مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 19

الموضوع: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    الــبــارت الــحــادي عشـــر


    .
    .
    .
    .
    .
    على بحة زمان . !
    وكل ذكرى للغرام جروح
    على سكة حزن . !
    مرو عليها ساير العشاق
    ~ تغني والحزن باين
    وفاضح صوته المبحوح
    ٱلا ي حبي الأول ٱلا ي غايتي مشتاق ♪


    ........



    .جاءها صوت

    /همس
    همس التفت بخوف

    ناظررت بخوف تصنمت بمكانه ماكانت تتتتوقع تشوفه بهاآلمكان هذا وش جابه ياآرب استر ماقدرت حتئ ترحب ي هاآالمﻷمح

    /اقل شيء قولي اهلين
    همس برعده/ ف ،فهد
    فهد يبتسم انه ذكرت اسمه/اشتاقكك
    همس اسئله كثيره تدور بمخها/ انت
    فهد ببتسامه /بشحمه ولحمه
    همس ابتسمت على كلمته لانها دايم تسمعها منه قبل/ كيف وشلون تحت شقتي لحضه لحضه يبلهن جلسه
    فهد/شوي شوي اسئلي
    همس منصدمه من وجوده /ه هﻷ
    فهد/مابغيتي ترحبين فيني ويمد يده
    همس صافحته وهو الي ماسك يدها بقوه وبشوق لها سحبت همس يديها /واخبارك
    فهد ببتسامه / بخير بشوفتك تدرين خلاص كبرت وطلعت من الدار وكونت نفسي لحالي انتي قولي شخبارك
    همس منحرجه من نضراته /تمام الحمدالله من هذاك الوقت كملت دراستي وهذا أنا ماخذهه بعثهه هينا وادرس
    فهد/شفتك بلجامعهه اصلن جيت هينا عشانك
    همس بستغراب *معقوله للحين*/ليش كيف عرفت اني هينا
    فهد/تدرين ليش جيت هينا سالت صاحبتك مها الي كنت بنفس جامعتهم بلاامارات وقالت لي انك بلندن وقالت لي جامعتك وجيت اكمل ماجستير
    همس بجديه وهي متضايقه ان احساسه ماتغير/بس خلاص يعني أنا
    فهد ببيتسامه/ادري ماتحبيني مثل ما احبك بس ببقى قريب منك اقل شي (ويكشر) وﻷ هذا بعد ماتبينها
    .
    .

    همس تخوفت منه يحط امل عليها إذا سكتت/بس مستحيل احبك اكثرر من انك كنت اخو بدار الايتام فهد مابي تتغير نظرتي لك ابيك تضل اخوي وتعتبرني مثل اختك
    فهد يبتسم من وراء قلبه*مستحيل تتغير* ويتجاهل كل شيء ﻷن موقع سوالفهم غلط /ايصير اعزمك على الفطور
    همس /معليش بس خلها مرهه ثانيه لان صاحبتي بايته عندي وكنت جايهه اشتري فطور
    فهد / لحالك
    همس بثقه فهمت يعني تباتين لحالك بدون احد /ايه
    فهد/اوك أجل توعديني مررهه ثانيه معاك ترا بنفس الجامعه
    همس تتبتسم وتهرب منه/اكيد ان شاءالله
    فهد /اوك اتتركك هلحين مع السلامه
    همس /فمان الله.



    طلعت من عنده وبداخلها *مستحيل يتغير*تاخذ اغراضها وهي متدري ليه كل هاالضيقه من وجوده هي تغليه وتعزه بس ماتحبه



    رجعت لشقتها ادخلت وبيدها الاغراض
    ضحكت علئ منضر فطيم

    صاحيه ومنسدحه على كنبة الصاله وبيدها الريموت وشكلها توها صاحيه شعرها مبعثر وبجامت همس اطول منها
    همس تضحك/هههههههههههههههه صباح الخير
    فاطمه تناظرها وتبتسم /صباح النور. ايه اضحكي انتي وهلبجامه الي طولي مرات
    همس/هههههههههههههه شكلك توحفه
    فاطمه تصنع العصبه /بلامصخررهه وقولي وين كنتي
    همس/وين كنت كنت اجيب لك فطور
    فطوم /ليش تاخرتي من زمان صحيت أنا
    همس تنزل الاغراض على طولة المطبخ ﻷن المطبخ عباره عن بوفيه فاتحه علئ الصاله الصغيره
    /ذي قصه طويله تعالي اجلسي وقولها لك وﻷ اقول اسؤي الفطور وارجع



    عملت الفطور بسرعه

    جت فاطمه وقعدت /يلله تكلمي
    حكت لها همس كل السالفه
    فاطمه /اها يعني فهد اهله متوفين من الدار طيب كيف شافتو بعض مو البنات مو مع العيال
    همس/يب بس بلااحتفالات والاجتماعات والعطل ولمانطلع للملاهي نجتمع كنت أنا بثالث متوسط وهو بثالث ثانوي وكنا أناوشلتي دايم معاهه هو واصحابه وبعد كذا طلع من الدار بعد الثانويه وصار مسوال عن ورثه من اهله وقابلته بصدفه الي هو مخطط لها بوحدهه من ألاحتفالات الي هو الراعي الرسمي له وقالي انه يحبني ومستعد نتزوج كنت ب ثاني ثانوي وقتها طبعا رفضت لاني مو معتبرته الا اخو لي بس
    فاطمه /اها طيب شفتيه بعد كذا
    همس/لا من هذاك اليوم ماشفته الاالحين
    فاطمه /ي جمال الحب
    همس تضربها/انطمي اقول
    فاطمه تطلع عن الموضوع كله /طيب للازم تدبرين لي غير هاالبجامه الي احس اني ضايعه فيهأ وقاصدهه بتتحسيني اني قصيرهه
    همس تضحك على تغيرها للموجهه كلها /هههههههههههههههههههه ياخي والله مانتي قصيرهه بس مدري ليش
    فاطمه/ عادي قوليها اصلن أنا اقصر اخواني اطولهم سيف بعدين فارس
    همس *هذا وشجاب طاريهه */اها دايم البنات اقصر من الشباب
    فطوم تتمد يديها وتثاوب/يب حلو ان اليوم وكيند عشان ناخذ راحتن بلفرفرهه وبعدين نروح للبيتنا ونحضر فلم بغرفت الافلام الي عندنا لاتقولين لا
    همس بضيق/فطييم نروح لسيينما ونحضر فيلم بيتكم ﻷ
    فاطمه برجاء/هموس الله يخليك غرفت السينماء بمنعزله عن البيت بنحضر فيها فلم وماحد راح يﻷحض تواجدنا بليززززز وافقي
    همس الي قلبها ناغزها بس توافق عشان فطوم همس/اوك.
    بحرك سريعه باست فاطمه همس كتعبير لشكر
    فطوم /ياالبى بس

    ابتسمت همس بضيق




    نرجع ل سيف الي صحاء من النوم واخذ جواله وفتح على الواتس ومر على اسم همس وفتح اخر ظهو قبل نص ساعه فكر يرسلها شيء بجواله الي دايم يرسل منه نفض راسه *مجنون انت شتبي شصاير لك انت خاطب وبتتزوج *رما الجوال ع السرير ودخل الحمام


    نرجع للشباب

    الي مجتمعين على الفطور

    سعد /اقول وين فطوم

    ام سيف/عند همس باتت عندها امس

    سعد يستهبل ويسوي حاله زعلان/صراحهه المفروض تاخذني معاها يعني محرم وكذا
    خالد /لاوالله محرم هاه اصلن لو بتاخذ اخدتني انا
    احمد/هههههههههههههههه وش ذا المجانين ذولا
    فارس/هههههههههههه قسم مو بصاحين

    منيرهه الي تسمع كلام عيالها وتبتسم تسوي حالها مو فاهمه شيقصدون

    يدخل سيف /صباح الخير
    منيرهه ببتسامه/هلا والله بوليدي. يجي ويبوس راسها ويقعد جنبها على طاولت الفطور

    منيرهه ببتسامه /ابيكم بموضوع بعد الفطور كلكم مفهوم


    الكل /مفهوم. تعودو على كلامتها ذي قالت بعد الفطور يعني بعد الفطور لاقبله ولابعدهه


    بعد الفطور الكل جالس بصاله

    منيرهه /الصراحه ياعيال انا جامعتكم عشان شيء بيصير ل ولدي فارس

    فارس مستغرب *وش بتقول*
    منيرهه تكمل/كلكم تعرفون همس صديقت فطوم
    *سيف قلبه قرصه*
    منيرهه/الي بقوله اني بخطبها ل فارس لانها بنت ماشاءالله عليها


    منيرهه/الي بقوله اني بخطبها ل فارس لانها بنت ماشاءالله عليه جمال واخلاق وطيبه يعني البنت كامل والكامل وجهه الله

    خالد يصفر بفررحه /حرررركات ي فارس بتخطبها
    سعد/حلوو ع البرركهه من متى الحب
    وطلع عاشق اﻷخ

    احمد اكتفا باآلسكوت

    فارس الي وكانها نكبت عليه نار حاميه فهم من خالته انها مخططه وبتنفذ مثل م نفذت بسيف *بس سيف يعشقها وانا ولاتخيلتها ززوجه لي* رفع عيونه ل سيف
    سيف الي فهم ان فارس هو الي طالبه انها تخطبها له كان يفوررررر غضبب وعيونه بعيون فارس الي يطالعه.

    فارس/يمه وش تقولين


    قام سيف وقام فارس وراه

    احمد الي ماعلق على الموضوع لانهه نوعا ما حاس ان سيف يحب همس . .!

    ام سيف هذوﻷ شبﻷهم
    سعد باآستغراب/مدري
    ام سيف بغضب /ﻷآ ماهم محترمين وجودي
    .
    .

    .
    .

    دخل فارس غرفتهه ودخل سيف وراه الي مو شايف شيء من الغضب الي يحس به سكر الباب بقوهه

    سيف بغضب وصراخ /تحبها تحبها وتكذب علي طول الوقت انك ماتبيها لا وبعد مكلم امي تخطبها لك
    وش تحس به



    فارس بيتكلم وهو يشوف انه وجهه احمر والتعصيب واصل معاهه لا اخر شيء فارس /سيف ترراك فاهم غلط والله اني’’’قاطعه


    سيف يقاطعه /اسكت مابي اسمع منك ولا شيء لاتكذب من جديد بس لعبتها صح ودخلتها براس امي مبرروكه عليك. وطلع من غرفت سيف ومن الفله كلها وهو قافله معاهه




    الله يبيحك ،، لكن الله يجــازيك
    خايف عليك ،، ومنقهر من سواتك

    أدعي عليك إليا طرالي تماديك
    وأستغفر الله ،، كل ماذكرت غلاتك…"

    .
    .
    .فارس جلس على السرير وحط يديهه على راسه من هاالمصيبه الي طاحت على راسهه
    الله يهديك ي آمي


    .
    .
    .
    سعد وهو يشوف سيف طالع /هذوﻷ وش صار الهم
    خالد/غريبين .

    احمد/ﻷغريبين وﻷ شيء
    سعد/وش تقصد
    احمد/مصيركم تدرؤن
    طالع مواعد حسين نتمشىء

    طلع احمد
    سعد/ﻷه عايله ماهي صاحيه ارؤح لفارس ابارك له اقل شيء


    حل سعد علئ فارس وهو يصفر
    سعد/الف الف مبرؤك الخطوبه مستعجل

    فارس/ماآبيها وﻷ ابي اتزوجها
    سعد/استح علئ وجهك خقه البنت
    فارس /سعد تكفىء خلني برؤحي شوي
    سعد باآستغراب/حتئ انت منت صاحي وطلع وقفل الباب

    .
    .



    .
    .
    .
    نرجع ل همس وفاطمه الي فرفرو بشوارع لندن كلها وبعد ساعات تقريبا الساعه تسع اخذت فاطمه
    همس على بيتهم ودخلو بغرفة
    أالافلام الي كانت عبارهه عن شاشة بلازما كبيررررهه يعني كبر جدار كامل طول بعرض وقدامها كنب كلاسيكي مريح وبنصه طاوله الغرفهه موكبيرهه حيل بس كبر شقة همس الي هي ساكنتها كانت مفروشه بلونين بدرجات البيج والبني جلست همس على الكنب بهدوء خبرت فاطمه امها عشان تجي تسلم عليها

    دخلت منيرهه وبترحيب /ياهلا والله بهمس
    همس تتبتسم وتقوم تسلم عليها/هلابك ياخاله
    منيرهه/تو مانور البيت ززين رضيتي تجين معاها
    همس /بصراحه هي الحت علي
    منيررهه /حياك الله حبيبتي
    همس/ربي يحيك ياخالتي
    منيرهه/اوك أنا بدخل هلحين انام خذي راحتك وكنك ف بيتك
    همس/نوم العوافي يارب ان شاءالله ومشكورهه
    منيرهه/يعافيك العفو حبيبتي. تمشي وتخليها وتطلع
    ¤همس تنتظر فاطمه الي لسا مابينت تطلع همس مع باب الغرفه للحديقه وتناظر باب الصاله تستنا فاطمه تجي منه ماحست الا واحد يمسك يدها بقوهه ويسحبها معاهه كانت سرحانهه وانفززعت لما احد فجاهه سحبها ناظرتها ماعرفته لانه كان ماسك يدها بقوهه وسحبها ويمشي قدمها ومتوجهه فيها للبوابه
    همس برعب/هيه انت اتركني اقولك اتركني
    ولا رد عليها جلست تنادي وهو كل شوي يبعد فيها فتح باب السيارهه ويرميها فيه انتبهت للسيارهه كانت سيارة سيف فتحت الباب وكان مقفل ركب بجنبها وشغل السيارهه ومشى
    همس برررعب /هيه هيه انت انت شتسوي نززززلني لاوقسم الما الناس عليك هيه انت اكلمك
    ماكان يررد عليها اسرررع وطلع براء الفله
    همس تناظرهه برعب /هيييه انت مجنننننون شتسوي بتذبحني نزززززززلني لاوقسم اتصل على الشرررطههه
    ناظرها بجمود ولفا يطالع طررريقه وهو مسرع وكل شوي يسرررع. زيادهه
    فتشت همس اجيبها بتطلع جوالها صادقه ببتصل على الشرطهه مالقتهه ناسيته في غرفة همس عرفت ان مالها حل الاتتترجاه*شكل هلمنحرررف بيذبحني *تبلع ريقها بخوف وتطالع تمسك همس كتفه وبرجاء ودموعه بعيونها/الله يخليك وقف
    سيف الي زاد سرعت السيارررهه سررعه جنونيه وطبعا سيارهه سبورت شلون سرعتها نزلو دموع همس وغمضت عيونها من الخوف همس /الله يخلللللللليك وقف وقف تكفئ كانت تشاهق وترجف
    سيف وقف كذا فجاهه فتحت همس عيونها الي مغمضتهن وناظرت المكان الي كان ماتدري وين بس على شارع مضلم ناظرته بخوف وهو الي كان يناظرها وهي تشوف الغضب بعيونه
    سيف يمسك اعصابه وبهدوء ويلف عليها /شبينك وبين فارس
    همس تناظرهه بستغراب خافة تقوله*وش دخلك*
    همس تجاريه وبصدق لانها خايفه منه فهمت انه يبيها ماتقرب منهم همس/ مابيني وبينه شيء قلت لك يش،،،
    سيف يقاطعهابعصبيه/كذابة انك تحبينه عشانه يشبهه اخوك انسيها خلاص ماعادتمشي معاي
    همس تناظرهه بعجززوبنهيار وبرعب/والله مابيني وبينهه شيء الله يخليك صدقني ادري اني ماسويت الي تبي ومابعدت عنكم بس والله مابيني وبينه شيء اددري انك تكرررهني وتكررهه وجودي بس *وسكت ماتدري وش تقول وهي حيل مرعوبهه منه وكانت كﻷمتها مقطعه من الرجفه والدموع*
    سيف يتكلم وهو يشوف خوفها ويتكلم من قلبه مو من عقله سيف/فيه احد يخاف من الي يحبه
    همس مافهمت وضلت تطالعه
    سيف يعيد سواله بعصبيه/فيه احد يخاف من الي يحبه
    همس /ﻻ
    سيف/اجل ليش خايفه مني ليش
    همس ساكته مو مستوعبه الي يقول خوفهها مخليها ماتفهم
    سيف يعيد سواله ببعصبيه/ردي ليش خايفه مني
    همس تررد بخوف فهمت ان ذي الاجابهه الي يبيها/لانك تكرهني تكرهني
    سيف انتبهه وتكلم بعقله وبنفس العصيبه/تدرررين ان فارس خاطبكك
    همس تناظرهه وتتذكر كلام فاطمه وتتكلم وهي خايفه همس/لا فاطممه قالت ان امها بتخطبني ل فارس وهو مايدري بس إذا وافقت بيقولون له بس أنا قلت الها اني أنا وفارس مانفكرربعض الااخوان وبس وقفلت الموضوع بس والله العظيم هذا الي صارر
    والله ويرحم امي وابوي ان هذا الصدق

    سيف الي وكان ماء بارد انكب على النار الي بقلبه لما قالت هلكلام ناظررها بعدم تصديق
    سيف /واذا طلعتي كذابه
    همس بخوف /والله والله ماكذب تكفى رجعني تكفى كان يناضر جسمها الي كله يرجف وشفتها الي من الخوف ماهي قادره يهدن

    ناضرها بخبث/ لفا عليها بحركه سريعه وعض شفايفها واحكم مسكتهن ماهي قادره تبعده عنها اعطاها بوسه طوؤوؤوؤويله كان واضع يديه ورا جسمها الصغير وهي الي ماهي قادره تبعده عنها حس برؤحها شويء وتطلع وبعد عنها





    وحرك السياره يرجعها للفله


    همس الي طول الطريق مافتحت فمها وﻷ بكلمه من الصدمه كاننن دموعها ينزل بغزاره وجسمها يهتز

    بخوف

    سيف وقف السياره عند الباب وتكلم بتعب /انزلي
    همس تحاول ترفع رجليها ماهي قادره سحبت رؤحها سحب نزلت وهو يراقبها كانت كل دقيقه تنزل نفسها علئ الجدار
    وتحط ايديها علئ شفتها

    تعاطف مع شكلها وطلع تنهيده طويله /آآآآآآآهه



    مسحت دموعها ومشت منغير لاتكلمه رراجعه للغرفت الافلام بدون تفكير


    دخلت وشافت فاطمه الي قاعده
    فطوم الي مادرت عن شي بس كان وجها مطوف لونه وحالتها مبهدله والدموع علئ وجها/همس فيك شيء
    همس تقعد برعب وتاخذ علبة ماء وتشربها تناظر فاطمه وتتكلم بجمود همس بدموع /ابي ارجع للبيت رجعيني لبيت
    فاطمه بعدم فهم /ليش توك جايه
    همس زادن دموعها بعجززز من الرعب الي شافته /فاطمه والي يسلمك ابي اررجع ابي ارجع
    فطوم تضمها بخوف /همس اسم الله عليك شفيك *تحس انها لما ضمة همس ثقلت عليها*
    فاطمه/همس شفيك وين كنتي تطالع همس وهي حاضنتها كانت قافله عيونها ترفعها مع كتوفها
    فطوم/همس شفيك *تتركها وتطيح*
    فطوم برعب/همممممممممممممس هممممس حبيبيتي شفيك همممممس *وبدون اي استجابه*تبكي وتطلع ركض تدخل الصاله وتلقاء سيف وفارس واقفين
    فاطمه بخوف وهي تبكي وترتجف/الحقووني هممممممس همممممس مدري شصار فيه

    فارس وسيف يناظرونها
    فارس بعدم فهم/شوي شوي همس وين وش فيها
    سيف يطلع
    فطوم ترد عليه بخوف وببكى /بغررررفت الافلام مدري شصارر اغمي عليه يطلع فارس وراء سيف الي سبقهم

    وصلها سيف وشافها مرميه على الكنبه قرب منها ولمس نبضها كانت حيه شاف إذا هي تتنفس حاول يصحيها
    سيف برعب/هممس همس. ويناظر فاطمه وفارس بوديها المستشفى
    فطوم برررررعب /ليش شفيها. سيف يشيلها
    سيف /بلمستشفى بنعررف
    فاطمه تلحقههه بخوف يركبها وراء بسيارته السبورت طبعا الي وراء ماله باب الا من قدام بس مددها وراء وفطوم ركبت قدام. وعلى المستشفى. قاعدين وينتظرون رد الدكتور
    سيف بداخله*انا السبب ارعبتها اناشسويت لويصير لها شيء شسوي بحالي *يشوف فاطممه الي تصيح بجنبه تناظرهه فطوم ببكى/سيف أنا اخاف يصير لها شيء
    يضمها سيف/ان شاءالله مارح يصير لها شيء لاتخافين. *يهديها ويهدي نفسه* يطلع الدكتور يقوم سيف /
    الدكتور يناظرهم/هل انتم اقارب المريضه همس
    فاطمه ترد/نعم مابها ارجوك طمنا
    الدكتور/هل تعررضت ل صدمه او لشي مفاجاء او مخيف
    فطوم تناظر سيف بعد فهم وسيف الي فهم انه هو السبب*
    فاطمه/ﻷ اعلم ﻷ ﻷ لم تتعرض لشيء
    الدكتور/نعم ولكن اعطيتها مهداء فااعصابها مشدودهه جدا ويبدو عليها الصدمه وتتطلب الااقامه في المستشفى حتى تفيق ونطمان على حالتها
    فطوم/حسنا شكرا. راح الدكتور وجلست فاطمه على الكرسي بصدمه/انا السبب أنا الي خليتها تجي غصب عنها. *وتحط يديها على وجهاتبكي *
    يجلس سيف جنبها ويضمها *وهو حاس بغلطت اتجاءه همس*


    فاطمه/روح انت أنا بنام عندها
    سيف/لا بستناك هينا لحد ماتقوم
    فطوم /بتقعد ل بكرا روح نام وانا ببقى عندها للصباح
    سيف يهز راسه ويقوم /وفاطمه تدخل للغرفه ويروح سيف للبيت



    فارس الي اول ماقابله بيسولف معاه دخلت عليهم فاطمه وراح معاها يقعد عندهه ويحط يديهه على راسه
    فارس/شفيها همس
    سيف يطالعه/انا السبب
    فارس كان متوقع/شسويت وكيفها هلحين
    سيف /عطها الدكتور مهداء
    فارس/شسويت فيها
    سيف يناظرهه ويقوله كل شيء ماعد انه باسها طبعا:'(


    فارس بصدمه/انت واحد متسرع شسويت انت سيف أنا اكثر شخص ادري شكثر تعشق همس مستحيل افكرراتزززوجها أنا ادري مو معترف بينك وبين نفسك انك تحبها

    سيف يناظرهه بستهزا/واذا عشقتها شيفيد بتزوجها مثلا وامي ونور

    فارس/اذا كنت صادق مع نفسك كل شيء بيتعدل لاتكذب على نفسك وتكذب علينا . .!

    يحط سيف يديها على راسه/مو لما تسامحني ب الاول*ويقوم*تصبح على خيرر يطلع للغرفته قبل يسمع ردهه





    صباح يوم اخرر يطل على همس من نافذت المستشفى .:'(



    فاطمه الي موفر لها سرير بجنبها ولاذقت النوم طول اليل تطالعها
    وسيف نفس الشي شاف الساعه 7وقام وطلع لقاء فارس طالع معاهه
    فارس /بترروح للمستشفى
    سيف /يب
    فارس/خذني معاك بمر عليها إذا صاحيه تحمد لها بسلامه قبل تبداء محاضرتي على 9

    سيف بهدوء/اوك يلله.
    رحو هناك همس الي فتحت عيونها بهدوء ونظرت المكان وبعدهه ناظرت فطوم الي قمت وقفت جنبها
    همس/شصار وليش أنا هينا
    فاطمه بفرحه/الحمدالله على سلامتك مدري شفيك دختي علينا وجابك سيف للمستشفى وقال لنا الدكتور ان الي فيك صدمه وخوف ومدري ايش مافهمت اعطك مهداء لانه قال اعصابك مشدودهه
    لما قالت *سيف* تذكرت همس كل شيء

    دخلو سيف وفارس

    همس الي صاده ماهي منتبه لوجوده
    سمعت صوت فارس:-/الحمدلله علئ سﻷمتك
    همس التفت شافت عيون ماتبغئ تشوفها صدت بهدواء
    فارس الي انتبه علئ تصرفها /ياآلله ان طالع لمحاضره جايت اسلم عليك واتحمد لك باآلسﻷمه ماتشوفين شر
    وطلع..


    همس/فاطمه
    فاطمه/هﻷ
    همس /خليني انا وسيف معليك امر
    فاطمه الي استغربت من طلبها بس محبت تناقشها/اوك
    وطلعت فاطمه وكل نضرات اﻷستغراب على وجها

    همس تلتفت لها /اي حيوان انت
    سيف/ﻷرد
    همس /ي معفن ي حيوان ي زباله ي وسخ وش شايفني تسوي فيني كذا قرفتني من عمري
    تدري ليه طلعت فاطمه ﻷني ماآبغا ازعلها واوضح لها شكثر اخوها زباله ومعفن ويستغل ضعف غيره
    سيف بضيق /همس والله والله
    قاطعته/اطلع بر
    همس بصراخ/اطلع برا وعساك للموت ي منحرف
    سيف طلع برا مايبغىء يسمع اكثر من التجريح وحسس انه مستحيل تحبه او ترغبه .!
    همس تنهدت بتعب وضيق . .!




    الجامعه#

    فارس /مرحبا
    سعد واحمد/اهلين ارحب
    فارس / متئ تبدا محاضراتكم
    سعد يناضر الساعه الي بمعصم يديه/بعد نص ساعه تقريبا
    فارس /باآمر مكتبة الجامعه واخذ منها كم كتاب محتاجه .
    سعد /ﻷتتتاخر عشان الدكتور مايطردك
    فارس يضحك/اعرف الي راح ينطرد

    .
    .
    .
    .
    .
    دخلت فاطمه/همس
    همس تلتفت ليها
    فاطمه /امم بسالك
    همس ترد بسرعه/اسئلي واي سوال اتقبله اﻷ اسئله تخص عائلتكم
    فاطمه الي فهمت وش تقصد/اوك بنزل اشتري شوي اغراض وراجعه

    ونزلت فاطمه وهمس ماآردت عليها




    .
    .
    .
    منهمك باآلكتب يدور ويحوس

    جاءه صوت/اﻷخ خليجي
    التفت شاف شاب مملوح مﻷمح عربيه رد باآبتسامه /هﻷ والله ايه خليجي من معاي
    /انا تويء سجلت بالجامعه وقبل شويء سمعتك تسولف وحبيت اكون صداقه بما انا بغربه
    فارس /هﻷ والله لكن من معي
    /معاك بدر
    فارس/هﻷ والله ومسهل بدر شايفك قبل كذا
    بدر يبتسم /لا توي جديد هالترم بادي
    فارس /ارحبو ي اهالي السعوديه
    بدر يبتسم / وش يردون
    فارس الي فهم عليه ميدري وش يرد/ههههههههه مو لازم
    تفضل هذا كرتي وفيه رقمي وعنون سكني اي خدمه اي شيء تراني جاهز بتبدا محاضرتي استاذن
    بدر /اذنك معك
    ويناضر الرقم (والفرحه مو سايعته )
    سحب جواله وسجل الرقم
    دق علئ يوسف/ابشرك ب مهايطي شبكت مع اخوها
    يوسف/احلف
    بدر/وربي وهذا هو معي واسمع عاد تراني باآسحب عليك
    يوسف/من حﻷتك عاد اسحب الشله الموجوده تكفيء
    بدر بفرحه/اقول تﻷيط وقفل ألسماعه بوجههه
    .
    .
    .
    .
    نزلت لكفتيريا جاءه شخص/السﻷم عليكم
    فاطمه استغربت من تكلم علئ طول عربي يعني عارف اني عربيه/وعليكم السﻷم ورحمه الله وبركاته
    فهد/عسئ ماشر وش فيك باآلمستشفئ
    فاطمه مفتحه عيونها علئ اﻷخر/عفو بس اعرفك انا تسال ليش باآلمستشفئ
    فهد ضحك علئ غباءه /هههههههههههه اسف ههههههه
    فاطمه بقلبها وش هالسماجه الي يحس بيها/خير من معي.
    فهد/انا فهد وصديق همس
    شفتك مره تدخلين شقة همس معاها
    فاطمه الي تذكرت كﻷم همس عنه/ايه قالت لي عنك همس وتمد يدها تصافحه هﻷ بيك
    فهد /وبيك لكن ماقلتي لي ليش بالمستشفئ
    فاطمه /همس تعبانه شوي وبايته هينا
    فهد بخرعه /هاه همس كم رقم غرفتها
    فاطمه قالت له رقم غرفتها كان مستعجل وبسرعه طلع لها حتئ ماشكرها/ههههههههه ياربي علئ الحب من سمع اسمها فز قلبه ي بختك ي همس . !
    .
    .
    .
    .
    يمشي باالممرات باأستعجال ودخل علئ الغرفه كانت صاده لجهت النافذه ورايحه بافكارها نفسه يدخل جواتها ويشوف هي وش تفكر فيه او وش شاغل بالها استمر يشوف هداوءها كانت بعالم ثاني ماهي معاها حن لها يتمنئ او تسمح لها بس يضمها بس هو محترم رايها بعد اخر مره صار معاهم باآﻷمارات . .
    همس الي تذكر اهلها وتمنت لو هم موجودين لو كانت امي هينا كانت راح ترافق معي وﻷ تطلع من المستشفئ اﻷ واناىمعاها اه ي امي محتاجتك انتبهت ﻷاحد واقف توقعت انها فاطمه التفت باآستغراب منهو كان الشمس عليه /من
    فهد /انا وتقدم بخطوات بطيئه لها
    .
    .
    .
    فارس الي طول الفترههه شششاغل باله هاآلشخص شايفه من قبل كذا قطع افكاره الدكتور/ انتبه معنا يفارس




    .
    .
    .
    ام سيف/هﻷ والله ابو جابر
    ابو جابر / هﻷ بيك ي ام سيف ازدد دخل الشركه بس فيه عقود يلزمهن توقعيك معليك امر نرسلهن لك بالندن
    ام سيف/ﻷ ﻷ انا عندي شغل هناك وراجعه بعد يومين اجل الصفقه لثﻷث ايام
    يومين واكون راجعه ﻷاﻷمارات
    ابو جابر /تنور بقدومك
    ام سيف/تسلم وقفلت الخط
    .
    .
    .
    /ف ف هد
    فهد بخوف يناضر قسمات وجها المتعبئه/بشحمه ولحمه




    .انتهاء البارت الحادي عشر ردودكم تسعدني الئ لقاء قريب جدا




    ليالي الشمال . .!

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    آلبارت الثاني عشر . .!


















    ‏اوقات الحياة تجبرك تكون قاسي ويخالط شعورك حنيه غريبه فجأه تكره كل شي وفجأة ترضى بكل شي ولكن ف الحالتين يكون خاطرك مكسور -

    لخبطة مشاعر . .!


    .
    .
    .
    ف ف هد
    فهد بخوف يناضر قسمات وجها
    المتعبئه/بشحمه ولحمه
    همس بستغراب من وجودهه المفاجاء/ كيف
    فهد باإبتسامه /عرفت من صاحبتك
    همس/وكيف عرفت صاحبتي
    فهد/شفتها تدخل مررهه شقتك
    همس/ليش انت تراقب شقتي
    فهد يضحك/لا بس لاني ساكن قدامك وبلكونتي تطل على السكن الي فيه شقتك
    همس بصدمه*ساكن بجنبي*


    فهد/الحمدالله على سلامتك شفيك
    همس ترد منغير ماتناظرهه وهي الي اساسا موطايقهه نفسها/يسلممك ولاشي بس تعب شوي
    فهد بحب /سلامتك من كل شيء يتعبك
    همس تناظرهه بضيق وهي فاهمه نبرة كلمته

    ه ادخلت فاطمه بلوقت المناسب بلفطور
    فهد/آستاذن بمشي وماتشوفين شر
    فاطمه بباآبتسامه/اذنك معاك وميجيك الشررر.
    طلع وناظرة همس الي متضايقه منه



    فاطمه تلف علئ همس ببتسامه/انا لو بمكانك اطيرر من الفرحه واحد حلو ويحبني ومن كل قلبهه ويخاف علي وشاريني ومستعد يسوي اي شيء عشاني ليش لا
    همس تحط يديها على راسها بضيق/اسكتي بس

    خافتت تنزززعج /اوك براحتك
    وتنزل الفطور قدامها

    افطرت همس مجامله ولاهي مو مشتهيهه شيء




    ((اوصف لكم فهد طويل وسيم واسمر شوي موحيل شوي بس ابتسامته حلوهه وجسم رياضي ومثل ماقلت لكم يتيم))


    .
    .
    همس /شبعت
    فاطمه تناضره/لكن ماآكلتي شيء

    همس /ابي اطلع
    فاطمه/اوك بقول للدكتور
    همس/قولي له اني بطلع رضاء ولامارضاء
    فطوم تضحك/اوك
    وتطلع فاطمه تكلم الدكتور لجل تطلع همس




    .
    .

    جالسه بغرفتها جوالها ضايع من اسبؤع
    دخل عليه الغرفه بدفاشه/شوفي هذا رقم جديد وجوال جديد ورقمك الي قبل الغيته
    سعاد بفرحه تضم اخوها/يبعد عيني ياآخوي
    فيصل يضحك علئ خبالها /عاد الحين كلمي هموستك وتطمنيء عليها
    سعاد بفرحه تفتح الجوال وتحط الشريحه /هذا اليي با سويء
    طلع من الغرفه وهو يناضر اخباآل اختهه
    .
    .
    .




    طلع من المستشفى وهو متضايق حدهه وخصوصا بعد ماحس ان همس مستحيل تحبهه راح للبيت ودخل غرفتهه وقفل الباب والوسيله الوحيدهه عندهه للهروب من الي يفكرر به هي النوم
    .
    .
    .
    .
    همس الي ضايعه وتناضر نافذة المستشفئ بضيق . !
    وكل تفكيرها بفهد ماتبي تخسره وﻷ تبي تتتتزوجه شعور متناقض حست اتجاءه . .


    نرجع الئ الوراء



    ﻷبسه فستان اخضر بنص اكمام جميل بمعنئ الكلمه وﻷ اول مره تنثر شعرها كامل بهالطرييقه طويل حييييييل بس مرطب شفايف كانت ناعمه .

    مها/تكفين ابي دورة المياءه تكفين همس
    همس /مهاوي الحمام بعيد وانا اخاف المشرفه لو تدري ان رحنا من غير شورها بتزعل ترا
    مها /معليه نرؤح لحمام القصر الخارجي شوفيه اقرب واحد

    همس الي تحس حالها غلط بغلط/ طيب طيب عجلي علينا وانا استناك هينا

    (كان القصر كبيره فضلت مديرة الدار ان البنات يحضرؤن ﻷن المتزوجه وحده من بنات الدار وحبت يغيرؤن جو اعطت الحريه الكامله بكل شخص وش تلبس ب استثاء المساحيق )

    واقفه تناضر فاطمه الي اختارت هالحمام عشان الحمامات داخل مزدحمه وهي ماتصبر
    وقف يطلعها كبرت وطلعت حلوه كان كن صغره يحبها جاء من ورا يبغئ يوصف لها شقد مشتاق لها وضمها ضمه قويه بس من خلف
    همس الي تصنمت مكانها التفت بهدواء شافت فهد متغير وطالع حليو ماعاتبته علئ الحركه ﻷن تفكيره بريء متعوده علئ هاآلحركه من صغرها ابتسمت بضيق تحس غلكم الي سواه/هﻷ
    فهد بشوق/احبك

    قطع عليها ذكرياتها صوت فاطمه
    التفت بتصنم نست هي وين كانت
    فاطمه /وين وصلتي
    همس الي لسا تناضرها وعقلها اصلن ماهو معاها/هاه
    فاطمه/المهم اقنعت الدكتور تطلعين تخيلي يقول ﻷ توها داخله شلون تطلع
    المهم اقتنع لما قلت له هي تبي علئ مسوليتها وكذا
    همس رجع تركيزه مع فاطمه/ ومتئ بنطلع
    فاطمه/بعد دقايق برتب اغراضك
    .
    .
    .
    .
    .
    ام سيف/مرحبا
    ابو جابر /هﻷ
    ام سيف/بتتتاجل الرحله يوم كذالك والصفقه اجلوه

    قفلت السماعه وهي في بالها شيء تبي تعجل فيه. .!
    .
    .
    .
    .
    .

    فاطمه الي وصلت همس للشقتها
    فطوم /يلله انززلي وانا بمررك متى ماصحيت
    همس تهزز راسها وتبتسم ابتسامه صفرا وتنزل وتطلع ل شقتها مالها خلق اي شيء لكضة شي قدام باب شقتها باقة ورد بلون الابيض والاحمر توقعت على طول من منه تكون ناظرت الكرت وكان مكتوب به*الحمدالله على سلامتك وماتشوفين شر يا اغلاء من سكن قلبي~فهد*


    تنزل راسها بضيق وتدخل شقتها ترمي الباقهه على الطاوله وتقعد وتحط يديها على راسها تتذكر شصار امس تحط يدها على شفيفها بهدوء وتقوم بقرف تغسل شفيفها بقوهه *ررربي ياخذك ياالمنحررف ثاني مرررهه تقرررب مني يامقرف*
    تطلع من الحمام وهي تحس حالها بتستفرغ



    تناظرر الساعهه 10الصباح تدخل غرفتها وترمي نفسها على السرير متناسيه الجامعهه الي تحس ان مالها خلقها
    ونامت بتعب . .!
    تصحى على ررنت جهازهه بررساله كانت الساعه 4العصر بدلت بسرعه ﻷن فاتتته صﻷة الضهر صلت وحضرت لها كوب كفي تذكرت االنصي ابتسمت الغلطان اكيد

    اخذت جوالها ومثل ماآتوقعت الغلطان
    .
    .
    يا مُلهم الأوجاع /ممكن تبتعد ؟
    محتاج لو ليله ، بلا حزن و عنا !
    ..

    من هنا ، لـ اقصى حدود الـ آه ، هاتي،
    گل حزن اسستوطنگ . . منفاه ضلعي،
    بسسمتگ : ميلاد لـ أجمل عمر .. آتي،
    و ضيقتگ : صرخه عزاء تدوي بسمعي

    .

    ابتسمت همس بضيق*دايم يجيابها على الجرح* وكتبت شيء وارسلته

    سيف الي كان توهه صاحي وضايق وبطريقه للحمام سمع رنت جواله وبستغراب*من ارسل معقوله هي* اخذ الجوال وقراء
    *ابيات متميزهه ولكن لست أنا من تقصد*
    ابتسم بعزز ضيقه /لا انتي ورربي انتي


    نزل الجوال وقام للحمام (وانتو بكرامه ) اخذ شاور وبدل لبس تيشيرت كحلي وجنز وناظر الساعه 6المغرب نزل تحت وهو لساتت ضيقتهه مارحت ولاتغير فيها شيء

    احمد وسعد وخالد باآلصاله

    خالدمنسدح وسعدجلس بجنبهه واحمدقاعد قدامهم يطالعهم وعلى الطاوله شاي وقهوهه وحلويات متنوعهه وعصير

    سعد/ههههههههههههههههههههه وقسم جبتها ي خالد
    خالد ياكل قطعة شكولاته و بثقهه/قلت لك بجيب راسها يعني بجيبه
    سعد معاه كوب عصيرسعد /تتذكر اول ماقابلنها *ويقلدها*انأاسبانيه وانتما لاتعجبونني
    خالد/ههههههههههههههه وذا الحين

    سعديقلدها/انتم تعجبببوننني جدا ياشباب
    احمد يناظرهم وهو يشرب قهوهه ويهزز راسها/يارب وش ذا وقسم مو بصاحين متى بتعقلون انت وياهه علموني اكيد لما تجيبون مصيبهه

    سعد/لا لقينا الحب حقنآ

    خالد يبتسم /يب إذا حبينا بنوقف اما هلحين بناخذ راحتنا وش ورانا

    سيف الي كان واقف جاء وجلس جنب احمد الي يناظرهه وحاسس بضيقتهه يمد يده سيف بيسحب القهوه احمد /خلك أنا بقهويك

    يبتسم سيف بهدوء وهو ماله نفس يقرب احمد الطاوله الصغيرهه ويحط عليها الحلى والقهوهه ويقهويه
    خالد الي مساك الجوال/سعد قررب شوف المحادثهه
    سعد يقررب منهه وتبداء مصخرررتهم وهياطهم على البنات

    سيف الي كالعادهه سرحان
    احمد/سيف هونها وتهون شفيكك كذا
    سيف انتبهه له ابتسم بمصخرهه/ماتنتهون صعبه
    احمد/ياخي شفيك ترا والله حاس بك ولو انك صاير بعيد عني هلا ايام وماتشكي لي
    سيف يبتسم بضيق /وش اشيك لاآشكي
    احمد يبتسم ل ابتسامته /كل هذا عشان همس من قدك
    سيف تذكرها وتضيق ونزل راسهه
    احمد /ادري ان الي صار امس كان منك
    سيف يناظرهه بضيق/فارس قالك
    احمد/لا ماقال لي بس أنا من البدايه حاس انك تحب همس
    سيف يضحك بضيق/وش تفيد ضيقتي مادمت مستحيل تحبني

    احمد يبتسم /وش دراك انها مارح تحبك
    سيف بضيق /واضح *ويسكت ويكمل* وبعدين لوحبيتها وحبتني شيفيد وانا عارف اني مصيري اتزوج نور
    احمد/انت شخسران لو حاولت تغير الي بيصير


    سيف يبتسم بمصخرهه/تدري اني حاولت اكثر من مررهه اغير راي امي بس منغير فايدهه مابي ادخل نفسي بمشكلهه وتعلق ويكون اني اتزوج غيرها صعبة خلني كذا بعيد احسن
    احمد يضحك /هههههههههه تتعلق يا الحبيب انت غارق خلاص تعديدت ذا المرحله من زمان
    يبتسم سيف وينزل راسهه بضيق


    قطع حديثهم فارس ويجلس جنب سيف واحمد ويناظر سيف الي جالس بنصهم ومنزل راسها وياشر ل احمد يعني شفيهه احمد يبتسم ويسوي قلب فهمها فارس وابتسم

    فاررس يحط يدهه على كتفه ويقرب من اذنه
    /سيوف ياالاخو ترا فطوم نايمه وعنوان الشقهه تدلهه وباقة ورد ممكن تحسس المريض بشوية تحسن
    سيف يرفع راسه ويناظرهه بتفكير ويبتسم ويقوم
    يطلع من الفلهه


    احمد يناظرر فارس احمد /وش قلته كذا فز وطلع
    فارس بخبث /هههههههههههههه سر


    نرجع ل همس الي اخذت شاور ولبست بجامتها لان مالها نيه تطلع ابدا
    كانت جالسه عند tv وتانظرهه وهي ابد مو معاهامتضايقه من كل شيء بيدها قلاس عصير وتشرب منهه
    حست بلجرس يرن كانت الساعه 7ليﻷ .

    وبدخلها تتبتسم *فطيم شبعت نوم *



    قامت وافتحت الباب مالقت احد قدامهه بس لقت باااقة وررد كبيرررررره بلون الاحمررر وغصونه طوال فيها ومعاها علبة شكولاته فاخررهه علبه كبيرهه بعد ابتسمت همس غصب من شكل الباقه الي يخققققققق جلست عند الباقه وتدور كرت لقت كررت مكتوب عليه


    *للجنون عيون وعيونك وطن
    والوطن من غير حسك وش يكون.
    لاشوارع لا مداخل لا سكن
    لاحياه ولا ممات ولا سكون.
    في خفوقي من صدى صوتك شجن
    تلعب بقلبي مثل لعب الغصون.
    آخذني قلب و احاسيس و بدن
    لو تهون الناس قربك ما يهون.
    وافرح بوصلي وآخذ شعري مزن
    وادمح احزانك ولاهم يحزنون.
    انته لحالك زمن داخل زمن
    اتلذذ في عذابك و الطعون.
    الحياه القاك وفراقك كفن
    صوتك اللي جاب لي حاله جنون
    .انت بحر مانجت منه السفن
    كل من مروا ببحرك يغرقون.*


    ابتسمت همس باآستغراب لفت االكرت يمين ويسار مافي اي اسم مكتوب فتشت الشكولاته وكمان مافيه شيء
    وبداخلها *معقوله فهد لا ماظن فهد ارسل قبل كذا ورد أجل من هذا؟باقت الورررد تهببببل هذا الاكيد* شالت الورد والباقهه والشكولاته ودخلت وهي مررسومه على خدها اكبر ابتسامه

    *احيانا اشياء بسيطه تسعدنا وتبعد عنا هم كبيرر*


    نرجع لشخص يراقبها من بعيد بعد منززل الورد والشكولاته ورن الجرس وتخباء بعيد شوي عشان يراقبها شافها لما قررت الكرت وكانت تتبتسم وشالت الباقهه وهي اكبرر ابتسامه على وجها
    *ياهيه ورربك احبك*انتبهه سيف لنفسه*اعترفت بهشي اخيرا ههههههه احبها ايه احبها*

    مشى بهدوء طالع من الشقهه وهو اكبر بتسامهه على وجهه



    حطت الباقه بمززهريهه وصبت فيها ماء وحطتها على طاولة وفتحت الشكولاته وعملت قهوهه



    جاءه اتصآل كان من رقم غريب . .!
    ترددت ترد باآلنهايه ردت

    سمعت صوت اشتاقت له حيل/هﻷ هﻷ والله اشتقت لك يهيه
    همس تبتسم وعرفتها من صوتها /سعاد وين رحتي وربي اشتاقك يهوه وربي هأﻷيام محتاجه لك (نزل دموعها اشتاق لصديقتها الي من جت وهي معاها)
    سعاد /همس عندي لك بشاره ﻷتبكين
    همس /بشري
    سعاد/برجع اﻷسبؤع الجاي ان شاءالله
    همس بفرحه مو سايعتها /تحلفين
    سعاد كانت تدري انه ماراح تصدق/ههههههههههه واحلف لك ي خبله بجيتس احلف لك قولي لي وش اخبارك
    همس /بخير مدمتي تبين ترجعين لي


    .(استمرت مكالمتهم عن الحال وطبعا همس قالت كل مواقفها مع سيف بالتفصيل الملل كل حاجه والباقه وممرضها فضفضت ليها عن كل شي يزعجها . .!).
    .




    نرجع شوي ل وقت ماراح سيف



    قامت فاطمه على صوت امها
    منيره/فطوم بسك نوم قومي قولي لي شصار امس

    فطوم تقوم وبنعاس/ماصار شيء بس همس داخت ودينها المستشفى وهلحين مافيها شيء

    منيرهه/ليش داخت

    فطوم/مدري يقول الدكتور اعطها مهدا لان اعصابه مشدودهه يمه لاتخافين هي بخيرر ومافيه شيء

    منيرهه/طيب كلمتيها عن موضوع فارس

    فاطمه تبتسم لاآمها /ايه وقالت انها مستحيل تتزوجه لانها تعدهه مثل اخوها وقالت لي اقفل الموضوع نهاي

    منيرهه/ليش هي تحب

    فاطمه تضحك/ههههههه لا ياماما بس هي ماتفكر تتزوج هلحين

    منيرهه /عجزت افهمككم يابنات هلوقت فيه وحدهه يجيها فارس وترفضه

    فطوم/ماما هي تحب فارس بس موحب زواج حب اخوهه لانه يشبهه اخوها الي مات فارس اسمه بعد


    منيرهه تذكرت شيء وبضيق/الله يرحمه يلله قوم صلي وانزلي تحت

    فاطمه /لا بصلي وروح ل همس

    منيرهه/براحتك


    وطلعت عنها وهي متضايقه من شيء تذكرته

    .
    .
    .


    .
    سعاد/كل هذا صار لك ومدري ي قلبي عليك ي همس
    همس /ايه تصدقين اتضايق ومدري من اشكي له حتئ فاطمه ماآقدر اشكيلها عن اخوها
    سعاد ببكئء /يقلبي عليك المعفن استغل وضعك بدون محرم
    همس /ايه حييييل استغله وربي ي سعاد اني اتمنئ امي لو عايشه شوفي كل الي جاري لي محد وقفه عند حده وانا بنت ﻷحول عندي وﻷ قوه

    سعاد /حيوان وربي لما ارجع اوريك فيه بس فهد سالفته غريبه يقلبي عليه متعاطفه معه
    همس تضحك /ايوالله مايستاهل ارفضه بس ماآحبه

    سعاد/حاول تتتقبلينه اقل شي يوقف سيف عند حده . !


    قطع عليه رن الجرس
    اعتذرت من سعاد وبتكلمها وقت ماترؤح فاطمه . !


    فتحت الباب بهدواء ةتحس براحه الي فيه احد سمع شكاويها وكل شي تحس فيه
    فاطمه تدخل بالعشاء /شخباررك يدبه
    همس تبتسم /هلا وينك كل هذا نوم
    فاطمه /يب صحيت وجيتك على طول.
    تناظررر الباقه وتنزل العشاء بسرعه بااعجاب /اااالله تهبببببببببببببببببببببببببببل متى شريتيها
    همس تكلمها وهي تكمل القهوهه/ماشتريتها هذا جيت وكانت عند الباب
    فاطمه /تمزززحين انتي

    همس تجي وتجلس على ماتجهز القهوهه/لا ماامززح قبل تجين بشوي لقيتها عن الباب هي وشكولاته ذي والكرت

    تاخذ فاكمنه الكرررت وتقرراهه باعجاب وتصفرر
    فاطمه/ياعيني على الحب أنا باآقول انها هذا شسمه فهد

    همس تبتسم /لا مو فهد *وتاشر*هذيك باقة فهد ومعاها كرته

    تقوم فاطمه تقرا الكرت وتصفر مرهه ثانيه /اموت انا علئ الحب
    ههههههههههههههههههههههههههه عاشقين بوقت واحد لا واحد مجهول شكل المجهول ذوق

    همس تضحك /هههههههههههه يب واضح كذا شوفي الصراحه اتوقع انه احد يستهبل

    فطوم /لا ماتوقع كل هشعرر الخوقق ويستهبل.

    همس. تاشر بعدم هتمام /مدري.
    وتقوم تجيب القهؤهه

    تحلي من حﻷ المجهول



    نرجع ل سيف الي كان واقف عند باب شقتها طلع بسرعه بسيارته لما شاف سيارة اخته فاطمه جايه

    سيف* الحمدلله ماشافتني لو شافتني بتفضحني*


    ابتسم لماتذكر شكلها بباآلبجامه بلون الاسود نص كم وبرمودهه بلون نفسه عاكس بيض بشررتها بشكل مو طبيعي شعرها مربوط من فوق ببكله ومفكوك من تحت خصل من غرتها على وجها وابتسامتها الساحرهه شيء ثاني حس بقلبه يدق لما تذكرها
    *كل شيء فيها جذاب وخيالي مع انها مو عامله شيء *تذكر نور وضحك*هههههههههههههههههههه مو مثل نور عامله كل شيء ومن سنين بعد ولاحركت ساكن *



    .

    .


    صباح الجامعه#



    لبست همس جنز وبلوزهه واسعه باآلون البندقي ربطت شعرهها ذيل حصان كنوع من التغير وغرتها حطتها على اليسار
    ناضرت نفسها بهدواء ﻷزم اعوض المحاضرات الي فاتنني باآليوم الي راح



    رن جرس شقتها وعرفت انها فاطمه

    همس تاخذ شنطتها بسرعه وتطلع تفتح الباب ل همس الي لبسه بلوزهه بلون التيفاني وجنز ورابطه شعرها مثل همس ذيل حصان
    فطوم تطلعها /كوشخه ايهه دا
    همس تبتسم /وانتي اكشخ مسويه مثلي ذيل حصان
    فاطمه/يب تغير
    همس /وانا بعد تغير يلله امشي بنتاخر
    فطوم/يلله.


    الجامعه (كفتيريا الجامعه)#




    خالد /شباب شوفو الي اشوفه. كلهم التفتوول همس الي واقفه وتسولف علئ فاطمه
    سعد/تتتتتتتتتتخوقققققق
    فارس واحمد يناظرون سيف الي راح فيها
    فارس واحمد يطالعون بعض/ههههههههههههههههه
    سعد يناظرهم /شفيكم تضحكون
    فارس /سلامتك


    نرجع ل همس وفاطمه

    فاطمه /اوك خلينا نلتقي هينا احسن
    همس تناضر اخوان فاطمه /امم لا خلينا بمكان الي اول احسن
    فاطمه/لا همس يعني هينا كل شيء قريب
    همس تناظر ساعتها /انا بمشي هلحين بعد المحاضره نتكلم

    فطوم تبتسم وهي توقع انها منحرجه من وجود فارس /اوك.

    تطلع همس من الكفتيرياء


    وتناظر فاطمه اخوانها وتقوم تجلس عندهم
    فطوم تجلس/شخباركم يااخواني
    سعد بستعباط/حنا بخير من شفنى هموستك ذي

    خالد بستهبال/اقول محمله البي بي
    فطوم /اقول بلا استهبال ويويلكم تقربؤن لها
    بسالكم عندكم محاضرات
    سيف يقوم /ايه أنا وسعد وخالد عندنا يلله ترا بيطردكم الدكتور
    قامو وطلعو للمحاضرهه
    فاطمه /بقوم اطلب تبون شيء
    احمد/ابي قهوهه
    فطوم تناظر فارس/وانت
    فارس/ابي علبة ماء وكوب حليب
    انصرفت فاطمه تجيب لهم طلباتهم رجعت حطتهم وجلست
    طلعت كتاب من كتبها وجلست تحضر به للمحاضرهه
    سمعت فارس يسولف مع واحد
    فاطمه الي انتبهت ورفعت راسها تناظرهم فارس
    /اعرفك اخوي احمد واختي فاطمه
    بدر/هلا تشررفنا
    ناظرت فطوم بصدمه وبداخلها*هذا شيبي *
    فارس يناظرهم/هذا بدر صديق جديد
    اكتفت فاطمه ببتسامت تصريف
    بدر/عاد اقولك ابي اعرفك على شلتنا وكذا
    فارس يبتسم/ان شاءالله افضى يوم وامرر عليك
    بدرببتسامه/ حياك الله هلحين رقمي عندك يالحبيب اي خدمه أنا جاهزز
    فارس بتسامه/الله يبقيك ماتقصر وانا في الخدمه
    بدر/م عليك زود يلله استاذن
    فارس/اذنك معاك.
    جلس فارس الي كان واقف فاطمه بداخلها * اموت واعرف شيبي هذا شعرفه ب فارس*



    .
    .
    .
    ام سيف/ابغئ اعلن خطوبتهم بعد شهر انشاءالله بعد رجعتكم من امريكا باآسبوع
    ام نور بفرحه/الله يفرحنا فيهم ان شاءالله مبسوطه ي ام سيف
    ام سيف/وانا مثلك ي الغاليه ماآبي المعريس يدرؤن . ابيه مفاجاءه حفلة خطوبتهم . .
    ام نور/الله يفرحهم ياآرب .

    .
    .
    .
    .
    .



    بعد فترهه وبعد انتهاء اول محاضرهه



    تدخل همس الكفتريا وتشوف فاطمه جالسه عند احمد وفارس
    همس تناظرهم /صباح الخير
    احمد وفارس يناظرونها/صباح النور
    تجي لها فاطمه /هلا خلصتي
    همس/يب وانتي متى بتداء محاضرتك
    فاطمه تناظر ساعتها/هلحين تبداء *وتقوم*
    احمد يتاظرها ويقوم /وانا بعد
    فاطمه تبتسم /خليك عند فارس لما اجي
    همس تبتسم /اوك.

    همس الي تنبسط لما تشوف فارس وبﻷ شعور تضل تتطالعه
    فارس يناظرها /شخبارك بعد المستشفى
    همس تبتسم/الحمدالله تمام وانت شخبارك
    فارس/بخير نحمد الله.
    فارس /امم شكل محاضرتي مع خالد وسعد بتبداء وينهم *كان يدري انهم هلحين بيجون وسيف معاهم*شوي ويدخلون سيف وسعد وخالد *
    سعد/سﻷم
    همس /اهلين
    خالد بستهبل /هلا والله صباح الخير
    همس بضيق من وجود سيف همس/هلا بك صباح النور
    فارس بسرعه يقوم /سعد خالد محاضرتنا تقدم وقتها وبتبداء يلله
    سعد بصدمه/صدق
    فارس/ايه يلله وتاخرنا. وبناظر همس
    فارس بمكر ماهو واضح /معليش بخليك
    همس تبتسم بتطمنه/مو مشكله
    فارس يناظر سيف
    فارس/سيف ماوصيك على همس خلك معاها. كان هذا على مسمعهم كلهم سيف يسوي حاله مومهتم وهو يتمنئ يقوم ويحضن فارس /طيب.



    جلس قدامها يناظرها تطلع دفتر محاضرتها وتلهي نفسها فيه بعد مررور وقت
    سيف /كم الساعه
    همس ترفع عيونها وتطالعه /معاك ساعه وجوال وماتعرف الساعه
    سيف يبتسم/يب ابي اعرفه من ساعتك
    همس بضيق بتخلص الموضوع تناظر ساعتها /10ونص

    سيف يحاول يرفع ضغطها /أممم يعني لك نص ساعه على تحاولين تفهمين هاآلكلمتين ولسا مافهمتي هم دليل ان تفكيرك مامع كتابك

    همس تناظرهه بتدقيق /لا اعرفهم بعدين انت ليش مراقبني

    سيف يبتسم وبمصخرهه/ مافي غيرك احد جالس قدامي
    همس تناضرع
    وبعدين واضح انك فهمتي الكتاب زين وينزل راسه بمصخره
    يطالع جواله
    همس بقهررر/مغررور *وتحط الدفترقدامه*شوف إذا أنا عارفتهم اولا واذا طلعت حافظتهم مابي اسمعك تتكلم عن شيء ماتعرفه مفهموم
    سيف *سوت الي ابي*ويناظره بعدم اهتمام/اوك
    واذا طلعت صح مابي اسمع كلام جارح منك

    همس حست بضيق من كلمته*ليش انت تحس*/اوك

    سيف/ يلله تكلمي
    همس للحين مانتبهه لكلمتهه *شيقصدهلمنحرف* تبداء تتكلم بهدوء عن الموضوع وخلصته كله
    تاخذ دفترها منه وتناظرهه/هاه فهمت
    سيف يكشرر/ايه فهمت *ويناظرجواله*
    همس تناظرهه اعجبها شعور النصر عليه . .!
    ورجعت لكتابهأإآا

    .
    .
    .
    .
    .
    .

    سيف يرفع راسه يطالعها/ همس كل الي سويته معاك غصب عني
    همس ترفع طرفها له تكشرربقررف وهي لسا تطالع دفترها بضيق

    .
    سيف/همس افهمي
    همس بضيق ترتب كتبها /اذا فاطمه سالت عني قل لها استاذنت وبترؤح لبيت وانصرفت بضيق واضح عليها

    سيف الي يناضرها ماصار مجال حتئ اعتذر لها . .
    .
    .
    .
    طلعت بضيق كانت حابسه دمعتها تحسها ضعيفه ماناقشته ﻷنها تخاف من دموعها . .!

    وقفت تكس وارجعت لشقتهااا . !
    تمددت بضيق واتصل بسعاد تحكي لها كل الي صار لها .


    .
    .
    .
    فارس الي مجلس الشباب في القاعه ساعه كامله وحلف عليهم مايتحركون ﻷن الدكتور احتمال يجي باآي وقت
    يناظر ل ساعته وعرف ان فاطمه طلعت
    ويقوم /شباب خلاص مافي محاضرهه قومو

    خالد/شدراك موتقول انها تقدم وقتها

    فارس يضحك/تعيشون وتاكلون غيرها

    ويطلع

    سعد يناظر خالد/فارس انهببببل
    خالد يضحك/هههههههههه اصلن عادي
    *مستغربين لانه اول مرهه يسويها *
    سعد/تكفئ خالد نلحق علئ المزز
    خالد/قوم قوم بسرعه فارس يبيله ضرب

    .
    .
    .
    .
    فاطمه استغربت من وجود سيف لحاله/وين همس
    سيف/تقول انا تعبانه ورجعت لشقتهت
    فاطمه باآستغراب /تكذب
    سيف/براحتك ﻷتصدقين
    فاطمه بتهديد/صاير شي يسيف مضايقها
    سيف/انطمي وﻷ تتتهمين هاﻷتهام
    فاطمه/انت الي تنطم متاكده انك ورا رجعتها لشقته مﻷحضه نفورها منك شسويت لها
    سيف/ اقول اقعدي وﻷتتهمين اتهامات منتي متاكده منهن
    فاطمه بصراخ /اﻷ متاكده وراح اسال همس وربي لو قالت هو السببب تشوف مني شي ما يعجبك . . وتنصرف من سيف

    بهالحضه كان فارس داخل لكفتيرياء
    استغرب فارس مرور فاطمه بعصبيه


    دخل فارس /وش الي صاير
    سيف/هاآلبنت يبغالها قص لسان
    فارس باآستغراب /همس
    سيف/ﻷ فاطمه
    حكا له اتهام فاطمه . !
    سيف الي مكشر
    فارس /طيب شخبارك مع همس
    سيف ينزل الجوال بضيق/كاالعادهه لاجديد
    فارس/مومشكله بترضى بنهايه

    سيف يبتسم بضيق/ان شاءالله
    ويسعدك ربي علئ هاآلقاء الغير متوقع


    فارس يبتسم /اهم شي اعجبك

    احمد يدخل هو سعد وخالد
    فارس يناظر سيف ويحاول يخليه ينسى فارس /فكني منهم تراي مجلسهم بلقاعه ساعه كامله عشانك

    سيف يضحك/ههههههه مايهمك بخليهم ينسونك
    سعد /شسويت انت ’’’ يقاطعه سيف
    سيف يتصنع الجديه/خلك منه في بنت خقه جت سالت عنكم هلحين وقالت انها شوي وبترجع

    سعد /قل قسم *ويناظر خالد*امش قدامي جاري البحث
    خالد ينززل كتابه بحماس /يلله. ويروحون

    احمد يناظرهم بعدم فهم /مجانين كلكم *ويجلس*

    فارس وسيف/ههههههههههههههههههههههههههههه


    .
    ..همس الي منهمكه مع مكالمة سعاد رن جرس شقتها


    .
    .
    .
    همس/سعاد يقلبي شكل فاطمه وصلت قلت لك اكلمك اذا طلعت
    فتحت الباب وهي شاقه اﻷبتسامه غصب /هﻷ تفضلي

    فاطمه تدخل بزعل /ليش طلعتي بدوني
    همس متدري وش تقول ابتسمت بتعب/كنت تعبانه ومتضايقه وطلعت
    فاطمه بتشكيك /سيف له طرف باآلموضوع صح
    همس باآستغراب وخافت ليكون قال لها شيء/ سيف وش دخله
    فاطمه بحزن/مدري
    همس تطمنت انو ماقال لها شيء/ﻷ سيف ماله دخل وبعدين وش بيني وبينه الله يهديك
    فاطمه تذكرت لما صرخت علئ سيف/بس انا زعلت سيف اتهمت والحين متمشكله معاه
    وقالت لها الي صار
    همس بضيقه /ليش طيب مهمها كان اخوك هذا وترا انا ماشفت منه اﻷ كل خير
    فاطمه /الحين اكيد زعﻷن مني اول مره اتهمه كذا
    همس مو اتهام هو السبب اه لو.تدرين وش سو فيني اخوك
    همس باآبتسامه صفراء/سهله اعتذري منه
    فاطمه / بيرضا
    همس /اكيد وانا اقول راح يرضا وقولي همس ماقالت


    طلعت فاطمه من همس وهي حيل متضايقه تبي تراضي اخواها


    .
    .
    تبدل وتتمدد على السرير بهدوء *ليش احس متضايقه كذا . .* اكبر غلطه هاآلبعثه
    خل يويلي*وتغمض عيونها بهدوء

    سيف الي رجع ودخل غرفته وتذكر ضيقتهه *بس اهم شيء سمعت صوتها**يضحك على حاله بمصخرهه*معقوله حبيتها ل هدرجهه*
    ياخذ رقمه الي دايم يرسل لها منه رساله

    همس الي تحاول تنام جتها رساله وابتسمت *هذاك الغلطان* وتفتحها


    : ببوح لك بالشوق والشوق ممنوع
    وأهتف بـ أسمك بين نفسي وبينيّ
    رغم الوصل ما بينا شبه مقطوع
    عنديّ أمل القاك وتحس فينيّ"

    تبتسم وتحفظ رقمه وتحدث بلواتس وتستغرب انه عندهه واتس *غريب ليش مايراسل واتس*

    تفتح محادثته وتكتب له شيء

    طبعا تعرفون ليش سيف ماآرسل لها واتس لان بهذاك اليوم كان زمان عن الواتس وارسل لها نصي

    سيف الي كان ماسك الجوال ونايم على السرير
    تجيه على رقم هذاك رسالت واتس *اكيد من الشغل هفففف مالي خلق *ياخذ الجوال ويفتحه ويفتح عيونه بفررحه همس يقوم ويجلس ويقر رسالتها
    *سبق واخبرتك لست أنا من تقصد *

    سيف يبتسم وربي انتي *ويكتب لها

    همس تناظرهه متصل وتعدل جلستها وتناظر الي ارسل
    *إذا اقراي ابياتي بهدوء *

    همس تكتب له
    سيف يناظروش كتبت

    *وش دراك إذا أنا بنت ممكن اكون ولد وبعدين مابي اقراء ابيات مولي ابيك تاخذ رقم الي بترسله صح المرهه الجايه وتﻷيط*
    سيف يضحك ههههههههههههههه ويكتب لها
    *وش دراك اني ماقصدك؟*
    همس *بستغراب*
    *شقصدك*
    سيف يضحك *هين*ويكتب
    همس تقراء الي ارسل
    *يعني ولاشي *
    كشرت همس وكتبت
    سيف قراء
    *انقلع *
    سيف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وكتب لها
    *شدراك اني ولد ممكن اكون بنت *

    همس تقرا وتبتسم انه ردها لها

    سيف يقراء الي هي ارسلت
    *مدري توقعت طيب من إذا تعرفيني او تعرفني*

    سيف يكتب
    همس تقراء بقهر
    *اممم بدري لسا بدري*
    همس ترسل
    سيف يقررررا ويضحك ههههههههههههه
    *انقلع/ *اصلن عادي *

    همس تقرا وش ارسل وتقفل الواتس وهي مبتسمه من ذا
    *هههههههههههههه يب عادي*



    تنهدت بتعب مافيه حييييل حتئ تكلم سعاد بس هاآلغريب اسعدهأ. .!


    تذكرت اهلها واشتايقها لهم

    وآه ي شخصن ليا منه طرئ ابتسمت. شويء وعيوني بكن . .!


    احاول اوسسع خاطري بين ححين وّححين وّامششي حياااتي لين ربي يفرجهاا قداام خلق الله مبسوط وكل شيء زين وّدون الضلوع هروج
    مَ نيب هارجهآآ . . !

    .
    .

    انتهاء البارت الثاني عشر
    اشكركم علئ الردود احبائي
    ردودكم تسعدني وتحفزني . .
    استودعتكم ربي الئ لقاء قريب .!

    ليالي الشمال.

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت الثالث عشر . .!


    '










    كُن غريبا ! عِش كما يروق لك ، إسرق من وقتك آلراحه لنفسك ، وآكتم انفاس آلحزن إبتعد عن آلملل ،
    آبحث عن سعادتك لا تلتفت لمن يحاول إحباطك فالوقت يمضي وآلعمر واحد ! وآلناس لن تصمت -وآلحياه راحله - فعشها كما تريد فأنت من تملك نفسك . .!

    عش كمآ تريد . .!



    .
    .
    .

    مذكره صغيره . .تكتب مافيه خاطرها لم تتتعرف علئ اشخاص منذو فتره تشعر باآلكرهه تبلغ من العمر 19انتهت من الثانويه بمساعدت خالتها بنظاآم المنازل . !لم تعد تثق باآحد . . ترا الناس بنضرها جميعهم ضالمون . تخبىء ماحدث لها . .تكرهه جنسية الذكور بشده تميل الي خالها احتضنها بعد موت والدتها وفراق ابيها . . !
    تكتب ب ضيق . .!
    اكتب كلمات من غرفتي الصغيره ونافذة المعبر الوحيد لضيقي . .!
    المي يزداد يومآ بعد يوم . ذكريات الماضي متعبئه بنضري جدا اكرهه الناس اكرهه اختﻷطهم اكره الزواج اكره الضلم . ! اريد الموت متئ يآتيء اريد ان ارتاح من كوبيسي . . !
    .

    قطع عليها حبل افكارها قرع علئ الباب ردت بهدواء وهي متوقعه من ورآء الباب . !مافيه احد يزور غرفتها الصغيره اﻷ خالتي وخالي . .!

    .
    سعاد/مرحبا عسوله
    تناضرها بعيونها الرصاصيات الخاليات من التعبير
    سعاد/وريني وش كتبتي اليوم
    امجاد ترمي الكتاب باآهمال وعدم مبﻷه شوفي
    سعاد عقدت حواجبها لكﻷماتها دايم كذا تعبيرها تكلمت بثقه تخفي سعاد فيها ضيقتها/ مبدعه جودي .
    تناضرها امجاد بجمود/ بترجعون وتتتركوني
    سعاد بضيقه . ./مجودي حبيبتي تكفين تعالي معانا راح تنبسطين وربي
    امجاد بعد اهتمام /شوفي شعري طال
    سعاد بضيق /وربي حلوه كذا تكفين ﻷتقصينه
    امجاد /اخذتي المقص صح مالقيته
    رجعي لي
    سعاد تضم امجاد الي مايفيد معاها الكﻷم /مجودي تكفين ﻷتزعلين وربي احبك
    امجاد بضيق من ضمتها صرخت/ﻷ . . ﻷ . . ﻷ . . تضميني برا برا اقول اطلعي برا
    سعاد طلعت من غرفت امجاد تبكي رجعت لها الحاله تموت وتعرف ليش هي كذا .

    .
    .
    .

    .
    .
    جالس بغرفته تاكدت من سﻷمة الوالد وبيرجع لزوجته. . الي تسكن بعيد عنهم
    قطع حبل افكاره دخول سعاد المفاجئ/رجعت لها الحاله تكفئ روح لها
    فيصل قام بضيق /طيب طيب هدي بالك الحين اشوفها

    .
    .
    .
    .

    ..
    خامس مره وهو يفتح نفس المحادثه يطالع فيها ويبتسم ويتنهد بضيق /اااهه احبها وماقدر اتكلم معاها الاكذا بس للازم اصبر *ويبتسم*




    قرع علئ باب غرفتهہ .. !

    سيف /ادخل الباب فاتح
    فاطمه بضيق تفتح الباب وتطالعه وهو الي يصد عنها /وش تبغين
    فطوم جلست علئ طرف سريرهه و هو الي صاد عنها اول مرهه يصير بينهم خلاف وخصوصا هم حيل قررايب من بعض
    فاطمه بضيق /سيف ادري اني غلطت عليك واتهمتك بشي ماسويته همس قالت الي انك ماسويت لها شيء وان اتهامي لك كذب الله يخليك أنا اسفه ماتعودت تزعل علي

    سيف حس انه روق من سمع اسمها وتضايق ان همس منككره اني سويت لها شي بس يبي يستغل وضع فاطمه ومايسامحها بسهولهہ . !

    سيف بتشديد/اذا خلصتي كلامك اطلعي برا وسكري الباب بنام *تغطاء بلحافه عدم مبالي بوجودهآ*
    فاطمه تضايقت /شلون يعني بتضل زعﻷن ككذآ . .!


    من جهته كسرت خاطرهه بس ضل ساكت



    طلعت ودموعها ينزلن اول مرره يتضايق منها لهدرجه تدخل غرفتها بضيق وترمي نفسها على السرير محاوله منها للنوم
    .
    .
    .
    المغرب همس متمدده بصاله وتراسل صديقاتها بقروبهم بلواتس
    مها/على فكرهه هموس فهد جاني وسالني عنك
    همس/يب قالي عندي هو بنفس الجامعه
    نوره/صدق ياعيني على الحب
    وصل لندنا*فيس قلوب*
    مها/ههههههههههه كل ماتذكر لما طلعت من الحمام الي بلقصر وشفته حاضنك كان رايح فيها
    همس تتذكر ماتدري ليش تبتسم يمكن على برءاتها هذاك الوقت اوعلى صدق حبه لها

    نوره بستهبل /لاهموس شكان شعورك لما حضنك
    همس /ههههههه ماكنت ادري شسالفه احس الوضع عادي
    ميعاد/يززززين براتنا قبل اااه يزينها من ايام
    همس بضيق تتذكر/ ليتها ترجع *فيس حزين*
    نورهه/هموس ارجعي بسررعه نبي نعيش مثل قبل
    همس/تصدقون هلاايام احس ان اكبر غلطه اخذتها بحياتي اني وافقت على البعثه
    نورهه/متى اقرب عطله
    همس/بعد شهر تقريبا
    ميعاد/اجل ويلك تتاخرين علينا
    مها/يب هموس ترا وقسم كل شيء موحلو بدونك
    همس بضيق/تامرون امرر بس تبدا العطله بحضر عندكم ب الامارات صدقوني بنات وررربي حيل مشتاقهه لاايامنا قبل

    نوره/اشكك انك نسيتينا بهذي صديقتك فاطمه الي حكيتي لنا عنها

    همس تبتسم/حررام عليكم والله مانسيتكم ولما اعرفكم على فطيم بتحبونها وقسم انها حيل طيوبه وعسل

    مها بستهبال/اوك نتعرف عليها ونقرر
    همس بمزح /اقول هلحين أنا معطله اشغالي وقاعدهه اسولف معاكم يلله تقلعن بقوم ادرس

    ميعاد تدري انها تمزح وتجاريها/من حلاتك عاد يلله انقلعي
    همس تبتسم /استودعكم الله
    الكل/بوداعته
    .
    .

    بتقفل جوالها بس توصلها مسج
    واتس تطالع من من

    المرسل :فهدد
    اذكريني لا انتهت
    لـ : الشمس رحله مع نهآآر
    واذكريني لـآ صحى ـآ لـِ : الصبح
    ورد الياسمين
    واذكريني لـآ لمحتي ~
    في ليالي البرد : نـآآآآر !
    واذكريني لـآ سمعتي
    لـ : المطار [ صوت حزين ] مساك سعيد

    همس تبتسم بضيق وترد/مساك اسعد

    فهد/يصير اعزمك على قهوه
    همس تمنت لو ماردت بس ماتقدر تطنشه/مدري بس كنت بقوم ادرس
    فهد/مارح نتاخر ربع ساعه باالكثير
    همس انحرجت تقول لا/اوك
    فهد بفرحه/انتظرك
    همس/شوي وانزل


    تتقوم بضيق تلبس بلوزهه بلون البني وعليها جاكيت ابيض وجنز تلم شعرها كعكه وتنزل غرتها بهدوء ماحبت تزيد ولاشي. نزلت كان يستناءه تحت . .!
    كان لابس جنز وفنيله كم قطنيه بلون الرمادي ابتسم اول ماشافها وهي ردت له ألابتسامه ولوانها متضايقه
    همس/مرحبا
    فهد/اهلين شخبارك
    همس/الحمدالله بخير وانت؟
    فهد يبتسم/انتي بخير
    همس استغربت/يب الحمدالله
    فهد ينااظرها بهدوء/اجل أنا بخير
    همس فهمت قصدهه وتناظره بااحراج . !
    فهد يبتسم على شكلها/تدرين شتمنى

    همس تناظره /وش
    فهد (ويضع اصبعه علئ انفها )/اتمنى همس القديمه ترجع

    ماآبي شيء ابي احبك مثل ماكنت احبك قبل وتحبيني مثل حبك قبل مابي كل هلحواجز بيننا ماراح اطلب منك شيء اكثر
    همس تدرين مابقى بهدنيا شخص احبه غيرك الله يخليك بلاإآها هلحواجز
    همس تبتسم بضيق حست انه يوصف حالتها لها حست انه الشخص الوحيد الي عايش نفس معانتها همس تبتسم /اكيد اني همس القديمه بس كبرت شوي وانت نفسك فهد بس كبرت معزتي قلته لك انه مستحيل تتغير انت فهد اخوي الي حيل اعزهه
    فهد بعدهه يتضايق من كلمة*اخوي*بس يرضى عشان كل همه يكون معها فهد ابتسم/نمشي
    همس تبتسم/نمشي. راحو للكوفي الي قريب من بيتهم مشي كانت الاجوء بررد ومغيمه
    دخلو الكوفي الي على عكس الجوء الخارجيه دافي تجلس همس مع فهد جنب الزجاج
    همس تناظر من الزجاج /شكلها بتثلج
    فهد يناظر الزجاج/يب خلاص م بقى على الكرسميس شيء
    همس/يب
    طلبو الكوفي وجلس يسولفون بلجامعه وبايامهم قبل تناست همس كل شيء وتكلمت معاهه بكل راحهه حست انه يذكرها بكل شيء حلو صار معاهم قبل ضحكو وسولفو وحست همس انها رجعت هذيك البنت الصغيرهه

    وآحن لذكرئ واحن للماضي . !
    واحن لصاحبي واحن للماضي بكل تفاصيلہ . !
    .
    .
    .


    صحى من النوم ناضر الساعه بكسل

    اخذ شاور وصحصح بعدها ولبس بلوزهه قطن كم كامل بلون السمواي اخذ بدلت السبورت لانهه بيطلع للنادي يتمرن
    نزل تحت كانت امه وفارس وفاطمه الي صد اول ماشافها جاء وبآس راس امه
    منيرهه/هلا بك ياوليدي
    سيف /هلابك زود يمه تبين شيء قبل اطلع
    منيرهه/اجلس معنا وين رايح

    سيف /برروح النادي اتمرن لي شوي وارجع
    منيررهه/يحفطك ربي
    سيف يبتسم لاامه


    طلع سمع صوت يعرفهه زين
    فاطمه/سيف.
    يلتفت لها
    سيف ببرود/خيرر
    فاطمه/مارح تسامحني
    سيف يصد/ﻻ
    ويمشي عنها
    فاطمه تطلع من البيت وهي مقفله بوجها الدنيا ولشقت همس
    .
    .
    .
    همس الي كانت على اساس ربع ساعه وصارت ساعه ونص وماكانت بتنتبهه لولا جوالها اتصل همس تناظرهه وترد
    فاطمه/الووينك
    همس /هلحين اجي بلكوفي الي تحت
    فاطمه /اوك استناك عند الباب واقفه
    همس/اوك لحضه هذاني جايه

    تقفل وتناظر الساعه وتناظر فهد
    همس /وعدتك بربع ساعه وهذي ساعه ونص
    فهد يبتسم/انتي كريمه وانااستهال
    همس تبتسم /اكيد يلله للازم امشي

    فهد يقوم/استني برجع معاك
    همس /اوك.


    وصلت عند باب العماره الي شقتها فيها والشارع الي يفصل شقتها عن شقة فهد



    همس تناظرهه/شكرا على العزيمه حيل انبسطت
    فهد/العفو وانتي مشكورهه على انك قبلتيها
    همس/العفو مع السلامه
    فهد/مع السلامه.

    تمشي همس وتدخل السكن كانت فاطمه عند الباب
    همس /هلا والله


    وتفتح الباب
    فاطمه تدخل منغير نفس/هلابك
    همس تحس فيها وتطالعهاوتشوف بوجها اثر دموع
    همس تناظرها /فطيم شفيك.
    فطوم ترمي نفسها بحضنها وتصيح
    فطوم/سيف مو راضي يسامحني
    همس حست بضيق الحيوان ليش مايسامحها هذا وانا سلكت له/مع ليش حاولي معاه مرهه ثانيه
    فطوم تبكي بقهر/حاولت ماهو راضي همس أنا حيل احب سيف واحنا حيل قريبين من بعض واول مرهه يعاملني كذا
    همس حست انه مذنبه وانها هي السبب رغم حقارته واستغﻷله للموقف
    همس/هدي نفسك حبيبتي هو وينهه هلحين
    فطوم تناظرها /ليش
    همس/بروح له
    فطوم /لاتورطين نفسك بمشكلتي
    همس بجديه/هاآلمشكله أنا السبب فيها وحلها عندي قولي وينه
    تقول لها فاطمه اسم النادي تبدل ملابسها وتقرر تروح له تلبس بلوزهه موررده واسعه على بنطلون جنز تربط شعرها ذيل حصان وتاخذ بلطوها وتمسكه بيدها لو حست ببرد
    فاطمه تناظرها قبل تطلع/هموس ماراح تغيرين رايك
    همس ببتسامه تطمنها/لا لاتخافين كل شيء بيكون تمام
    فاطمه /طيب خليني اوصلك
    همس/لا خلك هنا بروح مع تاكسي يلله باي وتطلع

    طلعت وهي مبتسمه هو وش حاس نفسه يسوي فيها كذا . .!ممصدق روحه الشخص حيييل
    .
    .
    .
    ..

    فيصل/مافيه شي خرعتيني عليها اول ماشافتني ابتسمت
    سعاد/كانت تصرخ وربي
    فيصل /هي كذا ينقلب حالها بثواني ويرجع معليك منها وترا كلمتها عن موضوع انها بترؤح لندن معانا ﻷن صعب ارجع اتركها عند الخدامه ثاني مره
    سعاد بخيبة امل/طبعا ماتبي ترؤح
    فيصل /ﻷ ان شاءالله بقنعها هي ببتتقتنع
    سعاد/تكفي فيصل اقنعها غصب عنها . !
    فيصل / اوك اوك خليها علي باآقنعها ان شاءالله وانا رايح عندي كم شغل للوالد

    سعاد بضيق/بوداعته . '

    .
    .
    .
    .

    .
    اخذت تاكسي وعلى النادي تدخل النادي بهدوء
    وتناظره طبعا مختلط وكان عباره عن صاله كبيررهه متين اطرفها وفيها انواع الاجهزهه الرياضيه
    تسمع صوت ورها وكانت على مايبدو مدربه كانت طويله وشقراء وقوامها رشيق وﻷبسه لبس رياضي
    /هل تريدين الاشتراك
    همس تصرف/نعم ولكن سالقي نظرهه ب اﻷول
    المدربه/حسنا اهلا وسهلا بك. وتروح عنها


    همس تدور سيف بنظرها تشوفه من بعيد على سيرر كان لبس فنيله حفر سبورت بلون الاسود وبنطلون سبورت بلون نفسه كان بعيد عنها وقف السير وشرب ماء ولف ومشات وراهه همس تسرع بتلحقه بس دخل دوراة المياءه
    جلست بعيد شوي تنتظرره يطلع كانت تحس انها متضايقه من هاإلمكان بقوهه تشوفه يطلع من الحمام كان لابس نفس لبسه الي قبل فنيالته القطن السماويه وبنطلون جنز شافته يرفع اكمامه بهدوء ويمسح شعرهه المبلول بلمنشفه . .!


    كانت همس ماسكه جكيتها بيدها تنزلها وتجي له وهو لاكان منتبه لها تجي توقف قدامه بضبط بس بعيد عنه شوي
    سيف الي يناظرها بصدمه مو مصدق عيونه كان يبي يصدق بس شلون
    همس تكلمت قطع عليه افكاره قالت بثقه /لوسمحت ممكن اتكلم معاك شوي
    يتلفت سيف يمين ويسار يتاكد انها تقصدهه وبغرور مصطنع/انا
    همس ترفع حاجب /يب انت إذا سمحت
    سيف يناظر ساعته وكنهه مو متهم/امم إذا ماكان الموضوع مهم اجليه
    همس فاهمه حركاته /لا طبعا لوماكان مهم ماكان جيت عشانك هينا للنادي
    سيف بداخله *عشاني انا*/ليش
    همس تناظر المكان وازعاج الموسيقى الرياضيه

    همس /بغير هاإلمكان ممكن
    سيف يلف ظهرهه ويسوي حاله مو مهتم /اوك

    همس تمشي وراهه لحد ماحصلو ممر في بدايت النادي فيه كرسي طويل يتسع لثالث اشخاص وكان الممر خالي نوعا ماء حست همس بخوف خفيف بس لانه مكان عام تجلس بهدوء وهي تاركه بينهم مسافه
    سيف يناظرها بهدوء/وش هشي المهم الي جابك وانتي بلجامعه مو طايقه تشوفيني مو تكلميني بعد
    همس تناظره بضيق وماتدري كيف تبداء/ حلو انك تدري اممم
    نرجع لموضوعنا ابي *وتسكت*

    سيف الي يناظرها ومركز معها ومع نظرتها الي مرتبكه سيف /وش امم ابي مافهمت شيء
    همس تناطرهه وتبعد نظرها عنه /سامح فاطمه وتجاوز عنه واصلحو الي بينكم ﻷنها حيل حيل حيل متضايقه .
    سيف بداخله فهم بتقصد*يالبا الخلاف الي يخليني اشوفك واتكلم معاك*سيف يصد عنها وكانه زعلان
    سيف يكمل دور الزعلان ويناظرها/بس هي غلطت
    همس ناضرته ضحكة بصوت عالي/هههههههههههه تكفئ تكفئ غلطت كانت تمسح دموعها من الضحك خف علينا
    سيف الي انقهر من ضحكتها يناضره/مافيه شيء يضحك
    همس تضحك /لحضه وين الغلط باآلموضوع يخي استح علئ وجهك انا كذبت الكذبه وصدقتها انت .
    سيف الي فهم وش تقصد ﻷنها قالت لفاطمه انا سيف ماسوا لها شي وهو سوا له بﻷوي / التزم باالصمت ﻷنه حس فعلن مالي حق
    همس /اسمع ماني جايه اترجاءك تسامحها بس اقولك وربي والي يرحم اهلي اذا شفت فاطمه تزيد ضيقتها قدامي وانت ماسامحتها وربي ﻷاقول لها عن كل الي سويته فيني وكذا تنقبل ضدك

    سيف بضيق/اعتبره تهديد هذا وﻷ شلون
    همس بضيق من طريقتها باآلتعامل وﻷ اول مره/ اعتبره الي تبيء ﻷن مالك حق ماتسامحها
    سيف يناضرها/بتجبريني يعني
    همس /ﻷن هذا الي ﻷزم يصير
    اوك اوك تقوم تبي تمشي /انا برؤح وانت اتصل علئ فاطمه وقول لها انا همس ترجتني وعلشانها سامحتك
    سيف /واذا ماآتصلت
    همس ماترد علئ كلمته/بس ﻷتصدق رؤحك اني ترجيتك وتششدد علئ كلمة *ترجيتك*

    .
    .
    صدت عنه وهي تحس بضعفه

    .
    .
    .
    اقولك شبكة مع اخوها بشبك معاها
    يوسف/بتمشي اليوم راسلت وحده عاآلبيبي وتقول تبي تشوفني وهذا
    بدر يكشر /بسك ابتزاز
    يوسف يضحك/قلتها ابتزاز مش اغتصاب بعدين هي اجنبيه يعني باآخذ راحتي وياهه
    بدر الي صار مايحب طريق يوسف/يوسف وغﻷتي عندك اترك هاآلسوالف
    يوسف/قوم قوم اﻷجواء ممطره نرؤح نشوف العشاق الحيييين مسلسﻷت
    بدر ضحك علئ تغييير يوسف لمحور الحديث/ اوك

    .
    .
    .
    قرر انه مايخسر اخته . خاف همس تكون عند كﻷمها
    اخذ جواله وهو مبسوط ومتضايق ﻷنه يحس بشماتت همس ضغط اتصال

    .
    .
    كانت جالسه بشقة همس تنتضر همس ترجع النادي مو بعيد عن سكن همس

    اتصال جوالها ناضرت اﻷسم كان *عزوتي يتصل بك *ي حي ذا الرقم ردت بشوق /هﻷ
    سيف الي وصلت له نبرة الصوت/وحي ذا المبااسم
    فاطمه /هﻷ بيك انا اسف وربي ما"
    قطع كﻷمها سيف /وينك باآمرك نطلع ونغير جو
    فاطمه بفرحه /انا بسكن همس
    سيف /اوك نص ساعه واكون عندك
    وقفل الخط بضيق . .!


    .
    .
    .
    طلعت من النادي كان الجو ممطر بس مو حييل . البست معطفه ورجعت لسكن دخلت شافت فاطمه تلبس المعطف وتاخذ مضلتها .
    همس تبتسم /ي عرب وين رايحه
    فاطمه الي ضمت همس/مشكورره ي غﻷي وربي مادري كيف اعبر عن شكري مشكوره الي قدرتي تراضيني مع اخوي وتبوسها علئ خده

    همس الي منصدمه لهدرجه خايف يخسر فاطمه يبختك ي فاطمه

    .
    .
    همس تبتسم /كلمك
    فاطمه /ايه من ربع ساعه وبعد شوي بيمرني ووبنتمشى وياه
    همس بضيق /الله يفرحك ي قلبي

    فاطمه /بروح لدورة المياءه صبر

    راحت فاطمه واتخرت… همس شوي ويرن الجرس عرفت علئ طول منا.همس بصراخ /فاطمه فتحي لخوك الباب
    فاطمه بنفس الصراخ /افتحيه انتي شوي وجايه
    فتحت الباب بضيقه وتجبر نفسها علئ اﻷبتسامه شافت اكره شخص بحياتها يناضر لها بنفس نظرتها
    همس/تفضل اجلس شوي وفاطمه تطلع

    صدت ماشيه لغرفتها
    سيف/همس
    همس وقفت بمكانها/خير
    سيف / انا
    قطع عليهم حديثهم فاطمه الي ركضت لخوها واخوها الي فتح حضنها لها وضمها . .!
    فاطمه /اسف وربي اسف ليش تزعل ماآتحمل زعلك عزوتي
    ابتسم لها وكل هذا تحت انضار همس الي تبتسم لمباسم فاطمه

    سيف /ياآلله جاهزه بنطلع
    فاطمه باآبتسامه/ايه جاهزه تلتفت لهمس
    الي تبتسم لفاطمه/همس تعالي معانا
    همس بضيق/تعبانه وابي انام مالي خلق رؤحو انتم ربي يونسكم
    فاطمه الي همها تطلع مع اخوها /اوك وتبوس همس مشكوره علئ الصلح
    همس تكتفي باآبتسامه

    وطلع سيف مع فاطمه وسيف الي من جاء سكن همس وهو ماهو قادر يشيل عيونه من عيون همس الغير مباآليه لتواجده . !
    ..
    .
    .
    .وهمس من طلعو قامت تصيح بمراره حست باآلغيرهه وﻷ اول مره اشتاقت لخوانها . .!




    تـراتيـل~ من الـوجعع~ تعـزف كلمـا طوقتنـي الذكــرئ،،،!
    .
    .
    .

    .

    .
    .
    .

    .
    نزلت فاطمه وسيف تحت صادفة فاطمه فهد الي كان نازل من سيارته ومعاه اغراض وبيدخل للسكنهه فطوم الي ناضرته وابتسمت له ببراءه /مرحبا
    كانت ماشيه فهد يناظر سيف الي معها/هلا
    مشت وركبة السيارهه وركب سيف وهو اكبر علامة استفهام على وجهه بس مااهتم ومشا
    فاطمه تناظر سيف بزعل/ ماقلت لي كيف اقنعتك
    سيف يبتسم علئ شكلها الزعﻷن/اممم ولاشي بس ترجتني وهيك بس وطبعا ماقدر على ززعلك
    فطوم تبتسم وزلة لسان منغير قصد/يالبى همس وتلومني لحبيتها
    سيف/خلينا من همسك من ذا الي سلمتي عليه عربي مو
    فاطمه /اي وخليجي بعد
    سيف/وگيف تعرفينه عندنا باآلجامعه وﻷ كيف
    فاطمه بزل السان / مدري اتوقع عندنا ذذا حبيب همس

    سيف ياخذ بريك بقوهه يوقف السيارهه عشان يستوعب الي قالت
    فاطمه تناظرهه بستغراب/شفيك

    وقفت السيارهه كذا بغيت اطلع من هينا*تاشر على زجاج السيارهه الي اﻷمامي
    سيف يناظرها/سشمه
    فاطمه ببﻷهه/من
    سيف/ذا حبيب همس
    فاطمه/فهد
    فطوم تناظرهه وهي مومنتبهه لي لي قالت/من متئ تحبه
    فاطمه استغربت /يحبها وجاء من الامارت علشانها يحضها
    سيف /كيف جاء من الامارات عشان همس ليه هي تحبه

    فطوم توها تحس بلي قلت تحط يدها على راسها /انا شقلت ولاشي انسى الموضوع

    سيف /لا مارح انساهه قولي شسالفه

    فطوم بندم/هذا سر من اسرار همس عيب اقوله
    سيف انقهر من طريقتها بس يسايرها عشان تتكلم/يعني بتخبين علي يعني وش بسوي مثلا يلله قولي شسالفه

    فاطمه /مالك دخل مايهمك حرك السياره
    سيف/فاطمه قولي وش السالفه
    فاطمه/سيف رؤح اسئلها وهي الي راح تجاوبك مابي همس تزعل فاارتاح ماراح اقول حاجه
    سيف باآستسﻷم وبزعل حرك سيارته وهو متوعد يسال همس عن هذا فهد
    .
    .
    .
    .


    فتحت الباب نادت بصوت خافت/سعاد
    التفت له سعاد وفيصل /هﻷ حبيبتي تعالي
    امجاد/بروح معكم
    سعاد الي عيونها فل دموع قامت وحضنتهااا .وقعدت تصيحح .!
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    وقفف امام البحيرة التي يقع خلفها قصر ملوك بيرطانيا وطبعا هذا من اجمل واهم الممرات في لندن



    فاطمه تناظر سيف /بروح اشتري من المحل هذا *وتاشر محل فاتح على كورنيش البحيرهه *شي ساخن وارجع

    سيف يهزز راسه/اوك. راحت فاطمه

    ولما وقفت وقف واحد معها ناظرته وانصدمت وهوبعد انصدم من وجودها

    فاطمه بصدمه/بدر
    بدر ابتسم انها ذاكرهه اسمهه/ايو زين مانسيتي اسمي
    تصد فاطمه عنهه للبائعه/هذا انت
    بدر يناظرها ويكتفي باآبتسامه
    .
    .


    تصد عنه وتناظر البائعه وتطلبها كوبين كوفي ساخن
    وتستنا الطلب
    بدر يحاول يتكلم/اممم توقعتك بتقولين شيء
    فطوم تناظرهه/مااعررفك شبقول لك يعني وصدت عنه



    انتهاء طلبها وكانو الكوب بكرتون الكوفي المعروفه جت بتاخذه وانفك الكرتون وشكله كان مو مثبت زين كان بينكب على يدين فاطمه لولا بدر مامسك الاكواب ونص الي فيه انكب عليه

    فطوم بخررعه وهي تشوف الساخن ينكب عليه وهي المفروض تنكب عليها تناظرهه/شصارر لك تناظر يديه تاخذ الاكواب وتنززلنهن وتناظر البياعه /ماء بارد بسرررررعه
    تجيب البياعه ماء بارد وتفتحه فاطمه وعلى ايديه فاطمه بخوف/انا اسفه غصب عني مدري كيف انفك و’’’’قاطعها ببتسامته الحلوهه الي باين فيها طيب واخلاق الشخص الي قدمها
    بدر ببتسامه/مومشكله انسي الموضوع حرق بسيط
    فطوم تناظر يديه/بس يديك
    بدرر /قلت لك انسي الموضوع
    فاطمه بضيق واحراج /انا اسفه على الكلام الي قلته بس أنا ماعرف اتكلم مع احد ماعرفهه ألابهطريقه
    بدر ببتسامه /مومشكله حلوهه طريقتك
    فاطمه/هههههه اي حلوه خوافه قصدك.
    بدر يبتسم لضحكتها*لبى بس*/بلعكس أنا اشوفها حلوه*ويسال*جايه لحالك
    فطوم/لا مع اخوي سيف *وتاشر عليه*واقف هناك
    بدر/اها
    فطوم تانظر الكوبين الجدد الي حطهم المحل كنوع من الاعتذار على ماحصل تناظر بدر
    فاطمه/بروح فرصه سعيده تعرفت عليك واسفه على الي صار
    بدر يبتسم /مومشكله وفرصتي اسعد
    تاخذ الكوبين فاطمه /باي واعتذر مره ثانيه
    بدر ببتسامه/بايات وحصل خير


    تروح ل سيف الي مازال واقف
    .
    .
    .
    .
    سيف يناظرها/تاخرتي
    فطوم الي صريحه مع سيف ل ابعد حد تمد له الكوب /بلاك ماتدري شصار
    سيف ياخذ الكوب/شصار. وتبدا تحكي له من عند ان الكوب انكب بعد كذا كملو تمشيتهم

    .
    .
    .
    .
    نرجع ل همس الي كانت تبكي بوجع على اخوانها حيل اشتقت لكم ياليت عاش منكم لوواحد تغفى بهدوء باالم بحسرره وهذه هي حالها منذ ان فقدتهم . . !

    .
    .
    .
    نرجع ل بدر الي جاء يوسف الي يشبك له مع بريطانيه ويجي بدر ويخرب عليه ويسحبه وهو فرحان بلي صار
    يوسف بضيق/شتبي استنى بعطيها رقمي

    بدر/اقول انطم مكفيتك الي عندك بقولك من شفت عند الكوفي

    يوسف/لا صح وين القهوهه
    بدر يناظرهه/انت انطم وانا اقولك
    يوسف/اوك انطمينا تكلم

    بدر يقوله السالفه

    يوسف بحماس/اححححلف احسن شي الحراق الي صار لك

    بدر / ههههههههه وقسم تشوف اني استاهل
    يوسف /هههههههه حلو وبديت تلعبها صح *ويناظر يديه *يوجعنك

    بدريبتسم/ ياخي فدوهه دامي شبكة معها من ورا هاآلحراق

    يوسف/ياعيني على الحب وش تفكر به
    بدر بصدق/يعني وش فكر به بشبك معها واخوياها ويمكن اتزوجها

    يوسف /بهسرعه

    بدر/ايه ترانا جاد بعلاقتي معها لاخرشي ليش كنت تحسبني استهبل مثلا

    يوسف/لا توقعتك بتتمهل شوي

    بدر/البنت وعاجبتني وليش اتمهل

    يوسف/اوك ع البرركه يالحبيب

    بدر يتمنى انه يبطل سوالفه/وانت متى ناوي تتزوج

    يوسف/موناوي مرتاح كذا

    بدر/اها لماتجيب لنفسك مصيبه هاه

    يوسف/لاتخاف أنا لاعبها صح

    بدر ينفض راسه بملل من يوسف الي مارح يتغير

    .
    .
    .
    الساعه11:30بليل

    يرجع سيف هو وفاطمه للبيت
    .منيره /سيف فاطمه تعالو ابيكم
    كان كل اعيالها جالسين
    فارس/عسئ ماشر ي الغاليه
    منيره/ماشر يوليدي
    ودي اسهر معاكم ﻷني بكرا الصباح برجع لسعوديه
    فاطمه بضيق/تو الناس ماشبعن منك
    احمد/ ايه بسرعه ي الغاليه ماطولتي
    منيره/عن الحكي وياآلله بنطلع نسوي سهره برا

    طلعو العايله برا . .
    .
    .
    .

    فاطمه وهي تشوي الحم/ ماما بعزم همس تسهر معانا
    سعد /تكفييين اعزميها بنمسئ علئ العسل
    منيره تضحك وتعمد انه توضح لعيالهم متعرف سوالفهم/ايوالله كلميها

    فاطمه/سيف ابي جوالك
    سيف ب استغراب /ليش
    فاطمه /بكلم همس اجي تسهر معانا
    سيف ألي طار من الفرحه مد لها جواله وهو يدعي انه تجي

    اخذت الجوال فاطمه ابتسم ﻷنها تاكدت من شكوكها كان رقم همس مسجل عند سيف ومسميها *الحنين*

    جالسه بغرفتها علئ أﻷب وتناظر حافضه لها اشهر مافتحت هالحافضه قطع عليها جوالها يدق برقم غريب
    ردت/نعم
    فاطمه/هﻷ هموس
    همس /هﻷ بيك فطيييم وش هاآلرقم الغريب
    فاطمه/ذس رقم سيف
    همس بضيق /اها واخبارك
    فاطمه/ تكفين تعالي مسوين لماما سهره علئ شان بكرا بتسافر .!

    همس /ﻷ وربي تعبانه ونفستي زفت ومانمت
    فاطمه بزعل/سﻷمتك ماتشوفين شر
    همس الي ماتبغئ تطول المكالمه/مايجيك الشر
    فاطمه/اوك كنت اتمنئ وجودك ماتشوفين شر وباي
    همس بضيق/بايات
    .
    .
    عند همس الي تضايقة وصابتها الغيره من فاطمه مع اهلها وعزوتها
    قامت توضت وصلت ركعتين تبعد هاﻷفكار من راسها
    .
    .
    .
    .

    انتهت السهره بوقت متاخر . !



    يحس بشوق غريب ل همس وكانه من زمان مافكر فيها وهي على العكس مارحت من باله ابد
    *متى يجي الصبح واشوفهاويضحك على حاله*
    يسحب جواله ويفتح ويلقاء اخر ظهور من زمان يرسل لها رسالة واتس


    نرجع ل همس الي كنت متمدده على كنبت الصاله وكانت غافيه بعد نوبت البكى الي جتها
    صحت على صوت رسالة واتس قامت وهي تطالع وين نايمه تاجلس وتاخذ جوالها تشوفه تفتح من
    *الغلطان*

    اشتاقك ليلا" وآحن لك فجراً، وانتظرك صباحا ماذا فعلت بي ي آنت .!!

    تتبتسم همس بضيق*هلمجنون شيقصد متاكده يبي يلعب *

    وترسل له سيف الي شافها متصل وستانس
    يقرا الي هي ارسلت
    *ياخي وقسم انك غلطن ماهي أنا والله مو أنا لاتضيع وقتك مو الي تقصد/ين*


    سيف ابتسم وارسل

    همس تقرا
    *لاتحلفين*

    همس بقهررتكتب

    سيف يقرا
    *الا والله متاكده طيب من انت*

    همس تقراء
    *بدرري قلت لك ولاتحلفين بشي مومتاكده منه*

    سيف يقراويضحك
    *اقول انطم وﻷ ترسل علئ رقمي* وﻷتقول من ولاكيف*


    همس تقرا
    *انا منطم بس متى بتسكتين وتخليني ارسل ابياتي بهدوء*

    همس تقراء المحادثه وتقفل المحدثه بقهر وابتسامه من هلمجنون *تقوم تدخل غرفتها وتكمل نومتها
    .

    .
    .

    صباح يوم جديد #



    راحت العايله لمطار. .!


    منيره/استودعتكم ربي
    وتناظر سيف ماوصيك علئ فاطمه انتبه لها
    سيف الي يضم امه وفارس وسعد واحمد وخالد ويودعونه
    وفاطمه الي نزلت دموعها/بوداعتهاماما راح اشتاقلك


    منيره/ ياآلله تاخرتو عن الجامعه وان شاءالله ماعلي اخﻷف
    واقلعت الطيارهه .!



    وفاطمه الي علئ طول لهمس والشباب علئ طول لجامعه


    همس تلبس بلوزهه حفر واسعه وطويله تيفاني وعليها جكيت رسمي ابيض وبنطلون جنز ربطة شعرها ذيل حصان وميلة غرتها كا العادهه

    سمعت جوالها يرن عرفت انها فطييم اخذت شنطتها وجوالها ونزلت وعلى الجامعه






    آلجامعه#
    فاطمه/هممس عندك محاضره ثانيه

    همس/يب عندي معاك الساعه 12ونص
    فطوم/اها صح معناته من 9ل نص فاضيت

    همس/يب يمدينا نحضرر للمحاضرهه وخصوصا ان شكله بيقمنا
    فطوم /يب.



    وبعد انتهاء المحاضرهه وبألكفتيريا على طاوله لحالهن عشان يحضرن للمحاضره وطاوله الي قدامهن عليها فارس واحمد وخالد
    وطاوله الي جنبهن 4شباب


    الاول/عبود متخلف شف الي وراك
    عبود/يلتفت ويشوف همس عبود/قصدك الحلوهه ياناصر
    ناصر/يب شوف أنا اتحدا اذا بيها من الخليجي
    عبود/وقسم عاديه


    ناصر /خف علينا
    طارق/وربي انه خيال
    جاسر/اتحداك تطلع لي وحده اجمل منها
    عبود الي فعلن يشوف جمالها بس ماآحب يغير رايه/عاديييه

    ناصر/ اتحداك تقوم تبوسها

    جاسر/يالبيه شكلها اجنبيه
    عبود/يعني اكيد اجنبيه أجل عربيه

    نادر/مارح تسوي لك شيء لوبستها بلعكس اتوقع بتفرح بس وقسم خوقق
    عبود بعدم مبلاهه/ادري مارح تسوي شيء ولاهمتني بس وش المقابل

    ناصر/شيك بقيمة 250الف دولار

    عبود/تدري ان عندي خير يغطي جامعتكم ذي بكبرها ﻻﻻ مابي فلوس

    ناصر/اممم أجل شتبي
    عبود يبغاه ينسى الموضوع لان ماهي عاجبته الفكرهه/ تذكر هذاك الحصان الي اخذ المركز الاول بسباق الدولي ابيه

    ناصر /جاك يلله قوم الااذكنت خايفه

    عبود يعطيه نظره يعني انطم وبستسلام /شوفو بطلع وادخل وابوسها واطلع وانتم الحقوني اوك

    كلهم بحماس/اوك.

    يقوم عبود

    همس الي كنت فاتحه كتبها وتشرح لفاطمه وتضحك على استهبالها وهي مبتسمه ماحست الاوشخص يبوسها على خدها ناظرته بصدمه وعجزت تغير ملامح وجها المبتسمه
    فاطمه منصدمه من الي صار

    الكل بلكفتيريا انتبهه له وبعض الاجانب يصفقون ان واو وحب وهيك طلع عبود من الكفتيرياء بسرعه ولحقوه شلته

    .
    .
    .

    ماحست همس الا بااحد يعطيها كف قوي يزززيدصدمتها
    كان بيجيها الثاني لولا فارس مكان اسرع ومسك يده ووقف بينه وبين همس
    فارس بتعصيب من اسلوبه/سييف انت اكيد انجنيت افهم السالفه بلاوال

    سيف والغضب معمي عيونه/وش افهم علمني شفت كل شيء بعيوني ويشر علئ همس الي لسا منصدمها وخدها موضع ايدين سيف واحمر
    وشفت حقيقت هزباله ويطلع من الكفتريا
    .
    .
    .
    نرجع ل همس الي تحس انها بموقف لاتحسد عليه وخصوصا انها تفشلت مرتين قدام الكل وخصوصا كف سيف الي كل الكفتريا تتفرج عليها بسببه
    وتشوف الشماته بعيون البعض

    تاخذ شنطتها وتطلع بسرررررعه وهي تبغى تطلع قبل تنهار ب البكاء


    .
    .
    .
    *
    طحت من عينيّ ، خلإص أرجوك فإرقّ..
    مإبققى لكٌ : ققيمه ، ألماضــيّ تغغيــرر/
    -
    صح ‏‫كنـتّ‬‏ ، أشـوف : لمحياكّ بـــاررق!
    وإنت دون ، ‏‫#ألهقـــوّه‬‏ وملععون خيـّـرر .
    -
    -


    انتهاء البارت الثالث عشر
    ردودكم تسعدني وتحفزني علئ اكمال الرؤايه استودعتكم ربي الئ لقاء قريب جداآ . /


    ليالي الشمال ..!

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت الرابع عشر ..*
    .


    العمر يمضي بين حلوه و مره..!
    والموت حق و قابض الروح مأمور..!
    دام الحياه الفانية مستقره..
    ورزقك يجيك و بين الأجواد مستور..!
    لا تنشغل بالوقت برده و حره..
    واحذر تصير بقسمة الناس مقهور..!
    و حكم القدر لا جاك خيره و شره..
    اشكر عظيم الشان و الذنب مغفور..!
    والمجلس اللي يزعجك لا تمره..
    خله تراك بشوفته ما أنت مجبور..!
    .
    .
    .


    وان حكيت احس ب اوجاع الجروح وان، سكتتٍ تعيش بي قصة بكي )"


    .... ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​


    اخذت شنطتها وتطلع بسرررررعه وهي تبغى تطلع قبل تنهار باإلبكئ

    .
    .
    .


    فاررس الي طلع بسررعه هو واحمد يدورون سيف

    وفطوم الي قعدت تصيح من الي صار ل همس ومعاها خالد الي طلع فيه بسيارته للفله عشان يهديها

    نروح ل همس الي رجعت لشقتها وهي تحس بدموع حارهه على وجهاء هذا وهي ماسكه حالها تسكر الباب بقوهه وترمي شنطتها بقوهه
    /الحيوان الحقيرر النذل الززباله المنحرف قليل الادب الحيوان اكرررررهك الله ياخذك ويفكني منك. كانت تررررمي كل شيء قدمها بتعصيب الطاوله والمززهريه والصحون وكل شيء قدمها كانت موصله اخرررها من الفشيله والقهررر والم الكف الي للحين تحسه *اكررررررررررررررررررررررهك جعلك تذوق المرررالي ذوقتني اياهه ياحيوان يازززباله من يظن نفسه عشان يعاملني كذا الحيوان*نترك همس الي كانت تبكي بقهرر

    ا صاحت من وجع الكف من وجع الشماته من وجع بعض الناس الي تتتضحك

    كانت تبكي متدري من تلجا له وﻷ من تشكي له كانت تصيح بشده تناضر النافذه وترجع تتقلب علئ سريرها شعور مولم غسلت وجها للمره اﻷلف ماهو قادره تهدا . .!

    *طبعا هاإلشعو مايحس فيه اﻷ الي جربه*



    ونرجع ل احمد وفارس الي لحقو على سيف بمصفات الجامعه

    فارس بعصبيه /سيف ياغبي يامتسررع
    سيف /فارس ولي يرحم والديك بعد عني تراي ماشوف طريقي

    احمد يتكلم ويكت كل شيء بسرعه/سيف افهم ولد غريب باس همس قدام انظرنا كلنا منغير لاتدري لما كانت تسولف هي فطوم وتدرس وتضحك معها كانت منصدمه منه وماحسينا الاوانت جاي مدرعم وتعطيها الكف وتفشلها اكثر بكثير من فشيلتها قبل

    سيف بعدم تصديق يحرك ايديه بعصبيه /انا شفتها لما بعد عنها كانت مبتسمه لحد مارح. دليل انهأ عاجبها الي سوا

    فارس بقلة حيله /مجنون انت فيك شيء قلنا لك كنت تضحك مع فطوم ومن الصدمه ماقدرت حتى ترمش او تحررك*ويناظره* غبي دايم تسوي شيء يكرها فيك زيادهه وهي قبل كارهتك

    احمد يناظر سيف احمد/هلحين عاد يحق لها تكرهك لانك فشلتها قدام الكل
    اول حاجه اكسبها يخي وبعدين مد يدك عليها


    سيف الي يسمع كلامهم وهو مصدوم من الي يسمع غيرته اعمته انه يشوف او يتقبل اي شيء قدامه وهلحين بعد همس عنه اكثر من ماهي بعيدهه وكرهها فيه. اكثر من ماهي كارهته

    رركب سيارته وحرك وهو حاس بقد حقارت ونذالت الموقف الي هو حطها فيه وقف على جنب الطريق لانه حاس انه مارح يقدر يسوق من كثررر ماهو متضايق من نفسهه*ياربي أنا شسويت شلون راح تسامحني هلحين شسويت*

    ندم وقهرر من نفسه هذا مايشعر به سيف بعد ان اتخذ قرار خطاء

    نرجع لفاطمه الي رجعت للفله وهي تبكي تدخل هي وخالد وترمي شنطتها وتطالع خالد ببكى
    فطوم تناظرخالد وبتعصيب /اخوك ليش دايم يحاول يخرررب بيني وبين همس ليش

    خالد يناظرها ومايدري شيقول

    فطوم تناظره وبقهرر/والله لو همس ماسامحته ماراح اكلمه طول عمري*وتتركه وتطلع ل غرفته

    نفض خالد راسهه وهو مو فاهم شي طلع ل سعد الي غايب ونايم فوق
    خالد يقومه بصرراخ بيخرعه /سعدد قوم فاتك نص عمرك

    سعد يفززز بخوف/شصاير شسالفه حرريقه

    خالد يضحك/هههههههههههههههههههههههه لا بس بقولك اليوم صار شيء باإلجامعه فاتك نص عمرك

    يقوم سعد وهو بيضرررب خالد
    خالد يرجع على وراء /انت اسمع وقسم انه شيء مهم
    سعد بقهر وهو ناوي يكفخه/خل الخبر ينفعك

    خالد يقول بسرعه وهو يضحك من الخوف/ اليوم ولد غريب باس همس بلكفتيرياء فجاها قدام الكل

    سعد يناظرهه بعد تصديق/ تكذب هاه مارح يفكك مني شيء
    يمسك فنيلته مع رقبته خالد يضحك/وقسم صادق حتى شوف فطوم تبكي

    سعد/شدخل فطوم تبكي دليل كذبتك
    خالد/لان اخوك سيف ضرب همس كف لما شافه باسها كان توهه داخل للكفترياء وفهم غلط لان همس تصنمت كانت تضحك وضلت فاتحه فمها يوم باسها من الصدمه وماصحاها الاكف سيف الي خل كل الكفترياء تنتبهه لها

    سعد يفكه لان شكل صادق/اححححلف ليش اعطها كف شدخله فيها يبؤسها مايبؤسها
    خالد يرفع كتوفه/مدري بس يحرررام همس تفشلت مررتين اليوم من البوسه ومن الكف وقسم على طول اخذت شنطتها وطلعت وهي حابسه دموعها من الفشله عاد كف سيف قوي

    سعد /اووهه كل هذا صار بهليوم الي غبته صدق فاتني نص عمري بس من الي باسها تعرفه

    خالد/ لا والله هو جاء كذا فجاهه وباسها وطلع شكله توقع انها اجنبيهه وعادي الوضع

    سعد يضحك /الله يعينك ياهمس كلن من شافها خق وتوقع انها جنبيهه لاوسيف مدري شفيهه منهبل هلا ايام

    خالد يبتسم/امين الله يعينها يب حتى أنا ملاحظ بس مدري ليش

    نرجع ل سيف الي من القهرر مايدري شيسوي كالعادهه يسوي فيها شيء ونهايته ندم *بس هين والله لاجيب الي باسها*





    .
    .
    .
    .
    نرجع ل عبود وشلته





    ناصر/هههههههههههه وقسم شيء ماينتصدق تبوس بنت ويضربها ولد ال.... منافسينك رجل الاعمال سيف

    عبود بقهرر وندم على الي سواه/سيف شجابه بهلجامعه وبعدين موحرام تنضرب البنت منغير سبب

    نادر/وقسم لوشفت الكف الي عطها مدري كيف ماطاحت من قوته المسكينه

    جاسر/يب حيل قوي الكف شوف ياهي خطيبته او تقرب له وماتوقع لان شكلها اجنبيه

    عبود بندم/لا ماتوقع لان سيف خاطب نور بنت رجل الاعمال مساعد

    جاسر/للاسف مااعرفه بس انت شدراك

    عبود يضحك بمصخرهه/منافسي الاول شلون مااعرف عنهه كل شيء. انت متاكد انه سيف

    جاسرر/يب اكيد شفته بعيوني وشفت فارس بعد الي ماسك شغل الامارات

    عبود يقوم بضيق/مايهم لومهما صار للازم اروح بكرا للبنت واعتذر منها

    ناصر يضحك/ههههههه غبي انت ليش خلها تولي

    عبود يناظرهه/انا غبي بس لاني سمعت رايك وقبلة تحديك
    ومشى برا الجامعه


    ناصرر/هههههه ه العبود غريب أنا لومكانه مااعتذرت احد بمكانته مايهمه شيء

    جاسر بصدق/هذا عبود من عرفته مايرضى يشوف الظلم ومكانته مستحيل تغير اخلاقه


    .
    .
    .

    الساعه 12ليلا

    حابسه نفسها بلغرفه وتبكي ببتطلع للغرفت سيف تكلمه اﻷ و يدخل هو شكل توهه راجع توقف قدامها باآلضبط

    فاطمه بقهر وضيق وهي تبكي/ليش سويت كذا قولي ليش بي حق تضرربها وتفشلها قدام الكل وهي قبل متفشله من الي باسها من الي سويته مالي وجهه حتى اكلمها او اروح لها لشقتها اتطمن عليها*سكت ونزززلت راسها بقهررروهي تبكي
    يضمها سيف ويتكلم
    سيف بضيق /انا اسف صدقيني الي صار غصبن عني فهمت غلط أنا اسف

    فطوم تحس انها انهد حيلها لما اعتذر بعدت عنه وتوجهت لغرفتهها وكملت صياحها



    .
    .
    صحت من النوم طلعت البوم قديم ناضرت صوره صوره . .كانت علئ كل صوره تصيح

    تذكر ان االبومات الصور كلهن مع ام كمال رئيسة الدار . .تمنت لو ترجع ﻷاﻷمارات وتاخذ اغراضها



    رن جوالها بمسج كان من فهد
    هي ماتشوفه ب الجامعه خافت ليكون صار له شيء

    فتحت المسج كان من فهد

    *مرحبا اخبارك اشتقت لك*
    همس*هﻷ بخير اخبارك انت*
    فهد*مدامتي بخير انا اكون بخير *
    همس *مو تقول انك بنفس جامعتي ماني شايفتگ*
    فهد*ههههههه فقدتيني*
    همس*ماتعودت علئ وجودگ باآلجامعه عشان افقدك("*
    فهد*باآلمستشفئ انا*
    همس تخرعت عليه*اي مستشفئ*

    فهد *الي كنتي فيه من قبل*
    همس *ليش شفيك سﻷمتك*
    فهد *مجرد برد*
    همس *اوك بكرا ازورك*
    فهد الي انبسط لها*بتنورينا وهﻷ فيها مقدما*

    انتهت المحادثه

    .
    .

    في صباح اليوم التالي . !

    سيف مثل ماكان متوقع همس مومداومه يجي ويجلس عند احمد وفارس الي للحين عتبانين عليه من الي سوا

    فارس/مالقيتها كاالعادهه اكيد ماراح تدوم بعد الي سويت

    احمد يناظر فارس /اكيد بنهايهه هي بشر وعندها احساس وفشيلتها امس مو قليله

    سيف الي للازم الصمت وماتكلم

    تجلس فاطممه الي دورت همس ومالقتها وتطالع سيف بقهر وبضيق وعصبيه
    /اسمع مثل ماجتك امس وترجتك تصالحني ترروح لها وتترجها تسامحك لان والي خلقني لو ماسمحتك والله العظيم اني مااكلمك طول حياتي *وتبكي*بسبب الي سويته ماقدرت حتى اكلمها او ارسلها او اسأل عنها حيل متفشله منها مابي اوجها بعد الي سوا اخوي حبيبي أنا قلت الي عندي ابي همس تجيني وهي راضيه كيف مالي شغل فاهم *تاخذ شنطتها وتطلع بررا الجامعه وتحديدا لفلتهم*
    ..
    .
    .
    سيف الي يناظرهم بضيق وهو مايدري شيسوي يقوم وهو بيبعد عشان يلقاء له حل
    .
    .
    .
    نرجع ل همس الي مانامت تحس بطيبة نفس من كل شيء *اخرشي اتوقع شخص حيوان مثل هذا يضرربني *وترجع تبكي بقهرر

    حست جوالها يررن ناظرت الرقم كان سعاد

    همس بفرحه/هلا وغلا *وتبكي*

    سعاد /هلا بك ياقليبي شفيك تبكين؟

    همس/الحيوان المنحرررف

    سعاد بخررعه /شسوى

    تقول لها همس شسوى

    سعاد بعصبيه/الحيوان النذل حسبي الله هو نعم الوكيل والزفت الثاني الي باسك ماعرفتيه

    همس/لا كل شيء يهون عند هلمنحررف ليش يمد يدهه عليه من يحس نفسه

    سعاد/ربي ياخذهه ولايهمك هموس كلها اقل من سبوع وانا عندك وبوريك فيه

    همس بفررحه/صدق حياك ياقلبي حيل اشتقت لك
    سعاد/يب وانا اكثرر وكمان معاي وحدهه بتتعرفين عليها

    همس باإستفهام/من
    سعاد/مفاجاهه لاجيت اعرفك عليها
    همس تبتسم/اوك

    سعاد بسوال/فطوم اخته وش قالت

    همس/مادري ماشفتها شكلها متفشله من الي سوا اخوها

    سعاد/ززين احسن يمكن تاخذ لك حقكك منه

    همس تبتسم بضيق/من هناحيه ياقلبي عليها ماتقصرر بس هي مالها ذنب بلي صار

    سعاد/يب اكيد

    تستمررمكالمتهم كاالعادهه لساعات

    بعد مدهه تسمع همس جرس شقتها

    همس تبتسم بضيق *فطيمم* تفتح الباب وتنصدم ب سيف قدامها تكشر بقرف وكالعادهه تبعده بتسكر الباب ويدخل ويسكر الباب وراهها


    همس تناظرهه بخوف وترجع على وراء وهو يمشي متجهه لها

    همس /اطلع برا ولاوقسم بصرخ والم الجيران عليك وخليهم يرمونك بسجن على كل شيء سويته شلون لك عين تجي ياحقير يامنحرررف بعد كل الي سويته *تصدم الجدار ويصر ظهررها عليه همس هينا تحس ان الخوف سيطرر عليها وتكمل من القرف الي تحسه وهي يمشي باإتجها*اطلع ولا وقسم لا،،،،يحط يده على شفايفها ويضغط عليهم بيدهه عشان ماتقدر تبعدهم ويمسك يديها بيدهه الثانيه من اول مادخل وهو يشوف مكان ثلاث من اصابعه على خدها الايمن سيف يناظرها/للازم تسمعيني هلمرهه حتى لوغصب عنك فاهمه *همس تناظرهه ودموعه ينزلن بقهررر* يتكلم وهو مركز عيونه بعيونها

    سيف/شوفي أنا فهمت الي صار خطاء وماقدرت امسك اعصابي *ويسكت ويكمل*سبق اني قلت لك اني اضعف قدامك وصدقيني ماراح اخلي احد يقررب منك غيري وماراح اسامحك لو صار هاإلشي فهمتي اعجبك كلامي اومااعجبك وعرفتي السبب او ماعرفتيه ماراح ابرر لك شيء اسف على الي صار امس على سوء الفهم *تروح عيونه للي صار بخدها*واسف على الي صار بخدك.
    بعد عنها ولف ظهره بيطلع
    همس الي اول ماتركهه بدت تضربه بيدها بقهررررر
    حس بضرب على ظهرهه التفت لها همس ودموعها على خدها /انت احقررر شخص خلقه ربي جايي تتاسف وببساطه تقول سامحيني قولي انت انت من وشلون شلون قدرت تسوي*لاول مرررهه تحس بكها من القهر يسكتها*كانت تتكلم وهي لساتها تضربه وسكت وهي تضربه لف سيف وصار قدامها بضبط قرب منها ونزل نفسه ل اذنها
    سيف /همس اتركيني امشي
    ترا اسوي شيء مايعجبك وتقعدين تلوميني عليه وأنتي الي جبتيه لنفسك قلت لك اني اضعف قدامك. لف ومشا عنها وهو يتمنى انه يرررجع ويحضنها بكل قوهه

    تعوذ من الشيطان وطلع ويحاول ما يسمع بكاءها *
    .
    .
    .

    همس تحس رؤحها بتطلع وصرخت حقييييييييييييير حقيييييير
    .
    .
    .
    .
    نرجع لسيف الي رجع للبيت وهو متضايقه ومستانس بنفس الوقت مستانس لانه قال الشي الي يبي يقوله وبقلبه من زمان ومتضايق لانه شاف القهرر والكررهه في عيونها وكل هذا منه وله

    طلع فوق وراح للغرفت فاطمه
    طق الباب
    فاطمه الي كانت جالسه بضيق/ادخل
    يدخل سيف وهو مبتسم/سويت الي تبين ورحت لها وخلاص ماعاد فيه شيء بينا

    فطوم تنط بفررحه /صدق

    سيف/يب وانااقدر على ززعلك
    تجيهه وتضمه وهو بعد يضمه لها يبعد عنها

    سيف ببيتسامه/يلله تصبحين على خيرر بروح انام
    فاطمه ببتسامه /تلقى خيرر وانا بكلم همس

    سيف يبتسم لطاريها/اوك *ويطلع*
    .
    .
    .
    اتتصلت على همس الي كانت بلحمام تغسل وجها بعد الي صار تسمع الجوال وتروح له

    تناظر الجوال وتبتسم بحزن وترد/هلا والله
    فطوم بحززن/هلابك هموس أنا اسفه على الي صدقيني ماكلمت سيف علشانك و على الي سوا وحلفت اني مااكلمه طول حياتي إذا ماسامحتيه

    همس الي تسمع كلامها وتتبتسم بضيق ان فطيم تحبها هاآلكثر/انسي الموضوع خلاص اعتبريه ماسوا شيء

    فاطمه/ياحياتي صدقيني وربي اني من امس منمت من خوفي عليك تفشلت اكلمك بعد الي سواهه بس الحمدالله الي انتهى الموضوع على خير

    همس/يب الحمدالله
    فاطمه/اممم بدوامين بكرا

    همس/يب اكيد

    فطوم تبتسم برتياح/اوك اكيد أجل بمررك مثل كل يوم

    همس /اكيد ليش يعني بتخليني مثلا

    فطوم بضيق وصدق/لا اكيد مستحيل اسويها بس خفت تكونين متضايقه مني وووهيك

    همس تضحك بتطمنها/ههههههه لا لاتخافين مستحيل اتضايق منك مالك ذنب انتي بلي صار

    فطوم /ياقلبببببي انتي اوك اخليك عشان تنامين للجامعه تصبحين على خير

    همس/اوك تلقين خير. وتقفل تبتسم بضيق على هاآلفطيم


    تجيها رسالت واتس من *الغلطان*

    وش تحترين
    مآيرجعون لو يسمعون
    تذگآرهم واصواتهم
    تبگي العيون
    ننده لهم يـ غآيبين مآترحمون
    ويسمعون اصواتنا
    ويبگون بس مآ يرجعون

    تناظرها همس وتنزل دمعتها بحراره لانها حست انه يوصف حالها مع اهلها

    تكتب له من قلبها

    سيف الي يشوفها تكتب ويقراء
    *انت ليش دايما ابياتك على الجررح ليش احسك تتوصف حالتي وتتعمد تبكيني *

    سيف يبتسم بحززن ويكتب
    همس تقراء
    *سلامتك من البكى والجرح اسف مو قصدي*

    همس تكتب وسيف يقراء
    *انسى مو مشكله بس ماراح تقول من *

    سيف يبتسم ويكتب وهمس تقراء
    *تصبحين على خير برروح انام*


    همس بقهر تكتب وسيف يقراءويضحك
    *مومشكله صرف حالك بس مصيري اعرف وهين *

    سيف يكتب وهمس تقراءو تبتسم
    *يب مصيرك تعرفين بس هين ذي مالها شغل انسيها *

    همس تكتب وهي مبتسمه وسيف يقرا
    *لا لها داعي وهين هين هين بس خليني اعرف من يلله تصبح/ين على خير*

    سيف يقرا ويكتب وهو يضحك همس تقرا
    *هههههههههههههههههههههههههههه اوك تلقين خير *

    تسكر الواتس وكاالعادهه تبتسم من هلغلطان رغم ضيقتها ترمي نفسها على. السرير وتغط بنوم عميق بسررعه على. غير العادهه وتناست زيارة فهد الي هي مواعدته فيها
    .
    .

    نرجع لسيف سكر المحادثه وهو مبتسم *بدري يالحب بدري تدرين هلحين*

    .
    .
    .
    الجامعه#
    صباح يوم جديد صحت همس على صوت المنبهه تحس انها مااكتفت نوم تاخذ شور تتنشط فيه تلبس بلوزهه رصاصيه قطن عليه رسوم بلون الاسود وبنطلون جنز سوت شعرها ذيل حصان.وهي التسريحه الي صارت دايم تسويها ه الايام وتميل غرتها علي جنب كالعادهه تطلع مع فاطمه كاآلعاده للجامعه وهناك

    تاخرن باآلجيه اليوم فعلطول ادخلن المحاضره

    .
    .
    فارس /وين فاطمه ماني شايفها والساعه9
    سعد/يمكن دخلت المحاضره
    سيف /وربي انا تعبان تعبان تعبان اليوم ويمكن استاذن

    فارس يناضر له /ليش شفيك
    سيف /مانمت امس زين وبعد بكرا وراي سفر لسعوديه باآلحق الوالده وبخلص كم صفقه
    فارس يناضر خالد ال منهمك مع اجنبيه ويسولف معاها/لو هذا يفلح باآلشغل مثل ماهو فالح باآلتشبك مع البنات لكنت الحين مرتاح من هاآلناحيه

    .سيف الي ييتسم لشكل خالد
    احمد/ي الله كل واحد يطس لمحاضرته
    وكلهم انصرفو ماعاد خالد الي شاق الحلق مع اﻷجنبيه-("



    .
    .
    .

    .


    طلعت فاطمه وهمس من المحاضره
    فاطمه/ همس عندي محاضررهه
    هلحين وللازم امشي

    همس /اوك الله معاك شوفي بجلس بمقاعد الساحه ذي .

    وتفتج همس محاضرتها بهدوء تحس بشخص يجلس قدمها تناظر وتنصدم من وجوده

    عبود بسسرعه/في البدايه اود أنا اقدم لك اعتذاري عما بدرى مني لما اعتد على مثل هذهه التصرفات صدقيني أنا لما فعل ذلك لكي احتقرك اومشابهه فقط كان رهان سخيف وانا نادم لاني قبلت به سمعت بماء حدث لك اعتذررجدا جدا عما حدث أنا اسف لما اعتد ان يظلم احد بسببي لم انام منذ ذلك اليوم بعد ماعلمت بماحدث ارجوك اعلم باانك ضلمتي بسببي سامحيني ف أنا لااعلم متى اموت ولااريد ان اموت وانا قد ضلمت اوضلما احد بسببي. *وقام*
    كان يتكلم بلنقليزيه واضح انه اخلاإقه عاليه جدا ومحترررم وهذا الي اجبر همس تتكلم معاه باإحترام بعد م كانت ناويه تمسح بكرامته الارض
    همس بهدوء واحترام/اعترف بانك اخطت خطاء كبيرر وكنت سبب باهانتي وبكاي وانني انوي ان اسعك ضربن عندماء اراك فاانت لاتعلم من أنا وماحجم غلطتك ولكن بمااني احسست الصدق بصوتك حسنا اذهب ولااريد روايتك مجددا

    عبود يبتسم براحه وبضيق من كلمتها*بكآيء/اذا فقد سامحتني
    همس تناظرهه/نعم اذهب قبل ان اغير رايي واضربك
    عبود يبتسم /شكرررا لك شكرا. *ويروح عنها*

    همس تناظره لماراح وتبتسم علئ اسلوبه اﻵججنبي
    *الحمدالله لسافيه ناس محترمه بدنيا *


    .
    .
    .
    جلس عند اخويهه بوحده من القاعات
    ويتنهد برراحه وهو مبتسم

    ناصر/ها اشوف الابتسامه شسالفه
    عبود يناظر/انت خصوصا لاتتكلم معاي ابد بعد المشكله الي طحت فيها بسببك
    ناصر يناظرهه ب استغراب / اي مشكله*طبعا نسئ السالفه الحبيب*
    عبود/التحديء
    ناصر الي يتذكر/
    اه لامشكله ولاشي طنشها كلها شويت اجنبيه مافررقت معها
    عبود يناضررهه بقهر/انت ماعندك احساس بفهم اجنبيه يعني ماهي انسانه ولاعندها مشاعر واحاسيس ترا الله يعاقبنا على كل الناس مو العربيه ايه والاجنبيه ﻻ الظلم ظلم حتى لوكان على كافرر فاهم لو دعاء لله بيستجيب له فاهم.

    وصد عنه ناصر اكتف بسكوت لان كل شيء قاله صح
    جاسرر/قولي لقيتها
    عبود ببتسامه /يب ووتآسفت منها ياخي شكلها محتررمه حيل

    نادر بعدم اهتمام/ وحلوهه بعد

    عبود يكشر /اقول انطم
    .
    .
    .

    نتركهم ونرجع ل همس

    حست ب فارس يقعد قدامها وابتسمت
    فارس ببتسامه/مررحبا
    همس ببتسامه/اهلين
    فارس /شخبارك
    همس/تمام اخبارك انت
    فارس/الحمدالله امم همس بقولك اني اسف على الي صارقبل امس ماكنت منتبهه ولا ماخليته يقرب لك
    اويقربون لك

    همس تبتسم/عادي مو مشكله وانت ماقصرت ومالك ذنب

    كملت سوالف مع فارس



    .
    .
    .


    انتهائي يومهم الجامعي وكل شخص رجع لبيت طبعا سيف كان بس يشوفها من بعيد
    فاطمه نزلت همس عند شقتها ورجعت للفله دخلت وشافت اخوانها متجمعين على شخص بصاله شافته وانصدمت
    فاطمه/وووليدد. وترمي نفسها بحضنهه
    وليد يضحك/هههههههههههههههه هلا والله وغلا بفطومتي دلوعتي ويبوسها علئ خدها

    فاطمه بفررررحه/متى جيت وكيف

    وليد يضحك/ههههههههههه تدرين اني دكتور واروح لموتمرات بكل العالم عاد عندي مواتمر لمدة اسبوعين بلندن

    فاطمه /احلى موتمرر الي خلنا نشوفك ماعندي الا ذولا اصبح وامسي بوجيهم

    سيف يبتسم /شكلها راحت علينا ياشباب خلاص تبرت منا

    خالد /من زينك عاد مالت

    فاطمه تطلع لسانه تغيضهه

    خالد /بززر *وبحماس يناظر وليد*شف فض نفسك بتمشي معانا للجامعه

    سعد بحماس / نبيك تجي معانا بنوريك شيء

    وليد فهم وش يبغون اساسا الكل فهم
    فاطمه تلوي فمها بقرررف /يع بيستغلونك باالمغازل
    وليد يضحك/ههههههههههههههه

    فاطمه بحماس /وبتجي معاي أنا بكرا بعرفك على صديقتي الجديده

    وليد بمفاجاءهه وفرح لان فاطمه اول مره تصادق احد/على بررركه صديقه

    فاطمه الي انبسطت من ابتسامته /يب



    فاطمه تناظرهم وفهمت ناضرات سعد وخالد /عندكم الجامعه عرض بطول لاحد يقرب لها

    وليد يبتسم على استهبالهم /شوفو أنا موتمراتي تبداء العصر يعني فاضي الصباح وما عندي مانع باآجي معاكم معاكم

    فاطمه بحماس/ووووناسه *وتقوم* برروح انام اشوفك المساء* وتناظر اخوانها *لايلعبون بمخك هاه. *وتطلع للغرفتها*

    خالد وسعد يقمون ويطلعون ينامون بعد يبقى سيف واحمد وفارس

    سيف يقوم قبل يبدون فيه ويطلع للغرفته هو بعد

    وليد يناظرهم /شفيه سيف

    فارس واحمد يناظرون بعد ويضحكون/هههههههه

    وليد يبتسم /شفيكم

    فارس/شرايك

    وليديهمس/ بيني وبينكم احس ان نور بدت تدخل قلبه

    احمد يضجك/ههههههههههههههه دكتور نفسي اكيد بتفهمه بس مو نور

    وليد بحماس/اجل من

    فارس/بكرا بتعرفك عليها فاطمه

    وليد بتفكير/تقصد صديقتها يحبها سيف

    فارس/بالضبط المنضبط

    وليد /اجل لزمنا الطلعه بكرررا

    فارس واحمد/هههههههههههههههههههههه

    اعرفكم على وليد دكتور نفسي وسيم بكل ماتعني الكلمه من معنى وطيوب بكل ماتعني الكلمه من معني طويل وهيبته تجذب اي شخص له عمره 29سنه ومو متززوج لان على حسب قوله مالقا للحين فتات احلامه وطبعا هو خال فاطمه واخوانها.
    .
    .
    المساء#
    دخلت المستشفئ بوكيه ورد تعمدت تكون ابيض مو احمر ﻷن بنضرها اﻷحمر معنئ الحب . .!

    كانت الغرفه مزدحمه اشخاص علئ بالها دخلت الغرفه الغلط رجعت علئ ورئ سمعت صوت يناديها.
    /ادخلي حياك
    همس عرفت صوت فهد متفشله معاه ﻷنه باﻷمس كان موعد زيارتها له
    همس ب ابتسامه متفشله من اﻷشخاص/هﻷ ﻷباس طهور ان شاءالله

    فهد ابتسم ﻷابتسامه وطلعو اﻷشخاص الي كانو عند فهد
    جلست مقابل له /سﻷمات وضربت راسه بخفه خوفتني ي اخوي
    فهد/لو كنتي خايفه زرتيني اول ماآعرفتي اني هينا
    همس بضيق/ضروف
    فهد حس بنبرة التعب حط ايدءه علئ ايديه وهمس الي سحبت يدها بسرعه وقالت بضيق ﻷن ماتبئ تخسر فهد
    /فهد تكفئ ماآبغئ اكرهك بﻷها هاآلحركات
    فهد /شفيه وجهك كذا
    همس/ متئ بترجع لجامعه
    فهد/بعد بكرا ان ششاءالله
    همس بفرحه/بتنورنا

    استمر الحديث مع فهد وهمس . .طبعا برسميه تامه وبموضيع محصوره .!
    .
    .
    .
    .





    صباح يوم جديد



    تقوم همس بنشاط بسب نومتها المريح اليله الي فاتت تذكرت فهد الئ مايبها ترؤح امس ابتسمت لما تذكرته كان يتفاد الي يزعجني
    .
    تلبس بلوزه حفر بلون الابيض وفيها رسوم بلون الوردي الفاتح جدا لبست عليها جاكيت رسمي فاتح جدا على جنز وشعرها ذيل حصان كاالعاده وميلة غرتها على جنب كاالعادهه اخذت اغراضها وعلى الجامعه مع فاطمه



    في الجامعه##




    فاطمه / هموس تعالي للكفترياء بعرفك على احد

    همس بستغراب /من

    فطوم /تعالي وتعرفين

    همس/اوك بس ترا محاضرتنا بتبداء بسرعه
    فطوم /اوك اوك بس امشي


    تدخل فاطمه وهمس الكفترياء وعند الباب
    فطوم تبحث عنهم بنظرها *شكلهم ماجو للحين*
    .
    .

    وليد الي كان قاعد مع الشباب باخرر الكفترياء تطيح عينها على وحدهه زمان عنها وحيل اشتاق لها يقول منغير مايدري بصوت مسموع
    وليد بفرحه اقوئ شيء/همس.


    كلهم التففتو له
    قام ومشئ باتجاءه همس وبصدمه الشباب
    وكللهم مشو وراه ويتوقعون انه عرفها عشان فاطمه معها وهو اساسا ماانتبه لفاطمه

    تحس همس باحد يلمس انفه وتناظرر وبصدمه ماهي مصدقه*شلون*
    همس ببتسامه وبفرحه وبصدمه /دكتوروليد
    وليد ببتسامته/كم مرره اقولك اسمي وليد وبس

    همس حست بدموع بعينها امسكت كتفه /وليد حيييييل اشتقت لك وين اختفيت وعدتني ماتختفي واختفيت

    وليد يلخبط شعرها /ياحياتي وانا اكثرر وربي بس سالفت وين اختفيت صدقيني مابقى مكان مادورت عليك فيه قولي لي شخباررك

    همس ببتسامه ودموعها بعيونها /اكيد بخير بشوفتكك

    وليد يتضايق من دموعها الي يشوفها بعيونها/كم مررره قلت لك مابي اشوف ادموعك يلله رفع عيونك ورجعيهم داخل يلله مابي اشوفهم ولا ارجع هاه
    تمسك همس يدهه وتضحك/هههههه لا خلاص ارجعهم خلاص
    وليد / يحبي لك ويضرب انفها بخفه تحت ابتسامة همس الي واضحه انه تاخذ وتعطي معاه بشده
    .
    .
    .
    .

    طبعا هذا كله كان تحت انظار الكل المصدومه

    وليد للحين مايدري انها الي يتكلمون عنها ويلف لهم يطالع وجيهم المصدومه ويناظر همس

    وليد ببتسامه /اعرفك عيال اختي
    ويناظر فاكممه الي بعد مصدومه

    وليد يناظرها /متى جيتي *ويناظرهمس*وهذي فطوم بنت اختي الوحيدهه

    همس تتناظره بصدمه وتناظرهم

    فاطمه تضحك/ههههههههههههههههههههه هذي هموس صديقتي الي كنت بعرفك عليها

    وليد يناظرها وبناظرالشباب الي وراهه ويعرف وش يفكرون به وخصوصا سيف الي واضحه الغيرهه من عيونه ولانهه دكتور نفسي مافاتته

    وليد /اهااا *ويناظر فارس واحمد*هذي همس *ويضحك*هههههههههههههههههههههههههه

    فاطمه تناظر الساعه/محاضرتنا بتبداء بنرجع لك بعدها

    همس تناظر وليد وهي كارهه فكرت انه خال سيف

    همس تكشر بكرهه ماودها تتركه/محاضرتي ترا بتبدا

    وليد فهم ان ماتبي تتركه يبلخبط غرتها بحركه عفويه /وانا بستناك هينا

    همس تناظرهه ويفهم انها مومصدقته وليد يضحك /وعد بستناك هينا وعد

    همس تبتسم /اوك باي ﻷتتحرك . وتروح
    .
    .

    الكل طبعا منصدم من طريقت تعاملهم مع بعض يلتفت للشباب
    وليد يناظرهم وبرود /بنرجع للطاوله

    ويجلس وهم يمشون وهم يناظرون بعض بعلامات استفهام

    سيف يحس بنار بداخله وخصوصا انه يشوف انها تاخذ وتعطي معاه وبينهم ميانه وبقوهه
    سيف /شلون تعرفها كل هلعررف

    ناظره وليد وهي يكتم ضحكته على غيرته الي واضحه وليد /اعرررفها من زمان من زمان

    سيف/كيف من زمان يعني متى وين ووشنوع علاقتك فيها

    وليد يضحك/هههههههههههههههههه احبها وهي بعد

    سيف يقوم بصدمه وبقهر/كنت حاس

    وليد /اجلس بقولك قصتنا ترا بتفوتك

    سيف بتعصيب /لاوالله تبغاني اسمع قصة حبك معاها خلني ارروح قبل يصير شيء ماابيه

    ويررروح وهو قافله معاهه

    فارس بخوف/همس بتروح فيها
    احمد /ماعليها خوف الالما تطلع من المحاضررهه لازم نوقف عند بابها
    وليد /شتقصدون

    فارس/بلاك ماتدري عن شيء

    وليد يناظرهم/شسالفه
    احمد مايبي سعد وخالد يدررون يناظرهم /محاضرتنا بتبداء تررا قومو لحقين على السوالف

    قامو وطلعو وفهم فارس انه مايبيهم يدرون عشان كذا طلع معاهم

    وليد /شسالفه قول ادري ان سيف يحبها بس شفيكم كذا

    فارس/بلاك ما شفت سيف لما يحب

    وليد /شتقصد

    فارس يقوله عن كل شيء من البدايه للنهايه

    فارس /وهلحين قول صدق انت تحبها

    وليد يقوم بسررعه /بدور سيف قبل يذبحها اقولك السالفه بعدين

    فارس /وانا بمشي معاك قدام قاعتها احتمال عندها

    يدوررن سيف وفعلن كان واقف قدام قاعتها يصد اول مايشوفهم

    وليد /ياعيني على الحب ماقدررر أنا *ويضحك*

    سيف يناظره ويصد
    وليد يناظرهه ويجلس جنبه /ايه احبها وتحبني
    سيف يناظره /وجاي عشان تقولي كذا
    وليد/ايه وبعد جيت اقولك انها تحبني حيييييل بعد

    سيف يقوم لانه يحترم خاله وماوده يكفخهه
    وليد يمسك يده ويجلسه /هههههههههه بقولك وقسم خلاص احبها وتحبني وعرفتها اول وفات اهلها كنت أنا دكتورها النفسي الي طلعها من حالت الصدمه الي عاشتها لما توفو اهلها 6شهور وهي عندي بمستشفى الصحه حيل حبيتها وحبتني بس مو حبك طبعا هاه هههههههههههههه

    سيف بصدمه /ليش هي كانت بصدمه ودخلت مستشفى الصحه النفسي

    وليد /ايه بعد وفاة اهلها 6شهور قضتهم فيه لحد ماتحسنت حالتها لاتسالني اكثر عنها لان هذي اسرار مريض ومالي حق اطلعها

    سيف بصدمه/طيب ليش تقول انك تركتها

    وليد/لانها تحولت على وحده من دور الايتام بلاامارات ومنغير لاادري ولاهي تدري كذا فجاه وكنت واعدها اجيها بعد سفرتي الي كانت مدتها يومين ولما رجعت ماكانت موجوده وماعرفت اوصل لها كل هلمده ماعرفت وينها كل هلوقت
    .
    .

    سيف يبتسم بقهر/بس تدري ماراح تسامحني للحين مافيه الانظرهه وحده بعيونه وهي الكرهه لي

    وليد يبتسم/صدقني همس طيبه حيل بس دامك غلطت معاها للازم تصبر لحد ماتسامحك وبعد ماتاخذ عليك بتنسى كل مشاكلكم وخناقتكم قبل

    سيف يناظرهه/مادري ليش احس اني بقوم اكفخك ليش تعررف كل هل اشياء عنها

    وليد يضحك/هههههههههههههه ينقال عنك تغار

    فارس يسمع سوالفهم ويبتسم/المهم قومو نرجع للكفترياء يلله

    قامو ورجعو للكفترياء




    بعد محاضرت همس وفاطمه

    فاطمه /هموس عندي محاضرهه
    همس/اوك بستناك بلكفتريا مع وليد
    فاطمه تبتسم/بتقولين لي سالفتك مع وليد بس اخلص محاضررهه
    همس تبتسم /اكيد
    تروح فاطمه للمحاضرتها

    توجهت للكفترياء وتشوف همس وليد الي واقف واضحه انه بيشتري قهوه ماكنت منتبهه ل سيف الي واقف جنبه وجنب سيف فارس

    تجي همس وتوقف جنبه وتناظرهه وبلنقليزي
    /مرحبا

    وليد يبتسم لها/اهلا

    همس /اريد ان افعل شي هل تساعدني

    وليد يبتسم على اسلوبها الي ماتغير/نعم تفضلي

    همس /هل استتطيع السرقه

    وليد يتلفتت/لايوجد احد بسررعه

    همس تمسك معصمه وتمشي فيه شبه تجريء

    همس باآبتسامه/اذا هيا بسررعه. يمشي معها وهي الي تسحبهه وتمشي قدامه بحركات لقافه

    وليد يلتفت ل سيف الي طاق من الغيره وسيف الي يشر على رقبته بمعنى*بذبحك وربي*وليد يطلع له لسانه بيقهرهه ويضحك علئ شكل سيف الي شوي ويذبحه
    .
    .

    تاخذه وتجلس في بدايت الكفتيرياء معاهه

    وليد يضحك/ههههههههه ماتغيرتي

    همس تبتسم /ولا انت لودي قولي شخبارك

    وليد يبتسم علئ كلمة* لودي *الي اشتاق يسمعها من صوتها /اكيد بخير بشوفتك

    همس تبتسم/تدرري اني فقدتك
    وليد /وانابعد

    همس/قولي شخبارك بكل هلفترهه الي عندك هاتهه

    وليد يضحك على كلمتها/ابد وليد ماتغير بس الي تغيرر اني حييل بحثت عنك وفقدتك قولي لي شخبارك انتي وش جديدك لقيتي اخوالك

    همس بحززن/لا مادري من وين ابداء تدرري ان كل الي اعرفهه انه صار خلاف بين اهل امي واهل ابوي واهل امي طلبو من امي تترك ابوي وهي رفضت وتبرو منها كل هذا صار وانا ماانخلقت كل هذا كان وامي موجايبه الا آخوي فارس الاول وطبعا امي ماكنت تقول لنا اي شيء عن اخوالي سمعت هاآلكلام باالصدفه ولما سالت امي عصبت وماردت
    علي

    وليد /كيف فارس الاول

    همس تبتسم بضيق/امي كانت تقول ان كان عندها ولد اسمها فارس غير فارس الي اعرفه وتوفاء وعمرهه سنه ونص وجابت ولد ثاني وسمته فارس على اسمه وهلحين كلهم عند بعض

    وليد يحس بضيقها يبتسم /اها الله يرحمهم جميع

    همس ببتسامه/امين بس تدري ماراح استسلم عندي امل بخوالي لو مهما صار بدورهم بكل مكان

    وليد يبتسم *برغم حزنها تبتسم شنسميه هذا*/حلو بس من وين تبدين

    همس/امم فكرت بمرت سكرتير ابوي لي كنت معاهم لماصار الحادث هي تعرف امي من قبل تتزوج واكيد تعررف اهلها

    وليد/حلو وتعرفين مكانهم

    همس /يب اتذكر مكان شاليهم ومكان بيتهم القديم باجازة الكرسميس بروح للامارت واروح لهم

    وليد يبتسم/حلو ابيك كذا قويه وماتستسلمين بسهوله

    همس تبتسم/اكيد مو انت الي علمتني اكيد بكون قويه
    ويبدون يررجعون ل ايامهم الي قضوها مع بعض سيف يناظرهم من بعيد ويناظر فارس بغيض

    سيف رافع حاجب/طالع شلون تكلممه

    فارس يضحك/انت شفيك دكتورها قبل واكيد بتحبهه وخصوصا ان هو الي كان معها بااسوء ايام حياتها مالك حق تغار

    سيف يناظرهه بقهرر
    .
    .
    .
    .

    نرجع ل عبود الي كان جالس بلكفترياء هو واصحابه

    ناصر/عبود شف ذي البنت الي بستها

    عبود يناضرها ويكشر/لاترجعون تذكروني مدري كيف قبلة هالتحدي السخيف


    ناصر/لا مااقصد هي شوف الي معاها من احس اني شايفه

    عبود يناضرر وبصدمه/وليد

    ناصر/من وليد

    عبود يناضره/خال سيف الدكتوروليد

    ناصر بتفكير/اها معناته البنت ذي لها علاقهه بهم معقوله عربيه

    عبود /مستحيل لغتها كانت انقليزيه بريطانيه محليه
    ناصر/بس لغتها هههههههههه حتى شكلها يخوقق

    عبود يناظرهه/اقول اسكت*ويناظرها من ممكن تكون معقوله تقرب لهم لالا مستحيل*
    .
    .
    .
    .



    .
    ممجودي حبيبتي جهزتي اغراضك
    امجاد/ايه
    فيصل/ بعد بكرا بنرؤح
    امجاد /اكتفت باآلسكوت
    .
    .
    .
    .













    بعدت ساعتين تطلع فاطمه من المحاضررهه وهي تمشي تشوف. واحد ويوقف عندها وتناظرهه وتبتسم
    بدر ببتسامه/مرحبا

    فاطمه ببتسامه/هلا
    بدر/اممم اخبارك

    فاطمه/تمام الحمدالله وانت
    بدر/تمام خلصتي محاضرهه

    فاطمه/يب ليش
    بدر/الصراحه كنت بسالك شعطاكم لان هلمحاضرهه معاي وفاتتني

    فاطمه تتبتسم/اوك كتبت كال حاجه *وتمد له الاوراق *انسخهم وردهم

    بدر وصل للي يبيه ببيتسمه/مشكورهه وين التقي فيك

    فاطمه/بروح للكفترياء وبعدين يمكن اطلع اقولك خذ رقمي بس تخلص منهم اتصل واجيك اوتجيني اخذهم منك

    بدررر طار من الفرحه وبهدوء وبتسامه يخفي الي بداخله/اوك *وياخذ رقمها وترجع فطوم للكفترياء*

    .

    يوسف يشوفها لما اعطته رقمها /على بركه يإالحبيب وصلت الي تبي

    بدر يبتسم ويطالعها/مومصدق رقمها معاي لاوهي معطيتني اياهه

    يوسف /شفت قلت لك بتنفع معها هلخطهه

    بدريقرص. خدهه/ياالباك بس لوتكون جدي شوي بعلقاتك

    يوسف/وعما أنا موجدي أنا عمي وخالي واخوي بس مو جدي لدرجتك

    بدريضحك عليه *مارح يتغير*/المهم بسالك فيصل مارح يرجع

    يوسف بفرحه/ليش ماقلت لك

    بدر بستغراب/لا

    يوسف/قررار اخيرا يرجع ويكمل بعثت اخته وهوبعد بيكمل ماجستير بيرجع بعد 6او اقل حسب الحجز بس اﻷكيد خلال هاآﻷايام تقريبا

    بدر بفرحه/صددق أجل استانس هههههههه ذبحتنا بلحززن يوم دريت انه ماراح يرجع

    يوسف يضحك/ههههههههه صديق الدراسه اذا من الابتدائي وانا معاهه احبهه ياخي

    بدر يضحك ويكملون يومهم كذاآ
    .
    .
    .
    تدخل فطوم الكفترياء وتشوفهه يضحك هو همس تجي وتجلس عندهم وتناظرهم
    فاطمه /بتقولون لي شلون تعرفون بعض ولا كيف

    همس تبتسم بحزن وانكسار تحت انضار وليد / موضوعي مع خالك طوويل . .

    يموت حب الناس والجرح مامات /
    ويسيل دمع العين دام الغلا حي

    لاعاد ترجي رجعت الوقت لافات
    اللي مضى ،، لايمكن يغيره شي









    انتهاء البارت الرابع عشر ردودكم تحفزني ﻷ اكمل الرؤايه .
    استودعتكم ربي الئ لقاء قريب .






    ليالي الشمال. . !

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت الخامس عشر . .
    .
    .
    .


    طردن ورى ​اللي فات مايغني ​الحي
    وايامناا ~ مثل ​الرححا ​المستديرهه

    لاا عاد تندمم ف حياتكك علىء شي
    حتىء ​المصايب يمكن تكون خيرهه

    .
    .
    .


    في احد الشركات .#
    ام سيف/ مشكور ابو جابر
    ابو جابر/العفو ي الغاليه
    ام سيف بجديه /يسلم ممكن تطلع برا المكتب
    ابؤ جابر بخيبة امل/ابشري طال عمرك
    وطلع من المكتب وام سيف متضايقه من طمعه ب المال* هذا ﻷزم اغيره ماينفع * . .


    .
    .
    .
    .
    في نفس الوقت . .# لندنا


    همس تبتسم باآلم وهي تذكر ايامها /لا بقولك هذا دكتور وليد الي هو خالك كان هو المشرف على حالتي النفسيه بعد وفاة اهلي ولمدة 6شهور

    فاطمه شافت ضيقة همس من هاآلكلمتين الي قالت لها تبي تغير الموضوع/ اهم شيء تعرفتي علئ وليد

    همس تبتسم لوليد /يب نعرف بعض *وتناظر وليد*على فكرهه ابي رقمك

    وليد /يب وانا بعد *ياخذون ارقام بعض*

    وتبداء سوالفهم بلجامعه وما الجامعه وبعد كذاالكل يرجع للبيته

    همس الي رجعت للشقتها وهي حدها فررحانه بشوفتها وليد وتسترجع ذكريتهم بلمستشفى وتذكرر واقعها المرر الي جمعها فيه
    .
    .
    .
    وليد الي اول ماجاء من الجامعه انسدح باإلصاله على الكنب وباقي الشباب رحو للغرفتهم ماعدا احمد الي انسدح على الكنبه الثانيه وفتح tv وسيف الي جلس عندهم وهو يناظر وليد بغيرهه وليد الي ملاحظ نظرات سيف الغيرانه يفتح جواله وبتكلم بصوت وكنهه مايدري

    وليد وهو يناظر جواله/بحدث بلواتس عشان يطلع رقمها

    سيف يناظرهه /من رقمهه
    وليد يناظرهه وكنه مايدري/وش رقمه

    سيف/ايه انت تقول ب حدث بلواتس عشان يطلع رقمها

    وليد وهو يناظر جواله/اها ايه اقصد هموس اعطتني رقمها اليوم

    احمد يخفض tv يسمع سوالفهم

    سيف بقهرر /احلف

    وليد /وقسم ليش

    سيف يتمتم /مدري حظك من وين

    وليد سمعه وضحك/هههههههههههه شكلك غارق على الاخر

    سيف يناظرهه ويكشر ويقوم بنسدح على وحده من الكنبات/انقلع ﻷتكلمني

    احمد يبتسم/غارق وبس ههههه خلها على ربك

    وليد يضحك/ههههههههه

    سيف يقوم ويرفع يديه/ياررب اشوف فيكم يوم.محد حاس


    .
    .
    ويطلع ويسمع صوتهم يضحكون ويقولون مع بعض امين يبتسم على هبالهم ويدخل غرفته ويجلس على سريره ويفتح الواتس وعلى رقم همس متصل اﻵن . !

    يكتب ويرسل لها

    همس الي تسولف مع وليد توصلها من


    *الغلطان*وتفتح محادثته وتقراء

    ‏شفت اللي حّولك
    ﺎبي شوي من حظهم '(



    سيف يرجع ينسخ الرساله

    ‏شفت اللي يعرفونك
    ﺎبي شوي من حظهم '(



    همس تقراءو تبتسم وترجع لها نفس المسج

    سيف
    *هههههههههههههه سررراقه لسا بدري *
    همس
    *طيب متى يخلص البدري*

    سيف
    *مدري بس لسابدري*

    همس
    *طيب لندن اوالامارات*
    سيف
    *الاثنين كلهم*

    همس
    *انقلع/ي *

    سيف
    *ههههههه مدري ليش احب انقلع/ي منك*

    همس
    *طيب

    سيف
    *الحنين*

    همس
    *اسمي مو الحنين*

    سيف
    *ادري بس أنا مسميك كذا*

    همس
    *طيب شمعنى هلااسم ولا ماتعرف اسمي*

    سيف
    *لا اعرفه لانه راكب عليك*

    همس
    *طيب شسمي*

    همس تقرا وبصدمه مسج سيف
    *هموستي*

    ردت بعفويه
    *ﻻﻻﻻ توقعتك غلطان مالي شغل بتقولي من*

    رد سيف
    *ههههههههههه تمسين على خير ياالحنين*

    همس بطفش
    *لا متى بتقول طيب شسميك *

    سيف
    *شسمي الحين*

    همس
    *مسميتك الغلطان*

    سيف
    *حلوهه خليها كذا *

    همس
    *بتقهرررني انت/ي ولا كيف على الاقل قول شسميك*

    سيف بمكر
    *اوك انتي قلتي سميني عاشقك*

    همس ماعندها مشكله

    *اوك سميتك ووبسررررعه قول/ي من ولسا بدري بليزز انساها*

    سيف الي فرح لاهﻷسم
    *اوك ان شاءالله تمسين على خير*

    سيف ياقراء
    *تلقي خير *


    تسكر المحادثه *وش هذا يعررفني من معقوله فهد لا مستحيل هذا هويراسلني على الواتس هههههه اسمي الحنين حلو شمعنى اختار اسميه عاشقكك


    معقوله احد يستهبل اوك بمشي على جوهه لحد مااعرف من بس مانككر *


    نرجع ل سيف *ههههههههههههههههههه من الغلطان ل عاشقكك امم حلو *



    صباح يوم جديد #.

    ببداء فيكم من الجامعه


    همس تصادف فهد بواحد من الممرات الي عند مكتبة الجامعه وتوقف عندهه
    همس بفرحهه/هلا والله تو مانورت

    فهد يبتسم /هلا بك منوررهه بوجودك

    همس ببتسامه /الحمدالله على السلامه

    فهد /الله يسلمك هاه اشوفك رايحهه للمكتبه

    همس/يب عندي بحث ادارة المال والعقار وبدور له كتب

    فهد /اممم عندي بحث من صديقي الترم الي فات شامل للمال والعقار ممكن يفيدك

    همس بفرحه /ايه اباه

    فهد /اوك معاي بسيارهه بروح اجيبه

    همس تبتسم /اوك وانا بستناك بلمكتبه

    راح فهد وراحت همس

    دخلت المكتبه واختارت شويت كتب شافت فهد .

    فهد/هذا هو البحث

    همس ببتسامه/مشكور ومااقصرت

    فهد/مابينا شكر أنا بخدمتك
    همس بااحراج ماتدري وش تقول وهي ماتشوف منه الاكل خير
    فهد يبتسم على احراجها/برروح عندي محاضررهه واتنمنى تستفيدي منه

    همس/مشكورر بتوفيق. يروح ويتركها تكمل تجميعها للكتب وتطلع للكفترياء تنزل الكتب وتقعد مع وليد وفطيم

    وليد /وش ذولا
    همس/عندي بحث
    وليد/اها
    همس /يب سولفو وانا بلخص
    فطوم/ههههه اوك. تاخذ همس اول شيء بحث فهد وتلقاء فيه نقاط ماعرفت شلون تلخصها
    تحددهم*بساله بس اشوفه يمكن عنده فكرهه*

    تناظر ساعتها وتقوم
    همس/عندي محاضرهه بعدها برجع مع السلامه
    فطوم وليد /مع السلامه.


    عند باب الكفترياءتقابل فهد الي توهه طالع من المحاضره

    همس تناظرهه وتناظر ساعتها /باقي وقت

    فهد يبتسم/وش

    همس/بسالك عن شيء في بحثك

    فهد /اوك. تطلع بحثه من شنطتها وتفتح على النقاط
    همس/كنت بسالك عن النقاط هذولا شلون اخذ المهم واخلي الي مو مهم

    فهد /اها اوك بس خليني اجلس

    همس تبتسم/اوك.


    وتجلس معاهه ويبداء يحدد لها
    فهديناظرها /امم كذا اقدر اقول خلصت وما خلصت
    همس تبتسم /كيف

    فهد /انا خلصت التحديد بس مابي اقول لاني ابيك تجلسين معاي

    همس تنحررج من كلامه تبتسم /اوعدك بس اخلص محاضرهه اجلس معك

    فهد /وعد
    همس/وعد
    فهد/اوك صدقتك وبستناك.
    .
    .
    .


    همس تقوم /اوك باي
    فهد /بايات.


    وتروح للمحاضررتها
    نررجع ل سيف الي جالس هو فارس وشافها من اول ماقابلته
    سيف بقهرر يآشر بقهر /طالع ذي الي بتجلطني

    فارس يناظر همس فارس /شفيها

    سيف /شف من واقفه معاه
    فارس/من تعرفه

    سيف بقهرر/اكيد اعرفهه حبيب القلب

    فارس يضحك /كل ماشفت احد تتكلم معاه همس قلت حبيبها لاتخمن من عندك واضح انه زميل لها وشوف واضح يتكلمون عن الكتاب الي معاهم

    سيف يناظرهه بقهر/لا ماخمنت فطوم قالت لي

    فارس بستغراب/شقالت

    سيف. بقهر وهو متابع نظراتهم ميه في الميه/بعدين اقولك شكلي بقوم اكفخه.

    فارس يمسك يدهه/سيف لاتسوي شيء تندم عليهه ويبعد همس عندك لا تتسرع وهذا هي قدامك ماسوا شي

    سيف بقهر يجلس/نظراته لها فاهمها حتى هي شوف شلون نظراتها واضح منحرجه

    فارس/لا انت تتوهم شف هذا هي قامت

    سيف/من حسن حظها وحظه قامت

    فارس ينفض راسه بتعب من غيرت سيف المتهورهه وين توديهه/خبل انت
    سيف/ومتخلف بعد اسكت اﻷخﻷق قافله


    .
    .
    .


    سمعت صراخ قويء ناضرت فيصل الي لسا نايم ماآنتبه لصوت جرت لغرفت امجاد
    انخفض الصراخ لما قربت من الغرفه سمعت صوت ضحك خافت لتكون الحاله رجعت لها

    كانت واقفه عند المرايه وتناضر نفسها باآعجاب ونص شعرها اﻷشقر باآﻷرض نزلن دموع سعاد عليها
    انتبهت امجاد لوجود سعاد التفت لها وهي تضحك بصوت عالي وتدور علئ نفسها/ شرايك خالتي صح طابقه الشباب تناضر خالتها بدموع شوفي شرايك شعري حلو صح شوفي صح حلوه كانت تناضر سعاد الي تبكي علئ حال امجاد/ايه حلو حبيبيتي والله حلو


    امجاد تناضرها /يعني صح انا ولد محد يئذيني صح كانت تكلم بضيقه
    سعاد /اي حبيبتي اي ولد محد يقدر يئذيتس وضمت امجاد بنت اختها وامانتها الي تحس رؤحها معاها .!



    .
    .
    .
    .
    بعد المحاضررهه ترجع همس للكفترياء وتناظر فهد الي يناظرهه تجي وتجلس عندهه

    همس تعدل غرتها وتبتسم بطريقة تجنن /مرحبا

    فهد ببتسامهه الي ذاب عليها /مراحب

    همس تناظرهه ببتسامه وترفع حاجب /هه أنا عند وعدي
    فهد يبتسم/اكيد واخبارك

    همس/بخيرر الحمدالله وانت

    فهد/خلاص دايم اقولك إذا انتي بخير أنا بخير

    همس تبتسم بااحراج وتضيع نظراتها/اممم ومتى بتبطل تحرجني
    فهد يضحك على شكلها/ههههههه اوك خلاص كنت بسالك هذاك اليوم لماجيتني بلمستشفى كان واضح انك تعبانه

    همس تبتسم *للحين متذكر*/ابد بس تدري من زمان عن النوم

    فهد يقرب منهابحيث يقرب وجهه من الطاوله وقريب منها ويهمس/ذي قوليهالشخص مايعشقك ويعرف ادق تعابير وجهك من مزعلك

    همس ترفع يديها وتبعد عن الطاوله وتجي بترد بس ماحست الا واحد يمسكها مع يدها ويسحبها معاهه بقوهه برا الكفترياء تناظرهه وهو الي يمشي قدامها وتغمض عيونها بقهر *سيف*
    ياخذها لوحدهه من القاعات الفاضيهه ويدخلها ويناظرره
    سيف بتعصيب/سبق وقلت لك ماراح اسامحك لو احد قرب منك غيري
    همس تناظرهه مخترعه منه/هيه انت شلون تاخذني بهطريقه وبعدين من انت عشان تسمح لي او ماتسمح لي
    انقلع
    سيف يبتسم بمصخرهه ويقرب منها/موشغلك من أنا واخذك بطريقه الي ابي وحبيب القلب لا عاد تجلسين معاهه لاوالله اذبحك واذبحه

    همس /انت مجنون فيك شيء اكيد في عقلك حاجه اي حبيب قلب مالك شغل بعد عني كم مررهه اقولك لاتتدخل فيني مالك شغل

    سيف يقرب منها بعصبيه/ ايه ممجنون

    همس بقرف وتحاول تبعد عنه/ادري مجنون انقلع
    سيف يرجع يقرب منها /ممجنون وانتي السببب
    همس بخوف/وخر ﻷتقرب
    سيف/تحبينه

    همس بغباء وخوف/من

    سيف/الزفت فهد قولي تحبينه

    همس تبعد عنه وتطلع /موشغلك ولاتلحقني مالك شغل فيني فاهم وتطلع وترجع للكفترياء

    قابلت فارس طالع من الكفترياء

    فارس يناظرها/وينه

    همس بقهر/بلقاعه الي هينا *وتاشر* وتدخل تدور فهد مو موجود تناظر وليد وفاطمه الي اكيد انهم شايفين الموقف تاجي وتلم اغراضها بهدوء

    همس تناظرهم/ بمشي

    وليد سكت

    فطوم تقوم بدون مناقشه/ يلله.


    همس/فهد وين راح
    فاطمه /طلع ورائك
    همس/ي قلبي عليه



    وتوصل همس للشقته وطول الطريق الصمت سيد الموقف

    نرجع ل فارس الي لقاء سيف طالع من القاعهه

    سيف/وينها
    فارس /شتبي فيها

    سيف يناظرهه /بعرف إذا هي تحبهه اولا

    فارس الي فعلن حس ان بينهم شيء من نظرت فهد لها فارس/بس ماهو بهطريقه

    سيف يمشي منغير لايرد عليه للكفترياء وفارس يمشي وراهه يدخل ويشوف وليد جالس على طاوله لحاله الي يشر له تعال

    سيف بقهرر/وينها
    وليد /راحت مع فطوم اظاهر للبيتها ياخي شفيك وش هلااسلوب

    سيف يمشي ويترركهم
    وليد يناظر فارس /طالع هذا الي بيجلطني
    فارس يهزز راسه/الله يعينك ي همس
    .
    .
    .
    همس الي نزلتها فطوم دخلت شقتها بقهر نزلت الكتب دقت علئ فهد بس مايرد تضايقت ليكون زعﻷن
    ا خذت شنطتها وهي وبتطلع تروح لفهد وﻷ ل اي مكان عشان تنسى ضيقتها عند باب السكن تطيح عينها بعين سيف الي واقف قدامها *هاآلمقرف وش جابه لهينا*مشت بتمر من عندهه وهي تحس بضيقه مو طبيعيه يمسك سيف يدها ويرجعها للممر السكن الصغير ويتكلم
    سيف بعصبيه /سوال واحد وابي جوابه تحبين فهد

    همس تناظره وهي من الضيقه الي فيها ماهي قدرره تتكلم تكتفي بسكوت

    سيف يعيد سوال بنفس العصبيه/تحبينه

    همس تناظرهه وبهدوء وبضيق تتكلم من قلبها/ليش تلحقني وبلجامعه طول الوقت مراقبني وتحاول تضايقني وتفشلني على ابسط الاشياء أنا وش سويت لك قولي كررهتني بحياتي وقسم تكفى انقلع اطلع من حياتي ماآطيقك اكرهك
    سيف يناظرها ومن ضيقتها تضايق وخصوص كلمتها اكرهك/سالت هسوال اكثر من مرهه وابي عليه اجابه وبعدها تمشين فهد عرفت انه جاء من الامارات وانه يحبك قولي انتي تحبينه وجاوبي هلمرهه تراني ماسك اعصابي

    همس بضيق وهي ماتدري ليش قالت له هو بذات هلكلامم انه على قولتها سيف ماهمها وتكررهه لكن شيء بداخلها جبرها ترد عليه بهاآﻷججابه همس بدموع /اتمنى اني احبه مثل مايحبني واخاف عليه مثل مايخاف علي واضحي بكل شيء عشانه مثل ماضحاء بكل شيء عشاني اتمنى يشوف مني الخير مثل مااشوف كل خير منه اتمنى اني احب فهد واقدره مثل مايقدرني *تنزل دمعتها بحزن على شيء بداخلهامافهمته*تمسحه وتمشي بتبعد عنه تحس ب احد يسحبها ويحضنها
    سيف الي شيء بداخله تضايق من وصفها له سحبها وحضنها وهو حاس بحجم الحزن الي بداخلها حضنها شوي وبصوت قصير *انااتمنىماتحبينه* وبعدها عنه وطلع منغير مايلتفت لها او يتكلم معها همس الي جلست بمكانها وهي الي تعودت على حركاته الماصخه بس ليش*اتمنى ماتحبينه ليش مارديت عليه ليش؟!شصار لك ياهمس*


    سيف الي طلع وهو يحس بضيق لضيقتها بس اهم شيء انك ماتحبينه وطول عمررك يارب ماتحبينه يبتسم على حاله ويركب سيارته راجع للفلتهم
    .
    .
    .
    .





    يدخل الفله فارس واحمد وفطوم ووليد جالسين باالصاله م عدا خالد وسعد الي اليوم أوف عندهم ولسا نايمين

    يدخل سيف وينظرهم بهدوء ويمر بيطلع للغرفته

    يوقفه صوت فطوم /ادري رحت لهاشسويت فيها
    سيف يناظرها وبمصخرهه/اكلتها

    . فارس واحمد وليد اشتغل تفكيرهم المنحرف ناظرو بعض وضحكو/هههههههههههههههههههه

    فطوم الي تناظرهم ولاتدري ليش يضحكون

    سيف الي فهم ليش ضحكو وعرف ب ايش يفكرون وعلى وش يضحكون كمل طريقه للغرفته
    فطوم تناظرهم / تضحكون على وش معجبكم الي قاعد يسوي
    وليدوهو لساته يضحك/لا هههههههههه بس شكله معجبه
    ههههههههههههه
    فارس يناضر خاله/هههههههههههههه تكفئ ي التفكير ههههههه كانو يضحكون حييييل


    فطوم تناظرهم بعدم فهم/ الشرهه علي الي قاعده اكلمك بروح اتفهم معاه *وتطلع *

    تروح ل سيف الي دخل غرفته ودخلت فاطمه وراه

    بضيق/سيف شصار تراي موفاهمه شيء

    سيف يناظرها/ماصارشي لاتخافين مابيني وبين همس اي خلاف يعني ماراح تزعل منك

    فاطمه/طيب ليش قاعد تتصرف هاالتصرافات

    سيف يتلحف ويعطيها ظهرهه /مافي تصرفاتي شيء إذا خلصتي حكي اطلعي وسكري الباب بنام شوي عشان اصحى المغرب اخلص كم شغله لان طيارتي الساعه4الفجر للسعوديه

    فطوم تبتسم وهي حاسه /ايه صرف صرف بعرف بنهايه. وتطلع وتسكر الباب سيف ابتسم وهو يشم ريحت عطر همس بلبسه يتذكر شلون ضمها ياخذ جواله ويفتح على رقمها *بشوف إذا هي بخير*ويرسل لها همس الي حست انها ماتحس انها بتصيح ولاول مرهه متتضايق من سيف لحد البكي رجعت لشقتها *كيف راحت ضيقتي معقوله دمعه صغيره خلتها تروح *نفضت راسها ورمت نفسها على سريرها

    جتها رسالت واتس مدت يدهه واخذت جواله من شنطتها الي على الارض وهي على السرير

    فتحت الواتس رساله من*عاشقك*

    ‏_ يصير اهمس لكك اغار؟
    وترد ، وربكك مكتفي بكك

    همس تبتسم بهدوء
    وترسل له

    سيف يشوف جاري الكتابه ويفزز من السرير عشان يقراء
    *عاشقك بربك متى تقول من*
    سيف
    *مدري ي الحنين*

    همس
    *شلون تروح اضيقهه*

    سيف
    *اذا ضميتي شخص تحبينه تروح *

    همس
    *طيب واذا ضميت شخص اكرهه*

    سيف
    *بتزيد ضيقتك*

    همس
    *مااتوقع *

    سيف
    *ليش*

    همس
    *بس. بتقول من ولابنام*

    همس تقراء وتبتسم يعني مارح تقول
    *نومك عوافي*

    تقفل المحادثه وتنام بهدوء وسيف يسوي نفس الشيء


    المغرب #


    صحت بتعب توضت وصلت حست بصداع *اكيد القهوه بتعدل مزاجي#
    اكتشفت ان القهوه خالصه *يوؤه من زمان ماجبت مقاضي*
    تشوف وش الاشياء الي ناقصتها عشان تنزل تشتريهم من السوبر ماركت القريبه منها

    تحس ان الجو بارد عشان كذا تلبس جاكيت طويله بلون البني على جنز طبعا تلم شعرها ب اهمال وتطلع للسوبر ماركت تشتري اغراضها وترجع لشقتها تناظر جوالها *للازم اتصل عليه لحد مايرد حتى لو اتصل مليون مرهه*تاخذ الجوال وتتصل عليه
    /الو هلا
    همس بحزن/فهد ليش ماتررد اقلقتني عليك
    فهد /اسف بس كنت متضايق شوي
    همس الي تعرف ان هي السبب/للازم اقابلك
    فهد يصرف/عندي شويت...تقطعها

    همس بحزم /هلحين ابي اقابلك هلحين هلحين

    فهد يبتسم بضيق ويستسلم/اوك وين

    همس تبتسم على استسلامه/باآلكوفي الي جنب السكن لا تتاخر استناك

    فهد يبتسم وبداخله *ليش انا اقدر اتاخر عليك*/اوك شوي واكون عندك

    تنزل همس بنفس جاكيتها البني وتلم شعرها كعكه بترتيب *بعد ماقابل فهد امر السوبر ماركة*تنزل للكوفي وتدخل وتجلس تستناهه
    فهد دخل الكوفي ناظرته همس وهو الي ناظرها وابتسم ابتسامت حزن همس تناظرهه وفهمت نظرته

    جاء عندها

    فهد /مرحبا

    همس ببتسامه/اهلين *سكتت شوي وكملت لما شافته مارح يتكلم*واخبارك

    فهد اكتفا باآلصمت . #

    همس تتكلم وهي فاهمه نظراته
    وتناظرهه وتدخل بلموضوع على طول

    همس/فهد أنا اسفه على الي صار اليوم صدقني هلمجنون المنحرف سيف مااآدري شسوي فيه حاولت اخليه بقد مقدر بعيد عني بس هو ماادري من يطلع لي بكل مكان واليوم صدقني من طلعني من الكفترياء رجعت لك وما لقيت واتصلت فيك وماترد ..وصدقني أنا مادري ليش هو يسوي كذا والله مو معطيتهه وجهه ولاشي بس هو’’’*سكتت ماتدري شتقول*
    فهد يكمل بحزن /يحبك
    همس تناظرهه بصدمهه وتضحك/هههههههه تمززح سيف ههههههه لا فهمت غلط هو بس قصده يزعجني وينغص عيشتي عشان ابعد عن اخوانه

    فهد /خلصتي
    همس تناظر بصمت
    فهد بنفس حزنه/سيف الي عرفت اسمه هلحين يحبك. *ويقوم ويعطيها ظهر ماشي لبرا الكوفي يوقف ويتكلم وهو لسا معطيها ظهره*لاتخافين أنا مو زعلان منك أنا بس غرت من شيء مالي حق اغار منه
    همس وهي مصدومه بسرعه/فهد انت فاهم غلط
    فهد مشا وماآعطاها فرص


    همس مشت وراه ومسكت معصمه بعفويه بحلضه انبسط فهد من لمسة ايدينها لف لها بصمت
    همس بترجل /تكفئ ﻷتزعل
    فهد شاف هي قد ايش زعلانه من زعله ودفها عنه/ ي الخبله اقدر ازعل منك انا
    همس بزعل مصطنع/خوفتني
    فهد ضحك علئ شكلها بقوه/ههههههههههههههه والله وطلعت غالي
    همس /انت اكثر شخص تدري شكثر اعزك ياآلله عاد استاذن اهم شيء رضيت اخوي وشددت علئ كلمة اخوي ومشت وفهد الي زعل عليها بس جاملها باآبتسامه مصطنعه ومششت عنه وهي تحس شقد اثرت فيه الكلمه

    .
    .
    .
    .


    قام من النوم وقام يجهز الاب حقه وشويت اغراض بياخذ معاهه وهو منهمك بشغله . . "

    يطق باب غرفته


    سيف/ادخل

    فاطمه تفتح الباب وتناظرهه باآبتسامه/شيسوي اخي العزيز

    سيف يبتسم لها/ابد ارتب اغراضي

    فطيم بحزن /كلمت الطيار

    سيف فهم نظراتها/يب وهو هاإلحين بلفندق المفروض امشي هاآلحين بس قلت بقعد معاكم للفجر

    فاطمه بحززن/سيف خلها للبكرى الطيارهه طيارتك وتمشي بلوقت الي تبي خلها بكرا بليز

    سيف يبتسم/شفيك ماابي اغيب سنه كلهم يومين وارجع بعدين مو لحالك عندك احمد وسعد وخالد وفارس *ويضحك*بس انتبهي مو اخوك فارس



    تاخذ مخده من الكنب الي بغرفته وتضربه فيها *يدري انها تكررهه هاإلجمله تحب فاررس مثل اخوانها ولاممكن تفررقه عنهم حتى لو باابسط الاشياء*

    سيف يضحك/امززح امزح

    فاطمه بززعل/انقلع وروح انقلع للي تبي أنا بروح ل همس ابرك لي *وتطلع وتسكر الباب*

    سيف يبتسم لطاريها/ياالبيه ي هي وطاريها.



    ويكمل شغله




    نروح ل فارس الي جالس بغرفة وليد هو واحمد


    احمد/ياآربي ﻷزم ننتتبه اجل
    فارس/يب مثل ماقلت لكم الولد واضح من نظراته انه يحبها ماابي اقول هاالكلام قدام سيف لانه مجنون ممكن انه يذبحه لا شاف اني شايف الي هو شايف

    احمد/وهي وش كانت نظراتها

    فارس بتفكير/احراج خجل مافهمت بالضبط

    وليد الي يفكر بلموضوع وساكت/طيب خلو تاكيد هلموضوع علي

    احمد بستفهام/كيف

    وليد يبتسم /خلها علي


    نتركهم هم وسوالفهم ونرجع ل همس

    .



    .


    ...



    همس الي تفتح الباب ل فاطمه الي وتحاول تتنساء الي هي تفكر فيه وتقعد تسولف معاها عشان تتناسى كلام فهد .. !






    صباح يوم جديد همس الي مانمت من الضيقتها من الشي الي تفكر فيهه تتعوذ من الشيطان وتلبس للجامعه وهي مالها خلق شيء تطلع مع فاطمه للجامعه
    تدخل الجامعه وتخلص اول محاضرهه هي وفطيم ويطلعن للكفترياء يجلسن وتحس همس بشي غريب من دخلت الجامعه تمرر نظرها على الناس الي جالسين بلكفترياء بهدوء تلتفت ورها وهي تتفقد شيء ماشافته تنفض راسها وتناظر القهوه الي قدامها وتحاول تركز

    /فيك شيء

    تناظر فطيم الي جنبها وتبتسم بتطمنها/لامافيني شيء ليش

    فطيم /مادري تدورين احد

    همس بضيق/لا

    فطيم تبتسم/اكيد تدورين فهد عشان الي صار امس باالكفترياء

    همس بضيق/لا قابلته امس وحليت الموضوع

    فطيم بستغراب/اجل شفيك تتلفتين مضيعه احد

    همس بضيق تنفض راسها/لا مومضيعه احد *تاخذ قهوتها تشربها بهدوء وهي ماتدري وش هاالافكر الي على قولتها غريبه*

    فطيم /عندي محاضررهه هاالحين بقوم وليد يقول احتمال يجي بعد شوي وفارس وخالد هذاك هم جالسين إذا بغيت تجلسين معاهم اكيد ماراح يمنعون ماابي اخليك لحالك وخصوصا اني اشوف انك متضايقه

    همس تناظرها وتبتسم بستغراب من نفسها /لا مو متضايقه أنا

    فطيم تبتسم وتقوم وتاخذ دفترها/اي واضح يلله باي بتاخر اشوفك على خيرر

    همس تبتسم لها/باي



    تمشي فطيم للمحاضرتها

    وهمس تناظر الي حولها بهدوء وهي متضايقه حدها وماتعرف سبب ضيقتها تناظر اخوان فطيم *اقوم اجلس معاهم لا مأبي يمكن سيف يجي واتورط بس سيف شكله مو موجود اليوم بلعاده يراقبني ششهذا الي اقوله هفف*تترك اغراضها وتطلع للحرم الجامعه رغم برودة الجو تجلس على النجيل بهدوء وتاخذ نفس عميق وهي تحاول تفهمم نفسها *همس شفيك مو طبيعيه من كلام فهد امس معقوله صدقتيه ..لا أنا بس كنت ابي اتاكد من كلامه بس سيف مو موجود من اليوم احاول اشوفه...همس وش تقولين وش همك إذا يحبك قلعتهه ماهمني هلمنحرف..* تناظر الحرم الجامعي بمسطحاته الخضراء ونافورته الكبيره وشكل الغيوم الي معطيه جو للمنظر تحس ببرد وتدخل جالس على طاولته شخص

    همس ببتسامه/هلا والله وغلا بلودي

    وليد يبتسم/هلابك وينك اغراضك موجوده بس انتي لا

    همس /كنت بلحرم الجامعي اشم هواء

    وليد يبتسم /متضايقه

    همس تناظرهه/حتى انت تقول اني متضايقه

    وليد يبتسم/واضح بتعابير وجهك قولي شسالفه

    همس بصدق /مدري شسالفه بس من صحيت اليوم الصبح وانا متضايقه

    وليد يكشر/لايكون عشان سيف امس لما اخذك من فهد

    همس تنهد بضيق/لا حليت الموضوع مع فهد امس ياخي ولد اختك هذا مدري ليش هو كذا يعاملني وقسم كرهت حياتي منه ههههف

    وليد يبتسم *بلاك ماتدرين*/طيب بسالك سوال شخصي قبل ارد على الي قلتي ممكن

    همس ببتسامه/طبعا اكيد بدون سوال قول

    وليد /اممم صدق بينك وبين فهد علاقة حب

    همس تنهد وتناضرهه بضيق وبصدق/فهد يحبني بس أنا لا معتبرته اخو وبس

    وليد /ومن متى هلحب

    همس بضيق/من ايام الدار كان معاي ب الدار هناك عرفته ومن وقتها وهو يحبني وكل مرهه اقوله اني احبه حب اخوهه
    وبصدق أنا احبه لانه تقريبا عاش نفس معاناتي لااكثر ولا اقل

    وليد يبتسم ويرجع ل سيف وليد /اها طيب ليش ماتسالين سيف ليش يتصرف معاك كذا

    همس بضيق /سالته اكثر من مرهه بس مايجاوب هفففف

    وليد بهدوء/وانتي وش رايك ايش السبب

    همس تناظره/يكررهني وبيكرهني بعيشتي

    وليد يضحك/ههههههه حرام عليك والله سيف مو كذا

    همس بنص عين/ايه دافع عنه

    وليد يناظرها ببتسامه/تدرين اني ماادافع عنه بس صح انه ممغرور احيانا لكن قلبه طيب اساليني أنا امم اساليه والحي عليه عشان يقولك وش سبب معاملته لك كذا يمكن يكون فهمك غلط اوشي

    همس بقهر/مستحيل ي جاوب لان ماعنده جواب بس كذا ماعنده شغله الاانا ههف بسالك

    وليد بنتبه/وش

    همس ببتسامه/اخبارك

    وليد يضحك عرف انها ملت من الموضوع/هههههههه مارح تتغيرين

    نتررك وليد وهمس الي يسولفون وهمس الي كل مايناظرها احد تناظر ماتدري من تدور

    رجعت من الجامعه وهي حدها متضايقه وماتعرف السبب او تعرفه بس ماتبي تعترف فيه

    تدخل شقتها وتنزل اغراضها ب اهمال يرن الججرس*معقوله فطيم *تفتح الباب بااستغراب يمكن فاطمه ناسيه شيء معاهاا*


    وتنصدم بفرححه من الي قدامها
    همس بفرحهه تنزل دموعهاا.....!



    واذ غابو حبايبنا نعيش اغرآب. .!
    نحس انفوسنا ضاعت. .'
    نعيش ونلمح غياب علئ وجه السما وفي دروبنا نشوف اشباهم واجد نشوف الكون كله غاب . .!










    انتهاء البارت الخامس عششر ردودكم تسعدني كونها اول رؤايه تنشر . . اﻷحداث مستمره!

    استودعتكم ربي الي لقاء قريب


    ليالي الشمال. .!

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اجمل غرور كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية حالة عشق كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:26 PM
  3. رواية نار الغيرة تحرق رجل واطيها كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:10 PM
  4. رواية انثى في هيئة رجل كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:01 PM
  5. رواية وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-05-2014, 11:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •