مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 56

الموضوع: رواية حالة عشق كاملة 2015

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حالة عشق كاملة 2015




    الجزء العاشر




    سمعت باب البيت انفتح يعني رجعت امها فكرت في باب غرفتها ضرب قلبها بقوة و هي تتذكر ان الباب مو مقفل يعني امها بتجي غرفتها و تشوف جسوف انفجعت بخوف من الموقف
    بدأت ترجف غمضت بقوة من هالموقف اللي خلاها فيه
    جسوف ابتسم على حالتها رغم انه يعرف انها قفلت باب غرفتها بس من خوفها نست ان كانت قفلته او لا
    سمعت صوت مقبض الباب يتحرك بدون ما ينفتح الباب عرفت انها قفلت الباب
    جسوف ابتسم بشدة و هو يشد عليها من حس فيها ضربت صدره بخفة ناعمة
    لياج بخوف و نبرة متغيرة : شفت امي رجعت
    جسوف بابتسامة و بنبرة رجولية : شفيج بلا دموع و اللي يعافيج
    لياج بارتباك و بهمس : قلت لك ما اقدر ما طعت
    ام لياج حاولت تفتح الباب لقته مقفل ضربته : لياج يمه لياج نمتي
    لياج فكرت ان لو ردت عليها بتفتح الباب و راح يتكلمون و جسوف عندها اشلون بتقدر تفتح الباب فكرت تسكت و تدعي النوم علشان امها تنام و بعدها تتطلع جسوف
    غمضت و هي ساكته عن نداء امها و عاضة شفتها السفلى
    جسوف و هو ماسكنها يتأملها بحب و نظرة خاصة و ابتسامة بدون ما يهتم للموقف
    غراه شكلها و عضتها على شفتها قرب راسه طبع قبلة خفيفة على شفاتها
    جسوف بهمس مثير : دقات قلبج وصلت مليووون كل هذا مني
    لياج تحركت قليل جسوف شد عليها و هو قربها
    سمعت صوت باب غرفة امها يتسكر
    لياج بهمس حاد : شفت اشلون بذمتك انا شاسوي الحين
    جسوف و هو يتأملها : اح
    ما اكتملت كلمة ( احبج ) لانها قاطعته
    لياج و عينها على كتفه : ااا اا خلني اشوفف طريقق
    جسوف و ضربات قلبها مرتكزة بصدره : راح اشوف امج باجر اوكي
    لياج هزت راسها بخفة و لمساته للحين مسيطرة عليها
    جسوف ببحة رجولية : ناظريني
    و بهمس : خجلانة مني
    ما قدرت ترد عليه و لا تناظره
    لياج بهمس متوتر : انتظر دقايق اتأكد برى
    جسوف بابتسامة عريضة : طيب
    لياج بحيا : طيب ات احم ابعد يعني ات اقصد بروح ( لانه ماسكنها للحين و هي تبي تتطلع تتأكد )
    جسوف مبتسم على توترها منه و حياها و على تغييرها لكلمة اتركني
    جسوف بهمس : ماابي
    لياج بحيرة و ارتباك من الوضع : جسوف تأخر الوقت الله يخليك
    جسوف ببحته اللي توترها : اول ناظريني
    لياج ببطئ و خجل رفعت راسها له ناظرت عينه ثانية و نزلت نظرها لصدره
    جسوف بحب و ضحكة خفيفة : طيب انا ماابي اتركج
    لياج لمحت ضحكته ابتسمت رغم توترها ناظرته
    لياج بابتسامة صغيرة : بالله اشلون ارووح اذا ما تركتني
    جسوف بنبرة حلوة : ههههههههه
    لياج بابتسامة : جسووف و ربي خايفة و انت تضحك علي
    جسوف مسك وجهها بخفة و بنظرة تربك : حبيبتي انتي
    رمشت بخجل و تحاشت نظرته
    جسوف : ما تبي تناظريني
    لياج بربكة : خلني اشوف امي اذا نامت و ارجع لك
    جسوف بحب : و انا انتظرج
    لياج ابتعدت و طلعت سكرت باب غرفتها و راحت غرفة امها بشويش ما لقتها بالغرفة تقربت من الحمام سمعت صوت الماي تأكدت ان امها تاخذ شاور طلعت بسرعة راحت غرفتها
    جسوف واقف جنب التسريحة و يشوف صورة لياج بابتسامة دخلت لياج نزل الصورة و طالعها
    جسوف تقدم لها و بابتسامة : شنو الاوضاع تمام
    لياج مبتسمة : ممكن اعرف سر هالابتسامة فرحان اني خايفة من الوضع مو
    جسوف و هو يقترب منها : ههههههه انتي ليش ظالمتني
    مسك وجهها من قرب ارتبكت من جديد
    جسوف بهمس محب : راح اشتاق لج ديري بالج من نفسج اوكي
    غمضت من تكلم بهالنبرة و من ملمس يده على خدينها قبل جبينها بهدوء فتحت عينها وسط انفاسه ناظرته بنظرة و بصوت انثوي : انت بعد دير بالك على نفسك
    جسوف بابتسامة و همس : تخافي علي يا روحي
    لياج بخجل رفعت يدها ليده اللي على وجهها : جسوف الوقت تأخر اخاف امي تطلع
    جسوف بهمس ضرب قلبها : يا حظي يوم اني سمعت اسمي منج هاليوم اكثر من مرة
    لياج مسكت كفه و لفت تمشي طلعت من غرفتها للباب و هو مستمتع بكفها و هو يناظرها وقفت عند الباب و ناظرته
    جسوف : مع السلامة
    تقرب و قبل خدها
    لياج بخجل و همس : الله يسلمك
    طلع جسوف مع ابتسامته


    قفلت الباب بارتياح و رجعت غرفتها سكرت الباب تسندت عليه شوي بارتياح تام بعد الخوف اللي سيطر عليها مشت للسرير انسدحت بفرح و ابتسامة و تفكير بحالها مع جسوف حطت يدها على وجهها لما تذكرت جرأة جسوف معها حست بأن عطره بجو غرفتها ظلت تفكر مبتسمة و هي تلف خصلة من شعرها حول اصبعها و هي تفكر سمعت جوالها شافته هو المتصل ترددت ترد


    لياج بهمس : ه هلا
    جسوف ببحة : فديت احلى هلا يا بعد هالروح
    لياج سكتت بخجل
    جسوف : اشتقت لج
    لياج قلبها يضرب منه
    جسوف بهمس : بتمي ساكته
    لياج بتوتر : احمم يعني ان
    جسوف غمض من نبرة صوتها الناعمة : تعرفي اني ما غيرت ملابسي لان عطرج عالق فيها
    لياج متوترة و مستحية بنفسها " انت ما تدري ان عطرك عالق بانفاسي مو بس بملابسي )
    جسوف بابتسامة : دامج ما تبي تسمعي صوتي و لا حتى تردي علي خلاص اسكر
    لياج بدون شعور و عفوية : انا ما قلت جذي ( و بتوتر ) اقصد يعني ان ااآ احم
    جسوف مبتسم و ببحة : شنو مستحية تقولي انج ما تبيني اسكر و تعدلي عفويتج اللي تعتبريها غلطة
    لياج سكتت و ما ردت عليه
    جسوف بهمس : رغم اني ابيج تعرفي عني كل شي قبل ما اكلم امج إلا اني ما ابي اتكلم بالجوال ابي اشوفج و انا اتكلم
    لياج بصعوبة : طييب لا تخبر امي بااجر
    فهم جسوف موافقتها انه يشوفها و يكلمها
    جسوف : يعني اشوفج و نتكلم عطيني يوم
    لياج بحيا : ما ادري
    جسوف : انا عارف ما راح ترضي اشوفج بالفندق بسبب الشغل اللي مو راضي عنه
    لياج رغم انها ما تفضل تشوفه بالبيت من ورى امها و لانها تخاف إلا انها بدون شعور قالت
    لياج : بعد ايام امي عندها شغل برى المنطقة
    فهم جسوف موافقتها تشوفه بالبيت و فهم انها ما راح تروح مع امها
    جسوف : اشوفج هاليوم و نتكلم بس لا تنسي انج المسئولة عن غرفتي
    لياج بابتسامة : طيب





    و مرت هالليلة





    *،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛




    في الفندق

    الصباح
    زحمة و الشغل ماشي بنشاط
    بسبب غياب طارق و مزون بأجازة من جسوف
    ظل الشغل متواصل و كل شخص يحاول يغطي انشغال الثاني
    في الجلسات
    لهيب ينزل طلبات للطاولات
    و الناس منهم من يجلس على الطاولات و منهم من ينزل من الدرج و منهم من يصعد

    إنمار تنزل الدرج بهدوء و فكرها مشغول
    لابسة لبس للمشي سبورت بنطلون رصاصي قطني مع تيشرت اخضر غامق عليه جاكت من نفس قماش البنطلون رصاصي بأكمام طويلة فاتحة سحاب الجاكت كله و يدينها بجيوبه , شعرها لامتنه كله بربطة خفيفة غرتها على جبينها بشكل حلو شعرها مبين طريقة تقطيعه اللي خصلاته تتحرك مع مشيها
    تنزل و لهيب يناظرها بتركيز لمح سرحانها و هي تنزل و يبين فكرها مشغول
    عدته و هي ماشية للحديقة بتمشي بالاتجاه المخصص للمشي تمشي و هي تفكر بشي شاغلنها بالفترة اللي راحت

    لهيب دخل المطبخ بسرحان
    اعطى نادر الصينية
    جميلة تحط بعض الصحون على الصينية
    جميلة : لهيب مع لياج الله يعافيك
    و حطت كؤوس عصير
    لياج شافت لهيب ساكت و سرحان
    لياج : لهيب يلاا
    انتبه لهيب و بهدوء : اي يلاا
    شال الصينية و مشى مع لياج
    لياج مشت للحديقة و لهيب معاها وقفت عند احدى الطاولات بابتسامة
    لياج تنزل الصحون : تفضلي
    البنت : شكراا
    لهيب عينه على اللي تمشي باتجاه المشي
    لياج : اي خدمة ثانية
    البنات : لا شكرا
    مشت لياج و لهيب وياهاا و عينه كل ثانية عليها
    وقفت لياج عند طاولة ثانية اخذت الكاسات و نزلتها
    لياج بابتسامة : اي خدمة ثانية
    الرجال : مشكورة اختي
    لفت بتمشي انتبهت لهيب واقف و عينه باتجاه ثاني
    لياج بهمس : لهيب في شي امش كملنا
    لهيب ناظرها و انتبه : احمم اي يلاا نمشي


    راسيل استقبلت اتصال من سميرة
    من بين الكلام
    سميرة : انا عارفة انه قال لج كل شي بس انا ما غلطت بشي قلته انا ربيته يعني امه و ما يعاملني عدل و دوم مطنشني انا ما ابيه يخرب علاقتي فيج بكرهه لي
    راسيل تسايرها : يا خالتي انا ما لي بينكم انتي زوجة ابوه و اذا بينكم مشاكل انا ما يدخلني بينكم حلوها بين بعض هالشي ما يهمني و لكل بيت مشاكل و ظروف
    سميرة بخبث : انا ما ابي علاقتكم بي انتوا الاثنين تخترب هو مثل ولدي و انتي مثل بنتي هو ما يراعيني حتى من قبل حتى من ايام حبيبته القديمة
    راسيل باستغراب : حبيبته القديمة !
    سميرة تدعي زل اللسان : اوو حبيبتي انا ما ادري انج ما تدرين ان له علاقات من قبل مو بس مرة هو دايم يكلم و يحب من قبل و قدامنا و احنا ندري بس آخر حبيبة ثبت عليها
    راسيل تسمع و راسها يدور اعتذرت من سميرة بالانشغال و سكرت منها



    "-"~_`"-"~_`"-"~_`"-"~_`



    إنمار تصعد الدرج و لهيب نازل من لفة الدرج شافته بلبس المظيفين
    إنمار : اا آ اذا بغيت طلب بالغرفة اشلون اطلب
    لهيب و بيده الصينية و بنظرة : اذا بتطلبي بالغرفة تتصلي على رقم المطبخ رقم 000 و تطلبيه يرسلوه لرقم غرفتج بامكانج تقولي لي طلبج و ارسله برقم غرفتج
    إنمار بعدم اهتمام : بغيت ............
    رقم الغرفة 000
    و مشت بدون ما تسمع وش بيرد
    ابتسم لهيب على طريقتها و هو يعدي الدرج
    نزل المطبخ اخذ طلبها و صعد ضرب باب غرفتها
    هي كانت تحتد بالكلام مع امها
    فتحت باب الغرفة بعصبية بدون اهتمام شافته بالطلب و هي تلف و تدخل : ادخل نزله عالطاولة
    و وجهت الكلام الى امها الجالسة على الكنب : اشلون يعني تكلميها و توافقي دون علمي
    لهيب دخل ببطئ و هو يسمع النقاش
    الام بعصبية : وقفي عدل و انتي تكلميني و بعدين راح تجي يعني راح تجي
    إنمار بعصبية : ما راح اجي اوكي و هذي المرة الاخيرة اللي تعطي ام ناجي كلام بموافقتي دون علمي
    الام بعدم اهتمام : راح تجي معاي لا تسببي بالاحراج لي
    لهيب نزل الصينية
    إنمار بحدة : ما راح اجي و سوي اللي تبي
    لفت تتطالع لهيب و بعصبية : شكراا
    و راحت دورة المياه
    لهيب و هو يطالع الام : اي خدمة ثانية
    الام بعدم اهتمام بدون ما تناظره : لا و لاشي
    لهيب : بالاذن
    و طلع ما عجبته طريقة الكلام مع امها هو عارف ان امها مسيطرة و صاحبة مظاهر ما استظرف حدة النقاش بينهم و الاخص تصرف الام هو عارف انها تفرض عليها اشياء كثيرة و اليوم فارضة عليها شي ما تبيه و قابلتها بالرفض
    بنفسه " هذا الزرع اللي زرعتيه اكليه " اوعدج يا ام إنمار اعدل بنتج من الساس للراس ...


    راسيل ظلت محتارة و مقهورة ما قدرت تفكر بعد ما سمعت كلام سميرة اتصل فيها سرمد ما ردت من قهرها عليه تمت متجاهلة اتصلاته ... سرمد حس ان في شي جا لها البيت ما رضت تشوفه امها احتارت وياها و هاوشتها على تصرفاتها سرمد انقهر من تصرفها و خلاها على راحتها ....


    لهيب و هو في الجلسات ياخذ الطلبات شاف إنمار و هي تنزل الدرج و تطلع من الفندق ... انقهر انه ما يقدر يطلع وراها او يراقبها هدأ لما تذكر دوام جامعتها ...


    لياج تمشي بالممر بتوصل طلب
    جسوف انتبه انها قدامه على بعد مسافة انتظر و شافها تدخل الغرفة ابتسم و راح غرفته فتح الباب و ظل وراه و خلاه مفتوح قليل يشوف من يمر
    لياج طلعت من الغرفة تعمدت ما تاخذ الصينية معاها تبي تنزل الحديقة مع جميلة و تاخذ الطلبات
    من مرت على غرفة جسوف فتح الباب بسرعة مسكها من ذراعها سحبها بسرعة و خفة دخلها الغرفة و سندها على الباب سكره و هو يقبل شفاتها بشوق
    ما استوعبت وش صار ثواني
    حاولت تنزل راسها بخجل ...

    جسوف بهمس و بحة واضحة : صباح الحب
    لياج غمضت و دقات قلبها تتسارع من بحة صوته همست بصعوبة : ه هلاا صصباح النور
    جسوف يتمعنها و يتأملها و هي منزلة راسها بخجل من قربه منها
    لياج تحس بالدوخة من قربه و من عطره اللي خنقها و راسها قريب من صدره
    جسوف بصوت يربك : تعرفي اني اعشق خجلج و حياج مني
    لياج ساكته و مرتبكة بقوة
    جسوف بابتسامة : عارف تبي تروحي بس ناظريني اول
    لياج حاولت تتحرك بخجل ضحك و هو يشدها ما يبيها تروح
    جسوف : طيب طيب خلاص بس تمي شوي حتى لو ما ناظرتيني
    لياج بابتسامة و خجل : بعدين الحين مشغولة
    جسوف بابتسامة و تجهز لردة فعلها : اممم طيب بس انتظريني اغير ملابسي و ننزل مع بعض
    لياج لفت عنه و هي تتحرك
    جسوف ضحك و هو يمسكها ظل ظهرها بصدره و هو يحاوطها من خصرها
    جسوف : ههههههه خلاص حبيبتي خلاص ما تنتظريني بس اهدأي
    لياج بحيا من كلامه : ماابي ابي اروح
    جسوف يتحرك قلبه من صوتها الناعم الانثوي و حياها منه و نعومتها
    جسوف بهمس ببحة رجولية : طيب عن النعومة اللي تذوبني و استكمل اللي قبل شوي و اروح فيها
    لياج اشتد خجلها بقوة مسكت يده اللي على خصرها نزلتها و فتحت الباب و طلعت





    بعد فترة


    إنمار نزلت من الدرج بوقت خروج لهيب من المطبخ بطلب للغرف شافها متجهة جهة الحديقة اعطى صينيته لجميلة و راح للحديقة ياخذ الطلبات
    إنمار جلست على وحدة من الطاولات لشخصين فقط تمت مشغولة بجوالها
    رغم انها ما تبي تنزل بس ما تبي تظل عند امها و تدخل في نقاش ما تحبه
    لابسة جينز ازرق مع تيشرت ابيض عليه جاكت شتوي باللون البني الفاتح مايل الى البيج شعرها بتقطيعه مطلع على برى مع غرتها بشكل حلو

    ظلت تفكر باللي شاغل بالها من فترة ما يروح من بالها ابوها و اللي قاله لها و الى امها

    " شاللي سويته يا يبه اشلون تسوي هالشي و ما قلته إلا قبل ما تموت( ابتسمت رغم غرابة الموضوع ) طول عمرك ما عندك شخصية قدام امي هي اللي تمشي كل الامور بس ما كسرت راسها إلا بهالشي علقتني و رحت و ما قلت لي عن اي شي "

    ظل لهيب بالحديقة يسجل الطلبات و يعطيها زميله للمطبخ و هو يراقبها بدقة

    رفعت راسها شافت امها واقفة تناظرها نزلت راسها لجوالها بدون اهتمام
    ام إنمار جلست بقهر : اتصل فيج تفصليني قومي قدامي اشوف
    إنمار : ماابي اقوم معاج لا تحاولي لاني ما راح اروح
    ام إنمار : قومي كلها ساعة جاملي فيها ام ناجي و بعدها اطلعي
    إنمار بملل : ما راح اروح و مو فاضية لحفلات ام ناجي اللي ما لها معنى
    ام إنمار : انتي ما تفهمي
    إنمار رفعت راسها بعصبية : قلت لج ما راح اروح و ما بسوي شي غصب عني علشان هذا رايج انا حرة و كيفي و بسوي اللي يعجبني
    ام إنمار بقهر : يعني
    إنمار و عينها على الجوال : يعني ما بروح و روحي بروحج و ما تقدري تغصبيني
    ام إنمار قامت مقهورة من تصرفات بنتها

    ( هي ربتها على هالشكل و تحصد نتيجة تربيتها دلعتها زيادة عن اللزوم علمتها على الحرية و عدم المسؤلية ما تسألها عن اي شي و ما تهتم حواراتهم مع بعض تقتصر على اشياء تافهة ما تدري وين تطلع و متى ترجع البيت تهتم تشوفها اذا كانت مسوية حفلة و تبيها تحضر تشوف الناس او اذا هي معزومة على حفلة و تبيها تروح معاها و اذا إنمار لها مزاج تروح معاها بعض الاحيان و اغلب الاوقات تعارض امها و يتهاوشون )

    إنمار اتصلت لصديقتها تجيها الفندق تجلس معاها
    إنمار تلفتت تبي قرصون شافت واحد ياخذ طلبات الطاولة اللي قدامها
    إنمار : هللووو لو سمحت
    و لفت لصديقتها تكمل سوالف
    لهيب اشر لزميله يكمل شغله و هو يشوف الطلب تقرب
    لهيب : اي طلب
    طالعته إنمار : اممم ابي عصير برتقال
    ود و هي تناظره : عصير ليمون
    لهيب : اي خدمة ثانية
    إنمار : ثااانكس
    راح لهيب و رجع بالطلب بنفسه
    ود جاها اتصال ان امها تعبانه
    تقرب لهيب إنمار وقفت مع ود
    إنمار : خبريني بأي شي اووك
    ود و هي تروح بسرعة : اوووك
    إنمار طالعت لهيب اللي بيده الصينية و جلست
    لهيب تقرب و هو يمسك كوب عصير البرتقال بينزله
    إنمار : خلاص شكرا ( تقصد لا ينزل العصير الثاني )
    لفت تتطالع الناس
    لهيب و هو ينزل الكوب انتبهت لعطره غمضت لما حست بعينها تلمع رفعت راسها له و ناظرته
    لهيب ناظرها : اي خدمة ثانية
    إنمار و هي مركزة بعطره : لاا شكرا
    لهيب راح و هو مستغرب سر نظرتها له

    إنمار تذكرت ابوهاا و حنت له كثير كانت علاقتها بأبوها حلوة و قوية ... لاحظت ان عطر القرصون هو مثل عطر ابوها من قبل هالريحة تذكرها فيه ... حاولت تخلي من اغراض ابوها اي شي يذكرها فيه إلا ان امها تصرفت بكامل اغراضه حتى العطور ..



    مزون جالسة مع طارق و مستحية منه
    لابسة فستان ناعم باللون الاخضر شعرها سايح بنعومه
    طارق جينز مع قميص سماوي فاتح
    طارق : عارف يمكن الكلام اللي بقوله مو وقته بس ضروري
    مزون و عينها على يدها و بهدوء : ت تفضل
    طارق : راح تكملي شغل
    مزون طالعته و طالعت الارض : بس ان يعني ..... اقصد اني
    طارق بهدوء : تبي تواصلي لحين تسجيل الجامعة مو ؟
    مزون هزت راسها بخفة و خجل
    طارق بابتسامة : طيب لو مثلا عارضت و طلبت منج ما تكملي
    مزون بصوت ناعم : يعني انت رافض
    ابتسم طارق اكثر : انا افضل انج ما تواصلي
    مزون طالعته بدون شعور : طارق ما ابي اجلس بالبيت بروحي ما معاي احد
    طارق مبتسم و هو يناظرها تتكلم معاه
    مزون : الله يخليك لا تردني ما ابي الله يخليك ما احب اجلس بالبيت لا تعارض طارق
    طارق مبتسم : بشرط
    مزون : و انا موافقة
    طارق وقف وقفت مزون معاه
    طارق : هو الصراحة شروط
    و اولها تجي بحظني
    سحبها من يدها لحظنه
    ارتبكت بخجل تاام من قربه و حظنه
    طارق حاوط خصرها بخفة و هو مغمض من شعوره تجاهها
    مزون ما قدرت تتحرك و راسها على صدره و هي ترجف طارق طالعها و هو ماسكنها
    طارق بهمس و هو يتأملها : لاني معاج راح اوافق تتمي بس على طول معاي و جنبي
    مزون هزت راسها بحيا
    طارق : جاوبيني بصراحة
    مزون بخجل : عل على شنوو
    طارق بهدوء : بيت امج
    مزون بصوت متغير : ماابي طارق ماابي
    نزلت دمعة من عينها
    طارق مسح دموعها و بهمس : خلاص مزون مثل ما تبي
    مزون بصياح : ما ابي اروح هناك ما ابي انا ما
    قاطعها طارق : خلاص اهداي لا تضايقي بدون صياح
    نزل راسها لصدره و هو يمسح عليها
    مزون مسكت قميصه ناحية صدره و شدت عليه بدون شعور
    مزون بصياح و شهقة : طارق ما ابي غيرك انت و بس ما ابي احد ثاني عمري 17 و عمري ما حسيت بالاهتمام غير من ابوي غير الحنان من ابوي لا تتركني طارق ما ابيك تروح عني
    طارق حظنها اكثر : يا روح طارق يا طارق كله احبج مزون و عمري ما اتركج حبج هو الدنيا و الحياة و كل شي انتي بعيوني و بقلبي
    مزون شدت اكثر على قميصه
    طارق : علشان طارق كفاية دموع
    مزون تمسح دموعها
    طارق ناظرها و ابتسم : لو ادري ان طارق له مكانه عندج كان قلت علشانه من زمان
    مزون انحرجت و هي تنزل نظرها عنه






    اليوم الثاني

    الصباح

    راسيل فتحت جوالها لقت مسج من سرمد ارسله بالليل
    ( اذا كنتي زعلانة علي في شي تواجهيني و تقولي لي وش صاير مو تتصرفي بهالشكل )
    انقهرت من رده
    " وش قصده .. ما اواجهه و اقوله طيب يا سرمد ... فوق سواته من قبل يرد علي بهالرد !؟ راح اواجهك و اشوف وش ترد علي اشلون بتبرر سوالفك "

    بسرعة اتصلت على رقم بيت ابو سرمد عرفت من الخدامة ان سميرة موجودة و راح تتطلع بعد شوي
    ( و هي ما تبي تروح اذا كانت سميرة بالبيت و تبي تروح قبل ما سرمد يطلع )
    وصت الخدامة اذا طلعت سميرة و سرمد ما طلع تتصل فيها ضروري
    انتظرت بقهر لين اتصلت فيها الخدامة لبست جينز ازرق مع قميص اسود شعرها سايح الى كتفها اخذت شنطتها خبرت امها انها راح تزور الفندق تشوف صديقاتها و طلعت بسرعة


    إنمار ما قدرت تنام انتظرت يطلع الصباح علشان تنزل مصممة تكلم صاحب العطر

    لبست جينز ازرق مايل الى الاسود بغماقة مع تيشرت اصفر لبست جاكت بقماش الجينز ازرق غامق يوصل للخصر شعرها سايح ما طلعته على برى مع غرتها متغيرة بشكل شعرها اللي بين تقطيعته بخفة

    طلعت بسرعة نزلت الدرج و هي تتلفت بالجلسات شافت زملائه يضيفون بس ما لقته بينهم طلعت الحديقة تلفتت تدور ما لقته راحت الجلسات مرة ثانية وقفت عند الدرج و بجرأتها فكرت تروح المطبخ و تشوفه تحركت بتروح لمحت شخص بلبس المضيفين ينزل من الدرج طالعته عدل لقته هو نفسه
    لهيب ينزل الدرج تحرك قلبه و هو يشوفها واقفة عند نهاية الدرج
    و الاكثر تتطالعه باستمرار نزل و هو يتقرب منها
    إنمار بجرأة و هدوء و هي ترفع غرتها : اممم ابي منك شي
    لهيب بداخله وده يضحك على جرأتها و بمثل الوقت عصب و الاكثر استغرب
    لهيب : تفضلي
    إنمار : انا ابي اسم العطر اللي تستخدمه
    لهيب باستغراب شديد : عفوا
    إنمار : اوو اشلون اقول يعني انا لاحظت عطرك و انا ادور عليه من فترة و ابيه فأبي اسمه
    لهيب حك طرف حاجبه : يعني ان انا ما ادري انتي اي عطر تقصدي
    إنمار باسترسال تبيه يقول لها : لاحظته امس وصلت الطلب لي بالحديقة
    لهيب بابتسامة : و لا يهمج لايقيني باجر
    إنمار بتأفف : اووو لا , ما يصير اليوم , حاوول طيب ابيه ضروري
    لهيب يناظرها بتأمل و نظرة خاصة : اليوم بطوله بالدوام
    إنمار : طيب وين اشوفك باجر يعني اي وقت
    لهيب بابتسامة على سرعتها : امم و لا يهمج انا اوصلها لج الغرفة
    إنمار : انا بغرفة رقم 0000 راح انتظر اووكي
    لهيب بضحكة : اوكي
    لفت و صعدت الدرج ظل يناظرها لين اختفت
    " يبي لها تعديل على ثقيل ... بس ليش تبي العطر و الى من ؟! "




    *،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛*،,.؛



    راسيل راحت بيت ابو سرمد وصت الخدامة اذا سميرة رجعت او ابو سرمد رجع قبل ما تتطلع لا تخبرهم بوجودها ...
    سرمد بعد ما اخذ شور لبس جينز مع تيشرت رصاصي غامق فيه ازرار من فوق
    وقف بجانب الطاولة يتصفح بعض الاوراق في الملف
    راسيل فتحت الباب بهدوء شافته واقف و تشوفه من جانب واحد
    سرمد لف وجهه و شافها واقفة من داخله ابتسم لانه يعرف اشلون يعاملها و يشلون يسيرها إلا انه ما ابتسم
    ناظر الاوراق بجمود و قال بهدوء : هلا
    راسيل تقدمت بهدوء و داخلها قهر نزلت شنطتها على الطاولة و طالعته و راسها مرفوع له بسبب الطول بينهم
    راسيل بنبرة هادئة : ليش ما قلت لي
    سرمد و عينه على الاوراق و قلبه يتحرك منها : شنو اللي ما قلته ( و يرفع اوراق و يشوف اللي بعدها )
    راسيل انقهرت من اسلوبه تقربت اكثر منه : ابي افهم ليش تدعي انك ما سويت شي
    سرمد ابتعد ناحية السرير و عطاها ظهره و بهدوء : تكلمي بوضوح
    راسيل بدون شعور تقدمت و وقفت قدامه و هي تقول : لك علاقات من قبل مكالمات و حبيبة
    سرمد يناظرها بتركيز و بهدوء : و صدقتي
    راسيل تغيرت نظرة عينها بسبب كلمته كأنه يقول لها انه يعرف ان سميرة قالت لها و يسألها تصدق عليه
    راسيل بنبرة متغيرة و هادئة : ابي افهم
    سرمد رفع يده لازرار تيشرته و يفتحهم ببطئ و هو يناظرها راسيل تحرك قلبها و ارتجفت لما كمل اربعة ازراره
    سرمد قرب راسه من اذنها و بهمس : متمسك فيج و ابيج و احبج اذا بتظلي تصدقي اي شي ينقال منها بتتعكر حياتنا
    ارتبكت من قربه منها و انفاسه على وجهها من جانب
    راسيل توترت
    سرمد بصوت رجولي : يعني تصدقي علي و صدقتي
    راسيل بتوتر : ضايعة بينكم
    سرمد شدها بقوة و بهمس باذنها : كلمة ثانية بموضوع سميرة بتخليني اسوي شي مو وقته بنظرج
    ( و بهمس رجولي ) : انا ابي الشي و ناوي عليه تشكي فيني تصدقي علي
    راسيل خافت بقوة و هي ترجف
    راسيل بارتباك شديد : سرمد اتركني نتفاهم
    سرمد شدها اكثر و ضغط عليها ارتجفت اكثر
    سرمد : صدقتي علي و زعلتي يعني تشكي فيني
    راسيل بارتجاف : سسرمد اتركني نتكلم
    سرمد : و احنا نتكلم
    و ركز بعينها بنظرة خاصة
    راسيل رفعت راسها له و ناظرت عينه
    سرمد بهمس و عتب : تصدقي في سرمد و تشكي فيه
    راسيل نزلت نظرها لصدره بحيرة و ارتباك
    راسيل بنبرة هادئة و قلبها يضرب : ابي اروح
    سرمد تملكها اكثر وترها اقترب و طبع قبلة على خدها باحساس غمضت من انفاسه
    ضرب قلبها بقوة شديدة
    سرمد و هو يقبل خدها : انتي اول بنت بحياتي
    راسيل برجفة : سررمد
    سرمد يقبلها بهيام و بهمس : و ربي انتي الحبيبة الاولى و الاخيرة ما عرفت و ما كلمت غيرج
    راسيل قلبها يضرب من قربه
    سرمد بهمس : و انتي صدقتي علي و بكل سهولة
    راسيل : سررمد انتت يعني ان سررمدد الله يخليك بعدد
    سرمد اقترب اكثر
    سرمد بهمس : احبج
    راسيل سكتت بهدوء و هي تحس بشفاته تندمج مع شفاتها






    في الحديقة

    لياج نزلت طلب على احدى الطاولات و هي تمشي سمعت
    : لو سمحتي
    ارتبكت من سمعت صوت جسوف لفت شافته على طاولة جالس و قدامه لاب
    تقربت بهدوء و بهمس : في اي طلب
    جسوف يطالعها بتركيز : وحشتيني
    لياج بتوتر و همس : تبي شي او اروح الناس حولينا
    جسوف بابتسامة مثيرة : انا ما ابي شي بس ابيج انتي
    لياج بخجل و توتر : جسوف الله يخليك اذا ما تبي شي انا رايحة
    جسوف مبتسم : طيب متى شغل الوالدة
    لياج : باجر
    جسوف بنبرة خاصة : عطيني خبر و انا اجيج
    لياج بدون شعور مشت و هي مستحية زيادة من كلامه






    بعد فترة


    لهيب واقف على باب الغرفة
    فتحت الباب ام إنمار
    ام إنمار : نزله عالطاولة
    لهيب دخل بهدوء شاف إنمار جالسة على الكنب بسرحان و مو منتبهة
    نزل كوب القهوة و طلع و هو يفكر فيها

    انتبهت إنمار ان امها تشرب القهوة ما استغربت انها طلبت بدون ما تسألها اذا كانت تبي تطلب شي لانها متعودة
    اخذت شور لبست بنطلون بيج فاتح مع تيشرت بنفسجي غامق اكمامه قصيرة اخذت جاكت مناسب و خلت شعرها سايح و طلعت بدون ما تكلم امها
    فكرت تروح عند صديقتها ود






    و انتهى هذا اليوم


    اليوم الثاني


    راسيل بغرفتها تفكر و بالها مشغول و مو قادرة تحدد موقفها من اللي صار
    مو قادرة حتى انها تكلم سرمد او تشوفه بعد هالشي حست بالخجل و الحياء ظلت محتارة هالشي صار قبل الزواج رغم ان بينهم العقد الشرعي و حلال إلا انها مو قادرة تفكر و متغيرة ....



    إنمار جالسة بغرفتها تنتظر القرصون يجي هو وعدها يخبرها بأسم العطر ما اهتمت لوجود امها او عدمه و هي اساسا طلعت لوحدة من صديقاتها
    لبست لبس سبورت قطني بنطلون برتقالي مع تيشرت ابيض عليه كتابات بالبرتقالي مع جاكت قطني برتقالي عليه كتابات على جنب بالابيض رفعت شعرها بربطة خفيفة
    سمعت الباب راحت بسرعة فتحته
    شافت شخص بلبس المضيفين بس مو صاحب العطر
    إنمار : نعم
    الشاب : اختي هذا بريد برقم الغرفة
    و بيده كيس فخم
    إنمار : طيب هاته
    اخذته و سكرت الباب بدون ما تنتظر الشاب يتكلم
    جلست على السرير و فتحت الكيس طلعت العلبه اللي داخل كانت تحتوي على زجاجتين عطر مثل الشي
    اخذت زجاجة و شمت العطر لقته مثل العطر حست بالحنين لابوها
    ما اهتمت ان صاحب العطر ارسل العطر بدل ما يقول لها اسم العطر و ما اهتمت انه مو هو اللي ارسله بس فكرت تحاول تشوفه تشكره و تدفع قيمة العطر



    لياج ما راحت مع امها الى بيت الزبونه اللي طلبتها علشان عزيمتها و امها ارتاحت علشان ما تعبها معاها و قالت لها اذا تحب تروح دوام الفندق استعذرت لها انها اليوم ما راح تدوام وصتها امها تدير بالها على نفسها و ما تفتح الباب
    لبست جينز ازرق يبين رشاقتها مع تيشرت شتوي اكمام طويلة اخضر فاتح فتحة الصدر مثلث واسع و يبين قميص ابيض من الياقة و جزء من الصدر فتحت اول زرارين من القميص
    لمت شعرها من الخلف عند رقبتها بربطة حلوة طالعة حلوة مع شعرها و غرتها و خصلات شعرها بجانب الغرة

    جسوف جالس جنبها على الكنب
    لابس جينز اسود مع تيشرت ماروني بكتابات بيضاء و خالع جاكيته

    و لياج مستحية تناظره من قريب
    جسوف ( يستكمل كلامهم ) و ببحة واضحة : و عمري 24 سنة
    ( قال لها عن دراسته و وضعه المادي و شغله )
    لياج بحيا : العمر كله
    جسوف بهمس : و هالعمر ابيه معاج
    لياج رفعت راسها له و هي تناظر عينه و ملامحه و بصوت انثوي : و اهلك
    ابتسم جسوف لانه يعرف انها شايلة هم اهله : اهلي الله يسلمج نخليهم لين تشوفينهم
    لياج : لا ماابي قولي الحين
    جسوف بابتسامة : شايلة هم اهلي بشكل كبير
    لياج ناظرت الطاولة : تقدر تقول جذي
    جسوف مبتسم : ابوي و امي متوفين
    ناظرته لياج بصدمه و بهمس : الله يرحمهم
    جسوف : ان شاء الله يرحمهم و يرحم الجميع
    لياج و هي تناظره : طيب و بقية اهلك
    جسوف : من اهل ابوي ما عندي احد و من اهل امي عندي خالتي اللي انا عايش معاها الحين و هي ام ياسمين و تقريبا مثل امي لانها ربتني و لي ولد خالة ثانية اسمه عماد و غالبا يتواجد معانا
    لياج : و الخالة ام ياسمين لها اولاد
    جسوف : هي عندها ياسمين و متزوجة و ساكنة بمنطقة غير منطقتنا لكن مو بعيدة و عندها ولد و بنت الولد 6 سنين و البنوته اصغر منه بسنتين
    لياج : الله يخليهم لها
    ( و بتردد ) و هي طيبة
    جسوف : هههههه حبوبة و راح تتعرفي عليها
    ( و بجدية ) و ان شاء الله بعد الزواج ما حبيتي بمثل البيت و لا يهمج نستقر ببيت بروحنا
    لياج بطيبة : و نترك الخالة ام ياسمين بروحها
    جسوف بنظرة تلمع : على راحتج تعرفي عليهم و بعدها يصير خير
    لياج نزلت نظرها لتحت و بنبرة هادئة : و يعرفون ان ابوي عــ ( كانت بتقول عرضني عليك )
    جسوف انقهر من كلامها و وقف و بقهر : اذا فكرتي تفهمي حقيقة الموضوع ذيك الساعة كلميني
    و تحرك بيمشي
    لياج وقفت بسرعة و قالت بنعومة : شفيك ما قلت شي
    جسوف بعصبية : انتي عارفة اني ابيج قبل كل شي فلا تذكري هالشي بين كل دقيقة بتحسس و كأنه شي غلط
    مشى خطوة لياج بدون شعور تقربت منه

    انتهى الجزء العاشر

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حالة عشق كاملة 2015



    الجزء 11



    لياج ما راحت مع امها الى بيت الزبونه اللي طلبتها علشان عزيمتها و امها ارتاحت علشان ما تعبها معاها و قالت لها اذا تحب تروح دوام الفندق استعذرت لها انها اليوم ما راح تدوام وصتها امها تدير بالها على نفسها و ما تفتح الباب
    لبست جينز ازرق يبين رشاقتها مع تيشرت شتوي اكمام طويلة اخضر فاتح فتحة الصدر مثلث واسع و يبين قميص ابيض من الياقة و جزء من الصدر فتحت اول زرارين من القميص
    لمت شعرها من الخلف عند رقبتها بربطة حلوة طالعة حلوة مع شعرها و غرتها و خصلات شعرها بجانب الغرة

    جسوف جالس جنبها على الكنب
    لابس جينز اسود مع تيشرت ماروني بكتابات بيضاء و خالع جاكيته

    و لياج مستحية تناظره من قريب
    جسوف ( يستكمل كلامهم ) و ببحة واضحة : و عمري 24 سنة
    ( قال لها عن دراسته و وضعه المادي و شغله )
    لياج بحيا : العمر كله
    جسوف بهمس : و هالعمر ابيه معاج
    لياج رفعت راسها له و هي تناظر عينه و ملامحه و بصوت انثوي : و اهلك
    ابتسم جسوف لانه يعرف انها شايلة هم اهله : اهلي الله يسلمج نخليهم لين تشوفينهم
    لياج : لا ماابي قولي الحين
    جسوف بابتسامة : شايلة هم اهلي بشكل كبير
    لياج ناظرت الطاولة : تقدر تقول جذي
    جسوف مبتسم : ابوي و امي متوفين
    ناظرته لياج بصدمه و بهمس : الله يرحمهم
    جسوف : ان شاء الله يرحمهم و يرحم الجميع
    لياج و هي تناظره : طيب و بقية اهلك
    جسوف : من اهل ابوي ما عندي احد و من اهل امي عندي خالتي اللي انا عايش معاها الحين و هي ام ياسمين و تقريبا مثل امي لانها ربتني و لي ولد خالة ثانية اسمه عماد و غالبا يتواجد معانا
    لياج : و الخالة ام ياسمين لها اولاد
    جسوف : هي عندها ياسمين و متزوجة و ساكنة بمنطقة غير منطقتنا لكن مو بعيدة و عندها ولد و بنت الولد 6 سنين و البنوته اصغر منه بسنتين
    لياج : الله يخليهم لها
    ( و بتردد ) و هي طيبة
    جسوف : هههههه حبوبة و راح تتعرفي عليها
    ( و بجدية ) و ان شاء الله بعد الزواج ما حبيتي بمثل البيت و لا يهمج نستقر ببيت بروحنا
    لياج بطيبة : و نترك الخالة ام ياسمين بروحها
    جسوف بنظرة تلمع : على راحتج تعرفي عليهم و بعدها يصير خير
    لياج نزلت نظرها لتحت و بنبرة هادئة : و يعرفون ان ابوي عــ ( كانت بتقول عرضني عليك )
    جسوف انقهر من كلامها و وقف و بقهر : اذا فكرتي تفهمي حقيقة الموضوع ذيك الساعة كلميني
    و تحرك بيمشي
    لياج وقفت بسرعة و قالت بنعومة : شفيك ما قلت شي
    جسوف بعصبية : انتي عارفة اني ابيج قبل كل شي فلا تذكري هالشي بين كل دقيقة بتحسس و كأنه شي غلط
    مشى خطوة لياج بدون شعور تقربت منه
    حطت راسها على صدره و مسكت يدينه من المعصم
    و بهمس : لا تعصب مني خلاص
    جسوف حس بقلبه يتحرك و هي قربه و هو يلاحظ عطرها و نعومة يدها ماسكة يده تحركت مشاعره و احاسيسه
    لياج رغم خجلها منه و هي تحس بعطره يحاصرها رفعت راسها و ناظرت عينه بلمعة
    لياج بنبرة ناعمة و همس : لا تروح
    جسوف بنبرة رجولية : و ما تقولي هالشي لانه مو حقيقة نهائيا و انتي عارفة و لا تتحسسي من شي ما له وجود
    لياج و هي تناظره هزت راسها بخفة
    جسوف يناظرها بتمعن
    تحس قلبها بيطلع من مكانه و بدت ترجف
    جسوف ببحة تضرب القلب : احبج
    رغم خجلها الدائم منه إلا انها باللحظة ما قدرت تنزل نظرها عنه و ما تدري ليش
    و من بين نظراتهم جسوف اقترب و قبل جبينها بأحساس
    ضرب قلبها اكثر بقربه هو عرف و لاحظ رجفتها منه و حياها
    حست بالهدوء بقربه و بقرب انفاسه اللي على وجهها
    تحت شعور قلبها رفعت يدينها لرقبته طوقته بشدة حظنته باحساس جسوف حظنها بأشد طوق خصرها و ظهرها بتملك من شدها له ارتفعت عن الارض تمسكت اكثر فيه و هي تدفن وجهها بين كتفه و رقبته و تشمه و قلبها مليان احساس و شعور اتجاهه
    جسوف نزل ربطة شعرها و انفتح بخصلاته و هو يمسح على شعرها و يقبله

    .|,’ .|,’ .|,’ .|,’ .|,’ .|,’ .|,’ .|,’


    إنمار لبست بنطلون اسود مع تيشرت شتوي بني غامق باكمام طويلة مع رقبة طويلة و كبيرة نوعا ما و شعرها سايح بنعومة
    نزلت جلست بالجلسات تذكرت انها تبي تشكر الموظف و تعطيه مبلغ العطر لانها استفسرت عن العطر و عرفت المبلغ
    ( ما اهتمت ان سعر العطر غالي جدا و ان موظف مثله قرصون يستعمل مثل هالعطر الغالي اضعاف راتبه )
    تلفتت ما لقته انتظرت قليل يمكن يمر

    لهيب طلع بصينية الطلب شافها جالسة راح قليل جهة الدرج شافها تتلفت ابتسم لما شك انها تدوره علشان سالفة العطر قرر يرسل شخص ثاني بطلبه علشان ما تشوفه الحين




    ~’,.ـ،/:"‘×؛ّ^\....



    و بعد فترة



    راسيل جالسة بحيرة و مزاج متعكر و خجلانه بشدة
    ناادتها امها ان سرمد برى يبيها ارتجفت و استحت اكثر لبست علشان تتطلع له المجلس فتحت باب غرفتها شافته واقف ينتظرها
    نزلت راسها بسرعة
    سرمد يناظرها بابتسامه دخل و سكر الباب
    سرمد : ما في حتى تفضل
    راسيل تقدمت و بصوت هادئ : تفضل
    تقدم شوي و اقترب منها توترت داعب خصلة شعرها على جبينها
    و بهمس : انتي عارفة ما صار شي غلط و حرام مالجين بشرع الله اللهم باقي الزواج
    راسيل ساكته بخجل
    سرمد و هو يقبل خدها : لا تستحي مني بلاه كل هالحيا
    راسيل تبي تتحرك من قدامه من حياها
    سرمد مسكها بسرعة ارتجفت بشدة
    سرمد بهمس : عارف تحبيني و تبيني مثل ما احبج و ابيج
    راسيل ما قدرت تستحمل اكثر و ما قدرت تخبي مشاعرها و تكتم احساسها
    رفعت راسها و ناظرت عينه
    بصوت هادئ و واضح : اي احبك و ابيك
    سرمد يناظرها بتركيز
    راسيل تتمعن فيه و قلبها يتحرك و بهمس : احبك فوق ما تتصور لا تتركني
    ما قدر يتحمل ما يلامس الكلمة اللي يحلم فيها و يعشقها منها فنزل راسه لها و التقوا بهدوء
    ثواني و ابتعد شدها له و هو يحظنها تمت مستمتعة بدفا حظنه


    :.,’,.:.,’ :.,’,.:.,’ :.,’,.:.,’ :.,’,.:.,’


    لياج نزلت يدها عن كتفه و هي تنزل راسها بحيا
    جسوف بهمس و بحة : ابيج ترتاحي معاي و تتصرفي بطبيعية لا تشدي اعصابج اللي تبيه تقوليه و اللي تحبيه يصير
    لياج مستحية منه و وترتها بحة صوته
    جسوف للحين ماسكنها بهمس يوتر : ابيج بحظني على طول
    لياج ترمش اكثر من حياها و كلامه
    جسوف مبتسم يناظرها : طيب راح اريحج و اروح لانج تعبانة مني و ترجفي
    لياج ساكته و قلبها يضرب بقوة ما قدرت تتكلم
    جسوف تعمد يرخي يده على خصرها و كأنه بينزلها بس ما نزلها
    جسوف : خلاص اروح دامج تبيني اروح
    لياج بدون شعور رفعت راسها له : ما قلت جذي
    و نزلت راسها
    جسوف ابتسم فابتسمت بخفة
    جسوف ظل يناظرها بتمعن لياج مستحية و منزلة راسها
    جسوف طالع ساعته
    لياج رفعت راسها ناظرته و بصوت هامس : بتروح
    جسوف : الوقت مر و لازم اروح
    رفع خصلة من شعرها و هو يناظرها
    جسوف : راح اكون موجود و اكلم الوالدة
    لياج بنظرة بريئة : خايفة
    جسوف بهمس : من شنو ليش الخوف عمري
    لياج و هي ترفع غرتها : ما ادري ليش
    جسوف مبتسم : توتر مو اكثر
    لياج بتوتر : بتكلم امي اليوم
    جسوف بابتسامة عريضة : ايوة اكلمها استأذنها بالزيارة قبل اجيكم
    لياج بصوت انثوي : يعني مبتسم و فرحان و انا خايفة و مرتبكة
    جسوف : هههههه يا عمري قلت لج بلاه الخوف و التوتر ما في شي
    لياج ابتسمت بسبب ضحكته
    جسوف مبتسم : طيب راح اروح انتبهي لنفسج
    لياج بهدوء : طيب انا عرفت عنك و انت ما عرفت عني
    جسوف مبتسم : ما له داعي اعرف الحين فوق اللي اعرفه
    حست بانفاسه على جبينها بقبلته الهادئة
    و بهمس : مو هاين علي اتركج بروحج بالبيت لكني مضطر اروح
    راح اتصل فيج كل شوي
    لياج ابتسمت : طيب


    \.,’\.,’\.,’\.,’\.,’\.,’\


    بعد فترة

    راسيل و سرمد طلعوا يتغدون برى
    لهيب ظل يتجاهل إنمار و ما يرسل اي طلب و هي تحت علشان ما تشوفه و يخليها تدوره
    جسوف ظل كل ساعة يتصل الى لياج و يكلمها
    طارق تغدى مع مزون و ابوها




    .,’~؛×":/،|\.............




    و بعد الغداء
    و بوقت العصر



    إنمار نزلت الدرج و هي تتلفت تدور على صاحب العطر
    لهيب واقف عند ممر المطبخ يناظرها مبتسم
    إنمار جلست بالجلسات دقايق ما شافته راحت الحديقة تلفتت ما لقته رجعت غرفتها احتارت طلبت طلب انتظرت وصل الطلب بس مو هو اللي ارسله تمللت و فكرت تروح المطبخ
    لبست جينز ازرق مع تيشرت بنفسجي فاتح بأكمام طويلة طويل لربع الفخذ و بالوسط التيشرت صورة سودا عبارة عن بنت شعرها طويل
    شعرها رولته ترويل خفيف مع غرتها
    طلعت من غرفتها مشت قليل
    طلع لهيب من الغرفة اللي جنبها لانه كان يوصل طلب
    شافته إنمار عرفت شكله
    إنمار : مرحبا
    لهيب بهدوء : هلا
    إنمار : انتظر ثواني بروح و برجع
    و لفت راحت غرفتها
    لهيب تأكد انها راح تدفع له مبلغ العطر
    لف و هو يمشي
    طلعت ما لقته واقف مشت قليل شافته يمشي بالممر تقدمت اكثر و صارت وراه
    إنمار : وقف ليش مشيت
    لهيب سكت و هو يمشي
    إنمار : هلو اتكلم معاك
    لهيب ساكت و هو يمشي
    إنمار : انتظر هلووو نتكلم
    لهيب بتعمد وقف و هو يلف لها فجأة
    إنمار تفاجأت لما لف صدمت فيه صدم راسها بنحره
    لهيب تم واقف يناظرها
    إنمار كانت راح تبعد بسرعة إلا ان العطر اللي شمته سيطر عليها ثواني
    ابتعدت خطوة و رفعت راسها ناظرته و عينها تلمع لاحظت نظرته الثابتة و الرجوليه
    إنمار : تفضل
    لهيب يناظرها : شنو هذا
    إنمار : سعر العطر
    لهيب لف و هو يمشي : ما له داعي
    مشى و قلبه يتحرك من صدمت فيه ابتسم و هو يخطط للي في باله
    إنمار ظلت تناظره و هو يمشي
    استغربت سر نظرته إلا انها ما اهتمت بشكل كبير
    إنمار بنفسها " مو بكيفه ما ياخذ المبلغ هذا حقه ليش يرفض راح ياخذه يعني راح ياخذه "



    [.,’\|..\.,’|.,’,.’,.’,..,’



    لما رجعت ام لياج البيت
    اتصل لها جسوف و كلمها

    استغربت بشدة
    " جسوف وش يبي !؟
    ليش يبي يزورنا !!
    وش يبي ؟؟
    معقول بيخطب بنتي ؟؟
    لا لا وينه و وين يخطب بنتي
    عجل ليش بيزورنا ؟؟ "


    و بعد فترة

    انضرب باب البيت
    ارتبكت لياج
    ام لياج : لياج روحي غرفتج انا بفتح الباب
    لياج بارتباك : ليش يمه
    ام لياج : انتي روحي غرفتج و بعدين اقولج
    لياج راحت غرفتها و هي خايفة
    ام لياج فتحت الباب الى جسوف ضيفته بغرفة الضيوف
    و بعد دقايق من الكلام بينهم
    جسوف بصوت واضح : انا اعرف العم ابو لياج و لقيته قبل يسافر
    ام لياج : تعرف ابو لياج ؟
    و باستغراب : يا ولدي مو فاهمة شي
    جسوف : يا امي انا عارف ان الكلام مفاجئ بس هذا اللي صار
    ام لياج باستغراب : قول يا امك
    جسوف بصوت واثق و هادئ : يا يمه كان خاطري ببنتج لياج شفتها بالفندق و دخلت قلبي كلمت عمي و خطبتها منه ملجنا و سافر
    ام لياج استغربت بقوة : شنو ؟! وش هالكلام
    جسوف : يمه هذا عقد الزواج
    ام لياج اخذت العقد باستغراب و كراهية لابو لياج
    شافت العقد و لقت اسماء الشهود
    حطت يدها على جبينها بصدمة
    دقايق مرت بالسكوت
    ام لياج بصوت هادئ : و ليش يا ولدي ما عرفنا بشي
    جسوف : الشي صار بسرعة ملجنا بمثل يوم سفر عمي
    و اسمحيلي انا الغلطان كان المفروض اجيج و اخبرج من قبل
    اتنهدت ام لياج بحيرة : و الله يا ولدي لو بغيتها الليلة ببيتك منت غلطان و لا احد يلومك
    اللي ابيه منك بس تعطينا وقت يعني ما ادري وش اقول لبنتي و لا الى الناس
    جسوف : و لا يهمج و لا تديري بال


    انتهت زيارة جسوف
    باتفاق ام لياج معاه بأن يتم الامر بينهم
    و يتم اخبار الناس و الاهل بانه خطبها و بتم الملجة قريب
    ( ما عدا لياج اللي قالت امها راح تخبرها بالحقيقة )


    ؛×÷×.,’>|\.~ّ&



    بالفندق

    بغرفة إنمار

    إنمار تتصفح المجلة و هي تفكر تنزل تحاول تعطي صاحب العطر حقه ( رغم انها جريئة و فيها عدم مسؤلية و عدم اهتمام و دلع إلا انها ما تحب تاخذ حق احد او تظلم احد و هالشي تعلمته من ابوها )

    ام إنمار : اليوم ام ناجي بتجي عندي و تبي تشوفج
    إنمار و هي تتصفح المجلة : ما ابي اشوفها و ما بكون موجودة
    ام إنمار بقهر : انتي متى بتفهمي الاخلاق و السنع الحرمة تبي تشوفج و انتي دايم تتهربي و ما تبي تشوفيها احرجتيني
    إنمار رفعت راسها بقهر و عصبية و ظلت تناظر امها دقايق و هي مقهورة
    إنمار بحدة : الحين انا ما عندي اخلاق
    و انتي عارفة زين نوايا ام ناجي المغثة
    اول شي ما احبها و ما ابي اشوفها
    و ثاني شي انتي عارفة زين انها تبيني لولدها
    ( و بسخرية ) و لا انتي ناسية اني متزوجة
    ام إنمار بعصبية و قهر : و هذا اللي قاهرني ابوج سوا اللي يقهر و ينزل الراس و راح
    إنمار بعصبية : ابوي ما سوا شي غلط علشان ينزل راسج لو موب شايف هالشي بمصلحتي ما سواه
    صحيح ان هالشي مو اختياري لكن لان اللي سواه ابوي فهالشي على راسي
    ام إنمار بعصبية اكبر : و انتي مفتخرة بهالشي يوم انه زوجج بدون علمي و علمج
    قال لنا لما طاح مريض و بعدها توفى حتى ما قال لنا من هو اصله و فصله
    و متأكدة انه زوجج لواحد فقير حافي منتف
    إنمار بحدة : على الاقل افضل من اختيارج لي لو كنت مو متزوجة
    ام إنمار : بكيفج ظلي معلقة مع هالمجهول
    إنمار نزلت راسها للمجلة بدون اهتمام : خليني على راحتي و لا تدخلي بحياتي

    انضرب الباب قامت إنمار فتحته
    شافت لهيب واقف بيده صينية فيها قهوة ظلت تناظره
    لهيب : الطلب
    كانت لابسة بنطلون قطني ابيض مع تيشرت اخضر اكمام طويلة و فيه اربعة ازرار باللون الابيض فاتحة اثنين منهم
    إنمار فهمت ان الطلب الى امها لانها ما طلبت
    طلعت من الغرفة تقدمت و سكرت الباب وراها و هي تناظره
    إنمار : ممكن افهم ليش ما تبي حقك
    لهيب ناظر جهة الممر بتجاهل : لو سمحتي الطلب
    انقهرت إنمار : طيب بكيفك
    فتحت الباب و مسكته بمعنى يدخل
    لهيب دخل نزل القهوة و مشى بيطلع و إنمار تناظره
    استغربت منه ليش ما ياخذ حقه و فوق هذا يتجاهلها بأسلوب مو صحيح

    ( لهيب سمع كل الكلام اللي دار بينهم بسبب علو صوتهم اللي كان يدل على الهواش و فهم انها تدري انها متزوجة و ما تدري من زوجها و لا تعرف اي شي عنه )



    ( ابو إنمار كان يتجاهل ام إنمار و مشاكلها و كان يبين انه ضعيف الشخصية لانه يسوي اللي تبي علشان يخفف المشاكل بينهم
    و مع الوقت تقدم شخص لخطبتها الاب وافق و تمت الملجة بدون ما يخبرهم لانه عارف ان الام ما راح توافق و راح تصير مشاكل بينهم و هو شايف ان هالشخص مناسب لها و راح يحافظ عليها فقرر يملج و يحط الام قدام الامر الواقع
    إلا انه طاح مريض و ما مداه يخبرهم .. و هو بالمستشفى قال لهم ان ملجتها صارت على شخص يستاهلها و ما قدر يكمل و زاد بالمرض و دخل بغيبوبة بعدها توفى ..
    و الزوج ما ظهر لان بعد الملجة طرا له امر مهم و سافر بيقضي شغله و بيرجع صادته ظروف و ما قدر يرجع ..
    الام بعد ما توفى الاب كانت تبي تعرف من هالشخص اللي للحين ما ظهر و ما جى و فكرت تلجأ للقضاء إلا ان إنمار عارضت و بشدة و دخلت بمشاكل مع امها و كان رايها ان اذا الله كتب هالشخص راح يجي و يخبرهم بنفسه لانهم ما يملكون حتى عقد الزواج و اذا ما جى لفترة طويلة راح تتصرف مثل ما تبي الام و تلجأ للقضاء )


    "."."."."."."."."



    ببيت ام لياج

    ام لياج بحنية و هدوء : فهمتيني يمه عرفتي وش اقول
    لياج دموعها تنزل
    ام لياج : يمه عارفة هالشي صعب علينا و مفاجئ لكن جسوف خطبج من ابوج و ملجوا و سافر ابوج و ما خبرنا و ما قال لنا حتى بأتصال
    توكلي على الله يا يمه و اهدأي
    لياج هزت راسها و دموعها تنزل
    ام لياج : يا يمه لا تقطعي قلبي عليج
    صحيح انج صغيرة بالـ 17 بس عقلج كبير
    خلج واعية و فاهمة
    حتى ان جسوف مو مستعجل نهائي على الزواج
    لياج بصوت باكي : و الناس يمه و الاهل
    ام لياج تمسح على شعر بنتها : حبيبتي ما راح يصير شي راح نقول للناس ان جسوف خطبج و وافقتي و بنحدد يوم على انه بتصير فيه الملجة بدون حفلة يوم ثاني بنسوي حفلة بسيطة
    لياج بدون شعور تصيح : و اهله يمه
    ام لياج : راح نشوف سالفة اهله يا بنتي لا تحاتي


    ـ.ـ.ـ.|\..’,.~.’؛:"/،.ـ.ـ.ـ.ـ

    بالليل


    ام لياج ما قدرت تنام بسهولة قرأت القرآن و ظلت فترة تفكر و نامت
    لياج لما اطمأنت ان امها نامت سكرت باب غرفتها جلست على السرير اتصلت الى جسوف و هي تصيح
    جسوف من شاف تتصل رد بسرعة
    جسوف : هلا قلبي
    لياج بصوت باكي : ليش قلت الى امي انك خطبتني من ابوي و وافق ليش ما خبرتها بالحقيقة
    جسوف : اهدأي شوي عمري
    لياج بانهيار : ليش ما خبرتها ان ابوي عرضني عليك و رخصني ليش ما خليتها تعرف حقيقته ليش
    جسوف : تدري اشلون انا جايج الحين
    لياج بسرعة و هي تمسح دموعها : لا لا تجي الحين
    جسوف : كاني طالع مسافة الطريق بس
    لياج بصياح : لا جسوف الله يخليك لا تحرجني .....
    قاطعها جسوف : محد يمسح دموعج غيري


    و بعد دقايق
    طلعت من غرفتها بخوف
    فتحت الباب بخوف اكثر
    جسوف دخل و هو يسكر الباب
    حظنها بشدة
    لياج تمسكت فيه و هي تدفن وجهها بنحره بينما هو يشدها له بيد على ظهرها و يد ورى راسها
    شدت على تيشرته اكثر
    جسوف بصوت رجولي : اشش حبيبتي خلاص انا معاج خلاص عمري
    لياج تصيح بصوت مسموع
    و هو ماسكنها طبع قبلات على شعرها
    نسوا انهم بالبيت و ما اهتموا ان امها موجودة و ممكن تشوفهم

    لياج رفعت راسها و ناظرته
    جسوف شاف عيونها محمرة و دموعها تنزل مسك وجهها بيدينه و هو يمسح دموعها
    و بنبرة خاصة : دموعج هذي ما تطيح اوكي
    لياج مسكت معصم يدينه اللي كانت ماسكة وجهها
    و ببحة متغيرة من البكاء : ليش مو لابس ثقيل بهالبرد
    لانه كان لابس جينز اسود مع تيشرت اسود اكمام قصيرة و على الاكتاف لون احمر
    جسوف بابتسامة : خايفة علي من البرد و موب خايفة اني ببيتكم


    ~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.


    لهيب ببيته
    واقف بجانب النافذة و يفكر باللي راح يسويه باله مشغول بأفكار و اشياء يحاول يفهمها و يتوصل لنتيجة يقدر من خلالها يسوي اللي في باله



    اما بالفندق

    انمار ابتسمت لانها قدرت توصل الى صاحب العطر المبلغ و الاكيد انه راح يستلمه
    لانها راحت لمدير المطبخ ابو نايف بعد ما سألت عنه و قالت له الموضوع سألها عن الموظف قالت ما تعرف اسمه راح معاها الجلسات بالصدفة لهيب يدخل المطبخ اشرت عليه و قالت هذا عرفه المدير و اتفق معاها ... و ما عرفت اسمه


    ،/:"،/:"’,.’,.،/:"’,.


    بغرفة لياج

    جسوف جالس على السرير و هو يناظر لياج اللي جالسة جنبه
    جسوف : و هم انتي مو لابسة بهالبرد
    لياج بصوت انثوي متغير : اهـــــئ انا , لابسة و انا بالبيت انت موب لابس

    كانت لابسة بجامة بنطلون اخضر قطني مع تيشرت قطني اخضر فاتح بأكمام طويلة

    جسوف : ما خطر ببالي البس كنت مهتم اجيج بسرعة
    و مد يده مسك معصمها و شدها له و هو يقربها منه
    تقربت بخجل لما طوق خصرها بيد و الثانية يرفع غرتها و هو يناظرها
    و بهمس يوتر : اسوي اي شي و ما اشوف دموعج
    لياج توترت و هي قريبة منه رفعت نظرها له ناظرت عينه
    و بهمس انثوي : ليش ما قلت الى امي الحقيقة
    جسوف و هو يرفع خصلات غرتها : قلت لج من قبل لا تذكري هالشي بتحسس لانه مو صدق
    و يمكن ينفهم الموضوع غلط و لنا الحرية في اسرارنا و كل امورنا
    و كنت اقدر اقولج من البداية مثل ما قلت الى امج و اخبي ان ابوج جاني
    بس لاني ابيج تعرفي كل شي و ما ابي ابني حياتنا على شي متخبي
    فرضا عرفتيه بعدين بتقولي ما قلت لي و خبيت عني و خدعتني
    و اساسا الشي نهائيا ما يزعج لاني ابيج قبل كل شي
    لياج نزلت نظرها الى صدره عن عينه
    جسوف : تضايقتي ؟
    لياج سكتت و ما عرفت ترد
    ( رغم انه يعرف انها تكيفت معاه و بدأت تتعود بتصرفاتها معاه )
    جسوف يركز بعينها و بهمس : يعني للحين ما تبيني و منتي متقبلتني
    لياج و عينها تحت : مو جذي
    جسوف خلا اصابعه على ذقنها و رفع راسها
    جسوف بهمس يوتر : عجل شنو
    لياج انحرجت منه و من نظرته و نزلت نظرها بحيا
    جسوف : هههههه يا حلات حياج مني يا خجولة
    لياج انحرجت زيادة تحركت تبي تقوم
    مسكها و هو يشدها
    جسوف : هههههه بس خلاص
    لياج بحيا : انت تحب تحرجني دايم
    ( و هي تتجاهل وجهه و تناظر جهة الجدار )
    جسوف بهمس و ضحكة : افاا الحين تناظري الجدار و ما تناظريني اجمل مني مثلا
    لياج حطت يدها على جبينها و هي تضحك بخفة على كلامه
    جسوف : ههههه ما ادري عنج تناظريه و انا هنا موجود
    لياج بابتسامة حيا : جسوووف خلاص
    جسوف : ههههه طيب طيب خلاص
    و بعدين انا وش قلت احبج و ابيج تناظريني
    لياج بحيا و بخجل تحركت
    جسوف مسكها بسرعة و هو يقول : طيب خلاص جد جد
    اخذ جوالها ابتسمت و هي تناظره
    جسوف بابتسامة : راح ارسل لج صوره و ثبتيها خلفية
    لياج بابتسامة : و هي شنو
    جسوف و عينه على جواله : راح تثبتيها على طول
    لياج ناظرت جواله و شافت صورته راح يرسلها له
    لياج بابتسامة : لا بذمتك لا تحرجني اشلون اثبتها
    جسوف : ههههه طيب انتي جربي راح ارسلها و اروح لاني تأخرت
    جسوف جاه فضول يشوف شنو جسلت اسمه انصدم لما شاف اسمه ( ج ) بدون ما يناظرها نزل الجوال جنبه على السرير و قام واقف بيمشي
    لياج من لاحظت هدوء ملامحه و نزل الجوال عرفت انه شاف اسمه بالجوال وقفت معاه
    لياج بهمس : شفيك
    جسوف ما يناظرها و هو يتحرك بيمشي : تأخرت راح اروح
    لياج بسرعة وقفت قربه و هي تناظره
    و بصوت انثوي : جسوف الله يخليك لا تزعل مني و ربي انا نسيت اغير الاسم
    جسوف يتحرك و بهدوء و زعل و عتب : مو مشكلة لو تمسحي الرقم من الاساس



    انتهى الجزء 11




  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حالة عشق كاملة 2015




    الجزء 12

    بغرفة لياج

    جسوف جالس على السرير و هو يناظر لياج اللي جالسة جنبه
    جسوف : و هم انتي مو لابسة بهالبرد
    لياج بصوت انثوي متغير : اهـــــئ انا , لابسة و انا بالبيت انت موب لابس

    كانت لابسة بجامة بنطلون اخضر قطني مع تيشرت قطني اخضر فاتح بأكمام طويلة
    جسوف : ما خطر ببالي البس كنت مهتم اجيج بسرعة
    و مد يده مسك معصمها و شدها له و هو يقربها منه
    تقربت بخجل لما طوق خصرها بيد و الثانية يرفع غرتها و هو يناظرها
    و بهمس يوتر : اسوي اي شي و ما اشوف دموعج
    لياج توترت و هي قريبة منه رفعت نظرها له ناظرت عينه
    و بهمس انثوي : ليش ما قلت الى امي الحقيقة
    جسوف و هو يرفع خصلات غرتها : قلت لج من قبل لا تذكري هالشي بتحسس لانه مو صدق
    و يمكن ينفهم الموضوع غلط و لنا الحرية في اسرارنا و كل امورنا
    و كنت اقدر اقولج من البداية مثل ما قلت الى امج و اخبي ان ابوج جاني
    بس لاني ابيج تعرفي كل شي و ما ابي ابني حياتنا على شي متخبي
    فرضا عرفتيه بعدين بتقولي ما قلت لي و خبيت عني و خدعتني
    و اساسا الشي نهائيا ما يزعج لاني ابيج قبل كل شي
    لياج نزلت نظرها الى صدره عن عينه
    جسوف : تضايقتي ؟
    لياج سكتت و ما عرفت ترد
    ( رغم انه يعرف انها تكيفت معاه و بدأت تتعود بتصرفاتها معاه )
    جسوف يركز بعينها و بهمس : يعني للحين ما تبيني و منتي متقبلتني
    لياج و عينها تحت : مو جذي
    جسوف خلا اصابعه على ذقنها و رفع راسها
    جسوف بهمس يوتر : عجل شنو
    لياج انحرجت منه و من نظرته و نزلت نظرها بحيا
    جسوف : هههههه يا حلات حياج مني يا خجولة
    لياج انحرجت زيادة تحركت تبي تقوم
    مسكها و هو يشدها
    جسوف : هههههه بس خلاص
    لياج بحيا : انت تحب تحرجني دايم
    ( و هي تتجاهل وجهه و تناظر جهة الجدار )
    جسوف بهمس و ضحكة : افاا الحين تناظري الجدار و ما تناظريني اجمل مني مثلا
    لياج حطت يدها على جبينها و هي تضحك بخفة على كلامه
    جسوف : ههههه ما ادري عنج تناظريه و انا هنا موجود
    لياج بابتسامة حيا : جسوووف خلاص
    جسوف : ههههه طيب طيب خلاص
    و بعدين انا وش قلت احبج و ابيج تناظريني
    لياج بحيا و بخجل تحركت
    جسوف مسكها بسرعة و هو يقول : طيب خلاص جد جد
    اخذ جوالها ابتسمت و هي تناظره
    جسوف بابتسامة : راح ارسل لج صوره و ثبتيها خلفية
    لياج بابتسامة : و هي شنو
    جسوف و عينه على جواله : راح تثبتيها على طول
    لياج ناظرت جواله و شافت صورته راح يرسلها له
    لياج بابتسامة : لا بذمتك لا تحرجني اشلون اثبتها
    جسوف : ههههه طيب انتي جربي راح ارسلها و اروح لاني تأخرت
    جسوف جاه فضول يشوف شنو جسلت اسمه انصدم لما شاف اسمه ( ج ) بدون ما يناظرها نزل الجوال جنبه على السرير و قام واقف بيمشي
    لياج من لاحظت هدوء ملامحه و نزل الجوال عرفت انه شاف اسمه بالجوال وقفت معاه
    لياج بهمس : شفيك
    جسوف ما يناظرها و هو يتحرك بيمشي : تأخرت راح اروح
    لياج بسرعة وقفت قربه و هي تناظره
    و بصوت انثوي : جسوف الله يخليك لا تزعل مني و ربي انا نسيت اغير الاسم
    جسوف يتحرك و بهدوء و زعل و عتب : مو مشكلة لو تمسحي الرقم من الاساس
    لياج تقربت منه حطت راسها على صدره و مسكت خصره
    و بهمس : لا تروح جسوف
    جسوف وقف بهدوء
    لياج دفنت راسها اكثر بصدره و همست بصوت رقيق : اذا بتروح اول خذني بحظنك
    جسوف من تكلمت غمض عيونه من صوتها الناعم اللي ضرب سمعه
    و كلامها و معناه و عطرها اللي حرك قلبه
    لياج و ضربات قلبها تزيد و بصوت هامس : لا تزعل
    جسوف من غير شعور نزل راسه و لامس شفاتها برقة
    لياج بهمس انثوي : آسفة
    جسوف همس ببحة : احبج


    بعد فترة

    طلع جسوف من بيت لياج وصل البيت دخل غرفته و اتصل الى لياج
    لياج ردت بهدوء و خجل : هلا
    جسوف ببحة : احبج تعرفي يعني شنو احبج
    لياج سكتت و ضربات قلبها ترتفع
    جسوف : حتى لو ما سمعت صوتج انفاسج توصل لي مع ضربات قلبج
    لياج تتنفس بهدوء و هي تحاول تهدأ
    جسوف بصوت يوتر : تعرفي اني ما توقعت ان اللي بتاخذ قلبي بنوتة بنت 17 سنة
    لياج سكتت مو عارفة ترد
    جسوف بابتسامة : لياج عمري بتمي ساكتة
    لياج بخجل تام : جسوف ( و سكت )
    جسوف ببحة : عمره و روحه و كل شي بحياته
    لياج بحيا : جسوف تصبح على خير
    جسوف بنبرة خاصة : طيب احبج
    لياج بهمس : راح اسكر
    جسوف بإحساس : احبج
    لياج ساكته بهدوء
    جسوف بابتسامة : طيب تصبحي على حب
    لياج بهمس : و انت من اهل ( و سكتت استحت تقول و انت من اهل الحب )
    جسوف : و مو اي حب حب جسوف طيب
    لياج بحيا : مع السلامة
    و سكرت
    جسوف ابتسم عليها و هو يتذكر خجلها منه


    ،/:"’,.|’,.،/:"’,.


    بعد يومين


    لهيب استلم مع الراتب مبلغ ثاني استفسر عن الموضوع انقال له عن المبلغ الاضافي و سالفته
    عرف ان إنمار ارسلته مع راتبه علشان تجبره ياخذه
    فصل الراتب الاصلي و بعثه لصدقات الفقراء
    اخذ المبلغ اللي هي اضافته
    و صعد وقف عند الغرفة و ضرب الباب

    إنمار بجينز ازرق مايل الى الاخضر و قميص اخضر غامق و اكسسوارات مع بوت طويل و شعرها مرول بشكل حلو كانت تستعد بتطلع

    فتحت الباب شافته واقف يناظرها
    انمار و هي تبعد خصلات شعرها عن وجهها : نعم
    لهيب تقرب مسك يدها و حط الظرف
    استغربت منه
    لهيب بنبرة رجولية : سبق و قلت لج ما له داعي اذا منتي محتاجتها تبرعي فيها للمحتاجين
    و تركها و راح
    استغربت منه و من كلامه
    " يمسك يدي !
    يرجع المبلغ ؟
    و يقول لي اتبرع للمحتاجين ! وش قصده
    مو هو اساسا محتاج و فوق كل هذا المبلغ حقه !
    هذا اشلون يتصرف جذي و يكلمني بهالاسلوب
    ما يبيها بكيفه "

    دخلت الغرفة بدون اهتمام كبير
    رمت الظرف على الطاولة باهمال و اخذت شنطتها بتطلع
    الام و هي تبرد اظافرها : على فكرة البيت جهز و خلال يومين راح نروح
    وقفت إنمار و ناظرتها : اوكي
    الام و هي تناظر اظافرها : و راح نعين سواق بدل السواق اللي سافر
    إنمار تحط نظارتها على شعرها : قصدج راح تعيني سواق لج مو لي لاني ما ابي سواق
    الام قامت بقهر : اسمعيني عاد يا بنت ابوج تطلعي بكيفج و ترجعي وقت ما تحبي و مخليتج على كيفج
    طلعات و جيات و ما احاسبج على اضخم الامور و ابسطها
    إنمار تسمعها بملل
    الام تواصل قهرها : إلا سالفة السواق انتي تبي تفشلينا عند الناس بنت فلانة بدون سواق
    و لا تقعدي تخرفي علي سيارتي ما سيارتي
    و لا تعيدي علي سالفة السواق اللي قبل طفشتيه لين قال بس
    و الله ثم و الله لا اتعامل معاج بأسلوب ثاني خلي امورنا و تعاملنا بالبيت
    و برى البيت خلينا محترمين مرتفعين
    إنمار ما اهتمت لكلام الام كثير و هي من قبل تروح مع السواق بأمر من امها
    إنمار بعدم اهتمام : عندج اي اوامر ثانية
    الام بعصبية : تتمسخري حضرتج يا عديمة السنع
    إنمار بحدة : ما ادري عنج و عن اوامرج
    مو انتي تاركتني براحتي بكل شي خليني اسوي اللي ابي
    الام بأصرار : كل اللي تبينه تسويه و ماني مهتمة إلا تحرجيني عند الناس
    و السواق راح تروحي و ترجعي معاه
    إنمار تركت الغرفة و طلعت بقهر


    .،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~

    بالمطبخ

    طارق واقف مع مزون تفصل بينهم و بين البقية الطاولة اللي عليها الهاتف
    لان هالزاوية للهاتف و للي يرد عليه و مساعده اللي يطلب الطلبات و يعطيها الزميل الثاني
    طارق طلب من مدير الفندق هالشي علشان تتم مزون معاه
    هو يرد على الهاتف و يكتب بالورقة تاخذ الورقة مزون تلف لزميلتها جميلة اللي وراها تاخذ الصينية و تعطيه زميلها اللي يرسل


    دخل لهيب المطبخ
    تقرب علشان ياخذ اذا كان في طلب
    رن الهاتف
    طارق بهدوء : مطبخ الفندق اي طلب ؟
    البنت بدلع : هلاا اممم بغيت توصيل لوو سمحت
    طارق ابتسم على صوتها : آمري شنو طلباتج
    البنت قالت طلبها و رقم الغرفة و طارق يبتسم
    طارق : ان شاء الله دقايق و يوصل الطلب
    سكر السماعة و هو يكتب
    و مزون تاخذ الورقة بتوصلها لزميلتها و هي واقفة جنب طارق
    نادر بلعانة : افااا طرووق وش تسوي
    ( طالع مزون ) شوفيه اشلون يتبسم مع الزباين متأكد اللي طلبت بنت
    افاا ما هقيتها منك طرووق جنبك خطيبتك و تسوي جذي
    مزون ابتسمت و طالعت طارق
    طارق يناظر نادر و بضحكة : اننا لله و انا اليه راجعون
    مزون مدت الصينية الى لهيب
    مزون بابتسامة : تفضل
    لهيب بابتسامة صغيرة و ود : شكرا
    و ناظر نادر
    لهيب : امش معاي احسن لك و فكهم من شرك
    طلع نادر مع لهيب و هو يضحك
    مزون ناظرت طارق و هي قريبة منه
    طارق ناظرها بابتسامة
    مزون بنعومة و شبح ابتسامه : ليش تتبسم و انت تكلم
    طارق بابتسامة عريضة : افاا حرام عليج انا طارق
    مزون بابتسامة : لا تبتسم مع اي بنت
    طارق بابتسامة : على هالخشم تآمريني
    مزون بشبه ابتسامة و تمثيل انها معصبة : و بعدين ليش تقول لها آمري
    طارق مبتسم : و ربي مو قصدي ما اعيدها خلاص
    جات جميلة و اعطت مزون ورقة و طارق يناظر مزون بتأمل
    جميلة : هالطلبات للجلسات
    و لان الطلبات جاهزة اخذتها مزون من زميلتها اللي وراها و اعطتها جميلة
    جميلة : ثاانكس
    و طارق للحين يناظر مزون
    راحت جميلة
    مزون ناظرت طارق بعدها ناظرت الطباخين بالزاوية الثانية
    عرفت انه يناظرها طول الوقت فظلت ساكته بحيا
    طارق بابتسامة و بهمس : ناظريني لا تناظري غيري
    مزون بحيا و همس : طارق بلاه مزحك الحين
    طارق :هههههه طيب خلاص ناظريني بغيتج بموضوع
    مزون ناظرته : شنوو
    طارق مبتسم : و لا شي ( بس علشان تناظره )
    مزون ناظرت قدام منه و من حركاته


    دخلت لياج المطبخ

    بلبسها المعتاد شعرها سايح بنعومه مع غرتها على جنب
    فاتحة اول زرار من القميص

    دخل لهيب
    لهيب و هو يعطي الورقة مزون : تفضلي
    مزون اخذت الورقة و هي تسولف مع لياج و اعطتها زميلتها علشان تاخذ الطلب

    دخلت بنت بلباس المضيفين و قالت
    : السلام عليكم

    لياج و مزون التفتوا للصوت و ناظروا الباب بصدمة
    مزون و لياج : رتاج
    رتاج بابتسامة : و اخيرا رجعت شخباركم
    تقدمت لياج و مزون بفرح و هم يسلمون على رتاج
    لياج بفرح : شخبارج وحشتينااا مووت
    رتاج بابتسامة : انا تمام انتوا شخباركم
    مزون بفرح : و ربي وحشتينااا وينج صار لج فترة
    لياج تحسب رتاج : تعاالي قولي لنا كل شي
    جلسوا قريب من الطاولة
    مزون : ليش ما قلتي لنا انج رجعتي و بدأتي دوام
    رتاج بابتسامة : حبيتها مفاجأة لكم جميعا
    لياج : و عسى استانستوا بالسفرة
    رتاج : امممم لا بأس بها وناسة بس ناقصة بدونكم معاي
    مزون : قولي لنا شخبارج اشلون امورج
    رتاج : كل شي تمام انتوا شخباركم
    لياج بابتسامة : احنا كل شي تمام و على فكرة مزون انخطبت
    رتاج بفرح : احلفي و الله صدق
    لياج : انخطبت على طارق زميلنا
    رتاج بفرح : صدق و الله مبروووك الف مبروووك
    لياج : و قبل ايام صارت ملجتهم
    رتاج بفرح : الف مبرووك مزون تستاهلي الله يهنيكم
    مزون بابتسامة : الله يبارك فيج و عقبالج
    لياج : ياااي و اخيرا رجعتي مكانج فااضي
    مزون : و اللله صدق فقدناج و فقدنا راسيل
    و كملوا سوالف و اخبار

    ( رتاج صديقتهم الرابعة كانت معاهم بالفندق و بعدها اخذت اجازة سفر سافرت و رجعت تدوام مرة ثانية ...
    عمرها 19 سنة شعرها الى ربع الظهر بني غامق
    ابوها و امها متوفين و عايشة مع عمها و عمتها )
    يميزها حركة شعرها الدائمة اللي نادرا ما تغيرها


    عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل



    بالجهة الثانية عند الشباب

    طارق بهمس : اشلونك
    لهيب بضيق : طيب
    طارق : طيب !؟ و الضيق الدنيا باين فيك
    لهيب بتنهيدة : خلها على الله يا خوك
    طارق بهدوء : شفتها
    لهيب ابتسم : اي بكذا موقف
    طارق مبتسم بفرح : طيب بشارة خير يعني في تطور
    لهيب : لا ويني وين التطور باقي لي مشوار
    طارق : يا خوك نصحتك من قبل بدل هالتعب
    لهيب : لا ما يصلح معاها ابي كل شي تمام
    طارق بابتسامة : و بتتحمل عذاب الحب
    لهيب ناظر مزون و ناظر طارق و بابتسامة : الله يعينها عليك كل شي عندك بسرعة
    طارق بابتسامة : غض نظرك احسن لك
    نادر وقف جنب لهيب و بفضول : تتكلمون عن شنو
    لهيب ناظر طارق : جاك المحقق
    طارق بضحكة : شيله معاك و اللي يعافيك
    لياج و مزون يسولفون
    نادر ناظر مزون و ناظر طارق و بلعانه و مزح : و ربي البنت ظلموها معاك خسارة صغيرة
    ( و هو يهز راسه يمين و يسار ) : و ربي حرام تنظلم معاك
    لهيب ما قدر يتحمل : ههههههههههه
    طارق بضحكة : نادر روح عني و اسلم بعمرك لا اشوتك برى المطبخ
    لهيب بضحكة : خله عنك و خبرني عن اخبارك


    ـ~’,.ـ~’,.ـ~’,.ـ~’,.


    سرمد بالدوام و هو يفكر براسيل
    قطع تفكيره جواله يرن
    ابتسم ابتسامة عريضة وهو يرد : هلا حبيبتي مشتاق لج موت
    انحرجت راسيل و بهدوء : هلا سرمد شخبارك
    سرمد بهمس : مشتاق لج و الشوق ذابحني
    راسيل بجرأة و همس : و هم انا مشتاقة لك و ابي اشوفك
    سرمد طلع قلبه من كلامها و بحب : اجيج الحين حبيبتي مسافة الطريق
    راسيل بسرعة : لا خلك بدوامك بس بغيت اخبرك اذا كملت دوام اتصل فيني ابيك بموضوع ضروري
    سرمد : قولي الحين عمري ما فيني اصبر رغم اني ابي اشوفج
    راسيل : ما ينقال عالجوال
    سرمد : انتظريني دقايق و جايج
    راسيل : لا خلك بدوامك اذا انتهى الدوام كلمني علشان اشوفك
    سرمد بحب : بالدقيقة اللي تنتهي الدوام فيها بتلاقيني على باب بيتكم
    راسيل بابتسامة : طيب لا تسرع و انتبه لنفسك
    سرمد : ديري بالج على نفسج و على قلبج تراني فيه
    راسيل : ههههههه اوكي
    سرمد : هههه اشفيج تضحكي مو اللي قلته صحيح
    راسيل بهمس : صحيح و نص


    .,،*-""-*،,..,،*-" "-*،,..,،*-""-*،,.

    بالمطبخ و الكل قايم بشغله


    : السلام عليكم

    الكل سكتوا و التفتوا للصوت

    و ردوا : و عليكم السلام , هلا استاذ , و عليكم السلام و الرحمه

    جسوف دخل مع ابو نايف

    طارق و جنبه مزون قدامهم لياج و رتاج جنبها لهيب و جنبه نادر
    و البقية متوزعين على زواية المطبخ
    ام لياج على طول ناظرت لياج اللي مستحية و منزلة راسها

    جسوف بابتسامة للكل : الله يعطيكم العافية , شخباركم عساكم طيبين
    الكل ما عدا لياج : الله يعافيك , طيبين ، طاب حالك , انت شخبارك استاذ
    لياج مستحية و منزلة راسها للحين
    جسوف بابتسامة : انا طيب ان كنتوا انتو طيبين الله يعافيكم كملوا شغلكم

    الكل كمل شغله
    و جسوف واقف مع ابو نايف يتكلمون مع بعض عن بعض الشغل
    و بدأ الشغل بالاستمرار
    شاب طالع و بنت داخلة
    بنت تساعد الطباخين و شاب داخل بصحون و ملاعق
    و الهاتف يرن و يرد عليه طارق
    و كل هذا و جسوف مع ابو نايف بالوسط يتكلمون عن الشغل

    لياج بالصدفة ناظرت جسوف لقته يتكلم مع ابو نايف تلاقت عينه مع عينها و بسرعة نزلت نظرها و بدون شعور رفعت يدها على زر القميص الثاني لقته مسكر

    مزون بهمس : رتاج هذا الاستاذ جسوف مالك الفندق
    رتاج : اهااا
    مزون : كل فترة يجي يشيك على كل شي و طيب عكس صاحبه القديم
    رتاج : على الاقل اهون من ذاك الغثيث

    لهيب و بيده الصينية : شكله طيب و خلوق
    طارق بابتسامة : و فوق ما تتصور


    ـ~’,.ـ~’,.ـ~’,.ـ~’,.

    و بعد فترة

    لهيب و هو يقدم طلب بالجلسات
    شاف إنمار داخلة الفندق تمشي
    انقهر بشدة على مظهرها

    إنمار لما طلعت من الفندق راحت الجامعة و بعد الجامعة
    خطر على بالها تروح الصالون راحت و غيرت صبغة شعرها
    صبغت شعرها ثلجي و قصته لين كتفها



    مشت راحت جهة الدرج و هي تصعد
    مشى للمطبخ و هو يحس بالقهر

    " تتصرف على كيفها الاخت تروح و ترجع و تسوي اللي تبي
    طيب يا إنمار "


    و بالمطبخ
    لياج بهمس : رتاج مزون راسيل على الجوال تعالوا نكلمها
    رتاج بضحكة : امشوا بسرعة نكلمها
    تكلموا معاها و اخذوا آخر اخبارها و اخذت اخبارهم و اتفقوا يجتمعون قريب

    ×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.


    أنمار دخلت الغرفة
    الام ناظرتها و ما اهتمت تعلق او حتى تكلمها
    لانها غيرت صبغة شعرها الى هذا لون
    كملت تناظر المجلة اللي بيدها و هي تقول : جهزي نفسج باجر احنا رايحين البيت
    إنمار و هي تنزل شنطتها و بدون اهتمام : اوكي
    الام و هي تغير المجلة بمجلة ثانية : و راح اشوف مسألة السواق بأسرع وقت
    و اعين لنا واحد
    إنمار و هي تمشي بتاخذ شور : بكيفج


    ×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.×ـ.


    لهيب دخل المطبخ
    و اعطى مزون الصينية و باله مشغول
    دخلت رتاج و اعطت مزون ورقة الطلبات
    لفت مزون و هي توصي اللي وراها بالطلب علشان تاخذه رتاج
    طارق : شفيك
    لهيب بدون نفس : ما فيني شي
    طارق بابتسامة : الله يعينك
    لهيب ابتسم : الله يكون بعون الجميع
    رن جوال الهاتف و رد عليه طارق
    تكلم مع صاحب الطلب و سكر
    اعطت مزون جميلة رتاج و راحت
    طارق : قهوة سادة لغرفة 000
    وصت عليها مزون
    لياج تقربت و اخذت الصينية من مزون لانه طلب لغرفة جسوف
    لياج بابتسامة الى لهيب : راح آخذ الطلب و خلك سرحان
    لهيب انتبه : هلا
    طارق بابتسامة : لياج اخذي الطلب بداله تعبان اليوم
    لهيب و هو يناظر لياج : شكرا
    لياج راحت بابتسامة

    لياج راحت غرفة جسوف ضربت الباب بخفة و هي مستحية بس لانها تعرف لو ما وصلت الطلب لغرفته بيزعل
    جسوف فتح الباب و هو مبتسم
    ابتسمت و ناظرته و بهمس : اخذ القهوة راح اروح
    جسوف : ادخلي ما راح تتأخري
    دخلت و هو سكر الباب ناظرته و بيدها الصينية
    لياج بنبرة ناعمة : ليش دايم تطلب قهوة ترى كثرتها مضرة
    جسوف استغل ان الصينية للحين بيدها يعني ما تقدر تتحرك
    تقرب منها و نزل راسه لراسها و بهمس : تخافي علي
    لياج ارتبكت من قربه منها و من صوته ما عرفت ترد و هي تحس بانفاسه على وجهها و هي منزلة راسها
    جسوف بهمس رجولي : ناظريني رفعي عينج و ناظريني
    لياج بتوتر و ارتباك : جـ جسوف اخذ القهوة راح اروح
    جسوف مد يده لزر القميص الثاني بدون ما يفتحه و بصوت يوتر : لا تتوتري مني اكثر من اللازم لدرجة تحسسي زر قميصج كل شوي
    لياج بهمس خجول : عنــ عندي شغل ابي اروح
    جسوف : طيب بلاه كل هالخجل مني
    لياج تحركت بحياء شديد رجعت على ورى صدم ظهرها بالجدار
    جسوف تقرب منها بسرعة : تألمتي حبيبتي
    لياج رفعت راسها و ناظرته و بصوت ناعم : لا
    جسوف بنظرة خاصة : لو خطبتج بتوافقي
    لياج ابتسمت بحيا تبي تتحرك من قدامه بس هو ملاصق لها
    جسوف بابتسامة : لا جد جاوبيني
    لياج الصينية بيدها تتحرك : جسوف الصينية بتطيح مني ( لانها تبي ياخذ القهوة علشان تروح )
    و هي تنزل راسها و تتحاشى عينه
    جسوف اقترب اكثر من قبل مسك الصينية و نزلها على الطاولة و هو ملاصق لها حط يدينه على الجدار بجانب خصرها حصرها بدون ما يلمسها
    صار نحره ملاصق بجبينها و هي مصرة تنزل راسها عنه
    جسوف ببحة واضحة : ناظريني لياج
    لياج ساكته مو قادرة تتكلم مو قادرة ترفع راسها و هي تحس بياقة قميصه مع جبينها لانها من كثر ما تبي تنزل راسها ظل جبينها ملاصق لنحره و هي تشم عطرة الرجولي توترت اكثر
    جسوف بهمس : لياج اذا ما رفعتي راسج و ناظرتيني بيصير شي ما تخجلي منه إلا انتي



    انتهى الجزء 12


    و التقيكم يوم الاربعاء مع الجزء 13
    و احتمال ينزل معاه 14
    و هذا حسب تفاعلكم و تعليقاتكم
    اختكم : هذيان صمت





  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حالة عشق كاملة 2015




    الجزء 13






    راسيل لبست جينز ازرق مع تيشرت وردي اكمام قصيرة فيه خمسة ازرار فاتحة منهم اثنين شعرها لكتفها و رافعة منه قليل بربطة صغيرة

    راحت تفتح الباب لسرمد
    فتحته و بابتسامة : تفضل
    سرمد دخل : السلام عليكم

    لابس جينز اسود مع تيشرت ابيض فتحة الراس مثلث و عليه جاكت رسمي اسود

    راسيل : و عليكم السلام تفضل

    جات الام طالعة من غرفتها
    ام راسيل : و عليكم السلام شخبارك يا ولدي
    سرمد : الله يسلمج عساج طيبة شعلومج
    الام : دامكم طيبين انا بخير تفضل يولدي اجلس
    سرمد : زاد فضلج الله يخليج

    راحت الام المطبخ

    جلس سرمد و جلست راسيل جنبه
    سرمد بابتسامة : شخبارج
    راسيل : تمام و انت شخبارك
    سرمد : بخير دامني معاج
    راسيل بهمس و هي تناظر الطاولة : ما ادري اشلون اقولك بس ان
    سرمد و هو يتقرب منه طبع قبلة على خدها بهيام
    راسيل ابتعدت بسرعة و بهمس : سرمد امي بالمطبخ
    سرمد يناظرها و بهيام : مشتاق لج
    راسيل : سرمد لا تحرجني
    سرمد وقف مسك يد راسيل و مشى فيها غرفتها دخل و سكر الباب
    نزل راسه و هو يقبل خدها
    راسيل بتوتر : سرمد انت شفيك
    سرمد بهمس : مشتاق لج
    راسيل بصوت ناعم : سرمدد قلت ابيك بموضوع
    سرمد : آمريني
    راسيل : سرمد خلنا نطلع نتكلم
    سرمد فهم انها ما تبي يقعدون بالبيت علشان ما يتقرب منها
    سرمد بابتسامة : و ليش نتكلم هنا
    راسيل بنعومة : لا نتكلم برى
    سرمد رجع يقبل خدها و بهمس : انتي تخليني اتهور
    راسيل بحيا و حدة خفيفة : سرمدد خلاص
    سرمد : ناطرج برى دقيقة اذا ما جيتي جيتج متهور و بزيادة
    راسيل بهمس : مو علشان تهورك هذا انا ابيك بموضوع
    سرمد قبل خدها و بهمس : ثواني و الاقيج بسيارتي



    .|.|.|.|.|.|.|.|.|.|.



    لياج خافت و حست بالخجل وسط رجفتها استسلمت و حركت راسها قليل عن صدره
    رفعته شوي طاح نظرها على ذقنه استحت اكثر رفعت نظرها و ناظرت عينه
    جسوف من رفعت راسها و تأمل ملامحها حس برغبة ملحة في تقبيلها إلا انه قاوم و منع نفسه ما يبيها تحس بالنفور فوق حياها و خجلها منه الدايم و الشديد
    لياج تناظره وسط ضربات قلبها السريعة و ارتباكها
    جسوف ببحة مع نظرة خاصة : لو خطبتج بتوافقي علي
    لياج وسط رجفتها و لمعة عينها هزت راسها بخفة و عينه بعينه
    جسوف ضربات قلبه تضرب بقوة و رغبته بتقتله و هو قربها غمض عينه و هو يحظنها بهدوء
    ظلت هادئة و راسها على صدره
    جسوف بهمس : اهدأي و خلج بحظني




    /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛×




    بالمطبخ

    و الكل قايم بشغله

    طارق بهمس : ليش
    مزون تحوس بالقلم و الورقة : لان احم عادي بدون سبب
    طارق بهمس حنون : هذي امج بغض النظر عن حياتها مع زوجها مو انتي نسيتي كل شي خلاص مو اتفقتوا تتلاقون كل اسبوع شاللي تغير
    مزون هي ترفع غرتها على جنب و بهدوء : ما تغير شي بس لان عادي
    طارق : اذا ما في شي تغير ليش ما تبي تشوفيها
    مزون بضيق : لان هي بعد ما كانت تبي تشوفني كنت اروح لها كل اسبوع تستقبلني و كأني مصدر مشاكل
    طارق بحنية : مزون هذي امج مهما كان و مهما صار خليج معاها و تواصلي معاها بما يرضي ربج و اذا عليها هي بكيفها المهم انتي
    مزون هزت راسها بهدوء
    و هي طول الوقت كانت تناظر الطاولة و هي تتكلم معاه
    طارق بصوت غريب : بقولج شي و عارف لو قلته بروحنا ما راح تردي علي لانج خجولة و تستحي مني علشان جذي بقوله الحين علشان تجاوبيني
    مزون بتوتر : شنو
    طارق بهمس : شنو بقلبج لي
    مزون رمشت اكثر من مرة و هي مرتبكة
    طارق بحب : عارف انج ما وافقتي بارتباطنا إلا و انتي مقتنعة لكن شنو لي عندج
    مزون بحرج : لا تحرجني ارجوك
    طارق : عارف لي شي بقلبج توديني و عزيز عليج لكن بس هالشي !
    يعني ما في شي اكبر ؟

    رن هاتف المطبخ
    و بالصدفة طارق و مزون مسكوا السماعة بمثل الوقت
    مزون انحرجت و يد طارق فوق يدها توترت و قلبها يضرب بقوة

    طارق و يده فوق يدها مسك يدها
    و رفع الهاتف بيده الثانية
    مزون ارتبكت رد على الهاتف و هو ماسكنها
    كمل المكالمة و سكر السماعة
    مزون بهمس : ط طارق يدي
    طارق و هو يكتب بيده الثانية : مابي اتركها
    مزون ناظرت الناس و الكل لاهي بشغله
    و لان يديهم نازلين عن الطاولة ما تبين
    فما بين انه ماسكنها
    تقربت قليل منه و رفعت راسها و ناظرته
    مزون بهمس : طارق الله يخليك
    طارق رفع عينه عن الورقة و نزل راسه ناظرها
    طارق بهمس : اول قولي لي شنو لي بقلبج
    مزون نزلت راسها و هي تحاول تفك يدها بس هو شاد عليها
    ابتسمت : طارق لا تحرجني

    دخل نادر بصينيته و بيده ورقة طلبات و دخلت وراه رتاج و بيدها صينية
    نادر : مزون الله يعافيج واحد عصير برتقال و اثنين ليمون
    مزون : ان شاء الله
    اضطر طارق انه يترك يدها علشان تلف و تقوم بشغلها
    رتاج : اثنين قهوة سادة
    جميلة : رتاج اخذيه من جهتي جاهز





    /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛× /:;"ّ,’.~؛×





    لياج للحين بحظن جسوف
    لياج بهمس : جسوف تأخرت
    جسوف فتح عينه و نزل راسه لها و هو يناظرها رفع يد و ابعد خصلات شعرها عن وجهها و هو يتأملها
    استحت من نظرته و نزلت عينها
    جسوف ابتسم و هو يلاحظ خجلها الشديد و رجفتها اللي تلازمها كل ما تقرب منها
    لياج بهمس : راح اروح
    جسوف و هو يبعد خصلات شعرها عن وجهها تقرب طبع قبلة على خدها بأحساس
    و بهمس : انتبهي لنفسج
    لياج هزت راسها بخفة و هي تتحرك
    مشى معاها و هو ماسك يدها يد ماسك بها يدها و يد ماسك مقبض الباب و يناظرها
    جسوف بهمس : بتصل فيج اوكي
    لياج بهمس : اوكي





    ~~~~~~~~~~~~~~~~~





    راسيل مع سرمد بمطعم

    راسيل بحرج : اعرف ان مثل هالكلام ما ينقال بس لازم يتحدد موعد الزواج لان احم لان .. ...
    سرمد فهمها و بابتسامة : لان شنو عمري
    راسيل ناظرته : لان الشي صار قبل الزواج
    سرمد و عينه بعينها : حلالي و بشرع الله
    نزلت عينها و بهمس : صحيح ما كانت رغبتي يصير الزواج الحين لكن .....
    سرمد بنبرة خاصة : قايلة لي هالشي الحين و وسط الناس كان قلتيه و احنا بالبيت لان ردي ما ينرد هنا
    فهمته و فهمت معنى كلامه
    راسيل : سرمد اتكلم جد
    سرمد بنظرة خاصة : آمريني يا قلبي نحدد موعد الزواج باقرب وقت متى ما بغيتي
    راسيل تحوس بيدها : خلني اكلم امي اول و ارد لك خبر
    سرمد بهمس : ما اضمن لج ما يتكرر اللي صار
    انحرجت راسيل و سكتت عنه بسبب كلامه
    سرمد بابتسامة : مشكلتي اننا بين الناس و الله كان عرفت ارد على حياج هذا
    راسيل بدون شعور قامت و اخذت شنطتها و مشت
    ابتسم سرمد و هو يدفع الحساب و يمشي للسيارة





    .،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~.،’*~




    بعد فترة

    و بسبب الانشغال جميلة ارسلت طلبها مع رتاج
    رتاج اخذت الطلب و دخلت الحديقة و تقربت من الطاولة
    الطاولة عليها جسوف و صديقه ليث
    تقربت و هم يسولفون و ليث يده على الطاولة و هو متكتف و لانهم على طاولة صغيرة فلازم ليث يبعد يده عن الطاولة علشان يصير مجال للطلب

    رتاج : عفوا الطلب
    ليث رفع راسه و ناظرها : ااا اوه تفضلي
    رتاج احتارت لانهم شخصين و الطلب كوب قهوة واحد و لان اللي جاب الطلب جميلة فما تدري من فيهم صاحب القهوة

    رتاج : اا عفوا القهوة لمن
    جسوف بابتسامة : للاخ
    رتاج نزلت كوب القهوة قدام ليث
    ليث باستعجال يبي يقرب كوب القهوة جنبه مسك الكوب و بالخطأ لمس يد رتاج بالغلط لانها ما لحقت تشيل يدها
    رتاج بسرعة شالت يدها
    لهيب بحرج : اا احم السموحة مو القصد
    رتاج : اي خدمة ثانية استاذ جسوف
    جسوف بابتسامة : قهوة سادة و بلاها استاذ
    رتاج ابتسمت ابتسامة صغيرة و مشت
    جسوف ناظر ليث : البنت راحت
    ليث بابتسامة صغيرة : و انا وش سويت و بعدها تعال وش صار على سالفة العمارة
    جسوف : قررت ما اشتريها الصراحة بيني و بينك ما لي خلق شي
    ليث : و ليش ترى العمارة جدا فخمة و ما تجي الفرصة مرة ثانية
    و بعد دقايق جات رتاج نزلت الكوب قدام جسوف و ليث يناظرها و لفت بتمشي
    جسوف : ااا لو سمحتي
    رتاج رجعت تناظره : نعم استاذ
    جسوف ابتسم رجعت تقول استاذ
    قال بابتسامة : اذا ما عليج امر لو سمحتي تروحي لابو نايف وصيه بعد ساعة بجيه للاجتماع
    رتاج : ان شاء الله استاذ ,, و راحت
    جسوف بضحكة : ترى البنت راحت
    ليث رفع القهوة يشرب و بابتسامة : مشكلتك انك فاهمني
    جسوف بابتسامة : من متى
    ليث يناظر بعيد : اليوم شفتها اول مرة
    جسوف بضحكة : مسرع
    ليث : مو فاعايلي فعايل القلب

    ( ليث عمره 23 سنة موظف و حالته المادية ممتازة صديق جسوف من فترة طويلة )





    ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،





    بعد يومين


    بالفندق

    ابو نايف : تآمر على شي ثاني
    جسوف : ما يآمر عليك ظالم و انا كم مرة قلت يا عمي تكلمني حالي حال عيالك
    ابو نايف بابتسامة : و الله انك بمعزة عيالي
    جسوف ابتسم : مثل ما انك بمقام الوالد
    و بالنسبة للمطبخ محتاجين عاملتين خلال هاليومين عن ام لياج و بنتها بس ابي بكفاءة و خبرة ام لياج
    ابو نايف : ان شاء الله راح نوظف اللي على الانتظار و راح نضيف موظف ثالث لاني في موظف ترك الشغل
    جسوف : ما في اي مشكلة و مثل ما وصيتك تشوفهم و توظفهم بدوني ما له داعي اشوفهم
    راح اشوف الكل بعد ما يتوظفون بأي زيارة لي للمطبخ





    ’,.،/:"~×؛[ ’,.،/:"~×؛[ ’,.،/:"~×؛[ ’,.،/:"~×؛[




    ببيت ام إنمار
    انتقلوا ببيتهم الجديد
    البيت فخم و كبير

    الام : شفت سواقين متقدمين للشغل و اخترت واحد منهم
    إنمار تبدل بالقنوات بملل : و اذا
    الام بنرفزة : و عينت واحد منهم و تركي عنج الطريقة اللي تكلميني فيها يا قليلة الادب
    إنمار ناظرتها بنظرة هادئة : و من رباني غيرج
    الام بنظرة حادة : على الاقل احترميني يا بنت ابوج
    إنمار ناظرت التيفي : خلصتي كلام
    الام : ما عينت اجنبي عينت من البلد
    إنمار ناظرتها : و ليش بالله
    الام : لانه اكفأ واحد بين اللي جوني كلهم ما لهم خبرة و اذا اشتغلوا ما يعرفون البلد و لو بطلب من المكتب راح يتأخرون لين يرسلون لي
    إنمار : و المطلوب
    الام : انج ما تعاملينه مثل السواق اللي قبل طفشتيه بحركاتج تتأخري عليه و ما تركبي معاه
    إنمار : يصير خير
    الام : انا شفته و اتفقت معاه على كل شي الشخص هادئ و يدل الامكان و شرحت له شغله
    إنمار : يعني شنو
    الام : شغله من الصبح لين الليل
    يوصلج جامعتج و يرجع اذا كنت محتاجة شي و يقوم بكل مشاويرنا و الليل يروح بيته بعد ما نخلص من اي مشوار
    إنمار : طيب فهمنا
    الام : و خبريه عن اوقات محاضراتج قبل بوقت علشان يعرف مشاويري و اوقاتها
    إنمار بقهر : قلت لج قبل ما ابي سواق سيارتي موجودة خلي السواق لج
    الام بقهر : لا تخليني احطج ببالي خلينا متباعدين عن بعض لج حريتج بأي شي
    و السواق بتروحي معاه كل طلعاتج ان شاء الله لين الليل انتي مسؤولة عن روحج
    إلا انج تحرجيني عند الناس و صديقاتي و اعضاء جمعيتي

    قامت إنمار بقهر

    ( الام لها جمعية عملها متنوع ممكن انها تتبنى مشروع و تشارك فيه مثلا بناء ميتم بناء مدرسة او المشاركة في تدريب و تأهيل موظفين او تشارك في مساعدة المحتاجين و تأمين مشاريع صغيرة لهم او تشارك في معارض و شركات و الخ من المشروعات المختلفة )






    ~’,.،×؛:" ~’,.،×؛:" ~’,.،×؛:"





    بالمطبخ

    ام لياج : بنتي مزون روحي رجعي طقم هالصحون المخزن
    مزون : ان شاء الله خالتي
    ابو جوانا : يا بنتي و انتي راجعة شوفي لي جميلة بالحديقة ناديها
    مزون : ان شاء الله عمي
    و راحت المخزن و بيدها الصحون
    دخلت و راحت لزاوية الصحون و هي تنزل الطقم و تناظر الصحون البقية
    لفت وراها بتمشي صدمت بصدر طارق
    طارق كان جاي ياخذ خضراوات للمطبخ
    تم يناظرها من قرب بتأمل ارتفعت ضربات قلبه و بدون شعور قرب راسه منها بيقبلها
    مزون ارتبكت بحيا من قربه و هي ترجف
    ابتعدت بدون شعور و طلعت من المخزن
    راحت للحديقة و هي مرتبكة من الموقف

    طارق دخل المطبخ و ما شافها
    راح لنادر
    طارق : هلا نادر بغيتك تصير مكاني بجانب مزون و لا تتركها ابد و انا باخذ مكانك برى اليوم
    نادر بتفهم : ان شاء الله لا تدير بال
    طارق : دير بالك عليها زين
    نادر : لا توصي توكل و انت مطمن
    طلع طارق من المطبخ بياخذ مكان نادر لانه يعرف انه تسبب في توتر الجو بينه و بين مزون بعد موقفه معاها و حب انه يخليها اليوم و لا يوترها زيادة

    و بعد فترة رجعت مزون و عرفت ان طارق تبادل مع نادر مجرد ما شافت نادر بزاوية طارق






    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’




    و اليوم اللي بعده

    و بجمعة البنات
    اتفقت ام لياج مع لياج و بعلم جسوف انهم يخبرون الكل بأن جسوف خطب لياج


    راسيل : لج وحشة رتاج
    رتاج : انتي هم لج وحشة مكانج فاضي
    راسيل : شخبارج مع المطبخ
    مزون : ههههههه تحب ترسل دايم ما تحب تظل بالمطبخ
    لياج : لان فعلا الجو برى احسن بذمتج طول اليوم تظلي داخل ملل
    راسيل : بعد شخباركم شخبارج مزون مع طارق
    مزون بحيا : تمام
    لياج : يا خجولة
    مزون بابتسامة : انتي اللي شخبارج صار لنا فترة عن بعض
    راسيل : ترى عندي لكم خبر
    لياج بحماس : قولي ونسينا
    رتاج : مستعجلة الاخت
    مزون : يا برودج رتاج قولي راسيل بسرعة
    راسيل مبتسمة : راح نحدد موعد الزواج
    لياج بفرح : احلفي الف مبروووك
    مزون مبتسمة : اكيد هذا راي المتوحش و لا انتي ما تبي الحين
    رتاج بضحكة : لقب مميز متوحش
    راسيل بضحكة : شوي شوي على متوحشي
    ( و بجدية ) بس جد ما بغيته الحين بس هذا اللي بيصير
    لياج : تعرفي عاد احسن علشان تعتادي على المسؤولية قبل ما تدوامي الجامعة بتعرفي تنظمي وقتج
    راسيل : ابيكم معاي تساعدوني
    رتاج : جاينج تخطيطنا العظيم
    مزون : ههههههه اكيد راح نخطط لكل شي مع بعض
    لياج : امج شرايها
    راسيل : ابدا ما عارضت وافقت على طول تقولي البنت مالها إلا بيت زوجها
    لياج : تعرفي عاد امج بتجهزج خير تجهيز منى عينها تشوفج بالابيض
    رتاج : ايوة بالابيض بالضبط
    مزون و راسيل : ههههههه
    لياج : رتاجووو
    رتاج : اوك اوك لا مشكللة
    مزون : راح تسكنوا ببيت عمج
    راسيل : تصدقي شايلة هم بس عمي يبي ولده جنبه و عنده حق ولده الوحيد
    رتاج : و اذا عليج من وحشج و بس
    لياج : المهم انج تبتعدي عن زوجة ابوه و لا راح تصير مشاكل ان شاء الله
    راسيل : ان شاء الله
    لياج : و هم انا عندي لكم خبر
    رتاج : اذا هذا اليوم للاخبار المفرحة
    مزون : هههه اي و الله
    راسيل : قولي نشوف
    لياج حطت يدها علة وجهها بحيا : صاحب الفندق خطبني
    مزون و راسيل ناظروها باستغراب و فرح
    رتاج : هلووو اشفيكم استغربتوا و اذا
    راسيل بفرح : لياج تمزحي احلفي و ربج
    مزون بضحكة و هي تنزل يد لياج عن وجهها : لياج فهمينا بسرعة
    رتاج بابتسامة : البنت انخطبت شفيكم
    لياج بحيا : وش اقول لكم خطبني يعني تقدم لي
    راسيل بفرح كبير : لياج اكيد بتوافقي و ربي ما ينرد الله يوفقج و يسعدج معاه
    مزون : تعرفي اذا الله كتب بينكم الاثنين محظوظين ببعض
    راسيل بحماس : لياج و وجع ردي علينا وافقتي و لا بعدج
    لياج بابتسامة : بعدني افكر
    راسيل : يا مجنونة وافقي بلا هبل الاستاذ جسوف ينرد
    لياج : ههههه اكلتيني
    مزون : لا عاد لا تسوونها مع بعض نبي نفرح مرتين
    رتاج : يعني نجهز يا حلوات
    لياج بابتسامة : اجهزوا
    مزون : يعني وافقتي الله يوفقج لياج الاستاذ جسوف ما في مثله
    رتاج : اهم شي انتي مقتنعة
    راسيل بفرح : مو مصدقة الاستاذ جسوف و انتي و ربي تليقون على بعض
    مزون : راسيل انتي متى بتجهزي
    راسيل : انطر ملجة لياج و بعدها احدد و اجهز للزواج
    رتاج : يكون احسن


    و انتهى هذا اليوم البعض يفكر و البعض محتار و البعض خايف و البعض متجهز و البعض مو مهتم




    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’




    اليوم اللي بعده


    بالمطبخ

    طارق واقف بزاويته يفكر و هو ينتظر مزون تجي لانها للحين ما جات مع ابوها
    ناظر الكل منشغل بشغله

    دقايق و إلا مزون توقف جنبه بتوتر و حرج و استحت تسلم او تتكلم بأي تحية
    قبل ما يتكلمون الاثنين رن هاتف المطبخ
    رفعه طارق و بهدوء : مطبخ الفندق تفضل
    ...............
    اي خدمة ثانية
    ..................
    دقايق و يوصل الطلب
    ......................

    سكر الهاتف و هو يعطي مزون الورقة اخذتها و لفت تعطيها زميلتها و توصيها على الطلب
    طارق بهمس : شخبارج
    مزون و عينها تحت : تمام
    طارق : تأخرتي
    مزون بهمس : ابوي مره صاحبه وصله و رجع لي
    طارق بهمس : زعلانة ؟
    سكتت مزون بحرج
    طارق : تضايقتي مني ؟
    ما عرفت ترد رفعت خصلة من شعرها و ضربات قلبها تزيد
    طارق : تصرفت من غير شعور و ما قصدت اضايقج
    مزون تبي تنهي الكلام بهالموضوع و فعلا هي تبيه بموضوع ثاني
    لفت و ناظرته و بهمس : احم انت ااا يعني
    قلت ما راح تصرف في سالفتي مع بيت امي من قبل
    طارق ابتسم و هي تناظره : شنو يعني
    مزون : انت مكلم امي او احد من بيت زوجها بعد ما كلمتك عنهم آخر مرة
    طارق و هو مبتسم لف و هو يناظر دفتر الطلبات : خلينا بالشغل
    مزون : لا تغير السالفة لاني متأكدة انك كلمتهم
    طارق : انسي
    مزون : طارق
    طارق بابتسامة ناظرها : نعم
    مزون : صار مو
    طارق : من قال
    مزون : فهمت من امي لكنها ما قالت بشكل مباشر مجرد تلميح
    طارق : وين المشكلة
    مزون : لانك دخلت بمشاكل معاهم بسببي
    طارق بهمس : طارق يموت و لا تضايقي و احد يتعرض لج
    مزون بهمس صادق : لا تقول هالكلام

    نادتها زميلتها علشان تاخذ الطلب
    اخذته و وصلته لرتاج






    ~’,.،×؛:" ~’,.،×؛:" ~’,.،×؛:"





    إنمار جهزت و لبست خلت شعرها الثلجي اللي لين كتفها مفتوح و فرق اعوج و بعض الخصلات على جنب
    نزلت شافت امها على طاولة الفطور
    مشت للباب بتطلع لانها ما تبي تاكل
    الام و هي تاكل : السواق ينتظرج
    إنمار طلعت بدون ما ترد عليها
    طلعت عدت الجانب اللي طال على الحديقة و هي تمشي شافت السيارة باللون الاسود
    ( عادة السواق الاجنبي اللي قبل ينزل يفتح الباب ينتظرها تركب و يسكره )
    ما اهتمت انه ما فتح الباب مشت للسيارة
    ركبت و سكرت الباب رفعت راسها و هي تناظره




    \\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//



    انتهى الجزء 13

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حالة عشق كاملة 2015




    الجزء 14


    جسوف اتصل للياج و ينتظرها ترد

    لياج بتوتر : هلا
    جسوف ببحة : فديت هالصوت
    يا هلا عمري شخبارج
    لياج بحيا : هلا تمام انـ احم اا انت شخبارك
    جسوف بهمس : لانج بقلبي فأنا بخير
    لياج سكتت ما قدرت تتكلم
    جسوف مبتسم : شفيج حبيبتي
    لياج قلبها يضرب بقوة و متوترة
    جسوف بصوت يضرب القلب : متى اشوفج
    لياج بارتباك و خجل : احم اا اكلمك بعدين جسوف
    جسوف بهمس : يعني ما بشوفج إلا بيوم المــ...........
    لياج قاطعته : جسوف ما ابي حفلة
    جسوف باصرار : لا تحاولي راح تصير
    لياج : ما له داعي حفلة كبيرة
    جسوف : و ليش
    لياج بضعف : طيب حفلة بسيطة و صغيرة
    جسوف بهدوء : ممكن افهم ليش
    لياج سكتت لان ما عندها رد و ما عندها سبب
    جسوف بهمس : يعني انج احمم يعني لاني مو اختيارج و غصب عنج
    لياج بسرعة : لا ما اقصد جذي
    جسوف سكت لانه حس ان هذا السبب
    لياج بنبرة ناعمة : جسوف مو مثل ما فهمت
    جسوف بتنهيدة : اتركج الحين
    لياج بحيرة : طيب

    سكروا و الاثنين متضايقين
    يمكن لياج تفضل حفلة بسيطة لان فعلا الشي مو اختيارها لكنها الاكيد انها تبي جسوف و تعزه






    |..||..||..||..||..|






    رتاج تمشي بصينية بطلب الى احدى الطاولات بالحديقة
    تقربت من الطاولة و نزلت الطلب بهدوء و كان على الطاولة شاب يتكلم بالجوال
    لما كمل المكالمة ناظرها و هي تنزل الصحن : تعرفي انج مميزة
    رتاج ناظرته نظرة و كملت تنزل الصحن الثاني
    الشاب : افااا ناظرينا و ريحي قلبنا
    ناظرته بقوة و بصوت هادئ : على الاقل احترم نفسك قبل تحترم الناس
    الشاب بابتسامة : و الله انتي نسيتني الاحترام من جمالج يا قلبي

    صوت من ورى رتاج : في اي مشكلة
    رتاج ناظرت اللي تكلم و التفت تنزل الكوب على الطاولة : ما في اي مشكلة
    الشاب ناظر ليث : و انت من تدخل بينا
    رتاج بقوة للشاب : احترم نفسك احسن لك يا عديم الاخلاق و التربية
    ( لانه بين الى ليث كأن بينهم شي حقيقي )
    ليث قبل ما تمشي : لحظة وش اللي يصير
    رتاج بنظرة قوية : و انت من علشان تكلمني و تحقق معاي
    مشت و هي مقهورة و هي تقول : اشكال غلط
    ليث ناظر في الشاب و تقرب منه





    |..||..||..||..||..|





    إنمار لاحظت ان السواق الجديد هو نفسه القرصون اللي بالفندق صاحب العطر
    ما عطت الموضوع اهمية كبيرة
    ناظرته من المراية شافته ما ناظرها حتى و لا انتبه لها
    وصلوا جامعتها رغم انها ما قالت له اي جامعة فكرت ان امها خبرته
    قبل ما تنزل ناظرته و بهدوء : اذا كملت اتصلت فيك و نزلت
    لانها تعودت من قبل مع السواق القديم انها تتصل فيه بس نسيت انها ما عندها رقم لهيب و اساسا ما تعرف اسمه




    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’




    بالفندق

    في المطبخ



    طارق يكتب بالورقة و هو يكلم بالهاتف
    مزون مدت الصينية لرتاج
    طارق بابتسامة و هو يعطي الورقة مزون : تفضلي
    مزون اخذت الورقة و لفت لزميلتها
    : صح راح اقولك خبرين حلوين
    طارق مبتسم : كل شي يجي منج حلو قولي شعندج
    مزون و هي ترفع غرتها و بنعومة : جسوف خطب لياج اقصد الاستاذ جسوف
    طارق بابتسامة : و الله و هي وش ردها
    مزون مبتسمة و هي تناظر الورقة اللي جابتها جميلة : هي موافقة و كل شي تمام
    طارق : الله يسعدهم و يوفقهم
    ( و بابتسامة ) و شنو الخبر الثاني
    مزون : راسيل و سرمد بيحددون موعد زواجهم بعد حفلة لياج
    طارق : الله يتمم على خير
    مزون بنعومة : هو لياج بعدهم ما حددوا موعد الملجة بس اذا بغت تجهز اكيد ما راح تعارض اكون معاها بتجهيزها
    و ناظرته
    طارق يناظرها بتأمل و هو سرحان بنعومتها
    مزون شافته ساكت يناظرها فهمت انه معارض نزلت راسها و هي تحوس بالورقة
    همست بنعومة : طيب دامك معارض خلاص ما له داعي
    طارق ابتسم و بهمس : و معقول مزون تقول شي و اعارض و اقول لها لا
    مزون ناظرته و ابتسمت : تدري اني صدقت انك معارض
    طارق : ههههه انا ما قلت شي انتي فهمتي جذي





    .,.,’.,’.×÷‘&..,**%#!ٌٍُ..,~






    إنمار كملت محاضراتها و تبي ترجع البيت
    تذكرت ان رقم السواق مو عندها
    المشكلة ود صديقتها مكملة محاضراتها من زمان و راحت
    ما استظرفت انها تجلس مع صديقاتها لانها تبي ترجع عندها صداع

    اتصلت الى امها
    الام : نعم وش تبي
    إنمار : عطيني رقم السواق او ارسليه لي
    الام : طيب
    و سكرت

    جلست على الكراسي قليل مرت عليها كذا بنت تكلموا معاها قليل و راحوا
    طلعت برى عند البوابة وقفت

    لهيب وصل و وقف بهدوء
    إنمار ركبت السيارة و سكرت الباب
    مشى لهيب بهدوء
    رن جوال إنمار
    ردت : يا هلا
    .......
    امممم متى
    .....
    ما ادري مو اكيد
    ......
    هههههه طيب طيب اوكي اتصل فيج
    .....
    اوك باي

    ناظرت بالمراية شافته هادئ و عينه على الطريق
    إنمار : اممم انت شاسمك
    لهيب و عينه على الطريق و بهمس : لهيب
    إنمار ما سمعته ابتسمت : شنو ما سمعتك
    لهيب بمثل الهدوء و الصوت : لهيب
    إنمار مبتسمة على اسمه و عينها على الجوال : الرقم
    لهيب : *******
    سجلته ( السواق )

    رفعت راسها و ناظرت الطريق

    وصل لهيب البيت دخل داخل البوابة
    و لف على جهة الباب
    نزلت إنمار و دخلت البيت
    لهيب خلا السيارة بجانب الحديقة و نزل
    جلس على الكراسي اللي كانت موجودة على يمين باب البيت
    و هذا على حسب تعليمات الام






    .,’~":/،؛.,’~":/،؛.,’~":/،؛





    راسيل تكلم سرمد

    سرمد : كل شي تمام
    راسيل : كل شي تمام اي صح بجهز بعد حفلة صديقتي و نحدد موعد الزواج
    سرمد : براحتج عمري
    راسيل : لان صديقتي بتنخطب و بكون معاها
    سرمد : و الله الله يتمم على خير
    راسيل : طيب اخليك بشغلك
    سرمد بابتسامة : يعني مكلمتني بس علشان تقولي لي هالشي ما عندج شي ثاني
    راسيل : احمم يعني ان شنو مــ مثلا
    سرمد مبتسم : مثلا اني مشتاق لج انتي منتي مشتاقة لي
    راسيل بنعومة : إلا مشتاقة لك
    سرمد مبتسم : وش كثر
    راسيل : اكثر شي





    .,’~":/،؛.,’~":/،؛.,’~":/،؛





    بعد فترة


    ام إنمار طلعت من البيت
    لهيب شافها و وقف
    تقربت قليل مشى لهيب للسيارة
    ركبوا بهدوء و حرك لهيب
    ام إنمار : روح منطقة .... شارع .... رقم البيت ......
    لهيب بهدوء : ان شاء الله
    ام إنمار : اذا قلت لك مرة ثانية بيت ام ناجي معناه تحرك على هذا البيت
    لهيب بصوت هادئ : طيب

    و بعد دقايق و هم يمشون

    ام إنمار : اذا الانسة مرة من المرات عارضت و ما رضت تركب معاك انا اصرح لك انك تجبرها لين تركب معاك حتى لو بالقوة
    لهيب بهدوء : مثل ما تآمري

    ام إنمار عجبتها طريقة لهيب بالكلام و عجبتها سهولة معرفته للاماكن و الشوارع


    و بعد مشوارها
    رجعت البيت
    و رجع لهيب بيته




    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’



    و بالليل


    لياج من سكرت من جسوف و هي متضايقة لانه فهم شي هي ما كانت تقصده و ما كانت تبي تفهمه هالشي
    فكرت تتصل فيه بس تراجعت و ظلت محتارة
    اما جسوف ما حب يرجع يكلمها لانه فعلا فهم الشي و عاذرنها بس تضايق و خلاها براحتها

    و ليث مو قادر يشيل من باله رتاج من اول ما شافها و هو متلخبط و يفكر فيها





    و اليوم الثاني



    ببيت ام إنمار

    لهيب وصل من بداية دوامه بمكانه
    حب انه يشتغل السواق لها علشان يتقرب منها اكثر و يقدر يدخل قلبها الى الآن متبع طريقة الهدوء بدون ما يناظرها ...

    إنمار نزلت لابسة بجامة بنطلون ابيض مع تيشرت ابيض فيه ورود باللون البرتقالي

    جلست على طاولة الفطور
    و امها جالسة تفطر
    صبت لها كوب و شربت بهدوء
    شافت الام لابسة و كأنها بتطلع
    إنمار : طالعة ؟
    الام : الجمعية
    إنمار : الحين
    الام : دقايق و طالعة
    إنمار و هي تنزل الكوب : بس انا طالعة
    الام : اذا كنتي للحين ما جهزتي راح اروح و يرجع لج يوصلج
    إنمار : اوووف هذا اللي تبيه تعطليني مو قلت لج بلاه السواق حقي
    الام و هي قايمة : تسنعي و السواق بتروحي معاه

    إنمار بقهر قامت غرفتها
    اخذت تلفونها و اتصلت الى السواق





    ّ^&><؛×÷‘ًٌٍَُِ][ـ،/:"؟.,’{}ْ~




    بيت ام لياج

    لياج متضايقة و متعكر مزاجها
    رن جوال البيت
    رفعته الام
    ام لياج : نعم
    ام ياسمين : السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    ام لياج : و عليكم السلام
    ام ياسمين : معاي ام لياج
    ام لياج : وياج ام لياج من معاي
    ام ياسمين : وياج ام ياسمين خالة جسوف
    ام لياج : يا هلا شخبارج ام ياسمين
    ام ياسمين : يا هلا انتوا شخباركم شخبارج و شخبار لياج
    ام لياج : تمام و لله الحمد
    ام ياسمين : الحمد لله , و الله اني متصلة ابي ازوركم ....
    ام لياج : يا هلا فيج ام ياسمين البيت بيتج

    عند بيت ام ياسمين
    جسوف كان جالس مع خالته ام ياسمين
    من سمعها بتزور ام لياج قام راح غرفته بضيق


    اتفقت ام ياسمين مع ام لياج تزورهم العصر و تتفق معاها على كل شي





    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’




    عند إنمار
    تنتظر لهيب يرد
    لهيب رن جواله و هو بالسيارة مع ام إنمار يوصلها جمعيتها
    رد بهدوء : نعم
    إنمار بقهر و صراخ : الحين تجي توصلني
    لهيب عكسها و بصوت هادئ : اوصل الاستاذة و راجع
    إنمار بحدة : ما لي دخل الحين تجي البيت
    لهيب بمثل الهدوء : اوصل الاستاذة و راجع

    انقهرت إنمار على امها

    لبست جينز ازرق غامق مع تيشرت اصفر غامق كركمي بأكمام طويلة و يوصل لربع الفخذ و شعرها الثلجي القصير فرق على جنب و خصلات على عينها

    وصل لهيب و ظل داخل السيارة
    نزلت إنمار و طلعت تفاجأت ان لهيب موجود
    تقربت بقهر و ما راحت الباب اللي ورى
    تقربت من باب لهيب و فتحته و ناظرته بحدة
    لهيب ناظرها و هي واقفة
    إنمار بقهر و صراخ : حضرتك واقف و انا انتظر
    لهيب ناظر الجهة الامامية بتجاهل و بصوت هادئ : توني واصل
    إنمار بصوت حاد و بصريخ : و اذا اقولك تجي توصلني تجي بسرعة بدون تأخير
    لهيب بهدوء الثلج مسك بابه و هو يسكره : لا تتأخري
    ( بمعنى اركبي لا تتأخري )
    انصدمت انه سكر الباب و هي تكلمه و الاكثر انه يكلمها بكل هدوء
    انقهرت و فكرت تشوف امره بعدين و لانها تبي تروح ضروري لفت و ركبت ورى بقهر سكرت الباب بقوة تكتفت و هي تهز رجلها بقهر حاد
    لهيب حرك و وده يبتسم عليها بس ظل كما هو و ما ناظرها و لاحتى ابتسم و ظل هادئ
    مشوا و طلعوا من البوابة و مشوا للطريق و هي ما قالت للحين وين تبي تروح
    سكتت و هي تناظر الشوارع
    لهيب و عينه على الشارع بتجاهل : الجامعة ؟
    إنمار تذكرت انها ما قالت له ويت بتروح
    اعتدلت بجلستها و هي ترفع خصلات شعرها بنعومة
    و بنبرة عادية : اا آآ لا مو الجامعة منطقة ..... شارع .....
    لهيب و عينه عالشارع : رقم المبنى ( رقم المنزل )
    إنمار : انت الحين اوقف عالشارع نفسه
    لهيب و هو يدخل الشارع و بإصرار : رقم المبنى
    إنمار و هي تناظر المنازل : ااا مو حافظة رقم البيت انت امش لين اقولك
    ظل لهيب يمشي بهدوء
    إنمار : بس هذا البيت
    وقف لهيب
    إنمار : اذا قلت لك المنطقة يعني هذا البيت اوك
    فتحت الباب و ناظرته : اي صح لا تمشي اوقف لين ارجع
    نزلت و هو يناظرها لين دخلت

    انتظر دقايق و طلعت مع صديقتها ود
    ركبوا و حرك لهيب
    إنمار ناظرت لهيب : الجامعة
    و لفت لود و بدأت تسولف معاها
    وصلوا الجامعة نزلت ود
    إنمار و هي تنزل : اذا بغيتك اتصلت فيك
    و نزلت دخلوا الجامعة
    و حرك لهيب





    ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’ ’,..~..,’





    بعد فترة


    ام ياسمين ببيت ام لياج
    ام ياسمين تعرفت عليهم و تعرفوا عليها
    و اتفقوا و حددوا موعد الحفلة
    ( اللي ام لياج فكرت تقول للاهل ان الملجة بتكون قبل الحفلة بيوم )
    و ام ياسمين تعرف ان صارت الملجة و سافر ابو لياج و تم تأخير الحفلة




    /:"؟.’ـ،/,:"|‘÷×




    تم توظيف كذا شخص بمطبخ الفندق
    و منهم بنت اليوم اول يوم لها
    لاحظت مزون ان هالبنت دايم تناظر طارق
    اما طارق ما لاحظ نظرات البنت له

    طارق يكتب بعض الطلبات و هو يتكلم بالهاتف
    مزون حاولت تتجاهل نظرات البنت اللي تساعد الطباخين بس ما قدرت انقهرت و بدأت تتنرفز

    كانت باللبس المعتاد اكمام القميص مرفعتنهم قليل ما بين الكوع و المعصم
    مخلية شعرها اللي صار قصير سايح و غرة على جنب

    طارق باعتيادية و هو يعطي مزون ورقة الطلبات : تفضلي
    اخذتها مزون اعطتها زميلتها بجمود
    لاحظ طارق انقلاب مزاجها
    طارق : شفيج
    مزون بقهر حاولت تخفيه : و لاشي
    ما قدرت تتحمل و بنرفزة : رتاج اخذي مكاني
    و لفت طلعت من الزاوية و هي تاخذ القلم و الورقة و تمشي بتطلع من المطبخ
    تقربت رتاج و اخذت مكانها
    طارق استغرب منها ناظر نادر : اخذ مكاني و طلع من المطبخ

    مشى وراها مسك ذراعها و وقف وقفت معاه
    طارق : شفيج
    مزون بارتباك : ما فيني شي
    مشى و هو ماسكها لممر المخزن و وقف عند بابه
    طارق : ليش طلعتي
    مزون ناظرت قدام و بنرفزة : اقولك ما فيني شي
    طارق حط يدينه بجيوبه و بصوت هادئ : هذي طريقة تكلميني فيها
    مزون تأثرت و نزلت راسها بحرج : ما اقصد
    ( بهوء صوته و هدوء اعصابه قدر يأثر عليها بدون ما يعصب على طريقتها معاه )
    طارق اقترب منها و بهمس : ليش تنرفزتي فجأة وش صار
    مزون بارتباك من قربه منها : م ما صار شي
    طارق : عجل ليش طلعتي
    مزون بعفوية و قهر رفعت راسها له : لان البنت الجديدة مو مخلتنك بحالك من نظراتها و لا تقول لي ما لاحظت
    انتبهت وش قالت و بغت تتحرك
    طارق منع طريقها بجسمه و من داخله يبتسم على غيرتها
    طارق بهمس : بس ما تتركي المكان و تتطلعي
    مزون رفعت نظرها : يعني عاجبتنك نظراتها
    طارق سرح بعيونها و بهمس : لا عاجبتني نظرتج انتي
    نزلت راسها بحرج
    مد يده و مسك يدها من المعصم انتفضت برعشة لاحظها طارق
    نزل راسه و هو ينزل اكمام القميص و يسكر الزر و بهمس يتوتر : انتي من نظرة غرتي علي ما تبيني اغار عليج .. لا ترفعي الاكمام
    مزون هزت راسها بارتباك
    مشى و هو ماسك يدها دخلوا المطبخ
    اخذوا مكانهم بعد ما كملوا شغلهم جميلة و نادر
    مزون بحرج : ططارق اترك يدي
    طارق و هو يشوف الطلبات و بابتسامة : ما تبان يدج بيدي علشان تنحرجي منهم
    مزون انحرجت اكثر
    طارق لف راسه و ناظرها : و لا انتي ما تبين
    مزون بحيا : لا تحرجني االله يخليك
    ابتسم طارق و رخى يده شالت يدها من يده بخجل




    /:"؟.’ـ،/,:"|‘÷×




    راسيل تتمشى مع سرمد

    سرمد : يعني شنو
    راسيل بابتسامة : شنو يعني يعني شنو ما يصير تشوفني خلاص
    سرمد : لا يصير
    راسيل : لان تحدد يوم الزواج و راح اجهز بعد حفلة صديقتي ما بقى شي
    سرمد : و اذا
    راسيل بضحكة : سرمد لا تسوي نفسك ما تعرف
    سرمد : هههههه ما يصير اصلا هالقرار ظالم
    راسيل : انتظر ما باقي شي
    سرمد : ما فيني اصبر لين يوم الزواج طيب اشوفج بحفلة صديقتج
    راسيل مبتسمة : لا اقولك ما يصير
    سرمد : طيب بهذا اليوم خليها الاخيرة و لو اني ما بقدر
    راسيل : ما يصير و اساسا وين بتشوفني
    سرمد بابتسامة : عندي بالبيت
    راسيل مشت عنه باحراج
    سرمد مشى و هو يضحك و صار بمستوى مشيها
    سرمد : شفيج
    راسيل بحيا : بعد و وصلني البيت
    سرمد بضحكة : تراني ما قلت شي انتي فهمتي
    قاطعته بحدة خفيفة : سررمد
    سرمد بابتسامة صغيرة : طيب خلاص بس وعديني اشوفج
    راسيل : ما يصير ما في وقت
    سرمد : طيب حاولي علشاني حرام عليج لآخر مرة اشوفج



    ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~



    بعد فترة

    إنمار تنتظر لهيب يرد
    لهيب بهدوء : نعم
    إنمار استغربت الصوت : هلا انت السواق
    ابتسم و رد : لهيب معاج
    إنمار ما تعرف ليش حست بتوتر : اممم ااا احم تعال لي الجامعة
    سكرت و هي مستغربة من نفسها

    بعد دقايق
    وصل لهيب
    ركبت بهدوء و هي تناظره حرك لهيب و عم السكوت
    مسحت على جبينها تحاول تهدأ

    " انا وش فيني نبضي دقاته سريعة
    و كأني ركضت مسافة طويلة
    ليش لما رد علي استغربت صوته و تبلعمت
    إنمار بلاه هالكلام و التخريف انتي وش قاعدة تقولي "

    لهيب يعرف دامها ما تكلمت انها راح تروح البيت إلا انها ما تدري ليش تكلمت
    إنمار : اا البيت
    لهيب يناظر الشارع من نافذته و نافذة الكرسي اللي جنبه : طيب
    إنما حاولت تهدأ و هي مستنكرة حالتها
    وصل البيت و نزلت



    ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~


    و بعد ايام

    لياج متضايقة من آخر موقف مع جسوف و من اللي فهمه
    ما بينهم اتصالات و لا مسجات نهائيا , ظلت بكل صلاة تدعي لهم بالخير و الصلاح
    جسوف فكر انه يتصل و يكلمها لكنه تراجع و ما اتصل فيها ..
    لهيب مواصل شغله و إنمار تروح و ترجع معاه
    ليث مو قادر يفارق الفندق حس نفسه تعلق برتاج كثير و ما يقدر ما يشوفها حتى لو من بعيد
    راسيل متواصلة بس بالجوال مع سرمد و ما يشوفون بعض
    طارق و مزون كل يوم مع بعض بالفندق

    ( و تم خلال هذي الايام تجهيز لياج للملجة .. و راسيل بتجهز لزواجها بعد ملجة لياج )





    ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~




    انتهى الجزء 14


المواضيع المتشابهه

  1. رواية نار الغيرة تحرق رجل واطيها كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:10 PM
  2. رواية انثى في هيئة رجل كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:01 PM
  3. مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 15-08-2014, 04:29 AM
  4. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  5. رواية حالة عشق كاملة ٢٠١٤ , روايه جنان
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 06:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •