مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015



    [حواجزك ماتمنع ! الحب يغزيكرو ]
    للكتابه/ليالي الشمال . .»
    السﻷم عليكم ورحمة الله وبركاتة


    في البدايه هذي ثاني روايهه لي ولم تنشر منهم اي وحده روايتي لاتمثل اي عادات اوتقاليد اوشعب او دوله هي مجرد روايهه سرحت في خيالي ووضعت لها رواسي على ارض الواقع لكي انقلها من خيالي لي خيالكم ب وسائل اتمنى ان تنال اعجابكم اتررككم مع الروايهه


    البـــــــــارت الاول**


    << في مدينة الضباب لندن المدينه التي تتميزز بمناظرها الخلابه وبشوارعها المرتبه والمنظمه ببحيرتها التي يزيدها فخامه وثراء قصر بكنجهام وبرج لندن الذي ماززال يميز هذه العاصمه بسحر خاص يصعب تكراره اوتشبيهه قصر بكنجهام الذي مازال قصر للملوك بريطانياء الي الان. هذه المدينه الضخمه الزاخره باالحياه باالاضافه الي قيمتها التاريخيه هي تاسعة مدن العالم الكبرى تسكن هناك لوحدها منذ شهروتحاول التاقلم لكي تكمل دراستها بتميز وسلام بشقتها الصغيره المكونه من غرفه وصاله وتواليت ومطبخ صغير بنظام امريكي يطل على الصاله عندها صديقتها الي تعرفت عليها من شهر“سعاد“ جالسه على طاولت المطبخ وبطلت رويتناء“همس“تحضر كوبين من القهوه الحلوه لتدفاءة الجوء الذي زاده تساقط الثلج بروده حطت الكوبين على الطاوله وجلست
    سعاد/يعني مافهمت هموس انتي سعوديه او امارتيه
    همس/انا سعوديه لكن من انولدت وانا عايشه باالامارات يعني ماقد رحنا للسعوديه الازياره
    سعاد/طيب بعثتك من وين من سعوديه اوالامارات
    همس/لا بعثتي من الامارات على طول جتني من الدار
    سعاد/اها اتوقع وجودك بدار الايتام وامتيازك هو الي خلاك تاخذين بعثه بهاالدرجه
    همس/يب يب الامارات ماقصرت معاي بشي والحمدالله اكيد لوكنت بسعوديه بعد بعيش احسن من كذا
    سعاد/ماتفكرين تصيرين بسكن مشترك مع بنات مواحسن من انك تكونين لحالك
    همس/تبغين الصراحه ماعرف احد عشان يشترك معاي واخاف اخلي احد يشترك معاي
    سعاد/طيب مالك صديقات اوشي عندهم بعثه
    همس/كل صديقاتي ماجتهم بعثه وحده منهم فيه احتمال بس لسا ماجها رد ان شاءالله يوفقون
    سعاد/ان شاءالله اساسا مو محتاجه احد هذا أنا من اخلص شغل مسنتره عندك وبلويكند من اصحا اجيك لولا اخوي كان 24 ساعه عندك بس شسوي هو المحرم معاي بلبعثه ومافيه بعد الساعه10بليل طلعه لو وش كانت الظروف وممنوع نومهه براء الشقه ابد
    همس / الاصح انتي جايه تشتغلين ولاتدرسين
    سعاد/الاثنين أنا ابي خبره من شركه الي اشتغل فيها وبنفس الوقت منظمه وقتي من العام ادرس واشتغل بشركه من اخلص على اساس بس اخلص دراسه من تخصصي افتح موسستي الخاصه بسعوديه
    همس/واو يعني بزنز ومن شتخصصك
    سعادتعدل جكيتها/يب يب مثلك ادارة اعمال BusginessAdministration
    همس/والله يعني معاي نفس الجامعه ونفس التخصص
    سعاد/يب بس اعلى منك بسنه
    همس/شنوع عملك بضبط
    سعاد/ابد سكرتيره لااحد مدراء الااقسام او بلااصح مديره وهي حيل شديده يعني اي خطاء فصل عشان كذا احاول اسايرها بقد مااقدر
    همس/لهدررجه اي خطاء فصل
    سعاد/يب يب الملفات للازم بوقتها تخلص للازم اشوف كل ملف واكتب ملخص عنه عد انتي وحظك بليوم يجيك 4 او5 او6 او10 احيانا وثاني يوم للازم اتلخيص جاهزز
    همس/شتبين فيها مافيه الا هشرركه او هلقسم
    سعاد/مثل ماتعرفين هي من ألشرركات المعروفه عالميا وانا بكون اكيد اقل وحده مضغوطه بهشرركه وخصوصا اني لما يكون عندي جامعه اداوم بدوام جزئي واذا اخذت خبرت مثل هشرراكات بااسس كل شيء صح بمواسستي ان شاءالله وهذا أنا من العام فيها والحمدالله ممشيه اموري
    همس/الله يوفقكك طيب شلون كل هلمفات بيوم واحد
    سعاد/مايبي لها اخذهم معاي للشقه اخلصهم والصباح اردهم وخلصنا
    همس/اها حلو والله الله يحقق لك الي تبين سوسو ويوفقكك يارب
    سعاد/امين رربي يسعدك حياتي ويوفقكك
    همس/امين شررايك نطلع دام الوقت توه
    سعاد/يلله. طلعو يتمشون في انحاء لندن الإاكثر من رائعه وبعدين كل وحده راحت لشقتها ونامت وبعد سبوعين تقريبا الساعه 12 بليل اتصلت سعاد على همس
    همس/هلا والله سعاد
    سعاد/هلافيك همس شخبارك
    همس بضحكه لانها تدري ان عندها شيء /قبل شوي شفتج شفيج قولي
    سعاد/هموس بطلبك بليزززز لاترديني بليزز والله بنفصل من شغلي وبيروح كل تعبي على فاضي
    همس/امرري ولايهمج بس انتي قولي شسالفه
    سعاد/نسيت بعض الملفات بشركهه واخذهم واحد من زملائي معاه على اساس اروح اخذهم منه بس نشغلت بلملفات الي معاي وماتذكرت الا هلحين ومستر اخوي عياء يخليني اطلع لووش ماصار وزميلي بحفله ومايبي يطلع منها
    همس/والمطلوب اني اروح اخذهن من هذا زميلك
    سعاد برجى /يب بليز همس
    همس/اوك مومشكله وين مكانه وانااروح اجيبهم منه
    سعادبربكه/ملهى لندن
    همس بصدمه/شنو ملهى وبهساعه اكيد جنيتي
    سعادبترجي/هموس ولي يسلمك مابيصير لك شيء ادخلي خذيه وطلعي على طول كلها شغلت 5دقايق بليزز هموس الله يخليك الي معاه ملفين موواحد ومثل ماقلت لك مديرتي شديده ومارح تفوت لي ملف مو ملفين خلصت 5 ملفات ومن اليوم عليهم مابيها تحاسبني على ثنين بليززز همس وافقي
    همس بستسلام/اوك بس إذا كان سكرانين وكذا مارح ادخل
    سعادبفررحه/يااحياتي ربي مايحرمني منك اوك


    همس بطفش /اوك باي بروح واذا وصلت اتصل بك عشان تتصلين به عشان اعرفهه يوقف لي عند مكان واضح
    سعاد/تامررين امرر. وقفلت الجوال همس عدلت لبسها وطلعت اخذت تاكسي ولملهى لندن ناظرت الباب الزجاجي الاسواد بعكس كل الملاهي الي بلفلام شكله فخم فتحت الباب وكان فيه 2سكورتي ضخمين يعني للمشاكل وكذا دخلت وقريب من الباب ناظرت شوزها الرياضي وكان مفتوحات خيوطه جلست ونزلت راسها تربطهم الطاوله الي قدامها من يمين عليها 5 شباب
    خالد/طالعو طالعو. التفتو كلهم لها
    سعد/ههههههههه هذي من بنزوجها. *يتمصخر لانه كل ميشوفون بنت موحلوه يزوجونها واحد منهم*
    خالد/بنزوجها سيف. سيف الي كان يطالع جواله رفع راسه وناظرها
    سيف/شوز رياضي وجاكيت رسمي وشعر ملموم هذي وين مكانها هناشكلها فاهمه الملهى غلط تززوجها انت ياخويلد
    احمد /هههههههه والله انكم مجانين ليش وش شفتو منها من شفتوها وهي تضبط بشوزها وموواضح منها شيء
    خالد/ههههه ليش وش عندك خبره بلبنات انت الكتاب مبين من عنونه
    سيف يضحك/ههههههههههه اول مره اتفق معاك ياولد الخاله والعم
    فارس الولد المعروف بلهدوء /انتم شفيكم خل نشوف البنت ونحكم
    احمد/يب وانا معاك
    خالد/اوك متاكد مابيكون ورا هلبس شيء. كلهم منتبهين ل همس الي مادرت عنهم خلصت شوزها وقامت حست ان شعرها بينفك وعدلته فكته ولمته من جديد بدت تناظر المكان من فوق من سطحه العاكس لتدرج الاضاه الخافت بداخله بدت تناطرقدامها بمسافه بدايت الملهى الناس الي جالسين بعضهم يشرب وبعضهم يرقص كنت تمشي بهدوء بنظرها لحد ماناظرت عن يمينها كانت طاوله في بدايت الملهى وقريبه من الباب عليه خمس شباب ناظرتهم بهدوء وكنها شبهت على واحد فيهم بس ماحبت تطالعهم خصوصا وانهم يطالعونها طبعا أنا بلمهى اكيد الناس الي فيه فاهميني غلط الله يسامحج يا سعاد.
    نرجع للشباب اول ماقامت همس بنت طاويله بجسم مايل الي نحافه والجمال المتزن عيونها واسعه حيل وبلون الرصاصي المايل للااسود بجذابيه وجمال حاد وحوجبها المرسومه بكثافه خفيفه ربانيه خشمها صغير وشفايفه صغيره وفيها بروز جميل وجهها دائري خصلات من شعرها الناعم على وجهه اعطتهانعومه وجاذبيه خارقه عدلت شعرها الي انفكك لحدود ركبتها بلون البني الفاتح بيضاء بياض وردي ملفت الجكيت الرسمي الابيض والبدي الوردي الواسع والبنطلون الجنز وشوز الرياضي كانو عليها شيء مليى بلفخامه والاناقه وكانت تستحق اكبر من لقب ملكة جمال نظرتهم بهدوء وكانها تكذب لكل كلمه قالوها عنها مشت بهدوء تاركتهم مذهولين
    خالد ذاب/يااأاالبى يااأاالبى
    سعد/تخققققققققق
    خالد/بس تخقق تهببببببببببل تجنن ياربي مدري شقول
    سعد/انااشهد .يناظر سيف.سيف نصيبك ولاكان اخذنها
    سيف الي جد فهى فيها يسوي حاله عادي وانها عاديه ناظرهم /قسم انكم مجانين .ورجع يناظر جواله.
    خالد يناظر احمد وفارس/هذا من جده .ويناظر سيف.من جدك انت كل هذي كل هشي الجميل مااثرر فيك
    فارس/ههههههه حلوه شيء جميل بس وقسم صادق
    احمد/ﻻﻻ سيف كل مره نقول معليش نعديها لماتكون البنت حلوه لكن لما تكون حلوه وجميله وملكة جمال وشي جميل على قولة خالد مايحقق لك ابد ابد
    خالد يناظر سعد/سعد قم نلحقها
    سعد/يلله. وقامو
    احمد/كالعاده هههههههههه مايتوبون ابد
    فارس/بس يحقق لهم هلمررره
    احمد/هههههه يب يحقق لهم. اخذت الملف من زميل سعاد البريطاني وطلعت من الملهى وطبعا تدرون من وراها سعد وخالد اتصل جولها وكلمت سعاد/بجوو =مرحبا بلفرنسي وعشانها تكلمت بلفرنسي ردت عليها همس بكلام بلغه الفرنسيه الي ماتصعب عليها ابد بتكون المكلمه بلعربيه الفصحى
    همس/مرحبا لقد اتيت لك بلملفين وهاهماء معاي وستكون هذه اخرر مره ادخل مثل هذه الاماكان لواحدي ذلك الشخص سكران _
    سعاد/من جيمس
    همس/نعم جميس اعترف بانه شخص لايطاق فقد دعاني للشمابانيا تخيلي طبعا بمااذا يفكرون من يرواني ادخل مثل هذه الاماكن
    سعاد/همس ششكرررا لكي اعدك بان هذا لان يتكرر فقط قولي لي متى تاتين
    همس/لاادري ذلك يعتمد على متى اجد تاكسي في هذا المكان وهذاالوقت
    سعاد/حسنا حلما تصلين اتصلي بي حتى افتح لك الباب
    همس /اتوقع ان اتاخر حسنا باي
    سعاد/باي.
    قفلت همس وجلست على الرصيف بجنب المصافات قدام الشارع والمصفات جنبها وجلست تطالع الملفات بهدوء دخلو خالد وسعد الملهاء بعد ماسمعو مكالمتها بلجوال خالد يجلس ببتسامه
    خالد/ووش تتوقعون جنسيتها
    احمد وفارس/وش
    سعد/توقعو
    فارس/اتوقع انها تركيه او اسبانيه
    احمد/انا مادري
    خالد يناظر سيف الي يطقطق بجواله خالد/سيف زوجتك فرنسيه
    سيف يناظره/صدق
    سعد/يب حنا سمعنها تكلم بلجوال كانت تتكلمم بلغه الفرنسيهالبحته
    خالد/كانت تتكلمها بطلقها دليل انها للغتها الام
    احم /اتوقع انها اجمل فرنسيه تمر علي
    فارس/قصدك اجمل بنت مرت عليك
    سعد وخالد يناظرون بعض ويضحكون/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس/شفيكم

    خالد/اول مره نشوفكم متخرفنين
    سعد/يب العاده بس أنا وخالد
    خالد/ههههههههه باقي بس سيف الي مايبي يتكلم بزوجته
    سيف يرفع عيونه عن جواله/زوجتي بعينك
    سعد/هههههههههههههههههه شكله عصب لحد يتكلم بزوجته خلاص
    خالد/يب لاحد يتكلم ترها برا تدور تكسي إذا بتوصلها رروح
    سيف/اقول حلو عني بس. اخذتهم السوالف لحد بعد ساعتين ونص تقريبا الساعه 2ونص الفجر طلعو من الملاهى
    سعد بصوت خافت/شباب للحين مارحت شكلها مالقت تاكسي
    احمد/معروف بهاالوقت مايمر تاكاسي بهاالمكان خالد/شكل الشي الجميل مايدرري
    احمد يطالعهم أجل يلله اركبو السياره أنا بروح اقولها تروح لشارع العمومي عشان تلقي تاكسي
    خالد وسعد ماعجبهم الرائي
    خالد/لا والله احنا بنمشي معاك
    احمد/لا مانبي البنت تتصل بشرطه يلله ركب بدلها وارد. وياشر لفارس يدفهم سيف وفارس وسعد وخالد ركبو سيارت احمد واحمد راح لها ووقف عندها نرجع ل همس الي نشغلت بلااوراق ونست نفسها شوي وهي تنتظر تاكسي حست باحد يمشي بتجها ناظرته نفس الشخص الي شبهة عليه بلملهى *طبعا اي كلام بيكون بلغه ثانيه بيكون بلغه العربيه الفصحى*
    احمد/مرحبا
    همس قامت/مرحبا
    احمد/عذرن يبدو باانك توجهين مشكله
    همس/لا ابد لايوجد مشكله ولكني انتظر ان يمر من هنا تاكسي منذ *وتناظر ساعتها* همس بفجعه* ياالهي منذ ساعتين ونصف تقريبا لماانتبهه للوقت
    احمد يبتسم وياشر لها /من هناك يوجد شارع عموم ستجدين عليه تاكسي وباصات ولكن فيه هذاالوقت يستحيل ان تمر سيارات اجره من هنا
    همس تشيل ملفتها /حسنا شكرا على مساعدتك
    احمد/العفو لامشكله. مشت من عنده لمكان مااشر ركب سيارته السبورت من بورش موديل 2014 من السيارات محدودات الاصدار يعني مايوجد منها الا حوالي 10سيارات بلعالم خالد وسعد وفارس وراء وسيف قدام
    خالد /كيفها من قريب
    احمد/احلى منها من بعيد
    خالد/مبرررروك سيوف خقق بلحالتين
    عطه سيف هذيك النظره يعني بتسكت ولاكيف
    خالد/امززح بسكت بسكت يمه يخوف اخوي هذا بهنظره
    سعد وفارس واحمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    نرجع ل همس الي ودت الملفين ل سعاد ورجعت لشقتها جلست بهدوء على كنبت الصاله تذكرت هذاك الشخص الي جاء يدلها قدام الملهاء ابتسمت بهدوء لماتذكرت الشخص الي يذكرها به بس بسررعه راحت الابتسامه لماتذكرت مررارت فراقه اوفرقهم نزلت دمعه من عينها لحقها سيل من الدموع *ياربي شسوي اشتقت لهم يارب ترحمهم كثر اشتياقي لهم ياررب*،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، صحت على صوت جوالها فتحت عيونها وناظرت المكان الي هي به لقت نفسها نايمه على كنبت الصاله ناظرت الساعه كانت 6الصبح ردت
    همس /الوو
    سمعت مجموعه من الاصوات/اشتقنااالج ياحيوانه.
    رجعت تناظر الرقم وكان دولي وتحديد من الامارات رجعت تكلم
    همس /هذا انتم
    /يب مها وانوار وجدان
    همس/ هلاا وانا بعدد حيل اشتقت لكم
    انوار/ هموس وقسم حيتنا موحلوه منغيرج
    وجدان/ هموس صح احنا هلحين بحريه اكثر من قبل بثانويه بس وقسم مالها طعم منغيرج
    مها/ هموس فقدناك
    همس نزلت دمعته بهدوء بس تكتم عبرتها/كل هذا أنا من قدي
    مها/واكثرر وربي لاتكبرين رأسج ياحيوانه كل مانبي نضحك نتذكررج
    همس / إذا تبون ارجع رجعت
    وجدان/ايه ارجعي،،،،،،،،،،،،،،،،،،تسحب منها انوار الجوال
    انوار/لا همس لاترجعين هذا حلمك نسيتي مجنونه تضيعينه عادي بس تخلصين جامعه تجين ونعوض كل هلاايام اهم شيء مستقبلج ودراستج مفهوم
    همس/مفهوم حييل احس بغربه وحيل اشتقت لكم
    انوار/واحنا بعد حيل مشتاقين لج بس هاه تخلصين جامعه ترجعين
    همس/اوك شتسون هلحين
    انوار/ هلحين عندنا محاضره وبتبداء هلحين الساعه 10،20وهي تبداء 10ونص
    همس/ اها أجل يلله إذا خلصتو راسلوني واتس اب

    انوار/ اوك يلله فمان الله.

    قفلت همس وقامت توضت وصلت الفجر ورجعت تكمل نومتها او تحاول تكملها
    بعد سبوعين تقريبا بدت الجامعه في اول يوم ل همس في الجامعه قامت من بدري اخذت شاور سريع ولبست بدي تيفاني نص كم موديل تركي واسع وبنطلون جينز وشوز سبورت كاالعاده لمت شعرها كعكه كاالعاده وحطت غرتها على جنب اخذت شنطتها ودخلت فيها دفترها والقلم واخذت تاكسي وعلى الجامعه وصلت للجامعه وقفت عند بوابتها الضخمه الي تدل على ضخامت المكان وفخامته ناظرت قدامها كانت تتميز ب مسطحتها الخضراء الواسعه وقطع الورود المفرقه في عدة اماكن الممرات الفرعيه للجامعه والممرا الرئيسي الذي يربط بين الباب الخارجي الرئيسي للجامعه والباب الرئيسي الداخلي للجامعه كانت الجامعه انيقه ومررتبه وضخمه بشكل ملفت من الخارج حست همس بيد عليها سعاد/ هموس وين وصلتي
    همس/ اطالع جامعتنا الضخمه الحلوه الانيقه
    سعاد/بعدك ماشفتي شيء امشي داخل وبخذك فرره فيها كلها
    همس/يلله
    اخذتها سعاد للداخل الجامعه اخذتها لااهم القاعات الموجوده والقاعات الي موجودات فيها محاضرتها لم تكن تقل اناقة وفخامت الجامعه من براء عن فخامتها من جواء
    سعاد/وهلحين باقي اهم قاعه بهلجامعه قاعة الحفلات الجامعيه
    همس بتعب/ سعاد خلاص تعبت وماباقي شيء عن محاضرتنا
    سعاد/ الا باقي عشر دقايق امشي خمس دقايق ونرجع يلله هي اهم شيء بهاالجامعه
    همس بستسلام/ اوك يلله.
    مشت معاها للقاعه الي كاانت بسعة نصف ملعب كوره وكلها كراسي وفيها مسرح جلست همس بااقرب كرسي تكلمت بلنقليزي
    همس/ياالهي لقد تعبت *ناظرت الكرسي الي جنبها وكان مرمي به علب ماء ناظرت سعاد واشرت على المء وقالت* هل استطيع سررقة واحده فاانا أشعر بلعطش والتعب
    سعاد/ هههههههههه مجنونه ولكن إذا تم فصلك من الجامعه ليس من شاني
    همس/ياالهي تتخلين عني وماذا عن المثثل الذي يقول الصديق،،،،،،،،،،، قاطعها يد الولدالي مدفيها علبة ماء الي جالس جنب الكرسي الي فيه علب الماء كان ماسك جواله ومد الماء بيده الثانيه
    خالد/وقت الضيق.
    رفع عيونه عشان يشوف البنت الي جنبه انصدم انها هي
    اخذت همس العلبه همس/شكرا لك*ناظرت سعاد* بسررعه ستبدى محاضرتنا. مشن بسررعه تاركات خالد بصدمه حس بيد سعد على كتفه. سعد/ بو وين ووصلت وين الماء. يناظرهم خالد بصدمه سيف واحمد وفارس ياخذ الماء ويوزعه عليهم وياشر على سيف الي مابقى لها ماء
    خالد/وانت روح لزوجتك خذ منها علبتك الماء
    سيف يناظر احمد بعدم فهم احمد/ خالد ليش موجايب على عددنا
    خالد/انا جايب على عددكم بس زوجته *وياشر على سيف *جت وجلست هناك *وياشر على الكرسي الي كانت جالسه عليه همس*كنت عطشانه واعطيتها وحده
    سعد/ههههههههههههههه اخوي انجنن اي زوجهه
    خالد/ مانجنيت ذيك الشي الجميل الي شفنها بلملها هذاك اليوم وزوجنها سيف جت هنا وكنت تتكلم مع صديقتها وتقول انها بتسرق علبه من الماء لانها عطشانه وانا قمت واعطيتها وحده
    احمد/هههههههههههههههههههههه شكلك تتخيل ترا عادي لو تقول نسيت اجيب على عددكم
    خالد/الاج.......قاطعه فارس
    فارس/اوك وينها هلحين
    خالد/راحت لانها تقول على ماسمعت لصديقتها ان عندها محاضره
    فاررس واضح انه ماصدقه مو بس فارس الكل
    احمد/هههههههههههه يلله قوم المحاضره بتبداء نكمل بعدين
    فارس يبتسم/يلله اقول سيف انت مومعانا بهاالماده صح
    سيف/ لا المحاضرالي بعدها أنا معاكم هلحين ماعندي شيء
    احمد/ اوك أجل نشوف بلقاعه
    سيف/ اوك.
    راحو كلهم ماعدا خالد الي بداء يشكك بحاله وسيف الي جالس جنبه
    خالد يناظر سيف خالد/ بديت اشكك بحالي متاكد شفتها
    سيف/ههههه قوم قبل تفوتك المحاضره قوم.
    ..قام ولحقهم للمحاضره.
    في محاضرة همس كانت المحاضره تعريفيه يعرفهم الدكتور من خلالها على نفسه ويشرح لهم بختصار مايحوي الكتاب انتهت المحاضره وطلعت هي وسعاد
    سعاد/هموس عندج محاضره هلحين
    همس/يب وانتي
    سعاد/ ايه عندي تدرين اكتشفت ان ماعندي الاهلمادتين مشتركه معاج والباقيات مختلفات *تناظر الساعه *هيي مابقي شيء وتبداءالمحاضره الثانيه يلله بسررعه. همس/يلله. مشو ودخلو القاعه وصار بلاامكن الوسطيه كنت القاعه شبهه مليانه جلست همس وحطت دفتره والقلم وعلبة الماء فوق الطاوله وجنبها سعاد
    خالد/ هذي هي هذي هي. كلهم يلتفتون ل خالد
    خالد يناظر سيف خالد/ هذي علبتك الماء وهذي الي جالسه الشي الجميل زوجتك. يناظرون لواين ياشر سيف كان ياشر لبنت قدامهم وحاطه علبت ماء على طاوله *اكيد تعرفون من هي همس*
    احمد/وش دراك انها هي ممكن تكون وحده ثانيه وبعدين وش رح نسوي لها ناخذ منها العلبه مثلا
    خالد/ اعرفها هي الي لبسه ه لون انتبهت لها لما قامت وهذي صديقتها الي كانت معها
    قام سيف لها احمد/ سيف وين رايح ترا كلها علبة ماء مجنون انت
    سيف يناظر احمد سيف / مارح اسوي شيء بشوفها وارجع.



    انتهاء البارت رددوكم تسعدني
    استودعتكم الله الئ لقاء قريب <

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البـــارت الثــــاني


    ««««««««


    ماحست همس الا بااحد ياخذ علبة الماء من قدمها همس تناظره بهدوء شافت شاب طويل فيه وسامه طاغيه عيون واسعه حواجب كثيفه نظره حاده خشم سلة سكوسكه خفيفه مبينه معالم وجهه طاغية الوسامه شعره الناعم جسم رياضي بتيشيرت اسود وجنز كان وبكل صررراحه وسيم وملفت للنظر ونظرته تدل على غموض غريب يجذب الواحد له
    سيف/ المعذره ولكن هل اعطاك ذلك الشخص*وياشر وراءوتحديدا على خالد* علبة ماء
    لتفت همس وشافت الشخص الي اعطها العلبه
    همس/ نعم
    سيف/ لقد سرقها مني ولان أنا استرجعها
    همس ابتسمت / ولكن هذه العلبه أنا قد شربت نصفها ساشتري لك وحده اخرى جديده
    سيف ببغرور/ وهل تظنين انني لا املك المال لشراء علبة ماء أنا فقط لااحب أنا يسرق شيء ملكي ولعلمك أنا لااريد شربها سارميها. توجهه لسلة القاعه ورماء العلبه فيها قدام عيون همس واحمد وفارس وخالد وسعد الي عرفو ان عاصفة غرور سيف هبة عليهم *مرمن عند همس الي كانت تطالعه بهدوء وابتسامه خفيفه على وجهها رجع وجلس مكانه
    سعادبغضب /مغرورررر خليني اقوم اسطره اعلمه ان الله حق
    همس تمسكها وبهدوء/مجنونه تبين تسببين لنا هوشهه من اول يوم خليه يولي هو وغروره شعلينا منه
    سعاد/ لاحبيبيتي إذا عرفو الجامعه بيتحاسب هو
    همس/انتي شفيك عادي خل يولي.
    نررجع لشباب
    خالد/ هذا شسوا سيف ليش سويت كذا
    سيف بهدوء وغرور/ امم ماعجبني تصرف البنت قلت خل ادبها
    خالد / من جدك انت أنا اعطيها ماء تقوم تاخذه منها وترميه لوقلت لي كان اشتريت لك عنهه
    سيف/ وهي بعد كانت بتشتري لي بس انا مشكلتي مو مع الماء مشكلتي بتصرفها
    خالد يحط يده على راسها خالد/ هذاالي بيجنني
    احمد/ سيف تصرفك هلمرره غلط بغلط. *دخل الدكتور وبدت المحاضره*وبعد انتهى المحاضره طلعت همس وسعاد من المحاضره سمعت همس صوت ورها ولتفت شافت الولد الي عطها الماء ولولد الي شبهة عليه بلملها الي عطها الماء الي هو خالد موصفاته طويل وجسم رياضي شعر ناعم وطويل شوي وسامته لاكلام عليها ابتسامته جميله ولي يشوفه يحس انه حبوب ومرح
    الثاني الي هو احمد قريب من ملامح الي تهاوشت معاه الي هو سيف بس احمد اسمن من سيف شوي احمد مو سمين بس اسمن من سيف نظرته تختلف عن سيف يعني واضح انه طيب وحبوب بكل ماتعني الكلمه من معنى وهذا الي واضح من نظرته وتصرفاته ضحكته اجمل من رائعه وملامح وجهه اكثر من وسيمه وجسمه رياضي ومرتب
    همس وقفت عشان يجونها وبلنقليزي
    خالد/مرحبا
    همس ببتسامه خفيفه/مرحبا
    خالد/ اعتذر عن مابدر من صديقي فهو متهور قليلن
    احمد/نعم فنحن لم نقصد ان يحدث هذا واخي متهور قليلن
    همس بتعجيب*اخوه وش جاب لجاب*همس/لامشكله فاانا اتفهم هذا
    خالد/ بليزز لااريد لفتاة جميله مثلك ان تاخذ هذاالموقف السخيف مني فاانا لااقصد
    همس تبتسم/ لا لامشكله لقد اخبرتك بااني اتفهم ذلك ويبدوء انه شخص يعشق ممتلكاته ولايحب ان ياخذها احد غيره وهذا بتاكيد من حقه

    سمعو صوت وراالشباب

    فارس/ انتم هنا وانا ابحث عنكم ناظر وشاف همس انها معاهم اول ماشافته همس اختفت ابتسامتها وصارت بصدمه
    احمد/اهلا نحن هنا
    خالد/ إذا نحن نفهم بانك لست مزعوجه منا
    همس/لا ابدا
    خالد/ حسنا شكرا لك
    همس/العفؤ
    ومشو عنها دنقت همس بهدوء ومشت
    سعادببتسامه / والله انهم ذوق وخقق جين يعتذرون
    همس تبتسم بهدوء/اختاري ياذوق ياخقق الاثنين ماتجي
    سعاد/ لاماشاءالله عليهم جامعينهن الاثنين شفتي لماقالك لااريد لفتاه جميله مثلك واو شكله خق عندك شكله مغزلجي
    همس/ههههههههههههه لا حرام عليك مولهدرجه
    سعاد/ هذا وجهي إذا ماهو مثل مقلت لك
    همس /ماتحسين ان راسج صدع وبديتي توجعين من هلحاضرات أنا كذا خلصت محاضرات وانتي
    سعاد/ وانا بعد الاجعت وصدعت امشي نفطر مدري نتغداء بلكفترياء وبعدها نشوف وين بروح
    همس/ يلله
    تغدو مدري افطرو وكلن راح لشقته نرجع للشباب الي رجعو لشقتهم مادري فلتهم
    خالد يرمي النضارات وينتهد /
    سيف تررا صدق صدق مو من حققك الي سويته اليوم
    سيف الي يناظر جواله / أنا اعرف وش من حق وش الي مو منحقي


    تدخل عليهم بنت متوسطة الطول بيضاء شعرها بني لنص ظهرها عيونها وساع وبنيه خشمه صغير وشفيفها بارزه شوي وردي جميله بكل ماتعني الكلمه قعدت بنص تسمع سوالفهم
    احمد/عاد صدق سيف صراحه غلطت اول مره اشوفكك تتعامل مع بنت كذا
    سعد/وليته اي بنت فيه احد يشوف هلجمال هذا كله ويززعله
    فارس/ هههههههههه بصراحه واول مره اقولها هي مايصلح احد يززعلها
    / من هي الي تتكلمون عنها

    سعد/ بنت خقه خقه خقه يافطوم فاتتك
    فااطمه بحماس/ صدق وين
    سعد/ بلجامعه بكرا تشوفينها
    فاطمه/ يب بكرا مع اول يوم لي بلجامعه اشوفها شجنسيتها
    سعد/ على مايبدو فرانسيه
    فاطمه/ شدراكم
    سعد/سالفتها طويله بنقولها
    فاطمه بحماس/ وانا ماعندي مانع اسمع
    قال لها كل السالفه من الملاها للجامعه انتهت ليلة ابطالنا عند كذا


    ثاني يوم في الجامعه
    فاطمه/ وينها
    خالد/ من اها الشي الجميل مدري دوريها وتلقينها هي مميززه تعرفينها من يوم تشوفينها
    فاطمه/ههههههه اوك بدور الشي الجميل بعد المحاضره الي عندي هلحين
    خالد/ محاضرتك الثانيه معانا صح
    فاطمه/ يب يلله باي
    راحت فاطمه للمحاضره وجلست جنب بنت تشبهه من البنت الي يوصفونها
    فاطمه/ مرحبا
    همس/مرحبا
    فاطمه / هل تعرفين عن هذه الدكتوره شياء
    همس/لا ف أنا مستجده
    فاطمه ببتسامه/ اها انتي مثلي إذا
    همس/ نعم ماهو قسمك
    فاطمه/ادارة اعمال
    همس/ وانا ايضا
    فاطمه/اذا وجب علينا التعارف
    همس/نعم أنا همس من احمل الجنسيه السعوديه ولكن امضيت حياتي في الامارات
    فاطمه بصدمه تكلمت بلعربي/ انتي سعوديه
    همس ابتسمت لما عرفت انها عربيه/ ايه
    فاطمه بحماس/ وناسه أنا بعد سعوديه وعايشه طول حياتي بلاامارات نصير صديقات ممكن
    همس ببتسامه / اكيد اتشررف
    سعاد/ وانا مافيه صداقه
    فاطمه بحماس/ وانتي بعد سعوديه
    سعاد/ ايه بس ماعشت مثلكن بلإامارات سعوديه قلبن وقالبن
    فاطمه/ الله وناسه بنكون احلى ثلاثي انتم جيات مع اهلكم
    همس/ أنا لا
    سعاد/ أنا مع اخوي وانتي
    فاطمه/ أنا مع عيلتي كلها واخواني. دخل الدكتور وبدت المحاضره وبعد المحاضره الاولى
    فاطمه / عندكم محاضرات هلحين
    همس/ أنا عندي بس عندي محاضره وحده واخلص
    سعاد/ وانا بعد
    فاطمه / أنا ماعندي شيء بروح أجل ل اخواني وبعد محاضرتكم اشوفكم. اخذت ارقام جوالتهم ورحت همس لممحاضرتها ورحت سعاد لمحاضرتها طبعا محاضرات مختلفات
    راحت فاطمه ل اخوانها بمحاضرتهم
    فاطمه/هاه وين الشي الجميل حقكم
    سعد/ يمكن عندها اوف اليوم
    فاطمه/ خسارره كنت بشوفها المهم تعرفت على بنتين سعوديات
    خالد بحماس/ وين
    فاطمه بنص عين / الاهذولا لاتقرب لهم بعدين اعرفكم عليهم هلحين عندهم محاضره
    احمد/ واحنا بعد عندنا محاضره
    فاطمه بملل / يعني بضل لحالي
    احمد/ استنينى بلكفتيريا اول مانخلص نجيك اوك
    فاطمه/ اوك
    طلعو لمحاضرتهم سيف وسعد واحمد وخالد وفارس اول مادخلو شافو همس جالسه كانت تحضر دفترها وقلمها
    خالد/ الكراسي الي جنبها فاضيه بروح اجلس جنبها
    سعد بحماس/ وانا بعد
    فارس واحمد/ وانا
    سيف يطالعهم/ مجانين. راح بعيد وجلس جو عند همس احمد/ مرحبا صباح الخير
    همس/مرحبا صباح النور
    احمد/ هل تمانعين لوجلسنا هنا
    همس/ لاطبعا تفضلو
    احمد/شكرا
    همس/ العفو. بعد شوي دخل الدكتوروقف الكلام
    الدكتور/مرحبا صباحكم سعيد
    الطلاب/ اهلا صباحك اسعد.
    الدكتور/ بطبع هذه اول محاضره لكم اريد منكم شيء استثنائي قبل تسجيل حضوركم بلبصمه اود منكم ان يعرفني كلن منكم من اسمه ومن اي بلدكم عمره ان امكن وسنكتفي بذلك في هذه المحاضرهه واناايضا ساعرفكم بنفسي اسمي جون فديرك وانا دكتوركم في عدة مواد في الجامعه أنا موظف هنا منذ اكثر من 20سنه وعمري هو52سنه سنبداء من هنا*يقصداول صف*بدوالطلاب يعرفونه بنفسهم لحد ماجاءالدور همس تعرفه بنفسها قامت بهدوء وطبعا

    خالدوسعد وفارس واحمدوحتى سيف من بعيد منتبهه لها ومتشوقين يبون يعرفون عنهت شي
    وكلهم مفتحين اذانهم ويرقبؤنها بيبهتمام كامل

    تكلمت همس/ اسمي هو همس وانا عمري هو18عام وجنسيتي هي السعوديه ولكن ولدت وتربية في الامارات وهذه اول سنه لي بلجامعه فقط هذا كل مالدي
    الدكتور ببيتسامه/ اهلا بك همس تفضلي اشكرك
    طبعا تعررررفون من الي مصدومين ومو اي صدومه لا صدمه قويه خالد/ سيف منصدم ويناضر لها التفتله همس وابتسمت وجلست
    جاء بيتكلم بس الدكتور قوم احمد بحكم انه بجنب همس عشان يعرف عن نفسه احمد/ أنا اسمي احمد وانا من السعوديه عمري هو 22 سنه تقريبا أنا في السنه الاخيره لحصل على درجة البكلوريس
    الدكتور/بتوفيق احمد أنا اعرفكك منذزمن وانت من الطلاب المتميززين ف اهلا بك من جديد
    قاام خالد يعرف عن نفسه / اسمي خالد أنا ايضا من السعوديه عمري 21سنه ليس عندي شيء اخر اقوله
    الدكتور/حسنا تفضل
    فارس/ اسمي هوفارس اناايضا من السعوديه اخر سنه لي واكمل درجة الماجستير في ادارة الاعمال واطمح للدكتوره في ذالك عمري هو24سنه
    سعد/اسمي سعد عمري 20سنه أنا اخو فارس وخالد واحمد وسيف هناك*وياشرعليه*ليس لدي شيء اخر اقوله
    الدكتور ابتسم /حسنا تفضل. وبعد شوي جاء دور سيف /اسمي هوسيف من السعوديه عمري 25سنه اناايضااكمل الماجستير ولم يتبقى لي الا سنه وانهيها واطمح للدكتوره ولكن ليس الان
    الدكتور/ اهلا بك ايضا سيف وانت ايضا من الطلاب المتميزين لدي وبتاكيد لماانسى اسمك بتوفيق والي الامام
    طبععا صدمتهم ماكنت تقل عن صدمت همس بعد ماطلع الدكتور لف خالد ل همس خالد/ هلا والله ببنت ديرتنا
    همس ببتسامه / هلابك
    احمد/ شلون كل هل لغات وماانتبهنى
    همس مبسوطه انها القت سعووديين / مدري
    سعد/ لما كنتي بلملها سمعناك تتكلمين فرنسي بصدفه
    ضحكت همس/ يب اتكلم الغه الفرنسيه
    خالد/ يصير نعزمك على الكفترياء بهلمناسبه إذا ماعندك شيء
    سعد/ بنعرفك على اختنا
    همس/ اوك وانا بعد وحده من صديقاتي تستناني هناك
    احمد/ أجل يلله. مشو للكفتيرياء
    خالد/ هذيك اختنا. ياشر على فاطمه*
    همس ابتسمت / اختك اسمها فاطمه
    احمد/ اكيد انتي الي تعرفت عليها قبل شوي
    همس/ يب
    احمد/قالت لنا انها تعرفت على بنت وحنا كنا نبي نعرفها عليك بعد الي صار امس وكذا وصلو للطاوله فاطمه تناظرهم
    فاطمه/ تعرفون بعض
    خالد/ قدامك الشي الجميل الي على اساسا انه فرنسي طلع سعودي
    همس/ ههههههههههههههههههههههههههههه وش شيء جميل
    خالد/ هذا انتي سلمك الله لقبك عندنا قبل نعرفك طبعا كان شيء جميل ويسرني أني أنا الي اطلقت عليك هلقب
    فاطمه تمسكها وتقاعدها فاطمه / خلك منه تراه بيع كلام ومغزلجي هو وهذا *تاشر على سعد*
    خالد/ ماعليك منها هي تحب تمززح خفيفت دم
    احمد/ بتسكتون انتم ولاكيف بنعرف نجلس ونسولف ونطلب. جلسو يسولفون ويضحكون لحد ماجاء سيف شافها سيف جنب فطوم وجالسه فطوم تسولف وتضحك معها جاء وجلس على اقرب كرسي بهدوء وهو يطقطق بجواله. انتبهت لجلوسه فاطمه
    فاطمه/ وهلحين بعرررفك لااخوي الكبير الي أنا دلوعته سيف هوالي امس مدري شصاير بينكم المهم انسو الي صار سيف هذي همس الي كنت بعرفكم عليها اليوم قبل ماتتعرفون عليها
    ناظرها سيف بهدوء ورجع يطالع جواله
    فاطمه تفشل /سيف نززل الجوال وتكلم
    سيف نزل الجوال وبمصخره ناظر همس. سيف /هلا والله همس واو انتي حيل حلوه شسوي احترت من انذهلي بك ولا اقول نجي بطريقة خالد امم انتي شيء جميل خقيت عندك واناابي اتعرف عليك. هو يتمصخر ضحكت همس على طريقته غصبن عنها رجعت امسكت ضحكتها سكت سيف وطالع جواله
    همس قامت /عن اذنكم بروح ادور صديقتي سعاد
    فاطمه/ استني بمشي معاك. وقفت همس ترتيب شنطتها اشرت فاطمه على رقبتها لسيف منغير لا تنتبهه همس ومشت معاها
    خالد/حرررام عليك احرجت فاطمه ليش سويت كذا
    سيف/لاني همس هذي موطايقها.
    احمد/ حررام عليك والله انه غير عن الي تحسبها
    سيف/ هنوعيه من البنات أنا اكرهه
    سعد/اي نوعيه اها قصدك الخقق
    سيف/لا قصدي الي مثل همس. وقام وتركهم
    نرجع ل فاطمه الي تحاول ترقع ل اخوها
    فاطمه/ ترا سيف ماينتبهه لكلامه وكذا صح انه اخوي الكبير بس تره ،،،
    همس/ طيب ليش تقولين هلكلام عادي انسي الي صار هلحين وخلينا ندور سعاد
    فاطمه/يعني موشايله عليه بقلبك شيء
    همس/ لا موشايله. تضمه فطوم
    فاطمه/يالبئ مشكوره ياقلبي واسفه على الي صار
    همس تبتسم/ لاتتاسفين مافي مشكله.
    يلقن سعاد وتجلس معاهن شوي وتستاذن تروح وتبقى همس وفطوم الي حسن انهن يشبهن بعض بشياء كثيرره وانهن بيكون افضل صديقات ضلن مع بعض لحد وقت العصر وهن كانن عزمات بعض على مطعم تغدن بعدين راحو لشقة همس
    فطوم تطالع شقتها بهدوء فاطمه/ حلوه بس صغيره
    همس/يب بس مكفيتني وزياده بعد
    فاطمه/يب هي تكفي إذا كان شخص احنا ساكنين بفله ملكنا وقبل يومين زارونا خالتي سلطانه ورورد وجابو عيالهم معاهم طبعا عيلهم صغار ومافي بنات أنا البنت الوحيده بلعايله
    همس/ اها الله يخليهم لك حلو انك تكونينن البنت الوحيده وامك ساكنه عندكم

    فاطمه/ لا امي تزورنا وترجع ويمكن بعد شهر تجي امي عندها جدتي وجدي وهم مايحبون يسافرون كثير عشان كذا
    همس/ اها الله يخليها ويخليهم لك. اتصل جوال فطوم /الو _هلا_ههههههه يب هذا أنا عندها_ الله يسلمكم_يلله اوك شوي واجيكم _مع السلامه
    فطوم/خلاتي يسلمن عليك ومعصبت علي يقولن بياذن المغرب وحنا ماشفناك
    همس/الله يسلمك وسلمي عليهن
    فطوم/ان شاءالله يلله لازم اروح مع السلامه اشوفكك بكرا ان شاءالله
    همس/فمان الله ان شاءالله. راحت فطوم وقامت همس تبتسم بهدوء للشخاص الجداد الي دخلو حياتها شلون تحس انها تعرفهم من زمان وخصوصا فطوم وفارس الي فيه شبهه كبير من فارس الله يرحمهه ....!



    انتهاء البارت الثاني ردودكم تسعدني استودعتكم ربي الئ لقاء قريب جدا

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــــارت الـــــثــالــث*

    هدواء ليل ! وليالي الغربه المتعبئه !
    ذكريات كثيره واﻷرجح ذكريات اليمه

    اضاءه خافته جدآ . .! وغرفه صغيره

    نزلت دموعه متسلله متدري من تبكيله ومن تبكي عليه حاولت توقف عن البكا . . بس ذكريات اخواها اكثر من انها تنساءه وهي شافت شخص يشبها اه يخوي ربي يرحمك .!حاولت تبعد هل اﻷفكر من راسها تلحفت بغطاها علها تنام . .




    .....


    دخلت وهي مبسوطه حيل ﻷنها تعرفت علئ همس

    شافت خالتها بالصاله جالسات ابتسمت علئ منضر خالتها الي منسدحه والي مرتكيه وسوالف


    نبذهه بسيطه لوصف خالات فاطمه . !

    الاول (سلطانه)وهي الي اصغر من ام فاطمه عمرها 31 والي يشوفها يقول باآلعشرينيآت محافظه على رشاقتها وجسمها وعندها 4عيال اكبرهم عمره 5 سنوات االثانيه
    (ورود) متتزوجه وهي اصغر من سلطانه وعمرها 29سنه عندها3اولاد وطبعا محافظه على رشاقتها وجمالها وكل وحده اجمل من الثانيه


    فطوم / السلام
    ورود وسلطانه/ وعليكم السلام
    ورود تعدل جلستها وتحط حمود بحضنها اصغر عيالها / وليش ماخذتيني معاك هاه
    سلطانه بفيس مسكين / تركتنا هنا نستناك كنا بنطلع بدونك بس ماهنتي علينا
    فطوم /حيلكم علي أنا مخططت اطلع قالو لكم اخواني وش صار
    سلطانه /قالو لنا انك مع وحده توك تعرفتي عليها بس
    فطوم / ههههه متفشلين لكن معليه انا ا اقولكم السالفه يبيلها قعده انسدح حتئ تحلئ السالفه ﻷنها حيييييل طويله*وبدت تقول لهم السالفه من طقطق لسلام عليكم* هههههههه حلوه صح امزح امزح خلونا نرجع للروايه*
    ورود/ تمزحين لهدرجه ماهي واضحه انها سعوديه حولت اصدق بس مقدرش
    سلطانه/ ايه العربيات واضحاات بس عيال اختي واخوياهم مشافيح ماهم شايفين خير
    ورود /بس سيف فشلنا بسالفة علبة المي
    فاطمه/ بس شكلهم يقزون وطاحتي ي همس ومحد سمئ عليتس الحين اخواني يضلون يقزونها خصوصن بعد كونها سعوديه وﻷهي متحجبه

    ورود /خلونا من هاآلسالفه متئ يعلنون خطوبة سيف
    فاطمه تنهد/ يعني غصب ياخذ نورالله يسامحها امي
    ورود/ عادي مافيش حب ماقبل الزواج ياخذه وبتتتعددل اوضاعه
    المهم ماعلينا ابي اتعرف عليها بنشوف الشي الجميل على المشفوح
    سلطانه/ يب نبي نشوفها
    فاطمه / اوك اكلمها بكرا احاول اعزمها ورد لكم على العشاء
    ورود/اوكيه
    سلطانه تصفر/ وناسه بنشوفها
    ورود/ اركدي تقول بززر*وتقلدها *الله وناسه بنشوفها
    سلطانه/اقول انتي لاتقلدين لا به الطاوله على راسك الحين
    ورود/لأوالله..،،،تقاطعهم فطوم
    فطوم/هيه انتم تقول بزززرن اوص ولاكلمه ولاقسم مااعزمها عندكم
    سلطانه/ لالانمززح اهم شيء نشوفها.


    انتهى يومهم بالسوالف والسهره




    ........
    صباح يوم جديد

    عدلت رؤحها لبست جكيت جنز وبدي احمر وبنطول هادي وعدلت شكلها


    «« الجامعه . . !!

    ليها نص ساعه تنتصر همس تدخل شافتها داخله ومستعجله

    فاطمه/يسعد صباحك
    همس وهي تمشي وصباحك اسعد بدت المحاضر
    فاطمه /يب
    انسحبت همس بعجله
    فاطمه تنهد يوؤوؤوؤه مالي حض بعزيمتها


    .......
    يكلم بجواله وماله خلق للمتصله

    نور/متئ ترجع
    سيف / مدري
    نور/ لي ساعه وانا ادور سالفه معاك وانت ترد علي بدون نفس وقفلت الخط

    ناضر سيف السماعه وكشر وتنهد وجلس ماهو قادر يزعل اومه بس
    مايحبها

    / سيف ياآلله المحاضره
    سيف /شوي صبر اخذ الكتاب والحقك..

    وطلعو لمحاضرتهم

    .......


    همس جالسه باﻷخير شافت سيف يدخل ومكشر واضح متضايق والدنيا مو سايعته حس بالنضرات الي تراقبه صد عنها وجلس بمكان مايمكن انها تشوفه فيه
    ......

    انتهات المحضرات


    طلعت همس وشافت فاطمه واقفه مع سعاد

    همس/سﻷم
    سعاد وفاطمه هﻷ وعليكم السﻷم
    فاطمه /همس تكفين بطلبك طلب ماترديني
    همس مبحلقه /اه وشهو طلبك
    فاطمه/قولي تم
    همس /ياآلله وقلنا تمم
    فاطمه /ابيتس تجيين عندي باآلبيت تكفين تكفين
    همس ماهي مستوعبه خصا امها ماترغب الاجتماعات وماتحب تطلع من شقتها /لكن ...!
    فاطمه /ساعه وربي ساعه خاﻷتي يبغن يتعرفن عليك
    همس بقلبها يسﻷم وانا وش دخلني همس ترردت توافق بس خافت تجرح فاطمه خصوصن انها ماشافت منها اﻷ كل خير /تم بس اعطيني العنوان
    سعاد/ يسﻷم وانا محد يعزمني
    فاطمه الفرحه مو سايعتها /أﻷ سعاد تكفين تعالي
    سعاد تندب حضها ان اخوها مرافق معاها ومراح يخليها تطلع /اصلن اخوي حالف ماطلع اﻷ لجامعه
    وتسوي حركات بيديها
    همس وفاطمه /هههههههههههههههه


    )))))))))

    العصر . . »»

    قررارت فاطمه تمرها بسيارتها لبست همس بلوزه بيج واسعه كم كامل مرسوم عليها برج ايفل بلون البني رفعت اكمامها للكوع ولبست بنطلون جينز فاتح الون وشوز سبورت لمت شعرها لمتها الي دايم وحطت غرتها على اليمين
    مرتها فاطمه بسيارتها العصر ع همس واخذتها لفلتهم وصلو الفله وانفتح الباب الضخم دخلت السياره في حديقه خياليه فيها نافوره كبيره بوسطها وحولها مسطحات خضرا ورود بمختلف الالوان وقفت السياره عند باب الفله الزجاجي جات خادمه واخذت السياره عشان تاخذها للكراج ناضرت الفله المكونه من دورين


    ضخمين دخلت وكل ماتدخل مكان يكون لايقل فخامه عن الي قبله وكان بستقبلها خالات فطوم سلطانه ورود رحبن فيها بكل حب وود وبساطه


    طبعا كل الشباب تعشو بلبيت على غير العاده ماعد سيف الي شكله مادرى ل شيء ونايم بعد ماتعشو وسولفو وضحكو وتعرفت على شخصية كل واحد منهم اقترحت خالتها ورود انهم يجلسون بدور الثاني لان الخدم مجهزين جلسه هناك قبلو بلااقتراح وقامو لدور الثاني بعد ماجلسو هناك
    فاطنه/ هموس
    همس باستحياء كامب/ هلا
    فطوم/ جوالك طافي
    همس/يب طافي شحن ليش
    فاطمه تضحك/ ايه كنت بتفرج عليه لقيته طافي
    همس زعلت علئ مونتها ﻷنها ماتحب احد يمسك جوالها وتصنعت اﻷبتسامه/ عندك شاحن
    فاطمه / ايه تعالي معي غرفتي تشحنينه ب ومنها اوريك الطيور الي شاريتهم
    همس/يلله..
    قامت همس وفطوم رحت لغرفته همس وحطت الجوال على شاحن وشافت الطيور كان كل شي يدل علئ ان هاﻷسره ثريه
    همس /ياآلله عاد استاذن
    فاطمه بزعل ﻷ ماترؤحين جبت لك شي ابيك تشوفينه خليك جالسه شوي طلعت فاطمه ركض

    همس تنهد متضايقه من المكان متدري ليش/ شافت مرايه طويله بالسيب قامت بتعدل شعرها
    وقفت بالسيب
    تفك شعرها وتبدا تلمه ينفتح باب واحد من الغرف الي بالسيب ويطلع منه شخص يطالع همس وينصدم من وجودها
    سيف بصدمه/ا.....!
    ا
    همس بفشله /اسفه لكن هو واقف بينها وبين غرفة فاطمه
    سيف باشمئزاز /شجيابتس هنا
    همس متلخبطه امورها وردت بغباء /انا معزومه عندكم على العشاء. كملت لم شعرها وطلعت
    بسرعه لما رجع سيف لغرفته
    سيف حس انها متفشله منه ببساطه تذكر سواله وابتسم وضحكك/ هههههههههههههههههه
    مي بصاحيه ذي
    رجع لغرفته يكمل نومه جلست همس شوي وبعدين ستاذنت بحجت ان عندها جامعه وللازم تنام بدري وكذا مع انها ماكانت بدري 11الساعه بس خالات فطوم ماكانو رح يتركونها لاولا كذا. حسوا انها دخلت قلبهم بسرررعه وكانهم يعرفونها من ززمان نرجع. ل همس الي رجعت لشقه وجلست بهدوء تتذكر سوالفهن وتبتسم *ياربي احس اني اعررفهن من زمان طيوبات وحبوبات ويدخلن القلب بسررعه تذكرت لما شافها سيف شكل توه قاعد من النوم ماانكر كان شكله يخقق *انتبهت لحالها* هموس اكيد انجنيتي المغرور هذا يخقق اساسا أنا وين وهسوالف وين* قامت صلت العشاءالي كان بيفوتها ونامت
    مرو سبوعين وتعرفت همس لهم اكثر وهم بعد تعرفو عليها وحبوها فطوم الي قررات يوميا تمرها وتاخذها معاها ووافقت همس بشرط ان يوم اوف فطوم ماتمرها فيه وتخليها تروح بتاكسي ووافقت ولافطوم ماكان عندها مانع تدوم معاه بيوم اوفها *مجنونه هلبنت بنسبه لي كاكاتبه مستحيل اضحي بيوم اوفي لااي احد هذا نوم مولعبه ««احد طلب رايك يلله كملي.

    طبعا حست ان الكل حلو معاها عاد سيف الي حست انها مايوطنها بعيشت ودايم يوضح لها غروره وانه مو متقبلها ابد. ا قترحن خالات ورود انهن يطلعن برحله للمدينة بلاك بول الترفيهيه او ديزني انجلترا وطبعاا ماكان الخيار بينامون هناك 3 ايام صوتو واختارو مدينة بلاك بول الترفيهيه لانها تكون على البحر وجواها ولاارواع طبعا عزمو همس الي قابلت الموضوع برفض تام يوم رحلتهم المقررار يوم الخميس عشان عند اغلبهم اوف مع الجمعه والسبت والاحد يرجعون يوم الخميس العصر حست همس بطق على باب شقتها فتحت الباب لقتهم ورود وسلطانه
    همس بستغراب وابتسامه مصطنعه/هلا والله تفضلو حياكم
    سلطانه ورود يطالعهن بنظرات زعل

    همس/افا والله مابتدخلون
    ورود/هموس ليش رفضتي تجين معانا
    سلطانه/ شفتي منا شيء زاعجك
    همس/لابس جامعتي ...
    سلطانه /بنرجع يوم الاحد وندري ان عندك بكرا اوف يلله عاد الله يخليك امشي معانا
    ورود/ يلله هموس تررا حنا عادتك وحده منا لاتعملين كذا وافقي ترا الطريق طويله شوي ل بلاك بول
    همس. حست بخجل من حالها من كلمهن تمنت عندها اهل يمنعونها/اوكي موافقه شوي بجهز اغراضي.
    جهزت اغراضها ومشت لقت بسياره فطوم هي الي تسوق فطوم الي كانت مرهنتهن انها مارح تمشي
    فطوم/ياهلاوالله وغلا راهنتهم انك مارح تجين بس غلبوني
    سلطانه/طبعا حنا غير
    همس/ماقدرت ارد لهم طلب. بتركب وراء جنب ورود
    سلطانه/ لا انتي ركبي قدام أنا بركب عند ورود
    همس/لامايصير
    سلطانه / الايصير أنا بجلس عند ورود اسولف عليها وتسولف علي وانتي جلسي جنب فطوم تسولفين عليها وتسولف عليك.
    ستسلمت همس وركبت قدام ورود وسلطانه ورا
    ورود/يابعد قلبي انتي
    فطوم /الشباب سبوقنا يلله جهزتن
    الكل /يب. كانو بسياره واسعه جيمس كدلك وانواع الضحك والهسترهه لحد ماوصلو وكانها راكبه مع مرهقات ماكانهم بثثلاثثين وصلو بلاك بول خلوني اعطيكم نبذه تعريفيه عنها* تقع شمال انجلترااي على البحر وهي مدينه ترفيهيه كبيره تشمل العاب وفنادق وشليهات والاسواق...الخ فيها اكبر ملاهي على الشاطى واسمها(بليجربيتش) وتقدرون منها تروحون للمنطقة الجزروالبحيرات والركوب بلباخره وتقدرين تروحين برج بلاك بول ولي تشوفين منه المدينه كلها ويطلقون عليه ايفل بريطانياء(نسبه الي برج ايفل في باريس) وفيها سيرك متحرك للطفال
    كانو حاجزين شاليهات على البحر راحولهن على طول ونزلو اغرضهم كانت الساعه تقارب الواحده لييلا طلبو وجبهه سريعه وهم في طريق وتعشو ولما وصلو كل واحد راح ينام بعد هالرحله

    جالسه علئ منامها وفيها ضيقه رايحه معاهم بدون محرم ياآرب سامحني مالي غيرك واستسلمت همس للنوم . .. !



    الساعه التساعه صباح

    ......

    ‏من ساءت أخلاقه طاب فراقه. .؟
    ومن حسنت خصاله طاب وصاله. .<
    فلا تقلل من شأن احد لان الكمال لله وحده . !!
    ولا تُجاهر بعيوب الخلق وعيبك مدسوس . .!



    .............



    افطور وقررور يررؤحون للمكان القورب على اساس ياخذهم للجزر ركبو قارب وصلهم للجزيره قررو يرحون للجزيره الي جنبها لان على مايبدو انها اكبر منها سيف قررار مايمشي معاهم بيجلس يستناهم بهاإلجزيره لحد مايجون دورو قارب ومالقو الاقارب يوسع 6اشخاص دور غيره ومافي ركبو وضلت همس وفطوم اخرشي حشرت فطوم حالها بين اخوانها وطبعا همس مارح تسوي مثلها
    ﻷنها اصلن متضايقه من كونها معاهم شكلها غلط

    فطوم ببرائه /تعالي
    همس تسلك /لا مابي بجلس االجزيره اعجبتني
    فطوم/لحالك
    همس تصرف الموضوع/لا مو لحالي مع سيف
    فطوم/ اوك
    مشى القارب والتفت همس شافت سيف الي منسدح على الكرسي تحت وحده من المظلات ويطقطق بجواله وماهو مع الناس. جت وجلست جنب المظله الي جنبه من خوفها من المكان ماآعرفت تتتصرف
    همس حست باآلحراره /ماتحس بحر
    سيف منغير لايطالعها /لا إذا تحسين بحر دخلي بواحد من المطعم الي وراء
    همس خايفه تروح وتضيع/لاعادي اصلن مو حر حيل
    سيف/اوك كيفك
    جلست وجلست وجلست بعد ساعتين تقريباملت من وضعها

    وتعاتب نفسها هي ليه جت باآي حق

    سيف بتعصيب/اوووف مووقت تتطفي لاموجايب الشاحن بعد حط الجوال بجيبه وطلع الي جنبه تطلعه بعدت نظرها عنه بخوف يبداء فيها ويفش كل غل الجوال فيها قام وقامت همس معاه
    سيف يناظرها يعني وين
    همس بخوف/بمشي معاك امم خايفه اضيع
    سيف *بداخله شهلبززر ذي*/بروح ادور شاحن وراد وبعدين تراالمكان مومقطعه يكثر الناس الي حولك
    همس برجى/معليش بمشي معاك مرح اسوي ولاشي امشي وبس. اعطها سيف ظهره ومشى وهي ورراه لف كل المحلات ولالقى عندهم شاحن ولافيه شواحن اصلن بهالجزيره مجرد محلات صغيره على الكورنيش وفنادق صغير. دخل واحد من المطعم يساله إذا عنده شاحن هنا كانت همس ميته من العطش والتعب
    هو من المطاعم الي طاولة طويله ورها النادل جلس سيف يساله وجلست همس الي واضح عليها التعب
    همس/ ون واتر بليز
    رح النادل يجيب لها وقام سيف وهو قاصد يبيها ماتشرب الماء*
    همس تناضره /سيف بليز وقف هلحين يجيب الماء
    التفت لها سيف بغرؤر/ وانا شدخلني خلك عنده لما يجيب لك الماء واذا تبين تجلسين عنده على طول يكون احسن
    وعطها ظهره ومشى حست بلقهر همس بس شتسوي هي جابت هذا لنفسها مشت وراه منغير لاتتكلم مرر على كل المطعم الي بلجزيره وكان نفس الرد صار لهم حاولي ساعه يمشون
    التفتت سيف بهمس
    سيف / لحد مايجون حضرتك بتضلين لصقه ورائي كذا
    همس ضلت ساكته ماتدري وش تقول وبداخلها *عادمن زين الصقه وراء ظهرك من اليوم عطشانه وحضرتك ماخليتني اوقف اشتري ماء *
    مازل يطالع همس وينتظر من وراها اجابه لتفت همس يمين ويسار وشافت محل يبيع عصاير من بعيد همس تاشر ل سيف يعني ستنى شوي راحت واخذت علبتين ماء ورجعت مدت علبة الماء
    همس تحاول تسايره الئ ماتجي فاطمه/ هذي علبة الماء الي سببت الخلاف بيني وبينك خذها وسامحني لاني تعديت على ممتلكاتك بلغلط. . عطها ظهره
    سيف يرفع حاجب/انا كم مره اقولك ان مشكلتي مو مع علبة الماء مشكلتي معاك انتي
    همس تنط قدامه / وهذي علبت الماء الي خلت لك معاي مشكله مشى عنها سيف وتركها
    همس تتكلم بقهر/سيف الله يخليك خلاص ياخي بنقضي اكثر من اربع ساعات هنا وانت كله متنرفز مني خلنا نقضيها بسلام ماقول صادقني وخلنا نكون اصدقاء خلنا نكون زملاءاو اي شيء بس لحد مانرجع
    التفت سيف وتوقعت همس انه بيبداء هواش معها
    سيف/اوكيه موافق بس موزملاء ولااصدقاء لان نوعيتك من البنات أنا اكرههن واكرهن حيل وابتسم واعطها ظهره ومشى
    همس بداخلها*كيف نوعيتك من البنات اكرهها ليش أنا من اي نوعيه* مضت اكثر من ساعتين والصمت سيد الموقف كانو يمشي على الكورنيش وهي تتبعه بهدوء وكل تفكيرها باخر كلمه قالها صارت الساعه حول5العصر تجرات همس وسالته همس/سيف كيف نوعيتي من البنات تكرهها مافهمت عليك ليش أنا من اي نوعيه ؟
    سيف ناظره وضحك /هههههههههه ليش محتاجه اعلمك من اي نوعيه
    وقام يضحك بقوؤوؤه

    همس بجديه /ايه
    سيف يناظرها بهدوء وبعدين تكلم سيف/همس أنا مو من نوع الشباب الي يعجبهه شيء في بنت مثلك للااسف أنا مومن معجبينك. مشى وتركها
    همس ما فهمت كلامه باﻷول فكرت وفكرت وبعدها فهمت قصده بوضوح نطت قدامه
    همس بجديه/سيف بصعوبه فهمت كلامك بس بقولك ويمكن هشي مايفرق معاك أنا بنت ناس ومتربيه زين وبعيده عن كل الي انت تعتقده فيني
    ضحك بمصخره سيف/حيل واضح انك بنت ناس ومتربيه. مشى عنها وخلها بس هي نطت قدامه
    همس /شقصدك
    سيف يناظر ساعته /لك معاي حوالي اممم 7ساعات ماسمعت جوالك اتصل ولامره من اهلك يتطممنون عليك وايسالون وينك وماتوقع عايله محترمه مثل ماتقولين يقبلون ان بنتهم تنام 3 ايام براءالبيت لو مهما كان السبب فهمتي. يعسوله

    مشى عنها وكان تركها بصدمه يمكن لانها حست ان بكلامه شيء من الصدق وهشي جرحها وماخلها تتكلم ضلت غصه بقلبها وبصدق عرفت شكثر هسيف يكرهها* لحقته بهدوء وهي تحاول ماتطلع عبرتها الي تحسهها بداخلها راحو للمكان الي تركوهم فيه على الشاطئ عند القوارب لان القوارب قربت ترجع وبدويشوفون بعض القوارب الراجعه
    شافت قارب فطوم جاء
    قامت همس بهدوء ومنغير ماتناظره ﻷنها ماتبغئ يشوف انكسارها / مشكور علئ الكﻷم حيل ابسطني وابتسمت ابتسامة انكسار .او ضياع ماآقدر يوضحها بالضبط . .


    انتهاء البارت الثالث . .
    ردودوكم تسعدني الئ لقا قريب بااآذن العلي القدير .!

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــــااارت الرابـــع. .*


    صرنا نلم اشلاااء الاحلام بدري . .! وصرنا كبار ونستحي من بكانااا . !

    .
    .
    .
    وصل القاآرب لجزيرهه . .!


    طلعو فيه ورود وسلطانه والشباب وفطوم
    شافت همس واقفه تستناها جلست بجنبها وتقول ل همس شفيه باالجزيره وش مافيه وانها للازم بكرا تروح معاهم همس كانت متضايقه لدرجهه انها تسلك لحماس فاطمه وماتقدر تتبتسم لو مجامله ركبو بالقاإآارب الثاني الي يوصلهم للبلاك بول وصلو ورحو للشاليهم عشان يرتاحون ويكملون تمشيتهم بليل دخلت همس غرفتها وسكرت الباب جلست على سريرها وحطت يديها على راسها


    من ورى صمتي حكآيهه للغموض لآ تبعثرني ،!' ترآني مكتفي '



    تسولف مع نفسها محد حاس باآلوجع الي سبببه لها سيف *يمكن غلطت يوم وافقت اجي معاهم مع اني حسيت معاهم بااحسأس وكاني مع اهلي وماكنت بجي لولا ورود وسلطانه ماترجوني اجي وتفشلت منهم .،بس ولو مهما كان ماكان للازم اروح ودليل هذاالي اسمه سيف لماتكلم عن تربية لقاءشي يقوله وهو صادق فيه بنت تمشئ مع اسره كلها شباب اه ي راسي ،، وقال عن اهلي ان مهم مربيني والله ي سيف انهم ربوني احسن تربيه ،.يعني عشانهم مااتصلو خلاني سيف انهم موربيني اساسا هو مايعرف عني ولاعن اهلي شيء ،، ليش صار معاي كذا ليش ياربي لوكانو عايشين ماكان صار كل هذا يارب ارحمهم يارب حياتي بعدهم ماصار فيها ولاشي يليتهم خذوني معاهم ياآليتني مت ولاحسيت الي حسيته * كانت تبكي باالم الفقد . .! والم الوجع . .!والم الفراق . .! الم اﻷنتبئذ من حولها الم الشتات . .! تتمنى لو ماسمعت هلكلام تتمنى لو مافقدتهم او نفقدت هي معاهم ،، قرارات تجلس وماتروح معاهم تتعشاء وتعمل حالها نايمه

    ماتبغئ تشوفهم ماتبغئ تشوف هذا الي يشوفها زباله كانت تبكي ومتحلفه بغطاءها متدري كم مر من الوقت وهي علئ هاآلحاله. .!


    ........
    »»»»»»»»»
    نرجع لسيف الي بداخله ندم انه قال هلكلام * ليش أنا كذا احس؟ طيب عادي أنا قلت الصحيح لا موصحيح أنا ادري انها كانت رافضه وان خالاتي هم الي خلوها تجي ياربي طيب أنا وش دخلني فيها اقول لها هلكلام بس جرحتها وحسستها بغلطها تستاهل على الي سوته..ليش وش سوت هي.؟ ماسوت شيء بس أنا مادري ليش احس انها سوت شيء ومتنرفز منها طيب حرام اول مره اتعامل مع بنت كذا
    * صحاء على صوت احمد

    احمد/ الوو سيف وين وصلت الي ماخذ عقلك يتهنى به
    سيف / لاولا شيء شتبي
    احمد/ بنطلع نتعشاء يلله
    سيف قام/ اوك يلله

    طلعو كلهم عدا همس الي على اساس انها نايمه
    *كان سيف حاس انه هو السبب موحاس اﻷ متاكد* وهو سرحان صح على صوت خالد

    خالد/ سيوف وين وصلت
    احمد يزرط/ من اليوم وهو سرحان مدري شفيهه
    خالد/ الي ماخذ عقلك يتهنى بهه شكل مرحلة الاشتياق ل نور بدت

    سيف اول ماسمع اسم نور انعفس وجهه وتبدل حاله اعطهم هذيك النظره وقام وخلااهم

    احمد بعتاب / خويلد ليش تجيب طاري نور قدامه هاه تدري انت بكل شيء وتدري انه مايحب طاريها
    خالد بندم/ والله ماكنت ادري انه للحين يتضايق لم يسمع اسمها توقعت انه رضاء بلاامر الواقع
    فارس/ لامارضاء الله يعينك عاد شوف متى يرضاء
    خالد/ افف حسبته بيستانس وزعل
    تعشو ورجعو....فوق عند غرف النوم بشاليه خالد كان يلحق سيف بيعتذرله
    خالد/ سيف سيف وقف*ويطلع قدامه * والله ماكان قصدي اضايققكك بطاري نور اعذرني هلمره قسم ماجيبه طريها مره ثانيه ابد
    سيف يناظر وبضيق /مومشكله انسى الموضوع. وراح لغرفته كانو قريبين من غرفت همس الي سمعتهم همس بداخلها *من نور وليش سيف تضايق من طاريها شدخلني أنا هو قبل موطايقني عاد اتدخل بحياته والله مدري شيسوي بعد *ابتسمت بهدوء وبعد مده نامت علئ تعب علئ الم



    في الصباح صححت على صوت فطوم
    فطوم/ ايش الكسل هذا قومي نمتي بدري امس
    همس تلف البطانيه عليها/ بس خمس دقايق
    فطوم/ولا دقيقه الساعه 9ونص قومي *ماردت همس ولفت راسها بلمخده *
    فطوم/يعني كذا هين *كان فيه كوب بلغرفه فاضي اخذته وطلعت للحممات لقت هناك سيف يغسل *
    سيف بستغراب/ شتبين فيه
    فاطمه بمكر /بكبه على همس الي نايمه امس من بدري ورافضه هلحين تقوم تقول بس خمس دقايق
    ابتسم بهدوء /خليها على راحتها
    فاطمه/لا بتقوم يعني بتقوم امس مامشت معاي للجزيره واليوم ب قومها عشان نلحق على القوارب *وطلعت من عنده سيف بداخله*الله يعينها همس متاكد انها مانمت امس من الي قلت الها ولاطلعت معانا للعشاء كمان بسب الي قلتها وهلحين بتكمل عليها فطوم ،،اوف وانا شدخلني خل تكمل عليها بكيفها ،صح اني غلطت بلكلام الي قلته بس عادي إذا جت فرصه بتكلم معاها واذا ماجت بطقق موللازم * نفض راسه يبعد هسوالف وطلع من الحمام شاف فطوم هربانه وهمس تمر من جنبه تدخل الحمام عشان تعبي الكوب الي معها ماء وماانتبهت له ابد سيف يطالعها بهدوء. كانت لبسه بجامه بلوزه نص كم قطن ورديه وعليها رسوم برصاصي طويله شوي وبنطلون رصاصي قطن شعرها مفكوك ومبعثر بطريقه مغريه تخلي الواحد وده يلمسه بيده ويمشطه فيها وعيونها الي واضح اثر النوم عليهم ومومخربها بلعكس معطيهم جمال نعومت ملمحها الي متخبيه بشعرها المبعثر الي تطلب من الوحد يبعد شعرها ويدقق فيهم سيف بداخله*اول مره ادري انها تخقق لهدرجه *مرت من جنبه ولحقت فطوم الي دخلت بغرفه ماتدري من غرفته نحشرت فطوم بزاويه وناظرتها همس/من وين تبغين اكبهه هاه على شعرك مثل ماسويت فيني اوبظهرك اووين
    فطوم تضحك من الخوف/ههههههههههههههه لا هموس سامحيني ماعيدها وقسم
    همس تضحك على ضحكه/ههههههههه خلاص مارح اكبه بس وقسم انعدتيها لااروشك مليتي شعري وظهري لفت بتمشي لقت قدامهم كل الشباب واقفين لان شكلها داخله عليهم بغرفتهم خالد وسعد وفارس واحمد وسيف الي واقف على الباب ويتفرج معاهم ناظرتهم همس وابتسمت بااحراج بيجامه وغرفة شباب وماخذ راحتي بببيتهم وامﻷكهم معه حق سيف يوم قال ماني متربيه
    تنهدت بفشله والم وكل حاجه وطلعت
    ومافاتتت سيف التنهيدهه...


    كم تمنيت بأن الحياه حكايه مكتوبه بقلم الرصاص لنمسح كل ماضي ﻻيستحق الذكريات !!
    ........


    والتفت ل فطوم وتبين ان الوضع عادي مع ان فاطمه حست بيها انها خلتها بموقف بايخ
    واشرت بيدها يعني هين .. وفطوم تضحكك وتسوي لها حره
    كبت همس الماء عليها هي فاطمه من بابا المزح وهمس من باب الفشيله وررركض للغرفتها ناظرت شكلها بلمريه
    همس تنهد من بقا ماشافني * بس الحمدلله مافي شيء محرج الا هلكشه *مشطتها علئ العاده ولمتهاوبدلت ملابسها ونززلت ناظرت فطوم الي ابتسمت ل همس يعني ماسويت شيء ردت لها الا بتسامه بمعنى هين



    نرجع للشباب اول ماطلعت همس وفطوم
    خالد يناظر سيف ويصفر/ اقول سيف للحين ماتشوفها خقه. ناظره بهدوء وبعدينا
    اعططاههه ظهره ومشى.
    سعد/اتحدى إذا ماخقق عندها مثلنا وازود
    احمد /اقول بلاهياط وقومو نفطر تحت تراانا موخدم عندكم انتظركم لماتقومون خاالاتي قالن لي اقومكم وامشي يلله عاد
    وطلع بعد هو يفطر
    شويتين ولحقوه الشباب طول الوقت وهمس تتحشاء تسولف عشان ماتزعج مستر سيف
    بعد شوي راحن همس وفطوم ورود وسلطانه للجزيره الي امس اماالشباب قررو يبقون ويتمشون بمدينة بلاك بول تمشت همس معاهن ولعبن واستهبلن كانت جزيره حلوه بمعنى الكلمه قبل المغرب رجعن للبلاك بول وقررا يلحقن الشباب للداخل المدينه الترفيهه في بلاك بول التقن بشباب. وتقسم كل واحد يلعب بلي يبي كانت همس تتحشاء تلعب مع سيف وتحاول تبعد فاطمه عنهم عشان تاخذ راحتها لان تحس بوجوده بعدم راحهه لعبو بسفينه والسلال والمقص وقطار الموت بعد كذا طلعو يتعشون ورجعو للشاليهه جلست همس وفاطمه ورود وسلطانه مع بعض في الصاله وشباب بعضهم رح ينام وبعضهم يلعب بلبلياردو الي موجوده بلغرفه التحتيهه للشاليه او المعروفهه بسرداب اوالكراج
    سلطانه /الحمدالله الي لحقنا على كل شيء قبل نروح
    ورود/يب الحمدالله للازم نجيها بلعطله ونجلس فيها شهر كامل
    سلطانه/يب للازم نخطط نجلس فيها وقت اطول
    فطوم/ بكرا نرجع صح
    ورود/يب مرو بسرعه هثلاث ايام بكرا خلونا نرجع بعد العصر نتمشى فيها من الصباح للعصر وبعدين نمشي
    سلطانه/اوك فكره حلوه *وتناظر همس الي منتبهه لهم بهدوء*اقول همس شفيكك على الصامت
    همس ضحكت على كلمتها/ههههههههه لابس ماعندي شيء اقوله
    سلطانه/تكلمي عن اي شيء
    همس ببتسامها وهي تشرب من كوب الماء/قولي انتي وش تبين اتكلم عنه واتكلم
    ورود/تكلمي لنا عن اهلك امك ابوك عندك اخوان عندك اخوات كم اعمرهم كم ترتيبك بلعايله وكذا
    سلطانه/صدق همس ترا ولامره تتكلمتي لنا عن اهلك
    فاطمه/صدق ماسالتك عندك اخوات او مثلي
    نزلت همس قلاس الماء على الطاوله وابتسمت بحزن
    همس بهدوء تتكلم ماتبغئ تبين شكثر الحزن الي بقلبها ي هسوال الي فتح جرؤح مالها ابواب/ يب كان عندي اخت و5اخوان اسم اختي ريناد واخواني فارس وهذااخوي الكبير المفروض عمره 22ومحمد الثاني عمره20 وانا الثالثه وريناد17سنه وتركي14سنه ويزيد13سنه وباسل9 سنوات
    همس باآابتسامه /بس هذوﻷ اهلي
    سلطانه/وينهم ساكنين
    همس تضحك /يعني ﻷزم اتعمق
    ورود/ايه سولفي ماحسك بينتي لنا اكثر نفسي اشوف اهلك
    همس رفعت راسها لسما وتتكلم /اوؤوؤه بتكلم اسمعوني بهدواء وتبتسم
    لما كنت طالعه ل ثاني متوسط الي صار
    فاطمه / ش الي صاآر

    ان الموسسات الي كان يملكها ابوي افلست واعلن ابوي افلاسه حجزو على كل شيء عدا شاليهه كان لسكرتير ابوي الي هو بعد افلس معاهه كنا متوجهين لهذاك الشاليهه وكنت أنا راكبه مع سكرتير ابوي مع صديقتي الي هي بنته الي صار ان اهلي صار عليهم حادث ؤوو وقامت تضحك،*سكت لحظه*وهم مستمعون بهدواء
    فاطمه /وؤ ايش
    همس/ ماتو كلهم تخيلي اهلي كلهم ماتو كلهم راحو ريناد فارس يزيد وتركي وحمودي وباسل امي ابوي

    مات متخيلين اهلكم يموتون قدام عينك خﻷص عرفتو اهلي وين . .رفعت طرفها تبغئ ترؤح لغرفتها حضنتها فاطمه وهي تصيح وهي مقدرت تمسك رؤحها وضلت تبكي بحرقه الم الفقد
    انسحبت من حضن فاطمه لغرفتها
    ودخلت وسكرت الباب غسلت وجها ورجعت جلست مااحست الاوسلطانه حاضنتها وتصيح وبعدها ورود وفطوم سلطانه ببكى /ياحياتي انتي مخبيهه كل هذا بقلبك
    ورودببكى//ليش ماحكيتي لنا من البدايهه
    فطوم/انا أنا صديقتكك ماقلتي لي شيء ولاجبتي لي طاري *نزلن دموع همس بهدوء *
    سلطانه/من اليوم وطالع عتبريني امك وانا بعتبرك بنتي مفهوم
    ورود/لاياحبيبتي بتصير بنتي أنا مو بنتك انتي
    سلطانه/ لاياحبيبتي أنا الي قلت قبل،، تقاطعم فطوم وتسحبه
    فطوم /بس بس لاتبدون هذي صديقتي أنا لابنتك ولابنتك.
    همس تمسح دموعها بهدوء
    همس تسوي حالها طبيعيه/احس اني نعست وبروح انام تصبحون على خير
    سلطانه/نوم الهنا
    ورود/نوم العوافي تلقين خير
    فطوم /تصبحين على ماتحبين ونوم العوفي
    همس تبتسم بهدوء/امين يارب وياكم
    راحت للغرفتها سكرت الباب وجلست عليها رجعت فيها الذكرى لهذاك اليوم الي مستحيل تنسى ولاشي منه
    همس/ماما وين بنروح
    ريم/بنروح للشليه سكرتير ابوك ابوخالد
    همس/ماما صدق بابا خسر كل شيء
    ريم تناظرها/انتي بعدك صغيره لاتفكرين بهسوالف
    همس/طيب يصير اركب مع اهل ساره
    ريم/لا بتثقلين على الناس
    همس/برجى ماما بليزز تدرين مارح اثقل عليهم ابي اسولف أنا وساره ونلعب
    ريم /اوكي ماما بس لاتزعجين الناس اوكيه
    تقوم همس وتبوسها على خدها همس/اوكي يااحلى ماما
    ريم تضحك /ههههه هلحين صرت احلى ماما
    همس بزعل/ماما
    ريم/خلاص خلاص يلله قومي بنركب.
    ركبت همس مع اهل ابو ساره اوالمعروف بسكرتير ابوها ابو خالد

    وبعد فترره خالد /يبه وقف شكلها سيارت عمي ابو فارس.
    وقف ابوخالد ونزل نززلو كل الي بسياره بهذاك اليوم *كنت اجر رجولي جر لمكان الحادث شفت عايلتي متفرقه او بلااصح متقطعين و متفرقه بكت بكل الالم لفراقهم بهذاك الوقت وللحين تبكي بنفس الاالم او ازود على فراقهم. نزلن دموعها بحراره وبقوه على خدها كانت حاطهه يدها على فمها تكتم شهقتها بكت وبكت وبكت لحد ماشبعت مسحت وجهه وتمددت على سريره محاوله منها للنوم وبعد مرور حوالي ساعات ناظرت ساعتها كانت 3ونص الفجر حست انها مكتومه وبتطلع كانت متاكده ان كل الي باآلشليهه نايمين ودها تشكي من لاه طلعت للجهت البحر وجلست على الشاطئ وضمت رجليها لصدرها وحطت راسها عليهم وجلست تتفرج بهدوء حست ب احد يجلس جنبها ناظرته كان سيف ناظرها ومد لها علبة ماء
    سيف/ انااسف على التصرف الي سويته يوم الجامعه واسف على التصرف الي سويته امس مومتعود اغلط على احد عشان اتاسف بس اعترف أني غلطت عليك
    ناظرته همس بهدوء/دريت
    سيف فهم قصدها /يب سمعتك أنا واحمد عن طريق الصدفهه
    همس تبتسم بسخريه /وانت هلحين جاي تعتذر من باب الشفقه
    سيف/ لا مومن باب الشفقهه من باب اني قلت كلام مو من حقي اقوله وتصرفت تصرف مو من حقي اتصرفه همس والله أنا مو كذا الله يخليك سامحيني على هتصرف
    اخذت علبة الماء من يده همس/ تدري الماء جت بوقتها
    سيف/يعني وش
    همس تفتح العلبه/يعني انسى الموضوع مالي خلقك تكفئ قم
    سيف /لكن انا سويت وجرحتك قلت باهلك شيء مو،، قاطعته بهدوء همس/لاماجرحتني أنا قبل منجرحه انت بس زدت الجرح علئ كبر جرحي والحمدالله على كل حال
    سيف بهدوها/شتقصدين
    همس / تكفئ قم تكفئ
    سيف/لكن ..
    همس تناضره وعيونها متجمعه دموع /تدري وش عيبك انك ماتحس ومايحس باآلجمره غير الي وطاءها
    شهقت ماقدرت تكتم اكثر
    مماحس سيف بحاله الاوهو حاضنها سمع تنفسها سريع بكاءها من قلب حضنها بكل قوته ضل حاضنها لحد ماوقفت صيأحها همس ابعد
    بعدها عنه وناظرها كان ماسكها من عند كتوفها مسحت وجهه بهدوء رفع سيف خصل شعرها الي طايحه عليه ومخبيهه ملامحها
    همس /ابعد
    سيف ابعد عنها بتكشيره

    خلته وهي متضايقه من وجودها معه . .

    -

    على قلبي السلام - سلام الصابرين
    على سُخف الحياة و من فيها ~o)'
    .


    انتهاء البارت الرابع اعتذر علئ قصره فهذا ليس من حقكم اكرر اعتذاري لكن اعدكم بببارتات اطول باذن الله . .!

    ردودكم تسعدني استودعتكم ربي الئ لقاء قريب . .!

    ليالي الشمال . .*

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البــــــارت الخــامس *




    ما راق لي ،
    معاتبي !
    لو راق لك
    لا هي بنبرة صوتي
    ولا هو حكاي !
    لبستني ثوب ،
    من القسى ما لاق لي
    أنا أعرف اني ،
    آقسى أنفعالاتي بكاي ♪


    البارت الخامس


    انسحبت منه بسرعه
    دخلت بغرفتها وسكرت الباب قلبها ينبض بقوه غسلت وجها وكل جسمها تذكرت انه حضنها هو مايحق لها يحضني اغسلت جسمها من القرف اول وثاني وثالث مره وحست برعشهه متدري خوف اوقرف اوشي جهلتهه همس بداخلها*هوليش حضنني اكيدد لانهه شفق علي ويتوقع اني فاقده حنان ماآستغرب هاآلحركه انا ﻷزم ارجع لشقتي
    ضلت تفكر وهي متدري اذاانا غلطت لما قلت عنهه مغرور اوهو يحاول يبين لي كذاعشان انسى كلامهه ’’هفففففف قطع الله هاآلوجيهه شبي فيهه متى ارجعع وفتكك*تلحفت بفرشها محاوله منها للنوم ومتوعده تعتذر الصباح من فاطمه



    دخل غرفته المشتركه مع احمد


    احمد/اخيرررشرفت
    سيف ماآرد عليه وحط ايديه علئ عيونه
    احمد بأستغراب /سيف شفيك
    سيف/مافيني شي ويعض علئ شفايفه
    احمد /سيف انا اخوك ودايمن تقول الي مزعلك
    سيف ماآرد
    احمد/ليكون نور ارجعت تدق عليك
    سيف /ﻷ
    احمد /اجل
    سيف بتكشيرهه/ كنت مع همس
    احمد بنص عين/شتسوي مع همس كل هاآلوقت
    سيف يناظرهه بقرفف/مو من الي بتفكيرك الوسخ
    احمدببرائه /انا تفكيري وسخ بعدين شجاب هطاري ولاالي على راسه بطحاء يحسس منها
    سيف *ياخذ المخدده ويضربه فيها*
    احمد/امززح امزح *وبجديه*راضيتها
    سيف بتكشيرهه/هلبنت ماتنطاق ابدد مدري الي فيها عناد اوغرور
    احمد بجديهه/شصار. *قالهه سيف كل الي صار وقاله كمان شقالها بلجزيررهه باآستثناء انها حضنها *
    احمد/اووههو ه كل هذا صاير وانا مدري اممم تبي الصراحهه من حقهها ماتتقبلك مثلنا
    سيف بغرور/ وانا شبي فيها تتقبلني اولا انا سويت الي علي وتعطفت معاها عشان اهلها ماتو وماررح الحقهه عشان ترضى علي ماهمتني خﻷص
    احمد بهدو/سيف ترا الي مررت فيهه همس مو شوي والي انت سويتهه زود الطين بله
    سيف بقهرر/وش تبيني اسوي يعني ادري غلطت بس هي كمان ماتعطي فرصهه للواحد يعتذر حسيت بغلطي لما شفت ضعفها وهي تبكي ادري غلطت بس هي ماهي سهله
    احمد/الله يعينها مدري شقول اكثرر.


    انتهت ليلتهم عند كذا


    الصباح قام سيف واحمد ونزلو للفطور شافو خالاتهم واخوانهم وفطوم عدا همس الي م كانت موجودهه
    سيف واحمد/صباح الخير
    الكل/صباح النور
    ورود تناظر فطوم ورود/ ماكان همس تاخرت
    فطوم/ هي قالت هلحين تنزل بس بترتب اغراضها
    دخلت همس وبهدوء/صباح الخير
    الكل/صباح النور

    جلست جنب فطوم بهدوء ماكنت بتنزل لانها تحس انها غريبه عنهم وشكلها غلط وهذا كله من تاثير كلام سيف فيها دخلت تحت مراقبه سيف الي نفسه يطردها من المكان افطرت بهدوء وطلعت بعد كذا تمشت مع البنات تمشيه اخيره في بلاك بول وجهزو اغراضهم وعلى لندن رجعت همس لشقتها بدون اي احتكاكات مع االشباب ﻷنها قررت تبتعد عنهم باآي طريقهه


    في صباح اول يوم بعد رحلتهم *بلجامعهه*

    صحت قبل طلوع الفجر كانت تعبانه حيل متضايقه تششتاق لهلها هاآلفتره كثير
    .
    .


    اللهمَّ اكتب لنَّا و لمن غَابوا ، عن دُنيانا لقااً عندَّ أبوابَ الجنة .. !

    . . تناضر شكلها باآلمرايه ماهي علئ العاده اخذت مقياس الحراره. ! حرارتها شوي مرتفعه اكلت بنادول
    وتترتب همس شكلها بهدوء بحيث تحاول تخفي تعبها قد ماتقدر بلوزه طويله بلون الابيض بكتابت ورديهه وجنز وشوز رياضي وتسريحتها المعتاده وكتابها طلعت للجامعه بتاكسي لان هااليوم يكون يوم اوف ل فاطمه اول مادخلت الجامعهه ادخلت القاعهه عشان اول محاضررهه لها بتبداء بس استغربت ان القاعهه فاضيهه على غير العادهه طلعت للغرفت الدكتور ومالقت احد هذا معناه ان الدكتور مغير موقع المحاضرهه وقفت علئ الباب متدري وين ترؤح وﻷ تدور عن محاضرتها ماتبغئ تفوتها

    سمعت صوت وراهاإا

    /همس
    التفت وشافت فارس
    همس بتعب/هلا
    فارس ببتسامه خفيفه وبنفس هدوءه المعتاد/صباح الخيرر
    همس بداخلها* خصوصا هشخص احس براحهه نفسيه له مادري ليش *وببتسامه همس/صباح النور
    فارس/معاك Article Global Business Management
    همس /يب
    فارس/ يوه غريبه طيب ماوصلتك رساله على ايملك انه تغير موقع المحاضرهه لانها معاي هلماده وصلني ايميل
    همس الي مافتحت ايميلها/ماشفت ايميلي
    فارس يبتسم بهدوء /اجل امشي ادلك عليها
    همس بخوف/بس ماتوقع يدخلنا فات 10دقايق
    فارس/ولايهمك رح ندخل
    همس/ماظن
    فارس/اوك

    طق الباب بهدوء وفتح اول ماشافهه الدكتور ابتسم
    فارس بهدوء ولاباقه/هل يمكنني الدخول
    الدكتور ببتسامه/بطبع ولكن هلي ان اعرف لطالبن مجتهد مثلك لماذا تاخر
    فارس/لقد كنت اخبر احد صديقاتي اتاهات عن مكان المحاضره فهي لماترا الايميل
    الدكتور /حسنا تتفضل انت وهيا. دخلت همس بهدوء وجلست. وفارس جلس بمكانهه. جنب سيف الي يحس بقهر على فارس ليش دخلها
    كمل الدكتور المحاضرهه وثناء المحاضرهه التفت همس بصدفهه وطاحت عينها بعين فارس ابتسمت له بهدوء وهو رد لها الابتسامه الشي الي مافات وﻷغاب عن نضر سيف خلصت المحاضرهه وطلعت همس وتصادف مع سيف الي صد عنها لما شافها طلعت براالقاعهه فارس ومر من عندها منغير ماينتبهه لها نادت
    همس/فارس
    التفت لها وابتسم
    فارس/هلا
    همس/شكرا لانك دخلتي
    فارس /العفو أنا بلخدمه
    همس/اوك بس كنت بشكرك عن اذانك عندي محاضرهه ثانيه
    فارس/اذنك معاك اكيد تفضلي.

    صدت همس عنه معطيته ضهرها وجها لمحاضرتها فارس يناضره يوؤوؤه شكلها تعبانه
    .
    .
    طبعا كلام فارس قليل وهاإلشي قدر يكون سبب من الاسباب الي تريح همس من ناحيتهه *« في اهاآلحضه عيون تراقبهم وقفتها مع فارس وابتسامتهم لبعض*


    رأأح فارس عند سيف

    فارس بعجل/تمشي للكفترياء قبل تبدا محاضرتنا باقي عليها 20دقيقه
    سيف هز راسه بمعنى ايه ومشو للكفترياء جلسو بلكفتريا طلبو حليب ساخن وقهوه
    سيف /فارس ليش دخلتها
    فارس يناضر له بعدم فهم /من
    سيف/من يعني همس
    فارس ينزل كوبهه بهدوء/ كيف ليه دخلتها

    سيف/مابغاك تسولف معاها
    فارس /ﻷا احلف وهي وش سوت
    سيف /كذا بس
    فارس /شوف سيف إذا بينك وبنيها خلافا لاتدخلني فيهه واتوقعع لاهمس لها مشكلهه معاك ولاانت لك مشكلهه معاها بس مدري ليش انت كذا
    سيف بقهر/الا بيني وبنها مشكلهه وتمنيت لوانها نطردت ولادخلتها
    فارس يبتسم وبهدوه المعروف /ليش تبيني اعمالها مثل ماتبي وانا مابيني وبينها شيء قم قم نكته ي رجل عﻷقتي عمليه معاها قم ياآلله ماآرض سيف يتحرك
    المهم محاضرتنا بتبداء قام فارس وترك سيف الي يحس بقهررقوي مدري هو قهر اوشي مافهمه وهو عارف ان فارس مستحيل بشخصيته الي هو يعرفهها زين يشوف شخص محتاج له ويتركهه
    قام هو بعد لحقه للمحاضرهه.

    .
    .
    فاطمه تشر لهمس بمعنئ تعالي اجلسي جت همس
    فطوم/همس وصلني على الايميل ان الجامعه بتبداء المشاريع العمليه بتدان من الاسبوع الجاي يعني من الاسبوع االجاي نبداء نشتغل فيها
    همس/كيف المشاريع العمليه؟
    فطوم /مو احنا عندنا 30درجهه على الانشطه والمشاركات
    همس/يب بس شدخل الجامعهه مو احنا نشتغل فيها بلبيت ونسلمها
    فطوم/لا نظام الجامعهه غير في غرفهه كبيرررره مخصصه للاانشطهه وكل دكتور ودكتوره له زاويه معينه يجتمعون فيها الطلاب على شكل مجموعات مكونهه اكثر شيء من 6طلاب وكل مجموعهه تشتغل لحالها وممنوع يطلع العمل براء اويضاف اي شيء من براء الجامعه كل شيء يكون داخل الجامعهه
    همس/اها
    فطوم/وبنبدا ندور لنا مجموعه من اول مايبداء
    همس/اوك انتي اختاري ودخليني معاك في المواد المشتركهه معاك وانا بختار للمواد الي مومعاك وهم تقريبا مادتين بس وثلاث مواد معاك
    فطوم /اوك الابسالك وين سعاد
    همس/الله يعينها ابوها مريض ورجعت للسعوديهه
    فطوم/الله يشفيهه ويخليهه لها اصعب شيء فاراق الاب اكثر شخص يفتقده البنت
    همس استغربت من كلامها وكان فيهه نغمة حززن وكانها مجربهه هشي
    همس/يب دايم تكون البنت فاقده حنان ومايعوضهه الاحضنن الاب
    فطوم نزلت راسها بحزن/الله ير حمهه
    همس /من
    فطوم تلتفت لها وتبتسم /ابوي
    همس /اجل كلنا يتامئ اﻷب
    فاطمه /شفتي فيه شبهه
    همس بجديه /اﻷ كيف مأت ابوك

    فاطمه تعدل جلستها/ ابوي توفاء وانا عمري 12سنهه بمرض وكان قريب مني حيل بكوني البنت الوحيدهه
    انصدمت همس من الي تسمعه *ابو فاطمه متوفي وانا كل هلمده معاها ولاعرفت صدق اني انانيه عرفت عني كل شيء وانا ماعرفت ولاشي*
    همس /الله يرحمهه ويجمعك فيهه بلجنه لاتزعلين الله يخليلك امك واخوانك
    فطوم ببتسامه مصطنعه/امين



    بعد مرور اسبوع ابتدت الانشطهه
    نضام جماعي تطلع همس لجامعه وترجع بدون طلعات مع فاطمه تتحشاء الكﻷم مع سيف قدر المستطاع وتقوي العﻷقه مع فاطمه مكالمات ودايمن فاطمه تعزمها وتتعتذر علئ اساس تعبانه

    ..
    .
    .
    .
    حطت فاطمه همس مع3 مجموعات في كل المواد المشتركهه بينهم وحطت همس نفسهه بلمادتين الي بقو
    في اول يوم من الانشطهه
    همس/فطيم وين اول مجموعهه حطيتني معاها
    فاطمه /حلوه فطيم
    همس تضحك /اعجبك هاه
    فاطمع /اكيد ماهي منك
    همس/ماقلتلي من معانا بمجموعتنا مانبغئ شباب
    فاطمه/ترا منتي بالسعوديه ماتبغين شباب
    ومعنا بعض اخواني الي معانا بلمادتين
    همس بصدمه وتمنئ يكون فارس وﻷ سيف/من
    فطوم/فارس وسيف واحمد وانا وانتي وكارلا في الماده الاولى اما الثانيهه معانا سيف واحمد وخالد وسعد وانا وانتي والمادهه الثالث معانا 3بنات ولد بريطانين
    همس تحس انها بتنجلط ولاتقدر تقول اوتسوي شيء لان الوقت فاتت على انها تبدل اوتغير بداخلها الحين سيف معاي بمجموعتين جلطه وتتتمت *احسن تستاهلين توكلين احد على شغلك*
    فطوم / وش تقولين
    همس /وﻷ شي
    فاطمه /يلله امشي بنبداء *مشت همس بقهر وقلة حيله*
    .
    .
    كانو متجمعين عند طاوله كبيره وفيها ست كراسي فارس وسيف واحمد وكارلا فاطمه وهمس وجلسن
    سيف الي كشرر اول ماشاف همس وهمس الي موطايقهه حتى تناظرهه بدوء يفكرون شلون رح يصممون العمل كل واحد قدامهه قلم ورقه وكل واحد يحاول يطلع فكره مميززه *كان النقاش محصور بين 3احمد وفاطمه وكارلا فقط لان همس ماتبي تتكلم قدام سيف وسيف موطايق يتكلم قدام همس وفارس طبعا قليل كلام*همس مشغوله بورقتها وترسم بهدوء
    كارلا / هل رسمتي شيء
    همس تناظرها/نعم
    وتعطيها الورقهه
    كارلا ببتسامهه/استطيع القول بانن وجدنا التصميم المطلوب
    احمد ياخذ الورقهه ويطالعها/حلو فكررهه ممتازهه ويوريها لفارس فارس/يب ممتاز فيهه افكار ثانيهه ولانبداء نجمع الاغراض
    سيف/يب *ويمد لهم تصميمه*
    احمد ياخذه ويناظرهه/وهذا بعد ممتاز
    ووريهه للمجموعهه
    كارلا/نعم إذا سنصوت
    همس تناظر تصميمه بهدوء /لا لحاجهه للتصويت فهذا التصميم *تاشر على تصميم سيف*مميز اكثر من تصميمي لذالك لحاجهه للتصويت


    الي يعرفون عدواتهه مع سيف مستغربين من كلامها
    سيف الي انقهرررمن كلامها/لا عذرآ رفاق ارا بان التصميم الاخر افضل لذلك لاحاجهه للتصميمي
    همس بقهر*هذا شيبي*/لا تصميمي لايصلح ولاحاجهه له
    سيف/وانا ايضا لاحاجهه له
    كارلا/مابكم لامشكلهه سنصوت ونرا
    احمد بداخله*ماعرفتيهم*/وانا ارء ذلك ايضا
    كارلا/حسنا صوتو *وترقم التصميم1او2*
    همس/1
    فارس/1
    احمد/2
    فاطمه/2
    كارلا/1
    سيف/2
    همس بقهرر ونضرت تحدي لسيييف مسكت تصميمها وقطعته قطع وكارﻷ شوي وتنجلط وهي تشوف همس تقطع الورقه سيف قاصد يستفززها وهي موطايقهه حالها اخذت التصميم ورمتهه بزباله ؤرجعت جلست على الكرسي باآبتسامه

    همس تمسك تصميم سيف/حسننن رفاق يبدو انه لم يتبقى الاتصميم زميلي سيف لدااعي للتصويت

    ياخذ سيف تصميمه من يد همس ويقطعه وهنا تكمل المشكله
    سيف/ حسنا ولان لم يتبقى اي تصميم
    كارلا بقهر/ياالهي هل انتم اطفال ماهذا *وقامت بقهر*بهلحظه جاء الدكتور
    الدكتور/'مرحبا ماهذا اﻷزعاج
    كارلا/مرحبا استاذ اسف
    الدكتور/ كيف يسيرو عملكم
    كارلا/كيف سيستمر الاعمل ان كان يوجد بلمجموعهه اطفال هوات
    الدكتور/ماذا تقصدين ماهي المشكلهه
    كارلا/لقد صمم افراد المجموعه *وتاشر على سيف وهمس*تصميم رائعه وعندما صوتنا اصبح تعادل فقما كلن منهم بتقطيع تصميمه ولااعلم ماسبب .
    الدكتور يناظرهم/ماهي مشكلتكم *ضلو ساكتين* نحن هنا في جامعهه ولسنا في روضهه لمثل هذه التصرفات الصبيانيهه ولذلك سيعاقب كلن منكم باعادة التصميم وانشاهه وساكون باآنتضار التصميم منكم *وياشر على كارلا*ستكونين المراقبهه عليهم اريدهم ان يصممو و ينشوء التصميم بدون اي مساعده وان لم يفعل فلدي كل الحق بان يحرمو من هذه المادهه وآلان هيا اعيدو رسم التصميم وانا من سيختار.
    همس وسيف الي حسو انهم ورطو نفسهم بورطهه كبيرهه لان في هلجامعهه ممنوع احد يتمرد على كلام الدكتور لانهه هددهم بلحرمان وكلامهه مافيهه تراجع


    همس تناضر سيف /اخ منك
    سيف يبتسم /ومنك
    همس تهمس له/وش تحس به
    سيف يرفع حاجب /نفس الي تحسين به

    هينا همس ارتفع ضغطها صدت عنه بقهر وسيف يضحك
    علئ شكلها
    *كل واحد اخذ ورقهه وبداء يعيد تصميم وسلموه للدكتور الدكتور اختار تصميم سيف وهمس تناضر سيف لما الدكتور اختار تصميم وتقوله حره سيف تجاهلهها
    وبدو يحددون الاشياء الي يحتاجونها عشان ثاني يوم يبدون شغل *طبعا مخصص لكل ماده اسبوع ونص عشان يخلص مشروعها*وبعدين يبدون بماده ثانيهه كل مستوى يبداء بماده وحده وبعد اسبوع ونص يبدون بماده ثانيه من نفس المستوى*
    همس اليا كرهة نفسها من الي صار وسيف الي موطايق نفسهه وخصوصا ان كارلا شكلها ناويهه يطبقون كلام الدكتور بضبط*

    سيف انسحب لدورة المياءه لقا همس قدام المغسله وتناضر نفسها واضح عليها متضايق
    التفت همس شافت سيف واقف
    همس /بسالك واتمنئ اﻷجابه
    سيف ارتكا /اسئلي



    آنتهاء البارت الخامس اتمنئ لي ولكم قراءه ممتعه دون ملل.. ردودكم تسعدني ومﻷحضتكم ايضا . .!
    الئ لقاء قريب استودعتكم ربي

    ليالي الشمال . . !

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اجمل غرور كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية حالة عشق كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:26 PM
  3. رواية نار الغيرة تحرق رجل واطيها كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:10 PM
  4. رواية انثى في هيئة رجل كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:01 PM
  5. رواية وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-05-2014, 11:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •