بسم الله الرحمن الرحيم

رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015



[حواجزك ماتمنع ! الحب يغزيكرو ]
للكتابه/ليالي الشمال . .»
السﻷم عليكم ورحمة الله وبركاتة


في البدايه هذي ثاني روايهه لي ولم تنشر منهم اي وحده روايتي لاتمثل اي عادات اوتقاليد اوشعب او دوله هي مجرد روايهه سرحت في خيالي ووضعت لها رواسي على ارض الواقع لكي انقلها من خيالي لي خيالكم ب وسائل اتمنى ان تنال اعجابكم اتررككم مع الروايهه


البـــــــــارت الاول**


<< في مدينة الضباب لندن المدينه التي تتميزز بمناظرها الخلابه وبشوارعها المرتبه والمنظمه ببحيرتها التي يزيدها فخامه وثراء قصر بكنجهام وبرج لندن الذي ماززال يميز هذه العاصمه بسحر خاص يصعب تكراره اوتشبيهه قصر بكنجهام الذي مازال قصر للملوك بريطانياء الي الان. هذه المدينه الضخمه الزاخره باالحياه باالاضافه الي قيمتها التاريخيه هي تاسعة مدن العالم الكبرى تسكن هناك لوحدها منذ شهروتحاول التاقلم لكي تكمل دراستها بتميز وسلام بشقتها الصغيره المكونه من غرفه وصاله وتواليت ومطبخ صغير بنظام امريكي يطل على الصاله عندها صديقتها الي تعرفت عليها من شهر“سعاد“ جالسه على طاولت المطبخ وبطلت رويتناء“همس“تحضر كوبين من القهوه الحلوه لتدفاءة الجوء الذي زاده تساقط الثلج بروده حطت الكوبين على الطاوله وجلست
سعاد/يعني مافهمت هموس انتي سعوديه او امارتيه
همس/انا سعوديه لكن من انولدت وانا عايشه باالامارات يعني ماقد رحنا للسعوديه الازياره
سعاد/طيب بعثتك من وين من سعوديه اوالامارات
همس/لا بعثتي من الامارات على طول جتني من الدار
سعاد/اها اتوقع وجودك بدار الايتام وامتيازك هو الي خلاك تاخذين بعثه بهاالدرجه
همس/يب يب الامارات ماقصرت معاي بشي والحمدالله اكيد لوكنت بسعوديه بعد بعيش احسن من كذا
سعاد/ماتفكرين تصيرين بسكن مشترك مع بنات مواحسن من انك تكونين لحالك
همس/تبغين الصراحه ماعرف احد عشان يشترك معاي واخاف اخلي احد يشترك معاي
سعاد/طيب مالك صديقات اوشي عندهم بعثه
همس/كل صديقاتي ماجتهم بعثه وحده منهم فيه احتمال بس لسا ماجها رد ان شاءالله يوفقون
سعاد/ان شاءالله اساسا مو محتاجه احد هذا أنا من اخلص شغل مسنتره عندك وبلويكند من اصحا اجيك لولا اخوي كان 24 ساعه عندك بس شسوي هو المحرم معاي بلبعثه ومافيه بعد الساعه10بليل طلعه لو وش كانت الظروف وممنوع نومهه براء الشقه ابد
همس / الاصح انتي جايه تشتغلين ولاتدرسين
سعاد/الاثنين أنا ابي خبره من شركه الي اشتغل فيها وبنفس الوقت منظمه وقتي من العام ادرس واشتغل بشركه من اخلص على اساس بس اخلص دراسه من تخصصي افتح موسستي الخاصه بسعوديه
همس/واو يعني بزنز ومن شتخصصك
سعادتعدل جكيتها/يب يب مثلك ادارة اعمال BusginessAdministration
همس/والله يعني معاي نفس الجامعه ونفس التخصص
سعاد/يب بس اعلى منك بسنه
همس/شنوع عملك بضبط
سعاد/ابد سكرتيره لااحد مدراء الااقسام او بلااصح مديره وهي حيل شديده يعني اي خطاء فصل عشان كذا احاول اسايرها بقد مااقدر
همس/لهدررجه اي خطاء فصل
سعاد/يب يب الملفات للازم بوقتها تخلص للازم اشوف كل ملف واكتب ملخص عنه عد انتي وحظك بليوم يجيك 4 او5 او6 او10 احيانا وثاني يوم للازم اتلخيص جاهزز
همس/شتبين فيها مافيه الا هشرركه او هلقسم
سعاد/مثل ماتعرفين هي من ألشرركات المعروفه عالميا وانا بكون اكيد اقل وحده مضغوطه بهشرركه وخصوصا اني لما يكون عندي جامعه اداوم بدوام جزئي واذا اخذت خبرت مثل هشرراكات بااسس كل شيء صح بمواسستي ان شاءالله وهذا أنا من العام فيها والحمدالله ممشيه اموري
همس/الله يوفقكك طيب شلون كل هلمفات بيوم واحد
سعاد/مايبي لها اخذهم معاي للشقه اخلصهم والصباح اردهم وخلصنا
همس/اها حلو والله الله يحقق لك الي تبين سوسو ويوفقكك يارب
سعاد/امين رربي يسعدك حياتي ويوفقكك
همس/امين شررايك نطلع دام الوقت توه
سعاد/يلله. طلعو يتمشون في انحاء لندن الإاكثر من رائعه وبعدين كل وحده راحت لشقتها ونامت وبعد سبوعين تقريبا الساعه 12 بليل اتصلت سعاد على همس
همس/هلا والله سعاد
سعاد/هلافيك همس شخبارك
همس بضحكه لانها تدري ان عندها شيء /قبل شوي شفتج شفيج قولي
سعاد/هموس بطلبك بليزززز لاترديني بليزز والله بنفصل من شغلي وبيروح كل تعبي على فاضي
همس/امرري ولايهمج بس انتي قولي شسالفه
سعاد/نسيت بعض الملفات بشركهه واخذهم واحد من زملائي معاه على اساس اروح اخذهم منه بس نشغلت بلملفات الي معاي وماتذكرت الا هلحين ومستر اخوي عياء يخليني اطلع لووش ماصار وزميلي بحفله ومايبي يطلع منها
همس/والمطلوب اني اروح اخذهن من هذا زميلك
سعاد برجى /يب بليز همس
همس/اوك مومشكله وين مكانه وانااروح اجيبهم منه
سعادبربكه/ملهى لندن
همس بصدمه/شنو ملهى وبهساعه اكيد جنيتي
سعادبترجي/هموس ولي يسلمك مابيصير لك شيء ادخلي خذيه وطلعي على طول كلها شغلت 5دقايق بليزز هموس الله يخليك الي معاه ملفين موواحد ومثل ماقلت لك مديرتي شديده ومارح تفوت لي ملف مو ملفين خلصت 5 ملفات ومن اليوم عليهم مابيها تحاسبني على ثنين بليززز همس وافقي
همس بستسلام/اوك بس إذا كان سكرانين وكذا مارح ادخل
سعادبفررحه/يااحياتي ربي مايحرمني منك اوك


همس بطفش /اوك باي بروح واذا وصلت اتصل بك عشان تتصلين به عشان اعرفهه يوقف لي عند مكان واضح
سعاد/تامررين امرر. وقفلت الجوال همس عدلت لبسها وطلعت اخذت تاكسي ولملهى لندن ناظرت الباب الزجاجي الاسواد بعكس كل الملاهي الي بلفلام شكله فخم فتحت الباب وكان فيه 2سكورتي ضخمين يعني للمشاكل وكذا دخلت وقريب من الباب ناظرت شوزها الرياضي وكان مفتوحات خيوطه جلست ونزلت راسها تربطهم الطاوله الي قدامها من يمين عليها 5 شباب
خالد/طالعو طالعو. التفتو كلهم لها
سعد/ههههههههه هذي من بنزوجها. *يتمصخر لانه كل ميشوفون بنت موحلوه يزوجونها واحد منهم*
خالد/بنزوجها سيف. سيف الي كان يطالع جواله رفع راسه وناظرها
سيف/شوز رياضي وجاكيت رسمي وشعر ملموم هذي وين مكانها هناشكلها فاهمه الملهى غلط تززوجها انت ياخويلد
احمد /هههههههه والله انكم مجانين ليش وش شفتو منها من شفتوها وهي تضبط بشوزها وموواضح منها شيء
خالد/ههههه ليش وش عندك خبره بلبنات انت الكتاب مبين من عنونه
سيف يضحك/ههههههههههه اول مره اتفق معاك ياولد الخاله والعم
فارس الولد المعروف بلهدوء /انتم شفيكم خل نشوف البنت ونحكم
احمد/يب وانا معاك
خالد/اوك متاكد مابيكون ورا هلبس شيء. كلهم منتبهين ل همس الي مادرت عنهم خلصت شوزها وقامت حست ان شعرها بينفك وعدلته فكته ولمته من جديد بدت تناظر المكان من فوق من سطحه العاكس لتدرج الاضاه الخافت بداخله بدت تناطرقدامها بمسافه بدايت الملهى الناس الي جالسين بعضهم يشرب وبعضهم يرقص كنت تمشي بهدوء بنظرها لحد ماناظرت عن يمينها كانت طاوله في بدايت الملهى وقريبه من الباب عليه خمس شباب ناظرتهم بهدوء وكنها شبهت على واحد فيهم بس ماحبت تطالعهم خصوصا وانهم يطالعونها طبعا أنا بلمهى اكيد الناس الي فيه فاهميني غلط الله يسامحج يا سعاد.
نرجع للشباب اول ماقامت همس بنت طاويله بجسم مايل الي نحافه والجمال المتزن عيونها واسعه حيل وبلون الرصاصي المايل للااسود بجذابيه وجمال حاد وحوجبها المرسومه بكثافه خفيفه ربانيه خشمها صغير وشفايفه صغيره وفيها بروز جميل وجهها دائري خصلات من شعرها الناعم على وجهه اعطتهانعومه وجاذبيه خارقه عدلت شعرها الي انفكك لحدود ركبتها بلون البني الفاتح بيضاء بياض وردي ملفت الجكيت الرسمي الابيض والبدي الوردي الواسع والبنطلون الجنز وشوز الرياضي كانو عليها شيء مليى بلفخامه والاناقه وكانت تستحق اكبر من لقب ملكة جمال نظرتهم بهدوء وكانها تكذب لكل كلمه قالوها عنها مشت بهدوء تاركتهم مذهولين
خالد ذاب/يااأاالبى يااأاالبى
سعد/تخققققققققق
خالد/بس تخقق تهببببببببببل تجنن ياربي مدري شقول
سعد/انااشهد .يناظر سيف.سيف نصيبك ولاكان اخذنها
سيف الي جد فهى فيها يسوي حاله عادي وانها عاديه ناظرهم /قسم انكم مجانين .ورجع يناظر جواله.
خالد يناظر احمد وفارس/هذا من جده .ويناظر سيف.من جدك انت كل هذي كل هشي الجميل مااثرر فيك
فارس/ههههههه حلوه شيء جميل بس وقسم صادق
احمد/ﻻﻻ سيف كل مره نقول معليش نعديها لماتكون البنت حلوه لكن لما تكون حلوه وجميله وملكة جمال وشي جميل على قولة خالد مايحقق لك ابد ابد
خالد يناظر سعد/سعد قم نلحقها
سعد/يلله. وقامو
احمد/كالعاده هههههههههه مايتوبون ابد
فارس/بس يحقق لهم هلمررره
احمد/هههههه يب يحقق لهم. اخذت الملف من زميل سعاد البريطاني وطلعت من الملهى وطبعا تدرون من وراها سعد وخالد اتصل جولها وكلمت سعاد/بجوو =مرحبا بلفرنسي وعشانها تكلمت بلفرنسي ردت عليها همس بكلام بلغه الفرنسيه الي ماتصعب عليها ابد بتكون المكلمه بلعربيه الفصحى
همس/مرحبا لقد اتيت لك بلملفين وهاهماء معاي وستكون هذه اخرر مره ادخل مثل هذه الاماكان لواحدي ذلك الشخص سكران _
سعاد/من جيمس
همس/نعم جميس اعترف بانه شخص لايطاق فقد دعاني للشمابانيا تخيلي طبعا بمااذا يفكرون من يرواني ادخل مثل هذه الاماكن
سعاد/همس ششكرررا لكي اعدك بان هذا لان يتكرر فقط قولي لي متى تاتين
همس/لاادري ذلك يعتمد على متى اجد تاكسي في هذا المكان وهذاالوقت
سعاد/حسنا حلما تصلين اتصلي بي حتى افتح لك الباب
همس /اتوقع ان اتاخر حسنا باي
سعاد/باي.
قفلت همس وجلست على الرصيف بجنب المصافات قدام الشارع والمصفات جنبها وجلست تطالع الملفات بهدوء دخلو خالد وسعد الملهاء بعد ماسمعو مكالمتها بلجوال خالد يجلس ببتسامه
خالد/ووش تتوقعون جنسيتها
احمد وفارس/وش
سعد/توقعو
فارس/اتوقع انها تركيه او اسبانيه
احمد/انا مادري
خالد يناظر سيف الي يطقطق بجواله خالد/سيف زوجتك فرنسيه
سيف يناظره/صدق
سعد/يب حنا سمعنها تكلم بلجوال كانت تتكلمم بلغه الفرنسيهالبحته
خالد/كانت تتكلمها بطلقها دليل انها للغتها الام
احم /اتوقع انها اجمل فرنسيه تمر علي
فارس/قصدك اجمل بنت مرت عليك
سعد وخالد يناظرون بعض ويضحكون/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس/شفيكم

خالد/اول مره نشوفكم متخرفنين
سعد/يب العاده بس أنا وخالد
خالد/ههههههههه باقي بس سيف الي مايبي يتكلم بزوجته
سيف يرفع عيونه عن جواله/زوجتي بعينك
سعد/هههههههههههههههههه شكله عصب لحد يتكلم بزوجته خلاص
خالد/يب لاحد يتكلم ترها برا تدور تكسي إذا بتوصلها رروح
سيف/اقول حلو عني بس. اخذتهم السوالف لحد بعد ساعتين ونص تقريبا الساعه 2ونص الفجر طلعو من الملاهى
سعد بصوت خافت/شباب للحين مارحت شكلها مالقت تاكسي
احمد/معروف بهاالوقت مايمر تاكاسي بهاالمكان خالد/شكل الشي الجميل مايدرري
احمد يطالعهم أجل يلله اركبو السياره أنا بروح اقولها تروح لشارع العمومي عشان تلقي تاكسي
خالد وسعد ماعجبهم الرائي
خالد/لا والله احنا بنمشي معاك
احمد/لا مانبي البنت تتصل بشرطه يلله ركب بدلها وارد. وياشر لفارس يدفهم سيف وفارس وسعد وخالد ركبو سيارت احمد واحمد راح لها ووقف عندها نرجع ل همس الي نشغلت بلااوراق ونست نفسها شوي وهي تنتظر تاكسي حست باحد يمشي بتجها ناظرته نفس الشخص الي شبهة عليه بلملهى *طبعا اي كلام بيكون بلغه ثانيه بيكون بلغه العربيه الفصحى*
احمد/مرحبا
همس قامت/مرحبا
احمد/عذرن يبدو باانك توجهين مشكله
همس/لا ابد لايوجد مشكله ولكني انتظر ان يمر من هنا تاكسي منذ *وتناظر ساعتها* همس بفجعه* ياالهي منذ ساعتين ونصف تقريبا لماانتبهه للوقت
احمد يبتسم وياشر لها /من هناك يوجد شارع عموم ستجدين عليه تاكسي وباصات ولكن فيه هذاالوقت يستحيل ان تمر سيارات اجره من هنا
همس تشيل ملفتها /حسنا شكرا على مساعدتك
احمد/العفو لامشكله. مشت من عنده لمكان مااشر ركب سيارته السبورت من بورش موديل 2014 من السيارات محدودات الاصدار يعني مايوجد منها الا حوالي 10سيارات بلعالم خالد وسعد وفارس وراء وسيف قدام
خالد /كيفها من قريب
احمد/احلى منها من بعيد
خالد/مبرررروك سيوف خقق بلحالتين
عطه سيف هذيك النظره يعني بتسكت ولاكيف
خالد/امززح بسكت بسكت يمه يخوف اخوي هذا بهنظره
سعد وفارس واحمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نرجع ل همس الي ودت الملفين ل سعاد ورجعت لشقتها جلست بهدوء على كنبت الصاله تذكرت هذاك الشخص الي جاء يدلها قدام الملهاء ابتسمت بهدوء لماتذكرت الشخص الي يذكرها به بس بسررعه راحت الابتسامه لماتذكرت مررارت فراقه اوفرقهم نزلت دمعه من عينها لحقها سيل من الدموع *ياربي شسوي اشتقت لهم يارب ترحمهم كثر اشتياقي لهم ياررب*،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، صحت على صوت جوالها فتحت عيونها وناظرت المكان الي هي به لقت نفسها نايمه على كنبت الصاله ناظرت الساعه كانت 6الصبح ردت
همس /الوو
سمعت مجموعه من الاصوات/اشتقنااالج ياحيوانه.
رجعت تناظر الرقم وكان دولي وتحديد من الامارات رجعت تكلم
همس /هذا انتم
/يب مها وانوار وجدان
همس/ هلاا وانا بعدد حيل اشتقت لكم
انوار/ هموس وقسم حيتنا موحلوه منغيرج
وجدان/ هموس صح احنا هلحين بحريه اكثر من قبل بثانويه بس وقسم مالها طعم منغيرج
مها/ هموس فقدناك
همس نزلت دمعته بهدوء بس تكتم عبرتها/كل هذا أنا من قدي
مها/واكثرر وربي لاتكبرين رأسج ياحيوانه كل مانبي نضحك نتذكررج
همس / إذا تبون ارجع رجعت
وجدان/ايه ارجعي،،،،،،،،،،،،،،،،،،تسحب منها انوار الجوال
انوار/لا همس لاترجعين هذا حلمك نسيتي مجنونه تضيعينه عادي بس تخلصين جامعه تجين ونعوض كل هلاايام اهم شيء مستقبلج ودراستج مفهوم
همس/مفهوم حييل احس بغربه وحيل اشتقت لكم
انوار/واحنا بعد حيل مشتاقين لج بس هاه تخلصين جامعه ترجعين
همس/اوك شتسون هلحين
انوار/ هلحين عندنا محاضره وبتبداء هلحين الساعه 10،20وهي تبداء 10ونص
همس/ اها أجل يلله إذا خلصتو راسلوني واتس اب

انوار/ اوك يلله فمان الله.

قفلت همس وقامت توضت وصلت الفجر ورجعت تكمل نومتها او تحاول تكملها
بعد سبوعين تقريبا بدت الجامعه في اول يوم ل همس في الجامعه قامت من بدري اخذت شاور سريع ولبست بدي تيفاني نص كم موديل تركي واسع وبنطلون جينز وشوز سبورت كاالعاده لمت شعرها كعكه كاالعاده وحطت غرتها على جنب اخذت شنطتها ودخلت فيها دفترها والقلم واخذت تاكسي وعلى الجامعه وصلت للجامعه وقفت عند بوابتها الضخمه الي تدل على ضخامت المكان وفخامته ناظرت قدامها كانت تتميز ب مسطحتها الخضراء الواسعه وقطع الورود المفرقه في عدة اماكن الممرات الفرعيه للجامعه والممرا الرئيسي الذي يربط بين الباب الخارجي الرئيسي للجامعه والباب الرئيسي الداخلي للجامعه كانت الجامعه انيقه ومررتبه وضخمه بشكل ملفت من الخارج حست همس بيد عليها سعاد/ هموس وين وصلتي
همس/ اطالع جامعتنا الضخمه الحلوه الانيقه
سعاد/بعدك ماشفتي شيء امشي داخل وبخذك فرره فيها كلها
همس/يلله
اخذتها سعاد للداخل الجامعه اخذتها لااهم القاعات الموجوده والقاعات الي موجودات فيها محاضرتها لم تكن تقل اناقة وفخامت الجامعه من براء عن فخامتها من جواء
سعاد/وهلحين باقي اهم قاعه بهلجامعه قاعة الحفلات الجامعيه
همس بتعب/ سعاد خلاص تعبت وماباقي شيء عن محاضرتنا
سعاد/ الا باقي عشر دقايق امشي خمس دقايق ونرجع يلله هي اهم شيء بهاالجامعه
همس بستسلام/ اوك يلله.
مشت معاها للقاعه الي كاانت بسعة نصف ملعب كوره وكلها كراسي وفيها مسرح جلست همس بااقرب كرسي تكلمت بلنقليزي
همس/ياالهي لقد تعبت *ناظرت الكرسي الي جنبها وكان مرمي به علب ماء ناظرت سعاد واشرت على المء وقالت* هل استطيع سررقة واحده فاانا أشعر بلعطش والتعب
سعاد/ هههههههههه مجنونه ولكن إذا تم فصلك من الجامعه ليس من شاني
همس/ياالهي تتخلين عني وماذا عن المثثل الذي يقول الصديق،،،،،،،،،،، قاطعها يد الولدالي مدفيها علبة ماء الي جالس جنب الكرسي الي فيه علب الماء كان ماسك جواله ومد الماء بيده الثانيه
خالد/وقت الضيق.
رفع عيونه عشان يشوف البنت الي جنبه انصدم انها هي
اخذت همس العلبه همس/شكرا لك*ناظرت سعاد* بسررعه ستبدى محاضرتنا. مشن بسررعه تاركات خالد بصدمه حس بيد سعد على كتفه. سعد/ بو وين ووصلت وين الماء. يناظرهم خالد بصدمه سيف واحمد وفارس ياخذ الماء ويوزعه عليهم وياشر على سيف الي مابقى لها ماء
خالد/وانت روح لزوجتك خذ منها علبتك الماء
سيف يناظر احمد بعدم فهم احمد/ خالد ليش موجايب على عددنا
خالد/انا جايب على عددكم بس زوجته *وياشر على سيف *جت وجلست هناك *وياشر على الكرسي الي كانت جالسه عليه همس*كنت عطشانه واعطيتها وحده
سعد/ههههههههههههههه اخوي انجنن اي زوجهه
خالد/ مانجنيت ذيك الشي الجميل الي شفنها بلملها هذاك اليوم وزوجنها سيف جت هنا وكنت تتكلم مع صديقتها وتقول انها بتسرق علبه من الماء لانها عطشانه وانا قمت واعطيتها وحده
احمد/هههههههههههههههههههههه شكلك تتخيل ترا عادي لو تقول نسيت اجيب على عددكم
خالد/الاج.......قاطعه فارس
فارس/اوك وينها هلحين
خالد/راحت لانها تقول على ماسمعت لصديقتها ان عندها محاضره
فاررس واضح انه ماصدقه مو بس فارس الكل
احمد/هههههههههههه يلله قوم المحاضره بتبداء نكمل بعدين
فارس يبتسم/يلله اقول سيف انت مومعانا بهاالماده صح
سيف/ لا المحاضرالي بعدها أنا معاكم هلحين ماعندي شيء
احمد/ اوك أجل نشوف بلقاعه
سيف/ اوك.
راحو كلهم ماعدا خالد الي بداء يشكك بحاله وسيف الي جالس جنبه
خالد يناظر سيف خالد/ بديت اشكك بحالي متاكد شفتها
سيف/ههههه قوم قبل تفوتك المحاضره قوم.
..قام ولحقهم للمحاضره.
في محاضرة همس كانت المحاضره تعريفيه يعرفهم الدكتور من خلالها على نفسه ويشرح لهم بختصار مايحوي الكتاب انتهت المحاضره وطلعت هي وسعاد
سعاد/هموس عندج محاضره هلحين
همس/يب وانتي
سعاد/ ايه عندي تدرين اكتشفت ان ماعندي الاهلمادتين مشتركه معاج والباقيات مختلفات *تناظر الساعه *هيي مابقي شيء وتبداءالمحاضره الثانيه يلله بسررعه. همس/يلله. مشو ودخلو القاعه وصار بلاامكن الوسطيه كنت القاعه شبهه مليانه جلست همس وحطت دفتره والقلم وعلبة الماء فوق الطاوله وجنبها سعاد
خالد/ هذي هي هذي هي. كلهم يلتفتون ل خالد
خالد يناظر سيف خالد/ هذي علبتك الماء وهذي الي جالسه الشي الجميل زوجتك. يناظرون لواين ياشر سيف كان ياشر لبنت قدامهم وحاطه علبت ماء على طاوله *اكيد تعرفون من هي همس*
احمد/وش دراك انها هي ممكن تكون وحده ثانيه وبعدين وش رح نسوي لها ناخذ منها العلبه مثلا
خالد/ اعرفها هي الي لبسه ه لون انتبهت لها لما قامت وهذي صديقتها الي كانت معها
قام سيف لها احمد/ سيف وين رايح ترا كلها علبة ماء مجنون انت
سيف يناظر احمد سيف / مارح اسوي شيء بشوفها وارجع.



انتهاء البارت رددوكم تسعدني
استودعتكم الله الئ لقاء قريب <