مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 45

الموضوع: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    >البااااارت الساااادس<
    وسن:
    مدري شيبي هالخبل بأبوي الله ياخذه هههههه شكل الله بياخذني أنا من كثر مادعي أدعي عليه!!
    ‏>حنين و وافي<
    وافي : قربت منها وحاولت اتفاهم معها بس ماعطتني وجه وللحين مغطية وجهها بالمفرش ومعطيتني ظهرها بس شعرها طالع وأنا موتي الشعر الطويل انقهرت من نفسي إني ضيعت علي سهرة حلوووة بس لازم تفهم
    دخلت أصابعي بشعرها وأنا ألعب فيه وكلمتها بصوت هادي :حنووو الحين ليش زعلانة أنا ماسويت شي غلط لازم تكونين متفهمة،أنا محامي وللحين أحاول أثبت نفسي بها المجال ولو ماقدرنا نفهم بعض خلال سنة راح نطلق وأنتي عارفة لوصار هالشي راح يأثر على سمعتي بالأضافة إلى أني مابي أجيب طفل يتيتم من أمه أو أبوه وهم عايشين في حال عاش معي أو معك بعد الطلاق ولا أقدر أعيش مع وحدة ماحبها بس عشان عيالي فهمتي؟
    حنين:
    في البداية كنت مستمتعة وهو يده على شعري بس لما سمعت كلامه اللي يسم البدن تجمعت شياطين الأرض قدام عيوني وبعدت يده بقوة وأنا أجلس عشان أرد عليه:ياسيد وافي أحنا مجتمع شرقي والحب بعد الزواج مو قبله ويجي مع العشرة وإذا هذي نظريتك ليش خذيتني؟وإلا ببالك أحد؟
    ‏(مع أني من داخلي كنت مقتنعة بوجهة نظره وتفكيره السليم بس لأني أموت فيه حبيت إن انتهت علاقتي معه وهذا المتوقع يكون بينا شي مشترك طول العمر يربطه فيني حتى لو مايبي ويذكرني فيه)
    وافي : والله عاد هذي وجهة نظري رضيتي أهلا وسهلا مارضيتي أخبطي راسك بالجدار حقي باخذه والعيال مابيهم هالسنة وعطيتها ظهررري وأنا أسحب المفرش وأتغطى بعدين التفت عليها :جهزي نفسك بكرة الظهر ولد خالتك عازمنا على الغدا
    حنين:أه ياقهري عطاني ظهره ونام
    وداد:أممم أحس إني بديت أميل لعساف فعلا مثل ماقالت عنودة هو حنون قلبه طيب يضغط على نفسه عشان غيره وطووويل بال بس ينطبق عليه المثل>أتق شرالحليم إذاغضب<مرررح رومنسي حيل،،،
    عكس شخصية وافي وجواد اللي قريبه من بعض:يثورون بسرعة ويهدون بسرعة،فيهم ذكاء فطنة حجة حاضرة بس الفرق بينهم:وافي قليل هرجه وضحكه غامض ماتدرين وش وراه،
    وجواد مزززاح مرح يحب رفع الضغط ويدور أي شي يضحك عليه يقولووون الدببه دائما مرحين ودمهم خفيف وقلوبهم طيبة الله يسخره لوسونه ويسخرها له لأن كل واحد منهم لسانه أطول منه
    وسن:اف ضيقة صدر باقي أسبوع على الدوامات وعندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلها العلة،
    ورياضيات الخايسة متحلفة فيني ترسبني عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها،
    وانجلش مامعي مامع جدتي فيه،
    فتحت دفتري أحل المعادلة بس مافيه فايدة بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ودي أشوفه متى يطلع وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس؟
    وليد:دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه قربت منها بشويش وصرخت بأذنهابقوه وااااااااااااااو
    وسن:لعنننننننة للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي
    وليد:هههههههه آآآي ياااابطني
    حنين:مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي بس فكرت بحاجة وقررت أسويها أول ماأرد من السفر وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه،
    صحيت على الساعة وحدة لما قومني وافي خذت شور وأنامبسوطة وتجهزت للطلعة لبست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكة ربطة زرقا ومسكت نظارتي الشمسية وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه،أناجاهزة،
    وافي:اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني عالعموم أول وآخر مره،تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعة فتحت عيني على الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار إذا شافها خاصة زوجته مو حلوة وأهو أحلى منها
    قلت بعصبية : ليش حاطة ماكياج
    حنين : ماحطيت؟
    وافي:لاوالله وهذا وشو؟ومسحت روجها باصبعي
    حنين:أوف حسته بس روج
    وافي:امسحيه بسرعه مافيه طلعة بهاالشكل،
    حنين:خبطت برجلي عالأرضية الرخامية بشبه اعتراض أوووف طيب .. بعدها طلعنا
    وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاولة وحدة ولو داري ما وافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا وجلست بقهر وجنبي حنين،
    بشار : انصدمت من نورة وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين؟
    طالعت شياكة حنين وبساطتها والتفت لنورة اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزة بيضا واسعة وسكارف أحمر وتنهدت بحسرة
    جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصة إذا ابتسمت أو ضحكت واضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحة
    بشار:هاحنين شرايك بالأكل ؟أيه وعصيدة خالتك؟
    حنين:ههههه طبعا عصيدة خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه
    وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لما حسيت أحد داس على رجلي طالعته وبهمس قلت:آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف،
    وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مرة ثانية تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع،
    بشار : وين؟ماشربنا شي بعد الغدا
    وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري،
    حنين : أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفة وقال اسبقيني شوي وأجي،
    حنين:أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست دخل وافي وجواله باذنه وطالعني وهويكلم >أيوه الساعه كم؟أي خطوط عادي خليجية عادي!أوكي! وسكر،
    حنين:أستغربت!قلت من اللي بيجي من المطار؟
    وافي:وهويقرب لحنين؟محد أحنا بنرجع السعودية بكرة؟
    حنين:ليش!ماجلسناإلاعشرة أيام وأحنا حاجزين أسبوعين؟طنشني مارد علي وقرب مني وهويرفع دقني بيده:
    وافي:ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار؟
    يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر؟المرة المحترمة تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها،
    حنين:بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه:أنا محترمة غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفة دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدرأسفهه،
    وافي:مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها ونزلت لمستوى وجها وأناأقرب منها بنسيك بشاروسنينه
    وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع اسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقة مستفزة وأنا أطلع صوت للبوسة متعمد،ودزيتها عالكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي،
    حنين:قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفة النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب
    نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت
    وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجهها بشوف كيف مزاجها زعلانة عشان بنرجع بدري وإلا لا
    بس شكلها عادي موزعلانة وبعد مروقة
    قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس:حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح؟
    حنين بابتسامة:ايه أنا أقتنعت وموافقة
    وافي ببتسامة أيضا:أجل قومي نجهز نفسنا للسفر....... وغمزلها بعينه،
    حنين:بلعت ريقي وأحمروجهي خجل وخوف بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني؟
    وداد:دخلت لقيت عساف جالس على اللاب توب ومندمج وناسي العالم حوله وأنا طفشانة حبيت أسوي فيه مقلب وابتسمت بخبث وجيت من وراه وأنا حفيانة قربت ومسكته من خصره وأنا أصرخ بووووووووو هههههههه خاااااف حط يده على قلبه وهويسمي،مسكني من شعري وسحبني لحضنه وهويضحك،،
    عساف:أعلمك الحين كيف الخوف.
    وداد:شالني وقلبني راسي تحت ورجولي فوق وأنا أصايح نزلني ياخبل أآآآي آآآي أنا دبدوبة وبتتعب يديك من شيلي وبطيح أآآآي
    عساف:نزلتها لأني فعلا خفت تطيح مني من كثر الضحك هههههههههههه أخيرا اعترفتي إنك دبا ويبيلك ريجيم
    وداد:بعد مانزلني بزعل مصطنع أنا مو دبا أنا مليانة بس بالعربي الفصيح ريانة العود!
    عساف:هههههه طيب ياريانة عطيني بوسة ووريني عرض كتافك
    وداد : مافيه بوسة ومافي عرض أكتاف وهذي تربيعة قلتها وأنا أتربع عالكنبة
    عساف:رفعت حاجبي لها وأنا أطالعها بنظرة فهمتها يعني تبين حاجة ثانية.
    وداد : فزيت من مكاني بلاقلة أدب
    عساف:هههههه طيب ياالمؤدبة نشوف!!
    وسن:الله يذكر خواتي بالخير اشتقت لهم جمعتنا هواشنا حشنا حتى الأخبار ماعاد همني جمعها لأن مافيه أحد أقول له واستحي اتصل بهم وهم لسا عرايس ونوره بتهاوشني وتضيق صدري ماعليك من فلان وعلان الحمد لله إن السبت دوام ولو أني بحتاس لأني مو عارفة نتيجتي هل بروح لثالث متوسط وإلا ببقى بثاني؟
    بس خليني أجهز لزواره حنين وأدور شي كشخة ألبسه
    وليد:وساااااان بتروحين معنا للرياض يله..
    وسن : أكيد طبعا بروح
    وليد:أنتي لو تمربك نملة قلتي بخاويك
    وسن:وأنت وش حارق رزك لايكون راكبة على كتوفك وأنا مدري
    وليد:ليتك على كتوفي تدرين وين بوديك؟بكبك بقليب أبوهادي جارنا ولامن شاف ولامن دري.
    وسن:توني برد عليه بس دق جواله ورد عليه وهويضحك
    وليد:ياخي جيتو بوقتكم في ناس ودها تسلم ومستحية
    وعلى طول حط السماعه على أذني
    وليد:كلمي بسرعة
    وسن:حطيت السماعة بذني وسمعت صوت ضحكة مميزة
    جواد:ههههههه لاتقول خالتي قماشة عندك؟
    وسن:أنا قماشة ياالفقمة ياالبطة مااالت عليك وسكرت بوجهه.
    أم تركي بغضب:استحي على وجهك يابنت فيه مرتن عاقلة تقول لرجلها هالحكي؟
    وسن:يماااااه مابيه دب دب ياررربيه كبر هزار المفروض يودونه للرابح الأكبر مو للندن؟
    وليد:احمدي ربك لقيتي أحد يضفك أنتي وهاللسان اللي كنه موس
    وسن:يعني اللي مايسكت عن حقه لسانه طويل؟عجيب والله!
    وافي:رجعنا من السفر تعبانين واتفقنا أنو مافيه بينا أولاد طبعا بعد ماعطيتها محاضرة طويلة عريضةعن حقوقي ابيها... ونمنا لحد المغرب
    بعدها وديتها للكوفيرة وعلى الساعه تسعة أخذتها للبيت تلبس عشان نروح للعشا عند أهلي
    حنين:حطيت لشعري تسريحة ناعمة لأن فستاني الليلكي ناعم بعد بس قهر ماشافني وافي.
    وداد:بعد العشا جبنا الاستريو وبدو البنات يرقصون كنت مبسوطة التفت لعنود شفتها تشر لي أقصر الصوت
    عنود:وداد عساف يدق لجوالك ماتردين ينتظرك برا
    وداد:يووو نسيت جوالي ياالله بنات تصبحون على خير
    حنين:لسا بدري الساعة اثنا عشر وهمست باذني وأنتي أكيد وافي بيجيك الحين
    ماراح يصبر عن هاالحلى
    حنين:خبطتها على كتفها ياقليلة أدب
    وداد:هههههه الحين أنا قليلة أدب!نشوف!
    حنين:طالعت جوالي أشوف فيه أتصال لوافي أو لا؟ بس مالقيت كملنا رقص بس بدا كلن ينسحب لبيته حتى عنود راحت مع تركي طالعت الساعة أوووه ثلاث مو معقول تاركني هنا لهالوقت وأناعروسة وش بيقولون الناس؟حتى جواله مقفل ! وأناتعبانة وفيني نوم
    وافي:طالعت بساعتي وأنا مع الشباب أوووف الساعه ثلاث شغلت جوالي اللي بالشاحن لقيت واحد وعشرين اتصال كلها من حنين استأذنت وطلعت
    حنين:وصلنا البيت وماحد تكلم أحس بقهر حقران شايفني صفر عالشمال زياده عدد!
    وافي:أووو حنو هاللون حلو عليك ..وقربت وأنا ألف يدي عليها بس عصبت وبعدت يدي عنها.
    حنين : لو سمحت لا تلمسني
    وافي : مسكت يدينها وبالقوة شلتها عالسرير وقلت:أنا لابغيت شي آخذ ماأشاور

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    >بعد أربعة شهور<

    وداد:رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان احلل حمل والحمد لله النتيجة إيجابية حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقة هي ووافي يأجلون الخلفة وأنا كنت طايرة من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر.
    حنين:شفت وداد دخلت دورات المياه استغليت الفرصة واشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيدة على الحمام وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجة إيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقة حلقي وسجدت شكر لله الحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي
    وداد:خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري وحطيت وردة حمرا على جنب شعري ولبست اكسسوار مناسب وزينت الطاولة بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر
    عساف:من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص عالجلسة كثير في البيت دخلت وصوت لها وماحسيت إلا أحد يضمني من ورا وقبل لا أتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفة
    عساف:وش المناسبة؟
    وداد:طالعته وأنا رافعة حاجبي الأيسر وهذي عادتي إذا استحيت سحبت يده بدون لا أطالعه وحطيتها على بطني:مبروك يابوحمد بعد سبعة شهور بيشرف تركي وإلا أخته!
    عساف:واااااااو وش دراك؟صادقة؟احلفي؟وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها الله يبارك فيك ياوجه الخير.
    حنين:اجتمعنا ببيت عمي أبوحمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصة بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي.
    أم حمد:وأنت ياحنين مافيه شي بالطريق؟
    حنين:ارتبكت وانقلب وجهي لايكون باين علي؟
    وقبل ماأرد رد وافي.
    وافي:لسا بدري إن شاالله بعد سنتين
    أم حمد:هااااو بسم الله عليك منت صغير أبوخمس وعشرين؟
    وافي:يمه وإذا بدري
    حنين:حسيت بالعبرة تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي واستنشقت هوا ملأ صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت.
    وافي:حسيت أن حنين موطبيعية شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقة يمكن من كلام أمي؟ماقدرت انتظر أكثر من ربع ساعة وطلعت أدورها
    حنين:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحة من البكي:أنا تعبانة برجع البيت
    وافي:أوكي انتظرك بالسيارة
    وافي:بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجة عن نظراتي مسكتها بيدها وجلستها جنبي نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجرة بدموعها قلت : حنين وشفيك ؟ضايقتك أمي بكلامها ؟ أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا
    حنين : رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر
    وافي : ليش وكليتك؟
    حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديرة للرياض بروح معه
    وافي: شهر كثير أسبوع مافيه غيره إذا ماجيتك قبل
    حنين: جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر
    وافي:تضايقت مرة من طلب حنين بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانة مرة معقولة عشان سالفة حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجة لها عندي قضايا جديدة توني ماسكها وقضية قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول..والله يعين؟
    وسن:وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري.
    أم تركي:الله يستر ما ارتحت لجيتها
    حنين:سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانة بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى واستأذن وقبل لايطلع ناداني
    وافي: حنين أبيك شوي برا..تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك
    حنين: لا والله اليوم الجمعة وبتاخذني الأربعا يعني أربعة أيام بس وأنا قلت بجلس شهر
    وافي:إذا ماعجبك كلامي اركبي الحين.
    خلاص طيب.
    وسن:بمناسبة جيت حنين عندنا غبت عن المدرسة وسهرنا للفجر وانبسطنا طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ما اتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط[/size]

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    >البااارت الثامن<
    وافي:أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها أعترف إني فاقدها كنت لماأدخل البيت ريحة البخور توافيني لماتجي تسلم علي وتضمني وأنا أسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنها بسيطة بس تفتح النفس.لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقة مرحة للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه_لمن تبي مشوار خاص سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكلية.
    حنين:الحمدلله أن الموضه البلايز قصة حمل.وإلا كان الكل درا عني شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعة من باب الكلية بس شفته وعرفت أنه بياخذني سفهت الجوال وركبت مع نقلنا.
    وافي: شفت أبوجابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين.
    حنين:انقهرت لما شفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفة
    البنات:من ذا حنين؟رجلك وإلا أخوك؟...
    حنين:نزلت بسرعة عشان مايقزونه أكثر بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان مثلثم بشماغه ركبت وقلت بزعل:خير ليش جاي اليوم مو الأربعاء؟
    وافي:أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي.
    حنين:ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت اشتقت لك!وحشتيني!البيت مايسوا بدونك!ومن هالكلام لومجاملة
    قلتله:بس هذا مو أتفاقنا!
    وافي:نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها قربت منها وهمست بأذنها :مانسيتي شي؟
    حنين:وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي التفت له وقلت لامانسيت شي!حتى ملازمي بالسيارة!
    وافي:لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس؟وقربت منها وضميتها
    حنين:أحرجني وبسرعة بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئة.
    وداد:تحسنت علاقتي بعساف كثير..أنابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان!
    عساف:من حملت وداد وأنا أحس أن الدنيا لي أنا وبس!
    طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت.
    وداد:ببدل ملابسي وأجهز الغدا
    عساف:كسرت خاطري راجعة من الكلية تعبانة والحمل تعبها زيادة
    قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم؟
    وداد:لااااأخاف تحوس علي المطبخ.
    عساف:أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك
    وداد:ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميتة تعب
    عساف:جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمة رحمتها حطيت الأكل بحافظة ونمت جنبها.
    وسن:الله ياخذ شيطانه هالوافي ماأمداني أتهنى بحنو جا وخذها حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها.
    لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    >في المدرسه<
    ابلا تماضر:أندوري ياوسن برا هيا أندري!
    وسن:ليش أستاذة عشاني أظفر شعر هند!مسكينة استاذة البنت يتيمة أمها ميتة ماعندها أحد يظفرها!
    هند بهمس: حسبي الله عليك تفاولين على اميمتي!
    تماضر:يااااربي أنتي ناوية تجبي له الجلطة!!
    وسن:بسم عليك استاذة ان شاالله اليهود الجلطة والسكري والنقرس وحمى الوادي المتصدع وأنفلونزا الطيور وجميع الأمراض اللي مالها دوا
    البنات:أآآآمين
    تماضر:وااااه ياقلبي إن شاالله أمك حتدخل الجنة بسبب صبرها عليك_

    وافي:دق جوالي طالعته واستغربت أبوجابر!أنا حاسبته وخلصت!شيبي؟نعم.
    أبوجابر:السلام عليكم والله ياولدي مدري شقولك!
    وافي:خير إن شاء الله حسابك ناقص؟وإلاشي!
    أبوجابر:لاوالله.السالفه ومافيها أن اليوم اللي خذت فيه حرمتك صارلنا حادث
    وافي بقل صبر:أفا عسى محد تضرر؟
    وأنا بنفسي أقول الحمدلله أن حنين مومعهم!
    أبوجابر:الحمد لله محد تضرر بس فيه بنت نزفت شوي ونقلو لها دم والحمد لله الحين تمام.
    وافي:طيب تامرني بشي؟
    أبوجابر:مايامر عليك عدو بس البنت اللي نقلو لها الدم فيها التهاب الكبد الوبائي والمستشفى طالبين تحليل لبنات النقل لايكون انتقل لهم المرض.وقلت أبلغك.فمان الله.

    وافي:لفت بي الدنيا وماعاد سمعت من حكي أبو جابر شي!
    أخذت جوالي ومفتاحي وسيده على الكلية.
    حنين:وافي شفيك أهلي أو أهلك فيهم شي؟قل الصدق؟
    وافي:تعوذي من الشيطان مافيهم إلا العافية كلميهم إذا تبين!السالفة ومافيها أنا شوي تعبان قلت أقيس ضغطي وأسوي شوية تحاليل قلت إخذك معي.

    حنين:بلعت ريقي معقول شاك بحملي؟آآآه الظاهر خط الرجعة لابد منه.بس زين جت منه مقدر أغبي أكثر من كذا خلني أرتاح من الهم
    وافي: بعد ماخذوا عينة الدم مهدت لها الموضوع بشويش عشان ماتنصدم لو صار فيه حاجة لاقدر الله.بس قطع كلامنا النيرس وهي تنادي حنين قمت من مكاني بصعوبة أحس رجولي خانتني بلعت ريقي وقلت لها تنتظرني برا بس رفضت ودخلت معي.
    النيرس:مبروك مدام هامل>حامل<.
    وافي:نعم؟أكيد غلطانة أحنا تحليلنا عن التهاب الكبد مو عن الحمل!بعدين المدام تاكل موانع طالعت حنين أبيها تأكد كلامي!

    حنين:نزلت راسي لما طالعني وافي لاني عارفة أني مسوية شي غلط بالنسبة له وصح بالنسبة لي.
    النيرس:هادا أكيد همل روه إياده مراجأه

    وافي:سحبت التقرير أتأكد وطالعت حنين وهزت راسها بتأكيد وهي منزلته!
    جن جنوني وشياطيني قامت وماقعدت مسكتها بقوة من يدها أفرغ شحنات الغضب فيها مابي فضايح بالمستشفى مسكت نفسي بالسيارة وأنا ماتكلمت أفكر باللي صار
    .

    حنين:الله يستر شكله يخوف ياربي خايفه؟
    وافي:أول ماوصلنا بيتنا وقبل لاتشيل عباتها مسكتها بقوه من كتوفها : تستغفليني!تلعبين علي!شايفتني بزر عندك!ياحيوااااااانة لمي أغراضك وأنقلعي من بيتي!
    حنين بانفعال وكل الخوف راح:أنا مو حيوااااانة من حقي أكون أم ولعلمك حسب كلام الدكتورة أنا حامل من ليلتها ولو كنت أخذ الموانع كان تشوه الجنين وبيتك ماني جالسة فيه أشبع فيه لحالك!
    تركته بالصالة وأنا أجمع أغراضي من غرفتي وأتصلت على تركي وأنا أبكي!!!

    وافي:طلعت من البيت حدي معصب طلعت قبل لا أقول شي أندم عليه وأغلط عليها أكثر مادري وين أروح!!
    ولا شعوري مسكت خط الثمامة مشيت على مهل وأنا استرجع كل اللي صار يعني لو قالت أنا رافضة وطلبت تناقشني يمكن تقنعني بس تستغفلني وتحطني أمام الامر الواقع عشان أرضى غصب لاااا ... تذكرت أني قلتلها تطلع من البيت هذي خبلة بتصدق!
    أرسلت لها مسج عشان تفهم بطريقة غير مباشرة إني مابيها تطلع من البيت>جهزي قهوه وشاي جاي الحين ومعي رجال<

    حنين:جهزت شناطي وأغراضي كلها وقبل لااتصل بتركي شفت رسالة بجوالي من وافي وجهزت له القهوة والشاي وأنا أبكي بعدها دقيت على تركي أأأأهأأأأهاأى
    تركي:حنين بسم الله عليك شفيك!
    حنين:تكفى ياخوي تعال خذني
    تركي:إن شاء الله بس شفيك وافي فيه شي؟
    حنين:لامافيه شي تعال خذني

    تركي:وصلت لحنين بس مو راضية تتكلم كل اللي فهمته منها أنها ماعاد تبي تجلس مع وافي ورفضت تقول السبب! بس مو زين في حق وافي آخذ مرته من بيته بدون لااستأذنه أنا لوأحد من خوان مرتي ياخذها بدون أذني زعلت!
    وافي:ضاق صدري لمن شفت رقم تركي عرفت إن السالفة كبرت وطلعت من بين يديني والكل بيلومني أنا!
    تركي:السلام عليكم.شخبارك وافي
    وافي:تمام الحمدلله
    تركي:بغيت استأذنك حنين تبي تطلع الديرة وأناطالع على كل حال قلت أخذها معي.
    وافي:لا أنا جاي ألحين أنا بوديها مع السلامة

    تركي:احترت حنين موراضية تنزل من السيارة ووافي مو راضي يسمح لها تروح
    وافي:
    شفت سيارة تركي عند الباب نزلت بسرعة وسلمت عليه وقلت له يقلط بس حنين مارضت تنزل من السيارة حاولت فيها بس عطتني أكبر طاف وقالت لو أجلس أسبوع بالسيارة مانزلت..فقررت أسمح لها تروح عشان تريح أعصابها وأنا بعد لأنه لو أجتمعنا بعد اللي صار يمكن تصير مشاكل أكثر أحسن كل منا يبعد شوي ويراجع حساباته بعدين يرجعها تركي مثل ماأخذها!
    وسن:شفت حنين وهي تبكي وبكيت معها بدون لاأعرف السبب بس عرفت إن وافيوه هو السبب.
    جبت لها حبة باندول وموية وساندويتش رفضت تاكله بس تحت تهديدي إن ماكلته ببكي ضحكت وبكت بنفس الوقت بعدين قالت:مابشرتك بعد خمس شهور بتصيرين يالبزر خالة لعيالي.
    وسن:بزر بعينك بس على الأقل أضمن أنه بيكون حلو وإلا كان عطيته كف عشان يأدب أبوه.
    حنين:ههههه إشدراك بيكون حلو
    وسن:أنتي حلوه ووافيوه حلو أكيد بيطلع حلو علي!وبنشوف!
    وليد:شفت وسن لابسه مريولها وشنطتها جنبها وأنا طار عني النوم بعد صلاة الفجر حبيت انرفزها لأن شكلها مغصوبة على الدوام فكرت شسوي لها ولمعت بذهني فكرة،حطيت بشنطتها رضاعة بنت نورة أختي سارونة عمرها ثلاث سنوات وطلعت لغرفتي وأنا فرحان،
    وسن:أووف مامدانا ندخل من الطابور إلا أبلا تماضر ورانا
    أبلاتماضر:طلعو كتبكم وكراساتكم وافتحوا الواجب
    وسن:خذتها من قصيرها ووقفت أستاذة أنا كنت حاله الواجب بس نسيت الدفتر،
    أبلا تماضر:فرجيني شنطتك إدا لقيت كراسة الواجب راح أوريكي حاجة ماشفتيها قبل،
    وسن:كنت واثقة من نفسي أني تاركة دفترالواجب متعمدة بس طارت عيوني وحسيت بخجل لما شفت رضاعة سارونة معها
    قلت:أوه أستاذة جزاك الله خير من البارحة وأحنا قالبين البيت عليها مالقيناها بروح أبشر أمي من عند المديرة،
    البنات:هههههههههه
    أبلاتماضر:بس أنتي وهيا كسل جامد وشقاوه كمان
    وبعد ماضاع ربع ساعة من الحصة دقت الباب طالبة جديدة لسا ناقلة عندنا وكانت عبدة،
    أشرت لها تجلس جنبي أبلاتماضر:نصيحه من كل قلبي لاتجلسي جنبها الصاحب ساحب،
    وسن:عادي استاذه خل تسحبني إن شاء الله لبيتهم،
    البنات:ههههه حرام عليك استاذة وسن طيوبه
    ابلا تماضر:بااااااااس راحت الحصة علي،

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    تركي:دقيت على وافي بتفاهم معه مثل ماقالي أبوي،
    وافي:ماصدقت تركي يدق علي تركت الشغل اللي بيدي وجيته طيران،
    تركي:والله ياالوافي حالكم مايسر عدو ولاصديق والبنت جتنا زعلانة وماندري شالسبب مو راضية تتكلم وماعندها سيرة غير طلقوني منه وأنت شهر لاجيت ولاسألت ورافض تدخل حمد وأحنا مايرضينا حال بنتنا كذا فإمساك بمعروف أوتسريح بإحسان
    وافي:بتنهيده اللي بينا ما لأحد دخل فيه وطلاق مافيه وقلها تجهز بجيها ال...وقطع كلامي جوال تركي وهو يرد عليه
    هلااااا
    إن شاءالله تامرين
    خلاص تجهزي عشر دقايق وأنا عندك
    عن أذنك وافي بجيب حنين من المستشفى
    وافي:أنا بجيبها هات مفتاح سيارتك

    جواد:لازالت وسن تسيطر على تفكيري مستحيل أخذها وفكرت بكذا طريقة أتخلص منها وطرت ببالي فكرة دام أني أعتبر زوجها وماشفتها شوفة شرعية فمو كثير هالطلب ودقيت لوليد.
    جواد:هلاااا أبوخالد إلك وإلا للديب
    وليد بتمثيل:باطل! يخسا الديب
    جواد:كفو والله أبي خدمة صغنونة منك.
    وليد:أمر ياالنسيب
    جواد:أبي أشوف صورة وسن
    وليد بخبث:تامر أمر بس كذا

    وافي:دق تركي عليها وقالها السيارة برا ووصف مكانها،وأنا ثلثمت بغترتي ولبست نظارتي الشمسية وعيوني تدور عليها من بين الحريم وبسرعة صديت لماشفتها،
    حنين:سوري تروك عطلتك عن دوامك ..وماعطيته فرصة يرد ..على فكرة عرفت نوع الجنين بس مو قايلتلك عشان تصير مفاجأة بس بقول لأمي وأبوي.
    وافي:طلعت من مواقف المستشفى قلت وأنا أفك غترتي وانسفها على راسي عشان يبان وجهي
    وبابتسامة:ولاحتى أبوه؟

    حنين:كنت اتعبث بشنطتي بس رفعت راسي بصدمة يتهيأ لي سمعت صوت،،،بس قطع تفكيري صوته وهو يقول : شخبارك حنون؟
    حنين:بقهر وين تركي؟

    وافي:حطيت ايدي على كرشتها احسها كبرت مررره بهاالشهر اللي ماشفتها وابتسمت لما حسيت بحركة عنيفة من الجنين وكأنه يرفس يدي : هههههههه شفيه ولدي حركته كثيرة شكله بيطلع نشيط على أبوه!
    حنين:بعدت يده عني وقلت:وين تركي ليش ماجا ياخذني؟
    وافي : شدعوه ! مافيه شخبارك ، اشتقنالك ، بعدين أنا زوجك مو تركي وكل مواعيدك أنا أوديك لها مو أخوانك ، سامعة،
    حنين: لا طبعا،أنت مالك دخل فيني،وطلقني لوسمحت،

    وافي:تعوذت من الشيطان لاأتهور وأتوطاها بكفر السيارة،بس الشرهة مو عليها على اللي ياخذ بزر،لو إني ماخذ وحدة من سني عاقلة أفكارها مقاربة لأفكاري،مو هالدلوعة!مارديت عليها لأنا قربنا من بيت...!!؟
    حنين :هي هي وين موديني قلتها وأنا أمسك الدركسون وألف به.
    وافي بعصبية:يامجنونة بغيتي تقلبينا!
    حنين:رجعني لبيتنا رجعني!

    وافي:سفهتها وأنا أدخل السيارة مع باب الريموت واتهجت لبابها:هذا بيتك!!فاهمة.
    حنين:تكيت براحة عالمرتبة وقلت:هذي جلسة إن شاء الله للفجر بس ماني نازلة!
    وافي:انحنيت وشلتها من مرتبتها:ياثقلك صرتي دبا كسرتي ظهري هههه.
    حنين:نزلني وافي عند الباب وتمسكت بمساكة الباب:والله ما ادخل بيت طردت منه..
    ونزلت بسرعة ماكني حامل.

    وافي:انقهرت وركلت الباب برجلي بكل قوتي ولحقتها وركبت السيارة.
    وافي:وبعدين يعني والحل معك؟
    حنين:طلقني وفكني.

    وافي:التفت عليها وأحس عيوني بتطلع من مكانها من العصبية ومسكت يدها ولويتها بكل قوتي:خبلة أنتي لاعاد أسمع هالكلمة منك بتركك اسبوع تريحين أعصابك والخميس بجي آخذك.
    حنين:سفهته أخاف أعانده ومايردني لأهلي.
    وافي:مسكت خط الديرة كنت أبي أقضي معها وقت أطول يمكن نتفاهم وخذت لي قهوة بالطريق تروقني وخذت لها عصير جوافة اللي تحبه.
    وطول الطريق وهي صادة عني وشكلها سرحانة بأفكارها وأنا عيني شوي عليها وشوي على الطريق حبيت اقطع الصمت وحطيت يدي على بطنها :بنت وإلا ولد؟

    حنين:بعدت ايده عني مالك دخل مو أنت ماتبيه.
    وافي:ركنت السيارة على جنب لأني فقدت السيطرة على التركيز وبعصبية مسكتها من أقرب شي لي كتفها:منهو اللي ماله دخل؟قسم بالله إن ما قلتيلي أن ارجع بك الرياض وماتشوفين نور الشمس لين تولدين.
    حنين:
    خفت منه هذا عصبي ومتهور وشايف نفسه عالناس ويسويها:بنت بنت!
    وافي : فكيتها وارتخيت عالمرتبة وبابتسامة على خوفها..حلو أنا أحب البنات بس أبيها حلوة على أمها..كم باقي وتالدين؟
    حنين:أربعه شهور.
    وافي:أوكي..يمديني أجهز غرفة البنوتة.
    حنين:ماله داعي!
    وافي:كيف ماله داعي!وإلا بتنام معنا إن شاء الله؟

    حنين:سفهته وماعاد كلمته لين وصلنا.
    وافي:دخلت أسلم على عمي وأم حنين وناديت حنين قبل لاأدخل عارف أنها ماراح تطلع
    مره ثانيه إذا دخلت!
    ودعتها وداع حار رغم مقاومتها بس فكها مني عمي إلي طلع لنا وأحنا بوضع محرج وبسرعة فكيتها وسلمت وأنا منحرج.
    أبوتركي:ها وافي بتاخذ حنين؟
    وافي: ياليت ياعمي بس أصرت تقعد هاالأسبوع وبجيها الخميس.


    وليد:فبركت صوره لوسون ولما كملت تركت الماوس وأنا مبسوووط هههههههه.وأغني)
    جواد:
    فتحت إيميلي أشيك عليه بانتظار صورة وسن وابتسمت لما شفت رسالة من وليد وبسرعة فتحتها:
    طيرت عيوني يممممه من ذي!مااصدق معقولة هذي وسن! وشلون وأخوانها كلهم حلوين؟
    يمكن طالعة على خوالها!بسم الله تخوف حتى حواجبها الحمدلله مافيه فاصل بينها والجبهة لعنبو بليسها ساحة مطار مو جبهة وزقمها طويل كنه زقم حمار يالبيه العيون يبي لها مايكروسكوب نشوفها فيه أستغفرررر الله ياربي الحمدلله اللي أحسن خلقي.
    صدق لاقالو(كان اللي بالشارع قرود ترا اللي بالبيت غزلان والعكس صحيح) بس شكلها مو أختهم ولاتعرق فيهم يمكن أمها غلطانة بها بالمستشفى جايز تصير وكثير بعد بس بعذرك ياوليد يومك تكرهها شكلك حاس أنها مو أختك!سبحان الله!ربي أنقذني منها!

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:32 PM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •