مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    وليد:هههههههههه حيرتيني طيب مين جابها لك؟
    هديل:سعود
    وليد(استغرب):مين؟
    هديل:سعود
    وليد:ااها يعني اكيد في رابط قوي بينك وبينه صح؟
    هديل:خالي بليز انتهى الموضوع
    وليد(طالع فيها وابتسم):لابجد قولي في حب بينكم؟
    هديل خجلت:ساااااكته
    وليد:هههههههه يلا جاوبيني وريحي نفسك
    هديل:اي حب اخوي يعني عادي
    وليد:ااها اخوووووي
    هديل:يووووه ياوليد خلاص
    وليد:طيب يلا برووح اهم شي انك ضحكتي مع خالك وليدووووه
    هديل:ههههههههههه
    يقوم وليد:تعالي اشربي قهوه معانا
    هديل:لا شكراا
    وليد(غمزلها):هذا كله عشانه غايب
    هديل (ابتسمت وخجلت):لامالي نفس
    وليد:اوك يلا مع السلامه(ويروح
    هديل:مع السلامه(وتقفل الباب::يووه منك ياوليد عذبتني وتروح تناام..

    ينزل وليد للصاله ويجلس
    اماني:ها وليد ايش فيها هديل؟
    وليد:مافيها شي
    اماني:اوك الحمدلله
    عهود:اماني بكرا مابداوم بروح اشوف سعود
    اماني:ولا انا ماابغى اروح لوحدي خلاص بقعد معك
    عهود:يسلموووو
    اماني:الله يسلمك بس مادري عبير بتروح او لا؟
    عهود:لا مااعتقد بتروح انا اسألها بعدين وأتاكد منها
    اماني:اوك ان شاء الله..
    عبدالرحمن خلص من الشاي وقام:يلا عن اذنكم برووح ارتاح شوي
    ايمن:اقعد شوي انتظر العشاا
    عبدالرحمن:والله مشكوور مالي نفس في شي غير اني اروح ارتاح
    سارا تقوم:وانا بعد برووح ارتاح يلا تصبحوا على خير
    الكل:وانتي من اهله
    عبدالرحمن:تصبحوا على خير
    الكل:وانت من اهله
    عبدالرحمن:عهووده لاتسهري عشان الدوام اوكِ؟
    عهود:لابابا ماابغى اروح الدوام بكراا
    عبدالرحمن:لا ضروري تروحي
    سارا(بصوت منخفض):خليها براحتها اكيد متضاايقه على اخوها
    عبدالرحمن:اوكِ عهود يابنتي براحتك
    عهود:مشكوووور
    عبدالرحمن:العفوو(ويروح هو وزوجته سارا للنووم..

    عبير في غرفتها وبالها مشغول على سامر:يااربي اروح ولامااأروح
    وفي الأخير قررت انها تروح ,طلعت من غرفتها وشافت سامر كان نازل للصاله
    عبير:ساامررررررر
    سامر(ابتسم):عبووره باين عليكِ قلقانه علي صح؟
    عبير(خجلت):ساااااكته
    سامر:اوك حبي مو مشكله لاتفكري والله مافيني غير الخير الحمدلله
    عبير:الحمدلله
    سامر:انتي بتروحي للمطبخ؟
    عبير:لا
    سامر:ااها اوكِ
    عبير:عادي اذا محتاج شي على طريقي اجيبه لك
    سامر(ابتسم):والله ياليت لأني مالي خلق اشوف احد
    عبير:طيب ايش اجيبلك؟
    سامر:مويه
    عبير:اوكِ
    سامر:شكرا(ويرووح لغرفته..
    تنزل عبير :صباح الخير
    الكل:صباح النور
    وليد:تعالي انتي ايش قصتك مختفيه هالأيام ؟
    عبير:هههههههه لامختفيه ولاشي يمكن انت ماتشوف القمر
    الكل:ههههههههههه
    وليد:اقول القمر في الشرق وانتي في الغرب مافي وجه شبه
    هناء:لاوالله انها قمرر وعسل لاتزعل البنت
    وليد:اوكِ خلاص راضيين
    اماني:عبير انا وعهود مابنداوم بكرا انتي بتداومي؟
    عبير:أكيد لااا
    وليد:ههههههههه كسووله 100%
    عبير:هههههههه يلا عن اذنك ياشاطر(وتروح تاخذ المويه وتطلع
    تروح عبير تدق غرفة سامر,سامر عرف انها عبير
    سامر:ادخلي عبير
    تفتح عبير الباب وتعطيه المويه وتجي بتروح
    سامر:لحظه وين وين
    عبير:ايش فيك
    سامر:لحظه ابغى اكلمك
    عبير:سامر
    سامر(قاطعها):عبير اسمعيني
    عبير:نعم
    سامر(ابتسم):عبور بكرا عندك دوام طبعا صح؟
    عبير:لا
    سامر(استغرب):ليش؟
    عبير:ماابغى اداوم
    سامر:اي احسن قصدي ولااانا ماابغى اداوم
    عبير:طيب؟
    سامر:والله سوري مااهتميت لك اول مارجعنا من المستشفى لأني كنت مصدووم من اللي حصل
    عبير:سامر اعرف وماله داعي تعتذر
    سامر:اوك مشكووره
    عبير:العفو يلا عن اذنك(وترووح
    سامر يجلس يفكر في طيبة عبير وحبها له واهتمامها الملحووظ وخاصة في هالفتره..

    في الصباح العائه كلهم مجتمعين يتناولوا الفطور ماعدا سعود طبعا لانه في المستشفى
    هديل كانت تاكل عادي وفجاه اتذكرت سعود استأذنت وقامت,وليد واماني وسامر اكتر ناس حسوا فيها انها قامت عشان سعود ,وليد قام وراح لغرفة هديل..
    وليد دق الباب:هديل افتحي
    هديل كانت تبكي وماردت عليه
    وليد دق الباب بقووه:هديل افتحي الباب
    هديل فتحت الباب وجلست على سريرها
    وليد انقهر من دموعها:هديل خلاص عاد لاتزوديها كل يوم تبكي؟
    هديل:سااااااكته
    وليد(بحزن):مشكلتك حساسه وماتتحملي قومي اغسلي وجهك
    هديل:لا وليد خليني لوحدي
    وليد:لا يلا قومي اسمعي كلامي
    هديل تقوم وتغسل وجهها وترجع
    وليد:هديل اذا كل يوم بتكوني على هالحال كل البيت بيعرف عن علاقتك بسعود وانا قلتلك وانتي براحتك سوي اللي يريحك(وقام
    هديل حست بضيق:خالي طيب مو بيدي بعدين انا حزينه على حالته وبس
    وليد(عصب عليها شوي عشان تفهم قصده):عالعموم انا قلتلك وبس وانتي براحتك يلا عن اذنك
    هديل:وليد والله آسفه
    وليد(بنفس اسلوبه):لاآسفه ولاغيره كل يوم تعتذري ومااشوف اي تغيير خلاص لاتكلميني
    (ويروح ويتركها)..ترجع هديل لغرفتها وتبكي اكثر من قبل ..

    وبعد دقايق راح عبدالرحمن وزوجته سارا وبنته عهود للمستشفى عشان يزوروا سعود..
    وفي نفس الوقت راح عصام بسيارته وأخذ معه زوجته عفاف واخواته سهام وهناء..
    وليد جالس في الصاله ومعاه عامر وعمار وسامر
    عمار:عمي نحنا متى بنروح ان شاء الله
    وليد:العصر ان شاء الله بنروح انا وانتوا
    الكل:ان شاء الله
    وليد(يقوم):يلا عن اذنكم
    سامر:وين؟
    وليد:[روح اشوف اختك هديلووه
    سامر:ااها اوكِ
    يروح وليد ويدق غرفة هديل
    هديل تقوم من النوم بتعب وتفتح الباب
    وليد:كنتي نايمه؟
    هديل:اي
    يدخل وليد:الظاهر النوم من كثر الدموع صح؟
    هديل:لا والله
    وليد:طيب بس ابغاكِ تعرفي شي مهم
    هديل:ايش؟
    وليد:ان خالك زعلان منك
    هديل(باستغراب):وليش زعلان؟
    وليد:لأنك عنيده وماتسمعي كلامي
    هديل(بدلع):خلاص وليد والله آسفه
    وليد(ابتسم):اوكِ حبيتي بس بجد اذا اتكررت ازعل منك
    هديل(بفرح):لاان شاء الله ماتتكرر
    وليد:ان شاء الله..
    توصل العائله للمستئفى ويدخلوا عند سعود ويسلموا عليه
    سعود(مبتسم):ياهلا والله نورتوا الغرفه
    سارا(مبتسمه):يلا شد حيلك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامه
    سعود:ان شاء الله ياارب
    عبدالرحمن:اي ياولدي الدكتور قال بكره انشاء الله تطلع
    هناء:الحمدلله انه بيطلع بكره يعني بعد بكرا بيوصلني الدوام سعودوه
    سهام:ههههههه وانتي هذا همك ماصدقتي على الله انه يطلع
    الكل:هههههههههههه
    سعود(فرح): يلا اوصلك مو مشكله اهم شي اني اطلع وافتك
    عصام:ههههههههه لحقت تمل من المستشفى؟
    سعود:والله ياعمي ملل طول الوقت في الغرفه وناايم
    عفاف:يلا الله يقومك بالسلامه ياارب
    سعود:الله يسلمك عمتي ..
    سعود طالع في عهود وغمز لها:ها وش اخبار الحبايب؟
    عبدالرحمن:هههههههه ماتترك خرابيطك انت؟
    الكل:هههههههههه
    سعود:اي يبى عادي الحين انا مريض كل شي مسموح صح ولا؟
    عبدالرحمن:صح صح بس من تطلع من هنا كل شي ممنووع
    سعود:لا على كذا ماابغى اطلع خلوني هنا احسن
    عصام:هههههه لا لازم تطلع انت مليت من المستشفى
    سعود:هههههههه لاقصدي مليت من البيت
    الكل:هههههههههههههههه
    عصام:يلا الحمدلله اطمنا عليك والحين نستأذن
    عهود:بدري ياعمي
    عصام:من عمرك يابنتي بس والله حبينا نسلم عليه ونشوفه
    سعود:مشكوور عمي سلامك وصل وسلملي على البيت واهله
    عصام:ان شاء الله يلا مع السلامه
    عفاف+سهام+هناء: يلا مع السلامه
    الكل:في امان الله الله يحفظكم
    ويروح عصام مع زوجته واخواته للبيت..
    عبدالرحمن (طالع في الساعه):اوووف شوي ينتهي وقت الزياره
    عهود:كم باقي عليه؟
    سارا: خمس دقائق
    عبدالرحمن:اووف والله الوقت يمر بسرررعه
    سارا:اي والله حتى ماحسينا بالوقت
    عبدالرحمن(قام,سلم على سعود):يلا تقوم بالسلامه ان شاء الله
    سعود:الله يسلمك يالغالي
    يروح عبدالرحمن ..
    سارا و عهود:مع السلامه
    سعود:مع السلامه. (امه تخرج من الغرفه
    سعود:عهود تعااالي
    ترجع عهود:نعم
    سعود(ابتسم):قوليلي شخباارها؟
    عهود:ههههههه بعدين اقولك الحين مافي وقت
    سعود:اووف منك طيب بس اتصلي على تلفون المستشفى اول ماتوصلي للبيت
    عهود(ابتسمت):لا ياشاطر بعد العشاء ان شاء الله اتصل عليك
    سعوود:اوك الله يصبرني
    عهود:يلا مع السلامه
    سعود:مع السلامه..(وتروح عهود..

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سعود:عهود تعااالي
    ترجع عهود:نعم
    سعود(ابتسم):قوليلي شخباارها؟
    عهود:ههههههه بعدين اقولك الحين مافي وقت
    سعود:اووف منك طيب بس اتصلي على تلفون المستشفى اول ماتوصلي للبيت
    عهود(ابتسمت):لا ياشاطر بعد العشاء ان شاء الله اتصل عليك
    سعوود:اوك الله يصبرني
    عهود:يلا مع السلامه
    سعود:مع السلامه..(وتروح عهود..

    سامر جالس مع امه وابوه في الغرفه
    أيمن:ها ياولدي وش اخبار دراستك؟
    سامر:الحمدلله ماشي حالها
    سهام:يلا شد حيلك وان شاء الله تصير طبيب ناجح
    سامر:ان شاء الله يارب بس والله مفكر ادرس بره
    أيمن(مستغرب):وليش ماتكمل هنا؟
    سامر:مادري احس الدراسه هناك احسن
    سهام(تبتسم):لاياولدي خليك بيننا احسن
    سامر:أوكِ مثل ماتشوفي
    أيمن:الله يوفقك يارب
    سامر:آميـــن..الا ايش اخبار سعود؟
    سهام(تبتسم):الحمدلله بخير وان شاء الله بكره بيطلع
    سامر(فررح):الحمدلله انا ان شاء الله بزوره اليوم العصر
    أيمن:ان شاء الله ..

    هديل تروح لغرفة خالها وليد وتدق الباب
    وليد:ادخل
    تدخل هديل وتبتسم
    وليد(فرح):اهلييين تعالي ادخلي
    تدخل هديل وتجلس:خالي اليوم بتروحوا لسعود في العصر صح؟
    وليد(طالع في الساعه):قصدك بعد نص ساعه ان شاء الله
    هديل:اي
    وليد:اي بنروحله ان شااء الله .ليش في شي اقدر اوصله اذا مافي احراج؟
    هديل:لا مشكووور
    وليد(يبتسم):لاورود ولازهور ولاكلام ولا اي شي
    هديل(خجلت):لاولا شي مشكوور
    وليد:هههههههههههههه انا متأكد ان في بس انتي ماتبغي تقولي
    هديل(تبتسم):اووف منك وليدووه خلااص عااد
    وليد:هههه اي قبل شوي كنت خالي الحين صرت وليد صح؟
    هديل:يؤ انت اصلا على طول ولييييييييد
    وليد يضربها ضربه خفيفه:طيب اوريكِ
    هديل:ههههههههه ماتقدر عندي محامي
    وليد:مين سعوود؟
    هديل(خجلت):لا
    وليد يغمز بعينه:طيب مين غيره محامي؟
    هديل:ساااااااكته
    وليد(يبتسم):يلا جاوبي سؤال صعب بس خطييير
    هديل:يووه منك يلا برووح غرفتي
    وليد:ههههههه اوكِ(وتروح هديل..

    تخرج عهود من غرفتها وتنزل وفي الدرج تشوف عامر
    عامر:اخبار القمر
    عهود سااكته وماردت
    عامر:عهووووده
    عهود(بزعل):نعم
    عامر:ايش فيكِ متضاايقه؟
    عهود:موضوع خاص عن اذنك(وتجي تبغى تروح يمسك يدها
    عامر:عهوود قولي ايش الموضوع؟
    عهود:عامر ابعد ايدك قلتلك موضوع خاص
    عامر:ومن متى الخصوصيه هذه؟
    عهود(استغربت):عامر يكون انت ولي امري وانا ماادري
    عامر(خجل):اي ولي أمررك ونص
    عهود:طيب فكني وشيل ايدك(عامر فك يدها
    عامر:يلا ايش اللي مزعلك؟
    عهود:مالك دخل(وتروح..
    عامر استغرب من تصرفات عهود وراح وراها للمطبخ
    عامر:عهوود اسلوبك هذا مو معاي فهمتي مشيه على غيري سمعتيني؟
    عهود:ساااااااكته
    عامر(مسك يدها بقووه):اعتقد اني قاعد اتكلم
    عهود طالعت فيه وماردت وعامر فهم نظراتها وتركها وراح..
    في العصر راح وليد وعامر وسامر وعمار لزيارة سعود والكل سلم عى سعود
    سامر:والله ياسعود سامحني ماكان قصدي ابد اللي صار
    سعود:لاياسامر والله هذا قضاء وقدر والحمدلله على كل حال
    سامر:يلا سلامتك وان شاء الله تقوم بالسلامه
    الكل:آمين
    وليد:اي صح انت متى بتطلع بكره؟
    سعود:الصبح ان شاء الله بطلع
    وليد:اي تمام الحمدلله
    سعود(خاف):ليش خيرصار شي؟
    سامر(يبتسم):لاتخاف ماصار شي يعني بالله عليك ماتعرف وليد وحركاته
    وليد:الا في شي
    عمار:حرام عليك ياعمي لاتخوف الولد تراه لسه مريض وماطلع
    وليد:ادري انه ماطلع بس بجد في خبر حلو لك
    سعود(فرح):اي قول الخبر
    وليد:اوكِ الحمدله انك بتطلع الصبح لأن في عالم مشتااقين لك
    عمار:كلنا مشتااقين له مو شي جديد
    عامر:اي صح الكل مشتااق لرجعته للبيت
    وليد:لا هو صح الكل مشتااق بس في عالم مرررره مشتاااقين
    سعود:ههههههه والله حيرتني طيب قول من هم اللي مشتااقين؟
    وليد(يبتسم):امممم هم عالم وبس مااقدر اقول
    سامر:والله انك صح فااضي كأنه جاي زيااره لضيف مو زيااره لمريض
    عامر:اي يتكلم ومبسووط ومستاانس
    عمار:صح المفرووض زيارة المريض تكون كلها ادعيه وكلام مفيد
    وليد يطالع فيهم باستغراب:اشوف واحد فيكم دعا لسعود ها وبعدين ايش فيكم كذا هجمتوا مرره وحده
    عامر:لأننا من اول صابرين
    عمار:اي كل شوي نقول يمكن الحين يسكت
    سامر:لكن للأسف الى الآن ماسكت
    سعود:والظاهر انكم كلكم مابتسكتوا
    وليد:ههههههههههه اقول قفلوا هالنشره احسن
    سامر:اي وليد في اخباار حلووووه
    وليد:وحتى انت لك عندي اخباار حلوووه..

    تنزل عبير للصاله وتشوف أماني وهديل وعهود وهناء
    عبير:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    عبير:البيت اليوم فااضي بشكل رهييب
    هديل:ليش وين راحوا الناس؟
    عبير:امي وعمتي سارا وعمتي سهام راحوا لوحده من الجيران يقولوا انها مريضه وامس طلعت من المستشفى
    عهود:اي والله صح اتذكرت امي قالتلي انها بتروح
    عبير:ونحنا يالقهر جالسين في البيت طول الوقت
    هناء:معقووله مارجع وليد ؟
    اماني:اي صح المفروض يكون انتهى وقت الزيااره
    وشوي دخلوا للبيت وليد وعامر وعمار وسامر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عامر اول ماشاف عهود استاانس ونفس الشي ساامر اول ماشاف عبير استاانس
    هناء:ها ايش اخباار سعوود؟
    وليد:الحمدلله بخير
    عهود:ومتى بيطلع بكرا؟
    وليد:بيطلع الصبح ان شاء الله
    عهود(فررحت):الحمدلله
    عامر:الحمدلله على سلامته عهووده
    عهود:الله يسلمك
    سامر:اوك يلا عن اذنكم برووح غرفتي ارتااح
    هديل(بدلع):اوووووكِ
    سامر طالع في هديل:انتي ايش قصتك اليوم
    وليد:هي مو بس اليوم اليوم وكل يوم
    سامر:ههههههههه ماشاء الله وليد فاهمها 100%
    هديل:هاها ماتضحك (وترووح..
    وليد:ايش فيها هالبنت؟
    أماني:حساسه ونعوومه
    وليد:وانتي عكسها تماما
    عهود:هههههههههههههه
    عامر:دووم الضحكه
    عهود طالعت في عامر:آمين
    عامر ابتسم واكتفى بالسكووووت
    أماني(تقوم):يلا برووح أنام أحسن (وتروح..
    سامر:اي والله ذكرتيني بقوم أنام
    عامر:سامر انت كل يومك نوم قبل شوي قمت من النوم ولانسيت؟
    سامر:لامانسيت بس مرهق والله
    عمار:ومن ايش مرهق يارجل الأعمال؟
    سامر(يبتسم):تعباااااان ولازم أنام يلا عن اذنكم
    وليد:متى نشوفك ؟
    سامر:الليل ان شااء الله وبالتحديد 2 ونص
    عامر:ماشاء الله عليك هذا كله نوووم
    سامر:اي والله قلتلك تعباان يلا تمسوا على خير(ويروح
    الكل:وانت من اهله..

    يروح سامر لغرفته ويفتح الجوال ,يتذكر عبير ويرسلها مسج.عبير كانت جالسه في الصاله وشافت الرساله من سامر(اشتقتلك) قامت وتبغى تدخل غرفتها ,سامر شافها في الممر
    سامر:عبييير عبير

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    يروح سامر لغرفته ويفتح الجوال ,يتذكر عبير ويرسلها مسج.عبير كانت جالسه في الصاله وشافت الرساله من سامر(اشتقتلك) قامت وتبغى تدخل غرفتها ,سامر شافها في الممر
    سامر:عبييير عبير
    عبير التفتت:نعم
    سامر(ابتسم):ايش رايك في المسج
    عبير:يسلموو
    سامر:الله يسلمــــــــك.يلا برووح أنام
    عبير:حتى انا برووح أنام بس لاترسل مسجات تقومني من النوم
    سامر(يبتسم):ااوك خلاص مابرسل ابدااا
    عبير:هههههههه اوكِ براحتك يلا تمسي على خير
    سامر:وانتي من اهله
    وكل منهم يرووح غرفته ويناااااام..

    عامر :يلا انا بعد بروووح اقعد شوي في غرفتي
    هناء:تحب نقومك وقت العشااء ولاآخذ نصيبك
    عامر:هههههههه لاطبعا اكيد ابغى نصيبي
    هناء:اوووووف ماشاء الله عليك ماتقصر في هالأموور
    عمار:اي ماشاء الله عليه شطوور في الأكل وبس
    عامر:الله اكبر عليك وعليها قولوا ماشاء الله لاتصيبوني بعيونكم
    هناء:ماشاء الله بس روح نام احسن
    عامر:احسن وفكه بعد من قبل لاتجيني عين(ويرووح..
    هناء وعمار:هههههههههههههههههه
    عمار:اي عمتي اليوم وين امي راحت؟
    هناء:عند جارتنا ام شيماء
    عمار(فتح عينه وفرح):شيماء؟
    هناء(رفعت صوتها):قلت ام شيماء مو شيماء نفسها
    عمار(خجل):اي قصدي ام شيمااء
    هناء:ااها بس انا سمعته شيماء يلا مو مشكله المهم هي راحت عندهم
    عمار:اي صح صارت مده مااشوف شادي
    هناء:شادي؟ مين شاادي؟
    عمار:شادي اخو شيماء
    هناء:تصدق والله مااذكر عندها اخ بهالاسم
    عمار:اجل ايش اسماء اخوانها؟
    هناء:في شذى وبس هذه اللي اعرفها
    عمار:لا هنوو في شادي اصحي حبيبتي
    هناء(تضربه):صح ماتستحي قبل ثواني كنت عمه والحين هنو
    عمار:طيب آسف عمتي هنوو
    يرجعوا سهام وعفاف وسارا من بيت ام شيماء:السلام عليكم
    هناء+عمار:وعليكم السلام
    هناء:اي شخبارها ان شاء الله بخير؟
    سهام:والله الحمد طابت ومافيها الا الخير
    هناء:الحمدلله
    عمار:اي صح يمى هي عندها ولد اسمه شادي صح؟
    عفاف(بعد تفكير):ااها اي والله من زمان ماشفته
    ساارا:ومشكلتنا نسينا نسأل عنه اصلا
    عمار:والله حتى انا صارت لي مده مااشوفه
    هناء:ماشاء الله اكيد عجبتكم الجلسه من بعد العصر لبعد المغرب وانتوا عندهم
    سارا:اي حلووه الجلسه ماشاء الله عليهم البنات ينسوكِ الملل
    سهام:هي الجلسه بدونك حلووه مو البنات
    الكل:هههههههههههههه
    هناء:اقول اسكتي والله الجلسه تحلى بغياب اماني وهديل
    عفاف:يلا عن اذنكم برووح غرفتي ارتااح(وتقوم
    هناء(تقوم):اي والله حتى انا (وتروح..

    اماني جالسه مع عهود في الغرفه
    اماني:عهود احسك صرتي تتجاهلي عامر صح؟
    عهود:اي طبعا شي أكيد
    اماني(باستغراب):ليش؟
    عهود:مادري احس اني بدأت اكرهه
    اماني:احساس خاطئ وبعدين تعالي هو يحبك صح ولا؟
    عهود:يحبني مايحبني اصلا ماعاد يهمني
    اماني:عهوود بجد مو صاحيه
    عهود:اي مو صاحيه اهم شي اني بدأت أكرهه
    أماني:طيب قومي نشرب قهوه عشان تهدي شوي
    عهود:مالي نفس
    اماني:يووه منك ياعهود يلا هو كوب واحد وبس لااكثر ولاأقل
    عهود:اوكِ
    ويخرجوا من الغرفه ويروحوا يشربوا القهوه..

    في العشاء العائله مجتمعين على العشاا
    عهود:والله اليوم مستااانسه
    عامر:دوم الونااسه يااارب
    أماني:ليش مستاانسه ياعهوده؟
    عهود:لأن سعود بكراا بيطلع الصبح ان شاء الله
    أماني:ااها من حقك تستاانسي والله
    عهود:اي طبعاا هذا سعووود اخو أحلى عهود
    عصام:هههههههه اموت في الثقه
    الكل:ههههههههههه
    عهود:اي يبى اهم شي في الحياه الثقه بالنفس
    وليد:اوك يادكتورة علم النفس كلي احسن
    عهود(بدلع):اوووووكِ..

    في الصباح عبدالرحمن يروح المستشفى مع زوجته سارا عشان يطلعوا سعود من المستشفى
    وبعد نص ساعه تقريبا يدخلوا للبيت :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    يسلم سامر على سعود ويحضنه من قلبه
    سامر:سعود سامحني على اللي سويته والحمدلله على سلامتك
    سعود:الله يسلمك
    ويسلم سعود على أعمامه وعماته بالاضافه الى عامر وعمار
    سعود(مبتسم):ها اشوف اليوم مافي احد مداوم الا البنات بس
    عهود:لا ارتاح حتى البنات ماراحوا الدوام اليوم
    سعود:غريبه طيب وينهم؟
    عهود(تبتسم):وينهم ولا وينها
    سعود(يبتسم):ساااااااااكت
    سارا:اقول عهود ايش رايك تقومي تسوي لنا قهوه احسن؟
    عهود:ااها يعني تصريفه بالأدب
    الكل:هههههههه
    سارا:اي تصريفه بس قومي سوي القهوه
    عهود(تأشر على عيونها):من عيوووووني(وتقووم..
    ينزلوا البنات للصاله (عبير,أماني,هديل):السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عبير:سعود الحمدلله على السلامه
    سعود:الله يسلمك
    أماني:سلامتك وان شاء الله ماتشوف شر أبدا
    سعود(مبتسم):الله يسلمك والشر مايجيك ان شاء الله
    هديل:الحمدلله على السلامه
    سعود(مبتسم):الله يسلمك ويخليكِ.الا اقول كيف البيت في غياابي؟
    عمار:ظلاااااام تصدق اننا نصدم في بعض من كثر الظلام
    سعود:هههههههههه لا بس في هذه صدقتك
    عامر:اي اخوي لازم تصدقه وغير كذا انه مايعرف للكذب طريق
    عمار:هههههه اي كمل وقول مايعرف للصدق طريق
    الكل:هههههههههههه
    سامر:لابجد ياسعود في ناس مشتااقين لك
    وليد:اي والله مشتااقين مووووت مو بس مشتااقين
    سعود(طالع في هديل):كأني عرفتهم
    تجيب عهود القهوه وتحطها
    سارا:كملي صبيها في الأكواب خلينا نشرب
    عهود:لا انا سويتها وبحكم على هديل تقوم وتصبها
    هديل:وليش انا؟ليش ماتكون عبير او أماني؟
    عهود:خلاص ولايهمك نخلي سعود يختاار
    هديل:اوكِ
    عهود:يلا سعود مين تبغاه يصب القهوه؟
    سعود(بعد تفكير):اممممم مادري
    عهود:يلا ميــــــــــن؟
    سعود:خلاص هديل مثل ماقلتي مااحب اغير رأيك
    اماني:ههههه يلا هديل الله يعينك
    هديل:اوووف(وتقووم..تصب القهوه..

    فجر في الدوام جالسه لوحدها,تمر صديقتها وجدان
    وجدان:غريبه اليوم فجر جالسه لوحدها لا مااصدق غريبه وين أماني؟
    فجر:أماني ماداومت اليوم
    وجدان:وليش ماداومت؟
    فجر:عندها ظروف وماقدرت تجي
    وجدان:الله يعينها ويسهل عليها يارب
    فجر(مبتسمه):آمين
    وجدان(طالعت في الساعه):يلا باقي 3 دقايق وتبدأ محاضرة الدكتوره سمر
    فجر(تجمع اغراضها):اوكِ يلا(ويروحوا للمحاضره..

    يقوم عبدالرحمن:يلا عن اذنكم برووح غرفتي أناام
    عصام:هههه والله غريبه نوم في الصبح
    عبدالرحمن:اي لأن امس طول اليوم مانمنا لاانا ولاأم سعود
    عصام:ااها يلا الله يعينكم
    عبدالرحمن:آمين
    سارا:يلا عن اذنكم
    سهام:الله معكم
    بعد مايروحوا عبدالرحمن وسارا..
    عبير:بنات ايش رايكم اليوم نطلع نتمشى
    هناء:اي والله صاادقه من زمان ماطلعنا
    هديل:اي والله صح صارلنا مده مانطلع
    عبير:خلاص اليوم نطلع اذا مافي مانع (وتطالع في ابوها..
    عصام(مبتسم):لا طبعا مافي مانع
    عبير(تبوس راس ابوها):مشكوور الله يسعدك يارب
    عصام:آمين وياكِ يارب..
    عهود(تقوم):يلا عن اذنكم برووح أنام
    هناء:الحين؟
    عهود:اي عشان بعدين اقدر اطلع معاكم
    هناء:أوكِ
    عهود:يلا تمسوا على خير
    الكل:وانتي من اهله..وبعد عبير يقوم عهود يقوم عامر ويستأذن
    عامر:عهووده اخبارك
    عهود:الحمدلله
    عامر:دوم يارب
    عهود:مشكور.يلا عن اذنك بروح أنام
    عامر:نوم العوافي
    عهود:الله يعافيك(وتروح غرفتها
    ينزل عامر للصاله
    عامر:يبى ابغاك في موضوع
    عصام:اوكِ الحين بجي
    يرووح عامر لغرفته وبعد دقايق يدق عصام الباب
    عامر:اتفضل
    يدخل عصام ويجلس:اي ياولدي خير ايش عندك؟
    عامر:يبى ترى ببدأ في الموضوع بدون مقدمات
    عصام:اوكِ اتفضل قول موضوعك
    عامر:بس قبل لا أبدأ في الموضوع حبيت اسألك سؤال
    عصام مستغرب وسااااااكت
    عامر(مبتسم):ايش رايك في عهود ؟
    عصام(ابتسم):والله ماشاء الله عليها ادب وأخلاق وتربيه صالحه
    عامر:طيب بقولك الموضوع انا قررت اني اتقدم واطلب يد عهود
    عصام قام وحضن ولده:والله عرفت تختار ياولدي ونعم الاختياار
    عامر:مشكوور
    عصام:مبرووووووك مقدما وان شاء الله ربي يقدر الخير لك ولها
    عامر(فرح):آميـــــــــــن يااارب..
    في الظهر كالعاده تجتمع العائله كلها على الغدااء..ماعدا عصام وعبدالرحمن لأنهم كانوا بيتغدوا خارج البيت
    في المطعم
    عبدالرحمن:عصام يلا قولي الموضوع مرت ساعه وانت تقولي في المطعم بقولك
    عصام:اوكِ اسمعني.عامر اليوم كلمني في موضوع يهمه
    عبدالرحمن:اوكِ ايش هو الموضوع؟
    عصام:عامر يحب يتقدم ويخطب بنتك عهود على سنة الله ورسوله
    عبدالرحمن(ابتسم):والله ان كان عني موافق ومن عيوني اوافق وافرح لأن بصراحه عامر اخلاق
    عصام:المهم انت كلمها وشوف رأيها في الموضوع والقرار الأول والأخير لها وحدها
    عبدالرحمن:ان شاء الله بكلمها وارد لك
    عصام:ان شاء الله..
    عامر طول الوقت عينه على عهود ويقول في نفسه:ااخ بس يارب انك توافقي وتريحيني
    وليد انتبه لنظرات عامر:هههههه اما عامر وصل لمدينه جديده
    عامر شال عينه من عهود وخجل من وليد
    هديل:هههههههه ايش اسم هالمدينه ؟
    سعود:اسمها مدينة الحب
    وليد:لا والله اسمها مدينة العهود
    عهود(مستغربه):عمي خير ايش فيك؟
    وليد:بعدين اقولك مو الحين
    تخلص سارا من الغدا وتقوم هي وعفاف..
    عامر:وليدووه ماله داعي اوكِ
    وليد(مبتسم):اوكِ بس بقول يعني بقول
    عامر(بملل):اوووف بجد ناس تسد النفس(ويقوم..
    عمار:عاامر ايش فيك
    عمار(معصب):ماسمعته كيف يتكلم؟
    سهام:خلاص عااد ماله داعي حركات مالها معنى
    عمار:ساااااااكت
    وليد:اوكِ آسفين اقعد كمل أكلك
    عمار(مقهور):مشكووور خليه لك
    سهام(بقهر):عمار وبعدين معاك استحي شوي عااد حسن اسلووبك مع الناس
    عمارراح لغرفته وهو ساااكت..دخل غرفته ورمى نفسه على السرير وهو متضاايق
    وشوي جا وليد ودق الباب
    عمار(بملل):ادخل
    يدخل وليد,عمار يقوم معصب:خير ايش جايبك عندي بتكمل الناقص يعني؟
    وليد:عامر هدي اعصابك جيت اعتذرلك
    عامر:مشكوور عمي اعتذاارك وصل واتفضل
    وليد مااستغرب من عامر لأنه يعرف عامر اذا عصب يسوي اي شي
    عامر:قلنا اتفضل او بالعربي اطلع بره

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية


    يدخل وليد,عمار يقوم معصب:خير ايش جايبك عندي بتكمل الناقص يعني؟
    وليد:عامر هدي اعصابك جيت اعتذرلك
    عامر:مشكوور عمي اعتذاارك وصل واتفضل
    وليد مااستغرب من عامر لأنه يعرف عامر اذا عصب يسوي اي شي
    عامر:قلنا اتفضل او بالعربي اطلع بره
    وليد طلع من غير مايقول ولاكلمه وعامر قفل الباب وجلس وهو متضاايق من الدنيا..
    نزل وليد للصاله بعد ثواني دخل عصام وعبدالرحمن:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عصام:وليد ايش فيك ماتتغدى؟
    وليد:اتغديت ومارافع لي ضغطك الا ولدك هذا
    عصام:هههههههه مين ولدي اية فيهم؟
    وليد:عامر مين غيره يعني
    عبدالرحمن:ااها انت بنفسك قلت عامر بعدين تعال اكيد انت اللي بدأت له
    وليد:اي صح ماانكر انا بدأت بس هو ماشاء الله مقصر
    عصام:اوكِ خلاص بما انك انت بدأت عاد اتحمل كل شي يجيك
    عبدالرحمن:ههههههه يلا عن اذنكم بروح غرفتي انام
    عصام:اوكِ وانا كمان بروح غرفتي
    وليد:اوكِ وانا كمان اروح أنام من الساعه 2 وانا صاحي(ويروح كل منهم لغرفته
    عبدالرحمن يدخل الغرفه يشوف زوجته سارا نايمه ويدخل بهدووء وويقفل الباب ويفتح الأنوار
    تقوم سارا على نور الغرفه:يووه منك عبدالرحمن قفل الأنوار
    عبدالرحمن(مبتسم):لا قومي عندي لك موضوع مهم
    سارا(بملل):مو وقته من اقوم يصير خير ان شاء الله
    عبدالرحمن:ساارا قومي والله مااتركك لما تقومي
    تقوم سارا:أوووووووف ايش عندك بعد؟
    عبدالرحمن:لاخلاص بجد زعلت ماعندي شي خلاص كملي نومك
    سارا(باهتمام):لاعبدالرحمن والله آسفه بس هي طلعت كذا مو بيدي
    عبدالرحمن(ابتسم):اوكِ
    سارا:اي قول موضوعك
    عبدالرحمن:قصدك موضوع عهود
    سارا(خافت):ايش فيها بنتي؟
    عبدالرحمن:ههههههه مافيها شي
    سارا:طيب قول ايش هو موضوع عهود؟
    عبدالرحمن(مبتسم):اليوم اتقدم لعهود خاطب
    سارا(فررحت):والله؟الحمدلك يارب بس من هو؟
    عبدالرحمن:عامر
    سارا(فرحت):والله عامر رجال وطيب وحبووب واخلاقه مافي احلى منها
    عبدالرحمن:يعني انتي موافقه مثلي بس اهم شي رأي عهود
    سارا:نكلمها ونشوف
    عبدالرحمن(يقوم):خلاص انا بروح اشوف رأيها واخذ به
    سارا:اوكِ
    يروح عبدالرحمن لغرفة بنته ويدق الباب,,
    عهود:اتفضـل
    يدخل عبدالرحمن:مساء الخير
    عهود(مبتسمه):مساء النو
    عبدالرحمن:عهود يابنتي انا جيت اكلمك في موضوع وابغى رأيك فيه
    عهود:اوكِ يبى اتفضل
    عبدالرحمن:عهود يابنتي اليوم جا لك خاطب واتقدم عشان يخطبك على سنة الله ورسوله
    عهود(خجلت واستغربت):ساااااااااكته
    عبدالرحمن(ابتسم):واذا تبغي تعرفي مين هو ماعندي اي مشكله
    عهود(بحمااس):اي صح ميييييييييين؟
    عبدالرحمن(مبتسم):عامر
    عهود(استغربت):عامر؟
    عبدالرحمن:اي عامر واانا جيت آخذ رأيك في الموضوع
    عهود:والله مادري بس اعطيني مهله أفكر
    عبدالرحمن:اوكِ بس حاولي تستعجلي يابنتي بالكثير خلال هالأسبوع ردي علي
    عهود(مبتسمه):ان شاء الله
    يخرج عبدالرحمن من الغرفه وعهود جالسه تفكرر في كلام ابوها وتفكر في عامر والمواقف اللي صارت بينها وبينه وتفكر في حياتها كيف بتكون معااه..
    بعد صلاة العصر يرجع عامر للبيت ويلبس ملابسه عشان يروح لصالة الرياضه وهو طالع في الدرج يشوف أمه
    عفاف:اهلين
    عامر(مبتسم):مرحبتين (ويبوس راس امه
    عفاف(مبتسمه):اكيد طااالع صح؟
    عامر:اي طبعا
    عفاف:ويــن؟
    عامر:الصاله الرياضيه
    وفي هالوقت تنزل عهود وتسلم على زوجة عمها_عفاف_
    عفاف:اهلين حبيبتي ايش اخبارك؟
    عهود:الحمدلله بخير انتي كيفك؟
    عفاف:تماام الحمدلله
    عهود:وينها عبير ماشاء الله لهالوقت نايمه
    عفاف:اي هذه حياتها كلها نوم ولعب والله اني افكر في الاجازه كيف بتقضيها
    عهود(مبتسمه):يلا مو مشكله الاجازه باقي عليها شهر وان شاء الله تقدر تفكر ايش تسوي فيها
    عفاف:الله كريم وان شاء الله ربي يقدرنا على الفائده
    عهود+عامر:آميــــــــــــــــن
    عامر:يلا عن اذنكم بروح (ويجري في الدرج
    عفاف:وي ايش فيك شوي شوي
    عامر:مستعجل مااقدر اتأخر
    عفاف:انت حي الله تتدرب عاد لو صرت مدرب ايش بتسوي
    عهود:هههههههههههههههههه
    عامر(طالع فيها وهو مبتسم):اي انتي اضحكي حسابك من ارجع(ويروح..
    عفاف:هههههه والله انك فاضي صح وتروح تقعد في الصاله تشوف التلفزيون.اما عهود تروح للمطبخ تسوي لها أكله خفيفه وهي تفكر في كل كلمه قالها عامر..
    بعد دقايق تنزل سهام وسارا لعفاف:مساء الخير
    عفاف(مبتسمه):مساء النور
    سارا:ماشاء الله عليكِ متي صحيتي؟
    عفاف:قبل دقايق وبالتحديد قبل 10 دقايق
    سهام:اي حلو مو كتر عن قومتنا
    عفاف:اي الحمدلله انه مو كتير من اول انتظركم نشرب القهوه
    سارا(باهتمام):لا يكون شربتي وخلصتي ؟
    عفاف:هههههه لا ماشربت لاتخافي قاعده انتظركم
    سارا(حطت يدها على قلبها):اي اشوى
    عفاف+سهام:ههههههههههههههه..
    يروح عامر لصالة الرياضه ويشوف فهد ويسلم عليه
    عامر:ايش اخبار القاطع؟
    فهد:هههه والله طول وقتي مشغوول وماعندي وقت اليوم فضيت وجيت
    عامر:اللي يسمعك يقول انك متزوج وعندك 10 أولاد
    فهد(مبتسم):قرريب ان شاء الله
    عامر(بحمااس):والله بجد؟
    فهد:اي ان شاء الله
    عامر(فرررح):مبروووك ومن سعيدة الحظ؟(ويغمز بعينه..
    فهد(يقول في نفسه يووه وش اقوله اقوله اماني لا والله مستحيل)
    عامر:فهد انت معاي ولا معاها؟
    فهد:لاوالله معاك بس مادري اعتقد انها وحده من صديقات اختي
    عامر(مبتسم):يلا الحمدلله منك المال ومنها العيال ومبرووووك مره ثانيه
    فهد:الله يباارك فيــــك..
    عفاف وهي جالسه تشرب القهوه مع سهام وسارا فجأه حست بآلام فظيييعه
    سارا(خافت):عفاف ايش فيكِ
    سهام(بخوف أكثر):عفاف فيكِ شي
    عفاف كانت تتكلم بكلام غير مفهوم وسهام مافهمت من كلامها غير كلمتين عصام والمستشفى ,قامت سهام تجري وفتحت غرفة عصام
    سهام:عصام قوم الحق شوف مرتك وديها للمستشفى
    عصام(قام بخوف):ايش فيها؟
    سهام(بتوتر):مادري هي تعبانه ومحتاجه تروح المستشفى ضروري
    وقام عصام هو وسهام يجروا في الدرج خرج وليد وقاعد يجري وراهم من غير سبب وخرجت عهود من المطبخ وعبير والبنات كل وحده نزلت للصاله
    هناء:عبير روحي جيبي عباية امك
    عبير راحت تجري وجابت العبايه ونزلت وهي تبكي
    سهام لبست عفاف عبايتها وعصام اخذ زوجته عفاف للمستشفى هو وبنته عبير واخته سهام
    وعبدالرحمن راح بسيارته هو وسارا زوجته ومعاهم هناء
    بعد دقائق من الانتظار واللي كان ممر المستشفى كله توتر وخوف صادر من سهام وهناء وسارا ,ودعاء صادر من عبدالرحمن وعصام وبكاء كله من عبير بعد دقايق خرج الدكتور
    والكل راح حوله وشكل الدكتور حزيييييين جداا
    عصام:ها دكتور خير ايش صار فيها؟
    الدكتور هز راسه بالنفي:عظم الله اجرك البقاء لله

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عصام:ها دكتور خير ايش صار فيها؟
    الدكتور هز راسه بالنفي:عظم الله اجرك البقاء لله
    الكل كان يبكي ماعدا عصام وعبدالرحمن وعبدالرحمن قاعد يصبر عصام..
    ثواني ورن جوال هناء ,هناء مسكت دموعها وردت
    هناء:الووو
    عمار:ها عمتي ايش اخبار امي؟
    هناء(دموعها نزلت اكثر وأكثر):ساااااااااكته
    عمار(سمع صوت عمته تبكي):هناااااااء لاتقولي امي ماتت
    هناء(بصوت كله دموع):عظم الله أجرك ياعمار ادعيلها بالرحمه
    عمار(ماقدر يتحمل الصدمه قفل الخط وهو يصيح:امي ماااااااااااااتت ورااحت
    الكل انصدم من الخبر وسامر حضن عامر وقاعد يهديه,اما عامر اول ماسمع الخبر طاح في مكانه وماقدر يسوي شي
    سعود:يلا سامر قوم ساعدني خلنا ناخذه لأقرب مستشفى
    وقاموا سعود وسامر واخذوا عامر للمستشفى وفي الممر سامر شاف عبير وشاف هناء
    سهام(وعيونها كلها دموع):سامر ياولدي ليش جيتو ليش ماقعدتوا في البيت الى ان نستلم الجثه؟
    سامر(بحزن):يمى نحنا جينا عشان عامر طاح والحين الدكتور اخذ يشوف ايش فيه
    عصام في هالوقت بكي وبكي بكااء يقطع القلب مثل بكى اليتيم لما يفقد امه وابوه في يوم واحد ،وعبدالرحمن يحااول يهديه ويصبره وعبير تبكي وسارا كمان
    وبعد دقايق خرج الدكتور راح سعود للدكتور وهو يجري
    سعود(متوتر):ها دكتور بشر وش اخباره؟
    الدكتور:الحمدلله بس يحتاج انه يقعد عندنا يومين
    سعود:بس يادكتور مايصير هذا عزا ء امه ولازم يحضر
    الدكتور(محتار):اوكِ اتوكل على الله وبكتب له خروج
    سعود:مشكوور دكتور بس اهم شي حالته كيف؟
    الدكتور:والله حالته مستقره الى الان بس مستقبلا مادري ايش بيصير له الله اعلم
    سعود:ان شاء الله مايصير الا الخير
    الدكتور:آميــن ياارب..
    بعد نص ساعه اجتمعوا الرجال في العزاء وجوا المعزيات من كل مكان واغلبهم من حريم الرجال اللي يشتغلوا في شركة عصام بالاضافه الى ام شيماء وبناتها,عبير كان شكلها يحزن
    ويدمع العين حتى ان بعض الحريم بكوا معاها من شدة حزنها..
    وفي صالة الرجال الكل كان يعزي وهو حزين على حال عصام وعياله عامر وعمار..
    وظلوا على حزنهم نفس الحال الى ان مرت الثلاث أيام على خير بدون مايتعرض عامر لأي مكروه ولله الحمد..
    في صباح رابع يوم الكل كان مجتمع على مائدة الافطار ماعدا عامر وعمار وعبير ماكانوا موجودين..
    سهام(استغربت):عصام وين عيالك وبنتك؟
    عصام(بحزن):كلهم سألتهم وماردوا علي مارد علي غير عمار وقال ماله نفس
    هناء:بس مايصير (وتقوم:انا بروح اناديهم وامري لله
    تروح هناء لغرفة عامر وتدق الباب وتدخل تشوفه قاعد يبكي,هناء حزنت عليه من قلبها..
    هناء:عامر حبيبي مايصير تسوي في نفسك كذا
    عامر(وعيونه كلها دموع):بس هذه امي ياهناء امي
    هناء(بحزن):ادري انها امك انت ادعليها بالرحمه ولاتعذب نفسك
    عامر(بصوت يخالطه البكى:الله يرحمها يااارب
    هناء:آمين.يلا تعال قوم ننتظرك ع السفره
    عامر:لاوالله مااقدر اقعد وامي مو موجوده
    هناء:والى متى بتظل على هالحال
    عامر:الله اعلم بس مادري لمتى؟
    هناء:عامر
    عامر(يقاطعها):اوعدك اني بكره العشاء ان شاء الله بكون موجود على الطاوله معاكم
    هناء(بابتسامه وحزن):ان شاء الله (وتطلع من غرفته وتروح لغرفة عمار القريبه من غرفة عامر
    جداا تدق هناء الباب وتدخل شافت عمار بحال احسن من عامر لأنه ماكان يبكي
    هناء:عمار حبيبي تعال افطر قاعدين ننتظرك
    عمار(بحزن):عمه مالي نفس
    هناء(بحرص):بس مايصير ياعمار بهالطريقه بتضر نفسك
    عمار(اتذكر امه وبكي):ماعاد تهمني صحتي ولاتهمني نفسي بعد فراق امي
    هنا هناء ماقدرت تمسك نفسها وخرجت من الغرفه وهي تبكي شافها عصام
    عصام:هناء ايش فيكِ؟
    هناء:والله مافيني شي بس عمار كسر خاطري بدموعه
    عصام(بحزن):ااه يلا حاولي لاتبكي والله يرحمهايارب
    هناء:آميـــــــــــن..
    يروح عصام غرفة بنته عبير ويدق الباب
    عبير كانت تبكي:ادخل
    عصام دخل وقعد جنب بنته:حبيبتي تعالي افطري معانا ننتظرك تحت
    عبير(تبكي):ماابغى آكل شي مشكوور يبى
    عصام(بحزن):يابنتي مايصير تسوي كذا في نفسك
    عبير:أمي ماتت ماعاد لي نفس ابقى ساعه في هالحياه كرهت الدنيا كلهاا وماابغااها ابد(وتبكي
    عصام ضم بنته:خلاص حبيبتي ومايصير تكرهي الدنيا بس انتي ادعي لأمك ان الله يرحمها
    عبير:آميــــــن..
    في الظهر دخل عامر البيت وشاف الكل مجتمع على طاولة الافطار ماعدا عمار وعبير
    عامر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ويجي عامر يبغى يروح لغرفته
    سهام:حبيبي عامر تعال كل معانا
    عامر(بحزن):طول مالكرسي هذاك فاضي مااظن اني بقعد مع الناس للأكل(ويشير على كرسي امه ويروح لغرفته,الكل حزن على حالته سهام دمعت عيونها وعصام ترك الأكل وعهود قامت تجري على غرفتها وتبكي ..
    سارا:لاحول ولاقوة الابالله والله صدق انها انسانه غاليه ماتتعوض
    هناء(صوتها ممتزك بالبكاا:الله يغفرلها ويرحمها
    الكل:آميـــن ياارب..
    عامر قعد في غرفته يتذكر امه في كل زاويه من زوايا البيت يتذكر كلامها وسلامها وضحكتها وبسمتها وحتى ثيابها وكل شي حتى عطرها يتذكره ويبكي من قلبه
    عهود كانت تبكي ومحتاره تروح غرفة عامر ولا لا فقررت انها تروح دقت الباب ودخلت
    عامر اول ماشافها شافها تبكي ومسح دموعه بس ماقدر يوقف سيل دموعه
    عامر:عهود ايش فيكِ ليش تبكي
    عهود(تبكي):عامر ليش قلت كذا لما عمتي سهام قالتلك تعال كل اول مارديت كان ردك صخر على رؤوسنا الكل قام وماعاد له نفس في الأكل وبعدين ياعامر مايصير والله اللي تسويه في نفسك انت ماتملك شي غير الدعاء والله مايخيب ظن عبده
    عامر(ارتاح شوي من كلام عهود):الحمدلله على كل حال
    عهود(ابتسمت والدموع في عينها):الحمدلله بس لازم نرجع نقعد ع السفره مثل ماكنا نقعد قبل
    لأننا اذا ظلينا على هالحاله العائله راح تتفرق وماراح يحس احد بالثاني حتى لو افترقنا لاقدر الله
    عامر(ابتسم):اوكِ عهوده انا اصلا وعدت هناء اني بقعد اليوم على العشاا معاكم
    عهود(فررحت):بجد؟
    عامر(ابتسم بحزن):اي بجد والله يعين
    عهود:آميــــــــــــــن..
    في العصر وبالتحديد في الصاله كان الكل مجتمع ماعدا عصام وعبدالرحمن وأيمن كانوا جالسين في مجلس الرجال ويتكلموا بخصوص الشغل ..ويشربوا الشاي..
    وفي الصاله طبعا العائله مجتمعه والحزن خف بكثير عند عبير وعامر وعمار
    هناء(مبتسمه):والله اني فرحاانه اليوم بجد
    سهام:دووم يارب بس ماعرفنا ليش؟
    هناء:لأن عامر وعبير وعمار اليوم موجودين معانا
    سارا(مبتسمه):اي والله انك صاادقه افتقدناهم الغاليين
    عبير:مشكوره
    سارا:العفو حبيبتي
    سهام:عندي فكره حلــوه واتمنى ان محد فيكم يقول لا
    الكل(متشوقين):ايش الفكره؟
    سهام(مبتسمه):ان شاء الله الخميس الجاي بنطلع لرحله عالبحر
    الكل فرح واستاانس
    سامر:يمى والله فكره حلووه ومستحيل اي شخص يرفضها
    هديل(مبتسمه):اي والله صح كلامك بس مايحتاج ننزل السوق قبل؟
    سهام:لاحبيبتي مايحتاج اللي نحتاجه اننا ان شاء الله نروح نرجع بالسلامه
    الكل:آميـــــن..
    عبير تقوم:عن اذنكم بروح اشرب مويه (وتروح المطبخ..
    هناء:طيب ايش رايكم نعزم جارتنا ام شيماء وبناتها؟
    سارا:بصراحه ماشاء الله عليكِ والله فكره حلوه.
    عهود:اي والله فكره حلوه حتى في وقت يقدروا يتجهزوا فيه
    سهام:اوكِ انا علي اكلم سلمى(أم شيماء) وانتوا عليكم الباقي
    يقوم سامر ويروح المطبخ يشوف عبير تشرب مويه وكانت معطيته ظهرها
    سامر دخل المطبخ وجلس على الطاوله الصغيره ,عبير انتبهت لوجوده وخلصت شرب المويه جات تبغى تطلع
    سامر:عبير

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •