مدونة نظام اون لاين

صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920
النتائج 96 إلى 97 من 97

الموضوع: رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015

  1. #96

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015

    الجــــزء الـــواحــــد والأربعــــون..{والأخيــــر}
    "الفصـــــل الاولــــــــ"
    ريم: اذن بالمركز الأول..حمووووووووووود...
    الكل يصفق ويصفر: هوووووووووووووه..
    محمد شق الخشه: هههههه احم احم مشكورين..مشكورين..واحب اشكر ريم على هالفكره الروعه..وانا لو اني مو شاعر فلته كان ما فزت..
    سليمان: اعصابك يا الحبيب تراها ملطوشه..
    مشعل: محيمدوه لا تشوف نفسك علينا..تراني صديقك لا تنساني الحين صرت مشهور..يعني رزني معاك بالصور..
    مشاري: شوفي الثاني مصدق السالفه هههههه..
    ريم باللبناني: وبكذا خلصت حلئتنا لليله بنشوف وجوهكن على خير..
    وفي هذا الوقت اذن الفجر..
    العنود: يا الله راح الوقت بصراحه..
    ريم: اكيد معاي ما راح تحسون بالوقت..
    عبير: تراك من الصبح وانتي تمدحين بعمرك..امشي وانتي ساكته...
    رغد وجهها صاير اسود من بعد كلام وليد..
    الهنوف حست فيها: رغد فيك شي؟؟
    رغد: لا...
    تركي جاء لعندها: رغوده قلبي وش فيك؟؟
    رغد وهي تطالع بعيد: ما فيني شي...
    تركي: اذا كلام وليد للي مزعلك..بأروح اتصرف معاه..
    رغد بسرعه: لالا..اصلا ما همني بس يمكن فيني النوم وتعبانه..
    تركي حط ايده على خد رغد: روحي ارتاحي يا قلبي..ولا تشيلين في بالك اوكي..
    رغد ابتسمت له: اوكي..
    تركي باسها من جبينها: تصبحين على خير..
    رغد: وانت من اهله..
    وبعدها افترقوا البنات والعيال وكل ناس راحوا لغرفتهم يرتاحون..
    البنات دخلوا غرفتهم وعلى طول ناموا...الا رغد..
    العيال دخلوا ما حصلوا وليد موجود ..وهذا اللي ريح مشاري و تركي لانهم لو شافوه يمكن كان اخر يوم بحياته..
    وليد كان واقف ومتسند على الجدار ورافع رجله ومسندها على الجدار..ويدخن..ويفكر في حياته وش ممكن تصير وش راح يتغير فيها خارج حدود الوطن..وشلون بيعيش...وخذا عقله التفكير....
    رغد تحس انها منسدحه على جمر..تحس بحراره فضيعه..كلام وليد ما زال مشتعل في قلبها"معقوله وليد ما كلن يحبني..معقوله كل اللي حسيت فيه طلع كذب...بس وشلون وانا كنت احس فيه واحس بصدقه..اكيد عشاني طيبه صدقته ولا هو حقير وما يستاهل اني تعبت نفسي عشانه..وحيّرت بعقلي وقلبي طول ذيك الايام..وترددت في مشاعري اتجاه تركي عشانه..حسافه بس حسافه"
    قامت من سريرها واخذت حجابها الوردي ..لبسته وطلعت..مشت و مشت وهي تايهه ومقهوره في نفس الوقت..وصارت تطالع شروق الشمس..
    وليد حس ان في احد يمشي وباين من مشيته انه طفشان وما جاه النوم لانه يسحب رجوله بالارض..لف من عند الزاويه وشاف وجه وردي..طفولي وعيون عسليه تعبانه ومحتاجه النوم..ابتسم على حبه وحس انه مستحيل يقدر ينسى مثل هذا الوجه..رغد مشت من عنده وما حست فيه..بعد كم خطوه ما حست الا بأيد ساحبتها من جهته..
    رغد خافت ولفت بسرعه تشوف مين وطالعته مصدومه: وليــــــــــــد..
    وليد نار الشوق والغيره والقهر ماكله قلبه: ايوه يا رغد وليد..
    رغد بنظرات حقد: خير وش تبي بعد..
    وليد مسكتها من كتوفها ولازقها في الجدار وقرب منها: رغد انا اسف على الكلام اللي قلته لك..بصراحه كنت مقهور من تركي...وانا احبك ومازلت احبك..
    رغد ما تحس ناحية وليد الا بالكره: وليد بعّد عني احسن لك..
    وليد قرب منها اكثر..رغد خافت منه..
    وليد بصوت هامس: رغد اليوم طيارتي..
    رغد لفت وجهها عنه: تروح وترجع بالسلامه..
    وليد مسك حجاب رغد وفك دبوس جابها ماركة جنفشي..رغد رجعت لفت عليه تطالع هو وش قاعد يسوي..
    وليد وهو ما يدري وش يسوي اخذ يفك الحجاب لفه ورى لفه..لما طاح شعرها الاشقر على وجهها..رغد ترمش بعيونها تبي تستوعب اللي قاعد يسويه وليد...وش اخرتها معاه..
    وليد بحنان حط ايده على شعرها ومسح عليه: والله حرام فيه هالخصلات..
    رغد تبي تبعده تحس انها مخدره وقوتها هربت منها..ما تقدر تسوي شي..
    نبضات قلبها سريعه وما ودها تهدى..صارت تتنفس بسرعه وتوترها زاد..
    وليد بهدوء:خايفه مني..
    رغد بس تطالعه حتى بالأشاره ما قدرت تتكلم..
    وليد: رغد حبيبتي.."وسكت شوي"..انا اليوم بسافر ويمكن ما ارجع الا بعد سنين..وهذي اللحظه بتكون اللحظه الاخيره اللي بيني وبينك..عشان كذا ابي.....ابي....
    رغد تطالعه يعني ايه وبعدين..
    وليد: ابي بوسه وبعدها ما راح تشوفيني او حتى تسمعين طاري وليد..
    رغد كأن احد كاب عليها مويه بارد ..لالا مو بارد الا ثلج...هذا من عقله يتكلم ولا شارب شي..
    رغد بهدوء: بعد عني..
    وليد بأصرار وهو ماسك كتوفها ولازق فيها: رغد حبيبتي انا ماخذها منك..ماخذها..عطينيها بالطيب احسن..يعني مسموح له وانا ممنوع علي..هو يحق له وانا ما يحق لي..هو ياخذ كل شي وانا ما يبقى لي أي شي..
    رغد تحاول تحرر نفسها منه بتعب...
    وليد: يعني ما ودك..خلاص انا راح اعطيك ايها..
    قرب وجها منه وهمس في اذنها احبك .وباسها من خدها اليمين ومسك ذقنها ولفه وباسها من اليسار..رغد عيونها غرقت دموع...وبعدها قرب لفمها...رغد خلاص ما بقى فيها عقل اكثر..فكان اقرب حل...عطته كف قوي صار له صدى بالمكان...
    وليد وقف في مكانه وما عاد تحرك..
    رغد وهي مغمضه عيونها خايفه منه ودموعها سيل على خدودها: بعّد عني يا حقير..
    وليد بعد شوي عنها وحط ايده على خده: اوكيه..مو مشكله بعد هذ ي يصلح اعتبرها ذكرى منك..
    رغد بدت تسري بجسمها القوه..بعدت ايدينه عنها...
    رغد وهي بتمشي: لو كنت رجال ما استقويت على حرمه..وصدقني حتى لو ما اخذت تركي..ما كنت ولا راح اخذك.."وصرخت" انت احقر كأن شفته بحياتي..وليد انا اكرهك اكرهك..
    وليد صرخ: تمونين يا قلبي تمونين...
    راحت رغد...تجمعت الدموع في عيون وليد..
    وليد: ليش ....ليش؟؟؟
    وحط راسه على الجدار...بس حس انه ريح قلبه شوي وطفت النار اللي بصدره..سوى اللي ممكن يسويه تركي الحين...رجع لغرفة العيال وجهز شنطته وطلع وسلم على امه وابوه ..وراح للمطار...
    رغد رجعت لغرفة البنات...منهاره تمشي وهي تترنح في مشيتها..رمت نفسها على السرير..تبي تتأكد اللي صار لها قبل شوي حلم ولا علم..حقيقه ولا خيال...واقع ولا محال..غطت وجهها بأدينها وصارت تبكي"كيف سمحت له..وين قوتي..وين عزتي...وشلون سكت له..وشلون ضعفت له..وشلون خنت زوجي وحبيبي تركي..وشلون ...اكرهك يا وليد اكرهك اكثر واكثر..دمرتني والله دمرتني...
    واخذتها غفوه وهي تبكي..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    صحوا البنات وراحوا للحريم..حصلوا ام ماجد تبكي والحريم يهدونها..
    العنود: يمه وش فيك؟؟؟
    عبير: وش صاير...؟
    ام ماجد: وليد اخوكم سافر...والله العالم متى بيرجع...
    العنود وعبير مصدومات: ســـــــــافر؟؟
    ريم: وشلون ومتى؟؟
    ام مشاري: اليوم الصباح..
    العنود: طيب ما سلم علينا...
    ام ماجد: ما ادري وش فيه ولدي...تغير ما هو وليد الاولي..ماهو وليد اللي ربيته...
    عبير بتكي: كيف سافر وما ودعنا ...كيف؟؟
    ام مشاري تبي تهدي الوضع: يمكن ما حب يصحيكم...
    العنود: خالتي...سفرته هذي ممكن تطول..كيف صار له قلب وما خلانا نسلم عليه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ماجد: وشلون سافر؟؟؟
    ابو ماجد: سافر اليوم الصباح...
    طلال: طيب ما قال لنا شي..
    ابو مشاري: هو ما قال لأحد...حتى ابوه تفاجأ الصباح..
    فيصل: ليه يا وليد كذا...ليه؟؟؟
    ماجد لف على العيال: كيف يسافر وما يقول لي انا اخوه..
    مشاري حط ايده على كتفه: ماجد انسى وليد الاول...وليد الاول راح من زمان.. الحين ما نشوف الا وليد ثاني ما نعرفه ولا حتى يعرفنا...
    ماجد: بس مهما كان هو اخوي..
    طلال: ماجد وش فيك... اذكر الله..وكل ما شتقنا له رحنا وصيفنا عنده..وش تبي بعد.
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في غرفة البنات...عبير والعنود يبكون..
    العنود: والله حال اخوي ما تسر لا عدو ولا صديق..
    رغد ضامه رجولها وتهز في مكانها...
    ريم: العنود خلاص يا قلبي..ان شالله ما يطول ويجي في اقرب فرصه...
    عبير: هذا وجهي اذا جاء..وليد راح بلا رجعه..بلا رجعه..
    فجر: خلاص والله قطعتوا قلبي...ارحمونا شوي...
    نوف: ما عليه سامحوه...اكيد عنده عذره..
    شجون: اول ما يوصل كلموه وتطمنوا عليه...
    ريم قربت من عند رغد: رغد فيك شي..
    رغد تهز في مكانها وتداري دمعتها: لا ما فيني شي...
    ريم جلست قبال رغد ومسكتها عشان توقفها عن الهز: ممكن تقولين لي وش صاير لك..حالك منقلبه فوق تحت..صاير لك شي وانا ما ادري عنه..
    رغد طالعت ريم ..ما تقدر تقولها وش فيها..بتطيح من عينها..اللي صار لها مفروض تحطه بقلبه وتسكر عليه: ريم واللي يعافيك روحي عني..ما فيني شي..
    ريم قامت: اوكي اوكي براحتك..
    الهنوف: وش فيها؟؟
    ريم رفعت كتوفها: ما ادري؟؟
    الهنوف: الله يستر..
    &&&&&&&&&

    ولما جاء العصر رجع الكل لبيته...
    في غرفة رغد..
    ريم: يعني ما راح تقولين..
    رغد: وش تبيني اقول لك..اقول لك ما فيني شي...
    ريم: رغد لا تكذبين تكلمي...الموضوع يخص مين..
    رغد: ما يخص احد..ما يخص احد..وش فيك يا ريم ما تفهمين...
    ريم: رغد,..اذا ما قلتي وش فيك..ترى بعدها لا تكلميني ولا اكلمك..
    رغد: تكفين ريم بلا حركات بزارين..
    ريم: كيفك..بس اني لو ما حسيت انه شي مهم كان سكت..بس هذا اكيد شي كبير...رغد ببتكلمين ولا شلون..
    رغد غرقت عيونها: وش تبيني اقول...خلاص يا ريم انا تعبت...
    ريم قربت من رغد وقالت بحنيه: رغد احكي لي انا اختك ريم..وش فيك..وش صاير.؟
    رغد طالعت السقف تداري دموعها: وليد...
    ريم كشرت من طاريه: وش فيه...
    رغد طالعت عيون ريم: وليد قهرني...قهرني..
    ريك: لا يكون قصدك الكلام الي قاله...
    رغد هزت راسها بالنفي..
    ريم حست ان في شي اكبر من كذا: وش فيه..رغد تكلمي بسرعه..
    رغد: اليوم الصباح..طلعت اتمشى شوي.."وبدت تنزل دموعها وحده ورى الثانيه"
    ووحكت لها السالفه..
    ريم عصبت: الحقير النذل الواطي يسوي الغلطه وينحاش..
    رغد: ريم وربي قهرني..حسيت نفسي اني خاينه..
    ريم بسرعه: لا يا قلبي لا..انتي اشرف من الشرف.. هو الحقير الوسخ..يستغل ضعفك ورحمتك له..بصراحه ما شفت انذل منه...
    رغد: انا كرهته ابيه يتركني في حالي..ويطلع من حياتي تعبت منه والله تعبت منه..توقعت اني برتاح لما ارفضه..لكن ما زالت قسوته موجوده..قلت بيسافر وارتاح بس ما زال طيفه يلاحقني بكل مكان..ما خلاني ارتاح..
    ريم: اهدي يا قلبي وريحي..انتي وراك زواج ومسؤوليه ..والحين خلاص انسي وليد وعيشي حياتك مع تروك زوج الغفله ههههههههههه..
    رغد ابتسمت غصب :ههههههه ياحبي له ..
    ريم:وأنا تحبيني ؟؟..
    رغد : اكيد اموت فيك..بس وش هالرومانسيه ..
    ريم: لا اجرب صوتي عشان اسأل سليمان..
    رغد ضربتها: والله انك سوسه ..
    ريم : اجل مثلك استحي وحركات ..انا ماعندي وقت
    رغد: ههههه الله يعينه بس..
    ريم: أي والله ..
    رغد: اهم شي انك اعترفتي..
    ريم:الإعتراف بالحق فضيله..لأنه اكيد بيذوب في حوبي فالله يعينه..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بــــــعـــــد اسبـــــــوع..
    كل يوم رغد والهنوف يروحون مع بعض ويحجزون ويستعدون للزواج..
    من تصميم للكوشه الى الالوان الكراسي الى البوفيه والطقاقه ....الخ..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    العنود: ضبط فستانك الزواج ..
    ريم: ايوه وطلع شكله شي.
    العنود:حمستيني ابي اشوفه..
    ريم: ماااافيه الا يوم الزواج..
    العنود : نذله..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    سليمان: يمه اخطبي لي شوفي تركي بيتزوج..
    ام سليمان مستغربه : انت من جدك تتكلم؟..
    سليمان: ايه يمه..
    مها:والله حركات يا ابو سلوم..
    ام سليمان: فيه وحده في بالك؟..
    سليمان ابيتسم لما تذكرها: ايه..
    مها مصدومه: ميـــــــــــــــن؟..
    سليمان: ريم بنت ابو مشاري..
    ام سليمان: والنعم بس توها صغيره..
    سليمان: ادري..انا ابيها بس خطبه لما تتخرج من الثانويه نتزوج..قد إني تخرجت من الجامعه واشتغلت..
    ام سليمان: اجل على بركة الله..
    مها : اثر عينك على ريم.. والله تعرف تختار..
    سليمان باس راس امه: الله يخليك لي "والتفت على مهاا"..اكيد اعرف اختار..
    جاء محمد :يمه ..
    ام سليمان: نعم..
    محمد: يمه ابي اخطب..
    مها وسليمان فقعوا ضحك..
    ام سليمان كاتمه الضحكه : ومن انشاء لله..
    محمد: دوري لي وحده مثل لين..اهم شي تحبني..
    سليمان: بنت تحبك هذي من المستحيلات ..
    مها: وإذا حبتك فهي مجنونه وما عندها عقل..
    محمد: انت خلي زوجتك تجي والله لأطلع ريحتهاا..وانتي يامهيوي خلي يجي زوجك لأقول متزوج مجنونه..
    مها: خلك تسويها..
    محمد: تشوفين..
    مها قامت تلحقه ومحد ينحاش...
    سليمان: يله يمه اتصلي عليهم..
    ام سليمان: اليوم؟؟
    سليمان: ايه يمه خير البر عاجله...يله اتصلي..
    ام سليمان بأستسلام: امري لله..
    واتصلت وكلمت ام مشاري..
    ريم وهي نازله من الدرج: يارب اتزوج وافتك ..
    ام مشاري: وربي استجاب دعائك..تعالي جنبي..
    ريم مطيره عيونها: وش قلتي؟؟
    ام مشاري: انخطبتي...
    ريم: انا....انخطبت"تسوي نفسها اغمى عليها.."
    ام مشاري: الله يخلف عليك وعلى اللي بيتزوجك...
    ريم قامت: لا يمه جد انخطبت..
    ام مشاري: أيـــــه وش اقول من الصبح..
    ريم: مين اللي خطبني لا تكون خالتك ترى من الحين ماني موافقه..
    ام مشاري: وش فيك عجله اردكي اركدي..
    ريم حطت رجل على رجل: يله مين؟؟
    ام مشاري: سليمان...
    ريم وقفت: مين؟؟
    ام مشلري: سليمان ولد ام سليمان..ما غيرها..
    ريم صار الاستعاب عندها بطيئ: مين يمه ما سمعت...
    ام مشاري بقلة صبر: يا لليل..وش فيك اقول لك "وبصوت عالي"..سليمـــــان..
    اغمى على ريم جد...
    ام مشاري: ريم قومي بلا هبال...ريم....يمه بنتي وش فيها"وراحت لها"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    صحت ريم شافت رغد وامها: يمه...يمه...انا انخطبت من سليمان..
    ام مشاري: ايه وش فيه الولد..
    ريم ابتسمت: موافقه..
    ام مشاري: هاو فكري يمه ترى هذا زواج..
    ريم: يمه قلت لكم وافقه...وبعدين انا كبيره صرت في اولى ثانوي..قلت لكم موافقه..
    ام مشاري: ولو فكري..
    ريم: ترى بتصل عليهم انا..قلت لكم وافقه..
    ام مشاري قامت: رغد تفاهمي مع اختك تعبت افهم فيها.."وراحت"..
    رغد: استحي على وجهك يا اللي ما تستحين..
    ريم: وش فيها..على سنة الله ورسوله..وش فيكم معقدين...
    رغد: الله يديم نعمة العقل على اصحابها بس..وراحت"
    ريم: بروح اتصل على عنيد.......الوو عنيد الحقي علي..
    العنود: خير وش صاير..
    ريم: سليمان خطبني...
    العنود: صدق متى؟؟
    ريم: اليوم..وانا موافقه..
    العنود: بالسرعه هذي...
    ريم: خير البر عاجله..وبعدين خطبه مو شي...
    العنود: الله يوفقك ويعين سليمان عليك..
    ريم: فاتك هبلت في امي...."وكملت لها"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    جاء سليمان وعمه وخطب رسمي..
    ريم وهي تطل من الشباك ومعاها العنود..وعبير ما جات في البيت..
    ريم: وااااااااي فديته شوفيه كاشخ..
    العنود: أي والهف يهبل...
    ريم لفت عليها: لا تطالعين لا اخفس عيونك..
    العنود: لا ما طالعت بس اقز...
    ريم: هذي اللي ودها تنكسر اليوم...
    العنود: خلاص بغمض عيوني...
    ريم: يكون احسن...

    مشاري: احلى يا النسيب..
    سليمان: الله يسلمك..
    مشاري: احلى يا النسيب..
    سليمان مره ثانيه: الله يسلمك..
    مشاري: احلى يا....
    سليمان قطعه: خلاص دريت..
    مشاري: لا كنت بقول احلى يا الحبيب صرت نسيب...
    سليمان: لااااا احلف بس...
    مشاري: ترى اهون...
    سليمان: لالا خلاص قلها لما تشبع...
    مشاري: تبي تشوف العروس ولا ما يحتاج..
    سليمان: والله براحتك..
    مشاري: اجل ماله داعي..
    ابو مشاري: مشاري قوم ناد اختك خليه يشوفها..
    مشاري اخترع: ابشر طال عمرك..
    سليمان: احسن تستاهل..
    مشاري: هين والله لا انكد عليك..
    سليمان: ترى بعلم..
    ابو مشاري: مشاري وش فيك يله روح.
    مشاري: طيب طيب ان شالله..
    راح يدور ريم...
    مشاري: يمه وين ريم..
    ام مشاري: في الملحق..
    مشاري: عروس في الملحق وش تسوي...
    ام مشاري: ما ادري عنها روح شوفها..
    مشاري: هالبنت بلوه..
    راح يدورها شافها ناشبه في الشباك...
    مشاري: خيــــــــر ...
    ريم بغت تطيح بس تمسكت: بســـــم الله..مشاري هلاهلا ..والله وغلا..
    مشاري: ممكن اعرف وش تسوين انتي والسوسه اللي معاك..
    العنود: لو سمحت مالك دخل فيني..تدخل في اختك كيفك اما انا ما عليك مني..
    ريم: وش تبي الحين انت...
    مشاري: تعالي يبي يشوفك الرجال..
    ريم: لالا مابي...
    مشاري: ترى موصله معاي..تعالي احسن لك.
    ريم: طيب...بروح اتعدل واجي..
    &&&&&&&&&

    فـــــي المجلس الثاني..
    سليمان جالس ومتوتر ولا هو عارف وش يقول لها...
    دخلت ريم ومعها مشاري..والعنود في الشباك اكيد..
    ريم: السلام عليكم...
    سليمان: وعليكم السلام..
    جلست ريم وجلس مشاري..
    سليمان ما يدري وش يقول: احم...وشلونك؟؟
    ريم: الحمد لله بخير وانت وش اخبارك..؟
    سليمان: تمام...
    ريم رفعت راسها شافت سليمان مستحي : وكيف الاهل؟؟؟
    سليمان وهو يفرك اصابعه ويصب عرق: والله الحمد لله بخير..
    ريم حطت رجل على رجل: من جاي معاك..
    مشاري: هيه هيه من الرجال انتي ولا وهو..؟؟
    سليمان تفشل..وريم نزلت رجلها..
    ريم: اكيد هو.....
    مشاري: اقول يله خلص الوقت..ومافي شوفه الا بعد الملكه...
    سليمان: الله..بعد الملكه بعد ثلاث سنين..
    ريم تغمز له.:ما عليك منه...
    مشاري: انتي يا اللي ما تختشين اطلعي بره..
    ريم: زين زين لا تعصب.."وطلعت"
    سليمان قام وهو مفتشل: احم احم..."وراح عند الرجال"
    ريم اول ما طلعت...حصلت العنود ورمت نفسها في حضنها..
    ريم: وااااااي يهبل ولا مستحي...
    العنود: شفتك ياللي الحيا منزوع منك..
    ريم: وش اسوي شفته مستحي قلت اجرئه شوي...
    رغد جات: ها بشري وش صار..
    ريم تسوي نفسها مستحيه: ما صار شي...
    العنود مصدومه: نصابه..تسوي نفسها مستحيه ..ما شفتيها يا رغد قبل شوي ..كان قلتي شوي وتطب في حضن الرجال وعادي عندها...
    رغد: لا تخافين ما صدقتها ادري ان الحيا من على جنب...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعـــــــــد اسبـــــــــــوع...
    يوم الخميس الكل مجتمع في بيت ابو مشاري..
    عبير: انتي متى عرسك..
    رغد: والله ما ادري بالضبط..بس يمكن بعد اسبوعين..
    الهنوف: وربي خايفه..وكل شوي أأجل اسبوع لحد ما مشاري عصب علي وبغى يجلدني..
    فجر: وهو صادق طولتوها وهي قصيره..انا بسم االله علي يمكن شهرين بس وخلصت كل اموري.
    عبير: وانتي يا نويف...
    نوف: لا انا ماراح اتزوج الا بعد الثانويه..يعني بعد سنه..
    عبير: اهاااا..
    شجون: ما بقى الا انا وانتي والعنود عوانس..
    مها: وانا معاكم..عبير دبرينا لازم نتزوج..
    عبير بتفكير: والله انا حاولت بكل الوسائل..ما بقى شي ما سويته بس ما نفع..
    ريم اللي قاعده ترسل لسليمان وجنبها العنود تساعدها: الشين شين لو كحل العين..
    عبير: من الشين؟؟؟
    ريم: انتي ليه في غيرك..
    عبير راحت ومسكتها من رقبتها: وش قلتي من الشين؟؟
    ريم وهي مخنوقه: فكيني زوجي يبيني..
    عبير دفتها على ورا لحد ما طاحت: مالت عليك وعلى زوجك..
    ريم قعدت وهي ماسكه رقبتها وتصارخ تغني: عانس يا عانس..عانس يا عانس..
    عبير: ترى بقوم واحوس في بطنك..
    مها: اعقلي عن صديقتي بالجامعه ولا خليت سليمان يهون...
    ريم: مسكينه انتي وصديقتك...
    العنود: ما عليك منها..تعالي بس ارسلي اللي قلت لك..
    ريم تحمست: أي والله..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عنـــــــد العـيـــــــــال..
    سليمان يقرا المسجات ويضحك..
    تركي: عسى ما شر يا الحبيب..
    سليمان: هههه ريم يا حبي لها..خطيبتي عرفتها؟؟
    تركي: قول ق واصدقك..<<يعني قسم..
    سليمان..: و..<<يعني والله...
    سليمان جاه مسج: هههههههههههههههههههههه..
    كل العيال لفوا عليه..
    مشاري:يا الاخ اللي هنا..ممكن نعرف وش سر هالابتسامه الناصعه..
    سليمان يبي يرقع: احم احم..قاعد اقرى نكت..
    تركي يبي يفضحه: نكت من ريــــ.....
    حط سليمان ايده على فم تركي وكمل: من سعود...ههه..
    ماجد: شكل الولد شارب شي..مو طبيعي..
    فيصل: شكله..
    طلال: عيال انا قررت قرار لا رجعة فيه...
    الكل باهتمام: أيــــش؟؟
    طلال: قررت اتزوج..
    الكل انصدم: ايش؟؟
    طلال: اتـــــــزوووووج..
    مشاري: يعني انقهرت مني ولا غرت..
    طلال: مسكين..تراك ماخذ في نفسك مقلب...
    فيصل: من بتاخذ...
    طلال: انا....بناسب........ماجد ان شالله..
    ماجد مصدوم: وش قلت..
    مشاري في حيره: العنود ولا عبير..
    طلال:...لا عبير..
    فيصل قام يسلم عليه يستهبل: احسن الله عزاك..اقصد مبروك..مبروك..
    طلال: تقبل الله منا ومنك..
    فواز: من جدك انت..
    طلال: ايوه من جدي...
    مشاري: انت مستوعب من بتاخذ..
    طلال: ايه وش فيكم..
    سليمان: خلوه على راحته..هو حرّ..
    تركي: لا بس هم خايفين على حياته..
    ماجد: اها عاد عن اختي لا تكلمون فيها...
    طلال: ها وش قلت..
    ماجد: هذا ابوها قدامك روح كلمه...
    طلال قام: على بركة الله..
    جلس جنب ابوه ويكلمه في اذنه..
    ابو فواز: ايش.....لالا.....انت متاكد,..........اكيد....طيب خلاص....يا اخي قلت خلاص..
    طلال: يله الحين...
    ابو فواز: الله يفشلك..احم...ابو ماجد..
    ابو ماجد: هـــلا..
    ابو فواز: والله ما ادري وش اقول لك...بس مادام احنا مجتمعين كلنا..حبيت افاتحك في موضوع..
    ابو ماجد: ســــم...امـــــر..
    ابو فواز: ما يمر عليك ظالم..والله انا بصراحه ابي القرب منكم..
    ابو ماجد: هذي الساعه المباركه والله...
    ابو فواز: احنا نبي بنتكم...."توهق وهمس لطلال"..من هي؟
    طلال همس له: عبير...
    ابو فواز: نبي عبير لولدي طلال...
    ابو ماجد: والله والنعم فيه رجال واخلاق..
    ابو فواز: الله يسلمك..
    ابو ماجد: انا من ناحيتي ما عندي مانع...بس من حقها ناخذ رايها...
    ابو فواز: اكيد...اكيد...
    طلال: لا تطولوا عاد..
    نغزه ابو فواز في جنبه: خذوا راحكتم يا ابو ماجد....
    طلال مسك جنبه: اااااي يبه وش فيك...
    ابو فواز: يله تقلع هناك الله يفشلك..
    طلال باس راس ابوه: الله يخليك لي..
    ورجع للعيال...
    طلال:تمت العمليه بنجاح..
    مشاري: نقول مبروك..
    ماجد: اول شي تعال اطلبها مني..وأوافق انا بعدين هي توافق..
    طلال: تصدق لو انك ابوها ما خطبتها لو على رقبتي..
    ماجد: وليه ان شالله..
    طلال يمزح: ما تستاهل لا حشيمه ولا كرامه..
    ماجد: احترم نفسك يا طليل احسن لك...
    مشاري: وهذا انتوا انسباء تسوون كذا...
    طلال: له الشرف انه يناسب طلال ولد ابو فواز..
    فيصل: اقول اسكت انت وياه..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عنــــــد البنـــــــات...
    جات ام ماجد تقول لعبير عن خطبتها بعد ما قال لها ماجد..
    ام ماجد: عبير...تعالي ابيك في موضوع..
    قامت ريم العنود قبلها: سمي...
    ام ماجد: انا قلت عبير...
    العنود: وانا اختها وش بغيتي..
    ام ماجد: خلاص بقوله لكم كلكم...عبير اليوم انخطبتي...
    عبير مطيره عيونها ولكل لف عليها...
    ريم: مين اللي خطبها..
    الكل يستنى الاسم من ممكن يكون..
    ام ماجد: طلال ولد عمتك..
    عبير وقفت من الصدمه: طــــــلال..
    ام ماجد: ايه يمه....
    عبير على طول لفت على العنود تبي تشوف ردة فعلها..
    العنود كانت مبتسمه وفجأه اختفت هذي الابتسامه من على شفاهها ..هي عارفه انه طلال اكيد بيخطب عبير..بس ما تدري ليه تأثرت بهذا الشكل...
    ام ماجد: والله وصرتي عروس يا عبير وافرح فيك..وانتوا يا بنات عقبالكم..وانتي يا فجر الله يسهل عليك ولادتك....
    العنود تحاول تخفي مشاعرها: مبروك يا عبيروه السودانيه بتروحين وتخليني...
    نوف: ما شالله من قبل شوي كانت عانس والحين عروس..
    ريم ما زالت في هول الصدمه وخايفه على العنود...خايفه انها تنفجر بأي لحظه....
    رغد: فكري زين يا عبوره..وترى طلال سيد الرجال....
    الهنوف: ما شاالله ..جمال اهم شي..واخلاق وادب وعارفينه بعد..
    عبير تحس ان الكلام مو لها..ما بعد استوعبت ان طلال خاطبها..يعني كان يحبها..وابتسمت للي وصلته....
    العنود وقفت: انا.....انا بروح اشرب مويه...ريم تعالي معاي..
    ريم: ان شالله..
    وراحوا ....والبنات ما زالوا يتكلمون عن السالفه...
    فجر: والله ماهو سهل ما قال لنا عن شي...
    نوف: ولا حتى لمح للموضوع..
    شجون: اجل ما بقى عوانس الا انا ومها...
    مها: الحين بتدخل امي وتقول انخطبت...
    والكل قعد يضحك..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    العنود في المطبخ ..تهف بأيدها على عيونها عشان ما تبكي....
    ريم وهي تحاول تهدي العنود لانها تدري انها منهاره: العنود حبيبتي اهدي واذكري الله..وترى هذا الشي انتي اللي مختارته من البدايه...
    العنود: ادري والله ادري ولحد الان انا عند كلمتي..بس احس بنار جوا قلبي تحرقني..احس وكأني جدار والكل يهدم فيني..وخايفه انهار بأي لحظه..ريم ترى انا مو العنود الاوليه..انا صرت ضعيفه..والله ما اتحمل اللي انا حبيته وحبني والمشكله انه حبني...يروح ويخطب اختي...والله صعب استوعب صعب...
    ريم: العنود.. اذا انتي مقتنعه باللي سويته..فا كملي الي بديتيه واذا مانتي مقتنعه ترى بتتعبين واذا ودك تقولين شي قبل لا يفوت الاوان تكلمي يا العنود..
    العنود بسرعه: لالا مستحيل اتكلم انسي..انا مقتنعه باللي سويته ولا كان ما سويته...
    ريم: اجل حطي في بالك...انك سويتي شي عظيم وشي نبيل مو أي احد يسويه...انتي يا العنود وبكل صراحه..افتخر فيك وبشاهتمك وطيب اصلك..
    العنود ابتسمت: ترى مو رايقه تمدحين فيني..
    ريم ابتسمت لها: ليه تستحين...
    العنود: لا ما استحي..بس ما احب يمدحني..
    ريم تطالع العنود بحب بعدين رمت نفسها في حضنها: والله احبك يا بنت عمي...
    العنود: ههههههه وانا بعد..
    &&&&&&&&&

    بالليل راح الكل على بيته...وفي بيت ابو ماجد بالتحديد..
    العنود قاعده في غرفتها...تقلب ماضيها وحاضرها ومستقبلها..وكيف كل شي ممكن يتغير في يوم وليله..امس كانت تحب طلال وما يحبها...اللي بعده طلال حبها..اللي بعده تركت طلال..واللي بعده طلال يخطب اختها...وشلون كل هذا يصير واي عقل ممكن يتحمل هذا المنطق او يفسره...
    قطع عليها تفكيرها صوت الباب..
    العنود: تفضل...
    عبير طلت عليها من الفتحه: ممكن ادخل...
    العنود ابتسمت: ايوه ممكن..
    عبير دخلت وسكرت الباب وجلست على السرير..:وش تسوين...
    العنود: افكر...
    عبير: في ايش؟؟
    العنود تستهبل: في حبك اللي اخذ عقلي...
    عبير:مشكوره يا قلبي..
    العنود: لا تصدقين عمرك..وش عندك جايه....
    عبير محتاره كيف تبدا: بصراحه انا جايتك في موضوع ودي افاتحك فيه من زمان بس ماكان فيه وقت..والحين احس انه القوت المناسب...
    العنود وهي خايفه من الموضوع: تكلمي..
    عبير: انا يا العنود بصراحه ادري انك...شوفي بتقولين في البدايه اني انانيه واني واني واني..بس صدقيني يا العنود ما اقدر اسوي مثل اللي سويتيه..
    العنود: وش تدرين عنه؟؟
    عبير وهي خايفه من ردة فعل العنود: كنت ادري انك....انك تحبين طـــــــلال..
    العنود انصدمت: كنتي تعرفين وشلون...؟؟
    عبير: امم سمعتك وانتي تكلمين ريم وكنتي منفعله انتي وياها..
    العنود مازلت مصدومه: ايوه ولما عرفتي وش سويتي..
    عبير وهي تلعب في اظافرها: صدقيني يا العنود..اني زعلت انك ضحيتي به...حتى لو كان عشاني..بس في نفس الوقت كبرتي في عيني مليون مره..وحسيت نفسي اني صغيره قدامك..وماني عارفه كيف اجازيك مو عشانك تركتي طلال لي..لا لانك تركتيه عشاني...عشان خاطري ما تكسرين فيه...
    العنود ابتسمت ابتسامه سخريه: عادي..ما سويت شي..
    عبير: العنود...انا ما راح اوفق على طلال لحد ما انتي توافقين..لو ما اخذناه انا وياك..عادي راضيه باللي انتي تقررينه..
    العنود: عبير احب اقول لك شي اوضحه لك..اني اكتشفت ان حبي لطلال وهم..فراغ عاطفي...لان قلب العنود مستحيل احد يدخله...عشان كذا وافقي عليه وما عليك مني..بعدين ليش تخلينه لغيرك..ترى طلال كل بنت تتمناه..وانتي تستاهلينه وهو يستاهلك..
    عبير فرحت: صدق يا العنود انتي راضيه..
    العنود: ترى اصدق عمري..
    عبير ضمت العنود: والله لو الف الدنيا كلها ما راح القى وحده مثلك..
    العنود: بشويش علي ..تراني حساسه...
    عبير باست العنود: الله يخليك لي ا نشا الله ولا يحرمني منك يا الغاليه..
    العنود: يله روحي لغرفتك ابي انام...
    عبير: تصبحين على خير..
    واول ما طلعت عبير...العنود رمت نفسها على السرير..وبكت وبكت وطلعت كل اللي في قلبها..ودعت كل خيوط الامل وهي مقتنعه باللي سوته وارضيه ميه بالميه..كذا الحياه علمتها ان مو كل شي نبيه ممكن يتحقق ومو كل شي حاولنا الوصول له نوصل له..العنود حاولت وحاولت وحاولت ووصلت لكن ما امداها تتهنى في نجاحها لان القدر يحب يلعب في قلوب البشر..القدر لعبته صعبه وما تنفهم..القدر شي مستحيل الانسان يتوقع حصوله..لانه كله في علم الغيب...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في ارض بعيده عن الكل...بعيده عن الاهل والاصدقاء والاحباب..في الغربه والوحده وعالم من الحزن..يتوسطه وليد...
    وليد يمشي في شوارع عاصمة كندا اوتاوا..تحت المطر بدون مظله..راح يدرس عسى الدراسه تلهيه عن الي خذت قلبه وفكره لكنه اكتشف ان هي الوحيده المسيطره عليه...يمشي ويطالع اللي حوله...اشكال غربيه..ناس مختلفه..اطباع عجيبه..كيف بعيش وسط هالناس..واخيرا وصل للباب العماره اللي ساكن فيها ودخل..طلع اللفت للدور الثالث..طلّع مفتاح شقته وفتح الباب ودخل..
    راح سيده يغير ملابسه المبلله ويتروش ويرتااااح...وبعد هذا كله صلح له كوب كوفي...وجلس على كنبه في الصاله..يفكر كيف يتخطى هذي المرحله اللي عايشها..لازم يكمل حياته ويبداها من جديد.. بس بأسلوب ثاني..فكر.....فكر...ووصل لحل..انه لازم يعيش بقلب من حديد..ويرجع وليد الاول بقوته ووليد الثاني بقسوته...وقرر يقسى على نفسه وعلى الناس..وعلى الكل..وان هذا الحل الوحيد والمناسب لمثل هذي الحاله وهذي العيشه..<<يا ترى بيقدر..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض ..خصوصا في بيوت ابطالنا الدنيا مختبصه ..بكره زواج رغد وتركي..والهنوف ومشاري...
    ريم ورغد حاضنين بعض ويبكون...
    ريم وهي تشاهق: والله بشتاق لك يا رغد...وشلون اكمل حياتي بدونك..
    رغد تشاهق اكثر منها: خلاص والله قطعتي قلبي..
    ريم تكمل: والله البيت بدونك بيظلم...مين بيكلمني..ومع مين بسولف..ومين راح اغثه بلقافتي..
    رغد: حرام عليك والله عذبتيني..ترى بهون..
    ريم بعدت عنها: لالا خلاص..بس والله والله اني بيضيع بدونك..
    جات ام مشاري: وش فيكم..
    ريم: يمه رغد بتروح وتخلينا..
    ام مشاري دمعت عيونها: تعالي رغد قلبي في حضن امك يا بعد قلبي..
    رغد راحت ركض لحضن امها: يمه والله عورتوا قلبي..
    ام مشاري: والله بفقد الغاليه رغد..ودلوعتي رغد..والكبيره رغد .والعاقله رغد..واللي اعتمد عليها..
    ريم سكتت وطيرت عيونها: لا والله وش بقى لي..
    ام مشاري:انتي مثلها..بس هي بتروح وتخليني...
    رغد: ترى بهون..خلاص مابي اتزوج ابي اقعد معاكم...
    ام مشاري مسحت دموعها: بلا هبال...الحين انتي عروس..وحافظي على بيت زوجك يمه..وطيعيه.."وقعدت تنصح فيها وريم قاطه في السالفه"
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    الهنوف في بيتهم مسويه نون وما يعلمون..خايفه وتبكي وصارت تنتفض من الخوف..
    ام تركي: خلاص يمه الهنوف اهدي شوي..والله مو لهدرجه يخوف,,
    الهنوف: لا يمه...انا خايفه..خايفه اروح اسكن بروحي مع واحد ما اعرفه صعبه والله صعبه..
    ام تركي: يا ربي وش يفهمها هذي..
    جاء تركي: خير وش صاير..
    ام تركي: هنوفتي خايفه وما ادري وش فيها...
    تركي: اتركي عنك دلع البنات...ترى مشاري ما يحب هالدلع..
    الهنوف سكتت: صدق!!
    ام تركي: يمه منكم يا هالبنات...
    الهنوف ضحكت من بين دموعها: يمه وش اسوي؟؟؟
    ام تركي قعدت تهدي في بنتها وتقرا عليها وتنصحها..
    &&&&&

    جاء اليوم المنتظر..يوم الزواج...الكل مستعد بكل الترتيبات اللازمه..القاعه جاهزه..كانت بلونين الوردي والسماوي..نص القاعه وردي والنص الثاني سماوي..والطاولات نفس الشي..والكوشه كمان..الكوشه عباره عن قوقعتين كبيرتين وكل وحده تحمل كرسيين..تعبيرا عن العرايس لانهم اكيد بيكنون مثل اللولو..غالي وثمين وفي نفس الوقت جذاب وحلو,,
    في غرفة العروستين..رغد ماسكه ايد الهنوف..
    رغد: الهنوف.. قلبي بيوقف من كثر ما يدق..
    الهنوف: وانا اكثر منك,...بس لا تخليني ابكي الحين...
    دخلت ريم: هاي..
    كانت لابسه فستان فوشي واسود حرير..توب من عند الصدر وملفوف على صدرها وخصرها..ومخصر بالمره..وبعدين يوسع من عند نهاية الخصر وطويل..وكم واحد موديل فراشه..وحاطه شدوا فوشي واسود...طالعه غير هالمره..
    رغد والهنوف: هاي...
    ريم: الهنوف خصلتي ميك اب.,.
    الهنوف: ايوه لسه مخلصه..
    ريم: رغد متى بتبدين..؟
    رغد: بعد شوي...وين البنات...
    ريم: في الطريق...مشا الله يهبل مكياجك يا هنيف طالعه قمر..
    الهنوف: الله يسلمك..
    ريم: ما اقول الا الله يعينك يا اخوي يا مشاري..بيذوب في مكانه المسكين..
    الهنوف استحت: خلاص عاد..
    ريم: هههه طيب بروح واجي..
    طلعت تكلم سليمان..
    سليمان: هلا والله وغلا بهالصوت..
    ريم: اهلين..كيفك وش اخبارك...
    سليمان: من اسمع صوتك ادري اني بخير..
    ريم: ههههه الله يسلمك..الحين وينك وش تسوي...
    سليمان: اضبط المعرس محتاس...
    ريم: الله الله بزوج اختي...
    سليمان بخبث: وزوجك..
    ريم: زوجي في عيوني..
    جات العنود وعبير اللي توهم واصلين وسكرت من سليمان....
    العنود مصدومه:رويم..هذي انتي...
    ريم تلف على نفسها: وش رايكم فيني..
    عبير: بصراحه محلوه ومتغيره..
    ريم: ايه الحين انا عروس..
    العنود: فستانك شي خطير..
    ريم: هذا ايلي صعب مو حيا الله..
    عبير: لا بسم الهع عليك كأنك اميره..
    ريم بدلع ماسخ: ترى استحي..
    العنود: اقول روحي فيذاك لا اطيرك..لا تقعدين تلوعين كبدي..اقول وين العرايس خلوني اهبل فيهم...
    ريم: فوق...بس بشويش عليهم..
    عبير: هم على جريف؟؟؟
    ريم: قولي لهم بس لا..على طول يبكون..
    عبير: اجل خلوني اوسع صدري..
    ريم: وهذا زواجك بعد ثلاث اسابيع وهذي حركاتك..
    عبير: خليني اوسع صدري بس..
    بعدها جات نوف وفجر بكرشتها ولين..
    نوف: وش هالزين كله..
    ريم: الله يسلمك..حتى انتي طالعه تهبلين قبل لا تفصخين العبايه..
    فجر: هلا والله وغلا بحرم سليمان..
    ريم ابتسمت: هلا فيك..وانتي ما بعد ولدتي..
    فجر: اسكتي بس..امس فيصل هزئني يقول شكل الولد بيطلع له اسنان وما بعد طلع..
    ريم: هههههه حلوه ..صادق طولتيها..
    فجر: ليه هو كيفي..يعني كفايه متحمله هالكرش اللي قدامي متر..وغير المرافس والالم..خليها على الله..
    ريم: تبين نصيحتي..ارقصي اليوم لحد ما تدوخين وصدقيني على طول غرفة الولاده..
    فجر: بسم الله علي اخاف اموت بس...لان نصايحك دايم انتحاريه..
    ريم: كيفك اجل..ليون مرت اخوي تعالي سلمي علي..
    لين: هلا ...مشعل وينه..
    ريم: اكيد عند الرجال..
    لين: يعني ما راح يشوف كشختي..
    ريم: بسم الله عليك كانك عروسه ...لا انا بخليه يشوفك..زين كذا!
    لين مستغربه: اول مره تسوينها...
    ريم عصبت: اقول انقلعي عن وجهي وعناد فيك ما راح تشوفين مشعل...
    لين: اصلا مو على كيفك.."وراحت"
    ريم: هين اوريك..."شافت شجون من بعيد"
    شجون تصفر: يا هوووووه وش هالحلا كله..ما بقيتي لنا شي..
    ريم: يالله المعجبين اليوم ذبحوني...
    شجون تقرص خدها: بسم الله عليك..
    ريم تتطالع شجون: والله انتي اللي تهبلين وش مسويه بنفسك..
    شجون: لا يفوتك اللي مسويه لي لبناني....
    ريم: كذااااااااابه..
    شجون: والله..بس لا تعلمين احد..
    ريم: عشان كذا طالعه زينه ولا انتي شينه...
    شجون: مسكينه ما راح ارد عليك..وين العروس خليني ابارك لها....
    ريم: فوق روحي لها..
    جات مها ونجلاء..
    مها: هلا هلا بمرت اخوي القمر..
    ريم استحت: اهلين...
    نجلاء: اشهد ان اخوي عرف يختار..
    ريم: الله يسلمك..
    مها تهمس لها: اشك ان سليمان بيخلي الزواج بكره..
    ريم ضربتها: اقول روحي ارتاحي هناك احسن...نجلاء تفضلي..
    نجلاء: زاد فضلك...
    مها: وين العروستين..؟؟
    ريم: شكلي بعلق لوحه...شوفيهم فوق...
    مها: طيب انا رايحه..
    وخلال ساعات اجتمعت الناس والقاعه امتلت..وصار وقت الزفه..
    الهنوف: رغد خلي زفتك الاولى..
    رغد: ما علي منك احنا متفقين انك انتي الاولى..
    ريم: اخلصوا وحده منكم تستعد...مين هي.؟؟
    الهنوف: خلاص انا..
    ريم: زين بروح اكلم المسئول عن الزفه..
    البنات كلهم تحت...
    الهنوف وقفت عند البوابه بفستانها الؤلؤي..ما كان كبير بالمره ..حجمه معقول..كان من فوق لاف حول القبه..وفيه موجه من اللون الوردي..
    وانفتح الباب وبدت دقات قلبها تزود مع ارتفاع الموسيقى..اول شي كان مقطع اغنيه اهداء من مشاري..وبعدها قصيده فيها وفي مشاري..لحد ما وصلت للكوشه وجلست في القوقعه الورديه....بعد دقايق..دخل مشاري مع ابوه ومشعل وابو تركي بس...وانزفوا على اغنيه سريعه ووصل لعند الهنوف..
    الهنوف وقفت لما وصل ومشاري اللي سلم عليها وباسها من جبينها وهمس لها مبروك..وهي نفس الشي باركت له..وبدا الناس يباركون لهم وبعدها بدا شوط البنات وانواع الردح وخصوصا ريم ما قصرت من كثر الردح...وكل العيون عليهم..
    وطلع ابو تركي ابو مشاري ومشعل..
    رغد مستعده عند نفس الباب..وهي خايفه وميته رعب...فستانها ابيض..توب من عند الصدر ومن تحت الصدر شريط كرستالات بعدين مخصر لحد نهاية الخصر ويكبر بحجم معقول...
    انفتحت البوابه..كل الاعين عليها..جمالها الصارخ والناعم في نفس الوقت طغى على المكان..الكل يسمي عليها ويدعي لها بالتوفيق..بدت تتحرك على صوت دق بيانوا رومنسي وهادي...بعدين قصيده فيها وفي تركي...واخيرا جلست على الكرسي..ودخل بعدها موكب تركي كان معه ابوه وابو مشاري..وعلى نغمه سريعه بعد..وجلس جنب رغد ومسك ايدها وباسها..
    تركي: مبروك.
    رغد: الله يبارك فيك..
    تركي: ودي اسوي حركه بس اخاف تنحرجين..
    رغد توها بتقول لا..الا تركي باسها مع خدها اليمين واليسار..وقدام الكل وتحت تصوير المصوره...رغد دوروها ما تلاقونها..
    تركي ابتسم: ما قدرت اصبر..
    رغد غمضت عيونها خلاص تبي تطلع من هالمكان بسرعه..ورقصوا البنات للمره الثانيه عشان رغد..
    وبعد خمس دقايق من التبريكات والكلام والسلام...قام مشاري ومعاه الهنوف...ونزلوا من الكوشه..ووراهم تركي ورغد..وطلعوا على اغنيه سريعه من الطقاقه والطقاق"الفنان"
    وراح كل واحد مع عروسته لغرفة التصوير..وانتوا اعرف بالمصورات وحركاتهم.
    العنود: ما شالله عليهم كأنهم صدق لولو..
    ريم وهي تمسح دمعتها: وانتي الصادقه..يا الله بفقد اخوي واختي وصديقة اختي في يوم واحد...
    لعنود: هونيها وتهون يا بنت..وبعدين انا عندك وبنام عندكم طول شهر العسل وش بعد..
    ريم: تسليمن يا عمري..
    العنود: الا وين راح يسافرون..؟؟
    ريم: بيرحون جزر المالديف..
    العنود: الله يهنيهم..
    قطع عليهم صوت موبايل ريم..
    ريم بصوت عالي: الووو..
    سليمان يصارخ مثلها: هلا وينك..
    ريم: انا في القاعه..
    سليمان: اطلعي ما اسمع...
    ريم: طيب بأطلع واتصل عليك..
    طلعت ريم وعيونها على موبايلها..
    سليمان بهدوء: وانا كل ما اشوفك الا الموبايل بأيدك..
    ريم اخترعت: سليمان..
    سليمان ابتسم: ايه وش فيك؟؟
    ريم: ما قلت لي انك بتشوفني..
    سليمان: زوجتي بكيفي..."وصار يطالعها من فوق لتحت بأنبهار"..رورو اليوم طالعه ملاك..القمر بنفسه..
    ريم نزلت عيونها: عيونك الحلوه..
    سليمان مسك أيدها بحنان: ريم صدقيني حبك يكبر في قلبي يوم عن يوم..
    ريم: وانا بعد..كل يوم اكتشف فيك شي واحبك اكثر واكثر..
    سليمان باسها من خدها: انت اليوم قمري انا..
    وسمعوا غنيه لها صداها داخل القاعه..
    صدفه و من بين كل الناس علقني
    من يوم شفته وعيني جات في عينه
    حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
    لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

    ريم: تصدق اذا قلت انك انت احلى صدفه بحياتي كلها..
    سليمان: وتصدقين اني اذا قلت لك انك انتي احلى شي بحياتي..
    وختموها بقبله حاره وصادقه تعبر عن حبهم وعشقهم لبعض...
    سلم علي وجلس جمبي وكلمني
    كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
    اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
    ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه

    قالي كلام بصراحه حلو دوخني
    ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
    معاه احس الأغاني عنه وعني
    واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه

    ""نهـــاية الفصــــل الاولـــــــ""





  2. #97

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015

    الجـــــــزء الـــواحــــد والأربعــــون..{والأخيــــر}
    ""الفصــــــــل الثـــــاني""

    بعـــــد ثـــــــــــلاث سنيـــــــــن..
    اجازة الصيف بدت ما صار لها اسبوع..والكل مجتمع في بيت ابو ماجد..
    الكل جالس في الصاله...البنات في الصاله الاولى..والحريم في الصاله الثانيه ..وكلها مفتوحه على بعض...
    رغد: رويم متى نسبتك..
    ريم: تكفين فكيني منها...ولا تضيقين صدري...
    العنود: يله بسرعه...تعالي معي في الجامعه والله فله..
    ريم: مثل ايام الثانوي لما كنا مع بعض..
    العنود: واحلى..ولا كلنا قسم واحد ادارة اعمال عشان نكون في نفس المباني..وبنطلع ولا احلى...
    عبيروهي تلبس بنتها ريوف سندلها: كان نسمع بأنيهار في الجامعه والسبه انتي وياها..
    فجر بكرشتها تصارخ: جنااااااا..يامال الوجع ان شا الله تعالي اغسلك..كم مره قايله لك لا تاكلين شوكلاته شوفي وسختي نفسك..
    جنا اللي عمرها 3 سنين: ما ما..انا اسفه..
    فجر: وين اخوك سبيدر مان..
    جنا: ريان يلعب برا..
    لين كبرت وتغيرت مره واكيد احلوت: فجر هاتيها بروح اغسلها عنك..
    فجر: تسلمين يا قلبي
    نوف جالسه بكرشها الصغير: بنات تتوقعون بأجيب بنت ولا ولد..
    مها متزوجه من واحد يقرب لها من بعيد بس ما حملت: انا ودي بصراحه بنت وتطلع تشبه امها..
    شجون لسه متزوجه واحد من ربع فيصل في الاجازه اللي بين الفصلين: وانا بعد ابيها بنت..
    رغد: وين بنتي رهف..؟
    ريم: المدلعه رهيف شايفتها تناقز...""تنطط""......هناك..
    العنود: رغد بصراحه انتي مدلعه بنتك بزياده..
    رغد: بنتي قلبي اكيد بدلعها..
    جات رهف من ورى ريم وتعلقت في رقبتها: حاله حاله سيليني..."خاله خاله شيليني"
    ريم: بعدي عني لا ارفسك هناك..
    رهف: حالتي انا احبك..
    ريم لفت عليها: وانا احبك بس وانتي بعيده..وانتي امسكيها عني"ورمتها على رغد"
    رغد: بشويش على بنتي تراها رقيقه..
    العنود: اكيد ..مين امها ومين عمتها ..
    جات الهنوف وولدها فارس: وش فيها عمتها وش تحشون فيني..
    رغد: يقولون بنتي رقيقه على عمتها..
    الهنوف: اكيد..ولا بعد مرت ولدي فارس اكيد بتصير رقيقه..
    ريم: حضانه كل وحده جايه ومعها توابعها..
    العنود: تصدقين راسي صدع تقولين في ملاهي...
    عبير: بسم الله علينا...


    الحريم يطالعون بناتهم..
    ام مشاري: ما شالله بناتنا كبروا وصاروا امهات..
    ام فيصل: والمشكله صرنا عجايز..
    ام ماجد: الله يتمم علينا فرحتنا..
    ام سليمان: وتبقى لنا ايامينا هذي..ولا ننحرم منها..
    ام فواز: امين...
    بدور: وتنعاد علينا كل سنه..
    الكل: امين...
    وبينما الكل يسولف وصراخ وازعاج وضحك وهواش...
    سمعوا صوت الصاله ينفتح...يمكن في البدايه ما اهتموا للشخص...فتح الباب..دخل انصدم ما توقع ان البيت بالشكل هذا مليان..
    دخل وسكر الباب..طالع جهة الحريم..الحريم ما تغيروا..حس انه تركهم فتره طويله..طالع جهة البنات لاحظ ان البزارين مالين المكان..وبينما هو يطالع..حس ان في شي تعلق برجله..حط شنطة السفر على جنب..كان لابس بدله رسميه..قميص ابيض فيه ربطة عنق سوداء..وعليها جاكيت اسود فخم..وبنطلون اسود..طالع تحت حصلها بنت صغيره..مثل القمر...
    رهف: بابا..سيليني..
    طالع ملامحها..ملامحها ماهي غريبه عليه..العيون العسليه هذي يعرفها...الشعر المايل للشقار يعرفه..الشفايف الصغار كمان يعرفها..البنت هذي تذكره بوحده او نسخه منها...تذكره بحب تقريبا نساه..وقدر يتعداه..نزل وطبع بوسه على خدها...
    قامت عبير بتروح المطبخ...شافت رجال واقف عند بابهم ويبوس بنوته..
    عبيرطاح اللي كان بيدها : وليــــــــــد..
    الكل سمع الكلمه وما استوعب...الكل لف للجهه اللي تطالعها عبير....
    وليد بصوت واثق: احم...السلام عليكم..
    ام ماجد كان في ايدها فنجان قهوه طاح منها": ولدي وليد..
    وراحت له ركض...
    العنود وقفت تبي تستوعب..ما حست بنفسها الا رايحه لجهته لا ارادي..
    ام ماجد وهي تضم ولدها وبأقوى حيلها والدموع تنهمر على خدها: ليه يمه رحت وتركتني ليه...
    وليد يبوس راس امه وايدها وضمها ولكن فيه نوع من الجمود: هلا يمه وشلونك عساك بخير..
    ام ماجد: انا بشوفتك بخير يمه...
    عبير وهي تبكي: وليد الحمد لله على السلامه...
    ورمت نفسها في حضنه بعد ما بعدت امها...
    وليد وهو يطبطب عليها: االله يسلمك..وشلونك وشلون عيالك..
    عبير: انا زعلانه منك ما حضرت زواجي ولا عيالي شافوك...
    وليد بنص ابتسامه: وهذا انا جيت..
    العنود وهي تبكي: خلاص عاد وخري...
    وليد اشتاق لهم بس كل هذا ما بين..
    العنود ضمت وليد: الحمد لله على سلامتك يا الغالي..اشتقت لك يا الغثه..
    وليد: الله يسلمك...."وبعدين رجع يطالع البنت"...من هذ بنته الاموره..
    عبير وقف لسانها ما تقدر تقولها...ام ماجد ما ودها تخسر ولدها من جديد..العنود اكيد عاجزه عن نطق الاسم..
    رهف بكل ببرائه: انا بنت امي رغد...انت مين؟؟
    وليد مع انه حاس انها بنتها...بس حس بكهرباء بجسمه لما سمع اسمها..ولا من لسان بنتها..
    الثلاثه كانت متقلبه وجيهم..
    ام ماجد تغير الموضوع: وليد تعال يمه سلم على عمتك وخلاتك..
    وليد اللي وجه طغى عليه الجمود اكثر: ان شالله..
    سلم على الحريم ببرود وجمود..مثل ما تعود..عايش حياته بدون ملامح..كل شي ما يأثر فيه لاحزن..لا فرح...لا حب..لا كره..ولا شي ممكن يحرك الجمود هذا..
    بعدها جلس شوي وقبل لا يطلع جاوا البنات بيسلمون عليه..
    ريم تصافحه: الحمد لله على سلامتك يا ولدعمي..
    وليد: الله يسلمك..
    نوف: تو ما نورت الرياض..
    وليد: منوره بأهلها..
    فجر: الحمد لله على سلامتك..وسلم على جنا وريان...
    وليد: الله يسلمك.."وبوس عيالها"
    عبير: ريوف تعالي سلمي على عمو..
    وليد سلم عليها وباسها..
    شجون: الحمد لله على سلامتك يا وليد..
    وليد: الله يسلمك..
    الهنوف: الحمد لله على سلامتك..وهذا فارس ولد مشاري..
    وليد: هلا بالشيخ .."وباسه"
    مها: الحمد لله على سلامتك..
    وليد: الله يسلمك...."رفع عينه على اللي بعدها واخر وحده"
    رغد وهي مرتبكه وبصوت مبحوح: الحمد لله على سلامتك يا ولد عمي...
    وليد ببرود: الله يسلمك...
    رغد طالعت في عينه...تدور شي مفقود فيها..اول كان في عيونه لمعه لما كان يطالعها..كان فيها بسمه فيها حب...دورتها ما حصلتها..اكتشفت وعرفت انها خلاص صارت من الماضي عند وليد..
    جات رهف وتعلقت برجل ريم: حاله حاله..
    ريم: اقول انقلعي عن وجهي احسن لك..رغيد وخري بنتك عني...
    رغد راحت لها: بشويش عليها...
    رهف بتبكي رواحت عند شخص مفروض ما تروح له: بابا..بابا..."وتهزه"
    وليد وقف شعر راسه من هالكلمه...جد مفروض تنقال له الكلمه هذي..مفروض البنت هذي تكون بنته من رغد...مفروض رغد زوجته..حاول يبعد ها الافكار من راسه..خلاص هو تعدى كل هذا..شال رهف وحطها على رجلها..
    وليد بحنان: عيون بابا...
    رغد وجهها تلون بكل لون...بلعت ريقها..ما تخليت هالموقف بيحصل لها...راحت تدارك الموضوع..
    رغد: رهوفه قلبي تعالي عند ماما..
    رهف تعلقت برقبه وليد: لا انا ابي بابا...
    رغد من بين اسنانها: رهوف تعالي هذا مو بابا...
    رهف تطالع وليد بكل برائه وتطالع عيونه: بس هذا مثل بابا..
    وليد تغيرت ملامحه للعصبيه...
    العنود حست انها لو ما تنقذ الموقف يمكن يحصل كارثه..راحت وشالت رهف بالقوه وودتها لرغد..
    العنود: تكفين فكينا من المشاكل...
    رغد اخذت بنتها اللي تبكي واختفت عن الانظار..
    قام وليد من مكانه: انا بروح عند الر جال....باالاذن...
    طلع واخذ نفس استعداد لمواجهة الكل...من تركي لمشاري للعيال...
    دخل مع باب الخيمه: الســــــلام عليكم..
    كانت الخيمه مليانه اصوات ضحك وسوالف,..وفجأه عم السكون على المكان للحظات...
    وليد يطالعهم..هم نفسهم ما تغيروا...
    فز ابو ماجد: وليد!!!...الحمد لله على السلامه....متى جيت؟؟؟
    راح وليد وباس راس ابوه وحضنه بس..بدون هذيك المشاعر الجياشه...
    ابو ماجد ودموعه تجمعت: الحمد لله على سلامتك....الحمد لله..
    وسلموا عليه الرجال...
    لف على جهة العيال...وعلى طول طار له ماجد..
    ماجد يحضن اخوه بحراره: اشتقت لك يا اخوي....اشتقت لسندي...الحمد لله على سلامتك..
    وليد: الله يسلمك..
    فواز: هلا هلا بالشيخ"وضمه" الحمد لله عالسلامه..
    وليد: الله يسلمك...
    طلال: انا زعلان منك ما حضرت عرس اختك وولد عمتك...
    وليد: صدقني ارحم لك..لاني ما راح اوفق...
    طلال: اجل اشوا انك ما حضرت...
    فيصل: هلا والله بالوليد...تو ما نورت الرياض..
    وليد: منوره بأهلها...
    سليمان: هلا بأخوي الوليد..
    وليد: هلا فيك..."وبعدين طالع مشاري"...يعني ما ودك تسلم...
    مشاري ابتسم: هلا والله بولد عمي...
    وليد:هلا فيك يا ولد العم...
    مشعل كبر وتغير واكيد صار احلى واحلى:هلا والله بالوليد الحمد لها على سلامتك..
    وليد: هلاااااا مشيعل والله صرت طويل..
    محمد: هلا هلا وليد الحمد لله على سلامتك يا الغالي..
    وليد: هلا فيك وحتى انت صرت طويل وعريض والله وكبرتوا...
    جاء تركي بيضم وليد....وليد صده ومد ايده: الله يسلمك..
    تركي انقهر: ابرك..
    العيال كلهم تجمدوا من حركة وليد..توقعوا ان خلاص نسى اللي راح وبترجع المياه الى مجاريها بس شكل الحرب توها تبدى....
    وليد بأحتقار: ما انزل نفس اكثر من كذا....زين سلمت عليك..
    تركي والدم تجمع الدم بوجهه ووده يضربه...بس اللي ماسكه انه في بيتهم : اصلا لك الشرف اذا سلمت عليك...بس انت مانت بكفو لا حشيمه ولا كرامه...
    وليد جلس على الكنب وحط رجل على رجل وطنش تركي: عيال اجلسوا..تعالوا سولفوا وش صار من رحت...
    جلسوا العيال وقعدوا يسولفون..بس ما بلعوا حركة وليد..

    تركي ما طول على طول طلع...وبعد ربع ساعه لحقه سليمان...
    &&&&&&&&&&&

    في اخر السهره....
    فجر رابطه راسها من الصداع: والله هالبزارين هبلوا فيني...
    ريم: واحد قال لك صيري قطوه وكل سنه واحد...
    فجر: واللي يرحم والديك اسكتي...ليه هو بيكفي..فيصل يقول يبي يكثر نسله...
    العنود: على حسابك يا الغبيه...
    عبير: متى بتولدين...؟
    فجر: والله ما ادري...بس قريب وتسمعون برائد طلع للدنيا...
    نوف: الله يسهل على الجميع....
    رغد: عاد انتي بسم الله عليك اللي يشوفك بالشهر الا ول مو السادس...
    نوف: نواف يقول اشك انك حامل وان هذا كرش...لانه ما كبر...
    البنات ماتوا ضحك...
    العنود: مافي مثل عبير يومها حامل...والله توقعت بتجيب دب مو طفل...
    عبير: انقعلي بس...تصدقين عاد..طلال دايما يهزئني اذا قربت منه..يقول ابعدي في بينا حواجز...
    ريم: احسن تستاهلين..
    رغد: مافي مثلي بسم الله علي حل وسط....
    العنود: مسكينه...اللي يشوفك..يقول كرشها اكبر منها..
    رغد: مسكينه هذي انتي...
    شجون: وش تتوقعون كرشتي...
    فجر: اتوقع ولاده على طول بدون حمل...
    والكل فقع ضحك..
    مها: وانا؟؟
    العنود: انتي بتولدين واحد والثاني مجانا ههههههههههه..
    والكل مات ضحك...
    رغد: خلاص خلاص بطني....ترى بولد عليكم الحين...
    ريم: عاد الدكتوره ريم بتولدك..
    العنود: كان الولد هج ورجع كرشة امه ارحم له...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد اسبوع على الاحداث....
    ام ماجد: وليد يمه..الى متى وانت على هالحال..
    وليد: وش فيني؟؟؟
    ام ماجد: ابيك تتزوج واشوف عيالك....
    وليد: انتي خلصي موضوع ماجد بعدين انا...
    ام ماجد: ماجد خالص ما بقى الا العرس...وانت خلني ادور لك بنت الحلال..
    وليد مل من هالسالفه كل يوم امه تفاتحه بالموضوع: خلاص سوي اللي تبينه يمه...
    ام ماجد: ابشر بالبنت اللي تقول للقمر ابعد وتجلس مكانه...
    وليد: هذي باربي مو بنت..
    ام ماجد: وتشوف وتقول امي ما قالت...
    وليد: نشوف..
    وطلع من البيت...
    وليد: صدق ليش ما اتزوج واعيش حياتي...على الاقل في احد يهتم فيني..ومو لازم حب وخرابيط...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد شهر......بكره زواج ريم وسليمان...زواج الحب العظيم...والعشق الكبير...
    ريم مبسوطه: بكره انا وسلوم مع بعض ماني مصدقه...
    رغد: بسم الله عليك..انا اتذكر يوم زواجي طقتني ام اركب انتافض وانتي ما شالله عليك..ترقصين وتستهبلين...
    ريم: خايفه ومتوتره...بس بدون مبالغه يعني عادي...
    رغد: الله يتمم عليك..
    اتصلت العنود..
    العنود: هلا ببنت عمي اللي بكره بتتزوج وتخليني...
    ريم: عنوده تكفين لا تضيقين صدري...
    العنود: لا والله مبسوطه لك..وبعدين بكره بفلها مع العجايز بدونك...
    ريم خنقتها العبره: والله كانت ايام حلوه...
    العنود: تصدقين العجايز حفظوني من كثر الزوجات وعرفوا اني نصابه...بس بكره بدور غيرهم من اهل سليمان..
    ريم: خلي حمولتي على جنب..
    العنود: سليمان وقلنا معليش..حتى اهله ما نتكلم فيهم..
    ريم: هذولي من ريحة الغالي...
    العنود: الله يوفقك بس..
    ريم: امين...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم زواج ريم وسليمان المنتظر...الكل يستنى هالزواج الاسطوري...كان مجهز بأفخم التجهيزات..
    كان كل شي على شكل عصري قديم..كأنه ايام الروم القدماء..الكراسي غريبه الشكل بزخارفها..وطاولتها بعد غريبه بنقوشها..الجدران كانت الوانها غريبه والروسومات اللي عليها اغرب...
    الكوشه وكأنها كرسي ملك الروم من ناحية الحجم والنقوش والزخارف..كل شي يدل على ذاك العصر..ايام الروم..
    البنات اتبعوا نفس الاسلوب..فسانتيهم موديل الستينات مع التسريحات..والعروس نفس الشي...
    ريم لابسه فستانها الا بيض الكبير..اكمام طويله..ومن عند الكتف كان منتفخ شوي..وبعدين فتحتة الصدر دائريه ومخصر على جسمها بعدين يكبر بالمررره..صحيح غريب لكنه روعه تحفه فنيه...وكأنها اميرات ذاك العصر..ولابسه جونتي دانتيل..ومسويه شعرها "ويف" يناسب ذاك العصر.. والطرحه حقتها نفس الشي من الدانتيل ونازله على وجهها لحد رقبتها..
    رغد: بسم الله عليك الرحمن الرحيم...صوره وربي كأنك لوحه لفنان كبير..يمكن اللي راسمك بيكاسوا..
    ريم ابتسمت: تسلمين..حتى انتي يا ام كرش...
    رغد: والله ضايق صدري..كان ودي البس فستان سنع..
    ريم: تهبلين بكل حالاتك..
    وجاوا البنات وسلموا عليها وجلسوا عندها...
    العنود: رويم..حسبي الله على بليسك غطيتي علينا...
    ريم: انا العروس لازم اكون حلوه..
    عبير: انتي احلى عروس..
    نوف: بسم الله عليك...
    شجون: بنت خالتي..حطيني جنبك عشان يقولون تقرب لها...
    ريم رفعت خشمها: يا ريبه يحبون يتلزقون في الحلوين..ترى انا ما اعطي احد وجه..
    الهنوف: ترى هذي تصدق بسرعه..هيه تراني احلى منك...
    ريم: روحي هناك تكفين..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند الرجال...
    سليمان: اقول لك رجولي ما تشيلني ادخل عند الحريم...
    تركي: والها النكبه..خلك رجال..تراها خمس دقايق وتطلع...
    سليمان: ولو خايف..
    تركي: كل الزوجات تدخل وتترقص وش معنى اليوم...
    سليمان: اليوم انا معرس وابتزوج ريم قلبي...
    مشاري: وش فيه النسيب؟
    تركي ينعم صوته: خاااايف..
    مشاري: ترى ريم اختي ما خافت كثرك امس ترقص وتستهبل وتطاق العالم حتى ولدي ما سلم منها...
    سليمان تفشل: احم...اقول متى الزفه...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    جاء وقت الزفه..ريم جاهزه ومستعده..اخذت نفس وفتحوا لها البوابه...تحركت على موسيقى بعد من ذاك العصر..موسيقى صاخبه وفيها دقة رعب..نزلت على نغمتها والعيون عليها..بنت غريبه بفستانها وعجيبه بمكياجها..جذابه بجمالها..وساحره كلها على بعضها..واخير ووصلت للكرسي الفخم وصدق حست نفسها ملكه او اميرة زمانها...
    دخل سليمان مناقض جدا لكل شي ..دخل بالزي السعودي النجدي مع البشت..وابو مشاري ومشاري مشعل ومحمد معاهم سيوف ..
    كانت اغنيه الزفه العرضه السعوديه النجديه...
    جلس سليمان جنبها وهو ينتفض..مسك ايدها وباسها مع جبينها..غمض عيونه..حس انه ما زال يحلم وانه اذا فتح عيونه بيختفي كل هذا..
    ريم: الله يبارك فيك..
    سليمان فتح عينه...طالع ريم...يعني انا في واقع مو في حلم..
    سليمان: ريم....اليوم بس فرحتي كملت...
    ريم نزلت عيونها : وانا بعد...
    لفوا يطالعون الرجال كيف يعرضون بالسيف...
    حضارتين منتاقضه كل النتاقض بس في نفس الوقت متجانسه..
    بعدها طلعوا الرجال وبدوا البنات يردحون ويرقصون ويستهبلون...
    وطلعوا المعاريس وصورا في غرفه مخصصه للتصوير...وعلى طول توجهوا للمطار راحيين لاسبانيا وتحديدا في سيدني....
    &&&&&&&&&&&&&

    وليد خطبت له ام ماجد بنت مثل فقلة القمر على ما يقولون..كانت مو حلوه بس الا الحلا كله...الكل يتكلم عن جمالها الرباني..ودلعها الطبيعي وفي نفس الوقت بعيده عن الغرور ومتواضعه...وليد ما طلب يشوفها ولا مره..لا في الخطبه ولا في الملكه ولا اخذ رقمها ولا كلمها ابد...اللي يعرفه ان اسمها ملاك اسم على مسمى...
    يوم زواج وليد الكل فرحان ومبسوط اولهم رغد اكثر وحده فرحانه...راح وليد مع زوجته للفندق..حتى الان ما بعد شافها...
    ملاك جالسه في صالة السويت مستحيه بفستانها...
    وليد ولا عبرها دخل الغرفه وبدل ولبس البيجامه حرير..وجلس في الصاله..وطلب عشا لهم وشغل التلفزيون...
    ملاك انصدمت منه..ما كلمها ولا عبرها حتى..
    ملاك وقفت: انا رايحه ابدل...
    وليد لف ببرود عليها ورجع يطالع اتلفزيون: خذي راحتك..
    دخلت ملاك غرفتها وهي خانقها العبره...بس عدتها لسه عروس بدلت ملابسها ولبست فستان ناعم وروعه..مكون من لونين اللؤلؤي والذهبي.. وعدلت تسريحتها بسطيه..ضبطت شكلها وطلعت له...تبيه يطالعها ما شافها لحد الان..
    توقعت اذا طلعت بيطالعها لكنها حصلت العكس تحطمت وجلست جنبه..
    مرت لحظات صمت بينهم..بعدين وليد قطع هالصمت لف عليها بيتكلم ..الكلام وقف على لسانه..طالع اللي جنبه هذي بشر مستحيل..هذي ملاك...لا جد اسم على مسمى..صار يطالعها ويرمش بعيونه..يبي يستوعب الحلا كله...
    ملاك استحت من نظارته: احم...وليد..
    وليد صحى ولف وجه عنها: هلا..
    ملاك تبي تسولف قالت يمكن خجول او ما يعرف يسولف: مين خواتك...ما عرفتهم..
    وليد: بكره ان شالله تعرفينهم..
    ملاك: طيب تكلم عنهم..
    وليم تنرفز يعني غصب يتكلم صرخ: خلاص بكره تتعرفين عليهم..
    ملاك بلعت ريقها ..هذا وال يوم وكذا يعاملها..خنقتها العبره...
    وليد رحمها بس ما بين هذا الشعور: معليش ما قدرت اتحكم في اعصابي...
    ملاك: لا عادي..
    وليد يبي يلطف الجو: الحين العشا بيجي اكيد جوعانه...
    ملاك سكتت...جاء العشا وتعشوا وناموا وما كان في بينهم أي حوار يذكر...
    بعــــد ايام....في بيت ابو ماجد..
    ملاك: ممكن تكلمني...
    وليد يضبط نفسه قدام المرايه: ماني فاضي لك..ما تشوفيني ابطلع...
    ملاك: طيب ليش تعامليني كذا...
    وليد لف عليها وببرود: اجل وشلون تبيني اعاملك..
    ملاك: يا حبيبي خف علي شوي..لا تصير جاف...
    وليد عناد: انا كذا ..وطبعي كذا...تحمليني..."وطلع"..
    ملاك: والله ماهي عيشه.."وصارت تبكي"
    بـــأخــر الليل على وجه الفجر....
    رجع وليد..دخل غرفته حصل ملاك منسدحه وتبكي...
    وليد: يا لليل ...الحين وش فيك تبكين...
    ملاك ما ردت عليه...
    وليد: والله حره...خلك مثل ما انتي لا تتكلمين...
    ملاك عصبت: انت من ايش مخلوق ..من حديد..ما تحس..تراني بشر مو جدار...
    وليد: تصدقين توني ادري...اقول لا تقعدين تعورين راسي ترى خلقه مصدع...اخمدي احسن لك..
    ملاك قامت بتطلع من الغرفه..
    وليد بحزم: على ويـــن؟؟؟
    ملاك خافت: ابطلع...
    وليد بقسوه: ارجعي مكانك احسن لك...تبين تفضحينا انتي...ملاك تعوذي من ابليس احسن لك...
    ملاك خافت منه ورجعت لسريرها وهي تبكي بصمت...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    مـــــن بكره...
    العصر طلعت ملاك من غرفتها..ونفسيتها تعبانه..ما تدري وش تسوي مع وليد...اللي ماهي عارفه كيف تراضيه..اوكيف تعامله..لا الطيب نفع معاه ولا القوه..وقررت انها تعرف السبب...
    نزلت تحت شافت العنود تلعب في الاب توب وتضحك..
    ملاك: هااااي...
    العنود: هلا والله بمرت اخوي الجديده..
    ملاك ابتسمت: لازم التعريف كامل...
    العنود: عشان نفرق بينك وبين مرت ماجد اسيل...
    ملاك: الا صدق وينها اسيل..
    العنود بطفش: في بيت اهلها...
    ملاك: وش فيك عليها..
    العنود: شايفه نفسها ما ادري على ايش...ما تحب تجلس معانا..بس هين انا لها...
    ملاك: لا يكون انا مثلها بعد...
    العنود: لا يا قلبي انتي وين وهي وين...
    ملاك ابتسمت: عاد اهم شي رضاك..
    العنود رزت نفسها: احم احم...ادري...
    ملاك بجديه: العنود..
    العنود شالت عينها عن اللاب توب وطالعتها: هلا...
    ملاك: ممكن اسألك سؤال صريح وتجاوبيني عليه..
    العنود: اكيد...
    ملاك: قولي والله اقول الصدق..بس عشان اتطمن...
    العنود: ولا يهمك..والله..
    ملاك وهي تلعب في ايديها متوتره: آآآآ أبسألك عن وليد...وليد وش طبعه يعني وش شخصيته....
    العنود: وليد حبوب وطيوب..بس طبعه حاد..يعني ممكن ما تفهمينه على طول..
    ملاك: طيب أمانه..بأمانه..هو كان يحب وحده من قبل لا يخطبني...
    العنود طيرت عيونها..السؤال مره صعب وجوابه اصعب...صعب تقول لزوجه ان زوجك ما يحبك وما زال متعلق في حب قديم مقطوع الامل فيه..
    ملاك: وش فيك سكتي..يعني افهم انه كان فيه..
    العنود: والله ما ادري وش اقول لك يا ملاك...
    ملاك: اوكي انا فهمت..بس انا اعرفها...
    العنود بتردد: ايه...رغد بنت عمي...
    ملاك انصدت::رغــــــــــــد.."سكتت شوي"....بس رغد متزوجه..
    العنود: وليد حبها بس هي ما حبته..
    ملاك دخلت في دوامه من الافكار..واستنتجت ان وليد كان حبه حب فاشل..والدليل زواج رغد من غيره وطريقة معاملته لها..
    العنود: ملاك.....ملاك....
    ملاك: هــلا..
    العنود: بليز ملاك ما تزعلين..وترى السالفه من زمان صايره...ووليد نسها خلاص...
    ملاك ابتسمت مجامله: ادري..وليد يحبني..وهذا اللي يأكد لي...
    العنود رجعت تطالع اللاب توب بس بالها بعيد..تفكر هل فعلا وليد يحب ملاك..ونسى رغد..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بالليل اجتمع الكل في بيت ابو مشاري..
    وعند البنات بالتحديد..
    رغد سلمت على ملاك: هلا والله وغلا..
    ملاك تطالعها وسلمت عليها ببرود: هلا..
    رغد استغربت برودها ..بس مشتها..
    جلسوا البنات وبدت السوالف والضحكات تعلى...
    ملاك تطالع رغد..:"" رغد حلوه وتاخذ العقل..وطيبه وحبوبه..بس اتوقع اني احلى منها..يعني ما فيها زود عني...يمكن بس عيونها العسليه جننته..او غمزاتها اللي ما تبان الا لما تضحك..بس اتوقع ان كل هذا مو كافي انه يتعلق فيها وهي متزوجه...""
    رغد: ملاك....وش رايك انتي...
    ملاك: هاه..
    رغد:لا البنت مو معانا..كنت اقول لك..من احلى بنتي رهف ولا بنت عبوره ريوف...
    ملاك طالتعهم : لا كلهم يهبلون..
    ريم: لالا عاد بنت اختي احلى..طالعه على امها..
    ملاك رجعت تطالع رغد..رغد حست فيها وقربت منها وهمست لها...
    رغد بحنان: ملاك حبيبتي فيك شي..تعبانه او تشكين من شي..
    ملاك: لالا ما فيني شي...
    رغد: احب اقول لك يا بعد عمري اذا احتجتي تتكلمين لاحد او تفضفضين لاحد..تراني موجوده..واحنا بنات ونفهم على بعض ونقدر نساعد بعض...
    ملاك وهي رافعه حاجب: انتي متأكده انك تقدرين تساعديني..
    رغد تحمست: انتي جربيني وشوفي..
    ملاك: انا مشكلتي.....مع.....مع وليد..
    رغد استغربت: ولـيـــــــــــــد....!!!
    ملاك: ايوه وليد..
    رغد والتعجب مالي عيونها: وش فيه؟؟؟
    ملاك: والله ماهو لمي..ولا يحبني ولا حتى ما يطالعني من ارضي..ولا يتكلم معاي مثل الناس..ولا يسولف معي مثل العرايس..ولا حسيت اني عروس من اول يوم تزوجته فيه...
    رغد: معقوله...
    ملاك: هذا اللي صار...
    رغد: طيب انتي حاولتي تجذبينه...
    ملاك: حاولت بس فشلت..
    رغد: شوفي يا قلبي ..عشان تجذبين زوجك لازم تعرفين اللي يميل له ويحبه وتعالي له من ذاك الطريق..
    ملاك عقدت حواجبها: يعني مثل ايش..؟
    رغد: يعني وليد مثلا يحب الحرمه اللي تفهم عليه على طول..تغرقه بحبها وكرمها..واحساسها..وليد تراه حساس وشاعري..وانتي تعالي له من الناحيه هذي..
    ملاك بخبث: مشا الله كل هذا عارفته عن وليد..
    رغد ارتبكت بس ما بينت: ولد عمي وعايشه معه نص عمري اكيد بأفهم عليه...
    ملاك ابتسمت لها: انا فهمت عليك..بحاول اسوي اللي قلتيه لي واشوف..مشكوره يا قلبي على النصيحه...صدقيني كنت محتاره وماني عارفه وش اسوي...
    رغد ابتسمت: ولو يا ملاك..واذا احتجتي أي شي تذكري دايم ان اختك رغد موجوده..
    ملاك: تسلمين..
    عبير: وش تقولين لمرت اخوي..لا تخربينها...
    رغد: اقول وين اسيل ما جات معاكم...
    العنود رافعه خشمها ورزاه صدرها تقلد اسيل: واله انا رايحه بيت اهلي مسوين بارتي...
    الكل ضحك عليها لانها عرفت تقلدها..
    عبير: الله يعينك بس عليها..
    العنود: والله ودي اقوم واكفخها بس اسكت والله عشان ماجد اخوي..
    نوف: اجل نفس اللي عندي...ندى اخت نواف..
    ريم: مازالت شايفه نفسها ام خشه مايله..
    نوف: تغار مني بشكل مو طبيعي تقلدني في كل شي...تشتري نفس اللبس اللي البسه وتتبلى علي وتقول لي لا تقلديني....
    فجر: الله يلوع كبدها الماسخه..
    ريم: احقريها..
    نوف: والله متحملتها..بس استناها تتزوج وافتك منها..
    ريم:تكفين من اللي داعي عليه امه عشان ياخذها...
    نوف: في هذي صدقتي..والمشكله تتشرط من زين الوجه..
    العنود: بعد..والله حاله...
    نوف: ما شفتوا شي...طلبات غريبه عجيبه وموصفات زوجها اغرب..يعني شروط تعجيزيه..
    مها: لا بالله رحتي فيها...
    نوف: الله يكون في عوني ويصبرني بس...
    الكل: امين..
    & &&&&&&&&&&&&&

    رجع الكل على بيته وفي غرفة وليد بالتحديد..
    ملاك وهي تمشط شعرها على التسريحه..: تصدق ياوليد ارتحت للبنات بالمره..
    وليد وهو منسدح وساند ظهره على ظهر السرير: ايوه زين..
    ملاك بقصد: وبصراحه ارتحت لبنت عمك رغد..
    وليد وهو يشرب مويه بعد البندول شرق فيها: كح كح..ايوه رغد..
    ملاك راحت وجلست جنبه: بصراحه هالبنت مره حبوبه..
    وليد يصرف: ايه..ايه..يله ما ودك تنامين..
    ملاك بدلع: من عيوني يا بعد عمري انت..
    وقربت من وليد بالمره..ومسكت ايده وحطت راسها على صدره اللي بدون قميص..
    ملاك: احس ان الناس تحسدني عليك...
    وليد ارتبك من قربها..هو ما قد قرب منها...
    وليد: لا...انا اللي تحسدني الناس عليك...
    ملاك رفعت راسها تطالعه: وليد تحبني مثل ما انا احبك..
    وليد بلع ريقه وسحب ايده: ايوه..يله نامي...ترى بكره وراي دوام..
    وعطاها ظهره..
    ملاك انسدحت وهي حاطه في بالها انها راح تنسيه رغد..وابو رغد بعد...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    اليــــــوم اللي بعده..
    رجع وليد من الدوام..تعبان وهلكان..دخل غرفته حصلها..متغيره..كل شي احمر...فرش السرير احمر..في كل مكان ورد احمر..الانوار حمراء..وريحة الورد ماليه المكان..طلت عليه ملاك بأبتسامه حلوه ومرحه: حبيبي انت جيت...
    وليد ابتسم غصب عنه جمالها ما يرحم: ايوه جيت..
    راحت ملاك واخذت شماغه منه وعلقته واخذت ثوبه وعلقتهم..
    جلس وليد بيفسخ جزمته..جات ملاك وجلست عند رجوله وفسخت جزمته"الله يكرمكم.."

    ملاك: كيف الشغل اليوم..
    وليد ما استوعب حركتها:لا..تمام الحمد لله...
    ملاك: اكيد يا قلبي تعبان يا بعدي والله..مجهزه لك حمام يحبه قلبك..
    وسحبته من ايده..
    ملاك: يله تروش وارتاح..عشان نتغدا انا وياك..
    وليد سوى اللي قالته له ملاك بدون نقاش او حتى كلمه..
    طلع وليد وهو ينشف شعره وجلس على الكرسي قبال التسريحه..جات ملاك واخذت المنشفه وصارت تنشف شعره..وصار شعره الاسود على وجهه ..ملاك تطالعه من المرايه: تصدق شكلك كذا يجنن...
    وليد ابتسم لها: تسلمين عيونك الحلوه...
    ملاك فرحت انه قال كلمتين على بعض: الله يسلمك..يله قوم خلينا نتغدا..ترى انا اللي مسويه الغدا بنفسي..
    وليد مستغرب: صدق!!..تعرفين تطبخين..
    ملاك: هو انا ما اعرف بس عشانك تعلمت ولما ضبطته مره..بأخليك تذوقه..
    وليد تحمس لها: اوكيه..نشوف يا شيف ملاك..
    ملاك قرصت خشمه: اكيد بيعجبك...
    وليد نزل معاها وهو مبهور منها...اليوم وامس حركاتها غير...صايره جريئه بزياده..تسوي الاشياء اللي مفروض هو يسويها لها...
    ملاك فتحت غرفة الطعام: تراااااا..وش رايك..
    وليد يطالع طاولة الطعام اللي مليانه شموع حمرا..واكلات واصناف متنوعه..ومرتبه بشكل انيق..
    وليد طالعها: مشا اله كل هذا انتي مسويته..
    ملاك: ا نشا الله يعجبك..
    وليد: اكيد بيعجبني..
    ملاك حست انها بدت تحقق كم خطوه من هدفها: اوكيه الحين ذوق الاكل وعطيني رايك..
    جلس وليد وجلست معاه ملاك..وحطت له من كل شي وحطته قدامه..اخذ وليد الشوكه وصار يذوق ويثني على كل طبق..وملاك الابتسامه ما فارقتها ابــــد..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    بعد ايام...كانت حياة وليد كل يوم احلى الثاني..والفضل بعد الله يرجع لملاك..حس انه بدا يطلع من السواد والظلام اللي عايشه وماشي عليه من ثلاث سنين..من لما قرر يغير طريقة حياته..ملاك كل يوم تحببه فيها اكثر..من اهتمامها..من رعايتها..خوفها عليه..حرصها عليه..كل يوم شي جديد..كل يوم روح جديده...بدا يتغير معاها..مو كثير لكن احسن من اول بكثير..ملاك حست انها حققت نص هدفها لكن ما وصلت للنهايه..والنهايه انه يحبها حب حقيقي وينسى حبه الماضي....
    &&&&&&&&&&&

    نروح لماجد وزجته اسيل..ناخذ موقف من حياتهم اليوميه واللي دايم مثله يتكرر...
    اسيل: بصراحه اهلك مره مو شي...
    ماجد: وش تقصدين..
    اسيل: هذي العنود..مره...مره أي شي...
    ماجد وهو كاره حياته: اسيل ترى هذي اللي تتكلمين عنها اختي...
    اسيل: ادري انها اختك..اعوذ بالله غثه...من تشوفني تحب تنرفزني تطلعني من طوري..
    ماجد: العنود اكبر من كذا..
    اسيل: يعني انا كذابه..
    ماجد: ما قلت شي انا...
    اسيل: احمد ربك اني متحمله العيشه مع اهلك..
    ماجد: انسي اني اطلع من بيت ابوي...
    اسيل: ليه...يا روح ماما..ما تقدر تفارقها...
    ماجد: اسيل عدلي اسلوبك احسن لك..
    اسيل اخذت عبايتها: اوكي لا تعصب انا طالعه...
    ماجد: على وين؟؟؟
    اسيل: بروح لوحده من صاحباتي عازمتني...
    ماجد: ما فيه طلعه..
    اسيل: مو بكيفك..
    ماجد: اسيل ترى ان تعديتي الباب بخطوه ما تلومين الا نفسك..
    اسيل: قلت لك مو على كيفك..
    وطلعت..
    لحقها ماجد ومسكها ولفها عليه وعطاها كف..افزع صمت الجدران...
    اسيل مسكت خدها ودموعها في عيونها: تضربني..انا ابوي ما تجرا يضربني....
    ماجد منفعل: عشان كذا ما تربيتي..واذا تبين تطلعين روحي بيت اهلك مره وحده...
    اسيل: اوكيه..انا رايحه لبيت اهلي.."وقفت عند الدرج"..يا روح ماما...
    ونزلت الدرج بسرعه..
    ماجد خلاص تعب من هالمسلسل اللي كل يوم يعيد نفسه..كل يوم يتهاوشون على شي..وكل ما حاول يرضيها ما يعجبها شي..وانقلبت حياة ماجد الى جحيم مستمر..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    في مكان ثاني...
    رغد لابسه وكاشخه ومتعدله..وتحط اللمسات الاخيره..
    دخل تركي ..وطالعها..
    تركي بأبتسامه: مشا الله وش هالكشخه والاناقه..وش عندك؟؟.. اكيد اليوم ذكرى زواجنا...ولا يوم ميلادك..
    رغد مفتشله: ههه لا هذا ولا ذاك..
    تركي بخبث: اجل كاشخه لي..يا حبي لك والله..
    رغد ما تبي تفشله: ليه انا ما قلت لك اني بطلع..الهنوف عازمتني..
    تركي بنفجر: بعــــــــد الهنوف...محد قال لك من قبل اني زوجك...يا اختي محد قال لك...اني مسؤل منك..كل يوم ناطه عندها وشوله...
    رغد: بس بس لا تصارخ..وش فيك يا قلبي..انا بروح ازور امي وفي نفس الوقت اقعد عند الهنوف اوسع صدري...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    الهنوف في المطبخ وتصلح وتضبط..
    دخل مشاري: الله....ريحة كيك..
    الهوف بأبتسامه: ايوه كيك..
    مشاري شاف الكيكه: يا قلبي يا هنوفه...من قال لك اني احب هالكيكه..
    الهنوف ما تدري وش السالفه: هـ هـ هـ
    مشاري: ليه تعبتي نفسك عشاني ..بس اكيد لذيذه لانها كيكة هنوفة قلبي..
    الهنوف: اكيد...بس......بس هذي مو...لك..
    مشاري وجه صار احمرررررر: اكيــــــــــــــــــــــــد رغيـــــــــــــــــد..
    الهنوف خافت يعصب: مشاري لحظه..اصبر..خلني افهمك السالفه..
    مشاري: رغد...رغـــــــــد..خليها تجي ..بأذبحها وافتك منهااااااا للأبد..
    الهنوف: مشاري وش فيك..خلاص ولا يهمك اصلح لك بكره احلى منها..
    مشاري طلع وهو يتحلطم: انا بتصل على زوجها يضفها بعيد عنا..
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

    في بيت ثاني وفي جو ثاني وعالم ثاني...
    ريم: انا اقول لك الجوري..
    سليمان: وانا اقول لك نوره على جدتي..
    ريم: وانا وش علي من جدتك..حرام عليك من الجوري الى نوره..يا اخي حس شوي...
    سليمان: حرام عليك كانت جدتي الله يرحمها تحبني..
    ريم: الله يرحمها...بس اسمي بنتي نوره انسى...
    سليمان: طيب خلي البنت على جنب افرضي..حملتي وجبتي ولد وش نسميه...
    ريم: نسميه....امممممممم سطام..
    سليمان: لالالا انا ما اوفقك ..بأسميه على عم ابوي دحيم..
    ريم: شكلي ما راح احمل طول عمري..
    سليمان: ليش؟؟
    ريم: وش فيك انت وش فيك...ما عندك شي اسمه ذوق..ولا ما بعد تعرفت عليه..
    سليمان: دحيم وش فيه..كان عم ابوي هذا..هو اللي سماني سليمان الله يرحمه..
    ريم: سليمان حلو عنده ذوق..بس دحيم هذا وشلون اسمي ولدي عليه..يا اخي حس ولدي بيتعقد بسبة اسمه..
    سليمان: طيب اوكيه خلي الولد على جنب..
    ريم: اذا مو بنت ولا ولد وش بيطلع شي ثالث...
    سليمان: صح نسيت...
    ريم: ياربي هالرجال ما ادري وش اسوي فيه..وين خالتي انا بروح لخالتي ارحم لي..
    "وقامت".....
    سليمان: دحيم ...وش فيه دحيم حلو ولا ودلع بعد..خليني اروح اقنعها....
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
    بعــــــــــد سنتين..
    راح اتكلم عن كل بطل من ابطالنا..
    فجر +فيصل...فجر جابت ولد وسمته رائد..وحياتهم كلها حب في حب..والناتج اكيد سعاده ابديه مع الاستقرار...
    مشاري+ الهنوف..جابت الهنوف بعد فارس بنوته حلوه تشبه مشاري واسمها غدير نسبه من اسم رغد..وعايشين حياتهم تمام التمام..<<الله لايغير عليهم..
    ماجد+اسيل...ماجد ما تحمل اكثر اسيل وحركاتها وارسل لها ورقة طلاقها..وامه تحن عليه يتزوج بس هو شايل الفكره من راسه...بس اكيد ام ماجد ما راح تخليه...
    فواز+بدور....عايشين حياة طبيعيه ويتخللها الحب...وبدور جابت ولد وسمته ضاري...
    طلال+عبير...عايشين حياتهم سمنه على عسل..مبسوطين بس عبير ما حملت..
    رغد+تركي... مافي مثلهم عايشين الحب بالطول والعرض ورغد جابت مع رهف ولد وسمته عبد العزيز على ابوها..
    نوف +نواف...ولدت نوف وجابت توم<<ما ادري وشلون جابتهم..
    بنتين مثل القمر يهبلون على امهم..وسمت الاولى يارا والثانيه لارا...
    شجون+زوجها مهند ...حملت شجون ومازالت دلوعه وما تغيرت عن اول..
    مها+ زوجها راشد....مسكينه مها خايفه ان يكون فيها شي لانها لسه ما حملت وهذا الشي مسوي اضطراب في زواجها..
    وليد+ملاك....وليد حب ملاك حب عظيم..حس معاها بمعنى الحياة الحقيقه..يعيش كل يوم معاها قصة حب جديده..ملاك قدرت توصل لهدفها بعد ما تعبت كثير مع وليد وكل هذا بفضل الله ثم بفضل رغد وفكرتها..قدرت ملاك تنسي وليد رغد عن طريق رغد نفسها""سبحان الله"..
    ريم+سليمان...طيور الكناري او طيور الحب ..مازالوا هايمين في الحب وطايرين فيه وعايشين حياتهم على البساطه بدون مبالغه في أي شي..حياتهم حلوه وبسيطه بدون التعقيد اللي يخلي الحياة حجيم..ووحملت ريوم وجابت ولد وسمته اكيد دحيم لالا امزح سمته سطام...
    العنود....فتحوا لها اعمامها شركه نسائيه فرع لشركتهم الاساس..وصارت العنود مديرة هالشركه..كرست حياتها لتثبت للكل انها قد المسؤليه..وصارت حياتها للشغل وللشركه...وفعلا اثبتت وجودها..وصارت تنافس شركات رجاليه لها صيتها..طبعا محد قدر يفتح قلبها مره ثانيه...بس الله العالم في المستقبل وش ممكن يصير..
    مشعل +لين... اكيد حلم الطفوله لازم يتحقق والوعد اللي كان بينهم لازم يوفى..مشعل خطب لين بعد ما تخرجت من الثانويه على طول..والحين عايشين ايام الخطوبه مثل روميو وجولييت ..لين مبسوطه بالمره انها في النهايه من نصيب حبيبها منذ الصغر مشعل..ومشعل نفس الشي...
    محمد...دخل العسكريه وصار ضابط كبير..وقرر انه يتزوج بس ما زال يبحث عن وحده تحبه حب كبير مثل حب لين لمشعل...
    سعود...تزوج اخت نواف ندى..وقدر يغيرها مع فرق العمر اللي بينهم .. بس هذا ما شكل عائق في حياتهم...وتغيرت وكمل حياته والحين عنده ولد واحد...
    فهد...كبر وصار رجال وبالنسبه لامه وابوه ماتغيروا..بس هو الوحيد اللي تغير وعاش حياته وسافر برى المملكه يكمل دراسته وياخذ شهاده ترفع راسه ويرجع دكتور لوطنه..
    ابو الهنوف...من بعد رجعته الاخيره للرياض وخطبة الهنوف وزواجها صحاه من اللي كان فيه..وحن لعياله ولام اعياله..وقرر يعيد نفسه من اول وجديد عسى يقدر يلحق يعوضهم ربع اللي راح..ويقدر يرضي ضميره...
    الامهات...مازالوا انفسهم ما تغيروا بس طلع لهم كم شيبه في روسهم ومازلت كلمتهم احنا لسه شباب..
    الابوان.... زاد الشيب اكثر واكثر وما تغيروا هم نفسهم يبقون الشياب...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

    النهـــــــــــايه....





المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •