مدونة نظام اون لاين

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 25 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #21

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عهود:أماني تعالي شوي ابغى اخذ رأيك في موضوع
    هديل:ها اشوف المواضيع المهمه بدأت
    أماني:انتي اسكتي وخليكِ في موضوعه وبس(وتقوم تروح عند عهود
    اماني:اي عهود خير ايش الموضوع؟
    عهود(بقلق):اماني بدخل في الموضوع على طول
    اماني:اوك اتفضلي
    عهود:اماني انا اتقدم لي واحد ومو عارفه ايش اقرر
    اماني(استغربت):طيب في قدامك فرصه تفكري وبعدين تردي
    عهود:مافي وقت
    أماني(استغربت):وليش هو متى اتقدم لك؟
    عهود:صار ع الموضوع شهر وشوي ومو عارفه ايش اقرر
    اماني:وانتي سااكته وماقلتيلي
    عهود:والله آسفه يااماني ماكان عندي وقت اقولك
    اماني:اوكِ
    عهود:طيب يلا ساعديني بلييييييز والله محتاره
    اماني:والله مادري ايش اقولك بس اذا مرتاحه له اتوكلي على الله
    عهود:انا صليت الاستخاره وارتحتله في نفس الليله اللي اتقدم فيها بس احس نفسي محتااره
    اماني(تبتسم):لا بما انك ارتحتي له اتوكلي على الله ووافقي
    عهود(مبتسمه):ان شاء الله بوافق والله يكون بالعون
    اماني:آميـــــــــــن..يلا قومي خلنا نروح عند هديل وعبير قبل لايفضحونا
    عهود:ههههههههه اوكِ يلا(ويروحوا لهم..
    هديل:اهم شي خلصتوا أسراركم
    اماني:اي الحمدلله خلصناها كلهاا
    عهود:واول مره ناخذ راحتنا فيطرح اسرارنا
    هديل:هههههههه العبوها على غيري
    عبير:الحين فكونا وقولولي المنتجع فاضي ولا؟
    عهود(وهي تطالع):اي والله كأنه فاضي
    اماني:ههههههههه
    عهود:ايش فيكِ
    هديل:امي حجزته لنا 3 ايام خآص
    عبير(وهي تضرب هديل):وليش ماقلتيلي خليتيني مثل الغبيه
    هديل:هههههههه هو انتي ناقصه غبآء؟
    الكل:هههههههههههههههههههه..
    بعد دقايق نزلوا الأولاد للحديقه (عامر.عمار.سامر.سعود):مساء الخير
    البنات:مسااء النور
    عامر وهو يطالع عهود يقول في نفسه(ياشيخه وافقي وريحينا):اخبارك؟
    عهود(بخجل):الحمدلله
    عبير:وليش ماتقول اخبااركم ؟
    هديل(تمزح):يمكن مايشوف غيرها
    عامر(يبغى يقهر هديل):اي مااشوف غيرها
    وهنا عهود بتمووووت من الخجل
    سعود:هي انت وهي ترى اخوها واقف احترموه شوي
    هديل:ااها تصدق الحين انتبهت انك واقف
    سعود :لا والله مااصدقك اكيد انا اول واحد شافته عينك من بيننا كلنا
    هديل(خجلت):لا انت الصادق آخر واحد
    الكل:هههههههههه
    سامر:عبييير ولاتزعلي هذا سامر ويسألك ايش اخبارك؟
    عبير(بابتسامه وخجل):الحمدلله انت كيفك؟
    سامر(طاير من الفرحه):الحمدلله تماام بشوفتك
    اماني:دوووم يااارب
    سامر:ههههه يدوم عزك يالغلاا
    هديل:لابجد مااصدق هالولد اليوم فيه شي
    اماني:يمكنه مغررم يلا عن اذنكم بروح اقعد شوي وارتاح(وتروح..
    هديل:ليش مارديت يقولوا الناس عنك مغرم
    سامر:اي مغررم مثل الأخ اللي مغرم فيكِ
    عمار:اقول انتوا فكونا كل كلامكم حب وغرام وخرابيط فكونا من هالكلام يلا
    سعود:اقول انت اسكت احسن ترى السكوت حلوو
    عمار يبتسم ومايرد على سعود,سعود :شطور عمار يسمع الكلام
    سامر:يلا نصفق له هههههههه
    الكل:ههههههههههههههههههههه..بعد ثواني عمار استأذن وراح نااام..
    سامر:والله بصراحه هالمكان ينفع يطلق عليه اسم
    سعود:ههههه خلاص انا بسميه ساحل العشااق
    عهود:سعوود ترى بقول لأمي عن كلامك
    سعود:اووووف طيب خلاص مابتكلم سكتنا اوكِ
    عامر:عهووده خليه يعبر عن مشاعره هو ماقال شي
    عهود:مو لازم يعبر عنها خليها في قلبه احسن
    عامر:لا احسن لما يعبر عنها لأنها اذا جلست في قلبه مابيستفيد شي غير التفكير ووجع الرااس
    عهود:اوووووف(وتقوم..يلا عن اذنكم
    عامر:وين عهود ايش فيكِ
    عهود:مافيني شي
    عبير:لحظه عهود بجي معاكِ
    تقوم هديل:وانا كمان بجي ايش يقعدني معاهم
    عامر+سعود+سامر=هههههههههههههههههههههههه
    سعود:اوووف من هالعهود الله يعينك ياعامر
    سامر(استغرب):ايش دخل عامر ؟
    سعود:عامر خاطب عهود والله يصبره بعد الزواج
    سامر(سلم على عامر):مبروووووووك وليش ماقلتولي
    عامر:الله يباارك فيك وترى للحين ماردت علي اذا موافقه او لا صار لي مده انتظرها
    سعود:ههههه والله بجد الله يعينك
    سامر:لا ترى احس عهود حبووبه وطيبه وعقلها كبيروتعرف تتصرف
    سعود:احم احم اي امدح قدام اخوها من يرووح كل العيوب تطلع
    سامر(يبتسم):لاحبيبي انا امدحها واذمك ذم من قلبي
    عامر:ترى بدأت اغار ها
    الكل:هههههههههههههههه..
    عهود وامها جالسين في المطبخ يجهزوا العشااء
    سارا:عهود احب اسألك في موضوع
    عهود:اي يمى قولي ش الموضوع؟
    سارا:عن موضوع اذا كنتي وافقتي بارتباطك بعامر او لا
    عهود:اي يمى خلاص وافقت
    سارا طااارت من الفرح وراحت حضنت بنتها:مبرووووك حبيبتي الف الف مبروووك
    عهود(تبتسم):الله يباارك فيكِ.يمى متى الملكه
    سارا:ههههه اشوفك مستعجله
    عهود(خجلت):لاوالله مو مستعجله بس عشان اجهز نفسي
    سارا: ادري انك مستعجله بس بالنسبه للملكه مادري وقت ماعامر يقرر يصير خير
    عهود:ان شاء الله (ويكملوا تجهيز العشااء..
    وبعد ربع ساعه يكون العشاء جاهز في شقة البنات اما في شقة الأولاد باقي كذا طبق عشان يصير العشاء متكاامل
    سارا:عهود حبيبتي قومي خذي طبق الحلا للشقه الثانيه تقوم عهود وتروح للشقه الثانيه وكان عامر واقف عند الباب ,اعطته عهود الطبق وكان عامر يبتسم ومتعمد ان يده تلمس في يدها هنا عهوود خجلـــــــــــــت من جد وعلى طووول راحت,عامر فرح واستاانس..
    رجعت عهود وجات تبغى تجلس
    سارا:عهود حبيبتي خلاص هذا اخر طبق (طبق الشوبه)وصليه وتعالي ننتظرك لين ماتجي
    عهود اخذته غصباا عنها ووصلته وشافت عامر مره ثانيه عند الباب اعطته الطبق اخذه عامر هالمره من غير اي تصرف يخجل عهود
    عامر:يوه والله تعبت وانا استلم اطبااق
    عهود:هذا اخر شي
    عامر(فرح):والله؟ بس تصدقي احسن
    عهود:طيب برووح آكل
    عامر:هههههه مره جيعاانه حبيبتي روحي كلي بالعافيه
    عهود خجللللتتت وراحت من غير ماترد عليـــه..

  2. #22

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عامر:يوه والله تعبت وانا استلم اطبااق
    عهود:هذا اخر شي
    عامر(فرح):والله؟ بس تصدقي احسن
    عهود:طيب برووح آكل
    عامر:هههههه مره جيعاانه حبيبتي روحي كلي بالعافيه
    عهود خجللللتتت وراحت من غير ماترد عليـــه..
    بعد المغرب بسااعه يوصلوا عائلة ام شادي (ام شادي,بناتها شيماء وشذا):السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام(وسلموا على بعض..
    عبير:ايش رايكم يابنات ننزل نقعد على الشاطئ
    شيماء:وااااو والله فكره حلوووه
    وقاموا نزلوا على الشااطئ(هناء.شيماء.شذى.عبير.عهود.اماني.هديل) وكانوا الشباب جالسين على الشاطئ بس في الجهه المجاوره لهم
    عمار اول ماشاف شذى حس ان ضربات قلبه تتزاااايد اكثر واكثر وقاعد يشرب مويه
    عامر:ايش فيك تشرب كذا اشرب شوي شوي
    وليد:هالولد صرت اشك فيه عمار قوم ابغاك في كلمتين
    وليد قام وعمار راح عنده:نعم ايش فيك؟
    وليد(غمز بعينه):تحب؟
    عمار:هههههههه وليش ماتكون انت اللي تحب؟
    وليد(مبتسم):امشي نجلس مع الشباب بس من نرجع البيت بستلمك اسئله
    عمار:يعني تحقيق
    وليد:تحقيق تحقيقاات المهم اعرف ايش اللي في قلبك وبس
    (ويروحوا يجلسوا مع الشباب..
    هناء:واااااو بصراحه الجو في الليل احلى
    عهود:اي عشان الهدوووء والراااحه في الليل اكثر من النهار
    شيماء:بصراحه المكان مرره يجنن بحر وطبيعه والورود ماشاء الله في كل مكان
    شذى:والله اني افكر ازوره كل شهر مره ع الأقل
    عبير:هالمكان ينفع ايام الاختبارات بالرااحه تذااكري وانتي مستاانسه
    وكملوا البنات سوالفهم اللي ماتخلى من المقالب والضحك والونااااسه الى الساعه 3 الفجر وبعدها راحوا ناموا..
    وفي الصبااح وليد قام بدري وشاف كل الشباب نايمين ماعدا اخوانه عبدالرحمن وعصام فقام جلس معاهم
    وليد:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    وليد:ماشاء الله عليكم صحيتوا متى نمتوا امس؟
    عصام انا نمت 11
    عبدالرحمن:وانا من 10 ونص والنووم في عيووني
    الكل:ههههههههه
    وليد:والله انا نمت الساعه 3 الفجرو اللي قهرني اني صحيت الحين
    عصام:طيب حلو انك نمت 3 وصحيت 10 يعني 7 ساعات نوم ماتكفيك؟
    وليد:هههههههه والله ماتكفي ع الأقل 9 ساعات ممكن تكفي وزياده شوي
    عبدالرحمن:وليد قوم جيب الفطور والله اننا صبرنا لما قلنا بس
    وليد:هههههههه حااضر من عيوني(ويقووم..
    فجر جالسه مع اخوها فهد..
    فهد:فجر بكلمك في موضوع
    فجر(تبتسم):اي اتفضل قول موضوعك
    فهد(يبتسم):فجر خلاص قررت اني اتزوج
    فجر(فررحت):بجد خلاص موافق عليها؟
    فهد:اي والله موافق بس ان شاء الله هي كمان توافق
    فجر:ههههه ان شاء الله .بس انت متى تحب نروح ونخطبها
    فهد:انتي خليكِ انا بكلم ابوها واشوف رأيها
    فجر(تبتسم):اوكِ على راحتك..
    يخلصوا الشباب الفطور وينزلوا على الشااطئ ونفس الشي البنات اول ماخلصوا من الفطور نزلوا وجسوا على الشااطئ..
    عمار اول ماشاف شذى طاااار من الفررح لأنه ميت فيها :اخبارك شذى
    شذى(تبتسم):الحمدلله وانت ايش اخبارك؟
    عمار:انا الحمدلله بخير ياوجه الخير
    تجي عبير وتقطع فرحة اخوها عمار:يلا شذى خلنا نقعد كلنا مع بعضنا
    شذى:اوك الحين بجي (وتروح عبير
    شذى:يلا سوري برووح اقعد مع البنات
    عمار:لا عادي براحتك(وتروح شذى وهي تقول في نفسها:ياليت يكون يحبني مثل ماانا احبه..
    في نهاية الدوام رجع رامي للبيت:اوووووف انا لازم اسرق المبلغ ولازم اخذه ان شاء الله اقدر بس وين اصرفه اي اساافر من دوله لدوله حتى مايلاقوني بسرررعه هو هذا احسن حل اشووفه..فبهانت كلها يومين واصير غني (ويضحك ضحكه خبيثه)..
    سارا كانت جالسه هي وزوجها عبدالرحمن في الغرفه
    سارا:عبدالرحمن في خبر يفرحك ويسعدك
    عبدالرحمن:اي قولي ياام الأخباار الحلوووه
    سارا(تبتسم):بقول بس قبل لااقول بسألك سؤال
    عبدالرحمن:أوكِ
    سارا:كم صارلها ام عامر الله يرحمها؟
    عبدالرحمن:اليوم كملت شهرين بالضبط
    سارا:اوكِ الخبر هو ان عهود امس قالتلي انها وافقت على ارتبااطها بعاامر
    عبدالرحمن(فررح):والله وليش ماقلتيلي
    سارا:مالقيت وقت بعدين خلاص الحين قلتلك
    عبدالرحمن:اوك بس والله الظاهر ان عامر قاعد على اعصاابه ينتظر
    سارا:ههههههههه خلاص قوله ونتوكل على الله
    عبدالرحمن:ان شاء الله..
    بعد ثواني نزل عبدالرحمن للحديقه وراح عند الشباب:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عبدالرحمن:عامر ياولدي تعال ابغاك في موضوع صغير
    عامر:ان شاء الله عمي(ويروح عامر عند عمه
    عبدالرحمن:اكيد مستغرب من الموضوع اللي ناديتك عشانه طبعاا صح؟
    عامر(ابتسم):بصراحه اي بس عادي قول كل اللي عندك وانا ان شاء الله ماابتضايق منك
    عبدالرحمن:هههههه اوكِ ياعامر انا بكلمك عن موضوع عهود
    عامر(بحمااس):اي عمي ايش فيها؟
    عبدالرحمن:لا مافيها شي بس حبيت ابلغك واقولك مبروووووك عهود وافقت
    عامر طااار من الفرح وبااس على رااس عمه عبدالرحمن:الله يباارك فيك ويسعدك ياارب
    عبدالرحمن:آمين اجمعين ياارب
    عامر:آميــــن .الا عمي بغيت اسألك متى بتكون الملكه؟
    عبدالرحمن:والله مادري وقت ماتحدد انت نحنا راضيين ومابنأجلها ان شاء الله
    عامر:اوكِ عمي بصراحه مااعرف كيف اشكرك والله فررحتني فرحه ماانساها طول عمري
    عبدالرحمن:ياولدي ياعامر الشكر لله بعدين نحنا ماسوينا شي وماسوينا غير الواجب
    عامر:مشكوور عمي خلاص ايش رايك تتفاهم انت وابوي على موعد الملكه ووقت ماتحددوا انا ماعندي مانع
    عبدالرحمن:اوكِ مثل ماتحب راح يصير ان شاء الله
    عامر:ان شاء الله
    عبدالرحمن:يلا في امان الله بروح اقعد مع ابوك شوي
    عامر:مع السلامه(ويروح عبدالرحمن ويروح عامر للشباب وهو طآآير من الونآآسه والفررحه..

  3. #23

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سعود:ايش فيه الأخ مستاانس ومبسووط
    سامر(غمز بعينه):أكيد وافقت صح؟
    عامر:ههههههههه اي الحمدلله وافقت
    الكل:مبرووووووك الف الف مبروووك
    عامر(مستاانس):الله يباارك فيكم والله ماكنت متوقع انها توافق
    سامر:بالعكس لو انا مكانك مااتوقع انها ترفض
    عامر(باستغراب):ليش؟
    سامر:والله ياعامر لأنك انسان ناادر وماتتعوض يعني ادب وأخلاق وكل شي ماشاء الله عليك ف عشان كذا احس مستحيل اي بنت ترفضك
    وليد:اي والله رجال والنعم فيك
    عامر(خجل):لا بجد هذا كله في عامر كأني مااصدق
    وليد:اي والله كلها هذه فيك وان شاء الله عهود بتكتشف اشياء نحنا مااكتشفناها فيك
    عامر (خجل ووجهه صار احمــــــــررررر)
    سعود:وفي نفس الوقت خجول واذا عصبت ماتهدأ
    عمار(يغمز بعينه):اكيد عهود بتقدر تهديك صح؟
    الكل(ماعدا عامر اللي ماات من الخجل):هههههههههههههههههههههه..
    وفي الجهه المقابله كان في وحده كانت تراقب كل حركات عاامر اللي هي عهود وشافت وجهه كيف صار احمرر من الخجل ,عهود حست ان الموضوع هو موضوع ارتبااط عاامر بها وجالسه تفكر في حياتها مع عامر كيف بتكوون.اماني انتبهت لسرحان عهود
    اماني(بصوت منخفض):عهووود وين وصلتي
    عهود(تبتسم.وبصوت منخفض):وصلت لعامر
    اماني:ههههههه ايش فيه عامر؟
    عهود:بعدين اقولك مو وقته
    اماني:اوكِ ترى بقعد بعدين على رااسك لين مااعرف ش الموضوع
    عهود:ههههه ان شاء الله
    شيماء:تصدقوا اننا اليوم العصر بنروح للبيت
    هناء(استغربت):وليش ماتقعدوا معانا؟
    شذى:أمي رفضت ترى بالقوه سمحتلنا نقعد لليوم
    هناء:ههههههههه يلا مو مشكله نكررها ان شاء الله ونعزمكم
    شذى وشيماء:ان شاء الله
    شذى:اي صح عبير ايش اخر الأخبار
    عبير:اذا اخبار دراسيه والله اني انتظر اخلص وافتك
    هديل:واذا اخبار اقتصاديه خخخخخ
    الكل:هههههههههههههه
    عبير:لاحبيبتي اخبار اقتصاديه ماعندي هذه تخص ابوي وعامر
    هديل:اي اهم مافي الموضوع عامر
    عهود:وعمي عبدالرحمن مهم مو بس عامر
    عبير:ههههههه عهوده طنشيها هذه ترى قاعده تستاانس علينا من الصبح
    هديل:وليش مااستااانس انتي ماسمعتي دع الهموم وتمتع بالوناسه
    شذى:لا انتي الصادقه دع الدراسه وتمتع بالوناسه
    الكل:ههههههههههههه
    عبير:اي هذه مرره تنفع عندي
    شيماء:ترى مو بس عندك حتى عندنا كلنا
    وكملوا البنات سوالفهم وضحكهم الى وقت الغداء وقاموا يتغدواا..
    وكالعاده سفرة البنات جهزت واكتملت وباقي اطباق بسيطه لسفرة الأولاد
    سارا:عهوودوه تعالي اعطيهم باقي الأطباق
    عهود :يمى والله تعبت بخلي هديل توصلها لهم
    سارا:لا انتي وصلي هذه والعشااء كله بيكون على هديل
    عهود:اوكِ بما انه كذا الفكره انا موافقه
    وتاخذ عهود طبق الكبسه وهو الطبق الرئيسي طبعاا وصلته لهم وكالعاده عندالباب عاااامرر
    عامر اول ماشاف عهود طااااار من الفرح واستاااانس مرره وعهود نفس الشيئ
    اخذ عامر الطبق:حبيبتي ثقيل عليكِ صح؟
    عهود(بخجل):لا مو ثقيل مره
    عامر(مبتسم):مبرووووك مقدما
    عهود:على؟
    عامر(يغمز ):ملكتنا مقدماا
    عهود(ماااتت من الخجل):الله يبارك فيك
    عامر:تصدقي اني مستعجل بس ابغى نملك ونخلص
    عهود(بخوف):ليش؟
    عامر:هههههه لاتخافي حبيبتي والله مستعجل لأني مشتآآآآقلك بس لاأكثر ولاأقل
    عهود:يسلموو
    عامر:الله يسلم حبيبة قلبي
    وتجي هديل تقطع الحديث العذب:ماشاء الله وانا اقول ايش فيها الأخت اتأخررت
    عامر:هههههههههه لحظه احط الطبق هذا واجي
    هديل:اوك بسرعه ترى اللي عندي مره ثقيل(طبق الحلآ)
    راح عامر وبعد ثواني رجع واخذالطبق
    هديل:اخيراا والله كسر ايدي
    عامر.عهود:ههههههههههه
    هديل:يلا عن اذنكم كملوا بس انتي لاتتأخري
    عامر:اصلا كملنا الحمدلله
    هديل:والله انك ماكملت ولاشي ولو هي كملت انت ماتكمل
    عامر:ههههههههه احلى شي انك فاهمتني والأحلى انك تفهمي سعوود
    هديل خجلللتتتت وراااااااااحت
    عهود:عامر احرجتها والله البنت مااتت من الخجل
    عامر:وانتي كمان بأحرجك بس اصبري علي شوي
    عهود(تبتسم):اوك يلا برووح آكل
    عامر:اوك مسموح لك تاكلي الحين بس بعدين اكلك مع عامر وبسسسسس
    عهود خجلللت ورااااااااحت
    عامر:ههههههههههه ويدخل الطبق للسفره ويبدأوا بالأكل..

  4. #24

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    رامي اتصل على فهد:الو السلام عليكم
    فهد:اهلين وعليكم السلام
    رامي:فهد ايش رايك نطلع نتمشى شوي؟
    فهد:اوكِ بس متى؟
    رامي:العصر او المغرب الوقت اللي تحبه انا ماعندي مانع
    فهد:اوكِ خلاص خليها العصر
    رامي:ان شاء الله العصر بمر عليك ونطلع اوكِ؟
    فهد:اوكِ. يلا في امان الله (ويقفل..
    فجر:بتطلع؟
    فهد:اي ان شاء الله
    فجر:الحين؟
    فهد:لاالعصر ان شاء الله
    فجر:وانا اقعد لوحدي في البيت؟
    فهد:عادي اذا تبغي اوصلك لأي وحده من صديقاتك ترى ماعندي مشكله
    فجر:لا والله مالي خلق اروحلهم
    فهد:طيب ايش بتسوي؟
    فجر:اشوف يمكن اروح أنام وارتاح
    فهد:لاتخافي ترى مومطول يعني بطلع 4 وارجع 6 ان شاء الله كلها ساعتين
    فجر:الحمدلله والله على بالي بتتأخر
    فهد:لا والله باذن الله كلها ساعتين او اقل
    فجر:أوكِ
    فهد(مبتسم):عاد كيف لوقلتلك ابغى اسافر؟
    فجر:لااا مستحيل اقعد وحدي اكيدبساافر معااك
    فهد:واذا كان سفر بخصوص الشغل؟
    فجر(تبتسم):كمان بساافر معااك
    فهد:ههههههه يلا ماعندي مانع اذا في سفر باخذك عشان احلى طبخ
    فجر:ااها هي الرحله مصلحه
    فهد:ههههههههههه اكيد مصلحه الدنيا كلها مصالح
    فجر(تبتسم):اوكِ الدنيا مصالح وانت ماشاء الله عليك ماتفوت فيها
    فهد:اكيد طبعاا..
    بعد اذان العصر ::
    أم شادي:يلا في امان الله نلتقي على خير ان شااء الله
    سهام:اوك مع السلامه بس والله حبينا انكم تجلسوا معانا اكثر من كذا
    ام شادي:ان شاء الله مره ثانيه يلا مع السلامه
    الكل:مع السلامه
    شيماء+شذى:في امان الله
    الكل:مع السلامه
    ونزلوامعاهم عبير وهديل ,كان عمار طبعاا بانتظارهم عشان حبيبة القلب شذى
    خرجت ام شادي وركبت السيااره ,هديل وعبير ودعوا البنات وراحوا للشقه .شيماء خرجت وركبت السياره وباقي شذى جالسه تقفل العبايه بأسرع ماعندها وشوي شافت عمار
    عمار(بحزن):بتروحي الحين؟
    شذى(مستعجله):اي يلا مع السلامه(وتخرج..
    عمار:مع السلامه (ويروح عمار يقعد على الشااطئ ويحاول انه يتناسى همومه..
    بعد دقايق راح سامر لعمار وشافه حزيــــن
    سامر:عمار ايش فيك مبين عليك متضاايق بجد؟
    عمار:سااااااااااااكت
    سامر:عمار عمار ايش فيك متضاايق؟
    عمار:مافيني شي بس متضايق شوي
    سامر:ادري انك متضايق بس ايش السبب؟
    عمار:بصرااحه متضايق عشان شذى رااحت
    سامر هالمره ماضحك على عمار مع انه من عاداته اول مايسمع عن حب بين شخصين يضحك ويستاانس
    سامر:ليش يعني انت تحبها؟
    عمار:اي احبها
    سامر(ابتسم):اوك لاتضايق نفسك هي كلها يوم ونرجع للفيلا وبتشوفها في كل روحه ورجعه
    عمار(ابتسم):ان شاء الله الله يسمع منك
    سامر:آمين يلا قوم خلينا نروح نعلب
    عمار:لاتقولي كوره
    سامر:ههههههه اي بس كرة طاائره مو كرة قدم
    عمار(ابتسم):اي بما انها كرة طائره يلا نروح نلعب ماعندي مشكله
    سامر:اوكِ يلا(ويروحوا للملعب اللي كان موجود ضمن المنتجع وجالسين يلعبووا وهم مستاانسين..وبعد دقايق دخل سعود للصاله
    وليد:الحين انتوا هنا وانا صارت لي ساعه وانا ادور وأقول وينكم؟
    سامر(وهو يلعب):سعود اسكت لاتخرب اللعبه علينا
    سعود:ههههههه الحين انا مخرب الألعاب اوك خلاص سكتنا(ويجلس وهو ساكت يتفرج في اللعب مع اضافة تعليقات سعود المضحكه..
    بعد ربع ساعه يوصلواعائلة ام شادي للبيت مع السواق محمد
    ام شادي:محمد لاتنسى تجيب الخضروات والفواكه
    محمد:ان شاء الله ماما
    ام شادي:وترى في بكره مشوار بعد صلاة العصر ان شاء الله
    محمد:اوكِ
    يدخلوا للبيت وتروح كل منهم لغرفتها ,شذى جالسه على السرير وتفكر في كل كلمه قالها عمار لها وتقول في نفسها(ياارب اذا فيه خير اجمعنا معا ياارب)..
    شيماء اتصلت على عهود
    عهود:اهلين شيمااء
    شيماء:هلا عهود خلاص وصلنا للبيت
    عهود:اوك حبيبتي الحمدلله على سلامة الوصول
    شيماء:الله يسلمك تامريني على شي
    عهود:لاوالله سلامتك يالغلااا
    شيماء:اوك سلمي عليهم .مع السلامه
    عهود:مع السلامه(وتقفل عهود..
    عبير:هذه اكيد شيماء صح؟
    عهود:ههههه ماشاء الله كيف عرفتي؟
    عبير:احساسي مايخيب
    هديل:مادري ليش احس اني بدأت أمل من الجلوووس هنا
    اماني:اي طبعا شيماء وشذى راحوا يعني اكيد بيكون الملل شي طبيعي
    هديل:اووف والله ياليت جلسوا وونسونا شوي
    اماني:يلا ان شاء الله مره ثانيه مثل ماقالوا
    الكل:ان شاء الله..
    سهام وسارا كانوا جالسين في الصاله
    سارا:اي صح سهام قولي مبروووووك
    سهام(ابتسمت):عهود وافقت؟
    سارا:اي
    سهام(فرررحت):مبروووك والله الف الف مبرووك
    سارا:الله يباارك فيكِ حبيتبي
    سهام:اي صح متى الملكه؟
    سارا:والله مادري عامر قال خلي عبدالرحمن وعصام يحددوااي وقت وهو بيوافق عليه
    سهام:اوكِ الحمدلله الله يوفقهم ويسعدهم ياارب
    سارا:آميـــن الله يسمع منك
    سهام:اللي افكر فيه عصام والرحله اللي بيروحها
    سارا:اي صح هو متى بيسافر؟
    سهام:ان شاء الله الأحد بيروح للصين
    سارا:طيب ماتدري متى بيرجع؟
    سهام:والله مادري ماسألته بس ان شاء الله من اشوفه اسأله
    سارا:اي والله احسن نعرف عشان نبدأ نجهز للملكه
    سهام:اي حبيبتي معك حق والله الله يعيننا على نزول الأسواق هالأيام
    سارا:نحنا اهوون ايش تقول عهودوه المسكينه
    سهام:يلا الله يكون بعونها
    سارا:آميـــن..
    فهد ورامي كانوا يتمشوا على شاطئ البحر
    فهد:غريبه رامي مطلعني اليوم من البيت
    رامي:يااخي والله طفشت
    فهد:اتزوج وفكنا
    رامي:ههههههه ان شاء الله بس خلي اخلص تجهيزاتي اول
    فهد:ههههههه والله الأخ مستعجل بجد
    رامي:اي خير البر عجله
    فهد:يلا الله يوفقك ويسهل عليك ياارب
    رامي:آميــن ويااك يالغالي
    فهد:آميـــــن..
    في العشاء تقريبا ع الساعه 11 كانوا البنات جالسين ع السفره وكالعاده باقي سفرة الأولاد
    سهام:هدوول تعالي وصلي الأطباق لهم
    هديل(بملل):ان شاء الله..تقوم هديل وتشوف عامر عند الباب ياخذ عامر الطبق ويدخله
    عامر(مسوي نفسه تعب):سعود بصراحه انا تعبت قوم جيب الباقي,توصل هديل الطبق الثاني
    (طبق الكبسه)وماتشوف احد عند الباب:اوووف هذا وين رااااح
    وبعد ثواني يطلع سعود واول ماشاف هديل استاااااانس
    سعود(مبتسم):حبيبتي تعبتي من الإنتظآر؟
    هديل(بملل):لا خذ بس(ياخذ سعود الطبق وهو مستاانس وهديل متضااااااايقه
    سهام:خذي حبيبتي هذا اخر شي روحي وتعالي ننتظرك
    تاخذ هديل اخر طبق اللي هو كان سلطة خضار وبطاطس
    سعود(باستغراب):هدووول ايش فيكِ متضاايقه اليوم؟
    هديل:ساااااااااكته(وجات تبغى تروح سعود منعها)

  5. #25

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    تاخذ هديل اخر طبق اللي هو كان سلطة خضار وبطاطس
    سعود(باستغراب):هدووول ايش فيكِ متضاايقه اليوم؟
    هديل:ساااااااااكته(وجات تبغى تروح سعود منعها)
    هديل:سعود فكني خليني اروح آكل
    سعود:مو قبل ماتقوليلي ايش فيكِ متضاايقه؟
    هديل(بملل):مافيني شي سعود بليييييز مو ناقصه يعني
    سعود(بهدووء):هديل حبيبي قولي ايش فيكِ عشان اعرف وارتااح شوي
    هديل:جيعاانه وانت ماخليتني آكل(سعود فك يدها)
    سعود(مبتسم):اوك بالعافيه والله روحي كلي
    هديل(تبتسم ):الله يعافيك(وتروح)..
    يدخل فهد للبيت ويشوف اخته جالسه عند التلفزيون
    فهد:السلام عليكم
    فجر:اهلين فهد وعليكم السلام
    فهد:ماشاء الله اكيد مامليتي قاعده عالتلفزيون؟
    فجر:ها ها اي طبعاا مامليت قلت ساعتين هذه كلها ساعتين؟
    فهد:خلاص فجر هو الرجال شغلني عشان كذا اتأخرت
    فجر(انقهرت وساااااااكته)
    فهد:ههههههه خلاص اسف والله
    فجر(ابتسمت):اوكِ اتعشيت؟
    فهد:امممم لا بس اكلت شوي ذره وآيسكريم
    فجر(تقوم):خلاص دقايق وبجهزلك العشاا
    فهد(مبتسم):مشكووره يااحلى اخت
    فجر:يسلمو(وتروح للمطبخ..وفهد جالس يشوف التلفزيون..
    في الليل الكل كان نايم لأن الكل كان تعبان ومرهق ويبغى يناام ماعدا اثنين كانوا سهرانين
    بنوته جالسه على الشاطئ وولد جالس في الحديقه المجاوره واللي هم عامر وعهود..
    عاامر كان جالس في الحديقه يفكر في وفاة والدته اللي صار لها 3 شهور وفي نفس الوقت يفكر في الملكه متى بتصير وايش راح يصير وكيف بتكوون الملكه,عهود كانت جالسه على الشاطئ تفكر كيف حياتها بتكون مع عامر هل هي حياه سعيده ولاحزينه وكئيبه؟!
    وبعد ثواني عامر انتبه لوجود عهود وحدها جالسه فوق كرسي على الشاطئ وقرر انه يروح لها ويقعد معاها..راح عامر لعهود
    عامر(مبتسم):صباح الورد
    عهود(ابتسمت):صباح النور
    يجلس عامر:ان شاء الله مااكون ضايقتك؟
    عهود(تبتسم):لا بالعكس
    هنا عاامر طاااااااااااار من الفرح واستااانس
    عامر:اي حبي متى الملكه؟
    عهود(خجلت):مادري
    عامر:اوك طيب اسألي عمي عبدالرحمن وشوفي متى
    عهود:ان شاء الله
    عامر:غريبه مانمتي ؟
    عهود:اي والله مع اني تعباانه ومرهقه بس مافيني نووم
    عامر(خاف عليها):تعبانه ايش فيكِ؟
    عهود(تبتسم):لاحبي ارتاح بس تعبانه لأني طول النهار مانمت
    عامر(طاار من كلمة حبي وابتسم):عهووده ماسمعت عيدي كلامك
    عهود (ماانتبهت للكلمه):لاحبي ارتاح بس تعبانه لأني طول النهار مانمت
    وعامر كأنه بجد يطير من الفرح:عهووده والله اني أحبـــــــــــــــك مو قادر اصدق اني انا حبك
    هنا عهود اتذكرت كلامها وماااااااتت من الخجل وجهها صاار أحمــــــــــــــــــــــــــرررررر
    عامر(مستاانس):عهوده لاتخجلي عادي والله نحنا بنملك قريب باذن الله ويصير كل شي عادي
    عهود(قامت):يلا عن اذنك
    عامر:وين وين؟بدري؟
    عهود:من عمرك بروح أنام
    عامر(يبتسم):طيب وانا؟
    عهود خجلــــــت وساااااااااكتــــــــه
    عامر(ابتسم):اوك براحتك حبيبتي روحي نامي
    عهود(ابتسمت):مرسي وتصبح على خير
    عامر:وانتي من اهله بس لحظه بجي معاكِ انا كمان ابغى أناام
    ويروحوا سوى الى ان يوصلوا للشقه
    عهود:يلا مع السلامه
    عامر(مبتسم):مع السلامه ياقلبي
    وبعد ماتدخل عهود للغرفه تجلس تفكر في كلام عامر ونفس الشي بالنسبه لعامـــــــــــــــــر..
    في الصباح سهام جهزت الفطور كله وسارا صحيت بعد ماسهام جهزت الفطور
    سارا:صباح الخير
    سهام:اهلين صباح النور
    سارا (تطالع في الساعه):اووف السااعه 11 والحين صحيت مرره اتأخرت في النوم
    سهام:هههههه لايكون امس كنتي سهرانه مع عبدالرحمن من ورانا
    سارا (تضرب سهام ضربه خفيفه):والله صدق انك فاضيه امس طول الليل نايمه وين السهر بالله؟
    سهام:هههههههه امزح معك سااروه
    سارا:هههههه اوك يلا عن اذنك بروح اصحي البنات عشان يفطروا(وتروح..
    وسهام تجلس ع السفره وترتب الأطباااق..
    في شقة الأولاد الوضع مختلف ,السفره جاهزه والكل قااعد ويبدأوا بالفطور
    سعود:اي يبى اليوم متى بنمشي؟
    ايمن:العصر ان شاء الله
    سعود:اي اعرف العصر بس قصدي في اي وقت بالتحديد؟
    ايمن:ان شاء الله السااعه 4 العصر
    سعود:ااها على كذا ابدأ أجهز ملابسي من الظهر
    ايمن:اي عشان مانتأخر كتيـر..
    بعد الفطور الأولاد نزلوا للحديقه وبقي في الشقه عصام وعبدالرحمن وايمن
    ايمن:اي ياعصام الحين ماقلتلي متى بتسافر؟
    عصام:الأحد ان شاء الله بساافر
    عبدالرحمن:يعني بعد بكرا طيب متى بترجع؟
    عصام:مادري والله اخلص اشغالي وارجع والله اعلم متى اكملها
    ايمن:الله يكون بعونك ياارب
    عصام(مبتسم):آمين والله يعينك على شغل الشركه انت وعـامر
    عبدالرحمن:والله بجد الله يعينكم وترى اذا تبغوا اي مساعده انا موجود صحيح اني مااعرف شي بس اتعلم واساعدكم
    عصام:مشكووور يالغالي والله ماتقصر اعرفك
    ايمن:طيب ماشاء الله عليك متى حجزت ع الرحله؟
    عصام:أمس اتصلت على الخطوط وحجزت رحله
    عبدالرحمن:طيب الساعه كم بتسافر؟
    عصم:ان شاء الله الساعه 3 ونص العصر بروح للمطار لأن الطياره بتمشي الساعه 4
    عبدالرحمن:يلا الله يسهل علينا جميعا ياارب
    الكل:آميـــــــــن..
    بعد اذان الظهر اتغدوا العائله وبعد الغداء بدأوا يجهزوا الأغراض عشان يرجعوا للفيلا
    سهام:اماني وين هديل ؟
    اماني:هديل نزلت للحديقه هي وعهود
    سهام:طيب كلميها خليها تجي تساعدنا
    اماني:يمى باقي وقت
    سهام:وين باقي وقت الساعه 3 ونص ونحنا بنمشي الساعه 4 وتقولي في وقت؟
    تقوم أماني:اوك الحين بروح اناديها (وتروح اماني تشوف عهود في الدرج
    اماني:وين هديل؟
    عهود:تحت جالسه عالشاطئ
    اماني:اوك (وتروح أماني للحديقه تشوف سعود رايح على جهة عهود وقفت أماني تراقب سعود,بعد ثواني وصل سعود لهديل وقف وراها وصرخ في اذنها:أحبـــــــــــــــــــــــــــككككـ
    هديل خافت:اوووف منك ياسعود وبعدين معاك؟
    سعود(مستاانس):يابنت الناس احبك ايش تبغيني اسوي؟
    هديل(خجللللت):اووف يااربي منك بجد فاااضي
    سعود(يغمز بعينه):فااضي ولا حبيب؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •