مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 35

الموضوع: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    بيت هزاع
    فطيم

    من ساعه وأنا أسمع صوت التلفون يرن ومحد يشل يا ربي رحت للتلفون وشفت في الكاشف رقم هزاع

    رديت
    فطيم : ألو
    هزاع : هذا بيتي متأكدين ، تحريت داق بيت حد ثاني ، وينكم متوا شو ، وانتي الشيخة نتريا منو ترد علينا ، داقين لمنو بتخبرج
    عويت بوزي يا كثر ما يتحرطم
    فطيم: نعم شو تبا
    هزاع : الليله بسافر كنت بي اسلم عليكم بس ماشي وقت
    فطيم : مسرع ما حجزت ، مب مشكله ، هذوه الدرب
    هزاع : أكيد أنتي مب مشكله عندج ، داق أبغي اكلم سالم عطيني اياه
    فطيم : سالم وين يعرف يتكلم ، كلمتين ويا الله يالله
    هزاع : زين حطي التلفون على أذنه عسب أسمه لو حرف ولا نصخه
    فطيم : راقد
    هزاع :زييييييييييييييييييين خلاص هونت ، المهم تبين شي
    فطيم : لاء
    سمعت حس أنوثي عنده ، هاي أكيد حرمته اليديده
    وسمعته يقول : لاء حبيبي لا تحطين لي هالجاكيت ما ابغيه ، دندون حطي الي تبينه
    هزاع : المهم فطيم خلاص أنا بسافر أوكي
    فطيم : زين ، درب السلامه
    سمعته يقول بصوت واطي : فطيم
    تنهدت بنفاذ صبر : نعم
    هزاع : سمعتيها شو تقول
    فطيم : لاء ، سمعتك أنت
    هزاع : ما تبين اقولج شو قالتلي
    فطيم : لاء
    هزاع : براحتج قلت يمكن حاسه بفضول ، بس
    أنتي ممسوحه هالكلمه من قاموسج المهم مع السلامه
    فطيم: مع السلامه
    صكيت عنه تعالوا نسيت اساله وين بيسافر ومتى بيرد ، والله يرد متى ما يبا اعور راسيه ليش ، رحت لغرفتي عسب اغير ثيابي بروح عند ربيعتي اليوم ؟؟؟؟؟؟

    بيت مبارك
    5:30 عصرا
    مبارك

    يا دافي الصوت غطيني باهدابك
    ودي رموشك تظللني وتحميني
    اسكن فؤادي وافتح للهوى بابك
    اروي خفوقي و تربع في شراييني
    شفت حصة تقوم وهي مستانسه
    مبارك : زين حصيص مستانسه هالقد بس عسب بوديج بيت ابوج تبين فرقاي شو
    حصة : ههههههههه لاء بس جد ، أنت أي مكان ما بتكون فيه وياي ساعه لين ما ترضى توديني
    مبارك : زين روحي تلبسي سريع أنا بترياج في السيارة
    راحت ورحت أنا للسيارة شغلتها ويلست فيها اتريا ، حصيص ونه قتلها بسرعه بتنقعني ساعه أعرفها حصيص
    امممممممممممممممم
    سمعت صوت تلفوني يرن شليته وشفت رقم آمنه شو تبا هاي
    صكيت التلفون في ويها بس ما وحالي الا وانا اسمع ياني مسج
    فجيته
    ((مبارك أنت وعدتني ، والريال يكون عند كلمته ))
    تصدقون أول ما قريت اخر كلمه الريال عند كلمته رن تلفوني كنها مؤقته متى بيوصلني المسج وبوصل اخرته رديت عليها
    مبارك : نعم
    آمنه : هلا بهالصوت
    رفعت حياتي مستغرب : شو
    آمنه : هلا بك شحالك
    عويت بوزي : زين شحالج أنتي
    آمنه : طيبه طاب حالك
    مبارك : اطمنتي عليه ، يلا صكري
    آمنه : زين قلنا اعتبرني اختك يعني ارمس ما تبا تعرف عني شي
    مبارك : لاء صراحة ما ابغي
    آمنه : اسميه امنه ،عمريه 24 سنه متخرجه من تخصص موارد بشريه ،
    مبارك : ما يهمني
    آمنه : زين حنطاويه ، عيوني سود ، وشعريه اسود بعد ، وطويله بس لا تخاف اقصر منك
    مبارك : لاء والله
    آمنه : بلا هيه والله
    ابتسمت بالخفيف : آمنه شو تبين
    آمنه : ابغي ارمسك
    مبارك : وتراج رمستيني ، يلا صكري حرمتي بتي الحين
    آمنه بغيض : تخاف منها
    رفعت واحد من حياتي : هيه أخاف منها ، شو يعورج انتي
    آمنه : ادري تغايضني ، الي مثلك ما يعرف يخاف
    فتحت عيني باستغراب : الي مثلي
    آمنه : الي عندهم هالشخصيه الجتاله ، أنت تذكرني تعرف بشو
    مبارك : بشو
    آمنه : تذكرني بالنخله
    فجيت عيني باستنكار : شوووووووووووووووووووو
    آمنه : شموخك شراتها مرتفع عن كل شي
    مبارك : ههههههههههههههههه
    تبون الصراحه عيبتني رمستها مب لانها مب بنت لانها مدح لي ،انتفخت، يعني أنا مطيح البنات جيه ، وهالشي الي صغرها في عيني وشفت أني شي كبير اسوي الي ابغيه فيها بس لمجرد أنها تحبني
    آمنه : ان شاء الله دوم هالضحكة
    مبارك : سمعي انا بصكر
    وصكرت التلفون في ويها ، ما حسيتوا هالاحساس عسب جيه مب مقدرين
    احساس ان انسان يموت فيك يعشقك ، يمكن غرور يمكن محبه نفس بزياده ما اعرف شو من احساس ركبني بس شفقت عليها ، احاسيسي كلها تجاه حصة ، حصة الوفيه ، ومب يالس اخونها الحين بس لين ما ابعد آمنه واخليها تشليني من بالها ؟؟
    انفج الباب ودشت حصة
    ابتسمت لها
    حصة :تاخرت عليك
    مبارك : وايد
    ابتسمت : يلا سرينا
    مديت ايدي ومسكت ايدها قربها وبستها
    تميت ماسك ايدها وقلت لها بحنان :أحبج حصيص
    ابتسمت لي ابتسامه حنونه و حركت السيارة بوديها بيت ابوها ، هالانسانه كيف تعنيلي يا ربي ، ان شاء الله افتك من آمنه باسرع وقت ؟؟؟؟؟

    شما

    وهان الهوى وذبلت زهوره
    أقولها ودمعي هدولي
    بنساك يامن شفت جوره
    أبعد ولو زالت شجوني


    يلست عند تلفون البيت وحطيت حذاله مبايلي ويلست اطالعهم
    شما : يلا حد منكم يرن سريع
    اووووووووف شو ميلسنه هالقد في البيت يلا متى بيسير ، لحظة مب باجر الصبح دوامه ، يعني ما بيكون موجود
    ، شو يصبرني لين باجر أنا يا ربي ، شو هالحاله ، اممممممممم
    سمعت رنه تلفون البيت ما شفت الرقم رديت على طول
    شما : هلا
    : مرحبا الساع هلا بالعروس
    شما : سم يسمك قول آمين شو تبا داق
    خالد : شو ابغي داق ابغي عبدالرحمن ، بس صراحه ما توقعت خلي التلفون يرن متخبله تسمعين صوتي لهدرجه
    شما : شووووووووو
    خالد : هههههههههههههههههه
    لحظة؟؟؟ خلا أكون أوكيه وياه الحين الكره بملعبه ؟؟
    شما : خالد أنت في البيت ، اذا في البيت عطني عواش
    خالد : لاء مب في البيت ، عند سيارتي ، بطلع الحين دقيلها على مبايلها ، المهم مب متصل اسمع صوتج العذب وين عبدالرحمن
    عرفت الي ابغي اعرفه ، الحين خلا يولي
    شما : وأنا شو يعرفني ، زووووووول
    وصكيت في ويهه ما يهمني خلا يولي المهم اسوي الي ابغيه ، اليوم مافي غير اليوم ، هالحظة
    شليت بعمري وشليت شيلتي ونزلت تحت بسرعه ، هيه هاي هي اللحظة الحاسمه
    ابتسمت براحه وسرت على طول بيت عمي
    شفت مرت عمي وعمي يالسين تحت بما أن بيت عمي غرفه عمي وحرمته تحت لأن ما يروم عمي يصعد على الدري ، فبجيه باخذ راحتي ،أول مرة أعرف الفايده من أن غرفتهم تحت
    سلمت عليهم على السريع حتى استغربوا سلامي ، بالعاده ايلس أسولف ، بس ماشي وقت ، ورحت بسرعه غرفه عواش فجيتها بدفاشه : عوااااااااااااااااش
    نقزت في مكانها وطالعتني : شميم دقي الباب روعتني
    شما :أنتي فاضيه ( قتلها وأنا اشدها من ايدها ) يلا قومي سريع
    قامت وياي : بلاج وين
    شما : شو وين ، غرفه خالد
    وقفت مكانها مرة وحدة : شوووووووووووووو ، شو نسوي غرفته
    صديت لها وين ايلس افهم هالغبيه الحين : شو شو نسوي ، ابغي افتش غرفته ادور شي
    عواش: شميم شو تبين بخالد انتي
    شما : حساب جديم بصفيه
    وقفت وقالتلي بخوف : شميم أنا ما يخصني لا ادخليني هذيه غرفه خالد روحي روحج أنا ما يخصني مول
    شما :شو من ربيعه أنتي بتخبرج
    عواش : شما تعرفين أنا ما استجري افتش غرفه خالد ، أنتي جان وايد قويه هذوه الدرب ، ما يخصنيه
    راحت يلست على الشبريه ، وفجأة انرسم الرعب على ويها : اوييييييه ، شميم دخيلج لا تفتشين اذا عرف شو بيسوي بج انتي مب ناقصه ابعدي عن خالد احسن لج ولي انا بعد
    فجيت عيني : أنتي شو تخرفين ، ما تعرفين بالمصايب تراج
    عواتش : أي مصايب
    شما :ايهي ، أنتي سالفتج سالفه ، مب مخلصه أنا وياج شكلي اليوم بروح روحي
    شفتها لحقتني ومسكتني : زين شميم لحظة لحظة
    صديت لها وانا اربع ايدي : ما بتين وياي شو تبين بعد
    عواش : اكيد ما بي بس اتري بشوفلج المكان ،أخاف راشد في غرفته
    شما :راشد محد
    فجت عينها : بعد مخططه وشايفه مسرح الجريمه
    هديتها ورحت غرفه خالد مول مب وقتها الحين شفتها يلست في الصاله الي فوق ادريبها عواش خوافه ما بتدخل تفتش الغرفه مب مشكله
    أول ما دخلت شفت على طاولته صوره له ، مالت على هالشيفه ، ما تستاهل هالويه ،
    هزيت راسي لو ما اخاف يعرف أني دخلت الغرفه ، بقصها له ، ولا ليش اخاف خلا يعرف تراني بهدده بالي بلاقيه في غرفته
    قصيت الصوره وفريتها على الارض ، مب الزباله خلا يشوفها ويستانس بعمره هالخبيث
    رحت أول شي صوب مكتبه فجيت الادراج ويلست ادور اووووووف مافي شي كلها اوراق عمل
    شو يعني ما بلاقي شي ادينه به شو السالفه ، ييتي يت على الفاضي
    رحت صوب الكبت وفتحته وشفت صندوق عود تحت أول ما فجيته شفت عطور واوراق وصور
    بس للأسف كانت صور خالد كلها ويا شباب تنهدت بضيج
    وشفت كتاب في الصندوق ، بعد مثقف ويقرى
    ييت احط الكتاب مرة ثانيه في الصندوق بس طاح منه صور
    ابتسمت وانا اشوف صور خالد ويا وحدة والصراحة زادت ابتسامتي لما شفت عشر صور وكل صورة البنت الي فيها تختلف عن الثانيه
    في اجنبيات وفي عربيات وفي خليجيات مب مهم المهم حريم شليت الصور بسرعه و رديت الاغراض في الصندوق ودخلت الصندوق
    بس أول ما وقفت بطلع شفت خالد واقف وهو مربع ايده ويطالعني وهو معقد حياته ؟؟؟

    تنصدمت قولوا تجمدت قولوا مت ، كل هالكلمات انرسمت على ويهي لحظتها ،أخ منج يا عويش زين نوهي ادري انها لو شافته وانا داخل غرفته ، بتموت مكانها من الخوف ، بس بعد مب تموتين على طول يعني تشهدي على الاقل خليني احس ، اعرف ، مب يطب جيه
    شفته صكر الباب وقفله وحط المفتاح في مخباه فجيت عيني أطالعه ايييييييييه وين يبا هذا
    شما : خالد فج الباب
    راح ويلس على الشبريه وطالعني بطرف عينه : لاء صرخي ، ابغي ابويه وامايه تحت يسمعون صريخج ، وأنج في حجرتي
    كنت خايفه مصدومه بروده عجيبه تسري بجسمي قلت بصوت اقرب للهمس
    شما : خالد لا تيب لك ولي المشاكل بطل الباب
    خالد :أنا ابغي ايب المشاكل ابغي يقولون انج كنتي بحجرتي وأنا وياج
    شما :شوووووووووووو، تخبلت أنت
    خالد : جيه أحسن بيزوجونا اسرع
    شما : خالد عن الخبال
    خالد : شو يايه ادورين ، عيبوج الصور االي عندج ، لا تخافين ما بشلهم حلال عليج
    فجيت عيني يعني شافني
    بلعت ريجي ومديت ايدي : دوك ما باهم بس خلني أطلع
    خالد : شو دخول الحمام زي خروجه
    شما : شو تبا
    خالد : ابغي يسمعون صريخج عسب ابويه أي ويشوفج في غرفتي
    طالعته باحتقار صدق نذل هذا ولد عم بالله عليكم رحت صوب الباب وأنا اشوفه يبتسم
    اول ما مسكت قبضه الباب ، لحظة لو سويت الي يبغيه شو بيقولون واحد من الاثنين يا أن انا وياه على علاقه ، يا إنه مينون وشافني في غرفته وما قدر يتحكم بعمره وحاول يعتدي .. ما قدرت أكمل الفكره حسيت راسي افتر ،
    صراحة الاثنين اخس من بعض خلا اتفاهم وياه احسن ، يا ربي أنا معتبره عمري ريال وما ازيغ وما اصيح هذا يبا يخرب عليه كل تخطيطاتي واستيالي وكل شي ، ما بجذب عليكم خفت منه من نظراته ما كانت نظراته عاديه كانت شيطانه كلها تحدي وغرور
    قام من الشبريه وراح صوب مكتبته
    خالد : يلسي يلسي ،
    رحت ويلست على الشبريه وأنا اطالعه بخوف
    شفته يبتسم لي بمتعه كنه ياهل ويالس يلعب لعبه ووايد عايبتنه هاللعبه
    طلع كيمرا من درجه ، الظاهر في صور في الكيمرا يبغي يراويني اياها بس الي فكرت فيه ما كان في في محله
    شل الكيمرا وتم يصور ، طالعته مستغربه ، لحظة شو يالس يصور ، فجيت عيني هذا جنه يالس يصور...... يصورنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    شما :ايييييييييييييييييييييييه ، شو تسوي
    خالد : شميم وايد حلوة أنتي في الصور ، طالعيني شوي اشوف
    فجيت عيني اطالعه مصدومه بس هو ما كان مصدوم كان يصور يمكن ما حسبت ست ، ولا سبع ولا ثمان صور صورني
    خالد : تصدقين عاد أي حد يشوف الصور يعرف أنها في حجرتي وأنج يالسه في حجرتي ، وهالكيمرا الكل يعرف أنها كيمرتي
    طالعته أحاول استوعب الموضوع لين الحين مصدومه ومن كثر الصدمه ما عندي رده فعل ، شوفوا النذل يهددني شفتوا جيه يا ناس أنا عن نفسي ما شفت
    حسيت بخوف برجفه وطالعته مصدومه وحسيت بدمعه بتنزل من عيني قريب
    يا وقف حذالي ما كنت مستوعبه لين الحين الي يالس يصير ، بأنه هددني وأني يالسه في غرفته الحين ، وقافل الباب ومب راضي يفتح يبا ازاعج عسب يشكون فينا ، وصورني في غرفته ، كل هالاشياء كانت تدور في بالي ، لحظة يبا يهددني بالصور عنده الصور ما اقدر انكر أنها صوري واني في غرفته شوفوا النذل
    وقفت اطالعه مستغربه
    ابتسم وطبع بوسه على خدي فجيت عيني وحسيت أني بموت أو بطيح في مكاني مب لانه باسني والله عادي عندي هالبوسه الا بوسه ، تعرفون ليش بغيت اطيح مكاني لان توقيت الي يتني فيها البوسه نفس التوقيت الي دق فيها على زر الكيمرا ؟؟؟ يعني الصورة الاخيره كانت وهو يبوسني ؟؟؟




    يا للأسف شوهت صورة
    رسمتها لك في عيوني ~~
    كنت النظر ضيه ونوره
    غالي وقدرك ما يهوني ~~

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    الــجزء التاسع ~~


    رسمتك صوره في بالي ولكنها خيال افكار
    ابيك تحقق الصوره وتغير كل رسماتي


    بيت بوخالد
    خالد

    حسيت بايدها على صدري وهي تدفني بكل قوتها ، ابتسمت الا ضحكت على ويها المتفاجئ والمصدوم ، الا مرعوب ، والرعبه بتاكله
    : ههههههههه في ذمتج شميم شرايج في هالصورة ، امممممم تبين اطرشها اليوم ولا باجر لعبدالرحمن ؟؟
    فجت عينها وطالعتني وهي مصدومه أكثر : شميم شوي شوي على عينج بلاج
    طالعت للأرض كأنها يالسه تفكر : هههههههههه مب وقت تفكير الحين
    رفعت عينها وطالعتني باحتقرار ، صراحه لولا كرامتها جان خرت عند ريلي تترجاني ، ماعلي يا شميم مسوتلج راس ، وطلعتي راعيه علوم ، دواج عنديه
    طالعتني باحتقار واضح وهذا الي ولع النار فيني من الغيض، بس بنطوفها لج اليوم، لأنج مصدومه : شو تبا
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ، قبل كنت ابا اخطبج، وكنت اتريا رايج اذا وافقتي اوكي، اذا رفضتي بخبر عبدالرحمن أنج بويه ، بس الحين لاء
    طالعتني بفرحه : صدق غيرت رايك
    خالد : ههههههههههه لاء ما غيرت راي
    ردت نظرتها الحايرة والمصدومه : شو عيل
    خالد: الحين ابغي اخطبج ، وبخطبج بس ما اتريى رايج
    شما :كيف
    خالد : قبل كان في احتمال ترفضين بس الحين ، جان فيج خير ارفضي

    شما

    طالعته باحتقار لعبها صح ، الحين ما بجرأ ارفض لأن صوري عنده وبيهددني بهن ، وحتى صوره هو ، لو خذتهن ما بقدر اطلعهن لأنه بيظهر صوري وياه ، ولو ظهرتهم ما أظن بتأثر عليهم وايد ، خاصة وأنه ريال ، اممممممممم وأنا شو يعني الحين مافي مجال الا أوافق
    قلت باندفاع : خسي أخذك تفهم
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، ومنو قالج أن بيكون لج راي
    نفخت من الغيض الي فيني : يعني ما عندي لين الخميس افكر
    خالد : امممممممممم حتى ثانيه ما عندج تفكرين
    شما : واذا وافقت بترد بتمسح صوريه ، بعدين تعال شو يضمني ما تنسخهم ترا كيمرتك وممكن تسوي فيها أي شي
    خالد : غناتي واذا تزوجنا ، بيكون شي طبيعي عندي صورج
    شما :أنت نذل تدري
    خالد: أكيد أدري
    شما : يعني موافقتي على العرس ما تضمن لي أنك ما بترمس عنيه
    خالد: ههههههههههه مستغرب منج أنا شميم كيف ارمس ، بتكونين حرمتي
    طالعني بمكر نظراته ابدن ما حركت شي فيني ، حسيته ذبح كل شي ، قبل لما كنت أحبه ذبح فيني كل احساس يحسننني بأنوثتي ، والحين بعد ما نزعت حبه من قلبي واعتبرته ولد عمي بس ياي اليوم ينزع حتى هالصفه ،الحين هالانسان بالنسبالي ولا شي ؟؟ لا ولد عمي ولا الانسان الي حبيته ، ببساطه ولا شي ؟؟؟

    خالد : بشو تفكرين ،أدري من داخلج مستانسه بس تعاشين
    شما : شوووووووووووو ، مستانسه على شو على خيبتك
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    شما باحتقار : شو يضحك الحين
    خالد : سلامتج ، هيه صح لا تترين اخطبج الاسبوع الياي
    شما : لا دخيلك ميته اترياك تخطبني
    خالد : هههههههههههههههه ليش عيونج تقول انج مستانسه

    هالانسان بيرفع ضغطي شو فاكر نفسه ، والله مب مستانسه ، والله مب مستانسه يالسه احلف بعد
    طالعته باستنكار
    خالد : عاد أنا ضمنت الموافقه ، يوم بيدق براسي بخطبج أوكيييييييه
    رفعت حياتي مستنكره هالتصرف يعني ان شاء الله انا بتم جيه ، ما اعرف متى بيدق براسه وبيخطبني ، بتم بخوف أنه يخبر عبدالرحمن عنيه ، ليش يا ربي خليت مصيري بيد هالانسان
    خالد: شميم أبغي ارقد
    رفعت عيني وطالعته باشمئزاز : شو تباني ارقدك
    خالد : خخخخخخخخخخخخ هيه من اليوم ورايح ،عدي عمرج حرمتي توقعي اطلب منج أي شي
    فجيت عيني مصدومه من وقاحته ، شفته ابتسم لي وقام فصخ كندورته وعلقها على المعلاق
    شما : ايييييييييييييييه وين تبا
    خالد : ههههههههههههه شفيج تيك ات ايزي ، احيدج ريال
    شما : انت شو تبا فيني
    خالد : ابغيج بالحلال
    قمت من الشبريه متروعه وشفته ضحك بصوت عالي ويا مط الفراش وانسدح وغمض عينه
    شفته مصدومه : ايييييييييييه وين المفتاح بطلع
    فج عينه وطالعني بنظره حنونه مب لايقه عليه هالنظره موووووول
    خالد : شميم المفتاح في الكندوره وأنا جدامج فصختها ، ولا شوفتي صدق تنسيج الدنيا
    طنشت تعليقه ما همني رحت لكندورته وأنا أطالعه اخاف أي صوبي هالانسان عادي عنده كل شي
    شليت المفتاح وفتحت الباب وطلعت ما انتبهت ، اذا في حد في الصاله الي فوق ولا لاء ، كل الي همني لحظتها اشرد من هالانسان
    ولحسن حظي ما كان فيه حد ، لحظة عويش وين
    رحت لغرفتها وشفتها منسدحه على الشبريه وفي حظنها اللاب
    صراحه فارت فيني البراكين
    طالعتني ببتسامه : ها شميم خلصتي شغلج
    شما : لاء والله
    فجأ ة انجلب ويها : أقولج جان ما لقيتي الي ادورين عليه تعالي باجر ،أخاف خالد أخويه أي الحين
    طالعتها باستنكار يعني ما تعرف ، اخبرها ، لاء شو بيكون موقفي جدامها أنا القويه ، البويه أخاااااااااااااااااااف مستحيل
    شما : ليش وين سرتي
    عويش : رحت اسبح ، شميم دخيلج انسي السالفه الي تبينها مب كل يوم بيفضى لج الجو
    ابتسمت باستهزاء : خلاص نسيت

    هديتها ورحت بيتنا سمعتها تناديني بس طنشتها ، مب وقتها الحين عويش ، ميته من القهر من هالانسان البلييييييييييييييييييييد ، شفتوا يا ناس ولد عم جيه يهددني بعد ، صدق قوي عين ، ولا على البال يهدد بعين قويه ، تربيه برع تراه ، متبري من اصله ، وبعدين تراه يقول بويه شو يبا فيني ، شو يبا مني
    مب فاهمه مول ،أنا ما اقدر اتزوج ريال كيف وأنا ريال ؟
    دخلت بيتنا وانا راسي داير باجر نتايج الثنويه وأنا مول مب متفيجه هالانسان خلاني اكره كل شي ،أول ما دخلت البيت شفت ابويه وعبدالرحمن ومبارك وحصة أختي مب وقتهم هذيل بعد
    طنشتهم دخلت سلمت على السريع ورحت غرفتي ، لو يلست ما بترحمني حصيص من الاسئلة ، رحت فوق على أمل باجر يكون أفضل من اليوم !!!!!!!!!

    بعد أسبــــــــــــــوع تقريباَ
    الساعه خمس العصر
    بيت ميره
    شمسه

    طالعت الدفتر الي جدامي بتأمل صارلي اسبوع وأنا أتأمل الايميل والرقم ، ما أعرف شو الي يجذبني تجاه هالانسان ، شو الشي الي فيه الغير ، شو الشي الي ممكن يخليني ابيع ثقة هلي عسبه ، حاله حال أي شخص في الشارع ، ممكن أشوفه حلو لفترة وأنسى شكله ، ليش شكله مب راضي ينمحي من بالي ، مع أنـــي شايفه وايد حلوين وبعد ثواني أنسى شكلهم ، ليش هذا مب قادرة أنساه ، ليش ، دخيلك يا ربـــي؟؟؟

    تنهدت وطالعت الايميل ، لو ضفته وسألته يحب ولا لاء ؟؟ وين يدرس وايد أشياء ممكن أعرفها بس أكيد هو ما بيعرفني كم بنت أضيفه في اليوم الواحد ؟؟

    مافي إلا أسوي إيميل يديد ، اضيفه فيه ورمسه واشوف شو طينته لو طلع مغازلجي امسحه من بالي ، هيه عسب بالي يرتاح ويطمن ويقتنع أن حاله حال غيره من الشباب ، ولو طلع صدق يحبني ؟؟ وكيف بيحبني ليش هو من وين يعرفني ، زين حب من أول نظره ، شو هالخرابيط ؟؟؟

    حسيت بعصرة في بطني واضطربات ، ما اعرف خوف من هالخطوه ، لاء شو أضيفه ما يوز ، يا ربي مب قادره افكر مول
    خلاص بتوكل وبسوي ايميل يديد ، و المغازلجي يبين لو طلع مغازلجي حاله حال غيره على طول
    بسوي له بلوك ودليت
    امممممممممممم شو ممكن أسوي
    طردت كل هالافكار من بالي وفتحت صفحة الهوتميل وقررت اسوي ايميل يديد
    بس لحظة شو بسميه
    اممممممم بنت ميره ، هو ما يعرف اسم أمــــــــــــايه
    ولا لاء ممكن يكون سمعه من يده ، بس ما أظن يده يطري امايه جدامه ولا جدام ابوه وأمــه
    أمممممممممم خلا اغير ، خلا اسميه باسم غير اسميه عسب مول ما يشك اممممم عليا حلو
    خلاص بخليه العليا
    خلصت الاجراءات وفتحت المسن ودخلت بهالايميل شفته فاضي بما أن محد مضيوف عنديه
    غيرت الصورة وغيرت النك لــــــــــــ

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))

    حسيت برجفه في ايدي بس اتجاهلتها وسويت له اد الحين بيبن شو طينتك يا سلطان
    ما وحالي الا ثواني وأشوف

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++


    اممممممممممم هذا سلطان ، يا ربي سويت تسجيل خروج على طول ، يا ربي ما يبعد عنديه شي ، حسيته قريب كأنه قدامي
    قمت من مكاني وفريت اللاب بعيد عني ، اوييييييييه خايفه ليكون عرفني ، بس كيف يعرفني هالايميل يديد وما يعرفه ، ومر اسبوع من عطاني الايميل لو مغازلجي بتكون مليون وحدة معطنها الايميل ، ولو يحبني بيكون ينتظرني وما بيرضى بهالاضافه الي بتيله من بنت ، يا ربي شو اسوي

    رحت صوب اللاب ورديت فتحته ،أول ما سجلت دخول
    شفته حطا بزي
    رفعت حياتي طالعت الساعه مرت نص ساعه يمكن وما رمسني ، الظاهر البنات عنده وايدات مب فاضي
    ما أعرف ليش حسيت بشي يلدغني في قلبي ، وحسيت بألم في قلبي يمكن هاي الغيره بس ، لحظة على منو أغار يا ربي مب قادره استوعب هالانسان شو الي يالس يسويه فيني
    قررت ابدى ، بس اليوم آخر يوم ارمسه فيه
    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    السلام عليكم

    شو اقولكم يمكن مر خمس دقايق وبعدها رد شو سالفته هذا

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    وعليكم السلام والرحمه

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    سلطان

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    هيه نعم

    يا ربي شو اقول له الحين شو هالورطه

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    شكلج مغلطه

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    لاء
    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    منو معاي
    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    عليا
    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    مرحبا بج أختيه ، من وين يايبه ايميلي


    رفعت حياتي مستغربه ظلمته وايد ، شوفوا كيف محترم
    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    بالغلط
    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    زين شوفي الشيخه ، خلنا حلوين من البدايه ، لو أدورين حبيب اسمحيلي ترا القلب مليان ، ولو ادورين أخو حاظرين للطيبين

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    تحب منو

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++

    وحدة من شفتها سرقت كل تفكيري والحين تفكيري كله عندها

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    زين اعتبرني أختك ، تحب منو وحدة قريبه ولا بعيده

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    دامج ما تعرفيني منو أنا وما تعرفينها منو هي بصراحه ، بنت يرانا

    فجيت عيني شووووووووووووو يحبني أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بيت بوناصر
    سلطان

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    اتخيل شكلها وهي تقرى هالجمله ، هههههههه ماعلي يا شمسه مسويه ايميل باسم ثاني ، على منو على سلطان أنا خبره في البنات بتين تعلميني ، ما تدرين أن هالايميل مافيه الا شباب وأنا عطيتج اياه عسب لو ضفتيني اعرفج وافرقج واعاملج باسلوب خاص لين ما طيحين ، مسكينه تتحريني هين ، لو عطيتج الايميل الي فيه بنات ما بعرفج لأن ميه وحدة تضيفني ههههههههههههههههههههههههههههههههه ، اصلا الغبيه الظاهر اول مرة ترمس واحد يعني واحد بيقول اذا يحب ولا لاء لبنيه ، وحتى لو محترم هذا شي خاص ، ههههههههههههه مشكله غشيمه ، وهذا الحلو تجذب بهواك

    رفعت حياتي وضحكت لما شفت ردها
    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    برب شوي
    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    تيك يور تايم سيستر

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

    والله وطحتي يا شمسه ومحد سمى عليج يايه تتحديني أنــــــــــــا
    أنـــــــــــــــا سلطان الي معذب قلوب البنات ، يايه تعلميني ، فديتج ، أنــــــا اعرف كل بنت شو تحتاج وألبي النقص الي عندها ، يعني خبره ، عندي خبره كل بنت كيف اطيح وأنتي الي استصعبتج في البدايه ، بس بطيحين مب على سلطان يا بنت ابوج ، اتريا بفارغ الصبر اليوم الي تعترفين فيه أنج شمسه ههههههههههههههه
    ابتسمت لما شفتها ردت صراحة تحمست

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    باك

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    ولكم

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    كم عمرك سلطان

    هيه الحين يالها اكيد فضول تبا تعرف كل شي عنيه

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    22 وانتي

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    العمر كله تقريبا ، 20

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    العمر كله

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    شو تدرس

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    هندسه وأنتي

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    محاسبه ، اسمحلي أنا بطلع الحين

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    وين توه الناس

    ((في داخلي قـــــــــــلـــــــب طفله ))
    ماعلي اسمحلي

    ++ لا تــــــــــــغرك ضحكتي ولا أسلوبـــــــــي أعرف أعزاز النفوس من الرديه ++
    بالحل ربي يحفظج

    شفتها طلعت ابتسمت وأنا اشوفها طالعه صكرت اللاب بكبره ورحت صكرت الليتات
    ابغي اعيش الجو وافكر وتكتك عدل لها ، شكلها صيده صعبه شوي ، بس كل غزال سريع يباله صياد ادهى واسرع
    غمضت عيني بس ما وحالي اتهنى بأفكاري إلا بدخله يدي الغرفه واشوفه فج الليت ،
    فجيت عيني وطالعته مستنكر هالتصرف
    سلطان : شفييييييييييك بتموت ليكون ، جان بتموت دخيلك روح تشهد في غرفتك ما فينا يقولون جتلتك
    بوناصر : مسود الويه متى بتتعلم الرمسه انت
    سلطان : زين لا تعورلي راسي اظهر برع ابغي ارقد
    شفته يفج عينه : مب منك من الي ياي عندك ، محمود مسوي جباب جان تبا تاكل ، انزل تحت
    سلطان : سم يسم محمود وأنت وياه ويفكني منكم بيوم واحد
    شفته طلع ودفر الباب وراه ، بيكسر الباب
    قلت بصوت عالي : عـــــــــــــــــــــــــــــــله
    ما خلاني أتهنى بافكاري ابتسمت وأنا اتخيل شكل شمسه الحين ، اكيد غارقه باحلامها ، تفكر فيني شي اكيد ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينها ، بعد أنا ، قولها احب وحدة ،تقولها بنت اليران مرة وحدة هههههههههههههههههههههههه المسكينه جان ما تتخبل اليوم ، والله وعرفت تلعبها يا سلطان ؟؟؟ ثرك مب هين ؟؟؟


  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    بيت بوعبدالرحمن
    شما

    طالعت مبايلي فيه مس كول من رقم غريب
    طنشته يمكن حد داق بالغلط

    رد رن من نفس الرقم الظاهر حد مغلط

    طنشته ورحت صوب المنظره امشط شعريه ، طالعت شعري مصره اقصه ، ابغي اروح الصالون واقصه بس اخاف ارد البيت انقصب ، بعدين هذيه حصة شعرها لنص ظهرها محد قالها شي ، وكل يوم قاصتنه اشمعنى ، بس أنا ما ابغي مثل شعر حصة ابغي شعر بوي شرات شعر عبدالرحمن شرات شعر راشد جذا يعني

    تذكرت خالد وع عله تعله ما ابغي شرات شعره ، بعد كم يوم بروح ويا عواش نجهز للجامعه ما باقي شي ، صح ما باركتولي نجحت في الثنويه يبت 91.8 وعواش يابت
    89.7 طول عمريه شاطره ما شاء الله عليه ، تف تف ما شاء الله عن الحسد

    ابتسمت وانا أطالع عمريه ياالله لو بس هالويه يكبر شوي مب احب الويه الصغير الرقيق احسه يليق للبنات مب لي
    فجيت الكبت وطلعت جنز وتي شيرت لاعت جبدي بالكندورة منو بي بيتنا ونه عبدالرحمن (( لبسي محتشم حد من عيال عمج بي ))
    منو من عيال عمي ، راشد عادي وخالد عله تعله سم يسمه ما اداني اطري اسمه ينط عندي العرج اووووووووف منه ومن ارفه هالنذل

    لبست السلاسل الي متعوده البسها في ايدي شوي استايلها سبورتي سمعت تلفوني يرن هالمره الثالثه
    رحت له وشفت نفس الرقم
    يمكن وحدة من البنات
    رديت
    شما :ألــــــــــــــو
    : أموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
    بعدت المبايل عن اذني ومسحت خذي الي كنت حاطه المبايل عليه
    شما : ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم
    : ههههههههههههههههههههههههه ، بلاج هديه النجاح لحرمتي
    شما : ومنو حرمتك ان شا ءالله
    خالد : أنتي بعد منو
    شما : انت من وين يايب رقمي ؟
    خالد : حلمت فيه بليل ، الا تعالي ليش ما تيين بيتنا ، غرفتي مفتقتنج
    شما : عسب انت فيه ، ملوع جبدي مكرهني في بيت عمي ، ما بترد استراليا والله تريحنا من صدعتك
    خالد : ليش تحبين تتعذبين ، أدري لما اسافر وابعد تتعذبين ؟
    شما :أنت ما تفهم أنـــــــــــــا مـــــــــــــا أحـــــــــــــــبك ، مــ ..ــا أ....حـــ .... ــبـــ .....ـــك
    خالد : لا تحاولين تحبيني من عينج مبين عليج ، مكتوب في عينج خالد حبيب قلبي

    شما : يا ربي شو تبا الحين داق شو من مصايب بعد عندك
    خالد : ابغي اقولج ليش ماتين بيتنا عواش شو ذنبها
    شما : لاء والله
    خالد : هههههههههه سمعي ، سمعت عواش تقول بدشون بزنس
    شما : أنت ما يخصك
    خالد : لا فديتج أنا بهواي الي اقوله تدرسينه جان عندج راي ثاني صورج باجر بتوصل

    شما :وانت داق لجي ،
    خالد : هههههههههههه لاء داش انصحج ليش ما تدرسين تخصص افضل من البزنس يعني البزنس كل حد يدشه
    شما بنفاذ صبر : احبه ارتحت
    خالد: زين شكثر تحبينه شرات ما تحبيني ولا أقل شوي
    شما : ومنو قالك أحبك ، تعال أنا مسوتلك سالفه وايد

    صكرت التلفون في ويه رفع ضغطي ، الله يرفع ضغطه يا ربي من هالانسان البلييييييييييييييد ما فيه احساس ماعلي استحملت ، ما فيه مشاعر بعد ماعلي استحملت ، نذل وخبيث ماعلي ما قلت شي ، بس يهدد بنت عمه ما اقدر اصدق شو من خبييييييييييييييييييييث ، شو طينته هذا ؟؟؟؟؟
    قلت وأنا اعيب عليه : وقت ما ابغي بخطبج مالت عليييييييييك يا هالويه

    في القهوة
    مبارك

    شليت تلفوني من جيبي وانا ابتسم على تعليقات اربيعي حمود ما خلا حد في حاله
    أول ما شليته رن صديت شفت آمنه تتصل صكرت التلفون في ويها ودقيت لحصه
    حصة : مرحبا
    قمت من مكاني ورحت شوي بعيد : هلا والله ، ها حبيبي خلصتي
    حصة : هيه ، بتمر عليه الحين ، الدكتور يبا يشوفك
    مبارك : شو يبا بعد ، بعدين هالدكتور ليش فاتح عيادته العصر قاهرني الصراحه

    سمعتها تقول بدلع : مــــــــــبارك
    مبارك : آآآآآآآآآآه ثواني وأنا عندكم ، لو بيرمس شرات المرة الي فاتت بصفعه
    حصة : ههههههه زين ماعلي تعال أنت بس ، انا مستانسه اليوم
    مبارك : ان شاء الله دوم ليش
    حصة : ما أعرف
    مبارك: هههههههههه اوكي ثواني وأنا عندج
    حصة : ربي يحفظك لا تسرع
    مبارك : من عيوني

    صكرت عن حصة واستأذنت من ربعي وركبت السيارة أول ما ركبت سمعت رنه التلفون ، يا هالآمنه الي مطفرتني في حياتي أنا شكلي بنهي علاقتي فيها طفرتني ، يا انهي علاقتي فيها يا أقول لحصة عنها أتم جيه ما اقدر الصراحة

    رديت على التلفون :ألو
    آمنه : مرحبا
    مبارك : هلا بج
    آمنه : هلا مبارك شحالك شو مسوي
    مبارك : بخير
    آمنه : الا وينك
    مبارك :شو
    آمنه : اطمن عليك
    مبارك تنهدت بنفاذ صبر : الصبح كنت في الدوام والعصر راقد وقبل شوي في القهوة والحين بالسيارة اطمنتي
    آمنه : هيه ، كم تسوق
    فجيت عيني متنرفز على اسألتها واهتمامها الزايد لأن ماله داعي الصراحه : ثمانين
    آمنه : مسرع بعد أنا بدالك ما بطوف الاربعين
    مبارك : ههههههه هذا أنتي
    آمنه : خفف الشارع مب امان ، بعدين هذا شارع داخلي أنت مسرع وايد يعني
    مبارك : لاء مب مسرع
    آمنه : تصدق اليوم قمت من النوم رحت الدوام ورديت رقدت الظهر شراتك ، والعصر رحت الجمعيه ومن ييت وأنا في البيت

    رفعت واحد من حياتي : ما سألتج وين كنتي
    آمنه : مبارك عاد أنت مب أخويه ، مب لازم تحافظ علي
    غمضت عيني بضيج شو بليت عمري أنا
    مبارك : زين
    آمنه :اليوم انخطبت
    ابتسمت بفرح : والله مبروووووووووووووووووك ما بغيتي يا بنت الحلال خلاص الحين عندج ريلج واعتقيني

    آمنه : رفضته
    حسيت بخيبه أمل ويأس وتأففت مب مخلصين منها
    مبارك : ليش
    آمنه : صراحه مب مثلك
    مبارك : هههههههههه زين مب لازم مثليه بالضبط
    آمنه :يا أنت يا واحد مثلك غير جيه ما ابغي
    مبارك : مثلي كيف بالشكل
    آمنه : ما يهمنيه الشكل صح أنك جميل ، بس أنا حبيت صفاتك قبل شكلك ، أنيق مرتب طويل عريض
    مبارك : أنت يالسه توصفين شكليه مب صفاتي بعدين شعرفج مرتب
    آمنه :أعرف كل شي عنك مبارك ، الي يحب يسأل ، والي يسأل ما يضيع
    مبارك : زين انا بصكر الحين وصلت يلا فداعته
    آمنه : ربي يحفظك

    صكرت عنها صراحه هالانسانه غريبه الا وايد غريبه تعرف عنيه كل شي كيف ومن وين تعرف عنيه كل هالمعلومات ؟؟ ما أعرف أحسها خبيثة احيانا ، وتغمضني أحيانا احسها على نياتها ما أعرف ما أعرف ؟؟؟ يا رب تستر عليه وتعيني ؟؟؟
    إحدى الشقق
    هزاع

    تجلبت على الشبريه بقهر ،أووووووووووووووووف من هالحرمه
    طالعتها بطرف عيني : وبعدين وياج أنتي ، حشرتيني تراج ، اليوم رادين من السفر وييت ارتاح شوي ومب مخلتني وبعدين يعني ويا هالفطيم الي كل شوي وطريتيها ،أنا راد من السفر تعبان وابغي ارقد مب فاضي لحنتج
    دانه : هزاع
    شليت اللحاف من ويهي ويلست : دانه غناتي شوفيج حنانه شو تبين
    يلست عندي بدلع : اغار عليك
    قلت بأرف وعصبيه : من فطيم عاد من فطيييييييييييييييييم ، شوفي غناتي فطيم بنت عمي وأم عيالي وبس أوكي ارتاحي ، بعدين انا مول ما تهنيت بهالسفره من كثر حنتج ما كنت ادري انج حنانه جيه
    تقربت مني ولصقت عندي وحظنت ايدي وقالت لي : حرام عليك ما تهنيت
    ابتسمت غصبن عني : بلا انا دام وياج مرتاح بس دخيلج شلي فطيم من بالج
    دانه : اليوم بتسير عندها
    تنهدت : أنتي شو تتحرين نيلس هناك نتبادل كلام حلو ، يا ربي منج يا دانه اعقلي
    بعدين ساعه كم الحين
    دانه : ثمان ونص
    هزاع : يمديلي اتغسل واروح اشتقت لسالم
    دانه: لسالم بس
    تنهدت بضيج : دانه صارلنا اسبوع مسافرين ، جد فطيم اتصلت قالتلي شحالك ، جد دقت سألت عنج ولا غارت منج ، بعدين هاي اخر مرة تطرينها ، انتي ما تعرفيني انا مسولج سالفه بزياده ، مول لا ادخلينها بينا فاهمه

    تنهدت بضيج وبعدين ويا هالدانه شكلها بتخلينا افنقشها قامت ما تريحني قامت تيبلي الكآبه ما عندها غير الحنه وويع الراس ،وأنا ماخذ هالشقه للراحه وتغير الجو مب لويع الراس آه منهم هالحريم محد مرضني غيرهم

    وقفت و طالعتها : تدرين أنا اذا طريتج جدامها ما تصد صوبي وانتي معوره راسج ، وتدرين بعد انا ارتاح هناك اكثر من هني لان هناك ما تعور ليه راسي فطيم كافيه خيرها شرها ، وانتي هني معورة راسي وتحنين اربع وعشرين ساعه

    شفت ويها بهت هديتها ولبست كندورتي وشفتها تتجدم صوبي وتعقم الكندوره تنهدت وصديت الصوب الثاني ولا حرمه من حريمي قبل كانت تطري فطيم الا اذا طلقتهن يروحن ونه يواشون عليه عندها ، الا هاي شكلها وايد طولت عنديه عسب جيه ، بس شو اسوي ما اروم استغنى عنها بديت ارتاح عندها تفهمني على الطاير
    صديت صوبها وشفتها تطالعني صراحه ما قاومت ما ابتسم في ويها
    دانه بصوت ممدود أقرب للمياعه : هــــــــــــــــــزاع
    هزاع : عيونه
    دانه : تحبني
    هزاع : ههههههههه شرايج
    لوت على ايدي ومشينا الصاله ،: وين غترتي
    دانه : ابغي اقولك شي
    هزاع : لبيه
    يلسنا على القنفه يوم اقولكم ساحرتني هالانسانه
    دانه بابتسامه : اشتقت لسالم ولدك
    ابتسمت على طاري سالم : هيه اشتقت له ، ما تتصورين كيف
    دانه : انا خاطري بعد بياهل جيه اشتاق له واحن له واستانس على طاريه
    فجيت عيني اطالعها ، استنكرت طلبها :شووووووووووووووووووو
    دانه : هزاع ، انا خاطريه بياهل بعد
    قمت من مكاني بعصبيه : دانه ليكون ما تاخذين موانع
    قامت ووقفت جدامي وقالتلي بعصبيه : بلى ، بس مليت مليت من الموانع ، ابغي ياهل انا هزاع
    هزاع : شوفي عاد هالسوالف شليها من بالج ، انا مب ماخذنج عسب تكودين ليه عيال
    دانه : شوووووووو يعني انا تقص عليه
    هزاع : شوفي انتي دلوعه ، انتي الغاليه ، انتي الحب ، شو تبين باليهال ما أكفيج أنا
    دانه : لاء والله ماخذني عسب هالسوالف ، وماخذ بنت عمك للعيال
    هزاع : هيه ، عيل شو تتحرين ، بيب عيال من كل حرمه باخذها تبين اكودهم جيه
    دانه: هزاع ، انا ما يخصنيه تباني بدون موانع
    طالعتها باستهزاء زادت عن حدها :شوفي عاد عن الهذربان الي ماله معنى ، يالس اقولج اياها انا ، شلي هالافكار من بالج جان تبيني
    دانه:أنا من حقي افرح ، انت عندك ولد والثاني في الطريج ، ولا حلال على فطيم وحرام عليه
    هزاع :يادي فطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وسنييييييييييييييييين فطييييييييييم ، هذا يزاتي عازنج
    دانه : وبشو عازني
    هزاع : مخلنج الحب ومخلنها ام العيال
    دانه : لا فديتك عازنها هي ، ام العيال الاساس الي مالك بد منها ، بس انا اتبدل بمليون وحده
    هديتها ومشيت صراحه عورت راسي
    دانه :هذا وانا احبك مودرني عسب الي يبا غيرك
    وقفت مكاني لحظة لحظة شو يالسه تقول هاي
    صديت صوبها اطالعها مصدوم : شو قلتلي
    طالعتني بخوف بلعت ريجها وقالت : ماشي
    هزاع : لا قولي عيدي
    بلعت ريجها بس هالمرة بصعوبه : ما قلت شي هزاع
    رحت صوبها وعويت ايدها : ارمسي شو قلتي
    دانه : قلت الي يبا غيرك
    رصصت عيوني وقلت وانا ارص على اسناني : ومنو هذا الي يبا غيري
    دانه: حرمتك
    عويت ايدها اكثر : وانتي من وين تعرفين فطيم ، فطيم ما ترابع اشكالج من وين يالسه تفتين
    دانه وهي تصيح وتصرخ : واضح من رمستك عنها ، يعني ما تغار عليك ولا تحبك ولا تبغيك وتبغي الفكاك منك شو يعني اكيد حد غيرك في بالها
    ما حسيت بعمريه الا وانا اصفعها كف على ويها ، حسيت كبريائي كله انهار يالسه تطعني في شرفي
    شو يالسه تقول هاي
    طالعتها وانا امط شعرها
    دانه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه
    طنشت صراخها وقلت بعصبيه : حووووووووووووووو شكليه عطيتج اكبر من حجمج اشوف طلع لج لسان وقمتي ترمسين ، تتحرين فطيم وصخة شراتج ، سمعي انتي طااااااااااااالق فاهمه طاااااااااااااااااالق طااااااااااااااااااااالق ما ابغي اشوفج في هالبيت مرة ثانيه ، باجر برد الشقه لو شفتج ولا شفت غرض يخصج ما تلومين إلا نفسج فاهمه
    دانه : حرام عليك هزاع أنا أحبك ،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هد شعريه
    هزاع : حبيني هذوه الدرب بعد يومين في وحدة غيرج بتكون في هالشقه ، قلتيها تراج تتبدلين مليون وحدة غيرج تبغي تسمعيييييييييييييييييييييين
    هزت لي راسها وويها متروس دموع وتصيح بألم ، دزيتها على القنفه
    وطلعت وأنا مشمئز منها عزيناها ودلعناها ما قلنا شي ، لكن تطعني في شرفي لاء ، مب حباَ في فطيم بس في النهايه فطيم حرمتي وأنا ريال ما ارضاها لو ما تحبني تراني ما احبها لو ما تغليني تراني ما اغليها لو تعتبرني عابر سبيل في حياتها والتقينا سوا في السفر انا اعتبرها نفس الشي ، لكن تحط حد في بالها لاء والف لاء مب فطيم لو منو ما كنت ما بخليها مستحيل اصلا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ركبت سيارتي وانا احس عمري ضايج عنلاتها الخايسة خربت مزاجي ، امبونها نكديه ومب ويه وناسه وحب ، انا اتزوج اغير جو واحب وهاي يايه تعكر مزاجي

    بس لحظة كلامها في شي من الصحه ليش فطيم ما تغار عليه ، كل انسان وله طبيعته يعني هي تعتبرني زوجها وبس ، مب كل واحد متزوج يموت في زوجته ، ووايد حريم رياييلهم متزوجين عليهم وعادي نو بروبلم ، بس فطيم لاء لاء فطيم ما تسويها بنت عمي واعرفها ، ما تحبنيه متأكد بس حد غيري لاء

    رصيت على السكان وانا احس الافكار توديني وتيبني الله ياخذج يا دانه عساه اليوم اخر يوم في عمرج نكدتيني وركبتي الوسواس براسيه

    وصلت البيت كانت تسع بالضبط دخلت الصاله وشفت المكان فاضي ، كان سالم يالس ويطالع توم وجيري أول ما شافني نقز صوبي
    ما اقولكم يوم لويت عليه كيف انزاح كل الي على صدري وهالشي الي خفف عليه شوي الا ريحني : حبيبي بابا كبرت في هالاسبوع
    ابتسم وطالعني : ههههههههههههه متى بترمس انت مب جنك طولت
    سالم : بابا
    نزلته ورحت يلست وياه حطيته في حظني ويلست اطالع وياه بس لحظة ذكرت فطيم ، اليوم ما بيعدي على خير احس ، تنهدت وصديت صوب الدري شفتها نازله منه من اطريها هالحرمه تطلع جدامي شرات القطو ، طريت القط يا ينط
    رفعت واحد من حياتي باستنكار شعرها بني

    شفتها تبتسم نص ابتسامه مستغثره الابتسامه عليه بعد : هزاع ، حمدالله على السلامه متى يت
    هزاع : اليوم
    يت عندي ومدت ايدها ، فجيت عيني مستغرب ،تمد ايدها لي ، بعدها ابتسمت في داخلي لما استوعبت مدت ايدها لسالم مب لي
    سالم : مابا
    هزاع: خليه يالس شو تبين به
    فطيم : وقت رقاده
    هزاع: برايه خله اليوم يسهر ويا ابوه
    فطيم : والله فديتك ابوه سفراته ويياته وايد اذا جيه بنخرب نظامه
    تنهدت وطالعتها كأنها تنغزني
    هزاع : ماله داعي تنكدين مزاجي ولا تعقين رمساتج المعهوده لاني مضايج اليوم
    صخت عني ويلست تحايل سالم عسب يقوم يا ناس حتى ما سألت ليش مضايج شو هالبرود ، هذوه انا بارد ، بس يوم تضايج اسألها شو فيها ، وحليلي أنا طلع قلبي طيب وايد

    قام وياها سالم وراحت وياه مرت فتره من الوقت يمكن ساعه بعدها قمت من مكاني ورحت فوق عندهم أكيد دخل سالم يرقد
    وقفت عند الباب شفتها لابسة قميص نوم قطني ويالسه جدام المنظره تسحي شعرها تساندت على الباب وربعت ايدي ويلست اراقبها
    هزاع : مداج تغيرين ثيابج
    رمست بدون لا تصد لي : اول ما طلعت فوق غيرت ، ما اروم البس شي ثجيل ،
    رفعت حياتي باستهزاء : ليش
    فطيم : شو ليش حامل تراني
    هزاع : أي شهر انتي فطيم
    عوت بوزها وطالعتني : قريب بدش السابع
    هزاع : عيل مب مبين عليج ويهج ما تغير
    صدت علي متفاجئة :وأنت شو الحين ياي تحسدني
    ابتسمت وسكت عنها
    هزاع : انتي صابغه شعرج
    فطيم : هيه
    ، بس لحظة شو ها صرخت مرة وحدة : فطيييييييييم قاصة شعرج
    طالعتني بطرف عينها : هيه قاصتنه على طوله ، بلاك
    هزاع : وبأمر منو ان شاء الله
    فطيم : بأمري أنا ، والله شعريه وانا حره فيه ، قصيته على طوله كنوع من التغير ، وبعدين تعال أنت شلك
    رفعت حياتي مستنكر ردها هاي فطيم ما يهمها حد : ادري على طوله مبين انه ما قصر بس متغير شكله
    فطيم : احسن جيه ، بعدين مب انت دوم تحن قصيه
    هزاع : لاء والله ، حلفي أنت بس، كل شي اقولج ما تسويلي فيه سالفه ولا تردين يت على هالسالفه وسمعتي رمستي ، شوفوا الحرمه المطيعه
    طنشت رمستي تبون الصراحه ، ما اقدر اقولكم البني احلى من الاسود عليها ، ولا الاسود كان احلى من البني عليها ، كله حلو يا ناس والله كله حلو ، كله عذاب ولايق عليها ، كيف حلوة هالانسانه ؟؟؟

    رحت ويلست على على طرف الشبريه بحيت اكون وراها على طول ورا الكرسي الصغير الي يالسه عليه وتطالع عمرها وتسحي شعرها ،شوي واإلا طلعت مثل رش ويلست ترش على ويها

    هزاع : شو هذا
    فطيم : ماي ورد
    هزاع : والله ليت تهتمين فيني نص الاهتمام الي تهتمينه لعمرج
    طالعتني من المنظره وقالت : شو هزاع قمنا نتشكى
    هزاع : ليش مالي حق
    عوت بوزها وطلعت الكريم ويلست تفرك ايدها : اقول لو تبا حنان وحب روح لحرمتك الثانيه مب ياي عنديه
    قلتها وأنا مركز على المنظره اترصد رده فعلها : طلقتها
    تبون الصدق ابتسمت
    فطيم قالت بابتسامه حسيتها لئيمه : هزاع ، وليش مضايج ما احيدك وايد يعني تهتم يوم اطلق ، شكلها معذبتنك هاي
    فجيت عيني : هيه تصدقين معذبتني بحبها
    شفتوا حرمه جيه يا ناس ما اصدق
    زادت ابتسامتها وضحكت ، هيه لا تستغربون ضحكت
    هزاع : فطيم ما استغربتي يعني
    فطيم :لاء و شو الغريب دومك تتزوج وتطلق عادي ، وهاي شو ، بتي عندي تتشكى بعد وتواشي عليك
    هزاع : جان يت طرديها من عند الباب
    فطيم : هيه الظاهر حاط عينك على غيرها عسب جيه وحليلها ما تهنت توكم يايين من السفر
    طالعتها باستخفاف : فطيييييييييييييييم
    يا ربي طبيعتها تزيد شكوكي ، الله ياخذج يا دندون كنت مرتاح انا عايش ومستقر ، ما احب فطيم اعترف ومشاعري تجاها بارده بعد اعترف ، ما اشتاق لها ما احن لها مجرد ام عيالي ومصر تكون هيه بس ام عيالي لانها بنت عمي مب لشي ، لكن تقولون حد غيري في بالها ، عادي اجتلها مب حباَ فيها انتقاماَ لشرفي

    شفتها قامت من قدامي وراحت الصاله ، عقيت عمريه على الشبريه وأنا مستغرب من عمريه كيف افكر في فطيم جيه ، كيف ؟؟؟ مستحيل فطيم تخوني مش حباَ فيني بس فطيم متربيه وبنت ناس ، ولا ممكن تحط حد بالها ؟؟

    قمت من مكاني ورحت الصالة الي فوق شفتها يالسه ومشغله التلفزيون الظاهر مسلسلها بيبدى الحين
    رحت ووقفت على راسها
    طالعتني : شفيك هزاع اليوم ، رايح راد وراي شعندك عورتلي راسي
    عويت بوزي وطنشت رمستها : فطيم ممكن اسألج سؤال ؟
    فطيم : حسب السؤال ؟
    صراحه ردها مول ما عيبني : كيف يعني حسب السؤال ؟
    فطيم : يعني حسب السؤال ؟؟
    رحت ويلست عنها وسحبت الريموت من ايدها ودقيت على الزر عسب يصكر التلفزيون
    طالعتني مستغربه
    هزاع : فطيم الموضوع مهم
    شفتها تنهدت وهي اطالعني بعدم اهتمام ، تصدقون لو كانت النظره نقيسها بالميه جان شفتوا 1 % الاهتمام الي في عينها تجاه سؤالي !!!!!!!!!!!!
    فطيم : خير قول شو عندك ؟؟
    هزاع :فــــــــطيم أنتي تحبيني ؟؟؟؟


    حيرتني واحترت .. وش هي نواياك
    كل ما نسيتك جيت تعلن خضوعك~~
    عجزت افهم بالهوى كيف مبداك
    طبعك غريب ونادر الناس نوعك~~

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    الـــجزء العاشر


    تبغي الحقيقه سرني ردك
    سرني سحرك سرني ظلمك ~~

    بيت هزاع

    هزاع


    طالعتها مستنكر ردها ورافع واحد من حياتي : (( سؤال سخييييييييييييييييييف ))

    شفتها أطالعني ببرود بس مع شويه عصبيه واستهزاء : هيه نعم شو هالسؤال السخيف الي يالس تلاحقني من الصبح عسبه ، شوف هزاع في هالدنيا مافي شي اسمه حب وأنا صراحه ما أمن أن في شي اسمه حب

    طالعتها وأنا مستغرب ، تبون الصراحه ارتحت يعني مافي حد في بالها وهذا المهم ، ما همني حبها : كيف

    فطيم : هزاع الحب راح ، الحب هيه كان موجود على أيام قيس أيام عنتر مهب الحين ، الحين الحياة تمشي بدون حب ، الحين مافي شي اسمه حب ، الي يمشي ورا الحب يضيع



    تبون الصراحه ابتسمت وتشققت ابتسامتي ، فديتج يا فطيم ، حمدالله ، طالعتها وقلت وأنا مب مصدق ومستانس : زين فطيم يعني مافي حب ما تعترفين به انتي

    فطيم : هيه نعم مافي حب ، نحب عيالنا لانهم عيالنا ونحب اهلنا لانهم اهلنا يعني مافي سبب ثاني للحب ، والحب الي أنته تقصده اسمحلي ما اعترف فيه ولا هو موجود ، انت الحين بالله عليك تتزوج كل يوم واطلق لقيت الحب الي ادور عنه
    تبون الصراحه طالعتها باعجاب : لاء ما لقيته بس مش لانه مب موجود ، لاني ما ادوره ، ادور اهتمام ما ادور حب
    فطيم: ويوم أنك تلاقي الاهتمام عند وحده منهن ليش اطلقها

    هزاع : لاني أمل منها وادور غيرها
    فطيم: شفت كيف يعني مافي حب لو تكن لهم معزة شويه جان ما طلقتهن ، الحين أنا ليش مخلني على ذمتك
    طالعتها بس ما وحالي اجاوب لانها جاوبت
    فطيم :أنا بقولك لاني بنت عمك ومحد بيرضى تطلقني ، وغير هذا أني المصدر الوحيد للعيال عندك ، حريمك ما تروم تيب منهن العيال عسب ، لما يكبرون عيالك يقولون ولد فلانه وفلان ويتشرفون بهن ، يعني فقط لغرض بعيد كل البعد عن الحب ، قولي وين الحب .؟


    صراحه تبون الصراحه كلامها صح ،مافي حب ، تبون الصدق أنا وهالانسانه متفقين كل الاتفاق ، ما يهمني تحبني لاني ما احبها ، المهم عنديه محد في بالها ،حتى لو ما كنت في بالها ما يهمنيه ، المهم محد مول ،ارتحت و ابتسمت وطالعتها : تصدقين وأنا مستغرب أن في حريم مب شراتج وأنج غير عن الحريم ، ثرهن الحريم سخيفات ، غيرة وشك وما أعرف شو ، فديتج فطيييييييييييييم تعرفين شكثر ريحتني

    طالعتني مستغربه
    هزاع : فطيم فديت قلبج ، تقربت منها وطبعت بوسه طويله على خدها
    وبعدها طالعت ويها تبون الصدق بوستي ما حركت ساكن فيها ، زادت ابتسامتي هههههههههههههههههههههههه
    قمت عنها ، وشفت أول ما صديت عنها شغلت التلفزيون وكملت مسلسلها ما همنيه تبون الصراحه هالكلام كله ، كل الي اهتميت به أن محد في بالها وكلام دانه طلع خرط ، الحين مب وقت التفكير بفطيم وكلامها ، الحين وقت التفكير بمنو بتكون حرمتي ، صراحه رمضان قريب وأنا مب مستعد اتم بليا حرمه ادلعني فيه ؟؟؟
    رحت غيرت ثيابي وعلى طول غمضت عيني ورقدت ما وحالي ارقد لاني حسيت مرت ثواني بس وسمعت رنه المنبه ، خيبه متى صار الصبح

    فجيت عيني وطالت المنبه شفته ست ونص الصبح أووووووووف مب وقته ، قمت يلست على الشبريه متعايز أقوم صديت شفت فطيم نايمه ،تصدقون ما اعرف كيف نايمه وشعرها مرتب ؟؟؟؟

    هزيت راسي وقمت على طول تسبحت وتلسبت وغيرت ثيابي وركبت سيارتي متوجه للدوام ؟؟؟؟؟

    أول ما دخلت الشركه رحت صوب مكتبي ، شفت السكرتير يالس
    هزاع : صباح الخير
    السكرتير : اهلين صباح النور أستاذ هزاع
    هزاع : محمود أول ما تي هنوف طرشها صوب مكتبي
    السكرتير : ان شاء لله أستاذ

    رحت المكتب ويلست على الكرسي تبون الصدق تساند عليه ويلست أفكر ، هاي مافي غيرها الهنوف بنت حلوة ومناسبه لسني يعني الفرق تقدرون تقولون 3 سنين ، هذي هي البنيه المناسبه مافي غيرها
    ابتسمت وأنا أتخيل رده فعلها ، تعالوا لو رفضت ما وحالي أكمل كلامي الا بحد يدق الباب
    هزاع : ادخل
    الهنوف : السلام عليكم ، طلبتني أستاذ هزاع
    هزاع : هيه نعم اقربي
    تبون الصدق ابتسامتها حلوة ، ما أعرف ليش احس بها تستحي مني هههههههههه أحسن بعد جذا أفضل
    شفتها يلست جدامي
    هزاع : هنوف أبغي اكلمج في موضوع حساس شوي
    الهنوف : تفضل أستاذ
    هزاع : اممممممممممم أنا ، أول شي انا ابغي رايج اذا وافقتي بتجدم خطوه ،أنا ابغي اطلب ايدج على سنه الله ورسوله ، يعني ابغيج حليله
    شفتها رفعت راسها و طالعتني ، هالمرة المستحى راح وشفت نظره ثانيه أول مرة أشوف هالنظرة في بنت غير فطيم ، نظره الكبرياء والكرامه ، : وأنا أظن مب من الشارع عندي أهل تقدر تكلم أهلي

    شفتها قامت من جدامي
    الهنوف : لو ما في شي ثاني اسمحلي بروح
    هزاع : تفضلي
    شفتها قامت ورقعت الباب وراها ، خيييييييييييييييييييييييييييبة ، هاي قوم عندي اهل ، وانا بنت ناس
    اممممممممممم هاي كيف الحين ، هاي يبالها اسير بيتهم واخطبها ، يلا الله ييسر الأمور ، الي فيه الخير الله يجدمه ؟؟ شكلج يا الهنوف بتكونين حرمتي قريب ؟؟؟ دشيتي مزاجي تبين الصراحه وبالقو بعد ؟؟؟

    بيت ميرة

    شمسه


    حطيت ايدي على خدي يحب بنت اليران ، يا ناس مب مصدقه ما تعرفون كلماته شو سوت فيني ، غريبين نحن البنات دايما َ أقول الشباب لعابين وما يحبون حد ويقصون على البنات وأنصح ربيعاتي ، بس واحد يقولج كلمه أحبك تتغير كل المفاهيم والمبادئ عندج وتغيرين رايج وتنسين حتى شو كنتي تفكرين فيه ، كلمه أحبج كيف لخبطت كياني
    بس هو ما قال احبج قال يحب شمسه
    وأنا منو ؟؟؟
    أنـــــــــــــــــــــــــــا ، يا ربي
    ابتسمت وأنا اقوم ايب اللاب تبون الصراحه أحس ابغي ارمسه ما أعرف ليش ،احساس غريب ينتابني يا ربي

    فجيت المسن بس انصدمت انه مب داخل ، الساعه خمس العصر ليش مب داش
    غيرت نكي على طول
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني

    قمت من مكاني وأنا مخليه المسن شغال رحت للدريشة اطالع صوب بيت اليران ليت يبين عندي جاراجهم واشوف سيارته موجوده ولا ؟
    يا ربي موجود ولا، سمعت صوت المسن
    نقزت مافي غيره هالايميل مافي حد غيره ابتسمت ويلست تبون الصدق نسيت عمريه
    فرحت إلا تشققت إلا ابتسمت إلا كل المفاهيم تلخبطت عنديه، ونسيت شمسه نسيت عمريه ونسيت كل شي من شفته يقولي

    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه

    يا مرحباااااااا الساااااااااااااع هلا وغلا يا مرحبا
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    هلا والله شحالك سلطان
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    طيب طاب حالج ، شحالج أنتي خيتو
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    حمدالله بخير

    تمينا ربع ساعه ساكتين حسيت أني يالسه أتأمل نكه ما أعرف شو يسوي هالوقت هل هو يالس يتأمل بعد النك ، يا ربي لو عرف أني شمسه شو بيسوي
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    عليا
    طالعته مستغربه منو عليا ، هيه صح أنا قايلتله اسميه عليا
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    نعم
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    الله ينعم عليج ، ها شو يومج

    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    حمدالله ،وأنت
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    مب لين هناك !!
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    ليش
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه

    تصدقين الدكتور معاند ويايه مب راضي يزيدني ،أقوله حط لي في الماده بي بلس ونه بي وايد عليك
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    لاء والله وليش وايد عليك
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    هههههههههههههه شفتي عاد
    أنا ربي جعل فيني سوات السيف بو حدين .. صـديق للــصـديـق وعلة للي يعاديني
    ما شاء الله عليك ،افهم من كلامك أنك شطور
    إزعل وعاند وإضرب براسك اللوح…ومن ماي البحر إشرب بكل إندفاعه
    ههههههههههههه يعني مب لين هناك ، امشي الحال

    وتمينا نسولف تبون الصراحه مول ما حسيت بالوقت ما أذكر حتى متى صكرت المسن ، الساعه تسع بليل ولا عشر ما أذكر ، ؟؟؟؟؟؟؟؟

    أول يوم دراسي

    شما

    طالعت ويهي بتمعن في المنظره يا ربي ، بلاها كل يوم بشرتي تصير أرق ما ابغي ،اوووووووووف منها
    طلعت لي تي شيرت وجنز وطلعت اساور سبورت ، بما ان الموضه الحين هالاساور السبورت محد ملاحظ أني غير ، بس البنات أكيد يعرفن من لفه الشيله من العباة من الصندل

    خالد هالخبييييييييييييث كيف عرف ما أعرف ؟؟ الله ياخذه وأفتك منه يا رب ؟؟ هالانسان كيف نذل ، ولد عم جيه ، حسيت باضطربات في معدتي لما تذكرت أن صوري عنده تقدرون تقولون خوف ، يا ربي منه اوووووووووووووووووووف
    كملت لبسي وركبت السيارة ويا بنت عمي متوجهين للكليه بما أن هذا أول يوم دوام ومب عارفين شي ؟؟؟

    أول ما وقفنا كنت أنا وعويش واقفين رواحنا وشي بنات مب بس زحمه الا مووووووت

    حسيت بعواش توشوشني
    عواش: شميم هههههه شوفي هذيل
    صديت لهن ، و شفت شويه بنات دلوعات لبست نظارتي او بالاصح نظاره خالد ولد عمي النحس ،سراق سرق نظارتي وصديت الصوب الثاني : شويه حشاكل
    عواش: ههههههههههههه مب عارفه يطالعونج معجبين بنظاره خالد جنه ههههههههه

    صديت صوبها بدون لا انزل النظاره : ايييييييه لا تذكريني ، قولي لاخوج اليوم يرد نظارتي

    عواش: في ذمتج طالعي مب جنهم يطالعونج ، بروح بعيد عنج عن يفهمون غلط
    ههههههههههههههههههههههه
    صديت صوبها : بييييييييييييج كف ترا ، صخي ووقفي مكانج
    عواش: اليوم لين آخر هاليوم متأكده بيون يسألون عنج ، معجبات من أول يوم يا شميم قويه تراج
    شما : أنتي فايقه أنا ما عندي هالسوالف
    عواش: بويه محترمه تراج
    شما : ههههههههه شفتي عاد
    عواش : طالعي كيف يطالعونج بياكلونج والله

    شما :أنتي الحين ليش معورة راسج
    عواش: شو بلاج
    شما : خليهم عنج ، خلا يولون
    عواش: ههههههههههههههه ، تعرفين شميم أنتي بويه غريبه ، بويه تحب ولد عمها
    صديت صوبها متنرفزة : ناقصتنج أنا ويا سخافتج الصبح ، طالعه على أخووووووووج هالغلس
    عواش: ههههههههه شفيج امزح
    شما : بلا هالمزح السخيف مب يايني من وراكم الا ويع الراس ، بيتكم بكبره مافيه حد غير رشود وعمي وعمو ولا الباقي مالت عليكم
    عواش طالعتني : ومنو الباقي انا وخلود
    شما : اقول صخي لا اجتلج الحين جدام البنات ، وارتكب جريمه قتل في أول مسيرتي العلميه
    عواش: ههههههه اوكي بنسكت

    سكتت عني عواش فايقه أنا لويع راسها ويا اخوها كل شوي وذكرتني به ، ما يسوى على الواحد ، مثل اخوها ويا هالويه مزحهم ثجييييييييييييل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مبارك

    غريبه آمنه ما دقت اليوم ، لوعت جبدي هالبنت صار شهر ادق تاخذ أخباري وبعدها أصك الخط في ويها غريبه شو تبا مني ما ملت هالجفا كله ما أثر فيها ، ما وحالي الا اشوف تلفوني يدق برقمها
    رديت عليها وأنا ابتسم
    مبارك : ههههههههههه توني اطريج
    آمنه بدلع : لاء والله
    مبارك :أقول ما دقيتي اليوم
    آمنه : دخيلك وايد تسولف وياي يوم ادق يعني
    مبارك : أنتي تبين تعذبين عمرج أنا شلي
    آمنه : مبارك صارلنا شهر تقريبا كل ما دقيت رمستني بهالاسلوب ولا صكرت في ويهي ولا طنشتني وما رديت
    مبارك : ما عندي غيره
    آمنه : والله راضيه بس عطني شويه ويه
    استغربت منها كيف صبورة هالانسانه قلت باستغراب وبصوت واطي أقرب للوم
    : ما مليتي آمنه
    ردت عليه بهمس ، ذكرني بصوت حصة أيام ملجتنا لما كانت تستحي مني والصوت ما يظهر : ولا بمل مبارك الي يحب ما يمل
    مبارك : هذوه أنا أحب بس لو ما بادلني الطرف الثاني المحبه ممكن امل وانسحب
    آمنه : عيل انت ما تحب ، يمكن تستلطف يمكن ملزوم ، يمكن العشرة لازمتنك أو أي شي ثاني
    تميت افكر بكلامها شو قصدها أنا ما أحب حصة ، بس لحظة شي ثاني ، يعني عسب حصة استحملتني وبغتني بدون عيال ،أحبها ، لاء ، مستحيل انا أحب حصة كأنسانه أحبها كزوجه أحبها كصديقه أحبها كرفيقه أحبها ، ما بتخربين يا آمنه لا تحاولين ابدن ما بتخربين حصة عندي شي كبير ، شي وايد كبير تبين الصراحه
    ما اعرف بغيت أصكر عنها : حــــــــصة
    ردت بسرعه وبقهر واضح :أنا آمنه مبارك
    مبارك : سمحيلي ، تلخبطت كنت بقولج
    آمنه : بتقول لمنو حصة ولا آمنه
    مبارك : حو ، قلنالج بالغلط كلتينا
    آمنه : مبارك لو سمحت يعني
    مبارك : زين المهم ، أنا بسكر عنج
    آمنه بترجي : قبل لا تسكر أبغي أقولك شي
    مبارك : نعم
    آمنه : قول تم قبل
    مبارك : اذا أقدر
    آمنه : لا تقدر صدقني
    مبارك : شو هو
    آمنه : قول
    مبارك : تم ، شو هو
    آمنه : أبغي أشوفك
    مبارك :شوووووووووووووو
    آمنه : حرام عليك مبارك ما ياك فضول تشوفني يعني
    مبار : امممممم ، بلى بس ما يصير
    آمنه : ليش ما يصير
    مبارك : نحن ما كنا متفقين جيه تاخذين اخباري وبس
    آمنه : زين شو بتخسر أنت ريال ما بيأثر عليك
    تبون الصراحه حسيت بفضول أشوف شكل هالانسانه ، الي مستحملتني هالقد ، غريبه كيف صبوره ، كيف تحبني ، كيف مجنونه بي
    مبارك :اوكي
    آمنه : خلاص أي مطعم نتلاقى
    مبارك :شووووووووووووو ، لا لاء مب جيه عاد ، خذتي ويه أشوف ، يعني شوفه على الماشي
    آمنه : اممممممم السينما
    مبارك : ما بسير أقعد
    آمنه : شوف أنا ما بقدر أمر في سنتر عسب تشوفني والكل يلاحظ ، ويرمسون عليه أني مواعدتنك لان بيبن من نظراتي مبارك أنت ما تعرف شوفتك شو تسوي فيني ، سو
    مبارك : هههههههههه سو
    آمنه بابتسامه : هيه سو بنسير السينما بتشوفني وبيكون ظلام وفمحد من الناس بيلاحظ ، وغير جيه بننشغل بالفلم وبعدين نص الفلم بروح ما عليك
    مبارك : اممممممممم
    آمنه: يلا عاد قلت تم تراك
    مبارك : خلاص تم
    آمنه : بشوف العروض وبدق لك
    مبارك : شوفي العصر ولا المغرب
    آمنه : من عيوني يا عيوني ، خلاص ثواني وبيوصلك مسج ، باجر ولا اليوم
    مبارك : باجر

    صكرت عنها حسيتها طايرة من الوناسه يمكن حسيت بشوي عصرة بقلبي معقوله أخون حصة ، أنا مب يالس أخونها أنا يالس أجبر بخاطر آمنه ، ومنو آمنه ، بتخبركم ؟؟؟؟
    يا ربي ما أعرف كل الي أعرفه أن فيني فضول أشوف هالانسانه ، وبالقو بعد ؟؟؟
    شوي والا ياني مسج
    (( باجر الساعه سبع المغرب أوكيه في ؟؟؟؟؟ ))

    لحظة باجر ، ما قالت كيف بعرفها ، ولا صح هيه تعرفني ما علينا بشوف وحده تتطالعني بعينها مب مشكله .. الله يعينا باجر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة الصعود للأسفل كاملة بدون ردود 2015

    سلطان

    ابتسمت وأنا أشووووووووووووف تعليق شمسه على نك نيمي
    شمسه : أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    صدق مول مب شي مب لايق عليك
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    ليش يعني
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    أحسك طيب مب يعني تنتقم وجيه
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    ليش تضحك
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    ماشي ، بس
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    بس شو
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    بس مب أطيب عن قلبج
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    ^_^
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    أقول عليا
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    نعم
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    أنا بطلع محاظرتي بعد ساعه ونص يمديلي اتلبس واروح
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    بالتوفيق
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    يلا فداعته
    أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
    ربي يحفظك ، لا تسرع
    تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
    من عيوني

    صكرت المسن وأنا ابتسم ، كيف غبيه هالانسانه ، ههههههههههههههه ، يا ربي متى بتعترف ليه أنها شمسه ، تعبت أخاف أغلط وناديها بشمسه ويتخرب كل الي سويته بشهر ، يعنب تقدرون تقولون صارت مدمنه هيروين ، وأنا الهيروين الي اذا ما رمسته كل يوم راسها وعيونها وريلها وايدها ما يتم شي ما يعورها ، ضمنتها بالقو بعد ، بس أتريا تعترف ،لين الحين أحس بعدها ما تعلقت لدرجة الموت فيني يعني، متعلقة بس ممكن تتخلى لو عرفت أني أجذب عليها ، ماأعرف ليش أبغيها تكون ربيعتي يعني ادقلي ترمسني شرات باقي البنات يعني مب جيه على الناشف ، أنا إذا وحده عيبني جيه ، أحبها ادلعني ، وهذي لين الحين حتى كلمه حلوة ما قالت لي ولا تخليني أقول ، مرة غلطت وقلت حبيبتي كلتني بقشوري ، صعبه هالبنت ، معقده بزياده ، يبالها شويه وقت بس

    على طاري البنات منحرم من البنات الي عندي بالمسن مده شهر ما أدش ايميلي الثاني ، كله أدش هالايميل الي فيه شمسه وللأسف فيه بس شباب ، يعني ماشي مجال أرمس غيرها ،
    أبغي أقولها ضيفيني على ذاك الايميل عسب استغل الوضع وارمس كذا وحده بنفس الوقت ، بس أخاف اخربط وأخرب كل شي وهذي بعدها ما طاحت ، يلا الي عندي بالفون يسدوني لاني وحدة صراحه أمل ما أقدر ؟؟؟؟
    اممممممممممم متى بي اليوم الي بتطلب فيه رقمي ساعتها بفنقرها من المسن وبرمسها بالفون وبدش بالايميل الثاني الي فيه غيرها ، يالله تعينا ؟؟؟

    قمت من مكاني ورحت أغير ثيابي عسب أسير الجامعه ، ماأعرف ليش ابتسمت ، مب بس ابتسمت إلا ضحكت مستانس أتخيل شكل يدي لو عرف أني أكلم بنت اليران هههههههههههههههههههههههههههههههه ، يمكن ايييييه شي وبيموت ، صراحه بضرب عصفورين بحجر واحد افتكيت من يدي وكسبت وحدة حلوة أتسلى وياها ؟؟؟

    شما

    يلست ويا عواش على الكراسي الي عند الباب الرئيسي للكليه وأنا ملانه : اييييييييييييييييه متى بي الدريول ، تعبت بروح أرقد
    طالعتني عواش بزيغه : ما أدري
    شما : شفيج زايغه
    عواش : ها ، ولا شي
    راقبت ريولها الي ما هدت من يلسنا
    شما : شفيها ريلج ، بسج لا تهزينها
    طالعتني بنفس العيون الزايغه
    طنشتها شفيها هاي مب فايقه لها شفت تلفوني يرن ، لو أخوها خالد بجتله وبجتل أخته الي يالسة تهز ريلها من الصبح عورت راسي طالعت الرقم عبدالرحمن

    شما :ألووووووووو
    عبدالرحمن :اقول شي عرض الساعه سبع بتروح
    اتشققت ببتسامه عريضة : هيه بروووووووووح
    شفت عبدالرحمن صخ وبعدها رمس : شما
    شما : هيه نعم
    عبدالرحمن : وبلاج ترمسين جيه
    شما : كيف جيه يعني
    عبدالرحمن : داق لراشد ، مب لج
    توسعت ابتسامتي: وصوتي شرات صوت راشد
    عبدالرحمن : ترا هالألوووووووووووو ، زيغتني، والله تروعت قلت بلاه رشود
    شما :شووووووووووووووووو يعني صوتي رقيق
    عبدالرحمن :شو تقولين أنتي ، وين أنتي أصلا
    شما : في الكليه
    عبدالرحمن : هيه داومتوا
    شما : يقولون
    عبدالرحمن : زين أقولج
    شما : نعم
    عبدالرحمن : محد يعني يغلط في تلفونج ، ذلتينا مية سؤال يلا جلبي ويهج
    شما : عبدالرحمن لحظة
    عبدالرحمن : خيييييييييييييييييير
    شما : وين بتروحون
    عبدالرحمن : السينما ، سؤال ثاني اختنا
    شما : بتودوني وياكم
    عبدالرحمن : ان شاء الله مرة ثانيه يوم بفضى
    عويت بوزي : عيل ما بتفضى
    عبدالرحمن : شمو لا تعورين راسي صكي يلا فداعته
    شما :اقووووووووووول
    عبدالرحمن:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير
    شما : بصوت واطي وصوت ماكر شوي : عويش عندي
    عبدالرحمن : ايييييييييييييهي ، يلا انا مسولج سالفه
    وصك التلفون في ويهي طالعت التلفون بلاه هذا ما يستحمل كلمه
    ، انقهرت منه ونسني أول شي أن صوتي شرات راشد، يعني ، شرات صوت ريال ، يعني صرت تقريبا ريال بصفه ثانيه ^_^
    صديت صوب عواش حتى ما انتبهت شو يالسة ارمس ويا عبدالرحمن بالها مشغول ، طالعتها مستغربه
    شما : بلاج أنتي
    بلعت ريجها ماشي
    فجأة صدت عليه : شمو هذي آمنه أخت منصووووووووور
    شما : عله تعلها هي واخوها وصديت صوبها وأنا أطالعها بتهديد ، يا ويلج لو سرتي عندها ولا سلمتي عليها
    عواش: لا تخافين مب هبله
    شما : هيه جان ما كفاج تكفيخ رشود ،أنا بسدحج وبكفخج هنيه
    عواش: بس يا أمي ، استوي بنوته شوي
    شما : ما ابغي بلاه هالدريول بتصل له
    صدت لي زايغه : اييييييه لا ادقين توني داقه
    شوي والا رن تلفونها : يلا هذوه وصل أكيد يلا
    طلعنا أنا وهي طبعا ، الي يشوفنا يقول شو ركب هالاثنين مع بعض
    مشينا الشمس حرقتني لبست نظارة هالزفت خالد على عيوني ، انا اليوم بسير اخذلي نظارة شمسيه ، دام هذا خذا نظارتي، عنلاته ان شاء الله ، مب طايقه أحط نظارته على ويهي بس شو نقول
    وقفت صوب المظلات وأنا اشوف السيايير
    صديت صوب شما : وين السيارة
    شاورت بعينها : هذيه
    فجيت عيني مصدومه وأتمنى الي اشوفه مب صح : شووووووووووووووووووو ، هاي سيارة النحس اخوج مب الدريول
    عواش : تلاقين الدريول ما حصل سيارة وعطاه سيارته
    شما قلت لها بعصبيه واستهزاء :شوووووووووووووو بتفهميني أن أخوج هالزطي بيعطي الدريول السيارة ، روحي شوفي من في السيارة وتعالي
    عواش بيأس : شميم يلا بنتأخر شمس ، خلا نروح شعليج من في السيارة
    شما رفعت حياتي : يعني أخووووووووووووووج صح ، لو الموت ما أركب روحي يلا شوفي منو
    عواش بتوتر : يمكن راشد
    شما قلت بغيض : ان شاء الله راشد لان لو اخوج خالد بشوتج أنتي وياه
    عوت بوزها وراحت صوب السيارة فجت الباب و شفتها ترمس الي يسوق ، صراحه ضاربني فضول ، ما أدري منو في السيارة ومنو الي يسوق ، صدت صوبي وهي عاويه بوزها ردت يت صوبي
    عواش : يلا شميم
    شما قلت بشك : منو ،هالنحس صح
    عواش : شو تبين به طنشيه لين ما نوصل
    شما :شو أركب وياه يولي جيه ما تم حد في البلاد ،أركب في بيكب ولا اركب وياه
    عواش: ههههههه مب وقتج شميم حر يلا قومي
    شما تلصقت بالكرسي الي يالسة عليه : شوووووووووو، ولي أنتي واخوج ، ونه قومي ما بقوم
    عواش: منو بيوصلج
    شما : بتصل بأبوي ولا عبدالرحمن ، ولا حتى الدريول ، وهالدريول النحس وينه
    عواش : يلا عاد بيتأخرون عليج شو بيلسج ، والدريول محد مطرشينه ما اعرف وين
    شما : بتصل بحصيص تيني مع مبارك، المهم أخووووووووج ما اركب وياه
    عواش: الحين تركبين ويا مبارك ولا تركبين مع خالد
    شما :شو ياب لياب اصلا وين مبارك وين خالد
    راحت بيأس صوب السيارة ، وحمدت ربي ،المهم يروحون ما همني اتم روحي أي حد يني ،بس لو تمت بتم تحن على راسي وروحي مصدعه من الصبح
    شفتها فجت الباب وتمت واقفه ما دشت يعني رايحه ترمس هالنحس شو يالسة تقول له ، عنلاتج عواش مول ما تنفعين
    ردت يت عندي وقالت بشويه خوف الا قولوا الخوف طالع من عينها تحيدونها عواش كيف خوافه : شميم خالد يقول تعالي بكرامتج لييييييج الحين يخليج في ثانيه تركبين السيارة وأنتي تركضين
    فجيت عيني الوقح جدام عواش بعد
    شما :شوووووووو قوليله جان فيك خير جرب
    عواش : ايه شميم شو تقولين انتي يلا تعوذي من الابليس وتعالي
    دزيتها بايدي ومشيت صوب سيارته هاي خوافه فجيت الباب : أقووووول لو فيييييييك خير جرب
    شفته ابتسم : يلا شميم غناتي في وحدة يطلع لها تركب ويا الي تحبه وتقول لاء
    شفت عواش واقفة ورا وتتنافض من الزيغه هاي بجتلها شو يخوف الحين الرمسة لي انا ،طالعته بطرف عيني : ايييييييييه انت زول تعرف ولا ألم عليك الناس وأقول يبا يخطفني ، أصلا كيف مدخلينك أنت عسب أول يوم ها ماعلي براويك
    زادت ابتسامته : بقولهم ياي اخذ اختي يلا مشي ، بعدين لايقه عليج نظارتي ( وغمز لي بعينه )
    فجيت عيني : مالت عليك ولا نظارتك
    خالد : يلا ركبي ركبي ،لا افضحج جدام البنات اشوف بنات يالسات تحت المظله
    شما باستهزاء : اكيد بتشوف البنات أنت عينك ما تي الا على البنات
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه فديت الي يغارون انا فديتهم
    طالعته باحتقار من ورا النظارة ، ليته شاف نظرتي عاد ، ودرته ورحت يلست على الكراسي هذا سخيف شكله وايد بيطول ، شفت عواش ركبت جدام ، شوي والا تحركت السيارة حمدالله يلا روحوا ، قرب السيارة عندي ونزل الجامه
    وقال بصوت عالي كل البنات الي يالسات تحت المظلات صدوا له ،
    خالد : شمييييييييييم غناتي يلا تعالي ركبي مستحيه تركبين وياي شو
    فجيت عيني شو يسوي حسيت الكل يطالعني
    خالد : يلا عاد قلبي لا تخليني اتريا وايد ، قلنا زعلانه مب جيه عاد
    بلعت ريجي هذا شو يبا ، يبا يفضحني في الكليه وأنا توني أول يوم ، انقهرت منه الصراحه ومشيت بسرعه وانا خايفه حد يسمعه ومتوترة ورحت صوب السيارة وفجيت باب عواش وطالعتها بغيض وتكلمت من ورا أسناني
    شما : عواش روحي ركبي ورا أخوج هذا دواه عندي
    سمعته يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، عواش دخيلج روحي اركبي ورا
    نزلت عواش وأنا احسها مصدومه ومب مستوعبه ، مسكينه ما شافت نذاله اخوها بس مب وقت عواش، ركبت أنا وصكيت الباب بالقو
    خالد : كسرتي الباب
    شما : عقبال ما ينكسر راعي السيارة والباب بعد ، يلا تحرك بسرعه تحرك
    خالد : ههههههههههههههههه لاء ما بتحرك شو بتسوين
    فجيت عيني وطالعته بعصبيه :أنت اييييييييييييييييييه شو تتحرى عمرك
    شفته ما رد عليه واكتفى بابتسامه وحرك السيارة كنت أنتظر نطلع من هالمكان للشارع العام ،و أول ما طلعنا من المدينه الجامعيه كنت ميته من الغيض ومقهورة من هالانسان البارد الي مافيه ذره احساس ويبا يفضحني بعد
    رفعت أكمام عباتي ، ومديت ايدي بحركه بعيده كل البعد عن التفكير أن هالانسان يالس يسوق ومسكت كندورته من جدام
    شما : أنت اييييييييييييييييه شو الي سويته
    طالعني وهو مب مهتم لايدي الي على كندورته ، كأنه توقع هالحركه ، ومبتسم ابتسامه خايسة : هههههههههههههههههه هيدي هيدي يا أمي ،أنا أسوق
    شما : علك العوق
    ما سمعت حس عواش أكيد متجمده ورا ومتصنمه من الموقف وميته خوف أعرفها عواش حتى ما صديت لها لاني كنت مشغولة ويا هالسخيف
    خالد بنظره مكاره : والله فديتج مب عايبنج ايييييبج هذوه الدرب فجي الباب ودوري لج تكسي
    شما : هئ هئ هئ ضحكتني ويا دمك وقف السيارة احسن لك لان هذا الي بسويه
    عواش بصوت كله خوف : ايييييييييه شميم شفيج
    شما : وقف أقولك
    خالد : شوفي يا القويه ، الرياييل ما ينتظرون يسمحون لهم الي في راسهم يسوونه ، نصيحه يعني اذا بغيتي تصيرين شراتنا ،لا تترين اوقف السيارة ، على طول فجي الباب وعقي عمرج في الشارع ، بعدين مب ناقص يقولون خلا بنت عمه تركب تكسي وهو وياها ، خلا يقولون بنت عمه ما استحملت شوفته وانتحرت هههههههههههههه
    خيييييييييييييييييييييييبه هالدرجة نذل يباني أموت يعني ، يعني مهما كان خالد ما أتوقع توصل فيه لهدرجة ، توقعت أنه بس يستفزني عسب جيه حاولت ابين له أن ما يهزني شي وعادي اعق عمريه
    شما فجيت عيني: شو شو تتحراني خايفه يعني
    خالد : لاء مب خايفه بس طلب أخير اتري لين نطلع لشارع الامارات عسب اتأكد أن اذا فجيتي الباب تموتين
    شفت شهقه عواش ورا
    عواش: خالد حرام عليك شميم ما عليج منه
    خالد: هههههههههههههههههههه ادريبها خوافه ، يلا فجي الباب
    عواش: خالد أنت ما تعرف شميم دخيلك
    صديت للباب توقعت يكون مقفول مثلا عسب جيه وايد واثق بس للأسف شفته مب مقفول يعني لو فجيته الحين ، وكنت قريبه وهو مسرع عادي انعق نص الشارع ؟؟؟؟
    صديت وطالعته باحتقرار وقلت لعواش وانا عيوني له : عواش جان مت قولي لابويه وعبدالرحمن وحصيص ، أن وشاورت بصبعي وأنا اشوفه باحتقار ، هذا السبب في موتي خلا ياخذون الثار منه
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه يا راعيه الثار انتي يلا يلا فارجي فجي الباب وعقي عمرج

    فجيت عيني هذا من صدقه شفته يزيد السرعه شو يبا يخوفني ، صراحه ما أجذب عليكم بيني وبينكم هيه خايفه ، يلست أفكر كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي
    الحياة بدون كرامه ما تسوى خلاص شويه كسور بتصيبني بس أراويه أني قدها هالسبال ، بس لو مت ، الرياييل مفروض ما يخافون بلاني أنا ، يتحداني ونه بنصحج لو بتصيرين مثلنا ، يعطي نصايح ريال غصبن عن عينك
    ما حسيت الا به وهو يصد صوبي ويرفع واحد من حياته
    استوعبت أظاهر كنت افكر وأنا بعدني أطالعه ، ما أعرف ما انتبهت شو صار بينهم ، كانت عواش ترمس وتتحرطم ما سمعتها كنت أبغي أسوي بس الي في بالي
    شما :زييييييييييييين يا خالد
    تشهدت في قلبي وصديت للمقبض مرة ثانيه بعد مش مقفول ،مديت ايدي ، وغمضت عيني وحطيت ايدي على مقبض الباب وما حسيت بعمريه إلا وأنا أفج باب السيارة ؟؟؟؟؟؟؟
    آخر شي سمعته كان صوت عواش وهي تصرخ باسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جرحتني لجل حبك بالأمس
    واليوم ما همك جروحي ~~
    قتلتني في خافقي بلا همس
    وجاي تكمل جروحي ~~

المواضيع المتشابهه

  1. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  2. رواية احلى صدفه بحياتي كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 08:56 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •