مدونة نظام اون لاين

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 26 إلى 28 من 28

الموضوع: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

  1. #26

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    ~الــبـارت الـعــشــ 20ــرون والـآ خـيــر

    ~~| |••|


    ياعمري ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺣﻼ‌ﻣﻪ ﺍﻭﻫﺎﻡ
    .. ﺍﻥ ﻛــﺎﻥ ﻣﺎﺿﻤﺖ ﻳـــﻤﻴﻨﻚ ﻳﻤــﻴﻨﻲ ..
    ﻭﻳﺎ ﻭﺟﺪﻱ ﺍﻥ ﻫـﺒﺖ ﺫﻋﺎﺫﻳﻊ ﺍﻻ‌ﻧﺴﺎﻡ..
    ﻣﻦ ﻋـﻀﺔ ﺍﺷـﻔﺎﺗﻲ ﻭﻓـﺮﻛﺔ ﻳـﺪﻳﻨـﻲ ..
    ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺣﻼ‌ﻣﻪ ﺍﻭﻫﺎﻡ ..
    ﺍﻥ ﻛــﺎﻥ ﻣﺎﺿﻤﺖ ﻳـــﻤﻴﻨﻚ ﻳﻤــﻴﻨﻲ ..
    ﻭﻳﺎ ﻭﺟﺪﻱ ﺍﻥ ﻫـﺒﺖ ﺫﻋﺎﺫﻳﻊ ﺍﻻ‌ﻧﺴﺎﻡ..
    ﻣﻦ ﻋـﻀﺔ ﺍﺷـﻔﺎﺗﻲ ﻭﻓـﺮﻛﺔ ﻳـﺪﻳﻨـﻲ ..
    ﻭﺟـﺪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺧـﻞ ﺩﺍﺭ ﺍﻻ‌ﻳﺘـﺎﻡ..
    ﻣﻦ ﺑـﻌﺪ ﻣـﻮﺕ ﺍﻣـﻪ ﻭﺍﺑـﻮﻩ ﺍﻟﺴﺠﻴﻨﻲ ..
    ﻋﻠـﻴﻚ ﻳﺎﻟﻠﻲ ﺻـﺪﺗـﻚ ﻣﺜـﻞ ﺍﻻ‌ﻋـﺪﺍﻡ ..
    ﻣـﻦ ﺑـﻌﺪﻫﺎ ﻣﺎﻋـﺪ ﺗُـﺤﺴﺐ ﺳﻨـﻴﻨﻲ..
    ﺍﻻ‌ﻣـﺮ ﻟـﻠـﻪ ﻳﺎﻫـﻮﻯ ﺣـﺰﻣــﺔ ﺍﻋــﻮﺍﻡ..
    ﻛﺎﻧـﻚ ﺗﺒــﻲ ﺗـﻨﻜـﺮ ﻏـﻼ‌ﻱ ﻭﺣﻨـﻴﻨـﻲ ..
    ﻫـﺬﺍ ﻭﺍﻧﺎﺍ ﺍﻟــﻠﻲ ﻣﺎﺳﻬﺮ ﻟﺤﻈﻪ ﺍﻭ ﻧﺎﻡ ..
    ﺇﻻ‌ ﻭﺫﻛــﺮﻙ ﺑـﻴــﻦ ﻧــﻔﺴـﻲ ﻭﺑـﻴـﻨﻲ ..
    ﻃﻴــﻔﻚ ﻣـﻼ‌ﺯﻣﻨﻲ ﻋﻠـﻰ ﻃﻮﻝ ﺍﻻ‌ﻳﺎﻡ ..
    ﻏـﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨـﻲ ﻭﺍﻻ‌ ﻓﺘـﺤﺖ ﻋﻴﻨـﻲ ..
    ﻛـﻨﻪ ﻳـﻘـﻮﻝ ﻟﻌﻴﻨـﻲ ﺍﻟـﺪﺭﺏ ﻗـــﺪﺍﻡ ..
    ﻣـﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻭﺟﻬــﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﺠﻴـﻨﻲ..
    ﻃﻴــﻔﻚ ﻣـﻼ‌ﺯﻣﻨﻲ ﻋﻠـﻰ ﻃﻮﻝ ﺍﻻ‌ﻳﺎﻡ ..
    ﻏـﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨـﻲ ﻭﺍﻻ‌ ﻓﺘـﺤﺖ ﻋﻴﻨـﻲ ..
    ﻛـﻨﻪ ﻳـﻘـﻮﻝ ﻟﻌﻴﻨـﻲ ﺍﻟـﺪﺭﺏ ﻗـــﺪﺍﻡ ..
    ﻣـﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻭﺟﻬــﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﺠﻴـﻨﻲ..
    ﻣـﺎﻛﺎﻥ ﺣـﻠﻤﻚ ﻳﺸﺒﻪ ﺍﺿﻐﺎﺙ ﺍﻻ‌ﺣﻼ‌ﻡ..
    ﻭﻳــــﺮﻭﺡ ﻣـﺎ ﺑـﺎﻧﺖ ﻟــﻪ ﺍﺛـــﺎﺁﺁﺭ ﻓﻴﻨﻲ ..
    ﻭﻻ‌ ﻛﻨﺖ ﺭﻗﻢ ﻭﻗﺒﻠﻚ ﻭﺑﻌــﺪﻙ ﺍﺭﻗﺎﻡ..
    ﻟـﻜﻨﻚ ﺍﻟــﺄﻭﻝ ﺑـﻌــﺪ ﻭﺍﻟــــﺪﻳﻨــــﻲ ..
    ﻣـﺎﻛﺎﻥ ﺣـﻠﻤﻚ ﻳﺸﺒﻪ ﺍﺿﻐﺎﺙ ﺍﻻ‌ﺣﻼ‌ﻡ..
    ﻭﻳــــﺮﻭﺡ ﻣـﺎ ﺑـﺎﻧﺖ ﻟــﻪ ﺍﺛـــﺎﺁﺁﺭ ﻓﻴﻨﻲ ..
    ﻭﻻ‌ ﻛﻨﺖ ﺭﻗﻢ ﻭﻗﺒﻠﻚ ﻭﺑﻌــﺪﻙ ﺍﺭﻗﺎﻡ..
    ﻟـﻜﻨﻚ ﺍﻟــﺄﻭﻝ ﺑـﻌــﺪ ﻭﺍﻟــــﺪﻳﻨــــﻲ ..


    في ليلة مظلمة
    ~| 12:30ليلآ..

    جلست فوق الكنبه بحالة صدمه ولم تستوعب بعد اللي شافته همست بآلم ودموع/ليه الحين ليه الحين ياوسام بعد ما كنت ابي ابداء صفحة جديده معك تطلقني"شهقة بقوه من آلم الكلمة وبغصه"/خلاص صرت مطلقه ويش اسوي الحين لو اتصلت بأهلي بيقولون لي تستاهلين هذا اللي جنيتيه"مسكت على فمها"طيب هم صادقين هذي نهاية خيانتي لأهلي اهئ اهئ

    عند… ./

    تأفف بضيق/مو وقته
    ../اهدئ اهدئ وين وضعته اخر مره
    ../كان في جيبي
    ../امممممم اكيد انه طاح عليك
    بتأفف/خلاص مو مشكله بشتري غيره
    ../ اوك يلا اشوفك على خير
    باابتسامه/ان شاء الله ولاتنسى اللي اتفقنا عليه
    ../اكيد بكره ان شاء الله ../
    تمام مع السلامه
    ../مع السلامه
    خرج من منزل صديقه وركب سيارته السوداء راجع لبيته وهو حاس بضيق"مااي مزاج ارجع للبيت واشوف وجهها وكلامها اللي مايرحم الله يعيني عليها مدري متى برتاح منها" وصل لبيته ونزل من السياره في ثواني فتح باب منزله ودخل وقف بااستغراب وهو يسمع صوت بكاء اقترب بسرعه وهو يشوفها جالسه في الكنبه وضامه نفسها وتبكي ناظرها بااستغراب وخوف/ايش بك؟؟! شهقت بصدمه ورفعت رآسها وشافته امامها بطوله ونظراته المستغربه كرر سؤاله/ايش بك ليه تبكي في حد صاير له شئ؟؟
    قالت بصوت متقطع من البكاء/ليه تسوي فيني كذا كنت ابي افتح صفحة جديده معك بس انت خربتها اهئ خلاص اتصل على اخوي خله يئجي يأخذني ميل رآسه وهو للحين مو مستوعب/دلع ايش صاير؟
    دلع بصراخ/ليه تمثل دور البرئ "اخرجت جوالها وفتحت الرساله ومدته له" شووووف
    ناظر للجوال وفتح عينه بصدمه وهو يشوف مرسل الرساله اسمه/شنوو ذا؟
    دلع/بس خلاص لاتمثل علي"وبغصه"طلقني وسام هذا اللي كنت تبيه طيب ليه تزوجتني وانت كنت تبي تطلقني
    وسام/دلع استني لحظه انتي فاهمه السالفه خطأ قاطعته دلع/بس خلاص فاهمه صح او خطأ كلها تؤدي انك طلققتني خلاص رجعني بيت اهلي
    مسك وسام كتفها بقوه وهو يصرخ/دلع انا جوالي ضايع اشلون اطلقك
    ناظرته بصدمه/لاتكذب علي
    وسام/ورب البيت انا جوالي طاح علي وانا رايح لصديقي
    دلع/ ومنو ذا طيب
    وسام/ماادري والله"وهمس"لو كنت ابي اطلقك لطلقتك من اول وامامك مو من الجوال صح؟
    مدت شفايفها بدموع وانفجرت بالبكاء ضمها بقوه لصدره هذي اول مره يصير بينهم موقف بدون ماتمانع قال بداخله"هذا كله بفضل الله ومرسل الرساله

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    "في منزل إياد القديم~|

    طاحت البيبسي من يد لميس وهي تناظره بصدمه
    ناظرها إياد بااستغراب/ايشش بك انوووس؟
    لميس/انت إياد ايمن
    نواف بااستغراب /يقول لك اسم ابوه ايمن اكيد هو إياد ايمن لميس/تعرف لين ؟
    رفع إياد رآسه وبحده/نـعم؟!وانت ايش عرفك بها؟
    رفعت لميس البيبسي الطايحه وقامت من الا ض وجلست فوق الكنبه بسرحان.
    إياد بحده/اكلمك انا ايش عرفك بلين؟
    لميس بدون شعور/اختي؟
    إياد بعصبيه/لين مامعها اخوه
    لميس بااستوعاب/ااا قصدي صديقة اختي
    إياد بحده/اهااااا
    قاطعهم رنين جوال لميس رفعت نظرها للجوال شافت رقم بدون اسم بس هي عارفه صاحب هالرقم رمته بدون مبالاة وبدأت بالاكل

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    في منزل راشد~
    كان البيت كله ظلام في ظلام سوى ضوء واحد في الصاله كان جالس راشد فيها ممدد رجوله فوق الكنبه ومتكئ على المخده وفي يده الريموت ويتابع فلم في التلفاز..
    جاءت ريم بخجل وفي يدها صحن فوقه اثنين اكواب وفيه عصير كوكتيل وضعته فوق الطاوله الزجاجيه امام راشد وجلست في الكنبه المنفرده.
    . لدقائق كان الصمت سيد الموقف..
    رمى راشد بالريموت بملل وعدل جلسته وضع رآسه فوق المخده وظل سرحان بوجه ريم ريم بخجل/اشرب عصير
    قاطعها بسؤاله/نفسك بولد والا بنت؟
    ريم بااستغراب/اممممم ودي بنت"وبتردد"وانت؟
    راشد وهو يناظر للسقف/اي شئ من الله مقبول
    ناظرت ريم للارض بفشله من جوابها
    جلس راشد واخذ كوب العصير وشربه دفعه واحده وقف واقترب من ريم باس جبينها وهمس"تصبحين على خير"وطلع"
    هي ماسمعت شئ من صدمتها من راشد حركت يدها برجفه لجبينها وبحياء/معقوله راشد بيتغير يعني الولد بيقربينناا"غطت وجهها بيدها بخجل" وماانتبهت للي يراقبها من فوق الدرج

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    في الصباح 6:00 |
    في منزل محمد وجـود~|
    واقفه عند الباب تنتظر محمد لابسه عبايتها وحاطه فواز وبراء في العربيه.. شافته ينزل وهو لابس ثوب بدون شماغ/جااهزه؟
    جود بتردد/ايوه
    محمد/بسم الله
    طلعو من منزلهم متوجهين لمنزل… /
    بعد ربع ساعه وصلو نزل محمد وبعده جود والاطفال.. تأملت جود البيت بدموع شد محمد يدها بقوه ودخلو للبيت شافو الخدامه باستقبالهم ودخلتهم للمجلس..
    جود بتردد/محمد خلاص خلنا نرجع
    محمد/لاعيب نطلع وهم حتى ماشافونا
    جود/اخاف تصير مشاكل
    محمد/مو صاير شئ توكلي بس
    وقتها دخل رجل في عمر الا بعين لابس ثوب واول ماشاف جود ركض لعندها وضمها بقوه وانفجرت جود بالبكاء

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    في منزل عبد العزيز |~
    في طاولة الفطور~|
    الام بعصبيه/عبد الرحمن كل شوي شوي
    عبد الرحمن والاكل بفمه/يمه جوعان
    الاب/عبد العزيز
    عبد العزيز/سم يبه
    الاب/كلها كم شهر وتخلص هالسنه ايش رأيك نخطب لك
    عبد العزيز/ليه يبه توني بدري
    عبد الرحمن/اخطب لي انا يبه
    طنشه الاب/مو بدري ولاشئ نبي تشوف اولادك
    عبد العزيز وهو يحك شعره/ماادري بس احس انو لسه مو مستعد
    الام/خطبه بس ايش رأيك؟
    عبد العزيز/اللي تشوفوه
    الاب باابتسامه/طيب منو تبي نخطب لك؟
    عبد الرحمن بسرعه/اللي شافها ذاك اليوم في بيت صديقه
    عبد العزيز بعصبيه/ماحد سألك
    الاب بااستغراب/منو عبود؟
    عبد العزيز بااحراج/لاتسمع له كذاب
    عبد الرحمن/والله صادق هو قال يبيها
    عبد العزيز بصراخ/متى انا قلت
    عبد الرحمن/مالي دخل عيونك تقول
    عبد العزيز/لا ياشيخ
    الام/بس خلاص عبود لاتسمع له وقول منو تبي
    عبد العزيز/اممممممم بصراحه قلت اخطب عند وسام هو معه اخت واحنت نعرفهم ناس والنعم فيهم
    الام/امممم لحظه ابي اتذكر شكلها
    عبد العزيز/الدكتوره
    الام/ايوه صح تذكرتها
    الاب/خلاص نروح عندهم اليوم ان شاء الله

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    عند جــود~|•
    كانت جالسه وهي ضامه ابوها الذي يتكلم مع محمد ويلاعب الولدين قال بتساؤل/الحين منو ولدك؟
    ناظرت جود محمد لثواني/كلهم اولادي
    الاب بااستغراب/ماشاء الله
    ناظر محمد لجود مستغرب من جوابها
    قاطعهم دخول ولد صغير المجلس ذو السن الاولى ووقف عند الباب يناظر بااستغراب
    الاب باابتسامه/تعال ثنو
    جود/منو ذا يوبه؟
    الاب/اخوك
    جود بصدمه وهي تناظر للولد/جـد؟
    الاب/تعال ركض الولد لعند ابوه واختبى بحضنه
    الاب/عيب ياولد روح سلم على الضيوف
    قام الولد بخجل وسلم عليهم بطرف يده ورجع ركض لاابوه
    جود باابتسامه/شنو اسمك؟
    الاب/ثنيان
    جود/ايش هالاسم الغريب
    الاب بضحكه/هذي اسامي هالايام
    ناظرت جود لاابوها بحب كانت ماخذه وعد على نفسها انها ماتسامحه مهما صار بسبب ماصار وفقدانها لاامها بس اول ماشافته تغير كل شئ من الحقد وسامحته..
    وقف محمد/يلا عمي بنرجع للبيت مشغول
    الاب بحب/الله يحفظك ياولدي بس ابي بنتي تجلس عندي
    ناظر محمد لجود اللي هزت رأسها بنعم
    محمد/دام كذا خلاص
    طلع محمد بعد ماودع جود واولاده
    الاب/جود ربي يخليك سامحيني
    جود/خلاص يبه سامحتك وبنبداء حياتنا الجديده والا وين عمتي
    الاب بضيق/طلقتها
    جود بصدمه/شنوو؟
    الاب/ماكانت كفو كلها حقد في حقد حتى هي اللي وسوسة بأني ماارجع لك وعليها شروط مدري شنو بس ماتستحق تكون زوجة فطلقتها
    جود/وماطالبت بالولد؟
    الاب/الا طالبت ورحنا محاكم ومن هالكلام وطلع كل الحق معي واخذت الولد
    جود باابتسامه/عادي بخليه زي اولادي
    ضمها والدها بحب/للحين مو مستوعب انك صرتي ام
    جود بضحكه/ههههههههههههه ولا انا

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    في منزل اســيل~|

    دخل ثامر غرفة اسيل شافها جالسه في اللاب توب..
    ثامر/احمم ممكن ادخل؟
    اسيل باابتسامه/هو انت دخلت تفضل
    ثامر/ ههههههههه كيفك؟؟
    اسيل/الحمدلله
    ثامر/اممممممممم اسيل شوفي كلمني احمد اليوم وقال يبي الزواج قريب
    نزلت اسيل رآسها بخجل مع خوف/انتم ايش رأيكم
    ثامر/اسيل احنا مالنا دخل بك كلمتك الاخير لو مو عاجبك عادي تكلمي
    همست اسيل/ثامر خايفه اخطي هالخطوه وماانجح فيها زي اللي قبلها
    مسح رآسها بخفه وبحنيه اخوه/اسيل حبيبتي انتي تدري ان احمد مو زي يوسف
    اسيل بغصه/كل الرجال سوى
    ثامر/لا يااسيل لاتحطي عنا مفهوم خاطئ شوفيني ياهذا مو عصبي
    نزلت دمعه من اسيل/تقارن نفسك بهم ثامر اخاف احمد يتزوجني كم شهر ويطلقني
    مسح ثامر عينها وحضنها/اسمعي اسيل انا لو كنت اعرف احمد انه بيسوي فيك كذا كان ماوافقت على هالزواج وكان تركت صداقتنا من اول ماكنسل اول كل شئ بس لاني واثق منه واعرفه انه رجال ماتركته"رفع وجهها له"صدقيني اسيل ماراح تندمين وانا اعدك
    هزت اسيل رآسها بنعم
    ثامر باابتسامه/حلو ماراح يكون فيه ملكه كلها زواج وبس ان شاء الله الاسبوع الجاي زواجك

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


    8:00 ليلآ
    في منزل عبد العزيز|~
    دخلت للبيت باابتسامه وفي يدها اكياس حلويات ومعجنات..
    قالت بهمس/يومه
    لفت الام نظرها لبنتها ركضت دلع وحضنت امها وهي تبكي/اشتقت لكم
    الام ببكاء/بنتي دلع فينك ماعد تزورينا كثير
    دلع/اسفه يومه اسفه
    وقتها نزل من الدرج وهو يشوف البنت التي حاضنتها زوجته تنحنح واكمل طريقه..بعدت دلع عن امها وهي تشوفه نازل بهيبته مسكت دموعها وركضت له وضمنته/يووو يوووبه
    الاب بصدمه/دلع
    دلع/اهئ اهئ يوبه سامحني الله يخليك ادري اني خطائي مايغتفر بس يوبه كنت لسه مراهقه وتوني اعرف الخطأ من الصح
    الاب/دلع ل سامحك زوجك انا بسامحك
    بعدت دلع عنه/يوبه وسام سامحيني وبدينا حياتنا الجديد
    الاب باابتسامه باس خدها/دام كذا خلاص سامحتك
    دلع بفرحه/الله يخليك لي
    الاب/وياك والا وين وسام ي
    دلع/رجع لبيت اهله"وباابتسامه"عبد العزيز فوق
    الاب/ايوه روحي عجليه
    ركضت دلع/حاضر
    وقفت نص الدرج وهي تناطر لعبد الرحمن اللي نازل وهو متكشخ بثوب والشماغ جرت لعنده وباسته بخده بقوه ورجعت ركض لغرفة عبد العزيز وهي تسمع صراخه عليها
    وصلت لغرفته ومسكت على صدرها بخوف طرقت الباب وسمعته يأمرها بالدخول فتحت الباب شوي شافت واقف امام المرآه يعدل شماغه وبهمس/ممكن ادخل
    ناظرها بااستغراب/دلع؟؟
    دخلت دلع باابتسامه/كيفك؟؟
    عبد العزيز ببرود/الحمدلله
    وقفت دلع امامه وبحزن/عبود لساته زعلان مني
    طنشها عبد العزيز ومارد
    دلع/انا والله اسفه وكلهم سامحوني حتى وسام ياعبد العزيز سامحني الله يخليك يااخوي لاتكسرني جايه اليوم عشانك
    عبد العزيز/دلع اللي سويتيه مو قليل
    نزلت دلع رآسها/ادري وعن كذا انا جايه اعتذر تبت الى ربي وان شاء الله سامحني اشلون انت ماتسامحني
    عبد العزيز/اوعديني انك تصونين زوجك وبيتك
    دلع/اعدك
    فتح عبد العزيز يده/وركضت دلع وحضنته بقوه..

  2. #27

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    بعد نص ساعه في منزل وسام|~

    طلع وسام ووالده لغرفة اخته اميـــرة~<<<<<عرفتوهااا صح^^
    """خلوونا نتذكر مقطعها^^"""

    بعد مافضت الدكتورة غرفة كانت بتروح للغرفة اللي شافت فيه الرجال الحي وقفت نصف الممر الطويل لما شافت الغرفة انفتح بابها وطلع منها الشاب وقفت في مكانها وهي ترتجف وجلست في الارض وهي مستنده على الجدار بخوف..
    شافها واستغرب قرب منها / يا أنسه ممكن توصلني للغرفة ..
    وقفت بخوف ومشت قبله "ياربي ياربي والله هذا شكله داخله جــ جــ بسم الله الرحمن الرحيم ياربي صبرني والا اشلون ميت يرجع حي سبحان الله وبسس هذا انا السبب لو ماسمعت كلام عمي لما قال لي درستي خمس سنين طب تكفيك مو لازم تكملي السنتين الباقيه انا بوظفك في المستشفى اللي هو ملكي.. والحين اعجبك هذا اول يوم لك واشلون باقي الايام بتصير" وصلته للغرفة وعلى طول ركضت لين وصلت لحدى المكاتب دخلتها وهي تنادي/وسام وسام
    وسام باستغراب/خير وش بكك
    ... ببكاء/ شفت شئ لا اشوفه كل يوم وماراح اشوفه
    وسام بخوف/ وشو هو؟؟
    .../تخيل ميت رجع حي
    وسام بضحكه/ شكلو النوم لاعب عليك
    .../ لا والله لا والله اهئ اهئ تعال شوفه والله توبه لو اجيت هنا مرره ثانيه
    كان معهم شخص ثالث في الغرفة منسدح فوق الكرسي/اميرة وشو بكك امكن انتي مو فاهمه شئ
    اميرة/تعال تعال شوف ...
    قاطعها فتح الباب احد الدكاتره/دكتور علي ؟؟
    علي قام علي من الكرسي/هلاا
    الدكتور/تعرف ثامر حمد اللي اعلن وفاته اليوم في الساعه 1والنصف
    وقف علي/ايوه وش بكك
    ابتسم الدكتور/حصلت معجزة لساته حي
    علي بصدمة/جد
    الدكتور/ايه يلا لازم تروح تفحصه
    علي/الحين جاي "ناظر اميره وغمز" ماتبي تئجي معي تشوفي الميت اللي رجع حي
    اميرة بخوف/لالالالالالالالالا والله هو مو حي بس داخله بسم الله علينا
    علي/ههههههههههه يلا وسام تعالوا نتو واميرة
    وسام/حاضر اسبقني بسس
    علي/اوكيه "وطلع"
    وسام/اميره هذي فرصتك تعرفي اشياء جديده يلا
    اميرة/اا طـ طـيب
    ولحقوو علي..

    ::::عرفتوهااااااااااااا يلا نكمل^_^::::


    "اعرفكم عليها اميرة اخت وسام واخت علي من الرضاعه تشتغل دكتوره عمرها 24 بعد ماخلصت السبع سنوات من دراسه الطب توظفت بسرعه لان عندها واسطه من اخوانها ملامحها زي الهنود شعرها طويل ولونه بني غامق وسمراء فاتح^^"

    دخل وسام ووالده لغرفة اميره رفعت نظرها وهي تناظرهم بااستغراب/خير ان شاء الله
    جلس الاب جنبها وهو يمسح على شعرها/انتي يابنتي صرتي كبيره والف شخص يتمناك
    سوت اميره نفسها زي الصغار لمايستحون/ادري ادري توكم تدرون
    ضرب الاب في رآسها بخفه/اووووس خليني اكمل
    اميره وهي تمسح مكان الضربه/احح طيب طيب
    الاب/اليوم جاء اخو دلع زوجة وسام وتقدم لك
    نطت اميره بفرح/يسسس واخيرآ مابغى حد يتقدم لي
    ناظرها ابوها بصدمه واما وسام هز رآسه بااسى منها
    الاب/يابنت عيب
    جلست اميره بااحراج/ههههههههههههههه اسفه
    وسام/الزبده ايش نقول لهم موافقه
    حركت اميره الخاتم الذي في يدها/استحي
    انفجر الاب بضحك من حركات بنته..صرخ وسام بعصبيه/اميره جاوبي؟؟
    اميره/ههههههههههههههه ايوه موافقه
    وسام/شوفو اللي تقولها بدون حيا

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    عد هاليوم بخير..

    بعد انتهاء كل شئ وبأخر الليل..
    كان مستلقي على سريره يناظر السقف باابتسامه"اليوم كل شئ مره بخير الحمدلله من كان يتوقع ان الحال يتغير بسرعه..ابتسم وهو يتذكر ان زواجه بعد سنه من الآن"
    قطع سرحانه رنين جواله رفعه وابتسم اول ماشاف الاسم"تؤام روحي"
    رد/هلا بحبيب قلبي هلا"ضحك بقوه وهو يسمع صراخ"
    .../ايوه اضحك ولا عليك تخطب وماتقولي
    عبد العزيز/هههههههههههههههههههههه ايش اسوي والله كل شئ حصل بسرعه
    ../ياسلام الحين انت تخطب وانا لا
    عبد العزيز/مشعل حبيبي ايش رأيك تخطب ونتزوج سوى
    ابتسم بقوه/وااو فكره رائعه
    عبد العزيز/حلوو كلم اهلك وبكره نروح عند اللي تبيهم
    مشعل/ابي منوو
    عبد العزيز/ههههههههههههههههههه عارف منو عارف
    مشعل/منو؟؟
    عبد العزيز/ههههههه ام عيون خضراء ههههههههههههههههه
    مشعل/الله يقطع ابليسك هههههههههههههههههههه تفهمني دايم
    عبد العزيز وهو يهدي نفسه/ههههه ماكنت اتوقع انك بتتزوج منن اللي تكلمهم
    مشعل/ولا انا سبحان الله امكن لانها هي الوحيده الي اعرف عنها وصار بيننا مواقف وزي كذا..احم احم بروح الحين اكلم اخوها اننا بنئجي بكره
    صرخ عبد العزيز/تكلم اخوها الحين شوف كم الساعه الحين
    مشعل/مالي دخل يلا مع السلامه
    صرخ عبد العزيز/ايش تبيهم يقولون عنك"بس مالحق الا ومشعل مسكر في وجهه"يارب اهديه يارب..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    بعد نص ساعه..
    في منــ,,ـزل راشــ,,ــد~||~

    نزل من الدرج وهو لابس بجامه النوم وشعره ملحوس شاف زوجته جالسه في الصاله لوحدها تأكل توت..
    جلس في الكنبه الثانيه وهو يناظرها بااستغراب وببرود/الحين منو يأكل توت
    قالت بخجل/مشتهياه بس
    راشد/اهمممممممم"اشر بيده"تعالي اجلسي هنا
    وقفت ريم بخجل واستغراب نفس الوقت جلس في زوايه الكنبه بــس ..
    صنمت من حركته ..
    وضع راشد رآسه فوق فخذ ريم"وبهمس"امسحي على شعري
    عند ريم كانت قلبها يدق بقوه من حركته كل يوم يصدمها بشئ مدت يدها برجفه وهي تمسح على شعره..
    راشد/بكره جايين ناس يخطبو رهف..
    ريم بفرحه/صدق؟؟
    راشد/ايه وبنرتاح من ثرثرتها
    ريم بضحكه/هههههه حرام عليك والله انها حبوبه
    راشد بسخريه/ايه مره

    ريم في نفسها"سجلي ياتاريخ اول مره اسولف مع راشد كذا"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    بعد اسبوع كانت واقفه بفستانها الابيض المزخرف بالذهبي ومسكتها ورد الجوري تنزف على انغام الزفه بهدوء وجنبها ماسك يده وهو لابس الثوب الابيض والبشت الاسود وسكسوته محليته ويناظر الجميع باابتسامه هذا اليوم ماكان متوقعه انه بيحدث ولا حتى في الاحلام بس اليوم اخيرآ صارت حبيبته له..
    اما هي اول مااعطوها الكتاب حتى توقع ترددت كثير وبعد بكي ونياح وقعت.. حركت نظرها لليمين وهي تشوف صديقتها واقفه وتصارخ بفرح لها وانصدمت وهي تشوف صديقتها الثانيه توقف عند اللي تصارخ ويحضنون بعض تمنت وقتها تنزل من الدرج وتروح تسلم عليهم صديقتها من زمان ماشافتهم..

    عند صديقاتها..
    كانت تصارخ وهي تشوف اسيل تنزف وطلعه ملكه جمال..
    لفت نظرها للجايه عندها واول ماشافتها صرخت/جوووووووود
    وحضنوا بعض..
    بعد ماانتهت الزفة وطلع احمد ..وقفت اسيل تسلم على المباركين ..جت رهف تسلم عليها وتبارك لها حضنتها وهي تبكي واسيل بالمثل..
    اسيل/رهف وحشتني
    رهف/يابعد قلب رهف والله اكثر مني
    بعدت اسيل عنها/من زمان عنك
    رهف باابتسامه وبعينيها الدموع/خلاص حبيبتي التقينا الحين امسحي دموعك لاتخربي المكياج
    ااسيل باابتسامه/اجل وينها جود؟؟
    نطت جود بفرح/انا هناا
    اسيل/جود"وحضنو بعض"
    جود/ياعين جود ياقلبها ياعمرها
    رهف/شنو بقيتي لي
    جود/افاا عليك انتي الروح وهي في الروح
    اسيل/ههههههههههههه فديتكم يارب
    جلست اسيل ورهف وجود من جانبها..
    اسيل باابتسامه/هاه منو تزوج ومنو خلف ومنو عنس
    رهف/ههههههههههههههههههه حلوه عنس لا لا تخافي محد عنس
    اسيل بصدمه/كلكم تزوجتو؟؟
    جود باابتسامه/امممممممممم لا انا بس
    اسيل مدت بوزها/انتي ادري بك يعني لساتك مع زوجك الحمدلله
    جود/ايه الحمدلله
    اسيل/ورهف
    رهف تسوي نفسها مستحيه/انا مخطوبه
    اسيل باابتسامه/جد ومنو سعيد الحظ ذا؟؟
    رهف/ههههههههههه بقولكم منو تعرفو اللي مره رقمني وقلت له ابي جوالي بلاك بيري
    اسيل وجود/ايوه
    رهف/هو اللي خطبني
    صرخو اسيل وجود في وقت واحد/شنووووووو؟؟؟
    نزلت رهف رآسها بااحراج/انطمو يالكلاب شوفو اشلون يناظرون لنا الناس فضحتونا ولا وانتي عروس بعد
    اسيل/ياربي ايش هالفشله
    جود/واثقه منه رهف لايكون يلعب عليكي بس
    رهف/لا حبيبتي هو صديق راشد اخوي
    اسيل/اسفه رهف ماباركت لك برجوع اخوك لي قال لي ثامر عن قصتكم
    رهف/الله يبارك فيك الحمدلله
    جود بااستغراب/شنوو صار؟؟
    اسيل/قصه طويله بعدين اقول لك
    رهف/ زوجة اخوي كانت بتئجي بس اخوي رفض لانها حامل
    جود/ماشاء الله الله يقومها بسلامه"وبخجل"احم احم بنات
    .../هلا؟؟
    جود/انا صرت ام
    صرخو رهف واسيل في الوقت نفسه وهم مو مصدقين..
    جود/ههههههههههههههههههه والله معي ولدين
    كانو بيتكلمون بس قاطعتهم ام اسيل اللي جات تهزئهم على صراخهم..

    بعد مانتهى الزواج ..وفي الشقه دخل احمد وبعده اسيل وهو يسمي الله..
    دخلت اسيل بسرعه لااقرب غرفة وسكرت الباب ..
    بدلت ملابسها على السريع ولبس بجامه لنوم ذو اكمام طويله..
    بعد نص ساعه دق احمد الباب يستعجلها فتحت الباب بخجل وفي عينيها الدموع ناظرها احمد بخيبة امل وهو كان يتمنى انها لبست احسمن كذا..اقترب من عندها وضمها وهو يشوف الدموع بعينها وبهمس/اسيل واللي خلقني ماراح اخيب ظنك فيني بعيشك اسعد وحده سامحيني على ماصار وخلينا نبداء صفحه جديده صححت الغلط اللي صار وشوفي ربنا ماكتب لنا الا ان نكون لبعض ماصار نصي في الاول وتزوجنا بس ربي مو كاتب لنا حياة الا مع بعض..
    همست اسيل وهي تبكي/اوعدني انك ماتخليني
    احمد بحب/اوعدك

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


    مسك يده وبدلع/انووس حبيبي إنت
    ناظرته بااستغراب/خير ايش بك تتكلم معي كذا
    إياد/انووس وربي حرام ابوك كل يوم يترجاني سامحه
    لميس بعصبيه/انطم بس ابوي غلطته ماتغتفر هو طردني وتبراء مني
    جلس إياد في الارض/من بعد ماشفناك بثلاثة شهور جاء ابوك وسأل عنك انا ببراءه قلت اني اعرفك ماكنت ادري عن اللي صاير بينكم بس الصدفه طلع هو والد لين لما ذكر لي اسمه الكامل وانصدمت انو لين مامعها اخوان هااااه وبعدين له خمسة شهور في الشهر مرتين او ثلاث يطلب شوفتك
    نهدت لميس/ابوي تبرى مني اشلون تبيني اسماحه
    إياد/طيب وانا ابوي ايش سوى ومع هذا سامحته
    لميس/ابوك كتى بيطلب من السجن؟؟
    مد إياد شفايفه بتفكير/امكن بعد شهرين
    لميس/اهممممم
    إياد/انس لو لي معزه عندك سامحه
    لميس/اسفه إياد
    انفجر إياد ضحك/ههههههههههههه ايوه اسفه اسفه هاااااه ههههههههههههههههه واخيرآ مابغيتي تنطقي هالهاء
    ناظرته بحده/اوس انطم
    إياد/يابنت الحلال انا ونواف كنا من اول ندري انك بنت
    ناظرته بصدمه/شنوو؟
    إياد/ههههههههههههههههههههههههههههه والله وكنا نتسأل منو ذا الغبي اللي مايعرفك يانت كل شئ معروف "عدل جلسته"احم احم شوفي كيف عرفنا اول يوم صحيتي وشفناك تكلمتي بصوتك الطبيعي ثاني شئ لما سألتني اعرف لين وقلتي اختي ذاك اليوم ختمت على انك من بنت والحين من ابوك لما يبحث عنك وبعدين قالت لي لين انهم يدورون عند ومنو بعد ايوه واللي خطبك ودري انك موجوده"الحين استوعب اللي قاله وغط على فمه"
    لميس باستغراب/منو خطبني؟
    إياد/ لا لا ولاحد
    لميس بصراخ/تكلم
    إياد/طيب طيب لاتصارخي اخاف منك احم احم اظن اسمه علي
    رفع رآسها وبصدمه/علي؟؟
    قاطعهم دخول وبصوته/ايوه علي
    رفعت رآسها بذهول وللحين معالم الصدمه في وجهها..
    اقترب لعندها /سامحيني يابنتي سامحيني وان كنت غلطت في حقك الله لايسامحني ماتدري متى الله يأخذ امانته اخاف اموت وانتي للحين زعلانه علي وتكرهيني"واقترب لعندها وقبل جبيها ويدها"
    بعدت عنه بسرعه/استغفر الله"وبدموع"لاتقول كذا الله يحفظك يطول في عمرك
    ضمها ابوها بقوه/اه يابنتي انتي اكثر وحده ماصنتك غلطت في حقك كثير كثير يابنتي
    لميس بغصه/لاتقول كذا لاتقول انا بعدت غلطت بس قلت بنتقم لانكم ماصنتونا
    الاب والدموع بللت لحيته/انسي انسي وخلينا نبداء حياتنا صيري بنت وبااكون ابوك اللي يخاف عليك"ورفع وجهها وبهمس"قول لي ابوي
    مدت لميس شفايفها دليل على البكاء/ ابـ ووي"وحضنته"
    وقتها طلع إياد باابتسامه وهو سعيد لهم ويتمنى من كل قلبه ان ابوه لو طلع يكون مثله..

  3. #28

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها قصه جميله كاملة ٢٠١٥

    بعد ثمانيه شهور|~

    في منزل راشد~|
    رفعت يدها وهي تناظر للخاتم بحياء وتضمه بفرحه ماتنسى اليوم اللي خطبها فيه مشعل كان بالنسبه لها اجمل يوم بحياتها ماكانت تتوقع انه بيخطبها لانها اللي تعرفه انه يلعب عليها المفروض اليوم كانت بتملك بس ..
    في العصر كانت لابسه عبايتها هي وريم عشان يروحون للمشغل..
    بس صرخت ريم بصوت عالي وهي تمسك بطنها فزت رهف بخوف/شنو فيك
    ريم بصراخ وبكاء/رررررررهف بولد والله بولد
    رهف بخوف/شنو"ركضت تاحية الدرج وهي تصارخ على راشد بطريقه تخوف نزل بسرعه وهو ماسك على صدره بخوف"/شنوو فيه؟؟
    رهف وفي عينها الدموع/الحق ريم بتولد
    فز راشد بسرعه لعند ريم شالها وللمستفى..

    في المستشــــ,,,ــفــى...

    وبعد ساعه و نص من الخوف والارتباط ..
    طلعت النيرس بفرحه/مبروك مبروك بنت
    رهف بفرح/الحمدلله
    راشد بخوف/طيب المدام؟؟
    النيرس/كلو تمام الحمدوو لله
    راشد/اقدر اشوفها؟
    النيرس/يس يس تفضل
    دخل راشد ورهف شافو ريم توها تصحى من آلم المخدر اقترب راشد لعندها وباس خدها/مبروك حببتي
    ريم باابتسامه/الله يبارك فيك
    رهف/ياربي شنو هالبنوته ابي اكلها عسل زي امها
    راشد بابتسامه شالها وهو يسمي عليها باسها واذن في اذنها..
    ريم بهمس لرهف/بتملكو اليوم
    رهف/لا مستحيل املك وانتي مو معاي وربي ماقدر نملك اليوم
    راشد/شنو تبينا نسميها؟؟
    ريم باابتسامه/ ايش رايك بريمان؟
    راشد بضحكه/ريمان شنو كأنه ريم اثنين
    انفجرت رهف ضحك/وهو صادق ههههههههههههه
    ريم بزعل/ابيه اسم على حرفنا طيب ايش رأيك برهف
    صرخت رهف بصوت عالي من الصدمه والفرحه/يسسسس
    راشد بسخريه/هذا اللي ناقص
    رهف بخيبه/لاااااااااااا
    ريم/عندك غيره؟؟
    راشد/امممممممم خلاص رهف رهف
    باست رهف راشد بقوه في خده/اصلا انت تبي تسمها زي بس تكابر..
    راشد بقرف/ابعدي عني يالمجنونه
    ريم/ههههههههه^^

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    بعد سنتين |~

    في منزل ابو عبد العزيز|~
    طالع من غرفته بعصبيه وهو يسحب بولد اخوه الصغير البالغ من العمر سنه ..كان الولد الصغير يمشي بصعوبه لانه توه بادي يتعلم بالمشي ويمشي وراء عمه السريع وهو مستغرب..اقترب عند اخوه ورماه فوق حضنه وهو يسمع صراخ اخوه عليه/عبد الرحمن تبي تذبح ولدي
    عبد الرحمن بعصبيه صار عمره الثانيه عشر/ماخلني اذاكر زين خذه رفع ضغطي "وطلع فوق معصب"
    عبد العزيز/شوفيه بيذبح ولدنا
    اخذته اميره بضحكه وهي تناظر لولدها اللي يشبهه في كل شئ سماره ولون شعرها وحتى ملامح وجهها/ههههههههههههههه الله يستر من اخوك..بس ولدنا هو اللي عذبه


    عبد العزيز ســالم~
    تزوج باميره اخت وسام وانجابا ولدآ جميلآ سموه "مشعل"^^



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

    دخل لغرفة النوم وهو يشوفها امام المرآه تناظر لبطنها اللي بداء بالبوز وماده بوزها..جاء من وراها وحضنها وبهمس/لاايش تناظري؟؟
    قالت بخجل من قربه/شوف بطني بداء يبرز ماكنت ابي احمل مره ثانيه الا بعد ماتكبر بنتنا
    لفها ناحيته ووضع جبينه في جبينها/بس انا ابي ولد
    قالت بخجل/راشد ابعد
    راشد/كم لك؟؟
    ريم بخجل/ستة شهور
    راشد باابتسامه /بعد ثلاث شهور بصير ابو ريان
    ريم/ان شاء الله
    ناظر لخجلها الزايد وقترب همس باذنها"احبك"وباس شفايفها..
    دفته بسرعه وبخجل وهي مصدومه منه للمره الاولى يقولها بشكل مباشر قاطعهم دخول بنتهم وباابتسامه طفوله/ماشفت شئ
    راشد/هههههههههههههه تعالي تعالي
    بوزت رهف الصغيره فمها/بابا والله ماشفت شئ
    راشد بحب/ياعيون بابا تعالي ماراح اسوي فيك شئ
    ركضت رهف ونطت فوق حضن ابوها ..

    راشــد الـ متعب|
    رغم اللي صار له من ابوه سامحه..تذكر قبل كم شهور جاء واعتذر منه بس ماسامحه الا بعد مااعتذر من رهف وقبلت اعتذاره..سامحه لوجه الله وهو يقول ان الدنيا فانيه..

    ريم الــ راشد| <<<<<< اسم زوجها هع
    رغم اللي جرى لها من راشد الا انها صبرت وتذكرت ان مابعد الصبر الا الفرج..
    والله ماخيب ظنها وهي الحين اسعد بنت وزجها راشد اللي صار يحبها هالفتره اكثر من روحه..

    انجبا طفلة جميله اصبح عمرها سنتين وثلاثة شهور سموها رهف..وهي الحين حامل بولدها ريان وبعد ثلاثة شهور يشرف..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


    عدل شماغه وهو طالع من الغرفة ويصرخ/جيت جيت
    ناظرته وهي مبوزه/سنه سنه تأخرنا كثير
    ناظرها باابتسامه/هيا ها خلصت
    ناظرته بحب وبهدوء/بسم الله عليك ربي يحفظك
    ضحك بخفه/هههههههههه وياك يارب
    ../ثامر تعال خذ معي اعراض البيبي لااختك
    ثامر/حاضر من عيوني ياعيوني
    بشوي عصبيه/ثاااااااامر يلا عيب عليك خالتي تنتظرنا الحين بتقول انا اللي اخترتكم
    اقترب ثامر لعندها ومسك خصرها وبحب/وانتي متى بتحملي ابي اصير ابو شوفي اسيل صارت ام
    .. ضحكه بخجل/ايش بك مستعجل تونا تزوجنا
    ثامر زعل/نور الله يهديك لنا خمسة شهور متزوجين
    نور/حبيبي ثمور كلها كم شهر واصير حامل
    ثامر/امين
    نور بعصبيه/بسرعه بسرعه

    ثامر ونور..
    بعد الحاح امه تزوج بالبنت اختارته امه..
    اما نور فكانت تخطط كيف تخرب حياة ريم وراشد بس بعد ماجاءت الولد استسلمت بأنها الحقيقه ومستحيل راشد يطلق ريم..
    اول ماتقدم لها ثامر وافقت بدن تردد حتى تنسى راشد..هي ماتحبه بس ابوها وعمها اللي هو ابو راشد علقوها به..
    وتذكرت الحق يعمي القلوب..
    توجى قبل خمسة شهور منتظرين الوقت التي تحمل فيه نور..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^



    في المستشفى|||

    اسيــل الــ احمد..

    ناظرته باابتسامه/خلاص احمد حرام عليك ذبحتهم بوس
    احمد/ياقلبي يااسيل شوفي ايش حلاتهم
    اسيل/ههههههههه ايي
    فز احمد بسرعه/اسول فيك شئ
    اسيل/لا هههه بس بطني شوي يعورني
    احمد/يابعد قلبي ياليته فيني ولا فيك
    وقتها طرق الباب..
    فتح احمد الباب وشاف ثامر واهله..
    احمد/هلا حياكم الله ارحبو
    سلم ثامر عليه وهو يبارك له ..ودخلت نور وخالتها عند اسيل..
    سلمت الام على بنتها وبعدها خذت الطفلين وهي تسمي عليهم..
    نور/مبروك حبيبتي
    اسيل باابتسامه/الله يبارك فيك وعقبالك يارب
    نور باابتسامه/امين

    في الخارج~~
    ثامر/احمد والله فرحت لك كثير ربي عوضك
    احمد باابتسامه/اااه الحمدلله وعقبالك يارب
    ثامر/هههههههههههه امين يارب

    احمد الــ...
    زوج اسيل اكبر غلطه ارتكبها وندم يوم ماترك اسيل وهو بيملك عليها وربي كتبها ضده كل ماحملت زوجته الاولى يموت الولد في بطنها..صحح غلطته ..و ربي اراد وصارو لبعض وربي عوضهم بااجملين طفلين ولد وبنت توها والدتها اسيل..
    اسيل الـ احمد..تزوجت بيوسف عشان ترد لااحمد بس ندمت هي الثانيه لانهم مو رجال كفو..
    بس نسيت كل شئ بكونها صاارت ام..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


    عنـــد جــود الــ محمد..
    دخل للبيت وهو تعبان اول مادخل تفاجئ من الرايحه الحلوه والبيت مظلم وكله شموخ..
    رفع نظره لصوت خطواتها وانصدم اول ماشافها كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها وفاتحه شعرها اللي طال لنصف ظهرها..
    اقتربت جود لعنده/جييت
    محمد باابتسامه متناسي التعب/ايش هالحلاوه
    جود بخجل/عيونك الحلوه
    محمد بحب/وينهم الاولاد
    جود/اخذتهم لعند ابوي فواز وبراء وجوري عشان يلعبون مع ثنو
    محمد اقترب منها وباس خدها/حلو عشان نأخذ راحتنا


    محمد الـ عبد الله..
    كان يعتقد ان اكبر غلطه غلطها حين تزوج جود بس هي اجمل غلطه في حياته ..
    انجبت لهم اجمل هديه الا هم الاولاد..
    بعد ماطلق هبه..
    عاش حياته براحه مع جود~

    جـــ,,,ــود..كانت ضحيه لخطأ طبي..
    بـــس""

    (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...)


    اولادهم براء وفواز ذو العمر الثلاث والنصف..
    وجوري ذات السن الاولى..



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^




    رفع نظره لنايمه في حضنه وفي منتصفهم ولدهم..
    ظل يتأملها قاطعه رنين جواله باسم المستشفى كان بيرد بس خطفت الجوال بسرعه وبهمس/لاتروح توك جاي من عندهم تعبان
    ناظرها بحب وبهمس/احبك دلوعتي

    دلع/مو اكثر مني
    وســام ودلــع~

    صبر وسام على دلع وماطلقها مع انها كانت تبي تقتله بس ماخرب بيته بسبب علاقتهم ..ظل يطنشها لفتره بس من رالسه وحده حبو بعض

    دلع كانت طايشه مافكرت بمستقبلها والحين لما تعدل كل شئ ولما تتذكر الماضي تتمنى لو تنسى ذاكرتها ولاتتذكر شافت نفسها غبيه بس دلع اهلها سلكت طريق اخر..
    قبل سنه انجبت دلع ولد جميل سموه "مــاجد"




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^



    ناظرت نفسها في المرآه برضى..فزت بخوف وهي تشوف نفسها في الهواء صرخت/علي نزلني

    نزلها علي وهو يضحك على شكلها/ههههههههههههه خوافه
    لميس بعصبيه/لا والله تبي تطيحني
    علي/افااااااا بس وانا ارضى لك الطيحه
    لميس بدلع/احم احم
    علي/هههههههههههههههه خبله والا قولي ويش هالزين
    لميس/هههههههههههههه لاتنسى اليوم زواج اختي رنا ورامي
    علي/تصدقي احسهم طولو في الملكه
    لميس هي ماده بوزها/ايه يقال هذي فترة تعارف
    علي/ههههههههههههههههههههههههه الحمدلله وبس مو زيهم
    لميس/هههههههههههههههههههههههههههههه ايه الحمدلله
    علي بهمس/ايش اخبار انس
    لميس بدلع/ذابح امه
    مسك علي بطن لميس/بسم الله على امه
    لميس/هههههه باقي شهر ويشرف الاخ
    ضمها علي/احبك انسوتي
    لميس/ههههههههههههههه وانا بعد


    لميس الــ علي..
    كانت بداية تعارفهم خاطئه بس كانت حلوه بالنسبه لهم..
    مارجعت لمس لمنزل والدها بااسبوع تقدم لها علي ووافقت بدون تردد..

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    كانت واقفه على السور تناظر لثلج..لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزه حمراء وفوقها جاكيت بني كبير ..
    اقترب لعندها وحاوطها بيدينه/ايش رأيك بالمنظر؟؟
    ../جميييل
    لفها ناحينه وهو يناظر لوجهها المحمر وبضحكه/شوفي وجهك احمر
    مدت شفايفها وهي تشوف لونها/برررد
    حاوط وجهها بيدينه وباس شفايفها المحمره وهمس"شفه بسيطه"
    ردت بخجل"ونهايتها قصة جميلة"

    رهف الــ مشعل..
    ثنائي جميل واجمل شخصين كانو متفهمين..
    تزوجو قبل خمسة شهور وهم للحين في شهر العسل..

    اما عن باقي الشخصيات~~

    فهد وسديديم حياتهم هدوء في هدوء ماكن فهد يتوقع الانسجام بس سديم كانت تكشي على هوى امها..
    ربي رزقهم ببنوته حلوه..
    واما هبه فجابت اول تؤامتين بنات وبعدين بنت ..زعلت كثير كان نفسها بولد..رجعت لمحمد تبي تأخذ ولدها بس محمد رفض وحلف انه لوديها محاكم لو ماراحت..عايشه عند زوجها اللي بس يضربها ويشرب الخمول..وهذي نهايتها..
    اما عن إياد خطب لين وبعد سنه زواجهم..
    ونواف صديقه اخو ثامر ابتعث لبريطانيا لدراسه الدكتوره..

    سعد ونايف ..خطبو امل وسهام.. وبعد شهر زواجهم
    ..


    واخيرآ~|شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة|~

    انتهى~

    تمت



    واخيرآ يااحبتي خلصت روايتي الاولى شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة
    واتمنى ان النهاية مرضيه للجميع
    اشكر كل من تابعني للاخير واشكر كل التشجيع..
    لولا الله ثم انتم لما وصلت لهنا..
    هذي اول روايه ناجحه لي وان شاء الله المره الثانيه ماانزل روايه الا بعد مااخلصها كامله..

    واتمنى اللي من خلف الكواليس يظهرون..

    ابي اسأل//
    شنو اجمل شخصيه اعجبتكم؟؟
    وشنوا لشخصيه التي لم تعجبكم؟؟
    واجمل موقف مر في الروية؟؟


    واخيرآ كفاره المجلس..

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ.

    علشاني احبها..
    احبكم
    مع السلامه وبحفظ الله^^

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية انتقام مي كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 10:59 PM
  2. تحميل رواية جيت لك عاشق كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:23 PM
  3. تحميل رواية و مرت الأيام كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:20 PM
  4. رواية حكم القدر كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:11 PM
  5. تحميل رواية حب لم و لن يكتمل كاملة ٢٠١٥
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 09:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •