مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 83

الموضوع: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

    واخذت صحن وحطة فية من كل نوع ومشت لجناحها وسط ذهول ام فيصل و الي معها الي منفجعين من هماجتها
    ميهاف طلعت بعربجية اول ما وصلت الجناح نطت على الحمام تاخذ دش سريع تغسل الالوان الي على نفسها وميته من الضحك
    ميهاف تقلبت ببطئ على الكنبة الي نايمة عليها وهي تفكر بموقف فيصل لمى شاف الهدايا الي غلفتها ميهاف باتقان مبدع :ميهاف ماشافته بعدها أ ضحكت وهي تتخيل فيصل كل يوم عند حرمه . تنهدت وقامت رتبت الجناح وتروشت ولبست بنطلون جنز على بلوزة حرير موف بخيوط ولبست صندل عادي موف وربطت شعرها ذيل حصان وجلست تاكل شاندوش مورتديلا لان الشغالة ماتجيب الغداء الا الساعة 3 الظهر
    فيصل الي دوبه متغدي مع اهلة وسامع من الكلام اشكال و الوان بتحقير ميهاف وامه الي قالت له يعتذر عن الحفلة
    دخل مكتبه وبدء يراجع اوراقة مع فهد
    فهد طويل العمر ذي دعوة خاصة لحرمكم من الجمعية الخيرية
    فيصل ابتسم وهو يتذكر العنود الي تذيه من كثر ما تدق عليه تشكره بس هو فاهم قصدها (والله جاء دورك يا ميهاف)
    يالله راح اخليها مفاجاة وما علم امي الا في الحفل نفسي اشوفك مذلولة يا ميهاف هههههههههههههه
    فهد طلع من عند فيصل الي نادا ميهاف عندة في المكتب
    فيصل بدون نفس: انت مدعوة لحضور حفلة خيرية يوم السبت .وبصراحة انت ما تشرفيني بالحضور حتى امي اكيد ما تبك تحضرين
    ميهاف بهدوء: مايهمني حفلاتك واذا حضوري ما يشرفك دور وحدة من حريمك تروح بدالي
    فيصل بعصبية مسك ذراعها ونزلها لمستواه وصار وجهها ملاصق لوجهه : اول كنت مخطط انك متروحين بس الحيين ..
    ميهاف قاطعته وبعيونها لمعة تحدي تأسر فيصل وتجذبة لها: دام انا موقد المقام ماني حاضرة
    فيصل اللي ذايب بعيونها الشفافة: بيننا اتفاق ولازم تلتزمين فية
    ميهاف بقرف : والله الاتزام يقول حريمك وبنت عمك ايش دخل بالحفلات
    فيصل ضحك ضحكة اربكت ميهاف لمى استوعبت قرب فيصل منها وحاولت تترجع
    فيصل : العنود مذيتني باتصالاتها وزميلاتها الوالده بيحضرون الحفله عشاني و انت لازم تروحين
    ميهاف بارتباك واضح اعجب فيصل : اسمع انا حفلات ما احب احضر خليني اروح لها بالمكتب وصدقيني انها مارح تفكر فيك
    فيصل : ليه يعني
    ميهاف بدلع وثقة : انا ميهاف الـ ماحد يقدر يقاوم جذبيتي
    فيصل ضحك بخبث : بس هي مو من زباينك الرجال
    ميهاف بقهر جرت يدها منه بقوة : اسمع انا وافقت على شروطك بس ما كان من ضمنها التجريح
    فيصل بهدوء : بدون أي مناقشة يوم السبت راح تروحي الحفلة لوحدك
    ميهاف بدلع غير مقصود : بس انا ما اعرف احد لية ما اروح مع مامتك
    فيصل عجبة نطق مامتك : هههههه ليت امي تسمعك وانت تقولينها.
    ما اظن ان امي بتاخذك معها راح تروحين لحالك
    ميهاف تستفل الفرصة بمياعة واستعطاف ودموعها تنزل: تامر امر بس بغيت تتكرم علي اكلم اهلي والله ما اطول وانت احسب لي عشر دقايق وان طولت سكر انت السماعة وبكت من غير شعور
    عيون ميهاف نقطة ضعف فيصل ,
    كيف وهي تدمع ومن غير شعور قربها منه وهو نفسة يبوس عيونها ويمسح دموعها بشفايفة ويلف يدينه حولها ويضمها في حضن دافئ بس وين و الحواجز بينهم كبيرة ( انت لاتضعف انت عارف انها دموع تماسيح وبعدين تبان على حقيقتها الي انت شفتها بعينك)
    ميهاف زادت دموعها وهي تتفكر في حالها لو كانت الضروف غير كيف راح يكون تعامل فيصل لها.
    ميهاف سمعته كم مرة يكلم حريمه حنون وكريم ومتفاهم
    فيصل يرفع وجهها باصابعه بقرف : لا تصيحين ما راح تكلمينهم بس الا بتشوفينهم مو رحمة فك بس رحمة في اخوك المسكين المنخدع فيك
    ميهاف الي صدمها كلامه حتى الصميم : شكرا
    وشردت من الغرفة بفرحة مقتولة وكبرياء جريح نفسها نتشوف اهلها بس كلام فيصل اوجعها حيل
    اول كانت تتحمل تجريحة وظلمة وسوء نيتة فيها .
    لكن قربها من حياة فيصل وطريقته في التعامل مع الي حوله ومميزاته يخليها تموت بدل المرة الف على كل لحظة ظلم او نظرة سخرية او سوء ظن منه
    يمكن قبل مشاعرها لفيصل بغض وكره لكن الان ميهاف وقعت في حيرة مشاعر متلخبطة و امال ضائعة
    فيصل شاف الفرحة الطفولية بعيونها البريئة واحمرار وجهها وحز في نفسة الي يسويه فيها من عذاب عيون مثلها ما يليق عليها الدموع
    ( هيه اصحى لا تخلي وحدة رخيصة مثلها تاثر عليك انت عارف ماضيها ) وتنهد بالم
    ميهاف لبست عبايتها بسرعة وجلست تنتظر جاتها رئيسة الخدم
    ماريا : مستر فيصل يقول انزل تحت سيارة
    ميهاف اول مرة من جات بيت فيصل تطلع
    طارت من الفرحة وهي تمشي مع ماريا ووقفت عند المدخل بعد كذا مشي معها الحارس الى السيارة المرسيدس وفتح لها الباب ودخلت .
    مشت السيارة وميهاف مشاعرها مختلطة لها شهرين ما تدري عن اهلها. فيصل اشترى هدايا لاهلها وحلويات وورد
    السواق : وصلنا طال عمرك والساعة 9 راح اكون عند الباب
    ميهاف نزلت بفرحة هذا وانا حاقرني اجل لو اهمه ايش راح يسوي لي فيصل
    دقت الجرس وفتحت لها الخدامة وسلمت عليها وطلعت تجري فوق لبنات عمها اول ما فتحت الباب سمعت امال ومنى كالعادة هواش
    امال:كم مرة وانا اقول النت لي
    منى : لا والله لسى ما خلص وقتي
    ميهاف تجري الفرغة وترمي نفسها عليهن : هااااااااااااااااااي
    منى وامال صرخوا بفرحة وحظنوها وهم يصيحون
    امال: وينك يا الدبا يالقاطعة شهرين ما شفناك
    منى: تكبرت علينا من تزوجتي الفيصل
    ميهاف تبتسم بألم: ولا لاتكبرت ولا شي بس تعرفي السفر متعب
    امال : ايه الله لنا كل ما كلم صالح يقول فيصل ميهاف في السوق والا نايمة
    ميهاف ( الحقير حابسني وكاذب على هلي ااه يارب متى تخلصني منه او تحننه علي .. لا شكلي انجنيت)
    منى : واااو ميهاف كيف النمسا ووين الصور نبي نشوفها ترى ماعندنا وقت
    ميهاف تضحك : هههه لاوالله الصور ما جبتها لكن جبت لكم هدايا يحبها قلبكم
    منى وامال ركضوا على الصندوق الي جابته ميهاف
    منى : انا افتح اول
    امال : لا والله انا الكبيرة انا افتح قبلك
    منى: وااااااااااااااااو ميهاف احلى لاب توب ابل ماكنتوش
    امال: ياااااااي يابعد عيوني ميهاف تسلمين ياعمري
    ميهاف : بصراحة وحشني سريري وتمددت على سرير امال
    امال: اخبار فصولي معك نبي تقرير مفصل
    منى :ايش سوى لك وكيف تعاملين معه و و و و
    ميهاف : بس شوي شوي على جايتكم بالحكي بكرة عندي حفلة للجمعية الخيرية
    امال تقاطعها: حفلة واااو اكيد تكون على مستوى
    منى: اكيد ميهاف بنت عمي الحبيبة راح تغطي على الكل
    ميهاف بحزن : هذاك اول الحين غير
    امال: لا والله انك تغطي على الكل بس ناقصك شوية ريفريش
    منى: صحيح السفر و التعب ماثر على وجهك ايش رايك نروح المشغل الحين
    ميهاف خايفة لانها ما قالت لفيصل : اخاف ان الوقت ما يكفي السواق يجي الساعة9
    منى : دوبنا الساعة 6 يعني باقي 3 ساعات نجهز
    راحو للمشغل سوت شغلات عناية للبشرة وبدي كيرو منكير وزادت من خصلات الثلجية على شعرها وقصت اطرافة ورولت شعرها بشكل رهيب و هم راجعين للبيت ..
    في السياره ..
    آمال : اقول ميهاف شوفي ذي دعاية عن عيادة اسنان اش رايك نمرهم ..
    ميهاف : ليش ؟؟
    آمال : اش رايك نركب لك فص ألماس على اسنانك ..
    و دخلت عند الاستقبال و سألت عن تركيب الفص و قالوا لها يا خذ 10 دقايق ..
    دخلت للطبيبه ..
    ميهاف : السلام عليكم
    الطبيبه : و عليكم السلام
    ميهاف : حابه اركب فص الماس لو سمحت
    الطبيبه : تفضلي على كرسي الكشف .. انشا الله الشغله ما بتاخذ منا وقت .. و هذا الكاتالوج نقي منو الفص المناسب ..
    ميهاف : اش رايك آمال اش اخذ الذهب و الا الالماس
    آمال : حطي الالماس الساده احلى ..
    الطبيبه : ما شاء الله اسنانك مرتبه و الفص لايقلها كتييير
    و خرجوا من العياده على البيت ..
    لمت ميهاف بعض اغراضها الي محتاجتها من البيت بشنطة
    امال : ماشاء الله تجننين
    منى : ايش الحلوة دي كلها شكل فيصل مو نايم الليلة
    امال تقلد صوت فيصل : الليلة صباحي يازوجتي العزيزة
    ميهاف بحزن مخفي : ههههههههه
    شوي سمعوا صوت أبرار و صالح طالعين الدرج
    امال : أبرار صالح تعالوا شوفو من عندنا
    أبرار : ميهاف وتسلم عليها وتحظنها
    صالح بزعل : هلا باختي القاطعة سلمت علية وحبته
    جلسوا يسالفون لين ماجاء السواق وراحت ميهاف للقصر
    دخلت الجناح ولقت ورقة من فيص
    (سافرت مصر ويمكن ارجع بكرة . لا تنسي الحفل . وياويلك لو ما نفذت الي طلبته بالحرف الواحد)
    فيصل سافر من غير ما يعلم ميهاف شي عن طبع الحفلات اوحتى يعطيها مجوهرات
    ميهاف ( حتى ما كلف عمرة يهتم بمظهري قدام الناس. بس على مين يافيصل انا ميهاف )
    ميري : مدام ميهاف السيارة جاهزة
    ميهاف : ok
    وقفت قدام المراية تعدل اللمسات الاخيرة على نفسها اختارت شادو احمر ودمجتة بالاسود وكحلت عيونها بالسود مع خط اخضر تحت العين والمسكارا خضراء علشان تبرز لون عيونها حطت روج احمر صريح وبلاشر وردي وختمت اللمعة الذهبية الفاتنة
    لبست عقد بشريطة سوداء على الرقبة وياقوته على شكل فراشه حمراء متدلية و لبست الدبلة الالماس والساعة كريستين ديور بجلد اسود (طبعا هذي هدايا ابوها لامها الي طلبت من ميهاف تحتفظ فيها )
    ضحكت وهي تفك الرولات عن شعرها الحرير لينساب بحريه على كتوفها
    (شكل شعري ما يغطي ظهري )
    لبست فستانها الاحمر من الشيفون و الحرير وعاري الصدر و الظهر وطويل بذيل وله فتحة من الجنب لين نصف الفخذ
    و هذا الفستان اللي لبسته بحفلة نجاح البنات ..
    وربطت الجلد الاسود لصندلها العالي حول الكعب وتتامل جمال المانكير الفرنسي فراشات حمراء صغيرة على اظافرها
    في قاعة الاحلام حيث يتم الاحتفال من قبل الجمعية الخيرية
    وعلى طاولة عائلة فيصل الـ

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثامن



    وعلى طاولة عائلة فيصل الـ

    ام فيصل : سلمت على ام خالد
    مريم : اية ياامي وتسأل عن حرم فيصل
    ام فيصل بضيق : الحمد لله ان فيصل طاعني و ما جابها هالهمجيه تفضحني
    مريم : كان صرنا حديث المجالس لسنه ههههه
    ام فيصل : ماشاء الله شوفي الي واقفة مع العنود
    مريم : اية والله تهبل
    اريام : وااااو مامي هذي اكيد مو سعودية
    ام فيصل : وليش لا .. يمكن فيها عرق اجنبي
    مريم : وش هالطول و الرزة و الاناقة و الحظور الطااغي
    ام فيصل : و الا شكلها مهمه حتى شوفي المرافقه اللي معها
    اريام : ياي مامي .. الا يبيلها مرافقتين ..
    اريام : شوفي نظرة الحريم كيف تتابعها كأن ما في غيرها
    ام فيصل : اه من القهر طول عمري اتمنى لفيصل مثلها
    مريم : اقول احمدي الله ان فيصل ما جاب الشيفة الي عندة
    العنود كانت تكلم ميهاف وترحب فيها
    العنود : الف مبروك الزواج ولو انها متاخرة
    ميهاف بدلع : الله يبارك فيك بس ايش السواة فصولي كان مستعجل مرة
    العنود (اكيد بيستعجل من يوم شاف هل جمال والانوثة ) : تفضلي معي لطاولة ام فيصل
    ميهاف : اوكي
    وتمشي معها بتجلسها على الطاولة
    ام فيصل تشوف ميهاف تقرب لطاولتهم وهي تذكر الله عليها والحريم يطالعونها كانت لحظة صمت في القاعة
    مشيت ميهاف الي كانها عارضة تجبر الكل يلاحقها بنظراته مع فستانها الاحمر وشعرها الاشقر وهي تشوف نظرات الدهشة في عيونهم
    و حست ان كبريائها رجعلها و رجعت ميهاف الاولي بكل ثقه و انوثه ..
    اريام : يارب تجلس معنا
    مريم : ههههههه انت ما تستحين ايش يجلسها معنا
    ميهاف وقفت عند الطاولة وببحة ودلع : السلام عليكم
    ام فيصل وقفت تسلم عليها هي و مريم و اريام
    ام فيصل : هلا كيف الحال انا ام فيصل
    مريم وانا اختة وهذي بنتي اريام
    ميهاف بدلع رباني : هلا بيكم انا ميهاف
    اريام : اسمك حلو
    ميهاف بثقة ودلع : عيونك الحلوة ياعيون مامتك
    ام فيصل تكلم مريم بهمس ( شفتي كيف الجمال و اللباقه )
    ام فيصل بثقة : ان شاء الله عجبك الحفل
    ميهاف: yes it is nice
    ام فيصل:I hope you like it
    ميهاف: of course , my mother in low
    ام فيصل طيرت عيونها : ايش
    ميهاف بدلع ممزوج بثقة : حرم فيصل ولدك ..
    مريم : اجل اخوي مأجرك تقومين بدور الزوجة
    ميهاف بمياعة : لا انا زوجته الهديه على قولة هههههه ليش ما اعجب و الا ماني قد المقام
    ام فيصل: بس انت غير يعني الي تغدت معنا مين
    ميهاف بغرور: انا يعني من غيري
    ميهاف بدلع ترفع كاس العصير : وسعي صدرك وناظري بعيون مجتمعك المخملي كيف يناظرني
    ام فيصل بغرور: اكيد مو زوجة فيصل
    اريام : لكنتك غريبة
    ميهاف بثقة : نصف سعودي نصف فرنسي
    مريم مفتونة بكلامها : ههههههه والله وقعت وما احد سمى عليك يا فيصل
    و ما انتبهوا الا صوت عبير اللي داخله عليهم و لابسه فستان تركوازي ..
    عبير : السلام عليكم ..
    الكل : و عليكم السلام ..
    عبير سحبت الكرسي اللي جمب ميهاف و جلست و طالعت فيها ..
    عبير بابسامة مجامله : مرحبا .. معاك عبير الـــ بنت عم مريم >> و تأشر لمريم
    ميهاف بابتسامة ثقه حركت شعرها بدلع : اهلا تشرفنا .. معاك ميهاف حرم الاستاذ فيصل ..
    عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اجل انتي جايه بدل وجه الفقر اللي ماخذها .. و الله يا فصول عليك حركاااات ههههه ..
    ميهاف حست بضيق خصوصا لما قالت فصول : لا انا ميهاف بشحمها و لحمها .. و الا نسيت يوم وطيت على رجلك بالغلط هههههههههههههههههه
    عبير و اختفت الابتسامه على وجهها : اجل نظفك فيصل بهاليومين و عزك و رزك ..
    ميهاف نظرة لها نظره دونيه و ما ردت عليها و لا كانها تكلمها لدرجة ان عبير حست باحراج
    ام فيصل وقفت بثقة وهي تعرف الحريم بميهاف مرة فيصل الي كانت بتميع من الدلع وهي تسمع كلامات المدح والاعجاب
    ام خالد: هلا والله بالزين مبروك
    ميهاف بدلع : الله يبارك فيك
    فايزة : هلا بمرة فيصل
    ميهاف : هلا فيك
    انحرجت لان الحرمة طولت ماسكة يدها وتضغط عليها كانها تتحسسها.
    ( وجع هذي ايش بلاها هي ونظراتها الوقحة بس ايش اسوي ما اقدر اعصي فيصل )
    ام راكان : يا مرحبا بحرم الفيصل
    ام احمد : ياهلا فيك وان شاء الله تجبيها معك يا ام فيصل
    وبعدها رجعوا على طاولتهم ..
    شوي و جاتهم الدكتوره هدى ..
    و سلمت عليهم و جلست معهم
    هدى و هي تتأمل ميهاف : و جهك مو غريب علي ...
    ميهاف ضحكت و بان الفص اللي أعطاها جاذبيه : دكتوره هدى ما عرفتيني .. يمكن عشان اول مره تشوفيني من غير حجاب ..
    هدى : ميهااااااااااف the shy girl
    ميهاف : ههههههههه اتذكرتيني يا دكتوره
    هدى : مين يقدر ينسى الطالبه اللي اذهلت اساتذتها بالجامعه الفرنسيه وحتى احنا الاساتذه الزوار بالبريزنتيشن اللي قدمتيه ..
    ميهاف : هذي شهاده افتخر فيها ..
    هدى : سمعت انك قدمت على الماجستير
    ميهاف : انا اخذت الماجستير و الحين مقدمه على الدكتوراه
    ام فيصل تطالع بميهاف بفخر : يا ليت تشرفينا بقصرنا يا دكتوره
    هدى : ان شاء الله بس انتوا شرفونا بالجامعه ودنا ميهاف تلقي محاظره عن التنسيق ..
    في هذا الوقت .. بدأت فقرة التكريم ..
    العنود : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    احيي الحظور الكريم الذي شرفنا حفل الجمعيه الخيريه ..
    و بهذه المناسبه فاننا نكرم والدة الاستاذ فيصل الــ .....
    و الذي يعتبر الداعم الرئيسي لجمعيتنا ..
    صعدت ام فيصل الى المنصه .......
    و سلمتها العنود الهديه و درع تكريمي
    ثم الق تام فيصل كلمة شكر للجمعيه و للحظور
    ووزعت عليهم هدايا عباره عن ساعات ..
    و نزلت ام فيصل من المنصه ..
    و تفاجأة ميهاف من نداء العنود : و الرجاء فلتتفظل حرم فيصل الـ ....
    السيده ميهاف على المنصهـ ..
    وقفت ميهاف من على الطاوله .. ومشت بثقه الى المنصه و بنفسها تقول ( هين يا فيصل بتفشلني و تورطني قدام مجتمعك .. بس فرصتك ضعيفهـ .. و القاء كلمه ما راح يغلب على ميهاف .. اما الهدايا راح اطلعها من عيونكـ .. )
    و قفت على المنصه و القت كلمة الشكر بكل ثقه و منطق حلو اذهل الجميع ..
    و قالت لهم : و حبيت اهديكم و احترت وش اهديكم .. فقررت ان كل وحده تختار هديتها على ذوقها من محل فيصل للمجوهرات وراح توصلكم البطاقات على عناوينكم .. واتمنى تعجبكم هديتي المتواضعه ..
    و بعد كذا صفقلها الحظور بحراره ..
    و استلمت درع تكريم من العنود وباقة جوري كبيره ..
    و ارجعت جلست ..

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

    بعد شوي ميهاف احتاجت تروح تعدل مكياجها ..
    وراحت لدورة المياه تعدل مكياجها ..

    و هي راجعه وقفتها حرمه و سلمت عليها بنظرات متفحصه
    و الحرمه باين عليها حلوه و شياكه و طاحت عيون ميهاف على عقد الماس الفراشه اللي لابسته ..
    ............ : كيف حالك ما عرفتيني ..
    ميهاف : الا عيوني عرفتك ..
    ............ : لا ما عرفتيني لو عرفتيني كان متي قهر ..
    ميهاف : لا عرفتك وداد مو ..
    وداد : ....................
    ميهاف و نظراتها على العقد : الا على فكره اش رايك بتغليف الهدي هان شاء الله عجبك ..
    و داد مطيره عيونها : انتي داريه انو متزوج .. و القهر يفرجك هدايانا ..
    ميهاف : هدايانا !!! .. انتو مين .. ليكون حقون المسيار بس ..
    و داد : انتي عارفه انو متزوج مسيار ثلاثه غيرك ..
    ميهاف : عادي اش المشكله ..
    و داد : طيب عارفه انو الحين مسافر بدينوه لمصر ..
    ميهاف اللي دوبها تعرف : عاااااادي .. خليه يوسع صدره حبيبي فصولي .. يو يا ربي خليه لي ..
    و داد : حشى ما اتب صاحيهـ ..
    ما كملت كلمتها الا ميهاف راحت و تركتها بوضعيه محرجه ..
    ميهاف رايحه للطارله و بنفسها تقول ( و جع وحده مطيحه الميانه و تقول فصول ... و الثانيه جايه تغثني بالحفل .. و الثالثه ماخذها يونسها بمصر .. )
    و جلست على الطاوله ..
    و لما كانت ميهاف بدورة المياه
    دقت اريام على خالها فيصل ..
    اريام : الو هاي خالو
    فيصل: هايات ياحلوة (جالس مع رانيا في الفندق بعد ما قرر ياجل الرحلة لبكرة)
    اريام: اريام ياليتك عندي وتشوف الي يسير حولي
    فيصل: ههههههههه وايش يصير حولك
    اريام: فصولي شو الصاروخ الي قدامي وتقول أي وحده علينا الكلام
    فيصل بفضول: ايش ما فهمت
    اريام: بصراحة خايفه عليها من العين .. لو شفت عيون الحريم ما نزلت منها ما كنه في غيرها بالحفله
    فيصل بفضول : مين هاذي الي تكلمين عليها
    اريام : علينا مين.... بصراحة يحق لك تأخذها شهر بعد عن الناس لا وبعد تخفيها شهر في جناحك
    فيصل انتابه الفضول: ميهاف ......... ههههههه .. استحي يا بنت .. عجبتكم
    اريام : وااااو لا ايش عجبتني قليلة في حقها .. الا تهبل تجنن تاخذ القعل .
    و الا الفستان الاحمر عليها والا الجلسة والا الشعر الطويل و الا الفص اللي بأسنانها و الا المنطق الحلو و الا البحه و ش اقول وش اخلي ..
    فيصل بنفسة قرر يرجع الحين: ههههههه خلاص اهم شي انها تشرف امي
    مريم اخذت الجوال :هلا اخوي زوج الحلوه
    فيصل: ههههههههه لهل الدرجة مهبل فيكم هالميهاف
    مريم : ما شاء الله وردة يا خوي وردة ندية ولا اقول النعومة زبدة لو تشوفها شوي وتسيح من فايزة
    فيصل الي يعرف فايزة : قليلة الذوق
    و بنفسه ( وش مسويه هالميهاف بنفسها .. لو رجال قلنا طبيعي ينجذبون لها .. بس حتى مجتمع امي الراقي منذهل منها .. اكيد يا فيصل و الا اش اللي علقك فيها 4 سنين )
    مريم : هههههههه حيلك البنت صارت طماط لا وبعد عزمتها لبيتها وامي وافقت
    فيصل عصب : ليه الدنيا فوضى ما تقبل أي دعوة من غير شوري و بالذات من وحده زي فايزووه
    فيصل : دينا جهزي نفسك .. كلمت الطيارة نبي نرد الرياض
    دينا بدلع : فصولي انت قلت نب نقعد الليلة
    فيصل: يا عمري راح اعوضك عنها بس الحين مضطرين
    فيصل من يوم كلم اخته وهو في حالة .. شكل ميهاف بتلخبط موازين مخة
    ميهاف رجعت من السهرة
    ام فيصل نادت ميهاف و جلست معها في الصاله الداخليه للقصر ..
    ام فيصل : والله انك تشرفين وترفعين الراس
    ميهاف باحترام : هذا واجبي يا مامتي
    ام فيصل : شكرا انك اعتبرتيني مثل مامتك
    وكملت باحراج : انتي عارفه و ضع فيصل الاجتماعي .... يعني ممكن أي احد يطمع فيه او .......
    ميهاف : العفو انا اعرف خوفك على فيصل وحرصك على تزويجة من بنات طبقتك وخوفك من احد يستغلة
    ام فيصل: انا اسفه .. انا ما قصدت اهينك .. بس فاجأنا فيصل لما جابك اول مرره و غير كذا موقفك بالغدا ..
    ميهاف تقاطعها : لا تتاسفين يا مامتي انا مقدرة شعورك بس والله انه مو على الكيف
    ام فيصل : ههههههه صراحه مقلب ما راح انساه
    ميهاف : سامحيني .. عمري ما غلطت على احد او قللت من قيمته
    ام فيصل: الله يكملك بالعقل يابنتي
    ميهاف توجهت للجناح ومن التعب جلست بلبسها على الكنبة وشغلت جهاز المسرح المنزلي على اغنية انريكي غلاسيس ( هيرو )
    وبعدين قامت ترقص سلو مع المخدة وتضحك بصوت عالي برشاقة وتدور في الصالة حست بيد تمسك يدها وتكمل فيها الدورة رفعت عيونها

    فيصل وحط يده تحت خصرها ويد مسك يدها الثانية و وصار يرقص معها سلو
    ميهاف بخجل : الحمد لله على السلامة
    فيصل : الله يسلمك
    ميهاف بثقة ودلع : واو استاذ فيصل لو شفت الليلة ايش سويت في الحفل صدقني ما راح يطالع فيك احد حتى زوجتك وداد ما سلمت مني ..
    فيصل بمكر : ليه اعجبتيهم
    ميهاف ببراءة انثوية : الا ماتوا علي تصدق فية وحدة ماقدرت تفك ايدي
    احس نظراتها نار
    دار فيها فيصل دوره ىقوية وميهاف تضحك وهومنقهر من كلامها وشدها لصدرة بقوة واحمرت من الخجل
    ميهاف بخجل وبحة : ممكن لو سمحت تبعد يدينك
    فيصل تعذبة البحة وشكلها الجذاب طول وهو يتاملها : بصراحة الليلة انت غير
    ميهاف بخوف من كلامه رفعت عيونها على عيونه وقالت : كيف يعني غير ..

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

    البارت التاسع

    ميهاف توجهت للجناح ومن التعب جلست بلبسها على الكنبة وشغلت جهاز المسرح المنزلي موسيقى كلاسكية واسترخت شوي وبعدين قامت ترقص سلو مع المخدة وتضحك بصوت عالي برشاقة وتدور في الصالة حست بيد تمسك يدها وتكمل فيها الدورة رفعت عيونها فيصل وحط يد تحت خصرها ويد مسك يدها الثانية ووصاريرقص معها سلو

    ميهاف بخجل: الحمد لله على السلامة

    فيصل الله يسلمك

    ميهاف بثقة ودلع :واو استاذ فيصل لو شفت الليلة ايش سويت في الحفل صدقني ما راح يطالع فيك احد

    فيصل بمكر: ليه اعجبتيهم

    ميهاف ببراءة انثوية:" الاماتو علي تصدق فية وحدة ماقدرت تفك ايدي

    احس نظراتها نار

    دار فيها فيصل دوره ىقوية وميهاف تضحك وهومنقهر من كلامها وشدها لصدرة بقوة واحمرت من الخجل

    ميهاف بخجل وبحة: ممكن لو سمحت تبعد يدينك

    فيصل تعذبة البحة وشكلها الجذاب طول وهو يتاملها: بصراحة الليلة انت غير

    ميهاف باحراج: لوسمحت ......

    فيصل مرر اصابعة علي الشريط الحرير الاسود للعقد الي على ميهاف ونزلت اصابعة تتابع تفاصيل الفراشة : اممممم هذا حجر كريم نادر

    ميهاف بتردد وهي تحس باحرج من لمسة فيصل للغقد وكانها نار تحرقها: هذا الياقوت لماما ورث من عائلتها . وماما طلبت مني احتفظ فيها لزواجي لانه من التقاليد الخاصة في عائلة ماما

    فيصل نزل يدة تمسح على يد ميهاف ورفعها .وهويحرك الدبلة الي لبستها: وهذي لامك بعد!!!!

    ميهاف زاد الاحراج عندها وتبي تبعد باي طريقة : هذي الذكرى من بابا لماما

    فيصل رفع يده و مررها على خدها الناعم: و ابتسامتك فيها شي متغيير... كاني اشوف شي يلمع بفمك

    ميهاف بخوف : ايش قصدك الفص ...

    فيصل باستغراب : انا ماقد شفته انت متى حطيتيه

    ميهاف تورطت : لمى رحت مع بنات عمي لدكتورة الاسنان

    فيصل تغيرت ملامح وجهه : متى رحتي ... واصلا من سمح لك تروحين

    ميهاف بخوف وبرائة: انا... انا شفته بدعاية ...والعيادة كانت قريبة من البيت ...وما كان معي جوال ادق عليك ...وما اعرف رقمك.... والله ما كان قصدي اروح من غير اذنك.......

    فيصل بنفسه( تصدقين لايق لاسنانك ومعطيك جاذبية حلوة ....ليت اشوف ابتسامتك الحلوة مرة ثانية)

    فيصل رفع وجهها بيدينة وهويتاملها كان نفسة يقرب منها يبوس جبينها وجهها

    جلس يتأملها بنظرة متفحصة وهو يشوف لونها الي قلب احمر ووتذكر اول لقاء له مع ميهاف في الفلة

    فيصل: تصنعين البراءة وانت ابعد ما يكون عنها ....شكل الحفلات تناسب افكارك الـ.......

    ميهاف الي ماتت من قربه لها ...ومن كلامه الي بدا يطعن فيها مثل السكاكين

    ميهاف: انا بريئة غصب عنك .....والمفروض بدل ما تتهم الناس تتأكد اول ..... ابعد عني لو سمحت تراني نقرفت منك

    فيصل وهو لسة مقرب ميهاف منه وانفاسة تلفح وجهها: ليش قبلت دعوة فايزة؟ بامر مين .... ولا انت فاكرة نفسك ما عندك احد يوقفك عند حدك... تبين تفلتين على راحتك

    ميهاف بدفاع : أي فايزة؟ واي دعوة؟ انا ما قبلت شي... مامتي هي الي قبلت

    فيصل يقاطعها بصراخ: لا تقولين مامتي والله لو تعرف حقيقتك لترميك برى القصر

    ميهاف: انا ما ابي أي دعوة ....ولا صلة باي احد ...انت الي اجبرتني اروح الحفله...

    وبعدين عندك حريمك المسيار... ليه ماتخلي وحدة منهم تروح ....مادامك فالح راسل الست وداد

    فيصل باستغراب : وداااد !!!!!!!!!!

    ميهاف بغيره واضحه : ايه وداد .. اللي بطت كبدي بكلامها اللي زي و جهها ... انا مدري كيف متحملها ..

    الكف الي طيحها على الارض من فيصل خلا دموعها تنزل مثل الشلال من غير شعور رفعت عيونها المدمعة علية

    ميهاف بقهر: بدل ما تشكرني على تصريفي لزوجتك والعنود تمد يدك

    فيصل : والله طال لسانك ياميهاف

    ميهاف : ولمتى تبيني اسكت على ظلمك .. ذل و ذليتني ؟ اش تبي اكثر من كذا؟

    فيصل : لاتنسين انت مين ....وانا مين .....وشروط الزواج ما تعدينها

    ميهاف : انا ما تعديتها بس انت الي ما تخلي فرصة من غير ما تمد يدك علي او ..... و ما قدرت تكمل كلمتها من نظراااااااته الوقحه ..

    فيصل بنظره ماكره : كيفي ....انا حر ...وبعدين انا ما مشيت في الحرام ولا سويت غلط ..... والا ناسية انك زوجتي

    ميهاف : بس انا انسانه لي مشاعر واحاسيس

    فيصل : وان شاء الله تبيني اعطيك فرصة تمارسين هواياتك السابقة

    ميهاف بصراخ : خلاص اسكت قلتلك الف مره لا تظلمني

    فيصل الغضب وصل عندة حدة : اطلعي برى اطلعي برى لارتكب فيك جريمة

    ميهاف طلعت برا الجناح.. وما تدري وين تروح ومشت للممر البارد من التكييف المركزي وجدرانه عبارة عن مرايا عاكسة يعني الي من الجههة الثانية يشوف وانت تحسبها مرايا عادية

    ميهاف جلست على الكرسي الطويل الموجود في الممر وهي لسة بفستانها العاري وتحس بالبرد الشديد لمت رجلينها على صدرها وحطت راسها على ركبها وجلست تبكي بحرقة على حالها... تنضرب وتنطرد... وايش راح يصيرلك ياميهاف بعد

    ميهاف كلام فيصل سبب لها الغثيان... ما عاد زي ا ول تتحمل كلامه... تحسة مثل السكاكين الي تطعن قلبها الصغير

    شكه فيها وسواء ظنها يخنق انفاسها ...ما تدري ايش الشعور الي تحس فية ..وليش ما تبيه يفهمها غلط

    ومعقولة يحسبها شاذة .. استغفر الله لها الدرجة انا حقيرة ومنحطة؟! يحسب اني من مستوى فايزه و اشكالها ..

    طيب ليه اااااه ليت قلبي ما بداء يتعلق فيك يا فيصل

    ام فيصل كانت ماشية في الممر الي يفصل بين الاجنحة وشافت من المرايا ميهاف وانفجعت ... ودخلت عليها من الناحية الثانية

    ام فيصل: ميهاف وش فيك

    ميهاف بفجعة اكيد قال لامة شي وجاية تنتقم مني رفعت عيونها المدمعة وباين عليها اثار ضرب فيصل: هلا ماماتي

    ام فيصل: لا يابنتي لا تسوي بنفسك كذا ... ليش تبكين ؟

    ميهاف تعدل جلستها وتمسح دموعها بيدها ( اشوى شكلها ما تعرف شي) :تعبانة شوي

    ام فيصل: وليش ما تدخلين جناحك

    ميهاف بقهر: ما معي البطاقة ... وبعدين مو مشكلة انا بقعد لين يجي فيصل

    ام فيصل بغضب: وهو لسه ما جاء ..والا تحسبيني ما افهم؟ والاما اشوف الاثار الي على وجهك ؟!

    ميهاف بدفاع : لا انا طحت علشان الكعب عالي والكرسي عورني

    ام فيصل الي انقهرت على ميهاف: طردك فيصل من الجناح صح ؟

    ميهاف بضعف : لا انا ...

    ام فيصل: حسبي الله على عدوك يافيصل ...هذي عمايل تسويها في بنت الناس ؟!!

    ولا مسفر دينوه مصر... وزوجته الي تعزة وتكرمة في حفلة يطردها لا بالله انجن ولدي

    ميهاف بكت بصمت: لا ياماماتي ...لا تزعلي على فيصل ...بس قلت انا ما عندي بطاقة

    ام فيصل قومت ميهاف من الكرسي : تعالي عندي الغرفة

    ميهاف بخوف من تكسير كلام فيصل: والي يعافيك خليني هنا... انا مرتاحة

    ام فيصل حزنت عليها وعارفة انها مضروبه ومطروده من فيصل جلست جنبها على الكنب : اذا ما قمتي راح اجلس معك

    ميهاف ( لا والله بيذبحني فيصل ان لقى امه جالسه عندي ) : مامتي انا متعودة على الجلوس هنا عادي.... بس والي يعافيك روحي نامي

    ام فيصل: تخافين من فيصل ياميهاف ؟

    ميهاف:........

    ام فيصل: الله يهديهم عيالي... ما يقدرون دايما قاهريني ... عزوزوه ماخذ الامريكية وباط كبدي .... وهذ مبهذل مرته وطاير بحريمه المسيار في كل مكان

    ميهاف تضحك بالم : الله يهديك مامتي مين عزوز ؟

    ام فيصل: الله يخلف حتى ما قالك عن اخوة الي اصغر منه ... عزوز القعدة.. اسم الله عليه عمرة30 من يومه وهو في امريكا

    ميهاف باهتمام: لا ما قالي... بس هو ليش في امريكا

    ام فيصل : يدرس يا بنتي ...وخلص الدكتوراة وتزوج هالامريكية نتالي وما عاد يجي لسعودية كثير .....ويقول اعمال الهندسة والشركات الي فاتحة هناك ما خذة وقته

    ميهاف: ادعي له ان الله يوفقة ويردة لك سالم

    ام فيصل بقهر : بس يابنتي انا ابي ولدي... وبنت الغرب ما تبي السعودية

    ميهاف:ان شاء الله يفرحك فية... ويجيك لعندك يطلب رضاك... ويترك الامريكية

    ام فيصل : اميييين .. والله انك بلسم للجروح ... بس ولدي الله يهدية مايفهم ..

    ميهاف تبتسم : شكرا مامتي.... وتحب راس ام فيصل

    ام فيصل حز بنفسها حال ميهاف ... بس تعرف فيصل وعصبيته .....وتعرف ميهاف وقلبها الرقيق

    ام فيصل : تصبحين على خير

    ميهاف : وانت من اهله

    ام فيصل مشت برى الممر وراحت لغرفتها وهي ناوية على شي مسكت الجوال

    ام فيصل : الو هلا يمة

    فيصل مستغرب ان امه تدق هالوقت : هلا يمة كيفك

  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل و اقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل كاملة بدون ردود 2015

    ام فيصل بأمر : خلي ميهاف تجيني الحين ابيها بأمر ضروري

    فيصل الي حس ان امه فيها شي : بس الحين الساعة3 الفجر!!!! و الوقت متأخر!!!

    ام فيصل بأمر: انا قلت ابي ميهاف الحين تجيني .. ومع السلامة

    فيصل: مع السلامة

    فيصل انقهر من امه ... شكلها عرفت شي او شافت ميهاف برى

    وطلع من باب جناحة لقى ميهاف متكورة على نفسها وتصيح

    انكسر خاطره و ما يدري ليش عورة منظرها .. ما يدري ليه يعاملها بقسوة .. وبعدين يكرة نفسة بس فيه اشياء كثير بينهم تخلية يندم

    فيصل : قومي امي تبيك الحين غسلي وجههك وغيري لبسك

    ميهاف قامت ودخلت الجناح من غير ما تكلمة ودخلت الحمام وغسلت المكياج وحطت مرطب خفيف وراحت لغرفة الملابس ولبست بيجامة جلد نمر من وومن سكريت .. بنطلون برمودا والقميص علاقي ولبست صندل مناسب وطلعت بتروح لام فيصل

    فيصل جاء عندها ومسكها من يدها : اسمعيني زين ... حسك عينك تقولي لامي شي ...وانا حاس انها شافتك في الممر... اذا سألتك قولي انا تزاعلنا علشان اخذت دينا مصر وانا تهاوشت معه

    ميهاف بكرة شديد لا والله تحسب نفسك ما احد قدك :.......

    فيصل سحبها له بعصبية: ردي سامعة ؟

    ميهاف ( والله قهر يعني ما يحس بالم الناس والا قلبة مركب من حديد )

    فيصل شدد من مسكته ليد ميهاف : ردي علي !!!

    ميهاف بالم : ساااامعة

    فيصل : اييييه .. كذا الحرمة السنعة ...تغطي على زوجها.. والا عندك راي ثاني مدام ميهاف .؟!.

    ميهاف : لا وش بيكون عندي يعني !!!!

    فيصل مسك يد ميهاف وبيده الثانية رفع وجهها يتامل نظرة ميهاف المدمعة

    فيصل بصدق : صديقيني يا ميهاف عمري ما كنت قاسي على احد... او مديت يدي على حرمة على كثر حريمي المسيار بس ولا مرة مديتها الضرب

    وان مديتها امدها بلمسة حانية او حتى بهدية .

    حريمي يعتبروني قمة في الاخلاق و الرومانسية والحنان .

    ما قد اشتكت وحده منهم من كلامي

    بس الي بيننا يمنعني من اني اعاملك مثلهم .. لا شعوريا الاقي يدي تضربك بس انا مو سادي مثل ما تقولين .. لكن اذا المسالة فيها ميهاف .ويقربها اكثر واكثر

    فيصل يتغير ويصير مثل الوحش الي يبي يمزق فريسته وبنفس الوقت يبيها ترجع من جديد من غير اذى

    ميهاف بدموع : افهم من كلامك انك تعاملني بقسوة وبعدين تندم ... لكن مواقفي معك تقوي كرهك لي

    فيصل : انا ما امدح نفسي.. بس انا ضد ضرب المرأه وعضو مميز في حقوق الانسان.. يعني كيف ادعو لشي وانا عكسة.؟!!!!!

    الا اذا كان هذا الشي قوي... وانت السبب فية ..يجي يوم و تعرفين يا ميهاف انا ليش اعاملك كذا!!!!!

    وتنهد و هو مسرح بخياله لبعيد : بس اخاف الوقت يفوتنا و ظروفنا تعاندنا ..

    ميهاف : أي وقت و أي ظروف ما في شي يبرر اللي انت تسويه

    ميهاف كان نفسها تقول لفيصل انها ما رمت مازن بالرصاص .. بس كيف وهو مقفل عليها كل ما بغت تقول له يقاطعها

    ميهاف : وانت مصيرك تعرف انك ظلمتني

    فيصل : للمرة الالف اقو لاني عارفك عدل فما يحتاج نلعب على بعض

    ويكمل بامر : احفظي لسانك زين عند امي .. فاهمه ؟

    ميهاف مجروحة : ايه فاهمة

    طلعت ميهاف وطلع معها فيصل بيوصلها الجناح لانها ما تعرف

    ميهاف وهي تمشي وتناظر فيصل من جنب مجروحة من كلام فيصل ما يحتاج انه يوضح لها الحقيقة المرة الي هي شايفتها بعيونها .

    ( طيب كيف اكسبك يافيصل .. كيف ؟

    لا انت مجنونة معقولة يا ميهاف تفكرين تكسبين فيصل ؟

    اصلا ما راح يرضى فيك .. انا لازم ما اتعلق فية زياده يا ترى كم بتخليني على ذمتك يا فيصل وبعدها ترميني ؟

    و تطلقني ... تطلقني الكلامة فجعت ميهاف ومدة يدها على قلبها لاشعوريا .. لا ان شاء الله .بس هذا الواقع يا ميهاف )

    وصلت عند جناح ام فيصل ودخلوا

    ام فيصل : هلا والله بولدي ومرته

    فيصل يحب راس امه: هلا فيك

    ميهاف تبوس راس امه: هلا مامتي

    ام فيصل: اجلسوا ابيكم بموضوع مهم

    فيصل يتهرب: الله يهداك لاحقين على المواضيع الساعة الحين 3

    ام فيصل:ايش الي صار بينكم و ليش انت برى الجناح يا ميهاف

    ميهاف انحرجت وفيصل يطالع فيها بتحدي ....كانه يقول دورك تنفذين شروطي

    ميهاف : الغلط مني انا زعلت فيصل ...

    ام فيصل : كيف يعني زعلتية ؟

    ميهاف : مامتي انا كنت زعلانه منه انه اخذ دينا لمصر وصارخت عليه

    يعني المفروض اني اكون زوجة راقية وما اتعامل مع الموضوع كذا ... وما اغار من حريمة المسيار

    ام فيصل : لا معك حقك.. ليشي اخذ المقرودة مصر؟ ويترك هنا ؟ وليش يطردك برى الجناح ؟

    ميهاف: ما طردني انا خرجت بنفسي

    ام فيصل كبرت بعينها ميهاف.... بس ما عجبها تصرف ولدها... اللي بيضيع ميهاف منه بعد ما تعلقت فيها ام فيصل... لانها من زمان تمنت و حده مثل ميهاف لولدها بعقلها ورزانتها وجمالها واناقتها وحضورها الطاغي

    فيصل بخبث : ترضين يا امي زوجتي تصارخ علي ؟

    ام فيصل بهدوء : اذا لحريمك ارضاها .. و اذا بتحافظ على بيتها منهم.. بعد ما عندي مشكله... انا اصلا ابي فرقاهم هذولي طمعانين فيك

    وانت يا ولدي روح نام وخلي ميهاف تنام عندي الليلة

    فيصل نظر لميهاف نظرة تخوف ما فاتت ام فيصل

    ميهاف وقفت بسرعة : لا مامتي انا بروح لجناحي مع فيصل . واذ فيصل زعلان انا اعتذر منه قدامك

    وقامت ومشت لين فيصل ونزلت باست على راسه وهي الوان واشكال : اسفة فصولي

    ام فيصل تضحك: ههههه لا بتنامين عندي حتى لو تصالحتو خليكم تادبون

    فيصل يسحب ميهاف لين ما طاحت في حظنه ويلفها بيدينه ويشيلها ويوقف

    فيصل: تصبحين على خير ام فيصل... بس حرمتي باخذها معي.. والامور انصلحت بينا مو ميهاف ؟

    ميهاف قلبت حمراء وتشوف ام فيصل تضحك بنصر : اية حبيبي

    ما تدري كيف طلعت الكلمة منها بس هو طلب منها تعمال معه كذا عند امة بس الي تعرفه زين ان الكلمة حركة مشاعر خفية في قلبه

    طلع فيصل وهو شيل ميهاف بين ذراعينة لين ماوصلوا الجناح اول ما دخلا نزلها فيصل وميهاف بعدت بسرعة عنه

    ميهاف : ارتحت الحين

    فيصل : ثاني مرة لا عاد تخربطين وتقولين حبيبي

    ميهاف منحرجة : بس ما لقيت غير الفرصة علشان اوضح لمامتي ان امورنا تمام

    فيصل نظر لها نظرة وقال : عارف اسلوبك زين ...بس بعديها علشان قدام الناس

    ودخل غرفتة وقفل الباب

    ميهاف رمت نفسها على الكنبة والاف الافكار تاخذها وتوديها والله يا فيصل ولقيت نقطة ضعفك ههههههههههه حسيت برتجافك من كلمة احبك اجل لو ازيد العيار شوي وش بتسوي هههههههههه مغقولة ما مرت الكلمة علية من قبل؟!!!

    و بعدين نامت من كثر التعب ..

    اما فيصل مو قادر ينام يفكر بالكلمه اللي قالتها .. ياما سمعها كثير بس ما عمر هالكلمه حركت مشاعره و اثرت على تفكيره .. ( اه يا ميهاف .. بكلمه وحده اسرتيني )

المواضيع المتشابهه

  1. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM
  5. رواية إعترافات اخر الليل كاملة بدون ردود ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 07:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •