ساره:ايه والله حتى انا طفشانه وتعبانه من المشي بسووق..ودي اجلس بمكان حلوو..وش رايكم نرووح لمطعم



وضحى:والله انا عاادي معكم بي مكان بترووحوون له بس بشرط ماابي امشي لأني متكسره من مشيي بسووق ماافيني حييل امشي..


ساره:اووكي يالله قووموو تجهزوو بكلم السوااق يجينا..



وضحى ومزنه :يالله جااهزيين بسرعه قوليله يجيناا...



وطلعوو البناات يتمشوون..ومروو من قداام الفندق الي مسويين فيه الحفله الختااميه الوداعيه..



ساره:اقوول بنات تدروون انه هنى حفلتهم اليله..


وضحى :صاادقه مبيين عليهم مرره مبسووطيين..



ساره :اييه والله ...اقوول بناات وش راايكم لوو نرووح نطل عليهم من بعييد ونشووفهم..


وضحى بأصراار:لالالا وألف لاا ماااني راايحه ....



مزنه:ههه وبعديين ليه تبين نرووح ياا ساره اعترفي اكييد تبيين تشووفين حبيب القلب..؟


ساره بخجل:اييه والله ودي اووفه احس اني اشتقت له..طلبتك وضحى أماانه من بعييد بس نبي نشووفهم تكفيين..



وضحى بتملل وماتبي ترد لساره طلب :طييب ياا سوييره بس لأنك عرووس ولازم ندلعك ولأني بسافر بعد كم يووم...



سااره بحماس:وآآآو أخيرآ




وطلبت سااه من الساايق يوقف قدام باب الفندق ونزلوو البنات كاانن لاابسات عباايااتهم ولاافاات الطرحه بأهمال ....


مزنه:وآآو بنات المكاان يجنن..


ساره:لااا والله الي قداام عيووني هو الي يجنن<<تقصد وليد..خخخ


وضحى:اخص والله منتي هينه يااسوييره..


مزنه:بناات خلونا ندخل شوي موو حلوو شكلنا وحنا واااقفاات عند الباب كذاا



ساره:اووكس بنات يالله بناخذ نظره سريعه وبنطلع


وضحى بتملل:ااوووف بس يالله اخلصن علي عاد تراا بدييت امل...



وأوووول ماالفت وجهها وضحى اافت زياد..شاافته بمنظر كانت تتمنا انها ماتت ولا شاافته بهلمنظر...جالس ونص ازارير القميص مفتووحه ومرمي بأهمال على الكنبه وسكران والبنات حوووووله من أجماال البنات الي بلحفل..وكاانت وضحى مصدوووووووومه من الي شاافته ..وبدوون مااتحس صاارت تمشي ..شوي شوي والخطوات صاارت تتساارع أكثر وأكثر ليين صاارت قداامه


زيااد وهو مصووم ومو في وعيه:مم مم ممن انتي ,,وضحى..انتي وضحى..هههههه تشبهين وضحئ..,,,وقف وصار قدامها


وضحى بكل قوتها وبكل غضب ضربته كف خلى كل الي بلحفل يسمعونه وينتبهوون له:لااا يااقلبي انى وضحى والحمدالله اكتشفت انك موو احسن من صدييقك وكلكم في الهوا سوا<<وصارت تأشر على ماجد



مااجد كاانت عيوونه على مزنه ويرااقب ردت فعلها لماا شافته مع بنات وبحاله يرثاا لهاا..وانقهر من كلمة وضحى ...


ورجعو البنات لشقه محطميين وساره تحس بذنب أنها هي الي اصرت انها ترووح للحفله وتراقب من بعيد..



وضحئ بقووتها الي تضهرها للناس عشان تخفي حزنها:هههه اصلن انا مااهمني اني شفته مع بنات عاادي حلوو اني كشفته على حقيقته...


مزنه بحزن:مااكنت اتوقع انهم من النووع هااذاا..



ساره:بناات تكفوون انسوو الي صاار ولاا تشيلوون بقلووبكم وأكييد مااسوو الشي هااذا الاا لأنهم مضغووطين من شي انا اعرفهم..




.................................................. .................................................. .................................................. .....

وبعد يوميين صاار موعد حفلة زواج ساره وكل البنات متحمساات ويحاااولن انهن يفرحن ويهسترن عشان ينسن همهن ولاا كأنه شي صاار..


مزنه كانت لاابسه فستان اسود ضييييق ومنزله شعرها الأسوود الطوييل ومسووويه فيه كييرلي خفيف وبف ناعم وميك اب نااعم


وضحى:لاابسه فستان ابيض على خصرها حزام من الكستار الأبيض وكاان شكلها جناان وميك اب نااهم ومسوويه رفع خفيف لشعرهاا


ليلى كانت لاابسه فستان طوييل بلوون المووف وكل تطرييز وشك وكاان مرره مضييئ بلحفله وشكلها سااحر ويفتن


سااره بتوتر:بناات آمانه حلوو فستاني وميك أبي يممه احس اني متوتره وخاايفه...



مزنه:بصرااحه ياا ساره تجننين احلاا عرووس شفتها بحيااتي..


وضحى:والله ياا سوييره انك تااكليين القلب بجمالك ...



ساره بخجل:يااقلبي وربي رفعتو من معنوياتي تيب بنات ضبطولي الطرحه...



وضبطوو لها لابنات الطرحه كان الكل بأخر أنااقته وأكييد مزنه وضحى كاانو كااشخيين على أااخر شي


ليلى مسكة وضحى وضمتها:وضحى اناا اسفه تكفيين ساامحيني احس مو قاادره احط عيني بعينك..


وضحى بضحكه:لااا يااليلى لاا تشييليين بخااطرك ساامحتك..


وأتجهت ليلى لمزن:وأنتي بعد ياامزنه ابييك تساامحيني.....وحاابه اقوول لكم انه منصوور خطبني ...وتمنييت اني اققووول لكم وافرحكم معااي ابيكم تفررحووون لي..




وضحى ومزنه ضموها:اللف اللف مبرووك ياليلى تستااهلين كل خيير...



وصاارت الحفله نفس حفلات السعوديه الرجال بجهه والحريم بجهه...وزفوو العرييس للعرووس ...




.................................................. .................................................. .................................................. .....


وبعد مااخلص العرس وضحى ومزنه رجعوو للبيت وغسلوو الميك أب ورتبوو ملاابسهم وجهزوو شنااطهم لأن رحلتهم بكرا الصبح...


مزنه بحزن:موو مصدقه اني برجع للسعوديه بعد كل المغمرات والقصص الي عشناها...



وضحى :والله مستاانسه اني اخيرا بساافر وبطلع من هالدييره الي كلهااا تعب في تعب..



مزنه:الله مو مصدقه انه ساره تزوجة يااقلبي هي الله يوفقهاا..


وضحى: ايه والله الله يوفقها..




.................................................. .................................................. .................................................. ......



ولييد بحب يمسك يديين سااره:أحبك ياا اغلاا ماافي هالكوون,,,ساره حبيبتي موو مصدق انك الحيين صرتي لي ومستحييل يفرق بيننا شي ماايفرق بيننا الاا المووت



سااره بخجل:حتى اناا يااقلبي موو مصدقه اخيرا اناا معك وللأبد وماافيه احد يشااركني فييكـ



وقرب لهاا ولييد وبااسهاا على رااسها..وا........................................ .................................................. ........<<اتووو تعرفوون البااقي..



.................................................. .................................................. .................................................. ............

وفي اليووم الثاني صاار مووعد رحلة وضحى ومزنه الي مااكاان فيه احد يدي بموعدها غيير ساره وليد...وزياد ونواف وماجد ماايدروون انهم بيساافروون...




الصبح السااعه 7 قاامة سااره على صووت دقت باب شقتهم..


مزنه بنعس:ميين عند الباب..


مطلق:اناا افتحي الباب ..


مزنه:منوو انت ..


مطلق:افتحي انا مطلق ....


مزنه بدت تصحصح:هاه مطلق يالله يالله جايه


وفتحت الباب وسلمة علييه وسلمة على لميا وعيالهم,,,وااحت صحت وضحئ ..


.................................................. .................................................. .................................................. ........

مطلق:يعني انتي وياه حااجزيين السااعه 10


وضحى:اييه والله ياامطلق انت الله يهدييك مااعيتنا خبر انك بتجي..


مطلق :موو مشكله اناا بكلم الحيين وبشووف اذاا فيه حجر لي انا ولميا والعيال..



واتصل مطلق على شركة الطيران ولقى حجز...وتجهزوو بسرعه والكل على الساعه 9:30 كاانو في المطاار....



سااره بصووت عالي:وضحىىىى مزنه استنوو ....



وضحى:يووه هااذي سوييره....


مزنه:ايه والله هلاا سااره..


ساره :هلاابكم ويين بتساافروون قبل لاا اودعكم وأخذ عنوانكم عشاان ازووكم....


ودعووو بعض وبدمووع سااره ومزنه الي على كل مووقف ينزلن ,,,وسلموو على ولييد وعرفووه عل مطلق ولمياء....وركبوو الطيااره ودعوو الدييره الى لقااء ثاني في سنه دراسيه جديده..






.................................................. .................................................. .................................................. .....

وهبطة الطيااره على ارض الوطن وكان ابو مطلق وام مطلق ينتظروونهم بكل حب ولهفه...وسلموو عليهم وبدمووع ام مطلق الي مااوقفت ليين وصلت قريتهم ....وأول ماا وصلوو رااحو البنات يزوووروون جدتهم...


سواا لهم ابوو مطلق عشاا كبير تجمعوو كل الي بلقريه...

.................................................. .................................................. .................................................. ........





وبعد اسبوووع ....


ام مطلق:وضحى قوومي زييني الاهي والقهوه ابووك عنده ضيووف....


وضحى:منهم يممه يااربي ماالي خلق..



ام مطلق:والله مادري معرفهم حتى ابووك يقوول اول مرره يشوووفهم..وبعديين يالله بسك كسل وقوومي..



وضحى بملل:اوه طييب يممه بقووم...



وزينت وضحى القهوه وأول مااخلصتها طلعت توديلهم القهوه وقربت شووي للمجلس الرجال وتسمع صووت الرجاال تفااجئت بصووت الي تسمعه حست انه تعرفه....


ونزلت القهوه وناادت اخوها مطلق يااخذهاا.......ورجعت لأمهاا ولقت عندهاا بنت جاالسه معااها وقربت وتتفااجئ انه مزنه وساره وأمه متجمعيين ومااقاالو لهاا ..هي الوحيده...وركضت لساره وسلمة عليها بحرااره..



وضحى بشووق:سويييره موو مصدقه انك عندناا يعني ولييد الي عند ابووي..


سااره بضحكه:مو بس ولييد ..


وضحى بأستغرااب:اجل ميين بعد...


ساره:اممم زياد وماجد....


وضحى تلبكت ونفس الشي مزنه....



وضحى بتجاهلها:اهاا اييه الله يحييهم..



ابوو مطلق ينادي وضحى ومزنه:احم احم ياابنات تعاالن شوي ابيكن...



ورااحت وضحى تركض:هلاا يبه


مزنه:سم عمي...


ابو مطلق:سم الله عدووك :بس فييه ثنيين جاايين يخطبوونكم وهم اجااويييد انا اعرف ابوو واحد منم وهوو من قريتناا يوو انه صغيير بس يووم انه كبر رااح ومااعرفنا عنه ششي ...


وضحى بذهوول:هاه يبه وش تقوول تعرف ابوو واحد منهم ومن قريتنا..


بوو مطلق :اييه وأناا بصرااحه مديوون لأبووه بمعرووف وأنا اعتبره ديين على رقبتي من زماان عشاان كذاا ياابناتي اناا واافقت ومااودي انكن ترفضن وتحرجني قداامهم...



مزنه صاات الافكاار ترووح وتجي في رااسها وسكتت ومااتدري وش تقوول حست انها بس تبي تمسك سااره وتتفاهم معها..


وضحى:والله ياايبه الشووور شوورك ومااعااش من يرد لك طلب انا وبنت عمي...



ابوو مطلق يعني اعتبركن مواافقات...



وضحى ضربت مزنه بدوون لا يحس ابوها تبيها توافق او تتكلم.



مزنه بأرتباك:هااه عمي ايه ايه الي تشووفه...



ابوو مطلق:عسى الله يوفقكم ياارب ويسعدكم......



وضحى ومزنه:اممين يارب..



ورااحوو علطوول لسااره وطلبن من ام مطلق تتركهم برووحهم...


وضحى بتوتر:سااره وش الي يصييير...


ساره بضحكه:بناات اتم لماا ساافرتوو العياال انجنوو وأناا ولييد حبينا نسااعدهم وخلينااهم يحسوون بغلطتهم وزيااد قرر انه يجي ويخطبك...أماا نوااف تزووج بنت عم مااجد لأنه حبيبته من اياام اثنويه كان يحبها ومااحب يقوول لأحد بس انهبل لفكرت انها بترووح منه وخطبهاا وقدم لأهلهاا كل شي وجااب امه وأبووه وأكييد ابووه شخص معرووف والكل يحب ينااسبهعشان يكسب عشان كذاا ابوو بنت عم ماجد مااقدر يرفض اواافق علطوول..وانقهرت ام ماجد لأنه البنت رااحت واافقت انه يجي ماجد ويخطبك وهم جاايين بطاايرة بكراا عشاان يصيير كل شي رسمي......هااآآه مااقلتوولي وش راايكم مواافقاات..


وضحى ومزنه بخجل:هاه اييه موافقات..




وتزوج زيااد وضحى ومااجد تزووج مززنه......
وصاارة حفلة زوااجهم بليله وحده بلقرييه وكاانت حفل زواج عاالمي الكل يتكلم عنه ...................................



زياد بحب:وضحى انتي زووجتي الحيين موو مصدق نفسي احس اني بطيير من الفرررحه احبك والله احبك ...


وضحى بخجل:وأنا احبك وجد موو مصدقه...



.................................................. .................................................. ..................................................

ماااجد بحب:آآآهـ ياامزنه تعذبت تعذبت بدوونك وربي ياا مزنه تمنييت المووت وكل شي لماا حسييت اني بخسرك بس الحمدالله انتي الحيين معااي ولي..


مزنه بخجل:بس تراا موو مسامحتك لأنك تخلييت عني..


ماجد قرب لها وبااسها.:والحيين بتنسيين ولا لاا..


مزنه:اكيد نسيت..ههههه


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................




وبعد ماامرت سنه على زوااجهم ...


وضحى تركض :زيين زيين جاايه بفتح البااب..


زياد بخووف:وضحىىىىى اناا كم مرره قاايل لك لاا تركضيين انتي بأخر شر الحيين قربت ولاادتك لاازم تنتبهيين لنفسك....


وضحى :اووف وربي ملييت ياازيااد وانت بس تقوولي لاا تكضين ولا تحركيين تسع شهوور وأنا على الحااله هااذي...أأهأأأه آآآآآآي زيااااد الحقني احقني بووولد ...تكفى آآآآآهـ زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد



.................................................. .................................................. .................................................. .

في المستفى :

النيرس:مبرووك جتك بنت...


النييرس الثانيه:مبرووك صااار عندك ولد..



زيااد من الفرحه:الله الله ونااسه تؤم بنت ولد ...ورااح لجناح وضحى عشان يتطمن عليها وعلى التوو بيبي...



وضحى بدت تصحصح:زيآآد زيآآد انت ويينكـ


زياد:هلاا هلاا حبيبتي ...وضحى حياتي صاار عندنا بنت ولد ..الله يخلييك لي ياا احلاا ورده بحياتي وجبتي لي احلا وردتييين





.................................................. .................................................. .................................................. ............


ماجد:اقوولمزنه كلمني زياد يقوول انه وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..


مزنه بتعب:آهـ الحمدالله يااربي على سلاامتهاا والله خاايفه ياا ماجد من الولاده ..



ماجد:لاا حبيبتي انشاءلله بتقووميين بسالاامه ...لاا تخاافيين ..


مزنه:مجودي امانه شكلي يضحك وأناا حاامل....



ماجد:هههههه لاا بلعكس يجنن شكلك..



مزنه:اييه جااملني شووف هااذا انت تضحك..بكلم ساره بطمنها على وضحى..



مزنه:الوو هلا ساار ..


ساره:هلاابك مزنه شخبارك..



مزنه:آآهـ والله ياارسااره تعباانه وموو مصدقه متى اولد بس يالله هانت بااقي شهر بس..


ساره:يااقلبي انتي الله يقوومك بسلاامه ..


مزنه:خباار ولييد الصغيير..


ساره:هه مااعليه هااذاا هوو متعبني معه..


مزنه:ههه يااقلبي هوو الله يخليه لك..صح نسييت اقوولك تراا وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..


سارره:الحمممدالله ياربي على سلامتها..اشواا انها ولدة قبل عرس ليلى ومنصوور...



مزنه:اييه صح متى عرسهم..



ساره:بعد اسبووعيين..انشاءلله تكوون وضحى تحسنت وقامت بسلاامه....



.................................................. .................................................. .................................................. ............

مرت الأيام وبعد اسبووعيين حفلة زوااج منصوور وليلى...

وكاان الكل حااظر فيها وليد وساره وزياد وضحى وماجد ومزنه واان الكل مبسووط ....ايلاااا ان طااحت عليهم مززنه جتهااولااده وهي بلعرس .........




.................................................. .......................................

ماجد بخووف:ياارب ياارب انك تقوومها بسلامه ياارب يااارب لييه تصرخ يااربي لاااا تعذبها يااارب ..


وضحى:وش فييك ياا ومااجد تراا عااتي هااذي ولاده..


ساره:ماجد هدي انشاءلله انها بتقووم بسلامه..



ولدة مزنه وجاابت بنووووووته زيي القمر تشبهها الكل انبهر وانهبل في جماالها ومااجد مو مصدق انه شااف مزنه مرره ثاانيه


ماجد بحب:حبيبتي الحمدالله على سلامتك <<وباسها على رااسها..


مزنه:الله يسلمك...تراا بسميها حنان على اسم امي الله يرحمها..


ماجد:الي تبينه يااعمري الأم الي انتي تختارينه بنسميهاياه...



.................................................. .................................................. .................................................. ..............





انتهت الروااااايه اتمنى انكم حبيتوها وتكوون النهاايه اعجبتكم....