مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 45

الموضوع: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه


    هذه قصة للكاتبة المبدعة أم وسن وبالرغم من أنها الرواية الأولى لها ومع ذلك رائعة وأفكارها جديدة

    اترككم الآن مع القصة
    الجزء الأول
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ان حظي مثل رمل على شوك نثروه***
    ثم قالوحفاة في يوم ريح اجمعوه
    عجزوعنه ثم قالواأتركوه***
    كيف من أتعسه الله أنتم تسعدوه)
    أموت في هالبيتين وأكتبهاعلى كل كتبي وفي أخردفاتري تنهدت وسكرت كتابيب


    سكرت كتابي وسمعت صوت رج البيت رج أعرفهاهذي وسن أم لسان شكل عندهاخبرجديد..
    طلينا عليهاأنا ووداد
    خيران شاالله
    ‏(وسن)
    طنشت حنين وطالعت ودادبخبث:الخبرلك ياجميل!
    شهقت وداد:لاتقولين بنشدللرياض
    ضحكت عليهاههههههه وأنتي الصادقه أنتي اللي بتشدين للشرقيه موللرياض الله يوعدناونطلع من هالديره
    ‏(وداد)
    ياااااه لايكون اللي فبالي تحقق لاأرادي أحمررر وجهي على هالتفكيرقلت وش قصدك؟
    قالت:أنور ياحلوه خاطبك وأنتضري أمي تكلمك هاليومين بس ياويلك ان علمتيهأأنك داريه..
    وداد:طيب وش دراك..
    وسن:اناأسترقت السمع على أمي وهي تكلم.
    حنين:والله أنتي يبي لك رجم بشهاب قابس على هالأستراق ودخلت غرفتي
    وداد:سكرت باب غرفتي وسيده على الحمام أغسل وجهي الأحمر..أوووف ياأنور أخيرتلحلحت بعدعشرين سنه آه آه
    (عائلةسعدالتركي)
    تركي سنه
    نورهسنه
    عبدالعزيزسنه
    محمدسنه
    جواهرسنه
    وداد18سنه
    حنين 17سنه
    وليدسنه
    وسن15سنه أخرالعنقود
    ‏(عائله تركي التركي)
    العنود زوجه تركي
    حمدزوج نوره بنت سعد
    سلطانه متزوجه سعد ولدعمتها
    وعساف ووافي وجوادأخر العنقود25سنه
    ‏(سعدالتركي)
    سألت عن أنور ولدخالة بناتي
    والكل مدح فيه وبأخلاقه بس حاس الولدلسا صغيرعلى الزواج لانه بنفس عمر وداد بس ماحبيت أقطع بنصيب بناتي_وأعطيتهم الموافقه بعد
    ماشاورت البنت وأمهاوأخوانهاوتكتمت عالموضوع لأني خايف من ردة فعل أخوي الكبيروماخبرته ألابعدماعطيتهم الموافقه وحددناالملكه حتى أبوي وأمي ماقلت لهم إلابنفس اليوم بصراحه أناقلقان وماني مرتاح خايف يصيرشي يكدرفرحت بنتي وأنامؤمن ب(واستعينواعلى قضاءحوائجكم بالسروالكتمان)
    وأحط تركي إخوي أمام الأمرالواقع مثل يوم ملكت لجواهرعلى ولدصديقي
    انامالي أعتراض على عيال إخواني بس أبغى أزوج بناتي من بعيدعشان مايكون بينامشاكل أوقطيعه لاقدرالله مثل كثير من العوائل اللي تاخذمن بعض خلاص كفايه عليهم نواره بس تركي تفكيره صعب الله يعدي هاليله على خيروخذت جوالي عشان أدق اعزمه بعدالعصر
    سعد:السلام عليكم حياالله أبوحمد
    تركي:عليكم السلام تحياوتبقى
    وبعدالسلامات وتبادل الأخبار
    سعد:العشاعندي الليله عندي ضيوف جايين من الشرقيه
    تركي:عساك عالقوه منهم
    سعد:خطاب لوداد ولدخالتهاأنور
    تركي بعدفترة صمت الموضوع ماينقال فالتلفون اناألحين بدق سلف وأطلع من الرياض جهزقهوتي ساعه وربع وأناعندك.مع السلامه
    تنهدت سعدوماحب يبين لمرته أوبناته شي
    (في المجلس)
    أبوحمدوعياله حمدوعساف وجوادووافي وقبالهم سعدوعياله
    عيال أبوحمدمايدرون عن شي اللي يعرفونه ان عمهم عنده عشاولازم يحضرونه واشتغربوطلعتهم للديره العصرموبعدألمغرب
    وتفاجئولماشافوعمهم فهدوولده موجودين



    ن
    وافي يهمس لعساف بعدماجلسو:عسافوه غريبه عمي فهدجاي من جده عشان عشا؟
    عساف:اناحاس فيه شي كايدالله يستر
    تكلم أبوحمدبصوت جهوري حاد:أنت عارف ان بناتك لعيال عمهن وألاتبي اللي صارلجواهريتكرر مرة ثانيه
    اناسمحب لك يوم زواج جواهرعشان أبوي حلف علي
    ماخرب الملكه بس هالمره منيب ساكت..
    ردعليه أبوتركي
    يابوحمدتعوذمن الشيطان وخل البنت تروح بحال سبيلهاالبنت أنامشاورهاوراضيه والناس مواعدهم ومتعنين من الشرقيه والمملك مكلمينه والعيال رزقهم فيه باقي حنين ووسن توهاصغيره أم أربع طعش
    قام أبوحمدمعصب ومعقدحواجبه هذا أخر ردعندك
    أبوتركي:هذا آخركلام عندي
    طلع من المجلس والتفت قبل لايطلع على أخوه:بهواك ياخوي بس رجلي ماعادهيب دايستن بساطك وبنتناباخذهامعي وبكره تجيني ورقة طلاقها...
    فزتركي:وأناوالعنودوش دخلنابينكم مرتي وأم ولدي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    (الجزء الثاني)((أبوحمد)):تمددت براحه على الكنب بعدما سمعت موافقة وداد بنت أخوي ودارت ببالي فكره
    راح اسويهاوأبتسمت لطاريها وأناألتفت لعيالي...
    أناحريص أني آخذ لعيالي من بنات سعدأخوي خاصة بعد ماجربنا نوره اللي تنحط عالجرح ويبرا وقدرت تكسب أم حمدعلى قوتهابصفها..وعشانهن تربية أم تركي اللي محد من حريمنا تحمل وسكنت على هوا رجلها بالديرة مع أن أهلها بالرياض وهي لورفضت تسكن بالديرة مهوب رادها سعد عشانه مدلعها ويموت في مواطي رجلينها..

    ((أبوتركي)):ماقدرت أواجه بنتي وأكتفيت بموافقتها اللي قالهافهد..
    أذن المغرب وصلينا بمسجد حارتنا واحنا طالعين مسكني فهدوضغط على يدي وقال:وعسى ان تكرهواشيئاوهوخيرلكم.وأضيوفك أبشرمن يراضيهم ومايطلعون من عندك إلا متعشين ومباركين لك!
    أبوتركي:الله كريم
    وصلوالضيوف ورحبنابهم وقالوأن الشيخ بيجي بعد شوي..

    ((فهد)):أخذت أنور وأبوه للمقلط وقلتلهم على اللي صارعاد لاتشرهون على أبوحمد قده شايب وتفكيره على هواه وأبوتركي مادرا بالسالفه إلاوأنتم قدكم في الرياض ومن درا ماحط حتى الماء بفمه منحرج منكم وأنتم ماترضون بخراب البيوت وإذا على العروس طبوا وتخيروا في بناتي واللي يملك لهم يملك لكم..
    أبوأنورالتفت لولده وقال: وش رايك أنور؟!
    أنور:لا والله مايرضينا خراب البيوت وأبوتركي معذور وحنا لناالشرف نناسبك وتوكل على الله!
    طالعوه فهد وأبوه باعجاب
    وحكى فهد :عزالله كسبت بنتي رجال لاقلوالرجال
    وفي المجلس خطب أبوأنور بنت فهد قدام الرجال لأنور وقال حنا نتشرف بنسبكم وبنات فهد وسعد بناتنا..
    تنهدأبوتركي بفرحه وفي خاطره الله يجزاك خيريافهد مانيب ناسي لك هالمعروف وماغلطت يوم أستفزعت بك..
    وصل الشيخ وملك لعساف ووداد والكل بارك له لكن قطع تبريكهم صوت أبوحمد وهويقول للشيخ أملك لولدي وافي على حنين.

    ((وافي)):طيرت عيوني في أبوي دلاله على رفضي لأني مقدرأتكلم الحين انامابي آخذ وحده قروية من الديرة لوأنها من بنات عمي فهد كان معليش عايشين بجدة ومتطورين مومثل بنات عمي سعد.لكن خزني أبوي بعينه وأنطميت.

    ((جواد)):ضحكت على وافي لماطيرعيونه كان شكله نكته وباركت له وأنا أغمزله بعيني بس قطع ضحكي أبوي لماقال للشيخ وأملك لجوادعلى وسن
    أختفت ضحكتي وتلفت حولي يمكن فيه أحد اسمه جواد غيري هناوتذكرت موقفي معهاقبل أسبوعين يوم يزورونا ببيتنا عطاني حمدمفتاح سيارته عشان أودي البنات للسوق كنت طايرمن الفرحه لأنه توني أسوق بالرياض هالشهرين دقيت بواري عشان يطلعون البنات وطلعوا بس أخروحده استغربتها لأنهالابسة عباية كتف ولثمة واحنا عايلة محافظه سألت عنود اللي جالسه جنبي منهي اللي لابسة لثمة؟!
    قالت:عيب غض النضرهذي وسن
    قلت:خيروش أغض البصرتراهامهيب إلاوسن البزراللي العام معطيها نجاحتها من الابتدائي كرتون مصاص وكيس بطاطس هههههههه قولي لها تغيرعباتها ماراح تركب معي بها الشكل بيحسبونها مرة صدق
    ضحكت عنود:أنا مالي شغل هذي محد يقدرعليها لاأبوهاولا اخوانها
    جواد:جوادتها عندأهلهاموعندي
    وطالعت بالمراية وقلت بنات اللي عبايتها كتف تنزل تغيرهاوبنتظرها بس محد رد علي قلت وأنأاحاول أضبط أعصابي سمعتو؟
    ردت علي:لاماسمعناوعباتي مومغيرتهاعشان أحد وأهلي ماقالولي شي.
    قلت:دامك ماراح تغيرينها انزلي من السياره
    قالت:مونازله والسياره سيارة رجل أختي موسيارتك قهرتني:طفيت السياره وقلت مافيه روحه لين هذي تغيرعباتها وإلا تنزل
    حاولوا فيهاالبنات وفيني بس كل واحد أعند من الثاني ومصرعلى رايه وبالنهايه طفشوالبنات وتكنسلت الروحه عشان كل واحدمصرعاللي يبي وصحاني من أفكاري ضحك وافي اللي رج المجلس رج
    طبعا ولاواحد دخل يشوف مررته مع ان عساف حاول بس وقف له عمي فهد ورفض وقال الاسبوع الجاي أشبكوهم وشوفوهم
    رجعناالرياض ودار بينا وبين أبوي نقاش حادعقيم
    ((عساف)):أنابصراحه مالي أعتراض على وداد لان أهم شي عندي الجمال صحيح ماشفتهابس أكيدحلوه من ملكت وأنا ماغيرأتمقل وجيه أخوانها ماشاء الله حلوين
    انا قلت لأبوي بتزوج من براالعايله لأني شفت الموضوع تأزم وحبيت أحله
    ((عساف)):اليوم شبكتي لأنه بعدالملكه مارضاعمي فهد ندخل على زوجاتنا مع ان عمي سعد مومعارض لونقول له،تو جيت من الحلاق أربع ساعات وأناعنده ضبطت السكسوكة وشلت وجهي بالفتلة وسويت تنظيف بشره وقصرت من طول شعري شوي خفت لايكون أطول من شعرالمدام وعلى طول خذت شورولبست ثوبي
    وكبكاتي الفضيه الجديده وتكشخت بالغتره البيضا تعطرت ونزلت وأنا أصوت لأمي والبنات لأن أبوي مورايح،قبضت على سبحتي بربكه لماقال عمي تفضل معي،دخلت مع أبوهاوأخوانهاوصوت الزعاريد
    من خواتي بيشق طبلتي بوست راس أمي اللي بكت لماشافتني،قربت للعروسه واناأذكرالله عليهابنفسي،صافحتهاوبوست راسهاكان ودي أبوس خدهابس خايف
    من الكتيبة اللي معها لبستهاالشبكه ولماجيت ا لبسها العقد كانت ترجف كنهاورقه بمهب الريح همست لها:تحديني أسويها؟(قصدي أبوسها)شهقت وبعدت عني
    ضحكت غصب عني هههههههه جلسنا بعدها لحالنا واستغليت الفرصة وسويت اللي بخاطري وسولفنا شوي وأخذت رقمهاعشان أكلمهاالليله وودعتهاوداع حااااروأستأذنت وطلعت.
    وداد:سخيف الله ياخذه الوسخ قليل أدب ماتربى بس أشوا إني ماكشخت مره عشان مايصدق نفسه فستاني حريرباذنجاني مع وردي وقلوزوبلاشروشدو وردي بدون حتى كريم أساس
    حنين ووسن:دخلناعلى وداد على طول بعد ماطلع عسافوه ومسكناها تعليقات:أيوووووه الوجه أحمررر
    إلاوسن هي ماكانت حاطه روج وينه؟
    لالالاطالعي الشعرمحيوس؟
    وبكت وداد من تعليقاتنا.
    هههههههههههاااااااي
    طلعتنا نوره أختي من عندها بالجزمة.
    وتحلفت وداد تردها لنا.

    بعدأسبوع
    ((وافي)):ماكنت ناوي أشبك بس خواتي أصرو وقالوا وش زود أختها عنها؟
    دخلت وأنا كني مسيرعلى واحد من الربع ماحلقت ولاتكشخت يحمدون ربهم إاني سبحت بعد،انا مابي هالقروية ووالله ماتقعد على ذمتي سنه،هه تلقاها الحين طايرة من الفرح يحصلهامثلي بس؟مال جمال أخلاق وزودعليه منصب،قطع تفكيري سلطانة وهي تهزني وتهمس سلم
    قربت وصافحتها وباركت لها وهي منزلة راسها قلعتها وألتفت لهاعشان البسها بس لما مسكت يدهاعشان ألبسها الخاتم ماقدرت أفك يدها!!ياألله مويد هذي زبدة ماشاءالله بيضاء ناعمة طرية،بعدمالبستها الشبكه كان باين خجلهاهمست بأذنها :تصدقين توقعت تطلعين لي بالشيلة والبرقع،!!
    ((حنين)):صدق مايستحي الحمارالحين أنتظره يمدحني ويتغزل بي وذا يسبني طالعته بنظرة وكل الخجل حل مكانه غضب
    خير!!وش شايفنا ساكنين بخيمة ونرعى الغنم؟
    ((وافي)):هب على هاللسان طلع الحيا شكلي بعينها محامية بمكتبي والله ان تطلع المحكوم عليه اعدام براءه ول عليها،
    بس هين ان ماخليتك كنك عنزمكسور قرنها ماأكون وافي
    قلت لها:القريه كنها البر وش تفرق وماعطيتها فرصه ترد لأني قمت وأستأذنت!
    وعطيتهم المهر و سيدة على الرياض وصورتها مو راضيه تطلع من باااالي

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    البارت الثالث وداد:أوووف هااللزقة عسافوه
    مزعجني يدق كل ليلة وبالساعات،يحسب إني استحي منه ومن غزله وأنا منقرفة الله يعيني،أشوا صرفته هالأسبوعين ماكلمني على أساس زواجنا قرب وأنا مشغولة بالجهاز و الأسواق
    وسن:انا و وليدوووه هذا ماأطيقه ياناس يغار مني من وأحنا بزارين عشان خذت حضن أمي عنه بينا أربع سنوات،
    وليد:دخلت الصالة لقيت وسن تشرب شاي ومعطتني ظهرها مشيت بشويش وخبطتها مع راسها لين غطت شفايفها بالشاي الحار،
    ههههههههههههه أحسن.
    وسن صرخت:يازززززفت جعلك الموت حرقتني.
    أم تركي:خيروليد وشفيك على أختك طول الجدار وتحط راسك براسها
    وليد بقهر:أحسن تستاهل ليت جواد ماخذها وفاكنا منها.
    وسن:حررره موت قهربقعد على راسك(وهذي حالتهم يوميا هي ووليد)
    عبدالعزيز:شفت إن الوقت مناسب عشان أقول لأمي تخطب لي إيمان بنت عمتي سلمى خاصه إني متوظف أخصائي اجتماعي بالمستشفى من ثلاث سنين وهذا تركي مابيني وبينه إلاسنه ومتزوج وعنده ولد والثاني بالطريق كنت مابي أخطب لين تخطب أريج أختها بما أنهاالكبيرة بس طولت وأخاف تطيرمني إيمان.
    أم تركي:والله ياولدي الساعة المباركة بس ورا ما تاخذ أريج تراها الكبيرة؟
    عبدالعزيز:مالك لوا ياميمتي أبي إيمان وأريج بيجيها نصيبها إن شاالله.
    أم تركي:خلاص بعد زواج خواتك نشاور أبوك ونخطبها.
    ‏(عساف و وداد)
    عساف:أوف من هالحريم يحرجون بقزهم..خلاص ودي أروح أنا وعروستي مليت وهم يسحبوني من تصويرللكوشة لتقطيع كيك لخرابيط مالها داعي.
    أنا مو قادر حتى أطالع بمدامتي براحة أوف منهم.
    أشرت لعنود تنادي أمي وأمها عشان أودعهم وآخذ عروستي
    [في الفندق‏]
    آآه ماني مصدق إنا لحالنا ومحد يكدر علينا.
    طلبت العشا وبصعوبة قدرت أأكلها كم لقمة!!
    تابعنا فلم رومنسي وكلن شكله بعالمه..
    وداد:ياربي فيني النوم يومين مانمت وأخاف أنام وينام جنبي وأنا مادريت أووف بس بروح أنام استأذنت إني ببدل ملابسي وأنا ناوية ابدلها وأقفل الغرفة وأنام.
    عساف:كنت ماخذ احتياطاتي منها بنصيحة زملاي المتزوجين إني أسحب مفتاح الغرفه عشان ماأبات عالكنبة
    دخلت بعد نص ساعة وأنا ابتسم على خباثتي بس طلعت خبل لأني لقيتها بسابع نومة ضربت يدي بالجداربقهر
    أمحق عريس.
    بدلت ونمت جنبها وأنا ودي أخنقهاعلى هالمقلب تنهدت ونمت لأني تعبااااااان.
    جواد:طلبت من وليد بما أنه بنفس عمري وأمون عليه أبي أشوف الخبله وسن قبل ماأسافر..لكن صدمني رده.
    وليد:ههههههههههه تقول أنقلع بس ماعاد إلا هالفيل اطلع له يتمقلني هههههه
    جواد:أحس من العصبية بخار حاريطلع من وجهي طيب ياوسن والله إن تندمين على هالكلمة يالبقرة!صحيح إني دب ووزني في الثمانينات بس حتى مايحق لها تهزا بي
    بصراحة حزت هالكلمة بخاطري بس الشرهة عاللي مسوي لهاحساب وطالب يشوفها وعادها من الحريم مالت عليها بلى في شكلها..على قول عمي فهد
    وافي:دقت علي عنود أختي
    عنود:السلام عليكم
    وافي:وعليكم اخلصي شتبين
    عنود:أبيك بمقلط الحريم عند الغسالات ضروري_سكرت على طول عشان ماأعطيه فرصة يرفض وبنفس الوقت قلت لحنين تشيك على غسالات الحريم قبل لايقلطون لايكون ناقصهاشي
    طبعاحنين غطت عالكل هي ووسن بماأنهم أحلى بناتنا وحنين فيها شبه كبيرمن باسكال بس أنعم جسم وأقصرولما الكل شبهها بباسكال صارت تقلدها في تسريحات شعرها وماكياجها وقلت حرام هالزين الليلة مايشوفه أخوي نيههههااااااي
    وافي:قهرتني هالعنود ماعطتني فرصة اسألها وش تبي وأدق عليها ماترد أكيد من سخافات الحريم
    دخلت ولقيتها عند الغسالات معها أعواد أسنان تحطها عالمغسلة وشكلها طربانة تغني بهمس مدري شتقول حبيت أهبل بها
    جيت من وراها بشويش ومسكتها بقوة من ورا ولفيت يديني على خصرها خفت تطيح
    حنين:صرخت مخترعة والتفت بسرعة بالعن خير هالزفتة اللي روعتني.
    وافي:فتحت عيوني على الآخربسم الله من أنتي؟حنين؟
    بلمنا في بعض شوي بس تداركت الموقف وحطت يدينها على يديني عشان تبعدني بس أنا ضغطت عليها وقربتها أكثر تأملت فيها وهي تحاول تبعدني،لفيتها بقوة عشان ارجعها على الجدارولصقت فيها أكثرماقدرت أقاوم سكرت عيوني وبستهاعلى شفايفها بقوة وتركتها
    التفت أعدل شكلي بالمراية وانصدمت بالروج الأحمرالناري المحيوس على فمي ههههههههههه
    هي حطت رجلها وانحاشت وأنا غسلت فمي بالصابونه ثلاث مرات
    صحاني عسافوه:وأنا ناسيه أحداث البارحه أوووه زواجي
    لقيت هااللزقة بوجهي ويلعب بشعري،
    وداد:خيروش جابك عندي
    عساف:لاوالله نايمة البارح ولاعبرتيني تبين بعد اللحين أتركك،
    وداد:كم الساعه؟قلتهاوأناأعدل بشكلي بعدالنوم
    عساف:الساعة ثنتين صلي الفجر والظهرعشان نتغدى ونمرأهلي نسلم عليهم قبل مانسافروأهلك عندهم
    وداد:صليت وتشيكت وتغدينا ومشينا.
    حنين:حسبي الله عليك ياعنود قلتها ويدي على قلبي والتفت على صوت ضحكة
    هههههههههههههه
    العنود:هين أوريه مايعطى وجه هالوافي قلنا نظرة بس موشي ثاني.
    حنين:ياحيوااااانة كنتي دارية أنتي وياه والله لاأعلم تركي عليه.
    العنود:ارررركضي وشوفي إذا تقدرين تقولين له أولا ههههههههههه
    وافي:تنهدت وأنا أتذكراللي صارفي زواج عساف بس والله حركه حلوة ياعنيد كاشخة مرة شكل خواتي مكشخينها وإلاهي وش دراها بالموضة
    ‏(العرسان طارو لماليزيا وبعدها سنغافورة)
    عساف:أرتحنا بعد السفرونمناعلى طول صحيناالمغرب
    صلينا الظهروالعصروالمغرب
    كنت مروق وشبعان نوم حتى هي
    دخلت بالغرفه أدورها لقيتها جالسة عالسرير وتدهن رجولها بكريم بعد ما خذت شور..
    وداد:شفته يقرب مني وعيونه تلمع ويبتسم
    لفيت الروب علي أكثر وأناأصرخ عليه ابعد بس قرب أكثر واستفزني وهويحاول يفتح روبي..بس عطيته كف معتبر..
    عساف:كنت أفسرتمنعها عني الحيا بس بعد اللي صار عرفت أن أنور للحين بخاطرها عشان كذا حذرتني أقرب منها بس صدمني الكف منها قمت مثل الثور الهايج ورديت الكف بكفين وجريتها من شعرها يالكلبة للحين تبين أنور؟بس نجوم السما أقرب لك أنتي وياه
    تركتها وطلعت
    وداد:أي للحين أفكربأنورمقدرأفكر بغيره أوأتقبل وجودأحد مكانه
    محمد:عبدالعزيز أخوي خطب إيمان ووافقت
    ونطيت أنا لأمي وأنا بعد أبي أمل أختها
    أم تركي:سبحان الله كبرو العيال والبنات وأعرسو ماعاد ألا هالوليد مدري متى يعقل ونزوجه؟
    وليد:جلست بالصاله وأنا طفشان مالقيت أحد من ربعي ورجعت للبيت شفت وسن طايرة ومعها فلوس شكلها طالبة من البقالة اللي بجنبنا أغراض مرت من جنبي ومديت رجلي بطريقها
    هههههههههههه طاحت على خشتها.
    وسن:قمت وشفت فلوسي طايرة وخشمي ينزف طالعت بشوف وش تخطرفت فيه لقيت الزفت ولود يضحك..حسبي الله عليه أزين مافيني هالخشم وبيكسره..عصبت وصرخت عليه وناديته بكل أسماءالحيوانات يادب ياحمار ياكلب ياثور كسرت خشمي جعلك السل والجدري وو...قطع علي استرسالي بالدعا صرخت أمي علي.ووووسن لاتدعين عليه.
    التفت عليها وأنا أبكي:شوفي وش سوا.
    أم تركي ضربت وليدعلى كتفه والله إن تعرضت لها ماتشوف خير.
    عساف:حسبي عليها كدرت فرحتي هالوداد.رجعت للفندق متأخرعشان ماشوفها بصراحة لاعت كبدي منها.
    وداد:بكيت وبكيت وبكيت لحد ماحسيت راسي كبر الباب والصداع ذابحني تعوذت من الشيطان وغسلت وجهي وطلعت أدور على بندول مالقيت سمعت صوت الباب يفتح ومامداني أدخل لأنه دخل وطالعني باحتقار ولاسلم رمي كيسه بيده عالطاوله وبدون لايلتفت لي:عشاك أكليه.
    دخل للغرفه وخذ مفرش ومخدة ونام عالكنبة وعطاني ظهره
    عساف:سكري اللمبات والتلفزيون وخذي عشاك داخل.
    وداد:يعني طردة طيب عسافوه دخلت بدون لاأطفي شي ولا أخذ العشا وصفقت بالباب وراي.
    وافي:خلصت من تجهيزبيتي
    قالوا لي عنود وسلطانه أخذ حنين معي عشان تختارمعي الأثاث بس رفضت بشدة أخاف تختار لي شراشيح أكيد بتختار لي كل شي يلمع ويبرق وبكل زاوية بترز لي طاسة ورد كبرها.
    طبعا مانقدر نسكن مع أبوي
    لأن حمد ساكن معه فطلعنا أنا وعساف بفلة هو الدورالأرضي وأنا العلوي وبعد أسبوعين زواجي الله يعين.
    عساف:قضينا أسبوعين مع بعض وأحنا كلامنا مع بعض يعد على الأصابع وتمشينا مع جروب تبع الفندق ومعنا مرشد سياحي ماقدرت أطول أكثر وقررت أرجع على الأقل ألقى أحد أتكلم معه..
    حنين:واو اليوم وداد بترجع من السفر وحتى جواهرأختي بتجي من جدة لاهي وبنوتتها وناسة بس إحراج عمي بيعشيهم باستراحته وأنا منحرجة أروح بس عمي حلف علي وقال أنها مختصرة بس أخوانه وخواته وإن ماجيت بيجي بنفسه ياخذني
    لبست تنورة جنز ميدي وبلوزة كت وردي ولففت شعري زي باسكال يعجبني شعرها وجزمة سبور وردي والميك أب وردي طبعا.
    وسن كانت لابسة فستان أورنج مع اكسسواراته وقلوز أورنج_
    سحببتنا سلطانة وفتحت شباك المطبخ بشويش ورفعت طرف الستارة وقالت
    شوفو عرسانكم طلينا أنا ووسن شفنا وافي وجواد قبالنا
    ومحمد وعبدالعزيزمعطينا ظهورهم واااي على وافي يجنن خاصة بالنظارة الشمسية وإلاضحكته تفتح النفس.
    وسن:ماشاء الله على حنين ماخذه هالزين موأنا اللي ماخذه هزار أطول أخوانه وأهبلهم لعن أبو بليسه وش ياكل ذا وعععععععع
    تخيلو شكله دب وطويل وشعره الحمدلله نص ظهره وأمرد ماله شنب وععععع
    وداد:شفت البنات منسجمين يطلون عالشباب حبيت أروعهم وضخمت صوتي زي العيال:أحم أحم ياوووولد
    فزوا البنات مع بعض وضحكت عليهم ههههههه ياجبانات
    سلطانه:أشوى حسبتك حمد أخوي والله ان يعلقني بالمروحه ههههههه
    سلمنا على بعض وتقهوينا طبعا جينا للاستراحة من العصر.
    نوره:تغافلت البنات وسحبت وداد وطلعنا عند بيت الحمام عشان أخذ أخبارها.
    وداد:سألتني نورة مية سؤال:شخبارك؟كيفه معك؟مبسوطه وألا...
    كذبت عليها وقلت إني مرة مبسوطة بس لما قالت صار بينكم شي تذكرت اللي صار والكفوف اللي كلتها ولمعت عيوني بالدموع
    ورميت نفسي بحضنها وبكيت بقوة وحكيت لها اللي صار؟
    نوره:شهقت لما قالت عطيته كف قلت أنا لومنه موبس أعطيك كف وبس؟إلابذبحك وأرسلك بكفنك لأهلك ياقليلة الأدب تصفقينه وهورجال وأكبرمنك بعد؟والله أنه أجودي وإلا لو غيره وراك الشغل زين الحين خليتيه يصدق إن خاطرك بأنور
    وداد:أووف النوري إنتي معي وإلامعه؟
    نوره:وجع إن شاءالله لاأحد يدري حتى أمي وأنور امسحيه من راسك لأنه مالك على بنت عمك وحتى لوبغى يتزوج مرة ثانية مستحيل ياخذك أو أبوي يجوزه
    وداد:والحل؟
    نوره:لاتهدمين بيتك بيدك والله إن عساف رجال بمعنى الكلمة والكل يتمناه حتى لو متزوج وخطب والله إن يخيرفي البنات وترا قلبه طيب حاولي تقربين له وامسكي لسانك يكفيك شرف أنه يكون أبولعيالك حتى لوماحبيتيه والحب يجي مع العشرة مو بيوم وليلة تكشخي له ولاتقصرين في شغل بيتك ولاطلبك لاتردينه تراه حقه وإن ماعطيتيه إياه دوره عند غيرك بالحلال وإلا بالحرام
    وداد:أقنعني كلام حنين بس المشكلة أنه ماعاد قرب جهتي من ذيك الليلة..بس بحاول...
    [الاستراحه بالليل‏]
    حنين:احرجتني أمي وهي تنغزني أصب القهوة أف يعني إني منهم_درت على عماتي وحريم عماني بالقهوة وجلست بجنب إيمان.أف طفشوني بالصب.
    إيمان:ها حنين سجلتي بالجامعه؟أي قسم؟
    ‏حنين:سجلت قسم فنية..وأنتي؟
    إيمان:وااااع فنية مالها فايدة أنا سجلت حاسب زي وداد.
    حنين:والله ماعندكن ذوق.
    بعد العشا
    طلعت سلطانة الاستريو بالصالة عند الحريم وافتتح الرقص سلطانة وعنود والحريم يصفقون.
    أم حمد:عنيد جيبي الشاهي.
    عنود:يمممه ماتشوفيني قاعده أرقص.
    حنين:خلاص خالتي أنا أجيبه.
    دخلت المطبخ وأنا اسأل الشغالات عن أنواع الشاي والمر والحلو.
    وافي:الله ياخذه هالجواد مدري وين فرك عن صب الشاي رحت للمطبخ بغير الشاي اللي برد.
    سمعت الشغالة تقول مدام حنين وين ودي الشاي
    حنين:يعني وين للغنم للحريم طبعا
    وافي:وحنا بعد نبي شاي.
    حنين:شهقت والتفت شفته وافي عطيته ظهري وأنا منزلة راسي
    وافي:طردت الشغالات برا وقربت منها...منتي مسلمة علي؟
    بصير أحسن منك وابدأ بالسلام قربت وسلمت على خدها وضغطت على يدها ورفعتها ألعب بأصابعها وخاتمها وأطالع وجهها الأحمر
    قلت:جهزتي نفسك خلي خواتي يحجزون لك عند كوافيره لاتفشلينا فالناس و...
    ماخليته يكمل كلامه لاني سحبت يدي بقوة ودفيته عالدولاب اللي وراه
    وافي:وشفيها عصبت طيب من يسوي لنا الشاي؟
    التفت علي:خوااااتك.
    [زواج وافي وحنين‏]
    وافي: لمادخلت على عروستي وانبهرت بجمالها أول مره أشوفها بميك أب قوي.سلمت عليها على راسها
    جلسناوشربنا العصير وصورنا وحانت ساعة الصفر
    ركبت سيارتي وسقتها بنفسي ورفضت أحد يوصلنا
    تركي:ها ياالوافي ماوصيك عالحنين تراها غالية وماأرخصناها إلا لغالي.
    وافي:أبشر ياأبوسعد.
    شغلت بالسياره كاست قصايد لخالد الفيصل.انسجم مع أشعاره.
    دخلنا الفندق وطلبت عشا رفضت تعشا.
    وافي:بدينا الدلع من ألحين؟تعشي وإلاتحسبيني بوكلك؟
    حنين:سد نفسي الله يسد نفسه وش ذا دفش ماعنده ذرة رومانسية.
    وافي:بعد العشا دخلت الغرفة عشان أبدل لقيتها تحوس بفستانها
    حنين:الله ياخذك ودادوه حلفت أن تسوي فيني مقلب أثاريها ملغية السحاب الجانبي وحاطة أزارير من ورا من نص الظهر لحد أسفله..
    وافي:عرفت أنها متوهقة بفستانها قربت أساعدها مع أني كنت مخطط ماأقرب لها لحد ماأدرس شخصيتها وطبيعتها حتى لوبعد سنة لكن الإنسان ضعيف ويتبع هواه وحالتي معها مثل الطفل اللي حطو عنده حلاوة جديدة مغلفة بإغراء وقالو لاتقرب منها وتركوه لحاله معها،طبعا نسيت كل الوعود اللي قطعتها بيني وبين نفسي،وسولت لي نفسي بأنها حلالي ليش ماأتمتع بها،
    حنين:قالو لي صديقاتي أثقلي عليه لاتخلينه يقرب منك! بس ماقدرت أقاوم قلبي وحنانه واستسلمت بكل سهوله،
    نوره:بسم الله على خواتي اليوم طالعين نجوم وحنين قمر،مسكت وداد وقلت لها شافك عساف بكشختك؟
    وداد:لا أنا لبست في المشغل وسيده على القاعة!
    نوره:بتجلطيني أنتي؟وش أتفقنا عليه؟ياالله ألحين بدق على السواق ويروح معك حمودي ولدي يوصلك لبيتك؟
    وداد:يااااااربي! تو الساعه وحده ماقضى الزواج؟
    نوره:قسم بالله لين مارحتي مهوب أزين لك؟
    دقي عليه شوفي وينه؟
    وداد:آآلو
    عساف:هلاااا
    وداد:وينك فيه؟
    عساف:انتظرك وكان بتأخرين ارجعي مع أهلي أو أهلك،دايخ مره فيني النوم،
    وداد:لاخلاص انا طالعة معك؟
    عساف:غريبة طالعة هالوقت وهو زواج أختها أخبر زواج الحريم مايقضي إلا الفجر؟
    دقيت عليها وطلعنا للبيت؟
    وداد:سبقته فوق وبسرعة علقت عبايتي ورتبت شعري
    وزدت عطري وشغلت الأباجورات بس،أخذت نفس لما شفته دخل..سويت نفسي خايفة عليه ورفعت حاجبي باستغراب :وش فيك؟صايرلك شي؟تحس بشي؟قلتها وأنا ألصق فيه (كيدالنساء)
    عساف:صارلي شهرمن تزوجت وكنها أختي بالبيت وأحاول ماأرجع البيت إلا للنوم أو أطلع أنا وياها لأهلي ونهاية كل أسبوع أوديها الديرة عشان أرتاح من العذاب اللي أنا فيه!
    شفتها تقرب مني وهي شكلها خايفة علي تحسب فيني شي وتلخبطت من قربها حلاها عطرها ضميتها بكل قوتي وصار اللي صار..
    جواد:اليوم رحلتي لبريطانيا عشان بتخصص في هندسة شبكات ودعت أهلي وعمامي وخالاتي ومسكني أبوي يوصيني
    أبوحمد:لاتضيع صلاتك يابوي وانتبه لنفسك من عيال وبنات الحرام.ولاتنسى ست شهور ترتب وضعك وتجي تاخذ مرتك عشان تحصن نفسك عن الحرام
    جواد:إن شاء الله يبه ايه هين (إن شفتو وجهي قبل سبع سنين)
    وداد وحنين:قربنا عند وسن
    وقعدنا نغني:
    سافروا ماودعوناااا**سيبونااااوراحوو
    سيبونااا وراحوو
    وسن:أنقلعي أنتي وياااهاسخيفات.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    (البارت الرابع)
    وافي:كنت ناوي شهر العسل بأبها ويخب عليها وإن زحفت وديتها صلالة..بس حظها قوي هالبنت صديقي بشار ولد خالتها ويشتغل بالرياض وأخو أنور الكبير..متزوج معي بنفس الإجازة وماخذ بنت خاله وحاجزعلى استراليا واقترح علي نسافر سوا بما أن زوجاتنا قرايب واستحيت ارده ووافقت
    حنين:قالي وافي بنسافر على استراليا واااو ماقد رحت لها حدي الدول الخليجية والعربية ومرة وحدة رحنا لندن..وقال صديقه معنا بنفس الرحلة بس تفاجأت لما شفت بشار ولد خالتي وزوجته نورة بنت خالي.
    وافي:أكيد تخافين من الطيارة إذا أقلعت بس عادي عشانك أول مره تركبينها وما تعودتي عليها و...
    حنين:لا ما أخاف وترا مو أنتم اللي بس تسافرون برا ..وصديت عنه عشان مايكمل ياثقل طينته!
    أول ما وصلنا حطيت غطاي بشنطتي والتفت لي وافي وهومبحلق بعيووونه.
    قلت:لا تطالعني أنا متعودة أكشف وجهي بالسفر.
    ونزلنا وهو راح يجيب شناطنا.
    شفت بشار واقف هو ونورة وقربو لي لما شافوني لحالي.
    سلمت على نورة وبشار بس تفاجأت يوم شفته ماد يده يسلم علي هذا انهبل نسى أصلنا.
    استحيت أرده وصافحته وأول مانزلتها حسيت أحد مسكها طالعته وضغط علي بقوه عرفت أنه شافني ومعصب.
    وافي:انهبلت هذي الظاهر لو زوجته مو معه كان باست راسه بعد_
    بشار:أوووه حنين ماشاء الله كبرتي(وزل لسانه)واحلويتي..بس حاول يتدارك الأمر بس موأحلى من زوجتي!
    حنين:ضحكت بشويش عشان أغطي على احراجي احرجني بشار بكلامه وعارفة ان اللي بجنبي مفول على الآخر!
    دخلنا الفندق الساعه ثنتين بالليل أخذنا شور ونمنا بدون عشا من التعب.
    وسن:من تزوجو خواتي وأمي وأبوي وأخواني دلعهم زايد لي عدا عدوي اللدود طبعا وليدوه!
    أخذنا شقة بالرياض ونجيها كل ويك آند وهياته بالأسواق والمطاعم والمشاغل أنا وبنات عمي وعمتي سلمى(أريج.أيمان.أمل)وخواتي
    والسهرة غالبا في بيت عمي أوعمتي وأحيانا بشقتنا.
    دق عبدالعزيز أخوي علي وطلعت له بالمجلس
    عزيز:سوسو أنتي عارفة اني خاطب إيمان وما شفتها وأبي أشوفها الحين بدون ماتدري على طبيعتها اعتبريها شوفة شرعية.
    وسن:لا أخاف تزعل بعدين ليش ماتقول لنورة أو وداد.
    عزيز:نورة أختي نقود وأخاف تعيي ووداد ببيتها.
    وسن:أوكيه أفكر!!
    وش رايك ادخل بحمام غرفتي وسكر اللمبة وافتح الباب شوي قد اللي تطالع منه..والباقي علي.
    عزيز:أوكي_بس حرام عليك مافيه غير الحمام.
    وسن:ناديت إيمان بغرفتي وسكرت الباب علينا
    إيمان:خير وش عندك؟
    وسن:أبد شارية فستان لزوارة حنين وأبي رايك فيه
    إيمان:واااو روعة أموت بالرمادي مع الوردي مع الأصفرمع الأسود واااو
    وسن:مايغلى عليك.
    إيمان:قولي يارب يطلع مقاسي وآخذه ماشاورتك.
    وسن:شفتها وهي تنزل الفستان على السرير وفكت كليبها من شعرها البني وطالعتها وهي تفك أزرار بلوزتها الأول...
    وصرخت عليها:لااااااا وش تسوين؟
    إيمان:وجع بطن إن شاالله روعتيني وش فيك؟بقيس الفستان!
    وسن:لا أمزح معك حق زميلتي بفصل عليه أخاف تقيسينه ويصير له شي وهو غالي عند مصمم.
    إيمان:مالت عليك!مناديتني وبآخذ رايك!وتستاهلينه!ومايغلا عليك!وآخرتها طراره)شاحدته(معطت شوشتها وطلعت)
    وسن:مسكت نفسي لين طلعت وسكرت الباب
    عزيز ووسن:ههههههههههه
    وسن:هااشرايك!
    عزيز:أشر باصبعه الإبهام وهو رافعة وباقي أصابعه سكرها علامة قووووود
    وداد:رجع عساف من دوامه(أخصائي أجتماعي)ولقاني مجهزة الغدا على السفرة طالعني ودخل الغرفة.
    قلت يمكن بيغير ملابسه تأخر ودخلت اناديه شفته على السرير ومشغل التكييف ومسكر اللمبات.
    وداد:عساف الغدا على السفرة ماشفته وأنت داخل.
    عساف:شفته بس ماابي.
    وداد:طيب ليش ماقلت لي وأنت مسوي لي سالفة عشان ماسويت واليوم ماتبي.
    عساف:نسيت بعدين أمس ماسويتي قلت أكيد بعد اليوم
    وداد: لأنك إذا سويت قلت مابي وإذا ماسويت سويتلي مشكلة .....ورزعت الباب وراي.
    عساف:كسرت خاطري بس تستاهل خلها تربى كان ودي أراضيها وأتغدى معها بس تنهدت ومسكت نفسي بالقوة
    وداد:جلست عالطاولة وانفجرت بالبكي ولا وجبة ناكلها سوا الغدا يتغدا بالمستشفى والعشا عند أهله أو مع زملاه بالإستراحة..مليييت.
    عساف:مع إني هلكان من التعب بس ماقدرت أنام وأنا متأكد أنها للحين تبكي تقلبت بفراشي لين أذن العصرصليت بالمسجد وحاولت أراضيها بطريقة غيرمباشرة قلت وأنا جالس على الكنبة :غداي جاهز.
    طيرت عيونها وبعصبية مع زعل قالت:مافيه غدا كبيته مع النعمة الغدا موعده محدد واللي يفوته مب لازم ياكل.
    عساف:كان ودي أقولها ياملحك بس وأنتي معصبة بس قلت:الشكوى لله نتغدى بمطعم كنا عزابية مو متأهلين جيبي عباتك ويالله
    وداد:حطيت ايدي على خصري وضربت برجلي الأرض بعصبية ماني رايحة يالعزابي.
    عساف:ابتسمت وسحبتها معي أمشي بلا دلع.
    وصلنا المطعم وطلبنا غدانا شفتها تقلب بشوكتها بالصحن وماكلت عرفت أنها للحين زعلانة بس ماتهون علي غرست بشوكتي قطعة كباب وقربتها لفمها رفضت تاكلها بس فغصتها بفمها وحست بشفايفها وأنا أضحك وأقول بتاكلينها بتاكلينها
    وداد:غصب عني ضحكت على طريقته وأنا كنت ناوية أكمل زعل.
    عساف:حسيت الضيقه اللي بصدري راحت لما شفتها تضحك وأنا أضحك على شكلها وأكلت بشراهة
    حنين:رجعنا بالليل بعد ماتغدينا برا وتمشينا بس استغربت لما طلب وافي من صاحب التاكسي أنه يوقف بصيدليه نزل وقالي لاأدخل أوقف عالباب بس.
    استغربت بس قلت بسأله أذا وصلنا.
    وصلنا الفندق:وشلت عبايتي ودخلت بالغرفة وأخذت شور وجففت شعري وحطيت ميك أب ناعم وتعطرت وكنت لابسة قميص نوم أبيض طويل مخصرعلى جسمي ومفتوح مع الجوانب.جيت بطلع بس فاجأني بدخلته وبيده كيس الصيدلية وصفرررررر باعجاب أخجلني ونزلت راسي.
    وافي:وااااو تحشر باسكال بزاويه قربت منها وحطيت إيدي على خصرها وأنا مستمتع بحياها
    ..أووه خذي حنين كلي الحين حبة وكل يوم حبة.
    حنين باستغراب:وش ذي له؟أنا مافيني شي.
    وافي:حبوب منع الحمل.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية صغيرات على الحياة كاملة ٢٠١٥ , روايه رائعه

    (البارررت الخامس)

    حنين:كنت فاتحة فمي من الصدمة<حبوب منع حمل>لما استوعبت الموقف دزيته بقوووة من صدره ولأنه مو متوقع هالحركة اختل توازنه وطاح على طرف السرير ولسا مومستوعب ردة فعلي وأخذت كيسة الحبوب ورميتها على صدره ومسكت نفسي لا ارميها بوجهه لأني عارفه الوجه موطن كرامة الإنسان بس مسكت نفسي وقلت وأنا أرميها: خذ دواك كله أنت ماني بحاجته من اليوم وطالع..وطالعت حوالي أبي مكان اختلي فيه بنفسي بس مالقيت إلا الحمام وبسرعة دخلته وقفلت الباب وانفجرت بالبكي.
    وافي : ماتوقعت ردة فعلها بتكون عنيفة بها الشكل..بس أنا ماغلطت من حقي أأخر موضوع العيال عالأقل السنة الأولى لحد ماأثق أنها تستحق تكون أم عيالي بعدين أهي لسا صغيرة ثمان طعشرسنة يعني نأجل الخلفة لين تكمل عشرين..
    سمعت صوتها بالحمام تبكي ودقيت عليها الباب:يابنت اطلعي موزين تبكيين بالحمام تدخلك الشياطين اطلعي نتفاهم.
    حنين: طيب ياالوافي إما خليتك ترجاني أحمل ما أكون حنين
    غسلت وجهي ولما ماعاد سمعت صوت عند الباب طلعت ومالقيته بالغرفة رحت سيده للتسريحة وحطيت ميك أب لايق بعروسة وكثفت الكحل البودرة والماسكرا وقلوز وبلاشر بصلي ورتبت شعري وزدت عطري وجلست على طرف السرير وأنا أفكر اش راح أسوي بس قطع تفكيري صوت فتح الباب حاولت أهدي نفسي وخذت جوالي واتصلت بنورة أختي.
    نوره:هلاااابالعررروسة استراليا مرة وحدة شخبارك
    حنين:هلااافيك أخباركم اشتقت لكم
    نوره:يابكاشة من لقا أحبابه نسا أصحابه <وافي جلس عالكرسي المقابل للسرير>
    حنين:حاولت اتجاهله وأبين له أنه ماهمني
    ههههههه محد بقلبي إلا أنتم ليش أمي وأبوي ما يردون على جوالاتهم .. ولا البيت؟
    نوره:ياستي وسن حاكمة على أبوي يغيرون جو بالشرقية دامك تركتيها ويمكن فارق التوقيت بينا وبينكم السبب.
    حنين:أوكي سلمي عليهم وعادي يدقون لي بأي وقت بأرد عليهم
    نوره:إن شاء الله فمان الله
    حنين : سكرت السماعة وعطيته ظهري بدون لا أطالعه وتغطيت بالمفرش.
    وافي:تضايقت مررة من اللي صار بينا مع أني ماتراجعت عن وجهة نظري طلعت من اللوبي بعد ماشربت فنجان يعدل مزاجي ورجعت لها أكيد للحين تبكي بالحمام أووف أنا وش لي بالعرس ووجع الراس لكن تفاجأت بشكلها وهي عالسرير وجلست مقابلها اتأملها لين تنهي مكالمتها
    وداد:صحيت الساعة وحدة الظهرالحمد لله شبعت نوووم تمغطت بسريري وقمت وتوضيت عشان أصلي ولقيت بجوالي ثلاث اتصالات من نورة أختي تقول أنها بتروح تبارك لأنور ولد خالتي وميادة بنت عمي فهد العصر وتعزمهم وتبيني أروح معها.
    قلت لها طبعا بروح بصراحة كنت أبي أشوف أنور لأني متأكدة أنه بيدخل يسلم على نوره أختي لأنه يمون عليها خاصة أن عساف عنده دوام إلى الساعة سبع المغرب
    طلعت للمطبخ وخذت لي كوب كابتشينو مع حبة
    شوكولا وبديت استعد للطلعة واحترت شلبس كأنه بيشوفني بدون غطا بس لازم أطلع أحلى من ميادة
    عساف:رجعت من الدوام تافل العافية صوتت لوداد بس ماردت دقيت على جوالها بس تفاجأت فيه يدق عالتسريحة وماأمداني أخمن وينها فيه إلا والباب يفتح ودخلت المدام وشكلها تفاجأت لما شافتني
    عساف : وين كنتي مدام؟
    وداد : ارتبكت وحاولت اسيطر على نفسي وبدون لا أطالعه وأنا أشيل عبايتي كنت مسيرة
    عساف : باذن من طلعتي
    وداد : أووف تحقيق هو؟نوره قالت بسير أمرك قلت لها إيه لأني طفشانه فيه أسألة ثانية
    عساف:مسكت نفسي لاأعطيها كف يبرد حرتي فيها_يامدام أعتقد أنا ولي أمرك مو نورة أختك وتاخذين الأذن مني موأنا آخر من يعلم-وتوني انتبهت لشياكتها سألتها:على من سيرتو؟
    وداد:ارتبكت وقالت بثقة مصطنعه:على ميادة بنت عمي فهد
    عساف:آآآآهااا قلتي لي أثاري هالشياكة مولله؟
    وأنا وميادة المغفلين تقابلون من وراي وبكل وقاحة قدام زوجته قلت هالكلام وأنا ألوي ذراعها
    وداد:يامتخلف اتركني نورة كانت معي اسألها وهو مايعني لي شي بعد ماتزوجت
    عساف: طالعتها باحتقار ورميتها عالكنبة اللي وراها ياليت أصدقها عقلي كذبها بس قلبي مارضى يكذبها تركتها وطلعت
    سألتني وداد:وين رايح
    عساف : بستين داهية مالك دخل
    ركبت سيارتي وسقتها بسرعة جنونية ورفعت صوت المسجل لآخر شي
    دق جوالي وطالعت الشاشة
    ‏>ودادي يتصل بك<
    عطيتها طاف ومارديت مع أنه تكرر اتصالها كذا مرررة
    وداد:الله يلعن الشيطان كله مني مدري كيف نسيت استأذن منه ولا كيف نسيت جوالي مارد علي أكيد زعلان؟وتعبان؟وجوعان؟
    قررت أعوضه الليلة وأراضيه وأتعهد له ماأطلع إلا بشوره
    جهزت سفرة لبنانية من المشاوي للسلطات للعصاير وطلعت بعدها آخذ شور ولبست بدي كت أورنج مع شورت أبيض وميك أب ثقيل وتعطرت وجلست انتظره وأناعلى أعصابي مدري كيف بتكون ردت فعله.
    سمعت صوت الباب يفتح أخذت نفس ولما شفته قرب بيدخل الصاله نطيت وتعلقت برقبته وبوسته بكل مكان وأنا أقول أسفه حاول ينزلني بس ضميته أكثر ولويت رجولي عليه من ورا وقلت بمرح:ماني نازلة لين تسامحني لو إن شاء الله تروح للدوام ..وأنا والله ماقصدت شي وراح عن بالي الإستئذان يعني عروسة جديدة ماتدري عن قواعد السلامة وأول مرة وآخر مرة يابوحمد.
    عساف : ماكان لي خلق أرجع البيت وكنت ناوي أبات بالاستراحة بس مثل مايقولون السوريين:>يضرب الحب شو بيزل<
    دخلت البيت لقيته هادي ومافيه إلاإضاءة خافتة بس كنت ناوي أطنشها وأروح سيده لفراشي بس ماحسيت إلابشي يضرب بصدري وماامداني أتكلم ألا ماعطتني فرصة حسيت بعد ماسمعت كلامها كل همي زال وندمت إني مارديت على إتصالاتها قلت وأنا أحاول أثقل : وإذا سويتيها مره ثانيه؟
    سكرت عيونها وقالت:أمممم عضني مع يدي
    عساف:هههههههه إلا بعضك مع خدك عشان تأدبين المره الجايه وفعلاااا عضيتها
    وهي تصرخ ياوحش!
    أبوتركي:رفضت طلب أبوحمد أخوي وهو أني أسفر وسن لجواد برااا بدون مايجي ياخذها وحتى لو جا البنت لسا صغيرة أحس إني ظلمتها هي ووداد لأنهم هم اللي كانو مو راضين عن زواجهم ولو ماتوفقوا بكون أنا السبب فكنت أعوض وسن بالحنان وأي شي تطلبه أمر بما أنها لسا عندي ماتزوجت.
    وليد:وسن وسن وسن خبر خبر خبر
    وسن:ياكرهي لها الوليد دايم أخباره سيئة وأفعاله أسوأ مايخبرني شي إلا إذا كان متأكد أنه بيغثني_خيرياوجه الشر وش عندك!
    وليد:يااااي فرحاااان حدي وسون بتغادرنا لبريطانيا وبتشوفين الأميرتشارلز وبتزورين قبر ديانا عقبال مانزور قبرك.
    وسن:هب ياوجهك!أنت وأخبارك الزفت انقلع جعلك الماحي ورحت لأبوي وكذب الخبر وبها المناسبة قلت له أبي السوق عشان أجهز للمدرسة بماأنا راجعين بكرة للرياض
    وليد:الله وهالمدرسة اللي تجهزين لها اللي يشوفك مايقول هذي ماعمرها نجحت بدون دور ثاني كسرتي قاعده خواتك بالتفوق ياالشاذة يامهملة ياكسلانة ياااا
    وسن:يبااااااه شفه يعايرني.
    أبوتركي:ولود وتبن اترك أختك ماعليك منها
    وسن:فتحت كفي وحطيت كفي الثاني وأنا ضامته وأدور به علامه موت بحرررتك
    خبطني على راسي وجر شوشتي وهو ماشي وتركها بعد ماصرخت عليه
    جواد:تضايقت لما قالي أبوي برسلك وسن واستقبلها بالمطار
    خيررر؟بيلحقوني بزر؟وإذا بكت وقالت أبي ماما وبابا؟
    قلت له مابعد استعديت وإذا جت أول إجازه لي جيت آخذها طبعا ماعندي نية بس عشان اصبر أبوي دقيت على جوال عمي أبوتركي بفهمه وضعي مارد علي ودقيت على الثابت مارد باقي شقتهم اللي بالرياض بدق عليها وأشوف؟
    وسن:آلووو
    جواد:هلااامن معي
    وسن:انت اللي متصل مو أنا؟
    جواد:بااااس عرفتك أم لسان مدامتي
    وسن:واااع عرفتك جوادوه الدب وش تبي أخلص
    جواد: حبيت أرفع ضغطها قلت : أبد بس تعرفين المرة تابعة لرجلها وأهلك بيجيبونك لي..وإلا أنا لو علي مااستقبلتك حتى في المطار
    وسن:ههههههااااي مت ياحمار لين يجيك الربيع

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غصب عني عربجية كاملة ٢٠١٥ , روايه ممتعه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:32 PM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  5. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •