مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت السادس عششر . .!



    آشتقت اليها تلك التي غابت كثير عني تلك دفينة اسراري . .!
    تلك التي تشعر بوججعي وآلمي قبل ماآشكو لها . احبها جدا
    وجودها نعمه من الخالق . "

    اآتمنئ ان تكون معي دايم اعتدت اليها ﻷاريد فراقها . .!
    .

    .
    .












    .
    . في غيابگ غاب وياگ الحنان
    وفي حضورك قمت اغني ڱلي لڱ
    منتا ضيف القلب
    ياراعي المكان
    لڱ ضلوعي عرش واجلس يآملكك~♪
    .
    .















    تدخل شقتها وتنزل اغراضها ب اهمال يرن الجرس*معقوله فطيم *تفتح الباب بااستغراب يمكن فاطمه ناسيه شي معااهاا*
    وتنصدم بفرححه من الي قدامها
    همي بفرحه تنزل دموعهاا.....!

    همس بفرحهه تنزل دموعها ي انها اششتاقت لها صرخت من الفرحه وضمتها بقوؤوؤه /سسسسعاد ي هلا والله وغلا اشتقت الك

    سعاد ببتسامه وفرحه/ياهلابك زوود.خﻷص خنقتيني كانت همس حاضنتها من الفرحه



    تبعد عنها همس وهي اكبر ابتسامه علئ وجها
    وهي تشوف بنت وراها تناظر بستغراب البنت الي قدامها وهي تحس فيه شيء غريب خل همس تطول وهي تطالعها والبنت طولت وهي تناظر همس

    سعاد تناظر همس/اعرفك بنت اختي امجاد

    همس الي تحاول تفهم ماقد تكلمت عنها سعاد .وش بداخلها/ي هلا والله امجاد أنا همس وتناضر سعاد ي الخيانه ليه ماقلتي لي عنها من قبل

    امجادببرود/هلابك

    همس تناظر حالها وتنتبه انها قدام الباب/ تفضلوو
    حييياكم نورتو لندنا




    دخان وجلسن باآلصاله #

    همس تناظرسعاد
    همس/قولي شخبارك شمسويه ليش ماقلتي لي اجي استقبلك بلمطار

    سعاد/اخباري اكيد بخير بشوفتك وبنسبه للجيه حبيت اخليه لك مفاجهه

    همس ببتسامه/واحلى مفاجاهه قولي شتشربين

    سعاد /ماآبي شيء ابي اسولف معاك حدي مشتاقه لك قولي شخبارك

    همس تقوم /وانا اكثرروربي اخباري بقولهن لك بعد ماجيب شيء تشرربونه *تناظر امجاد *وش تشربين

    امجاد تناظرها/ مابي شيء منك

    همس بستغراب وانزعجت منها تروح للمطبخ تسوي لهم قهوه

    سعاد الي انحرجت من رد امجاد بس ماتقدر تقول لها شيء تقوم تلحق همس بلمطبخ

    سعاد تناظرها/شتسوين

    همس تناظرها وتبتسم/قهوهه مع حلى

    سعاد ب حراج/همس انااسفه على الي قالت امجاد

    همس تبتسم /مومشكله انسي بس ليش قالت لي كذا

    /لاني مريضه ومحتاجه اتعالج صح خالتو

    تلتفت همس وسعاد ل امجاد الي واقفه على باب المطبخ

    همس مصدومه

    سعاد /وش هاإلكلام ي امجاد

    امجاد تبتسم ببرود /مو هذا الصدق. تقرب وتجلس على الطاوله الي بلمطبخ
    وتناظر همس امجاد /يب فيني حاله نفسيه وتعالجت كثير بمستشفيات نفسيه بس ولامره كملت العلاج لاني ادري ومقتنعه اني مستحيل اتغير

    همس تناظرها وتبتسم وتجي تجلس عندها
    همس/وليش مستحيل

    امجاد ببرود /اعرف نفسي الشي الوحيد الي اتمنى يصير ب اقرب وقت اني الحق امي

    همس بستفهام تناظر سعاد الي دموعه بعينها وتناظر امجاد

    همس/ليش امك وينها مسافره

    امجادتضحك بهستريهه /ههههههههههه اي اي ههههههههههههه مسافره بس للابد ههههههههه


    همس تناظره بحزن وهي فهمت قصدها وحست بيوم انها مرت بنفس تجربتها
    همس تبتسم بضيق/ليش تتمنين كذاادعي لها برحمه

    امجاد تناظرها بكره وتشر باآصبعها بعصبيه/ههههههههههه انتي هيه لاتسوين حالك فاهمتني هاه لاتسوين ماحد يحس بلجمره غير واطيها وهلحين *تناظر سعاد*امشي بروح للغرفتي ماحبيتها صديقتك

    همس تناظرها ببتسامة حزن وتقوم عن الكرسي وتناظرها وهي واقفه

    همس /من قال اني ماوطيت نفس جمرتك او يمكن اقوى

    امجاد تناظره بكررهه/هيه افهمي محد مثلي أنا بعدين انتي وشكلك ذا يع ماحب البنات الي مثلك يسون حلهم حلوات يع قررف

    همس تضحك غصب عنها وتحس انها مستحيل تزعل من كلمها لانها حاسه فيها وبقهوهه
    تجلس على الارض قدامها
    همس ببتسامه/ايه وش بعد فيه يع بشكلي

    امجاد بكرهه/شعرك ذا الي لامته ولبسك ذا وردي وابيض مثل البنات

    همس /ليش انتي موبنت

    امجاد بتعصيب/لا موشايفه شعري أنا ولد مو بنت

    همس تنفض راسها /ﻻﻻ انتي بنت ومو اي بنت انتي بنت وحلوه بعد

    امجاد تقوم بعصبيه/لآآآآآآآآآآآآا *تناظر سعاد*قولي لها اني ولد أنا ولد ماتفهمين انتي ي حيوانه

    همس تضحك علي *ي حيوانه*/طيب طيب انتي ولد خلاص اهدي *وتاشر لها على الغاز*بكمل القهوه وارجع لك

    امجاد تقوم/ مانبي قهوتك ولاابي اتكلم معاك سعاد امشي رجعيني للبيت امشي بجلس لحالي

    همس تكشر وتناظرها/لا لاتروحين

    سعاد تبتسم بتمشي الوضع تخاف تبداء حالت امجاد قدامها سعاد/معليش هموس نرجع لك بعدين

    همس حست فيها وتضايقت ماشبعتىمن شوفت سعاد تبتسم وتناظر امجاد الي تناظرها همس/بليزز اقعدي شوي بس شوي والله ماتكلم ابد واذا تبين البس لبس شباب واصير ولد ماعندي مانع

    امجاد بمكر/ايه البسي لبس شبأب وقصي شعرك الملموم ذا واجلس

    همس بفرحه /اوك دقيقه. تروح للغرفتها

    سعاد تناظر امجاد بعتب وامجاد الي تبتسم بمكر وكرهه

    تطلع همس وهي لبسه بلوزه بلون الاسود واسعه وجنز واسع وحاطه على شعرها طاقيه

    امجاد تناظر شكلها /باقي تقصين شعرك وشرط أنا اقصه

    همس تناظره بياس/طيب وش الفايدهه لاقصيتي شعري

    امجاد بقررف/تصيرين ولد ومحد يقررب منك

    همس *شقصدها*طرى بالها شيء وبصدمه *معقوله*

    سعاد تناظر امجاد سعاد/مجد خلاص عيب

    امجاد تناظر همس امجاد/هاه شقلتي تبين اقصه

    تدخل همس غرفتها

    سعاد تناظرها/اقرفتي البنت منك

    تطلع همس وبيدها مقص. وتناظر سعاد/لا مستحيل اقرف منها *تناظر امجاد الي تناظرها بحقد*خذي هذا المقص استني بفك شعري

    تفك همس شعرها وتجلس على الكرسي قدام امجاد وتلتفت لها همس/ه قصي المقص معاك وتلف وجها عنها

    سعاد بصدمه/لا هموس شهذا


    امجاد تناظر شعرها بصدمه همس ترجع تناظرها
    همس/يلله قصي ابي اراضيك أنا واصير مثلك

    امجاد تقرب المقص وتمسك شعر همس وتجي بتقص

    همس الي مغمضه عيونها *اكيدانه ماهمها شعرها وتذكر انها كانت تقصه وهي بدار والي يخليها تسوي كذا تدري ان امجاد لما تقص شعرها تروح منها الحاله النفسيه وهذا الي عرفته من لودي اقصد الدكتور وليد

    امجاد تررمي المقص بلاارض/ﻻﻻ مااقدر اقصه مااقدر

    همس تناظرها/ليش

    امجاد /خلاص بنجلس شوي ماقدر اقصه ماقدر


    همس تربط شعرها باأهمال ذيل حصان بهدوء وتناظر امجاد همس/اوك ولايهمك بروح للمشغل واقصه اهم شيء اصير مثلك. وهلحين بكمل القهوه *تاشر عليها*

    تكمل القهوهه وتحط الحلى ويجلسن بصاله

    سعاد تفتح موضوع بعد كل الي صارمن باب تلتطيف الجوء /امم بسالك شخبارك وش جديدك

    همس تبتسم /ابد الحمدالله الجديد ان فهد زعلن علي بسب سيف

    سعاد بصدمه/ليش

    همس تقول لها السالفه بستثنى انه ضمها وان فهد قال ان سيف يحبها عشان وجود امجاد ولاهي عادي تقول ل سعاد كل شي

    سعاد/حقيرررررطيب فهد مارضى لماعزمتيه باالكوفي.
    همس بتفكير تهزز رسها بمعنى لا وتمتم بقهر بقهر/ واليوم مو جاي بلجامعه

    سعاد/من قصدك فهد

    همس الي مانتبهت اساسا لوجود فهد بلجامعه اليوم كل الي كنت منتبهه سيف انتبهت ل نفسها

    همس بحذر/لا اقصد ايه فهد ماشفته اليوم

    سعاد تبتسم/طيب مو تقولين ساكن جنبك روحي كلميه

    همس /لا عادي اكيد بشوفه باالجامعه

    امجاد الي منتبهه لهم بهدوء وخصوصا ل همس

    سعاد تقوم/بروح ل توليت

    همس تبتسم/تفضلي.


    تروح سعاد وتبقى همس وامجاد همس تناظرها

    همس /تبين فنجال ثاني

    امجاد بهدوء/ماكنتي تقصدينه

    همس تناظرها بعدم فهم/وش

    امجاد بهدوها وبرودها/ماكنتي تقصدين فهد كنتي تقصدين الثاني مدري شسمه سيف

    همس تناظرها بصدمه وتبتسم/هههههههههههه شدراك

    امجاد ببرود/واضح انك غيرتيها على طول لان شكله حبيبك

    همس بصدمه تبتسم على ذكاءاها/لا مو حبيبي بس صح كنت اقصده

    امجاد بنفس البرود/اجل ليش خبيتيه إذا كان موحبيبك

    همس /مدري بس مو حابه اقول اني اكتشفت انه غايب لانه ماهمني

    امجاد/قصدك ماتبين تعترفين ل نفسك انك فقدتيه
    همس تبتسم بضيق/صدقيني اني موفاقدته لانك مو عارفه نوع العلاقه الي بيني وبينه

    امجاد تناظر بهدوء/مايهم بس هذا الي كان واضح

    تدخل سعاد وتجلس تناظرهم

    سعاد /شكنتم تتكلمون به

    همس تقولها عن الي قالت امجاد

    سعاد تضحك/هههههههههههههه سيف عاد اساسا لاهو طايقها ولاهي طايقته

    همس تضايقة من كلمت *لا هو طايقها*ماتدري بس حست بضيقه من هلكلمه بعدت هل احساس وابتسمت بهدوء/يب كلامها صح

    امجاد ابتسمت بهدوء على شكل همس وهي فاهمه الي يصير لها

    همس تناظرها وتبتسم/دوم ه هلأبتسامه يارب

    امجاد تنتبه وتكشرر

    همس تناظرها/افا والله

    سعاد تغير الموضوع /هموس شرايك نتمشى دام توالوقت

    همس بفرحه /اوك نتمشى لحد اليل هلحين الساعه*وتناظر ساعتها*3والاجواءخيال مغيمه نتغداء ونتعشاء برا

    سعاد /يلله أجل

    همس /صح بتصل على فطيم اسالها إذا بتجي شرايك

    سعاد/ اوك مومشكله بنستانس اكثر

    امجاد تمشي معاهم بهدوء




    .
    .




    .
    .
    نرجع ل يوسف الي جالس هو بدر ب الشاليهه حقه

    بدر الي جاي من برا من الحديقه يبتسم / يوسف في احد بيسلم عليك

    يوسف يطقطق بجواله ولاعلى باله /اقول ادخل بس

    فيصل يجي ويجلس جنبه ويسحب جواله

    يوسف بغصب/بد..*بفرررحه*فيييصل ياهلا والله ي الذيب. ويضمه

    فيصل يضرب وهو يفتش جواله/ايش هذا. كل هذولا مررهه وحده من ذولا*ويقرااسماهم* المستشفى والكورنيش والجامعه واحد والجامعه 2

    يوسف ياخذ جواله منه ويضحك/هذا سلمك الله كل وحده وحسب المكان الي لقيتها فيه

    فيصل وبدر/ههههههههههههههههههه

    بدر /وقسم موبصاحي يعني من كثرهم مو حافظ اسماهم

    فيصل/انا اشهد

    يوسف يقرص خد فيصل بستهبال يوسف/اقول ي مززهه مابغيت تجي

    فيصل يكشربقرف/يع مززهه بعينك ي منحرف اختي نشبت لي هينا لحد ماجيت وقررت استغل الوقت واكمل ماجستير

    يوسف بصدق /اقول شفت البنت الي تمشي معها اختك مرهه شفتها معها بلجامعه

    فيصل /لا ليش

    يوسف /وقسم خقه اجنبيه بس ماصار وقت اتعرف عليها

    فيصل يضحك على اسلوبه الي مارح يتغير ويضرربه على راسه/اختي وصديقتها بعد عنهم لا اعلقكك قدام الجامعه

    يوسف يضحك/هههههههههه اوك امززح امزح بس وقسم خقه مع اني مو شايفها الامرهه وحده

    فيصل بنص عين يعني بقوم عليك

    يوسف ياشر على فمهه يعني سكرته/المهم قول شخبارك وشخبار ديرتنا

    فيصل يضحك /ايه ابيك كذا تمام نفس ماهي تهببل


    .
    .





    .

    نخليهم ونرجع ل سعد واحمد وفارس وخالد الي جالسين بصاله الي منسدح والي جالس

    فاطمه تمر من عندهم /بطلع مع هموس تبون شيء

    سعد ببتسامه/ايه خذيني معاك

    خالد/لا خذيني أنا

    فاطمه تكتم ابتسامتها و تكشرر/اقول وليد طالع للموتمر

    احمد وهو يطقطق ب tv /ايه طلع

    فاطمه/اوك وانا بطلع باي

    الكل /بايات




    خالد التفت لسعد وكانه يتذكر شيء /اقول سعد

    سعد /هلا

    خالد ببتسامه يتذكر شي/تتذكر هذيك البنت البريطانيه الي كذبنا عليها مرهه

    سعد يناظره/هههههههه الي يسمعك يقول وحدهه مافي غيرها احنا ماشين ونكذب


    خالد يناظرهه/لا مو اي وحده الي سيف كذب عليها معانا الي قبل نروح للملاها الي شفنا فيه همس بليله

    سعد يتذكر /ههههههههههههههههه اه يوم قلنا لها سيف ولد خالتي وهولد عمتي

    خالد/يب هذي هي شفتها هذاك اليوم

    فارس يناظرهم بستغراب/كيف ولد خالتي ولد عمتي

    سعد /هذا سلمك الله قبل نروح ل هذاك المقهى بليله كنا أنا وخالد وسيف عند الكوفي القريب عاد حاولنا نشبك وحدهه أنا وخالد وسالتنا إذا حنا اخوان وقلنا ايه عاد شكلها زغت عينها ل سيف وهو كان يطقطق بجواله مويمنا المهم سالتنا قالت وهذا اخوكم قال خالد لا هذا ولد عمنا عاد طلعت جررريئه ورحت له وسلمت عليه وهيك وطبعا كان مومهتم قالت هل انت اخ لهم وحنا ناشر له من وراها يعني لاتقول ايه قال لا ولد خالتهم والتفت لنا بمعنى انكم كذابين طبعا خالد انصدم وماعرف وشلون يرقعها قمت أنا ورقعت قلت ايه ولد خالتي ولد عمي بنفس الوقت خالي ماخذ عمتي ومشت عليها عاد سيف للحين كل ماقول شيء ويعجبهه ماسكها

    فارس يضحك/ههههههههههههههه اها وقول يوم كنا بلملها قالك كذا استغربت قلت يمكن شوفت همس خبطت فيكم

    احمد يضحك/هههههههههههههه

    خالد /لا عاد لقيتها واول شيء سالتني عنه سيف شكله خرفنها مع انه مو معطيها وجهه عاد وش قلت أنا

    سعد يقاطعه/بجيب راسها

    خالد/صح عليك تعال شوف المحادثه

    يقرب منه وكالعادهه تبداء مهايطتهم فارس يناظر احمد ويهزز راسه


    يرجع احمد يطول الفلم واعتاد كل هاآلحركات من سعد وخالد

    .
    .
    .

    نرجع ل همس الي طالعه مع سعاد وامجاد بسيارة فطيم الي قررت هي تمشيهم


    نزلو من السيارهه وقررن يمشن يتمشن بلااجواء الاكثر من خياليه فطوم تستهبل وهمس وسعاد يضحكن وامجاد على الصامت

    المغرب

    همس /اقول بنات ماتحسون بجوع

    فطيم/بلى

    سعاد/الااحيل جعت عقب هضحك كله رربي يسعدك فطيم

    فطيم تضحك/ياحياتي ويسعدك

    همس تبتسم /اجل يلله قومو أنا عزمتكم على مطعم فايف سترزز

    فطيم بحماس/يلله.



    تختارر همس المطعم الي كان عباره عن فندق ضخم جدا وفيه مطاعم وقاعات واكيد غرف نوم وكل شيء كان حلو وفخم

    يدخلن المطعم ويجلسن

    سعاد تبتسم/واو يهببببل

    همس بستهبال /اكيد اختياري

    فطيم تبتسم/ررروعه

    امجاد كاالعاده ساكته

    همس /يلله اختارن الي تبن جيعانه باكل

    سعاد وفطيم/يلله

    يختارن ويجي العشاء ويتعشن

    همس تناظر البنات/بنات بطلب الحلى

    سعاد بشبع/انإاحس اني مليانه معدتي مو مشتهيه اكل شيء

    فطوم /وانا بعد خليها بعدين

    همس /اوك براحتكم بعدين بعدين. تنادي الندله وتجي

    همس /لوسمحتي اريد الحساب

    النادله باآبتسامه /لقد حاسب عنك ذلك الشخص *وتاشرر وراء همس*همس تلتفت بصدمه

    وتبتسم/لودي هههههههه شجابه هينا

    وليد الي جالس مع شابين يناظرها ويبتسم ويرفع يدهه يسلم عليها كان لبس هو والي معاه بالطوابيض

    فطيم تناظرهه وتضحك/صح هذا الفندق الي فيه القاعه الي فيها موتمرهه الطبي

    همس تبتسم/حس اني متفشله منه ليش يكلف على حاله ويحاسب

    فطيم تبتسم/يعني ماتعرفين لودي

    همس تناظرهه /الاوالله اعرفه بروح له لولا الي عندهه

    فطيم بحماس/قومي نروح له انتي ببريطانياء تفهمين كيف بريطانياء يعني مفيش الحركت دي

    سعاد تناظرهم بستغراب /من هذا

    همس تقوم

    فطيم تبتسم /نرجع ونقولك

    سعاد/اوك

    وليد الي شافهم جاينه وابتسم

    فطيم ببتسامه/مررحبا خالي العزيز

    وليد ببتسامه/ياهلا والله ب فطوم وهموس

    همس تناظرهه بزعل/ليش...يقاطعها

    وليد يقطعها /كذا كيفي اعجبني احاسب عنك مو عاجبك روح كلم الشررطه اقصد روحي كلمي الشرطه

    همس تضحك لانه يرد بنفس اسلوبها اول ماتعرفو ب المستشفى قبل ماتتقبله همس/ههههههههههه طيب بس اخر مره

    وليد يكشرر/افكر بلموضوع مو انتي تقررين مفهوم

    همس تبتسم /متى تنسى انت

    وليد يبتسم /مش راح انسى تفضلو اجلسو

    فطوم/ﻻ معنا صديقتنا جينا بس نسلم عليك

    همس ببتسامه/يب سعاد ومجد معنا يلله نستاذن ومشكور وم قصرت

    فطوم/يب اشوفك على خير

    وليد ببتسامه/العفو أنا بلخدمه ان شاءالله. *ويروحن*


    وليد الي ابتسم وهو يشوفهن يروحن يناظر الي جالسين معاه الدكتورين

    يصفر /ايش هذي

    وليد يبتسم يدري انه يقصد همس وليد/وش خقيت بعد انت ي بو حميد

    حمد /خقيت وبس من تقرب لك*يناظر الي جنبه*سعود لاتفكرر فيها ذي لي أنا


    سعود بعدم اهتمام/اساسا ذي تلقها مخطوبه او متزوجه ماراح تستناك

    حمد يناظر وليد حمد/صدق؟!

    وليد يبتسم /اممم لا بس عندها حبيب

    سعود /تقرب لك

    وليد/لا ماتقرب لي بس صديقه

    حمد بنص عين /عندها حبيب قلت لي وصديقه لك هاه

    وليد يضحك فهم شيفكر فيه/ﻻ ﻻتفهم غلط مو أنا بس واحد اعرفه وقسم

    سعود يناظره/ياخي عادي شفيها لو تقول انه انت

    وليد يبتسم/لانه مو أنا وحد ويعشقها حيل

    حمد بطفش/كا العادهه كل ماحاول القاء فتاة احلامي م تضبط شكلي بصير عانس

    وليد /هههههههههههههههه كلنا عوانس مفيش مشكله

    نتركهم ونرجع ل سعاد وامجاد الي جالسات على الطاوله

    سعاد بفضول/من

    همس تتكلم/هذا سلمك الله دكتوري النفسي قبل وبصدفه عرفت انه خال فطيم

    سعاد /اها يعني من هذاك الوقت

    همس /يب

    امجاد بصدمه *دكتورها النفسي ومن هذاك الوقت ليش هي شفيها *

    همس تناظر امجاد الي تناظرها همس/مجد شكله م اعجبتك التمشيه

    امجاد تكشرر وتصد

    همس تبتسم بهدوء وفطيم الي موفهمه شيء


    امجادتقوم تناظر سعاد/بروح التواليت

    سعاد /اوك انتبهي للنفسك. تروح امجاد

    تلتفت سعاد ل همس سعاد/ماصار وقت اشرح لك بس امجاد شوفت عينك مريضه ورافضه تكمل علاجها وهذاالي مخلي نفسيتها كذااتمنى ماتزعلون منها

    همس تبتسم/لا اكيد مستحيل اززعل منها شدعوه بس من متى صار فيها كل هذا

    سعاد بحزن/من وفاة امها وهي تقريبا عمرها9 او10سنين بعد ماعاشت عند ابوها ومرت ابوها فترة تقريبا4سنوات ارجعت لنا كذا وهلحين عمرها19سنه

    همس بضيق/مدري قبل شوي حسيت بقدر كرهه لكونها بنت

    سعاد بحزن /يب تكرهه كونها بنت بقوهه

    همس تسكت بتفكيرروتتكلم/طيب هي بتدرس معانا بنفس الجامعه اولسا مادخلتها

    سعاد بضيق/لا أنا واخوي فيصل سجلنها معانا بس مدري إذا بتعجبها الفكرهه اولا

    همس تبتسم/ليش اخوك بيدرس بجامعتنا

    سعاد تبتسم لبتسامتها/يب نسيت اقولك يقول بيكمل ماجستير

    همس وهي لساتفكر بموضوع شاغل بالها /اها الله يوفقه

    وشوي الا وامجاد جايه بعد كذا كملو تمشيتهم ل ساعه 10ونص اتصل جوال سعاد

    سعاد/هلا فيصل _هههههههه يب للحين_امم طيب خذ عنوان مكانا ....._باي *تقفل وتناظر همس وفطوم *اخوي فيصل بيجي ياخذنا

    فطيم/لوقلتي له أنا اوصلك

    سعاد تبتسم/لا بس هو شكله يبغى ياخذنا نكمل تمشيه معاهه

    فطيم /اها.
    شوي وجاء فيصل نزل بهدوء

    *شاب طويل بعرض يعني ضخم شوي بشرهه حنطيه وشعر اسود ناعم عيون واسعه بلون الاسود تفصيل وجهه حادهه مايله للوسامه العربيه ملامحه قريبه من ملامح اخته سعاد بس الفرق بشرهه بيضاء وطول ولكن مع نحافه شعرها لنص ظهرهه اسود ناعم وطبعا ماتطوله اكثر عشان امجاد عيونها واسعه بلون الاسود انف صغير وشفايف ورديه طبعا جذابه وحلوه طبعا هي اكبر من همس وفطيم بسنه مثل ماذكرت لكم في البدايه


    ينزل ويجي عندهم وبهدوء

    فيصل /السلام

    الكل /وعليكم السلام

    فيصل انصدم من رد همس لانه توقع انها اجنبيه تذكر كلام يوسف ياربي منك ي يوسف مافي بنت تخفى عليك بس مالومك فعلا خقه بس ممكن تكون مسلمه بس مو عربيه

    سعاد تتكلم ببتسامه /اعرفك صديقتي همس *وتاشر عليها*

    همس /هلا

    فيصل بصدمه *ذي همس الي مزعجتنا فيها مالومك وقسم*ويرد/هلابك تشرفنا

    همس /الشرف لي

    سعاد ببتسامه /وهذي صديقتي فاطمه*تاشر عليها*

    فاطمه ببتسامه/هلا تشرفنا

    فيصل *من وين جايبه صديقاتك ي سعاد ذي بعد تخررفن وشوف يوسف*يرد/هلابك الشرف لي

    يناظر سعاد وامجاد فيصل/بتمشون

    امجاد تبتسم ل فيصل امجاد/يب بمشي

    فيصل ابتسم ل ابتسامتها/يلله

    سعاد تاخذ شنطتها /يلله بنات اشوفكم على خير وشكرا على التمشيه والاكل الي يهببببل

    همس /ان شاءالله صحه وعافيه

    فاطمه /بنعيدها اكيد

    سعاد /اكيد مع السلامه

    همس وفاطمه/فمان الله

    فطيم تناظر همس السرحانه
    فاطمه/وش شاغل بالك تراك من اليوم ب الجامعه مو مضبوطه

    همس تضحك على*مومضبوطه*/ههههههه لا بس افكر ب امجاد من جت اليوم الظهر وانا عقلي مشغول فيها

    فطيم /يب هي تحير الصراحه الله يكون بعونها

    همس بتفكير/امين

    فطيم تناظرها /بس انتي من الجامعه مو مظبوطه يعني قبل تعرفين امجاد

    همس تبتسم /انسي مافيني شيء يله برجع الشقه

    فطيم /يلله بس بمر محل الدونات بشتري

    همس/اوك

    فطيم /يلله. يركبن السيارهه ويوصلن للمحل الدونات فاطمه تناظر همس

    فاطمه/انزلي اختاري

    همس /يلله بختار وارجع.

    فاطمه/اوك اهم شيء تختارين ينزلن ويختارن
    فاطمه /همس ناخذ من الي بطعم الشكولاته المره

    همس تكشر/يع ماحبها هذي للي يسون الديت

    فطيم /ههههههههههه بس والله حلو طعمها

    همس تبتسم /اي حلا مرره بدون سكرر

    في الجهه الثانيه جالسين بلكوفي تبع الدونات

    يوسف /ي لبى هذي صديقت اخت فيصل الي قلتكم عنها

    بدر ينتبهه لها بس مو لها ل بصدمه /فاطمه

    يوسف ينتبهه ل فاطمه/شجاب الحب حقكك معها

    بدر يقوم /مدرري بس برروح لها

    يوسف يقوم /بمشي معاك بشبك مع صديقتها
    بدر ببتسامه/بكيفك انت والاجنبيه أنا المهم عندي الحب حقي

    يمشون لهم

    بدر يناظرفاطمه الي ماهي بعالمه وماهي منتبه لتواجدهه/مرحبا

    فاطمه تناظره وتبتسم /هلا بدر

    بدر /شخبارك

    فطوم ببتسامه /تمام الحمدالله اخبارك انت

    بدر /تمام

    همس تناظرهم بستغراب وتناظر الولد الي معاهه ولي نظراته اربكتها خصوصا ان نظرته قويه لها همس *يع وش هذا*

    فاطمه تناظر همس /هموس اعرفك بدر *تناظر بدر*بدر اعرفك همس

    همس ببتسامت مجامله وخصوصا انها قرفانه من نظرات الي معاهه/هلا تشرفنا


    بدربصدمه /هلا الشرف لي

    همس تناظر فاطمه /بستناك بسيارهه اوك

    فطيم ببتسامه /اوك
    .
    ترروح ونظرات يوسف المصدومه تلحقها

    بدرر يحاول يحصر تفكيرهه فيها/امم اسف ماتصلت عليك عشان الاورق بس لساماصورتهم

    فاطمه تبتسم وتناضر همس الطالعه/مومشكله متى ماصورتهم ردهم مو محتاجتهم هلحين

    يقطعهم البائع /تفضلي الطلب جاهز. تاخذ الطلب وتناظر بدر /اوك يلله بمشي فرصه سعيده

    بدر ببتسامته /فرصتي اسعد فمان الله

    فطيم تمشي/باي

    بدر/بايات

    تطلع بر الكوفي

    بدر يطالع يوسف يوسف بصدمه/عربيه مااصدق

    بدرر يبتسم /اصلن عادي فطوم بعد مو واضح انها عربيه

    يوسف /شكلهم يقربون البعض

    بدر بدون اهتمام /مدري

    يوسف /خلاص شلنها من السته دامها عربيه

    بدر بجديه يحاول يغيرهه بدر/ليش ماتحبها وترتبط معها ياخي خلك واقعي شوي البنت تهببل وعربيه ليش لا

    يوسف يكشرر/يع مستحيل ي قدمي احب واتزوج لا مابي عايش كذا مبسوط صح انها شيء مدري شقول عنه بس أنا ماحب الا الاجنبيات

    بدر يكشرر/يع تحب لاوالله قصدك مافيه احد يشبع رغباتك الاهن الله يهديك بس

    يوسف يبتسم/يب بضبط امين،، بعدين انت شفت نظرتها قررف وتكشرر

    بدر يبتسم /اساسا لو تسالني عنها مومتذكر منها ولاشي كل انتبهي للحب

    يوسف يضحك/هههههههههههههه واقول

    ركبت جنب همس

    همس /من هذا

    فاطمه باآستغراب/هذا بدر الي قلت لك سالفته مرهه

    همس تتذكر/الي توقع انك اجنبيهه وهيك

    فطيم ببتسامه/يب والحليب الي مره انكب عليه بعد تذكرين

    فطيم ببتسامه/يب والحليب الي مره انكب عليه بعد تذكرين

    همس تبتسم/يب شكله حبوب بس الي معه يع قررفت من نظرته يناظرني بقوهه

    فطيم بصدق /ماانتبهت له بس انتبهت لك مليتي منا وقفتنا ومشيتي

    همس تضحك/هههههههههههه اي عقلك مع بدير

    فاطمه تكشر وتناظرها/لااأأأأأأأه

    همس ببتسامه/اوك امززح امززح بنروح للشقه

    فاطمه تبتسم بهدوء/ مشينا. يروحن للشقه وتجلس فطيم فترهه بعدين ترجع لبيتهم عشان تنام بعد مارحت فاطمهه م تاخذ همس شاور وتلبس بجامتها تناظر الساعه بجولها12الاربع

    تتمدد بهدور على سريرهه وهي تتذكر كل الي صار لها ب ه اليوم لقت نفسها فجاهه تفكر ب سيف *وينه غريبه هفففف قلعته بروح ل فهد بكرا للازم يرضاء*تلحف بلبطانيه عشان تبعد سيف عن تفكيرها تفتح جوالها وتشوف ظهور فهد كان من زمان تمرر بلمفضله وتقرااسم وترجع تقراه *سيف* متى سجلتها بجوالي *تتذكر*اها صح لما تصلت علي منه فطيم هاك اليوم *تفتح وتشوف اخر ظهور له كان من زمان تقفل جوالها وهي تحس بقهر ماتدري ليش


    ....

    .
    .

    صباح يوم جديد همس تصحاء وهي مخططه ل شيء تلبس بدي بيج واسع وجكيت قطني عنابي واسع وطويل شوي على بنطلون جنز شعرها ذيل حصان كاالعاده طلعت للجامعه مع فاطمه وبعد المحاضرره بلكفترياء

    فطيم بسوال/هموس سعاد وين

    همس /مدري اتوقع عندها محاضررهه ولاكان جتت قالت لي انها مدومه اليوم

    فطيم /اها يمكن

    همس تلتفت ل فطيم همس/وين وليد

    فاطمه تبتسم/مدري بس شكله بيتاخر اتوقع بيجي مع فارس واحمد محاضرتهم بعد ساعه من الحين يعني10ونص

    همس تطلع جوالها /اها براسله ابيه بشي

    فاطمه بفضول/وش

    همس تراسل /بعدين اقولك

    فطيم /اوك


    فارس واحمد ووليد بلفله وبتحديد بغرفة الاكل يفطرون تجي وليد رساله ويبتسم

    وليد /الحب حق سيف ترسلني

    احمد ببتسامه/صدق

    وليد يقراء/يب وتقول انها تبيني بشي

    فارس ببتسامه/الحمدالله الي سيف مو هنا ولاكان انجلط

    احمد يضحك/ههههههههههههه احتمال يذبح وليد

    فارس يضحك/ههههههه انااشهد

    وليد يضحك/من قال يذبحني وبس يعلقني على باب الجامعه بعد مايذبحني ههههههههههههههه


    في الجامعه وصل وليد مع احمد وفارس الي راحو للمحاضرتهم جاء وجلس عندها هي وفاطمه

    وليدببتسامه/صباح الخير ي حلوات

    همس وفطيم/صباح النور

    وليد يناظر همس وليد /طلبتيني وجيت مع اني كنت جاي جاي

    همس تبتسم /كنت ابيك بشي مهم عشانك كذا راسلتك ابيك تجي بسرعه

    وليد ببتسامه/امري

    همس /مايمر عليك عدو كنت اممم مدري كيف اقولك بس بقولك من البدايه

    فطيم تقاطعها /بررروح المحاضررهه لانها بتبداء وبتقولين لي وش قلتي له

    همس تبتسم لها وهي مستانسه انها راحت عشان تتكلم براحه مع وليد همس/اكيد

    تروح فطيم همس تناظر وليد برراحهه وليد فهم ان الموضوع خطير عشان هيك حس براحتها لما راحت فطوم مع انها مابينتها بس بنهايه هو دكتور نفسي

    همس تناظرهه /شوف الموضوع ومافيه اني امس عرفت وحدهه ووهي تعالجت بمستشفيات صحه نفسيه كثار بس ماتكمل العلاج لانه وعلى مايبدو انها ماتبي تتغير ،،مدري إذا تقدر تساعدها

    وليد يبتسم /صبر قولي لي كل شيء شوي شوي وان شاءالله اقدر اساعدهه وقولي وش تتوقعين مشكلتها

    همس بجديه /مشكلتها والي واضح لي انها تكرهه كونها بنت وتخاف من هشي وتحاول تتشبهه بشباب لانها قالت لي قصي شعرك عشان تصيرين مثل الشباب وماحد يقدر يذيك هي تصير بنت اخت صديقتي سعاد الي شفتنا امس معاهم بلمطعم واسمها امجاد وطبعا نفسيتها تعبانه وممتحب تكون علاقات مع احد ابد امس من اول مرهه اشوفها وماتصدق شكثر عاملتنا بجفاف حسيت انها تكرهه انها تختلط او تكلم احد حالتها متازمه

    وليد يفكر بصدق ويناظر همس وليد /طيب عرفيني عليها وان شاءالله اقدر اساعدها

    همس بسرعه/لا صدقني لو أنا عرفتك عليها ماتتقبلك أنا ابيك تشوفها من بعيد اوﻷلأبيها تدري انك تعرفني خل الموضوع صدفه بصدفه

    وليد بتفكيرر/اوك بس بشوفها

    همس /اوك شوف هي هلحين تجي هي وخالتها ويجلسن عندي هي الي شعرها بوي اشقر

    وليد يقوم/اوك أنا اقوم واجلس هناك قريب منك *وياشر*واشوفها

    همس تاخذ جولها/اوك وانا بتصل اشوف وينها.

    يقوم وليد وتتصل همس على سعاد الي توها طالعه من المحاضررهه

    سعاد/هلا هموس

    همس/وينك

    سعاد/توي طالعه من المحاضرهه انتي ب الكفترياء

    همس /يب تعالي

    سعاد /اوك دقايق واكون عندك. تقفل وتناظر امجاد الي شبهه جماد يمشي معها لا ملامح ولانفعال ولأاي ردة فعل ل اي شيء لابسه بلوزهه واسعه بلون ألاسود كم كامل واسعه وطويل وبنطلون جنزز وطبعا ماتحب تلبس الا هلاالوان الغامقه لان الاولوان الفاتحه عندهه للبنات الي هي مومنهم شعرها الاشقر الاقصير مفكوك بنعومته ب اهمال

    سعاد /يلله امشي للكفترياء تمشي معها بصمت وهي تناظر الكل بجمود تام



    سعاد تدخل للكفترياء وامجاد ورها
    وتجلس مع همس تحت انظار وليد الي يراقب بهدوء ويحاول يحفظ ملامحها عشان ماينسها

    سعاد تقوم /بجيب قهوه

    همس بضيق/خلك أنا اجيبها

    سعاد ببتسامه/لاوالله ماتقومين أنا بقوم.

    وتبقى همس وامجاد الي تناظر همس بجمود

    امجاد تناظر همس امجاد/انتي ماتخافين ياذونك

    همس تناظرها ببتسامه/من

    امجاد بجمود/الشباب

    همس تبتسم وبقوهه/ماحد يقدر تدرين ليش لان أنا وثقه بنفسي وماحد راح يقرب لي ليش لان مو كل الشباب سييئن والبعض السيئي منهم ماراح يقربون لك الااذا شافو ضعفك ونعدام ثقتك بنفسك ف انااسوي الي ابي البس الي ابي وماحد يقدر يقررب لي والي يقرب ماراح ابين ضعفي قدامه بلعكس رح ابين قوتي واعوفهه حياته تفهمين كيف

    امجاد هتززت من كلامها وبقهر/لان ابوك يصدقك وامك معاك

    همس تناظرها وهي شبهه فهمتها تبتسم بحزن ل امجاد الي تناظرها همس /امجاد ابوي متوفي وامي بعد واخواني واختي ماعندي اعمام ولا عمات ولا اخالات والااخوال أنا لحالي تفهمين كيف لحالي
    وهذا أنا قويه وماحد تجررا يقررب لي امجاد إذا امك توفت الله يرحمها هذا مايعني انك تفقدين ثقتك بنفسك وتعيشين لحالك

    امجاد بصدمه/كيف توفو اهلك ومتى

    همس تنزل راسها بحززن وهي تكرهه تتذكر هشي *بس يمكن هشي يطلعها من الي هي فيه معليش ياهمس *همس وهي منزله راسها

    همس/توفو وانا ب ثاني متوسط ب حادث قضاء عليهم كلهم امي وابوي واختي و4اخوان لي ماعاش منهم الا أنا فهمتي هلحين ان الوحد للازم يكون قوي حتى لوهو لحاله *ترفع راسها عشان تشوف امجاد الي دموعها ماليه وجها*

    تقوم همس وهي مترردده وتجلس جنبها وتضمها

    وليد جالس قريب منهم ومتابع الموضوع بصمت وانتبهه

    سعاد الي شايله 3 اكواب قهوهه تشوف الي قدامها بصدمه تامه امجاد سامحه ل احد يضمها يختل تواززنها من الفرحه الممزوجه بصدمه

    وليد الي كان قريب يقوم وياخذ القهوه منها بسرعه قبل تنكب عليها ويحطها على الطاوله
    سعاد تجلس على اقرب كرسي وتردد بفرحه

    /مستحيل كيف امجاد تسمح ل احد يضمها كيف كيف. *تنزل دموعه بفرحه ممزوجه بخوف*

    وليد الي اخذ منها القهوهه وجلست على واحد من الكراسي الي بطاولته وسمع وش قالت وفهمه

    وليد يناظرامجاد الي حاضنتها همس بهدوء

    وليد/نصف العلاج سوته همس

    سعاد تناظرهه بصدمه وهي توها تنتبه له/شتقول انت

    وليد يناظرهه بنظرة هدوء/همس سوت نصف العلاج النفسي ل حالة امجاد

    سعاد بستغراب وصدمه/انت من وش عرفك ب امجاد

    وليد يناظرها ويقوم وياخذ نظارته وجواله ويبتسم لها قبل يمشي ويقول وليد/انا وليد دكتور نفسي امس شايفك ب المطعم شكلك نسيتي

    سعاد تناظرهه وتحاول تستوعب/ااه صح انت خال فاطمه

    وليد يبتسم /بضبط *ياشر*ذي قهوتك ويلله باي

    ويمشي تارك سعاد بفرحه مصحوبه بصدمه و استغراب

    تمسح وجها وتاخذ القهوهه وتحطها على الطاوله الي قدام همس وامجاد الي جالست جنب بعض

    تناظر وجهه همس المبتسم وجهه امجاد الحزين الي اخيرا صار فيه تعبير

    سعاد تناظرهم وكنها ماتدري/شصار بغيبتي

    همس تناظرها وتناظر امجاد

    همس بضحك/كنا نحش بك

    سعاد تسوي حالها زعلانه وتجلس/لا وش كنتو تقولون

    امجاد تتكلم ولاول مرهه بمزح/حشينا بك اكيد لوكنا بنعلمك كان قلنا قدامك

    همس تناظر امجاد ببتسامه همس/صح عليك مجد

    سعاد تنززل راسها عشان تخفي دموعها وترفع راسها وتبتسم /افا والله هذا وانا رايحه اجيب لكم قهوهه

    همس تبتسم/نمززح كنا نتكلم في الجامعه وهيك
    *تاخذ منها الكوب*

    سعاد/اها

    همس تناظر ساعتها وتتلفت حولها بهدوء شافت سعد وخالد دخلين الكفترياء وانواع الضحك شيء فيها تمنى يلمح سيف معهم بس ماكان معهم

    سعاد بسوال/عندك محاضرره ولاخلصتي

    همس /الا عندي محاضرهه بس لساباقي حول40دقيقه

    سعاد /اها وفطيم وين

    همس تبتسم /بلمحاضرهه قبل تروح سالتني عنك
    لما اتبداء محاضرتي تنتهي محاضرتها

    سعاد /اها

    بعد مدهه




    همس تقوم /يلله أنا بمشي بتبداء محاضرتي اكيد فطيم شوي وتجي باي

    سعاد وامجاد ببتسامه /بايات

    همس تمر من عند الطاوله الي جالسين عليها سعد وخالد تناظرهم وتبتسم بعفويه لهم
    سعد ببتسامه /ي هلا والله صباح الخير ي حلو

    همس توقف وتبتسم له/صباح النور هلابك

    خالد بزعل/همووس مايصير تجلسين معانا شوي

    سعد يقلد زعله الي بستهبال /لا مايصير م تحبنا
    همس تناظر وببتسامه تناظر ساعتها /الا يصير من قال

    خالد ببتسامه/لبى بس

    همس تبتسم له وتجلس/لبى قلبك واخباركم

    سعد الي طلع جواله وضعه علئ التسجيل / /بخيررر بشوفتك

    همس تحس هلااثنين مستحيل تنحرج من كلامهم او تحس بضيق منهم لانها تحس الي بقلبهم على السانهم وانه مستحيل مهما قالو بيضل استهبال

    تبتسم لهم همس /دوم يارب

    خالد /يدوم لك الخير
    سعد/واخبارك انتي

    همس تبتسم وتردها له/بخير بشوفتكم

    خالد يناظر سعد ويناظرها وبستهبال /متاكده

    تضحك على استهبالهم/هههههههههه يب ياخي مدري ليش لما ابي اضحك لما اتذكركم

    خالد بجديه /عساهه دوم يارب وابد بس حسيتي نفسك بتضحكين أنا والاخت هذي موجودين

    سعد يناظره/اخت بعينك

    همس تضحك/هههههههههههه

    سعد يناظر خالد سعد/ضحكت همس انقذتك

    خالد يبتسم له/ تذكر اول مشفنها بهذاك الملاها

    همس تسمعهم بصمت

    سعد يضحك/ههههههههه يب يوم زوجتها سيف

    همس بستغراب/كيف زوجتني سيف

    خالد /اممم اقولك من البدايه لما دخلتي الملهاء كنتي منزله راسك تسوين شوزك وماكان وضح منك شيء عاد يعني تدرين شلون لبس البنات بلملها وخصوصا لندن
    انتي كان واضح انه مو جوك عاد قبل لاتقومين بستهبال كذا زوجتك سيف يعني انك مو مثل لبس المزز الي حولنا ف من باب الاستهبال واني بطفرهه زوجتك له بس لما قمتي وشفناك كذبتي لكل الكلام الي قلناهه

    همس تبتسم بهدوء على كلامه وتتاكد انه شخص مرح وطيوب وبنفس الوقت مغزلجي

    سعد بسوال وابتسامه خباثه/الا صح ش كان هذاك الملف من له
    *وبعد سواله قفل التسجيل بيقهر له شخص*
    همس تناظره وتضحك/هههههههههه شدراك انه ملف

    سعد يبتسم/مو سلمك الله بصدفه هاه حطي تحت بصدفه خطين لحقناك وسمعناك تتكلمين بلجوال بلغه الفرنسيه عن الملف

    همس تضحك/هههههههههههههههههههه بصدفه ولحقناك هاه هههههههههه

    سعد يستهبل /يب يب بصدفه

    همس تمسح دموعها/الملف كان لصديقتي وماتقدر تطلع وهيك ف رحت اجيبه لها وبس

    خالد /اها

    همس تناظر ساعتها وتقوم/يلله محاضرتي بتبداء

    سعدببتسامه/شكرا لنك رضيتي تجلسين معنا

    همس تبتسم /العفو وشكرا لنكم عزمتوني انبسطت معكم باي

    خالد وسعد /بايات. تطلع همس لمحاضرتها


    خالد يناظر سعد خالد/ياخي وقسم انها شيء جميل

    سعد يهزز راسه/ماجبت شيء جديد بس انا جبت اشي جديدد

    خالد/اطرب مسامعي
    سعد بضحك/اسمع التسجيل وشوف وين وقف هههههههههه
    خالد/اخس ي ذا العلم ليش مسجل صوتها
    سعد/برسله لسيف بقهره شوي ههههههههههههه
    خالد/بينط علينا ويكسر عضامنا
    سعد /ياآخي احب اقهره المهم ارسلت له الصوت شوف وشلون وجهه

    ..


    .
    .
    .
    .







    نرجع ل همس الي راحت للمحاضرتها وهي تفكر بلي قالوه *زوجت سيف تخيلة الوضع للحظه نفضت راسها*الله لايقوله قطع* وكملت طريقها وهي تناظر الي حولها وكنها تدور شيء


    بعد المحاضررهه
    تطلع وهي للحين فاقدهه شيء
    تروح ل فطيم وسعاد وامججاد الي يسولفن ويضحكن وهي جالسه تجامل ببتسامتها بعد كذا تطلع ل شقتها ترمي اغراضها بضيقها المعتاد تتوضاء وتصلي عشان تهدي نفسها ترمي نفسها على السرير وعلى طول تنام







    .







    .




    .



    العصر
    تطلع من الغرفه وتلقاء اخوها جالس بصاله وبيده جواله ومشغل tv تجي وتجلس جنبه

    يناظرها ويتكلم فيصل/نامت

    سعاد تهزز راسها/ايه *وبصوت قصير وحماس*ماتصدق وش صار اليوم

    فيصل ينززل الجوال ويناظرها /وش


    سعاد بفرحه/تخيل جيت همس حضنتها ماصرخت عليها ومستسلمه لها

    فيصل يعقد حواجبه بستغراب/كيف هي تكره انك تحضنينها وانتي خالتها ودايم تشوفك ومتعوده عليك شلون سمحت ل همس الي عرفتها امس تحضنها

    سعاد تمسح دمعتها/مدري ماقدرت اسأل همس عن السبب لان مجد طول الوقت كانت موجوده

    فيصل يبتسم/ههههههههه اكيد صديقتك ذي من بيرفض حضنها مدري من وين مطلعتها

    سعاد تبتسم وتكشر وتضرب كتفه بخفه /وعماا وعما والله اعلم عليك حنان

    فيصل يكشرر ببتسامه/وعمااماتسوينها أنا ماقلت شيء كل الي قلته ان مجد ماتنلام يوم خلتها تحضنها

    سعاد بنص عين/لاوالله ماقلت شيء يعني شمعنى كلامك ذا يعني لو جت فرصه تحضنها بتحضنها

    فيصل بذوابان بيققهرها/انا اشهد اقصد لاعيب حرام مستحيل اسويها ماخون نونتي

    سعاد تكشرر/ايه هين *وبجديه *اقول موناويه تجي معاك

    فيصل يبتسم/لا تقول مابي امشي معاك بس هين خليها تولد وبخليها تمشي غصب
    أنا مخليها ذا الحين لانه اول حمل وولاده وبتحتاج امها واهلها
    بس بعد كذا ضروري تكون معاي لاني أنا بعد بدرس وماابيها بعيده عني

    سعاد تبتسم /الله ي الحب لوماسمعت كلامك قبل شوي صدقتك

    فيصل يضحك/هههههههههه سعاد تراي ماقلت شيء كل الي قلته ان البنت حلوهه وبعدين لاتنسين نونتي اخذتها عن حب ومااشوف غيرها

    سعاد تضحك/ههههههههههه مستحيل انسى انو كان بينك وبين صديقتي علاقة حب وانا ي غفل لك الله ماعرفت الالما ملكتو مالت

    فيصل يضحك/هههههههههه وش ذنبنا إذا حضرتك دلخه

    سعاد تكشر /وعما دلخه بعينك أنا بريئه مو دلخه شعرفني بسوالفكم

    فيصل يضحك /ههههههههههه الله ي البريئه يعني ماكانت تقولك

    سعاد تبتسم/وقسم ماقالت لي ب ولا شيء ولاشي نذله يعني وش كنت بسوي لها لو قالت لي

    فيصل يضحك/وعما النذله انتي هذا اسرار حب شعرفك فيها انتي

    سعاد تبتسم بحزن وبداخلها *من قال اني ماجربت*
    .
    قام فيصل/ يلله بقوم اصلي العصر وبروح ل يوسف تبين شيء

    سعاد تبتسم له/لا سلامتك بس يمكن المغرب نطلع أنا ومجد ل همس

    فيصل يهزز راسه بمعنى الموافقه
    صلى العصر وطلع رايح للفلة يوسف

    لقا بدر جالس بصاله ويوسف الي شكله توه قايم منسدح على الكنبه وبيده الجوال بدر جالس وقدامه شاي وقهوه وقطع من الشكولاته بطبق وبطبق ثاني قطع من البسكوت المملح

    فيصل /السلام عليكم

    بدر ويوسف/هلا وعليكم السلام

    فيصل بستغراب يناظر بدر فيصل /غريبه وش مقومه اخبرره من بعد صلاة العشاء يقوم

    بدر يضحك/هههههههههههه لولا المقروده الي اتصلت عليه وهلحين تراسله كان مالقيت الا أنا صاحي

    فيصل ياخذ الفنجال الي ماده له بدر فيصل يضحك/ههههههههههه واقول

    يوسف وكنه تذكر شيء يفز ويناظر فيصل

    فيصل/بسم الله الرحمن الرحيم عليك ليكون اعطتك شلوت وطردتك

    يوسف يكشرر/فالك ماقبلنه لا ان شاءالله الا المززهه ذي تراغصب جبت راسها مابغت

    فيصل يضحك عليه*ماراح يتغير*/اجل وش فيك فزز كذا تقول مقروص

    يوسف بحماس/تذكرر البنت الي مرهه قلت لك اني شفتها مع اختك وقلت لك انها اجنبيه وكذا
    طلعت عربيه لاوسعوديه بعد
    فيصل يبتسم/قصدك همس

    يوسف بصدمه /شدراك

    بدر بمقاطعه /تصدقون مومتذكر من ملامحها ولاشي اتذكر انها حلوه بس مو قادر اتذكرها

    يوسف يبتسم. ويغمز له/ماتنلام كل بالك وتفكيرك مع الحب حقك صديقتها

    فيصل يضحك/ههههههههه قصدك فاطمه تحب فاطمه؟

    بدر يناظره بصدمه/شلون تعرفهن

    فيصل يبتسم /مايبيلها صديقات اختي

    يوسف بحماس/شلون عرفت اسماهن

    فيصل /امس مريت اختي باخذها وتعرفت عليهن

    بدر يستغراب /بس امس احنا شفنهم بعد

    فيصل /اي يمكن كملو تمشيتهم لانهم كانو يتمشون المهم بسالك انت *يقصد يوسف* فيه بنت تخفى عليك بلله هذي من وين عرفتها

    بدر يضحك /مو رادر هو مافيش بنت تخفى عليه

    يوسف يكشر/ماشاءالله تبارك الله عين الحسود فيها عود

    بدريضحك /ياخي خلني احسدك يمكن تبطل هسوالف وتعقل

    فيصل يضحك/يعقل هههههههههه وموستحيل

    يوسف يكشر وبحماس يناظر فيصل يوسف/اقول شررايك فيه تتخققق صح

    فيصل يضحك /هههههههههه يب بلحيل ليش متشبك معها وتتزوجها وتريحنا

    يوسف يكشرر/يع اتززوج هو صح انها حلو كذا بس أنا من يوم دريت انها عربيه شلتها من مخي كله أنا ماخواي الااجنبيات

    فيصل يبتسم /لاوالله اجنبيات لنك تسوي الي تبي معهن

    يوسف يرجع ينسدح/بضبط المنظبط

    فيصل يرفع يديه/يارررب اشوفك تحب وناسي كل سوالفك هذولا وندمان عليهن

    يوسف يضحك وبستهبال/اميين ما ضنتي بندم لبى بس

    بدر يضحك/هههههههههه خلك منه مارح يتغير

    فيصل يبتسم للبدر وبقهرر على يوسف وبداخل فيصل *متى بيتغر ومن الي بتغيره المشكله ماودي ازعله واقول انها معصيه كبيرره ل الله الي قاعد يسويه بصبر واحاول اغيررهه بهدوء ومنغير لا يزعل صح انه مصلي وصايم ومايظلم وصح انه ماياخذ من وحده شيء الابرضها وترك العربيات لانه يدري ان هشي مايفكرن به الابززواج وهشي مستحيل يفكر به هو بحاول فيك يارب تهديه يارب تهدي صديق العمرر*



    نترك فيصل وخوفه على يوسف

    نرروح ل مكان بعيد شوي








    ببكى /انت شتقول متى صار هلكلام مستحيل الي تقوله مستحيل

    الرجل /صدقيني ي طويلت العمر هذا الي صار ومابقى الابنتين

    بصدمه وبكى /وينهم وينهم فيه قولي

    الرجال بخوف/للحين ماعرفنا وينهم

    بكى وتهديد/تطلعونههم لي من تحت الارض فاهم يعني كيف من تحت الارض ولاكلكم كلكم مفصولين مفهوم هلكلام *وبنهيار*هذولا بنات الغاليه بنات الغاليه يحسررة قلبي عليك ي ريم يحسرررة قلبي عليك *تناظر الرجل الي لساواقف وبصرامه*وش مواقفك للحين اطلع وباشررررر هلحين عملك بسررررعه

    الرجل برتباك/حاضر ياطويلت العمرر *يطلع ويخليها وهي تنهار بلبكي الموجع*



    من طويلة العمر وش سالفتها ومن ريم ومن البنتين ؟؟؟



    نهاية البارت السادس عشر ردودكم تسعدني وتوقعتكم قد تعطيني بعض الافكار المميززه التي قد تنال اعجابكم ولكن هذا لايعني باني سغير الصوره الاساسيه المرسومه في خيالي ،،،

    مع كل حبي وودي
    استودعتكم ربي . .!




    ليالي الشمال

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت السابع عشرر
    #




    في البدايه ارحب ب متابعين روايتي المتواضعه

    واشكر اهتمامكم ومتابعتكم كما قلت فيما سبق

    ردودكم وارئكم وانتقادتكم تدعمني ؛

    ارئكم قد تعطيني افكار جديده تساعدني في تبسيط روايتي كم تحبون من دون تغير الفكرهه الاساسيه $~

    وانتقادتكم تنبهني على اخطاء كنت قد عميت عنها وجهلتها في روايتي. $~

    وردودكم تحفزني لاإكمال الروايه اتمنى منكم التفاعل معي ~«


    واود ان اقدم شكرر خاص ومن اعماقي للكاتبه الكبيره والرائويه~ اثير~ على نشرر روايتي وتحمل اعباء ذلك شكرا لك شكرا خاص يوفي بعض احترامي لك ومحبتي فاانا اعجز عن التعبير عن ذلك ~$


    شكرا لصديقتي ورفيقتي التي دعمتني ومازالت تدعمني دائما قوافي ~&
    شكرا لكم جميعا””


    اعتذر عن الاطاله

    محبتكم /ليالي الشمال








    - ُ♡ تمرني ،
    مثل إنكساري واكابر
    واحاول أمنع لهفتي لا تناديك
    تمرني صوت ، مثل حلم عابر ~
    في ليلة م تشبہ إلا تماديك ('
    باللہ وشلون اكرهك وأنت خابر ،
    إني احبك كثر : مَ اكره تجافيك /*



    في اننهماكه سمع الصوت مسج واتس وهو بززحمة شغله ويشوف انها من سعد ويتوقع انه مثل باقي التسجيلات استهبال

    يفتحه كذا عام بدون سامعات يسمع صوت اشتاق له ويقفله قبل تسمعه الي جالسه عندهه ويناظرها يشوف إذا انتبهت ل شيء
    جالسه ورا المكتب وواضح عليها الانشغال التام ب كومت الاوراق الي قدامها يقوم بهدوء وهو يحاول يحبس الفرحه والهفهه الي بداخله والحماس انه يسمع وش الي ب المقطع

    سيف /يمه بطلع للمكتبي تامرين على شيء

    تهزز راسها بنفي منغير لاتناظرهه يطلع بسرعه ويدخل مكتبه يجلس على كرسيه و يحط السمعات

    يبتسم بهدوء وهو يسمع صوتها وصوت ضحكتها الي اشتاق لها يغمض عيونه وهو يحاول يتخيلها يحس بصدمتها لما قال ”زوجتها سيف”

    سيف بداخله *حقير قالها عن سالفة الملاهاء هين بس عادي خلها تفكر انها بتصير زوجه لي*اعجبته الكلمه تخيل الوضع انها زوجته ويصير لهم طفل ابتسم بهدوء وبصوت خفيف /هذا الي بيصير

    استغرب اي ملف الي يتكلمون عنه سعد وخالد بسالهم اول مااجي هانت قريب وارجع*ابتسم براحه للسماع صوتها

    *اشتقت لها وربي*



    اسعدوني بصوتها بس هين ادري وش مقصدهم

    يصحى من سرحانه على صوت السكرتير ينبهه بحلول وقت الاجتماع يقوم بترويق وببتسامه للاجتماع






















    .
    .

    الساعه5العصر

    قامت من النوم على صوت جوالها مكالمه سكايب قبلت المكالمه لما عرفت من من





    عدلت جلستها وسندت ظهرها للسرير

    همس تبتسم لماشافتهن/هلا وغلا

    وجدان /هلابك

    وعد /هموسس اشتقنا ل ذا الوجهه

    مها بدموع/همووس اشتقنالج وقسم

    انوار /همييس ترررا تعبنا من قلة وجودج معنا


    همس تبتسم بضيق وخصوصا على انوار الي لماتعصب تسميها *هميس*

    همس/وانا اكثررررروربي عساني ماخلى منكم كلها اقل من شهر واجيكم يابعد حيي وين ميعاد


    انوار تحبس دموعها / طالعه للمكتبه ياتبن للحين نايمه

    همس تبتسم /الساعه5العصرتو الوقت

    انوار/احنا الساعه 8ونص المهم قولي شخبارك

    همس تبتسم /بخيرر بشوفت خخششكم ياخي اشتقت لكم وينكم عن برنامج سكايب من زمان

    مها /مو انواروه ماذكرتنا به الا ذا الحين

    انوار تكشرر/وعما للازم اعلمكم به يعني ماتعرفونه

    همس تقاطعهم/المهم قولن لي يلله شخباركم

    وجدان /بخيرررربشوفتك

    همس تبتسم لهن /يابعدي اشتقت لكن شتسون ذا الحين

    وجدان تقلب الاب على القهوه وشاي والحلويات المبعثره بكل مكان /شوفي ماناقص جلستنا الاانتي وخشتك

    همس تكشرر/ابي شاي وقهوه ونفس الجلسه من زمان ماجلست كذا

    انوار تضحك/نطي من جوالج واطلعي من الاب وتعالي لج ساعه وبعده ارجعي

    همس تضحك/ليتها بهسهوله بس خلاص أنا قررت اسوي لي شاي وقهوه واجيب لي حلويات بس انتن من وين اجيبكن

    وجدان بستهبال/ماتحوليش مالناش بديل احنا

    همس تضحك/المهم تعالي انتي كل مااكلم الشله نادرا مالقاك وينننك للحين مع الحب

    وجدان تنهد بحب /من طلال ياخي احبه مع اني مو معطيته وجهه بس هو ملحقني لما علقني فيه *وبحماس*تدررين معانا بنفس الجامعه

    همس بفرحه /والله هههههههههه ومتى ناوي يتزوجك

    وجدان تضحك/يبي اليوم قبل بكرا بس أنا رافضه مافي زواج الالما يوافق يمشي معاي للبريطانياء للبعثتي عندك

    همس تضحك/خليه وتعالي

    وجدان تكشر/مااقدرر يعني انا اقدر اخليه واروح رضاء او مارضاء بس احبه ماقدر اسوي هشي بس بحاول اقنعه

    همس تضجك *وتتذكر طلال الولد الي شاف وجدان من ثلاث سنين وحبها شافها ب واحد من الااحتفالات الخيريه وضل وراها وراها طبعا هو مو يتيم بس كان من داعمين هذاك الاحتفال حب وجدان وعشقها عشق ماحد يتصوره وضل يلحقها من مكان للمكان بدون ملل او تعب من مضايقتها له ،،عرض عليها الزواج من اول ماعرفها وطبعا كانت ترفضه ولما جتها بعثه كنت وقتها صارت متعلقه فيه ورفض ترروح وحتى لما شترطت إذا وافق على بعثه تتزوجه وتروح معه لكن ماقبل لانه مايبها تروح ولايبي يمشي معها. وطبعا هذي صديقت همس الي تكلمت عنها ب اول بارت انه احتمال تجي وهيك *
    تستمر مكلمتها معهن ل ساعه وانواع اضحك والسوالف بعدها تقفل وتنهد بشتايق مع فرحه *اشتقت لهن حيل* وتقوم تتوضاء وتصلي العصر الي كان بيفوتها يرن جولها وتكون سعاد تقول انها بتجيها هي ومجد

    .
    تجي سعاد ومجد ترحب فيهن همس وتدخلهن وتعمل لهن قهوهه وشاي وحلى لانها تحاول ترجع ل ايامها قبل هي وصديقتها تحطهم قدام همس ومجد الي سررحانه

    همس تقهوي سعاد وتمد الفنجل الثاني ل مجد الي بعدها سرحانه

    همس تبتسم/ي حلوه مجد مجود

    مجد تنتبه تناظرها/هلا. *تنتبهه للفنجل وتاخذه*

    همس ببتسامه/ب ايش الحلوه سرحانه

    امجاد تبتسم/ولا شيء

    سكتو شوي رن الجرس

    همس تبتسم/اكيد فطيم

    تقوم وتلقاء فطيم عند الباب تدخلها وتجلس بصاله معاهن


    همس تناظر مجد الساكته والسرحانه /مجد

    مجد تنتبهه لها/هلا

    همس بداخلها *بفتح معها اي موضوع* /امممم أنا قررت قرار

    محد تبتسم/وش

    همس /بقص شعري

    فطوم بفجعه تقاطعها/مممممجنونه انتي وليه حرام شعررك حيل طويل والله حرام

    همس تبتسم لها /ماعليش بس صديقه غاليه على قلبي طلبتني هطلب ومستحيل ارردها على شعر فدها كلي وبعدين مواول مرره اقصه وانا بدار يااماء وياماء حلقته حلق موقص وشعري من النوع الي بسرررعه يطول *تناظر مجد الي تناظرهه بهدوء*هاه شرايك تمشين تختارين لي قصه

    مجد بهدوء/ماله داعي تقصينه انسي الي قلت لك

    همس تبتسم/مستحيل انساه

    فطيم بضيق وبكرره للفكره *والي فهمت ان سبب تنفيذ همس لها هو امجاد*فطيم تقطعها/اسمعي دامك مصمه عندي لك فكرره نجيب شعر مستعار باروكه فيه اشكال والوان هينا تشوفين الي يناسبك وتخلينه عليك كم يوم واذا اعجبك اعملي مثله

    مجد تناظر همس مجد ببتسامه/فكرره حلوه

    همس تبتسم /دامها اعجبتك اوك يلله مشينا

    سعاد الي شبه سرحانه/وين بتروحن

    فطيم/بنتسوق ونتمشى وهيك يلله

    يقومن ويطلعن للتسوق والتمشيه بنفس الوقت



    دخلن مجمع تجاري كبير(مول) وطبعا فطيم هي الي تدلهن على مكان محل الشعر المستعار يدخلن المحل الي معروض به الوان واشكال (بواريك) شعر
    صاحبة المحل /اهلا تفضلو

    فطيم /اهلا بك

    صاحبة المحل /كيف اخدمكم

    فطيم /نحن نريد شعر مستعار قصير

    صاحبة المحل تبتسم /هنا اشكال والوان كثيره تفضلو لي اريكم.


    بدت تطلع لهم الوان واشكال اختارت همس الون العسلي واختارته ب قصة فكتورياء القصه الي تكون طويله من قدام وقصيره شوي من وراء لمت همس شعرها وثبتته بطريقه مايبين ولبسة الباروكه وعلمتها صاحبة المحل شلون تثبته

    صاحبة المحل باإعجاب /انها رائعه عليك انه شعر مستعار طبيعي ولذلك يستحيل ان يشك احد باانه مستعار انتي تبدين حق رائعه سقص لك الغره بترتيب مارايك

    همس تناظر نفسها بلمرايه /حسنا لامشكله


    تقص الغره لها وتخليها نازله على وجها تناظر حالها بعجاب واو حييل تهبببل تغيرت حيل*

    تلف للبنات


    سعاد بعجاب/واو هموس رروعه

    فطيم تبتسم/صح انك تهبببلين به بس مستحيل اسمح لك تفرطين بشعرك بسهوله وتقصينه

    امجاد تناظرها بعجاب وبدخلها *ماغيرها شعرها وخلها تصير مثل الشباب*

    همس تناظر مجد تنتظر رايها /مجد شرايك

    مجد بهدوء/حلو

    همس بدخلها*شكله تحسب اني بضحك عليها واني ماراح اقص شعري عشانها *وتقول بثقه همس/شوفي مجد بخليها علي سبوع من وقت ما ارجع من الجامعه لاني ماقدر البسها فيها لحد ماانام وبعدها بقص شعري اما هاإلقصه او غيرها اهم شيء قصير اوك


    مجد تهزز راسها بهدوء

    همس /شررايكن نروح نهر التِيمزونجلس ب الجهه الي قدام قصر وستمنستر وساعة بق بن اوبج بن دايم نمشي من قدامها بس ولامره قعدنا عند النهر او اكلنا من المطعم الي عندها او ركبنا قوارب النهر

    فطيم بحماس/يلله بس القوارب راح وقتهن للازم تحجزين من العصر بس إذا تبون قارب وكذا اخذ لكم قاربنا بس مو اليوم

    همس بحماس/اوك اليوم بس نتمشى عليه وناكل
    *تناظر سعاد*هاه شرايك

    سعاد بحماس/يلله.

    مجد كالعاده مشت بصمت

    وصلو اعطيكم نبذه تعريفيه عن المكان

    نهر التِيمزأو نهر التايمز (وهو نطق خاطئ) (بالإنجليزية: Thames) هو نهر يقع في جنوب إنجلترا في المملكة المتحدة يبلغ طوله 346 كم. ينبع نهر التايمز من منطقة كيمبل في إنكلترة ويمر بمدن بريطانية عديدة مثل أكسفورد وريدنغ وسلاو ولوندرس قبل أن يصب في بحر الشمال إلى جهة الشرق من مدينة لوندرس.

    يستخدم نهر التايمز كوسيلة نقل مائية وخصوصا في لوندرس حيث تقوم سفن وقوراب بجولات سياحية لتمر بوسط المدينة من خلاله كما توجد فيه شرطة نهرية متخصصة. إضافة إلى هذا فالنهر يستخدم في العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية سنوياً مثل سباقات القوارب والتجديف.


    قصر وستمنستر (بالإنجليزية: Palace of Westminster) (معروف بصور أكثر باسم بيوت البرلمان)، في مدينة وستمنستر في لندن في المملكة المتحدة، هو القصر الذي يجتمع فيه أعضاء البرلمان البريطاني. القصر هو واحد من أكبر مباني البرلمانات في العالم. مخطط القصر معقد جدا، يحتوي على ما يقرب من 1200 غرفة مع الأخذ بالحسبان المباني القائمة فيه
    وستمنستر والتي يعتبر من المباني التاريخية، تستخدم في الوقت الحاضر للاحتفالات العامة الرئيسية.

    وساعة بج بن التي من اهم المعالم بعد القصر

    وعين لندن أو عجلة لندن (بالإنجليزية: London Eye) هي عجلة سياحية ضخمة أو دولاب هواء تم إنشاؤه في العاصمة البريطانية قبيل مطلع القرن الحادي والعشرين يمكن للشخص ركوبها لمشاهدة معالم مدينة لندن والتمتع بالمناظر الجميلة أثناء دورانها حول محورها. ويمكن للشخص وهو راكب عجلة لندن العملاقة أن يرى كثيرا من الأشياء حتى مسافة 40 كيلومتر في المتوسط, وأيضا رؤية بعض المعالم البارزة الشهيرة مثل كاتدرائية سنت بول وقصر وستمنستر وقلعة وندسور. ويوجد بهذه العجلة 32 كابينة صغيرة يمكنها أن تحمل 15 ألف زائر يوميا.



    وبطبع هذه الاماكن من اهم المعالم في لندن وبريطانياء والعالم وخصوصا انه مكان تاريخي وبنفس الوقت له سحرررورونق خاص يجبر كل من يمر من امامه الوقوف للمشاهدته حقا هو مكان رائع ففي الصبح تظهر تفاصيله الدقيقه وضخامته المعقده وفي اليل تظهرر فخامت هذا القصر واضاته المنسقه والرائعه والتي تعطي رونق خاص وايضا سحر النهر الذي ززادهه جاذبيه وتألق
    لااستطيع وصف سحررهه فهو لايوصف


    جلسن في احد المطاعم المقابله له على ضفاف نهر التايمز


    همس تبتسم /على كثر مامريت من عندهه ولامرهه جلست عنده بس اوقف شوي اشوفه وامشي


    سعاد تبتسم/لا أنا اخذت جوله ب النهر وقربت من القصر اكثرر يخققق بقوهه من بعيد

    فطيم /وانا بعد جيته اكثر من مره أنا واهلي

    همس تبتسم /معناته مافي الاانا مازرته بس للازم اخذ رحله به. ومعاكم وعن قريب

    فطيم بحماس/وانا الي بضبط الرحله بخليه بقاربنا

    همس /اوك *تاخذ المنيو* يلله اطلبن بنتمشى




    طلبن من مطعم عربي لبناني موجود على ضفاف نهرالتايمز كان الاكل فيه عربي ولذيذ جدا


    بعد كذا اخذن جوله استطلاعيه مشي على جسر نهر التايمز وضفافه ركبن في عين لندن وكانت تجربه خياليه بنسبه ل همس الي اول مره تجربها





    نرروح للفله بغرفت فارس سعد وخالد واحمد جالسين عنده

    سعد يضحك ويناظر خالد سعد/خالد ارسل فيسات قلوب ومعاهم فيسات معصبه

    خالد بضحكه /اححححلف ههههههههههه يويلنا

    فارس واحمد يناظرون بعض بستفهام

    أحمد /شسالفه من هو الي يويلكم منه

    سعد /سيف

    احمد بستفهام/ليش وش مسوين به

    سعد يناظر خالد الي يناظره ويضحكون مع بعض /هههههههههههههههههههه

    احمد /بلا سنون قولو شسالفه بنضحك معاكم

    خالد يناظرهم /اكتشفنا الموضوع الي انت وانت وليد مخبينه علينا

    فارس بستفهام/اي موضوع

    سعد بنص عين /الله ي البرائه يعني ماتدري شنقصد

    فارس يناظر بنص عين /ببتتكلم ولااقوم اسطرك بززران انتم اخبي عليكم شيء صدق مو بصاحين


    احمد يقلد تعصيب فارس احمد/قولو وش الموضوع بسررعه

    خالد/ انو سيف يحب همس قولو انه كذب بعد

    فارس واحمد ناظرو بعض وانفجرو بضحك /هههههههههههههههههههههه

    بهاآلحضه دخل وليد الي راجع من المواتمر الطبي

    وليد /انتم هينا وانا ادوركم *يناظر الي يضحكون بستغراب ويناظر خالد وسعد* شسالفه شفيهم تسذا


    احمد وهو يضحك /هههههههههههه تعال اقعد اقولك البزران ذولا توهم يدرون ان سيف يحب همس

    وليد يضحك ويجلس /هههههههه لا عاد

    سعد بتعصيب /بززران بعينك ي الكبير عاد كل الفرق سنتين

    خالد يبتسم /سعد خلك منهم الي سوينه حنا ي البزران يعقبون م يسونه الي يسون حالهم رجال

    وليد يبتسم /الله الله شسويتو

    خالد كان منسدح قام وعدل جلسته /تبغون تعرفون

    وليد /ي ليت

    سعد يبتسم /تبشرر والله. يفتح جواله ويشغل التسجيل تحت صدمت وليد واحمد وفارس

    وليد بحماس /ادعسس هههههههههههههه اتخيل وجهه

    احمد يضحك/دخان طالع من راسه واذانه هههههه

    فارس يضحك /هههههههه لا تلقونه خاق على اخر ذا الحين التعصيب بتشوفونه لا رجع

    خالد يناظر سعد بخوف خالد/انت الي سجلت مالي دخل أنا

    سعد /مسرعك ماتبريت لا حبيبي احنا مع بعض

    خالد يسوي حاله خايف/طيب شنسوي وين نهج

    سعد يضحك/مالنا الانستسلم للاامر الواقع وانا اخوك

    خالد /يعني خلاص

    سعد يسوي حاله حزين /يب يب


    انتهى الحديث تحت ضحكات احمد وفارس ووليد على طريقة تحدث سعد وخالد التي دائما تميل الي الفكاهه والمزح





    بعد ماتعشو وتمشو ولعبو الكل ررجع للبيته عاد فطيم الي طلبت منها همس تنام عندها بشقتها




    تاخذ شاور بعد يومها الحافل تلبس بجامتها وتحط مرطب خفيف على يدينها تتبتسم بهدوء للنعكس صورتها في المرايه *ليش احس بضيقه مافيه شيء يضيق الخلق *تبعد ه الافكار عن تفكيرها وهي عارفه سبب ضيقتها تطلع للصاله وتلقاءفطيم جالسه ببجامته وتناظر الفلم تجي تجلس عندها وتابع معها الفلم


    فطيم تناظرها /بجامتك ذي يا أنا ي هي

    همس تضحك على شكلها الي ضايع فيها/هههههههه

    فطيم/ايه اضحكي بجيب بجامه واخليه عندك لا نمت

    همس تبتسم/ياخي يخقق شكلك فيها لاتغيرينها

    فطيم تناظرها وترفع حجابها /لاوالله مستانسه على شكلي

    همس تضحك/هههههههههههه يب

    تمسك المخده وتضرب همس فيها الي تضحك بعد كذا ينامن

    تتقلب بسريرها يمن ويسار وتحاول ماتزعج فطيم الي نايمه جنبها تفتح جوالها تمرر بلمحادثات وتبداء تحاول تسلي نفسها فيه يمر وقت وهي على هااالحاله تقفل الجوال وبداخلها *همس شفيك ؟! هفف للازم اقابل سيف بكرا ومثل ما قال لودي اساله ليش يتصرف معاي كذا * تنام وهي تفكر وش راح تقوله وش هلفكار الغريبه الي تطري عليها

    صباح يوم جديد تقوم همس وتلبس بلوزه قماش واسعه بلون الابيض ساده وتربط شعرها كالعاده مع خصل من غرتها خفيف على وجهه على طبعا بنطلون جنز تناظر على مكتبة الغرفه تطيح عينها على بحث فهد تتبتسم *خلصت منه برجعه له*
    تاخذه وتحطه بشنطتها

    تطلع مع فطيم الي لبسه مثلها هلبلوزتين شروهم امس وهم راجعين من اختيار فطيم

    كانو نفس حركت الشعر والغره والجنز والبلوزه طبعا



    في حديقة الجامعه قابلن بدر ويوسف الي داخلين

    بدر ببتسامه /صباح الخير

    فطيم وهمس الي تناظر جوالها/صباح النور

    بدر يفتح دفتره ويمد ل فطيم الاوراق
    بدر /شكررا وسوري على التاخير

    فطيم تبتسم /العفو مافي اي تاخير بتحضر محاضرات اليوم

    بدر ببتسامه /اكيد ان شاءالله

    ترفع همس عيونها وتجي عينها بعين يوسف ألي صد عنها همس بداخلها*ههههه ايه زين فهمت وعدلت نظراتك ي الغثيث* تناظر فطيم الي هي وبدر ماهم مع العالم

    همس تتكلم/فطيم بروح ل سعاد إذا كنتي مطوله تستننى بلكفترياءهذا هي تراسلني

    فطيم تبتسم /لاخليك بمشي معاك *تناظربدر*اوك اشوفك بلمحاضره

    بدر يبتسم/على خير ان شاءالله

    فطيم /باي

    بدر/بايات.
    تروح هي وهمس عنهم

    ...



    يوسف يبتسم /تصدق يوم تتكلم صديقتها ذي همس احس اني ابي اطالعها اتاكد إذا هي الي تتتكلم اولا للحين مومستوعب انها عربيه

    بدر يبتسم ويرفع كتوفه/ههههههههه وارجع اقولك ماانتبهت لها ابد

    يوسف يبتسم /غارق مع الحب *وبجديه*شفت لما اقولك يقربون لبعض حيل يشبهون بعض

    بدر تناهد بحب /مااحد يشبه فطومتي

    يوسف يضحك ويصكه بدفتره /هههههههه صارت فطومتك

    يحس ب احد يضربه يوسف ويلتفت بخرعه
    /شفيك مستقوي على بدير

    يوسف يضحك/ههههههههه هلاوالله فيصل بلاك ماتدري شسالفه

    فيصل ببتسامه /وش

    يوسف /وراي للكفترياء واقولك



    .





    .

    في هاآلحضه
    في الكفترياء وجلسن جنب بعض عند سعاد ومجد الي لابسه جاكيت اسود واسع وحاطه القبع تبع البلوزه على راسها واغلب ملامحها مو واضحه

    سعاد تبتسم لهن /ايش هذا شبه ااﻷخوات *وتبحلق عيونها* تتشابهن صح يمجد

    همس وفطيم يناظرن بعض ويضحكن/هههههههههههههههه



    فطيم /اخوات مره وحده

    مجد الي ندرا انها تشارك بموضوع /ايه حيل تتشابهن كانكم تقربون لبعض

    همس تضحك /هههههه كل هذا عشان لبسنا مثل بعض

    بهاآلحضه
    فاطمه تناضر * مجد وتقول بقلبها هذي وراها سالفه ماهي بسيطه اموت واعرف ليش هي كذا*


    نروح ل سعد الي جالس بلكفترياء ويسولف مع وحده توه متعرف عليه

    /يعني ذولا الثنتين خواتك

    سعد يضحك/عبود الله يهديك ركزز بس الي على اليمين اختي الي على اليسار لا ماتقرب لي

    عبود الي تعرف على سعد بس عشان يوصل ل همس ويعرف وش صلت قرابتها بهم وهو طبعا للحين مايعرف عنها اي شيء ومتاكد انها اجنبيه بس فضوله خله يتعرف على سعد الي مايعرفه ويحاول يعرف من تكون

    عبود /اها لا بس عشانهم يشبهون بعض

    خالد /قصدك لبسين مثل بعض مومتشابهات هذي اختي وذي صديقتها

    عبود يبتسم /اها ماعلينا المهم عندي محاضره اشوفكم بعدها ان شاءالله

    خالد وسعد/ان شاءالله

    راح عنهم

    خالد /بلله متى عرفته ذا

    سعد /امس تعرف علي وشكله حبوب وهيك

    خالد بربكه/مدري ما ارتحت له

    سعد يضحك/ههههههه شفيك وقسم انه حبوب

    خالد بطفش/هففف مدري كارلا ماترد

    سعد يضحك/هههههههه هذا الي مخليك مومرتاح ي الحبيب



    في نفس الكفتريا جالسين على طاوله الي موجهه لهم همس وفطوم موجهات لهم وسعاد نصف موجهه ومجد معطيتهم ظهرها


    يوسف /بلله مايتشابهون

    فيصل الي جالس جنبه يناظرهن/الا والله يتشابهن حيل

    بدر الي معطيهن ظهره ومايقدر يلتفت عشان ماتدد ينتبهه له /اقول بطلو قزز لا هلحين التفت واخرب عليكم

    فيصل يضحك/شكله يغار الاخ

    يوسف يضحك /هههه وهذي هي

    بدر /وعما انت وياه ايه اغار على فكره بعزمها اليوم

    يوسف/احلف

    بدر /وقسم يارب توافق اليوم بلمحاضرهه

    يوسف يبتسم/يارب





    همس تناظر حولها يمكن تشوف سيف

    وتمتم/اليوم بعد مو جاي

    فطيم الي سمعتها/من

    همس انتبهت لها /من الي من

    فطيم تبتسم/الي تقولين اليوم بعد موجاي

    همس ترقع/فهد بعطيه بحثه خلصت منه

    فطيم /اها. ترفع همس عيونها ل مجد الي اول مانظرتها همس ابتسمت لها بمعنى ماكنتي تقصدينه همس ترد لها الابتسامه وتنزل راسها تحس انها خافت تفهم شيء هي نفسها ماهي فاهمته

    تقوم همس /اوك بقوم محاضرتي



    فطيم /وانا بعد محاضرتي بتبداء

    سعاد ومجد يقوم /وحنا كمان بتبداء

    همس تبتسم/اوك اشوفكم على خير.


    كلن يروح للمحاضرته داخل المحاضره بدر يجي يجلس عند فطيم

    بدر /مرحبا

    فطيم ببتسامه/هلا



    يسكتون وتبداء المحاضرره الدكتور تكلم عن المشروع وخصوصا انو الاسبوع الخاص باانجاز المشروع بيبداء وطبعا للازم يقسمون نفسهم مجموعات ويباشرون عملهم في بدايت الاسبوع القادم وهو الاسبوع المخصص للمشروع

    بعد المحاضره


    بدر يناظرها/يصير اصير مع مجموعتك

    فطيم تبتسم/اكيد بس للازم ندور لنا على مجموعه لاني محطيت نفسي مع مجموعه للحين

    بدر يبتسم/اوك طيب بدبرر

    يتلفت حوله ويلفت انتباءه واحد بريطاني زميل قديم له يقوم ويناظر فطيم بدر/بشوفه *وياشر عليه*يمكن نلقاء معهم مكان

    فطيم/اوك


    يروح ويتكلم معهم تحت انظار فاطمه الي تراقبه ياشر عليها وهو يتكلم ويرجع لها وهو مبتسم

    بدر بتتسامه/ضبطته

    فطيم بفرحه/صدق

    بدر يجلس/يب يب بس يقول للازم نرسم افكارنا للتصميم المشروع ونسلمها لهم خلال هليومين امممم وانا وش اقول

    فاطمه تناظره باإبتسامه/وش تقول


    بدر/تمشين معي ذا الحين للكفترياء ونبداء نفكر

    فاطمه تناظره ببتسامه/اوك مشينا.

    تقوم معاهه ويطلعون للكفترياء عند باب القاعه تلقاء همس

    همس تناظرفاطمه الي طالعه مع بدر وتبتسم *وخصوصا وانها شاكهه بعلاقتهم* /خلصتي

    فاطمه /اي خلصت وطلعه للكفترياء عشان عندي مشروع انا وبدر ووبنبداء نفكر فيه امشي


    همس تبتسم وبسرعه/لا عندي محاضرهه وللازم امشي لها

    فطيم بستغراب /اي محاضره

    همس ترقع/الي صار انو الدكتور أجل وحده من المحاضرات للهلوقت بعدين اقولك الباقي باي بتفوتني

    فاطمه تبتسم /اوك باي


    تمشي همس بسررعه وهي ماتدري ليش سوت كذا بس فهمت ان فيه بدايت حب ومحتاجه تاخذ وقتها ومجراها الخاص كذا فهمت من نظراتهم كانت بدايت اعجاب....

    وجودها مع وجدان وطلال زمان عطاه نبذه شوي عن الحب والاعجاب ،،،تبتسم بضيق

    تمشي برا للحرم الجامعي وتجلس على واحد من الممرات تناظر الي رايح والي جاي


    نرجع ل بدر وفطيم# الي جلسو ببدات الكفترياء

    بدر/شتشربين

    فاطمه ببتسامه وخصوص انه بدت تحب تشوفه/ماابي مو جاي على بالي شيء

    بدر يقوم /اوك بختار لك على ذوقي

    تبتسم له ويروح ويرجع بكوبين قهوه

    بدر يناظرها /مدري إذا راح تعجبك جبت قهوه فرنسيه بلبندق لانها المفضله عندي

    فاطمه تبتسم/لابلعكس اعشقها

    بدر ببتسامه/صدق

    فطيم /يب

    بدر /اجل هذا شيء مشترك بينا

    فاطمه تضحك/يب.

    بدو يتكلمون عن المشروع وعادتنا مايطلعون عن الموضوع كله


    في جهه اخرا من الكفترياء#

    واقفه عند البائعه تستناها تجيب القهوهه بعد مارفضت ان سعاد تجيبها لها. تحط البائعه الطلب وتجي بتاخذه بس ينوخذ قبل تاخذه تلتفت للي اخذه

    /ان اردتي ب امكانك الصراخ وومنادات شرطت الجامعه ولكني سااخذ هذا الكوب شاتي ام لم تشائي

    ناظرته بجمود والتفت للبائعه امجاد/اريد كوبا اخر من القهوهه لو سمحتي

    راحت البائعه تجيبه واول ماحطته على الطاوله قدامها حط الولد الكوب الثاني الي كان بياخذه عندها

    /حسنا لقد غيرت رائيي الي القاء ياصديقتي

    وطلع بسرعه براء الكفترياء طبعا اكيد خمنتو من يكون الدكتور وليد اولودي على قولة همس والي بداء وضع تعامله مع مجد

    ترجع مجد وتجلس ومعها كوبين من القهوه


    سعاد تناظرها/ليش كوبين أنا مابي قلت لك

    مجد ببرودها المعروف/مدري بس واحد متخلف اخذ كوبي اول ماجابته البائعه قمت أنا وطلبت ثاني واول ماجاء الكوب الثاني نزل هذا عندي وراح

    سعاد بستغراب/تعرفينه

    مجد ببرود/لا

    سعاد /غريبه

    ...



    بعد مرور ساعه على جلسوها على الممرر#

    تلمح فهد طالع من بعيد *مدري ليش احسه يتجاهلني من اخر موقف بيني وبينه احس انه موطايقني معقوله كرهني؟!مستحيل أنا جالسه اخبص. اكيد مشغول وكذا بس مدري احساسي يقول كذا ،،،،بقوم اعطيه بحثه واشكرهه*



    تقوم له #

    همس توقف قدامه وهو الي معاه شابين #

    همس ببتسامه/صباح الخير

    فهد بهدوء/صباح النور

    همس تطلع البحث من شنطتها/تفضل وشكرا على المساعده حيل استفدت منه

    فهد ببرود/العفو

    همس مستغربه منه/طيب يصير اعزمك على الكفترياء

    فهد ببرود/لا اعتذر بس مثل مو شايفه أنا مع اصحابي ومشغول شوي عن اذنك


    مشى وتراكها بصدمه نوعا ما من تصرفه معها حست انها بهلحظه كرهت حاله حست ان دموعها بتغلبها وتنزل حبستها وطلعت للكفترياء تخبر فاطمه انها بترجع


    دخلت الكفترياء وشافت فطيم مع بدر يضحكون ويسولفون #

    همس تخفي دموعها وتتصنع الابتسامه/مرحبا

    فطيم وبدر/هلا

    همس تناظر فطيم همس/برجع بترجعين معي ولااعندك شيء

    فطيم/لاماعندي شيء بمشي معك *تناظر بدر*اوك اتفقنا على الفكره وبرسمها وبكرااسلمها

    بدر يبتسم/ان شاءالله

    فطيم تبتسم/اوك اشوفك على خير باي

    بدر/ان شاءالله بايات


    تمشي مع همس الي ساكته طول الطريق وتناظر الشباك عشان ماتبين المعه الي في عيونها#

    تنزل عند شقتها وتدخلها وتبداء تصيح بقهر والم والقهر اكثرر من الالم *ليش عاملني كذا ليش لاومن القهر المنحررف سيف اختفاء ،،بس فهد اول مرهه يعاملني كذا معقوله كررهني ماعدت اعني له شيء ،،، وسيف الزفت وين رراح وين لما ماكنت ابيه كان 24ساعه مراقبني وهلحين لما صرت ابيه بشي اختفى،،،ليش يصير معاي كذا ليش ياربي وش ه الاحساس الي احس به ليش كل هاالضيقه ليه*صاحت ب الم وقهرر وقهرها اكثر من الالم والالم من الي تحسها بدخلها اكثر بكثير من القهر *





    نرجع ل فهد والشابين الي معاه من وقت لما مشو عن همس#

    الاول /ذي همس

    فهد بضيق/ايه

    الثاني/ماالومك فيها بس زين سويت الي قلت لك

    فهد بضيق/مدري ليش احس اني بندم على فكرتك السخيف ي رويكين

    راكان/انا فكرتي سخيفه والله مااسخيف الاافكارك بعدين انت شفيك يااخي للازم تغير طريقتك الي ماجابت نتيجه معاك

    فهد يناظر صديقه الثاني/مقرن هذااخويك من ايش مصنوع

    مقرن يضحك/من حجر مايحس

    راكان /حجر بعينك ليش بلله انت معاليك بس امش على الي قلت لك وبتشوف النتيجه

    فهد يتناهد بضيق/اول مرهه اكلمها كذا احس اني كرهت نفسي لاني طعتك بروح لها اعتذر


    ركان يمسكه بسرعه/مجنون انت بتخرب كل تخطيطي ه الايام بتخليه يروح على الفاضي انت وصلت للنص الطريق وش بتخسر إذا كملت

    فهد بضيق/خايف اخسر همس ماابي اخسرها خلها بعيده عني بس يكفي انها مو زعلانه علي

    راكان/طول عمررك تعتذر لها وتمشيها وتسوي الي هي تبي انت كمل خطتتي واذا مااضبطت اعتذر منها وارضاء مثل ما انتي راضي كذا

    مقرن يبتسم/ولواني ماكنت معاه بلبدايه بس صح للازم تجرب اكثر من طريقه واذا مااضبطت اعتذر وانتهينا


    فهد ينزل راسه بضيق وهو يسمع كلامهم وارئهم الي حاس انها بتوديه بداهيهه وبتخليه يخسر همس






    بعد مرور ساعات وهي تبكي وتفكر تقوم وتناظر لاب المرمي له وقت وهي مافتحته تفتحه وتفتح مذكره وتبداء تكتب


    فهد وسيف اكرهكم يارب تموتون*تمسح تموتون*

    فهد وسيف اكرهكم يارب يخليكم للي يبيكم

    تمسح الي كتبته وتمسح دمعه تسللت من عينها على خدها *مأاحبهم بس حرام اتمنى لهم الموت حرام واذا ماتو الناس الي يحبونهم بيموتون بحسرتهم مثل مامتت أنا بحسرتي من اهلي*

    تكتب* سيف* وتضل تناظره وتسترجع مواقفها معه وتكتب خاطره جت ف بالها


    كنت تقدر !
    قبل مَ تبعد تقول
    انتهينا أو تلمح بَ الرحيل ،
    كنت تقدر !
    قبل تبدأ بَ الهطول تهمس بَ أذني
    ترى غيمي بخيل ،
    مَ تخليني ع رف الذهول
    بين ليه وبين لآ لآ مستحيل !


    تقفل الاب بقهر وتتمدد على سريرها تبكي ب الم وبدخلها *هذا ثالث يوم*




    في الفله وتحديد بصالة الدور الثاني#


    وليد بسوال/اقول شباب من شاف همس اليوم

    سعد /انا

    خالد/وانابعد ليش

    وليد /بس كذااليوم مريت الجامعه وماشفتها

    خالد /ليش مااتصلت فيها

    وليد /اصلن لوشفتها مااقدر اكلمهاداخل الجامعه

    فارس بستغراب/ليش

    وليد يبتسم/سر

    فارس بنص عين /بتقول ولاكيف

    وليد يضحك/ماقدر اقولكم كل شيء بس فيه وحده من صديقتها محتاجه مساعده نفسيه وابي اساعدها منغير ل تعرف اني عن طريق همس اواني اعرفها

    فارس /اها

    احمد يناظره /ماقول غير الحمدالله الي سيف مسافر ولاكان انجلط او ذبحك


    سعد يغمز ل خالد الي يضحك وفهم

    خالد بمكر/يعني هلحين انت متفق مع همس وبينكم اسرار وكيذا

    وليد /ايه ليش عندك مانع

    خالد /لاماعندي بس سيف عنده ويويلك

    وليد يفهم ويلتفت ل سعد الي بيده الجوال ويسجل واول مناظره وليد قام ورركض برراء الصاله وقام وليد لحقه

    خالد يضحك /ههههههههههههههههههههه يويلك يويلك بقوم اهج قبل يجيني. يقوم ويطلع للغرفته ويقفل على حاله


    سعد الي يضحك ويركض ارسل التسجيل ل سيف الي كان من عند كلمة (سر _للعنند يويلك)

    يسمع توعد وليد له من وراء الباب ويضحك #

    بعد فتره يطلع سعد وهو ضامن ان وليد راح مايحس الا بلي يمسكه مع اذانه ويمسك يديه ويسحبه للصاله سعد من الخوف صابه الضحك


    فارس واحمد في نوبة ضحك من شكل سعد الي ساحبه وليد

    وليد /هات جوالك بسررعه وامسح التسجيل

    سعد يضحك* مايدري اني ارسلته من زمان*/هههههههه طيب بمسحه طيب *يفتحه ويمسحه * مسحته خلني

    وليد /مدري تحسبني بززر ولأايش ومادري انك مرسله وش تبي اسوي فيك الحين قولي هاه

    سعد بستهبال/سامحني المسامح كريم

    وليد يضحك غصب عنه/مشكلتك ماتتوب *يدفه ويتركه*



    المغرب#

    تقوم بكسل وتقرر تتطلع ل اي مكان اهم شيء ماتجلس بلشقه

    تمر على الكوفي القريب من شقتها تشتري من عندهه كوب قهوهه وتاخذه معها وتطلع تجلس على واحد من الارصفه وتسرح بخيالها للبعيد


    في نفس الوقت خالد امام نهر التايمز مع وحده#


    خالد يضحك بقهر/ كارلا بربك ماذا تقصدين

    كارلا بجديه /نعم كلامي واضح الم تقم معي علاقه ف ماذا يعني حب نعم اعلم باانك تحبني ولكن أنا لاافهمك أنا فتاة واطلب منك ان تقيم علاقه معي ما المشكله في ذلك اخبرني


    خالد يغمض عيونه بقهر ويرجع يناظرها/اخبرتك منذ ألباديه باان اقصى درجات حبي لك قبله أنا يستحيل ان اقيم علاقه مع فتاة الأبعد زواجي منها

    كارلا تضحك/ههههههههه مابك يافتى مامشكلتك ماالفارق إذا كانت بعد الزواج ام ألان ثم ان الوقت لازال باكر للزواج

    خالد /هناك فرق كبير

    كارلا تناظره /اذا ياانت اسمع اناسابحث عن شخص احبه واقيم معه علاقه لقد فعلت هذا كثير من قبل وهذا حالنا هنا لانفكر ب زواج نقيم العديد من العلاقات وبعد عشرين سنه نتزوج ممن يبقى معنا ،،انت شاب جميل ووسيم جدا ووتدلل من تحب ولكن أنا ساحترم رايك وطريقة تفكيرك وارحل فاطريقتي في التفكير تختلف تتماما عن طريقتك

    خالد بقهر/اذا

    كارلا /وداعا وشكرا لك. تروح تاركته واقف وه المشهد تكرر كثير له لانه رافض يقيم علاقه الامع البنت الي يحبها صدق ويتزوجها وعلاقته معها بتصير بعد الزواج





    بعد فتره من جلسوها على الرصيف تقوم راجعه للشقتها لما حست بلبرد#

    قدم السكن المقابل للسكنها تشوف شخص تحس بحجم معزتها له لكن تحس انها بتبداء تكرهه

    تجي عينها في عينه تبعد عيونها عنه وتمر بتدخل سكنها تسمع صوته يناديها وه الاسم رجع لها ذكريات قديمه

    فهد يناديها /همس

    تلتفت له وهي تحاول ماتدمع

    فهد يجي عندها ويوقف قدامها /احبك

    همس تناظره بهدوء وتلف عنه بتدخل سكنها يمسك كتفها ويلفها له ويناظر بعيونها


    فهد بقهر /قلت لك احبك فاهمه يعني كيف احبك يعني مستعد اضحي بنفسي عشانك وانتي ولاهمك

    همس تككلم وهي تناظره/وانا ماوعدتك بشي من اول ماعترفت لي قلت لك ان حبي لك حب اخوه ماابي اخسرك افهمني الله يخليك

    فهد مسك كتوفها هزها بخفه وبصوت اشبه باآلصراخ /لا من اليوم وطالع انتي شيء اعشقه وبحاول بقد مقدر املكه من اليوم ورايح ماراح اخبي مشاعري وبيكون هدفي الوحيد انتي واني اوصل لك وحبي لك ماراح اخبيه وماراح اسمح ل هذا سيف ياخذك مني

    همس تناظر بصدمه /انت اكيد جنيت ﻷ حشا منت بصاحي


    فهد/ايه ماآني بصاحي ومجنون وفيني كل مرض اآلعالم يبنت احبك
    همس تصرخ/بس بس يرحم اومك بس

    فهد يناضرها بتشكيك /طيب ليش ماتبين تحبيني

    همس تبعد يديه بصراخ/ اوص وﻷ كلمه


    فهد بحزن وضحكه اشبه باﻷنكسار/تحبين هذا سيف
    همس تصنمت بمكانها/سيف وين وانا وين انت فاهم غلط

    فهد يقطعها/لا مو فاهم غلط وياخوفي تكونين بديتي تحبينه

    همس تضحك بصدمه /انت جنيت لا جنيت مو فهد انت

    يقرب وجهه من وجها وكانه ببيبوسها وهو مركز عيونه بعيونها وبهمس فهد/لا أنا فهد الي يعشقكك ويحاول يرضيك ومستعد يضحي بنفسه عشانك
    افهمي اعشقكك أنا
    طول وهو قريب من وجها ويطالعه بهدوء تحت نظرات همس المصدومه تضرب كتفه بقهر وينزل دموعها تبعده عنها وبنهيار /ابببببعد عني انت مو فهد لا موفهد لاتقرب لي وماعاد ابي اشوفك ولااعرفك تفهمم لاني ماااعرفك موفهد انت موفهد فهد مستحيل يااذيني مستحيل يزززعجني مستحيل يقهرني ومستحيل يبكيني ابعد وخر


    *وبكلمات متقطعه من البكى*م مستحيل ت تكون ف فهد


    فهد الي حس انه ماصحى وماادرك الي سوا الالما شاف دموعها ونفورها منه بكاها صح وسمع قدر المها وكررها لكونه فهد ويسوي كذا دليل انها ماتبي تستوعب انه هو الشخص ألي سوا فيها كذا وقال لها هلكلام *قرب منها بيحضنها بعدت عنه بسررعه *

    همس ببكاء/مابيك بعد عني لاتقررب مني فاهم لاتقررب انت مو فهد مو فهد قول ل فهد يرجع انت ماابيك ماابيك.


    تبعد عنه وتدخل سكنها ولشقتها

    وهو واقف بصدمه ادرك افكار راكان وين ودته *خسرت همس*









    ‏أنا وحيد الحنين وليله : المفجع
    وانا بقايا فرح مكسور من نصّه ؟
    أحنّ لـ انسان راح وما يبي يرجع
    لا مر طاريه أحس بداخلي غصه♪♬



    .
    .#


    نهاية البارت السابع عشر ردودكم تهمني¤

    مع خالص حبي وودي





    ليالي الشمال. .!

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    البارت الثامن عشر#





    اشكر تواجدكم ومتابعتكم وارحب بكم وباارائكم جميعا&


    مع حبي/ليالي الشمال$





    
 على بحة زمان ؟
    وكل ذكرى ل الغرام جروح .
    على سكة حزن
    مرو عليها ساير العشاق !
    تغني والحزن باين وفاضح صوتها المبحوح
    الا يا حبي الاول إلا يا غايتي مشتاق ♡~












    بكت بحرررقه على الي صار لها *تمتم بصوت متقطع

    حتى فهددد حتى فهدد لهدرجه أنا ضعيفه بعينهم الكل يستغلني !ويستغل كوني لحالي ومالي احد!ااااه ياحسرة قلبي عليكم يااهلي وينكم محتاجه لكم ابيكم ماابي غيركم يارب ماعاد ابي ه الدنياء مابيها يارب خذني مابيها يارب*


    بكت !
    وبكت!
    وبكت!


    وهذا حالها من جت للندن او ب الاصح من فارقتهم•••


    .
    .
    .

    يدخل الفله وهو متضايق ويلقاء احمد وسعد ووليد

    يجلس منغير لايتكلم ويرمي جواله بعيد عنه وهو واضح على تعابير وجهه الضيق ،،،ينسدح على كنبه منغير لايتكلم،،،

    يناظرون بعض بستغراب

    سعد الي حاس به /خويلد شفيك

    خالد ساكت

    سعد يقرب منه/خالد وانااخوك وش فيك لايكون من ذي كارلا


    خالد يتكلم بضيق/تركنا

    سعد يبتتسم له/ووش فيها بدلها عشر

    خالد يقوم ويجلس ويناظره/لاماعاد ابي اسوي علاقه مع اي بنت كررهتهن معاد ابي منهن شيء هلحين وحده مثل هنتفه كارلا ضيقة خلقي

    سعد يضحك/ههههههههههه طلبت منك علاقه

    خالد يبتسم لان هلموضوع دايم يصير معاهم /ايه

    سعد يضحك /ياخي اوسخ من تفكيرهن ماشفت من اول ماتشوفك تبيك تنام معها


    مداخله من وليد بستهبال/ياخي لاتكسرون خاطرهن الموضوع بسيط ترا*وبتمثيل صدمه* لايكون ماتعرفون كيف الطريقه

    سعد يضحك

    وخالد يصكه بلمخده /لامانعرف علمنا

    وليد يجلس وبستهبال /ابشر اسمع ياطول االعمر بلبدايه للازم تبوسها ك تمهيد يعني بعدين تشيلها وتنزل،،، قاطعته مخده من احمد يسكته لان سعد وخالد اعجبتهم السالفه

    احمد يضحك /قم قم ياالمرراهق

    وليد يمثل الجديه/ياخي خلني اكمل بيعرفون حرام رجال طولي ولايعرفون*ويناظر سعد وخالد*تبون اكمل

    سعد بحماس واستهبال/ايه كمل ماعليك منه

    خالدبنفس استهباله/كمل كمل ماعليك

    فارس يدخل

    احمد يناظره/بلله تعال شف وش يبون يعلمهم

    فارس يناظر وليد

    وليد يغير من شاف فارس وكنه يسولف على سعد وخالد

    وليد /اي نعم عاد بالصلاه وبر الولدين والحج لمن استطاع والعمرره وترك المعاصي فهمتم وانا خالكم


    سعد /اي نعم

    خالد /ابشر وجزاك الله خير

    وليد/امين امين. يلتفت ل احمد المنصدم وفارس المبتسم

    وليد بستهبال/ياهلا والله بولد اختي فاتتك الحلقه الدينيه

    احمد يمسك راسه /لاوالله حلقه دينيه ولابتعلمهم كيف ينامون مع ،،خليني ساكت

    فارس يضحك لانه يدري انهم ماكنو يسولفون ب الدين /هههههههههههههه ماشاءالله لو مااعرفكم قلت داعيه انت وياه

    احمد يناظره ويضحك/اسكت خويلد تركين بعض هو والحب حقه وجاي طفشان

    فارس يجلس ويبتسم/افا والله ليش

    وليد بستهبال/تبغاه ينام معاه وهو مايعرف

    يصكه خالد بلمخده ويمسك الشبشب


    وليد يضحك /هههههههههههههه امزح امزح

    فارس يضحك/طيب عادي دور غيرها يعني ما اظنها صعبه عليك انت والي جنبك ذا *يقصد سعد*

    خالد بصدق/ماابي خلاص مليت ماعاد ابي علاقه مع اي بنت هففف

    سعد يضحك/خايف تجيه وحده خقه تلززم عليه ينام وينام معها

    احمد يضحك/اتوقع كذا

    خالد يناظره/سعيدان أنا صادق مافيش حب بعد اليوم قزز بس

    سعد بستهبال /مفيش مشكله قز وانااحب عنك

    خالد يناظره/اخ وقسم مليت








    نرجع له متحطم على الاخر وندمان من الي سواه ومن ردت فعل همس وفاهم وعارف وش تفكر به هلحين صفط سيارته عند شقة راكان ومقرن ةدخل

    ورما مفاتيحه على طاوله وجلس وهو واضح على عيونه الضيق #

    راكان /فهيد شفيك

    فهد ناظره وبقهر يتمتم/خسرتها

    راكان يناظره/من خسرت

    فهد يناظره/يعني من! الي طعت افكارك وخسرتها من ورهن

    راكان بصدمه/كيف خسرتها شصار

    فهد بقهر وحسره/ماعاد تبيني ولاتبي تشوفني وكل هذا منك ومن افكارك

    مقرن بهدوء/فهيد سم بلله وقل لنا وش صار من البدايه

    فهد قام وبضيق/مافيه بدايه ولانهايه الشي المهم انها كرهتني ولاعاد تبي تشوفني وكل هذا من وراء سمعي لخططتكم


    مقرن /فهيد تدري ان مقصدنا من وراء خططنا ان احنا نكسبك همس مو نكرهها فيك كنا نحاول نساعدك

    فهد يضحك بمصخره/وهذا أنا خسرتها وش اعمل هلحين ماعاد فيه شيء تساعدوني به وماعاد فيه شيء يستحق اجلس بلندن عشانه

    راكان /فهدد اكيد بتسامحك

    فهد يضحك بقهر/ههههه تسامحني لانك ماشفت شكلها

    طلع من عندهم تاركهم بصدمه وذنب اول مره يشوفون فهد منهار كذا وعرفو شكثر يحبها ويدرون انهم السبب بلي صار بس هم كان هدفهم يساعدونه ••••




    .
    .


    قاعده وتصيح بمراره لكون كل الناس يشوفونها ضعيفه ،،تسمع جوالها يرن مره ومرتين متجاهلته جالسه على باب شقتها وضامه رجليها لها ودفنه وجها بحضنها ،،تصحى على صوت الجرس تمسح دموعها وتناظر من عين الباب من يكون تفتح الباب بسرعه وترمي نفسها بحضنها وتبكي بقهرررومرراره،،،،
    ..
    .

    سعاد الي اتصلت ب همس اكثر من مره ولاردت خافت يكون صار فيها شيء وجت لها هي ومجد

    .
    .

    تنصدم وتحاول تستوعب تناظر همس الي تصيح بحضنها بوجع وبنفس متقطع وتناظر مجد الي جنبها محاوله منها لاإستيعاب

    سعاد تحضنها بقوه/هموس بسم الله عليك ياقلبي شصار لك من سوا فيك كذا



    شعور ملخبط متدري شلون تهديها . .):


    مشتها معها لداخل الشقه وجلستها على الكنب وهي لسا حضنتها
    وامجاد الي تسكر باب الشقه وتناظر همس وهي تصيح بصدمه

    سعاد بخوف/هميس ولي يسلمك لاتخوفيني عليك اكثر قولي شصار لك ياقلبي قولي

    همس ببكى تناضر سعاد الي تناضره وتايهه معاها / بسالك والي يخليك جاوبني
    ليش الكل يشوف اني ضعيفه كل هذا لاني فقدت اهلي كل هذا لان ماعندي اهل الله ياخذني وارتاح الله ي،،،تسكر فمها سعاد وهي بحضنها

    ينزل دموع سعاد من المراره الي بصوت همس

    سعاد /ياقلبي انتي لاتدعين على نفسك من قال كذا من قال انك ضعيفه من قال بلعكس انتي قويه ودايم اشوفك كذا همس البنت القويه المعتمده على نفسها قولي من قال انك ضعيفه

    همس بمراره/فهد ،،حاول *وسكتت*

    سعاد الي راح فكرها بعيد ترفعها لها وتناظرها بصدمه/وش حاول وش سوا قولي

    همس تهز راسها /ولاشي حاول يسوي مثل ماسوا سيف

    سعاد بصدمه وشوية راحه/فهدد

    همس ينزلن دموعها من جديد/مومصدقه حتى أنا

    سعاد تهديها /يمكن فهمتيه غلط

    همس تبكي/لا هو قال انه بينافس سيف علي تخيلي يقول ان سيف يحبني

    سعاد بتعصيب تقوم/لا هذإاكيد جن خليني دليني وين ساكن خليني اروح اكفر به ناقصنا حيوان ثاني

    تمسك يدها همس وتجلسها وباالم همس/والله ماكان كذا وربي اعرفه من 5سنين عشنها مع بعض ب دار الايتام ورربي كان حيل محترم معاي بس من حركة سيف هذاك اليوم وهو متغير حيل والله اني قلبي ذابحني عليه موقادره اصدق ان هو الي حاول يسوي كذا ولاودي اصدق*وبصوت مخنوق من الدموع*الافهد الافهد لايتغير

    سعاد ترجع تضمها من الالم الي تحسه بصوتها/خلاص حبيبتي خلاص كلهم زي بعض ربي ياخذهم

    همس وهي ضامتهم/لالاتدعين عليهم لاتدعين

    سعاد تبتسم بضيق/خايفه عليه بعد الي سواه

    همس باالم /للحين اعززهه واول مره يغلط معاي

    سعاد تحضنها وتكتفي بسكوت

    واممجاد الي صارت تكتشف اشياء جديده بحياة همس *عاشة خمس سنين بدار الايتام ،،وتعرف فهد من هلوقت وشكله يحبها وهي لا ،،
    وسيف بعد ويحبها وهي يبدو انها ف بدايت حبها له بس ماتدري ،،ربي يعينها تمثل القوهه عشان تعيش *تمسح دموعها وتجلس جنب سعاد

    مجد بهدوء/بعدي بحضنها

    سعاد مصدومه تقوم همس عن حضنها وتناظر مجد تقوم سعاد بهدوء وتقرب مجد من همس

    وتحضنها وتهمس لها مجد/ماعد ابي اشوفك تبكين ماحب اشوف قدوتي تبكي كلهم حيوانين مايستهلون سيف وفهد يحبونك ويتنافسون عليك

    همس تبكي/انتي بعد تقولين سيف يحبني سيف مايحبني افهمو سيف خاطب وبيتزوج كل الي يسويه بس عشان يقهررني يحاول بس يجرحني

    مجد بداخلها بصدمه*خاطب؟! هذا الي ذابحك انه خاطب * بهدوء/اساليه

    همس بقهر/ثلاث ايام غايب كنت بساله بحاول افهم ليش يعاملني كذا يمكن فاهمني غلط اوماخذ مني موقف ابيه يطلع من حياتي وجوده فيها خربها وربي خرربها



    بعد فتره يرن الجرس تفز همس وتناظرهن

    همس /فطيم هذي اكيد فطيم لاتجيبون طاري سيف عندها مابيها تدري عن عمايل اخوها


    سعاد تبتسم/ولايهمك خلك أنا بقوم افتح الباب

    تمسح دموعها وتدخل التوليت وتروح سعاد تفتح الباب ل فطيم

    تغسل وجها الي واضح عليه اثر البكى تتذكر شلون قرب منه وتخنقه العبرهه تحس بمراره تغسل وجها بلماء البارد محاوله منها ببعاد الموقف من مخيلتها* تتطلع لفطيم الي جالسه بصاله


    همس تبتسم لها/هلا والله وغلا

    فطيم تناظر وجها وتقوم لها /شفيك ماقدرت انام حسيت ان فيك شيء من نزلتي من سيارتي اليوم

    همس سكتت ماقدرت تتكلم من العبره الي خانقتها ضلت تطالع فطيم

    فطيم تمسك كتفها وبرجاء/همس والي يخليك قولي لي شفيك بربك ماتخبين علي

    تمسكها همس وتحضنها وتبكي

    فطيم تحضنها بصدمه /همس والي يسلمك قولي لي شصار تكفين *وتبكي *


    تقول لها همس الي قال لها فهد كله ماعاد الجزء الي فيه سيف

    فاطمه بقرف/الحيوان المنحرف هذا شيقصد

    همس /ولي يسلمك قفلي السيرهه تراي مالي خلقه

    فطيم تبتسم لها /تامرين امر بس لاتزعلين ترا وربي اكرهه اشوفك متضايقه

    همس تبتسم له/ابشري كم فطيم عندي أنا


















    صباح يوم جديد




    غرفه مضلمه لحاف دافي تحس كل ضيقة العالم فيها تناظر فطيم الي قررت ماتتركها وتنام عندها تاخذ شاور سريع وتلبس بلوزه قماش بلون الاسود طويله

    اختارت الون اﻷسود لانها يوصف نفسيتها ولبست كاالعاده بنطلون جنز وربطة شعرها مثل كل مره

    قومة فطيم وراحت تسوي فطور

    فطيم ببتسامه/صباح الخير

    همس تبتسم/اهلين صباح النور اجلسي

    جلست على طاولة الفطور

    همس تكتفي بشرب القهوه لمحاولة تعديل مزاجها/فطيم أنا بس عندي محاضره وحده بعدها بروح مالي خلق شيء كم عندك محاضره انتي

    فطيم تناظرها/محاضرتين

    همس /اوك أجل انا بس اخلص اروح وانتي إذا خلصتي تعالي عندي

    فطيم /اوك


    تدخل الجامعه وعلى طول للمحاضرتها وبعد م المحاضره تمر الكفترياء تشوف إذا فطيم طالعه تلقها جالسه هي وسعاد ومجد

    تروح لهن همس /صباح الخير

    سعاد ومجد وفطيم/صباح النور

    همس تناظر هن/برروح مالي خلق شيء وخلصت محاضرتي

    سعاد تناظره/وانا بعد ومجد مخلصت بنرجع معك

    همس تبتسم/يلله

    سعاد تدور بنظرها حول الكفترياء /استني اجلسي شوي بقول ل فيصل اني بروح

    همس/طيب

    همس تجلس بملل وهي متضايقه تدور بنظرها بلكفترياء تشوف سعد وخالد وفارس واحمد وكالعاده سيف مو معاهم تنزل راسها بقهر




    على طاوله اخر بنفس الكفترياء يجلس وهو واضح انه مصدوم#

    ناصر بصدمه/وقسم سمعتها تقول طيب

    جاسر/من

    ناصر بصدمه يناظر عبود ناصر/البنت الي بستها سمعتها تقول طيب دليل انها عربيه

    عبود وجاسر يضحكون/ههههههههههههههههههه

    ناصر بقهر/وقسم سمعتها وربي لاتضحكون

    عبود يضحك/مدري فيك شيء وش ماكل انت

    جاسر/شكله مو نايم زين

    ناصر /والله سمعتها هلحين لمادخلت

    عبود يضحك /استغفر أنا لماتكلمت معها كانت لهجتها بريطانيه الام

    جاسر يضحك/استغفر استغفر الخقه ذي عربيه ياخي واضح ملامحها اجنبيه فيه عربيات حلوات لكن هي واضح انها اجنبيه قلب وقالب

    ناصر /يعني مو مصدقين

    عبود يضحك/لا

    ناصر بجديه /بقوم اسولف معها عربي وشوف إذا بتفهم

    جاسر يضحك/الحق عليها قامت شكلها بتروح

    ناصر /عادي مو للازم الحين بس متاكد من الي سمعت

    عبود بجديه /اذا صدق الكلام الي تقوله ف هذي مصيبه طاحت على راسي ابوس عربيه استغفر الله *يتذكر الي قالت له لماجاها يعتذر ويرفع عيونه لها بصدمه يشوفها وهي رايحه*معقووله


    جاسر يضحك/خلك منه مو بصاحي ذا







    عند باب الكفترياء تقابل وجهه ب وجهه فهدد ومعاه نفس الشابين الي مرهه

    تنظره وتبعد نظرها عنه وتمشي بسرعه من جنبه لانه كان واقف على الممر فهد يلحقها
    فهد برجاء/هممممس تكفين اوقفي بكلمج

    همس تمشي بسرعه متجاهلته لان ماله نفس تشوفه بعد تبي تاخذ وقت عشان تنسى اخر موقف لها معاه لانها للحين تحس انها منقرفه من نفسها وماتبي تصدق انه هو الي سوا كذا
    مشت بسرعه تبائ تجاهل وجود

    سعاد الي كانت طالعه وراها وشافت الموقف كله هي ومجد وخمنت ان هذا فهد شافته وقف لما همس ابعدت عنه ونزل راسه بياس

    وقفت عنده وبحزم سعاد/انت فهد؟

    فهد يرفع راسه بضيق للصوت ويناظرها/انتي منو

    سعاد تناظر /رد ب الاول انت فهد

    فهدتذكر وين شافها/ايه فهد انتي صديقة همس

    سعاد تناظره/ايه صديقتها اسمع بقولك شيء إذا ناوي تنفذ الي براسك احسن لك بعد عن همس ماتتخيل امس شلون كانت والسبه انت ابي افهم من ايش انت مخلوق كيف تقول انك تحبها وانت حسستها بضعفها واهنتها هي حيل تعززك حيييل كانت زاعلها منك وعليك زعلانه انها خسرتك وانك تغيرت عليها *سكت شوي وهي تناظر المستمعين الي واقفين وراه وتناظر مجد الي جنبها وترجع تطالعه وبصرامه* من كذا اقولك اسمعني زين اما تعرف حدودك او وررربك أنا الي بوريك حدودك

    مشت ومشت مجد ورها بهدوء

    راكان يضحك بمصخره/ههههههه تهديد ذا

    مقرن بضيق/على مايبدو

    فهد وكل ضيقة العالم فيه/استاهل أنا استاهل

    انتبهو على صوته وضيقته والتزمو بسكوت

    فهد /انا استاهل لاني مشيت علئ شورركم ورربي استاهل.
    مشى عنهم طالع من الجامعه


    مقرن يناظر راكان مقرن/وهلحين شنسوي

    راكان بضيق /انأالسبب مدري شسوي مدري

    مقرن/امش نروح للكفترياء اوللمسرح الجامعي ونفكر بحل

    راكان/امش للمسرح الجامعي مالي خلق الكفترياء

    مقرن/يلله. راحو للمسرح الجامعي

    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    في الكفترياء#
    فيصل جلس بعد ماسولف مع اخته الي قالت له انها بتروح~

    يوسف كان سرحان فيها من اول مادخلت بعدين قال بذوبان
    يوسف/ياالببببببببببببيه اروح وطي أنا ماقدر أنا صبرك يارب

    بدر وفيصل يناظرون بعض ويناظرونه

    بدر يبتسم /شفيك شسالفهه

    يوسف يحط يده على راسه بملل ويكمل /لابسه اسود اليوم ومو رايقه شسوي أنا بعمري تخررررفن وقسم

    بدر يتلفت/ وينها

    يوسف يبتسم بملل /راحت لاتدورها

    بدر /من تقصد اعرفها

    يوسف بنفس الملل/همس

    فيصل يضحك/اتزوجها

    يوسف يكشر/ياخي حل عشانك متزوج تبي نتزوج

    فيصل يضحك/هههههههه مو تقول تخرفن واروح وطي وماتقدر ياخي خاقق بقوه انت

    يوسف يتنهد /انا اشهد احس انها تبي احد يمسكها وي،،،*يناظرهم *شفيكم تطالعون كذا عيبب كلام كبار كنت بقول

    بدريضحك يمسك الكلينكس ويصكه به /تفكيررك وصخ ياحيوان

    فيصل يضحك/ههههههههههههه

    يوسف يبعد عن الكلينكس ويمسكه ويرجعه على الطاوله يوسف يكمل وقصده يغيضهم/ياخي وقسم لما اشوفها مدري لوكانت معاي من وين ببداء من شفتها اونحرها او،،،،*يشوف بدر يقوم له *يقوم بسرعه ويطلع من الكفترياء وهو يضحك

    بدر يضحك ويرجع يجلس/قليل ادب فاررط الله يهديه

    فيصل يضحك/اميين ربي يهديه هذا يوسف ماتوقع يتغير

    بدر يبتسم/ربك كريم *يلمح فطيم*افاالحب جالسه لحالها

    فيصل يبتسم/كنت بقولك الحق عليها

    بدر ياخذ دفترهه ويقوم/يلله شوي وراجع لك

    فيصل يضحك /اقص يدي إذا رجعت

    بدر يضحك/هههههه لاصدق مابي اطول مابيها تمل بوريها اوراقي وارد

    فيصل يبتسم/الله ي الثقل اوك استناك
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    كانت جالسه ماهي مع احد تفكر ب همس وهي شفقانه على حالتها امس*ااه ياهمس لي متى بتمين كذا لي متى ربي يعينك *

    تنتبهه لي واقف قدام طاولتها وكالعاده على وجهه ابتسامته الي ترد الروح ««كذا هي قالت مالي دخل أنا سخيفه ادري بكمل*~


    بدر ببتسامه/صباح الخير

    فطيم ترد له ابتسامته/هلا صباح النور بدر تفضل

    بدر يتلفت /لا اخاف تستنين احد

    فطيم ببتسامه/لا تفضل همس وسعاد ومجد راحو خلاص ماعندهم شيء بختصار سحبو علي

    بدر يجلس ويبتسم/ههههههه باقي عندك شيء

    فطيم /ايه محاضره بعد شوي

    بدر يبتسم/اها عشان كذا *يفتح دفتره الي معاه ويطلع ورقتين ويمدهن لها*جيتك عشان اوريك هتصميمين ابي تختارين لي واحد منهن


    فطيم تاخذ الاوراق وتحط يدها على راسها/سوري بس وربي امس صار شيء ونسيت ه الموضوع كله

    بدر يبتسم /مفيش مشكله أنا عامل تصميمين بس بتلقف عادي

    فطيم تناظره وتبتسم/تلقف

    بدر/امممم شنو صار عساء ماشر

    فطيم تنهد بضيق /شقولك وحده من صديقاتي تعبت امس وقطعت قلبي ماقدرت افكر بشي الافيها

    بدر بستغراب/تعبت؟!

    فطيم تناظره/ايه بس مو تعب تعب يعني تعب نفسي

    بدر بستغراب اكثر/ له الدرجه هي تعبانه

    فطيم تنزل راسها بضيق وترد تناظره/واكثر *وبزلة السان*همس مالها حد وانا حيل اتضايق لما اشوفها متضايقه امس تقول ان الكل يشوف انه ضعيفه لان اهلها متوفين وان الكل يحاول يستغلها *تحط يدها على راسها وتنزل راسها تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها *ماحب نظرة الضعف بعيونها لاني حيل احبها


    بدر بصدمه *همس الي فيصل ويوسف يتكلمون عن جمالها يتيمه وكل هذا فيها سبحان الله*
    يناظر فطيم وبداخله*ياقلبي ياانتي *
    بدر يحاول يهديها/رربي يكون بعونها معليش هدي نفسك ربي موجود

    فطيم ترفع عيونها له وتبتسم بضيق /امين ربي يكون معها *تسكت وتكمل*اسفه ضايقتك معاي بس جيتني بوقت كنت افكر فيها عشان كذا قطيت كل الي عندي

    بدر يبتسم/وش هلكلام تبين ازعل منك انسي لاضيقتيني ولاشي

    فطيم تبتسم وتطالع التصاميم/حيل حلوات *تناظره*شكلك اشطر مني

    بدر بستهبال يضبط بلوزته/ايه اكيد وش على بالك

    فطيم تبتسم وبعفويه/ههههههههه ياواثق تررانا اشطر لاتطير بلحيل

    بدر يرفع حاجبه /لاوالله

    فطيم تبتسم/ايه وبثبت لك

    بدر يكشر /اشوف

    فطيم تبتسم/متى بتسلمهم

    بدر /هلحين عندك وقت قبل المحاضره تمشين معاي اعرفك عليهم

    فطيم تشوف الوقت /ايه عندي يلله. قامت وقام معها راحو يعرفها على مجموعه حقت المشروع

    ”وتولد مشاعر جديده من الارتياح والثقه وعلئ اﻷرجح ”الحب”

    قبل مايطلع بدر من الكفترياء يلتفت ل فيصل الي يناظرهه ويبتسم *يعني قلت لك مابترجع* ويبتسم له بدر ويطلع









    تركب همس ومجد وسعاد بسيارة فيصل الي اعطاء سعاد المفتاح ،،،،

    همس ساكته وتحس بغصه مو قادره تتكلم منها

    تنززلها سعاد بهدوء منغير لاتحكي ولاحرف لانها حاسه بلي فيها وماتبي تزيد عليها ضيقتها

    تلتفت همس لها قبل تنزل وببتسامه مصطنعه/انزلي حياج

    سعاد تبتسم له/لا معليش نمرك المغرب هلحين بروحي مصدعه وبنام المهم حبيبتي ولي يسلمك هموس لاتززززعلين نفسك عشانه اهتمي نفسك واذا احتجتي شيء امانه دقي علي

    همس تبتسم بعبره خانقتها/مشكؤره على كل شي *وتنزل وتسكر الباب منغير لاتسمع ردها*


    سعاد تناظر مجد /ربي يعينها

    مجد /ليش خليتيها بروحها ادري انك تحججتي باالنوم

    سعاد تبتسم له وتنهد بضيق /محتاجه تقضي وقت برروحها وتفكر وتتخذ القرار الصح وجودنا عندها بيمنعها من التفكير

    مجد /بس بتتضايق إذا ضلت بروحها

    سعاد/للازم تتضايق لازم

    امجاد تصرخ بنفعال/بس هي موناقصه ضيقه موناقصها حرام عليك

    سعاد تناظرها وهي الي راكبه وراء /مجود حبيبتي شفيك للازم تتضايق عشان تبكي وتطلع كل الي بقلبها لان لو الي بقلبها يضل بداخلها بيصير فيها شيء للازم تقعد وتفكر للازم وحنا المغرب بنجيها ونتمشى معها وهيك شفيك انتي وبعدين نطي قدام شفيك وراء












    تناظر سكنها وتطالعه *مالي خلق ادخلك مالي خلق* تناظر الشارع وتمشي وهي تجهل وين تروح تمشي بهدوء وهي تفكر بلي صار لها تتذكر نظرته لها *كان تعبان ايه اعرفه كان تعبان عيونه كانت كذا وصوته بعد ليش صار كذا ليش وربي اغليك وربي اعززك ومو هاين علي اخسررك *تجلس على الرصيف وتحط يديها على راسها


    - دخيلك ﻻ تشووه !! ذكريآآت المعزه خلك مثل م كنت في [ عيني كبير ]¡



    ترجع فيها الذكرا#
    همس بفررحه/فهددد

    فهد يبتسم لها/بشحمه ولحمه

    همس تناظره بفررحه/كيف جيت اقصد كيف عرفت تدخل

    فهد بحب/وحشتيني وجيت اشوفك *يمسك يديها ويقرب منها ويحضنها ويهمس*احببك

    همس في بالها انه شيء عادي لان هشي دايم يسويه فهدد


    تبعد عنها ببززعل همس/لاتقرب مني أنا مااحبك الي يحب مايخلي الي يحبه *وتناظره*ليش تركتني كذا تدري انك توحشني بس مادري شلون اشوفك

    تطلع مها وبفررحه/فهيد هنيه ي هلاوالله وغلا كيف دخلت

    فهد يبتسم لها /هلابج دخلت بس شوفي البزر ذي زعلانه علي

    مها تضحك/نقول ياهل موبزر

    همس تناظرهم وبتعصيب/وعما موبزر أنا

    فهد يقرص خدها/ياخي من حبي لج حبيت حتى لهجتج وقسم

    همس بطفش /حولت اتعلم الامارتيه بس ماعرفت عجزت اضبط رمستكم

    فهد ومها ضحكو على شكلها/ههههههههههههه

    مها /لادخيلج خلج على السعوديه وقسم حبينها منج شوفي كل البنات بدار صار يتكلمون مثلج

    همس تبتسم بعفويه/اوك مابغيرها المهم قولي انت كيف دخلت

    فهد يناظر الحديقه /مع الباب

    همس تناظره بصدمه/كيف

    فهد يبتسم /اقولج سر

    همس تبتسم بعفويه/ايه

    فهد /تعالي قربي مابي تسمع ذي

    مها تناظره/وعماأاا

    همس قربت اذنها له وهو الي متقصد هلحركه يبيها قريبه منه فهد/امممم خليها كذا تنغاض

    همس تضحك/هههههههه حرام عليك قول

    فهد يبتسم/احبك

    همس تناظره بطفش وبلقافه ذابحتها /ادري وانا بعد قولي شلون دخلت

    فهد يحط يده على راسه/بززر اقولك بززر

    همس تناظره بزعل /بتقول والأادخل داخل واترركك

    فهد يمسك يدها/لاخلاص بقول بقول *يقرب من اذنها*عشان اشوفك سرقة مفتاح باب الحديقه الخارجي هم 3مفاتي أنا خذت واحد وماحد انتبه

    همس تناظره بفررحه/يسس اخيرررا احد صار مثلي

    فهد يبتسم لها /لاتقولين لاحد عشان اجي كل يوم واشوفك

    همس تا شر على شفايفهابمعنى سكرتهم/مابقول لحد *وبحماس*عديتك شفت كيف

    فهد يبتسم/اي اشوف عديتيني بلقافتك من كثر مااحبك صرت اقلدك

    وجدان تطلع براء للحديقه وتنط عندهم بستهبال/هيييى جالسين وتركين افرفر لحالي

    مها/ليش وين وعد وميعاد

    وجدان تكشر /تقصدين الدجاج رقدو تدرين مايسهرون اكثر يموتون لو يسهرون وانواروه مدري وين طاسه


    همس ومها يضحكون/ههههههههههههههه


    تنتبهه ل فهد وجدان تبتسم/فهيددد هنيها مررحبا الساع ياريال اشتقنا لك

    فهد يبتسم/هلا بج وانا اكثر وربي

    وجدان/كيف دخلت

    فهد يبتسم /سر

    مها بقهر/ماقال الا ل همس

    وجدان/مالي دخل بتقولي

    فهد يبتسم/لاماخابر الاهمس انا *يقوم*للازم اروح


    همس تمسك يدهه بعفويه/فهيد خلك

    فهد يناظرهه/امس للازم اروح ذا الحين اخاف تجي ام عماد وتشوفوني

    همس تدمع/وبتطول على متجي ثاني مره

    فهد يمسك وجهه /اكيد لا ي امس وبكرا واليوم مابطول

    همس/وعد

    فهد/وعد

    همس تبتسم /لاتقولي امس

    فهد يبتسم /لا بقولج يلله بمشي. تمشي معاه بتشوفه لما يبعدون شوي للنهاية الحديقه عند هلباب يلتفت لها

    فهد يناظر وجها الي كله دموع/شفيج

    همس بزعل /اكرهك لما تروح وتخليني ابيك مثل اخواني الي دايم اشوفهم في بيتنا قبل،، مابي تروح اخاف تروح وتكبر وتتغير وﻷ تتتركني مثل اهلي


    فهد يقرب منها ويحضنها/حبيبي خلاص مستحيل اتغير صح بكبر اكبر مني هلحين بس بضل فهد الي يحبج ومارح اتغير عليك مستحيل ه الشي

    همس تبتسم له/وعد

    فهد/وعد بس من قايلج هلكلام اعرفج مستحيل تفكرين كذا

    همس تطلع الارض /كلهم كل الي بدار يقولون امم يعني أنا هلحين بثالث متوسط وانت بثالث ثانوي هذي اخر سنه لك وتترك الدار وتصير مستقل مارلح تتذكرني بتنشغل وتنساني

    يرجع يحضنها ويبتسم/مجنونه انتي أنا احبج يخبله مستحيل اسويها

    همس تبتسم يبعد عنها

    فهد/يلله بروح وشلي هلفكار من راسك لانها مو بصحيحه. *ويروح*


    ترجع همس من ذكراها
    همس باالم /الاصحيحه صحيحه تغيرت يافهد تغيرت وربي تغيرت اه

    كان صيحها ب الم على فقدن شخص تعززه وله مكانه كبيره بقلبها خصوصا انه كان معها ب اسوء ايام حياتها،

    ،،،وعوضها عن وجود الاخ بنظرها بغض النظر عن وش كان مقصده هو لكن هي كانت تعتبره اخ لها ،،،


    نرجع ل فاطمه وبدر الي عرفها على المجموعه ووجلسو يتفقون على التصميم تصح فطيم على صوت فارس

    فارس يجي عندها/فطيم شتسوين هنا

    فطيم تبتسم له/ابد جالسه اتفق معاهم على مشروعنا *تطالع بدر*وهذا زميلي بدر اكيد تعرفه قبل

    فارس يناظر بدر ويبتسم /هلا والله بدير وينك اختفيت

    بدر يبتسم ويسلمون على بعض /هلا بك فارس ابد به الجامعه انت الي ماتنشاف

    فطيم تبتسم لهم/يلله محاضرتي بتبداء اشوفكم على خير

    بدر وفارس/ان شاءالله

    تروح عنهم فطيم وهي تبتسم من علاقتها الي بدت تتطور مع بدر *ياترا وش نهاية هاالعلاقه*

    نرجع للكفترياء#سعد وخالدواحمد

    سعد يقوم ويناظر خالد سعد/قوم محاضرتنا بتبداء

    خالد بملل/مالي خلق

    احمد يناظره/قم مافي مالي خلق قم خلك مجتهد وماشاءالله عليك

    خالد بطفش/اقول حل تبي اصير دافور مثلك

    سعد يناظر احمد سعد/خله من وقف علاقات وهو كذا

    احمد يضحك/هههههههههه دور له وحده ضبطه معها

    خالد يقوم بطفش وياخذ كتابه /ضبط نفسك انت وياه أنا ماابي. *ويمشي ويلحقه سعد رايحين للمحاضره *

    سعد ينادي خالد سعد/خويلد تعال اركب بلفت المحاضره بدور الرابع

    خالد بملل يرجع/نسيت.




    يوقفون عند الفت ويركبون ووبدور الثاني يوقف الفت ويركبن بنتين شكلهم توم نسخه من بعض وحلوات

    سعد يضحك ويكلم خالد بلعربي سعد/خالد طالع ضبط روحك بوحده منهم

    خالد يناظرهم بطفش بعدين يناظره/عشان بكراتقول *يقلد* سو معاي علاقه ولاتركتك ياخي خل يحلن *ويغني بستهبال*بلاحب بلاوجع قلب وش جنا من وراء هلحب

    سعد يضحك/ههههههههههههه امورك صعبه ي طويل العمر. *يفتح الفت*

    خالد يناظر ويبتسم/اقول امش بس امش بلاحب بلاهم

    يروحون مع بعض للمحاضره اول مسكر الفت افقعن البنات ضحك
    الاولى/ههههههههههههههههه سمعتي وش قالو
    الثانيه/هههههههه وقسم مجانين كل الي في هلجامعه الخليج مو بصاحين وش هذا
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ترجع لشقتها وتتصل سكايب ب انوار

    انوار بفرحه/هلا والله وغلا ايش المفاجاه الحلوه

    همس تتبتسم بضيق/هلابك شخباركم اشتقت لكم

    انوار بنفس الفرحه/بخير الحمدالله وحنا اكثر وربي بس الكل نايمه الساعه2الظهر تونا راجعين من الجامعه*تنتبهه للوجها وبخوف*شفيج ليش باكيه شصاير دخيلج قولي

    همس تتسلل دمعه من عيونها وتمسحها/خسرت فهد بس

    انوار بخوف/كيف خسرتيه شصير دخيلج همس لاترمسين بلقطاره

    همس تبكي/فهههد تغير تغير *وتسكت تبكي*

    انوار بخوف/هموس ولي يسلمج فهد وش مسوي

    همس ساكته وتبكي ب الم ممخلى انوار تبكي معها

    يسمعون صوت مها الي نادت انوار بخوف/انوار شفيج ليش تبكين

    انوار تاشر على جوالها الي حاطته قدام وجها تقرب مها وتشوف وجهه همس الي تصيح

    مها بخررعه تاخذ الجوال/هموس حبيبتي تكفين شفيج قولي لاتخرعيني

    همس تمسح دموعها/مو شيء بس أنا وفهد تخانقنا وماعاد بنكلم بعض ماعاد ابي اشوفه ولاعاد ابي اكلمه

    مها بصدمه/مممممستحيل انتي وفهد ،،فهد مستحيل يزززعلك مستحيل يخلي بينكم خلاف ولوبسيط

    انوار بمقاطعه/شصايرر دخيلج قولي شو مستوي

    همس تاخذ نفس وتقول لهن كل شيء من سيف ل فهد كل شيء كل شيء


    مها صابتها هستيري ضحك /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه سيف هذا ابي اشوفه ههههههه للازم اتفهم معاه هههههه مستحيل فهد هههه فهد يتنافس معاه عليج

    همس تناظرها بضيق/سيف مايتنافس مع احد علي سيف قلت لكن يبغى يخليني اترك فطيم ويسوي كذا عشان ابعد عنها

    انوار بعفويه تفكر وتقول/لا همس شكل من كلامج عن سيف شكله معجب فيج

    همس بضيق وانفعال/قلت لكن سيف مايحبني قلت لكم السبب *وترجع تبكي ماتدري ليش* لاتهدن حيل انتن بعد وتقولن سيف يحبني افهمو سيف يحاول ينغص علي ومنوة عينه اترك فطيم واقطع علاقتي فيها

    مها قرصت انوار الي تضايقة من ردت فعل همس انوار/طيب خلاص اهدي بس ليش انتي متاكده

    همس /لان سيف قالي هشي ولانه بعد خاطب ومن زمان بعد يعني مش حب بس بيطفشني


    مها بهدوءبعد نوية الضحك الي جتها وبتفكير/طيب اساليه حاولي تفاهمين معاه مدامك ماتقدرين تبعدين عن اخته

    همس بجديه وضيق /وهذا الي بسويه بس هذا رابع يوم وهو مومبين بلجامعه

    مها تبتسم وتضل ساكته

    انوار بعفويه/اسالي فطيم عنه

    همس /مستحيل اسالها اصلن ارتحت بغيبته ارتحت خليه يويلي متى ماشفتها سالتاه

    مها بتردد/طيب وفهد

    همس بضيق/شفيه

    مها/وش راح تسوين معاهه

    همس /ماادري بس ببعد عنه

    مها بتردد/لو طلبك تسامحينه بتسامحينه

    همس بضيق /مادري الله يخليك قفلي ه سيره


    وتستمرر محادثتهن لحد ماطفت همس ونامت بدون ماتحس •••

    .
    .
    .


    صباح يوم جديد همس مع فطيم بسياره متوجهات للجامعه#

    فطيم /اقول همس بكرا عندك اوف صح

    همس/ايه على اخر الاسبوع عندي اوف وبعده ويكند

    فطيم /اها طيب ترا اﻷسبوع الجاي يبداء سبوع مادتنا الثانيه الي للمشروع

    همس ناسيه/اي مشروع

    فطيم تطالعها/شفيك الي حطيتك فيه مع خواني صح أنا حطيتك في 3مواد الاولى الي سويتيها انتي وسيف والثاني الي الارسبوع الجاي مع اخواني

    همس حست بشي من سمعت اسم*سيف* اوبلااحراى من لما مرت ذكرا الي صار معها

    همس بهدوء مصطنع /اها

    فطيم /بس أنا صار معاي مادتين مشاريع في سبوع واحد عشان كذا قال الدكتور يوم عند مشروعكم ويوم مع المشروع الثاني


    همس بضيق/اها رربي يعينك

    فطيم بتردد/همس بسالك بس اخاف تتضايقين

    همس تناظرها وتبتسم بتطمنها/اسالي مارح اتضايق منك

    فطيم /امم لو فهد اعتذر لك بتسامحينه

    همس تبتسم بضيق وتسكت

    فطيم تكمل/اعذريني علئ الكلام الي ابي اقوله مدري لو يزعلك فهد على مافهمت منك وشفت انه شخص محترم وينحب،،ويحبك ووافي لك يعني غلطه وحده بتخرب كل هذا

    همس تكتفي بسكوت وتنزل راسها بضيق

    فطيم تبتسم وندمت الي قالت لها شيء/وصلنا الجامعه يلله انزلي

    تنززل همس بهدوء وتروح للمحاضره هي وفطيم
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    بلكفترياء #

    عبود بلنقليزي/تلك الفتاة الطويله هل ترها

    /نعم سيدي هل تقصد..تلك الفتاة الجميله

    عبود يبتسم/نعم تلك الجميله ي جون اذهب واعرف لي كل ماتستطيع ان تعرفه عنها هل تفهم
    جون /حاضر سيدي ساذهب حالن

    عبود /لا تدعها تشعر بك هل تفهم

    جون /حاضر سيدي


    .
    .
    .


    في مسرح الجامعه جالسه على احد الكراسي تحاول تغير عن الكفترياء بما أن سعاد عندها محاضره تناظر فرقة الرقص الي يتدربن وناس طالعه وناس داخله”طبعا وصفت لكم المسرح الجامعي قبل هو انه كبير جدا وفيه مسرح وكراسي كثيره ودورين هو *

    تصحى من سرحانها على صوت شخص جلس جنبها

    /مرحبا يا صديقتي

    تلتفت له بستغراب وتتذكره الي شافته بلكفترياء وسواء فيها حركت القهوه يوم اخذ القهوه ورجعها تصد عنه وتطالع العرض بهدوء وكانه موموجود

    وليد يتكلم معها دايم بلنقليزي مايبي يكشف لها انه عربي هلحين /اعلم ياصديقتي انك تكرهين الشباب ولكنني لست سيى صدقيني

    مجد تناظره بصدمه /ماذا تقول ياانت ومن انت؟!

    وليد يبتسم لها ابتسامه تريح/ أنا اسمي وليد *تعمد يقوله بطريقه تبين وكانه اجنبي* أنا اعرفك واريد ان اكون صديق لك هل هذا ممكن

    مجد برتباك تقوم/لا ياهذا ماذا تقصد ابتعد عني ابتعد ماالذي تريده مني الجامعه مليئه بلفتياة ابتعد عني ابتعد

    تقوم بتمشي عنه بسرعه وبرتباك وتصدم بااحد تناظرها وتكون بنت وتخاف من شكلها فيها خرم بكل مكان من وجها وفيها سلاسل وحلقات بوجها وفيها جروح ومكان حروق بوجها ورقبتها ويديها حتى راسها فيه خروم وحدايد معلقه ومحلوق نص ونص لا معها بنتين واقفات وراها ونفس الشكل
    هذا غير الالون الاسود الي على عيونها وفمها
    وملابسها كمان بلون الاسود

    البنت1 الي ورها/ ماذا فعلتي ايته العمياء

    البنت2الي ورها بخوف ورهبه/ياالهي لقد دفعت ملكة الايمو

    مجد بخوف من اشكالهن تنطق بخوف/انا..انااسفه

    الي صدمتها بصراخ/لا تتاسفي لا ف هذا لان ينفع لتكفري عن هذا يجب ان تنظمي لنا لكي نسامحك نغفر لك

    مجد بقرف وخوف/هل انتي مجنونه ابتعدي عني

    تجي بتضربها ويوقفها صوت

    وليد بصوت عالي وباامر/ارحلي من هنا ارررحلي

    تناظره وبمصخره/ماذا!ومن انت؟من انت ياهذا؟

    وليد يضحك بصوت عالي/ههههههههه الاا تذكريني يامارياء

    مارياء الي خافت من ذكره ل اسمها لانها معروفه ب اسم واحد ملكة الايمو وبخوف وبرعب تناظره
    مارياء/من انت

    يمشي ويوقف قدامها بضبط بس بينهم مسافه شوي وليد/لقد اقترربت لكي تذكريني يامارياء

    مارياء بخوف وصدمه/ وليد !!

    وليد يبتسم/نعم

    مارياء بخوف/انااعتذر اعتذر هل تعرفها

    وليد بصرامه/نعم انها صديقتي ابتعدي من هنا قبل ان القنك درسا

    مارياء تمشي بهدوء/حسنا

    تروح وتمر من عند مجد الي متجمده بمكانها من اشكالهن الي تررعب ...يلتفت لها وليد

    وليد يبتسم ابتساامه تريح/هولاء مجموعة الايمو عبدة الشيطان يجب ان تحذري منهم ولأ اتوقع ان يتعرضن لك بعد الان *يمشي بهدوء عنها بعدين يلتفت*ليس جميعا الشبان جيدين وليسو جميعا سيئين وكذلك الفتياة لسنا جميعا جيدات فهناك السيئ منهن مثل كارلا اتمنى ان تفهمي مااقصده من كلامي. *يروح عنها لانه يشوف ان هذا كافي ل هليوم*
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    بعد محاضرة همس وفطيم الثانيه يطلعن ويحصلن فهد قدام باب المحاضره #

    فهد يوقف قدام همس ويقول/همس ولي يسلمك للازم تسمعيني

    همس تبعد عنه وتمشي بس هو يرجع يوقف قدمها ويمد يديه على طريق عشان ماتمشي /همس للازم تسمعيني

    فطيم تناظرها وبرجاء حاسم/همس سمعيه وانا بستناك بلكفترياء. *وتروح*

    همس تحاول تبعده عن طريقها تناظره عين بعين /بعدد*ماقدرت تقول شيء ثاني اوتسبه*

    فهد بررجاءوبصوت مخنوق/همس ولي يسلمك سامحيني وانسي كل الي صار همس والله ماكنت اقصد الي سويته والي قلته والله ماقصد الي صار غصبن عني من غيرتي بس همس خلاص والله ماعاد يتكرار بصير مثل ماتبين اخو وبس اررجوك سامحيني تكفين همس تدرين شكثرر احبك

    تنزل راسها وبقهر /بعد عن طريقي والي يسلمك بعد الي سويته مو شوي موشوي. *وتروح عنه تاركته بصدمه وقهر ونددم*

    تطلع براء الجامعه وتروح للسيارة فطيم وتجلس عندها وتبكي بقهرر*اول مرره يترجاني واترركه بس والله ماشوي الي سواه والله*
    ترفع جوالها ووتصل ب فطيم الي جتها ووصلتها شقتها وبقت عندها تدخل للتواليت وتاخذ لها دش تحاول تريح نفسها فيه وتنسى شوي،، تطلع من الحمام وتلقي فطيم جالسه بصاله

    فطيم /كيفك هلحين

    همس تبتسم لها/احسن الحمدالله

    فطيم بتردد/بتسامحينه

    همس تناظرها بتفكير/وليد وين؟

    فطيم/مدري اتوقع بلفله

    همس تاخذ جوالها وتراسله وتقول انها تبيه ويقول لها انه في مطعم ويرسل لها العنوان وتقفل جواله

    همس تناظر فطيم همس/بروح له يقول انه في مطعم

    فطيم الي حبت تخليها براحتها معاه/اوك أجل روحي له بستناك هينا

    همس بستغراب/ماراح تمشين

    فاطمه/لاماله داعي بستناك هينا

    همس/اوك.





    تطلع همس مع تاكسي لوليد الي يستناها في المطعم












    عبود بصدمه قويه/كيييف

    جون بتاكيد/كم تسمع سيد اسمها همس انها عربيه وهي تحمل الجنسيه السعوديه هذا ماعرفته حتى الان

    عبود يناظر ناصر وجاسر الي سمعو وماهم اقل صدمه منه

    جاسر بصدمه/اكيد فيه شيء خطاء اكيد

    ناصر بفرحه/قلت لكم سمعتها تقول طيب بس ماصدقتوني وقمتو تضحكون بعدين مالحظتو كل شلتها سعوديه يعني واضحه

    عبود يقوم وهو مصدوم/لا هذي مصيبه وطاحت على راسي *ويتذكر لما قالت تسببت بالمي وبكئي وعررف سبب كلامها وسبب الكف الي جاها*

    ناصر /وين بتروح

    عبود بقهرر/بروح ادورها للازم اعتذر منها مره ثانيه يارب سامحني يارب *ينناظر جون الي موفاهم شي*اين هيا

    جون /لقد رحلت مع صديقتها

    عبود بقهرر/هلحين وين بلقها ووين

    ناصر/استهد بلله ي عبود بكرا بتدوم ماهي بطايره بكرا شوفها وكلمها

    عبود يذكر الله ويجلس/لااله الله محمد رسول الله وش يضمني بكرا وش *يحط يده على راسه*ياررررررربي شسويت أنا شسويت






    نترك عبود وندمه ونررجع ل وليد لي وصلته همس في المطعم#

    همس /مرحبا

    وليد يصفحها/هلا والله وغلا

    همس تبتسم له/اشتقت لك شخبارك

    وليد يبتسم/وانا اكثر وربي اخباري بخير بشوفتك وينك ي القاطعه

    همس بضيقه واضحه مستحيل تفوت وليد همس /دوم بخير يارب مو قاطعه بس انت ماتنشاف

    وليد بمقاطعه/شصاير شفيك

    همس تبتسم ومن تتذكر تختفي ابتسامتها/فهد

    وليد/شفيه

    همس بضيقه تقوله وش قال له وش حاول يسوي وقالت له عن اعتذاره لها اليوم

    وليد بهدوء/وانتي شرايك ببتتركين فهد للاابد واماترجعين له ابد او بتسامحينه وترجعين نفس قبل

    همس تضايقة/مدري*وتبكي*مدري أنا حيل اعززه وحيل اغليه حيل حيل

    وليد /شكثر

    همس/كثر اني اعده اخو ماولدته امي معتبرته شيء غالي والله اعزززه والله بس كرهت حركته حسيت مو من حقه يسوي الي سواه حسيته قلل من قيمته قبل قيمتي ماتعودت انقص قدره بعيني ابد

    وليد بنفس هدوءه/بس هو قال بيرجع مثل ماتبينه مثل قبل اخو وبس

    همس ساكته وتناظره بهدوء

    وليد بجديه يكمل/سامحيه عشان معزتك له وعشان الايام الي قضيتوها مع بعض واعطيه فرصه يستاهل لانه ماغلط معاك قبل اعطيه فرصه لانه اول خطاء له

    همس تناظره بهدوء وتقوم/ بروح اشوفك على خير

    وليد يبتسم لها /تو الوقت

    همس بضيق/متضايقه مالي خلق حتئ اسولف
    اشوفك بكرا


    وليد يبتسم /ان شاءالله * تصد بتمشي عنه بعدين تلتفت له

    همس ببتسامه/لودي

    وليد يبتسم لها/عيونه

    همس /شكررا على كل شيء

    وليد يبتسم /مابينا شكر ياحلو *ويغمز لها بستهبال *انا بلخدمه

    همس تبتسم له/بشوفك عن قريب

    وليد يبتسم/اكيد ان شاءالله
    همس تبتسم له /ان شاءالله مع السلامه

    وليد /فمان الله



    وهي طالعه عند باب المطعم تشوف فارس قاعد ب وحد من المقاعد الخارجيه تروح له#

    همس /فارس

    فارس يبتسم لها /هلا همس *يناظرها*اجلسي

    همس تجلس وتبتسم له/كنت مع وليد

    فارس /ايه ولما عرفت انك بتجين قررت اطلع وأخليكم على راحتكم شوي

    همس/واخبارك

    فارس يبتسم /بخير بشوفتك اخبارك انتي

    همس بصدق تطالعه وتطالع يمين ويسار/كنت متضايقه بس من شفتك ارتحت اشتقت لشبيهك

    فارس يبتسم ويخفي ضيقه عنها/وانا مايصير اصير شوي مثل شبيهي اخو لك

    همس تناظره/و أنا عادتك مثل هو بضبط موشوي

    فارس يبتسم بهدوء وبصدق/صح ماعرفتك وعرفتيني الامن فتره بسيطه وبهلفتره ماعرفنا بعضنا حيل بس ورربي احس اني اعرفك من زمان وشايفك ومره علي تصرفاتك يمكن تقولين مجنون بس كذا احس

    همس تبتسم له/لامابقول عنك كذا حتى انت تشبهه فارس المرحوم بكل شيء حتى طريقة الكلام يقولن يخلق من الشبهه اربعين وانت اكيد من الاربعين الي يشبهونه *وتقوم*مابطول عليك يلله اشوفك على خير

    فارس يبتسم لها/مومحسوبه ه الجيه بتجلسين معاي مره ثانيه غيرها

    همس ببتسامه/اكيد ان شاءالله مع السلامه
    ص
    فارس /مع السلامه. تروح همس ويرجع فارس ل وليد

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015

    رجع ل اخويه وبحسره قعد وحط يده على راسه وسمح للدموعه تنزل براحتها متجاهل الي حوله
    راكان ومقرن يناظرون بعض بصمت وصدمه ماقد شافو رجال ويبكي وندم وهم عارفين السبب
    يسمعونه يتمتم /خسررتها خسررتها استاهل استاهل





    بين احزانه ترجع به الذكرى ل هذاك اليوم#

    جالسه بحفل خيري هي وصديقاتها وهو المنظم له الاحتفال طبعا هي ماتدري بوجوده يطلب من مها الي تفاجات من وجوده وفرحت طلب منها انها تخليه يقابل همس بمكان هو يحدده منغير لاتعرف انه هو.. هو يقدر يجي ويسولف معهم بس مشتاق ل همس وبخاطره كلام لها يبي يقوله ..طبعا وافقت مها ونفذت ¤

    همس الي تمشي برا قاعة الاحتفال الخيري صوب الساحه الخارجيه للقاعه مكان ماقالت لها مها ان ام عماد قالت لها تروح. ..تحس به بوجها

    همس بفستانها اﻷحمر الحفر تحت الركبه وشعرها المنسدل ﻷاخر الضهر والرؤج البسيط كفايه باآن يضهر انوثتها

    همس بفرحه وصدمه/فهدددد

    فهد /عيون وقلب وشحم ولحم فهد

    همس تحس انها زمان عنه ومستحيه منه له اكثر من سنه ونص ماشافته تمد يدها بتصافحه ويسحبها لحضنه ويحضنها بكل قوته /اشتقت لج حيل حيل

    همس تبتسم /وانا اكثر ورربي *يبعد عنها*

    تناظره همس/وين كنت*تنزل راسها تخفي دموعها*كنت اظن انك نسيتني سنه ونص يافهد سنه ونص

    يرفع فهد رراسها بيديه ويناظرهابتمعن/صررتي حلوه حيل حلو اكثر من قبل وش هاﻷناقه

    همس تبتسم وتضرب كتفه وبعفوي تدور بفستناها / اناوين وانت وين *تناظره كان لبس بدله بلون الرصاصي ومجعد شعره كان حلو *حتى انت طالع حلو

    يمسك يديها ثنينتها بيديه ويناظر عيونها/قلت لج مستحيل انساج بس ماقدرت اتواصل معاك الالما ضبطت امور الموسسه الي ورثتها عن ابوي ورجعت خليتها تمشي في السوق وسويت ه الاحتفال الخيري من موسستي بس عشان اشوفج وارمسج بشي مهم

    همس تبتسم بعفويه/هلحين كل هذا عشاني من قدي

    يضغط على يدها بخفه فهد/قلت لج اني احبج

    همس تبتسم/ايه وانا بعد احبك طيب وش الشي المهم الي بتقوله لي

    فهدد يبتسم/همس

    همس تبتسم له/هلا

    فهد بصدق وهو مركز عيونه بعيونها وماسك يديها/تدرين اني من زمان احبج

    همس تبتسم/ايه وانابعد احبك

    فهد /وبعدك عني مش عاجبني

    همس بضيق تمد يديها علئ التجعيد اليرعلئ وجه نتيجه التكشيره/ولاعاجبني أنا بس يلله أنا هلحين في ثاني ثانوي باقي ثالث ونخلص ونتحرر شوي من الدار

    فهد يبتسم وبجديه/بس أنا مابي اصبر عنك ولايوم زياده

    همس تناظره /بس ماعندنا الاهلحل

    فهد مركز عيونه عليها/الا عندنا

    همس تبتسم /وش

    فهد هولسا يناظرها/تدرين اني حيل احبج واعشقج ومستعد اضحي بحياتي كلها عشانك

    همس تبتسم وتهز راسها وتحاوط يديها بكتفه/احبك واحبك ايه ادري انك تحبك ووتلتفت لها وحتئ انا احبك

    فهد بصدق/همس تتزوجيني

    همس الي كانت مبتسمه انصدمت وتلاشت ابتسمتها وفكت يديها من يديه وهي تطالعه بصدمه

    همس بصدمه/فهد شقاعد تقول

    فهد استغرب وتوقع ردت فعلها/ الي تسمعينه أنا كونت نفسي وصرت صاحب موسسه كبيره هنيه وإلاهم من هذا كله اني احبج وشاريج وين المشكله

    همس مصدومه من تفكيره/بس أنا احبك ايه بس ك اخو احبك كل هلفتره ك اخو لي بس مافكرت فيك ابد بشكل ثاني

    فهد بضيق/وش يمنع انج تفكرين فيني زوج

    همس بقهر/لا دخيلك مستحيل افكر فيك كذا *تمسك يديه وبرجى*فههد دخيلك دخيلك ولي يسلمك قول انك تمزززح الله يخليك ماودي اخسرك تكفى مابي الاانت الاانت

    فهد يبتسم لها بضيق/له الدرجه كررهه تصيرين زوجه لي له الدرجه مااعني لج شيء

    همس بقهرروضيق مصحوبات بصدمه/لاورربي انك تعني لي شيء وشي كبير بعد بس والله مااحبك الاانك اخو تعرف كيف اخو ترا شيء كبير بنسبه لي اهم من اي شيء

    فهد تضايق / بعطيج فرصه تفكرين وتردين لي

    همس ينزلن دموعها وبقهر/دخيلك فهدد اترجاك قول انك تمززح ..مستحيل انااحبك والله مثل اخوي والله مثل فارس اخوي ربي يرحمه انت جيتني بفتره كنت فاقدته وانت عوضتني عنه دخيلك لاتفكر فيني كذا الله يوفقك وربي اعززك ومابي اكرهك

    فهدتضايق قرب منها بحنيه ومسح دموعها/خلاص لاتبكين مثل ماتبين اخو بصير لك اخو دخيلك بس كافي لاتبكين

    همس تناظرهه وهي متضايقهه بقووه من كلامه حست ان طريقة تفكيره تغيرة همس/انت وعدتني ماتتغير وشكلك رجعت بكلامك

    فهد يبتسم من وراء قلبه/لا مارح ارجع أنا مثل ماتبي هموستي

    همس هي بعد تبتسم من وراء قلبها/وعد

    فهد يبتسم بضيق/وعد

    همس تنزل عيونها وتتكلم تحس انها متفشله تكلمه كذا /انت تستاهل احسن بنت بدنياء

    فهد يناظره ويبتسم ويرفع راسها بيده/خلاص مابي اتزوج ارفعي راسك ماحب اشوفك منزلته

    همس تناظره وبصدق/كلامك ضايقني

    فهد من وراء قلبه/اخسي أنا وكلامي ل نضايقك

    همس تبتسم وبتقصد/لا الافهودي اخوي ماارضاء عليه

    تضايق فهد من كلمة ”اخوي”بس كمل ببتسامه/وعد ماضايقك مره ثانيه مثل ماتبين يصير

    همس تبتسم
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    فهد بصوت وهو لسا حاط يديه على وجهه/ماوفيت ب وعدي ياهمس ماوفيت وخسررتك

    مقرن وراكان الي يسمعون كلامه واندم ماكلهم

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الساعه5 المغرب# تصحى وتشوف فطيم نايمه تقوم وتصلي العصر الي كان بيفوتها تقررانها تنزل للكوفي الي تحت تشتري له دونات وكوفي وترجع تقعد فطيم ...تلبس جاكيت ابيض طويل شوي على بنطلون جينز وتلم شعرها كالعاده وتنزل يوم جت بتطلع من باب سكنهاا انــــــــــــصدمت من وجودهم وشكلهم يبونها
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    « ~
    ‏يآغآيبن
    فيني كلآم.
    مآمركم شوق وحنين
    وفي خآطري أكتب جديد
    شعر وأحسآس وقصيد
    في خآطري بآقي مشآعر من سنين

    #
    نهاية البارت الثامن عشر#
    ردودكم تسعدني


    مع حبي /ليالي الشمال ...!

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اجمل غرور كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية حالة عشق كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:26 PM
  3. رواية نار الغيرة تحرق رجل واطيها كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:10 PM
  4. رواية انثى في هيئة رجل كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 08:01 PM
  5. رواية وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-05-2014, 11:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •