(الفصل الأول)

الذكريات

اخر ايام إمتحانات الثانوي

سمر: فتون ...فتون..هي اكلمك
فاتن: قالوا لك صقهى اسمعك وش تبين؟
سمر: اعوذ بالله على هالأخلاق
فاتن: إسمعي ترى مانمت زين وواصله معي وتوني طالعه من الإمتحان وانا عافسه الدنيا ..وش تبين إختصري
سمر: ول ول ول ...طيب وش الجديد يالخايبه؟
(فاتن ساكته بس ناظرت سمر ,,يعني اسكتي وقومي عن وجهي)

سمر:والله شكلها مقفله معك ... (وفكرت تطلع فاتن من ذا النكد)
تذكرين يوم كنا بالمتوسطه ومافيه حصه نخليها الا ونطلع منها
فاتن وهي ترجع راسها على الجدار: ياكثرها من مرات

(ورجعت بهم الذاكره يوم...
المُدرسه: نعم وش عندكم يالثنائي واقفين على راسي ماقلت لكم جيبوا الدفاتر اصححها ,بكره بأطلبها.
فاتن:استاذه لا مو الدفاتر ..ممكن لو سمحتي اودي سمور غرفة المراقبه,مره تعبانه شوفيها... مسكينه.
المدرسه: اقول اتركي يدها هي تروح لحالها,انتي ارجعي مكانك
فاتن: لا يا اسـتـ..
المدرسه: قلت إرجعي وهي تروح,وله مااحد يطلع منكم انتم الاثنين
فاتن: الله على ذاك الخبال..بس انتي ماكنتي تعرفين تمثلين على استاذه فريال باللذات
سمر: لااااااا.. انتي اللي ماعرفتي تقنعينها,اصلا انتي دائماً ماعندك اسلوب

داليا: سلام ياحلوين, وشفيكم شابين في بعض, وليه قاعدين هنا!!
سمر: تعالي الله جابك ,بذمتك البنت هذه عندها اسلوب
داليا ناضرت بفاتن ورفعت حاجبها وقالت: ام العربجه,لا اسلوب,ولا رقه,ولا ذوق,دفشه وعربجيه
فاتن: الشرهه علي اللي اسمع سواليفكم وخروا بس خلني اروح
داليا: والله ماتروح قلب وعيون وروح دالي
فاتن: إي هذا الكلام , مو توقفين مع سيدة الرومانسيه ضدي
سمر: كنا نتذكر ايام المتوسطه
داليا: يوه تذكرين فاتن يوم ناخذ ارقام البنات من على الباب ايام الامتحانات
سمر: وش ذي السالفه ماقلتوا لي؟
داليا: افااا..اجل إسمعي , ذاك اليوم من الطفش إقترحت فتون الحلوه إننا ناخذ اسماء بنتين نعرف اشكالهم بس ما نعرفهم شخصيا...ونخبل فيهم
سمر: وش سويتوا؟
داليا: بعد ما اخذنا اسمائهم الكامله طلبنا الرقم من السنترال ودقينا عليهم وخذلك هباااااااااااال
سمر: هههه والله انكم مهابيل, وبعدين
داليا. ابد ما غير نقولهم احنا معجبات ونحبكم وكل وحده فينا داقه على وحده,وتسمعها اغاني بعد هههه
فاتن: والله كنا مهابيل,اسكتي لا احد يسمعنا يقعد يضحك علينا
داليا: ما قلتوا لي كيف امتحانكم؟
سمر: انا والحلوه ذي زي الزفت
داليا: ما شاء الله علينا, متعاظدات في كل شي ههههه
سمر: اهم شي ننجح وبس إن شاء الله نجيب ظعيف
فاتن: على قولك, ابي اقعد بالبيت انام على كيفي اسهر اسوي اللي ابيه من غير ما اسمع موال(( فاتن ذاكري)), ((فاتن قومي نامي ماعندك مدرسه))
سمر: ههه يله الحارس ينادي اسمي اشوفكم بكره...باي
فاتن وداليا: بايات.



((خلونا نتكلم عن الثلاثي اللي راح يفرون معنا بالقصه فر
فاتن ..بطلتنا الأساسيه اللي يشوف طولها ولونها الحنطي وعيونها العسليه وجمالها الفاتن ما يتخيل انها قويه وصريحه ماتحب اللف والدوران اما اسلوبها انتم قريتوا شي منه ودائم صديقاتها ينادوها عربجيه...

داليا...رقيقه جذابه بيضاء وجريئه دلوعه بعفويه كل من شافها حبها...

سمر.. افكارها جريئه حبوبه حنطيه وجميله جدا تعكس صوتها النااااااااااعم ورومانسيتها الهائله وعندها مثل دالي اسلوب في الكلام عكس فاتن... اما بقية الشله نتعرف عليهم خلال الاحداث))



في بيت فاتن
فاتن:يمه يمه يا يمه ...وينك الغدا جاهز؟ ترا فارطه جوع يمه
الام: يابنت بس وطي صوتك ذا العله, انتظري شوي ابوك يمديه على وصول
فاتن: يوه يعني انا وش يصبرني... صح وينه حبيب قلبي
الام: اخوك بدر توه جاي تلاقينه بفرفته

""وعلى طول راحت له"
فاتن: حبيب قلبي..كيفك
بدر: هلا والله بفتونه... صوتك ما شاء الله سابقك
فاتن: على فكره من زمان عن احم احم اسمع..(واااااا اوووو واااا)
عائشه:الحمد لله والشكر انتي متى بتكبرين!!وش قاعده تسوين؟
بدر:هلا بأم محمد حياك,الحبيبه قاعده تغني اوبرا
عائشه: ههههه والله انتي يا اختي كل يوم تنجنين زياده
فاتن: قولي ماشاء الله
عائشه: ههه, اقول قومي يله انا جايه من بيتي متعنيه ابيك تروحين معي السوق زواج اخوزوجي قرب وللان ما شريت فستان
فاتن: تستاهلين خل يصير فيك مثل زواج بنت خالي قلنا لك خيطي معنا مسويه فيها(وترفع فاتن خشمها تقلدها وتقول...لالا بيوم واحد انزل السوق واشتري لي جاهز)
عائشه: لايكثر قومي اخلصي
فاتن: ماتغديت
عائشه: الله المستعان انتي وجوعك بشتري لك على طريقنا اللي تبين يله
بدر: اجل طفوا النور وقولو لأمي لاتقومني على الغدا
(( وهنا يكفيني اقول ان بدر عمره 25 ويحب فاتن اكثر من اخوانه عنيد وغيور ولاعصب اليد تشتغل قبل العقل بس على الرجال اما خواته ما يمد يده ابداً))
::::::::::::::

اخر يوم امتحان ووداع للمدرسه
بعد ماطلعوا البنات من الفتره الاولى

اماني: فتون وش رائيس تعيدين السنه معي
فاتن:وشي !!لاياشيخه,شايفتني مجنونه
اماني: اللحين اللي يجيب نسبه مجنون؟ إعقلي بس كل الشله راح يطلعون وانا ابي اعيد ,يله تكفه اقعدي معي لا تخليني لحالي,,اليوم اخر فرصه سوي مثلي اكتبي مكان الجواب السؤال نفسه وراح تعيدين
فاتن: شوفي انتي جد صديقتي واعزك واموت فيك..بس ما تعرفين تفكرين صح ...ياحبيبتي في احسن من الراحه وله النوم...فكينا
اماني: والله راح تندمين وتشوفين بذكرس.
فاتن: بلا فلسفه اصلا امي واعدتني لو انجح بتسوي لي حفله وبإستراحه بعد, ليه اتعب نفسي واضيع سنه ....بالله فكينا

وعند داليا وسمر:
سمر: يله عاد كم مره اقولك لا تتكلمين معنا الا بالحظرمي
داليا: اي والله حبيت كلامهم منك
اريج: ويه بغيتوني اقولكن؟
سمر: غني لنا شي
اريج: على شرط
سمر: انتي تامرين
اريج: ترقصن ؟؟؟
داليا: ماطلبتي يله
شيخه: لحظه بظبط العلبه عشان اطق,بس غني شي معروف عشان اطق معك
اريج: لا ان شاء الله تعرفينها يله جاهزين؟؟؟
وكل الشله:إي جاهزين
اريج:وبشل حبك معي بلقيه زادي تيرررا

(وما غير البنات يترزحن ويرقصن وهلا وسرا وعاشوا ...ولحسن حظهم جتهم وحده من صديقاتهم تقول لهم ان فيه وحده رايحه تبلغ عليهم...وبس سمعوا ذا الشي كلٍ راح يشغل نفسه بشي
داليا فتحت الكتاب اللي امتحنته وخلصت تصرف...وسمر من جد كانت حرانه من الرقص وقاعده تهوي بكرتونه وتقول استغفر الله استغفر الله حر استغفر الله...اما اريج ماتشوفين غير غبارها ولحقوها بقية الشله....يعني حلو يكون لك صديقات منتشرات ينبهونك من بعض الملقف.)

وبعد الفتره الثانيه للاختبار

اريج: كنش يا اماني؟
اماني: وش فيك
اريج: من جد وش مسويه بمريولك
اماني: وش اسوي هذه اخر مره اشوفكم فيها ولازم كل وحده اعرفها توقع وتكتب لي تذكار على المريول
داليا: يوه والله فله بقلدك ممكن؟
اماني: خذي راحتس, إلا وين فتون
اريج: خليها لاتجي وتقولنا نكتة الرجال والحمار , تراني مصدعه
داليا: شوفيها مع سموره, جبنا سيرة القط
سمر: وش ذا المريول من جد خريطه
فاتن: هاي بنات كأني أسمع النكته حقتي , عموما من غير ما تطلبونها والله بقولها..كان في حمار وكان في رجال قام الرجال قال للحمار انت حمار ليه ياحمار قاله ..انا حمار عشان انت حمار,,قاله انا حمار قاله ايوه قالوا طيب انا اوريك وراح شكى للذيب وقالو ا كان في حمار وكان في رجال قام الرجال قال للحمار ....( وتعيد وتزيد ويوم شافت ان كل البنات عبسوا وطفشوا وحطوا يدهم على اذنهم كالعاده ضحكت وأشرت لهم بأيدها ان خلاص ماراح تكمل وقالت لهم) : لأن اليوم اخر يوم انا جبت تذكار بسيط لكل الغاليات على قلبي
اماني: يعني وش جايبه ورد من محل ابو ريالين
(البنات كلهم فطسوا ضحك)
فاتن: الشرهه علي معبرتكم فارقوا
سمر: قايله لك مو لايق عليك دور الرومانسيه ذا دوري انا ههه
فاتن: والله ماتستحون,خذوا جعل تنكسر عليكم
اريج: ماعليك منهم الله والله تسلمين اخيرا لقيت علبه تحفض عطري,بدل ماكل شوي ينكسر
فاتن: هذه العالم اللي تفهم
داليا: ماقلتي لنا ..ناويه على الحفله بعد النجاح
فاتن: ابد بس خلهم يقولون فتون نجحتي وتشوفين, بس على الله الأخت سمر مو مثل العاده ماتجي
سمر: لمليون مره اقولك بعرس بنت خالك والله كنت جايه بس دخلت قاعه غير حقتكم واخوي راح وما كان معي جوال
فاتن: صرفي بس شوفي ياااارب اذ مابتجين خلها ترسب يارب
سمر: ام النذاله ياناس

:::::::::::::::::


نقلات كبيره ورحله مع الخُطاب

انتهت ايام الطيش ومرت ثلاث سنوات وصارت اعمار بطلاتنا 21 سنه بس عقولهم وتصرفاتهم كانت مابين النضج والجنون كل وحده صارت بدنيتها تغيرات وتطورات راح نشوفها

بدر: فتون وش فيك عمري ليه متغيره علينا؟
فاتن: مافيني شي
بدر: مو علي انا ,إسمعي اذ ما بتقولين بالذوق راح اخليك تتكلمين بالدريل((هالحركه هذه دائم بدر يسويها لفاتن وهو بأصبعه يحفر باط فاتن اللين ما تدمع من الضحك والالم)
فاتن: لاااااا تراني كبرت على هالحركه
بدر: اجل قولي لي وش فيك؟
فاتن: يا اخي مليت من البيت والله طفشت دجيت وسهر وحتى دورة مكياج اخذت بس مليت
بدر: بس كذا,,تسلي بالمطبخ
فاتن: مره خفيف دم
بدر: خلاص انتي قولي لي وش بأيدي اسوي لك؟ وبعدين تعالي.. مو بكره بتروحين تسجلين بمعهد الحاسب ؟
فاتن: الا انشاء الله
الام: فتون تلفون
فاتن: عن اذنك ياخفيف......
_الو
سمر: ياهلا بالقاطعه وينك ووين ايامك
فاتن: بالبيت وش عندي ياحسره؟
سمر: اعوذ بالله على الاخلاق,خلاص اجل بكره بنجتمع يالشله في سلام مول تجين؟
فاتن: الله سوق ,بس بروح ا سجل بمعهد,,,اجلوها
سمر: ودي ياعمري بس الكل ظبط اموره صعب الكل يكنسل
فاتن:خلاص اجل معكم الرحمن ... على فكره بتروح معكم دالي؟
سمر: لا.. وترى البنت هذه عليها غبار, اكيد عندها شي غاطسه
فاتن: انا بالليل بدق عليها واشوف وينها..يله فارقي بروح ادور لي تنوره من تحت الارض ابي اروح فيها بكره.
سمر: ههههه, ابد مافي انوثه انا عمري ما اذكر شفتك بتنوره بحياتي من وين بتدورين اكيد من دولاب امك خخخخ
فاتن: هههه والله ماادري من وين بجيب لي تنوره, يا اختي ما اعرف امشي فيها والله
سمر: ههههههه ...طيب...روحي دوري وبأدعي لك تلاقين هه.
فاتن: يله يا خفه ..احطي
سمر: باي عمري

:::::::::::::


بالسياره
وبعد الشوفه الشرعيه

الكل عايش في عالمه مثل ناصر اللي من يوم شافها انهبل وانجن
...اه يمه تهبل
الاب: استح تو البنت ماتجوز لك
الام: حتى انا ياولدي دخلت قلبي وحبيتها
ناصر: اجل دقي عليهم اللحين وقوليلهم حنا موافقين وشوفي رائيهم
اخته ميثا: اثقل شوي تونا طالعين من عندهم وش تبيهم يقولون؟
الام: إي صادقه اختك بكره ان شاء الله نشوف رائيهم,حتى انا مستعجله مثلك هههه

:::::::::::::::
تلفون مستعجل من...

داليا: سلام يا احلى فتون..
فاتن:اهلين اليوم جايبه سيرتك مع سمر كنت بدق عليك بعد شوي
داليا: اه فتون انا.... بحلم
فاتن: اف اف وانا اقول غاطسه مو لله
داليا: انا بموت من الفرح اليوم تدرين من كان عندنا
فاتن تقلد صوتها( مين كان عندكم)
داليا: خطيب اليوم الشوفه,شافني وشفته
فاتن: إحلفي
داليا: والله توه طالع هو واهله
فاتن:ولا تعلميني ولا شي ,بس يله مو مهم مبروك الف مبروك يله بسرعه كيف شكله وطوله واسمه وراتبه ووش سويتي عاد انتي جريئه اكيد قازه امه قز
داليا: بسم الله تبيني اجاوب على ايش وله ايش؟ جد مطيوره عموما...اه يابختي
فاتن:ههههه , يله عاد
داليا: فاتح يعني حنطي وجسمه حليو طويل ووواممم مقبول
فاتن: اجل يعجب
داليا: عقبالك يااارب
فاتن: دالي لا تنرفزيني تدرين انا كارهه الزواج والرجال كلهم
داليا: يالعربجيه في بنت ماتحب تتزوج؟
فاتن: إي انا , قولي يارب تتوفقين وتكملين دراستك
داليا: اللي يجيب نسبه مثل نسبتنا لا تفكر بالدراسه احسن لهاهههه من بيقبلك بجامعه او حتى كليه وانتي نسبتك 65 ههه انسي
فاتن: وجع خليني احلم
داليا: اه اقول انا اللي ابي احلم بناصر ,الله يسامحه باللي سواه فيني من شفته
فاتن: هههه اجل اخليك ياسعاد حسني ...فارقي
داليا: يابنت قولي مع السلامه باي تشاو , متى بتغيرين اسلوبك
فاتن: ههه شكلنا اللحين ماقمنا نعجب, بعد ما امتلى القلب من نظره اجل لاتزوجتي بتتخلين عنا
داليا: هههه والله اموت فيك واذا غيرتي اسلوبك ما تصيرين فاتن اللي نعرفها ونموت عليها...يله حياتي باي
فاتن: احرجتيني ...يا....لالا احطي
::::::::::::::::::::

في جده...
((يعيشون بنات عم فاتن خلوني اعرفكم عليهم.. هم ثنتين من بعد ماتوفى ابوهم بفتره انقلبت فيهم السياره وهم راجعين من عند اختهم المتزوجه للرياض وكانت معهم امهم واختهم الصغيره والله اراد ان ياخذ عنده الام والصغيره وما بقى بالعائله غيرهم مع اخوهم الظالم اللي ماخلاهم يكملوا دراستهم ومع القصه راح نشوف شخصيته واسمه ..خميس))


انين: وإيش قالك كمان؟
خلود: يقول خميس انو سئل عنوا وما سمع الا كل خير
انين: طيب لما استخرتي بإيش حسيتي؟
خلود: ما ادري خايفه بس لازم اوافق انتي شايفه كيف تعاملنا مرة اخوك الله لا يسامحها كأنوا هوا مو مقصر من الاساس
انين: والله انك صادقه , لو انو متقدم لي انا كان وافقت على طول لو فيه عيوب الدنيا اهم شي ارتاح من الزفت وزوجتوا, اسمعي صوتها تلع لع تناديك
خلود: بروح اشوف ايش تبغى
سميره: يعني ماتسمعي انادي ليه سنه, حركي فزي غسلي الحمام توني خلصت غسيلي
خلود: طيب
سميره:ونادي اختك تنضف الصاله ماتشوفي كيف العيال حايسينها.. ...(قصدها عيالها الاثنين)
خلود: طيب
سميره: على فكره قبل ما انسى اخوك رد على الرجال وحددوا يوم يجي ياخدك فيه
خلود: نعم!!! انا لسه ماقلت موافقه,وبعدين كيف يجي ياخدني ,ان شاء الله مافي حفله للملكه وبعدها الزواج؟
سميره: انتي عارفه انه مطلق مرتين فمو حابب يعمل زواج وقال قدامك شهر تجهزي نفسك فيه
خلود:انا ابغى على الاقل حفله صغيره حرام عليكم
سميره وببرود:والله ياحبيبتي لو عندك الجرئه قولي لأخوكي..خلصي بلا هرج نضفي الحمام...بسرعه هههههه.
خلود: الله ياخدكم يارب
سميره: إيش قلتي
خلود: بقول الحمد لله ان اخويا بعد امي وابويا محافض علي
سميره: عقبال ماتفكني التانيه من وجهها,الله يقرفكم عالم هم.
::::::::::::


الرياض

في الصباح وفي المعهد تحديدا
فاتن: السلام عليكم
اداريه:وعليك السلا.!!!!!!!.ا..م, اتفظلي اقعدي
فاتن مستغربه من نظرات الإداريه: انا جايه اقدم على دوره الرخصه الدوليه
الاداريه: سبحان الله
فاتن وهي متوتره من ذي التنحه قالت بتوتر: في شي بوجهي او تعرفيني وله وش السالفه؟؟
الإداريه: لا هههه معليه اختي بس سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
فاتن وهي تقعد بالكريي بعربجه: ريحتيني وانا اقول وش فيها الحرمه
الإداريه: من جد نفس التفاصيل لكن لو لون شعرك اسود وعيونك اغمق كان قلت انها انتي سبحان الله...تدرين في وحده هنا ظروري تشوفك
((فاتن زهقت منها بالذات انها جايه تسجل وبدر ماله خلق ينتظر بره: ما عليه اختي بوقت ثاني بس ابي اسدد المبلغ وتقولين لي متى ابدا الدوره
الإداريه: والله راح تسعد بشوفتك ماعليه اعتبريه جميل
((فاتن إنحرجت وقامت معها وتقرا غرفة المديره ... واول ما دخلت شافت عكس ماقالت لها ...المديره اول ماشافتها تنحت فيها وعيونها امتلت دموع وحزن ملى وجهها قربت من فاتن وقالت))
وش إسمك؟
فاتن: احم فاتن
المديره: عاشت الاسامي والله , الله يسامحك يا امل(الاداريه)
امل تسأل بفرح: كأنها هي صح؟
المديره: سبحان الله
فاتن: والله انا منحرجه منكم بس لازم اسجل بسرعه واطلع اخوي مايحب احد يلطعه
المديره: اجل زين بشوفك كثير...امل سجليها وبعد راعيها ونزلي لها نص السعر هديه مني
امل: والله شكلك بتدلعين كثير ههه يله تعالي مكتبي
((فاتن مو فاهمه ولا شي وبراسها مية سؤال بس تبي تخلص بسرعه قبل مابدر يقتلها ...وفعلا خلصت وطلعت وهي متخوفه ومستغربه منهم))
وبالسياره
بدر: كان نمتي
فاتن تألف: وش اسوي زحمممممه موووت لو تشوف كان قلت ماراح اقدر اسجل اليوم البنات فوق بعضهم
بدر: بس ما اشوف سيارات تنتضرهم!!
فاتن: ها امممم انا وش دراني
بدر: والله لو تلطعيني مره ثانيه بخليك واخلص مشاويري وافكر امرك بعدها وله لأ.
((فاتن بنفسها تقول الله يعين اللي بتاخذك))
بدر: كأنك تتمتمين بشي
فاتن: لا انا اقول الله يجزاك خير ماتقصر
:::::::::::::


بعد المغرب في بيت داليا..جت اخت الخطيب تقابل داليا

ميثا: والله كلفتوا على نفسكم
ام داليا: لا كلفتي علينا ولا شي ,امانه كملي صحنك انا راح اطلع اكيد عندكم سواليف بنات وما تبوني اسمعها,عن اذنكم
داليا: اصب لك قهوه
ميثا: مشكوره حبيبتي..اكيد انتي مستغربه زيارتي اليوم بعد ماعطيتونا ردكم
((داليا مسويه منحرجه وقلبها يقول جعله راسلك بسواليف كثيره))
ميثا: عموما الحبيب ماصدق رديتوا بالإ يجاب وقالي انط عندك وجايبه لك صورته ,وحب يهديك هالجوال
داليا: مشكوره حبيبتي
ميثا: هو صراحه حاب يكلمك وتتعرفون على بعض قبل الملكه فما ادري وش رائيك وكيف بيكون رائي اهلك؟
داليا: إحنا بعد منفتحين ترى وما اتوقع راح يرفضوا
ميثا: هو عموما راح تكون السواليف بينكم عاديه جدا وبعد عشان تفهمون بعض قبل الملكه, يعني لمصلحتكم انتم الإثنين
داليا: ok يصير خير
ميثا: يله تلاقيه ينتظرني بره على نار.. اذا وافقو اهلك انتظري اتصاله الساعه 9 بالليل.
داليا: خلاص ok
ميثا: يله مع السلامه حبيبتي.
داليا: باي, وعيديها لاتقطعين

((داليا ماصدقت البنت طلعت قامت تنط و yes yes اه فديت اللي يبي يكلمني...وطبعا يوم اخذت رائي اهلها مالقت أي رفض))
:::::::::::

فاتن بمكالمه من بنت عمتها

خلود: وحشتيني
فاتن:وانتي موووووووووت وشفيه صوتك
خلود: حددوا زواجي قصدي حددو رميتي
فاتن:وش تقصدين؟
خلود وهي مقهوره: الحيوان خميس وافق ان عريس الغفله ياخذني بحفله يسويها وفي بيتنا تخيلي
فاتن:وليه ان شاء الله انتي ناقصه عين وله خشم!!
خلود: حسبي الله عليه و اللي قاهرني ان الرجال عطاني مهر اربعين الف وخميس اخذهم وعطاني عشره بس وقالي دبري حالك, شفتي بالله
فاتن:ياعمري ياخلود والله ما تستاهلين اللي يصير لك بس يالله ان شاء الله الله يعوظك بذا الرجال,وتلقين عنده كل اللي انحرمتي منه قولي امين
خلود: امين , ومع ذلك عندي خبر حلو
فاتن:قولي... فرحيني شوي
خلود: راح اسكن بالرياض
فاتن:امانه
خلود: وي مايبغالها حلفان
فاتن: حياتي يالولو والله فرحتيني, بس على فكره ابوي عرف انك ملكتي اليوم؟؟
خلود: والله اخويا قليل أدب , ما اني عارفه اذا كلموا او حتى عزموا على الحفله وله لأ.
فاتن: ههه عاد اخوك يموت على الريال, ما أتوقع يقول لأبوي إلا قبل الحفله بيوم..عشان مايكلف على نفسه بستقبال ابوي هههه
خلود: الله لايبارك له في فلوسه,زي ما هو قاعد ياكل حقنا انا وانين من تجارة بابا
فاتن: خلاص يابنت فرفشي ..من قدوا الحلوا اللحين تلاقيه ماخذ رقمك من اخوك عشان يسولف معك
خلود: ههه يوه استحي,إيش أقلوا؟
فاتن: أقول شكلي بعطيك رقم دالي تعطيك شوية جرئه هع

((فزت خلود من مكانها من فتحت زوجة اخوها عليها الباب بقوه وهي تصارخ وتقول))
إنتي ياهم ما تسمعيني أنادي بلا في شكلك ساعه بالجوال وبعدين تصيحي فوق راس زوجي اهئ إشحن لي إشحن لي..ليه هوا ماخد ورث أبوكي!!
أنين: خير ياجماعه إيش بكم؟
خلود وكعادتها ماتحب المشاكل: ما في شي يا انين,الو فتون خلاص اكلمك بعدين
فاتن: خلاص حياتي بس تكفه كفايه خوف منهم ولا تخليها تغلط عليك اكثر,وقفيها عند حدها
خلود: خلاص باي
((هنا بوضح ان خلود خوافه موت من طبعها يعني لو صرختي عليها ممكن تعترف من الخوف بشي هي ما سوته, لكن انين فيها من القوه الشي البسيط.."بسيط"))

سميره: انا أكلمك
خلود: لا تعليق
أنين: بلاش الغلط يا سميره وإحترمي نفسك شويه
سميره: يعني إيش ماخدين ورث أبوكم جد ماتستحوا.. يا خميس خميس تعال إسمع إيش بيقولوا اخواتك عننا تعال
خلود: الله يحرقها الكدابه
أنين: ايوه فعلا اللي على راسو بطحا يحسس عليها
((وسمعها خميس وهو عند الباب وأستلمهم ضرب اللين مانزل من خلود دم من خشمها وأنين إنتفخ حول عيونها وإثنينهم قاعدات يونو))

:::::::::::::::::
من جده نروح لثاني يوم بمعهد فاتن:.
المديره: داومت فاتن؟
الاداريه: ماشاء الله حفظتي إسمها ههه, عموما توني شايفتها طالعه من فصلها
المديره: طيب نادي لي اياها قبل لا تطلع

(وفاتن كانت تكلم سمر بالتلفون):
والله, بس انا ماقلت لأبوي ان المديره خصمت لي النص وناويه اروح السوق وأدلع نفسي شوي بالنص الثاني
سمر: والله ما انتي هينه الف وميتين ريال ببطنك يالحراميه
فاتن: عادي ههههاي
الإداريه: فاتن ممكن شوي لو سمحتي المديره تبيك
فاتن: ok سمور اكلمك بعدين..احطي اللحين
سمر:اوك باي
....

فاتن: هلا
المديره: حياك أدخلي, ههه وليه ملامح الريبه لا تخافين صراحه انتي فيك شي يخليك مميزه عندي
فاتن: ودي اعرفه بليز
المديره: قبل لا تشربين شي؟
فاتن: أخوي يمديه بالطريق ,ما فيه وقت تكفه قوليلي وش لغزك ؟؟
المديره: لاهو لغز ولا شي بكل بساطه انتي فيك شبه من بنتي غريب جدا ,لو شفتي صورتها ماراح تصدقين
(فاتن تقول بنفسها: أحسب عندك سالفه): لا, اجل اشبهها!
المديره: خرعتك اول؟
فاتن: لا عادي...عموما انا لازم اطلع قاعد يدق علي أخوي شكله بره
المديره: خذي راحتك,بس ممكن طلب
فاتن: تفضلي
المديره: ليت كل يوم تمرين علي ولو خمس دقايق ,اعتبريني أمك او اختك الكبيره
فاتن: ترى انا ما احب الرسميات يعني بعاملك فري مثل امي مو تزعلين
المديره: ههه قابله بس اهم شي أشوفك
فاتن بإستغراب: خلاص يصير خير, مع السلامه
المديره: ياهلا وغلا.
:::::::::::::::::::


بعد ما مرت 4 اسابيع على هالأحداث:.
داليا بمكالمه مع خطيبها:
داليا: يله إحكي لي عن علاقاتك أول مع البنات
ناصر: ههه إنتي إنسانه غريبه وطلباتك أغرب, يعني انا لو أطلب منك هالشي بتقولين لي؟
داليا: لا وش شايفني انا ما عندي هالكلام الفاضي
ناصر: ولا انا عندي
داليا: لاتستهبل يله قول
ناصر: وش استهبل ,انا اخوك الصغير
داليا: لا اجل زعول..والله عادي ماقلت شي
ناصر: إي طيب..إسمعي انا بطلع اللحين أصلي المغرب,لازم اقفل
داليا: خلاص بيبي...لا رجعت كلمني,, باي
منصور: مع السلامه.
(ويوم شافت اخته ميثاء وجهه متضايق سألته)
ميثا: خير وش فيه ؟؟
ناصر: يااختي ما أدري أحس هالبنت هذه جريئه وغريبه كثير
ميثا: لا بس لأنكم توكم ما تعرفتم على بعض زين,ولا مداكم تفهمون بعض
منصور: والله ما ادري, يله انا طالع ..سلام
::::::::::::::::::::


مكالمه بين فاتن وخلود
فاتن: ها البطه للحين ما طلب يكلمك؟
خلود: والله اني ما انام الليل أفكر إيش بو , لاطلب يكلمني ولا حتى يشوفني ولا حتى قال لي مبروك على الملكه!!!
فاتن:ههه شكله يستحي
خلود: إيش هوا دا , متزوج مرتين قبلي ويستحي ,بلا في شكلوا هوا التاني, بكره زواجنا وانا عمري ما سمعت صوتوا حتى
فاتن: حسبي الله على أخوك , قال لأبوي ما في حفل ماله داعي تكلف على نفسك يا خال وتقطع تذكره وتجي
خلود: هوا طول عمرو قليل حيا, لاتحطي في بالك.
فاتن:ما قلت لك, جاني واحد قبل امس ورفظته
خلود: إنتي وبعدين معاك, ليه ماتبغي تتزوجي؟
فاتن: لا ياحياتي لا أبغى واحد يقرفني ولا يتأمر علي ولا يخرب لي حياتي انا كذا مبسوطه
خلود: ههه شكلوا بدر خربك بدلعوا الزايد
فاتن: حبيبي وعادي يدلعني لبى قلبه والله
((اه يافاتن ما تدرين بدر وش راح يسوي فيك))
خلود: والمديره غريبة الاطوار كيف حالها؟؟
فاتن: انا ماقلت لك؟
خلود :إيش تلاقيك قلتي لشلتك كلها وانا اخر من يعلم
فاتن: هههه, ما قلت غير لسمر وداليا..إسمعي
قالت لي إيش سر إهتمامها وتمسكها فيني وانا اللي كنت مستهتره فيها والله كنت راح أصيح من كثر ما شفت تأثرها
خلود: يا ماما إيش الموضوع
فاتن: تقول لي إن قبل سنتين طلبت بنتها شروق اللي تشبهني انهم يسافروا لبنان, وبعد إلحاح وافق ابوها واقنع امها وفعلا سافروا
وفي أخر يوم لهم أصرت انها تسبح قبل لا يرجعون, وكالعاده وافق ابوها ودخلت البحر هي وإياه ومن بعدها لا شافت زوجها ولا بنتها ولا حتى لقوا جثتهم
خلود: انا لله وانا اليه راجعون, سبحان الله مكتوب لهم الموت
فاتن: والله قطعت قلبي , واني رحمتها وحبيتها من قلبي
خلود: إسمعي النسره بتنادي عليه حروح اشوف إيش تبغى باي
فاتن: روحي لها الله ياخذها ويفكك انتي وانين منها,,أحطي

:::::::::::::::

ثاني يوم وهو خميس
جمعه وفله

سمر: خلاص مالك دخل هي حره
فاتن: وش حره تكلم خطيبها على أي اساس؟
داليا: إفهمي حنا لازم نتعرف على بعض قبل مانملك ,خلك منفتحه شوي
فاتن:ياسلام الانفتاح هو تكلمين واحد توه حتى ماصار لك؟؟
داليا:أي عاتي لازم اتعرف عليه قبل لااورط بالزواج
أريج: هيا كنكن جاييات بس تتكلمن بهالموضوع!!
فاتن: بطلي عناد ولا تتهوري
داليا: اقول شغلوا المسجل,اماني عندك راشد
اريج: أكيد عندي لبى قلبس تقومين ترقصين؟؟
داليا:افا عليك بس شغليه وشوفي
( وبلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب)
سمر: والله عاشت دالي هلا هلا سرا سرا
(( وكانت داليا ترقص هندي على الاغنيه وتستهبل, وفاتن دخلت بالجو وقامت تهز الوسط وهي ماتعرف من الرقص شي وفلوها البنات مثل العاده))
:::::::::::

جده
(( بعيد عن هالأجواء كان في عرس حقيقي وهو عرس خلود... سوت لها الكوفيره المكياج والتسريحه وكانت مثل الملاك جمالها ساحر وخطير))
أنين: هيا حياتي قومي البسي الفستان
خلود: جا عريس الغفله؟
أنين: ليه ربع ساعه هيا, يقول لي خميس أنوا يبغى ياخدك
خلود: اه حاسه بمغص وقلبي قابض علي
أنين: طبيعي هالخوف هوا كل يوم بتتزوج الوحده, هيا خلصي البسي
سميره: يوه هوا انتي للحين مالبستي, ترى مايليق عليك الدلع خلصينا قومي عشان تنقلعي من بيتي ولا أبغى اشوفك تاني
أنين: ياشيخه عيب عليك إحترمي نفسك شويه, البنت عروسه مالو لزوم تنكدي عليها
سميره:والله مافي شي يجيب النكد إلا جلوسك انتي وأختك عندي
أنين: الله لايقول اننا جالسين ببيتك إحنا في بيت أخونا
خلود: خلاص ياناس انا خلقه على اعصابي..(وراحت تلبس فستانها)
سميره: شغلك عندي ياروحي بكره عاد صرتي وحده انا اوريك الفلسفه الزايده حطلعها من عينك
انين: حسبي الله ونعم الوكيل
خميس: وطوا أصواتكم إيش بكم, ووينها العروسه؟
سميره بدلع : خليتها ياقلبي تلبس الفستان تعرف اخواتك مايعرفوا يعملوا حاجه من غيري
خميس: يسلم لي قلبك ياعمري
خلود: انا خلصت
خميس: يله البسي عبايتك قوام, زوجك يبغى ياخدك اللحين





(( وش راح يصير لخلود اللي اول مره راح تنفرد مع الرجال اللي كل شي تعرفه عنه هو انه غني...
وفاتن وعلاقتها بالمديره اصاله
وانين مع مرة اخوها
وداليا وخطيبها
واحداث اكثر بالبارت 2