مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 45

الموضوع: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    الفصل 9

    جمعت بنات
    قعدت داليا بعد ماتعبت من الرقص وقالت :وه تدرون يابنات وش ودي؟؟
    اماني: وش ودس ياقلبي؟
    داليا وتشبك يدينها:ودي احب
    سمر:وليه ماتحبين يااختي الحب حق مشروع
    داليا:هو حلو الحب بس لاعاداتنا ولا تقاليدنا تسمح لنا نعترف فيه قهر
    سمر:دالي عيوني تغير الزمن وماصارت هالعادات والتقاليد على قولك مثل اول
    اريج ومو عاجبها كلام سمر :سمر يعني انتي لو تتعرفين على واحد عادي لو اهلك يدرون؟؟
    سمر:طبعا لأ,لأنهم من ذاك الجيل لكن عادي لو اقول لصديقاتي مثلا
    اماني وتوجه كلامها لسمر :انا معس ان الحب حلو ,بس صدقيني ماله طعم اذا كان بالظلام
    سمر:صح مو انا ماراح احب إلا الشخص اللي راح يتقدم لي
    داليا: وش دراك من بعد ماتكلمينه وتعيشين قصة الحب اللي تقولين عنها بهل طريقه انه بيجي ويتقدم لك؟؟
    سمر: صدقيني انا اكثر وعي من اني اخلي واحد يلعب علي
    "على دخول فوزيه: مرحبا صبايا
    داليا: هلا والله وغلا حياك
    فوزيه: ها وش كنتوا تتكلمون فيه ابي اعرف التفاصيل انا سامعه يتقدم لك مايتقدم لك وش السالفه,انخطبت وحده فيكم؟
    داليا:ههه ياريت من بؤك لباب السماء
    اماني:هههههههه ملقوفه تموتين على السواليف,سلمي اول
    فوزيه:ههه طبع فيني وش اسوي,اقول لكم بنات تدرون وش صار مع استاذه الجوهره ال..
    اماني:يع ذيك عجوز قريح؟
    فوزيه: إي هي مو زوجها مات من زمان
    سمر:ايه
    فوزيه وتقعد من الحماس مافصخت عباتها: ابد كنت بالمشغل قبل يومين الا واشوفها تتزين,عاد تدرون لازم اروح واسلم ..و سواليف انا وهي ويوم سئلتها وش المناسبه عندكم اليوم؟...تدرون وش قالت لي؟؟
    اريج:وايه قالت لش؟؟
    فوزيه: اول شي حمرت ثاني شي رمشت لي رمشتين بعيونها ثم قالت وهي متشققه (زواجي الليله )هههههههاي
    سمر: اقول بلا استهبال فوز لا تأرنبيين علينا
    فوزيه: والله العظيم انها تزوجت
    داليا برقه: يااختي عادي ,جد انها كبيره بس الله معطيها قوه تقدر تحط وتجيب وتقوم بزوجها
    فوزيه: وشي؟؟
    والله اللي بعمرها تفكر تزوج عيالها اولى ,خير ياطير عجوز قريح.. ولو تسمعون تشرطها بالتسريحه تقولون بنت العشرين,وله المكياج الله واكبر كأنها الصبوحه
    داليا:ههههههههههههههه الله يرجك يافوز
    فوزيه: يااختي إنا يالبنوتات ماتزوجنا وهالعجوز تتزوج مره ثانيه
    اريج: عز الله من عينش الحرمه بكره طلاقها
    اماني: ههههه وانتي الصادقه يمديه جاها شلل رباعي وبالمستشفى تودع
    سمر:ههه هههههههههههههههاي
    فوزيه وتقوم تظبط برقعها:وجع يعني انا عيني قويه الشرهه علي جايه لجمعتكم مالت عليكم
    داليا: على وين؟
    فوزيه:خلاص ماابي اقعد معكم سديتوا نفسي بروح
    داليا: يله عاد بلا سخافه والله انتي حلا القعده, ماعليك منهم بس
    فوزيه:لا لا بروح ,لو انك من غير هالشله البايخه كان قعدت,,اصلا انتي مافي منك اثنين ,,"وطلعت"
    "وماتوا عليها ضحك لأن مشيتها وهي معصبه عوجـيبه تشبه مشية فاتن"
    :::::::::::::::::::::::::

    بيت جارح
    جارح:ياخلود وين القهوه؟؟
    خلود:يله اهيه
    جارح:اخلصي صبي
    خلود: تفضل
    جارح وهو ياخذ الفنجان: وشو,,وش عندك ؟؟ كإن عندك كلام
    خلود:لا ولا حاجه,بس بغيت اعرف ايش قلك الدكتور على ضهرك؟
    جارح وهو ياكل التمر:وش فيه ظهري؟
    خلود وهي تجلس :مو يوجعك؟
    جارح:اه إلا إلا ,قال انه بيسون لي جلسات وبيحددون لي موعد
    خلود:اها
    جارح:على فكره انا مسافر بكره
    خلود:وحتخليني لحالي
    جارح:ايه وش فيها لاقعدتي لحالك انتي قاعده بالشارع؟؟
    خلود:لأ بس انا اخاف,طيب اسمع ايش رائيك توديني بيت خالي اجلس عندهم اللين ماتجي
    جارح:لا وليه تثقلين على العالم ماعندك بيت
    خلود:هما دائما بيعزموني وبيتمنوا ازورهم
    جارح:قلت لك لأ
    خلود:طيب كم حتجلس هناك؟
    جارح:تقريبا اسبوع
    خلود:طيب خليني اروح معاك انت وعدتني بشهر عسل ولا وديتني حتى الشرقيه!!
    جارح:انتي وبعدين معك بزر انتي بزر,خلاص لاقلت لك شي افهميه من اول مره ولا تخليني اغلط عليك
    خلود: لاتعليق
    جارح:قومي حركي جهزي شنطتي,إخلصي
    خلود: طيب
    :::::::::::::::
    بدر
    توه رجع من الجريده بعد ماسلمهم مقال سماه
    " الحب اللذي يجلب الشقاء "
    دخل غرفته ورمى نفسه على سريره ,, وناظر بسرحان وكانه يشوف السماء وهو يتذكر الكلمات اللي كتبها على مكتبه وهو راجع من شغله سلمها لمدير التحرير..وتمتم بــ
    الحب اللذي يجلب الشقاء
    من المؤلم ان نكتب لمن لن يقرأ ,وان نُحس بمن لن يحس
    وان نغرق بطرح الاسئله على انفسنا ..
    هل نصارحهم.. ام نجعله السر الكبير بيننا وبينهم..
    هل يجب حقا ان نخاف الرفض..ام نتجرأ ونخوض الطريق الأصعب للراحه!!
    مؤلمٌ ان نبني احلاما لشخصين وتبدا بعيشها كشخص واحد ..
    والأكثر ايلاماً.. ان تحب شخصا للجنون ولاتستطيع اخباره..
    والأشد من ذلك.. ان تحب شخصا بجنون ولن يهتم بإخباره بذلك.
    ان تحب شخصا من طرف واحد هذا هو بنظري الحب الذي يجلب الشقاء.
    قد يخلق الحب اليتيم .. قد يحرم الراحه سقيم..
    فتكتفي بأن تنظر له من بعيد ,وتعطي الاحلام حقا لتعيش معه كما تريد.

    ::::::::::::::::::::::::

    جده
    بيت خميس
    سميره وهي تلعب بشعر خميس:حبيبي ماحتروح تزور اختك؟
    خميس وبعد ماكشر:خَوت يخوتها انا نفسي اقطعها مو ازورها.
    سميره:ما عليه حبيبي اختك لسه صغيره واكيد الشيطان لعب براسها
    خميس:إلا هي شيطان بنفسها
    سميره:الله يهديها هي بس لو ماتسمع كلام احد
    خميس ويعدل قعدته ويناظر لسميره :ايش قصدك؟
    سميره:قصدي ياحبيبي انوا مافي غيروا اكيد هوا اللي لعب عليها وقالها تنتحر,عشان ماتتزوج غيروا
    خميس:من هوا؟
    سميره:اللي تحبوا وتكلموا,اصلا اختك هبله من وين حتجيها الافكار دي؟
    خميس:معقوله للحين على علاقه بداك الخسيس؟؟
    سميره بحزن: وربي مااعرف,بس اكيد ياحبيبي
    خميس:والله بس خليها تطلع من المستشفى لو اخوك متمسك فيها لأزوجها من غير حتى ماتجهز الدبش
    سميره وتبي الفكه :طبعا حبيبي اخويا متمسك فيها
    خميس:خلاص خليهم بس يعطوها اذن تطلع
    سميره وتمسك بيد خميس وتناظر له بعطف :ياقلبي الله يعينك على بلاوي اخواتك ,قلبي معاك ياعمري
    خميس:الله يسامح ابويا اللي خلالي علل على قلبي
    سميره:معليش حبيبي كلوا بأجروا
    خميس:ماابغى اجر يجي من وراهم, ابغى كل وحده تنقلع عند زوجها وانفك منهم
    سميره بتصنع:استفغر الله لاتقول كدا حبيبي ترى ازعل منك دول اخواتك مهما يكون
    خميس:الله ياخدهم وارتاح
    سميره:حبيبي لا تزعل نفسك خلاص لاتفكر فيهم ايش رائيك بكاسة ليمون تروق اعصابك
    خميس:لاحول ولاقوه الا بالله
    سميره: ها اجيب لك ليمون ؟؟
    خميس:أي حاجه بس اهم شي بارد ,سيرتهم تفور لي دمي
    سميره:يسلم لي دمك وقلبك حالا
    :::::::::::::::::::::

    بالمستشفى
    غرفة انين

    انين:وينك ليه تأخرت
    هو:اعذريني,المهم هذه اللحظه
    انين:اوعدني ماتخذلني وتضل جنبي..
    هو:تبين اقول لك ليه انــــا تأخــ...
    انين: اشــــــــــــــش اسكت وخلك معي..اسمع لصوت البحر ودقات قلبي وانا معاك
    هو: اشـــــــــــش اسكتي..واسمعي لتنفسي تعرفي وتفهمي مقدار تأثيرك علي
    انين: اقولك شي..
    هو: تقولي وله تسكتي مو مهم دامك معي
    انين: الا انا بقول شي..لكن ابي كلك معي
    هو: وش رائيك اقول الجواب من غير مااسمع أي شي
    انين: خلاص عرفت اللي ابي عيونك قالت لي الحكي
    "انين..انين..انين..انين
    قامت انين من النوم ولقت ان السستر تنادي عليها لها فتره وهي متمسكه بحلمها لأنها لحظات ماتشوف انها ممكن تعيشها غير بس... بحلمها
    السستر: دكتور في ايجي
    انين: طيب خليه يدخل
    السستر: ادخل توكتور
    د/احمد وهو يناظر وجهها الأصفر:انتي بخير
    انين وللحين تحس بأن الحلم حقيقي وقريب منها :ايوا ايوا
    د/احمد:ماشاء الله اشوف اليوم الغرفه مليانه ورود
    انين وتوها تنتبه وتشوف حولها الباقات:ورود
    د/احمد:لاتقولي توك تشوفي هالمزرعه
    انين بإستغراب: توني اشوفها يمكن جتني وانا نايمه
    د/احمد وهو يقرا ملفها :طيب حبيت بس اعرف اليوم حسيتي بدوخه او الم
    انين:لا الحمد لله انا كويسه ومني عارفه انتوا ليش ماطلعتوني للحين
    د/احمد: ابشرك خلاص دام الحاله صارت ممتازه بكرا ان شاء الله بالكتير وانتي طالعه
    على دخلة اختها:السلام عليكم,اش اش اش ايش دا كلوا انتي لك صاحبات من ورايا,مرحبا دكتور
    د/احمد:اهلا ,يله عن اذنكم
    انين:حبيبتي متعبه نفسك الناس يجيبوا هديه مره وحده وانتي كل مازرتيني جبتي شي
    تهاني:كم انونه عندي,وبيني وبينك حاسه بتأنيب الضمير اني ماقدرت ارافقك بس انتي عارفه زوجي وعيالي مالهم غيري
    انين:حبيبتي ابدا لا تشيلي هم
    تهاني وتبتسم : من مين كل دا الورد
    انين:ماادري ,شوفي بالباقات اكيد في كرت وله حاجه!!
    تهاني:الا دا واحد,حابه تقريه وله انا اقراه؟
    انين:عادي اقريه انتي
    تهانيحمد لله على سلامتك يالورده)
    انين:مو مكتوب من مين؟
    تهاني:لا,طيب من جابها؟؟
    انين:ماادري انا كنت نايمه
    تهاني:اها, المهم كيفك اليوم؟
    انين:الحمد لله مره كويسه ,والدكتور قال حيكتب لي خروج
    تهاني:طيب الحمد لله
    انين وتغمض عيونها:يله ان شاء الله اطلع تراني طفشت من المستشفى,إلا ماقالك خميس على ايش ناوي؟
    تهاني:لأ بس ان شاء الله اللي صار لك صحاه وخلاه يفكر بقلبوا ومايزوجك بالقوه.
    انين:حسبي الله ونعم الوكيل كيف يبغاني اتزوج واحد عندوا حرمتين وعيال كمان!!!
    تهاني:دحين لاتفكري بهالموضوع ,ان شاء الله حكلموا تاني ومايصير الا كل خير
    انين:اتمنى تكلميه ياتهاني,كفايه خلود رماها لواحد مايخاف ربوا
    تهاني:ان شاء الله حكلموا,لاتشيلي هم.
    ::::::::::::::::

    ماليزيا
    محمد:فتون ممكن اسئلك واتدخل بخصوصياتك شوي
    فاتن:إسئل اذا قدرت اجاوبك اوكي اما لو سؤالك بايخ ماراح اجاوبه .
    محمد:هههههههه بايخ ها؟؟ طيب انا ابي اعرف بس بصراحه
    فاتن: وشو؟
    محمد وهو يناظر بعيونها:حبيتي قبل؟؟
    فاتن رافعه حاجب وحاجب:..
    محمد وهو يظبط قعدته:وش فيك تناظريني كذا سؤال عادي؟ايه ايه ,لا لا
    فاتن:يعني ماراح تفتن علي؟
    محمد:افا عليك,مااسويها انا
    فاتن:لا اخاف تمسك علي هالشي
    محمد:وعد ماراح يطلع الكلام لأحد , وتراك زدتي فضولي تكلمي
    فاتن:طيب انت ليه تبي تعرف؟
    محمد:اعتبريني ملقوف ياادميه تكلمي
    فاتن:بقول بس مو اللحين
    محمد:الله يصبر قلبك يامحمد,اجل متى؟؟
    فاتن بعربجه :لاقمت وصلحت لي كوب كافي ابي اروق للجواب
    محمد:ياايوفاتن يله بلا استهبال
    فاتن:ههههه,شف انا انسانه تقليديه عندي الحب له شكل واحد وهوبعد الزواج و ماكنت حابه اتزوج لا اللحين ولا السنه اللي بعدها ولا اللي بعدها ,صراحه كنت مأجله الزواج والحب الى اجل غير معروف
    محمد بدون تصديق :بنت وماتبي تتزوج!! هذه جديده علي
    فاتن:ليه بالعكس ماراح اقول لك كثيرات اللي تفكيرهم مثل تفكيري لكن ,فيه اللي مثلي واكثر مني بعد
    محمد:وليه يعني ماتبين الزواج والارتباط والحب,فيه احد مايبي هالمعاني
    فاتن:ايه انا على الاقل مو بالوقت هذا
    محمد:ليه
    فاتن:بكل بساطه..اخاف
    محمد:ومن ايش تخافين
    فاتن: صدقني ماله داعي تعرف
    محمد: يله فاتن تكلمي
    فاتن ووجهها تحول للجديه: صدقني ماراح تحب تسمع جوابي
    محمد وبكل تركيز: يهمني اسمع جوابك
    فاتن وبعد ماسكتت شوي قالت :كنت خايفه ماينجح زواجي,وخايفه ارتبط وبعدها افقد السعاده اللي احسها وانا بنت,كنت خايفه اطيح بيد واحد مايقدرني مايحبني مايعاملني مثل ابوي او اخوي او احسن
    محمد تمنى انه ماسئل:...
    فاتن:ادري انك تلوم نفسك ,وتحس انك جزء من مخاوفي,لكن انا اللحين مااني ندمانه اني ارتبطت فيك واننا بننفصل قريب
    محمد ومن غير مايحس سأل :تحبيني؟
    فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك الي يشوفك وانت تقولها يقول انك فعلا مصدق الدور وعايشه هههههههههههههههههههههههههههههههههه,ياحليلك يامحمد
    محمد جلس يضحك على نفسه هههه
    فاتن: ....
    محمد:جد فتون ماانتي ندمانه؟
    فاتن:زواجي منك جد مالقيت فيه الارتباط والحياه الزوجيه الحقيقيه,لكن على الأقل خلى عندي استعداد اني اتزوج فعلا ,خلى عندي امل ان ممكن يجيني واحد يحبني ويعتبرني الاولى بحياته,عطاني صوره مختلفه عن اللي براسي للإرتباط
    محمد:فاتن انا فعلا احترمك اكثر مماتتوقعين.
    فاتن وتبي تنهي الموضوع :تحترمني ومو هاينه عليك نفسك تسوي لي كاسة كافي
    محمد:هع ,ولا عندي استعداد اسويه قومي الله لايهينك وسوي لي معك
    فاتن وهي رايحه المطبخ :بقوم وبسوي لي واحلم اني حتى اخليك تشمه وعلى فكره صوت جوالك جوا يدق بس والله مااجيب لك اياه
    محمد وهو يقوم :ههههه,انا بجيبه الله وكبر بتمنيين علي يعني...
    الو,,يامرحبا
    ماجد:هلا والله وشلونك
    محمد:الحمد لله,وشفيك,وشفيه صوتك
    ماجد:اكيد انك دريت ليه ماجيت العزى؟
    محمد:عزى من؟
    ماجد:معقول مادريت بوفاة سالم؟
    محمد:كيف
    ماجد:الله يرحمه توفى امس
    محمد:انت من جدك تتكلم وله تستهبل
    ماجد:لاحول ولا قوه الا بالله احد يمزح بمسألة موت يامحمد!!
    "قفل محمد الخط ودق على سالم الصديق اللي مافارقه من هم صغار حتى يوم سافر محمد وسالم بالرياض كانوا يوميا يشوفون بعضهم بالنت ,,كل مادق مااحد يرد اللين رد عليه اخو سالم الكبير واكد له خبر وفاته بعدها محمد حس الدنيا ضايقة به وانه يبي يروح المطار الان ويبي يكون بالرياض على امل يشوف جثته اللي بالاساس هي اللحين تحت التراب ::::::::::::

    بيت داليا
    "حاولت انها تمنع نفسها وانها ماتسوي هالشي لكن تذكرت كلام سمر..
    (الزمن تغيروقمنا نشوف حنا ياهالجيل الأمور بشكل ابسط ,صار الحب على المكشوف واذا مااعترفنا به يضيع وصعب يجي غيره)
    ماقدرت تنسى كلامها وتغلب عليها عنادها وجرئتها ودقت على بدر..اول دقه مارد عليها,ثاني دقه..مارد ولا الرابعه ولا الخامسه ورد بالأخيره
    بدر:نعم
    داليا:مرحبا
    بدر:اهلا من معي؟
    داليا:الظاهر حتى رقمي مسحته
    بدر:من انتي ؟
    "داليا سكتت تفكر مفروض تقفل او تكمل"
    بدر:الو
    داليا:حبيت اسئلك بس سؤال؟
    بدر:من انتي اصلا ,اذا ماقلتي ترى بقفل انا مااني فاضي.
    "ماهانت عليها نفسها انها تكمل وبكت من القهر وقفلت السماعه,ولاعاد دق بعدها او هي دقت وبعد ماهدت ارسلت له"
    (انت كذاب لأنك اذا كنت تحبني مثل ماتقول مو معقول ان مداك تشيلني من قلبك وتروح تدور لك وحده تخطبها)
    وانتظرت بعدها رد منه ولا جاها أي شي,حلفت انها ماراح تذل نفسها اكثر وانها بتنساه مثل مانساها.
    ::::::::::::::::

    ثاني يوم
    نعلن اعزائنا المسافين وصول رحلتنا الى مدينه الرياض..
    "من امس محمد على اعصابه ماكلم فاتن او حتى يرد عليها يوم تسئله.. احتارت فاتن ليه عيونه مليانه دموع لكن ماشافت دمعه نازله ..
    تأكدت ان بقلبه كلام وموجوع وبداخل قلبه كاتمه.. مع ذلك ماكان يرد عليها ,, ركبوا بالسياره اللي كانت تنظرهم وطول الطريق السكوت
    هو الكلام والحزن سيد الموقف ,وتفاجئت فاتن ان يوم وصلوا بيتهم نزلها ونزل السواق وكمل طريقه ماكانت تدري انه بيروح العزى,ولاحتى تدري بموت سالم.
    دخلت فاتن بشوق تسلم على اصاله..
    اصاله:ياهلا وغلا بأحلى عروس والله
    فاتن:هلا بك كيفك ياعسل وش اخبارك
    اصاله:مشتاقه لكم موت,الا وين محمد كل ذا يدخل الشنط
    فاتن:والله يااصوله شكل محمد تحول لكائن صامت
    اصاله:هههه بسم الله على ولدي اكيد منك
    فاتن بعربجه :هع وش اللي مني يحمد ربه تزوجته
    اصاله:ههه عسى انبسطتوا؟
    فاتن:كثـــــــــــــير مابقى مكان مارحناه,دجيت بولدك دج
    اصاله:والله اني قلت بترجعين هاديه عاقله مستحيه,الا والله شكلك خليتي ولدي مثلك
    فاتن:انا حرام عليك انا كلي هداوه وانوثه
    اصاله:ايه مره,خلني بس بدق على ولدي اخاف سويتي فيه شي وجايه تصرفي
    فاتن:ههههه طيب وانا بخلي السواق يوديني بالسياره الثانيه ازور اهلي
    اصاله:معك الرحمن بس لاتتأخرين تراني مشتاقه للقعده معك
    "وهنا حابه اذكر لكم بأن اصاله من عائله معروفه جدا ولها مكانتها الاجتماعيه والماديه الممتازه ,واكثر شي يحافظون عليه بعائلتهم ,,السمعه"
    فاتن:اوكي سلام
    اصاله:مع السلامه.
    :::::::::::::

    المستشفى
    انين:مشكوره دكتوره انك عطيتيني من وقتك وسمعتي للشي اللي مااحد كان عندوا استعداد يسمعوا
    الدكتوره:المهم انك ارتحتي ولازم تعرفي ان هذه وضيفتي وانك لازم تجي وتكملي عندي الجلسات ,زي ماقلت لك الدكتوره النفسيه زيها زي أي دكتوره تانيه
    انين:اكيد ,وعلى فكره انا من الناس اللي كان تفكيري ان الدكتوره النفسيه للمريضين والمجانين,ولكن يوم جربت الموضوع بنفسي عرفت اني غلط
    وان مثل يوم جسمنا يألمنا نجري على الدكتور ,مفروض نفسيتنا يوم تتعب نروح لدكتور
    الدكتوره:طيب الحمد لله قدرت اوصل فكره جيده عن الطب النفسي ,يله اشوفك بالعياده ان شاء الله
    انين:اذا رضى خميس راح اكمل جلساتي
    الدكتوره:راح يرضى ان شاء الله,يله حبيبتي مع السلامه
    "جهزت انين نفسها عشان تخرج وبيجيها خميس ياخذها لقت السستر داخله ومعها لها صحن شوكلت ,استغربت لكن اخذته وقرت على الكرت..
    (كنت سعيد لأني قدرت اشوفك .. وراح اكون اسعد لو توافقين اشوفك باقي العمر زوجه وحبيبه لي)
    زادت تعجب من هذا المجهول اللي مهتم فيها جاب لها الدكتوره النفسيه,وقفل محضر الشرطه من غير مايستجوبوها,وكل يوم كان يرسل باقة او اكثر من الورود وعليها جمل ماقد سمعت بمثلها لها,حست ان جسمها رجف ويوم سمعت صوت خميس قطعت الكرت ورمته بسرعه..
    خميس: ايش بك كأنك شايفه عفريت؟؟
    انين:ها لا ولا شي يله انا جاهزه
    خميس:امشي يله,على فكره احنا دحين حنروح السوق تاخدي لك ملابس عدله عشان الرجال حابب يشوفك بعد الملكه
    انين:أي ملكه؟؟
    خميس:بكرا حنعقد لك قرانك,وبعد كم يوم حنسوي لك حفله وتروحي على بيت زوجك على طول
    انين فتحت عينها ثم بلعت ريقها وقالت :بكرا؟؟
    خميس: ايش بك دخلتي سمعك سليم وحتخرجي صقهاء؟؟
    انين:الله يخليك ياخميس لاتزوجني الرجال دا
    خميس:وليه ان شاء الله انا مااشوف فيه عيب ابدا والرجال مايعيبوا انو متزوج قبلك ,وبعدين مفروض تحمدي ربك انوا جاك واحد زي اخو سميره
    "سكتت انين لأنها داريه ان الكلام معه ماراح يجيب نتيجه غير ضربها..مافتحت فمها ولا بكلمه كل اللي سوته انها تتحسب عليه بداخلها لين وصلوا بيته"
    ::::::::::::::::

    بيت اهل فاتن
    "رجعت الحياه للبيت ..كانت عندهم عائشه وبدر اللي طاير فرحه والسواليف ماانقطعت والضحك زاد والقلوب ارتاحت بعد الشوق والغياب
    عائشه:بس فتون كأنك سمنانه
    فاتن:يااختي وش عندنا غير الأكل ,واف اكل ياعيوش يمي يمي
    بدر:المهم يله شدي حيلك ابي اروح اخطب
    فاتن:ياسبحان مغير الأحوال حاضرين "فاتن وهي تعدد بيدينها تكمل" بكره ابي ازور خلود وه فديت عيونها,ولسه بقابل صديقاتي,ويـــــــــــوه ابحضر للكليه ولســــ..
    بدر:اعوذ بالله منك انتي للحين مابطلتي هالقرقره وبعدين يالحبيبه انا مو اهم من كل اللي قلتيه؟؟
    فاتن:افا عليك بدور قلبي امزوح هع
    ام فاتن:تخيلي يافاتن خلود مازارتنا ولا مره زوجها ذا مو صاحي
    فاتن: قالت لي انه اقشر وبروح لها لأنه مسافر ومو بالبيت وله كان ماراحت
    "نست فاتن انها تزوجت وان عندها شي اسمه زوج وانه لازم تسئل عليه او على الاقل تدق عليه,احلوت القعده وماحست الا يوم دقت اصاله عليها
    اصاله:السلام عليكم
    فاتن: اهلين اصوله والله اشتقت لك.
    اصاله:لا ياشيخه ,اللحين انتي وينك كل هذا؟؟
    "وكأن رجعت الذاكره لفاتن وانها مفروض رجعت لأن الساعه 12 الليل"
    اصاله:شكلك للان ماتعودتي على الارتباط
    فاتن:لا والله هع لكن يله الللحين جايه
    اصاله:يله حبيبتي ومره وحده تشوفين محمد
    فاتن:ليه وش فيه؟
    اصاله:ليه ماقال لك ان صديقه سالم توفى الله يرحمه
    فاتن:يوه سالم اللي يأذن بالمسجد
    اصاله:ايه هو صديق محمد الصدوق
    فاتن:ياالله.. الله يرحمه بس محمد ماقال لي وماتوقعت اللي فيه هذا سببه, يله اللحين جايه
    اصاله:يله حبيبتي لا تتأخرين,ارسل لك السواق؟؟
    فاتن:لا لا بخلي بدر يجيبني
    ::::::::::::::::::::::
    جده
    بيت خميس
    "انين بعد ماقفلت عليها الباب راحت فضت كل شنطتها اللين ماوصلت لأخر شي محفضتها اللي خبتها, طلعتها وطلعت من داخلها كرت مكتوب فيه
    (ورد لأرق ورده للان مالقت من يقدرها ,لكن وعد اني..
    اخبيك من الزمن,,واسقيك من الفرح ,,واعرضك لحرارة قلبي واغذيك حب ووفى,,اوعدك...اقدرك)
    بكت وهي تدري انه مجرد كلام من انسان مجهول كان يرسلها الورد وماتجرء انه يكتب اسمه وشلون قاعد يوعد بأشياء تحتاج للقوه مسحت دموعها وهي تتمتم..
    بعد ساعات بأنتهي قبل البدايه..وردتك تنسقي طول عمرها قسوه ومر وزياده عليها ذل وإهانه..وحرام لاقالت كفايه وربي كفايه...
    ::::::::::::::::

    بيت اصاله
    فاتن:سلام
    اصاله:اهلين حبيبتي,ها كيف اهلك
    فاتن:تمام ويسلمون عليك,وينه محمد؟
    أصاله:من اول ماجا وهو بغرفته ,ولا رضى يتكلم معي ..عورني قلبي عليه ونزلت
    فااتن:طيب انا بطلع عنده تامريني بشي
    اصاله:لا حبيبتي تصبحين على خير
    فاتن:وانتي من اهله
    "دخلت فاتن لغرفة محمد ولقته موطي الإضاءه ومنسدح قربت تشوفه اذا صاحي لقته فاتح عيونه وسارح وعيونه تلمع مجمعه دموع"
    فااتن:محمد
    محمد:...
    فااتن:اعتذر اني طولت ماكنت ادري بسبب ضيقتك
    محمد:....
    فااتن:مابكذب عليك ولا بواسيك لأن صراحه شخص مثل اللي حكيت لي عنه يستحق ان الشخص يحزن على غيابه...
    لكن بالنهايه هو اللحين عند اللي خالقه,وان شاء الله ايمانه اللي مات عليه وطاعته ..بتكون سبب لسعادته اللحين
    محمد:...
    فاتن:ادري ماودك تتكلم,لكن ابيك تدري اني حتى انا حزينه معك
    وان شاء الله بكره بروح انا واصوله نعزي اهله
    محمد:....
    فاتن يوم شافت مافي امل يرد عليها قالت: يله تصبح على خير
    "وقعدت فاتن تفكر وين ممكن تنام لأن بغرفتها مافيه حتى كنبه ممكن تنام عليها ..ويوم ناظرت محمد عرفت ان مافي قدامها غير حلين ,,,ياتنام جنبه او انها تفرش وتنام بالارض..ولقت الثاني اسهل عليها ..
    وفرشت لها المسكينه على الأرض ودقتها نومه ومن التعب قامت تشخر بعدهههاي"
    :::::::::::::::::::

    من اللي مهتم بانين ؟؟ ووشلون بتمر الساعات ويجي الصبح عليها؟؟وهل ممكن هالمره تسكت وتملك على شخص اكبر منها بكثير ومتزوج ولا عنده عيال بعد؟؟؟؟
    هل ممكن تأثر الظروف اللي يمر بها محمد على فاتن؟؟؟
    وش راح تسوي داليا بموضوع قلبها اللي دق متأخر؟؟؟
    اكيد تهمني توقعاتكم... وااكد لكم البارت الجاي راح
    يكون ســــــــــــاحر
    دمتم كما تحبون
    فتو

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    الفصل العاشر



    صباح "الأخ يا(اخ)"..

    حب خميس ان تملك انين بالمحكمه,واستكثر يجيب لها مملك بالبيت..
    اما انين تحس انها مثل الناقه يمشيها خميس على كيفه حتى انها ماقدرت تشوف عريس الغفله او تلمحه مع ان صوته مألوف وضحكته مألوفه لكن كرهها للموقف خلاها ترفض حتى تشوفه خفيه,,قالت للشيخ نعم اوافق وكلها وقلبها يقول لا مــــــــــــااوافق,,
    وبعد ماطلعوا من المحكمه ركضت انين على السياره وكأنها ماتبي تسمع مباركته لها ..دخلت السياره وتحس انها صارت تحت رحمة سميره واخوها الى ان جات لها فكره وايقنت انها راح تسويها حتى لو كانت نهايتها..
    ابتسم العريس وهو يشوف انين تركض وقال : ايش رائيك ياخميس اخد انين نتمشى شويا
    خميس: لا الله يخليك تطلعوا لحالكم قبل حفلتكم انسوا, وانت مو قلت بتجي تجلس معاها المغرب
    العريس: اكيد جاي,وبعدين كأنوا مافي ثقه يالنسيب
    خميس: ايش الكلام دا الله يسامحك بس ماتدخل مخي التمشيات وهالحركات قبل الزواج
    العريس: خلاص ماهي مشكله اشوفكم ان شاء الله المغرب
    خميس:يصير خير"وركب السياره إلا ويسمع لشهقات انين وبكاها...طالعها بنظرة استحقار وقال:ابغى افهم ايش يبكيك,اللي زيك تحمد ربها انها لقت من يتزوجها
    انين:اللي زيي!!ليه انا ايش سوييت ,انا ماغلطت الا يوم طلعت مره مع واحد, بس الله يشهد علي انو عمري ماتعديت حدود اكتر من كدا
    خميس وبضحكة استهزاء:انتي بتلعبي علي وله على نفسك
    انين:انت ليش حاطط في بالك اني مسويه بلاوي الدنيا!!
    خميس بإستهزاء: لا ابدا انتي بريئه مره..
    انتي عارفه ياانين .. والله العضيم اني نفسي امسكك واضربك وابرد قلبي فيك من عمايلك وسواد وجهك وقوة عينك اللي بتتكلمي فيها دحين
    "خافت انين لأن نبرة صوته ارعبتها وسكتت اللين ماوصلوا البيت.
    :::::::::::::::::

    "قامت فاتن من النوم وتحس جسمها كله يوجعها وقامت تمط بيدينها وتناضر محمد اللي نايم بحقد,وراحت عنده تبي تصحيه بإزعاجها المعتاد لكن زين انها تذكرت حزنه على صديقه واكيد مانام الا متأخر,فنزلت وشافت اصااله قاعده بحديقة البيت وسرحانه وجت من وراها ...
    وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
    اصاله: الله يلعن الشيطان
    فاتن:هههههههع هع
    اصاله:متى بتعقلين بس؟؟متى
    فاتن:هههههههههههعع ههع
    اصاله:يابنت اعقلي
    فاتن:يوه اصوله لاتسويين زحمه على كلمة بو ,وقولي لي فطرتي؟
    اصاله:ايه الحمد لله ,اقعدي بقول لسنتيا تجيب لك فطور وقولي لي وشلون محمد اللحين؟
    فاتن:يوه والله امس كسر خاطري تدرين وش اصعب شي يوم يكون الشخص متضايق؟
    اصاله:وشهو بوجة نظرك يافلسوفة زمانك؟
    فاتن:انه مايقدر يصيح,تتجمع بعيونه الدموع لكن مايقدر ينزلها
    اصاله:لاحول ولا قوه الابالله.
    فاتن:تراني بروح معك العزى و بعدها بروح ازور بنت عمتي
    اصاله وهي تناظر لفاتن اللي اشتاقت لها:يصير خير,ماقلتي لي وشلون شهر العسل
    فاتن:هههعع
    اصاله:ما شاء الله شكله عسل ها
    فاتن وتحك راسها :هههه ايه صراحه واو
    اصاله:هههه الله يسعدكم يارب
    فاتن وتبي تتهرب من أي اسئله ثانيه :امم ياسنتيا وين الفطور ,وله اقول لك ابي نسكافيه بس ..اصلا مابقى شي ونتغدى,ومره وحده اصحي محمد
    اصاله: افطري قبل
    فاتن: لا ماودي يله عن اذنك
    اصاله:وين توني ماخلصت كلامي معك
    فاتن:اخاف محمد يعصب اننا ماصحيناه برجع لك اوكي
    ::::::::::::::::

    بالمستشفى"دوام داليا وسمر"
    سمر:هلــــــــــــــو وين سرحانه اللي ماخذ عقلك
    داليا:اه سمور تدرين وش افكر
    سمر:ها وش تفكرين الله يستر
    داليا:افكر اكلم فتونه اكيد راح تتصرف وتكلم اخوها بطريقتها
    سمر:انتي يابنت انجنيتي؟؟
    داليا:ليه مافي خجل بيننا وبين فتون عاتي اقول لها.
    سمر:ادري عادي تقولين لفتون لكن انا اتكلم عن بدر نفسه,شفتي شلون عاملك وحتى يوم ارسلتي له ماعطاك وجه ورد عليك ,خلاص وش تبين فيه
    داليا:كذا عناد ابيه
    سمر:يالمجنونه هذا ارتباط مو عناد ,وله هو اللعبه اللي تبينها يوم انمنعتي منها
    داليا:طيب خليني اشوف وجهة نظر فاتن على الاقل؟
    سمر:يوم نتقابل معها اذا هي ماقالت شي عن بدر معناها فعلا شالك من باله فلا تسألينها,وإنسي سالفته من جد
    داليا:طيب متى نقابلها الدبه ؟تقول اليوم بتروح عند بنت عمتها
    سمر:ماادري ,اصلا احس ارتبطنا بهالشغل وماصرنا نعرعر بالرياض مثل اول
    داليا:إي والله انك صادقه
    "وجا مريض وقطع كلامهم ولهوا بالشغل"
    :::::::::::::::
    بأجواء ثانيه...
    كانت قاعده فاتن بالعزى وتحسها اجواء جديده عليها ,,اللي تصيح واللي تتكلم عنه ,واللي تقول الاذكار وبين كل هذا يطلع صوت عالي مزعج جدا يقول"ارتاح اماشوفه حيل وياي ..مااقدر اعوفه تضيع دنياي.. يدلعني ياورده وادلعه الماي" إلا وتنتبه فاتن انه صوت جوالها وتاخذ شنطتها وتطلع من الفشله تركب مع سواقهم وتروح على ...
    بيت جارح وخلود..
    خلود سعاده الدنيا صارت بها يوم شافت فاتن: وحشتيني
    فاتن:وانتي اكثر اشتقت لك موووووووت
    خلود:وربي اتمنى جارح يسافر كل يوم عشان تجي لبيتي
    فاتن:ههه,اللي يسمعك يقول ان كل يوم زايره بيت اهلي
    خلود:والله مايرضى اني ازورهم الرجال دا مجنون رسمي
    فاتن:وليه يعني وش فيها لازرتي اهلك
    خلود:هوا حاطط ببالوا انكم راح تخربوا تفكيري وتقلبوني عليه
    فاتن:وليه نسوي كذا مثلا؟؟!!
    خلود:مو يقولك اللي على راسو بطحى يحسس عليها
    فاتن:هههههههههههع ,ليه هو وشفيه؟
    خلود:يااختي ماادري لو تشوفي كيف يعاملني يافتون تنجني,عاد انتي ممكن تطُخيه
    فاتن:ليه وش يسوي لك ذا الجارح قولي لي وانا اوريك فيه
    خلود:ههه لا الله يخليك لاتوريه عشان مايوريني
    فاتن: يعني هو يعاملك شين؟
    خلود:ماادري يافتون,من اول مايدخل البيت اللين مايطلع وهوا يدور أي شي عشان نختلف وطبعا دائما يطلعني انا الغلطانه,حاولت معاه بالطيب,بالكلمه الحلوه,حتى صايره ملكة إغراء على بالي.. لكن مافاد شي,,
    انتي عارفه ساعات اشوف نفسي بالمرايا واقول اكيد اني مو حلوه ولافيني قبول ,واكيد اني ثقيلة دم ومايبغى يعيش معايا.
    فاتن:دودي من جدك تتكلمين!!هي إصحي والله انك تجننين,وعمري ماقابلت بحياتي انسانه بطيبتك ولا بقلبك النظيف
    خلود:اجل ليه بيعاملني كدا؟؟
    فاتن:توك قلتيها اللي على راسه بطحا
    خلود:ايش تقصدي؟؟
    فاتن:انتي قولي لي هو طبيعي او فيه عيب او شي؟؟؟
    خلود:ههه اه ياقلبي ممكن ماادري
    فاتن:كيف ماتدري
    خلود:يعني انا مااني متأكده ,لكن في شي مو طبيعي لأن تخيلي من يوم تزوجت ليومك دا ماجاني غير مرتين !!
    فاتن:كــــــــيف؟؟
    خلود:هوا دا
    فاتن:غريبه
    خلود:قبل فتره جا من برا ويقول انوا صار لوا حادث وبعدها صار يتعذر بوجع ضهروا وقبل مايفتح الباب اعرف انوا جا من صوت العكاز تك تك تك تك العماره كلها تعرف ان اخ جارح شرف
    فاتن:هههههههههههههههههههههههههههههههع الله يرجك
    خلود:وربي احس انوا يستهبل وبيسوي الشي دا بس كدا يستهبل
    فاتن:ممكن ,شوفي زوجك ذا شكله فيه إنّا,وله صراحه ماقد سمعت عن وحده تتزوج وباللذات بداية زواجها ويصير معها كذا!!!انتي لو تقعدين بجمعتنا ويجوون صديقاتنا المتزوجات تنجنين من سواليفهم
    خلود:يعني تقصدي انوا فيه بلا؟؟
    فاتن:مافي غير كذا
    خلود:طيب وايش اسوي
    فاتن:شوفي هو ممكن فيه شي يعني تعب نفسي مو جسدي ,لأني اللي اعرفه ان الواحد يبي يتزوج عشان يرتاح ويستقر مو كل يوم يسوي له مشكله ويرفع ظغطه!!!
    خلود:يالله خليها على ربك
    فاتن: انتي مو قلتي انه مسافر؟؟
    خلود:ايوا
    فاتن: ممكن طيب انه مسافر للعلاج
    خلود:تتوقعي؟؟
    فاتن:ايه اتوقع
    خلود بحزن:والله مااني عارفه
    فاتن وتبي تطلعها من هالحاله:اقول زوجك جربتي معه كل شي على قول لك ,ومابقى الا العين الحمرا زلبيه ولا كلمك عطيه على راسه
    خلود:ههههههههههههههههههههههههه,وربي انك عربجيه
    فاتن:هههههههههع,وانا ادري عنه مانفع معه الذوق, ممكن ينفع معه كذا
    خلود:لا ياقلبو انا مااقدر حتى ارفع صوتي بحضورو
    فاتن:مشكلتك انك خوافه وله والله لو تزلبيه بيعرف اشلون يتصرف ويتعامل معك
    خلود:خليك مني وقولي لي انتي كيف اخبارك ,وايش عامله
    "وقالت لها فاتن عن المغامرات والجنون والأيام اللي عاشتها لكن ماحبت تضيق صدرها بسالفة حب محمد,وحبت انها تضحكها وتطلعها من جو الكأبه اللي معيشها اياها جارح"
    ::::::::::::::::::::::::

    بيت خميس
    سميره:خلصتي ياست انين وله لسه, يله اخويا يبغى يشوفك
    انين :اف
    قربت منها سميره وقالت:عارفه وربي لو كان لقيت لك عريس غيروا كان زوجتك اياه لأن حرام اخويا ياخد وحده ماتسوى زيك
    ابتسمت لها انين وجات تطلع
    سميره: على فين؟
    انين: مو اخوكِ يستناني
    سميره: ايوا
    انين: وانا رايحه اشوفوا
    سميره: تشوفيه وانتي لابسه كدا!!!
    انين ابتسمت اكثر عشان تقهرها وقالت: انا حرا
    " انين كانت لابسه شرط احمر وبلوزه علاقي ليموني ,وحاطه مكياج يحدد ملامحها الحلوه بجراءه واضحه وفاكه شعرها المقصوص على طوله...
    رفعت راسها وهي تصلح شعرها وظغطت على الورقه اللي معها بيدها ونوت انها تسوي اللي ببالها ومشت خطوات ثقيله للمجلس ,استنشقت هوا وتمنت ان جارح يتاخر بالنوم ولا يخرب عليها اللي نوت به ودخلت"
    "اما سميره راحت طبعا تقوم خميس عشان يهزء اخته"
    وبالمجلس..
    العريس كان جالس بالكنبه المعاكسه يعني معطيها ظهره فدخلت وعطته الكرت اللي كان معها من غير ماتناظر فيه وجلست بالكنبه المقابله له وحطت رجل على رجل وناظرت الجدار يعني ماحطت عينها عليه ابدا وقالت :دا الكرت من حبيبي واذا تبغى تاخد وحده زيي ربي يعينك ,مو انا تنقاية اختك,ههه يعني تنقايه ضااايعه ومنتهيه كمانا
    "ناضرها بإستغراب بعد ماقرى الكرت وينتظرها تناظره وقال:تُحبيه
    انين بدت تهز برجلها من التوتر:...
    العريس:وليه وافقتي علي,ليه مارفضتيني!!
    "ناضرت فيه انين وحست ان الكلام جمد بمكانه ,,صُعقت,انصدمت ومهي قادره تطلع حرف واحد وقالت وهي متفاجئه:د/احمد
    "قام ضحك من قلبه وقرب جلس جنبها وقال:ايوا د/احمد اخو سميره وحبيبك على قولك
    انين وعيونها على الارض: لا ااا مو قصدي مااقصد
    احمد: هههه اجل حبيبتي تحب ها؟؟
    انين تحس ان كل شي فيها رجف:....
    قال:وين صوتك؟؟وين القوه اللي قبل شويه ؟؟
    انين:..
    "قام احمد واخذ الباقه اللي جايبها وبعض الهدايا اللي من ضمنها جوال وعطاها اياها..اخذتها منه بإحراج ولقت ان الباقه مثل الباقات اللي كانت دائم تجيها ولقت نفس الكرت اللي محتفظه فيه يعني هو,,فقلبها زادت دقاته ورجفتها بانت عليها وخانتها الجراءه والحروف,,فقال:
    انا عارف ماحتقري وانا معاك بس ابغاك تكوني اكيده لما تقريه ان حروفي كلها من القلب .
    "وقرب لها اكثر وقال لها بإذنها "ليه لابسه كدا؟؟انا مجنون خلقه يعني تبغيني اتهور دحين"
    حست انين انها ماتقدر تقعد ولا ثانيه بعد هالاحراج وطلعت تركض على غرفتها..
    ابتسم وناظر لها لين اختفت من قدام عينها .. على دخلة خميس
    احمد:ايش كل دا نوم؟؟
    خميس:ههه والله جيت تعباان وماصدقت احط راسي على المخده ,ايش ماجات انين؟؟
    احمد:الا دحينا خرجت وانا كنت طالع
    خميس:اهمم طيب اقعد اشرب معايا الشاي
    احمد:بوقت تاني سلم لي على سميره
    :::::::::::::::::

    "دخلت فاتن البيت وكالعاده السكون القاتل ,وشافت اصاله بالصاله راحت جلست جنبها ضمتها وحطت راسها على صدرها وقالت:مساء الخير يااحلى اصوله
    اصاله:يامساء النور حبيبتي,كيف كانت زيارتك
    فاتن:حليوه سولفنا وضحكنا واسترجعنا طفولتنا وهبالنا يعني انبسطت وانتي كيف كان يومك؟
    اصاله:اللحين حلو
    فاتن وتسخف صوتها:ماتحرقنيش
    اصاله:هههه,الا انتي يابنت ماعندك زوج تسئلين عن احواله تسامرينه تخففين عنه؟
    فاتن:هعهعهعهع,وش اسوي ماتعودت
    فتحت عينها اصاله....
    فاتن:ههههههههههه,وينه اللحين؟
    اصاله:جا قبل شوي قعد معي ساكت ماغير يقول ..ايه صح, امم...
    ولايدري انا وش اسولف معه فيه
    فاتن بعربجه:ههههه,طيب انا بقوم اطفشه ان عطاني وجه وان ماعطاني وجه نزلت اسولف معك وازلبه
    اصاله:ههههه مجنونه رسمي
    فاتن:هـع
    "دخلت فاتن وتوها بتناديه بصوت مزعج الاتسمع للهدوء ولقت محمد
    نايم على السرير,قربت عنده وقعدت تناظر فيه فتره ثم خذت البطانيه عشان تغطيه,فتح عينه ومسك يدها وظبط قعدته سحبها تقعد جنبه وقال:
    خلك معي شوي ,مو راضي يجيني النوم
    فاتن:طيب خلنا ننزل نقعد مع امك
    محمد:لا ماودي,امي تتضايق لاشافتني بهل حاله,وانا مااقدر اجاملها وابين اني مرتاح
    فاتن:اهمم
    محمد:تحمليني هاليومين
    فاتن ناظرته بعطف:طيب تكلم فضفض قول كل شي ممكن يريحك
    محمد:ماابي اتكلم ولاودي اتذكر ابي انام لكن مو راضي يجيني النوم
    "ناظر بفاتن لحظات وحط راسه على رجلها وضم بيده خصرها وغمض عيونه,فاتن حست ان جسمها كله اقشعر وان الوناسه اللي كانت حاستها انقلبت عليها وان ودها تشد شعر محمد وتقومه لكن ماقدرت يوم شافت وجهه البريئ وانه يحاول يغمض عيونه بقوه وكأنه يترجى النوم خلته ومامرت النص ساعه الا ونام,قامت بشويش وغطته زين وراحت على الجهه الثانيه ونامت.
    ::::::::::::::::::::::::::::

    انين
    صباح الابتسامه
    قامت من النوم تحس براحه غريبه,من غير ماتقصد تبسمت شفاتها ومن غير ماتحس خذت الكرت من تحت مخدتها وقرت للمره الألف
    (انونتي.. كنت دائما اشوفك واتمنى اتكلم معاك ولكن ماكنت عارف ايش لازم اقول..لكن بس اشوفك ارتاح ,وكل مااتذكرك احس بان الدنيا حلوه ..
    انا مسجل رقمي بالجوال,كلميني )
    ضمت الكرت وتمنت الدنيا توقف على هاللحضه على هالإحساس على هالسعاده وعلى هالمشاعر.
    خذت جوالها ولقت صعبه تكلمه باللذات بعد اللي سوته امس فكتبت له
    (انا اعتذر عن تصرفي امس ,بس ماكانت عارفه انو انت)
    ::::::::::::::::::::

    "بعد المغرب محمد رجّع امه وفاتن من العزى وامه اصرت عليه يدخل ويقعد معها شوي..
    أصاله:سنتيا وين القهوه
    فاتن:انا بجيبها<<تتمصلح لأن عندها طلب
    محمد:وشفيك يمه وجهك تعبان
    فاتن من بعيد:تراها تحب
    أصاله :ول اذنك مخليتها هنا وانتي هناك سبحان الله
    محمد:يمه هذه كل شي فيها غير, لسانها طويل قرقرتها ماتنتهي اذنها خارقه ..
    اصاله:لا حمود انا ماارضى على فتون "وبصوت واطي قالت صادق وهي تغمز له"
    ابتسم محمد "وحس انه مشتاق لامه"
    جت فاتن وهي تقول :عادي قول اللي تقوله انا احب شخصيتي واحب اضل مثل ماانا ,حتى بعض الاحيان "وقامت تحرك حواجها وكملت" احس اني معجبه بنفسي هعهعههههههههههههع
    محمد:الحمد لله يارب والشكر
    اصاله:خلصتوا وله لسه باقي
    فاتن:مع انه هو اللي بدا,لكن علشان عيونك بسكت
    اصاله:ماقلت لي متى بيبدا دوامك؟
    محمد:السبت ان شاء الله
    فاتن:اها يالواسطات..هب هليك توك جاي ولقيت وظيفه
    اصاله:هههه طبعا لولدي واسطات الدنيا كلها
    فاتن: الله واكبر ياولدها ,ترى يبيلي اشتري لي ملابس للكليه
    اصاله:طيب انزلي السوق
    فاتن :ايه بنزل بس ودي اصلا اروح بيت اهلي انام عندهم يومين منها اشوفهم لاني اشتقت لهم ومنها انزل معهم السوق
    محمد:ليه يعني ماينفع تنزلين من غير ماتروحين عندهم
    فاتن:انا ابي اروح لهم لأني مشتاقه لهم وبروح مره وحده السوق,مامداني اقعد معهم زين
    اصاله:خلاص يامحمد كلها يومين تمر مثل الهوى
    "قام محمد وهو متضايق وطلع بره البيت,اما فاتن نقزت حبت راس اصاله ووظبت اغراضها وركبت السياره واول شي سوته مرت على داليا وسمر عشان ينزلون السوق,عاد وهم بالسياره..
    سمر:وينك من العصر ننتظرك
    فاتن:ههههههههع كنت بالعزا
    داليا: لاتكذبين اوما انتي تروحين عزا!!
    سمر:إي والله ياخوفي تقول لهم (عزاكم فله ههههاي)
    فاتن:اقول بلا خفة دم انا مجبره اروح لأنه صديق محمد واكثر شخص عزيز على قلبه,ومن كثر غلاته لو قالوا له نام عندنا ماقصر
    داليا:هههه غيرانه تراه يقوم بواجب ,مالها داعي الغيره البايخه
    فاتن:هههععههع ,بالعكس اتمنى ينام عندهم وانا ارجع بيت اهلي للأبد بيصير عندي وقت ادج وازور باقي البنات واجتمع معكم واعزم بدور قلبي واخليه يدفع واستعد للكليه برواق و..
    داليا:خلاص بس كفايه عرفنا خلاااااااااااااااااااااااااااااااص
    فاتن:هع وش فيك مااشتقتي لهذرتي
    داليا:الا والله مشتاقين لك كلك على بعضك
    سمر:جد يابنت نبي نعرف وش سويتوا وكيف كانت حياتكم متى نقعد معك
    فاتن:ههه بتعرفون ايش !! انا قلت لكم عن كل شي
    داليا:اقول لاتسويين لي فيها خجوله
    فاتن: والله مااستهبل عليكم اصلا واحد يقولي لي وبطريقه ثانيه انا ماابيك وش تبون ردي؟؟
    داليا:انا اشوف دامك صرتي فيها اركبي راسك واعقلي وتعوذي من الشيطان واكسبي زوجك
    فاتن:ياعالم انتم ماتسمعون اقول لكم يحب وحده
    سمر:بالله ماحبيتيه؟
    فاتن:ادري انكم ماراح تصدقوني لكن بقولكم ,,اني طول عمري ودي يكون لي صديق بس مو عن طريق الحرام او اسوي شي من ورى ضهر اهلي,,ومع محمد حسيت ان هالشي صار
    سمر:انتي فعلا مجنونه لو تخلين وحده ثانيه تاخذ مكانك
    فاتن:هو يحبها قبل ماانا اعرفه اصلا, يعني انا اللي اخذت مكانها,وبعدين لاتنسون اننا اثنينا انجبرنا على هالزواج
    سمر: داليا عطيني عطينــــــــــي
    داليا:سلامات وش اعطيك؟
    سمر:عطيني سكين منشار عصا ,ابصقع هالمهبوله ذي على راسها
    فاتن:هههههههههههههع ههههههههععع هع
    سمر:ههه اصلا في بنت تضحك كذا؟؟؟اكيد مابيحبها ولا تحبه !!والأكيد انه ندمان انه تعرف على هالعربجه اصلا
    فاتن:هع وانتي الصادقه تدرون دائم وش يناديني؟
    سمر:اكيد فتــــــــون
    داليا:لألأ,فتونة قلبي
    فاتن:هع اوما فتونة قلبي كثري منها دائم يناديني ابو فاتن
    داليا وسمرناضروا ببعض وماسكتوا ضحك.
    :::::::::::::::::

    مكالمه من خلود لــ
    جارح:نعم
    خلود:مرحبا
    جارح:ايه هلا,وش تبين؟
    خلود:كيف الحال؟
    جارح:اللحين داقه تسئلين وش احوالي!!وله تبين شي؟
    خلود:ايوا بس حبيت اسلم عليك قبل لا اقول لك.
    جارح:اخلصي خلود تراني مشغول
    خلود:طيب انا كنت بقول لك ان زواج اختي بعد كم يوم وحابه اروح اساعدها هالأيام
    جارح:لا لا مافيه روحه
    خلود:جارح الله يخليك هي فرحه وحده لا تحرمني منها.
    جارح:يعني تبيني اقطع سفرتي عشان اجي اسفرك
    خلود:لأ مو لازم تقطع سفرتك,انت احجز لي بالنت وحخلي جارتنا وزوجها يودوني المطار
    جارح:...
    خلود:الله يخليك ياجارح الله يخليك
    جارح:خلاص انا بحجز لك اللحين وبحول برصيد زوجها مبلغ خذيه زياده على اللي عندك
    خلود:الله يخليك يارب,ويسعد قلبك
    جارح:يله سلام
    خلود:مع السلامه.
    "ودقت على انين تبشرها انها بتحضر زواجها"
    ::::::::::::::::::::

    اما بالسوق وهم طالعين
    فاتن وهي مندمجه وتشرح من القلب وهي تقول : وبعدين وقفت على صخره من زود البثاره اللي فيني واطيح لكم هالطيحه قسم بالله انــ
    معاكس:بسم الله على قلبك,ليت انا اللي طحت بدالك
    داليا وسمر ضحكوا لأنهم دارين وش بيصير
    فاتن رمت عليه كيس من اللي بيدها وقالت:الله ياخذك فجعتني وقطعت موضوعي وش تبي ها؟؟
    تعال
    تعــــــــــــــــــــال وشفيك انحشت تعال
    سمر:خلاص راح وطي صوتك الله يلعن شيطانك فضحتينا
    فاتن:خله قليل الحيى , يتهزء قدام العالم كفّوه
    داليا: ههههههه
    فاتن:يـــــــــــوه
    سمر:وشفيك؟
    فاتن:نسيت اجيب شي لخطوبة بدر
    داليا وفتحت عينها:ها خلاص اااا بتخطبون له
    فاتن:ايه ان شاء الله الإثنين الجاي
    داليا:ومن هي هذه اعرفها؟
    فاتن:لا مااتوقع ,لأنها صديقة عيوش اختي
    سمر:يالله على البركه الف مبروك
    فاتن:هي انتي وش فيك ماتباركين
    داليا:ها ..ايه مبروك "وهي تحس بكبريائها يوجعها"
    فاتن:الله يبارك فيكم حبيبات قلبي,وش رائيكم نروح الكفي اللي فتح جديد
    سمر:يمه وش دراك انه فتح كفي للحريم
    فاتن:هذه فووز ياحليلها اصلا ماتجيني اخبار جديده الا منها
    داليا:لأ انا ماودي مانمت من الدوام على السوق ودي اروح البيت اريح
    سمر وفاهمه مشاعر داليا : ايه خليها بيوم ثاني افضل.
    فاتن:خلاص اجل نأجلها لعيونكم
    :::::::::::::::::::::::::

    جده

    حلف خميس على احمد انه يجي بالليل يتعشى عندهم..
    وهذا اللي صار ,كانت الجلسه على السفره هاديه..وكان احمد ينتظر الوقت يمر ويقعد مع انين لحالهم...
    لكن سميره كعادتها ماتبي هالشي يصير تبي تخرب الموضوع وخلاص ..
    قبل لاينتهون من العشى حظرت الشاي ,,واصرت تقعد معهم تصب لهم وتتكلم بأشياء تافهه ماتهم احمد ابدا ..
    خميس: طيب حخليكم لحالكم
    سميره بتناحه:طيب حبيبي راحتك
    قام احمد يناظر لسميره يعني افهمي وقومي
    سميره بإستهبال وتغابي: انين حبيبتي ماقلتي لي اشتريتي كُتب للطبخ؟؟
    انين:وليه اشتري كتب للطبخ!!
    سميره:حبيبتي انتي عارفه دائما لما تسوي حاجه تطلع يامالحه ياناقصه شي
    احمد وهو مستغرب من سميره: ياسمسمه,مع الوقت حتتعلم ايش بك
    انين ومقهوره من كذب سميره: خلي بكرا احمد يجي ويجرب ياكل من طبخي وهوا يُحم
    احمد وهو يبتسم لانين: انا مو بس باكل اكلك
    سميره وتبي تقطع كلامهم ونظراتهم: اقول لك احمد
    احمد بملل:نعم
    سميره:كيف دوامك ان شاء الله مرتاح
    احمد:الحمد لله
    وبعد السكوت المفاجئ اللي صار بالغرفه سمعت سميره صوت خميس ينادي عليها فاستأذنت وراحت له وهي مقهوره انها طلعت وخلت لهم الجو..
    احمد وهو يتأمل انين :طيب ومتى حترفعي راسك ابغى اشوف عيونك
    انين:...
    احمد:انين
    انين:نعم
    احمد:حبي في سؤال محيرني ولا لقيت لو جواب
    رفعت راسها انين بإهتمام:ايش هوا
    احمد:انتي ليه حاولتي تنتحري ,ايش السبب؟؟
    ارتبكت انين:...
    احمد بطيبه : حبي قولي لي
    انين و بخجل:كانت عندي ضغوط وماكنت لاقيه احد على الاقل احكي لو او ممكن يخفف عني او يساعدني , و اخواتي كل وحده تزوجت وعندها اللي يكفيها ,وبساعة غضب قررت هالشي وسويتوا
    احمد:ووين سميره عنك ليه ماتتكلمي وتحكي لها
    ناضرت انين بعيونه تبي تشوف هو صادق مايدري ان اخته سبب لكل مشكله او انه فعلا يسأل بحب"
    احمد:ايش بك ليه ماتجاوبيني؟
    انين:ممكن نغير الموضوع
    احمد:طبعا اكيد,قولي لي وين حابه نقضي شهر العسل"وقرب جلس جنبها ومسك ايدينها"
    انين:انت عارف لو دخل خميس وشافنا كدا حيسوي لي مشكله
    احمد:يعني انتي حابه قربي منك بس خايفه من اخوك ها"وناضرها بخبث"
    انين:لأطبعا ابعد شويا
    احمد:هههه طيب جاوبيني
    انين:مااعرف أي مكان
    مد احمد يده وقرب جسم انين له وقال بإذنها:ودي نروح لمكان مافيه غير انا وانتي
    حاولت توخره عنها وقالت:احمد من جد وخر شويه انا ماابغى مشاكل مع خميس
    احمد:انتي زوجتي وحلالي وهوا مالو دخل ابدا بالي اسويه
    انين:بس انا اخاف
    احمد:لا تخافي وانا معاك
    ناظرت انين بعينه وقالت بتردد:احمد ...ليه ,,ااا,, قصدي اش معنى انا,يعني ليه حبيت ترتبط فيني؟
    احمد:وليه ماارتبط فيك؟انتي بنوته حليوه كل شي فيك مختلف وتدخلي القلب من غير استئذان واول ماشفتك قبل تلاث سنوات وانتي في بالي ولا قدرت انساك,, وللأسف صارت الشوفه بالمستشفى
    "وفعلا انين كانت احلى وحده من خواتها شعرها فاتح وملامحها طفوليه عينها وسيعه وصوتها بريئ"
    انين:طيب ايش اللي يخليك تتزوج للمره التالته ؟؟
    احمد:اها يعني انتي ناويه تطلعينا من هالجو الحلو بموضوع زوجاتي
    انين:ههه نفسي اعرف لأنوا شي غريب؟؟
    احمد:شوفي تقدري تقولي اني سيئ الحظ,,وانا على فكره مطلق زوجتي الأولى واللي على ذمتي التانيه بس
    انين:وليه طلقتها
    احمد:كانت صغيره مره ودلوعة اهلها ,ماقدرنا نتفق بأي شكل من الأشكال
    وكانوا اهلها بكل صغيره وكبيره بيتدخلوا, تعبت وقلت خليني اتزوج وحده قريب عمري من عمرها ,وبعد زواجي التاني طلبت الأولى الطلاق وهذا اللي سويتوا
    انين:يعني ماكنت بحاجه لزواجك مني
    احمد:من قال؟؟ انا احترم زوجتي التانيه ولا ناوي اطلقها لكن مو معناه اني سعيد او لا قي اللي ارتجيه من زواجي منها
    انين:ايش قصدك؟
    احمد:اقصد انها تشتغل ولو خيرتها بين الزواج والشغل راح تختار الشغل من كثر ماهي عمليه.
    انين:ماكنت عارف قد ايش كنت شايله هم انك متزوج غيري
    احمد:هههه لا تخافي انتي غير وابغى اكون بحياتك كمان غير ابغى اكون الأهم
    انين:طيب يله وخر شويا
    رجع احمد على ورا بجلسته واخذها بحضنه وغنى بصوته الحلو لأصاله"
    ما دفنك الحزن ياقلبي .. انفض غباره وقم
    باقي للفرح باقي وباقي لك امل بين البشر شخص بك يهتم
    لم لم اشتات المشاعر وخل نروح .. نمشي في كل الطرق الين اجيك
    كم رسمه الشوق في بالي وكم اه وكم بين البشر شخص بك يهتـــــــم"
    وهذا هو اللي يجمع انين واحمد شخصين مالقوا اهتمام لاقين ببعض اللي ينقصهم ,متناغمين فوق الخيال,وشعورهم بين المحبه والوئام.
    ::::::::::::::::::::::::


    بيت اهل فاتن
    فاتن بصوتها العالي:يله يابرشلونه يله يله يله يله هدف وووووووووووووووووووووووووو ههه هع "وقامت تصفق وتنط من الفرحه" دخل الهدف دخل الهدف
    بدر:هههههه الله يرجك امي وابوي نايمين بيقومون يدخّلون هدف بخشمك
    فاتن:ههههههه,شف انت مهزوم مهزوم يعني الله يعينك على الرهان
    بدر:ياحبي تونا بالبدايه وتراني انا اللي معطيك فرصه تدخلين علي الهدف وله انتي فاشله بالبليستيشن من يومك
    فاتن: ايه طيب طيب العب بس وشف اللحين إن ما مردغتك مردغه عهعه
    وما مداهم يهجدون إلا تدَخل فاتن الهدف الثاني وهنا قامت تصفر وتضحك على بدر وشكله المقهور..
    قام بدر يحك راسه ويقول:ترى انا فيني النوم وله عمرك مادخلتي علي هدف اصلا
    فاتن:ايه صح ومن اللي مدفعتك حق الرهان اللي راح 500 ريال
    بدر:لا ذاك اليوم كنت ابي اتصدق وقلت انـــ..
    وتقطعهم ام فاتن: وش فيه وش هالصراخ
    قامت فاتن تناظر ببدر:يمه قلت له الله يهديه يابدر شف الساعه كم نام وبكره العب معك رفض ويوم قلت له وطي صوتك علاه اكثر
    بدر: اه يالكذوب ,اتقي ربك انا اللي احايلك نأجل هالتحدي ورفضتي
    ام فاتن: اقول يالبزر انت وياها استحوا على وجيهكم ابووكم نايم وقوموا ناموا يالمهبل
    بدر:ههه لايكون خاطرك الا طيب يالغاليه اللحين باخذ بنتك هالمصرقعه وندخل ننام
    فاتن تمثل البراءه :يله انا بروح انام تصبحون على خير "وقامت تتثاوب"
    ::::::::::::::

    اما ببيت اصاله
    دخل محمد للبيت لأنه بعد ماجاب لثالث يوم للعزى العشى, راح يغير جو بشوراع الرياض..
    اصاله:هلا ياحبيبي وينك الله يصلحك مقفل جوالك اقلقتني عليك
    محمد:لاتشغلين بالك ياالغاليه ليه مانمتي للان!!
    اصاله:وشلون انام وانت ماجيت,وشفيك ياولدي وش اللي مضايقك ,ليه احس انك مو سعيد ولا تقولي السبب موت صديقك
    محمد وهو يرمي نفسه على الكنب:ايه يمه وش بيكون غير كذا
    اصاله:لاتكذب علي يامحمد انت فيك شي مو طبيعي,انا امك واعرفك زين
    عدل محمد جلسته وهو يقول من قلبه :اه
    اصاله:سلامتك من الاه وشفيك يابعدي؟
    محمد:ماادري وش اقول لك يمه,ماادري من وين ابتدي,ماادري اصلا اذا مفروض اقول لك او لأ
    اصاله قامت وجلست جنبه وربتت على ظهره بحنان وقالت:مااحد بهالدنيا هذه كلها يتمنى اللي فيك فيه ,غيري يانظر عيني
    محمد: ...
    اصاله: اذا ماراح تشكي لي وتقول لي ,بتقول لمن؟؟؟
    محمد وكأنه ارتاح شوي :من وين ابتدي يمه ,من وين؟
    اصاله: من أي مكان تحب,اهم شي قول ,,,ارتاح ..فضفض
    "محمد ماصدق يسمع من امه هالكلمتين ,وكأنها عطته الضوء الاخضر يطلّع كل اللي بقلبه ,حكى لها كل شي من يوم طلب من فاتن تتزوجه عشان خاطرها اللين النهايه,,,
    حاولت اصاله ماتنفعل عشان مايوقف ولكن يوم خلص,,, مسكت راسها وهي تقول"
    ياكبرها يامحمد وهذه سوات تسويها ببنت الناس!!
    محمد:يمه وش اسوي هذا اللي طلع معي ,تكفه لاتزعلين علي ,تراني تعبان خلقه
    اصاله:وشلون ماتبيني ازعل!!! ومن هذه اللي تحبها اصلا
    محمد: ممرضه اتعرفت عليها بالمستشفى
    اصاله:وفاتن!!
    محمد:ماادري يمه ماادري محتار ومااني قادر افكر
    اصاله:طيب انا بسئلك وانت فكر
    محمد:اسئلي لكن ساعديني اهم شي
    اصاله:قلي اشتقت لحياتك بامريكا وبالأخص مع ذيك؟؟
    محمد:كنت افكر فيها كثير باللذات بالبدايه
    اصاله:اللحين وبهالوقت تحس انك تبيها وتبي تتزوج منها وتنتهي فاتن من حياتك؟؟
    محمد:.....
    اصاله:بتقدر يامحمد تحط عينك بعين فاتن وتقول لها انتي طالق؟؟
    "ناضر محمد امه وهو يفكر"
    اصاله: راح تخلي رضاي وسعادة فاتن وقلبها الكبير ورا ظهرك وراح تروح تعيش بسعاده مع هذيك؟؟ راح تقدر؟؟
    "قام محمد وحب راس امه ابتسم لها بتعب وطلع ينام ممكن انه ارتاح يوم تكلم وممكن انه لقى اجابات امه وممكن يكون ضميره مرتاح وقدر يغمض عينه وينام ...



    - وش راح يصير بين محمد وفاتن!! وهل ممكن الامور تنحط بالمسار الصحيح!!!
    - سميره وحبها لصنع المشاكل ووش ممكن تخترع!!
    - بدر وخطوبته القريبه وهل ممكن تتم!!
    - شعور داليا وايش ممكن تسوي والامور طلعت من بين يدينها !!!

    واكثر بالبارت الجاي..
    دمتم كما تحبون
    فتو



  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية



    الفصل11


    ماطار جده
    انين: مو دي خلود؟
    خلود: انونه حياتي
    تهاني:نورت جده ياعسل
    خلود:ياعمري يااخواتي , وربي مشتاقة لكم موووووت
    انين: مو مصدقه انك جيتي
    خلود:ههه والله كأننا مهابيل,يله نمشي
    تهاني:يله حمزه يستنانا بره
    خلود:ها كيف إستعدادات العروس
    انين:هههه والله الوقت ضيق بس عادي اهم شي انفك من شر سميره واخوك النذل
    وبالسياره
    زوج تهاني حمزه: اهلين حمد لله على السلامه
    خلود: الله يسلمك يارب,كيف حالك وكيف البزوره؟
    حمزه:الحمد لله الكل بصحه وعافيه
    تهاني: دائما بيسئلوا عنك ,وماقلنا لهم انك جايه
    انين:حتى هما معفنيين دائما يفضلوها علي
    خلود: ياسلام على الغيره خلاص اخيرا حتلاقي اللي يفضلك على كل البشر
    تهاني:هههههه ايوا صح
    حمزه: ها ياخلود بشرينا مافي شي بالطريق؟؟
    حست خلود بغصه وقالت وهي تتذكر جارح: ربك كريم
    انين وتحاول تغير الموضوع:خلود حبيبتي ماحتجي معايا بيت خميس؟
    خلود:ايش!!! احد يروح للنار برجلوا !! لسه انا ماانجنيت حروح يادوب اسلم عليه وبس لكن ماحنام عندوا
    تهاني:ياعمري بيتي مفتوح لك العمر كلوا
    خلود:ربي يسلمك يارب,هما كلها كم يوم احضر بها زواج انونه وراجعه للهم
    حمزه: البيت بيتك ياخلود خدي راحتك
    خلود: ربي يخليكم ليا يارب
    انين:احم احم الله لنا
    خلود: يالطيف ,مو قلنا لك خلاص لقيتي واحد
    انين انحرجت ودقت بكتف خلود ,مع ذلك هم متعودين على زوج تهاني ويسولفون معه وقريبين له اكثر من اخوهم,وهو يعتبرهم خواته الصغار,
    "ويالسواليف اللي ماانقطعت طول الطريق للبيت "
    ::::::::::::::

    دق محمد على فاتن
    فاتن: اهلين
    محمد:كيف الحال ووش هالقطاعه؟؟
    فاتن:ههههه ,أي قاطعه كلها يومين
    محمد:اها ومتى الجيه ان شاء الله؟
    فاتن:توني ماقعدت مع اهلي واصلا اللحين انت تكلمني وانا اسوي مكياج
    محمد:ليه وين رايحه؟
    فاتن:بنروح كلنا نخطب لبدر
    محمد:اها على البركه,اجل يوم تخلصون تعالي على البيت او دقي علي انا امرك
    فاتن:لا لا ابي انام عندهم وبكره يوديني بدر على طريقه الكليه
    محمد:وليه بدر يعني ,,وبعدين خلاص طولتيها وانتي عند اهلك
    فاتن:يوه محمد لاتسوي زحمه والشارع فاضي
    محمد:فاتن تطلعين من دون اذني ومشيناها ,واللحين ماتبين ترجعين البيت!!
    فاتن بعربجه :يوه يامحمد ..يااخي خلك كووول وشفيك
    محمد بضيق:فاتن خلاص اتعوذي من ابليس وارجعي
    فاتن:خلاص خلها بضروفها ,ولازم اقفل ابي البس لا نتأخر على الناس
    محمد:راح اقفل لكن راح انتضرك بالليل, بكره دواام فلا تتأخرين
    فاتن:تؤ خلاص بشوف
    محمد:فاتن لأمو تشوفين ,,تجين
    فاتن:اف جد منت طبيعي خلاص طيب يلا احط
    محمد:احط!!
    فاتن:يوه يعني مع السلامه
    محمد ويهز راسه: مع السلامه
    قفلت وهي تسمع لبدر يقلد طريقه تركي الجازع وقالبها طق ..
    (اربع حروف بقلبي مالها خامس اكيد فاتن هي اللي تطيب الخاطر )
    وتجي فاتن طايره له ترقص باستهبال ويكمل
    ( ياسلام ياسلام وياسلام ..كل يذوق النوم الا انا جالس )
    وطبعا فاتن حافضه هالكست كله لأن بدر يحبه ويعيد ويزيد بالسياره هالأغاني فقلبوا على اغنية ..
    (دق البخت بابي من بعد طول غياب والزين وافاني..حملتها عتابي ..ومهما افترقنا احباب..اهواه ويهواني وهلا روح روح هلا)
    وتدخل امهم وهي تزعق:وقسم بالله ان البيت كان هادي واخوك هالمهبول ماسمعنى هباله الا يوم جيتي ,اعقلوا فشلتونا اصواتكم عند الجيران
    فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههههع هههع هههههههههع
    بدر:يمه الله يسلمك مستانس ماتبيني افرح
    امهم:يااخي مو كذا وانا امك استانس افرح بالعكس انا مستانسه اكثر منكم بس بالعقل وانا امك
    فاتن:هع طيب بدور ابسئلك يعني انت وخشتك..اللحين حنا بنروح نخطب انت ليه كاشخ وكأنك بتدخل يعني؟؟
    امه:هههه ايه جد,انت بس بتوصلنا ومعك الرحمن
    بدر: الله يسامحكم انا انسان كشخه من يومي
    فاتن:ايه صح مره وااااااضح
    بدر:يمه شوفي بنتك تتحرش وبعدين تشكي لك
    امهم: ههه اقول يله خلونا نطلع ترانا بنمر على عيوش خلصونا لا نتأخرنا
    فاتن:يله بجيب عباتي
    بدر:يوه فتون لاتأخرينا امي قالت يله يعني يله
    فاتن:ايه يله من غير عباة بطلع مشينا
    بدر:اقول روحي البسي عباتك لأكسر راسك
    فاتن:اه
    بدر:وشفيك
    فاتن:بطني احسها توجعني
    "عرف انها تستهبل عليه فقام شالها ووداها غرفتها وقال:بســــــــرعه البسي"
    ::::::::::::::::::::

    داليا وسمر
    بعد ماخلص دوامهم وبالسياره

    سمر: تدرين ان اليوم بيخطبون لبدر
    داليا:ايه قالت لي فيووز
    سمر:وش شعورك؟
    داليا:من بعد مارسلت له ولا رد ,عرفت اني حرام حتى اني افكر فيه
    سمر:ايه تعجبيني ..خلك قويه
    داليا:اقول ماودي نرجع البيت وش رائيك نروح نتمشى
    سمر:لا الله يخليك راسي توجعني ماصدقت خلص ذا الدوام البايخ
    داليا:اف
    سمر:وشفيك؟؟
    داليا:صراحه..احس اني متضايقه
    سمر:طيب وش رائيك تدقين على امك وتسئلينها وش عشاكم اذا عجبني بقعد عندك نسولف ونوسع صدورنا اللين تعشوني
    داليا:جد؟؟
    سمر:ههه لا امزح,اقول لك تعباانه وابي انام
    داليا:طيب يله ذا بيتك انزلي يالدبه
    سمر:ههه ماعليه الجايات ان شاء الله
    داليا:اوكي باي حبيبتي
    سمر:بايات قلبي.
    ::::::::::

    بيت العروس
    ام العروس "ام ناصر":والله ياام بدر البنت بنتكم وانتم ناس ينشرون
    ام بدر:الله يسلمك,عاد حنا قلنا نشوف رائيكم وتشاورون ابوكم والبنت,والي تامرون عليه حاضرين
    عائشه:اقول خالتي وين عروستنا نبي نشوفها
    ام ناصر:هههه يله بروح اشوفها
    "ودخلت ام ناصر للعروس وتقول: وينك كل هذا؟؟
    العروس: الطريق زحمه ياقلبي وش اسوي ..الا من اللي عندنا؟
    ام ناصر:اقول بلا استهبال اخلصي البسي واطلعي لهم
    العروس اللي هي داليا: يمه أي استهبال اطلع لمن؟؟
    ام ناصر وتناضر لبنتها ان كانت تستهبل او لا : يعني ماقالت لك فاتن امس!!
    داليا:وش تقول لي؟؟
    ام ناصر:هي قالت لي لا تقولين لدالي انا اللي بقولها
    داليا:يمه وضحي وش تقولين؟؟مافهمت
    الا وتدخل فاتن لغرفتها :هههههههههههههههههههههههههع هههههههههههه
    داليا:يوه الدبا عندي وانا ماادري!!!
    فاتن:ايه جينا نخطب لأخوي من عندكم
    "فتحت داليا عيونها وتحرك راسها وهي تقول:هـــا!!
    فاتن:خاله ممكن تخليني مع العروس شوي
    ام ناصر:ههه طيب يله اخليكم
    داليا:انتم جاين تخطبوني؟؟
    فاتن:ههههه ايه يالخكريه تنازلنا وجينا نطلب خشتك
    داليا:....
    فاتن:هههه انا يوم كنت بماليزيا على اخر يومين تقريبا دقت علي سمر وقالت لي ان قلبك مال لأخوي,عاد انا اخذتها فرصه لأنه المجنون وبعد مارفضتيه قال لأمي تشوف له عروس, وكان ناوي فعلا يتزوج من أي وحده ,عاد انا دقيت على امي وقلت لها
    داليا:يالكذابه وتقولين لي العروس من طرف عيوش
    فاتن:هههههههههههه,,انا قلت خلني اادبك شوي
    داليا باستهبال: ومن قال لك اني ابي اخوك اصلا
    فاتن:اقول لا تسويين لي فيها ترى قسم اشدك من شعرك على المملك ,ترى ماينفع مع شكلك التفاهم
    داليا:يمه منك يالعربج
    فاتن:وش اسوي مليت منكم ,هو من اول ماعرف ان اللي بنخطبها انتي وهو اربع وعشرين ساعه ها متى بتخطبونها؟؟ها متى بتروحون عندهم,ها اف
    داليا:هههههههههههههه ,,والمعفنه سمر تلعب علي ولا وضحت لي ,جد ممثله
    فاتن:هع يله ماتبين تقعدين مع امي وعيوش تراهم ينتظرونك
    داليا:ياالله كيف بطلع لهم وانا كذا ماحضرت نفسي
    فاتن:ياحلوك مايحتاج قمر,بس اخلصي علينا غيري لبس دوامك ويله
    داليا:يوه استحي
    فاتن: ايه مره صدقتك,اخلصي بس
    داليا:طيب وين بدر راح وله ينتظركم بره؟
    فاتن:ام الحيى مره واضح ,,خير وش تبين باخوي؟
    داليا:يوه فاتن بطلي دفاشه عاتي اسئل

    وفعلا دخلت داليا تسلم على ام بدر وعيوش ومن داخلها كانت ميته فرح وتحس اللي تبيه صار ..
    وكعادتها ودها ترقص وتنط وتنجن بس تنتظر هالشعب يطلع وماكودت ام بدر وعيوش يستأذنون الا وتمسك بفاتن وتصر عليها تكمل معها السهره..وطبعا ماصدقت الداجه فاتن احد يمسك بها ..
    داليا وهي رافعه خشمها: شكلي محلوه هالايام صح فتون
    فاتن:هههه هذا اللي مادح نفسه يبي له مية رفسه
    داليا:الله يسامحك
    فاتن: هع الا ماقلتي لي متى تبين الملكه ترى بدر وده يعرس اليوم قبل بكره
    داليا:إي ياحياتي دامها انا العروس طبيعي عاتي عاتي يتصربع
    فاتن وهي تقلد مياعة دالي:عادي عادي,اقول الله واعلم كيف بتعيشون مع بعض والله انكم مو لايقين,خلني بس اشوف جوالي حاطته بالشنطه من ازعاج بدر ,وطي هالمسجل
    داليا:تؤتؤتؤ فيني رقصه اصبري
    فاتن وهي تشوف جوالها :يوه يوه
    داليا:وش فيه؟
    فاتن: 5 مكالمات من بدر, لكن 22 مكالمه من محمد
    داليا:هههاي وتقولين مابينكم شي
    فاتن:اششششششش يااختي وطي صوت المسجل خلني بكلمه
    داليا وتروح للمسجل : طيب
    فاتن:الو
    محمد:انتي وينك !!!
    فاتن:عند دالي
    محمد:ووين بيتها؟
    فاتن:ها ليه
    محمد وهي موصله معه والاخلاق منتهيه قال:وين بيتها
    فاتن:ابكلم السواق يجيني اللحين
    محمد:فاتن...وين..بيتها
    "ووصفت له فاتن وقالها تجهز عشر دقائق وراح يكون عندها ..
    ::::::::::::::::

    جده
    وهم على البحر حبت تدق خلود على زوجها وتتطمن عليه..
    خلود:مرحبا
    جارح:هلا
    خلود:كيف الحال
    جارح:انا بخير
    خلود: ايش مسوي؟؟
    جارح:تمام ها قولي لي, ناقصك فلوس ناقصك شي؟
    خلود:لا ولا شي بس حبيت اتطمن عليك
    جارح:انا بخير
    خلود:كيف ضهرك
    جارح:زين
    خلود:طيب متى حترجع الرياض
    جارح: انا بالرياض اصلا
    خلود:والله ,,متى رجعت
    جارح:بالليل
    خلود:اهمم
    جارح:خلاص تبين شي؟
    خلود:لأسلامتك
    جارح:يله سلام
    خلود:مع السلامه
    تهاني:ايش بك وجهك معفوس
    خلود: وربي ان زوجي مجنون
    تهاني وانين :ههههههه
    خلود:من جد مو طبيعي كإني انا جيت عندوا وترجيتوا يتزوجني
    تهاني:الله يعينك عليه
    خلود:اه خليها على ربك , اللي بتمناه ان ربي يوفقك يااانونه ويكون زوجك زي زوج تهاني قولي امين
    تهاني وانين :ان شاء الله يارب
    انين: اسمعوا من بكرا تبدوا تنزلوا معايا السواق تراني حايسه
    خلود: انا عن نفسي ماعندي شي غيرك ,خلي النهار يجي وحلُف بك اسواق جده,وربي مشتاقه للشوارع
    تهاني:ياحياتي احسك بسجن
    خلود: اسكتي بس
    انين: يله تهاني خلي زوجك يجي ويرجعني اخاف خميس يسوي لي محاضره على التأخير
    خلود: ههه لا تخافي سميره مرتاحه ,وهذا هوا اللي يهموا
    انين: اه على قولك.
    ::::::::::::::::

    اما فاتن نزلت اول مادق عليها محمد وركبت السياره
    فاتن:سلام
    محمد بصوت مو واضح :هلا
    عرفت فاتن من شكله انه معصب فما تكلمت وهو كان ساكت ولا تكلم نص كلمه اللين رجعوا البيت..
    دخلت فاتن تاخذ دش وبعدها توضب اغراض الكليه,وقالت بكل مرح وحماس : محمد تعشيت "وكملت قرقره",انا والله اكلت لك اكلــــه
    اف عاد ام دالي طبـــــــــــ..
    وقاطعها محمد وقال:ليه هو يهمك اصلا !!
    فاتن وتناظر بالتنوره اللي ماتحب تلبسها : ها وش اللي يهمني؟؟
    محمد وكأنه ماصدق : تعشيت اكلت نمت قمت,ماغير منشغله بالاسواق ورايحه جايه من بيت لبيت من غير استئذان او احترام لشخص اسمه زوجك
    فاتن وتخلي التنوره وتناظره باستغراب: انا قلت لك بنروح نخطب لبدر
    محمد: وانا قلت لك بعدها ارجعي
    فاتن وهي تلم شعرها: طيب عجبتني القعده وقعدت
    محمد ويحس بانه مقهور:ومن عطاك الاذن تقعدين اذا انا قايلك لاتتاخرين عندي دوام ولا ودي اسهر
    فاتن وببرود اكبر :وانا قايله لك بنام عند اهلي او بجي مع السواق
    محمد:انا ماسمحت لك
    فاتن وهي تقرب لمحمد :محمد وش فيك صاير ثقيل دم ,وشفيها يعني لاسهرت عند صديقتي ,اصلا حنا متعـــ..
    محمد:فاتن بإختصار ماتروحين او تجين الا بإذني مفهوم
    ناضرته فاتن بإستغراب وجت تروح الا ومسك يدها وناظر لها :مفهوم؟؟
    فاتن: خلاص نشوف وخر
    محمد ويشدها له: انتي مو معقوله
    فاتن ومستغربه منه: محمد وخر
    كان يناظر محمد بعينها وكأن في شي يشده لها وقال: فاتن وش تحسين تجاهي؟؟
    فاتن بعربجه: اني طفشانه منك, وانك تعورني واني مليت من هالحوار البايخ
    "شدت يدها منه وقامت تكمل تجهيزاتها,اما محمد يحس انه يغلي من برودها وراح على السرير ونام ,ويوم شافته نام قامت تناظر فيه وهي تقول بنفسها"
    (قليل حيى بدل ماينام برا ويخلي لي السرير ,او حتى ينام على جنب او حتى بسيارته ,لكن الشرهه مو عليه علي انا معطيته وجه "وتظبط فرشها"
    لا وبعد يرفع صوته علي بس هين بكره جاي واوريه اشلون )وماكملت قرقرتها الا وهي بسابع نومه...
    :::::::::::::::::::

    ياصباح الخير
    جده

    احمد:ياصباح الخير
    انين:اهلين احمد
    احمد:شكل الحلو نايم
    انين:كنت ,,واللحين طار النوم
    احمد:وحشتيني
    انين:وانت كمان
    احمد:يعني امر عليك
    انين:هههه ماصدقت,,لا ماينفع تجي من غير مايعرف خميس
    احمد:عادي حجي اسلم على سميره ومنها اشوفك
    انين:لا افضل لما يجي خميس العصر,ايش رائيك تجي تتغدى عندنا
    احمد:اكيد حجي,كيف ارفض لأنونه طلب
    انين:تسلم
    احمد:حبي..
    انين:نعم
    احمد:ابغى اطلع معاك ,ونقعد لحالنا انا ماارتاح بالبيت اتضايق من دخول خميس المتكرر
    انين:ماراح ينفع الزواج بعد كم يوم وانا وقتي كلوا بالأسواق والحمد لله انو اخواتي حيساعدوني وله كنت ماحقدر اجهز شي.
    احمد:طيب معذوره ..بس في شي انتي مو معذوره منو
    انين:ايش هوا
    احمد:ماقلتي لي تحبيني وله نص نص وله ايه
    انين:ههه امممم استحي
    احمد:في احد يستحي من نصوا التاني
    "إلا تدخل سميره وهي معصبه لغرفة انين وترمي باقه ورد على وجه انين وتقفل الباب بقوه,انقهرت منها انين لكن تحمست تشوف الكرت ولقت مكتوب فيه
    (حبيت اصبح عليك بورد,,ياهبة ربي ,,ياكل الحب)
    احمد:ياهووو نحن هنا وين رحتي!!
    انين:ليه كلفت على نفسك
    احمد:بإيش
    انين:بباقة الورد
    احمد:هههه ياحضها الباقه ياقلبي
    انين وبعد ماسكتت شوي :احمد
    احمد:عيونوا
    انين: انت شخص تجنن من جد
    احمد:انونه انتي قلبي واتمنى اقدر اسعدك,انا ماابغى شي غير زوجه اكون انا الأهم بحياتها ,ارجع البيت الاقي الراحه فيه ,الاقي السعاده الاقي انثى تستناني
    انين:صدقني حبيبي مافي شي ممكن اقدر اسويه عشان اسعدك وابخل عليك فيه
    احمد:جد حبيبك وله طاحت الكلمه بالغلط
    انين:هههه وبعدين معاك لا تحرجني
    احمد:طيب يعني تحبيني اكيد وله؟؟
    انين: انت عارف اني حلمت فيك قبل ماتجي تخطبني
    احمد: جد؟
    انين: حلمت انك معايا بس ملامحك ماكانت واضحه والغريب انوا انت السبب بانقطاع الحلم
    احمد: انا!!
    انين: ايوا انت كنت جاي تشوف حالتي بالمستشفى
    احمد: ان شاء الله ماعاد ترجعي لها بيوم ياقلبي
    انين: انا اصلا حتى لو تعبت ,انت دوايا يااحمد
    احمد: يسلم لي قلبك ,حبي عندي حاله حتدخل علي اكلمك لما انتهي
    انين:طيب,انتبه لنفسك
    احمد:مع السلامه حبي
    انين:باي.
    :::::::::::::::::::::::

    قامت فاتن من النوم مفجوعه لأن الوقت متأخر وهي تتوضا ومربوشه وبصوتها المزعج تقول : محمد يامحمد محمد يله بسرعه قوم ,"وراحت فتحت الستاره بعد ماصلت ,يوه يامحمد بسرعه قوم اصوله يمديها بشغلها وانت عندك دواام ترى مااحد بيصحيك انا طالعه سلااااااااااام"قام محمد بكسل جهز نفسه ويوم نزل لقى السواق ودى فاتن,راح دوامه وهو متضايق..
    اما فاتن كانت شاقه الحلق من الوناسه بشوفة الصديقات والجو كان ممتاز وطبعا المرافقه الدائمه..
    فوزيه: يابنت شكلي خلاص بعرس
    فاتن:وش هالقرار العبقري المفاجئ
    فوزيه:لأنك محلــــــــــــــوه وانا ابي احلو
    فاتن:هــــــــــع يانصبك يافوز ,الا ما اشتقتي للكفي
    فوزيه:الا والله ,رحته مره قبل ماتبدا الدراسه ماحسيت له طعم ,حلاوتها بعد المحاضرات وانتي معي.
    فاتن:هههع فديت قلبك ,لعيونك بنطلع اليوم بعد المحاظره عليه
    فوزيه:اهم شي الحساب على من؟
    فاتن:هعهعهعهع علي لاتخافين
    فوزيه:ايه دامه عليك ماشي نروح وليه لأ, صحيح ,خطبتوا دالي خلاص؟
    فاتن:ايه الحمد لله
    فوزيه:مبروك الف مبروك عقبالي يارب
    فاتن:ههههعع امين ,شوفي بسم الله عليه عمره طويل دق..الو
    بدر:ابي افهم تذليني يعني؟؟
    فاتن:ماعاش من يذلك بدوري,ليه انا وش سويت
    بدر:ليه ماتردين علي ,ماقلتي لي وش صار معكم
    فاتن:ولا شي,يبي لك تشوف لك يوم تروح انت وابوي تخطبونها رسمي
    بدر بتشكيك:طيبب وهي موافقه اكيد
    فاتن:ههع لاتخاف امس من وناستنا نسيت نفسي وتأخرت عندها واتهزءت من محمد,يعني موافقه ونص
    بدر:هههه الحمد لله خلاص اكلم ابوي وعلى الخميس نخطب رسمي
    فاتن:ماعندك وقت
    بدر:ايه طبعا انا ابي املك بسرعه عشان اقدر اكلمها واشوفها ونتفاهم شوي
    فاتن:ايه يصير خير
    بدر: طيب ابي امرك نشتري هديه اخذها معي يوم الشوفه
    فاتن : هع اوكي مر علي قبل المغرب ببيتي
    بدر:خلاص اجل امرك
    فاتن:اوكي احط
    بدر:وعليكم السلام.
    فاتن:هع
    فوزيه:وش كان يبي منك
    فاتن:يااختي بلا لقافه
    فوزيه:مو لقافه فتون بس حب استطلاع
    فاتن:بلا لقافه ويله بروح محاظرتي
    فوزيه:طيب متى بتخلصين
    فاتن:على الساعه وحده
    فوزيه:اجل موعدنا الكفي
    فاتن:اوك,اشوفك
    فوزيه:باي
    ::::::::::::::

    بيت خميس
    "بعد ماتغدوا ثارت اعصاب سميره يوم تشوف احمد يبتسم لأنين وانين مبسوطه ...
    تحس انها قدمت لأنين اكثر من حقها فبعد ماسوت الشاي قالت:
    حبيبي خميس,تصدق انا مره ماخده بخاطري من خلود
    انين وحست ان سميره ناويه تنكد الجو :وليه؟
    خميس:من جد ليه؟
    سميره:اخس عليها تجي جده وتقعد عند تهاني وبيت اخوها مفتوح والله ماكان العشم
    خميس:...
    انين وهي ترتجل : هي قالت لي حتجي امس بس انا قلت لها لا عشان اااا عشان هناك ببيت تهاني السوق قريب ولما احتاج شي تنزل تشتري لي اياه
    سميره:لالا دا مو عذر ياانونه,على الاقل تجي تسلم ,هوا اللي يتزوج ينسى العالم ياساتر
    احمد:ياسميره تلاقيها جايه اليوم تسلم عليكم ,انتي حطي لها عذر كمان
    خميس: لا هي اصلا قليله حيى وطول عمرها ماتوجب
    سميره بنفاق:لا لا ياحبيبي لاتقول كدا على خلود حبيبتي مافي زيها
    خميس باستهزاء:مافي زيها
    سميره: الا احمد حبيبي ممكن اكلمك شويا
    احمد :اكيد
    سميره:لأ خلينا ندخل جوا موضوع بيني وينك
    "حست انين بضييق ودعت ربها ان مايكون الموضوع يخصها"
    وبعد مادخلوا للمجلس
    احمد:امري ياسماسم
    سميره: مايأمر عليك عدو ياحبيبي,,بس انا حبيت اسئلك ,,انت مرتاح من قرار زواجك باانين
    احمد:اكيد ,انتي ليش تقولي كدا؟
    سميره:امم ولا شي بس حبيتك تفكر كويس عشان ماتندم بعدين,انت عارف دا زواج مو لعبه,وانا انين احبها ماابغى لها الضر
    احمد:ههه لا تخافي انين انسانه طيبه وعلى نياتها, وانا راح احطها بعيوني
    سميره وهي مقهوره :ااا طيب انت استخير كمان مره
    احمد:سميره ايش قصتك في شي تبغي تقولي لي اياه؟
    سميره:ها... لا بس اممم انوا حبيت اتطمن انك سعيد
    احمد:لا تخافي واتطمني ,كل شي بأحسن حال
    تنكدت سميره وهي مقهوره ان انين مبسوطه وبنفس الوقت ماتبي تخرب طلعت انين من بيتها تبي تنفك منها بس بنفس الوقت ماتبيها تعيش مرتاحه ابتسمت لأخوها وطلعوا يكملوا القعده.
    ::::::::::::::::

    اما فاتن اللي بالكفي
    فوزيه:بس تصدقين فتون ياحظك بزوجك
    فاتن:وليه ياحسره!!
    فوزيه:كثير من البنات لا تزوجوا يمنعهم زوجهم عن حياتهم اللي قبل ويلتزمون بالبيت وينحرمون من الطلعات والوناسه
    تذكرت فاتن انها حاطه جوالها سايلنت وتطلعه بسرعه الا محمد يدق
    فاتن:هلا
    محمد:انتي وبعدين معك ,ليه ماتردين
    فاتن:كنت حاطته سايلنت لأني بالقاعه
    محمد:ووينك اللحين
    فاتن وهي تحك راسها" لزوم الكذبه": انا ااا بالسياره راجعه البيت
    محمد:بالسياره
    فاتن:إي
    محمد:طيب يله لأننا نبي نتغدا
    فاتن:طيب تغدوا اللين اجي
    محمد:ليه انتي مو بالطريق
    فاتن:ها إلا بس لو انكم جايعين تغدوا
    محمد:راح ننتضرك لاتتأخرين سلام
    "فطست فيووز ضحك على شكل فاتن وقامت فاتن تضحك معها
    فوزيه:هههه شكلي حسدتك
    فاتن:هههع ايه الظاهر, يلعن ابليسك
    فوزيه:بالله انتي فيك تاكلين بعد هالكرواسوه اللي طحنتيه ثلاث ماادري اربع
    فاتن:الله واكبر عليك كله كرواسوه,مع ذلك والله اني شبعااااانه ماادري وشلون راح اتغدى معهم
    فوزيه:ههههه يله طيب خلينا نقوم
    فاتن:يله اشوه السواق ينتظرنا
    فوزيه:لا انا بروح مع ياسمين
    فاتن:تعالي معي اوصلك انتي بطريقي
    فوزيه:لا ماابي ااخرك يله سلام
    فاتن:سلام
    ::::::::::::::::

    "بعد ماراح احمد اللي مااخذ راحته مع انين لأن سميره ماتبي تقوم تخليهم لحالهم..دخلت انين غرفتها ودقت على
    خلود:اهلين عروستنا
    انين:هلا بك قلبو ,ايش بقول لك انتي ماانتي ناويه تزوري خميس
    خلود: الا بكره ان شاء الله
    انين:لا ياحبي سميره حرشتوا عليك ,اللين ماقال انوا مافيك خير ومش عارفه ايه ,يله فزي وتعالي بلاها المشاكل
    خلود:يوه مالي نفس اشوف الحيه الله ياخدها
    انين:امين يارب ,لو تشوفيها كيف قاعده بيني وبين احمد تقولي دي مرتوا وغيرانه مني عليه
    خلود:ههههههه,اصلا سميره دي انسانه تعبانه مهي سويه
    انين:والله انك صادقه,ماقلتي لي حتجي
    خلود:بعد اللي قلتيه اكيد حجي ,بلاها المشاكل كلها يومين وراجعه للحبس الإنفرادي
    انين:ههه يله حبيتي استناكِ
    خلود:طيب مع السلامه
    انين:اهلين.
    ::::::::::::::

    على الغدا
    اصاله:ماقلتي لي حبيبتي كيف خطوبة بدر
    فاتن: هي مجرد كلام للحين ماصارت الخطبه الكبيره
    اصاله الله يوفقهم
    فاتن:امين
    اصاله:ليه ماتاكلين
    فاتن:ها اكل بس
    اصاله:وشي لايكون تتوحمين وحامل
    فاتن:هههههههههههههههههههههع هع هع
    اصاله: وش يضحك قولي امين,الله يرزقكم بالذريه الصالحه
    محمد وهو يناظر لفاتن: امين
    ناضرته فاتن وفتحت عينها وقالت: الحمد لله شبعت
    اصاله:وين مااكلتي
    محمد ويبي يستفزها :شكلها يمه مثل ماقلتي
    فاتن وهي توقف :ماشاء الله خفيف دم
    اصاله:على وين؟
    فاتن:بطلع اريح احس راسي بينفجر تبين شي
    اصاله:سلامتك
    محمد: الحمد لله
    اصاله:وشي انت بعد شبعت
    محمد:ايه الحمد لله
    اصاله:ههه يله يله الحق زوجتك بس
    محمد:هههههه
    "وطلع محمد لفاتن لقاها مشغله لــفنانتها المفظله "ماريا كاري "
    محمد:هذه اللي راسها يوجعها وبتريح
    فاتن:....
    محمد:ههه ادري زعلانه ,بس ماراح اتأسف
    فاتن: ومن قال لك اني زعلانه وايش اللي يزعلني او يخرب مزاجي اصلا
    محمد:يعني ماانتي زعلانه اني امس عصبت وعليت صوتي عليك!!
    فاتن:وليه ازعل اصلا مايهمني كلامك اللي قلته ولا بنفذ منه شي
    محمد:وش تقصدين
    فاتن:اقصد اني كنت عايشه حياتي ومبسوطه ,عندي عالمي اللي مرتاحه فيه بين اهلي صديقاتي وكليتي وهالشي ماراح يتغير
    محمد:شوفي انا ماابي ادخل معاك نقاش وانتي معصبه
    فاتن:لا تقول معصبه انا مافيني شي
    محمد:طيب انا بطلع اللحين ,ويوم تهدي ابي اكلمك بموضوع مهم
    فاتن:لأ ماينفع اللحين بيمر علي بدر
    محمد:وليه يمر عليك وش عنده هذا بعد؟؟
    فاتن وتحط يدها على خصرها :انت ليه تتكلم على بدر بهالطريقه؟
    محمد:وكيف تبيني اتكلم عليه وهو ماخذك مني
    فاتن:ماخذني منك؟؟!! لا انت فعلا مو طبيعي
    حاول يهدى محمد شوي وقال بهدوء: انتي ليه تتهربين من القعده معي؟
    فاتن:انا مااتهرب واهرب من القعده معك ليه!! كل مافي الأمر ان خطوبة بدر والكليه بوقت واحد وانشغلت بهم
    محمد:وانا مالي حق عليك وله وش السالفه
    فاتن:شف موضوع الحكره ذا انا ماتعودت عليه
    محمد: فاتن ليه ماتتكلمين معي بصراحه,ليه ماتبين تقعدين بالبيت,ليه دائم برا؟!!
    فاتن بعد تفكير: دام تبينا نتكلم بصراحه فإسمع..
    جلس محمد وهو تركيزه معها: قولي
    فاتن:محمد انا مو سهل علي اني اتأقلم بوجودك بحياتي وانا عارفه ان علاقتنا ممكن تنتهي بكره او بعده واذا طولت راح تكون شهر او اثنين ,ماله داعي تعتبرني جزء من حياتك,وماله داعي اعتبرك من مسؤلياتي
    محمد وهو ضايق:والمطلوب!!
    فاتن:اليوم تمنت امك طفل منا وبكره بينتظرون اهلي هالشي ,واليوم كذبت كذبه وبكره لازم اكذب اكثر,وحياتنا كلها راح تكون كذبه كبيره
    محمد:انا كنت ابي اكلمك بهالموضوع
    فاتن وهي تلبس عباتها:ماينفع اللحين بدر هو اللي قاعد يرن علي
    محمد: الموضوع مهم وماله داعي يتأجل
    فاتن وهي طالعه من الغرفه :واو لهل درجه تبي تكلمني على الإنفصال, ابشر بالليل راح نتفق على كل شي
    محمد:فاتن لحظه
    جرت فاتن على تحت وركبت السياره وهي فاهمه الموضوع على كيفها.
    :::::::::::::
    وهذا الوقت وصلت خلود لبيت خميس
    خلود وهي تبوس راس اخوها: كيفك ان شاء الله تمام
    الا وتجي سميره تمثل قدام خميس:اهلا بحبيبة قلبي "وتاخذها بالاحضان"
    خلود:اهلا بك
    خميس:لسه كان قعدتي لك يومين كمان وبعدين تجي تسلمي
    خلود:ماعليه اسفه بس انشغلت بالسوق ,حبيت اساعد انين
    سميره:لالالا مو عذر ياخلوده ,اذا كنتي مااشتقتي لنا احنا اشتقنى لك ياوحشه
    خلود وهي مستغربه: حبيبتي ماتقصري
    انين وهي كارهه كذب سميره : خلود حبيبتي ايش رائيك تجي تساعديني بترتيب الشنطه
    خلود:ايوا يله
    سمير:يوه ياانين استني شويه ,ماقلتي لي ياخلود ماحملتي!!
    خلود:ها ..لا لسه
    انين:لسه بدري خليها تستمتع بزواجها وتنبسط لها يومين
    سميره:ايوا يعني هوا دا السبب,مو شي تاني!!
    خلود:لا تطمني مافي شي تاني
    خميس: وكيف زوجك ليه ماجا معاك
    خلود:كان مسافر عندوا شغل
    خميس:ربي يعين
    انين:يله خلود تعالي
    خلود:يله
    ويوم دخلوا الغرفه قالت خلود:هي سميره عارفه عن جارح؟؟
    انين:لا تطمني مااحد قالها بس هي طبيعي تحب تتفلسف وتطلّع اشاعات
    خلود:طيب الحمد لله وله كان اتشمتت فيني اللين شبعت,ماقلتي لي عطاك خميس مهرك كامل؟
    انين:طبعا مو العريس اخو زوجتوا اكيد مايبغى ينحرج معاه
    خلود:ايوا وربي انا تحسبت عليه لما قال لي جارح انوا لبسي أي كلام ولا جايبه دبش ولا حاجه
    انين:الله حسيبي عليهم بس
    خلود:يله خليها على ربك

    :::::::::::
    يوم طلعت فاتن من البيت ضل محمد يفكر بالطريقه اللي ممكن يتكلم بها مع فاتن ..
    شعوره كان واضح ودقاته تلخبطت من يوم دخلت فاتن بحياته..
    عرف انها حبه,وعرف انه خسر احترامه بقلبها..
    خانته القوه واالجرءاه انه يعتذر فأخذ الورقه والقلم وكتب اللي كان يتمنى يقوله لها ,ولكن خوفه من ردت فعلها هي اللي خلته مايقدر يواجهها,حط الورقه على طاولة الغرفه وطلع من البيت.
    ::::::::::::::::::::::

    وصل مسج لأنين
    خلود: اقريه بصوت عالي ابغى اعرف سبب الإبتسامه
    انين:هههه اسمعي..
    (اه ياانــي اغير مــن نبـض قلبك عليك
    وشلون قلبك لاناداه اسرع مني يلبيك)
    خلود: هههه عيني ياعيني
    انين:عارفه ياخلود احس اني مو مصدقه ,احس انها لحضات حلوه راح تنتهي قريب
    خلود:ليش تقولي كدا
    انين:دائما اللحظات الحلوه تنتهي بسرعه,واحنا هوا كدا حضنا من الحياه,عمرنا ما فرحنا الا وينتهى هالفرح وينقلب ضدنا
    خلود:لا تفكري بتشائوم,ولا تخلي تفكيرك السلبي يحرمك تعيشي فرحة اللحضه ,ويخرب عليك سعادة قلبك,مو شرط ان حضك زي حضي ,ممكن يكون احسن من حضنا كلنا
    انين:تتوقعي ممكن تنتهي فرحتي على خير
    قربت منها خلود وضمتها ودمعت وهي تقول: افرحي وفكري ببكرا ان حياتك كلها راح تكون سعاده ,الله رزقك بواحد يحبك ولازم تفكري كيف ممكن تسعديه وتحافضي عليه
    انين:انا مااني مصدقه ,ياخلود احمد انسان طيب مره,مايشبه سميره بشي
    خلود:ياحياتي صدقيني انتي تستاهلي كل خير
    انين:ربي يخليك لي يارب
    خلود:ويخليك ليه.

    :::::::::::::

    - بالبارت الجاي
    بتدخل شخصيه راح تكون مصدر لمفارقات مهمه ..
    - انين وهل ممكن يصيب احساسها,وتنتهي فرحتها..
    - محمد والطريقه اللي اختارها للتعبير عن حبه..وكيف ممكن تكون المواجهه بينهم..
    - سميره راح يطاوعها قلبها تخلي خلود وانين دون المشاكل
    اوعدكم باحداث مشوقه بالبارت الجاي..كونوا بالقرب
    دمتم كما تحبون
    فتو

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    الفصل 12


    جده
    سميره تحس كل دقيقه انها سوت جميله بأنين والنار تشتعل بقلبها من سعادتها باللذات شافتها تقيس فستان العرس بعد التضييق وكانت طايره من الفرح هي وخلود اللي كانت تسمي عليها وطايره بها ..
    واول ماسمعت ان خميس فتح باب الشارع وداخل قامت صرخت: حرام عليكِ ياخلود ليه تخربي فرحتي بأخويا انا اخترت لو انين لأني احُبها ليه تقولي كدا!!!
    "فتحوا انين وخلود عيونهم ومو فاهمين وش السالفه "
    ودخل لهم خميس:ايش بك ليه صوتك عالي ياسميره ايش صار!!
    سميره وهي تتظاهر البكى: خلود تُسبني وتدعي علي تحسب اني مزوجه انين لأخويا عشان يُضرها ,حرام عليك ياخلود حرام
    خلود كالعاده الخوف على طول يلبسها وترتبك ولا تقدر تدافع عن نفسها
    انين:بالعكس خلود ماقالت ولا حاجه
    سميره وهي طالعه للصاله:الله يسامحك يامرة اخويا لكن من يشهد للعروسه
    خميس وهو يناظر لخلود بحقد :يعني ياوجه الغراب لازم تعملي مشاكل ماتقدري تعيشي زي الاوادم لازم تقرفي العالم
    انين وترد بدل اختها :وربي خلود ماسووت ولا حاجه
    خميس:انتوا ليه تكرهوها ,ليش قلوبكم سودا,تراها تحُبكم وما تجيب سيرتكم بباطل
    خلود ودموعها بعينها :وربي ماسوويت حاجه ولاقلت شي
    خميس بعصبيه: يعني حتتبلى عليك مثلا!!!
    خلود نزلت راسها :....
    خميس وبصوت عالي: اسمعي دحين روحي على بيت اختك واقعدي عندها وبعد الزواج على الماطار وانقلعي على بيتك فاهمه
    خلود: حاضر
    "حست انين بالقهر ودعت كالعاده بسرها على سميره ودرت انها سووت هالمشكله لأنها شايفتها سعيده,وقدرت تمحي هالسعاده بلحظه.
    :::::::::::::::
    بعد ماساعدت فاتن بدر على اختيار الهديه المناسبه لداليا طلبت منه يوديها على بيتها ,, لكن اصر يعشيها وبعد ماتعشوا وصلها للبيت
    كانت فاتن ساكته طول الطريق ,تفكر بكلام محمد ومقهوره منه لانه يبي الانفصال السريع وبطريقه فظه,وكانت تفكر وش ممكن تسوي ,وايش راح ترد عليه بطريقه ماتجرح كرامتها ,وتجرحه هو.
    وقبل لاتنزل فاتن بيتها مسك يدها بدر وقال::فتونه ماراح تقولين لي وش فيك ؟؟
    فاتن:قلت لك بدور مافيه شي,يله ان شاء الله هديتنا تعجب دالي
    بدر:لا اكيد بتعجبها دامك انتي اللي مختارتها
    فاتن:خلاص اكيد بكره رايحين تخطبون رسمي؟
    بدر:ايه ان شاء الله وبعد بشوفها
    فاتن:بالتوفيق ان شاء الله
    بدر:الله يسمع منك
    فاتن: يله سلام
    بدر وهو مو عاجبه حالة فاتن: مع السلامه
    ::::::::::::::::
    اما ببيت اصاله وصل محمد قبل جيت فاتن بعشر دقائق طلع يجري على الغرفه وارتاح يوم شاف الورقه مكانها وان فاتن ماشافتها اخذ الورقه اللي كتبها وعفطها بيده على دخلت فاتن
    ويوم شافته رفعت راسها وقالت بثقه:سلام
    محمد:وعليك السلام
    فاتن:تكفه لاتفتح لي موال اني متأخره وماادري ايش ترى بدر اصر وحلفني يعشيني
    ابتسم محمد:لا عادي
    فاتن وهي تفسخ عباتها :اوخص عادي اجل طيب حلو لأن راسي يوجعني ولا ودي بمشكله
    محمد:هههههه ماراح تصير مشكله ,لأني ابي اكلمك بموضوع مهم ويخص حياتنا
    فاتن بلا مبالاة:ودي نأجله لبكره
    محمد:لا ماينفع
    بعد ما علقت فاتن عباتها وهي تحس بقهر منه :تكلم اجل
    محمد:اول شي ابيك تسمعيني ولا تقاطعيني ممكن
    فاتن وهي تجمع قوتها ربعت يدينها ووقفت تسمعه :اها اوكي قول
    محمد:طيب اقعدي
    قعدت فاتن : قول
    محمد:شوفي انا ماادري من وين ابدا والمشكله اني ماقدرت ارتب كلامي قبل لا اقوله
    فاتن:ههه لاتنحرج,اذا على موضوع انفصالنا مايحتاج ترتب كلامك ولا شي ,انا مهيئه نفسي من قبل زواجنا انه كلها شهوروينتهي كل شي
    محمد بعد ماناظر لوجهها وشاف جديتها : انتي وش قاعده تقولين!!
    معقول ماحسيتي بااللي احس به!! ماتعلقتي بعلاقتنا ولو شوي !!
    وجت فاتن تقاطعه قال: اسمعيني للنهايه,انا ادري اني غلطت من البدايه وكنت اناني لدرجه كبيره ,لكن مادريت اني تسرعت وقلت اللي مفروض ماينقال الا يوم عشت معك,,
    فاتن انا مااقدر اتخيل حياتي من دونك,ولا اقدر اتخيل ان ممكن أي انسانه تاخذ مكانك سواء كان بقلبي او بحياتي
    فاتن تسمع ومذهوله من اللي يقوله وقالت :كفايه محمد وش قاعد تقول!!
    محمد:ارجوك خليني اخلص كلامي,انا ادري انك ماراح تسامحيني بسهوله,وادري اني غلطت لكن اوعدك اني بصلح اخطائي وبعتذر عنه طول العمر..
    ""قرب لها ومسك يدها وقال بهدوء"
    فتون..
    والله اني احبك
    "وانتظر محمد ردة فعلها لأنها كانت تناضر عيونه وكأنها تبي تصدق اللي يقوله او حتى تشوف ان كان صادق بكلامه وقالت:انا متعجبه من قوتك
    محمد:صدقيـــ..
    فاتن:خلني اكمل كلامي ولاتقاطعني مثل ماخليتك تتكلم..
    انا ماادري كيف جا في بالك اني اللعبه السهله بيدينك!!!
    محمد: فاتن خلني اوضح لك
    فاتن وهي تسحب يدها من يده وتحاول تهدى عشان تقدر تتكلم :
    محمد انت ممكن تكون زوج ناجح,وممكن تكون فعلا تحبني مثل ماتقول ,,لكن كل هذا مايهم,حنا اتفقنا من البدايه وانا رضيت اكون السلعه اللي مو لك,واللحين انا ماراح اكون لك,صدقني انا ما اكن لك مشاعر سيئه بالعكس انا اتمنى لك زوجه تسعدك وتتوفق معها
    محمد وهو يقاطعها:انا ابيك انتي وبس
    فاتن وهي تبتسم سخريه منه: انت تبيني!! لكن انا ما ابيك....
    انا ابي لنفسي الزوج اللي يقدرني ويحترمني يخاف علي يحميني واهم شي.. اهم شي يامحمد انه يستحقني,تكفه لا تصر على انانيتك وخلنا ننهي موضوعنا بأقرب وقت
    محمد:صدقيني انتي تطلبين المستحيل
    فاتن:المستحيل اني اقبل فيك كزوج اللحين
    رفع صوته وهو يقول: مافي شي مستحيل هو قرار لو اخذتيه ينحل كل شي
    فاتن:وانا ماابيك تكون بحياتي خلينا ننفصل وخلنا ننهي هالمهزله
    بعد ماناضر لها فتره طلع ودف الطاوله اللي كانت بطريقه وانكسرت
    اما فاتن وقتها حاولت تستوعب كل اللي كان يقوله وكيف ممكن بلحضه يغير رائيه ويلعب بمشاعرها واحساسها,مامداها تقعد الا وتشوف الورقه اللي رماها محمد وهو يزعق خذتها وضنت انها رساله عن تخلي حبيبته عنه وعشان كذا طلبها كبديله لكن ماحبت تفتحها وتنصدم منه اكثر ,حطتها على التسريحه,على دخلت ..
    اصاله:وش فيه وش الصوت اللي قبل...يوه وش هالقزاز
    فاتن وتحاول تتمالك اعصابها :اا محمد طيح الطاوله
    اصاله:ووينه هو
    فاتن:ماادري شكله راح
    اصاله:فاتن وش السالفه
    فاتن:...
    اصاله:اكيد كلمك محمد
    فاتن بإستغراب:على ايش
    اصاله:عن علاقتكم
    فاتن:انتي تدرين!!!
    اصاله:كلمني قبل كم يوم,وصدقيني انا للحين زعلانه منه ولا سامحته على اللي سواه فيك
    فاتن: مو مهم اصلا انا طلبته يطلقني
    اصاله:ايش!!
    اسمعي يابنتي انا ادري ان اللي سواه محمد عيب ولا احد يرضى به ولكن لكل مشكله مهما كانت كبيره حل
    فاتن:اصول انا موافقتي على تفاهة ولدك كانت لأني احبك واحترمك وكان ودي تسوين العمليه باي شكل,لكن اللحين انتهى كل شي ولا راح ارضى على نفسي الإهانه اكثر من كذا
    "وخلتها وراحت تحضر شنطتها,درت اصاله ان هالوقت مو مناسب تناقشها اكثر طلعت من الغرفه وهي تدعي لهم بالخفى.
    :::::::::::::::::::

    صباح جده
    مكالمه من جارة خلود

    نسرين:صباح الخير
    خلود:اهلين حبيبتي وربي مشتاقة لشوفتك,ودوبني كنت بسيرتك
    نسرين:تأبريني حياتي ..كيف جده معك؟
    خلود:تجنن جده اصلا مافي زيها
    نسرين:شوئتيني اجي زورا
    خلود:ههه يله تعالي والله حمشيك اللين تشبعي
    نسرين:ههه لا مو هلا,شو بدي الك مبروك جوزك خلص ماصار بيزعجنا بمشيتوا بالعكازي
    خلود:ههههه من جد؟؟
    نسرين:والله خلص امبين ماصار يستخدما
    خلود:اجل اكيد خف ضهروا
    نسرين:اي ممكن ومتى راح ترجعي,خلاص تعي
    خلود: بس احضر زواج اختي بكرا راجعه للهنى,على ايش مستعجله يانسرين؟؟
    نسرين:هههههههه ,الله يعينك تأبريني
    خلود:قولي لي ايش تبغي هديتك؟
    نسرين:مابدي غير سلامتك حياتي
    خلود:ربي يسلمك خلاص اجل انا اختار لك على ذوقي
    نسرين:ماتقصري حياتي يله حبيت بس اتطمن عليكي
    خلود:تسلمي حبيبتي
    نسرين:باي
    خلود:باي
    ::::::::::::::::::::::

    قامت فاتن من النوم على رنة جوالها ,شافت ان الساعه 10 الصبح ,خذت جوالها تبي تشوف من يدق ولقتها فوزيه عرفت انها بتسئلها ليه ماحضرت للكليه ؟وليه صوتها متغير؟؟وليه مادقت عليها؟؟؟؟
    كثرة اسئله هي في غنى عنها رجّعت الجوال مكانه وقامت تشوف حولها مالقت محمد ومبين انه مارجع الغرفه بالليل ,نزلت تحت ولا لقته سوت لها نسكافي وقعدت تفكر بكل احداث امس..احتارت اكثر فطلعت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وشافت الورقه اللي على التسريحه,حبت تقراها عشان تقدر تاخذ قرارها من غير ماتندم ,ولقت اللي مكتوب..
    (اه ماادري يوم انهي هالورقه بقطعها وله بخليها تقرينها ,قاعد اكتب واحس اني محرج وانا اطلبك تنسين الماض وتبدين معي حياه جديده...
    يوم كنا بماليزيا كان يقول لي قلبي اشياء انا ماكنت فاهمها ويوم تكونين جنبي كنت احس بشعور واحسب انه مجرد ارتياح لك او اعجاب بك .. ويوم كنت اسمع لقلبي يدق كنت اقول عادي بنت حلوه وجنبي اكيد بيدق كنت انكر حقيقة اني احبك..
    كنت اضن اول اني احب,لكن صدقيني ماذقت بذيك العلاقه ولا ذرة احساس من اللي احسه وانا معك..وعرفت اني متوهم الحب.
    فتون انتي مااستئذنتي يوم سكنتي قلبي لكن انا بستأذنك تعطيني فرصه المس قلبك, ادري اني جرحتك وادري اني غلطت غلطه كبيره وقايل لك انا منحرج وانا اطلبك تنسين وتسامحين..
    لكن اطلبك بحق الصداقه والايام الحلوه اللي قضيناها ان تعطيني فرصه
    وتعطي لحياتنا الزوجيه مجال,انا مااقدر اجبرك تعيشين معي..لكن انا اطلبك انك ماتخيبين ضني وتكونين كريمه معي وتعطيني هالفرصه..)
    دمعت فاتن وحست انها بدوامه ولا تدري كيف تتصرف,قرت الورقه مره ثانيه ,وثالثه .. وناضرت للشنطه اللي جهزتها امس..
    حست ان هالحروف اضعفتها..
    حست انه في حب بكلامه..حست بصدق في مشاعره,,
    تلخبطت ولا عرفت ان كان تبقى او ترجع لبيت اهلها ,,
    فكرت هي ليه ماطلعت بالليل لبيت اهلها !!!
    ممكن لانها ماتبي تفجعهم بالليل
    وممكن انها تبي تعطيه فرصه
    وممكن انها ماتبي تستعجل بقرارها ..
    راحت مسكت جوالها وكالعاده دقت على صديقاتها المقربات تستشيرهم وتاخذ برائيهم اللي تثق فيه.
    فدقت على داليا اللي كانت جنبها سمر ,حكت لهم وكانوا يسمعون لأنفاسها السريعه لحروفها المتلخبطه لضعفها اللي ماتعودوا عليه
    داليا بحنان:فتون انا لو مكانك مااحتار..
    سمر:يامجنونه من هالايام تلاقي الحب وتقوله لأ
    فاتن:صعب يابنات افهموني, ماراح اقدر انسى
    داليا:هو اكيد بيتفهم هالشي ابدوا من البدايه وصدقيني كل الامور ممكن تنحل
    سمر:فتون على قولته عطيه فرصه
    داليا:صادقه سمور انتي لازم تعطين فرصه بطلي التسرع بتصرفاتك,بالنهايه هذه حياة زوجيه تحتاج الاخذ والعطى
    سمربإستغراب:فتون معقول انك ماتعلقتي فيه وتعودتي عليه او بالاصح معقول قلبك مادق وحبيته!!!!
    فاتن:ماادري انا تعودت عليه مثل ماتقولين لكن مااتوقع اني حبيته
    داليا:خلاص عطي نفسك فرصه اذا حسيتي ان ممكن تعيشين معه وتحبينه وعطاك احترامك واخلاصه عيشي حياتك فتون لاتنهينها
    سمر:واذا مافكرتي بنفسك فكري بأهلك ترى مو سهل عليهم انفصالك وباللذات بهذا الوقت المبكر من زواجك
    فاتن:يعني قولكم اتمهل
    داليا:اكيد فتون ,بطلي قساوة قلب
    سمروتبي تخفف الجو:هه لالا مااتخيل فاتن تحب وتتصرف كانثى خخخ
    فاتن:...
    داليا:هههههههههههه
    فاتن:تدرون عاد والله مو سهل علي
    داليا:مافيه شي صعب عليك ياصقيقتي العربجيه ,صدقيني بتقدرين تعلميه الادب وتبردين قلبك فيه
    فاتن وهي تستمد قوتها من كلامهم :ياويل اهله اجل
    سمر وداليا: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فاتن:اجل اللي سواه قليل والله لأطلعه من عينه
    سمر:في وحده عاقل زوجها يكتب لها اللي قريتيه لنا وتقول اوريه نجوم الليل
    فاتن:ايه انا ,اجل شايفتني رومانسيه وهبله مثلك !!
    داليا: اهم شي لاتفترين فيه فتون ارحميه بشوي شوي ههههههاي
    فاتن:....
    سمر: أي شوي شوي ممكن يستسلم من الجوله الاولى
    فاتن: هههه
    "وماغير تسمع فاتن من وراها صوت محمد وهو يقول:ياجعلي فدوة لهالضحكه"
    طيب بنات اكلمكم بعدين سلام.
    اما عند سمر وداليا
    سمر:تؤتؤ شفتي !! وش يضرها لو خلت السماعه ونسمع وش يصير بينهم
    داليا:ههههههههه اوما عاد كثري منها...بس بيني وبينك..اتوقع راح يكون الجو بينهم واااو
    سمر:يااختي امووت واعرف وش قاعد يصير بينهم
    داليا:ههههههه حتى انا هههههههه
    سمر:خلنا بس عن اللقافه وقولي لي وش بتلبسين للشوفه؟؟
    داليا:اممم وش رائيك بذا؟؟
    سمر: مره كيوت ونعوم
    داليل: ياقلبي ياسمور ,اليوم مارحتي دوامك عشاني
    سمر:ههه صح بس بعد لو تبين الصراحه بديت امل من الشغل
    داليا:ههه اما تملين!!
    سمر: أي والله,المهم خلك مني ,وقومي استشور لك شعرك
    داليا :يعني بتدلعيني
    سمر:انا عندي غيرك
    :::::::::::::

    اما بعد المغرب
    جا وقت الشـــــــــــوفه
    ضيّف ابو ناصر بدر وابوه وهو يرحب فيهم ووولده ناصر يقهويهم
    ابو ناصر: والله ياابو بدر يشرفنا نسبكم
    ابو بدر : والله الشرف لنا ياابو ناصر
    ابو ناصر: انت رجال وولدك بدر والنعم فيه والله
    ابو بدر :الله يسلمك
    ابو ناصر:الا ماقلت لي وش صار على البظاعه اللي طالبها من الهند
    ابو بدر :لا الحمد لله ابشرك ,جابها زهير من يومين, بس تعرف الى ان نوزعها على المحلات والتجار تاخذ وقت
    ابو ناصر:وعسى شملك التثمين اللي صاير هالايام
    ابو بدر :تقصد بيتنا الاول اللي بالعود؟
    ابو ناصر:ايه مو عندك بيت هناك؟؟
    ابو بدر :ايه انا مأجره من سنين,واللحين دخل التثمين ,وعساه يجيب
    ابو ناصر:لا يجيب ان شاء الله يجيب يارجال
    ابو بدر :نقول ان شاء الله,شفت وش اللي صاير بالاخبار هذه الايام؟؟
    ابو ناصر:اسكت وانا اخوك اللي صاير لايرضي الله ولا رسوله
    ابو بدر :أي والله ,شفت وش صاربالــ..
    "وسواليف ماتنتهي بين ابو بدر وابو ناصر ,اما ناصر ابو 15 سنه ماسك ذا البلاك ويلعب ..ومخليين اللي قاعد على نار وكاره سواليفهم كلـــها وده يقفل فم ابو ناصر ويقوله اخلص جب بنتك ,ويناظر بأبوه على باله بينتبه له او يعطيه وجه لكن مافيه امل من سالفه لسالفه ومن موضوع لموضوع لين مل وانتهى صبر بدر فقال وهو طفشااان منهم : اقول ياعم
    ابو ناصر:سم
    بدر:الله يجزاك خير يعني اا
    ابو بدر:ههه اكيد يبي يشوف العروس,شباب هالايام ماعندهم صبر
    ابو ناصر:هههه أي والله صدقت ياابو بدر,انا عندي هالولدين واحد 15 والثاني 16 سنه ,وتعال شف لابغوا شي
    ابو بدر: والله يااخوي هالايام كلها استغفر الله ,صايرين بعصر السرعه
    "اما بدر حس انه فتح لهم موضوع جديد وكأنهم مقصرين ,, ووده يقوم ويدخل لعندها يشوفها ويخليهم يكملون هالسوالف ,ويوم بانت الضيقه بوجهه "
    ابو ناصر:هههه يله يابدر تعال ياابوي ادخل المجلس وانا بدخل اجيب البنت
    فز بدر وشقت الإبتسامه وجهه:يله تفضل
    ابو ناصر:ههههه الله يكتب اللي فيه الخير
    ::::::::::::::

    فوزيهقابلت اريج واماني
    اريج:اماني سلامات وين الواحد ماصار يشوفك
    اماني تحاول تتذكر :ليه ماقلت لكم؟
    فوزيه: انا ادري ياقلبي
    اريج:جد وايش صار؟؟
    فوزيه:انخطبتي امون صح؟؟
    اماني:بسم الله الرحمن الرحيم,يلعن ابليسس وشلون عرفتي دام اني ماقلت لأحد؟؟
    اريج:هيا كنش نسيتي انها الجزيره
    اماني:هههههههههههههههههه
    اريج:على البركه قلبي
    فوزيه: ومتى بتملكون ان شاء الله؟
    اريج:تؤتؤ معقوله ماتعرفي؟؟
    فوزيه: انتي يالحضرميه بتسكتين وله لأ
    اريج: ليه ياقلبي وش فيهم الحضارم!!!
    اماني: والله والنعم فيهم والسبعة انعم بعد
    اريج:مالت
    فوزيه: هههههههههههههههه يمه وشفيكم اكلتوني
    اريج: انتي اللي تتريقي كيف تبغينا نرد عليك؟؟
    فوزيه: عشان قلت لك ياحضرميه معناها تريقة عليك,يعني انتي لو قلتي لي يالسعوديه معناها انتي تتريقين علي؟؟
    اريج:انتي ماقلتيها بنيه عاديه ,قلتيها وكانك تحسبين انو تتقللين بقيمتي
    اماني: اقول يالتافهه انتي وياها استحوا على وجيهكم ,قلبتوها غم
    وهواش ,وينس يافتون ودالي وسمر اصرف من وجيهكم قسم
    اريج: يعني ماتسمعين هالخامه
    فوزيه: ايه يله اغلطي
    اماني: وبعدين
    فوزيه وتسفه اريج:اماني ماقلت لك فاتك امس جات صحافيه للكليه عندنا
    اماني: صحافيه بالكليه وش تسوي؟؟
    فوزيه: عندها بحث عن بنات الكليه وجايه تسئل وتاخذ معلومات
    اريج: اكيد ماراح تجي مره ثانيه لانها بدل ماتسئل انتي اللي هريتها اسئله لين طقت
    فوزيه: شوفي انا ساكته ومااابي ارد من اول فلا تخليني اغلط عليك
    ""فطست اماني ضحك على اشكالهم"
    فوزيه: وجع وش يضحك
    اماني: بصراحه فووز انتي ملقوفه جد واسئلتك واجده
    فوزيه: الشرهه علي اني اخاويك
    اماني: لا والله ماتقومين افا عليك يااختي خذي واعطي وش فيس زعوله
    ::::::::::::::::

    يهز برجله من طول الانتظار ..انتظر وانتظر ..قام يتخيل ويتذكر شكلها اول ماشافها وسلبت تفكيره , قام يفكر ان في شي اسمه حب من اول نظره ,كان يحس قلبه ينبض حابب الحياه ,وماقطع تفكيره غير صوت كعبها اللي يقرب ويقرب وكل ماقرب دقات قلبه تزيد ... لين شاف زولها
    بسيطه
    ساحره
    حلوه
    مفعمه بالانوثه
    ابتسامتها خلته يحس انه بحلم ..
    ظبط قعدته وزادت بسمته وقال بهيام متجاهل ابوها :هلا والله وغلا ومرحبا
    ابتسمت داليا وقالت :السلام عليكم
    بدر :وعليك السلام والرحمه والسعاده
    داليا قامت تناظر بالارض :...
    بدر:كيف الحال عساك بخير يا "وتدارك وجود ابوها وسكت "
    داليا: تمام
    ابوها:ها ياداليا شفتي الرجال مو بعدين تقولين يبه ماشفته
    ابتسم بدر على لون الإحمرار اللي بدا يكسو وجهها
    داليا وتبي تسكت ابوها قبل لايزيد باحراجها :ايه
    اما بدر اللي كان عارف عنها كل شي كان يبي يتكلم معها ويسمع صوتها باي طريقه فقال يستهبل : كيفك مع الدراسه خلصتيها ان شاء الله
    داليا وهي تدري انه يستهبل:الى الثانوي ووقفت
    بدر وهو حاب الوضع:وليه ماكملتي جامعه؟
    هنا رد ابوها على باله يفزع لبنته: الله يهديهم صديقاتها سحبوها معهم للعب ولا جابوا نسبه
    بدر :اها مثل اختي,يله صار خير
    داليا وتبي بدر ينجن ابتسمت له وقالت:يله عن اذنكم
    وطلعت وبدر مقهور منها وعيونه مافارقت مكان خروجها لين اختفت من عينه
    ابو داليا: ان شاء الله ارتحت لها
    بدراه ياقلبي:ياعم حنا شارينكم ان شاء الله,ومانبي غير رضاكم ,انا لو علي اعرست عليها بكره
    ابو داليا:ههههه جد ماعندكم وقت ياهالشباب, يله الله يكتب اللي فيه الخير
    بدر:ان شاء الله,بس ياعم متى تحب نملك ؟
    ابو داليا:وش فيك مستعجل الله يصلحك توني بشير البنت واذا وافقت حددنا الملكه دامك جاهز
    بدر:إي والله انا جاهز اذ تبون المهر بكره جبته والشقه امرها بسيط ان شاء الله
    ابو داليا: ان شاء الله خير
    بدر:بإذن الله
    :::::::::::::

    طبعا على طول طلعت داليا على جوالها ودقت على فاتن,وتدق وتدق لين سمعت لنغمتها عند الباب
    فاتن وتحاول تخفي حزنها:مرحبا
    داليا نطت من الفرحه وراحت ضمت فاتن
    سمر:ام المفاجئات
    داليا وتظم سمر بعد :فديت وجودكم جنبي
    فاتن:الله يتمم لك على خير ,ماقدرت مااكون هنا
    داليا:فديت قلبك
    سمر:يله احكي لنا وش صار
    "وحكت لهم داليا ولكن ازعاج رنة فاتن ,ماخلتها تركز مع داليا وكانت فاتن متشتته ماتدري ترد على محمد او لا ,بالنهايه قررت ماترد ,وارسلت له
    (بليز لاتدق انا ببيت داليا ومشغوله معها ,وترى اليوم بتعشى عند اهلي)
    ثواني وارسل لها (براحتك اهم شي لافظيتي كلميني)
    داليا:فتون انتي معنا
    فاتن وتحاول ماتخرب فرحة داليا:ايه اكيد ها قولي لي وش رائيك بأخوي؟؟
    داليا بجرائتها: وه يجنن يلعن شكله ,والله خقيت على سماره
    سمر:ههههههههه الله يرجك لا يكون بينتي هالشي
    داليا: لا وش دعوه مسويه اني خجوله عنده,بس عاد فتون لاتسويين فيني حركة نذاله وتقولين له
    فاتن: افا عليك انا احرجك انا؟؟
    داليا: وه يابنات والله اني مستانسه
    فاتن: جعله دووم يارب
    سمر: طيب وش تحسين اللحين
    " كانت داليا تتكلم لكن فاتن ماكانت معها سرحت بوضعها مع محمد وتمنت انها عاشت هاللحظات اللي تحكي لها عنها داليا ,تنهدت واستأذنت منهم بحجه ان بدر ينتظرها لين تسلم وتطلع لانها بترجع معهم
    :::::::::::::::::::::::

    بيت اصاله
    بعد مارجع محمد من مشواره,شاف امه بالصاله حب راسها وجلس جنبها سرحاان
    اصاله: اللي ماخذ عقلك
    محمد:يمه
    اصاله: سم
    محمد:معقول فاتن ماتبيني
    اصاله:تبي الصراحه انت الله يهديك مسوي شي مايتسوى,وله فيه احد عاقل يقول لوحده تزوجيني بس تراني احب غيرك!!!
    محمد:يمه الموضوع ماصار بهالشكل
    اصاله: المهم هذا المقصود ,وانت اللحين لازم تصبر ولاتتعجل
    محمد:الى متى يمه زوجتي وقدامي ,لكن ماتبيني اجيها ,انتي ماشفتي وش سووت االيوم الصبح
    اصاله : وش سوت؟؟
    محمد وهو مكشر : كنت ابي اتفاهم معها لكن مابقى شي الا وكسرته بالغرفه
    اصاله:ههههههه فاتن؟
    محمد:ايه مجنونه هذه ,هذا بس وانا مقرب جنبها وشلون لاسوييت شي,لاخلتنا نتفاهم او نتكلم او حتى نناقش الموضوع
    اصاله: ههههههههههههههههههههه,الله يصلحك يامحمد
    محمد:يمه بالله كلميها ترى مايصير اللي تسويه
    اصاله:لا والله انا مالي وجه اتكلم اللحين خلها على الاقل اللين تهدى الامور شوي
    محمد:وش هالرقم اللي غاثني من امس
    اصاله: طيب رد وشف من,اكيد احد يبيك وله ماراح يدق من امس لليوم
    محمد:والله ماودي اكلم احد,لكن ابي انفك منه ..الو
    ....: حبيبي اشتقت لك
    ارتبك محمد لأنه عرف هالصوت وطلع من عند امه: الو
    ....: إشتقت لك فوق ماتتصور
    محمد:كاترين!!
    "طبعا كاترين كانت تتكلك بالانجليزيه ولكن لتسهيل الطرح كتبت كلامها عادي"
    كاترين:ايه كاترين اللي قطعتها وخليتها تنجن عليك
    محمد:انا قايل لك إن اللي بيننا انتهى
    كاترين:بس مااقدر اقطع علاقتي بك
    محمد:شوفي انتي لازم تعيشين حياتك انا خلاص عشت مع انسانه حبيتها وعايش سعيد
    كاترين:...
    محمد:اعتذر لكن لازم تنسيني
    كاترين:اوكي راح احترم اخلاصك وحبك لها بس ,على الاقل اعتبرني صديقه,لاتقاطعني
    محمد:صعب ياكاترين صعب
    كاترين:لا محمد مافي شي صعب عليك ,انا الاصعب عشته وكان علي كله, ارجوك لاتقاطعني..انا اوعدك اني مااجيب لك طاري حب او أي شي بيضايقك بس اهم شي خليني اسمع صوتك اسئل عليك وتسئل عني
    محمد:ماادري وش اقول لك صراحه
    كاترين:قول انك تقبل صداقتي ارجوك
    محمد:هالشي صدقيني بيسبب لي مشاكل
    كاترين:صدقني ماراح اكون عائق بحياتك,وحتى ماراح ادق عليك ,لكن لاتقطعني ودق علي وخلني اعرف اخبارك وانك بخير وبس,هالشي راح يكفيني
    محمد:مثل ماتحبين بس ارجوك انتي لاتدقين
    كاترين:ابد ما راح ادق
    محمد:طيب كاترين انا لازم اقفل احس بصداع وابي اشرب دواء
    كاترين:ماتشوف شر حبيــــ,اسمح لي راح اخذ وقت اللين استبدل هالكلمه
    محمد:اسف على اللي سويته فيك
    كاترين: صدقني ذكرى الايام اللي قضيناها مع بعض ماتخليني اتأسف على أي شي كان بيننا
    محمد:اوكي اكلمك بوقت ثاني سلام
    كاترين:بإنتظارك باي.
    ""وكأن كاترين بهل اتصال اشعلت حاجة محمد للحب الحقيقي المتبادل ,لاحتياجه بسماع كلمه حلوه,نضره حب,حضن مايحمل معه الا الدفى ,اخذ تلفونه ودق على فاتن وكالعاده ماردت عليه ,حس بالضيق اكثر وطلع الشارع مره ثانيه يحط حرته بسواقته المجنونه .
    ::::::::::::::

    بيت اهل فاتن
    امها:ها فتون ماقلتي لي متى ناويه تفرحينا ونشوف اولادك
    فاتن اختبصت وحاولت ماتبين : احم ... اا يوه يمه بدري
    امها:يابنتي العمر يجري ومافي احلى من ان الوحده تجيب لها اولاد يكبرون معها
    فاتن:لا يمه وين توني حتى ماخلصت الكليه
    إلا بدخلت بدر وكأنه منقذها من هالموضوع مع امها: فتون يااختي وبعدين معك
    فاتن:سلامات خير ان شاء الله؟؟
    بدر:متى بتقولين لي وش رائيي الحلوه فيني
    فاتن وهي تقلد دلع داليا : قالت وع وع وع وش ذا الاسمر الشــــين ياربـــي
    بدر ويناظرها بحقد: لاتستهبلين ها
    فاتن:هع انت يااخوي مافي مثلك بالدنيا كلها وخلاص يابدوري كلها فتره وتنسانا
    بدر:هههه لا افا عليك انتي الأخت والام والحبيبه الاولى والصديقه والصديق بعد
    فاتن:اهئ تهئ
    بدر:اوما تصيحين كثري منها
    فاتن:ههع يعني ماانفع امثل
    بدر:والله من جنبها هههههههههههه
    الام: خلني بس اقوم اسوي العشاء لابوكم اصرف من القعده معكم
    بدر: وانا بقوم اخذ لي دش على السريع واجيك عندي لك سواليف طااايره
    فاتن:هههه يله انتضرك لاتتاخر
    ورن جوال فاتن وردت:اهلين
    داليا: كيف العسل
    فاتن: مشتاقه لك لو انك داقه قبل ثواني كان انجن اللي جنبي
    داليا:ههههههه ليه انتي للحين ببيت اهلك
    فاتن:ايه
    داليا :ياقلبي انتي نسينا نسئلك وش صار معك انتي ورجلك ولهيت بفرحتي
    سمر اللي معهم على الخط: شكلكم اجل ماتصالحتوا
    فاتن:لا
    داليا:ياربي يافتون ليه؟؟ توقعتكم تصالحتوا.
    فاتن وهي تفكر باللي سوته: أي تصالح اصلا مابقيت تحفه ولا شي قدامي الا كسرته بس للأسف مااعرف اصوب ولا كانت راح تصير اصابات
    سمر:هههه اقوول بلا استهبال يله جد وش صار
    فاتن:من جد هذا اللي صار
    داليا: يااختي انا اشك انك مجنونه
    سمر: ههه اقوول سلفيني زوجك شوي ممكن
    فاتن:ههه خذيه الله يهنيكم ببعض
    داليا:ههه مجنونه وتسوينها ,طيب قولي لنا وش صار
    فاتن:اول شي قام يقول لي عن مشاعره وماادري ايش ,وانه يحبني وراح يقدم لي اللي ابيه ,وشوي شوي قام يقرب جنبي
    سمر:ايوه؟؟
    فاتن: وش ايوه شوي مسك يدي وشوي قرب ويبي يبوسني ,خير ان شاء الله
    داليا:هههه وطبعا انتي ماقصرتي
    فاتن:ههه افا عليكم مابقى شي الا ورميته عليه
    سمر:الله يلعن ابليسك ,عيشي شوية رومانسيه مالت عليك
    فاتن :ياسلام ليه يبي الموضوع ينتهي بيوم وليله؟؟
    داليا:لا ياقلبو لكن اهدي شوي وخلي الامور تمشي بسجيتها
    فاتن:لا مااعرف
    سمر:والله انك ترفعين الظغط
    فاتن:اه والله اني طفشانه من هالوضع
    داليا:طيب الافضل انك تنامين عند اهلك تهدين وتفكرين بتعقل
    فاتن:يصير خير
    سمر:يله اجل ,ولا تنسين فكري زين
    فاتن :اوك
    سمر وداليا:باي
    "وبعد ماقفلت منهم جا بدر:عسى ماتأخرت عليك
    فاتن: كان نمت احسن
    بدر:ههه يااختي انتي دايم كذا عفشه
    فاتن:ايه وش شايفني الخكريه دالي
    بدر:ههه لو سمحتي الا دالي ترى ازعل
    فاتن: ياهووووووو مامدانا
    ويدخل ابوهم :بدر انا ماقلت لك تقول لأمك تجهز شنطتي
    فاتن:اوما على وين؟؟
    بدر: مسافر يحضر زواج انين, يبه نسيت ماادري وشلون راح عن بالي
    فاتن:هه يبه ولدك فيه اللحين اللي شاغل باله لا تـواخذه
    ابوها: والله شغله
    فاتن: هههههههههههه الله لايبلانا
    فتح بدرعينه يبيها تسكت قدام ابوه :فتون روحي جهزي شنطة ابوي
    فاتن: يبه ابي اروح معك عرسها
    ابوها: هم ماعزموا احد انا لو ماترجتني انين اني احظر ماكان رحت,بس المرحومه امها قدرها عالي عندي
    بدر:خلاص يالنشبه يعني لازم تروحين معه؟؟
    فاتن:ايه ابي اروح
    قال ابوها وهو يطلع: ياربي البنت اجن من اخوها والله اثنينهم مهابيل
    بدر:كف والله ,قال اروح معه قال, قومي جهزي الشنطه وبعطيك 15 ريال لأتعابك
    فاتن:يوه ياثقل دمك
    قال بدربتكبر: ادري ان هالكلمه من ورا قلبك, وادري انك تموتين علي ولا تقدرين يمر يوم من غير ماتسمعين صوتي
    قامت فاتن نطت عليه وتعطيه بوكس على قد قوتها
    بدر:لا لا لا شكلك بتنقلبين ولد قريب مــــــــــــــره,الله يعينك يامحمد
    فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههعع ,يوه نسيت
    بدر:وشي
    فاتن:لحضه بكلم ابوي
    "وراحت لأبوها وطلبت منه يكلم محمد يخليها تنام عندهم عشان تودعه وطبعا محمد انحرج ووافق,وهو وده يخنق فاتن ...

    :::::::::::::::::

    _ انين وهل ممكن يتم زواجها؟
    _ جارح اشتقتوا له وله لا ؟؟ وهل ممكن يكون تغير ؟؟
    _ فاتن وهل ممكن تكسر الحواجز ,او ممكن يصير شي ثاني؟؟
    _ لو انتم بدل فاتن وقريتوا الرساله وش ممكن يكون ردكم؟؟؟
    اسمحوا لي ادخل مخيلتكم واعرف رائيكم وتوقعاتكم وانطباعكم ..

    محمد وموضوع جديد راح يبان معه
    كيف راح تنمو علاقة بدر بداليا
    واحداث مشوقه بالبارت الجاي
    كونوا بالقرب
    فتو


  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية





    الفصل 13


    صباح الازعاج
    قام على ازعاج لكن هالمره غير لأنه ماكان ازعاج فاتن لا..
    هذه المره ازعاج جواله اللي يدق ويدق ويدق..
    وبعدها لقى هالرساله ومن رقم غريب..
    (سلام فهودي ان شاء الله وصلتوا بالسلامه,انا فعلا اشتقت لك طمني عليكم ليه ماترد علي)
    محمد بكسل: يالله صباح خير ازعاج ولا بعد رساله بالغلط,خلني ادق على هالفاتن بس...
    وطبعا ترد فاتن من غير نفس : الو
    محمد: صباح الخير
    فاتن: هلا
    محمد بملل من تصرفها:ها عسى ودعتي ابوك ؟؟
    فاتن وتخفي الضحكه:ايه طبعا لازم اودع ابوي
    محمد:والله حاله ..طيب,امرك اوديك الكليه؟
    فاتن:هع صح النوم انا بالكليه اصلا
    محمد:ليه الساعه كم ؟؟
    فاتن:شكلك ماحطيت المنبه اللحين الساعه 8 وربع
    محمد:الشرهه على زوجتي اللي مفروض تصحيني ,رايحه بيت اهلها ومخليه مسئولياتها ورا ظهرها
    فاتن وماتبي توجع راسها:محمد انا داخله المحاضره اوكي
    محمد:هذا هو تهربي,عموما بمرك لا ترجعين مع السواق
    فاتن:لا اليوم بتغدى عند صديقتي
    محمد وبحزم:تراك عميتيها,لا فيه روحه ولا جيه لا تتحركين من الكليه الا يوم اجيك"وقفل الخط"
    فاتن:وجع قفل بوجهي قليل الحياء ,يعني انا وش سوييت مثلا لو اني سارقه فلوس ابوه وله رايحه كل يوم مرقص ....
    "كالعاده تبربر اللين قابلت فوزيه وحطت الحره فيها
    وقالت: وجع فووز ليه جوالك مشغول لي سنه ادق عليك
    فوزيه: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك بتاكليني, هذه الصحافيه اللي اقول لك عليها دقت وقعدت اسولف انا وهي
    فاتن: عندك انتظار وتبدينها علي
    فوزيه: فتون وش فيك معصبه !!
    فاتن وهي تروح عنها : انا مو معصبه وخري خلاص ماابي منك شي بروح لابتسام
    فوزيه: فتون يافتون هههههه,,شف بس وشلون تمشي!! والله ماهي صاااحيه
    ::::::::::::::::

    اما بجده
    في قلب يرجف..مايدري هو من السعاده,او من الحظ اللي بدا يبتسم ,او من الحلم اللي تحلم به لها سنين..
    قلب يحبها ,حظن يظمها,روح تودها ,وزوج يعشقها
    بالمشغل
    انين: ياربي احس بقلبي يرتجف يادودي
    خلود: هههههههه تونا ياعروس ببداية اليوم قوي قلبك,ايش بك؟؟
    انين:مره خايفه
    خلود:عشان كدا جبتك بدري ,خليهم يعملون لك مساج ونخلص بدري وبهدوء
    انين: طيب خلود طمنيني شويه ايش ممكن يصير
    مسكت خلود يد انين وجلست جنبها: لا تشيلي هم ولا تفكري بالموضوع كتير عشان ماتخافي
    انين: طيب يعني عطيني فكره إيش حيصير
    خلود: ههههههه كان سئلتي السؤال دا بيوم تاني مو اليوم يافالحه
    انين: لاتخوفيني
    خلود: انا مااخوفك انا اقول لك لاتفكري بالموضوع وخلي كل شي على ربك,فكري بالحفله وصديقاتك اللي حيجوا ,وعريسك اللي بيموت فيك
    انين:انا اللي مفرحني اني حفتك من هالخميس
    خلود: هههه جاك الفرج
    انين:يوه
    خلود:ايش بك؟
    انين: باقة الورد مااحد جابها
    خلود: انتي وبعدين معاكِ بس تبغي تتوتري وبس ,خلاص اسكتي كل شي جهزتوا انتي لاتشيلي هم
    انين:طيب المصوره اكدتي عليها
    خلود:يابنت كل شي تمام لاتقلقي
    انين:طيب والــ....
    قاطعتها خلود:اششششششششش اسكتي

    ::::::::::::::

    بدوام سمر وداليا
    سمر:خذي حطيها بالملف رقم 302
    داليا:اوكي
    سمر:وش فيك اليوم كأن فيك شي!!
    داليا:ولا شي بس كنت افكر
    سمر: وش عندك قولي الله يستر,وش تفكرين فيه
    داليا:ابد بس كنت اتمنى ان بدر منفتح شوي وطلب انه يكلمني قبل لانملك
    سمر:بس انتي عارفه ان بدر باللذات مايحب هالحركات ولا يرضاها
    داليا:ليه حنا بنسوي شي حرام؟!!
    سمر:دالي انتي تدرين انه ماينفع يكلمك دام مابينكم شي رسمي
    داليا:عادي يعني وش فيها ,الوحده مفروض تعرف شخصية وفكر الشخص اللي بترتبط فيه قبل ماتملك وتورط بعدها
    سمر:ههه انا داريه ان كل هذا خوف انه يصير مثل خطوبتك الأولى
    داليا:اه انا جد معجبه ببدر بس خايفه من تفكيره وشخصيته اللي تختلف تماما معي
    سمر: اصلا فاتن واخوها غير عن العالم كله
    داليا: لا حرام عليك فاتن تجنن
    سمر:ادري بس اللي تسويه برجلها طبيعي؟؟
    داليا:هههه لا بس بعد فتونه عربجيه من يومها ,فمو سهل عليها تحب وتخلي قلبها يتحكم بها
    سمر:الى متى الرجال اكيد بيمل
    داليا:دامه يحبها يتحملها عادي
    سمر:اصلا مااتوقعها تحبه
    داليا:ليه تقولين كذا؟؟
    سمر:اتوقع لو تحبه كان على الاقل تحب تقضي معه وقتها تهتم فيه شوي
    داليا:والله ماادري ,انا اللحين اللي شاغلني كيف ممكن اكلم بدر ودي هو يطلب هالشي مو انا
    سمر: اقوول انا بقوم اشوف شغلي ابرك لي منك ومن بدرك
    ::::::::::::::::::::::::

    انتضر وانتضر وبعد انتضر...
    اكثر الصبايا يطلعون ويركبون بسيارة اهلهم ويروحون إلا هي ماطلعت ,, الشمس حاره ,وزود الانتظار يسب الملل ...
    شوي يلبس نظارته وشوي يشيلها,شوي يعلي التكييف,شوي يشرب ماء,وشوي يطلع من السياره على اساس تشوفه ومن الحر يدخل يتهوى بالسياره ...
    وكل هذا هي كانت تشوفه من بعيد ومستانسه من الملل اللي باين على وجهه ,خرّب عليها الغدوه عند صديقتها فوز وحبت تنتقم منه,وبعد ماحست ان راسها بدا يوجعها من الشمس راحت ركبت السياره
    فاتن وبمرح ولا كأنها سوت شي : سلام
    محمد:ابي افهم دامك بتتأخرين تقولين لي "تعال الآن" ليه ؟؟ لي ساعه الا ربع انتظرك
    فاتن وببرود :انت اللي قلت تبي تجي,كان خليتني ارجع مع السواق وبس
    محمد:وليه تقولين لي اجي وانتي ماخلصتي
    قالت بمرح :صراحه
    محمد:ايه بصراحه
    فاتن وهي تضحك:انا خلصت بس حبيت الطعك هنا هع هــــــــهع
    ""ناضرها محمد بحقد ووده يخنقها مارد عليها لكن حط حرته بالسواقه السريعه ومايدري ان فاتن تعشق السرعه والمخاطره وانها متشققه من اللي سوته وفرحانه بالوضع""
    وبعد فتره قال محمد:تدرين وين رايحيين
    فاتن:ماادري عنك الطريق ذا غريب!!
    محمد:بنروح على فندق لأن حتى انا صريح وابي اوريك اشلون تعامليني بهالطريقه وكيف تطلعين من غير اذني,وكيف تحرجيني مع ابوك,وكيف ماتردين على اتصالاتي وبعلمك شلون مفروض تتعاملين مع رجلك.
    فتحت عينها فاتن وخافت وقالت وهي تبلع ريقها:انت بعد الله يهديك صدقت كنت امزح معك اصلا كنت بطلع بس تذكرت اني ماصورت ورق لإختباري بكره
    محمد:اشـــــــــــــــــــــش,لا تبررين
    فاتن وبإرتباك:محمد ماابرر شف بقول لك شي,ترى مالها داعي هالحركات اوكي..
    محمد:.....
    اسمع صراحه انت ماراح تمس مني شعره دام اني مو موافقه
    محمد وببرود مثل اللي كانت فيه فاتن:اصلا مايهم موافقتك
    ناضرته فاتن تبي تتأكد من جديته وقالت:لا تتعب نفسك مستحيل اني انزل من السياره اصلا "وحطت رجل على رجل"
    محمد:.....
    "وزاد سكوته توترها "
    فاتن:ااا سمعت وش قلت حتى لو نزلت بصرخ واقول انك خاطفني
    محمد:.....
    فاتن:رد علي انا اكلمك ترى اللي انت تسويه هذا عيب,ووو لا تحسب اني خايفه منك ترى انا اعرف ادافع عن نفسي ها
    محمد:...
    هنا حست ان بطنها مغصها من الخوف وقالت:شف انا جد كنت قاصده اني اخليك تنتظرني بهالحر لكن انت بعد رفعت ضغطي بتحكمك الزايد
    محمد:.....
    فاتن:انت وبعدين معك ليه ماترد,اسمع كل شي ينحل بالتفاهم مو بهالطريقه
    محمد:اها ,يعني في طريقه عندك للتفاهم!!
    قالت وهي صوتها يرتجف:ايه اكيد
    محمد:اوكي انزلي وخلينا نتفاهم
    فاتن بصوتها العالي: قلت لك ماراح انزل
    وقّف محمد السياره ونزل قفل بابه ,وهنا انتبهت فاتن انه وصلهم بيتهم وانها مع القرقره والخوف ماانتبهت نزلت بسرعه تلحقه وقالت: ترى حركتك بايخه مره مالها داعي ها
    محمد اللي كان داخل التفت لها وهو يقرب لها : حركتي انا وله تصرفاتك المستفزه,عموما هالمره وعديتها بمزاجي لكن صدقيني يافاتن لو ماحطيتي عقلك براسك ,بتصرف معك تصرف مايعجبك
    فاتن بعربجه: لاتهدد ها
    ناضرها محمد بقوه وتراجعت على ورا وقالت : اا بروح اغير ملابسي
    محمد:بسرعه لأن بعد الغدا لازم نوصل لحل
    فاتن: ماابي غدا اصلا,بنام ولا ابي احد يصحيني بعد ,ابي انام ابي انام ابي اناااااااااااااااااااااااااااام
    مشت فاتن بسرعه وهي تحس انها للان ترتجف وقعدت تبربر "وجع مسوي فيها عضلات على بنت قلة حياء ,اصلا انا ماخفت بس استغربت منه هالحركه ,وينك يابدور تشوف وشلون يعاملني, مسوي فيها يفتح عينه يعنني يخوف ياماما ياماما و و و و و ,,,,,,,,ولار اح تخلص بربرت فتون
    ::::::::::::::::::::

    ابتسامه املت الوجه اليتيم,ضوئها نور طغى على جمالها ..
    فستانها منثور عليه لولو ومبين جمال خصرها ..
    شعرها مزين بالورود ولونها لون خدودها ..
    مع ان الحظور كان قليل بالقصر مع ذلك حست بزفتها انها اميره رفعت راسها تناظر للسماء شكرت ربها انه فرجها ,واخيرا بيتهنى قلبها ..
    اما سميره اللي اضطرت تمسك بيد احمد يوم دخل ,تحس بالنار تسري بجسمها ,وكل ماشافت كيف نظرات احمد لانين ,وكيف انين تنتظر وصوله بجنبها تموت غيظ اكثر واكثر..
    وصل لعندها احمد واهداها باقة الورد اللي جابها معه,,واخذ ايدينها الصغيره برقه وباسها
    انين بخجل وسعاده: حتى هنا جايب ورد
    احمد:اصلا الورد ماينهدى الا لك
    ناظرت انين بعينه:تسلم لي بيبي
    قرب منها احمد ضمها ولا اهتم بالوجود:تعرفي ايش الفرق بين الورد وبينك
    انين:ههه لا
    احمد:هوا ممكن يذبل لكن انتي بقلبي كل يوم حبك يكبر اكتر
    انين:عارف ايش نفسي
    احمد:اللي تبغيه حيجيك انتي بس قولي
    انين:نفسي تضل تُحبني طول العمر ومايقل ..لا حبك ولا اهتمامك فيني
    احمد: ياقلب احمد من غيرك اصلا ممكن يشغلني ها مين؟؟
    دخلت بحضنه اكثر..
    فقال:استعدي
    انين:على ايش؟؟
    احمد:عندنا سفر
    انين:بكرا؟؟
    احمد:لأ دحين
    "" شالها وطلعوا من القصر على صوت امتعاظ الحريم الكبار,وصوت تصفير صديقاتها ودموع خلود اللي ماقدرت تتمالكها وغيظ سميره اللي افقدها وعيها " وعلى الماطار
    :::::::::::::::::::::::

    دخل محمد على فاتن وهي مندمجه تلكلم بالتلفون قعد على الكرسي وحط رجل على رجل وبهدوء كان يسمع سواليفها وهي معطيته ظهرها ومو منتبهه لوجوده
    فاتن:هههههههههه اوما بدر يكلمك انتي انهبلتي!!! عموما في حل وهو اللي كلمني امس عليه
    داليا:ووشهو حله
    فاتن:قال وده انكم تملكون وخذي راحتك بتجهيز نفسك ,ماراح يظغط عليك
    داليا:لا يافتون وش نملك وحنا ماندري ننفع لبعض وله لأ
    فاتن:وش تنفعون لبعض وله لأ تستهبيلن انتي وخشتك ,يعني كل اللي اعرسوا وناجحه زواجاتهم كلموا بعض وتعرفوا على بعض قبل الزواج!!! يااختي لاتصيرين غبيه
    داليا:يوه فتون بطلي دفاشه وتكلمي معي زين
    فاتن:لا زين ولا سوا خذي وقتك وردي علي يالمايعه لا خذتي قرارك احطي
    داليا: طيب اصبري بسوولف معك,وخلنا نتفاهم
    فاتن:لا مااني فاضيه لك راحت علي نومه مااحد صحاني ولا ذاكرت ولا جهزت شي وبكره عندي اختبار احطـطي
    داليا:ههه طيب باي
    فاتن:هلا

    "ويوم تلتفت انفجعت من شوفة محمد من غير ماتحس به"
    محمد:ههههه وشفيك شايفه جني
    فاتن:انت وشلون دخلت انا قافله الباب بالمفتاح
    محمد وهو يبتسم لها ويناظر لها بنظرات غريبه:ياحبي انا معي كل مفاتيح البيت الا مفتاح واحد
    "قلبت فاتن وجهها للمرايا وتوها تنتبه انها خذت دش بس قطعها اتصال دالي عن لبس ملابسها كامله قامت صرخت وجري على الحمام ومحمد فطس ضحك على شكلها وبهالوقت فتح جواله يشوف الرساله اللي وصلته وكان من رقم غريب مايعرفه ينتهي ب 000
    (يالحبيب انتبه ولا تنسى ان لكل شي سبب)
    استغرب محمد من هالرسايل اللي تجيه وان هالرقم يختلف عن الرقم الاول مااهتم وقفل جواله وانتضر فتونته تطلع من الحمام واخيرا بانت.
    محمد:طيب الى متى؟؟
    فاتن وهي معصبه:وشهو اللي الى متى!!
    محمد:الى متى هذا الوضع
    فاتن:أي وضع ماني فاهمه
    محمد:فتون لا تتغابين مايليق عليك
    فاتن: اف
    محمد:اسمعي يابنت الناس انا رجل ولي متطلباتي وانتي زوجتي ولي حق عليك
    فاتن:هذا لو كان زواجنا اصلا طبيعي مو بهالشكل
    محمد:يعني؟
    فاتن:يعني اني محتاجه وقت اهيء نفسي واسامحك قبل أي شي,عطيني وقتي
    محمد:فتون انا معطيك وقتك بس انتي اللي ماتبين تعطين لحياتنا فرصه,وله مافي مبرر لتهربك مني بهالشكل
    فاتن:انا مااتهرب منك
    محمد وبصوت عالي:لا انتي تتهربين ,كل يومك تبين تقضينه بره البيت ولو كان بإختيارك كان نمتي يوميا عند اهلك
    فاتن:....
    محمد وهو يحاول يهدي نفسه:شوفي انا بأتغاظى لكن انتي بعد لازم تقنعين نفسك ان لازم وضعنا يكون طبيعي..
    فاتن انا ممكن اصبر عليك مده بسيطه لكن مااوعدك اعطيك فتره اطول من اللي بيعطيني اياها صبري
    فاتن وهي حاطه يدها بخصرها:انت من جدك تحبني؟؟
    ابتسم محمد :والله اني احبك يابنت الناس والله,انتي ليه ماانتي راظيه تصدقين!!
    فاتن وبعد تفكير وهي تناظره :وش صار مع اللي تحبها؟
    محمد وشك ان تكون عرفت عن اتصال كاترين له : ااا انا اا قلت لك قطعت علاقتي فيها
    فاتن:يعني ماكلمتها الفتره اللي راحت؟
    محمد :لا
    ناضرته فاتن للحضات وقالت وعينها بعينه:راح تخلص لي يامحمد؟
    محمد وهو يشوف فاتن ولاول مره من غير عدوانيتها:اوعدك
    فاتن: ماراح تخليني اندم؟
    لانت ملامح محمد وراح لها ومسك كتوفها وقرب وجهه لوجهها وقال بحب:فتون والله العظيم احبك , ولو بإيدي ارجّع الزمن ماكان سويت اللي سويته ,ولا قلت اللي قلته .
    فاتن:....
    محمد:صدقيني انتي الوحيده اللي تهمني ,وانتي الوحيده اللي ابيها
    تكون زوجتي وام عيالي وحبيبتي
    فكت نفسها من بين ايدينه ورجعت خطوات وقالت: اجل عطني وقت اتناسى الماضِ واحاول ابدا معك من البدايه
    ابتسم محمد وقال:هذا اللي ابيه وهذا اللي اتمناه
    "وكانت نضراتهم طويله لبعض اللين قال محمد :خلني اطلع قبل لايوسوس بي شيطاني واخرب اتفاقنا,انا ماراح اقدر انام هنا من اليوم.
    "طلع محمد وجلست فاتن تفكر ولأول مره انها لازم تسامح محمد من جد ولازم تسمح لقلبها يحب وتعيش مثل باقي الزوجات, وتخلي صفات محمد الحلوه تنسيها كلماته اللي كسرت فيها انوثتها"
    واول ماطلع محمد من الغرفه جا له مسج ,ولقاه من كاترين مااهتم وحط الجوال بجيبه,ورجعت بسمته اللي رافقته ليله.
    :::::::::::::::::::::

    بعيد وابعد وابعد من هنا
    وبالتحديد بفندق ريجينا باليوني
    صباح إيطاليا
    الليله الثانيه من وصولهم للفندق
    كانوا بنفس الجموح بنفس الفرحه مثل عصافير منطلقه من قفص..
    مثل الغريب اللي لقى له وطن.. مثل اللي فاقد للبصيره من سنين ,,ورجع له نظر عينه....
    كان احمد طاير من فرحته مقرب انين له ماسكها من خصرها ويشمها.. كان الهواء يجيب شعرها على وجهه ويحسسه بسعاده فوق سعادته
    انين وبصوتها الناعم:بيبي
    احمد:عيونه
    انين ببراءه :ماابغاك في يوم تنشغل عني
    احمد:ههه اوكي ,حتى شُغلي حبطلوا ايش رائيك
    انين:تؤ تؤ ذكرتني
    احمد بهيام:بإيش؟؟
    انين: غير شغلك
    احمد:هههههه
    انين بطفوله:من جد حبيبي وربي ماامزح
    احمد وهو يقربها له اكثر ويجاريها:طيب ليه؟؟
    انين: ماراح اتحمل انك كل يوم تشوف حرمه وتكشف عليها وتاخد وتعطي معاها
    احمد وهو يبوس عيونها :انا مادام معاي القمر مالي ومال النجوم
    انين:ايوا كل الرجال بتغني الأغنيه دي,عشان ننسى عينكم الطويله
    احمد:ههههههه ياقلبي لازم تكون فيه ثقه بيني وبينك تكبر مع الايام وتعمق مع العشره
    انين:وربي اثق فيك بس اغير عليك
    احمد:طيب وليش تغيري علي؟؟
    انين:لانك زوجي
    احمد:وايش كمان
    انين:اممم لاني غيوره
    احمد:وايش كمان
    انين وهي تلتفت وجهها لوجهها وبصدق:لاني احبك
    لقى احمد الجواب اللي يبيه , ضمها لصدره اكثر وكانت تسمع لدقات قلبه وتحس بأمان ماحست به من قبل,,باست مكان دقات قلبه قام شالها ودار بها من البلكونه للغرفه ..
    وبعدها لازم نطلع ونخلي لهم الجو..
    :::::::::::::::

    لازم الوقت يجري وتمر الايام الحلوه باللذات ..
    على خلود
    الرياض
    وصلت خلود لماطار الرياض وشافت جارح يجي صوبها وماشي بالعكاز استغربت انه رجع يتكأ عليه
    جارح وهو يشوفها تتباطئ بقربها صوبه:امشي اخلصي وش فيك واقفهه!!
    خلود:ها ..ولا حاجه ,جايه اهو
    جارح:يله هذه اغراضك كلها
    خلود:ايوا
    جارح:يله طيب
    "مشى ومشت وراه وهي تشم ريحة عطره اشتاقت له مع كثر جرحه لها واشتاقت لملامحه القاسيه وتمنت بيوم تلين.
    جارح:اخلصي اركبي السياره يعني تبيني افتح لك الباب!!
    خلود وهي تناظر للناس حولها: ياربي ياجارح وطي صوتك ايش بك
    جارح:اقول اخلصي بس
    "وطول الطريق كان حوارهم السكوت ... اللين قربوا من البيت قالت خلود: ايش رائيك جارح نروح مطعم نفطر انا وانت؟
    جارح:مطعم!!
    خلود: ايوا مطعم
    جارح:لا ياقلبي لا مطعم ولا يحزنون ,انا برميك البيت وبروح عندي شغل مهم
    خلود:ترميني!!
    جارح:...
    خلود:طيب مارح تجلس معايا شويا؟
    جارح:ليه فاضي انا عشان اقعد معك؟
    خلود:....
    جارح:يله انزلي ,واسمعي ارجع الاقي البيت يبرق سمعتي
    خلود بقهر:طيب
    جارح:ولا تنتظرين رجعتي ممكن اتاخر تراني مشغول.
    خلود وهي تودع عينها منه: طيب
    "صراحه معه حق ان يبي يشوف البيت نظيف لانه مخليه قذر, المطبخ كله انتقل بالمجلس وهدومه من اول مادخلت خلود وهي تشوفها بكل مكان ,ناهيكم عن ريحة الطيور اللي مربيها واللي يبيلها عنايه اكيد"
    :::::::::::::::

    اما بالكليه

    فوزيه:شوفوا بنات شوفوا
    فاتن:وشو؟؟
    فوزيه:شفتوا هذيك افصخت عباتها اللي على الراس وتحتها هالعبايه الضيقه,دائم تسوي هالحركه
    فاتن: هع الحمد لله والشكر
    وحده من الصبايا "ابتسام": من جد ؟؟ليه يعني
    فوزيه:شكلها قدام اهلها تبين انها لابسه على الراس وهنا تبين للبنات انها عاتي تلبس الي تبيه
    فاتن:وش هالفضاوه؟؟
    ابتسام: عقول فاضيه
    فوزيه:المشكله مااادري وش تستفيد من هالحركه وش تبي تبين وش تفرق اصلا!!!
    فاتن: ابي اروح اسئلها وش مستفيده يعني
    فايزه:اهجدي فتون بلا مشاكل
    فاتن وهي رايحه لها :عادي اسئل
    ابتسام: ياربي على فتون وهبالها
    "ويوم قربت للبنت جت رساله لفاتن من محمد ففتحتها ولقت بها
    (اشتقت للطريقه اللي تقوميني فيها مع انها مزعجه لكن كل شي منك ماله مثيل)
    ابتسمت ونست سالفة البنت وراحت جلست على طاوله تفكر ايش ممكن ترسل له,ماتبي تستعجل لانها تعرف نفسها ماعندها اسلوب,وهي قررت انها تعطيه فرصه, فأرسلت له بعد تفكير..
    (اوعدك بكره راح تسمع سنفونيه جديده وتراني عطيتك خبر,عشان ماتنصرع علي)
    دق عليها وردت..
    محمد:سلام
    فاتن: وعليك السلام
    محمد: متى بتطلعين؟
    فاتن:امم يعني على بعد العصر
    محمد:خلاص انا بجي اخذك,لا تروحين مع السواق
    فاتن: اممم اوكي
    محمد: وش قاعده تسويين؟
    فاتن:ابد نحش على فلانه وعلانه
    محمد: يعني ماعندك محاضره اللحين
    فاتن:لاتفكر تجي بعد 10 دقائق عندي محاضره
    محمد:هههه خلاص اجل خلنا على الموعد الأول
    فاتن:اوكي
    محمد:سلام
    فاتن: سلام.
    محمد: ليه ماقلتي لي احط؟؟!!
    فاتن:هههههههع هعه هع
    محمد:يله سلام
    فاتن:احط
    واول ماقفل محمد دقت عليه كاترين,تردد انه يرد ..ولكن حب يقولها لاتدق,وانه هو اللي يدق عليها.
    كاترين:محمد كيفك
    محمد:كاترين مو قلت لك لا تدقين انا اللي راح ادق عليك
    كاترين:صحيح بس يوم ماكلمتني لك فتره قلت ممكن تكون تعبان او فيك شي
    محمد:لا انا بخير
    كاترين:محمد ماتدري قد ايش طفشانه وانا هنا
    محمد:انتي وين؟
    كاترين:انا ماقلت لك؟؟
    محمد:قلتي لي ايش
    كاترين:انا هنا بالرياض,جايه مع وفد لأن عندنا مريضه خاصه
    محمد:اها
    كاترين:وماادري وش اسوي بوقت فراغي
    محمد وهو فاهم المغزى:اممم اقضيه مع زملائك الدكاتره او تمشي وشوفي الرياض
    كاترين:ودي اشوفك,ماينفع؟؟
    محمد:ماراح ينفع لا أشوفك ولا تشوفيني,ياكاترين حنا وش اتفقنا؟؟
    كاترين:متفهمه وضعك ولا راح اجبرك
    محمد:زين اجل
    قالت بضيق يوم شافت ان محمد مايبي يتكلم معها :اوكي ..باي
    محمد:باي.
    "قفل محمد وهو متضايق من اتصالها لكن بنفس الوقت قدّر انها يومين وراجعه بلدها وبيكون افضل يقول لها يوم ترجع ان لا عاد تدق عليه,قطع تفكيره الرساله اللي جته من الرقم الأول
    (فهودي ادري ماكلمتني لان ابوي محلفك,بس على الاقل ارسل لي وش اخباركم )
    ضحك محمد وقال :وش هالمظّيعه أي فهودي واي اخبار اللي تبيها لا حول ولاقوه الا بالله كل اللي مضيع يرسل علي والله شغلانه.
    ::::::::::::::::

    جده
    سميره على قد ماهي مبسوطه ان البيت صفى لها على قد ماهي متضايقه من يوم درت ان احمد سفّر انين ايطاليا والغيره بتقتلها والتفكير ذابحها...وعلى دخلة خميس من الشغل
    خميس: السلام عليكم
    سميره:اهلين حبيبي كنت استناك
    خميس:اللهم اجعلوا خير نعم
    سميره: حبيبي انا صراحه نفسي اسافر
    خميس:نسافر!!!
    سميره:ايوا نسافر وليه مانسافر اخواتك احسن مننا
    خميس:اها خواتـــــــي
    سميره:حبيبي الله يخليك حتى لو اسبوع انا راضيه
    خميس:سميره انتي انهبلتي العيال عندهم مدارس,وانا مااقدر اخذ اجازه
    سميره:يوه ياخميس انت دائما كدا تحب تزعلني
    خميس:ياسموره اطلبي حاجه معقوله وانفذها لكن سفر ابدا ماينفع
    سميره:ليه الصُغار بمدارس اهليه يعني مااحد عندوا حاجه عندنا,وبالنسبه لشغلك يتأجل
    خميس:ياسموره ياحياتي ,ايش لزوم السفره دي !!! بالإجازه ان شاء الله نسافر ومكان ماتبغي
    سميره: شوف عشان ماتقول اني متطلبه وعشان تعرف انا قد ايش احترم رائيك انا حغير رائيي ,بس راح تعوضني
    خميس:ههه وايش تبغي التعويض
    سميره:انت وكرمك,أي حاجه اتفاخر عند صاحباتي فيها
    خميس:ههه انتي مفروض تدخلي بمجال التجاره ياسموره مافي صفقه تدخليها إلا تطلعي مستفيده منها
    سميره بدلع :دام زوجي حبيبي عندوا عاتي خليه يدلعني وله مااستاهل
    خميس:انتي اللي تستاهلي ياست الكل
    سميره: ههه دام كدا حقوم احضر لك غداك
    خميس:ايوه تراني جيعان
    سميره: ثواني ياعيوني.
    :::::::::::::::::::

    الكليه
    مر محمد على فاتن وعلى طول طلعت له
    فاتن:سلام
    محمد:وعليك السلام والرحمه.
    فاتن وماتبي تدخل جو قالت بعربجه:: اقول يابو الشباب انت وش تحب تسمع؟؟
    محمد:عنــــ
    قطعت اللي بيقوله:وله اقوول انا بدور وش تسمع... اممم فيه بوب مارلي!! سيلين!! كريستينا !!! ماريا واااااو هي هذه ,الا انت ماعندك عربي
    محمد:ههههههه انتي ماخليتيني حتى اتكلم افتحي ذا الدرج فيه العربي
    فاتن:اها ,,خلني اشوف ذوقك..فيروز,ام كلثوم ههههههههههههههعع اف مادريت انك راعي طرب اصيل , وفيه بعد الجسمي,,اوكي لقينا شي مشترك بالاجنبي والعربي "وعلى طول شغلت ماريا كاري"
    محمد:فتون ابي اكلمك وطي الصوت شوي,وبعدين ازعجنا العالم ترى
    فاتن:مااحد له دخل
    محمد:فتون وطي الصوت
    فاتن وماتبي الجو يهدى :همم طيب ,ها قول وش عندك
    توه بيتكلم الا جاه مسج وفتحه على طول :
    (فهودي اليوم كلمت امي وكأن راسها لان شوي ,عاد لااوصيك عليك بابوي ,,وترى لكم وحشــــــــــــه)
    فاتن:اقول انتبه للطريق مو وقت الرسائل
    محمد:انا ماادري وش سالفة هالرسائل "وقال على باله بيثير غيرتها" وحده لزقه ماغير ترسل غزل وكلام عذب
    فاتن:ههههههههههههههههع هعهع الله يهنيكم ببعض,لأني ترى مااعرف اقول هالكلام العذب
    محمد: وليه يعني لو بتقولين الكلمه الحلوه يبي لها تعلم!!!
    فاتن:ايه انا مااعرف لااتكلم بصوت واطي ولا اتغزل ولا اعرف امدح ولا اعرف للكلام الحلو
    محمد: لاحول ولا قوه الا بالله, ليه وانتي شلون تتعاملين مع صديقاتك مثلا؟؟؟ بهالطريقه اللي تكلميني فيها !!!
    فاتن:ليه وش فيها يعني طريقتي
    محمد ويبي يستفزها :تحتاج شوية تغيير
    فاتن:شف انا كذا واحب نفسي كذا ولا ابي اغير شي فيني اوكي
    محمد:انتي غريبه ,عموما.. وش رائيك نروح مطعم لأني للان ماتغديت,
    فاتن: ها
    محمد: مطعم وش فيك!
    فاتن:امم صراحه
    محمد:الله يستر من صراحتك
    فاتن: انا تغديت
    محمد:وين تغديتي؟
    فاتن:ها
    محمد: وين تغديتي!!
    فاتن:شف انا ماابي اكذب عليك,,بس ما ابيك تسوي لي سالفه,اوكي؟
    محمد:وين تغديتي؟
    فاتن: امم البنات الحْوا اروح معهم للمطعم اللي جنبنا ااا وتغدينا ورجعنا الكليه على طول
    محمد وهو يحاول مايعصب: وليه مااخذتي اذني قبل لاتروحين؟
    فاتن: ااا نسيت
    محمد: وش تنسين ,ناسيه انك متزوجه وله ناسيتني انا وله وش السالفه يافاتن!
    فاتن: محمد تكفه لاتنكد علي وخلاص لاجيت اطلع مكان بكلمك ,قفل الموضوع
    محمد:...
    فاتن: ترى المطعم مره قريب ومتعودين دائم نروحه
    محمد:تدرين فاتن لو دريت بيوم انك رايحه مكان من غير اذني لاتلومين الا نفسك
    "قامت فاتن تقلد طريقة كلامه بتريقه من تحت نقابها"
    محمد:ماسمعت ردك
    فاتن: خلاص قلت لك ابكلمك
    محمد وهو يسرع :الله يصبر قلبك يامحمد
    فاتن وحاسه بتأنيب الضمير:من جد للان ماتغديت؟
    محمد: على بالي انك بتتغدين معي,احسب اني متزوج.
    فاتن: طيب شف هذا مطعم اطلب لك وجبه
    محمد: لا ماودي خلاص
    ::::::::::::::

    اما عصافير الحب عايشيين اللحضه بالحضه..والثانيه بالثانيه..
    اصرت انين على احمد اللي ماكان يبي يطلع من الفندق,عشان يتمشون
    وبعد الحاحها اخذها وقاموا يتمشون واستوقفتهم فرقه تغني وجزء منهم يرقصون
    قام احمد مسك يدها وقال: ها .. يله
    انين:ايش
    سحبها اكثر بجنب المغنيين وقام يرقصها ,حست بالخجل بالبدايه لكن ابتسامة احمد لها حسستها بالسعاده ونست نفسها بين ايدينه وتمايلت معه وهريبــــــــــــــا,والإبتسامه تحولت لضحك ولسعاده غمرت قلوبهم
    انين:هههههههههههههه اسفه دعست رجلك
    قرب منها احمد وقال:ليه مااعتذرتي يوم حبك تعدى الدعس واستولى على قلبي
    انين: انت من وين تجيب هالكلام
    احمد: من رئاسة الحب
    انين:اها وراح تعلمني
    احمد: هالشي مااحد يتعلموا إلا اللعاب,انا باقول الشي قبل حتى لاافكر فيه
    انين:اممممم طيب اقول لك شي قبل لا افكر فيه
    ابتسم احمد على برائة انين وربت على شعرها وقال :ابغى اسمع
    انين: عمري بحياتي ماتوقعت اعيش سعيده
    احمد:وايش كمان
    انين:ماابغى ارجع ابدا
    احمد:وايش كمان
    انين:احبك قد الدنيا
    احمد:هوا دا
    انين:ههههههههههههه
    احمد:يله الفندق
    انين:خلينا شويه
    احمد:يله الفندق
    انين:الله يخليك خلينا شويه
    شالها محمد ووقف تاكسي وركبها اياه وقعدوا اثنينهم يضحكون

    ::::::::::::::

    الليل ومايحمل
    محمد ماكان ينام بغرفة فاتن ,لأنه وعدها يعطيها وقت , ولا راح يقدر يوفي بوعده اذا نام بنفس الغرفه..
    حاول ينام لكن ضيقه يحس بها ولا يدري وش الحل وقطع تفكيره هالمسج من الرقم الثاني 000
    (الثقه العمياء شينه..انصحك تنتبه شوي ,بالنهايه حنا رجال وسمعة حريمنا هي شرفنا ولو ماحافضنا عليهم بوجيهنا هالشي..)
    قعد يفكر وش ذا المعقد اول مره يقول انتبه , واللحين شَرَف وماشرف وش قصة هالأرقام الغريبه!!
    واخذ يتقلب يمين وشمال الى ان نااام.
    اما عن فاتن فحاولت للنوم بس تحس انها مقصره مع محمد وانه يستاهل تتغير عشانه لكن مو سهل ان عربجيه تتحول لأنثى بسهوله
    الاسلوب الفض.. التعامل السريع,والصوت العالي والمشيه السريعه واللبس العشوائي ,,وحتى بالشكل مخليتها على الله...
    مو بسهوله التغير لكن قررت انها راح تبدا فيه,وتحاول بكل صدق انها تتغير.





    - وش تتوقعون اخرتها مع كاترين؟؟
    - قولكم وش قصة الرسائل اللي تجي لمحمد؟؟
    - مفاجئه بس ممكن البعض مايحبها !!
    - وراح تبدا الروايه تاخذ خط جديد...
    اوعدكم باحداث مشوقه بالبارت الجاي
    دمتم كما تحبون
    فتو

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:23 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •