الجزء الســـــــــادس عشر ~~


ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك كل همك
ماودي أجرحك
ماودي أزعلك
ماودي أخدعك
ماودي أخونك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري
وحياتي
وروحي
أصونك
بس؟
حبني
كثر
ما أنا
أحبك؟

سلطان


تبون الصدق وقفت متصنم مكاني ، عمري ما توقعت أن أهل شمسة لهم سوابق ويا منو يدي !!!!!!!!!!!!!

معقوله أمها كانت ترمس يدي

وين راح مخي انا

انتبهت على عمري وطلعت من غرفه يدي ما سمعت الحوار كله ،أخر اللي سمعته

كلام يدي أن هالبنت ما تناسبنا ما أعرف شو هالشي الي علقني بها زود وزود


تبون الصدق دشت مخي

الحين انا الي ابغيها بس مش مثل ما تتصورون ابغيها لهدف في نفسي

هدف أني أعرف شو سالفه يدي

طالعت حرمه طالعه من غرفه يدي تبتسم لي

عقدت حياتي منو هاي ، فجأة تذكرت أن هاي أخت يدي

ضربت راسي على الخفيف وين راح مخي انا

ابتسمت على عمري ودخلت عند يدي

هالمرة شفته ما طالع صوبي الظاهر انه سرح بأفكاره وذكرياته

يا ترى شو كانت علاقتهم ، بس كلام وغزل ولا ، ليكون كان متزوجنها

هيه متزوجنها بالسر

صحيت على أحلامي وين راح مخي انا

معقوله اتكلم على حرمه عودة بهذا الكلام


طالعت يدي وأنا عيوني مصرة على شي واحد

قلت وانا ارصص عيوني ومركز وكلي انتباه على ملامح يدي :يدي أنا أبغي أخطب شمسة بنت يرانا

بيت بوعبدالرحمن
حصة

وش لي بديره مابها من اثق فيه
ديره رديه كلها انذال وانجاس
حتى اعز الناس خاب الامل فيه
دامه رضيلي الدمع في كل مجلاس
مدري وش اللي لي زماني مخبيه
انا الوحيد اللي مشي درب الاتعاس
في كل ليله اطلب الموت راجيه


شليت راسي من حضن مبارك وأنا مشمئزة منه

طالعته وقلت له بتهديد : هاي اخر مرة تحاول تشوفني طلقني مبارك

شفت مبارك طالعني بس بابتسامه وهدوء غريبين على انسان حنون مثل مبارك أو مثل ما كنت متصورتنه : حصيص انتي حامل ما يوز أطلقج

قلت بصوت عالي وبصريخ : لازم أطلقني، ما اطييييييييييييييييييييييييييييييييييقك

مبارك بهدوء : وولدي الي في بطنج

طالعته باشمئزاز وبصوووووووووت عالي: مش محتاج لك

مبارك :بس انا محتاج له ، لو تبين تطلقين ما بغصبج تعيشين وياي مهما كان انا عندي كرامه يا حصيص ، صح أحبج بس سمحيلي ما اقهر اعيش ويا وحدة ما تباني ، بس اعرفي من تولدين وتخلص فترة الرضاعه باخذ الولد منج

فجيت عيني مش مصدقة هالانسان الي جدامي مبارك :أنت معقوله الانسان الي حبيته ، خاين وجذاب وفوق هذا كله قلبك قاسي

ابتسم لي ابتسامه غبيه : مقبوله منج يا حصيص ، يلا شلي اغراضج نروح بيتنا ، مالج يلسة في هالبيت

فجيت حلجي ابغي اصرخ عليه بس ما وحالي لانه حط صبوعه على ثمي وقالي بصوت واطي : اترياج

وهو مركز عينه على عيني

ودرني وانا فاجة عيني وراح بس وقف عند باب الغرفه وصد لي وقال بكل هدوء :
اذا تبين ولدج يتم عندج

، لا تتهورين وتكونين عنيدة

هدني وراح بعد ما زرع في قلبي صدمه وحيرة وشك في هالانسان الي جدامي معقوله أنت يا مبارك جيه



قلبي مش قادر يستوعب انك انت الانسان الي سكنك ولمك داخله ، وعقلي مش قادر يستوعب أنك ترد لي الاحسان بهالطريقة


كيف تفكر يا مبارك ، وبشو تفكر شي وايد محيرني ، اتمنى جوابه ما يكون صدمه بالنسبالي ؟؟؟

بس انا اعرف كيف اخليك تكرهني ، وادور كيف انك تطلقني

بيت هزاع

فطيم

تميت منصدمه مكاني وأنا اشوف هزاع يروح من جدامي

تنهدت بالقو ، هالسؤال لين الحين مش لاقيه اجابته ،

غمضت عيني كلام هزاع جرحني ، شو يعني تفكرين بواحد غيري أحس هذا اتهام صريح

صريح وايد بعد لي

كانت دموعي تنزل

ما اعرف شو هالشي الي وايد جرحني مع ان لو قاله هزاع قبل لا يفقد الذاكرة كان ما هز شعره مني

كيف يتهمني جيه

ما تشوفونها قويه ، ولا انا يتهيأ لي

اليوم لازم اقوله كل شي ، هالوضع صعب عليه استحمله ومش قادرة استحمله

رحت غرفتي غسلت ويهي بالماي وخذت نفس قوي

لازم اكلم هزاع وين راح


وأنا امشي سمعت صرخة هزت البيت كله بما فيهم انا

فجيت عيني هاي صرخة هزااااااااااااااااااااااع



بما اني ثجيله لاني حامل نزلت باسرع ما اقدر

لما وصلت عنده انصدمت من شكله الي خرسان دم


طالعته وأنا فاجة عيني

شفته صرخ بصرخه خلتني استغرب زيادة : حووووووووووووو ايبيلي شي ما تشوفيني

فطيم : طالعته بشك هذا اسلوب هزاع قبل لا يفقد الذاكرة وقلت بصوت متقطع : هـــــــــزاع،أنت

هزاع بصريخ :انا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا وانا صاحي مريحتني ولا وانا تعبان روحي ايبلي ثلج ما تشوفين راسي منطر

تميت مصدومه قام من الارض وهو راسه كله دم وراح يدور شي يوقف الدم

تميت مكاني اتنفس بالقو : ليكون هزاع ردت له الذاكرة


، والي صار بينا هالفترة الي كان فيها فاقد الذاكرة ؟؟؟؟
لحظة الدكتورة قالت لي احتمال كبير أنه ينساه

تنهدت براحه مع ابتسامه فرح غيرت كل ملامح ويهي ، الحمدالله لك يا رب ؟؟؟

بس لحظة كيف ردت له الذاكرة ، لو ما شفت الدم بعيني كنت بقول انه كان يمثل انه فاقد الذاكرة
بس الحين تأكدت أنه فعلا كان فاقد الذاكرة ولا يدري بالي سواه ؟؟

المستشفى

سلطان

طالعت ملامح ويه يدي كيف تتغير

ابتسمت باستهزاء ثرها امج مش سهله يا شمسة

تم يدي مصدوم ولا نطق بكلمه كل هالمدة

طالعته بعيون اشبه بعيون الذيب الماكر : ها يدي شو فيك

مش انت تباني اعرس هذوه انا ريحتك هالبنت داشة خاطريه وابغيها


بوناصر: هالبنت لاء

شفت يدي مرتبك وتعبان : وليش لاء

بوناصر : ما تناسبك

سلطان :وليش ما تناسبني

بوناصر : هالبنيه طيبه وخلوقه وانا اشوفك ما تستاهلها

سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بوناصر : شو يضحك

سلطان قلت له بغباء : يدي كل واحد يبغي الزين دام اني خربان لازم اخذ وحدة رديه شراتي باخذ وحدة احسن مني

بوناصر : لهدرجة البنت داشة خاطرك

ابتسمت : هيه يدي وايد
قمت من عنده وانا اطالعه باستهزاء : انا ساير البيت بسبح وبرد لك توقعتك تبتسم تفرح ، بس دامك مش رايدنها خلاص انسى رمستي

طلعت من غرفه يدي مبتسم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ونه داشة خاطرك ثرك رومنسي يدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليكون معذبينك قبل ، ابتسمت بالقو اتخيل يدي يحب هههههههههههههه

ركبت سيارتي وتذكرت ملامح ويه : هههههههههههه الحين تاكدت ان هالحرمه تعنيلك

خلاص ما يحتاي الحين تأكدت من شي

جان شمسه قبل ظاهرة من خاطري

الحين ممسوحة

ما باقي الا اخذ وحدة امها كانت راعيه سوالف

ابتسمت وانا رايح بس لحظة نسيت شي

شليت تلفوني وطرشت مسج

والله يا شمسة ، ظهرت علاقتنا جديمه

جديمه وايد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابتسمت وانا اتخيل ويها لما تقرى المسج

بيت بوعبدالرحمن
شما


تنهدت بداخلي

اروح ولا ما اروح
اروح
لا ما اروح
اروح
لا ما اروح
يا ربي

اروح

ولا ما اروح



هالخالد يايبلي المصايب ما ادري شو يفكر فيه الحين

لازم اروح اشوفه واساله شو الي في باله

هالوقت

طالعت ساعتي سبع المغرب


دام عبدالرحمن ما رد يعني راشد بعد ما رد وياه


محد فوق غير خالد وعواش

عواش طمه

ما علينا منها

بس خالد


يا مصايبك يا خالد ، مش ناوي تعتقني


تنهدت وانا اشل شيلتي

شفت لونها البنفسج وجلابيتي البنفسيه حشا رايحة اشجع انا

اوووووووووف من هالألوان المؤرفة

حسيت دقات قلبي تتزايد بس ماعلي عشانج يا حصيص ، مستعدة اسوي اي شي بس خالد ما يدخل


دخلت بيت عمي وركضت فوق ابغي اخلص هالموضوع وياه بسرعه

فجيت باب غرفته بهمجيه

وانا معصبه بس ماتت العصبيه

وتغيرت ملامحي

حسيت دقات قلبي تزداد حسيت اني بموت قريب

وأنا أشوف خالد وراشد وعبدالرحمن أخويه يطالعوني مستغربين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟