مدونة نظام اون لاين

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #26

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    هديل(خجللللت):اووف يااربي منك بجد فاااضي
    سعود(يغمز بعينه):فااضي ولا حبيب؟
    هديل(خجلـــــــت مرررره):وسااااااااااكته
    جات تبغى تروح سعود منعها وقف في وجهها
    سعود:هدوول نفسي اعرف منك شي واحد ليش كل ماأكلمك تقومي وتتركيني؟
    هديل:ساااااااااكته
    جات اماني:هديل تقولك امي تعالي ساعدينا في تجهيز الأغراض
    وهنا سعوود مـــــــات من الخجل وبعد من طريق هديل وراحت هديل ومعاها أماني
    سعود مو عاارف كيف يتصرف:اوووووف انا ايش سويت مو قادر اتحكم في مشاعري معاها..يلا مو مهم اهم شي انها تعرف اني احبها وبس ويرووح للشقه عشان يجهز باقي أغراضه..
    رامي انتهى من الدوام وراح لمكتب عصام فتح الباب وقفله بهدووووء واتجه لصندووق المبالغ وحاول يفتحه ماقدر بعدين راح حاول يفتح ادراج مكتب عصام شاف انها كلها مغلقه
    رامي(بقهر):اوووف هذا حاسب حسابي تمااام كأنه يدري بس هين ان مااطلع المبلغ مااكون رامي وقام خرج من المكتب بهدوووء وبعد مااخرج شافه نايف,نايف استغرب من رامي
    انه خرج من جهة مكتب عصام
    نايف:رامي غريبه ايش جايبك من جهة مكتب المدير؟
    رامي(ابتسم بارتبااك):لا بس كنت في دورة المياه
    نايف:ااها تصدقنسيت شي اسمه دورة المياه .طيب ليش مادخلت اللي هنا؟
    رامي:كان معاذ فيها وانا كنت في حاله طارئه فاضطريت اني ادخل هذه
    نايف:ااها اوك يلا عن اذنك برووح للبيت في امان الله
    رامي:مع السلامه(ويروح نايف..
    رامي يقول في قلبه:الحمدلله انه ماعرف عن الموضوع يلا برووح للبيت وان شاء الله خير(ويروح..
    صلوا العائلتين للفيلا وعهود اتجهت على غرفتها رتبت اغراضها في الدولاب والأدراج ونامت ’أما بالنسبه لعبير رتبت اغراضها ونزلت للمطبخ فتحت الثلاجه وتدور على عصير يبرد عليها من حرارة الجو ,اول ماطلعت العصير شافت سامر واقف عند باب المطبخ ومبتسم,عبير تبغى تطلع ومو قادره لأن سامر واقف ع الباب
    عبير:سامر ابغى اطلع
    سامر بعد من الباب:اطلعي من المطبخ بس لاتقوليلي في اي يوم انك تبغي تطلعي من قلبي
    عبير خجلللللت وخاااااااافت وراحت تجري على غرفتها وهي ميته من الخوف والخجللللللل
    عبير تقول في نفسها:ياربي ايش فيه هذا الولد اكيد انه مجنوون ولافيه في عقله بلوى
    وتشرب العصر ويدها ترتجف من الخـووف,أما سامر جلس في المطبخ وقاعد يفكر في عبير واسلوبها الجذاااب معااه..بعد دقايق تدخل سهام للمطبخ واستغربت من سامر انه جالس في المطبخ
    سهام:غريبه ايش مقعدك في المطبخ؟
    سامر:اممممم مادري والله يمكن اشتقت للمطبخ
    سهام:هههههههه ومن متى تشتااق للمطبخ قول انك مشتااق للأكل مو للمطبخ
    سامر:هههههههههههه والله صح يمكن اشتقت للأكل مو للمطبخ
    سهام:يمكن؟ انت الصاادق اكيد مو يمكن
    سامر(يبتسم ويقوم):اووك يلا عن اذنك سي يو
    سهام:سي يو ها ماشاء الله بريطاني وانا مادري
    سامر يضحك على نفسه ويروح لغرفته ويرتب اغراضه ويناااااااااام..
    نروح لمملكه ثانيه الا هي مملكة السويد وبالتحديد في العاصمه ستوكهولوم التي تقع على بحر البطليق كان في شاب يمشي على شاطئ البحر وهالشاب كان طوله متوسط وشعره اسود وملامحه بريئه وهاادئه وكان طيوووب وحبووب من الكل لروووووعة اخلاقه وحسن تعامله واللي هو ((شادي))اخو شيماء وشذى
    اتصل شادي على تلفون بيتهم وردت عليه اخته شذى
    شذى:الووو.مين انت؟
    شادي(مبتسم):انا شادي
    شذى صرخت بصوت عالي وفرررحت:شاادي وينك والله اشتقنالك لحظه خذ امي تبغى تكلمك
    شادي:هلا يمى كيفكم وايش اخبااركم؟
    الأم:الحمدلله وانت ايش اخباارك؟
    شادي:هههه اخباري كلها درااسه ولعب
    الأم:لاياشادي لاتعلب ياولدي ذاكر وشد حيلك
    شادي:ان شاء الله يمى وترى في نفاجأه حلووه لعيوونك
    الأم:خير ياولدي ايش هي المفاجأه
    شادي:اذا قلت مابتصير مفاجأه
    الأم:اعرف والله بس قول عشان ارتاح ع الأقل
    شادي(مبتسم):اوك بقولك اني برجع ان شاء الله بعد 4 أيام
    ام شادي فرررحت:بجد والله انك تنور المملكه برجعتك
    شادي:مشكووره يمى يلا سلميلي على اخواتي وان شاء الله اكون عندكم بعد 4 أيام
    الأم:ان شاء الله والله ننتظرك على ناار
    شادي:ههههههه مشكوره والله يلا في امان الله وسلامي للجميع
    الأم:الله يسلمك(وتقفل السماعه وتخبر شذى وشيماء باللي قاله شادي واخواااته يفرحواااا وينبسطوا بالخبر الحلــــــــــــوووو..
    جا يوم الأحد يوم سفر عصام للصين وفي الظهر اخذ عصام شنطته وودع الكل وراح معاه
    اولاده عامر وعمار وصلووه للمطار وجلسوا معاه الى وقت الرحله,عصام سلم على اولاده
    عصام:يلا في امان الله واهتموا بنفسكم وبأختكم عبير
    عامر(مبتسم):ان شاء الله وعبير في عيوننا انا وعماار بس انت كمان اهتم بنفسك
    عمار:لاتخاف على عبير يبى ان شاء الله مانرد لها طلب
    عصام(ابتسم وفرح):الله يسعدكم ياارب ولايحرمني منكم يلا بتروح علي الطيااره
    عامر:هههههههه لا ان شاء الله ماتروح الا وانت فيها
    عصام:هههههه اوك يلا في أمان الله
    عامر,عمار:مع السلامــه(ويروح عصاام وبعد دقايق تقلع الطاائره< هع
    ويروحوا عامر وعمار للسياره وفي السيااره
    عمار:عامر ماتدري متى ابوي بيرجع؟
    عامر:لاوالله مادري بس هو قال بعد مايخلص شغله يرجع
    عمار:طيب متى يخلص شغله
    عامر:وانا ايش عرفني مادري عن شغله كيف بيكون
    عمار:يلا ان شاء الله ماياخذ اكثر من يومين
    عامر:ان شاء الله..
    وبعد دقايق يوصلوا للبيت..
    عامر+عمار:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    تقوم سهام:يلا الحمدلله انكم مااتأخرتوا.يلا يابنات قوموا نجهز السفره
    البنات:ان شاء الله(وقااموا يجهزوا السفره..
    شيماء وشذى جالسين في الصاله مع امهم
    شيماء(مستااانسه):يا الله والله اني انتظر شادي يرجعلنا
    شذى:اي والله بجد مشتااقين له
    الأم:اي والله صارله شهرين ماشفناه يلا ان شاء الله كلها 4 ايام مثل ماقال ونشوفه
    البنات:ان شاء الله
    تقوم شيماء:يلا عن اذنكم برووح اغرف لكم احلى غداا(وتروح
    شذى(تقوم):وانا كمان بجي معك عن اذنك يمى(وتروح شذى
    الأم:الله يوفقكم ياارب ولايحرمني منكم..
    الغداا صاار جاهز والكل قاعد على السفره وبدأوا الغداا
    سعود:واااااااو قطع الدجاج هذه خطيره بالله مين سواها؟
    الكل:هههههههههههه
    سعود:اي بجد والله مين عمل هالقطع؟
    سهام:عهود وهديل هم اللي سووا هالقطع
    سعود(فررح):تسلم الأيادي والله
    عامر(وهو ياكل من القطع):وااااااو والله خطيره تسلم اييييييييييييييييدك
    سعود(غمز لعامر):قالوا عهود وهدييييييييييييييييل مو وحده الاثنين اشتغلوا فيها
    عامر(خجل بس مابين):اوك تسلم الأياادي
    عهود+هديل:الله يسلمك
    سعود(رفع حاجبه):ايوه كذا تعجبني
    وليد:ماشاء الله عليكم طبخ يزيد الوزن
    سامر:الظاهر مابتقوم من هنا الا ووزنك صاير 380
    الكل:ههههههههههههه
    وليد(خااف):اعوذ بالله ماصرت انساان هذا عائله كامله بهالوزن
    سعود:عادي يصير ينادوك الرجل العاائلي
    عمار:انت الصاادق الحجم العائلي
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
    فجر خلصت الغداا وقامت عند التلفزيون:فهد ماقلتلي ايش سويت في موضوع زواجك؟
    فهد:ااووف تصدقي والله نسييت هالموضوع
    فجر(استغربت):هههههههه في احد ينسى موضوع زواجه؟
    فهد:ايش اسوي طول الوقت شغل وبعدين انا هالفتره مااشوف ايمن كثير وغير كذا دايما مشغول
    فجر:طيب كلمه بكره
    فهد:للأسف مااقدر
    فجر:ليش؟
    فهد:لأنه بيكون مشغوول اكتر خآصة في هالفتره عشان المدير العام مساافر وكل الأعمال بتكون على رااسه هو وعامر
    فجر:يلا الله يعينهم ويسهل عليهم
    فهد:آميـــــن..
    تخلص سارا من الغداا :الحمدلله (وتقووم
    وبعد ثواني يقوم عبدالرحمن ويروح لغرفته
    عبدالرحمن:سااروه ايش رايك نطلع اليوم؟
    سارا:والله ماعندي اي مانع بس مافيني حيل اطلع
    عبدالرحمن(مبتسم):لا اليوم ان شاء الله لازم نطلع من زمان ماطلعنا انا وانتي
    سارا(فرحت):اوك بس وين نرووح؟
    عبدالرحمن:اي مكان اهم شي نغير جو شوي
    سارا:اوك خلاص موافقه متى تبدأ الرحله؟
    عبدالرحمن:في تماام الساعة التاسعة مسااءا
    سارا+عبدالرحمن:هههههههههههههههههه..
    بعد دقايق يخلص وليد من الغداا ويجلس يشوف التلفزيون يرن جواله,يرد وليد
    وليد:الووو اهلليين والله وعليكم االسلام وينك يالقااطع من زمان عنك
    لؤي:والله موجود بس تعرف الدراسه شاغلتني عن العاالم
    وليد:ههههه ايوه يافيثاغورس ولانيوتن أحلى؟
    لؤي:لا لؤي أحلى هههههههههههه
    وليد:اوك لؤي بس ترى اسمك بيكون غريب بين العلماء
    لؤي:مو مشكله اهم شي اصير عالم وبعدين نتعود ع الاسم
    وليد:اوك ياعالم بكراا في دواام؟
    لؤي:لامافي وانا اتصلت عليك عشان ابغى اكلمك في موضوع مهم
    وليد:خير ياابو المواضيع قولي الحين لاتشغل تفكيري
    لؤي:لاتخاف والله مافي الا الخير بس نتقابل بكرا واقولك كل شي ان شاء الله
    وليد:ان شاء الله
    لؤي:يلا في امان الله
    وليد:مع السلامه(يقفل وليد ويفكر في الموضوع ياترى ايش ح يكون هالموضوع؟
    لؤي جالس ويفكر في هنااء اللي شافها مره وهي راجعه من الجامعه ودخلت البيت ويتذكر نعومتها وبرااءة ملامحها:ا ن شاء الله نكون لبعض يااااااارب..
    في العصر تنزل عبير للصاله وتشوف الكل قاعد ماعدا عمها عبدالرحمن وزوجته وعمتها سهام وزوجها
    عبير:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    عبير:عماار ابغى اطلب منك طلب
    عمار(مبتسم):اوك اطلبي
    عبير:ابغى اروح للسوق اليوم اشتري ملابس للجامعه
    عمار(يأشر على عيونه):من عيوووني
    عبير(تفرح):مشكوور عمور والله انك احلى اخ
    عامر(مبتسم):وانا وين رحت؟
    عبير:ههههههه حتى انت والله يلا عن اذنكم بروح البس عبايتي وانزل
    عمار(يقوم):اوك انا انتظرك في السيااره
    تقوم هديل:عبور ترى بجي معك(وتروح تلبس عبايتها
    عبير:وين عمار
    عامر:ينتظرك في السيااره
    عبير:اوك ترى في مشوار ثاني من احلى اخ
    عامر(يبتسم):مين هو احلى اخ؟
    عبير:ههههههه انت بس المساا ان شاء الله مو الحين
    عامر:اوك والله اوصلك وليش لا
    عبير:يسلمووو
    تنزل هديل:يلا عبير بسررعه
    عبير:اوك (ويخرجوا ويركبوا السيااره..
    وفي السيااره
    عبير:عمار متى ابوي بيرجع من الصين؟
    عمار:والله مادري هو قال اول مايخلص شغله يرجع على طوول
    عبير:ان شاء الله يخله بسرعه ويرجعلنا
    عمار:ان شاء الله ياارب..
    عامر جالس في الصاله مع ساامر وعهود وأماني وهناء ووليد
    وليد قام:يلا عن اذنكم بطلع
    عامر:وين بتروح؟
    وليد:بطلع اتمشى مع زملائي في الجاامعه
    عامر:اااها اوكِ
    وليد:يلا في امان الله
    الكل:مع السلامه(ويخرج وليـــد..
    تقوم هناء:برووح غرفتي انام تمسوا على خير
    الكل:وانتي من اهلـه..
    اماني:عهود ايش رايك نطلع يوم الأربعااء ؟
    عهود:والله فكره حلوه بس وين نرووح
    اماني(بعد تفكير):اي نروح عند شيماء وشذى
    عهود:اوكِ بس اعطيهم خبر قبل لانروح لهم
    اماني:ان شاء الله
    سامر:كأني سمعت في طلعه يوم الأربعاا
    اماني:اي بنطلع
    سامر(يمزح):مافي طلعه
    اماني:وليش ان شاء الله؟
    سامر:هههههه امزح معاكِ وانت ماشاء الله ماتصدقي على الله
    اماني:ههههههه قلت يمكن يتكلم جد
    سامر:لاوالله امزح
    عامر:اووف والله نسيت(ويقوم
    سامر:ايش فيك عامر؟
    عامر:بروح اكلم فهد يلا عن اذنكم (ويروح لغرفته..
    سامر:كل اللي في الصاله راحوا وباقي احلى ثنائي<نسي اخته اماني هع
    اماني(رفعت صوتها):باقي احلى ثلاثي
    سامر(ارتبك):اي قصدي احلى ثلاثي اي ثلاثي صح
    اماني(تبتسم):اي أشوى
    عهود مو قادره تمسك نفسها عن الضحك وابتسمت واماني ابتسمت لها,سامر استأذن وراح لغرفته..
    عهود:هههههههه انتي ايش سويتي والله احرجتيه
    اماني:اي احرجته عشان ينتبه مره ثانيه
    عهود:طيب يمكن نساني انا انتي ايش عرفك على طول فكرتي انه نساكِ انتي؟
    اماني:ههههههه لاياحبيبتي هذا ينسى عيونه ولاينساكِ اعرفه تمااام
    عهود تخجـــــــــــــــل وتسكـــــــــت..
    توصل عبير وهديل للسوق وينزلوا
    عبير:عمااار بتروح ولابتنتظر؟
    عمار:انتي بتتأخري ولا ؟
    عبير:والله مادري بس يمكن نص ساعه
    عمار:لاخلاص انتظركم
    عبير:اوكِ
    عمار:في امان الله
    عبير:مع السلامه(ويدخلوا للسوق ويبدأوا اول شي بشرااء الملابـس..
    سهام وايمن جالسين في الغرفه
    ايمن:اقول سهوومه
    سهام(استغربت):قول ايش عندك اتفضل
    ايمن(ابتسم):من زماان عن قهوتك والله اشتقتلها مرررررره
    سهام:اي حتى هي اشتاااقتلك
    ايمن(فرح):يعني دقايق وتوصلني القهوه
    سهام:ان شاء الله وانا اقول ايش فيه الرجال يقول سهوومه حسيت انك غلطاان طلعت المجامله وراها قهوه(وتروح للمطبخ
    ايمن:اوووف منك اصلا الدنيا هاليومين كلها مصالح وانا شعاري اتمسكن حتى اتكمن..
    تدخل سهام للمطبخ وتسوي القهوه وتجي خارجه تشوف اماني
    اماني:يمى ابغى اطلب منك طلب
    سهام:اليوم يوم الطلبات العالمي اتفضلي حبيبتي قولي طلباتك
    اماني(تبتسم):بس طلب واحد ابغى اروح يوم الأربعااء عند شيماء
    سهام(ابتسمت):والله يابنتي هالشي مايحتاج له طلب شيماء بنت اصيله ومؤدبه وماينخاف عليكِ منها
    اماني(فرحت):يعني اقدر اروح لها؟
    سهام:اكيد حبيتبي واذا تبغي تشتري لها هديه كمان ماعندي مانع
    اماني:لا يمى مشكووره عندي مبلغ الهديه
    سهام:اوك يلا عن اذنك بوصل القهوه لأبوكِ
    اماني:اوكِ بالعافيه عليكم
    سهام(تبتسم):الله يعافيكِ
    وتروح سهام للغرفه
    سهام:اتفضل ياابو ساامر القهوه وصلت
    ايمن(مبتسم):مشكوووره ياعسل الا ابغى اسألك سؤال
    سهام:اتفضل
    ايمن(وهو يشرب القهوه):ايش فيكِ كبرتيني مرره؟
    سهام(مستغربه):انا؟
    اسمن:اي انتي قلتي ابو ساامر
    سهام(رفعت حاجبها):اجل ايش اقولك ايمن؟
    ايمن(وفيه ضحكه):لا قولي يازوجي العزيز ياالغالي ياعزيزي
    سهام:هههههههه اقول اشرب اشرب القهوه وخليني اكملها على خير احسن وين نحنا في بريطانيا ؟اقولك ياعزيزي!
    ايمن:هههههههههههههههه خلاص قلتيها مايحتاااج
    سهام:ههههههههههه..
    اماني راحت لغرفتها وكلمت شيماء عن زيارتها لها ليوم الأربعااء وشيمااء وافقت طبعاا لأنها تعز اماني وتعتبرها اخت ثانيه لها
    عهود:ها اكيد وافقت صح؟
    اماني(تبتسم):اي والله وافقت
    عهود:سبحان الله هالانساانه ناادره وحبوووبه الله يوفقها ياارب
    اماني:والله صح كلامك الله يسمع منك
    عهود:آميـــــــــــــــن..
    راح وليد وصديقه لؤي الى حديقه كبيره وفيها مطعم فاخر وجلسوا في الحديقه
    وليد:لؤي قولي ايش الموضوع والله شغلت بالي وتفكيري
    لؤي:هههههه لاتخاف موضوع بسيط
    وليد:عن ايش الموضوع؟
    لؤي:عن البحث اللي بنقدمه للدكتور محتاار اخليه عن الدمااغ ولاالقلب احسن
    وليد(انقهر يحسب الموضوع مهم):اوووف منك يالؤي خليه عن القلب
    لؤي(مبتسم):باين عليك متوتر
    وليد(عصب):ولااقولك خليه عن الدمااغ يمكن عقلك يكبر شوي
    لؤي(ابتسم):خلاص بخليه عن الدمااغ بس لاتعصب
    وليد قام وهو معصب:يلا في امان الله
    لؤي:لحظه وليد وين رايح؟
    وليد:برووح البيت
    يقوم لؤي ويوقف وليد
    لؤي:وليد خلاص ياخي والله آسف آســــــف بس لاتعصب
    وليد:ساااااااكت
    لؤي:تعاال نقعد ونشرب عصير او شاي
    (ويروحوا يجلســواا ويطلب وليد كوبين عصير ليموون..
    بعد دقايق يدخل عماار وعبير وهديل بعد مارجعوا من السوق:السلام عليكم
    سعود+سامر+عامر:وعليكم السلام
    يجلس عماار مع عامر وسعود وسامر ويروحوا هديل وعبير كل وحده لغرفتها
    عامر:عمار انت انتظرتهم هناك؟
    عمار:اي والله
    سعود:غريبه والله
    عامر:ليش غريبه عماار طول عمره طيب ومتفاهم
    عمار:احم احم
    سعود:كح كح بس ترى هالأيام المدح مو اصلي
    سامر:يعني تقليد؟
    الكل:هههههههههههههه
    سعود:ها ها بايخ ماتضحك لااقل من التقليد
    عامر:والله صح انك فااضي وماعندك شغل يلا عن اذنكم بروح انام ساعه وبعدين اقوم اتعشى
    عمار(يقوم):وانا كمان بروح ارتاااح من تعب السوق
    عامر+عمار:تمسوا على خير
    سعود+سامر:وانتوا من اهله
    يروحوا عامر وعمار ويبقوا سعود وسامر
    سعود:تصدق ياسامر والله اني اشتقت لشادي
    سامر(باستغراب):مين شادي؟
    سعود:سامر ايش فيك شادي ولد الجيران شادي احمد
    سامر:ااها اي اتذكرته والله بجد نسيته من زمااااااااااااان عنه
    سعود:هي كلها شهرين اللي غابها وين من زمان
    سامر:ياخي خلاص نسيت واتذكرت ايش المشكله يعني؟
    سعود:هههههههه نو مشكله خخخخخخ
    سامر:هههههههههه الا ماقلتلي هو وين يدرس الحين؟
    سعود:يدرس في ستوكهولم
    سامر:ايش وين هالدوله؟
    سعود:ههههههههه حبيبي هذه مملكه مو دوله
    سامر:عن الفلسفه الزايده طيب اي مملكه يلا؟
    سعود:ممكلة السويد ايش رايك ندرس فيها
    سامر:لاحبيبي انا ابغى ادرس في استراليا
    سعود:سامر خلينا مع شادي يكون احسن نصير ثلاثه بدل مانحنا اثنين
    سامر:لا انا دراستي ان شاء الله بتكون في استراليا ماغيرها
    سعود:اووووووووف خلاص استراليا وامرنا لله
    سامر(يغمز):تعجبني يااموور
    سعود يبتسم وهو سااااااااااااكت..
    في صباح يوم الثلاثاء وبالتحديد في الشركه عامر جالس في مكتب ابوه وبعد دقايق جا نايف ودق الباب
    عامر:اتفضل
    دخل نايف :السلام عليكم
    عامر:اهلين وعليكم السلام اتفضل
    يجلس نايف:لو سمحت ياعامر ابغى اكلمك في موضوع خالطني الشك فيه
    عامر(استغرب):شك؟خير قول بسرررعه ايش الموضوع؟
    نايف:اول شي بسألك سؤال باب المكتب هذا قبل امس كان مفتوح ولا مغلق؟
    عامر(استغرب):بصراحه ماادري ايمن كان موجود في المكتب وانا استأذنت وطلعت بس لحظه اتأكد منه(واتصل عامر على ايمن وقاله ايمن انه نسى الباب مفتوح ..
    عامر:اي يانايف ايمن يقول كان الباب مفتـوح
    نايف:والله بصراحه بيني وبينك انا شفت رامي طلع من نفس ممر المكتب وقلتله ايش عندك قال انه يبغى يدخل دورة المياه لأن دورة المياه الخارجيه كان فيها معاذ نزلت على الطابق الأرضي شفت معاذ راح بسيارته
    عامر:ااها يعني انت شاك انهيكون دخل المكتب او شي
    نايف:اي طال عمرك بس والله يشهد الله اني انبهك منه مو تحريض ولا شي
    عامر(يبتسم):لاتخاف انا بتصـرف وتقدر تروح على مكتبك جزاك الله خير
    يقوم نايف ومبتسم:واياك(ويرووح..
    عامر يقول في نفسه انا لازم اركب كاميرات في المكاتب وخآصة هالمكتب عشان نعرف ايش بيصير من ورى ظهورنا..
    اتصل عامر على نايف وطلب منه يتصل على مجهز الكاميرات وبالفعل نايف اتصل وماقصر معاه..
    في الجامعه سعود وسامر جالسين ..
    سعود:سامر ايش رايك اليوم نرجع معانا هديل وعبير
    سامر(ابتسم):ااها هديل وعبيييير
    سعود:هههههههه يلا خلينا نروح لهم
    سامر:اوكِ خلاص بنروح لهم ان شاء الله
    سعود:يسلمووووو
    وخرجوا ركبوا السيااره وراحوا لجامعة هديل
    سامر(يبتسم):ايش رايك تتصل علها كمان مو احسن؟ههههههههههههههههه
    سعود(يقول في قلبه يااارريت اقدر):مو مشكله حبيبي خلي اخطبها اول بعدين تشوف
    سامر:ههههههه الأخ مستعجل ماشاالله
    سعود:خير البر عاجله
    ويتصل سامر على هديل وبعد دقايق هديل تخرج وتركب السيااره
    هديل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    سعود:هددوول مساء الخير
    هديل(ابتسمت):مساء النور
    سامر:احم احم ترى انا موجود في السيااره
    سعود:هههههههه طيب نحنا ايش قلنا بس سلمنا على بعض
    سامر:اي يعني خفت لاتستعجل وتقول شي وانا قاعد
    هديل:سامر على وين رايح؟
    سعود:على جامعة عبير
    هديل:ااها كنت بقولك تمر لها
    سامر:امر وليش لا
    هديل:اتوقعتك مشغووول
    سامر:لا مو مشغول وحتى اذا مشغوول افضى ومن عيوني
    هديل(تبتسم):اها بس لازم توصل الأخبار اليوم لعبير
    سامر(ارتبك):هديل ياويلك تقولي لها كلمه والله اوريكِ اذا قلتي لها شي
    سعود:اقول انا موجود وماتقدر تسوي لها شي
    هديل:يسلموو سعود وانت ياسامر خلاص مابقولها شي
    سامر:احسن
    سعود:الله يسلمك ويوفقك
    هديل(بصوت منخفض):آميــــــــــــــــــــن..
    بعد دقايق يوصلوا لجامعة عبير
    سامر:يلا هديل اتصلي عليها قوليلها تخرج
    هديل(وهي تطالع جوالها):اوووف والله نسيت اشحنه وخلص الشحن
    سامر(مستاانس):طيب يعني مين بيتصل عليها غيرك
    هديل:والله سوري خلاص اتصل عليها انت وان شاء الله مره تاانيه بشحنه
    سامر(فرررح):اوكِ. (واتصل عليها),عبير شافت الرقم وخاااافت بس في نفس الوقت فررحت
    وردت بخجل:الووو
    سامر:هلا عبير اخباارك؟
    عبير:بخير
    سامر(يبتسم):يلا اطلعي عمري انا انتظرك بره

  2. #27

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عبير(بخجل):ان شاء الله(وتطلع..
    وبعد ثواني تركب السيااره..
    عبير:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    سامر:عبور اتاخرنا عليكِ؟
    عبير:لا والله بالعكس
    سامر:اوكِ
    سعود:تصدق ياسامر افكر اني اتصل على شاادي
    سامر:اي صح والله من زمان عنه
    سعود:يعني تشوف اني اتصل احسن ولا اطنشه
    سامر:ههههههههه والله مادري اللي تشوفه سويه
    وكملوا كلامهم ووناستهم الى ان وصلوا البيت وكل واحد راح لغرفته عشان يغير ملابسه وبعدين نزلوا يتغدوواا..
    شيماء :يمى يعني الحين شادي متى بيجي من السويد؟
    الأم:بكره ان شاء الله يرجع
    شذى(فررحت):طيب يمى ماتدري في اي وقت بيجي؟
    الأم:الا اليوم كلمني الصبح قال بيجي في الصبح ان شاء الله
    الكل:ان شاء الله(ويكملوا الغداا)..
    نروح لشادي كان جالس على الشباك وكان الجو روووووعه وكله غيوووم وبارد نوعاا ما كان قاعد يشوف المنااظر الطبيعيه والخضره السااحره ويفكر في اهله ولقااءه بهم ورجوعه لهم بعد غياب شهريـــن..
    بعد ماخلص عامر الغداا قام عبدالرحمن وراح لغرفة عامر ودق الباب..
    عامر:اتفضــل
    يدخل عبدالرحمن:السلام عليكم
    عامر(مبتسم):اهلين عمي وعليكم السلام
    عبدالرحمن(ابتسم):جيت ابغى اسألك ياعامر عن الملكه متى بتكون؟
    عامر:والله ياعمي مادري انا انتظر ابوي يخلص من شغله ونتوكل على الله ونملك
    عبدالرحمن:انا كلمت ابوك اليوم قالي انه بيرجع اليوم بعد المغرب ان شاء الله
    عامر(فررح):والله ماشاء الله خلص اشغاله؟
    عبدالرحمن:ههههه اي اكيد خلص اشغااله
    عامر:الحمدلله اوك خلاص نتوكل على الله ونملك الصبح ان شاء الله في المحكمه
    عبدالرحمن:اوك ان شاء الله (ويقوم):يلا اروح ارتااح شوي قبل المغرب
    عامر:اوك براحتك عمي
    عبدالرحمن:في امان الله
    عامر:مع السلامـه..
    بعد مايخرج عبدالرحمن من الغرفه يتصل عامر بأبووه
    عامر(مستااانس):اهلين يبى كيفك وش اخباارك؟
    عصام:الحمدلله بخير ياوجه الخير
    عامر:يبى متى بترجع؟
    عصام:اليوم ان شاء الله بعد صلاة المغرب
    عامر:اوك انا ان شاء الله بجي استقبلك في المطار انا وعمار وعمي عبدالرحمن
    عصام:اوك مشكوررين والله
    عامر:العفو وماسوينا الا الواجب اوكِ مااطول عليك يلا في أمان الله. مع السلامه(ويقفل..
    ويرووح ينــااام عشان استقبال ابوه بعد المغـرب..
    عبدالرحمن بلغ عهود عن موعد الملكه
    عبدالرحمن(يقوم):يلا عن اذنك بروح انام عشان اقدر استقبل عمك في المطار
    عهود:اوك ان شاء الله(ويخرج عبدالرحمن وعهود تجلـس تفكـر في ارتبااطها بـ ع ـامر..
    بعد صلا ةالعصر تجلس سارا وسهام والبنات كلهم في الصاله مجتمعين لشرب القهوه..
    سهام:ها اماني اشتريتي شي لشيماء؟
    اماني:لاوالله نسيت يلا ان شاء الله بكرا العصر اروحح اشتريلها اي هديه
    سهام:ان شاء الله
    عهود:اماني ترى لااتنسيني اذا جيتي تروحي السوق
    اماني(تبتسم):لاان شاء الله مااأنساكِ
    ويكملوا ضحك وسوالف الى الساعه 6 الـ ع ـصر..
    على اذان المغرب ركبوا السياره عامر وعمار وعبدالرحمن وراحوا للمطار ينتظروا رجعة عصام وبعد ربع ساعه تقريباا عبدالرحمن انتبه لعصام وراحوا له وسلموا عليه
    عمار:الحمد على السلامه
    عصام(مبتسم):الله يسلمكم
    عبدالرحمن:يلا نروح للبيت عشان ترتاح لأن بكرا الصبح عندنا مشوار مهم
    عصام(مستغرب):خير ان شاء الله؟
    عبدالرحمن(مبتسم):اي ان شاء الله خير
    ويروحوا للسيااره وفي السيااره
    عصام:ها ايش اخباارك اختكم؟
    عامر:الحمدلله وبخييير
    عصام:الحمدلله وكيف كنتوا لها؟
    عمار:والله يبى نفذنا كل طلباتها وماقصرنا
    عصام:الله يوفقكم ويخليكم لي ياارب
    الكل:آميـــــــــــــن..
    عبير كانت جالسه في الصاله لوحدها تنتظر رجعة ابوها واخوانها ..نزل سامر للصاله شافها متوتره وقلقه
    سامر:عبير ايش فيكِ؟
    عبير سااكته وهي تفكر ومادرت عليه
    سامر:عبييييييير ايش فيكِ
    عبير(بضيق):انتظر ابوي للحين ماوصل
    سامر راح جلس جنبها:طيب يمكن في الطريق وبعدين لاتفكري كتير خلاص ثواني ويكونوا عندك ان شاء الله
    عبير:ان شاء الله
    سامر(مبتسم):انتي بس لاتفكري حبيبتي واتوكلي على الله وان شاء الله مايصير الا الخير
    عبير:ان شاء الله
    تنزل هديل وتشوف اخوها جالس جنب عبير
    هديل:ها اشوف النااس مررره آخذين راحتهم
    يقوم سامر من عند عبير :هدوول فكيني ترى اللي فيني يكفيني
    هديل(تبتسم):طيب بس لاتكررها انتبه ترى في برج مراقبه في البيت <تقصد نفسها
    سامر(عصب):هديل روحي من وجهي احسن لك لاتخليني اغلط عليكِ
    هديل:اوك طبعاا برووح وانت لاتقصر اوكِ
    سامر يروح يبغى يضرب هديل وهديل تجري لغرفتها وتقفل الباب..
    سامر جلس مقهور من اخته هديل ومن طريقة تصرفها معاه وكمان قدام عبير
    سامر:اووووف صدق هالبنت قليلة ادب بس هين ان مااوريك مااكون سااامر
    عبير:سامر خلاص اتركها
    سامر(عصب):مااتركها وبعدين انتي لاتحاولي ولاتدخلي انتي ماتعرفي هديل مثلي
    عبير(بزعل):خلاص براحتك وانا مابدخل نفسي وسوري لأني اتدخلت
    سامر حس بغلطته وجلس عند عبير:اوووف عبير والله آسف بس لأني متوتر ومو عارف كيف اتصرف
    عبير:براااحتـك ساامر بس فعلا انا استااهل دخلت نفسي في موضوع مايخصني
    سامر:عبيييييير والله آسف خلاص عاد لاتعصبيني اكتر
    عبير:ان شاء الله
    بعد دقايق دخلوا عامر وعمار وعبدالرحمن وعصام :السلام عليكم
    سامر+عبير:وعليكم السلام
    وجلسوا عامر وعمار وعصام وعبدالرحمن اضافة الى سامر وعبير
    عامر(غمز لسامر):اشوف اليوم المساا غير<يقصد جلوس سامر مع عبير
    سامر(ابتسم):والله انك فاضي صح اي خالي الحمدلله على السلامه
    عصام:الله يسلمك
    عبير تروح وتجلس جنب ابوها:الحمدلله على سلامتك يبى
    عصام:الله يسلمك حبيبتي
    عامر(يقوم):يلا عن اذنكم بروح اقعد في غرفتي شوي
    عصام:انتبه بس لاتنام عشان العشاا
    عامر(يبتسم):لا ان شاء الله مابنام(ويرووح لغرفته وفي الدرج يشوف عهوود اللي ميته من الخجل ومنزله عينها في الأرض
    عامر:عهود مبروووووك
    عهود(بخجل):الله يباارك فيك
    عامر:اخيرا بنملك ونرتاح شوي احسن بعد
    عهود(ابتسمت ومااتت من الخجل):اوكِ يلا عن اذنك(وتنزل للمطبخ بسرررررعه
    عامر:هههههههههههه اموت في الخجوولـــه..(ويروح لغرفته ..
    بعد دقايق تنزل سهام وسارا ويبدأو بتجهيز العشااء مع البنات
    عصام:عبدالرحمن تصدق ايش في بالي اعرفه؟
    عبدالرحمن:ايش؟
    عصام:نفسي اعرف ش المشوار اللي عندك بكرا
    عبدالرحمن:هههههههههه هذا مااقدر اقوله لك الا بعد ماوصل للمكان ان شاء الله
    عصام(ابتسم):اوك ان شاء الله
    وبعد ثواني ينزل وليد ويسلم على اخووه عصام:الحمدلله على سلامتك
    عصام:الله يسلمك
    تجي هناء:يلا السفره جاهزه اتفضلووا
    يقوم الكل ويقعد على السفره ماعدا عامر لأنه كان في غرفته وعهود لأنها كانت بتجيب العصيرات وحطتها على الطاوله
    عبدالرحمن:عهود حبيبتي روحي لغرفة عامر وقوليله العشاا جااهز

  3. #28

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عبدالرحمن:عهود حبيبتي روحي لغرفة عامر وقوليله العشاا جااهز
    عهود:اوكِ
    وتروح عهود وهي تفكر في عاامر وكيف بتكلمه .دقت عهود باب الغرفه
    عامر:اتفضل
    عهود:عامر العشاا جااهز
    وعامر اول ماسمع صوت عبير قام بسرعه وفتح الباب:ايش فيكِ قلت تفضل وانتي مافتحتي الباب
    عهود:ادري يلا بس العشاا جااهز
    عامر(مبتسم):ان شاء الله(وينزلوا ويجلسوا على طاولة العشاا..
    شيماء جالسه مع اختها شذى في الغرفه
    شيماء:غريبه وين امي ماشفتها في الصاله
    شذى:يمكن ناامت
    شيماء:اي والله صح يمكن هي متى قامت من النوم؟
    شذى:مادري بس هي قامت قبلنا
    شيماء:يلا الله يعيننا والله تصدقي نفسي انتظر لين يجي شاادي
    شذى(ابتسمت):والله حتى انا نفسي انسى النوم واقعد انتظره
    شيماء:ان شاء الله يرجع بالسلامه
    شذى:آميــــــــــــــــــــن ياارب..الا ماقلتيلي بكرا بتروحي الدوام؟
    شيماء:ههههههه اكيد لا
    شذى:ااها عشان شادي صح؟
    شيماء :شي اكيد طبعاا
    شذى:هههههه انتي اصلا مانويتي تروحي وكمان بيجي شادي كملت
    شيماء:اي والله في هذه صدقتك ههههههههههه..
    في الصباح يروح عبدالرحمن وعصام وعهود وعامر وسهام وسارا للمحكمه ويملك عامر على عهود وكل واحد منهم مستااانس اكثر من الثاااني..
    هناء جهزت الفطور واستغربت :وين الباقيين وين راحوا؟
    سعود:مو مشكله ننتظرهم لين يرجعوا
    هناء:اوك ننتظرهم مثل ماقلت
    وبعد دقايق دخلووا للبيت
    هناء:وينكم انتوا وين رحتوا؟
    سهام:هنو قولي مبروووك تمت ملكة عامر على عهود
    هنااء فررحت والكل فرح وباارك لعاامر وعهود وبعدها جلسوا وفطروا كلهم مع بعضهم..
    شادي وصل للبيت ودق الباب فتحتله الباب اخته شذى وفررحت بشوفته وهو كمان فرح وسلم عليها وعلى امه وعلى اخته شيماء
    شادي:اخبااركم وكيف اموركم والله بجد اشتقتلكم؟
    الأم(مستاانسه):والله نحنا كمان اشتقنالك الحمدلله على سلامتك
    شادي(مبتسم):الله يسلمك يالغلااا
    الأم:شادي ياولدي كيف دراستك وكيف امورك وأحوالك؟
    شادي:والله الحمد لله ماش حالها بس مشلكتها ممله
    الأم :يلا الله يسهل علينا جميعاا يااارب
    الكل:آميـــــــــــــن يــارب..
    بعد الفطور الكل راح لغرفته ماعدا سعود راح طاااير على غرفة عامر دق الباب ودخل على طول,عامر استغرب منه وضحك
    سعود:اي حبيبي اضحك عموما مبرووووك ع الملكه
    عامر:الله يباارك فيك
    سعود(مبتسم):تصدق انك حمستني اخطب
    عامر:هههههههه بجد تتكلم انت ولاتمزح؟
    سعود:لاوالله بجد
    عامر:طيب متى ان شاء الله؟
    سعود:قبل مااروح استراليا بملك بعدين اروح, ايش رأيك؟
    عامر:امممم حلو
    سعود:عامر بجد والله قول رايك؟
    عامر:والله فكره حلووه وانا اشجعك عليها
    سعود فرح وحضن عامر وسلم عليه:مشكوور حبيبي على التشجيع الله يخليها لك
    عامر:هههههههه العفووو الله يباارك فيك..
    عصام اتصل على الشركه وكلم ايمن
    عصام:الووو السلام عليكم.اهلين ايمن (وفي هالوقت دخل عامر عند ابوه..
    عصام:اسمع ياايمن انا اليوم مو مداوم لاانا ولاعامر فعشان كذا بتكون الشركه كلها تحت يدك انت وفهد ومن بعدكم نايف
    ايمن:ان شاء الله ياعصاام الشركه في عيوني ولاتخاف عليها
    عامر:يبى قله يقفل باب مكتبك لاينساه مفتوح
    عصام قال لأيمن هالكلام وبعدها قاله مع السلامه واغلق الخط..
    عامر يقول في نفسه:انا ليش شاغل بالي على المكتب الكاميرات وركبناها وليش خاايف مادري.يلا الله يكتب الخير
    عصام شاف ولده عامر سرحان:هييييه عامر خلاص ملكت تفكيرك؟
    عامر وجهه اتلوون بالواان من الخجل:لاوالله مو هي
    عصام:ههههههههه المهم مو علينا بس لاتفكر كتير ها
    عامر:ههههههه ان شاء الله
    عصام:نشووف
    عامر:يبى ايش رايك نطلع نتغدى براا
    عصام:لاوالله آسف ياولدي تعبااان ومافيني اروح اي مشواار
    عامر(مبتسم):اوك على رااحتك مو مشكله نتغدى في البيت
    عصام:ان شاء الله
    عامر(يقوم):يلا عن اذنك يبى برووح غرفتي ارتاح شوي قبل موعد الغداا
    عصام:اي والله وانا كمان مثلك بناام وبعدين اقوم
    عامر يبوس راس ابوه:يلا في امان الله
    عصام:مع السلامـــــه..
    في الظهر عائلة ام شادي مجتمعه على سفرة الغداا
    شادي(مستاانس):والله الحمدلله على النعمه هناك مااشم ريحة هالأطبااق
    الكل:ههههههههههههههه
    الأم:خلاص اتعلم الطبخ وروح واطبخ لنفسك هناك
    شادي:لا الا هذه مستحيل اسويها بس اقدر اسوي شي ثاني مثلها
    شيماء:مثل ايش يعني؟
    شادي:مثلا امممممم تقدري تقولي اتزوج وزوجتي تطبخ لي
    الأم(فرحت):اي والله ياولدي وترى وقت ماتبغى تخطب تراني حااضره وماارد لك طلب
    شادي:الله يحفظك ويخليكِ لنا ياارب
    الكل:آميــــــــــــن..
    بعد رجوع فهد من الدوام جلس يتغدى هو واخته فجر
    فجر:ها فهد ايش سويت في الموضوع؟
    فهد:والله مثل ماانا ماسويت شي
    فجر:ليش؟
    فهد:اليوم عصام ماداوم ولاعامر
    فجر:طيب وايمن؟
    فهد:اي صح ايمن داوم بس بيني وبينك والله استصعبت اكلمه انا بكلم عامر احسن
    فجر:اوك ان شاء الله ربي يسهل عليك
    فهد:آمين الله يسمع منك ياارب..
    بعد الغدااء عامر راح لغرفة عهود ودق الباب
    عهود:اتفضل
    فتح عامر الباب ودخل وهو مبتسم:مساء الحب
    عهود(بخجل):مساء الشووق
    عامر مو مصدق وطااار من الفرح :عهود بالله عيدي ايش قلتي؟
    عهود(ابتسمت):مساء الشووق
    عامر(فرح):ياالله الله يسعدك حبيبتي ويخليكِ لي ولايحرمني منك
    عهود:آمين
    عامر:عهوده جيت اطلب منك طلب صغير وياريت ماتقولي لا
    عهود:اممممم مادري على حسب الطلب يكون ردي
    عامر(ابتسم):طيب طلبي هو اننا نطلع اليوم نتعشى براا
    عهود(خاافت):لا انا مااقدر عندي اشغال اليوم وفي باقي ابحاث ماسويتها
    عامر طالع فيها وراح عندها:عهود حبي مابنتأخر كلها ساعه بالكثير بعدين انا قلت عشا يعني بنطلع من هنا الساعه 10 اجلسي سوي البحوثات من الحين الى الساعه 10
    عهود:ساااااااااكته
    عامر(ابتسم):المهم ترى بنطلع يعني بنطلع لاتقوليلي اعذاار لأني ماراح اسمع لك اي عذر
    عهود(بزعل):ليش؟
    عامر:لأني احبك ياختي خلينا نطلع هو عشا وبس وبعدها بنرجع للبيت يعني وين بنساافر نحنا؟
    عهود(خجلللللللت):خلاص اوكِ
    عامر(فرح):اوك عهودي انتظرك الساعه 10 اوكِ
    عهود:اوكِ
    يخرج عاامر وهو طاااير من الفرحه وعهوود نفس الشي جلست وتفكر في كلام عاامر وفي العشاا اللي عزمها عليــه,دخل عامر غرفته واتصل على فندق وحجز له ساعتين<هذه =ساعه عنده..وبعدها جلس وهو يفكر في اسلوب عهوود العذب معااه..وهو مستااااااااااااانس..
    سامر دخل للبيت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السـلام
    سامر:سعود ترى في خبر حلو لك
    سعود(استغرب):خير ايش هو؟
    سامر(مبتسم):اليوم شفت شادي ولد جيراننا وقالي اسلم عليك
    سعود(فرح):الله يبشرك بالخير على الخبر الحلوو والله اني اشتقتله بجد
    وليد:اي والله حتى انا اشتقتله رجال واخلاق والنعم فيـه والله
    سامر:طيب ايش رايكم نعزمه على عشاا
    وليد:والله فكره حلووه وعن نفسي ماعندي مانع
    سعود:حتى انا ماعندي مانع بس خلي العشاا في يوم ثاني غير اليوم
    سامر:اوكِ خلاص نحدد يوم ونتوكل على الله..
    قبل العشاا راح عامر لغرفة ابوه ودق الباب
    عصام:اتفضـــل
    دخل عامر:مسااء الورد
    عصام(ابتسم):مساء الزهر
    عامر:اي يبى جيت اكلمك في موضوع
    عصام:اتفضل ياولدي
    عامر:مشكوور بس كنت بقولك اني اليوم مابتعشى في البيت
    عصام(استغرب):خير ليش ياولدي مابتتعشى معانا اليوم؟
    عامر(ابتسم):والله مو عارف ايش اقولك يبى بس
    عصام:ايش فيك صاير شي؟
    عامر:ههههه لاوالله بس حبيت نتعشى انا وعهود براا
    عصام:اااهاااااا قول كذا الحين فهمت القصه
    عامر(خجل):ههههههه يبى يلا عن اذنك مو ناقص احراج والله
    عصام:هههههههه احلى شي انك خجوول وكل شي واضح عليك
    عامر(ابتسم):اوك يلا في امان الله
    عصام:مع الســلامه..
    عهود جالسه في غرفتها مع امها
    عهود(متضايقه):يمى طيب اذا ماابغى اروح معاه؟
    سارا:هههههه يابنتي والله مايصير هذا اول يوم لك وبياخذك للمطعم وانتي ترفضي الدعوه؟
    عهود(بملل):اوووف اوك خلاص عن اذنك برووح اجهز
    سارا(تبتسم):اي يابنتي الله يوفقكم ياارب
    عهود:آميــــــــن(وتخرج من الغرفه وباين عليها الملل ,يشوفها عامر في الممر
    عامر(بهــدوء):عهود ايش فيكِ؟
    عهود(بملل):مافيني شي عن اذنك(وتجي تبغى تروح يمنعها عامر
    عامر:عهود ايش فيكِ صاير شي؟
    عهود(بضيق):قلتلك مافيني شي
    عامر:عهــــــووود اتكلمي ايش فيكِ ليش متضاايقه؟
    عهود(بضيق):مالي نفس اطلع اتعشى معاك ابغى اتعشى في البيت
    عامر:ليش ايش صار؟
    عهود:ماصار شي بس انا ابغى اتعشى في البيت
    عامر:طيب والحجز اللي حجزته وين يرووح؟
    عهود:روح لوحدك(وتروح لغرفتها وهي متضاايقه,عامر ينقهر ويروح لغرفة عهوود ويدخل
    عامر(بقهر):عهوود خلي الطلعه تمر على خير وعن العنااد الزاااااايد قلت بتطلعي يعني بتطلعي سمعتيني؟
    عهود(بقهر):عامر مالي نفس اطلع والله مالي خلق
    عامر(مسك يدها وكلمها بهدووء):عهود معليش هالمره نطلع عشان حجزت وان شاء الله مانطلع بعد هالمره الا برضاكِ يلا اتجهزي والبسي باقي نص سااعه عالعشاا
    عهود(ساااااااكته ومتضاايقه)
    عامر يطالع فيها بحزن :يلا عن اذنك وانا انتظرك (ويروح لغرفته يفكر في اسلوب عهود اللي اتغير في يوم وليلهـ..
    وبعد دقايق الكل كان قاعد على السفره ماعدا اثنين طبعا الا هم(عامر, عهود)خرجوا وراح عامر للفندق ,عهود اول ماشافت الفندق خافت بس ماقالت ولاكلمه..نزلوا من السيااره وعامر اخذ المفتاح وفتح باب الشقه..
    عامر(ابتسم):اتفضلـــي
    عهود(خااااااااافت):لاعامر بليييز خلينا نرجع البيت
    عامر(ابتسم):ايش فيكِ؟ ليش خاايفه
    عهود:الله يخليك خلينا نرجع للبيت والله مالي نفس آكل شي
    عامر دخل عهود ودخل وراها واغلق الباب وراح لغرفة النوم

  4. #29

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عامر(ابتسم):ايش فيكِ؟ ليش خاايفه
    عهود:الله يخليك خلينا نرجع للبيت والله مالي نفس آكل شي
    عامر دخل عهود ودخل وراها واغلق الباب وراح لغرفة النوم
    عامر:عهووده ايش تحبي تشربي؟
    عهود:عامر قلتلك ماابغى شي ابغى ارجع البيت وبس
    عامر:ههههههه والله برجعك وبعدين انا زوجك مو شخص غريب كل شوي رجعني رجعني
    واخذ التلفون واتصل على المطعم وطلب 2 عصير ليمون..
    عهود جالسه وهي خاايفه اخذت الجوال كانت تبغى تكلم امها عشان ترتاح شوي.عامر اخذ الجوال منها بهدوووء:عهود بالله ايش فيكِ؟
    عهود:عامر اعطيني الجواال
    عامر:مو قبل لاتقوليلي ايش فيكِ؟
    عهود انقهرت من عاااامر وكرهت الدنيا وبكيت
    عامر جلس جنبها:عهود خلاص هذا الجووال بس والله مادري ايش فيكِ معصبه فوق راسي وانا ماسويت لك شي
    عهود:هذا كله ماسويت شي؟
    عامر:عهود ايش سويت يعني انا غلطان لأني طلعت مع زوجتي هذا عندك غلط؟
    عهود:سااااااكته
    عامر:يلا خلاص لاتبكي (وفي هالوقت يرن جرس الباب’قام عامر واخذ العصيرات ورجع لعهود:حبيبي خذي عصير اشربي واهدي
    عهود:ماابغى شكراا
    عامر(ابتسم):لا سوري حاولي تشربي لو قليـل لأني الحمدلله جبته من المطعم مو انا اللي سويته حتى تشكي فيني
    عهود:عامر انا مااشك فيك
    عامر(مسوي انه زعلان):الا تشكي وحتى شوفي كيف اسلوبك معاي اول ماطلعنا من البيت كل تصرفاتك الأولى اتغيرت ومعنى كل هذا انك ماتثقي في عامر
    عهود:عامر لاوالله مو قصدي كذا
    عامر:سااااااااااااكت
    عهود اخذت العصير :خلاص عامر بشرب العصير عشان ماتقول اني اشك فيك
    عامر(بحزن):اوكِ
    عهود:خلاص عامر لاتزعل والله آسفـــــه
    عامر(ابتسم):اوك حبيبتي يلا نشرب العصير وترى بعد مااشرب العصير بناااااااااااام
    عهود:هههههههه نااام مو خاايفه
    عامر:هههههههههههه اتوقعتك تخاافي بس الحمدلله راح الخوف
    عهود(خجلت):طيب يلا اشرب
    عامر:اوكِ..
    بعد العشاا يروح عبدالرحمن للغرفه ويشوف زوجته سارا
    عبدالرحمن:وين عهود اليوم مو موجوده ع السفره؟
    سارا(تبتسم):عامر عزمها ع العشا بره
    عبدالرحمن(استاانس):ااها واانا اقول ايش فيه الأخ مستعجل على الملكه
    سارا:هههههههه يلا الله يوفقهم
    عبدالرحمن:آميـــــــــن ياارب..
    سعود جالس في غرفته ويفكر في انه يتقدم لهديل ويخطبها ومو عارف هل هي بتوافق او لا وهل اهله بيتقبلوا الموضوع ولا بيرفضووه ويخلص من التتفكير ويروح يناااام..
    بعد ساعه عامر مازال ناااايم اما عهود مانامت لأنها مو مرتاحه
    عهود:عاامر عاامر قووم
    يقوم عامر (مبتسم):نعم حياتي ايش فيكِ؟
    عهود:انت قلت حجزت ساعه خلاص الساعه خلصت
    عامر:ههههه تبغي الصراحه
    عهود(خافت):اي
    عامر(ابتسم):انا حجزت ساعتين مو ساعه
    عهود زعلت واتضاايقت لأنها طول الوقت تنتظر الساعه تمر وعامر فاجأها بالخبر ان باقي ساعه ثانيه تنتظرها تنتهي بأسرع وقت..عامر انتبه لزعل عهود,عهود قامت ووقفت على الشباك اللي يطل على الحديقه ,عامر راح عندها
    عامر:عهود آسف اذا ضايقتك
    عهود:سااااااكته
    عامر:عهوده طيب ايش رايك ننزل للحديقه
    عهود(بدون نفس):كم باقي نرجع للبيت؟
    عامر(طالع في الساعه):باقي تقريبا ساعه الا 10 دقايق
    عهود:اوكِ
    عامر:عهود اذا حاسه ان الوقت يمر ببطئ روحي نامي انا نمت ومرت ساعه بدون مااحس فيها
    عهود(بقهر):قلتلك ماابغى انام الا في البيت سمعت؟
    عامر:اوكِ .طيب يلا ننزل للحديقه نقعد مع النااس
    عهود:ماابغى انزل روح اقعد مع الناس
    عامر:لاخلاص مو مهم اقعد مع الناس بجلس معك
    عهود:ساااااكته ومقهورره
    عامر راح لغرفة النوم واخذ جواله واتصل على اخته عبير
    عبير ردت:اهلييين باللي نسى الدنيا بعدها
    عامر(بملل):اي دنيا اللي تتكلمي عنها والله ملل
    عبير(استغربت):عامر ايش فيك؟
    عامر:مادري ايش فيها عهود صايره حساسه ومادري ليش
    عبير:طيب عامر حاول تراضيها تكلمها
    عامر:عبير صار لي ساعه وانا اكلمها وترد علي بطريقه جافه مو عارف ايش اسوي
    عبير:طيب حاول كمان مره وزياده يمكن ترضى
    عامر(بملل):اوووف والله مو عارف كيف اتصرف احس نفسي مو قادر اتمالك اعصابي معاها اكترمن قبل
    عبير:لا عامر الا اعصاابك لاترميها عليها انت اذا عصبت بتسوي اي شي بس انت كمان حاول شوي
    عامر:اووكِ ان شاء الله بحاول الحين واشوف يمكن ارجع اكلمك لاتنامي
    عبير:اوكِ يلا في امان الله
    عامر:مع السلامه..
    يقوم عامر ويروح عند عهود (يبتسم):حبي للحين زعلانه مني؟
    عهود:ساااااااااكته
    عامر:حياااتي عهوده
    عهود(التفتت):نعم
    عامر(ابتسم):للحين متضاايقه؟
    عهود(ابتسمت):لا
    عامر(طااار من الفرح):طيب ايش رايك ننزل للحديقه
    عهود:اممم والله سوري مالي نفس انزل
    عامر:اوك مو مشكله اصلا هو كل اللي باقي نص ساعه ونرجع للبيت
    عهود(ماركزت):والله الوقت مر بسرعه
    عامر فرح وحس انها تبغى تبقى معاه اكثر:طيب ايش رايك ازود ساعه؟
    عهود(ابتسمت):اممم بصراحه ماعندي مانع بس
    عامر:خلاص الحين بروح احجز
    عهود:لا عامر تعال انتظر خلاص لاتحجز نخليها مره تانيه احسن
    عامر:طيب مثل ماتبغي(ويتصل على المطعم ويطلب عشاا وبعد 10 دقايق يوصلهم العشا ويجلس يتعشى هو وعهود
    عامر(يبتسم):عهوده ابغى اطلب منك طلب
    عهود:ههههههه اتفضل
    عامر:ابغاك بكرا على الغدا تسوي فطاير
    عهود(تبتسم):فطاير ايش بالتحديد؟
    عامر(فرح):بكل الأنواع بالجبن وبالدجاج وبكل شي بكل شي
    عهود:ههههههه ان شاء الله بس بشرط
    عامر:من عيوني ايش هو الشرط
    عهود:تساعدني فيها
    عامر طاار من الفرح:والله اساعدك وليش لا
    عهود:اوك نشوووف(ويضحكوا ويكملوا العشاا..
    عبير مانامت جالسه تنتظر متى عامر يتصل عليها :اووف هذا ايش فيه للحين ماتصل وتروح تصمت الجوال وتنااااام..
    بعد دقايق الكل نام في البيت وكانت الساعه 12 وربع رجعوا عامر وعهود للبيت
    عهود:عامر الناس كلهم ناموا كل منك كان الحين انا نايمه
    عامر(يبتسم):عادي واذا تبغي نكمل السهره ماعندي مانع
    عهود(تبتسم):اي انت هذا اللي عندك بس ماعندك دوام بكرا؟
    عامر:الا والله عندي
    عهود:اوك كيف بتسهر وعندك دوام؟
    عامر:هههههه والله عادي اسهر واروح الدوام كم عهوده عندي
    عهود تخجـلللل:يلا بروح انام تصبح على خير
    عامر:وانتي من اهله بس اسمعي
    عهود:نعم
    عامر:بكرا انا برجعك من الكليه وانا بوصلك كمان
    عهود:ان شاء الله يلا تصبح على خير
    عامر(يبتسم):وانتي من اهله(تروح عهود لغرفتها وتنام وعامر كمان يروح وينااااااااام ..
    في الصباح قام عصام واستأذن عشان يروح للشركه
    عصام:عامر انتظرك في السياره خلص فطورك وتعاال
    عامر:لا يبى انت روح وانا بتأخر شوي
    عصام:ليش خير؟
    عامر(يبتسم):يبى مافي شي بس عندي مشوار صغير اخلصه واجي للشركه
    عصام:اوك براحتك يلا في امان الله
    الكل:مع السلامه
    خرج عصام وركب سياارته وراح للشركـه دخل مكتبه وماانتبه لوجود الكاميرات اللي حاطها عامر لأنها كانت صغيره ومركبه على الجدار بطريقه مخفيه ومو واضحه..
    قامت عبير:يلاعمار
    عمار:اوكِ يلا (ويستأذنوا ويخرجواا عان عمار يوصل عبير
    وبعد دقايق خرج عامر وجلس في السياره ينتظر عهود وبعد ثواني نزلت عهود وركبت السياره
    عهود:صباح الخير
    عامر(مبتسم):صباح النور .عهود متى يبدأ دوامك؟
    عهود:الساعه 8
    عامر:حلوو يعني باقي نص ساعه
    عهود(استغربت):ايش فيك؟
    عامر:نروح مطعم نشرب قهوه وبعدين اوصلك للكليه
    عهود:لا عامربليييييز وصلني للكليه وبسسس
    عامر طالع فيها وابتسم:عنييييييييده
    عهود طالعت فيه :عنيييييييييد
    عامر:ههههههههههه يلا عشاني بس قهوه وبس لا اكثر ولاأقل
    عهود:نوووو قلت لا يعني لا
    عامر:اوووف طيب خلاص
    عهود حست ان عامر زعل:عامر
    عامر:نعم
    عهود:طيب نشرب القهوه بس في العصر مو الحين
    عامر (فررح):يعني بنطلع العصر؟
    عهود:لالا قصدي اشتري قهوه من المطعم وجيبها البيت نشربها
    عامر:هههههههه طيب من عيوني وليش لا
    وبعد دقايق وصلوا لكلية عهود
    عهود:يلا معمر مع السلامه
    عامر:هههههههه معمر مره واحده قولي حبيبي احلى
    عهود خجللت ونزلت:طيب حبيبي مع السلامه
    عامر طااااار من الفرح:في امان الله ياعسل
    دخلت عهود للكليه وعامر راح للشركه وهو طاااااااااير من الوناااسهـ..
    في الشركه يروح عامر لمكتب ابوه يدق الباب ويدخل:السلام عليكم
    عصام:اهلين وعليكم السلام
    يجلس عامر(يبتسم) :يبى اليوم الشغل للساعه كم؟
    عصام(ابتسم):مادري والله غريبه ليش تسأل؟
    عامر:لأن عندي مشوار في الظهر
    عصام:ااها اوك مو مشكله خلص شغلك بدري وروح المشوار
    عامر:ان شاء الله بس كم ملف عندي اليوم؟
    عصام:انا رسلتلك 10 ملفات وشوف التعديلات اللي فيها وعدلها
    عامر:من عيوني وان شاء الله اخلصها قبل الظهر
    عصام:ان شاء الله
    عامر(ابتسم وقام):يلا عن اذنك بروح اكمل شغلي
    عصام:موفق في امان الله
    ويروح عامر لمكتبه وعصام يستغرب من تصرفات عامر هاليـــوميـن..
    في الجامعه سعود وسامر جالسين في الحديقه
    سعود:اي صح ساامر نحنا متى بنسافر لاستراليا؟
    سامر:ان شاء الله بعد شهر تقريباا
    سعود:اووووف
    سامر:ايش فيك
    سعود:ياخي نفسي استقر واعيش حياتي حالي حال النااس
    سامر:هههههههه ومين منعك؟
    سعود:الى الآن مافي احد منعني بس اخاف اتكلم في الموضوع امي وابوي يرفضوا
    سامر:تصدق عاد انا بكلم وابوي واخطب واللي يصير يصير
    سعود:خلاص ماشي وانا كمان بسوي مثلك وامرنا لله
    سامر:اي صح اليوم طبعا كالعاده بنمر على هديل وعبير صح؟
    سعود(مبتسم):اي طبعاا شي اكيد
    سامر:خلاص حبيبي اليوم انت سوق انا رجولي اتكسرت من التعب
    سعود(يغمز):افا عبير في الموضوع ورجولك اتكسرت مااتوقعتها تطلع منك
    سامر:لاحبيبي تطلع ومليون مره كمان بجد تعبت والله
    سعود:هههههههه الله يعينها عليك من بدري كذا
    سامر(يبتسم):لاتخاف اكيد بتصبر عشاني قالولك هديلووه
    سعود:مو مشكله انا اصبر على هديل
    سامر:بس انت ماتعرف هديل بجد هديل عنيييييده مثل خالتي هناء ويمكن اكتر
    سعود:عاادي دام اني احبها لازم اصبر على عنادها واتغلب عليه
    سامر:اوك الله يعينك
    سعود:آميــــــــن..
    *في الساعه 12 مساءاا
    ايمن كمل اشغااله وحس انه مرهق من الشغل .راح لمكتب عصام ودق الباب
    عصام:اتفضـل
    دخل ايمن:اهلين بعصاام
    عصام(مبتسم):اهلين ايمن
    ايمن:اي ترى كملت كل الشغل اللي عندي وجيت استأذن لأني حاس نفسي مرهق وتعبان
    عصام(ابتسم):والله تأمر أمر وبما انك خلصت شغلك اكيد مسموح لك تروح
    ايمن:مشكوور والله ماتقصر
    عصام:العفوو
    يقوم ايمن:يلا في امان الله
    عصام:مع السلامـه
    في جامعة وليــد.وليد كان جالس مع صديقه لؤي ولؤي مسرح في هنااء اخت وليد ومحتار يفتح الموضوع مع وليد او لا وفي الأخير قرر انه يقوله
    وليـد:لؤي ايش فيك طول اليوم سرحان؟
    لؤي(ارتبك):ها لا بس حبيت اكلمك في موضوع
    وليد:اتفضل
    لؤي:وليد انا حبيت اني اتقدم واطلب يد اختك
    وليد استغرب:اختي؟
    لؤي:اي
    وليد:اوك تشرفنا انت وربي يكتب الخير
    لؤي(فرح):آميـــن وان شاء الله بجي عندكم يوم الخميس
    وليد:شوي شوي عاد انت مره مستعجل
    لؤي:طيب متى اقدر ازوركم؟
    وليد:والله مادري انا اشوف وارد عليك
    لؤي:اووك موافقين انتظر ردك على احر من الجمر
    وليد:ان شاء الله
    في الظهر يخرج سامر وسعود ويركبوا السيااره ويروحوا لجامعة هديل وبعد ربع ساعه يوصلوا لهديل يحاول سامر يتصل شاف انه جواله الشبكه في ضعيفه جداا بحيث انه مايقدر يتصل
    سامر:اوووووف هذا مره مو وقته
    سعود:ايش فيك؟
    سامر:الشبكه ضعيفه اتصل من جوالك
    سعود:اوك قول كم الرقم
    سامر اعطى سعود الرقم وجا يبغى ياخذ الجوال عشان يكلم هديل شاف سعود نزل من السيااره واتصل
    سامر:هههههههه والله انك ميت فيها بجد
    سعود:الووو هدول حبي يلا اطلعي انا براا
    هديل:وين ساامر؟
    سعود:معاي يلا بس لاتتأخري .مع السلامه (ويقفل..
    يركب سعود للسيااره
    سامر:يلا بس امسح الرقم واترك الحركات اللي مالها داعي
    سعود:ههههههههه لاتخاف حبيبي الرقم حتى لو راح من الجوال بيبقى في القلب
    سامر:ههههههه والله انك ميت فيها بجد
    سعود:قول اللي تقوله الحب مو حرام ولاعيب
    وبعد ثواني تركب هديل للسياره:سامر ليش مااتصلت؟
    سامر:لأن الشبكه كانت ضعيفه
    هديل:طيب ليش ماكلمتني
    سامر(بملل):هدوول خلاص يلا بلا تحقيق ماله داعي
    سكتت هديل ,سعود كان نفسه يضحك:اعصاابك سامر ايش فيك عليها؟
    سامر:انت خليك ساكت فتح عيونك وطالع الشاارع لاتسبب لنا مشكله
    سعود:ههههه اوكِ بس لاتعصب
    وبعد دقايق يوصلوا لكلية عبير .وتكلمها هديل وتطلع
    عبير:مساء الخير
    الكل:مسااء النور
    سامر كان يحس بملل وعبير لاحظت عليه بس ماقالت ولا كلمـه لأنها خافت لايعصب عليها
    سعود طالع في سامر:سامر خلاص ياخي ماصار شي
    سامر:سعود خلاص لاتقعد تكرر في الموضوع
    سعود:طيب والله آسف بس لاتزعل
    سامر(بقهر):يلابس سوق وانت ساااكت
    سعود(ابتسم):من عيوووني وليش لا
    سامر:تظن نفسك تكلمها؟
    سعود:اي صح ترى مايصير تعصب بهالطريقه والعالم حاضرين<يقصد عبير
    سامر(عصب):تقصد عبير صح؟


  5. #30

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سعود:اي صح ترى مايصير تعصب بهالطريقه والعالم حاضرين<يقصد عبير
    سامر(عصب):تقصد عبير صح؟
    سعود:اي بس هدي اعصاابك
    عبير خاافت لايسوي سامر شي لسعود:خلااص ايش فيكم؟
    سامر(بقهر):مافينا شي
    عبير:هذا كله ومافيك شي؟
    سامر سكت وهو مقهووووور
    هديل:سعود ايش فيه سامر
    سعود:متضاايق
    هديل:ادري انه متضاايق بس من ايش؟
    سعود:خلاص هدوول الموضوع انتهى لاتفتحيه مره تانيه
    هديل:اوكِ..
    بعد دقايق يوصلووا للبيت وينزلوا عبير وهديل
    سعود:سامر خلاص والله ماله داعي تعصب بهالشكل
    سامر:سعود بليييز لاتتفااهم معاي الحين خلني ارتاح بعدين كلمني
    سعود:اوكِ برااحتك
    ينزل ساامر وسعود نزل وراه ودخلوا البيت:السلام عليكم
    سارا+سهام:وعليكم السـلام
    سعود:يمى انا بروح غرفتي وبنزل وقت الغداا ان شاء الله
    سارا:أوكِ
    سامر:يمى انا بطلع أنام
    سهام:اوك بصحيك وقت الغداا
    سامر(بملل):لا يمى شكرا مالي نفس آكل
    سهام:خير ايش فيك؟
    سامر(بملل):مافيني شي(ويرووح لغرفته ويروح سعود وراه
    سعود:سامر انا متأكد ان فيك شي غير اللي صار في السياره صح؟
    سامر:سعود مافيني شي اطلع براا خليني أنام
    سعود:اوك بس برجعلك العصر(ويخرج يروح لغرفته
    سامر جالس طفشان وبعد ثواني حط رااسه وناااااااااااام..
    في السيااره عامر وعهود
    عامر:اتأخرت عليكِ؟
    عهود:لا
    عامر:اي صح في خبر حلو
    عهود:ساااااكته
    عامر:خلاص اذا ماتحبي اقول بسكت
    عهود(ابتسمت):لاقول ايش الخبر؟
    عامر:ترى اليوم حجزت في الفندق 4 ساعات<وهو كذاااب
    عهود(خاافت):لا اليوم مابطلع من البيت خير شر
    عامر(ابتسم):ليش؟
    عهود:كذاا ماني رايحه ولامكان
    عامر:يعني الغي الحجز؟
    عهود:برااحتك تبغى تلغيه الغيه ماتبغى براحتك المهم اني اليوم مابطلع
    عامر:طيب ايش رايك نشرب القهوه الحين؟
    عهود(بملل):لاعامر القهوه جيبها العصر او المغرب احسن
    عامر:اوك ان شاء الله .بس بقولك شي
    عهود:قول
    عامر:انا كنت امزح معك لاحجزت في فندق ولاشي
    عهود طالعت فيه وماردت عليه
    عامر:حبي لايكون زعلتي
    عهود:لا بالعكس
    عامر:عهووده تقدري تسوي الفطاير اليوم ع الغداا
    عهود(طالعت في الساعه):للأسف لا
    عامر(بزعل):ليش؟
    عهود:عامر الساعه 2 والحين اول مانرجع البيت اكيد بيكون الغداا جاهز
    عامر:طيب ع العشاا سويها
    عهود:اممممم ماادري افكر
    عامر(بقهر):ليش تفكري هي كلها فطاير والسلام
    عهود:عامر انا تعبانه وعندي اشغاال مو فاضيه لدخول المطبخ
    عامر(بزعل):طيب طيب كملي اشغالك لأنها يمكن تكون اهم مني
    بعد ثواني وصلوا للبيت نزلت عهود ونزل عامر وهو زعلان شافوا الكل على سفرة الغداا ينتظرهم ماعدا سامر لأنه مايبغى يااكل
    عهود+عامر=السلام عليكم
    الكل:وعليكم االسلام
    عهود:بروح اغير ملابسي واجي
    عامر(بزعل):انا برووح انام
    سهام:والغداا؟
    عامر:مالي نفس (ويروح لغرفته
    تروح عهود لغرفة عامر وتدق الباب
    عامر(بملل):ادخل
    تدخل عهود:عامر ايش فيك؟
    عامر(بزعل):مافيني شي
    عهود:اووووف عامر الحين بالله عليك اتضايقت عشان قلتلك ماعندي وقت اسوي فيه الفطاير؟
    عامر:ساااااااكت
    عهود:طيب والله بجد مافي وقت الحين بتغداا والعصر بنام والمغرب والعشاا بكـمل بحوثات الجامعه وفي الليل برجع انام
    عامر(بزعل):خلاص عهوده لاتتعبي نفسك معاي روحي اتغدي
    عهود :ايش قصدك عامر؟
    عامر:عهود مااقصد شي روحي ارتاحي واتركيني بهمومـي
    عهود(بحزن):اوكِ بس بجد حتى انا مالي نفس اتغدى(وتطلع من الغرفه وتروح للمطبخ تسوي فطاير لعامر..
    تروح سهام للمطبخ:عهود حبيبتي ايش فيكِ ماأكلتي؟
    عهود(تبتسم):مالي نفس بالعافيه عليكِ عمتي
    سهام:الله يعافيكِ ايش بتسوي؟
    عهود:بسوي فطاير اشتهيتهاوقلت اسويها
    سهام:صدقيني حبيبتي ماكنت ادري لو ادري كان سويتها لك قبل ماترجعي من الدوام
    عهود(تبتسم):مشكووره الله لايحرمني منك
    سهام(تبتسم):ولايحرمني منك ياارب..
    وليد خلص الغداا وقام راح لغرفته ومحتاار متى يكلم هناء في الموضوع وقرر انه يكلمها في العصر في هالوقت دقت هديل الباب
    وليد:ادخل
    تدخل هديل:وليدووه مساء الخير
    وليد(مبتسم):مساء النور
    هديل:خالي ابغى اطلب منك طلب
    وليد:ااها قبل شوي كنت وليدوه والحين خالي عشان الطلب صح؟
    هديل تبتسم:وليدووه طيب اليوم ابغى اتمشى مليت من الجلوس في البيت
    وليد:لا حبيبتي اليوم مشغوول بمافيه الكفاايه
    هديل:لابليييز والله مليت من البيت
    وليد:لا مااقدر وترى بنام قومي انتي كمان نامي بلا دلع
    هديل(تبتسم):اوك بس ترى بكره بزعجك لين ماتطلعني
    وليد:هههههههه اوكِ
    هديل:يلا تمسي على خير
    وليد(مبتسم):وانتي من اهله (وينام وليد وتروح هديل لغرفتها..
    بعد ساعه .الساعه صارت 3 المسااء البيت كله ناايم الا عهود في هالوقت صاحيه خلصت تجهيز الفطاير واخذتها لغرفة عامر ودقت الباب
    عامر قام من النوم متضايق:ادخل
    دخلت عهود:عامر قوم سويت الفطاير
    عامر(والنوم ف عينه):اااه عهود ابغى انام
    عهود:عامر قووم يلا كل بعدين نام
    يقوم عامر وهو متضايق يغسل وجهه ويرجع لعهود
    عامر:ايش فيكِ؟
    عهود:الفطاير سويتها لك
    عامر(بملل):آسف مالي نفس آكل شي
    عهود:طيب بس واحده ع الأقل
    عامر(بزعل):مين سواها؟
    عهود:انا
    عامر:طيب مين ساعدك فيها؟
    عهود(تبتسم):انا سويتها لوحدي
    عامر:عهود مانمتي؟
    عهود:لا قاعده اسويلك الفطاير ومالحقت انام
    عامر فررح وحس بطيبة قلب عهود:طيب عشان خاطرك باكل بس حبيبتي ليش طلعتيها للغرفه لو خليتيها في الصاله وانا انزل آكلها
    عهود:احترت اخليها في الصاله ولااجيبها لك بعدين قلت اجيبها لك احسن
    عامر(وهو ياكل):والله لذيذه حبيبتي كلي معاي تسلم ايدك
    عهود:الله يسلمك(ويجلسوا وياكلوا أحلى فطااير..من يد عهود..
    شيماء :يمى اليوم بروح للسوق لأن البنات بكره بيكونوا عندي
    الأم:اوك خلي محمد يوصلك
    شادي:لاانا اوصلك اليوم وللمكان اللي تبغيه
    شيماء(فرحت):مشكوور يالغالي والله انك غالي بجد
    شادي:الله يسلمك
    شذى:وحتى انا بجي معاكم
    شيماء:نترك امي لوحدها؟
    الأم:لا مابتتركوني حتى انا بجي معاكم
    شادي:والله فكره حلوه نخلص اشياء شيماء وبعدين نروح نتمشى
    الكل:موافقيــــــــن(وكملوا الغداا والسوالف الحلوووه..
    مع اذان العصر خلصوا عهود وعامر الأكل:الحمدلله
    عامر:يلا عهوده بعد الصلاه بنطلع استعدي
    عهود:لا عامر ترى والله مانمت اليوم
    عامر:طيب انا بجيبلك القهوه بس لاتنامي انتظريني لين ماارجع
    عهود(تبتسم):والله مادري بس ترى نعسااانه اذا جاني النوم بنسى القهوه وانام
    عامر:ههههههه خلاص نامي والمغرب نجيب القهوه ان شاء الله
    عهود:ان شاء الله(وتنزل الأطباق للمطبخ..
    سامر راح عند امه في غرفتهاوكان ابوه موجود
    سامر:السلام عليكم
    سهام+ايمن=وعليكم السلام
    سامر(بزعل):ابغى اكلمكم في موضوع
    ايمن:سامر كلنا بنسمع لك بس ايش فيك زعلان
    سامر:مافيني شي بس متضاايق شوي
    سهام:ايش فيك ياسامر خير ياولدي؟
    سامر:يمى يبى انا قررت اني اخطب
    سهام وايمن(باستغراب):ايش؟
    سامر(ابتسم):ايش فيكم قلت بخطب
    ايمن:ومين هذه اللي بتتقدم لها؟
    سامر(بخجل):عبير

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •