مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 28

الموضوع: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    البـــــــــــــــــــارت الســـــ 6 ـــادس

    ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
    وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

    هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
    هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

    يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
    ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
    ويفرح القلب الحزين

    ســــــــــــــاعات ..........

    اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
    واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

    روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
    دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
    تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
    تخلي كل قاسي يلين

    ســاعات..........


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^
    ^^^^^^^^
    ^^^
    ^


    عند جـــ,,,,,,,,,,,ــــــود..
    في الليـــل..
    كانت في الغرفة حابسه نفسها بعد مالفت منديل على يدها ولسه تنزف تبكي بألم لانه كان الجرح عميق ...
    حست بحركة في الغرفة خافت كانت الغرفة مررره ظلام وهدوء وقفت في زاوية الجدار وهي تقول/منووو
    ماسمعت صوت فجأة حست بحد يمسك يدها صرخت بااعلى صوتها/ااااااااااااااااااااااااااه
    وضع يده فمها بدون أي كلمة وسحبها للكرسي وهي تحاول تفلت منه عضته بقوة في يده بس هو ظل ممسك بها لين حس بالم دفعها على الدولاب بكل قوة حست بالم فضيع في ظهرها صرخ عليها/الله يأخذك قولي امين
    جود ظلت ساكته تعبر عن الم ظهرها بالبكاء بصمت
    قرب لعندها مسكها من كتفه دفعته بقوة/بعد عني
    محمد/ترى ساكت لك لاتخلني اوريك وجهي الثاني
    جود/مااظن بيكون غير عن هذا
    محمد بهدوء/اجلسي
    جود/اطلع ليه جيت
    محمد بحدة/قلت اجلسي ولاتكثري كلام
    صرخت عليه/قلت لك اطلع
    تنهد بصبر تقرب من عندها مسكها من كتفها وهي تصرخ عليه جلسها السرير وجلس قربها/ارني يدك
    خبت يدها وراء ظهرها ماتبيه يشوف الجرح..
    سحب يدها وهي حاولت تبعده بس ماقدرت ناظر الجرح وهمس/يؤلمك
    جود بسخرية/لا ابدآ تصدق حتى ماحسيت به
    محمد/لازم انظف لك الجرح
    جود سحبت يدها من يده/مااظن له داعي ولو سمحت اطلع
    محمد رفع حاجبه/ترى البيت بيتي
    جود بتحدي/واظن اني زوجتك ولي الحق اطلعك من غرفتي والا لا
    محمد بسخرية/وعايشة الدور صح شكلك مصدقة نفسك
    جود/وليه تحسب نفسي فرحانه اظن زوجتك ترى مايشرفني
    تقرب لين عندها وهي رجعت بخوف مسك شعرها بقوة/الظاهر الجرح لسه ماطاب
    جود والدموع بعينها/اجرحني بكيفك ماراح يكون زي الجرح اللي في قلبي
    محمد بعد عنها وجلس في الكرسي/ليه منهو اللي جرحك
    جود/.............
    محمد بسخرية/ايه صح نسيت ان ابوك هو اللي جرحك ورماك زي الكلاب
    جود ودموعها تنهمر/انا برجع لااهلي
    محمد/واللي مايبيك..
    جلست جود في الارض تبكي بشدة/اطلع بره
    محمد/ماكنت ادري ان الحقيقة تبكيك
    جود/بس خلاص انا مصيري ارجع بيت اهلي اطلع بره"وبصراخ"اطلع
    وقف محمد ورجع لعندها مسك شعرها وبحدة/اخفضي صوتك واقصري الشر
    جود/الله يخليك يكفي اااه شعري
    تركها محمد وذهب متوجه للباب ناظرها/على العموم كنت جاي اشوف الجرح بس اثارك ماتستحقي
    جود/مو محتاجة لك
    محمد/ايه نشوف.."وطلع"
    جلست في الارض تبكي بقوة تحس بألام فضيعه في كل جسمها راسها..ظهرها..والجرح اللي في يدها..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    الــيــوم الثــانــي..,
    الساعة 6:35 صباحآآ..

    صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعة...
    :يا الله تأخرت على المدرسة..
    قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
    مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست مريولها المدرسي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت شنطتها ونزلت ..
    وفي طريقها شافت عبد العزيز لابست لبس الجامعه شهقت بقوة/انت من متى هنا
    ابتسم لها كان باين لها انه تعبان وضع يدينه ورى رقبته/من بعد الفجر
    دلع/ومن جدك بتروح الجامعه؟؟
    عبد العزيز/ايه في شئ
    دلع/كل هذا التعب وتقول في شئ..
    عبد العزيز/عندي محاضرات مهمه لازم احضرها
    دخلو غرفة الافطار القو السلام وجلسو بفطرو..
    وقف عبد العزيز/يلا دلووع
    دلع وقفت/طيب
    ام عبد العزيز/افطرو
    عبد العزيز/الحمدلله شبعت
    ام عبد العزيز/وانتي دلع
    دلع باابتسامة/شبعت مــامــا..
    ام عبد العزيز تناظر لعبد العزيز/كيف صاحبك الحين
    عبد العزيز/الحمدلله احسن بيسافر اليوم فرنسا بيسوي عملية هناك
    دلع/منو ماما
    ام عبد العزيز/صديقه تخيلي حسبوه مات دخلوه في غرفة الموتى وهو كان حي
    شهقت دلع/جد
    عبد العزيز/دلع يلا تأخرنا
    دلع/لحظة لحظة يمه كملي
    ام عبد العزيز/اقول بلا هذرة يلا تراك تأخرتي
    دلع مدت بوزها/مصيري بعرف يلا ماما سيآ
    عبد العزيز يقلدها/سيآ
    ام عبد العزيز بضحكة/مع السلامة



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    عند جــــــود..
    طلعت متوجه للمطبخ بعد ماتجهزت للمدرسة وهي مره متحمسه من زمان ماشافت صديقاتها دخلت من الباب الخارجي شافت الاسرة متجمعه في طاولة الطعام...
    هبه بسخرية/ترى فطرنا تعالي نظفي..
    نظرة لها جود نظرة استحقار ونظرة لمحمد/يلا بنتأخر
    رفع حاجبه/لوين؟؟
    جود/بروح المدرسة
    محمد بسخرية/احلفي
    جود/والله
    محمد/لا ياشيخة
    جود بشوي عصبيه/وش بكك انا وش قلت
    هبه/وطلع لنا لسان
    جود/اوووووووووف زودتها اقول بلا هالتأخير
    هبه وقفت وصرخت/ نعم نعم اقول اطلعي
    جود/ينعم عليك انتظر حظرة السيد
    هبه/تقدري تنتظريه برا مو هنا
    جود/لااماقدر لأني اخاف اظل برا عند الحراس وحدي
    هبه بسخرية/ليش الخدامين يخافون؟
    جود/ايه نخاف ولامحسبتنا ماعندنا مشاعر
    هبه/ماظننت امثالك عنده شعور..
    جود/ظنك بمحله..
    اما محمد ففظل السكوت يشوف وشو النهاية..
    هبه/المكان اللي نتواجد فيه تطلعي منه.. ولو سمحتي طول مااحنا هنا مانبيك تدخلين..
    جود/ان شاء الله الف طلب مثل هالطلب
    هبه/لان وبصراحة وجودك مكروه في البيت..
    جود/صديقني شعور متبادل..
    دخلت سديم وبعصبية/انتي وش مجلسك هنا..
    جود بطفش/اووف كملت..
    سديم/اطلعي برا ماابي اشوفك..
    جود بنظرات بارده/طالعه بس محتاجة السيد يطلع قبلي..
    سديم/وانا قلت اطلعي..
    جود بسخرية/ومن تكونين عشان تعطين الاوامر..
    لاياحلوة مالك كلمة علي..
    سديم تقرب منها وهي تصرخ فيها..وبكره/ومن تفتكرين نفسك يا....
    جود شهقت من هوول الكلمة اللي سمعتها..
    محمد وقف مصدوم من الكلمة اللي قالتها سديم..
    جود"لا مو لهدرجة توصل فيها الدناءة مو لها الدرجة..
    جود/تدرين امثالك ماينرد عليهم الصوت..
    سديم/قلتي مايترد علي الصوت ياحثالة..
    جود\ايه يا ولا تدرين بلاش أنزل لمستوى ألفاظك..
    ماحست والا بالكف القوي..
    سديم\حقيرة ولئيمة مجرمة..
    جود أول ما أستوعبت اللي صار..لفت على جهة سديم..
    بس أنصدمت بمحمد اللي واقف قدامها وسديم وراه..
    ناظرت في سديم بألم وبوعيد\راح ارجعها لك

    سديم\لاتهددي وتنسي من تكونين..
    جود بتحدي\مانسيت من أكون

    مشت تبي تطلع من الباب لما سمعت صوت سديم وأجبرها الصوت تلتفت..
    سديم بابتسامة\لو كنتي بنت الرجال ماكان تخلى عنك..
    جود\ولو كنتي تحشمين ابوك ماتلفظتي بقولك..
    بس هذي تربيتك العظيمة
    سديم بسخرية/عفوآ الظاهر قصدك عمي..
    جود بااستغراب"عمها"..
    حست بشخص وراها وكانت تدري من يكون بس مالتفتت له....
    محمد بعصبية\الحين وش بكم ؟؟
    هبه\مافينا شيء..
    محمد بحدة\أنا قلت وش بينكم هنا؟؟
    سديم\اسأل خادمتك..
    محمد بعصبية\وبعدين ماراح تردون يعني؟؟
    هبه\مافيه شيء يستاهل ينقال..
    محمد\وأنتي عندك شيء تقولينه؟؟
    جود بهدوء\ممكن توصلني للمدرسة؟؟
    محمد\موقبل لا أعرف انتم بينكم شئ..
    جود\مابيننا شئ بس هي تبي لها تربية..
    سديم\صارت تتكلم عن التربية وناسية وش صفتها الحقيرة..
    محمد بغضب\سديم اكتمي نفسك..
    ولاتقولي شيء أخليك تندمي عليه..
    سديم\أنا ماقلت شيء غلط..


    بعدت جود عنه وانسحبت من المكان..
    طلعت من المطبخ بس ماأمداها تبعد لأنه مسكها ولفها عليه بقوووة..
    محمد بعصبية\أنا حذرتك أكثر من مرة..لاتقللي من أحترامي..
    جود كاتمة نفسها ماتبي تتكلم لأنها راح تبكي..
    محمد\لاتخليني اضربك أكثر..
    أحترمي حدودك ولاتكبري في الكلام..
    جود هزت رأسها موافقة على كلامه من دون صوت..
    كان يظن انها تهزىء فيه من سكوتها..رفع راسها بقوة وناظر بعيونها..
    شاف لون خدها الأحمر وأثر الأصابع عليه..
    ومن لمعة الدموع في عيونها..
    حط يده على خدها وأول ماحست بيده غمضت عينها..
    ونزلت دمعتها على يده..
    حطت يدينها على صدره وبعدته عنها بهدوء..
    وأنسحبت من يدينه متوجهة لغرفتها ..
    واللي هي المجلس الخارجي..
    وقبل ماتقفل الباب شافته دخل/دراسة ماراح تكمليها
    شهقت بصدمة/ليه..
    محمد/قلت كلمتي وانتهى"وطلع قبل لايسمع ردها"
    جلست في الارض ودموعها تنزل صرخت بقوة/مالك حق والله مالك حق تحرمني من دراستي اهئ اهئ يمه فينك يمه مو انتي قلتي راح تتواصلين معي ليه ماتصلتي ليه..
    ,ودخلت في نوبة بكاء...





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    لو قسى هــ العألم أدري بقلبك حنون...
    بس لو قسى قلبك وين بهـ العالم اكون ,,

    في منزل اسيــــ,,ــل..
    الســاعة 9:10 صــ..
    نزلت وهي لسه ماشبعت نوم شافت امها جالسه على الكنبه وتتفرج للتلفزيون جلست جنبها ووضعت راسها في حضنها وامها تمسح على شعرها..
    ام ثامر بحنيه/وش بك يابنتي ليه مارحتي المدرسة؟؟
    اسيل/والله تعبانه يمه ماشبعت نوم مالي رغبه اروح للمدرسة..
    ام ثامر/الا وش اخبار صحباتك ؟؟رهف وجود على ماظن اللي دائمآ انتم مع بعض..
    قامت اسيل بسرعة/والله من زمان عنهم مسكينه جود ماكلمتها بعد ذاك اليوم..
    ام ثامر/ليه في شئ؟؟
    اسيل/ايه يمه جود تزوجت..
    ام ثامر/ماشاء الله متى وليه مارحتي لزواجها..
    اسيل بحزن ماتبي تقول لامها ان ابوها زوجها غصب عنها/لا يمه كان الزواج بين العائلة..
    ام ثامر/اها الله يوفقها..
    وقفت اسيل/بروح اكلم رهف..
    ام ثامر/الحين امكن في المدرسة ..
    اسيل/بروح اشوف..
    "وصعدت على طول غرفتها اتصلت على رهف شويات ووصل لها صوتها النائم/الوووو
    اسيل بصراخ/رهيييييييف وحشتني..
    فزت رهف من مكانها وبصراخ/اسيل الله يأخذك فجرتي طبلة اذووني وتعالي تعالي وشو رهيييف هذا حسستني كأنكم تقولي رغيييييف يعني خبز و..
    قاطعتها/اووص خلاص ترى سويتي محاضرة ههههههههههه رغيييف حلوه اعجبتني..
    رهف/ااااووووووووف وش الحين تبين متصلة..
    اسيل بااستغراب/ليه مارحتي المدرسة؟؟
    رهف/والله شوي تعبانه عندي شوي مشاكل..
    اسيل/وشو هي؟؟
    رهف/اقولك بعدين لما نلتقي الا وش اخبارك جود؟؟
    اسيل بحزن/جود تزوجت..
    رهف شهقت/قولي والله..
    اسيل/ايه والله..
    رهف/متى وليه ماقالت لنا..
    اسيل/خلاص لما نلتقي اوقلك كل شئ حتى انا ابي اقولك وش صار لي..
    رهف/اوكي اوكي بس متى؟؟
    اسيل/خليها بكره لأن ثامر اليوم بيسافر..
    رهف/اوكيه يلا بكمل نومي مع السلامة..
    اسيل بتنهيده/مع السلامة..




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    في مدرسة البنات ..
    خاصة عند دلع..
    دلع/ايه والله امي قالت لي..
    منار/قصته غريبه..
    دلع/ايه والله بس لسه ماقالت لي كل شئ..
    منار/قولي لي لما تكملها امك..
    دلع بضحكة/حسستني اني امي قالت لي رواية..
    منار/ههههههههههههههه ايه وهي اصلآ رواية..
    قاطعتهم لما جلست بنت كان باين من شكلها انها بوي بقصتها وجسمها وصدرها اللي ضاغطة عليه واكثر شئ صوتها اللي تحاول تخشنهه..
    البنت بخشونه/سلام بنات..
    دلع+منار/وعليكم السلام..
    البنت/كيفكم؟؟
    منار بكره/بغيتي شئ؟؟
    البنت/انا ماابيك ابي هالحلووه"وتأشر على دلع"..
    دلع بخوف/خير..
    مدت لها ورقة/تصدقي هذا الورقة فيها رقم مشغل يروحها كل بنت حلوه فيها تبيض الوجه وتنعيم الشعر وتطويله وايضآ ياحلوه فيها تكبير الصدر وشد البطن وتنحيف والخ..خذيه ماراح تندمي..
    اخذت دلع الورقة بيدين مرتجفه..
    وقفت البنت وارسلت لها بوسة في الهواء/باي ياحلوو..
    منار بعصبيه/ليه اخذتي الورقة؟؟
    دلع/اووش خلاص اصلآ انا اخذاتها عشان تسكت وتروح..
    منار/اوووه على بالي ايه وانتبهي لاتتصلي..
    دلع/ليه شايفتني غبيه اكيد ماني متصلة اصلآ برميها في الزبالة..
    منار/ارميها الحين..
    دلع /لاا برميها في الزبالة عشان اظمن ان مافي بنت تأخذها.."ووضعتها في جيبيها"...




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    عنــد ريمــ,,ـ
    كانت جالسه في سريرها تتذكر كل شئ صار من لما طلعت من بيت اهلها كان الملكه مره عادية وبسيطه بين الاهل اول ماجابها راشد لهذا البيت ما اقترب منها هي استغربت منه حتى مانطق لها كلمة/ااااه بس وش بك ياراشد اخاف تكون الهدوء قبل العاصفة..

    ^^^

    عند راشـــد..
    خرج من بيت ابووه وهو معصب وشياطين الجن والانس فوق راسه لو ان القتل حلال لقتل ابوه قبل لايطلع من عنده للحين مو مستوعب اللي قاله ابوه له ومن تميلحات بنت عمه اللي رفضها وماتزوج بها لبسها العاري وهو مكياجها الكثير والمشكلة ابوه ماقال لها شئ ركب للسيارة وهو يتذكر كلام ابوه كلمة كلمة"اسمع ياولدي انت عندك اخت..
    راشد رفع حاجبه/اخت
    ابو راشد/ايه
    راشد/طيب وشو الفرق مو انا معاي اخو منك..
    ابو راشد باابتسامة/تعترف ان معك اخو مني..
    راشد/هذا اللي ناقص انا ما عندي اخ ولا اخت ولا اب ولا ام..
    ابو راشد بتنهيده/تصدق اختك هذي من امكن وابوك..
    راشد بصدمة/وشو؟؟
    ابو راشد/ترى مو مقصر فيها انا كل يوم اقولك تعال معي وخلنا نرجع اب وابن بس انت ترفض وصدقني اختك تتعذب.."
    رجع للواقع بصوت السيارات عند الاشارة كمل طريقه للبيت اول مادخل شاف ريم وباين انها تنتظره مشى غير مهتم بها اوقفها صوتها الناعم/سويت العشاء..
    راشد/مالي نفس.."وطلع"
    ريم تتنهد/الله يصبرني..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    في الليــل..
    عند دلــع..
    9:32..مـَ
    فاحه على الاب توب تتتصفح وشوي تتذكر كلام البنت عن الكرت فكرت تروح بس خايفه هي تبي تروح تشوف لو في شئ يبعد الجرح القديم اللي في فوق بطنها بشوي بس اول مره تسمع بهذا المشغل وقف اخذت لها اسكيني وبلوة خضراء سوت شعرها ذيل الحصان وهي حاسمة امرها انها بتروح نزلت تحت ماشافت حد عرفت ان امها مي موجوده وعزيز نايم اتصلت على امها واستئذنت منها..
    ركبت في السيارة مع السواق واعطته العنوان وصلها طلبت مه انه يوقف ولايروح لين تشوف وترجع اول مادخل شافت فيه بنات كثيرين استغربت هذؤلاء كلهم في هذا المشغل اكيد مرره مشهور شافت اخر بنت تتوقع تشوفها لفت بوجهها ماتبيها تشوفها بس اول ماتحركت سمعتها تقول/ياهلا والله بدلوعه حبيبتي قلبي..
    دلع باابتسامة مجامله/هلاآآ
    تقربت منها البنت وباستها في خدها/نورتي والله تفضلي..
    دلع وهي منقرفة من قربها/لامو لازم انا مشغوله بسأل عن شئ وارجع البيت..
    البنت بخبث/انتظري لسه مافتحوو..
    دلع/اهااا ومتى بيفتحوو؟؟
    البنت/شوويات بس..
    دلع لوت فمها/اهاا
    البنت/تفضلي اجلسي انا اسمي ريهام ناديني ايهم..
    جلست دلع على احدى الكنبات/تشرفنا..
    ريهام/وشو تشربي؟؟
    دلع/لاشكرآ ماابي أي شئ..
    ريهام/افاا بس اول زيارة لازم تشربي شئ..
    دلع/وانت وشو عليك مشغل بوكي بكيف كيفك تضيفي..
    ريهام/لا بس انا اعرفها راعية المشغل يلا انا رايحه..
    دلع في نفسها"اووف الله يأخذ ابليس ياليتني مااجيت الحين ماحصلت الا ذي النشبة "وبااستغراب"ليه كل البنات يسون حالهم مكياج فساتين عارية ليه طيب اصلآ مو معقولة في اعراس كثيرة في هذي المدراس"
    مرو من جنبها مجموعة بنات كلهم لابسين فساتين تظهر مفاتنهم ناظرة فيهم بتقزز قالت احدى البنات وهي تتقرب منها وتمسك بلوزتها من تحت العباية/بنات شوفوا وشو لابسه حد يئجي سهره بهذي الملابس..
    احدى البنات وهي تضحك/استغفر الله شكلها وحده من الخدامات..
    دلع بسخرية/هههه ضحكتني بصراحه عاد انا حلوه بكل شكلي شوفي انتي وشو لابسه وكلها وع "وناظرة للجهة الثانية"استغفر الله وبس غض البصر شوفي وش لابسه الله لايبتلينا لو تموتين وانتي لابسه هذا الله يستر وبس..
    نفس البنت/هي انتي احترمي نفسك..
    دلع/محترمة من غير ماتقولي انتي اللي احترمي نفسك "ووقفت"قليلة تربيه..
    قربت البنت تبي تضربها بس البنات مشكوها قاطعتهم صراخ ريهام/بناااات بسس"وبصراخ"يلا روحو..
    مشو البنات وهم ساكتين وكل وحده تحمل حقد لدلع..
    ريهام/اووه اسفه دلووع يلا اجلسي..
    دلع/لاابد ماابي شئ السواق مراح اتأخر عنه..
    ريهام/طيب بس اشربي هذا..
    دلع/ماابي"امي علمتني مااشرب من حد مااثق فيه ومستحيل اشرب" مع السلامة..
    مسكتها ريهام لحظة انــ.. قاطعهم صوت شاب/اوووه ايهم هنا..
    ريهام/هلا والله بركوني..
    اما عند دلع وقفت مصدومة من صوت الشاب وشو يسوي هنا بس لا ماابي اناظره امكن هذي بنت زي ريهام تضخم صوتها بس معقولة مو لهذي الدرجة..
    ناظرته وكانت الصدمة المكان ممتلئ بالشباب ليه وكيف ومتى دخلوو..
    ريهام/هذي صديقتي دلووع..
    ركان باابتسامة خبث/واااو مزه والله"وغمز"نبي نأخذ راحتنا..
    ريهام/اكيد بس تعال اعطيك اجمل غرفة..
    للحين دلع مصدومة قرب منها الشاب ومسك يدها بس هي دفعته بقوة وركضت للباب قبل لاايسمكها شوي وصدمت بحد بس مااهتمت الى لين شافت الباب كانت تبي تطلع بس هو مسكها بقوة حاولت تفلت بس مقدرت صرخت/اتركني اتركني يوووووووووووومه "وتبكي"عززيزز الحقووني يوووبه اتركني ياحقير اتركتي..
    رفسته بين رجوله وتركته وهي تركض كان يتألم وماقدر يلحقهااا..
    ريهام/خسارة هربت..
    ركان/اعطيني رقمها..
    ريهام/مو عندي..
    ركان/مو ذنبي ابيه بكرة..
    ريهام بخبث/ان شاء الله..

    عند دلع اول ماطلعت للحين تحس انه وراها ركبت بسرعه السيارة وصرخت/بسرعة امشى..
    اخترع السواق وعلى طول حرك بالسيارة..
    اما هي كانت مره خايفه قلبها ينبض بشدة مو مستوعبه كذبت عليها ريهام سبت نفسها ولامتها لانها ماسنعت كلام منار تنهدت اهم شئ عدت الليله براحه..
    شافت وهي عند الاشارة رجال يناظر فيها هي استغربت وناظرت في المراه شهقت بااعلى صوتها لما ماشافت طرحتها على طول اخذت شال في السيارة ولفته في شعرها وغطت شوي من وجهاا خايفة و تبكي ..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    فــي الصباح..
    7:45 صَــ..

    في منـزل اسيـل..
    كانت جالسه مع امها ونواف تنتظر ثامر ينزل من غرفته لانو الحين بيسافر حاولت تبي تروح معه بس هو رفض قال بيروح مع احمد..
    ثامر/صباح الخير ..
    /صباح النور..
    ام ثامر/طلع الحين..
    ثامر/ايه يمه ادعولي..
    ام ثامر بحنيه/الله يوفقك ويرجعك سالم..
    نواف/هههههههه يومه يرجعه سالم يروح اسمه ثامر ويرجع سالم..
    اسيل/بايخه حسبت معاك خبر..
    نواف/ادري انها بايخه ماقلت لك اضحكي..
    اسيل/واصلآ ماني ضاحكة..
    نواف/لا والله حلفت انك تضحكين ناس صدق نفسيه..
    اسيل/انااا نفسيه..
    نواف/ لا انــ..
    قاطعهم ثامر باابتسامة/ بسس خلاص..
    اسيل/اووف..
    نواف/منك..
    ثامر/استغفر الله وهذا انا بااخليكم بروحكم وشو يصير..
    نواف/كل ماتحب..
    ثامر/ياليت والله..
    رن جواله شافه احمد ابتسم لهم/يلا انا طالع أي خدمة..
    ام ثامر/سلاماتك ياولدي انتبه على نفسك..
    ثامر باس راس امه/ان شاء الله يمه..
    اسيل/ انا ابي امممممم جوال جديد من هناك وملابس جديده فساتين طبعآ"وتضع يدها في خدها"ووش بعد..
    قاطعها ضرب نواف على راسها/الناس تقول سلاماتك لما يوصل تدلعي عليه..
    اسيل/احح اححح..
    ثامر ضحك عليهم/ مع السلامة "سلموو عليه وودعوه وطلع لااحمد المنتظره عند الباب"..
    اسيل بطفش/والله كان ودي انا اروح معاه..
    ام ثامر/تدرين احمد هو اللي اصر انه يروح معه..
    نواف بضحكة/كان شفتو شكله وهو يحاول مع ثامر..
    "احمد/والله ياثامر وانا حلفت انـ..
    ثامر/حمود لاتحلف الله يخليك والله انا ماابي اتعب حد معي تدري رفضت من عبود ومشعل وانت بعد ماابيك..
    احمد/يوووه ثمور والله لااروح ها ياهذاني حلفت ليه تبي تروح وحدك الله يستر يصير شئ منو بيدري عنك..
    ثامر/خلاص احمد انا قلت كلمتي مافي حد بيروح معي..
    احمد/ثامر الله يخليك انا لازم اروح معك..
    ثامر/لاا والف لا خلاص بخلي نواف يروح معي..
    وقف احمد/والله لااروح خلاص انت روح لوحدك وانا بروح لوحدي ونلتقي هناك..
    ثامر/لا ياشيخ..
    احمد/والله وخلاص مافي أي نقاش..
    ثامر بااستسلام/وكلنا امرنا لله"
    /هههههههههههههههههههههههه..
    ابتسمت الام ووقفت/بروح اريح شوي اسيل تعالي ابيك بموضوع..
    وقف نواف/يوومه بطلع اشم هواء شوي..
    ام ثامر/اوكيه انتبه لنفسك..
    نواف/ان شاء الله"وطلع"
    جلست الام في الصاله/مو لازم خلاص نتكلم هنا..
    جلست اسيل/خير يمه..
    ام ثامر/.......................




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    عند ريم..
    ريم : أحط لك الفطور
    راشد ببرود : لآ
    ريم : ليي . .
    قاطعها : قلتلك مابي فطور ، بالغصب هو
    رفعت حواجبها باستنكار : طيب شفيك معصِّب
    راشد : ماني معصب
    ريم بهدوء : الا معصب
    طالعها بحدة وقال : ماني رايق لك
    وقِف مطنشها دخل غرفة النوم بيبدِّل ملابسه لأن دوامه بدآآ
    لبس بنطلون وقميص سآدة
    أخذ مفاتيح سيارته وجواله ومحفظته وطلع
    ارتمت ع الكنبة وهي تبكي
    حتى متى يعاملها كذا ، هي بكلمة تتأثر منها
    مو ناقصها الي فيها !




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    عنـــد رهــف..

    صحت وهي تناظر للساعه اول ماشافتها تفاجأت وتأففت بقهر/ليه ماصحوني للمدرسة هذا ثاني يوم اتغيب عنه استغفر الله"
    قامت ودخلت للحمام(وانتو بكرامة)اخذت شور ولبست بيجامه صلت ونزلت شافت الخدامة في المطبخ سألتها عن اهل البيت ردت عليها ان كلهم سافرو لمكه..
    رهف بصدمة/وليـه..
    الخدامة/انا مااعرف بابا قال..
    رهف بقهر/راحو مكه وماقالو لي عساهم بحادث استغفر الله استغفر الله لاياربي احفظهم..
    خطرت في بالها فكره راحت تركض لمكتب ابوها بس للاسف كان مقفل..
    نزلت للخدامة سألتها عن المفتاح بس طلع ان ابوها مااخذه وكأنه يدري انه بتدخل..
    رجعت لغرفتها وهي مرره مقهورة اخذت جوالها واول واحد فكرت تتصل فيه هو......................



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    في الجامعه..
    عند مشعل وعبد العزيز..
    كانوو مع الشباب مجتمعين على احدى الطاولات في الكوفي منسجمين في في مراجعة محاضرتهم..
    قاطعهم صوت جوال مشعل الكل ناظره ناظر الجوال وابتسم رجع نظره لهم وبابتسامة/في شئ..
    عبد العزيز/منوووو..
    مشعل غمز ووقف/سر ..
    وقف عبد العزيز معه/بروح معك..
    مشعل بااستغراب/ليه ان شاء الله..
    عبد العزيز وهو يحاوطه بكتفه ويمشي به/احنا اصحاب يلا رد..
    مشعل/اصحاب بسس وعن اللقافة وشو دخلك..
    عبد العزيز/لا اخوان يلا رد قبل لايسكر..
    رد مشعل عند اخر رنه/هلآآ والله..
    رهف/هلاآ بكك مشغول؟؟
    مشعل/لا والله..
    رهف/اها كيفك؟؟
    مشعل/تمام دامتي سمعت صوتك..
    رهف/خيير..
    مشعل/الخير في وجهك حبيبتي..
    رهف/ترى مااحب هالكلام المهم انت فيكك..
    مشعل باابتسامة/في الجامعه ليه تبيني امر لك..
    رهف/في احلامك..
    مشعل/ ممكن والا غريبه بعد اخر مره ماسمعت صوتك..
    رهف/ايه كنت مشغوله ..
    مشعل/اهاا ايه صح كيفك انتي؟؟
    رهف وتجمعت الدموع بعينها/ الحمدلله على كل حال بس مو بخير..
    مشعل بااتسغراب/ليــه؟؟
    رهف/تخيل اهلي سافرووا مكه بدون مايقولون لي..
    مشعل/معقولة..
    رهف وهي تشهق بالبكاء/ايه والله..
    مشعل ابتسم/انتي عندك اخوو..
    رهف/معي من ابوي وهو مره معذبني..
    مشعل/طيب ليه مااصير انا اخوكِ..
    رهف/جد؟؟
    مشعل/ايه واي شئ انا بالخدمة..
    رهف باابتسامة/اوكيه يااخوي الكبير..
    مشعل بضحكة/يلا يااختي الصغيره عندي محاضرةاي خدمة..
    رهف/ايه اشترى لي حلاوة..
    مشعل/ههههههههههههههههههههههه من بدايتها عايشة الدور صح..
    رهف/هههههههههههههههههههههه مو انت قلت أي خدمة ياهذاني طلبت..
    مشعل/من عيوني يلا حبيبتي باي..
    رهف/باي..
    سكرت منه وهي فرحانه مرره راح عنها القهر وحل محله الراحه/الحمدلله ياربي انك ريحتني الحمدلله..

    عند مشعل..
    عبد العزيز باابتسامة/منووووو؟؟
    مشعل/جد مرره ملقوف..
    عبد العزيز/هههههههه جد منو..
    مشعل/ام عيون خضراء..
    عبد العزيز/هههههههه ونعم الاخ والله..
    مشعل/هههه ووش اسوي يلا نروح للمحاضرة..
    عبد العزيز/وشو قالت لكك..
    مشعل غمز/سر
    عبد العزيز/اووووووووه اموت انا على الاسرا..
    مشعل/ههههههههههههههههههههههههه..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    عند اسيل..
    اسيل/وشو بغيتي يمه..
    ام ثامر/انتي يابنتي ماشاء الله كبرتي والخطاب كثروو..
    اسيل نزلت راسها بااحراج وماقال شئ..
    ام ثامر/تتذكرين يوم رحنا عند جدتك ودق احد الباب رحتي شوفتي طلع لك شاب..
    اسيل/ايه..
    ام ثامر/خطبك يابنتي وهو ماشاء الله رجال والنعم فيه يكون لي ولد ابن خالتي وانتي فكري واستخيري انا قلت لثامر وهو واقف والراي الاول والاخير لكك..
    اسيل وقفت/ان شاء الله يووووومه استأذن"وطلعت لغرفتها وهي تركض"
    ام ثامر/الله يوفقك يابنتي..

    ^^^
    دخلت غرفتها بسرعة وهي خجلانه مرره ومتحيره توافق او لا بسس لو ماوافقت بيحسب احمد اني احبه وموافقت وهو ياهذا متزوج وعايش حياته ولو وافقت بااكون حرقت بطنه لاني تزوجت وهو على اساس يحسبني انه ماني منزوجة ابتسمت بخبث وقررت انها مـــو......................

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    أعشقه عندما يقول لي انا هنا
    نعم انا معك
    انا اتابعك واتابع اخبارك
    ولكن بطريقة غير مباشرة
    وكانه يقول لي اطمئني فانا لن اتركك ابدا
    احبك ياااا هذا




    في المطــار..
    عند ثامر واحمد..
    رن جوال ثامر/هلآآ اسيل..
    فز احمد اول ماسمع اسمها وحاول يسمع أي شئ ..
    اسيل/هلا ثموري ركبت..
    ثامر/لا بقي شوي ليه متصله..
    اسيل/لدي بعض النصائح..
    ثامر/اقول اسيل روحي انتي ونصائحك مو فاضي لكك..
    اسيل/اووه ثامر اسمع..
    ثامر يتنهد/ايوه اسمع انا..
    اسيل/اول شئ اسمعني ولاتقاطعني..
    ثامر/ايوه انا اسمعك..
    اسيل/قلت لاتقاطعني..
    ثامر/ اوكــ..
    اسيل/ثاااامرر
    ثامر سكت وهو ماسك ضحكته..
    اسيل/احم اول شئ اول ماتركب وجلست لا تضع ظهرك في الكرسي الله واعلم هو وسخ والا نظيف لاتشرب أي شئ امكن فيه سم او سحر لاتأكل بعد ولاتنام امكن تجلس عندك أي بنت وتسوي لك شئ او حتى امكن تسحر لكك ولاتكلم حد ولا..
    ثامر/اوو اوو هذا كله مستحيل اسوي شئ منها اكيد بوضع ظهري في الكرسي لاني بتألم لو جلست بدون مااريح ظهري واكيد بشرب واكل مستحيل في أي شئ مو اول شخص اركب الطائرة وبنام لاني مستحيل طول الرحلة اجلس سهران..
    اسيل بقهر/ثامر لاتعاند ماابي الا مصلحتك..
    ثامر/مشكوره خلاص ياهذاني بركب مع السلامة..
    صرخت اسيل/لحظة ثــا..
    بس قاطعها بااغلاق الخط..
    اسيل بقهر/اوريك ياثامر..

    عند ثامــر..
    اول ماسكر منها جلس يضحك ..
    احمد باابتسامة/اضحكني معك..
    ثامر/هذي اسيل و...(قال له)
    احمد/ههههههههههه مسكينه خائفه عليك..
    ثامر/هههه ايه والله "ووقف"يلا قوم نركب الطائرة..
    احمد وقف/هي..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    فــي الليــل..

    عنـــد جـــــــود ..
    محمد/تعالي خلينا نروح المستشفى..
    جود بااستغراب/ليـه؟؟
    محمد/بنشوف حال الجنين..
    جود/الظاهر مو لازم..
    مسكها محمد وسحبها معه..
    جود/خلاص خلاص بلبس عبايتي بس..
    محمد/بسرعة..
    راحت جود ولبست عبايتها وهي مقهورة منه وبنفس الوقت خايفه..
    طلعت وتوجهووا للمستشفى..
    بعد ماسوو التحليل وجلسوا في صالة الانتظار ينتظروو الدكتورة تناديهم..
    شويات ونادتهم الدكتورة دخلوو غرفتها بعد ممالقو السلام..
    الدكتورة/انتي جود؟؟
    جود/أيــه..
    الدكتورة/فين المشكلة..
    محمد/بنشوف جنس الجنين..
    الدكتورة بااتسغراب/الجنين؟؟
    محمد/ايه..
    الدكتور/بسس هي مو حامل..
    صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة×صدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..

    انتهى...


  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    البـــــــــــارت الســـــــــ 7 ـابع الجــزء الــا ول..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    فــي الليــل..

    عنـــد جـــــــود ..
    محمد/تعالي خلينا نروح المستشفى..
    جود بااستغراب/ليـه؟؟
    محمد/بنشوف حال الجنين..
    جود/الظاهر مو لازم..
    مسكها محمد وسحبها معه..
    جود/خلاص خلاص بلبس عبايتي بس..
    محمد/بسرعة..
    راحت جود ولبست عبايتها وهي مقهورة منه وبنفس الوقت خايفه..
    طلعت وتوجهووا للمستشفى..
    بعد ماسوو التحليل وجلسوا في صالة الانتظار ينتظروو الدكتورة تناديهم..
    شويات ونادتهم الدكتورة دخلوو غرفتها بعد ممالقو السلام..
    الدكتورة/انتي جود؟؟
    جود/أيــه..
    الدكتورة/فين المشكلة..
    محمد/بنشوف جنس الجنين..
    الدكتورة بااتسغراب/الجنين؟؟
    محمد/ايه..
    الدكتور/بسس هي مو حامل..
    صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة×صدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..
    محمد بااستغراب/ دكتوره ايش قاعده تقولين انتي متأكده؟؟
    الدكتوره/ مو هي جود صلاح؟!
    محمد/ أأ لا جود صالح..
    ادكتوره/ اسفهه خلووني اشوووف جود صالح"وبدأت تقلب بالاوراق" هااهي "ابتسمت" ايه ياجود مبرووك
    محمد بخيبه/ تقدري تشوفي جنس الجنين؟؟
    الدكتوره/ لا هي لسه في بدايه الشهور
    وقف محمد/ اوكي مشكوره"وناظر لجود" يلا جوود
    وقفت جود وهي متحطمه بقووه هي واثقه من نفسها بسس اشلوون يقولون لها حامل"غمضت عيونها بقووه" وهي تتمنى انها تكون في حلم وتصحى منه افتقدت مرره امهااا وابوهاا صحح هو السببب بسس حتى لو كان هذا ابووها"تنهدت بضيق وهمست" يارب..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    فــي صــباح يوم جديد..
    6:45صـ.ـ

    بعد ماتجهزت اسيل نزلت الى غرفة الطعام جلست في الطاوله والتي كانت فيها نواف والام يتناولوون طعام الافطار..
    اسيل/ صباح الخيراااات
    الام/ هلا بنتي صباح النووور هاااكيف نمتي زيين
    ناظرتها اسيل بخجل/ الحمدلله يمــه..
    نواف/ ايه هذي اسيل موو حي الله
    الام باابتسامه/ كلكم اولادي "وناظرت اسيل" هاااه اييش قلتي اسيل باللي قلته لك امس
    اسيل/ يمهه والله اللي تشووفينه انتي وثامر
    الام/ مايهمك راينا اهم شئ انتي ترى ذي حياتك
    اسيل/ وثامر ايشش يقوول؟؟
    نواف/ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الام/ لسهه ماقلت له
    اسيل بخجل/ خلاص يمه موافقه
    الام باابتسامه كبيره/ وهذي الساعه المباركه الله يوفقك يابنتي
    اسيل/ امين
    نواف بااستغراب/ اييش السالفه؟؟؟!!
    الام/ اختك انخطبت والحين قالت موافقتها
    نواف/ اوووه حركات وليش ماتقووولون لي
    اسيل رفعت حاجبها/ وليه نقولك منو حضرتك اصلآ حتى ثامر مايدري
    نواف/ ياسلام ويعني مايهمني انا ثامر انا الحين رجال البيت
    اسيل بدون ماتناظره/ ايه ماشاء الله عليك
    نواف/ ناظريني اسيل وانتي تكلمني مو كأني جدار
    اسيل طنشته وماناظرته/ طيب جاهز يارجال البيت خذني للمدرسه
    نواف وقف بعصبيه وضرب الطاوله بيده بقوه/ خلي لسانك ينفعك دوري لحد يوديك"وطلع"
    ناظرت اسيل مكانه لفتره بصدمه وناظرت امها وعيونها مليئه بالدموع/ يمه راح وتركتي
    الام حركت رأسها بااسى/ الله يهديكم "وطلعت"



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    في الجـــــامعه.. 8:55..
    عــند الشــباب
    عبد العزيز/ هيي شباب بسألكم في حد منكم كلم بنت من قبل
    تركي/ الااا بس مو كثير
    عبد العزيز/ افااااااااا..تخيل بس اخاف تطلع ولد ينعم صوته
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشعل تضايق/ اوريييييييك يا حمااااااااااااااااار..قوم فطرني على حسابك يا بخييييييييييل لاني زعلت منك
    عبد العزيز/ انا بخيل..خطأ انا عبد العزيز وترى مو لازم يعني تزعل افطرك
    مشعل/ هـ هـ هـ باااااايخة انا هاااوريك ياعبوود
    تركي/ افااا ياشعول..كلها شوي مزح تجي انت تصدق
    مشعل ما اهتم بكلامه/ بكررة عيد ميلااادي
    الكل:كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااب
    مشعل/ من جد..عاد ان ماسويتوا حفلة لي بتشوفون شغلكم
    تركي بثقه/ ترى عيد الميلاد حرام
    عبد العزيز/ كاااااااااااااااك.. طلعت منت هين ترووووك
    تركي/ اعجبتك؟؟
    مشعل/ تطنزوا علي تطنزوا انا هااوريكم
    عبد العزيز/ باايش تورينا كل شوي قلت انا هاوريكم
    مشعل وقف/ انا طالع"وراح"
    ناظرو بعض عبد العزيز وتركي وانفجرو ضحك..
    تركي يمسح دموعه/ والله تأسفت عليه تهقى زعل
    عبد العزيز/ هههههههه يزعل ويرجع يرضى
    تركي/ طيب ايش رايك نعطيه هدايا بمناسبه يوم ميلاده
    عبد العزيز/ هذا اللي يقول حرام
    تركي/ ركز ترى قلت يوم مو عيد
    عبدالعزيز باابتسامه/ مو مشكله..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    عند راشــد..

    طلع من منزله بعد ماترك ريم في البيت الى الشركه اول مادخل شاف بعض الموظفين ينظرونه بخوف اشتغرب بس طنشهم..
    دخل مكتبه الذي كان جدرانه باللون الابيض والمكتبه بالاسود الغامق والباقي مزيج من اللونين واول ماجلس على كرسيه شاف بعض الاوراق في غير مكانها والغير ملخبطه استغرب بقوه هو متأكد انه رتبها قبل مايطلع امس..
    اتصل على السكرتير وطلبه دخل عند السكرتير بخوف/ امرك طال عمرك؟؟؟
    راشد/ في حد دخل مكتبي؟؟
    السكرتير/ ماادري والله ايش اقولك
    راشد بحده/ تكلم
    السكرتير بخوف/ ايه ابووك..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    فـي المــانيا وتحديدآ في المستشفى..
    عند ثامــر واحــمد...
    دخلووو بعد ماسمح لهم الدكتور جلسوا مقابله ينتظرونه يتكلم..
    الدكتور/ ثامر حمد الـ.. اممم بعد ماسوينا التحليل طلع عندك شئ حاد عالق في جسدك وعلى ماقالو اطبائك اللي سوي العمليه انه مقدروو يطلعونها لانها صغيره كانت وحاده وفي مكان عميق هذا ماسبب لك ضيقه التنفس والآم"ناظرهم كانوو في حيونه الخوف ابتسم" ماتخافوو صح هذي الحاله نادره بس دائمآ ننجح..
    تنفس احمد براحه/ طيب متى تسون له العمليه؟؟
    الدكتور/ ان شاء الله بكره في الليل بنحطك الحين في غرفه عشان ترتاح لين بكره..
    ثامر/ انشاء الله مشكوره دكتور
    الدكتور/ العفو ولو هذا واجبنا
    احمد/ دكتور انت من وين مو باين عليك اجنبي
    الدكتور/ ايه انا سعودي
    ثامرباابتسامه/ سبحان الله صدفه حتى احنا سعوديين
    وقف احمد وثامر صافحوو الدكتور وطلعووو..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    في المدرسه عند دلووعه..
    منار بصراخ/ ايش وانتي مو قلتي انك رميتي بالورقه الي اعطتك
    دلع وعيونها دموع/ والله اسفه مااعيدها
    منار بعصبيه/ ايش ينفع اسفك تخيلي مسك ك كان الحين ايش بتسوي
    دلع/ خلاص منور وربي نادمه ومااعاد اسمع أي كلام
    منار بهدوء/ وين الورقه طيب
    دلع/ والله والله رميتها
    منار/ الصدق
    دلع/ والله مااكذب
    مرت من جنبهم ريهام وهي تناظرهاا بحقد وكره..خافت دلع بس طنشت..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    نرجع عند راشد..
    راشد بصدمه/ ايشش؟؟
    السكرتير/ هو اللي دخل
    راشد بصراخ وهو يضرب المكتبه بقوه بيده/ وليش سمحتووا له ترى مو مخليكم عند الباب تمثال
    السكرتير خاف ملامحه/ والله منعناه بس هو ماهتم
    راشد/ وايش اخد
    السكرتير/ شفت الاوراق اللي جايه من شركة ابوك يبيك توقع على على ان تكون هناك علاقه بين الشركتين
    راشد/ ايه
    السكرتير/ هوو اللي وقعها حتى يضمن العلاقه
    راشد انفجرت اعصابه كيف ابوه يدخل بدون أي اذن من يظن نفسه وشوي جاته افكار وابتسم بخبث/ خلاص مو مشكله اطلع
    خاف السكرتير من ابتسامته وطلع على طول قبل مايتغير..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    في منزل ولااول مره نزوره والذي يسكنه خمس بنات منزل متواضع على قد حالهم مكونه من غرفتين ومجلس والصاله ومطبخ وحمامين "وانتو بكرامه"..
    صرخت اختها/ طيب ليش كل ماجاء احد رفضتيه الحقي عمرك قبل لا يروح..
    ..../ بنات والله مستحيل اتزوج واخليكم لحالكم
    ....بهدوء/ ميساء الله يخليك احنا مانبي نوقف مستقبلك واحنا صديقينا بنكون بخير
    ميساء/ مايصير خليكم لوحدكم خلاص موافقه بس بتصل على امي او ابوي يأخذكم
    ....صرخت بعصبيه/ والله ماتتصلي تبينا نرجع عندهم بعد مارمونا كلنا
    ..../ لميس اعصابك وانتي صدقتيها مستحيل تتصل
    لميس بااستهزاء/ وحتى لو اتصلت يعني بيئجون على طول كلهم بيرفضوا لو هم من مهتمين بنا كان مو كل واحد راح اسس له حياته اصلا تضحكي على نفسك رنا
    رنا بااتسامه حلوه/ خلاص ميساء لاتكدري خاطرك مو احنا سألنا عنه السيد حمدان وقال كلام حلووو فيه كلميه عشان يكلمهم ونتفق على كل شئ
    ميساء بحزن/ ان شاء الله
    لميس ضمتها وبفرح/ والله اني احبك
    ميساء/ مع اني خائفه عليكم
    رنا/ ميساء ترين لميس عن مئه رجل
    ميساء/ ههههههه ايه والله الله يوفقكم ويئجي نصيبكم كلكم

    ( دقيقه اعرفكم على الشخصيات الجديده ،،
    ميساء / عمرها 26 مخلصه جامعه.. شعرها ناعم قاصه قصة مدرج مره خقه عيونها بنيه حلوه بشرتها بيضا.. شخصيتها طيوووبه و حنونه و زعوووله ...
    رنا / عمرها 20 تدرس اول جامعه مواصفاتها شعرها لونه اسود غامق عيونها وساع شوي لونها بني بشرتها بيضاء.. شخصيتها هاديه جدا و عقلانيه ...
    لميس / عمرها 18 مواصفاتها حلوه مره بس مره عربجيه ملامحها مره جميله لدرجة شعرها قصير جميله خصلات شعرها و هي على وجهه و لونه اسود .. عيونه بني فاتح بشرتها بيضا.. شخصيتها راعيه مشاكل و وناسه و فله و أي شي يخطر على بالها تسويه و مغامراتها كثير ...
    لين / عمرها 16 مرره طفوليه سمراء شوي شعرها قاصته الفروله اسود عيونها وساع وعسليه...
    واخر العنقود الطفله الحلوه همس ذو الــ 6 سنووات...(

    انتهى الجزء الاول من البارت السابع

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    البـــــــــــارت الســـــــــ 7 ـابع الجــزء الثانـي..

    فـي منزل ابو عبد العـزيز..
    رمت حقيبتها واستلقت فوق السرير بتعب ..غمضت عينها وافرغت عقلها من كل الهموم حتى تريح جسمها بعد هذا اليوم المتعب..شدتها هزت جوالها اللي مو راضيهه تتوقف رفعته وهي تأفف بقول/ شكلي نسيت ماقفله قبل لااروح المدرسه"ناظرت للشاشه كان رقم غريب استغربت بس ماهتمت رمته وردت الى شكلها السابق بس الجوال مو راضي يتوقف من الاتصالات اخذته بعصبيه وردت/خير..
    .../ول ول وش له داعي كل هالعصبيه
    دلع بصراخ/نعم منو انت؟؟منو الحين يتصل خلق الله يبون يرتاحون وانت تزعجهم..
    .../طيب اعصابك خليني اقول منو انا..
    دلع/اوووف نعم اخلص علينا
    ...بخبث/انا اخو منار
    دلع بااستغراب/ منو منار؟؟
    .../افااا ماسرعتي نسيتها وهي ماتتوقف كل يوم عن الكلام عنك
    دلع بتأكيد/منار صديقتي
    ...بخبث اكثر/ايههه
    دلع بخجل/ اسفه وربي ماعرفتك
    .../ لاعادي ماصار شئ"وبلعانه"الا كيفك؟؟
    دلع/ أأأ تمام..بس اشلون جبت رقمي..ومن وين تعرفني
    .../م امممممممم جبته من عند منار بقولك شئ هي دائمآ في البيت تتكلم عنك وفي كل وقت وساعه حبيتك من كثر كلامها عنك فحبيت اتصل واقولك ولو انتي احكمي تبينا نكمل مع بعض والا براحتك..
    دلع بخجل/ بكيفك انت..والا منو انت قصدي أي من اخوانها..
    ...باارتباك/أأأ
    دلع بسرعه/ناصر صح
    ...بخبث"والله وجبتيها يابنت ابوك"/ايهه



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    في حديقه باالمانيا ,,,


    ثامر برجفة\افسخ جاكيتك..
    احمد\لا كفاية اللي انت لابسه..ماراح نقدر نتزلج بكل هذي الملابس..
    ثامر\ما ابى اتزلج يامجرم هات الجاكيت ترى انا مريض راعى حالتي على الاقل
    احمد يمسك يده ويسحبها وباابتسامه/ ما قلت لك اطلع بهالثلج..
    ثامر بصدمه/ ايا الخاين منو اجبرني على الخروج هااااه وقلت لي نطلع ونرجع بدون لايدري الدكتور المشرف على حالتنا..
    احمد/ ترى والله انت موب صغير عشان اجبرك..
    ناظره ثامر برفعت حاجب/ اوكِ انا اوريك..
    وهجم عليه وفسخ جاطيته واحمد يصرخ بضحك/ ثامر توبه مااعيدهااا هههههههههههههه..
    اخذ الايشارب اللي كان ملفووف على رقبته من عليه بالغصب و..قبعت راسه ووضعها على قبعته وقفازاته وابتعد عنه وهو يتاظره بخبث/ يلا الحين حس بالبرد زي..
    ناظره احمد باابتسامه/ والله لو انك مو مريض كان وريتك شغلك..

    ثامر\ والحين ما باتزلج لاتقول ماقلت لك..
    احمد\أمش يالدب..من شاف شكلك قال ماعمره شاف ملابس..والا ترى بمشي واسوي نفسي ماعرفك..
    ثامر/ ههههههههههههههههههه وربي مو مونسي في الرحله سواك...
    احمد بفخر/ ادري ..
    ثامرضحك بقوه/ هههههههههههههههههههههههههههه اقول لايكثر..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^


    عند راشد..
    رجع الى بيته وهو طاير من الفرحه يفكر بالخطه اللي بيسويها ضد ابوه وهو متأكد مئه بالمئه من نجاحها اول مادخل البيت شاف في طريقه بالصاله ريم تأفف بضيق ابدآ مو وقتها..
    اول ماشافته وقفت بخوف وهو مبتسم بنصر يحب نفسه لما يخاف منه حد استلقى بقوه على الكنبه وبأمر/ سوي لي غداء وخليه حلوو مره جوعان ونفسي بالاكل مفتوحهه..
    ريم بخوف/ حاااضر...
    راشد بنفسه"والله لااوريك ياابوي اقصد اللي مسمي نفسه ابوي هع والله لااوريك منو راشد ولسسه اللعبه مابدأت وبتشوف"



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^

    بعد ثلاث ايام في منزل البناات..
    رنا/ وحشتني ميساء..
    لميس بتنهيد/ مو انتي بسس حتى انا
    لين/ خلونا نروح نزورهاا
    رنا بفرحه/ فكره حلوه
    لميس بعصبيه/ وين تزوروها الله يهديكن البنت توها عروووس
    رنا بتحطيم/ ايه صح
    لميس بتردد/ امممم بنات
    ناظروها بمعنى ايشش..
    لميس/ اناااا بقولكم شئ بس طبعآ مو اشاوركم انا بس اعطيكم خبر يعني انا فكرت ولاعمري اخترت الخيار الخطأ
    رنا بهدوء وهي تعرف تهور اختها/ ايش
    لميس/ انا فكرت اشتغل
    رنا بااستغراب/ وليه الحمدلله مو ناقصنا شئ
    لميس/ وشو اللي مو ناقصنا خلاص ميساء راحت ومستحيل تصرف لنا دائمآ من فلوس زوجهاا وانتي الالف حق الجامعه ماتمشي حالنا وتقولي مو ناقصنا شئ قولي وشو اكتمل عندنا
    رنا/ احمدي ربك غيرك يتمنون ولو نص ماعندنا
    لين/ ايه الحمدلله"وبهمس"لو أي حد من ابوينا او كان لنا اخ سند لنا و
    قاطعتها لميس بصراخ/ بسسس احنا وش قلنا لنا الله مانبي غيره وهم مااحنا بحاجة لهم
    رنا/ تكذبين على نفسك لميس وتقولي مو بحاجه لهم
    لميس بصراخ اكبر/ اوك خلهم ينفعونكم "وراحت جري للغرفه اللي تجمعهم جلست فوق كرسيها ودفنت وجهها" لو كانو موجودين ماكنا بالحال "وشهقت"ليه طيب خلونا كلهم احنا ايش سوينا..طيب ليه انا ابكي هم مايبونا واحنا مانبيهم..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    فتح جواله شاف رساله من رقم غريب"اطلع عند الباب وخذ الكيس"
    قام بااستغراب طلع لغرفته توجه للباب فتحته وبدأ يلتفت يمين يسار شاف كيس قريب من الباب لون احمر مخملي وكان شوي كبير اخذه بااستغراب ورجع لغرفته فتحته وابتسم بقووه........



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    عند رهف <<<لنا فتره منها^_*
    وقفت عند مكتب ابوها طرقت مرتين سمعت صوته اللي تخاف منه/ تفضل
    ترددت شوي ودخلت وقفت عند الباب وهي منزله رأسها ناظره ابوها بااستغراب/ خيــر..
    رهف بتردد/ أأأأأأأأأ
    الاب/ اخلصي بسرعه مو فاضي لك
    رهف"هذا تصرف مع بنته"/ابي اروح عند صديقتي
    الاب/ ماشاء الله على طول وكأنكك تأمرين مو تطلبين
    رهف بسرعهم/اناا يـ
    الاب بصراخ/ بسس يلا برا ولو اشوفك تطلعين ترحمي على حالك
    رهف/ يبه بروح ابارك لصديقتي انخطبت
    الاب/ بسس وتراددين قلت برا والله لو اشوفك معديه باب غرفتك بتندمين براااااااااا
    طلعت على طول رهف وهي تداري دمعتها شافها زياد وبخبث/وش رأيك اسوي فيك خير واطلعك عشان ابوي يدفنك وترتاحي..
    ناظرته بحده وطلعت لغرفتها/ بسم الله علي بتأكلين"وبخبث"وربي لاااعذبك بحياتك وشوفي..
    وعلى طول اتصل برقم واجرى مكالمه سريعه وقفله وهي يبتسم بمكر..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    فتح عينيه وهو موب قادر يتحرك جسمه كل مايحس فيه حاول يستوعب ايش صار بس عقله مو راضي يفكر سمع صوت يهمس له/ ثامر انت بخير تحس بشئ تبيني انادي لك الدكتور..
    غمض عينيه بقوه وبدأ يسترجع كل شئ فتح عينيه بسرعه وهو يقول بتعب/ العمـ ل ي ه
    احمد باابتسامه/ الحمدلله نجحت
    ابتسم ثامر بتعب وهمس بالحمدلله..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    فــــــــــــي منزل اسيل..
    نواف وهو يضحك بقوه وبصوت عالي/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسيل بتتزوج هههههههههههههههههههههههههههه وربي مو لايق عليك ههههههههههههههههههههههههههههههه..
    اسيل بزعل/ يوومه شوفيه..
    الام/ نواف خلاص مايصير هذي اختك..
    نواف وهو يبي يقهرها/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
    اسيل بعصبيه/ ضحكت من سرك بلا بسس خلاص..
    نواف/ هههههههههههههههه وربي بيخليك من اول يوم ههههههههههههههههههههههه
    هنا اسيل مقدرت تتحمل انفجرت بكي وركضت لغرفتها وهيي تتذكر يوم احمد خلها في نفس يوم ملكتها..
    نواف انفجع منها ولف لاامه/ يمه وش بها
    ناظرته الام بااسى وهي حزينه على حالة بنتها طلعت بدون ماتقول له شئ..




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    نط على الكرسي بفرحهه وهو يصرخ اصحابي الكلاااااااااااب مانسووووووووو يوم ميلادي هههههههههههههههه
    من غير تفكير اتصل على الرقم الغريب/ احبكممممممممممم والله
    عبد العزيز/ ههههههههههههههههههههههههههههههه رضيت خلاص
    مشعل/ افاااااااااااااا انا اصلآ ماكنت زعلان
    عبد العزيز/ اووووووو يالكذاب بالله شرايك بالهديه
    مشعل/ عسسل وربي مشكورين حببايبي
    تركي سحب الجوال من يد عبد لبعزيز/ شعووووول ترى الهديهه اللي الصندوق فيه السساعه مني
    مشعل/ فديتك تروووووووك على الهديه الحلوه منك
    تركي/ هههههههههه شرأيك نطلع
    مشعل/ لووووين
    تركي/ أي مكان
    مشعل/ اوكِ بتجهز واتصل عليك سياااااااااااآ...

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عبد العزيز باابتسامه/ بنطلع
    تركي/ ايهه
    عبد العزيز/ ياقلبي مشعل والله رضي بسرعه هع
    تركي/هههههههههه وعرفنا نقطه ضعفه
    ابتسم عبد العزيز وسرعان مازالت الابتساامه
    تركي بااستغراب/ ايش بك
    عبد العزيز/ اليوم عملية ثامر..
    تركي/ لاتخاف ان شاء الله تمام الحين بنطلع بس ونتصل على احمد..
    عبد العزيز/ اوك يلا برجع البيت ابدل
    تركي/ تمام.. مع السسلامهه..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    عند راشد..
    تكشخ اخر شئ وطلب من ريم تتجهز اخر كشخه وهي مره مستغربه قال لها بتروح بيت اللي يسمي نفسه ابوي يبي يصفي معه حساب ويوريه موب راشد اللي ينلعب عليهه...




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    في بيت <>أبو عبد العزيز<>
    نزل عبد العزيز وهو كاشخ آآخر شي

    "كان لابس بنطلون جينز فاتح مع قميص أبيض وكاب سماوي "

    نزل وقابلته دلع على الدرج
    دلع/ الله الله وش هالكشخه ماشاء الله
    عبد العزيز بغرور:دومي كشخه ماشاء الله وين رايحه انتي بعد كاشخه

    دلع باارتباك/ بروح بيت منار دقت علي وبروح لهاا
    عبد العزيز/ آآها يالله أنا طالع

    وطلع وراح بايكة السيارات وفتح البوابه بالرموت وراح لسيارته وركبهااا وشغل التكييف وشغل المسجل
    على اذاعة اف ام اي

    وطلع من بوابة فلتهم وكان متوجه لجمعة اصحابه..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    دلع وهي تلقي اخر نظره لنفسها وفرحانه لانها بتروح بيت منار تبي تشوفه لها ثلاثة ايام تكلمه وحبته بصدق بس اللي استغربته ليه منار ماقالت لها شئ اكيد مو خجلانه بس ماعلينا شكلها كانت مره خجلانه وطلعت على طول وهي فرحانه بقوه..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    همست بااسف/ لميس اسفه
    رفعت لميس رأسهاا وشافت رنا زعلانه من نفسها باابتسامه/ مازعلت لاتكدري نفسك
    رنا/ ايش بتسوي
    لميس/ بكره بروح ادور لي شغله وحتى لو كانت بااسم ولد
    شهقت رنا بقوه/ ايشش؟؟




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عنــد رهــف رفعت رأسها على دق الباب مسحت دموعها وبدون ماتتكلم فتحت الباب وشهقت بقوه سكرت عليه بسرعه بس هو كان اسرع منها وفتح الباب...........



    انتهى...

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    البــــارت الـــثامــــن..:.

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    عند دلع

    منار/ هلآ والله نورتي
    دلع بااحراج وهي تتنقل نظرها في ارجاء البيت/ النور نورك كيفك؟؟
    منار/ الحمدلله تمام.. تفضلي
    دخلت دلع المجلس..وبعد السؤال عن الاحوال
    دلع/ ممكن اروح للحمام
    منار/ اكيد اروح معك
    قاطعتها دلع بسرعه/ لا لا لا انا بروح وحدي
    منار بااستغراب/ طيب


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    عند الشباب..:.
    تركي/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبد العزيز ببتسامه على ضحكه/ بسس خلاص ايش بك تضحك كثير اليوم
    تركي/ وااه بسس وفي غير مشعل اليوم موب صاحي
    مشعل/ ايه انت؟؟
    عبد العزيز/ وقسم بالله انكم اطفال..خلاص اسكوتو بتصل على احمد بنطمن على ثامر..
    مسعل/ اوكييييييي يلا
    اخذ عبد العزيز الجوال واتصل بعد رنتين رد احمد
    احمد/ هلآ عبوود
    عبدالعزيز/ هلآ احمد.. كيفك؟
    احمد/ الحمدلله تمام..انتم كيفك؟
    عبدالعزيز/ عايشين الحمدلله..الا كيفك اخبار ثامر؟؟
    احمد حاول يلعب بااعصابهم شوي/ طيب انت وين يعني الشباب معك
    عبدالعزيز/ ايه
    احمد/ اوكِ افتح سبيكر
    عبدالعزيز/ تمام"وفتح سبيكر"
    احمد/ كيفكم شباب؟؟
    ..../الحمدلله
    عبدالعزيز/ يلا كيف ثامر سوى العمليه والا لسسه
    احمد"وهو يصطنع الحزن"أأأ ثامر امممم هو بخير يعني احم الحمدلله
    عبدالعزيزبخوف/ احمد ثامر فيه شئ
    احمد/ هاااه لا ايوه لا
    عبدالعزيز بعصبيه/ احمد تكلم زين
    احمد/ بصراحه ثامر.......



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    عنــد رهــف رفعت رأسها على دق الباب مسحت دموعها وبدون ماتتكلم فتحت الباب وشهقت بقوه سكرت عليه بسرعه بس هو كان اسرع منها وفتح الباب
    ...........
    رهف بخوف/ منوو انت..اطلع ايش تبي
    ....بخبث/ والله وطلعتي حلوه موب هينه"اخذ جواله اتصل لااول رقم في السجل"خلاص تمم ابيها"سكر الجوال"ايش رأيك اليوم نقضي سهره"وبغمزه"حلوه
    رهف بخوف اكثر/ اطلع والله لو ماطلعت بااصارخ وانادي كل اهل البيت
    ..../صارخي بتجني على نفسسك
    رهف بصراخ/ روح ايش تبي مني
    ..../ مثل ماقلت لك سهره حلوه وبعدين بروح
    واقترب منها وهي تبعد بخوف داريه لو صارخت ابوها مستحيل يصدق أي شئ هي تقوله..مسكها وثبتها بقوه وهي تحاول تفلت منها بس ماقدرت لكون جسمه اقوى من جسمها باسها في خدها وهي انقرفت منه ورجع لخدها الثاني وبعدين نزل لرقبتها وباسها بقوه.. رفع عينه لعينهاا وابتسم بخبث/ خليك عاقله تمام "وبهمس"بنهي كل شئ الحين..
    هي هنا خافت كثير تبي تفلت يدها منه بس هو ماسكها بقوه حست به وهو يفتح ازرار قميها العلوي تحركت هنا وهنا بس ماقدرت وبالفعل حست بنهايتها اقتربت..
    قاطعه رنة جواله اخذه بعصبيه وسكره ورجع لها بس رن الجوال مره ثانيه رد الحين وبعصبيه/ خير..لا لسه ماسويت شئ..طيب طيب..وانت اشغله بطلع الحين..
    ناظرها وهو معصب/ اليوم افلتي بس صدقيني المره الجايه ماحد بينقذك مني"وبحركه سريعه مسك وجهها بين يديه وباسها بقوه في شفايفها وعلى طول قام واول ماسمع دقت الباب فتحه وخرج على طول"
    عندها هي حست بقرف قوي منه وحست باانها سترجع ركضت للحمام"وانتو بكرامه"وهي تبكي بقوه وللحين الرجفه بجسمها ..مو مستوعبه شئ من اللي صار وكأنها في حلم..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    دخل غرفتها كانت مره بارده ومظلمه..دور لها في ناحيه الغرفه شافها فوق السرير ومغطيه بالبطانيه على جسدها كامل..
    اقترب من عندها وبهمس/ زعلتي؟؟
    ماسمع أي رد منها/ اسوله حياتي وربي اسف مااجاء على بالي انك بتزعلي بسرعه..انا قلتها بوجه المزح والله..
    وبعد ماحصل أي رد قال بهمس ممزوج بحزن/ انا ادري ان في هذا البيت ماحد يتقبلني..وادري انكم كلكم تتمنوني اكون مكان ثامر..بس هذا انا وتصرفاتي مااحب كل شئ يكون ساكن ابي امزح وافرفر واسوي في البيت شوي رجه..بس مع هذا محد متقبلني..وانتم كل شئ ثامر ثامر..حتى امي لو كلمتها بعض الاحيان تطنشني..والا ابوي اللي يتصل ويسأل بس عنك وعن ثامر حتى امي وهي طليقته يسأل عنها وانا لي الله "وهمس بغصه"بكره بموت وماحد بيهتم فيني..
    نطت بفجعه وهي تداري دموعها/ بسسم الله عليك يااخوي ياعساني ماابكيك
    نواف/ اسف وربي مو قصدي وترى من الحين ماراح امزح مع أي حد وبتشوفين"وقف واتجه لباب الخروج
    اسيل بهمس/ نواف
    لف عليها نواف باابتسامه/ عيونه
    ركضت اسيل وحضنته وهي تبكي/ اسفه نواف بس والله اني خايفه من هالزواج
    نواف/ داري بك والله والا على بالكم ماني مهتم بحد..اللي فات مات وكل شئ بيكون احلى ان شاء الله..
    ناظرته اسيل بابتسامه وحركت راسها/ ايه



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    عبدالعزيز بعصبيه/ احمد تكلم زين
    احمد/ بصراحه ثامر "وبمرح" بخير الحمدلله نجحت العمليه
    هدوءءء ماسمع شئ او ردت فعل شوي وهو يسمع تنهيده صادره من الجميع وصرخ عبد العزيز/ احمد يالكلب وربي خوفتنا
    احمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيت اسوي لكم مقلب
    عبدالعزيز بعصبيه/ كنت بتطيح قلبي وتقول مقلب..ياسخفك
    احمد/ هههههههههههههه
    مشعل/ اوووف ووين ثامر الحين
    احمد/ نايم
    تركي/ ياحياتي شكلو مره تعب
    احمد/ ايه والله..يلا بسكر الحين واول مايصحى بتصل عليكم..
    .../اوك بااااااااي
    احمد/ مع السسلامه



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عند دلوووووووعه..
    رجعت للبيت وهي خايب ظنها لانها ماشافته ..واستغربت ان منار للحين ماتكلمت معها بخصوصه..هي كانت بتتكلم بس ماتبي تنحرج..

    ^^

    عند راشد..
    تكشخ اخر شئ وطلب من ريم تتجهز اخر كشخه وهي مره مستغربه قال لها بتروح بيت اللي يسمي نفسه ابوي يبي يصفي معه حساب ويوريه موب راشد اللي ينلعب عليهه
    وصل للبيت..فتح الحارس البوابه..ناظر راشد للمكان وبخبث وربي مو هين بسس صدقني كلها كم شهر وبتبيت في عشه ..
    وقف سيارته ونزل استقبلته الخادمه ودخلته للمجلس..

    .................................................. ................
    ...../ ادخل
    الخادمه/ بابا في رجل ومعاه حرمه في المجلس
    فز الاب بسرعه/ الحين جاي جهزي الشاي والقهوه وطبخي العشاء اوكِ
    الخادمه/اوكِ بابا
    بسرعه عدل من شكله ومشى بسرعه للمجلس وبترحيب/ هلآ والله هلآ تو مانورتونا
    زم راشد شفايفه بخفه/منور بااهله
    سلم الاب على راشد بحراره بعكس راشد البارد ووقف امام ريم/ هذي زوجتك..ياهلآ والله "وسلم عليها وهي كانت منحرجة وخايفه..
    دخلت الخدامه بالشاي والقهوه وضيفتهم..
    الاب/ فجأتني والله ياولدي بهالزياره الحلوه
    ناظره راشد بنظره غامضه/ وقعت على الاوراق بدون شوري هااه
    الاب باارتباك/ أأ كنت ابي اقترب منك ياولدي واصفي حسابي القديم
    راشد/ واي حساب وهو في شئ ماصفي بتصفيه..
    الاب/ راشد ياوليدي والله اني اسف صدقــ..
    قاطعه راشد/ وليه راجع بعد الفتره..هو انا مااعرفك ولااتذكر اني لي اب من زمان امي وابوي وكل اهلي هي جدتي وبعدها الخدامه اللي ربتني وصدقتي بيئجي اليوم اللي بسافر عندها وانسى هالمكان..
    الاب/ راشد انسى الماضي..
    راشد بااستغراب/ أي ماضي هو صار شئ بالماضي عشان انساه..طيب الحين انا بسألك سؤال وين اللي يسمونها امي..
    الاب/ أأأ
    راشد/ وليه ماتسأل عني..مع اني ماني بحاجتها..وانت ليه راجع الحين وعرفت انو في ولد بااسمك من صلبك هاا.. وتصدق لو كان بيدي حتى اسمي اغيره ومااخليه يرتبط بااسمي.."وبسخريه"يااللي يسمونه ابوي
    الاب بشوي عصبي/ ياولد احترم نفسك..ترى مهما يصير انا ابوك
    وقف راشد وبشوي عصبيه/ انا احترم نفسي انا محترم من زمان..وشوف اتركني اروح بطريقي وربي لو مابعدت عني بتندم.."وناظر لريم"هي ريم..
    الاب/ انتظر لحظه..طيب على الاقل تعشى مايصير اول زياره ومتأكل شئ..
    بسس راشد لاحياة لمن تنادي..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    بعد مرور ثلاثه اياااااااااااااااااااااااااااام..


    عند محمد و جود..


    محمد دخل غرفتها وهو يدور بعيونه عليها رجع للمطبخ..
    محمد"وهو يكلم الخدامه\فين جود؟؟شفتيها..؟؟
    الخدامه\يس بابا في تعبان مره..
    محمد بحدة\وايش فيها؟؟
    الخدامه\مافي ادري انا هي يبكي كثير
    محمد بعصبية\هي اجت اشتكت لكي..
    الخدامه\لا انا في شفتها هي تبكي كثير..هي قالت انا ابي منوم عشان هي مافي نوم..
    محمد/فينها؟؟
    الخدامه/ هي في نوم في غرفة انا..
    توجه محمد لغرفة الخدامه وفتح الباب..
    دخل وماحست عليه..قرب منها ناداها وماردت..
    جلس على السرير ورفع خصلاتها من على وجها الشاحب..
    ناداها بصوت خافت\جود..جود
    حركت رأسها فتحت عيونها بتعب..ناظرت فيه بلا وعي..
    مسح على جبينها..وأول ماحست بلمسته بعدت عنه وجلست..
    جود ترفع خصلات شعرها وبارتباك..
    مدت يدها للبطانيه لكن هو سحبه قبلها..
    جود\خير وش تبي؟؟
    محمد بحدة\أنتي اللي وش تبين؟؟
    جود\ما أبي منك شيء..
    محمد بغضب\ولا تبين الطبيب؟؟
    جود\شكراً ماابي شئ..
    محمد\أشوفك معصبة..
    جود بقهر\مالك دخل تدخل هنا وانا نايمة..
    والحين عطني البطانيه..
    محمد\تحسي بشئ ليه شربتي منوم..وشو اللي يعورك؟؟
    جود\روحي منقرفة منك ومن أهلك..
    محمد\وغيرها..؟؟
    جود\ابي اهلي..
    دفته يبعد عنها وقفت بس هو مسكها بسرعة..
    سدحها بحضنه وقرب وجها منه..
    حط يده على بطنها وضغط بقوه عشان يشوف لو يألمها..
    محمد\يعورك..
    جود حاولت تفلت من يدينه بس هو ثبتها أكثر..
    سحبت نفسها من يده بس ماقدرت تشيل نفسها من حضنه
    جود\اتركنــــــــي اتركني..
    محمد يناظر بعيونها\شوفي تراني مو ميت عليك بس انتي الحين بذمتي..
    جود والدموع بعيونها\وانا ماابيك..
    محمد\وش اللي راح تستفيديه من عنادك..
    جود بعبرة\أعاقب نفسي..
    محمد باستنكار\وش اللي سويتيه عشان تتعاقبي عليه؟؟
    جود ودمعتها طفرت من عينها\الجواب عندي واحتفظ به لنفسي..
    رفعها من حضنه بخفة وجلسها جنبة ع السرير..
    حطت يدينها على وجها وهو وقف وقبل لايطلع..
    محمد\أنتظرك بالسيارة ..
    خرج وهي لمت نفسها وبكت بصوت خافت..
    دخلت عندها الخدامه هدتها وساعدتها تلبس عبايتها..
    الخدامه\ليه انتي مافي هو يقول له بسرعه كان انتي الحين فيه مايبكي..
    جود بضيق\ما أبيـه يلمسني ماأبيــــــــــــــه..
    يهتمــ فيني ابي عند امي..
    ....




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    5:55

    عادت للبيت وهي تعبانه جلست على الكنبه اللي في الصاله ذات اللون البني الحارق تنهدت بتعب..
    رنا/ لمووس ايش بك
    لميس/ماحصلت لي شغل
    رنا بحنيه/لاتتعبي نفسك ..بتحصلي ان شاء الله
    لميس/رنا..
    رنا/هلآ
    لميس/بروح ادور لي شغله على اني ولد
    رنا بشوي عصبيه/ لا يعني لا والله لاازعل منك
    لميس/رنا شوفي ترى والله احسن ماحصلت شغله الحين وشوفي بكون بأمان لو سويت كذا باادور لي شغله خفيفه وماتكون مخالطه وصديقيني اضمن لك محد يدري..
    رنا/لميس..
    لميس/خلاص رنو "وبحنيه"رنا الله يخليك خليني اجرب والله ماراح اخسر..
    رنا/بس والله اني خايفه عليك
    لميس/ثقي بي
    رنا/ولو ماحصلتي
    لميس"وهي تجاريها"/حينها برجع
    رنا/وعد
    لميس/ان شاء الله
    رنا/لا اوعديني
    لميس/قلت ان شاء الله
    رنا/متى بتدوري؟؟
    لميس/ان شاء الله بكره الصبح




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    9:15

    صرخت بااعلى صوتها/يووووووومه ثامر وصل
    صرخ نواف عليها/اسيلوه يالزفت انقلعي داخل احمد بيدخل
    انقلب وجه اسيل بس مابينت وركضت للدرج"لو هو الحين زوجي كان عادي ادخل عنده"وبخنقه"اسيل خلاص مايصير تفكري به هو الحين متزوج وانتي بعد بتتزوجي"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    نواف/ياهلآ ياهلآ والله تفضلو "سلم على احمد وبعد راح لثامر ضمه بقوه وهو يداري دمعته"وبخنقه"الحمدلله على سلاماتك
    ضمه ثامر/الله يسلمك"وكان بيبعد عنه بس هو متمسك فيه مخلاه يبعد"افاااا نواف عيب ترى انت رجال ماتبكي..
    نواف/البيت بدونك ماايسوى
    ثامر باابتسامه/الله يخليك يارب انتم زينة البيت
    الام/ ثامر ياولدي "وركضت وضمته وهي تبكي"
    ثامر/ يمه خلاص وربي انا بخير
    الام/اااااااه ياثامر يايمه ياعسى ماتفجعني ياايمه ياعسى يومي قبل يومك وماابكي عليك
    ثامر بفجعه/يومه بسم الله عليك وش هالكلام الله لايقولها ياعساني ماافقدك
    احمد"وهو واقف عند الباب"/احم خاله ممكن ندخل ثامر مايصير يوقف كذا بيتعب
    الام وهي تمسح دموعها/هلآ احمد اعذرني ماشفتك كيفك؟؟
    احمد/ابدآ ياخاله..الحمدلله تمام ياعساك بخير..
    الام/الحمدلله..تفضلوو
    نواف/يمه الحين ابوي بيئجي..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    ناظر للمرضه بعصبيه وبصراخ/انتي ايش قاعده تقولي
    الممرضه بخوف من عصبيته/بس هذي التحاليل وعدناها اكثر من مره
    محمد وشياطين الجن والانس في رأسه/الكلام معك ضايع وين مديركم انا بتفاهم معه
    الممرضه/المدير لا..
    صرخ محمد/قلت لك وديني
    وصلته الممرضه للغرفة وهي خايفه ..
    الممرضه/هذا هو
    دخل محمد من غير مايطرق الباب وكان في يده ورقة التحليل اخذها وبدون سابق انذار رماها في وجه المدير/شوف
    المدير بااستغراب من وقاحة هذا الشاب اللي دخل فجأة/خير
    محمد/لي لي ايام اراجع بزوجتي هنا وكل ماسوو تحليل قالو لي حامل والحين وبكل وقاحه يقولون كان خطأ طبي..
    المدير/ طيب الموضوع مايستحق هذا كله
    محمد بصراخ/مايستحق انتم تدرون وشو صار عشان يكون مايستحق البنت عانت في حياتها بسبب هالخطأ الطبي
    المدير/اطلع والا والله لاانادي الامن
    محمد/طيب طيب والله لااندمك..تهنى بهالكرسي هالاسبوع وشو وش بيصير لك"وطلع وسكر الباب بكل قوته"




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    ثامر/بس ياابوي و كأنه بدري
    الاب/لاياوليدي الرجال مستعجل
    ثامر/يعني بيملك عليها الخميس..وبعد شهرين الزواج
    كان يسمعهم وهو حاس بغصه في حلقه..بتملك الحين وانا لازم انساها يعني خلاص ماراح تكون بذممتي..اح يالقهر ياعسى يصير أي شئ بس انه مايتزوجها..استغفر الله ايش قاعد اقول الحين ولو صار هالشئ البنت بتدخل في حاله نفسيه الله يوفقها وبسس..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    شافته جاي اليها وهو معصب مره مااهتمت لانها ظنت انه معصب من حملها..مشى امامها وهي وراه ركبت السياره وناظرته كان شوي ويطق من العصبيه..شافته فتح درج السياره ودخل ورقه برضو مااهتمت..
    وصل للبيت رجع فتح الدرج واخذ الورقه نزل وهي وراه على طول راحت لغرفتها ..وهو حصل اهله منتظرنه يبونه يوصلهم عند اقرابهم..دخل غرفة الكتب ورمى بالورقه ووصى الخدامه انه ماحد يدخلها طلع..
    هي كانت في غرفتها اول ماسمعت صوت الباب راحت لمكتبه بعد ماسمعت حواره مع الخدامه وعندها فضول وش هو في الورقه..

    فتحت الكتب وكان مقفل تأففت بضيق وراحت للخدامه/ابي مفتاح الباب
    الخدامه/هذا بابا في يقول لا
    جود/الله يخليك الله يخليك
    الخدامه/لا لا
    جود"وهي تمثل انها تبكي"/انا ابي شئ ضروري
    الخدامه/ايش ماما
    جود/امممممممم ابي اسوي له مفاجأه
    الخدامه بفرح/خلاص ماما خذي
    فرحت جود وعلى طول جري للمكتبه فتحته وبدأت تتدور للورقه/اف وينها..
    اول ماشافت ورقه مرمي بها على الكرسي على اخذتها وفتحتها وهي فرحانه وسرعان ماتلاشت الابتسامه الى صدمهه..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    دلع/والله مااقدر نصور
    ناصر/افااا يعني ماتثقين بي
    دلع بسرعه/لاوالله
    ناصر/اجل ايش قصدك بكلامك
    دلع/طيب يوم ثاني خلني استعد
    ناصر/حياتي انتي
    دلع بدلع/ومتى بتخطبني
    ناصر/اهااا بس بيئجي هاليوم..ان شاء الله قريب
    دلع بفرح/جد
    ناصر/ايه بكلم ابوي قريب..بس بشرط
    دلع/الا هوو؟؟
    ناصر/ابيك اول تشوفين بيتنا وتختاارين له اثاث..
    دلع/مو مشكله ارسل لي صور البيت وانا اختار الاثاث
    ناصر/لا لا ..ابيك تشوفيه بنفسك
    دلع/والله مااقدر
    ناصر/طيب خلاص مع السلامه..وانسيني دامتك ماتثقين بي
    دلع بخوف/لحظه لحظه لك اللي تبي
    ناصربخبث/جد
    دلع/ايه يكفي انك اخو منار
    ناصر ابتسم بخبث/فديتك


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    الصباح..8:35
    لبست بنطلون جنز واسع مع بلوزه حمراء وعليها جاكيت جنز..وهي مستحيل تتراجع عن قرارها..
    اطلعت برا البيت قبل لايصحو خواتها وهي تمشي وعيونها بالارض خايفه ترفع راسها ويدري احد انها بنت مشت لين اطلعت من حارتهم اوقفت ولفت تناظر حارتهم المتواضعه ببيتها المتواضعه ابتسمت ولفت وصارت تناظر الشارع العام مشت باتجاه بعد ماخذت نفس عميق ونزلت راسها صارت تمشي بين المحلاتةحست بشي صدمها ماقدرت ترفع عيونها من الخوف
    الرجال بحده:مااتشووف؟؟
    اسكتت ماقدرت ترد بس كملت طريقها تمشي بخوف تنهدت وناظرت ساعتها انصدمت وهي تشوف الساعه 10 الصباح تنهدت بضيق وهي للحين ماحصلت شغله وهي وعدت رنا لو ماحصلت بتنسى هالفكره حست بتعب بجسمها بسس مااستسلمت""ناظرت عتبه مرفوعه عند محل مسكر قريب من مسجد اقعدت عليها وهي منزله راسها حطيت يدينها ع راسها وركت يدينها ع ركبها بس ارفعت راسها بسرعه ع صوت الرجال اللي حط يده ع كتفه/فيك شي ياوليدي؟؟
    بلمت لميس ماقدرت تتكلم وهي تناظر الرجال اللي طغى اللون الابيض ع شعره ووجهه/هاه؟؟(وخشنت صوتها بسرعه)ايش؟؟
    ابتسم الرجال/فيك شي ياوليدي؟؟شكلك تعبان؟؟
    اسكتت لميس ماعرفت ايش تقول/أأأأأأأأ
    الرجال ببتسامه/كم عمرك؟؟13؟؟
    ابتسمت ع خفيف""13؟عمري18 ويقول 13:اا لا اا(ماحبت تقول 18 بعدين يستغرب ويقول مو باين وكذا"اا عمري 17
    الرجال/العمر كله ياوليدي ممكن اسالك سوال؟؟
    لميس اللي حست انا ارتاحت له/تفضل
    الرجال/وشفيك تمشي لحالك بهذي الشمس؟؟وين اهلك؟؟
    لميس""اهلي؟؟"":اا انا"ابتسمت للفكره اللي جئت ببالها"انا ادور شغل
    الرجال باستغراب/شغل وانت عمرك 17؟؟
    لميس وهي ترفع راسها وابتسمت باالالم/ايه الدنيا لما تلعب فينا مااتعرف اعمااار
    ناظر لميس حس ان هذا الولد تعبان بحياته/عندك اهل؟
    لميس:ااا"ماعرفت ايش تقول عندي او لا"اايه عندي اا عندي اربع خوات بس""اااف ليش قلت كذا؟؟صدق غبيه""
    هز راسه الرجال ومد يده للميس /انا ابو علي
    ناظرت لميس يدها وعلى مالمست يده اسحبتها
    ابوعلي ببتسامه عذبه/ماانت قايل لي اسمك؟؟
    لميس/هاه؟؟""ياااربي ايش اسمي"ااا
    ابوعلي/هههه ايش نسيت اسمك؟؟
    لميس/لالا اسمي ايه اسمي انس
    ابوعلي/عاشت الاسامي
    لميس بصوت اقرب للهمس/عاشت اياااامك
    ابوعلي/امم تشوف هذاك السوبر؟؟
    ارفعت راسها للسوبر بااستغراب/ايه
    ابو علي/هذا حقي والعامل اللي عندي استقال وش رايك تشتغل بداله؟؟
    ابتسمت لميس بفرررحه حست برااحه يعني مالها ساعات طالعه من البيت ولقت مكان تشتغل فيه هزت راسها بسررعه/اكيييد
    ابتسم ابو علي/اجل تعال معي(ومشوا)قول لي تعرف تحسب؟؟
    لميس/ايه اكيد
    ابو علي/خلاص اجل(ودخلوا السوبر واشر على كرسي عند الكاشير)بتصير محااسب تعال اعلمك كيف تشغل الماكينه
    هزت راسها ومشت وراءه تعلمت بسرعه كيف تشغلها ..
    ابتسمت ابو علي/انا بقعد بمكتبي داخل اذا احتجت أي شي تعال لي
    هزت راسها لميس وكانها تذكرت شي وباادب/عمي؟؟
    لف لها ابوعلي/هلا
    لميس بخجل/مشكوور
    ابوعلي بحنيه/العفوو(وكمل مشيه لمكتبه اللي من قزاز ويكشف ع كل السوبر ماركت وقعد فيه )
    اما لميس طلعت جوالها ع طول وارسلت مسج لرنا واخر شي ادعي لي دخلت جوالها بجيبها الخلفي واقعدت بس من دخل السوبر وكل شوي حد يدخل تنزل رأسها وتحاسب بدون ماترفع او تشوف الشخص وشوي دخل ناس نزلت راسها بخوف حست ان ممكن احد ينتبه انها بنت صارت تحاسب وهي منزله راسها دون ماترفع عيونها للي يحطون الاغراض ع الطاوله ..





    انتهت

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    البــــارت الـــتاســ9ــع..:.

    السووبر مآآآآركت
    ارفعت لميس راسها بسبب صوت الشباب اللي ادخلوا وهم يضحكون ابلعت ريقها بخوف ونزلت راسها بسرعه
    احدى الشباب وهو يناظر لميس باستغراب ببلوزتها الوسيعه وفوقها جكيت واسع وخصلات شعرها المنتثره وماهو باين وجهها الا انفها و شفايفها/من انت؟؟
    سكتت لميس و مااقدرت ترد ماتدري هو خوف ولا من صوت الشاب الرجولي اللي خافت منه
    احدى الشباب/ لايكون مايتكلم؟؟
    ابوعلي ببتسامه/هلآ شباب؟؟
    لفوا عليه علي والشباب/السلام عليكم
    ابو علي/وعليكم السلام"وناظر لميس"اعرفكم على انس بيشتغل عندي بدل العامل اللي استقال
    علي والشباب/اها
    علي بضحك/ههه بس يبه شكل انس مايتكلم؟؟
    ابتسم ابوعلي وناظر انس/لاوالله انس مهذب مو زيكم ياالمهابيل انس ياوليدي ماعليك من كلام علي ترا هذا طبعه
    رفعت راسها وبتردد هزت راسها وبصوت اقرب للهمس/عاا ااا عاادي
    ناظرها علي بتامل وابتسم/حبيبي انت أي صف؟؟؟
    رفعت راسها بصدمه وافتحت فمها/هااه؟؟
    كان احدى الشباب ااسمه وسام مركي يدينه ع الطاوله ووجهه قريب من طاولة المحاسبه وهو لسى مبتسم وبااينه غمزااته اللي ع خده اليسار وبصوت الرجولي/وشي اللي هاه؟؟انت باي صف؟؟
    بلعت ريقها وهي ترمش بخوف"مستحيل اقول لهم اني في ثالث ثانوي"/اا اا احمم انا في اول ثانوي
    وسام وهو يرفع احدى حواجبه/كم عمرك؟؟
    لميس وهي ترجع الكرسي للوراء شوي لانها تحس ان وجه وسام قريب منها/17
    علي بحماس/ياحليلك قسم كانك 15 ولا 16
    لميس""اجل لو اقولك 18 وش تسوي؟؟"
    ناظرها علي وابتسم ومد يده/انا علي
    ناظرت يده بخوف مدت يدها اللي ترجف وبهمس/انا ااا انا اانس
    كان علي مبتسم بس لما مسك يدها حس بكهرباء بكل جسمه ملمس يده غريب سحب يده وسكت
    ابو علي/وهذا ولد اخوي وسام
    ابتسم وسام ومد يده/تشرفنا
    مدت يدها بس ع مالمست يده اسحبتها"وبهمس"/الشرف لي
    قطع كلامهم صوت نغمه جوال لميس اللي تفشلت لانها كانت اغنيه همتارو والظاهر لما لعبت به اختها نست ماغيرتها
    علي بهمس لوسام/هههه همتارو؟؟
    سكت وسام وهو يناظر لميس ويدينه بجيوب بلوزته
    ارتبكت وسحبت جوالها ومن الاربكه ردت دون ماتشوف الرقم بس قبل ماتقول الو سمعت صوت رنا وهي تقول:لميس"لفت قمر وبعدت عنهم وصارت تناظر الجوال همست" رنا اكلمك بعدين " وسكرت الجوال بسرعه بعد ماحطته صامت ودخلته بجيب بنطلونها"
    ابوعلي وهو يناظر الساعه/الساعه تسعه الا يعني غريبه جاييني هالوقت
    ابتسموا الشباب
    وسام/فااهمنا يااعمي ياحياتي انت
    ابو علي/هههههههه اخلص علي وش تبون؟؟؟
    وسام وهو يسوي نفسه بزر ويضم عمه/تكفى ياعمي نبي ناخذ استراحه
    ابو علي/هههههه بس من عيوني
    علي ووسام اضربوا يدينهم ببعض بفرررحه كانهم اطفااال/هيييييه
    ابو علي"بحده"/بس
    علي ووسام بسرعه وبخوف انه يكنسل /بس ايش؟؟
    ابو علي/ مو الحين ولا هالاسبوع
    علي بخيبة امل/ ليه يوبه ويعني متى؟؟
    ابو علي/ الاسبوع الجاي يوم الخميس ان شاء الله
    علي وهو يسوي نفسه مصدوم ويحسب بااصابعه/الله وليه؟؟
    ابو علي/ايه نبي بعد مايخلصو الامتحانات
    الشباب باستسلام/طيب
    شاب اخر اسمه سعود وهو يلف للميس/اسمع عااد ياانس حنا اذا تعرفنا ع احد ماانتركه وخاصة لما يكون طيوب يعني من اليوم ورايح انت من الشله
    ابتسمت بخجل وماعرفت ايش تقول هزت راسها واسكتت

    ((فهد 25 سنه يشتغل في مستشفى"اكيد عرفتوه^^" شااب خقه بمعنى الكللمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه النااعسه وصوته الرجولي وغماازته واكثر شي يكره بالحيااه الخيانه))



    ((علي25 سنه يشتغل مع وسام شاااب رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تعش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجررح مملووح مرا"اكيد عرفتوه" ((


    ))سعود 26 شاب فيه مره غموض لو في شئ مايخلي حد حد حتى يقول له متميز بشعره الكثيف الاسود الشديد يشتغل ببنك((





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    في وقت سابق عند جوود:..
    اخذت الورقة وفتحتها وهي فرحانه وسرعان ماتلاشت الابتسامه الى صدمهه..
    ماتدري هل تبكي والا تضحك..رجفه تسري بكل جسمها وهي لسه مااستوعبت شئ..واول ماتذكرت ان محمد بيوصل اهله ويرجع على طول اخذت الورقة وجرت لغرفتها اخذت عبايتها وطلعت من البيت..وهي تتلفت بخول من انها تشوفه..
    وقفت تكسي بسرعه وهي خايفه مره من انها تركب معه تردد وبعدين تذكرت امها بسرعه ركبت/الى عنوان الـ....


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    رجع للبيت وهو تعبان من هاليوم ومافيه حيل يسوي شئ غير النوم مر من مكتبته وهو رايح لغرفته بس شئ لفت انتباهه وهو ان المكتبه مفتوح رفع حواجبه بااستغراب وهو متأكد انه اغلقها بسرعه فتحه بعد ماتذكر شئ ناظر لمكان اللي وضع فيه الورقة انصدم لما ماشافها..
    خرج بسرعه وراح عند الخادمه وبصراخ/وينها جود
    الخادمة بخوف واستغراب من صراخه/هاااه
    محمد بعصبيه/ليش مكتبتي مفتوحه منو داخلها؟؟
    الخادمة/هذا ماما جود هو يقول انو فيه يسوي مفاجأة لاانت
    ناظرها بصدمه/مو انا قلت لاتعطي احد المفتاح
    الخادمة/ انا مافي ادري
    خرج محمد وركب سيارته بسرعه متنسي الكل تعب وبهمس/يرحم امك لاتروحي بيتك وربي بتندمين لو دريتي باايش صار"عض شفته وهو مايتخيل شكلها ايش يصر لو درت"


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    عنــد جــود:..:.

    وصلت لبيتها وهي فرحانه واخيرآ بتشوف امها وقفت عند الباب ودقت الجرس دقات متتاليه فتحت لها الباب بنت باين عليها انها في اخر العشرينات اول ماشافتها جود استغربت/وين امي؟؟
    البنت/ايش منو امك؟؟
    دفتها جود بخفه ودخلت للبيت وهي تصرخ/يوومه يومه اناجيت..
    طلع لها رجال وهو مصدوم/جود
    ناظرته جود وبابتسامه/يوبه وينها امي؟؟
    الاب بصراخ/ايش جابك
    جود/ااا ابي امي
    الا/ يلا برااا
    جود/ بس انا ابي امي والله مااطلع الا بعد مااشوفها"ووبكاء"وينها
    صرخ الاب/امك ماتت
    مــــــــــــــاتت
    مـــــــــــاتت
    مــــــاتت
    جد بدون وعي/ايش
    الاب/ايه ماتت ويلا اطلعي براا
    ناظرته جود وهي ترتجف وببكاء/ابي امي
    لما ماشافت رد من ابوها ناظرت وراء للبنت وهي تشوفها مبتسمه ابتسامه خبيثة..
    قرب الاب من عندها ومسكها لين عند الباب وهي مو مستوعبه شئ دفها لبرا البيت/وياني اشوفك مره ثانيه فااااااااهمهه..
    وقفت عند الباب تحاول تستوعب شئ/لا ماماتت اكيد اشلون تموت وهي لسه ماعرفت اني موب حامل ..لامستحيل اكيد هي عند جدتي..
    سمعت صوت خلفها شافت عامل النظافه ركضت لعنده وهي تقول/وينها امي..
    العامل/يس ماما..
    جود/امي امي وينها
    العامل/انت منو؟
    جود/انا بنت هالبيت قول وينها ماما حق البيت
    العامل ناظرها بحزن/هي فوق ماتت
    جود بصراخ/لاااااااااااا ماماتت"وجلست بحيث ظهرها على الجدار وبصراخ"لاااااااااااااااااا امي اهئ اهئ

    وقف سيارته عند البيت وهو مو مستوعب اشلون ماصار له حادث من هذي السرعه نزل بسرعه واول مادخل شافها جالسه قريب من الباب وهي تبكي..حزنته شكلها تقرب من عندها جلس مقابلها وبهمس/جود
    رفعت نظرها وهمست/ماتت اهئ امي راحت وهي لسه ماتدري..ماتدري انو انا بريئه..
    اخذها محمد لحضنه وضمها بقوه ورجعت له ذاكرته قبل شهر ونصف..
    .................................................. .....
    رن جواله رفعه وناظر فيه باستغراب من الرقم الغريب رد واستغرب اكثر من الصوت الانثوي/هلآ
    ........./السلام عليكم
    محمد/وعليكم والسلام
    ........./كيفك؟
    محمد/الحمدلله..منو
    ........./انا ام جود
    محمد ميل فمه"هذا اللي ناقص ناس من طرفها"/هلآ
    ........./ممكن اكلم جود
    محمد بكذب/جود نايمه
    ........."باآسى"/طيب سلم لي عليها وخلها تكلمني..ولو مااعطاني الفرصه انا اكلمها قول لها اني مصدقتها انها بريئه وان شاء الله لو ماتلاقينا في الدنيا نتلاقى في الجنه..

    .........................
    شدها اليه وهو ندمان انو مااعطاها حتى تكلمها..
    همس/قولي انا لله وانا ايه راجعون عند اول المصيبه يلا نرجع للبيت
    هزت راسها بلا/ابي امي
    محمد/امك ماراح ترجع
    جود/لا ابي امي اهئ"كانت تشهق بقوه"
    محمد بااسف على حالها وقفها وهي رفضت تتحرك/لااااا اماابي اروح"واغمى عليها"
    محمد بخوف/جود جود
    لما ماسمع رد منها اخذها لسيارته ولااقرب مستشفى..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    9:26

    في احدى الكوفيهات..
    وفي احدى الطاولات يجلس شخصين احدهم لابس جينز ازرق فاتح وبلوزه خضراء وعليها كتابات بالابيض والثاني لابس برمودا سوداء وبلوزه رماديه مع كاب اسود..
    راعي الجنز باابتسامه/والله مااصدق اني اقابلك بعد هالغياب
    ...... باابتسامه اكثر/والله حتى انا..بالله كيفك..توظفت تزوجت معاك عيال والا لسه هع
    ...................../ ههههههههههههههههه شوي شوي عزوز اش بك مستعجل..
    عبد العزيز/هههههههه جاوب بس
    .................../لا لسه ماتزوجت
    فتح عينه بصدمه/ماتزوجت عمرك 25 وماتزوجت ترى بعد سنتين تصبح عانس
    ..................../ عانس بعينك..اصلآ شرق اسيا يتزوجون وعمرهم في الثلاثين هذا صح السن المناسب للزواج
    عبد العزيز/ههههههههههه وسام مسوي بنفسك مقلب..والا اشلون متوظف
    وسام بااستغراب/دكتور
    عبد العزيز/ماشاء الله
    وسام/اشلون صاحبكم اللي على بالنا ميت وهو حي
    عبد العزيز بااستغراب/وانت وش دراك
    وسام/مو انا وعلي كنا مشرفين عليه
    عبد العزيز ناظره شوي وباابتسامه/اااااااااااا ايوه صح والله اني ناسي تصدق ماانتبهت
    وسام/ههههههههه مو مهم الا كيفه
    عبد العزيز/الحمدلله تمام سوووا عمليه والحمدلله ناجحه وخلاص رجع من سفره..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    بــيــت لمــيس
    الــســـ10:30ص ــآآآعـــه
    صحت لميس وهي تفرك عيونها بتعب لفت ع السرير جنبها وانتبهت لرنا اللي نايمه بعمق ابتسمت اول مره تحس بانها سوت شي اول مره تحس انها سوت انجاز ..
    وقفت بسرعه ودخلت الحمام تسبحت تحس نفسها نشيطه بغير العاده ابتسمت وهي طالعه افتحت الدرج وطلعت برمودا وسيعه اسود وبلوزه بنفسجي بعد وسيعه ونص كم وفوقها جكيت اسود علاق طويل شوي وفيه كاب لبستهم ووقفت قدام المرايه واخذت شوي من الجل وبعثرت شعرها فيه وبخت عطر رجالي اقعدت ع الكرسي واللبست شراب ابيض قصير وجزمه سبور اسود اربطت خيوطها واوقفت بس لما جاءت بتتتطلع
    صحت من النوم بس انصدمت وهي تشوف لميس لابسه لبس اولاد وصايره كانها ولد وبصدمه/لميس؟؟
    لفت لها وناظرتها/هلا؟؟
    رنا بصدمه/وين رايحه؟؟
    نزلت لميس راسها بعدين ارفعته/بروح اشتري عشاآ
    رنا/بسس
    قاطعتهم فتح الباب ودخول لين ببكاء/انا خلاص معد ابي هنا ابي عند امي او ابوي
    لميس وهي رافعه حاجب/خير
    لين/ايه ابي عند امي انا تعبت كل اللي في المدرسه يعايروني وانا الحين بتصل على امي وهي بتأخذني..
    لميس بصراخ/انتي واعيه ايش تقولين
    لين/ايه"وسكرت الباب بعدها بقوه
    ناظرت لميس للباب وهي مصدومه..
    رنا/لميس خليها براحتها والله بترجع..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    8:54 صَــ
    السوووبر ماآآآآآآآآركت
    لميس وهي سرحااانه ولا هي مع احد تفكر بلين
    ابو علي/انس
    لفت بسرعه له/هلآ عمي؟؟
    ابوعلي بقلق/وشفيك ياوليدي؟؟لي ساعه اناديك وانت ولا ع بالك؟؟
    انس/والله ماسمعتك ياعمي هلا امرني؟؟
    ابو علي/مايامر عليك عدو بس اشوفك من جيت الصبح وانت سرحان وشفيك؟؟عسى خير؟؟اذا تعبان ارجع لشقتك
    لميس ببتسامه""ياحبي له ياليت ابوي زيه""/لاوالله ياعمي مافيني الا العافيه
    قاطعهم دخول بنت ومعها بنت صغير ناظرت لهم لميس لفترة وابتسمت لهم بقوه..

    البنت الصغيره اول ماشافتها جرت للميس ورفعت يدها شلتها لميس وباستها بقوه في خدها/هلآ والله هلآ بالزين هلآ بهموسه
    ابو علي باابتسامه/منو ذي انس
    ابتسمت بخفه/ذي اختي الصغيره
    ابو علي/ماشاء الله الله يخليها لك.."ناظرها"كيفك؟
    همس/تمام
    ابو علي/ ايش اسمك؟؟
    همس/همسه
    ابو علي بااستغراب/همسه
    لميس بضحكه/همس عمي
    ابو علي/ههههه هلآ هموس شوفي همس شفتي السوبر ماركت خووذي اللي تبينه وبحسابي..
    لميس شهقت/لا والله يا..
    قاطعها بحده/خلاص انا قلت كلامي
    لميس/بس عمي
    ابو علي/مو بس ولاشئ..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    فتحت عينها وهي تشوف كل شئ ابيض في ابيض والمغذي بيدها..شوي شوي وبدأت ترجع لها اللي صار تجمعت في عيونها الدموع وهمست باالم/يومه..

    دخل للغرفة وفرح لما شافها صاحية قرب لعندها/اشلونك
    ناظرته بنظره حزينه واكتفت بالسكوت..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عند دلع..
    دلع/ والله مااقدر نصور
    ناصر/بس احنا متفقين صح اتفقنا اني اوريك بالشقه..
    دلع/بسس
    ناصر/لا بس ولاشئ قولي انك ماتبين وبس
    دلع/لا والله..امممممم طيب خلاص بس اوعدني انك ماتسوي بي شئ
    ناصر بخبث/ايه اكييد
    دلع بخجل/طيب نصف ساعه وانا جاهزه
    ناصر/اوكي وانا بنتظرك في مكان بعيد من بيتكم بشوي اوك
    دلع/اوكِ


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    في الليل .
    عند وسام ركب سيارته وهو بيمر لعبد العزيز وبيتلاقو هو والشباب مره متشوق لانو من زمان عنهم اول ماوصل منزل عبد العزيز وقبل لايتصل عليها شاف بنت طالعه من المنزل وهي تتلفتت حولها بخوف وركبت سياره سوداء ماكان باين منه شئ..استغرب ووقرر يسأل عبد العزيز..


    انتهى..
    سبحان الله..
    الحمدلله..
    لا اله الا الله..
    الله اكبر..
    لاحول ولاقوة الا بالله لعظيم..
    استغفر الله..
    لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمدل وهو على كل شئ قدير..
    ادري البارت

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية انتقام مي كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 10:59 PM
  2. تحميل رواية جيت لك عاشق كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:23 PM
  3. تحميل رواية و مرت الأيام كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:20 PM
  4. رواية حكم القدر كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:11 PM
  5. تحميل رواية حب لم و لن يكتمل كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •