مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 28

الموضوع: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    **البــــــارت العاشـر**



    في منزل ابو عبد العزيز..:
    في مجلس الرجال ..عند الشباب:.
    دخل وسام وبعد السلام والسؤال عن الحال..
    عبد العزيز/ اممممم طبعآ كلكم تدروت ليه انا جمعتكم..
    مشعل/لا
    ناظره عبد العزيز بطرف عينه/مشعل يالكذاب انت اول واحد تدري
    تركي/يااخي سيبك ذحين من مشعل يحط من الحبه قبه
    مشعل يأشر على نفسه/ اناااااااااا
    تركي يقلده/لا اناااااااا
    مشعل يعدل جلسته/ تركي لاتخليني ازعل منك
    تركي/ ازعل زعلتك على بالك بنسوي لك مفاجأه وهدايا مثل اول
    عبد العزيز/ استغفر الله..شباب خلاص ماصار كل مااجتمعتم لازم تتهاوشون
    مشعل/ قول له هو
    عبد العزيز/ خلاص خلاص مشعل تركي حياتي انتم خلاص خلوني اكمل..على العموم احنا اليوم بنسوي حفلة لثامر طبعآ بتكون مفاجأه له بمناسبة نجاح عمليته..تمام يلا نبدأ بالتجهيزات..






    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^






    عنــد دلــع...اول ماركبت السياره..
    ناصر/ ياهلآ والله هلآ بالزين نوتي سيارتي..
    ناصر/ كيفك حياتي؟؟
    دلع بتوتر/ تمام
    ناصر/ وانا تمام
    دلع بخجل/ امممم
    ناصر/ تبينا نروح مطعم نتعشى
    دلع بسرعه/ لآلآلآلآ انا وعدت امي ماتأخر.. بنروح نشوف الفندق ونرجع تمام
    ناصر/ اوكي بكيفك
    ناظرته دلع/ ليش حاط هالكمامه
    ناصر بكذبه/ مزكم وماابي اعديك حياتي
    دلع/ سلاماتك
    ناصر/ الله يسلمك حبيبتي









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    عند الشباب^_^
    عبد العزيز يكلم ثامر/ لآلآ لازم ثمور تئجي البيت ابيك بشئ ضروري
    ثامر يتثاوب/ والله مااقدر ياشيخ تعبان مره وبكرة ملكة اختي مايمدي والله
    عبد العزيز بصراخ/ لازم تمرني البيت يااخي في شئ ضروري
    ثامر/ ياولد خلاص اقولك مااقدر وربي تعبان يااخي مره ومشغول مو فاضي لك
    عبد العزيز/ اووف انقلع
    ثامر/ ههههههههههههه اسف والله
    عبد العزيز/ خلاص مو مشكله مع السلامه









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    في منزل لميس//
    دخلت لين غرفة لميس ورنا بعد ماكانو يسولفون عن اللي صار اليوم..
    لين/ انا اتصلت على امي
    فتحت لميس عيونها على وسعها/ ايشششششش
    لين/ مثل ماقلت وبكره بروح عندها
    لميس/ انتي انهبلتي؟ ومن وين لك رقمها؟؟
    لين/ خلاص بلاش هالاسئله انا بروح عندها وخلاص بعيش زي كل بنت معاها ام..
    لميس بصراخ/ انتي غبيه والا غبيه لين والله لو رحتي معداني اختك والا اعرفك
    رنا/ استغفر الله لميس وش هالكلام خلاص هي تبي تروح خليها براحتها "وبحنان" روحي نامي حياتي..
    لميس/ ليه رنا؟؟
    رنا/ خليها تأخذ راحتها بكره لو صار شئئ اتقول احنا..
    امتلأت الدموع بعين لميس وبغصه/ بروح انام










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









    عند الشباب..:.
    مشعل/ الحين انت وسام صديق طفولة عبود؟؟
    وسام باابتسامه/ ايــــه
    مشعل/ اذكرك وانت صغير كنت اشوفك بعض المرات مع اني من زمان وانا مع عبود..
    قاطعهم دخول عبد العزيز وفي وجهه خيبة امل/ ثامر ماراح يئجي
    كلهم بصراخ/ ليــه
    عبد العزيز/يقول تعبان وماله خلق يئجي..وبكره ملكة اخته وهو مره مشغول
    تركي/ اوف خلاص انا بروح
    مشعل/ وحتى انا
    عبد العزيز بصدمه/ ليه؟؟ والعشآآء
    تركي/ والله انا مشغول وجيت وخليت كل اشغالي
    عبد العزيز/ ليه وش وراك لازوجة ولا عيال
    تركي/وحتى ولو يلا مع السلامه
    مشعل/ خوذني معك
    عبد العزيز بزعل/ والله شباب
    مشعل/ السموحه بنعوضها..سيآآآآ
    عبد العزيز/الله يأخذهم من اصحاب
    وسام/ هههههههههه اعصابك طيب
    جلس عبد العزيز وباابتسامه/ منور والله البيت
    وسام/ منور بااهله..والا بسألك
    عبد العزيز بااستغراب/ ايش
    وسام/ انتم معاكم سياره لونها اسود
    عبد العزيز/ لا ليه تسأل
    وسام/ وحتى السواق
    عبد العزيز/ ايه سيارته مو سوداء
    وسام/ اهممممم
    عبد العزيز/ ليه تسأل
    وسام/ ولا شئ بس كذا "غريبه وحق منو ذيك السياره" طيب عندكم ضيوف
    عبد العزيز بااستغراب اكثر/ لا.. وسام اش بك
    وسام/ هههههههههه لا ولاشئ الا قول لي شخباركم؟؟











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    عند دلع//
    بعد ماشافت الشقه وجلسوا في الصاله..
    ناصر/ ها كيف؟؟
    دلع/ روعه وجنان قليله بحقها
    ناصر بخبث/ طيب ليه متغطيه على فكره البيت بيتك
    دلع بعدت لثمتها وناظرت له بخجل
    ناصر/ الله الله وين هالزين مخبيته عني من اول
    دلع بخجل/ حلاص نصور رجعني البيت
    ناصر بزعل مصطنع/ بدري
    دلع/ اسفه والله خايفه لا اتأخر مره ثانيه ان شاء الله
    ناصر/ اوكي"اصبري يادلع لسه مو اليوم"










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    في اليوم التــالي:.:
    في صباح يوم جديد تجد الكل مشغول بحياته اللي بمدرسته واللي بعمله واشغال كثيره..:
    عند رهـــف..

    نائمة بعمق شديد وماحست اللي بمويه تنكب في وجهها صرخت بصوت عالي ولما فتحت عينها حاولت تستوعب شافت زياد واقف عندها ويناظرها بخبث..
    رهف بعصبيه/ خير ان شاء الله اش بك
    زياد/ قومي قبلي يلا
    رهف/ لا والله ومنو حضرتك تمشيني على كيفك
    زياد بخبث/ اللي بجيبي بيخليني امشيك على كيفك
    انصدمت رهف بس ماانصدمت من كلامه اكثر من انها انصدمت بالسكين اللي اخرجها من جيبه
    رهف/ زياد انت مجنون
    زياد بهمس/ قومي وسوي اللي اقو لك به والله لو طلعتي صوت بتندمين
    رهف/ ايش بتسوي
    اخرج زياد قاروره صغيره فيها شراب شفاف/ اشربي هذا
    رهف/ شنو هذا"وبعصبيه" والله لو شنو ماشربته
    زياد وهو يعض على شفته/ رهف اسمعي الكلام والا والله بتندمين
    رهف بعناد/ زياد انقلع لااقول لاابوي
    زياد ناظرها فتره وفجأه انفجر ضحك/ هههههههههه ايش قلتي قلتي ابوي ليه وهو ابوي يهتم بك
    تجمعت الدموع في عين رهف/ زياد ابعد عن وجهي
    ابتسم لها زياد ورمى بالسكين/ وانتي صدقتي انا كنت امزح معك
    رهف مصدومه/ ايش
    زياد/ ايه"ورفع القاروره" هذي صاحبي اعطاني اياها مويه ومدري ايش مخلوط معه طعمه حلو قال لي لو اعجبك بجيب لك قاروره كبيره وانا جيت ابيك تتذوقيه سألت ابوي مااعطاني وجه والخدامه قالت هذي عندهم يستعملونها في الحلويات عشان طعمتها تحلى اكثر الله يخليك رهف تذوقيه ولو اعجبك بتصل على صاحبي اطلب منه..
    رهف بااستغراب وعلى نياتها/ طيب
    اخذت القاروره وهي في داخلها شك شربت اول شئ وبدأت تتذوقه/ زياد مافيها أي طــ عــ م
    واغمى عليها واخر شئ شافته ابتسامة زياد الخبيثه..









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    في احدى الشركات وعند راشد تحديدآ:.:
    عندما راشد منهمك في الاوراق اللي يوقعها واللي فيها صفقات..
    دخل السكرتير بعد ماطرق الباب/ طال عمرك ابوك جاء يبي يشوفك
    ناظره راشد بااستغراب/ والله وصدق انو ابوي اول ماتذكر انو عندو ولد اسمه راشد ماامسي واصبح الا عليه"تنهد"دخله
    بعد شوي دخل الاب باابتسامه وسلم على راشد بحراره زي المعتاد بعكس راشد البارد..
    وبعد السؤال عن الاحوال..
    راشد/ ايوه وش سر الزياره هذي
    الاب/ ولاشئ يعني مافي اب يطمن على ولده
    راشد وهو يلعب بالقلم/ مثلك مااظن
    طنشه الاب وبحنيه/ اعمامك اليوم بيجتمعون في منزل جدك ويبون يشوفونك
    راشد/ بحضرتهم مين
    الاب/ ولد اخوهم
    راشد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله
    الاب وقف وبحنيه كبيره/ انتظرك اليوم بعد العِشاء
    راشد/ ووش يخليك واثق اني بحضر
    ابتسم الاب وطلع
    ناظر راشد مكان ماكان واقف فيه ابوه وبعصبيه اخذ كوب المويه اللي عنده ورماه..












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    في احدى الدارس الابتدائيه التي اول مره نزورها..
    وخصيصآ في فصل رابع ابتدائي
    عند عبد الرحمن<<<<<<<<<<<<<<اكيد عرفتوه اخو عبد العزيز
    وبينما كان الاستاذ يشرح وقف عن الشرح وناظر لعبد الرحمن/ عبد الرحمن ايش بك من اول وانا ملاحظ انك فيك شئ اش بك؟؟
    عبد الرحمن وكأنه ماصدق حد يسأله وبتمثيل/ بطني يعورني
    الاستاذ/ من ايش؟؟
    عبد الرحمن يمسك على بطنه بقوه/ شكلها استاذ بتئجيني
    فتح الاستاذ عينه على اخر شئ/ هااه
    عبد الرحمن/ مثل ماقلت لك استاذ اح بطني
    الاستاذ بااحراج/ اممم عبود تعال معي واعطني رقم ابوك والا اخوك
    عبد الرحمن بفرح/ طيب"وحس بنفسه" قصدي اح طيب بس يااستاذ اعطني جوالك هنا مااقدر امشي
    اخرج الاستاذ جواله واعطاه لعبد الرحمن..
    عبد الرحمن بفرحه/ بتصل على رقم بيتنا
    اتصل وبعد عدة رنات ..ردت دلع/ الو
    عبد الرحمن بفجعه/ ايا الكلبه يعني انتي ماداومتين اليوم
    دلع بااستغراب/ عبد الرحمن
    عبد الرحمن/ لا الجني
    دلع/ بسم الله "وبعصبيه"وينك هاه
    عبد الرحمن/ وانتي ايش دخلك اعطيني عبد العزيز
    دلع/ ايش تبي به ..وقول انت وينك؟؟
    عبد الرحمن بصراخ/ قلت لك انتي ايش دخلك هاه اعطيني عبود يلا بسرعه
    دلع/ طيب طيب انا اوريك"وبصراخ" عبد العزيز كلك عبد الرحمن في التلفون
    عبد العزيز وفي يده كوب الكابتشينو وبااستغراب جاء لعند دلع واخذ التلفون و/ الو
    عبد الرحمن/ معاك استاذ بندر
    عبد العزيز بااستغراب/ هاه
    الاستاذ/ السلام عليكم
    عبد العزيز/ وعليكم والسلام
    الاستاذ/ احم كيفك؟؟
    عبد العزيز/ تمام.. عسى ماشر
    الاستاذ بسرعه/ لا ابدآ بس ابيك الحين تمر المدرسه ابيك بشئ ضروري
    عبد العزيز/ ان شاء الله دقائق وامرك..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^














    عند جود:::.
    رجعت للبيت من المستشفى والحزن كاسيها..مافائدة الحياة وامي مي موجوده فيها..وهي ماتدري اني مو حامل..اول مادخلت البيت راحت للمطبخ على طول اخذت السكينه وهي ماتحس او تسمع حد الا صوت تفكيرها اذبحي حالك وريحي نفسك ايش الفائدة من حياتك وامك مي فيها..
    بالصدفة دخلت الخدامه اللي طلب منها محمد انها تهتم بجود اول ماشافت السكينه انصدمت وصراخ/ جود"ركضت عندها بسرعه واخذت السكينه"انتي في مجنون انا لازم اقول لبابا محمد..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    سمعت ضرب على الباب بقوة وشهقت لما شافت وجهه قدامها...
    محمد بغضب\ ايش كنتي بسوي بنفسك ...؟؟
    لم يعطيها عدة ثوان حتى تستوعب انها رجعت للبيت..
    في لحظات غير طويله استوعبت جود كل شئ..
    كانت مثل المصعوقه بالكهرباء..مو مستوعبة..
    كنت بقتل نفسي..؟؟ليه..؟؟
    كنت بنتحر..كنت بغضب ربي؟؟
    لو مادخلت الخدامه ومنعتني ايش كنت بسوي..
    ليه رجعوها لييييه.. ليه ماخلوها في المستشفى؟؟
    ماحست بحالها والا هو ساحبها معه..
    جود برعب\اترك يدي ... ما ابيك تلمسني ابعد..
    ضربته بقوة على ظهره وحاولت تفلت منه..
    بس هو كان موثقها بقوووة ..
    بدت تبكي وتصرخ من الخوف مرعووووبة لحد كبير مرعوووبة..
    جود\نزلني نزلنييييييييييي ما ابيك ابي ارجع بيتنا ما ابي اظل معك يا حقييير ..
    أكرهك ما اطيقك ابي ارجع بيتنا اتركني...
    دخلها غرفته وهي تضربه وتصرخ..
    نزلها على الأرض وقرب منها..
    جود تبكي بخوف\حلفتك بالله انك ماتضربني....
    قرب منها ولمها بين يدينه\ مااظن الضرب عاد ينفع معاك...
    انا لازم أحرق كل الجسور اللي تربطك بالماضي..
    لازم تدرين ان امك ماتت ومالك غيري...
    دفته عنها بخوف ورعب\ابعد انت وش تقول؟؟وش تبي مني اتركني..
    ابعد عنيييي ابعـــــــد...
    محمد\لازم تنسين الماضي..انتي مو راضية تفهمين...
    حاولت تفكر ايش بيصير ..
    أول مارماها على فراشه..
    جود بخوف\لا لا تكفى اضربني اضربني ..
    اذبحني اقتلني بس لا لاتسوي فيني كذا لاااااااااااااااااااا
    تكفى اضربنييييييييي تكفى لا لااااااااااااااا
    محمد بهمس\ابي اظمن لك انك معندك غيري...
    جود برجاء وبصوت مبحوح\سامحنييييييييي مـ محـ مـد
    محمـــد لا لا لا ابعد عني والله مااعيدها
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا





    محمد العبدالله

    29 سنة ~..!








    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^










    مآتُ ( قلبگ ) وأنآ آبيگ تگوٍن حيّ !
    منْ گتبٌ فرٍقآگ فـ | الصفحه الأخيرٍه ؟
    قصتي المفرٍوٍوٍضْ }- تترٍگهآ عليّ *
    موٍ علىٍ . . [ گيف الفرٍآق ] . . يگوٍنُ خيرٍهْ !
    گنتْ لگ مثلٍ { الغرٍيب } وٍآنتّ لي ،
    الحيآة . . الناسٍ }- يعني گنت ديرٍهْ ‘
    صرت مثلٍ آللي . . . . { فقد گل شيّ -
    ضآ آ آ عت آحلآمهْ | عشآن عيوٍن غيرهُ !








    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^











    عند لميس:.:
    اول ماصحت من النوم صلت الفجر وجهزت نفسها لبست بنطلون جينز اسود واسع كالعاده مع بلوزة رماديه واسعه ولبست كاب اسود..
    طلعت للصاله ماشافت حد استغربت وبقوه دارت على البيت وماشافت حد اخذت جوالها وحصلت خمس مكالمات من ميساء ومكالمتين من رنا..
    اتصلت اول على ميساء وبعد عدة رنات/ الوو هلا ميساء..الحمدلله تمام انتي كيفك..اها طيب طيب..همس عندك تمام مو مشكله طيب..مع السلامه..
    وبعد ماخلصت من ميساء تنهدت براحه كانت هامه همس وين تحطها خايفه لاتقول لميساء وتحرجها مع زوجها..تذكرت رنا واتصلت بسرعه والله زاد استغرابها انها ردت ردت بسرعه/هلآ رنا..توي صحيت..ايش لين ماراحت للمدرسه ..ووينها..ايشش وليشم اقالت لي..انتي ليه خليتيها تروح عندها..طيب طيب..مع السلامه"وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردها..
    وبعصبيه/طيب طيب يالين تروحي عند اللي تسميها امنا وهي تركتنا طيب طيب..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    في الليل ..
    في منزل ابو عبد العزيز..:..
    كانت دلع واقفه في نهاية الدرج بحيث مايشوفها احد تسمع كلام عبد العزيز وهي تحس مره بااحراج ولو بيدها كانت نزلت وذبحت عبد الرحمن على كلامه اليوم مع استاذه...

    عبد العزيز/ يايومه وربي كنت بموت من الاحراج وهو يقول لي هالكلام حتى هو ياايمه كان مره متفشل..
    ام عبد العزيز بعصبيه مع احراج/ عبد الرحمن تعال
    عبد الرحمن بخوف/ نعم ياايمه
    ام عبد العزيز مسكت بااذنه بقوه/ ايش قلت للاستاذ اليوم
    عبد الرحمن بخوف/ والله والله ماقلت له شئ والله
    ام عبد العزيز/ لاتحلف"وشدت على اذنه"
    عبد الرحمن/ ااااااااح يومه مااحلف خلاص ممااحلف
    ابو عبد العزيز/ خلاص خليه ياام عبد العزيز توه صغير مايفهم شئ
    ام عبد العزيز/ لاخليني اادبه انت من وين سمعت هالكلام اللي قلته للاستاذ
    عبد الرحمن/ اح يمه طيب خلي اذني تراك قطعتيها
    ام عبد العزيز وهي تشد/ تكلم يلا..
    عبد الرحمن/ والله انا سمعت دلع يوم كانت تكلم صديقتها منار قالت دلع شوي وبروح بطني يعورني شكلها بتئجيني
    ام عبد العزيز بصراخ/ ياقليل الحيا وتقولها هاه
    عبد الرحمن بفجعه/ يمه انتي قلتي لي تكلم
    ابو عبد العزيز/ ههههههههههههههه خلاص خليه ترى كلنا عارفين يعني عادي لو تكلم..

    اما الوضع عند دلع ميته من الاحراج ..تلعن وتسب في عبد الرحمن..الحين بااي وجه بتقابل ابوها وعبد العزيز اخ من الفشله اخ..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    عند ريم بعد ماوصلها راشد عند اهلها..
    وفي جلسه اسره حلوه ولا تتعوض..
    عند ريم واهلها..:
    ام خالد بحنيه/ والحين اشلون راشد معاك
    ريم/ الحمدلله يمه ماعليه كلام
    خالد/ ريم وربي وحشتنا
    ريم باابتسامه/ مو اكثر مني والله
    ابو خالد/ ليش قطعتنا ماتزورينا
    ريم/ اسفه والله يبه.. راشد مره مشغول في شركته
    ام خالد/ ماشاء الله عليه مايقصر والله.. مابقى شئ الا وجابه لنا
    ريم"ايه يمه لو تدري ايش يسوي فيني كان رفضتي اني ارجع معه"











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    بعد مالبس بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزه على جسمه لونها ابيض ومخطط عرض برمادي وتكشخ على الاخير كان شكله مره حلو ..وبعد ماوصل ريم عند اهلها..مشى لوجهته علة طول لمنزل ابو ابوه اللي بيجتمعون عنده اليوم.......................

    وقف عند فله كبيره وشكلها من الخارج روعه ..مااهتم لكل هذا ووقف سيارته عند البوابه مع اصرار العامل انو يدخلها مثل مااوصاه ابو راشد..الا ان راشد رفض..دخل لحوش فخم كلمه قليله بحقه الزرع الاخضر والورد بكل مكان والنافوره اللي معطيه البيت فخامه..ابتسم بسخريه"والله اثرك مو هين ياابو ابوي كل هالعز عندكم ..

    وصله العامل لمجلس الرجال اللي مفصول عن البيت وكان هناك قريب من باب لمجلس جلسه خارجيه فيها مجتمعين الشباب اول ماوقف راشد ناظره الكل وبااستغراب من هذا اللي دخل فجأه..
    تكلم احد الشباب/ عفوآ منو انت..
    طنشه راشد ودخل للمجلس بعد مااعطاه نظره ..كانو الكبار مجتمعين فيه..
    الولد اللي تكلم على راشد ناظره للباقي مصدوم/ مو كأنه استحقرني
    احدهم رد/ قومو ندخل نشوف منو هذا
    على طول وقفو الشباب ودخلو بسرعه..
    اما ابو راشد اول ماشاف ولده..وقف بسرعه وهو يرحب فيه كان مصدوم من جد انو حضر ولاتوقه واحد بالمئه انو يحضر..لان في الصباح كان يدعي الثقه../هلآ والله هلآ بولدي تفضل نورت والله البيت تفضل البيت بيتك..سلم على اعمامك وجدك..
    ناظرهم راشد بغموض وميل فمه..سلم عليهم ببرود.. الا الجد اول ماشاف فيه شاف الحنيه تذكر على طول جدته اللي اعتنت به وماقصرت بحقه ..شاف جده يفتح له يديه ..ركض وحضنه بقوه وهو يحاول يكبت غصته.. تذكر الماضي كانو عايشين هو وجدته والخدامه فقط..جدته تركت جده لما تزوج عليها واخذت راشد بعد مارماه ابوه..وشوفي يادنيا ماتت جدته وجده لسه عايش..لما حضنه..تذكر جدته..رفع راسه وقبل جده في يده وجبينه..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    عند رهف:.

    صحت فجـأة من المنوم ناظرت المكان المظلم .. ماتسمـع اصوآت ،،
    اخترعت من صوت الطلق الي فجأة صدح بالمكـآن وهي ترتعش ،
    فجأه بدت تتنفض بهستيريآ و هي تشوف نفسهـآ و تتذكر أخر الي صار قبل شربها للمنوم..

    " لآآآآآآآآآآآ ... لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ "

    كـآن فيـه .......... دم ....!!!

    مآحست بعمرهآ ،، الآ وهي وهي فـآتحة عيونها على وسعهآ بشكل يخُوووفْ
    مستحيــل ،،
    يعنـي 18 سنة من عُمرهآ النقي ، و حيآتها النظيفةْ
    و عفتها الطآهره انتهت ...!!
    قـدر ينهيهآ ؟؟ !
    رجفـة .. رجفة ، رجفـة خلت عظآمهآ توجعهآ
    ثوآني ،
    كآنت كفيلة انها تصحيها على المصيبة الي حلت عليهآ ،
    هي فقـدت اعز مآ تملكه البنت ،،
    فقـدت شرفها و شرف أهلهـآ ،،
    كيف تقدر لاابوهآ ؟
    راسه بينزل في الارض,,
    هو يكرهها من غير شئ اشلون لو درى باللي صار,,
    " والله لأ .. لأأأأأأأأأ "



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    .♪






    إنّ ضآق بكّ ( وقتكّ ! )
    فـ آنآ لكّ .. عشآنكّ ،
    عطنيُ جروووحكّ وأنت آرتآآح جوآيّ ..
    عآدي ،
    أعيييش الجرح وآبقى مكآنكّ ،
    وعآدي ،
    تغيييب النآس بس ( أنت ويآآي ! )
    .






    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    عند احدى الشخصيات لنا فتره منها..
    لابسه فستان ذهبي وبني فخم ومع تسريحتها ومكياجها اللي خلتها اميره..
    جاء ابوها لعندها واعطاها الدفتر/اسيل وقعي..
    ناظرت لدفتر فتره وووو



    .♪
    .♪
    .♪


    {... نِهَآيةْ البارت العاشر ...}

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    **البــــــارت الحـادي عشـــ 11 ـر الجــزء الاول**


    عند احدى الشخصيات لنا فتره منها..
    لابسه فستان ذهبي وبني فخم ومع تسريحتها ومكياجها اللي خلتها اميره..
    جاء ابوها لعندها واعطاها الدفتر/اسيل وقعي..
    ناظرت لدفتر فتره واخذته ووقعت وهي فيها كل المشاعر فرحانه لانها بتكسر احمد وترد له كأنها تقول ماني محتاجتك وخايفه لانها ماتعرف شئ عنه حتى اسمه ...
    باس ابوها جبينها/مبروك يابنتي الله يوفقك ويسعدك..
    ضمته اسيل وهي تحس بغصه/الله بيارك فيك..
    ابتعد عنها ابوها وباابتسامة/امك بتدخل لازم اطلع الحين
    ردت له اسيل الابتسامة/طيب
    ما ان طلع الاب حتى دخلت الام بسرعة وضمتها وهي تبكي/مبروك يابنتي مبروك الله يهنيكم ويسعدكم ربي عوضك..
    اسيل/الحمدلله ..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^








    عند راشد:.
    جلس بعد ماسلم على جده..ناظره الجد بحنيه/اشلونك ياولدي..
    راشد/نحمدالله..
    الجد/والله اني من زمان نفسي اشوفك ..شفتك اخر مره وانت بعمر الثلاث او الاربع..وماشاء الله اشلون انت الحين كبرت..
    سكتت راشد من غير أي رد..
    الجد/لاتستحي ياوليدي اعتبر البيت بيتك ..انت الداخل واحنا الخارجين..
    رفع راشد رجله وحاطها فوق الثانيه ..لوى شفته/تسلم..
    الشباب هنا ولعو على حركته قال بهمس/عاد اشكر ربك جدي اعطاك وجه ..
    .../نايف اهدى..
    نايف بعصبيه/ماتشوف اشلون حركاته وكأنه مو عاجبه شئ..
    .../ليه وهو عاجبه شئ اهدى بنشوف نهايته..
    الجد/نايف ياولدي..
    فز نايف وبصوت الخشن/سم يبه
    الجد/سم الله عدونك روح جمع الحريم والبنات في الصاله الكبيره وقول لهم يتغطو واحنا بعد بندخل ابي اعرفهم براشد..
    وقف راشد وبصوته البارد/لا انا ابي اطلع الحين عندي شغله
    الجد/لا ياوليدي اش بك مستعجل توك جاي
    راشد/خيرها ان شاء الله
    الجد وقف/لاوالله مو الحين تطلع
    رفع راشد احد حواجبه وبااستغراب/طيب ليه تحلف..موب داعي الحلفه
    الجد/حلفت وانتهى..يعني تبي ترد حلفتي
    قرب راشد من عنده وباس راسه/ماعاش من يرد حلفتك..
    الجد/دامت كذا روح يانايف
    وقف نايف/حاضر








    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







    دخل الغرفة وشاف امه تعدل اخته ناظرهم باابتسامة/كيف حال الحلوين
    اسيل باابتسامة/الحمدلله
    قرب منها ثامر وباس جبينها وخدها/ياعساه مايتغير ..مبروك يااحلى عروسه..
    اسيل/الله يبارك فيك"وبضحكه"ووعقبالك..
    ثامر/لااا وين لسه بدري
    الام/موبدري ولاشئ ان شاء الله قريب
    ضحك ثامر ورد ناظرها/اسيل يلا ادخلي المجلس الولد يبي يشوفك..
    اسيل بخوف/ الحين
    ثامر/ايه
    اسيل/ليه مستعجل
    ناظر ثامر ساعته/وين مستعجل مو انتي الحين بتنزفين وعلى طول للغرفة
    اسيل/طيب
    الام/يلا يمه سمي وامشي..
    انزفت اسيل على الحان جميله وهادئه..كان اللي يشوفها سمي بالله ويصلي على النبي هي حلوه بس اللي حلها اكثر ابتسامتها..ناظرتها ام العريس بفخر وكأنها تقول منو قدي هذي زوجة ولدي..
    بعد ماجلست على كرسيها المخصص وبدو الكل يسلمون عليها ويرقصون بعد نصف ساعه تقريبآ قال ثامر انو لازم يدخلونها عند زوجها عشان الشبكة..
    هنا ارتجفت كل خليه في جسم اسيل مشت والكل وراها واللي لبست عبايتها عشان مايفوتها..
    دخلت اسيل هي منزله راسها بخجل مسكتها ام العريس وقربتها منه..باس راسها وهمس مبروك..ارتجفت بخوف وهي لسه منزله راسها وبهمس/الله يبارك فيك..
    اخذ الشبك ولبسها كانت ترتجف عند كل لمسه يسويها حتى لما لبسها العقد بغت تموت من الاحراج..
    بعد شوي والمباركات طلعو الكل وبقو هما الاثنين جالسين جنب بعض وماحد قال أي كلمة..هو كان جالس وفي يده الجوال ويسولف مع اصحابه..هي ناظرته بااستغراب في حد يوم ملكته يمسك جواله..
    وبعد شوي من الهدوء تأفف من هذا الحال وقال/كيفك؟
    اسيل/الحمدلله..
    وهم الهدوء من جديد..
    /طيب على الاقل ارجعي قولي وانت كيفك..مو ساكته كذا
    اسيل بفشله واحراج من اسلوبه/اسفه"وشدت على يدها"وانت كيفك؟؟
    رد بملل/الحمدلله..بس كنت بكون افضل لو كنت بمكان ثاني
    ناظرته اسيل وهذي كانت اول مره ترفع راسها وبااستغراب"ايش يقصد"
    وقف وهو يناظرها وباابتسامة/مابغينا نشوف وجهك
    نزلت اسيل راسها بسرعة وقلبها يدق بقوة هي ماانتبهت على نفسها لما ناظرته كان طويل وجسمه مره حلو وسمرانه الخفيف محليه بعيونه الواسعه والحاده وانفه الطويل وذقنه اللي مخفف بشكل عام جميــل..
    قاطعها من سرحانها/انا لازم اطلع الحين
    رفعت راسها بصدمه..وعيونها المفتوحه
    /عندي شغله بخلصها "وبغمزه" وبااعوضها بكره ان شاء الله
    نزلت اسيل نظرهاا للاسفل بااحراج وهمست/طيب
    قرب منها وباس خدها وهي بغت تموت مت الاحراج ونبضات قلبها القويه
    /يلا مع السلامة
    اسيل بهمس/مع السلامة







    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







    عند راشد..
    الكل تغطو حريمهم وبناتهم متشوقين يعرفون من هذا الفرد الجديد اللي دخل على عائلتهم فجأه..
    بعد الاذن دخلو الشباب والرجال والجد والكل استغرب لما دخل شخص مايعرفنه راشد اللي مبين البرود..
    جلس الجد/السلام عليكم
    الكل/وعليكم والسلام..
    الجد/باادخل في الموضوع على طول هذا راشد ولد متعب
    الكل شهقو وبدو يتهامسون..
    الجد/خلاص..
    بدأت الجده في الكلام وهي الزوجة الثانيه بعد اللي ربت راشد..
    الجده/حياك الله في البيت منور والله..
    راشد تم يناظرها وهو يشوف جدته في كل شي ..نفس قعدته لما ترحب بحد ونفس اسلوبها اللطيف نفض هالافكار من رأسه مهما يكون مراح يحط حد في مقام جدته,,
    تمتتم راشد ساكت وماعنده شي يقوله ..
    زوجة جده استغربت انه ماقال شئ /قول شئ..نبي نعرف عنك؟؟
    راشدبابتسامه ثقه/راشد ولد الجده حصه..!

    الكل شهقو استغربوا ..وابوه اللي يناظره بعصبيه منه ومن اسلوبه البارد..
    الجده باابتسامة/والنعم والله فيك..طيب تكلم عن نفسك..حياتك أي شئ

    ابو راشد حب ان هو اللي يعرفه على زوجة ابو/طبعاً معليش على المقاطعه ..بس بحكم اني ابوه انا اللي بتكلم
    همس نايف بس الكل سمعه/يعني لاتواخذوه هو بارد ومايعرف يتكلم ..
    راشد اكتفى باأبتسامة سخرية وماعلق
    اما الشباب تموا يناظرونه بنص عين ..
    زوجه جده/طيب ياولدي قول ..
    ابو راشد باابتسامة على نظرات الشباب/شوفو هذا راشد ولدي الاول عمره 26 تخرج من الجامعه وعنده شركة بااسمه وتوه متزوج..
    الكل شهق لانو من شكله مو باين انو متزوج..
    وحده من البنات همس لبنت خالتها/ياويل حالي من حقه هالجمال والرجولة ومايكون متزوج شكل البنت هي اللي رمت نفسها عليه..
    بنت خالتها وهي ماسكها نفسها لاتضحك لانها قالتها بطريقة مضحكة بغت تموت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
    الكل ناظرها بااستغراب واللي بعين خلتها تبلع وتسكت..وهي مره متفشله..
    زوجه جده رافعه حواجبها/ماشاء الله من متى الله يبارك فيها وليه ماجبتها معاك؟؟
    راشد ببرود/لي حوالي الشهر..وليه ماجبتها حطيتها عند اهلها..
    زوجة الجد/ان شاء الله تعوضها وتجيبها مره ثانيه ..
    نايف/طيب بما ان عمي خلص..وانت وصلت عندنا فأنا بأبدأ اعرف نفسي ..اسمي نايف ولد ابو نايف..
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    رد له صاحبه اللي من اول يتكلم معاه سعد/بالله انك ولد ابو نايف.."وبصدمه تمثيل"تصدق توي ادري؟؟لا ياخي تفاجاءت ماكان عندي خبر من قبل .>
    نايف مسوي نفسه ميت ضحك عليه/ه ه ه ه ه (ناظرهم بجمود) ياثقل الدم بس..
    الجد/قصف جبهتك سعد..
    سعد بفشله/الله يأخذك..
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    الجد ناظرهم بنص عين/ماعليك منهم هذول سبايك المهم ..والله مدري وش اقول..
    ابو راشد/قوله عن الكل وعرفه على واحد واحد ..
    الجد/طيب
    قاطعه نايف ببحه صوته العاديه/هههههههههههه لا انا بكمل المهم كنت ادرس بلندن ولله الحمد ماخذ ماجستير بأدراه الاعمال وبكل فخر(وهويرفع حواجبه بطريقه تضحك)وتو راجع السنه اللي طافت بشهر عشره ..
    راشد"يحاول يبين انه مهتم"/ماشاء الله ..
    نايف/وو خفيف دم ووسيم مثل ماأنت شايفه
    سعد/اللهم لاحسد
    نايف/اي الله يحفظني استغفر الله العظيم ..المهم هذا اللي عندي ومع الايام تعرفيني اكثر
    العم/ماعليك منه ذا سبيكه و ماعنده سالفه المهم انا حسن ..اخو ابوك ..
    ااااممممم (اتسعت ابتسامته ) ومعروف بعد اكيد شفتني من قبل ؟؟
    راشد ناظره لفتره/ايه انت اللي دائمآ تئجي عند جدتي؟؟؟؟
    العم حسن وهو يهز راسه/ايه..
    سعد/خلاص عرفته المهم نجي عندي انا سعد..مدير علاقات عاامه بشركه جدي اللي هو المحترم جدك ...
    راشد ببرود/والنعم ..
    سعد بعين/غصب عنك..
    الكل بغوا يموتون ضحك على شكل سعد لاكن مسكوا انفسهم لان الولد يناظره ببرود ومو مهتم مره
    سعد/الزبده انا ماني بحب اللف والدوران ..حركاااات الخمبقه والدلع الزايد حق الاولاد ذا ماحبه ..
    وانت واقف قدامي اترك عنك البرود واتكلم عدل " حس انوه طولها معاه ..ووشوي ويقوم يبقسه"قال بسرعه" طبعا ماأتكلم عن شخصك ياولد عمي المصون اتكلم بشكل عاام..والكلام موجه للجميع ؟؟
    بدر ولد خالته ناظر بسعد/خلصت؟؟
    سعد/اي خلاص..
    بدر/طيب انا بدر ولد خالـ.. //سعد قاطعه بسرعه/دقيقه نسيت شي بأقوله ..
    بدر عصب لانه مايحب احد يقاطعه/ياسعد خل اتكلم ..
    سعد/اقول اقطع الصوت الكبير انا
    بدر بحقد/طيب
    سعد/المهم بغياب جدي وابوي وعمي انا الكبير بالبيت ..الكل يسمع كلمتي ..طبعا
    راشد يناظره بنص عين/وليش تقولي هذآ الكلام؟؟
    سعد/لابس عشان اعطيك خبر لانك جيت بيوم وليله وماتعرف انظمه البيت وقوانينها ..فعشان نكون عارفين حدود بعض وما نغلط على بعض..!
    راشد ببرود/اوكي يعطيك الف عافيه..
    سعد/يعافيك بدرر كمل كلامك
    الجد قاطعه/خلاص المفروض اول يتكلمو خالاتكم وعماتكم
    بدر بعصبيه لان المره الثانيه اللي يقطعو عليه تكتف/زين ماني متكلم
    الجد وهو يضحك عليه وبدأ يعرفه عليهم..
    لين وصل للخاله الكبرى وقفت وضمته بقوه وهي تتذكر امها اللي كانت تزورها اول وبعدين انقطعت عنها بعد ماتزوجت..
    الجد/خلاص ياحرمة خنقتي الولد
    بعد الخاله مسحت دموعها/اسفه.."ورجعت مكانها..
    العم الهدوء المكان قطع الصمت رنة جوال راشد رد ببروده المعتاد/هلآآ ريم..ايه..طيب قولي له مسافة الطريق وانا عنده..اكيد وش شايفتني مااجيب شئ.."بملل"طيب..وسكره
    الجد/وين بدري
    وقف راشد وباس رأس جده/بدري من عمرك..بمر على اهل زوجتي وبرجع للبيت عندي اشغال..
    الجد/بحفظ الله..وعاود زيارتك..









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^








    عند جود::
    ابتعد عنها محمد اخذ منشفته ودخل للحمام..
    اما هي فاانفجرت بكي تمنت كل شئ الا هذا..لو انو ذابحني ولا يسوي فيني كذا..اهئ اهئ يمه ليه رحتي كان اخذتيني معك..ااااااه يمه بنتك انظلمت انظلمت يمه ايش اسوي اهئ اهئ..
    بعد شوي شافته طالع من الحمام"وانتو بكرامه"لبس وطلع بدون مايناظرها..
    شوي بعد ثلث ساعة جت عندها الخدامه..طرقت الباب/ماما جود
    جود بغصه/نعم
    الخدامه/يلا انا في اسوي اكل
    جود/ماابي
    الخدامه/بس انا مراح اكل وانتي لا..هو في كلو طلع ..بس في انا وانتي
    جود"ايه طلعت بعد مااخذت اللي تبي ياعساك الموت/طيب







    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^










    عند رهف:.
    اول مارجعت للبت وهي ماتشوف قدامها الا الدموع الممتليئه بعينها..دخلت لغرفتها بسرعة وسكرت الباب وبدأت بالبكاء..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^










    في صباح اليوم التالي/,
    بعد صلاة الفجر اللي تملئ القلب راحه..خرجو من المسجد..
    وسام وهو مبتسم/ يازين جوك ياجده..
    مشعل ابتسم/ايوا الله زمان على مثل هالاجواء..
    وسام وهو يحمي شعره من المطر/معك سياره والا اوصلك؟؟
    مشعل بتردد/والله مامعي بس عادي بروح برجلي البيت قريب ..
    وسام مسك بيده/لاوالله ماتروح مشي وانا موجود خل اوصلك
    مشعل بسرعه/لالا مشكور انا اصلن ابي امشي الجو حلو ..
    وسام/والله من ناحيه الجو حلو ..فهو فعلا الجو حلو ..لاكن الله يستر عليك انا لازم اروح عندي موعد مهم الليله
    مشعل/اجل الله ييسر له
    وسام/امين والجميع..
    مشعل/فمان الله تامر على شي؟؟
    وسام/سلامتك
    مشعل/يالله ان شاء الله بيننا لقاء
    وسام/اكيد ان شاء الله
    مشعل/مع السلامة
    وسام/مع السلامه"وراح لسيارته ومشى "
    اما مشعل تم يمشي وهو يفكر بوسام..كثير ارتاح له ..انشرح صدره لابتسامه وحسن تعامله واخلاقه..
    توجه لبيت عبد العزيز مثل ماطلب منه....
    دق الجرس .. بكل هدوء على غير العاده ..وقف قدام الباب وانتظر لين الخدامه فتحت له وصعد لغرفة عبد العزيز..
    دخل الغرفة وكالعاده مافيه غير الهدوء ..
    الأنوار كلها مقفله //
    وقف عند جدار الازرار وشغلها كلها/ وش ذا الظلام ..
    عبد العزيز انزعج و على طول غطى على عيونه من الاضاءه القويه
    عبد العزيز فتح عينه وناظر بمشعل متغير حاله..الابتسامه شاقه وجهه والوجه منور /خير ان شاء الله من وين جاي ؟؟وش بك مبتسم..؟؟لاتكون واحده من الللي تكلمهم عازمتك اليوم على بارتي ؟؟

    مشعل بأأقوى ماعنده/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههاي

    عبد العزيز والصداع لاعب برأسه لاكن شكل مشعل يستدعي للفضول/خير وش يضحك؟؟ قلت شي غلط؟؟

    مشعل وهو حاط رجل على رجل ويأشر بطرف اصبعه/لالالا محشوم بس اليوم مرتااااااااااااااااااااح بالي

    عبد العزيز رجع ظهره على ورا بأسترخاء/ بس خلاص عرفت وش عندك..اكيد رحت لاام عيون خضراء كلمتها او قابلتها..

    مشعل/ياخي وش هالاحتمالات اللي عندك وش سوء الظن ذا ؟؟ مره وحده بحياتك قول شي حلو عني..

    عبد العزيز/ايه تكلم.....
    مسعل باابتسامة/احبك..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^


    5:45

    بعد مالبست..
    ../رنو انا طالعه..
    رنا/طيب حبيبتي انتبهي على نفسك..
    لميس/ان شاء الله..
    طلعت بعد مالبست قبعة الجاكيت لتحميها من المطر..سرحت بخيالها عن كل شئ بحياتي..امها..ابوها..اخواتها..فكرت لو جاء احد من امها او ابوها وطلب من ترجع بتوافق والا لا..طيب لـو طلــ..صرخ بااعلى صوتها اللي خلى الجميع يلتفتون لها لميس وعيونها ممتليئه بالدموع لفت وراء تناظر اللي ضرب ظهرها بهذي القوه..
    ناظرها بااستغراب/تعور
    لميس وهي تحاول تنسى الالم وتمسك دموعها غيرت صوتها/هههههههه لا لا بس فجأتني
    علي/هههههههههههه اسف..ايش معك هالصرخة عشى موب ولد
    لميس تسلك/ههههههههههههه اوبس
    علي باابتسامة/كيفك يابطل؟؟
    لميس بخجل/الحمدلله..اممم وانت؟؟
    علي/تمام مع هذي الاجواء
    لميس/ايه والله
    قاطعها جوال علي اللي يرن..
    استغرب علي من الرقم الغريب في جواله/الووو..
    .../معي علي
    علي بااستغراب اكثر/ايه
    .../كويس..رجعت لبيتك بعد ماصليت الفجر..
    علي/عفوآآآ
    .../الظاهر مارجعت للبيت على كلآآ تبي اختك وبنات عمك بخير
    علي بفجعه/ايش
    .../ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه هم طلعو بعد الفجر يتمشون وانا ماقصرنا خطفناهم..لو تبيهم تعال انت وسام..هذا لو انت تبيهم يرجعون"وبهمس وخبث"بنات..
    صرخ علي بصوت عالي/يالتبن رجعهم..ولو انت كذاب والله لــ
    قاطعه/لآلآلآلآ حبيبي لو انت مو مصدق روح شوف بيتك.."وسكر وهو يضحك بخبث"
    لميس خافت من وجه علي اللي مايبشر/ايش فيه؟؟
    علي بعصبيه والعروق بارزه من جبينه/التبن والله لااوريه..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^




    في الليل..9:50
    وقف وسام بعيد شوي عن منزل عبد العزيز اللي للحين ماقال له علي عن أي شئ صار..
    منتظر خروج تلك البنت اللي تطلع مع سيارة غريبه..شوي شوي وشاف بنت تطلع من منزل ابو عبد العزيز وتلتفت حولها بخوف وصعدت السياره بسرعه..
    اخذ جواله واتصل بعبد العزيز تكلم بسرعه/عبود انا عند الباب انزل بسرعة ابيك بشئ ضروري.."وسكر الخط"
    بعد خوالي ثلاث دقائق..خرج عبد العزيز وركب سيارة وسام وبخوف/ايش بك ترى خوفتني..
    وسام بغموض/الحين تشوف..
    عبد العزيز/وين رايحين..
    وسام/اصبر شوي..




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^





    >>غيابك لم يكن سوى ابتلاء عظيم ..
    جعلني وأحلامي مقعدين على كرسي الانتظار!..
    مرددين بصوت مختنق (وبشرررر الصابرين )<<

    نهاية البارت

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    **البــــــارت الحـادي عشـــ 11 ـر الجــزء الثاني**

    في الليل..9:50


    وقف وسام بعيد شوي عن منزل عبد العزيز اللي للحين ماقال له علي عن أي شئ صار..
    منتظر خروج تلك البنت اللي تطلع مع سيارة غريبه..شوي شوي وشاف بنت تطلع من منزل ابو عبد العزيز وتلتفت حولها بخوف وصعدت السياره بسرعه..
    اخذ جواله واتصل بعبد العزيز تكلم بسرعه/عبود انا عند الباب انزل بسرعة ابيك بشئ ضروري.."وسكر الخط"
    بعد خوالي ثلاث دقائق..خرج عبد العزيز وركب سيارة وسام وبخوف/ايش بك ترى خوفتني..
    وسام بغموض/الحين تشوف..
    عبد العزيز/وين رايحين..
    وسام/اصبر شوي..
    عبد العزيز/وسام ترى خوفتني
    ناظره وسام بغموض وثواني من الصمت/شفت شئ وابيك تشوفه
    عبد العزيز بااستغراب/يعني انت الحين مخوفني واخر شئ تبي توريني شئ..

    مرت تقريبآ ربع ساعة ووقف وسام بعد ماوقفت السيارة اللي كان يلاحقها..
    عبد العزيز/ليش وقفت
    وسام/اصبر..شوي وننزل
    عبد العزيز/وسام ترى مو فاهم شئ
    ناظره وسام بااستغراب/عبود علامك اليوم كل شئ تبيه بسرعه
    عبد العزيز/يااخي مو فاهم منك شئ
    وسام/لحظة وبتعرف كل شئ
    عبد العزيز بااستهبال/خلصت اللحظة
    ناظره وسام بحده وماقال شئ
    عبد العزيز/ههههههههههههههه امزح امزح
    كتم وسام ضحكته لانه يدري انو بعد شوي بيتغير عبد العزيز..
    اول ماشاف وسام الرجل ينزل والبنت وراه قال بسرعه/انزل انزل
    نزل عبد العزيز بسرعه وراه وظل يمشي وراء وسام وهو مايدري عن شئ..
    وقف عند الباب وهو يناظر بالشاب لماا اخذ مفتاح من الموظف وراح والبنت تتبعه..
    راح بسرعه للموظف/لو سمحت الشاب اللي الحين اخذ مفتاح كم رقم شقته؟؟
    الموظف/امممممممم الدور الرابع الشقة السابعه
    وسام/تسلم"وناظر بعبد العزيز"وراي







    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^








    الساعة 15 : 10 مساءً :.
    في الصالة:.
    .../يمه اسيل زوجك متى بيشرف
    اسيل/اممممممم قال نص ساعه وهو هنا
    الام بااستغراب/وليه للحي ماجهزتي
    اسيل/شوي كذا وبااقوم
    قاطعهم نغمة جوال نواف اللي كان نايم في حضن امه..
    اخذ جواله الموجود في االطاولة وهو مايشوف شئ من النعاس ضغط زر الرد من غير مايشوف شئ..
    ورد وبصوته النوم/الوووووووووووووووووو
    فاجأه صراخ/نوووووووووووواف يالكلب لساتك نايم
    نواف/خير
    .../قوم يلااااا مو احنا اتفقنا نطلع الحين
    نواف بشوي عصبيه/يااخي ماتدري كم الساعه الحين
    .../وانا ايش اسوي يلا والله لو مرت خمس دقايق وانت لسه ماصحيت والله لا ادخلك البيت فاهم"وسكر"
    نواف بعصبيه/يااخي الله ياخذك قول امين في ذي الساعة
    الام بفجعه/نواف استغفر ربك ايش هالدعاوي
    سكر نواف وعدل جلسته وراح في سبات عميق..








    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









    ...




    وقف عند الباب وناظر باللي خلفه وهو يشوفه وقف وارتكى على ركبتيه يأخذ نفس..
    عبد العزيز/وسوم ايش السالفه
    وسام/عبود اسمع
    ناظره عبد العزيز بخوف/وسام تكلم تراك خوفتني
    تنهد وسام/ابيك تدق باب هالشقه واول مايفتح لك الرجال ادخل من غير ماتقول شئ..
    عبد العزيز/ايش هالتصرف ترى مو لايق
    وسام/اسمع انت وطبق وبتعرف ليه المهم اول ماتدخل ماابيك تنصدم باللي تشوفه اهم شئ تمسك اعصابك
    عبد العزيز وبداء قلبه ينبض بشده من الخوف وهو يشوف وجه وسام الجدي..
    وقف عبد العزيز عند الباب وطرقه..ثواني قليله وفتح الباب..












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    ناظرته بخجل وجلست على االكنبه..
    جلس جنبها ومايفصل بينهم شئ/تصدقي صرتي جزء من روحي مااارتاح الا لما اشوفك او اكلمك
    ردت بحيا/وانت بعد
    ناظرها بااتسغراب/لسه تخجلي مني
    قاطعهم طرق الباب ناظرو بعض بااستغراب رد قبلها/غريبه منو الحين هذا..اممممم بروح اشوف
    وقف وخلاها تتنهد براحه وبهمس الله يخليك لي وربي احبك
    ..وقف عند الباب فتحه من غير مايسأل منوووو شاف امامه شابان قال بااستغراب/نعم..
    دخل عبد العزيز من غير ماايقول شئ..مما جعله يناظره بااستغراب وبعده صرخ/هييي من تحسب نفسك تدخل كذا
    رفعت رأسها جهة الباب وهي مستغربه صراخه بس نشف كل الدم اللي بجسمها لما شافت الداخل...










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    اكثر من مره وهو يسمع نغمة الجوال بس مطنش مره مرتين ثلاث..
    الام وهي تمسح على شعره/نواف حبيبي رد
    نواف/امممممم"سحب الجوال"خير
    .../نواف تراني واقف عند الباب لو ماصحيت ذحيت ترى والله ادخل
    طنشه وضغط زر الاقفال ورجع نام...
    .../بعصبيه والله لااوريك يانوافوه
    ضغط زر الجرس اكثر من مره..فتحت له الخدامة/نعم
    .../نواف في غرفته؟؟
    الخدامة/لا هو في الصالة..
    .../طيب في حد عنده
    الخدامة/ايه امه واخته
    .../طيب خليهم يروحو ابي اصحي نواف
    الخدامة/طيب
    ..........................
    الخدامة/ماما هذا في صاحب نواف يقول هو يبي يصحيه
    الام بااستغراب/يبي يدخل
    الخدامة/ايه
    ناظرة الام بنواف شوي وباابتسامة/طيب خليه يدخل"وناظرت لااسيل وغمزت"
    اسيل باابتسامة وقفت مع امها وصعدت لااعلى الدرج وهي تراقب بينما الام دخلت لغرفتها...
    .........................
    رفع نظره اول ماشاف الخدامة وهي تقول/ادخل
    ابتسمت بشيطانية ودخل..شافه مستلقي في الكنبه وداخل بسابع نومه..وقف عند رأسه وبدأ يهزه ولكن لامجيب..
    قرب فمه من اذنه واخذ نفس وصرخ بكل اعلى صوته..فز من نومه وهو ينتفض بخوف ايش صار ايش صار..ناظر يساره وهو يشوفه ميت ضحك..قال بصراخ/ايااااااااااااااااااااااد عساك باللي مانب قايل لك طيحت قلبي عساك بالموت قول امين
    اياد وهو مو قادر يمسك ضحكته/هههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلك تحفه ههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف/بس ضحكت من سنك بلا ضروس
    حاول يوقف ضحكته وهو ضاغط على شفته بقوة بس اللي رجع ضحكته حين سمع صوت ضحك عالي فوق..
    نواف بعصبية/اسيلوووووووه يالزفت يلا داخل
    اياد/اوووووه اسيل هذي صاحبتي واحنا صغار"وبصراخ"اسيل كيفك عرفتيني..
    اسيل بااستغراب وهي تحاول تشوفه من غير مايراها بس لمحت وجهه وبصراخ/اياااااااااااااااااااااااادوه وحشتني"ثواني قليلة ووضعت يدها على فمها لما استوعبت ايش قالت"
    اياد/ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتي اكثر والا مبروك على الزواج
    اسيل بهمس وبضحكه/الله يبارك فيك..وعقبالك
    نواف بصراخ/اسيل حسابك بعدين يلا على غرفتك










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    ملامح التعجب حلت مكانها صدمةxصدمة..وهويشوف اخته جالسه حاول يستوعب ايش السالفه..
    اخته..رجل غريب..شقة..رفع رأسه لما استوعب كل شئ..
    اما عندها رجفه تسري في كل جسدها وهي تحاول تستوعب اخوها ايش مدخله هالشقة امكن ناصر يخدعها لا مايخدعها هي تعرفه انو يحبها مستحيل يسوي هالشئ..قاطع تفكيره وهي تشوف ناصر داخل وهو معصب/هي انت اطلع اشوف
    مسكه عبد العزيز من رقبته/ايش تسوي اختي عندك
    ناصر بصدمة/اا ا اخـ تـ ك
    عبد العزيز بصراخ/تكلم
    ناصر/ااااا هي اجت
    عبد العزيز/ايششششش
    شهقت دلع بصدمة/ااااااا لا والله كذاب
    بس عبد العزيز مو قادر يصدق للحين قرب من دلع وكف كفين ثلاث وطاح فيها ضرب..
    دلع بصراخ/ابعد عني ابعد اااااااااااا
    عبد العزيز/يالكلبه ايش تسوي هنا هاااا منو جابك
    دلع/ايييي ابعد عني ابعد ااي والله المتني عبد العزيز ابعد
    دخل وسام بسرعة وهو يسمع هالصراخ اول ماشافه يضرب اخته مسكه بسرعه وبصراخ/ عبد العزيز بس يكفي تراك ذبحتها
    عبد العزيز/خلني اعلمها الكلبة ايش تسوي هنا..الحين ثقتنا فيها هذي نهايتها..
    وسام/عبود بس خلاص
    ومسكه بقوة لما شاف دلع منهاره..
    عبد العزيز/ابعد عني ابعد
    وسام/اهدئ ذبحت البنت











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    بغرفة اسيل
    كانت واقفه قدام التسريحه وتلبس وتتجهز وشكلها بقووه روعه./
    لابسه فستان وردي محدده بالاسود بدون اكمام تصميمها فرنسي ماسكه على جسمها النحيل ,,
    ابتسمت بخجل وهي تشوف شاشة الجوال تنور بااسمه ردت بخجل/هلآآ
    .../شويتين وانا واقف عند الباب
    اسيل/طيب
    سكرته منهو وهي تحاول تتذكر شئ نسيته..فزت بسرعة واخذت الجوال واتصلت على ثامر..رنتين على مارد/هلآآ اسول
    اسيل/ بسرعة ثامر قولي ايش اسمه
    ثامر باستغراب/بسم الله ايش بك..واسم منو
    اسيل/اسم "وبخجل"زوجي
    ثواني على مااستوعب وانفجر بالضحك/اسيل من جدك ماتعرفي ايش اسمه
    اسيل بخجل/بلا ضجك قولي منو
    ثامر/ههههههه حتى انا مااعرف اسمه
    اسيل/ثامر بسرعه قول الحين بيوصل
    ثامر/يوسف
    اسيل بفهاوه/هااه
    ثامر/ويش هااه اقولك يوسف تقولي هاه
    اسيل وهي تسمه صوت بوري السياره قال بسرعة/خلاص ثامر وصل مع السلامة"وسكرته من غير ماتسمع رده
    ......
    ناظر لشاشة الجوال باابتسامة..ورفع نظره لشخص الجالس امامه
    ميل رأسه بخفه/منو ثامر وعلى ايش هالضحك كله
    ثامر/اسيل"زباابتسامة"تخيل متصله علي عشان تسألني ايش اسم زوجك
    دق قلبه اول ماسمع اسمها وتغيرت ملامح وجهه وباابتسامة مجامله/اهاااه
    ثامر/الا قولي حمود مافي شئ في الطريق
    احمد نزل رأسه/لا ايش بك لسه بدري
    ثامر/وين بدري لك تقريبآ اربع شهور من زواجك
    احمد باستغراب/والحين هذي كثيره..لاحقين على العيال"وباابتسامة وهو برفع كوب الشاي"متى بتفرحنا انت
    ثامر/اخلص الجامعة ان شاء الله ويصير خير
    احمد غمز/في بنت في بالك والا ندور لك
    ثامر/ههههههههههههههههه لا لا مافي
    احمد/متأكد؟؟
    ثامر/ايه..والا تعال وين تدوري هاااا
    احمد/ههههههههههههههههههه مو انا ادور لك اكيد امك..بس يعني لو تبي من القرايب وكذا
    ثامر/لا لسه
    احمد/الله يكتب لك اللي فيه الخير
    ثامر/امين










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    عنــــ جــود ـــد..

    كانت جالسه في الصالة بأمر من محمد ..لان عمته جاءت كانت زيارة مفاجأه..تسمعهم وهم يتكلمون بس هي ماقالت شئ..وبالاصح حتى لو قالت شئ بيطنشوهااا..
    نزلت رأسها بسرعة اول ماشافته يدخل بكل هيبه سلم على عمته وباس راسها وجلس وبداْ يشاركهم سوالفهم..
    مافاتتها نظرات سديم الحاقدة والمحتقرة بنفس الوقت..
    سديم\عمتي.؟؟
    العمة\هلا...
    سديم\اذا قابلتي شخص خايس وحقيرومافي وجهه سحى وش تسوي فيه؟؟
    العمة\أحقره وامشي..
    سديم\طيب وان كان هذا الشخص مقابلك في كل مكان وعايش معك؟؟
    العمة\اعوذ بالله منه وش ابي في واحد مثل هذا..؟؟
    سديم\ماتدري يمكن يكون خادم عندك..
    العمة\اذا كان خادم وهذي صفاته الشارع اولى فيه من بيتي..
    سديم\فديتك هذا الكلام الصح..حتى الشارع ماظنتي يقبله..

    عضت على شفايفها تمنع العبرة لاتطلع..
    سبوني وحقروني..عند ربي أنا أخير منكم كلكم..
    وقفت ومشت مبعدة عنهم سمعت صوت كانه صراخ بس ما التفتت عليهم..
    طلعت من الصالة وحست فيه لما طلع وراها بوقت..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    العمة بغضب\تستغفليني يا سديم.. ليش تسبي البنت وهي جالسة..
    ماتخافين من ربك تتكلمين عليها كذا..؟؟
    سديم بقهر\أنا ماقلت شيء غلط ماقلت..
    هبه\ بالله عليك بسك صراخ عليها..تستاهل البنت
    العمة/خليتيني اتكلم معك وانا مو فاهمه مقصدك من اللي قلتيه....أنتي لو تخافي من الله كان راعيتي كلام الله..
    [يا أيها اللذين أمنوا أتقوا الله وقولوا قولاً سديدا]
    تتهمين البنت وتقذفينها بالباطل..
    هبه بتبرير\والله سديم ماتقصد هي بس من الضيق قالت اللي قالته..
    العمة\وانتوا وش تعرفون عن الضيق وش تعرفون عن اللي هي عايشته..
    ماهو كفاية محمد معذبها وماتت امها وهي لسه ماشافتها..تزيدون عليها بكلامكم..النار ماهي بعيدة عنكم بسبب طول السنتكم بغير حق..
    سديم منهارة\والله ياعمتي من قهري
    العمة بصراخ/..توبي لربك واستغفري لذنوبك..
    هبه بقهر\خلاص مابتعيدها بنتي مصلية وتخاف من الله..وكفايه كلام محمد لها..












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^














    قال لها تلم أغراضه لانو بينقلها غرفة احسن من غرفتها لكن ماعبرته ولا اهتمت لكلامه..
    ولما رجع انصدم لما شاف اغراضه مو جاهزة..
    محمد\لا اله الا الله لازم تعاندي..قومي لمي شنطتي بااعطي الخدامة تجهزها في غرفتك الجديده وهي نطلع بنتعشاء مع الأهل ..
    جود بعناد\ما ابى الم شنطتك ولا اتعشى مع اهلك..
    محمد\تراك بتجني على نفسك بحركتك هذي..
    جود خافت من تهديده لكن ما بينت هالشيء..
    تجاهلته وجلست في المطبخ ..
    جود\روح جهز نفسك وروح لاأهلك لاتأخرهم..
    محمد يبتسم\اوكى براحتك..أنا حذرتك بس أنتي ماتتوبي..
    جود لفت براسها ناحيته\كل شيء عندك تهديد..يعني بالله وش راح تسوي..
    ماتقدر تسوي شيء الا تضربني..وعادي اضربني مايــــــــــهم..
    محمد\يعني ما اقدر اسوي الا الضرب؟؟
    جود\ايـــــــــــه..
    محمد\طيب لاتنسي أنك زوجتي عندي ولما أأمرك تنفذي..
    جود بعصبيه وبدون نفسك\الحق اهلك او انقلع عن وجهي..
    لفت بوجهها وناظرت امامها..
    صرخت لما رفعها من على الكرسي وهو ماسك شعرها..
    سحبها معه وهي تصارخ..
    دخلها الغرفة وقفها عند دولاب ملابسها وفتحه لها..
    محمد وهو يفك شعرها\لمي الملابس وحطيها بالشنطة..والباقي على الخدامة..
    جود\مابقى معي شعر قطعته كله..
    محمد بصراخ\ولا كلمة..نفذي اللي قلتلك..
    جود بقهر شالت ملابسها من الدرج ورمتها عليه وهي تصرخ فيه..
    جود بصراخ\مو خدامتك ولا خدامة ابوك وقت ماتأمرني..
    محمد بحدة\انتي ماتحبي نفسك؟؟؟
    جود\لا ما اطيـــــــــــــقها ولا أبيهـــــا عساها الموت..
    محمد يقرب منها ويلصقها بالجدار ..لم يدينه على خصرها ولصق خده على خدها..
    رفسته في بطنه ودفته عنها..تألم وماقدر يمسكها..
    وخرجت على الشارع تجري..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    في احد الاماكن المهجورة..
    نزل وكل خوف العالم فيه..
    انزعجت منه وبهمس/خلاص علي ترى اقلقتني معك..
    علي/انس وربي بااموت من الخوف..
    لميس/طيب امكن يكذب عليك..حتى انت مارجعت للبيت تتأكد
    علي/لا كان باين عليه الجديه
    لميس/طيب ليه ماقلت لوسام
    علي/لا ادري وسام متهور
    لميس/اهااا..
    .../واخيرآ جيتو
    بفجعه ناظرو لوراء شافو شخص ملثم ومايبان منه الا عيونه..
    علي بصراخ/وين خوااتي
    .../هاها لا مو الحين ماتبينا نلعب"وناظر خوليه"وين وسام مااشوفه
    علي/يالكلب وانت ايش دخلك..والله ثم والله لو صار لخواتي شئ ماتلوم الا نفسك..
    لميس/علي اهدئ شوي خلنا نتفهم منه
    .../منو ذي جايبها معك
    لسعه مرت بجسد لميس وناظرته مصدومه..
    علي/وانت ايش دخلك وترى عيب عليك تخاطبه ببنت
    بااستغراب رد عليه/الحين ذا ولد الله من جدك والله اول ماشفته حسبته بنت
    علي/وين خواتي؟؟
    .../ههههههههههههههههههههههههههههههه ايش رأيك تضربني
    ثواني من غير مايحس صار في الارض مسك على فمه حركة لاارادية وحس بأن اسنانه تكسرت...
    علي/ايه اضربك واضرب غيرك..قول وينهم خواتي
    رفع الجوال وضغط على رقم معين/هي سوى بهم اللي تبيه واوصيك لاتقصر بهم..
    رجع علي وانقض فوقه ومسك بثوبه/والله لااذبحك لو صار لهم شئ
    .../هيييي انت ابعد عني
    مسكت لميس بذراع علي/علي خلاص فكه لاتذبحه
    علي بصراخ/انس ابعد عني لااتخيني اغلط عليك
    .../خلاص اهدئ الحين اتصل عليه واخليه يبعد عنهم
    علي بعصبية/هي اشوف
    رفع الجوال واتصل بنفس الرقم/خلاص تعال..لالا..ايه تعال نفس المكان..يلااا"قفل وناظر لعلي"خلاص ابعد
    بعد عنه علي وشوي الا جاء واحد لوحده ملثم مثل الاول..وقفا قرب بعض..
    علي/وينهم يلا
    ناظرو بعض وانفجرو ضحك../هههههههههههههههههههههههههههههههه
    علي ولميس في رؤوسهم علامة استفهام/خير انا قايل شئ
    بالله ماعرفتنا؟؟
    علي/ايشش؟؟
    فكو اللثمة ووووو
    علي بصدمة/نايف..سعد












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    قـآعده لوحدهآ وهيّا مخنووقـه .، عمرهـآ ماندمت على شيء سوتوا .. زي هاذا الشيء وأهي دحين تجني الثمـره ..،قاطع تفكيرها رن الجوال رفعته وناظرت بالاسم"اخوي مشعل"..حست بغثيان ورمت الجوال على الجدار..
    بهمس/خلاص ماابي شئ...صرت اكره كل الرجال ماابي اكلم حد..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    دخلت للمجلس وفي يدها صحن وفيه اكواب عصير توت دخلت بخجل وناولته العصير..وجلست بقربه..
    مافتتها نظراته كان تفحصها من اول جسدها لااخره..وهي منزله رأسها للارض من كثر الخجل..
    قاطع الصمت بكلامه/تدري ايش مايعجبني في البنت
    ناظرته بااستغراب..
    يوسف/خجلها المبالغ فيه..الحين انا صرت زوجك ليه هالخجل كله
    اسيل/امممممممم انا لسه مااعرفك كثير
    يوسف/وحتى ولو"ورجع ناظرها وكأنه يأكلها وبخبث"والله ماادري ايش يصبرني لين الزواج...ايش رأيك في هذا الشهر زواجنا
    رفعت رأسها بصدمة/بس بدري
    يوسف/ليه هالتأجيل كله..ولاتقولي زي كل البنات مايمديني اتجهز انا ابيه ذحين والا"نظرها بحده"دورت لغيرك..
    ناظرته بصدمة وهالكلمة تتردد في عقلها...
    قاطعهم طرق الباب ودخول ثامر والجلوس معهم..










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









    .









    لو كنت ,
    آستطَيع آن آلمس
    " آلسحآب "
    لرسمتُ فيهآ ( ملآمح أمي )
    على قمّته ..‎ لأجعل آلنآس تعلم ()"
    + كم هي جَميله
    آلوان حيآتي بَ/ وجود أمَّآ مثلهآ

    في البحــر..
    جالسين بهدوء..والصمت مخيم المكان لايوجد سوى صوت امواج البحر..
    فز بسرعة من صراخ صديقة اللي بقربه وبعصبية/ايادووه وجع يوجع بليسك ايش بك
    اياد/هههههههههههههههههههههههههه ايش بك اخلاقك في خشمك خلنا نتنفس
    نواف/طيب ليش هالصراخ
    اياد بصوت عالي/كذا ابي اخرج اللي في داخلي سوى زيي
    نواف/اوووووووف لا انت ما تعرف تخفض صوتك اذا حاجيتك ..
    إياد/ وليش اخفض صوتي ..؟!
    نواف/ ولا شي ولا شي ..
    إياد/ احسن ..
    نواف/ تذكرت موضوع ابي احاجيك عنه ..
    إياد/وشو ..؟!
    نواف/مافي وقت بأخبرك بالسياره
    إياد/خلاص يلا ..
    نواف/ اوكي امش .. ..
    نزلوا من دراجات اللي تطلعين عليها اول وبعدين تشوف البحر..
    إياد/ ليش ما عندهم مصعد ..؟!
    نواف بصدمه/ لا يا شيخ .. احلف ..
    إياد/والله من جد
    نواف/ مجنون ما عليك شرهه ذحين ذا كلو كسل
    إياد/ لا والله ربي اعطاني عقل ..
    نواف/ههههههههههه
    إياد/هههههههههههههههههههههههههه ..
    نواف/هههههههههه لا بجد الله يعطيك عقل هههه صدق انك مخفه ..
    خرجوا للساحه السيارات واتجهوا لسيارة اياد ركبوا وانطلقوا فيها ..
    إياد/ها شنو هالموضوع اللي تبي تكلمني عنه ..؟!
    نواف/ اسمع .. قلت زوجة ابوك كم معاها بنات من زوجها الاول
    إياد/مدري .. امكن خمس او ست ..
    نواف/طيب ماتدري وينهم..؟!
    إياد/ كمان مدري .. ابوي قالي انهم ساكنين وحدهم في مكان فقير وين ماادري..اصلآ انا ما كنت مهتم ..
    نواف بإستغراب/ليش منت مهتم ..؟!
    إياد/كمان مدري .. امها مو مهتمه فليش اهتم ..
    نواف/ اسمع .. قبل يومين مو انا قابلت وحده في بيتكم والا هي بنت زوجة ابوك
    إياد/ايه
    نواف/وبعدين رحت سوبر ماركت ابي اشتري انصدمت لما شفت بنت صغيره مره تشبهاا
    إياد/كمل وبعدين ..؟
    نواف/ المهم البنت ملامح ويهها وبياضها نسخه طبق الاصل من .....
    إياد/لا تقول مني ..؟!
    نواف/الحين وش دخلك انت..ماعلينا .. من زوجة ابوك والبنت اللي جت
    إياد/يا سلام وانت وين شفت زوجة ابوي ..
    نواف/ ههههه لا .. شفتها بالصدفة
    إياد / كل شئ صدفو ..
    نواف/ايش رأيك نروح ندور لهم ونساعدهم والله مره يأسفوني جالسن وحدهم في البيت لااخ ولااب..
    سكت إياد فتره طويله بعدين قال/ وبعدين ..؟! وش المفروض اسوي ..؟! اروح عندهم واقول اهلآآ بكم انا جيت بروج بكم لاامكم نواف خل كلامك معقول ..
    نواف/طيب عادي ساعدهم
    إياد/انا الولد الوحيد لأبوي .. إذا جائو هالبنات اكيد ابوي حيفرح فيهم ويستانس وحينساني تماما .. حيكونو هم البنات المفضلات عند ابوي لأنهم بنات زوجته وكانو بعيدين عنها لسنين وانا بنضرهم ولد طايش مزعج .. اذا انا مرضت او تعبت راح يقل اهتمامه فيني .. اذا تهاوش مع احد راح يهزأني بدل ما يوقف معي زي دايم .. والبنات حيكونو كلمتهم هي المسموعه بالبيت ..واذا طنشتهم او نرفزتهم راح يشتكون لأبوي اللي اكيد بيهزأني ويقولي عيب هذول ضيوف وبنات اللي بمثابة امك .. عيل من حقي اكرههم وماابيهم ..
    طالع نواف فيه وسكت .. مو عارف وش يقوله ...
    بعد شوي وصل للبيت ونزل نواف وبعدها حرك وراح لبيته ..

    إياد..في عمر نواف نفس تقريبآ جسمه ابيض البشره شعره اسود كثيف وناعم عيونه عسليه فاتح واللي مميز فيها لما تبداء تتغمق كل ماااغض عينه..فرفوش ومرح لاابعد حد..وبتحبوه مع البارتات..^_^









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    رماها في غرفتها ومسك بشعرها بقوه وبصراخ/لمسك
    دلع ببكاء/ااااااااااااا ابعد
    صرخ بقوة/تكلمي لمسك
    دلع/لا لا والله
    عبد العزيز/منو ذا
    دلع/اهئ اهئ ابعد
    عبد العزيز/قلت منو ذا
    دلع/ماادري ابعد قطعت شعري
    عبد العزيز/هين انا الحين بسكت وحسابك بعدين..والله اشوفك طالعه والله لااذبحك
    بعد مااخذ كل وسائل الاتصال مسك الباب وسكره بااقوى ماعنده..رمت نفسها على الكرسي وانهارت بالبكاء"ليه قال هي اجت..ليه مادافع عني..ليه ماقال انو يبي يتزوجني..ليه كذب لييييييه"











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    عند راشد^_^::.::
    رفع جواله وببرود/نعم
    الاب بحنية/كيفك ياولدي
    راشد/امم تمام
    الاب/ماتبي تشرفنا
    راشد/وليه؟؟
    الاب/جدك طلب مني اعزمك اليوم على العشاء انتي وزوجتك
    راشد/وليه هو مايتصل
    الاب/عنده ضيوف..احنا باانتظارك تمام
    راشد/اهمم يصير خير
    .........

    دخلت للمطبخ وهي تفكر شنو تطبخ قاطعها دخوله للمطبخ/جهزي نفسك بنروح بيت جدي"وطلع"
    .......

    دخلت غرفتها واحتارت ايش تلبس..وبعد تفكير لبست بنطلون سكيني اسود وبلوزة حمراء ومشطت شعرها ظفيره وحطت كحل وقلوس وردي لماع..ناظرت نفسها وهي موب راضيه المفروض انها تلبس فستان لانها رايحه عند اهله بس مااهتمت وطلعت وقفت امامه وهي منتظراه يقول شئ..خمس دقائق خلها على اعصابها وشوي رأسه ناظرها ببرود/الحين شنو هاللبس..
    ريم/ااااا تبيني اغيره
    ناظر ساعته بتافف/يلا البسي عبايتك









    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











    خرجت على الشارع تجري..
    ركضت نص الشارع كان عام ومافيه سيارات كثيره وهي مغمضه عينيها مافكرت هي بااي شكل طلعت اهم شئ الحين انه ماايمسكها..
    صرخت بيأس وقهر لما حست بيدينه تحجزها بمكانها..
    جود\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لا..
    .../هي انتي وين رايحه
    جود حطت يدينها على وجها وهي تبكي وترتجف..
    وقف قدامها\وين رايحه
    جود بصوت مبحوح\مـــ ـا ابـــي ارجع ..مـحمــ د
    .../محمد؟؟
    جود تهز راسها\ايـــه ايه هو ما ابيه..
    ...\تعالي معي..
    جود سحبت نفسها منه لكن هو مسك يدها وسحبها وراه..
    ضربت يده وهي تصرخ عليه..
    جود بخوف\اترك يدي اتـــــــــــركني..
    ...بعصبية\انكتـــــــــــــمي وامشي عدل..
    فسخ شماغه وحطه عليها..
    جلس قدامها وانتظرها تهداء شوي..
    ...بهدوء\راح اتصل بمحمد عشان يلتقي بك..
    ماردت عليه ولا رفعت عيونها فيه..
    ...\ما اقدر اخليك تهربي بها الشكل..
    صح محمد عصبي ومايتفاهم باكثر الاحيان..لكن ما اعتقد انه ممكن يضرك..
    جود بانكسار\حرمني من امي....هذي مو مضرة بنظرك؟؟
    ...\حقرك..؟؟
    جود بقهر\ادري ان كلكم تحتقروني وتتكلمون علي..
    أكيد شوهتوا سمعت امي بكلامكم..
    ...بعصبية\ماهو صحيح..من وين جايبة هالكلام؟؟
    جود/مو من بعـــيد..أصلاً هو السبب..لو مارجعني لاامي.."وببكى"وكلكم تسبوني
    ...بصدمة\يا بنت انتي صاحية..ليش نسبك؟؟
    ماامداها ترد الا هو قادم..
    ناظر ببداية الطريق وحذرها بصوت هادي..
    ...\هذا هو جاء..خلينا نتفاهم معه..
    ناظرت وراها بسرعة وشافته جاي باتجاهم وقفت برعب..
    وطاح الشماغ من عليها....
    تراجعت خطوتين على ورى وكانها بتقدر تهرب منه..
    محمد\اشوفك على خير يافهد..
    مسك يدها بقوة وسحبها وراهـ ....
    حست باصابعه تحفر كتفها لكن ماقدرت تهمس بحرف..
    دخلوا البيت ودخلها لغرفتها قفل الباب وشال المفتاح معه..
    غمضت عيونها بقوة لما قرب منها ووقف قدامها..
    استعدت لـ الضرب ومثل ماتوقعت صــــار..
    كف على خدها افقدها السمع للحظات..
    محمد بعصبية/اخرجي مره ثانيه
    تركها ودخل غرفته..
    وهي جلست على الارض جنب الكنبة..
    محمد\قومـــي..لمي اغراضك..
    وقفت ببطء توجهت للحمام غسلت وجها في دورة المياه وهي تناظر بالمرايه..خدهاااا محمر من اثر الضربة..





    انتهى

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    **البــــــارت الثاني عشـــ 12 ـر@@


    دخل بسيارته بعد مافتح له الحارس .. نزل بكل هيبته ونزلت بعده.. رأى ابوه يمشي نحوه وهو فرحان بحضوره سلم عليه ابوه بكل حراره وكالعاده سلم عليه ببرود..
    ابو راشد/هلآ هلآ وليدي تفضل..نورت
    ناظره ببرود وبحركه سريعه اشر لاابوه نحوها..اقترب الاب منها وسلم/اسف يابنتي ماشفتك
    ريم بخجل/عادي عمي ..كيفك؟؟
    ابو راشد/الحمدلله تمام..تفضلوو
    اقترب راشد من ريم وشبك يده بيدها ناظرته بااستغراب ..
    دخلو للبيت او بالاصح الفله..
    اول ماادخلو الصاله الكبيره انصدمت ريم منهم ماتوقعت ولا واحد بالمئه انهم كثار..حتى راشد ماقال لها..حست بخوف وناظرت براشد وكأنها تستغيث..بس هو مااهتم واقترب من جده وباسه بحراره والجد بالمثل..
    راشد بهمس/كيفك؟؟
    الجد باابتسامة بشوشه/الحمدلله تمام..انت كيفك ولدي؟؟
    راشد بتنهيده/نحمدالله.."واشر لريم البعيده عنه بشوي"
    اقتربت ريم بخجل وربكه لين راشد..
    راشد/جدي هذي زوجتي ريم"وناظر بريم"ريم هذا جدي
    اقتربت ريم منه وسلمت عليه..
    الجد/هلآ والله بنتي تفضلووو منورين والله
    جلس راشد قريب من الجد وريم بقربه..
    الجد موجه كلامه للبنات/خذووها ورحو لااي مكان
    راشد/شوي جدي خلها ابيها تكون امام عيوني
    رفعت ريم بصرها له مباشرة مستغربه من تعامله
    الجد باابتسامة/مثل ماتبي ياولدي
    وحده من البنات بهمس/ياحظها فيه..نفسي اشوفها جميلة مثله والا..
    الثانية بحقد/المفروض هو لي مو لهاا
    الاولى بااستغراب/مافهمت
    الثانية وهي ترص على اسنانها/ولاشئ










    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    كيّ تكُونَ سعيداً
    ﻵ تقّتَرب مِنّ أحدهم للحدّ الذي يجعلكَ
    تبّكِي لوّ إبتعد عنّكَ يومـاً !*


    فكو اللثمة ووووو
    علي بصدمة/نايف..سعد
    نايف/ههههههه ايه اشلون المقلب
    علي وهو يناظره بصدمة/ااااااااا كيف؟؟
    سعد/بسم الله عليك علي هههههههههههههههه
    علي بصراخ/يالكلاب"واقترب منهم وبدأ بضربهم"خوفتوني والله
    نايف وهو يحمي نفسه/هههههههههههههههههههههه ايش رأيك اعجبناك..بس من جدك يعني صدقت..بالله اشلون خواتك يطلعون بالفجر هااااه
    علي/وانا ايش دراني
    سعد/مفهي والله..المشكله حتى مارجعت تتأكد
    نايف/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علي/وربي قلبي طاح"وباابتسامة"نوويف سعوود وربي وحشتني
    اقترب منهم وحضنهم قوه وهم يضحكون عليه..
    سعد/يلا نروح للمطعم ونتحدث..
    علي ناظر للميس/يلا انوس
    لميس/هاه لا لا روح انت انا وش دخلني بكم
    علي سحبها/يلا بلا هرج زايد..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













    عند جود../:
    جالسه بصاله تناظر بلاشئ..جلس عندها بهدوء بس هي ماحست به او بالاصح مطنشاه..
    مر شوي من الوقت وهم ساكتين..رفعت نظرها له شوي من الترددبس رجعت نزلت نظرها..بس قطع السكوت/اسألي
    جود وفي وجهها باين التعب/هااه
    محمد/مو انتي تبي تسألي اسألي
    جود/هبه وسديم
    محمد/ايش بهم
    جود/ايش يقربون لك؟؟؟
    ناظرها لدقائق من غير كلمة وهي كانت متحمسه للجواب..بس اللي صدمها رده..
    محمد/هبه زوجتي
    نظرته جود وهي مصدومه وبهمس/زوجتك
    محمد/ايه
    جود/و وسديم بنتـ
    قاطعه جوابه/لا
    جود/ايش
    محمد/سديم بنت هبه
    جود/لحظه لحظه..مافهمت شئ
    محمد وهو رافع حاجبه/ والله من غبائك..شوفي هبه زوجتي وسديم بنتها..يعني ايش يعني اكيد هبه متزوجه قبلي..اووف ايش هالذكاء
    جود/طيب هي تقرب لك؟؟
    محمد/ بنت عمي
    جود/اهااا..طيب اااا كم عمرك؟؟
    محمد/ليه؟؟
    جود/بس كذا لو ماتبي تجاوب عاد بكيفك..
    محمد/29
    رفعت نظرها له وبصدمه وعادة السؤال وكأنها تبي تتأكد/كمم؟؟
    محمد ببطئ/تســ عــه وعــ شــ ريـن
    جود/اكبر مني بكثير
    محمد/ليه كم توقعتي؟
    جود/اا ماادري بس بيننا فرق
    محمد/بيننا عشر سنوات تقريبآ
    جود/اهمممم
    وعم الهدوء من جديد..
    شوي من الوقت ودخلت سديم واول ماشافتها صرخت/انتي اش تسوي هنا
    سكتت جود لانها مو رايقه لها والسبب الثاني احترامآ لوجود محمد..
    بسسس.....











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












    نزل من الدرج وشكله خققققققه..
    لابس ذاك الثوب والشماغ الكشخه وجلس في الصاله عند اهله
    الام/اللهم صلي على محمد ماناقصك الابنت الحلال
    عبد العزيز بغرور/ لالا وشلي بوجع الراس
    الاب/والله منت صاحي قالوها غيرك وشوفهم الحين معرسين
    عبد العزيز/لالا مااتوقع لسه بدر علي
    الام/الله يعطيك اللي فيه الخير
    الاب/امين..والا وين رايح بكل هالكشخه
    عبد العزيز/بروح مع مشعل بنزور احد من زملائينا
    الاب/طيب والااقول
    عبد العزيز/هلآ يبه
    الاب/خذ عبد الرحمن معك خليه يتونس
    عبد الرحمن اول ماسمع اسمه جري لعند ابوه وهو يصرخ/ايه ايه
    ناظره عبد العزيز بصدمه/من جدك يبه
    الاب/ايه ايش فيها
    عبد العزيز/لا لا مستحيل يبه اخذ أي حد معي الا هو"وبترجي"يبه لا الله يخليك
    الاب/ليه وانت معك غيره اقول خذه بس وبلا هرج زايد..
    عبد العزيز/يووووووووووبه
    عبد الرحمن/اقول لايكثر يلا وانا جاهز
    ناظره عبد العزيز بصدمه/جاهز وبذي الملابس"كان لابس برموده خضراء وبلوزه مو حق البرموده صفراء"
    عبد الرحمن/ايه وش فيها.."وركض لعند الباب يلا انا انتظرك"














    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^















    فــي المطعم:..:

    سعد باابتسامة/ارحبوا رحبو
    علي/ههههههههههههه ماتخلي استهبالك انت
    نايف/هههههههه ايوه عرفنا
    علي باابتسامة وناظر للميس/انس
    ../تشرفنا
    لميس بخجل/الشرف لي
    نايف/كم عمرك انوووس
    لميس/17
    سعد/اوووو باين اصغر
    نايف/تصدق اول شئ قلت له اول ماشفتك انك بنت لان والله ملامحك مدري كيف..
    لميس وجسمها كله متجمد ضحكت بتسليك/ههههههه
    علي/نايف عيب ترى
    نايف/اسف اسف "وناظر بساعته وشهق"سعد لازم نرجع للبيت
    علي/افااا بدري اشلون واحنا الحين جينا
    نايف/شوي ياابن الحلال في حد لازم نشوفه بيزورنا اليوم"ووقف"يلا سعد وفرصه سعيده انا شفناكم"وقف علي وصافحه وحضنه واما لميس بس يد وطلعوو"













    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^












    في منزل الجد:.:
    البنات اخذوو ريم معهم بعد ماازدادو العائلة ودخلوو للغرفة..
    احدى البنات/يلا ابعدي عبايتك..
    رييم وهي تفسخ عبايتها بخجل..
    اول ماشافونا البنت قالت احداهم بهمس/ ملامحها حلو بس وش هاللبس
    الثانية/شكلها متواضعه
    الثالثه بحقد/لستغفر الله وين هو وهي وين مره مو لايقه له..
    الاولى باابتسامة لريم/انا سهام
    الثانيه برجه/وانا امل"واشرت لثالثه"وذي نور<<<عرفتوها اكيد^^
    سهام/وو"عرفتها سهام على كل المتواجدين كانو كثير بنات ارت في بعضهم الطيبه والاخر الحقد والاشمئزاز...
    امل/تعالو نجلس في الارض ونأكل من هالحلويات
    سووو البنات دائره في الارض..
    سهام/هي نلعب التحدي والصراحه..
    البنات بصراخ/يسسس
    اخت سهام قارورة مويه فاضيه/يلا نبداء"ودورتها"وقفت عند نور وريم^^
    نور باابتسامة حقد/صراحه والاتحدي
    ريم بخجل/لا صراحه
    نور/كيف عرفتي راشد؟؟
    عم الهدوء المكان وهم يترقبون جوابها..
    ريم بخجل/امممممم هو يعرف ابوي
    نور/ماقتنعت
    ريم/هو صاحب ابوي وعلاقته مره قويه فاخطبني منه لان انا البنت الوحيده لاابوي<<<<<<<<<<طبعآ تكذب
    نور/اهاااااا
    امل/واااه وربي يجنن زوجك يكفيك بس بروده
    ضربتها سهام/عيييييييب زوجته امامك
    ريم/هههههههههههه
    اخذت سهام القاروره ودارتها مره ثانيه وووقفت عند...

    وهكذا

    لين وقفت عند امل وريم^^

    امل برجه/صراحه والا تحدي
    سهام/غيري ريوم كل شوي تقولي صراحه
    ريم/اووووووك تحدي
    وقفت امل ومسكت يد ريم/اوووووووك تعالي معي











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^












    في مكان ثاني اول مره نزوره..
    دخلت الصاله وجلست.. رفع راسه بعد ماكان يلعب بجواله ناظرها بااستغراب/ايش بك
    .../امممم ولاشئ
    .../لايكون ماارتحتي
    .../لا لا مو قصدي كذا..بس اشتقت لااخواتي
    .../طيب تبيني اوصلك لهم
    ...بفرح/جد
    .../ايه
    .../لاالا مايصير اركب معك وحدك
    .../عادي اخذ أي وحده من اخواتي
    ...بفرحه/طيب"وقفت بسرعه"بااجيب عبايتي"وركضت بس وقفت قبل لاتطلع في الدرج"إيااااد
    إياد/هلآآآ
    لين/مشكوووووووووووور
    إياد باابتسامة/العفووو ولو

    صعدت لين بسرعه لي غرفتها اخذت عبايتها ولبستها كانت معطيع الباب ظهرهاااا..بس سمعت صوت الباب يتسكر لفت بااستغراب واول ماشافته نشف دمهااا....












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










    مغطيه وجهها بالمخده بكت وبكت تعبت من كثر البكاء/خلاص دلع بسك بكاء ماراح يفيدك هووو
    قاطعها رنين جوالها الثاني اللي كانت مخبيته استغربت وبخوف وقفت واخته هي فتحته الليله الماضيه بس نست لاتقفله ناظرت لرقم وانصدمت امتلأت لدموع بعينها ماكانت تبي ترد بس تبي تفهم ليه هو تخلى عنها..
    دلع وبصوت باكي/الووو
    ناصر/دلوووع حياتي
    دلع/نعم
    ناصر/سامحيني قلبي والله سويت كذا مضطر
    دلع/ليه انت ماتدري ايش سوى فيني اخوي
    ناصر/ايه عساه الموت
    دلع بسرعه حتى لو ذا اخوها/لا بسم الله عليه لاتقول كذا ترى ازعل
    ناصر/خلاص حياتي ماراح اقول كل شئ الا زعلك
    دلع/ليه سويت كذا ناصر
    ناصر/شوفي ياروح ناصر انا لو دافعت عنك ماراح استفيد شئ وامكن نهايتها سجن او يمكن يذبحني اخوك انا قلت كذا عشان انتي تكوني بخير لان لو قلت انا معك بيضربك اقوى من الحين
    دلع وموعها تنزل/اهممم
    ناصر/حياة ناصر زعلاانه مني والله انا مااقدر اعيش بدونك
    دلع/لا بس اوعدني ماتخليني مره ثانيه
    ناصر بخبث/ ايه اوعدك
    دلع باابتسامة/اوك











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^












    عند لين..
    صعدت بسرعه لي غرفتها اخذت عبايتها ولبستها كانت معطيع الباب ظهرهاااا..بس سمعت صوت الباب يتسكر لفت بااستغراب واول ماشافته نشف دمهااا....
    كان زوج امهااا...
    زوج امها بخبث/واخيرآ بقينا لوحدنا
    لين بخوف/ايش تبي
    زوج امها وهو يقترب منها/ابيك
    لين بخوف وهي ترجع لوراء/ابعد عني
    زوج امها اقترب منها لين وصلها للجدار ومافي بينهم أي مسافه/تو تو تو لا لا مااتفقنا على كذا"وبهمس"ماوقعت ان لزوجتي بنات مزز كذااا وهذا انتي الصغيره عاد كيف اللي اكبر منك الظاهر لازم اشوفهم وحده وحده
    لين وهي تمد يدها/بعد اشلون تسوي كذا تخون زوجتك
    زوج امها/زوجني صارت عجوز خلاص ابي غيرها
    لين/غيرها روح تزوج ماتروح لبناتها اللي بمثابة بناتك
    زوج امها/لا ياعسل مو زي بناتي..بصراحه مدري ليش خلكم ابوكم انا لو معي بنات زيك مااخليهم يبعدو عن نظري ولو دقيقه
    مسك وجهها بيده وقرب فمه من فمها وكونها اقل بنيه منه ماقدرت تبعده..اول ماوضع فمه على فمها طرق الباب...
    إياد/لينو ويلا بسرعه علامك تأخرتي كذا ذا كله لبس عبايه والا ان كنتي مضيعاها هههههههههههههههه
    ابتعد ابوه عنها بسرعه وبهمس/والله لو قلتي كلمة اني ذابحك
    فتح الباب...إياد بااستغراب/يبه ايش تسوي
    الاب بربكه/ههههههه كنتي ابيها بموضوع
    إياد بشك/اهاااا
    الاب/يلا بروح
    اول مااختفى..إياد ناظر بلين اللي في عينها الدموع/ايش يبي منك
    لين/ولا شئ يلا نروح بسرعه











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^












    عند جود..
    شوي من الوقت ودخلت سديم واول ماشافتها صرخت/انتي اش تسوي هنا
    سكتت جود لانها مو رايقه لها والسبب الثاني احترامآ لوجود محمد..
    بسسس.....
    دخلت هبه/حمود حبيبي
    ناظرها محمد بااستغراب؟؟
    هبه جلست جنبه شوي وتجلس في حضنه/بارك لي
    محمد/على ايش
    هبه/انا حاااااااااااااااااااااااااامل
    فتحت عينها بصدمه بس هو ماكان اقل منها...
    محمد/ايش
    هبه/انا حاااااااااااااااااااامل
    محمد باابتسامة/جد
    باست هبه في خده/ايه
    محمد مايدري ليه مافرح مع انو هذي كانت امنيته/مبرووك
    هبه وكأن ردت الفعل مااعجبتها كانت تتوقع اقوى/الله يبارك فيك
    وناظرت جود بطرف عينها/يلا سدوم نروح السوق نشتري اغراض بسوي عزومه..حمودي تأمر بشئ
    محمد/لاسلامتك
    طلعت هبه وهي معصبه كانت تتمنى انو يقولها لا ترووحي انا بجيب اللي تبيه لين عندك..
    اول ماطلعت ناظرت جود له وهمس/محمد
    ناظرها بسرعه ملسوع اول مره يسمع اسمه منها وبااستغراب/نعم
    جود/اسفه على سؤالي بس اشلون هبه اصغر منك وهي لها سديم وسديم موب صغيره تقريبآ مثل سني اوو اكبر
    محمد/ايه سديم عمرها 19 تزوجت هبه وعمرها 12 سنه وبعد شهور من زواجها حملت بسديم ..تربت سديم مع ابوها لين قبل اربع سنوات طلق ابوها هبه..وبما انها بنت عمي بعد سنتين فرضها ابوها علي وماقدرت ارده"وقف"وهذا كل شئ
    جود/اااا يعني انت ماحملت منك
    محمد ناظرها بغموض/لا وهذي اول مره"وطلع"












    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^












    وقفت عند المسبح والكل وراها..
    امل/المويه بااااارده..وابيك بس تحطي رجولك فيها لمده عشر دقايق بشوفك تستحملي
    ريم/امممممممممم ايش هالتحدي مااحب البارد انا
    امل/عااد مالي دخل انا يلا ذا لعبه بس
    ريم/اوك"رفعت بنطلونها لين تحت الركبه ومددت رجلها اول ماوضعتها شهقت/اااااااا باااااااااااااااااارد
    امل/ههههههههههههههههه خلاص بخليها خمس دقايق..يلا بنات احسبووو
    شوي شوي بدو البنات يلتهون ببعض كانو جالسين وراء ريم يسولفون..اما ريم وماادراك بها ماصارت تحس برجولها من كثر ماتجمدت من البرد..
    وقفت نور من غير ما يحس بها حد..وقفت وراء ريم وضربتها برجلها في ظهرها بقوه مما خلها تفقد توازنها وطاحت ريم في المسبح..
    نور بتمثيليه وصراخ/بنااااااااااااات الحقو ريم طاحت في المسبح
    وقفت امل بخوف وهي خايفه/ايش تقووووووووولي
    الحال عند ريم"كانت جالسه تحسب الوقت في نفسها بس اللي صدمها الضربه اللي في ظهرها وطاحت في المسبح كانت تبي تطلع بس رجولها ماقدرت تحركها"

    بدو البنات بصراخ مافي حد تجرأ وساعدها لان المسبح شوي عميق..وعلى صراخهم دخلو نايف وسعد..
    نايف بااستغراب/بنات ايش هالصراخ
    امل/نايف بسرعه ريم طاحت ساعدوهاا
    سعد/ايشش منو ريم
    سهام/زوجة راشد
    سعد/نايف سووا شئ وانا بروح انادي زوجها
    ركض سعد لداخل ووقف نص الصاله وهو يدور بعيونه على راشد والكل يناظره بااستغراب واول ماشافه/راشد الحق على زوجتك طاحت في المسبح
    وقف راشد مصدوم/ايشش
    ماخلى له وقت يشرح وبسرعه طلع للحوش شاف نايف والبنات بس ماركز وبسرعه قفز للمسبح..اول ماشافها بسرعه قربها لحضنه وطلع من المسبح والكل يناظره بخوف وضعها في الارض وقاس نبضها كان شوي ضعيف..بسرعه وبدون مايركز على كلام احد سوى لها تنفس صناعي ثلاث مرات متتاليه..شافها تتنفس بصعوبه وتكح والماء يخرج من حلقهاا..
    وضع يده تحت ظهرها ووضعها في حضنه وبخوف/ريم ريم تسمعيني
    فتحت عيونها بصعوبه وناظرته وبهمس مخنوق وفي عينيها الدموع/راشد
    راشد/ايش تحسي به انتي بخير
    ريم/ماقدر احرك رجولي متجمده
    لف راشد نظره للجميع واعطاهم نظره يعني ادخلو بعد ماشاف نظرات الشباب وشوي ويأكلوهاا../ابي بطانيه
    اعطته الخدامة البطانيه اللي مجهزتها باوامر من الجد بسرعه ..
    غطاها راشد وحملها لين داخل وحطها في غرفة مخصصه..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^














    في منزل ابو عبد العزيز..:
    ضحك الصاله وهو ميت ضحك..والاخر يصرخ..
    عبد الرحمن بغمزه/كنت شوي وتأكلها بنظراتك
    عبد العزيز بصراخ/عبود وربي لااذبحك من وين جايب هالكلام والله معد اخوذك معي
    عبد الرحمن/ايه عشان تأخذ راحتك
    عبد العزيز بصراخ/ عبوووووووووووووووووووووووووود
    طلعت الام من المطبخ باستغراب/ايش بكم
    عبد الرحمن وهو يغمز بشكل يضحك/اقوووووووووووول
    عبد العزيز/انقلع بس انا اوريك
    الام/ايش السالفه
    عبد الرحمن/بعدين اقول لك"بس خمس ثواني والام تناظر لعبد الرحمن
    لانها تدري انو مستحيل يأجل كلامه قبل لايروح بسرعه قال"يمه واحنا كنا في منزل خوي عبد العزيز دخلت اخته فجأه وعزوز ماوخر عينه عنها ههههههه تصدقي يمه كانت مره حلوه"وه ومسوي نفسه انه بيطيح والام تضحك على شكله"وبعدين..
    طنشهم عبد العزيز مشى في الدرج وهو في وسطه شاف دلع نازله اعطاها نظره ودخل للغرفته..











    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^










    في مكان ثاني كانت تمشي شوي شوي وهي خايفه لانها وحدها في البيت كانت تسمع اصوات سياره
    وهي نظرها في الباب مع انها نتأكده انو مافي شئ بس قطع تفكيرها ضربت الباب القويه وووووووووووووووووو





    انتهى ^^

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    **البــــــارت الثالث عشـــ 13 ـر@@الجــ الاول ــــزء@@



    السماء صافيه والنجوم تزين السماء بلمعانها..والمكان يخيمه الهدوء كانت تمشي شوي شوي وهي خايفه لانها وحدها في البيت كانت تسمع صوت سياره وهي نظرها في الباب مع انها متأكده انو مافي شئ بس قطع تفكيرها ضربت الباب القويه انفتح الباب وظهر خلفه ظل اسود وقفت بمكانها من الصدمه والخوف نطقت بخوف/مين

    رجفت بخوف من الصوت القوي/رنوووووشه وحشتني

    رنا/ليـ ليـن

    ركضت لين وحضنت رنا/ماوحشتك

    رنا بااستغراب/لين غريبه جايه في هالوقت المتأخر

    عبست لين وجهها بزعل/ليه ماتبيني

    رنا/لا مستغربه ادخلي حبيبتي

    لين/طيب لحظه"وقفت عند الباب وبصراخ"خلاص اياد روح"وسكرت الباب"

    رنا بااستغراب/منو إياد ؟؟

    لين/ولد زوج امي

    رنا/جيتي معه ولوحدك

    لين/ايه وايش فيها

    رنا سحبتها/تعالي نجلس ونتفاهم

    دخلتها الى الصاله ذات اللون البيج ويتوسطها كنبات متفرقه والتلفزيون امام الكنبات....

    رنا/ايش تشربي

    لين وهي تفسخ عبايتها/ولا شئ اجلسي بس وقولي وين لميس واختك الصغيره

    جلست رنا/لميس للحين مارجعت واختي الصغيره على قولتك نائمه

    لن جلست امامها وبااستغراب/لميس وين راحت في هالوقت

    رنا/ ماادري"وبخوف"ماغمضت لي عين خائفه عليها

    لن/طيب اتصلتي عليها

    رنا/ايه بس ماترد"ونظرتها بااستغراب"الا انتي من وين لك مفتاح البيت

    لين وهي تضحك بقوه/هذا إياد فتحه لي

    رنا بااستغراب/كيف

    لين بحماس/اسمعي باب بيتنا الظاهر من عهد جدي اخذ إياد سكينه صغيره وبس دخلها في الفتحه وانفتح

    رنا بخوف/الله يستر من هاالإياد

    لين/لا والله مره طيب هو تقريبآ بعمر لميس ماشاء الله اعتبرته زي اخوي

    رنا/طيب جيتي معه لوحدك

    لين لوت فمها/ايه وايش فيها

    رنا بشوي عصبيه/مايجوز مو محرم لك عشان تركبي معه لوحدك

    وقفت لين ومثل عصبيتها/ماشاء الله الحين انا مايجوز ولميس اللي اربعه وعشرين ساعه مع الشباب لا ومتنكره بولد بعد ذا عادي مو حرام والله يستر ايش سوت معهم

    رنا بصراخ/عيب هذي اختك تشكي بها

    لين/اوف منكم انا رايحه انام احسن من مقابل وجهك"ودخلت للغرفة"

    رنا بهمس/الله يهديك بتصل على لميس عساها بس ترد..




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    كان جالس امام المسبح ومدخل رجوله في مياها البارده يستنشق هواء ربي ماسك بيده كوب كبير من الكابتشينو البارده يفكر بكل شئ في حياته واشلون يعدلها..

    طلعت بفستانها الابيض القصير لتحت ركبتها وفاتحه شعرها القصير كانت مخنوقه وتبي تنفس عن نفسها شوي..

    شافته جالس امام المسبح اخذتها رجولها لين عنده وبغير شعور منها دفته واطلقت ضحكه على شكله المفجوع..

    مادامت الضحكه طويلآ وهي تشوف حواجبه المعقوده بعصبيه ونظراته الموجهه لها..حست بنفسها حينها هي اشلون دفته ماتدري اشلون اجتها الجراءه..

    قال بعصبيه/جوووووود

    جود بخوف/والله اسـ اسفه

    محمد/اشلون اسفه وين اصرفها ذي

    جود بلعثمه/والله مو قـ قصددي

    محمد وهو لسه في المسبح/تقربي

    جود/ايش تبي

    محمد بصراخ/تعالي

    جود قربت منه بخوف..وسرعان ماشافت نفسها الا وهي قربه وكل جسمها مبتل..

    صرخت بصوت عالي/المااااااااء بااااااااااارد

    محمد/تستاهلين رديتها لك

    ناظرته بعصبيه/ليه شوف اشلون ملابسي الحين بموت من البرد

    محمد/ماحد قال لك اطلعي بهالملابس في هالجو البارد

    دفته بعصبيه وكانت ردت فعله كف اصم اذنيها..





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    فتحت عينها واغلقتها وفتحتها مره ثانيه شافته واقف وهو يناظرها مافهمت نظراته هل هي خوف او عصبيه..

    راشد/ريم انتي بخير

    ريم وامتلأت عينها بالدموع وبهمس/راشـشد

    راشد/قولي لي انتي بخير

    هزت رأسها بخفه وبنفس الهمس/كنت بموت

    قاطعها بسرعه/بسم الله عليك"انتبه لنفسه"انا بطلع وبيدخلو البنات اللي تبيه اطلبيه وبعدين بستفسر منك ايشلون طحتي

    ماخلى لها فرصه تتكلم او تفهم جمله "بسم الله عليك" هل هي خوف عليها او ردت فعل عاديه لو غيره كان نفس رده..






    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    كانت جالسه لوحدها تحس بثقل في قلبها هالحياة ماتحتاج الا الصبر..

    من كلام ابوها انه عندها اخو بس وين هالاخو طيب ليه ماصار وشافته..

    اخذت جوالها وضغطت رقم ابوها سمعت رده وباين انه معصب/نعم

    رهف/انا عرفت من هو اخوي

    فتح عينه بصدمه/ايشش

    رهف/ايه "وسكرت الخط وانفجرت بالبكاء..


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    1:15 لـ.


    واقفه عند السور القريب من البحر تتأمله للمدى البعيد ماكنت تسمع الا صوت البحر..كان واقف جنبها ويغلب عليه الهدوء..

    قاطع الهدوء بهمس خفيف/انس

    التفتت اليه لميس بحيث يشوف نص وجهها بس من دون ماتقول شئ

    علي بنفس الهمس والهدوء/ايش بك

    حركت رأسها بخفه بمعني ولاشئ

    علي/من اول ملاحظ عليك شئ

    لميس واخيرآ تكلمت/ولاشئ

    علي/متأكد

    هزت رأسها بنعم..

    علي/انس بسألك

    لميس/اسأل

    علي/انت مع منو ساكن ماشي مره طريت عن اهلك شئ وماقلت لنا هل انت معك اخوه وماتكلمت مره عن ابوك

    امتلأت الموع بعينها وجلست في الارض وانفجرت فجأه ..

    علي بخوف جلس امامها ومسك بكتوفها/انس ايش فيك قلت لك كلام مايعجبك

    هزت رأسها بلا وهي لسه على حالتها

    ضمها عشان يخف عنها وهي شبكت يدها وراء ظهره وهي تبكي بقوه ماتدري ليه بس من زمان مابكت هم اخوانها اقرب ناس اليها ومابكت امامهم واشلون عند شخص غريب ..

    علي بهمس/انس حبيبي ليه تبكي اهدئ الله يخليك هالشئ اللي تبكي عشانه مهما يكن مايستحق تبكي عليه..الله يخليك اهدئ

    لميس وهي تشاهق/اا ت تعبت من هالحياة تعبت قولي اشلون اسوي والله ماصار لي صبر على اللي يصير فيني

    علي/انس استغفر ربك مايجوز تقول كذا اصبر انس اصبر وان شاء الله ربي يفرجها لك

    لميس/تعبت والله تعبت صبرت كثير ماصار لي صبر اكثر من كذا

    ماعرف اشلون يسوي له الا انه ضمه بقوه لعل يخفف عنه..

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية انتقام مي كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 10:59 PM
  2. تحميل رواية جيت لك عاشق كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:23 PM
  3. تحميل رواية و مرت الأيام كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:20 PM
  4. رواية حكم القدر كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:11 PM
  5. تحميل رواية حب لم و لن يكتمل كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •