مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 45

الموضوع: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية





    الفصل 14


    صباح السنفونيه

    فاتن: محمد... يامحمد..."وبصوت اعلى "محمد يــــــــــــــــــــامحمد
    محمد:اشـش
    فاتن: يامحمد قوم يامحمد دواااااااااااااااااااااااااااااااااام
    محمد:خلاص خلاص
    سكتت فاتن فتره لين غفى بالكامل فقربت من عند اذنه وقالت :حريقه بسرعه قوم محمد بسرعه
    قام محمد من على السرير: وين وين
    فطست فاتن ضحك على شكله وببرود قالت: انا طالعه مع السواق الكليه وانت دور على الحريقه .. باي
    وقف محمد يناضرها بحقد وهي تروح عن عينه واتحلف لها بنفسه انه يوريها شلون تمزح معه مزح بايخ.
    وبعد ماجهز نفسه لقى رسالتين وكلها من الرقم الاول ,الأولى..
    (وبعدين فهود ابيك بموضوع مهم رد علي)
    وفعلا لقى اتصالين منها يوم كان يتروش..وفتح الثانيه
    (اف انا ماادري انت ليه ماترد علي ,عموما امي كأنها رضت خلاص وانت من عندك عليك بابوي لين يرجعون لبعض ترى مهي حاله هذه)
    قال محمد وهو يكلم نفسه: ياحليلها هالمضيعه ,تحسب ان هالرسايل واصله له,,والله مسكينه ,,طيب ادق عليها لا لا وش ادق عليها ,مع ان ودي اعرف من هالفهد.
    :::::::::::::::::::::

    بيت جارح
    نسرين:عن جد اشتئت لإلك كتير
    خلود:ياعيوني ومن سمعك ,إتفضلي"الشاي"
    نسرين:كيف جوا لجده
    خلود:كالمعتاد حر ,بس والله مافي زيها
    نسرين:ماإلتي لي لشو جوزك رجع يستخدم العكازي!!
    خلود:ماادري من اول ماشفتوا بالماطار وهو متكي عليه
    نسرين:عن جد جوزك منو طبيعي الفتره اللي مسافري فيا ماكان بيستخدم هالعكاز ولا بنعرف انوا اجا,هلا من اول مايجي العمارا كلا بتعرف انو مسيو جارح وصل
    خلود:اصلا هوا في شي مو طبيعي حتى الفرش محيوس بالغرفه يعني كان نايم على السرير مو بالارض ,بس يوم جيت انا قال لي افرش لوا بالمجلس على الارض عشان ضهروا
    نسرين:طيب ازا كان تعبان لشو مايتعالج ,جوزك غني وممكن يسافر برا يتعالج
    خلود:انا ماعندي الجرءه اتكلم معاه بهالموضوع ابدا
    نسرين:ولشو مافيا شي هيدا من حئك
    خلود:لالا مااقدر ,انا اصلا لو يعاملني بطيبه واخلاق ,ماابغى شي اكتر من كدا
    نسرين:يامجنوني يعني مابدك تعيشي متل كل النسوان ,تجيبي لك ولد اما بنت يسلوكِ, بدل ماهوي منشغل عنك النهار كلوا
    خلود:نفسي يانسرين ,لكن ماحقدر اتكلم معاه
    نسرين:طيب شو رائيك بخلي جوزي يحكي معو؟
    خلود:لا اخاف يحسب اني شاكيه لكم عليه ويبهدلني ,فُكيني من لسانوا الطويل
    نسرين:يابنتي انتي لشو خوافي لهالدرجي!!! مافي شي بيستاهل
    خلود:بعرف بس انا ماابغى مشاكل ,مكتفيه من المشاكل اللي عند اهلي
    نسرين:صدئيني ماراح ترتاحي من المشاكل الا ازا اتخدتي موقف ونائشتي الموضوع مع جوزك
    خلود:ههههههههههه,مستحيل انا لما يزعق جسمي كلوا بيرتجف ولما يفتح لي عينوا نفسي اتخبى ببطن امي هههه,خليها على ربك
    نسرين:اي الله يعينك على هالحياه,ويعينك على جوزك تحديدا
    خلود:خليك مني وافتحي الكيس وشوفي هديتك,ان شاء الله تعجبك
    نسرين:ياحياتي يكفي انك اتزكرتيني
    خلود:وانا اقدر انساكِ !!!
    :::::::::::::::::::::::::

    اما بالمستشفى
    كانت داليا بتودي الملف للدكتور وناداها شخص صوته مألوف ,ويوم التفتت عليه لقته
    داليا:بدر!!!!
    بدر:مرحبا
    داليا:اهلين
    بدر وهو مستاء :داليا ليه كاشفه للحين؟؟
    داليا:صراحه يابدر انا ما تعودت احط شي على وجهي ... انخنق
    بدر:بس انتي تدرين اني مااحب احد يشوفك,داليا انتي بتصيرين زوجتي وانا ماابي كل من هب ودب يشوفك .
    داليا:يوه يابدر!!
    بدر:داليا في امور كثيره لازم نتناقش بها ,وماراح اقدر على هالشي الا لا ملكت عليك,ليه مارديتي للان على فاتن
    داليا:قاعده افكر
    بدر:تفكرين بإيش,داليا وانا واقف معك الان مستحقر نفسي لاني ماارضى هالشي لفتون,ماارضى ان غريب يقعد يسولف معك من غير مايربطه شي رسمي بك.. انا ودي اتكلم معك وقدام الناس وانتي زوجتي.
    داليا وتبي تتهرب:اللحين مو وقت هالكلام انا لازم اودي الملف عند الدكتور
    بدر:اوكي,لكن ابيك تردين على فاتن ,اذا انتي ناويه نكمل ونملك او اذا عندك رائي ثاني,قدامك فتره تفكرين بها على رواق لأني اليوم مسافر لشغل حوالي اسبوع
    داليا:جد
    بدر: ايه,, يله مع السلامه
    داليا:باي
    "هو راح لكن هي شافته اللين اختفى من قدامها تحب طريقته وكلامه وجزء من غيرته ,,بس تخاف من تحكمه وقوة شخصيته وعصبيته ,ابتسمت ودخلت تودي الملف.
    :::::::::::::::::::::

    جا السواق لفاتن وركبت معه ومن اول مادخلت ,وهالدافوره تحل واجباتها وتراجع بعض المعلومات لأنها ودها تفرفر باقي اليوم وماتنحبس عشان المذاكره..ثم دقت على دالي تقرقر معها بالجوال
    فاتن:سلام يالدلوعه
    داليا: هلا بقلبي
    فاتن بعربجه:وبعدين معك نترجاك يعني عشان تملكين انتي ووجهك
    داليا:ههه فتون عطيني فرصه افكر
    فاتن:ههه طيب نشوف وش اخرتها معك
    داليا:شفتي وش سوت فيني سمر
    فاتن:ها وش سوت ذيك القاطعه
    داليا:انسحبت من الشغل ,وتقول انها تبي شغل اكثر راحه
    فاتن:هههههههههه ووين بتلقى الله يخليها !! من زين شهادتها تدلع
    داليا: هههه يلعن ابليسك
    فاتن وهي تنتبه للطريق :لحظه لحظه,بشوف هالمجنون وين جابني وبدق عليك باي
    داليا:باي
    راجو ليه موقف هنا !!!
    " نزل راجو بملامح شرانيه وفتح الباب وقال:انزل بسرعه
    خافت فاتن ويوم تشوف حولها لقت انها بمكان خلى مافيه غير قصر مهجور يبعد شوي عن مكان سكنهم,,"
    راجو:انتي لو مافي انزل انا اسحب انتي وعور يله بسرعه
    فاتن وهي تستجمع قواها :اسمع انت والله اذا مارجعتني البيت ابنزل واضربك اللين تدوخ مفهوم
    ضحك راجو وقال: انتي اعرف في 9 نفر جوا هزا بيت ,انا لو في نادي في اضرب انتي اللين مووت,مافي هدد
    حاولت تتذكر فاتن اذا انها حاطه شي بشنطتها ممكن تأذي فيه هالراجو,واللي طلع معها علبة بيبسي اصقعته فيها وفتحت الباب وراحت تركض على جهة الشارع ,ومالقت غير اللي مسك ذراعها وبيسحبها لجهته بكل قوه , هنا فاتن حست بنهايتها وقامت تصرخ بكل صوتها وبكل قوتها ,ويوم تلتفت له تلاقيه محمد وهو فاطس ضحك عليها
    فاتن وبخوف:محمد شف شف راجو
    محمد:هههه
    ضمت فاتن محمد وهي ترتجف : راجو راجو
    محمد وهو يربت عليها :لاتخافين مقلب يافتون .. مقلب
    هنا ركزت فاتن باللي يقوله محمد ومسكت بشعره تشد فيه وهو من الضحك على خوفها مو قادر يتمالك نفسه ويبعدها عنه ..
    فاتن:تخف دمك انت ووجهك ليه يعني هالحركات اللي مالها داعي ليه
    محمد:عشان تعرفين وشلون اقوم من النوم وادور الحريق
    فاتن:محمد كانت مزحه تافهه تسوي فيني كذا!!!
    محمد:هذا مزحنا يالشباب وش تبيني اسوي
    قالت فاتن وهي موصله معها :تدري اشلون...انت اسخف انسان شفته بحياتي"وراحت على السياره, راح محمد وراها وركب وراجو المسكين هو وصعرورته يسوق"
    محمد:يله عاد فتون والله كانت مزحه
    فاتن:....
    محمد:طيب ايهم اضبط هالمقلب او اللي بمالزيا يوم تحسبيني غرقت ههههههههههههههههه
    فاتن:اف على ثقالة الدم
    محمد:هههههههههههه,بالله وش شعورك يوم قالك 9 نفر جوه ههههههههه
    "قام ضحك راجو ,وصقعته فاتن بالشنطه وهي تقول: انا بكلم اصوله واخليها تفْصلك اضحك ,انا بوريك"
    محمد:هه ليه تحطين حرتك فيه انا السبب
    فاتن عطته ظهرها وهي للان مو قادره توقف الرجفه اللي برجلها
    محمد:مو انتي اللي بديتي خلاص لاتزعلين اللحين
    فاتن:...
    محمد:طيب اسمعي من يسوي كذا "قام يقلدها وهي خايفه وتقول: محمد شف شف راجو" ههههههههههههههههههههههههههههههه
    كانت تسب فاتن غبائها كيف قدر يلعب عليها ويرعبها ..مع ذلك مو من طبع فاتن الزعل ولاتقدر تسمح للضيق يلازمها ..
    فقالت بتعالي:تراني ماخفت وراجو قال لي على اتفاقك معه وانا مثلت الخوف صح راجو
    قال راجو وهو خايف من مسئلة الفصل لاتكون جديه: مزبوط اصلا ماما فاتن انت مره زكي
    محمد:علينا ياابو فاتن,"وبهالحضه جت له رساله من الرقم الاول
    (قل لأبوي ان امي تسئل عنه,ولا اوصيك زيد بالبهارات وطمني الله يخليك وش يصير معك)
    محمد:ههههههههههههه
    فاتن:علي صوتك خلني اضحك معك
    محمد:تدرين من من؟
    فاتن:من من يعني !!!
    محمد:الي قلت لك عليها غاثتني تتغزل ,ماادري شلون ببعدها عني
    فاتن:مره مصدق نفسك ياابو الشباب , على اساس ياسرالقحطاني وله ديفد بيكامعلى غفله
    محمد:ماشاء الله حتى الكوره تحبينها
    فاتن:طبعا ,انت تحسب ان البنات مايحبون الكوره!!!!والله لو انه مسموح لنا نروح الملعب كان تلاقي الصبايا ثلاث ارباع الحظور,و من الفجر نروح هناك
    محمد بصوت واطي:حاله مستعصيه
    فاتن: وش تقول؟؟
    محمد: لا اقول ماشاء الله عليكم
    ::::::::::::::::::::::::

    ايطاليا

    لو بوصف لكم وضعهم ..
    اقدر اقول حوار داير بين العيوون..يقول وهي تقول اسمعوا .. وش اللي داير بالعقول.
    حاول تنام وغمض عيونك كمان ..وخلني اتأملك
    ترمش عيونك يبان .. تحاول ماتقدر تنام
    و محاولاتك كلها بائت حبيبي بالفشل
    انين:بيبي
    احمد:عيونه
    انين بهدوئها: اح ب ك
    احمد:هههه قد ايش هالمره
    انين:اممم تقدر تقول انت منه علي من الله
    احمد:وانتي الشي الوحيد اللي قلبتي نبض قلبي لنبض سعيد
    انين:بعض الأحيان اخاف تكون حلم , او انك واقع راح ينتهي من حياتي قريب
    احمد:ياعيوني ياروحي ياقلبي خلي التشائوم بعيد,اعتبريني التفائل اللي مايقبل شريك
    انين:ههه ممكن يكون تشائمي بحبك شريك؟؟
    احمد:ممكن تشائمك يفسد فرحتك حتى لو كان من بعيد
    انين:الله لايحرمني منك
    احمد:فتـــومه اطلعي بره انتي واللي يقرا بســــــــــــرعه ههههههههههاي
    :::::::::::::::::::::::

    صباح المنبه
    قام محمد على ازعاج المنبه الجديد اللي شرته فاتن ,لأنها حلفت ماراح تصحيه مره ثانيه,تذكر انه كان منسدح على سريرها يسولف معها, وشكله نام من غير مايحس ,,اجل وين فاتن!! دور عليها ومالقاها ,اخذ جواله عشان يدق عليها لقى رساله من الرقم 000
    (يااستاذ محمد زوجتك طالعه داخله من البيت بدون حسيب او رقيب,كل ذا وانت ووجهك ماتدري وين الله حاطك,,الله يخلف علينا)
    قرا الرساله مره ثانيه وثالثه تعجب ان الرساله مكتوب فيها اسمه دق على الرقم مره ومرتين ومحد رد عليه شك بالموضوع وحس انه هالرسايل مهي جايه بالغلط وانه هو المقصود بها,,لكن وش يبي راعي هالرسايل وقبل مايكمل شكوكه دق على فاتن اللي مفروض انها بالكليه وطبعا ماردت ورجع دق قرابة الخمس مرات ولا ردت,قام وهومتنكد ومعصب وواصله معه صلى وراح على دوامه .
    :::::::::::::::::::::::::

    خلود وجارح
    انتظرت خلود اللين خلص جارح فطوره.. وناظرته بحب وقالت بإبتسامه:
    ماقلت لي ايش رائيك بنيو لوكي اللي سويتوا بجده؟
    ناضرها جارح من غير أي اهتمام وقال:ليه انتي وش سويتي اصلا؟؟
    خلود قالت بزعل: قصيت شعري وصبغتوا كل دا مو مبين!!
    جارح:ايه صح ,ليه تقصينه ان شاء الله ,من عطاك الاذن؟؟
    خلود:كدا مره لايق على وجهي,وماتوقعت انك حتزعل
    جارح وهو يشرب الشاي: لو قصيتي شعرك مره ثانيه بقص رقبتك سامعه
    خلود بضيق:طيب
    جارح وهو يرد على جواله: ياهلا وغلا بالغالي
    - ابشر
    - ههه لا يارجل مو لهالدرجه
    - خلاص ابشر ازهلها
    - هههههه لا افا عليك انت تامر امر
    قامت خلود من عنده وهي تحس بغيره وقهر من تعامله السيئ معها ,والعكس يكون مع غيرها ..
    ماتشوفه يبتسم الا مع غيرها ,ولا تسمع كلمة تم ,الا لاكانت لغيرها
    ولا تحس انه سعيد الا ان كان بعيد عنها,حست انها هي السبب وانها ماقدرت تملى عينه او تكون الافضل بالنسبه له.
    ::::::::::::::::::::::

    اما بالرياض
    وبالكليه تحديدا..

    طلعت فاتن من المحاضره وشافت فوزيه
    فاتن:فوز,وينك ماشفتك من الصبح!!
    فوزيه:تعرفين ماامشي شوي الا واللاقي وحده توقفني وتسئلني عن شي
    فاتن:هع اكيد , اصلا هم لو مالقوا عندك الخبر بيلاقونه عند من
    فوزيه:كإني احس ان فيه سخريه
    فاتن:ههه لا افا عليك انا اتريق عليك!!
    فوزيه:ها خلصتي مُحاضراتك
    فاتن:ايه خلصتها خلاص ماعندي شي
    فوزيه:طيب زين ,خلينا نسولف شوي
    فاتن: انا معك
    فوزيه: ماقلتي لي وشلون رجلك؟؟
    فاتن: اسكتي امس ياانه مسوي فيني موقف الله لايوريك
    فوزيه: اجل يله
    فاتن: على وين
    فوزيه:نروح لنا مول وله نتمشى بالسياره وتحكي لي بالتفصيل
    فاتن:هههه لا يا الفالحه هذا اول, الان محمد واقف لي على الطلعه والدخله
    فوزيه:امري لله اقعدي هنا وقولي لي
    "وجلست فاتن تبربر مع فوزيه الى اذان الضهر,وبعدها راحت مع السواق وطلّعت جوالها الا تشوف مكالمات محمد ودقت عليه بسرعه
    محمد:انتي وينك من الصبح؟
    فاتن:طلعت من البيت بدري لأن عندي محاضره
    محمد وهو معصب:وليه ماتردين ماتسمعين انتي؟
    فاتن:طبيعي محمد ان احط جوالي صامت,وشفيك
    محمد:وليه مادقيتي اول ماطلعتي من المحاضره ها
    فاتن:محمد انت وش فيك تتكلم معي كذا!!
    محمد:انتي اللحين وينك؟؟
    فاتن:اف انا بالسياره يااخي قريبه من البيت
    محمد:اسمعي تروحين البيت وتقعدين بلاها الفرفره,سمعتي؟
    فاتن شوي وتشد شعرها منه قالت وهي طفشانه:ماادري على حسب
    محمد:وش اللي على حسب لا تطلعين انا شوي وراجع البيت
    فاتن:طيب انا مواعده داليا تمر علي بنروح مشوار مهم
    محمد:فاتن قلت لك مافيه روحه
    فاتن:محمد انت وبعدين معك
    محمد:قلت لك اللي عندي"وقفل السماعه"
    فاتن:وجع قليل ادب دائم يسويها فيني من جد مايستحي,اصلا الشرهه علي انا ليه اعطيه وجه واخليه يهزئني انا عمري ماسويتها,ولا احد تجرء يهزئني اصلا و و و و
    راجو وشك :ماما انت في كلام انا
    فاتن:لا مااكلمك اكلم نفسي انا في نفر مجنون عندك مانع؟؟
    "مسكين هالراجو خخخخ"
    " اما محمد قفل من فاتن ولا يدري ليه كلمها كذا ولا يدري ليه الرسائل من الرقم 000 تثير اعصابه ..
    هو يثق بفاتن لكن هالرسائل مستفزه بالنسبه له , قطع تفكيره إتصال من الي ترسل له بالغلط اللي هو الرقم الاول,ورد عليها وهي موصله معه
    محمد بزعيق :نـعم
    البنت وبصوت كله نعومه وانوثه:فهودي عيوني وشلونك
    محمد:يااختي انا ماني بفهد ازعجتيني لا عاد ترسلين لي فاهمه
    "وقفل بوجهها الخط"
    :::::::::::::::::::::

    وهي على سريرها ,فتحت عينها شوي شوي,,وحست براحه كبيره ,ابتسمت وشمة هوا حبسته برئتها لفتره كبيره ,تذكرت ان مالها شريك بالبيت وانها صارت لوحدها من غير مايكون معها اللي ينغص عليها حياتها ,, قامت بنشاط وفرح شافت نفسها بالمرايا وابتسمت , غسلت وجهها وهي تتذكر اشياء كثيره ,قفلت المويه وراحت لغرفة اكثر انسانه تكرهها ,دخلت وشافت الغرفه فاضيه ولافيها أي شي يخص انين ابتسمت اكثر وبدت ذاكرتها تاخذها لوقوف انين ضدها ولعصيانها بأغلب الوقت لأوامرها ..
    راحت على المطبخ وغلت المويه ,وسمعت صوت انين وهي تقولها
    "لا ياسميره ,ماراح اسوي,لا ياسميره انا مو خلود اللي تخاف منك وتعمل لك حساب " حست بحقد كبير بداخلها لأنين ,,
    سوت لها كوب شاي وبدت تفكر بعمق كيف ممكن تإذيها ؟؟
    قعدت على كرسيها الهزاز ,وتذكرت انين وفرحتها بزواجها ,,تذكرت احمد كيف كان متعلق بها ومعيشها سعيده ,,
    قامت من الكرسي وراحت قدام مرايتها وهي ترسم سناريو بدايته يوم تقول لأحمد عن علاقة انين بالولد اللي طلعت معه وانها راح تدخّل بالسيناريو تظخيم وتكبير للموظوع وإشاعات تنهي بسمعة انين وثقة احمد فيها ,وابتسمت يوم شافت ان نهاية السيناريو ..شك وكره وقلة اهتمام احمد بأنين ,ابتسمت إبتسامة رضا وخلت كوب الشاي ودخلت تاخذ لها شور.
    ::::::::::::::::::::::

    مكالمه من داليا
    داليا:فتون حبيبتي كيفك
    فاتن:تمام,انتي وش لونك
    داليا:ها على اتفاقنا
    فاتن بزعل :أي اتفاق خلاص كنسليه
    داليا:ليه وش صار؟
    فاتن:ياا ختي ماادري احس ان محمد فيه جني
    داليا:هههههههههههه,الله يقطع شرك يافتون
    فاتن:من جد مو طبيعي ماادري وش فيه صايل ويبي يتمشكل, وحتى منعني اليوم اطلع معك
    داليا:غريبه وش فيه ,مو قلتي ان الامو بينكم صايره احسن؟؟
    فاتن:ايه,بس هو فجئه يعصب ويكبر الامور
    داليا:طيب يوم يهدى تكلمي معه وشوفي وش السالفه
    فاتن:اف
    داليا:صدقيني لو بيدري ان اول مشوار بنروحه هو المشغل وبتستشورين هالكدش يمكن يطير من الفرح
    فاتن:ههع تراني مااقتنعت بأني اغير وانعِم على قولتك بشكلي,لكن اللي مخليني اسمع كلامك اني وعدته اني اتغير.
    داليا:هههههه صدقيني الموضوع يبي له وقت طويل انا معبال ادربك وشلون تمشين بس ..يبي لنا اسبوع
    فاتن:هههع هع هع يعني لهالدرجه مشيتي غلط
    داليا:تبين الصراحه ,تستاهلين انه يقول لك ابو فاتن من بعد مشيتك,وفيه شي ثاني ترى اهم.
    فاتن:اف دالي لايكثر ..ها
    داليا:اشش مو انتي قلتي بتتغيرين من بره عشان من جوا بعد تقدرين تتغيرين؟؟اسمعي وانتي ساكته...
    فاتن بملل: وشو؟؟
    داليا: ضحكتك هذه يبي لها تغيير
    فاتن:حتى الضحك وشلون تبيني اضحك يعني!!
    داليا:في بنت بالدنيا عسوله وكتكوته تضحك كذا هع هع هع
    فاتن:ههههههههع ههههع هع
    داليا:بالله هذه ضحكة بنت
    فاتن:شوفي انا قلت تغير بسيط مو تغيرين شخصيتي بعد, خلاص اجل نسحب الطلب ولا ابيك تساعديني بالتغيير
    داليا:لا الله يخليك راضيه نغير شوي شوي بس اهم شي خلك على كلمتك
    فاتن:هههع ههع
    "وعلى دخلت محمد لكن هالمره قفل الباب بقوه عشان تعرف انه جا,نقزت فاتن من الصوت واستئذنت من داليا وقفلت السماعه"
    محمد:انا مااشوفك إلا ماسكه هالجوال وتتكلمين فيه
    فاتن:صراحه مابقى الا هو امنعني منه بعد
    محمد:والله اتمنى
    فاتن:ترى اسمع تصرفاتك هذه مالها داعي اوكي ,اذا مضايقك شي او مزعجتك بشي قول , لكن لا تقعد تتعامل معي بهالطريقه
    محمد:انا مافي شي مزعجني قد طلعاتك الكثيره
    حطت فاتن يدها على خصرها وقالت:طيب انا اقول لك وين اكون ,وبعدين اليوم كنت بروح للمشغل عشان اصير فاتن مو ابو فاتن ,لكن احسن لأنك ماتستاهل اصلا
    "وطلعت وهي تقول الغدا ,بتنزل وله سوي رجيم احسن لك...
    حس محمد انه تمادى معها ولا فيه مبرر غير الغيره اللي ملت قلبه ,وبنفس الوقت كونها تبي تتغير معناها فعلا حابه تعيش معه ومالها لزوم هالعصبيه اللي هو فيها حس بصداع عجيب مايدري هو بسبب الجوع او بسبب كثر تفكيره,دخل اخذ له دش بــــــــارد سريع ونزل للغدا..
    اصاله:يله حبيبي الأكل برد وينك
    محمد: يله يمه بسم الله
    اصاله:فتون وش فيك عمري ليه ماتاكلين
    محمد ويحاول يرضيها :لأن الأكل بارد وهي مثل الهنود تحب الفلفل
    فاتن:....
    محمد:هههههههههههه
    اصاله:لاحول ولا قوه الا بالله ,ياعيالي والله ماصارت اكبروا وخلوا عنكم حركات الاطفال
    محمد:قولي لأبو فاتن ذا
    اصاله:محمد استح
    فاتن: خليه اصوله ,اصلا هو يحسب انه خفيف
    محمد:انا كنت بخليك تروحين لكن دام ذا ردك مافيه روحه
    قامت فاتن تعيد التفكير لأنها كانت ناويه بعد المشغل تقابل البنات ببيت اريج فحبت تفوت لمحمد وتعديها وقالت : تصدقين اصوله صادق محمد الاكل بارد ماله طعم من غير الفلفل
    محمد:لاياشيخه
    فاتن: ايه وش فيك؟؟
    اصاله:هههههههههههههه
    محمد وهو رافع حاجبه :ياسبحان مغير الاحوال
    فاتن وتبي تظبط الاوظاع: محمد تبيني اصب لك عصير
    محمد وهو يناضر تصرفاتها الغبيه:لا ماابي ذا العصير ابيك تعصرين لي عصير ابيه فرش
    فاتن: افا عليك ماطلبت شي,بس عصير
    اصاله:حبيبي مو اللحين,, تبي البنت يعني تقوم من غداها تسوي لك عصير!! خله بعد الغدا
    فاتن: لا اصوله انا شبعت اصلا محمد يستاهل
    محمد وهو فاتح عينه: اقعدي بس اقعدي ماابي شي ,واذا تبين تروحين روحي ,انا راسي يوجعني ماراح اقدر اكمل ,بطلع انام
    "اما فاتن طايره فرح ان مابتفوتها جمعت البنات اللي مايدري عنها محمد,ومن فرحتها نست تقوله
    ::::::::::::::::::::::::::::::

    اما عند عصافير الحب
    بايطاليا

    الشارع فضى تدريجيا بسبب المطر اللي نزل إلا من انين واحمد,كان
    ماسك المظله بيد وبالثانيه ضام انين له
    احمد:خلاص حبيبتي خلينا نرجع الفندق المطر قاعد يزيد
    انين:لا بيبي الله يخليك,احنا بجده محرومين من روعة هالجو ,واذا نزل مطر تصير كارثه
    احمد:هههههه,طيب يله ادعي تراه وقت استجابه لكن بصوت عالي ابغى اسمع بإيش تفكري وايش تتمني
    انين وبعد تفكير قالت بصوتها الرقيق :امممممممممممم
    يارب ..
    اذا كنت راح تغير علي حب زوجي وراح انحرم من حنانوا ,,يارب خد عمري بدل هالشي
    قفل بيده فمها وقال:لاتدعي على نفسك يامجنونه..
    انين:امم تحبني
    احمد:قلت لك انتي الحب
    بعدت منه انين وقامت تجري وبأعلى صوتها المرح:الحقني
    وقف احمد مكانه وضحك على شكلها وطفولتها وبرائة عيونها وحركاتها البسيطه اللي تسويها ..
    كان يتأملها وجسمها مبلول وشعرها الحرير تتخلله حبات المطر..
    كانت تطلّع البخار من فمها وتسوي حركات بوجهها البريئ كأنه تنين وتضحك وضحكتها تهز فيه قلبه ,وتزيد تعلقها بشرايينه ..
    لكن..
    ومن بين الضباب اللي راحت جهته تطلع سياره مسرعه تصدم بأنين
    صدمه قويه طارت معها قطعة الحب اللي عشقها احمد وماتمنى غيرها.
    ::::::::::::::::::::

    اما بالمشغل

    اول مادخلت فتون الكل بدا يسمع سواليفها وضحكتها العاليه,وكأنها صاحبة محل مو زبونه ولأول مره تروح لهم,,عكس داليا اللي تعشق الاهتمام بنفسها.
    خلت داليا فاتن وراحت للكوفيره ورده: اهلا داليا كيف هالك
    داليا: تمام حبيبتي ورده ,شوفي هذه صديقتي فاتن اللي هناك,ابيك تسوي لها شي يبين نعومتها
    قامت الكوفيره تناظر لفاتن اللي تضحك وهي جالسه مع الزباين بالجهه الثانيه وهي تقول بنفسها "أي نعومه اذا كان برجلها زبيريه لكن فيها فصوص يعنني زبيريه نسائيه"
    داليا:ادري صعب صح
    ورده الفلبينيه:ههههه صراحه بنت تحدي كبير
    داليا:هههه ,طيب وش حابه تسوي لها؟؟
    ورده: في غير لون شعرها الأسود لكستنائي,واما حواجبها راح نرسمها بشكل حلو كتيـر ,مع تنظيف بشره وبدكير ومانكير يعني اشياء كتير
    داليا:يالطيف على كذا كم تحتاج من وقت؟
    ورده: اممم اكتر من خمس ساعات
    داليا:كيف !!!تبين فاتن تقعد على هالكرسي 5 ساعات لا وبعد تقعد عشان تتزين
    ورده:اذا تحب كل يومين تجي ونسوي حاجه؟
    داليا: والله ماادري, لحضه راح اكلمها ..واقول لك.
    ...
    فاتن:ها اخلصي متى بيمسكوني
    داليا:فتون تكلمي برقه شوي,وبعدين وش يمسكونك حنا بمعتقل!!
    فاتن:اف ,طيب.."قامت تسخف صوتها وتقلد صوت داليا"متى راح ابدا
    داليا:ههههههههههه والله مايليق عليك
    فاتن:انا ادري عنك انتي ووجهك
    داليا:يارب يصبرني عليك,المهم صراحه قالت لي الحرمه ان يبي لك تغير فظيع
    فاتن:طبيعي يالهبله تقول لك كذا عشان تاخذ فلوس
    داليا:لا ياقلبي من جد فتون نبي نغير كثير
    فاتن:الزبده؟
    داليا:شوفي انتي لازم تصبرين اوكي,ترى كل شي يبي له وقت
    فاتن:لا ياماما نبي نخلص بسرعه عشان يمدينا على جمعة البنات ياإنه عندي لهم سوالييف
    داليا:لا فتون ماراح ينفع,لازم نكنسل روحتنا ,صراحه راح نحتاج 5 ساعات
    حطت يدها على خصرها:نــــــــــــــــــــــــعم لا واللي خلقني مااقعد اكثر من ساعه,انا عندي جمعت البنات اهم بمليون مره من هالهبال
    داليا: فتون بطلي عناد خلينا نخلص اليوم وبكره نقابل البنات
    فاتن: لا ياماما كل وحده عندها اللي يشغلها وانا ماصدقت ان الكل مجتمع اليوم
    داليا: اف بالله وش بيمدينا نسوي مثلا
    فاتن: تنظيف,مكياج أي شي
    داليا:وشعرك؟؟
    فاتن: اصلا انا ماكنت مقتنعه بسالفة الييس لشعري انا احبه كذا ولا بغيره
    داليا: فتون لاتعانديني
    فاتن: شوفي اوعدك نجي مره ثانيه نسوي اللي تقولين عليه لكن اللحين لاتأخرينا عن البنات
    داليا: تراك وعدتيني
    فاتن: إي افا عليك لايهمك,بس يله خلينا نخلص
    :::::::::::::::

    قام محمد بعد المغرب
    وحس بنشاط وبراحه لأنه مالقى من الرسائل المزعجه باللذات من الرقم 000,,تذكر البنت يوم كلمها وانه غلط عليها من غير مبرر..اخذ الجوال وتردد اذا يتصل عليها او لا ,,لكن فضوله بفهد خلاه يدق
    ردت البنت بصوتها الناعم:الــو
    محمد:السلام عليكم
    البنت:وعليك السلام ,نعم!!
    محمد:ماعليه اختي انا رديت عليك بطريقه شينه
    البنت:انا اللي اسفه ازعجتك,بس انا ماكنت ادري ان الرقم غلط
    محمد:لا بالعكس انتي ماغلطتي انا اللي غلطت,بس ممكن اذا تسمحين لي اسئلك سؤال
    البنت:أي تفضل
    محمد:هو فهد ذا يقرب لك؟؟
    البنت:إي طبعا هذا اخوي,بالحقيقه انا ماتوقعت ان الرقم غلط,وكنت اكتب الرسائل وحتى قصتنا يمكن فهمتها
    محمد:تقريبا..انا اللي فهمته إنك تحاولين تصلحين العلاقه بين امك وابوك
    البنت:يوه والله انا مره منحرجه منك
    محمد:لا عادي بالعكس انتي انسانه رائعه مو مثل باقي البنات هاليومين كل اللي همهم وش يلبسون ووين يطلعون
    البنت:شكرا على رائيك,بس انا لازم اقفل اللحين امي تناديني
    محمد:ايه طبعا,وانا اسف اذا كان ازعجتك
    البنت:لا بالعكس,,يله بـاي
    محمد:مع السلامه
    "قفل الخط وصوتها للان بإذنه,تعوذ من ابليس ودق على فاتن يشوف وينها ولا ردت عليه
    تدرون ليه ..
    لأنها ماسمعت الجوال من صوت المسجل
    في جمعة الصبايا

    اريج:اللحين لنا كم مااجتمعنا هالجمعه
    فوزيه:والله انك صادقه,يالحظرميه
    اماني:انتي وبعدين معس؟؟؟
    اريج: خليها مع نفسها
    فاتن:هههه وش يعني مهبوله ههههههههههههههههههههههع ههع
    اماني:ههههههه,فتون ماقلتي لنا وينس ,اللي يعرس ماينشاف؟؟
    سمر:خلاص شافت نفسها علينا ياكافي
    فاتن:لا افا عليكم ,ماياخذني منكم الا الموت ,بس عندي واحد ماعنده شغله بالحياة الا وينك,ولا تطلعين ,ولا تروحين
    داليا:هههههههههه
    فوزيه: احد قال لك تعرسين؟؟
    داليا: الله واكبر اللي يسمعك يقول انك مابتموتين على الزواج
    فوزيه: من انا؟؟
    سمر:لا امي
    فاتن: والله يابنات ماانصحكم بالزواج
    سمر:حرام عليك في احسن من الاستقرار والحب والرومانسيه
    فاتن: هي انتي برا برا بسرعه
    اماني:هههههههههههههههه
    فوزيه: كأنه في صوت جوال يابنات
    داليا: بوطي المسجل
    قامت ناظرت فاتن لشنطتها وعرفت ان الصوت منه ,طلعت الجوال وتشوف انه محمد قاعد يدق,قامت من عندهم وردت

    محمد:انتي وينك؟
    فاتن وتتذكر انها ماقالت له :ها ااا
    محمد:انا من المغرب ادق ولا تردين
    فاتن وتحاول تجمع الجمل:ايه لأن اااا الأستشورات شغاله ماسمعته,اقول محمد
    قال بطولة بال:نعم
    فاتن وهي تحاول تألف :اممم البنات دقوا علي وقالو لي ان وحده من اللي نعرفها مات ابوها ...ااي وووو و قلت لازم امر عليها اعزيها تعرف واجب
    محمد بملل:فاتن طالعه من المشغل بتروحين عزا؟؟
    فاتن وتوها تستوعب غبائها: اا لا.. لو رحنا ااامم
    محمد:فاتن..ارجعي البيت
    فاتن:لا محمد ماينفع
    محمد:وليه ان شاء الله ماينفع
    فاتن:لأني صراحه انا عند البنت
    محمد:نـعم!!
    فاتن:اممم توني مطلعه جوالي ادق اقول لك الا انت داق
    محمد:تدرين انك كذابه فاشله
    فاتن:تؤ صرااحه أي انا فاشله بالكذب لأن عمري مااظطريت اكذب الا يوم تزوجتك
    محمد وهو معصـب:انتي وبعدين معك ,ماتحسين ..ماتملين من هالمشاكل ..متى بيكون عندك حس المسؤليه متى!!!"وقفل السماعه بوجهها كالعاده"
    فاتن:وجع وجع وجع
    داليا:هههههههه وش فيه وجهك محيووس
    فاتن:قليل الحيى كل شوي يقفل بوجهي
    داليا:هههههههههههههه فتون عنوني اكيد غاثته ههههه
    فاتن:اف يااختي ماادري اشيل هم ان اقوله بروح او بجي
    ناضرتها داليا شوي ثم قالت:تبين الصراحه
    حكت فاتن شعرها وقالت وهي لاويه بوزها:قولي..لكن لايكثر
    داليا:احسك يافتون تسوين الاشياء اللي تنرفزه عن عمد
    فاتن:انا!!!!
    داليا:لا انا,فتون بلا استهبال مااحد بالدنيا يفهمك قدي..انا ادري انك للان ماقدرتي تسامحينه ,وادري ان ودك تعاقبيه اكثر ,,وادري بعد ان كل هذا لأنك تحبينه ولا ودك تبينين او تضعفين
    ناضرتها فاتن بنص عين: احم اقوول بلا تحليل نفسي سخيف
    داليا:هذا الواقع مو فلسفه ولا تأليف,فتون عشان تقدرين تعيشين مع محمد لازم تنسين وتسامحين ..وتبدون من البدايه
    حست فاتن انها متوتره:خلينا نمشي ونكمل كلامنا بالسياره
    داليا:ههه يله
    اريج:خير على وين ان شاء الله
    فاتن:نسينا ان عندنا مشوار مهم
    اريج: لا حبيبات قلبي توكم داخلات مافيه روحه ..ماتطلعون من عندي الا بعد العشاء
    داليا:لا من جد اريج الموضوع مهم لازم نروح عندنا شغله مهمه
    "وبعد طلوع الروح اعتذروا من البنات وركبوا السيارة"

    فاتن:يله راجو على بيت داليا نزلها
    راجو:حاضر ماما.
    داليا:فتون
    قالت بعد تنهيده:نعم
    داليا:تحبينه صح؟
    فاتن:....
    داليا:ليه ماانتي راضيه تعترفين بالموضوع
    فاتن:مااني قادره ماادري ليه احس كل مااقول اني بسامحه من قلبي احس اني اهين نفسي لو حبيته
    داليا:وليه يافتون,فيه احلى من الحب!!
    فاتن:ايه فيه كرامتي اهم من هالشعور
    داليا:لأ يافتون غلط,, هو ماقالك خلك شريكه لحبيبتي الاولى ولا قالك خلك احتياط,,هو خلى كل شي عشانك,اعتذر لك ,اختارك انتي ..
    فتون الحب والزواج لازم له تضحيه ,,صدقيني اللي مخليني اتردد بملكتي على بدر خوفي من اني مااقدر اقدم هالتضحيه لأن من غيرها ماراح نقدر نعيش..
    فاتن: ....
    داليا:تدرين .. انا معجبه ببدر بشكل كبير ,ويوم حسيته بيكون لغيري انجنيت لكن يوم فكرت وسئلت نفسي ,, يكفي الحب من غير مانضحي ؟؟؟ لقيت انه ماينفع وانها بتكون علاقتنا مسافه قصيره وبتنتهي ..
    فاتن:...
    داليا: فتون حبييتي انتي تحبين محمد وهو كذلك مابقى الا شوية تنازل عن هالكرامه اللي مو بمكانها وراح تعيشين سعيده,صدقيني راح تعيشين سعيده
    دمعت فاتن ومسكت بيدها داليا وقالت :خلي قلبك يدق يافتون لا تمنعينه
    فاتن:ابيك تدعميني دالي ,ابيك دايم واقفه جنبي لأني مابقدر اخطي هالخطوه الا بدعمك
    داليا:انا معك دائم مثل العاده تلاقيني من غير ماتقولين,توكلي على الله ولا تقلبين حياتك لتعاسه,,وانتي تقدرين تعيشين سعيده
    فاتن:...
    داليا:يله انا نازله,,وابيك تفكرين بكلامي وتنفذينه سامعه؟؟
    فاتن:نشــــــــوف
    داليا:باي عنوني وانتبهي لنفسك
    فاتن:سلام.

    :::::::::::::::::::::
    وبهل الوقت فتح محمد المسج اللي وصله وكان من الرقم 000
    (يالحبيب اسمع النصح مني.. انا اللي اعرف مثل حرمتك وامثالها,,الحرمه لو ماحكمناها من البدايه وحطينا حد لتصرفاتها تنجن وتخلي سمعت الرجال مثل التراب وتدوس عليه)
    حس محمد انه مخنوق من كل شي فاتن والبيت وهالمسجات وكل اللي حوله طلع من البيت وهو مو شايف شي قدامه...


    وش راح يصير بين محمد وفاتن؟؟
    انين وش اللي ممكن يصير فيها بعد الحادث ؟؟
    الارقام الغريبه ووهل ممكن تكون نهايتها خير..
    واكثر واكثر بالبارت الجاي
    دمتم كما تحبون
    فتو


  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية





    الفصل 15

    اخذت لها شور سريع وراحت تصحي جارح..
    خلود بنعومتها : جارح حبيبي..اذن العشاء مابتقوم تاكل حاجه ,انت حتى غدا ماتغديت..
    جارح:...
    خلود:حبيبي ..جارح
    جارح كان بدنيا ثانيه بعيد عن اللي يدور حوله ,بعيد عن العالم الحقيقي,في عالم خاص بالاحلام ..
    كائن يشبه الديناصور باللون الاسود كل ماحاول جارح يهرب منه لقاه قدامه ..
    وكل ماحاول يتكلم ويصرخ ,نفخ عليه من ناره ..
    وده يصحى وده يقوم لكن مو قادر , بدا يعرق وبدا يتعب ,الا ويشوف دخان ابيض ريحته تشبه المسك طلعت خلود منه وتنادي عليه عشان تحميه ...بدا يفوق وبدا يهرب من عالم احلامه
    خلود:جارح
    فتح جارح عيونه بطريقه مخيفه,وناظر لخلود اللي قدامه من غير أي شعور..بنظرات خلت خلود ترتجف وترجع على ورا لين طلعت من الغرفه
    قام جارح على الحمام ,اخذ له دش بارد ,وكل ماغمض عيونه شاف احداث حِلمه ,قام يحاول يفتح عيونه قد مايقدر مايتمنى حتى انه يرمش ,يحس الدنيا ضايقه به وان اللي يحس به مفروض مايحس به انسان بكبر جارح ...
    اما خلود كانت ترتجف خوف من جارح اللي جا ببالها انها مزعجته ومصحيته بازعاجها ,,اول ماشافته قامت تقول بارتباك: اسفه وربي ماتوقعت اني كنت ازعجك
    ناظرها جارح بإستغراب وقعد على الطاوله بهدوء وبدا ياكل
    جلست خلود وبدت ترتاح: اصب لك عصير
    جارح:....
    سكتت بعدها خلود,وخلت الملعقه اللي بيدها وقامت تناظر لجارح اللي ياكل وهو سرحان , تحس انه بس يبي يملى معدته من غير ما يحس بالاكل او لذته او حتى نوعه ,تحسه ولأول مره شارد وذهنه مشغول
    جارح: خير وش فيك تناظريني كذا
    خلود:ولاحاجه سئلتك تبغاني اصب لك عصير؟
    جارح:ايه صبي
    صبت له خلود ويوم جت تعطيه الكاس حست برجفه خفيفه بيده ,عرفت بعدها ن جارح فيه شي مو طبيعي

    :::::::::::::::::::::::::

    وصلت فاتن البيت وهي متفائله ان الحياة راح تكون افضل.. رجعت وبداخلها كلام كثير وتصفية لحساب بينها وبين محمد..
    رجعت وهي ناويه تنهي كل الخلافات ..
    أصاله:اهلين حبيبتي
    فاتن:كيفك اصوله,,وكيف شغلك
    أصاله:ماعليه مثل العاده بنات نتعود عليهم يطلعون ,وغيرهم يسجلون وعلى هالموال
    فاتن:الله يعطيك العافيه يارب
    أصاله وهي متفاجئه:فتون
    فاتن:هلا
    اصاله:انتي حاطه مكياج!!! ومستشوره بعد !!!!!
    فاتن:هههههعع ايه وش رائيك!!
    اصاله: تاخذين العقل ياقلبي ,بس جد غيــر
    فاتن:احم احم
    أصاله:هههههههه
    فاتن:الا وين محمد؟؟؟ فوق؟
    أصاله:ماادري وش اللي جرى له طلع من البيت متضايق؟انتي ماقلتي له انك طالعه؟
    فاتن:ها..إلا قلت له,,,اممم يعني كان معصب؟
    أصاله:لدرجة انه مارد علي يوم سئلته وين بيروح
    فاتن:اها
    أصاله:ماقلتي لي كيف اموركم؟؟
    فاتن:اممممم ان شاء الله الفتره الجايه راح تكون احسن
    أصاله:ان شاء الله ,والله مافي شي يسعدني اكثر من اني اشوفكم سعيدين
    فاتن:انتي بس ادعي لنا
    أصاله:والله اني ادعي لكم ليل نهار
    فاتن:اوخص ليل نهار !! يعني ماتتعبين؟؟
    أصاله:ههه لا مااتعب اللين اشوفكم مثل الخلق
    فاتن:افا يااصول يعني اللحين حنا مثل وشو
    أصاله:اللحين وبصراحه كأنكم توم وجيري
    فاتن:ههههههههههع هههههههع هع "وتذكرت داليا وهي تقولها اضحكي بنعومه"
    وقالت: اصوله اسمعي هالضحكه وش رائيك فيها هههههههع
    أصاله:ههههههههه بسم الله عليك يابنتي انجنيتي؟؟
    فاتن:لا بس البنات يقولن لي اغير ضحكتي طيب اسمعي هذه ..
    ههه ههه ههه
    اصاله: خلني اقوم انام اصرف لي من جنونك على اخر الليل
    فاتن: تونا الساعه 11
    اصاله:حبيبتي بكره عندي دوام
    فاتن: إي صح وانا محاضرتي الساعه 7 بقوم انا بعد انام,ووله لأ خلني انتضر استاذ محمد
    "وطلعت تشوف نفسها بالمرايا وتستهبل وتلعب وكل الجنون طلعته بالمرايا"

    :::::::::::::::

    اما بمستشفى إيطاليا
    احمد يحس كل شي فيه توقف.. تفكيره ودقات قلبه واحساسه..
    مافيه شي يفكر فيه او يخطر بباله غير منظر واحد ..
    وهو الجو الممطر وانين تضحك وتجري, وتطير خصل شعرها المبلوله بخفه وكيف تجرءت سياره مسرعه بخطف عمره ..وكل ماخلص هالمنظر من مخيلته تخيله مره ثانيه وثالثه..
    يمشي يمين ويسار مثل الشخص الفاقد عقله مو قادر يفكر بشي ولا راضيه الصوره تروح عن باله كل شي فيه متشتت ..
    بهالوقت ..طّلعوا انين من غرفة العمليات,,ودخلوها مباشره على العنايه المركزه ..

    ينتضر وينتضر وينتضر ...
    تطمنه الدكاتره عليها لين شاف الدكتور المسؤول, مشى احمد تجاهه ورجله ترتجف "وطبعا الحوار كان باللغه الانجليزيه"
    قال: دكتور كيف حالتها
    ابتسم له الدكتور وقال: تطمن احنا بذلنا كل مجهودنا بالعمليه ,ولكن مااقدر اقول لك عن مدى نجاحها الا بعد مرور 24 ساعه
    وبهاللحظه باللذات كان فيه حركه مو طبيعيه ..وجت سستر تركض للدكتور المشرف وتقول له : الحاله توقف نبضها
    حاول يتمالك نفسه الدكتور, وراح معها وخلى احمد بحالة شلل في مكانه,مو عارف اذا المقصود انين او غيرها؟؟
    وبعد ربع ساعه بالتمام..طلبوا من احمد يدخل لمكتب الدكتور ولكن احمد الين اللحين على وقفته ولا هو راضي يسمع لأحد فأضطروا انهم يرسلون له دكتوره كرستين تتفاهم معه..
    وجت جنبه تأكد له احساس ملك قلبه ..
    ""بيفقدها وفعلا هو فاقدها اجل وشلون لو انه بيعيش بعالم غير عالمها""
    وقالت الدكتوره: انا اعتذر سوينا كل اللي نقدر عليه ولكن كل هذا ماجاب نتيجه , احنا سوينا اللي علينا ولكن فيه تفاصيل اذا تحب تسمعها ليت تجي معي للمكتب ..
    "ربتت على كتفه تبي تهدي ملامحه ,ومد يدينه لرقبتها ووصلها للجدار..صرخ فيها وقرب منها, ودموعه اللي متجمعه بعينه لقت على خده سبيل,,,
    وبأعلى صوته يقول لها :لاتكذبين
    "الي كانوا متواجدين بغرفة الإنتظار حاولوا يفكون الدكتوره من يده ,ولاقدروا ولا هو فكها إلا يوم شاف السرير المتحرك وحامل جثة حبيبته ..
    راح لها يركض ودموعه مو قادر يتملكها ..
    مسك يدينها البارده وحضنها وبدا يصرخ عليها,, هو مو فاهم وش يقول ولا هي حاسه باللي يدور ولكن اللي صار وقاله من غير مايقول...
    عطيني فرصه استوعب .. خبر موتك اذ يجيني..
    خذي قلبي.. وخذي عمري .. وخلك بين إيديني
    تخليني احب حالي وتروح روحك تخليني..
    تكفه لاتخليني واذا انتي ناويه فيني؟؟
    خذي روحي..ياروحي ابي عالمك يكفيني..
    :::::::::::::::::::::::::::::


    صباح الرياض
    قامت فاتن من النوم على صوت المنبه .. تذكرت انها كانت تبي محمد يجي وتتفاهم معه ولكن النوم غلبها .. قامت من الفراش بتكاسل وشافت وجهها بالمرايا وضحكت وفتحت عينها زين وضحكت بشكل اكبر..
    الكحل وساح والروج اخذ راحته برا الشفاة شكلها فعلا يضحك..
    راحت على الحمام بسرعه خافت ان احد يدخل ويشوفها بهالمنظر,,وبعد ماجهزت اغراضها راحت على غرفة محمد ولا لقته ,,استغربت لكن ضنت انه قام قبلها وراح شغله..وطلعت على الكليه,وهي بالسياره دقت على داليا
    فاتن:والله فاتك يادالي
    داليا:ها بشري,اكيد محمد ماصدق
    فاتن:ههههههههههه والله انك مسكينه انا لو اقول لك وش صار تضحكين
    داليا:ايه قولي ,خليني اروّق قبل الدوام
    "وحكت لها طبعا كل شي"
    ::::::::

    جده
    قامت سميره من ازعاج جوالها ويوم شافت ان الرقم من اخوها على طول ردت:اهلين بالعريس
    قال احمد وهو مو قادر يتكلم:سميره......
    سميره:ايش بك يااحمد خوفتني ايش صار!!!
    قال احمد وبشق الانفس: حبيبتي ماتت
    ضبطت سميره جلستها وطار النوم اللي كان فيها وقالت بصوت عالي:احمد انت ايش قاعد تقول؟؟
    احمد وللآن مو مصدق طلّع من قلبه كلمة :اه
    سميره:الو احمد الو
    ودقت عليه كثير ولا رد عليها ..وسميره لأول مره تحس انها متأثره بشي يخص انين,,
    كانت ناويه تدمر سعادتها باي طريقه,مع ذلك ماكانت تتمنى لها الموت ,ماكانت تتمنى تسمع اخوها بهالضعف,وماكان ودها تسمع هالخبر بهاالطريقه وماكانت تضن بيوم ان بخبر وفاة انين راح تكون حزينه.
    اما خميس يوم عرف وفاتها تأثر,ويوم تذكر صورتها ماقدر يشوف غير صورة ضربه لها واهانته بشكل متكرر,,تمنى لو انها سامحته او على الأقل انه اعتذر منها ,,لكن وش ينفع اللحين كل شي انتهى ,,دق خميس على اخواته ... ووصلهم الخبر
    ::::::::::::::

    الرياض ..بيت جارح

    قامت خلود تضرب بنفسها تبي تصدق وتبي تستوعب ان الأخت اللي عاشت معها بكل لحضاتها واللي شالت عنها واللي قاست معها بكل مراحل حياتها توفت..وحست بهاللحظه ان مالها سند وان الشي الحلو اللي بحياتها انتهى,,
    وانتضرت اللين جا جارح واول ماشافته راحت ضمته وزاد بكاها
    جارح :وش فيك وش صاير؟؟
    خلود:انين ياجارح انين ماتت
    جارح:...
    خلود:الله يخليك وديني عندها
    جارح:انا لله وانا اليه لراجعون
    خلود:الله يخليك ياجارح ابغى اشوفها
    جارح:وشلون تشوفينها ,هي مو بايطاليا!!
    تذكرت خلود هالشي:طيب ابغى اروح عند اهلي
    جارح:ياخلود توك راجعه من جده
    خلود وبصراخ :ابغى احضر عزاها هذه اختي
    وخرها جارح عنه وقال: يابنت الناس كلنا بنموت اهدي وتعوذي من ابليس وادعي لها بالرحمه
    خلود:ابغى اسافر
    جارح:مو اللحين اميمتي راح تجي بكره من الشرقيه ولازم تكونين بإستقبالها
    ناضرته خلود بعدم تصديق:اقول لك اختي ماتت وابغى احضر عزاها انت قاعد تسمعني
    جارح:وانا ماراح اعيد اللي قلته ,لاقمتي بالواجب مع امي ورجعَت للشرقيه ,ساعتها حجزت لك وسفرتك
    "زادت خلود من بكاها قهر على اختها اللي توفت بهالعمر,,ومن الحض اللي جمعها بانسان قاسي مثل جارح, تركها بعز حاجتها ودخل مجلسه وقام يدخن بجنون"
    :::::::::::::::::::

    بعد العصر راح محمد لبيتهم بعد ماقضى ليله بالسياره ماصدق يجي الصباح عشان ينسى ويتناسى بداومه..
    وقبل لا يدخل البيت جت له هالرساله ..من الرقم 000
    (يالحبيب لا تقول ان زوجتك المصون فتون جوالها اربع وعشرين ساعه مشغول لله في لله,,ههه وانا اخوك الحريم هالايام هم اللي مالهم امان)
    انجن جنونه محمد ودخل البيت وهو مو شايف شي قدامه دخل على فاتن الغرفه من غير ماتحس بوجوده ووقف يوم سمعها تقول
    - والله واحشــــــــــــــــــــــــني
    - هههههعههههههههعع لا ياشيخ ومن متى!!
    - يله عاد متى بتجي
    - هع هع مايليق عليك الدلع يله قول
    - يوه وش تقول انت؟؟ من هاللي ياخذ مكانك والله ماانخلق
    "محمد بس سمع لهالجمله مسك بتيشيرت فاتن وهو يقول: من هذا ها؟؟ واخذ التلفون من يدها وقال وهو يصرخ: من متى تعرفها انت!!
    ورد عليه:سلامات يالنسيب وش تحس فيه
    ترك محمد فاتن وهي مذهوله ولا تكلمت ولا كلمه مصدومه من موقفه او ممكن للان مااستوعبت اللي يصير,,
    محمد:ااا هلا ابـــبـ..بدر
    بدر:اللحين تمزح قبل شوي ولا من جدك؟
    محمد:هه لا وش دعوه ,,ااا علمتني فاتن الشقاوه
    بدر:اها وايش اخباركم,تقول لي فتون انك مجننها..ترى ها ..كله كوم وفتون بكوم لحالها
    محمد:لا افا عليك بس انت تعرف دلع البنات
    بدر:هههههههههههه دلع البنات والله انت محظوظ لأن عمري ماشفت فتون إلا تتضارب او تشوف كوره ,عمري ماشفتها تتدلع هههههه
    محمد ومو قادر يكمل المكالمه :هه,اا يله بدر نشوفك قريب
    بدر:بإذن الله, بالله عطني فتون
    محمد:فتون!!امم طلعت من هنا شكلها راحت تجيب شي
    بدر:يله مو مشكله ادق عليها بعد شوي
    محمد:يصير خير
    بدر:يله فمان الله
    محمد:مع السلامه

    قفل محمد وهو يحس بإن الشيطان لعب عليه وان الرساله اللي جت له خلته فاقد لعقله..
    قام يدور على فاتن بالغرفه ولا لقاها ويوم مر من غرفته شافها مقفله وعرف انها بداخلها ,وقعد يدق عليها ولاترد عليه
    وقف فتره وهو يفكر وش ممكن يقول لها ,وكيف راح يبرر فعلته لها ..دق عليها مره ثانيه وهو مقهور ويقول :فتون ..فتون افتحي الباب اسمعيني ..
    فتون ادري اني غلطان بس والله كان في سبب
    فتون تكفه افتحي الباب خل نتفاهم
    "ودق الباب الى ان فقد الامل انها تفتح له او حتى تكلمه,وطلع من البيت

    اما فاتن الى الآن وهي بذهولها ..وكانت تقول بنفسها ..
    ليه سوى كذا..ليه يشك فيني..
    انا عمري ماتصرفت بشكل مريب وعمري ماتماديت مع أي غريب ..ليه يشك فيني!!!
    كيف قدر يمد ايده وليه سكت له!!!
    ليه ياقلبي ضعفت وضعْفت شخصيتي معك!!
    ليه!! حبيته ..
    لأ انا ماحبيته انا تعودت عليه,,
    لأ انا كذابه لأني حبيته وحبيته كثير مو شوي ,فرضيت الاهانه منه
    ليه اللحين يوم قلبي حبك وروحي تعودت عليك ... ليه تشك فيني وتخرب كل شي يامحمد ..ليه!
    ::::::::::::::::

    شك بدر ان فيه شي مو طبيعي وحاول يدق على فاتن لكن ماردت لأن الجوال اصلاً خلاه محمد بغرفتهم ..
    وهالشي خلاه يشك اكثر ولكن ماحب يِقلق اهله فدق على..
    داليا اللي اول ماشافت رقمه طارت من الفرحه وقالت بهدوء:هلا
    بدر اول ماسمع صوتها حس بالراحه :سلام
    داليا:وعليك السلام
    بدر:اجل مامسحتي رقمي؟
    داليا:وليه لازم اني امسحه
    بدر:انا قلت اول كنتي تكرهيني واكيد مسحتيه,لكن دامه للان عندك فهذا مؤشر لخير
    داليا:على فكره انت مره مغرور
    تدارك نفسه بدر وتذكر انه ماينفع يكلمها بهالشكل دامهم على البر وينطق بالكلام اللي وده يقوله وقال:اعتذر اني دقيت لكن انا تخوفت على فتون وكان ودي تطمنيني عنها
    قالت داليا بخوف:ليه وش صار!!
    بدر:ابد بس ماترد علي وفيه شي مو مضبوط ممكن تزورينها وتطمنيني
    داليا:ايه اكيد انا انتهى دوامي وراح ازورها اللحين
    بدر:جزاك الله خير
    داليا:وياك..يله باي
    بدر:هلا.
    ::::::::::::::::::::

    محمد من وقتها وهو يدور بالسياره ويحس الدنيا ضايقه به,اللين دق عليه زميله خالد اللي منتظر مكاملته على ناار..
    خالد:ها محمد وش لونك
    محمد:ابد الوضع واقف على ردك؟
    خالد:والله كان ودي اخدمك لكن الرقم اللي عطيتني اياه ,من الارقام اللي من غير اسم
    محمد بخيبة امل :لا تقول
    خالد:ايه والله للأسف مو مسجل بإسم,هذا من ارقام الحج تعرف انت.
    قال محمد بضيق:ماقصرت يا ابو خلود ,الله يجزاك خير
    خالد:وياك حبيبي يله خلنا نشوفك بالاستراحه,وله ماننفع من غير سالم الله يرحمه
    وكأن محمد ناقصه ضيق:لا افا عليك ,ان شاء الله قريب بجي لكم
    خالد:يصير خير يله مع السلامه
    محمد:مع السلامه
    كان وده محمد يعرف من صاحب الرقم 000 لكن محاولته فشلت,وكل ماحاول يتعوذ من ابليس ومايشك بفاتن,يتذكر ان هالرجال يعرف اسمها ويعرف عن حركاتها اللي مستحيل يعرفه شخص بعيد عنها,,
    زادت سرعة محمد وكأنه يحط حرته بالسياره,وكأن هالشي ماراح يخليه يفكر.
    ::::::::::::::::::::

    اما داليا اللي راحت لبيت فاتن اول مادخلت لها ..ضمتها فاتن ..
    داليا بإستغراب:وش فيك قلبي ؟؟وليه لابسه عباتك؟؟
    فاتن وماتبي دموعها ترضخ: ابي اروح بيت اهلي
    داليا:اوكي تعالي اوصلك معي السواق تبع شغلي برا
    فاتن :...
    وفعلا راحت معها ..وحكت لها فاتن عن كل شي..
    داليا:طيب وش اللي خلاه يشك بهالطريقه؟
    فاتن بعصبيه :ماادري يادالي صار عصبي بشكل لايطاق وبعد يشك فيني لا كذا وكفايه
    داليا:انا من اللي قلتي لي اياه متأكده ان محمد يحبك مره ومستحيل انه يشك فيك,صدقيني الموضوع ومافيه شويه غيره زياده عن اللزوم
    فاتن:داليا هالشي مايعطيه الحق يمد يده
    كانت فاتن متوتره لأقصى درجه وحست بهالشي داليا ,فخلتها شوي ثم قالت وتبي تخفف عنها :فتونه محمد شد تيشيرتك وانتي سكتي!!!
    فاتن بعربجه:اسكتي يادالي ,والله اني مقهوره هو يغلط علي وانا اتنح.
    داليا:هههههههههههههههههههههه,صراحه انا حاسه قد ايش هالقهر انتي عمرك ههههههههههه عمرك ماخليتي حقك هههههههه
    ابتسمت فاتن وقالت بهدوء:احبه يادالي
    داليا:ها ايش .. وش قلتي؟؟
    فاتن:احبه يادالي,لكن جرحني من البدايه ويوم سامحت ,جرحني مره ثانيه
    داليا:حبيبتي فتون صدقيني هي ثواني وبيدق عليك ويعتذر اللين ترضين ,انتي حبيبته وتشوفين
    فاتن:بديت اخاف من طبع محمد ,كل ماقربت منه خفت منه اكثر,انا خايفه انه يجرحني الجرح اللي مايُغتفر,محمد غريب ولا احد يدري وش يدور بباله ابدا
    داليا:حاولي تعرفين شخصيته اكثر عشان تقدرين تتعاملين معه ,حبيبتي فتون ..طبييعي اللي يصير لأنكم بأول زواجكم, للان ماتعرفون بعض زين
    فاتن:.....
    داليا:لا تفكرين كثير ,وخليها على الله ..ودقي على بدر تراه قلقان عليك
    فاتن:بدر
    داليا:ايه هو اللي خلاني امر عليك
    فاتن:لا اجل دق عليك
    داليا:ايه دق عشان يتطمن عليك,وانا المسكينه فرحت واحسب انه بيدق يتطمن ويسلم علي
    فاتن: لا ريحي بطنك بدر مو راعي هالحركات
    داليا:ايه داريه معقد مثل اخته
    فاتن: هع
    داليا:وش قلنا على هالضحكه
    فاتن:اقوول حِلي عن سما اهلي ,تراني طفشانه منه وانتي تقولين ضبطي ضحكتك له
    داليا:ههه لا ياعمري غيري ضحكتك عشان نفسك وعشان انوثتك,مو بس عشان محمد
    فاتن:اقووووووووووول اقلبي وجهك بس
    داليا:اه منك ياذا البنت بطلي عربجه ذبحتيني ,الحمد لله وصلنا يله روحي بيتكم روحي
    ابتسمت لها فاتن: يله احطي
    داليا:بأحط بس اهم شي اشوف هالإبتسامه دووم
    فاتن:ههه "وقالت بصوت عالي بالشارع"يــــــــــــــــــــارب احفض صديقة قلبي
    داليا:هههههههه الله يرجك فضحتينا ,يله باي
    دخلت فاتن بيت اهلها والإبتسامه اللي خلتها داليا على شفاتها تبخرت ,دخلت وهي متضايقه من تصرف محمد وعصبيته وشكه ,لكن كل هذا ماكان له اهميه من يوم درت من اهلها بوفاة انين,كل هذا صار ولا شي بجنب اللي فقدته ,,
    راحت على طول لبيت خلود هي وامها واختهم عائشه, كانوا يبون يصبرون خلود ويوقفون معها بمحنتها ..
    اول يوم لمعرفتهم للخبر كان صعب على الجميع,ولا وقفت دموع وحده منهم ..
    ولا الكلمات قدرت تصبر الوجع والانين..
    وثاني وثالث يوم مامروا الا بعد مااستنزفوا دموع واهات وصرخات وشوق وحنين.
    :::::::::

    بهدوء الليل والشوق للحبيب,وعلى صوت فيروز والنوم اللي يجفى العيون ..هناك محمد ..
    على سريره لا راضي يجيه النوم ولا راضيه الأفكار الشيطانيه تروح عن باله,,,
    مل ويبي يسوي شي يضيع الوقت اللين وقت دوامه مالقى شي ينسيه إلي شاغله باله ,ولا لقى شي يبرد ناره يوم يضن ان فاتن تخونه غير اتصال تردد انه يسويه ولكن ..اخذ الجوال ودق عليها..

    البنت:هلا
    محمد:هلابك اختي ,كيف الحال
    البنت:تمام
    محمد:انا اعتذر اني داق عليك وبعد بهالوقت المتأخر
    البنت:لا عاتي ,بس ان شاء الله خير
    محمد:صراحه قتلني الملل وحسيت انه فيني الفضول اعرف وش صار على موضوعك انتي وابوك
    البنت:ههه لا فيك الخير صراحه ,بس لا تشغل بالك الحمد لله مجهودنا انا وفهد جاب نتيجه
    محمد:اشوه اجل يله مبروك على رجعتهم
    البنت:الله يبارك فيك
    محمد:...
    البنت:يا..الا انت وش اسمك
    محمد:انا محمد ,وانتي
    البنت:انا وهج
    محمد:ههه اجل وهج هم
    وهج: اممم احب الناس تدلعني وهج
    محمد:ممكن سؤال ولو انه مالي حق فيه
    وهج:عاتي اسئل
    محمد:انتي وش اللي مسهرك لهالوقت
    وهج وتشوف ساعتها انها 3 الفجر:ابدا قاعده افكر بحياتي
    محمد:اها
    وهج:يعني اليوم مثلا كنت مع صديقاتي وناقشنا موضوع الخطوط الحمرا
    محمد:وشلون يعني
    وهج:يعني سماحي لمكالمتك هذه غيري يعتبرها خط احمر وممنوعه ,لكن انا اشوف انه شي عاتي دام مواضيعنا عاديه ولا فيها تعدي للاخلاق, انت وش رائيك؟
    محمد:انا.."وبعد مافكر شوي " انا خطي الأحمر هو الحب,الغلط اللي ارتكبته وماراح اعيده .
    وهج:الحب خط احمر تؤتؤ ,انت غريب او انك متزوج صح
    محمد:ههه وكيف عرفتي
    وهج:اممم ممكن تقول انها المعادله الطبيعيه لاي حياه بين زوجين ومن غير تفاهم...وتقدر تقول انه عندي معرفه لعلم النفس لابأس بها,وتقدر تقول اني انسانه مو هينه
    محمد:اها اجل دام كل هذا عندك وش تتوقعين مشكلتي الاساسيه
    وهج:بصراحه مشكلتك الفراغ..لكن الفراغ العاطفي هو اللي تحسه,,وهذا عندي خط احمر
    محمد:انتي فعلا مو هينه,بس وشلون مشكلتي خط احمر عندك!!!
    وهج:لأن يامحمد اتصالك علي معناها تبي تعويض وانا بصراحه ممكن اتكلم معك عن الحياة او الثقافه او حتى السياسه ,,لكن الكلام عن الحب ماراح يكون الا لشخص واحد
    محمد:على فكره انتي فاهمتني غلط ,انا مادقيت عليك الا لاني ابي انسى وابيه يوقف تفكيري عن اللي شاغلني
    وهج:احتمال
    محمد:لكن اعذري لقافتي ادري ان مالي حق اسئلك لكن انتي فعلا شخصيه مثيره جدا
    وهج:اقدر اعتبر هالشي اطراء شكرا
    محمد:يعني اسئل
    وهج:ههه اسئل وبالنهايه انا لي الحق اجاوبك او لا
    محمد:من هو سعيد الحظ اللي مخليه له الكلام عن الحب
    وهج:هههههههه,,اكيد زوج المستقبل
    محمد:اها انا احترم فيك هالشي
    وهج:طيب تسمح لي انا اسئلك
    محمد:طبعا اكيد
    وهج:انت تحبها
    محمد:اه..انا مااحب غيرها
    وهج:وااااااو ودامك تحملها كل هالمحبه ليه ماتحاول تصلح اموركم بالحب
    محمد:ماينفع
    وهج:انا صراحه مااعرف اللي يدور بينكم ومااقدر انصحك على اساس مبهم ,لكن اذا تحب تقولي ممكن تلاقي عندي رائي سديد
    محمد:عندك استعداد تسمعيني
    وهج:اكيد اذا حابب تقول انا راح اسمعك
    "سمح محمد لنفسه يقول اموره الشخصيه ,,, ويقول لها عن اللي صار وبالتفصيل..
    وبعد ماقفل منها فكر بتناقضه وشلون الغضب بيعميه لان فاتن تخونه وكيف هو الان يسمح لنفسه يكلم هالبنت ,,
    ولقى المبرر بعد لنفسه, بانها مكن تكون تخونه وممكن انها تستاهل انه يكلم غيرها , واقنع نفسه انه رجل ويقدر يتحكم بعواطفه وان حب فاتن ماراح يخليه يقدر يحط وحده مكانها..
    بيني وبينكم محمد حس بنشاط فظيع وطول الطريق لعمله وهو يفكر بأن هالبنت بشخصيه قويه تأثر اكثر مما تتأثر ,ذكيه تعرف وش تقول وتعرف كيف تحتفظ باللي يمسها ,,كلها مبررات او ممكن عشان مايحس بتانيب الظمير .
    :::::::::::::::::::::::::

    اتصال من اصاله
    بالعصر

    اصاله:ها حبيبتي كيفكم اليوم
    فاتن:لا الحمد لله ,وتوني متطمنه على خلود اليوم افضل
    اصاله:يله الله يصبر قلوبكم
    فاتن:امين
    اصاله:اقول فتون ,متى ناويه ترجعين وانا امك؟
    فاتن:اصوله قلت لك انا ماراح ارجع لمحمد خلاص
    اصاله:ياحبيبتي صدقيني هو اللي خلاني ادق واعتذر لك...
    وتراه عرف غلطه وندمان,وبعدين يالمجنونه محمد يمووت عليك
    فاتن:لا يااصوله اللي يحب مايجرح ويشك
    اصاله:هو عرف غلطه ولو تشوفين حالته يكسر خاطرك,والله حتى النوم مايقدر ينام مثل الخلق
    فاتن: ايه مره واضح لدرجة انه حتى سماعه مارفعها علي يعتذر عن اللي سواه
    اصاله:يافتونه ياقلبي لاتكبرين الموضوع انتي لازم ترجعين قبل لا اخوك يرجع وانتي تعرفين ساعتها الموضوع بيكبر ويصير اللي مانتمناه
    فاتن:لأ.. رجوع ماراح ارجع
    اصاله:ادري ان مفروض محمد يكلمك لكن قال لي انه منحرج منك وراح يتصل عليك بعد ماانا امهد له الموضوع
    فاتن:....
    اصاله:ههه طيب لاتردين علي بس اهم شي حبيبتي فكري بالموضوع,
    بدر وانتي تعرفين قد ايش يحبك وهو عصبيته اكثر من محمد وتدرين وش راح يصير لو طاحوا ببعض
    فاتن:ماادري بشوف
    اصاله:طيب حبيبتي انا بروح الحين واضرب لك محمد اللين يبرد قلبك
    فاتن:...
    اصاله:يله مع السلامه
    فاتن:هلا.
    قفلت السماعه فاتن وهي تحس بقلبها مجروح مارفع عليها سماعه ,,كيف يحبها ويخلي الشك يكرهه فيها ,كيف يحبها وهان عليه فراقها,,كيف يحبها ومافكر يعتذر لو بكلمه لها...
    وبعدها بدت تلوم نفسها ..كيف لو انها طاعته,كيف لو انها خلت قلبها على هواه حبته ووضحت له وحافضت على بيتها..
    :::::::::::::::::::

    اما محمد رجع من الدوام وعلى غرفته منسدح بفراشه وعيونه على صورة فاتن,كل ماشافها حس ان قلبه عايش بحبها يعشقها ولكن مصدق انها خاينته ومكالماته لوهج مخليته يشوف الموضوع بشكل اسوء.."راح اقول لكم كيف"
    اصاله:ايه هذا هو اقعد بغرفتك واتأمل هالصوره والبنت مظلومه ببيت اهلها
    محمد:كلمتيها..قلتي لها ترجع
    اصاله:انا قلت لها انك ندمان وتبي تعتذر لها وانك غلطان بعد .
    محمد:لكن انا ماقلت لك هالشي ,ليه تقولين لها اني غلطان يمه؟
    اصاله:محمد انت صاحي ؟؟
    اللحين على هالرسائل التافهه اللي حتى ماتدري من هو اللي مرسلها بتخرب حياتك وتضلم بنت الناس!!!
    محمد:....
    اصاله:لا يامحمد الا فاتن انا ماراح اسمح لك بالتمادي عليها,انا هالبنت اعرفها زين واعرف اخلاقها عمري ماشفت عليها شي ,بالعكس فاتن انسانه محترمه والكل يشهد انها بنت ناس وعفيفه.
    محمد"بأفكار وهج":اجل ليه خايفه!! ليه للان ماتبيني حتى اجي جنبها
    اصاله مسكت راسها وقالت:حسبي الله على ابليسك انت قاعد تشكك بشرف البنت اتقي الله يامحمد
    محمد:ايه يمه اكيد في إنّ بالموضوع وان فيها بلا وهالرسايل تأكد لي هالشي
    اصاله:حسبي الله انت وش فيك مقلوب كذا من وين لك هالافكار الشيطانيه وش اللي قسى قلبك يامحمد وش اللي قساه؟ ؟
    ياولد انت ان كانك قافل فمك وماقلت للبنت عن سواد وجهك كان اللحين البنت عايشه معك وحاطتك فوق راسها ,لا وبعد كان يمديها حامل منك
    قال بإستهزاء:ايه صح,يمـــه انتي حبك لفاتن مو مخليك تشوفين حولك,خذي اقري ولد الكـــ.,.. وش راسل لي امس خذي اقري
    خذت اصاله جواله ومكتوب
    (الا بسئلك يالمعرس,, كيف ليلتك الأولى؟؟ ان شاء الله كان كل شي تمام!!!)
    محمد:ها وش رائيك, وشلون وصل الخبر للملعون هذا ؟؟قولي لي!!!
    اصاله:الله واكبر على كل ضالم مفتري,انت حتى ماتدري من هالتافه اللي يرسل لك ,عشان تضلم البنت بعرضها وشرفها ,يامحمد انت ترمي المحصنات ياويلك من اللي خلقك وكره الضلم, لاتضلم ولا ترمي وانت ماعندك دليل واحد ,انا لو كنت شايفه على هالبنت شي واحد ماكان فكرت اني ازوجها لك ,ولاكان اجبرت البنت على انها ترتبط بشخص مريض مثلك
    "وطلعت امه وهي معصبه,ثم رجعت وقالت له ..والله والله لو ماتتعوذ من ابليس وتعتذر لفاتن وتجيبها وتوضح لها كل اللي صار والله ماارضى عليك يامحمد لاخر يوم بعمري,وطلعت ورزعة الباب"
    :::::::::::::::::

    بيت جارح
    ام جارح:اقول ياابنيتي وش رائيك نروح ناخذ عمره وتحتسبين اجرها لاختك
    خلود:ياليت ياخاله
    ام جارح:انت وش رائيك ياجارح
    جارح:ها انا لا لا يمه انا عندي اشغال مااقدر اسافر,لكن اذا تحبين حجزت لك انتي وخلود روحوا
    ام جارح بحزم :جارح انت من جدك!!! والمحرم
    جارح:إي صح خلي اخوي سلطان يروح معكم
    ام جارح:سبحان الله ,يعني اللحين حليتها,طيب سلطان مو محرم لزوجتك
    جارح:يمه الله يجزاك خير مالها لزوم هالسفره
    امه:وشلون يعني !!!هذا اقل شي تقدمه لزوجتك هالمسكينه بهالوقت
    درى جارح انه مجبر لرضا امه:خلاص بشوف الوقت المناسب ونسافر
    ام جارح:انا راجعه الشرقيه بعد 3 ايام متى بيمديني اذا انت راح تفكر
    جارح:يمه بحتاج وقت اضبط اموري
    ام جارح وهي تبتسم لخلود:خلاص اجل رح انت وبنتي خلود ,وانا بروح مع سلطان الاسبوع الجاي
    تدري خلود ان جارح قدام امه طيب وحبوب وانه ماراح يوديها اذا سافرت امه وقالت بترجي:لا الله يخليك ياخاله محتاجه لك جنبي ,الله يخليك تعالي معانا
    ناضرها جارح بحقد:اا ايه صادقه لازم تجين معنا يمه
    ام جارح: خلاص اجل كلمهم وشف متى تقدر تاخذ اجازه اليوم او بكره
    جارح:استغفر الله العظيم "وجا بيقوم"
    ام جارح:وين بتروح من غير ماتحب راسي وتضم زوجتك
    "قالت خلود بداخلها عمره ماشافني باحترام تبغيه يودعني!!!"
    قرب جارح وحب راس امه وراح لخلود ضمها وقال بصوت واطي بإذنها"باوريك شغلك لارجعت"

    طلع وقامت خلود من غير ماتتكلم دخلت غرفتها ,, راحت لألبوم صورها ودورت على صورة انين ..
    شافت الصور ودموعها ماوقفت ,اللي كانت تشكي لها راحت,,اللي ممكن تاخذها بحظنها راحت..السند واللي تفهمها وتقدم لها وتحبها من غير شروط راحت ,, زادت شهقات خلود ووصل صوت بكاها الهستيري لأم جارح اللي جت تركض عليها وتضمها وتقول: اهدي ياقلبي وترحمي عليها
    "زادت شهقات خلود اكثر وهالشي خلى ام جارح تبكي معها وتظمها اكثر"
    :::::::::::::::::::::

    اما فتون رايحه جايه ومعها جوالها قالت لها اصاله انه بيدق لكن مادق,,
    ودخلت اختها عائشه وشافتها..
    عائشه:ههههههه وش فيك سلامات؟؟
    فاتن:اشـــــــــــش تراها موصله معي
    عائشه:طيب يله العشا جاهز
    فاتن:لا مالي نفس,تعشوا انتوا
    عائشه:اقول ابوي من جا من السفر ماقعدتي معه 10 دقائق على بعضها,يله اقعدي معنا حتى لو ماتاكلين
    فاتن: اف عيووش اسكتي
    "وما امداها طلعت عائشه الا دخلت امها وهي مسرعه"
    امها:اقوول فتون انتي لالك نفس تاكلين ولا تقعدين معنا يمه اكيد انك حامل
    ناضرتها فاتن بغباء:لا
    امها:وش اللي لا.. اكيد يمه ,قولي لي ماتحسين بلوعه كبد
    فاتن: يمه قلت لك لا ,وبعدين انا اكيده اني مو حامل
    امها: وش اللي يأكد لك هالشي ان شاء الله؟
    فاتن:ااا ايه اممم سويت تحليل قريب وماكان فيه شي ,يمه انا بنام تصبحين على خير
    امها: تنامين اللحين!!!
    فاتن: ايه اللحين
    "طلعت امها مستغربه منها وقفلت عليها الباب اما فاتن ضمت مخدتها ونزلت دموعها اللي ماتنزل بسهوله حاسه انه فيه شي مو طبيعي ,,حاسه بظيق..
    تبي تدق على محمد ..فيه شي يخليها تبي تدق عليه لكن ماتدري وش هو؟؟؟
    ::::::::::::::::

    جده
    دخل خميس بيته وهو متوتر وضايق وكان يكلم جوال..
    خميس:انا ماادري من وين طلع لنا هالادمي!!!
    - لا طبعا عمري ماشفتوا بالسوق,واصلا هوا معروف لكن بغير سوقنا
    - انت لازم تتصرف ياوليد ,لو ضاعت هالمناقصه عارف كم راح نخسر؟؟
    - خلاص شوف الوضع عندك كيف ,وشوف ايش حتقدر تسوي,وعطيني خبر
    - مع السلامه.
    سميره: خير حبيبي ايش فيه؟
    خميس:الله يستر على اللي جاي,ايام العزى ماسئلت عن الشغل,,ويوم رحت اليوم .. شفت ان مصايب الدنيا منتظرتني
    سميره:ليه يعني ايش اللي صار
    خميس:يعني انا يوم اكلمك عن الشغل حتفهمي!!
    سميره:يوه حبيبي ايش بك معصب عليَّ
    خميس: سميره انا على اعصابي خليني ,ولا تزيدي همي
    سميره:ياحبيبي ماابغى اضايقك ,بس ماارتاح وانا اشوفك متضايق..اهدى شويه
    خميس:لاحول ولا قوه لا الله
    سميره:يوه خليها على ربك,,,حروح اجيب لك عصير يبرد على قلبك
    خميس:....
    ::::::::::::::::

    اما محمد..كان كعادته بسيارته ويدور بالشوارع بسرعته المعتاده..
    واللي خلاه على اعصابه اكثر هالأغنيه لنبيل شعيل,اللي كانت بالراديو ومعلي عليها الصوت ..
    قول احبك مثلاً..عمري حياتي مثلا
    قول اي كلمه حلوه..اهديني ورده مثلا..
    غنوه قصيده مثلا..حقق لي هالمنوه..واحييني بالكلمه الحلوه
    فاجئني وكلمني يلا..بين لي انك ملهوف
    لون لي هالدنيا بحبك ..عديني حدود الشوق
    وان غبت باي لحظه عنك..ناديني قربني منك
    قول انك مشتاق لشوفي..ريحني ونسيني خوفي
    واحييني بالكلمه الحلوه
    طفا الراديو لانه ضاق اكثر..وزاد بسرعته المجنونه, إلا يجيه إتصال مهم من ..

    ::::::::::::::::


    - من اللي دق على محمد؟؟ ووش هالمكالمه اللي راح تقلب موازيين كثيره بالأحداث؟؟
    - وين تتوقعون ممكن توصل علاقة محمد بوهج؟؟
    - وجود ام جارح هل ممكن يكون السبب لتغيير قسوة جارح؟؟؟
    - تتوقعون في ماضِ لفاتن قام يلاحقها ويبان اللحين؟؟

    واكثر مع مفاجئه قويه بالبارت الجاي..
    دمتم كما تحبون
    فتو


  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    الفصل 16


    محمد..كان كعادته بسيارته ويدور بالشوارع بسرعته المعتاده..
    واللي خلاه على اعصابه اكثر هالأغنيه لنبيل شعيل,اللي كانت بالراديو ومعلي عليها الصوت ..
    قول احبك مثلاً..عمري حياتي مثلا
    طفا الراديو وزاد بسرعته المجنونه, إلا يجيه إتصال مهم من .. كاترين
    رد من غير أي تردد وسمعها بخوف تقول..
    - محمد ساعدني
    محمد:وش فيك وش اللي صار؟؟
    كاترين:انا خايفه يامحمد بليز ساعدني
    محمد:طيب وشلون اساعدك,,يعني وش تبيني اسوي ؟؟
    كاترين:تعال الحقني بليز
    محمد:انتي وين نازله؟
    كاترين:انا بفندق الـ....
    محمد:خلاص 10 دقائق وانا عندك لاني قريب مره

    وفعلا هي 20 دقيقه وكان عندها وطلع على طول برقم الغرفه اللي قالت له عليها وسمع صوت بكاها..واول ماشافته قامت تركض عليه وضمته وهي تقول بخوف:محمد كان راح يعتدي علي
    محمد:من هو؟؟
    كاترين:واحد من اللي معنا بالمستشفى,يحسب اني ابيع نفسي تخيل!!
    محمد:وليه فتحتي له الباب؟
    كاترين:مادريت ان عندكم لازم اكون حذره "ضمته اكثر وقالت "
    محمد اشتقت لك,انا خايفه لاتخليني وتروح
    توتر محمد وحس انه ضعيف وربت على شعرها
    كاترين:محمد اشتقت لك ,اشتقت لك فوق ماتتخيل حبيبي
    محمد:...
    كاترين:بليز لاتخليني انا جد خايف,ومستوحشه لوحدي
    محمد: اممم خلاص طيب لاتصيحين
    كاترين وتظمه اكثر : حبيبي
    محمد بضعف: نعم
    كاترين: لاتروح وتخليني لوحدي
    محمد:اهدي .. اهدي وكل شي بينحل
    كاترين بهمس له :ماوحشتك
    محمد وهو مسحور باللحظه: إلا
    كاترين بإبتسامة نصر: مااشتقت لحظني وحبي
    محمد وهو يناظر للتفاصيل بوجهها :الا
    كاترين:حبيبي اشتقت لك
    محمد: جد
    كاترين وهي تحب خده:اشتقت لك وابيك تطفي شوقي لك
    محمد وهو مستسلم لضعفه :انا عندك واليوم راح اكون لك لا تخافين كاترين
    كاترين وهي تشد بلوزته وتناظر لعينه :احبك
    "عمت عين محمد اللحضه غلطه الاول انه رد عليها اما الثاني انه ماقدر يمنع شوقها ولا قدر يسيطر على تصرفاته معها ..
    يعني كذا حنا نطلع بره لان مابيدنا شي نسويه"
    :::::::::::::::

    بيت جارح
    قامت خلود تخفف من حزنها بأحب شي تسويه بحياتها ,, اكثر شي ممكن يريحها وينسيها ويقويها ..
    دخلت المطبخ وحزنها خلاها تبدع بأكلات كثيره وجهزت سفره كامله من مالذ وطاب ..ولكن
    مادخل بفمها إلا رشفتين ماء من كل اللي حظرته بالساعات..
    وعلى الطاوله..
    ام جارح وتبي تخفف من حزن خلود: ياحضك ياولدي خلوده طباخه واكلها صراحه لا يُعلى عليه ,تسلم يدينك يابنتي
    خلود بحزن :الله يسلمك ياخاله,صحه والف عافيه
    ام جارح: فديتها بنت الاجواد ,مع اني قلت لها لاتدخلين المطبخ ولاتكلفين على نفسك ,دخلت وعنت نفسها شفت ياجارح؟
    "جارح هز راسه,وابتسمت لها خلود بانكسار"
    ام جارح: وش فيك ساكت قل للبنت تسلم يدينك,بيضتي الوجه ولاقصرتي مع اميمتي
    "ام جارح حبت تعلم ولدها ان التغيير مايبي له معجزه"
    جارح وهو ضاغط على نفسه: ايه اكيد تسلم يدينك
    خلود: الله يسلمك حبيبي
    ناضرها بحقد: ممكن الشاي
    خلود:طيب
    ام جارح:ماقلتوا لي مافي شي بالطريق ياجارح ؟؟
    جارح: وش نبي بوجع الراس اللحين يايمه توه بدري
    "ناضرته خلود بإنكساروهي ساكته,ثم قامت تحظر له الشاي"
    ام جارح:وش اللي بدري؟؟ياولدي العمر يجري وانت مو صغير ياقلبي
    جارح:اقول يمه تراني حجزت بكره للسفر, وش رائيكم ننام بدري؟
    ام جارح:اه من يومك تعرف تهرب من المواضيع, يله خلني اقوم بس انام وكفايه اليومين اللي راحوا نايمه على سريركم
    جارح:لا افا عليك ياميمتي انا عادي انام بالمجلس
    ام جارح: لا واللي خلقني ايام العزى وكانت خلود متضايقه وماحبت تشوفها بهالحاله اما اللحين,احسن ادخل انت وياها وانا بنام بالمجلس او بالغرفه الثانيه
    جارح:لا يمه مايصير ,ادخلي ارتاحي على السرير
    ام جارح ترفع حاجبها وتقول: يله جيبوا لي اللحاف
    جارح:يمه انا ضهري يوجعني وكذا وله كذا بنام بالارض
    قامت ام جارح وصقعت بيدينها القويه ضهر جارح بقوه وقالت : شف مافيك الا العافيه,إحمد الله على الصحه وقم نم على سريرك
    خلود :تفضل الشاي , هيا خاله فرشت لك اللحاف زي ماقلتي لي ,تبغي حاجه تانيه
    امه: لا ياقلبي سلامتك
    خلود: تصبحي على خير
    امه: وانتي من اهله
    "وانتظرت خلود تروح ثم قالت"
    اقوول جارح لايكون ناوي تزعْل هالخلود مثل زيجاتك اللي قبل
    جارح:ها لالا طبعا
    ام جارح: ايه احسب,ترى هالبنت ماشفت اطيب منها بحياتي كفايه انها سمحه ومافيه على لسانها غير طيب وحاضر
    هز راسه جارح :يله تصبحين على خير
    ام جارح: وانت من اهله
    " ودخل جارح على خلود وبصوت واطي لاتسمعه امه: تستضرفين دمك انتي ووجهك قدام امي؟
    خلود:انا!! ليه ايش سويت!!
    جارح وهو يقلد خلودياليت ياخاله ناخذ عمره) وانتي تدرين انه ماعندي اجازه ولا انا فاضي لك اصلا
    خلود:طيب كان قلت لأمك ماتبغى ,انا ايش دخلني
    جارح:يعني ماتعرفين تقولين لا ماابي
    خلود:احد يقول على روحة بيت ربوا لا
    جارح:افرشي لي بالارض قبل لا اخنقك اللحين ووريك شلون استهبالك الزايد
    قامت خلود وهي مهي طايقه تسمع لقلة ذوقه فرشت له,وطلعت على سريرها تسترجي النوم يجيها.
    :::::::::::::::::::

    اذان الفجر
    فتح محمد عينه وناضر حوله ..ورجع غمضها ...
    وهي ثواني لين استوعب انه شاف كاترين جنبه..ورجع فتح عينه ويناضر بشكل اسرع يبي يتأكد انْ كان حلم او واقع..
    قام من على الفراش وساعتها تأكد انه بواقع وان لحظة ضعف خلته يغلط ويطيح بشر نزواته..
    مسك راسه وهو مصدوم من ضعفه ,ثم لبس ملابسه بشكل سريع وطلع من الفندق وهو يتلفت حوله يمين وشمال ,,
    خوف وافكار وندم ..
    كان يتمنى انه قام ولقى حبيبة قلبه فاتن هي اللي جنبه ..
    كان يتمنى هالشي يصير ولكن بالحلال مع زوجته مع حبه مع البسمه اللي بشفاتها وتفاؤلها الي يسعد اوقاته بصحبتها,,
    حس انه خذل نفسه..وان تأنيب الضمير صحّى فيه السبات اللي كان بعقله..
    اخذ نفس عميق وطلعه بكلمة ..فــــــــــــاتن..
    وينها اشتاق لها ..تمنى انها دقت عليه وماانتضرته هو يدق.
    تمنى انها ماتركت البيت وخلت الوحده تغذيه,وتمنى انه ماشاف كاترين ولا رد على اتصالها .,,,لكن وش تفيد الأمنيات دامها من قلب مات.
    ::::::::::::::::::::


    الكليه

    الصبايا كانن على طاولة البوفيه
    ابتسام:يا الحلوه انتي وين الحلى اللي وعدتيني فيه!!
    فوزيه:اسكتي والله اني مقهوره ’ من الرجه الصبح نسيته على طاولة البيت وانا طالعه
    ابتسام: والله الكذب قولي ماتبين تجيبينه وخلاص
    فوزيه:هههههههه افا يعني انا نذله لهالدرجه تراه حلى مو ذهب
    ابتسام: ياهووو,اللي ماخذ عقلك
    فاتن:ها ..اا انا معكم
    فوزيه:طيب عن ايش كنا نتكلم يلي معنا؟
    فاتن والحزن على وجهها سرحت مره ثانيه: ...
    فوزيه:فتون وش فيك!!
    ابتسام:وش اللي مضايقك احكي لنا
    فاتن: ولا شي ,بس شوية مشاكل وبتنحل ان شاء الله
    "ودق جوال فاتن واول ماشافت المتصل فز قلبها وجسمها معه,بغت ترد بس كبريائها ماخلاها وكانت تناظر لإسم محمد الين انقطعت رنته وطفى الجوال نوره,,, قامت بعدت عن البنات متئمله يدق ثاني..
    انتضرت.. وانتضرت ..ودق مره ثانيه إبتسمت وفرح قلبها ولكن كبريائها منعها للمره الثانيه انها ترد ,وحست انه كل مارن الجوال برنه
    قلبها يوجعها اكثر ,,لين وقفت رناته وبانت على ملامح فاتن الضيق..
    "جت جنبها فوز ومسكتها من كتفها وقالت: وش فيك فتون انا لأول مره اشوفك كذا؟؟
    ابتسمت لها فاتن وتمنت انها داليا عشان تبوح لها باللي بقلبها وقالت: مافيني شي بس فيه موضوع زاعجني شوي
    فوزيه:عموما اذا تبين تتكلمين راح اسمعك باي وقت ,وابي اقول لك شي قبل لاااروح محاظرتي..
    فاتن:....
    فوزيه: فتون انتي اللي يعرفك مستحيل مايحبك ويتعلق بحياته معك,كل شي راح ينحل حبيبتي لاتتظايقين "ابتسمت لها وراحت"
    وقامت فاتن بعدها وراحت على بيت ابوها وتحس بقهر لأنها ماردت عليه وعرفت وش يبي منها .
    :::::::::::::::::::::

    بهذا الوقت اهل جارح بالحرم

    مع ان خلود كانت ساكنه طول عمرها بجده إلا انها ماراحت للحرم من بعد وفاة امها وهي صغيره ..
    الكل فرحته بهالزياره ماتساوي جنب فرحه خلود اي شي..
    دعت ولا وقفت دعاء ..بكت ولا وقفت بكاء
    دعت لأختها وتمنت تشوفها بالجنه ,,دعت ان الله يلين قلب جارح عليها ويحبها مثل ماهي تحبه,,دعت تعيش بسعاده او تحس السعاده لأنها اشتاقت لها كثير ,,,
    دعت تنتهي كل مشاكلها ,دعت انها ماتحتاج لأخوها مره ثانيه بحياتها ولا تعيش مع ضلم سميره مره ثانيه,مع ذلك دعت ان الله يغفر لهم على اللي سووه فيها وبأنين .
    ::::::::::::

    دقت فاتن على داليا ولكن لقـته مشغول لأنها كانت تكلم ..
    سمر: مرحبا
    داليا:اهلين وسهلين بالقاطعه
    سمر:هههه فديت قلبك يعلم الله اني مشتاقه لك مووووت
    داليا:انتي وينك وين ارضك
    سمر:اه اسكتي بس
    داليا:وش فيه سلامات
    سمر:ابد بنت عمة ابوي توفت ورحنا للديره نعزيهم
    داليا:الله يرحمها ياقلبي وليه ماقلتي لنا
    سمر:اه ماتفكرنيش
    داليا:ههه ليه وش صار بعد؟؟
    سمر:ابد مسويه ام الفزعات ماغير اتميلح اصب لفلانه وعلانه ونسيت الايفون بالارض ويوم جيت ادور عليه اهئ تهئ
    داليا:هههههههههههههه لا تقولين
    سمر: الا اقووول ونص راح جوالي اهئ
    داليا:ههههههههههاي ياقلبي ,وانا اقول لالك حس ولا خبر !!
    سمر:اهم شي احفضي رقمي الجديد ,هذاك الرقم راح علي بعد
    داليا:هههها طيب رجعتوا ؟؟
    سمر:ايه اليوم رجعت ويوم قلت لابوي اشترلي جوال قال شكلي بجيب لك كشاف ويخب عليك
    داليا:ههههههههههههههههه فديت قلبك ياعمري هههه
    سمر: ايه اضحكي اضحكي انتي مو حاسه بالقهر اللي احسه
    داليا: ههه اهم شي قولي لي لايكون قابلتي ولد خالتك هناك
    سمر:اه ياقلبي
    داليا:سلامت قلبك ياقلبي وش السالفه
    سمر:ياليتني ماشفته
    داليا:تؤ تؤ لاتقولين وش صار؟؟
    سمر:لا يروح فكرك بعيد ..كل الحكايه اني يوم شفته حسيت ان قلبي فاضي ,حسيت اني احتاج لشخص احبه ويحبني تعبت ياداليا تعبت داليا:ياقلبي انتي
    سمر: من جد دالي انا احس بقلبي فاضي,وابوي مو راضي يحس فينا
    داليا:للحين على افكاره؟
    سمر:ايه للحين كل ماجى واحد افضل من اللي قبله رفض بحجة انه مو قبيلي يعني ماينفع لنا
    داليا: الله يهديه بس ,وش الواحد يقول ماغير نطلب الاجر من الله وممكن يجيك بيوم اللي يعوضك ويعوض صبرك
    سمر: اه ياليت يادالي
    داليا وتبي تخفف عنها :ههه خلاص وسعي صدرك وله على قولة فتون بدت سيدة الرومانسيه وش يسكتها
    سمر:هههه الا هي وش اخبارها فديتها
    داليا:مابين جزر ومد
    سمر:تؤتؤ وش صار لها
    داليا:اخبار واشياء كثيره
    سمر:يوه من جد فاتتني اشياء عن علومكم
    داليا:هذا جزاء اللي يضيع جواله
    سمر:اهئ لاتذكريني,واشبكي الخط معها تراها واحشتني
    داليا:لا مو اللحين لأني ابي ارتب هالملفات ولاطلعت من شغلي كلمتكم
    سمر: اوكي اجل لاتنسين
    داليا: اوكي قلبي
    سمر:باي
    ::::::::::::::


    دخلت فاتن بيتهم والضيقه ملازمتها دخلت على غرفتها على طول وقفلت الباب ..
    وقعدت تناظر للجدار وتفكر بسرحان ,لين سمعت لجوالها يدق فزت تدور عليه وتتبع صوته تبي تطلعه وتحاول تركز بصوته اللين طلعته من الشنطه وردت من غير تفكير او تردد
    محمد وبكل شوق:اشتقت لك
    فاتن:....
    محمد:فتون حبي صدقيني انا متضايق من اللي سويته ماتدرين قد ايش
    فاتن:....
    محمد:فتون معك حق تزعلين ,لكن انا والله تعبان من فرقاك وابيك ترجعين لي
    فاتن وبزعل: انا ماابيك
    محمد:فتون ياحبي اللي صار له مبرراته ,وفي اشياء خلتني اتصرف بغضب بوقتها
    فاتن:مافي شي يبرر اللي تسويه فيني يامحمد ,انا احترت وماصرت ادري انت تبي نكمل او نفترق
    محمد:لا تقولين هالكلمه لأن ماراح تصير ,انا مستعد اوريك واعلمك بكل شي صار وخلاني ااا
    فاتن:قولها خلاك تشك فيني,محمد وشلون تبينا نعيش مع بعض وانت تشك فيني,وش هالحياة اللي تنبني على الشك,,,اول كنت اقول انك غيور لكن اللحين مافيه بتصرفاتك من الغيره شي..
    محمد:ادري ,واعرف بعد ان تصرفي كان احمق ومعك حق تزعلين,لكن قلت لك في اشياء خلتني اتصرف بهالشكل
    فاتن:طيب ووش هالاشياء؟يله انا اسمعك؟؟
    محمد:لا زم تشوفينها بعينك
    فاتن:...
    محمد:فتون بمر عليك انتي وين
    فاتن:انا بالبيت ولا ابي ارجع معك اصلا
    محمد:ياقلب وعمر محمد انا اسف ..صدقيني اسف على كل شي وابي اوضح لك الامور كلها
    فاتن:لا لاتجي
    محمد:وشلون تبيني اوضح لك وماتبيني اجي؟
    فاتن:لا ماابيك تجي,اصلا بدر بيوصل اليوم وابي اكون بإنتضاره وبمزاج رايق
    محمد:ياليتك تحبيني وتهتمين فيني مثل ربع اهتمامك فيه
    فاتن: بدر غيور وينجن بسبب غيرته لكن مع ذلك عمره ماشك فيني او حتى عاملني بقل الإحترام اللي عاملتني فيه
    محمد: ادري اني عجول ومتهور
    فاتن: وغبي
    محمد:ههههههههههههههه وغبي بعد ولاتزعلين
    فاتن:...
    محمد: بس احبك مايكفي هالشي انك تسامحيني
    حكت راسها فاتن :....
    محمد:فتون تحبيني؟
    فاتن:محمد لاتستظرف,تراني متظايقه من تصرفاتك من جد
    محمد: هههه الله يصبر قلبك يامحمد ,عاد انتي وشلون ترضين؟
    فاتن: يصبرك على ايش ؟ انا اللي الله يصبرني عليك وعلى تصرفاتك
    محمد:اه يافتون اه
    فاتن بقلبها تقول سلامتك منه :...
    محمد وهو يفكر باللي سواه:تدرين يافتون, انا ندمان على كل شي
    فاتن:محمد انت غلطت علي كثير
    محمد: ادري ,وانا صدقيني كانت عندي اسبابي
    فاتن: اسبابك واسبابك؟؟ وش هالاسباب يامحمد اللي تخليك تعاملني كذا!!
    محمد : لو ينفع اقول لك كان قلت لكن انا ودي تشوفين بعينك
    فاتن: اشوف
    محمد:ايه تشوفين
    فاتن: انت غريب امرك
    محمد:فتون
    فاتن بملل: ها
    محمد:ههه الناس تقول نعم
    فاتن:وانا اقول ها عندك مانع؟؟
    محمد: ههههه والله اشتقت لك
    فاتن: ....
    محمد:ماقلتي لي تحبيني؟
    فاتن:بايخ
    محمد:تهبلين
    فاتن:سخيف
    محمد:تهبلين
    فاتن:كريه
    محمد:تهبلين
    فاتن:ماابيك
    محمد:ادري انها من ورا قلبك .. صح
    فاتن: لا
    محمد: فتون خلني امرك وارجعي معي ,ماله داعي التاخير
    فاتن:كيف ارجع وانت تشك فيني؟؟
    محمد:ياحبي قلت لك ماكان بيدي.. صدقيني اللي صار سبب لي ضغط مايعلم به الا الله
    فاتن:ماراح ارجع إلا اذا وريتني واقتنعت,وله ماراح ارجع معك لو ايش
    محمد:وانا راضي ,لكن وش رائيك امر عليك اللحين واوعدك بكره ارجعك تسلمين على بدر
    فاتن:لا ولا لا
    محمد:الله يصبر قلبك يامحمد,اجل امرك الليل
    فاتن:اصلا هو بيجي على 11 الليل
    محمد:فتون ترى والله مشتاق لك ولا بقدر انتضرك لبكره
    فاتن:لا يعني قدرت الاربع ايام اللي راحت تصبر وحتى مسج ماترسل لي واللحين نزل عليك الاشتياق كذا!!!!
    محمد: تدرين وش كان احساسي بغيابك ,او حتى صعوبة اني مااكلمك فاتن:...
    محمد: والله اني كنت اكلم نفسي من القهر
    فاتن: إي صح ,,يله راسي يوجعني وابي انام
    محمد:يعيني ماتبيني امر عليك
    فاتن:محمد خلاص ابي اقفل
    محمد: طيب ياابو فاتن قفل
    فاتن وخافيه الضحكه:سلام.
    محمد:وعليك السلام
    قفلت وهي تحس ان الروح تدب فيها ان الابتسامه تشق شفاتها ان قلبها بدا يدق وترقص نبضاته..
    تحبه وحبته اكثر من اول ..مشتاقه له ومشتاقه لصوته اكثر.
    "دقت بسرعه على داليا"
    داليا:اهلا عنوني
    فاتن وبفرحه:دالي دق علي دق
    دليا:ههههههههههه كلللللللللللللللللوش مبروك
    فاتن:دالي انا طايره من الفرح ,
    داليا: هههه جعله دوم .. لحظه بشبك مع سمر
    فاتن: اوكي بسرررعه

    سمر: اهلا حبيبات قلبي
    فاتن:بنات انا فرحانه طااايره طايره
    داليا:جعله دوم يارب
    سمر:ههههه وش السالفه وش الموضوع
    داليا: ههه طويل مو اللحين ينشرح
    فاتن: هذا جزاء اللي يغيب
    سمر:ههه اسكتي بس ماتدرين حتى هذه سالفه طويله
    فاتن: دالي
    داليا:يالبيه
    فاتن: نبي بكره او بعده نروح على المشغل
    داليا: هههههههههههههههههههههههههههه ياليت والله فتون يوم المنى
    سمر:اوما مشغل يالعربج؟؟
    فاتن:اقول سموره احترمي نفسك ههههع
    داليا:هههه الله على الحب اهئ تهئ انا غرت
    سمر:ههههههععععهه,اللي يحبك ومجنون عليك موجود ومنتضر بس كلمة اوكي
    داليا:ودي يوم اقولها اكون مرتاحه ومتأكده منها
    فاتن:انا ماادري انتي ليه للحين مااخذتي قرارك, ولمتى بقول لك ان عشرة بدر تساوي حياه كامله
    داليا:ادري واصلا يكفي انه اخوك ياقلبي
    فاتن:يعني خلاص نقول مبروك
    داليا:انا اخذت قراري لكن اللحين ماابي اخذ منك الاضواء,ولا اخرب عليك اللحضه ولا ابي موضوعي ياخذ فرحتنا برجعتك لزوجك ,المهم يله اليوم بمر عليك سمور ونروح لفتون ,فيه شوية تدريبات
    سمر:ههههه لا ياقلبي خلي لكم التدريبات انا شاحته جوال امي بروح اشتري لي جوال وإن مداني مريتكم
    داليا:ههه اوكي
    فاتن:يله بنات احطوا بروح اخذ شور
    داليا:هه اوك قلبو
    سمر: باي حياتو
    :::::::::::::::

    ملت من كثر ماتدق عليه ولا يرد,كل خمس دقائق تدق الى ان قرر يرد عليها وينهي كل شي..واول جمله قالتها
    - حبيبي ليه ماترد علي
    محمد:لأني ماابي ارد عليك
    كاترين:محمد ليه تقول كذا!!!
    محمد ببرود :لأن هذا الي مفروض ينقال لأمثالك.
    كاترين بإستنكار:لاااا.. يعني امس كنت بين احضاني واليوم تكلمني كذا!!
    محمد:اللي صار غلطه وانا بغبائي طحت فيها ,وانتي لازم تنسين اللي صار وتنسيني معاه
    كاترين:مستحيل محمد انت حبي انت كل شي بالنسبه لي
    محمد: انسيني
    كاترين: محمد انا امس رجعت لي روحي,كيف تبيني اليوم افقدها
    محمد:كاترين انتي تدرين اني متزوج وقايل لك انا انسان احب زوجتي ولا ابي غيرها
    كاترين:لو تحبها ولو انك سعيد معها ماكن خنتها معي,لكن انت مالقيت سعادتك معها اعترف بهالشي
    محمد:انتي غلطانه ,وانا غبي اني رديت عليك من الاساس ,اسمعي كات كل اللي بيننا انتهى انا ماابي أي شي يربطني فيك سامعه
    كاترين وبإنفعال وقهر:مستحيل لأني ساعتها راح اقول لزوجتك وبفضحك عندها
    محمد وبعصبيه:يعني تهدديني يا...
    كاترين:محمد انا احبك ولا ودي ان الموضوع يتطور ولا اتمنى ائذيك
    محمد:خلاص اجل دامك تحبيني خليني اعيش حياتي ولا تنغصين سعادتي
    كاترين:اطلب أي شي الا اني اخليك
    محمد:وانا ماابي شي غير انك تخليني , ارجعي امريكا عيشي حياتك ودوري على انسان يحبك وتحبينه
    كاترين وبأمر:اسمع انت لو مانفذت اللي بقول لك عليه راح اخرب حياتك واضح
    محمد: اللي تطلبينه مستحيل,انا ماراح اخون فاتن
    كاترين:تخونها وهي معاك ولا تخلص لها وانت منفصل عنها
    محمد:كاترين لا تخليني اكرهك ,ولا تخليني ائذيك
    كاترين:ههههههه انت خليتني اكره نفسي من يوم طلعت من حياتي,,ماتفرق عندي لاكرهتني اهم شي تكون معي
    محمد بعد تفكير: وش تبين مني بالضبط
    كاترين:عيش مع زوجتك لكن عطني ايام لي,تقضيها معي وتكون لي وبس
    محمد:...
    كاترين:فكــــــــر ماابي جوابك اللحين ,لكن لاتنسى اللي قلت لك اياه..
    انت إما تنفذ اللي ابيه او انك راح تخسر هالفاتن اللي ماتسوى شي
    محمد:كل شي ممكن اسمح لك فيه الا انك تجيبين فاتن على لسانك
    كاترين:انا ماادري انت وش شايف بها!!
    محمد:كأنك تتكلمين عن معرفه بها!!
    كاترين:ههه انا شفتها واعرف كل شي عنها وتجيني اخبارها بالتفصيل الممل
    محمد بدهشه:تعرفين فاتن
    كاترين:هههههههه لا تخاف ماراح يوصل لها أي شي اذا نفذت مطالبي ياحبي, فكر ورد علي باي
    محمد:...
    :::::::::::::


    الساعه 9 الليل
    وببيت فاتن
    داليا:هههههههههههههه والله تعبتيني فتون مو كذا
    فاتن:يوه دالي يعني وشلون تبيني امشي
    قامت داليا تمشي: للمره المليون ياقلبي الرجل اليمين هنا الثانيه تكون هنا فهمتي
    فاتن:طيب شوفي مو كذا اللي تقولين عنه
    داليا:اااااااااااا لأ طبعا مشيتك كذا كأنك تبين الحمام
    فاتن:هههههههه عههههههههههههههعععع
    داليا بيأس:اه وش قلنا على الضحكه
    فاتن:اوه صح سوري سوري همم هممم
    داليا:هههههههههههه انتي يبي لك شهر تدريب
    فاتن:تؤتؤ لهالدرجه انا سيئه
    داليا:ههههههه مره
    "وهم بعز الضحك دخل بدر اللي يبي يفاجئ فاتن بجيته قبل الموعد اللي عطاهم اياه ,ونسوا اهله يقولون له ان داليا عندها..
    فتح الباب وبدت عينه حايره بين شوقه لشوفة اخته وشوفت داليا,واللي خلاه يطلع نطت فاتن عليه وسحبته على بره وهي وتقول:بدوري هلاااااااااااااااااا اشتقت لك
    بدر:وانا اكثر فتونة قلبي
    فاتن:اقوول لا تناضر جوا عيب ياابو قزه
    بدر:هههههه حلــــــــوه ابو قزه,وشلونك اخبارك
    داليا وبعد مالبست عباتها: مرحبا
    بدر:هلا والله
    داليا:حمد لله على السلامه
    بدر:الله يسلمك
    داليا:يله فتون اشوفك على خير
    فاتن:تعالي بوصلك للباب
    داليا: اوكي
    داليا وبصوت واطي على طريقهم:ليه ماقلتي لي ان اخوك راجع اليوم
    فاتن:ليه كنتي بتكشخين
    داليا:ههههههه بايخه,,يله باي حياتي
    فاتن:هلا وغلا
    داليا:خلاص على اتفاقنا الوعد بالمشغل
    فاتن:اكيد ان شاء الله.
    " وراحت تركض لبدر..
    فاتن: ها ابو قزه وش الاخبار
    بدر:ابد الاخبار تسرك,بس ليت انتي بعد عندك خبر يسر
    فاتن: ياخوفي بس تاخذك مني هالدالي
    بدر:لا تخافين انتي عين وهي عين
    فاتن:ياهوووووووووو على العموم ,اللي فهمته انها اخذت قرار وشكله يسر اللي اختارته
    بدر:يعني كل هذا ولا ردت لك
    فاتن:يوه خل البنت تدلع شوي"وقالت بعربجه"اذا هي ماتدلعت انا اللي بتدلع!!
    بدر:ههههههههههههههههه والله شكل امي جايبه فهد مو فاتن
    فاتن:هههههههع لالالا (ههه ههه ههه)
    بدر:ههههههههه يالمجنونه,اقول فيه مباراة اليوم غريبه مفوتتها
    فاتن: لاتقول
    بدر:يمديها بدت وين عايشه انتي
    فاتن:يوه صادق اليوم الهلال والشباب ,,يله يله خلنا نروح نشوفها
    "وما اقولكم على الإندماج والإزعاج العجيب اللي كان ذاك اليوم لأن بدر كان يشجع الهلال وفاتن تشجع الشباب,,يعني صراحه حسيت بالصداع من اللي بتسويه فاتن ولكم حرية التخيل لأني ماراح اوصفه ".

    :::::::::::::::::::::::::::::

    اما ثاني يوم بمكه
    الفندق
    خلود:جارح
    جارح:همم
    خلود:ايش رائيك اذا سمحت يعني .. توديني على جده اسلم على اختي واقعد عندها كم يوم
    ام جارح:إي والله تصدقين عيب ارجع الشرقيه ولا اروح اسلم على اختك واعزيها وهي قريبه مني
    جارح:يمه ترى انا وراي اشغال
    ام جارح:ومن متى يخلص الشغل!! خلنا نسلم على العالم ثم لاحق على الشغل وهمه
    خلود ناضرت خالتها بخوف من ردة فعل جارح بعدين وقالت:لالا خلاص دام عندوا شغل مو لازم يتأخر
    ام جارح:الله واكبر كلها يومين مو اكثر
    جارح:يمه اسمحي لي انا بوديكم وبرجع شغلي ,ماراح اقعد معكم
    ام جارح: خلاص براحتك اهم شي اكد لي تذكرتي بعد بكره اما خلود خلها تقعد لها كم يوم تواسي اختها
    جارح:مثل ماتبين ,يله بنزل اجيب فطور
    ام جارح:خذ معك خلود خلها تغير جو
    جارح:يمه بجيب فطور انا ماراح اروح اتمشى
    ام جارح: اعوذ بالله على اخلاقك ياجارح وش بيضرك لو راحت معك
    خلود بخوف: لا لا ياخاله انا ماابغى اروح اصلا عندي صداع ولا ابغى اروح مكان
    جارح:سمعتي يمه,هي اللي ماتبي تروح ..يله سلام
    "وبعد ماطلع"
    ام جارح: ابي افهم ليه تخافين منه كل هالخوف!!!
    خلود:انا ااا لا عاتي ممم ما اخاف ولا حاجه
    ام جارح:لا مو عادي ,ياحبيتي ذا زوجك يعني عادي تقولين رائيك وعادي لاقلتي لأ دامها بمكانها ,وعادي لو تطلبين حتى اللي تبينه
    خلود:ااا اصلا جارح مو مقصر معايا ابدا
    ام جارح بدون اقتناع: الله يوفقكم ان شاء الله,انا كل اللي ابيه انكم تكونون مرتاحين مع بعض وسعيدين
    خلود: ماتقصري ياخاله ,ماتعرفي جيتك قد ايش هونت علي كتير
    ام جارح:ياحبيبتي انتي بنتي ويعلم الله انا احبك ودائم اوصي هالجارح عليك
    "قامت خلود بإبتسامه حبت راس خالتها ودخلت غرفتها تخفي دموعها "
    :::::::::::::::::

    قدام الكليه
    فاتن:الو راجو انت وينك؟
    راجو:كلم انا بابا موهمد قال هو جيب انتي
    فاتن:اف على كيفك انت وياه!!!
    وقامت تدور بعينها اللين لقت سيارته,ركبت وهي معصبه وطبعا اليد بالخصر: خير ليه جاي..انا مو قلت لك مابرجع لين اقتنع من اللي بتوريني اياه؟ وبعدين على كيفك تقول لراجو لا يجي,وافرض اصلا اني برجع مع بــ
    محمد ويبي يقطع بربرتها: فتون
    وفاتن مكمله:افرض اني قلت لبدر يجيني ومالقيتني ها ,بتقول اني ماكنت بالكليه وتسوي لي سالفه وبعدين اصلا انا ماابي ارجع معك بهالطريقه كيف تســــ
    محمد وبصوت عالي: فـــــــــــــاتن اسكتي
    سكتت فاتن ومحمد بسرعته يسوق وهو يقول:ضيعتي حتى الكلام اللي كان براسي وكنت بقول لك اياه ..مجنونه متهوره قرقاره تنرفيزيني وتعصبيني وتخليني على اعصابي وتسهريني وتتعبيني ولكن
    تناظره فاتن وهي مبققه عينها وكمل..
    - لكن والله العضيم مااتخيل حياتي بدونك حلو كذا عديتيني
    ابتسمت فاتن بداخلها وقالت: قلل سرعتك رضوتي كبيره مووت واذا الساهر بياخذ حقه منك ماراح يبقى لرضوتي شي من راتبك
    ضحك محمد وقال: عادي اصلا كذا ولا كذا ربع راتبي دائما للساهر ,وبعدين عادي لو ضاق بي الحال ابيع ذهب الوالده او اسرقها
    فتحت عينها فاتن تناضر له مصدومه,,ضحك على عينها وقال: امزح وش فيك صدقتي
    فاتن:لا تحسب اني سامحتك ابي اشوف اللي قلت لي عليه,وانا عند كلمتي اذا مااقنعتني ,برجع بيت ابوي اشرف لي يامحمد
    محمد:حسبي الله على اللي يبي يفرق بيننا
    فاتن:هههههع اقوول بلا افلام هنديه
    محمد: طبيعي ماتصدقين لين تشوفين بعينك
    فاتن: طيب وريني
    ويقطع كلامهم جوال فاتن يوم شافت انه رقم غريب ردت:الو
    سمر:مرحبا ياحلو
    فاتن:سموره اهلين
    سمر:هلا قلبي , انتي وينك ابي اشوفك خلصتي كليه؟
    فاتن:انا مع الاستاذ زوجي رايحه البيت
    سمر:هههههههه اها يعني مو فاضيه لي اللحين
    فاتن:يعنـي.بس عندي لك اخبار فضيعه لكن خلها بوقت ثاني ابدق عليك هذا رقمك؟
    سمر:ايه هذا رقمي الجديد
    فاتن: اوكي سموه اشوفك
    سمر:اوكي باي حبيتي.
    فاتن:يله وريني
    محمد:اول شي اوعديني انك تتفاهمين معي بالعقل مو تعصبين وتخليني اعصب وتصير اكبر من المشكله اللي راحت
    فاتن:اممم اوكي وريني عندك هنا؟
    محمد: طبعا بجوالي ابيك تشوفين الرسايل وتواريخها بعد عشان تتأكدين انها السبب باللي صار
    فاتن: رسائل..اوكي بشوفها
    محمد: هه لا مو هنا لاوصلنا البيت عشان تكسرين اللي باقي من التحف
    فاتن:تراك خوفتني
    محمد:انا ابي امهد لك اللي بتقرينه,واتمنى بعدها تعذرين تصرفي
    ::::::::::::::::


    - كيف راح تكون ردة فعل فاتن وهل ممكن تنحل الامور؟
    - بدر وهل ممكن تكون الخطوبه قريبه
    - قولكم محمد راح يرضخ لطلبات كاترين؟؟ وهل هي فعلا تعرف فاتن!!
    - خميس ولغز بيظهر بحياته
    احداث مشوقه بالبارت الجاي
    دمتم كما تحبون
    فتو

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    الفصل 17


    صباح الرياض

    انتظر لين جاه الصباح ,وهو مو قادر يجيه النوم..
    اشتاق لها واشتاق يكلمها,والأهم من هذا كله اشتاق لشوفها..
    ابتسم واخذ له دش وكشخ وتطيب وراح لها المستشفى, ومع انه كان بإمكانه يدق عليها ويعرف قرارها ولكن شوقه لها خلاه يبي يشوفها ...
    لقاها بالرسبشن ..مثل ماهي عنيده مستفزه وواثقه من اللي تسويه
    حس بأن الغيره بدت تصيطر عليه وعلى قد ماوده كان يشوفها على قد ماتمنى انه ماجا لها وشافها بكل نعومتها كاشفه وجهها وفوق كل مفاتنها مهتمه حتى بلون اضافرها وساعتها اللي تلمع وبصوتها الناعم الجريئ تتكلم مع دكتور كان يستفسر منها ..
    اثارت غيرته لأقصى حد وخلته مايحس برجله وهي تاخذه عندها
    وهو يقول: داليا وش اتفقنا؟
    التفتت له دالي وقالت بصوتها الناعم :بدر!! وش فيه
    بدر: ليه كاشفه وجهك ؟؟ ها ..امشي خليني اوصلك البيت يله
    داليا:لا ماراح اروح مكان معك,وبعدين وطي صوتك
    بدر:قلت لك امشي معي اوديك البيت
    داليا ذكيه وتعرف تتصرف في اغلب الاحيان ودرت ان بدر مستحيل يتحرك ولايهدى لين تتطفي غيرته شوي,لفت لثمتها وقالت له بهدوء ممكن نروح الكفتيريا..
    تحرك بدر قدامها وهو بقمة العصبيه لين وصلوا الكفتيريا وراحت لطاوله فيها وجلست وهي تقول:بدر ليه كل هذا؟؟
    بدر: لأني ابي زوجتي تتغطى ولأني رجال واغير على عرضي
    داليا وهي تناظر لتفاصيله وهو معصب:بدر
    بدر ويحاول يهدا :نعم
    داليا: افرض ارتبطنا .. بتسمح لي اشتغل؟
    بدر بسرعه رد :طبعا لأ
    داليا:واذا تزوجتك بتجبرني اغير لبسي واغير طبعي وبتمنعني من اللي اسويه بحياتي صح؟
    بدر وبصوت عالي:اكيد يعني اللي انتي فيه هذا صح
    داليا:بدر لاتنسى انا مايربطني شي فيك اذا ماوطيت صوتك وكلمتني باحترام راح اقوم من قدامك ولاراح اسمح لك تكلمني بعدها.
    بدر ويحاول يهدا:داليا انا مستعد ادفع لك راتبك اللي تاخذينه بس ماتشتغلين بهالمكان المختلط
    داليا:المسئله مو بس شغل او صفه ممكن اغيرها بنفسي او انت تغيرها فيك,حنا يابدر لو ارتبطنا راح نحتاج نغير كل مافينا من عادات وتمسكات وكل شي بشخصيتنا بينلغي كل شي بمعنى كل شي عشان نقدر نتفاهم ونعيش..
    بدر: انا مســ
    داليا تقاطعه: صدقني يابدر فكرت بالموضوع اكثر من مره كان ودي اوافق عليك بقدر اقتناعي فيك ولكن ماقدرت
    بدر:...
    داليا: بدر انت صعب تتغير وانا مااني حابه اتغير ,ماراح نقدر نتفاهم,وحياتنا كلها بتكون فرض رائي ومشاكل
    بدر:صدقيني انا احاول اتغير واتصرف معك باخذ وعطى لكن انتي عنيده
    داليا:وهذه المشكله انت عندك قابليه بسيطه تعطي,لكن انا ماادري اذا كنت اقدر على هالشي او لأ ؟
    بدر: انا ما اشوف انه سبب ممكن يخليك ترفضين
    داليا: انا واقعيه يابدر ولازم انت بعد تصير واقعي
    بدر: وانا لأني واقعي اقول لك انك قاعده تستعجلين بإنهاء حياة ممكن تنجح
    داليا:صدقني ماراح تنجح حياتنا,انا انسانه احترم ذاتي ولا اسمح لعصبيتك وفرضها علي ,انت محافض وانا انسانه اقل محافضه بأمور انت تشوفها من الضروريات وانا اشوفها ماتهم ,بدر.. لا انا ولا انت نقدر نتفق لاقبل ولابعد الزواج
    بدر بضيق:ماراح تغيرين رائيك؟
    داليا:انا فكرت كثير واللي صار اليوم اكد لي صحة خياري
    بدر:انا ماراح افرض نفسي عليك..ولا بأجبرك ,,لكن قبل مااروح ودي اقول لك شي ممكن ما يحق لي اقوله ,لكن انا فعلا احبك واتمنى لك التوفيق
    داليا انحرجت وقالت:وانا اتمنى لك المثل
    قام بدر ويسحب رجله وتفكيره بالخساره تثقله طلع وركب سيارته ومايدري ويين يروح
    :::::::::::::::::::::

    بيت اصاله
    فاتن: ما راح تروح الدوام قبل لاتوريني اللي قلت لي عليه
    محمد: صراحه ماودي
    فاتن: محمد انت من امس وانت تلعب علي وتلعب بأعصابي ,وانا حلفت ان كنت كذاب , ولا فيه سبب لفعايلك برجع اللحين بيت اهلي
    محمد: صدقيني ماوريتك الرسائل لأني ادري بأنها بتجرحك
    فاتن:عادي اهم شي اشوف,اصلا انا اشك انه عندك شي مهم
    مسكها محمد وقعدّها جنبه وقال : ههه طيب اول شي اوعديني انك تفكرين بهدوء وماتتسرعين بحكمك او تصرفك
    فاتن: تؤ اف وبعدين
    محمد: اوعديني ماراح تعصبين وتفكرين معي بعقل
    فاتن: خلاص يامحمد طيب اوعدك , من امس وانت تمهد لي والله لو اني بشوف ايش
    محمد: تراك وعدتيني
    فاتن بملل: وبعدين؟؟
    محمد وهو ماوده فتح الرسائل وقال:تفضلي هذه اول وحده وبعدها تلاقين الباقي
    قرت فاتن اول رساله وهي ماهي فاهمه شي ,قرت الثانيه والثالثه وبدت الصوره توضح اللين وصلت للأخيره...
    (الا بسئلك يالمعرس,, كيف ليلتك الأولى؟؟ ان شاء الله كان كل شي تمام!!!)
    كانت صدمة فاتن كبيره باللي تقراه وناضرت محمد بإنكسار وضعف وقالت: انت صدقت!!!
    محمد:انا احترت بين النكران والدليل,ماصدقت لكن الوضع غريب,ماكنت ادري انا لازم اكلمك او اتجاهل ماكنت ادري كيف اتصرف
    فاتن وصوتها يخونها:ماتدري وشلون تتصرف قمت شكيت فيني !
    محمد: حبي انا كنت محتاج افكر
    فاتن وبصوت عالي: ليه ماواجهتني ليه ماحطيتني بالصوره,شكيت فيني وللحين اكيد فيه شك بقلبك
    محمد وهو متضايق:حبيبتي صدقــ
    فاتن:محمد ماابي اسمع تبرير ماله داعي ..
    محمد: فاتن وعدتيني تفكرين بهدوء
    فاتن بعصبيه وهي توقف : تفضل خذ حقك اللي يهمك, تأكد من شرفي تاكد من كلام هالحقير اللي الله يشهد اني مااعرف من يكون ,تفضل
    محمد:لكن انا ماابي الموضوع يصير بهالشكل,فتون ابيك تفكرين لو انتي مكاني ماكنتي راح تشكين؟
    فاتن:انا ماكنت بهدى لين اعرف من صاحب هالرسائل ,كنت بسئلك واحطك بالصوره
    محمد وهو يوقف ويمسك بيدينها :حاولت اعرفه ماقدرت فتون انا لو للحين اشك ماكان كلمتك وترجيتك ترجعين.
    فاتن:وش اللي خلى شكك يروح؟؟
    محمد:...
    فاتن: فهمني ,وش اللي خلاك تمحي شكوكك؟؟!!
    محمد وهو يناظر بعينها : حبي لك ,وشوقي لحياتي معك ,,فاتن انا احبك والله العظيم احبك
    سحبت فاتن يدها منه وماتدري ليه حست بأنها ماتقدر تصب غضبها عليه: ممكن تطلع
    محمد:ماودي اطلع من الغرفه الا وحنا حالين الموضوع
    فاتن:انا ماابي اتكلم فيه,ابي اقعد لحالي
    محمد:مانبي نهرب من المواضيع اكثر , خلينا نحل هالمسئله هذه.. انا تعبت من هالوضع انا لا اني زوجك ولا اني قريب منك وكل شي بيننا ماله مسمى اصلا
    فاتن وماتبي تناظر لوجهه :محمد قلت لك خلني لوحدي
    محمد وهو يشوف اصرارها :راح اخليك يافاتن , لكن لا رجعت لازم ننهي هالموضوع,لازم

    "طلع محمد وهو يحس بضياع وده يرتاح وده يستقر بنفس الوقت تذكر كاترين وتذكر تهديدها وحس انه بدوامه ومو قادر يطلع منها .
    اما فاتن دقت على داليا وهي متشتته,ولا ردت عليها تحسب انها بتكلمها بموضوع اخوها بدر ..
    وكل ماتذكرت الكلام الي بالرسائل تحس النار تغلي بجوفها, وتحس ان فيه من يكرهها ويبي يخرب بيتها وياخذ سعادتها"..
    دقت مره ثانيه على داليا وردت عليها واول ماردت عليها قالت
    داليا:فتون اول شي بليز لاتكلميني بهالموضوع
    فاتن:يعني انتي داريه
    داليا:اكيد هو جاني لهنا وكلمني
    فاتن بإستغراب:بإيش كلمك,وش قال لك
    داليا:صدقيني فتون انا ماابي اللي بينا يخرب عشان كذا رفضته,بليز لاتزعلين مني
    فاتن:انتي عن ايش قاعده تتكلمين
    داليا:عن بدر يعني عن من؟
    فاتن وهي متضايقه وتطلع حروفها بغصه:داليا انا بكلمك عن محمد
    داليا:ها !! انتي ومحمد,, وش فيه؟؟ صار بينكم شي؟
    فاتن:داليا فيه من يكرهني ويبي ينهي سعادتي ,تخيلي مرسلين لمحمد رسائل تشككه فيني
    داليا:انتي من جدك تتكلمين!!
    فاتن بحيره:دالي من اللي يكرهني لهالدرجه,ليه يبون يأذوني انا عمري مااذيت احد عمري
    داليا:الموضوع غريب فعلا ,يعني هو رجال اللي راسل لزوجك؟
    فاتن:ايه رجال
    داليا:غريبه
    فاتن: قول لك يكون ااا
    داليا: لا يافاتن مستحيل
    فاتن: اذا ماكان سعيد من غيره؟؟
    داليا: ماادري فعلا الموضوع غريب
    فاتن:صراحه بعد اللي قريته ما الوم محمد اذا شك فيني,لأنه يعرف عني كل شي,يوم اطلع واروح اقابلكم او حتى اني اكلم بالجوال وكأنه يراقبني!!
    داليا:في شي مو طبيعي
    فاتن:لحضه دالي جوال محمد نساه هنا وقاعد يدق من اول
    داليا:طيب شوفيه
    فاتن:اوكي
    داليا:لحظه اسمعي..
    فاتن:نعم
    داليا: بمرك اللحين منها نتكلم ومنها نروح للمشغل اللي حجزت لك فيه
    فاتن:اوكي احسن شي لأنه ودي اطلع من البيت
    داليا:اوكي حياتي بمر عليك ,,باي
    فاتن:انتضرك,,سلام
    ويوم وصلت للجوال لقته قفل خذت جواله لقت ان هالإتصال ضمن 16 مكالمه مارد عليها والاسم كان kat استغربت فاتن وخلاها الفضول تفتح الرساله اللي جت من هالرقم بعد اخر اتصال مكتوب فيهاوبالإنقلش..

    (اذا ماراح ترد على مكالماتي صدقني انت الخسران,وهذا مو مجرد تهديد انا راح اقول لفاتن عن علاقتنا وراح اخليها تشوف بعينها ,وراح ادمر علاقتكم)
    فتحت عينها فاتن مو مستوعبه معقول ان محمد هو اللي يخونها وكل هذا مسويه عشان مايكشف نفسه او انها رسائل تابعه للرسائل اللي من الرقم 000,بس لا هذاك رجال وهذه مبين انها حرمه حتى اسمها !!وش الموضوع ليه كل ماحاولت تضبط علاقتها بمحمد في شي يخرب كل شي ومن غير ماتحس فتحت رساله جديده وكتبت لها
    (صدقيني ماتهميني لا انتي ولا تهديدك والهبله فاتن ماراح تصدق شي لان ماعندك أي دليل كل هذا مجرد ازعاج منك وبس, واذا انك صادقه ارسلي لي شي من اللي ممكن على قولك ينهي زواجي ....)
    حبت تستفز صاحبة الرساله ونفس الوقت تتأكد ان كانت صادقه او كاذبه ماتبي تتسرع مثل ماتسرع محمد وضلمها ,كان ودها ان يكون محمد ضالمها ولا ودها تتصرف معه بالمثل وتكون هي ضالمته حبت تتأكد وانتضرت كثير ان كاترين ترسل على جواله شي ,,ولكن ماجا شي,,ساعتها قدرت ترتاح شوي وضنت ان كل هذا ..لتنغيص حياتهم وبس
    :::::::::::::::::::::::

    جده
    مكتب خميس
    وليد: دا الرجال مو معقول ,انا ماادري هو ليه حاطك براسوا؟
    خميس: المشكله انا مااعرفوا ولا فيه شي بيني وبينوا ابدا
    وليد: انا يوم عرفت انوا بيسئل على مناقصاتك انت باللذات وعلى شغلك تحديدا ,حبيت اقول لك تاخذ حذرك منوا
    خميس وبعد تفكير:وليد تعرف رقموا
    وليد: اتوقع ممكن اجيب لك اياه ثواني بدور بهالورق ... اممم هدا هوا
    خميس:عطيني راح ادق عليه واحاول افهم اللي براسوا
    وليد:دق ان شاء الله تلقى الجواب المفيد
    "دق عليه كم مره ولا رد"
    خميس:وليد قول لك من راح ياخذ الماقصه دي,انا ولا هوا
    وليد:بكل صراحه ,اذا استمر باللي يسويه فهو اللي راح ياخذها,والمشكله انو لو اخذها هذه المره معناها راح ياخذ كل المناقصات المهمه.
    خميس:في شي مو طبيعي,ولا منطقي انا لازم اعرف من هذا الشخص وايش يبغى باللضبط
    وليد:المشكله انوا اللي نازل معانا هوا شخص يشتغل عند شخصيه مايبغى يقول لنا عليها او يوضح لنا من هو المستفيد من دا كلوا
    خميس:طيب ,خلينا منوا ابغاك توزع البضائع اللي جبناها بالسوق وبعدها راح نفضى لهالآدمي الغريب
    وليد:يصير خير ان شاء الله,يله عن اذنك
    ::::::::::::::::::::

    بيت اصاله

    لبست فاتن عبايتها وخذت شنطتها إلا وتسمع جوال محمد يدق,خلت الشنطه وراحت مسرعه تبي تشوف من اللي دق وبهاللحظه يدخل محمد وهو متوتر للغرفه
    محمد: هذا جوالي اللي يدق
    فاتن: ايه
    محمد ويحمد الله انه لحق الجوال خاف انها تكون كاترين: عطيني اياه
    عطته فاتن ومامداها تشوف من المتصل
    محمد: هلا ..
    -ايه بالبيت ,لا والله كنت رايح بس تذكرت جوالي
    - اها
    -لا لا مانبي شي
    - مع السلامه.

    فاتن:من هذه؟
    محمد:هههههه فتون تسئلني من يدق عليك,لالا مو معقول
    فاتن:بلا استهبال من هذه
    محمد:هذه ياحبي امي تبلغني انها ماراحت الشغل وانها عند جارتنا ام سلمان لأنها تعبانه شوي
    فاتن:...
    محمد:رايحه الكليه؟؟
    فاتن:ها اا لا
    محمد: اجل وين رايحه؟؟
    فاتن وهي تحاول ماتناظره: بروح مشوار مع دالي
    محمد قرب من جنبها ورفع بيده وجهها وابتسم وقال: طيب ليه ماتبين تناظريني
    فاتن: ..
    محمد: تعبت من الجفى اللي بيننا ,حبي ابيك تكونين راحتي
    فاتن وهي تحس بقلبها يخفق خفق:محمد
    محمد:عيونه
    فاتن:اكيد انك ماتشك فيني؟؟
    محمد وهو سرحان بعيونها: لو قلبي شك فيك مره ثانيه طعنته فاتن وتتذكر kat: طيب فيه احد بحياتك غيري؟؟
    سكت محمد فتره وقال :ليه هالسؤال
    فاتن:ابي اعرف
    محمد: فتون انا ماااحب احد غيرك ولا ينافسك احد بقلبي
    فاتن:يعني ماتعرف احد غيري؟
    محمد ارتبك وقال:ليه ماتثقين فيني؟
    فاتن:لأنك ماتثق فيني
    محمد:فتون حنا لازم نطوي هالصفحه ونبدا من جديد انا وانتي كزوجين ومانخلي احد يخرب هالشي"وقرب منها اكثر"
    فاتن ارتبكت وقالت :انا طالعه
    محمد:اللحين؟؟
    فاتن:داليا تنتضرني تحت
    محمد:طيب اجلي هالروحه وخلينا نتفقاهم دام بدينا النقاش
    فاتن:لأبروح اللحين
    محمد:فتون اللحين نبي نتفاهم
    فاتن وهي تاخذ شنطتها:وانا ماابي اتكلم بالموضوع مو انت تثق فيني؟
    محمد:ايه
    فاتن:وانا اثق فيك خلاص ماابي اتكلم بالموضوع
    محمد:هه يعني "وقعد بالارض ومسك يدينها وقال" تتزوجيني
    ضحكت فاتن على شكله وتبي تنحاش بس لحقها وقال لاتتأخرين راح انتضرك وقرب منها وباسها ,ابتسمت فاتن وحست بخجل وراحت.
    اما محمد حس بسعادة الدنيا,وحس انه فاق من شكه وان الدنيا بدت تضحك له وراح تهديه السعاده ..
    قعد يفكر بعدها انه مابيروح يداوم وايش ممكن يسوي لفاتن ..
    يجيب اكل من برا ,او يفاجئها او انه يحضر مثل الافلام الشموع والورود بس هو مايعرف وفكر انه يستعين بأمه لتحضير الاجواء للعروسين ودق عليها
    امه:هلا حبيبي
    محمد:يمه ابيك بخدمه
    اصاله:امرني
    محمد:متى بتجين؟
    اصاله:وش عندك الله يستر؟
    محمد: هههه كل الخير, بس ابيك تجين شوي ثم ارجعي براحتك
    اصاله:وش عندك محمد
    محمد:ههه ياام محمد ولدك اخيرا بيعرس تكفه تعالي اللحين
    اصاله:خلاص ابجي بس شوي,اشرب الشاي.
    محمد:تمام بس لاتتأخرين,انا بروح اجيب اغراض وراجع
    اصاله:يصير خير, مع السلامه
    محمد:هلا.
    وكملت اصاله كلامها مع ام سلمان: عاد قلت باسئلك وش رائيك
    ام سلمان:اقولس ياام محمد نصيحه وتسمعينها؟
    اصاله:ايه اكيد
    ام سلمان:دام ان كل شوي صايرين يتهاوشوون ومشاكلهم ماتنتهي ,اكيد ان فيهم عين
    اصاله:قولك؟؟
    ام سلمان:افا عليس اسئليني انا ,والله اني اعرف لس وحده تفك العين والسحر بعد
    اصاله:اقول ياام سلمان لاتكون مشعوذه لا قدر الله
    ام سلمان:لا افا عليس ,هذه ياحبيبتي ابوها كان ملتزم ويوم توفى ,هي التزمت وصارت من زود ايمانها تقدر سبحان الله تفك السحر وتنهي العين
    اصاله:والله ماادري عنك ياام سلمان ,اخاف قمتي تخورين مع كبر السن؟؟
    ام سلمان: ههههه ..انتي وش بتخسرين جربيها
    اصاله:لا ياحبيبتي جربيها انتي انا بقوم بيتي وشوف وش عنده ولدي ابرك لي منك
    ام سلمان:اقول اقعدي ماتروحين قبل مانتغدى
    اصاله:بروح اشوف وش عنده وبرجع لك لاتخافين
    ام سلمان:انتضرس لا تتاخرين,ام سعود بتجي بعد المغرب
    اصاله:خلاص يصير خير سلام
    ام سلمان:بحفض الله.
    ::::::::::::::::

    محمد وهو بالسوق جاله اتصال من..

    وهج:مرحبا
    محمد:هلا
    وهج:وين الناس ,وينك يقولون من طول الغيبات
    محمد:اا وهج صراحه انا ابي اقولك شي بس ماودي تزعلين
    وهج:ايه اكيد,خير ان شاء الله
    محمد:انتي صديقه واكثر من رائعه ,لكن انا رجّعت زوجتي وتدرين لو درت عن مكالماتنا ماراح تقبل بها
    وهج:اها فهمتك ,اكيد ماراح ارضى اكون سبب بمشكله بينكم عموما على البركه وان شاء الله تكون نهاية احزانكم
    محمد:ان شاء الله
    وهج:اوكي يله الى الوداع ,وانتبه لزوجتك وبالتوفيق
    محمد:فمان الله
    وهج:باي.
    :::::::::::::::::

    بالسياره
    داليا:وين راح تفكيرك؟
    فاتن:داليا مافيه غير سعيد هو الوحيد اللي كرهني وهددني
    داليا:فتون مو معقول الموضوع قديم مره ولا اتوقع انه بيتجرء ويسوي شي مثل كذا
    غمضت عينها فاتن وخذتها الذاكره الى يوم استلام شهادة ثالث متوسط
    نزلها بدر بالظهر للبيت ووعدها يوم يرجع من دوامه يجيب لها الكيك .. ودخلت البيت كعادتها تغني الاوبرا بصوتها المزعج ودخلت على غرفة امها لقـتها نايمه فما حبت تزعجها عشان ماتخرب هديتها منها ,فراحت على غرفتها تكمل غناها وفرحتها ,وبعد مادخلت الغرفه سمعت صوت الباب ينقفل بالمفتاح ويوم تشوفه تفاجئت واستنكرت
    فاتن: خير وش عندك داخل هنا؟؟
    سعيد اللي عمره32 سنه :صراحه يابنت عمي اجبرتني لهفتي على طفولتك اني اتبعك
    فاتن بعربجه:انت تدري ان شافك بدر هنا بيذبحك؟؟
    سعيد وهو يمشي نحوها:هههه وقولك انا اخاف من بدر؟
    فاتن وهي ترجع على ورا :انت وش تبي؟؟ وليه داخل غرفتي؟؟
    سعيد:يوم انك صغيره كنتي تهربين من بين يديني ولااقدر انفرد بك بسبب اخوك الغبي,اللحين جا وقتي
    فاتن : يوم اني صغيره كنت ادري انك خبيث وماتبي تقرب مني الا لنواياك اللي مثلك خبيثه وواطيه
    سعيد:ههه يعني ذكيه من صغرك
    فاتن ووصلت عند مكتبها وتدور فيه أي شي بهاللحظه مسكها سعيد وقعدها على الكرسي بقوه
    سعيد: ههه شفتي انه جا دوري
    فاتن وتحاول تبعد وجهها عن وجهه: دورك بايش ياغبي
    سعيد: فاتن لا تخليني ائذيك انا ماراح اضرك ولكن بس ابي اروي عطشي منك ,لاتقاوميني
    فاتن وتغزه بالقلم اللي بيدها بكل قوتها بذراعه وتصرخ : يايمـــــــــــــــــا
    حس بالام سعيد وحاول يمسكها ولكن فاتن دفته وراحت فتحت الباب ونادت بأعلى صوتها "يمـــــــــــــــــا"
    سعيد وهو يطلع من الغرفه مسرع:صدقيني يافاتن ماراح اخليك بحالك ومصيرك يوم ماتلاقين احد يضفك غيري
    طلع بسرعه من بيتهم اللي مظيفينه اياه ومخلينه ينام بالمجلس الخارجي لأنه كان يسكن الخبر وجاء زياره للرياض.
    طلعت فاتن لغرفة امها وشافتها مثل ماهي نايمه ولاهي سامعتها دخلت باللحاف وضمت امها وحاولت تنسى اللي صار ولا تجيب طاريه لأي احد غير صديقات عمرها .
    داليا:فتون وبعدين انتي وهالسرحان يله وصلنا
    فاتن: ها..اا يله
    داليا: اسمعي قبل لاننزل بقول لك شي ..
    فاتن: وش هو؟؟
    داليا وهي تبتسم لها : هالموقف راح يكون ذكرى بسيطه ممكن لاتذكرتوها بالمستقبل ضحكتوا,,صدقيني كل شي بيصير تمام بينك وبين محمد ..اوكي
    "ابتسمت فاتن وضمت داليا ونزلوا للمشغل".
    ::::::::::::::::


    اما بدر
    "يوم ضاقت به الدنيا طلع الشرقيه ..
    جلس عند البحر ويفكر لوحده من غير مايشكي للبشر هم قلبه وكبر حبه اللي خسر..
    كان يــقول بنفسه:
    انا احبها ولكن هي ماتنفع لي ,انا لازم اشيل فكرة الارتباط عن بالي,ولازم انساها ولاعاد افكر بها,راح اعتبرها ماض حلو...
    "ورمى الحصى اللي بيدينه للبحر ورجع لتفكيره"
    فيه اشخاص حبوا وحتى ضحوا وانتهت قصتهم بانهم ارتبطوا باشخاص ثانيين وعاشوا بسعاده انا لازم افكر مثلهم,لا زم انساها..
    هأ..سهل الكلام ياقلبي لكن الحقيقه اني صعب انساها ,كيف انسى صوتها او حتى ملامحها.. جرئتها.. قوتها.. حدة نضرتها ..كيف انساها!!!
    مسك الورقه والقلم وكتب مقالته الجديده..
    رحله بالسفينه

    هل الحب يكفي !!وهل هو المقياس الوافي للزواج الناجح؟؟
    قد يقول البعض نعم ..ولكن عنما اريد الإجابه على هذا السؤال اجد اني بين مفترق للطرق..
    اجد بأن الحب عنصرا اساسيا قد يتوفر بعد او قبل الإتباط ,ولكن عندما افكر بما يجب ان يتوفر معه ليصبح زواجا ناجحا ..من الحكمه والصبر,الرفق,والتضحيه..فأجد ان الحب ليس هو مقياس النجاح.
    ان لم تكن هناك تنازلات من الطرفين لإبحار سفينة الزواج فلن تجد لها مرسى..
    وان لم نضحي ببعض من الأفكار والعادات والأولويات لن نستطيع المرح على تلك السفينه ,,ستكون رحله ممله قصيره ,ستنتهي مع ذكريات محزنه
    قد يكون عدم الموافقه على هذه الرحله من الأساس هو الرأي السديد حتى لو لم تكن هذه رغبة قلوبنا..
    هنيئا لمن يجد الرفيق المناسب لهذه الرحله ,وهنيئا له بلذيذ متعتها.
    :::::::::::::::

    اتصال مهم من
    نسرين
    خلود: اهلين ياقلبي
    نسرين:تأبريني ..شو إمتى إجيتي؟؟
    خلود: رجعت !!من فين
    نسرين:شو انتي مااجيتي من جدا؟؟
    خلود: لأ ليه
    نسرين:ااا لأ ولا شي تأبريني
    خلود بشك: ايش فيه يانسرين ايش الموضوع؟؟
    نسرين:لا ولا شي حياتي بس عم امزح معك
    خلود: نسرين لا تكدبي علي الله يخليك وقولي لي ايش الموضوع
    نسرين:صراحه
    خلود: ايوا
    نسرين:مابدي خبي عليك انتي رفيقتي ومافيي اخدعك.
    خلود: ايش صار يانسرين حرام عليك خوفتيني
    نسرين:مابعرف شو بدي إلك لكن ,ليكي انا مااني متأكدي من شي اوكي
    لكن راح خبرك باللي بعرفوا
    خلود: طيب قولي
    نسرين:امبارح بالليل عم بسمع صوت المكنسي و وشفتوا لجارح عم يرمي الزبالي وهيك
    خلود:جارح ينظف!! عمروا ماشال كاسه من تحتوا!!!
    نسرين:ماانا الت اكيد انك اجيتي
    خلود: بس كدا؟؟
    نسرين:ها ..اا
    خلود: ايش يانسرين تكلمي
    نسرين:الت الك انا مااني متاكدي لكن جوزك اليوم كلوا هون بالعماري وريحة البخور لهون واصلي ,وغير هيك مافي أي سياري غريبي مشان الك انو عندو ضيوف,في شي منو طبيعي ابدا
    خلود وتحس قلبها يوجعها..
    نسرين: زعلتي مني ؟
    خلود بغصه: لا ياقلبي ,لكن طيب خلاص
    نسرين: طيب شو!! شو بدك تعملي؟؟
    خلود: لاتخافي ماراح اسوي مشكله
    نسرين:شو راح تسكتي؟
    خلود ودمعتها بخدها: راح اتصل عليه واتاكد
    نسرين:اوكي متل مابدك ,البي بليز ماتزعلي مني
    خلود:لا يانسرين انتي اختي
    نسرين:اوكي حياتي ابئي طمنيني
    خلود: اوكي
    ::::::::::::::::::::::::

    اما بالمشغل
    فاتن و مغامراتها

    اخصائية الشعر:صدئيني لون الخصل هيدي راح يجنن عليكي
    فاتن: لا يالحبيبه وش شايفتني باربي
    الإخصائيه:هيدا لون الموضه ولا يق عليكي
    فاتن: له لالالا .. ابي لون غامق
    داليا: وبعدين فتون خلها تحط اللون اللي يليق عليك,كفايه الارضيه حطيتها غامقه خلي الخصل فاتحه شوي
    فاتن:لا وستين لا مااحط هالعسلي لو ايش ابي موكا
    داليا:الموكا يافتون ماراح يبان
    فاتن: انا ماابي تغيير شاسع ,ولا بحط شي مااقتنع فيه
    اللي تسوي لها البدكير: لاتتحركي مدام فاتن هدا في اخرب
    فاتن:اهئ وش هاللون مره فاقع,امسحيه امسحيه
    داليا وبعصبيه: والله فتون ان ماسكتي لأشد شعرك واخرب هالمناكير واوديك بيتكم واسفهك,ولاعاد اجي معك مشغل, اللحين لنا ساعتين وانتي ماابي امسحي وبعـدين؟؟؟؟
    ضحكت فاتن على شكل دالي وهي معصبه
    "ويوم شافت ان داليا بدت تزعل ,قررت انها تثق بإختاياراتها وتسكت ,وبالنهايه دالي صاحبة ذووق عالي وخبره من كثر ماتروح مشاغل,وتهتم بنفسها"
    وبعد هدوء مادام اكثر من 10 دقائق قالت فاتن:إلا ماقلتي لي وش صار معك وبدر
    داليا:ها اممم هو ماقال لك
    فاتن:لأ مادق علي ولا قال لي أي شي
    داليا:اها
    فاتن:وش صار؟
    داليا:قلت لك لا تشغلين نفسك فيني اللحين خلينا فيك انتي "وقربت عند شعرها وقالت" شكل اللون بيطلع حلو ,وعلى فكره اخترت لك لون عدسات جنــــــــــان
    "حست فاتن ان اللي صار بينهم كبير وان دالي تصرف ولا تبي تتكلم بالموضوع وحبت انها ماتلح عليها لين تتكلم هي بكيفها"
    داليا:ايه صح اللحين بخليك واروح اشتري لك فستان بيج او بنك وش رائيك خلنا نستغل الوقت
    فاتن:اسمعي اممم ابيه بسيط مره
    داليا:اوكي راح اجيب شي نعوووووووم ,, ورايق لا تقلقين يله باي
    :::::::::::::

    "استنشقت هوا وحاولت تهدا ودقت على جارح ولأنه مارد من بعد مااتصلت به خمس مرات ارسلت له
    (رد علي ضروري في حاجه مهمه)
    ودقت بعدها ويرد عليها..
    جارح: خير وش فيه؟
    خلود:...
    جارح:وشو!! وش فيك؟؟
    خلود: جارح انت فين؟
    جارح:انا بالشغل يعني وين بكون ,انتي واسئلتك الغبيه!
    خلود:يعني انت بشغلك دحين؟؟
    جارح:اف خلود وش تبين وش الضروري؟؟
    خلود: طيب مين عندك؟؟
    جارح:انتي تستهبلين وله وش موضوعك,اخلصي وش عندك تراني مشغول
    خلود وهي تصيح : يعني انت مارحت البيت
    جارح:لا ياشيخه مارحت البيت تونا بدري,اقول لك انا بالشغل
    خلود: جارح
    جارح:خير
    خلود ببرائتــها :لاتخونني
    جارح استغرب وسكت:...
    خلود: جارح
    جارح:انتي وش فيك انهبلتي ؟؟انجنيتي اصلا الشرهه علي اني ارد عليك يالهبله
    "قفل بوجهها الخط وفتح لخلود باب الشك والقهر , عرفت وايقنت وقتها انه يخونها وان سبب فعايله من اول معها انه يحب غيرها,, قامت تصيح بصوت اعلى وكل ماتذكرت انه هزئها وسبها قدام حبيبته تزيد شفقتها على نفسها وتصيح اكثر.."
    :::::::::::::::::::::

    بمكان ثاني بعيد عن جده ..
    بالرياض وببيت اصاله تحديداً...
    جا اليوم والوقت المنتظر...

    ريحة بخور فايحه والأضواء الخافته..
    والورد بتنسيقه على الأرض يستقبل عروستنا الفاتنه..
    دخلت فاتن البيت و دقات قلبها تدق بخجل..والهدوء زاد خوفها اكثر انبهرت بجمال الورود,وبالجو العام للبيت
    ويوم خطت خطوتين لقت يد دافيه من وراها تضمها
    محمد:ياهلا وغلا ومرحبا بقلب وروح محمد
    انحرجت فاتن ولاقدرة ترد,جا محمد قدامها يبي يشوف وجهها,,مالقى غير..
    عين يخاف الجمال من شوفها يصيبها بعين..خد فيه من الحلى اللي يهد..
    ونعومه ماشافها بغيرها من كان يومه ..وخجل يكسب القلب دون الجدل
    كانت فاتن فاتنه بكل تفاصيلها حاولت تهرب من نضرات محمد وتطلع الدرج مسرعه,فاق من سرحانه بطلتها راح شالها وقام يركض بها من فرحته
    فاتن بخجل:تؤتؤ محمد نزلني
    محمد:انا ماصدقت تجيني الفرصه وانتي تبيني انزلك!!
    شالها محمد اللين وصلها السرير قعدها وقام يدوّر بجيبه وعلى الطاولات والتسريحه مالقاه,وتذكر انه ممكن يكون على المكتب استأذن من فاتن وراح يجيبه اما فاتن قامت هي بعد تدور على جوال محمد اللين لقته فتحته تدور على رد لرسالتها او تهديد ثاني لقت انه مامسح رسالتها بمعنى انه ماارسل ولا جت له رسائل من بعد العصر ارتاحت وجلست تنتضره
    اما محمد دور عليه ولقاه خاتم بحجر الزمرد هذا ذوق فتون وحب يفاجئها فيه وقبل مايطلع شاف نفسه بالمرايا ابتسم وطلع بفرحه يقول:شفتي اللي مايعرف بالرومانسيه شي ضيعت الإيقــاع الرومــ ..
    مامداه يكمل وهو يشوف فاتن اللي جالسه تدمع والصدمه بوجهها مالها تفسير قرب لها وناداها..
    ::::::::::::::


    ببحر الشرقيه
    راح بدر واشترى له كفي ورجع لمكانه ولسرحانه واللي قطع تفكيره ..
    سمع من وراه بنتين يقولون: ليه زعلان
    الثانيه: ممكن نجلس
    الاولى: لو سمحت يا اخ
    ناضرلهم بدر اللي مايحب هالحركات ابد: تكلموني؟!
    الثانيه وبدلع :أي نكلمك ممكن نقعد
    بدر: انتوا وين اهلكم عنكم؟!
    الاولى: بهالسرعه اعجبناك وتبي تخطبنا ههههههاي
    الثانيه: طيب من فينا اللي تبي تعرف اهلها انا او هي ههههههههههههههه
    سفههم بدر وناضر البحر
    الاولى: اقول ياعسل انت مو من الشرقيه صح؟
    الثانيه: لا مبين عليه انه مو من هنا ,بس تدرين يالمى
    لمى: ايش؟؟
    امل: تراه احلى من شباب الشرقيه هههه
    لمى: اذا ماسمحت لنا نقعد ترى بنروح
    بدر بملل: ياليت تطسون من هنا
    امل: اف اف ليه معصب قولنا طيب اللي مضايقك وراح نساعدك
    لمى: انا ماعندي شي وممكن اقعد للفجر اسمعك
    امل: حتى انا ياقلبي
    بدر بضيق: تراني طفشان فلا تظيقون صدري زود وخلوني بحالي
    لمى: ياحياتي لا صراحه انا مايجيني قلب اروح واخليك بهالشكل
    امل: صادقه لمى

    "بدر ناضرهم بإستحقار وعرف انهم مستحيل يروحون عنه ,فقام ركب سيارته , وهو سافههم و تمشى شوي بشوارع الشرقيه,ثم مسك طريق الرياض
    :::::::::::::::::::




    - وش اللي صار مع فاتن ؟؟ تتوقعون ان سعيد له يد بدموعها؟؟
    - هل ممكن كذا تنتهي علاقة بدر بداليا؟؟
    - ابي رائيكم هل يستاهل محمد فاتن بعد خيانته لها؟؟"وهالسؤال راح يساعدني على حدث جاي "
    دمتم كما تحبون
    فتومه





    {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
    25-10-2014, 08:53 AM
    سازي .
    ذرئْـت سيّدة الفرُوهـة ، فـاتِنة من زَمن عتِـيق ♪

    رد: روايه ضمني وخبني بين اضلعك / للكاتبه : فتو.




    _




    بارت 18
    طلع محمد من البيت وهو مو شايف شي قدامه.. ودق على
    كاترين اللي ردت عليه ببرود :هههههههه اهلين حبيبي
    محمد:تتوقعين اني بخليك ها ..تحسبين اني بسكت
    كاترين:ههههه حبيبي تسكت او لأ, خلاص انا سوييت اللي ابغاه ..خليتني عشان هالفاتن هأ وخلتك عشاني فاتن , كذا حنا اصطفينا.
    محمد:انا قريب منك اللحين ..ابجي واقتلك و بخليك عبره لكل حيوانه مثلك ياكاترين
    كاترين:هههههههههههههههه
    "قفل محمد والموقف بكل تفاصيله ينعاد بذاكرته...
    كان يدوْر على الخاتم اللي بحجر الزمرد هذا ذوق فتون وحب يفاجئها فيه وقبل مايطلع كيف كان سعيد ويشوف نفسه بالمرايا ويبتسم..
    وطلع بفرحه يقول:شفتي اللي مايعرف بالرومانسيه شي, ضيعت الإيقــاع الرومــ ..
    تذكر فاتن وهي ماسكه جوالها ..والصدمه بوجهها مالها تفسير قرب لها وناداها..مره ومرتين وثلاث
    مسح بيده الحنونه راسها وشاف الدموع اللي تجمعت بعينها ..
    ناظرت فيه وتغيرت ملامحها لترجي وهي تقول.. هذا مو انت صح؟؟
    مافهم وش تقصد وقرب منها اكثر وسألته مره ثانيه هذا انت؟؟
    اخذ جوالها وشاف ان المقطع منتهي اعاد تشغيله بإستغراب وش اللي ممكن يوصل لفاتن عنه بجوالها!!!
    إلا ويشوف مقطع مخل كان فيه مع كاترين .. وتأكد ان كاترين على معرفه بفاتن وانها نفذت تهديها وصدَقت بانها تقدر توصل لفاتن وتعرف اخبارها وكل شي عنها...
    بانت الصدمه بوجهه وعرفت فاتن لحظتها انه هذا هو ,قامت من غير ماتتكلم وراحت من قدام عينه ..
    ماتجرأ إنه يوقفها او حتى انه يقول مو هو, او حتى يبرر لها الموقف .. خلاها تروح من قدام عينه وهو منحرج يحط عينه بعينها,منحرج يقول انه ضعف,وخلى ضعفه يهزمه..كل اللي كان يفكر فيه ..
    انه خسر اخر فرصه له مع فاتن وانه مابيقدر يواجهها باللي سواه.
    انتهت ذاكرته بوصوله للفندق ..نزل من السياره ولقى كاترين واقفه عند البوابه وتشرب سيجاره وتناظر له بمكر ...
    ناظر لها بحقد وكره كبير وقرب لها وهو يصرخ ..
    "والله لأقتلك... والله لأقتلك ياكاترين "
    ويوم قرب لها مسكوه حراس الامن ووصلوه للشرطه لأنها عطتهم خبر بالتهديد اللي جالها منه ولأنها تبي شهود على تهديده لها , ولأنها تبي تدمره مثل مادمر قلبها.
    ::::::::::::::::::::
    بيت اهل فاتن
    دخلت فاتن وهي منهاره على امها اللي كانت بالصاله

    فاتن:يمه خلاص انا ماابيه
    امها:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يابنتي وش اللي صار؟؟!
    فاتن:يمه محمد فضايحه صايره بالعلن انا خلاص ماابيه يمه ماابيه
    امها:يابنت اهدي وفهميني وش السالفه ترى مافهمت منك شي
    فاتن وبحروف متقطعه من البكى:يمه محمد خانني يايمه
    امها:قولي لا اله الا الله ,اكيد في سوء تفاهم او غلط
    فاتن:لأ يمه انا شفته بعيني ,انا خلاص ابي الطلاق ماابي اعيش معه
    امها:استغفر الله العلي العضيم وش هالكلام يايمه ,تعوذي من ابليس وتعالي خلنا نطلع فوق اللين تهدين
    فاتن بصراخ : ماابي اهدى ولا ابي محمد ولا ابي بالدنيا هذه أي شي.. ابي اموت ماابي شي خلاص " وطلعت لغرفتها تبكي بقهر..
    تبكي بجنون ..وانكسار.. والم "
    "وبهالحظه دخل ابوها يسأل وش اللي صار وحكت له امها.."
    ابو فاتن:لا حول ولاقوه الا بالله,وش فيه محمد صاحي؟؟
    الام:عاد هذا اللي صار وبنتي ما ابيها تعيش مع واحد مايخاف ربه.
    الاب:قولي لا اله الا الله انتي بعد ,وشيلي فكرة الطلاق من راسك بلا كلام فاضي
    الام:اجل بنتي تعيش مع واحد قليل حيى ضعيف ايمان!!
    الاب:يابنت الحلال خليني اشوف محمد و اتفاهم معه وافهم منه اللي صار,وبعدها نقرر
    امها: لا والله ماترجع له بنتي
    وبهالوقت وصل بدر من الشرقيه وسمع صوت امه العالي
    بدر:السلام عليكم,وش فيكم صوتكم عالي عسى ماشر يمه؟؟
    الام:تعال شف زوج اختك اللي مايستحي
    الاب:لاحول ولاقوة الا بالله,ياحرمه اسكتي وبلاها هالمشاكل
    بدر:يمه فتون فيها شي؟؟
    الام: اطلع لها بغرفتها وهي تقول لك
    الاب: اسمع يابدر,اذا ماراح تهديها وتحل الامور لا اشوفك تتدخل بالموضوع فاهم
    "طلع بدر مسرع عند فاتن اللي اول ماشافته ركضت عليه وضمته ومن غير ماتحس..حكت له عن حياتها مع محمد بالكامل, من البدايه الى ماصار اليوم من احداث,هداها ووعدها انه بياخذ حقها ,وراح يعرف يتصرف معه"
    :::::::::::::::::::::::
    جده
    على الفطور
    سميره:حبيبي ..
    خميس:نعم
    سميره:انت عارف انو اختك خلود هنا
    خميس:فين هنا!
    سميره بمكر:هنا بجده,جت هي وزوجها وامه, واتنينهم رجعوا إلا خلود.. اللي الله يهديها ماجت بالكدب تعزيك باختك.
    خميس:هيَّ قليلة حيى من يومها ماتعرف للواجب
    سميره:لا حبيبي لاتقول كدا عليها بس اكيد عندها ضروفها,وانا ان شاء الله ناويه ازور اختك تهاني اليوم واشوفها بالمره.
    خميس:خليكِ كدا طيبه زياده عن اللزوم ودايما تدافعي عنهم وتحُبيهم ,مع انهم دايما بيأذوكِ
    سميره بتمثيل ودلع:ايش اسوي ياحبيبي انا كدا ربي خلقني قلبي طيب ,ولا اقدر اضلم او ازعل احد مني
    خميس:ياحبيبتي القلب الطيب ماينفع الايام دي
    سميره:كلوا بأجروا ياقلبي,ماقلت لي كيف شغلك
    خميس:اللحين حروح وإدعي لي اني اكسب المناقصه دي,واللي حاطني براسو يكون نساني او راح في داهيه.
    سميره:لا حبيبي انت طيب والله بيعطيك على قد نيتك,لاتخاف
    خميس:ان شاء الله,يله حياتي مع السلامه
    سميره:سلام ياقلبي,وانتبه على نفسك ها
    خميس:يصير خير سلام.
    :::::::::::::
    الرياض
    ببيت اصاله
    دقت اصاله على..
    ام سعد: عسى ماشر ياام محمد؟
    اصاله:تكفه ياام سعد ابيك بخدمه
    ام سعد:افا عليك اللي تامرين فيه
    اصاله:توه ولدي دق ويقول لي انه موقف
    ام سعد:لا حول ولاقوه الابالله,عموما لاتقلقين اللحين بدق على سعد واكيد هو بمعرفته بيطمنا
    اصاله:تكفه وانا اختك لاتطولين علي
    ام سعد:لاتقلقين ياام محمد ان شاء الله مايصير الا الخير
    اصاله: اجل انا انتضر مكالمتك
    ام سعد:يصير خير اللحين بدق على سعد,واطمنك.
    ::::::::::::::::::
    اما ببيت اهل فاتن
    بدر اللي ماعرف ينام او يرتاح وزادت ضيقته ضيقه يوم عرف من فاتن عن حالها انتضر هالصباح يطلع عشان يقابله وياخذ بحق فاتن منه..
    ولكن قبل كل شي..
    اخذ فاتن تسوي فحوصات وتحصل على تقارير تثبت صحة كلامها وكسب ورقه بيده, يقدر بسببها يفصل فاتن منه من غير لايرجع لرائيه او ياخذ رضاه "هذا بدر ذكي ويعرف يتصرف بسرعه "
    وبعد هالشي مر على بيت اصاله وقالت له ان محمد موقف,,حس برضى قليل... ولكن مايطفي غضبه من اللي سواه بفاتن , اللي مايحب احد بالدنيا قد مايحبها,راح على الدوام ومافيه شي شاغله غير موضوع اخته وبس..
    ::::::::::::::::::::::
    بعد المغرب
    جمعة بنات
    فوزيه:داليا من جدك ماكلمتي فتون تجي؟؟
    داليا: لا ياقلبو فتون بعالم ثاني يعني تقدرون تقولون شهر عسل جديــــــــــــد,ماهي فاضيه لأحد فينا
    اريج:الله يهنيها يارب وعقبالنا
    فوزيه ضحكت بشكل غبي:هههههههغ ههههههعع
    داليا:هه الحمد لله والشكر خير ان شاء الله!!
    فوزيه:انا انخبطت خخخ
    اماني: من جد !!!
    فوزيه: يــب
    سمر:ياهووووووووووو مبروك الف مبروك عقبال ماننخبط كلنا
    داليا:اوخص والله حركات
    اريج:الف مبروك.. اجل دام جا دورك معناها ابشروا يابنات قربت
    فوزيه:يله عقبالكم يارب,اول شي اماني وبعدها انا والعقبى لكم
    اريج:ههه يارب اجب دعائها يارب يارب
    اماني:ههههههههههههههههههههههه
    فوزيه: ,الا بنات مادريتوا
    سمر:دام الخبر منك معناها جديد ولااحد داري به الا انتي
    فوزيه:ها بدينا يعني وش تقصدين
    اريج:واضحه ,البنت تقصد انك افضل من الجزيره
    فوزيه: الكل يتكلم الا انتي يالحظرميه
    اريج: الحظرميه تاج راسك ياقلبي
    فوزيه بإستهبال: فكوني عليها هذه اوريها من تاج راسي هالخايسه ..فكوني
    داليا: ههههههه اقول من دق الباب ,اقعدي مكانك بس
    اماني:سمر الا ماقلتي لنا اشتغلتي بعد ماطلعتي من المستشفى؟؟
    سمر:لا اصلاً شلت فكرة الشغل من بالي بالمره.
    اريج:من جدك!! على الاقل ارحم من قعدة البيت
    سمر:صح ان قعدة البيت ممله ,لكن اللي متعود على الدلع مااتوقع يحب الشغل ووجع الراس
    اماني: انا معك والله.
    فوزيه:ماقلت لكم الخبر
    اريج:ههههههه قوليه اطربينا
    فوزيه:تعرفون ابو نوره وتهاني
    سمر:ايه اللي ابوها كل شوي متزوج ومطلق
    فوزيه:تخيلوا تزوج قبل امس وحده عمرها 17 سنه
    داليا:اوما عاد
    فوزيه:أي وربي ,انا رايحه الزواج وشايفه البنت بعيني
    اماني:لاتقولين!!
    فوزيه: ياهي جميله جمال تاخذ العقل,والله حرام عليهم يزوجونها هالشايب.
    سمر:يااختي ذا العجوز عمره يجي 63 سنه
    اريج:ياالله بالستين وياخذ ب17 سنه!!
    فوزيه:اقولكم وش صدمني
    اماني:وش فيه اكثر من كذا الله ياخذس
    فوزيه: هههه ياخذني انا ليه ,ياخذ اريج
    اريج:ههههههههههههههه حلوه بس لاعاد تعيدينها يالخامه
    فوزيه:هههه
    اماني: اخلصي علينا انتي ووجهس كملي ..
    فوزيه:تدرون البنت ياهي طاايره من الفرح ,شوي وترقص من الوناسه
    اماني:يعني تزوجت هالشايب بموافقتها!!
    اريج:اكيد اغرتها الفلوس ولعبوا على عقلها بالذهب والبيت والخدم والحشم
    فوزيه:يقولك شرا لها فله 3 ادوار وكتبها بإسمها
    داليا:والله الشرهه على اهلها مو البنت
    سمر:ليه يادالي كل وحده وتعرف مصلحتها
    داليا:لا ياقلبي وحده قبلت بالهشي معناها انسانه ماتفكر صح ولا تقدر تاخذ قرار سليم ,والشرهه على اهلها هم اللي مفروض شاروا عليها ومنعوا هالزواج
    اريج: صادقه يادالي ..والله مسكينه هالبنت ,الرجال ومعروف عنه انه مزواج يتزوج فتره ويطلق كيف يرمونها اهلها هالرميه
    فوزيه:الله لايبلانا بس
    داليا:الله ياخذ ابيلسك يافووز انتي واخبارس اللي ترفع الضغط
    فوزيه:ههههههههههه يعني ماتبون تعرفون الجديد!!
    اريج:ههههههه شفتي انك الجزيره دوت كوم
    وكانت جمعة البنات ماتختلف عن كل جمعه تحمل الوناسه والاخبار والفرفشه وماكان ينقصهم غير فاتن اللي كانت بحاله مزريه مادقت على صديقاتها كالعاده ولا كان لها خاطر تتكلم او تناقش هالموضوع ..
    كان اكبر من الحروف واغص من أي موضوع وثقله على قلبها خلاها بحالة حزن وكآبه.
    ::::::::::::::::::::
    اما اصاله اللي ماجا لها نفس تاكل او تشرب ,قتلها الإنتظار ,و كانت تنتظر مكالمة ام سعد على احر من الجمر..الى ان دقت عليها وردت اصاله بفقدان اعصاب..
    اصاله:هلا ياام سعد بشريني
    ام سعد:والله كان ودي ابشرك ياوخيتي..بس الموضوع كبير لأنه هدد بالقتل وبعد فيه شهود على الموضوع
    اصاله:اه ياقلبي يعني محمد بينسجن؟ ماهو طالع؟
    ام سعد:لا ان شاء الله اهدي ياام محمد ,سعد يعرف ناس ارفع رتبه منه وان شاء الله تنحل المشكله بواسطه
    اصاله وقلبها بيوقف:اكـيد ياام سعد وله اكلم خواله يتصرفون ؟؟
    ام سعد:لا افا عليك ياام محمد ,خلي الموضوع علي وان شاء الله ان ولدك طالع طالع,بس انا حبيت احطك بالصوره لأن المسئله ممكن تاخذ ايام
    اصاله:طيب والمحامي
    ام سعد:ماابيك تشيلين هم, ياكثر ماوقفتي معنا ياام محمد وجا الوقت اللي نرد لك وقفتك,كل شي يقدر يسويه سعد ماراح يقصر به ..بس انتي ادعي له
    اصاله:الله يفرج همه يارب ,والله يجزاك الجنه ياام سعد
    ام سعد:ابد ياوخيتي ذا واجب وان شاء الله نقوم به كامل
    اصاله:الله يخليك ياام سعد أي جديد بلغيني به الله يجزاك خير
    ام سعد:يصير خير ان شاء الله ..يله فمان الله
    اصاله:مع السلامه.
    "وحاولت اصاله انها تدق على فاتن تبي تفهم وش صار او على الاقل تعرف سبب جلستها ببيت ابوها ولكن جوالها مقفل ويوم دقت على بيتهم ردت عليها امها وشرحت لها اللي صار ,انحرجت اصاله وماحاوت بعدها تكلم فاتن اللين يطلع محمد وتفهم منه كل اللي صار..
    ::::::::::::::::::
    جده
    بيت تهاني
    سميره:انا قلت دام خلود ماتعرف الأصول انا راح ازورها واسلم عليها
    تهاني: ههه الاصول!! ليه ومو من الاصول انك تقولي لها عضم الله اجرك قبل ماتعلميها الأصول
    خلود:تهاني بس الله يخليك بلا مشاكل
    سميره:لا عاتي خليها اصلا انتوا كلكم على بعضكم ماتربيتوا
    تهاني: انتي في بيتي وماابغى اضطر اطردك ,فلو سمحتي احترمي البيت اللي انتي فيه.
    خلود بترجي :سميره الله يخليك بلاها المشاكل
    سميره:انا اسوي مشاكل!!!تؤتؤ انا انحط على الجرح يبرى هههه
    تهاني بإستهزاء: ايوا مره واضـــــح
    خلود:اف خلاص يا تهاني الله يخليكِ انت كمان لاتكبري الموضوع.
    سميره:الا ماقلتي لي ماحملتي ياخلود؟!!
    خلود: ااا لأ لسه بدري
    سميره:ايش هوا اللي بدري!! فاكره انك صغيره ياقلبي!!
    تهاني: لا حول ولا قوة الا بالله
    ناضرت خلود لأختها بترجي انها تفوت لها وقالت لسميره: ان شاء الله قريب
    سميره:اها طيب ووين زوجك ليه خلاكِ وراح؟؟
    خلود:عندوا شغل وله كان حيجلس ينتضرني
    سميره:ايوا.. ليه انتي ناويه تطولي هنا؟
    تهاني: انا حقوم اسوي القهوه ياخلود ..وحابه اقولك شي ياسميره هانم
    سميره ببرود: ايش هوا؟؟
    تهاني: اختي وقاعده ببيتي مهي على راس احد اوكي
    سميره:ههه ليه انا قلت حاجه !!؟
    خلود:لا ماقلتي شي ياسميره,انتي اصلا مايطلع منك العيب.
    سميره بإستهبال : قولي لاختك انا ماادري اشبها معصبه!!
    خلود: ماعليه اعذريها واعذرينا كلنا بعد موت انين ..صرنا على اعصابنا
    سميره بوقاحه : ليه ياقلبي على اعصابكم؟؟ ماتت انين وارتاحت
    خلود: ايش الكلام دا ياسميره؟؟ الله يهديكِ؟!!
    سميره: دي الحقيقه , تلاقيها مرتاحه ومريحه كمانا
    سكتت خلود لانها مهي حابه تسوي أي مشكله لكن سمعتها تهاني اللي وصلت معها من وقاحة سميره وقالت: الله ياخدك انتي عشان فعلا تريحي العالم من شرك وخبثك
    سميره: احترمي نفسك ولا تغلطي
    تهاني: احترم نفسي يوم اتكلم مع انسانه محترمه,مو مع وحده زيك مريضه وحقوده
    خلود:تهاني هدي الله يخليك
    تهاني: وليه احترمها؟ وربي ماتستاهل لا احترام ولا تقدير
    سميره:ههههه
    تهاني: شفتي وقاحتها
    خلود: بس الله يخليك ياسميره
    سميره:انا رايحه بيتي لكن اللي قلتيه حتدفعي ثمنوا غالي وحتشوفي ياتهاني
    تهاني:ياشيخه انقلعي ولا عاد تجيني مره تانيه ,ولا ابغى اشوفك حتى بالصدفه
    "طلعت سميره وهي تتوعدهم"
    خلود:الله يهديك يا تهاني اللحين حتسوي لنا مشكله مع خميس
    تهاني: بحريقه عليها هي وخميس ..انتي من ايش تخافي وليه تعملي لهم حساب اتنينهم مايستاهلوا احترام
    خلود:والله عارفه بس انا جايه جده اريح وابعد عن مشاكل جارح وماابغى سميره تحطني براسها وابدا مشاكل جديده
    تهاني :اُخصريكِ منهم انتي عندي وخلي احد منهم يغلط وشوفي ايش حسوي فيه
    خلود:...
    تهاني: وربي هي ماهي جايه الا بس عشان تتمشكل معانا ,هي دي سميره من يومها خبيثه وما لها صاحب
    خلود :اه ياربي الاقيها من وين وله من وين
    تهاني: خليها على ربك
    خلود: هي على ربي "وبعدها تذكرت جارح وكلام نسرين وزادت غصتها بقلبها"
    ::::::::::::::::



  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية





    نروح الرياض
    بغرفه كانت مطفيه انوارها وماليتها الظلمه .وصوت نانسي الهادي هو اللي طاغي على الجو فيها ..
    ياكثر ماشلت في قلبي عليك.. .. ياكثر ماقلت مااسامح خطاكــ
    من اشوفك ترجف ضلوعي تبيكــ واثري هذا كله من حرة هواكــ
    اخلق الاعذار من لمسة ايديك.. والمس جروحي واثاريها دواك
    هو ذا ضعفي وضعفي اني ابيك وانت عارف اني مااعشق سواك
    ابتليت بحب جعله يبتلي.. .. وي عساك تذوق حراتي معاك ..
    اذكر انك ماتنام الا اجيك ..صرت انا اللحين ما اغفى بلاك
    ماابيك اليوم وباتشر احتريك ..واللي بعده واللي بعده ياملاك
    حسبي الله على الهوى وحسبي عليك الله ياخذني وإلا الله خذااكــ
    هنا فاتن مرعليها اليوم..
    واللي بعده ..
    واللي بعده أثقل من الجبال..
    ماانبرى جرحها ولا خف وجع قلبها ,,كل ماتذكرت المقطع ندمت انها ارتبطت بمحمد وندمت اكثر انها تعرفت على اصاله ,وندمت اكثر انها سمحت لقلبها يحبه..
    وبهذا الوقت..
    دخلت سمر وداليا غرفة فاتن لمحاولة التخفيف عنها بعد ماعلمتهم اختها عائشه باللي صار ..
    سمر:مرحــــبا
    داليا: يالطيف على الاقل افتحي الستاره
    سمر: عربجيه وتبي تعيش جو هادي طبيعي ماتعرف ههه
    داليا: ههه .. كيف الحلو اليوم
    سمر: إلا قولي كيف القاطعه اليوم؟
    فاتن بضيق تناظرهم وتظبط قعدتها من على الفراش :..
    سمر:وش هالسواد اللي تحت عينك؟؟ وش فيك فتون؟؟
    داليا بمرح:شكل البنت تستخدم ممنوعات اقول يله سمر نطلع من بيتهم لا نروح فيها
    "ابتسمت لهم فاتن من غير نفس"
    داليا:وشفيك ياعمري للحين الموضوع على ماهو؟
    فاتن:اليوم راح يطلع من التوقيف
    سمر: طيب حلو
    فاتن: انا ماابي شي غير انه يطلقني وبس,خلاص ماعاد يهمني.
    سمر:يعني تبين تطلقين من جدك !!؟؟
    داليا:وش تطلق انتي الثانيه, فتون اللحين انتي مجروحه ويوم تهدين قرري ساعتها
    فاتن وبنفس مكسوره :لأ ياداليا انا بعد اللي شفته ماراح ارجع لمحمد ابداً
    سمر:مو انتي تحبينه ياقلبي؟؟
    فاتن: وش يعني الحب من غير اخلاص ياسمر؟
    داليا:حبي فتون اللي سواه غلط ولا احد فينا يرضاه لكن بنفس الوقت انتي ماسمعتي تبريره ولا موقفه
    فاتن وبحزن:ووش راح يكون تبريره غير كلام تافه مايرضيني,كل شي له حل وكل شي له مبرر إلا الخيانه يادالي.
    داليا: ياحبيبتي اسمعي منه بالاول
    فاتن: يادالي حسي فيني ,حاولي تحطين نفسك مكاني
    داليا: ....
    سمر:صراحه ياداليا وانتي تعرفين انا مااقول غير الحق ,فتون معها حق,وشلون تسامح للخاين
    داليا:تؤتؤ ياسمر انتي بعد
    فاتن: ماقالت شي غلط
    سمر بإنفعال وعصبيه :شوفي انا صراحه مقهوره منه , لو كان يحبها جد ماكان خانها ,ولاكان شاف احد بالدنيا غيرها,فاتن تستاهل سيد سيده مو هذا الخاين الكذاب
    حاولت تمسك دموعها فاتن وهزت راسها تأييد لكلام سمر
    سمر:هذا وهم ببداية زواجهم وشلون اجل بعد سنه او سنتين.
    داليا وبإنفعال: سمر كفايه حنا جايات نخفف عنها او نزعجها بمثل هالكلام
    سمر: حنا واجبنا نساعدها بالقرار ياداليا,مو نزيد حيرتها ونتعبها ,او اننا نكذب عليها.
    فاتن:خليها يادالي تراها ماقالت شي غلط,هي قالت اللي كنت افكر فيه
    داليا: فتون انا ماابيك تستعجلين بأخذ القرار ,ولا ابيك تاخذين هالقرار الا بعد مايخف الوجع عشان تقدرين تفكرين وتختارين الصح لحياتك
    فاتن بصراخ: عمره ماراح يخف الوجع .. والله عمره ماراح يخف
    "سكتت داليا وناظرتها بحزن"
    كملت فاتن والدموع اللي تحاول تخفيها لقت لها سبيل: عمري ماراح انسى اللي سواه فيني..وش الفايده من الوقت وش الفايده للتفكير,خلاص محمد طاح من عيني ولاعاد ابيه بحياتي
    "ناضرت دالي لسمر وهزت راسها .. حاسات بفاتن تتألم ولأول مره بحياتها تصيح وقدامهم ,عمرها ماكانت ضعيفه وعمرها ماكانت حساسه لهالدرجه وهذا ان دل على شي فهو يدل على الحب الكبير اللي تحمله بقلبها لمحمد"
    :::::::::::::::::::::::
    جده
    خلود على ماهي ماتفكر غير باللي شاغل فكرها ليل نهار..
    فدقت عليه..
    خلود: جارح كيفك؟؟
    جارح:الحمد لله
    خلود:كيف اكلك ,تاكل كويس
    جارح:ايه الحمد لله
    خلود:طيب ماتبغاني ارجع
    جارح:ها..تبينن تجين؟؟
    خلود:ايوا كفايه الايام اللي راحت ,انا حاسه بالذنب لأنو مافي احد يطبخ لك او ينظف لك
    جارح:لا ان كان على كذا مايهم انا اعرف ادبر نفسي زين.
    خلود:...
    جارح:خلك قاعده مع اختك الفتره اللي تبينها اسبوع اسبوعين شهر,ماعندي مانع
    خلود:شهر!!
    جارح:اي ماعندي مانع واذا على الفلوس اليوم بروح ارسل على حساب زوج اختك ,لين تجين وافتح لك حساب خاص فيك
    خلود:....
    جارح:وش فيك؟؟
    خلود وتحس بنار بقلبها: ولاحاجه ,ماقلت لي كيف ضهرك؟؟
    جارح:ظهري يوجعني مثل ماهو
    خلود: طيب انت فينك دحين؟؟
    جارح بملل: انا بالشغل .. بهذا الوقت دائم وين اكون يعني!!
    خلود:يعني ماتروح البيت الا في الليل ؟؟
    جارح:ياخلود تبين شي,ترى وراي شغل مو فاضي
    خلود:اا
    جارح:ها وش عندك؟؟
    خلود ودمعتها واقفه بعينها: جارح انا مره احبك ,وماابغاك تجرحني بأي حاجه تسويها بغيابي طيب
    جارح:هههههههههههههههه استغفر الله,جد انتم يالحريم ناقصات عقل ودين ,سلام
    قفلت خلود ونزلت الدموع اللي بعينها والالم يكبر بقلبها ودقت على
    نسرين تبي ترتاح..
    نسرين:لك يا اهلا وسهلا ,كيفك حياتي؟
    خلود وتحاول تتمالك شهقاتها: نسرين
    نسرين:البي شو بيكي؟؟
    خلود:جارح فين؟؟
    نسرين:مابعرف لحزه راح شوف ازا سيارتوا تحت العماري
    خلود: اوكي
    نسرين وهي عند الشباك :تؤ تؤ غريبي اليوم ماطلع من البيت!!
    خلود:يعني من امس وهوا بالبيت؟؟
    نسرين:اي
    خلود:نسرين ممكن اطلبك طلب
    نسرين:شو يا البي اطلبي اللي بدك ياه
    خلود:ابغاك ترسلي احد من عيالك يروح لوا ويطلب أي حاجه ويحاول يشوف ممكن ماعندوا احد واحنا بنظلموا
    نسرين: اممم اوكي ,راح ارسل لؤي لأنو كبير شوي وممكن يعرف اكتر
    خلود: وربي مااعرف كيف ارد لك جميلك
    نسرين: انتي اختي ياخلود ماتئولي هيك ,,هلا راح ارسلوا وبطمنك
    خلود: وانا حستناك
    نسرين: اوكي
    ::::::::::::::
    بيت اصاله
    اصاله بفرح:تو مانور البيت ياقلبي
    محمد بتعب:الله يحفضك لي يالغاليه
    اصاله:وشلونك ياقلبي ,كنت تاكل زين كانوا مهتمين فيك وله سعد بس كان يبي يطمني؟
    محمد:لا تخافين يالغاليه,انا مثل الحصان بس اللي ابيه دش ونومه مريحه
    اصاله:اجل إدخل وانا امك خذ لك دش اكون حضرت لك الاكل
    محمد:لا يمه مالي نفس ,ماودي اكل شي انا تعبان وابي انام هذا اللي ابيه
    اصاله:خلاص راحتك رح يمه
    "دخل محمد غرفة فاتن بضييق شم ريحة عطرها وقرب لصورتها وحس ان قلبه يوجعه عليها ,وان شوقه لها يعذبه,,
    دق على جوالها كثير ولا ردت عليه ,ويوم عجز .. ارسل لها اول رساله
    (حبي تكفه خليني بس اوضح لك ..ردي علي)
    وطبعا ماردت فاتن ودخل ياخذ له دش,وبعد ماطلع كان متأمل يشوف ردها عليه او اتصالها ,لكن مالقى شي..فارسل لها
    2(فتون اللي صار من لحضة شيطان ,والله اني ندمان فوق ماتتخيلين لكن ردي علي بوضح لك)
    ولا ردت وارسلها
    3(ادري اللي سويته مو قليل ولا اطلبك تسامحيني لكن على الاقل عطيني فرصه اوضح لك اللي صار)
    4(حبي والله مشتاق لك ردي)
    5(فتون بس اسمعيني لاتتكلمين,بس ارفعي السماعه)
    6(حرام عليك والله اني تعبـان ,لاتتعبيني اكثر)
    7(على الاقل خليني اوضح لك)
    8(يافاتن ردي)
    لقى محمد ان مافيه امل ترد عليه غمض عيونه بينام الا يسمع جواله يدق فتح عينه وطار النوم والتعب , ويوم شاف ان المتصل بدر ضاع حماسه ورد بتردد وكسل:هلا
    بدر:سلام
    محمد:وعليكم السلام هلا والله
    بدر ومن غير نفس او مقدمات: ابي اقابلك
    محمد:ايه اكيد انا كنت ناوي ازورك والوالد بكره,لكن اذا تحب تجيني حياك الله
    بدر:لأ نبي نتقابل بمكان عام
    محمد:مافيه مشكله,وين تحب؟
    بدر:اشوفك بالمقهى الساعه 8 واليوم
    محمد بتعب:خلاص مثل ماتحب
    بدر:سلام
    محمد:وعليك السلام
    :::::::::
    بيت اهل فاتن
    ابو فاتن:وين فاتن هي للحين ماتطلع من غرفتها!!؟
    امها:تعبت معها ولافيه فايده
    ابو فاتن: طيب تِحمْدت لرجلها بالسلامه او لأ
    امها:اكيد مادقت عليه
    ابو فاتن:وليه ان شاء الله مادقت
    امها:ياابو بدر انت من جدك ,بعد كل اللي سواه تبيها تدق عليه!!!
    ابو فاتن: استغفر الله على عقولكم
    امها: انا ماادري ليه انت رافض تشوف المقطع لو انك شايفه ماكان لمت بنتي
    ابو فاتن:اسمعي .. محمد غلط وغلطته كبيره ادري,لكن انا للحين ماقعدت مع الرجال ولا تفاهمت معه , هي كم يوم يرتاح فيها وبعد كذا بقابله..
    قلبت وجهها ام فاتن وقالت: ياقوة قلبك على بنتك
    ابو فاتن: انا بنتي غاليه على قلبي وتهمني سعادتها اكثر من أي شي ,لكن بنفس الوقت ماابي لا اضلم الرجال ولا اتسرع واخلي بنتي تحمل اسم المطلقه
    امها:شف تتفاهم او ماتتفاهم ,انا ماابي بنتي ترجع لواحد الله واعلم ان به مرض وله لأ
    ابو فاتن:ولا انا راح ارضى بهذا الشي,,لكن بعد مااقعد مع الرجال واسمع منه اللي صار اقرر هالشي
    امها بعصبيه:ياقلوبكم يالرجال ماتحسون باللي نحسه ,بالله هذا كلام !!!
    واحد مثل محمد مفروض ماتخلي البنت على ذمته يوم واحد , مو تنتضر يقابلك ويشرح لك وتشرح له
    ابو فاتن:حنا يالرجال لو نفكر مثلكم ماكان خليناكم على ذمتنا اكثر من شهر"ورفع صوت التلفزيون واندمج بالأخبار ,وقامت وهي معصبه تحضر القهوه وتحط حرتها بالمواعين"
    اما فاتن...
    كانت كل رساله تجي لها تكسر قلبها اكثر...
    اشتاقت له واشتاقت لصوته واشتاقت لحياتها معه, وكل ماخذت جوالها تبي ترد عليه تتذكر ..
    خيانته لها ,صراع بين قلبها وعقلها صراع بين الحب والخيانه..هذه هي حال فاتن
    :::::::::
    دقت نسرين على خلود
    خلود وهي على اعصابها:ها نسرين طمنيني
    نسرين:ليكي انا ماراح ادّخل بهيدا الموضوع ,صراحه مافي شي متأكدي منوا وياخوفي كون السبب بمشاكل بينك وبين جوزك.
    خلود وتحس بقلبها يضرب: حرام عليكِ يانسرين إن انتي ماوقفتي جنبي مين حيوقف؟؟
    نسرين: ليكي مافي أي شي اكيدي منوا ,ومابنئدر نعتمد ع حكي الصغار
    خلود:انتي قولي لي ايش شاف وخلي الحكم علي انا
    نسرين: متل مابدك,اول شي راح لؤي يخبط كتير ولا رد عليه ,وبعد شي ساعي طلع من البيت ولما شاف لؤي عم يلعب بالسيب دخل مري تانيي
    خلود:وبعدين
    نسرين:راح لؤي يخبط عليه مره تانيي,وفتح لإلو جارح
    خلود:اها
    نسرين:طلب لؤي منوا سكر ,فدخل جارح يعطيه ودخل لؤي للمجلس وكان مئفول وكأنوا في حدا جوا
    خلود:يعني كان عندوا احد
    نسرين:ممكن ,لأنوا معبال ايجا لؤي عندي كان هو طلع وراح مالقيت السياري تبعوا
    مسكت راسها خلود:..
    نسرين:ليكي ,مافي أي شي يدل انوا عم يخونك وانا غلطاني من البدايي اني خبرتك بهيديك الاشياء
    خلود:...
    نسرين:بليز ماتزعلي خلودي
    خلود وبضيق: طيب اذا مايبغاني ويحب غيري ليه تزوجني !!!
    نسرين:...
    خلود:داموا ماحيِخلص لي... ليه اتزوجني!!
    نسرين:لهلا مانئدر نئول انوا خانك
    خلود:اجل ايش تسمي كل دا,جارح انا ماشفت اكسل منوا عمروا مااهتم ينضف من وراه ,عمروا ماولع الفحم وبخر نفسوا, عمروا ماخلى المجلس
    مقفول,وكل دا بيكدب علي ويقول انوا في شغلوا ,اذا كان مايخفي حاجه ليه يكدب!!!
    نسرين: عن جد مابعرف شو بدي الك؟؟
    خلود:لاتقولي حاجه انا كدا من يومي حضي اسود,وعمر السعاده مامرت علي
    نسرين: ياالبي مابدي تؤلي هيك
    خلود بغصه:اوكي نسرين اكلمك بعدين
    نسرين: اوكي حياتي متل مابدك,باي
    ::::::::::
    بيت خميس
    دخلت سميره تشوف خميس اللي كان متضايق له ايام
    سميره: حبيبي ليه ماتطلع تجلس معانا انا والبزوره,وربي اشتقنى لك
    خميس:اه ياسميره خليني الله يخليك تراني طفشان
    سميره:ليه ياحبيبي ايش مضايقك ,قول لي
    خميس: مو كفايه خسرت المناقصه قبل امس ,كمان مشاكل في الشغل على غير العاده كل شي متلخبط بسبب واحد ماادري ايش اللي يبغاه مني حسبي الله عليه.
    سميره:للحين ماعرفت مين هوا ؟؟
    خميس:عرفت رقموا واسموا لكن ماقدرت اقابلوا ولا حتى اكلموا
    سميره:طيب ليه ماتروح مكان شغلوا
    خميس:هوا مو هنا انا كلمت اللي بيدخل للمناقصات معانا ولقيتوا مالوا دخل باي شي هوا مجرد انه بيتلقى اوامر وينفذها
    سميره:طيب ممكن انوا فيه شي قديم بينك وبين احد اتذكر
    خميس:انتي ماانتي فاهمه ,هذا التاجر معروف ومجال شغلوا يختلف تماما عني ,ومع ذلك يحاول انوا يضييق علي ويدمرني
    سميره:حسبي الله عليه,من جد عالم ماتخاف ربها
    خميس:استغفر الله
    سميره:طيب كلم احد من الكبار اللي تعرفهم اكيد حيساعدوك
    خميس:مااحد منهم حب يتدخل يوم عرفوا اسموا
    سميره:طيب هوا على ايش ناوي
    خميس:انا لو عرفت على ايش ناوي حرتاح شويا
    سميره:اف..طيب اهدى حبيبي وان شاء الله حتلاقي مخرج لهالمشكله
    خميس:ان شاء الله
    سميره:بإذن الله ,يله حبيبي ماتبغى تجلس معانا
    خميس:لا انا مالي مزاج لحاجه.
    سميره:طيب براحتك حبيبي.
    ::::::::::
    المقهى
    بالمقهى الخارجي كان محمد ينتضر لبدر اللي تأخر نص ساعه,واول ماشافه قام مد يده يسلم عليه ولكن بدر جلس ولا مد يده لمحمد
    محمد:ترى السلام لله
    بدر بحزم:وانا ماجيت اسلم او ابي السلام منك
    محمد وعرف ان بدر مو ناوي على خير :لاحول ولا قوه الا بالله
    بدر:شف يامحمد انا بعد اللي قالت عليه فاتن وشفته وتأكدت منه ,جاي وابي اعرف شي واحد
    محمد ويظبط قعدته: اللي هو؟؟
    بدر: ليه خنتها وليه مااخذت اللي تبيه بالحلال من زوجتك؟
    محمد:اول شي يابدر,, ابيك تفهم مقدار حبي لفاتن وتقديري لها وانها اكثر شي ممكن يسعدني بالكون
    بدر:انت قلتها .."يسعدك" انت .. لكن وش اللي يسعد فاتن؟!!
    محمد:صدقني حبي لفاتن ماخلاني اضغط عليها او اطالبها غصب عنها بحقوقي
    بدر من غير تصديق:ههههههههههههههههههه يعني هذا جوابك !!!فاتن مارضت,يارجل قول شي مقنع
    محمد بعصبيه:اجل انت وش تتوقع ان فيه شي غير كذا
    بدر:اتوقع لأ ,انا من جوابك الآن صرت متأكد انك انسان مريض وساقط
    محمد وهو يتمالك اعصابه:بدر احترم نفسك والزم حدودك ماودي اغلط بحقك عشان فاتن
    بدر: شف يامحمد انت قدامك فرصه انك تنسحب وتطلق فاتن بهدوء ومن غير أي مشاكل
    محمد:وانا ماراح اطلقها يابدر انسى.
    بدر:الموضوع ماصار بايدك ,الاوراق والتحاليل اللي سوتها فاتن بالمستشفى , والفديو اللي وصلها لجوالها ..مستعد اقدمه بعد كدليل اقوى للمحكمه ان ماطلقتها بسهوله ,وان كان ماتهتم لا بنفسك ولابسمعتك,خل حساب لأمك هالمسكينه وفضيحتها لو قدمت هالفديو او حتى درى به الناس
    محمد وهو متضايق:يامحمد انت ماانت فاهم الموضوع ,صدقني انا مافيني من هالصفات اللي ببالك المسأله ومافيها انــ..
    قام بدرقبل لايكمل محمد وقال قبل لايروح:يومين اذا ماطلقتها انت..
    المحكمه راح تطلقها منك ولكن بفضيحه لك ولعائلتك ماراح تقدر تغطيها.
    ولا تنسى انا لي علاقاتي الممتازه مع الصحف وممكن ادمرك دام الادله بيدي.
    :::::::::::::::::::::
    الساعه 2 الليل
    احساس فاتن يتمثل بأغنية نوال ..
    نامت عيون الناس الا عيوني ..الناس حبوا وله انا بس حبيت
    مرات اقول وشلون عايش بدوني ..ومرات اقول اني بشوقي تماديت
    فاتن جفاها النوم مثل ماجفى محمد ,كانت ناويه تمسح الرسائل الجديده اللي جت منه ولا تفتحها ,لكن قلبها منعها وشوقها وفضولها خلوها تفتحها و تقراها..
    1(ياحبي ردي علي الموضوع مهم وكبير ارجوك ردي)
    2(يافاتن قابلني اخوك ويبيني اطلقك فتون ردي انتي الوحيده اللي تقدرين تمنعينه)
    3(تراك انت السبب بكل شي صار انتي اللي منعتيني اخذ حقي انتي اللي خليتيني اضعف قدام غيرك,تحملي شوي من المسئوليه وردي علي )
    ماقدرت تتمالك نفسها وبكت بصوت عالي ..
    خايفه ..متردده ... ولا هي قادره تفكر بعقل
    ::::::::
    اما اليوم الثاني
    ابو فاتن:اقول بدر وش رائيك تكلم محمد وتشوف لنا يوم نتفاهم معه
    بدر:وشو!! وعلى ايش بنتفاهم؟
    ابو فاتن:على موضوع اختك طبعا,ولا انت عاجبك وضعها
    بدر:لأطبعا مو عاجبني وعشان كذا ,انا بحل الموضوع بطريقتي
    ابو فاتن: لا الله يجزاك خير انت لاتتدخل بالموضوع,ولا تخرب الدنيا
    بدر:انا تفاهمت مع محمد امس
    ابو فاتن:وليه ماقلت لي
    بدر:ماشفت ان له داعي ان توجع راسك بهالموضوع
    ابو فاتن:ووش سويت ان شاء الله؟
    بدر:ابد رحت وقلت له يطلقها
    ابو فاتن:انت انجنيت وله انهبلت ؟؟تبي لأختك الطلاق!!
    بدر: اكيد بعد اللي سواه مستحيل أختي ترجع له
    ابو فاتن: بدر اعقل وصر رجال ,لاتاخذك العواطف وتفكر مثل الحريم
    بدر:يايبه لو سمحت لاتتكلم معي بهالطريقه
    ابو فاتن:وشلون تبيني اتكلم معك وانت مثل عادتك احمق ومتسرع ها
    بدر:يبه انت ماقالو لك عنه
    ابو فاتن:وش يقولون لي
    بدر: الفضيحه اللي سواها انا شفتها بعيني وهو ماانكرها امس ,وازيدك من الشعر بيت شفت الشهور اللي فاتن كانت معه؟؟؟ ومع ذلك مامسها ولا جا جنبها
    ابو فاتن:وشو؟؟
    بدر:ايه اصلا مو رجال هاللي تبينا نرجع له اياها,عايش برا وجا بفسقه لديرتنا
    ابو فاتن:استغفر الله العلي العضيم ,لكن فاتن ماقالت لي شي
    بدر:ولا كانت بتقول لي ,إلا لانها كانت منهاره ذاك اليوم وله لو انها بهدوئها ماكان دريت بشي,ولا كانت بتقول لي انه مو برجال.
    ابو فاتن:لاحول ولا قوة الا بالله انت متأكد يابدر
    بدر:اكيد متاكد ,فتون تستاهل رجال يصونها ,واكيد انها مثل أي حرمه تبي عيال وعائله كامله ,وش تبي بهالتعبان
    ابو فاتن:يعني مافي مجال للصلح
    بدر:اكيد لا ولازم يطلقها غصب عنه ومو برضاه
    ابو فاتن:لاحول ولا قوه الا بالله
    بدر: قلت لك لاتوجع راسك ,انا بتصرف بهالموضوع "وقام وهو متضااايق لشغله"
    :::::
    بيت اصاله
    دخلت اصاله تصحي محمد ,اللي كان يقول وهو نايم "ماراح اطلق لا ماراح اطلق"
    اصاله:محمد ياولدي بسم الله عليك,محمد
    قام محمد مفجوع:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    اصاله:قل لا اله الا الله تراه حلم ,قم ياقلب امك توض وصل
    محمد:كم الساعه اللحين
    اصاله:الساعه 12 ونص,ماقومتك لدوامك قلت اكيد انك تعبان
    محمد:يمه كلمتي فاتن
    اصاله:ياعمري من غير ماتقول دقيت عليها امس, ولكن عنادها معروف
    محمد:يمه لازم تقنعينها لازم
    اصاله:مو اللي سويته انت مو قليل وكل شوي تسوي غلط اكبر من اللي قبله الله يصلحك.
    محمد:يمه الله يخليك ماابي اسمع هالكلام,انا ابيك تغيرين رائي فاتن وبعدين كل شي بينحل
    اصاله:يصير خير بكلمها مره ثانيه ,قم اللحين صل وتعوذ من ابليس
    قام محمد بكسل وبثقل صلى ودعى انها ترجع له ويقدر يصيطر على الأمور اللي ضاعت من بين يدينه.
    ::::::::::::::
    _ وش راح يصير بين فاتن ومحمد
    _ ووش رائيكم بتصرف بدر؟؟
    _ قولكم هذا اخر شي ممكن تسويه كاترين؟؟
    _ شخصيه انا عن نفسي اشتقت لها ..وراح تتنورنا بالبارت الجاي..


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:23 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •