مدونة نظام اون لاين

صفحة 12 من 16 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56 إلى 60 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #56

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    مشت معها الغرفه وطلعت لها الملابس
    لورفان:حلوشكلي
    استبرق:قمر يلا ننزل
    انزلوا البنات مع فيصل وركبوا السيارة رن جوال استبر برسالة(انا بطلع مع صاحبي على مزرعتهم انتبهي على نفسك تيب)
    رت استبرق(طيب وانت بعدانتبه على نفسك)
    وصلوا المزرعة وانزلوا فيصل اول مادخل شافهم مجتمعين:السلالالالالالام كيف حالكم انشالله بخير
    البنات ولاكلمة غسان بهدوء:عليكم السلام خيراخوي
    فيصل:يالبى قلبك انا ولدعم خالدوماجدذولي خواتي عازمني ماجد
    خالد من خلف فيصل:حيالله فصيل
    فيصل ضم خالد:لك وحشه يادب
    خالد:ههههههههه فكني زوجتك انا
    فيصل فكة:مالت عليك بعبرلك عن شوقي
    خالديكلم البنات:اخباركم
    استبرق:ماشي الحال وانت كيفك
    خالد:هههههههه استبرق يادوووبه صاير حلوة
    استبرق تستهبل:ياالبى قلبك والله انا من عمري اهبل ومدوووخه الشباب
    خالد:اجلسوا الله يرجكم
    اجلسوا وجاتهم لينا متاخرة:يمااااااما تعبت
    خالد:لينوهذا فيصل ولدعمي وذي استبرق وذي لورفان
    لينا:هلافيكم
    اجلسوا سوالف وضحك وماتخلى من نظرات ماجدولورفان المليان حب
    عبدالرحمن:لاياشيخ لكن جيت
    محمد:ارجع
    عبدالرحمن:اجلس بس
    محمد نزل راسه:السلام
    الكل:عليكم السم
    عبدالرحمن:هذا محمد للي كان ماسك الشركة مكاني
    تركي:هلافيك
    محمد:هلافيك زود
    استبرق(نفس الصوت):ابي موية
    محمدلف لها من غيرشعور سهى:امشي الممركله ودخلي المطبخ
    استبرق:انا ضيفه عندكم اقوم بنفسي اشرب
    ندى:لاانابقوم معاك
    قاموا استبرق وندى للمطبخ اشربت استبرق موية
    ندى:جهزوا الفواكة والحلا واشوفكم وراي
    الخدم:حاظرطال عمرك
    ندى:وين الصغار
    الخدامة:ورى العب
    ندى اتاشر على الخدم:انتي وانتي بسرعة مع الصغار ياويلكم يصيرلهم شي


    الخدم:مفهوم
    اطلعوا البنات وراهم الخدم حطوا الاغراض واجلسوا لوقت المغرب
    فيصل:يلا احنا نستاذن
    غسان:والله ماترجعون ناموا هنا اليوم
    لورفان بصوتها الناعم:ماعليش بس مااخذنا معنا ملابس
    ندى:ماعليش احنا معنا ملابس
    ادخلوا كلهم داخل
    ...............................
    في بريطاااانيا
    فطوم اتحوس في المطبخ سوت لفهدالغداء الخدامو ام فادي:اجلسي يابنت
    فطوم بفرح:لاانا ابي اعمل الغداء
    ام فادي:مثل مابدك
    خلصت فطوم الغداء وصعدت غيرت ملابسها ولبست كذا

    http://
    دخلت المطبخ تتاكدمن كل شي دخل فهدالقصر وسمع صوتها في المطبخ دخل واشر للخدم يسكتون
    مشى وقف وراها وضمها:ليه عمري داخلة المطبخ
    فطوم:اسوي الغداء
    فهد:ياقلبي انا ليه حاط الخدم والطباخ
    فطوم بدلع:انا خاطري اعمل لك الغداء

  2. #57

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    في بريطاااانيا
    فطوم اتحوس في المطبخ سوت لفهدالغداء الخدامو ام فادي:اجلسي يابنت
    فطوم بفرح:لاانا ابي اعمل الغداء
    ام فادي:مثل مابدك
    خلصت فطوم الغداء وصعدت غيرت ملابسها ولبست كذا
    ادخلت المطبخ تتاكدمن كل شي دخل فهدالقصر وسمع صوتها في المطبخ دخل واشر للخدم يسكتون
    مشى وقف وراها وضمها:ليه عمري داخلة المطبخ
    فطوم:اسوي الغداء
    فهد:ياقلبي انا ليه حاط الخدم والطباخ
    فطوم بدلع:انا خاطري اعمل لك الغداء
    فهدباس رقبتها بحنان:اموت فيك
    فطوم لفت راسها له وباست شفايفه:وانا اعشقك يلا حبيبي غيرملابسك عشان تتغدا
    فهد:من عنوني صعدفوق وفطوم جهزت الاكل على الطاولة
    نزل فهدبسرعة وشاف فطوم جاية من المطبخ حاملة صينة العصير حطتها على الطاولة فهد يشم الريحة:امممممم الريحة اتشبع
    فطوم ابتسمت:فيه العافية
    فهدجلس وسحبها على رجوله فطوم:ماتبي غداء
    فهد:منوقال؟
    فطوم:كيف بتاكل كذا
    فهد ابتسم:اعرف يالبى قلبك
    فطوم:تيب
    اجلسوا يأكلون وفطوم فرحانة مع فهد مرررة
    خلصوا الاكل جهزت الشاهي وجلست جنب فهد مسك يدينها وباسهم:تسلم لي هالانامل الناعمة
    فطوم احمرت من الخجل فهد باس خدها:الله لايحرمني منك
    فطوم بخجل:ولامنك يالغالي
    فهد:امين
    مسك فهدالجهاز وجلس يقلب في القنوات وثبت على الاخبار فطوم:فهدغيري القناة
    فهد:اووش ابي اسمع


    فطوم بدلع اشبكت يدها في يده:فهوددي حياتي طفشنا من الاخبار
    فهد:فطوم اعقلي
    فطوم اتزيده باست خدوده فهد مسكها وجلس يدغدغها فطوم:ههههههههههههههه ليه
    فهد:اتسوي لي اغرائات واتقوليس ليش
    فطوم:ههههههههههههههه اتوب والله ههههههههههههه
    فهد:هههههههههههه انتي تتوبي من وين طالعة الشمس
    فطوم:هههههههههههههههه والله اتوب خلاص فهد
    فهد:هههههههههه قبل قولي احبك
    فطوم:هههههههههههه احبك
    فهد:مااسمع
    فطوم:هههههههههه احبك فكني
    فهد تركها فطوم تمسح دموعها واهي لسها منسدحة:هههههههههه بطني ياالمني
    فهدباس بطنها:سلاماتك
    فطوم انحرجت واجلست فهد حط راسها على فخذه:فطوم مرتاحة معاي
    فطوم تلعب بشعره:اكيد
    فهد:فطوم سامحتيني من قلبك
    فطوم حطت يدها على خده وبحب: فهد انا صح في البداية رفضتك لكن يوم للي صار وجاوا عماتي وضمتني اول مرة حسيت بحنانك وحسيت قدايش انت حنون وقلبك كبيرودليل سمردايم كانت اتقول فهدبابا الثاني عمره مانسى شي يخصنا حبيتك بصدق وحبيت امتلك فهدلي بس انا يوم جينا هنا ماكنت اعرف شي انت بس تضربني ويوم تزوجت علي حاولت اكرهك لكن ماقدرت وبس وانت اعتذرت وسامتحك لانو للي يحب لازم يسامح
    فهد ناظرها:والله اني ندمت على كل شي وانا صح رفضتك واهنتك بس بعدها عرفت اني اموت في هواك
    فطوم نزلت نفسها وباست شفايفه:فديتك
    فهد ابتسم لها:فداك الكون
    فطوم:تصعدفوق حياتي ترتاح
    فهد:لابنام هنا
    فطوم تمسح على شعره:طيب فهدنام من التعب فطوم جلست تلعب بشعره دقت على الخدم يجبون له بطانية اخذت الجوال ودقت على صبا:الو
    صبا:هلافيك كيف الاجواء
    فطوم:تمامو
    صبا:وفهد
    فطوم تلعب بشعره:الحمدالله ماتغيربالعكس صار حنون اكثر
    صبا:احلى ياشيخة مراح تجي الا وانتي حامل
    فطوم:الله يعين مشاري عليك انتي قليلةادب
    صبا:يابخته يحصل مثلي بس المهم الحين لازم تقلبي وجهك لانو مشاري يدق
    فطوم:تكلميه ياحمااارة
    صبا:مالت يابقرة اهوستأذن من بابا وقاله اوكي ماعندي مشكلة
    فطوم:الله يوفقك يارب يلا باي
    صبا:بايات
    قفلت فطوم من صباوجلست تلعب في شعرفهد بعدمرور ساعتين صح فهدوفتح عيونه بشويش لف على فطوم شافها نايمة ابتسم:يالبى بس
    قام من على رجوله غسل في الحمام ورجع لها حملها بين ايدينه فطوم:فهد صحيت
    فهد:ايوه ياعمري كملي نومك
    فطوم ارجعت نامت فهدنزلها على السرير وغطاها وجلس يشتغل يبي يخلص الشغل بسرعة لانووعدفطوم شهرويرجعون
    ..............................
    في الزرعة اطلعت استبرق تتمشى وكان عليها بجامة برمودة فوق الركبه والبدي كات بلون عنابي وجلست على حجرة كبيرة مررررة شغلت جواله على اغنية

    انت راضي قول راضي وانا بنساها عليك
    بس تاكداني شايل همي وهمك وابيك كلها اشوي وبهدء
    واعتبرها جرح وعدى ولا عادي صار عندي كل مازادت جروحي
    زيدبعدك ولاقلبك ماهوفاضي ان يسال يوم اويقلق علي
    يعني مالحظت شي يعني ماسحيت اني شايل بقلبي شوي
    ولاعادي صارعندي كل مازادت جروحي زيدبعدك ولاقلبك
    ماهو فاضي يسال يوم اويقلق يعني ماحسيت اني شايل
    ياخي حس اشوي فيني كل شي باين في عيني
    طلع محمديتمشى ومشك جواله وارسل رساله(كيفك)
    استبرق وقف الجوال شافت رساله من محمد افرحت دقت عليه بس اهوعطها مشغول ورجع دق عليها:هلا
    استبرق:هلافيك اخبارك
    محمد:تمام والله وانتي
    استبرق:وناسة رحبوا فيناواكثروحدةارتاحت لها اهي ديم
    محمد:من عمرك
    استبرق:لااكبرمني بس مررةاتهبل تنحط على الجرح يبرى
    محمد:انا اليوم شفت اهل صديقي اتخيييلي صديقي من فترة طويلة لكن من فترة عرف اهله وشفتهم اليوم مرة يهبلون
    استبرق حست بشجر يتحرك بس ماهتمت:حركات انشالله فرحت معاهم
    محمد:كثيييير
    لفت استبرق وشافت قبالها كلب صرخت بقوة:يماااااااااااااما
    محمد جاها الصوت من جهيتين من الجوال ومن جهت الاشجار:استبرق شنوفيك
    استبرق تبكي:فيه كلب قبالي
    محمد:طيب انتي وين
    استبرق تبكي:انابرى موداخل جنب البنات
    محمد يمشي عشان يتاكد:لاتتحركي
    استبرق بخوف:محمديقرب مني ماما بياكلني
    محمد يمشي بسرعة:لاتتحركي راح يلحقك
    استبرق من الخوف صارت تركض واهو يمشي وراها وصوت الكلب يرعبها محمد:استبرق ليه تحركتي
    اتبرق تبكي:بموت يماما الحقوني
    محمد اطلعت في وجهها بنت واهويكلم:استبرق
    استبرق تبكي:انت مين
    محمد:انتي استبرق
    استبرق تبكي الكلب قرب منهم استبرق لصقت في محمد:طلعني من هنا
    محمد بحنان ضمها:اووش لاتتكلمي انامحمد
    استبرق من الخوف اتمسكت فيه بقوة:بموت صح
    محمد:لااووش
    قرب منهم الكلب وصار قبالهم استبرق صرخت:محممممممممممد
    محمد سكرفمها وناظرمباشرة في عيونها:ولاكلمة ولاراح يعض واحدفينا
    استبرق حركت راسها بطيب بعديده محمداستبرق بهمس في اذنه:يماما يخوف شوف كيف يناظرنا
    محمدبهمس:ماعليك منه اتركيه يناظرلين يمل
    استبرق بتموت من الخوف صايرة تبكي وتشاهق بخفيف محمد ضمها اكثر:لاتخافي انا معاك
    استبرق واهي تبكي:طيب
    محمد حرك رجله بس قرب الكلب اكثر استبرق دفنت وجهها بصدره:طلعني من هنا
    محمد بحنان:راح اطلعك لكن انتظري
    استبرق:طيب
    اجلسوا ينتظرون هالكلب يروح عنهم محمد:اووف منه شكله ماراح يتحرك
    استبرق وقفت بكاء لانو محمدمعها:كيف عرفتني
    محمد:اناكنت اكلمك وفي النفس الوقت اسمع الصوت عندي وانتي طلعتي في وجهي وعرفتك
    استبرق:طيب
    محمد:طيب شوفي انا بتحرك لكن لازم اتكون حركتنا وحدة فهمتي
    استبرق بخوف:احلف انت نمشي اهويقرب اكثر انا ماقدراتحرك
    محمدبجرائه حملها بين ايدينه:لاتعصبي لكن لازم اتكون حركتنا وحدة عشان نقدر نطلع من هنا
    استبرق احمرت من الخجل:طيب
    تحركوا الاكلب يتحرك مع كل حركة معاهم استبرق بخوف متعلقه في رقبته:والحل
    محمد:امسكيني بقوة
    استبرق:طيب
    محمدصار يركض وصلوا لكان بعيد عن المزرعة وفي النفس الوقت ابعدوا عن الكلب

  3. #58

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    محمد:طيب شوفي انا بتحرك لكن لازم اتكون حركتنا وحدة فهمتي
    استبرق بخوف:احلف انت نمشي اهويقرب اكثر انا ماقدراتحرك
    محمدبجرائه حملها بين ايدينه:لاتعصبي لكن لازم اتكون حركتنا وحدة عشان نقدر نطلع من هنا
    استبرق احمرت من الخجل:طيب
    تحركوا الاكلب يتحرك مع كل حركة معاهم استبرق بخوف متعلقه في رقبته:والحل
    محمد:امسكيني بقوة
    استبرق:طيب
    محمدصار يركض وصلوا لكان بعيد عن المزرعة وفي النفس الوقت ابعدوا عن الكلب
    استبرق:نرجع
    محمدنزلها:ايوةعارف انتظري اثبت الطريق قبل
    استبرق:طيب
    محمدوقف:اممممم نمشي من هنا
    استبرق:وين جوالك دق عليهم
    محمد يتحس جيوبه:شكله طاح واحنا نركض
    استبرق بخوف:طيب نمشي احسن من نجلس كذا
    محمد:يلا
    مشوا جنب بعض محمد:ماتوقعت بشوفك بسرعة
    استبرق:انت شنواتسوي هنا
    محمد:اناصديق عبدالرحمن
    استبرق اصرخت من غيرشعور:انت للي لفيت علي يوم قلت ابي موية صح
    محمد:هههههههههههه ايوة
    استبرق انحرجت انها اصرخت كملوا مشي سمعوا صوت كلاب استبرق مسكت يدمحمد:نرجع مكان ماكنا هنا في كلاب
    محمد:لاانكمل الصوت من المزارع الثانية
    استبرق:طيب
    مشوا مسافة طويلة استبرق:تعبت
    محمد:تحملي يلاشويات نمشي
    مشوا بعد مسافة استبرق اجلست:تعبت مابي اكمل
    محمدجلس جنبها:طيب ماراح نمشي وصار يناضرفيها
    استبرق:شنوفيك تناظرني كذا
    محمد:لابس انتي مرةناعمة يعني للي يشوفك مايقول عمرك16 يعطيك اصغرمن كذا
    استبرق انحرجت:شكرا
    محمد:العفو
    اسكتو فترة استبرق:ابي موية
    محمد:مافي هنا تحملي
    استبرق اسكتت واجلسوا فترة طويله استبرق:يلاانكمل
    محمد:يلا
    مشوا لمدة ساعة استبرق بتبكي:محمد
    محمد:هلا
    استبرق:احنا ضايعين
    محمد:لاتخافي لازم نلقي الطريق
    استبرق مسكت يده بقوة:طيب
    مشوا وشافوا انوار:تعالي هنا في انوار
    مشوا وصلوا وشافوا انهم على طريق استبرق:محمد كيف اطلع من غيرعباية
    محمد:امممم لحظةقرب منهاوفسخ الكاب للي لبس ولم شعرها القصيروحط عليها الكاب:افسخي الحلق
    استبرق افسخته:طيب
    محمد يناظرها:ولدلكن خكري
    استبرق عصبت:وقت الحين
    محمد:خلاص اعصابك راح انشوف لنا تكسي ونرجع للمزرعة
    استبرق:طيب
    مشوا على الطريق وبداء محمدياشر للسيارات وقفت سيارةلكنهم عيلةنزل رجال كبيرفي السن:خيريابوك
    محمديتكلم واستبرق متخبيها وراه:والله ياعم كنا في مزرعة مع اهلنا ولحقنا كلب وضيعنه لكن في نفس الوقت احنا ضيعنا الطريق للرجوع
    الشايب:ولايهمك يابوك تعالوا معنا كم واحد انتوا
    محمد:انابس وخطيبتي
    الشايب:تعالوا معنا
    مشى الشايب يعطي اهله خبر استبرق متمسكة في محمدبخوف:مابي اخاف اناماني متعودة اركب مع احد
    محمدبحنان:انامعاك لاتخافي
    مشوا بتجهه السيارة الشايب فتح لهم الباب الخلفي:اتفضلوا
    اركبوا محمد:شكرا
    حركوا السيارة استبرق متمسكة في محمدبخوف
    وحدة من بنات الرجال:كم عمرك
    استبرق ساكته محمد:16
    البنت:اهااا
    استبرق بهمس في اذن محمد:يماما محمدقلبي ناقزني منهم
    محمدحط يده خلف ظهرها وضمها بقوة:لاتخافي اناموجودمايعملوا لك حاجة
    الشايب:وين مزرعتكم
    محمدوصف له المزرعة والشايب يمشي فيهم وصلوا المزرعةمحمد:اتفضلوا ياعم
    الشايب:ماتقصرلكن انالازم امشي بنتي تعبانة في الرياض
    محمد:ماعليها شر
    الشايب:الشرمايجيك
    مشوا استبرق مومصدقه انها وصلت المرزعة ضمت محمدوبكبت
    محمدضمها:لية تبكين
    استبرق واهي تبكي:موصدقة اني وصلت هنا كنا بنموت
    محمدبحنان:اناقلت مدامك معاي لاتخافي
    استبرق اجلست تبكي لين هدت فكت نفسها بحراج:اسفة ماحسيت
    محمد:لاعادي يلا ادخلي وارتاحي
    استبرق ادخلت تروشت واشربت موية ونامت من التعب
    .......................................
    عندنا صبا
    مشاري:طيب متى اتحبي
    صبا:بعدشهرلوقت ماتجي فطوم
    مشاري:شهرررررررر ياصبا شهر حرام عليك
    صبابدلع:ميشو حياتي هذي صديقتي الوحيدة مااقدراعمل ملكةواهي موهنا
    مشاري خق على دلعها:أن جلها لية ما نأجلها كم صبا عندنا
    صبا بدلع:وحدة
    مشاري:فديتهاانا
    صبا:فداك عداك
    مشاري:طيب حبيبي لازم اقفل الحين اكلمك بكرة
    صبا:تيب انتبه على نفسك
    مشاري:وانتي بعديلا باي
    صبا:بايات
    .........................
    عندالعمات(اشتقتوا لهم)
    ام غسان:لازم اتصرف مااقدر اشوفهم مع بعض قلبي يحترق
    ام وليد:بس لين ماتبي فهدكيف
    ام غسان:منوقالك اني اتكلم عن فهد
    ام وليدبستغراب:منو؟
    ام غسان:ديمة وحمود
    ام وليد:على شنومخططة
    ام غسان:امممم لازم اقرب لديمة اكثرابي احسسها اني احبها
    ام وليد:ديمة موغبيةهذي تربية غسان ولانسيتي
    ام غسان بقر:اوووف فكري معاي
    ام وليد:مومشكلة
    ام غسان:اناطالعة الكوفي
    ام وليد:جاية معاك
    ام غسان:خليك جاهزة راح امرك
    ام وليد:مع السلامة
    .......................
    فطوم وفهد
    يتمشون فهد:راح نركب اليخت اليوم
    فطوم:تيب
    مشوا وقف فهد عندمحل يبع ذهب دخل مع فطوم تكلم فهدمعاهم ودقايق جابوا طقم وطلعوا
    فطوم مش من النوع الفضولي فهد نادا البودي قارد:خذ الطقم على القصر
    البودي قارد:حاظرطال عمرك
    فهد:تبي حاجة من القصر
    فطوم:لا
    فهد:خلاص روح
    مشوا وصلوا عندالبحرفهد:كل شي جاهز
    البودي قاردالثاني:ايوة
    فهد:اوكي يعطيك العافية
    البودي قارد:تحتاج حاجة؟
    فهد:لا الباقي اليوم عطلة لكم
    البودي قارد:شكرا طال عمرك
    فهد:العفو
    بعدوا الحراس شوي فهدلف على فطوم:يلاحياتي
    فطوم ابتسمت:طيب
    ركب فهدقبل اليخت فطوم بخوف:كيف انزل
    فهد:انزلي اناامسكك
    فطوم بخوف تناظرالسلم فهدقرب منهاومسكها من خصرهافطوم باست خده:يسلمووو حبيبي
    فهدابتسم:في الخدمة
    اتحرك اليخت فيهم فطوم جالسة مكانها فهدمشى المقدمة اليخت وجلس يناظرالبحر بعدها راح عندفطوم:ليه القمرزعلان
    فطوم ابتسمت بتعب:موزعلانة
    فهد:اكيد
    فطووقفت:اكيدوين كنت
    فهد مشى معها:كنت هنا
    فطوم اتشوف البحر وفهدواقف وراها بضبط ومحوط خصرهافهد:شفتي البحر كيف كبير
    فطوم:ايوة
    فهد يفك الشيلها من عليها ويبوس رقبتها:كبر هالبحراحبك
    فطوم ذابت من بوسة فهد اشبكت ايدينها في ايدينه اجلسوا على هالوضع لمدة ساعة
    فطوم بتعب:فهد
    فهد:عيونه
    فطوم:اممم ابي انسدح احس راسي يدور
    فهد:تعالي معاي
    مشت معها فهدكان ماسكها فجاءة شاف يدها ارتخت مسكها من خصرها:فطومي
    فطوم ماتكلمت حملها ونزل فيها للغرفة وسدحها على السرير ورش عطر في يده وحطه عندخشمه افتحت عيونه بشويش
    فهدبخوف:فطوم كيفك
    فطوم بتعب:احسن
    فهد:سلامتك شنوجاك
    فطوم اتحط راسها على فخذه:مادري راسي صاريدور
    فهد يمسح على خدها بحنان:سلامتك ياقلبي
    فطوم:الله يسلمك
    فهد:اكلت شي اليوم
    فطوم:لا
    فهد فتحت الدرج وطلع لها جالكسي وافتحته وقطع قطعة:افتحي ثمك
    فطوم بدلع:مابي
    فهد:حبيبي لازم تاكلي اشوي الشوكلاتة تعطيك طاقة
    فطوم:لازم
    فهد:ايوة
    فطوم:بس هالقطعة
    فهد:انشالله يلا افتحي
    فطوم افتح ثمها واكلتها فهد:يلا
    فطوم:انت قلت بس وحدة
    فهد:فطوم لاتعصبيني
    فطوم امتلت عيونها دموعها فهد جلسها في حضنه:ليه هالدموع
    فطوم:ليه بتعصب انت قلت ماراح اتعصب ولاتصارخ
    فهديضمها:ياعمري اناخايف عليك مابيك تتعبي
    فطوم:اكيد
    فهد:اكيدين
    فطوم:فديتك
    فهد:فداك الكون ياعمري ارتاحي واذا حسيتي نفسك اوكي اصعدي فوق
    فطوم تبوس شفايفه بحب:انت راحتي
    فهدتخدرمن بوستها:نرجع القصر
    فطوم بدلع:اممم نرجع


    فهد امرهم يرجعون لانهم بيرجعون القصر فطوم:اممم فهودي
    فهدبفرح اول مرة فطوم تدلعه:امريني
    فطوم:امممم ابي اروح السوق افصل لي فستان لملكة صبا وفستان لزواج خالدولينا
    فهد:من عنوني
    فطوم:تسلم عنونك
    مشوا لفترة بسيطة وبعدها وقف اليخت فطوم:وصلنا
    فهديحملها:يب
    فطوم:فهدشيلتي
    فهد:يؤؤؤؤ نسيت نزلها البسيها وتعالي
    فطوم:تيب راحت البستها ورجعت لفهد:خلاص
    فهد حملها فطوم:والله اعرف امشي
    فهديبوس خدها:عارف لكن احب ادلعك
    فطوم:تيب
    طلعوا من اليخت وركبوا السيارةرن جوال فهدورد:هلا
    خالد:هلافيك اخباركم؟
    فهد:بخيروانتو؟
    خالد:عال العال المهم بقولك زواجي بعداسبوعين
    فهد:تمزح؟
    خالد:ههههههههههههه والله العظيم
    فهد:وانشالله متى بيخلص جناحكم؟
    خالد:اممممم تقريبا شهركذا
    فهد:انت مهبول وين بتسكن زوجتك
    خالد:في غرفتي لوقت مؤقت
    فهد:ليه قدمت الموعد؟
    خالد بشوق:ااااااه ياقلبي ماقدر اتحمل اشوف لينووامسك نفسي
    فهد:ههههههههههههههه حالتك صعبة
    خالد:كل تبن بس ياويلكم اذا ماجيتو
    فهد:احاول مااضمن لك
    خالد:اوكي مااطول عليك
    فهد:سلام
    قفل منه ولف على فطوم:بعدك تعبانة
    فطوم:لا
    فهد يامر السواق:اطلع على السوق
    السواق:حاظر
    فطوم:بكرة ابي اروح
    فهد:خالدقدم الزواج عندك اسبوعين تجهزي للزواج
    فطوم انفجعت:اسبوعين مايكفي الوقت
    فهد:لازم تفصيل؟
    فطوم:ماراح احصل مقاسي بسرعة
    فهد:شوفي احنا انشوف حصلنا مقاسك ولا نفصل لك وانشالله يخلص بدري
    فطوم:تيب
    .................................
    يوم ثاني في المزرعة صحت لورفان اول وحدة وماحبت تزعج البنات اوالكبارمعها انزلت تحت وراحت المطبخ شافت الخدامة:في فطور
    الخدامة:ايوة في شنويبي
    لورفان:حليب مع كروسان
    الخدامة:جين
    اجلست لورفان تلعب في الجوال دقت على امها وبعدكم رنة ردت:ماما
    ام سعد:هلاماما اخبارك؟مبسوطين؟اخبارزوجة عمك؟واخبارخالدوماجد؟
    لورفان:هههههههههههه حبة حبة ماما كلنا بخير
    ام سعد:الحمدالله ليه صاحيةبدري
    لورفان:مادري من الاساس مارتحت في النومة اتعرفي صعب انام وانا موفي غرفتي
    ام سعد:يابعدقلبي الله يرزقك بزوج الصالح يارب
    لورفان بعبرة:امين صح ماما ماجا بابا
    ام سعد:مااتصل وانا مادقيت
    لورفان:اهااا طيب ماما انا بقفل وبدق عليك وقت ثاني انتبهي لنفسك وكلي كويس ماما عشان خاطري
    ام سعد:من عيوني انتبهي لختك ياماما
    لورفان:انشالله
    قفل من امها وجاها صوت من الخلف:ياعمري ليه ماقلتي انك مومرتاحة في نومتك جيتك ونومتك بحضني
    لورفان لفت:مجوووودي
    ماجد:عيونه امريني
    لورفان بدلع:فجعتني
    ماجد مسك خصرها:بسم الله عليك ياعمري
    لورفان:وحشتني موت موت
    ماجد:وانتي اكثر لاتغيرالموضوع فيك حاجة
    لورفان:لا
    ماجد:اناماجدتكذبي علي
    لورفان بحزن:لمتى نخاف منهم؟
    ماجدضمها لصدره:الله كريم ياقلبي انابحاول في خالد وانشالله يرضى
    لورفان تمسكت فيه اكثر:وعد
    ماجد:وعدياقلبي
    طبعنا ماجدولورفان مانتبهوا للعيون للي تناظرهم من بعيد
    لورفان:ماجدخاطري اطلع مرة متضايقة
    ماجد باس راسها:بسرعة اجهزي
    لورفان:تيب
    طلعت لورفان لفوق ماجدبيطلع الابصوت:اذا تحبها ليه ماتخطبها
    لف ماجد وشاف وحدة من البنات لكن ماعرفها:انتي مين؟
    اريج:انااريج زوجة غسان
    ماجد:هلافيك
    اريج:مابي ادخلك بينكم لكن لوغيرنا شاف الموقف للي من اشوي شنوممكن يفكر
    ماجد:غيركم؟مين؟
    اريج اشرت لهم وجاوا:هذول
    ماجد:والله اني احبها لكن كل حاجة ضدي اولهم خالداخوي
    ديمة:واضح الحب في عيونكم لكن لازم تكلم خالدفي الموضوع
    لين:ممكن اتقول لنا السبب
    ماجد جلس وقال لهم السالفة كلها البنات في حاله صمت لين:قلت لي عمك يحب البنات الدلوعات
    ماجد:ايوة واساس اهومفكريتزوج
    لين اتفكر ديمة:طيب ايش دخل هذا في هذا
    اريج:لالالالا لين بتضيع عمرك معه
    ماجدفهم:لامستحيل اقدرمساعدتك لكن لا حرام انتي بعدك صغيرة
    لين:لازم نتصرف حرام للي يصيرفيكم
    ادخلت لورفان:اناجهزت
    ماجد:طيب
    لورفان شافت البنات وانحرجت اريج:الله يوفقكم
    ماجد:تسلمون
    ديمة:يلااطلعوا وافرحوا الله ينهيكم انا غرت منكم بصعداصحي حمود
    الكل:ههههههههههههههههههه
    ماجد:باي
    اطلعوا لورفان وماجد لين:شنوانسوي
    اريج:يوم زواج خالدولينا انقول لماجديطلب يدها قدام الرجال وصعب انويرفض راح يكون في موقف محرج وبكذا راح يوافق
    ديمة:افرضي رفض من كلام ماجدواضح انوعادي عنه يرفض ماجد لوقدام الف رجال
    لين:لقيته مالكم الادحوم يالبى قلبه اهوالمساعد
    ديمة:كيف ياغيبة
    لين:انتظري دقت عليه وجاه صوته بنعاس:نعم
    لين:صباح الورد على حبيبي
    دحوم:صباح النورياقلبي
    لين:ازعجتك حياتي
    دحوم:لاياعمري امريني

  4. #59

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    لين:يالبى قلبك ممكن تنزل لي المطبخ
    دحوم بخوف:فيك حاجة
    لين:لا بسم الله عليك انتظرك
    دحوم:طيب اغسل وواغيرملابسي واجيك
    لين:تيب
    قفلت منه اريج:خالك ولاحبيبك
    لين:ههههههههه كل حاجة في حياتي
    اريج:يؤؤؤؤ ايش اتبقى لزوجك
    لين:ماراح اتزوج من الاساس
    اريج:انشوف
    ديمة:اممم اقولك حاجة
    اريج ولين:شنو
    ديمة:اشتقت لحمود
    اريج ولين:ههههههههههههههههه
    ديمة:ليه تضحكون
    اريج:ههههههههههههه طيب روحي مين ماسكك
    لين:ههههههههههههه صادقة جوجو عندك الدرج اصعدي وخذي يسار وامشي الممر راح اتشوفي جناح الشباب عبري عن شوقك لحمودك
    ديمة:يالبى قلبه وقسم انويهبل
    دخل دحوم:اكيدانا
    ديمة بتقهر:لاحبيبي حمودي
    دحوم:مالت عليك وعليه
    ديمة وقفت:من الحرة ياعمري مومنك
    دحوم:قولي قسم
    ديمة:قسمات
    دحوم:اجلسي طيب ليه واقفة
    ديمة:بروح لقلبي
    ريج:هالبنت مافيها حياء
    ديمة بنصب:يؤؤؤؤؤ غسان ايش فيك ملابسك كلهم دم
    اريج لفت بسرعة واهي خايفة:ايش فيك حبيبي
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    ديمة:هههههههههه تركت الحياء لك يازوجة اخوي
    دحوم:هههههههههههه مالك فيها
    لين:هههههههههه طيب حبيبي ممكن تسمعني
    ديمة اجلست دحوم:هلا
    لين:امممم ماجداخوخالد زوج لينا
    دحوم:ايش فيه؟
    لين قالت له السالفة كاملة دحوم:اتركي الموضوع علي
    لين:ايش راح تمعل
    دحوم:شركة خالدراح اتكون ضمن شركتي بتكون شركتي وشركة خالدوفهدمعي واقدرامسك ابوسعد من المناقصات لاتخافون انا اذا حطيت شي في راسي لازم اسويه
    لين تبوس خده:فديته يناس
    اريج:بس هذا ماياثر على الشركة؟
    دحوم:لا
    اريج:حلو لاراح ننتظرك منك الجواب انا بصعداصحي سارونة وغسان
    صعدت ديمة لحمود واهي على الدرج تغني:
    باين عليك اليوم زعلاني مني
    حبيبي قلبي قلي وش فيك زعلان
    ليكون احدجاك وقالك شي عني
    غلطان لوصدقت واللة غلطان
    وصلت لغرفة حمود وشافت نايم قربت من السرير واجلست وبهمس في اذن حمود:صباح الخير حياتي
    حمود مارد عليها ديمة ابتسمت واطبعت بوسة ناعمة على رقبته:اموت فيك
    حمودفتح عيونه:صباحك سكرياقلبي
    ديمة ابتسمت ابتسامة اخطفت قلب حمود:وحشتني موت
    حمود:لاوالله لواشتقتي لي جلستي معاي امس موتاركتني وحيد اهىء اهىء
    ديمة:ههههههههههه ياعمري انا على النونو
    حمود:لاتتحركين من مكان بغسل وبرجع
    ديمة:انشالله
    دخل حمودالحمام(مكرم القرائ) فرش اسنانه وغسل وجهه وشاف ديمة منسدحة مكانه قرب منها وصار وراها:كل هذا مشتاقه لي


    ديمة:واكثر من كذا
    حمودباس خدها:يابعدعمري
    ديمة:نمت كويس؟
    حمود:لا
    ديمة:لية؟
    حمودبخبث:لانك موفي حضني
    ديمة انحرجت حمود بخبث:نرجع ننام
    ديمة:لاياشيخ واذا اسالواعني والله اقولهم كنت نايمة مع حموداتخيل
    حمود:زوحتي حلالي


    حمود:زوحتي حلالي
    ديمةبدلع تلف عليه:احبك
    حمود انسدح جنبها:لالا من قبل كنتي كارهتني
    ديمة تحط راسها على صدره:مااكرهك لكن ماتقبلتك في البداية لكن بعدهالاصرت اموت فيك
    حمود يلعب في شعرها:وانا من البداية كنت ابيك من جدمولانوابومعاذ تكلم فيك انا كنت احبك من وانتي صغيرة
    ديمة:يابختي
    حمود:شنوقلتي نرجع ننام
    ديمة:تيب
    حمود سكرالنور وضم ديمة وسكرعيونه وديمة بعد
    ........................................
    عندالعمات من الصباح اجسلوا بيرحون المقهى وصلوا المقهى واجلسوا اطلبوا شيشة
    ام وليد:اخطفي ديمة
    ام غسان:انهبلتي عبدالرحمن يذبحنا
    ام وليد تطلع الدخان:من الصعب تقدري توصلي لها
    ام غسان:هذا للي قاهرني
    ام وليد:طيب اسمعيني انا ولدصديقتي يعمل اي حاجة لكن يطلب مبلغ
    ام غسان:من عيوني ابي اتقابل معه
    ام وليد طلعت جوالها:اتصل فيه ونتقابل معه هنا
    ام غسان:طيب
    دقت على الرقم:نعم
    ام وليد:سعيد اخبارك انا ام وليد
    سعيد:هلافيك بخير الحمدالله
    ام وليد:سعيد ابي في خدمة
    سعيد:عيوني لكن كم تدفعون
    ام وليد:تعال في مقهى****** ونتفاهم
    سعيد:انا في المقهى
    ام وليد:تعال عندالجلسات الخارجية
    سعيد يمشي:شفتك خلاص
    قفلت ام وليد سعيد:هاي
    الكل:عليكم هاي
    ام غسان:انت سعيد
    سعيد:ايوة
    ام غسان قالت له السالفة كلة سعيد:راح تكلفكم كثير ويفضل الدفع مقدم وكاش
    ام غسان:كم؟
    سعيد20 الف
    ام غسان:جاتك
    سعيد:متى استلم المبلغ
    ام غسان:نطلع للبنك ونسحب
    سعيدوقف:يلا
    ام وليد:راح انتظركم هنا
    ام غسان وقفت:طيب
    اطلعوا برى المقهى اركبوا السيارة اسحبت ام وليد 20:اتمنى ماتخذلني
    سعيد:لاتخافي من بكرة راح تجيك الاخبار الحلوة
    ام غسان:طيب
    ......

  5. #60

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    فطوم وفهد
    فهد يلبس بيروح الدوام فطوم:راح تتاخر
    فهد:مادري على حسب الشغل
    فطوم:تيب انا بطلع مع السواق على السوق
    فهد:خذي معاك اثنين من الحراس
    فطوم بدلع عفوي:لية انا كبيرة موصغيرة ترسل احد معاي
    فهد راح جنبهاوباس خدها:ينااااس على الكبيرة
    فطوم:والله اتكلم جد
    فهد:ياعمري انا لمن اطلع في حراس معاي هذول حماية لك لاسمح الله احدتعرض لك اوصار لك شي يكنون حولك
    فطوم:تيب
    فهد طلع بطاقة:خذي هذي البطاقة لك في مبلغ محترم واذا نقصك دقي علي وانا احول لك طيب عيوني
    فطوم:تيب
    فهد:البسي شي عدل الجو مرة باااارد وبس توصلي لسوق دقي علي طمنيني
    فطوم:بس بس انشالله
    فهد ابتسم:يلاباي
    فطوم:بايات
    طلع فهد قامت فطوم من على السرير وبدلت ونزلت الحديقة:جهزوا السيارة
    الحارس:حاظرياهانم
    دخلت داخل اربت موية وطلعت شافت الحراس كلهم واقفين:امممم اثنين منكم يرحون معاي
    كبير الحراس:زياد غياث رحوا معها
    فطوم:الحقوني بسارة الثانية
    الحراس:طيب
    مشت فطوم واركبت السيارة وراها سيارة الحراس وصلت السوق ومعها الحراس مشت واجلست في الكوفي اطلبت لها ملك شيك جلست تشرب جاها واحد وجلس معها اهي خافت ناظرت الحراس اشروا لها انتظري
    الولد:انتي زوجة فهد*****
    فطوم:ايوة خير
    الولد:لاابد لكن احب اقولك انك متزوجة احقرمخلوق على وجهه الارض يلعب في بنات خلق الله
    فطوم بهدوء:شكرا على المعلومة
    الولد بصوت عالي:زوجك الحقير طلق اختي واهي حامل وبسببها ماتت لانو جاها نزيف
    فطوم بترد عليها اليودي قارد:عنك كلام تفاهم مع الرجال موجاي تتفاهم مع الحريم
    الولد:فكني انت بعد وانتي وصل الكلام لزوجك اني ماراح اسكت لازم اخذ بثار اختي منه واذا اهوناسي منواختي قولي له اخويارا مروان يسلم عليك ويقولك ماراح يترك دم اختها يروح
    فطوم ماردت عليه رموه الحراس وقربوا من فطوم:خلاص كملي
    فطوم بسرحان ولاردت عليهم وابعدوا عنها اشوي فطوم طلعت الجوال ودقت على فهد:الو
    فهد:هلا
    فطوم:اخبارك
    فهد:الحمدالله
    فطوم:تعال اخذني من السوق
    فهد:انا مشغول وين السواق
    فطوم بطفولة:مابي السواق ابيك انت
    فهد:طيب ربع ساعة واجيك
    فطوم:تيب
    فقلت وقفت تتسوق شافت محل يبع اشياء حلوة ادخلت واشترت لها وطلعت واهي حاملة الاكياس
    ومشت تتسوق قربوا منها الحراس وحملوا الاغراض عنها وصل فهد وراح لهم:خلصتي
    فطوم:يب يب
    اطلعوا من المجمع فطوم لفت للحراس:خذوي اغراضي على القصر تيب
    الحراس:طيب
    اركبت مع فهد:امممم فهد
    فهد:هلا
    فطوم:بتنزلني وبتروح الشركة
    فهد:ايوة
    فطوم:تيب
    وصلوا البيت نزلها فهد وجع الشركة فطوم اخذت جوالها وجوالها ودقت على بيتهم ماحصلت رد شافت الساعة وعرفت الحين الوقت متاخر في السعودية اجلست تتنظرفهد يرجع بعد مرور ثلاث ساعات دخل فهد البيت:السلام
    فطوم ابتسمت:عليكم السلام
    فهد باس راسها:كيفك
    فطوم:تمام وانت
    فهد:ماشي الحال
    فطوم:اهاا
    فهد جلس يناظر فيها يشوف كيف سرحانة مو مع البرنامج للي في التلفزيون:فطوم
    ماردت فهد بصوت عالي:فطوم
    فطوم:نعم لسه تصارخ


    فهد:ناديتك مارديتي علي
    فطوم:سوري ماسمعتك
    فهد:في شنو سرحانة؟
    فطوم:ولاشي اصعد غير ملابسك
    فهد:جوعان مرة
    فطوم ابتسمت:من عنوني ثواني وحط لك الاكل
    فهد:تسلم عيونك
    صعد فهد فوق فطوم ادخلت المطبخ:جهزوا الاكل على الطاولة
    الخدم:حاظر
    اجلست على الطاولة والخدم صفوا الاكل على الطاولة دخل فهد غرفة الطعام وفطوم ماحست فيه استغرب قرب منه ومسك كتوفها فطوم انفجعت :فهد
    فهد:بسم الله عليك
    فطوم:اجلس
    جلس فهد ياكل وعينها علة فطوم للي تلعب في الملعقة وقف:ممكن افهم ايش فيك
    فطوم:ولاشي
    فهد بحزم:فطوم
    فطوم:اليوم وانا في السوق جاني اخو يارا
    فهد بعصبية:نعم؟
    فطوم:قالي سلامي على فهد وقولي له مروان ماراح يترك دم اختها كذا ولازم ياخذ بثاره
    فهد ضرب الطاولة من العصبية فطوم قفلت عيونها بقوة ولاتكلمت فهد:غيره ماقال حاجة
    فطوم على نفس وضعيتها:لا
    فهد رم ملعقة:الحمدالله وصعد فوق
    فطوم قامت وصعدت وراه الغرفة ولاحصلته اتوقعت انو في المكتب مشت وفتحت الباب فهد بعصبية:من سمح لك تدخلين
    فطوم:فهد حبيبي اسمعني
    فهد مارد عليها فطوم:ليه كل هالتعصيب الحين اتركه يقول مثل مايحب وثار ماثار الدنيا مش سايبة واخته ماتت هذا من الرب العالمين مو منك انت بس اهدء ولاعليك منه
    فهد ماتكلم فطوم بحذ قربت منه مسكت يده:حبيبي
    فهد سحبها وضمها بقوة:انت ماتعرفي هالحيوان ممكن يعمل لي اي مصبية
    فطوم:انت خايف منه؟
    فهد:يخسي
    فطوم بمزح:فديت القوي
    فهد:تتمسخرين
    فطوم:لاوالله فديتك انت معارفك كثيروالكل عارف انت مين
    فهد:عارف اسف حبيبتي صارخت عليك
    فطوم:انت معصب ولانسان وقت التعصيب مايعرف ايش يقول
    فهد ضمها اكثر:فديتك
    فطوم بدلع:فهد المتني
    فهدفكها:بسم الله عليك


    فطوم بدلع ترمش بعيونها:بدخل اتروش
    فهد حملها:مافي ترويش
    فطوم:واي
    فهد نزلها على السرير فطوم خافت فهد ثبتها:ايش فيك
    فطوم بخوف:ولاشي
    فهد:اكيد
    فطوم بخوف:لا بتعمل لي نفس قبل
    فهد بحنان:لا
    فطوم:قول والله
    فهد بهمس حنون:والله ماراح اعمل نفس قبل وبنفسك بتشوفي
    فطوم سكرت عيونها فهدقفل ترك النور خفيف وقرب منها اكثر وباس رقبتها بحنان وباس صدرها وشفايفها واستغرب انو فطوم بادلته البوسة...... مشفر
    ..........
    صباح جديد في ارض ابومتعب
    بيت ابوهداية
    هداية:بابا عندي لك موضوع
    ابوهداية:هلا
    هداية بهدء وعقلانية:من قبل انا كنت ابي اسافر اكمل دراسة في الخارج لكن كانت الحالة المادية مش كويسة لكن الحمدالله احنا في نعمة وانا الصراحة ابي اكمل برى
    ابوهداية ابتسم:وبعدك على بريطانيا
    هداية:ايوة
    ام هداية:اناموافقة
    هداية:لية؟
    ام هداية:الجيران بيقولون من قبل ماسافرت الحين يوم صار عندهم فلوس بيتركون بناتهم على كيفهم وسافرون لحالهم
    هداية:ماما وانا ايش علي من الناس انا اهم ماعلي مستقبلي وانا من قبل ابي اسافر لكن ماكان عندنا اماكانية انسافر
    ابوهداية:ماراح اكسرحلم بنتي والسبب ناس وانتي من قبل كنتي مقتنعة ولاعليك من كلام الناس يابنتي جهزي اوراقك بس نرسلهم لهم
    هداية انقزت من الفرح وباست راسه ابوها:ياعمري يابابا
    انزلوا هديل(13)هند(12):هايو
    الكل:عليكم هاي
    هداية:بسافر بريطانيا
    هديل وهداية بصراخ:كذااااااااابة
    هداية بفرح:والله
    هديل وهندانقزوا عليها يبوسونها:مبروووك
    هداية:هههههه الله يبارك فيكم
    ابوهداية:انا بكلم عبدالرحمن الحين اهوله معارف كثير
    هداية انقزت عن ابوها:الحين
    ابوهداية:ههههههه ولايهمك طلع الجوال ودق عليه ورد:هلا في ابوهداية ليه قاطعنا ولااحنا موقد المقام
    ابوهداية:لاوالله شنوهاكلام بس عارف هالبنات مواي مكان يعجبهم
    عبدالرحمن:الله يخليهم لكم
    بوهداية:امين المهم انا داق ابيك في موضوع ضروري
    عبدالرحمن:امرني
    ابوهداية:مايامرعليك عدو بنتي هداية حابة اتكمل دراسه في بريطانيا وانت عارف مالي خبرة كثيرة في المدراس هناك
    عبدالرحمن:ولايهمك ارسل لي اوراقها مع السواق انا في المزرعة وقول لها تجهز نفسها بعد زواج خالد وليا بخصوص السفر لاني طالع بريطانيا بخصوص شغل ومنها اخلص اوراقها رسمي
    ابوهداية:طيب الفيزا؟
    عبدالرحمن:ارسل الاوراق والجواز والتصريح مع السواق
    ابوهداية:انشالله يلا ماطول عليك
    عبدالرحمن:الله معاك
    قفل منه ابوهداية:جهزي اوراقك بسرعة وجيب الجواز وبعد زواج خالد ولينا بتسافري
    هداية صارت تناقز:بروح بريطانيا ونااااااااسة
    الكل:ههههههههههههههههههه
    ..........
    في المزرعة اجلست ديمة واسحبت نفسها من حضن حمود ومشت على جناح البنات شافتهم جالسين لين:موقلتي بتجلسينه اشوفك نمتي معه
    ديمة بدلع تفتح الدولاب وتاخذ لها ملابس:زوجي واشتقت لحضنه
    ندى:هالبنت من اخذت حمود واهي خربانة
    ديمة:انطمي
    سهى:ماراح تنزلون
    استبرق:الابننزل
    ديم:انا بنزل يلا استبرق
    استبرق:يلا
    اطلعوا البنات ونزلوا تحت:صباااحو
    الكبار:صباح النور
    ام احمد:موين ديمة
    لين:ايوة يابختك ياديمة ام زوجك تسال عنك وتفقدك ياربي ارزقني ام زوج كذا
    الكل:هههههههههههههه
    ام احمد:كلكم احبكم واسال عنكم لكن ديمة ماشفتها من يومين
    ندى:ماما انابنتك صار لي ثلاث ايام بيت دحوم مافقدتني
    م احمد:لاوالله ارتحنا من الازعاج
    ندى:اهىء اهىء اهىء ماما ماتحبني
    ام فهد ضمتها:يناس هالبنت اتخبل يابخت فواز فيها
    ندى ماتت من الخجل البنات بصوت عالي:فوااااااااز
    سهى:لحظة لحظة فهمونا
    ام احمد:والله فواز خطب ندى واحنا وافقنا
    البنات:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللووووووووووووووووش
    انزلت ديمة بهبل:لاداعي لاداعي ادري فرحانين اني نزلت
    الكل:هههههههههه
    سهى:لااسكتي ندى انخبطت اوو سوري انخطبت
    ديمة:كذااااااااااااابة منو تعيس الحظ
    سهى:ههههههههه فواز
    ديمة:اماااااااااااااانة
    ندى ولاكلمة لينا تتحرش:شنوهالادب للي نزل فجاءة الكل عارف انك مرجوجة
    دى معصبة بس ماتكلمت اتكلم لين وتضربها في خصرها:حركات يالخجول مااقدر انا
    ندى معصبة منهم ديم:واخيرررررن جا اليوم لي اشوف ندى منحرجة
    ندى :لاوالله شايفني اطق اصيع وارقص ولا امشي واقول مستانسين وجع فيكم
    الكل:ههههههههههههههههههه
    لكل:ههههههههههههههههههه
    ام فهد:بس بس عن زوجة ولدي ويلا قومي البسي بياخذك احمد تعملون التحاليل
    ندى:انشالله اصعدت فوق
    لورفان بروقان:قوم نطلع برى
    لينا:شمس
    استبرق:يااااااااي يناعمة قومي البسي النظارة ولاتجيك شمس
    سهى:مالك فيها خكريه ذي يلا قموا
    ام خالد:وين خالد؟
    لينا:عند الاسطبل
    ام خالد:اهااا

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •