مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    يقوم سامر ويروح المطبخ يشوف عبير تشرب مويه وكانت معطيته ظهرها
    سامر دخل المطبخ وجلس على الطاوله الصغيره ,عبير انتبهت لوجوده وخلصت شرب المويه جات تبغى تطلع
    سامر:عبير
    عبير:نعم
    سامر(ابتسم):ايش رايك في الرحله؟
    عبير:حلوه
    سامر:طيب ليش اشوفك حزينه كأنك ماتبغي تروحي
    عبير(ابتسمت):لابالعكس مو حزينه
    سامر(ابتسم وقام نحوها):اوك الحمدلله يعني بنلتقي هناك ان شاء الله
    عبير(مستغربه ):سااااكته
    سامر انتبه ان في في كلامه غلط:ااه سوري قصدي يعني بنجتمع كلنا هناك ان شاء الله
    عبير(وفيها ضحكه):ان شاء الله
    وتخرج من المطبخ..سامر:اووف والله غبااء انا اصلا مو من حقي اكلمها بهالطريقه اوووف..
    عهود استأذنت وطلعت غرفتها واماني راحت معاها للغرفه
    أماني اتصلت على بيت شيماء واول ماردوا اعطت عهود التليفون
    عهود:الوو السلام عليكم
    شيماء:اهلين وسهلين ومرحبتين
    عهود:هههههه اكيد عرفتيني صح؟
    شيماء:وهل يخفى القمر؟
    عهود:ههههه مشكووره ياقمر انتي اللي اتصلت بعزمكم يوم الخميس انتي وشذا
    شيماء(مبتسمه):ماشاء الله بيتم زواجك؟
    عهود:هههههههه لا بعزمك عالبحر لأننا بنطلع ونقعد على الشاطئ نغيير شوي
    شيماء:اوك ان شاء الله بس متى؟
    عهود:يوم الخميس ان شاء الله في منتجع الحياه
    شيماء:ان شاء الله بنجي
    عهود:اوك ننتظركم سلميلي على شذا وامك يلا في امان الله(وتقفل..
    اماني:والله في بالي سؤا بس اخاف تقولي ملقوفه
    عهود:هههههه لاتخافي مابقول لأني اليوم رااايقه
    اماني:دوم ياارب بس كنت بسألك شيماء كم عمرها؟
    عهود:امممم والله مادري يمكن تقريبا نفس عمر عامر وهناء وانتي كمان وحتى انا
    اماني:هههههههه ماشاء الله الحمدلله اني في هالعمر
    عهود:ـــــــــــــــــــ
    اماني:طيب وشذا كم عمرها؟
    عهود:تقريبا نفس عمر مين(وقاعده تفكر وتفكر )وفي الأخير:نفس عمر هديل وعمار
    اماني(ابتسمت):حلوو
    عهود(استغربت):ايش اللي حلو؟
    اماني:لاتخافي مافي شي بس اتمنى ان شذا وشيماء يصيروا من العائله
    عهود(من قلبها):آميـــــــــن الله يسمع منك ياارب
    أماني:آميــن..
    بعد دقايق ينزلوا عهود واماني للصاله
    سهام:ها كلمتوهم؟
    أماني:اي كلمتهم عهود
    سهام:اوكِ الحمدلله
    سارا:سهام ايش رايك نفكر في الأطباق اللي نسويها للرحله؟
    سهام:اي والله فكره حلووه
    هناء:عندي فكره كل شخص يختاار طبق ونجهزه له
    عمار:عمتي هناء تجنن في الطبخ
    الكل:ههههههههههههههه
    هناء:اي انت استااانس علي واضحك
    عمار(وهو يضحك):يلا انا اهم طبق عندي كباب مشوووي
    عهود:عمارر شهيتني الله يسامحك
    هنا عامر رد على طوووول:ان شاء الله بتملي منه بعدين
    عهود خجلت وساااااااااكته
    وليد:يلا وانا اهم طبق عندي اي حلا بس يكون فيه شوكولاته
    سهام:هههههه انت هذا طلبك؟

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سارا:الحمدلله مرره بسيط ومايحتاج وقت
    وليد:هههههههه اي طبعاا مقارنة بطبق عمار يعتبر طبق عمار مقعد
    عمار(يبتسم):اي مقعد بس لو هي بتاكله ماكان صار معقد صح؟
    وليد(يضحك):اقلب وجهك الحمدلله ماعندي احد الا اذا انت فهذا شي ثاني
    عمار(يبتسم):الحمدلله نفس الحال ماعندي احد انا كمان<<وهو كذاب يمووت في شذاا
    سهام:يووه منكم يلا قولوا وخلصونا
    سعود:اوكِ يمى يلا نكمل,ويكملوا وكل شخص يختار طبق ماعدا عامر وعمار كان لهم نفس الاختيار الكباب المشوي وبس..
    بعد ثواني يستأذنوا سهام وسارا وهناء ويروحوا عشان يخططوا لتجهيزات الرحله من بدري عشان يكفيهم الوقت بزيااده..ويبقى البنات والشباب في الصاله مع وليد ..
    سامر:اماني بكره بترحي الدوام ولا؟
    اماني:اي ان شاء الله برووح
    عبير(بدلع):لييييييش قهر ماكنت ابغى اروح
    اماني:ههههههه انتي مو كفايه دلعك هذا لمتى بتغيبي؟
    عبير:الى مايشاء الله
    عهود:بعدين تعالي انتي مو معانا في نفس الكليه ليش ماتبغينا نداوم؟
    عبير:لأني كنت ابغى وحده فيكم ع الأقل تكون جالسه معايه في البيت
    سامر(مبتسم):عبير بكره دوام مافي غياااب اوكِ؟
    عبير(خجلت):وسااااااااكته
    اماني:هالبنت بتموت من الدلع اللي فيها اووووف
    سامر:خليها من حقها تدلع
    عبير(مبتسمه):شوفي الناس مو مثلك هذا وانتي بنت قلبك حجر وغيرك لا
    اماني:اي حبيبتي هو لازم قلبه يكون لك ورد او زهر لأنه ميت فيكِ بس انا عادي مو لهالدرجه بموووت عليكِ
    عهود(كانت تشرب العصير ووقفت وهي تضحك):اي صح وغير كذا هو يحبك مبين عليه الحب على اصوله
    اماني:هذا مو بس يحب هذا اشك انه مغرم
    سامر خجل :اي عادي ايش فيه الحب مو حرام ولاعيب
    اماني:هههههه ااها اي صح بس بعض الأشياء مالها داعي في الحب
    سامر كان يطالع في اماني وابتسم بدون مايرد عليها
    سامر:وانتي عهودوه اوريكِ
    سعود:سموور ترى اخوها الذيب قاعد هنا يعني ماتقدر تسوي اي شي
    سامر:ههههههه ادري بوريها هي واخوها
    الكل:ههههههههه(ماعدا عهود وسعود..
    سعود(ابتسم):مو مشكله وريها وانا بشوف حسابي مع الأميره بعدين(يقصد هديل
    عامر(لاشعوريا):سامر ياويلك مني لو تقربها بس
    سامر(يبتسم ويغمز بعينه):والله صدق من قال ومن الحب ماقتل
    سعود:هههههههه وصدق من قال الحب عذاب
    وليد:هيييييه خلاص ملينا الحب الحب انتوا ماعندكم كلام غيره بجد ملل
    عمار:هههههه انت ايش عرفك بالرومانسيه
    سعود:انت الصادق هذا خلاص عدى سن الرومانسيه خليه يفكر في امور الحياه الثانيه
    وليد انقهر منهم وشال مخدات صغيره رمى وحده بسعود والثانيه بوجه عماروالكل كان يضحك على وليد,وراح وليد لغرفته..
    سامر:اخاف يكون زعل بجد
    سعود:ههههه لا لاتخاف عليه ماشاء الله مايزعل بسرعه
    عمار:أوكِ الحمدلله
    عبير تقوم :يلا عن اذنكم بروح غرفتي
    هديل:عبير اقعدي معانا شوي
    عبير:والله سوري عندي موضوع في النت ولازم اكمله
    عامر(استغرب):ايش الموضوع اللي عندك؟
    عبير:اغير شوي واستاانس مع العالم
    عامر(بنظرات تخوف):لايكون تدخلي الشات؟
    عبير(ابتسمت):لاالحمدلله ماادخل شات يلا على المنتديات انا استاانس
    عامر كان يطالع في عبير وكأنه حاس انها تخبي شي عنه
    سامر:عامر الله يهديك ايش فيك
    عامر(ابتسم):مافيني شي
    سامر:هههههه خوفتني انا عاد كيف هي
    عامر:هههههه لا هذه ماشاء الله ماتخاف بسرعه
    عبير:هههههههه يلا عن اذنكم
    سامر:عبووووررري
    عبير التفتت,سامر بصوت عالي:دوووووم الضحكه يارب

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سامر:عبووووررري
    عبير التفتت,سامر بصوت عالي:دوووووم الضحكه يارب
    عبير خجلت وراحت بدون ماترد عليه
    عامر(يغمز بعينه):اشوف في ناس مثلي ميتين
    سامر +عامر:هههههههههههههههه..
    عبدالرحمن كان قاعد مع عصام وايمن في الغرفه
    ايمن:عصام بكره لازم تداوم احس راسي بينفجر من الشغل
    عصام(بضيق):ان شاء الله بداووم,عامر مايساعدك؟
    ايمن:الا والله يساعدني والمسكين تعبته معاي
    عصام:لاعادي هو مثل ولدك ماي فرق بيننا
    ايمن:اي صح متى بتصدر المنتجات للصين؟
    عصام(بملل وحس ان راسه بينفجر من كثر الشغل):مادري والله بس بيني وبينك هالشغله بالذات يحتاجلها سفر للصين
    عبدالرحمن:طيب بسيطه واحد منكم يسافر والثاني يقعد ويمسك الشركه مع عامر
    عصام:لالا هالشغله لازم اروحها بنفسي لأن في ملفات بيكون يحتاجوا فيه توقيعي
    ايمن:الله يكون في عونك ياعصام
    عبدالرحمن:يلا انت توكل على الله وان شاء الله ربي يبااركلك في وقتك وتخلص بأسرع وقت
    عصام:ان شاء الله
    ايمن:يعني متى بتسافر انت؟
    عصام:خلال الأسبوع الجاي ان شاء الله
    عبدالرحمن:طيب ماتدري في اي يوم؟
    عصام:والله مادري هذا اذا سافرت الأسبوع الجاي كمان
    عبدالرحمن:ربي يسهل
    الكل:آميـــــــــن
    عصام يقوم ومبين عليه التعب:يلا بروح انام بعد اذنكم(ويرووح..
    عبدالرحمن وايمن مبين عليهم حزنهم على عصام وخآصة بعد وفاة زوجته عفاف ام عامر..
    في العشاء العائله كلها مجتمعه على الطاوله وصاركل كرسي عليه صاحبه باستثناء كرسي واحد الا هو كرسي عفاف الله يرحمها..
    عهود:اي صح نسيت اسألكم كم مدة الرحله
    سهام:مدتها 3 أيام
    عهود(فرررحت):واااااااو والله وناااسه
    عبير(مبتسمه):لا واللي يزيد هالوناسه شيماء وشذا
    عهود:اي والله صاادقه ان شاء الله ياارب اننا نلتقي ونستاانس
    الكل:آميـــــــــــــن..
    ي صباح اليوم التالي اتوجه عصام الى الشركه مع ولده عامر ودخل عصام مكتبه ودخل معاه ولده
    عصام طلب من السكرتير انه يجيب لهم 3 أكواب شاي وطلب منه ينادي له ايمن ,بعد وصول ايمن للمكتب ووصول الشاي جلسوا الثلاثه عصام وولده وأيمن
    ايمن:اي طال عمرك الحين باذن الله حاول توقع على اكبر جزء ممكن عشان نقدر نكمل الملفات الا توصلنا بعد ساعه
    عصام(بملل):ان شاء الله
    عامر(انتبه لضيقة ابوه):ايش فيك يبى متضايق؟
    عصام(وهو يشوف الملفات):ساااااااااااكت
    أيمن:لاتخاف ياولدي مافيه الا الخير
    عامر:ان شاء الله
    عصام:عامر ياولدي انا ان شاء الله بسافر يوم الأربعاء الجاي
    عامر(باستغراب):تسافر؟ ليش يبى ايش عندك؟
    عصام:لأن في اشغال ياكثرها لازم اخلص اجراءاتها في الصين عشان نقدر نصدر لهم منتجات الشركه
    عامر(بملل):طيب يبى اجلها لوقت ثاني
    عصام:وليش أأجلها فوق هالتأجيل؟
    عامر:اي يبى اجلهالأن الخميس ان شاء الله كل العائله بتجتمع على البحر ومايصير ماتكون موجود
    عصام:آسف فوق هالتأخير مااقدر
    ايمن:اوكِ الظاهر الحديث بيطول والوقت بيضيع مننا يلا استأذن انا اروح اكمل الأشغال اللي في المكتب(ويقوم ويطلع..
    عصام:اي ياعامر ياولدي مااقدر اتأخر اكثر الناس ايش بيقولوا عني اذا كل مره أأجل الموعد؟
    عامر(بحزن ودموعه طرف عينه):يبى انت المفروض مايهمك كلام الناس خليهم يقولوا اللي يقولوه يعني يبى تخيل كل العائله تجتمع وكل فرد من افرادها عنده ام وأب ونحنا ماعندنا أم وكمان يصير ماعندنا أب والله يبى حرام عليك تعذبنا بسبب اشغالك هذه ومااظن ان شغلك اهم من عيالك
    عصام ماقدر يحبس دموعه وحزن على حال عياله وشاف ان كلام عامر سليم ومافيه اي خطأ,ودموعه سالت من عينه,قام عامر وباس راس ابوه وهويبكي
    عامر(وهو يبكي):يبى الله يخليك لاتحسسنا اننا أيتام في هالدنيا
    عصام(وحالته مثل ولده):لاياولدي لاتشيل هم أوعدك بكون لك انت واختك واخوك الأب والأم وكل شي في الحياه
    عامر حضن ابووه وهو يبكي والأب مثله يبكي من قلبه..
    في جزء ثاني من الشركه فهد قاعد في مكتبه ويشتغل من قلبه
    رامي:فهد ايش رايك اليوم بعد الدوام نطلع نتغدى بره؟
    فهد:والله ماادري يارامي بس مااعتقد اني اقدر
    رامي(باستغراب):ليش؟
    فهد:لأسباب اولها اني ارجع من الدوام مرهق وابغى انام
    رامي:وثانيها؟
    فهد(مبتسم):ثانيها ان اختي بروح اجيبها من الجامعه ومايصير ترجع وتتغدى لوحدها
    رامي(ابتسم):ااها اوكِ عذرتك والله يكون في عونك
    فهد:آمين وياك يارب
    رامي:آمين .الا وين عامر معقوله اليوم ماداوم؟
    فهد:الا داوم اليوم
    رامي:كيف عرفت؟
    فهد:كنت في مكتب صالح اتكلم معاه عن الشغل وفجأه شفت عصام وايمن وعامر راحوا لمكتب المدير عصام
    رامي:ااها والله الظروف تجبر الانسان على تأجيل الأعمال مااقول غير الله يصبرهم
    فهد:آميــــــــــن ياارب..
    في الكليه كانت اماني جالسه مع عهود
    اماني:عهووده متى تبدأ المحاضره؟
    عهود:مادري اي قصدي بعد ربع ساعه
    اماني:اووف طيب ربع ساعه تكفي نشرب شي
    عهود:اي ان شاء الله تكفي
    اماني(تقوم):اوكِ يــلا نروح نشرب اي شي
    عهود:يلا(ويروحوا..
    في نهاية الدوام عامر اتصل على عبير
    عامر:الوو مساء الخير
    عبير:اهلين عامر مساء النور
    عامر:اي اتصلت بس اقولك اني اليوم مشغول انا وابوي للساعه 3 الظهر ومااقدر اجيكِ
    عبير(بملل):اوك عادي بكلم عمار واشوف رده
    عامر:اوك الله يسهل ياارب
    عبير:آمين. مع السلامه(وتقفل وتتصل على عمار
    عمار(مبتسم):اهلين بعبوور
    عبير:اهلين.عمار ابغاك تجيني اليوم
    عمار:والله آسف اليوم بالذات عندي محاضرات للساعه 2 ونص ومااعتقد اني اقدر اجيكِ
    عبير(بزعل):اوك براحتك
    عمار(بهدوء):عبير والله ان كنت فاضي بجيكِ بنفسي بس عندي محاضرات مو بيدي اتركها
    عبير(مبتسمه):اوك مشكور
    عمار:لاشكر على واجب
    عبير:يلا في امان الله
    عمار:مع السلامه
    بعد دقايق يوصل سامر وسعود لجامعة هديل وتخرج هديل وتركب السياره
    هديل(مبتسمه):مساء الخير
    سعود+سامر:مساء النور
    سعود(مبتسم):مساء الشووووق
    وسامر يضحك ,هديل:سامر روح على جامعة عبير تقول اليوم عامر وعمار مشغولين ومايقدروا يروحوا يجيبوها
    سامر:اوك ان شاء الله ..
    سهام وسارا خلصوا تجهيز طاولة الغدااء وجالسين ينتظروا العائله تجي..
    بعد ربع ساعه وصل سامر لجامعة عبير وهديل اتصلت على عبير وعبير خرجت وركبت السياره
    عبير:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    هديل:عبير ايش فيكِ متضايقه؟
    عبير(بقهر):مافيني شي
    هديل:عبير ايش فيكِ؟
    عبير:قلتلك مافيني شي اووووووف
    سامر:عبير
    عبير:سااااااااكته
    سامر:عبييييييييييييييييير
    عبير:نعم
    سامر:ايش فيك متضايقه؟
    عبير:سامر مافيني شي
    سامر:اوك بس ابغى اقولك معلومه صغيره لاتضايقي نفسك لأننا يوميا بنمر عليك لاتتصلي لاعلى عامر ولاعمار
    عبير:شكراا
    سامر:عفوواا..عبوري حبي ليش تضايقي نفسك خلاص ماصار شي

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سامر:اوك بس ابغى اقولك معلومه صغيره لاتضايقي نفسك لأننا يوميا بنمر عليك لاتتصلي لاعلى عامر ولاعمار
    عبير:شكراا
    سامر:عفوواا..عبوري حبي ليش تضايقي نفسك خلاص ماصار شي
    عبير(خجلت):عادي مو متضايقه
    سامر(مبتسم):اوكِ دووم يارب
    عبير:آميــــــــــــن
    هديل:وااااااااو هذا السوق مبين عليه يجنن وباين عليه انه ذووووق
    سعود(مبتسم):ايش رايك سامر نجي اليوم هنا ونجيب البنات معانا
    هديل مااااااااتت من الخجل وسكتت على طوول وعبير مو قادره تمسك نفسها من الضحك وضحكت
    سامر:دووم الضحكه ياارب
    عبير(بدون نفس):مشكووور
    سامر(مبتسم):العفوو..
    بعد دقايق وصلوا للبيت سامر وسعود وعبير وهديل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم الســلام
    سامر:غريبه وين خالي عصام وعامر وعمار
    عبير:ابوي وعامر عندهم اشغال في الشركه وعمار محاضراته تنتهي 2 ونص
    سامر(ابتسم):يلا مو مشكله ان شاء الله يوصلوا بالسلامه اهم شي انتي موجوده
    عبير(تخجل):سااااااااكته
    سامر:وانا مو مهم اكون موجود اولا؟
    عبير(تبتسم):يووه منك ياسامر خلااص
    سامر:ليش خلاص احبك ايش اسوي اذا حبيت؟
    عبير:عن اذنك(وتروح غرفتها
    سامر:والله ازعل اذا مانزلتي واكلتي؟
    عبير:ههههههههه لاتخاف بنزل بس بروح اغير ملابسي
    سامر:هههههه اوكِ
    وتروح عبير لغرفتها ويدخل سامر للصاله يقعد على الكرسي
    سهام:يوووه من هديلو للحين مانزلت
    سامر:يمى راحت تغير ملابسها
    سهام:ادري انها راحت تغير بس اتأخرت
    وبعد دقايق دخلت هديل للصاله ودخل سعود وراها :مساء الخير
    الكل:اهلين مساء النور
    واخيرا نزلت عبير وجلس الكل وبدأوا يتغدوا..
    فهد دخل البيت وهو ميت من التعب
    فهد:السلام عليكم
    فجر:وعليكم السلام هلا فهد
    فهد:اهلين فجر الغداءجاهز؟
    فجر:اي جاهز ثواني بس ويكون عندك ان شاء الله(وتروح للمطبخ..
    بعد الغداء يروح سامر لغرفة امه وابوه ويدق الباب
    سهام:ادخـل
    يدخل سامر:السلام عليكم
    امه+ابوه:وعليكم السلام اتفضل
    سامر:مشكوورين بس عندي موضوع وحاب اناقشكم فيه
    أيمن:اي ياولدي اتفضل قول وان شاء الله نساعدك
    سامر(ابتسم):انا قررت اني اكمل دراستي براا
    ايمن وسهام(باستغراب):ليش؟
    سامر:مادري احس اني برا بشد حيلي في الدراسه اكثر من هنا اضافه الى ان اللغه بتتحسن عندي اكثر من وجودي هنا
    سهام:مادري اللي يشوفه ابوك انا موافقه عليه
    ايمن(ابتسم):بسمحلك تدرس برا بس بشرط ان هالسنه تكمل دراستك هنا
    سامرفررح وباس راس امه وابوه:اي ان شاء الله هالسنه بكملها هناباقي عليها شهر بس والسنه الجايه ان شاء الله ادر برا
    سهام(مبتسمه):ان شاء الله
    سامر(طاير من الفرح):يلا عن اذنكم ويخرج ويروح لغرفة سعوود وهو مستااااانس
    سعود طالع فيه باستغراب:ايش فيه الأخ مستاانس؟
    سامر:باركلي امي وابوي سمحوا لي اني ادرس السنه الجايه براا
    سعود(فتح عينه ومستغرب):بجد؟
    سامر:اي والله بجد
    سعود حضن سامر:مبرووووك والله ألف ألف مبرووك
    سامر:الله يباارك فيك
    سعود:على كذا انا بروح انتظرني ثواني وارجعلك
    سامر(استغرب):وين بتروح؟
    سعود:بروح اكلم امي وابوي اشوف يوافقوا او لا
    سامر:ههههه اوكِ روح وان شاء الله يوافقوا
    سعود:ان شاء الله..يروح سعود لأمه وابوه اللي كانوا جالسين في غرفتهم
    سعود دق الباب ودخل:السلام عليكم
    عبدالرحمن+سارا:وعليكم السلام
    سارا:نوررت الغرفه ياسعود
    سعود(مبتسم):منورره بوجودك
    عبدالرحمن:هههههههه باين عليك عندك موضوع صح؟
    سعود:ههههه اي والله صح
    سارا:تعال اقعد وقوله كله وبالتفصيل الممل
    يجلس سعود:الموضوع ومافيه اني ابغى ادس براا السنه الجايه ان شاء الله
    سارا(مبتسمه):والله عن نفسي موافقه بس اهم شي تشد حيلك
    سعود:اي يمى اصلا مابيكون شي يشغلني غير دراستي وبس
    عبدالرحمن(مبتسم):اوكِ مدام الشغله كلها دراسه مسموح لك تساافر
    سعود سلم على راس امه وابوه:مشكوررين الله لايحرمني منكم ياارب
    الأم والأب:ولايحرمنا منك
    سعود(وهو مستااااانس):يلا عن اذنكم..ويروح لغرفته وهو يصفق ويرقص من الفرحه
    سامر:ههههههههه اكيد وافقوا لك صح؟
    سعود(مبتسم):اي والله الحمدلله ماتوقعت منهم
    سامر:يلا ع العموم مبروووووووووك لك
    سعود:الله يباارك فيك..

    عامر خلص من الدوام وهو وابوه راجعين في السياره
    عامر:يبى ابغى اسألك سؤال اذا ممكن؟
    عصام:اتفضــل
    عامر:يبى عهود وافقت او لا؟
    عصام:والله مادري للحين عمك مارد علي
    عامر:يبى صارلنا شهر من توفت امي الله يرحمها وللحين ماردوا؟
    عصام:ايش رايك ياولدي تخليها بعد شهر كمان عشان منا لذاك الوقت اكون فاضي واتفرغ لك
    عامر(مبتسم):اوكِ مثل ماتبغى بس ترى ها اول مايمر شهر بتشوفني فوق راسك
    عصام:هههههههههه اوعدك انا اللي بوقف على رااسك حتى لو انت ماوقفت على راسي
    عامر:هههههه الله يخليك لنا ويسعدك ياارب
    عصام:آمين وياك ياارب..

  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    بعد دقايق دخل عامر وابوه للبيت:السلام عليكم
    عبير+اماني+هديل:وعليكم السلام
    عبير تقوم:يبى ترى الغداا جاهز بس دقيقه احطه لكم
    عصام:لاحبيبتي مشكووره والله اتغدينا في الدوام انا واخوكِ
    عبير(تبتسم):ااها خلاص وانا كمان بكره تعزمني ع الغدا مثل ماعزمت عامر اليوم
    الكل:هههههههههههه
    عصام(مبتسم):اوكِ ان شاء الله بعزمكم كلكم وتكون احلى عزيمه
    عامر:يلا انا بروح انام تمسواا على خير
    عصام:والله وانا مثلك تمسي على خير يابنتي
    عبير:وانت من اهله (ويروح عصام وعامر..
    رامي جالس يفكر:ياربي انا لازم اسرق المبلغ الكبير اللي في الشركه لااااازم بس الشغل يحتاج له تخطيط هذه مهارات مو لعبه ياربي ايش اسوي عشان احصل عليه(ويفكرررر..
    في العصر عبدالرحمن راح لغرفة بنته عهود ودق الباب
    عهود:ادخل
    يدخل عبدالرحمن:مساء الخير
    عهود:مساء النور
    عبدالرحمن:ها ايش اخبار دراستك؟
    عهود(مبتسمه):الحمدلله الى الان تمام وماشي حالها
    عبدالرحمن:الحمدلله,الا ياعهود جيت آخذ رأيك في زواجك من عامر اذا كنتي موافقه او لا
    عهود(اتوترت):يبى مادري والله للحين ماقررت
    عبدالرحمن:عهود مر شهر وانتي تقولي ماقررتي؟
    عهود:اي اسفه بس ان شاء الله بفكر وأرد لك جواب
    عبدالرحمن:يعني متى بتعطيني رأيك؟
    عهود:الجمعه ان شاء الله اكون قررت
    عبدالرحمن:ان شاء الله..
    اليوم صباح يوم الخميس اللي هو يوم الرحله ,سارا وسهام وهناء طول الصبح في المطبخ يجهزوا الأغراض وبعد اذان الظهر رجع الشباب من المسجد وجلسوا في الصاله
    عصام:يلا خلنا نمشي الحين
    سهام:لا نمشي في العصر احسن عشان الشمستكون ابرد شوي
    عصام:اوكِ براحتكم اي وقت تحبوا نمشي فيه انا موجود
    سهام:مشكوور ياعصام وماتقصر
    وليد(يغمزلهديل):اليوم اشك انه يوم غير
    هديل ترميه بالمخده الصغيره ووليد يضحك
    سهام:هديلووه استحي عااد مو لهالدرجه
    هديل:يمى عذبني طول الوقت وهو يتكلم بالألغاز
    سهام:وينها الألغاز ماسمعنا شي
    الكل:هههههههههههه
    سعود:عمتي هي هديل اللي تفهم الألغاز وتفهمها صح
    هديل(تبتسم):اوك خليك سااكت افضل
    سعود:بسكت هنا بس هناك لا
    وليد:هههههههه طيحتي نفسك في بير ماتقدري تقومي منه عاد الله يعينك لاتقولي وليد ساعدني
    هديل:الله يخلي ساامر محامي هديل الخاص
    سامر:كأني سمعت اسمي
    هديل:اي قلت سامر اخو وحبيب هديل
    سامر:اخوها معقوله بس اذا حبيبها وين راح ذاك؟<يقصد سعود
    سهام:ساامر ايش هالكلام؟
    سامر(يبتسم):يمى عادي ماقلت شي غلط
    سهام طالعت فيه بنظرات غريبه
    هديل:يمى دايما سامر يقولي كذا
    سهام:هدووله حبيبتي ماعليكِ منه تطنيش وبس
    عبير ماقدرت تمسك نفسها وضحكت بصوت منخفض بس سامر انتبه لها
    سامر:بمناسبة الرحله الحلووه احب اقول للحبايب دووم الضحكه والله يديم الأفراح
    الكل:آمين
    سهام:انت قوم بسررعه وشيل باقي الأغراض حطها في السيااره
    سامر:يمى بدري باقي وقت
    سهام:قووووم خلاص الحين 3 ونص بعد نص ساعه بنمشي
    يقوم سامر وهديل وعبيريضحكوا عليه
    سامر انتبه لهم:اي اضحكي عبوري مو مشكله حسابك بعدين
    عبير(تبتسم):ايش بتسوي يعني
    سامر(مبتسم):اوريكِ وبس
    عبير:هههههه طيب روح حط الأغراض
    هديل:ههههههههههههههههههه
    سامر يروح وهو مقهوور وفي نفس الوقت مستاانس عشان عبير كلمته..
    بعد صلا ةالعصر وصلوا العائله لمنتجع الحياه وكانوا البنات في شقه والأولاد في الشقه المجاوره لها
    وفي حديقه كبيره اغلبها ورود ملوونه وفي نفس هالمنتجع في ركن يطل على شاطئ البحر
    الكل نزل ورتب اغراضه في دواليب الغرف وبعد ماخصلوا من ترتيب الأغراض نزلوا البنات وجلسوا على الجلسه اللي كانت موجوده على الشاطئ
    هديل:واااااااااو والله مرره خيآل
    عبير:بجد خيال والجو مرره يجنن
    هديل:ااوووف بس لو اتزوج اشرط عليه اني اقعد سنه كامله هنا
    الكل:هههههههههههه
    هناء:انتي اعقلي بعدين اتزوجي
    هديل:وليش انا مجنونه وانا مادري؟
    هناء:هههههه سلامتك يلا عن اذنكم بروح اقعد مع سهام وسارا(وتروح..

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •