مدونة نظام اون لاين

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 789
النتائج 41 إلى 45 من 45

الموضوع: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

  1. #41

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    //‏ البارت الحادي والثلاثين //


    وسن : وليد أتصل لجوآد وقاله يستقبله في المطآر ..

    وماقاله إني معه .. حبيت اسويهآ له مفآجأه .. مع أن عندي إحساس أنه وده يقطني من سآبع دور عشان يفتك مني ..

    بس بلصق له .. مثل الضاطور << البرص

    وحبيت يشوفني متشيكه .. عشآن يطخ وتهون شيآطينه ..

    دخلت دورات الميآه .. وحطيت ميك آب .. وتعطررت ..

    وطبقت عبآيتي وحطيتهآ بشنطتي اليد بمآ إنهآ واسعه وتآخذهآ .. وطلعت ..


    جواد : غريبه .. وش عنده وليد جآي سيآحه ؟؟

    مآبقا غير اسبوعين على دوآمآتهم وفتحت المدارس ؟؟

    رحت استقبله في المطار ‏.. بسيآرتي .. واول مادخلت صآله القادمون .. شفت وليد .. ومعه !!!! وسن ؟؟؟

    سلمت عليه .. ولمن مدت يدها وسن .. ضغطتهآ بقوتي .. كان ودي أكسرهآ لهآ ..

    كآبه الميك آب كب .. كنهآ قطوه متمردغه بطحين ..

    وشآيله عبآيتهآ .. وهآلكرش مآبقا أحد مآشآفهآ .. ‏

    وسن : ياحليله .. شكله مشتآق لي بآين من سلآمه .. بس وش هآلشوق الأقشر بغى يكسر يدي ..

    وليد : وصلنا شقة جواد .. وتعشينآ .. فشله لاصرت بلحالك مع رجال وزوجته لحآلكم .. تحس مآل أمك داعي ..


    ثنيآنآتهم أمون عليهم .. بس لاتجمعو بلحالهم .. هبط علي حيآ من السمآ .. مدري ليش !! ..

    وسن دخلت غرفتهم .. وآنا حسيت آني قعدتي غلط .. مآدري عن سوالف المتزوجين .. وجآيه من سفر .. وله اسابيع مآشآفهآ ..

    أحسن لي ادخل أخمد ..
    أستأذنت من جواد ..

    يآالله أنا استأذن بانآم .. وغمزت له .. شفتني ذرب ..

    جوآد : غمز له .. كلك نظرر ..

    وأول مادخل غرفته .. دخلت لوسن علآ طوول ..


    ‏*‏ * *

    وافي : يآزين البيت .. وه رآحه .. كرهت المستشفى .. دق جوالي شفته تركي يتصل .. أكيد حنين قالت له إني طلعت ..

    هلآ ابو سعد ..
    تركي بفرحه .. ابشري لي بعروستين .. جالي بنتين ..

    وافي : آووهوووهوه .. عالبركه .. يتربن بعز والديهم .. وأمهم عساها بخير ؟؟

    تركي : الحمد لله تمآم ..

    وافي : هن جو كاملين ؟

    تركي : لابالسابع .. بس طيبين حمدلله ..
    يآالله فمان الله .. معي اتصال ..

    حنين : هذا تركي ؟؟

    وافي : عطيني البشآره ..
    حنين : علآ إيش ؟
    وافي : صرتي عمه للمره الثآنيه .. وألا أقولك الثآلثه ..

    حنين : طيرت عيونهآ .. تركي جآله أحد ..

    وافي : توم بنآت ..
    حنين : جلست وفكتهآ منآحه ..
    وآفي : هههههههه الحين دموعك في السرآء والضرآء ..

    حنين : يآبعد قلبي يآخوي .. مآعنده غير هالولد .. حتى يوم فرحنآ بحملهآ قبل زواجنا .. سقطته وكانو توأم ..

    وافي : الحمد لله هذا ربي رزقه .. الدور علينآ .. كلن عنده بنوته ألا أحنإ ..

    ‏*‏ * *

    جوزآ : مانفعت هالطبخه .. بس مآعليه .. برجع لجواهر أن ما قدرت لودادوه .. والله ماخليهن يتهنن بعيآل خالتي ..

    عنآد كان مسوي عزيمه كبيره .. لأخوه مطلق ومرته .. قلت مآفي غير هالطريقه .. أسهل وأنجح انتقام ..

    شفت جواهر نآزله وكأنهآ هي العروس ..
    وقفت معي على مغاسل الحريم تأكد من شكلهآ ..

    طالعت وجهي ووجهآ .. طولهآ وطولي .. شعرهآ وسعري .. لبسهآ ولبسي ..

    خسرآنه .. خسرآنه .. طول عمري خسرآنه .. سحبت شنطتي وأنسليت .. مآفي وجه مقآرنه بينآ أبد ..

    ..‏ جلست بتوتر .. بعد ماتأكدت من آني سكرت فلآش جوالي .. وانتظرت اللحظه المناسبه عشان اصورهآ ومآحد يحس .. وأنشر صورهآ .. وبكتب اسمهآ الرباعي بعد فوقه ..

    وأكيد عنآد مهوب مخليهآ علآ ذمته وصورتهآ مع كل زملآه وجيرانه وقرآيبه ..


    بس أبغا أقرب منها عشآن تصير الصوره أوضح ..

    قمت من مكآني .. وجلست جنبهآ .. فتحت شنطتي .. وآنا أسولف عليهآ واسآلهآ عشان ماتنتبه ..

    وجلست أنبش بشنطتي .. وأقلب جوالي فوق تحت .. عشان التقط له كم صوره بدون لاتحس ..

    وفعلآ خذت لهآ كذا صوره ..

    جواهر : الغبيه .. تحسب آني ماشكيت فيهآ وبربكتهآ .. وسوالفهآ اللي شرق وغرب .. طالعت بيديهآ اللي في الشنطه تقلبهآ لها دقايق .. وماطلعت شي .. شفت أزارير الكآميرآ الجانبيه شغآله .. صح مآشفت فلاش .. بس بآين أنهآ تصور ..

    وبهدوء .. أنسحبت برا غرفة الحريم .. واتصلت لعنآد يجيني ..

    عنآد : وش فيه ؟ وش الضروري اللي تبيني فيه ؟؟

    جواهر بهمس : جوزا بنت خالتك .. أظنهآ مصورتني بجوالهآ ..
    عنآد : وشو ؟؟ وشلون دريتي ؟؟
    جواهر حكت له اللي شآفته ‏..

    عناد : روحي جيبي لي جوالهآ ..
    جواهر : عنآد وشلون ؟
    أكيد بترفض ؟؟

    عناد بجنون : تجيبه بالطيب ،، قبل لا أدخل عليهآ وألعن خيرهآ ..

    جواهر : دخلت وهي تفكر بحيله عشان تآخذ جوال جوزآ بدون لاتشك بشي
    ..‏ ‏
    لكن تفآجأت أن جوزا تلبس عبآيتهآ .. وتستأذن حتى قبل لاتعشى .. وتحججت بأن ضرسهآ مع العطورات أوجعهآ ..

    رجعت جواهر تقول لعناد اللي ينتظرهآ بالمقلط ..

    سكت عناد .. وطلع من جهة بآب الرجال وتوجه لحوش الحريم ..

    شآفهآ تمشي .. وتعثر من الخوف .. اعترض طريقهآ ..

    عنآد : جوزآ هآتي جوالك ؟؟
    جوزآ .. مآمعي جوال .. نسيته بالبيت ..

    جواهر كانت وأقفه معهم بالحوش .. وماسكه باب الفله لاحد يطلع فجأه ..

    عنآد سحب شنطتهآ .. وكب اغراضهآ بالأرض .. وخذ جوالهآ ..

    وأول مافتح الاستديو .. قطب حواجبه .. صور كثيره لجواهر .. مره يدهآ .. مره طرف ثوبهآ .. مره صدرهآ .. ومرآت وجههآ وشعرهآ ..

    كآن واضح أن الصور موخوذه بعشوآئيه وبدون تركيز ..

    نزل عقآله .. بيضربهآ .. بس جواهر اسرع منه لمن عرفت نيته ..

    طالبتك عناد .. بلا فضايح ..

    نزل عقآله وضربه بقووه في الباب .. يفرغ فيه غضبه المكبوت .. فزت جوزا من قووة الضربه ..


    فتح بآب سيآرته اللي بالحوش .. وشغلهآ .. وترك الباب مفتوح وركب ..

    انحنى لحد ماحط الجوال تحت كفر السيآره .. وجلس يقدمهآ عليه .. ويرجعهآ .. لحد مآتأكد أنه صار ملح ..

    نزل وقآلها بغضب .. هالمره عديتهآ لك لعيون جوهرتي ..

    ومرتن ثآنيه لاتلومين ألا نفسك .. وأنقلعي البيت وأهله يتعذرونك ..

    ‏*‏ * *

    جواد : استغر الله العظيم .. أنتي ماتخافين ربك ؟؟
    مآبوجهك حيآ ؟

    متبرجه ومتعطره ‏.. قدام الآف الرجآل ..

    وسن : هذآجزآتي .. أتزين لك .. هذا استقبال تسقبلني به .. هواش وزعل من أول دقيقه شفتك فيها .. شفت أنك انت اللي تبي تمشكل معي وبس ..

    وماعطته فرصه يرد ..
    دخلت الحمآم تبكي .. وسفهته وهي تسمعه يترجآها تطلع ..

    وسن : كان جوالي بيدي لمن دخل جوادوه .. كنت بحط المنبه على موعد الصلآه .. بس ماعطآني فرصه .. عصب .. وهآوش .. وحط علي حطه عشان لبسي .. وعطري .. والميك آب

    سفهته ودخلت الحمام . مآبي أشوفه . أخاف أتهور وأعطيه كف .. وألا أقط عليه كلمه ..

    جلست في البانيوو .. وقعدت العب لعبة اكس أو .. بجوالي وطنشته وهو يترجآني أفتح لايصير لي شي .. وألا أزلق .. وألا يدخل فيني جنون ..

    خله ينظق عند الباب لين افرغ زعلي وأطلع ..


    //‏ انتهى البآرت //

  2. #42

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    //‏ آلبآرت آلثآااني وآلثلآثون //






    ..‏ جواد : آووف منهآ .. عنيدة..
    بس يآالله قآلوهآ زمآن .. كل قوي وعليه من آلله آللي آقوى منه ..

    كنت آعآند آبوي وآمي .. وجآني جزآي .. بس مضآعف ..

    بس ولو .. في آشياء تشفع لهآ بلقلبي .. حبهآ ‏.. جمآلهآ .. شقآوتهآ .. خفة دمهآ ..

    آو آن آلقرد بعين آمه غزآل .. ما أدري آلنآس تشوف فيهآ آللي آنآ آشوف وآلآ لآ ..

    يآجعلهم مآيشوفون آللي آنآ آشوفه فيهآ .. آخآف يحسدونهآ ..

    كنت بتهور واطلقهآ لمن كذبت علي .. بس .. واسترجع حكي نورة له ..

    *‏ * *
    نورة لمن عرفت ان جواد سمعنا بذيك آلليلة .. قلت :أكيد .. بيرجعهآ لنآ مطلقة بعد مآيلعن خيرهآ ..

    ..‏ ومن بكره .. اتصلت عليه .. وبعد السلآمآت ..

    نوره : جواد أنا بحاكيك بموضوع خاص .. كان عندك أحد اطلع برا ..

    جواد وهو يطلع : تفضلي أم تركي .. ما أحد عندي .. وكان حآس بآللي تبي تقوله ..


    نورة : بخصوص آللي سمعته أمس ترآ .. .. قآطعهآ جوآد ..

    جوآد : سمعت كل شي .. ونفسي طآا .. .. قاطعته نورة ..

    نورة : لحظة جواد .. صبرك .. آنا معك .. آنآ آدري آنها غلطآنة من راسها لرجليهآ .. وآنا هآوشتهآ .. وأكيد أنك سمعت وش قلت لهآ آنا ..

    ..‏ لكن جواد .. أنت عارف الحرمة مخلوقة من ضلع أعوج .. إن عدلته بالقوة كسرته .. وإن جيته باللين اعتدل واستقآم ..

    آنا مآ أدافع عنها عشانها أختي .. يشهد ربي آنك بحسبة أخوي .. وتهمني مصلحتك مثلهآ وأزود ..

    بس فكر بعقل .. آلبنت توهآ صغيرة .. وطآيشة .. وضآرية بآلدلع ..
    وآنت رجآل وعآقل .. وافهم منهآ ..

    عآقبهآ .. مآيخآلف
    زآعلهآ .. مآيخآلف
    شد عليهآ .. مآيخآلف

    بس لآتعجل .. وتخلي الشيطان يدخل بينكم وآنآ أختك ..
    بكره آنت بتتزوج وتنسآها .. وهي تآخذ غيرك وتنسآك .. بس هآللي بيجي بينكم .. ولدكم .. من بيضفه .. مرة أبوه .. وآلا رجل آمه ؟؟

    لو تلف الكون مالقيت أحن واصبر من الأم على ولدهآ .. ولآ من الأبو على ولده ..

    وش ذنبه ها الصغير .. يجي وتجيه كل عقد الدنيآ .. ويصير طفل غير سوي ..
    ويمكن .. آلله يسترر يطلع منحرف ..

    أنآ مآقول أن كل من حرم من حنان أمه وأبوه يجي معقد وإلا منحرف .. لكن بأقل حال يحس بآلنقص عن غيره .. يمكن بوضعه المادي لبسه .. وأكله وشربه .. وسكنه ‏.. يكون أحسن من غيره .. بس أقصد نقص الحنان ..

    هذي آنانيه منك ومنها..كلن فكر براحته وكرامته .. ونسيتو ها المسكين .. أنت أخترتهآ وهي صغيرة .. حذرنآك .. وقلنآ لك صغيرة ومآتحمل مسؤولية .. قلت ابيها .. و أتحمل كل عيوبهآ ..


    جوآد : تعوذت من الشيطان .. وقلت ..
    صآدقة يا أم تركي .. جزاك الله خير ..
    كني كنت نايم وصحيت من غفلتي .. ومالك إلا طيبة الخاطرر ..

    وبمزحه .. بس هآاا .. ترا بعض آذآنهآ على سوآيآهآ فيني .. لاجتكم بكرة بلآ أذان .. ترآني مآكلهآ من الحسرة ..

    نوره : هههههههههه .. كلهآ كلهآ أن بغيت .. بس لآترجعلنآ منهآ شي ..

    وترآ أبو تركي مآدرا عن اتصآلي .. لآتقوله .. آخاف ينتف آذاني .. قآيلي يآحبك للفلسفة .. أتركي الناس بحالهم .. لآتدخلين بحيآة أحد .. بس أختك قليلة صبر .. مآقدر أشوف آلخطآ قدآمي ومآ اصححه ..
    جوآد‏ : ههههه جعلك سالمة يا أم تركي .. أنتي بحسبة اخت .. ومعروفك هذآ برقبتي مآنيب نآسية .. بس بخلي وسن عندكم لين تولد .. منهآ تأدب .. ومنهآ أن مآعندي أحد هنآك يسنعهآ لآ ولدت ..

    *‏ * *
    تركي : الدنيآ مآوسعتني من فرحتي .. ربي عوضنا عن التوأم اللي راحو .. بتوأم ثاني .. وآللي صدمنآ .. وصدم الطبيبة .. انهم طلعو 3 مو ثنين .. آلحين آلناس بيحسبوني مخبي الثالث خآيف من الحسد ..

    بشرتني الطبيبة بتوأم بنآت .. وبعد عشر دقآيق جتني الطبيبة .. تمسح عرقهآ .. وابتسآمتهآ شآقة وجههآ ..

    قآلت : ابنك ده جدع .. رآجل آل آيه .. مش حيسيب خوآتي يخرجو يتفسحو لوحدهم .. لآزم أكون معآهم .. لحسن عيل من الحضآنة .. يدلؤ نفسوو عليهم .. آلطشو بكم كف ..

    تركي : وقتهآ بلمت .. وش تقصد بأخوهم ؟؟
    آنا بشرت العالم باثنين ‏.. من وين جآ آلثآلث .. ومآدريت بنفسي آني أكلمهآ ..

    الطبيبة : ههههههه مآلك بلمت .. مش مسدأ .. ابسط يآعم .. تلاتة فزأة وحدة .. عروستين وعريس .. مبروك .. ربنآ يخلي ..

    تركي : لآ ارادي .. وقبل لا أرد عليهآ .. سحبت بوكي من مخبآي .. وآنآ ناوي اعطيهآ كل آللي بالبوك .. بس مالقيت الا 600 ريال عطيتهآ إياها وقلت .. الله يبارك فيك .. كيف أمهم الحين؟ ..


    الطبيبه : طآاايب مش حآرد هدية العيآل .. ربنآ يكرمك يآشيخ .. وآمهم جدعة .. بس مرهقة شويآ .. تئدر تشوفهآ لمآ ننئلهآ لأوضة الآنتظآر ..
    وآلبيبي في الحضآنة .. بس آلواد حيشرفنآ كم يوم لحد مآنتطمن على صحتوو ..

    *‏ * *
    جوزآ ‏: طيب يآعنآد ..
    آنا تطردني .. عشان هآلجواهر .. ‏
    وآلله لآحر قلوبكم .. في اخوك وأختهآ ..

    آيام وليآلي .. وانا أخطط .. في قلبي حسرة .. ودي ابردهآ ..

    وبيوم .. دق جوالي رقم غريب .. ورديت .. بس عرفت انه رآعي خرآبيط من قآلي .. ابتعرف على صآحبة هآلصوت الحلو ..

    وعطيته ريق حلو .. وأنا ناوية بشرر ..


    *‏ * *
    وسن : احس اصآبعي نآمت وخدرت وآنا اطقطق بجوآلي .. وظهري انكسر من الجلسة .. وطفشت كني فآر بهآ الحمآم ..

    طلعت شفت الأخ نآيم ومكبر الوسآدة .. ولآ على بآله ..

    بدلت ملآبسي بقهر .. قآعده اتغلى .. والأخ فآطس من عصر جدي ..

    رميت نفسي جنبه .. وسحبت مخدته من تحت رآسه .. ودي آنه يقوم عشان أفش غلي فيه .. بس مآقام ..


    عطيته ظهري .. وخبطته بيدي بثقلهآ مع بطنه .. كني نآيمة ..
    عمى ذا حيطة مآيحس .. آرقد ابرك لي بس ..

    جوآد : كتمت نفسي .. آآآآخ يآبطني .. خبطتني على غفلة وآنا مسترخي مع كرشي .. نستني آلضحك .. اللي كآتمة عشان لآتدري .. وش ذآ آليد .. آقوى من لسآنهآ .. بآين آنهآ محترة .. خل نمسي وآلصبآح ربآح .. آراضيهآ وترآضيني ..

    *‏ * *
    وآفي : بعد مآقلت لحنين كل شي عن مشاكل شغلي .. واللي بسبتهآ تعرضت لهجوم ..لآزم احطهآ بالصورة عشان تعرف وضعي وتحتآط .. ثآرت وصالت وجآلت ..

    حنين : في آلشيطآن هآ القضية .. ورزق ورآهآ مآنبيه .. اتركهآ لغيرك ..
    عندك زوجة وعيال .. لاتخاطر بحياتك .. عشان قضية خسرانة .. ووراها بلاوي بعد ..

    وافي : آنا ماقلت لك عشان تقولين لي أتركهآ .. أنا حبيت بس أحطك بالصورة .. وتعرفين وضعك .. وقضيتي مآني متنآزل عنهآ لو ايش ..

    حنين : آجل أشبع بقضايآك .. ولا خلصت تلقآني أنا وعيآلي عند أهلي ..


    وآفي : قربت لهآ .. ولويت ذراعهآ .. وآنا نآسي حملهآ .. وبغضب الدنيا ..

    فيك خير سويهآ .. آلظاهر دلعتك زياده عن آللزوم .. مهوب كل شهر وآلثاني .. وآنتي طآقتهآ زعلة .. خآمة ثيآبك وعيآلك .. وطايرة لهلك ..

    وبحزم .. وهو يلفهآ توآجهه .. ويحط عينه بعينهآ .. أن طلعتي من هآلبيت ودعيه .. لان مآلك رجعة له و أنتي تآركته .. فهمتي ..


    //‏ آنتهى البآررت //

    //‏ قرآءه ممتعه أتمناها لكم

  3. #43

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    (..آلبآارت آلثآلث وآلثلآثون .. )

    .

    .

    .


    ..‏ جوآاد ..

    ..‏ صحيت بكيرر يقآلي بآسوي لهآ جوو رومنس .. وبنطلع لمطعم نفطر سوآا .. بعدهآ أفرجهآا على أمآكن مآقد شآفتهآا .. ومآراح آرد لهآ طلب أين كآان ..



    ..‏ بس هآ البنت مولية ..آلرومنسية بقآارة وأهي بقآارة .. أخذت وردة حمرآ بسوي زي الأفلآم آلمصرية لمن البطل يصحي حبيبته بوردة .. يحركهآ بنعومة على خدهآا .. صح أنهآ وردة مجففة ههههه بس تقوم بآلغرض .. لكن .. آااه يآاني ..

    ..‏ وسن .. فزت بسررعة وآهي تستقعد .. وضربته برآسهآ على حنكه بغت تهد أسنآنه .. بس جت سليمة عض على لسآنه بس ..
    :جعلك آلطآاعوون أحسبه صرصور يمشي على خدي ..


    ..‏ جوآاد .. يآااربي أشق هدوومي أنآ ؟؟
    في أحد يشبه آلوردة بآلصرصور ؟؟
    ..‏ وإلآ دعآاويهآ هآ العجوز .. تقول أم سبعين سنة .. في أحد للحين يستخدم الطاعون في دعآه .. أشك بصرآحة بطفولتهآ .. أحس فيهآ شيخوخة مبكررة .. مو طفولة !!
    حتى المرآهقة .. خذت منهآ الشطآنة بس وخلت الرومنسية .. أخبر البنت في هآ الفترة تجيب رومنسيتهآ كلهآ .. إذ آ ذي يقآلهآ الحين بفترة الرومنسية أجل لا عجزت بكرة أشبتسوي فيني .. آاه يآكبدي ..

    ..‏ ‏.. ..
    ..‏ ‏ عسآاف ..

    ..‏ أصرت أمي آشوف أريج بنت عمتي عشآن تخطبهآ لي .. بس آنآ مآلي خآاطر آبد .. من بعد أم الريم محد يملأ عيني .. بس أمي صآدقة .. ودآد شآفت نفسهآ وتزوجت ويمكن حآمل الحين .. وآكيد نستني .. وآنآ مكآنك سرر .. لآتزوجت ولآخلفت ولآحتى نسيت ..


    ..‏ طلبت من تركي آني آخذ ريم عندي .. مآدمت عزمت آتزوج .. وأمهآ ساكنة بعيد في جدة .. ومو معقوول أخلي الغريب يربيهآ وآنآ موجود على وجه الدنيآا ..


    ..‏ دخلنآ بيت عمتي..آللي شكل عندهآ خبر مسبق ..لأن ترحيبهآ فيني كآان حآار وغير عن أي مررة ..

    ..‏ قلت وآنآ كني أبلع لي شووك ..
    ..‏ يآعمة أظن آمي كلمتك عشآان خطبتي لأريج .. وآنآ أبي أشوفهآ قبل وتشوفني .. بعدهآ نتفق مع سعد على كل شي ..

    ..‏ ام سعد .. حقك يآولدي .. ونسبك يشرفنآ .. وآلبنت جآهزة وآنآ بطلعهآا لك اللحين .. وآلله يتمم على خيرر ..

    ..‏ ‏.. ..
    ..‏ دخل مطلق متضآايق .. يهوجس ويسرح كثير .. مآيدري من وين يبدآ .. ومن وين ينتهي .. هو تعلق في آلبنت هآ الكم شهرر .. وحس أنهآ بنته آللي مآجآبهآ خصوصآ أن فرصته في الإنجآاب تكآاد تكون معدومة ..


    ..‏ ودآد :.. مطلق تكلم .. أعرفك بخآطرك شي .. قول وآنآ اسمعك ..

    ..‏ مطلق يشجع نفسه .. لأن مهمآ طآل آلوقت وإلآ قصرر بيقول بيقول .. تنحنح .. آحم آحم ..
    ..‏ ودآد أنتي تدرين أن بنتك مآ أعدهآ إلآ بنتي وأكثرر .. وغلآهآ من غلآك .. بس .. بس ..

    .. استحثته يكمل ..: بس وش !!

    :.. بس آبووهآ يبي يعرس ويبي يآخذهآ عنده ..

    ..‏ صدمتين في وقت وآحد .. خبر زوآجه .. وآخذه لبنته .. مسكت لسآنهآ قبل لآتقول من بيآخذ ؟؟
    ..‏ مآ فكرت آبد أنه بيتزوج .. ولآمر هآ الشي في بآلهآ ابد .. هي تقول لنفسهآ دآيم أن حنآان مطلق نسآهآ عسآاف .. بس هآ الموقف زعزع ثقتهآ بنفسهآا ..
    ..‏ ردت بثبآات وهي تحآول تضبط نبرة صوتهآ .. ورعشة أطرآفهآ من آلغيظ ..
    هو آلله يوفقه .. يعرس يقعد مآلنآ شغل فيه .. بس بنتي يحلم فيهآا .. مستحيل أخلي زوجته تربيهآا ..


    ..‏ مطلق بحسرة .. بس ترى معه حق .. البنت وبنته .. وحنآ مآلنآ آلآ أن تكرم وخلآهآ تزورنآ .. وآنآ مستعد أجيبهآ من آلريآاض كل أسبوع لو يطيع ..

    ..‏ ودآاد .. ريح نفسك .. بنتي وعندي .. وأهو يجيب له غيرهآا .. أصلآ قبل مآيصير عمرهآ سبع سنين مآله حق حتى يفتح فمه ..

    .‏ ‏. .. ..

    ..‏ وآافي ..

    ..‏ قعدت في مكتبي لحد السآعة 3 آلفجر .. كنت جالس عشآان آراجع ملف قضية جديدة عندي بس اكتشفت إني بعد أكثر من سآاعة وآنآ أقلب آلملف بين يدي أني مآ استوعبت ولآحرف منه .. مو قآدر أركز .. ولآ أرجع للبيت وآلقآه فآضي ..
    ..‏ آنآ متأكد أنهآ بتسويهآ وتطلع .. هي عنيدة ورآسهآ يآبس .. ومدلعة بعد .. بس وآلله وآلله إن طلعت مآ اعتب بآبهم أردهآا .. ترجع مثل مآ طلعت لآ طآاح مآ برآسهآا .. ومن زعل حاله يرضي حآله .. شغلي مآ أبيهآ تدخل فيه .. ولآتامر وتنهى فيه ..


    ..‏ حنين .. رآيحة رآجعة .. شوي تطل من آلشبآك وشوي تتصل له بس جوآله مسكر وآلشآرع هدوء .. مآله أي أثرر ..


    ..‏ رجع آلبيت عشآان ينآم شوي .. ويبدل ملآبسه قبل مآ يروح آلمكتب ..
    ..‏ صرخت مرتآاعة من آلخوف .. يممممآاااه .. خوفتني حسبي عليك ..

    ..‏ ابتسم ابتسآمة بسيطة وأهو يحآول مايظهر سعآادته بوجودهآا .. مآتوقع آبد يلقآهآ .. وتنتظرره بعد ..


    ..‏ سألهآ .. قآعده تنتظريني !!
    ‏!.. جآوبته بكيد نسآ .. خوف أنه يكشفهآا .. لأ من قآال !!

    ‏!.. وآفي .. اجل وش مجلسك هنآ .. وفي هآلوقت !!

    ‏!‏.. مآزآلت تكآابرر ..
    ‏ .. كنت .. كنت أدورر .. خآاتمي طآاح مني !!
    ..‏ ابتسم اكثرر ..
    ..آمآا هي مآتعرف تكذب .. أو هو خبير بآلكذآبين .. سألهآ ..
    ..خآتم توك تدورينه بهآ الوقت .. وعند آلبآاب !!

    !‏.. مسك يدهآ .. يآلله تعآالي ننآام ..
    ..‏نفضت يدهآ منه.. وبزعل ..بنآام عند عيآالي ..

    ..‏مآيهمه وين تنآام .. أهم شي هي عنده
    ومآطلعت من آلبيت .. تزعل الليلة وبكرة تروق وترضى .. ترك يدهآ ببرود ..

    ..‏ آبررررآحتك .. آذآ نومتك مع آلعيآل تريحك .. آنآ أدور رآحتك .. نآمي مكآن مآاتبين ..

    ..قهرررهآ.. بآارد..بآارد ..طوول عمره بآارد ..

    ..‏ ‏.. ..
    ..‏ وسن .. آووووف .. ذآ آلكرشة مو رآضي شي يتسكر عليهآ .. لبست بلوزتي آلأورنج .. وسكرت أزآريرهآ .. قربت آشووف شكلي بآلمرآية ..

    ..‏ جوآاد .. ههههههههههههه .. آااههههههههههه .. مآشآء آلله ع آلثقة .. عندك ثقه بنفسك تحسدين عليهآ صرآحة .. هههه مآشفتي شكلك أنتي وهآ الكرش كنك نملة بآلعة لهآ زيتونة .. ههههه غيري غيريهآ بس .. وآلله آنك طآلعة نكتة .. تستهبلين أنتي ..

    ..‏ وسن .. آعصآابك يآاشيخ .. لآيتقطع بطنك بس من آلضحك .. آبكيفي آلبس آللي آبي ..


    ..‏ جوآاد .. ههههه وسوون ترآي رآيق آليوم لآتقلبين مزآجي .. آلبسي لبس سنع مثل آلنآس ..آنآ مآ أدري ليش مو معترفة بكرشتك للحين ليه .. تحشرين نفسك بملآبسك قبل آلحمل !!
    ‏!‏.. طيب غصب لآزم تدخل هههههه ..

    ..‏ وسن .. سفيه مآيرد عليك .. اطلع عني بس ببدل ..
    ..‏ جوآاد .. يآاااااهووووه يآ العقل .. روقينآ بس .. تركهآ تلبس قبل مآ تنتهي بهوشة ..

    [‏ في آلمطعم .. ]

    ..‏ وليد رفض يطلع معآنآ يقول بينآام .. جلسنآا آنآ ووسون .. وطلبنآ فطورنآ .. وبعد آلفطور طلبت شآاي .. آهي طلبت آيس كريم .. و كآن بنفس آلشآرع محل آيس كريم .. وطلبتني اجيب لهآ ..
    ..‏ نبهتهآ .. وسون لو يجي زلزآل وآلآفيضآان وآلآ اعصآر وآلآ حرق وآلآ غرق مكآنك هذآ مآتعدينه .. عشر دقايق وآنآ عندك سآمعة ..

    ..‏ وسن .. طيب مآمآ آنيسة ..

    جوآد .. مآ ادري ليش قلبي مآكلني على وسن .. مو تكآنة أعرفهآا .. شفت آلطلب بيتأخر .. طلعت من آلدور .. بجيبهآ وآمسك دور جديد .. رجعت .. وحصل آللي كنت خآيف منه ..
    آااه يآارب رحمتك !!

    [‏ آنتهى آلبآارت .. موعدنآ الاسبوع آلقآدم .. ]

    ..‏ ‏[ آلبآرت آلخآمس وآلثلآثون .. ]
    ..‏ حنين ..
    آووف قهرر .. مطنشني ولآكأني معه بالبيت .. يلآعب عيآله وآنآ معطيني أشكل .. شفته مجلس جسآر وتآركه يآكل بيده .. وموسخ آلدنيآ .. وكأني مآصدقت آلقى حاجه آفرغ فيهآ عصبيتي خآصه ان جسور له مكانه عنده .. صررخت ..
    جوووووووجوووووو يآزفت .. وسخت مسلآبسك ونفسك .. وقفت وشلته بقوه عشان اعطيه للشغاله تبدل له .. ورجعت انرزعت بعصبيه .. وبعدني مآبردت ..



    ..‏ وآفي .. مآفي دآعي تحطين حرتك بهآلمسكين .. مآسوآ شي يستآهل هآلنرفزه .. وآذا انتي معصبه مني واجهيني مو تحطينهآ فعيآلي ..


    ‏.. ضربت بيدهآ بقوه على الطآوله .. آنت مآلك شغل بيني وبين عيآلي ..

    ..‏ وقف بسرعه ووقفهآ معه بيدهآ .. ونطت عيونه من آلغيظ .. ‏ مسك فكهآ بين يديه بقووه عورتهآ .. من هو آللي مآله شغل هآااه ؟؟
    ..‏ وبصرخه أعلى وهو يهز فكهآ .. من هو آللي مآله شغل ؟؟



    ..‏ نزلت دموعهآ على يده .. وشآهقت بدون لآترد .. بعدت يده بيديهآ الثنتين بعد مآحست به آرخى قبضته .. ركضت باقصى سرررعه تقدر عليهآ وهي مآتشوف طريقهآ من آلدموع .. وأول مآقربذ لغرفة عيآلهآ جلست بآلأرض من حست بآلدوخه ..


    ..‏ كآن يتابعهآ بنظرره .. وبقلبه ندم بس هي السبب .. واول مآشآفهآ جلست فجأه وهي تمسك رآسهآ .. ركض له ونزل بجنبهآ .. وش فيك ؟؟


    ..‏ مآردت .. للحين تحس بآلدوخه .. واصوآت كثيره عند آذانهآ .. مسكت فيه من حست آنهآ بدت تغيب عن آلوعي ..




    .....‏ ‏....... ........



    ..‏ جوزآ .. لي شهر وآنآ اكلمه .. ووصفت له نفسي اني مو حلوه ومآبي اخدعه .. بس وصفت له ودآد وعلقته فيهآ .. طلب مني أشبك له معهآ .. ‏
    جوزآ .. مستحيل ياناصر .. البنت مهب راعية خرابيط .. وبعد محآولآت منه .. دبرت له شوفه .. وفي بيتنآ بعد .. عزمتهآ عزيمة على شرفهآ عشان ماتقدر تعتذر .. ويوم آنتشرو البزراين سحبت بنتهآ ورقيتهآ فوق في غرفتي .. ويوم شفتهآ تدورهآ .. قلت آني شايفتها قبل شوي رايحه لم مجلس الرجآل .. وأكدت لهآ أن مافيه رجال ابد .. لأن عزيمتنآ نسائيه .. وبالمقابل .. قايله لناصر يبعد سيارته في راس الشارع .. ويجي مشي على رجليه .. وآنا بفتح له باب البيت والمجلس .. عشان يشوفهآ .. صح مغامره .. ويمكن يطير فيهآ راسي وراسه .. بس الحسد اعمى قلبي .. هو كان متحمس .. وانا اكثر منه حمآس ..



    ..‏ دخلت وداد على نيآتهآ .. وشهقت من شآفت هآللي يقزهآ قز وهي مو منتبهه له ... تراجعت وطلعت .. وهو بعد مآشآفهآ قلبه تولع أكثررر .. طلع واتصل بجوزآ ..



    نآصر .. جواهر انآ ابيهآ .. حلال حرام ابيهآ .. آنآ من عقب مآشفتهآ مآعاد اقدر أصبر ..

    .

    ..‏ جوزآ بمكر .. بس هي معرسه ..
    ..‏ نآصر .. جوآهر لك اللي تبين بس اجمعيني بهآ ..



    ..‏ جوزآ .. اسمع .. مالك الا حل واحد .. نشوه سمعتهآ لين تطلق .. عقب أكيد بتشفق تآخذك .. خاصه انهآ بتصير مطلقه مرتين ..

    ..‏ نآصر .. مرتين !!
    طيب انتي وش مصلحتك لاشوهت سمعتهآ ؟؟
    وكيف اشوههآ وهي مهب راعية خرابيط ؟؟


    ..‏ جوزآ .. ههههههه بسيطه .. ولمعت عيونهآ بخبث .. انشر رقمهآ واسمهآ بلوتوث .. واكتب عليه للتعارف .. ولاتخلي سوق والا كوفي والا نادي وألآ اي تجمع للشباب آلا وتنشره .. ‏


    ..‏ نآصر .. لأ ياجواهر .. كيف انشره وانا آبي اتزوجهآ ..


    ..‏ جوزا .. ياذكي .. اكتب [ وداد سعد ] بس .. عشان كل من كلم يعرف اسمها واسم ابوها دون العايله .. لين يدري رجالها ويطلقها عقب انت اخطبها وغير جوالها .. والف وحده اسمها وداد سعد .. ‏


    ..‏ ناصر .. عليك افكآر !!
    تم .. ارسلي رقمهآ .. ورقم رجلها بعد ..



    ...‏ ‏.... ....



    ..‏ عسآف ..

    ..‏ طلعت لي اريج .. وحسيت نفسي مو قادر اطالع فيهآ .. كيف اذا تزوجتهآ ؟؟


    ..‏ قطعت الصمت بينآ وآنآ أقولهآ ..
    اريج انتي عارفه اني مطلق وعندي بنت .. وآنآ لاتزوجت باخذ بنتي تعيش معي .. يعني ‏ بتكونين ملزومه فيهآ ..



    ..‏ رفعت رآسهآ .. عسآف آنآ مآقدر آربي عيآل مو لي .. خاصه أن امهآ بنت خالي .. خلها عند امها .. واذا تبي تشوفها عادي جيبها يوم او اثنين عندنآ ..



    ..‏ عسآف وكأني متمني أن هذي تكون اجابتهآ .. ماخذت معهآ وعطيت .. ولآ ناقشتهآ .. حطيته عذر لي وقلت وآنآ أوقف وكأني مآصدقت وخآيف تتراجع ..
    ..‏ اجل مآلنآ نصيب مع بعض .. آلله يرزقك ويرزقني .. وطيرآان طلعت .. خفت لاتتراجع وتنآديني .. سحبت نفس عميق وانآ بسيآرتي .. وضحكت على نفسي هههههه آمحق معرس .. حطيت رجلي وانحشت .. ماذكرت ان امي معي آلا بعد مالفيت طالع من شارعهم .. ههههه آنلحس مخي .. أتصلت بأمي .. يمه اطلعي أنا فسيآره .. وسكرت .. خفت لاتقول انزل نتفاهم ..




    ......‏ ‏....... ........


    ..‏ جوآد ..


    ..‏ مو معقوول !!
    بانهآار .. بانجن .. وين رآحت ؟؟
    ..‏ لي ربع ساعه بس من غبت عنهآ .. والحين لي اكثر من ثلث سآعه أدور عليهآ .. قلبت آلمطعم عليهآ فوق تحت .. دورت بآلشآرع ومحلآته .. وآخر شي مآ استحيت قمت أصآاارخ باسمهآ بجنووون ..

    ..‏ وسسسسسسسسسسسسسسآاااااان ..
    ..‏ وسسسسسسسسسسسسسسآاااااان ..

    ..‏ ثوآاني آلا وواحد آسمر مرره وطوويل ‏ حيل يدق ظهري .. قلت بطفش .. آوووف أشيبي هالزنجي بعد ؟؟


    .
    .‏. تفاجأت لمن تكلم بلهجتي السعوديه .. ‏

    ..‏ فيصل .. هههههه الله يسامحك انآ سعودي مثلك مو زنجي ..

    ..‏ جوآد .. طآاااح وجهي .. وش آقوله !!

    قلت بصرفه مو رآيق له آبد .. آكيد بيسأل عن مكآن ولآ شارع وآلا كوفي .. آسف يآخوي اسمح لي .. بس زوجتي مضيعها .. وقاعد ادورهآ ومآبعد لقيتهآ ..


    ..‏ فيصل .. مسموح .. وزوجتك لقيتهآ لك ..
    ..‏ فتحت عيوني على آخرهآ استفسرر ..

    ..‏ فيصل .. ههههههه زوجتك مع زوجتي .. ويوم سمعتك تصوت لهآ .. شكلهآ خافت ..
    عاد قلت اجي اطمنك .. واطلبك ماتقولهآ ولآ كلمه .. صديقآت وتوهم شايفات بعض وفرحانات .. خذتهن آلسوالف ونستك .. ادري مش من خصوصيآتي بس ماعليه .. امسحهآ بوجهي هآلمرره ..



    ..‏ ‏ جواد بغيض .. ايصيررر خيررر .. وينهآ الحين ؟؟


    ..‏ فيصل .. ههههه والله شكلك شكل آللي مش رآح يعديهآ على خيرر .. ترا أن مآسامحتهآ مردغتك هنآ على كلمة آلززنجي ..

    ..‏ جواد بدآ يروق .. ههههه ابشر بس هآتهآ لي .. نشفت دمي ..



    ..‏ فيصل .. ابد ابد .. تجي معي نسولف سوآ ونتقههوى سوآ .. ونتعرف على بعض .. مادام زوجاتنا صديقات ..



    ..‏ وسن .. كنت جالسه أقلب رآسي بالمطعم انتظر جوآد .. وأقزقز بهآلعالم .. وآخزيآه .. وش هآللبس المشخلع .. وآلآ هذولآ .. لو جوآد فيه غطى عيوني .. الحمدلله بس يبوسهآ وهم يتغدون !! أحس لآجا الأكل انسى حتى اسمي .. اهم شي هآللي منبطح بصحني .. قطع تأملآتي هآلعبد آلطوويل اللي دخل .. حشآ سلم ذآ مو رجآل !!


    ‏!.. ثوآني واددق آشووف .. معقول .. هذي فتو وآلآ لأ .. يمكن تشبه لهآ ..


    ..‏ ماصبرت .. قلت بنآدي أذا هي بتلتفت .. ناديت بصوت عالي ..

    .‏ ‏. فتوووو .. آلا هي .. الا هي ..

    ..‏ وقفت ونسيت آللي بجنبهآ .. ضميتهآ وأنا اصرخ .. وجذبنآ انتبآه آللي حوآلينآ .. سألتهآ .. تزوجتي ؟؟


    .‏. يآلخاينه ماقلتي لي ؟؟
    .. عازمتك بزواجي .. وانا ماعزمتيني ؟؟


    ..‏ فتوو .. ههههه للحين لسآتو لسانك طوول .. ماعقلك الزواج ..
    ..‏ وايش الكرش هآادي .. يخرب بيتك .. لسآتك متزوجه ..


    ..‏ وسن .. ههههه احنا بعصر السرعه .. كبسة زر آلا وانتي حامل ..


    ..‏ فتوو .. ههههه تعالي نقعد واحكي لك ..
    ..‏ فيصل .. آتزكرتوني وآلا لسآ ؟؟


    ..‏ فتو بخجل .. وسون صديقتي .. فوفو زوجي ..



    ..‏ قالنآ فيصل انه في مطعم يسوي بيترا هنآ جنآن وقريب بعد بنفس الشارع .. رحت معآهم بدون مآ احس ..

    ..‏ وأول ماجلست تذكرت جوآد .. جيت بقوم بس قلت باتصله قبل .. بس اوووف جوالي فاضي بطاريته ومو حافظه رقم جوادوه .. يالله دقايق باخذ اخبار فتوو .. ورقمهآ اللي ضاع مني واعطيهآ ايميلي الجديد .. وخذتنآ السوآلف ..



    ..‏ ماحسيت بالوقت آلآ لمن سمعت اسمي .. هذآ جوآدوه .. يآوويلي يآسوآاد ليلي ..



    ..‏ دخلوو وعيونه علي .. يمممممه يخووووف .. شكله نآوي لي بنيه قشرآا ..


    ..‏ خذو طاوله قريب منآ .. وفتو تسولف علي بس آنآ مو معهآ ابد .. عيني عليه كل شوي .. آشوف روق وآلآ لآ .. بس شكل فيصل زوج فتوو دمه خفيف لأن ضحك جوآد طر آذاني طر .. وصاحب المطعم جآه يطلب منه يسكت أو يطلع برآ .. ارتحت نسبيآ .. ليت فتوو تبآدلني برجلهآ الليله بس .. افلهآ واسولف واضحك مع فيصل المملوح .. وفتوو يلعن خيرهآ جوآدوه ويبرد حرته فيهآ .. وهذآ آللي قلته لفتوو ..


    ..‏ ‏ فتوو .. بلآ فشكلك .. زوجك هآدا متل الجمره المولعه شكلهآ حلوو بس حآره بتحرق ..



    ..‏ وسن .. انجبي بس .. يآحبك للفلسفه .. وآلا عآد رجلك من زينه جمره طآفيه .. خخخ


    ..‏ وجلسنآ نسترجع ذكريآتنآ .. الطق وآلطرآره .. يآحلووهآ من أيآم .. بس آلحمدلله أن ربي نجآني من تروك أخووي ..



    ..‏ طآح قلبي في بطني من شفت جوآدوه فوق راسي وعيونه تنطق بشرر .. ماكنه آللي قبل شوي شآيل المطعم فوق رآسه بضحكه ..


    ..‏ جواد .. يآلله وسن مشينآ بيتنآ ..
    بلعت ريقهآ وسن .. وحكت بأذن فتوو ..


    ..‏ فتو حلليني دايم اغتآبك ترآ .. ودوري التكرونيه آللي وطيتهآ وقولي لهآ تسامحني .. وابلآتي آللي جاهآ ضغط والا سكر مني تصدقو لهآ من ورثي .. وبوسي لي أمي وابوي وخوآني وخوآتي .. واللي فبطني كانه مآمات ربيه مع ولدك وأمآنه أمآنه مآتفرقين بينه وبين عيآلك .. و...

    ..‏ جوآد .. مطوله !! كل ذي اسرآر !!


    ..‏ فتوو .. هههههههههههههه آنتي افطسي وابشري حنفذ وصيتك كوولهآ ..

    ..‏ بس مالقتي ليآ .. زوجك توصي به لمين ؟؟
    ..‏ نزوجو لمين ؟؟


    ..‏ وسن .. لا هذآ عآد أدفنووه معي ..
    فتوو .. ههههههههه يآحسوده خلي آلناس تستفيد منو .. ويساهم في حل العنوسه لمن يآخود اربعه ..


    ..‏ سحبهآ جوآد .. وأهي تشهد وتقرآ المعوذآت وآية آلكرسي ..




    ‏[‏ آنتهى آلبآارت .. ]

  4. #44

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    البارت الخامس و الثلاثوون ..

    .
    .



    ..‏ ياااربي .. بمووت خووف ..
    أصعب شي أنك تنتظر شي بيجيك !
    ودي أعرف وش بيسووي بي !
    يارررب ألقى وليد في الشقه مو برا .. ع الاقل يفزع لي .. والا يشهد المذبحه ..


    ..‏ طوول الطريق وهو صنم مانطق حررف .. ودي يفش غله بالهوااش الحين قبل مانوصل ,, ع الاقل يبرد شووي ..

    ..‏ آآآآه ياااابطني .. مغص مغص ..
    اوووووف يالله ماطوول الطريق .. مع انه فركه كعب ..!


    دخلناا وسسسسيده ع الحمااام ..والله حلني بطني ..


    ..‏ كنت بطلع بس من دق علي الباااب رجع المغص آآه وآآويلآآآآه ..

    ..‏ ليته قد دبغني و خلصت ..
    يالله هانت بطلع الحيين وكلها دقاايق وانا خالصه ..


    ..‏ ياااحظك يافتوووو ..
    ..‏ رجلك مروووق اليوووم !
    اف يالله .. بسم الله .. توكلت على الله .. اللهم اكفني شره وشروره وعظايم أموره ..


    ..‏ خذت شهيق كنه نهيق من الخووف زفررت وطلعت !



    ..‏ جوااد ..

    : والله لو تدخل جحر ضب ما اخليهاا ..
    ولولاا وعدي لفيصل آني ما اضربهاا كان امداني فرمتهاا بين يدي ..


    ..‏ طلعت الخانوووم وهي منزله راسهاا من زوود الأدب و الندم ..


    ..‏ مسكتهااا بأذنهاا بدون لا أكلمهاا وسحبتهاا في الزاووويه ..


    ..‏ يالله أرفعي ايديك ولاتنزلينهااا لين أقولك .. و ياويلك ياسواااد ليلك تنزلينهاا لو ثواان ..



    وسن .. خيييير جواااد شايفني بزر بالروضه تعااقبني هالعقااب الباايخ !
    هالكرررش ماملت عينك يعني ؟


    جواااد ..[color="blue"] لولااا فيصل كان عرفتي كيف العقااب السنع .. انجبي و لاحررف اسمع ..[/color]

    ..‏ تركتهاا تحلطم وشغلت التي في .. التفت لهاا شفت عيونهاا كنها عيوون بررص مبلقتهاا تطاالع ..

    ..‏ صرخت فيهاااا ..
    ..‏ بنت وجهك للجدااار ..


    [color="cyan"]وسن ..[/color] ههههههههه يقطع بليسك .. ذكرتني بابلاااات خواااتي زماان .. وشك للحيطه خخخ
    ..‏ شفت المسأله مافيهاا طق قمت استخف دمي علييه خخخ ..



    جواااد .. صه بس صه ..وطلعة من هالشقة مالك لين يسوووق ولدك و يمشيك .. فاهممممة..


    .
    .




    مطلق ..

    يقولووون مافي ناار من غير دخاان ..

    ..‏ رقم ودااد منتشرر مره ..
    ومن هوو معه .. مع كل صايع و ضاايع !


    ..‏ يعني وش معنى هي بالذاااات !
    وجوالهااا دايم ع الصاامت .. ليييه !


    وجوالهاا مايطيح من يدهاا وش له ؟
    ولا جتهاا رساله غزل قالت مدري من مين .. واذا دقيت عليييه من جوالي طلع رجااال !


    ..‏ تعبت اعصااابي .. الشك مرررض يذبح صاااحبه ..
    ..‏ وديتهااا لاهلهاا على اسااس تقعد اسبوووع ... بس بعد مارفضت تعترف لي بسبب طلاقها من ولد عمهاا بدت تأكد لي ظنووني ..
    لوو فيها خيرر مارماهاا الطيرر ..
    ..‏ لو انهاا نقيه ما أرخصهاا ولد عمهاا !


    ..‏ قعدت اسبوع زووود ..
    .‏ ثاااني وأنا ما سألت فيهااا .. و ثااالث وهي تتصل وأنا سافهها .. حتى رسايلهاا ما أرد عليهاا ..


    ..‏ سافررت أغيرر جوو و اخذ قراري النهاائي بدون ضغووط ..
    و أووول مارجعت .. ارسلت لهاا ورقتهاا .. مع أغراضهاا .. وارسلت لجوالهاا ..



    ‏[‏ مالناا مقعااد مع بعض .. الله يستر علي وعليك .. وانا بستر على ماواجهت وانتي الله يحاسبك ] ..


    ..‏ وداد ..


    بجن بجن بجن .. مطنشني وآخر شي طلااااااق !
    ..‏ لاااا وبستر عليك و مادري ايش ؟


    من قاااال له على سبب طلاااقي من عساااف !!


    ..‏ يكوووون عساااف نفسه !
    ..‏ أكيييييد عساااف الوااااطي ؟


    مااافي غييييره ..
    الله ياخذك ياعساااف .. الله ياخذك !
    الله ينتقم منك .. الله يوريني فيك يوووم ياظااالم ..
    خربت بيتي كذاا .. بس حسد و انتقاام ؟
    هل بيصدقني تركي ؟
    وش راااح يقووول مطلق سبب الطلاااق ..؟
    بس هوو قاال بيستر علي ؟
    وش يستررر وانا ماسويت شي ؟؟




    ..‏ ماااالي حظ بهالدنياااا .. ماااالي حظ ,,
    استغفر الله العظيييم بس ..


    ..‏ جوزااااا ..

    كولولوووووووووش ..
    وه وه وه وو بمووووووت من الفرحه ..
    صح مطلق مهوووب الغرض .. بس ماعليييه .. ‏
    اباخذه واحرررق قلب اخوووه و حرمته ..


    ..‏ واجهت مطلق اللي جا يسلم على أمي اللي توهاا جايه من العمرره .. وقلت :



    ..‏ آآآفلا صحيح ما سمعنااا يامطلق !
    طلقت حلامتك ؟



    مطلق .. مالناا نصيب مع بعض ..
    الله يوفقها مع غيررري و يرزقني ..


    ..‏ بغيت اشهق من الفرحه ..
    قلت وانا احااول اوزن صووتي ..
    أن كان تبيني اصلح بينكم .. واتوسط بينكم ابشرر .. ترااي احب الخير واعييين واعااون ..


    ..‏ مطلق .. جعلك ساالمه ..
    الساااالفه انتهت ..


    .
    .


    ..‏ وسن ..


    آآآآخ ياااازين السرير بس ..
    والله احسب رفع اليدين سهل ..
    و عقاااب فله .. طلع عله و يعووور ..
    آآآه ياااذراعااااااتي .. آآآه يااكتووفي ... آآآه ياظهررري ..



    ما نمت الا اقل من ساااعه الا واناا أهل العبااااير ..
    مغص حااااار يقطع القلب ..
    ..‏ وأول ماجيت بقووم اصحي اللوح اللي جنبي الا وووووووو ..... وش ذا !!!!؟؟؟




    ساااااالت الاوديه و الشعاااااااب !



    ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده ..
    قالتهاا الممرضه بكل بروود !



    جواااد ..

    ماقدرت انااام من انينهااا ..
    .ويووم صحتني ما صدقتهاا ..
    احسبها تكذب كالعاااااده ..



    ..‏ بس يوووم صاارت تشااهق من جد فزيت ..

    ياااااليل .. انااا وش لي بالزواااج و خرابيطه ..
    ..‏ لوو اني قاااعد اعزوووبي ابرررك..
    ..‏ الحييين شسوووي لحاااالي ؟



    طلبت الاسعاف وطيراااان ع المستشفى ..


    اف عسى ماجاهااا شي من توقيفي امس لهاا..
    والله ان تسوووي لي فضيحه بجلاااجل ..


    ..‏ ارتعت من قالت لي الممرضه ولاااده !
    احسبه ارهاااق و بيعدي ..
    توهاا امس او قبله داخله التاسع ..
    مامداهااا .. كيف ولاااده ؟




    عساااف ..


    تطلللللقت !!

    غرييييييبه .. بس بصرااااحه ..
    اول مره افرح لطلاااق احد ..


    هالمررره لو فيهاا مافيهاا ماني مخليهاا ..
    خلي الريم تعيش حالهاا حال خلق الله ..
    بين ام و اب ..مثلهاا مثل غيرهااا ..


    ..‏ الوااحد مايقدر عواقب الطلاق ليمن يجربه ..
    والضرر موب ع الأبوو و الام بس ..
    لان مصيرهم يتزوجون و يخلفوون و يربونهم عاادي ..


    لكن الضرر على هالمساكين اللي يتشتتون بين الام و الاب وأزواجهم ..
    خاصه لا صار فيه عنااد بين المطلقين ..

    والا أزواجهم مارضوو فيهم !
    من يهتم فيهم ..
    من ينتبه لهم ..
    من يربيهم ..
    اكلهم .. شربهم .. نومهم .. فرحتهم .. همهم .. كل هذا من يشااركهم فيه ..
    اف .. الله يعيننا بس ليمن تنتهي هالعده .. و المصيبه أن رجعهاا قبل ..
    و الله لموووت قهررر !


    ..‏ هالمرره ابخطبها من عمي ..
    مووب من تركي ..

    .
    ,


    جواااد ..

    احسبهاا تلكع علي ..
    ماصدقتهاا .. دايم كذوووب و ماتنتصدق ..


    ..‏ ليمن شفتهااا تشاهق صدق ..
    هزيتهااا .. وش فيك ؟



    وسن .. آآآه آآآآآه آآبي أمممممي ..
    جوااد .. من وين اجيبهاا لك .. من مخبااي !
    البس عبااتك بتصل بالاسعاااف !


    .
    .


    حنين ..

    [color="blue"][size="5"]من طحت عليه مغمى علي وهو يراعيني ..
    لينتي طاااايحه من زماان ..
    ..‏ وافي حبيب .. وطيب .. بس لا عصب يتوطى ببطنك ولا يهمه ..



    ..‏ ودي اقنعه يترك بعض القضاياا اللي ما من وراها الا المصااايب بس خااايفه ..


    ..‏ قصااص .. و مخدراات .. وسرقه .. ثاار .. و بلااوي زرقاا ..[/
    size][/color]..‏

    وافي .. ليش ماتاكلييين !

    حنييين .. هاااااه .. لااااه .. ولاشي .. باكل الحيييين ..

    ..‏ آآحم ؛؛ وافي لاولدت اش بتعطيني طلااااعه ..!

    ‏[‏ الطلاعه هديه من الزوج لزوجته اول ماتولد او بعد ماتطلع من الاربعين ]

    ..‏ وافي .. هههههه يالله حيااه خيرر ..
    بااقي لك شهور .. فيهاا حيااه ومووت ..


    حنين .. اوووف يااربي كل ماقلت له شي قال مووت ومووت !
    طيب خذني على قد عقلي .. وش بتعطيني ..


    واافي .. كانه بنت ابشرري باللي تامرررين فيه ..

    ..‏ وكاانه ولد ابشرري باللي امر فيه اناا ..

    حنين .. وووووووعد !
    وافي .. وووووووعد ..



    جوااااد ‏..

    ولد .. ولد ..

    ياااربي لك الحمد ..


    بمووووت من الفرحه ..
    بدخل اشوووف وسوون اول بعدين ابشررر اهلي ..



    ..‏ اممممممممم وش بسمييييييه !


    ‏[‏ انتهى ]

  5. #45

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    البااارت الساادس و الثلاااثوون والاخير ..


    .
    .


    وسن .. وه وه وه ايدنن ..
    ياربي ايدنن والله ..
    عنووونه صغنووونه ..
    خسمه .. واااااي نقطه ..
    فمه .. ياحلووووه عسسسل ..
    والله عسسل يانااااس ..


    ..‏ جابته لي النيررس عشان ارضعه ..
    واحلوووووووه كنه تويس صغنوون ..
    بس تصدقوون .. اول مره فحيااتي استحي .. تدرون ليييش ..
    جوادوووه باس راس يبارك لي ..
    الله أكبر .. امس صالبني على الجدار كني برص ..
    واليوووم يبوس راسي ..
    ياشيخ فكنا من شرك ومانبي خيررك ..
    بس والله فله ..
    اذا احد بااس راسك تحس انك امير والا شيخ والا شي كشخه ..


    ..‏ صاااااح البيبي ..
    صح وش توقعوووون سمينااااه !


    اسم زاحف ..
    قاال ايش .. قاال صلااااح !!!
    يعني اني عاااقل واسمي اسماء عاقله ..
    ابووك يالهياااط ..
    يقووول مسميه تيمنا بصلاح الدين الايووبي ..
    ..‏ على باله بيحرر القدس الحين ..
    والا بياخذونهاا علي سالفه !
    عارفه .. بيقولوون لي انتي ام الفساد اوب الصلاااح ..


    ..‏ جوااد بفرحه ..
    يابنت الولد يفحط من البكي .. رضعييييه ..
    احلاااااااااااااااااا .. وشذااااااا .. !!
    خدودك حمر .. لا يكووون مستحيه بس !!


    وسن .. لييييه مالي رب يعني عشان ما استحي !
    والا وجهي مغسول بمرقه لحم يوم اني ماافتشل !
    اطلع عشااان ارضعه ..


    جواد .. ههههههههههه
    ياحلييييلك حسستيني انك ام صدقيه ..
    لا وبعد ام حيااااويه !


    وسن بتطنيش ..
    برضعه .. بس ان طالعتني جعل عيووونك الحووول ..
    اماااانه ما تطااالع ..

    جواااااد .. هههههههه ياااااولد ..
    أدعس ع الحياااا ..


    .
    .


    وداد ..

    طلااااقي من مطلق جرحني ..
    جرحني حييييل .. لانه بلا اسبااب ..
    او بالاحرى .. حرمني من اني اعرف اسبابه ..
    موو كذا وبس !
    حرمني بعد من حق الدفااع عن نفسي ..
    ..‏ ومن اني اودعه ‏..
    وان كل واحد مايشيل في نفسه على الثااني ..
    عرفت من ابووي انه تعذر لهم بطلاقه لي ان فيه نفس وعين وانه فجأه صار ما يطيقني ..
    وانه فوق هذا عقيييييييم ..
    عذر تقبله ابووي ‏.. وشافه منطقي لانه العقم عذر مقنع بالنسبه لابووي للانفصاال ..
    وابوي وتركي ما شالوو عليه في نفسهم ..
    بالعكس .. يعزونه و يغلوونه .. وله مكاان بقلوبهم ..
    هوو ظهر لهم بالزين ..
    وانا اللي أكلتهاا.. أكلتهاا على حسااب صحتي واعصاابي .. وسعه صدري ..
    لاني كتمت اسباب طلاقي اللي انا اجهلها عنهم ..
    و شلتهاا بقلبي ..
    بس اللي خفف علي ..
    هوووو ان بنتي معي ..
    و وانشغلت مع وسن اختي وولدهاا صلوووحي ..
    اماااا هوو .. ف الله يسااامحه ..
    واماا عساااف .. فا الله لايبيحه ..
    خرب بيتي وحيااتي ..
    عشاان ينتقم مني ..
    ..‏ انتهت عدتي ..
    شهور مرت و كأنهاا سنين ..
    أول يوم لي من بعد العده ..


    ..‏ بكيت وبكيت وبكيت ..
    مو كله زعل على مطلق ..
    لأ .. لاحساسي بالظلم ..
    مظلوووومه ورب البيت مظلووومه بس من يسمع ..


    .
    .


    جوزاا .. تنومت اسبوع بالمستشفى لان اعصااابي انهااارت ..
    مطلق خطب له وحده ام خمسه عيااال ..!
    تخيلووووو .. خمسه عياال .. وانا قدامه .. بنت عذرا ..
    لا لي ولاعلي رفضني !
    رفض عرضي له بانه يتزووووجني !
    اناااا .. انا بمقاااام اخته !!!


    ..‏ بس والله واالله لاقلب عاليهااا واطيهااا فوق روسكم كلكم ..
    قبلت بأول خاطب تقدم لي ..
    ياناااااس قد ابووووي !
    صحيح شايب نظيف و مرتب وانيق .. لكن يظل شاااايب عدى الخمس والخمسين سنه !
    بس هذا حل مؤقت لين اكووووش على العنااد هالمره ..


    .
    .


    جواهررر ..

    ..‏ سكرتير وافي انقتل !
    وفي مكتبه بعد !
    هالموضوووع انهارت اعصااابي له !
    مابقى وسيله ضغط ما استخدمتها مع هالوافي عشاان يترك هالقضايا الزفت ..
    و برضوو ما فاااد ..
    القتل المقصووود به وافي ..
    مو السكرتير المسكين اللي انقتل بالخطأ ..


    ..‏ وافي تعبت نفسيته من الضغط اللي جاااه ..
    موووت سكرتيره ..
    واعز صديق له ..
    و التهديدااات اللي تجيه بان عياااله و زوجته هم الهدف المره الجااايه..
    و بكاااي انا ونفستي الزفت من و ضعنااا ..
    احساسك بعدم الامااان و انت في وسط بيتك جدا يتلف الاعصااااب ..


    ..‏ وافي .. دخل وجهه مرهق مره ..
    مسك يدهاا لمن مرت من جنبه بدوون لا تحاكيه ..
    لهاا مده مطنشته ..
    و الدموع والضيقه ما تفارقهاا ..
    ..‏ نفث بضيييق .. و شدهاا ناحيته عشاان تجلس بجنبه بيكلمهاا ..


    حنين .. وافي اي اعذار بتقولهاا ماراح تفيد .. أذا انت تشووف مصلحتك فووق راحتنا و امننا ..


    وافي .. القضيه هذي اكبر قضيه على الصعيد الحااالي ..
    وفيها بيطيح روس كباااار ..
    واسمي بتسطر حروفه من ذهب لشهرررته ..
    و الادله في صالحي ..
    و الشرطه معي و يراقبوووني ..
    وحاطين لي حراسه مشدده ..
    و القضيه قاااب قوسين او ادنى و تنتهي ..
    ..‏ انا ما خذتتهاا عشاان شهرتي وبس .. وان كان هذا احد الاسباااب ..
    لكن عشاان عيالناا ..
    جسار و تركي وغيرهم وغيرهم من شباب بلدناا ..
    ان اناا تخاذلت عن كشف هالشبكه عشان تهديدات و خوف من الموووت ..
    و غيري سوى ما سووويت اناا ..
    اجل من بيحرس هالبلد ..
    من بيرفع عنها الشر ..
    هذولاا يبي لهم ضرررب على ايديهم بيد من حديد ..
    مو نتكاسل و نجبن و ندس راسنا بالرمل مثل النعااام ..


    حنين .. بس لنت مو شرطي ..
    خل الشرطه هم اللي يسوون هالاشياا ..

    وافي .. كلنااا شرطه بها البلد ..
    بعدين الشرطي مو فرد مثله مثلناا .. وتعرضه للخطر مثلناا واكثرر ..
    القضيه على وشك تنتهي ..
    واللي موكلني مظلوووم وراح في الرجلييين..
    وحياااته بيدي ان انا مادافت عنه وانا اعرف براءته ..
    ولذاك الوقت ..
    بوديك عند اهلك ببيتكم اللي في الديره انتي و العيااال .. ولا تطلعووون الا للضروره ..
    لاني ما أامن عليكم هناا ..
    بأي لحظه ممكن تأذووون لاسمح الله ..

    انفجرررت تبكي ..
    وبااااس راسهاا و هوو يقووول طااالع ساعتين وراجع القااكم جاهزين


    .
    .


    يتبع ..

    مررررت اياااام .. ولياااال .. وشهوووور .. وسنيييين .. والدنياااا لازالت تدور ..



    ..‏ جواااد .. هذا اناا محدثكم ..
    الدكتوووور /جوااااد ..
    مارجعت الا مخلص دراستي البكالوريووس ..
    رجعت بعدهاا للسعوديه .. وبعد 3 سنوااات
    رجعت اخلص الماجستير و الدكتوراه ..



    ..‏ امااا وسن .. فا لأنهاا زوجه فاشله و ام أفشل ..
    قررت اخليهاا عند اهلهاا لحد ما انهي دراستي ..
    وانزل لهاا و لولدي كل اجاازه ..



    ..‏ الحيييين صلاااح عمره عشرر سنواات ..
    وولدناا الثاااني معاذ عمره 5 سنوااات ..
    والمداااام حااامل ..
    كبرت وسووونه و بعدي عنهاا عقلها ..
    لكن لازااالت احيااان يجيهاا لوثه جناااااان .. وآآآه ما احلاااه من جناان ..



    وسن .. اممممم .. ياقلبي يافتووو ..
    مااات زوجهاا فيصل ..
    و هو ماشاف ولده ..
    وحتى بناته الثنتين ماتهنوو بدلاال ابوهم ..


    ..‏ هالشي عيشني في رعب من اني افقد جواااااد ..
    غااالي .. و غلاااه زاااد ..
    ..‏ بس انقهرت انه ما رضى نجي نعيش معاااه برا ..
    يقووول لساااتك صغيره ..
    اذا كبرتي و عقلتي خذتك معاااي !


    و اخيراا بنستقر كأي زوجين ..
    اليوووم رجع لناا بالشهاااده الكبيررره ..
    وعشاااه عند عمي باستراحه ..
    منظره بالغتره والثوووب هوو و عياااله حسسني بالفخر ..


    ...‏ قربت له و اناا حاسه بشي بيني وبينه ..
    احسه غريب عني خاصه انه اخرر سنه مانزل لنا في الاجاازه ..



    وخايفه انه يتكبر علي بعد ما صار دكتور ..
    وانااا لازلت اعيييد وأزيد بهالكليييه الزفت ..



    مديت له يدي ..
    وطرفي ماوصل لنص صدره من الخجل ...
    همست له .. مبروووووك الدكتوراه ..


    سحبني بيدي يضمننني ..
    الله يبارك فيك يامدام الدكتور ..
    عقباااالك ..


    ..‏ بعدته عني ..
    نذل .. قصده يعااااايرني ..
    قلت له .. اصلا انااا مابي الدكتوراه ..
    ..‏ لوو ابيها كاان منذ مبوي جايبتهاا ..


    ..‏ جواد .. ههههههه قالو لي عقلتي بس الكذب عيني عينك
    هاذي مالهاا دوا معك ..

    لوو ما معك الا شهاده محوو الاميه ..
    مقدر الا احبك وامووووت فيك ..


    وسن .. غصب عليك تحبني وتمووت فيني ..
    كل 5 سنين اجيب لك رجااال و ببلاااش بعد ..

    حط ايده على بطنهاا ..
    اشفيييه هنااا ..
    لااا تقوليييين ولد ..
    نبي بنت هالمررره

    وسن .. ههههههه على كيف جدتي هوو..
    اللي ربي كاتبه بيجي ..
    ولد بنت ثور بقره .. اللي ربك كاتب ..


    ..‏ بس يارب تكوون بنوووته علي ..
    جواااد .. استغفررري ربك ..
    ما ابي ابلش بهاا ولد الناااس لا جا بكرره يخطبهاا ..


    دفته بغضب ..
    تشووووف الليله ..
    البلششششه وش بتسوووي فيك ..

    .
    .


    حنين .. اوووووف اخيرا ..
    ارتاااح بالي ..
    قضيت وافي استمرت 5 سنوااات و اعصاابي محروقه ..
    انتهت القضيه على خير وكل لاقى جزااه ..
    بس بعد ما خذت وعد على وافي ان قضيااه كلهاا تكوون عاديه ..
    تحصيل ديوون ..
    او مشاكل عقاار ..
    او حتى قضايا القصاااص ..


    ..‏ الحين اسمه ناار على علم ..
    لكن هالشهررره سرقته مناا ..
    كل وقته لشغله و بس ..
    و اناا لازم ادفع ضريبه الشهره ..

    .
    .


    وداد .. بعد طلااااقي من مطلق ..
    ما تزوجت .. ولا هالعساااف تزوج ..
    مرررت عشر سنين من عمررري .. بلمح البصرر ..
    و دخلت الثلاثييين ..


    تفاجأت ان عساااف نقل ملف بنتي من مدرستهاا بالديره ..
    و سجلهاا بالمتوسطه اللي بجنب بيته !!


    عرفت انه ناااوي بشر ..
    أكيد بيتزوج وبياخذهاا ..
    بس مستحييييييل اخليه ياخذهاا ..
    اطالع الله ثم هالبنيه ..
    ماااالي غيرهاا ..
    هي اللي طلعت بهااا من هالدنياا ويبي ياخذها مني بعد !
    هوو يقدر يتزوووج و يجيب غيرهاا ..
    بس انااا لأ .. جربت نصيبي من هالدنيااا و كفااايه اللي جاني ..
    طلبت من تركي يناقشه في الموضووع ..
    ادري بيعند شوووي بس تركي يقدر يقنعه ..
    بس هالمررره شكله ناااوي شرر ..
    رفض اي تعليييق على هالموضوع الا لمن انا اللي اناقشه و اتفاااهم معه ..
    هه يحلم .. لو اخليهاا بدوون دراسه مارجعتهاا له ..
    جيت بسكر المقلط عشاان الرجال بيقلطووون ..
    بس هالقطووو معاذوووه هالأذيه متخبي ورى الباااب وبيده علبه بيبسي يرجهاا ..
    الحيواااان يبي يفكهااا عشاان تطيش ..


    لحقته وانحاااش ..
    فصخت جزمتي برجمه فيهاا ..
    بس فتح بااب الرجال وبفتحته دخل آخرررر واحد اتوقعه !!
    عسااااااف !!
    لي عشرررر سنواااات ماشفته ..
    واتفااااادى شوفته ..
    وآخر شي يشوووفني هالشوووفه ..
    بلمنااا دقاايق ببعض ..
    هوو غض بصره ..
    ونزل راااسه وطلع وسكر الباااب وراه ..
    وانااا وقفت بمكاااني .. ودموووعي غصب عني نزلت !



    ..‏ بعد العشاا .. تنحنح ابوو حمد يبي يدخل يسلم ..
    تأملته عمي .. يا الله عشر سنوااات غيرته تماماا ..
    راحت القوووه و الجبروت و التسلط ..
    حتى ملامح وجهه لانت ..
    انتهينا من السلام ..
    وودعناا على اساس بيطلع ..
    بس هوو مسك يدي قبل لا اطلع ..
    عرفت انه بيكلمني عن شي .. أكيد عن بنتي ..
    انااا بقوله هالمره يتدخل و يمنع هالعساااف ياخذهاا مني ..


    الباااقين حسوو بان الموضووع خاص فانسحبوو بهدوء ..


    ..‏ تفاجأت بعمي ينزل على يدي بدووووون لأ استوووعب هو شنااوي يسووي ..


    بااااااااااس يدي ..
    و نزلت دموووووعه ..
    وقبل لا امنعه باااس راسي ..



    ..‏ طاااااالبك طااااالبك يابوووووى ..
    كان لي قدر و غلااا بقلبك توافقيييين ترجعين لعساااف ..
    لوو مهوووب عشااانه عشااان هالبنيه ..
    تكفيييين يا ابوووك ما قد طلبتك لا تفشليني ..


    ..‏ مقدر .. يانااااس مقدر ..
    مخنووووقه .. مره مخنووووقه ..
    الموقف صعب .. مره صعب ..
    رجل كبير بشيباااته يبكي ..
    ومو اي شااايب .. هذا عمي ..


    ..‏ رديت وانا ابوووس راسه ..
    انا من يدك هذي ليدك هذي ..
    فصل وانااا البس ..


    تغير وجهه 180 درجه ..
    ورده كاان .. الله يفرحك بالجنه ..


    .
    .

    تم كل شي بسرعه البرق ..
    من بكره الظهر .. تمت الملكه ..
    و تقرر ان الزاااج بعده باسبوعييين ..




    ..‏ وباليل جاااب المهر معه و طلب يقااابلي ..
    طلعت له متلفعه بطرحتي ..
    وبدووون اي مكياااج ..
    فز و سلم علي كأي زوجيييين طبيعيين ..
    امااا انا .. جسمي كله كش علي ..


    سألته سوأل فخاطرررري اساله له من عشرر سنووووات ..

    ..‏ اش قلت لمطلق عني عشااان يطلقني ..
    عقد حوااااجبه ..
    ..‏ اي مطلق ؟
    انااا ماشفته الا .. كمل بغصه .. الا بزواجكم ..


    طالعته بتكذيب ..
    تحلف انك ما شوووهت سمعتي عنده !


    ..‏ جاوبهاا بغضب ..
    مهماا كاان .. ماتوصل في النذاله و الحقاره اني اخرب حياااه اي انسااان مهماا كاان !


    ..‏ طالعته بحييييره ..
    يعني موو انت اللي سبب طلاااقي منه ؟
    سألهاا .. انتي تحسبين ان اناا السبب !
    ..‏ ليييييش طلقك .. حتى انا استغربت .. واحد بمثل حالته مفروووض يتمسك بك بيديه و رجووله ..



    نزلت دموعهااا بحسرره ..
    ماااادري .. طلقني بدووون سبب .. ظنيت ان انت السبب ..
    و كأنهاا تذكرت انها الان زوجته ..


    استدركت ,, اناا ما همني طلاقه لي ..
    اللي هامني انه ظالمني بشي اناا مادري وشوو ..


    بضيقه قالهاا ..
    يعني كل هالسنين حاقده علي .. و شايله بقلبك تحسبيني السبب ..
    أذا مو مصدقه ..
    انا اقدر اواجهه و اسأله عن السبب .. من حقك تأكدين انه موو انا ..

    الفكره ارعبتهاا ..
    لااااا لااااا .. مطلق مااااضي وانتهى بالنسبه لي ..
    و ربي بيجااازيه ..
    ابتسم لها و مسك كفهااا بضيييق ..
    يعني ضيعنااااا عشر سنيييييين من عمرناااا
    بظنووون مالهاا اساااس ..

    نزلت راسهااا بخجل ..
    وكأنها تذكرت شي .. رفعته تواجهه بقووه ..
    لنت السبب .. نسسسسسيت !


    ..‏ سكر فمهها بيده ..
    ااااااش .. اي نسيت ومابي أذكر ..
    مثل ما قلتي مااااضي و انتهى ..
    وكفااااااااير اللي رااااح ..
    و استعدي ياعروووووووسه .. الاسبوووع الجااااي ..


    فتحت عيووونهاا بصدمه ..
    وضحك هووو ..
    آقصد اللي بعده ..
    ودعهااا بمثل ما استقبلهااا به ..
    و هوو يفكر بان اووول سفره له معهاا لمكه ..


    .
    .


    ناصررر اللي ما فقد الامل مثل جوزا بأنه يااخذ وداد ..
    كااان الجنوون و العصبيه بتحرقه لمن قالت له جوزا ..
    انه يقطع علاقته فيهاا ..
    كيف و هي الخيط الموووصل لوداد ..
    عصبيته ترجتمهاا رجله اللي داست بقوووه ع البنزين و صدم بشاااحنه نجا منهاا بقدره قااادر ..
    لكن الشلل الرباااعي ما قدر ينفذ منه ..
    يحس بالذنب .. واعلن توبته ..
    و شكر,ربه اللي امهله و ما قبض روحه على معاااصي ..
    ولعل الحااله اللي هو فيهاا و اللي حرمته من الزواج تمحوو ذنوووبه ..



    .
    .

    جوزا من انولدت و حااااسه الشم عندها مفقوووده ..
    دااارت بالمطبخ ..تدور الولاااعه بتشغل الفرن تسوووي لها قهووه تعدل مزاجهاا ..
    و تشيل هالصداااع المفاااجيء اللي سبب لهاا خنقه ..


    ..‏ زوجها الليله مو عندهاا ..
    ..‏ والأبواب متأكده قفلتهاا عدل ..


    ..‏ زفرت بطفش لمن شافت الولاعه فووق الثلاجه ..


    قربت من الفرن ..
    وما انتبهت لعين الفرن اللي تهرررب الغااز من مده مو بسيطه ..


    دووووووووى انفجاااااااااار قووووي ..
    كااان كفيل بانه يقذفهاا بقوووه .. فيصدم راسهاا بالجدااار ..


    الستاااره النااايلوون اللي فووق الفرن بشوووي ..
    أشتعلت وزادت من الدخااان ..
    تصاعد الدخااان قبل الحريق ..
    وما امدى الجيراان و الدفاع المدني يجووون الا وهي فتاااات اسوووود ..
    جثه متفحمه .. مشووهه ..
    ما استطاعوو اهلها يتعرفوون عليهاا ..


    .
    .


    عنااد و جواهر رغم الحساااد و الفسااد سطرو اروع قصه حب ..


    ..‏ تركي ربي ما كتب له غير الولدين والبنتين ذريه ..
    ولازالت العنووود يدها على قلبهاا خايفه يتزووج ..

    ..‏ ‏
    ..‏ محمد و عبدالعزيز .. عاشوو الحيااه بحلوهاا ومرهاا رغم بعدهم عن اهلهم و مشاكلهم لضرووف عملهم ..



    ارييييج .. بلغت الاربعييين ولم تتزوج بعد .. واقتعت بأن الله يريد لها الخيرره في امرهاا وان كانت لاترى اين الخيره فالله اعلم و هو من يرى ..





    ..‏ نوره .. اخت للجميع لا تكل و لاتمل ..


    ..‏ ‏

    صرخت الريم بنت عسااااف ..
    برووووووووح معكم ..



    عسااااف .. ياليييييل ..
    ياماماا انا و ماما لسااا عرسان ..
    وووووين تجين ..




    وداد .. ريمه جهزي ....
    قاطعها عساااف بصرامه ..
    ..‏ عشااان تنامين عند خالك تركي والا..


    ريم .. لااااااااا ..
    الزفت سعيييييدان طاردني ..
    يقووول تغطي عني .. ولاعااد تجين بيتنا ..


    عساااف .. طيب عند جداتك ..
    ريم .. برووووووووووح معكم ..


    مسكهاا تركي .. تعاااالي عندي
    وان كلمك احد اوريه شغله ,,


    ..‏ ودعووووهم العرسااان ..
    وبعد العمررره ..
    و يوميييين فجده ..
    وعشره ايااام بالشرقيه ..
    سافرو بعدها للبنان مع الريم ..


    كأول سفره لهم كعااائله ..


    ‏(‏ انتهت )

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:32 PM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •