مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 23

الموضوع: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

    <<<20>>>

    فترة صمت طويله قطعها عبد الله: شمس يالله اعتذري
    شمس:عن شنو
    عبدالله :عن الي سويتيه
    خالتي حست بارتباكي واطلعت من الصاله
    شمس: خيرررررررر انت الي تخطي علي وانا الي اعتذر
    عبد الله:شمس اقول لج اعتذري وبلا وقاحه
    شمس بتحدي:واذا ماعتذرت
    عبد الله وصوته واثق من نفسه:ماراح تحضرين زواج راشد
    ترددت قبل مااقول :ماتقدر تمنعني احضر زواج اخوي
    عبد الله :اقدر ... صدقيني اقدر اكسر راسج اليابس وانا في مكاني
    شمس: وليش كل هاذا انا مالي ذنب .. ريما هي السبب
    عبد الله :اوووف سالفة ريما انتهينا منها ....احنا في سالفة طلعتج بدون اذني
    شمس:الصراحة محد قالي انه لازم استئذن منك قبل ماروح مكان
    عبدالله :هذي مايبيلها تعليم .. اخخخخخ بس؟؟؟
    شمس:ليش ماقلت شي وانا اروح كل يوم المدرسة
    صراخ عبد الله خلاني ابعد السماعة عني : تستهبلين
    شمس:عيل انت من صجك تقول ماتحضرين الزواج
    انت تبي اي فرصه وتفرض سيطرتك علي
    .... انا ماراح اعتذر لك ابد
    وسديت الخط
    تلفون حنين يدق لين دخلت غرفة حنين ورميته فوق السرير
    حنين رفعت الجوال :شمسوووو ويهد ليش ماتردين هذاعبد الله ومدت لي الجوال
    خذيته منها ورميته مره ثانيه :حنين الله يخليج ابي اروح بيتنا كلمي مجيد يوديني
    اناقاعده على طرف السرير وحنين قعدت على ركبتها مقابلتني على الارض
    حنين :اكيد عبد الله خبص الدنيا اه هذا اخوي واعرفه زين شمس لا تزعلين
    اكيد مب قصده يزعلج
    شمس :لااااا وانتي الصاجه قصده يسم بدني
    كله منج انتي الي ذكرتيه كنا مرتاحين منه
    حنين وهي ترفع راسي وتطالع بعيني : امم عيني بعينج مرتاحه هااااااا
    كذاااااااابه
    ترى لو جبت في بعض المواد ضعيف كله بسبتج انتي وعبيد
    شمس: ليه ... راشد هو المسؤل اكيد قاعدين سوالف طول اليوم
    وقاصه علينا وقلدت صوتها كذااااابه
    حنين:انتي تعرفين اني مااذاكر الا وقت الفجر
    هو احسن وقت للمذاكره
    شمس:انتي مادري منوين تجيبين هالمعلومات
    ياحبيبتي افضل وقت للمراجعه عند الفجر موتنامين طول النهار وتواصلين لليوم الثاني وانتي مافتحتي الكتاب الا الفجر
    حنين :مو تشوفين نفسج علينا وخبطت راسي هييييييييه
    ترى بكيفي انا عاجبني مستواي اهم شى ناجحه والسلام
    شمس:يالله كلمي مجيد بروح البيت
    حنين كلمت السواق وطلعنا نقعد مع خالتي
    خالتي: اشرايكم بهالمناسبه نسوي حفلة عائلية في المزرعة
    حنين:حلووووووو متى بنروح
    خالتي: اش رايكم يوم الخميس نطلع من الصبح ونرجع يوم الجمعه بالليل
    رهف تنطط ياااا تعيش ماما ... تعيش ماما
    دخل عمي ومعاه نايف:السلام عليكم اشوف البيت منور الشمس عندنا
    رهف اركضت وحضنت عمي : باباشمس جابت الشهاده كلها وووووواحد
    الكل:هههههههههه
    رهف تكلم نايف: بنروح المزرعه وبنسوي حفله
    حنين : رهوووف يالملقوفه سدي بوزج
    عمي :سبحان الله تذكرني بحنين قبل كم سنه
    الكل هههههههههههه
    خالتي :الله يرجع اوليدي سالم غانم يارب ودمعت عيونها
    حنين وقفت وحبت راس عمي وانا وراها
    عمي لف يده على كتف خالتي : يعني كل ماتشوفيني تسمعيني هالكلمتين وين الكلام الي يفتح النفس والدعاوي الزينه
    من يوم سافر عبدالله وانتي ناسيتننا وقرب راسه من خالتي وحط جبهته على جبهتها :يالله نشبو الغدا
    قرصت حنين : وين مجيدوووو
    حنين:يبه شمس تبي مجيد يوصلها
    عمي: مجيد راح يجيب ام راشد تتغدا ويانا وجهزو عمركم بنروح الشاليهات بعد المغرب
    رهف حضنت عمي : واااااو المزرعه والشاليه وناااااااااسه بابا نبي دبابات وحصان
    حنين : يبه معليه تخلون الشاليه بعد نتايجنا
    عمي: حنونه انا متاكد انج ناجحه زي كل سنه يعني جيد وتخب عليج
    وطالع فيني : الطلعه ذي حق الي جايبين ممتاز
    رهف : بابا مانبي حنين تجي ويانا خلوها تروح مع راشد مانبيها
    حبيت رهف : ههههه رهوفه خلاص حبيبتي استحمليها شوي
    حنين : لا والله انتي وياها صايرين عصابه
    دخلت خالتي : يالله يابو عبد الله غداك جاهز
    عمي :شمس تعالي تغدي معاي
    حنين : واحنا
    عمي :نطرو خالتكم عيب تتغدى بروحها
    عمي وقف ومسك يدي يالله ........ الغدا يانايف
    حنين : يمه لحقي شمس ساحره ريايل البيت
    خالتي: الله يحفظهم ويحفظها
    وخبطتها على كتفها:انا خايفه على شمس من عينج ذكري الله
    *********
    امي تسولف مع خالتي عن عرس راشد والفرقه الي احجزوهاوالزفه
    شمس:الزفه خلصنا منها خلوها مفاجئه لكم
    حنين : بس عطيني فكره لا اطيح من الخرعه هههههه
    امي :تراى باقي كروت تذكري ياختي مانسيتي احد من جماعتكم ولا جيرانكم
    خالتي:الااااااا باقي مدير عبد الله بنرسل لهم كرتين
    امي :سجلي اسمهم وارسليهم مع السواق . تدرين العالم اجازه وكلن يبي يسافر
    خالتي: ماعرف اسمهم كامل والتفتت علي شمس دقي على عبد الله وسأليه
    انخطف لوني وارتبكت شلون اكلمه بعد الي صار اليوم
    حنين ترفع يدها وتطالع الساعه : الحين عبد الله اكيد نايم مافيها شي لو ارسلتو الكروت بدون اسم
    نايف يطق باب الصاله : السلام عليكم
    شمس:هلااااا بالبطل
    نايف : ابوي يقول جهزو بعد الصلاة بنمشي
    خالتي: نايف يمه خذ ها لكروت ودهم مع مجيد بيت مدير عبد الله
    نايف :ان شاالله يمه ... شمس ابوي يبيج برى
    حنين : لاوالله ابوي من شاف شمس وهو ناسي بناته
    لفيت الطرحه وطلعت
    عمي كان واقف في الحوش عند السياره :هلااا شمس لبسي عبايتج وتعالي معاي
    لقيت نفسي اقول انشاءالله
    لبست عبايتي وطلعت السياره لقيت نايف ورهف معاي
    رهف :بابا وين بنروح
    عمي : السوق
    رهف:هيييييييه ابي لعبة وعروسه زي الي في سبيستون
    انا مستحييييييييه اول مره اطلع مع عمي بدون حنين
    وصلنا مجمع كبير وجديد
    عمي:ياالله ياعيال عند كم لين الاذان
    رهف من فرحتها تمشي وتنطط وتأشر على المحلات
    وقف عمي عند محل جوالات ودخلنا وراه
    عمي طلب من البايع يوريه الموديلات الجديده اختار نايف جوال جديد
    عمي :شمس يالله اختاري الي يعجبج
    استحيت واخترت مثل نايف حتى نفس اللون
    واخترنا لحنين غير عنا
    رهف:يالله نروح محل الالعاب
    مرينا محل للمجوهرات دخل عمي وحنا وراه
    رهف:يالله الحين بيسكرون
    عمي :شمس اختاري احلى شي للعروسه وامها
    البائع :ورانا اطقم حلوووووه بس انا اخترت حق حنين شي يناسبها
    واخترت لخالتي طقم فخم
    عمي ياشر على محل الالعاب:روحو مع رهف تختار لها الي تبي وانا بحاسب واجيكم
    اول وحده طلعت رهف وركض على الالعاب
    نايف: الي يشوفها يقول اول مره تشوف العاب
    رهف تدور بين الالعاب وكل شوي ماخذه لعبه ومرجعه ثانيه
    نايف بطفش:اش رايج ناخذ المحل كله
    رهف شكلها صدقت :لااااا سيارة بابا ماتكفي
    انا ونايف ضحكنا على رهف ومسكتها من يدها:رهوفا انتي مو كنتي تبين زي سبيس تون
    تعالي نسأل العامل واخيراً شرت رهف العبه الي تبيها
    طلعنا من المجمع على اذان العشا
    عمي وصلنا البيت وراح المسجد مع نايف دخلت على حنين بهدوء:السلام
    حنين تسوي نفسها تصيح :يالخاينه ..... اهي اهي وتمسح الدموع الوهميه
    طلعت لها الكيس :شوفي هذي لج يا عمري
    سحبت الكيس وطلعت الجوال بسرعه :الله يخليك يابو عبد الله
    وريتها جوالي :يالله سجلي رقمي الجديد
    نادتنا خالتي:بنات بسرعه لا نتأخر
    ركبنا كلنا في سياره وحده باقي نايف ماشفته
    شمس:حنون باقي نايف وينه
    حنين:لااااا يكون نايف خطيبج وانا مادري
    خالتي:نايف راح مع مجيد وبيجي مع بيت عمه على الشاليهات
    *******
    الشاليه مكون من غرفه وبوفيه وحمام وصاله كبيره تطل على البحر
    حنين :وااااااااو منظر البحر ينن من هني
    خالتي : الحريم يقعدون داخل ونخلي الباب مفتوح شرايكم
    عمي حجز شاليه للرجال وشاليه للحريم جنب بعض
    الرجال فرشو على الرمله مواجهين البحر
    السلاااام عليكم:
    هذا صوت وحده من الحريم الي دخلو علينا
    كانو خمس بنات مع امهم ........ حنين نقزتني ووطت صوتها :هذي مرت عمي خالد وبناتها
    شمس:امبيييييييه من زمان ماشفتهم يمكن من عشر سنين صح
    وكملت بسرعه اي وحده فيهم كانت خطيبت عبد الله
    حنين :خخخخخخخ صبري خلينا نسلم واعرفج عليهم
    الام نحيفه مره وطويله عيونها وساع عسلي وصابغه شهرها عودي وخصل ثلجي لابسه تنوره جنز بني وفيها فتحه للركبه
    وبلوزه ملونه كاروهات فتحت الصدر واسعه
    البنات الكبيره الهام سمرا وطويله شعرها اسود قاصته مدرج
    تشبه امها كثير في عيونها وملامحها ودلوعه مررررره
    لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ وبلوزه ذهبيه كات ومبالغه في المكياج
    اماشهد وحلا لابسين عادي بنطلونات جنز وبلايز
    والصغيره وعد عمرها سنتين تجنن حبيتها وقعدتها في حضني
    وجنان اكبرمن رهف بسنه بس شكل رهف ماتحبها
    رهف قعدت عندي تلعب مع وعد
    شمس:رهوفا روحي جيبي العابج ولعبي مع جنان
    رهف :لا مابي العب معها ماتعرف تلعب
    الهام:تعالي رهف حبيبتي قولي لي جبتي الشهاده ناجحه ولا لا
    رهف ردت بس بدون ماتلف عليها:جبت كله واحد واحد والابله عطتني هديه وبابا ودانا مع شمس وشرالنا هدايا
    حنين :بس بس ماباقي شي ماقلتيه
    الكل هههههههههههه
    الهام حطت رجل على رجل:حنين خلصتي تجهيز للعرس
    حنين :ايه باقي المسكه يوم العرس باخذها
    الهام:طيب فستانج ابيض ولا ذهبي
    حنين :ذهبي وفيه حبات لولو سكري
    الهام: انا اشوف ان العروس مايصير تلبس الا ابيض وما احب اي لون ثاني احسه نحس
    ولفت علي :وانتي اي لون بتلبسين
    شمس: لااااااا انا فستاني للحين ما خلص
    ام الهام:حنين زواجكم يصادف التاريخ كم ميلادي
    حنين :20 /6
    الهام :اووووه ماي قاد .... نفس تاريخ رحلتنا
    ام الهام : احنا رايحين مع اخواني فرنسا نبي نهرب من الحر والرطوبه
    التفت على شهد وحلا :خساره موب شايفينكم بالعرس كان ودي اشوفكم ترقصون
    شكلكم تعرفون ترقصون صح
    شهد 16 سنه:ضحكت
    حلا 12سنه:اما شهد عليها رقص مصري موب صاحي
    شمس: واااااااو انا من زمان ودي اتعلم الرقص يالله شهوده قومي الغرفه علمينا اشوف
    حنين:وانا ابي اتعلم بعد بس من وين لنا اغاني
    الهام انا جايبه الاب حقي يلله انتو تعالو
    شهد:شمس انتي جسمك حلو مره بس يبيلك تتحكمين في عضلات بطنك والباقي يجي لحاله هههههه
    الهام:خوش مدربه هههههههه
    كل وحده ربطت خصرها وبدينا هز على اغاني نانسي عجرم
    وشهد توجهني مع حنين :ايوه مسكي من هنا وهزي هنا وسوي كذا وميلي من هنا
    وبدت اغنيه شخبط شخبيط حطيت وعد يالنص وربطت خصرها وقعدنا نصفق لها وهي تدور وتحاول تهز مثلنا
    شهد :شفتي سهل مررررررره صح
    شمس:انتي من وين تعلمتي
    الهام :ابوي جاب لها مدرس في البيت
    الكل ههههههههه
    شهد :من مقابل ال تي في كل ماشفت فيديو كليب وهالبنات يهزون احاول اسوي مثلهم واحسن منهم
    شمس:انا دايم اتابعهم بس ولا مره فكرت اقلدهم
    الهام :انتي الحين بتتزوجين لازم تخلين زوجك مايطالع برى
    شهد:ليش يطالع برى وشمس ما ناقصها شي كااااااااامله والكامل الله
    الهام:شوووووور بس بعض الرجال مايملى عينه الا التراب
    شهد:عبدالله موب من هانوع وانتي اكثر وحده عارفه
    دخلت علينا ميرنا :يالله مدام يقول عسا
    بعد العشا راح عمي تركي وخالتي والعم ابوالهام
    وكملنا السهره الى الساعه ثنتين ورجعنا راشد البيت ومعانا حنين ورهف
    رشد :يمه بروح اوصل حنين ويمكن نتأخر شوي
    امي: على راحتك خلو رهف عندنا وروحو تمشو بكيفكم
    حنين:لااخالتي بنخلي رهف احسن
    طليت على حنين :ماتبوني اسليكم بالطريق
    راشد :وخري عن السياره بنمشي



    رتبت ذيل الفستان على حنين ورجعت شغلت المسجل
    شمس :يا لله حنون امشي شوي شوي وانتي رافعه راسج بس موب وايد
    حنين : ابتسم للناس ولا عيب
    شمس:ايه ابتسمي بس مو زي المجانين
    اممممم يعني مجرد ابتسامه ساحره زي جذي
    وابتسمت لها نص ابتسامه اوريها
    حنين شوي وتصيح:مااااابي والله خايفه اطيح واتفشل
    شمس:حبيبتي ان شاالله مايصير شي بس انتي امشي وخليج ريلاكس
    تخيلي نفسج عارضةازياء
    رن جوال حنين مسج سحبت الجوال من يدها
    شمس: نوووو لازم اتأكد ان المقاطعه ماشيه حسب الاصول
    فتحت المسج
    لبيہ " يآشوقن لأجلگ دعآنيےْ ،
    أجيگ و أشوآقيےْ تقوول [ لبيہ ..
    جنبگ ، يصير آلعمر لہ طعم ثانيےْ .
    أحس بقيمة آلوقت و أحصيہ ..
    لآ جآد ( وقتيےْ ) بآللقآ لو ثوآنيےْ .
    عنديےْ ، تسآويےْ ,, گل ,, عمريےْ ثوانيہ ..
    مساا الخير يا حبي
    اقدر اشوفك بكره في المزرعه مشتاق حيلللللللل
    يا قلب راشد مشتاق لشفايفك العسل
    حنين:ههههه يووووو ويهج احمررر
    شمس:انت وراشد ماتستحون اخرمره افتح جوالج يا قليله الادب
    حنين وهي تقرا المسج وتكتب رد وترسله : لو اوريج باقي الرسايل يمكن يغمى عليج
    راشد كل يوم يرسل ثلاث او اربع رسايل كلها من نفس الفصيله خخخخخخخ
    شمس:وانتي طبعاً ما تصدقين تردين بسرعه عفيه عليج
    حنين:قوووومي نامي بكره ورانا قعده من الصبح
    تقلبت على السرير:تتوقعين عبد الله الحين شيسوي
    حنين: اتصلي وبتعرفين
    شمس :اخاف يزفني ويسده بويهي
    حنين:طيييييييب اكتبيله مسج
    شمس: شاكتب له ماعرف
    حنين خذت جوالي من على الكمودينه وبدت تكتب وارسلت الي كتبته
    شمس: يمكن ما تعجبه الرساله
    حنين تضحك وانقلبت على الجهه الثانيه:انا بنام تصبحين على خير
    شفت الي ارسلته حنين
    "آحبگ"
    گلمہ قآلها قلبيےْ وتحدانيےْ ..
    وهزت فينيےْ آشوآقيےْ ..
    و آحآسيسيےْ و وجدآنيےْ ..
    وظلت تسگن بجوفيےْ وبدون شعور تقوآنيےْ ..
    وآنآ آرجيےْ بس من ربيےْ يحقق ليےْ گل آحلآميےْ ..
    ويخليےْ ليےْ ..
    "آعز آلنآس"
    "وآغلى گل خلآنيےْ"

    صرخت:حنوووون يالغبيه انا قصدي مسا مادري صباح الخير ولا اي شي بسيط موب
    حب وغرام يووووو الحين شبيقول عني امبيييييييه احسن شي اقفل الجوال
    حنين فزت قاعده: لاااتقفلينه خل نعرف ردت فعله
    شمس :اكيد زعلان من هذاك اليوم وموب مسامحني
    حنين :وانا اتوقع بيرسلج رساله زي الي ارسلتيها اذا مب احلى
    نطرنا اتصال عبدالله الين الفجر صلينا وحنين نامت وانا افكر بعبد الله
    ليش مارد او اتصل

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

    <<<21>>>


    وصلنااا المزرعه..ام راشد:اعوذ بكلماات الله التاامات من شر مااخلق...لااتنسون هالدعااء يا جماااعه
    البنات يحبون يتجمعون بمكاان اسمه <العريش >داخل المزرعه.. الا حنين خافت على بشرتها <<عرووووووس
    لماولين عندهم الدربكه وشمس مسجل

    ريما : انا ابي اغني واطربكم بصوووتي
    شمس:من زين الصوت

    مردك لي مردك لي يطول الوقت أو يقصر ترا ما به أحد مثلي يحبك ويفهمك أكثر

    أنا أهلك أنا ناسك أنا اللي أفهم إحساسك مجرد بس تنظر لي مردك لي مردك لي

    على كيفك إذا بتروح أنا ما أجبرك تبقا أعرف اللى يحب بروح بعد ما يبتعد يشقا

    من اللى طول غايبه وقدر يسلا عن أحبابه إذا تعرف أحد قلّى مردك لي مردك لي

    تركت الأمر بدينك حياتك وإنت قررها ولا راح أسألك وينك لأني عارف آخرها


    تجيني شايل أعذرك تقول قلبي يختارك حبيبي وروحي وظلي مردك لي مردك لي


    شمس:اقووووول لايسمعج جواد يعتزل الفن .... يالله بنات عزااااااااه
    وكلهم بصوت واحد
    عزاه يا قلبي من الهم عزاه
    ومن يواسي دمعتي قال خيره
    وشلون خيره بعد فرقاه
    لا تقولوا خيره خيبه كبيره

    يالي تواسيني كلامك حفظناه
    انا ابغا منك خدمتين صغيره
    ودي تروح تبلغه شي معناه
    معنى الي يحبك يبغى كلمة اخيره

    ان كان يبغاني فـ هذا الي ابغاه
    وان ماقبل قله خسارؤه كبيره
    بكره الندامه والحسايف تولاه
    يندم وانا عارف ندامه مريره

    ان جاي يبي قربي فلا يظن ابجفاه
    انا ضميري يختلف عن ضميره
    انا شهد انه حد قلبي على قصاه
    ولا انا خفوقي ماهو كلن يسير
    *** *** *** ***

    الحريم كانو ماايبون يطلعون ..خايفين من الحر والنامس..
    مااقدرو يشوفون البناات مستانسين.. وما يشااركونهم
    ام راشد:اقول بنات مايحتاج نجيب فرقه انتو فيكم البركه
    خاله حصه:صحيح والي بنعطيه الفرقه بنعطيكم الدبل
    شمس:الله ونصير ننافس صيته والعنود خخخخخخ
    ****
    ريما ..حقوده..انانية..تكره تشوف احد احسن منها
    امنيتها في الحياة.. عبد الله يترك شمس..ويتزوجها
    ريما:اشوفج طلعتي جوال يديد مبروك
    حنين :تعرفين عبدالله ..مايصبر عنها كل دقيقه يتصل يبي يسمع صوتها
    ريما :الحين من قعدنا ماشفتها كلمت احد
    شمس:اكيد بحصل رسايل.. ومكالمات.. من عبد الله بعدين برد عليه .. لما يصفا الجو
    عليا :ورونا الرقص الي تدربتو عليه للزواج
    البناات رقصوورقص جمااعي

    رجب حش صحبك عني
    رجب صحبك جنني
    رجب قرب طمني
    رجب وقلو يسيب قلبي

    رجب عديت للمية
    رجب اه وانا بنت شقية
    رجب صحبك مش لية
    رجب قلو يسيب قلبي
    اااه رجب
    خاله حصه ..صكت المسجل :دخل وقت الصلاه .... ماتعبتو؟من وصلنا وانتو طقطقه ورقص
    ام راشد:يالله ..صلاااة
    عليا :وبعدها بسوي لكم مسابقات
    لما:اهم شي الهدايا ههههههه
    ريما:امس رحنا ابو ريالين وجبنا لكم هدايا وغلفناهم بعد
    حنين بسخريه:جان ما تعبتي نفسج وكلفتي عمرج
    شمس:شكلها ما اكتشفت محل حبتين بريال هعععععععع
    الاء مع ولدها مشعل توهم يدخلون المزرعه:السلااااااام عليكم
    الكل :وعليكم السلااااااام
    لين:زين الي جيتي قبل المسابقات
    لما :ايه عشان تغششينا
    عليا :لا اااااا من اولها غش طلعو برى انتو الثنتين هههههههههه
    مشعل يحب شمس ركض عندها:عندك حواوه
    شمس:ياقلبي شعولي من زمان ما شفتك وحشتني
    ريما:انتي شفيج مجمعه اليهال عندج
    شمس حولها رهف ولجين ومشعل
    عليا: اليهال يحبونها
    ريما:لانها ياهل مثلهم
    شمس:محتره محد يحبج ومدت لها لسانهاا
    حنين:هههههههه من زماااااااان ماسويتي هالحركه
    شمس:من يوم صرت حرم عبدالله هههه هههههههه
    عليا بصوت عالي:شووووووفو انا عندي مجموعه من الاسئله والي بتجاوب تطلب اي شي من اي احد تختاره
    وفي حالة عدم تنفيذ الطلب تأخذ الهديه
    اما اذا تنفذ طلبها الي انطلب منها ونفذت هي الي تأخذالهديه وااااااضح
    يالله بدينا
    – سيدة اودعت عندها النسخة الاولى من المصحف الشريف ؟
    لما:السيده حفصةبنت عبد المطلب
    عليا وهي تطالع لين : طلباتج
    لما:ابي لين تحب خشمي
    لين بسرعه:الطلب مرفوض
    الكل ههههه عليا: حلال عليج الهديه يا لما
    عليا:ماذا تسمى العين الواسعة شديدة البياض والسواد؟
    خالتي فاطمه:دعجاء
    عليا:اووب مب سهله الوالده طلبج ياست الحبايب
    خالتي فاطمه:اطلب من ريما تقوم تصب قهوه لكل الموجيدين
    ريما:لااااا والله مااقووووووم
    شمس:بتروح عليج الهديه ام ريالين
    الكل :هههههههههههههه
    عليا:– مااسم أم هارون الرشيد؟
    شمس:الخيزران
    عليا:وش تبين تطلبين
    كنت باطلب من حنين بس قلت خلني اغث ريموه واحرجها:اطلب من ريما تقرا احلى مسج في جوالها
    ريما: هذي سهله وفتحت جوالها واختارت رساله هذي توها واصلتني من انسان عزيز وقرتها
    تصــدق
    انى أشتقت لك!
    أنا أعترف
    بعدك حياتي تختلف
    تاية وحيد
    أصرخ باسمك وأرتجف
    وفكل شئ أتخيلك
    ومهما تغيب
    عندي أمل
    انك تيجي
    وبكل شوق
    أستقبلك
    والله العظيم اشتقتلك
    البنات :راحت الهديه على شمس
    حنين بصوت واطي:وععععععع من الي بايع عمره ويشتاق حق هالعنز
    عليا:ما المخلوق الذي يملك أكبر دماغ مقارنة بحجم جسمه؟
    لما:القرد عليا :خطا
    لين:الدلفين عليا خطا
    الاء:الغزال عليا ههههههه :خطا
    ريما:الفيل
    الكل :ههههههههههههههههههه
    حنين:العنزهههههههههههههههه
    شمس:النمله عليا: صح
    شمس:اطلب من رهف تجيب لي ماي
    رهف:طيب وراحت جابت كاسماي وعطتني اياه
    حبيتها :خذي الهديه ياقلبي
    عليا:أيهما أكبر قلب الرجل أم قلب المرأة؟
    ريما:الرجل
    عليا: والسبب ريما:مادري يمكن عشانه يروح الشغل
    عليا:قلب الرجل أكبر من قلب المرأة , وذلك يرجع إلى حاجة الرجل لطاقة أكبر
    من طاقة المرأة يالله طلبج
    ريما :اطلب من شمس تقوم ترقص
    الحقيره حست ان خالتي تتضايق لو رقصت
    الكل :يالله شمس لاتخلينها تفوز
    لما قربتالمسجل واختارت سي دي وشغلته
    ربطت خصري ومشيت لين النص وتمايلت مع تشجيع البنات

    الله بقى اللخبطة دي ليه يالي خطفني ياريت تقولي
    ايه حصلي على كده بقى دالي بالملي الي انا عايش تحلم
    بين يوم وليلة اخدتني على مشامي وكنت راضي
    داحنا يادوب بنقول يا هادي اومال لو فات شهر حيحصل ايه

    طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لا تجنن كده
    لو ده النظام معاك بالشكل مقدرشي عليه

    ده حلم ولا ده قولي ايه ده شي خيالي قلبلي خيالي حيرني
    معر فشي مالي غيرني ولاداري بقيت كده ليه
    بالذمة في الدنيا بالسرعة دي حد نامله مش عارف
    وبنطمن له أنا خايف مستحملشي إلي فيه

    طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لا تجنن كده
    لو ده النظام معاك بالشكل مقدرشي عليه
    *********
    بعد العشا طلعنانتمشى رن جوال حنين مسج
    حنين :يالله انا بروح ومشت بسرعه
    عليت صوتي:حنون لا تبعدون في كلاب في المزرعه
    حنين اشرت لي واختفت بين الشجر

    شمس:مين يوصل اول للمراجيح........ وركضو البنات ورا بعض
    لما ولين وصلو اول ومسكو المرجيحتن الجداد ورهف وقفت تطالعهم
    شمس: بروح اجيب شعولي يلعب ويانا رهف لعبي باي شي ثاني لا توقفين جذي
    قلت وانا اشيل مشعل:الاء بأخذ ولدج العبه
    الاء:ايه بس انتبهي له الله يعافيج
    ورجعت تكلم بجوالها
    تذكرت خلني اكلم حنين استهبل عليها لقيت شنطتي مفتوحه بس ولا شي ناقص
    الجوال مقفل مع اني متأكده اني مخليته مشغل
    اول ما شغلته وصل مسج
    آصارحكـ إني آنا × رغم الجراح × مسامــحك
    وإن آلزعـل لوني زعـلت .. يزعـل علي ويصآلـحك
    مــــدري آلهوى ,, مدري الوفـــآ
    يسبقني لكـ .. ويصآلـحكــ..
    قلبي اللي ذآيب في هوآكـ .. عــلــيــهـ لآيــمكن تــهون
    لو هآنت الدنيآ عليــهـ .. شآيـلــكـ وسط العيون
    حتى لــو تخطي علي // يستسمحكـ ويسآمحك !!
    طرت من الوناسه و المسج الي كان قبله ..صدمني؟؟
    تصــدق
    انى أشتقت لك!
    أنا أعترف
    بعدك حياتي تختلف
    تاية وحيد
    أصرخ باسمك وأرتجف
    وفكل شئ أتخيلك
    ومهما تغيب
    عندي أمل
    انك تيجي
    وبكل شوق
    أستقبلك
    والله العظيم اشتقتلك
    شمس:لااااا ياعبودي
    يرسل لنا نفس الرسايل ....والله العالم حق كم وحده غيرنا
    تجمعت الدموع بعيون شمس.. وريموه الحقير ه تقول من انسان عزيز
    اراويج ياالعنز
    الاء:شمس شفيج
    شمس: لااااا ... باخذ منديل واط
    شمس ودت شنطتهاا عند امهاا
    شمس:يمه ترى حصلت شنطتي مفتوحه ومحيوس فيها
    امي : نقص شي من اغراضج
    هزيت راسي لا
    خالتي :يمكن حدا هاليهال يدور حلاوه فيها
    شلت مشعل وطلعنا نلعب برا
    ركبت مشعل في الزحليجه ونزل وهو يضحك
    مشعل وهو يرفع يده::سمس سيليني
    شلته ورحنا جهة المسبح
    المسبح كان وسط المزرعه ومحوط بسور زجاجي
    لفيت حوله ادور الباب ابي ادخل اوري مشعل المسبح
    في صوت احد من بعيد ورا الشجر قربت اكثر وضح لي شخصين
    ريما:يعني الى متى اذا انت فيك صبر انا خلاص مليت الي معاها صوته اعرفه
    سامعته قبل وووووين ياربي قربت .. اكثر مااقدرت اشوف الا ظهره
    *********

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

    <<<22>>>


    في صوت احد من بعيد ورا الشجر قربت اكثر وضح لي شخصين
    ريما:يعني الى متى اذا انت فيك صبر انا خلاص مليت

    الي معاها صوته اعرفه سامعته قبل وووووين ياربي قربت اكثر ماشفت الا ظهره
    عشان نوصل للي نبيه .. لازم نخلي الطبخه .. تستوي على نار هاديه
    امبيييييييه. عرفته ...هذا نايف الولهااان
    ليش جاي المزرعه .. وليش واقف مع ريما ..وشلون تعرف عليها
    ريما:ههههههه انا مابيها تستوي.. انا ابيها تحترق من الحسره
    نايف:خليني اول افترسها ..وبعدين سوي الي تبين
    ريما:هههه ..يا متوحش .كل يوم فريسه يديده... وما شبعت
    نايف:هاذي غير عن الي عرفتهم و اشوفهم كل يوم .. صارلي اكثر من سنه اركض وراها ..ما استسلمت اولانت
    حتى سواقهم صاحبته.. ولا قدرت استفيد منه.. لانها ماتطلع بروحها وياه
    كل البنات الي في سنها مايااخذون اكثر من مكالمتين .. وتطيح بسرعه
    ريما: انا نفسي .. خجيت من اول مكالمة
    نايف:ههههههه انتي حاله خاصه
    وبكل وقاحه قرب منها وحاول يبوسها
    ريما دفته عنها :لااا وخر وجععععععع افففف ريحتك افف
    نايف: شربت.. كاس على الماشي ..بعد ماكلمتيني
    ريما:اكيد بترجع تكمل مع الشله
    نايف:على طاري الشله وايام الوناسه ..ترى لوتزوجتي عبد الله اكيد بيكتشف انج موب بنت ..وساعتها شلون بتصرفينها
    ريما: هذا موب شغلك ....تبي ارسلك مقطع الفديو .. عطني صوري الي تهددني فيهم
    نايف: اشوف ..وريني المقطع ..يصلح ولا مثل الجوال.. الي جبتيه ما نفعنا بشي
    ريما: ههههههههههه عطني الصور اول
    نايف يمد يده داخل جيبه ويطلع منها الصور ويعطيها
    ريما:ترى ان دريت ان عندك نسخ ثانيه ..والله مايهمني شي ..علي وعلى اعدائي
    ريما فتحت جوالها :وش مسمي نفسك بالبلوتوث
    نايف:الولهان
    ريما :يالله استلم
    نايف:والله قدرتي تجيبين الي هيفا ماقدرت تجيبه
    نايف يستلم الرساله ويشغلها

    شمس.. سمعت كلامه..وعرفت انها المقصوده بطنهاا.. بدا بالتقلصات .. والالم كل ماله يزيد
    شــــمـــس


    طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة لا تجنن كد
    لو ده النظام معاك بالشكل ده مقدرشي عليه
    مقطع بلاتوث ..فيه شمس ..ترقص..اكيد..الولهان ..ناااوي يههددني فيه
    يااااااااااويلي خلااااااص ضعت
    ماااااااعاااااااد اتحمل بطني ااااااااااه
    طحت على ركبتي ووووورجعت الى في بطني
    مشعل بدا يصيح بصوت عالي :ابي ماما
    سندت على اقرب شجره.. وحضنت مشعل .. وصحت معاه
    نايف :سلااااااامات يا قلبي
    ريما: من متى انتي هني
    تحركت ابي اشرد بس نايف دفني وثبتني على الشجره
    سحب مشعل ورماه بعيد عني
    نايف:ريما خذي هالبزر.. وروحي
    يالله قدرت اتكلم:لاااااا ريما لا تروحين وتخليني وياه تكفين
    احس بالدموع تحرق عيوني ريماااا خذي عبدالله ماااااابيه خليه يطلقني
    بس لاتخليني بروحي ريمااا تكفين نااااادي امي
    ريما واقفه بكل برود ..وعلى ويهها ابتسامه شماته كبيره ....وتشد يد مشعل .. كان يصارخ وماد يده الثانيه يبي يمسكني
    عليت صوتي المخنوق ..انادي مشعل ..ودموعي بدت تنهمر بغزاااره
    مشعل مشعل نااااااد ماما
    ما ارحمتني ..ما سمعت توسلاتي ..ارفعت مشعل ..عطتني ظهرها ..خلتني اواجه الذيب البشري بروحي
    بكل قوته ..الولهاان ثبت يديني فوق راسي .. وبيده الثانيه حاول يثبت راسي
    حركت راسي يمين و يسار.. وانا اصرخ ناديت راشد راشد
    المجرم حط يده على .. حلجي يبي يسكتني .. مسكت باطن كفه بين اسناني .. وشديت عليه بقوه لين حسيت بطعم الدم
    فك يديني ..وبيد ه الي كان ماسكهم فيها شد شعري صرخت من الالم
    حاولت اسحب يده بيديني الثنتين واخفف من قوة شده لشعري
    ......ترك شعري و طيحني وطاح وراي ورجع ثبت يديني بيد وحده وبيده الثانيه
    انهرت.. وسلمت امري لله .. يارب خذ روحي .. قبل مايضيع شرفي
    صوت نباح كلب الحراسة قرب اكثر واكثر خطوات تكسر الاغصان اليابسة تقترب
    صوت قوي :بتعمل ايه ياحيوان وسحب نايف ورماه بعيد
    حاولت ارفع نفسي .. واسحب ملابسي من الجنبين وارفعها واستر نفسي
    رددت الحمد لله الف حمد وشكر لك يارب

    العم محمود (حارس المزرعه)ضرب نايف بالعصا الي عنده لين طاااح مغشي
    قرب منه وربط يدينه مع رجليه :يابن الــــــ عسكريـ.. وشارب خمره كمان .. دانتا ليلتك منيله بستين نيله
    وفسخ جلابيته ومدها لي : خودي يا بنتي استري نفسك .. يكلمني وهو منزل راسه
    شمس:الله يستر عليك ..دنيا واخره ..ياعم محمود
    العم محمود :انتي ايه الي خلاكي تمشي في الطريق دي الي بيغضب ربنا
    دانتي صغيره وحلوه وبنت ناس
    لاااا معقوله يفكر اني على علاقه مع نايف رجعت اصيح بحراااره
    العم محمود: ماتخافيش يا بنتي ده ربنا امر بالستر وانا عندي ولاااايا
    انتي بتئربي للاستاز تركي صح
    هزيت راسي ايه
    العم محمود:ده الاستاز تركي خيروه مغرائني
    ده لحم كتافي من خيرووووو روحي يابنتي ربنا يستر على ولايااااااانا
    وازا احتجتي حاجه حتعرفي مكاني
    شمس:عم محمودابي الجوال منه واشرت على نايف
    العم محمود وهو يدور في جيوب نايف:هوا بتاعك
    شمس :لا ....... هو مصورني ويبي يهددني فيه
    العم محمود عطاني الجوال :خودي يابنتي واحرئيه عشان ما يئدرش يعملك حاجه
    واشر لي بيده يعني روحي :يالله روحي حا اتصل عا بوليس النجده تيجي تشيلو ابن ـــــ
    وما تخافيش حائولهم اني لائيته بيبصبص عا الحريم ولانه بالسلك العسكري مش حا يخرج منها بالساهل
    مسكت الجوال تحسست جلبباب العم محمود وحصلت فيه جيب يتسكر بسحاب رميت الجوال داخله وسكرت السحاب
    **********
    ركضت ابي اوصل لبر الامان .....حضن امي ..... انسى الامي على صدرها .. وسر نجاتي ..من بركة دعائها
    طحت على ويهي واختلط الدم الي يصب من خشمي وفمي مع عرقي ودموعي

    صرخت من الخرعه ..يوم حسيت بيد على كتفي
    حنين:شمس حبيبتي شفيج
    طلعت مني اااااااااااه وانا ارمي نفسي بين احضانها
    شمس:حنين ابي امي وديني عند امي
    حنين تمشي يدها على ظهري فوق وتحت:اوووووووش خلاص حبيبتي اهدي اول وفهميني اش صاير
    ماقدر اخلي خالتي تشوفج وانتي بهل حاله ومسكت يدي
    يالله تعالي غسلي وشربي ماي
    دخلنا دورات المياه التابعه للمسبح
    حنين صرخت اول ما شافت ويهي في النور:يووووووه بسم الله عليج اشفيج جذي وليش لابسه هالبس
    صوت صفارات سيارة الشرطة رجعني للصياح والنحيب على كتف حنين
    بديت اتكلم بصوت متقطع: الكلب .... هجم علي .... وقطع ثيابي
    حنين:يووه شمس ..انتي تدرين ان المزرعه فيها كلاب ..ليش تتمشين بروحج في الظلام ..اكيد حسبج حرامي
    صخيييييييت ونزلت راسي ليتج فهمتيني
    كملت حنين وهي تمسك الجلباب :وها الثوب موب جنه حق العم محمود
    نزلت راسي زياده :العم محمود هو الي انقذني من الكلب وعطاني جلبابه استر نفسي
    حنين :يعني لو ما العم محمود جان انتي الحين في بطن برعي(اسم الكلب)هههه
    ياربي ليش ماقلت لها الحقيقة عشان ارتاح
    حنين: دخلي اخذيلج شور وانا بروح اجيب لج ملابس
    رفعت راسي كنت بنادي حنين وتراجعت يوم شفتها تكلم راشد
    حنين : اش صاير ليش الدوريات برى
    ــــــــــــــــــــــ
    حنين: قول والله ... سعودي وعسكري بعد يعني
    حـــــــــــااااااااميها حـــــــــراااااااميهامن صج

    دخلت الحمام ووقفت تحت الشور ارتب افكاري
    اسأل نفسي واجاوبها
    اشمعنا انا من بد البنات يصير فيني جذي
    لاااا اكيد في مثلي وايد بس محد يدري عنهم
    ولو انا من البدايه وقفت نايف عند حده وعلمت وبلغت عنه جان ما صار الي صار
    لازم انتقم منهم واولهم ريما ونايف لو فلت من العقوبة العسكريه
    مااااااراح اتركة يتهنا بعيشته
    اووووو ريما عندها المقطع في جوالها وتقدر ترسله لاي احد
    حنين تطق الباب :شمس نمتي في الحمام
    لفيت ملابسي المقطعه والجلباب وفيه الجوال داخل بعض وحطيتهم في كيس وخذيته وياي
    شمس:مايحتاج تقولين حق احد عن سالفة الكلب
    حنين : ليه لو عاضج لازم تاخذين ابره
    شمس : لا ماعضني وانسي الموضوع
    الكل كان مشغول بترتيب الشنط ورفع الاغراض
    رحت عند امي وحبيت راسها ويدها وانسدحت على ريلها
    مسكت يدها وحطيتها على راسي : يمه تعبانه
    امي :اشوف ويهج متغير .. بسم الله عليج .. حبيبتي تبين تأكلين شي
    شمس :لامابي اكل ابي انام
    امي :مافي وقت تنامين قومي خلي ميرنا تشيل اغراضج عشان نمشي
    استغربت :نمشي ليش ...موب نايمين اليوم هني
    امي :لا حبيبتي الحارس صايد عسكري سكران داخل المزرعه بالغلط
    والله ستر ما تعدى على وحده من هالبنات الي متنثرين في المزرعه
    بطني رجع يألمني : الحارس ماقال شي
    امي : قال ان برعي هجم على العسكري وهو تحت الشجر يبصبص على الحريم وهو هجم عليه وربطه وسلمه للشرطه
    حطيت يدي على بطني .. انسدحت في حضن امي
    امي :اكيد بطنج يعورج .. خفتي هالسالفه قومي حبيبتي خذي دواج وبيخف بطنج
    قمت ادور شنطت ملابسي في الغرفه الثانيه
    لمحت شنطة ريموه وبشويش قربت منها وخذيتها صديت عن الباب وفتحت الشنطه ادور فيها جوال ريموه
    ابتسمت وانا الاقي الصور بدل الجوال سحبتهم وسكرت الشنطه ورجعتها مكانها
    فتحت شنطتي وحطيت فيها الصور وكيس الملابس جمعت اغرضي الفرشه والفوطه مع فرشة الاسنان والمعجون وقفلت الشنطه بالارقام
    توني بطلع من الغرفه الا ريما بويهي
    ريما : انتي هني يعني نايف الي مسكوه ياليتهم ماسكينج وياه يا ــــــ
    فاجئتها ولفيت يدها ورا ظهرها وفتشت جيوبها
    خذيت جوالها ورميته على الجدار بكل قوتي فطاح على الارض متنتف
    شمس :لو تكلمتي ترى مايهمني علي وعلى اعدائي
    ريما شهقت : انتي سمعتي كلامنا
    طنشتها وما رديت عليها مشيت عند جوالها المتكسر دورت الشريحه والمومري.. وكسرتهم نصين
    ************
    بطاقة دعوة

    يا ليلة (.الخميس.) من شهر (..جمادى الثاني.) افرحي
    ويا ام (راشد) علي البوارق واسعـدي
    ويا نجوم الليل من السما اوراق افتحي
    وعليها دوني من احـلـى شـعـر ولحني

    راشد)و(حنين )على السماء اكتبي
    تتشرف عائلة ـــــ وعائلةــــــ بدعوتكم لحفل زفاف
    راشـــــــــد&حنـــــــين
    المقام في قــــاعة ــــــ في مدينة الخبـــر

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

    <<<23>>>


    قفلت باب الغرفه.. واخذت الملاابس المقطعه ..وضميتها.. مستحيل اقدر انسى الي صار
    مر يومين وما قدرت انام .. كل ما حاولت انام اتذكر وجه المجرم ومعاه ريما

    ما كنت اتوقع نفسي باحقد على احد كثر ماحقدت على هالثنين
    ومسكت جوال نايف بيد والصور بيد وصرت افكر بالانتقام

    صوت رنة الجوال قطع حبل افكاري ...ومن الخرعه.طاح الي بيدي على الارض , قلب راشد يتصل
    شمس: هلاااا بالعروس
    حنين : هلا نزلي انا في السياره
    استغربت :ليه وين بتروحين
    حنين بملل:شمس انا قايله لج من امس اني بمر عليج ونروح السوقـ
    شمس: اييييييه نسيت يالله بنزل الحين
    وانا اجمع الصور والملابس يووووووه مجيد ......واتصلت على حنين
    شمس: حنين مع من بتروحين
    حنين : مع مجيد يالله نزلي تأخرنا
    شمس: لاااااااا لا ترررروحين...... قصدي مااااابي اروح
    حنين: خيييييرررررررر!!!!!!! يالله مع السلامة
    طالعت الجوال وانا مستغربه من تصرف حنين
    .....ايييه يمكن احصل افكار تساعدني من النت
    فتحت المنتدى الي اشارك فيه وحطيت مشاركه جديده
    سؤال / كيف تتنتقم ممن حاول تدمير حياتك
    الي يعرف يعلمني
    والي ما يعرف يسكت احسن
    طلعت من المنتدى.. وحطيت بحث ..طرق حديثه للانتقام
    حنين تطق باب الغرفة: شمس فتحي يالدلووووعة
    اول مرة اتضايق من وجود حنين
    لحظه .... ورفعت الاشياء الي طايحة على الارض الصور والجوال حطيتهم في صندوقي الخاص
    وقبل ما افتح الباب طالعت الغرفة .... كل شي تمام
    حنين : ووووول كل هذا تفتحين الباب
    شمس:حسبتج رحتي مع ... السواق
    حنين : لاااا مجيد ..خليته يرجع البيت
    شمس: والسوق
    حنين:شمس حبيبتي شفيج احسج مو على بعضج فيه شي
    شمس: لا ااااا ماااااا مووووووو
    حنين: ههههههههه خلاص عرفت شفيج
    طالعت حنين بارتباك وهي تسحب الكرسي وتقعد مقابله الاب توب
    يوووو اكيد عم محمود قالهم الحقيقه ونزلت راسي وانا اشبك اصابع يدينني
    حنين:انتي اكيد خايفة اني انشغل عنج اذا تزوجت
    رفعت راسي وتنهدت بارتياح: غبيه ... والله ماخذه مقلب بعمرج
    حنين وهي تبحلق في الشاشه:اول مرة اعرف ان عندج ميول ارهابيه خخخخ
    بسرعه سكرت الاب توب : خل ننزل نقعد مع امي نسليها
    واطلعت من الغرفة وانا وراها
    حنيين لفت علي ووقفتني تفاجأت ورجعت على ورى بسرعه
    حنين :هههههههه يالخوافه
    خبطتها على راسها :بلاااااا هبال
    حنين : شلون بتنزلين وانتي لابسه هالبس
    طالعت لبسي .. شورت فوق الركبه و تي شيرت بدون اكمام
    حنين : لا يكون اشوفج تتمشين قدام راشد بهالبس
    دفيتها قدامي:امشي اشوف !!!!!! شكلج كل ماقرب العرس يطير برج من نافوخج
    وحكيت راسي ..يعني افكر.. امممم ولا اقولج انتي روحي ..وانا ببدل وانزل
    رجعت الغرفه .. تسبحت.. ولبست بنطلون احمر وبلوزه كت لونهاابيض
    وقفت امشط شعري قدام المرايا .. وما عجبني ويهي.. اصفر وما فيه اي لون
    حطيت مكياج كامل وركزت على الشدوووو
    وااااو نفعتني دورات المكياج من النت
    صوت نغمه اغنيه لعبدالمجيد عبد الله قربت من الاب لاااااا مووووو منه

    سمّعني سمّعني سمّعني غنّيّه

    ودّيها لعيوني رِد الهنا ليّه

    سمّعني واسمعني بحبّك يا بايعني

    صالح ورجعني لقلبك أنا خطيّه

    نزعل ياروحي نزعل ونرضى بغنيه

    سمّعني أغاني أحلى من الكلام

    تتبعت الصوت فتحت الصندوق وطلعت الجوال وانا ارتجف
    ام ناصر يتصل ؟؟؟؟؟؟؟ واتقفل الجوال اكيد فضت البطاريه
    حنين: بسرعه ماصار لبس
    بحركه سريعه فتحت الدرج رميت الجوال سكرت الدرج
    صرخت على حنين وانا التفت عليها : ووجع ياااا الدفشه ما تعرفين تطقين الباب قبل ما تدخلين
    حنين وهي تقرب مني : واااااااااو شمس تينني تهبلين
    كملت حنين وهي تعدل من شكلها قدام المرايا: راشد تحت وبيودينا السوق
    شمس: اذا راشد الي بيوديناااا ما عندي مانع دقايق واكون جاهزه
    وخذيت مزيل المكياج
    حنين :لا ااااا خساره .. ابي اتعلم منج شلون سويته
    سبلت عيوني: اهااااا تبين اعلمج اممممم كم تدفعين
    ههههههههه
    نزلنا عند امي وحبيت راسها ويدها : دعواتج يالغاليه

    امي ترفع كفينها : يارب تيسر امورهم وتحفظهم من شياطين الجن والأنس وتبعد عنهم كل شر
    راشد : بوصلكم وا اروح عندي كم شغله بخلصها وارجع لكم
    حنين: منزله راسها وبصوت واطيييي:زي ماتبي
    شمس:ههههههههه وين حنين الي قبل شوي هههههه
    راشد حط يده على يد حنين: اي سوق تبون:
    حنين سحبت يدها و طقت راشد على يده
    راشد: لاا ماقدرر مقاطعه وانتي قدامي
    على العموم كلها كم يوم ونكسر المقاطعه ورفع يده على صدره ...اه يا قلبي
    حنين بكل رقه: سلامت قلبك يا قلبي
    راشد وعينه على حنين : هههههه ورجع مسك يدها
    شمس: هييي انتبه للطريق ..وخل عنك هالحركات
    راشد: انتي يحصلج دروس وبالمجان
    هههههه
    دف السي دي داخل المسجل واشتغل
    تدري إني موت أحبك
    و إن مالي غير حبك
    و اللى ينبض في ضلوعي
    ما هو قلبي هذا قلبك
    تدري يافرحي و همي
    من كثر ما انت في دمي
    كل ما تنظرك عيني
    عيني من عيني تسمي
    تدري من عشقي لشوفك
    ما تفارقني طيوفك
    صرت أناظر في المرايا
    ما أرى نفسي و أشوفك
    ياااعمري عليهم ..... يجننون....... طيور الحب,, مشاعر الحب بينهم وصلت لدرجة العشق والهيااااام وهذا واضح للكل
    ******
    مسكت يد حنين وهي عند باب نعومي: مو خلصتي منه وشريتي كل الي تبينه
    حنين : امس شايفه دعاية بودرة جسم جديدة شكلهاااا رووووعه بشتري وحده
    شمس: والله تعبت من الدواره .. انتي دخلي وانا بنطرج برى
    قعدت على الكراسي الي مقابله المحل ...ومن الحر والتعب.. رفعت الغطا وخليت بس اللثمه
    وصرت اتفرج على الي رايح ..والي جاااي

    اكثر البنات يمشون بدون محرم
    اطالع الاكياس الي شايلنها البنات.. واتوقع وش مشترين ..وبكم ..واقارن بين اسماء المحلات الي على الاكياس
    وشكل الحرمه الي ماسكه الكيس
    اووووف وينهاااا حنين طولت وحطيت رجل على رجل بنطرها بعد شويه واذا ماجت بدق عليها
    يااااعمري على الاحمر امووووووت انا فيه ...رفعت عيوني وشفته لابس بنطلون جنز وتيشيرت موف .. يطالعني ويبتسم
    نزلت راسي وغمضت عيوني يااااارب ماااااايقرب اكثر
    قرب اكثر. .. وهمس عند اذني: انا فيصل وهذا كرتي انطر منك اتصال يا قمر....... فتحت عيوني لاااااا هذا مو فيصل هذا ...نا ....نااا
    وبدون ماحس دفيته بعيد عني : يالحقير يالنذل انت شلون تسوي فيني جذي والله لا نتقم منك
    وحطيت عيني بعينه شوي وتطلع عيونه من الخرعه
    حاول يعتذر : والله ماكان قصدي..... ساااامحيني .. كنت احسبج وحده ثانية
    فسخت الكعب وحذفته عليه: يالحقير .. صارلك اكثر من سنه . كل ماروح مكان اشوفك وفي المزرعة حاولت ؟؟؟؟؟؟
    فيصل:كذابه ... انا اول مره اشوفج .....تجمعو ا لحريم علي وحاولو يهدوني
    ..... واخيراً امسكوه رجال الامن وخذوه وياهم

    رجعت على نفس الكرسي .. مندهشه موب مصدقه الي سويته ..خذيت نفس عميق ..حسيت بالراحه .. واحساس غريب اول مرة احسه
    هالشكال ماينفع نسكت عنهم او نطنشهم
    ********
    شمس واقفه عند مدخل القاعه.. وقريب منها سله كبيره فيها ورد احمر .. كل وردة فيها مشبك .. وكل وحدة تدخل القاعةاعطيها وردة
    عليا وقفت عندي وهمست: ترى مو كل الناس يناسبهم الورد الاحمر
    ورفعت عيونها على وحده سمرا لابسه فوشي غاامج شابكه الورده على صدرهااا
    شمس: بالعكس انا اشوفه يناسب كل ا لالوان والاعمار وترى اي شي فيه اللون الاحمر تحسينه حلووو و شااعري
    عليا: والله عيونج الحلوه .... سلمت على وحده دخلت شايله طفل
    يوووووو مرت عمي ام سلطان
    شمس: هلااااا خالتي شخباركم وحشتونا متى جيتو
    ام سلطان : تسلمين حبيبتي تونا واصلين اليوم......شالزين شالحلاه شكلج اليوم بتغطين على العروس هههه
    حبيت الطفل : يازينه يهبل
    ام سلطان: هذا فارس ولد سلطان... وعطته الشغاله الي معاهم
    عليا: ياحليله عيل وين امه
    ام سلطان : امه من عمره شهرين ما تدري عنه حسبي الله عليها تهاوشت مع سلطان
    وقطت الياهل عليه وراحت بيت اهلها وطلبت الطلاق

    عليا : يوووو وطلقها
    ام سلطان:طبعاً.. وليدي ما يخالف شوري !!! خلها تخيس ببيت اههلها .. اصلاً انا ما كنت ابي سلطان ياخذها
    حزنت على سلطان: بس سلطان يحبها
    عليا : الحب الحقيقي و الي يدوم هو الحب الي يجي بعد الزواج
    ام سلطان : يعلها ما توفج بحياتها ما دري سليطين شحب فيها
    وتلفتت تدور الشغاله: بروح اشوفها توها يديده وما تعرف حق اليهال
    وقفت عند المرايات ارتب شكلي التسريحه بوف بسيط طالع منها خصلات ذهبيه مع تاج ذهبي ناعم مثبت عليه كرستالات
    والفستان ذهبي ماسك فوق وتحت الصدر بشريط عريض والوسط درابيه وعلى الكتف شريط عريض مطبوع بكتابات صينيه
    الهام: وهي تصفر فستانج روعه.. مو كنه اكبر من سنك
    شمس :هلااااا الهام ..انتي بعد فستانج ما يناسب عمرج .... انتو ليش ما سافرتو
    الهام لابسه فستان شيفون اصفرقصير لنص الفخذ وينلف بخيط على الرقبه البطانه قطعتين و في النص شفاف
    وشعرها مخليته مفتوح بس علقت فيه الورده الحمرااا
    الهام : بابا ما وافق نروح وما نحضر زواج حنين
    ميرنا قربت مني: مدام قول روهي إند اروسه
    الهام :شخبار عبد الله ؟؟؟
    رفعت اكتافي :بخير!!! لي فتره ما كلمته .عن اذنج
    ******
    المصوره الست تهاني : اهلين شمس كيفك و كيفوو الاستاز عبد الله ان شاالله منيح
    شمس: الحمد لله انتي شلون الشغل وياج
    الست تهاني:تمام عئبال لما اصورك وانتي عروس يا البي
    وكملت التصوير: خلاص يا ألبي بائي الصور مع عريسك
    شمس: اقوول ست تهاني .. ليش صوري للخطوبه ناقصه عن حنين مع انا دافعين نفس السعر
    الست تهاني مستغربه: لااا مو هيك اليحكايه ... الصور تعاينك نفس صور حنين ..
    لكن الاستاز عبد الله .. ميخود الصورتين إلوو
    صار ويهي احمر وارتفعت حرارتي وانا اتذكر اليوم الي جاب الصور
    و سافر فيه عبد الله وتصرفه .. الي خلاني اتعلق فيه واحبه اكثر
    حنين:هههههههه حتى مع المكياج مبين انج حمرررتي من الحيا
    الست تهاني: شووووو مبين الاستاز مااليك ..انو طلب مني اختار صورتين زراف واخليهون إلو
    حنين : انا كنت ادري بس نسيت اقولج
    الست تهاني :يالله بدي اجهز الكاميرا منشان الزفه
    شمس: يالله حنين انا بنزل قبلج واذا احتجتي شي زي مااتفقنا .. الله وياج
    حنين تردد ايات الكرسي والمعوذات وهي تمشي
    شمس: اذا احتجتي شي ..تلاقيني قدامج على طول

    انزفت حنين على ابيات شعر و اضاءة رومنسية في القاعه ومركزه على حنين
    ~~~~~~~~~
    يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون
    عم اهدوء كل المكان والكل يناظر زينها
    الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون
    يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها
    لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون
    كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها
    حرف (حـ) بداية أسمها معطر بعطر الدخون
    يزيدها روعه وحيا ونور وسط جبينها
    والنون ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون
    ا(يـ) زودها حلات وزود حلا لسنينها
    والنون اخر حروفها يعطيها فن من الفنون
    ختام لأسمها حنين الله شزينها
    الخير طير بقدومها غرد على كل الغصون
    الخير كله ياملا في قلبها وفي أيدينها
    الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون
    يذوب من لمسه أيدها وعطرها وحنينها
    ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمت وسكون
    مادام حنين هي العروس بنسكت ونطالع زينها
    =============
    بعد نص ساعه دخلو الرجال يزفون راشد على اغنيه ليالي الانس
    راشد سلم على حنين .. حبها على خدها ..ووقفو ويدينهم متشابكه
    مسكينه خالتي حصه ..من كثر ما صاحت اليوم ساح المكياج واختبص
    خالتي: تعالي يابنتي صلحيلي هالمكياج الي ماله داعي
    شمس:ان شالله خالتي بس انتي بسج صياح والله ماتوقعتج بتصيحين في عرس حنون
    خالتي: ياعمري على بنتي الي مطيب خاطري انها عند راشد واعرف انه بيصونها وموب مخلي عليها قاصر
    سحبت من المناديل الخاصه بازالةالمكياج صلحت مكياج خالتي وصار احسن من اول
    خالتي: مشا الله عليج كل يوم اكتشف عندج موهبه ههه
    يابخت ولدي خذ مره سنعه ...ويييي متى يرجع عبد الله ونفرح فيكم
    نزلت راسي من الحيا: تو الناس ياخالتي
    خالتي :والله انا وعمج نحلم في اليوم الي نشوف عيالكم تارسين البيت
    وحضنتني ... يمكن للمره العشرين
    طلعنا على المنصه .. سلمت على عمي تركي ..ونايف وخوالي .. وراشد الي لف يده الثانيه على كتفي
    خالي احمد: راشد شنو شعورك وانت بين احلى بنتين

    راشد: ههههههههه زي شعورك ياخالي

    خالي احمد واقف بين امي وخالتي حصه وخالتي فاطمه
    عمي تركي سلم على راشد ووصاه على حنين
    العم تركي: مادري شلون بمشي وانا احس عيون الحريم تبحلق فيني .. تعالي وياي
    شمس: حاضر ياعمي بس لحظه شوي
    رحت للفنانه ..وطلبت منها زفه لعمي ... ونزلت معاه وانا ماسكه يده على اغنية
    بو صالح سرى ليله
    هل الدمع من عينه
    ما يقرحك ماء المقراح
    يا غايب زمانك راح
    حبيبي وحبيته
    مروا بي على بيته
    خلي صار في وادي
    وانا صرت في وديان
    يا راكب وارد بهوان
    غيرك ما شراه إنسان
    صبوا لي من الفنجال
    صافي من عسل جردان
    يا بكره عمانية
    ما تنزل صال الميدان
    صبوا لي من الفنجال
    صافي من عسل جردان
    عيون الحريم تلاحق عمي تركي مع ان عمره فوق الخمسين بس صرررراحه رزه بالبشت الاسود
    والسكسوكه فيها بعض الشعر الابيض زادته وقار.....،سمعت المطربه تقول اهداء
    هذي الاغنيه اهداء من المعرس لعروسته حنين

    يا زينة الدنيا و يازينها فيك
    قلبي صفالك وانت قلبك صفى لي
    بعيونك اسهر و احتفل بك و اناجيك
    يطرب بك الخافق ويرتاح بالي

    توه زماني يبتسم يوم الاقيك
    في ليلة ما مثلها بالليالي
    كلي على بعضي يحبك ويغليك
    وانت من اول بين هالناس غااالي

    لا ذا ولا هذا ولا ذي ولا ذيك
    لا شفت زولك اشرب المر حالي
    تبغي الصراحة مابه احدن يساويك
    يا نجمة الليلة و باكر و تالي
    *****
    طلعو خوالي بعد ما ادو الواجب.. قدام راشد وبتشجيع قوي من المطربه وفرقتها
    اتصلت هاديه تقولي انها وصلت .. استقبلتها عند المدخل ومعها بنات عمها منال ومنار
    هاديه: على البركه عقبالك يا قلبي
    شمس: الله يبارك فيك وعقبال باقي البنات
    منال : ههههههه لو عندج واحد ..مثل المزيون الي ذيك اليوم موافقه وانا مغمضه
    مطيت شفايفي يعني موب عاجبني كلامها : خلكم متغطين المعرس داخل
    منار وهي تطبق عبايتها وتحطها في المكان الخاص بالعبايات
    يووو المعرس مو فاضي يطالع فينا عنده عروسته تكفي
    كنت ماكله حبتين من دوا المغص .. ومن شفت ها لمشافيح كليت حبه زياده
    مع ان الدكتور مقرر لي حبه وحده بس عند اللزوم
    قعدنا مع لما ولين وعليا والهنوف ..بعد ما عرفتهم على بعض
    رهف كانت على المنصه والطوق الي عليها شوي ويطيح واشرت لها جات ركض
    رهف صايره مثل الفراشه بلفستان الوردي نافش وفيه ريش ناااااعم
    رهف :ترى حنين تبيج من مساعه وهي تقول نادي شمس
    صلحت طوق رهف ورحت معاها
    راشد شافني ووقف مع حنين : شمس يالله بنمشي
    حنين: احس نفسي بطيح من التعب
    شمس: يالله هانت ماباقي شي

    واطلعوو على غرفه للتصوير عشان يصورون وهم يقطعون الكيكه
    الست تهاني رفضت تصور وانا موجوده : مابيصير هيك العرسان بيخجلوو
    طلعتني وقفلت الباب... ومن القهر رفست الباب بريولي : غبيه يعني بيخجلو مني ومنج لاااااا
    صوت من المكبر: تفضلو على العشا يا جماعه
    في كنبه كبيره عند الغرفه الي فيها راشد وحنين قعدت عليها ورجعت راسي لورا وغفيت
    امي تهز كتفي: شمس حبيبتي قومي تعشي
    رديت وانا مغمضه عيوني : مااا بي ما اشتهي شى الحين
    امي ترحب : ياااهلا ومسهلااا تفضلو
    رد عليها صوت ناعم : تسلمين يا خاله وعلى البركه
    صوت ثاني خشن : انتي خاله ام شمس
    اعررررررف الصوت
    فتحت عيوني ورحت لراعية الصوت: فدااا
    فداا قربت مني بتسلم ودفيتها : انتي منوعازمج
    امي تمسك يدي : تفضلووو يا جماعه
    فدا لفت على الي وراها : اعرفج على خواتي
    فتحت حلجي مو مصدقه: خواتج .... ماصدق

    غيرررر عن فدا ...روووعه وقمه في النعومه والانوثه
    واشرت على الاجمل والاطول: فريال قد كلمتج عنها زميلة عبدالله في الشغل
    قربت مني ومدت يدها وقالت بصوت ناعم: هااااي بصراحه اكثر من مره اطلب من عبد الله يجييبك وياه لما نعمل بارتي ويرفض
    فدا اشرت على الثانيه وشكلها حامل في الشهور الاخيره: فاتن متزوجه وحامل في شهرها السابع
    وكبرت ابتسامتها وبكل خبث قالت: اكيد تعرفين زوجها ؟؟ اخو زميلتنا هيفا ... نايف
    الصدمة خلتني مثل المشلوله ورميت نفسي على الكنبه
    ياربي ....ليش يصير فيني جذي صدمه ورى الثانيه
    حتى في عز فرحتى بأخوي الوحيد ... قاومت رغبتي بالصياح
    ولما حسيت بالم في بطني فتحت شنطتي وخذيت من الدوا حبتي
    ساعدت حنين تلبس عبايتها: من بيوديكم الفندق
    حنين وهي ترتجف: اكيد خالي وامي
    شمس: هههههه وخالتي ليش تروح ماله داعي
    حنين : لا والله امي قايله لي انها بتجي معاي
    شمس: ههههه شنو شعورج بهالحظه بذاااات
    حنين: اممممممم زي شعوري يوم ركبت الطياره اول مره هههههه
    شمس: الله .. نفسي اجرب ها الشعور
    الكل ضحك ههههههه
    شمس: قصدي ركوب الطياره
    راشد حب راس امي ومسك عروسته وطلعووو
    رجعت للبنات وقعدت وياهم وزادت علينا الهام قعدت على يميني نفس مكان حنين

    الهام حطت يدها على يدي: شمس انتي شاربه شي هههههه
    شمس: ايه ...هااا .. اقصد لاااااا خذيت كم حبه مسكن ليش
    الهام: ههههه لاني اكلمك ولا تردين على مع انك تطالعين فيني من قعدت عندكم
    شمس: من صج هههههه والله ما انتبهت كنت افكر بحنين كانت دايم تقعد على يميني زي مكانج بالضبط
    الهام: لاااااا تكفين مابي اصير مثل حنين ههههههه
    شوي شوي صارو الي قدامي مثل الحلم واصواتهم بعيييييده
    هاديه قربت راسها مني: شكلج تحفه وانتي نعسانه
    منال: هههههه شوفو شمس ورهف هههههه لقطات مضحكه
    عليا: شمس بدون حنين زي المطربه بدون مايكرفون
    الكل ههههههه
    الاهداء الي قالته المطربه خلاني افتح عيوني على كبرها
    هذي الاغنيه اهداااء خاص من عبد الله لزوجته الغاليه شمس
    مفاجئه ماكنت اتوقعها من عبد الله
    البنات يصفقون بحماس وعليا تاشر لي اقوم ارقص
    امي: يالله حبيبتي ولا تبين وحده ثانيه ترقص مكانج
    شمس: لازم وحده من البنات تجي معاي
    عليا : انتي اول حبيبتي الاهداء باسمج
    شمس: ياويلج لو تكون من افكارج الي تودي بداهيه
    عليا : لو عندي افكارمثل هاذي جان فكرت لعمري ههههه
    ... اشرت للما ولين والهنوف يجون وراي
    ابي حبك معي يكبر .. وابي هواك انا اكثر
    وابي اهديك انا دنياي .. كل اللي عليه اقدر
    حبيبي انت احساسي .. ونبض القلب وانفاسي
    لاصار الزمن قاسي .. عشان عيونك اتصبّر
    غرامك كل يوم يزيد .. ولا يعرف مدى وحدود
    عيوني في هواك شهود .. يارب مايوم يتغير
    عشانك كل شي يهون .. لانك حبي المجنون
    يا احلى مافي هذا الكون .. صحيح يحقلك تغتر
    ***
    اخيراً انتهت .... من فك التسريحه ومسح طبقات المكياج صج .. صج معاناه
    تسبحت وصليت الفجر ومن التعب نمت على سجادة الصلاة
    صحيت الساعه تسع وعضامي متكسره من النوم على الارض نزلت وانا اعرج
    قرب من امي وضميتها من وراها: صباح الخيرات ياام راشد
    امي وعلى وجهه احلى ابتسامه: صباح النور والسرور
    شمس: شخبار المعاريس كلمتيهم
    امي: كان هني وفطر معاي وتوه طالع .... الله يحفظه
    شمس: ههههه خوش معرس ليش ما صحيتوني اسلم عليه
    امي : بيروح يجيب حنين ويمرون بيت خالتج وبعدين بيون هني
    سويت لي كوب حليب بالشوكلاته وقعدت مع امي نسولف عن عرس راشد
    امي: بس انتي فشلتينا قدام صديقدج فدا
    شمس: يمه لا تقولين صديقتي هاذي وحده شاذه
    امي :الله واكبر اهلها ناس اجاويد وابوها مسؤول كبير في شركةـــ
    وامهم يقولون انها امريكيه خذاها ابوهم يوم راح يدرس في امريكا
    شمس: ههههههه في ساعتين جبتي تاريخ العايله كله
    وانا صارلي ثلاث سنين مع بنتهم ماعرفت شي عنها
    امي: تراهم ماخذين من امهم طبايعها مثل ما خذو كثير من اشباها
    شمس: يمه تعرفين منو مناسبين
    امي : ايه نسيبهم نايف ناصر ويقولون انه ماخذا البنت الا بعد ماحملت منه
    الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين اشوووه الي راشد رده

    يقولون انه الحين مسجون بتهمة التحرش الله لا يوفقه
    المفروض يسجنون الي تحرش فيها وياه لانها لو محتشمه وحافظه نفسها جان ما تجراء وتحرش فيها
    امبييييييه قلبي يدق بسرعه: يمه اذا جا راشد علموني
    امي : قعدي نكمل سوالف
    شمس: بعدين ..تعبانه برووح انام شوي
    في غرفتي والفضول ذابحني ابي اعرف هالنايف شلون عايش حياته طلعت جواله من الدرج و ركبته في الشاحن وتممدت على السرير وانا اقر الرسايل الوارده
    اغلبها من ام ناصر معقوووله..فاتن تحبه كل هالحب ..وهويخونها
    ماقدرت اقاوم النوم...... حطيته على الدرج ونمت

    !!!فتحت عيوني على......

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015

    <<<24>>>

    لـاـ تتعجلــ العقابــ
    قفـ قليلاً عند محطاتـ العتابــ
    ولـاـ تركبــ قطار الغضبــ
    وتأكد بأنـ ساعهـ الغضبــ
    ليســـ لها عقااااربــ
    v
    v
    v
    راشد واقف عند شمس وبيده جوال نايف الولهان...... عاقد حواجبه وويهه صاير احمررر
    فتحت عيوني وغمضتها بحركه سريعه .....ورجعت فركت عيوني ...تمنيت يكون حلم
    حنين دخلت تنادي راشد: خالتي تقول اذا شمس.....!!!!.... شفيك؟؟؟؟

    راشد مانطق ولا كلمةواتجه للطاولة المكتب وفتح الدروج واحد ورى الثاني ونثر الي فيهم على الارض

    حنين وقفت قدامه : حبيبي شدوور
    راشد بعد حنين من قدامه وفتح دولاب الملابس
    لازم اوقفه لان كل شي قدامه بالدولاب مسكت كتفه :انت باي حق تدخل غرفتي وتفتش باغراضي ؟؟؟
    راشد سحب اول شي قدامه ملابسي المقطعه ومعاهم ثوب العم محمود والصندوق كان فوقهم
    طااااح والصور الي فيه انتشرت على الغرفة
    نزلت على الارض اجمع الصور
    حنين: راشد شفيك فهمني شصاااااير
    راشد نزل معاي على الارض وسحب الصور من يدي
    ويهه تغير !!!!! وسحب شعر شمس : تعرفين هذا شمعناااااته
    حنين تحاول تفك يد راشد : رااشد تعوذ من ابليس
    راشد : لا تتدخلين بشي مايخصج
    ورجع لشمس : تدرين نايف شقايل في التحقيق.. جاي المزرعه عشانج

    وبسبتج ..انحطيت بموقف محرج مع عمي تركي ....لكن انا غلطان.... دافعت عنج.. واتهمته
    انه يبي يشوه سمعتنا بسبب رفضج الزواج منه !!جان خليتهم يقطونج في السجن .... مع المنحرفات وبنات الشوارع
    شمس: لا تصدقه .. تراه متفق مع ريما
    راشد : خليييي ريماا بحالها !!!! وبعدين اكيد عندها صورلج مثل ماانتي عندج صورها
    حنين : راشد.... اقعد ..وتعوذ من ابليس وهي بتفهمك كل شي
    راشد :كل شي واضح..... بس ابي اعرف احنا شقصرنا فيه انتي مو ناقصج شي ليش تجازيننا بسواد الويه
    ومد يده بكف قوي على ويه شمس
    شمس: انت مالك خص فيني ..... اطلع براا..ماابي اشوفك
    راشد: لاااا... انا اليوم ذابحج ..ذابحج
    رمى شمس على الارض وشاته بريوله
    حنين مسكته وسحبته بعيد
    راشد : انتي طلعي برااا.. طلعها برا الغرفه وقفل الباب
    رجع يدور بالغرفه خذ اول شي قدامه ..... ويصلح للجلد؟؟؟؟؟سلك شاحن اللابتوب) لف طرف السلك على كفه ....ونزله على ظهر )
    وقفت قدامه :راااااشد انت ظالم ... ماكملت كلامي
    لانه دفني على الارض وجلدني لين جلدي تقطع
    ام راشد وحنين صراخهم غطى على صوت السلك وهو نازل على جسمي
    حنين زاد صراخها: خاااااالتي ... راااااشد الحق علي خااالتي
    رمى الي بيده وركض فتح الباب
    كنت مرميه على الارض متكوره على نفسي ومغطيه ويهي بيدي
    حاولت اقوم ماااا قدرت زحفت لين الجدار وتسندت عليه
    شفت امي طايحه على الارض وراشد منزل راسه على صدرها
    حنين : راشد ماتتحرك... ماااااااتت ؟؟ ..... خاااااالتي ماااتت
    الارض من تحتي اهتزت وطحت في حفره مااااالها نهايه ،،،،،،، ظلام في ظلام
    ***********
    من بعد الظلام ..... صرت اشوف اللون الابيض محاوطني وانا نايمه على بطني

    ابوي عندي وهو ينصحني <<< زي يوم كنا صغار اذا دخل واحد نايم على بطنه>>

    لا تنامين على بطنك الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عنها ...هذي نومة اهل النار اعوذ بالله

    احاااول اعدل من وضعي .. مااااااقدر!!!! بابا انت وين؟؟؟ وارجع انااااام
    امي واقفه عندي:شمس ساعتج حلوه عطيني اياها
    افك ساعتي وامدها لها ... ترفض تاخذها وتروح!!! ماما لا تروحين ؟؟؟.وانااااام

    ********
    اوووه ايييييي ظهري يعورني.... يااااربي ..قدامي ممرضه و...و....و تذكرت .....امي ...بشوفها قبل يـ ـ
    Let me clean up completed : ظهري كله مكشوف ......الممرضه
    تفك اللصق وتمسح على الجروح معقم وبعدين كريم مضاد للالتهاب وترجع تغطيها
    وتشيك على ابرة المغذي:How are you .. now
    Nurse when I came here:شمس
    Two days ago :الممرضة
    I want to speak by phone:شمس
    Give me the phone number:ترفع سماعة التلفون
    عطيتها رقم حنين
    حاولت امسك نفسي ومااصيح : امي مااااتت ياحنين ... ماااتت ولحقت ابوي ... راشد حرمني منها ... هو الي!!!؟؟؟؟
    رميت السماعه ودموعي الي كنت ماسكتها بللت المخده,, اااه يمه
    ناديت الممرضه بضغطة زر..
    Yes, how help you
    I want make phone call:شمس
    حنين : السلام عليكم ......الف الف مليون حمد لله على السلامه
    ابي اتحرك واقابل حنين لكن الممرضه مسكتني ورجعتني زي ماكنت
    Do not move this way :الممرضه
    How long to be in this situatio:صرخت عليها
    Scream deferred recovery:الممرضة
    حنين وهي تمسح على شعري: حبيبتي موب زين لج الصراخ
    شمس: ياليت اموت احسن لي ... اااااه يمه
    حنين: شمس حبيبتي ماله داعي كل الي تسوينه.. خالتي الحين بيبها لج
    شمس: شلوووون تيبينها ... يعني امي ماااا ماتت ..لااا انتي اكيد تقصين علي
    حنووون ابي اشوف امي ابي اروح عندها
    تسندت على يدينني عشان ارفع نفسي: حنين ساااعديني
    Do not do this:الممرضه
    حنين: لاااحبيبتي انا بروح اجيب خالتي انتي ارتاحي
    Please help me I want go to see Mama:كلمت الممرضه بصوت حزيييييين
    حنين :اخص ياالعنجليزي
    Well.... I will help you:الممرضه
    ساعدتني حنين مع الممرضه ودوني عند امي واول ماشفتها منسدحه : رميت نفسي بحضنها
    امي: حبيبتي شلونج الحين
    شمس: بخير دامج بخير ياكل الغلاااا
    امي بصوت منهك : يمه سامحي راشد .. اخوج يبي مصلحتج
    بس عشان امي ترتاح: خلاص يمه الي راح .. راح وانا مافي قلبي شي على راشد. اهم شي انج بخير
    ******
    بعد يومين امي طلعت من المستشفى .... و التأمت بعض الجروح وقدرت انسدح على جنبي اليمين
    رن تلفون الغرفه رفعته بكسل : الوو
    عبد الله : هلااا عمري .... شلونج حبيبتي... احسن الحين
    شمس: الحمد لله احسن .. ليش متكلف وداق علي... جان نطرت لين اطلع واكلمك
    عبد الله: اووه اووه... ليش هالرد البارد .شكلج شايله علي واايد
    شمس: اسأل روحك ... هذيى فترة الخطوبه الي مفروض نعيش فيها احلى ذكرياتنا
    عبد الله: انتي عارفه اني مشغول ...وضاغط على نفسي عشان اقدراخلص قبل السنتين
    شمس: عبد الله تعبت والله تعبت حس فيني ... حرااااام عليك
    رق صوته وهو يقول: حبيبتي تأكدي اني راح اعوضج عن الايام الي راحت بأحسن منها
    واخليج تعيشين احلى الذكريات ....هااااا شرايج
    شمس: لاااا
    عبد الله : شنوووو الي لااا؟؟؟؟ يعني انتي زعلانه عشان ما كلمتج
    ترى بس اليوم عرفت انج طايحه من درج بيتكم وتنومتي في المستشفى
    شمس: لاااا <<ابي اكمل بس مو قااااادره وخايفه
    عبد الله: شمس وبعدين وياج
    شمس:لاااا مابي خطوبه ولاا زواج مااابي
    عبد الله شكله ما استوعب: هههههه شمس انتي خايفه .. امممم ... متردده
    ..... ولااااا للحين زعلاااانه
    شمس: مووو زعلانه ...بس مااقدر استمر !!لازم ننفصل
    .......وبلعت ريقي ... عبد الله انا بطلب منك الطلاق
    عبد الله :اسف طلبج مرفوض...شيلي فكرة الطلاق حالياً من راسج
    شمس:انت موب راضي تفهمني
    عبد الله : بالعكس انا فاهمج زيييييين... بس انتي الي ماعرفتيني
    كبري مخج الي جنه مخ عصفور...
    كلامه نرفزني: انت واحد مغرور ومتسلط ما تحب الا نفسك .. طلقني مااااا احبك
    عبد الله : هههههه شنووو احنا نلعب .. و يقلد صوتي
    عبد الله احبك تزوجني
    عبد الله مااااحبك طلقني..... صج انج ياااهل
    شمس: ايييييه انا ياهل ماصلح لك.. انت لازم لك وحده مثلك مغروره و ماتفكر الا بمصلحتها
    يعني وحده مثل فريال او الهام!!! يناسبونك اكثر مني
    عبد الله: وانتي من وين عرفتي ها لاشكال؟؟؟ مابيج تماشينهم فاهمه ولا لااااا
    صرخت وانا اصيح: انت مالك خص فيني .. ياخي طلقني
    كملت وانا اشاهق: انت ماعندك كرامه شلون تتمسك بوحده ماتبيك
    اااااااه ... الجروح الي في ظهري وتوها التأمت ردت تفتحت... اااااااااه
    عبد الله : شمس خلاااااااص ..... لااا تصيحين ... انا بنفذ لج طلبج
    لكن..... عندي شرط واااحد..... وبتعرفينه اذا رجعت السعوديه
    ********
    اOh God, the wounds will not heal in this way:الممرضة تتحلطم
    الممرضة تكلمني وهي مكشره: سمس هبيبتي انت لازم مافي زعلان واجد مافي حركه واجد
    عسان يروح بيت سرئه
    I will try : رديت عليها وانا اضحك
    You speak English: الممرضة
    Nurse, when I get out?:شمس
    Perhaps after two days:الممرضه
    *******
    وقت الزياره دخلت علي وحده مايبين منها شي
    السلام عليكم... انتي شمس
    شمس: نعم.. من انتي
    ورفعت غطاها : انا فاتن زوجة نايف .. طهووور ان شاء الله
    شمس:هلااا فاتن حياج!!! والله ما توقعت هالزياره
    قعدت على الكرسي ونزلت راسها : انااا... اناااا..في الحقيقه
    شمس: ههههه صراحه فاتن ..انا حبيتج من اول مرة شفتج
    فاتن: احبك الله الذي احببتني فيه
    فتحت عيوني وصرت اطالعها وهي منزله راسها
    جميله بكل معنى الكلمه ... عمرها يمكن تحت العشرين....18 او19
    فاتن: انا جايه اقدم لج نصيحه.. واتمنى تتقبلينها برحابة صدر
    طالعتهامن فوووق لتحت
    فاتن: ادري انج بتقولين خل تنصح نفسها بالاول
    وكملت وهي تمسح الدموع الي سالت على خدها: لكن وربي اناااا قصدي مصلحتج
    شمس: تصدقين عاد !!! انا كنت ناويه اكلمج واقولج عن عمايل زوجج المحترم
    فاتن:ههههه تحسبيني ماااادري عنه
    وتحط يدها على صدرها: اناااا كنت وحده من ضحياااه
    ضحك علي بكلام الحب والغزل ومثل دور الولهان بكل جداره
    صدقته .. وضيعت اعز ما تملكه البنت ... شرفي.. وسمعة اهلي الي صارت في التراب
    زاد صياحها وتحول الى شهقات
    نزلت من السرير و قربت منها وعطيتها المناديل: الانفعال يضر البيبي صح؟؟؟
    حبيت اللطف الجو: يارب البيبي يطلع شبه امه هههههه
    فاتن: حاوت اتخلص منه بس ولامره ضبطت معاي
    لدرجة اني رحت مع ماما عيادت متخصصه للاجهاض
    شهقت: امج كانت تدري ؟
    فاتن: مافي ام ترضى على بناتها حتى لو كانت ..... مو مسلمه؟؟
    شمس: طيب شلون خليتوه يوافق يتزوجج وماانكرفعلته؟
    فاتن : ماوافق !!! بالعكس انكر وهدد انه ينشر الصور الي عنده وبابا حاول يصلح الوضع
    عطاه بيت مايحلم فيه وسياره ورصيد في البنك نص مليون ريال
    مقابل انه يكتب علي وبعدين يطلقني وغطت ويها بكفها وزاد صياحها
    نايف خان الاتفاق وصار يبتز بابا ويهدده بالفضيحه اذا ماخذ الي يبيه
    ااااااااه مرت علي ايام كرهت فيها نفسي وتمنيت الموت
    مسحت دموعها ورفعت عينها شافتني مندمجه وياها
    شمس: هههههه كانت نصيحه.. وغمزت لها ..صارت مسلسل مدبلج
    فاتن:نصيحتي انج تتركين الطريق الي انتي ماشيه فيه... ترى اخرته الندامه
    ما توقت فاتن تقصد الي فهمته: انتي شتقصدين .... واي طريق الي تتكلمين عنه
    فاتن: الطريق الي كنت اناااا ماشيه فيه بسبب ضعف الايمان والبعد عن الله
    شمس: فاتن انا مو من النوع الي في بالج والله انا اخاف ربي وما اسوي شي يغضبه
    بس السالفه اني سكت عن الغلط من البدايه والنتيجه ان سكوتي وضعفي انقلب ضدي
    فاتن: انا مصدقتج .. بس الناس لسانهم ماااايرحم
    شمس :يووووو والناس شدخلهم
    فاتن: الناس تتكلم يا شمس .... طبعا موب قدامج ....سيرتج صارت على كل لسان
    شمس: انا واثقه من نفسي ومااا علي من الناس

    *********
    كنت اجهز نفسي لان الدكتور بيكتبلي خروج اليوم
    انطق الباب ودخلت حنين : السلام عليكم..... شتسوين
    شمس : مثل ماانتي شايفه
    حنين مسكت يدي وقعدتني معاها : ابي اقولج شي .. بس ماااابيج تنفعلين وتعرفين انه كل الي صااار وبيصير عشان مصلحتج
    فكرت ان عبد الله تراجع عن الشرط وطلقني: حنين دخلي في الموضوع .. ترا انا متوقعه ان هذا بيصير في اي وقت
    حنين متردده.... قررت اسهل لها الموضوع.... عبد الله قال لكم شي عني
    حنين تهز راسها لاااا: اصلن عبد الله ما يدري عن السالفه
    تساااارعت نبضات قلبي.... احس ان في مصيبه على راسي
    حنين تكلمي وقفتي قلبي
    حنين : ر...رااا..رااشد ...يبي يتأكد انج ... انج يعني
    صرخت :حنون تكلمي راشد شيبي يتأكد منه ؟؟؟؟
    حنين: راشد كلم الدكتوره الاخصائيه ... عشان يتأكد انج للحين ... يعني ... للحين بنت... اوووف
    نزلت على راسي زي الصااااعقه: مستحييييل راشد يفكر اني ؟؟
    حنين: شمس لاازم تسوين جذي هذي هي الطريقه الي تثبتين فيها برائتج
    شمس: ههههههه ليش انا متهمه وشنهو جريمتي ان شاالله
    وصااارخت باعلى صوتي :حنون روحي قووولي حق ريلج اني رافضة والي مايطوله بيده يوصله بريوله
    اندف الباب ودخل راشد مثل الاعصار:انتي ليش خاااايفه
    وطراااخ طريخ..... كفوف على ويهي
    حنين ركضت وسكرت الباب : راشد عن الفضاااايح
    راشد: يعني للحين ما نفضحنااااااا والبركه في اختي العفيفه
    شمس : انا عفيفه غصبن عن الكل
    راشد : يالله عند الاخصائيه ليش خاااايفه
    شمس: انا مو خايفه ليش اخاااف بس شبتقول للدكتوره ابي اثبات ان اختي ؟؟؟
    راشد : مو مشكله بنقولها انج طحتي من الدرج ونبي نتأكد انج سليمه عشان زواجج قريب
    ولبست عبايتي ونزلنا العياااده


    ************



    لى متى ....والبعد ....يولد غضب
    .... والمصيبه تشتعل في صدري نيرانها
    !!لاهي هدت في الصدر ولا عنادي تعب.. ماتدري إن ابتعادي كان من شانها

المواضيع المتشابهه

  1. رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 08:56 PM
  2. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •