مدونة نظام اون لاين

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 36 إلى 40 من 45

الموضوع: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية

  1. #36

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    بارت 27



    الرياض





    يوم يومين وثلاث,مامرت عليه ولاسئلت كالعاده وكل مامر من عند الرسيبشن مايشوفها وكأنها تتهرب منه,,قام من مكتبه وهو متضايق وشافها من بعيد طالعه من غرفة الممرضات
    د/احمد:داليا
    "داليا وهي تسفهه وتكمل طريقها,ناداها بصوت أعلى"..
    - داليا
    اضطرت انها توقف وتحاول تبتسم قبل لاتلتفت له:نعم ,اوه دكتور احمد اخيرا عرفت اسمي
    د/احمد:ههههه كيف الحال؟
    داليا:تمام الحمد لله
    د/احمد:مااعرف بس احسك متضايقه او زعلانه مني من داك اليوم
    داليا:انا ..لا ابدا وش راح يضايقني اصلا؟؟ بس ماكنت اعرف ان عندك هوايه التوفيق بين العرسان
    د/احمد:ههههه,ممكن نتكلم شويا بالمكتب
    داليا:امم لا ماينفع عندي شغل
    د/احمد:ماراح ااخرك عن شغلك هي 10 دقائق
    داليا وحطت يدها على خصرها:لاتكون جايب لي عريس ثاني؟
    د/احمد:هههه

    "داليا استانست من وقفته معها بنفس الوقت ماتبي تبين بعد ما زعلها ومشت معه اللين وصلوا المكتب"

    - نعم
    د/احمد: امم صراحه مااعرف ابدا من فين.. لكن اتمنى اقدر اطلب منك طلب بس ماتفهميني غلط
    داليا:لأ ماراح افهمك غلط ,امر
    د/احمد:اتمنى اتكلم معاكِ بوقت مافيه شُغل وبهدوء
    داليا:عن ايش؟
    د/احمد:ماراح ينفع دحين كنت اتمنى لو اقدر اخذ رقمك
    داليا بإستغراب:رقمي؟
    د/احمد:ليت ماتفهميني غلط ,لكن اللي ابغى اقولوا ماينفع بربكة الشغل والوضع دا
    داليا:يعني الموضوع مهم
    د/احمد:بالنسبه لي انا مهم
    داليا:اوكي ماعندي مانع اذا الموضوع مهم 0000000000,هذا رقمي أي شي ثاني
    د/احمد:لا شكرا

    "طلعت داليا وهي تحس ببعض الرضى..,والفضول الكبير اللي حست به..
    ودها ترجع له وتسأله عن ايش بيكلمها ولكن ..خافت تلين قدامه ويطلع منها كل اللي بقلبها له..ابتسمت وكملت طريقها لمكتبها"

    ::::::::::::


    دبي






    كان نايف بموعده ياخذ جلسة علاج لضهره,اما فاتن بالغرفه ولأنها مشتاقه لداليا دقت عليها...


    داليا: اخيرا يالعروس تذكرتيني؟؟
    فاتن:ههعع وش اسوي هو لزقه ماراح لايمين ولاشمال,ماصدقت انه نزل ودقيت عليك
    داليا: ههه ها كيف العرس؟؟ ان شاء الله زين تنصحيني فيه؟
    فاتن:شي ممل ياشيخه ,خلك بنت ابرك لك
    داليا: ههه اعوذ بالله.. الله لايقول ان شاء يعني اللين متى بقضيها عزباء!! ابي اعرس واتهنى واتدلع عند رجلي اه ياقلبي متى
    فاتن:اف يالمايعه انتي وافكارك تخنقيني
    داليا: ههههاي انتي وش عرفك بالحب والرمانسيه والدلع..وع عليك ياشيخه
    فاتن:هأ خليتها لك
    داليا:اممم تدرين وش صار معي قبل شوي
    فاتن:وش صار؟؟
    داليا:قبل شوي احمد طلب رقمي
    فاتن:وليه ان شاء الله؟؟
    داليا:ماادري ,بس احس انه راح يكلمني عن علاقتنا او شي من هالخصوص
    فاتن:وليه يطلب رقمك طيب؟؟
    داليا:عاتي
    فاتن: لا مو عادي ياروحي ..ولو فرضنا مثلا السبب انه يبي يخطبك مثلاً ليه مايدق الباب ,ليه يكلمك ان شاء الله؟؟
    داليا:ههههه انتي يالعربج وش تبيني اقول له لأ,وبعدين انا ماادري هو عن ايش يبي يكلمني؟؟
    فاتن:انتي تعرفيني مااحب هالحركات ,واحسك غلطتي يوم عطيتيه رقمك
    داليا: يافتون اهدي ياقلبي تراه رقم ,وبعدين هذا دكتوري واعرفه,متأكده انه مو راعي هالحركات
    فاتن:والله ماادري عنك يالغبيه ..عموما اللحين عندي خط من اصوله بشوفها وش تبي وادق عليك
    داليا:اوكي قلبو امبـه
    فاتن:هع احطـــــي.

    اهلين اصوله
    اصاله وصوتها مكتوم:كيفك حبيبتي
    فاتن:تمام,وشفيك وش فيه صوتك؟
    اصاله:اه.. انا لي ثلاث ايام النوم مو راضي يجيني "وبكت"
    فاتن:ليه سلامات وش فيه اصوله خوفتيني عليك,فيك شي ,محمد فيه شي
    اصاله:محمد انا مااادري وينه الخدامه تقول له ثلاث ايام مارجع للبيت ورحت بلغت ولا فيه فايده للآن مااحد يدري عنه
    فاتن وجسمها اقشعر وبخوف:ووين جواله عنه
    اصاله:هو كان مقفله الله يهديه من قبل مايختفي وللآن مقفل
    فاتن:طيب ماتعرفون رقم زملائه بالشغل او أي احد؟
    اصاله وهي تبكي:شكل ولدي فيه شي اكيد فيه بلاء
    فاتن وبخوف:لا لاتقولين كذا عليه ,لاتفاولين عليه الله يخليك
    اصاله:اجل وينه ,وينه
    فاتن وقلبها يوجعها:ليتني اقدر افيدك ياليت
    اصاله:....
    فاتن بقلق:الله يصبر قلبك,تكفه اصول لاجاك خبر عنه دقي طمنيني ,الله يخليك
    اصاله:يصير خير ,يله حبيبتي مع السلامه
    فاتن:مع السلامه

    :::::::::::::::::::


    جده
    عند باب بيت خميس





    تهاني:وانتي ايش دخلك؟
    سميره:اختك دامها هنا ماتطلع ولاتروح او تجي الا بعد اذن خميس
    تهاني: وانا قلت لك ماحروح الا واختي معايا,ليه انا انجنيت اخليها عندك يامفتريه
    سميره:احترمي نفسك ولا تغلطي تراني محترمتك لأنك ببيتي
    تهاني: هأ سلمي لي على الإحترام ,هيا ياخلود عجلي
    سميره:كيفكم انا عطيتكم خبر وقلت لكم مفروض تاخدوا الإذن من خميس
    تهاني: اخر مايهمني انتي وخميس
    خلود :انا جاهزه
    تهاني:هيا ,خلي لها البيت تشبع فيه ,ربي لايهنيها لا هي ولا هو
    سميره وهي تقفل الباب بقوه:ههههههههههههه لاتنسي تدعي بوقت الإستجابه هههههههه

    "راحت خلود تسكن عند بيت اختها,لأن سميره توعدتها ..طول ماهي عائشه ببيتها راح تأذيها ,ودامها ماتبي ترجع لزوجها لقت الحل انها تعيش عند اختها"
    ويوم جا خميس وعرف قال :وليه ماقالوا لي
    سميره:ايش اسوي ترجيتها ماتطلع قبل لاتاخد اذنك بس انت عارف اختك ماتسمع, وتعرف تهاني قليلة حيا ولاتقدّر
    خميس:يله خليها تفكني من مشاكلها معاكِ ,كفايه اللي تحملتيه منها
    سميره: كلوا عشان خاطرك يهون ياقلبي
    خميس:يسلم لي قلبك ,انا رايق ومبسوط ولا ابغى حتى اتكلم عنهم
    سميره: دووم ياربي هالإنبساط
    خميس:عندي لك مفاجئه راح تطير عقلك
    سميره:مفاجئه
    خميس:ايوا
    سميره:واااو طيب قول لي ايش هي؟؟
    خميس وهو يعطيها الورقه: اقري
    فتحت سميره الورقه بسرعه : ااا بيت؟!!!!!!!!!!!!!
    خميس:ايوا اخيرا صار لنا بيت ملك
    نطت سميره من الفرح وضمت خميس: اا ياربي مني مصدقه اخيرا
    خميس:الحمد لله ربي عوضنا حق صبرنا
    سميره:اخيرا حننفك من الايجار والقرف
    خميس:هه الحمد لله
    سميره:طيب متى حننقل ,متى حنسكن فيه؟؟
    خميس:يبغى لنا شويا كمان لأنو دحين بالتشطيب
    سميره:وااو من جد مني مصدقه
    خميس:ههه دوم الفرحه ياقلبي
    سميره:الله لايحرمني منك
    خميس:ولامنك يااهم سموره بحياتي.



    ::::::::::::::::


    بالمطعم




    نايف بعد ماشرب العصير: فاتن
    فاتن:...
    نايف: تعرفين وش تعني كلمة اتلانتس؟

    "فاتن مسرحه ولا هي معه تفكيرها كان يقول...
    "" انا الغبيه اللي قلت له..اكيد نايف هو اللي سواها ,يوم كلمته ذاك اليوم وسألته عن محمد درى انه مزعجني اكيد فهم..
    نايف ذكي وانا مااعرف اكذب اكيد بان علي.. وهو ورا اختفاءه
    بس ياربي وشلون اكلمه؟؟؟"


    نايف:اميرتي
    - فاتن

    فاتن: ها ..اااا نعم؟
    نايف:وينك وش الي شاغل بالها حبيبتي؟
    فاتن:اااا لا ولا شي بس امم شبعانه وودي اكلمك بموضوع
    نايف وهو يبعد الصحن عنه:وانا شبعت .. تفضلي
    فاتن:...
    نايف:وش فيك فاتن؟؟
    فاتن وهي متردده:...
    قام نايف وجلس بالكرسي اللي جنبها وحط ايده على ضهرها
    وقال :امري
    فاتن وهي من اول تفكر كيف تسأل ومن وين تبدا:اممم اول شي بكلمك عن اصاله
    نايف: من اصاله ؟؟ محتاجه مساعده محتاجه شي؟
    فاتن:لا بس ابي اقولك يعني من هي.. ووش تعني لي
    نايف بإهتمام: اهمم
    فاتن: اصوله هذه انسانه عزيزه على قلبي,واحبها واقدرها مثل امي
    نايف:حلو
    فاتن:ولها فضل علي بعد ربي, ووقفت جنبي كثير
    نايف: اهمم
    فاتن: امس... ااامممم
    نايف بهدوءه :حبيبتي تكلمي ,وش الموضوع
    فاتن:صراحه ماادري من وين او كيف ابدا اخاف تفهمني غلط
    نايف ابتسم ومسك بيدها:قلت لك انتي معي مفروض لاتخافين ولا تشيلين هم أي شي بالدنيا,انتي بس قولي وش تامرين عليه ويصير
    فاتن وحست انها خافت اكثرقالت :يعني علي الامان
    نايف:هههه عليك الامان تكلمي
    فاتن:طيب شف,هذه الحرمه تصير اممم ام محمد
    نايف:محمد!!! محمد من انا اعرفه؟
    فاتن وبطنها وجعها:محمد ماغيره
    نايف:...
    وكملت فاتن:هي دقت علي مرعوبه تقول انه مختفي ولا تعرف له مكان له 3 ايام
    نايف:...
    فاتن: وو واخاف تكون تعرف عنه شي او
    قاطها نايف وقال بجمود بوجهه: وانتي ليه تسئلين عنه؟ اختفى او مات وش تبين فيه؟
    فاتن:لا انا والله مالي دخل فيه ان شاء الله يطير بس امه ,كسرت خاطري وو كنت ابيك تساعدها
    نايف:وانا وش دخلني فيه ؟
    فاتن:يعني انت ..
    ااا..
    يعني مممم يعني ماتعرف عنه شي
    نايف وبدت ملامحه تقسى:وشلون اعرف عنه؟؟
    فاتن بتوتر:لا ماقصدت بس يعني,لو او يعني انت تعرف معارف مهمه واهلك كلهم بمناصب ممكن يساعدونا نلاقيه
    نايف: ومن قالك اني احب اطلب من احد شي,انا انسان مااحب اطلب ولا اذل نفسي
    فاتن:نايف تكفه عشان خاطري هالمره بس
    عصب نايف وقال: وانتي وش دخلك فيه,ليه مهتمه؟؟
    فاتن وتحس بغباء:لأ انا مو مهتمه فيه اصلا هو تزوج وعاش حياته وانا بعد ..صدقني مو عشاني عشان امه
    نايف:وانا مايهمني لاهو ولا امه ,امشي خلينا نروح الفندق
    فاتن:بس
    نايف وبحزم:فاتن ,قلت مشينا "وقرب منها اكثر " لو سمعتك ذكرتي هالانسان مره ثانيه ماتلومين إلا نفسك
    مشت فاتن معه وهي عندها نفس الإحساس ..بأن نايف له يد بالموضوع.


    :::::::::::::::::::



    الساعه 11 بالليل..





    وهي تنتظر وتنتظر..
    وَعدْها يتصل .. وتأملت يتصل ولادق للحين..
    لا النوم ولاراحت البال راح يجيها وهي تنتظر إتصاله..
    لكن ما إن جات الساعه 11 ونص الا وجوالها يدق..
    فزت وانتضرت الرنه الثالثه وردت وهي تبلع ريقها...

    - الو
    د/احمد: سلام
    داليا:هلا
    د/احمد:لايكون ازعجتك او الوقت مو مناسب
    داليا:لا عاتي بس خير ان شاء الله ,خوفتني يوم قلت الموضوع مهم؟
    د/احمد:لا الموضوع فعلا مهم يادينا
    داليا:تؤتؤ وبعدين
    د/احمد:ههه داليا ولاتزعلي
    داليا ابتسمت وقالت بثقل:خير ان شاء وش الموضوع؟
    د/احمد:انا انسان مااحب لااللف ولا الدوران وحاب ادخل بالموضوع على طول
    داليا وهي تبي تعرف وش موضوعه اكثر :اها تفضل
    د/احمد:صراحه انا حبيت اتقدم لك ,لكن قبلها حبيت اوضح لك مشاعري واسبابها
    داليا وهي تسمع لصوت دقات قلبها من اذنها وتحس انها دايخه من الصدمه :...
    د/احمد:معايا؟؟
    داليا وتحاول ماتبين قالت :اهمم
    د/احمد: انتي ياداليا فيكِ اشياء كتيره من زوجتي الله يرحمها,,نفس طيبتك وقلبك الابيض ..رقتك وصوتك وحتى ابتسامتك
    داليا وهي تهز راسها تبي تستوعب:كيف؟ قصدي وش تقصد؟؟
    د/احمد:يعني حبيت اعتذر عن معاملتي معاكِ ببدايه الايام ... بس كنت احاول مااشوفك ولو شفتك ماكنت حابب اشوف ملامح انين فيكِ ,كنت ابغى ازعلِك وتعصبي وتبعدي عن الملامح اللي تِأسرني
    "داليا حست بضيق بس ساكته تبي تسمعه للأخير"
    د/احمد:حاولت بالأيام اللي راحت اني اشيلك من بالي واخليك تجربي حياتك وتعيشيها مع انسان افضل مني واحسن...
    لكن ماقدرت..لا ابعدك ولا ابعد تفكيري عنِك .
    داليا بضيق: ليتك مااعتذرت ولا قلت لي
    د/احمد بإستغراب:انا كان لازم اوضح لك سبب قسوتي وتعاملي الفض معاكِ
    داليا:وانا قلت لك ليتك ماقلت لي,, يااحمد انت للحين تحب انين وجاي تطلبني لأني اذكرك فيها!!!
    وبكره بتقول لي انك تحبني وراح يكون السبب اني اشبهها..
    وبعده بتتمنى تجيب مني ولد أو بنت.. لأني انا هي بنضرك.
    د/احمد:لا ابدا الموضوع مو بالشكل دا
    داليا: إلا يااحمد بهذا الشكل ,انت ماتحبني ولا تبيني انت تحب انين وتبي تعوضها فيني
    د/احمد:صدقيني انتي فاهمه غلط
    داليا:ابد انا فاهمتك صح"جمعت قوتها وقالت" اسمح لي انا مو هي ولا راح اكون هي
    د/احمد:داليا انا ان ..
    داليا وتقطع كلامه :انا اللي اعتذر انا رافضه هالشي وقلت لك قبل كذا انا ما ابي اتزوج "وقفلت السماعه,وتحس انها كسرت قلبها..
    وانها كارهه نفسها..
    وكارهه قلبها اللي حبه وتمنت انها سمعت كلام فاتن ولا عطته رقمها"

    ::::::::::::::::


    اما فاتن





    ملت من كثر التفكير ..
    ملت من كثر مايخطر ببالها..
    قالت راح تنساه.. وراح توفي وتخلص لنايف..
    وقالت انها ماراح تفكر فيه ..
    لكن بالحقيقه ..هو يهمها ,ويهمها امره ..
    ملت وملت وملت .. وراحت تشوف وين نام نايف اللي زعلان منها..
    ولقته نايم على الكنب وملامحه تتألم..
    قربت منه وقالت:نايف
    نايف:...
    فاتن: نايف
    "ولارد عليها وقلب جسمه عكسها"
    فاتن:قم نام على السرير ضهرك راح يألمك زياده
    "مارد عليها وحاول يغمض عيونه وينام"
    فاتن وهي تناظره بملل : ماراح تقوم؟؟
    نايف:...
    "راحت وخلته طلعت على سريرها وهي ماتدري وش تسوي..
    انتبهت ان فيه علبه صغيره على الكومدينه اللي جنبها .. إستغربت انها ماانتبهت لهالشي الا اللحين..
    خذتها وفكتها لقت خاتم من افضل حجر هي تحبه وهو الزمرد .. ولقت فيه ورقه صغيره بداخل العلبه ..فكتها ومكتوب بها ..
    اميرتي ..أحبك
    بلعت ريقها ..وعرفت انها موجوده من قبل لايزعَل عليها ولكن ماانتبهت لوجودها..
    قامت من على السرير وراحت له تناظر له من بعيد ولاتدري وشلون تتصرف..
    لاهي ولاطبيعتها ولا من صفاتها التودد او الاعتذار ..
    شافت ان اقصى شي ممكن تسويه انها تجيب شرشف وتغطيه ..
    ومن بعدها راحت توضت وصلت وقامت تدعي باشياء كثيره ,,,
    دعت انها تقدر تنسى محمد وتخلص لزوجها...
    دعت ان ينفرج هم محمد وين ماكان..
    ودعت بالاستقرار لأنها تعبت وتعبت وتعبت من كل شي حولها .

    ::::::::::::::


    وفي الصباح
    بالمستشفى





    حب احمد يشوف داليا قبل لايدخل على مكتبه,لكن يوم انتبهت له قرب من مكانها ,قامت وراحت بالجهه الثانيه,كانت ماتبي تواجهه ولايعرف من وجهها جرحها وحبها
    خلاها وراح لمكتبه,اخذ جواله وارسلها..
    (اعتذر)

    وبعدها حاول ينشغل بمرضاه وتمنى انها تمر عليه او انها تقبل اعتذاره لطريقته اللي وصل بها نيته.
    اما داليا حاولت تتماسك وتقوى ولاتبي تخسر من كرامتها اكثر...

    :::::::::::::::::::::


    يتبع......

  2. #37

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية


    _









    تذكر أخته اللي اشتاق لها كثير
    ودق عليها





    بدر : فتون صباح الخير
    فاتن:اهلين بدّور
    بدر:اخبارك وكيف عروستنا؟
    فاتن:تمام الحمد لله
    بدر:ها عسى متوصي فيك نايف؟؟
    فاتن:لا نايف حليو
    بدر:ايه ترى لو زعلك انتي بس عطيني خبر
    فاتن:الله يخليك لي
    بدر:وش فيك حبيبتي ؟كأنك متضايقه
    فاتن:لأ ولا شي بس توني قايمه من النوم
    بدر:حتى وانتي قايمه من النوم عمرك ماكنتي كذا ,لايكون فيك شي فاتن:لا يابدور قلت لك مافي شي,قول لي
    بدر:هلا
    فاتن:وش سويت بقضيتك,مابان الجاني؟
    بدر:والله ماادري بس نايف مكلمني امس وقال لي انهم ماسكين مشتبه به
    فاتن فتحت عينها:جد..طيب ماقالك من هو؟؟
    بدر:لأ
    فاتن:امم
    بدر:وينه عطيني اياه ابي اكلمه
    فاتن:ااا لأهو ممم "ولاتدري وينه" نايف ااا بالحمام
    بدر:اها.. اجل اكلمه بوقت ثاني سلمي لي عليه
    فاتن:يوصل
    بدر:يله حبيتي سلام

    قفلت السماعه وقامت تدور على نايف,, استغربت انه مو موجود لأنه مو وقت جلساته العلاجيه , فدقت عليه..



    نايف:الو
    فاتن:سلام
    نايف بهدوءه:وعليك السلام
    فاتن: اممم انت وين
    نايف:ليه تبين شي؟
    فاتن:لا بس ..
    نايف:عموما انا رايح اللحين على القهوه
    فاتن:ها
    نايف:وش فيك
    فاتن بعربجتها:وش هذا انت جايبني هنا عشان تحطني بهالجناح وتروح تفر فر؟
    نايف:افر فر؟!!!
    فاتن بعربجه: ايه يعني انت تدج وانا اقعد هنا !!!
    نايف:حابه تطلعين؟
    فاتن:ايه اكيد
    نايف:طيب ماتعرفين تقولين .."ممكن تجي تطلعني"
    فاتن:...
    نايف:عموما اجهزي
    "قفلت السماعه فاتن وقامت تجهز لأن موضوعها معه توه ماانتهى"

    :::::::::::::



    جده





    قامت... على صوت خلود وهي تزعق راحت لها وبخوف..
    تهاني: خلود ايش بك ياقلبي؟
    خلود وهي مفجوعه:حيقتلني
    تهاني: من هوا ,حبيبتي انتي كنتي نايمه مافيك شي
    قامت خلود ضمت اختها:حسيت بانوا حقيقه ,قرب ومسك رقبتي بإيدوا وكان حيقتلني
    تهاني:لاتخافي ياقلبي كابوس من الشيطان اقري المعوذات,ولاتخافي
    خلود:انا ماحرجع لجارح,انا ابغاه يطلقني
    تهاني:لاتشيلي هم انا راح اتكلم مع خميس يشوف لك حل معاه ,إما انوا يصير رجال ويعطيك حقوقك ويحترمك ,يا اما يطلق غصب عنوا
    خلود:الله يخليكِ كلميه
    تهاني:لاتخافي حكلموا ,انتي بس قومي اشربي لك مويه واهدي وروقي ولاتشيلي هم
    خلود:انا عارفه اني حكون ضيفه تقيله على قلب زوجك
    تهاني: ايش الكلام دا ياخلود
    خلود بإنكسار:اذا اخويا مااتحملني كيف حيتحملني الغريب؟
    تهاني:لاتقولي الكلام دا ,زوجي هوا اخوك,وربي شاهد انو زعل لما حكيت لوا عن زوجك
    خلود:اه من زوجي اه

    ::::::::::::::



    نزلت فاتن لنايف اللي انتضرها عند المصعد






    فاتن وهي متعمده التاخير:تأخرت؟؟
    نايف وهو يدَخل جواله بجيبه :لاعادي "ومشى انتضرها تجي جنبه وتفاجئ انها ماجت فشاف وراه ولقاها واقفه مكانها متنحه" وقالت: اوخص مغير الثوب وقاص شعرك؟
    نايف بقهر:لو ان بالك معك ومو شاغله نفسك بناس ماتسوى ,كان شفتي هالشي من امس
    فاتن:..
    نايف:تفضلي الله المستعان.
    "مشت فاتن معه وتحس انه بجمله وحده ..ضيق مزاجها اللي لها نص ساعه تهيئه ,وطول ماهم ماشين السكوت حوارهم لين ملت "
    وقالت: وين رايحين؟
    نايف بهدوء:بنروح لحوض السمك
    فاتن:اهمم ,نايف
    نايف من غير مايناضر لها:نعم
    فاتن:ابي افهم وش اللي مزعلك؟
    مشى نايف ولا كأنه سمعها:..
    فاتن وتبي تعدل مزاجه عشان تقدر تكلمه بالموضوع:اقول نايف,وش تحبني ادلعك نيووف او نيوفي او نفنوفي
    نايف:....
    فاتن:يله عاد نايف صدقني ماكان ودي اضايقك
    نايف:تعالي من هنا
    فاتن وهي تحاول:طيب قول لي كيف الجلسات اللي تسويها مريّحه ضهرك؟؟
    نايف:وكأنه يهمك يعني

    كرهت فاتن اسلوبه باللذات انها ماعندها خلق طويل للإعتذار..فما قالت ولاشي بعدها وقضوا يومهم "بتفضل ..شكرا.. خذ..وهاتي "اللين جا الليل ورجعوا الفندق..
    خذوا لهم دش وبعدها فتح نايف الاب يِطْلع على شغله,اما فاتن..
    فهي تِدَور الطريقه اللي بتكلمه فيها وهي متوتره ومتردده ولكن كل ماتذكرت ان محمد مختفي ..تشجعت وخطت خطوه لنايف اللين وقفت قباله وهي تِدَور بقاموس عقلها المغبر على الكلام المعقول..



    فاتن:احمم
    ناضرها نايف: هلا
    فاتن بغباء:امم انت زعلان مني؟
    نايف بهدوء:انتي تشوفين انك سويتي شي يزعل؟
    فاتن:....
    "نايف رجع للاب"
    فاتن:طيب ريحني
    نايف:وش تبين يافاتن؟
    فاتن:ابي اعرف وابي ارتاح واتطمن انك .. امم
    نايف:اني ايش؟
    فاتن:يعني مالك دخل بإختفاء محمد
    نايف وهو يقفل اللاب بقوه:انا وش قلت؟ماقلت لك لاعاد تجيبين سيرته ؟؟
    فاتن:إلا لكن انت مارديت علي وطمنتي.. إنت خوفتني
    نايف وملامح الغضب كست وجهه: خوفتك عليه ها!!بالله عليك فيه حرمه صاحيه تقول لزوجها خوفتني على طليقي!!!!
    فاتن:صدقني اصاله هي اللي تعني لي وابي اطمنها ,الموضوع مو علي انا ومحمد
    نايف بصوت عالي:لا تذكرينه افهمي انا وش اقول
    فاتن:طيب خلينا ننهي الموضوع اليوم وريحني قول انه مالك دخل بإختفائه
    نايف وهو بقمة غضبه:انا السبب ولعلمك ...ماراح ارحمه ولاراح يذوق الراحه بيوم..ارتحتي
    فاتن وهي مصدومه :تقصد انت تعرف وينه,يعني..
    نايف:ايه انا ,انا السبب وانا اللي بأدبه
    فاتن بإندفاع:لا يانايف الله يخليك تراه والله مجنون ولا يتصرف بعقلانيه ,تكفه نايف لاتأذيه
    نايف قام وضرب بيده الجدار وقال وهو يصرخ:وشلون ماااذيه وهو اذاني بليلة عرسي,وشلون مااذيه وهو للحين ساكن بقلبك وماخذك مني وشلون ها؟؟
    فاتن وهي متأثره:ها اا هو ..كيف اذاك؟!!!
    نايف: هو المجرم اللي كان يتمنى انه يقتلني ويورط اخوك بقتلي ..هو ماغيره
    فاتن:...
    نايف: هذا هو النوع اللي تحبينه ؟؟؟ هذا هو النوع اللي تفضلينه ها؟؟
    فاتن وهي مصدومه من اللي تسمعه :انا
    نايف: جايه تدافعين عنه؟؟؟
    فاتن: صدقني انا ماادري ولا اا "وتحاول تجمع تركيزها من صدمتها "
    نايف وهو بقمة عصبيته:ليه ماقلتي لي وش سوى لك ذاك اليوم,ليه ماعلمتيني ؟
    فاتن: ها.. أي يوم؟؟ وش تقصد
    نايف: لاتخبين خلاص كل شي صار مكشوف ,هو قال على كل شي واعترف بجرايمه,وقال على اليوم اللي خلاك تروحين له لبيته
    فاتن وتحس انها خاينه:كنت بقول لك لكن انت خوفتني يوم قلت لي انك ماتقبل الخطا
    نايف:خوفتك!!! اجل هذا جزاك وجزاه
    "وخلاها ومشى لين وصل للباب التفت لها وقال: راح اعذبه مثل ماعذبني ولا راح ارحمه يافاتن "
    حست فاتن ان رجلها ماشالتها بعدها وقعدت بالارض مصدومه وتفكر بكل اللي عرفته اللحين..
    كانت تفكر بالجنون اللي وصل له محمد..وكيف قدر يتحول لشخص مجرم من حبها؟؟؟
    وبنفس الوقت طغى قلبها وقالت ..دام نايف عرف عن ذاك اليوم معناها ان محمد ماقال هالشي الا تحت تأثير العذاب فعلا ,وحست ان كلها قاعد يتقطع وانها بدوامه كبيره ولا هي قادره تطلع منها ..
    وبكت وبكت وبكت لين تعبت وهي مكانها على الارض.

    ::::::::::::::


    صباح
    المستشفى





    راحت داليا وحبت تبدا يومها بتفائلها وتتناسى كل شي صار,واول ماوصلت لمكتبها شافت باقة ورد واستغربت,خذت الكرت ولقت مكتوب فيه...
    (مااعتذرت لأني ندمان انا اعتذرت لأني ماعرفت اعبر عن اللي ابغى اقولوا ..
    ممكن تكون وجهة نظرك صح,, وواجب علي اني اتمنى لك واحد مناسب لك ..يحبك لذاتك )

    بلعت ريقها داليا وحست ان استسلامه واضح بكلامه اللي كاتبه..وحست بخذلان كبير..
    " وتفاجئت به واقف على راسها"

    د/احمد:صباح الخير
    داليا بدون اكتراث:صباح النور " وفتحت اول ملف قدامها من الارتباك"
    د/احمد:اتمنى تفضلي هالنوع من الورد ,انا للحين مااعرف ذوقك
    داليا بقهر:وليه تعبت نفسك اصلا انا مااحب الورد
    د/احمد:طيب كويس اللحين على الاقل عرفت شي واحد عنك ,وراح اضيفوا بقائمة عقلي..1- داليا ماتحب الورد
    داليا قفلت الملف اللي معها وناضرت له وقالت:انت وش قاعد تسوي؟
    د/احمد:ولا شي ابغى اتأكد انوا اعتذاري وصل
    داليا: لاتخاف وصل .. انت دكتور وانا موضفه وهذا كل شي بيننا

    "د/احمد وهو يبتسم اخذ ورقه وكتب
    (اعتذر لأنك تستاهلي الافضل وليت نصير اصحاب)
    وحط الورقه عندها ومشى راجع لمكتبه وخلاها تنقهر من الحروف اللي كاتبها لها ...
    اللي بالنسبه له حروف وبالنسبه لها هي.. مشاعر تنحرق قدامها"

    :::::::::::::::


    دبي





    دخل نايف لجناحهم واستغرب يوم شاف فاتن قاعده بالارض وضهرها على الجدار ونايمه,بنفس المكان اللي تركها فيه بالليل...
    قرب بيشوفها ,فتحت عينها ويوم شافها خلاها وراح ياخذ له دش
    قامت فاتن من مكانها وتحس ان جسمها كله يألمها لكن هالالم مايجي شي جنب اللي تحسه بداخلها ...
    انتضرت نايف اللي مو مكترث لها لين طلع وطلب فطوره واكل وشرب قهوته وماتكلم معها او كلمته ,,
    قربت له وجلست جنبه ومسكت يده ...
    وقالت بإنكسار: نايف انا مستعده اكون بخدمتك طول العمر ..عمري ماراح اذكر غيرك.. وراح امحي حتى ذاكرتي لأيامي معه...
    صدقني مستعده اسوي أي شي يرضيك بس خله يرجع لأمه وزوجته
    سحب نايف يده من يدها وقال:كل هذا تحبينه؟
    فاتن:حرام عليك يانايف والله حرام
    نايف: كل ماذكرتيه قدامي كل ماحقدت عليه اكثر,نصيحه لاعاد تجيبين سيرته وهذه اخر مره اقول لك هالكلام يافاتن
    "وطلع مره ثانيه من الجناح وخلاها مثل المجنونه ماتدري وش تسوي او كيف تتصرف ..
    دقت على بدر وكانت تتمنى منه العون لكن طلع يعرف وكان راضي باللي يصير..
    دقت على اصاله وقالت لها ولا تدري ليه فجعت ام بولدها..وانها لو كانت ماقالت لها ممكن يكون اهون عليها "

    ::::::::::::::::::::


    جارح وهو داخل للعماره استوقفه صوت




    سعيد صاحب العماره: جارح
    جارح: هلا والله
    سعيد:سلام عليكم
    جارح:وعليك السلام مرحبا
    سعيد:شكلك مستعجل ها؟؟
    جارح:ايه والله عندي فوق ااا ضيوف ايه ضيوف
    سعيد:يله الله يعين ,بس حبيت اسلم ,شفت الساكن الجديد
    جارح:لا والله ماقابلته
    سعيد:ههه جا ويقول لي" انا اشك ان هالادمي عزوبي" هههه يحسب انك مو متزوج
    جارح:لا وش دعوه المره مسافره
    سعيد:انا قلت له اصلاً .. إنّ مستحيل اسكّن شخص بعمارة عوائل قبل لا اشوف اثبات زواجه
    جارح وهو مستعجل:الله يعين
    سعيد:يله اجل اخليك لضيوفك
    جارح:يله سلام عليكم
    سعيد:هلا

    :::::::::::::::::::::::::



    ببيت اهل فاتن






    ام بدر:تعال تعال
    بدر:انا
    ام بدر:ايه انت ومن غيرك,اللحين من امس وانت تتهرب مني
    بدر:انا!! لا يمه بالعكس بس اللحين انا مستعجل مواعد الشباب
    ام بدر:بدير اقعد بكلمك
    جلس بدر وهو كان ناوي ينحاش من موضوع امه:نعم يالغاليه
    ام بدر:انت وبعدين معك ,مو قلت تبي تعرس ,ليه يوم انرفضت من داليا ماانت راضي نشوف لك غيرها
    بدر:يايمه انا مااني فاضي هالايام
    ام بدر:اقول بس الله لايشغلنا الا بطاعته ,تعوذ من ابليس وخلني اروح انا وعائشه عند بيت ام سعاد ونتفق بالبدايه مع الحريم
    بدر:لا يمه مو اللحين
    ام بدر:اجل متى؟؟
    بدر:ان شاء الله قريب
    ام بدر:انت وبعدين معك انا اصغر عيالك تبي تلعب علي
    بدر:يايمه ياقلبي إن قلت لك لأ زعلتي ,وإن قلت لك بعدين زعلتي وش تبيني اسوي؟
    ام بدر:تقولي اي روحي يمه
    بدر:هههه لأ يايمه مو اللحين
    ام بدر:طيب ليه
    بدروهو يقوم :لا جيت يالغاليه كملنا الموضوع يله سلام
    ام بدر:ايه العب علي تعال وقول تعبان ابي انام, ويوم تقوم قل عندي شعل وعلى هالحال

    ::::::::::::::::::::


    ويوم جا اليوم الثاني





    رجع نايف لجناح فاتن ,ويوم دخل دور عليها بالغرفه ولالقاها,ودور بباقي الجناح ولا لقاها ,لين وصل للبلكون,لقاها جالسه على الكرسي ومغمضه عيونها..وقف فتره يتأملها بهدوء..
    كانت هاديه..
    حلوه..
    بسيطه بلبسها ..
    مغريه بعطرها..
    وحس ان قلبه يدق اسرع وبدت رجله تخطي تجاهها ,ويوم حست بدخول احد فتحت عينها,ووقف مكانه يوم شاف تعب عيونها
    فاتن وكأنها ارتاحت يوم شافته :ليه ماترد علي؟؟
    "نايف ماتكلم بس كان يتأملها وقعد بكرسي مقابلها"
    فاتن:اذا انت جايبني هنا عشان تحبسني بهالغرفه وتطلع تنام برا اَرجع لبيتنا اصرف..
    نايف وهو يناظرها بحب:...
    كملت فاتن قرقتها بعربجه: وبعدين انا يوم ادق عليك ترى ماابي صَدقه ولا ابي منك مِنه !!!
    نايف:...
    فاتن انقهرت من نظراته وهي معصبه: ليه تناضرني كذا ليه ماترد؟؟
    نايف:...
    فاتن: انت على فكره شايف نفسك واناني زياده عن اللزوم ولا ادري على ايش هذا كله يعني!!!
    نايف وبهدوء وهو للآن يناضرها:ليه مااكلتي للحين؟
    فاتن وهي رافعه حاجبها:انا وش قاعده اقول وهو وش يقول!!
    نايف: قالوا لي للحين ماطلبتي شي او حتى نزلتي تحت؟
    فاتن ربعت يدينها ووجهة نضرها للجه الثانيه : مالي نفس,ولو سمحت ابي ارجع
    نايف:ليه؟
    فاتن:لأني ماابي اعيش مع انسان متوحش ولاعنده قلب
    نايف وهو حاز بنفسه:اها رجعنا لمحمد اللي ماعندك غيره
    فاتن بملل : انا خلاص ماعاد ابي اعيش معك,مااقدر انت انسان اناني وحقود
    نايف:وانتي؟؟
    فاتن والتفت حوله:انا ايش؟
    نايف:انتي انسانه خنتي الثقه يافاتن,انسانه قلبها مو معها ومع ذلك ومع انك عارفه ان قلبك مو فاضي .. قبلتي تتزوجين مني
    فاتن وحست بقمة الاستفزاز :ما انت مظطر تعيش معي
    نايف:...
    فاتن وهي مقهوره قالت: دامك تشوفني لهالدرجه شينه طلقني,خلني ارتاح وانت بعد ارتاح
    نايف وقف وقال وهو طالع:الله يهديك
    فاتن وقفت ومشت وراه وقالت وهي تشوف قدامها محمد يتعذب:تراني مااحبك ولاراح احبك بيوم
    رجع نايف لإتجاهها وقال: اجل تحبين من؟؟
    دمعت فاتن وهي تناظره بحقد وقالت بإنفعال: مو مهم تعرف ..المهم اني ماراح احبك ولاراح اعيش معك ,ولا راح اتحمل ضلمك وحقدك وشوفة نفسك ولـ.. "وماحست بأي شي بعدها"



    :::::::::::::::::

















    - مشاعر جديده
    - انكشاف لبعض من اسرار جارح
    - ومزيد من القسوه والضلم اللي موجود مثله بواقعنا
    واكثر بالبارت الجاي

    أكيد يسعدني اقرا اللي يدور ببالكم..





    5
    4
    3
    2
    1






    **** بدينا العد التنازلي للنهايه ..وبدينا لأحداث متراكمه..
    راح تبين لنا علامات استفهام ..وتوضح لنا اسرار ومفارقات ..
    وتدخلنا بعالم فيه من الرومانسيه..والجنون.. والحقد..والمفاجئات

    دمتم كما تحبون
    فتومه

  3. #38

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية



    بارت 28



    فاتن انسانه متهوره وعصبيه ويوم حب يِطْلع نايف ويخلي لها الغرفه لين تهدى استفزته ..
    ومع انه كان يقدر يرد عليها بشكل قاطع وجارح ..هدّء من نفسه ولاحب يتعامل معها بهالطريقه..
    باللذات لأن نايف من الاشخاص اللي ايمانهم قوي بان الرجل قوته صبره وتغاضيه مو بالغلط او التعدي على المراءه..
    وبعد ماصرخت وقالت جزء من اللي بقلبها .. اغمى عليها وطاحت على الارض.
    هذا كان بالليله اللي قبل هذه..
    اما اليوم...






    فتحت عينها شوي شوي وتشوفه جالس بجنبها وضام يدها بيده
    نايف:ماتشوفين شر
    فاتن وتحس بدوخه:وش صار؟
    نايف:قال الدكتور انك مااكلتي وانتي اصلا عندك فقر الدم ومع الزعل جسمك ماتحمل وطحتي
    فاتن:ابي ارجع
    نايف:ان شاء الله ..لكن مو اللحين لاخلصت شغلي رجعت انا وانتي
    فاتن وتحاول تقعد لكن مو قادره:ماابي اقعد هنا
    نايف: انتي قاعده معي ماانتي قاعده لحالك
    فاتن: ماابيك خلي بدر يجيني.
    نايف ويحس انه مجروح :انا مو قاسي يافاتن ولا ضالم على قولتك,وابي اقول لك يوم امه ترجتني تِغاضيت عن حقي واجبرت بدر بعد يتغاضى ويمديه عند امه يا امس او اليوم
    فاتن:....
    نايف:انا حبيتك يافاتن لكن انتي ماقدّرتي هالحب,ماتدرين يوم قال لي السواق انك مرسلته لبيت محمد وش كان شعوري.. ولاتدرين يوم دريت انك رحتي له ولاعلمتيني وش كنت احس,مع ذلك ماعاتبتك,ويوم عرفت بخبثه ومكيدته لك عذرتك...لكن كل ذا مابين بعينك
    "وطلع بعدها وارسل لها ممرضه تقضي معها الليله وتهتم بها"

    اما فاتن حست انها بحلم..
    اول شي سوته بعد ماطلع نايف خذت جوالها ودقت على اصاله ,مره ومرتين وثلاث ولأول مره ماترد عليها اصاله...
    خافت وشكت ان نايف صادق, ويوم جت تدق للمره الرابعه جات لفاتن هالرساله..
    المرسل:اصوله


    (حبيبتي فاتن انا وعدت نايف اني راح اقطع علاقتي بك نهائيا بعد مايطلع محمد من المكان اللي هو فيه ,وفعلا ماقصر ووقف معي بعد ماقلتي لي انه هو السبب اخذت رقمه وترجيته ووفى بوعده لي, ولازم اوفي بوعدي له..
    حبيبتي عمري ماراح انساك او تقل مكانتك بقلبي ,انتي بنتي والله العالم فرقاك صعب لاي درجه,, )


    بلعت غصتها فاتن ولا قدرت تتصور ان اصاله اللي بمثابة امها تنقطع علاقتها فيها ببساطه,لكن اللي صبْرها ان محمد طلع وانه عائش..
    وحست بنفس الوقت بقسوتها وغلطها بحق نايف..
    وبعد ماخمد شعور الخوف على محمد بدا شعور ثاني تجاهه يشوف النور..
    شعور بالقرف والإستحقار والإستنكار.. وبدت تشوف محمد بعين ثانيه وبشعور بعيد تماما عن اللي كانت تحس به تجاهه
    غمضت عينها وتخيلت لو انه نايف وبدر كان جرا لهم اللي كان مخطط عليه ..وش كان راح يكون شعورها؟؟؟
    فتحت عينها وهي اكثر تصميم واكثر جرءه بأنها راح تنساه وراح تعيش حياتها مخلصه لإنسان واحد وبس ...

    :::::::::::::::


    يوم انتهى دوام داليا
    جالها مسج... ففتحته





    (ممكن تعلمي جينا تِعملّي القهوه راح تجنني بغبائها)

    قفلت المسج وكانت بتطلع من المستشفى فسمعت المسج 2
    (اوكي ماراح تعملي لي اياها اليوم ,لكن بكره ممكن في مجال تعلميها اياها؟؟)

    عرفت داليا انه بمكان يشوفها فيه ..وطلعت من غير ماتلتفت ,وماكانت تدري المفروض انها تبكي او تصرخ
    او تروح تقول له..حِس فينيــ

    ::::::::::::

    جده
    في احتفال ببيت ...




    سميره: الله يحيكم وربي منورات بيتي
    لمى:عقبال ماتسوي لنا حفله تانيه يوم تسكونوا البيت الجديد
    وداد:ههه اكيد في حفله واكبر من دي كمان
    سميره: لاتقلقوا بس ننقل ماعليكم ,كل يومين وحسوي لكم حفله
    رهف:من جد ياحضك بزوجك ,انا متزوجه لي دحين 17 سنه وهوا يقول لي ان شاء الله السنه الجايه نشتري البيت وعلى دا الموال ليومك دا
    سميره وهي مفتخره:ياحبيبتي يمكن ضروف زوجك ماتسمح,انا عن نفسي زوجي غني وعندو خير ليه مايشتري لي بيت
    لمى:اقول لك هوا البيت بإسمك؟؟
    سميره بكذب: ااا ايوا طبعا ,اصلا قال لي البيت هديه ليه
    وداد:ماشاء الله من جد ياسميره انتي محضوضه
    رهف:عقبالي يارب
    سميره:ههه ان شاء الله ,ربي يفرجها على الجميع
    لمى:اقول لك سميره فين اخت زوجك ,انا سمعت انها بجده؟؟
    سميره:ايوا جات هنا تطلب من خميس يسلفها مسكينه مره زوجها فقير ,عاد ساعدها خميس باللي يقدر عليه
    وداد:بس انا سمعت انها راحت لبيت اختها
    سميره:اا ايوا لانو خميس عطاها مبلغ مره كبير فحبت تشتري من هنا شوية حاجات لها ,وتقعد مع اختها كم يوم قبل ماترجع
    رهف:اها,,الله يجزاه خير ماقصر
    سميره:حبيبي خميس عمروا مايقصر على احد

    :::::::::::::


    الساعه 11 الليل






    كانت صاحيه من الصباح..
    قامت وطبخت له اللي يحبه,رتبت غرفتها وهيئتها لإستقباله ..
    ولبست احب الالوان على قلبه ..ومع انه تأخر ..
    وتأخر..
    وتأخر..
    ما ملت من الإنتظار ..كان يوم تمر الساعه عليها يزيد الشوق بقلبها ..
    وكل مامرت ساعه ثانيه عليها ..تزيد اللهفه عليه..
    ويوم بدا الوقت يتأخر خافت انه ماراح يجي .. وخافت اكثر بأنها ماراح تشوفه..
    ويوم سمعت الباب انفتح جرت عليه ..
    ضمته خذت يدينه تبوسها ,باست عيونه ودمعت وقالت له ..
    - إشتقت لك
    "إبتسم لها محمد وهو مو قادر يبتسم من قلبه ,وشاف امه جايه عليه ابعد سمر عنه, وحب راس امه وهو يقول: ليه هالدموع ياام محمد
    اصاله وهي تحب راسه: شف شكلك "وبكت بحراره على الاثار اللي باينه عليه من الضرب..
    ضمها محمد وحب راسها وقال: المهم اني عائش ورجعت لك لاتبكين
    اصاله: ياولدي حرام عليك ,يوم فقدت ابوك واختك صبرت وقلت الحمد لله انه بقالي واحد ,لاتخليني افقدك واموت بحسرتي يامحمد "وزاد بكاها"
    محمد وهو يضمها اكثر :لاتقولين كذا يمه انا مثل مايقولون مثل القط بسبع ارواح,لاتخافين علي
    اصاله وهي تمسح دموعها وتتكلم بجديه:هالمره طلعت منها ورجعت لي المره الثانيه انا مااضمن وش ممكن يصير ,محمد انت لازم تنساها عشان امك يامحمد وعشان اللي ببطن زوجتك انساها

    جات سمر اللي راحت تجري تجيب له البارد..ومدت له كاسة العصير وقالت:تفضل حبيبي اشرب
    "شرب محمد الكاس من العطش مره وحده "..
    ابتسمت له سمر:حبيبي تو مانور البيت ياقلبي
    محمد:اه ,يله بطلع ارتاح شوي
    اصاله:اطلع ,لكن فكر باللي قلته
    سمر:يله حبيبي جهزت لك كل شي ,حمامك وملابسك بإنتضارك
    "طلع معها محمد وهو يحس انه للآن بالسجن ويفكر بالحريه"
    سمر:حبيبي ماتدري قد ايش اشتقت لك
    محمد بضيق:انا تعبان
    "ورمى نفسه على الفراش.."
    سمر:طيب حبيبي ارتاح,وبعدها تاكل من اللي طبخت لك اياه و ..
    "ناظرته لقته غمض عيونه وبدا ينام ..ابتسمت وقربت منه باست راسه غطته ومسكت بيده وقربتها لبطنها وكأنها تقول للي ببطنها (ابوك رجع لنا)".

    ::::::::::::::


    ثاني يوم
    دبي






    حبت فاتن تتنشط شوي فأخذت لها دش ومع الادويه والاكل الخاص اللي تسويه لها ممرضتها صارت احسن شوي ..
    وشافت الممرضه فسألتها: وين نايف هنا وله برا؟
    السستر: بابا قال انو ياخذ جلسه لضهره
    فاتن:طيب انا بطلع اشوفه
    السستر:احسن لتش ترتاهي وبكرا طلعي
    فاتن:لا انا مااحب قعدت السرير لازم انزل
    السستر:طيب تحسي بدوخه؟
    فاتن وهي تلبس عباتها:قلت لك انا تمااام يله احطي
    السستر:انزين اجي مهاتش
    فاتن بعربجه:سلامات!! لأطبعا "وطلعت مخليه السستر فاتحه عينها "

    طلعت فاتن وهي تفكر بالكلام اللي قالته لنايف وهي منفعله ..تحاول تتذكره عشان تقدر تعتذر له..
    ولكن مااهي قادره تركز او تتذكر هي وش قالت بالظبط ,لكن كل اللي تحسه بانها غلطت بحقه كثير وانه يستاهل الاحترام منها..

    اما نايف كان طالع من جلسته ,,ويوم شافها تفاجئ قرب منها ...
    وقال: ليه نزلتي؟
    فاتن:تعبت من السرير والقعده
    نايف:لو سمحتي ارجعي ارتاحي لين تصيرين احسن وبعدها انزلي وروحي وين ماتبين"ومشى وخلاها"
    انقهرت فاتن لأنه ما عطاها حتى مجال تتكلم وراح وخلاها ..
    ماراحت وراه وفكرت بعقلها المغبر وين ممكن تغير جو..
    فأكيد اخذتها رجلها للسوق,وبدت تتبضع بجنون, ويوم تتعب تقعد ترتاح وتشرب لها قارورتين "كلك حركات" تبرد وتنعنش و تكمل...
    وبعدها حست بنشاط اكبر ولا حبت ترجع للغرفه فقررت تغير جو وتروح تشوف لها فلم بالسينما وماانتبهت للوقت اللي صار 10 بالليل ...
    وهي راجعه شافها مصطفى اللي يشتغل عند نايف...
    - ست فاتن انتي فين؟؟
    فاتن:كنت بالسينما ليه وايش فيه؟
    مصطفى: الكل كان بيدور عليك ,دنتي خوفتينا
    فاتن بعربجه:هههع لا ياقلبي انا ماينخاف علي ينخاف مني,وبعدين الوقت طار بالسينما ههع
    "ودق مصطفى على نايف يطمنه,ويقول له يرجع للجناح لأنه كان معهم يدور عليها.. واخذ الاكياس من فاتن ووصلها للجناح وراح"..



    دخلت فاتن على طول واخذت لها دش سريع ..وطلعت بعدها هجمت على الاكياس وتشوف اغراضها..وتفاجئت بانها شرت اشياء قالت مابتاخذها..
    ضحكت على نفسها على دخلة نايف من برا اللي وقف متربع يناظرها
    فاتن يوم شافته حكت راسها ويوم بتقول: كنــ
    قاطعها نايف: هذا ماينزل من شنطتك"عطاها جوالها"
    وراح على السريرومد جسمه .
    استغربت فاتن ان بس هذه هي ردت فعله , خلت اللي بيدها بفوضى على الارض ..وطفت النور ورمت نفسها على الفراش ونامت بأول عشر دقائق من التعب والمجهود اللي سوته ..
    اما نايف اللي ماقدر ينام ,ولع الابجوره اللي جنبه ..وقرب لفاتن اللي بسابع نومه وقعد يناضرها ويشوف ملامحها البريئه اللي تخفي شيطنتها وتمردها وراها..
    يناظرها وهو يفكر شلون قدرت تصيطر على عقله وقلبه..
    يناظرها وهو يحس بأنه بدا يحبها من كل قلبه ..
    مرر يده على وجهها وشال الخصله اللي مضايقتها وقرب اكثر وحبها ولا حست به ..
    بس هو حس ان قلبه نبضاته تزيد وان حبه من شقاوتها يقيد, غطاها زين وضمها وكان وده يخبيها بين اضلعه..بعيد عن هالعالم ..
    بعيد عن محمد..
    حتى بعيد عن اخوها واهلها .

    :::::::::::::::::


    اما
    بالرياض
    ببيت اهل فاتن





    عائشه:خلاص يمه خليه براحته
    امهم:اه ياقلبي شكلي بموت وهو ماتزوج
    بدر: بسم الله عليك ,وش هالكلام يمه
    امهم وهي تقوم : اروح انام ابرك لي منك
    عائشه:ههه معك الرحمن,كلها نص ساعه ويجي فهد ياخذني
    بدر بصوت عالي: الله يطول عمرك يمه ,تصبحين على خشة ابوي
    عائشه:ههه حرام عليك فَرّح قلبها
    بدر: كل شي بوقته حلو
    عائشه: ياشين العناد اللي براسك انت واختك ذي العصله
    بدر:ههه الله يذكرها بالخير
    عائشه:ماقلت لي كتبت شي جديد
    بدر وهو يفكر بداليا ويفكر باللي صار مع محمد,ويفكر بحوسة الشغل: لا
    عائشه:ليه ترى لك فتره ماكتبت؟؟
    بدر: ما اني قادر هالفتره هذه اركز بأي شي
    عائشه وهي تدق على زوجها : يمدي معجباتك بينجنون..الو
    فهد: اهلين شوشو كلها ربع ساعه وانا عندك
    عائشه:طيب باي
    فهد:هلا

    بدر:اقول عيووش
    عائشه:هلا
    بدر:ماتدرون عن بنت عمتي خلود وشلونها اخبارها؟؟
    عائشه:مسكينه عائشه على الله
    بدر:...
    عائشه:ليه يعني!!غريبه تسئل عنها!!
    بدر: كنت ابي اتأكد صار اللي خايف منه وله لأ
    عائشه:وش تقصد؟
    بدر:اللحين هي عند اخوها لانها تبي تغير جو بس؟
    عائشه:لا هي اللحين بجده لانها تبي الطلاق منه
    بدر:اها يعني الكلام صحيح
    عائشه:أي كلام ؟؟ فهمني
    بدر:هذا ياطويلة العمر ,قبل لاتتزوج خلود منه.. ويوم عَرفت من ابوي اسمه رحت اسئل واحد يعرفه عنه
    عائشه:ايوا
    بدر:وقال لي اياها بصريح العباره
    عائشه:وش قال لك؟؟
    بدر:قال لي بالحرف نصيحه لا تعطونه بنتكم
    عائشه: معقوله!!
    بدر:طبعا ..هالكلام احد يمزح فيه؟؟
    عائشه: طيب وليه قال كذا !!!
    بدر: قال تراه مو حق زواج ولاهو رجال ولا افعاله افعال الرجال
    عائشه:انت وش قاعد تقول!!!؟؟!
    بدر: مثل ما سمعتي
    عائشه وهي منحرجه ولاتدري وشلون تسأل فقالت:يعني هو يهتم للرجال ولا يهتم للحريم
    بدر:ايه ,هو ما يتزوجهم الا بس عشان شي واحد
    عائشه:ووشهو
    بدر:انه يبان قدام الناس انه رجل ومافيه عيب ,وعشان يبعد عن نفسه سمعته الشينه وعلاقاته المحرمه
    عائشه وهي تمسك راسها :حسبي الله ونعم الوكيل,بس انت ليه سكت !!
    وليه ماقلت لهم؟؟
    بدر:قلت له ,دقيت على خميس وحكيت له كل شي ,وقلت له انتبه لاتعطيه اختك .. واللي قال لي عنه يقرب له يعني الكلام اكيد ميه بالميه
    عائشه:حسبي الله
    بدر:أي والله ,ماغير يقول لي يصير خير وانا حتصرف وانا حتاكد وقعد يستهبل
    عائشه: معقول خميس بالدناءه هذه
    بدر:انا برّيت ذمتي وسوييت اللي علي.,اللي صار بأخته وراح يصير بذمته هو
    عائشه:يامسكينه ياخلود..هذا الطيب ماله نصيب بهالدنيا
    بدر: عاد لا تقولين لها وتزيدين قهرها,خليها على عماها وتصر انها تطلق منه والله يعوضها خير
    عائشه: حسبي الله ونعم الوكيل


    ::::::::::::::::


    صباح
    المستشفى






    د/اسعد:صباح الخير داليا
    داليا بإبتسامتها الشرحه:اهلا دكتور اسعد صباح النور
    د/اسعد:بالحقيقه في خبر ممكن يكون مزعج لك
    داليا:الله يستر وش فيه
    د/اسعد:صراحه دكتور احمد يحتاج تكونين معه بالفتره الصباحيه لأن ممرضته صار عندها ضروف ولاتقدر تداوم الا بفترة العصر..
    داليا فاتحه فمها:..
    د/اسعد: لاتخافين بس الايام هذه
    داليا وهي تهز راسها بلا :لا لا انا ماراح ارجع مع الدكتور احمد شف وحده ثانيه بليز
    د/اسعد:انتي بنفسك شايفه ان هالفتره باللذات في نقص ولخبطه كبيره
    داليا:وليه مايشوف له سستر ثانيه غير اللي عنده
    د/اسعد:اسئليه هو رشحك
    داليا وببراءه:لا انا ماابي
    د/اسعد وهو يروح:تفاهمي معه ,لكن انتبهي المدير موصينا عليه
    داليا:اهئ ماابي اروح له
    "ضحك دكتور اسعد وهو بعيد لأنه كان يتخيل وجهها."
    جمعت ملفاتها فوق بعض وراحت له

    د/احمد:اهلا
    داليا وهي حاطه يدها بخصرها: من قال اني ابي اداوم عندك؟
    د/احمد:انا قُلت
    داليا:لكن انا ماوافقت ,رشح أي احد غيري ,انا مااني بسستر
    د/احمد:وانا ماطلبتك تضربي ابره او تكشفي على مريض,انا اللي ابغاه ترتبي لي الملفات وتنادي لي المرضى واشياء بسيطه.
    داليا:وانا ماابي اكون معك
    د/احمد:خلاص اجل راح اشكي للمدير عصيانك ,وهو اكيد حيتصرف معاكِ
    داليا:تهددني؟
    د/احمد وهو كاتم ضحكته على شكلها:لا انا ما اهددك انا ابغى صديقتي جنبي
    داليا وتحس انها تغلي : انت ليه تسوي كذا؟؟
    د/احمد وبتجاهل لكلامها: ماقُلتِ لي.. حتداومي اليوم او من بكرا؟

    "طلعت داليا من غير ماترد عليه ,وهي مختلطة الشعور..
    كانت تبي تبتعد عنه لين يحس بقيمتها..
    كانت تبي تبتعد وتعالج كبريائها بعيد عنه ..
    كانت تبي تبتعد عشان مايبان عليها تعلقها فيه..
    ولكنه فاجئها ..ومنعها من الابتعاد..
    حست بخوف من فكرة قربها منه ..شكت من تصرفه واصراره على انها تكون حوله ,بانه يكن لها مشاعر..
    وشالت هم ..كيف ممكن تكون قريبه منه وبنفس الوقت تقول له ماتبيه وهي قلبها يموت فيه...

    ::::::::::::::::::::



    دبي





    قامت فاتن وهي مكسره من اللف بالسوق ,وحست ان راسها ثقيله مع ذلك قامت وخذت لها دش وشافت نفسها بالمرايا ,ابتسمت يوم شافت الكدش بشعرها اشتاقت له ولا مشطت شعرها بالعكس رتبته اكثر بس بيني وينكم يجنن عليها ,وسمعت لجرس الجناح يدق ويدق ويدق ..
    توقعت انه مافي احد وراحت تشوف من العين لقتها بنت لابسه جكت رسمي وتنوره قصيره وضيقه مره ,حلوه طويله وبيضاء وواثقه من نفسها موووت,فتحت لها فاتن
    فاتن: نعم؟
    لارا:بنجوغ.. انتي جوزت استاز نايف
    فاتن بإستغراب:اها
    لارا:ممكن تخبريه اني اجييت؟
    حكت فاتن راسها لانها ماتدري ان كان بالمكتب او لأ فقالت:اوكي انتضري هنا
    لارا:اوكي
    راحت فاتن تفتح المكتب ولقته فقالت :نايف
    نايف وهو يقرا بالورقه:نعم
    فاتن: في وحده ماصخه وثقيلة دم تسئل عنك
    نايف وهو مندمج بالورق ولا ناظرها: خليها تدخل لو سمحتي
    فتحت عينها فاتن :هنا؟
    نايف: طبعا هنا
    "راحت فاتن مقهوره من سفهانه لها وقالت لها تدخل,ويوم دخلت كانت فاتن تراقب مشيتها الانيقه اللي رجل تسبق رجل والجسم يتمايل معها ,قامت فاتن تعايب من وراها على مشيتها وتذكرت داليا اللي دائما تنصحها بهالمشيه ودقت عليها"

    داليا اول ماشافت اسمها نست كل قلقها :قلبووو
    فاتن:هلا اخبارك؟
    داليا:تمام مشتاقه لك فديت عنونك ,انتي طمنيني عنك ؟
    فاتن:تمام
    داليا:كيفك مع زوجك يابنت؟
    فاتن:هع
    داليا:هههه وش اللي هع انتي ماراح تبطلين حركاتك ههههه ,بالله سمعيني ضحكتك اشتقت لها
    فاتن:والله ماودي اضحك
    داليا:ليه وش فيك قلبي؟
    فاتن وهي نضرها على المكتب من بعيد والباب ينقفل بشكل تلقائي:مستفز
    داليا:همم؟؟!!
    فاتن:شديد,وحازم,ومستفز
    داليا وهي تجاريها وكأنها داخله بعقل فاتن قالت: ولكنه جنتل وحبوب ووواممم طيب
    فاتن وهي تسمع لصوت الحرمه:قاسي ومغرور
    داليا:ههههه بس محترم ووفي واصيل صح
    فاتن وهي توها تنتبه لكلام داليا:وجع كيف عرفتي
    داليا:ههههه مو انا انتي.. وانتي انا
    فاتن:اه يادالي انتي مافي مثلك ثنتين
    داليا:هههاي ادري
    فاتن:ههههههههع ,قولي لي كيفك ووووش صار معك ماقلتي لي وش كان يبي منك احمد؟
    داليا وهي تتذكر :اه على اللي صار
    فاتن وركزت مع داليا وبإهتمام: وش صار؟؟
    ""وبدت داليا تحكي لفاتن وتشكي لها عن كل اللي تحس به هالفتره واللي صار معها"".

    :::::::::::::::::



    اتصال من





    جارح:ياعبود ترى ماصارت
    عبادي:ياحبيبي انت شايف الوضع,كل شوي وهو طاب ببلد ولازم اكون معه "يقصد مديره"
    جارح:انا ماشفتك امس واليوم تبي تسافر؟؟
    عبادي:طيب وش اسوي
    جارح:خذ اجازه
    عبادي:ياجارح والله ماينفع قبل اسبوعين ماخذها وعشانك
    جارح:وكم راح تقعد بهالسفره
    عبادي:هالمره هذه شكله مطول وراح نقعد شهر
    جارح:لا عز الله ماانت صاحي
    عبادي:طيب ليه ماتجي وتلحقنا ؟؟
    جارح:ملتزم بشغل ماراح ينفع
    عبادي:انا ما ودي اخليك لكن الضرف اقوى مني
    جارح: امري لله ,شكلي بجيب العله هذه
    عبادي:مع انه ماودي ,لكن دامك بتقعد لحالك خلها تجي على الاقل تخدمك
    جارح:ماراح تقدر تمر تسلم علي بالليل
    عبادي:راح احاول,لكن ما اوعدك
    جارح:زين اجل..حاول
    عبادي:يله حبيبي سلام
    جارح:الله يسلمك

    :::::::::::::::::


    نرجع لفاتن وداليا





    فاتن:دالي لاتتسرعين بحكمك ,ممكن هو خانه التعبير وفهمك الموضوع بشكل مايقصده
    داليا:بالعكس احسه قال عن اللي يدور بقلبه من غير كذب,وكأنه يقولي انتي بدالها لانك مثلها
    فاتن:دالي مافيه احد مثل احد,ان كنتي تذكرينه بها مو معناه انه مجبر يحبك او يتقدم لك,صدقيني هو لو مايحس بشي تجاهك كبير ماكان طلبك للزواج
    داليا:تشوفين اني اعطيه فرصه
    فاتن:عطي للأيام اللي بتقظينها معه فرصه
    داليا:احسه هو اللي صرف جينا عشان اكون معه
    فاتن:هع عيني ياعيني "وتذكرت انه للآن الحرمه عند نايف" اقول دالي اكلمك بعدين اوكي
    داليا:اوكي حبيبتي باي
    وراحت تسمع من عند باب المكتب والهدوء كان يعم الاجواء ,,
    دقيقه
    وثلاث
    وخمس
    ونفس الهدوء ومالهم لاصوت ولاحس!!!!ماجا في بالها غير خيانة محمد لها..
    وفتحت الباب بقوه بحيث ان نايف ولارا خلوا اللي بيدهم وعيونهم على فاتن !!!!
    اما فاتن يوم شافت نايف على مكتبه ولارا بالكرسي البعيد عنه وكل واحد قدامه مية ملف ,شبكة يدينها من الفشله وابتسمت ابتسامه غبيه لنضراتهم اللي تقول "وش فيه؟؟"
    وقالت:اممم سوري توقعتكم رحتوا لأني ماسمعت حسكم
    نايف وهو يقفل قلمه :ممكن تخلينهم يجيبون لنا قهوه؟
    لارا:لا تأبرني انا بدي عصير فرش
    فاتن وهي ودها تسطرها: ماتبين معجنات بعد؟؟
    لارا: لا حياتي كلك زووق
    نايف ويخفي ابتسامته:انا راح ادق اطلب منهم..خلاص انتي روحي ارتاحي
    فاتن: لا انا ماراح اقعد هنا بطلع
    لارا:على فكره الجو برا بيعئد
    فاتن وتقول بنفسها الله يعقد راسك:اهمم
    نايف ورجع يناظر بالورق: راح اخلي احد يجي معك يدلك,او اذا حابه تنتضريني ساعه بس.. بعدها بكون خلصت .
    فاتن: اها
    "طلعت فاتن متجاهله كلامه,حضرت نفسها بسرعه وراحت لحالها ومن غير مايدري انها طلعت اصلا"

    :::::::::::::::


    يتبع......



  4. #39

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية







    جده
    بيت خميس






    تهاني: دحين ايش قُلت؟
    خميس وهو يشرب الشاي: ايش تبغيني اقوول؟
    تهاني:اقول لك لازم جارح يطلق خلود خلاص ايش يبغى بها ,لا يبغى يجيب منها عيال ولا حتى يحبها او يبغاها
    خميس ببرود:طيب؟؟
    تهاني: ايش هوا ياخميس مايبغى لها ,لا زم تتكلم معاه
    خميس: عارفه من جد انتوا يالحريم عقلكم قد الفستدق
    تهاني بإستغراب: يعني ايش؟
    خميس:يعني ماراح اساعد بطلاق الهانم خلود ,وبعدين دامها تبغى تتطلق ليه ماجات هي بنفسها تكلمني ليه راسلة حضرتك
    تهاني: لأن خلود ماعندها الجراءه تتكلم معاك
    خميس:اجل وصلي لها انوا مافي طلاق وترجع لزوجها احسن لها واستر لها
    تهاني:اقول لك هوا مايبغاها ,ولايحبها ,انت ايش بك كيف قاعد تفكر
    خميس:افكر بعقل مو زي تفكيركم السطحي,دام انو معيشها ببيت لحالها ويصرف عليها وكل اللي تبغاه عندها ايش تبغى كمان
    تهاني: اقولك الرجال مايبغاها ولامديها حقوقها
    خميس:تصبر الرجال تعبان
    تهاني:ايوا تصبر اذا كان تعبان مو يتضاهر التعب قدامها
    خميس:انتو بس تحبوا تكبروا الموضوع
    تهاني: انت ليه بتلف وتدور؟؟ البنت ماتبغاه انتهى.
    خميس:لا ياحبيه امك ماينتهي ,لأن الطلاق مو سهل ,وبعدين تفكري لو تطلقت حيجي احد يخطبها
    تهاني:وليه مايجي احد يخطبها
    خميس:خلاص المطلقه مالها مكان دحين ,اذا عندها عيال تربيهم واذا ماعندها تقعد بحلق اهلها
    قالت تهاني وهي قايمه: انت هذا هو اللي شاغل همك وتاعبك ماتبغاها تقعد عندك هأ ,لكن اتأكد من شي واحد انا مستحيل اسمح لجارح يرجّع خلود
    خميس: يعني ناويه تخربي بيت اختك؟
    وهي تطلع :اصلا هي ماعندها بيت.

    :::::::::::::::::


    جمعة صبايا
    بس هالمره كانت معهم دالي اللي اول ماخلصت من شغلها راحت لهم..
    حبت تهرب من افكارها..
    وتهرب من التفكير فيه ...




    اريج: يالجزيره ويه اخر اخبارش
    ابتسام:ههههه لا وانتي الصادقه وش اخبار رجلك
    اريج:تلاقيه يدعي على اللي عرفوا عليها هالملقوفه
    فوزيه وهي حاطه يدها على خدها:ايه كملوا سماجه وش بعد؟
    داليا:هههههه لا لا ياصبايا ترا الا فووز
    فوزيه:يافديت الذوق كله
    ابتسام: ههههه الا وش اخبار فتون؟
    فوزيه:ماعليها تسقح كلمتها امس
    اريج:الا فوز ماسمعتي شي عن سمر؟؟
    "تضايقت داليا وبنفس الوقت حبت تسمع اخبار صديقتها سابقا"
    فوزيه:يقولون انها حامل ,وكانت نفسيتها سيئه جدا قبل لايظهر زوجها الله لايبلانا
    اريج:واللحين كيفها؟
    فوزيه:ماادري,بس انا اللي سمعته من الحريم انها تمووووت فيه وماعندها سيره غيره
    ابتسام:وين رحتي
    داليا: انا معكم
    اريج:للحين زعلانه منها؟
    داليا:بالعكس انا زعلانه عليها ,خَسرت كل صداقتها ,وخسرة احترام الناس لها وكل هذا عشان انسان خاين مثل محمد,اتحدا لو كان يحبها
    فوزيه:تقصدين انه يحب فاتن للحين؟؟
    داليا انتبهت لكلامها فقالت:لا مو قصدي بس اممم اتوقع, انا وش دراني؟؟
    فوزيه وقربت من داليا: اقول وش صار مع حبيب القلب؟
    داليا:ها من حبيب القلب؟
    فوزيه:لااا علي انا.. اقصد د/احمد؟؟
    داليا:ولا شي بيني وبينه ..فووز وش فيك الله يهديك وش قاعده تقولين
    فوزيه:اقوول يوم خليتيني اسئله عن حياته الشخصيه ليه لقافه؟؟مو اهتمام
    داليا:فوز جد ماعندك سالفه
    فوزيه:هههههه أي صح عموما,انا موجوده وتحت الخدمه اذا تبين تعرفين شي مستعده اروح له مره ثانيه
    داليا:لا لا ماابي اعرف شي ولا يهمني بشي
    فوزيه:استهبلي انا عاد اللي صدقتك

    ::::::::::::::


    دبي





    يوم شافت ان الساعه صارت 9 الليل رجعت للفندق وكالعاده قبل لاتطلع شافت مصطفى: ياست فاتن ,خوفتينا عليك انتي ليه مابترديش على موبايلك
    فاتن:لأني نسيت الجوال بالشاحن,وبعدين ليه خوفتكم انا قلت لنايف اني بطلع
    مصطفى وهو يدق على نايف:مااعرفش هوا قال ندور عليك ,الو استاز نايف ,ست فاتن هنا,,
    - اوكي ,سلام
    فاتن:هههع انا طالعه احط
    مصطفى:ااحط ؟؟!! إي دا؟!!!

    "وطلعت فاتن تاخذ لها دش لأنها دجت بالجزيره على كيف كيفها
    وبعد نص ساعه جا نايف ,وفاتن كانت تقرا رسائل البنات وتضحك"

    نايف وهو يناضرها من مده :انا مو قلت لك خلي جوالك معك؟
    فاتن:بسم الله فجعتني
    نايف ويحط يده ورا ضهره :ليه ماانتضرتي احد يروح معك,او انتضرتي لين اخلص شغلي؟
    فاتن:ماحبيت اخرب عليك جوك ,وانا ادري انك مشغول
    نايف:قايل لك قبل ان عندي شغل بكره وحبيت احضر معها الاوراق وهذا كل شي, فاتن لو طلعتي مره ثانيه من غير اذني وموافقتي ماتلومين الا نفسك
    فاتن ماعجبها الكلام وكملت تقرا بالرسائل
    نايف رجع لهدوئه:وين كنتي؟
    فاتن:شفت الدلافين و تمشيت شوي
    نايف:يعني ماقابلتي احد؟
    فاتن وهي تناضر له بإستغراب :مثل من؟
    نايف:ماادري عنك
    فاتن:انت ليه تعاملني كذا وش هالتلميحات السخيفه
    نايف:عطيتك الثقه اول ماتزوجتك وللأسف هزيتيها ,فلا تلوميني بأسئلتي
    فاتن بغيظ: يعني وش تقصد انت تشك فيني؟؟؟
    نايف:انا اثق بأن اخت بدر انسانه محترمه ,ويوم عرفتك عرفت انك محترمه بس.. طايشه
    فاتن بنفسها تقول ياكثر فلسفتك :اف "وقالت بعربجه" شف دام بقلبك كلام قوله كله وخلنا ننتهي من هالتلميحات والتجريح
    نايف: اول شي لازم تطيعيني
    فاتن:....
    نايف:ثاني شي تغيرين طريقة تعاملك معي
    فاتن: بصرااحه انا مااعرف وشلون اتعامل معك,انت عقليه وشخصيه غريبه
    نايف وبإبتسامة سخريه: صدقيني مو هنا المشكله
    فاتن:اجل وين؟
    نايف:انا معك اننا بداية حياتنا مع بعض وللان ماعرفنا طريقة تفكير كل واحد منا ..
    فاتن:...
    نايف:ولكن سبب الفجوه يافاتن مو هذا "وقرب جلس مواجهها" سبب هالمشاكل ان قلبك مو معي ولا لي
    فاتن وتحس ان حرارة جسمها ترتفع:انا خلاص انتهى محمد من حياتي
    نايف:على الاقل ناضري بعيني وانتي تقولين هالشي
    فاتن وتحاول ترفع نضرها لنضره: انا ماعاد يعني لي محمد
    نايف:ماعاد تحبينه؟
    فاتن:لأ
    نايف:عشان كذا كل ماقربت لك بعدتي وكل ماسامحتك تصدي
    فاتن:....
    نايف:....
    فاتن:صدقني ماصار يعني لي .
    نايف يناضرها بقل تصديق:...
    فاتن:اقول لك ليه خليته يطلقني
    نايف:...
    فاتن:لانه خانني ,وعمري ماراح اسوي مثله واخون ,اللي يصير غصب عني محتاجه وقت ومحتاجه صبر ,والله مابإيدي شي
    نايف وهو يناظر عيونها:انتي عنيده
    فاتن:وانت بعد
    نايف:انا انسان كل ماقدمتي لي اخذتي من غير حسبان,عطيني قلبك وانا مستعد اعطيك عمري يافاتن
    فاتن:...
    نايف: فاتن انا كل اللي ابيه بحياتي معك الاستقرار والراحه,ماابي شي اكثر
    فاتن وتحس بطيبته:لاتقول فاتن
    نايف:...
    فاتن: قول اميرتي
    نايف وهو يبتسم:اميرتي ,وقلبي,وروحي بعد
    فاتن وهي تناضر للارض: احم من امس كان ودي اعتذر لك
    نايف وهو يمسك بخدها:على ايش؟
    فاتن:على الكلام اللي قلته يوم كنت معصبه
    نايف:اني ضالم وقاسي
    فاتن:بس
    نايف:ليه خليني اكمل,واني اناني ,وانك ماتحبيني وانــ
    فاتن تقاطعه:يووه خلاص لاتحسسني بتأنيب الضمير
    نايف وهو ذايب بها:تدرين وش ودي؟
    فاتن:وشي؟
    نايف:اني اخذك عن العالم بمكان ابعد من يد البشر ,مااحد يشوفك الا انا ولا احد يسمعك الا انا ولا احد يحبك ويحس فيك الاانا,ودي اخبيك بداخل اضلعي يافاتن
    فاتن وهي تشوف بعيونه الصدق:ليه تحبني لهالدرجه؟
    نايف:انا مااقدر اجاوبك ,اسئلي قلبي اللي كان السبب
    فااتن:....


    واللحين انقطع الحوار ولازم نطلع ونقفل الباب ورانا.

    ::::::::::::::::


    حاول ينام لكن ما قدر..





    يحس بالوحده.. بالضييق..مايبي ينام ويحلم مثل امس
    كان يحس ان السماء راح تطيح عليه وتكتم انفاسه..
    كان يصرخ ويحاول يقوم لكن ماقدر..
    كان يشوف الموت بعيونه ولايقدر يسوي شي ...
    وبعد ماعاش تفاصيل الحلم اللي اذاه قام وهو يستنشق بصعوبه ويحس بنبظات قلبه تدق بقوه وانه من الخوف مو قادر يقوم يجيب له مويه يشربها...
    كان يشوفه حقيقي واقعي وكان يحس بكل شي فيه...ويخاف ينام ويحلم بمثله..
    اخذ جوله شاف ان الساعه 12 الليل
    فدق عليها..
    ويوم شافت رقمه بدا قلبها يدق..
    ويدق ..
    ويدق..
    مو من الفرحه ..لأ.. كان يدق من الخوف


    وردت:الو!!
    جارح:سلام
    خلود بضيق:اهلا
    جارح: بكره ان شاء الله بأكد لك الحجز عشان ترجعين
    خلود:....
    جارح:سمعتي
    خلود:ااا ..انا اا
    جارح:رجعنا للاااااا والتأتأه,تكلمي زين
    خلود وهي تبلع ريقها: انا ماحرجع
    جارح:ليه وش عندك ان شاء الله؟؟
    خلود:...
    جارح بصراخ:تكلمي خلصينا وش عندك؟؟
    خلود:انا ماابغى اعيش معاك
    جارح:نعم!!!
    خلود:....
    جارح:اسمعي تراني طفشان واخلاقي مقفله لاتخليني العن والديك
    خلود وبدت ترجف:الله يرحمهم لو عائشين ماكان سوييت فيني كدا
    جارح:انتي اصلا حماره وانا اللي داق عليك وين اخوك ذا المعتوه
    خلود:...
    جارح:اخلصي علي وين اخوك؟
    خلود:نايم بدا الوقت ,واصلا انا مااني عندوا
    جارح:ها اجل وين صايعه بهالليالي ,جعلك بكسر ان شاء الله
    خلود وهي تدمع:اااا انا عند تهاني جالسه
    جارح:انتي اصلا صايعه ضايعه لكن انا اللي بربيك"وقفل السماعه"


    "قامت خلود لباب تهاني وبعدين ركزت ان زوجها معها فرجعت غرفتها ودقت عليها,فزت تهاني تشوف من يدق عليها وشافت رقم خلود وراحت لها تجري..هدّتها ووعدتها ان الامور راح تنحل وانها ماراح تسمح لجارح يرجعها للعذاب"

    ::::::::::::::::


    صباح جده
    مكالمه من ..







    وليد: والله مااني عارف بس المبلغ اللي بحسابك مره قليل ولا راح ينفع ناخد المناقصه بالسر
    خميس:طيب كم طالب منك الرجال عشان يمشي لنا الامور؟
    وليد:قال ازا حندفع كاش حياخد 40 الف
    خميس:وليه 40 الف ياوليد؟؟
    وليد:دا طلبوا وبالنهايه احنا اللي نبغاه واحنا المستفيدين منوا
    خميس:ومن وين حدبرها كاش؟؟ انت عارف البيت قد ايش بياخد مني
    وليد:والله ما اني عارف
    خميس:طيب خليني اشوف دحين وارد عليك بعد شويه
    وليد:خلاص استناك عشان ارد على الرجال
    خميس:يصير خير
    "قفل السماعه وراح يدَور سميره ولقاها تلبْس العيال للمدرسه,ويوم خلصت ونزلوا الصغار للباص,دق جواله .. ويوم قرا اسم جارح عطاه مشغول ,, وقرب لسميره"

    خميس:حبيبتي
    سميره:ايوا
    خميس:انا محتاج مبلغ وحرد لك هوا اول مااخذ المكسب
    سميره:مني؟وانا من فين لي؟؟
    خميس:حبي الدهب والمجوهرات اللي عندك ماتنعد ولاتحصى
    سميره:يوه انت حتمن علي بشوية الهدايا اللي تجيب لي اياها
    خميس:ياحبيبتي مو كدا,بس انا محتاج المبلغ ضروري ولا عندي وقت اضيعوا
    سميره:وكم تبغى؟
    خميس:40 الف
    سميره مسكت راسها :ايش؟؟؟ من جدك
    خميس:....
    سميره:وتبغاني ابيع كل المجهورات دي عشانك؟؟
    خميس:بإذن الله حجيب لك غيرها بس خلي ربي يوفقني بهالمناقصه,وانا حدلعك ياسمور
    سميره بتردد:واذا ماتوفقت ايش حيصير؟؟
    خميس:لاحول ولاقوه الابالله,انتي ايش بك دائما متشائمه؟؟
    سميره:لا ياحبيبي بس اخاف يروح الدهب ولايرجع
    خميس:انتي لاتخافي ولاتشيلي هم ,اللي عليك انوا يرجع لك دهبك وزياده عليه
    سميره:والله مااني عارفه ايش اقول لك
    خميس: ....
    سميره وبعد تفكير:طيب لاتزعل خد اللي يكفيك ,بس ترجّع لي اياه
    خميس: خلاص ياسميره حيرجع
    "قامت سميره بدون نفس, وهي تجر رجلها جر تجيب له بعض من اطقمها"

    ::::::::::::::


    دبي
    و عند عصافيرنا





    مسك نايف فاتن من خصرها وقربها له وقال:ماودي اطلع واخليك
    فاتن: اجل لاتروح
    نايف:ليت ينفع لكن اليوم اجتماعنا مهم وبعده راح افضى لعيونك
    فاتن وتحك راسها:طيب يله روح
    نايف:مااني قادر اخليك,وش رائيك تجين معي
    فاتن بغباء:عادي؟؟
    نايف بإبتسامه حب: ههه لا طبعا تدرين ليه
    فاتن:...
    نايف وهو يهمس بإذنها: اخاف عليك من عيونهم
    فاتن:....
    نايف وهو يضمها بحنان :اميرتي
    فاتن:...
    نايف: والله احبك
    فاتن:...
    نايف:اميرتي
    فاتن وتحس انها محرجه:خلاص روح
    نايف :اروح؟؟
    فاتن وهي تبعده عنها: ايه لاتتاخر
    نايف: لا أتاخر عليك من بعد الاجتماع او لااتاخر اللحين عن موعدي؟
    فاتن:....
    نايف: اه ياقلبي ماراح تقولين لي شي؟؟
    فاتن:...
    نايف:أي شي
    فاتن وهي تبتسم:إلا
    ابتسم نايف وقرب لها متشوق لكلمتها فقالت...

    - مم ابي اقول لك اني بطلع
    نايف وهو يمسك راسه:ههههههههههههههه ياالله انا مااقدر على هالرومانسيه كلها
    فاتن: هههههههههههههع
    ناظر نايف لطبيعتها اللي يحبها وهي تضحك ..وعطاها الثلاث بوسات وقال :روحي مكان ماتبين
    فاتن:ماتبي تعرف وين؟
    نايف:اهم شي ماتبعدين عن هنا ..ولاتنسين جوالك
    فاتن:اوكي
    نايف :مع السلامه
    فاتن: مع السلامه
    " ووقفت مكانها تناظر له الى ان خرج وقفل الباب..
    راحت على المرايا تشوف نفسها وهالمره باللذات شافت انها متغيره ..
    ولقت انها حابه هالتغير ..وحابه تتغير اكثر ..
    غمضت عيونها وتذكرت شكله وابتسامته وهدوءه ..
    وحست بـــراحه
    بدت تحس معه بالامان..
    وبدت تحس بأهمية وجوده..
    بدت تشوف الامور بوجهة نظره..
    وبدت تخلي قلبها حر ,ويختار ومتحرر من كل اللي فيه...
    لبست بسرعه وهي طايره من الفرحه..
    وطلعت من الجناح تدور بكل مكان تاخذه لها رجلها, وتحس بانها مبسوطه ومرتاحه ومستمتعه بوقتها لنفسها..
    ساعه
    وثنتين
    وثلاث واربع..

    وقررت بعدها ترجع للفندق وتنتظر نايف..
    وتنتظر منه الكلام اللي حرك بداخلها السكون..
    نظراته اللي غيرت نظرتها بشخصيتها..
    تنتظر هدوءه صوته رومانسيته معها ..

    :::::::::::::::::::::


    بيت فوزيه





    كانت فوز مشتهيه تاكل حلى من اللي تبدع فيه ..
    ودخلت للمطبخ وهي معليه على صوت المسجل منطربه ,باللذت ان ماجد لسه ما جا من برا..
    ولكن فجئه انقفل المسجل والتفتت فوز وتشوف ماجد وهو طالع من المطبخ لغرفة النوم ..
    استغربت انه حتى ما سلم!! وراحت وراه..وقالت
    - ماجد
    - ماجد
    "غير ملابسه وانسدح على السرير من غير مايرد عليها "
    فوزيه: حبيبي وش فيك
    ماجد:...
    فوزيه:ماجد
    ماجد:اف
    فوزيه:صار شي؟؟علمني وش فيه؟؟
    "تغطى ماجد.. وقلب نفسه بعكس اتجاهها وخلى فوز واقفه مكانها
    مذهوله ..
    طفت النور وطلعت جلست على اول كنبه قدامها ودمعتها بعينها..
    تحس انها مكسوره ومقهوره ..ولاول مره تواجه هالموقف معاه..
    وقعدت تفكر وش سوت او وش قالت واذا كانت هي السبب بضيقته..
    حطت يدها بفمها وتذكرت يوم زلت بلسانها وقالت لامه انه متضايق من تصرفات اخته..وقالت اكيد هذا السبب..
    وبعدين فكرت اكثر ..وتذكرت انها مقابله زوجة صديقه وعلمتها عن طباع ماجد..وقالت اكيد ان هذا السبب..
    وبعدين وبعدين وتذكرت وتذكرت..
    حست بأنها مقهوره ولاقادره تسكت اكثر ودخلت عليه وولعت النور
    وقالت: ماجد
    ماجد:..
    فوزيه: ماجد قوم كلمني
    ماجد وبصوت متضايق :خليني واطلعي وطفي النور
    فوزيه ناظرته فتره وودها تتكلم ولكن مادرت وش تقول..
    طلعت وجلست بنفس الكنبه وهي زعلانه وتحس بقهر
    وافكارها توديها وتجيبها..

    ::::::::::::::::


    نرجع لفاتن
    اللي كانت راجعه للفندق






    وهي راجعه حست بانه في شي لازم تسويه ..
    فيه شي لازم تبدا فيه..
    وفي شي مقصره فيه..ولقت بأنها تدين لنايف بأكثر من إعتذار
    ولازم يسامحها من كل قلبه ..ولازم ينسون كل شي صار..
    وفكرت انها تشتري له هديه..
    وفعلا دخلت لاول محل شافته لبيع الساعات الرجاليه ,وشافت ساعه فخمه قريبه لذوق نايف فسالته :how much this
    فلقت صوت من وراها قال:و how much اشتقتي لي ؟؟؟


    ::::::::::::::






    اشتيـــــــاق..
    جنــــــــون..
    واكثر من مفاجئه..
    ومزيد من كشف الأقنعه..
    ببارت قــــوي وهو البارت الجاي



    اكيد يهمني اقرا اللي يدور ببالكم
    كونوا بالقرب
    دمتم كما تحبون
    فتومه


  5. #40

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ضمني وخبني بين اضلعك كاملة بدون ردود 2015 من احداث واقعية




    بارت 29




    نرجع لأطول ليله صارت بها احداث كثيره ..وطويله..
    لليله كان لها من جنون الحب نصيب..





    وهي راجعه حست بانه في شي لازم تسويه ..
    فيه شي لازم تبدا فيه..
    وفي شي مقصره فيه..ولقت بأنها تدين لنايف بأكثر من إعتذار
    ولازم يسامحها من كل قلبه ..ولازم ينسون كل شي صار..
    وفكرت انها تشتري له هديه..
    وفعلا دخلت لاول محل شافته لبيع الساعات الرجاليه ,وشافت ساعه فخمه قريبه لذوق نايف فسالته :how much this
    فلقت صوت من وراها قال:و how much اشتقتي لي ؟؟؟
    "تفاجئت فاتن وضلت معطيته ضهرها ماتبي تنصدم وهي شاكه بالصوت اللي هزها"..
    ورجع قال: حبي

    "عرفت وقتها انه هو اللي خايفه منه .,هو اللي ماكانت تتمنى تقابله هو بصوته.. وبريحة عطره .. وبجنونه .. هو"

    قال: اشتقت لك ولا قدرت اخذ رقمك الجديد
    لفت عليه فاتن بعد ما قسّت ملامحها: محمد لو سمحت انا .."وسكتت يوم شافت العلامات الباقيه بوجهه من العذااب"
    محمد وهو يبتسم لها: شفتي انك تحبيني؟؟
    إنتبهت فاتن لنفسها وتمالكت ملامحها وقالت: محمد انا انسانه متزوجه وماينفع توقف كذا تتكلم معي
    محمد:وانا ماابي شي منك غير انك تطلقين
    فاتن وهي تتلفت تبي تتأكد ان ما احد يشوفها:محمد اللحين مو وقته وخر عني ابي ارجع الفندق
    محمد:ماراح اخليك لين تقولين لي متى بتوفين بوعدك؟
    فاتن وهي متوتره:اسمع انت متزوج وانا متزوجه خلنا نعيش حياتنا ,من غير لانأذي احد ونبدا حياة جديده
    محمد:فاتن هذا مو اتفاقنا ,انا مستحيل اخليك تعيشين مع غيري واسكت
    فاتن وتحاول تطلع لكنه معترضها:محمد عيب اللي انت تسويه وخر عن طريقي
    محمد وبدا يعصب:وش افهم ؟؟انك ماتبين ترجعين لي؟؟
    فاتن وتحاول ماتبين ضعفها:ايه انا ماابيك ,ومرتاحه بحياتي مع نايف وخر
    مسك محمد بساعدها بقوه:ومن قال لك اني بخليك او اخليه يعيش معك
    فاتن:يعني وش راح تسوي؟؟؟
    محمد وهو يضغط على يدها اكثر:راح اخليه يندم انه ارتبط فيك ولا راح اخليك تعيشين مرتاحه
    فاتن وهي تتألم:اه خلاص وخر
    محمد:اسمعي
    فاتن:ماابي اسمع "وفكت يدها منه ومشت"
    فقال بصوت عالي :راح انتضرك اليوم بلوبي الفندق
    مشت فاتن ولا كأنها تسمعه,فقال بصوت اعلى :اذا ماجيتي راح أاذي نايف فاهمه,,بنتضرك الساعه 9 الليل وان تأخرتي فأنا انذرتك
    مشت فاتن اسرع وهي تحس بخوف من نوايا محمد ,,وبنفس الوقت خايفه يكون احد شافها ويوصّل هالشي لنايف

    :::::::::::::::::::

    مكتب خميس






    وليد وداخل المكتب: ابشرك
    خميس:ها طمْني؟؟
    وليد:الحمد لله دَفعت للرجال ووعدني المناقصه دي لنا
    خميس ويرجع على ورا بالكرسي: الله يريحك ياشيخ ,ماتدري قد ايش كنت شايل هم
    وليد:الحمد لله إحنا سوينا اللي علينا
    خميس: هم وانزاح ,بس ان شاء يكون الرجال عند كلمتوا ,انا حطيت كل اللي املكوا بهالمناقصه
    وليد: لا الرجال دا اللي قالوا لي عنوا واثقين فيه لاتخاف
    خميس:طيب الحمد لله..ماقلت لي متى حتسافر؟؟
    وليد:اليوم ان شاء الله
    خميس:ومتى حترجع, انا محتاجك الايام الجايه
    وليد:انت عارف لو الموضوع مو مهم كان اجلت السفره ,لكن حكون معاك خطوه بخطوه
    خميس:خلاص يصير خير
    وليد: يله مع السلامه
    خميس: الله يسلمك

    ::::::::::::::::::::


    دبي





    وصلت فاتن للجناح وقفلت الباب وقعدة على اول كرسي قدامها ,حست ان رجولها ترتجف..وكانت تقول بنفسها...


    ""ياالله يامحمد كل ماقلت خلاص انتهيت منك ,تطلع بحياتي..
    كل ماقلت ببدا استقر..تكون السبب بتشتتي..
    وكل ماقلت ببدا مع نايف الاقيك بطريقي؟؟
    وش راح اسوي..
    نايف
    نايف
    نايف,اقول له او لأ,, انا لازم اقول له اخاف يرجع يشك فيني لو ماقلت له..مع اني والله بريئه ولا خنته ولا ابي اخونه ..
    اقول له اقول له ..وله لا
    لا لا لا انا لازم اسكت واخفي الموضوع,اول مره حبسه وعذبه ,المره هذه وش راح يسوي فيه..لالالا لازم مااقول له,,
    ياربي انا احب من ؟ معقول اكون احـــ
    "قطع تفكيرها اتصال نايف"

    ردت فاتن بسرعه :الو
    نايف وبصوته الهادء: اميرتي
    فاتن:هلا
    نايف:وينك؟
    فاتن:انا بالجناح
    نايف:اوكي انزلي
    فاتن:لا نايف الله يخليك مالي نفس
    نايف:ظروري تنزلين عندي لك مفاجئه
    فاتن:ماعليه ..خليها بكرا
    نايف:انا انتظرك بالسياره ,سلام

    "اظطرت فاتن انها تقوى وتحاول تتماسك وماتبين له ارتباكها ..ونزلت وركبت السياره"

    فاتن: سلام
    نايف:وعليك السلام ,كيف اميرتي؟؟
    "فاتن تهز راسها باوكي"
    نايف:وش فيك قلبي؟
    فاتن:اا ولا شي
    نايف:وش فيه وجهك ,كأنك متظايقه
    فاتن:ااا لا ابدا بس مصدعه شوي,وتوني ماخذه حبوب
    نايف:اهم
    فاتن:وين رايحين؟
    نايف:مفاجئه
    حاولت تبتسم فاتن وتسكت
    "اما نايف كان بداخله مبسوط لأنه بيقدم لها شي تحبه..
    يوم درى من بدربأنها تحب ماريا كاري و تفضلها على كل المغنيات الاجانب. وصوتها يسعد فاتن اكثر من أي صوت .
    حجز لها اول ماعرف عن حفلتها..وكان ينتظر يوصل ويشوف ردة فعلها وفرحتها بالمفاجئه ..
    اما فاتن كان تفكيرها مشتت حاولت تتجاهل التفكير باللي صار معها وتفكر بشي واحد وبس...
    تفكر بمعاملة نايف لها وتقول بنفسها مااحد يتستاهل التفكير فيه الا هو وبس ..
    ويوم وصلوا وشافت فاتن بمدخل المسرح صورة مارايا وان حفلتها اليوم فتحت عيونها..."
    فاتن بجنون :ها لالالا من جد
    نايف:...
    فاتن وتنط من الفرحه :هذه ماريا هنا ؟؟؟
    ابتسم نايف:اكيد هنا
    قامت فاتن تصرخ من الفرح وباست نايف على خده وسحبت يده ودخلت به وكأنها عارفه وين تروح من الفرحه, وهي اول مره تجي لهالمكان..
    دخلوا واستمتعت فاتن وانبهرت بالعرض اللي كالعاده قوي لماريا كاري,,

    اما نايف شاف ردة فعل اكثر من اللي توقعها..
    يدها اللي مافارقت يده من يوم مسكتها ,, اندماجها وتركيزها اللي على المسرح يوم تغني ماريا بإحساس, وجنونها يوم تغني بحيويه وانفعالها القوي.. ابتسامتها اللي مافارقت شفتها ..
    هي كانت مندمجه مع الفن وهو كان انشغاله بها هي وبس ..

    ::::::::::::::::::

    الرياض





    حس بعطش وفتح عينه يشوف اذا جنبه ماء ..ولفت انتباهه انها ماهي على السرير؟؟
    ركز بالساعه لقاها ثنتين ..لأول مره يقوم ومايلاقيها بجنبه ..قام من على السرير
    وفتح باب الغرفه الا ويشوفها متمدده على الكنبه ودموعها بعينها

    ماجد:فوز!!!
    فوزيه وتمسح دموعها:ها
    ماجد:وش فيك؟؟ ليه مانمتي!!
    فوزيه:ووين تبيني انام
    ماجد:!!!!!!!
    فوزيه:انت مو قلت لي اطلعي برا
    ماجد:انا؟؟
    فوزيه:ايه انت .. اصلا ان كان على موضوع اختك وامك فانا ماقلت لها الا عشان تتصرف امك معها يعني كنت ابي مصلحة اختك..
    وان كان زعلك بسبب حرمة يوسف فعادي كل الحريم يقولون سيئات ازواجهم عشان العين
    ماجد:!!!!
    فوزيه:واذا اللي مزعلك اني رحت لسعاد وانت قلت لي لاتروحين لها ,فأنا مارحت الا بس عشان اخذ من وراها اثر ماشفت الحبوب اللي بيدي كيف راحت
    "ماجد وهو يسمع لإعترافات ما كان يدري بها ومتفاجئ ساكت"
    فوزيه: واذا لأني أخذت من جيبك فلوس فعادي تراها مبالغ صغيره
    ماجد:فوز
    فوزيه:نعم
    ماجد:كل ذا سويتيه؟؟
    فوزيه وتبي تصيح مره ثانيه : بس والله ماقلت أي شي خاص فينا ,او أي شي يدور بيني وبينك لأحد مثل ماوعدتك, حتى اني ندمت على اللي سويته بدون علمك ,فليه يعني كل هذا زعلان مني؟؟ "وصاحت "

    ابتسم ماجد وقعد جنبها واخذها بحظنه:ومن قال لك اني زعلان منك اصلا؟؟
    فوزيه:ها اجل؟؟
    ماجد:انا كنت ببيت عمي وصارت مشاكل ببيتهم وتضايقت
    فوزيه وهي تحك راسها:...
    ماجد:اجل قلتي لامي ها؟؟لا وبعد تقولين سيئاتي للعالم؟؟وتاخذين فلوس من غير علمي؟
    فوزيه وهي تسب نفسها:ها لا لا ااا
    ماجد: ها اجل؟؟
    فوزيه وقامت قدامه بربكه وخوف على زعله :اا الموضوع صار انو يعني انت ااا تدري كيف اا
    ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعالي تعالي
    فوزيه وهي ترجع لحظنه: والله حبيبي مااقدر على زعلك
    ماجد:ادري
    فوزيه:ولا اقدر على قسوتك علي
    ماجد:....
    فوزيه:ولا اقدرعلى جفاك لي.. والله اموت
    ضمها اكثر ماجد ..
    وبعدها لازم نطلع من بيتهم اوكي..

    :::::::::::::::

    نرجع لـــ دبي
    وهم بالسياره





    نايف: انا لو داري ان هالمارايا بتخليك بهالفرحه ,كان حجزت لحفلاتها سنه قدام
    فاتن بفرحه :ههههههعع والله وناسه ,شفتها يلعن شكلها يوم تأثرت بأغنية
    never too far away واو جد مبدعه
    نايف وهو يتأملها:اهم
    فاتن بحماس: اللحين لا شاف بدر المقطع اللي ارسلته له بيموت ابو الشباب
    نايف: اهم
    فاتن:بس انت وش دراك اني احبها؟؟
    نايف وهو يتأملها :اهم
    فاتن:وش اها ,انت وين هلو؟؟ انت معي؟؟
    نايف:هههههه معك
    فاتن:لا ماانت معي, عموما انا كثير استمتعت شكرا من جد
    نايف وياخذ ايدينها ويبوسها : احبك
    بلعت فاتن ريقها :...
    نايف:تدرين وش يعجبني فيك؟
    "هزت راسها فاتن بالنفي"
    نايف: انك ماراح تقولين لي "انا بعد احبك" الا اذا حسيتي فيها
    فاتن:...
    نايف:وانا مكلف اخليك تحسين باللي احسه

    "ابتسمت فاتن وحست بسعاده كبيره بقربها منه ..وناظرت من القزاز انهم وصلوا للفندق وشافت محمد ينتظرها عند المدخل ..
    حست ان قلبها وقف وناظرت لنايف بخوف"

    نايف: وش فيك قلبي؟؟
    فاتن: اا ولا شي
    نايف: يله طيب ننزل
    فاتن ميته خوف: ..
    نايف: اميرتي يله
    "فتحت الباب فاتن وهي ترتجف وماسكه بيد نايف اللي اول مانزل من السياره ظمها له
    اما محمد كان يشوفهم وهو يتشتعل غيظ.. مرت من جنبه فاتن وكانت بحظن غيره ..
    كانت نظراته لها تخوف وتوعد بالكثير ولا قدر يوخر عينه من عليها لين اختفت من نظره بداخل الفندق وهي بأحضان نايف "

    :::::::::::::::::

    اما هنا





    اشتاق لها ..اشتاق لشكلها ,,,
    عيونها الوسيعه..جرئتها الغريبه,,,
    ضحكتها انوثتها كل شي فيها اشتاق له ..
    اخذ جواله وشاف رقمها ,,سمع لنبضات قلبه اللي تزيد بدقاتها ,,
    يبي يكلمها بس وش راح يقول لها!!
    يبي يسمع صوتها ..بس كيف من غير ماتدري انه هو!!
    بالنهايه قرر انه يدخّل جواله بجيبه بعد ماكتب رساله لها ..
    وراح ينتظر الرد اللي راح يخليه يا يخطي بحياته لقدام ,او انه يرتبط بحبيبة قلبه..



    وبنفس هالوقت وصل لها المسج وفتحته وكان مكتوب فيه


    (اعتذر عن ازعاجك ,ولكن ودي اعرف ولأخر مره ان كان فيه امل نرتبط ببعض ,او اني اشوف طريقي ,لأني تعبت من إنكار تاثيرك علي وتعبت من انكار حبك..
    ريحيني او انهيني)


    ارتبكت داليا اللي كانت قاعده مع امها وقرت المسج مرتين وثلاث .. عجبها الكلام ..
    لكن تمنت انه من احمد مو من بدر ,تمنت انها تقدر تعطيه هالحب بالمقابل وتبادله نفس المشاعر ,,
    قرت المسج للمره الرابعه..وبعدها قررت تسوي مثل بدر وتاخذ طريقته بالتعامل مع احمد ولكن بعد ماتفكر زين وش ممكن تقول له.

    ام داليا: وش فيك يادالي ؟؟
    داليا:ولا شي ماما
    امها: كل ذا ولا شي!!
    داليا وتحب راس امها:انا بدخل انام بكره عندي دواام تبين شي قلبي
    امها:سلامتك
    داليا:تصبحين على خير
    امها:وانتي من اهله

    :::::::::::::::::

    صباح اليوم الثانيــ
    واول ماوصل خميس لمكتبه جا له اتصال من





    جارح:السلام عليكم
    خميس:اهلين وعليكم السلام كيف الحال
    جارح:الحمد لله ,انت طمني عنك
    خميس:تمام
    جارح:سمعت انك داخل مناقصه مهمه
    خميس:ايوا وربي اني على اعصابي
    جارح:الله يعين ,وترى أي مبلغ أي مساعده انا موجود
    خميس:ماتقصر ياجارح فيك العشم وربي
    جارح:ترى جد اتكلم يعني انا بخدمتك من الالف للمليون
    خميس وهو يبتسم بخبث:والله اجل جيت بوقتك
    جارح:امر حبيبي
    خميس:انا كنت محتاج شوية سيوله,تعرف الفلوس دحين بالمناقصه
    جارح:ابشر حبيبي كم تبي؟؟
    خميس:يعني تلاتين الف ازا تقدر واكيد حمضي لك شيك
    جارح بإبتسامة نصر: ابشر يالغالي ماطلبت,الا اقول
    خميس:تفضل
    جارح: وش موضوع خلود انا كلمتها قبل امس وقالت ماتبي ترجع؟
    خميس بإستهبال: ايش ,ماتبغى ترجع؟؟
    جارح:والله ماادري عنها هي تقول
    خميس:لا ياحبيبي القول قولي انا ,ترجع وغصب عنها مو برضاها
    جارح: والله انا قلت انت ماترضى بالغلط
    خميس:اكيد ايش هوا حريم اخر زمن
    جارح: اوكي حبيي تفاهم معها ورد علي
    خميس:يصير خير ان شاء الله
    جارح:مع السلامه
    خميس:هلا

    ::::::::::::::::

    بالمستشفى





    د/احمد: مرحبا
    داليا وهي تصرف بالاوراق اللي قدامها: اهلا
    د/احمد:فينك ماداومتي اليوم ,ترى حينخصم من راتبك؟؟
    داليا ومسكت القلم :وليه ان شاء الله
    د/احمد:لأن دوامك صار عندي مو هنا
    داليا:د/احمد بليز لاتجبرني على شي ماابيه
    د/احمد:داليا اشوفك دحين مداومه بمكتبي لو سمحتي
    داليا وودها تعظه:....

    "و راح احمد بإبتسامة بسيطه ..وخلاها بحيرتها ,بقلبها الذايب ,وبخوفها من القرب منه,,
    هو يبتسم ..
    لكن مايدري انها على نار ومو قادره ترتاح,باللذات انها قررت تكلمه باللي عندها.. ولكن شافت ان بكره الوقت المناسب للي ببالها ""

    ::::::::::::::::::::::


    دبي





    قامت من النوم ابتسمت وشمت هوا يملا رئتها وقامت من على سريرها بنشاط ..
    وهي تغسل وجهها تذكرت ان نايف نزل بالليل عشان يجيب شي من السياره.. لكن بعدها نامت ولاتذكر انه رجع ,راحت جري على جوالها ودقت عليه اللين فصل مره ومرتين وثلاث واربع
    حست بخوف يكبر كل ثانيه .. حاولت تتمالك اعصابها ودقت بعد مره ,فرد عليها
    ...:الو
    فاتن: نايف انت وينك
    ...: انا مو نايف
    فاتن وهي شاكه بالصوت: انت مــ
    محمد:ايه انا
    فاتن وبخوف وااضح: وينه وين نايف
    محمد:لاتخافين
    فاتن:وش سوييت له,وينه؟؟
    محمد وبصوت تعبان:لاتخافين ماسوييت له شي
    فاتن:ليه معك جواله هو وين,والله ماراح اسامحك لو جراله شي
    محمد:فاتن ممكن تهدين وتسمعيني
    فاتن وبقمة توترها: طيب وينه؟؟
    محمد:ابيك تجهزين نفسك وتنزلين لسواقكم اللي تحت وهو بيوديك له
    فاتن:انت انهبلت ,محمد انا ماراح اروح معك أي مكان ..وين نايف؟؟
    محمد:تلاقين مصطفى تحت ينتظرك مو انا ,مع السلامه

    "حست فاتن ان كل شي فيها بدا يرجف وانه في شي كبير صار لنايف قامت مثل المجنونه تجهز نفسها ونزلت تجري لمصطفى اللي كان ينتظرها عند البوابه ركبت من دون ماتتردد وقالت لمصطفى:وش صار وين نايف؟؟؟
    مصطفى: والله مش عارف ااولك ايه؟؟
    فاتن: قول لي اللي صار
    مصطفى:هوا دلوئتي ااا
    فاتن:وين تكلم
    مصطفى:بالمستشفى
    فاتن وحست ان بدا تنفسها يزيد:ليه
    مصطفى:تعرض لإعتداء ليلة امبارح

    "فاتن نزلت دموع من عينها من غير ماتقصد اوتحس شافت بمخيلتها صورة محمد وهو يضرب نايف وحست انها كارهه محمد ولاول مره بحياتها كارهته من قلبها ".

    :::::::::::

    سمر






    اول مافتحت عينها من النوم ..
    ضمت مخدته ,,شمتها باستها وتمنت انه نائم عليها,,
    خذت جوالها ودقت عليه ولا رد ,ودقت مره ثانيه ولارد ,,
    انقهرت منه ... ومن بروده معها ..
    تحبه.. تعشقه.. وتموت عليه ..ولكنه عمره ماحسسها بمقابل,,
    مشتاقه له ولامداها تشبع من شوفته ..الا سافر وخلاها..
    مدت يدها و خذت صورته ضمتها وقامت تفكر فيه وتتذكر يوم ودعها وقال لها ان لازم يسافر لان عنده شغل,,
    رجعت غمضت عيونها وتمنت انها تحلم به..

    :::::::::::::::::::

    دبي





    وصلت فاتن للمستشفى تحس رجلها ثقيله ,جمّعت قوتها ودخلت اول ماوصلت للسيب اللي فيه غرفة نايف شافت محمد واقف ..
    قربت له وهي عينها بعينه ..
    هو يناظر لها شوق وحب, وهي نظراتها له كره وحقد ...
    سرّعت خطوتها نحوه ورفعت يدها بتعطيه كف,مسك يدينها ورجعها على الجدار وقرب منها وقال: مو انا
    فاتن وتحاول توخره عنها : وش تسوي هنا ها ؟؟ تبي تتأكد انه مات؟؟
    محمد:قلت لك مو انا اللي مأذيه
    فاتن ودموعها تطيح من غير ماتحس: انت طول عمرك اناني وماتحب الا نفسك و طول عمرك نذل وشلون طاوعك قلبك؟؟؟
    محمد: صدقيني انا مالي يد باللي صار
    فاتن ومتجاهله كلامه: ليه قساوتك ماتجي الا علي ليه؟؟ ليه ماتطلع من حياتي ليه؟؟؟
    محمد وهي كاسره خاطره:حبي والله انا اللي جايبه هنا
    على جيت مصطفى اللي استنكر قربه منها : استاز محمد في ايه؟؟
    وخر عنها محمد: صدقيني انا ماسويت له شي انا اللي جايبه للمستشفى وانا اللي دقيت على مصطفى حتى اسئليه.
    فاتن وبإنفعال:ماابي اسمع منك شي ,ابيك تروح عني ,روح اصلا انت ليه جيت؟؟
    محمد وهو يقرب لها :رجعت عشان اكلم نايف مو عشان ااذيه
    مصطفى: خلاص يااستاز هي مش عايزه تسمع منك حاقه
    فاتن وتمسح دموعها :لك عين تكذب؟؟
    محمد:صدقيني انا كنت ابي افهْمه وضعنا وسبب انفصالنا مو اكثر
    كنت ابيه يخليك ترجعين لي
    فاتن وتستجمع قوتها :تدري عاد انت مو بس مجرم لا.. انت انسان غبي واناني وحقير
    محمد:...
    فاتن:تدري لو صار بنايف شي ماراح اسكت , والله راح ابهذلك بحياتك ومابرتاح اللين اشوفك بالسجون
    محمد وهو مقهور: اجل صار يعني لك هالنايف!!
    فاتن:زوجي وحبيبي وحياتي كلها مرتبطه فيه
    محمد :فاتن !!!
    فاتن تكمل: مافي وجه مقارنه بينه وبين انسان مجرم وتافه مثلك "فاتن وهي تشوف غضب محمد تزيد"
    ماراح اخلي رجال مثل نايف وارتبط بواحد مثلك ابدا,انت ماتسوى يامحمد ظفر نايف
    محمد وهو مو مستوعب:انتِ واعيه للي تقولينه؟؟صاحيه؟؟
    فاتن:طبعا ,اصلا لو تحسب ان فاتن ظعيفه انت غلطان,انا اقدر اوقف بوجهك لين اصحيك من اوهامك
    محمد اللي ماتوقع يسمع منها هالكلام: فاتن لا تنكرين حبك لي يافاتن
    فاتن: من قال اني احب انسان مريض مثلك؟؟؟
    محمد وناكر الواقع: فتون انا محمد ,,حبيبك واللي ضحى عشانك كثير
    فاتن:اصلا كل المصايب اللي كنت فيها وللان انا فيها انت سببها
    محمد:...
    فاتن: إطلع من حياتي يامحمد, اطلع من حياتي خليني ارتاح
    محمد:بس انتي حياتي
    فاتن:وانا اكرهك ومااني طايقه اتحمل شوفتك "فاتن بنظره اصرار تكمل" إفهم انا احب نايف احبه واكرهك فوق ماتتخيل
    محمد مصدوم من قوتها:...
    فاتن:ممكن تطلع من حياتي وتخليني ارتاح ؟؟
    محمد:...
    فاتن بصراخ :ممكن؟؟
    محمد ويحس انه خسر المعركه: دامك سعيده معاه ,فأنا مااقدر اجبر نفسي عليك ..ومثل عادتي مااقدر اجبرك ,وراح اخليك تعيشين حياتك
    فاتن:...
    محمد: ليتك تتهنين فيها ..ومو مهم انا .
    فاتن تدير له ظهرها : احسن شي تسويه ,لأني مستحيل افكر ارجع للماض

    "وراحت متجاهلته تدور على الدكتور تبي تتطمن على نايف..
    خلت محمد مكانه مصدوم من قوتها اللي فارقتها من زمان..
    مصدوم من مشاعرها لرجل غيره..
    مصدوم من حقيقه مُره ما كان يتمنى بيوم يسمعها..
    كان ينتظر يسمع كلمة احبك .. ويوم سمعها كانت لغيره مو له
    وكانت بإصرار وقوه ماشافها بفاتن قبل كذا
    ولأول مره يشوف فاتن تناظره بنظرة كره..
    ولأول مره تقول لأ ..وهي قويه وهي مقتنعه وهي حاطه عينها بعينه "

    :::::::::::::::::::::


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 10:23 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •