مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 45

الموضوع: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    الفصل الرابع

    مر شهر_
    فيه من أبطالنا اللي كان بقمة السعاده
    وفيه اللي الحزن ما فارقه بيوم
    وفيه اللي انظلم وفيه اللي إنحرم
    راح نشوف بالأحداث الجايه وش صار مع أبطالنا
    ::::::::::::::::::::::
    كانت فاتن متنحه مكانها وهي بالمشغل مو مستوعبه ولا مصدقه وداليا جت معها كمرافقه وكدعم صديقه عمرها ماتخلت عن فاتن.
    الكوفيره:شو هيي الالوان اللي بدك ياها حبيبتي؟
    (فاتن مثل ماهي متنحه)
    داليا: ههه إعذري صديقتي المفهيه, اعمليلها الزهر والبنفسج وخففي الاسود بليز بحيث ما يكون اوفر
    الكوفيره وتبي تتأكد من فاتن: هيك بدك ؟
    داليا وتبتسم على شكل فاتن: قلت لك لا تسئلينها إسمعي كلامي.
    (وطول فترة التجهيز فاتن مانطقت بكلمه كانت جالسه وساكته ومسلمه للأمر بذهنها اللي يفكر بشي واحد بعد ماانتهت الكوفيره من شغلها وبأثناء ماهم ينتظروا سواق اصاله لان بدر مشغول بالضيوف , فاتن قالت: انا لازم اكنسل الموضوع كله
    داليا: وش تقصدين قلبو؟؟
    فاتن:محمد يحب وحده وراح يطلقني بعدين عشان يتزوجها, شايفه قد ايش انا ذليت نفسي؟
    داليا:أقول كان من اول مو ليلة العرس
    فاتن بعربجه:ماتفرق,ان لازم ادق على محمد
    داليا: انتي فكرتي بأمك اللي يمديها تستقبل المعازيم..
    فاتن:مااني قادره افكر باي شي غير اني بهين نفسي
    داليا: لا يافتون انتي لازم تفكرين بغيرك فكري بأبوك وموقفه مع الرجال,وش راح يقول وش راح يسوي؟؟
    فاتن:بســـــ
    داليا:لا بس ولا شي,دامنا فيها وماراح تفرق خلاص خلينا نعدي هاليله وبعدين قرري معه وش بتسوون
    فاتن:انا كارهه الوضع
    داليا:ماعليه حبيبتي عدي هالليله ,وان شاء الله يكون محمد عند وعده لك وماتدرين وش راح يصير
    فاتن وبحالة ذعر: انا اخاف انه يستغلني ,او انه يلعب فيني ويرميني بعدها
    داليا وتحاول تهديها: فتون حبي لاتفكرين بهالشكل ,ليه خايفه هو وعدك بانه ماراح يضرك,وانا متأكده انك راح تصيطرين على أي موقف ,فتون انتي قدها
    "حاولت فاتن ماتفكر ومسكت بقوه يد داليا"
    :::::::::::::::::::
    في جده
    انين:وبعدين فوازي لا تحرجني
    فواز:ياحبي لازم اشوفك ماتعرفي ليً كم يوم ماقدرت انام ,شوقي لك خلاني ما اذوق الراحه,ريحيني شوي
    انين: قلت لك تعال اخطبني,حتى انا حبيبي ميته عليك
    فواز:يعني يرضيك اخطبك واختي في العده
    انين:حبيبي والله مو قصدي انا عاذرتك بس انا ما اقدر اقابلك قبل الزواج, وكمان ورا اهلي
    فواز:يعني مابتثقي فيني ياانونه؟
    انين:فوازي لاتقول كده والله حزعل منك, بس انت ترضاها لأختك؟
    فواز:دامو حيخطبها ويتزوجها عادي,ايش المشكله؟
    انين:لأ ياحبي مو كل الناس زيك طيبه.
    فواز:خلاص راحتك
    انين:زعلان صح, بس حبيبي والله ما اقدر
    فواز: قلت لك خلاص انين راحتك
    انين:طيب انا حقفل ولما تروق كلمني اوكي
    فواز:خلاص سلام
    انين:باي .
    (لفت انين وراها ولقت..
    سميره وحاطه يدها على خصرها: ماشاء الله مين دا ياست؟
    انين ودب الخوف بقلبها: هااااااااااااا, انتي من متى هنا؟
    سميره: سمعت كل شي, مين دا اللي بتكلميه؟
    انين وبترجي: والله ياسميره كان جاي يخطبني بس اختو مات زوجها , الله يخليك لاتقولي لخميس
    سميره وبان الخبث بوجهها: اها اجل حيتزوجك وانفك ,وربي يوم المنى
    انين: عشان كده لاتخربي الموضوع لاتقولي لخميس
    سميره: ايش كان يبغى منك تقابليه؟
    انين: ايوا زعل بس برضوا ماراح اقابلوا لاتخافي
    سميره وتقرب جنبها:ايش انتي تبغي تضيعي الرجال ولا ايه؟؟ اسمعي يبغي يقابلك لاتزعليه قابليه انا حغطي عليك ,بس اهم شي لا يزعل ماصدقنا.
    انين وبتشكيك: يعني عادي اقابلوا؟
    سميره: ايوا ياغبيه عادي, بس اهم شي بمكان عام فاهمه
    انين: خلاص حدق افرحوا وحقولك متى حقابلوا
    سميره وهي تلف بتطلع من الغرفه: اف مابغيت افتك من وجهك.
    ::::::::::::::::
    خلود وجارح
    خلود: جارح الله يخليك غير رائيك
    جارح: قلت لك عقاب لك مافي روحه
    خلود: جارح الله يخليك دي بنت خالي كيف ما احضر عرسها وانا جنبها
    جارح:لأ وحده مثل هالفاتن مفروض تقطعين علاقتك فيها, مو هي اللي تملا راسك بالكلام الفاضي
    خلود: حرام تظلمها انت داك اليوم يوم دخلت وانا اكلمها كنت قاعده
    افض فضلها انا متعوده على دا الشي من يوم كنا صغار
    جارح: انا سامعها بإذني تقولك إشتكي لأخوك
    خلود: ماقالت كده عليك تقصد اشتكي لوا عن زوجتوا باللي قاعده تسويه بأختي انين, هذه مليون مره اقول لك اياها
    جارح: شوفي.. لا إنتي رايحه ولا جايه وادخلي سوي لي قهوه بسرعه
    خلود: والله ياجارح مستعده اعمل اللي تبغاه بس خليني احضر العرس والله انك فاهم فاتن غلط
    جارح: اللحين بتسكتين وتسوين اللي قلت عليه وله لأ؟
    خلود: ...
    جارح: ما سمعت؟
    (خلود من الخوف من صوته العالي وعيونه اللي حمرت رضخت و قالت: طيب.
    :::::::::::::::
    الزفه
    لا إله الا الله .. لا إله الا الله..
    وش هالنهار اللي طلع والليل توه يالحظور
    وش هالصباح اللي بدا والشمس والدنيا ظلام
    لا لا ابد ماهو نهار ولا صباح انشق نور
    هذه عروستنا البهيه مقبله والليل شمس
    . . . .
    الأضواء كلها موجهه لفاتن..الكل يناظر لجمالها ,الكل اشاد برقة ملامحها وسحر هدوئها بغض النظر عن مشيتها المرتبكه بسبب الكعب العالي..
    اللي حاسدها واللي يتمنى يكون مكانها واللي فرحان لها من كل قلبه... بس محد يدري ان بداخل فاتن خوف من ايام غامضه وزوج ماكلمها الا مرتين ويعتذر فيها عن طريقة زواجهم وكأنه يبي يوصل لها انه ما يبي منها غير الاسم اللي يسعد امه..
    كل خطوه تخطيها فاتن كانت اثقل من اللي قبلها وماصدقت انها وصلت لكرسيها,, إلا تولعت الانوار وأشارت الموسيقى انها زفة العريس...
    انفك الباب ودخلت اصاله ماسكه يد محمد ورافعه راسها
    إبتسامتها تحولت لضحك من الفرح دموعها أختلطت بصوتها وهي تزغرط لأنها حققت حلم كان ودها به من زمان
    ناظرت فاتن لأصاله وحست انها سعيده لها بس مو لنفسها
    كل خطوه يقرب فيها محمد فاتن ترتجف أكثر .. وكل ماقرب محمد من فاتن زاد إرتباكه وندمه إنه طاوع امه وكثر عدد الضحايا وهو السبب.
    (على اول طاوله ..بعض صديقات فاتن)
    سمر: ياحلو فتون ماكنت اتوقع هالعربج بتصير كذا
    داليا: اهئ اهئ عطيني منديل امسح دموعي لاتشوفني فتون وتزعل
    سمر: ههههههها
    داليا: يوه سمور وش يضحك؟
    سمر: كيف تشوف وجهك او تعرفك وانتي بهل لثمه وبين كل هالصبايا؟
    داليا: إي صح طيب برضوا انا فتون تعرفني على طول..اهئ تعرفين انا مختاره لها الوان المكياج وش رائيك؟
    سمر: ههههههاي والله ماعرفت انتي تصيحين وله تمدحيها وله تمدحين ذوقك ههههاي
    اماني صديقتهم: اقول بنات, وش فيه ذا شايف نفسه وجع
    داليا: عاتي وش تبونه يسوي
    سمر: ممكن يكون متوتر
    فوزيه: بنات والله مو هينه هالفاتن عريسها يجنن
    سمر:إي والله يخقق خقاق مخقوق بالقشطه
    (فطسوا ضحك البنات مع ان اول مره يقابلون فوزيه بس هي تدخل مع الواحد على طول)
    ::::::::::::::::
    على المنصه اصاله مسكت المكرفون وقالت:
    لكل من حظر كل الشكر انه شرفني وجا يفرح معي بأول فرح لي وان شاء الله الافراح بعدها كثير.
    بس ابيكم تعذرون العرسان فاجئتهم بحجز الطياره الساعه وحده فبعد هالرقصه اللي بيرقصونها وبرضو مفاجئه راح يطلعون على طووول على الماطار فعذرا لصاحبات فتون اللي مابيمديهم يسلمون عليها
    (هذه هي اصاله حبوبه متواضعه تحب تاخذ القرارات بمزاجها وكونها ماهي كبيره بالعمر تحب حركات الشباب والفله وهذا اللي خلى فتون تحبها وتعاملها مثل اختها من غير كلافه
    نرجع للخبر اللي قالته اصاله.. فاتن فتحت عينها ودخلت الاكسجين لخشمها من القهر والموقف اللي حطتها فيه اصاله
    اما محمد يعرف حركات امه فإبتسم على الموقف وعلى ارتباك فاتن اللي بان عليها
    إشتغلت اغنية "على بالي حيبي..اغمرك مااتركك"
    وإنطفت الأنوار مسك محمد يد فاتن وقربها له وحط يده اليسار على خصرها وقرب من إذنها وقال:
    أسف على فعايل امي بس أرجوك لا نحرجها قدام الناس, بلعت ريقها فاتن وتصلب جسمها ,وحست ان محمد يوديها يمين وشمال بجسمها المخدر
    اما البنات يوم شافو محمد يساسرها .. فهموا الموضوع بتحريفهم و..
    اريج وبأعلى صوت: ياهوووووووووووووووو اموت انا حركتـــــــــــات
    داليا: وصــــــــــــــ (تصفر خخخ)
    سمر وبصوتها الدافي: ام الرومنتيك ماأقدر انا ما قدر
    أماني:فتون فتون.. هوهو
    والكل قام يصفر ويصفق وخربوا الأغنيه والهدوء اللي كان
    وصار كأنهم بملعب من صديقاتها الباقيات واللي جايين متأخر.
    "وهالموقف حقيقي"
    (واللي كان يحسب ان محمد شايف نفسه تغيرت النظره عليه انه رزين ويوم ابتسم بان انه حبوب وفيه من اصاله الكثير
    اما محمد يوم شاف ان ملامح فاتن زادت ضيق, قرب من امه حب راسها واخذ فاتن وطلع على الماطار
    :::::::::::::
    ثاني يوم
    الساعه اربعه العصر
    الام: يابدر قوم الله يهديك الساعه اربع,, مو تقول عندك شغل
    بدر: يمه خليني انا الى الساعه ثمان وانا اودي واجيب,ما ني رايح خليني اقوم براحتي
    الام: كيفك,مو تقول انا ماصحيتكك
    بدر وهو مغمض عينه: يمه لحظه,دقيتي على فتون
    الام: دقيت وماردت ,بس لقيت اتصال منها ورساله تقول انها وصلت بالسلامه.
    بدر: الحمد لله يله قفلي تكفه الباب.
    ::::::::::::::
    ماليزيا
    (فتحت عينها فاتن وما شافت شي من الظلام ظلت على ماهي اللين تذكرت ان امس كانت ..حفله وجزمه بكعب بغت تطيح بسببه مرتين,وفستان ابيض وصديقات يصفرون .. قامت فزت من مكانها يوم تذكرت امس عرسها مشت تتخبط اللين وصلت الجدار ولقت النور ولعته
    حاولت تركز اكثر وتهدي تفكيرها وان امس كان حقيقه مو حلم ..
    وقفت مكانها للحضات ثم شافت السرير فحاولت تغمض وتفتح وتمسح بييدنها عيونها وركزت وشافت محمد كان نايم بنفس السرير وناظرت نفسها بسرعه وحاولت تتذكر وش صار امس وانها من يوم ركبت الطياراه هي تناظر محمد ومحمد يناظرها وكأنه في كلام كثير ولكن مااحد تجرأ بنطقه ,وعلى طول المسافه الا انه ولا احد فيهم قدر ينام وماصدقوا وصلوا الفندق رمت نفسها فاتن على السرير ولا حست بشي .. وهدت اكثر يوم شافته بثوبه وحتى جزمته مافصخها..
    شافت الساعه لقتها "اربع" ومع ذلك ظلمه ثم تذكرت ان الفرق بين السعوديه وماليزيا خمس ساعات يعني الساعه عندهم 8الليل دخلت خذت لها دش سريع ولبست بنطلونها المفضل وبلوزه وصلت
    وترددت بس قربت عند محمد عشان تصحيه يصلي اللي فاته)
    فاتن: احم..محمد
    محمد: ...
    فاتن:محمد
    محمد وهو نايم:هممممممم
    فاتن:محمد قوم صلي
    محمد:اشششششششش
    (حطت يدها على خصرها بملل ,وعرفت انه مابيقوم الا بطريقتها الفعاله مع بدر..
    تخيلوا ..هــــــــــــــدوء ونور طفيف ونوم عميق وفاتن بأعلى صوتها :صـــلاة صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاة صلاة
    قام محمد مفجوع يقول : ها..وش..إيش..ااا كم الساعه
    فاتن: قوم صل الساعه تسع الليل
    محمد ضبط قعدته ويحاول يستوعب المكان اللي هو فيه وفاتن اللي قدامه ,,وليلة امس الطويله.
    :::::::::::::::::::::
    داليا عند سمر
    سمر: شفتي كل مادقيت عليها تقفل بوجهي قليلة الحيى
    داليا: هههاي والله شكلها عملتها وله ليه ماترد ..اخ ان كيدهن عظيم
    سمر:هههاي , مهيب هينه هالفتون
    داليا:الله يهنيها
    سمر:امين
    داليا:أي صح تعالي هنا وش عندك تدقين من الصبح تعالي وتعالي ها عساه خير
    سمر:اه يادالي كنت بروح فيها
    داليا:يوه ليه وش فيه؟
    سمر:امس تدرين رجعنا من العرس على ثلاث الفجر , امي راحت تنام وانا من البثاره قلت خلني اروح المجلس واتفرج على اعادة المسلسل
    داليا:طيب وبعدين!!
    سمر:مو هنا الداهيه , ما قالنا اخوي ان ولد خالتي بيجي من الباحه
    وينام عندنا
    داليا:هههههها لاتقولين كان بالمجلس
    سمر:اسكتي بس دخلت وقلت ماراح اولع النور عشان ابوي مايدري اني صاحيه ويسوي لي سالفه
    داليا:هههها وبعدين!!
    سمر:والله قاعده اتفرج ومندمجه ولا انتبهت ابد ويوم خلص المسلسل ما سمعت غير صوت اشتقت له
    داليا وهي فاتحه فمها:ها
    سمر وهي سرحانه بالحروف اللي تنطقها: صوت دافي من زمان عنه,وقال بهمس وهو عند إذني ... إشتقت لك
    داليا:تؤتؤ
    سمر:وانط لك ذيك النطه اشوه محد سمعني وانا ازعق..
    داليا بحماس:اف وبعدين
    سمر:مسك فمي وقال: انا جابر .. "الله دخيلك جسمي كله رجف"
    داليا: وبعدين؟
    سمر: يا اختي مجنون..
    داليا: ليه وش سوه؟
    سمر: كان مستغل صدمتي وقربني له و
    داليا فتحت عينها:يوه وإيش؟؟
    سمر وتحط يدها بجيبها:باسني
    داليا:يوه وش فيك انهبلتي انتي وياه؟؟
    سمر:مو انا صحيت بعدها من التناحه اللي انا فيها دفيته ومسكني ولولا خوفه من اني ازعق واهلي يقومون علي كان يمكن اللحين علوم
    داليا:ياالله, قلت لك يا مجنونه لاتردين عليه , شفتي كيف تمادى
    سمر: احبه يادالي احبه ,والله مو بإيدي
    داليا: يامجنونه تخيلي انه متهور امس وش كان راح يصير؟؟
    سمر: والله يادالي قاعده افكر لو فعلا كان اعتدى علي
    داليا:انتي لازم توقفينه عند حده
    سمر:اه ..بحاول
    داليا:سمور حبيبتي انتي لازم تنهين الموضوع مو تحاولين,هو لو يستاهل بقول اوكي,,لكنه انسان ماقدر يتمسك فيك
    سمر:امه السبب مو هو
    داليا:يعني هو ماكان يقدر يقول لأمه لأ,او حتى يقنعها بأسلوبه؟؟
    سمر بضيق:حاول
    داليا:صدقيني كان بإمكانه يحاول اكثر
    سمر: خلاص دالي لاتقهريني زياده
    داليا:طيب ,وشلون راح تتصرفين؟؟
    سمر:ابد بغير شريحتي ولو حاول مره ثانيه يزعجني بعلم امي وهي تتصرف
    داليا:الله ستر هالمره,عاد انتبهي ..كلنا نبي حب بحياتنا وكلنا نبي نسمع كلمه حلوه واحساس بالأهميه بس عاد مو لهذا اللي تزوج ولا قدر يتمسك فيك ويقنع امه بدل ماهي تجبره يتزوج غيرك
    سمر:الله يسامحك ياخالتي ,تكفه خلاص يادالي
    داليا:اه ياربي كلنا انجرحنا وتألمنا والسبب الحب.
    :::::::::::::
    ماليزيا
    الصمت كان حوار طويل بين محمد وفاتن ,,ماصدقت انه عرض عليها يتعشون بره كانت قبله وتسبقه عند الباب ,,وواصل الصمت الموقف الا بعد العشاء
    قال محمد:فاتن
    فاتن لأول مره تناظره من اول ما قعدو: همم
    محمد وكأنه ماصدق يفتح فمه: هذه اول مره بحياتي اقعد كل هالفتره وانا ساكت ,تدرين انا حتى يوم اكون قاعد لحالي اسولف مع نفسي
    (إبتسمت فاتن والتوتر ماليها)
    محمد:شوفي بصراحه, انا ادري ان الموقف اللي حطينا نفسنا فيه صعب لكن بإيدنا نخليه يمر علينا بسلام
    انتي عارفه قصتي , وادري بعد انك ماتبين تعرسين فودي دام السالفه كذا تعتبريني مثل بدر وننبسط لنا كم يوم قبل لا نرجع, وش رائيك؟
    (إرتاحت فاتن هزت راسها بالموافقه)
    محمد:طيب, دامك موافقه وش رائيك نروح كزنوا نشرب لنا كاسين ونظبط الدماغ ونرقص لنا شوي
    فاتن وبعربجه وقفت وحطت يدها على خصرها:وشـــــــــــــي, تستهبل انت وله تستعبط؟ وش قالوا لك عني ان شاء الله؟؟؟
    محمد وهو يناظر حوله الناس اللي عيونها عليهم: ول ول ول أعوذ بالله كل هاللسان ورا هالوجه البريئ ههههههههههههه
    (إنحرجت فاتن مـــــــــــــــره واستوعبت انها كانت مزحه بس هي طول عمرها لسانها سابقها,حمرت خدودها وصرفت قعدت تشرب مويه)
    محمد وهو ميت ضحك عليها:تراني امزح والله امزح
    فاتن:...
    محمد ويبي يطلعها من الاحراج اللي هي فيه: تدرين سبحان الله فيك شبه من شروق الله يرحمها غريب
    فاتن:اهم
    محمد:اهم..قبل شوي اللسان ياطوله, عموماً يله خلينا نقوم نتمشى شوي
    فاتن قامت على طول وكأنها ماتبي تكون بوظعيه يكون هو قدامها :اوكي
    وهم يمشون محمد:ايه ماقلتي لي للحين تدرسين؟
    (وهات ياسواليف ومحمد يحب يسولف ومن كثر ماهو ودود فاتن إندمجت معه وحطت في بالها انها قاعده مع بدر فعلا اللي اشتاقت له بس بجسم ثاني ,وبدت ترتاح وبدت معه بالسوالف وهم رجليه ,ماحسوا لا بالوقت ولا التعب والإحراج.. بدا يخف عنهم)
    ::::::::
    اما بالرياض
    جارح وخلود
    جارح:يله يامره ,حطي الغدا
    خلود بخوف:ماسويت,دحين داخله المطبخ
    جارح: وليه خير وش عندك يدك مكسوره ماتسوينه من بدري؟؟
    خلود:راحت علي نومه, ومعبال نضفت البيت والحوش وكمان الطيور والحمام حقتك حطيت لها اكل ونضفت مكانهم., ما مداني
    جارح:هذا انتي فاشله من يوم خذيتك عمرك ماسويتي شي صح, وبعدين كم مره اقولك نومي بدري وقومي ثمان الصبح ها !!
    خلود:...
    جارح:ساكته مثل الجدار لا إله الا الله , طسي عن وجهي إذلفي سوي الغدا.
    (راحت خلود على المطبخ وهي ودها تفهم سبب نذالته واسلوبه معها وقعدت تحظر الغدا مغلوب على امرها ودمعتها تعود عليها خدها المورد)
    ::::::::::::
    بدر ورجع البيت الساعه 12 الليل
    بدر: سلام
    الام: اهلين
    بدر:تعشيتوا
    الاب:لا ننتظرك تشرف
    بدر: افا وشفيك يالغالي ,قالب علينا
    الام: توه ابوك يقول لازم تعرس انت عمرك اللحين25 وداخل على 26 مانت صغير
    بدر: طيب يبه للحين مالقيت اللي تدخل مزاجي
    الام: والله انا ماقصرت معك مابقى بنت حلوه واخلاقها زينه الا وخطبتها ولاشفتها قلت يمه ما ارتحت,فشلتني قدام العالم
    الاب: اقول بدر تراك مصختها عمرك قاعد يجري وانت لاكونت لك عايله ولا جبت لك ولد يشيل اسمك
    بدر: يبه ليه مستعجل تو الناس الله يهداك , يوم الله يكتب لي العرس بيصير
    الام: ايه يصير من غير عروس ممكن يصير..انت تستهبل
    بدر: ههه , اللحين زوجتوا فتون وفظيتوا لي, تصبحون على خير يالغوالي
    (وإنحاش وابوه وده يصفقه ,كان بيدخل على غرفته بس شدته رجله على غرفة فاتن دخلها وقعد على سريرها وإبتسم يوم شاف صورتها على الجدار,حب يشوف صورها أكثر وقام يفتح الأدراج وكلها فاضيه ويوم وصل للأخير لقى فيه البوم تحت كتبها خذاه وكان كله صور لفاتن وهي معاهم,بس في صوره مبين ان تحتها صور جا في باله انها مخبيتها لأنها مو حلوه , طلعها وحس نبضات قلبه تزيد يوم شاف اللي جنب فاتن" داليا وهي تضحك" فز قلبه وحس بإنكسار يوم تذكر انها مخطوبه , قفل الألبوم ورجعه مكانه وتمنى انه مافتحه ولاشافها)
    :::::::::::::::::::
    ماليزيا
    قامت فاتن ولقت انها على نفس الوضع نايمه على نفس سرير محمد فزت وقالت وهي معصبه : هي محمد هي انت قوووم
    محمد:هممممم
    فاتن: محمد محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد
    محمد مفجوع :وش فيه ها وش صار؟؟؟
    فاتن:وش اللي جابني هنا انا مو كنت نايمه امس على الكنب ؟
    محمد:الله يهديك ,هالإزعاج كله وهذه هي السالفه
    فاتن:ليه نايم معي؟
    (فتح محمد عينه لها)
    فاتن: قصدي ليه مخليني بنفس سريرك
    محمد:يابنت الناس انا جيت جنبك,لمستك, ظريتك بشي
    فاتن:لا
    محمد:خلاص, كسرتي خاطري وانتي على الكنب فقلت اشيلك ,وانتي ووين وانا وين اصلا
    فاتن:لالالا مره ثانيه لاتشيلني وانا نايمه
    محمد:خلاص توبه دامك بتصحيني بهل طريقه لونايمه بالارض بخليك
    (مسكت ضحكتها فاتن وقامت تاخذلها دش طويـــــــــــــــــــل..
    ويوم طلعت لقت محمد داخل الجناح ومعه الغدا
    محمد:يوه توك تطلعين اشوه رايح الحمام تحت وله كان انفجرت مثانتي
    فاتن مشغوله بتظبيط كدشها: ...
    محمد وهو يفك الاكياس:يله تراني طايح جوع
    فاتن وبطنها يقرقع من الجوع :يله
    محمد ويحسب انها تبع الاكل الخفيف: صراحه اعذريني ماجبت معجنات جبت رز ولحم ,نسيت اسئلك وش تفضلين
    فاتن وهي مستانسه : اممم
    مسك محمد ملعقته وبدا ياكل ,فأخذت فاتن الملعقه وهي تشوف الرز مغريها وودها تاكل بالخمس بس استحت من محمد واكلت بالملعقه وقالت: انت بامريكا اكيد ماتاكل بايدينك بس بالرياض كيف؟
    محمد: فيه سعودي مايحب ياكل بايدينه؟
    فاتن:اممم
    وناظرها محمد وهي مستاءه من الملعقه فرفع كمه وبدا ياكل بالخمس وقال:ماودك تقلديني
    فاتن وكأنها خذت الضوء الاخضر وبدت تاكل كعادتها متناسيه وجود محمد
    (وبعد ماكبسوها ناظر محمد فاتن وقال:
    محمد:تدرين, وله لالا ماله داعي
    فاتن:لا قول لاتحمسني على سالفه وتسكت
    محمد:راح تزعلين
    فاتن:لا لاتخاف انا روحي رياضيه
    محمد:اكيد
    فاتن: جربني
    محمد:كيفك بس ماتزعلين..
    فاتن: ممممم مااتوقع في شي عندك بيزعلني
    محمد: أحسك كثير على طبيعتك ,او امم اا
    فاتن :هههههههه فهمت وش تبي تقول ,انت تحس اني واحد من الشباب صح
    محمد فتح عينه:ههههههه ماكنت بقولها كذا
    فاتن:هههاي,عادي كلهم يقولون لي كذا أصلا
    محمد:بس احسك مرتاحه بشخصيتك ولا ودك تغيرينها
    فاتن: هو شي انا تعودت عليه, اختي تزوجت وانا مره صغيره ..كبرت و ماكان عندي إلا اخوي بدر, فخلاص تعودت منه العربجه على أصولها
    محمد: أجل التعامل معك مافي أسهل منه
    فاتن:اهمم , يله
    محمد:وين يله؟
    فاتن: نطلع نتمشى
    محمد:والله أحس بتخمه ما اني قادر اغسل يدي وانتي تبين نتمشى؟؟
    فاتن وماودها تقعد معه لحالهم : يله تكفه
    محمد:طيب شوي بس
    فاتن:لالالا اللحين بتقوم
    محمد:لاحول ولا قوه الا بالله , يله بس برد على الجوال
    اصاله: عمري وشلونك,وشلون فتونتي؟
    محمد:بخير عساك بخير ياام محمد
    اصاله: انت وبعدين معك قول يمه
    محمد: يمه
    اصاله: هههه الله يرجك مهبول وين بنتي بس عطني إياها
    محمد بمزح ويحاول يوطي صوته : تغسل إيدينها, يمه تدرين انك مزوجتني واحد من الشباب
    اصاله: ولد بلا قلة ادب والله لو تزعلها ان ازعل عليك
    وتجي فاتن تاخذ منه السماعه : فديت قلبك ماعليك منه اصلا هو مايقدر يزعلني وله ياويله
    اصاله: هههه لا فعلا مزوجته واحد من الشباب
    فاتن: ههههاي
    (وبعد ماسولفت معهم اصاله قفلت وهي مستغربه وشلون تعودوا على بعض بسرعه ماتوقعتها و تأكدت بداخلها ان اللي سوته صح وانهم مكتوبين لبعض وارتاحت والفرحه ماليه قلبها ودعت لهم بالتوفيق)
    قال محمد: ماعليه فاتن عندي مكالمه مهمه شوي,وبجيك نطلع
    فاتن وبدت تمل : أوكي
    وكأنها تذكرت فقالت:لحظه لحظه محمد
    محمد:هلا
    فاتن:امممم ااا في شي صغير بقول لك اياه
    محمد وقف يسمعها:تفضلي
    فاتن:إسمع انا صراحه مااحب يكون في شي يضايقني ومااقوله ما اقدر
    محمد:طيب وشهو؟
    فاتن:هو مو امر ولا فرض رائي لكن انا بطريقة زواجي منك فقدت جزء من كرامتي وما ابيك تفقدني منها اكثر
    (ناظر محمد الأرض ثم رفع عينه بعينها وبضيق قال: وش تقصدين؟
    فاتن:أقصد انت تحب وحده وتبيها شاغله فكرك اوكي انت عارف انا مايهمني لكن انك تكلمها وتتواصل معها ابد ماله داعي وهالشي فعلا يضايقني, كلها كم يوم بنقضيها مع بعض يمكن لا وصلنا الشهرين زين عاد يوم ننفصل مو بس كلمها تزوجها, بس مو وانا على ذمتك.
    (محمد بظيق قال: احم..امم لك اللي تبينه بس بعطيها خبر مابيها تفهمني غلط
    فاتن: اوكي.
    (وفعلا محمد كلم كاترين اللي تضايقت مووت بس تحب محمد وماتقدر تقوله لأ حتى لو ماكانت راح تسمع له وتنفذ اللي قالها.. بعدها لف محمد شوي على رجله يشم هوا ماوده يرجع وهو متضايق من كل شي قاعد يصير والعلاقه اللي مو قادر يستوعبها للان.. رجع وحط راسه ونام , اما فاتن كلمت اهلها وصديقاتها وهي تحس بظيقه وكسر خاطر وإذا زاد طفشك..كبر المخده وناااام)
    ::::::::::
    مكالمه من عائشه اخت فاتن لـــ
    دالي: هلا والله بريحة الغوالي
    عائشه:ههه فديتها والله لها وحشه مع ان اليوم هو الثالث
    دالي:ماتخلينيش اعيط وقولي لي اكيد عندك مصلحه
    عائشه:هههه صادقه والله انا تخيلي للان ماقدرت اعرف وش تحب فتون وايش اجيب لها هدديه
    دالي:لا داقه على الخدمه الصح افا عليك انتي بس كم معك
    عائشه: ههه انا ودي بكره امر عليك تنزلين معي السوق بيوديني بدر
    دالي:ههه لا ياحياتي بدر لا, انسي ما راح اجي معك
    عائشه:افا توك وش حلوك
    دالي: لا ياعمري بدر انا ياما سمعت عن غيرته وتهوره من فتون لالالا
    عائشه:ههه والله مالي غيره انا عمر زوجي مانزلني السوق يكرهه مووت
    وماعندي غير بدور فديته,بس لاتخافين تراه بيستحي لاجيتي معنا
    دالي:لا انا اذكره يوم جابنا من المدرسه بالثانوي تمشكل مع واحد كنت شوي واعملها على نفسي لا لالا
    عائشه:هههاي شوفي وعد راح اكلمه بس يله مالي غيرك يعرف ذوق فاتن
    دالي:اممم مع انه ما ودي لكن يله عشان عيون فتونتي
    عائشه:ههه خلاص اجل اللحين بكلم بدر ,,يله حبيبتي سلام
    دالي:باي
    "وتدق عليه"
    عائشه:سلام
    بدر: همممم
    عائشه:يوه نايم
    بدر:ياكرهي لهل سؤال, وش عندك عايشوه
    عائشه:حبيبي بدر ابيك بطلب
    بدر:اخلصي عيوش ابي انام
    عائشه:اجل بختصر ابيك بكره لو تكرمت تمر علي نمر على دالي صديقة فتون بنجيب شي من السوق ونرجع على طووول
    (من سمع اسمها قام من الفراش وقال: عيدي وش قلتي؟؟
    عائشه: والله وعد مانتأخر
    بدر:إي انتي ومين ؟
    عائشه:دالي صديقة فاتن
    بدر: ......
    عائشه:بدر تــكـــفـــه لا تقولي لأ
    بدر:بأي ساعه تبيني اكون عندك
    عائشه:ها؟؟؟
    بدر:وشفيك متى تبين تروحين
    عائشه:على خمس المغرب
    بدر: خلاص اجل ماطلبتي
    عائشه: جد؟
    بدر:ههها طبعا إبشري كم عيوش عندنا؟
    عائشه: والله ماتقصر فديتك مع انها اول مره توافق من غير ترجي ساعتين لكن هذا العشم باي قبل لا تغير رائيك.
    بدر:هههه مع السلامه.
    ::::::::
    في بيت جارح وخلود
    من كثر ما ملت من القعده لحالها خذت لها حمام سونا معتبر وتكشخت بفستان أسود وحطت مكياج الستينات من الآيلاينر الاسود والروج الاحمر الناري كانت ساحره مثل عادتها ..
    سمعت صوت باب الشارع وبعدها صوت جارح ينادي ..
    خلود:نعم نعم,يله جايه
    جارح:وين العشى؟
    خلود:ها ..انت مو قلت حتتعشى برا؟
    جارح:إي بس غيرت رائيي سوي لي كبسه
    خلود:دحين!!
    جارح:لأ بكره
    خلود: جارح بليز خلينا نطلب مــ....
    جارح:انتي ماتفهمين قايل لك ابي كبسه
    خلود: طيب "وجت تروح"
    جارح: لحظه لحظه
    ابتسمت خلود وظنت بيطلب من برا وقالت :نعم
    جارح وبعد ما تملقها قال : انتي وش مسويه بنفسك؟
    ناظرت خلود الارض بخجل وقالت: حلو؟
    جارح:ههههههههها الحمد لله والشكر مسويه فيها نجمة إغراء..هههههههه
    إخلصي علي بس تراني جيعـــــان
    (كالعاده مشت من عنده مكسور قلبها ,وراحت تطبخ بعد مادقت على انين وهي حاطه السماعات بإذنها
    انين: اهلا حبيتي كيفك
    خلود: اه يا انين انا عندي واحد عديم إحساس ولا عندو ذرة مشاعر
    انين:ههههه لاتقولي لي انوا على حالوا
    خلود:تخيلي بيعاملني وكأني حشره
    انين:ياربي اشبو دا!!
    خلود:ما اني عارفه , تخيلي زواج فتون ما خلاني اروح ,طلعه من البيت عمرو مااقترح علي حتى نروح مطعم, والرياض دي انا عايشه فيها ولا شفت حتى شوارعها
    انين: الله يعينك على الهم دا
    خلود:اه ياربي
    "دخل جارح يقول: تكلمين من؟
    خلود:انونه اكلمك بعدين
    انين:خلاص استناكي
    خلود:بأي "والتفت عليه وقالت وهي تحاول تبتسم"
    اكلم انين اختي ,اجيب لك حاجه؟
    جارح:إي
    خلود:إيش تبغى؟
    جارح وهو يحاول يألف شي: انتي دائما كذا؟
    خلود:ايش تقصد؟
    جارح وهو يعفس بوجهه :يعني هدوءك وطاعتك هذه ,وتركيبتك العجيبه
    خلود:ماني فاهمه, انا مزعلتك يعني
    جارح:اقصد ان انتي ماعندك احساس تدرين؟
    خلت خلود اللي بيدها وناضرت للأرض: انا!!
    جارح: لا وغبيه بعد
    خلود:...
    جارح:وسلبيه اكثر من أي شي ثاني
    نزلت دمعة خلود وقالت:انا ايش سوييت
    جارح: ليه لا هزئتك تبتسمين لي ها تنافقيني
    خلود:وربي لا ,بس انا ماابغى ازعل منك
    جارح:ليه عديمة احساس ماتزعلين؟
    خلود: طيب انا ايش سويت, ليه تبغى تزعلني
    ابتسم جارح بخبث وعطاها ظهره وهو طالع وقال:اظبطي الكبسه واخلصي علي
    :::::::::::::::::
    قامت فاتن الفجر وكالعاده لقت انها على السرير بس المره هذه كان محمد مو عليه بعد ماتمططت تحس ان فيها نشاط الدنيا لأنها نايمه بدري, وبعد ما اخذت لها شور لقت محمد يشرب شاي وشكله توه صاحي
    فاتن: صباح الخير
    محمد:اهلين ..صباح النور, اصب لك
    فاتن:بليز
    محمد:.....
    فاتن:......
    محمد:غريبه
    فاتن:إيش؟
    محمد:ماسمعتيني موال كل يوم
    فاتن:ههه إي صح ليه شلتني على السرير؟؟
    محمد:ههه لأن ماله داعي تنامين على الكنب , وبعدين خلك من هالجنون وقول لي لي ماودك تشوفين الشلالات اللي بكوالا لنبور قبل لانمشي على بينانق
    فاتن: ليه متى بنروح
    محمد: العصر,بس ياالله يمدينا نوصلها لأنها بعد 22 كيلو تقريبا
    فاتن :خلاص اجل خلنا نطلع اللحين
    محمد: يله بس بغير وأجيك
    (وفعلا طلعوا وفي بداية الطريق كان الصمت بيقتل محمد اللين مابدى يجر منها السواليف اللين دخلت الجو معه , وبدو ينسون الحساسيه اللي صارت لهم باليوم اللي قبله ومع السوالف مالقوا الا انهم واصلين
    إستمتعت فاتن بمنظر الشلال اللي رذاذ مويته وصلت لوجهها واندمجت بالطبيعه اللي حولها وطيبة محمد اللي يذكرها ببدر اللي اشتاقت له موووت)
    :::::::::::::
    مكالمه
    انين: هههها كل دا مو مصدق!!!
    فواز:اكيــــــــــــد, انتي خليتيني افقد الأمل اني اشوفك
    انين: ههه حتى انا نفسي اشوفك
    فواز:يوه كيف حقدر استحمل خمس ساعات قبل مااشوفك؟؟
    انين: ههههه حبيبي
    فواز:اه يا حبي انتي نعم..
    انين: ترى هي ساعه اللي بقابلك فيها ترى مرة اخويا ماراح تقدر تطلع لي عذر اكثر
    فواز:مع ان الساعه ماتسوي شي وحتمر زي الحلم لكن ماعليه الجايات راح تكون احسن
    انين:هههه مره واثق,,أي مره تانيه دي؟؟
    فواز:انتي عمرك ماخدلتيني ولا راح ترفضي لي طلب
    انين:ربي مايحرمني منك
    فواز:اموت عليكِ , وعلى نار اللين اشوفك
    انين:خلاص اجل الساعه سته تماماً استناك عند اللفه اللي بالحاره لاتتأخر بليز
    فواز:يوه إشبي مجنون انا ,حياتي انا قبل الموعد بساعه حكون واقف استناكِ
    انين:ههه خلاص حبيبي اشوفك,باي
    فواز: اه الله يصبرني مع السلامه ياحبي.
    :::::::::::::

    داليا واللي حيصير بالسوق.... جارح والعذر الجديد.... عربجة فاتن وجنون محمد... انين واللي منتظرها



    _





    بِكذا اتوقفْ عن تنزيل البارتاتْ اليُوم ,
    لنّا لقاء بُكره إن شاءالله ( ).


  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    الفصل الخامس

    بدر: يله عيوش ساعه منتظرك
    عائشه: يله طلعت... السلام عليكم
    بدر: هلا والله ..هلا ومرحبا
    عائشه:هههه ماشاء الله المزاج فل اليوم, ووش هاالكشخه ها مدلع نفسك
    بدر بإستهبال: ههه اذكري الله
    عائشه:هههاي, جد وش هالكشخه,انت ماتلبس الثوب الا بالشغل غريبه وشماغ بعد
    بدر: وش فيك عيووش ماعندك سواليف اليوم؟.. هه مو ذا بيتها
    عائشه:إلا هو..بدق عليها,,
    الو ها دالي جاهزه..هههههههاي اوك حياتي.
    بدر: وش يضحك؟
    عائشه:تقول انا عند الباب,تراها تخاف منك
    بدر: مني!!!
    عائشه:اص اسكت جت
    دالي: سلام
    عائشه: اهلين,وعليك السلام, وشلونك يابنت
    (دالي بجرائتها..تمام انتي كيفك!! ووينك يالقاطعه مو كفايه اختك اللي عطتني اشكل
    عائشه:ههههه ياحبيبتي اختي اللحين بالعسل جعلك تجربينه
    دالي: ههههه,إن شاء الله
    عائشه: إلا متى زواجك
    دالي: أي زواج
    عائشه:زواجك بلا استهبال
    داليا: ليه ماقالت لك فتون اني فكيت الخطبه؟؟
    (بدر بعد هالجمله قعد يسب فاتن بنفسه لأنها تدري انه حاط عينه عليها ولا قالت له انها فاكه خطبتها...
    وقعد بعد كذه ساكت بس يبي يسمع صوتها وضحكتها اللي ذاب فيها)
    :::::::::::::::::
    في جده
    انين وقلبها يدق بالثانيه مية دقه بس طمنتها سميره انها راح تشغل خميس بحيث ماراح يحس انها مو موجوده وطمنتها انها بتدخل معه الغرفه وبينامون وعطتها مفتاح للباب عشان تطلع وتدخل لا رجعت ومااحد يحس بها.
    وبس جت الساعه خمس لبست انين عباتها وطلعت تمشي على اطراف رجلها وتناظر حولها يمين وشمال
    البيت هدوء حتى عيال سميره قالت لها بتنومهم طلعت المفتاح وحاولت تفتح الباب ماقدرت من الخوف ..
    حاولت مره ثانيه وطاح المفتاح على السيراميك وطلع صوت هنا انين بدا جسمها كله يرجف..
    خذت المفتاح وحاولت تهدي من روعتها وفتح معها فطلعت وقفلت وراها بكل هدوء..
    وبس طلعت قامت تمشي بخطوات كبيره لين وصلت عند سيارة فواز, فتح لها الباب ومن كثر الخوف مو قادره تاخذ نفس عشان تسلم..
    فواز: يا هلا وغلا بالحب كلوا
    انين: كيفك
    فواز: مشتاق لك ومشتاق شوفتك وصوتك اه يالله مااني قادر أصدق, الحب معايا؟؟
    انين وتحي بخجل: تسلم
    فواز: اه خلاص مااقدر ابغى اشوفــــــــك,إيش رائيك نبدل المكان اللي متفقين فيه ونروح لمكان هادي
    انين: حبيبي لأإحنا اتفقنا نروح مطعم الــ..
    فواز: خلاص زي ماانتي حابه, والله ولاتزعلي.
    انين:تسلم لي يارب
    فواز: وانا اقدر ازعل انونه, عطيني إيدك ابغى اصدق انك جنبي
    انين: نو أستحي
    فواز: حبيبتي طيب تكلمي اغى اسمع صوتك
    انين وربكه: ايش اقوول؟
    فواز:اممم قولي لي قد ايش تحبيني مثلا
    انين: تؤ تؤ وبعــــــــدين فوازي
    فواز: كل دا حيى ..انا حبيبك وبكرة النهار حصير زوجك
    انين وهي تلتفت له: متى؟
    فواز: صدقيني ياقلبي نفسي اخدك من بيتكم اليوم قبل بكرا س انتي عارفه وضع بيتنا
    انين : صدقني ماعيه ضروفك,,لكن حابه اتاكد انك صادق وماتلعب علي
    فواز: ياحبي لو تعرفي مقدر حبي ليك ,وتشوفي قد ايش شاغله بالي ,وكيف مخليه كياني كلوا مقلوب لأنوا بيتمناك ,,ماكان قولتي الكلام دا
    انين:حبيبي لاتزعل,لكن انا ماابغى شي من الدنيا دي غير زوج يستر علي ويحبني ويعوضني الجفى اللي عشت فيه حياتي
    فواز: حيصير.. صدقيني ياحبي حعوضك على كل شي ,وحتقولي فواز قال
    ابتسمت انين وقالت: ماني عارفه بس احس انوا اللي بسويه غلط,وحاسه انوا في شي سيئ حيصير
    فواز:حبي وانا معاك لاتفكري بالسيئ ,فكري بالحياة الحلوه والحب والزواج
    ::::::::::::::::
    السوق
    بدر: يله وصلنا
    دالي مقربه من عيووش وتقولها بصوت واطي: عيوش قولي له ينتظرنا بالسياره ماله داعي يمشي معنا
    "بدر سمعها وقال: انا ماكنت بنزل معكم بس ماادري ليه حابب اشوف
    وش الاشياء اللي تشدكم يالحريم بالسوق ,يله بسم الله
    عيوش وغير تصديق:هههه من جدك بتنزل!! خلاص انتظرنا ربع ساعه ماراح نتأخر مانبي نتعبك معنا
    بدر بإبتسامه: لا تعبكم راحه يله
    "قامت دالي شالت الرميه اللي حاطتها على لثمتها عشان تشوف زين,وطبعا بدر شايفها فقرب جنب عيوش وقال :وشفيها ذي انجنت خلها تغطي وجهها وله قسم ترجعون اللحين
    عيوش: يووه يابدر حنا وش دخلنا اهلها وراضيين
    بدر: دامكم نازلين معي تحترمون انفسكم وله خلي اهلها ينزلونك
    عيوش: اف بدور دائم تحطني بمواقف محرجه
    "ومعبال قربت عيوش عند دالي إلا تلف وتدخل المحل وتقول بصوتها العالي وبجرائتها المعتاده"
    دالي: واااااااااااااو يجنن يامحمد في أكبر من هالصندوق؟؟ هذا صغير مره كأنه بيت سنجوب
    البائع: ههه لا هزا مافي كبير بس اجي هزا حجم في شكل ساني ابغى شوف
    دالي بحماس : ايه ورني
    عيوش: انتي يالمجنونه وش تبين بالصندوق
    دالي: مو تبين شي يعجب فتون؟؟ خلاص خليها علي بظبطك اصبري
    البائع: شوف هزا صندوق افتح في يطلع ميوزك
    بدر: لا ادخل بخشمها عشان تفهمها احسن ,لأنها هنديه مثلك ماتفهم
    "قامت دالي مستغربه تناظر بدر وتناظر لردت فعل البائع وهي متوتره من بداية الجنون اللي سمعت عنه من فاتن"
    عائشه: بدر الله يهديك وش صار
    بدر: خلاص لايكثر انتي وياها صندوق وما صندوق وتشرح له ويشرح لها شوفيه عجبك خذيه ماعجبك مو لازم هالسوالف خليه وامشي
    دالي: لو سمحت لاتتكلم معي بهالإسلوب
    بدر: وشلون تبيني اتكلم معك وانتي كاشفه ذا الوجه ومغطيه خشمك كأنه
    فيه عيب جد ماباقي الا هو اكشفيه احسن
    دالي: وانت و"بس خافت تكمل ردها وبعدين تورط بالرجعه فقالت"
    لو سمحت رجعني بيتنا
    عايشه:يله مشينا يلعن ابوها هديه صرنا فرجه قدام العالم
    "وطول الطريق دالي ماهي قادره تتمالك دموعها وعيوش من الاحراج ساكته اما بدر يوم يسمع شهقاتها يندم انه تهور وما قدر يمسك اعصابه..
    وماصدقت عيوش انههم وصلوا لبيت دالي ونزلت وانتظروا اللين دخلت
    بيتهم وقالت: انت وشفيك انجنيت؟؟
    بدر: ليه انجنيت مو قلت لك خليها تغطي وجهها ,وش تحسب حنا ببلاد بره
    عائشه:انت شفت انه ماامداني اكلمها, وبعدين انت وش عليك فيها ؟؟
    بدر:انا كذا انسان الله خالقني اغار وهي مثل فتون وشلون تبيني اسكت
    عائشه:يااخي بالذوق تكلم او انا عطني مجال كنت بكلمها لكن انت ابد مالك حق لا انك توجهها ولا تتكلم معها بهالطريقه ولا قدام الناس بعد وليت بصوت واطي الا مثل المهبول
    بدر:اقول احترمي نفسك عيوش مو لانك الكبيره تغلطين
    عائشه:لا حول ولا قوة الا بالله كأني قاعده اتكلم مع بزر
    بدر: عيوش اتعوذي من ابليس واسكتي
    عائشه: مابسكت قسم اللي سويته بالبنت مو بس محرج لا تصرف وقح وفيه تعدي على كرامتها بعد
    بدر: اف استغفر الله العظيم
    عائشه: أي تأفف خل بس فتون تدري انك مهزء صديقتها وتشوف كيف
    بدر:عيوش الحمد لله هذا بيتك تفضلي
    عائشه: الله يسامحك بس اللحين بأي وجه بكلم البنت الله يسامحك,سلام
    ::::::::::::::::
    جارح وخلود
    جارح:يا خلود خلود
    خلود بروقان:نعم حبيبي
    جارح وتلعثم:ااا وين شماغي؟
    خلود:جاهز حبيبي اهوه
    جارح:إيه ماشفتَه..
    خلود وجت قبال جارح:حبيبي ممكن طلب
    جارح: اا ها ,وش تبين؟
    خلود:عمري ودي اتمشى معاك الله يخليك
    جارح وهو يظبط شماغه:مو فاضي بعدين
    خلود حبيبي الله يخليك انا للدحينا ماشفت الرياض,حتى بيت عمي مارحت لهم ولا مره
    جارح: هم مايبونك ولازاروك , ليه تبين هم؟
    خلود: انت دائما تقول انا ما احب العزايم ولا الناس,كيف تبغاني اعزمهم غير كده كانوا مشغولين بزواج فاتن
    جارح: لايكثر مافيه
    خلود وبضيق: تؤ..خلاص..راحتك
    جارح: يله سلام
    خلود: لحظه لحظه..(وقربت منه )وبدلال قالت :جارح
    تلخبط جارح وهو مستغرب قربها منه و قال: ها
    خلود: انا فيني شي مو حلو,انا ما اعجبك؟تتضايق مني بشي قول لي
    بس حبيبي الله يخليك لاتعاملني كده
    (جارح مثل العاده يصرف فقال: وخري اللحين وبالليل يصير خير
    خلود: لحضه ماخلصت
    جارح: لأمو وقت تفاهتك عندي شغل وخري.
    :::::::::::
    جده
    فواز وانين
    (وصلوا للمطعم..
    واول مادخلت انين حاولت ترتاح,,وابتسمت لانها اخيرا بتقعد وتشبع عينها من زوج المستقبل)
    فواز:ياحبي يله وريني وجهك
    انين:ههه استحي
    فواز:يله انتي بالزاويه محد حيشوفك غيري
    انين بعفويه:استحي
    فواز:يله انونتي مو معقوله ,والله حتزعليني
    انين:لا حبي إلا زعلك ..
    فواز: حرام عليكِ,كل الجمال دا وما تبغيني أشوفوا
    انين:هه لاتحرجني فوازي
    فواز:اه حبي انا لازم اقول لأختي ما حقدر استنى اللين تخلص العده كامله
    انين:لا حبي , إيش حيقولوا عليَ اهلك,لا حبيبي خلينا نستنى كمان شويه
    (قرب فواز جنبها وقال: بس انا ما اقدر أقاوم لا صوتك ولا حبي لك ولا حتى اشوفك وانتي مو من نصيبي ولا أقدر أتنفسك ولا..
    ما مداه يكمل إلا وجا عليهم واحد عيونه كلها شرار والغضب راح يفجره, وبس شافته انين دموعها قامت تنزل من غير تحكم وحاولت تتخبى ورا فواز بس خميس كان اسرع منها ومسكها من شعرها وقال:
    مين دا يافاجره هاه والله لأقتلك يابنت ال..
    انين:خميس دا حيخطبني أي الله يخليك خلاص عورتني
    خميس: ياصايعه هوا فين انا بس مسكتك جرا زي الأطفال ياضايعه ,قدامي البيت والله لأقتلك
    ::::::::::::::::::::
    ماليزيا
    طلع محمد من فتره وقال انه بيروح يزور زميل له سنين ماشافه..فقررت فاتن تتابع لها فلم ,الا وشافت فلم هندي مع انها ماتحبهم لكن تحمست معه ويوم جت الاغنيه قامت تقلدهم بعربجه وهي تضحك..
    بهالوقت بالظبط دخل محمد وهو يكتم ضحكته على حركاتها اللي مافيها وجه شبه بينها وبين اللي بالتلفزيون,,ويوم قامت تصفق ماقدر يمسك ضحكه محمد وضحك بصوت عالــــــــــــــــــــــــــي وانتبهت له فاتن
    وحست بالإحراج وقامت تحك شعرها
    محمد:هههههههههههههه قسم بالله انك عجيبه
    فاتن وتصرف:أي صح كلهم يقولون
    محمد وزاد ضحكه:تد هههههههههههههه تدرين
    فاتن وهي تظبط لبسها:ها
    محمد:ماتوقعت انك رهيبه لهالدرجه
    فاتن:والله ماادري انت تمدح وله تذم المهم,,انا جعت
    محمد:والله طبيعي ماشاء الله بذلتي مجهود
    فاتن وتحسه يزيد بإحراجها:يااخي انا ماكنت ارقص,كنت اسوي رياضه
    محمد:هههههههههههههه ايه صح
    فاتن: يله
    محمد:وين
    فاتن:قلت لك جيعــــــــــــانه
    محمد:ههههههه اوكي يله,بس انتي بتطلعين من غير عبايه
    فاتن وتناظر بنفسها:ايه صح "وراحت المرجوجه تلبس عباتها"
    محمد ويرفع صوته:بسرعه لأننا بنرجع بدري ننام بكره بنروح بيانق
    ::::::::::::::
    جده
    بيت خميس
    "بعد ماظرب خميس انين وخلى خشمها ينزف,ومو قادره تقوم على حيلها أخذها للمخزن وقفل الباب عليها وقال: والله ياسميره لو تفتحي لها الباب لأدخلك معها فاهمه
    سميره: طيب ياقلبي بس اهدا لا يجرا لك شي والله ماتستاهل انك تعصب
    يله خلينا نطلع اسوي لك كاسة نعناع تروق دمك
    خميس: انا بس ابغى افهم كيف جتها الجراءه تطلع ومن متى بنت الك..
    بتقابل الرجال,الله ياخدها وارتاح
    سميره: والله ياحبيبي انا ماتوقعتها تعمل كدا!!! وانصدمت مره
    خميس: ياليت اني ماسك الحيوان اللي كان معاها والله كنت حدبحوا
    سميره: حسبي الله عليه ,لكن ياقلبي الله يستر
    خميس: من إيش؟؟
    سميره: لا اا اممم
    خميس: ايش تكلمي انتي التانيه لا ترفعي ظغطي
    سميره: يعني ان شاء الله الموضوع بس انها تقابل مو امم يعني
    خميس: معقوله تكون عملتها بنت الــ...
    والله لأدخل اقتلها
    ""انين سمعت القفل ينفتح وشافت خميس قامت تستجمع صوتها اللي خانها وهي تقول: خلاص الله يخليك لاتظربني تاني
    خميس: قولي لي انتي ايش بتعملي مع الرجال ها؟؟
    انين: والله دي اول مره اطلع مع شاب اصــلــ
    خميس: ياحيوانه لا تكدبي والله لأربيك من اول وجديد
    "وبدا يضرب فيها مثل المجنون وكل مازادت صراخ والم كل مازاد ضرب وعنف اللين ماطاحت انين بالأرض من غير ماتتحرك, رفسها وطلع وخلاها."
    ::::::::::::::::::::::
    صباح جديد صباح غير
    صباح ماليزيا ..
    الجو الحلو..والأمطار ..وخفة الدم ..والمواقف العوجيبه..
    صباح بياننق..
    فاتن: واو ليت ربع هالطبيعه بالرياض
    محمد:هههه,احلمي احلمي احلمي
    فاتن:طيب اللحين وين بنروح؟
    محمد:شوفي يقول السواق ان فيه حديقه للطيور وحديقه للفواكه,وبعد فيه حديقه للقرود ,وفيه للفراشات ووش بعد نسيت اااا
    فاتن:اممم لا فراشه تجيني يمين ووحده شمال لالا ماابي
    محمد:تخافين من ايش من فراشه؟؟
    فاتن:ههه وليه تناظرني كذا مو خوف بس انا خليني اتسلق جبال وانط من ارتفااع لكن لا تقلي حيوانات وباللذات الصغيره,ليه ماادري لكن مااحبها
    محمد:من جد انتي غريبه,قولي لي وين طيب حابه نروح؟
    فاتن:نروح حديقه الفواكه وليه لا
    محمد:خلاص اجل ننزل اغراضنا الفندق ونروح نتغدا بها سمعت انها تقفل الساعه ست المساء
    "وترد فاتن على الجوال"
    فاتن: وه وه فديت اللي داق علي
    بدر: وشلونك فتونتي؟؟
    فاتن:مشتاقه لكم مووووووت
    بدر:ههه والله ان البيت ممل من غيرك انتي ووجهك,حتى البليستتيشن من يوم سافرتي مااني خلقه
    فاتن:ههههه وه فديتك لا تخليني اصيح
    بدر:ههه ماقلتي لي وشلون حجابك انتي بعد
    فاتن:هههه انا بعد!! ليه من غيري تسئله تغطيتي وعسى حطيتي ذا الاحمر والازرق هههههاي
    بدر:اقوول بلا ثقالة دم
    فاتن:شوف أي ماغطيت وجهي بس والله حتى كحل مااحط
    بدر:..
    فاتن مزح ولاتبي تسمه تهزيئ: يااخي مالك دخل تراني تزوجت
    بدر:...
    فاتن:بدور وش فيك؟؟
    بدر: اسمعي..انتي تثقين فيني صح
    فاتن:اها
    بدر:وتعرفين انا مو راعي بنات وهالكلام الفاضي صح؟
    فاتن:اها وين تبي توصل بالظبط؟؟
    بدر:صرااحه انااا
    فاتن:اها؟؟
    بدر:انا ابيك بخدمه
    فاتن:يوووه وبعدين بدور قول وش تبي يلعن ام اللي يردك ياشيخ امر وشفيك محتاس!!! بدور ترى انا فتونه اعين واعاون ههههههههههاي
    بدر:هذا العشم انا مالي غير الله ثم اخوي فواز
    فاتن:ههه انا فواز طيب شف من يخدمك يله احط
    بدر:ههه وش ااحط من جد ابيك تعطيني رقم صديقتك
    فاتن: نعم نعم نعم !!! إنت انهبلت وله انجنيت؟؟؟
    بدر:توك تمدحين نفسك اعين وماادري ايش
    فاتن:لا ياحبي مو لهل الدرجه عاد,تستهبل انت
    بدر:فتون اسمعيني انا امس وديتها مع عيوش السوق وغلطت عليها وابي اعتذر هذا كل شي , وبعدين تعالي هنا انتي ليه ماقلتي لي انها فكت خطوبتها ها؟؟
    فاتن:انااا ااا ,شف تبيها على بلاطه
    بدر:اها
    فاتن: انتوا ماتنفعون لبعض والله انتوا عقولكم تختلف موووووت,وماكان ودي اعطيك امل منتهي من الاساس
    بدر: انتي ماعليك مو تثقين فيني ,عطيني الرقم اعتبريها جميله
    فاتن:يوه ماينفع بدوري
    بدر:لا تخافين ماراح ادق عليها بس بأرسلها رساله.
    فاتن:والله ماادري طيب انا اعتذر منها بدالك
    بدر:يوووه فتون بتذليني اللحين خلاص ماعاد ابي منك شي
    فاتن:تؤتؤ خلاص انت ووجهك خذ لكن والله بحق لو ظايقتها
    بدر:اف عليك يعني ماتعرفيني..
    فاتن:امري لله خذ ***********
    بدر:ههه اوك يافواز مشكور
    فاتن: ياثقل دمك قليل ادب يله طس
    "وناظرت فاتن محمد لقته مبلم"
    فاتن:هههه وشفيك؟
    محمد:وش هالعلاقه اللي بينك وبين اخوك,احس قربكم من بعض قوي
    فاتن: ههه فديته بدوري والله
    محمد يتمتم: عشان كذه قويه
    فاتن: علي صوتك وش تقول؟؟
    محمد: اقول وصلنا تفضلي
    فاتن: يله.
    ::::::::::::::::::::
    جارح وخلود
    "جارح قاعد يتفرج المباراة ومنسجم وقوووووووووووووووول الله عليكم ياسلام عليكم هههههه يالله ,,
    "اما خلود تروح وتجي وتدري ان اختها انين ماترد عليها الا اذا كان فيها شي قلقانه ولكن كل مادقت على اخوها او حرمته مايردون فدقت على اختها للي متزوجه وفعلا راحت تزورهم عشان تطمن على انين وللحين تنتظر اتصالها"
    ::::::::::
    ووصلت تهاني اللي هي اخت خلود وانين بيت خميس
    تهاني: طمنيني وينها انين ,ليه ماترد علينا, إشبها!!!
    سميره:انتي ماقالك خميس وله ايه؟
    تهاني:لا ماقالي ايش فيه
    سميره بشماته:اختك ياحبيبتي طلعت كل يوم بعد ماننام تطلع مع الشباب واستغفر الله ربي يستر على بناتنا بس
    تهاني:سميره بلا قلة حيا وفين انين؟
    سميره:عمرك ماصدقتي ,بس اخوك حبسها تحت انزلي وشوفيها
    "تهاني مو مستوعبه مع ذلك نزلت وتدق على الباب وماتسمع رد قامت تدق بقوه وتحاول تناديها متأمله تسمع لها صوت بس نفس الشي مالها أي حس, وبهذا الوقت جا خميس من دوامه ونزل يشوف وش هالدق المزعج
    خميس: انتي ايش تسوي هنا؟
    تهاني: حابس اختك ياندل؟؟ليه اذا زوجتك ماتبغاها انا ابغاها ,كنت تجيبها عندي انا مستعده اشيلها واتحمل مسؤليتها مو تعمل فيها كدا, خلص افتح الباب البنت اكيد جرى لها شي ماترد؟؟
    خميس: ههه ليه هما بنات الليل يعجزوا!!
    تهاني:الله يقطع لسانك يارب ,لهل درجه وصلت فيك الدناءه
    "قرب لها خميس وعطاها كف وقال: اذا ماحتتكلمي بأدبك معايا.. اتفضلي برا بيتي
    تهاني:افتح الباب حاخذ اختي ويلعن اللي يسئل عليك حتى
    خميس:اذا اخديتها انا ماحسئل عليها بيوم وحريقه تحرقك وتحرقها
    تهاني:انا موافقه بس افتح الباب
    "فتح الباب ولقوها طايحه ولا تتحرك حاولت تقومها وتفوقها تهاني بس من غير فايده وشالها خميس ويادوب وداها المستشفى وحطوها على سرير وطلع من عندهم وهو يقول لتهاني : من هالحظه انا ماني اخوكم ولا اعرفكم ولا تعرفوني
    "كانت حالة انين خطره وعلى طول دخلوها غرفة العمليات لأن في كسر بيدها اليمين كان خطير "
    ::::::::::::::::
    ودقت خلود وعرفت من تهاني اللي صار
    خلود: يعني ايش ماحتبلغي عليه؟؟
    تهاني:انتي عارفه اخوك شرّاني ,أخاف يخرب بيتي والله مو بعيده عليه
    خلود:طيب ايش حتقولي للشرطه
    تهاني:حقولهم انها راحت السوق معايا واختفت ولما رجعت البيت لقيتها قدام الشقه,حقول أي شي حتى لو مو مقنع بس ماحجيب سيرة خميس ابدا
    خلود:حسبي الله عليه ووالله انوا ظلمنا ظلم
    تهاني:الله يعين اللحين ادعي ان التانيه تطلع بخير انا فعلا مو قادره اتمالك نفسي
    خلود:انا عموما ححاول بجارح يجيبني عندكم ,انا لازم اشوف انين لازم
    تهاني:خلاص حاولي واي جديد حكلمك ,سلام
    خلود:مع السلامه
    :::::::::::::::::::::::::::
    تقابلت داليا وسمر
    سمر: هههههههههههههههههة ويههههههههههههههههههههههه
    اوما عاد ام الفشيله
    داليا:أي والله تخيلي صوته عالي والكل سمع كلامه اقول لك كأني زوجته مو وحده ماتقرب له حتى
    سمر:يوه يُما الحمد لله اني مو معكم هههههه
    داليا:ههه من جد ربي رحمك ,انا ماادري فتون تحبه على ايش والله مره شراني ,ومتسلط ,وشايف نفسه,وثقيل دم بعد وع وع وع
    سمر:ههههههههههههههههه بس جد جد , ماله حق ابد
    داليا:شين مره ,لحظه بشوف هالرساله اكيد من فتون
    سمر:لبى قلبها اشتقت لها مووووووووت, وش كاتبه؟؟
    داليا:لأ مو منها من رقم غريب..,,,تؤتؤ إسمعي ايش مكتوب...
    مرحبا انا ترددت من اني ارسل لك .. لكن ظميري ماخلاني ارتاح, فعلا اعتذر عن تهوري وكلامي معك بهل طريقه لكن انتي مثل فاتن ولو هي مكانك كان سويت معها مثل ماسويت معك..
    عموما انا اعتذر, واسف ان ازعجتك بإرسالي لك
    سمر:هههههههههههه يوه هو هذا اخو فاتن
    داليا:اتوقع الرقم غريب ومافي غيره اصلا
    سمر:هههه لالا ظلمناه
    داليا:روحي بس وين ظلمناه , وبعدين من وين جاب رقمي!!!
    سمر:خلك من الرقم وقولي لي وش بتردين عليه
    داليا:ههه ومن قالك برد ,راح اسفهه
    سمر:لا حرام عليك,سامحيه ردي عليه
    داليا:لالالا,وبعدين انتي معه وله معي؟؟
    سمر:تعرفيني اقدر قصص الحب ومثل قصة الحب هذه لاتقطعينها من بدايتها خخخ
    داليا:قصة حب في عينك قليلة ادب
    سمر:يـوه طيب هاتي انا ارد عليه
    داليا:سمور وش فيك انجنيتي ,خليه ماراح ارد عليه ,خليه يتعلم يحترم بنات الناس ويثمن كلامه قبل لا يقوله
    سمر:هههههه
    داليا: خليك منه وقولي لي قدمتي مثل ماقلتلك
    سمر:يوم قلتي لي انك سجلتي رحت بعدك وقدمت
    داليا:ان شاء الله يقبلونا مع بعض انا والله ابي اغير هالوظيفه اللي انا فيها كرف على ولا شي
    سمر:الله يسمع منك.
    :::::::::::::::::::::
    "انتظر بدر ردها وانتظر وانتظر,ومل طلع مع الشباب على باله بينساها اللين ترد بس ماقدر, معهم وهو قلبه وعقله وتفكيره معها
    ""ليه ماردت معقول زعلانه,او مشغوله,او يمكن شافت ان ارسالي لها غلط, ممكن يكون الرقم غلط , ممكن انها ماشافت الرساله"
    ..ومابقى احتمال ماقعد يفكر فيه ههههه التمس 100 عذر كفو هههههه"
    :::::::::::::::::::::
    بالمستشفى
    "الظابط مااقتنع بالقصه اللي الفتها تهاني وكان ينتظر تفوق انين عشان يسئلها بس قاله الدكتور احتمال انها ماتفوق من الغيبوبه ..
    تهاني ماهمها شي غير ان اختها تفوق بعد العمليه ,وكل تفكيرها اذا كان كلام سميره وخميس صح او غلط!!!
    اما عند خلود
    خلود: مبروك فوز الهلال
    جارح:ههه الله يبارك فيك ,شفتي كيف دخــ .. ,إي صح انتي ماشفتي المباراة
    خلود:اهمم , اممم جارح ممكن اطلبك طلب صغير
    جارح:اطلبي الف الفين ثلاث والله مااقولك لا دام الهلال فاز
    خلود:لا انا ماابغى فلوس,انا ابغى اسافر اشوف انين لانها تعبانه
    جارح:وخير ياطير واذا تعبانه ,وش يسفرك!!! اخوها واختك عندها
    خلود:ايوه صح بس هي مره تعبانه الله يخليك بس اسبوع وله 3 ايام الله يخليك
    جارح:لالا وانا من يقوم لي بالبيت واحتياجاتي,انا تزوجتك عشان اجيب لي خدامه؟؟
    "حز بخاطر خلود كلامه ,بس هي اللحين تفكيرها بأختها فقالت وهي تحس بغصه: حبيبي كل اغراضك نضيفه والبيت يلمع ,واذا على الاكل هوا اسبوع اطلب من المطعم او تغدا عند اخواتك الله يخليك
    جارح:انتي ليه تقرقرين كثير قلت لك لأ يعني لأ, انتي هنديه وله صعب عليك الإستوعاب!!!
    "قامت خلود مثل العاده مكسورة الخاطر دخلت المطبخ تسوي ععشاه قبل لا يسمعها كلمتين اقوى"
    ::::::::::::::::::::
    فاتن ومحمد بحديقة الفواكه
    بهذا اليوم على الأخص..ضحكت فاتن ومحمد ضحك هستيري مايدرون هو من التعب وله يغطوا على الاحراج اللي بداخلهم او لأنهم فعلا مستمتعين بهالوقت..عاد مامداهم يروحون الكفتيريا يرتاحوا,إلا يجيهم واحد سوداني اسمه محمود
    محمود:سلاموا عليكوم
    محمد:اهلا وعليك السلام
    محمود:بالله ماتواخزني ولكن الساعه خمسه وزوجتي عاملها مفاجئه واللحين على وصول وماخلصت الزينه ممكن تساعدوني
    فاتن: هههه أي اكيد ..بس وين تحط الزينه!!
    محمود: كلها ورود من النرجس لانها بتحبو ولكن ماعرفت اعملموا بشكل مرتب
    محمد: لكن حنا مانعرف
    فاتن: تؤتؤ انا اللي اعرف قوم قوم وين الورد
    "وانهمكت فتون وهي مثل المجنونه تروح يمين وشمال وتلزق هذه وترفع هذه وكأنه مو مجرد كرسي تزينه وكله كوم بعد ماخلصت من الوناسه راحت طلعت على حجره مرتفعه على بالها طرزان وبأعلى صوت قالت: عليك الله يازول تصور هالتحفه عايزه زكرى"ومامداها تكمل جملتها الا وطاحت من الهبال,محمد كان فاطس ضحك بنفس الوقت رايح يشوفها ,بس يوم لقاها تتألم من رجلها سكت وحاول يقومها بعد ماربت على رجلها وعلى طول اخذها اقرب عياده لقاها
    و طلعت رضه بسيطه وماتحتاج شي,ورجعوا الفندق ومحمد يحاول يخفي الضحك اللي وده يضحكه"
    :::::::::::::::::::::
    الرياض..الساعه وحده بالليل
    دق بدر على فاتن ويوم شافت رقمه حاولت ماتين له الم رجلها....
    فاتن: اهلين بالي ماعنده دوام وسهران؟؟
    بدر:هههه الا والله عندي دواام لكن مو راضي يجيني نوم
    فاتن:وه فديتك يااخوي من اللي ماخذ عقلك؟؟
    بدر: انتي
    فاتن:يانصبك نصباه,تؤتؤ لاتكون بس ماغيرها ماخذه تفكيرك يؤيؤ
    بدر: صراحه انا ماني قادر اطلعها من راسي
    فاتن:ههههههههههههه,,بس والله ياحبي ماتنفعون لبعض صدقني دالي مو من النوع اللي ممكن تتعايش معها وانت كذلك,دالي مجنونه جريئه تحب تسوي أي شي على بالها من غير حساب,انت عكسها صدقني..
    بدر:فتون فتون فتون,انا مو داق عليك تحطميني انا ابيك تساعديني
    فاتن:عنيد وماراح تسمع مني كيفك انا نصحتك وخلاص
    بدر:طيب ابيك تبطلين فلسفه وتدقين عليها تشوفين ردت فعلها من رسالتي
    فاتن:ههههههههههه, والله انا ماخبرتك مغزلجي
    بدر:اف فتون بلا هبال وخلصيني دقي عليها
    فاتن:ههههه طيب خلاص اعصابك اللحين ادق عليها , واشوف وش اخرتها معك
    بدر:انتظرك ردي علي
    فاتن:طيب خلاص,احط
    بدر:سلام
    :: وفعلا دقت عليها::
    داليا: هلا بالقلب هلا بالحب هلابعصفورة قلبي
    فاتن:هههه كم مره اقولك لاتحرجيني استحي
    داليا:هههه اوخص يالعربج اجل تستحين
    فاتن:هههه
    داليا:قولي لي كيف ووش صار بينكم؟؟ قولي لي كل شي..بالتفصيل
    فاتن:هههه مو وقته واصلا ماصار شي
    داليا:اقول بلا استهبال لأجيك اللحين
    فاتن:هههه,صدقيني مثل ماقلت لك
    داليا:اها اكيد هو جنبك
    فاتن:هههه لا مو عندي ياخذ دش
    داليا:اها ,طيب بعديها
    فاتن:هههه وبعدين معك بتسمعيني وله لأ
    داليا:لو ماسمعتك من اسمع اخوك الخبل
    فاتن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    داليا:من جد فتون انتي كيف كنتي عائشه معه ,احس ودي اخنقه دريتي وش سوى معي
    فاتن:ههه ايه,بس انتي تعرفيه ليه تثيرين جنونه
    داليا:اقول انتي واخوك احمد الله مليون مره انه مايقرب لي وع وع وع
    فاتن:وعوع وع خكريه ,طيب مااعتذر لك
    داليا:ارسل رساله مثل وجهه
    فاتن:ههههه طيب
    داليا:وش طيب ,ماراح ارد على واحد سفيه
    فاتن:اقول احترمي نفسك يالخكريه لا تخليني اغلط عليك الا بدور والله ان افقع لك وجهك واقطع لك اياه مثلثاث مثل البيتزا واحطك بكراتين واقرب زبال ياكلك حه حبه
    داليا:سوفاج سوفاج وع وع وع,انا ماادري يكيف مصاحبتك وكيف طايقتك ,وليه احبك وع وع وع
    "بهل وقت طلع محمد وهو مستغرب وش هالعربجه اللي بفاتن اذا صديقة عمرها تكلمها كذا اجل لو احد مضايقها وش تسوي لكن لانها معطيته ظهرها ماحست فيه وكملت "
    فاتن:المهم لا تطفشيني وردي على هالمولع
    داليا:ههههه اقول ترى الا اخوك انا ماحبيته صراحه
    فاتن:ههه لاتحبيه بس عطيه فرصه على قوله.
    داليا:وشي وش تقصدين يالمهبوله
    فاتن:لا يروح فكرك بعيد بس خله وامي يجونكم ويخطبوك خطبه رسميه وبعدها تعرفوا على بعض
    داليا:لااااا ومن اللي كانت شوي وتصفقني يوم كنت اكلم خطيبي الاول؟؟؟
    فاتن:ياالحبيبه ذا اخوي اعرفه زين وانه يبيك اليوم قبل بكره
    داليا:اسمعي انسي انسي انسي اخوك ذا مابلعته ولا بلعت غيرته وعصبيته ابد انسي,من جد فتون انا مو حقل تجارب اخوك ماينفع لي بليز حبي لاتزعلين
    فاتن:ماراح اجبرك بس بأنصحك تاخذين واحد يحبك ويموت عليك ولا انك تاخذين واحد يطلع مثل الاخ اللي اخذته قلبه مولع بغيري
    داليا:حبي فتون والله انك تستاهلين سيد سيده , وهو اللي خسران
    فاتن: المهم خلك مني,انا ماراح اقول لبدر فكري وردي لي اوكي
    داليا:مع ان مافيه امل لكن..اوكي
    فاتن:يله طسي
    داليا:ههه بايو حبي.
    "محمد بعد ماسمع جملتها عنه تسحب ودخل الحمام مره ثانيه, وفاتن دقت على بدر وقالت له انها مشغوله وانها تعتبره مثل الاخ وبتفكربالموضوع."
    قالت فاتن بصوت عالي: محمد كل ذا دش يله نبي نروح السوق
    محمد:ههه يالواثقه هو على كيفك؟؟
    فاتن:ايه واااثقه
    محمد: :قال وهو يمزح ..لا لا انا جيعان نروح نتعشى وارجع انام
    فاتن:لا والله تو بدري على النوم ابي السوق
    محمد:لا
    فاتن:إلا
    محمد:ههه طيب وشفيك كأنك زعلتي,وبعدين وشلون بتمشين مو رجلك تالمك؟؟
    فاتن:لا بالتسوق تخف انت ماعليك بس خلنا نروح السوق
    محمد: طيب خلنا نروح نتعشى اول ثم نروح مكان ماتبي
    فاتن:هذا هو الكلام اوكي يله
    محمد:بس اخاف تفشليني بالمطعم وتاكلين بيدك
    فاتن:لا ياشيخ ,عناد فيك إي باكل بيدي واذ مو عاجبك رح اقعد بطاوله بعيد عني
    محمد:ول ول هذه مدافع مو حروف اللي تقولينهها,امزح امزح
    فاتن:طيب يالله انا جاهزه
    محمد:يله مشينا
    "راحو السوق وكان كل ماشاف فاتن تضحك يحس انه اذنب بحقها,وكل ماتكلمت كان يحس انها تجامله اوانها تكرهه او حتى حاقده عليه وعقدة الذنب تكبر بقلبه اكثر واكثر"


  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية



    البارت 6

    بيت جارح وخلود الساعه 10 الصباح
    "سمعت خلود صوت جارح يتألم قامت من النوم تركض عليه ,لقته توه داخل المجلس"
    خلود ومتفاجئه من شكله وهو يتألم:سلامات ايش بك؟؟
    جارح:اه ظهري ظهري
    خلود:إيش بك ايش صار
    جارح:طحت بالشارع اااه
    خلود:متى؟
    جارح:يوم اني رايح للدوام ,افرشي لي هنا بنام ,توني ماخذ مسكن عطوني اياه بالمستشفى وشكله ينوم
    خلود:طيب اللحين اجيب لك فرش
    "ومن كثر ماخافت عليه مشت وهي مدووشه وصقعت راسها بالباب وكملت راحت تجيب له الفرش ويوم رجعت "
    قال جارح: وشي حوله ماتشوفين قدامك,وله ذا لأن الساعه 10 وانتي نايمه ,وش اقوول بس حريم اخر زمن
    "فرشت له بسرعه وطلعت من عنده بسرعه قبل لايكمل تجريح"
    :::::::::::::::::

    ماليزيا
    وتحديدا بيانق وبالظبط بشاطئ اسمه batu ferrnghi
    فاتن:يله عاد كل ماقول لك نركب البارشوت تقولي شوي
    محمد:يافاتن الله يصلحك انتي ماتبين عمرك؟
    فاتن:ههههههههههههههههه هههههههههههه اجل تخاف
    محمد:لأ مو اخاف,بس وش الله حادني اركب اشياء مثل كذا؟؟
    فاتن بمكر :اها كان قلت لي من اول انك تخاف خلاص انت مو مجبور تركب انا بركب مع هالشابين هذول معهم وحده
    محمد:لا ياشيخه بالله عليك!!
    فاتن:وشو
    محمد:الله يصبرك يامحمد على هالمجنونه,تفضلي خلنا نركب لنا واحد
    فاتن:ههههه طيب كان من اول
    محمد:حسبي الله ونعم الوكيل
    فاتن:ها تكلمني
    محمد:لا اغني اقول انا ربي بلاني فيك بلوه
    فاتن:اها إي حلوه هالاغنيه
    محمد:امم
    "وما اوصف لكم فرح فتون وهي بالبارشوت تصفير وغنى بصوتها الشـــين وشوي وتطيح من كثر ماتناظر على تحت ,ومااقول لكم عن شعور محمد ونبظات قلبه اللي شوي وتوقف من الرعب وكل ماارتفعوا اكثر تِشهَد ,وكل ماناظرت فيه فتون ابتسم وهو وده يقطعها تقطيع, وقاعد يسب بنفسه لأنه طاوعها"
    :::::::::::::

    اما بالمستشفى
    جده
    زوج تهاني: مرحبا دكتور دقيتوا علينا خير ,فعلا انين فاقت؟؟
    الدكتور: ايوا وحالتها دحين افضل,مااقدر اقول لكم انها مستقره,لكن هي ممكن تسمعكم
    تهاني:طيب ممكن ادخلها
    الدكتور: تفضلي بس ياليت ماتخليها تنفعل
    تهاني: طيب شكرا
    "وفعلا دخلت تهاني عند اختها وزوجها انتظرها بره"
    تهاني: سلام ياوحشه
    انين:...
    تهاني:خوفتيني عليك,انين حبيبتي طالعيني
    طيب,قولي لي كيفك احسن؟
    انين :....
    _ انا ماكنت ادري باللي يصير لك عند الكلب اللي اسموا خميس,وربي لو كنت عارفه كان جيت اخذتك غصب عنوا مش برضاه..
    _ عموما تبغيني اقول لك خبر حلو؟؟؟
    _ اسمعي ياستي..لما تطلعي من هنا راح تجي عندي تعيشي معايا معززه مكرمه ,واللي تبغيه حيجيك ,ها ايش رائيك؟
    "ناظرتها انين والدموع تطيح من عينها وقالت بصوت يادوب ينسمع"

    ضربني..
    وكل جسمي يوجعني
    انا كنت طالعه معاه عشان يشوفني,ويجي يتزوجني..وربي ياتهاني انا ماسويت شي.
    "مسكت يدها تهاني وكملت انين"
    يارب خدني عندك انا خلاص ماابغى اعيش.
    "قربت لها تهاني اكثر ومسحت دموعها وقالت لها"
    اوعدك ان حياتك حتصير احسن بس انتي قومي,وكل شي راح نقدر نحلوا
    اهم شي لو سئلوكِ الشرطه قولي لهم نفس ماراح اقول لك اوكي..
    ::::::::::::::::::::

    جده
    سميره وخميس
    سميره:حبيبي
    خميس:نعم؟؟
    سميره:ايش بك كدا اخلاقك مقفله!! اكيد خايف اختك تشتكي عليك؟؟
    خميس:لا ياشيخه ليه انا غلطت اصلا عشان اخاف هأ,انا اللي خايف منوا انها لما تروح عند اختها ,تعمل بلاوي وماتكون عليها رقابه
    سميره وتظهر ملامح الاهتمام :ايوا صح,من جد انا ملاحظه اختك بعد ماتزوجت اختها خلود وهي مو طبيعيه ,اللين ربي كشفها
    خميس:اه.. طيب انتي ايش رائيك؟؟
    سميره:والله مااني عارفه ..اقولك ,انت عطيني وقت افكر واكيد حيجي في بالي دبره
    خميس:طيب ايش رائيك اخليها تجي هنا وبلاها روحتها عند اختها
    سميره وتبلع ريقها :لالالالا
    خميس:ايش بك!!
    سميره:لا حبيبي ولاشي بس انا خايفه انها تنتقم على اللي عملتوا فيها بأولادي,انت ماتدري اختك دي قد ايش تفتري على العيال وتضربهم ومبهدلتهم اخر بهدله,بس انا مااقولك عشان ماتزعل
    خميس:لاحول ولا قوه الا بالله
    سميره:خلاص انت لاتشيل هم معبال تطلع من المستشفى نكون لقينا لنا دبره بأختك
    خميس:يصير خير ,انا طالع مع ماجد عندنا شغل, تبغي حاجه
    سميره:لأياقلبي بس حابه تعطيني خمسميه ريال حروح ابارك لجارتنا على مولودها الجديد
    خميس:وخمس ميه حتعطيها ليه هي اختك!!
    سميره وهي تكذب:لأياحياتي بس هي عطتني 500 بولاده بنتنا
    خميس:امري لله تفضلي,يله سلام
    سميره: سلام ياقلبي.
    :::::::::::::::::::

    نرجع لماليزيا
    فاتن: صح ماقلت لي؟؟
    محمد:اشــــــــــــــــــــــــش
    فاتن:هههههههههههههه,لا تقولي انك للان دايخ
    محمد:لا ماني دايخ لكن ,ماراح اطاوعك مره ثانيه ابداً...هاو ش كنتي بتقولين؟
    فاتن:نسيتني هع هههه.. لالا تذكرت ,وش فيك اليوم قايم وانت تزاعق!!وش عندك
    محمد وهو يتذكر: ليه كان صوتي عالي
    فاتن:انا خفت احسب ان صاير شي
    محمد:اعوذ بالله يااني حالم حلم مزعج فوق ماتتخيلين
    فاتن:الله يستر وشهو حالم فينا؟؟
    محمد:لا حلمت بصديقي واحد اسمه سالم
    فاتن:اها,خلاص دامه شين اجل لاتقوله
    محمد:هذا مو صوت جوالك المزعج انتي والنغمه ذي يالله لك الحمد والشكر
    فاتن:اقول احترم نفسك هذه اهداء من بدوري حبيب قلبي
    "كانت نغمه لميريام اغنيه عراقيه "ارتاح اما شوفه حيل وياي,,مااقدر اعوفه تظيع دنياي"
    محمد: طيب ردي
    فاتن: هذول البنات وماابي ارد عليهم
    محمد: طيب ردي عليهم عي
    فاتن:لا لا..ما عنهم الا القروشه
    محمد: على الاقل طمنيهم عليك
    فاتن وترفع حاجب:لالالا
    محمد ويبي ينرفزها :وليه ماتكلمينهم؟؟
    فاتن:لأن اسئلتهم هي هي وراح يستلموني استهبال اللين يقفلون
    محمد:طيب اتحداك تردين عليهم
    فاتن:لا تتحداني
    محمد:طيب انا اتحداك
    فاتن:اقول لك لا تتحداني
    محمد:ههه طيب والله اتحداك
    فاتن:واذا رديت؟؟
    محمد:اذا رديتي وقلتي لي وش سئلوك وقالوا لك.. لك طقم
    فاتن:وليه تبي تعرف اسئلتهم
    محمد:مزاج ,قايلك ماانتي قد التحدي
    فاتن وهي ماودها:لا اوكي برد احممم
    "وردت و
    (وجنت على نفسها براقش البنات كانوا حاطين سبيكر وكانن مجتمعات)"
    فاتن: اهليـــــــــــــــن
    سمر:تؤتؤ ردت
    داليا:ياهوووو يلي غارق بالعسل
    اريج:وخروا شوي فتون فتون ويه لقيتوا ها يعني وش سويتوا
    فاتن وتحك اذنها وتناظر بمحمد: ههههههههههه ,مجتمعات على الخير ان شاء الله ,وش عندكم مجتمعات
    سمر: وابشرك حتى فوز اللي تعرفنا عليها بعرسك معنا, فتون باركيلنا قبلونا بالوظيفه انا وداليا مع بعض
    فوزيه تقطع كلام سمر: اقول اسكتي بس, يالعرووووس ها قولي لنا طمنينا كيف العرس وكـــيــ..
    "وقبل ماتكمل الملسونه فوزيه السؤال بدت فاتن تحمر وبس شاف هالشي محمد فطس ضحك عليها,فقامت فاتن من الطاوله وراحت تتكلم بعيد عنه"
    وقالت: هي هي انتوا وش عندكم يالمفاجيع اول مره تشوفون وحده معرسه وجع وجع
    داليا: يوه بس نبي نتطمن عشان نتحفز لهذه الخطوه
    سمر: اقول مناك ياللغه العربيه,اقول فتون طمنينا قولي لنا بردي قلوبنا كيف العرس؟؟
    فوزيه: إي إي كيف, واوعدك مااحد بيعرف غيرنا يالخمس
    فاتن:هههههههههههههه تدرين عاد يافوز لو قلت لك عز الله مارجعت الرياض الا الحريم كلها داريه
    فوزيه: افا يافتون انا كذا !!
    فاتن: لا جدتي
    سمر: يوه ليه تتهربين من الجواب؟؟ننتظر جوابك..
    فاتن: لأنكم قليلات ادب ويبيلكم تربيه يله طسوا
    داليا:اقووول ماصدقنا رديتي علينا وتبينا نقفل؟؟ الا ماقلتي لي يوم ماتردين علينا بإيش تكونين مشغوله هههههههههههههههاي
    فاتن: ههه والله انكم ماتستحون يله طسوا
    "وقفلت السماعه, وهي تحس بام الاحراج وحمدت الله مليون مره انها قامت من عند محمد لا يسمع اللي قالوه "
    محمد: ههههه شفتي انك مو قد التحدي
    فاتن: يوه وليه اممم انا رديت عليهم صح ولا لا
    محمد: ههه بس ماراح تقولين لي وش قالوا لك ؟؟
    فاتن: ها الا عادي راح اقول لك
    محمد وهو يظبط قعدته:اها طيب قولي
    فاتن وهي تحك راسها:ااا قالوا نهم مشتاقين لي وانهم مجتمعات يعني ووحكوا لي قصه صارت لهم بالسوق فشله اقول لك عليها
    محمد:ههههههههههههههههه ويهههههههههه
    فاتن: خير وش يضحك!!!
    محمد: هه ايه عشان كذا للان وجهك تقول انه طماط
    "تفشلت فاتن وقامت وهي تبرطم اللين ماتشبع"
    ::::::::::::::::::::
    بيت جارح
    جارح :يا خلود اخلصي جيبي الغدا
    خلود: يله وربي جايه بس ثواني
    جارح:لك ساعه تقولين ثواني إخلصي علي ,عندي دوام
    خلود وهي شفقانه على شكله:اهو جايه,انا أبغى افهم جارح كيف ضهرك يوجعك ومو قادر تمشي وتبغى تروح تداوم !!
    جارح ورفع حاجبه:وش رائيك اخذ اجازه واجيب ورقه وقلم وارسمك
    خلود: لا انا ماقلت كدا ,انا قصدي ترتاح كم يوم عشان يخف ضهرك
    جارح: انتي ليه كثيرة كلام ,ماعلموك اهلك ان مفروض تسكتين وقت الأكل
    خلود: لا تعليق حطت الملعقه من يدها وقامت من على الأكل..مامداها توصل الصاله الا وتسمع صوت التلفزيون وجارح يقول شف الوجيه السنعه
    راحت خلود ووقفت قدام المرايا تناظر ملامحها وابتسمت وهي تفكر قد ايش لها ماابتسمت او ضحكت او حتى تكلمت جملتين مع احد!!! ومسرع ماتحولت نظراتها للحزن والدموع اجتمعت بعينها و تساؤلات مالها حد ودها تسئلها لجارح..ولكن الخوف يخليها ماتقدر تناظر بعينه اكثر من ثواني,وكل ماقالت بتتعود عليه ,تلاقي خوفها يقتل الجرءاه بداخلها.
    :::::::::::
    وثاني يوم
    البنات بهوايتهم المفظله
    بالسوق
    داليا: ههههههههههه لا وكله كوم ام الثقه تعطينه خمسميه وماشيه الله يرجك ,زين انه يخاف الله وناداك يرجع لك الباقي
    مها بنت عمت داليا: هههه, مصروعه سبحان الله
    سمر: يله عاد بلا قلة ادب لاتتريقون علي
    سمر: صبايا انا تعبت يله نقعد بالكفتيريا
    داليا: ايه من جد حتى انا تعبت
    ولد: ايه حتى انا تعبت ياماجد
    ماجد: بسم الله عليك ياسلطان ماتشوف شر
    سلطان: اه ياماجد عيونك تقتل
    ماجد:هو عيونك وبس ياسلطان انت حتى صوتك خقـــــــــــــــــــه
    مها: اللحين وش قصتهم هذول يقصدونا
    سمر: ها اجل اكيد يقصدون هالغبيه اللي صوتها عالي
    داليا: مو عالي انا صوتي مسرسع وش اسوي طيب
    سمر: وينك يافتون كان اللحين مهزئتهم ذيك العربج ووقفتهم عند حدهم
    سلطان:اقول ماجد وش فيك راخي صوتك والله اللي له صوتك مفروض يغني مو بس يتكلم
    ماجد:اقول سلطان وش رائيك باللي يهديك جوال بشريحته
    داليا: يله بنات مشينا هذول شكلهم مو مخلينا بحالنا
    مها:يله السواق برا
    سلطان:وين وين مجود تو مارديت علينا حتى
    ماجد:ترى العرض للثلاثه مو لوحده وبس
    ومشى مسرع سلطان وقال لدالي:وين يابنت الناس بتتركين المولع
    قبل لا تعطينا رقم او حتى كلمه تبرد الخاطر
    "ماكمل جملته الا ولقى اللي ماسكه من رقبته وطاح فيه ظرب"
    سلطان مسوي فيه "قدع" يتكلم من بعيد : هي انت ووش دخلك ها وخر اشوف لا
    "ومامداه يكمل يوم شافه جاي عليه انحاش وكانت فرصه ينحاش فيها ماجد اللي تكفخ اللين قال بس"
    مها: من جد مشكور الله يعطيك العافيه,حنا ثلاثتنا مانعرف نتصرف بهالمواقف الله يجزاك خير
    "اما دالي ساكته وحاولت تأشر للبنات بــ يله عشان مايعرفها لكن قال"
    بدر: هالمره يااخت داليا انا كنت موجود المره الجايه الله واعلم وش بيصير
    لكن انا مالومهم بلثمتك ذي مافيه احد بيمر حولك من غير مايناظرك او حتى يتحرش بك"وراح من عندهم للمحل اللي تنتظره فيه عيوش"
    سمر وهي تناظر لداليا: يمه من هذا؟
    داليا: يعني ماعرفتيه ذا المعقد اخو فتون
    مها: يوه احس رجلي ترتجف اركبوا السيار ه اركبوا
    سمر: هههههه ام الاحراج وش هالصدفه اللي مالها داعي وش بيقول عنا اللحين
    داليا: أي صدفه الله يخليك ,هذا اكيد ملاحقني هو ووجهه
    مها: وش يعني هو معجب فيك؟
    داليا: وع وع مجنونه انتي لا ابيه يعجب فيني ولا اعجب فيه ,ماسمعتي وش قاعد يقول ذا المعقد
    سمر: بس والله ياانه كفخ ذاك
    مها:هههههههههههههه إي والله وله الثاني مسوي فيها بيدافع عن خويه هههه من الخوف نعاله طاح من رجله خلاه وركض
    داليا بملل: اف
    مها: وش فيك وسعي صدرك كانه اول مره يصير بنا كذا
    داليا: انا مو على هالمخفات انا على بدر اخو فتون وش يبي وليه مايبعد عن طريقي
    سمر: شكله يحبك يادالي هههه
    مها: اوخص يامذوبهم هههههاي
    داليا: اقول يالسامجه انتي واياها بلاها خفة الدم
    سمر: لا خفة دم ولا شي من جد الرجال شكله طايح بشوشته خخخخ
    داليا: هههه حبي انا ماابي مثل هالمعقد ابد,انا ابي واحد منفتح خفيف دم حبوب مبتسم وياخذ الامو ببساطه,مو ذا اللي تقول كانه جني
    سمر ومها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    :::::::::::

    خلود وجارح
    خلود:جارح قبل لا تطلع حقولك شي
    جارح:ها وش تبين؟
    خلود: ولا شي بس جارتي ارسلت ولدها يعزمني عندها اا في
    جارح:ياكثر كلامك وكله اااا مممم ,روحي روحي وفكينا
    خلود نطت من الفرحه: طيب شكرا
    جارح: يله انا بروح اللحين لكن لا اجي والاقيك مارجعتي
    خلود: لا اكيد , كلها ساعه ساعتين
    جارح: يله سلام
    خلود: مع السلامه
    :::::::::::
    جده
    سميره :حبيبي
    خميس:نعم
    سميره:انا طول الليل قاعده افكر بموضوع اختك انين
    خميس:ايوا ,وايش طلع معاكِ
    سميره :انا قبل فتره كلمني اخويا احمد اشوف لوا عروسه ,وافكر انو اقولوا على اختك
    خميس:احمد!!
    سميره :ايوا احمد ايش بوا رجال ومايعيبوا شي
    خميس:بس أحمد متزوج اتنين
    سميره: ياحبيبي وايش يعني ,وبالعكس انا اشوف انو مناسب مره انت عارف اختك وسواد وجهها واخويا بيستر عليها ولا من شاف ولا من دري
    "تضايق خميس من كلامها وهي كملت"
    حبيبي مو احسن من انو يجي بكرة النهار شاب ويتزوجها وتفضحنا عندوا وعند الناس
    خميس: اه والله ماني عارف خليها هي تطلع بس من المستشفى ويصير خير
    سميره: راحتك حبيبي, ها تحب احط لك الغدا
    خميس: والله ياسميره مالي نفس حقوم انام شويا
    سميره:براحتك ياقلبي
    ::::::::::::::::::

    بيت عائشه
    بدر بعد مارجّع عائشه من السوق حلفت عليه يتعشى عندها .. وسواليف معها ومع رجلها الى ان ...
    بدر: صراحه ياام محمد تسلم ايدك للآن احس ان ما فيني اقوم
    عائشه:ههههه صحه والف عافيه حبيبي ,والحين لا تغير الموضوع
    فهد دخل ينام وترك لنا الجو يله قول وش الكلام اللي متردد تقوله من العصر؟؟
    بدر:هـــــــا ,اانا لا ولا شي يعني وش عندي الله يسامحك
    عائشه:اقول بدر مو علي هالحركات اعرفك زين قول قول
    بدر:ههه صراحه انا بعد ماراحت فتون ضعت
    عائشه:ههههه
    بدر:شوفي عيوش انا تعرفيني مالي بسوالف اللف ولا الدوران وصراحه اخوك تعبان
    عائشه:ههههههه دوران وتعبان وش شغل الاشعار ذا!!
    بدر:اه بصراحه انا ابي اتزوج
    عائشه بفرحه:يوه تتزوج !!! ياشيخ اليوم انا اخاطب لك وأحدد الملكه بعد
    بدر:ههههههههههه, اقول اعقلي
    عائشه:وش اعقل امي لو درت بتنجن وتستانس اكثر مني
    بدر:لا لا لاتقولين لأمي قبل ماتقولين لي وش رائيك
    عائشه: رائيي بإيش.. فيه وحده محدده؟؟
    بدر:ايه
    عائشه:والله ماانت هين يالبدور من هي؟؟
    بدر:داليا صديقة فتون
    عائشه:ههههههههههههههههههه
    وهههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر:سلامات وش قايل يضك!!!
    عائشه:تمزح صح,الا اكيد انك تمزح
    بدر:لا والله ماامزح انا ودي تخطبونها لي
    عائشه:...
    بدر:وش فيك؟
    عائشه:طيب وش رائيي فتون؟؟
    بدر:زهقت اهلي من كثر ماتحبطني
    عائشه:طيب اسمع وش رائيك قبل لا يكبر الموضوع ويقابلون اهلي اهلها اني اسئلها واجس نبضها بالتلفون ,مو احسن
    بدر:ليه يعني انتي بعد تشوفين انها ماراح توافق؟؟
    عائشه:شف انت مااحد يرفضك بس صديقه فتون احسها مثلها مهبل وماتعرف لهم رائي
    بدر: خلاص اجل دقي عليها
    عائشه: اوكي ثواني
    "ودقت عائشه على داليا لكن ماردت عليها وحاولت بعدها مرتين ولا ردت"
    عائشه: شكلها مشغوله
    بدر:خلاص اجل كلميها بكره وردي علي
    عائشه: وين رايح اقعد سولف معي
    بدر: ماتشبعين سوالييف الله يعين رجلك
    عائشه: ههههه الله يسامحك,يله الله معك وعيدها ها
    بدر: يصير خير مع السلامه
    :::::::::::::::::::::::
    خلود وبعد ماخلصت حفلة جارتها ورايحه على بيتها
    نسرين: حياتي مابعرف كيف اشكرك ع وئفتك معي
    خلود:عاتي كان لازم اعاونك الله يعينك على الباقي ضيوفك كركبوا لك البيت ومشوا
    نسرين:هههه شفتي كيف,ماإلتي لي لهلا..راح تجي عندي بكره ولا لأ بدي اتعرف عليكي اكتر
    خلود:لا مااقدر انتي تعالي بعد مايروح زوجي
    نسرين:خلاص متل مابدك
    خلود:يله مع السلامه
    نسرين:مع السلامه
    "واول مادخلت خلود شقتها قال جارح: ليه ماتردين على جوالك ياهانم
    خلود: بسم الله حرام عليك ياجارح خوفتني
    جارح: من الرقه الزايده انتي ووجهك ,انا ماقلت لك ترجعين بدري
    خلود: انت اللي راجع بدري دحين الساعه 11 و انت ماترجع الا على وحده اتنين الصبح ,وبعدين الجوال كان بالشنــ
    جارح:قرقرقرقر وانتي وش دخلك متى ارجع ,ولا تغيرين الموضوع ,,تدرين والله لو سويتيها مره ثانيه لأمنعك الطلعه فاهمه
    خلود: طيب خلاص اسفه
    جارح: ليه مافرشتي لي بالمجلس ها؟؟
    خلود: اتوقعت انوا ضهرك احسن وتقدر تنام على الفراش احسن لك
    جارح: دكتوره انتي..ها دكتوره؟؟ انتي اصلا مايهمك مصلحتي, الدكتور قال لازم انام على الارض
    خلود: طيب تحب افرش لك بالارض جوا بالغرفه؟؟
    جارح: انتي ماتفهمين؟؟هنديه انتي؟؟ اقول لك افرشي لي بالمجلس افهمي
    خلود: طيب خلاص حفرش لك دحين
    جارح: كان من اول لازم ترفعين ظغط الواحد,لا اله الا الله

    ::::::::::::::::::::

    بيت داليا
    قبل لاتنام داليا شافت جوالها ولقت اتصالات من عائشه فدقت عليها
    عائشه: اهلين وين الناس
    داليا: عيوني انتي ناسيه جوالي على السايلنت ,خير ان شاء الله قولي لي فتون فيها شي؟؟
    عائشه: فتون ماعليها تسقح ,انا كنت ابيك بموضوع ثاني واهم
    داليا:امري حبيبتي ,انتي اخت الغلى كله تدللي
    عائشه:ههه تسلمين يارب ,بس ليتك ماتتراجعين عن كلامك لاعرفتي الموضوع
    داليا:لا افا عليك لكن اهم شي لاتقولين لي اروح معك مكان واخوك اللي يودينا ,اسمحي لي
    عائشه:ههههههههههههههههه,لا ليت الموضوع يجي على كذا وبس
    داليا:لا اجل دام السالفه فيها اخوك اعذريني ماابي مااعرفها
    عائشه:لا ماشاء الله عليك شجعتيني اقول السالفه
    داليا:خخخخ
    عائشه:اللحين بتخليني اتكلم وله اشلون
    داليا:طيب اسفين قولي
    عائشه:شوفي الموضوع جدي كثير ولا فيه استهبال ولايحتاج لف ودوران,لــكن ابسئلك اول..اذا جاك واحد اخلاقه عاليه ويعرف ربه وحبوب طيب وحتى كريم و..
    داليا:ههههههه اجل تشتغلين خطابه هالأيام
    عائشه:هههه وبعدين معك انا اسئلك من جد وش رائيك
    داليا:بالمواصفات اللي قلتيها والله ينفع ذا وينه وينه
    عائشه:هههه ينفع ليه نتكلم عن خاتم هههه
    داليا: هه اللحين من جد تتكلمين؟
    عائشه:إي والله لكن هو فيه عيب واحد بس
    داليا:اها ووش هو؟
    عائشه:هو عيبه انه عصبي وغيور
    داليا:وشي لا يكون تقصدين اخوك؟؟
    عائشه:هههههه
    داليا:لا والله لو انه يطبخ لي وينظف لي وبعد يأكلني ماابيه
    عائشه: ياربي يادالي قبل شوي وش حلوك ووينه وجيبيه وماادري ايش
    داليا:أي قبل مااعرف انه اخوك ,لأللألأ انتي اخوك يخوف وشلون تبيني اعيش معه
    عائشه:تراه والله حبوب وانتي ماخذه فكره غلط عنه,اكيد من القرقاره فتون
    داليا:وه فديت فتونتي والله انها تحبه وتذكره بالخير بس انا دائما تجمعني مع اخوك مواقف وع وع وع إسمحي لي عيوش اخوك ماينفع اعيش معه
    عائشه:طيب عطي لهالعلاقه فرصه انخطبوا وكلموا بعض واذا تقدرون تكملوا كملوا وان شفتي ان وجهة نظرك ماتغيرت خلاص نفك الخطبه وكل يشوف نصيه
    داليا:عيوش حبيبتي انا قبل كذه فكيت خطبتي ,وش راح يقولون عني الناس ..ابد مو حلوه
    عائشه:عموما انا بعطيك فرصه تفكرين وممكن تغيرين رائيك
    داليا:خلاص اشوف
    عائشه:تكفه فكري بالموضوع بكل جديه
    داليا:خلاص ان شاء الله
    عائشه:اجل يصير خير يله حبيبتي مع السلامه
    داليا:اهلين باي
    "وبعد ماقفلت عيوش دقت على اخوها وكذبت عليه قالت له ان دالي قالت بتستخير وترد عليها""

    ::::::::::::::::
    بصباح ماليزيا
    فاتن:يله محمد محمد قوم قوم
    محمد:وش فيه وش صار
    فاتن:قوم بسرعه الساعه ثمان
    محمد:طيب ويعني
    فاتن:مو بنروح الجزيره ,القارب بيفوتنا قوم
    محمد:استغفر الله فاتن خليني لو سمحتي
    فاتن:يوه لا ماراح اخليك يله قوم والله هذه من العشوه اللي طلبتها على حسابي أمس مابقى شي الا وطلبته,قمنا والطاوله مليانه اكل
    محمد:ههههه فاتن لو سمحتي ابي اكمل نومي
    فاتن:لا ماانت نايم قوم"وقعدت على الكنبه اللي نايم عليها"
    محمد:قومي ابي امد رجلي
    فاتن:لا قوم قوم قوم
    محمد
    محمد
    محمد
    محمد: خـــــــــــــــــــــــلاص ,اصلا أي نوم ذا اللي بيجي بهالإزعاج
    فاتن: طيب كان مـــ
    "وكمل معها محمد جملتها المعهوده(طيب كان من اول) وضحكوا الإثنين"
    ::::::::::::

    هذا البارت هو نهايه للركود وبدايه لفصول التشويق والأكشنــــــــــات بس لاتكرهوني بالفصول الجايه اوكي..اوكي..
    دمتم كما تحبون
    فتو

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    الفصل السابع

    جمعة بنات
    اماني: شوفي لو تبين رائيي ,خذي لس لبناني او سوري.
    سمر:ههههه الله يلعن ابليسك ياامون
    اماني وترجع شعرها على ورا: ايه والله اني صادقه
    سمر:داريه انك تستهبلين ,لكن تدرين وحده من البنات تقول لو يجيني اجنبي وافقت عليه,عادي عندها
    داليا: اما.. واهلها يعني بيوافقون؟؟
    سمر: ماادري صراحه ,بس بيني وبينك السعودين قاسيين مع زوجاتهم,وحنا نبي نتدلع يااختي مثل الحريم
    اريج:ههههه خلاص علي اجيب لش حظرمي يدللش ويدلعش
    داليا وبصوتها المسرسع: ههههه لا عاد انتي بعد في أزواج سعوديين ينحطون على الجرح يبرا
    فوزيه: صادقه انا شوفي أخوي يساعد حرمته حتى اولاده دائم شايل همهم عنها وماخذهم معه لا طلع
    اماني: يعني اللحين بتقنعوني ان الزوج السعودي مثله مثل الاجنبي !!انا شايفه بعيوني يقولون نبي نعرس ونبي نعرس وبعد مايتزوجون ينجنوا ماغير يبون يسافرون و يسهرون ودائم مع اصحابهم ويبون يعيشون حياتهم العزوبيه مره ثانيه وماغير الحريم لهم الله , ياعمتي روحي بس.
    فوزيه: لأ عاد لا تجمعين وبعدين بكل الجنسيات في اللي يحترم قُدسية الزواج وفيه العكس
    داليا: ممكن كلامك صح بس يله وش يضمن لك يجيك واحد من النوع الأول
    سمر: انتي يابنت شكلك تعقدتي بعد خُطبتك الاولى
    داليا:هههههه لا ابد بس امس وحده من صديقاتي تشكي لي من زوجها عاد ضيقة صدري
    اريج: بنات ماكلمتوا "الطعه"أي "ثقيلة الدم" فتونه
    داليا: ترا ما اسمح لك ها احترمي نفسك
    اريج: من جد لا عاد كلمت ولا بانت
    فوزيه: خلها بس تجي اذا ما وقفت بحلقها وعرفت بالتفصيل الممل هي وش سوت مااكون فووووز
    سمر:هههههههههههه ملقوفه من يوم ماعرفتك
    فوزيه: هذه مو لقافه هذا حب استطلاع وبعدين خلنا نتعلم يوه,وبعدين تعالي هنا انتي ودالي ..هي اكيد قالت لكم وش صار معها ليه ماتقولون لي؟؟؟
    ناظرت داليا بسمر وقالت: يااختي خصوصيات وش تبين تعرفين
    سمر:فوز بلا لقافه ها
    فوزيه:عادي مصيري اعرف
    اريج:ههههههه الله يعينش يافاتن ههههههه
    ::::::::::::::::
    بيت سميره
    سميره: حبيبي ماقلت لي فكرت بالموضوع؟
    خميس:أي موضوع؟
    سميره: بسم الله عليك حبيبي ايش بك نسيت؟ موضوع زواج اخويا من اختك
    خميس:المشكله انا مالي خلق اكلمها ولا حتى اشوفها
    سميره: ليه حبيبي انت ناوي تاخد رائيها؟؟هي اصلا لو كانت تعرف مصلحتها ماكان عملت عمايلها السودا,وغير كدا إحنا كنا مستنيينها تطلع من المستشفى وخلاص لها كم يوم طالعه.
    خميس:على قولك ,خلاص اجل خلي احمد يجي ونتكلم بالموضوع
    سميره: حبيبي انت ,ايوا كدا خلينا نستر عليها والله يجزانا خير ان شاء الله
    خميس:ياقلبك الطيب ياسموره
    سميره: ههه عشان تعرف بس وماتزعلني
    خميس:هههه
    ::::::::::::::::::::::

    بماليزيا
    من بعد ماتغدوا وهي تحاول تكلم محمد ولكن شكله المتظايق خلاها تسكت عنه ,, لكن ملت فاتن وهي مو من عادتها هالهدوء اللي قاعده فيه فدخلت عليه الغرفه وفتحت الباب بقوه وبصوتها العالي: محمد انت نايم؟
    محمد انفجع من فتحت الباب :....
    فاتن: اقول ياابو الشباب وش السالفه وش فيك؟؟
    محمد بهدوء:ابد مافيني شي
    فاتن: اها طيب بتنام وله وش الموضوع
    محمد: لا تونا الساعه عشره
    فاتن:طيب وش فيك ماراح نطلع؟
    محمد:..لاتعليق.
    فاتن بملل:محمد وش فيك؟
    محمد:مافيني شي
    فاتن:وش مافيني شي اليوم كله وانت ساكت واللحين مقفله معك
    محمد:يافاتن قلت لك مافيني شي ,انا بطلع شوي وبرجع اقفلي الباب زين
    فاتن وهي تناظره يطلع من قدامها:اوكي
    محمد:سلام
    :::::::::::::::

    بيت جارح
    "الفتره اللي راحت كانت خلود تسمع نصايح كثيره من جارتها نسرين بسبب زيارتها الدائمه لها وحاولت اليوم انها تطبق مبدأ الحورا بمواضيع بعيده عن علاقتهم السيئه كزوجين وقالت وهي معها الدله:"
    أصب لك تاني
    جارح:لأ خلاص ماابي
    خلود:انت تحب الافلام المصريه صح
    جارح:اها
    خلود:دحين في فلم حيجي مره خطير على ميلودي
    جارح: امم
    خلود:ححط عليها.
    "جارح حط يده على خده وكأنه منمدج مع التلفزيون مع انها دعايه,لكن خلود كملت وقالت:
    ليه ماتجرب تعمل عدسات بدل النضاره شوف كيف طبع مكانها على خشمك
    "رد بملل: بشوف بعدين
    "حطت رجل على رجل خلود وقعدت تعصر براسها عشان تطلع موضوع ممكن يناقشها فيه لأنه للاّن ماناظر حتى بوجهها وقالت:إيش رائيك تعزم اخواتك بكره يجوا يتغدوا عندنا؟
    جارح: اها
    خلود:تكلمهم؟؟
    جارح: كلميهم انتي
    خلود:طيب انا حكلمهم, ايش تحب اني اطبخ لكم؟
    "ناظرها جارح وهو طفشان منها وقال:انتي وش سالفتك اليوم كلامك سامج وساذج اسكتي شوي ادوختينا
    خلود:طيب ممكن اسئلك سؤال وبعدها حسكت
    جارح:لا حول ولا قوه الا بالله , خير وش عندك؟
    ناظرته خلود وعيونها تلمع حاولت تبتسم وهي تتكلم بصوتها المخنوق وقالت :جارح
    انت ليه ماتحبني؟
    جارح:سبحان الله ياذا الحريم من جد ناقصات عقل ودين ,خلني اروح عند الشباب ابرك لي
    خلود:جارح استنى ,خلينا نكمل كلامنا
    جارح وهو يطلع من الغرفه: كلامك ماله لون ولاطعم
    خلود: بس انـــ
    جارح طلع قبل لاتكمل كلامها,وتأففت خلود اللي منقهره منه.
    ::::::::::::::
    ماليزيا
    فاتن كانت تكلم صديقاتها سمر و داليا
    داليا:والله فاتك توهم البنات طلعوا من عندي ومابقى الا سموره
    سمر:فديتك ليتك كنتي معنا
    فاتن:ههههه فقدتوني اجل؟
    داليا:لا ياشيخه قسم مكانك فــــــــاضي يالدبا
    سمر: من جد تراك وحشتينا موووووووووووت يلعن ابليسك ارجــــــعي
    داليا: خلاص ياتجين او حنا نجيك
    فاتن: ههههههههههههههه فديتكم والله وانا مشتاقه لكم اكثر
    داليا: ماقلتي لنا وش سويتي مع محمد
    فاتن: ولا شي وناسه وتمشيات ووسعة صدر
    سمر: يعني خلاص حط بلوك على اللي يحبها
    فاتن: وين راح مخك يالرومانسيه ,انا عايشه مع محمد وكأني مع بدر
    داليا: اقووول بلا جنون حاولي تكسبين رجلك بلا هبال وش كأنه اخوي تستهبلين
    فاتن: دالي عيوني واحد من قبل ماياخذني يقول انا احب وحده...
    كفايه هنت نفسي وعشان خاطر اصوله تزوجته, لكن اني اسمح لنفسي اني احبه او اني افكر فيه كزوج هذه مستحيله
    سمر: يعني هو ماينحب ,ماتقدرين تعيشين معه وتعطون علاقتكم فرصه؟؟
    فاتن:دالي جد محمد انسان طيب ورجل لكن مايستاهلني دامه عافني من البدايه
    سمر: ياقلبك يعني معقول مادق قلبك له
    فاتن: اقول لك انا حاطه براسي انه بدر حتى مرات كثير اناديه بدوري
    داليا: من جد قصتك قصه انتي واياه
    فاتن: خلك مني وقولي لي وش صار معك انتي وبدر؟
    سمر: تراها دائم تحش على اخوك وتسبه
    داليا: سمور انكتمي يالسوسه,ماعليك منها فتون
    فاتن:ههههه طيب وش صار؟
    داليا: فتونتي انا ماقدرت اتخيل حياتي معه ابد
    فاتن: صراحه ولا انا
    داليا: جد فتون؟؟
    فاتن: دالي انتي وافقتي او لا هالشي ماله دخل بعلاقتنا ابد وش فيك يالمجنونه
    داليا: اشوه صراحه اخوك وانا وع وع وع
    فاتن وسمر: هههههههههههه
    سمر:ماباركتي لنا على وضيفتنا الجديده
    فاتن: اوما يالدبات اشتغلتن ومع بعض,اسمعوا اسمعوا جا محمد صوت الباب بعد شوي ادق عليكم اوكي
    سمر: اوكي روحي لحبيب القلب
    فاتن: يابايخه
    داليا:ههههه خلاص يله حبيتي انتبهي لنفسك باي
    فاتن: احطوااااا
    محمد وبروقان:سلام
    فاتن:اهلين
    محمد: ماعليه تأخرت ومخليك لحالك
    فاتن: لا عادي
    محمد:ليه مانمتي للحين ,وش مسهرك
    فاتن: انا اصلا مااحب النوم كثير باللذات بالسفر
    محمد:ههه طيب يله نطلع
    فاتن:الحين!!!
    محمد: ايه اللحين
    فاتن:اممم دامك رقت اوكي نطلع بس بلبس عباتي
    محمد:وحضري لنا كم غيار
    فاتن:ليه ؟؟
    محمد:بعدين اقولك
    فاتن:لا اللحين قولي عشان اعرف وش اخذ بالظبط
    محمد:فتون خلاص يله حضري الملابس انا بعطيهم خبر تحت
    فاتن وبوناسه:اوكـــــي
    محمد:ههه لا تتأخرين انتظرك تحت
    "وبعد ماطلع قامت فاتن تحظر الاغراض بسرعه وهي تتكلم مع نفسها وتقول: الله يستر هالأدمي غريب طلع متضايق ورجع يقول حضري لنا اغراض ياخوفي يقتلني وله يضيعني وله .... يوه والله لأعظه لو اذاني وانتف له شعره وش يحسب "
    :::::::::::::::
    في بيت داليا
    سمر: خلاص شوفي الساعه كم تبيني اتهزء من ابوي؟
    داليا:يوووه تونا تعشينا
    سمر: بنلتقي بالدوام بكره ترا ورانا نومه
    داليا:تفكرين بالنوم اصــ , لحظه خليني اشوف وش هالرساله
    سمر: اذا نكته قوليها بصوت عالي خليني اضحك قبل مااتهزء من ابوي على هالتأخير
    داليا:هههههه يله بسم الله تؤتؤ وش ذا
    سمر: وشوو؟؟
    داليا:اسمعي
    ((سلام ..داليا انا اعتذر اذا ازعجتك لكن انا ابيك لي زوجه, ممكن يكون فيني اشياء انتي ماتحبينها وممكن العكس,عطينا فرصه لبعد الخطوبه نحاول نفهم بعض اكثر ونشوف اذا ممكن نغير طباعنا او لا واذا ممكن نعيش مع بعض كزوجين او لا ,انا ماابي اجبرك بنفس الوقت ماابيك تضيعين من بين ايديني,وبالنهايه انا ماابي شي منك الا بالحلال
    سمر: اهئ تهئ
    داليا:ههه يلعن شكله ذا وش يبي فيني؟؟
    سمر: من ذا اخو فاتن
    داليا:ايه ومن غيره ؟
    سمر:لا شكله خوطير لا يضيع من ايديك
    داليا:عاجبك خذيه
    سمر: لا مو عاجبني اصلا مافيه شي من اللي اتمناه
    داليا:ولا انا وع غيور وعصبي ويخنق وش ابي فيه
    سمر: ههههههه,لكن يحبك ويبيك يابنت
    داليا:بس مااحبه ولا تعجبني تصرفاته
    سمر: طيب جربي وش بتخسرين
    داليا:لو كانت هذه اول مره انخطب بقول لك ايه بجرب لكن راح تكون ثاني مره, افرضي ماقدرنا نتفق وش راح يقولون الناس؟؟ والله راح ياكلوني بكلامهم
    سمر: ومن متى يهمك كلام الناس انتي طول عمرك جريئه يادالي وممكن تواجهين أي احد اذا ماكنتي غلطانه
    داليا:ايه اذا كان الموضوع يمسني انا بس ,لكن المسئله بتمس امي وابوي الموضوع مو سهل
    سمر: تبين رائيي
    داليا:ياليت
    سمر: لا تستعجلين,, فيه كلمه قالتها فتونه قبل وكانت بمكانها قالت"خذي واحد يحبك ولا تاخذين واحد تحبينه"
    داليا:ماادري مااني مرتاحه
    سمر: احسن شي لا تتسرعين,يله اشوفك بكره ان شاء الله,,تصبحين على خير
    داليا:وانتي من اهله,سلمي على امك
    سمر:يوصل باااي
    :::::::::::::::::::
    ماليزيا
    فاتن بإستهبال:ما لك داعي يامحمد
    محمد:ليه
    فاتن:ليه ماقلت لي اننا بنروح يخت على البحر ؟؟؟؟
    محمد:وليه يعني وش تفرق اذا قلت لك؟
    فاتن:يعني اسوي مكياج يليق على لون البحر هع
    محمد:الحمد لله والشكر
    فاتن:خخخخ,لا صراحه طلعه خوطيره بس تكفه لا ندخل بداخل البحر مره خلنا قريبين من البشر شوي
    محمد:اوما انتي تخافين؟؟
    فاتن:لا مو خوف بس الافلام لاعبه دور بحياتي صراحه
    محمد:ههههه
    فاتن:اقول محمد
    محمد:هلا
    فاتن:وش فيك اليوم كنت متضايق
    محمد:اممم مو مهم
    فاتن:لا مهم ,وانا ادري وش كنت تفكر فيه وضيّق صدرك
    محمد:اوخص اجل تعرفين
    فاتن:ايه اعرف
    محمد:اها وايش يا فيلسوفتنا الصغيره اللي كان مضيق صدري
    فاتن:بس اذا كان صح علي تقول صح
    محمد:اها اوكي
    فاتن:كنت تفكر بحبيبتك واشتقت لها صح
    محمد وهو يناظر لها فتره:لا ماشاء الله عليك ذكيه
    فاتن:يعني صح؟
    محمد:لأ مو صحيح, مو هذا اللي مضايقني ابد,ولا اقدر اقول لك السبب اصلا
    فاتن:ليه يعني مااتوقع ان فيه شي ممكن تخبيه اصعب من اللي قلت لي اياه
    محمد:فاتن خلك مني انا اللحين كل اللي افكر فيه هذا الجو الزين وهالهدوء بعيد عن الناس
    فاتن وتحك راسها:طيب ماقلت لي متى بنرجع الرياض؟
    محمد:ليه مليتي؟
    فاتن:لا مو مليت لكن اشتقت لأهلي لصديقاتي للرياض وكل شي فيها
    محمد:يعني تبينا نرجع
    فاتن:ياليت
    محمد:خلاص راحتك ,نأكد حجزنا هالايام
    فاتن:شف شف
    محمد:اها الشمس بتشرق
    فاتن وهي تدور:وينها وينها
    محمد:وشهي
    فاتن:الكاميرا يامحمد وينها
    محمد:ههههه ,ماادري عنك كانت معك تقول كأنك صحفيه
    فاتن: جب جوالك
    محمد: هههه خذي ,ووين جوالك؟
    فاتن: جوه لكن انا ابي اصور هالمنظر واقهر دالي وسمر هع
    محمد: مجنونه
    فاتن: اشــــــــــــش بصور اسكت
    "فعلا سكت محمد وتأمل طفولة فاتن وبساطتها,ذكيه بروح طفله,متفائله وحذره,عربجيه بس تسحر,مجنونه بجنون مقبول للروح ,هذا اللي كان يفكر فيه محمد ,و يوم شافها مندمجه خلاها تكمل تصويرها ودخل ينام,,
    - ذبح فتون الفضول انها تدور بجواله صور او اتصال او أي شي يخص حبيبته تبي تأكد كلامها واعتقادها بأنه كان متضايق بسببها
    دخلت الرسايل ولقتها قليله وكلها عاديه وبعد مخلي القديمه تبع تهنئه بالعيد
    وراحت للمكالمات وفعلا شافت 3 اتصالات مستلمه منها بالفتره اللي كان بره فيها, ودخلت بعدها تبي تعطي محمد جواله ويوم شافته نايم فكرت تتعمق باللقافه وتحوس بجواله يمين وشمال اللين دخلت للملاحظات وفتحتها ولقت ملاحظات كثيره وفتحت اخر وحده كتبها وكان مكتوب بها
    (علمني من حلو كلامك..علمني من دفى صوتك
    وش اللي يرضي غرورك..وش اللي يسعد طباعك)
    عجب فتون هالكلام ودخلت للي تحتها,وكان مكتوب
    (غجريه وتسحر من غير استئذان..غبيه ماتفهم بالقلب لا حب او لان)
    ضحكت فتون وحست بخوف انها تكمل ماتدري ليه لكن قفلت الجوال وحطته جنب محمد ودخلت تنام.
    :::::::::::::::::::::

    جده
    بيت تهاني
    تهاني:صباح الخير
    انين: صباح النور
    تهاني:خير ايش قاعده تسوي
    انين:شفت فيني نشاط قلت حرفع شويه
    تهاني:اقول لك اجلسي بس , انا ماصدقت انك صايره احسن
    انين: الحمد لله
    تهاني:الا ماقلتي لي انونه ..اللي قلتي عليه داك مادق عليك تاني
    انين:لأ شكلوا ولأول مره خميس يكون صىادق
    تهاني:قصدك انوا لعاب
    انين:ايوه ,أختك ساذجه ولا تعرف شي في الحياه
    تهاني:ياقلبي اللي صار مو علمك حاجات كتيره
    انين:اكيد
    تهاني:خلاص هوا دا المهم مايهم شي تاني,اهم شي لازم قبل ماتعملي شي تتأكدي انو صح
    انين:انتي عارفه,احس انو لا أنا ولا خلود عندنا حظ في الدنيا
    - لا عندنا سند ولا ذقنا للسعاده طعم من بعد موت ماما ,الحياة بتلطش فينا يمين وشمال
    تهاني:لا تقولي كدا ياهبله حياة الانسان مراحل وان شاء الله يجي اليوم اللي تتذكري هالمرحله وتقولي انها مرحله صعبه بس عدت,ان شاء الله بكره احسن
    انين:ان شاء الله
    تهاني:اليوم وبمناسبة انك احسن حعمل لك كيكه بالشوكلا تاكلي اصابعك وراها
    انين:الله يخليك ليه يارب
    تهاني:ماقلتي لي كلمتي خلود
    انين:هي دقت قبل شويه اتقول انها صاحيه من الساعه 8 زي الجنيه لحالها هههه
    تهاني:والله العيشه مع زوجها كأنها العيشه بالعسكريه بلا في شكلوا
    انين:هو الطيب مالوا نصيب بالدنيا
    تهاني:وبعدين على التشائم اللي انتي فيه ,اقولك انا ماحعمل الكيكه بالشوكلا حعملها بالتفائل واالكراميل
    انين:هههههه, احسن برضوا.
    ::::::::::::::::

    بيت اهل فاتن
    "قام بدر من النوم واخذ جواله كان عنده امل ان داليا ترد عليه ولقى رسالتين الاولى من زميله اما الثانيه منها فتح عيونه يبي يتأكد انها منها وفتحها وهو مو مصدق كان مكتوب فيها...
    (اسفه لكن ماقدرت انام قبل ماانهي الموضوع ,انت رجل ناجح ومن عائله محترمه واي بنت بتكون سعيده بارتباطها فيك لكن انا ماانفع لك ولا انت تنفع لي ,,
    ليت ماعاد ترسل لي مره ثانيه اذ تغلي فتون اعتبر الموضوع منتهي ولا عاد تفتحه مره ثانيه )
    حس بضيقه تتملكه وقرى الرساله مره ثانيه وبعدها رمى الجوال على الجدار ومع انه تسكر لكنه اخذه مره ثانيه ورماه,اخذ له دش وطلع من البيت يدور بالسياره مقهور متضايق ووده يصرخ من الضيقه"
    ::::::::::::::::

    ماليزيا
    والجو الجنان
    فاتن:تراني جعت
    محمد:وش تحبين ناكل ترى الثلاجه مليانه
    فاتن:لا نبي سمك
    محمد:اوكي خلنا نصيد عز الطلب
    فاتن: اجل دامك تعرف تصيد,بليزعلمني
    محمد:ماطلبتي ثواني بس
    فاتن:يله تراني متحمسه يعني ممكن بحماسي اصيد حوت ,,قرش,, بسرعه قبل لا ينطفي الحماس
    محمد:ههه طيب يله جبنا السناره
    فاتن:هات هات اعلمك كيف يصيدون ترى عندي ماجستير ,الا كيف يحطون الطعم
    محمد:ههه اجل ماجستير
    فاتن:اي بس نسيت لأني مامارست من زمان
    "وقعد محمد يعلم فاتن كيف ترميها وتوازن وضحكوا كثير من المحاولات الفاشله لفاتن الللين مامن الله عليهم هع بسمك وقعدوا يشوون"
    فاتن:الا قول لي محمد وش هواياتك
    محمد:ليه حابه تتعرفين يالأخت
    فاتن:هههه حلوه
    محمد: انا ماعندي كثير يعني تقريبا كوره واعشق الصيد
    فاتن:بس
    محمد:ايه بس
    فاتن:طيب ادبيا يعني مالك في القراءه او الكتابه يعني أي شي
    محمد:ها..امم لا انا مااحب هالأشياء,لكن اكيد اقرا
    فاتن:اها,,
    محمد:وشفيك كذا كأنك مو مصدقتني؟
    فاتن:اممم ايه مني مصدقتك
    محمد:وليه يعني
    فاتن:لأني امس قريت بجوالك مقتطفات فلا تكذب
    محمد:ومن اذن لك تمسكين جوالي
    فاتن:انت عطيتني اياه
    محمد:ايه عشان تصورين مو تدورين
    فاتن:هه شفت
    محمد:وشي
    فاتن:قافياتك دائم موزونه
    محمد:انا وين وانتي وين,الله يصبر قلبك يامحمد"وراح من عندها فقالت فاتن بعد ماراح(الحمد لله والشكر دائم يقولها لي بس والله هو المجنون ,يامحمد محمد ..يامحمد, ويوم لقته قالت)"
    سلامات انا لو دفيتك دفه خفيفه طحت بالبحر وشفيك قاعد هنا
    محمد:مزاج
    فاتن:لاتزعل يابو الشباب اسفين بس والله انا متعوده دائم احوس جوال بدوري وه فديت عيونه
    محمد: بس ترى انا مااحب احد يتعبث بأغراضي
    فاتن:اها خلاص ماراح اعيدها لاتصير نكدي عاد,ويله قوم ساعدني
    محمد:بإيش ان شاء الله
    فاتن:نرتب الطاوله ونحظر اكلنا
    محمد:وش رائيك بعد اسوي لك الشاي واقدمه لك انتي بس ارتاحي هنا اقعدي
    فاتن :والله.. الله يجزاك خير ,بس بالله حط فيه نعناع
    محمد:الحمد لله والشكر
    فاتن:هي انت وبعدين معك كل شوي تتحمد الله وش شايفني مجنونه
    محمد:صرااحه إي
    فاتن:تبي تشوف جنون صح
    محمد:ههه انا شايفه اصلا مو محتاج اشوف زياده
    "دخلت فاتن وجابت دفتر تمويه بس عشان تقدر توصل لمحمد ويوم قربت عنده قالت له اقرا وهو مسكين صدق ويوم لهى بالدفتر دفته فاتن بالبحر وقعدت تضحك اللين دمعت من الضحك, وشوي تركز مكان مادفت محمد وتقرب تبي تشوفه, لأنها ماسمعت له صوت ونادت عليه بس مايرد عليها وقعدت تنادي عليه والخوف دب بقلبها وراحت تدور عوامه اللين لقتها وراحت لنفس المكان رمتها وتنادي وهي تصيح لكن مافي فايده محمد اختفى اثره

    ::::::::::::::
    جده
    بيت تهاني
    تهاني: اهلا تفضل
    خميس:وايش بِك كدا تقوليها من غير نفس
    انين:من جا؟
    تهاني:جا خميس تعالي
    خميس:ها انسه انين اشوفك زي الحصان صايره احسن
    انين:الحمد لله
    تهاني:ثواني اجيب القهوه واجي
    خميس:لا لاماابغى قهوه ولا يحزنون,انا جاي بس اقول لأنين انو جاها عريس
    انين:عريس!!
    تهاني بفرحه:ماشا ء الله ومن هوا
    خميس:واحد اخلاق وولد ناس واعرفوا يعني رجال والنعم فيه
    تهاني:اها طيب ولد مين وايش مؤهلاتو ,كلمنا عنوا شويه
    خميس:احمد اخو سميره اخلاقوا حلوه وراتبوا ممتاز ووحيعيشها ببيت لحالها وبس تبغوا كمان تعرفوا شي؟
    انين وتحاول تتذكر:هو مو متزوج ؟؟
    تهاني:الا هوا احمد متزوج حرمتين وعندوا 5 عيال, انت كيف وافقت
    خميس:وافقت لأن اختك المصون سُمعتها زي الزفت ومااحد حيدق الباب يطلبها غيروا
    تهاني:خميس اختي انسانه محترمه وغلطت غلطه صغيره وربي ستر عليها لا تكبر الموضوع وتقولي سيرتها ماسمعتها,الزواجه دي ماحتصير,اصلا الرجال مايناسب اختي ابدا
    خميس:ليه انا قاعد اخذ رائيك اصلا,انا جاي بس اديكم خبر
    انين:بس انا ما ابغى اتزوج
    تهاني:خميس البنت عمرها 16 سنه كيف تبغى تعطيها لواحد عمره 43 ومتزوج كمان!!
    خميس:الرجال مايعيبوا شي,جهزي اغراضك وقومي معايا عشان بكره حيجي يشوفك
    انين:خميس الله يخليك لا تضلمني
    خميس:انا اضلمك؟؟انتي اللي ضلمتي نفسك وانا اللي حستر عليك قومي خلصي
    تهاني:لا حتروح معاك ولا شي البنت ماتبغى يعني حتغصبها؟؟
    خميس:شوفي اذا ماانتي ناويه تقومي بالطيب حقوم اعلمك شغلك انتي واختك
    انين وتذكرت جسمها اللي يوجعها:لا لا حقوم
    تهاني:انا ماني عارفه انت ماعندك قلب,ماتخاف من ربي
    خميس: انا للحين ساكت وصابر لأني ببيتك ولا ابغى اهينك فخليني محترمك وخُشي ساعدي اختك خلصينا عندي شغل
    تهاني:حسبي الله ونعم الوكيل,كفايه رميت خلود رميه سودا لواحد مو مقدرها ولا معيشها زي الخلق ,ترى اخواتك يتامى خاف ربي ياخميس
    خميس:اقولك بطلي شغل الافلام ,وقولي لأختك انا مستنيها بالسياره
    "انين كانت تبكي وكارهه الروحه معه لكن ماتبي تنضرب منه مثل المره الأولى اخذت لها كم غيار وراحت لخميس قلبها مكسور "
    :::::::::::::

    خلود وجارح
    "كملت خلود سماعها لنصايح جارتها وحاولت هالمره تهيئ البيت بشكل دافي وتحنن قلب جارح..
    قامت رصت الشموع بطريقه انيقه وبخرت البيت بالعود اللي يفظله جارح وشغلت اناره خفيفه مع الشموع وحضرت طاوله فيها كل اللي يحبه جارح وبعدها خذت لها دش سريع ..
    ولبست فستان نعوم لونه احمر وماتكلفت بمكياجها ,ناظرت بنفسها بالمرايا وابتسمت إبتسامة رضا..
    انتظرت
    وانتظرت...
    وانتظرت... لين سمعت باب الشقه ينفتح وشغلت موسيقى خفيفه وانتظرت دخوله بالصاله ,لكن سمعته يقول : طريق يابنت طريق
    _ ودخل جارح وانصدم بالشموع اللي من عند الباب وانحرج من الوضع قدام زميله ,فضيفه للمقلط وراح لخلود
    جارح وهو معصب :وش فيك يامره انهبلتي؟
    خلود وتبلع ريقها:طيب انت ماقلت لي انك حتجيب احد
    جارح ويتكلم وهو ضاغط على ضروسه:ليه يعني مفروض اني اسئذنك,الله يفشلك ياشيخه فشلتيني,اخلصي سوي القهوه والشاي بسرعه
    خلود:طيب طيب
    جارح:وحسابي معك توه ماانتهى بس خلي الرجال يروح
    خلود:استغفر الله ياربي انا ماادري هوا حضي النحس وله دا الرجال هوا اللي منحوس اف
    ::::::::

    بيت اهل فاتن
    الأم:غريبه من بيموت بدر قاعد يتقهوى معنا
    بدر:لا تعليق
    الأب:شكله عقل وفكر يتزوج ويريح قلوبنا ,وبينتهي من هالدجه اللي مالها داعي
    الأم:ياليت ,مع ان وجهه ذا المقلوب مايقوله
    بدر:لا صادق ابوي
    الأم:وشو ادور لك عروس جد!!
    بدر:ايه دوري لي عروس وليه لأ
    الأب:ماشاء الله ,الله يديم العقل
    الأم:هههه والله لأدور لك من افضل البنات الأحسن والأحلى والأطول والأبيض
    الاب: ههه يامره صايره مصطفى الأغا على غفله
    الام وهي طايره من الفرح: ايه اصير الاغا لو ولدي بيفرح قلبي
    بدر ويتظاهر بالابتسامه:يله انا بدخل انام
    الأب:تونا وين الناس توه مااذن العشاء
    بدر: تعبان شوي ابي انام
    الام:راحتك

    "قام بدر وهو يحس بثقل كبير على قلبه يبي ينساها ويشيل حبها من قلبه قعد يفكر بصوت داخلي...
    ""وش اللي خلاني احبها ,ليه يعني خفيفة دم حلوه ياكثرهم البنات وفيهم اكثر من كذا,ليه تعلقت فيها ودووم تشغل تفكيري ,ليه أغليها وليه أتمناها تكون لي وهي مافكرت فيني ""
    :::::::::::::

    بيت جارح
    "انحرج الرجال وفهم انه جا بوقت غير مناسب
    فقال وهو مسوي انه تذكر:تصدق ياجارح ناسي حرمتي بالمشغل
    جارح:يارجال خلها لين تتقهوى
    صديقه:لا والله مااقدر من الصبح رايحه ,خلاص امر عليك بكره ان شاء الله
    جارح:يارجال اشرب القهوه ورح
    صديقه:صدقني مااقدر تزعل علينا الوزاره هههه
    جارح:خلاص مثل ماتحب انتظرك بكره
    صديقه:يصير خير ,يله فمان الله
    جارح:مع السلامه
    "ودخل وهو مطرطع من خلود"
    خلود:اهيه القهوه جاهزه
    جارح:القهوه ها ... الرجال راح من الفشله والهبال الزايد اللي مسويته
    خلود:من جد اسفه ماكنت اعرف
    جارح:اصلا انتي وش تعرفين بالحياه ,مافيه شي تسوينه صح
    خلود:لا تعليق
    جارح:وبعدين وش هالسماجه اللي مسويتها بزر انتي ؟؟بزر
    خلود:لا تعليق
    جارح:هذا هو لا جا الجد تنخرسين,حسبي الله عليك بس مفشلتني قدام الخلق, والقعده معك تجيب الهم "وعطاها ظهره بيطلع"
    لحقته خلود ومسكت ظهره: حبيبي وربي مااقصد لاتزعل
    جارح التفت لها و قرب منها وناظر بعيونها فتره ثم قال: لا تتظاهرين بالمسكنه ,ترى مو علي هالحركات فاهمه
    نزلت خلود راسها:...
    جارح بصوت اعلى :فاهمه
    خلود وماقدرت ترفع نظرها: وربي مااتظاهر بشي ,جارح انا ماابغى شي من الدنيا ,الا اني اعيش معاك مرتاحه
    جارح: انتي وشلون تبين ترتاحين وانتي مو مريحتني ها؟؟
    خلود وهي ترفع راسها وتناظر عيونه: طيب قولي كيف ممكن ترتاح ,ايش تبغى وانا اسوي لك ,انا مستعده اطيع كل اوامرك بس قولي؟؟
    بلع جارح ريقه وخلاها وطلع من البيت من غير لايلتفت لها
    ::::::::::

    "فاتن مثل المجنونه تصيح وتدور وخايفه تنزل البحر وتغرق لأنها ماتعرف تسبح زين ولا هي عارفه تدق على احد او حتى كيف تتصرف ومحمد للان ماظهر ولا بان ... ترددت ولكن الوقت يجري ومحمد ماظهر فراحت وجابت عوامه ثانيه لبستها وقررت تنزل وتحاول تلاقيه..
    كل ما نزلت درجه من السلم قلبها يدق اكثر ,, وكل ماخافت جمعت قوتها وتذكرت ابتسامة اصاله اللي بعرسهم ونزلت لين طبت بالبحر ,حاولت تعدل من تنفسها السريع وتبلع ريقها اللي نشف من الخوف ونادت عليه
    جمعت قوتها اكثر ونادت اعلى واعلى واعلى ..
    مرت نص ساعه .. ومافقدت الامل..
    مرت ساعه وحست بالخوف يزيد ويزيد بقلبها..
    ومرت الساعه الثانيه وحست فاتن ان كل شي فيها جمد ,,,
    الجو بارد واليل بدا يطغى والخوف ماقدرت تتحمله ...
    حاولت قد ماتقدر انها تحرك رجلها وايدينها لين وصلت للسلالم وطلعت وتحس انها كلها ترتعش ,,,
    ماصدقت وصلت لأخر سلم قعدت ولاطاوعتها رجلها توقف.. شوي وتسمع لصوت تعرفه,,حاولت تركز اكثر واكثر سمعت صوت جوالها حاولت تقوم وتجيبه لين وصلت له ولقت ان اصاله هي اللي تدق قعدت تفكر فاتن وش راح تقول لها,,هل معقول تقو لها انا دفيت ولدك ,,او انا قتلت ولدك ؟؟؟
    حاولت فاتن تتماسك وترد ممكن انها تفيدها ..
    اصاله:السلام عليكم
    فاتن:هلا
    اصاله:سلامات وش فيه صوتك؟؟
    فاتن وتحاول تجمع صوتها اللي راح من النداء: تعبانه
    اصاله:اكيد نزلتي البحر وانصفقتي
    فاتن وبخوف:ايه ايه
    اصاله:يله زين ان محمد مايعرف يسبح عشان مايمرض هو الثاني ومايقدر احد فيكم يداوي الثاني
    فاتن وتحس قلبها بيوقف والدموع تنزل لااراديا :ايش
    ما... ما ...مايعرف يسبح؟؟
    اصاله:على قد مايحب منظر البحر على قد مايكره السباحه وماتعلمها
    "هنا فاتن انفجرت بكى وطاح من يدها الجوال وهي منهاره لأنها تأكدت انها قتلت محمد
    اصاله:الو الو فتون الو
    ::::::::::::::

    اتمنى ينال البارت استحسانكم..
    ودي تشاركوني توقعاتكم لأي شي مر بخيالكم..
    دمتم كما تحبون
    فتو

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    الفصل الثامن


    ماليزيا
    فاتن بعد ماكلمتها اصاله بنص ساعه حاولت تهدا من الهستيريا اللي هي فيها..
    وقررت تدق على اصاله تسئلها وش تسوي؟ وكيف تتصرف؟
    لأن عقلها جامد ومو مساعدها تفكر..
    دقت ودقت ماردت عليها يوم شافت الساعه لقتها سته الصباح
    يعني 11 الليل واكيد ان اصاله نامت وحطته صامت ,مالقت غير انها تنزل لغرفة التحكم تشوف طريقه تتصل فيها على الطوارئ,مشت تسحب برجلها تحس انها ترتجف ومو قادره تمشي,حاولت تقوي نفسها شوي لأنها لو ما ساعدت نفسها مااحد بيساعدها ومع ان فاتن قويه لكن الموقف وهوله عليها صيطر على جسمها وطاحت مغمى عليها...
    :::::::::::::::::::

    الساعه ثنتين
    ببيت اهل فاتن
    بدر:السلام عليكم,ها جاهز الغدا تراني مااكلت من امس
    الأم:اللحين تحط لك كانتي
    بدر: وش فيك يمه تعبانه
    الام: إي والله شكله الظغط مرتفع
    بدر:طيب يله قومي بسرعه بوديك المستشفى
    الام: لا توني ماخذه حبوبي ان شاء الله بصير احسن
    بدر: يمه مو بكيفك ياكانتي جيبي عباة ماما
    "وفعلا اخذ امه ودخل المستشفى واللي بالإستقبال وقطعت لبدر هي سمر وبعد ماراح من عند الاستقبال"
    سمر: مو هذا اخو فاتن
    داليا: الا,ام فتونه شكلها تعبانه
    سمر: الله يستر, بس غريبه
    داليا: وش الغريب؟؟
    سمر: اكيد عرفك وانتي حضرتك حتى اللثمه شايلتها
    داليا: يااختي مااحد له دخل فيني
    سمر وتبي تستفزها : اشوه لهى مع امه وله كان انهبل عليك
    داليا: سلامات لا يقرب لي ولا له دخل فيني,يله بس نروح نتطمن على ام فتون
    سمر: ماينفع نروح حنا الثنتين انتي روحي ولا رجعتي رحت انا
    داليا: اوكي
    "وفعلا راحت داليا واول مادخلت شافت ان ام فاتن دايخه فسئلت بدر
    سلامتها الوالده وش فيها؟"
    "مارد بدر ,وهي تحسب انه ماسمعها فعادت السؤال.. وش فيها الوالده؟؟
    بدر ومن غير مايناظر لها : الظغط ,ها دكتور كيفها
    الدكتور: .....ماتخافش
    بدر: خلاص يمه اخليك شوي برد على هالمكالمه واجيك
    "وطلع بدر وداليا واقفه بمكانها ,فسلمت على راس ام فاتن وقالت ماتشوفين شر وراحت مكتبها"
    سمر: وش فيك كأن احد معطيك كف,لا يكون ام فتون جرى لها شي
    داليا:لا الحمد لله الظغط بدى يرجع واللحين احسن
    سمر: طيب وشفيك؟؟
    داليا وتحط يدها بخصرها : تخيلي بدر يوم اكلمه ماناظر حتى وجهي رد علي وهو لاهي بجواله
    وطلع سفهني وتوني ماخلصت كلامي
    سمر: ههههه احسن
    داليا: بايخه
    سمر: جد والله زين سوى فيك ,مصختيها معه
    داليا: من جد احس اني مقهوره منه
    سمر وتبي تستفزها : ههههه,طيب اذا لهذه الدرجه مقهوره روحي اسئليه ليه سافهك
    داليا: يخسى الا هو,من زينه بعد شايف نفسه ثقيل الدم وع
    سمر: هههه طيب دامه وع على قولتك ليه مقهوره ومعصبه
    داليا: انا مو معصبه و لا شي
    سمر: ايه مره وااااضح
    داليا: انتي بتسكتين وله اشلون
    سمر:هههههههههههههههه اشلون
    داليا: بايخه
    ::::::::::::::::::::::

    اما هنا..
    حاول يتحرك ..مو قادر
    يبي يتنفس..مو قادر ..
    يبي يستنجد ..مو قادر
    يبيي يقوم .. يصرخ .. يتألم ..بيموت..مخنوق ..مو قادر
    حاول وحاول وحاول اللين فتح عيونه واخذ نفس عمــــــــــــــــيق
    وهو يحس بأنه ماكان بينه وبين الموت الا ثواني..
    عرفتوه؟؟




    لا لا مو هو
    هذا جارح ,, قام من النوم من بعد كابوس سيطر على جسمه كله ,كان مرتاح من هالكوابيس له فتره ,,ولكن رجعت له من اول ماتزوج خلود..
    يحس بإن الكون كله يضيق عليه ولايقدر يقوم من النوم ويحلم بأحلام مزعجه جدا,,ومايقدر يقوم الا بعد مايعاني نفسيا منها..
    قام وهو متظايق من رجوع هالحاله له ,,وطلع من البيت.
    ::::::::::::::::

    جده
    بيت خميس
    سميره:انتي هي اش بك تستهبلي,ليه ماجهزتي نفسك
    انين:اف
    سميره:جهزي نفسك اخويا حيجي بعد المغرب يبغى لك سنه تجهزي
    "وراحت توقف قدامها ومسكت وجه انين وقالت "
    بيني وبينك عيوبك لو تجلسي سنه تغطيها بالميك اب والملابس ماتتغطى يالخربانه
    انين وتوخر يدها بقوه :ابغى افهم انا إيش سويت لك ؟؟؟؟ شايله ليه كل هالكره ليه ؟؟ ليه تتعاملي معايا بخبث؟؟
    سميره وهي تبتسم :لأنك عله على قلبي وابغى انفك منك
    انين بقهر :ذكيه ذكيه ياسميره ,عرفتي تطيحيني بالفخ وتحطيني بموقف مااقدر ارفض فيه,وتزوجيني اخوك كمان ,وتظمني اني اعيش بتعاسه اللي باقي من عمري, لأ ...ذكيه ياسميره
    سميره:هههه,احمدي ربك اني حزوجك اخويا انا لو اضمن ان نصيبك يطلع رجال ملعون ويوريك ايام سودا ماكان زوجتك اخويا وانتظرت نصيبك,ههههههههههههههههه
    لكن اخاف مايجي من الاساس احد يطل بوجهك ويخطبك
    انين:حسبي الله عليك ياسميره ,الله ياخذ حقي وحق خلود منك
    سميره:ههههههه,انا طالعه احضر الحلى جهزي نفسك ياعروسه ههههه
    "اول ماطلعت سميره قفلت انين عليها الباب وراحت فتحت الدرج وطلعت السكين اللي حطتها بالليل عشان تنتحر وكانت تفكر تطعن نفسها او تسوي مثل المسلسلات وتقطع بس شرايينها قربت السكين عند قلبها وغمضت عينها وتذكرت كل ايامها التعيسه اللي عاشتها ببيت سميره ...
    مع ذلك ماقدرت ولاهانت عليها نفسها وطلعت اجبن من انها تغرس السكين واكتفت بالحبوب اللي خذتها قبل دخول سميره عليها واللي بان تأثيرها وبدا
    :::::::::::::::::

    بالسياره
    بدر يغني""هذا حالك ياعنيد ..دائم بهجرك تزيد ..وانا داري ياحبيبي راح ترجع من جديد..وهذا حالك ياعنيد""

    الام:ماشاء الله وش هالروقان جعله دووم

    بدر:اه يمه احس اني مستانس ماادري ليه
    الام:هههه لأنك فكرت بالزواج , اجل وشلون نفسيتك لاتزوجت
    بدر:ها !!
    الام:ايه وش ها,ان شاء الله بكره وله بعده نشوف لك وحده مافي مثلها لا بالاخلاق ولا بالجمال
    بدر: احم يصير خير
    الام:ان شاء الله
    بدر:اقول يمه فتون للحين بالبحر ؟؟مو راضيه الشبكه تمسك معي من امس ابي اكلمها
    الام: حتى انا كل مادقيت مامسك معي الخط ,واخرها اليوم الظهر "
    بدر: ان شاء الله يرجعون اليوم من البحر
    الام: ان شاء الله ,, بس ياحليلهم
    بدر: من هم؟
    الام: صديقات فاتن يشتغلن بالمستشفى
    "بدر يستهبل كأنه مايدري يقول بلا مبالاة : لااا
    الام:ايه ماشاء الله عليهن
    بدر بتعالي : لاتكون ذيك الكاشفه اللي ماتستحي على وجهها اللي دخلت عندك
    الام: وانت وش عليك ببنات خلق الله ,ماعليك الا من زوجتك ان شاء الله
    بدر: ااه
    الام: سلامة قلبك من الاه
    "وكمل بدر بصوته اللي مثل صوت فاتن سيــــــــــــــئ جدا... وهـــــــــــذا حالك ياعنيد دائم بهجرك تزيد"

    :::::::::::::::::

    ماليزيا
    "حاولت تفتح فاتن عيونها وهي تحس بثقل براسها وتحس بجسمها كله يألمها , حست انها مااكتفت نوم وغمضت تبي تكمل إلا تذكرت محمد فتحت عينها بسرعه ولقت محمد ماسك يدها وقاعد جنب راسها على السرير,حاولت تحرك راسها يمين وشمال وتفتح وتقفل مو مصدقه قامت صرخت "
    محمد مامت صح ما ااا مت
    محمد اللي كان بغفوه فتح وقال :فتون اهدي اهدي انا هنا معك
    فاتن قامت نطت من السرير وهي تتكلم بشكل متقطع :محمد ...انت ..وشلون تعرف ااااا...محمد سباحه تعرف انت تعرف تسبح؟؟
    " طول محمد يتأمل ردة فعلها المسكينه كانت تترنح دايخه وبنفس الوقت مو مصدقه انه قدامها , كانت بحاله هستيريه ومو مصدقه.. ضمها محمد وقعد يقرا عليها ونامت وهي ضامته ومو حاسه بشي غير التعب"
    ::::::::::::::::

    بيت جارح
    "حاولت خلود تدق على فاتن لكن مهي مساعدتها الشبكه , كانت طفشانه ولا تدري وش تسوي حتى انين ماترد عليها واصلا انين ماصارت تقلها أي شي يضيق صدرها فما اصرت تطمن عليها ومن الطفش دخلت غرفتها وقعدت تلعب بالمكياج على وجهها ماخلت لون الا وحطته وبشفتها لحالها حطت ثلاث الوان مثل المهرج وقامت تضحك على نفسها وعجبها الحال ففتحت شعرها ونكشت فيه اللين بكى شعرها وصار شكلها مثل الجنيه راحت للمسجل وشغلت
    (اه اه ياخليله .. اه اه ياخليله.. ياناسيه الميعاد ,,ميعاد هاك الليله,واللي جفاه الحب اه ياحليله,,يسير ويتعذب ويطول عندوا ليليه ..اه ياخليله)
    وقامت تنط وتنجن وتتهبل من زود مللها وكل ماشافت نفسها بالمرايا تفطس ضحك وتسوي حركات بوجهها ,ويوم تسمع لكلمات الاغنيه تدمع وترجع تضحك على حالتها ...
    الا ان دخل عليها جارح واول ماشافها قال"
    بسم الله الرحمن الرحيم,وش ذا؟؟
    "طاح وجهها وحست بالاحراج وجري على الحمام وتقفله عليها وهي تسمع تهزيئ جارح واستهزاءه بهبلها".
    :::::::::::::::::

    بيت خميس
    "دقت سميره الباب على انين اللين ماعجزت وجا خميس كسر الباب ولقوا انين طايحه بالأرض ويوم حاولوا يفوقوها وماقدروا شالوها بسرعه على المستشفى وبعد ماكشفوا عليها كتبوا لها غسيل معده ولحقوها على اخر لحظه..
    :::::::::::::

    دقت فوزيه على داليا

    فوزيه:وينك ليه ماتردين
    داليا بكسل :رجعت من الدوام ونمت
    فوزيه:اقول.. اذن العشاء قومي صلي
    داليا:يله بقوم
    فوزيه:ماقلتي لي
    داليا:بصلي ثم ادق عليك فوز بلا قرقره
    فوزيه:لا لا لازم تقولين لي اول
    داليا:ها وش تبين؟؟
    فوزيه:متى بنلتقي
    داليا:يوم افوق ادق عليك ونتفاهم
    فوزيه:لا قولي لي اللحين عشان بظبط جدولي
    داليا:فيوووز لا تطفشيني
    فوزيه: افا تكلميني كذا اكيد فيك شي
    داليا:اصيح يعني اصيح
    فوزيه:ههه طيب قولي لي وش مضيق صدرك وانا اقفل
    داليا:ومن قال لك اني ضايقه؟؟
    فوزيه:الا انتي حتى وانتي متضايقه اخلاق, لكن اليوم في شي مو طبيعي
    داليا:يمه منك انتي فضيعه
    فوزيه:طيب يله تعرفيني ملقوفه مابيجيني نوم اليوم لين تقولين لي وش فيك؟؟
    داليا:اف فوز انا بقفل يله سلام
    فوزيه:لحظه لحظه
    داليا:نعـــــم؟
    فوزيه:لا فقتي كلميني وله انا بدق ترى
    داليا:طيب يله باي
    ::::::::::::::::

    ماليزيا
    "قامت فاتن من النوم لقت نفسها بحضن محمد وهو بسابع نومه ,قامت تناظر فيه تقريبا خمس دقائق وقربت وجهها لوجهه وبعدها ....
    عطته كف سفري...
    قام محمد كأنه مصروع
    وقف على رجله ويوم استوعب الكف تذكر وش سوى وقعد يضحك ...
    ويضحك ...
    ويضحك,وللان فاتن بمكانها على السرير تناظر محمد بحقد وقالت وهي بقمة جديتها :ليه سويت كذا؟؟
    محمد:هههههههه اجل ترميني بالبحر!!! هذه مزحه؟؟
    فاتن:انا وش درى امي انك ماتعرف تسبـــ؟؟؟وش ذا وشلون طلعت اذا ماكنت تعرف تسبح؟؟
    محمد:هههه ليه في احد مايعرف يسبح؟؟
    فاتن:ايه انت اصوله قالت لي
    محمد:ههههههههههههههههههههه,امي فهمتها الموضوع بشكل ثـــــاني واتفقت معها تدق عليك وتقولك مااعرف اسبح , وكنت قاعد اتفرج عليك من اول هههههههههههههههههههههه
    فاتن: ...
    محمد: وله صدفه مثلا ان امي تدق وتقول لك اني مااعرف اسبح؟؟؟
    فاتن: اصوله تعرف ؟؟
    محمد:هي ماتدري اني بخليك تنجنيين وان المقلب بهالشكل وله ماكنت رضت تمزح معك
    فاتن:قسم بالله انك سخيف ابي ارجع واللحين
    محمد:ههههههه
    فاتن:محمد لاتضحك تراني طفشانه منك ابي ارجع
    محمد:هههههه
    "تناظره فاتن بحقد "
    محمد:طيب خلاص اعتذر على المقلب الثقيل
    فاتن:ماابي اعتذارك ولا ابي اقعد معك اصلا ابي ارجع الرياض
    محمد:خلاص انا اكدت الحجز بعد يومين
    فاتن:لأ ابي ارجع اللحين
    محمد:تعوذي من ابليس فتونه والله ماقصدت اجننك
    فاتن وبعد ماناظرت له فتره :انت تدري وش حسيت يوم طحت؟؟
    "لانت ملامح محمد من يوم شاف وجهها وهي تسأله ,وقعد على حافة السرير مسك يدها ,قامت فاتن سحبت يدها وهي مقهوره وقالت بصوت عالي :انا انهرت احسب اني قتلتك ...
    كنت افكر اني برجع الرياض عشان يقصوني,شفت ان حياتي انتهت,مثل ماانهيت حياتك
    محمد:والله ماكنت ادري ان كل هذا بيصير وماتوقعت اني بزيد حجم المقلب حتى,ماعليه متعود على مقالب الشباب ,اول مره اسوي ببنت مقلب وطلع بالعيار الثقيل عليك
    "سكتت فاتن شوي وهي تناظر فيه ثم قامت تضرب بمحمد بكل قوتها ,,وحاول محمد انه مايمسكها وانه بس يتجنب اللي ممكن تفقع له عينه من اللكمات .. ورحمها من اللي سواه فيها.
    ::::::::::::::::::::

    داليا تدق على سمر
    داليا:اه سمور مقهوره مقهوره
    سمر:ليه حبيبة قلبي وش فيك؟؟
    داليا:كل مااتذكر وشلون سفهني النار تشتعل فيني ودي اهزءه ودي ادق عليه اسبه
    سمر:هههههههههههههههه
    داليا:انتي الثانيه وش يضحك,اه ليتك عندي يافتون
    سمر:وش راح تسوي لك بعد ماذليتي اخوها!!!
    داليا:على الاقل تقول له يحترم الصبايا.. وااا...مايسفهم
    سمر:ههههههههههههه انت ماانتي صاحيه اقووول نامي ترى بكره عندنا دوام
    داليا:ماابي,راح ادق عليه اللحين.
    سمر:وتدقين عليه ليه؟
    داليا:عشاان اعلمه وشلون
    سمر:ههههه احسك مو طبيعيه.. حبي دالي نامي والصباح رباح
    داليا:يعني غلط ادق عليه مثلا ؟
    سمر:أي طبعا وش راح تقولين له؟؟والله الظاهر انك حبيتيه
    داليا:وشي لا ياروحي الموضوع واللي فيه اني مااحب احد يعاملني بتعالي
    سمر:دالي الرجال ماسوى شي يستاهل كل هذا,عيدي حساباتك وراح تلقين اني صح
    داليا وتحك خشمها:انا ماقلت لك وش سويت؟
    سمر: الله يستر وش مسويه؟
    داليا:ارسلت له قبل كذا يوم رسل لي
    سمر:عسى يوم طلب يخطبك؟
    داليا:ايه وقلت له لأ بس بلباقه
    سمر وتفتح عينها :وطيب وش تنظرين منه؟؟؟ اكيد بيعاملك كذا
    داليا:ليه انا رفضته بلباقه مفروض هو بعد يتقبل بطريقه سمحه
    سمر:ههههه دالي انتي رفضتيه كم مره وجرحتيه كثير ,لا تنتظرين منه أي شي خلاص شيليه من راسك
    داليا:ياسلام ليه من متى هو براسي اصلا مابقى الا هو وع عليه
    سمر:ههه خلاص اجل اركدي ونامي
    داليا:ايه بنام اصلا انا كنت محتاجه بس افضفض شوي,ولا ماراح انام راح اتفرج فلم
    سمر:ههه ايه خلاص اجل تفرجي فلم
    داليا:باي
    سمر:هلا وغلا
    :::::::::::::::::::

    ثاني يوم
    المستشفى
    "اول مافتحت انين عينها حست بثقل بجسمها وشافت الدكتور احمد اللي بيتابع حالتها داخل عليها وهو مبتسم يقول:ها اخت انين كيف الحال؟
    انين وهي تمسك راسها :اه...يا الله ليه مامت
    الدكتور:استغفر الله ,اختي انتي مؤمنه وحرام اللي تتمنيه,الحياه حتى لو كانت صعبه بيجي يوم وتُفرج,لاتخلي ظغط ايام تخسرك اخرتك
    انين:يادكتور انت ما انت فاهم,,انا مابغى اعيش ماابـغى
    الدكتور:لا حول ولاقوة الا بالله ,راح تعيشي ان شاء الله وراح تساعدينا عشان تتحسني
    انين:وين اختي؟؟ماجت
    الدكتور:والله ماادري بس عموما عندك التلفون ممكن تِدُقي عليهم .(الدكتور وهو يكتب بالملف ورايح ) يله ماتشوفي شر ان شاء الله
    انين:....
    "دقت انين على تهاني وطبعا ماكانت تدري بشي عنها فقامت وراحت لها لأن سميره وزوجها خلوها وراحوا يوم دروا انها بتتنوم ...
    اما الدكتوراحمد قرر يستشير الدكاتره الباقين واختها عن حالة انين النفسيه..
    واكتشفوا ان بردة فعلها يوم فاقت انها راح تكرر الإنتحار مره ثانيه..
    وقرروا ان انين لازم تاخذ جلسات نفسيه ..
    ولازم يجيبون لها الدكتوره لين عندها من غير ماتعرف انين انها دكتوره نفسيه لا ن تهاني قالت لهم مستحيل ترضى تروح لعياده نفسيه لو طلعت "
    :::::::::::::::::::::::
    ماليزيا
    محمد:ترى جهزت الغدا ممكن تجين تاكلين معي؟
    فاتن لفت على الجهه الثانيه وتلعب بجوالها:...
    محمد:ترى مااحب اكل لحالي
    فاتن ومن غير نفس :مااني جيعانه"وهي بطنها تصيح"
    محمد:يـله عاد فتون قومي
    فاتن:قلت لك ماابي
    محمد:طيب لاتاكلين بس اقعدي معي على الطاوله
    فاتن بعربجه: انت ماتستوعب مـــــــــــــــــاابي
    محمد: هههههه طيب انا اسف
    فاتن:....
    محمد: والله اسف
    فاتن: وش يفيد اسفك ها,اخترعت وخفت وكنت بموت من الرعب
    محمد يحاول يمسك ضحكته: طيب انا شفتك قويه ,قلت بطولها معك,لو داري ان كل هذا بيصير كان قطعت المقلب من بدري
    فاتن: اللحين انت وش تبي؟
    محمد: ابيك تشرفين الطاوله ترى والله مااقدر اقعد اكل لحالي "وناظرها نظرة ترجي..
    فقامت فاتن تفكر تروح معه وله لا.. وبالنهايه قررت تقوم معه مو له لنفسها اللي ودها تاكل"

    محمد:يله بسم الله ,كلي تراني طبااخ علمتني الغربه الطبخ والغسيل والكوي خخخخ
    فاتن:...
    محمد:بالله ذوقي هالقطعه وقولي لي رائيك
    فاتن:قلت لك ماابي
    محمد:يله عاد ابي رائيك تراني باذل مجهود
    "قامت فاتن ومن غير نفس تذوق قدامه وهي ماكودت من الله يحلف عليها وبعد ماذاقت اول لقمه حست انها خارت ولا تقدر تمثل الزعل اكثر وقالت:هي انت حط لي قطعه اكبر وش شايفني فار!!
    محمد:ههههه إي هذه فاتن اللي اعرفها والله مايليق عليك الزعل سمي خذي تدللي ابشري اللي تبينه
    فاتن:طيب يله صب لعمتك عصير
    فتح عينه محمد:كأنك باديه تعمينها لكن يله... تستاهلين
    فاتن:عساك مسوي حلى بس
    محمد:ههههههههههه,عاد اللحين عميتيها وش قالوا لك ياابو فاتن..
    جوه مطعم وانا الشيف
    فاتن:لأ انت الشِيفه
    محمد ومقدر تماديها عليه:الله يسامحك
    فاتن:اللحين ليه ماتاكل ليه قاعد تقرقر..ها
    محمد:أتأملك وانتي جيعانه وتاكلين ياسلام كأنك بمجاعه
    فاتن:خف دمك ايوه خفه زياده والله مابخفف من اكلي
    محمد:هههااااااااااااا صحه وعافيه
    فاتن:خلاص لاتطالعني
    محمد:قولي لي فاتن وش احساسك يوم تظنين اني ميت؟
    فاتن بعرجه :يعني انت ناوي تسد نفسي صح؟؟
    محمد:ههه لا خلاص كلي صحه والف عافيه
    ::::::::::::::::

    بيت جارح
    "دخل جارح البيت العصر وشم ريحة اكل لذيذ لأن خلود قررت تغير خططها مصدقه قول ان"" الرجال بمعدته"" ,ويوم دخل عرفت خلود من غير ماتناظره لانها سمعت صوت العكازه اللي من بعد طيحته صار ماسكها بالدخله والطلعه ابتسمت ...
    وقالت: اهلين اليوم طابخة اكل لزيز
    جارح: ايه مبين الريحه تشهي يله حطيه معبال ابدل
    خلود:طيب
    جارح:كأنك مغيره بالصاله
    خلود:ايوا شلت الاشياء الكبيره اللي مالها داعي وحطيت الاشياء دي البسيطه
    جارح:اها
    وبعد 10 دقائق..
    خلود:يله الأكل جاهز..
    جارح:يله بسم الله
    "وقعد ياكل اللين امتلت بطنه "
    خلود:ها ايش رائيك ان شاء الله عجبك؟
    جارح:وشو ذا الغدا؟؟انتي اصلا ماادري وين عايشه احد يتغدى محاشي ,الناس تاكل كبسه مقلوبه مطازيز
    خلود:يعني ماعجبك؟
    جارح:طبعا لأ ,الحمد لله على النعمه بس
    خلود:...
    جارح:بسرعه سوي لي شاي اخضر
    خلود وهي تناظره مقهوره منه: طيب
    ::::::::::::::::

    بالمستشفى دخل بدر وشاف داليا قرب لها وسئل اللي جنبها سمر
    - لو سمحتي امي امس مسويه تحليل وين الاقي النتيجه
    سمر: عند أي دكتور دخلت؟؟
    بدر: دكتور يحيى
    سمر بعد ما دخلت المعلومات : تفضل روح المختبر ويعطونك اياه
    بدر:شكرا
    سمر: العفو
    داليا: وع ياثقل دمه
    سمر:ههههه
    داليا:وش يضحكك يالدبه
    سمر:ههه ابي افهم انتي مو ماتحبينه ولا تطيقينه ,ليه معصبه مفروض تكونين مستانسه لأنه ماكلمك
    داليا:ليه شايفتني ميته ابيه يكلمني من زينه بعد
    سمر:هههه,اي صح
    داليا:طيب ابي افهم مو ذوقيا مفروض انه يسلم؟؟
    سمر:ذوقيا لكن مو شرط
    داليا:لا مفروض انه سلم علي مو انا صديقة اخته
    سمر:اقول دالي بلا هبال حنا مو بامريكا,باقي بعد تقولين مفروض انه سولف معي شوي,وطلب نقعد بالكفتيريا شوي
    داليا:اف
    سمر:دالي ياعمري انسي سالفة بدر تراني سامعه ان اهله لقوا له عروس وبيروح يشوفها قريب
    داليا خلت الي بيدها :جد تتكلمين؟؟
    سمر:ايه,وهو بعد اللي طلب من امه تدور له عروس
    داليا:شفتي الكذاب يبي يعرس ويقول انه يحبني
    سمر وتناظرها بتمعن :دالي اسئلك سؤال تجاوبيني بصراحه
    داليا وهي متظايقه :وشي
    سمر:انتي تحبينه؟
    داليا بعد تفكير :ماادري...
    - هو انا احبه او تعودت عليه وهو يترجاني..
    - او ان قوله لي انه يحبني يخليني احس اني انثى,ماادري ماادري
    سمر:عموما خلاص ماينفع اللحين يلين قلبك له,تلقيه انجرح منك والدليل خلى اهله يدورن له عروس ,, يعني شالك من باله ولازم تشيلينه انتي بعد من بالك
    داليا:ودي ادق عليه
    سمر:لأطبعا,الا اذا كنتي تبين تسمعين كلام انتي في غنى عنه
    داليا: بس مامداه يكرهني ياسمر
    سمر:لكن مداه يتناساك,, وقريب زوجته بتنسيه اياك
    داليا:ياربي
    سمر بعطف :ندمانه؟
    داليا:لا.. لكن ..
    - ماادري ممكن ندمانه على عنادي
    سمر:من جد ياشين عنادك ,لكن يله الله يرزقك بواحد افضل منه بمليون مره قولي امين
    داليا: اف متى ينتهي الدوام؟
    سمر:هههه شوفي الساعه وتعرفين انه انتهى اصلا
    داليا: اي والله يله انا بروح انام ماابي افكر بشي
    سمر: طيب انتظري شوي ونطلع سوى
    داليا: لأ مالي خلق انتظر باقي البنات انا بطلع يله باي
    سمر: وشلون بتروحين؟؟
    مشت داليا ولا ردت عليها وهي متظاااايقه
    :::::::::::::::

    ماليزيا
    فاتن:بــــــــــــــــــــــــــو
    محمد:اعوذ بالله من الشيطان ,,
    فاتن:هع
    محمد:مااقول غير الله يصبر قلبك يامحمد
    فاتن:طيب انت وين سرحان ؟؟تفكر بمن؟
    محمد:قبل شوي قفل سالم صديقي وقعدت اتذكر احواله
    فاتن:كيف يعني؟
    محمد:يعني ياطويلة العمر سالم ذا شخص غير عن الباقين في كل شي
    فاتن:كيف يعني
    محمد: انا اقول لك ..طبعا سالم اعرفه من الرياض وكان معي في الابتدائيه,وبعدها انا كملت دراستي وهو طلع ماكمل سادس ,وكبرنا وكل يوم تكبر معه دجته وهباله..
    - لا مبالي انواع المنكرات كان يسويها ,حتى اذكر الوالد الله يرحمه يوم يشوفني معه يفرشني
    فاتن:هههههه
    محمد:الموهم من كثر المعاصي صار يحس انه جبل على قلبه حتى مايقدر يتنفس او يبتسم مثل البشر دائم مهموم,وبيوم صحى من النوم وقال ابغير كل شي,وبترك كل اللي يغضب الله
    فاتن:طيب حلو في عزيمه وبعدين؟؟
    محمد ويظبط قعدته من الانسجام :وبعدين مع الايام ماصار يترك فرض
    فاتن:ماشاء الله
    محمد:لكن ماوقفت مغامراته الى هنا,كان علمه بالدين قليل وطلعت براسه فكرة الجهاد واتفق هو و3 من اللي معه يسافرون للعراق يجاهدون
    فاتن:يمه يمه وبعدين
    محمد:ولا قبلين قطعوا تذاكر لسوريا وكانوا بيطلعون من سوريا للعراق
    وبنفس الليله اللي بيسافرون بها بلغ عليهم واحد من الشباب اللي يعرفهم ومسكوهم الشرطه
    فاتن:يوه يوه
    محمد:وطبعا ولا واحد منهم اعترف ويوم اسئلوهم ليه محولين فلوسكم كلهم اتفقوا يقولون "" شباب ونبي نسافر سوريا نتمشى"" عاد بعد كذا افرجوا عنهم لكن اجبروهم ان يوميا لازم يروحون يوقعون حظورهم ولو فوتوا يوم ياويل اهلهم
    فاتن:هههه اللحين من جد تتكلم
    محمد:إي والله,وبعدها تفقه اكثر بالدين والتزم من جد وعلى بينه وصار اللحين بالوقت الحالي امام مسجد ال.... " والى هنا هذه قصه حقيقيه ياجماعه"
    فاتن:ماشاء الله جد قصته قصه هالشخص
    محمد:والله اني اعزه معزه كبيره على قلبي وان معرفته تضيف للشخص
    فاتن: انت تدري الأشخاص اللي مثل شخصيته ينفع يكون مرشد لهالشباب اللي طاحوا بالحبوب والأدمان,ممكن يكون اكثر شخص يفهم عقليه هالشاب ويقدر يأثر فيهم بعد
    محمد:ممكن
    فاتن:طيب انت قلت لي عن سالم لكن ماقلت لي عن بلاوي محمد وهو بسن المراهقه؟؟؟
    محمد:ههههههه وش تبين تعرفين انا مراهقتي عاديه مع ان اللي كنت اماشيهم ضايعـــــــــــــــــــــين
    فاتن:يالنصاب لا تكذب مستحيل ماتأثرت منهم
    محمد:شوفي انا امي ربتني على مبدا خطير
    فاتن:اوخص يامبدأ هع وووشهوا هالمبدأ خلنا نستفيد
    محمد:كانت دايم تعلمني مو كل مااشوف شي اسوي مثله ولا كل شي حلو اشوفه ويعجبني معناه لازم اسويه او احصل عليه او حتى اجربه دامه غلط,والعكس ان كان في شي صح وما احبه مايضر اني اجربه
    فاتن:اقول ياابو الشباب لاتستهبل علي
    محمد:ههههه,ابي افهم انتي متأكده انك بنت
    فاتن:هع ماادري الكل شاكك وش رائيك توديني اتأكد
    محمد: الحمد لله والشكر
    "قامت تقلده (الحمد لله والشكر)"
    وقعدوا يضحكون من تقليدها
    :::::::::::::::::::

    جده
    (المستشفى)
    "دخل الدكتور احمد يتطمن على انين"
    الدكتور:ها كيف الحال اليوم
    انين:عايشه وبتنفس لسوء حضي
    الدكتور:وليه هالتشاؤم دا ,عموما تحاليلك طلعت قبل شويا وكلوا الحمد لله سليم
    انين:يعني حقدر اطلع اليوم
    الدكتور:لأاكيد لسه باقي ,شوية فحوصات واجراءات
    انين:والشرطه؟؟
    الدكتور:شكلوا في واسطه قويه عندك خلت الملف ينقفل من غير مايحققوا معاكِ
    انين وبإستغراااب:انا !!!عندي واسطه قويه!!! ههههه
    الدكتور:مع انها ضحكه من غير نفس لكن برضوا تنفع القلب,يله حتطمن عليك بالليل,عن اذنك
    انين:لحضه دكتور
    الدكتور:نعم
    انين:قبل شويه في دكتوره بتجي وتسئلني اسئله شخصيه واسئله مالها دخل بصحتي هي ايش قصتها؟؟
    الدكتور: شكلوا دي كمان دكتوره جايتك بالواسطه,حابه انك تفضفضي لها
    انين:اي واسطه واي لخابيط
    الدكتور: ماادري اكيد انتي ادرى ,مين ممكن يكون مهتم فيك لهالدرجه؟؟
    انين:لاتعليق وقالت بنفسها..
    (لي فيه شخص واحد بس يحبني وانا اولويته الحياة كان عمري مافكرت انتحر,وراح افكر اعيدها كمان وكمان)
    :::::::::::::::::::::

    بدر يكلم فتون
    بدر:كيف الشقاوه
    فاتن:هه تمام مشتاقه لك مووووووووووووت
    بدر:من جد مصختيها يله ارجعي وانا اخوك
    فاتن:كلها يوم وتلاقيني على راسك
    بدر:هههه,إي يله لأني ابيك اول وحده تروح تخطب لي وتشوفين البنت اذا تناسبني او لأ
    فاتن:ايش ايش ايش
    بدر: هههه
    فاتن: من جد تتكلم؟؟
    بدر: ايه طبعا الحياة ماراح توقف اذا انرفضت مره
    فاتن: انت من جد تتكلم وله تستهبل
    بدر:افا عليك ياابو فاتن انا استهبل عليك,اخلصي علينا بس اهم شي ابيك تشوفين لي البنت
    فاتن بفرحه :هههههه افا عليك باخذ معي لوز وبندق
    بدر:وشي!!!انتي بتروحين تشوفين لي سنجوبه!!
    فاتن:هع لأ لكن انا اشوفهم كذا يسوون بالافلام ,الامهات يخلون البنت تكسر بأسنانها هالاشياء عشان يختبرون صلاحية اسنانها
    بدر:اقول بلا هبال
    فاتن:والله هم يسوون كذا
    بدر:هه للحين ماعقلتي
    فاتن:يااخي انا والعقل مانتفق,شف عندي محمد يبي يسلم عليك
    بدر:لا ماله داعي,رجلك ذا انا للان مابلعته
    "ضحكت فاتن تصرف وهي تقول:ههههه الله يرجك للحين مانسيت لكن وش اقول ,بس صدقني طيوبه ووتنحرج فلا تحرجها الله يخليك
    بدر:ههههه خلاص ماراح احرجك عطيني اياه
    فاتن:ايه اشوا خلاص انا بكلم لك امي ,طيب خذ محمد معك
    بدر:هلا
    محمد:هلا والله وشلونك
    بدر:انا بخير ,اقول محمد لا اوصيك فتون تراها عيوني
    محمد:افا عليك لاتوصي حريص
    بدر:يله اجل لااطول عليكم سلام
    محمد:مع السلامه
    "وبعد ماقفل محمد قعد يضحك"
    فاتن:سلامات
    محمد:سبحان الله ماعنده وقت مثلك,طاير بكل شي
    فاتن:ههه احترم نفسك ها إلا بدوري
    محمد:إلا ماقلتي لي للان
    فاتن:ايش؟؟
    محمد:وش تحسين فيه يوم نمتي امس بحضني
    "ناضرته فاتن بحقد وتذكرت ووقفت من الحماس ":اصلا انت قليل ادب تستغل البنات وهم مغمى عليهم
    محمد:هههه استغل البنات!!
    فاتن:ايه وبعدين تعال صح انت بأي حق تضمني ها ؟
    "حط محمد يده على خده وقعد يناظرها نظرات مافهمتها فاتن لكن حست بخوف منها ورجعت على ورى لين قالت :انا رايحه انام تصبح على جني
    محمد:هههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ::::::::::::::::



    *وش تشوفون ممكن داليا تسكت وماتسوي شي؟؟وله؟؟
    *ووش سر واسطه انين وهل ممكن في احد مهتم فعلا ؟؟؟
    *وتتوقعون اني بخلي فاتن ومحمد يعيشون بسعاده!!!انا ماتوقع انتوا وش تتوقعون؟؟؟


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:23 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •