مدونة نظام اون لاين

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 35 من 45

الموضوع: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية

  1. #31

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    بارت 24





    بالقصر وبعد الزفه اللي اربكت الجميع..




    اصاله دقت على محمد: حبيبي
    محمد:هلا يمه
    اصاله:يله خذ زوجتك وروحوا على الفندق
    محمد وهو يناظر ساعته : مو قلتوا الزفه يبيلها وقت !! عموما يله انا رايح للسياره
    اصاله:اقول محمد
    محمد:هلا
    اصاله:ارئف ببنت الناس وحافض عليها وانا امك
    محمد:يصير خير يالغاليه يله
    قفلت اصاله ودخلت على سمر الغرفه: قومي يابنيتي وحاولي تنسين اللي صار
    سمر وهي تصيح:كيف وليه يصير كذا؟؟ليه ياخاله ليه
    اصاله:تبين نصيحتي
    سمر:....
    اصاله:دامك تحبين محمد ,ومحمد يبيك وجاك وطلبك بالحلال ,انسي كل شي وفكري بحياتك معه وبس, وخلي كل شي صار ورا ضهرك
    سمر بإنكسار :معقول ذاك صوت محمد,معقول انه كان يتكلم علي!! معقول ذاك صوت فاتن؟!!!
    اصاله:....
    سمر:دامه مايبيني ليه جا وطلبني؟؟ليه
    اصاله:لا انتي ولا انا متأكدات من صحة ذاك التسجيل, باللذات ان مسؤولة المسجل مالقيناها!!! فلا تخربين ليلتك بإيدينك
    سمر: خلاص خربت ليلتي,ماشفتي الناس ونظراتهم لي؟؟ماشفتي؟؟
    اصاله:وانا امك الناس لو صار شي او ماصار,, راح يطلعون كلام وعيب بالليله,لاتفكرين بكلام الناس
    سمر:....
    اصاله:توني مكلمه محمد وكان طاير من الفرحه
    سمر:...
    اصاله وتبي تخفف عنها:وعاد تدرين ..من يوم شافك اصلا وهو متحمس لهالزواج,وسعيد بانه ارتبط فيك
    سمر وهي تمسح دموعها:جد؟؟
    اصاله:ههه ايه جد واكيد بعد,قومي وانا امك امسحي دموعك وضبطي مكياجك وروحي لرجلك اللي يمديه ينتظرك على نار
    سمر:....
    اصاله: قومي وانا امك
    قامت سمر وهي تحاول تنسى وتسمع لنصيحة اصاله,,وتعتبر انه مافي شي صار ..
    قامت وحاولت تصدق انه تسجيل مُغرض ولايعني شي..
    قامت وهي تحاول تنسى اللي صار قدام الناس ...
    وتحاول تفكر بالانسان اللي حبته بكل مافيها ...
    راحت مع محمد الفندق بهدوء ولاجابت سيره عن اللي صار..ولاكأن فيه شي صار
    اليوم الأول كان صعب..
    والثاني بدت تنسى من فرحتها بحبيبها
    اما اليوم الثالث فهي فعلا نست ..وكل اللي يهمها حبيبها اللي قدامها
    وصار لها وصارت له؟



    :::::::::::::::::::



    بثالث يوم تدق فوزيه على فاتن..






    فاتن وهي مالها خلق: هلا بالعروس
    فوزيه:فتون الله واكبر عليك كل ذا يصير ولاتقولين لصديقتك
    فاتن:وش صار؟؟وش فيه
    فوزيه:سوي انك هبله ولا انتي فاهمه شي.
    فاتن وهي تحك راسها :فوز وش السالفه؟؟
    فوزيه:اللحين تدرين ان محمد بيتزوج سمر ولاتقولين لي بلعتها,لكن اللي سويتيه فيها وما تقولين لي ... هذه كبيره
    فاتن:ها!! اا انا وش سويت
    فوزيه:يوه على الهبل اللي مايليق عليك,بس تدرين بنت ابوك كفوها وتستاهل,اصلا انا لو مكانك يافتون كان حرقتها وحرقته مو بس خرّبت زفتها
    ""فاتن هنا شرد ذهنها و تذكرت..
    يوم طلبت من بدر يوديها على قصر الافراح اللي بتقوم فيه ليلة سمر..
    وتتذكر شعورها بالانسكار والخيانه والقهر والغضب..
    وتتذكر يوم فصخت طقمها وطلّعت من بوكها المبلغ اللي عطته المسؤله عن الزفه عشان ترضى انها تاخذ منها جوالها اللي فيه التسجيل وتشغله بنص الزفه"
    فوزيه: هي وين رحتي؟؟؟
    فاتن: ها ااا انا معك
    فوزيه:طيب وش راح تسويين بعد ,قولي لي وانا اساعدك افا عليك
    فاتن:وش بسوي ,ماراح اسوي ولا شي اصلا خلاص لاسمر ولامحمد يهمني
    فوزيه:اما خلاص بتسكتين
    فاتن:اه يافوز ابي افهم في عروس بالدنيا تدق على صديقاتها تسولف ثالث يوم زواجها؟؟؟
    فوزيه:ههههههههههه ايه انا ماصدقت ان الحبيب طلع ..واللحين بدق على الحضرميه اللي جوالها مشغول ماادري تكلم من؟؟
    فاتن: لهالدرجه ماتبين شي يفوتك
    فوزيه:أي افا عليك,اصلا انا توني مااخذت الاخبار الكامله
    فاتن بابتسامه:والله انك عجيبه
    فوزيه:اوكي اكلمك بعدين وبقول لك عن شعور سمر يوم خربت زفتها ههههههه
    فاتن: اوك احطي
    فوزيه:ههه طيب باي

    قفلت فاتن وتمنت انها ماردت ولاتذكرت اللي صار ...مع ذلك حاولت تكذب وتبين لنفسها انها قويه وانها تخطت مرحلة الحزن..
    وقامت تقعد مع اهلها ولكن..
    جسد بلا روح..
    جسد بلا مشاعر..
    جسد بلا استيعاب..

    :::::::::::::::::



    ببيت جارح






    راحت خلود للمجلس تنادي جارح للغداء ووقفت يوم سمعت صوته..
    هادي..
    ناعم ..
    ذايب..
    صوت عاشق ..
    صوت ماقد سمعت جارح يتكلم فيه..
    لِين وضعف..ماقد توقعت ان جارح ممكن يتصف فيه..
    سمعته وهو يقول...


    - ليه ياقلبي بس؟؟
    - لو بيديني اللحين ماكان جيتك يعني؟؟
    - ومن قال ؟؟
    - بالعكس ,لكن وش اسوي عندي هالمصيبه هنا ,ولااني قادر اتحرك مثل اول
    - ليه؟؟
    - اكيد
    - يعني اكيد
    - خلاص يابعدهم
    -انا بسفرها بعد شهر ونشوف
    - ههههههه افا!!! من متى انا اكذب عليك؟؟


    رجعت خلود خطواتها الثقيله لورا..وهي تحس انفاسها تثقل عليها ,وماحست غير بدموعها المالحه ماخذه مجراها على خدودها ..
    رجعت وخذت معها انكسارها ..وكرامتها ..
    ودخلت غرفتها وقفلت الباب عليها وهي تفكر بأنين وانه جا الوقت اللي تمتلك فيه مثل جراءتها وتنهي حياتها بيدها وتلحقها..

    :::::::::::::::

    وهنا بعد ..كان فيه اتصال من فوزيه لــ





    اريج: ههههههه اللحين بتخلصين من هالاستهبال وتقولين لي وله لأ
    فوزيه:وش تبيني اقول لك؟؟
    اريج:ابـــــــــــــــاي على اللطع ...قولي لي وش صار وش سويتوا؟؟
    فوزيه:ههه استحي
    اريج:اف ياالله عليك يافوز مايليق عليك هالحركات تكلمي وش صار؟؟
    فوزيه:طيب وش تبيني اقول لك ,اسئلي وانا اجاوب
    اريج:قولي لي من البدايه يوم دخلتوا على الفندق وش سوا ,وش قال
    فوزيه وهي تظبط قعدتها :اه يااروجه وش اقول وش اخلي..اسمعي ياطويلة العمر ...اول مادخلنا الفندق وانا قلبي احس نبظات الفرح فيه تحولت لخوف قام و









    ماجد:فوزيه
    فتحت عينها فوزيه وتلتفت وهي تشوف ماجد وراها: ااا ماجد ,متى جيت
    ماجد:ممكن اكلمك شوي
    اريج:هههههههههههههههه
    فوزيه بصوت واطي: الله ياخذك ..
    اريج:هههههههههههههههه
    فوزيه:اا خلاص اروجه اكلمك بوقت ثاني
    اريج:ههههههههههه خلاص ههه اوكي
    فوزيه:الله ياخذك
    اريج:هههههههههههههههههههههه
    فوزيه:باي
    اريج:باي
    ماجد بصوته الهادي: تعالي اقعدي جنبي
    قربت له فوزيه وجلست:نعم
    ماجد:كنتي تكلمين صديقتك؟
    فوزيه:احم..ايه
    ماجد: وش كنتي بتوصفين لها؟؟
    فوزيه وبدت تحمر :ها ؟؟ انا اا ماكنت بوصف شي
    ماجد وهو يناظر لعيونها: فوزيه ابي اقول لك شي..
    فوزيه:....
    ماجد:اذا تبين علاقتنا قويه دائم ,ومشاعرنا صافيه لبعض.. لازم اللي بيننا يضل بيني انا وانتي
    فوزيه:احم انا ماكنت بقول شي
    ماجد:فوزيه..
    فوزيه:..
    ماجد:ماله داعي الكذب,انا ماراح الومك لكن ابي اوضح لك ..فإسمعيني
    فوزيه:نعم
    ماجد:اللي يصير بيننا كزوجين يخصنا انا وانتي ,أي شخص ثاني ماراح يهمه ولاراح يخصه من الاساس,والمفروض تكونين بير لسري مو العكس
    فوزيه:....
    ماجد:حبيبتي..اوعديني
    فوزيه:ها
    ماجد:اوعديني ان اسرارنا مااحد يدري بها,وعطيني الامان انك تكونين مخبأ لخصوصياتي
    "فوزيه وهي تفكر بانها ماتقدر"
    ماجد:ههه وش فيك؟؟ لهالدرجه صعب عليك هالشي!!!
    فوزيه:لا مو كذا
    ماجد:اجل؟
    فوزيه وهي تتخيل نفسها تقول للبنات "مااقدر اقول لكم": ان..يعني..امم
    ناظرها ماجد بإستغراب:...
    فوزيه وهي خايفه ياخذ عنها فكره:امم خلاص اوكي
    ماجد بشك:اكيد؟
    فوزيه:ها..اممم ايه ان شاء الله
    ماجد بابتسامه وهو يبي يحرجها:اوكي ممكن اللحين توصفين لي اللي كنتي بتقولين لها اياه
    فوزيه حمرت وتحس انها مدخنه من الاحراج:...
    ماجد:ههههههههههههه فديت اللي يستحون انا
    قامت فوز من عنده وهي بقمة احراجها.




    ::::::::::::::::::::



    اما هنا العرسان الثانيين
    ..بالفندق
    عند سمر ومحمد تحديدا...






    كانت سمر طايره من الفرح برغم كل اللي صار..
    كل تفكيرها كان انها ارتبطت بمحمد وان فاتن انتهت من حياتهم ..
    تفكر بانه تحقق كل اللي خططت له وتعبت بتنفيذه..
    محمد وصار لها ..فاتن وصارت من الماض..
    وهي هنا تمتع عينها باللي حبته وضحت بصداقاتها وضميرها وقلبها عشانه ....


    كان محمد مسرح يوم قالت بهدوء
    سمر:حبيبي
    محمد وهو ينتبه لها:هلا بأحلى عروس
    سمر:وش فيك؟
    محمد:ابد مافيني شي ,امم وش هالزين كله .. وش هالحلى
    سمر:...
    محمد وهو يقرب الكيس اللي شراه: شوفي قلبي جبت لك هديه
    ابتسمت سمربخجل:ثانكس
    محمد:لأ اللحين افتحيها
    سمر:اللحين
    محمد:ايه
    سمر بفرح :اوكي
    محمد وهو يضمها :ها وش رائيك؟؟
    سمر:...
    محمد: وش فيك حبي!! شميه
    " شمت سمر العطر اللي مو غريب عليها..و تذكرت ان هالريحه هي عطرها ..
    ايه عطر فاتن
    محمد:وش رائيك فيه؟

    "ناضرت سمر محمد وشافت فرحته وناظرت للعطر وحست بالقهر...
    لكن ماكانت تقدر تبين انها تعرف ان هالعطر عطر فاتن"

    محمد : حبي يله رشيه عليك ودي اشمه من زمان عن هالريحه

    "ناظرت سمر لعيونه وتأكدت بانه يشوفها فاتن,ويتخيلها فاتن,وانه تزوج فاتن ماتزوجها هي"

    محمد:وشفيك حبي ليه ساكته
    سمر بضيق:حبيبي انا مااحب احط عطر قوي مثل كذا الا بالزواجات
    محمد:ماعليه بس رشه وحده مو اكثر
    سمر اضطرت تبتسم: بس ريحته قويه
    محمد:حبي عشان خاطري
    "اضطرت سمر بعدها انها تحط منه"
    محمد وهو يقرب منها ويستنشق من ريحة محبوبته:اه يااني احب ريحته
    سمر: وطيب انا ... تحبني؟
    محمد وهو مغمض عينه وهو ضامها ويفكر بفاتن:ايه احبك احبك احبك
    سمر: حبيبي اطلب منك طلب
    محمد:انا عيوني لك
    سمر: لاعاد تناديني غير سوسو
    محمد وهو يفتح عينه على واقعه :ها ..
    سمر: بليز حبي لاتناديني غير سوسو, سمر بس لاتناديني بغير اسمي
    محمد:....
    سمر:ابيك تخصني باسم ماقد ناديت احد فيه قبلي
    محمد:اوكي احلى سوسو شي ثاني؟؟
    سمر: سلامتك ياقلب سوسو
    محمد:اه
    سمر:ليه ياحبي الآه
    محمد وهو يقربها لها اكثر ويشم من العطر اكثر :ابيك
    سمر:حبيبي انا لك
    محمد:ابيك
    سمر وهي تحس بشي مو طبيعي: محمد
    محمد:همم
    سمر: انا احبك حمودي واموت فيك ..ولا اقدر اعيش بدنيا غير اللي انت فيها
    محمد:اه
    سمر:حمودي انا ماابيك تحب غيري ,ولاابيك تجرحني..انا والله العظيم احبك حب جنوني ومو طبيعي



    ومن بعدها لازم نطلع ونقفل الباب على العروسين .

    :::::::::::::::::




    اما هنا بالقلب المعلق
    وببيت اهل فاتن





    فاتن بصراع بداخلها..
    كل ماقالت مايهم..تذكرت سمر..
    ضحكتها ..
    اسرارها..
    اخوتها..
    وتحس بطعم الخيانه المر..
    وكل ماقالت لازم تِقوى.... تخونها القوه و تتذكر محمد ..
    تتذكر انه صار لصديقتها ..
    كلامه الحلو صار لها..
    نظرته اللي تحبها صارت لها..
    كلامه الممتع يوجهه لها ..
    تحس النار تشب بصدرها ولاتدري وشلون تنسى ..
    الباب يدق ويدق ويدق..
    لين دخل بدر وولع النور..



    بدر: سلامات ياابو الشباب وش عندك نايم لبعد العصر؟!!
    فاتن: اا لا مااني نايمه
    بدر: شوفي وجهك وشلون مفقع نوم ههههههههههه قومي يله من على هالسرير تقول مريضه
    ابتسمت له فاتن :ووش تبي؟؟
    بدر :اليوم اجازه وقلت قم ياولد ود اختك حبيبتك السوق.. تقضى وتتدلع وتغير جو
    فاتن: لا أي سوق ,مالي مزاج ابدا
    بدر: اما!! من جدك ,سوق هذا سوق... ماتبين تروحين!!!
    فاتن:....
    بدر:يله انا مصر امشيك اليوم..قومي
    فاتن: اموت واعرف وش عندك مصر انك تطلعني من البيت
    بدر:هذا جزى اخ يحب اخته, ويبيها تسوي الاشياء اللي تحبها,وتغير جو الكئابه اللي رجع لها
    فاتن:لاااااا علي انا
    بدر:إحسني النيه يافتون
    فاتن:انا اعرف مقدار كرهك للسوق باللذات ..وش عندك يابدير؟؟
    بدر:ولا شي بس اا نبي نطلع نتمشى
    فاتن: وش السالفه وش موضوعك؟؟
    بدر:انا لا ولا شي وش عندي
    "فاتن وهي تناظره بنص عين"
    بدر:ههههههههههه طيب نتمشى واقول لك.
    فاتن بضيق:امري لله نروح السوق ونشوف وش عندك يابدر
    بدر:ههه بتعرفين.. بس ابيك تروقيــــــن قبل ..يله
    فاتن: طيب على بعد المغرب
    بدر:اللحين بيأذن المغرب ياحلو ,,معبال تقوم وتفرفش وتنعنش وتكشكش
    فاتن: هع وش اكشكش
    بدر:تسوين كدشك ذا اللي والله ماادري وشلون تمشطينه
    "فاتن ناظرت لبدر بحب وابتسمت ,وقرب لها بدر وشالها دخلها على الحمام وطلع."

    :::::::::::::::::::::::::




    المستشفى




    دخلت الحرمه اللي نادتها داليا وهي بعمر الخمسين للدكتور تشكي له حالتها وكانت معها بنتها الفاتنه بعمر 14 سنه..كاشفه وجهها وحاطه مكياج خفييف وعبايتها لافته بشكل كبير كانت تكلم بالجوال وتقول: ههه ليه البنات ماراح يجون؟؟
    - اخاف نمل بالحالنا
    - طيب من بيكون فيه؟؟
    - واو خلاص اجل مري علي
    - ههه طيب
    - اسمعي الاستراحه قريبه وله بعيده ؟؟
    - هه خلاص اجل بنفلها
    - اوك ..باي

    كل هذا وداليا ماشالت عينها عن البنت وقربت لها وهي تقول..
    - مرحبا
    البنت: اهلين.. "ووجهة نظرها للدكتور" هادكتور كيف ماما؟؟
    د/احمد: تعرضت لجو بارد ,,بس بسيطه ان شاء الله
    داليا: انتي وش اسمك؟
    البنت:انا مها,وانتي؟
    داليا:انا داليا
    البنت:تشرفنا ,انتي سعوديه؟!!
    داليا:ايه ..اقول مها
    مها:هلا
    داليا:صديقتك هذه اللي كنتي تكلمينها قبل شوي؟؟
    ناظرتها مها باستغراب:ايه ليه
    داليا:ابد بس سمعت انك بتطلعين معها لإستراحه لحالكم ,وحبيت اقول لك شي
    مها:!!!!!
    داليا: ابي اقول لك ان الثقه هالايام لازم نحتفض بها شوي, وانه مااحد يستاهل نعطيه الامان او نثق بأفعاله
    مها:سوري بس انتي وش دخلك؟؟
    داليا: انا انسانه جربت الخيانه وكان ودي اقول لك ان طعمها مر وقاسي
    مها بإستخفاف:خلصتي؟؟
    سكتت داليا وهزة راسها
    مها: طيب حلو,يله ماما نروح الصيدليه
    امها:اصبري شوي الله يصلحك.
    مها:اقول دكتور
    د/احمد اللي يعطي امها الوصفه:نعم؟
    مها: هذه اللي معينها عندك مشرفه اجتماعيه ؟؟او ممرضه؟
    د/احمد: كيف؟؟
    مها: قول لها لاتدخل بشي مايخصها وتقوم بشغلها وبس
    داليا اللي تضايقت منها: قلبي اللي قلته لك لمصلحتك, وانتي لك الخيار تسمعينه او لأ
    مها:ههه سوري بس ..هذه اسمها لقافه
    د/احمد اللي مو فاهم شي: داليا ممكن تنادي لي على المريض سالم محمد
    داليا:اوكي
    مها وهي عند الباب بدلع : باي دكتور
    د/احمد اللي كاره وقاحتها مع داليا:.....
    مها:ههههههههههه طبيعي تزعل
    "حرك راسه احمد بالاستنكار وسكت على غبائها وكتب ملاحظاته بالملف..وهو يسمع لصوت ضحكها من السيب."



    ::::::::::::::::



    نروح للسوق وجنونه..
    وبمحل بيع الساعات تحديداَ





    فاتن:طيب بكم هذه؟
    البائع:دي عليها عروض حضرتك سعرها الاصلي 5000 وبعد الخصم ب3050,تحبي تقربيها
    بدر:لا بعد لبسها لها وش رائيك
    فاتن:يوه يابدر اهجد ولا تقعد تسوي لنا افلامك
    "ناظر البائع لبدر بإستغراب"
    بدر: لايعني عادي اللي يقوله ياالاخت
    فاتن: بدر اف
    بدر:ماتشوفينه وشلون ,امشي امشي مافيه شرى من هالمحل
    طلعت فاتن قبل لايسوي لها فضييحه قدام الناس: انت متى تبطل هالحركات؟؟
    بدر:يعني ماتشوفيه اشلون شوي ويلبسك اياها
    فاتن:والله انه ماسوى شي.. ومحترم ويتكلم بكل احترام بس انت فيك عفريت غِيره
    بدر وهو يهدي نفسه:شوفي محل يبيع فيه غير الهنود ماتدخلين سمعتي
    فاتن:اصلا مستحيل ادخل ولا مكان خلاص ,انا طول عمري مااحب اصلا انزل معك السوق
    بدر:احسن
    فاتن:تدري شلون رجعني البيت
    بدر وهو يتذكر:لا وش ارجعك البيت
    فاتن:خلاص مليت
    بدر:اوما مليتي يالنصابه,ادري زعلتي بس مفروض انك تعودتي خلاص
    فاتن:مااحد يتعود على الفشله قدام الناس يابدر
    بدر:ههههع خلاص ماعليه ,يله نروح نتعشى باي مطعم تبينه
    فاتن وبإستهزاء:وش رائيك نروح بعد مطعم هندي؟
    بدر:ههههه اذا تبين ايه ماافيه مشكله اكلهم لذيذ على فكره
    فاتن:تعرفني مااحب الحار
    بدر:خلاص اللي تبينه
    فاتن:يااخي في شي غريب "اللي تبينه,اوكي,حاضر ,"لا لا هذا مو انت فيه شي
    بدر:صراحه فيه موضوع وابي اكلمك فيه لي يومين بس كنت اشوفك ماانتي رايقه,وش فيك؟
    فاتن:اا لا انا مافيني شي ,قل موضوعك وش عندك تبي سلف؟
    بدر:هع
    فاتن:او ممكن تبيني اشوف لك بنت الحلال؟
    بدر:لا عاد هذه كثري منها
    فاتن:اجل
    بدر:بعد مانتعشى ونشرب لنا كفي نروق ,و اقول لك

    :::::::::::::::::::::::



    بيت اصاله







    اصاله: محمد!!!
    محمد:ههه ايه محمد يمه مو عفريت "وحب راسها"
    اصاله:ههه بسم الله عليك ياقلبي لكن غريبه ووين زوجتك بالفندق؟؟
    محمد:ايه نامت وانا ماقدرت اغفى لأن الكلام اللي ابي اقوله مو راضي يروح عن بالي
    اصاله:أي كلام حبيبي؟؟
    محمد:اه يمه اه
    اصاله:سلامة قلبك من الاه وش فيك ياقلب امك؟؟
    محمد: يمه لي 3 ايام مو قاد افكر غير باتصال فاتن
    اصاله: لاحول ولاقوه الا الله
    محمد: يمه انا احبها وابيها هي,والله ماابي غيرها
    اصاله:خلاص هالكلام اللحين ماعاد ينفع ,كل شي انتهى وانا امك..انت اعرست وفاتن مطلقها وبالثلاث
    محمد:يمه وش مطلقها بالثلاث !! اصلا الشيخ قال بانه ماينفع اطلقها ثلاث طلقات
    اصاله: وشو؟؟
    محمد:ايه الشيخ قال لي طلق وحده,وانا اقدر ارجعها بس بعقد جديد
    اصاله:يعني!! والمطلوب؟؟؟
    محمد:ابيك تكلمينها لأنها غيرت رقمها ,وابيك تقولين لها اني ابيها
    اصاله:....
    محمد:يمه انا اكلمك
    اصاله:مو كلامك كلام مو صاحي, انا ماادري انت مهبول وله انجنيت ؟؟؟ في احد بالدنيا معرس له ثلاث ايام ويفكر بالزواج مره ثانيه؟؟؟
    محمد:يايمه انا قلبي متعلق بفاتن ,ولاانا قادر اعيش بدونها
    اصاله قلبت وجهها:...
    محمد كمل: يمه في احساس انا مااني قادر اصيطر عليه,وفيه شي يخصها هي مايخص غيرها
    اصاله:استغفر الله العلي العظيم
    محمد:يمه تكفه كلميها
    اصاله وهي تناظر لولدها اللي يوجعها قلبها عليه: ياحبيبي فاتن مستحيل ترجع لك
    محمد:ليه يمه ليه؟؟ليه تقولين كذا؟؟
    اصاله وهي تتذكر ان سمر صديقتها:اا
    محمد:ايش؟؟
    اصاله: لأن اا فاتن قالت لي
    محمد:يمه في شي صح؟؟
    اصاله:لا ابد مافيه الا العافيه,رح وانا امك لزوجتك ,لاتخليها لحالها الوقت متأخر
    محمد:يمه,ليه ماانتي راضيه تريحين قلبي؟؟؟
    اصاله:...
    محمد:طيب عطيني رقمها الجديد اكيد انها معطيتك اياه
    اصاله:محمد ولاتفكر تدق على البنت او تكلمها
    محمد:طيب وش الحل ؟؟
    اصاله: الحل انك تعيش حياتك بعيد عن فاتن,وتفكر بزوجتك وبس
    محمد:هذا اخر كلام عندك
    اصاله:....


    "عرف محمد ان امه ماراح تساعده وفكر يكلمها بس بوقت ثاني ,عشان تفهم اصراره وحبه لها "


    :::::::::::::::::::::::







    يتبع.......


  2. #32

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية









    تابع......

    بعد ماتعشوا






    بدر: فتون وشفيك الأيام اللي راحت؟
    فاتن:...
    بدر:مافيه غير صديقتك داليا اكيد هي اللي مضيقه صدرك,انا لو منك اقطع علاقتي فيها
    فاتن:هههع داليا.. بالعكس ,بقول لك شي يابدر داليا هذه علمتني ان الصداقه بهالايام نادره,وان اللي يلاقي صديق مفروض يمسك به ويخبيه عن عيون الناس
    بدر:الله واكبر وش هالفلسفه
    فاتن:من جد ,مو كل شخص نعرفه مفروض اننا نقول عليه صديق
    بدر:والله يااختي شكلك ماخذه على راسك صح
    فاتن:هههع انا اخذت اقوى مقلب بالدنيا ومااتوقع في بحياتي شي اصعب من اللي عرفته خلاص
    بدر:ياحليلك يااختي هذا وانتي ماشفتي شي بالدنيا
    فاتن:....
    بدر:وين رحتي وش اللي ماخذ عقلك؟
    فاتن:اااانا ولاشي انا معك,تدري في سؤال انا من اول ابي اسئلك اياه وناسيه
    بدر:وش هو؟
    فاتن:انت غيور غيره غبيه اسمح لي يعني ,مع ذلك خليت صديقك بتركيا يركب معنا ويودينا ويجيبنا ,ليه غريبه
    بدر:هههع شوفي نايف هذا من بداية شغلي لليوم وانا معه ,اعرفه اكثر مما تتخيلين ,اغلب سفراتي بعد كاانت معه ,عمري ماشفته يغلط او يتمادى حتى ولو بنضره..
    تصدقين .. نايف من الاشخاص النادرين اللي شخصيته ببلاده مثل شخصيته واحترامه لعاداته وتقاليده وهو بره
    فاتن:اف كل هذا تعزه
    بدر:طبعا ,وممكن بالكلام عليه بتخليني ادخل الموضوع اللي ابيك فيه
    فاتن:ها الله يستر من موضوعك
    بدر:موضوعي هو الخير بحد ذاته,اسمعي وانا اخوك,انتي تدرين قد ايش اغليك وابي مصلحتك واخاف عليك
    فاتن:هع وش الشسالفه ياابو الشباب؟
    بدر:ماامزح انا اتكلم جد
    فاتن:اوكي انا معك على الخط
    بدر:صراحه جاك عريس وانا مستحيل اتمنى لك واحد اقل منه
    فاتن:..
    بدر:شوفي انا ماابيك تتسرعين او ترفضين وتتمسكين بالماض,صدقيني فتون هالعريس راح يسعدك ويحافض عليك ويحترمك
    فاتن وهي تتذكر زواج محمد من سمر: عريس
    بدر:والله انه من افضل الناس اللي اعرفهم واصلح الرجال لك
    فاتن من غير ماتناظره وبعد تفكير بسيط :اوكي
    وقف بدر من الصدمه انها وافقت بهالسهوله,ويوم انتبه لنفسه جلس وهو مستانس:يعني موافقه
    فاتن وهي تضحك على شكله:امم مو انت توك تقول لازم ماافكر بالماض هذا اللي بسويه,انا لازم اكمل واعيش حياتي مثل ماغيري عاشها
    بدر:فتون من جد تتكلمين ,ترى بدق على الرجال واقول له موافقين
    فاتن وقلبها يوجعها :انا عطيتك كلمتي
    بدر فرح:والله انك فهده,بس تدرين لو داري انك بتوافقين بسهوله,كان ماوجعت رجلي بهالاسواق واللف والدوران
    فاتن وتبي تخفي حزنها: يعني مو لله توديني السوق
    بدر:ههه بس انتي ماسئلتيني شي عنه
    فاتن:دامك متحمس له فأنا اثق بأنه مثل ماقلت
    بدر:عموما هو نايف ,طلعت زوجته متوفيه بولادة ولده,وبالنسبه لأخلاقه فانا قلت لك شخص محترم وواعي ومثقف,حتى ماديا مرتاح,,فتون انتي معي؟؟
    فاتن وهي توها تنتبه له:ها ايه معك
    بدر:والله ماانتي معي يالنصابه ,قومي بس خلنا نمشي,واقول لابوي وامي
    فاتن:أي ابوي وامي يمديهم بسابع نومه
    بدر:والله من الفرحه ماانتبهت للوقت


    :::::::::::::::::::::::




    ثاني يوم






    دخل لبيته وهو مستغرب الهدوء اللي فيه..حتى التلفزيون اللي ماكانت تقفله مايسمع له حس..
    دخل يدور عليها بكل مكان لين لقاها بالمطبخ.. واقفه ومعطيته ظهرها ولاتتحرك..
    كان يشوفها ويحاول يعرف وش فيها واقفه بهالشكل..
    اما هي كان تفكيرها كله تبي ترتاح..
    تبي تموت..
    تبي تنهي حياتها وتنهي كل الاهانات اللي تعرضت لها..
    تبي الجراءه تجيها وتقدر تغرس السكين اللي ماسكتها بصدرها...
    وكانت تعد واحد اثنين ثلاثــ
    جارح: خلود؟؟
    "فكت خلود من الفجعه السكين من يدها وطاحت بالارض"
    قرب جارح ورفع السكين:وش كنتي بتسوين بها؟؟
    خلود:ها
    جارح:وش كنت تسوين بالسكين؟؟
    خلود:ولاحاجه كنت افكر ايش اطبخ
    جارح:واول شي تسوينه هو انك تمسكين السكين!!!
    خلود وهي تناظر لملامحه:جارح
    جارح وهو يبعد عينه عنها:وش تبين؟
    خلود:اذا مت راح تفتقدني؟
    جارح:هههههههههههههه سبحان الله من جد ناقصات عقل ودين
    خلود:...
    جارح:اقول ابدي اطبخي بس بلا كثرة حكي
    خلود وهي منقهره من بروده: مالي نفس اطبخ
    جارح: ها يا اخت خلود!!! وش عندك ماتبين تطبخين؟؟
    خلود: تعبانه
    جارح:ههههههه اقول اطبخي بسرعه لأحط السكينه هذه براسك
    خلود: جارح انت ليش بتعاملني كدا ؟؟؟
    جارح:بدينا الموال البايخ"وجا يطلع فمسكت ذراعه خلود وهي تقول"
    - مين الحرمه غيري اللي بحياتك؟؟ ليه ماتكلمني زي ماتكلمها وتحترمني زي ماتحترمها..
    جارح:وش فيك انتي انجنيتي!!!
    خلود:انا ماانجنيت انا سمعتك باذني تكلمها ,سمعت الضعف اللي بصوتك ..سمعت مقدار حبك لها..سمعت قد ايش بتحترمها وتعمل لها حساب
    جارح وهو يناظرها بتهديد: انا كم مره اقول لك لاتقربين من المكان اللي انا فيه ها؟؟؟
    خلود وبدت تخاف: طيب قول لي من هي ؟؟
    جارح وهو يمسك ببلوزه خلود: هذه اللي تسواك وتسوى عشره من امثالك..
    هذه اللي ابيع الدنيا كلها لرضاها..
    هذه اللي تسكن بقلبي وانتي ماتجين عبده لها
    خلود وهي بقمة انهيارها:خلاص اسكت
    جارح: مو انتي تبين تعرفين من هذه انا بقول لك من هذه
    خلود:خلاص ماعاد ابغى اعرف حاجه ,كفايه
    جارح: مره ثانيه إما تحسبين لكلامك حساب او تنطمين ولاتسئلين
    "خلود تحس انها مو قادره توقف من الضعف والقهر والاهانه والصدمه"
    جارح وهو طالع من المطبخ:اسمعي..مره ثانيه يوم تسمعيني اكلمها ,تطسين وتبعدين عن المكان اللي انا فيه فاهمه وله لأ
    خلود:...
    جارح بصوته المخيف:سامعه
    خلود وهي تحاول تصيطر على شهقاتها:....
    جارح وهو يناظرها بكره علا صوته: سمعتي وله لأ؟؟
    خلود وبقمة بكاها:اا طيب
    جارح: حريم هم ,حريم اخر زمن.




    :::::::::::::::::::::::





    الفندق






    سمر وهي تناظر لمحمد بحب :حبي
    محمد:هلا
    سمر:ليه ما احس بأنك مبسوط ؟
    محمد:اا انا!! بالعكس
    سمر: يعني اكيد مرتاح معي؟
    ضمها محمد:ايه اكيد
    سمر:تدري حبيبي وش اتمنى؟؟
    محمد: وش تتمنين؟
    سمر:ودي الله يرزقني بأول مولود ولد
    محمد:وليه يعني؟
    سمر:ابيه واحد مثلك ..ياخذ صوتك وطيبتك وحلاوتك بعد
    محمد:يعني مايكفيك محمد واحد
    سمر:انا لو عندي منك 9 من صلبك ومثلك ,مايكفوني من حبي لك
    محمد:نضريه عجيه للحب
    سمر:لأ حبيبي
    محمد:وشي
    سمر:هذا ماهو بحب والله اني اعشقك
    محمد قام يناظرها يدور بملامحها ملامح :اكــــــــــــيد
    سمر:ايه
    محمد:اكيد
    سمر:ههههه ايه
    محمد:اكيد
    سمر:ههههههههه
    وبعدها لازم نقفل على العرسان الباب


    ::::::::::::::::







    وبالمستشفى
    بنهاية الدوام







    د/احمد:يادينا وين الكتاب اللي كان هنا؟
    داليا: داليا يادكتور داليا
    د/احمد:طيب فين الكتاب
    داليا وهي تحك اذنها:اممم الكتاب؟
    د/احمد:ايوا الكتاب؟
    داليا:صراحه اخذته امس عشان اقراه ونسيته بالبيت
    د/احمد:ايوا ومن اذن لحضرتك تاخديه
    داليا:امم صراحه عجبني موضوعه واخذته ,سوري ماعطيتك خبر
    د/احمد:كمان مو تاخدي اذن لأ حتعطيني خبر
    داليا:...
    د/احمد:خدي الملفات دي وديها
    داليا:اوكي.."وقبل لاتطلع" دكتور
    د/احمد وهو يفتح لكتابه الثاني:نعم
    داليا:خلاص بكره بتجي ممرضتك؟
    د/احمد بلا مبالاة:ان شاء الله "ورجع يقرا بالكتاب"


    داليا انتضرت يقول شي بس لقته مندمج مع الكتاب ومو معطيها أي اهتمام..وكأن فراقها مايفرق عنده...
    فطلعت تودي الملفات, وهي مقهوره من بروده


    :::::::::::::::::



    وبعد شهر..






    مرت فيه الصعوبات بذكريات صعبه ومؤثره..
    وبعد مامرت غصات ثقيله على القلب..
    وبعد ماانكشفت بعض الأقنعه...
    وبعد شهر من احداث بدت تطور وتاخذ شكل جديد تعالوا شوفوا وش صار...



    ::::::::::::::::::::::::




    بيت اصاله






    دخلت سمروهي طايره من الفرح للبيت دورت على اصاله ولقتها بغرفتها..
    دخلت وهي بقمة السعاده : خاله باركي لي
    اصاله:مبروك لكن على ايش؟
    سمر:توني مخليه السواق يوديني المستشفى وقال لي اني حامل
    اصاله:ماشاء الله مبروك ياقلبي الف مبروك ان شاء الله
    سمر:الحمد لله ياربي ,بس تكفه خاله لاتقولين لمحمد ,انا راح اقول له اول مايجي,هو يمديه اللحين على وصول
    اصاله: ان شاء الله
    سمر:الا وش هالفستان الحركه؟
    اصاله:قاعده اقيسه لإن بكره زواج بنيتي فاتن,وامس ملكتها
    سمر بدهشه:فاتن ماغيرها؟
    اصاله وبفرحه:ايه فاتن ماغيرها بتعرس وبزفها تستاهل بنيتي
    الا على دخول محمد:وش قلتي؟
    اصاله: بسم الله الرحمن الرحيم انت متى دخلت؟
    محمد بضيق: قلتي فاتن بتعرس؟؟
    سمربدلع وهي تمسك بيده:حبيبي ووش تبي فيها تتزوج او لأ وش فرقت؟
    محمد:اصبري ياسمر ,يمه فاتن بتعرس؟؟
    اصاله:صادقه زوجتك,انت وش دخلك؟
    محمد وهي واصله معه: وبعدين معكم اكيد يهمني ,اللحين من جد بتعرس؟
    سمر بقهر :محمد ليه يهمك امرها ,وش تبي فيها!!
    محمد وهو يصرخ:قلت لك اسكتي,يمه فاتن مفروض ماترتبط بغيري سمعتي "وطلع من البيت"



    اصاله:الحمد لله والشكر هالولد ذا انجن
    سمر وهي واصله معها : ابي افهم وش سوت فيه هالفاتن سحرته وله وش الشسالفه
    اصاله:سمر لو سمحتي الا فاتن ,تراها بنتي ولا ارضى عليها
    سمر وهي تطلع من الغرفه:استغفر الله انا الاقيها منك ولا من ولدك ذا المسحور
    اصاله:لاحول ولا قوة الا بالله
    "اما سمر شبت الغيره بقلبها وبدت تحرقها باللذات انها تدق على محمد ولايرد عليها, حست بغيض يمتلك قلبها ويوم فقدت الامل انه يرد عليها... دقت على فاتن"





    :::::::::::::::::::::::






    اشتاقت له ,اشتاقت للكنته الحجازيه واشتاقت تسوي له القهوه وتقدم له اياها بابتسامتها,
    اشتاقت غلطه بإسمها واوامره العصبيه...
    اشتاقت تشوفه كل يوم ..وتتكلم معه كل يوم ..


    ولأن دوامها رجع بالصبح ماصارت تشوفه ولا تتقابل معه حتى لو بالصدفه,اخذت الكتاب اللي له شهر وهو عندها له وراحت تودي له اياه بوقت دوامه..


    راحت وكلها شوق كلها حماس كلها سعاده انها بتشوفه وتكلمه..
    راحت وكلها امل انه يشوف حبها له بعيونها ويحسه
    راحت له وكلها اماني انه يحبها ويعترف لها بحبه,,
    وصلت لمكتبه وقلبها تزيد دقاته ,حاولت تخفي ارتباكها وتبتسم مثل عادتها دقت الباب ودخلت ,,
    توقعت انها دخلت مكتب غلط وطلعت تشوف رقم الغرفه لقتها هي,,دخلت مره ثانيه وتقول: مرحبا ,مو هنا مكتب الدكتور احمد؟؟
    الدكتور: الا لكن هو مسافر له اسبوع اللحين
    داليا وبصدمه:مسافر!!!
    الدكتور:!!!!
    داليا:طيب ماتدري اذا كان راح يرجع؟؟
    الدكتور:لا والله ماعندي خبر
    داليا:طيب شكرا
    "طلعت من المستشفى وهي بقمة الضيق,عكس ماجات
    تحس بأنها خسرته ,كانت تتمنى انها استغلت جرائتها وبينت له اعجابها ,كانت تتمنى انها خذت رقمه ودقت عليه, حست انها فقدته ولا راح تشوفه مره ثانيه.


    :::::::::::::::::::








    السوق







    فاتن بإنزعاج:عيووش
    عائشه:هلا
    فاتن وهي تناضر بجوالها:هذا رقم سمر
    عائشه:هذيك الخسيسه ماغيرها
    فاتن:اي
    عائشه:لا تردين
    فاتن:ماراح ارد بس غريبه داقه
    عائشه:لا غريبه ولا شي تلاقينها داقه تعتذر او انها تبي تبارك لك
    فاتن وبصدمه:شوفي هذا رقم محمد اللحين
    عائشه:محمد!! وهذا كيف وصله رقمك الجديد؟؟
    فاتن:اكيد خذاه من جوال اصوله ,اصلا كل ماغيرت رقمي خذاه منها من غير ماتدري
    عائشه:هذا جد قليل حيى
    فاتن:غريبه داق هو وسمر بنفس الوقت,اكيد فيه شي؟؟
    عائشه:وش يهمك فيهم ؟ تعالي بس ان شاء الله نلاقي الجزمه هنا ونكون خلصنا
    فاتن بإنشغال بال: ممكن صار شي لاصاله؟
    عائشه:انتي ليه قاعده تفكرين فيهم,حتى لو لأصاله لاتردين فاهمه,خلك منهم وشوفي اذا عجبك شي
    فاتن:....
    عائشه: يله فتون ترى رجلي وجعتني
    فاتن:طيب طيب


    :::::::::::::::::::::::::




    بيت جارح






    جارح:ياخلود,خلود
    خلود:نعم جايه
    جارح:وينك كل هذا انادي؟
    خلود:كنت بالمطبخ,نعم
    جارح:جهزي اغراضك
    خلود:أي اغراض؟
    جارح:جهزي شنطتك بوديك لأخوك ,لأن عندي سفره وممكن تطول
    خلود بفرح:طيب اللحين احضرها
    جارح:هي انتي وقفي
    خلود:نعم
    جارح:هو كم اسبوع وبأجي اخذك فاهمه
    خلود:طيب
    جارح:يله بسرعه
    خلود وهي تتذكر: جارح
    جارح: اف وش تبين
    خلود:ماينفع ااجل سفرتي لبعد بكرا
    جارح:لأ ماينفع لازم بكره
    خلود:الله يخليك,زواج فاتن بكره خليني احضروا وبعدها اسافر على طول
    جارح:انتي ماتفهمين ,بقره؟؟ قلت لك فاتن هذه انسيها لاتروحين لها ولاتجيك
    خلود:بس انت دق عليك ابوها ووعدتوا نحضر الزواج!!
    جارح:ليه لازم اللي يوعد ينفذ ؟؟ أاقول بس اقلبي وجهك وحضري اغراضك اخلصي,الفجر طيارتك


    ::::::::::::::::::





    جده
    بالمطعم



    وليد:مبروك الف مبروك
    خميس:الحمد لله ,انا من جد مااني عارف كيف اشكرك يااحمد
    د/احمد: لاشكر على واجب, تضل انت اخت الغاليه ربي يرحمها ,وانا مستحيل كنت اقدر ارفض لك طلب زي دا
    وليد:الحمد لله بالشراكه دي نقدرنرجع للسوق بقلب جامد
    خميس: الحمد لله
    احمد:عاد البركه بشطارتك ياخميس ,انا مااعرف شي غير بالطب
    خميس:لاماتشيل هم يالنسيب ,اعتبر فلوسك راجعه لك مع الارباح
    احمد: اكيد في ثقه يالغالي,يله دحين انا لازم ارجع الرياض
    وليد: من جد تعبناك معانا
    احمد: انا لو اقدر اخدم بشي اكتر من كدا ماكان قصرت
    خميس:والله عارف
    احمد:يله سلام
    وليد وخميس:مع السلامه
    "وبعد ماراح"


    وليد: احمد ربي انو قدرنا نقنعوا ودخل معانا
    خميس:الحمد لله ,اصلا لو ماوافق وربي كنت حفلس
    وليد:الحمد لله عدت على خير
    خميس:الحمد لله.


    :::::::::::::::::





    بالليل




    تحاول تنام لكن عيونها تجافيها النوم وتعصاه,
    وتاخذ جوالها اللي حطته صامت من ازعاج محمد اللي كل شوي يدق وتلاقي رساله منه..


    (فاتن اسمعي ,اذا تبين تقهريني او تتزوجين بس لأني سويتها قبلك.. فخلاص ,,
    حقك جاك وخليتيني على اعصابي ودمي يغلي وعرفت وشهو شعورك يوم انا اعرست ..
    كفايه ولاتتممين ليلتك وله ترى راح اتصرف بجنون )



    "قرت الرساله وقلبها يدق مو بس شوق خوف بعد,,
    ويوم ماردت عليه ارسلها.."


    (مستعد اطلقها لو هالشي ماراح يخليك تتزوجين,تكفه ردي علي)
    انتضر ردها ولاجاه فأرسل


    (تدرين انا قد ايش احبك؟؟)


    بهالوقت انتهت فاتن من كتابة اللي تحس به وارسلت له


    (انا وانا شف كم صايره فيني الأنا
    انا تموت بشوفتك وانا تقول ابعد خلاص
    انا تخلص لحضرتك وانا تدور بك اخلاص
    انا تسامح زلتك وانا تزين خطاياك
    وانا تعبت من الأنا وصلتني لحد العنى ..وصرت ادور مابقى
    الين صبري علي بكى
    يكفي كذا.. انا تعبت من البكى اسمح لي تنساك الأنا
    واسمح لي انسى مابقى واعيش بعدك في هنى)



    قرى الرساله وثار جنونه يدق عليها كل ثانيه,ويحط حرته بسواقته وسرعته الجنونيه,وده يخرج من جسمه ويوصل لها ,وده يقابلها ,,,
    وده يسوي اشياء كثيره ومافيه غير سرعته المجنونه هي اللي يحط حرته فيها.
    مقهور..
    ندمان..
    مجنون
    هذه هي حالته...
    ::::::::::::::




    اليوم الثاني
    جده







    سميره:حبيبي ليه ماقلت لي انك بتجيب اختك الصباح
    خميس:زوجها دق علي امس وقال لي استقبلها في الماطار
    سميره:وايش جابها جده
    خميس:وانا ايش عرفني ياسمورتي ,حطي لي الغدا تراني جيعان ,وله ترى حاكلك
    سميره:اف
    خميس: ايش بك؟!
    سميره:حبيبي ولا حاجه بس انت عارف اخواتك الله يهديهم ومشاكلهم
    خميس:ماعليه ياقلبي استحمليهم شويا بقلبك الطيب
    سميره: وانا ايش اللي جايبني لورا غير قلبي الطيب؟؟
    خميس:يسلم لي قلبك وكلك
    سميره:حبيي انت
    خميس:ممكن دحين تحطي لحبيبك الاكل
    سميره: ههه من عيوني ياعيوني
    خميس:تسلم لي عيونك



    وراحت تحط له على قومة خلود من النوم:السلام عليكم
    سميره :اهلا
    خلود:كيف الحال
    سميره:والله شوفة عينك اليوم بس مشاكل, على قدوم الحاضرين
    خلود قربت وسلمت عليها :...
    سميره:وخري خليني احط الغدا
    خلود:طيب ..اساعدك
    سميره:ساعديني بأني مااشوفك على السفره


    نزلت راسها خلود..ورجعت بثانيه ذاكرتها لسميره ومعاملتها السوقيه لهم ...لملمت ذاكرتها ورجعت للغرفه اللي كانت نايمه بها.


    ::::::::::::::::




    بيت فاتن







    داليا: ها كيف العروس,,تؤتؤ وش فيه وجهك تعبان
    فاتن بكسل:مانمت من امس
    داليا:هههه كل هذا توتر ها
    فاتن:اه ياليت
    داليا:اجل وش صار
    فاتن: محمد من امس وهو قاتلني رسائل واتصالات
    داليا: لايكون رديتي عليه
    فاتن: طبعا لأ
    داليا:ماعليك منه ,والله انه مايستاهل ضفرك ياحلو
    فاتن:...
    داليا: يله قلبي قومي خذي لك شور خلنا نروح المشغل
    فاتن:داليا
    داليا:عنونها
    فاتن:انا فكرت بكلام محمد ولقيته صح
    داليا:أي كلام ان شاء الله
    فاتن:اني بتزوج بس عشان اغيضه,وله انا ماودي لا بنايف ولا بغيره
    داليا: فتون
    فاتن:انا لازم انهي هالعرس "وخذت جوالها"
    داليا:بتدقين على من؟
    فاتن:بكلم نايف واعتذر منه
    جرت عليها داليا وخذت الجوال منها :انتي صاحيه وله مجنونه؟ّ؟؟
    فاتن:انا بصير مجنونه لو تممت هالزواج وانا قلبي مع محمد
    داليا:فاتن حبيبتي ,انتي قاعده تتكلمين عن واحد لعب بمشاعرك ولا اكتفى
    خانك وكان اخر همه انتي,قاعده تتكلمين عن واحد تزوج صديقة لك من غير أي احساس او تردد بأذيتك.
    وخلك من كل اللي قلته وقولي لي,ان كان يحبك من جد ليه ماتمسك فيك ولا طلقك؟
    فاتن:...
    داليا:خلاص يافتون انسيه او اكرهيه عشان ترتاحين
    فاتن وتحس بخنقه :انا ضعيفه بحبه يادالي ,علمني الضعف وعودني عليه
    دالي:بس انتي عمرك ماكنتي ضعيفه ,لاتسمحي له يدمرك يافتون,انتي تستاهلين حياة جديده ببدايه جديده ,تستاهلين الفرح ياقلبي..
    فاتن:....
    داليا: اللي تحسين به طبيعي وراح تقدرين تتغلبين عليه,صدقيني وثقي بكلامي
    فاتن وهي متردده :وان ماقدرت احب نايف؟
    دالي وهي تمزح:راح تحبينه,دام بدر حبه انتي بعد راح تحبينه اصلا ذوقكم خايس ذوقكم واحد
    فاتن ...
    داليا: الا طبعا ذوقكم بانكم حبيتوني,ههههههههههه هو الشي الوحيد اللي عليه الكلام تعرفين كل شي له استثناء,ويله قومي بلا دلع خلنا نروح


    ::::::::::::::::::



    بيت اصاله







    سمر بتوترها :خاله ماشفتي محمد؟
    اصاله: من بعد الغدا لأ,ليه انتي ماتدرين عنه؟
    سمر:انا مااكلمه من امس,واللي يقهر بعد انه ماجا اعتذر لي
    اصاله:الله يصلحه ويهديه
    سمر:اقول خاله انتي بتسافرين معنا بعد بكره؟
    اصاله:والله ماكان ودي بس محمد حلف علي وللحين متردده,احتمال مااسافر؟
    سمر ومو عاجبها الكلام:اها
    اصاله:بس لاتخافين انتم بتسكنون بفندق وانا اذ نزلت بنزل عند اعمام محمد ببيتهم
    سمر ارتاحت:ايه لأ عاتي حتى لو قعدتي معنا ترى مافيها شي
    اصاله:ههه لا زين اجل
    سمر:يعني مصممه تروحين زواج فاتن
    اصاله:انا مستغربه كيف انتي ماراح تحضرين؟
    سمر:امم تعرفين فاتن عقلها صغير وتحسب اني اخذت منها محمد
    اصاله:لا اجل فاتن اللي عقلها صغير؟
    سمر:إي
    اصاله:الا في سؤال من اول ببالي ممكن اسئلك اياه
    سمر وتتصنع الابتسامه: ايه اكيد
    اصاله:اللحين محمد كان يقول لي انك كنتي تكلمينه,بس هالشي بعد ماانفصلوا او قبل؟
    سمر:ها اا لأ انا ماكنت اكلمه ,بس يعني بعد ماانفصلوا كان يقول لي انه يبي يجي يخطبني
    اصاله من غير تصديق:لا
    سمر وهي طالعه:أي ,يله عن اذنك بروح اخذ لي شور


    :::::::::::::::::::






    اما بدر بعد ماانهلك من ..
    ودي فلانه, وجيب ووصل فلانه ولاتنسى علانه..
    اخيرا رجع لبيتهم وجهز نفسه ولاصار يرد على أي اتصال لأن مابقى عنده وقت ولازم يجيب باقة فاتن وبعدها يروح للقصر يستقبل المعازيم...
    وفعلا طلع من البيت وشغل سيارته ولا انتبه ان محمد يلاحقه وبقلبه غيض وكره وغل من تفرقته عن فاتن...
    لحقه اللين وصل لمحل الورد وبعدها..قرر انه يغير خطته ومايأذيه هو بس لأ , يإذي نايف وبدر بنفس الوقت
    فنزل وفتح سيارة بدر اللي من استعجاله ماقفلها ومشى بها للقاعه اللي بيقيمون بها العرس.
    طلع بدر من المحل مثل المجنون يدور سيارته اللين قالوا له اصحاب المحلات انه واحد سرقها ,حس بضيق لكن الوقت ماراح يسعفه ركب لموزين وطلب منه يوديه على القاعه


    ::::::::::::::::



    بالمشغل






    داليا: ههه وش فيك كأنك مضروبه اضحكي ابتسمي الله يلعن ابليسك "وقربت منها" انا لو مكانك كان رقصت بعد, بس وش اسوي حضي نايم ممكن لأني اعرفك وتنقلين لي النحس هههههه
    فاتن بإبتسامه: ممكن ترى انا نحس اصلي
    داليا:ههههههه ليه عسل على غفله,,عموما تراك طالعه تخققين ,اقري على نفسك
    فاتن:اقول مناك
    داليا:هههه طيب انا بقرى عليك,وعلى فكره لو سمحتي خلاص شوية انوثه خلك مره
    فاتن:هع انوثه,يعني قصدك امشي مثلك ,واتكلم بدلع ,واكل بشويش
    داليا:ههههههههههه ليه هذا الشي صعب!!!
    فاتن:ايه طبعا
    داليا:ههههههه اه يابطني ,بالقوه تطلعين من البيت وبالقوه تحطين مكياج وبالقوه تلبسين فستانك ,وبالقوه تردين علي ,ويوم جيتي تتكلمين قمتي تقولين كلام مهبوله
    فاتن:والله من اللي احسه ,حاسه قلبي بيطلع من مكانه وكأني قاعده اسوي شي غلط
    داليا:اقول لاتبدين موال ..خايفه وماابي.. يله قومي حطي اللمسات الاخيره خلينا نروح للمصوره,تراها تبينا نروح بدري
    فاتن:اف انا ماادري وش نبي بالصور ووجع القلب
    داليا:عمري ماشفت وحده معقده مثلك يله امشي,ومالك دخل


    ::::::::::::::::::::




    اما قدام القاعه






    وقفت سيارة المعرس..ونزل عريسنا الرزه,ويوم نزل حاول يخفي ابتسامته اللي يحس فيها ..مايبيها تخسره هيبته قدام الأشخاص المهمه اللي تنتضره..
    نزل وهو مرتاح ..
    وهو مستانس من اختياره..
    ومن التغيير اللي بيدخل بحياته بعد روتين طويل..
    رفع راسه وضم بشته وماامده يخطي خوات معدوده الا يجي محمد بسيارة بدر ويصدمه وينحاش
    كل اللي واقفين عند الباب انذهلوا ..
    اللي وقف مكانه ..واللي اخذ رقم السياره.. واللي جرى على نايف واخذه على المستشفى












    :::::::::::::::::::::























    - قولكم وش صار بنايف؟؟
    - سميره واللي بتسويه بخلود
    - محمد وهل ممكن هذا اقصى شي يسويه..اممم ابي اقول لكم لأ
    توه بيبدا جنونه بالبارت الجاي.
    اوعدكم ببارت ناري ..جهزوا اعصابكم..
    دمتم كما تحبون
    فتومه

  3. #33

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية







    بارت 25







    رفع راسه وضم بشته وماامداه يخطي خطوات معدوده الا يجي محمد بسيارة بدر ويصدم نايف وينحاش
    كل اللي واقفين عند الباب انذهلوا ..اللي وقف مكانه واللي اخذ رقم السياره واللي جرى عليه واخذه على المستشفى
    بهاللحضه هذه وصل بدر وشاف هالمنظر اللي هزه,وشاف ابوه واقف عند البوابه
    بدر مذهول: وش اللي صار؟؟
    ابوه: لاحول ولاقوه الا بالله,صدموا نايف
    بدر بخوف على نايف: ان شاء الله ما تأذى؟؟ومن اللي خذاه ؟
    ابوه:اعمامه شالوه وودوه على المستشفى
    بدر:خلاص اجل انت وابوه عشوا الرجال وانا بروح الحقهم على المستشفى
    ابوه:افضل شي ..بس اسمع لايوصل للحريم هالخبر
    بدر:ان شاء الله
    ابوه: واسمع طمنا عليه اول ماتوصل
    بدر:يصير خير


    "ولكن ماامدى الحادث يصير الا واحتاج بس عشر دقائق عشان يوصل للحريم..
    ويوم درت فاتن باللي صار.. رفضت انها تنزف واضطرت امها تقدم وقت العشاء وتضييف معازيمهم
    وخذت عيوش فاتن بسيارة زوجها و وصلوها للبيت عشان تغير ملابسها ,وتستوعب الصدمه,بعيد عن هذيك الاجواء


    :::::::::::::::::::




    صباح الدوام
    المستشفى
    كعادتها داليا مداومه ولكن عقلها مع فاتن واللي صار امس ..ولا ارتاحت لين دقت عليها.






    داليا:ها طمنيني وش قالوا لك على نايف؟
    فاتن:يقولون انه تأذت رجله ,وضهره جات له رضوض قويه,غير كذا مخلينه ينتضرون نتايج التحاليل اللي سووها له
    داليا:ومتى بتزورينه؟
    فاتن:انتضر بدر للآن مارجع للبيت ولايرد علينا حتى
    داليا:غريبه وين راح
    فاتن:ماادري طمنا الفجر على نايف وبعدها ماصار يرد,وبعدها قفل الجوال
    داليا:يله ان شاء الله"وقاطعها صوت اللي يسلم,اللي من شافته سكتت وعيونها عليه"
    - سلام..قاطعتك؟
    داليا متنحه:لا ابدا,اوكي فتون ادق عليك بعدين قلبي
    فاتن:اوكي
    د/احمد:كيف الحال؟
    داليا: تمام,قالوا لي انك رجعت جده؟
    د/احمد:انا مارجعت بس سافرت لشغل
    داليا:....
    د/احمد:اتوقع اكتر من شهر مرتاحه انتي وجولي مني
    "داليا وبقلبها تقول أي راحه في بعدك ؟؟"
    د/احمد:انتي معايا
    داليا: ااا ايه اكيد معك ,انت نقلت دوامك للصبح ؟؟
    د/احمد:صرت اداوم بالنهار والعصر
    داليا:اهم الله يعينك على كذا
    د/احمد:اوكي بس حبيت اسلم,يله اشوفك
    داليا وقلبها يرقص من الفرح:اوكي..اكيد


    :::::::::::::::




    بالشرطه







    المحقق:وشلون مااهي سيارتك وفيه شهود خذوا رقم السياره,وعلى هالاساس جايبينك
    بدر:صدقني انا اخو العروس وشلون راح اصدم زوجها ,وبعدين انا قلت لك اكيد فيه احد كان يراقبني ويوم نزلت لمحل الورد,سرق السياره
    المحقق:وليه ماجيت بلغت على طول؟
    بدر:ماكان فيه وقت وكنت ابي استقبل المعازييم,وبعدين كل محلات الورود والمحلات اللي جنبها شافوا الرجال وهو يسرق سيارتي والكل قام يشرح لي وش اللي صار
    المحقق:من شافه؟
    بدر:معضم اصحاب المحلات كانوا واقفين عند باب محلاتهم و قالوا انه كان متلثم ,اخذ السياره وطار بها
    المحقق:شف انا كل الادله اللي معي ضدك فمضطر تضل عندنا الى ان نتأكد من شهودك,ونجري بعض التحقيقات
    بدر:طيب اذا تسمح لي ادق على الاهل ابلغهم
    المحقق:عطني رقمهم وانا اوصل لهم الخبر
    بدر:خذ رقم الوالد000000000


    ::::::::::::::::::::::::::::




    بعد العصر






    قام محمد من النوم وهو مستانس باللي انجزه امس..
    قام وهو يشوف المسافه بينه وبين فاتن اقرب..
    اخذ له دش بارد ونزل شاف امه
    محمد:ام محمد وشلونك؟
    اصاله:قلت لك مليون مره قل يمه
    محمد:هههه يمه وياقلبي وياام محمد وياعين محمد وشلونك
    اصاله:ماشاء الله وش هالمزاج الرايق!!
    محمد:ههه يمه وين سمر؟
    اصاله:اكيد انها جالسه بره
    محمد:اها انا طالع لها تامرين على شي يالغاليه؟
    اصاله:سلامتك


    "وفعلا طلع محمد لمكان المسبح وشاف سمر تشرب قهوتها بهدوء"


    محمد: سلام ياسوسو
    سمر التفتت لعكس جهته:...
    محمد: سموره..حبيبتي
    سمر بزعل:نعم؟
    محمد:وشفيه الحلو زعلان؟
    سمر:لاوالله ,ولاكأنك سويت شي
    محمد وهو يضمها ويقعد جنبها:انا وش سويت,خلي عقلك كبير ياسوسو ,وبعدين فيه احد يزعل من حبيبه
    سمر:ايه دامك تذكر غيري .. بزعل
    محمد بخبث ويبيها تقوله اخبار:خلاص ياحبي ,مو هي تزوجت يمديها الان بشهر العسل وانتي هنا زعلانه
    سمر :حتى ولو لاتذكرها وتزعلنا
    محمد:ازعلكم!! انتي ومن؟
    سمر:انا والبيبي
    محمد بفرحه:انتي حامل
    سمر بدلع:اهم
    محمد:هههه اجل بصير اب؟
    سمر:ايه بتصير اب
    محمد:هههه يابعدي والله ياسوسو
    سمر:ههههه بس ترى مانسيت انك زعلتني وابي الرضوه
    محمد:افا عليك انتي بس تدللي امري وش تبين؟
    سمر:هو شي واحد اللي بيرضيني
    محمد:امري
    سمر وهي تناظر عيونه:ابيك بس لاعاد تذكرها ,وتنساها وتحبني من قلبك
    محمد:...
    سمر:وشفيه صعبه يعني؟ وبعدين هي خلاص تزوجت ويمديها اللحين بتموت من الفرح
    محمد:ليه هي زوجها عائش؟؟
    سمر:نعم!!!
    محمد:ااقصد اممم زواجهم امس تم على خير
    سمر:اكيد تم انت وش قاعد تقول
    عرف محمد انها ماتدري عن اللي صار:مو مهم خلينا فيك ,وش اللي ببطنك ولد وله بنت
    سمر:ههههههههههها حبيبي اللحين مايبان انا ببداية الحمل
    محمد وهو يكذب:اها ,طيب اسمعي بروح اسلم على الوالده ماشفتها
    سمر:اوكي حبي ..استناك لاتتاخر
    محمد:ايه يله بس بسلم
    "ودور على امه لقاها تلبس عباتها وطالعه"
    محمد:يمه
    اصاله:سم
    محمد:امم ماقلتي لي وشلون زواج فاتن امس
    اصاله بطولة بال:انت وبعدين معك؟
    محمد:يمه بس اتطمن خلاص فاتن مثل اختي
    اصاله:اكيد مثل اختك
    محمد:ايه يمه افا عليك
    اصاله بحزن:حبيبتي اكيد صابتها عين
    محمد بإهتمام:ليه وش صار لها
    اصاله:ابد زوجها صدمه واحد حسبي الله عليه
    محمد:احم
    اصاله:لا وبعد انحاش ياجعلهم يمسكونه
    محمد وهو يحك شعره و يقاطعها :مات صح؟
    اصاله:اعوذ بالله من الشيطان ,وش هالكلام يامحمد
    محمد:ها لأ بس توقعت,يعني ...هو عائش؟
    اصاله:ايه الحمد لله انتبه وابعد جسمه عن السياره لكن انصاب,الله يشفيه
    محمد بضييق:وعرفوا من اللي صدمه؟
    اصاله:ايه فيه من اخذ لوحة السياره وطلعت سيارة بدر
    محمد:وان شاء الله مسكوه الشرطه
    اصاله:انت وشفيك قاعد تدعي على العالم ,وخر بس خلني ازور ام سلمان
    واتطمن عليها.
    محمد:طيب يمه اول شي كلميني فهميني
    اصاله: خلاص قلت لك كل شي وش تبي تعرف بعد؟؟
    محمد:ابي اعرف فاتن وش ردة فعلها؟؟
    اصاله: اه ياقلبي على بنتي,الحمد لله ان فاتن شخصيه قويه وله كان يمديها المسكينه فاقده اعصابها
    محمد:وليه تفقد اعصابها لا حبته ولاتبيه
    اصاله:محمد
    محمد:نعم
    اصاله:وخر عن وجهي احسن لك
    محمد:ههه طيب يمه وانا صادق
    اصاله:محمد زوج فاتن بياخذ فتره ويقوم وان شاء الله يصير احسن من قبل ,ويسعد ويعوض فاتن عن اللي شافته ..فلو سمحت وخر وخلني اروح ,ام سلمان تنتظرني


    "خلاها محمد تروح وهو يحس بضيق توقع ان نايف مات لكن مخططاته للآن فاشله لأنها افكار وليدة ساعة غضب "


    ::::::::::::::::::



    المستشفى






    ابو فاتن دخل معها لغرفة نايف اللي منوم بها سلم عليه وتطمن على حالته الجيده وطلع عشان يروح مع المحامي لبدر لثاني مره .. وقال انه بيحاول يمر فاتن بعد ساعه...


    اما فاتن منحرجه من نايف ومن اهله اللي جايين لزيارته
    فاتن تكلم ام زوجها: حمد لله على سلامته
    امه:الله يسلمك,والحمد لله انها جت على كذا
    اخته:أي والله الحمد لله
    اخته 2: ان شاء الله بس يمسكون اللي سواها
    فاتن تتمنى انها ماجت وخايفه يدرون انهم متهمين بدر اللي هي متأكده انه ماسواها
    نايف وهو يبتسم:اقعدي
    امه:قومي يا نوف خلي فاتن تقعد بكرسيك
    نايف:لا وليه تقوم خلوا فاتن تقعد هنا"واشر بجنبه على السرير"
    بلعت ريقها فاتن:لا عادي انا مرتاحه
    امه:اجل يله قوموا نخليهم يقعدون مع بعض شوي
    اخته نوف:لا تو الناس
    اختها موضي تاشر لها :خلاص نزوره بوقت ثاني,يله حبيبي ماتشوف شر
    "وسلمو عليه وطلعوا,وجلست فاتن بالكرسي اللي جنبه,ساكته ومستغربه الوضع ,وهي تحس بإن نظرات نايف موجهه لها وهي شاغله نفسها بشنطتها الدفشه.."



    نايف:مافيه حمد لله على السلامه
    فاتن وهي تناظر لرجله المجبسه:اجر وعافيه
    نايف: انا اعتذر خربت فرحتك يالعروس
    فاتن:لا ابدا,اصلا انا اللي حضي من يومه نحس
    نايف:هههه,بالعكس
    "فاتن وهي تناضره ومنحرجه تساله وش يعني بالعكس"
    نايف:تدرين يوم كنا بتركيا انا كنت احارب على مشروع دائما يجيني الرفض فيه,لكن بعد جيتك انت وبدر بيوم واحد وافقوا عليه
    فاتن وانحرجت اكثر وتبي تصرف:كأنه حر
    نايف:لأ مو حر بس انحراجك هو اللي مخليك تحترين
    بلعت ريقها فاتن :..
    نايف قال بهدوء:فديته
    فاتن ناضرت حولها:من هو؟
    نايف:الحَمَار اللي انكسى به وجهك
    "فاتن تقول بنفسها الله يلعن ابليسك خلاص"
    نايف وهو يناضرها بإعجاب:اقول "وفكر ثواني وقال"اميرتي
    ناضرت فاتن الارض: ...
    نايف:ماودك تقربين اكثر ,ترى مااراح اكلك
    فاتن:ااا لأ انا مرتاحه هنا
    نايف:تدرين قالوا لي عنك اشياء كثير بس..نسوا اهم شي
    "ظبطت فاتن جلستها وهي تتعبث بجوالها من الاحراج "
    نايف:ماقالوا لي انك خجوله
    "فاتن بداخلها تقول..والله من يفقع وجهك"
    نايف: هههه
    فاتن وتحس بمغص جاها : وشو؟؟
    نايف: من جد من جد حمرتي وبقوه بعد.
    فاتن وتعظ شفتها وتناجي عربجتها:وبعدين يعني
    نايف: وش هو اللي بعدين؟؟
    فاتن:يعني خلاص يعني عيب
    نايف وبصوته الهادي: ووين العيب
    فاتن وهي تدور بقاموس عربجتها: الكلام المحرج هذا ترا ماله داعي
    نايف: الكلام المحرج!! بس انا ماقلت احبك او قربت لك او أي شي
    فاتن:....
    نايف:....
    "ناظرته فاتن الا وتشوفه يناظر لها بطريقه خلت قلبها يضرب بقوه"
    نايف: من اليوم ماراح اناديك الا اميرتي ممكن؟
    "فاتن وشوي وتصيح"
    نايف: انا يوم شفتك تتعاملين مع بدر بطريقتك ..قلت انك قويه حتى على مشاعرك..لكن اليوم انا عرفت عنك شي اتحدى ان احد قبلي عرفه
    "فاتن تسمعه وهي كارهه الوضع وتهز برجلها من التوتر"
    نايف: اكتشفت ان اميرتي تخفي بتصرفاتها القويه خجلها ورقة مشاعرها
    فاتن وهي توقف: انا بطلع
    نايف بإبتسامته الهاديه:وين,جا الوالد
    فاتن:ااا ايه اممم بروح اا اكيد هو عند الباب
    نايف: خلاص انا بكلم مصطفى يوصلك له
    فاتن: لا لا مايحتاج ,انا ادل الطريق زين سلام
    " طلعت فاتن لاستراحة الحريم وهي ترجف ,,ماكانت تدري انها ممكن بيوم تستحي لهالدرجه,,ولاتوقعت انها يوم بتكون مظطره تسمع لكلام حلو وترد عليه..ولا كانت تدري بانها لا خجلت يحمر وجهها بشكل ملحوظ لهالدرجه..
    دقت على ابوها وقالت له انها بالاستراحه تنتظره ...ومع انه طول عليها ولكن شافت ان الانتظار افضل من سماع ذاك الكلام من نايف.



    ::::::::::::::::::::::



    جده







    سميره:ايوا ياخلود.. ماقُلتي لي كم ناويه تجلسي عندي
    خلود:الله واعلم بس ان شاء الله مو كتير
    سميره:طيب وايش عندوا زوجك مسافر؟
    خلود:مااعرف
    سميره:ايش هو اللي ماتعرفي؟زوجك ولا قال لك معقوله!!!
    خلود:لأ ماقال لي
    سميره:طيب واختك ماحتروحي تزوريها وله ايه ؟
    خلود:الا طبعا,بس لأنو زوجها كان مسافر ورجع امس ماحبيت اضايقهم وهو تعبان وراجع من السفر
    سميره:ايوا يعني عندك احساس ها
    خلود:......
    سميره: طيب بدل ماانتي قاعده خدي العيال ذاكري لهم
    خلود بتواضع: طيب
    سميره وبتمادي :ايش طيب يله دحين ذاكري لهم
    خلود وهي قايمه:طيب..يله حبايبي نذاكر


    "تعودت خلود على سماع "طيب" وتعودت على الاستغلال,,وتعودت على ضعف شخصية خلود وانتهازها "


    ::::::::::::::::



    وقت العشاء
    بيت اهل فاتن







    فاتن بضييق على حال بدر:يمه يله قومي تعشي
    امها:لا مالي نفس
    ابوها:قومي يابنت الحلال ولدك ان شاء الله بيطلع بكره
    فاتن:جد يبه
    ابوها:ان شاء الله جبنا راعين المحلات والكل شهد ان سيارة بدر انسرقت
    فاتن:الحمدلله يارب,يله يمه عاد وش احلى من هالبشاره
    امها:انا مابرتاح الا لاشفت ولدي قدام عيني,لو سمحتم خلوني بحالي
    ابوها:لاحول ولاقوة الا بالله ,ارفعي الاكل يافاتن مااحد له نفس ياكل
    فاتن:لاحول ولاقوه الا بالله..طيب


    وبعدها دخلت فاتن غرفتها ودخلت المسن وتلاقي داليا بنك..


    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: مرحبا فتون
    كل يوم بحال يادنيا:اهلين
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: قولي لي كيف نايف؟
    كل يوم بحال يادنيا: لاماعليه سليم ولسانه جريئ ويخوف بعد
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: هههههه اجل مثير للإهتمام
    كل يوم بحال يادنيا: يمه ياداليا لأول مره بحياتي انحرج بهالطريقه,,من جد ماهو بصاحي
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: ههههههه اما استحيتي يالعربج!!!
    كل يوم بحال يادنيا: والله انا استغربت من نفسي اكثر منك
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: ههه يعني بدا القلب يدق
    كل يوم بحال يادنيا :ههه لاياشيخه فلم هندي هو شفته امس وحبيته اليوم وبكرا بيموت
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: اعوذ بالله منك ومن لسانك
    كل يوم بحال يادنيا: شب بس ,وقولي لي ماعرفتي اخبار عن د/احمد؟
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: ابشرك رجع يافتون بطير من الفرحه
    كل يوم بحال يادنيا: لا اجل الف مبروك
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: اه مر علي وسلم وناويه بكره اسير عليه بمكتبه
    كل يوم بحال يادنيا: ههه وش ذا يااللزقه !! اثقلي شوي
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه: ههه حرام عليك والله اني نسمه
    كل يوم بحال يادنيا:ههههه ياحبك لمدح نفسك
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه:بشري وش صار على بدر؟
    كل يوم بحال يادنيا:لا الحمد لله بكره راح يطلع
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه:قولك من اللي سوى هالشي
    كل يوم بحال يادنيا:الله واعلم ,بس نايف عموما رجل ناجح وممكن له اعداء
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه:الله يستر بس
    كل يوم بحال يادنيا:أي والله
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه:يله انا بنام اخاف تطلع لي هالات سودا وانا بكرا عندي دوام ولقاء خخخ
    كل يوم بحال يادنيا:هع حلوه لقاء يله احطي
    عاليه وانا بنت ابوي وطول عمري غاليه:ههاي باي
    :::::::::::::::


    اما ببيت فوزيه








    فوزيه:تؤتؤ
    زوجها ماجد: سلام زوزو وش فيك؟
    فوزيه وهي تروح وتجي: ماجد بشر سددت جوالي؟
    ماجد:وانا اقول في شي قلتي لي عليه ولاقدرت اذكره,نسيت ياقلبي
    فوزيه وانقلب وجهها وهي تكلم نفسها:يالله كيف اعرف وش صار مع سارونه وخالها
    ماجد:وش تقولين
    فوزيه:ها لا مااقول شي
    ماجد:اذا تبين تكلمين خذي جوالي وانا اللحين بسدد لك اياه
    فوزيه:لا خلاص بس سدد جوالي اهم شي
    ماجد:ههه يله اللحين
    فوزيه:اقول ماجد
    ماجد:هلا
    فوزيه:وين كنت؟
    ماجد:وديت اغراض لأمي
    فوزيه:اها..وطيب وشهي الأغراض؟
    ماجد:طلبت خضره وشوية اغراض
    فوزيه:اها,اكيد في احد بيروح لها,غريبه مادقت علي
    ماجد:زوزو خلك من امي
    فوزيه وهي تمسك تلفون البيت وتدق:طيب بس بكلمها اسلم عليها
    ماجد:من هي؟؟
    فوزيه:امك
    ماجد وهو يروح للغرفه :هههه لاحول ولاقوه الا بالله
    فوزيه :الو خاله وشلونك؟؟



    ::::::::::::






    اما بالمستشفى






    د/احمد: ايوا تفضل
    داليا:مرحبا
    د/احمد وهو مندمج بكتابه: اهلا أي خدمه
    داليا ومنقهره لأنه ماعرف صوتها: تفضل
    د/احمد يرفع عينه : !!! دينا
    داليا بإبتسامتها: حبيت اقدم لك القهوه اليوم
    جينا السستر:خلاص دكتور شرب كفي
    د/احمد: لاعادي ماهي مشكله مشكوره
    داليا:دكتور
    د/احمد:نعم
    داليا وهي تطلع :انا داليا مو دينا
    ابتسم د/احمد وشرب قهوتها اللي لها مذاق خاص



    ::::::::::::::::::::::::::::::



    رساله لجوال فاتن






    المرسل..اصوله
    (يابنيتي اليوم تعبت فجأه واحس اني مااني بخير ودي تزوريني,وتطمني محمد اخذ زوجته بالصباح وسافروا مااحد بالبيت الا انا والخدامه)



    كانت فاتن لابسه عباتها وبتروح مع ابوها زيارة نايف لكن يوم قرت هالرساله خافت على اصاله وحست ان قلبها قبض ..وبنفس الوقت ماراح تقدر تقول لأبوها انها بتروح عند اصاله لانه ماراح يوافق
    ففكرت شوي تم راحت لابوها"


    فاتن:يبه,انا ماراح ازور نايف اليوم
    ابوها:افا ليه
    فاتن وهي ترتجل:توه جاني مسج ام وحده من البنات تعبانه مره وووممكن انها تودع لازم ابديها وازورها
    ابوها:لاحول ولاقوة الا بالله, والله عيب
    فاتن:طيب وش اسوي ودي اروح لنايف ,بس البنت مسكينه مااحد عندها حتى يواسها
    ابوها:طيب يله اخذك بطريقي
    فاتن:لا اا داليا بتمر علي,لانها هي بعد بتروح
    ابوها:راحتك ,بس دقي على رجلك واعتذري له
    فاتن: اممم اوكي


    ::::::::::::::::


    اما بالتوقيف





    "بدر مقهور وهو يروح يمين وشمال ويحاول يفكر ويكتشف من اللي سوا فيه كذا..
    من اللي له مصلحه يأذيه؟؟
    واكيد دامه اخذ سيارته بالتحديد عشان يصدم نايف بالتحديد ..هو شخص يعرفه زين,ويعرف نايف ..ويبي يورطه ويأذيه..
    محمد محمد محمد
    مااحد غيره اللي يجي براس بدر,,مع ذلك يحاول يلاقي احد غيره..ويحاول يشوف أي شخص ثاني ممكن يستفيد بأذيته هو ونايف..
    ولكن مايلقى أي شخص ثاني"


    الشرطي: بدر
    بدر:هلا
    الشرطي: تعال معي
    "طلع بدر معه وهو يحس بضيق من كثر الظغط اللي حس به ,ولا ارتاح لين شاف ابوه"


    ابوه:هلا بولدي
    بدر وهو يحب راس ابوه: هلا يبه
    ابوه:يله الحمد لله هانت
    بدر:وش صار معكم؟
    ابوه: اللحين ياخذون اقوال الشهود وان شاء الله الليله بتطلع
    بدر:الله يجزاك خير على هالخبر,والله ان الجلسه هنا تتعب الاعصاب
    ابوه: الحمد لله انها جات على كذا .


    ::::::::::::



    وبالسياره







    داليا: زين انك دقيتي وله كنت ناويه اروح وانــــــــــــــام
    فاتن:اشوه اني لحقتك,وله كان ماقدرت اروح لها ,تدرين ابوي مانعني اروح لاصاله بالمره
    داليا:طيب هي وشفيها ماقالت لك؟؟
    فاتن:ماادري بس شكله ضغطها,والمصيبه انه محمد وسمر سافروا قبل لاتطيح عليهم
    داليا:ياالله,طيب من اسعفها؟؟
    فاتن:اكيد خدامتها سنتيا,مافيه غيرها
    داليا:اشوه إن عندها احد المسكينه ,بس ترى انا ماراح انزل ,انتضرك بالسياره, تراني تعبااانه وابي انام
    فاتن:اوكي ,ماعليه ادري مدوختك معي بس وش اسوي .
    داليا:عاتي يابنت الناس وبعدين اهدي ان شاء الله مافيها الا العافيه
    فاتن:ياربي الله يعلم اني احبها واغليها كثير,وهي بكوم وبدر حبيبي اللي الله العالم فيه
    داليا:لاتخافين ,ان شاء الله اصاله مافيها الا العافيه,وبدر على قولتك طالع الليله
    فاتن: ان شاء الله , خلني بدق اعتذر لنايف
    داليا:ايه دقي وحطي سبيكر,عشان اتعلم واستفيد
    فاتن: ههععع تبين تتعلمين مني انا .. اقول اهجدي بس .
    داليا:ههههههههه يامامي منك
    فاتن:الو
    نايف: هلا بأميرتي
    فاتن:سلام
    نايف:وعليك السلام والرحمه ,وينك مو كأنك تأخرتي؟
    فاتن:اا صراحه ماراح اقدر اجي اليوم
    نايف : انتي بخير؟؟
    فاتن: ايه لا انا بخير الحمد لله.
    نايف: خلاص اجل راحتك
    فاتن بإحراج:مو عشان شي بس صديقتي بمستشفى ثانيه مسويه عمليه وبروح ازورها
    نايف بهدوءه:انا ماسئلتك,وعادي مايحتاج تبررين
    فاتن ومتعجبه من تفهمه :اوكي
    نايف:مع السلامه
    فاتن: اا..مع السلامه
    داليا:ههههههههههههههه بغيتي تقولين له احط ههههههههههههههههاي
    فاتن:بايخه
    داليا:ههه وش قال لك
    فاتن:عادي عنده,تصدقين شخصيته غريبه هالادمي
    داليا:ليه وش قال؟
    فاتن:قال عادي
    داليا بإستهبال:شايله هم انه زعل
    فاتن:ياسخفك ياداليا
    داليا:ههههه عاتي حنا صقيقات قولي لي لاتستحين
    فاتن:اقول الحمد لله اني وصلت بأنفك من وجهك
    داليا:ههههاي,انا بنام لين تجين لاتتاخرين
    فاتن: اوكي
    :::::::::::::::::::::::::




    مكالمه من






    نسرين:هاي ووينك؟
    خلود:انا بجده ياقلبي سوري مامداني اسلم عليك
    نسرين:عن جد؟؟
    خلود:حبيبتي من جد سوري بس تعرفي عندي واحد مجنون
    نسرين:تأبريني ياالبي انتي
    خلود:تسلمين لي حبيبتي
    نسرين:دخلك,من هني الرجال اللي عند جوزك اليوم ازعاج منو طبيعي
    خلود:ليه هوا جارح بالبيت ماسافر؟؟
    نسرين:لأ شو سافر
    خلود:والله مااني عارفه للرجال دا ,وكدا وله كدا خلاص ماعاد تفرق
    نسرين:شو هوي اللي مابتفرق تئبريني هيدا جوزك
    خلود:لكن مايبغاني ولا يبغى حياتنا تستمر ,ايش ابغى فيه
    نسرين:شو يعني؟
    خلود:يعني خلاص ماراح ارجع لوا ,واللي شفتوا من العيشه معاه يكفيني وزياده
    نسرين:عن جد عم تحكي
    خلود:انا ماصدقت انها تجي منوا ويقول لي سافري
    نسرين:.....
    خلود:واحد مايبغاني ولايحبني ولاناوي يجيب مني طفل ولا حتى معطيني حقوقي ايش ابغى فيه وله هوا اصلا ايش يبغى فيني؟؟


    "قطع كلامها سميره اللي كانت تسمع للمحادثه وهي تقول:نعم ياقلبي ايش انتي ناويه تعيشي عندي !!



    خلود:نسرين حبيبتي اكلمك بعدين
    نسرين:خلاص راح انطرك
    خلود:اوكي باي




    :::::::::::::::::::



    نرجع لفاتن يوم دقت جرس بيت
    اصاله






    فتحت لها الخدامه,ودخلت فاتن..
    واول مادخلت حست براحه,,حست ان هذا هو بيتها وانها مفروض عائشه هنا مع حبيب قلبها محمد
    سنتيا:يله مدام فاتن ماما اصاله تستنى انتي
    فاتن وهي تناظر لتفاصيل البيت: ...
    سنتيا: مدام فاتن
    فاتن: يله طالعه لها
    سنتيا: تبغى شاي او قهوه؟
    فاتن:لا ماراح اتأخر بس بشوفها واطلع
    سنتيا:اوكي



    وطلعت فاتن لغرفة اصاله وشافتها متغطيه حتى مو قادره تجلس تستظيفها .. قربت لها ورفعت عنها اللحاف وتشوف المخدات بمكانها ..وماسمعت غير صوت تقفيلة الباب ...
    ويوم تلتفت ..
    شافت محمد يقفل الباب وحط المفتاح بجيبه.
    انصدمت فاتن ورجعت على ورا وفتحت عينها: محمد!!!
    محمد وكله هيام بفاتن:اشتقت لشوفتك
    فاتن استوعبت ورمت الطرحه على وجهها ..قرب منها محمد وسحب طرحتها ورماها بالارض وقال:تأخرتي وشوقي زاد لك
    فاتن وهي ترجع بخطواتها وعينها عليه متأهبه: محمد انا اللحين على ذمة رجال غيرك
    محمد عصب:انتي للحين بنضري زوجتي
    فاتن وهي تحس الدنيا تدور بها:محمد الله يخليك لاتأذيني انا عمري ما اذيتك وخر عني خلني انزل
    محمد:صدقيني حتى لو ابي مااقدر اخليك,فتونه انا اشتقت لكل شي فيك..
    عيونك..جنونك,,نضرتك"وقرب منها" حتى ريحتك اشتقت لها
    فاتن قامت تصرخ:اصاله اصاله
    محمد:هههه امي وسمر خليتهم يسافرون واخذت جوال امي من شنطتها من غير لاتدري عشان ارسل لك ,شفتي قد ايش مخليتني مبدع
    فاتن بترجي:محمد الله يخليك خلني امشي
    محمد وحاصر فاتن بالجدار وصارت مقابله له تماما غمض عينه وشم انفاسها وقال:خليتيني بنَضَر العالم مني رجال ,سمحتي لأخوك يفرقنا ورضيتي بإهانتي ومع ذلك "مسك بيدينه كتوفها وقال" احبك وابيك لي
    فاتن وهي تصيح وتحاول تبعده: محمد ابعد وافهمك اللي صار الله يخليك محمد لاتأذيني
    محمد:وشلون قبل لا اخذ بحقي ها
    فاتن حست انها فقدت الامل فيه وحاولت تجاريه:اوكي
    محمد وهو يحاول يركز:اوكي؟ّ!!
    فاتن:ايه لكن خلنا نتفاهم بالاول واوعدك بيصير اللي تبيه
    محمد:ههه لعبتي علي كثير وهالمره ماراح اصدقك
    فاتن:محمد حبيبي الله يخليك خلنا نتفاهم
    محمد:...
    فاتن: بليز نتفاهم
    محمد:حبيبك؟؟
    فاتن وهي تحس بصعوبة الحروف اللي تنطقها:ايه حبيبي وقلبي ويشهد الله اني ماحبيت احد مثل ماحبيتك
    محمد قرب منها وكان بيحبها لكن مدت يدها ومنعته وقالت :مو بالحرام
    محمد:فاتن انا احبك
    فاتن:وانا بعد بس ,مو كذا الحب هذه خيانه يامحمد
    محمد وهو يصرخ بوجهها: الخيانه انك تزوجتي غيري وماراح اخلي احد يمسك قبلي,ولا له احد حق فيك مثلي
    فاتن وتحس انها ماهي قادره توقف ولكن تعصر عقلها ودها تقنعه قبل لايضيعها:انا تزوجت عشان ارجع لك
    محمد: لاتكذبين
    فاتن:محمد انت تزوجت لأنك تبي تغيضني,بس انا تزوجت غصب عني
    محمد وهو يداعب بإيدينه وجهها:من قال لك اني تزوجت عشان اغيضك,لأ
    فاتن:....
    محمد وبدت ملامح الحزن بوجهه:انا تزوجت عشان اتخيلها انتي
    كنت اخليها تحط عطرك,وتلبس الوانك اللي تحبينها ,حتى شعرها كنت ابيه يكون مثلك,لكن عمري ماحبيتها ولا حسيت انها انتي
    فاتن وهي تصيح:خلاص يامحمد تكفه لاتعذبني
    محمد:فاتن انا احبك,ليه تصيحين انا مااقدر اضرك والله مااقدر اضرك
    فاتن وهي منهاره:وانا مااقدر اعيش بدونك,بس مو بهالطريقه
    وخر عنها محمد خطوات وجرت للباب تحاول تفتحه بس لقته مقفل وقالت:محمد الله يخليك افتح الباب
    محمد وهو يجلس على اقرب كرسي:مو قبل لانتفاهم
    فاتن:على ايش؟
    محمد:انتي قاعده تلعبين علي ولاتبين ترجعين لي صح؟
    فاتن:انا قلت لك قلبي معك وحبي لك,لكن نايف لازم منه بحياتي
    محمد:الى متى؟
    فاتن:باقرب وقت راح ارجع لك
    محمد وبعيون مصره:انتي لو مارجعتي لي راح اقتل نايف انا مجنون واسويها
    فاتن بخوف:لا يامحمد انت اعقل من انك تنهي حياتك وحياتي بعدك
    قرب لها محمد وهو يدور الصدق بملامحها:جد تحبيني
    فاتن: مثل ماانت تحبني ,بس انت عارف موقفي من الخيانه انا مااقدر اخون ,محمد اذا تحبني جد افتح لي الباب وخلني اروح وانا اوعدك انفذ كل اللي وعدتك فيه
    قرب محمد منها اكثر وضمها حس بخوفها وانفاسها السريعه وصوت بكاها اللي خلاه يفتح لها الباب وتروح وتجري من قدام عينه


    "كانت فاتن تحس بثقل خطواتها وتحس ان انفاسها راح تخونها وتوقف ماصدقت تشوف السياره وتركبها ,فزت داليا من صوت بكاها وقامت وهي تقول": وشي ماتت؟؟
    فاتن بتلعثم:امشي يا كومار بسرعه امشي
    داليا بخوف:فتون وش فيك؟؟وش اللي صار؟
    فاتن وهي تشهق بين كلماتها:محمد محمد
    داليا:محمد!!
    فاتن:داليا وين شنطتي شنطتي
    داليا:كانت معك يوم نزلتي
    فاتن:ياالله شكلها عنده,أي اكيد طاحت مني
    داليا:فتون اهدي شوي وفهميني
    فاتن:جوالي بالشنطه اخاف يرد على نايف لادق
    داليا:يالله,اكيد ماراح يسويها ,لاتقلقين..بس انتي فهميني وش صار؟؟


    :::::::::::::::::



    نرجع لجده
    عند خلود وسميره تحديداً






    سميره وبصوت عالي:اسمعي اذا حتجلسي على قلبي يوم اسبوع بالكتير ماشي,لكن انا مستحيل اسمح لك تعيشي عندي اكتر من كدا فاهمه؟
    خلود وبإنكسار: اذا ماتبغيني اجلس ببيت اخويا فين ممكن اعيش؟
    سميره:في أي داهيه مايهمني اهم شي ماتقعدي في خلقتي وتقرفيني
    خلود:لو عندي مكان تاني كان رحتوا
    سميره:عندك بيت اختك
    خلود: مو معقوله بيت اخويا فيه واروح اسكن ببيت زوج اختي
    سميره:قلت لك انا مايهمني


    "وبدخول خميس من بره"



    خميس:خير ايش بكم اصواتكم واصله برا؟؟
    سميره:ولاحاجه حبيبي بس خلود الله يهديها معصبه وتقول ماتبغى ترجع لزوجها وانا احاول افهمها ان الحرمه مالها غير زوجها وبيتها
    خميس:ايش!! وليه ان شاء الله ماحترجعي لزوجك؟؟
    خلود:في اشياء كتير صايره وكنت حجلس معاك على رواق واقولك عليها
    سميره:حبيبتي خلود زوجك انسان طيب وكريم ومافي رجال كامل كل شخص فيه عيب ماهي مشكله
    خميس وهو رايح غرفته:اسمعي كلام سميره وبلا كلام فاضي وبلا قلة حيى
    خلود بقهر:سميره انتي ماانتي عارفه الرجال دا قد ايش يهينني,ومايبغاني
    سميره بعد ماراح خميس قربت لخلود وقالت :انا حخلي ايامك اسود اذا عشتي عندي فاهمه
    "وطلعت من عندها"


    ::::::::::::::::::::


    بالرياض
    اتصال بين







    سمر:حبيبي انت للآن مالحقتنا,مو قلت بتجي بطيارة الليل؟؟
    محمد بضيق:ايه لكن صارت مشاكل اكبر بالشغل ولاراح اقدر اجي
    سمر بقهر:اجل ليه الحييت علينا نسافر دامك ماانت متأكد من وضعك
    محمد:خلاص اللي صار صار ,غيروا لكم جو يومين وارجعوا
    سمربدلع:حبيبي ماابي لازم تجي
    اصاله :هاتيه انا بكلمه
    - محمد من جدك؟
    محمد:يمه ماراح اقدر
    اصاله:وش فيك حبيبي؟؟ وش فيه صوتك
    محمد وهو يحس بشوقه لفاتن بيخنقه:يمه بسألك
    اصاله:امر
    محمد:يمه ..ااا .. وله اقول ,خلاص ماله داعي
    اصاله:قل وش فيك؟
    محمد:لا ولا شي يله تامرين على شي
    اصاله:خذ زوجتك تبيك
    محمد:لا يمه ماابي اكلمها سلام
    "وقفل واغلق جواله وقعد يفكر بلحظاته القليله مع فاتن ..وان هالدقائق كانت عنده اهم من كل الوقت اللي عاشه مع سمر..
    كان يغمض عينه ويحاول يتذكر
    تفاصيلها ..
    عيونها ..
    ريحتها انفاسها خوفها..
    كل شي فيه كان ينبض لها هي مو لأي احد غيرها...
    وقعد يفكر ..
    هل يطلق سمر..او يخليها تربي اللي ببطنها..
    يخليها على ذمته ..او يطلقها ويِثبت لفاتن صِدقه..
    واذا بيطلقها فمتى متى متى...
    ووشهو الوقت المناسب اللي بيطلقها فيه..كان بيسئل امه هالتسائولات اللي ملت راسه بس.. ماحب يضايقها...



    ::::::::::::::::::::



    اما فاتن







    اول مادخلت لبيتهم شافت بدر, واول ماشافته نست كل اللي صار لها و جرت عليه وضمته,حست به الامان..حست به الظهر,حست به الانسان اللي يحميها ووجوده يحسسها بالراحه والطمأنينه.


    بدر وهو تعبان: هه خلاص يابنت وخري تراك خانقتني
    فاتن: وحشتني يالدب حمد الله على السلامه
    بدر:الله يسلمك يارب
    امهم: وخري عن الولد شوفي وجهه صاير مثل الفسدق
    "ابتسمت فاتن ووخرت عنه,وهي تشوف ملامح التعب اللي على وجهه"
    بدر وهو يشوف نفس الملامح على وجهها: وشفيك فتونه؟؟
    فاتن: ابد ااا بس توني راجعه من عند ام صديقتي مره تعبانه
    بدر:والله اني تعبان انا بعد حتى مافيني اخذ دش,بأدخل انام,يله تصبحون على خير
    امه:ادخل ياقلبي وانت من اهله.


    اما فاتن شافت بدر وهو يروح عن نظرها وبعدها دخلت غرفتها هي بعد وبدت بالتفكير وللآن محتاراه ولاتدري وش الحل..
    اخليكم مع تفكيرها..



    اه ياربي ماادري وش اسوي.. ما ادري ان كان الحل اني اقول لبدر..او اسكت..
    اقول لبدر؟؟
    لا لا يافاتن لا تسوينها..لو قلت لبدر على اللي صار راح يقتله ..
    اكيد بيقتله..بدر نار وماعنده تفاهم,,حتى لو قلت لأبوي راح يقول لبدر..
    طيب انا وش اسوي ؟؟
    معقول ماعندي خيار الا اني انفذ اللي وعدت فيه محمد؟!
    لكن وش يضمْنّي محمد؟؟
    ممكن ينجن ويتصرف بتهور ويخرب كل شي ويرجع الموضوع اسوء مماهو عليه,,
    يا الله انا احبه واموت عليه لكن و ش ذنب نايف؟؟
    وش ذنبه؟؟
    وانا لو مااذيت محمد هواللي بياذيني؟؟
    انا لازم اخلِص لنايف لكن ياخوفي من جنون محمد,انا لازم افكر بحل
    انا احب محمد لكن متزوجه من نايف..
    اه ياربي ..
    يافاتن قوي نفسك..قوي نفسك قوي نفسك
    الصح صح والغلط غلط..
    انا عمري ماخنت ولا راح اخون والصح حتى لو صعب لازم اسويه,,
    "وبعد تفكير طويل قالت لنفسها "
    خلاص مابقى غيرحل واحد ولازم اضغط على قلبي واجازف واسويه.



    :::::::::::::::







    - تتوقعون فاتن بتقدر تتصرف بهالمواقف؟؟
    - هل ممكن جرءة داليا تخليها تفصح عن مشاعرها؟؟
    - سميره واللي ممكن تسويه بخلود













    البارت الجاي شاعري
    كونوا بالقرب
    دمتم كما تحبون
    فتومه

  4. #34

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية






    بارت 26





    بعد اسبوع من الاحداث السابقه..


    وببيت اهل فاتن




    بعد ماارتاحت وطلّعت رقم جديد لها بحجة انها تبي تغير رقمها الاول ..
    وبعد ماحاولت تتناسى كل اللي مرت به مع محمد..
    وبعد ماارتاحت من نايف لانه بالمستشفى للآن..
    كان اليوم يصادف مباراه مهمه بين الإتحاد والهلال.. فكانت فاتن مندمجه بكوي بلوزه الاتحاد وحبت تدخل بالجو كعادتها ,وكل تفكيرها كان بالمقاطع اللي بتغنيها لبدر عشان تقهره وتضحك يوم تتخيل وجهه ..
    ولكن قاطعها صوت ابوها وهو يناديها..
    - ويافاتن



    فاتن:هلا يبه
    ابوها:وينك يابنيتي كل ذا ماتسمعين
    فاتن: كنت اتهيئ للمباراااا ااا قصـــــــــــدي اكوي كنت اكوي
    ابوها وهو يهز راسه على هبالها: المهم .. دق اللحين اخو نايف يقول انهم طلعوه للبيت
    فاتن بفجعه :ها؟
    ابوها:وشفيك بسم الله عليك ؟ يعني هو ماقال لك!
    فاتن وهي تبلع ريقها: اا لأ
    امها: ههه ممكن يبي يسويها مفاجئه ياحليله هالنايف
    ابوها: المهم جهزي نفسك واذا تبين بأوديك انا
    فاتن:اليوم
    امها:لأ بكره
    فاتن: لا مو كذا بس مفروض يرتاح ببيته وبعدين يعني اروح ليه العجله امها: من جدك وله تمزحين؟؟
    فاتن بعربجه: يمه من جد اتكلم ,اصلا اليوم فيه مبارة
    ابوها يناظرها بتعجب مو مستوعب هبالتها:....
    الام: وتخلين الخدم هم اللي يخدمون رجلك وانتي هنا مثل القرد
    ابوها: الله يصلحك يافاتن وش مباراته يابنيتي !! والله ماخربك غير بدير
    امها: اخلصي روحي اجهزي ,واحجزي لك عند كوفيره تسوي لك شي بهالشوشه والقرف اللي فوق راسك يله
    فاتن: طيب انا ماجهزت نفسي فبكره ان شاء الله اروح
    ابوها بحزم:روحي جهزي نفسك يافاتن.
    فاتن وهي تناظره بدا يعصب قالت:طيب


    ""وراحت غرفتها وشافت نفسها بالمرايا ,الشعر كيريلي مثل ماتحبه والبلوزه مرسوم عليها ولد صغير بسنيين ,والبرموده اللي ماتقدر تستغنى عنها.. والزنوبه اللي مايريحها غير لبسها..
    وقعدت على السرير تفكر باللي راح تسويه تهتم بشكلها وله لأ,تغير من نفسها وله لأ,ومحمد وش تسوي معه ؟وان كان من مصلحتها تنفذ اللي فكرت فيه او لأ..
    ناضرت للساعه كانت تبي داليا تجيها وتساعدها شوي,لكن عرفت ان باقي لها ثلاث ساعات على انتهاء دوامها فقررت انها بس تدق عليها


    داليا:اهلين حبيبتي
    فاتن: يادالي اليوم بروح بيت نايف
    داليا:ههه قولي سلام ..مرحبا
    فاتن:اقول لاتخليني افقع وجهك ,اقول لك بروح اليوم بيت نايف
    داليا: اسمه بيتي,بروح بيتي.
    فاتن:اف حتى مااني مهيئه نفسي وش راح اقول له, كيف بقعد معه من جد اف
    داليا:هههههه عنوني هذا زوجك ,وبتروحين بيتك ياقلبي على قولهم عش الزوجيه
    فاتن:اقول بلا ثقالة دم وقولي لي وش البس وش اسوي
    داليا:ابد أول واهم شي هالكدش اللي فوق راسك تستشورينه
    فاتن:يوه وليه دائماً تِبْدون بأحلى شي فيني؟
    داليا:ههههههه,لأن الرجال ماراح يحب هالكدش وبعدين كأنه اول مره يعني
    فاتن:لا بس محمد كان يحب شعري مثل ماهو,وماكنت اضطر اني احرقه
    داليا:هههه الله يلعن ابليسك وش تحرقينه ؟؟تستشورينه بلا هبال
    فاتن:اف غيره
    داليا:شوفي لك فستان واااو مع كعب وشوية مكياج ياعمري وبس الموضوع مره بسيط
    فاتن:وشي!!! اول شي,اني البس فستان مستحيل ممكن جكت وبنطلون ويخب عليه,ثاني شي اني احط مكياج فهذه صعبه مره علي
    داليا:فتون هذا مو ابو الشباب اللي بتقابلينه,هذا زوجك ولأول مره بتكونون فيها لحالكم ,استحي على وجهك.
    فاتن:اف
    داليا:يله بسرعه بتسوين اللي قلت لك عليه ولا اجييك واللي يخصمونه اخذه منك
    فاتن:هع عادي اهم شي تعالي
    داليا:هههه يله فتونه بلا دلع روحي اجهزي ,عيب عليك مخليه الرجال طالع من المستشفى ينتضر هههه
    فاتن: اضحكي واتريقي يجيك يوم يادالي
    داليا: ههه يارب يسمع من بؤك ربنا
    فاتن: ياشين مصاختك يله احطي
    داليا: طيب اسمعي احجز لك بالمشغل
    فاتن: لا بس خلي وحده تجي تستشور لي شعري
    داليا : وبتسوي لك مك اب ههه باي
    فاتن:احطي


    ::::::::::::::::







    رايحه ..جايه..
    ورايحه ..جايه..
    تحس انها مقهوره ,,تحبه وضحت بكل اللي حولها عشان تحصل عليه ,,
    تزوجها وطارت من الفرح لكنه..
    مايحس بها وتزيد تحبه وتحبه.. ويزيد بجفاها ويبعد عنها.
    رايحه ..وجايه ..
    وتاكل ضفرها من التفكير لين شافتها اصاله
    اصاله:يابنيتي الله يصلحك انتي حامل ومفروض تريحين ولاتفكرين,تعالي انزلي معنا اقعدي واستانسي,يوومين وراجعين لمحمد
    سمر:انا خلاص ماابي اقعد هنا انا لازم ارجع الرياض
    اصاله: ياحبيتي مابقى شي هانت
    سمر: ابي افهم ليه ماجا ليه؟
    اصاله: اكيد شغله يابنيتي
    سمر:لألأ ياخاله انا مقهوره ولامقتنعه بسالفة انه عنده شغل,وبعدين اللي عنده شغل يقفل جواله ليه؟؟
    اصاله:حتى انا امه وودي اتطمن عليه ,لكن تلاقينه متضايق من لخبطة شغله ولايبي يرد على احد
    سمر:اف الان لنا اسبوع وهو على هالحال!!!
    اصاله: اعذريه وانا امك
    "سمر خلت اصاله وراحت على غرفتها و خذت جوالها ودقت مره لين فصل ودقت مره ثانيه وثالثه لين ردت عليها"




    داليا: نعم؟؟
    سمر:اخيرا رديتي
    داليا:نعم خير ووش تبين؟
    سمر:هو شي واحد اللي ابيه
    داليا:خير؟
    سمر:ابيك تقولين لفاتن تبعد عن زوجي,واذا دق عليها لاترد فاهمه
    داليا:ههههههههههههاي
    سمر وهي مولعه من الغيض:وش اللي يضحكك؟؟
    داليا ببرود:انتي اللي تضحكين, معقوله كل الخبث اللي فيك وللآن ماقدرتي تصيطرين على قلب محمد؟ ياحراام كسرتي خاطري
    سمر وهي شوي وتصيح:ماتدرون قد ايش يحبني محمد وله ماكان قلتي هالكلام,المهم اسمعي انا داقه انذرك انتي وصديقتك خلها تحترم نفسها وتبتعد عنه
    داليا: ومن قال لك ان فاتن يهمها محمد او غيره ,, والله صادق اللي قال "كل يشوف الناس بعين طبعه"
    سمر: المهم وصلك الخبر
    داليا: بقولك شي يالحلوه... فتونتي عائشه بسعاده مع زوجها,لاتفكر فيك ولا بمحمد ,خلته لك ..بخيانته وكذبه هني على قلبك "وقفلت السماعه"
    انقهرت سمر وكان ودها تفجر داليا ببرودها ,دقت على محمد وللآن جواله مقفل وللآن فيها حره ولاتدري تطلعها بمن.


    :::::::::::::::::




    جده







    سميره: هي انتي ايش صار معاكِ انتي ودا زوجك
    خلود بقلة حيله :مادق عليَّ ولاسئل
    سميره:انا قلت لك انتي اللي دُقي وقولي لوا كمان انك تبغي ترجعي
    خلود:بس انا ماابغى ارجع
    سميره:ياحبيبتي مو على كيفك
    خلود:...
    سميره:اسمعي انا على بلاطه ..مستحيل اخليك عائشه هنا ,احلمي
    خلود:طيب فين اروح
    سميره:قلت لك روحي بيت اختك
    خلود:...
    سميره:ماتِبغي تثقلي على زوجها حتثقلي على قلبي ,لا ياحياتي احلمي
    خلود:انتي ماانتي عارفه جارح ولا عارفه عن أي شي انا مريت فيه
    سميره :مايهمني وبطلي كدب زايد ,لاتفتري على الرجال
    خلود بترجي: طيب ممكن بس ادُق عليه وتسمعي ايش يقولي وتاخدي فكره هوا كيف بيعاملني
    سميره:..
    خلود وهي تدق عليه وتحط سبيكر:اسمعي





    خلود: كيف الحال
    جارح:انا زين..
    خلود:ان شاء الله طيب
    جارح:اخلصي وش عندك ياخلود؟؟
    خلود: انت في الرياض؟
    جارح: ايه يعني وين بكون بالمريخ؟؟
    خلود وهي تناظر سميره بإنكسار:لأ بس انت مو قلت لي حتسافر تعالج ضهرك
    جارح:لا ماراح اسافر خلاص قال لي الدكتور مافي امل لاتتعب نفسك وتسافر
    خلود بتكذيب:الدكتور قال لك كدا؟؟
    جارح:ايه قال لي يعني انا اكذب عليك انت ووجهك
    خلود:ياجارح ليه تكلمني بالطريقه دي,انا ماقلت حاجه
    جارح:كذا مزاج انا مااحبك ماادانيك ماابي اشوفك ولاابي اتكلم معك
    خلود بقهر:دامك شايل كل دا في قلبك ليه مخليني على دمتك؟
    جارح:اجل تبيني اجيب خدامه وانتي موجوده
    خلود:...
    جارح:...
    خلود:الله يسامحك
    جارح:يسامحني وله مايسامحني اخلصي وش عندك؟؟تبين فلوس؟؟
    خلود :لا ماابغى حاجه
    جارح: خلاص اجل سلام ,واسمعي مو كل شوي تدقين فاهمه
    "وقفل الخط"
    خلود وهي تناظر سميره ودمعتها بعينها : وربي ان المعامله دي ولا حاجه جنب الاشياء اللي فعلا بيسويها
    سميره:ههههه
    "بلعت ريقها خلودوهي تناظرها بإستغراب"
    سميره : طيب والله حلو اللي بيسويه فيكِ
    خلود:....
    سميره وهي طالعه من الغرفه :احمدي ربك انوا مستعد يُصرف عليكِ ,وله انتي ايش تبغي مثلا؟؟انو يعاملك احسن من كدا؟؟؟
    ياحبيبتي دا مستواكِ ههههههههههههههههه


    :::::::::::::::::




    بالمستشفى
    دقت الباب...







    د/احمد:تفضل
    دخلت داليا:مرحبا
    د/احمد وهو مندمج يكتب بالورقه:أي خدمه؟
    داليا:حبيت ارجّع لك كتابك
    رفع راسه د/احمد وناضرها: دينا
    داليا:داليا
    د/احمد : طيب ياداليا أي كتاب؟
    عطته اياه داليا:هذا اللي اخذته من غير علمك
    د/احمد:اها ,لا مو مشكله خلاص خليه معاك
    داليا بإبتسامه:لا لا مايحتاج لاني قريته مره ماراح اقراه مره ثانيه خله معك
    "اخذه د/احمد,ورجع يكمل الكتابه"
    انقهرت داليا وقالت: انا طالعه تامر على شي
    د/احمد بلا اكتراث:لا شكرا
    طلعت داليا وهي فاقده الامل فيه ..
    ضنت انه على الاقل يستلطفها ,او انها تعني له لو شي بسيط ..
    ولكن الواقع دائما يثبت لها العكس.



    ::::::::::::




    اما الساعه
    6 المغرب جا لفاتن هالاتصال







    نايف:اميرتي
    فاتن:احم هلا
    نايف:كيف الحال
    فاتن:تمام
    نايف:وصلك؟
    فاتن:وشهو؟!!


    "ام فاتن وهي تفتح الباب وتقول: فتون خذي"
    "قربت فاتن من امها وهي تاخذ منها الكيس الثقيل"
    نايف:اللحين وصلك؟
    فاتن بإستغراب: ايه هذا منك؟؟
    نايف:اكيد ..افتحيه لو سمحتي
    "فاتن وهي تحك راسها فكت الكيس اللي على نظام الشنط وكان بداخله فستان طويل ذهبي ونعوم فيه كرستالات هاديه و انيق بكل ماتعنيه الكلمه"



    نايف: وش رائيك؟
    فاتن:...
    نايف:لاتقولين ماعجبك
    فاتن وهي منبهره من جمال الفستان: ها ااا الا حلو
    نايف:ابيك تلبسينه الليله ,ودي اشوفه عليك
    فاتن وهي تحك خشمها وتحس بتوتر: اممم
    نايف:ابيك من اول ليله لنا مع بعض الى ان اموت يافاتن,وانتي اميرتي
    فاتن وهي تمسك كدشها :اميره
    نايف:ايه طبعا
    فاتن :...
    نايف: فاتن
    فاتن:نعم؟
    نايف:متى بتجين؟
    فاتن وهي تجلس من التوتر: ااا ماادري اا لأن يعني... على تسع الليل
    نايف: لو اقدر اجيك بنفسي واخذك كان جيت ممكن تعذريني
    فاتن : لا عادي
    نايف:اوكي اجل السواق بيجيك وانا راح اكون بإنتظارك
    فاتن:...
    نايف:مع السلامه
    فاتن:هلا


    ""قفلت السماعه وتحس قلبها يرجف ..
    مو متعوده على هالمعامله ..
    ولامتعوده على هالاسلوب ..
    ولا تدري وش هالشعور اللي صابها بالخوف والتردد والإرتباك...
    تحس وهي معه غير عن نفسها اللي تعرفها ..
    مطلوب منها اشياء... اصعب من اللي هي تبيها ,
    ومطلوب منها انها تكون انثى وهالشي اصعب عليها من أي شي ثاني..
    تحس بأنه مطلوب منها اشياء فوق عن طاقتها ""


    :::::::::::::::::::::




    اما ببيت اريج








    ابتسام:ههههه من جد
    اريج: طيب ممكن لايق عليها
    فوزيه: اقول لك لابسه احمر صارخ كأنها شذايا طراطيع
    اماني:ياحبكم بتقطيع خلق الله
    اريج:هههه سُكتي يالطع...كملي فوفو
    اماني: الله يلعن ابليسكم ,مااحد مخربكم الا هالجنيه
    فوزيه:افا افا ازعل يعني
    اماني:يااختي استحي على وجهس صايره مره وللحين مع هالمهبل والتقطيع بخلق الله
    ابتسام:يوه يااماني اسكتي خليها تكمل السالفه
    اماني: ههه والله مافيه امل فيكم.. انا رايحه
    اريج:وين بدري؟؟
    اماني:لا ياقلبي بروح اسوي العشاء لبيبي
    فوزيه:ههههههههههه
    اماني وهي تلبس عباتها :سلامات وش يضحكس
    فوزيه: انا اللي عندي البيبي ,ياناس ماتجي الساعه ثمان ثمان ونص الا حط راسه ونام
    ابتسام:اما !!
    فوزيه: اسكتي بس
    اماني:يله اشوفكم
    اريج:ان شاء الله حبيبتي مع السلامه
    اماني:هلا
    ابتسام:اجل من يجي ياخذك ويوديك ويجيبك؟؟؟
    فوزيه:ابد ماغير متعامله مع السواق ابو عبد الله ,وله لو اني بنتظر ماجد
    كان انجنيت
    اريج: ايوه وين كنا؟؟
    فوزيه:على ام الاحمر
    اريج: لا على زوجك,ماقلتي لنا رومانسي وله لا, وش حركاتكم يااختي كلمينا عن حياتكم شوي ..وجع
    ابتسام:هههههههههههه
    فوزيه وهي تتذكر وعدها:انا وماجد
    اريج:لا انتي وشاروخ خان
    فوزيه وودها تقول:اا وش تبين تعرفين؟؟
    ابتسام :كل شي يااختي لاتصيرين ثقيلة دم
    فوزيه وهي تحك راسها:...
    ابتسام:اللحين كل ذا حيا؟؟
    اريج:كنش؟؟؟!!!
    فوزيه:بصراحه
    ابتسام بحماس:ايه
    فوزيه:مااقدر اقول
    اريج: اف فوز يله عاد بلا استهبال
    فوزيه:طيب وش اسوي وعدته وله والله السواليف على لساني وودي اقول لكم
    ابتسام:طيب بس شوي
    اريج: يله عشان خاطرنا
    فوزيه وهي تقوم: انا رايحه لاني والله لو قعدث ثانيه بعد بقول
    اريج وابتسام:ههههههههههههههههههههههههه
    ابتسام:خلاص اجلسي لاتقولين شي
    فوزيه:مااقدر اصلا انتم حتى لو ماتبون تعرفون ,انا لساني صار يحكني اللحين وفيه اشياء ابي اقولها
    اريج:ههههههههه يعني ماتظمنين لسانك؟
    فوزيه: لا ابدا .. يله باي
    اريج:هههههههههههههههههههههههه



    :::::::::::::::::::::::




    اما هنا
    وبعد ماخلت السواق ينتظر للساعه 10 ونص ..
    وبعد تردُد وبعد ماتهزئت من امها ,,ركبت مع السواق
    اللي وداها على بيتها..







    وصلْها ودخلت لبيتها الجديد..
    دخلت وهي مستثقله الخطوه,ولقت سيلين بإنتضارها...
    - انتي ماما فاتن
    فاتن وهي متورطه بالكعب اللي لابسته:اهمم
    سيلين:اوكي تفضلي عند بابا فوق
    فاتن وبدا قلبها يدق بقوه:وين فوق؟؟
    سيلين:هوا قال يطلع ياخذ دواء ,بعدين هوا مافي اانزل
    فاتن:اهمم
    سيلين:بابا يستنى انتي كتير
    فاتن وودها تعطيها كف:اهمم
    سيلين:بابا في يحضر اشياء عشان انتي كتير
    فاتن ووصلت معها:خلاص ياانتي "كفايه انتي في توتر انا كتير"


    ""ركبوا الاصنصير ..ودلتها على الغرفه ووقفت فاتن عند الباب بعد ماشكرتها وخلتها تروح متردده تدخل او لأ ,انحرجت وشلون تتدخل عليه بالغرفه؟؟
    وكيف تدخل ومفروض منه هو يستقبلها.. ويوم تذكرت تعبه..
    جمْعت شجاعتها دقت الباب ولقته مردود فإنفتح ...
    دخلت ولقت الإضاءه الخافته ماليه الغرفه ..
    المساحه كبيره جدا..
    اللون الابيض والاسود طاغي على المكان..
    اباجورات من كرستالات تلمع بشكل راقي موزعه بحرفيه كبيره بالغرفه جذبها ريحه البخور اللي ماليه البيت..
    وعينها جات على السرير وشافت نايف اللي مستلقي ونايم فارتاحت
    شوي ...
    فصخت عباتها وشالت شعرها عن وجهها وهي مااهي حابه شكله,لأنه ستريت ومنعم ملامحها اللي مزينتها بكحل عربي وروج هادي
    شافت التفاصيل من حولها وجذبها ديكور الغرفه اللي كان فيها تقريبا كل شي وجات عينها على شي هي ماصدقته ..
    شافت على الجدار صورتها معلقه بعد تكبيرها ,فتحت عينها زين وقربت عشان تشوف الصوره بوضوح ,ابتسمت وهي تشوف شكلها وكيف قدر يحصل على صورتها ويكبرها وبعد يعلقها وسمعت""




    نايف بهدوء:اكيد انها مو احلى من الطبيعه
    التفتت فاتن وهي مرتبكه: ....
    نايف بإبتسامه يحاول يوقف زين بسبب رجله اللي متجبصه:اعتذر خذاني النوم عن استقبالك بسبب الحبوب اللي اخذها
    فاتن بخوف كل ماقرب لها اكثر:ااا لأ عادي
    قرب منها نايف وحب راسها وقال:نورتي بيتك
    رجعت فاتن خطوات لورا وهي تحس انها غريبه قدام غريب:امم شكرا
    نايف وهو يناظر بعيونها: تو مانور هالمكان "واخذ يدها وباسها وكمل.." حياك بقلبي وحياتي وعالمي.
    فاتن وهي تبعد عينها من عينه: انــ
    نايف وهو يحط يده على فمها:لاتقولين شي انا اللي محتاج اقول
    فاتن وتبي تتهرب من الوضع : امم وين الحمام
    نايف وهو يبتسم على ربكتها اشر لها:هذاك


    "ابتسمت فاتن مجامله ومشت وهي تبطي بمشيتها عشان ماتطيح من الكعب وهي تسب بداخلها داليا على هالنصيحه,دخلت الحمام وهي متوتره وخايفه واللي ريحها يوم شافت ان نايف للآن تعبان,مع ذلك حاسه بالضيق ولا تدري ليه...
    طولت وهي جالسه تنتضر الوقت يضيع ,ولا ودها تنحرج مع نايف ,ويوم ملت طلعت وتدور بعيونها مالقته,وكأنه افراج لراحتها,وسمعت الباب يدق
    نقزت فاتن": اا تفضل
    سيلين: ماما الأكل جاهز بابا يستنى ,ممكن تجي معايا
    فاتن:اهمم لحضه"وراحت تدور لها على أي شي غير الكعب ,ولبست شي مريح.. وراحت له"


    :::::::::::::::::





    يتبع....

  5. #35

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية









    جده






    سميره: خلصتي
    خلود:ايوا خلاص نضفت غرفة العيال والمطبخ زي ماقلتي
    سميره:خلاص انلقعي على غرفتك هيا
    خلود:طيب


    "و بعدها على طول دخل خميس للبيت"
    سميره:اهلا حبيبي وقلبي
    خميس:كيف الحال
    سميره:مشتاقه لك ياقلبي ,طمني كيف الشغل
    خميس:اه على الشغل الله يعين
    سميره:اعذرني حبيبي ماسويت عشاء ,يادوب دحين مخلصه من شغل البيت
    خميس:ليه فين خلود ماتعاونك؟
    سميره:ايش اسوي لها ماابغى اجبرها على حاجه,مهما يكون ضيفه عندي
    خميس:ايش هوا اللي ضيفه,فينها هي
    سميره:اربعه وعشرين ساعه بغرفتها ماغير اسمع شويا مسجل وشويا صوتها وهي تضحك وتكلم جوال,او انها نايمه,بس ماعليه حبيبي خليها براحتها
    عصب خميس ودخل عليها الغرفه:انتي ايش تسوي اربع وعشرين ساعه بالغرفه؟
    خلود بخوف:وربي ولاحاجه,بس حبيت مااضايقكم بوجودي
    سميره وهي واقفه وراه :ماعليه حبيبي خليها
    خميس:لا مااخليها ,انتي ايش شايفه زوجتي عندك؟خدامه ,مابقى الا تجيب لك اكلك عندك
    "نزلت راسها خلود وخافت منه"
    سميره:ماعليه حبيبي عشان خاطري اهدى شويا
    خميس:اسمعي من اليوم تقومي بدري وتطبخي الاكل وتساعدي سميره بالبيت فاهمه
    خلود:طيب
    خميس:خليني اشوفك بالغرفه ومخليه سميره تشتغل لوحدها
    سميره:حبيبي انت يله نطلع خلاص
    خميس وهو طالع:هوا مو مخربهم غير دلعك الزايد لهم خليهم خليهم,وشوفي كيف بتعاملك


    ::::::::::::::::::




    نرجع لفاتن يوم راحت لنايف.. وعلى طاولة الطعام.






    نايف اول ماشافها ابتسم وقال بهدوءه: ماكنت اتوقع ان الفستان حلو لهالدرجه
    فاتن:...
    نايف: اميرتي..
    ناظرته فاتن:...
    نايف وهو يسحب لها الكرسي:تفضلي
    "انحرجت فاتن وجلست وحاولت تبعد بالكرسي عنه,وجلس نايف اللي عينه عليها ولا قدر يشيلها"
    نايف: شكلك تحبين الاكل بارد
    فاتن: ها
    نايف: سمي وكلي
    و بدا هو ياكل وعينه عليها وهي متوتره,ثم حط ملعقته وقال:ليه كل هالتوتر؟
    فاتن:ها ممم لا مو توتر بس صراحه شبعانه
    نايف:ماعليه جامليني بلقمتين
    مسكت فاتن ملعقتها وقامت تقلب بالاكل وقالت:نايف ممكن اسئلك سؤال
    نايف وهو ماصدق انها تكلمت:اكيد,تفضلي
    فاتن:ليه انا... يعني ... انا مااتوقعت بيوم تجي تخطبني
    نايف:راح اقول لك ,لكن ممكن تصبين لي عصير بالاول
    "صبت العصير واضطرت تقوم تعطيه لانها قاعده بعيد عنه "
    فاتن :خذ اامم تفضل
    شدها نايف له ومسك بها من خصرها وهو جالس مكانه ,واخذ الكاس وحطه على الطاوله وقال:وليه مو انتي اللي اختارها؟؟
    فاتن وتحس بقلبها بيطلع من مكانه:....
    نايف: عجبتيني يافاتن, كلامك ..جنونك ..قوتك اللي تخبين وراها خجلك عجبتني
    فاتن:...
    كمل نايف: وحتى طبيعتك انا حبيتها فعلا,,يعني بصراحه للآن ماشفت شي فيك انا ما احبه


    "كانت فاتن تسمعه مذهوله من كلماته وقلبها يرجف تتذكر محمد ..وترجع تركز بكلام نايف حست انها خاينه ولاتستاهله ..وبعد ماانتهى من كلامه تجمع الحزن بعينها "
    وقف نايف وحاول يخفي الم ضهره ..ويوم وقف مسك بإيدينه وجه فاتن و قال:ليه مااحس بسعادتك!!
    فاتن:....
    نايف: متضايقه مني؟
    فاتن: لا ابد اا مممم مافيني شي
    نايف: اميرتي وانتي معي ماابيك تزعلين او اشوف الحزن بعيونك مثل ماانا شايفه اللحين,ابيك دائم سعيده مثل الفراشه تطيرين وتحلقين وخلي كل همومك علي
    "وجع قلبها هالكلام اكثر ..
    ابتسمت مجامله له وراحت تجري على غرفتها,وحب نايف انها تروق لحالها فما لحقها وخلاها...
    كانت تحس بصراع كيف انه بين ايام تنتهي قصة حبها لمحمد وبين ايام تتزوج غيره ..
    تتزوج من إنسان راقي بفكره وتصرفاته ومايستحق غير الاخلاص..
    صراع بين حبها واخلاصها للآن بداخلها ...
    بين وعد عطته محمد ,ووعد لزوجها يوم تزوجها"


    ::::::::::::::::::::::




    و صباح داليا
    اللي كانت على غير عادتها متضايقه لأنها اُجبرت تعطيه رقم فاتن..هددها بيروح لبيتها او يدق على زوجها فعطته الرقم وشافت ان هالشي اهون من انه يكبر المصيبه بتصرفاته المجنونه..
    وما امداها تهدى شوي.. إلا تسمع..






    - صباح الخير
    تفاجئت داليا بجية د/احمد:اهلين صباح النور
    د/احمد:ممكن اكلمك بموضوع
    داليا وتحاول تخفي ضيقتها:اللحين؟
    د/احمد:قبل الزحمه
    داليا: اوكي
    وراحت داليا وراه وحست انه اخيرا راح يبرد قلبها..
    اخيرا بيعترف بان فيه شي..
    اخيرا راح ينكسر حاجز الصمت..
    واخيرا راح يكون فيه شي متبادل.




    د/احمد:تفضلي
    داليا وهي تجلس:شكرا
    د/احمد:بالحقيقه الموضوع جدا حساس ومهم
    داليا:الله يستر ..انا اسمع
    د/احمد:صراحه انتي انسانه مميزه ونلتي احترامي الشديد
    داليا وهي تسمع لدقات قلبها:شكرا
    د/أحمد: وممكن انا بالامور دي مااعرف اتكلم وو وارتبك شويا
    داليا وهي تناظره بابتسامتها: تكلم مثل ماتبي انا اسمعك
    د/احمد:كنت عارف اني اعني لك شي وبتخبي لي شوية احترام كدا..فدا الشي هوا اللي خلاني اكلمك بالموضوع
    داليا:...
    د/احمد: انا حدخل بالموضوع مباشره واخذ رائيك
    داليا:اهمم
    د/احمد:صراحه في شخص وحب يتقدم لك ولكن ..حب انو يسئلك عن رائيك قبل مايتقدم,وحطني بالمدفع
    داليا وتحسب انه يمزح: يله عاد دكتور وش الموضوع
    د/احمد بجديه:هوا دا الموضوع,رجل باخلاق عاليه ويشتغل حتى معانا بالمستشفى
    داليا وتحسب انه يقصد نفسه وحست بخجل:امم صراحه ماادري هالمواضيع هذه مفروض تتناقش مع اهلي مو معي
    د/احمد:يعني ادق عليه واعطيه رقم الوالد؟
    داليا شكت بموضوعه:من هو هذا يادكتور؟
    د/احمد:الدكتور خالد
    تغير وجه داليا وقالت :من الدكتور خالد؟
    د/احمد: اللي بقسم الباطنيه
    داليا وتحس بدمها يغلي منه:...
    د/احمد:صدقيني لو كان عندي اخت كان تمنيت لها واحد زي الدكتور خالد
    داليا وهي كارهه الوضع: لا ماعليه انا امزح معك انا انسانه ماافكر بالزواج اللحين
    د/احمد: بس الدكتور خــ
    داليا وهي تقاطعه:عن اذنك "وطلعت"
    "استغرب د/احمد ورجع بكرسيه على ورا وهو يشوفها تطلع بعصبيه,وحاول يفسر ملامحها وانزعاجها"


    :::::::::::::



    بيت نايف






    فتحت عينها فاتن على ازعاج جوالها ,لقت انها نايمه على سريرها وشافت جنبها بخوف,مالقت نايف ارتاحت وقامت بكسل اخذت لها شور..
    واخذت الجوال تشوف من اللي داق من على الصبح..
    ويوم شافت رقمه حست بخوف وقامت تناضر حولها وردت يوم دق مره ثانيه على طول
    - :وينك؟؟
    فاتن وهي تفتح عيونها:انت ليه داق,وش تبي ..صاحي انت وله مجنون؟
    محمد:وليه ماتبيني ادق ,وش سالفتك ..ماراح توفين بوعدك ؟؟!!
    فاتن وهي خايفه ان يدخل نايف:انا ماوعدتك اني ارد عليك ولا اتفقنا انك تتصل اصلا
    محمد:انا مادقيت عشان ازعجك او ااذيك,لكن حبيت اذكرك بوعدك وبنفس الوقت اقول لك ان شنطتك عندي
    فاتن:ادري خلها ,انا ماابيها
    محمد:لكن شنطتك فيها جوالك,وفيها بعد خاتم خطوبتك يالعروس
    فاتن:ادري,ماابي شي منهم ,بس اقفل جوالي او ارميه حتى
    محمد:بالعكس انا بخلي جوالك معي واذا دق زوجك راح ارد عليه
    فاتن:محمد انت وبعدين معك؟
    محمد:اذا ماجيتي تاخذين الشنطه واشوفك راح ارد عليه اذا دق,او ممكن انا اللي ادق عليه
    فاتن:محمد انت وش تبي بالضبط
    محمد:ابيك
    فاتن:اف,,يامحمد والله حرام اللي انت قاعد تسويه فيني ,انت ليه تبي تأذيني؟
    محمد:اذا تعتبرين حبي اذيه ,فأنا مصر على اني ااذيك
    فاتن:حنا مو اتفقنا
    محمد:وانا عندي احساس انك تكذبين علي
    فاتن:صدقني مااكذب لكن عطني وقتي لاتوترني وتخليني اخرب كل شي
    محمد:اه ماتدرين بالنار اللي بداخلي يوم افكر انك معه
    فاتن نقزت من مكانها يوم سمعت دق للباب: من
    سيلين :بابا نايف بإنتضارك على الفطور
    فاتن بربكه:طيب طيب,محمد ارجوك لا تتعبني
    محمد:انا مشتاق لك
    فاتن:محمد اذا فعلا تحبني راح يمر عليك السواق بالمغرب وراح تعطيه الشنطه
    محمد:لكن انا ابي اشوفك
    فاتن:قلت لك انا ماراح اخون,وكفايه احساسي بالذنب من ذاك اليوم
    محمد:...
    فاتن: اعتبره طلب ولاتردني
    محمد:شوفي عشان تعرفين مقدار غلاتك عندي واني راح اوفي بوعدي وانتضرك,واني انتضر انك انتي بعد توفين,راح اعطي سواقك الشنطه
    فاتن بفرح:جد؟
    محمد:لكن ابيك توعديني انك تعجلين بطلاقك منه,والله ان النوم مايجيني كل مافكرت انك مع غيري
    فاتن وتحس قلبها يوجعها:خلاص ...اوعدك
    "وقفلت السماعه ,راحت للمرايا تحاول تبتسم تبي تخفي ملامح الخوف والتوتر وهي ناويه تسوي اللي قررت انها تسويه...




    نزلت وهي تحس انها ضايعه ماتعرف بالبيت ولا شي ,او حتى تدل أي شي فيه ,الا ان شافت سيلين
    فاتن:وين بابا؟
    سيلين:من زمان يستناك بالحديقه ماما
    فاتن:ومن وين اطلع
    سيلين:تفضلي ماما من هنا
    كانت تمشي فاتن وهي تشوف من حولها رُقي المكان والهدوء اللي يعم البيت والالوان الهاديه اللي تتناسق مع الطراز الفخم اللي بالأثاث ..
    راحت للحديقه وهي تشوف نايف مقرب لوجهه الجريده ويقرا بإندماج وشافت ولد صغيرون ياكل بكل هدوء وترتيب
    فاتن:صباح الخير
    نايف وهو يحط الجريده على الطاوله:صباح النور
    ابتسمت فاتن للصغير:مرحبا
    محمد:HALLO
    فاتن:انت البطل؟
    محمد:Yes
    نايف:حبيبي هذه ماما فاتن اللي قلت لك عنها
    محمد وهو يناضرها من فوق لتحت: You arebeautiful
    فاتن: شكرا
    سارا: the teacher is waiting youMohammed
    محمد:....
    نايف:روح بابا لاتتاخر على مُدرسك
    محمد بإنزعاج : no no no
    نايف: ليه حبيبي
    محمد: Heis stupid
    فاتن وهي تشوف وجهه المعفوس:ههههههههههههه
    نايف وهو يبتسم لها: لو ادري ان محمد بيخليك تضحكين كان خليتك تقابلينه من امس
    "فاتن بس سمعت اسمه بلعت ريقها وسكتت"
    نايف وهو يكلم محمد: حبيبي مااحد يقول على مدرسه كذا
    محمد:.....
    نايف:يله رح وبعدها راح أخليك تروح النادي مع ناصر
    "محمد قام يناظره بنظره تعني" اكيد"
    نايف:اكيد
    محمد وهو متحمس : ok
    فاتن بإستغراب: هو كذا دائم كلامه كله انجليزي؟
    نايف:كل اللي حوله من الخدم يتكلمون معه انقلش حتى الاولاد اللي يلتقي بهم,وعيال اخواني بعد
    فاتن:اهمم
    نايف:يالله سمي,وكلي فطورك
    فاتن:.. بسم الله
    "وبدت تشرب الشاي وهي متردده وتبي تتكلم"
    نايف:في شي؟
    فاتن:ها..لأ
    ابتسم نايف وكمل شرب قهوته
    فاتن حست بيأس وتعبت وتبي تتكلم وترتاح فقالت:إلا فيه
    نايف:ادري ,لكن اذا تبين تقولينه تفضلي واذا لأ فمعك وقتك.
    فاتن وهي تحك راسها ولا تدري من وين تبتدي قالت:تخيل لو "وسكتت"
    ناظرها نايف باهتمام: لو ايش؟؟
    فاتن بغباء: .. امم تخيل لو ..هذا لو..يعني افترض مثلا.. ان محمد ازعجني وش راح تسوي ,امم اقصد كيف بتتصرف؟
    نايف ترك اللي بيده وركز معها:تقصدين محمد من؟
    فاتن وهي تهز برجلها: محمد
    نايف: رجلك الاول؟؟
    فاتن:ايه
    نايف:شوفي فاتن فيه خط احمر دائما وخط فاصل لكل شي بالحياة, واذا احد تعدى معي هالخط,معناها هو اللي بدا ومفروض يتحمل العواقب


    حست فاتن ان بطنها مغصتها
    "وكمل" ليه هو دق عليك؟او ازعجك؟
    فاتن بتهور وخوف على محمد:لا هههه لأ طبعا من وين بيعرف رقمي او يكلمني ,اصلا على أي اساس يكلمني؟؟
    نايف بتكذيب:اكيد
    فاتن:ايه اكيد
    نايف:اهمم عموما كملي فطورك وانا بأدخل اخذ جلسه لضهري,يمديهم بإنتضاري, وبعدها عندي لك مفاجاءه
    فاتن:اهم


    قام نايف واخذ عكاز يساعده على المشي ودخل,وبعدها حمدت ربها فاتن انها ماقالت له على محمد لأنها تحسبه متفهم وممكن يحل الموضوع بالعقل بس طلع يخوف بنضرها,خلت الأكل وراحت للسواق تدله طريق بيت محمد ,وقامت بعدها تدُور بهالبيت كان حجمه متوسط ..فخم وراقي.. وبكل زاويا فيه صور معروضه بحرفيه واضحه


    ::::::::::::::::


    بالسياره






    زملائه وبدا كلٍ ينشغل بعالمه,,اللي تزوج,واللي من شغله لبيته ,واللي زادت مسؤلياته..
    حتى اللي كانت تسليه صارت مع زوجها بعيد عنه..
    وحتى السفر مايقدر عليه بسبب القضيه اللي عليه..
    اما القلب ..
    فيحس به بالشوق الكبير ..
    بالضما لصوتها,,لضحكتها,,لجرائتها,,لخفة دمها
    كان يتمنى انها تمت الخطبه وصارت من نصيبه..
    يكلمها ..
    يشكي لها ..
    يتقاسم همومه معها ويرتاح..
    كان وده تحس به .. تبادله مشاعره الصادقه ..
    تندم..تسئل عنه..حتى تدق عليه بالغلط..
    لكن ماصار من كل هالامنيات ولاشي.. داليا بعيده عنه كل البعد..
    ويحس بأنه متضايق وحيد وحزين...
    مسك خط الشرقيه وراح للبحر يرمي همومه فيه ويتناسى المشاعر اللي تزاحمت بداخله,وهو يقول ..."اصبر يابدر ماضاقت الا فرجت,,ماضاقت الا فرجت"






    :::::::::::::::



    نرجع لنايف






    ويوم انتهى من الجلسه العلاجيه..قام يدور فاتن اللي لقاها بغرفتها
    و ابتسم يوم شافها مندمجه بصورته وقال :وسيم ها ؟
    فاتن ناضرته بإحراج:امم صراحه الصور بهالبيت عجيبه
    نايف:تحبين الصور
    فاتن:ماكنت اضن انها ممكن تستهويني
    قرب نايف جنبها واشر على صورته:انا اللي راسمها
    فاتن:جد
    نايف:ايه انا اعشق الرسم واكيد اذا ماكنت نجحت بإدارة الأعمال كنت راح اكون رسام
    فاتن:...
    نايف:حاولت ارسمك قبل
    فاتن :...
    نايف:لكن ماقدرت..تدرين ليه
    فاتن وهي تبعد نظرها عنه:ليه
    نايف:لأني كل ماجيت ارسمك ..احس اني ابي اشوفك ,ولأني كل ماشفتك أحس اني ابي اقرب منك ..ولأني كل ماقربت منك رجعتي خطواتك لورا مثل اللحين
    "فاتن وبدت تحس بخوف"
    وكمل نايف:عموما,جاهزه
    فاتن:وشلون جاهزه
    نايف: للسفره
    فاتن:نسافر!!
    نايف:ايه انا عندي اجتماع بعد اسبوع بدبي فقلت نسافر من اللحين ونقضي لنا يومين قبل الشغل
    فاتن:بس انا ماحضرت اغراضي
    نايف:مو مهم ,البسي عباتك..هذا اهم غرض
    فاتن: من جد تتكلم,وضهرك
    نايف:كلها ساعتين الا,يله
    لبست عباتها فاتن وهي متعجبه من هالانسان ,وركبوا الطياره
    وبس طارت...
    مسك نايف بيد فاتن وقال:تخافين من الطيران
    فاتن:لا بالعكس انا مو خوافه
    نايف بهدوءه :لكن انا مااحب الطيران وارتبك منه..ولأني اخذت الحبوب احس بالخمول في جسمي
    ناظرته فاتن بتعجب...وقرب راسه حطها على كتفها وضم ايدينها بصدره وقال: تدرين وش احس
    فاتن وتحس بقلبها يخفق:...
    نايف:احس اني مالك الدنيا
    "فاتن قامت تناظره وهو مغمض عيونه وتشوف ملامحه"
    نايف:وتدرين بعد وش احس
    فاتن:...
    نايف:احس بأن حياتنا راح تكون ممتعه..
    فاتن:....
    نايف: وتدرين بعد وش اشوف؟؟
    فاتن:...
    نايف:اشوف انك راح تتعبيني ..
    ولا راح اسمع منك احبك قريب..
    واحس انك راح تجنيني..تعذبيني..وتقسين علي..مع ذلك..
    راح اكون سعيد
    "فاتن وبدت تلين ملامحها وهي تشوف تفاصيل وجهه وهو مغمض"
    وبعدها كمل نايف: راح استمتع بتعذيبك لي تدرين ليه؟؟
    فاتن:....
    نايف:..لأنك بالنهايه راح تحبيني.. وراح ابدأ اعذبك واخذ بثاري منك ..تدرين شلون؟؟؟
    "فاتن ابتسمت على طريقته يوم يسئل ويرد "
    نايف:بعودك على الدلال ..وبعودك على الحنان ..وبعطيك كل يوم ثلاث بوسات.. وحده بعينك ووحده بشفاتك ووحده على قلبك..وبعد ماتتعودين راح احرمك من الثلاث
    "فاتن وبدت لحظتها تحس بقلبها يوجعها وودها تصيح"
    نايف: فاتن
    فاتن: ...
    نايف:فاتن
    فاتن:همم
    نايف: قولك بقدر اقسى عليك ؟؟؟
    "بلعت ريقها فاتن وغمضت عينها ماودها تضعف"



    دقيقه
    وثلاث
    وعشر




    بعدها سكت لانه بدا يغفى لين نام..وهو ضام يدها بصدره
    وعلى قد ماهي مرتبكه من قربه منها..على قد ماهي متفاجئه منه ومن كلامه وتفكيره..
    وحست بإحساس غريب بعد ماسمعت كلامه.....
    انسان قوي بتعامله مع الرجال وانسان ناجح وكلمته ينحسب لها حساب مع ذلك.. يوم يكون معها مايخفي الطفل اللي بداخله ..
    ولا يخفي ضعفه وحاجته..ولا يخفي حتى مشاعره...
    ماقدرت فاتن تسوي شي طول الطريق غير انها تحاول تفكر نفس تفكيره..وانها راح تخلص له وتعيش معه احلامه واحساسه..
    وانها راح توفي له حتى بمشاعرها قد ماتقدر..


    :::::::::::::



    جده







    دخل خميس البيت وتفاجئ بالهدوء اللي فيه ,دور على سميره ولا لقاها حتى عياله مهم موجودين,وراح لغرفة خلود ولقاها بوجهها الحزين
    خميس: ايش بك كدا وجهك يسد النفس,فين سميره والعيال
    خلود:طلعت
    خميس:وفين راحت؟
    خلود:عند جارتنا
    خميس:ومين سمح لها تروح دي التانيه,عموما قومي حضري لي الاكل
    خلود:بس سميره ماسوت حاجه وقالت لي مااسوي
    خميس:انتي قاعده تستهبلي ولا ايه"وسمع صوت الجرس وراح يفتح لقاه ولده وهو ميت بكى"
    خميس:ايش بك؟؟ايش فيه
    خالد وهو يصيح:عمه خلود تضاربت مع ماما وضربتها وماما عند جارتنا تقول لك وديها عند بيت اهلها
    خميس:انتي ايش بك انجنيت نادي امك قولها تجي بسرعه على البيت
    دخلت خلود غرفتها وقفلت عليها الباب,وجات سميره وهي تصيح وتصرخ:ماتخليني مره تانيه مع اختك الشرسه دي,ياانا ياهي بالبيت
    خميس:وطي صوتك وفهميني ايش اللي صار؟
    سميره:اه ياربي اختك ضربتني
    خميس:وليه ضربتك؟ايش اللي صار
    سميره بتمسكن:ولا حاجه قلت لها انا حطبخ اليوم وانتي بكره قامت سبتني وسبتك ,ويوم قلت لها لاتغلطي على زوجي ضربتني وقالت لي انا مااشتغل لاعندك ولاعندوا
    خميس والغضب بان على وجهه راح يدق على خلود:افتحي
    خلود:وربي ماسويت شي ولا قلت حاجه
    خميس:قلت لك افتحي الباب لأفتح راسك دحين
    خلود:طيب لاتضربني
    خميس:والله لأكسر راسك واطلع دمك
    خلود:وربي ماسوييت شي ,حرام عليك ياسميره ماتخافي من ربي؟
    سميره وهي تمثل البكى:خلاص حبيبي سامحها لكن خليها تشوف لها مكان تعيش فيه
    خميس:وربي ان مافتحتي لأكسر الباب واكسرك
    خافت اكثر خلود ومو من طبعها العصيان فتحت الباب وبعدها خذت ضرب ماشافت مثله الا منه .
    :::::::::::



    دبي








    اول ماطلعوا من الماطار..كانت سيارة اللمويزين السوداء بإنتضارهم,,ناضرت به فاتن وناضرت للسياره
    قرب بجنبها وقال بإذنها:قلت لك انتي اميرتي ..
    ركبت فاتن السياره وهي تفكر يوم تقول لفوزيه عن هالموقف وش بتسوي..وقاطعها صوت نايف الهادي:كنت اتمنى اكون بهالأيام بكامل صحتي
    فاتن:...
    نايف وهو يسحب يدينها ويقربها له:لاتسكتين..تكلمي
    "فاتن وتقول بنفسها ودي اعطيك بوكس"
    قرب منها اكثر نايف وفك نقابها لأن السياره مضلله: لاتحرميني شوفتك
    فاتن:.....
    وناظر نايف للحَمَار اللي بدا يكسو وجهها, فقالت فاتن بعربجه:يااخي لاتناظرني كذا يااخي
    نايف: هههه انا مو اخوك ياحبي..انا زوجك
    فاتن:...
    نايف:شفتي هالشراسه اللي بتصرفاتك.. انا ماراح اهدى ولا ارتاح لين اروضها
    فاتن:...
    نايف:فاتن
    فاتن:...
    نايف:فاتن
    فاتن وهي ماتناظره: نعم
    نايف: ماابي منك غير شي واحد بس ممكن
    "فاتن وهي تحول تناظره"
    نايف: ابيك توعديني بوعد صغير راح يريحني كثير
    فاتن:...
    نايف وهو يمسك بوجهها عشان تناظره: ابيك توعديني انك ماتخليني بيوم اندم اني حبيتك وراح احبك اكثر
    فاتن:...
    نايف:اوعديني
    "فاتن وهي تحس بجرحها يألمها ولسانها يخونها "
    نايف:فاتن
    فاتن وبصوت مكتوم: اوعدك


    ووقفت السياره بهاللحظه..
    ويوم شافت فاتن وين وقفت رجعت هوا من انفها وكأنها مو مصدقه ,شافت عنه وسمعت عنه وماتوقعت بيوم تروح له ..
    اول مانزلت رجلها سمعت لصوت زفه كلاسيك كانت بإستقبالهم ومسك نايف بيدها وضمها ليده ومشى بها الممر اللين وصلوا غرفتهم بفندق اتلانتس الساحر..
    وهنا لازم نطلع ونخلي العروسين لحالهم.


    :::::::::::::::::
















    - قولكم احساس نايف وتنبئه بمستقبلهم ممكن يكون بمحله؟؟
    مزيد من الاكشنات والمفاجئات
    بالبارت الجاي






    كونوا بالقرب
    دمتم كما تحبون
    فتومه



المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:23 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •