم ينسون اسمهم وصلو عند بيت الجده
    تركي يوم نزل قعد يتمطط:يالله طسسو داخل
    ندى:you will go back to home
    تركي وفوق راسه علامات استفهام:ووشوو انتي وش تقولين ترا مافهمت الا انت
    ريم نزلت وهي تضحك:هههههه يالداج تقول لك انت بقره باي حق تهاوش ليش تصارخ وراحت<<والله الداجه انتي
    ندى شهقت:اهــــئ والله كذابه انا كنت اقول بترجع البيت
    تركي بعد مافهم:لا مواعد فيصل نطلع(وتذكر) ليلى يالله انزلي ليش قاعــ(مالقى احد في مكانها) لف يدورها لقاها عندالباب بتحرق الجرس وريموه بتكسر الباب
    تركي ضحك:ووجع بتلعن خيركم جدتي
    _من ورا الباب_
    :لعنه وجع خير مين
    ليلى"الصوت مو غريب علي":افتح يامال الجلطه
    فتح وطلع بندر:خير انشاءالله وش هالازعاج
    ريموه ضحكت ودخلت:تستاهلون ليش مافتحتو من اول
    بندر ابتسم:وانتي وش جايبك
    ريموه رفعت حاجب:ليه انشاءالله ماتبيني عموما قوم شغل السوني للضيفه الي جتكم اونتضروني انت ومشاريوه عشان اجي الا صح انت وش جايبك هنا
    بندر ابتسم:لا بس امي موصيتني على شيء ومريت من هنا اسلم وبطلع اروح اجيب اغراض امي واجي
    ضحكت ريم:بل بل بل ههههه قلتلنا قصة حياتك
    ضحك بندر
    ريمو سالت:وين البندري
    بندر وهو يطلع:توامي العزيز في البيت عليها اختبار شاطره مو مثلك
    ريموه راحت لغرفة الجده وهي تطالعه:ايه واضح عشان كذا داخله ادبي هه الله يحفضهآ
    ضحك بندر وطلع ودخل تركي
    عند غرفة الجده دخلت ريموه وشافت الجده منزله صياح على ليلى:وجع احرقتي الجرس يامال الي مانيب قايله (وطالعت ريم) وانتي لعنبو دارس رجال رجال بالبيت ابتس اركدي شوي
    ريموه سلمت وطلعت لغرفة مشاري تشغل السوني
    الجده بذهول:ولا كآني تكلمت ااااااه يام تركي ااااااااه امحق تربيه انا يومني صغيره (قعدت تقول قصة حياتها)
    تركي في الممر يصايح:فصصوووووول
    فيصل نازل يركض مع الدرج:هلا والله جيت
    تركي بعبط:لا احتريك
    فيصل ابتسم:يقالك تنكت
    تركي رد الابتسامه:مشينا يالله
    جا فيصل بيتكلم وقاطعه
    :ياخونه تطلعون بدوني
    تركي لف وضحك:هلالالالالا وغلا بزيوده
    زياد:خيير اصغر عيالك
    ضحك فيصل:بلا بربره ويالله مشينا

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    باكوو
    خلنا نتعرف عالشخصيات الباقيه
    الجده وبيتهأ__
    الجد:متوفي
    الجده:انسانه حنونه وطيوبه وتحب الشباب اكثر من البنات وتعصب بسرعه وتحب دايم تتهاوش مع ليلى وريم والبندري
    زياد:ولد الجده عمره 24 يشتغل مع تركي وتوه متوظظف ومبسوط بالوظيفه وكل يوم عند روس اخواته اعرسوني اعرسوني ههههه ومن ناحية الجمال يهبل رزه وعيونه كبار ورموشه كثاااار وخشمه زي السيف وله غمازه ومعضل وحركات وشخصيته طيب وحنون وفله وقت الفله ولا عصب مايعرف احد
    ام فيصل:اخت ام تركي مرآه مطلقه وعايشه مع الجده وطيبه وحنونه وتحاول تعطي عيالها من حنان الاب الي فقدوه وهي مررررره طيبه
    فيصل:يشتغل طبيب عمره 24 صديق تركي وزياد وفهد الروح بالروح ومره مايفرقهم شيء ومن ناحية الجمال عليه ابتسامه تدوووخ ويخقق وحواجبه مرسومه رسم وباقي ملامحه تهبل وله غمازه وحده بارزه ومعضل وشخصيته نفس زياد وكل بنات العايله يخافون منه ماعدا ندى ولورا الي تحبه موت وهو مايدري عن هوا دارها ليش يخافون ماادري
    مهآ:اخت فيصل تدرس اول جامعه نفس تخصص ليلى الي هو حاسب جتى نفس العمر 18 ومن ناحية الجمال طويله وحلوه وتخبل وعيونها تجنن ومكحله ووكبار و عندها غمازتين مثل ليلى وسمرا شوي وشعرها لحد ككتوفها وشخصيتها مثل ليلى بس مها فيها حيا شوي ومها تموت بشيء اسمه سيارات وحافظه كل اسامي السيارات وحتى حافظه نص لوحات سيارات الرياض ههههه من زود الحب للتفحيط
    هند:اخت مها كبر ندى ونفس العمر ونفس الصف علمي ونفس الشخصيه ومن ناحية الجمال تشبه مها بس هي اقصر منها وشعرها اطول منها
    __عائله ابو سليمآن__
    ابو سليمان نفس ابو تركي بس هو شغلته بالشركه هنا بالرياض يعني يدوب مايسافر
    ام سليمان:اخت ام تركي ونفس شخصيتها
    سليمان:يدرس ثاني جامعه تخصص تجاره واعمال وعمره 19 حلو ويهبل ومعضل ويخقق مووت وشخصيته ابد مافيه احد بالدنيا يقدر يقهره محد يقدر الا البندري اخته وهو فله ووناسسه
    بندر والبندري:توائم يخققون مووووووت موووت وبقوه بعد وهم بثالث ثنوي ادبي داخلين 18 بندر مغازلجي وفله ووناسه و البندري عربجيه مووووت ولا تحمست شمرت اكمام العبايه ورفعت العبايه وتربطها وصديقة ريموه وشيخوه الروح بالروح بس شيخوه اكثر لان ريموه كله عند الشباب تلعب وهم مستانسين عليها خخخخ
    سعود:شيطاني بصف 2 ابتدائي ولا شفتوه قلتو ياحليله اما لو سكنتو معه طلع شطانه الدنيا مررره مشكلجي وعنده شله وكلهم تحت اوامره وعيال المدرسسه يخافون منه خصيصا صف اولى لانه يكفخهم
    ___عائلة ابو فهد___
    الابو والام نفس اي ام واب خخخخخ اختصار
    فهد:يشتغل بالشركه مع تركي عمره24 يهبل يخبل يخقق باختصار يدوخ شخصيته مثل ليلى وينادوته شبيه ليلى هع
    بدر:مع سليمان بالصف والتخصص وعمره 19 يطيح الطير من السمى بجماله وشعرها طويل شوي وابيض ومعضل ومغازلجي وحنون بس مايوضح
    شيخه:تدرس اولى جامعه مع ليلوه عمرها 18 وتخصصها عربي تقول ابي اعذب الطلاب في الامتحانا هههه شريره مووت جمالها تهبل وبيضا وشعرها قصير لتحت كتوفها بشوي عربجيه مثل شخصية البندري وعلى فكره يلقبون البندر بنُّو
    __بيت ابو نواف___
    الاب والام نفس اي اب وام
    غزل:كبر ليلى ونفس تخصصها عمرها 18 حلوه وبيضا وشعرها طويل وخشمها حاد وحلوه موتات وشخصيتها هههه ملكة الدفاشه بس احيانا تصير ناعمه يعني احيانا بمواقف
    نواف:كبر بندر وصديقه الروح بالروح وعمره 18 وحلو ويخقق بس مايعطي البنات وجه ابدا بتاتا البته
    النوري:بالمتوسط عمرها 14 حلوه وتخقق وعربجيه وملسونه مووت بس هذا الي مزينهآ
    __عائبة ابو فارس__
    الام والا نفس اي اب وام<<هم يعرفون اهل ليلى من زمان وهم اصحاب
    فارس:حلو ويهبل ويدرس 3 جامعه عمره 20 وتخصصه طب ومايعترف بشيء اسمه حب وحنون ومايحب يشوف احد زعلآن
    الهنوف:صديقة ليلى الروح بالروح ونفس تخصصها وفصلها وعمرهآ 18 تهههههههبل ونعومه بس وقت الفله فله
    لورا:صديقة هند وندى وتكره البندري مووووووووووووت ومغروره وبنفس صفهم ونفس العمر وتموووت بفيصل وهو ولا درا وهي حلوه بس مو اكثر من ندى
    راما:كبر النوري وتفس النوري بس راما حساسه وعمره 14 ووتهبل

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    باك
    في بيت الجده__
    الجده مطيحه هواش على ليلوه
    الجده:انتي وحده ماسحه الجيا من قاموسس لعنبو دارس نشبه انتي نشبه ابي افهم ناشبتن بحلقي 24 ساعه ليش هذا الي محيرني
    ليلى تضحك وتغمز لهآ:من زود الحب يابعد قلب ليلـ(الا وذيك الضربه على فخذهآ)ااااااااااااه ااي جزاتي الي اتغزل فيس(وبهمس محد سمعه الا ندو)والله وجهس مغسول بمرق مو وجه مغازل(ندى ضحكت)
    الجده بعصبيه وماسمعت تاره يوم همست لان سمعها ضعيف:تتغزلين فيني قدام العرب يالي ماتستحين
    ليلى بعبط:خلاص ولا يهمس المره الجايه بتغزل فيس من وراهم (الا ومسكه من شعرها من ورا
    :وجع وجع تتغزلين بامي وانا موجود(وبصراخ)ياتركي الحق
    ضحكت ليلى يوم ميزت الصوت:زيوود اذا غيران معليك لك مني احلى مغازل
    زياد بعصبيه مصطنعه:لا البنت مافيه امل منهى(وبصراخ) ترررررركي الحق يااترككي
    تركي وهو جاي مرتاع خايف يركض:يمه وش فيك
    ليلى دفت زياد وطالعت ام فيصل:مافيه شيء يستعبط الا خالتوو وين مهاوي وهنوده
    تركي ابتسم على ذكر مها لااراديآ
    ام فيصل ابتسمت:مها نايمه وهند على الاب
    فيصل:احم احم ياعرب
    تلثمو البنات
    فيصل:السلام عليكم
    ليلى مغصها بطنها لانها تخاف مووت من فيصل
    الكل:وعليكمم السلام
    فيصل ابتسم ونزل راسه:كيفكم بنات
    ليلوه وندوي بصوت قصير مع بعض
    ندى:بخير
    ليللى:مزفتين
    طالعو بعض وضحكو
    فيصل ابتسم :يالله شباب تاخرنا على الشباب
    زياد يطالع ليلى وطلع وهو يضحك:قال يغازل قال
    وطلعو
    ليلى:الحقير يقصدني
    ندى وقفت:يالله انا بروح لهنوده
    وراحت
    ليلى تضحك:نهههههههاي
    ام فيصل ابتسمت:ماورا هالضحكه الا مصيبه
    ليلى وقفت:هع بروح اصحي مها
    ام فيصل وقفت:عزالله ماتت بنتي وراحت للمطبخ
    ليلى خذت مويه وراحت ركض لغرفة مهآ
    دخلت الغرفه بهدوء تام
    فتحت قميص مها وبدفاشه كبت كل المويه داخله
    كها نقزت نقزه:يالحقيره يابنت الحلو
    ضحكت ليلى وانحاشت:هههههاي احسن وركضت لجدتها
    مها تبكي:حراام عليك والله مااخليك
    وراحت ركض وهي تبكي ورا ليلى وصدمت بشيء معضل
    :ااا اسف ماكان قصدي
    مها معصبه ورفعت راسها وهي تبكي:وجع ولعنه انت اعمى ناقصتني ليلى جيتني انت(انصدمت يوم شافت الولد تركي) زاد بكاها وركض لغرفتهآ
    تركي منصدم"يممه اكلتني بلقمه وحده انا اول مره اشوفها والله انها تهبل والله ماخليك ياليلوه لعنه وش مسويه للبنت"ودخل عند جدته الي تهزء بليلى وليلى تضحك
    ليلى:ههههاي كيف شفت مهوي
    تركي انحرج وبعصبيه:انتي وش مسويه باالبنت هاه
    ليلى خافت لان دايم تتهاوش ويامها ومايقول شيء بس ماتدري وش فيه:اا كبيت المويه عليها وهي نايمه
    تركي بصراخ:وش هالطريقه الخبله مثلك فيه احد يصحي الناس كذا
    ليلى بخوف:ايه انت وريم وبعدين ليش مهتم (وبخبث) تحبها
    تركي انحرج وسوا نفسه ايزي:وش دخلك وقسسمن خبله وطلع
    عند الباب فتح تركي الباب ودخل بندر
    بندر ابتسم:الله الله يازعلان خف علينا شويه
    تركي ضحك:ههههه والله رايق
    ابتسم بندر:ترا الشباب واصله معهم في السياره يقولون اخلص
    تركي تذكر:يووه بيذبحوني باي وطلع وبندر راح فوق لغرفة مشاري
    عند مها_
    قاعده بالغرفه تبكي بكي يقطع القلب
    دخلت عليها ليلى وراحت وضمتها
    ليلى بشفقه:يوووه مهوي عادي ترا امزح هههه والله دخل وهو مضيع شكله انهبل عليك
    مها حضنت ليلى:اهئ اهئ شافني ياويلي من فيصل ااااه اهئ
    ليلى بحزن:ليه قالولك اخوي مشاري الي لادرا عن شيء فضح الناس
    ضحكت مها:هههه الله يخليك لي(وكفختها)وش هالطريقه في تصحية الناس هاه لعنه بغت تضيع علومي
    ليلى ضحكت وقامت وفسخت عبايتها
    كانت لابسه تنوره قصيره للركبه ولونها اصفر وعليها بوت وردي وبلوزه ورديه ورافعه شعرها ومنزله خصل وطالعه طيوت
    ليلى ابتسمت:اقول لايكثر وقومي البسي لان الليله بنام عندكم
    مها نقزت بوناسه:والللله وش دراس
    ليلى:محد قالي بكلم ابوي الحين
    مها وهي داخله الحمام:مادامها على ابو تركي اجل نايمين نايمين
    وبدلت ولبست برموده سوداء وعليها تي شيرت ابيض فيه كتابات بالاسود
    __عند مشاري__
    ريموه تكفخ بندر:العن ام اللعب الي تعرفونه ياغششاشين
    بندر ضحك:هههههههه تحسبيني مااشوفتس يوم تبين تدغدغيني هاع هاع البراائه مو صالحه عليس
    ريموه ابتسمت:حتى ولو غشاشين
    مشاري بقهر:لي ساعه اقول وانا وش دخلني
    ريموه وهي تلعب:انت لانك صديقه ومعه بالصف
    بندر ضحك:اقول لايكثر وابتسم بخبث وصاح ريمووووووووه لثامس طاح
    ريموه طنشته:بزينه بعد شوي
    بندر طقها بخفيف:ياوصصخه
    ريموه ابتسمت:والله مو خبله اصدق اي ششيء
    بندر بخبث سحب لثامها وخذا يد السوني حقتها وذبح مصارعها
    ريموه وهي تركض للحمام:وقسمن قسمات مربعات وثلاثات اني لااوريك
    مشاري كان يلعب بالجوال ومانتبه
    اما بندر ماكان عنده وقت يخاف تخلي اللثام وتذبحه لان هذي ريموه ومتوقع منها اي شيء
    طلعت ريموه ونقزت على بندر وبندر نقز على السرير وخذا المخده وحذفها عليها:يامتوحششه
    ريموه بعصبيه:يالوصخ انا اوريك تعال
    مشاري بطفش:ريموه انا اعرف ان البنات رقيقات وحلوات وهاديات اما انتي حاله مستعصيه اخاف انس ولد وتلعبين علينا
    ريموه هزتها الكلمه هزت قلبها الي زي الجبل ماينهز ابد حسست الدنيا دارت فيها كانت بتبكي وقالت بصوت فيه نبرة بكاء:سوري لازم اطلع
    بندر حس فيها وعصب:مشاري كل تبن هذا جزاها الي تلعب معك كذا تجرحها
    مشاري ضحك باستهزاء:ذي ماتنجرح لو ايش يصير حتى لو اهلها ماتو
    ريموه خلاص بتبكي دمعت عينها ومسحتها على طول
    بندر شافها وعصب وعطا مشاري بكس:اقولك كل تبن ولا يكثر بس
    مشاري عصب ورد البكس:احترم نفسك هي لو زعلانه كان ردت بس هي ماهمها وانا صلدق بكلامي
    وريموه خلاص بكت وصارت مهاوشه كبيره
    ريموه بصراخ وهي تبكي وصوتها متكسر:ببببببببببببسسسسسس وططلعت ركض لليلى
    بندر صارخ:عجبك الحين
    مشاري مو مصدق:ريموه تبكي وحتا لو انا مااحبها لايكون بس تحبني واتفشلت
    بندر وهو معصب لانه اكتشف من فتره ان ريموه حسساسه من كثر مايجرح فيها مشاري:حبتك القراده وهي ماتحبك وتراها حساسه وعندها مشاعر انت ليش دايم تجرح فيها
    مشاري بصراخ:انطم لاتصارخ وانا وش درراني تحبني ولا لا انا مااحبها واعتبرها اي بنت عادي
    بندر سفهه وطلع يدور ريم لانه اشفق عليها
    __عند هند__
    ندى:وين الفلم
    هند تطالعها:افسخي عباتك اول لانها ياذكيه مغطيها على كل السيديهات
    وقفت هند ولاحظت ان العبايه توها عليها جت بتنزلها بس سمعت دق الباب
    بندر:هنووده افتحي
    (للمعلوميه:هند وبندر والبندري اخوان من الرضاعه)
    تغطت ندى لان مالها نفس تتلثم
    هند فتحت الباب:هلا والله باخوي الغالي
    بندر بدون نفس:هلا فيك ريموه هنا
    هند باستغراب من طريقته:لا بس ليش تتكلم كذا
    بندر طلع:ولا شيء
    وسكرت هند الباب وفصخت العبايه ندى وكانت لابسه سكيني وعليه بلوزه طويله وصفرا وجزمه زي كل الجزم خخخ اختصار
    عند مهوي__
    ريموه تبكي:ليلى حرام عليه ادبيه اكفخيه ولا اقول انتقمي منه
    ليلى بحزن لانها تحب ريموه وماتحب احد يزعلها بس ماتوضح:وهو وش سوا لي سنه اسال وانا اسويله اطلق انتقام
    ريموه تشاهق:ياليلى يسسب فيني وفي انوثتي مايدري اني حساسه وحتى لو ماله حق ييسبني اهئ اهئ
    ليلى بعصبيه وصراخ:الحقييييييير ابن الـ(تذكرت مها وابتسمت ببرائه) ابن الحلوه كنت بقول ابن الحلوه
    مها بنص عين:ايه واضح
    طق الباب مها بصراخ:مييييييييين
    بندر:انا بندر
    ريم تافأفت وتغطت عشان مايشوف دموعها وليلى ومها كاشفات لانه اصغر منهم
    مها فتحت الباب ودخل بندر و وجه نظره على طول لريم بعد ماسلم:زعلانه
    ريم ابتسمت من ورا طرحتها:لا وش دعوه
    بندر قعد على الكرسي مقابله وابتسم:العبي غيرها
    ريموه بصوت متكسر:وش تبي
    بندر ابتسم:والله انتس باكيه
    ريموه هنا ماقدرت تتحمل حضنت ليلى وقعدت تبكي:ليه يسوي كذا انا وش سويت له
    بندر حزن:ريم خلاص لاتصيحين وقالهآ السالفه من يوم ماطلعت
    ريم عصبت:الحقير ابو تفكير وصصخ جعله الحمى من قال اني احبه اصلا ماعمري فكرت احبه انا بس عنده عشان العب سوني
    ابتسم بندر:طيب ليش معصبه
    ريم انحرجت وبزعل:لانه كذاب
    ابتسم بندر وقام ومسك ريموه من عبايتها و سحبها عشان يطلع معها من الغرفه:عشان كذا روحي له وقوليله لانه قاعد يوهم نفسه انس تموتين فيه
    ريم ماتت حرج وسوت ايزي ووخرت يده وراحت لمشاري بخطوات واثقه وبغضب وهي تصر بخطواته ضحك بندر لانه هو كان يبي يحرجها وراح وراها
    ليلى فاتحه فمها:يابختك يارويِّم
    مها تضحك:هههههه خليه بندر يحب يحرجها
    ليلى تنهدت:الله ارزقنا
    مها بصراخ:ااميييين
    ليلى طالعتها بنص عين:طالعه من قلب وربي رازقك من زمان وانا المسكينه الي توني ماجا حظي<حظك جاي من زمان بس انتي ماتدرين وانتو بعد بعد ماتعرفون مين هو ولاتخافون تراه مهب فيصل
    مها باستغراب:من هو الي ربي بلاني به
    ليلى بضحكه:تروووك
    مها انحرجت وعصبت:والله ماتنعطين وجه وطلعت متوجهة الى هند وندى<<حشى طياره
    ووراها ليلوه فتحو الباب بدفاشه
    ندى تبكي:اهئ خير وش تبون
    هند ميته بكي:اطلعو ولا ادخلو
    ليلى بخوف:وش فيكم
    ندى بصراااااخ:ماااااااااااتت
    مها قامت تبكي:جدتي ماتت لآلآلآلآ
    ليلى قامت تبكي بكين موب صاحي وندى وهند قامو يبكون اكثر
    ندى تبكي:لآلآلآلآ لآتقولين انا ابيها ابيها
    هند تحضنها:كلنا لاحقينها وبصراخ احببببببببك ياجده
    ليلى قامت تبكي وتبكي
    طلعت ريموه بعد مابردت كبدها بمشاري وطلع وراها بندر ومرو من غرفة هند
    ريموه بخوف:وش فيكم
    بندر بخوف اكثر:وش صاير
    ليلى تبكي بكين يقطع القلب:جدتي مااااااااتت
    ريموه ارتاعت وبكت بكا يقطع القلب وبندر طاح على ركبه والبنات كل وحده تغطي وجهها بيدينها وتبكي ريموه ماحست بنفسها الا وهي ضامه بندر وتصيح:لالا امانه لالالالالالا ابييها ابيها الحين من بيهاوشني لا ااااه ياجدتي اااااااه اهئ اهئ
    انصدم بندر من حركتها وماعرف وش يسوي وضمها:خلاص ريم كلنا لاحقينها ودمعت عينه
    وريم متعلقه فيه وتصيح:اااااااااااه ياجده ااااااااااااااااه
    طلع مشاري وشافهم وطاحت عينه على بندر وريم تضايق ومايدري ليش وسال:خير وش فيكم
    بندر طالعه ودمعت عينه
    خاف مشاري:بندر ليه تبكي
    بندر بكى:ااااه يامشاري جدتي جدتي ماتت
    مشاري انصدم وراح ركض لغرفة جدته وشافها تسولف وراح ضمها وبكى
    الجده بخوف:وش فيك ياوليدي
    مشاري باكي من الخوف:ياجدده البنات فوق يبكون يقولون انتي متي
    الجده عصبت:ووجع فال الله ولافالهم
    مشاري وقف وراح للبنات ركض وصارخ:وش هالمقلب الي زي وجهكم
    بندر يبكي وهو حاضن ريم وهو مو منتبه للحين:مو وقتك والله
    مشاري درا انه سوء فهم:ياحمير من قال انها ماتت هذي هي تحت تاكل
    البنات كلهم بصراخ :والله
    مشاري ابتسم:ايه
    كلهم طالعو مها باحتقار وصارخو:جعلتس بالجلطه يالكلبه
    مها طالعت ندى وهند:كلو تبن وانتو ليش تبكون
    ندى وهند بكو:مااااااتت
    ليلى بصراخ:منهي
    ندى بصوت متكسر:حبيبة جون ابراهام اهئ اهئ
    كلهم حقروهم
    مشاري بضيق من ريم وبندر وبهمس ماسمعه الا هم:وانتو لمتى بتضلون حاضنين بعض
    بندر وريم طالعوه باستغراب:حاضنين بعض
    والتفتو لبعض ريموه انصدمت هي وبندر ودفو بعض:يمممممممممممممه
    كلهم التفتو لهم
    ليلى:خير وش فيه
    بندر انحرج وطلع من الغرفه ووجهه كرتون الوان
    ريموه قامت تبكي من الاحراج
    مشاري بدون نفس:لا ياشيخه مسويه بريئه
    ريموه وقفت وصارخت عليه:شوف انا مااسمح لك تقوم تهزئني فاهم وهالسالفه مادريت عنها من الحزن سويت الي سويته وانا مو حاسه
    مشاري سفهها وطلع ضايق مايدري ليش
    ندى بعد ماهدت:why you say that and what you do with bandar
    ريم بعصبيه:يالي ماتستحين تقولين لي بقره وحقيره يالمايعه
    ندى بعصبيه:الشرهه مو عليك على الي يكلمك انجليزي على باله تفهمين
    هند تطالع ريموه:تقولتس ياخبله ليش كلمتيه كذا ووش سويتي مع بندر
    ريموه انحرجت وقالت:ايييييه قولي كذا(وتصرف)ولا شيء يالله نروح لجدتي
    مها تطل من الدريشه:يوووه لا مو لازم الحين تنزل فينا هواش(وصارخت)بنااااااااااااااااااااااااات
    البنات فزو بخوف
    ليلى تتعتع:ي ي يمه و و وش شش فيييك
    مها دمعت عينها:سياااااااااااره
    ليلى عصبت:مروعتنا
    عشان كذا طيب والجديد

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه

    مها تناقز:لالا هذي سياره سياره ياخبله وداخلها مفتااح
    ليلى وقفت:والللللللله
    مها هزت راسها بإيه ولبست عبايتها وتلثمت وصارخت:يالله يابنات البسو
    ندى:على وين انشاءالله
    ليلى تتلثم:على السسياره
    هند بخوف:لآلآلآ بيلعنون خيرنا والله
    مها طالعتها:اولا ياذكيه بنتجول داخل القصر وبالحديقه ومانب طالعين برا البوابه وثانيا ترا عندي خبره بالسواقه
    هند بخوف اكثر:اخاف يشوفونا
    ندى وقف:لا تخافين محد بشايفنا
    ريموه وقفت:بروح انادي العيال يركبون معنا
    ليلى بنص عين:ليش انشاءالله
    ريموه تتلثم:عشان لاشافنا احد بيهاوشونا ليش نسوق فاذا شفنا احد بنبدل الاماكن ونخليهم قدام
    مها مفتحه عيونها:العن ابو الذكاء ياشيخه
    ريموه وهي تطلع تضحك باستهزاء:ذكيه وداخله ادبي هههاي من جدس
    ليلى بملل:مو شرط روحي وحنا ننتظركم
    وراحت ريموه
    __عند مشاري__
    مشاري متضايق"لحول انا متضايق ليش"تذكر ريموه يوم تهزئه حقد عليها وكرهها وزال التضايق يمكنه كان يحبها بس الحين عداها اخت له وبصص
    بندر منحرج"العن ام وابو الفشله والله فشله يوووه بس هي الي ضمتني مو انا لحوول وش اسوي اااااه فشيله بس الحمدلله محد من البنات انتبه بس ليش حسيت براحه يوم ضمتني ريووم اعوذبالله"وتنهد تنهيده طويله
    مشاري طالعه:خير يالاخو
    بندر طالعه باحراج:والله متفشل متفشل يامش مش
    مشاري حب يزيل توتر بندر وضحك:مش مش بعينك
    وانفتح الباب ودخلت ريموه بحماس بس يوم شافت بندر انحرجت وهو انحرج وبعدين سوو نفسهم ايزي
    ريموه بحماس:الحقو يالله البسو
    بندر ابتسم:ليه واحنا متفسخين
    ضحك مشاري وريموه ابتسمت
    ريم تعاود المحاوله:يالله لقينا سياره وداخلها مفتاح ومها بتسوقها
    بندر نقز لعند ريم مستانس لانه يحب تفحيط مهوي ومسكها من كتوفها:والللللله امانه ريم والله لو كان مقلب انك بتندمين قولي الصدق
    ريم ابتسمت ابتسامه تشق الحلق لوناسته:اجل ذي فيها لعب والله مااكذب
    ضحك مشاري وطلع:مهااابيل
    ونزلو تحت يتسحبون لحد يشوفهم وطلعو بامان وراحو ركض للسياره
    مها تسوق وليلى جنبها و مشاري ورا ليلى وبند بالوسط وريموه ورا مهوي وبالمرتبه الاخيره هند وندى
    مها بصراخ:يالله بسمالله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة الابالله
    رددو كلهم ورا مها ورموه صارخت:مهوي فحطي وخمسي وسوي استفهام وكرفته ووووو الخ
    مها ابتسمت:انتي تامرين امر ياقلبي
    كلهم بصراخ:قدام
    ودعست مها بدون مقدمات بطئ على 200 وكلهم صراخ ندى و همد يبكون ويدعون على مهوي ويقرون ايات ويتشهدون ورابطين حزام الامان
    وليلى وريم بنفس الوقت:فحححطي
    مها تضحك:من عيووووني
    وضغطت مها الفرامل عشان تفحط والبنات يصارخون وريم وبندر و مشاري وليلى يضحكون ومشغلين اغينة راشد الماجد لالا ماتقدرون وبعد تفحيط و ماانفشت الككفرات نزلو كلهم يدفونها وودوها مكانها وراحو يتمشون في الحديقه
    مها بصراخ خوف:ياوووووييييييييييلييييي
    ليلى بخوف:العن ابو من جابتس يا(وسكتت بغت تقول مها وقالت)يانيتا(شغالتهم هههه)
    بندر بخوف:يالخبله وش سويتي بتذبحنا جدتي
    ندو وهنوده يبكون:حسبي الله عليس كله منس
    مشاري:انطمي انتي وياها مو وقتكم كلشش
    ريموه تضحك:هههههههه ويعني عادي خلاص كلها وردات وطيتيها وانشاءالله بتنبت
    مها ضحكت:ايه والله صادقه
    ليلى ابتسمت:ههه صادقه
    بندر ضحك:ماحد فالها غيرك والله ماخذه الدنيا ايزي
    ندى وهنوده ابتسمو:ايه صح لسانك
    مشاري ابتسم:صدقتي يااختاه
    ريموه ضحكت:غيرت مشاعركم بلحظه وترا تحتاج شهور عشان تنبت يعني كل ذا ومو منتبهين ليه بهايم هم
    مها بخوف:يمممه وش نسوي
    ليلى تدعي:الله ياخذس يامها
    بندر بخوف:لحول ليش ناديتونا
    ندى وهند يبكون:اووووف اهئ اهئ
    مشاري خاف:ترا مالي دخل
    ريم عصبت:لاتتهرب اووف تراها كلها كم كلمه زي السم وتروح واذا طقه عادي طقه للحظات وتعيشون بسلام
    ضحكو كلهم
    بندر ابتسم:ليتهم كلهم مثلك والله تعجبيني
    ريموه انحرجت ووضح عليها
    مها وليلى وندى وهند غمزو لبندر يعني احرجها ومشاري راح لغرفته يبي ينام لان ريموه مقومته غصب
    بندر فهمها وتنهد تنهيده طويله:اموووت انا على الي يستحي
    ريموه قب وجهها احمر
    البنات ماسكين ضحكتهم ويطالعون بندر يعني كمل وبندر ماكذب خبر
    بندر ابتسم:وراتس ماتردين يابعدهم
    ريموه طالعته باحراج يعني خير وش عندك يالاخو
    البنات ياشرون له يعني سو لها حركه وليلى فتحت اللثام وقعدت تتكلم بفمها بدون صوت"امسك يدها او اي شي"
    بندر استانس مايدري ليش ومسك يد ريموه وسحبها لعنده وهو ماسك يدها وكاتم ضحكته
    بندر:فديتك والله وش رايك ناخذ جوله(بندر بارع لانه يغازل خخخخخ بس بالجوال)
    ريموه غمضت عيونها ووجهها يحرقها من الاحراج<<وش دخل يحرقها
    بندر قربها منه:فديتك وفديت قلبك(وطالع ليلى الي تقول"قول احبك")
    تنهد بندر تنهيده طويله وقال برومنسيه مصطنعه:احبك واموت فيك اخ بس ياقلبي انتضريني اخطبك
    ليلى هنا قالت:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااك
    والبنات ضحكو وانبطحو ضحك
    ريموه بتبكي من الاحراج وقامت تضارخ:يابنات الحلوين ياحقيرات ياكلبات يا ويا ويا وهزئتهم
    مها تضحك:صادووه خخخخخ وش رايك هههههه بندر والله ضبطت الدور ههههههههه والله انك فله
    بندر يضحك:افا عليك انا بندر ولد ابو سليمان ال..... وش تتوقعين
    ريموه التفتت له:والتبن فيك و والنعم بابوك وقبيلته بلحالها
    بندر ابتسم:لاتخليني اعيد الكلمات
    ريمووه انقهرت:تف ثمن تف ثمن تفاات عليكم حرام عليكم (وبكت )مقلبكم بايخ والله انه بايخ
    بندر اشفق وطالع ليلى يعني تصرفي
    ليلى راحت وضمت ريم:خلاص اسفين ياقلبي والله اخر مره نسويها
    ريم طالعتها:اوعديني
    ليلى ابتسمت:اوعدك مانسوي مقلب كذا لكن المقالب شغاله والايام بيننا هههه
    ضحكت ريم وسمعو صرخه
    :يالله يابناتي الغدآ
    بندر راح:يالله انا رايح للبيت
    هند مسكته:لالا وين انشاءالله ليش ماتاكل معنا
    بندر يطالع ريم:لان ريم ماتقدر تشيل لثامها
    ريم طالعته:لاوالله وليش انا بلحالي ليش ندى مو معانا
    بندر ابتسم:مادريت انها معانا لانها مالها حس اما انتي الي باخر الدنيا يسمعون صوتس
    ضحكت ريم وراحت داخل القصر وراح بندر لسيارته والبنات راحو ورا ريووومه
    بعد الغدا البنات توضو وصلو وانتشرو ريم وليلى ومها مع بعض يتمشون وهند وندى يطالعون افلام هنديه لجون ابراهام حبيبهم
    وزياد وتركي وفيصل وفهد الي خذوه معاهم رجعو للبيت ومها وليلى وريم مايدرون وبندر يتمشى بالحديقه ومادرا عنهم
    __في الحديقه__
    ريم :بنات ملل وفيني نووم
    ليلى تذكرت:يوووووووووووه على طاري النوم بدق على ابوي عشان ننام هنا
    وراحت ودقت ووافق
    ريم:بنات ملل
    مها تذكرت:بنات تذكرت اشتريت رقم جديد محد يدري عنه وجوال جديد
    ريم بغباء:والجديد
    نها:ياغبيه بندق على اخواننا وكل الي نعرفهم ونشوف من فيهم راعي بنات ومن فيهم لا
    ريموه وليلى:قدااااااااام
    ليلى:على من بندق اول
    ريموه بسسررعه:على بندر امانه بنات بشوف كيف يكلم البنات هههههههاي
    مها ضحكت:والله انس خطيره يابنت ابوس
    ليلى:هيااا يالله عطيينا الرقم
    ريموه:اوكك بس مين بيكلمه
    ليلى ومها طالعو ريموه:انتي
    ريموه عصبت:لاوالله
    ليلى بترجي:الله يخليك بليز اسوي الي تبين
    ريم بشفقه:خلاص طيب دقي عليه
    دقت وقالت ريموه بدلع يهبل يخبل البنات تفاجؤ منه:الو
    بندر ذاب على هالصوت بس شك كانه يعرفه:هلا والله مين انتس
    ريموه بدلع يهبل وصوت ناعم:انت الي مين
    بندر انهبل:انا بندر الـ....
    ريم بدلع يهبل ونست نفسهآ انه لازم تتكلم كانها ماتعرفه:الظاهر انا سألت عن اسمك مو عن عايلتك
    بندر"والله العظيم انها ريم":هههههه يالبيه بس
    ريموه بدلعها والبنات فاتحين عيونهم ووهي حاطه على السبيكر وضحكت برقه:هههههههههه
    بندر ذاب"معقوله ذي ريوم بس اكيد تبي تشوفني كيف اغازل هههه حركاتها تنكشف بسرعه":ههههههاي صادوه
    ريوم بدلع يذوب:وش فيك
    بندر ذاب خلاص:ريم ترا ماتمشي علينا
    ريم تجمدت وتكلمت بصوت واطي للبنات:يممه كشفني
    ليلى:سوي نفسك ماتعرفين
    ريم رجعت للسماعه وبدلع يخبل:من ريم هذي
    بندر:ريمووه وقسسم انتي ريم وتبين الدليل
    ريموه بدلع وخوف:بكيفك مو لازم تصدق
    بندر واثق:والله انه انتي
    ريم بدلع وصراخ ناعم:لا تكذبني
    :صدقتيني الحين
    البنات تجمدو لان ريموه فاكه اللثمه وخافو انها تلتفت وماقدرو ينطقون
    ريم مادرت عنه وماسمعته تحسبه هو الي في السماعه
    وبدلع وصراخ ناعم مووت ويهبل مرره:انت ليش تكذبني هاه وش دراك اني ريم انا اسمي ابتهال
    ذاب موووووت على صيحتها:العن ابو النصب ياشيخه
    ريم بدلع:لحظه بندوري
    والتفتت ونست نفسها وبصوت ناعم:خير وش تبي ارتاعت يوم شافته (بنندر)
    بندر تخبل انهبل مو مصدق هذي ريموه كانت كلمة تخبل وتجنن وتهبل قليلة بحقهآ قعد يتآملها وهي مرتاعه وحس بنفسه ومسك طرحتها وغطى وجهها:ااا اسف ماكنت ادري انك بدون لثام
    ريموه تتنفس بسرعه من الخوف
    بندر خاف:ريم وش فيك
    ريم قامت تبكي وجتها مها وحضنتها
    ليلى باستغراب:انت وش جابك هنا
    بندر ماكان معها وقال بفهاوه:هاه لا بس انا كنت هنا من زمان كنت اتمشى بالحديقه الا انتو ليش دقيتو علي
    ليلى بصراحه:كنا بنشوف كيف تكلم البنات
    بندر طالع ريموه وضحك:ههههههههههه والله ماتوقعت ابد بتاتا البته انه انتي ياريم الا يوم قلتي ترا طلبت اسمك مو اسم عايلتك ههههههه (وبرومانسيه ابتسم) وين داسه هالنعومه كلها
    ريم تبككي وتشاهق:حركتك بايخه ليش كلمتني من ورا ماتوقعت اني بلف عليك
    بندر:والله على بالي متلثمه وقسم بالله صدقيني(وضحك) الحين مين الي يكذب انا ولا انتي ههههههههههه
    ريم ابتسمت
    بندر:يالله انا رايح وراح
    بس ريموه نادت:بننندر
    بندر"يالبيه":هلآ
    ريموه تهدد:عساك تعلم احد اننا كلمنا ولا والله(وتطالع ليلى وتضحك)اني لاانتقم ههههههههههاي
    بندر ضحك:هههههههه سركم في بير بس امانه اذا انفك زياد ولا تركي ولا احد من الشله علموني
    ليلى ابتسمت:اذا انفكو عاد يصير خير مع اني شاكه بس يالله
    بندر ابتسم وراح يفكر في ريم كل ماغمض عينه يبي يوخرها عن تفكيره الا هي طالعه بخياله"انا ادري اني كنت احب ريم واغليها ومااحب احد يزعلها مهما كان وحتى اعز اصدقائي مشاري طقيته عشانها وهذا كله وانا ماعمري شفت وجهها بس الحين يوم شفتها احس ان حبي زاد لها ااخ بس اااااااه ليتها تحس فيني ليتها تحبني مثل مااحبهآ ههههههههه وش هالنعومه الي نزلت عليها هههههاي انا اعرف ريموه تحب الاستهبال والوناسه وتكره الرومنسيه والمياعه ههههه خلنا نمشي على طريقها لاني احسه فله الواحد يرمي كل هموم الدنيا ويستانس بشبابه"
    _عند ليلوه_
    ليلى:يالله الحين مين بنكلم
    مها بحماس:فصووووولي
    ريموه بحماس اكثر:ايييييييه والله فصيل
    مها:خير انتي ووشو فصيل
    ريم تورطت:ماعلينا المهم مين بيكلمه
    مها بسسرعه:للللللليييييييييييلللللللى
    ليلى بسسسسرعه:لآلآلآلآلآلآلآ تكفون اسوي الي تبونه الا هو والله اخاف منه اااه بطني قام يمغصني
    ريموه خافت:حتى انا والله اني اخاف منه مووووووووووت
    مها بدون نفس:خلاص طيب جيبي الموبايل(ودقت)
    مها بدلع :الو
    فيصل:هلا
    مها بدلع:انت فصوولتي
    فيصل عصب:ايه خير لو سمحتي مااحب الدلع من انتي اخلصصي تراني تعبان
    مها بدلع ماصخ:اكيد لو شفتني بيروح التعب (وبرقه)روح ياتعب روح
    فيصل عصب وبصراخ:اكلي تبن كبر راسك يالماصخه وجع انشاءالله بزر انا تفوو وسكر
    البنات:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    مها بتنهيده:فديت اخوي مو راعي بنات
    ريموه:بنااااااااااات دقو على نواف والله ان يزفكم زفه
    ليلوه:قدااااااااااااااام
    مها:بس من وين لنا رقمه
    ريم تدق صدرها:انا عندي اياه عندي رقم النوفي وبندر ومش مش وبدر و مين امم ايه وفروس وفهد وتركي طبعا
    البنات فتحو فمهم:من وين لتس هالارقام
    ريم:مو هم يلعبون معي سوني هم لاجو بيلعبون بمصارعي استاذنو مني واذا مو موجوده يدقون علي
    ليلى تنهدت براحه:اشوا بس ريموه ترا كبرتي
    ريموه طنشت ودقت على نواف
    ريموه بدلع وصوت يطير الطير من السما:الو
    نواف ذاب مع انه مايعطي البنات وجه:هلا مين معي
    ريموه كاتمه الضحكه وبدلع:انت النوفي
    نواف خاف:مين انتي وكيف عرفتي اسمي
    ريموه حطت يدها على السماعه:بنات والله لاسويله رعب بدل هالدلع الماصخ
    البنات:خلاص طيب
    رجعت ريم للسماعه وقامت تطلع اصوات غريبه ويعدين قالت بصوت يخوف:لييش ماصليت
    نواف ارتاع:قل اعوذ برب الفلق مـ(قاطعته ريم)
    ريم وهي ماسكه الضحكه:لآلآ لآتقرا لاتقرا وسكرت الخط
    ريم:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    ليلى ميته ضحكه:هههههههههههههههههاي خلاص شوفو اول شيء نتدلع ثاني شيء نسوي لهم رعباوكي
    مها خلاص ميته ضحك:هههههههههههههههههه كفك كفك
    ريموه وهي تضربها بكفها:يالله دقو على بدر ومين بيكلمه
    البنات:انننننتي
    ريموه رافعه حاجب:ايش معنا
    ليلى:لان صوتك ناعم ويخقق والله لو اني ولد كان خطبتك اصلا يكفيك بندر ذاب عليك اااه بس لو تفكينا من هالدفاشه وتقعدين كذآ مو مثل هذي(وتأشر على مهآ) جت تبي تتدلع عند فيصل وهو بغى يطرش وانا نفسسي حامت كبدي اما انتي ماشاءالله وقسسم لايق عليك
    ريموه انحرجت من طاري بندر وصارت خدودها ورديه وجت بتفك اللثمه صاحت ليلى:لآلآلآلآلآلآ تفكينها
    ريم فزت مرتاعه:وووووش فيييييك
    ليلى:ليه تبين بندر يجي ويشوفك
    ريم تحمدت ربها وفكت اللثمه ودقت على بدر
    ليلى:ايش معنا بدر
    ريم بابتسامه خبث:انتظري وبتشوفين والله ان تنفقع كبودكم بس هالمره بسسوي نفسسي مغازلجيه ولا قال بحفظ رقمك وانا متأكده انه بيقول بعطيه رقم البنت البويه الي ذي الي ابلشتني تبيني اصير حبيبتها وانا متأكده انها بتتغير 340 درجه بس انتظروا تغطت ريم عشان لاجاء احد مايكشفها مثل بدر
    رد بدر وقال:الو
    ريم بدلع يهبل يخقق ويذوب:هلا وغلا
    بدر ذااااااب مااااع وتنح بصوتها وهي تتكلم
    ريم بدلعها:الو وينك الو رد علي اوووف الو ترا بزعل لحول ترا بسكر
    بدر بسسرعه:لآلآلآلآلآ لآتسكرين
    ريم بدلع وتتصنع العصبيه:انتا وين كنت
    بدر ذاب:فديت الصوت يابعد قلبي
    ريموه مسكت ضحكتها الي ممكن تخونها وتتطلع وقالت بدلع:انتا بدوري
    بدر ماع:يازين اسمي على لسانك الحلو الي يقطر عسسل(واستغرب) الا ياقلبي انتي من وين عرفتي اسمي
    ريم ابتسمت وبدلع يخليك تدوخ:مانب قايله
    بدر دق قلبه:فديتك الا انتي وش اسمك
    ريموه تتصنع الزعل وبدلع:بدووري المفروض انتا الي تعرفني عن نفسك صح هههههه فديتك يعني لازم اعلمك
    الا وينسحب الجوال من ريم بسسرعه وسكره بندر
    بندر بعصبيه:تتراكم مصختوها والله اني لااعلم اخوانكم ان ماتعدلتو
    ريم بعصبيه مع دلع<<هههه نست الاخت:بندر خير انشاءالله ليش تسوي كذا احنا من الملل طفشنا وقلنا بنشوف من فيكم راعي البنات
    بندر ذاب على دلعها بس غار يوم قالتله فديتك وبدوري:وانتي ليش للحين تتدلعين عايشه الدور
    ريم ضحكت بنعومه:ههههه لابس انا اصلي كذآ بس انت ويالجراح صديقك منتبهتو
    بندر خق وابتسم:يعني لهالدرجه ماتثقين في عيال خالاتك
    ريم باستغراب:شكلك تكلمني بصفة انا الي جبت الفكره وهذولا الي هنا والتفتت بس فتحت فمها عالاخر وبصياح فيه نعومه:الحقيرات انحاشو جعلم بالبي ام دبليو لالالا ولااقول ذيك التريله الي تصدمهم
    بندر خق مره ثانيه وضربها على كتفها بخفيف:وجع استغفري هم يوم شافوني جاي انحاشو (وابتسم)اما انتي كنت عايشه الدور ومانتبهتي
    ريموه بزعل ونعومه:وجع لاتاخذها عياره فيني عموما انت ليش جاي
    بند ابتسم:خالتي ام فيصل تقول(وصارخ يقلد صوتها)وجع يامال الحمى بندر لي ساعه انادي قوم ناد البنات قوم الاكل برد مافيه احد نافعني غيرك وهالشله جالسين ياكلون ماهمهم قوم يالله ولا بزعل (وضحك)هههههههههه
    ريم ضحكت بنعومه:هههههههههههههههههههه الله يرجك
    ابتسم بندر:وياك
    ريم طالعته:لايكثر بسس
    بند ابتسم وسال:ريم صوتك متغير والسبب وشهو ليش هالنعومه والدلع مااذكرك كذا
    ريموه ابتسمت وطالعت قدام:انا خلقه صوتي كذا بس احيانا لادخلت عليكم انتو يالعيال اغيره عشان تعيشون جو الاكشن ههههه ولا البنات متعودين عليه اما انتو احاول اغيره عشان احس بحماس
    بندر ضحك وبعدين بهدوء:ريم ماكنك كبرتي عشان تدخلين عند العيال
    ريم تكره هالطاري موووت تافأفت وراحت تمشي بخطوات سريعه بس بندر مسكها:ريموه ووجع انا اكلمك اذا سمعتيني
    ريم تكره هالطاري ورجعت لصوتها الي تسويه عند الشباب:بندر خلاص مااحب هالطاري واذا رحت لثالث ثنوي تحلمون تسمعون صوتي ارتحت ترا مايسوا علي ايه صح وابتسمت وجع يوجعك انشاءالله وفكت يده وراحت ركض للفيلآ
    بندرضحك"هههههههههه خبله بتذبحني هالبنت والله"
    ريم تركض تضحك على فكره ريم ماتتابع القصص الرومانسيه ابدا بتاتا البته يعني ماتفهم لو ذا حب او ذا كره بس تتابع القتل والذبح يعني تفهم اذا واحد يبي يذبحهها او يقهرها ومن هالاشياء فتعرف كيف تقهره وتتصرف
    فجأه ريموه زلقت وطاحت على الارض لان الشغاله تنضف الارض
    ريم التفتت للشغاله:يالكلبه يالحقيره يام فسيه يالـ×××
    بندر جا يركض ويضحك:ههههههههههههه لسانك وصخ يحتاج غسسيل
    يموه كشت عليه وراحت وهي تلعن بالشغاله وتلعن اليوم الي جت فيه وطلعت من بطن امها وبندر يضحك
    عند هند وندى__
    هند:والله وقسسم قالت انها تموووووووت فيه مووت مو طبيعي
    ندى:ايه ومره كنت رايحه الحمام وشفتها تروح ورا فيصل وتدخل من الباب الثانيوفكت الغطوه وطلعتله وصدمته غصب يعني ابيك تشوفني
    هند فتحت فمها:قليلة الحيا الكلبه وفيصل وش قال
    ندى:فيصل حس فيها يوم تركض وراه احتقرها ونقد عليها وراح وطنشها وهي ماااااااتت قههههههر
    هند ضحكت:تستاهل وتراها تحبه من يوم كانت صغيره
    ندى بتفكير:خلنا نزوجها له ونفتك
    هند ضحكت:من بعد الي صار مااضن فيصل بيتزوجها ويادوبا انتي بتفتكين منها بس انا بتنشب لي
    ندى ضحكت:هههههههههههه(وبحزن) كله من هالشله الي ملت راسها فسساد
    هند عصبت وقالت بهدوء:بقلعتها لو انها محترمه كان مامشت معهم بس عشان مدحوها مره صادقتهم
    ندى طفشت:قفلي عالسالفه وشغلي على فيلم جون ابرهام الي وقفتيه عشان تعلميني بسالفة هالفاسده
    وشغلت هند الفيلم
    اتحداكم في مين كانو يتكلمون






    كانت لورا الي حبت فيصل من كانت صغيره وهو يكرهها لقلت ادبها كانت مرره تحاول يشوفها بالغلط بس هو يسفهها
    __عند ليلى و مها__
    ليلى تضحك:ههههههههههههههههههههاي تورطت
    مها فاطستن ضحك:هههههههههههههههههاي مسكينه رحمتها
    الا وينفتح الباب بكل قوه ويدخلون 2 ويكبون كاس مويه ثلج عليهم
    ريم تخصرت:عشان لما تسوون مصيبه ماتخلون خويتكم بلحالها
    بندر بضحكه:خخووونه
    مها دخل باكمامها ثلج وقعدت تحاول تطلعه وتصارخ وهي تبكي من الروعه
    طبعا كل هذا كان تحت نظر شخص في المطبخ كان يناظر والابتسامه على فمه ليش مدري المهم غرفة مها قدامها المطبخ يعني لو انفتح الباب شافوها الي في المطبخ
    والي في المطبخ كان(تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــركـــــــــــــــــــــــــي
    كان يطالع بحب وشاعريه"الله ياخذكم يالثنائي المرح حرام بالي سويتوه بحبيبتي هين ياريم اوريك انتظري بس ااااه احبها لو تدري عني بسس انا ماحبيتها من جمالها انا احبها من زمان بس زاد حبي لها يوم شفتها اااه لو تحس فيني والله احبها احبها ياناس"
    مها تبكي:اهئ اهئ حرام عليكم حراام هذي ثاني مره والله ثاني مرره والله بايخين
    ريم تصارخ:والله مالبايخ الا حركتك اجل تنحاشون عني وتتركون الجريمه لي والشرطي مسكني
    ضحكت مها غصبن عنها
    بندر ضرب ريم بخفه:وووووجع هذا جزاي الي مساعدك بخطتك ياخاينه
    ريم ضحكت بس زاله ابتسامتها يوم شافت:يممممممممممممممممممممممممممه
    البنات كلهم وقفو على الطاولات وقعدو يبكون بكين موب صاحي
    تركي ارتاع وراح لهم ركض وبندر بس يصارخ:وش فيه وش فيه
    تركي بخوف وتعلقت عيونه على مها:وش صاير وش فيكم
    مها بغى يغمى عليها طلع لها صرصور والحين تركي يطالعها وهي ماعليها عبايه بس انقذتها ليلى وخذت طرحتها وغطت وجهها
    تركي بصراخ:وش فيكم
    ريم وهي متقطعه بكي:اااااااااااااه تركي الحقنا ص ص ص ص صرر صرر صررصصووور
    تركي وبندر:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    مها عصبت:لعنه ليش تضحكون
    بندر وهو يضحك طالع تركي ببتسامة خبث
    وتركي مسك الصرصور ورفعه لجهة البنات:تلعنس لااسمع صوت والله والله اخليكم تاكلونه
    البنات بدو يصارخون لان تركي يقرب
    مها بصراخ ولعانه:ياوصصخ ياقذر وووووع ابعد الله يقرفك قوم تسبح
    تركي طالعها وقرب الصرصور لها لين ماباقي بينها وبين الصرصور الا اربع سنتيمترات
    هنا اغمى على مها وطاحت على الارض بس مسكها تركي ورمى الصرصور من الدريشه وطالع مها:ياملغس يامها انتي ومقلبس<<يوووه مو وقتك
    تركي بخوف:مهوي وجع تحركي وهزها مها مها وصارخ مها مهااااا
    وخذا علبة الطر والجيك وكب شويه مويه في قلاص ورفع غطوة مها ورش عليها عطر ومسح على وجهها والبنات يبكون ويصيحون صياحن يقطع القلب ويهزون بمها وبعد شوي قامت مها
    مها وهي تشوف البنات يبكون وقالت بتعب:يممه وش فيكم تبكون جدتي ماتت
    تركي ضربها بشويش مع كتفها:فال الله ولافالك بس انتي قبل شوي اغمى عليك ياخوافه
    مها ضحكت وشهقت بقوه وخذت الطرحه الي جنبها وغطت وجهها وقامت من حضن تركي وراحت ركض لغرفة هند فووق
    ضحكو الكل واولهم تركي وطلع وهو يتذكر ملامح وجه مها كانت تهبل
    _في غرفة هند وندى_
    دخلت مها ووجها يقب احمر من الاحراج وراحت وطاحت على السرير"لحووووول هذي ثالث مرره اولهم يوم كبت ليلى علي الماء وثاني مره يوم دخل تركي مفزوع وثالث مره يوم يصحيني من الاغماء يوووووه الحين مين بيفكني منه لآلآلآ تركي محترم مو مثل بدر ايه والله شكله كان يهبل يومه طقاني هههههههه يخبل بس حتى ولو جعله الجلطه ليش قرب الصرصور مني"قطع تفكيرها ندى
    ندى:مهوي خير انشاءالله وش فيس
    مها ابتسمت:لآلآ مافيني شيء (وتصرف)وناسه بتنامون الليله عندنآ وناااااااسه
    ندى نقزت:اماااااااانه مين قالك
    مها ضحكت:هدي لايطق فيس عرق هههه ليلى قالتلي
    هند طلعت من الحمامالله يكرمكم)بس انتي وياها قومو صلو المغرب
    مها قامت:طيب لاتنافخين
    دخلت ليلى وريموه ساكتات بعد ماوصاهم تركي انهم مايضحكون ويفشلونها وبيسأل ندى اذا ضحكو ولا لا
    ليلى نقزت على السرير:حبيبة تركي وين
    طلعت مها من الحمام(الله يكرمكم):كلي ####
    هند و ندى فتحو عيونهم على الاخيييييييييير
    ليلى ضحكت:ههههههههههه مها لاتقولين هالكلام قدامهم تراهم توهم بزارين ههههههههه
    ريم:بنات دقيت على البندري(وابتسمت ابتسامه تشق الحق)تقول بتجي
    الا وينفتح الباب بدفاشه وبغى ينكسر
    وتدخل البندري ووراها شيخه ووراهم لورا وغزل والهنوف
    ليلى ومها نقزو:ياااااااامررررررررررحبا بالشله الكريمه
    البندري:سمعت ان اليوم صار فيه تفحيط ومكالمات وحركات وتطالع ريموه وتبتسم واحراااج
    ريموه عطتها نظره لين كلت تبن
    شيخه بحماس:يالله قولو وش صار
    غزل تصايح:اخلصو لابنطكم كلكم
    الهنوف بستغراب:تبنطينا
    غزل بضحكه:ايه يعني كذا وبنطت هنوف
    الهنوف بصراخ:ااااااااااااااااااااااي جعلتس الجلطه على قولت ليلوه
    ليلى وهي تجلس عالكنبه:الله كلمتي اشتهرت
    شيخوه تشد شعرها بقوه:بتقولون اللسالفه ولا شلوووون
    غزل بصراخ:بنااااااااااات خالي زياد وجدتي معصبيييييين مووووووت
    مها وريموه بنفس الوقت:افا ماعاش من يزعل الشيخه بنت الشيوخ شيخه
    غزل:لايكثر بس الا خلني اكمل معصبه تقول من ابن الكلب الي مقطع ورودي وخالي زياد يتحلق لو يدري منهو والله ان يلعن خيره ويلعن اليوم الي جا فيه
    البندري بخبث تطالع مها:افا ليش تقول عليها بنت الككلب
    مها كفختها:انتي وش دراس بالسالفه
    البندري تحاول توخرها:اااااي بندر والله بندر
    ريموه بصراخ:اههههبي امداه توني طالعه من عنده
    البندري حلفت ان تعلم بعد رد ريم:وقسسمن بالله انها ريم الي قالتلي
    توجهت كل الانظار الى ريم وطاحو فيها تكفيخ
    البندري بابتسامه تشق الحلق:ترا بعد بكره بنروح البر بمناسبة الاجازه حقت اربع ايام وبنجلس في البر 3 ايام وبنرجع
    البنات كلهم نقزو:قوووووووووولي والله
    البندري :والله ويقولون يمكن نسافر بالاجازه الشرقيه وجده
    ليلى من سمعت طاري جده طارت من الفرحه ونقزت للبندر:بنو ترا والله هذي يمكن اموت لو صارت كذب
    شيخوه ضربت البندري بخفه:كلبه مو قال زيود خليها مفاجأه يالفضيحه
    البندري طنشتها:حبيبتي ليلى والله مااكذب انه هذا هو الصدق
    ليلى:شغلو مسجل فيني رقصه بسرعه

    مسكت شيخوه البندري وقعدتها معها علشان تعلمها بالقصصه
    والبنات شغلو المسسجل وليلى ترقص رقصن موب صاحي
    فجأه طفت غزل المسجل وطالعت ليلى:الحين ليش ترقصين هم قالو ممكن
    ليلى بصراخ:يامال الضاروب كلي تبن وشغلي المسسجل وحتى ولو انا من يوم ماسمع اسم جده تجيني رقصصه
    غزل:وجع وجعوه كليتيني وبعدين طفيته لانه يأذن يالعاقه
    ابتسمت ليلى ببرائه
    شيخوه في اخر الغرفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بندر سووا بريم كذآ
    ريم انتبهت وعرفت انها تقول لها موقفهم يوم سوو فيها مقلب انقهرت من قلب وطلعت من الغرفه زعلانه
    ليلى خذت كاسة المويه وجت بترميه وتذكرت الشغاله الي ليلى فقعت راسها بالعطر وركضت ورا ريم تسألها لان ريم راحت مع امها توديها المستشفى ورجعت
    ليلى بصراخ:يالديك الروومي
    ريم طالعته باستحقار:جعلس تنشوين مثله وش تبين
    ليلى:ادري انس منقهره بس ماعلينا الا الشغاله الي فقعت راسه وش صار لها
    ريم ضحكت من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاي
    :خير وش عندس تضحكين هكذا
    ريم التفتت لمشاري الي هي ماتطيقه من بعد ماقوا بندر شخصيته:هلا مشاري
    مشاري:وش فيس
    ريم مشت من جنبه رايحه لغرفة الجده:ولا شيء بس حررانه
    مشاري مستغرب بس تذكر يوم كان يجرحها قال اكيد زعلانه لذا السبب احسن بقلعتها
    لحقتها ليلى ووقفتها وسمعو صوت شباب بالصاله
    ريم:خلاص ماله داعي ندخل فشيله
    ليلى :لا تلقينه 2 او 3 ودخلت ليلى وهي تضحك:دررررررب ياولد دررررررررب دررررررررررب ياولد در(قطع عليها يوم شافت الغرفه متروسه عيال وتركي مفتح عيونه عالاخر والعيال فاطسين ضحك ودخلت وراها ريموه فاطسسه ضحك )
    تركي بهمس:بس كملت دخلت ريمووه
    ليلى منحرجه وواقفه مصدومه واشر لها تركي تجي تجلس جنبه هي وريم
    ريم قعدت جنب ليلى الي قعدت جنب تركي
    تركي بضحكه:خير وش تبين
    ليلى ابتسمت:لا على بالي مافيه شباب قلت بسهر هنا وانا على بالي انت وزياد
    ريم مو معاهم قاعده تتسمع بالشله الي جنبهم وهو باقي شوي وتضحك وكانت الشله
    بندر وبدر وسليمان ونواف وفيصل وزياد وفهد
    نواف بخوف:وقسسمن بايات الله ان صوتها كان يهبل ويخبل هذا وانا مااعطي البنات وجه وفجاه قمت اسمع اصوات تهبل وقالتلي ليش ماصليت انا ارتعت ذي كيف عرفت وقلت قل اعوذ برب الفلق مـ وقاطعتني وقالت لالا لاتقرا لاتقرا وسكرت
    بندر يتصنع الخوف وهو يطالع ريم وباقي شوي ويضحك:يممه مدري كيف قدرت تجي بالسياره لحالك
    نواف ضحك:ههههههه لالا خذيت معي غزل هههههههه
    بدر قال سالفته:وانا بعد دقت علي وحده قلت الو قالت هلا وغلا وصوتها وقسسمن ذبت عليه ناعم ومدري وش اقول سرحت فيه وقامت تتكلم وتتدلع وانا كان ودي لو انها قدامي كان بستها مع خدها وقسسمن صوتها يهبل وفجاه قطع الخط بغيت اموت من الحرررررره
    بندر تضايق من طاري البوسه حس ودي يذبح بدر وسسكت
    ريم"العن ابوه زين انه مايدري انها انا ولا الحين وجهي كله بوسات"
    بدر بشك:والله صوتها يشب صوت ريم وقسسم شكيت وهي ماعلمتني اسمها انا شاك انها ريم
    بندر بغت تجيه جلطه وريم خافت مووت
    بندر يصرف:هاه وفيه احد صارله موقف
    فيصل بهدوء:انا والسالفه هي كنت جالس بالصاله مع زياد الا وتدق وحده قالت بدلع الو انت فصولي قلت ايه خير ترا مااحب الدلع وانا تعبان ومو يمك اخلصصي قالت بدلع حامت كبدي منه اكيد لو شفتني بيروح التعب يالله روح ياتعب روح وعطيتها زفه وسكرت
    سليمان:الله يلوع كبدها
    فهد:ووووع حامت كبدي
    ريموه هنا قالت:كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك
    الشباب كلهم طالعوها وبندر بغا يقوم يعطيها كف
    تركي بصراخ:خير وش فيه
    ريموه فاطستن ضحك وشاورت ليلى وليلى فطسسسسسست ضحك وقامو الثنتين يمسكون بطينهم من الضحك
    الا والجده تقوم تدور عصاها وفزو ريم وليلى وبصراخ:خلاص جده والله مانضحك
    الجده بعصبيه:انا مابطقكم لكذا انا بطقكم ليش يومنكم مطلعين علي اشاعه تقولون مت هاه
    ليلى فطست ضحك وريموه طالعت بندر الي يوم طالعته طالعها وابتسم يوم تذكرها يوم ضمته وهي ماتت حرج
    الجده بصراخ:خير انتي وياها وش فيكم
    وتقول لها ليلى السالفه وفطسسو الشباب ضحك
    ريموه قامت:يالله لولي قومي خلنا نروح للبنات
    ليلى قامت:يالله
    بندر بصراخ:قولي للبندري تنزل ترا بنروح
    ريموه تخصرت:لاوالله
    بندر ابتسم:ايه والله
    ريموه بلعانه:مهب نازله وبقفل الباب عليها وباخذ جوالها وراحت وقسم يوم جت صديقتي العزيزه وهو يقولها اطلعي
    بندر ابتسم"المرجوجه ههههه فديتها"
    ليلى تكلم تركي:ترا بننام الليله هنا
    تركي رافع حاجب:لاوالله ومن مين استأذنتو
    ليلى بابتسامه:من بابا
    :"فديت الي تقول بابا ياناس"
    تركي رافع حاجب:وفيصل وين يطس
    فيصل ضحك:يطس بعينك ههههههه خلاص عادي ياخي بنام في الملحق
    تركي رضا:خلاص طيب


المواضيع المتشابهه

  1. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  2. رواية عرفت تلعبها بنت اللذين كاملة ٢٠١٤ , روايه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 06:28 PM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •