مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 35

الموضوع: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    بليل

    بيت بوعبدالرحمن
    عبدالرحمن

    دخلت البيت متأخر شوي اليوم عايشة بترقد عندنا وأنا وين برقد برقد على الشبريه الي تحت أووووف منج يا شما ويا طلباتج الي ما تيب الا ويع الراس ، طلعت فوق عسب ابدل ثيابي وايب اغراضي وانزل لتحت بنشوف أخرتها هالليلة
    أول ما طلعت فوق شفت عويش بنت عمي وشمو كل وحدة منسدحة على قنفه وجدامهم الطاولة كلها حلويات وأكل ويطالعون فلم
    أف ويا هالاحراجات :احم
    صدوا لي وعويش بسرعه لبست وقايتها وعدلت يلستها بس شميم على حالها ما تستحي هالبنت ، طالعتني بطرف عين :حمني جنك بتنام تحت
    :ادري ياي أخذ أغراضي ، شحالج عويش
    عواش:بخير
    دخلت غرفتي ورحت صوب الشبريه بس سمعت باب غرفتي ينصك بالقو وكأن حد هجم على الغرفه ، ما صديت لاني أدري شميم
    شما :ايه ياخي حاتسب قبل لا تي ، البنت ربك مب لابسة شي على راسها
    طالعتها بطرف عيني:ياخي هاي شو بعد ، أنتي متى بتغدين شرات بنات الناس
    ، وبعدين ياي أخذ أغراضي ممنوع كافي برقد تحت كلمة ثانيه أنتي وبنت عمج بطردكم من البيت
    شفتها يايه صوبي بس توجهت للحمام (عزكم الله ) وصكرت الباب في ويها ناقص ويع راس أنا ،أول ما طلعت شفتها واقفه وهي مربعه أيدها ورافع ريل وحدة على الايدار
    عبدالرحمن :انتي شو ، ليش جيه واقفه
    شما :خلك مني متى بتنزل
    سكت عنها وطنشتها هاي يبالها جيه لبست جلابيتي وهي بعدها واقفه عنبو هالبنت كيف حنانه شليت تلفوني واللاب ونزلت تحت
    شما :شل أغراضك لباجر بعد ، عسب ما ترد تطلع
    عبدالرحمن :ليش انتو يالسين الفير كل وحدة منكم بتنخمد بعدين من حلاتها بنت عمج ميت عسب اشوفها بس
    شما :من عينك مبين أنك تجذب ، تحبها ها
    عبدالرحمن :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، والله وغلاتج لاء ، معزتها من معزتج بس أكيد أنتي أكثر شوي
    طالعتني بطرف عينها هديتها ورحت ،عواش ما تعني لي شي غير بنت عمي وأختي لا أكثر.




    شما

    ولا يسوي شي في حياته احبه يا ربي منه هالانسان طلعت برع وشفت عواش مندمجه تطالع التلفزيون
    شما :وانتي متى بتحسين بالمسؤوليه ها
    عواش:شو
    شما : متى بتغدين حرمه سنعه تخبلين الناس ، الحين لو أنتي أول ما دخل عبدالرحمن قمتي وعزمتيه على الأكل ووجبتيه ، مب جان شافج بنظره غير نظرة الاخوه هاي
    عواش:شميم عبدالرحمن أخويه ، لا تحاولين بعدين أنا ليش أجدم جدامه هذا بيته وأنا الضيفه
    شما: عيل أنا يوم أي بيتكم ، اجدم جدام عمي لو حتى أنتو مضيفيني
    عواش:هههههههههه ، لان ذاك أنتي من داخلج تعتبرينه بيتج
    شما :تهبين مسوده الويه ، مستقويه ويا أخوج ها ، عن التلميحات السخيفه لايج كف يعدل ويهج
    عواش:ههههههههههه ، وليش مغتاضه
    شما:ماشي كملي الفلم أحسلج
    ما بقى غير هذا لو آخر واحد والله ، ما بحلف بس صدق شو ماشي غيره






    في السيارة
    مبارك

    مبارك:أووووووووف يعني وبعدين وياج منو أنتي شو تبين
    المتصله :أنا وحدة تستانس كل يوم ساعه ست وربع وقت ما تطلع من البيت وتموت مليون مرة ساعه ثنتين ونص وقت ما ترده ؟
    مبارك : لاء والله وانتي شلج
    ، بعديييييييييين لحظة شو عرفج بالوقت الي اظهر به من البيت والي ارده
    المتصله :ترا أقولك أعرف كل شي عنك ، أنا أحبك مبارك من زمان ، مب من يوم ولا يومين ، حرام عليك حس فيني
    مبارك :أنا ريال معرس وجلبي ويهج احسن وآخر مرة ادقين فاهمه
    المتصله وهي :دخيلك لا تروح لها أحس أموت
    مبارك : منو هي
    المتصله :حصة حرمتك ، لا تروح لها اموت لما افكر بس أنك يالس عندها
    مبارك:وأنتي من وين تعرفين حرمتي
    المتصلة وهي تصيح :قتلك أعرف كل شي عنك
    مبارك:شوفي لا تيلسين تصيحين لي ،أنتي من أي بلوة طالعه لي آخر مرة تتصلين وحرمتي ما يخصج بها
    المتصله : لحظة مبارك ،أنا آمنه
    مبارك :ومنو آمنه يعني
    آمنه :اسمي ، لو حبيت تعرفه
    مبارك :لاء ما احب
    سكرت التلفون في ويها وغلقته ، الحين من ساعه يالس في السيارة ولا رايم أنزل منها ولا رايم أدش البيت بسبتها مخيستني ونه أحبك ، هاي من وين طالعه لي بعد حبج برص
    نزلت من السيارة ودخلت البيت
    اول ما شفت حصة رحت عندها وأنا اعق غترتي وعقالي وأحط راسي في حظنها : اشتقت لج
    حصة : هههههه ، هي عشان جيه يالس ساعه في السيارة ما تنزل ، شو كنت تسوي
    ما بغيت أقول لحصة ما ابغي احرجها او اضايجها
    مبارك :ما عليج واحد من ربعي داق وذيه مب راضي يسكر
    حصة :هيه
    غمضت عيوني وهي تمسح على راسي من تمسك هالانسانه شعري يني رقاد
    حصة :تعشيت
    مبارك :همممم
    حصة :مبارك رقدت شو ، اقولك تعشيت
    مبارك: لاء
    حصة : ليش
    مبارك :بتعشى وياج
    حصة :بس أنا تعشيت
    فتحت عيوني : يا الخاينه
    حصة:هههههههههههه شعرفني فيك الوقت متاخر وأنت خطك مشغول قلت أكيد تعشيت عند ربعك
    ابتسمت :هيه تعشيت بس قلت ما بكسر خاطرج بتعشى وياج ، بس الظاهر راحت ايام ما تتعشين الا يوم أي
    حصة:هههههههه هذي السوالف خلها للمعاريس اليداد ، أنا وأنت خلاص صارلنا كم سنه يعني خلص الدلع
    مبارك:هيه اظهري على حقيقتج ، خلاص ها ضامتني أني مت فيج وما اروم استغنى عنج الحين بطلعين الويه الثاني
    حصة :هههههههههه
    شليت راسي من حظنها وطالعتها : انسير فوق أنا ابغي ارقد ، يا ويلج لو قلتيلي سير ارقد أنا بتم
    حصة:هههههههههه لاء بي وياك
    مبارك :يلا اشلج
    حصة :هيه
    مبارك:وين اروم بتكسرين ظهري
    حصة :ليش تعرض خدماتك عيل ، يلا شلني
    مبارك :ههههههههه بالغصب شو ما بشلج امشي يلا
    برطمت ووقفت نص الطريج :ههههههههه زين يا بوج
    رحت عندها وشليتها قفطت :هههههههه وليش قافطه بعد ، انتي الي تبين
    حصة :وني مستحيه اشفيك أنت مستوي دفش
    مبارك :ههههههههه أوكي
    أول ما وصلنا عند الغرفه
    مبارك :فجي الباب
    دخلنا ورحت فيها صوب الدريشة :يلا فجي الدريشة بعقج
    حصة :ما اظهر منها
    مبارك:ههههههههه فديت قلبج أنا
    حطيتها على الشبريه ورحت صوب الكبت اظهر ثيابي
    حصة : مبارك ثيابك على الشبريه شو تظهر
    مبارك:اوه كيف ما شفتهم
    حصة :من شفتي طار عقلك أكيد
    مبارك :هههههههههههههههههههه غمزت لها : يا واثق أنت

    دخلت اتغسل و أول ما طلعت شفت حصة يالسة على طرف الشبريه وتفكر ،
    حتى ما حست بي وأنا اتقرب صوبها
    شوي والا رفعت راسها اطالعتني بحنان
    :دخيلج كلا ولا هالنظرة ، تذبحني ترا
    ابتسمت لي ، يلست عندها ويلست العب بدبلتها الي في ايدها : شي شاغل بالج
    حصة :لاء
    مبارك:عيل ، شو يخليج تفكرين
    حصة :ماشي افكر فيك
    مبارك:فيني وليش تفكرين أنا يالس عندج
    حصة : امممم مبارك ، بتاخذ العلاج صح
    تنهدت وطالعتها :يعني هذا الي شاغل بالج
    هزت لي راسها يعني هيه
    : ومستحيه تسالين ليش
    حصة :ما ابغي اطري الموضوع وايد وأنت ما تحبه
    مبارك :قصدج ما تبغين تجرحيني
    حصة :لاء مبارك
    مبارك:حصيص ، الي تبينه بسويه ، من عيوني
    شفت ابتسامتها :بس اشوف هالابتسامه ،
    صح أن هالطاري يذبحني من داخل بس هاي حصيص ما ابغي احسسها بالنقص او شي ناقصنها ، ابغي افرحها باي طريقة
    حصة : صدق
    مبارك:أكيد صدق
    حصة :مب تمل ، العلاج بيطول شوي
    قربت ايدها صوب ثمي وبستها :دام يريحج حاظرين
    ابتسمت لي بفرح ، اتمنى يا حصة أن هالعلاج ينجح لان لو ما نجح يمكن انتي تنسين بس انا صعب ، صعب أنسى ، بموت مليون مرة وكل يوم وأخاف هالشي يبعدني عنج ؟؟ الله يعينا




    اليوم الثاني

    بيت بو عبدالرحمن

    شما

    طالعت حصة بملل وأنا منقهرة من اسألتها الي عورت ليه راسي
    شما :حصيص مبارك متى بي يشلج
    حصة :لاء والله ما يخصج انا بتم عندكم اليوم شو يعورج ما رديتي على سؤالي
    شما :أي سؤال مليون سؤال سالتني أي سؤال منهم
    حصة :كل ما أي اشوفج لامة شعرج ولا مرة سويتي به حركه ولا مرة فتحتيه
    شما :مالي مزاج طويل ويعور راسي
    حصة :زين ليش دوم لابسة هالبناطلين الواسعه وهالقمصان ، بتخبرج شو تلبسين لبس عبدالرحمن أنتي شو هالقميص الشبابي
    طالعت قميصي مستغربه :حووووووو بلاه هالقميص حلو ، بعدين في البيت البس الي يريحني
    حصة :زين البسي بس لبس بناتي
    شما :انا جيه ذوقي صعب شوي
    حصة :وكله هالالوان الباهته والسوده ، مافي في المحل الي تاخذين منه شي غير
    تجربت مني وشاورت على راسي : شو هالكاب بتخبرج وشو هالهيكل العظمي الي عليه
    شما : حصيييييييييييييييص طفرتيني
    حصة :حياتج مب عايبتني ، أسلوبج وايد شبابي يمكن عسب يالسة ويا عبدالرحمن ، بعدين تكشخي في البيت ، خاطري ييوم ادش أشوفج لابسة لون وردي احمر هالألوان الي تفتح النفس ، فجي شعرج حطي جحال على الاقل تعودي تكونين دايما مرتبه
    شما :وأنا الحين مب مرتبه تراني لابسة وكاشخة ، بعدين البس جلابيات روحي شوفي كبتي كله جلابيات اصلا
    حصة: جلابياتج شراتج ، وذوقهم مول ما يعبني
    شما :حصيص المهم يعبني أنا ،وانا هذا استايلي
    حصة : وتنانير
    شما :أووووووووف أنا وحدة ما احب التنانير
    حصة :زين بهواج ، باجر يوم بتيلسين بيت ريلج ايلسي جيه مبهدله اوكي
    شما :شو شو شووووووووووو ، أي ريل حبيبتي ، لا ريل ولا غيره ، انا بدرس ما ابغي اعرس جيه تتحريني شراتج
    حصة :وبلاني أنا
    شما :حياتج فاضيه محدوده دراستج كلها على الفاضي
    حصة :انا روحي ما ابغي اشتغل
    شما:شوفي عمرج وقسم بالله ، تفكيرج محدود ، في ذمتج شو تفكرين فيه شو البس وين اروح اليوم ، مبارك شو بياكل ، مبارك متى بي ، مبارك شو يبغي ، مبارك ليش زعلان ، تفكيرج محدود مستواه يعني في حدود بيتج مب منج تراج ربه بيت فاضيه
    طالعتني بنص عين : زين بنشوفج انتي
    شما :لا تشوفيني ولا شي ، ما بعرس اصلا ، بعدين بلاني مرتبه شعري رابطتنه ذيل حصان وقميصي غاوي وحتى برمودتي غاويه يلا مناك
    حصة:مرتب بس مب بناتي
    شما:روحي ويا البنات أنتي
    حصة : زين زين ، فكينا ، شو سويتي بامتحاناتج
    شما: عادي شرات دوم ، شوفي بعطيج تقرير مفصل عسب لا تقولين اختي شميم ما تقول ، أنا خلصت وردينا البيت ، ارتحت شوي سرت بيت عمي ، سلمت عليه ، يبت عويش عسب ترقد عندنا ، سولفنا ، مسوين حفله ، اونه نرفه عن عمرها ،آخر شي اليوم الظهر سارت بيتهم وبس هذا باختصار كل الي سويته بحياتي هاليومين
    حصة :زين عمي من زمان ما سلمت عليه خلا نروح له
    شما :شو لاء لاء فديتج روحي روحج
    حصة:ليش
    شما:امس رايحة عندهم انا ، شو كل يوم
    حصة:دومج طايحة في بيتهم شو تغير
    شما :تغيرت وايد أشياء أولهم أن خالد رد من السفر
    حصة : وشو يعني شخصه خالد
    شما :استحي اروح وين اروح وارز بويهي وهو هناك
    حصة :ترا دوم تروحين وراشد هناك
    شما :راشد غير متعوده عليه دوم اشوفه ، وهذا عود وانا استحي منه ، أصلا ، بعدين مب متعوده عليه وما بسير ، روحي روحج
    طالعتني بنص عين:يلا يلا عن الدلع غيري ثيابج ونزلي

    اووووووف منج يا حصيص لو رفضت بتشك فيني اختي واعرفها امري لله لبست جلابيه خضرا عسب لا تقول لون كئيب ، ولفيت وقايتي البيضة عليها ورود خضر أووووف شو هالورود الكريهه حركات بنات

    نزلت تحت شفتها لابسة عابتها

    حصة :يلا سرينا

    أول ما دخلنا بيت عمي
    شما:حصيص روحي انتي داخل بشرب ماي وبييج
    طالعتني مستغربه :زين لا تتأخرين
    شما :وين هذوه المطبخ

    راحت وانتهزت الفرصة رحت صوب الجاراجات صراحة ابغي اتاكد انه محد ،لو سيارته هني ما بدخل تولي حصيص شو وين تبا اجابل ويه خالد

    وقفت على طرف ووايجت اشوف السيايير الموجوده بس
    آآآآآآآآآآآآآآخ راسي شو هالدبه منو فرها على راسي صديت ورا شفت خالد :خخخخخخخ اوه السموحه بنت عمي تحريت حراميه
    فتحت عيني :شو
    خالد :شو تسوين توايجين على شو
    وقف عندي وطالع صوب السيايير :هيه تتأكدين اذا انا موجود ولا لاء ، شميم بعدج حاطه أمل عليه
    طالعته بقهر هذا مصدق عمره :شووووووو
    خالد:ههههههههه كم مرة بقولج انتي شرات أختي ، صدق الحب بلوة ، يلا سيري دااخل
    فتحت عيني وثمي هذا شو ادوسه في بطنه
    خالد : شو بلاج تترين كلمه حلوة ، زين يلا غناتي سيري ، بس جيه بتعلقين عمرج بآمال
    حسيت بغيض مب طبيعي وأنا اشوف عيونه ، فجيت غرشه الماي ورشيت الماي كله على ويه خالد
    بس بعد ما سمعت شهقت خالد استوعبت أنا شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    والله لو تبعد فلا همني رضاك
    واسمع كلامي زين دام أنت هادي
    ما كنت شي وشلون أزعل لفرقاك
    عادي وجودك كان .. وان رحت عادي
    جائز أكون أول تعاطفت وياك
    .. لكن فبالي كان تركك وكادي
    لا تنفعل لا تثور لا تبرر خطاك
    ما ينفع الغرقان مد الأيادي






    امممممم شو ظنكم رد فعل خالد لشما ؟
    فطيم وهزاع وينهم ؟
    سلطان شو آخرته ؟
    وبوناصر من وين يعرف ميرة أم شمسة ؟
    مبارك وآمنه .؟؟؟ لويييييين

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    الجزء الخـــــــــــامس

    انا نفسيه وغروري يتسلى ويفنى من اقترب
    ودلعي جمر غلا من المسه احترق

    شما

    طالعت ويه خالد الي كل شوي وتتغير ملامحه فجأة و بدون سابق انذار دزني بالقوة صوب الايدار ومسكني من فجي
    فتحت عيني :هيه أنت تخبلت
    قالي بقهر :اعتذري
    :شو لو تموت والله ، هدني
    : مب هادنج لين تعتذرين ، ولا بتمين جيه لين تمويتن
    فجأة طالعت وراه كأن حد يا :اوييييييه ، عمي الحقني
    شفته ابتعد عني بسرعه : ركضت منه وأنا متوجه صوب بيتنها ، تولي حصيص ويولون كلهم أنا هالبيت ما بدشه دام هالوحش فيه توبه ، يلست أركض ، كل الي كان همني أروح قبل لا تنزل دمعه من عيني جدام هالسخيف
    قالي بصوت عالي وهو واقف مكانه :أنزين يا شميييييييييييم ، والله يالس احسبلج اياهم وبردلج اياهن ، بس بشي ما تتوقعينه

    هذا آخر شي سمعته ما اهتميت لتهديده ساعتها ، لاني شفت عمري يالسة في حجرتي قفلت الباب وتساندت عليه وأنا اتنفس بصوت عالي يا ربي مينون مب صاحي ياي يضربني بعد ، قاومت عمري أني ما أصيح لو يموت جدمي الحين والله ما أصيحه ، أنا بعد براويك يا خالد
    رحت الحمام (عزكم الله ) بسرعه وقمت ارش ماي على ويهي الي أحمر
    كنت أرش الماي بسرعه لدرجة أنا شعري من جدام نصه خاس ماي ما اهتميت رديت شعري لورا ونزلت تحت ، فتحت التلفزيون وكانوا حاطين فلم (؟؟؟؟ ) ، فلم كله حروب وجتل وقطع عسب جيه طالعته ، شوي والا حصة داشة عندي أوووووف ناقصين حنه
    طالعتها بطرف عيني :
    حصة :ليش ما يتي عمي سأل عنج
    :ماشي تذكرت أن حاطين هالفلم وييت ، بعدين أنا 24 ساعه في بيتهم يعني لا تحاتين أشوف عمي أكثر من أبويه ،
    حصة :هيه صح ، خالد قالي اسلم عليج
    نقزت وطالعتها بعين مصدومه :شو قالج
    حصة :ما قال شي ، قالي سلمي على شما ما شفناها من زمان
    تنهدت ويلست مكاني ، زين ما علقت حصيص علي وأنا مصدومه ، ما احيدها ، بس أحسن فكه من صدعه الراس ، مسوي عمره ، برئ ومب مسوي شي ، هذا الخبييييييييييييييييييث ، يا ربي كيف هالانسان خبييييييييييييييييييييث

    احدى الشقق


    هزاع



    طالعت دانه وهي تتمشى جدامي بدلع ، يالله ما نروم نحن ، هاي هي حرمتيه اليديدة
    دانه :حبيبي ، احطلك عشا
    ابتسمت بحنان :لاء غناتي تعالي ايلسي عندي أنا محتاج حنان تصدقين
    شفتها ابتسمت بفرح ( يا ربي مشكلة اليهال ، ههههههههههه ،الحين ا انا عمريه 27 تقريبا وماخذ هاي قوم 18 ، يمكن تفكيرنا مب متقارب ، بس يلا تقزر ، في الاخير حرمه تراها )
    ابتسمت وأنا احط راسي على جتفها :تدرين أنا ما ارتاح الا لما اي عندج هني
    طالعتني بمكر :ليش حرمتك مب مريحتنك
    هزاع:هههههههههههههههههه ، بلى ، وايد مريحتني شو تبين بها تطرينها
    ، هي ولا مستهمه بج وأنتي كل شوي وطريتيها لي
    دانه :خلاص تم عنديه على طول
    هزاع :يصير خير ،
    شفتها تقوم جدامي بدلع وراحت المطبخ تحط لنا العشا ، كيف دلوعه هالانسانه هاي شكلي ما بطلقها بخليها ما اروم استغنى عنها
    سمعت رنه تلفوني ، اووووف منوهادم اللذات داق الحين
    شفت رقم البيت محد غيرها ويه النحس : :ها ليش داقه مب تبين راحه مني ترا أنا ريحتج شو تبين بعد
    فطيم:هلا والله بو سالم
    عويت بوزي أوووووووووووف :اييييييييييييهي منو بعد عندج
    فطيم : بخير ربي يسلمك ، الا الغالي عمي ياي يتعشا عندنا
    هزاع :ابويه الله يهديه بس ، يالس عندج الحين
    فطيم : هي ، قتله بنتعشى قال نترياك
    هزاع :فطييييييييييييييم عاد أنا في الشقه عند دانه ، أبغي ارتاح من الشغل شوي وياي الشقه شو يبني عندكم الحين
    فطيم : حاولت أقوم سالم ما رضى
    ابتسمت قصدها ابويه مب راضي يتعشى بدوني تشفيرات ونه )
    هزاع :انزين عزمي عليه
    فطيم: شو اسوي يعني ،
    هزاع : أي شي قوليله اني بتاخر عند ربعي وتعشي وياه
    فطيم: هذا ولدك راسه يابس
    هزاع :هههههههه عنلاتج تقولين لابويه جيه
    فطيم:عسب تحس وأنت ما تحس
    هزاع :زين زين فاهم تشفيراتج عرفت انه يالس عندج ومب رايمه تقولين شي فاهم عليج والله ، اسمعي أنا شوي وبيكم
    فطيم :زين الغالي نترياك
    هزاع : فداعته
    فطيم : ربي يحفظك
    هزاع :كل يوم خلا ابويه أي دام بتصيرين جيه اليفه
    فطيم : اوكي
    هزاع :لاء والله ههههههههههه ينفع الحين اسبج ما بترومين تردين
    فطيم :خلاص مع السلامه
    وصكرت في ويهي ، يا ربي من هالبرود ، يلا شو نسوي بنخرب السهره اليوم
    رحت صوب دانه وشفتها يالسه تحط العشا ، كسرت خاطريه
    هزاع :دندون
    دانه : نعم حبيبي
    طالعتها متوهق :بسير انا البيت شوي
    حطت ايدها على خصرها :ليش ما شبعت منها
    هزاع :لاء قلبي مب جيه السالفه ، بس ابويه هنااك
    دانه :وأنا
    طالعتها متنرفز :شو اسوي اقطع عمريه ، بييج بليل خلاص لا تحشرينه
    هديتها ورحت صوب الباب شفتها تركض ورايه ، هالحريم ما يون الا بالعين الحمره الا فطيم لا حمرا ولا صفرا ولا حتى خضرا تي وياها
    دانه :بترياك حبيبي
    هزاع ابتسمت لها : اوكي وخلي عشاج بنتعشاه بليل
    ابتسمت لي بفرح ، بستها على راسها وظهرت ، يالله شوفوا الفرق وحدة تحسسك أنك ملك في الكون والثانيه ؟؟؟ ما اعرف شو اوصفها ؟؟ بس أحسن أنا مرتاح جيه
    سمعت تلفوني يرن ..... فطيم !!! ما برد عليها ادري ان ابويه يالس يحن عليها عسب تتصل فيني
    أول ما وصلت البيت شفت في الصالة أبويه وسالم وفطيم
    هزاع :السلام عليكم ، هلا والله توه ما نور البيت
    بو هزاع:مرحبا مرحبا ، وعليكم السلام والرحمه

    رحت لابويه وبسته على راسه
    بو هزاع : هزاع كيف تطلع وتخلي حرمتك روحها بليل و هي روحها وحليلها حامل ، ربك تبغي شي
    رحت يلست عند فطيم:لا ما عليها شر وأنا شوي وبرد ما عليك ، يلا وين العشا
    بوهزاع:توه الناس ، نحن تعشينا
    فجيت عيني وطالعت فطيم :شووووووووووووو
    بوهزاع :ولدك قام من النوم ، يقول يوعان عسب جيه قلت لفطيم خلاص نتعشى
    طالعته مستغرب :شو تقول ابويه وليش يايبيني انا عيل ،شحقة ما قلتولي عسب لا ارد
    بوهزاع:شو بعد ليش يايبينك ، تراك بترد بسك ايلس في البيت ، يلا أنا اترخص منكم
    طالعت فطيم بغيض شفتها مب مهتمه
    شوي والا قام ابويه من مكانه قمت وياه:وين ابويه استريح ، توه الناس
    بوهزاع:لاء أنا قلت أمر عليكم شوي
    هزاع : وين ما يلست ايلس ايلس ، ما تهنينا بك
    بوهزاع :مرة ثانيه بني أنا والعيوز
    هزاع :والله البيت بيتكم االغالي

    وصلت ابويه لين الباب ورديت الصالة وانا أنافخ من القهر شفت فطيم منسدحة ومادة ريلها على القنفه أول ما شافتني
    فطيم:هزاع زيد المكيف مت من الحر ، ما اقهر
    هزاع:علج تموتين من الحر والغيض يوم واحد ، جان دقيتي واذا مستخسرة طرشي مسج على الاقل ، خليتني أهد هالفقيرة واي بسرعه
    طالعتني بعدم اهتمام وقالت باستهزاء بي :دقيت لك بس أنت ما رديت شو اسوي اجتل عمريه لك ، شوف عاد لا تحشرني هذوه عمي سار يلا روح عندها لا تعور ليه راسي
    هزاع :شو مضايجتنج يلستي وايد يعني
    فطيم:هيه الاصراحة أبغي الفكه ، بسك ، يلا سير عندها ،عنبو وذا ما تخلي حد يرتاح
    هزاع:زين أنا ما بسير يالس على قلبج ،أدريبها يلستي مضايجتج
    فطيم:والله فديتك مب يالس على راسي
    صدت ويها الصوب الثاني ودقت على الرموت تفتح التلفزيون
    هاي الي بترفع لي الضغط اليوم ، ما وراها الا الغم ، سمعت مبايلي يرن طلعته من مخباي شفت دانه تتصل صديت صوب فطيم شفتها حتى ما كلفت عمرها تصد صوبيه رديت عليها
    هزاع:هلا دانه
    دانه:شو حبيبي قريب اسخن الأكل
    هزاع : لا فديتج ما بي اليوم
    دانه :شو عيبتك اليلسة عندها
    هزاع:حوووووووو لا تيلسين تعورين ليه راسيه ، هي وايد حلوة اليلسة عنها ثرها تصبحني وتمسيني بكلام حلو روحي عنا زين
    دانه : هزاع أنا أغار ، خاف ربك فيني
    هزاع: ما عندج سالفه يوم بتغارين من فطيم ، هاي البارده
    شفتها صدت علي واطالعتني ببرود ما صديت لها وكملت كلامي كني مب مهتم
    هزاع:يلا مع السلامه يمكن أييييج باجر
    سكرت في ويها ما ترييت تقول مع السلامه حتى
    فطيم :وأنا شو يخصني ، ادخلني في رمستك ويا حرمتك
    هزاع : انت اصلا خصج بشو في هالدنيا ، تهتمين لحد غير عمرج
    فطيم:دخييييييييييلك أنت الي مسكت ، البنت تصيح تباك ، سير لها ليش يالس هنا
    هزاع : مب ساير ، أبغي أتم عندج
    طالعتني ببرود وصدت صوب التلفزيون
    تنهدت هاي مب غريبه هاي فوق الغرابه
    :سالم حبيبي تعال عندي
    شفته يتقرب صوبيه مبتسم ، يالله لويت عليه بالقو من اضمه لصدري أنسى هموم الدنيا كلها
    شو يعنيلي هالانسان كل دنياي أكثر يمكن ، : مب تغديلي يوم تكبر بارد شرات أمج ، آه من أمك بس ، يلا فديتك نسير نرقد
    طالعني وهو يبتسم أدري مب فاهم علي
    فطيم :توه قايم من النوم
    طالعتها : ماعلي ابغيه يرقد وياي
    فطيم : زين خذه بس لو قام بليل أنت بتسهر وياه
    هزاع : خلاص ما نبا نرقد حشا ...................................

    تمت أطالع تلفزيون ورحت أنا فوق غيرت ثيابي ورقدت لباجر .؟؟؟؟؟؟؟ حتى ما فكرت فيني أني رقدت دون عشا ؟؟؟؟؟




    ثاني يوم الصبح

    لا تعلمني اشلون احبك
    لاني حبيتك ~ ~
    علمني اشلوب القاك
    لاني احتاج لك ~ ~

    شمسة

    أوووووووووووف ويا هالجامعه الي ما بتخلص متى بتخرج وبفتك من ويع الراس هذا والمصايب هذي ،نزلت تحت شفت أمي يالسة
    بستها على خذها :صباح الخير أمايه
    ميرة :صباح النور فديتج
    شمسة :شو تامريني بشي بروح أنا
    ميرة :تعالي اتريقي
    شمسة :لا ما اشتهي اليوم مول
    ميرة :زين اشربي شي على الاقل
    شليت كوب وصبيت فيه جاي ، شربته على السريع :يلا فداعته بروح الغاليه
    طلعت الحوي ........ وين موقف السيارة هالدريول ؟؟؟ يا ربي منه
    رحت برع البيت شفت السيارة واقفه وبما أني ما اركب بالسيت الي ورا الدريول
    رحت الصوب الثاني عسب اركب هناك ، فجيت الباب شفته مقفول أووووووف منه هالغبي وينه ، السيارة اصلا مب شغاله كيف ما انتبهت
    شوي شفت سيارة يايه من اخر الشارع ، أووووووووووف وين اشرد الحين ماشي مجال
    صديت صوب سيارتنا وجني مجابلتنها وعطيت ظهري للشارع شوي شفت السيارة وقفت وجنه حد نزل الجامه أويييييييييييه ليكون بيخطفني
    توني بصد اشوف منو سمعت راعي السيارة يقول : السلام عليكم
    لحظة هذا صوت سلطووووووووون ، أي سلطون أنا الثانيه جيه اصغر عيالي ، قصدي صوت سلطان ولد يرانا ، من وين ياي الصبح
    صديت صوبه بشوي شوي
    شفت ابتسامته توسعت لما صديت
    سلطان :السلام عليكم كيف الحال
    طالعته باستغراب :نعم أخويه في شي
    سلطان : لا بغيت اسالكم أنتو ساكنين هالبيت
    ودي ارد البيت لاني وقفتي وياه بكبرها غلط ومنقود بس شو اسوي شي يجذبني لهالانسان ابتسامته ، ويه ، ويه بالضبط مثل يده الي شفته امس لمحه غريبه في ويوهم
    شمسة :هيه نعم
    مشيت عنه بروح داخل
    شفته نزل من السيارة بسرعه :لحظة
    وقفت وصديت له مستغربه
    سلطان :أقول اختي ، بغيت أقولج شي
    شفته متوهق كنه مب عارف شو يقول شو يبا مني هذا
    شمسة:نعم
    سلطان : امس ولدكم كان يلعب برع وزين ما صدمته ، انا نزلت له وفهمته ان غلط ، بس ليت تاخذون بالكم منه
    شو لحظة شو يقول نزل وفهمه مب جنه أمس هزبه وصرخ عليه يا الجذاب هيه يالس يجذب عليه
    طالعته :مشكور
    رحت عنه داخل وينه هالدريول الغبي وقفت داخل طالعت أيدي بلاها ايدي ترتجف يا ناس يا عالم شوفيه قمت اخاف من عمريه ، شو هالمشاعر الي تندفع بقوه لهالانسان
    منو هذا ، وليش يجذب ؟؟؟ ليكون ناوي يقص عليه ؟؟ من وين اخذها منه ولا من يده الي عق عليه امس كم قنبله وما خلاني ارقد طول الليل من التفكير ؟؟؟ يا رب ارحمني ؟؟؟

    سلطان

    يالله هالمزيونه يارتنا ، انا طول عمريه أقول شكلي بحب شرات زمان أول ، ما تحب غير بنت اليران ههههههه أي حب أنا الحين ويه حب بس صراحه عجيبه هاي كيف يقنصونها ، هاي يبالها قناص شاطر ، شكلها صعبه بس وين كل صعب يسهل جدام سلطان ، أنا سلطان مذوب العذارى
    دخلت بالسيارة البيت شفت يدي يالس في الحوي ياله هالانسان ما يتعب من قومه الصبح
    نزلت من السيارة :شو الامييييييييييييييييير حميد ما يروم يتريق الا بالحديقة وسط الشير وهو يسمع زقزقة العصافير
    شفته طنشني ابتسمت له
    رحت صوبه :يدي
    بو ناصر :نعم ، خيييييييييييير ، شي مصيبه مسونها ياي تقولها ، احيدك ما ترمسني الصبح
    يلست على الكرسي وطالعته وأنا مطنش رمسته :هالبيت الي حذالنا الي كانوا ساكنين به الجن
    شفته شرق :عوذ بالله منك ومن رمستك أي جن واي خرابيط محد جن غيرك
    سلطان :المهم ، سكنوه ناس ، وطيروا الجن ، تدري يدي عندهم مزايييين
    شفته طالعني بعصبيه :أنت شو ما تحشم ، خل شمسة في حالها
    سلطان :لحظة شو قلت شمسة ها ، من وين تعرف اسمها لاء لاء شكلك ناوي تقنص عليهم ثرك مب هين شو تبابها أنت هاي صغيرونه عليك ، أنا يوم بقردنها بخليها تكلم امها لك ، تناسبك الام من سنك أظني
    شفت يدي طالعني وما علق
    بوناصر : سلطان ، شوف أنا كل الي تسويه ومب قايلك شي لكن ناوي تقص على هاليتيمه لاء
    صراحة انصدمت مب الا انصدمت تغير ويهي ، يتيمه ، يعني شراتي ، يمكن حسيت لأول مرة بالشفقة لها بس شو اقول ما ابغي ابين ليدي أني ضعيف أو حسيت بشي ، بس اسمحلي يدي هالبنت حطيتها في بالي وهي الصيده اليديدة لي ، ناوي عليها ، لو يتيمه ما يخصنيه
    بوناصر :بعدين أنا متاكد أن ميرة مربيه عيالها عدل
    طالعته مستغرب :وأنت من وين تعرفهم ، مب الا شمسة وميرة ودنيا شعرفك بهن
    بوناصر : جيه ثووووووور ما اعرف الخلق
    طنشته ما ابغي افتح هالموضوع ضايجني يدي صراحة طالعته :دومك يايب لي المغثة
    شفته طالعني بعدم اهتمام :تريق
    طالعت الريوق : هذا ريوق شياب بعدين شعنه يايبين لك الخبز بالعدد عنبو بلاه محمود
    بوناصر :والله الشيخ أنت مب ويانا ما تتريق ولا تتغدا ولا تتعشى وياي ، أنا قتله حطلي كم خبزة أنا الا روحي
    تفججت على الكرسي لاني حسيت بويع في ظهري :زين أنا أبغي خبز يوعان كيف تباني اتريق
    بوناصر :محمود ، وينه هذا
    سلطان :طالع يمكن أنت مطرشنه مكان
    بوناصر :اظني مطرشنه ، هيه تذكرت ، ماعلي سير المطبخ وحط لك الي تباه
    سلطان:شووووووووووو ، وأنت ليش مب مخلي حد يخدمنا غيره ، كل هالبيزات الي عندك تتريا شو بعد شو باقي من عمرك باجر بتموت وعمامي بيورثون كل شي
    طالعني بعيون ما عرفت افسرها لحظتها
    شفته شد ايده على العكاز وقام بصعوبه وراح صوب المطبخ ساير يشرب ماي يمكن يبرد على عمره أوووووووف منه يايب لي مغثه غمضت عيني ، امممممم يعني اسمها شمسة مثل اسم امايه زين كم رقمها ، شو ايميلها من وين بعرف امممم
    شوي والا قطع علي افكاري رمسة يدي : سلطون
    صديت له : خييييييييير
    بوناصر :هذوه الخبز يبت لك كل
    طالعته مستغرب ليش معبل على عمره هذا باجر اذا طاح ومرض منو بيبتلش به غيري من كثر ما عمامي يسألون
    شليت الخبز ويلست اتريق وأجلت شوي سالفه شمسه لين ما اشوف لها صرفه ؟؟؟


    خالد

    طالعت ساعتي يا ربي صارت 11 جان الحين رحت ورديت أنا الغبي رحت أبغي اقدم أوراقي اليوم عسب الوظيفه بس يوم وصلت اكتشفت أني ناسي أوراقي الشخصيه في البيت يعني قومه الصبح راحت على الفاضي جان قمت عشر وتوني طالع مب نفس الشي ، أوووووووف من غبائي ، نزلت على الدري بسرعه أبغي اروح بس وقفت لما سمعت اسمي يتردد على لسان عواش وهي ترمس في التلفون
    عواش:والله شميم ، خالد محد صدقيني هاي خامس مرة تسألين ... شو .. لا محد ... شو بعد يني ويطلعلج ما تعرفين من وين ... حرام عليج
    ........... راح يقدم أوراقه من الصبح ما بيرد الحين يلا تعالي ... نحن بنسير نسوي فحص الجامعه ... اقولج والله أنه محد ساير من الصبح ..... وين اروح غرفته اتأكد أنا متأكدة ..... بلاج أنتي جيه عنبو ما ياكل خالد والله ما ياكل ... يلا اترياج

    اها يعني ما تبغي تي شميم لاني هني لاء صراحة ، وايد ماخذة مقلب بعمرها قلنا حلوة بس الحلوات وايد ، شو تخاف اتخبل عليها مشكلة اليهال ، لين الحين ما نسيت الي سوته بيه البارحه ، زين يا بنت أبوج أنا براويج ،وقفت ثواني اتأكد فيهم أن شميم طلعت من بيتهم
    ونزلت بعدها من الدري شفت عواش نقزت من الروع يوم شافتني
    عواش:خالد أنت متى رديت
    خالد: توني
    طالعتني وراحت عند التلفون : حوووووووو لا تعبين عمرج رايح أنا وبعدين شميم لين ما تي بكون رحت مافي داعي تخلينها تسبج سبتين
    رحت عنها وأنا أحسها جنه حد صب عليها ماي بارد ،مستغربه من وين عرفت زين يا شميم مسويه لج راس ثرج
    فجيت باب الصالة وأول ما فتحته شفت وحدة جدامي بعباتها وشليتها الي لافتنها بطريقة أول مرة أشوفها ، هاي الموضه اليديدة في البلاد شو .، ولابسة نظارة
    ابتسمت بويها وشفتها ردت لورا متروعه
    شما :عوذ بالله من أي قبر ظاهر
    شفتها بنظرة حالمه : من قبر حبج ، ترا الي يحبج مصيره القبر
    طالعتني وقالت بدفاشة :زين خوز عن ويهي بطوف
    رفعت حياتي لها :له له ، واذا ما خزت من ويهج
    شفتها ترفع أكمامها كنها واحد من الشباب وتشاور لي بمعنى كش يلا
    شما :بتقوم ولا ارويك ويهي الثاني
    شليت النظارة الي على ويهي وابتسمت :شميم ما اصدق ماركة نظارتج شرات ماركة نظارتي
    شليت النظارة من ويها شفتها انصدمت وطالعتني بغيض :ايييييييييه رد نظارتي
    يلست اتأمل نظارتها :ما تحسين أن هالماركة شبابيه شوي ، بس والله كل شي لايق عليك يا حلو
    غمزت لها وشفتها فجت عينها : ما تستحي شو ، يالس تغازلني وأنا بنت عمك
    فجيت عيني مستغرب : يالله يا شميم كيف تفهمين الامور وين أغازلج الله يهديج ، ثرج أنتي الا كل شي من صوبي تتحرينه اعجاب ماعليه ، ما ارومج اللوم على قلبج الي حبني شو نسوي به بعد
    شفتها حرجت :ايب نظارتي و زول عن ويهي
    خالد :تصدقين لو أن نظارتي مب يديدة جان قلت شفتيني لابسنها ،وشريتي شراتها بس اللون مختلف ، تنويه عسب محد يحس
    شفتها تتأفف قمت تنفست بالقو كني اروح شي : شو هالريحة ، راشة بعد نفس عطريه هههههههههه بلاج شميم وايد ذايبه وأنا ما أدري ، بعدين تعالي اذا النظارة شبابيه محد بيلاحظ أنج تقلديني بس نفس عطري ورجالي كل حد بيلاحظ
    شما :شوف عاد أنا صبري نفذ
    ابتسمت لها : صبري نفذ واليوم ثارت براكين *** مظلوم انا وباكر بتحل دعواتي
    شما :زين عيل
    اسمع عسى من بعدها ما تسمع*** اسمع دعا من صار قلبه حصاتي
    ادعي عسى من ناضرك ما تشوف *** وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
    وعساك عوق منه ما عاد تبرى *** عوق تشافق له قلوب العداتي
    ويالله عسى يحتار فيك المداوين *** تبى الممات ولا يجيك المماتي
    ويالله عسى كف الندامه تعض *** تندم يوم انه يفوت الفواتي
    وتبكي دم يسيل من مقلة العين *** وتحتار امك عن عناك وتحاتي
    عسى ما تلاقي من له القلب تهدي *** وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي

    طالعتها بعين مفتوحه :خييييييييييييييييييبه تخيب عدووووووووووووج
    بعدها ابتسمت لها باستهزاء : ما الومج
    شليت نظارتها ولبستها :شو شميم ، حلوة عليه
    شما :ارف
    خالد:اكيد عيل حلوة وشليت نظارتي ولبستها شميم انصدمت ولو أن النظارة شمسيه بس تبين أنها مصدومه
    فجأة فاجتني حركه شما ، مسكتني من كندورتي بالقو جنه الي جدامي عبدالرحمن مب شما
    طالعت كندورتي الي ماسكتني منها بصدمه وشفت ويها بس انصدمت أن شي دموع في ويها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بعد ما صارت دموعي في انهمالي
    في النهايه جيت ارسل هالخطاب
    اشكرك من قلب عنده كنت غالي
    ابتعد ارجوك يكفيني عذاب



    سامية المقام

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    الجــــــــــــــزء الــــسادس


    أخطيت يوم أني طلبتك حنانك
    لاصرت فاقد شي وشلون تعطيه

    مهما نطق لي بالمشاعر لسانك
    شي بدون احساس ماأقتنع فيه

    احساسك المصنوع خنته وخانك
    جاملتني به وأنت تجهل معانيه

    مني نصيحه تنفعك في زمانك
    إلا شعورك لا تبيعه ولاتشتريه


    بيت بوخالد
    شما
    طالعت ويه خالد بقهر ، خلاص عاد زودها كله ولا مشاعري يالس يلعب بي بعد ، والقهرأن انسان فاهمنك غلط ومب معطنك فرصة تعبر شو أنت ؟ أنا ما أحبك ما تفهم
    طالعني وهو مبهم صرخت من القهر ودموعي تسيل واحس رعشة تسري في جسمي كله :أنا ما أحبك ، تفهم ، ارمسك تفهم
    هز لي راسه بمعنى هيه وهو بعده فاتح حلجه وعينه ويطالعني باستغراب وصدمه ،
    شليت ايدي عن كندورته وطالعته باشمئزاز : آخر مرة تعايرني ، لان الي في بالك ماله اي اساس مب موجود
    فجأة تغيرت ملامحه صارت ملامح ما تنفهم على الاقل بالنسبالي هذيج اللحظة ما فهمتها
    قرب ايده وشل النظاره عن ويهي ، قاله بقهر :بعدددددددددد
    شفته ابتسم ومسح دموعي بأصابعه ورد لبسني النظارة وراح
    كانت ثواني ، لحظات حتى الصدمه ما ارتسمت على ويهي وما استوعبت الي صار الا بعد ما راح
    لحظة راح يا نااااااااااااااس ، كيف يلمسني بإي حق ، لحظة ،راح وشل معااااااااه نظارتي ولبسني نظارته ، رااااااااااح وخلا قلبي يزداد حقد عليه ليش ، ليش لما شافني ما سلم عادي وراد حاله حال راشد ، ليش متعمد يعذبني ، ليش
    ؟؟؟؟؟؟؟؟
    دخلت الصالة وشفت عواش يالسة وأول ما طالعتني فجت عينها
    عواش: شميييييييم ، وصلتي ، مب جنج تأخرتي
    رحت ويلست على القنفه بيلستي المعتاده ، يلسة شباب تقريبا ، وطالعتها من ورا النظارة ؟ : ليش تبيني أيييييييييج من وقت ؟ شو مستوي عندكم ؟
    عواش: ها ولا شي ، ما وصل الدريول ، حشا مب مشوار
    صديت عنها ويلست اطالع جدامي من تحت النظارة بتركيز مع أن ما كان في شي جدامي
    شفت عواش تقرب ويها مني شوي شوي بلاها هاي بعد صديت عليها بغيييييييييض : خيييييييييييييييييييير
    عواش:شمييييم ، هاي نظارة خالد
    شما:خبتين عليج ولا اخوج فوقج
    عواش:ههههههههه شو ياب نظارته عليج
    طالعتها بطرف عيني دون لا اصد : بتسكتين ولا بيج كف شرات الي يا لاخوج قبل شوي
    عواش:ههههههههههههههههه عطيتي خالد كف ، ما أصدق ، يقولون ما الحب الا للحبيب الاولي ، ما عليج لا تضايجين عمرج خالد بياخذها على أساس ضرب الحبيب زي الزبيب
    قمت من مكاني مصخوها هالعايله ، شوي والا مسكت ايدي عواش:خلاص خلاص يلسي توبه ما برمس
    سكت عنها ، ما اروم اشل النظاره من ويهي ، اخاف عواش تلاحظ أني صحت وتيلس تحن تبا تعرف السالفه ، مضطره استحمل نظارة هالخبيث على ويهي ، آآآآآآآآآه امري لله مضطرة استحمله شوي لين ما يعرس ويفكنا بعدها بيستحي يقول شي جدام حرمته ، كل الرياييل جيه دياي جدام حريمهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مالت عليه بس !!!!!!!!!!





    في السيارة
    مبارك

    طالعت مبايلي ، خيبه خمسه مكالمات لم يرد عليها 4 من رقم غريب والخامس من حصيص ، رقم منو هذا يمكن في شي مهم ، ليكون حد من الشباب فيه شي
    دقيت اعاده اتصال للرقم الغريب
    مبارك:ألووو
    :هلا والله
    لحظة هذا مب صوت الي دقت أمس والله ما عندي سالفه أدق
    :هذي أنتي ، من أي رقم داقه اليوم بعد ، تحريت شي والله
    صكيت التلفون في ويها ، هاي الي ناويه تبلشني ويا حصيص صدق يوم قال حمود أخويه وحليله ، البنات هالايام ما يستحن مول ، ما اعرف من وين طالعه هاي
    صكرت عنها ودقيت لحصيص ، اووووف عكرت مزاجي
    مبارك:الو
    حصة :هلا وغلا ، أهلا وسهلا ، هلا بروحي ، هلا بعمري ، هلا بشيخ الشباب ، هلا بقلب حصة
    ابتسمت رغم أني كنت معصب قبل شوي : هلا حصيص ، جاهزة حبيبي
    حصة :شفيك مبارك
    مبارك:ماشي يلا جهزي عمرج بمر عليج بتروح لدكتورج
    حصة : مبارك لو متضايج ماله حايه
    لحظة وين راح تفكيرها هاي ، مب مضايق عسب بنروح للدكتور ،أووووف شو اقولها وحدة تحبني وتغار عليه وتصيح وادق علي وأنا رديت عليها وسمعتها امس لو أنتو تعتبرونها شي بسيط أنها دقت وكلمتني وقالت تحبني وهالخرابيط وانا صكرت في ويها أنا اعتبره شي كبير خاصه اذا كانت الانسانه الي مرتبط فيها حصيص هاي الوفيه ، كيف جيه أحس خنتها
    مبارك:بجتلج والله ، كيف تفكرين حصيص ، قتلها بمزح : يلا جلدي ماما لو تاخرتي بروح عنج
    حصة: يلا رايحه اتجهز
    مبارك:زين يلا بنسير مشوار بعدين
    سمعت صوتها مب مصدقة :والله وين
    مبارك:ههههه يا حبج للطلعات ، بعدين يا الفضوليه يلا خمس دقايق وأنا عندج
    صكرت حصيص ، ابتسمت وشفت مبايلي فيه 3 مسجات
    (( دخيلك بقولك بس شي واحد ))
    (( رد علي الله يخليك ، ليش تلفونك مشغول تكلمها ))
    (( مبارك بس خمس دقايق ))
    لا حول هاي يايه تحاسبني على حلالي ، ما أعرف أرد عليها واشوف شو تبا ولا أطبها ، اممممممممم خلا تحترق شو بتسوي يعني ، بس شو هالشي الي تباني فيه
    ما حسيت بعمري الا وأنا أدق الارقام بس قبل لا ادق على اتصال
    مسحتهم ،ولا الكون كله يخليني أخون حصة
    شليت المبايل وكتبت مسج (( شوفي يا بنت الناس ، لا ادقين ))
    بس لحظة شو هالمسج البارد مب لازم مسج شوي جامد عسب لا ادق أوووووف
    مسحت المسج وشفتها تتصل ، شكلي ما بخلص من هالانسانه
    رديت عليها
    مبارك :ألووووووو
    آمنه :هلا مبارك ، شحالك
    مبارك رفعت واحد من حياتي : سمعي شيختنا مب وقت شحالي وحالج قولي شو عندج عسب اقولج شو عندي وتصكرين
    آمنه : زين بس دخيلك اسمعني لين الآخر
    مبارك :زين يلا ارمسي اسمعج
    آمنه : أنت تحب حرمتك شوف أنت كيف تحب حرمتك وما تقدر تعيش بدونها أنا أحبك نفس الشي والله نفس الشي وأكثر بشوي شوف نفسك وقارن بحالي ما بغمضك ما بتحس بمعاناتي أنا ما ابغي منك شي والله ما ابغي اعتبرني أختك ما يخصك أنا شو اعتبرك
    سمعتها مستغرب : ومن وين يايبه كل هالحب من وين تعرفيني ولا مرمستني عسب تحبيني جيه لا تقوليلي من أول نظره
    آمنه :من أول مرة شفتك في حياتي ، ما بقولك الحين متى مع الايام بتعرف بس أنا حاولت انتحر بليله عرسك
    مبارك: شوووووووووو
    آمنه :والله ما جذب عليك
    مبارك: الحين شو المطلوب مني تنتحرين ولا غيره هذا شي بينج وبين ربج أنا ما يخصني اذا أنتي ما عندج ايمان ، ومب متربيه أنا شلي ، بعدين أنا منو بالله عليج الا انسان وأنتي من صوتج شكلج صغيره شو تبين فيني دوري انسان بيبادلج هالشعور ليش تبني اعلقج
    آمنه:أنا نصيبي جيه دخيلك أنا جيه راحتي
    مبارك : مب عارف شو المطلوب مني الحين ؟
    آمنه : ولا شي بس اتصل فيك اخذ اخبارك بين كل فتره وفتره ما بزعجك بس بطمن عليك
    مبارك : زين أوكي
    آمنه :مشكور مبارك وايد مشكور
    سمعت صوتها تصيح
    :ماله داعي للصياح الحين اسمحيلي فداعته
    آمنه :الله يحفظك
    صكرت التلفون مستغرب كيف رضيت كيف قتلها دقيلي ، بس غمضتني شو هالحب الي تحبني ياه معقوله هالانسانه من وين تعرفني أنا هاي ابغي اعرف شو سالفتها ، أيام بس اذا جافيتها ورمستها باسلوب خايس بتغير رايها ، بس اذا ما رضيت بتزعجني بتلفوناتها عسب جيه خلا أكون حليم شوي وافتك من هالعله الي ما أعرف من وين طلعت لي ؟؟؟؟؟؟ بنشوف أخرتها وياج يا آمنه ؟؟؟







    في السيارة
    شما

    شما :لحظة لحظة ، فراااااااس وقف عند بيتنا هني بنزل
    عواش:يلا عاد ، دلاعه مستويه ابويه قام يسأل ليش ما تين عندنا
    شما:أنتي جب ما يخصج ، مب مستحيه تسأل بعد ، أقول الي يباني يني ، تبيني تعالي عندنا مب كل مرة بي عندكم
    فجيت الباب ونزلت من السيارة شوي والا شفت عواش نزلت وراي
    ودخلنا بيتنا
    قالتلي بصوت واطي :أول مرة أشوف بويه تخاف من الابره
    صديت عليها :دخيييييييييييلج وقفي علي صوتج شوي خلا اذا في حد في البيت يسمع
    طالعتني مبتسمه : يلا انزين سيري داخل بسير بيتنا
    شما:لاء والله ليش نازله عيل جان نزلتني عند باب بيتكم
    عواش:عسب خاطرج دخلت
    غمزت لها:بعد شوي عبدالرحمن بي تعالي
    عواش:شمييييييييييم عبدالرحمن أخويييييييييييييييييييييييه ، عن النغزات
    عويت بوزي:زييييين روحي بيتكم انجلعي من جدامي دام ما تبين اخويه أنا ما اباج
    شفتها تضحك وراحت مسوده الويه
    دخلت الصاله شفت عبدالرحمن يالس ومعطني ظهره يطالع تلفزيون
    تجدمت صوبه : ليش بعد هالكاب في البيت
    ما صد عليه رحت صوب القنفات وانسدحت على قنفه :رفعت كم عباتي : تصدق الابره لين الحين تعورني حشا اول مرة سستر ايدها جيه ثــ.. .. ثــ
    خالد :ثجيله قصدج بلاج بلمتي
    فتحت عيني هذا خالد كيف ما نتبهت أن خالد الي يالس مب عبدالرحمن
    نزلت كم عبادتي وعدلت شيلتي وشليت النظاره من ويهي :أنت
    خالد مبتسم : هيه أنا ، ليش شليتي نظارتي كانت لايقة عليج
    عويت بوزي وطالعته باستخفاف :مب هذا بيتكم ، البيت الثاني ، ونظارتك ما باها وفريتها على الطاوله
    قام خالد وشلها ورد لبسني اياها وأنا اطالع هاللئيم باستغراب
    شما :حوووووووو ، وايد ماخذ راحتك
    خالد : مب مشكلة ، تراج حرمتي ليش ما اخذ راحتي
    فجيت عيني وثارت فيني براكين نسيت النظاره الي على ويهي ونسيت ابتسامته اللئيمه وقتله باندفاع
    شما :شو اقووووووووووووووولك زوووووووووووول احسلك
    ابتسم باستخفاف : شما قبل كم سنه ، تذكرين رسالتج الي طرشتيها لي مع عواش
    وتذكرين كيف حرقتها جدام عينج ، تذكرين شو كنتي كاتبه فيها
    ولد عمي ما اعرف شو اقول بس بصراحة أحبك ههههههههههههههههههه
    خالد: الحين يعني عسب حرقت الرساله جدامج وابتسمت ، حاقده عليه ويايه تقنعيني أنج نسيتني ، لا لاء ما اروم اصدق جذبج
    قمت من مكاني :حووووووووو أنت مصدق عمرك وايد ترا ، اسمع لو مافي ريال في الدنيا أنت آخر من بفكر فيه
    خالد: هيه اقول يلسي يلسي ، مب ميت عليج أنا
    قمت من مكاني ورحت عنه فوق هذا سخيف وياي يستخف دمه هني شوي وانا طالعه الدري سمعت صوت عبدالرحمن يرحب به ويقوله اسمحلنا على التأخير هيه ياي عند عبدالرحمن يعني اشوة فكه من ويه السبال خلا يظهر من بيتنا ما ابغي اشوف ويه لاء ونه حرمتي شو سالفته هذا نظرته تقولي كني كاشفنج بس هو شو كاشف فيني أنا متأكدة أن مشاعري له من زمان انمحت وبالنسبالي مجرد ولد عم شو الشي الي ماسكنه عليه هالانسان ؟؟ يلا الايام بتبين ؟؟؟ رحت حجرتي وفريت نظارته على الطاولة ، كنت ناويه اكسرها بس بعدين قلت بكسرها جدامه السبال ؟





    عند باب بيت بوناصر
    سلطان

    طالعت ساعتي أوووووف الساعه ثنتين خيبه يا الحر أووووف صارلي خمس دقايق اترياها متى تي هاي
    رحت صوب سيارتي ووقفت عندها أووووف متى بتي هاي بعد ، بلشتنا بلشة وياها
    شوي والا لمحت سيارتهم يايه ، هذي مافي غير هالفرصة ، لازم أستغلها
    وقفت وطالعتها وهي تنزل ، يا ربي شو اسوي عسب تنتبه أني ابغي اكلمها
    مسكت تلفوني وحطيت السماعه على اذني: اسمع ......ابغييييييك ضروري دخيلك اتصل ، 050:!!!!!!! الرقم مب صعب ، مرة ثانيه 050:!!!!!!! :دخييييييلك شامس الموضوع ضروري خست اليوم اترياك في الشمس
    شفتها دخلت داخل يا ربي ان شاء الله فهمت عاد تنهدت ودخلت بيتنا ؟؟
    أول ما حدرت شفت يدي يالس : مسود الويه
    سلطان:نعم
    يدي: عمامك بيون اليوم
    سلطان:ايييييييييهييييييييييي شو يبهم بعد
    بو ناصر:عيالي ويايين
    سلطان: مع حريمهم
    بوناصر:هذيل حريم عمك شو حريمهم بعد
    سلطان: الحين رد مب وقته
    بوناصر:هيه ويا عماتك
    سلطان:شووووووووووووو عماتي أي عمات ما احيد ابويه عنه خوات وحريم عيالك يهبن عماتي ونه عماتك ، اسمع أنا برقد فوق يا ويلك لو قلت لهم أني فوق فاهم

    رحت عنه ناقص أنا ؟؟ ناقص عوار راس وخقة حريمهم عنبو روحي مب متفيج اجامل حد ؟؟ سرت فوق وأنا اطالع مبايلي وابتسم متى بدق هاي ؟؟





    شمسة

    ركضت لغرفتي وأنا ارتجف رقمه علم في بالي شو سالفته هذا شو يبا مني شو يبا ، ليش قصدني ليش قال شامس ، زين يمكن أنا ظالمتنه وربيعه اسمه شامس
    زين ليش يعلي صوته ، ليش كان يطالعني ، نظرته غريبه شو فيه غير هذا الانسان ،شو يبا مني بالضبط أنا عمري ما خنت هلي وكل تفكيري أني بحب الانسان الي برتبط فيه والحين شو يبا مني هذا ، وليش واقف في الشمس ، ليش
    لحظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قال خست اليوم اترياك ، لو ربييعه ليش ما بيكلمه الا تحت الشمس ليش ؟ يعني مثلا ماشي ارسال داخل بيتهم مستحيل ، مستحيل أكيد في ، أووووووووف ، بشو يباني ؟؟ أنا ما اقدر أدقله لو شو ما أقدر أدقله ، ما اقدر ، بس يمكن يباني بموضوع ضروري ، وشو هالموضوع الضروري هو ما قال يباني أنا يالسة اتهيأ ، وافكر بالي اباه ، أنا اليوم العصر بسأل أمي عنهم أبغي أعرف منو هذيل ، وشو سالفتهم ويانا ، اليد مثلا كان يحب أمي ورفضته وياي حفيده ينتقم مني الحين ، بس أنا شو يخصني ، لو امي ما بغت يده ، صدق أنا مخي كبير وتخيلاتي واسعه شو هالخرابيط الي يالسة أقولها ما أصدق ما اصدق أن هالانسان هالويه البرئ ممكن يخون ممكن يجذب ممكن يلعب شكله كتكوت ، بس داخله شو شو يا رب ، الله وحده يعلم ؟؟؟ ما أدري ، ان شاء الله ما اتهور وادق له ؟








    في الشارع
    هزاع

    طالعت الشارع بضيج أوووووووووف ويا هالزحمة الي مب راضيه تخلص ، تذكرت فطيم ، شو السالفه بلاها فطيم اليوم ؟
    وقفت عن الاشارة الحمرا وتذكرت لما اتصلت فيها
    هزاع:الوووووووو
    فطيم:عله
    هزاع:خيبه بلاج
    فطيم: شو تبا
    هزاع: أقول يمكن أتغدى في شقتي
    فطيم:انقلع
    وصكت التلفون في ويهي غريبه دومها فطيم مزاجها بارد ليش حسيتها اليوم مقهورة يا ناس أول مرة احس هالانسانه منفعله ومقهورة عسب جيه خايف ليكون تخبلت ، شو تتخبل من وين بحصل وحدة شراتها بعدين وحدة مريحتني ليكون قامت تغار وتحس شرات باقي الحريم آآآآآآآآآآآه شو هالورطه تغار يعني تحاسبني يعني بروح وطي يا ربي أنا كنت مرتاح واحمد ربي كل يوم على هالحرمه الي مرتاح وياها وبارده الحين عرفت قدر برودها الي كنت اتشكى منه
    واحذر شر الحليم اذا غضب ، بس شو الي مخلنها محرجه جيه
    دخيلج فطيم دخيلج أي شي ولا تصيرين شرات باقي الحريم يا رب لا تغيرها عليه لا تغيرها عليه يا رب ، خلها جيه بارده
    بلعت ريجي لما حسيت عمري في الجاراج وصلت أووووووف
    نزلت من السيارة ودخلت البيت وأول ما دخلت انصدمت من الي شفته معقوله هاي الي جدامي فطيم ، خييييييييييييييييبه شو مستوي ؟؟؟
    حركت بعيني على الصاله شفتها منعفسه وسالم يالس يلعب بمخدات الي على القنفات وعاقنهم كلهم تحت وياكل كافي وموصخ عمره وفطيم يالسه فوق ولا لها مزاج لحد شكلها ومب مفتكره بالمكان ولا بسالم ، غريبه
    قلت بلهجه مستغربه جني بقره شايفه حريجه وأنا فاج عيني و بصوت عالي : لاء دخيلكم لا تقولون ،وش هالذي عيني تشوفه ، في حلم أنا ولا في علم ، لاء ما اصدق بيتنا هذا لاء لاء ، داخل بيت غلط الظاهر ، يا ناس هذا بيت فطيم ، فطيم كيف يالسة والمخدات على الارض
    ولا المصيبه كلها سالم موصخ عمره ويالسه عادي ، يالله كبيرة عند ربج أنتي فطيم لاء لاء ما اصدق شو صاير في الدنيا ، ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ، شو الحاله النفسيه ووسواس النظافه بعدها ما ظهرت ، زيران النظامه الي عندج بعدهم
    شفتها طالعتني وجنه براكين تفور من عينها غمضت عينها واستغفرت وصدت الصوب الثاني
    فجيت عيني : شو هذا معصبه خير شو مستوي في البلاد ، قمتي تحسين يعني شرات باقي الناس ، وتنفعلين وتعصبين
    رحت صوبها بسرعه ومسكت ايدها وقربتها من عيني: الحين بتقنعيني أن هالوريد فيه دم يعني فيج دم شرات الناس وتحسين وتعصبين يعني مب بارده
    سحبت ايدها بقوه وطالعتني : أنت شو ما تحس مافيك احساس ما يايبلي الا ويع الراس ، عنبوك سير شوف الريايييييييييل واتعلم ، ثلاث
    وشددت الكلمه وقالت بغيض : ثلاثـــــــــــــــــــــــــــــــــه يايني اليوم البيت عشان حرمه، ولا حرمه ما تسوى وانت آآآآآآآآآآآآآآآآآه منك ومن أرفك
    فجيت عيني : شوووووووووو أي رياييييييييييييييييل
    طالعتني بغيض : تخيل تخيل هزاع ، حارب ، ونصووووووور وابويه حتى ابويه
    تنهدت براحه وتساندت على القنفه :دخيلج حارب أخوج والثاني أبوج وناصر عمج وعمي مب يعني أنه بسنا تقولين نصوووووور متى بتعقلين انتي ، ووينه ليش ما قربتي بهم ما تريوا لين الغدا
    فطيم : شوووووووووو تباني اقرب بهم بعد
    عويت بوزي :خير شو مستوي
    فطيم بغيض وألم وقهر : تخيل شو يايين يبون ، تخيل ثلاثه يا هزاع استلموني
    هزاع:ههههههههه فطيم ، صح ثلاثه بس متأكد غسلتيهم غساااااااااال ،فطيم ما اعرف لسانج أنا
    فطيم:طالعتني بقهر : اسمع ادق الحين لحارب وتقوله حرمتي ما بتروح وياكم
    هزاع:شوووووووو ، لا ابويه انا ما يخصني بينج وبين اخوج ، طلعيني من هالمواضيع بعدين ابوج في السالفه يعني تبين عمي يزعل عليه
    فطيم : مب مهم
    هزاع : فطيم أنا ريال شاري مخي طلعيني من هالسالفه اوكي
    قامت جدامي بغيض وهي تحط ايدها على خصرها :لاء والله هي 3 يايييييين يدافعون عنها وأنا مب محصله واحد
    سوتلي بيدها مالت عليك
    فجيت عيني اطالعها :ههههههههههههههه زين قوليلي شو السالفه
    يلست بغيض :كل السالفه يبوني اعتذرمن حرمه ناصر ولا شوف ناصر يايب ابويه وحارب عسب شو ما اقوله لاء أنا الحين اسير لين بيتها واعتذر منها هالطيطاره
    هزاع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ، فطيم شو هالتشبيهات دخيلج ، ونه طيطارة هاي حرمه عمنا عيب عليج
    فطيم:روح عنا زين
    هزاع:لش أنتي شو مسويه ، شو قايله لها
    فطيم:أنا مب قايله لها شي هي تعق رمسه والي يدق الباب يلقى الجواب
    هزاع: يعني السالفه كلها من ورا حرييييييييييم ، زين انتي خليج اعقل منها وروحي صدقيني بتكبرين بعين الكل
    فطيم : لو تموت جدامي ما اعتذر منها ، هاي يايه تخق علي أنا
    هزع قتلها وأنا افج عيني : شوووووووو لاء لاء كيف تخق عليج أنتي ام الخقه كلها ما عنها سالفه تخق علييييييج جييييييه هيه منو أنتي فطييييييييم والاجر على الله
    طالعتني بقهرو نقعت من الضحك عليها
    فطيم:قول كلمه خير أو اسكت
    هزاع ابتسمت : زين شو تبين اسوي
    فطيم :ادق لحارب وتقوله انا ما ابغي حرمتي تروح ، ودام ريل بنتهم الي شورها عنده ما رضى محد يقدر يقولي روحي وأنت من راضي
    هزاع لويت على جتفها وقربتها مني : زين يا ام سالم هاي كل السالفه ،أنا الحين بدق لحارب وبقول أني مب راضي تروحين بيت ناصر تعتذرين لحرمته مستانسه جيه
    شفتها تشققت : هيه
    هزاع : كله ولا زعلج عاد ، أنتي الغاليه ،أنتي الساس ،أنتي أم العيال ،أنتي ستري وغطاي وغمزت لها
    شليت تلفوني ودقيت على الارقام وانا أطالعها مبتسم
    هزاع:ألوووووووووووووووو مرحبا الساااااااااااااع ، هلا حارب .......... شو هالكلام الي سمعته ........لاء لاء أنا زعلان بالقو بعد ..... كيف تون لين البيت وتعبون عماركم ............جان دقيتوا تلفون واحد وأنا بكبري بيييييييييييب فطيم لين عندكم ............. جيه أنا ما اعرفها فطيم اعرفها ويا لسانها الطويل ..........لاء لاء وحليلها حرمه ناصر محشومه تلاقيها هي الي بدت وتحرشت فيها .............شو انا بيبها تعتذر لها غصبن عنها بعد .......... هيه كله ولا حرمه ناصر ..........
    ما حسيت الا بفطيم ماسكتني من رقبتي وقالت بغيض :هزااااااااااااااااااااااااع

    لا تظن إني بصدك محتسب
    لا وربي الكون ما اتبع ثراك
    لا تحرا عاد به رد وعتب
    إنتهى كل شي وانهيته معااااك~~

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    الــــبارت الــــسابع


    آآآه منك منقهر ولا بقا عندي صبر
    لا تبرر لي خطاك ما أبي أسمع عذر
    روح انساني خلاص وقول فرقنا القدر


    بيت هزاع
    هزاع

    ما حسيت الا بفطيم ماسكتني من رقبتي وقالت بغيض :هزااااااااااااااااااااااااع
    هزاع:هههههههههههههههه اجذب عليج ما دقيت والله ها شوفي
    راويتها التلفون وشفتها تطالعني بقهر ، شوي شوي قامت تهدا
    نقعت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شفتها ابتعدت وطالعتني مستغربه بس أنا ما قدرت طالعت ويها الي والع من الغيض وفيه علامات استفهام كنها تقول شو يضحك الحين بعد الي سويته
    بس أنا طحت على الارض من الضحك شوي والا اعتدلت في يلستي :احم احم هههههه فطيم
    طالعتني مستغربه : احلف ما دقيت
    هزاع:هههههههههه والله ما دقيت
    ناولتها التلفون: ها شوفي
    فطيم وهي مب مصدقه وتطالع التلفون : يعني ما قتله الكلام ايل سمعته صح
    يالله فطيم بتموت لو حد هان كرامتها لو شوي كيف خقاقه هالانسانه
    هزاع: هدي فطيم ما دقيت
    شفتها قامت تتنفس بقوه كنها تبا تكتم الغيض يلست على طرف القنفه وطالعتني بقهر :وهذا وقته تستخف دمك ، حسيت قلبي وقف
    هزاع:خخخخخخ سلامه قلبج لا شو يوقف يعني تموتين وين بحصل حرمه شراتج بعدين
    فطيم: الحين دق ، يلا خلصني بس لو قتله هالكلام بييب السجين وبغرسه في بطنك
    هزاع:ههههههه زين زين خففي من هالكلام العنيف أخاف ولدي ولا بنتي الي في بطنج يطلع عنيف
    طالعتني بغيض مكتوم ابتسمت على ويها ودقيت لحارب هالمرة صدق

    فطيم

    طالعت ويه هالانسان كيف بارد وما فيه احساس وقته الحين يستخف دمه وانا حالتي لله ونه ظريف مالت عليه ولا دمه
    شفته يدق للارقام قرب التلفون لي
    يراويني مكتوب حارب
    هزاع:ألو مرحبا لساع ، هلا وغلا حارب ، شو ياييين عندنا اليوم ؟؟............ هيه ما تريتوا للغدا ...... المهم مب هذا موضوعنا .... شوف حارب ناصر غالي عندي وعمي ولو فطيم غلطت عليه هو جان صدقني ما برضى بس أنها غلطت على حرمته وتودونها لين هناك

    طالعته شو يقول هذا غرصته من ايدي وقلت بصوت خفيف : ما غلطت
    طالعتني وهو يهز راسه ويبتسم : ماعلي حارب هاي سوالف حريم وصارت بين الحريم ماله داعي نحن ندخل فيها ...... أنت على عيني وييتك على عيني بس اسمحولي حرمتي ما بتروح ...... أبغي اصلح بينهم بس ليش ما حرمه ناصر هي الي تي

    هزيت له راسي موافقه على كلامه : صح ليش هي ما تي

    شفته يضحك : خلاص حارب غير هالرمسة ما عندي ........ واستسمح من عمي
    .......... يلا فداعته

    طالعني : لو زعلوا عليه أهلج بهواج
    فطيم : خلا يزعلون شو تبا بهم
    هزيت راسي :الله يعينج الحين لو سرتي مب جان فكيتنا من لسانهم
    فطيم:أنا اسير لهاي ولو تموت جدامي ما اعتذر لها

    طالعني بمكر :عاد فطيم كل شي وله مقابل في هالدنيا ، صح
    رصصت عيني وقلت باستهزاء :ادري ، بتطلب مقابل قول شو تبا
    هزاع: ابغي اسافر ، ويا حرمتي دندون جيه يعني سفره خفيفه قبل رمضان
    فطيم : هذوه الدرب ربي يحفظك
    هزاع : زين ترا انا قلت لو ابويه يعني قال عنج وانتي حامل
    فطيم: ما عليك ما بقول لحد أنك مسافر
    هزاع :فديتج ويقولون لي كيف عايش وياج تراج ملاك تعرفين شو ملااااااااااك كيف مريحتني أنتي
    فطيم: غريبه احيدك تسافر قبل ولادتي ، اذا سافرت الحين موعد ولادتي بتكون هني
    هزاع: لاء هالمرة بحضر ولادتج ، المرة الي فاتت سافرت فيها ، هالمرة عندي حل بغلق تلفوني ، عسب مب كل شوي حد يدق ويتصل ويبارك وذا حشا ، بس بتم مشكلة وحدة ، أنتي
    فطيم : لا تخاف من صوبي ما ابغي شي
    هزاع: لاء أي عندكم اسلم عليج كل يومين
    فجيت عيني :شووووووو وليش كل يومين ما يحتاي أنا بقولهم أنك يييييت بس دخيلك فكني
    شفته ابتسم براحه وطرشلي بوسه في الهوا ورا ح
    طالعته وهو يروح ، خلا يسافر مب مهم عنديه ، المهم أنه سوا الي ابغيه ، وما بعتذر منها ، يالله كيف اكرها هالانسانه مسويه عمرها ملاك وهي من هناك الشيطان بكبره ، عوذ بالله ؟؟؟

    الساعه : 4 الظهر
    سيارة مبارك
    حصة

    كيف يهنالك منام
    وأنت ظالم في الغرام
    بعت حبي يا حرام
    من بعد عشرة عمر~~


    طالعت ويه مبارك الجامد وشفته كيف راص على السكان شفيه اليوم مب طبيعي
    حصة : حبيبي
    صد عليه مستغرب :همممم ، فيج شي
    حصة : لاء بس اشوفك ساكت
    ابتسم لي بحنان : اريحج من صوتي الا تعالي ، بلاه هالدكتور ما عيبني مول
    حصة : مافي غيره
    فج عينه : يالله مافي غيره ، كيف يعني ماشي حريم أنا ما ابغي دكتور ريال
    حصة: هذا الي عنده العلاج لحالتنا
    شفته تنهد وسكت مديت ايدي ورصيت على ايده : وين بتوديني
    طالعني مستغرب : ليش وين كنت واعدنج
    فجيت عيني : بروووووووووووك
    مبارك :هههههههههههه ، بنسير نتغدا برع بما أن حضرتج يلستينا عند الدكتور صارلنا 3 ساعات
    ابتسمت له : زين ، أصلا ما اشتهي ارد البيت ،أصلا مب يوعانه ما ابغي اكل بس برايه بيلس وياك أنت كل

    رن مبايلي في هاللحظة فما رد عليه مبارك طلعت مبايلي من الشنطه وابتسمت : توأم روحي
    مبارك : لا اله الا الله
    رديت بسرعه : هلا وغلا بغناتي
    صد عليه مبارك يطالعني وكأن الوضع مب عايبنه ،
    ومب سوء حظي أن نحن عند الاشاره فربع ايده ويلس يطالعني
    حصة : هلا فديتج ، بخير الحمدالله شحالج أنتي
    توأم روحي : بخير يعلج الخير ، وينج
    بعدها فج الثلاجة الي في النص وطلع ماي وياي يشربه
    حصة : أنا ويا مبارك ،الا صح أموووون
    ما وحالي اكمل الكلمه الا مبارك غص
    حصة : بسم الله حبيبي اشفيك
    بلع ريجه وطالعني : كح كح ها ماشي ، يلا قريب بنوصل رمسيها خلاف
    حصة :موني سمعتيه
    آمنه : هيه ريلج هذا ، الله يعينج بس
    حصة :هههههههههه حرام عليج
    شفت مبارك يطالعني بطرف عينه كنه عرف أني أرمس عنه
    آمنه : يلا ارمسج خلاف
    حصة : فداعته حبيبتي
    آمنه : الله يحفظج
    شوي والا بمبارك مبركن السيارة طالعت المكان : مبارك ، يايبنا البحر
    ابتسم لي : هيه ، يلا نزلي
    حصة : في هالحر
    مبارك : هيه شعرفج في الرومنسيه هالايام الرومنسيه ، تقول كلام حلو وأنت تعرق
    حصة : ههههههههه دخيلك أنت
    فجيت باب السيارة ونزلت : مبارك شو بتاكل هني
    مبارك : ما باكل شي ، باكل رمل شالراي
    حصة :هههههههههه تسوي خير ، ما قتلي انك تحب الرمل ، جان ما تعبت عمري كل يوم وطبخت ، يبتلك رمل
    طالعني بطرف عينه ومسكني من ايدي وسحبني صوبه : اييييييييييييه وين تبا
    مبارك : شو وين ابا حرمتي
    تمشيت وياه وهو لاوي على جتفي حسيت شوي بخجل صح المكان ما فيه حد ونادر ما تلاقي حد يمشي خاصه أن ظهر وحر بس بعد نحن في مكان مفتوح وممكن أي حد يمر
    رحنا صوب البحر ويلسنا على الرمل
    شفت مبارك يطالع البحر ، شفتو نظره الانسان المهموم ، هاي كانت نظرته ، بس ليش ؟؟ ما أعرف ؟؟
    مبارك : هالبحر بشو يذكرج
    ابتسمت وهالمرة تقربت منه ونسيت حياي وحطيت راسي على جتفه : امممممم فيك ، تراك شراته غدار
    صد عليه وقال بجديه : أنا مب غدار أنا احبج
    استغربت رده فعله الجديه وايد وطالعته مستغربه : امزح وياك حبيبي
    ابتسم لي ورد طالع البحر
    نظرته غريبه ما فهمتها
    مبارك

    روح وانساني خلاص
    وقول فرقنا القدر~~
    ياما دللتلك دلال
    واعتبرت أنك مثال ~~

    طالعت البحر وأنا مضايج ، ليكون هاي آمنه تلعب على الحبلين ليكون قالت لحصة ، يا ربي مب ممكن تكون هاي ربيعتها آمنه وحصة مطرشتنها تختبرني عيل ليش تقولي غدار بنفس اليوم الي كلمتني فيه آمنه ووافقت تكلمني كل فتره وتاخذ اخباري ، يا ربي ارحمني ما اعرف الي اسويه صح ولا غلط ، يمكن شفقت عليها ، بس الانسان الي بيفكر مجرد تفكير يخرب بيني وبين حصة عادي مب الا احرق قلبه عادي اخد قلبه على الارض وادوسه بالسيارة رايح ياي هاي حصيص هاي الغناه
    حطيت راسي على راسها الي متساند على جتفي : حر حصيص
    حصة : ههههههه أنت يايبنا
    مبارك :يايبنج عسب اقولج كلام حلو عند البحر ، عسب تخقين أن ريلج رومنسي
    شلت راسها ويلست جدامي وتربعت : مبارك عاد بليل ايبني وفي قمر والجو شوي حلو ، مب الحين
    مبارك :هههههههههههههه ، اوكي بنيلس لين بليل لين ما يطلع القمر عسب اقولج كلام حلو ، شرايج
    ابتسمت لي بمتعه وطالعتني : صدق لين بليل ، بنتعب
    قلتلها بحماس :أنا ما بتعب
    ابتسمت لي بدلع وصدت صوب البحر : آآآآآآآآآآآآه دخيلج كله ولا هالدلع لا تخليني اتهور
    حصة : هههههههههههههههههههه
    يت حصة وقعدت حذالي
    بغيت اصد لها بس سمعت تلفوني يرن لما طلعته من مخباي شفت رقم آمنه
    حطيته صامت وحطيته بمخباي
    شوي والا وصلني مسج
    فتحت المسج

    (( لاء والله ليش حطيته صامت ، ولا عشان يالس وياها ، ماعلي البحر وايد حلو وياها ))


    طالعت المسج مستغرب يعني هي هني تشوفني تلفت حولي مافي حد غيرنا
    رديت طالعت البحر ، لحظة ليكون في وحدة من السيايييير
    وهالمسج شو ان شاء الله ، تهديد ، ولا تحاسبني ولا شو ، منو هاي بتخبركم ، ياي تحاسبني على شو على حلالي ، زين ماعيل يا آمنه أنا براويج ، لحظة حصة ما قالت لربيعتها آمنه انا في البحر يعني مب حصة الي مطرشتنها يعني هاي مب ربيعتها ، يعني السالفه الي قالتها صدق هاي تحبني ، حبها برص ان شاء الله
    صديت صوب حصيص ، يا ترى أي سيارة هي الحين
    تقربت من حصة بسرعه وطبعت بوسه طويله على خدها ، شفت ويه حصة ينكمش
    حصة : ايه مبارك ، شو تسوي تخبلت
    مبارك : هههههههههه بلاج الا بوسه بريئة
    ان شاء الله شافت
    لويت على جتف حصيص وابتسمت : خلا العواذل يموتون حصيص
    طالعتني حصة مستغربه : مبارك أي عواذل
    مبارك : ماعليج
    سمعت صوت المسج وابتسمت الصراحة طلعت مني ضحكه خفيفه وخلت حصة تطالعني باستغراب
    استانست تأكدت أنها شافت
    شليت مبايلي وفتحت المسج
    (( لا تخليني انزل اجتلها الحين ))طالعت المسج صراحة حرجت

    طرشت مسج لها

    (( لو تموتييييييييييييييييييييييييييييييين جان فيج خير ولا في أمج خير انزلي أشوف ))

    طالعت حصيص : قومي غناتي شرايج نسبح
    حصة :شو أي نسبح ن تباني انزل بالعباه
    مبارك : لاء عيل بشو بتنزلين ، شو تتحرين ريلج ، يلا قومي لا تخليني افرج في البحر
    حصة : مبارك عاد ، اليوم شفيك تخبلت
    مبارك :هيه من زمان متخبل أنا
    طالعتها وبحركه سريعه طبعت بوسه على يبهتا وخدها اليمين وخدها اليسار
    دزتني حصة من صدري : حوووووووووو بلاك مبارك نحن مب في البيت
    مبارك : هههههههههههههههههههههههههه ، حصيص يلا نروح البيت ، بردج بليل
    حصة : قلت بتم لين بليل ما يخصني
    مبارك : هههههههههههه زين خلاص برايج بنتم ولا تزعلين
    مديت ريلي على الرمل يومنا اليوم طويل ، ما نروم نكسر بخاطر الشيخة حصة طلعت مبايلي من مخباي وغلقته ويلست اسولف ويا حصيص وأنا اتأمل الليل يطلع بسرعه عسب تشوف القمر ونرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بيت ميرة
    شمسة

    انجلبت الصوب الثاني وأنا اتافف أوووووووف ويا هالنوم الي مجافني اليوم ، معني راده من الدوام هلكانه أبغي ارقد ، الله يسامحك يا سلطان
    صديت صوب الساعه الي على الطاولة الي عند الشبريه أووووووف 5 ونص
    قمت من الشبريه ورحت اتغسل ،

    اممممممممم طالعت ويهي في المنظره وايد اشبه أمي يعني ، لو أن شعري أنا اسود فحمي وشعر أمي مايل للبني الفاتح لكنا توأم ، طبعا مع فارق السن الواضح
    نزلت تحت وشفت أمي يالسة تطالع تلفزيون رحت يلست عندها وصبيت لعمري جاي حمر
    يلست وحطيت ريل على ريل ، لازم أكون واثقة من عمري لما ارمسها عسب لا تشك
    شمسة : أمايه يسلم عليج ريال
    صدت صوبي : ريال منو هالريال
    شمسة : يارنا
    ميرة: يالله مداج تتعرفين على اليران ، بعدين مسوده الويه شو مودنج عند الريال
    شمسه : لاء ريال عود شافني ذاك اليوم وسلم عليه وتعرفين سولف شوي تعرفين حركات الشياب
    عوت بوزها وطالعتني بطرف عينها : الله يسلمه
    طالعتها وأنا اركز على ملامح ويها : يقول يعرفج ، وسلم عليج سلامن كثير ، حتى أول ما شافني تحراني أنتي
    صدت لي بدون اهتمام : ومنو هالريال ، ما قال اسمه
    ركزت كثر ماتتخيلون ، تعرفون الي سهران طول الليل يذاكر وثاني يوم يقولون هذا امتحانك ما بتعيد السؤال غير مره وحدة كيف يركز ويسمع السؤال بكل حواسه أنا ركزت كل حواسي النظريه والحسيه والسمعيه حتى اللمسيه كانت شغاله وقلت لامي
    شمسة: حميد غانم ال..........
    شفت ويه امي تغير وبلعت ريجها وطالعتني مستغربه : منو قلتي اسمه
    عدت الاسم وأنا هالمرة مصدومه كل شكوكي في محلها كان بينهم شي قلت وانا اصد الصوب الثاني بعتب : حميد غانم ال...
    شفت أمي طالعتني : وشو وداج عنده ،آخر مرة تروحين صوبه فاهمه
    شمسه : ليش وحليله ريال طيب ، بعدين هو ما عنده حد في البيت
    ميرة : حرمته بالبيت وما ابغي تعرفج ولا تسمع اسمج ما فيني انا على عوار الراس اخر عمري
    انصدمت لاء انصعقت من كلامها : أمايه حرمته ماتت ارتاحي
    طالعتني كنها متلومه أول مرة في حياتي أشوف أم جيه متلومه من بنتها ، الا في حياتي ما ظني بشوف ، غريبه ، هاي أمايه ميرة معقوله ، دخيلك يا ربي لا تصدمني في أمي
    شمسة : كان خطيبج
    ميرة :شوووووووووووو ، لاء ما كان خطيبي
    كملت أمي الرمسة : شمسه ، هالسالفه ما ابغيها تنطرى في بيتي فاهمه ، لا هالسالفه ، ولا اسم ولا سيرة هالريال ، واذا فكرتي مجرد تفكير أنج تروحين عنده ، هيه لا تطالعيني جيه أعرفج ، بحش ريولج حش أنتي مب صغيره الحين اعقلي ،

    قامت أمي من مكانها راقبتها الفرق بيت امي وهالريال الي هو بوناصر كبير يعني أظن لما كانت أمي 10 يمكن كان هو 25 خلا نحسب 25-10يساوي فرق 15 سنه
    نقول عرس بوناصر وهو 15 وياب ولد ولما ولده صار عمره 15 سنه صار عمر بوناصر 30 وعمر امي 15 لما ولده 20 امايه بتكون أكيد 20 يعني قد ولده اذا ولده ابو سلطان من عمر امي اكيد بيكون له ولد من عمري ودام انه عرس قبل امي اكيد ولده بيكون اكبر مني بكم سنه وهو سلطان
    يعني جيه السالفه اوكي عمره 35 أمايه 20 أمي قالتلي أول واحد خطبها كانت في العشرينات يعني هو مافي غيره هو 35 وهي 20
    هاي السالفه شفتوا شو فايده دراستي الجامعه ادرس محاسبه على الفاضي ، هههههه
    ويت شو يضحك أنا توني مستغثه ، خلا افكر شوي شو سالفتهم كانوا يحبون بعض واهلها رفضوه لانه كبير ، ولا لانه متزوج ، ولا هو كان يحبها وهي تشوفه مثل ابوها ، يا ربي راسي مفتر بس تأكدوا دوم الي في بالي يكون صح فثقوا بكلامي توقعاتي صح
    تساندت على الكرسي : اممممممممم سلطان ، شو سالفته سلطان ليش عايش ويا يده ، امه وابوه وين عايشين داخل بس ما جد شفت حد ، ولا سمعت حس حد
    أنا شكلي يبالي يلسة مطوله ويا امي لو ما رضت ترمس ماشي غير بوناصر وهي بهواها يا ترمس يا بضطر ارضي فضولي بأني اساله ؟؟؟؟؟ تنهدت وطالعت الصاله الي فاضيه مافيها حد ؟؟؟؟الله يعني فضولي وين بيوصلني ؟؟؟

    بيت بو ناصر

    سلطان

    قمت من النوم وأنا أحس عمريه مصدع أووووف الساعه كم ؟؟؟ شفت الساعه الي حذالي
    ست ونص ، محاظرتي مب جنها ثمان ونص ايهي قمت وأنا متنرفز لحظة هذيل راحوا ولا بعدهم
    تجدمت قبل لا اسوي أي شي وفتحت الباب وقربت صوب الدري سمعت اصوات
    شو هذيل ما يحسون ، شو هالزيارة الثجيله وايد طولوا ما يدانون يدي ولا يون الا في الشهر مرة بس يوم يوووووون شو يوديهم اففففف منهم لحظة شمسه
    رحت صوب المبايل شفت في مسكول بس لما فتحت شفت من رقم تلفون يدي
    شو هالحركات بعد ليش داق ، عسب انزل لهم فاضي هذا بعد
    رحت الحمام عزكم الله وتسبحت ، طلعت وأنا انشف ويهي بالفوده رحت مرة ثانيه صوب المبايل على وعسى تكون دقت بهالوقت
    بس للأسف مافي شي ، ماعلي يا شمسه تتغلين ونج ، أن ما خليتج ادقين بعدين وتحترقين وتنتظرين أني ارد زود عن الي يالس انتظرج فيه
    تنهدت ورحت اغير ثيابي ، منو بيكون تحت الحين عمي حمد وعمي حميد
    وحريمهم وعيالهم
    بس كأنهم وايييييييييديييييييييييين كأنهم الا اكيييييييد وايديييييييييين عوذ بالله من هالناس ما تستحي ، الزياره ساعه كم تامين هذيل ليكون ناوين يباتون بعد ؟؟؟؟؟؟؟
    تعصمت بغترتي وشليت لابتوبي ونزلت تحت
    أول ما وصلت الصاله شفت الانظار كلها يت صوبي
    سلطان : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلاام
    رحت صوب يدي وبسته على راسه على الاقل جدامهم
    سلمت على عمامي بالمثل
    ويلست على القنفه مب خوفن منهم والله ، لكن عسب ما يزيدن بالرمسه عليه ، وخاصه حريمهن ، عسب يشوفني زين لان لو ما كنت زين مع يدي وعمامي يفرحن هالشي وانا اسمحولي ما اعرف اسوي شي افرح فيه حد عسب جيه بكون زين ويا يدي على الاقل جدامهن
    يلست على القنفه سمعت يدي : الله يرضى عليك ، بتروح الجامعه
    صديت عليه : هيه بروح بعد شوي
    حرمه عمي حميد : قومي مويز صبي لولد عمج جاي ولا قهوة
    طالعتها باستخفاف هذا بيتنا اظني ، صديت صوب مويز الي يقولون عنها شفتها يالسة عندي
    الظاهر أني يلست على القنفه ومب منتبه منو يالس فيها صديت صوبها : ليت تصبين جاي
    موزه : ان شاء الله
    قامت صبت لي جاي وناولتني وردت مكانها ، استغربت ليش محمره عنبو ليكون تستحي مني
    صديت الصوب الثاني وأنا اعوي بوزي
    مرت عمي حميد : أي جامعه انت سلطان
    طالعتها هاي محد غيرها الفضوليه شو تبا فيني مليون سؤال بتسأل أم المناكر : جامعه الــ؟؟؟؟
    طالعتني باستهزاء : هيه
    حرمه عمي حميد : حذال جامعتكم موزة :
    موزة : هيه امايه
    صديت صوب موزة : ليش أي جامعه انتي
    موزة : زايد
    حرمه عمي حميد : وبعدك هندسة ولا غيرت
    قلت وأنا احط الجاي على الطاولة الي جدامي : لا بعدني ادرس هندسة
    قمت من مكاني : استرخصكم أنا عيل
    بوناصر : زين الله يحفظك
    طلعت وانا ابتسم ، بالعاده نفاد ينفدك ، محترم يدي يوم يوووون وهاي الفضوليه شو تبى بي هالقد اساله ، ولا ونه غيرت تخصصي عنبو كل الناس الحين يدرسون هندسه مستكثره عليه ليش ادرس صدق حريم شو تبين انتي ادرس ببيزات يدي مب بيزات ابوج ، ويدي الا فتره وبعدها بيروح و بتحوشون على كل شي ، مستعيله على شو هاي ؟؟ يالله تعيني ؟؟
    ابتسمت باستهزاء مستكثره عليه اأمن عمريه بشهاده بعد ، يالله كيف حسودين وما يبولي الخير ، شو هالعالم ؟؟؟



    الساعه 7:50 مساءاَ
    على البحر

    مبارك
    حسيت بايد حصيص
    سرحت شوي في البحر ، بعد ما رديت من صلاة المغرب الي صليتها في المسيد الي حذال البحر ، والظاهر سرحت وايد مب شوي
    حصة : ههههههههههههه مبارك نمت شو
    يلست عدل في مكاني بما أني ميلسنها مكان بعيد شوي ما كان فيه ناس وايديدن معن الناس بدوا يون بس الجهه الثانيه والي يمر في حاله محد يصد لحد هالايام يعني لو مب حصيص وياي جان رقدت ومحد قالي ليش راقد ، الا جان يو وقالولي تشوه المنظر العام ؟؟
    ابتسمت وشفت حصيص : ساعه كم
    حصة : ثمان
    صديت صوبها : خافي ربج فيني عنبو
    حصة : ما انتبهت انها بدت تظلم
    طالعت المكان : هيه والله
    صديت للسما وقلت بسرعه : هذووووووه القمر ، حصيص انا أحبج ، يلا قومي نروح البيت
    حصة : هههههههههههه مبارك وايد عليك هذا الي قدرت عليه
    مبارك : حصة عيزت عنبو من العصر يلا ، سرينا
    قمت وشفتها يالسه تطالعني
    حصة : يالسين كل هذا وتقولي نروح خلا نتعشا هني
    فجيت عيني : لاء والله ، حصيص تعبت طالع من الدوام ويلسه عند الدكتور ويلسه وياج تشوفين القمر ، بعد شوي بيأذن العشا
    حصة : هذوه المسيد روح صل شرات العصر والمغرب صليت ورديت
    مبارك : العصر والمغرب رديت لان قمرج ما ظهر الحين شفتيه ،
    شفتها عوت بوزها وقامت رفعت واحد من حياتي : بعد مب عايبنج حرم مبارك ، يلا يلا
    ابتسمت في داخلي على حصيص ، بس وقفت نص الطريج
    وصديت صوبها شفتها طالعتني مستغربه
    مبارك : شوفي القمر ،انتي أحلى منه
    حصة : ههههههه تحاول تقول كلام حلو
    ابتسمت لها : شو بلاه كلامي ما يا جدام عينج ميلسنج لين ما تشوفين القمر وقتلج هالكلمتين ، ما بيظهر مني زود في هالمود ، وهالجو أووووف هلاك
    ابتسمت لي ومشت ومشيت وياها رايحين البيت صراحة بصلي العشا وبرقد ما اقدر ، تعبت اليوم ، هلكت الا ؟؟؟

    بيت بو عبدالرحمن
    شما

    يلست وأنا حاطه ريل على ريل وجدامي صحن فيه فراخ ومج ( كوب كبير ) متروس بيبسي ، كيف لا تسألون هذا المج مخصصتنه للاشياء البارده
    ما حسيت الا بواحد يدفر ريلي بايده ويمشي
    شما : حوووووووو عبدالرحمن
    عبدالرحمن : مليون مرة اقولج نزلي ريلج ، شو واحد من الشباب انتي
    شما : أـووووووووف
    كملت الفلم الي اطالعه وأنا ساكته لو رديت بيسوي لي سالفه
    شفته يطالعني بتدقيق ، يا ربي بيبدا الحين
    عبدالرحمن : مضاربه ويا عواش
    ابتسمت وصديت له : أشوفك تسأل عنها
    طالعني باستغراب : ما سألت عنها
    شما : عيل
    عبدالرحمن :اسأل عنج انتي ، ما تروحين بيتهم الحين
    طالعته وقتله بتهور : ولا بروح
    طالعني مستغرب : ليش
    شو اقولك الحين اخ منك يا لساني لازم ترمس :آآآآآآآه ماشي بس دوم أنا الي اسير خلا هي تي
    طاللعني باستهزاء : سوالف يهال يعني
    طالعته بمكر : ليش ، انا ابغي اضبطك
    فج عينه وقالي وهو يسوي عمره متفاجئ : له له ، وليش بشو بتضبطيني
    طنشت مصخرته وغمزت له : ويا عواش
    شفته طالعني بضيج وقال : شمييييييييم ،أنتي صاحيه
    شما : بلاها عواش
    عبدالرحمن : أي وحدة الا عواش
    طالعته وأنا معقده حياتي : لاء والله
    عبدالرحمن : أنا من قبل اشوفها اختي ، والحين بعد ما عرفت انها كانت ترمس واحد مستحيييييييييييييييل
    طالعته مستغربه : بس هاي بنت عمك وهي صغيره ومالها ذنب
    عبدالرحمن : وانا شو ذنبي اخذ وحدة كانت ترمس
    طالعته مستغربه : واذا تزوجت أي وحدة شو يظمن لك أنها ما كانت ترمس
    عبدالرحمن : على الاقل ما اعرف انها ترمس ، واذا رمست قبل انا ما كنت اعرف وشي وانتهى ، بس هاي عرفت وجدامي انها ترمس بتم طول عمري بشك بها ، بعدين أنتي كيف تحقينها عليه أنا أخوج

    استغربت وايد وضجت بعد من رمسة عبدالرحمن كيف يفكر بعواش ، عواش مب مثل ما متصور

    شما : لاء والله
    عبدالرحمن : شما البنت ما تباني ولا انا اباها انتي معورة راسج ليش
    شما : لا تخاذها ، ما اقولك خذها ، بس ليش تفكر فيها جيه
    عبدالرحمن : ما افكر فيها اصلا ، عادي حالها حال أي وحدة
    شما : كيف أي وحدة هاي بنت عمك
    عبدالرحمن : بنت عمي عندها أخوان أنا ماعلي منها ،أنا علي منج انتي وحصيص وبس
    طالعته : شو هالانانيه
    عبدالرحمن : وشو يخصه الانانيه بالله عليج
    شما : يعني
    عبدالرحمن : ما يخصه ، أنتي ما يخصج هاي حياتي انا ما ادخلت بحياتج ، ولا حصة يوم خطبها مبارك ما ادخلت ، هاي الحياة الزوجيه كل واحد ونفسه يعني تخص الشخص الي بيرتبط وبس
    شما : ولو حد خطبها بتفرح لها
    عبدالرحمن: اكيد هاي بنت عمي ، اكيد بفرح لها
    على الاقل شوي حسسني بالراحه انه ما بيدخل ولا بيقولي تزوجي ، وأنه لو حد خطب عواش ما بيقول شي ، بس بعد
    ضايجني بكلامه عن عويش ، وسكت عنه ما ابغي يزيد عبدالرحمن دايما يشوف عمره أن هو الصح ما احب ادخل وياه في مناقشات مالها اول من تالي واعور راسي على الفاضي

    شليت وقايتي : أنا رايحه بيت عمي
    ابتسم لي : مسرع ما حنيتي ، عنبو توج ما بتروحين
    ما اقدر ما ابتسم لعبدالرحمن يوم يبتسم لي عبدالرحمن وايد طيب وحنون ويخاف علينا وايد بس بعد يقهر ويا افكاره الغريبه العجيبه الي ما اعرف من وين يهل علي بها

    رحت بيت عمي لحظتها نسيت خالد وان ممكن يكون هناك رمسه عبدالرحمن عن عويش خلتني ابغي اروح ، اشوفها ، عويش اعز ربعي في النهايه وبنت عمي ، واختي الي ما يابتها امي يابتها مرت عمي هههههههه
    أول ما دخلت بيت عمي شفت البيت فاضي الظاهر طالعين عمي ومرته ، وراشد كالعاده محد نادر ما اشوفه
    نسيت لحظتها خالد ولا طرا في بالي ما اعرف ليش
    ركبت للدري متوجه لغرفه عواش ولما وصلت لنصه
    سمعت صوت من ورا ينادي وقفت مكاني اسمع
    : شهااااااااااب
    وقفت مكاني منو شهاب ، اوييييه ليكون حد ويشوفني مب ناقصة ، هذا مب صوت خالد
    : شهاب شفيك تصنمت
    وقفت مكاني بلا هذا خالد
    صديت ورا وشفت خالد واقف اخر الدري
    وقفت مكاني اطالعه
    خالد : بلاك يا ريال ما ترد
    طالعته مستغربه شو فيه هذا تخبل
    صديت ورا اتأكد اذا في حد وراي بس ما كان في حد
    طالعته وأنا مستغربه
    خالد : هيه أنت أقصدك أنت تتلفت ادور منو
    خيبه ليكون تخبل : خالد أنا شما
    خالد : شما ، شهاب كله واحد ولا شرايج بنت عمي
    طالعته مستغربه شو يقصد ، لحظة كأني فهمت قصده ؟؟؟؟
    ما عرفت شو اقول : أنت ما يخصك
    خالد :أنا ما يخصني ، بس عبدالرحمن وابوج يخصهم
    طالعته مستغربه صدق نذل ياي يهددني ، بس مافي فايده الحين ، الكره في ملعبه : شوفي حرم خالد
    فجيت عيني :شوووووووووووو
    خالد: يا حرم خالد ، يا عبدالرحمن وابوج يدرون ؟؟؟؟ اختاري عاد !!!!!!!!

    كشفتك وانتهى كل شي
    بعد ما تنفع أعذارك ~~

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015



    الــجزء الثامن

    *
    !! صدمتني فيك !!

    باللي سويته من ثواني ..

    { يعني اش قصدك }

    تبي تخليني منك اعاني ..

    بيت بو عبدالرحمن
    شما

    يلست على الشبريه وربعت ريلي ، لين الحين مب مستوعبه الي قاله خالد حسيت برجفه في ايدي بعدها انتقلت الرجفه لكل جسمي ، قاومت دمعه في عيني تبا تنزل بس للأسف نزلت
    غمضت عيني وأنا أذكر الموقف
    خالد: يا حرم خالد ، يا عبدالرحمن وابوج يدرون ؟؟؟؟ اختاري عاد !!!!!!!!
    طالعته مب مستوعبه : بشو يدرون
    خالد : بالي فيج ، ما يندرى بويه بس ولا لج سوالف بعد
    شما : شو أنت ما تستحي على ويهك شو يالس تقول ، أي سوالف
    تجدم مني وطالعني بغضب : شو أي سوالف شوفي فديتج اذا هلج مدمغين وما يدرون تراني عارف كل سوالفكم أنتو البويات فاهمه
    ما شفت جدامي لحظتها وركضت من جدامه بس ما وحالي الا بايد تمسكني :
    خالد : اليوم شو الخميس ، الخميس الياي ابغي اسمع ردج ، جان ردج لاء نفس اللحظة بخلي عبدالرحمن وابوج يدرون بسوالفج ، وجان ردج هيه أنا بس الي بدري ، قالي باستهزاء : وشوفي عاد لو لاء ، شو بيصير فيج ، ما اظن لو قتلهم زوجوني اياها بياخذون رايج ، يعني في الحالتين بتاخذيني بس الفرق أن بتنفضحين جدام الكل ، عاد أنتي بهواج تبين الكل يعرف ولا حبيب قلبج خالد بس

    هد ايدي بعد هالكلام الجارح والتهديد الصريح ، صديت عنه و توجهت لبيتنا وأنا يائسة مصدومه غضبانه كاره عمري كل شي تقدرون تقولون ، ودخلت غرفتي
    ياربي شو أسوي لو عبدالرحمن عرف ، شو بيسوي فيني ، معقوله يجتلني ، أكيد ، وأبويه ، شو بيصير فيه ، كيف بستر على عمريه بأني أوافق أخذه بس كيف أخذه ،أخذ خالد خالد الي بسببه تخليت عن أنوثتي بسبب رفضه لحبي ، والحين يباني أوافق عليه ، بعد ما غرست كرهه في قلبي ، بعد ما صار ما يعنيلي ، لاء دخيلكم ، انا حالفه ما أخذه ولو شو ما باخذه ، وبشوف أخرتها وياك يا خالد ، لازم أمسك عليه شي قبل يوم الخميس عسب يوم الخميس أهدده بهالشي بس شو ، شو يا شما ؟ ومن وين بتيبينه هالشي الي بمسكه على خالد من وين ؟؟ لحظة عويش
    مافي غير عويش ؟؟
    رحت بسرعه صوب مبايلي ودقيت لعواش بنت عمي مثل المينونه :ألو
    عواش:هلا وغلا شميم
    شما : مب وقته سمعي عواش أي وقت خالد بيطلع من بيتكم دقيلي على طول أبغي أي عندكم ضروري دخيلج
    عواش: شو السالفه شميم
    شما : سوي الي قتلج عليه
    وصكيت التلفون في ويها مب وقتها تسأل، أ رحت الحمام وغسلت ويهي وطالعت ويهي ،أنا ريال ومافي شي بياثر عليه ولين يوم الخميس وايد أشياء بتتغير ، وبنشوف يا خالد ، يا أنا يا أنت .؟.؟ دام تام برع فتره طويله لا حسيب ولا رقيب أكيد له قصة ولا قصتين الا قولي قصص حب يا رب يطلع متزوج وعنده عيال ، يا رب
    أوووووووووف كيف أفكر وليش ما قال لاهله ، اذا متزوج ، ليش ؟؟ امممم ماعلي بنشوف آخرتها ؟
    وان شاء الله أنا الي بكسب في هالحرب يا خالد أنا مب أنت بنشوف آخرتها وياك

    ثاني يوم
    الجمعه
    بيت ميره


    شمسه

    يا ربي اليوم ماشي دوام ما بشوف سلطان ، امممممممم ساعه كم الحين
    خيبه مسرع ما صارت 3 ونص
    وبعدين يعني أبغي اشوفه ، امممم ، رقمه انحفر في راسي بس ما أقدر ، ما أقدر اتصل فيه لو شو ما صار ما بتصل ، أنا بنت ناس وعمري ما فكرت بهالطريقه ، بس هالانسان غير ، هالانسان أحسه وفي ، أحسه برئ ،ما أتوقع أن هالويه يعرف بنات أو يرمس بنات أتوقعه صادق ، حساس ، رومنسي ، يعني مثل ما أبغيه هذا هو فارس أحلامي مافي غيره ، شو أسوي الحين
    أسير بيتهم يعني ، يا ربي ارحمني ،،، امممم أمي ما قالتلي سالفتها ويا هالريال بوناصر ، مافي غير اخليه يخطب أمي ويتزوجها ويون يسكنون بيتنا ، عسب أقدر أشوف سلطان ويكون قريب ، لحظة وين سار تفكيري كيف أرضى ،أمايه تتزوج ،أمي أنا ، ويا ريال غير أبويه ، غير الانسان ايل طول عمريه أشوفه ، بس كيف ، كم أقبلها ما أقدر الصراحه ، بس لحظة ما فكرت في شي أمايه مب انسانه مالها احساس ، ليش هالانانيه ايل فينا ، بس منو الي قال أن بوناصر يباها وأنه خاطبنها قبل وأنه كان يحبها كلها تفسيرات وتبريرات من عندي ممكن كان ربيع أخوها وبس ، شو الي خلاني أفكر هالتفكير الامور بدت تتعقد ، الحين كيف أشوفه
    اسير بيتهم وني ازور بوناصر ، بس ليش ازوره هذا يارنا مب من اهلي
    مافي غيره
    بطي
    امممممممممممممم
    طالعت أختي أسما : أسما بطي وين راح
    أسما :أظني في الغرفه الثانيه ليش
    شمسه : لاء بس اسأل
    قمت من مكاني بسرعه وشفت أمي في ويهي
    ميره : وين سايره
    شمسه : ها ولا مكان هني ادور بطي
    مشت عني أمي ورحت الغرفه الثانيه وين بطي وين راح هذا بعد
    شمسه :بطوووووووي
    بطي : نعم خالو
    شمسه : وين كرتك
    بطي : كرتي في الحوي ، ليش
    شمسه : مب ناوي تلعب بها
    بطي : الحين حر ، بعدين ليش خالو
    شمسة :قوم بنلعب بها
    بطي : الحين
    شمسه : هيه الحين
    هز راسه بطي بالموافقه وطلعنا برع ،اووووووف الساعه 3 ونص تقدرون تتخيلون الحر والجو والشمس ، وخاصة بيوم الجمعه بس مافي غير هالحل عسب أشوف سلطان

    فر عليه بطي الكره و مسكتها بايدي
    بطي : خالو بالريل مب الايد
    شميه : كيفي أنا بكون حارس
    مسكت الكره : بطي تعال أوقف هني
    وقفته على اساس أن وراه يكون الايدار الي يفصل بينا وبين بيت بوناصر
    وفريت الكره وابتسمت لما صبت الهدف وطاحت الكره في بيتهم
    شمسه : اوييييييييييه
    ههههههههههههههه ضحكت في داخلي على ويه بطي المصدوم
    بطي : خالو كرتي طارت
    شمسه : ماعليه الحين بنسير بنيبها من البيت الثاني
    بطي : انا بيبها وبي
    شمسه ":شو لاء لاء انا بي وياك

    بيت بوناصر

    سلطان


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ عنبو ، رااااااااااااااااااااااااااسي ، عثره ، منو عق هالكره
    سمعت ضحكة من التلفون
    : شو حبيبي منو عق عليك الكره
    لحظة منو هاي يالسة تضحك علي
    سلطان:أقول قلبي أكلمج خلاف
    وصكرت التلفون في ويها عنبو مب باقي الا هاي حطيت ايدي على راسي ويلست افرك المكان الي طاحت عليه الكره :آخ عنبو مب فره مره على راسي قاصدينها اشك والله اني مقصود
    طالعت :لحظة هذا بيت شمسه ، ماشي الا ولدهم عنلاته من صبي خلا اشوفه جان ما لعنت خيره
    سمعت جرس الباب يدق
    رحت للباب وأنا محرج خربوا عليه مكالمتي ويا ربيعتي وهاي يديدة بعد ، أنا براويكم مسودين الويه
    فجيت الباب وأنا محرج بس ، زالت كل عصبيتي أول ما شفت ويه شمسه ، يلست أطالعها إلا قولوا أتأملها
    لابسة مخوره ووقايه بيت ويايه بيتنا ، امممم جنها ماخذه راحتها بزياده ، بالحل مسموحه دام عيني الي بتتمتع وبتشوف خلا برايه ، ابتسمت لها ابتسامه شقت ويهي
    سلطان : مرحبا الساع هلا والله قربوا
    سمعت حس الولد يقول بنقمه : خالو هذا نازعني ذاك اليوم
    قفط ويهي الحين تخطيطي كله هذا بي يخربه آخر شي
    طنشته ويلست أطلع ويه شمسه الي حسيته احمر
    شمسه :أخويه كرتنا طاحت عندكم ممكن تعطينا اياها
    طالعتها مبهم ما سمعت الي قالته كنت مشغول اتامل ملامح ويها : ها
    شفتها احمرت زود : كرتنا
    هزيت راسي : هيه هاي كرتكم الي طاحت على راسي
    شمسه : آسفه والله ما كان قصديه
    ابتسمت لها عيبني الوضع وبغيت ازيد بالرمسه عسب ترمس : بالحل مب مشكله ، والحين شو تبون الكره يعني
    طالعتني بمعنى شو تشوف أنت : هيه أخويه لو سمحت
    سلطان :اسمي سلطان ، لو تناديني باسمي أحسن
    شفتها فجت عينها وطالعتني
    سمعت حس الياهل : نحن نبا الكره
    أوووووووووف وياه هذا شو يبا
    نزلت لمستواه :وانت شو اسمك
    الياهل : بطي
    سلطان : وخالتك شو اسمها
    بطي : ليش
    لاحظت أنها ساكته ما شفت ويها ، ما ادري مصدومه مستانسه مستغربه متصنمه ما أعرف شو سالفتها

    حسيت بصوت يدي بوناصر : سلطان من عند الباب
    سلطان : امممممم يرانا
    شفت يدي ياي بسرعه وطالعني بنظره ما عيبتني مول : قوم أنت مرحبا مرحبا بنتي شحالج
    فجيت عيني شو يقول هذا خرف شو قوم أنت ما ابغي اخرب صورتي جدام شمسه ولا جان رديت عليه


    شمسه : هلا عمي اسمحلنا طاحت كرتنا في بيتكم وينا ناخذها
    بوناصر : البيت بيتج الغاليه ، قربي قربي
    رحت بعيد عسب يدي ما يلاحظ رحت صوب سيارتي وفجيت الباب وظهرت قلم
    ورحت صوب كرتهم الي طاحت على راسي
    وكتبت ايميلي ، ما فاد الرقم بس الايميل اكيد بيفيد بتزيغ ادق على رقمي عسب لا اعرف رقمها ، بس الايميل ممكن تسوي أي ايميل وتضيفني عليه
    ابتسمت وأنا اشوف يدي واقف وياها برع ، ابتسمت واستانست على خططي ومخي الي بيطيحها طيحه ؟؟؟؟؟؟
    شمسه

    قلت في خاطري بخوف أمـــــــــــــايه ، شو هالبلشة الي ابتلشت فيها والله لو تدري أمايه ولا اسوم بتستوي لي مصيبه لا صارت ولا استوت ، بلعت ريجي خلصت من سلطان طلعلي هالشيبه وين اقرب الحين

    بوناصر : اقربي داخل فديتج أنتي من غريبه نحن اهل
    شمسه : لا عمي مرة ثانيه ان شاء الله
    شفت سلطان قرب وفي ايده الكره ناولني اياها :
    سلطان : هاي كرتكم
    هزيت راسي بمعنى هي وشليتها بسرعه
    شمسه : مشكورين ، عن أذنكم
    مسكت ايد بطي ومشيت به بسرعه صوب بيتنا أول ما دخلت البيت :اوووووووووف ما بغينا
    بطي : خالو ، منو هذيل
    صديت صوبه أنا كيف نسيته
    شمسه : بطي مب تقول لحد أن الكره طاحت بيت اليران
    بطي : ليش خالو
    شمسه : ما باهم يضحكون عليه ويقولون ما اعرف اشوت
    بطي : زين خالو ما بقول
    ابتسمت له براحه يا ربي انا كيف سرت بيتهم ، شو سويت في حياتي أنا
    طالعت الكره بابتسامه : يعني ما طحتي الا على راسه حرام عليج عورتيه
    شفت بطي يطالعني مستغرب : خالو تكلمين الكره
    هههههههههههه ابتسمت على عمريه : لاء
    لحظة شو هذا شو مكتوب على الكره ، شفت ايميل ، هذا اكيد ايميله
    يعني الي كنت افكر فيه صح الرقم كان لي والحين الايميل بعد لي بس شو يبا مني انا قلت ما بتصل فيه ، بس ما يمنع أني اضيفه واشوف شو يبا ، بس مب جني بصغر في عينه لاء لاء شو اضيفه ما يصير ما بضيفه ولا برمسه كيف فكرت اصلا
    طالعت الايميل امممم رحت بسرعه صوب المطبخ وفجيت الماي وغسلت الكره عسب محد يلاحظ الايميل وخاصة أنها كره بطي يعني عادي ابوه ولا امه يشوفون
    ودخلت البيت أول شي سويته رحت لغرفتي على طول وفجيت الدفتر الي اكتب فيه خواطري وفتحت الصفحة وكتبت فيها
    الايميل وحتى الرقم الي سمعته أمس وكتبت اسم سلطان
    اممممممممم ما عرفت ليش بس كتبت في الدفتر للذكرى لا غير
    ابتسمت وصكرت الدفتر وأنا ما اعرف كم بقاوم وشو بسوي وبشو بفكر ؟؟؟


المواضيع المتشابهه

  1. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 08:56 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •