نرجع لحفل الحريم


داليا: هههههههههههههه,بالله ام الموف ترقص بعقلها وله تستهبل
اماني:ههههه الله يلعن شيطانس,اقعدي اضحكي لين تولدين علينا هنا
ابتسام:ههههههههههه
داليا:عاتي عشان يصير الحفل خُرافي
اريج:ههه سمعي يابتي اذا بش ولاده بولدش هنا هنا.. ضحكي ضحكي
فوزيه:هههههههه اقول مالقيتي غير هالرقيقه وبتفترين فيها
اريج: انتي لاتتدخلي
اماني:يله بدينا توم وجيري
ابتسام:تصدقون يابنات احس ام المعرس طيوبه بس خواته وعماته كِشرات ويخوفون
داليا:من جد ماشفتي اخته الوقحه اول ماشافتنا
اريج وهي تقلدها: ماشاء الله جايات قبل اهل العروس؟؟؟
ابتسام: هههه ام الفشله
فوزيه:هههه ماعليك سكّتْها بتشبيهها بنجوى كرم
ابتسام:ههههههههههههههه

:::::::::::::::::::

المشغل





و فاتن اللي توها انتهت ..
وكل شي فيها كاره الوضع..
تمنت انها تموت وتنتهي من كل تضارب الشعور اللي تحس به داخلها ..
تعب ..كره.. حب ..خوف..
قطع تفكيرها اتصال ابوها...



فاتن بتعب:هلا يبا
ابوها:خلصتي
فاتن:ايه توني خلصت
ابوها:طيب اسمعي..انتي تعرفين طبعا انه ماابي غير سعادتك
فاتن وتبلع ريقها:وش الشسالفه يبه؟؟ انصدم العريس وله انصعق هالمره؟
ابوها:والله ما الومك ..كل مااعرستي صار شي لاحول ولاقوه الا بالله
فاتن:...
ابوها:عموما..ابي اقول لك ان القرار اللي راح تاخذينه بوقف معك فيه,ولا ابيك تشيلين هم أي شي
فاتن:وش تقصد
محمد بترجي: تكفه عطني فرصه انا اقنعها
ابوها:خذي كلمي وامري لله



محمد:فاتن
فتحت عينها فاتن وبدا قلبها يضرب:محمد؟
محمد:محمد اللي شاريك للحين ويبيك يابنت الناس ,انا توني رجعت ووالله ماكنت ادري انك مطلقه الا اليوم
فاتن:...
محمد:فاتن وشلون تبين ترجعين لنفس الغلطه مره ثانيه,ليه بتخلين الظروف تحكمنا وحنا نقدر نكون مع بعض, فيه فرصه نرجع لبعض يافاتن ولازم نستغلها
فاتن وبدت ملامح الحزن تبان عليها:....
محمد:خلينا نحس بالسعاده اللي انحرمنا منها كثير
فاتن:...
محمد:ممكن انك ماتحبيني مثل ماقلتي لي اول ولكن انا ...والله تعبت بفرقاك تعبت
فاتن:وان كنت تبيني وشلون طلقتني,كيف هِنت عليك بكل بساطه ترسل لي ورقة طلاقي؟؟
محمد:بدر حطني بخيارين ماقدرت اهرب منهم,كان إما طلاقك,او فضيحه لأمي وعائلتي كلها.. وانتي تعرفين حساسيه اسم امي واهلي
فاتن:...
محمد: فاتن انا كان لازم اختار بينك وبين امي
فاتن:....
محمد:فاتن انا مستعد لكل طلباتك,مستعد اطلق سمر ونعيش لحالنا ,وقابل بكل شروطك بس ارجعي لي
فاتن:....
محمد: فتون تخيلي حياتك مع غيري وتخيليها لارجعتي معي..
فاتن:...
محمد:ادري غلطت عليك كثير وغلطت بحقك اكثر ,مستعد اعوظك عن كل شي ,ومستعد اخليك سعيده طول العمر بس ارجعي لي


""بهذا الوقت كان خارج بدر من القاعه وشاف محمد واقف على جنب مع ابوه وجاء صوبه""


بدر:انت وش تسوي هنا!!
محمد:خذي ابوك وقولي له رائيك وانا حاضر
انجن بدر:تكلم من؟؟يبه مخليه يكلم فاتن؟؟؟
ابوها: وطي صوتك يابدر ... خلاص يافاتن سلام
بدر:انت واحد لاعندك حيا ولا مروه ولا ذرة احساس ,وش اللي جايبك هنا ها؟؟
محمد: والله الحشيمه لأبوك هالرجال المحترم اللي واقف قدامي,وله انت مااحد يتعامل معك بالزينه
ابوه: خلاص يابدر هد وادخل القاعه
بدر:ابي افهم وش يسوي ذا هنا؟؟ وش جايبه؟؟
محمد: ليه خايف اخرب عليك بيعتك لأختك للمره الثانيه؟؟

""بدر هنا ماتمالك نفسه وبدى بمد اليد على محمد وكبر الموضوع مو مكترث لابوه او للناس اللي بدوا يتجمعون ,لين حاولوا اولاد عمه يفكون بينهم..
وبعد مُعاناة فكوهم وابعدوهم عن بعض""

ابو بدر وهو معصب: هذه سواتك اجل ها؟؟
بدر:يايبه انت على عيني وراسي بس هالحيوان وش يجيبه هنا

"وبعدها حاولوا اقارب بدر ياخذونه بعيد عن الرجاجيل لين يهدى لأن بدر طول ماهو على اعصابه ماراح يعدي اليوم..

اما ابو فاتن اخذ ناصر اللي كان بيتزوج من فاتن وكلمه بعيد عن الحاظرين"




ابوها:والله انا ياولدي ماادري وش اقول لك
ناصر:خير ياعم وش الموضوع
ابوها:بصراحه صار لفاتن ظروف ولاعاد تقدر تكمل هالزواج
ناصر:ليه ياعم انا شاريكم واي مشكله ترى لها حل
ابوها:والله والنعم فيك ,وان كان عندي بِكر ماكنت برضى لها غيرك ..لكن بصراحه طليقها جا ويبي يرجعها وانا اشوف انها ترجع له افضل واحسن
ناصر:...
ابوها وهو منحرج: والله ادري انها كبيره ولكن شاء الله
ناصر :الله يصلحك ياعم يعني هالشي مااكتشفتوه الا اليوم,وش اقول للناس وش اقول لاهلي اللي حاظرين
ابوها:والله اني مفتشل منك ,بس امسحها بوجهي

"اما ناصر يوم شاف الرجال كبير ومفتشل وهو يكلمه"
قال:لاحول ولاقوه الا بالله
ابوها:....
ناصر:يصير خير
ابوها:الله يجزاك خير والله انك رجال ولد رجال والنعم فيك

:::::::::::::::

اما هنا وبعد طول انتظار
جا له هالإتصال من






جارح:السلام عليكم
حمزه:اهلا وعليك السلام,ان شاء الله قررت؟؟
جارح:ايه خلاص انا نويت اطلقها ولكن مثل ماقلت كل شي دفعته فيها يرجع,وكل شي شريته لها يرجع ,وفوق هذا تكلمون اخوها يرجّع الثلاثين اللي كتب لي فيها شيك وله دخلته السجن ,وبعد مايدفع انا اطلق
حمزه:بس مو دا اللي اتفقنا عليه ,انا قلت لك بدفع من جيبي كل اللي انت صرفتوا عليها ,ولكن مسأله الفلوس اللي اخدها خميس دي بينك وبينوا
جارح:انا اللي عندي قلته
حمزه:بس انا مسؤؤل عن خلود مو عن خميس
جارح:تبون الطلاق اتعبوا شوي"وقفل السماعه"
حمزه:لاحول ولاقوه الا بالله..تهاني ياتهاني
تهاني:نعم حبيبي؟؟
حمزه:دحين دق جارح وقال انو حيطلق
فتحت عينها تهاني: جد؟؟
حمزه:ايوا
تهاني وهي تضحك: الحمد لله يارب الله يبشرك بالجنه ياشيخ
حمزه:لكن في مشكله
تهاني:ايش هيَّ؟؟
حمزه: الندل طلب فوق مهرها ودهبها 30 الف اخدها منوا خميس
تهاني:ايش؟؟
حمزه: انا مستعد ادفع 40 الف واعتبرها فدى عني وعنك ولكن 30 كمان صرااحه ماحقدر
تهاني بحزن: حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياخميس,مو كفايه انو مهرها كلو اخدو ولا استفادت الا بعشره كمان ياخد من الرجال فلوس؟!!!
حمزه:عاد كلمي اخوكِ وله شوفي لكم دبره
تهاني:حسبي الله ونعم الوكيل البنت لها 3 سنين تحلم بالطلاق ,ولما قال حيطلق توقف المسئله بس بسبب خميس!!!
حمزه:دقي عليه وشوفي ايش حيقول لك

::::::::::::::::::::::

و بحفل فاتن





"راح ابوها يدور على بدر اللي كان بقمة العصبيه ولارضى يهدى"
ابوها:قم ياسعود "ولد اخوه" دخّل الرجال يتعشون
بدر: اللحين؟؟
ابوها:وانت ادخل عند اعمامك واعتذر لهم وقول لامك ان كل شي انتهى خلها تعشي الحريم
بدر:يبه وش الموضوع وليه اعتذر لهم؟؟
ابوه:لأن كل شي انتهى
بدر:مافي شي انتهى يبه فاتن ماراح ترجع لمحمد
ابوه:انت تبي تمشي كلامك علي؟؟
بدر:لا بس
ابوه يقاطعه : انا ابوها وانا اللي احكمها وتمشي بشوري مو بشورك
بدر:يبه فاتن ماراح ترجع لمحمد ,لا تخليني اذبحه
مشى ابوه وهو يقول :لاحول ولاقوه الا بالله
لحقه بدر: وين بتروح توني ماانهيت كلامي
ابوه: انا بروح على البيت ,ولاراح اقدر ادخل عند الرجال
بدر:هذا هو اللي يجينا ورا ذا الـكلب ,الله يسود وجهه
ابوه:إلا هذه فعايلك خليت العالم كلها تدري عن تفاصيل مفروض مااحد يعرفها

"انقهر بدر من كلام ابوه ودخل يعتذر من اعمامه وهو ناوي بس ينتهي يكلم فاتن ويتفاهم معها قبل لاابوه يتهور هالمره "

::::::::::::::

اما عند الحريم






فوزيه: بنات فيه شي مو طبيعي ..وش الموضوع
اماني:اقول انتي باللذات اسكتي ولااسمع لس حرف
داليا: صادقه فوز فتون ماترد,وفيه حركه مااهي طبيعيه
فوزيه:شفتوا .. شوفوا اهل العريس راحوا ,صدقتوني اللحين
ابتسام:ياقلبي يافتون مسكينه هالإنسانه
اماني:الله يستر
فوزيه قامت لعائشه:عيووش وش الموضوع وش السالفه؟!!
عائشه:اه ماادري كل اللي قال لي اياه زوجي انه لازم نعشي الحريم وننهي هالليله
فوزيه:طيب دقي على اخوك بدر
عائشه:مايرد علي ,ماادري وش عنده الثاني ممكن مشغول مع الرجال
يله عن اذنك فوز,لازم اشوف الضيوف وادخلهم على العشاء
فوزيه:اوك
ابتسام:ها وش قالت لك؟؟

:::::::::::::::::

دقت تهاني على خميس





خميس:خير
تهاني:سلام
خميس:وعليك خلصي ايش عندك انا رايح اجيب زوجتي ولا فاضي لك
تهاني:ماعليه عطيني خمس دقائق من وقتك ياباشا
خميس:ايش تبغي؟؟فلوس ماعندي.
تهاني:استغفر الله ياربي.. الله لايحوجني لا لك ولا لغيرك,انا اللي ابغاه حق جارح
خميس:وايش هوا حق جارح إن شاء الله؟؟
تهاني:التلاتين الف اللي اخدتها منوا لك كم سنه دحين مارجّعتها
خميس:ومن قال لك انو انا عندي فلوس؟؟
تهاني:دامك حترجع زوجتك,معناها جيبك صاير مليان
خميس: ياحبيبتي اللي بجيبي لعيالي وزوجتي مو لك انتي وجارح
تهاني:لكن دي فلوس الرجال ومالك حق فيها
خميس:وانتي ايش دخلك؟؟!!
تهاني:مو هوا ماحيطلق خلود الا بعد ماتدفع انت اللي عليك
خميس:ايوا..اجل عساها مااطلقت
تهاني:يااخي انت ماتحس؟؟ماتستحي؟؟ماتخاف من ربي
خميس:اقُول لك بلا قله حيا ,وكلام فاضي انقلعي

"وقفل السماعه,وخلاها بذهولها من لا إنسانيته الزايده واللي كل يوم تزيد عن اللي قبلها "

::::::::::::::::::::::::


اما ببيت فاتن
بعد ماجابها ابوها للبيت





ابوسعد: ها يافاتن موافقه تتزوجين من محمد ال.....
"فاتن وتحس ان الحروف صعبه عليها واقفه من ورا الباب ساكته..
اما محمد كاتم نَفَسه يبي يسمع جوابها بالإيجاب,وهي واقفه مصدومه ومو مستوعبه تَسَارُع الامور"

ابو سعد:يابنيتي يافاتن تقبلين تتزوجين من محمد ال....؟
اخذت نفس فاتن وقالت بارتباك: ايه
"ابتسم محمد وغمض عيونه وارتاح"
ابو سعد: الحمد لله .. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
ابوها:الله يبارك لكم ان شاء الله
محمد وهو طاير من الفرحه:الله يبارك فيكم يارب
ابو سعد: خلاص اجل يسوون التحاليل ويجيبونها لي عشان اقدر اعطيهم العقد
محمد: باذن الله بكره اروح المستشفى
ابوسعد:طيب ياابو بدر انا استئذن اللحين ,تدري مفروض اني نايم بهالوقت
ابو بدر:الله يجزاك خير ماقصرت ونخدمك ياولد العم
ابوسعد:يله في امان الله
ابو بدر ومحمد:مع السلامه
محمد: اقول ياعم
ابو بدر:سم
محمد:سم الله عدوك بس لو سمحت لي ..ممكن اشوف فاتن او اخذها انت وش تامرني فيه؟
ابو بدر:ههه تاخذها ليه وانا ابوك!! هو زواج بالسر,لازم نعلن زواجكم بالاول,وتشوف لكم بيت تسكنونه
محمد:صحيح طيب اجل بكره ان شاء الله اجيب الذبايح واذا تبون نستاجر ماعندي مانع,والبيت شغلته مافيه ابسط منها.
ابوها:لا بلاها التكاليف والحفلات هذه.. انا مااحبها حياك بكره بعد العشاء خذ زوجتك والله يوفقكم .. بس ها
محمد:والله لاحطها بعيوني
ابوها: يصير خير
محمد:طيب ياعم ممكن اشوفها
ابوها:ايه اكيد بروح انادي لك عليها

"ابتسم وجلس براحه تذكر امه فدق عليها"

- هلا بأم محمد حرقتي جوالي من كثر اتصالاتك
اصاله:وليه ماترد؟
محمد:هههههه كنت املك
اصاله:!!!!!!
محمد:ههه يمه وشفيك وينك
اصاله:شف يامحمد والله ثم والله لزعل عليك اذا فضحتنا ,كفايه وانا امك والله كفايه
محمد:هههه يمه خلاص انا تزوجت على سنه الله ورسوله ,ورجّعت الحب لحياتي
اصاله:انت بعقلك؟!
محمد:ههه يمه انا لارجعت فهمتك اللحين خليني اشوفها واوعدك اشرح لك كل شي
اصاله: زوجتك توها جايه من برا ولا ادري وين كانت بس تراها
درت انك رحت تقابل فاتن
محمد:هههههههه خلها تدري عادي
اصاله:الله يصلحك بس يامحمد.
محمد:سلام

::::::::::::::

بالسياره





ماجد:معقول
فوزيه:ايه وليه مو معقول
ماجد:طيب هو ليه دامه يبيها طلقها قبل؟؟
فوزيه:احم ..احس بعض الناس صاروا ملاقيف؟
ماجد:من عاشر القوم....؟؟؟ هههههههههه
فوزيه:هههههههههههههه تدري ليه
ماجد:ليه؟
فوزيه:لانه خانها "وقربت منه " والله ثم والله ياولد اسماء اذا خنتني قتلتك
ماجد:ههههههههههههههههههههههه
فوزيه وتعدل قعدتها:اضحك وشوف اذا ماسويتها
ماجد:ليه مستغني عن عمري؟؟
فوزيه:ايه احسب.. بس انا عطيتك خبر ها
ماجد:ههه والله العظيم انتم يالحريم شي غريب
فوزيه:اقول وين عبود بس؟؟
ماجد:نام وحطيته ببيت امي
فوزيه:اجل حبيبي خلنا نتمشى شوي
ماجد:اللحين حبيبي !!وقبل شوي بتقتليني!!
فوزيه:تؤتؤ طبعا اذا فيها عينك بتروح يمين او شمال على طول قتل
ماجد: اوكي شوفي من يوديك المطعم؟
فوزيه:لاااا .. طيب خلاص لانروح المطعم عادي
ماجد:هههههههههه مجنونه
فوزيه:مجنونه ايه عادي بس اهم شي انت لي لوحدي
ماجد:عشان هالكلمه هذه مابرجعك البيت الا بعد الفجر
فوزيه:جد
ماجد: كم فوز عندي انا؟؟

:::::::::::::::

اما هنا فاتن بحالة جمود





تحس بأنها بحلم..هيأت نفسها انها اليوم بتكون ببيت شخص غريب عنها كل اللي تعرفه عنه.. انه شخص محترم وعاقل وناضج طلق مره وكانت هي بتكون زوجته الثانيه..
واقعها يقول انها اليوم صارت زوجه لمحمد ..
قلبها ينبض بشكل سريع..
احساسها غريب بشكل ثاني..
ناداها ابوها عشان تدخل عنده وتقعد معه..
وزاد خوفها ..ماتدري ليه..
هو حيا وله للآن ماهي مصدقه هالجنون..
هو شوق..وله خايفه من العواقب وش تكون ؟؟


مشت وكل خطوه تحس بأن انفاسها تضيق عليها..
فتحت الباب برجفه وخطت اول خطوه وحست ان رجلها بدت تخدر ولاهي قادره تكمل المشي ..

وشافها..
عيونها..
انفها ..
عطرها اللي له ريحه خاصه بجسمها ..
هي هذه..فاتن..
اللي تملكت قلبه واشتاق لها ..


مشى بخطوه سريعه لها ومسك يدينها وناظر بعيونها وقال:
- هلا
هلا بكل الحب ,هلا بأصدق حب ..هلا باللي من بعدها ماذاقت الراحه عيني ولا عرفت معنى الهنى .

"كانت فاتن تناظر للتفاصيل بوجهه..ماكانت تتوقع انها للآن مشتاقه له ,ولاكانت تضن انها كانت بحاجته لهالدرجه ,ولاضنت انها بتهتم للكلام اللي بيقوله لها بيوم"

محمد:اشتقت لك
فاتن وهي للان مصدومه من كل شي :لو انك تأخرت ساعه كان يمديني على ذمة غيرك اللحين
محمد:الله اراد والله كتب.. والاهم اني لحقت وصرتي لي,,لي انا مو لأي شخص غيري
فاتن:...
محمد: لو كان خذاك غيري كان قتلته
فاتن وهي توخر يدينها منه:متى تبطل اجرام؟؟
محمد:ههههه وش اسوي حبك خلاني مجرم,ماشي بدون العقل.
فاتن:....
محمد وهو يقرب لها:اه يافتونتي
فاتن:...
محمد:مشتاق لك شوق ماراح اقدر اوصفه بسنين
فاتن:...
محمد:احبك
نزلت عينها فاتن وقالت: مااصدق
"مسكها من خصرها وقربها اكثر له ,ودخل بهالوقت ..."








بدر: انت !!!! وش تسوي هنا يالحقير؟؟؟ وخر عنها
"بلعت فاتن ريقها ووخرت عنه"

محمد:احترم نفسك لو سمحت فاتن اللحين زوجتي
بدر: تحلم
"راحت فاتن تركض تنادي ابوها"

محمد: انت ليه ماتفكر بفاتن وسعادتها ؟؟ ليه تبي تاخذ عنها قراراتها ها
بدر:وانت من تكون عشان تدخل بخصوصياتنا "وقرب له "
محمد بإستفزاز:انا زوج فاتن ,انا الولي عليها ,انا اللي راح تمشي كلمته من بعد اليوم
"بدرثارت اعصابه واخذ تحفة القزاز وكان بيضرب محمد إلا على دخلت ابوه اللي مسك يده"

محمد:انت مجنون ما انت صاحي
بدر:يبه وخر خلني ابوريه ذا ولد الــ... ووريه الجنون ,يايبه وخر انا ماابي ااذيك وخر عني
ابوه: تعوذ من ابليس واعقل خلاص ماراح يفيد شي اللحين
بدر:تقصد انه جد ملك عليها ها؟؟
ابوه: ايه خلاص صايره زوجته على سنه الله ,اهدى شوي

"زادت عصبيه بدر وقدر يوخر يد ابوه عنه وراح لمحمد اللي تصدى لضرباته لين فقد اعصابه وبدا للرد على الضربات اللي تجيه من بدر
حاول ابوه يفكهم ولكن مافيه فايده ,كل واحد شايل على الثاني غل..
دخلت فاتن وهي تصرخ تنادي على بدر,ولكن مافيه فايده لين دخّلَت نفسها بين محمد وبدر وجا لها من الضرب نصيب "


بدر وهو يناظرها بحقد: رجعتي له يالغبيه
فاتن: تكفه خلاص يابدر اهدى شوي واسمعني
بدر وهو مقهور ويصرخ:نسيتي كيف خانك وبدّى عليك اللي ماتسوى؟؟
محمد:شي مايعنيك لاتتدخل
بدر وهو يحاول يوخر فاتن اللي متمسكه فيه بقوتها كلها لأنه مايبي يأذيها:وخري
فاتن:تكفه يابدر تكفه
ابوه وبعد ماثارت اعصابه من بدر قال بحزم: بدر والله ان ماعقلت واحترمت نفسك واحترمتني لــ
بدر:وش راح تسوي !!! خلاص سويت اقصى شي ممكن تسويه لي
ابوه: بدر اطلع من بيتي ,ولاعاد اشوفك هنا
بدر ويحس بإهانه: بطلع لكن عمري ماراح اسامحك على اللي سويته بفاتن

"وطلع وهو يحس انه انكسر وإنهان قدام اكثر شخص يكرهه..
حست فاتن بأن قلبها يتقطع ودموعها بدت تنزل من غير ماتحس راحت ورا بدر وتقول له " : تكفه سامحني
بدر وهو طالع من باب الشارع: بعتي نفسك برخيص يافاتن,والله انه مايسوى
"راح من قدامها وحست انها فقدت السعاده اللي كانت تملى قلبها قبل دقائق"

:::::::::::::::

جده




تهاني:خلاص ياخلود اهدي شويا
خلود:لمتى راح اضل معلقه,,لمتى؟؟ ماصرت اقدر اطلع أي مكان او اقابل أي احد؟؟وربي تعبت.. مااقدر اشوف احد إلا ويسئلني ايش صار معاكِ؟؟
ايش اقول لهم؟؟ عندي زوج مايخاف ربوا وعندي اخ اخس منوا ؟؟
ايش اقول لهم؟؟اني عائشه مَلطشه واني انبَعت برخيص ؟؟وحعيش باقي عمري رخيصه؟؟ ايش اقول لهم؟؟
تهاني:ان شاء الله حَتُفرج
خلود:ياتهاني تلات سنين وانا معلقه ,لمتى حفضل كدا؟؟
تهاني وهي تتذكر:امس كلمت عائشه اللي كانت عند فاتن لما باركت لها وقالت لي انو عندها شي حتقولي اياه عنك وعن زوجك.
خلود بلا اهتمام: ايش هوا؟؟
تهاني:مااعرف بس ممكن يفيدنا,دحين اكيد انهم بزواج فتون ومااهي فاضيه..بكرا ندق عليها ونشوف
خلود:تهاني
خلود:نعم
خلود: مافي حل ولا بإيدي الا حاجه وحده
تهاني:ايش هيَّ؟؟
خلود: اني ارجع لجارح
تهاني:ايش؟؟
خلود:حَمُوت من كلام الناس ياتهاني حموت ,ليَّ تلات سنين عندك ولا مره قال لي خميس تعالي بيتي حتى بالكدب.. مو لأنو زوجك طيب معناها يحق لي اقعد على قلبوا طول العمر..
تهاني:بلا هباله ياخلود
خلود:انا اتكلم من جدي
تهاني:خميس ندل ولا حيدفع لي ريال ,وزوجك مو مكلف انوا يدفع مهري والدين اللي على خميس
تهاني:هوا حيسوي دا الشي بإرادتوا,انا حتى ماقلت لوا ,او طلبت منوا شي
خلود:شفتي انوا زوجك ولد حلال وطيب,ليش يدفع تمن غلطة غيروا,انا خلاص فهمت الدرس من الحياه وفهمت انوا السعاده مو من نصيبي ولا مكتوبه ليَّ
تهاني: خلود ربي ازا حب العبد ابتلاه,اصبري وصدقيني حتفرج
خلود ودمعتها بخدها: صرت اكره الصبُر ..وربي صرت اكره الصبر
تهاني:...
خلود:انا لازم ارجع لوا


::::::::::::::::::::

بيت اصاله





محمد بأعلى صوته وهو داخل: من فينا هالليله ينام والشوق صاحي ماينام..كل منا ياحبيبي شايل بقلبه كلام ..من فينا هالليله ينام
اصاله:ماشاء الله مروق ومخليني انا على اعصابي
محمد وهو يضمها: وليه ياام محمد على اعصابك بسم الله على اعصابك يابعدهم
اصاله: وخر عني اشوف,تكلم وش صار معك؟؟
محمد:ابد يالغاليه تزوجت الحب واه مستانس يمه مرتاح
اصاله:وسمر؟؟
محمد:سمر وش فيها؟؟
اصاله:وش ناوي تسوي معها؟
محمد:السواة سواة فتونتي اللي تقول لي عليه بسويه لها,إلا هي وين؟؟
اصاله:منتظره حضرتك بنت الناس ,جهزت لك عشاك المسكينه
محمد:هههه وليه مسكينه ,انا تزوجت بالحلال وش المشكله وبروح الحين اقول لها
اصاله:لا حشى ماانت صاحي
محمد:أي والله اني مجنونها..وين فوفو
اصاله:نامت
محمد:طيب انا بروح اجل عند السمر
اصاله:لاحول ولاقوه الا بالله

::::::::::::::::::::












- ردة فعل سمر؟؟
- خلود وهل ممكن ترجع للعذاب برجلها؟؟
- وضمني وخبني بين اضلعك
- وبدر هل ممكن بإيده شي؟؟
- ونقله كبيره توضح لنا تفاصيل اكثر..


مزيد من الجنون ..والمفاجئات ..بأخر بارت
واللي يتوقع انه قدر يرسم النهايه.. فأقول له "ماخلصت مفاجئاتي ولا طاحت كل الاقنعه للآن"
البارت الجاي محتاج تركيز ,ومزاج عاليــ




كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه