مدونة نظام اون لاين

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 35 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #31

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    ايمن:ومين هذه اللي بتتقدم لها؟
    سامر(بخجل):عبير
    ايمن(ابتسم):بصراحه اذا عبير مااقدر ارفضلك طلب
    سهام(فرحت):اي والله حتى انا دام انها عبير اكيد بنوافق وماعندي اي مانع
    سامر فرررح وسلم على راس امه وابووه:مشكوررين والله الله يطول بعمركم
    ايمن:الله يسعدك ياولدي
    سهام:ولايحرمنا منك ياارب
    سامر(مستاانس):طيب يمى متى بتكلمي خالي عصام؟
    سهام:والله مادري ياولدي يمكن الأسبوع الجاي افاتحه بالموضوع ان شاء الله
    سامر:يمى اسبووع والله انه عندي شهر بس يلامواافق اهم شي نكون لبعض
    الأم والأب:آميــــــن الله يسعدكم ويوفقكم ياارب
    سامر:آميــن..
    في العصر يروح وليد لغرفة اخته هناء ويدق الباب
    هناء:اتفضـل
    يدخل وليد مبتسم:مساء الخير
    هناء:مساء النور
    يجلس وليد:هناء بكلمك في موضوع سريع واروح على طول لأني مستعجل وابغى اطلع
    هناء(تبتسم):اوك اتفضل قول موضوعك
    وليد:هناء اليوم اتقدم لي واحد طالب ايدك
    هناء(بخجل):مين هو تعرفه؟
    وليد:اي اعرفه والله شااب اخلااقه حلوه وماشفت منه الا كل خير
    هناء:سااااااااكته
    وليد:هنوو اللي خااطبك صديقي لؤي
    هناء ضربات قلبها زادت لأنها عمرها مااتوقعت ان لؤي بيتقدم لها ويخطبها
    وليد:هناااء وين رحتي؟
    هناء:اي معاك
    وليد:طيب الحين قوليلي متى يشوفك؟
    هناء:مادري والله اللي تشوفه
    وليد(يبتسم):خلاص انا بتفق مع عصام وعبدالرحمن وسهام ونحدد موعد للشوفه
    هناء(بخجل):اوكِ
    يقوم وليد:يلا عن اذنك ومبروووك مقدمـا
    هناء:الله يباارك فيك
    يخرج وليد من الغرفه وهناء تجلس تفكر في لؤي ومو مصدقه ان لؤي يبغاها..
    وليد كان نازل في الدرج وشوي اتصل عليه لؤي ورد
    وليد:اهلين بالغالي مساااء الورد
    لؤي:هههههه يلا وينك للحين ماطلعت؟
    وليد:يلا الحين بجيك وين انت؟
    لؤي:عند الباب يلا بس لاتتأخر
    وليد(يبتسم):ان شاء الله(ويقفل..
    هديل شافت وليد مستعجل
    هديل:وليدوووه وين راايح؟
    وليد(ابتسم):سعود عازمني ع العشاا
    هديل:ااها
    وليد:اي ااها ويلا عن اذنك مالها داعي الغيره (وخرج وتركها
    هديل:هههههه بترجع واوريك
    نزل سعود(ابتسم):مين هذا سعيد الحظ اللي بتوريه؟
    هديل(استغربت):انت عزمت وليد ع العشااا؟
    سعود(استغرب):لا ماعزمته.ليش؟
    هديل:هو قالي سعود عزمني
    سعود:هههههه يمزح عليكِ انا ماعزمته
    هديل(انقهرت من وليد):طيب ياوليد اوريك
    سعود:حبي اعصاابك لاتسويله شي اتركيه انا اتفاهم معااه
    هديل(ابتسمت):اوكِ يلا عن اذنك(وراحت لغرفتها..
    عامر جالس لوحده في الغرفه :اوووف انا ليش مااروح لعهووده يلا برووح لها (وخرج من غرفته راح لغرفة عهود دق الباب ودخل على طول<مافيه يصبر هع
    دخل شاف عهود تتكلم بالجوال ابتسم لها وجلس عندها لين ماخلصت المكالمه
    عهود:اهلين عامر
    عامر:اهلين عهودي مين كنتي تكلمي بالجوال؟
    عهود:صديقتي
    عامر:طيب ايش رايك نتباادل في الجوالات
    عهود(استغربت):ليش؟
    عامر:مجرد تغيير
    عهود:آسفه مااقدر كل صديقاتي يتصلوا على هالرقم ومااقدر ابادلك
    عامر طالع فيها :اكيد صديقاتك؟
    عهود انقهرت:عامر ايش تقصد بكلامك هذا يعني تقصد اني أكلم شباب
    عامر راح وجلس عندها وبهدووء:لا عهووده لاتفهميني غلط
    عهود(بقهر):عامر ابغى اجلس لوحدي ممكن تروح وتتركني؟
    عامر:لامااطلع واتركك وانتي بهالحاله
    عهود:قلتلك اطلع براا واتركني انا ابغى اقعد لوحدي(وبكيت..
    عامر بهدوووء:عهووده حبي خلاص بطلع بس بعد 10 دقايق مو الحين
    عهود:سااااااااكته وتمسح دموعها
    عامر حط ايده على كتفها:عهووده اهدي خلاص لاتبكي يلا قومي اغسلي وجهك
    عهود:اوكِ(وتقوم تخرج من الغرفه وعامر يبقى قاعد
    تجي هديل تفتح الباب وتصرخ:عهوووووووود(تشوف عامر جالس وتخجللللل
    هديل:سوري ماكنت ادري انك هنا يلا مع السلامه(وتقفل الباب وتروح لغرفتها
    بعد ثواني ترجع عهود
    عامر(مبتسم):اي صح نسيت اجيب القهوه.الحين اروح اجيبها
    عهود:لاعامر
    عامر:ايش فيكِ؟
    عهود:مالي نفس ماابغى القهوه
    عامر(بزعل):ليش؟
    عهود:مالي نفس فيها
    عامر:عهود صح من حقك تزعلي مني بس انا والله ماأشك فيكِ ابد يعني انتي الله يهديكِ لاتفسري الموضوع على كيفك
    عهود:سااااااكته
    عامر:انا لما قلت صديقاتك قصدي يعني صديقات الجامعه او من الجيران هذا قصدي بس
    عهود:اوكِ
    عامر(ابتسم):عهوود حبي ابغى نعيش حياتنا مرتاحين مثل غيرنا بس احس نحنا بدأنا المشاكل من البدايه
    عهود:اي طبعاا كل المشااكل مني انا
    عامر(بدأ يفقد اعصاابه):عهود انا ماقلت منك انتي تفسري الكلام على كيفك وتزعلي
    عهود:اوك خلاص روح غرفتك وخليني لوحدي
    عامر(انقهر):عهود اسمعيني الغرفه هذه ادخلها بكيفي واطلع منها بكيفي مو لما آخذ قرار منك فهمتيني؟الوقت اللي ابغى ادخل ادخل والوقت اللي ماابغى انا حر في تصرفاتي ومافي احد يمنعني
    عهود زعلت وقامت جات تبغى تخرج عامر وقف على الباب ومنعها من الخروج
    عهود(تبكي):عامر خليني اطلع

  2. #32

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    عهود(تبكي):عامر خليني اطلع
    عامر(مقهور بس مابين):طيب بس وين بتروحي؟
    عهود:بروح اقعد عند امي
    عامر:وانا؟ مين لي اذا انتي رحتي وقعدتي عند امك ؟
    عهود :روح اقعد عند(وسكتت كانت تبغى تقوله اقعد عند امك بس اتذكرت ان امه مااتت)
    عامر(ابتسم):عند مين .عهود اذا انتي لك ام انا ماعندي ام اقعد عندها عهود والله انتي لي الزوجه والأم وكل شي في حياتي عهود امي راحت وانتي كمان تبغي تروحي وتتركيني ليش
    (وبكي عااامر بكاا يقطع القلب وجلس على السرير)
    عهود حزنت عليه وبكت مثله :عاامر حبيبي خلاص انا بكون معك وماأتركك ابداا اوعدك
    والله اوعدك اني مااتخلى عنك حتى في اصعب الظرووف بكون معك والله
    عامر فرررح والدمووع على خده:مشكووره حبيبتي الله لايحرمني منك
    عهود:ولايحرمني منك..
    بعد دقايق العشا صار جااهز والكل اجتمع ماعدا عامر وعهود ,تروح هديل لغرفة عهود
    هديل:عهود يلا العشاا جاهز
    عهود:بالعافيه عليكِ هدوول مالي نفس آكل
    هديل(مبتسمه):الله يعافيكِ يلا عن اذنك(وتروح لغرفة عامر
    تدق الباب هديل:عامر العشا جااهز
    عامر:مشكووره والله ماابغى اتعشى
    هديل تستغرب وتنزل للصاله
    سهام:وينهم؟
    هديل:مالهم نفس في العشاا
    يقوم سعود:انا بروح اشوف عامر
    ويروح سعود لغرفة عامر ويدق الباب
    عامر:ادخل
    يدخل سعود مبتسم:مساء الخير
    عامر:مساء النور
    سعود:يلا عامر العشاا جاهز
    عامر(مبتسم):لاوالله مالي نفس مشكوور
    سعود(يبتسم):ها اشوفكم حتى في هذه متفقين
    عامر(باستغراب):اتفااق ايش؟
    سعود(يبتسم):انت وعهود كل واحد فيكم ماله نفس يتعشى اليوم
    عامر(استغرب وقام):الحين اروح اكلمها واشوف
    خرج عامر وسعود طاااير وراه دق الباب عامر
    عهود(بملل):ادخل
    يفتح عامر الباب:عهوود العشاا جاهز انزلي كلي
    عهود(بملل):مالي نفس
    عامر(يبتسم):ليش ايش فيكِ صاير شي؟
    عهود(ابتسمت):لا بس مالي نفس
    عامر:طيب عشان عاامر قومي يلا
    عهود(ابتسمت وقامت):اوك يلا
    ويخرج عامر ويشوف سعود:انت ايش اللي موقفك هنا لايكون حارس امن وانا ماادري؟
    سعود:ههههههههه واقف اشوف السينما
    عامر(باستغراب):اي سينما؟
    سعود(يبتسم):طيب عشان عامر قومي يلا(وينعم صوته):اوك يلا
    عامر:هههههههههههههههههههههههههه والله انك تضحك
    تخرج عهود وينزلوا عامر وعهود وسعود للعشـاا..
    رجع شادي واخواته وامه من السوق واشتروا عشاا جاهز
    تقوم شيماء:يلا عن اذنكم بروح اجهزلكم العشاا
    شذى:وانا بروح اجيب لكم مويه تبردواعلى قلوبكم(وتقوم
    الأم:الله يسعدكم ياارب ولايحرمني منكم
    شادي:آمين ياارب ويخليكِ لنا ويحفظك
    الأم(ابتسمت):آميـــــــــــــــن..
    بعد العشااء وفي الصاله يجلسوا وليد وعصام وعبدالرحمن اضافة الى سهام وهنااء
    وليد:حبيت اكلمكم في موضوع يخص هناء
    عبدالرحمن:اتفضل قول الموضوع
    وليد:طال عمركم اليوم اتقدم لي واحد طالب يد هنااء وانا عن نفسي موافق وماعندي مانع
    عصام:طيب نقدر نعرف مين هو؟
    وليد:اي لؤي صديقي اللي معاي في الجامعه وهو مقرر انه يشوفها بس نبغى نحدد موعد عشان يقدر يشوفها فيه
    سهام:والله عن نفسي انتوا حددوا او انها هناء نفسها تحدد
    وليد:هنااء انتي متى تحبي يشوفك لؤي؟
    هناء:مادري والله بس من رأيي الخميـس
    عبدالرحمن:يعني بعد بوكراا
    سهام:اي بس مو كأنه بدري
    وليد:لابدري ولاشي هو اصلا مستعجل ويبغى يتزوج ويرتااح
    هنا هناااء زادت ضربات قلبها من كلمة "مستعجـــــلللل"
    عصام:خلاص يشوفها الخميس وعلى بركة الله
    والكل بارك لهناااء ودعا لها بالتوفيق..
    بعد ربع ساعه بالتحديد راح سامر عند امه وابوه
    سامر:مساء الخير
    الأم+الأب=مساء النور
    سامر(مبتسم):يمى لاتنسي الخطووبه لعبوور
    سهام:هههه اي صح متى بتكون؟
    سامر:الأسبوع الجاي ان شاء الله
    ايمن:اي ياولدي في اي يوم يعني؟
    سامر:والله عن نفسي السبت ولو بكره كمان ماعندي مانع
    الكل:ههههههههههه
    ايمن:اوك خلاص السبت ان شاء الله يصير خير
    الكل:ان شاء الله
    سامر:يلا عن اذنكم بروح انام تصبحوا على خير
    الكل:وانت من اهـــله
    ويخرج سامر يروح لغرفة سعودويدق الباب
    سعود:ادخـل
    يدخل سامر وهو مستااانس:مساء الخير
    سعود:مساء النور ايش عنده الأخ؟
    سامر(مستاااانس):قولي مبرووووك
    سعود(مستغرب):اوك مبرووك بس على ايش؟
    سامر:السبت ان شاء الله بخطب
    سعود:ول بهالسرعه؟
    سامر:الله اكبر عليك قول ماشاالله لاترفضني اللي بتقدم لها
    سعود:ههههههههه اوك ماشاالله تباارك الله منك المال ومنها العيال
    سامر(ابتسم):الله يبارك فيك ويلا ترى بقولك معلومه حلوه
    سعود:قول ياابو المعلومـــات
    سامر:باقي 3 اسابيع ونروح لاستراليا باذن الله وانت للحين ماخطبت حتى تملك
    سعود(حس بالندم):اي صح والله
    سامر:ومتى ان شاء الله؟
    سعود(بحزن):سامر تتوقع اختك هديل بتوافق؟
    سامر:والله بصراحه مادري بس انت تقدر تجرب وتتأكد
    سعود:اوكِ ان شاء الله
    سامر:ان شاء الله..بس بقولك فكره في بالي
    سعود(فرح):اي اتفضل
    سامر:يش رايك تروح تكلم امك الحين عشان تخطبلك؟
    سعود(خاف):ها انت ايش فيك انت بجد تتكلم؟
    سامر:اي بجد ايش فيك؟
    سعود:امي مقدور عليها بس ابوي انت تعرفه مايحتااج اقولك
    سامر:عادي اذا قدرت على ابوك كلم خالي عصام وان شاء الله يقدر يسااعدك
    سعود(ابتسم):والله فكره حلوه بس تنفيذها صعب
    سامر:ههههه والله حاس فيك بس يلا قوم اتوكل على الله
    يقوم سعود وهو فرحااان وخاايف:طيب انت انتظرني هناا يمكن ارجع بعد سااعه بس لاتروح
    سامر:هههههههه اوك بنتظرك
    سعود:يلا في امان الله (ويخرج ,يروح لغرفة ابوه..
    رامي مانام الليل جالس يفكر في سرقة المبلغ وبعد ثواني من التفكير اتذكر سيف صديق قديم وهو الزعيم في العصابه المكونه من سيف وحمد وقاسم
    رامي:اوووف هذا من وين اجيب رقمه مافي غير طريقه واحده اني اروح للبيت اللي هو ساكن فيه وان شاء الله اني يتذكرني ويساعدني عشان احقق امنيتي وحلمي الوحيد<المسكين مايدري ان المكتب فيه كاميرات ..
    دخل سعود عند امه وابوه وهو مرتبك:السلام عليكم
    الأم+الأب=وعليكم السلام
    سعود:يمى يبى ابغى اكلمكم في موضوع واتمنى انكم توافقوا عليه
    سارا(ابتسمت):اتفضـل قول ياولدي وان شاء الله مايصير الا الخير
    عبدالرحمن:قول ياولدي ايش عندك؟
    سعود:انا قررت اني اخطب
    سارا وعبدالرحمن استغربوا منه
    سارا ابتسمت):اذا عن نفسي موافقه بس ابغى اعرف مين هي؟
    سعود(وهو خااايف):هديل بنت عمتي سهام

  3. #33

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سارا ابتسمت):اذا عن نفسي موافقه بس ابغى اعرف مين هي؟
    سعود(وهو خااايف):هديل بنت عمتي سهام
    هنا عبدالرحمن فررررح وقام سلم على ولده:مبروووك والله وعرفت تختاار
    سعود مو قادر يتمالك نفسه من الفرحه وعيونه غرقت بالدموع
    سارا:لاتبكي ياولدي والله اننا موافقين
    عبدالرحمن:اي والله موافقين ولو تبغى الاثنين اخطبهالك
    سعود(طااار من الفرح):اي يبى خلاص الاثنين
    عبدالرحمن:اي بس ياولدي بقولك ان الزواج مابنسويه الا بعد ماترجع من استراليا
    سعود(ابتسم):اي يبى موافق حاليا الخطوبه والملكه والزواج بعدين
    سارا:الله يحفظك ياولدي ويوفقكم ياارب
    سعود+ابوه=آميـــــــــــن
    سعود:يلا عن اذنكم تصبحوا على خير
    الكل:وانت من اهله
    يخرج سعود من غرفة امه وابوه ويرووح لغرفته وهو طااااااااير من الفرررررررحه..
    يدخل سعود غرفته وهو مستاااانس
    سامر(مبتسم):ها بشرني ايش صاار؟
    سعود(فرحاان):الحمدلله وافقوا قولي مبرووووووك
    سامر حضن سعود:مبرووك والله الف الف مبروووك
    سعود:الله يباارك فيك
    سامر:اوكِ يلا عن اذنك برووح انام وانت كمان نام مو تقعد تفكر فيها
    سعود:ههههه ان شاء الله بناام
    سامر(مبتسم):يلا تصبح على خير
    سعود:وانت من اهله
    يروح ساامر لغرفته ويناام سعوود وهو مبسـووووووط..
    في الصباح العائله كلها مجتمعه على السفره وبدأو يفطـرواا وبعد الفطور قام عامر
    عامر:يلا عهوده قومي لاتتأخري
    عهود:عامر لسه باقي نص ساعه
    عامر:يلا عهود ترى بعدين ....
    عهود(ابتسمت وقامت):اوك يلا
    عامر وعهود:يلا في امان الله
    الكل:مع السلامـه
    خرجوا عامر وعهود وركبوا السيااره وفي السياره..
    عهود:عامر ايش فيك طلعتني اليوم بدري؟
    عامر:وين بدري كم باقي على الوقت؟
    عهود:باقي نص ساعه وانا في ربع ساعه اوصل
    عامر(يبتسم):خلاص بنمر المطعم نشرب كوب قهوه
    عهود:لاعامر بلييييز
    عامر:لابلييز ولاغيره وبعدين انتي ماكملتي فطورك ولاشربتي كوب الحليب يعني ضروري تشربي شي
    عهود:اوووف اوكِ موافقه
    عامر يطالع فيها ويبتسم:امووت في المطيعه
    عهود:هههههههههه..
    تخلص هناء الفطور وتقوم:يلا عن اذنكم
    يقوم وليد:اوك يلا في امان الله
    الكل:مع السلامـه(وخرجوا وليد وهنااء..
    سامر:يلا سعوود يلا عبير وهديل (ويقوم
    ويقوموا ويروحوا للدوام..
    ماباقي الا سارا وسهام في البيت ويقوموا ياخذوا الأطبااق للمطبخ..
    بعد 5دقايق يوصل عامر للمطعم
    عامر:لحظه اجيبلك القهوه وارجع ثواني بس
    عهود:أوكِ بس ترى اذا اتأخرت بسوق السيااره واروح
    عامر:هههههههههه لا مابتأخر ان شاء الله(ويرووح..
    سعود وسامر وصلوا للجامعه بعد ماوصلوا عبير وهديل
    سعود:كم باقي على المحاضره؟
    سامر:لا الحمد لله اطمن باقي 20 دقيقه
    سعود:حلووو تعال خلنا نشرب كابتشينو
    سامر:اوكِ يلا(ويروحوا للكافتيريا..
    عامر جاب القهوه وأعطى عهود قهوتها:اتفضلي حبيبتي
    عهود(تبتسم):يسلمووو
    عامر:الله يسلمك بس لايكون اتأخرت
    عهود:لا مااتأخرت
    عامر:الحمدلله (يطالع في الساعه):باقيلك 20 دقيقه تقدري تشربي فيها احلى قهوه
    عهود:وانت كيف دوامك؟
    عامر(مبتسم):عادي شركة الوالد الله يحفظه وقت ماأداوم أداوم ماعندي مشكله
    عهود:ااها صح (وتشرب القهوه):والله لذيذه الله يعينك كل يوم بقولك جيبلي منها
    عامر(يبتسم):اجيبلك وليش لا بالعافيه عليكِ
    عهود:الله يعافيك
    وليد ولؤي في الجامعه
    لؤي:ها وليد بشر متى اقدر أشوفها؟
    وليد:نحنا اتفقنا انك تشوفها يوم الخميس باذن الله
    لؤي(طااار من الفرح):يوم الخميس يعني بعد بكره؟
    وليد(يبتسم):اي ان شاء الله
    لؤي حضن وليد وسلم عليه:مشكووور وعقبالك ياارب
    وليد(مبتسم):آميـــــــــــن..
    بعد ثواني يوصل عامر لجامعة عهود وتنزل عهود:يلا في امان الله
    عامر:مع السلامه
    عهود:ماتبغى اجيبلك فطاير من الجامعه؟
    عامر:ههههههه لا يسلموو والله بس ترى بتصل عليكِ وقت ماتكوني فاضيه
    عهود:هي كلها 6 ساعات وارجع البيت اصبر لين ارجع
    عامر:لا مااقدر اصبر لازم أكلمك ولابيصير فيني شي
    عهود(خجلللت):ههههههه طيب اتصل لايصير فيني شي انا كمان
    عامر:هههههههه اوك حبي يلا لاتتأخري
    عهود:اوك مع السلامه
    عامر:مع السلامه
    تروح عهود وينتظرها عامر الى ان تدخل للجامعه وبعدين يرووح ع الشركه..
    وبعد دقايق يوصل عامر للشركه ويروح لمكتب ابوه
    عامر:السلام عليكم
    عصام(طالع في الساعه):وعليكم السلام
    عامر:هههههه ادري اني اتأخرت ربع سااعه بس ايش اسوي عندي مسئوليات
    عصام:هههههه والله اللي يسمعك ياعامر يقول انك متزوج وعندك 5 أولاد يلا ان شاء الله قريبا
    عامر(خجلل):اوك يلا عن اذنك بروح اشوف شغلي(ويقوم
    عصام:الله معك يالخجوووول
    عامر ابتسم وراح لمكتبه وبدأ شغله..
    في الكليه أماني وفجر جالسين مع بعض
    فجر:أماني ايش رايك نطلع نتمشى اليوم
    أماني:بما ان بكره مافي دوام موافقه بس اسأل امي واشوف ايش تقول
    فجر:اي والله اسأليها وان شاء الله توافق
    اماني:ان شاء الله
    فجر:يلا قومي خلنا نلحق على المحااضره
    اماني:اوكِ يلا(ويروحوا للمحاضـره..
    سارا وسهام جالسين في الصاله وبعد ثواني عبدالرحمن دخل البيت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    سارا:غريبه جيت من الدوام بدري اليوم؟
    سهام:اي والله غريبه انت عادة تطلع 1 اليوم جيت من 11ايش فيك؟
    عبدالرحمن(يبتسم):مافيني شي مافي مرضى اليوم فقررت اني ارجع للبيت
    سارا:ااها قول كذا
    سهام:حلو انك جيت عشان نشرب الشاي مع بعض
    سارا(تقوم):اي والله دقايق ويكون الشاي عندكم
    عبدالرحمن:الله يعطيك العافيه
    سارا:الله يعافيكِ(وتروح للمطبخ..
    سهام:كيف الشغل معك؟
    عبدالرحمن:الحمدلله مافي شغل كتير هالأيام
    سهام:الحمدلله ..عبدالرحمن ابغى آخذ رأيك في موضوع
    عبدالرحمن:اي اتفضلي
    سهام:ايش رأيك في ارتباط سامر بعبير؟
    عبدالرحمن(فرح):والله مو عارف ايش اقول بس اكيد بتتكون اسره ناجحه
    سهام(ابتسمت):يعني انت موافق على الارتباط؟
    عبدالرحمن:اي طبعاا موافق وليش لا
    سهام:اوكِ الحمدلله
    عبدالرحمن(مبتسم):وانا كمان ابغى آخذ رأيك
    سهام:اوكِ قول
    عبدالرحمن:ايش رأيك في ارتباط سعود بهديل؟
    سهام(طارت من الفرح):والله عني ماعندي مانع اكيد بوافق طبعاا
    عبدالرحمن:ع العموم انا قررت اني اخطب هديل لولدي سعود وانتي شوفي رأي عهود اذا موافقه او لا
    سهام:ان شاء الله
    وتجي سارا تجيب الشاي ويكملوا سوالفهم وضحكهم..
    عامر جالس في المكتب (طالع في الساعه):اااه السااعه 1 الظهر يعني باقي ساعه على عهووده
    وبعدين اتذكر انه مااتصل عليها واخذ الجوال واتصل
    عامر(مستااااانس):اهلين عهووده
    عهود:لحظه عامر (قامت راحت لمكان هادئ عشان تسمعه تمااام
    عهود:اي
    عامر:هلا .اي صح متى بتطلعي اليوم؟
    عهود:السااعه 1 ونص
    عامر(فررح):بجد؟ غريبه مو 2
    عهود:لاهالمره غير صرت اطلع1 ونص
    عامر:طيب ابغى اسألك في موضوع
    عهود(استغربت):اي قول سؤالك
    عامر:عن موضوع زواجنا متى بيكون؟
    عهود(خجلللت):بعد ماأخلص دراستي
    عامر(مبتسم):لا مافيني اصبر
    عهود:هي كلها سنتين وبس
    عامر:اي طيب ماأقدرا صبرررر
    عهود خجللت وساااااااكته
    عامر:طيب ايش رأيك يصير في الاجازه مو احسن؟
    عهود:طيب ودراستي؟
    عامر:اممممم خلاص اتركي الدرااسه
    عهود:لا الا هذه مااقدر
    عامر(مبتسم):ع العموم اذا تم زواجنا مافي دراسه
    عهود:طيب ل..
    عامر(قاطعهاوهو يبتسم):لا ليش ولاغيره حبي انا قلت مافي دراسه
    عهود(بقهر):اووك
    عامر:يلا حبي بعد شوي بجي آخذك للبيت ونتفاهم في الموضوع بهدوووء
    عهود(ابتسمت):اوك ان شاء الله
    عامر:ان شاء الله يلا في أمان الله
    عهود:مع السلامـه(وتفكر في الكلام اللي قاله عاامر هل هو جد او مزح بس اكيد جد لن عامر مايمزح كتير
    وعامر جالس يفكر في الموضوع وبعدها جالس يكمل اشغاله بسررعه عشان يروح يجيب عهود من دون مايتأخر عليها..
    بعد الدوام سامر وسعود في السياره
    سامر:اليوم ايش؟
    سعود:اليوم أحلى ربوع
    سامر:الحلو انه ربوع واللي مو حلو انه باقي خميس وجمعه وسبت عشان يصير اللي في بالي
    سعود:ايش اللي في بالك؟
    سامر:مادري انت فكر وشوف
    سعود(يبتسم):اااها عرفنا عاد احمد ربك انت 3 أيام انا 4 أيام باقيلي
    سامر(يبتسم):يلا بس ان شاء الله توافق على انسان مثلك هههههههههه
    سعود:هههههههههههههههههه اكيد بتوافق وقابلني اذا رفضت
    سامر:أحلى يالوااثق
    سعود:طبعاا انا سعود ومافي وحده ترفضني
    سامر:ههههههههه يلا التوفيق
    سعود:آمين واياك
    سامر:آمين
    سعود:انت الحين وين بتروح؟
    سامر:على جامعة عبير
    سعود(يبتسم):غريبه مو هديل اول؟
    سامر:ههههههه لازم نغير كل مره هديل
    سعود:هههههههه اي حلو التغيير ترى
    ويكملوا سوالف وضحك لين ما يوصلوا لكلية عبير
    سعود:ههههههه يلا يالغبي الحين مين بيكلمها
    سامر(يبتسم):والله انك انت الغبي انا أكلمها ايش فيها يعني؟
    سعود(يغمز بعينه):ااها انت تكلمها
    سامر:ههههه(وينزل من السيااره ويتصل على عبير
    عبير تشوف الرقم تفرح وترد:الوو
    سامر(مبتسم):اهلين حياتي يلا اطلعي انا انتظرك
    عبير:اوك
    سامر:عبير عبيررر
    عبير:نعم
    سامر:أحبـــــــــــــك
    عبير خجلللللت وقفلت الخط ,سامر ركب السيااره وهو مستااااااااانس
    سعود:ها اشوف الأخ مبسووط اكيد لأنه سمع صوت الحبايب
    سامر سكت ومارد عليه
    بعد ثواني خرجت عبير وركبت السيااره
    عبير:مساء الخير
    سامر:مسااء الشووووووق
    سعود:مساء الخير
    عبير وهي ميته من الخجل:وين هديل؟
    سامر:الحين بنروح لها
    سعود(يبتسم):تراه يحب التغيير
    وضحكوا سامر وسعود وعبير مو فاهمه كلام سعوود..
    بعد دقايق وصلوا لجامعة هديل,اتصل عليها سامر
    سامر:الوو اهلين هديل
    هديل:اهلين
    سامر:يلا اطلعي انا انتظرك
    هديل:اوكِ(وتقفل..
    وبعد ثواني تركب هديل السيااره ويروحوا على البيت..
    في البيت كالعاده الكل مجتمعين وحتى عصام وعامر لأنهم رجعوا بدري من الشغل ,وعلى السفره..
    عبدالرحمن:اي صح ياسعود كم باقي على السفر؟
    سعود:باقي تقريبا اسبوعين وكم يووم
    سارا:طيب انتوا متى بتروحوا لاستراليا؟
    سعود:والله مادري يمكن من يبقى 3 او 4 أيام على الدراسه نروح
    سارا:الله يوفقكم ياارب
    الكل:آميـــــــــــن..
    بعد الغدااء ام شادي وعيالها جالسين في الصاله
    شيماء(مبتسمه):اي صح يمى نسيت اقولك خبر حلوو
    الأم:اي قولي حبيبتي
    شيماء(بابتسامه):يمى هنااء خالة اماني انخطبت
    الكل فرح ماعدا شادي لأنه كان من زماااااان يبغاها ويتمناها تكون له وحده
    الأم(فرحـت):الله يوفقها ياارب ويسعدها
    الكل:آميــن
    شذى:يعني ماملكت؟
    شيماء:لا بدري على الملكه
    شذى:اول مايقولوا موعد الملكه اعطيني خبر
    الكل:ههههههههههههه
    شيماء:ياحبك لهالأشيااء
    شذى:طبعاا وليش لا
    شيماء:خلاص انا اول ماتوصلني الأخبار بقولك
    شذى:اي عشاان يكون الخبر فريش وجديد
    شادي(يقوم):يلا عن اذنكم بروح أنام
    الأم:طيب اقعد معانا شوي
    شادي:والله ودي ابقى بس النوم ذابحني
    الأم:اوك على راحتك ياولدي
    شادي(مبتسم):تمسووا على خير
    الكل:وانت من اهله
    راح شادي لغرفته وهو يفكر كيف وليش هناء مابتصير له ؟!
    خلصت العائله الغداا وبعد الغداا جلسوا الكل في الصاله ماعدا سهام وايمن في غرفتهم وعبدالرحمن وسارا في غرفتهم وهناء وعهود كل منهم في غرفتها..
    وليد:غرييييييبه وين هناء اليوم؟
    هديل:في غرفتها
    أماني:اي والله صح بروح اقعد معاها شوي
    وليد:لا اماني اقعدي انا بروح اكلمها
    اماني:اوكِ
    يقوم وليد ويروح لغرفة هناء ويدق الباب
    هناء:ادخل
    دخل وليد غرفة هناء وشافها قاعده عالنت
    وليد:حركاااات النااس صاروا يقعدوا عالنت
    هناء:ههههههه يلا عادي انا من زماان ادخل بس من فتره لـ فتره
    وليد(مبتسم):اي صح ترى بكرا بيشوفك لؤي تدري؟
    هناء(وهي مشغوله):اي ادري ادري
    وليد:ههههههه الأخت مره مشغووله الله يعين لؤي بس ان شاء الله ماتنشغلي عنه
    هناء جالسه تكمل شغلها وسكتت مادرت عليه
    لؤي(ابتسم):يلا عن اذنك(ويخرج ,يروح لغرفته..
    في الصاله
    عبير:ايش رايكم نطلع اليوم؟
    اماني:عن نفسي موافقه
    سامر:وين بتروحوا؟
    اماني:نتمشى اهم شي نغير جو
    سعود:خلاص انا بوصلكم اذا احتجتوا شي
    اماني(مبتسمه):مشكووور
    سعود:العفووو
    عمار اتذكر شذى واتمنى لوانها تكون معاهم في هالرحله
    هديل:طيب ايش رايكم نشوف شذى وشيمااء ونروح كلنا
    اماني:اي والله فكره حلوه(وتقوم):الحين بروح اكلم شيمااء(وتروح..
    عامر:عبير عهود مابتروح معاكم؟
    عبير:والله مادري لحظه اشوفها(وتقوم
    عامر(يقوم):لا اقعدي انا بروح اشوفها
    عبير:اوكِ
    يروح عامر لغرفة عهود ويدق الباب,عهود كانت نايمه وماردت عليه,عامر فتح الباب ودخل شاف عهود ناااايمه
    عامر:اووووف ناايمه؟
    عهود(بملل):اي بلييز قفل الباب ابغى أنااااااام
    عامر(مبتسم):عهوودي قومي ابغى اقعد معك
    عهود(بملل):بليز عامر خليني أنام نقعد بعدين
    عامرجلس جنبها:طيب خلاص انتظرك لين ماتقومي
    عهود قامت وهي تبتسم:عامر ايش فيك يلا قول وخليني انام
    عامر:ههههه طيب متى نمتي أمس؟
    عهود:الساعه 3
    عامر:ومتى صحيتي؟
    عهود(تبتسم):الساعه 12
    عامر:حلوو يعني 9 ساعات كافيه
    عهود(بدلع):لاعامر والله مو كافيه
    عامر يطالع فيها ويبتسم:ياعيني عالدلع(ويقوم):خلاص نامي بس ضروري اكلمك اليوم أوكِ؟
    عهود(مبتسمه):أوكِ
    خرج عامر وقفل الباب ,عهود رجعت نامت وهي مبتسمه..

  4. #34

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    خرج عامر وقفل الباب ,عهود رجعت نامت وهي مبتسمه..
    بعد صلاة العصر خرجوا الشباب وراحوا للصاله الرياضيه
    سعود:واااااو والله مكان خطييييرررر
    عامر:هههههههه انا تقريباا كل اسبوع هنا
    سعود(باستغراب):بجد ياعامر؟
    عامر:اي والله بجد
    عمار:يلا عن الكلام الزايد تعالوا نلعب كرة سله
    الكل:أوكِ يلا
    ولعبواا(عامر-عمار-سعود-سامر)واستااانسوا بلعب سعود المضحك..
    بعد العصر عبدالرحمن كلم سهام وايمن في موضوع خطبة سعود لبنتهم هديل وكانوا موافقين
    لأنه سعود من طبعه الاهتماام وهم واثقين منه انه راح يهتم ببنتهم..بعد دقايق نزل عصام للصاله:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    هناء:عصاام ايش رايك في خطبة سعود لهديل
    عصام(فرح):والله فكره حلووه وسعود ماشاالله عليه رجااال ويتحمل المسئوليه
    سهام:طيب ايش رايكم في خطبة سامر لعبير
    هنا الكل فرح وخآصة عصام:والله اذا كان عني ماعندي اي مانع
    بعد دقايق نزلوا البنات للصاله:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    سهام:هديل حبيبتي اليوم اتقدملك واحد ويبغى يخطبك
    هديل(فرحت واستغربت):مين هو يمى؟
    سهام(مبتسمه):سعود ولد خالك عبدالرحمن
    هديل خجللللللت وظلت ساااكته
    سهام:ها يابنتي ايش قلتي موافقه؟
    هديل:اللي تشوفيه يمى انا موافقه عليه
    عصام(مبتسم):وفي خبر لأحلى عبير
    عبير(ابتسمت):اي يبى خير؟
    عصام(مبتسم):اكيد خير يابنتي اليوم اتقدم لك سامر وطالب ايدك
    عبير مااااتت من الخجلللل:ساااااااااكته
    عصام:ع العموم انا بخليكِ تفكري على رااحتك ووقت ماتكوني مقتنعه اعطيني خبر
    عبير(بخجل):ان شاء الله يبى
    أماني(بفرح):الله يديم الأفرااح ياارب
    الكل:آميــن
    تقوم أماني:يلا بروح اسوي لكم احلى كابتشينو بالشوكولاته والحليب عشان الأخبار الحلووه
    تقوم عهود:وانا بجي اساعدك(ويروحوا للمطبخ..
    فهد جالس مع اخته يشربواالقهوه في الصاله ويشوفوا التلفزيون
    فهد:فجر قوليلي مبرووووووك
    فجر(فرحت):خطبت أماني؟
    فهد:ههههههههه لا بس ان شاء الله بتصل على عامر وأكلمه
    فجر(فرحت):طيب متى بتتصل عليه؟
    فهد:بكره ان شاء الله
    فجر:ان شاء الله .الله يوفقكم ويسعدكم ياارب
    فهد(مبتسم):آميــن..وياكِ ياارب..
    بعد دقايق خلصوا اماني وعهود من الشوكولاته بالحليب ووصلوها للصاله وكل منهم اخذ له كوب
    هديل:وااااااااو الله خطيييييييره ماشاالله
    عصام:اي والله ماشاالله عليكم طباخات بجد
    اماني(مبتسمه):مشكوور خالي
    عصام:العفوو
    بعد المغرب يرجعواا الشباب للبيت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    سعود اخذ له كوب:الحمدلله لقيت نصيبي من الشوكولاته
    عمار اخذ الكوب الثاني بسرعه:وانا كمان الحمدلله اخذت نصيبي(وجلسـواا..
    سامر:باقي سامر
    عامر:وعامر
    الكل:هههههههههههه
    عامر:والله بعدين شكله يفتح النفس عبير مين سواه؟
    عبير:عهوود وأماني
    عامر:حلوو خلاص انتظر كووب
    سامر:وانا كمان يااماني انتظر كوب
    تخلص عهود من كوبها وتروح للمطبخ تصب كوبين لعامر وسامر وتوصله لهم للصاله
    سامر(مبتسم):مشكووره عهوودي
    عهود:العفوو
    عامر:تسلم الأيادي والله
    عهود:الله يسلمك
    عامر(يقوموبصوت منخفض):عهود قومي يلا ابغى اقعد معك(ويروح لغرفته
    عهود تروح لغرفته وتدق الباب ومحد انتبه لوحتها لأنهم غارقين في السوالف والضحك..
    تروح عهود لغرفة عامر وتدق الباب
    عامر(يفتح الباب):اتفضلـي
    عهود:لاعامر قول موضوعك لأني برووح أكمل رسومات البحث
    عامر(يبتسم):اووف من هالأبحاث تعالي واتركي الأبحاث بعدين كمليها
    عهود:لا بكره آخر يوم مااقدر أأجلها أكتر
    عامر مسك يدها:يلا حياتي هي كلها ساعه لاأكثر ولاأقل
    عهود(بخجلل):نص ساعه كفاايه
    عامر:ههههههههه اوك نص سااعه موافقين..
    لؤي جالس في شقته البسيطه ويفكر في موافقة هناء اذا كانت بتوافق او لا؟!!
    بعد ساعه من الوقت وبالتحديد على طاولة العشاا الكل كان مجتمع على السفره ماعدا عامر وعهود كانوا نازلين في الدرج
    عامر(وهو يقرب من اذن خلود):أحببببببببببببببك
    عهود(خجلللللت):اووف عامر خلاااص
    عامر(ابتسم):اوكِ حبيبتي يلا
    عهود:اوكِ
    ويروحوا على السفره:مساء الخير
    الكل:مساء النـور
    ويجلس الكل ويتناولوا العشاا..وبعد العشاا الكل يروح لغرفته ويناااام ماعدا اثنين هديل وعبير كل واحده فيهم جالسه في غرفتها وتفكر في موضوع الخطووبه هل توافق اولا وكيف بتكون حياتها مع شريك العمر..
    في الصبااح كالعااده اجتمعوا على ماائدة الفطور كلهم ماعدا عبير وهديل
    سهاام:غريبه وين هديل وعبير؟
    سارا:اكيد ماقاموا للحين؟
    سهام(استغربت):معقوله للحين ماقاموا والساعه 11
    سارا:اي حبيبتي يمكن ماناموا امس بدري عشان كذا للحين ماقاموا
    سهام:اوكِ يلا نبدأ باسم الله
    الكل سمى بالله وبدأ بالأكــل..
    في بيت ام شادي
    شادي:اي صح يمى نسيت اقولك ان باقيلي اسبوعين على السفر
    الأم:ياقلبي ياولدي بتروح وتتركنا لحالنا؟
    شادي(ابتسم):يمى لاتنسي انا خلصت دراستي بس مجرد اني اروح اوقع على الأوراق عشان اقدر القى وظيفه هنا
    الأم(ارتاحت شوي):طيب كم يحتاجلها من وقت هالشغله؟
    شادي:تقدري تقولي اسبووع او اقل من اسبوع
    الأم:ياارب انها تكون اقل من اسبوع ان شاء الله يومين وتكون خلصت
    شادي(ابتسم):آمين الله يسمع منك يمى..
    خلص رامي الفطور وقرر انه يروح لبيت سيف والشله اللي كانوا معاه زمااان ولبس ملابسه وطلع من البيت..
    بعد الفطور راحت سهام لغرفة بنتها هديل ودقت الباب
    هديل:اتفضل
    تدخل سهام مبتسمه:صباح الخير
    هديل(تبتسم):مساء النور(ويجلسواا
    سهام:هديل حبيبتي انا جيت آخذ رأيك في موضوع الخطوبه من سعود
    هديل(خجللت):يمى اللي تشوفوه انا راضيه فيه
    سهام:والله انا عن نفسي موافقه وابوكِ كمان موافق وماعنده اي اعترااض
    هديل:خلاص يمى اللي انتي راضيه فيه انا راضيه مثلك
    سهام:يعني افهم من كلامك انك موافقه؟
    هديل(بخجللل):اي موافقه
    سهام فرررحت وسلمت على بنتها وخضنتها:ألف ألف مبرووك حبيبتي الله يوفقكم ويسعدكم ياارب
    هديل(تبتسم):آمــــــين..
    عبير جالسه في غرفتها وتقول في نفسها:الحين لو امي موجوده كان ماأتردد بهالشكل والله مالي غيرك يايبى انت وعامر وعمار الحمدلله واقفين معاي وتنفذوا كل طلباتي وقامت راحت لغرفة ابوها ,دقت الباب
    عصام:ادخل
    تدخل عبير:مرحباا بابا
    عصام(مبتسم):اهليين بحيبية بابا تعالي اقعدي
    تجلس عبير(تبتسم):يبى انا ابغى اكلمك في موضوع بس اخاف تكون مشغول
    عصام:ههههه لاحبيبتي قولي كل اللي عندك وتأكدي ان الشغل مو اهم منك
    عبير:مشكوور يبى بس بغيت اسألك ايش رأيك في سامر؟
    عصام(ابتسم):والله يابنتي سامر رجال وانا متأكد انه بيكون قد المسئوليه ومتأكد انه بيحقق لك كل أحلامك حتى اللي مااقدر احققها لك انا
    عبير:طيب يبى يعني قصدي اوافق ولا ماأوافق؟
    عصام:تحبي تعرفي رأيي
    عبير:اي
    عصام(مبتسم):وافقي وان شاء الله ظني مايخيب فيه
    عبير:أوكِ خلاص موافقه
    عصام فررح:الف الف مبرووووووووك يابنتي منه المال ومنك العياال عاد انا من زمان انتظر اشوف احفادي
    عبير(بخجل):الله يبارك فيك وان شاء الله تشوفهم تسعدهم ويسعدوك
    عصام:آمين الله يسمع منك يالغاليه..
    في الظهر يتصل لؤي على وليد
    لؤي:الوو السلام عليكم
    وليد:اهلين وعليكم السلام
    لؤي:اخباارك يالغالي؟
    وليد(يبتسم):الحمدلله بخير الله يسلمك
    لؤي:ايش رأيك نطلع نتغدى بره اليوم؟
    وليد:لاوالله اعذرني ماأقدر ايش رايك تخليها بكره؟
    لؤي(يبتسم):اوك خلاص نلتقي بكره ان شاء الله
    وليد:ان شاء الله
    لؤي:يلا في امان الله
    وليد:مـ ع السـلامـ هـ..
    وليد يروح لسهام في صالة الأكل
    سهام:اهلين بوليدوه
    وليد(يبتسم):اهلين بسهوومه
    سهام:يلا روح قول للبنات يجوا ياكلوا السفره جاهزه ومو ناقصها الا وجودهم
    وليد:هههههههه اوك دقايق ويكونوا عندك(ويرووح..
    رامي وصل لبيت شعبي وجدرانه مكسره بعضها وقديمه:معقوله هذا بيت سيف ؟!
    وبدأ يحس بالخوف لأنه اتذكر انه سرق من سيف بعض الأجهزه المهمه واختفى بعدها..
    سيف جالس مع صديقه قااسم واللي مثله طبعاا
    قاسم:سيف ايش اخبار رامي؟
    سيف:مين رامي؟
    قاسم:رامي صديقك القديم
    سيف:ااها اي اتذكرته ساارق الأجهزه
    قاسم:ههههههه اي ساارق الأجهزه
    سيف:والله لو اشوفه اني لأضربه ضرب يناام بعده في المستشفى
    قاسم خااف وجلس ساااااكت ويطالع في سيف..
    بعد الغداا جلست سهام مع اختها هناء في الصاله
    سهام:هناء لاتنسي اتجهزي عشان الرجال يجي يشوفك
    هناء(بملل):يوووه من هالرجال من الحين تبغيني اتجهز؟
    سهام:هههههه لا طبعاا بس الاحتياط واجب
    هناء:اوك ان شاء الله بتجهز(وتقوم
    سهام:وين رايحه؟
    هناء:لغرفتي اقعد شوي
    سهام:اوك براحتك
    هناء:مشكووره(وتروح غرفتها
    بعد ثواني تجي سارا للصاله وتقعد مع سهام
    سارا:سهام ماقلتيلي اذا هديل موافقه او لا؟
    سهام(تبتسم):اي والله حبيبتي نسيت اقولك ان هديل وافقت
    سارا(فررحت):الحمدلله انها وافقت يلا عاد متى الملكه؟
    سهام(استغربت):ايش فيكِ بهالسرعه
    سارا:اي حبيبتي ترى سعود مستعجل يبغى يملك بعدين يسافر
    سهام:هههههه والله حتى سامر مثل سعود ونفس الفكره عنده
    وفي هالوقت جا عصام:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    عصام:انا سمعت حروف من الموضوع واكيد الموضوع فيه ملكه وزواج ولا؟
    سهام:هههههه اي ياخوي بس قبل لاأقولك الموضوع ابغى اعرف عبير موافقه او؟
    عصام(مبتسم):اي عبير وافقت
    سهام وسارا:الف الف مبرووووووووك
    عصام:الله يباارك فيكم
    سهام:اوك ياعصام الموضوع ومافيه ان سامر وسعود يبغوا يملكوا بعدين يسافروا
    عصام(ابتسم):والله ماعندي مانع متى تبغوا نملك لهم؟
    سهام:بما ان اليوم خميس انا اقول الخميس الجاي او الأحد ونشوف رأيهم
    عصام:اوك عن نفسي ماعندي اي مانع والوقت اللي تبغوه انا حاضر..
    بعد ساعتين وبالتحديد بعد المغرب.سهام راحت لغرفة ولدها سامر ودقت الباب
    سامر:اتفضل
    تدخل سهام:مساء الخير
    سامر(يبتسم):مساء النور
    سهام:سامر ياولدي روح اشتري من السوبر ماركت بعض المقاضي (واعطته الورقه
    سامر:ان شاء الله الحين اروح
    سهام:يلا انا انتظرك في المطبخ(وتروح للمطبخ
    ويقوم سامر ويروح للسوبر ماركـت..
    عائلة ام شادي كلهم مجتمعين في الصاله
    شذى:ايش رايك نتمشى اليوم ياشادي؟
    شيماء:اي والله فكره حلووه
    شادي(مبتسمـ):اوك انا ماعندي اي مانع ويلا اتجهزوا وانا بوصلكم
    شذى(طاارت من الفرح):مشكوور يااحلى اخ(وتقوم تتجهز
    شيماء:اي والله حتى انا بقوم اتجهز(وتقوم
    الأم:هههههه الله يسعدك ياشادي ويوفقكم ياارب
    شادي:آميـن ويخليكِ لنا يااحلى أم..
    البيت كان جاهز لاستقبال لؤي وبعد دقايق وصل لؤي واستقبله لؤي وسلم لؤي على وليد وايمن وعصام وعبدالرحمن وبعد السوالف والضحك قالهم لؤي انه يبغى يشوف هنااء
    فقرر ايمن وعصام وعبدالرحمن انهم يجلسوا في الصاله بحيث لما تدخل هناء مايكون موجود غير وليد ولؤي وبعد ثواني قليله دخلت هناء وهي ميييييييته من الخجل وعينها في الأرض ولؤي ماشال عينه منها
    وليد:يلا عن اذنكم ثواني وارجع لكم لاتطولوا وان شاء الله مابتأخر
    لؤي:ههههههه خذ راحتك
    وليد:يلا برووح(وخرج
    وفي هاللحظه لؤي طول الوقت يطالع في جمآل هناء لأنه جمالها طبيعي ومكياجها كان هاادئ مايلفت
    لؤي(مبتسم):اخباارك يالغاليه
    هناء(بخجل):الحمدلله
    لؤي:دووم ياارب .انا بعرفك بنفسي لؤي صديق وليد اخوكِ وعمري 27 (اكبر من هناء بـِ 3 سنوات) ادرس حاليافي اخر سنه وان شاء الله في مستقبلي بصير طبيب
    هناء(بخجل):ان شاء الله
    وفي هالوقت دخل وليد(مبتسم):عسى ماأكون اتأخرت؟
    لؤي:لابالعكس كأنها مرت ثانيه بس
    هناء تقوم وتستأذن وتخرج
    وليد:ها اشوف عينك مانزلت عنها عجبتك صح؟

  5. #35

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    *البــــارت الأخيـــــــر*

    وليد:ها اشوف عينك مانزلت عنها عجبتك صح؟
    لؤي:ههههههه اي والله شي اكيد طبعاا
    وليد:احم اخت وليد لازم تعجبك ههههه
    لؤي:هههههههههههههه بس اهم شي هي موافقه ولا؟
    وليد:اي هي قالتلي انها وافقت
    لؤي طااار من الفرح:الحمدلله
    وليد:الف مبروووووك
    لؤي:الله يباارك فيك وعقبالك ياارب
    وليد(يبتسم):آمين
    وكملوا سوالف وضحك الى ان جا وقت العشاا وبالقووه اتعشى لؤي بعد اصرار ومحاولات من وليد..وبعد ماخلصوا العشااء جلس لؤي شوي وبعدها استأذن ورااح..
    في الليل الكل نام ماعدا هناء جالسه في غرفتها وتفكر كيف بيكون مستقبلها مع لؤي ونفس الشي بالنسه للؤي..
    بعد اسبوع من خطوبة هنااء جا يوم ملكة سامر وسعود ورجعوا من المحكمه وهم مستااااانسين والكل سلم عليهم وبارك لهم ودعا لهم بالتوفيق
    أماني(تقوم):بما انه الفرح موجود لازم قهوتي تكون موجوده
    عصام(مبتسم):اي والله تسلم ايدك يابنتي
    اماني:الله يسلمك (وتروح للمطبخ
    وبعد ثواني تروح عهود للمطبخ:ترى بساعدك ولاتقولي لا
    اماني:ههههه بالعكس الا في هذه ماأقول لا
    عهود:ههههه اوكِ يلا نحاول نخلصها بسرعه
    اماني:اوكِ(وكملوا شغلهم والكل كان مستااااانس ومبسوووط..
    شادي كان جالس مع امه في الصاله
    شادي:يمى ان شاء الله احتمال كبير اني اسافر خلال الأسبوع الجاي
    الأم:ان شاء الله تروح وترجع بالسلامه
    شادي:آميـن ياارب
    الأم:بس كم بتقعد في السويد؟
    شادي(يبتسم):كلها يومين او ثلاث عشان اخلص توقيع الأوراق
    الأم:يلا الله يسهل امرك ياارب
    شادي:آميــن الله يقدرني على سعادتك انتي واخواتي
    الأم:والله سعادتي بوجودكم حولي واشوفكم فرحانين ومستاانسين
    شادي:ونحنا كمان سعادتنا بوجودك بيننا وبدعواتك الحلوه لنا..
    بعد الغدا الكل قاعد في الصاله ماعدا هناء كانت جالسه ع النت وعبير وهديل كل منهم في غرفتها,بعد ثواني قام سامر وراح لغرفة عبير ودق الباب
    عبير كانت تقرأ روايه رومانسيه خطييييره<<هع:ادخل
    يدخل سامر مبتسم:مساء الخير
    عبير:مساء النور
    سامر(يجلس):ايش اخبارك حبي
    عبير(بخجللللل):الحمدلله
    سامر شاف الروايه:حركاات تقري روايه رومانسيه اموت انا في الرومانسيه واهلها
    هنا عبير بتمووووت من الخجللل وظلت سااااااااااكته
    سامر:ههههههه امووت في الخجوله
    عبير:ساااااااكته
    سامر(يبتسم):طيب عبوري ايش رأيك نطلع اليوم نتعشى بره؟
    عبير:لا ماابغى اطلع
    سامر(استغرب):ليش؟
    عبير:ابغى اتعشى في البيت
    وفي هالوقت فتحت اماني باب الغرفه وسامر ابتعد من جنب عبير وعبير خجلللللت
    اماني(تبتسم):يلا ياعرسان انزلوا تحت عشان جالسين نشرب القهوه
    سامر:اوكِ الحين بننزل
    اماني:أوكِ(وتروح..
    عبير:سامر الله يهديك تحسبنا في بيت لحالنا
    سامر:ولو انا ماسويت شي كنت ناوي بس الحمدلله ربي ستر
    عبير(خافت):ايش كنت ناوي تسوي؟
    سامر:هههههه كنت ناوي اضربك هههههههه
    عبير:ههههههههههههههه
    سامر(يقوم):يلا ننزل قبل لايشكوا في امرنا
    عبير(تقوم)::هههه اوك يلا..
    وينزلوا للصاله ويشربوا القهوه مع بعضهم..
    في المغرب يتصل وليد على لؤي
    وليد:اهلين بالحبيب الغالي
    لؤي:اهلين ايش اخبارك؟
    وليد:الحمدلله تماام وانت كيف حالك؟
    لؤي:والله الحمدلله بخير ياوجه الخير
    وليد:اسمع ايش رايك اليوم نتعشى بره؟
    لؤي(ابتسم):اوكِ من عيوني والله ماعندي اي مانع
    وليد:خلاص نلتقي الساعه 11 ان شاء الله
    لؤي:ان شاء الله يلا في امان الله
    وليد:مـ ع السلامـ هـ..
    بعد 3 ساعات خرج وليد وركب السيااره مع صديقه:مرحبااا مساء الورد
    لؤي(مبتسم):مساء الزهر
    وليد:ههههههه ع بالك اني هنااء انا اخوها وليد صديق العمر
    لؤي:ههههههههههههههه الهه ياخذ ابليسك من الشبه ماعرفت افرق بينكم
    وليد:هههههههههههههه اي مبين الشبه ..
    فجر اتصلت بأماني
    فجر:اهلين بالقاطعه ايش اخباارك؟
    أماني:اهلين حبيبتي الحمدلله بخير وانتي ش اخباارك؟
    فجر:الحمدلله ماشي الحال وينك؟
    اماني:موجوده
    فجر:موجوده وماتدوري على الناس؟
    اماني:هههههه ايش اسوي فجر والله من شغل لشغل ماعندي وقت افضى فيه
    فجر:الله يعينك حبيبتي يلا بس حبيت اسمع صوتك وأطمن عليكِ
    اماني(تبتسم):الله يسلمك يالغلااا
    فجر:في امان الله
    أماني:مع السلامه(وتقفل الخط ,تكمل دراستها..
    بعد اسبوع تمت ملكة هنااء على خير وكانت ليله رومانسيه وهاادئه لأن هنااء طبعها الهدووء والروماانسيه..
    وبعد الملكه بثلاث ايام سافر سعود وسامر لأستراليا عشان يكملوا دراستهم وسافر شادي للسويد عشان يكمل أوراقه وينقل الوظيفه للسعوديه..
    بعد يومين من وصول سامر وسعود لأستراليا كل منهم حجز له غرف بس الشقه واحده
    سعود كان جالس في غرفته واتصل على هديل,هديل كانت نايمه وأول ماشافت رقم سعود قامت من النوم خااااايفه:الوو سعود خير فيك شي؟
    سعود:ههههه حبي ايش فيكِ؟
    هديل:مافيني شي بس قومتني من النوم وقمت خاايفه
    سعود(مبتسم):يسلم القلب اللي يخااف على سعوود
    هديل(خجللللللت):وساااااااااكته
    سعود:اوكِ حبيبتي روحي نامي بكره ان شاء الله أكلمك
    هديل:ان شاء الله
    سعود:يلا حبيبتي في أمان الله
    هديل:مع السلامـ هـ..
    في ثاني يوم بعد العصر سامر اتصل بعبير
    سامر:اهلين عبووري
    عبير:اهلين ساامر
    سامر(مستاااااااانس):عبير حبيبتي اشتقتلك مووت والله
    عبير(بخجللللل):يسلموو
    سامر:الله يسلمك اسمعي حبي
    عبير:اي
    سامر:اول ماارجع من استراليا واخلص الدراسه نتزوج اليش رايك؟
    عبير:خجللللللت وسااكته
    سامر:السكوت علامة الرضاا يعني موافقه ترى اعرف اللي في قلبك
    عبير:اوكِ
    سامر:الحمدلله بدرس سنه هنا والباقي كله بكون قريب من عبير
    عبير:يعني بتدرس سنه واحده وباقي السنوات بتدرسها هنا
    سامر(مبتسم):يعجبني ذكاائك
    عبير:ههههههه اوكِ الحمدلله ان ذكائي يعجبك
    سامر:مو بس ذكااااائك حتى حبك حلوو
    عبير(خجللت):اي حب؟
    سامر:حبك لسااامر انا احساسي يقولي كذا
    عبير:ااها احساااااااااسك
    سامر(مبتسم):عبير قولي بجد تحبيبني ولا؟
    عبير:من وين هالسؤال؟
    سامر:يلا جاوبيني
    عبير(خجللت):سامر بعدين اكلمك عامر يناديني
    سامر:لا يلا جاوبيني بعدين روحي لعامر وبعدين عامر عنده عهود ليش يناديكِ؟
    عبير:ساااااااكته
    سامر(مبتسم):يلا ولا بتجلسي معي للصبح
    عبير:اوكِ اي
    سامر:اي ايش؟
    عبير:أحبك
    سامر(طاااااااار من الفرح):والله وانا كماان احببببببببك خلاص حبي روحي لعاامر
    عبير:اوكِ
    سامر:يلا في امان الله
    عبير:مع السلامه(وقفلت الخط وجالسه تفكر في ساامر <<عامر لانادها ولا شي!!
    سعود راح لغرفة ساامر:هيه ايش فيك تبتسم للجوال؟اكيد الموضوع فيه عبير صح؟
    سامر:هههههههههه يلا عاد هذا صديقي لاعبير ولا شي
    سعود:ااها مع اني مو مصدق بس يلا قوم
    سامر:وين
    سعود:نطلع نشتري أكل للبيت بمووت من الجووع
    سامر:ههههه اوكِ يلا الله يعين هديل على ملئ هالمعده ههههههههه
    سعود:الله اكبر عليك قول ماشاالله
    سامر:ههههههههه اوك ماشاالله تباارك الله يلا بس لانتأخر
    سعود:اوكِ يلا..(ويخرجوا للسوق..
    فهد كلم عامر عن انه يبغى يطلب منه يد اماني وعامر كلم ابوه في الموضوع وبعد يومين فهد شاف اماني واماني وافقت وتمت الملكه بعد اسبووع من الخطووبه لأنه فهد مستعجل وقرر انه يستقر ويرتاااااااح..
    بعد اسبوع من الملكه وفي جامعة اماني وفجر
    فجر:اهلين صباح الخير بالقمر
    اماني:صباح النور ياقلبي
    فجر:ها ايش اخبار فهد معك؟
    اماني:ههههه الحمدلله تمام
    فجر:الله يديم المحبه
    اماني:آمين وعقبالك يالغلااا
    فجر:في حياتك حبيبتي
    اماني(تطالع في الساعه):متى تبدأ المحاضره؟
    فجر:الساعه 9 وربع الحين كم؟
    اماني:الحين 9
    فجر:حلو يعني باقي ربع ساعه نستاانس فيها
    اماني:ههههه احلى شي الونااسهـ..
    في الصاله سهام وسارا وعبدالرحمن جالسين يشربوا القهوه
    سهام:والله اني محتااره في موضوع اماني هذا
    عبدالرحمن:خلاص ليش تحتاري حاولوا تخلصوا كل شي بسرعه وان شاء الله يصير خير
    سهام:ان شاء الله الله يوفقها ياارب
    الكل:آميـــن..
    في نهاية الدوام رجعوا شيماء وشذى للبيت وشافوا اخوهم شادي رجع من السفر طاااروواا من الونااسه وفرحوا برجعته بالسلامه اضافة الى بقااءه معاهم مدى العمر..
    بعد شهور تم زواج هناء ولؤي وكان الكل حااضر ومستاانس ماعدا اثنين الا هم سامر وسعود واللي مايقدروا يرجعوا الا بعد ست شهور من الدراسه,بعد الزواج اخذ لؤي زوجته للبيت المتواضع اللي هو عبااره عن شقه بس كانت كبيره وفخمه وسهر مع هنااء الى طلوع الشمس
    هناء:يلا لؤي عن اذنك بروح أنام
    لؤي(قام راح عندها):والله لو عني احرمك من النوم بس مااقدر اتعب عيونك
    هناء:خجلللللت وساااااااااااكته
    لؤي:اوك حبيبتي روحي نامي تمسي على خير
    هناء:وانت من اهله..
    بعد سنه من زواج هناء سنه كامله مرت بدون مشااكل وكان لؤي متفاهم مع هناء لأبعد حد
    قدر الله ان لؤي يصااب بمرض في قلبه ويبقى في المستشفى تحت يد طبيبين عبدالرحمن وشادي
    ولكن ارادة الله اقوى وأدت الى وفااة لؤي وحزن هنااء لفقده لأنه كان طيب وحبووووب ومتفااهم معها..
    *الأحداث بعد سنه*
    زواج شادي وهناء-عامروعهود-سعودوهديل-سامروعبير-اماني وفهد
    خطوبة عمار لشذى ووليد لشيماء
    عهود وعامر الله يرزقهم ببنوته تشبه جدتها عفاف ام عبير وسموها عفاف
    وفهدوأماني يرزقوا بمولود ويسموه نادر على اسم ابو فهد

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •