مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 19

الموضوع: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــــارت الســــادس **




    لا تقهر أحداً كي تسعد نفسك' ولا تظلم نفساً لتبرر أخطائك حاول دائماً أن تبني سعادتك بعيداً عن أذية الناس ♡' َ
    ......



    سيف انسحب لدورة المياءه لقا همس قدام المغسله وتناضر نفسها و اضح عليها متضايق
    التفت همس شافت سيف واقف
    همس /بسالك واتمنئ اﻷجابه
    سيف ارتكا /اسئلي
    همس بتردد تحسها تسرعت /اممم
    سيف/وش عندك
    همس /امم ادري انك كاره وجودي
    سيف/والجديد مدمتي تدرين
    همس وكنه ضرب علئ الوتر الحساس /اسمع انا ماآ بيني وبينك شي وانت تتتعمد تضايقني بتصرافتك لكن انا وش ذنبي وش سويت لك
    سيف بجديه/فاطمه اختي ابعدي عنها
    همس تناضره بضيق / طيب ببعد عنها
    سيف /متئ
    همس بثقه مصطنعه ومنداخالها مهزوزه/انتي تدري مضطره اجلس معاها عششان الاعمال اوععدك بعدها ابعد
    سيف يناظرها/اوكيهه بس وش المقابل
    همس تناظرهه بقهر/ابي اقضي المشروعين الي انت معاي فيهمم بسلام واكفني خيرك وشرك
    سيف /اممم شيء صعب لانك بصراحهه تنرفزين بس إذا كان المقابل انك تبعدين عنا نهائي اوكيه اتفقنا
    *ناظرته همس باآبتسامه ومشت بجنبها*
    سيف يناضرها ومبتسم وقعد يضحك ﻷنها لما مرت بجنبه حس رؤحه عمﻷق عندها


    .
    .
    رجعت همس للمجموعه
    وجلست بعيد حييييل بحيذ كل المجموعه مشغوله

    اآه ي امي اه ي ابؤي اه ي اهلي وينكم
    كانت منزله راسها علئ الطوله وناسيه نفسها

    دخل سيف وجلس بعيد عنها ويتابعها بنضراته
    فارس يبتسم ويعدل جكيته :اكلتها بعيونك
    سيف انتبه علئ نفسه :هاه من
    فارس :امزح وﻷ شي انا رايح لاآحمد
    سيف :وش عندكم
    فاآرس/ مدري بس حرؤح له واشوف موضوعه

    .....


    فاطمه /اف امي مدقت تبي ترجع
    سعد /تقول انها هأﻷيام حيل مشغوله وانتي ادرا وش مشغوله فيه سفرات وصديقاتها بس وحشتنا الغاليه
    فاطمه/ وحييييييل بعد

    ....


    رجعت همس لشقتها كانت رافضه فاطمه توصلها بعد الي صار لها
    بس فاطمه اصرت ومحبة تزعلها
    دخلت رمت جكيتها تنهدت انسدحت علئ الكنبه فتحت جوالها لقت مكالمه من سعاد

    دقت عليها بعد ثواني جاءها صوت سعاد
    يحيوانه يهوه
    همس ابتسمت واخير احد سال عني وﻷ درا عن داري
    همس ودموعه سابقتها/هﻷ بسعاد هﻷ باالغﻷ
    سعاد/وينك لي يومين ادق عليك ماتردين
    همس /والله مشغوله الجامعه وشغلها ماقلتيلي متئ ترجعين
    سعاد/ متئ ماتحسن الوالد رجعت قوليلي علومك ي بعد كل غالي


    استمرت مكالمتهن بالسوالف الي ان غلب همس النوم


    ..
    .
    .
    في صباح اليوم الثاني كان يوم متعب بسسب الشغل واﻷعمال طبعا كان اول يوم بس يختارون به التصميم ويحددون الادوات الي يحتاجونها عشان ثاني يوم يبدون الشغل
    فارس واحمد وفطوم وكارلا حضررو كل الاغراض وبكذا تكون مهمتهم انتهت باقي مهمت سيف وهمس باآنهم يبدون يشتغلون على المشروع وكارلا مراقبهه عليهم

    كارلا/حسنا ياشباب لقد انتهى دوركم بستطاعتكم الذهاب اوالبقاء لكن دون ان تساعدوهم بشيء
    وانا ساتولى مهمتي كامشررفهه عليهم ومراقبتهم


    فاطمه تضحك علئ شكل همس وسيف واضح راحو بخرايطها
    احمد/اكلتوها ي اآلربع
    فارس/الله الله عاد باآلشغل ويحط كفه بكف احمد

    سيف بعصبيه /تﻷيط بس
    همس بطفش وقهر تتمتم /مصدقهه حالها ذي تامر وتنهي اه ي القهر

    كارﻷ :ماذا تقولون وانتي ماذا تقولين

    همس تبتسن بقرف/اقول انتي تبدين مشرفهه حقيقه
    كارﻷ الي شافت نفسه:/اصمتو واكملو العمل
    همس بقهر :ياآرباه ارحمني وخذها وفكنا من مهايطتها

    سيف الي كان جنبهها سمعها وضحك /ههههههههههههههههههههههههههههه
    همس تطالعه بستغراب *معقوله سمعني *
    كارلا/ماالمضحكك في الاامر فاانتم معاقبان بان تفعلو كل التصميم لوحدكم
    سيف/ومامشكلتك انتي بسب ضحكي فاانتي لاعلاقه لك عندما اضحك انتي فقط مشرفهه وحسب وليس من حققكك ان تذكريني بحجم الاشغال التي يجب انجازها

    جلست كارلا وهي منقهرهه منه/حسنا ابدا العمل
    همس الي تحس انه بررد حرتها فيها تتمتمت /تستاهل طارت جبهتهها

    التتفت لها سيف الي كانت تعتقد انه مايسمعها لقاها مبتسمها وتطالع كارلا الي جالسه بقهر وتطالعهم
    اخذت همس الخشبهه الكبيرهه الي بينبي عليها التصميم وحطتها على الطوله وبدت تخطط تنسخ التصميم بلقلم الرصاص على الخشبهه
    سيف بعصبيه/لا موكذا غلط
    ناظرت همس بقهر ومدت له القلم/دامه تصميمك انت خططه
    سيف/طبعا ليش انتي تعرفين تصممين شيء * وياخذ القلم * همس تصد عنه بقرف

    تحاول تحدد الخشب المستخدم للتصاميم فوق الخشبهه وتنشررهه بلمنشارر حاولت وحاول *طبعا ماكان موجود فيه بلمجموعهه الاهي وسيف وكارلا *
    جلست بيأأس همس/هففففف
    كارلا /ماالمشكلهه
    همس تناظرها بقهر/انها لاتعمل وتشر علئ المقص
    كارلا تضحك بمصخرهه ممزوجه بغيره/امم دعي يديك النعمتان يساعدانك *وبمصخره*ايتهها الجميلهه
    همس بلعربي و بقهرر/لاوالله بخلي هلمنشار يلعب على رقبتكك ايتها الحيوانهه
    كارلا/ماذا تقولين
    همس/ اخرسي هل تفهمين
    كارلا تحط رجل على رجل وتتبتسم بتقهرها/هيا اكملي عملكي بصمت

    همس تناظرهها وتهزز راسها وتناظر الخشب وتفكر شلون تنشرهه بهدوء وطبعا عندها قاعدهه مثل ما قال الشاعر حامد زيد *احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقرهه*
    سيف الي لما سمع كلامها الي بلعربي كتم ضحكته ونزل راسهه عشان ماتبين ابتسامتهه *وبصدق اعجبهه ردها*
    همس قامت وناظرت سيف الي خلص تخطيط ناظرهه وصدت عنه
    سيف بلعربي /اشوفكك للحين ماخلصتي شغلك. كان قصد يتكلم عربي عشان يقهر كارلا وبنفس الوقت يغث همس*
    همس وهي تناظر الخشب /ماعرفت انشرهه
    سيف /اكيدد مامنكك فايده. جاء لعندها واخذ المنشار الخشبهه معاها
    سيف يناظرها/ثبتيها زين ولابعد هذي صعبهه
    همس تصد عنهه وتمسكهها زين مثل ماقال
    كارلا / يجب على كل منكم انجاز عمله دون مساعده من الطرف الاخرر
    سيف يناظرهه نظرهه خلتها تنطم وتاكل تبنن
    قص الخشب كله هو همس ولما خلصو
    همس قامت بهدوء ومنغير لاتناظرهه/تعودت اشكر اي انسان يقدم لي مساعدهه لومهما كان عشان كذا شكرا سيف
    سيف مشى منغيرر لايناظرها اويرد عليها
    اخذت همس الدهانات
    وبهدوءها المعتاد تناظر سيف الي يقلم قطع صغيره من الخشب بسكينهه صغيره مخصصه
    همس/وش الاالوان الي بتختارهه
    سيف منغير ماينظرها وبمصخررهه/يعني صعبهه عليكك ولاتبين اجي ادهنهم لك بعد
    همس بقهر/لا مابي تدهنه بس للازم تختار الاالوان موانت صاحب التصميم والفكررهه براسك موبراسي
    سيف /امممم رصاصي وابيض.
    همس /اوك وش الون الاساسي
    ناظرهه سيف/اممممم الرصاصي.
    همس انبهت لبلوزتها الي كانت لابستها كانت قطن رصاصيهه وفيه كتابت بلاابيض همس بدخلها*معقولهه بيصررف حاله واختار نفس الي أنا لبسهه شدخلني هو قال وش علي منه عايشه احﻷمي انا* بدت تدهن وبعد مدهه خلصت وضعتهم على الطوله
    همس تناظر الي سوي سيف يلصق قواعد يلزقون عليهم
    همس/ليش تلصقهم هلحين
    سيف وهو منهمك بشغل /عشان بكرا لما نجي يكونن جافات وثبتن صح
    همس/طيب خلصت الدهان في شيءثاني اسويهه
    سيف وهو لساتهه منهمك بشغلهه /لا اساسا هلحين يقفلون الجامعهه
    تقدرين تروحين
    همس الي ماتنبهت للساعهه ناظرتها كانت 6ونص المغرب تضايقت وبدخلها *الوقت راح بسررعه*
    همس/اوكك أنا بروح مع السلامه
    سيف ماكان منتبهه ولامارد/مع السلامهه



    استغربت همس رده لسﻷم وعرفت انهه منهمك بشغل طلعت بهدوء ورجعت لشقتها فتحت باب الشقه هدواء هالك كل شي علئ شكله اه مافيه احد يستناني وبتعب انسدحت علئ اقرب كنبه تحس باالجوع وبنفس الوقت انها تعبانهه وماتقدر تسوي لها شيء حست بدموع تجمع بعينها ونزلت على خدودها ماتدري ليش بس يمكن لانها تمنت بهلحظهه امها تكون عايشهه اكيد راح تسوي لي اكل وتسلني ليه تعبانه . .
    طاحن دموع العتب والتعب والم الغربه كانت حياتي باﻷمارات افضل عاﻷقل بالدار اعرف بنات اشكي لهن
    ماراح تاكل هم انهها جيعانهه وتعبانهه وبنفس الوقت انزعجت من سيف الي اتفقت معاهه انها تترك الناس الي حست معاهم بااممان وبنفس شعورهه مع اهلها. حست بقهرر والم فضيع بداخلها تمنت لو انها ماتعرفت عليهم اصلن ومتعودت على لمتهم بكت وبكت الئ نامت من التعب . .!
    .

    الحنين اليكم بكاااء نام في عيني طويﻷ..!


    ........
    الساعه 7:30 ليﻷآ


    رجع سييف للبيت بعد وقت تقريبا لما جت بتقفل الجامعهه وهو فيها دخل الصاله و الكل مجتمعين

    *طبعا خالته ماكانو موجودات رجعو للاامارات من سبوع *

    سيف بتعب/سلام
    الكل /عليكم السلام
    فاطمه/خلصتو
    سيف/يب تقريبا خلصنا الاشياء الاساسيهه
    فاطمه/وهمس وينها
    سيف بستخفف / وش دخلني فيها
    فاطمه /سيف وينها
    سيف/اتوقعع اني حطيتها بجيبي هذا اوهذا وينهها يعني وينها مدري راحت قبلي بساعه تقريبا وينسدح بعدم اهتمام
    فاطمه بقلة حيله /تبغى تاكل
    سيف /يب حيل جيعان خلي الخدم يطلعون لي العشاء فوق بغرفتي
    فاطمهه/اوك.
    طلع سيف الدرج سمع فاطمه تسولف علئ فارس وتقول له
    فاطمه تنهد/هأﻷيام همس ماهي طبيعه
    فارس ب آهتمام/ليش وش صاير
    فاطمه/تتتهرب مني وماهي بطايقتني تخيل قبل شوي رفضت رفض تام انها ترجع معي بالرؤح السابعه رضت
    فارس /هي ماكانت كذا
    فاطمه /ايه قبل ماكانت كذا ي قلبي عليها

    سيف فهم من السالفه ان همس بدت تبتعد عن فاطمه انبسط لهفكره حيل
    وكمل مسيره لغرفته



    .
    .

    في صباح اليوم الثاني صحت همس وهي تحس بجوع فضيع بس حست بالم ببطنها وهاآلشيء خﻷها تعاف تاكل طلعت للجامعهه بهدوء وهي تحس انها ماكلت شيء وللازم تكون جيعانهه وبنفس الوقت تحس ان شيء يوجعها وماتبي تاكل اومنسدهه نفسها عن الاكل جت للجامعهه وعلى طول الانشطهه كان موجود سيف وكارلا
    همس/صباح الخير رفاق كان واضح بصوتها بحت تعب
    كارلا منغير نفس ردت/صباح الخير
    سيف يراقبها ومافاتتته نغمة التعب ﻷ مﻷمح علئ وجهه*
    همس اخذت المجسمات وبدت تلصق بكل هدوء
    لصقت ولصقت ولصقت حست ان ريحت الصمغ والصبغات صدعت براسها خصوصا انها ماكلت شيء وتعبانه نفسيآ *

    حطت يدها على راسها بس بسرعهه شالتها بعدت همس/ساذهب للخارج لكي اسنشق هوا نقيء قليل
    كارلا باامر /لاتتاخري


    مشت بهدوء منغير لاترد عليها اساسا ماتحس معاها طاقهه ترد
    سيف لما شافها ماردت تاكد ان فيها شيء *طيب وانا شدخلني فيها فيها شيء او مافيها*


    طلعت همس تنفست بهدوء حست انها بتستفرغ طلعت علبة ماء من جيبها وشربتها* وبداخلها *يارب أنا ليش يصير معاي كذا يارب ارحمني ترااي محتاجهه لرحمتك *وقامت تكمل شغلها
    دخلت وحست بدوخهه خفيفه من ريحت الاصباغ والادوات والكحول المنتشره باالمكان شافت مكان لقطع خشبيه صغير
    همس بتعب بصوتها /سيف تبي ادهن ذولاا
    سيف /يب

    مازاد شيء على كلامهه لانه يمكن يكون حاس باالمها همس الي بدت تدهن وألضيق والتعب بين عليها حست بنفسها بتستفرغ حطت يدهه على شفيفها وركضت للحمام *سيف الي كان منتبهه لها *دخلت همس الحمامات واستفرغت كل الماء الي هي شربتهه هي اساسا مافي بطنها الا ماء غسلت وجها بلماء حطت يدها على المغاسل ومنزله وجها حست بااحد يدخل الحمامات بس ماانتبهت من لان مو بس هي تدخلهن حست بعلبت ماء تنحط جنبها على الطاوله ويمشي صاحبها التفت لها قبل يطلع يروح كان سيف رجعت نزلت راسها اخذت علبة الماء بتعب وشربته


    ورجعت عشان تكمل شغلها وسيف يناضر لها

    فاطمه /هموس تعبانه شي
    همس باابتسامه/ﻷ
    فاطمه /اوك بطلع علي محاضره

    ابتسمت بهدوء ورجعت تدهن القطع الصغيره ولما خلصت
    همس تقوم عشان تحطهم على الطاوله وبعد كذا ماحست ب ولا شيء


    سيف الي شافها ركض لعندها وقبل ﻷتوصل اﻷرض مسكها
    كارﻷ :مابها ي الهي
    سيف قرب يدها منه يشوف إذا هي تتنفس اولا كانت تتنفس بسررعهه واضح ان قلبها يدق بسررعهه من تنفسها حط يدها على نبضها وكان هو بعد ينبض بسرعهه حاول يصحيها شالها وعلى المستشفى هناك بلمستشفى جالس بتوتر مايدري وش جرئ لها
    طلع الدكتور من الغرفهه وقام له سيف /ماهي حالتها
    الدكتور يبتسم /هل هي قريبتك
    سيف/ لا انها *مايدري شيقول*انها زميلتي في الجامعه ماهي مشكلتها
    الدكتور /يبدوء انها لم تاكل شيء منذ مده هل حصل لها شيء قبل ان تغيب عن اوعي
    سيف يتذكر/نعم لقد استفرغت
    الدكتور/اها مشكلتها انخفاض حاد بضغط هل تعلم ماهو سبب عدم تناولها للغذاء
    سيف/لا لااعلم لقد اخبرتك باانها فقط زميله معي في مشاريع الجامعه وانا لااعلم عنها كل شي
    الدكتور يهز راسه/حسنا سسالها عندما تفيق لقد تم وضع لها مغذي وستكون بخير ﻷتقلق
    سيف/حسنا شكرا لكم
    الدكتور/باآمكانك الدخول ان اردت فهي ستفيق على الارجح بعد قليل
    سيف برتباك/حسنا
    تركها الدكتور
    سيف تردد يدخل او لا قرر يدخل فتح الباب بهدوء دخل الغرفهه شافها متمدده على السرير جهاز الضغط ملفوف على معصمها
    ونايمه بسلام قرب من سريرها يدقق بملامح التعبانهه بهدوء صارت له مده وهو يناضر لها تعوذ من الشيطان ان وش قاعد اسوي استغفر الله توجه لباب يبغا يطلع لكن انتبهاء لها انها استعادت وعيها (ماهو قادر يطلع ﻷن ماحد داري لها ويمكن يجرلها شي لما تفيق فضل انها يجلس لما تصحا)
    همس تحس حلقها ناشف تتكلم/انا وين
    سيف بمﻷمح هاديه/بلمستشفى. يمد لها كوب ماء ويعطيها
    همس تعدل جلستها وتاخذ الكوب وتشربهه/متى جيت هنا وليش وكم الساعهه هلحين
    سيف / الساعهه 6المغرب ليش يعني وش يجيك منك غير التعب فقدتي الوعيء علينا وجبتك المستشفى وطبعا قال الدكتور ان حضرتكك مو ماكله الطعام من مدهه ليش بلله
    همس تناظر الكوب بهدوء وترد باالم/امس لما جيت للجامعهه ماكنت مفطرهه ولما رجعت ماقدرت اسوي اكل نمت لثاني يوم ورحت للجامعهه هذا سبب الي خلني ادوخ وماكنت مجبور توديني كان ممكن تتطلب لي االاسعاف اوتتركني القاء شخص ثاني يوديني
    تدخل الممرضه بلفطور ويطلع سيف
    سيف وهو معطيها ظهره/انا سويت الي علي وبمشي
    همس بتعب/ شكرا اعطها ظهرهه ومشى
    ناظرت همس الاكل اكلت وكانها ماكلت من سنتين قامت بهدوء وطلبت منهم خروج حاسبت بتامين الصحي الي معاها*وطلعت لقت فطوم الي معاها ورد وبتدخل شافت همس وراحت ضمتها بقوهه كانت تصيحح فطوم / همس حبيتي شصار لك ماحد قالي شفتك مو بلجامعه وكارلا الحيوانهه ماقالت لي فارس هو الي قالي
    همس ابتسمت بهدوء وهي بعد ضمتها
    شافت فارس وراء فطوم
    بعدت فطوم عنهه وناظرت فارس بهدوء كانها تشوف اخوها قدامها
    همس تنزل راسها بهدوء وتتكلم/مافيني شيء بس دلع بنات بسب قلت الاكل وسيف جابني لهنا والحمدالله أنا بخير
    فطوم بقهر /وسيف بعد لما جاء ماجاب طاريي
    همس فهمت ليش ماجاب طاري
    فارس/الحمدالله على سلامتك همس وماتشوفين شر
    همس ببتسامهه/الشر مايجيك تسلم فارس
    فاطمه /وين بتروحين هلحين
    همس /بروح للشقهه احس اني بنام
    *كذبت لانها تبي تنفذ الي قالته ل سيف*
    فاطمه /اوكيهه امشي بنوصلك أنا وفارس
    همس/لا،،،تقاطعها
    فطوم/ايه ادري بتقولين بروح مع تاكسي لا لا لا احنا بنوصلك.
    همس بستسلام /اوك

    وصلوها لشقتها طول الوقت كانت فاطمه تمززح وتحاول تضحكها وهمس ضحكها كان بس مجاملهه
    رجعت لشقتهه همس ابتسمت على شوفتها ل فارس ذكرها بااخر موقف كان بينها وبين فارس اخوها
    همس/فارس فارس فيكك شيء
    فارس /لا بس انقطعت. قطع بسيط يدي والدكتور لف عليها
    همس كانت تبكي/كذاب لاتكذب
    فارس يبتسم/شفيها تبكي دلوعت اخوها مافيني شيء قلت لك بعدين انتي مو صغيره يعني انتي بنت كبيره وفاهمه وكلها كم سنهه وتدخلين الجامعه وا أنا بمشي معاك عشان اي شخص يقرب منك عشان يااذيك ولو بربع كلمه اذبح لك بس انتي ادخلي الجامعه اتفقنا
    همس/اتفقنا ههههههههههههه مطولهه أنا وبعدين انت بتصير شايب
    فارس يمسك المخدهه /انا اصير شايب هاهه ويضرب همس الي تضحكك


    همس/فارس دخلت الجامعهه مثل ماتفقت معاك بس انت وينكك عشان تحميني مثل ماتفقت معاي
    تبكي بحسررهه عليه ومافيهه غير الحسرهه بقلبها من راحو وخلوها


    .
    .
    .


    في صباح يوم اخر لبست همس بلوزهه صوف اسود بااكمام طويله شوي وجنز وشوز رياضي كالعادهه راحت للجامعهه وكالعاده لقت الشلهه مجتمعه تحمدو لها بسلامهه وبعد كذا حاولت تشغل نفسها بشغلها وشي الي قدمها بس
    سيف الي عاجبهه وضع سطحيتها مع الكل
    خلصت نص الشغل وماتكمل النص الثاني الا لما يثبت سيف القطع الي معاه.
    همس تناظر العمل بهدوء /بطلع براء وبرجع بعد شوي مارح اقدر اكمل شغلي الالما تثبت قطعك.

    مشت منغير ماتسمع رده وطبعا ماكان موجود الا سيف وكارلا وهمس الي طلعت. وجلست على نهاية درج عريض على ممر القاعهه الخارجي ناظرت الممرات بهدوء



    ﻷحضة شخص واقف جنبها
    فارس/ممكن اجلس
    همس ب آبتسامهه/تفضل
    فارس جلس/امم كيف الشغل معاك
    همس /ماشي الحال
    فارس يتكلم بصدق/ امم بقولك شي مدري هو يمكن اقول
    همس تبتسم/قول شلموضوع
    فارس/ادري مو من حقي ادخل بس انا حاس ان سبب تغيرك على فاطمه هو سيف مو حاس الامتاكد *ويسكت بعدين يكمل*كذا كان عاصفة و غرور سيف الي صعب يوقفه آحد
    همس بحزن /طيب شسويت له أنا *ناظرته*تدري انك تشبهه اخوي فارس الله يرحمه
    * فارس ابتسم وتكمل* فارس أنا حاولت اخليه يوقف الي يسويهه بس عجزت يعاملني وكني عدوهه أنا ماقولك كذا عشان تروح له وتطلب يتغير اتجاءهي انا اشكي لك بس ادري انهه اخوك لو مهما كان بتضل تحبهه اكثر من اي شخص ثاني
    فارس يبتسم بهدوء /بس أنا مو اخو سيف صح اني من انولدت وانا معاه وحيل احبه واغليه واعزه بعد بس أنا مواخوه اناولد خالتهم الي هي امي الي توفت بمرض وابوي الي سافر وجت اخبار عنهه انه مات كل هذا صار وانا صغير بس خالتي ربتني وكاني واحد من عيالها وطبعا ماقالو لي عن الحقيقه الا لما كبرت

    همس كانت مصدومهه بصدق /اسفهه ماكنت ادري
    فارس يبتسم /ليش تتاسفين بلعكس أنا قلت لك اهم سر عندي واذا سيف اخوي على متقولين أنا من اليوم معتبرك اختي واعتبرريني مثل فارس اخوك الله يرحمهه
    تتسلل دمع من عين همس وتمسحها همس/شكرا فارس *تاخذ نفس عميق*احيانا بعض الكلام يحسسسنا بسعاده وحنا بقمة احزانننا وانا حسيت بسعاده من كلامك
    فارس/دوم يارب سعيدهه
    همس/يدوم لك الخيرر
    فارس يقوم /امين يارب. استاآذن مااطول عليك بمشي
    همس/شكرا على كل شيء
    فارس /العفو ماسويت ولاشي. مشى عنها وهو تارك ابتسامهه عريضهه على وجها همس بداخلها*هل انسان سعادهه تمشي على رجليها تنتبهه لحالها هههههههه حلوه سعادهه تمشي على رجليها. بس بجد الله يسعدهه توجههت بتمشي لقت بوجها سيف الي كان بيشوف ليش تاخرت وشافهها مبتسمهه لما راح منها فارس مرت همس من جنبهه بهدوء ورجعت تكمل شغلها بكل هداوهه

    مشئ سيف وضرب الطوله الي قبالها جالسه همس
    همس خﻷص وصلت حدها
    همس/ خير خير يهوه وين عايشين
    سيف يرفع حاجب /شبينك وبين فارس
    همس تناظرهه باآستغراب/مالك دخل ؟
    سيف/انتي فاهمهه شقصد
    همس فهمت شقصده ناظرتهه بعدم مباءﻵآه وعدم اهتمام للي يقوله/ مالك دخل
    سيف بقهر / اﻷ لي دخل وش بينك وبينه
    همس تبي تقهر /الي في بالك هذا الي بيني وبينه
    سيف/قسم باآلله ﻷتشوفين شي ماعمرك شفتيه
    همس مرعوبه منه /اذلف عني ماآبيك ﻷتدخل رؤحك بشيء مايخصك
    سيف بجديه ويقرب وجه لوجها /ليش جلستي مع فارس
    همس تناظرهه بخوف غمضه عيونها ﻷن عيون سيف تخاف منهن/اولا فارس هو الي جلس عندي مو أنا الي جلست عندهه وانت طلبت ابعد عن فاطمه وهذاانا احاول ابعد وش تبي
    سيف يناضرها بكره وبحقاره/همس فتحت عيونهابقووه من الي سمعته /
    سيف / انسانه قذره حيييل وضحك وصد عنها مشي لباب
    همس تجمعن الدموع بعيونها حست بوجع والم بداخلها وانها للازم ترد عليه لحقتها وهو الي كان بيطلع
    همس تمسك يديه /سيف. التفت لها
    همس بخوف وبرعشه بكل جسمها مهزوزه حيل بس تصرخ / ماآسمحلك تقول عني قذره مو من حقك سيف وخر ايديها الي متمسك بكتفه /وخري ورمها علئ اﻷرض سيف جاء بيرد وتكمل المشكله همس الي كانت دموعها باينه بعيونها كان فارس قريب منهم وسمع كلام همس وقف فارس عندهم وكلهم انتبهوه له مسك معصم همس وحاول يساعدها علئ الوقوف وسحبها معاه لانهه يدري ان سيف بيبداء فيها كلام جارحح ومارح يقدر يوقفه. طلعها معاه برا قدام عيون سيف المصدومهه الي بدت تاكد على الشي الي يفكر به*
    اخذها فارس لحرم الجامعه. الداخلي
    فارس التفت لها كان كل جسمها يهز وتصيح بدون صوت
    فارس /مسحي دموعك ترا سيف شخص مايثمن الكلام الي يقوله
    همس اخذت المنديل ومسحت دموعها /ابي ابوي وتصيح
    فارس /للازم تطنشين كلامهه لانهه مثل ماقلت لك مايثمن كلامهه وانا الي طول عمري معاه مستغرب منه تصرافاتهه معاك لان عمرهه ماتصرف مع احد بهطريقهه بلعكس طيب حيل بتعامله مع الناس
    همس بصياح /برجع اﻷمارات
    فارس بصدق/ ﻷ تجاهلي وجوده
    يضيع مستقبلتج بسبت هذا ﻷ ﻷتكونين ضغيفه
    ماقدرت ترد ﻷنها تهتز من الرجفه ودموعها ومصدومه..
    فارس/يمكن ماتصدقين بس اول بنت يتعامل معاها كذا هي انتي
    همس تنزل راسها بحزن وتصيح/معناها من حظي الي مارح يتعدل
    فارس/يمكن يكون من سوء حظهه هو انهه ماتعرف عليك والمفروض انك ماتستسلمين له وماتسوين الي هو يبي
    همس /تكفئ خله يبعد عني تكفئ
    فارس/اوك اوك ﻷتصيحين تفاديه وانا اتكلم معاه ابيك قويهه وماتستسلمين بسهوله وانا اكيد معاك انا رايح ارجعي لشغلك وﻷتكونين ضعيفه
    همس/شكرا على كل شيء فارس
    فارس /العفو
    همس/ بروح اكمل شغلي
    فارس/اوك الله معاك. راحت همس ودخلت للغرفت الانشطهه. وبداخلها*هين ياسيف*
    كان هناك ووقف قدامها اول ماجت
    عينها بعينه صدت بحزن تام وتتتمت بقلبهاىكوني قوؤوؤيه توك علئ اﻷنهيار همس تشتغل وتفاد اﻷحتكاك بسيف وكذالك سيف
    بعد مدهه من الوقت جاء سيف وقف عندها وهي تشتغل رفعت عينها له وابتسمت بتسامت سخافه وصدت سيف/هاآلمرهه بتكون الحرب بيني وبينك علانيهه وقدام الكل واذا ماتبين الحرب ابعدي عن اخوي واختي

    همس تبتسم له / ماراح ابعد وانا ماعندي شيء اخسرهه ومستعدهه للحرب معاك.



    انتها يومهم الجامعي عند كذا همس حست بقوهه غريبهه بداخلها لما شجعها فارس *خلاص ياهمس ماعاد تبيني ضعفك لااحد وانت ياسيف الله يستر منك* سيف الي جالس بصاله و يحس بقهر انها مارح تبعد عنهم وهو سرحان بتفكيرهه اتصل جواله شاف الرقم وابتسم
    سيف/هلا والله وغلا ب الغاليه
    ام سيف /هلا بك ياولدي شخبارك عساك طيب
    سيف/بخير دامك بخير انتي شخبارك عساك طيبه
    ام سيف /الحمدالله تدري من. عندي هلحين
    سيف/من
    ام سيف/ام نور وبنتها نور
    سيف كشرر/اها
    ام سيف/بتكلمك نور
    سيف بتصريف /لا ماما أنا حيل مشغول هلحين اكلمها بوقت ثاني
    ام سيف باامر/لا بتكلمها وتترك شغلك مابيطير خذ كلمها
    سيف يستسلم وبقهر ويسمع صوتها
    نور/الو مرحبا سيف
    سيف بطفش وبيغثها/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نور/اوهه سوري السلام كيفك
    سيف بداخله *بخير قبل اكلمك */من الله بخير
    نور/اممممم
    سيف يكرهه هلحركهه منها وتمر على باله همس لما سوت نفس الحركهه لما كانو عند المغسله كانت احلى منها ينفظ مخهه من هاالافكر سيف/شتبين
    نور/شفيكك تكلمني كذا
    سيف/موفاضي لك أنا قولي شتبين
    نور/متى ترجع
    سيف /ماني راجع حلي عني
    نور /شفيكك نفسك شينهه علي بسالك بترجع ب آججازة الكريسمس بعد شهر
    سيف/قلت لك مدري. وقفل بوجها

    نور تناظر امها بهدوء ابتسمت امها تشجعها ابتسمت بمصخرهه على سيف الي تحاول تكسبهه وماهو راضي


    نرجع ل سيف الي تكدر منها دخل احمد
    احمد/شفيك مكشر
    سيف/كلمت امي
    احمد /صدق تدري انها بتجي بعد بكرا
    سيف وهو لساتهه مكشر /صدق الله يجيبها بسلامه
    يقلده احمد ويكشر ويقول/صدق الله يجيبها بسلامه شفيك
    سيف/لما كلمتها اعطتني نور اكلمها *ويعدل جلسته*ياخي اكررهها مو طايقها مابيها زوجوني لوتبون عدوي ولاتزوجوني لها

    احمد بمصخرهه وبدهاء/اممم قلت نززوجك عدوك اوك من عدوك من خلوني اتذكر ايه عرفت

    همس عدوك اوك بنزوجك همس مثل ماقال خالد وبتكون كسبان بلحالتين بنت خوقهه وبنفس الوقت مثل ماتبي عدو لك
    سيف يقوم وبيضربهه ويهرب احمد من الغرفهه

    سيف /نزل راسه ومتكدر خاطره من الي صار يوم تعيس جدا




    *
    أكبر أنواع المفإرق ، والعذاب ..
    موقف الشايب ، ونظرات ألحزن/
    -
    يوم شاف #أثنين : في عمر ألشباب!
    وتذكر : اللي حبها ، ذاك { ألزممن }..-
    -


    آنتهاء البارت ااآلسادس
    كوني معي دائما ردودكم تسعدني آستودعتكم ربي الئ لقاء قريب جدا . .!


    ليالي الشمال

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــارت الـــســابـــع *



    احبائي
    اعتذر جدآ . .عن اآلتقصير

    نتتترككم مع الرؤايه



    كنا صغار !

    حسبنا ~ ﺎلكون ' حارتنا
         ولا ندري ~ عن ، ﺎلعالم
         نلعب في ~ حضن رملہَ
         و نكتب ‏~ على #ﺎلرمل
         ﺎسامينا ونمسحہا بعفويہَ
         نخاف ﺎلورد من شوكهہَ
         حسبنا ~ ﺎلشوک يقتلناا
         نخاف ﺎلشمس #تاخذنا
         نخااف ~ ﺎلريح تسرقناا
         وكلمہَ'ة مدح #تسعدناا
         وبوسهہ'ة خد #ترضيناا
         ونظرههہَ'ةَ شر ، تبكيناا
         نكرههہَ سيرةة ﺎلاشرار
         ولانسال وش ﺎللي صار
       مَ نكذب ~ ولاا #نغار
         #ويـ_ليتنا_بقيناا_صغاار


    ..........
    صباح يوم مشرق ا مليء باا التفائل والنشاط نمت امس نومه زينه اهه شكثر محتاجتها هاآلراحهه فتحت جوالها لقت مسجات كثيره من سعاد ارسلت لها تطمنها عن حالها واعتذرت متقدر تكلمها هاآلوقت

    ..
    لبسة جكيت جنز فاتح ولفه حمر
    لبست شوزها وتسريحتها المعتاده ناضرت ادوات التجميل اغراءها منضرهن
    حطت رؤج وردي فاتح تحس حالها سوت انجاز اعجبت بشكلها حيل

    توجهت للجامعه بدري علئ غير العاده . ." دخلت ماكان احد واصل ﻷ فاطمه وﻷ الغثيث واخوانه وكارﻷ
    المزعجه

    احسن الفكه منهم اصبح علئ الجدران وﻷ علئ وجيهههم
    الي تجيب الهم

    .
    جلست ترتب الاغراض بهدوء عشان تعرف وش تضيف وش متضيف رتبتهم وجلست على الكرسي وركت وجها على كفوفها وتناظر التصميم بهدوء جاء سيف منغير ماتنتبهه ونزل شنطتهه على طوله بطريقهه تفزعها
    وفعلن نفزعت همس وناظرته بنظرهه تقلد فيها نظرات غرورهه


    (سيف يناضرها الجنز مع الرؤج خيال عليها بس وش يفيد مدامت زباله
    نضرات سيف لها اعجاب بينننما تتضح لهمس انها تكبر وغرورو)

    بعدت يدها عن الطوله
    سيف الي كتم ابتسامته لما شافها انفزعت/خير شعندك جايهه قبلي العادهه اخر الناس
    همس ماردت وشالت اغراضها تبي تطلع

    سيف وقف بوجهه بحيث انه مﻷصق الها/ماجوبتيني ي عسل ويحط اصعبه علئ شفتها كانت حركه عفوائيه
    همس اهتز كل جسمها من القرف رفعت ايديها وقبل ﻷتعطيه كف مسكها سيف بتحدي
    /حيوان قذر ابعد ﻷبارك ربي بيك

    سيف هو نفسه مستغرب من حركته ونقد علئ نفسه اول وثاني بس ماوضح لها ان هاآلشيء غصبن عنها اتضح لهمس انه متعمد /يووه هاآلرؤج معطيتج اغراء صرتي زباله مغريه
    همس وصلت حدها بس متدري وش تقول دفته عنها ﻷنها اضخم منها متقدر تواجهه وطلعت برا
    بينما سيف يناضرصدره مكان ماآمسكته همس حتئ تبعده عنها ضحك علئ سخافتها حط اصبعه بطريقه طفوليه بفمه

    دخلت كارﻷ /ايها المغفل ماذا تفعل
    سيف انتبه علئ نفسه / اصمتي ي ايتها الجرثومه


    .............
    كانت همس بدورة المياءه مسحت الروج الي علئ شفتها وتصيح قال مغريه قال ورب العزه ماآراح احطه ثاني مره ناضرت نفسها باآلمرايه كانت مغسله كل وجها نشفت وجها ومتبغئ تبين له انها ضعفت قدامها او هزتها حركته بس توعدت لها تردها له


    . . . . .


    فيصل /وربي ماترجعين
    سعاد/تكفئ همس لحالها اقولك تخيل ماعندها احد ماتعرف احد غيري وشوف ابؤي مابوؤوؤه اخﻷف ان شاءالله تكفئ فيصل خلني ارجع
    والي يخليك
    فيصل/سعاد قلت ﻷ يعني ﻷ واشوف اعطيني مقفاك وﻷ تطلبين واسطات من ابؤي وﻷ امي وترا مااباهم يدرؤن
    سعاد ماقدرت تمسك رؤحها بكت وراحت لغرفتها
    .
    .
    .


    دخلت همس وكان واضح انها مغسله شفتها وكل وجههه ضحك بقلبه لهدرجه متقرفه جلست قدامىالعمل حس برجفتها
    كارﻷ/قال لي سيف انك قبل ان ناتي موجوده الي اين ذهبتي
    همس/ي ذي النشبه
    سيف وﻷ كانه سوا شي /ماتعرف عربي ترا
    همس تناضر له بعصبيه /ﻷتتتتكلم معي انطم
    سيف /ﻷ يومه خوفتيني وبعدين ليش ماقلتي للحب يجيبك
    همس بحلقت /حب
    سيف/ايه اخوي الي بتتحديني عشانهه
    ضحكت همس على تفكيرهه الي ماتدري من اي بزر سارقهه/ههههههههههههههههه *وبجديه* كان مشغول حبيبي وﻷ ارضا ازعجه
    سيف ابتسم وهو محترق ميدري وش يقول
    كارﻷ/ماذا تقولون ولماذا لم تردي علئ سؤالي ي عزيزتي همس
    همس وﻷ كانها شايفه سيف الي شوي ويضربها من الحره الي بقلبه /كانت شوارع لندن علئ غير العاده ليست مزدحمه
    وكنت بدورة المياءه فترت غيابي عنك انضف بعض القذورات وانتي بكرامه ي اإنستي
    سيف الي فهم وش تقصد بس تعود لها بقلبه

    بدت تشتغل واندمجت بالشغل ونست او بﻷرجح تناست وجود الغثيث عندها .


    خلصت من الشغل بعد ساعات

    سيف/هيه انتي يهوه
    وقفت همس بدون ماتلتفت لها هي خايفه اصلن ﻷتشوفه بعد الي هي قالت

    سيف يقرب فمه الي اذنها /قسم باآلله العلي ورب الكعبه وهذاني حلفت ان اكتشفت ان الي قلتيه صحيح قبل شوي ان موتك علئء ايديني وسحب رؤحه ومشا قدامها
    هي من الصدمه ومن صدمة الحكي متدري وش تسوي هذا مجنون صدق بيذبحني

    ياآرب ارحمني ياآرب اني وداعتك قامت تدعي ومتدري وش منتضرها



    .
    ..
    .


    احمد منسدح وعلى tv والجوال بيدهه قعد سيف بهدوء،، لما شافهه احمد كذا قام وقفل tv ونزل الجوال
    احمد /شفيك
    سيف انتبهه /هاه ﻷ سﻷمتك وعلوم فارس وينه ابغئ اكلمه بموضوع وهيك
    احمد يناضر لtvويبتسم / فوق بغرفته
    سيف قام وراحله لغرفته دخل سيف غرفة فارس
    فارس انتبه عليه/زين الي جيت كنت بنزل ادورك
    سيف/ليش وش كنت تبي مني

    فارس يجلس /اسمع ي آخوي وربي اني انصحك من قليبي وماآبي لك اﻷ كل خير متى بتخف على همس ياخي حرام عليك الي تسويهه فيها البنت يتيمه وماسوت فيك شيء إذا مو عشانها ولا عشاني عشان الله لا تسوي فيها كذا وقسم منهارهه هذاك اليوم صاير ماتثمن كلامك ابد وتجرح الناس منغير ماتنتبهه
    سيف يبتسم /وحلو طلعت عاشق
    فارس مافهم/كيف عاشق
    سيف بغضب /مو انت تحبها وهي تحبك ومغرم ومدري ايش
    فارس يضحك علئ تفكيره طول عمره كذا/ههههههههههههه لحضه يخي استح علئ وجهك ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    سيف الي تضايق من ضحكه/عﻷمك ضحكنا معاك
    فارس/اسمع ي ابن الحلال وربي اني ماآبيني وبينها شيء وهي صح حلوه بس ماحبيتها وهي بعد تعتبرني مثل اخوها ﻷني اشبهه المرحوم اخوها وربي وربي هاذي السالفه ي الغالي وانت ادر بي مالي ومال العشق
    سيف بعدم تصديق /احلف انك ماتحبها
    فارس يبتسم/واحلفلك اني ماآحبها وش تبين اسوي بعد يخي خﻷص اعترف بحبك الها
    سيف انصدم /هاه اي حب
    فارس/اهتمامك مو طبيعي ترا ويغمز له
    سيف اقول انطم وانسحب من غرفت فارس مايبي يتعمق ب اآلموضوع

    انسدح علئ سريره يعني هي تلجاء لفارس عشان يشبهه اخوه بكرا اشوف شغلي معاها ونام وهو يفكر ويحلل . . ""؟!
    ...


    رجعت لبيت فتحت جوالها شافت صورت اهلها وقفت عند صوره عزوتها فارس اهه ويزين شبيهك بينهم . . ! والمتخلف هذا سيف خايفه ﻷيذبحني بكرا اقوله كل شيء متمله اما في الحياءه يجي ويذبحني واحد متخلف بعد ضحكت علئ افكارها اتصلت علئ سعاد
    جاءها صوت سعاد الباكيء
    /هﻷ بهموس اشتقللك حيﻷت
    همس تضحك /هﻷ ي عمري وربي انا اكثر
    سعاد/فيصل
    همس /وش به
    سعاد / مايبغاني ارجع لندن
    همس تبسط اﻷمور وبقلبها تضايقت حيل/طيب ليش مايبيك ترجعين لا سعاد
    سعاد/وربي رافض الفكره نهائيء
    همس نزل دموعها حتئ سعاد بياخذونها مني/عادي ي قلبي ﻷتعصين اخوك وكل شي يجي بالهدواءه ان ششاءالله
    سعاد /احر ماعندي ابرد ماعندك الحين ماعندك احد والمتخلف يبيك تتتركين فاطمه
    همس تجبر رؤحها علئ الضحك عشان تطمئن سعاد/ هههه ﻷ المتخلف ماني بماشيه بشوره ان شاءالله

    استمرت مكالمتهم لوقت متااخخر . .وهمس تحاول قد ماتقدر تبين لسعاد المهتمه فيها ان مافيها وﻷ شيء


    جالسه يغرفتها الملل مسيطر عليها وتقلب باآلنت واﻷيميئﻷت وطفشششانه اسحبت جوالها تدق علئ همس ماترد حاولت اول وثاني مره ماآترد رمت الجوال هذي اشفيها ماآترد نزلت تحت لقت احمد وخالد... خالد منشغل باآلمحمول ويراسل ..واحمد يناضر رtvجالسست بجنب احمد ﻷنها تعرف خالد راعي بنات وخرابيط وموفاضي اصلن يكلمها

    فاطمه/احمد
    احمد ﻷ رد مشغول باآلفلم
    فاطمه/حمودي
    احمد ﻷ رد
    اخذت الخداديه وضربته
    احمد انتبه /ي بنت الذين شتبين وكان لسا مشغول
    فاطمه /اخواني موجودين
    احمد يبي الفكه/ايه وخالد قدامك والباقين مسوين اجتماع فوق سيف وفارس ﻷيفوتك قومي بسرعه
    فأطمه /هذا انت تبي الفكه ماآنت بفاضيء دووم
    تركته وطلع لخوانها لعل وعسىء تشوفهم مجتمعين ويطير الملل

    .......
    دخلت غرفة فارس كان نايم
    وتوجهت لغرفة سيف
    طقت الباب قبل ﻷتدخل
    جاءها صوت سيف/ من
    فاطمه افتحت الباب وهي مبتسمه /فاضيء
    سيف يضحك واضح انها طفشانه/ايه فاضيء ادخلي
    فاطمه /امممم اخبارك يساتر طفشت احمد ويتابع فلم وخالد لو ترمي قنبله ماينتبه لك ومو.فاضين
    وفارس منضم والحين نايم
    سيف /ههههههههه مواخوك فارس ﻷتنسين
    فاطمه /هههههههه متخلف انت من عرفت الدنيا وانا اعرف فارس
    وموستحيل اسميه بغير اخوي
    المهم ماعلينا كيفك مع الشغل
    سيف/حلو ي حلو ماشي الحال
    فاطمه/سيف بطلبك طلب تكفئ ﻷتردني
    سيف /وش هاآلطلب وتم كم عندي فطومه
    فاطمه/انا ادري انك تمنع همس منيي
    سيف /وهي شاكيه لتس طبعا
    فاطمه فزت من ممكانها/ﻷ ﻷ وربي اني انا الي شكيت منها ماترد علي وﻷ علئ مسجاتي وﻷ غيره
    سيف /والمطلوب
    فاطمه/اﻷانا ﻷتمنعها مني وربي يسيف تعلقت فيها تدري اول مره اصادق
    سيف تضايق/هو انا اقدر ارفض لتس طلب
    فاطمه تحضنه وتبوسه مع خده /احبك ي آحلئ اخو بهاآلدنيا وطلعت لغرفتها
    من الفرحه يييينما سيف متوعد لها بطريقه ثانيه

    .

    ...........

    في الجااممعه . .«««««

    همس ماشيه باآحد مممرات الجامعه سمعت صوت سيف وراها يناديها خافت حييييييل ﻷن الممر مابها ناس كثير . . !

    سيف وقف وراها مقابل ضهرها بالضبط
    همس/خيييير
    سيف /عرفت الي بينك وبين فآرس
    همس التفت لها تفاجاءة من قربه بس حبت تكون قوؤويه /حلو والله وان شاءالله صدقت وتخليني برؤحي وتفكني من شرك
    سيف /صدقت بسس ابغئ دليل
    همس/وانششاءالله وشهو الدليل
    سيف / آبغئ اشوف صورهه لفارس
    همس /والمقابل
    سيف/وش تبين المقابل ويحط ايديه علئ شعرها
    همس توخر ايديه/ تفكني خيرك وشرك وﻷ تتتمصخر علي وفراقاك ابيه وفاطمه ﻷتمنعني منها
    سيف/حلو ابشري كل هذوﻷ تم اذا تاكدت ان اخوك يشبه فارس اخوي مارح اتمصخر إذا اثبتي انك صادقه.

    همس حست انه صادق وماتبي تطولها معاه تخاف يجيها يكفخها
    همس/اوكيه *وتطلع جوالها*ان شاءالله تكون الصوره عندي بجوالي اتمنى اكون صورتها *كانت تتكلم مع نفسها بس بصوت طويل وسيف منتبهه معاها ميه في الميهه همس بفرحهه /يب هذي هي *وتعطيهه جوالها*
    ناظر سيف الصورهه بهدوء بس راح هل هدوء بصدمه لنا الشخص الي قدامه فارس ميه بلميه دقق بلامحه يحاول يدور شيء واحد مختلف بينه وبين فارس
    يناظر همس بصدمه همس ببرائه تقرب منه بحيث لزقت فيه /مصدوم صح بقولك الفرق الي بينهم. اخوي فارس وهو صغير انكوى من مكواء الملابس حرق صغير بخده الايمن طبعا اختف اثرهه بس لما تقرب منه وتددقق تشوفهه وكمان به شامه صغيرهه على خشمه. اخذت الجوال منه وناظرته
    همس /انت واعدتني ماتتمصخر علي وانت اكيد عند وعدك وهلحين مع السلامه صدت تبي تمشي بس يدين سيف اسرع منها سحبها وضمها لصدره

    همس مصدومه من هآالحركه حاولت تبتعد عنه بس سيف كان ناسي نفسه وهو حاضنها همس/ لها صدقتك ي همس صدقتك بغﻷتك لفارس وانسحب بهدواء

    تصنمت همس بمكانه وكل ذره بجسمها توجعها خايفه منه هذا منحرف راحت لدورة المياءه ناضرت نفسها بهدواء توجهت بعدها لغرفة الدكتور استئذنت وراحت لشقتها ماهي قادر تواجه احد اول مره شخص يحضني ومو محرم لي .تضايقة من تصرفه . .!

    .
    ..
    وصلت شقتها وكالعاده مع االشور تحس رؤحها نضفت من حضنته

    .
    بعد فتره سمعت جوالها كان يرن اول وثاني وثالث

    ردت /هﻷ فطيم
    فاطمه /وينك حست كل الجامعه ماآلقيتك (كانت فاطمه حاطه السماعه مكبر عشان فارس وسيف جالسين بجنبها)
    همس بتعب /حبيبيتي فطيم ماآقدر اكمل دوام واستئذنت تعبت
    فاطمه/وش فيك يعني داومتي واستاذنتي
    همس /ايوا
    فاطمه/هموس ليكون صاير لج شيء
    همس بتشكيك /ﻷو تطمئني ماصاير لي شي
    فاطمه تناضر سيف الي قاط اذنه وهي تكلم/وسيف ماشفتيه
    همس هينا وصلت حدها وتوقعت ان سيف قال لها /وﻷ ابغئ اشوفه وقفلت السماعه بوجه فاطمه
    .

    .
    فارس يناضر سيف بتشكيك


    فاطمه بنضرة حزن/سيف ماكنك وعدتني وش صاير
    سيف ينسحب /ماصاير شي اسئلوها
    وقام وتركهم


    فاطمه تلتفت بفارس وتشر علئ سيف الي يطلع الدرج/هاذا بيجلطني ترا
    فارس يضحك /هههههههههههههه
    فاطمه ترمي الكتاب علئ فارس /وانت بتجلطني خلتها وراحت

    طلعت فاطمه من الجامعه متوجه لشقة همس


    دقت الجرس فتحت لها الباب كان واضح علئ همس البكا حييييييل
    وعيونها تعبانت فتاكدت فاطمه انها كانت تبكي
    همس/تفضلي
    فاطمه /زاد فضلك وجلست
    همس /شتحبين اضيفك
    فاطمه/امم ماآبغئ شي انا جيت اتطمئن عليك بس
    همس /والحين تطمنتي علي
    فاطمه تجمع الدموع بعيونها فهمت انها طرده قامت وحضنت همس بقوؤوؤه الي همس هي نفسها قامت تبكي

    همس /خﻷص فطيم وربي امزح نفسيتي زفت تكفين اعذريني

    وبعد ماهدت فاطمه
    همس /يشيخه ليه كل الدموع هذي ليكون علشاني من قدي
    فاطمه/ همس امانه اذا سيف مضايقك تقولين لي
    همس /ﻷ سيف شخص مودب وزين ماشفت منه كل خير (طبعا كل هاآلكﻷم من ورا قلبها)
    فاطمه /تحلفين طيب ليه تعبانه
    همس تبتسم /ﻷني مانمت امس وتعبت
    فاطمه /بنزل اجيب فطور واضح ماافطرتي قبل ﻷترد همس عليها طلعت تجيب اكل



    جابت فطور واكلو وخلصو . .!"*



    فطوم/اقول همس متى تخلصون
    همس/والله مادري كل ماخلص شغله القاء شغله ثانيهه وللحين مابدينا نعمل البحث الي للمشروع
    فطوم بصدمه/للحين ماسويتو البحث بس البحث يبغى له وقت لحاله
    همس بداخلها*هو احد يشتغل مع اخوك سيف وينظم شيء صح لو اشتغل لحالي كان احسن*
    فطوم/همس شفيك وين رحتي
    همس تصرف/هاه هلا لا مارحت
    فطوم/اقولك للازم تبدون تسوون البحث مافي وقت
    همس بضيق /ان شاءالله
    فطوم تذكرت شي/صح نسيت اقولك
    همس/وش
    فطوم /امي بتجي بكرا
    همس/صدق توصل بسلامه
    فطوم/عاد إذا جت ابيك تعرفين عليها
    همس تبتسم /اكيد ان شاءالله
    فاطمه/امم خﻷص تاخرت وانتي شكلك تبين تنامين ارؤح وهاه ردي اذا دقيت عليك
    همس /ان ششاءالله
    طلعت فاطمه تنهدت همس بتعب ي هذي البنت كل ماآبعد عنها هي تقرب مني

    ...

    .
    .
    .

    دخلت فاطمه البيت كانو كل اخوانها جالسين
    فاطمه للحين متحسسسه من سيف مع ان همس قالت ان مالهىدخل وانه يعاملها زين /هاي ي مبزره
    احمد يمسك الكنفه ويرميها عليها/هايات فسدقه
    الجميع /ههههههههههههههههه
    فارس /وين كنتي ماشفتك باآلجامعه والحين مخلصات محاضرتك من ساعتين

    فاطمه تناضر سيف الي منتبه لكﻷمها /كنت عند همس
    فارس /واخبارها وشلون صحتها
    فاطمه/تمام لو تسلم من بعض الغثيثين
    سيف تفادي لمشاكل طلع لغرفته



    .
    ..
    ..
    ...
    .
    دق الجوال
    سعد/هﻷ ماما هﻷ باآلغاليه
    /ام سيف /هﻷ بيكم وعلومك وعلوم اخوانك وفطوم طمنوني عن احوالكم
    سعد /الجميع بخير ويسلمون عليك ومششتاقين لشوفك
    ام سيف/تجعله دوم يوليدي وين سيف ادق عليه مايرد
    سعد/ موجود شوي اناديه لك
    سعد طلع غرفة سيف واعطاه الجوال
    سيف/هﻷ بالغاليه هﻷ ب آمي هﻷ بتاج راسي
    ام سيف تضحك علئ سوالف ولدها/هﻷ بيك يوليدي بسالك بكرا عندك محاضرات

    سيف/ايه عندي وبكرا ماآطلع غير العصر ليش يمه بغيتي شي
    ام سيف/بكرا ام نور ونور بيجون معي وكنت ابيك تستقبلني باآلمطار
    هينل توقف النبض عند سيف ماهو قادر يتحمل اكثر من كذا
    سيف محب يزعج امه /اعتذر ماآقدر اجيكم باآلمطار فارس وسعد واحمد يجون ان ماقدر اطلع
    ام سيف /خﻷص بس خلص بسرعه عشام نور ابيك تقعد معاها وتعرف عليها
    سيف/ان شاءالله
    ام سيف/ياآلله مع السﻷمه
    قفلت الخط وسيف الي ماآقدر ينام من الي سمع الحين محب طاريها تجي وتسكن عندي بنفس البيت ي ذا النشبه شسوي وين اهج


    .
    ..
    ..
    .

    في الصباح قامت همس ولبست بلوزهه ورديه واسعهه وطويلهه موديل تركي على جينز وطلعت للجامعه مع التكسي ﻷن فاطمه امها تبغئ تجي اليوم فما تقدر تداوم انبسطت لفكرهه يعني الغثيث ماآراح يداوم بيستقبل امه
    راحت همس كاالعادهه للاانشطهه
    دخلت همس بهدوها المعتاد وابتسامه وبثقه تامه ان سيف ماهو مداوم ﻷنها ماتبي تشوفه بعد الي صار لقت سيف قدامها انصدمت من وجوده واختفت اﻷبتسامه حاولت تخفي الصدمه هذا وحتئ وامه تبغئ تجي موجود الله ياخذك قعدت تدعي عليه ﻷن ماهي مستعده تشوفه بهاآلحضه
    همس بتوتر واضح /صباح الخير
    كارلا على غير العادهه ترد بنفس/صباح النور اهلا
    همس تناظرها نظرات استغراب مافاتت سيف
    سيف يضحك بمصخرهه/ههههه كالعادهه ظنيتك تعدلتي لما جيتي بدري امس بس لا مستحيل تتغيرين
    همس احقرته وﻷ كانها تشوفه
    همس/هل يوجود عمل لهذا اليوم
    كارﻷ /ﻷ ي آانسه سنتوقف لهذا اليوم وغدآ نبدا فلنذهب لمحاضره هيا بنا
    همس /ولكن البحث
    كارﻷتمشي / عملت بحثي وانتي وسيف بحثكم مع بعض
    همس ماهي قادره تبلع الصدمه تبغئ تكلم بس كارﻷ مشت وخلتها
    سيف يجلس علئ اقرب كرسي ويبتسم /ماآعجبك الوضع
    همس تناضره بقرف وتكتف ايديها/ومستحيل مستحيل يعجبني

    سيف/ي زينه البحث الي يبغئ يجمعني معاك
    همس تبغئ تخلي الوضع رسمي لما تخلص البحث / ايوه وشلون نسوي البحث
    سيف مشىء على جوها وهو مﻷحض تقرفها منه
    سيف/وش
    همس بجديه/للازم نبداء نسوي البحث لان مابقى وقت والبحث يبغى له وقت
    سيف بعدم مابلاهه/طيب والمطلوب
    همس تناظرهه بقهر/يعني كيف وش المطلوب المطلوب انك تجمع كتب تخص الموضوع الي حنا نتكلم عنهه بتصميمنا وانا بعد بجمع
    سيف يحب نظرت القهر بعيونها عشان كذا قال سيف/اوك انتي سويهه لوحدك
    همس تحس انه هد حيلها جلست على الارض وتربعت وتناظرهه وهو واقف همس تناست الي صار /تبغى تجلطني انت صح كيف اسويهه لحالي بحث لتصميم موجود بعقلك مو بعقلي
    سيف يكتم ضحكته على حركتها الطفوليه سيف/مجنونه انتي تقعدين على الارض بهشكل الهمجي
    همس تحط يديها على راسها وتشده من القههر همس/هذا الي انتبهت لها بس ليش قاعدت على الارض لا تخاف لا اقرب لك ولا رح يصلك مني عيب الله يخليك ركزز شوي مابقى وقت نتكلم عن البحث ال ب حث
    سيف بيقهرها بملل/ لا صدق ايش التصرف الهمجي هذا.
    همس تناظرهه بقلة حيله/عاجبتني الجلسهه بس بقوم قبل انجلط وتقوم وتعطيهه ظهرها
    سيف يتكلم قبل تروح/اوك بروح بكرا للمكتبت الجامعهه واخذ منها الكتب اللازمه وكمان عندي كم كتاب ممكن يفيدونا
    التفت همس له بستغراب همس/لاوالله
    سيف هلمرهه ماقدر يكتم ضحكتهه على شكلها/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    همس تناضره بقهر
    سيف /اوك اوك بنكمل البحث
    ﻷتعصبين
    رن جوال سيف
    سيف ناضر رقم اومه وهو متضايق رد/هﻷ يمه
    ام سيف /الحين ترانا بالبيت نستناك استاذن واذا مسمحولك اكلم الجامعه عشان تطلع
    سيف بضيق انتبهت لها همس /ابشري
    ام سيف/تعدل وتعطر نور موجوده
    سيف/ يمه كل دقيقه نور ونور
    ام سيف /تعال ومثل ماوصيتك قفلت السماعه وسيف يناضر السماعه بضيقه


    همس سمعت نور قبل كذا . .!


    انتهاء البارت السابع كونو علئ الموعد ردودكم تسسعدني الئ لقاء قريب استودعتكم ربي الذي ﻷتضيع ودائعه




    ليالي الشمال . . !

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    آلــبــارت الــثــامن. *






    وآلله اني ضايق وآلصدر باآلهم إمتﻵ . .!
    والغبون اتجر وسطه ي علي موالها
    ماهي ضيقة عاشق يشكي فراق ام الحﻵ
    وﻷ هي ضيقة فقر . ! وﻷ دين . .! وﻷ امثالها . . ؟
    والله انها ضيقه لو هي توزع عاآلمﻷ . . كان تكفيهم ويبقىء مثلها وادبالها
    والسبب في ضيقتي بعض العرب . .!






    فاطمه /وش قال يميمتي
    ام سيف بثقه /شوي وجاي وتناضر نور وتبتسم
    ام نور/ان شاءالله نفرح فيهم قاريب
    ام سيف ترفع ايديها /اللهم امين


    .
    .
    .
    .
    .
    همس تصد عنهه يعني مو منتبه لك

    سيف مافاتته الحركهه يبتسم ويجي لعندها ويوقف قدامها بضبط ويركز بعيونها وهو قاصد يحرجها

    سيف /باآستئاذن امي وصلت

    همس بقلبها ياليتك ماجيت من البدايه وتتتناظرهه بهدوء مرعوبه من قربه الئ الحين تذكر ضمته وتحس بقشعريره بكل جسمها كسرت الصمت ومشت عنهه واخذت اغراضها وقالت
    همس/اوك دام اتفقنا بكرا نبداء
    ومشت جريء بعيد شوي عنه لانها خافت يقرب منها راحت للمحاضرتها الي عليها.
    سيف مافاتتته حركتها يوم ابعدت عنه مﻷحض انها تقرف منه بشكل كبير وتخاف


    نفض سيف راسها وراح للبيت وهو متضايق من الي رح يشوفها وماله خلقهها دخل الصاله تعمد يكون شكله عملي ومحط ﻷ عطر وﻷ شيء
    دخل والكل باالصاله ممر نظرهه عليهم بهدوء امه وام نور ونور واختهه فطوم واحمد وسعد وفارس وخالد شاف نور الي تبتسم له مششاءالله من الحين جالسه معانا بعدين ﻷتزوجنا وش يصير
    سيف يناظر امه ويبتسم /هلا والله بلغاليه *ويجي عندها يبوس راسها ويحضنها ﻷنه من جد مششتاق لها تناسئ وجود نور *

    منيره/هلا وغلا بولدي حبيبي وينك تاخرت علينا
    سيف بملل من ضيوف الشرف الجالسين (والله مودي اتاخر عنك يالغاليه مير الي انتي علقتيها فيني موجوده)/ايه كنت مشغول شوي ويبؤسها علئ راسها سامحيني
    منيره تبتسم /اها طيب سلم على خالتك ام نور وبنتها نور
    يناظر سيف خالته ام نور هاله وهي لبنانيه متزوجهه سعودي ونور بنتها الوحيدهه
    هاله /اهلا وسهلا فيك سيف شو اخبارك حبيبي
    سيف يناضرها وبداخله*قبل اعرفك انتي وبنتك بخير*/الحمدالله من الله بخير

    فارس وسعد واحمد وخالد ماتو ضحك علئ القاء وعلئ وجه سيف
    خالد يهمس باآذن فارس /اﻷخ طايح بورطه
    فارس كاتم ضحكته /ايه شوف وجه گانه جاي عزاء
    خالد /شباب ان ماآقدر امسك ضحكتي استاذن وانسحب خالد وهو ميت ضحك وانسحب سعد وراه


    نور تناظرهه/مرحبا شخبارك
    سيف منغير لايطالعها ويشوف اخوانه ينسحبون وهم يضحكون مات قهر ورجع ناضر نور /بخير

    نور بنت متوسطة الطول شعرها اسود مغطي رقبتها بيضاء ملمحها ناعمه عايشهه حياتها بلبنان والامارات
    سيف يناضر امه/اوكي ماما بطلع غرفتي
    منيره بآأمر /اطلع وبدل وانزل ابيك انت ونور تطلعون تمشون وتعرفون علئ بعضكم اكثر وتغدو برا…
    سيف حس بكميت القهر الي بقلبه والصدمه*لاوالله وش رايك بعد اخذ امها معانا سواق عندها انا* بس شسوي اخ ي ذا النور وهو مايقدر يعصي امر امه مايقدر يزعلها
    سيف بابتسامه مصطنعه /ان شاءالله. ويطلع للغرفتهه
    ،،،*اعرفكم على منيره شوي سيدهه بعمر45سنه الي يشوفها يعطيها اصغرمن عمرها بكثير جميله جمال متزن متزوجه وزوجها مات وعيالها صغار ومتزوجت بعده ربت عيالها ولما كبرو اهتمت ب ابوها وامها الي لستهم عايشين وقسمت وقتها بينهم وبين الموسسات والشركات الي هي تديرهم وتملكهم وبين عيالها وبنتها طبعا تعرفون من عيالها سيف واحمد وخالد وسعد و فاطمه وفارس ولد اختها الي توفت هي بزنز ومن نمبر ون سيدة الاعمال رقم واحد بشرق الاوسط سيف ولدها يدير موسسات يملكها وشركات بينه وبين امه سيف الي يملك ثروهه كبيرهه رغم صغر سنه طبعن كلها ورثه ورثها من ابوه وثروهه اخرى هبه من امه وثروهه هو بناها بنفسه’’
    ’’وؤيطمح يصل للدرجت الدكتورهه باادارة الاعمال’’ بين فترهه وفترهه يتاكد من سير اعماله بشكل جيد وتوصله كل المفات المهمه على جواله وهذا الي يخليه 24ساعه ماسك الجوال يحب يتاكد من كل شيء بنفس مع ان امه ماتقصر بس هو يحب يدر عمله بنفسه¤

    هذي نبذهه تعريفيه عنه طلع للغرفته فوق وقعد بهدوء وهو متضايق من امهه الي للحين مصررهه انها تزوجهه نور لا وبيطلع يمشي حضرتها ويفطر معاها
    سيف يحط يدينه براسه/ياررررربي شسوي امي ليش تسوي كذا عشانها بنت صاحبتها بتتعسني معها ياربي المشكلهه مابي ازعلها شسوي. مدد نفسه على السرير بهدوء تذكر نظرت همس لما جلست على ألارض. ونظرة القهر بعيونها سيف ابتسم وهو بعز ضيقه *هلبنت فيها شيء غريب*
    حس بطق على باب غرفتهه
    سيف /من
    منيره/انا.
    سيف ببتسامه /هلا والله بلغاليه تفصلي حياك
    وتدخل وتسكر الباب
    منيرهه/شفيك قالب خشتك قدامهم وتكلمهم من غير نفس وبعدين ليش ماعدلت نفسك عشان تطلع مع نور
    سيف يطالع امه وبرجاء/يمه الله يخليك ماابيها ﻷتجبريني على شي ماآبيه
    منيره. بعصبيه/مو على كيفك ماتبيها بتتزوجها واذا على الحب وانك ماتبيه كل حب يجي بعد الزواج
    قام سيف الي تكدر من طاري.. امه وهو يدري اذاانها بدت بهلوضوع ماتوقف قام ودخل غرفت التبديل عشان يبدل ويطلع معها
    منيره/سيف ارجع سيف ببتزوجها غصبن عليك انت ماتعرف مصلحتك فاهم
    فاطمه الي تتضايق من ضيقة اخوها تدخل الغرفه/ماما متى بتشوفين ولدك وترحمينه ماما هو مايبيها حرام عليك تظلمينه تره ولدك لو مهما كان

    منيرهه بعصبيه/لا بخليهه يبيها غصبن عليه فاهمه وصليهه الكلام الي قلت لك وبيملك عليها باقرب اجازهه.

    وتقوم منيرهه وتطلع من الغرفه
    فطوم تنفض راسها من امها الي مستحيل تتغير وبتظلم ولدها بشي هو مايبيه


    ....
    بعد فتره يلبس بنطلون جنز وبلوزه ساده باآلون اﻷسود دليل الكآبه
    نزل لصاله كانت نور وامها وام سيف جالسين
    ام سيف تغمز لنور /قومي
    وقفت نور قباله كانت ﻷبسه فستان بالون اﻷحمر قصير تحت الركبه وصندل ذهبي مع فيكونه ذهبيه كان كل شي يدل علئ اﻷنوثه
    متناسب مع بياضها وجسمها ولون شعرها اﻷسود كانت حلوه وجميله
    بمعنئ الكلمه يناضرها سيف من فوق لتحت رغم جمالها ماحركت ساكن بقلبي
    ام سيف انبسطت من نضرات ولدها علئ بالها حبها وﻷ انفتن فيها

    سيف يناضرها /انا برا استناك
    طلعت نور معاه
    كان جامد بمعاملتها بمعنئ الكلمه

    وطول الوقت تحاول تفتح سوالف ويقوم هو يسكرهن او مايرد عليها دخل مطعم طلب اكل تغدو
    وكان الصمت بينهم نور تطالع سيف وسيف محرك ساكن

    هو ويها تقريبن قضو مع بعض ساعه ونص كانت صامته هو يمشي وهي تمشي جنبه
    سيف دخل البيت مع نوره وامه بصاله هي وهاله ام نور
    سيف منغير نفس/السلام.



    وعلى طول يطلع للغرفتهه قبل لا توقفه امه يدخل غرفتهه ويسكر الباب ويجلس اول مايجلس يطق الباب *معقوله امي*سيف/من
    احمد بضحكه /اافتح افتح هذا أنا وفارس وخالد وسعد
    سيف يقوم يفتح لهم ويسكر الباب
    احمد يقفز عليه ويضمه / ههههههههه احﻷأ
    وطلع عاشق
    خالد/حركات طلعات مخطوبين وتسذا
    سعد/بدينا من ورنا
    سيف يكشر بقهرر/ي رجال اسكت
    سعد الي فاهم سيف/يخي شحﻷتها
    سيف /تكفئ اخطبها وفكني منها واول ماآيرقص بعرسك انا
    سعد/تخيل عاد ﻷ انا الي اخذها اجمل منها
    فارس/تحبها مع الوقت يخي اصبر
    سيف يحط ايديه علئ اعيونه/تخيلو جلست معاها ساعه ونص كنهم سنه ونص *وينسدح على السرير*
    كلهم/ههههههههه
    فارس/افا ي ذا العلم كل هذا
    خالد/تخيلو وجه سيف معاها يشبه الغورﻷء
    فارس/ي رجال الغورﻷء وجهه يفتح النفس
    سعد /فاتتتنا صراح تدري المفرؤض نمشي وراك ونشوف نضرات الحب قيس وليلئ
    سيف بقرف/يخي تﻷيط قال قيس وليلئ قال
    احمد /قلت لك خذ همس مارضيت
    خالد يصرخ/ﻷو اتوقع همس يطلع وجه مكسف هذي نور وطلع غورﻷء همس وشلون يطلع وجه
    احمد/عاد همس اقل شي يكرهه99%اما نور 100%
    الجميع /هههههههههههه
    سيف يناظرهم بقهر/بتسكتون ولا برا
    احمد/لا خلص بنسكت
    سيف يناظرهم بقهر/تكفون اعطوني حل افكر اهج
    خالد/والله عاد امي دامها جابتهم من آﻷمارات للهنا معناته انها مخططه لكل شيء ومقتنعه ميه بلميه ومستحيل احد يردها
    سيف يناظررهه بضيق/يعني وش اتزوجها
    سعد/يعني الله يصبرك
    يسكت سيف بضيق ويجي فارس يجلس بجنبهه
    فارس/ماعليك منهم ان شاءالله بتنفرج وبتاخذ البنت الي انت تبيها واستخير كثير ماآنصحك عاد
    سيف يبتسم له بحزن واستمر التعليق علئ سيف الي انا تضايق من وجودهم سيف وكرشهم


    .
    ....
    .
    ..
    نرجع ل نور وامها الي جالسين بغرفتهم الخاصه
    نور/ماما اقولك واضح من كلامه انه مو بطايقني
    هاله /معليش ماما ممكن تكون هي هيك عادتو
    نور بضيق/ماما فهميني بليز طول الطريق ماتكلم معاي بو لا كلمه مافتح فمهه بايشي ساكت واضح من تصرفاتهه انه كارهه وجودي
    هاله/معليش ماما بدو يحبك ويعشاقك في النهايه بوعدك
    نور/ليش شلي عرفك
    هاله/لانو امو ائالت لي انو بداء تعلن خطبتك منو باآئرب اجازهه وبتعرفي ماضل عن الكريسمس اشيء
    نور /صدق
    هاله/اي اسمعي من امك انتي ولا بيصر لك بال
    ودايمن لمن تشوفيه البسي لبس مغريء وهيك
    نور تبتسم ﻷافكار امها /اوك ماما




    نرجع للهمس الي من وصلت شقتها اخذت شاور ولبست بجامتها الي تحس ان لها سنتين عنها كل الوقت الي فات كانت تنام بملابسها الجامعه سوت لها شاي وسندويش

    طلعت على البلكونه الباردهه وجلست على الكرسي الي فيها جلست تتناظر اجواء لندن الرئعه بهدوء البرؤده والجوا الثلجيه ومنظر الضباب في مدينة الضباب كان الشكله قمه في الروعه
    تذكرت شاآلي صار معها اليوم وكلام سيف وحركاته الي مافهمتهن ابتسمت ماتدري ليش *هلاانسان متناقض صدق انه غريب*
    تذكرت سعاد وانها ﻷزم تكلمها دقت ماترد .

    ....




    في صباح يوم جديد سيف الي انجبر يفطر معاهم ومع نور قام وطلع للجامعهه من كلام امه ومن جديتها باآلموضوع واصرارها عليها ومن وجود نور الي مخليه كارهه البيت كله دخل للقاعة الانشطهه وقابل همس عند الباب
    همس تناظرهه وهي ماسكهه بيدها خمس كتب
    سيف يناظرهه وبيدهه كتابين سيف يناطرر كتبها /صباح الخير. انتبهت همس للنظرة الحزن في عيونه ردت /صباح النور بتمشي للمكتبه
    سيف بهدوء/ يلله.
    مشت همس معاه للمكتبت الجامعه دخلوها وبدوء يجمعون الكتب الي ممكن انها تفيدهم باالبحث وبدوء يقتبسون منها جلسو على طاوله متقابلين وحطو الكتب قدامهم وكل واحد قدامه اوراق بحث ويلخص فيها من كل كتاب شيء يفيدهم ويخذون من الكتب الي حاطينها باآلنص

    تقصد سيف انه يخلي الكتاب الي بتاخذها هي تكون باآلغه الاالمانيهه عشان يشوف وش بتسوي *اكيد بترميها وتتوقع اني ماانظرها* وفعلن خلصت همس الكتاب الي بيدها وحطته على جنب واخذت الكتاب الي كان بلغه الاالمانيه قرت همس عنوانه وفتحته بهدوء وقامت تكتب سيف بداخله*هذي شتسوي شكلها تكتب على عمها*يلتفت لها سيف
    سيف /هاه وين وصلتي
    همس/للكتاب وتقلبه عشان تقراء اسمه العمال والمال بلغه الا المانيه للموالفه بكي
    سيف بستغراب سكت ولف عنها وبداخله *موهينه كم للغه تعرف ذي*
    سيف يسالهاوهو يكتب يعني وكان الموضوع عادي/همس كم للغه تعرفين
    همس ببراءه مو منتبهه له جوبت وهي تكتب/خمس للغات للغه الانقليزيه والاالمانيه واليابانيهه والفرنسيه والعربيه طبعا وعن قريب وبحاول اتعلم للغتين جدد ليش
    سيف انصدم منها *معقوله ذي تعرف 5للغات/لا بس أنا اكثر منك اتكلم ثمان للغات انقليزيه والاسبانيه والهنديه واليابانيه والألمانيه والفرنسيه والباكستانيه والعربيه طبعا
    همس وهي لساته تكتب/ماشاءالله وانابعد بتعلم الهنديه والباكستانيه عن قريب
    عم الصمت بينهم وكل واحد مشغول يلخص من الي قدامهه مرت ساعهه وساعتين وثلاث واربع وخمس ساعات وكان سيف كل دقيقه يناضر لها وهي منهمكه باآلبحث تقوم همس الي اوجع ظهرها الكرسي وتقعد بلأرض وتركي ظهرها على رف من رفوف المكتبه الضخمه وتحط الكتاب قدامها وتلخص بهدوء تناظر سيف الي يناظرها
    همس وهي تكتب /ادري اسلوب همجي ومو عاجبك بس تعبت من الكرسي وبجلس بلاارض عجبك او ماعجبك اعمل نفسك ماتعرفني سيف يكشر همس * ببيداء.. هواش* قام.. همس*بيكفخني* اخذ اغراضه همس *شكله بيهرب عن المكان الي ان فيه احسن* ونزلت راسها تكمل الي تكتبهه حست بااحد يجلس جنبها بضبط
    ناظرتهه همس بصدمه وبعدت شوي
    سيف يناظرها/وانا بعد تعبت من الكرسي. وببداء يكمل الي بيده
    همس بصدمه*اكيد انجن او ان الكتابهه والقراءه هلوست فيه*
    يلتفت لها سيف بهدوء وينأظرهه لبسها بلوزهه صوفيه بلون الوردي بدون رقبه. ناظر رقبتها وخصل الشعر الي نازله عليها بااهمل ومعطيه شكل يخلي الواحد ودهه يقرب ويبعدهن ويطبع بمكانهم بوسه شعرها التفت له همس الي لما لتفت صارت قريبه منهه حيل ناظرته نظرات استغراب قرب منها سيف وحط يدهه ورها بحيث انه يركيها على المكتبهه قرب منها همس الي قامت تغمض وتفتح من قربه وريحة عطره الي بدت تتنفسه قام يناظرها وهو تقريبا لالصق بوجها
    همس تبلع ريقه وتاخذ مابقى فيها من طاقه
    همس مجتمعه الدموع بعيونها /اب ع د ابعد
    سيف يبتسم بهدوء/واذا مابعدت همس
    همس بصوت متقطع / ﻷ :: ﻷ
    ااببع،،،

    قاطعتها بوسه قويهه على شفتها حاولت همس تبعده
    بس من وين مثبتها صح كل ماحولت تبعده يثبتها اكثر بعد عن شفتها بعد مدهه ونزل للرقبتها وباسها بوسهه طويله وقام اخذ اغراضه وطلع
    بسرعه بدون ﻷيلتفت لها

    همس الي لساتها الصدمه على وجها وماهي مستوعبهه الي صار دموعها تنزل بحراره على وجهاا ماهي قادره تحرك وﻷ ترفع رجليها تمسح رقبته وشفتها بيديها وتصيح يقذر ي معفن الله ياخذك ماهي منتبه لنفسها وهي تصيح قطعت شفتها من كثر ماهي تمسحهن انا كيف وثقة فيه الجبان الحقير انتبهت علئ حالها كان شكلها حيييل يوجع .قامت بسرعه قبل يرجع ورجعت للشقتها

    .
    .
    .
    ..
    .



    نرجع ل سيف الي مايدري شلون سوا الي سواه مصدوم من نفسهه رجع للبيت دخل من الباب الخلفي علئ طول طلع للغرفتهه منغير لايرد على احد ابد قفل الباب وقعد يستوعب الي صار*انا شسويت* يناضر رؤحه ي حقير ي انا شسويت استغفرالله
    حط يدهه على قلبهه الي يدق بسررعهه كان مرعوب وخايف وهي الحين شتسوي وكيف تسامحني

    كان متوتر من الي سوآءه بس ماقدر يقاوم رؤحه كانت مغريه باآبسط مﻷبسها
    .
    .
    .
    .
    .



    نرجع ل همس الي ضامه رجليها للصدرها وتبكي باالم على الي صار وكل دقيقه تضرب شفتها ورقبتها وتصيح بمراره من اشكي له من اقول فﻷنه اغتصبني اه ي اآبؤي اه ي اخواني وينكم اختكم خانتكم سمحت لواحد يبوسها اخ منك الله ياخذك يحيوان يحقير انا كيف وثقة فيه هو ضمني قبل بس رجعت وثقة فيها ﻷ ﻷ انا ماوثقة فيها كان البحث مجبرني اجلس معاه كانت تتكلم مع نفسها وتبكي بمراره كامله
    ماهي قادره تستوعب الي حصل لها وتدعي عليها راحت اخذت لها شور وكان هذا ثالث شور عشان تنضف منه وتوضت وصلت وكانت تدعي ربها

    وهي تبكي

    قمة الألم . . عندما تُريد أن تشكو
    "لميّتٍ" ما فعله "الأحياءُ" بك!


    ..........



    كانو كل العائله مجتمعه وسيف معاهم كان متنكد وكلهم ماآستغربو نكده عبالهم من نور الموجوده بنفس البيت
    سعد يجلس بجنب سيف/ياآرجال ترا ماهي باآلصاله ليه متنكد
    سيف ماآعطاه وجه
    انتبهو لفاطمه وام سيف الي دخلو

    ام سيف تجلس/فطوم حبيبتي دقي علئ صديقتك هذي الي تبين تعرفيني عليها خل تجي لعشاء
    فاطمه/ماترد وربي هذي عاشر مكالمه والا ترد
    ام سيف/عسئ المانع خير ان شاءالله
    سعد/ومنهي الي تبي تشاركن علئ العشاء
    ام سيف /الي من كﻷم فاطمه ﻷزم نخطبها لك او ﻷاحد اخوانك

    سيف كانت مثل الصاعقه علئ وجه تكلم باآهتمام /منهي هذي اي صديقه لك
    فاطمه /اصلن ماآعرف غيره هموس حياتي
    سيف الي تضايق من هاآلفكره وفكرت ان همس تصير زوجه ﻷاحد اخوانه قام وطلع غرفته كان كل اخوانه فاهمين سيف

    .ارسل مسج لفاطمه يبي رقم همس منها وقال يبيها عشان البحث كلها دقايق ورقم همس عند سيف

    سجل رقمها دخل الواتس كان اخر ضهوره بالجامعه تنهد بتعب

    سحب رقمها الي مايستخدمه غير لشغل المهم ومحد يعرفه حتئ امه واخوانه وفاطمه
    تردد يرسله لها كان نادم ويدري ماله احد
    ارسل لها





    .......

    كانت همس للحين مصدومه وماهي قادره تستوعب الي صار

    وصلها مسج نصي استغربت قليل هاﻷيام الي يرسل مسجات نصيه

    فتحت كان من رقم غريب


    مَ علموك
    ان الاماني
    روُح ، وانفاس ، ومَدى !
    وان الحنين
    اكبر من انك تجمعہ ..
    حتى لو انك تجمعہ ،
    حتى لو انگ فِـ الشوارع
    وفـِ المباني تسمعہ !
    حتى لو انك فـِ النوايا وفـِ المرايا
    تدمعہ ،
    يبقىَ الحنين !
    شي صعب تشرحـﮧه ♪


    ضحكت تخيل هالكلمات الها يهو ابسطها هالمسج تمنئ تكلمه وتشكي له بس اكيد هذا شخص ضايع باآلرقم.. !
    ..
    ..
    .

    صحت علئ صوت المنبه طفته وارجعت تنام . .!

    ماتبي تداوم اليوم اصلن ماتدري كيف تواجه الناس للحين تحس بقرف كامل بكل جسمها


    .......
    فاطمه تدخل المحاضره تدور علئ همس ماشافتها خلصت المحاضره طلعت لكفتيريا علئ امل انها تشوفها بس لاآﻵسف ماآلها اثر
    شافت اخوانها مجتمعين
    ناضرت سيف الي منهمك باآلبحث

    فاطمه /سيف
    سيف وهو مشغول/هﻷ
    فاطمه /داومت همس اليوم
    سيف/ﻷ
    فاطمه/ماتدري ليش
    سيف/ﻷ
    فاطمه/ي عسئ المانع خير وربي قلبي خايف عليها
    سيف يناضره بحزن ببﻷك ماتدرين ان اخوك البﻷ والعله ويرجع يناضر اﻷوراق الي في يده
    . .
    سيف تضايق انها مداومت خاف ليكون صاير لها شيء انا الغبيء تسرعت حيييييل
    وش سويت
    سيف/فاطمه بتمرين همس
    فاطمه /اكيد اول ماتخلص محضرتي برؤح لها
    سيف /امم قولي لها اني خلصت البحث وسلمته لدكتور
    فاطمه باآستغراب/مو انت اخذت رقمها امس
    سيف /انمسح رقمها وﻷ اهتميت
    المهم ﻷتقولين اني طلبت منك الرقم
    فارس/هههههههههههههههههه
    سيف يلتفت لفارس ويبتسم فاهم عليه حييييل هاآلشخص

    سيف /باآنسحب محاضرتي بتبدا


    فاطمه /وانا كمان

    بعد المحاضره انسحبت فاطمه لهمس طقت الباب اول وثاني مره همس كانت تسمع الباب بس ناضرت مع الشباك وشافت سيارة فاطمه كانت كارهه وجوده وماتبغئ تفتح لها الباب دقت الجرس اول وثاني وثالث ورابع مره بس همس كانت تسمع وماتبغئ تفتح
    فاطمه تعبت وهي تدق الجرس/يووه شكل ماهي في البيت دقت علئ تلفونها وكذالك ماترد خافت عليها حيييييل ماتدري وش فيها
    رجعت لبيت ماتدري وش تسوي حتئ رقم سعاد ماهو معاها اقل شيء تسالها متئ اخر مره شفتيها

    كانت منسدحه همس وﻷ كانها تسمع ﻷ جوال وﻷ شيء



    .
    .

    رجع سيف من الجامعه تعبان اشتغل علئ البحث ويعتبره عقاب علئ الي سواءه مع همس خلصه وسلم الدكتور باآسمه واسم همس

    .
    دخل الصاله جلس علئ الكنبه ﻷحض شخص يجلس ويحط يديه علئ يده التفت برعب شاف نور جالسه بفستان اسود يجنننن بمعنئ الكلمه عليها سيف الي متمالك هالجمال هو يحتاج بهالتعب ﻷانثئ تخفف عنه هاآلالم
    نور شافت نضرات الخباثه بعيونه وحبت تكسب هاآلحركه لصالحها /شكلك تعبان حيل تحب تشرب شيء
    سيف/ﻷ
    نور/امم قول وش سويت بجامعتك
    سيف تنهد بتعب ويحاول قد مايقدر مايناضر لها/يعني جامعه شتبيني اسوي فيها
    نوربتكشيرها شكلها ماراح تكسبه/ليش تعملني كذا
    سيف قام/برؤح انخمد ي خطيبتي المصون وخلاها وطلع لغرفته ونور الي تضايقت معقوله كل هاآلكشخه ماآثرت فيه.....


    .
    ..
    .
    .
    .
    همس دخلت الواتس كانن مسجات كثيره سعاد وصديقاتها بنات الدار وسعاد
    وارقام غريبه
    راحت طوالي ﻷاسم فاطمه


    كاننن اغلبهم وينك خوفتيني عليك ليش ماتردين
    بس اخذ انتبهها مسج من فاطمه
    تقول ان سيف خلص البحث وسلمه الدكتور هينا همس وصلت حدها معنها تحس براحه ان البحث خلص وماتحب طاريها عشان هو السببب بحركته معاها متدري وش ترد وش تقول بس ببتتتفاهم معاه بكر باآلجامعه وبينتهي كل شي بييييينا علششان البحث خلص ارتاحت لهفكره حييل وانها خﻷص ماآراح يجمعني فيه سوا الجامعه حتئ فاطممه قررت قد ماتقدر تقطع العﻷقه معاها

    .
    .
    .
    .
    الجامعه يوم جديد
    لبس جكيت رسميه سودا مع بنطلون جنز ولفه صفر علئ رقبتها تخفي البؤسه الي من المقرف
    تعمدت تلبس لبس حلو عشان تقهره وتوضح له انها ماتاثرت من حركته وبما انه اخر يوم بينهم خﻷص بيرؤحون لدكتور ويشوفون بحثهم وخﻷص بيفترقون عند كذا ارتاحت وماخذه حذرها منه بقوه ماتبغئ اي احتكاكة وﻷ حتئ تفتح فمها مع شخص منحرف مثله
    .
    .
    .

    دخلت الجامعه كان باآستقبالها شخص ناضرته بقرف هو اخر شخص تمنئ انها تقابله بحياتها اصلن ماتبي تقابله طول عمرها

    سيف يناضر لها /يسعد صباحك





    انتهاء البارت الثامن اعتذر جدا عن التقصير ردودكم تسعدني استودعتكم ربي أآالئ لقاء قريب جدا

    ليالي الشمال . . !

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    .
    الــبــارت الــتــاســع *



    ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻣﺎﻫﻮ ﻋﻼ‌ﻣﺔ ﻣﺴﺘﺮﻳﺢ
    ﻭﺍﻟﺒﻜﻰ ﺍﺣﻴﺎﻥ ﻣﺎﻳﻮﺣﻲ ﺑﺤﺰﻥ . !
    خﺬ ﻣﺜﻞ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﺟﺮﻳﺢ .
    ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﻠﻚ ﻣﻦ ﻏﺮﺍﺑﻴﻞ ﻭﺷﺠﻦ
    ﻭﺍﻥ ﺑﻜﻴﺖ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﺑﻜﻲ ﻣﻦ ﺻﺤﻴﺢ
    ﻣﻦ ﺟﺮﺡ,ﻣﻦ ﻇﻠﻢ ,ﻣﻦ ﺻﺪﻣﺔ ﺯﻣﻦ
    ﺍﻭ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﺑﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﺳﺘﺮﻳﺢ
    ﺍﻭ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺷﻮﻕ ﺍﻭ ﺣﺰﻥ ﻭﻧﺪﻡ. .!

    .

    .
    .
    ...
    .....ﻣﺨﻨﻮٍﻗﺔ ﻳﻤّـﻪ، ﻭٍ ﺃﺣﺲ ﺍﻟﺨﻨﻘﺔ ﻫﺪّﺗﻨـﻲْ . . !....ﻣﻜﺴﻮٍﺭٍ ﻗﻠﺒﻲْ . . ﻭٍ ﻉ'ـَﻴﻨﻲّ ﻣﺪﺭٍﻱ ﻭٍﺵ ﻓﻴﻬﺂ !ﻭٍ ﺩﻣﻮٍﻉ'ـَﻲْ ﺁﻟﻠﻲْ ﻍ'ـَﺼْﺐ ﻉ'ـَﻦ ﻉ'ـَﻴﻨﻲْ ﺑﮕﺘﻨﻲّ. .....ﻣﻠّﻴﺖ ﺃﻍ'ـَﻤّﺾ ﺟﻔﻮٍﻧﻲّ { . . ﻟﺠﻞ ﺃﺩﺁﺭٍﻳﻬــﺂ ! !



    .
    .



    دخلت الجامعه كان باآستقبالها شخص ناضرته بقرف هو اخر شخص تمنئ انها تقابله بحياتها اصلن ماتبي تقابله طول عمرها

    سيف يناضر لها /يسعد صباحك

    صدت عنه ومشت بسرعه
    كانت تهرؤل بمشيتها

    حست باحد يوقف قدمها بضبط
    سيف/همس ان،،،
    همس تقاطعه وبنضرة ككره/آبعد الله ياخذك

    جاء بيرد بس لفت انتباءه الي دخل المحاضره بسرعه
    التفت لها ماشافها التفت لبوابه الداخليه لجامعه شافها تدخل بسرعه

    .
    .
    .
    دخل المحاضره شاف همس جالسه باآخر شي ومركزه عينها لدكتور
    الدكتور/ اين همس وسيف
    همس رفعت يديها بثقه وكذالك سيف
    الدكتور /تقدمو

    تقدمو وقفو مقابل لدكتوور
    ناضر همس كانت واقفه ومكتفه ايديها وتناضر الدكتور

    الدكتور يناظر التصميم بااعجاب/لقد فاءجتموني جدا لقد قرات البحث وكان متميز جدا وانا الان ارءه تصميم يستحق اعلى درجات اﻷمتيازز لقد اخبرتني كارلا باانكم كنتم اهل لثقه وانكما عملتما بجد وبدون مساعده *ويصفق لهم *همس وسيف انتما افضل طلاب لدي إذا أنا اعدكم بدرجت البحث والتصميم كامله لم يتبقىء عليكم اﻷن سوا ان تجتهدوا بالامتحان حتى تضمنا a+ د هل تعداننني باآﻷجتهاد بلاامتحان لاني اتمنى لكم الامتياز على هذا العمل الارئع
    سيف يبتسم له/نعم نعدك. *ويناظر الدكتور همس
    همس الي مالها خلق شيء ترد على الدكتور همس/وانا ايضا.
    الدكتور/حسنا اقدر لكم هذا العمل واشكركم عليه ولان ساذهب اعتذر عن المحاضره ايها الطلاب ستاجل الئ غدا



    . وراح اول مارح مشت همس وراه لانها بتطلع قبل تجي فاطمه لانها مقررهه تقطع علاقته فيهم
    سيف يلحقها /همس همس. همس ماردت وضلت ماشيه و في سيب القاعه وقف قدامها بضبط جت بتمشي عنه يمين مد يده جت بتمشي يسار ومد يدهه

    سيف /همس للازم تسمعيني
    همس بداخلها *همس خلك قويه*/قول امين
    سيف يكشر /خير

    همس بقوه وكرههه /جعلك تموت وجعلك تذوق المراره بحياتك وابسطها مراره ذوقتني اياه وانا مابي اسمعك مافيه شيء بيني وبينك عشان نتكلم فيه وللحين ابعد عني وتبتسم جعل ربي ياخذ حقي منك جت بتمشي
    بس سيف لساته مد يديه ومخليها تمشي يتكلم سيف/همس ادري انك متضايقهه مني وماطيقتني همس صدقيني الي صار موقصدي غصبن عني وقسم اني ندمان همس الله يخليك أسمعيني لنهايه
    ،،، وتقاطعه وهي مركزه عينها بعينه

    همس/ اقول انقلع ماكفاك الي سويته انت من ايش مخلوق كيف قدرت تواجههني بعد الي صار صدق شين وقوي عين انقلع من قدام ﻷ الم الجامعه عليك
    سيف يناضرها ويناضر الكره بعيونها كانت نضرتها تبين شكثر هي تكره /همس انا جاي اعتذر
    همس تحط عينها بعينه وترفع حاجب /شيفيد اسفكك قولي يرجع كرامتي وش قولي وش شسوي فيه وانا احس ان لساتني*وتسكت ماتبي تبين ضعفها* اناادري ليش سويت هالشي وادري ليش سويتهه اكثر من مرهه *رفعت عيونها له وهي متجاهله دموعها المتجمعه*بس اعذرني استيعابي بطيء*وتضحك بمصخره* ان مالي احد امي ماهي موجود مالي اخواني ايه من حق اي شاب يشوف بنت بدوله غربيه ولحالها وماعندها عزوه يستغله لصالحه تدري انت اوصخ انسان قابلته بحياتي
    سيف الي تضايق من كﻷمها مايبغئ يسمع اكثر حط ايديه علئ فمها /بس تكفين
    همس تضرب يديه بقوه وخر جعلك تموت

    مشت بسسرعه قبل ﻷيتضح ضعفهآآآآآ


    .
    .
    .
    سيف يناضرها وهي مقفيه و
    بداخله*انا شسويت ماهو هذا الي كنت ابيه أجل ليش تضايقت لما قالته *يحط يدهه على راسه وبصوت قصير
    سيف/ياربي أنا شسويت
    احمد باآستغراب/شصاير
    ناضرهه سيف باآستغراب ماانتبهه له لما جاء
    احمد/شفيك.

    سيف الي يحس بضيقه مو طبيعيه سيف /بطلع
    احمد/وين
    سيف تركهه ومشا /مدري.

    .
    .
    فارس/هذا وين رايح
    احمد يبتسم /الحمدلله والشكر تخيل
    جيت لقيته يسولف علئ نفسه
    فارس/احلف
    احمد/ والله
    فارس /طيب وين راح شكله طلع
    احمد/وهذا الي اتضح لي شكله بيطلع من الجامعه
    احمد/ي رجال ماعليك منه امش امش
    .
    .
    .
    .


    ركب سيارته وماحس نفسهه اﻷ وهة واصل للبيت دخل وطلع للغرفتهه قفل الباب وجلس بهدوء عند الباب قام يشد شعره سيف*ليش متضايق شلي قاعد يصير لك مو هذا الي تبيه موانت خططت كذا من البدايه عشان تبعدها عن حياتكم طيب ليش تحس كذا يارربي نظرة الحزن بعيونها تذبحني مو متحمل اكون أنا السبب فيها ،،طيب ليش*


    نترك سيف هو وهتناقض الي بداخله واستغراب نفسه منها
    نرجع ل همس الي طلعت من الجامعه ومشت وهي ماتدري وين تروح مشت ومشت ومشت وجلست على واحد من الارصفه وقعدت تبكي باالم وقهررر على الي صار *اكررهك ياسيف اكرهك واكرهه نفسي لاني عشت ليتني ركبت معاهم ولاعانيت لوحدي وفقدتهم حرررام عليكم ليش تركتوني ياليت روحي راحت معاكم ليش كلكم ليش موانا بنتكم ليش تخلوني ليش تركتوني وحيدهه هالحين صرت وحيدهه من جديد/ كانت مركيه راسها لااحد الارصفه وتبكي باالم



    .
    ..
    .

    فاطمه الي دورتها بكل الجامعه جلست عند اخوانها
    فطوم بضيق باين /هموس اليوم بعد مو جايه قلبي يوجعني خايفه يكون صاير لها شيء
    احمد يناظرهه ويهديها/ان شاءالله مافيها شيء يمكن تكون مشغوله بشي انتي ليش مافطرتي معانا اليوم
    فاطمه بحززن/بس المشغول يرد ويطمن ماهو كذا يغيب عنا *وناظرته*كنت بفطر مع همس سيف وين يمكن يكون شافها
    احمد/مااتوقع لانه جاء وعلى طول طلع اضاهر رجع للبيت.


    فاطمه /بقوم ادورها ماني قاعدهه كذا. قامت تلف بلجامعه من جديد.
    نرجع لهمس الي متدري كم مضىء عليها وهي جالسه كذا رجعت لشقتها وقررت انها تروح للسفارت الامارت بلندن وتطلب منهم تغير مكان البعثهه واذا ماوفقو ببتركها وترجع للاامارت
    سمعت تلفونها يرن وكان فاطمه كالعادهه حطت الجوال سايلنت وتمددت على السرير بهدوء وهي تطالع الجوال ودموعها تنزل على فاطمه الي حارقه جوالها مكالمات الي تحس انها بصدق حبتها*


    كلمت سعاد وبدت كاآلعاده تحكي لها معانات الغربه باآستثناء الي صار ب المكتبه مع سيف ﻷنها تخجل اصلن تقول ﻷاحد

    قررت سعاد تسويء المستحيل علششان ترجع لهمس . . !!!



    فاطمه الي رجعت للبيت وهي مقفله معاها دخلت الصاله ودخلت غرفتها
    كانت امها جالسه بصاله لماشافتها دخلت كذا عرفت ان فيها شيء ولحقتها طرقت الباب ودخلت كان فطوم جالسه على السرير وحاطهه يديه على وجها وتبكي
    منيرهه بخوف /فطوم حبيبتي بسم الله عليك يبنيتي شفيك
    فطوم تطيح بحضن امها وتصيح بضيقهه وبقهرر واضح بصوتها /يمه همس ماترد علي يمه لي يومين اتصل عليها وماترد ولاتداوم بلجامعه يمه اخاف صار لها شيء اخاف تكون تركتني يمه أنا حيل احبها ومابي تتركني وربي يمه تعلقت فيها حيل مالها احد ليكون صاير لها شي

    منيررهه تهدي بنتها الي اول مرهه تشوفها بهلحاله وهي اول مره فاطمه تكون صداقه مع احد/بس بس ان شاءالله مافيها الا كل خير وليش تتركك انتي مسويهه لها شيء صاير بينكم شيء
    فطوم /لا بس سيف سيف يكرها ومايحبها ويحاول يبعدها عني
    منيرهه بستغراب /سيف ليش
    فطوم/مدري هو كذا يكرها
    منيره بعدم تصديق وتجاري بنتها/حبيبتي شفيك سيف ماله دخل اكيد البنت صاير معاه ظرف وانتي ماتدرين اكيد بكرا بتداوم وبتلقينها وبتعدل كل الامور
    فطوم بحزن/ماما اقولك حتى شقتها جيتها وماحصلتها مافي مكان مارحت له وماهي موجوده خايفه يكون صار لها شيء.
    منيررهه /ان شاءالله مافيها شيء قوم تغدي وان شاءالله خير
    فطوم تحس بسدة نفس /مابي ماما بنام خليني انام
    منيرهه الي خافت عليها قررت تخليها على راحتها





    نرجع ل سيف الي طلع من غرفته لما نادته امه للغداء نزل وهو يحس ان كل ضيقت العالم وهمها موجود على راسهه وماله نفس ولا مشتهي غداء بس امه شددة انه ينزل ويدري انه عشان الحيوانهه خطيبته نزل وقعد بهدوء حس بحد يقعد جنبه كنت نور. تناظرهه ببتسامه ريحت عطرها الي سابقتها لبسه فستان اخضر فوق الركبه وفاكه شعرها وماهي تركهه من الزينه شي حس بشمئززاز وقرف منها لوى فمه بقرف وريحت عطره الي وصله للراسه حس انه مع الضيقه الي فيه بيستفرغ جاء بيقوم وطحت عيونه على امه الي تناظر تصرفاته بعد عيونه عنها ولف وجهه عن جهتها
    جاء صوت نور تساله/تبي احط لك شيء بصحنك
    سيف *ياذي النشبهه احد طلب منك شي*/لا مابي بس بقعد على الغداء كذا لاني بصراحه نفسي مسدوده. *وصد عنها*
    الكل سمع كلامه بعدها جلس شوي وقام رجع للغرفته وقفل الباب لانه مايبي يشوف احد ولايكلم احد*سيف بهم و بداخله *طيب أنا ليش يصير معاي كذا ليش*

    .
    .
    .

    فارس نزل شاف امه توها مخلصه غداء و باسها علئ راسها

    منيره /هﻷ بوليدي اجلس سولفلي عن اخبارك واخبار جامعتك مشتاقه اسمعك
    فارس/الجامعه موفق بيها ان ششاءالله وانا ماشيء علئ الخطه وبخلص باآقرب وقت وابشرك ولدك شاطر
    منيره /هاه مافكرة وﻷاقررت تتتزوج

    فارس يبتسم /تو الوقت ي الغاليه خل اضمن الوضيفه واستقر باآﻷمارات وبعدين لها الف حلاآل
    منيره(تمنئ انه يتزوج وبما انه ولد اختها ماتبغئ تجبره علئ شيء مايحبه تمنئ انه يتزوج بنتها فاطمه بس مما صار الوقت المناسب للحين)
    فارس /هاه وين رحتي
    منيره/سرحت فيك يوليدي ودي انك تتزوج
    فارس /ياآلغاليه ماصار الوقت وﻷ اني جاهز
    منيره ترفع ايديها /الله يوفقك الحيء القيوم

    .
    .
    سيف يناضر رقمها يتمنئ يرسل لها شيء وخصوصا بعد الكﻷم الجارح الي طلع من همس حط الحاف علئ عيونه ماهو قادر يركز حس باآحد يضرب الباب
    سيف/من
    نور/انا
    سيف اول ماسمع صوتها تضايق/هﻷ تفضلي
    نور/تدخل وتجلس علئ كنبه مقابله سرير /شفيك تعبان
    سيف ماهو واعيء ان الي قدامه نور اهم شيء يشكي ويتكلم/وتعبان حييييل
    نور/سﻷمتك حبيبي تبي اسويلك شي وش مضيقك اقدر اساعدك وتحط يديها علئ كتف سيف
    سيف الي اصلن عقله كله ماخذته.هذييك الجارحه /ﻷمابي شيء
    نور بمكر النساء تغطيه/حاول تننام نومك عوافي
    واذا احتجت شيء انا موجوده
    وطلعت نور من الغرفه وهي تحس بنصر لانه هاآلمره ماآعصب عليها وسمح لها تغطيه
    .
    .
    .
    ثاني يوم داومت فاطمه علئ امل انها تشوف همس

    ﻷبسه بطلون جنز وبلوزه سودا واسعه ماحطت وﻷ شي اسدلت شعرها علئ نعومته

    داومت وﻷ احضرت وﻷ محاضره تدور همس بكل مكان.


    وصلت الكفتيرياء جلست علئ طاوله وطلبت قهوه ﻷنها ماتشرب هأﻷيام غير المنبهات
    رفعت جوالها تحاول تكلم همس بس كل العاده جوالها يدق بس مترد
    حطت راسها علئ الطوله



    جلس مقابلها
    حست باآحد يجلس رفعت راسها بتعب شافت شخص يبتسم لها
    الشخص/اعتذر عن عدم استاذني للجلوس ولكن كما ترين المكان مزدحم فاآحببت انا اشاركك هذه الطاوله
    فاطمه تبتسم / حسنا خذ راحتك ليس لدي مانع
    الشخص/اممم يبدو عليك التعب
    فاطمه حتئ اﻷجنبي ﻷحض التعب الي علي/ابتسمت لها ساآذهب لم يبقئ علئ محاضرتي وقت لتبتداء خذ راحتك
    الشخص/شكرا لك وباآلتوفيق
    راحت فاطمه بعجل ﻷن همس تشاركها بهاآلمحاضره

    بس اآﻷسف ماشافتها



    سيف الي داوم اليومين الي قبله علئ امل يشوف همس بس مالها شوفه وكل مايتضايق يشوف نور قدامه ومايحب يتعب مخها فيها يبي يجاريها حتئ مايزعل الوالده
    .
    .
    .
    مرر يومين على اختفاء همس التام في صباح اليوم الثالث


    في الفله الساعه8ونص صباحا

    منيرهه الي جالسه تشرب شاي بهدوء تعودت على القومه بدري كذا تجيها الخادمه وبلنقليزي /سيدتي
    منيرهه تناظرها
    الخادمه بفزع/ لقد قمت باآيقاض الانسه فاطمه
    كما امرتي ولكنها عندما افاقت وقمت من السرير اغمي عليها

    منيره بفزع علئ بنتها/هذي وش تقول

    رركضت للغرفه ووتحاول تقوم فطوم الي مغمى عليها وعلئ صوتها تجمعو عياآلها الي غرفهم
    قريبه
    فارس /وش صار
    منيره بخوف/قوم ودها المستشفئ
    سعد/وخرؤ انا اشيلهه


    شالوها وللمستشفى ولما صحت اكتشوفو ان لها 3ايام ماكلت شيء
    الدكتور/نعم هذا كل شيء
    فارس/شكرآ دكتور
    دخل ﻷامه واخوانه
    فارس/اختكم جابت البﻷ لنفسها ليها ثلاث ايام مااآكلت
    خالد بااهبال / يخرابي ليكون تعشق وفارقها حبيبها
    احمد/يشيخ انطم
    مخلي الفلم وجاي لمستشفاكم
    سعد /افﻷم والصبح
    احمد /من امس بادي نهايته الصبح
    خالد يضحك/فاتتتت كاكاكا
    منيره /اوص يعيال واطلعو برا اختكم نايمه
    طلعو خالد واحمد وسعد يكملون هواش برا
    .
    .
    فارس/متدرين ليش ماآكلت شي
    منيره/ايه شكلها من صاحبتها الي متعاطفه معاها بشكل كبير
    فارس/همس
    منيره/ايييييه هذي هي يوليدي ي فارس ودي يوم تصحا تﻷقها قبالها
    فارس/ اسئلي سيف هو يعرف كيف يدبرها



    ام سيف تطلع براء وتتصل على سيف الي مادر وتوهه صاحي اتصل جواله ورد
    سيف/هلا بلغاليه
    منيرهه /وينك
    سيف/كيف ويني عندك باآلبيت
    منيرهه /انا مو باآلبيت أنا بلمستشفى
    سيف يفز بخوف/ليش شصاير
    منيرهه /اختك فطوم دوخت علينا طلع لها اكثر من 3 ايام ماكلت بسب ان صديقتها شسمها همس مختفيه *وباامر*اسمع تروح لعنوانه وتجيبها من تحت الارض للمستشفى دبرها لي من تحت الارض
    سيف بسررعه/بس أنا مادل عنوانها
    منيره /شوي ويوصلك العنوان. وتقفل شوي وهو واصله العنوان


    انبسط ان العنوان معاه◀◀

    لبس تيشرت اصفر وجينز وطلع للعنوان وصل وطق الجرس وقف جنب الباب عشان ماتشوفه من المنظره
    الي في الباب
    همس الي كانت متمدده بحزن على سريرهها اول ماسمعت الجرس قامت تطالع من الشبك وماشفت سيارت احد صافطه ناظرت من عند الباب وماشافت احد حطت اوشاح علئ ايديها وفتحت الباب عشان تشوف إذا فيه احد حولها ونط بوجها سيف اول ماشافته جت بتسكر الباب بس سيف دفها ودخل
    همس تناظره بخوف /اطلع برا ولا بنادي لك الشرطهه فاهم
    سيف اول شيء انتبهه له العلامه الي تركها برقبتها. ناظرها بهدوء /اول شيء أنا ماكنت باجيك لولا امي مادلتني على عنوانك وقالت لي اجيبك لو من تحت الارض
    همس بستغراب /امك ليش. سيف الي يناظرها بهدوء سيف/فطوم اغمي عليها واخذوها على المستشفى
    همس بخوف /ليش شفيها
    سيف/بسبك من تركتيها لها مدهه ماتاكل وكله تصيح ورافضه تاكل الالما تلقاك وهلحين هي باآلمستشفى وامي قالت لي اجيبك عشان تلحقين عليها وقال بمصخره وعشان ينفتح نفسها لاآلاكل

    همس تناظره بصدمه وهو الي يناظرها بهدوء بجامه رصاصيه بلوزه نصكم بلون الرصاصي وفيها رسمات ورود طويله وبرموده لنص الساق مورد برضيه رصاصيه شعرها ملموم بهمال ومكانه الي سواه بيمين رقبتها كانت شيء مغري صعب يوصفه وهي موحاطه ولا شيء
    سيف يكسر الصمت ويتعوذ من الشيطان بقلبه ويسوي حاله مو مهتم/هاه بتجين ولا آرؤح


    همس بسرعه /لااستنى بمشي. وتلف وترجع تطالعه
    وتاشر له همس/لاتحرك من مكانك. تبدل وتلبس بلوزه صوف ابيض طويله كم كامل وتلف حول رقبتها اشيار عشان تخبي الي فيها بلون الوردي وبنطلون جنز. وتلم شعرها كالعاده تطلع معاه بسيارته السبورت الي طبعا مافيها الاباب واحد تركب جنبهه وهي قرفانه منه ومن حالها بس خوفها وحبها ل فطوم اقوى كانو طول الطريق همس صاده عنه
    توصل للمستشفى تمشي وراه بهدوء يفتح باب غرفه بقسم كبار الشخصيات

    سيف يدخل اول وببتسامه. يناظر اخته الي صحت

    سيف/جبت لك شيء
    فطوم صدت عنه لانها تدري انه هو سبب ترك همس لها

    تدخل همس من وراه وتناظر فاطمه الي صاده همس خنقتها العبرهه على شكلها
    همس /سلامات فطوم
    فطوم تطالع بسرعه همس وينزل دموعها ضمت همس فاطمه بقوه تصيح بحررقه / ليش ماتردين 3ايام ادورك أنا شسويت لك تسوين فيني كذا.
    همس الي تحس انه غلطت وماتوقعت ان فاطمه متعلقه فيها هالكثر كانت تبكي معاها
    همس /انا اسفه خلاص وتبوسها علئ خده
    فاطمه/اوعديني ماتعيدينها وماتتركين ابد تراانا مالي دخل بتصرفات اخواني اوعديني
    همس تناظرها وتبتسم/وعد ماعاد اعيدها خلاص عاد بلى بكى
    فطوم تمسح دموعها وهمس رجعت ضمتها



    سيف الي يراقب الوضع حس بغيره من فاطمه وطلع من الغرفه

    .
    فاطمه/همس سلمي علئ ماما.
    همس تلتفت للمره الي بجنبها كانت مثل الصفعه علئ وجها كانت المره مركزه عيونها بعيون همس ..همس تنفض مخها شكلي من كثر ماشتقت لهم قمت اشبهه عليهم
    لما انتبهت فطوم عرفتهم على بعض
    فطوم تناظر امها /اعرفك هذي امي

    منيرهه الي تطالعها من اول مادخلت بصدمه
    همس تقوم بتسلم عليها تقوم منيرهه وتضمها
    همس مستغربه بس توقعت انه كذا لانها تعرفت عليها همس تبتسم لها اول مابعدتها عنها استغربت وجود دموع بعينها ناظرت فطوم الي تناظرهها ببتسامه
    منيرهه/هلافيك يابنتي هلابك بينا اعتبرينا من اليوم اهلك
    همس تبتسم بهدوء/مشكورهه ماقصرتي
    همس تناظر فطوم همس/افطرتي
    فطوم/لا مارضيت مااكل الامعاك ي الخبله تبغين نطلب المستشفى فطور
    همس تبتسم لها /انا بروح وبختار لك الاكل وجيبه


    طبعا الشباب طلعو اول ماجت همس راحو للجامعه لانهم يدرون ان المشكله نحلت بجيت همس عدا سيف الي وقف بلكفترياء حقت المستشفى يشرب قهوهه همس الي طلعت ووقفت جنبه وناظرته بعدت نظرها عنه وتكلمت
    همس/اعترف اني رجعت بكلامي ماقدر اخلي فاطمه وادري ان هشي مارح يسرك وبتحاول تضايقني من جديد شوف لاتقرب لي فاهم راح ابعد عن الامكان الي انت فيها عشان اتجنبك واتجنب ازعاجك وقلة ادبك شددة علئ هالكلمه


    سيف كان يطلعها بهدوء ويسمع كلامها طلبت فطور لهمس وكتبت رقم الغرفه عشان يجيبونه
    افطرت معها بعدها كتبو لها شويت فيتمينات وطلعت فاطمه الي قررت تطلع من المستشفئ علئ حساب نفسها طلعت مع همس لشقتاه
    بعد رفض همس التام انها تمشي معاهم للفلتهم
    نامت فطوم عند همس الي طول الوقت لابسه ايشار عشان مايتضح عمل اخوها فيها


    .اول ماوصلت الشقه همس عدلت الوضع لفاطمه وجهزت لها الحمام اخذت شاور وقضو يومهم باآلتمشيات رجعو بدري علشان الجامعه بكرا

    ثاني يوم صحت قبل فاطمه اخذت شاور وبدلت لبست بلوزهه بلون البيجي وفيه رسومات بلااحمر وبنطلون جنز قررت انها ماتلبس ايشارب. وتربط شعرها ذيل حصان وتميله على مكان العلامه الي واضح شوي موحيل بس الي يوقف ويناظرها يشوف مكانها حطت شعرها على جنب وهي الي اول مره تفكه حطت غرتها على جنب حطت مرطب لان شفايفها للحين متقطعه من كثر ممسحتهم هذاك اليوم كانت كلمة ملكة جمال قليل عليها مع انها بس الفرق انها ربطت شعرها ذيل حصان صحت فطوم فاطمه تناظرها /واو ايش الكشخه ذي وين مخبيه كل هاآلزين
    همس تبتسم بهدوء*بلاك ماتدرين وش بخبي*/قومي البسي بتفوتنا الجامعه
    فاطمه بطفش /ماجبت’’
    همس تبتسم/ايه ادري ملابسي كلها على احسابك يلله قومي بسرعه
    فاطمه /يابعد قلبي والله. تقوم وتبدل وتطلع مع همس للجامعه يخلصن اول محاضرهه

    فطوم/هموس عندي مادهه هلحين بروح وين القاك لاطلعت
    همس /تلقيني عند الكراسي الي عند قاعت 120
    فطوم /يؤهه هناك
    همس/يب تلقيني هناك بقعد لما تخلصين محاضرتك وتجين
    فاطمه فهمت ليش وببتسامه/اوك.


    وراحت للمحاضرتها طبعا كان السبب انها ماتبي تشوف سيف المكان كان باخر الجامعه تقريبا توجهت همس لهناك ولما قربت هناك شافت سيف يمشي قدامها ويطالعها سوت همس حالها عادي وانها بتمر بهدوء منغير لاتحتك فيه. مرت من جنبه مسك سيف يدها بحركه سريعه ولصقها على الجدار ثبت يديها
    بحيث انها مستحيل تفكهم من يديه قرب منها
    همس تناظره تخاف يكرر الي هو سواه/ابعد لاتقرب لي فاهم
    سيف يناظرها ويبتسم/اعترف اني ضعفت قدامك *همس تسمعه بهدوءوهي خايفه منه ويكمل بس الي مطمنئه ان المكان عام* اعترف اني هذاك اليوم ضعفت وماقدرت امنع نفسي *ضحك بمصخره*كثير بنات مرو علي بحياتي وكثير كانن مستعدات انهن يسلمن لي حالهن بس تدرين شكنت اقول كنت اقول اني قوي ومستحيل بنت تقرب مني الا بمزاجي وبقناعه مني وهذا الي كان يصير بس انتي ماسويتي شيء
    ولاكنت مخطط اسوي اي شيء كل الي صار اني لقيت نفسي ضعيف قدامك. *يمديده الثانيه* ويمشيها على شعرها بعدين عيونها وجها وشفيفها ويوقف يتحسسهه بيده وهمس تناظر برعب. ويتكلم*انا اسف على الي صار هينا *بعدين ينزل يدهه على رقبتها ويبعد شعرها ويتحسس مكان بوسته *وانااسف على الي صار هينا اعترف انها كانت اول لحظة ضعف. *لحظت همس ان قلبه يدق بسرررعه حتى انها حست به وبداخلها*طيب أنا قلبي يدق عادي انت ليش* ناظرته ناظرها بنضرات ماآفهمتها وتركها ومشى* اول ماختفى جلست وهي تحس حالها مرعوبهه ومستغربه من كلامه الحمدلله ماصار لي شيء بعدين *هذا شيقصد بكلامه * تنهدت براحه انه ماسوا حركات سخيفه رجعت شعرها علئ مكان البوسه

    طلعت اآه منها . . واآستودعت نفسها آلله
    .
    .
    .



    نروح لفاطمه الي دخلت المحاضره وجلست حست بااحد يجلس جنبها التفت له كان نفس الشاب الي باآلمطعم ناظرها وابتسم ابتسامه عفويه وردت له الابتسامه وبدت المحاضرهه لما بداء الدكتور يشرح التفت لها
    الشاب/مرحبا هل تعيريني ورقه وقلم
    فطوم /طبعا تفضل
    اعطته ورقه وقلم
    وبداء يكتب مع الدكتور خلصت المحاضرهه وطلعت فاطمه تبغئ ترؤح لهمس من القاعه حست بااحد يناديه لتفت لقته الشاب الي قبل شوي
    /لوسمحتي
    فاطمه /ماذا
    الشخص/تفضلي وشكرا لك
    فاطمه /تبتسم العفو وتاخذ القلم
    الشخص/تبدين بصحه جيده.
    فاطمه تبتسم بفرحه/الحمدلله اموري تمشي علئ مايرام
    الشخص/الحمدلله
    جت بترد بس جاه ولد
    الولد /وينك يابدر ماقلت لي عندك محاضرهه
    بدر يلتفت له ويضحك/هههههه تقصدت اخليك تدورني
    يوسف /والله يزباله
    بدر/استنى قطعت كلامي وانا اسولف مع هاآلخقه الي مسلفتني القلم
    يناظرها يوسف/لاوالله من ورنا هاه
    بدر/اقول اوص بعطيها قلمها عيب نوقفها كذا
    يناظرها بدر/اعتذر فقد كان يتكلم معي باامر مهم تفضلي قلمك وشكرا
    فطوم ترفع حواجبها بسخريه

    فاطمه ترد باإلعربي /العفو واضح الي قال شيء حيل مهم


    تاخذ قلمها وتمشي تركهه بدر بصدمه هو ويوسف

    بدر/اما خليجيه.
    يوسف يضحك بقوه /يخي ورطه
    بدر بتفكير /وربي مو واضح


    اوصف لكم بدر طويل وضخم عيونه واسعه واضحه عليه الطيبه ابتسامته تهبببل وجسمه رياضي كان جذاب ووسيم بكل ماتعني الكلمه من معناي



    اقبلت فاطمه علئ همس وهي تضحك

    همس ابتسمة ﻷابتسامتها/ضحكينا معاك
    فاطمه /تخيلي وقالت لها كل السالفه
    همس ههههه/نفس اخوانك هههههههه
    فاطمه /ايه المسكين وجهه انقلب ههههه يحليلهم يقزون
    همس ماتتت ضحك/ههههههه
    فاطمه/ماقلتي لي وش تسوين طول هاآلمده
    همس /جالسه لحالي اراجع المحاضرات
    فاطمه /وسعاد ماتبي تجي
    همس /حاولت بس ماآقدرت
    فاطمه/مسكينه سعاد ووربي
    همس/ايه

    فاطمه/ابيك تشرفينا الغداء بكرا
    همس بضيقه/ﻷ ﻷتضيقيني معاك
    فاطمه/خﻷص انا باآجي اتغدا معاك مافيه هرب
    همس تضحك علئ شكلها/اوك اوك مافيه هرب منك انتي

    .
    .
    .
    .

    رجعت همس لشقتها شوي وجوالها يدق كانت فاطمه استغربت منها كانت الحين تو مقفله السماعه منها

    ردت /الو
    ام سيف/هﻷ بك بنتي
    همس عرفت صوتها /هﻷ خالتي
    ام سيف /قالت لي فاطمه انها عزمت علئ الغداء ورافضه وداقه عليك ابغئ اكد عليك تجين وماآبغا ترديني ي بنتي
    همس تفشلت وتدعي علئ فاطمه الي حطها في هاآلموقف /ابشري
    ام سيف /بعد ثلاث ايام في البيت ابيك تتغدين يوم اجازه وان ششاءالله مناسب لك
    همس بعدم وعيء/ايه ايه مناسب
    ام سيف تبتسم/خلاص اتتفقنا



    همس قفلت السامعه وتنهدت بضيقه *اههه وش هذا

    انا مو طايقه هاآلعايله وعيالهم باآلجامعه واجيهم في بيتهم ياآرب وش اسوي

    الحين سيف يفسرها شيء ثاني اخ منهم . . نزل دموعها من الضيقه

    .
    . مع أن الدمُوع ليس لها ثقل لكن ....!! أن سقطت تُزيل شيئا بالقلب كان./ ثَقيلاً !



    انتهاء البارت التاسع

    اعتذر جدآ عن التقصير فاآنا اكتب علئ حسب الوقت .. ولكن اعدكم ببباآرت اطول والقادم اجمل باآذن الله . . . ! كونو معي


    ليالي الشمال . .!

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــارت الــعــاشـــر . .!




    ﻧﺘﻨﻔﺴﻬﻢ ..*ﻧﺴﺘﻨﺸﻖ ﻋﺒﻖ ﺃﺷﻮﺍﻗﻬﻢ ..ﻭ ﻧﺨﺒﺌﻬﺎ ﺑﺪﺍﺧﻠﻨﺎ ..!

    خﺧﺸﻴﺔ ﺃﻵ‌ ﻧﺴﺘﻨﺸﻘﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺁﺧﺮﻯ .!

    .ﻓﺎﻟﻜﺒﺮﻳﺎﺀ ..ﻗﺪ ﻧﺴﺞ ﺧﻴﻮﻃﻪ ﺣﻮﻝ ﻣﺎ ﻳﺴﻤﻰ ﺑﺎﻟﺤﺐ ..ﻭ ﺍﻵ‌ﻋﺘﺮﺍﻑ ﺑﻪ

    ..ﻧﺸﺘﺎﻗﻬﻢ ..*ﻧﺸﻌﺮ ﺑﻬﻢ ﻳﺨﺘﺎاﻟﻮﻥ ﺑﻘﻠﻮﺑﻨﺎا ..يﻌﺒﺜﻮﻥ ﺑﺄآﺿﻼ‌ﻋﻨﺎ ..ﻳﺒﻌﺜﺮﻭﻥ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﻧﺒﻀﺎﺗﻨﺎ ..ﻭ ﻵ‌ﻥ ﺍﻟﺒﻮﺡ ﺑﺎﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ..ﺁﻣﺮ ﻣﺤﺮﻡ ﻓﻲ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﻜﺒﺮﻳﺎﺀ ..ﻓﺄﻧﻨﺎ ﻧﺤﺒﺲ ﺃﺷﻮﺍﻗﻨﺎ ..ﺑﺤﻜﻢ ﻣﺆﺑﺪ ..!

    آأإشتاقهم . . !

    قامت من النوم مفزوعه علئ صوت المنبه ماتبقئء تقوم اه شلون كان حلم يجنننن شفت اهلي تمنت لو تعيد الحلم بﻷ شعور نزل دموعها مايشعر باآلي احسه الي فقد اهله قبل
    اخذت شور لبست جكيت رسمي كركميه مع بنطلون جنز
    سوت تسريحتها المعتاده كانت تعبانه من الحلم . ومتضايقه اشتاقت ﻷ اهلها حيييييييييل


    -



    ‏ماتوا ؟ وفقدنا لذة الذكرى وتعايشنا مع الواقع وعرفنا كل هالدنيا غياب .♡!
    .
    .
    .

    خلصت تجهيز شويء وتسمع جوالها يرن ركضت قبل يقفل آلخط اصتدمت طرف رجلها بحافة الباب وصلت لجوال وهي ماسكه رجلها من الوجع
    /هﻷ
    فاطمه/هموس مع الطريق شوي واوصلك وقفلت سماعتها


    شويء واصلتها فاطمه بسسيارتها واخذتها لجامعه


    في الجامعه .#




    همس الي مع فاطمه طول الوقت وابد ماتقرب من اخوانها

    تفهمت فاطمه وضع همس من هرؤبها فضلت فاطمه ماتضايقها وماتقعد عند اخوانها




    سيف الي يراقبها من بعيد طول الوقت
    همس تنزل العصير وتناظرالساعه تسع و22دقيقه للازم اقوم لان محاضرتي بتبداء على النص
    فاطمه /اوك وانا بستناك هينا
    قامت همس للمحاضرتها وعند باب القاعه وقفت وجلست تربط شوزها لما قامت كان سيف بيدخل وناظرها طاحت عينها بعينه ناظرها وابتسم وهي صدت ودخلت قبله وجلست دخل سيف وناظرها وجاء وجلس جنبها همس ناظرته وهي رافعه حاجبها قامت وجلست بعيد عنه ضل جالس لحد مادخل الدكتور قام سيف بسرعه وقعد بجنبها وطبعا إذا دخل الدكتور الكل يلزم الصمت احترام له همس تناظرهه بقهر وهو الي يناظرها ويطلع لسانه بحركه طفوليه همس تاشر له على راسه يعني مجنون وتصد عنه بكره تبداء المحاضرهه وكل شوي سيف يلتفت ل همس ويطول وهو يطالعها قصده *يحرجها *وهي الي منتبهه انه كل شوي يطالعهاوهي توضح له اني ماآنتبهت لك لما قرب وقت انتهاء المحاضرهه اخذ سيف قلم همس الي حاطته على دفترها المفتوح وكتب. شيء بسرعه ومشى طالع من المحاضرهه همس الي تناظرهه بصدمه لماطلع من القاعه ناظرت الي كتب بدفترها *انا اسف على الي صار واتمنى تنسي كل شي*


    .
    . ناظرته بهدوء وهو طالع وابد ماالتفت لها نزلت راسها بقهر سكرت دفترها وطلعت من المحاضرهه وتوجهت ل فاطمه شافتها تتكلم مع سيف *هذا متى يمدي له يوصل اروح ولا مااروح لا عاد بقعد بهدوء وبعيد عنه *جلست بعدم اهتمام مصطنع ونظرات سيف تراقبها طلعت جوالها يقال عنها تتسلا فيه عشان متناظر سيف ابتسم سيف الي فهم حركتها سولف شوي ومشى


    جاء فارس
    فآرس/السلام
    همس بﻷ شعور وباآبتسامه/وعليكم السﻷم هﻷ
    فاطمه الي تبتسم لفرحة همس/هﻷ حياك اخوي
    فارس/واخباركم خلصتو محاضرات
    همس الي تبسط مع هاآلشخص/ايه خلصنا وانت
    فارس يبتسم لها /وانا خلصت كمان وراجع الحين لبيبت تروحين معي فاطمه
    فاطمه /باآوصل همس وبعدين ارجع لبيت ويمكن بعد اتغدا عندها
    همس الي قامت وانا ماآبيك توصلين ابي ارجع لوحدي واستعجلت وحلفت برجع لوحدي
    فاطمه بزعل/ وهييين


    همس تبتسم /ياآلله طالعه

    .
    .
    .
    همس الي طلعت من الجماعه حست بعيون تراقبها توقعت انه سيف بس ماشافتها عاتبت نفسها الي ما وصلتها فاطمه
    وصلت شقتها وهي للحين تحس بمراقبه تحمد ربها انها وصلت شقتها بسﻷم قفلت شقتها واتصلت علئ فاطمه الزعﻷنه واعطتها خبر انها وصلت من الخوف قضت كل يوم بشقتها .
    .
    .
    .
    .
    .

    ..

    هاله/نور
    نور الي مشغوله بجوالها/هﻷ مامل
    هاله /بيك اتصل ومنشان هيك بنرجع عاﻷمارات
    نور بفرحه/احسن
    هاله بدي اياك تودعين سيف
    نور/وشلون تبغين اودعه
    هاله/بطريقتك
    نور /اوك
    هاله/قومي هﻷ
    نور/ماما مالي خلقه مغرؤر
    هاله/بآئلك قومي
    نور بتآفف /اوك هذاني قايمه



    .

    .
    سيف الي يشتغل بغرفته مع فارس ويسوالفون بالصفقات والمشاريع الجديده
    سيف/ﻷزم اقرب اجازه ارؤح لسعوديه
    فارس/بوداعته شف هذا طلال الي ماسك الشغل سمعت ان عنده تﻷعب تاكد من الوضع
    سيف/احاول اخذ اجازه لو عشر ايام بضبط الشغل وباآكمله علئ اكمل وجه.
    فارس/ ايوالله اشوفك منشغل بس انا ماسك شغل اﻷمارت عنك وهذوﻷ المهايطين اخوانك مسكهم شغل
    سيف يبتسم/لو امسكهم شغل ضاعت ثرؤتي
    فارس /ههههههههه تخيل الكمخه احمد والا المغزلجي سعد وخالد
    اول ماتجيهم بنت خوقاق نص اﻷموال باآسمهم
    سيف الي تخيل الوضع/ههههههههه اخص بس
    قطع عليهم طرق علي الباب التفت فارس لسيف
    سيف بااستفاهم /ميييييين
    جاءهم صوت نور/انا
    فارس يضحك /الحب يله عاد انا استاذن
    سيف/ﻷتقوم تكفئء
    ورد علئ نور ادخلي
    دخلت نور الي انصدمت من وجود فارس ورجعت ورا شويء
    كانت ﻷبسه فستان بدون اكمام قصيك وجكيت شيفون ومسدله شعره كانت تجننن
    فآرس الي انفشل يشوفها وطلع بدون اهتمام لصوت سيف

    طلع فاؤس وادخلت نور
    نور/مرحبا وجلست بجنبه
    سيف يجاريها بكره/هﻷ وشعندك
    نور/اممم بكرا ارجع ﻷاﻷمارا
    سيف طار من الفرحه/احلفي
    نور ابتسمت ﻷابتسامته /ايه وجايه اودعك
    سيف /امممم واحلئ وداع.
    نور/ اطلبك طلب
    سيف فرحان انها تبغئ تسافر/ تفضلي
    نور /امي وامك يبون اجلس عندك بجلس ساعتين بغرفتك واطلع علئ اساس تودعنا وسوالفنا وهيك يعني
    سيف فهم عليها/اوك اجلسي باآلجلسه ذيك وانا بطلع علئ البلكونه واكمل شغل اخذ اﻷب وطلع لبلكونه ﻷنها فاتنه بمعنئ الكلمه

    وانقضن هالساعتين علئ خير واطلعت نور الي تحسس بملل من وجودها معاه بمكان واحد

    .
    .
    .

    في المساء#


    ..#

    مجتمعين على العشاء كلهم مع نور وامها
    منيره /يعني خلاص كلامك مافيهه رجعه مرآآح تجلسين عندنا كمان شوي
    هاله/لا ما بنرؤح لانو ابو نور اتصل علينا وحكالنا انو بدو نسافر على اميركيا بعد بكرا وبدو نمشي معو وهلا حجزنا حتى نروح ل الامارات بكرا الصبح ان شاءالله.
    نور الي ماهي معاهم
    تناضر جوالها



    كل الشباب راحت انظارهم ل سيف الي كان منزل راسه عشان ماتبان ابتسامته وعلامات الفرح على وجهه

    خالد ببتسامه/فررجت ياسيف
    سعد/هههههههه شوف منزل راسه عشان من شوف ابتسامته
    فارس/لا وطالعو نور شكلها فاهمه انه مستانس
    احمد/هههههههههه رحم الله امران عرف قدر نفسه


    .
    .
    خلص العشاء وكل راح لغرفته ينام



    بجهه ثانيه
    وبنفس الوقت
    همس الي كل دقيقه تناضر الشباك خايفه حييييييل وغلب خوفها النوم #



    صباح يوم اخرر سيف الي قام بنشاط بدري على غير العادهه لان الززفته بتمشي اليوم بيطلع قبل تقوم وبيرجع إذا تاكد انها مشت طلع من البيت ومن الباب الخلفي عشان ماتمسكه امه يوصلها المطار وراح للجامعه وجلس فيها كان فاتح جواله وراح للرقم همس وناظرهه الي دخلت الواتس بنفس الوقت دليل انها صاحيه سحب رقمه الثاني الي مايعرفه احد وكتب لها نصيه
    وارسلها لها همس الي كنت تلم شعرها جتها نصيه وافتحتها وكانت من نفس الرقم الي رسلها مرهه

    *كـم خآفـقٍ ملتآع يـكـتــم وِنـيــنـه ♡⠀⠀⠀⠀⠀⠀
    ظآميُ وِ عمرِ آلحظ مآ قآل له هآك♡⠀⠀⠀⠀⠀⠀
    ㅤصباحك سعيد*




    همس ابتسمت لانها حست ان هلمسج يوصف حالته *جابها ع الجرح هلغلطان هنيا الها الي يقصدها*
    كملت حالها وطلعت للجامعه مع فاطمه الي مرتها
    بسيارهه
    فاطمه/همس لا تنسين بكرا عندنا العشاء عندنا
    همس بضيق تبتسم /ان شاءالله. هههه وبعدين قلتي غداء قبل كذا
    مو
    فاطمه تذكر /هههههههههه اي صح عاد عكسنا اﻷتجاءه وصار عشاء
    همس الي تضحك علئ كﻷمها المتناقض /ههههههههههههه


    يوصلون للجامعه ويتوجهن للمحاضرتهن
    نرجع ل احمد الي طاح فيها انه يوصل المدام وبنتها احمد بداخله*الله يلعن شيطانك ياسيف
    واقول ليش مالقيته بغرفته عشان تطيح براسي*
    نزل عند المطار ورح يجيب سله عشان ينزل شناطهم الي كل وحده عن 10شناط دور ومالقاء
    /هل تريد سله
    التفت احمد للصوت الي ورها/نعم.انصدم لما شافها
    .
    البنت تبتسم/حسنا خذ سلتي فاانا خارجه من المطار
    احمد ينتبهه لنفسه/حسنا شكرا. تاخذ البنت سلتها وتمشي* احمد يناظرها بستغراب/ياربي من تشبهه احس اني شايفه قبل كذا كثيرررررر. ينفض مخه ويروح ينزل اغراضهن ويوصلهم ويطلع من المطار. وهو هذيك البنت لسا بمخه *من تشبهه*
    في الجامعه احمد سرحان يفكر بلبنت وسيف سرحان يفكر بهمس وخالد يطقطق بجواله *يغازل*ويوري سعد الي جوهم نفس جو بعض وفارس فاتح كتاب وقراء
    احمد تذكر من تشبهه/همس ايوه همس
    كل هم ينتبهون له بهتمم توقعو انه شافها
    سيف /شفيها
    احمد بحماس/وقسم شفت وحدهه تشبها اليوم بلمطار وقسم ماكذب. يقوم خالد ويلمس راسه ويرجع يجلس ويناظرهم خالد/مافيهه حراره
    احمد / بلا استهبال ماكذب أنا اليوم بنت بلمطار لما وصلت الي قام هذا بدري عشان يطيحهم بحلقي*وياشر على سيف* رحت ادور سله عشان اشيل شناطهم ومالقيت جتني بنت واعطتني سلتها لانها كانت بتطلع وكانت تشبهه
    خالد /مجنون انت تشبهه همس لا احد
    سعد/شكله موسوس هموس عاد
    سيف يناظره ويضحك/ههههههههههههههه مجانين كلكم.




    فارس رجع يكمل كتابه.


    احمد الي عرف انهم مستحيل يصدقونه *بس وقسم تشبها*


    فارس جالس لسا يناضر اكتابه

    سيف/طالع لمحاضره
    فارس /وياك ربي
    سيف مشا من يوم م مشا سيف جت همس وجليت قبال فارس

    همس/مرحبا
    فارس الي يبتسم لها وييسكر كتابها /هﻷ والله


    .
    .
    سيف وصل عند باب المحاضره ويضرب علئ راسه سعد ادخل وتعذر لدكتور شويء وراجع بجيب كتابي



    اقبل علئ الطاوله الي كانو جالسين فيها كانت جالسه قبال فارس

    وفارس الي ضحكته شاق الحلق

    ضحك في نفسها فارس راعي بنات ماآصدق اثريه يستنننا نرؤح
    قرب من الطاوله انصدم من الشيء الي شافه
    فارس انتبه لسيف وفهم هو وش فهمهم/ هﻷ سيف مادخلت المحاضره.همس الي من سمعت هﻷ سيف التفت تشوفه كان الشرار يطلع من عيونه/ يله فارس استئاذن ومشت وهي منزله راسها ماتبغئ تشوف سيف
    سيف ياخذ كتابه بعصبيه/هذي وش تدور عندك وش مجلسها معاك
    فارس الي فاهم تفحير سيف/ي ابن الحلال فاطمه دخلت المحاضره وجلست معي ﻷنها تقول انها خايفه.وبعدين وش يجلسني من الحب بتاع سيف
    سيف الي وصل حده / بﻷ حب هذب تنحب ويشر علئ مكانه ﻷتكلمني وهذي وربي ان دواءه عندي
    واخذ كتابه وراح لمحاضره
    فارس يحط يديه علئ راسه هالمتخلف وش يحس به الله يستر عليك ي همس
    .
    .
    .

    .

    رجع سيف لبيت دخل غرفته شوي وهو داخل عليه فارس
    فارس / ي ابن الحلال ورب الكعبه ها والي يرحم امي وابؤي واخواني اني فﻷ اكذب عليك انها جلست وقالت انها تخاف تجلس لحالها
    سيف الي صاد عنه
    فارس/سيف انا رجال وفاهم وهمس هذي مابيني وبينها شي وانت عارف ليه تغليني عشان اخوها وانت شفت صورت اخوها وتاكدت فماله داعي كل هالزعل
    سيف/اذا تحبها ماهميتوني حبها
    فارس/ابوس خشمك ﻷتزعل
    سيف الي تعاطف مع شكله بس حب يقهره/ بوسه اشوف
    فارس الي يبوسه وهذي بوسه
    سيف باشمئزز مصطنع/يمنحرف
    فارس الي فهم انه رضا عليه ضمه /ي رجال احبك مودي زعلك
    واستمرؤ باآلسوالف . وتناسو همس
    .
    .




    يوم الوكيند اليوم الي همس بتجي تتعشاء في بيت اهل فطوم مثل ماوعدت امها منيرهه

    الشباب كانو جالسين بصاله الي فوق
    احمد يناظر سيف /هاه مستانس الجين خلاص امتلكت حريتك
    سيف يبتسم /وقسم احس براحه مو طبيعيه كرررهت البيت منها يخي وربي ترفع ضغطي
    سعد /ههههههههههههه وش بتسوي لاتزوجتها وصرتو ببيت واحد تصبح وتمسي بوجها

    سيف يمسك الخداديه ويضربه فيها سيف/شفيك تجيب طاري النكد هلحين اسكت ولاكلمه مابي اتذكرها

    فارس واحمد يضحكون/هههههههههههههه



    وسيف يرجع ياخذ جواله يطقطق به
    واحمد يرجع ينسدح ويطالع الفلم

    دخل خالد
    خالد /شباب تدرون من بيتعشاء عندنا اليوم
    احمد يقصر الفلم ويناظره /من
    خالد/همس
    سيف الي ماكان مهتم ناظرهه بصدمه/صدق
    خالد /يب يب عاد انت خلصت من نور استلم همس *ويضحك*هههههههههههههههههه
    سيف الي يبتسم *وش جاب ل جاب همس ونور هههههه اختلاف كبير* كن مبسوط ومارد عليه
    فارس الي جالس وراه وهو منسدح وراسه على المخده الي جنبه يهمس له/مايشبهون بعض صح
    سيف يناظر ويسوي حاله مافهم/ايش
    فارس يغمز له ويهمس/ابتسماتك واضح ياالحبيب
    سيف يبتسم ويرجع ينسدح*هشخص فاهمني وبقوهه بعد*





    .
    .
    .
    الساعه 8. اتصلت فطيم على همس وقالت انها بتجي تاخذها وقفلت ناظرت همس شكلها بلمرايه بضيق ورحت تلبس لبسا بلوزه لحميه باابيض كم كامل موديل تركي واسعه وجينز رفعت اكمامها شوي ولمت شعرها كاعادتها وطبعا العلامه الي برقبتها اخيرا اختفت وطلعت مع فطوم منغير ماتضيف اي شيء ثاني وصلت للفلتهم
    وكان بستقبلها منيرهه الي رحبت فيها دخلت همس وتقهوت وتحلت مع فاطمه وامها بس وشوي وجاء وقت العشاء وطلعو للغرفت الاكل جلست همس ودخلو الشباب الي شكل توهم جاين ناظرو همس وكالعادهه رحبو فيها ما عاد سيف الي طبعا ماتتكلم معاه وطبعا خالد وسعد بدو سوالفهم وهوشاتهم الي تضحك جلسو على الطاوله وجلس سيف بلجهه المقابله لها بس مو قدامها بضبط لا بنفس الجهه بس مو قدمها هي خايفه من سيف ليكون تهاوش مع فارس

    بس شافتهم يسولفون ارتاحت ان ماصار شيء

    كانت كل شوي تسمع سوالف خالد وسعد وتضحك وكان مركز معاها ميه في الميه بس يبعد شوي نظره عنها عشان محد يلاحظ بس ابتسامته لوجودها كانت مرسومه. طاحت عين همس بعينه بغير قصد ماحبت تكشر لان الكل يطالعها صدت بهدوء طلع سيف جواله الي مومعروف وكتبلها رساله ورسالها

    رنت الرساله وكانت متوقعه انها من هذاك الغلطان لان ماحد يرسلها نصي فتحتها بهدوء ماحد منتبهه لها وكانت.
    *عليہ من الحلا ضحكة طفل م كمل العامين وعليہ من العتب دمعة غـريبََ حن لديآاره ،*


    ابتسم همس للغلطان. الي دوم يسعدها تسكر جوالها وتكمل عشاء

    خالدويتكلم بصوت قصير عشان امه ماتسمع /الله يدنيا ياسيف كل هلبتسامه عشان خطيبتك نور سافرت
    سيف يكشر/وعما لاتقول خطيبيتي
    فارس/اجل شنقول لها زوجتك انت متزوجها متزوجها
    احمدبستهبال/يويلم ﻷاخذتها امي ماتثنيء كلمتها
    سيف بضيق /بتسكتون ولاكيف



    وسكتو طبعا همس كانت قريبه منهم لان كلهم على طاوله وحده امهم في البدايه على الكرسي المنفرد وهذا الي يخليها ماتسمعهم
    همس بداخلها* المنحرف خاطب يع من تعيست الحظ الي بتاخذه لا ومايبيها بعد مالت بس*
    بعدشوي همس اول وحدهه تقوم من العشاء /دايمه سفرتك خالتي
    منيرهه تتناظرهه/تو الناس مااكلتي
    همس تبتسم/لا بس شبعت الحمدالله
    منيرهه بنص عين /لاتكونين من هذولا حقون الرجيم
    همس تضحك على كلامها/هههههههههههههههه لا بس الحمدالله كذا شبعت
    فاطمه/رجيم مع هاالنعومه موستحيل
    منيرهه تبتسم ل ضحكتها*سبحان الله*/عافيه يابنيتي
    همس ببتسامه/يعافيك يارب.
    فاطمه خلصت بعد/وانا بعد خذيني معاك شبعت *وتمسك فاطمه يد همس وتمشي معاها*
    سيف الي دايم شعورهه لما يشوف فاطمه مع همس يغار من فاطمه حيل بهشي



    بعد العشاء الكل جالس بصاله وطبعا سعد وخالد على بلاستيشن جالسين عندهه واحمد وفارس يسولفون وسيف جالس بنصهم وهو كل الوقت بطرف عينه ل همس الي جالسه بعيدهه عنه شوي بنص امه واخته الي يسولفن عليها
    وبداخله *اخ وش هلحظ*
    يصحئ على صوت احمد/ياولد وين وصلت
    سيف يكشر ويناظرهه/مدري شتبي
    احمد/مابي شيء بس شفيك سرحان
    سيف يقوم وبضيق /ولا شيء.


    وقام وطلع من الفله كلها كان متضايق وبنفس الوقت مبسوط وكل هذا من انسانه وحدهه* جلس عنددرج باب الفله مع ان الجو بارد بس بيفكر بهدوء وماله خلق احد *.
    .
    .
    .
    .


    بعد فتررهه همس تستاذن وطبعا بلغصب طلعت وقررت انها تستنا فاطنه الي اصرت هي الي توصلها لشقتها

    فاطمه/اجيب معطفي وارجع استنىء ﻷتمشين


    طلعت همس الي مانتبهت ل سيف الا لما قربت منه ناظرته همس وهي نازله بستغراب *شيسوي المنحرف بهلبرد وانا شدخلني* نزلت بهدوء بدون ماتقرب منه لان الدرج كان واسع سمعت صوته ورها
    سيف يتكلم/همس *همس تناظرهه *
    سيف يناضرها بهدواء
    همس ترفع حاجب/شعندك
    قطعت عليهم فاطمه

    فاطمه تنتنفس بصعوبه /زين الي ماسحبتي علي
    همس تضحك /هههههه مجنونه
    ههههههههه قلت لك ماآراح ارؤح بدونك
    فاطمه /يله قدامي علئ السياره .
    تجاهلت وجود سيف


    ومشت مع فاطمه لسيارتها. .!!


    سيف الي متضايق ويناضر همس الي راحت . .!
    اقل امنيته يسمع صوتها انتبه علئ تفكيره انا وش افكر فيه . .!
    انا خاطب خﻷص حاول يحصر كل تفكيره بنور ويتجاهلها قدر ماآيقدر
    مضا عليه وقت وهو جالس ميدري كم له وهو جالس حس بالبرؤده الشديده دخل

    ام سيف/
    استودعتك ربي انتبهي علئ نفسك وقفلت السماعه .

    سيف وش السالفه
    ام سيف /فاطمه تبي تبات عند همس وخايفه عليه
    سيف /ليه تسمحين ليها بعدبن هي جالسه لحاله همس مامعاها محرم
    ام سيف/ ماحبيت ازعلها وخلها علئ راحتها ماعليها خﻷف ان شاءالله
    .
    .

    .

    ام سيف /ليش ماتبات عندهم
    سيف الي مسنغرب من تفكير اومه/هاه
    ام سيف /ايه بات عندهن ماعندهن محرم
    سيف/ﻷ موستحيل ويطلع لغرفته قبل امه تحلف عليه

    .
    .
    .


    فاطمه منسدحه وبيدها عصير /همس
    همس /هلا
    فاطمه/قد حبيتي
    همس تضحك علئ تفكيرها/وﻷ ابغئ احب
    فاطمه / بقولك شيء بس ماآبيك تضايقين
    همس /وش
    فاطمه /انا وامي نفكر نخطب لك فارس
    همس تضحك وتضايقة /موستحيل فارس اخوي ﻷتجيب هالطاري يرحم اومك

    فاطمه / بس
    همس بجديه /اذا تبغين هاآليله تعدي علئ خير ﻷتجيبين لي الطاري
    فاطمه بخيبة امل /يعني ماآراح توفقين
    همس بجديه /وموستحيل بعد
    فاطمه تضايقة /طيب بطلع انام
    همس /الله معك نومك عوافي
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .

    همس الي طلعت تشتري فطور من الكفيء


    ﻷبسه معطف ﻷن البرؤده شديده في الصباح
    نزلت تحت
    تشتري اغراض الفطور
    .جاءها صوت

    /همس
    همس التفت بخوف



    انتهاء البآرت العاشر ردودكم تسعدني جدا الئ لقاء قريب استودعتكم ربي الذي ﻷيضيع ودائعه



    ليالي الشمال . . !

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اجمل غرور كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية حالة عشق كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:26 PM
  3. رواية نار الغيرة تحرق رجل واطيها كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:10 PM
  4. رواية انثى في هيئة رجل كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:01 PM
  5. رواية وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-05-2014, 11:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •