مدونة نظام اون لاين

صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 41213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 66 إلى 70 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #66

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    فايز:ههههههههه ذكرتيني في ميني موس للي في عالم ديزني
    نارا:هههههههه ثنكس
    فايز:يلا
    نارا:يلا
    مشوا ارجعوا مكانا ماكانو شافوا هادي نارا:عمووو شوف جبنا فواكة
    هادي ابتسم لها:يعطيكم العافية
    نارا:يعافيك
    جاوا ميادة وطارق ومعاهم جوز الهند:هذا للي طلع معنا
    هادي:احسن من الاشياء
    ميادة:الله كل هذا حطب
    هادي:الاحتياط واجب
    جاوا هداية وعبدالرحمن ومعاهم شي:ماشفنا حاجة كل حاجة تقرف
    عبدالرحمن:لافي لكن مانقدرنصيدهم
    فايز:ايش في
    عبدالرحمن:في حيوانات ممكن نختاراي نبي نطبخ لنا
    البنات:ووووووووويع
    هادي:ليه مانجرب انصيد سمك
    فايز:من عندها سكين
    عبدالرحمن طلع من جيبه زي المحفظة فيها اكثر من سكين:خذ
    فايز جلس يعمل لهم زي الرماح الطويله على اساس يصدون سمك
    خلصهم:خذوا
    راحوا الشباب على البحر البنات اجلسوا ياكلون فواكة نارا تناظرفايز ومنهبله عليه(الناس في الناس والعبدةه تفتل الراس)ميادة بخبث:نارا
    نارا ماسمعتها ميادة بصوت اعلى:ناااارا
    نارا انقزت:وجع اسمع شنو تبين
    هداية وميادة:ههههههههههه
    نارا:سلامات
    ميادة:حبيته؟
    نارا توترت:منو؟
    هداية:فايز
    نارا:يتخيل لكم
    ميادة ابتسمت:اتمنى

    صادوا الشباب لهم خمس سمكات عبدالرحمن:طارق جيب الاعواد للي هناك
    طارق:خذ
    حطوهم على النار وبعد ماستووا حطوهم على ورق شجر عبدالرحمن:خذي
    هداية:لامااحب السمك
    عبدالرحمن:لازم تاكلي اغصبي نفسك
    هداية:طيب
    عبدالرحمن مد لها:اتفضلي
    هداية اخذته واجلست تناظر فترة نارا:بتصوري معه
    الكل:ههههههههه
    هداية:لاياشيخة لكن مادري ماتخيلي نفسي اكله
    عبدالرحمن:طيب سكر عيونك وكلي
    هداية:لامابي
    عبدالرحمن غسل ايدينه ورجع لها:سكري عيونك
    هداية:مابي
    عبدالرحمن ابتسم:عشان خاطري
    هداية سكرت عيونها عبدالرحمن:افتحي ثمك
    هداية بتردد افتحت صار عبدالرحمن ياكلها والكل يشوفنهم وفرحانين عليهم عبدالرحمن:خلصنا بالعافية
    هداية افتحت عيونها:يسلموو
    عبدالرحمن:يلا تعالي غسلي
    غسلوا ورجعوا واهم جالسين يسالفون فجاءه طاح عليهم مطر قوووي عبدالرحمن والشباب ثبتوا حاجة زي الخشب بحيث انها تحميهم من المطر اتخبوا كلهم تحتهانارا:يمااامي كل هذا مطر
    ضرب رعد قوي نقز البنات من مكانهم هداية انقزت في حضن عبدالرحمن نارا الاقرب فايز وميادة اكيد في حضن طارق
    الشباب:هههههههههههههههه رعد مووحش
    هداية بهمس:خايفة عبدالرحمن
    عبدالرحمن ضمها بحنان:انا موجود وتخافي
    هداية تمسكت فيه اكثر عبدالرحمن:بسم الله عليك
    فايز بهمس:ياخوافة
    نارا مسكر عيونها:ابي ماما
    فايز فديت الطفلة:انشالله نطلع من هنا واتشوفينها
    هادي بهدوء:نارا تعالي
    نارا ماتكلمت فايز:نارا
    نارا بهمس:مابي اقوم
    فايز بهمس:نارا هذا عمك يلا شاطرة
    نارا ماردت عليه لانها نامت فايز:نامت
    هادي بهم:استغفرالله
    فايز:شنو فيك؟
    هادي:ولاشي
    فايز:اهلكم في بريطانيا
    هادي بحزن:لاانا جبتها هنا ابي تنسى للي صار
    عبدالرحمن:لية؟
    هادي:نارا وحيدة ابوها الله يرحمهم توفوا من شهرين وبحكم انواخوي متزوج بريطانية كل العائله ارفضتها حتى ابوي رفضها كان بيوديها دار الايتام لكن انا رفضت وقلت له خوالها هناك يبونها وحجزنا على هالرحلة وانا مكلم خالها(كارتر)واتفقت معه انها بتعيش معاهم على طول
    طارق:عندها خبر؟
    هادي:لا
    فايزوكيف بتقول لها؟
    هادي:انا بتركهاعند خالها واهويتصرف
    فايز بعصبية:انت مافيك عقل تترك بنت في عمرها في غربة واهي امانة في رقبتك
    هادي:انا تارك اهلي وجاي معها وشوف شنو صار يالتني ماجيت معها
    فايز مارد عليه عبدالرحمن بهدوء:تراها بنت اخوك يعني مالها غيرك بدل لاتحميها متحسف على انك جيت معها
    هادي قام من جنبهم وصار يتمشى فاير:ودي اقوم اذبح
    طارق:موقفه غريب
    عبدالرحمن:اتركوه
    هداية بهمس:دحوم بردانة
    عبدالرحمن يضمها اكثر:الحين تدفين
    ...................
    فهد وفطوم طلع للدوام واهي جالسه في البيت لحالها اطلعت الصالة بعد مابدلت ولبست كذا
    http://
    نزلت تحت ازهقت واهي فوق اجلست تقلب في القنوات الا في الاخبار عاجل:وردنا مجموعة اسماء للمتوفين قر الاسماء وفطوم يدها على قلبها وخلص تنفست براحة بعد مرت ساعات وتاخر فهد في دوام دقت على الشركة قالوا لها طلع من زمان ماتت خوف دقت على جواله مقفل اجلست متوترة مرت ثلاث ساعات صارت تبكي:ياربي احفظه ياربي احميه واهي تبك ياانفتح باب البيت دخل فهد فطوم راحت تركض له واهي تبكي:انت فيك شي
    فهد خاف عليها ليه تبكي مسح دموعها:ايوة بخير ليه تبكين
    فطوم تبكي:خفت عليك دقيت الشركة قالوا طلعت من زمان ودقيت على جوالك مقفل
    فهد يمسح على شعرها:كنت في اجتماع خارج الشركة ومقفل الجوال
    طوم قربت منه وحطت راسها على صدره:مرة ثانية افتح جوالك
    فهد حوطها بيدينه:من عيوني
    فطوم تمسع دقات قلبه للي تريحه فهد يمسح على شعرها فطوم:من اشوي في الاخبار اعلنوا اسماء من المتوفين
    فهد:ايوة؟
    فطوم:الحمدالله اسمائهم مش معاهم
    فهد:الحمدالله
    فطوم ابعدت عنه:بدل ملابسك واناانتظرك
    فهد بدون يصعد الدرج:عطيهم خبر يجهزون الاكل


    فطوم:انشالله
    عطتهم خبر يجهزون صينة اكل لفهد وطلعت من المطبخ واجلست تنتظره بعد 10 دقايق طلع وشاف صينيه الاكل:وانتي
    فطوم:مومشتهية
    فهد جلس:موبكيفك
    فطوم ماردت عليه فهد قرب الملعقة من فمها:افتحي
    فطوم:فهد
    فهد رفع حاجبه اليمين دليل انو عصب فطوم افتحت فمها واكلت وصار فهد ياكل وياكل فطوم معه خلصوا غسلوا ورجعوا الصالة فطوم:اممممم فهد
    فهد:نعم
    فطوم امسكت يده فهد عرف انها تبي شي:اسمعك
    فطوم تلعب في اصابيع يده:ابي اطلع احس نفسي مخنوفة
    ............................

  2. #67

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    ....
    فطوم تلعب في اصابيع يده:ابي اطلع احس نفسي مخنوفة
    فهد:من عيوني وين اتحبي اتروحي
    فطوم:مادري اي مكان مابي اجلس هنا
    فهد:حبيبي
    فطوم تتكلم بسرحان:ابي اروح مكان مافي الا انا وانت بس مكان اكون في حضنك على طول واحس بالامان مابي افقدك كافي مادري عن عبدالرحمن وهداية اي شي
    فهد ماتكلم مخليها تكمل فطوم:ياليت في مكان يعمه الهدوء والحب ومافي حزن ولابكاء
    فهدبحنان رفعها من الكنب وحطها في حضنه وضمها فطوم سكرت عيونها فهد باس خدها:راح نطلع المزرعة انا وانتي بس
    فطوم هزت راسها بالموافقة فهد ضمها
    ..............
    العمات
    ام غسان:ادفع لك اكثر
    سعيد:صار افضل وقت متى؟
    ام وليد:اممم الصباح لانهم في الشركة
    سعيد:مومشكلة
    ام غسان طلعت له اربع الالف:هذا مقدم واذا خلصت لك الباقي
    سعيد اخذهم:يلا سلام
    مشى من عندهم ام وليد:انشالله يقدر عليهم
    ام غسان:انشالله
    ..............
    سهى حابة نفسها في الغرفه
    ام علي بحزن:يا بوعلي عاجبك حال سهى الا اكل ولا نوم
    امل:انا حاولت فيها لكن ماقدرت ابد
    علي:صايرة مش طبيعية
    ابو علي مسك الجوال ودق جاه الرد:هلا عمي
    ابوعلي:سهى بحاجتك
    فارس:انا في الطريق
    ابوعلي:في حفظ الله
    قفل علي:منو يبه؟
    ابوعلي:فارس
    علي عصب:يبة من جدك
    ابوعلي:مابي اسمع صوت
    علي بصراخ:لايبه انت فيك شي وانتي موافقة يمه على للي يصير
    ام علي:بنتي اهم من كل شي
    علي:مش بطريقة ذي
    ابو علي بعصبية:بنتي ومالك دخل فيها انا اعمل للي في مصلحتها سامع وفارس اكثرشخص تحتاج له في هالوقت رض
    يت ولا مارضيت فاهم
    علي طلع فوق امل طلعت معه ام علي:اذكرالله يابوعلي
    ابوعلي:الاله الاالله
    اندق الباب وافتحت الخدامة دخل فارس:السلام
    الكل:عليكم السلام
    ابوعلي:اصعد فوق غرفتها للي على اليمين
    فارس:طيب
    صعد فارس وقف عند غرفتها فتحت الباب ودخل سهى من غير ماتشوف من دخل:انا قلت مابي اي مخلوق يجيني
    فارس:ولا انا؟
    سهى لفت له:فارس
    فارس قرب منها:ايوة فارس
    سهى نزلت راسها:ليه جيت
    فارس رفع راسها:ليه ياسهى كذا ناظري وجهك كيف صاير اصفر
    سهى:مالي نفس اي حاجة
    فارس:بتزعليني انا من قبل شنو قلت
    سهى ماردت فارس:براحتك انا بروح
    سهى امسكت ثوبه من عند صدره:لالالالا تروح
    فارس ابتسم:بشرط
    سهى:شنو؟
    فارس:تاكلي
    سهى:موافقة
    فارس ابتسم رفع التليفون وطلب يصعدون الغداء لها فوق
    ....................
    بيت ام خالد
    انزلت لينا:السلام
    ام خالد:عليكم السلام تعالي يمة
    راحت لينا جنب ام خالد:كيفك اليوم
    لينا بحزن:نفس كل يوم
    ام خالد ضمتها لصدره:انشالله خير
    لينا بكت على طول:مافرحت في عمي ياخالتي
    ام خالد:انشالله تفرحين فيه معرس يابنتي قولي الحمدالله انهم عايشين وانشالله راح يشوفنهم
    لينا بصوت مخنوق:انشالله
    ام خالد:الله يمسح على قلبكم ياربي
    لينا تبكي بصمت ام خالد تمسح على شعرها وتقر عليها قران رن تليفون الصاله:نعم
    ام زيد:هلا ام خالد
    ام خالد(لاحول ولاقوة الابالله):هلا فيك
    ام زيد:صدق عم زوجة ولدك توفى
    ام خالد بحزم:مااعتقداحنا عملنا عزاء له
    ام زيد:بس الكل يقول انو اهو هرب مع هداية***** ولاركب الطيارة
    ام خالد:انا اقرب لهم من الناس وانا اقولك كل الكلام كذب
    ام زيد:لاتخافي انا ماراح اقول لحد سرك في بير
    ام خالد:انا بقفل لانو زوجة خالد تنادي
    ام زيد قفلت بدون ماتقول مع السلامة ام خالد نزلت نظرها للينا شافتها نامت اتركتها تنام براحة على صدرها بعد مرور ساعتين دخل خالد:السلام
    ام خالد:عليكم السلام
    خالد:كيفها اليوم
    ام خالد بحزن:نفس مااهي تبكي وتنام
    خالد قرب من امها وحملها بين ايدينه:انا بنام على طول
    ام خالد:ماتبي غداء
    خالد:تغديت في الشركة
    ام خالد:طيب
    ..............
    يوم ثاني الصباح الكل في الشركة بالتحديد غرفه حمود ديمة نايمة ودخل عليها واحد ونقز على السرير ديمة صرخت:انت مين
    سد فمها:ولا كلمة سامعة
    ديمة تحاول تفكر نفسها الشاب:قولي لزوجك هذا بس تحذير لكم طعنها بسكين في بطنها
    ديمة حست روحها بتطلع طلع الشاب من هنا ديمة حطت يدها على بطنها وشافت الدم بجهد جهيد اسحبت الجوال ودقت على حمود:حبيبي مشغول
    ديمة بتعب:الحقني بموت
    حمود:شنوفيك
    ديمة اشهقت حمود:ديييييييييييييمة
    ديمة ماردت قفل حمود دق على احمد ورد:نعم
    حمود بخوف:طيران على غرفتي
    احمد:شنوفيك
    حمود بصراخ:بسرررررررعة
    احمد راح بسرعة على غرفه حمود وصرخ:ديييييييييمة
    حمود:شنوفيها
    احمد:روح على مستشفى***** بسرعة
    حمود قفل احمد قرب منها وحملها بسرعة ام احمد تبكي:ديمة شنو فيها
    احمد:الحقوني بسيارة
    طلع ومشى بسرعه جنونيه ومشغل الاربع وصل المستشفى وحمود كان قبلها شاف احمد شايلها والدم مغطي بطنها انصدم ولا تحرك احمد بصراخ:وووين الدكتور تحركوا
    الممرضه:دخلها هنا الدكتور جاي
    سدحها احمد وبعصبية:تحركي نادي الدكتوووور
    دخل الدكتور وشاف منظر ديمه:بسرعة على غرفه العمليات واطلبي الشرطة
    اسحبوا السرير بسرعة احمد راح عند حمود للي يناظر فيهم بس:حمود
    حمود بسرحان:ديمة فيها دم
    احمد مسكها من كتوفه:حمود اسمعني
    حمود يطلع مكانوا يدفون سرير ديمه احمد:صل على النبي ياخوك انشالله بتكون بخير
    حمود مارد عليه اشوي اجتمعوا كلهم ينتظرون الدكتور يطلع يطمنهم
    ....................
    عند العمات مع سعيد:وهذا 10 الاف
    سعيد:لحد هنا وانا شغلي خلاص
    ام غسان ابتسمت:ايوة لو احتجتك بدق عليك
    سعيد:صار باي
    ام وليد:صار للي نبي
    ام غسان:بنشوف ياحمود شنوبتعمل
    ام وليد:ههههههههههه اتخيلي شكل حمود
    ام غسان:ههههههههههههههه
    ............
    ............
    عند الناجين
    نارا:وين عمي
    عبدالرحمن:راح يدور اكل
    نارا:اهاا
    هداية:اسمعوا
    فايز:صوت طيارة
    ميادة:ماتوقع ينتبهون لنا
    عبدالرحمن:لحظة
    عبدالرحمن ولع شجره وفيها نار:يمكن ينتبهون
    راحت الطيارة طارق:مافي امل
    عبدالرحمن:لاتفقدون الامل
    نارا راحت تمشي لحالها اجلسوا في نفس المكان فايز:وين نارا
    هداية:راحت تمشي
    جاتهم نارا تبكي:فايز
    فايز:شنوفيك


    نارا:عمي
    عبدالرحمن:شنوفيه
    نارا:تعالوا
    راحوا معها وشافوا هادي ميت واضح انو حيوان مفترس مقطعه هداية ادفنت وجهها بصدر عبدالرحمن
    فايز بحزن:لازم ندفنه
    عبدالرحمن:خذوا البنات
    ........................


  3. #68

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    نارا:تعالوا
    راحوا معها وشافوا هادي ميت واضح انو حيوان مفترس مقطعه هداية ادفنت وجهها بصدر عبدالرحمن


    فايز بحزن:لازم ندفنه
    عبدالرحمن:خذوا البنات
    طارق سحب البنات:اجلسوا هنا لاتتحركون
    رجع عندهم ميادة ضمت نارا للي مقطعه نفسها بكاء الشباب احفروا له قبر صلوا عليه ودفنوه ارجعوا للبنات الشباب:عظم الله اجرك
    نارا تبكي:اجرنا واجركم
    دخل عليهم لليل ناموا كلهم الا نارا للي بس تبكي فايز حاس فيها:نارا
    نارا لفت عليه:نعم
    فايز سحبها عنده:انتي عارفه هذا يومه بدون بكاء
    نارا تبكي:انا انا غطت وجهها وصارت تبكي اكثر
    فايز ماتحمل يشوفها كذا ضمها لصدرهاواهي تبكي غربه تبكي ضياع تبكي خوف من هالمكان المرعب
    فايز:خلاص يانارا اطلبي له الرحمه الله يرضى عليك
    نارا تبكي:انا ماعرف شي عن نفسي لوحصلونا اهل بابا مايبوني اروح وين عند منو
    فايز ضمها اكثر:لاتخافين انشالله موصايرالا كل خير
    جلس فايز يمسح على شعرها لوقت مانمت عاهده نفسه يحميها لوقت ما يحصلونهم
    ............
    عند ديمة الكل متوتر طلع الدكتور:منو ولي امر البنت
    غسان:انا اخوها الكبير والمسوؤل عنها
    الدكتور:انا بلغت الشرطة راح يحققون معاكم لوقت ماتقوم المريضة يبدون التحقيق معها
    غسان بقلق:دكتورخير طمني
    الدكتور:طعن بسكين اتعرفون لو بس متاخرين 5 دقايق راحت من ايدينكم
    غسان لف لشباب:طعن؟
    الدكتور:هذا النقيب جاكم
    النقيب:السلام عليكم
    الكل:عليكم السلام
    النقيب:منو ولي امرها؟
    غسان:انا
    النقيب:لكم اعداء؟
    غسان:لا
    النقيب:متاكد
    حمود بهدوء:انا وزوجتي لنا اعداء
    التقيب لف له:منو زوجتك؟
    حمود:المطعونة
    النقيب:منو اعدائكم
    حمود قال لنقيب كل السالفة وراح
    اجلسوا كلهم تطمنوا على ديمة الا حمود صار ملزم لها
    ..................
    بيت العمة ام وليد اندق الباب وافتحت الخدامة وشافت الشرطة انصرعت راحت داخل:بابا هذا في شرطة يبي انت
    ابووليد راح لهم:السلام
    ابووليد:عليكم السلام
    النقيب:لاهنت يابووليد ناد زوجتك مطلوبة عندنا في القسم
    ابوليد:لية؟
    النقيب:في القسم اتعرف
    ابووليد:انا اخذها على القسم لاتخاف انا رجال معروف ولي سمعتي
    النقيب بتفهم:صار
    مشوا من هنا وابووليد بقمة العصبية فتحت غرفتهم:من غير لف ولادران ليه الشرطة واصلين لباب البيت وانتي مطلوبة عندهم في القسم
    ام وليد بخوف:ماعملت حاجة
    ابو وليد بعصبية مسكها من شعرها:انطقي
    ام وليد تبكي:ماعملت حاجة فكني
    ابووليد:البس عبايتك بسرعة
    البستها بسرعة وركبوا السيارة وصلوا على القسم شافوا ام غسان موجودة
    نادوا بسمائهم ودخلوا الضابط:اكيدتسالون انتوا لي هنا
    ام غسان:اكيد
    الضابط:ايس علاقتكم في ديمة*****وحمود******
    ام وليد:حمود ولداخوي
    ام غسان:ديمة بنتي
    الضابط:طيب انتوا عندكم خبرانوديمة في المستشفى
    ام غسان ببرود:ايوة
    الضابط:وعلاقتكم في سعيد
    ام وليد بخوف:ولدصديقتي
    الضابط بعصبية:في ام بتذبح بنتها
    ابووليد:انا متبري منكم وانتي ورقتك توصل لك
    ام غسان:مالنا علاقه في سعيد
    الظابط:اعترافات سعيد تكفي خذوهم
    اخذوهم الضابط:انا اسف لكن القانون قانون يمشي على الكل
    ابووليد:يعطيك العافية
    الضابط:يعافيك
    ابووليد تلطم وطلع من القسم بكبره
    .................................
    يوم ثاني الصباح في الجريدة بخط عريض القبض على زوجات رجال الاعمال
    الكل يوم قروا الخبر صاعقة عليهم
    ابوتركي:لاحول ولاقوة الابالله
    ام تركي:الله يهديهم
    .................
    حمود مع ديمة
    حمود:كيفك اليوم
    ديمة بصوت خفيف:بطني يالمني
    حمود بحنان:كم يوم ويخف انشالله
    ديمة:حمودعرفتوا شي
    حموديمسح على شعرها:لاتتعبين نفسك
    ديمة:وين غسان؟
    حمود:انشالله جايين
    ديمة:تيب
    .......................
    فطوم وفهد(فهدماخذ اجازة وجالس مع فطوم)
    فهد:كيفك اليوم
    فطوم:احسن بكثير
    فهد:الحمدالله
    فطوم:موقلت بنروح المزرعة
    فهد:انتي جاهزة
    فطوم:يب
    فهدامرهم يجهزون السيارة دقايق وانزلوا فهدوفطوم مشوا على المزرعة وانزلوا
    فطوم:ابي اروح عندالبحيرة
    فهدابتسم:من عنوني

  4. #69

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    مشوا عندالخيول واخذ فهدالجارح واركبوا وصلوا عندالبحيرةانزلوا
    فطوم طارت ونزلت في البحيرة فهدفرحان انها اطلعت من الجو الكئيب فهد:بشويش ياعمري
    فطوم تناقز:لاتخاف
    فهد:طيب
    فطوم تلعب في الموية:تعال معاي
    فهدرفع البنطلون ونزل معهافطوم رفعت نفسها وقفت على اطرف اصابيعها وباست فهد:ثنكس حناتي
    فهد ابتسم على حركتها:العفو
    اجلسوا في البحيرة فترة فطوم:امممم ابي اشوف حديقة الورد
    فهد:راح نعبرالجسر
    فطوم:تيب
    فهد:يلا
    قربوا من الجسر فطوم اتشوف الارض بعيييييييييييييييييييدة عنهم:مايطيح
    فهد:ههههههههههه لا مايطيح
    سك يدها:يلا
    فطوم:اوكيشن
    مشوا خطوتين فطوم:برجع
    فهدحملها بخفه:ناظريني بس
    فطوم:طيب
    وصلوا للحديقة فطوم:واااااااااااااو
    فهد:ايش رايك
    فطوم:جنان
    فهداشربيده واشتغلت اغنية-mariahcarey-myail
    فهدمسك خصرها واهي حطت ايدينها على كتوفه وصار يرقص معهاواهي بطير من الفرح
    فهد:احبك
    فطوم:وانا اموووت فيك
    فهد يبوس خدها فطوم ابتسمت
    فهدطول ما اهم يرقصون واهو يبوس فيها واهي تبتسم له خلصت الاغنية فطوم باست شفايفه بحب
    فهد بادلها الحب والعشق
    فطوم ابعدت عنه بخجل فهد بهمس لها:خجلك يزيدجمالك
    فطوم بدلع:فهووودي
    فهد سحب ورده بلون احمر وثبتها قريب من اذنها وباسها:قمر
    فطوم:يسلمووو
    فهد:طيب نرجع
    فطوم:مشوااار فهودي
    فهدحملها فطوم:بتتعب
    فهد:من شنو منك؟
    فطوم:يب يب
    فهد:لاعادي وزنك وزن الريشه
    فطوم باست رقبته:فديتك
    فهد:اعقلي
    فطوم تبوس خده:تيب
    فهد مر الجسر بسرعة اركبوا الخيل ارجعوا داخل فطوم:بتروش
    فهد سحبها من خصرها:لاياشيخة
    فطوم بدلع:والله
    فهد:كل الاغرائات للي من اشوي واتقولي تتروشي
    فطوم بدلع اكثر:احبك ومااقدر
    فهدحملها ونزلها على لسريروطى النور:وانا احبك
    فطوم ابتسمت له فهد قرب منها .................مشفر
    ..........................
    بيت ابوهداية الام اعتزمت الصمت
    هديل:مامامايصيركذا
    هندبحزن:لازم تاكلي حاجة
    ام هداية حركة راسها بلا هديل:لاحول ولاقوة الابالله
    هند:والحل؟
    هديل:مابيدي شي والله
    هند:وبابا
    هديل بهم:مادري مادري
    الخدامة جات لهم:هلا مايبي اكل
    هديل وهند قامو لها:كيف الحلوة
    هلا واهي تبكي:موبخير
    هديل بحنان قربت منها:لية؟
    هلا:ابي هداية ماحبكم وليه ماما ماتاكل ولاتتكلام وبابابعد
    هندبكت على طول هديل بحنان:هداية راحت بريطانيا انشالله اتكلمينها بكرة طيب حبيبي وماما وبابا تعبانين
    هلا:لاانتي كذابة
    هديل:انتي اذا صرتي تعبانة اتحبي تاكلي حاجة
    هلا واهب تبكي:لا
    هديل:شايفها ماما وبابا كذا
    هلابذكاء:انتي وهندليه ماتاكلون
    هديل:لابناكل شوفي يلا هند
    هندامسحت دموعها:طيب

    هديل وهنداكلوا هلا شافتهم واكلت خلصوا اكل هديل:مين الشاطرة للي بتروح معاي السوبرماركت
    هلا تناقز:انا انا
    هديل ابتسمت وضمتها:يلا يا ملكيا جهزي هلا
    مليكا:هديا هزا بيت مافي اكل
    هديل:اكتبي ايش ناقص وانا اجيب
    مليكا:جين
    هديل:اجلسي هنا واهتمي فيهم وروحي لبابا واجبريه ياكل شي لويشرب بس عصير
    هند:طيب
    هديل:انا ماراح اتاخر
    رن تليفون البيت ردت هند:الو
    المتصل:السلام
    هند:عليكم السلام مين معاي
    المتصل:معاك وسام
    هند:هلاوسام
    وسام:انتي هند
    هند:ايوة
    وسام:وين هديل
    هند:هديل تغيرملابسهارايح السوبرماركت وبتاخذهلا ناقض اغراض
    وسام بحزم:انا جايها في الطريق لاتروح مع السواق
    هند:انشالله
    وسام:مع السلامة
    هند:مع السلامة
    انزلت هديل وفي يدها هلا للي عليهاكذا http://
    ديل:وسام بياخذك
    هديل بستغراب:وسام؟
    هند:ايوة دق على البيت وسال عنك وانا قلت له انكم رايحين السوبرماركت وقال اهوبياخذك
    هديل:طيب
    دق على البيت هند:هلا
    وسام:هديل جاهزة
    هند:ايوة
    وسام:انابرى
    هند:طيب بايو
    وسام:بايو
    هند:وسام برى
    البست هديل العباية وتحجبت ومسكت هلا:مثل ماوصيتك
    هند:طيب
    اطلعت هديل وركبت جنب وسام وهلا على رجولها:السلام
    وسام:عليكم السلام
    هديل:ليه متعب نفسك
    وسام يحرك:ولاتعب ولاحاجة

    هديل بحزن:مثل كل يوم ماما صارت ماتتكلام وبابا حابس نفسه في الغرفة
    هلااتكمل:وهديل وهندمايكلون بس اليوم اكلوا
    وسام:تبي تذبحي نفسك
    هديل بحزن:موبكيفي اليوم اكلت بالغصب
    وسام:كل يوم اغصبي نفسك
    هديل:انشالله
    وصلوالسوبرماركت وانزلوا وسام حط هلا في العربية:شنو ناقصكم
    هديل افتحت الورقه:كل هذا
    وسام يمشي:طيب
    اشتروا الاغراض هديل طلعت البطاقة:خذ
    وسام رفع حاجة اليمين:ولية؟
    هديل ببرائة:عشان الاغراض
    وسام:دخليها انت جاية مع الرجال مومع برز
    هديل بحراج:لاموقصدي
    وسام عطها المفتاح:انتظروني في السيارة
    هديل اخذت هلا وراحوا السيارة ينتظرون وسام الا جاهم بعد10 دقايق
    ...........................


    وسام:تبي تذبحي نفسك
    هديل بحزن:موبكيفي اليوم اكلت بالغصب
    وسام:كل يوم اغصبي نفسك
    هديل:انشالله
    وصلوالسوبرماركت وانزلوا وسام حط هلا في العربية:شنو ناقصكم
    هديل افتحت الورقه:كل هذا
    وسام يمشي:طيب
    اشتروا الاغراض هديل طلعت البطاقة:خذ
    وسام رفع حاجة اليمين:ولية؟
    هديل ببرائة:عشان الاغراض
    وسام:دخليها انت جاية مع الرجال مومع برز
    هديل بحراج:لاموقصدي
    وسام عطها المفتاح:انتظروني في السيارة
    هديل اخذت هلا وراحوا السيارة ينتظرون وسام الا جاهم بعد10 دقايق
    وسام:اذا محتاجة اي حاجة دقي علي وانا اجيكم
    هديل:مشكور
    وسام:مابينا هاكلام
    .............................
    استبرق فر غرفتها طفشانة ومخنوقة رن جوالها بنغمة رساله انقزت شافتها من محمد(محتاج لك)
    استبرق ارسلت له بدون تردد(تعال عندباب البيت وانا بجيك)
    محمد ارسل لها(طيب)
    بسرعة اخذت العباية بدون حتى ماتبدل ملابسها دقايق جاتها رساله(اطلعي)
    اطلعت بسرعة من البيت وركبت مع محمد:السلام
    محمد بصوت حزين ومكسور:وعليكم السلام
    حرك محمد وقف عندشقته:تنزلين ولا انروح مكان مفتوح
    استبرق:لا هنا
    انزلوا وادخلوا الشقة جلس محمد على الكنب استبرق راحت وقفت قباله:محمد
    محمد مسكها من خصرها وحط راسه على بطنها وصاريبكي مثل الطفل استبرق تمسح على شعره:بسم الله عليك ياعمري
    محمد يبكي:موعارف عنه شي يااستبرق بموت
    استبرق:بسم الله عليك لاتفقدالامل انشالله خير وانت عارف الكل مهتم
    محمدقطع قلب استبرق:هذا يااخوي اخوي
    استبرق تمسح على شعره بحنان وتقر عليه قران وبعدبكاءدام مدة ساعة محمدبعدعنها:اسف
    استبرق باست راسه:لاتقول شي تعال معاي
    محمدبدون تردد مشى معها استبرق اغسلت وجهه بحب ونشفته:الحين لازم تترتاح
    محمد ضمها:الله لايحرمني منك يارب
    استبرق ماتبي تبكي في نفسها(لاتبكين لاتبكين اهو بحاجتك لاتبكين):ولامنك يارب
    محمد باس راسها استبرق مسكت يده واسحبته:لاتضيع الموضوع يلا ارتاح
    محمد انسدح على السرير وفجاءة:وانتي
    استبرق بحب:بكون معاك
    محمد:وبيتكم
    استبرق جات لمع حزن في عيونها:منو متهم الله يخليك
    محمد حس فيها جلس و فتح يدينه لها:تعالي
    استبرق راحت في حضنه واهو ضمها بقوة استبرق اتقوي نفسها(لاتبكين)
    محمد:لية تكتمين في قلبك ليه
    استبرق:مافيني شي لاتخاف
    محمد رفع وجهها:عينك بعيني
    استبرق:مابي
    محمد بحزم:استبرق
    استبرق ادفنت وجهها بصدره محمد:وبعدين
    استبرق بحزن:اتمنى بس امنية لو لمدةثانية وحدة بابا يضمني بحنان ولا يضرب ماما ثانية بس صح ماهي صعبة لكن مش بسهولة تحقق
    محمد يشجعها على الكلام:هذا للي مضايقك
    استبرق دموعها تنزل واهي تتكلم:ابي احس انوعندي اهل عندي عائله اتخاف علي
    محمدضمها اكثر:ونا وين رحت
    استبرق تدفن نفسها بحضنه اكثر:انا خايفة انت اتروح
    محمد يضمها اكثر يطمنها:مستحيل اتركك لاتخافي
    استبرق واهي تبكي بنهيار:مابي ارجع ابي اجلس معاك بس
    محمد يهديها:انشالله ياعمري ماراح ترجعين
    استبرق تمسكت في ملابسه اكثر محمد وده يدخلها في ضلوعه اسبرق هدت من البكاء محمد:احسن؟
    استبرق بصوت خفيف واهي في حضنه:ايوة
    محمد:خذي مني وعدماراح اتركك ابدابد
    استبرق ابتسمت بهدوء محمد:اتحبي ترجعي بيتكم
    استبرق بعتراض:لا
    محمد:طيب عطيهم خبر
    استبرق طلعت الجوال من جيبها ودق على فيصل وحطت سبيكر:نعم
    استبرق:نعامة ترفسك
    فيصل:وانتي معاي يارب
    استبرق:مورايقه لك اسمع انا بنام عندصديقتي اليوم واذا برجع بدق على السواق
    فيصل:طيب برغم انو احس مالك داعي تقولي هذا لورفان عنصديقتها صار لها اسبوع لاامك ولاابوك حسوا فيها
    استبرق بضيق:انت بحسبت ابونا لازم احديعرف وين احنا لاسمح الله صار لنا شي
    فيصل:موصاير الاالخير عموما انا بعدشكلي بسافر
    استبرق:طيب ذكرت اليوم جاءت الشرطة البيت وسالوا عن ابوك وقلت لهم مسافرقالوا ياليت اول مايجي يراجعنا في القسم
    فيصل بضيقه:ياربي من ابوك ذا كل العالم تتكلم عنه وعن حبه للقرش وكيف ينصب على العالم وانا للي في الوجه
    استبرق:وسعد؟
    فيصل:هههههههههههههههههه قالت سعد استريح بس اخوك اذا قالت زوجته يمين يسار يسار
    استبرق:طيب يلا شقلب بنام
    فيصل استغرب:احدينام المغرب
    استبرق بدلع عفوي:كيفي انام اي وقت يلا شقلب
    فيصل:باي
    استبرق:بايات
    قفلت منه محمد:اخوك ذا فلاوي
    استبرق بنعاس:فديته
    محمدابتسم:نامي نامي
    استبرق ارفعت راسها:محمد
    محمد:قلب محمد
    ستبرق:ولاشي
    محمد:طيب
    دقايق الا استبرق نايمة محمد يشوف ملامحها الناعمة نام واهو يتامل ملامحها
    .........................................
    عند الناجين
    هداية منسدحة على الارض:بموت عبدالرحمن
    عبدالرحمن يشيل القعطة للي كانت على راسها ويحط غيرها:بسم الله عليك
    طارق جا لهم:هذا شوربة فيهاجزرعلى الاقل تشرب اشياء دافية
    عبدالرحمن اخذها:يعطيك العافية
    طارق يرجع المكان:الله يعافيك
    عبدالرحمن رفع هداية بحذر:يلا افتحي
    هداية بتعب:مابي
    عبدالرحمن:عشاني
    هداية:طيب
    اكلها عبدالرحمن من الشوربة هداية:بس بس
    عبدالرحن سدحها من جديد هداية:خلك جنبي
    عبدالرحمن:طيب
    جاهم فايز يركض:في مكان احسن من هالمكان ودافي اكثر
    طارق:وين
    فايز:في كهف
    ميادة:من جدك
    نارا بحماس:والله كييييير مرة وراح يحمينا من المطر والبرد
    عبدالرحمن حمل هدايه:مشينا
    احملواالاغراض البسيطة للي عندهم ومشوا مكان ماقال لهم فايز عبدالرحمن يمددهداية على الارض:مش بطال
    طارق:احسن من للي قبل
    فايزجاب شنطة:هذي شفنها في النهر
    عبدالرحمن فتحها شاف بطانية حطها على هداية وشافوا ملابس وزعهم عليهم بحيث انهم يدفون
    طارق:يارب تفرجها علينا
    نارا وفايز الاثنين للي يستكفون جابوا اغصان كثييييرة وجاوا
    فايز ابتسم:كل واحديعمل لنفسه سرير
    ميادة:كيف
    فايز عمل سرير للنارا وحط عليه اوراق شجر وقش وغطها بقماش صح القماش مقطع بس يفي بالغرض:زي كذا
    الكل صار يشتغل واعملوا ثلاث اسرة لنارا ولطارق وميادة ولهداية
    عبدالرحمن:وانت
    فايز:لابعدين اناعادي اتحمل
    هداية:بردااانة
    عبدالرحمن انسدح جنبها واحطها في حضنه يدفيها اكثر
    فايز:كيف حرارتها
    عبدالرحمن يحرك يده على جسم هدايه عشان تدفى:نفس قبل
    فايز:كيف حرارتها
    عبدالرحمن يحرك يده على جسم هدايه عشان تدف:نفس قبل
    فايز يناظر نارا للي نايمه بهدوء:اتعرف شايل همها
    طارق:انت قدالمسوؤلية يافايز انشالله بتوصلهاسالمة
    فايز:انشالله
    عبدالرحمن:اتصدقون احس نفسي خلاص فقدت الامل
    فايز يسحب الشنطة ويطلع من مسدس:انشالله هالمرة ينتبهون لنا
    طارق:هذا ايش
    فايز:اشارة ضوئية
    عبدالرحمن:الحمدالله ياربي
    ..................


    ...........................
    مر شهر على الاحداث مافي اي اثر لهم البنات في حزن تام والشباب يعملون المستحيل بس يطلعونهم من الحزن ام هداية راحت بيت ام احمدلانو البنات ماقدروا عليهم
    ...........
    عندالناجين واهم جالسين اسمعوا صوت طيارة فايز بسرعة طلع واطلاق اشارة ضوئية والطيارة بدت تقرب منهم كلهم صارا يناقزون انلت الطيارة في مكان وجاوا لهم الرجال:الحمداالله على سلامتكم
    الكل:الله يسلمكم
    عبدالرحمن:ماعليش ممكن بسرعة عندنا حاله خطيرة
    الرجال:يلا كلكم على الطيارة
    اركبوا كلهم بعدماحمل عبدالرحمن هداية فايز:ياربي لك الحمدوالشكر
    نارا بهمس في اذن فايز:انا وين بروح
    فايز ضمها:معاي لاتخافين
    واهم في الطيارة الكابتن:بلغوا الاستاذ خالد انهم معاي في الطيارة
    صوت خالدجاهم:متاكدمنهم
    الكباتن:معاهم ثلاث ناجين
    خالد:انا في انتظارك
    الكباتن:طيب
    .............
    خالد بسرعةدق عليهم وقال لفهد جيب البنات والشباب بس من غير الكبار
    وفي معدل ربع ساعة كلهم موجودين
    فطوم ماسكه فهد:تاخروا
    فهد:الثبرمفتاح الفرج
    خالد:شوفوا وصلت الطيارة بتنزل الحين


    الكل اجتمعوا نزلوا الاسعاف بسرعة اخذوا هداية من يدعبدالرحمن وبدوا يفحصونهم كلهم خلصوا منهم
    المسعف:اهلكم ينتظرونكم راح ننقل البنت على المستشفى
    عبدالرحمن:طيب
    مشواكلهم جنب بعض نارا:انتوا روحوا انا بنتظركم
    فايز:لاامشي معنا
    مشوا البنات والشباب واهل ميادة وطارق واهل فايز
    ديم بصوت عالي:دحوووووووم
    عبدالرحمن مش بسرعة لهم وضم ديمه بقوة:وحشنتي
    ديم تبكي:وانت اكثر خفت عليك موت موت
    عبدالرحمن فكها وسلم على الباقي واهم فرحانين فيه انو رجع وقال لهم على هداية
    هديل تبكي:ابي اروح لاختي
    عبدالرحمن:انقلوها على مستشفى*****
    عند فايز ونارا
    ام فايز تضم ولدها وتبوسه:الحمدالله على سلامتك يمه
    فايز يبتسم:الله يسلمك
    ابوفايز:على سلامتك بنسوي عزيمة كبيرة
    فايز مسك نارا وحطه قدام اهله:هذي نارا**** امانه عندي يبه
    ام فايز ضمتها:هلا فيك يابنتي
    نارا بكت واهي في حضن ام فايز ابوفايز ضمها بحنان الابوة:لاتخافين يابنتي بحطك في عيوني
    نارا بدون شعور:شكرا بابا


    فايز:تعالي انسلم عليهم
    نارا وفايز راحو جنب عبدالرحمن جاوا ميادة وطارق
    فايز:بنشتاق لك
    عبدالرحمن:وانتوا اكثر
    نارا:هداية اي مستشفى
    عبدالرحمن:مستشفى******
    ميادة:لازم انزورها
    لين قربت من عبدالرحمن:يلاحبيبي الكل مشوا
    عبدالرحمن مسكها:طيب ياعمري دقايق
    ميادة:المدام
    عبدالرحمن:ههههههههههه والله ناتوا نكته مانبي متزوج ذي بنت اختي
    طارق:اكشخ يدلعونك
    عبدالرحمن بغرور:اكيد
    فايز:يلا انشوفكم على خير
    عبدالرحمن يكلم لين:عندك كرتي
    لين:لا دقيقه تريك
    تركي:خير
    لين:عندك كرت عبدالرحمن
    تركي طلع من جيبه:خذوا
    عبدالرحمن مدهم لهم:لاتقطعون
    طارق:افااا عليك
    ............................

  5. #70

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    عبدالرحمن مدهم لهم:لاتقطعون
    طارق:افااا عليك
    مشوا كلهم وصلوا بيت ابواحمد فطوم:الكل ماعندهم خبر
    عبدالرحمن يمشي:والله مشتاق لهم وبدخل
    خالد:يلا ادخل
    فتح الباب بهدوء ودخل:وحشتوني
    الكل فز:عبدالرحمن
    عبدالرحمن باس روسهم:ايه
    الكل:الحمدالله على سلامتك
    عبدالرحمن:الله يسلمكم
    ابوهداية:وين هداية
    عبدالرحمن:انا بصعداتروش ورايح عندها اهي في المستشفى**** اذا بتسبقوني هديل وهند وسام وريان هناك
    ابوهداية:طيب
    .............
    هداية بتعب:اناوين؟
    الدكتورابتسم لها:الحمدالله على السلامة
    هداية بتعب:الله يسلمك
    الدكتور:كيفك الحين
    هداية:حلقي ناشف
    الدكتور:لك فترة جسمك مايدخله سوائل من كذا اتحسي في الجفاف
    هداية:ابي اهلي
    الدكتور:شويات وجاين
    هداية:طيب
    الدكتور:طيب تامري حاجة
    هداية:سلامتك
    مابعدطلع الدكتوردخلوا هديل وهندوسام وريان:هدااااااااية
    هداية جالسه بتعب:هلافيكم يالخبول
    هندوهديل انقزوا معها على السرير يبوسون فيها:اشتقنا لك موووت
    هداية تضمهم:وانتوا اكثر
    الدكتور ابتسم:اخوانك
    هداية:خواتي وذول اولاد عمي وسام وريان
    الدكتور:لاالحمدالله مشالله عليها قوية
    وسام:كيف صحتها
    الدكتور:مجرد جفاف لها فترة ماشربت سوائل بتجلس عندنا لمدة24 ساعة وبعدها تقدرون تاخذونها
    وسام:ماتقصريادكتور
    الدكتورطلع من عندها وشاف مجموعة كبيرة مكونها من بنات شباب ورجال ونساء قربوا منه:لوسمحت هداية*****
    الدكتورابتسم واشرلهم:هذي الغرفة
    مشوا كلهم لها وادخلو هداية:مااااااااما
    ام هداية بعدصمت لمدة شهر:بنتي
    هداية تبكي امها ضمتها لصدرها:ماما وحشتني
    ام هداية تبكي وضامها بنتها:وانتي اكثر ياماما اتحسي بشنو؟
    هداية تبكي:ولاحاجة ولاحاجة
    سلموا عليها كلهم اجلست امها معهاوالكل راح بيته
    ......................
    بيت عبدالرحمن جالس مع البنات يسولف لهم
    ديم:ياااااااي يعني نفس مسلسلlost
    عبدالرحمن:تقريبا بس شنوكنا فاقدين الامل
    لين:ياعمري كيف تحملتوا
    عبدالرحمن:على الفواكة والسمك والموية نضطر نشرب من البحر
    جود:وكيف اعرفوا مكانكم
    عبدالرحمن:فايز ونارا شافوا شنطة في النهر وكان فيها ملابس وفيها مسدس اشارة ضوئيه وسمعنا صوت الطيارة واطلقنا والحمدالله
    جود:بس الفرق للي ارسلوهم كانوا يلفون كم مرة
    عبدالرحمن:كنا انشوفهم لكن اهم مايشفونا لوقت مااطلقنا الاشارة
    جود:بس كان فيها مجموعة كبيرة ناجين
    عبدالرحمن:وقت ماقالوا بتنفجرالطيارة لازم نقفز اقفزت مجموعة كبيرة لكن انا والمجموعة للي معاي سبحنا بكل قوتنا على اساس نبعد عن الطيارة وقت الانفجار واللي كانوا في البحر ماتوا اكثرهم من الانفجار والمفقودين شفنا جثثهم على الشاطي بعدفترة وعم نارا ماتت بعدكم سبوع من جلسونا
    ديم بحماس:ماشفتوا حيوانات مفترسه
    عبدالرحمن:لا مرة كنا جالسين وفجاءة ميادة وهداية صرخوا وكان في دب يحول حوليهم
    البنات:يماااااااما
    عبدالرحمن:ههههههههههههههههه لاتخافون ماصار شي
    لين:المهم سلامتكم يلا اصعدارتاح
    عبدالرحمن:الله يسلمك يلا انا بصعدارتاح
    البنات:طيب
    صعدعبدالرحمن لين امرت الخدم يعملون كل طبق يحبه عبدالرحمن وانواع العصيرات للغداء
    رن جوال ديم بنغمة فراس:هايو
    فراس:الله شنوهالصوت الجنان
    ديم انحرجت:كيفك؟
    فراس:بخير وانتي
    ديم:تمام
    فراس:قرت عينك
    ديم:بوجهك نبيك
    فراس:كيف النفسية؟
    ديم:عال العال
    فراس:الحمدالله ياعمري يلا انا بقفل كنت ابي اطمن عليك
    ديم:تيب راح ادق عليك بس اكون فاضية
    فراس:طيب قلبو باي
    ديم:بايات
    فقلت ديم لين:فراس
    ديم:يب يب
    جود:والله انو فيه الخيرماترك ديم دقيقه وحدة
    لين:من جدنعم التربية
    جودبخبث:يبخت للي بتاخذه
    لين تكمل عليها:صدق ديم تتوقعي يتزوج منو
    ديم بغيرة:مادري

    لين:لالالا لازم انقول لخالتي ام راكان تزوجه الولدكنز
    جود:وانامعاك لازم نفاتحها في الموضوع في عزيمة عبدالرحمن
    ديم بغيرة واضحة اخذت الجوال ودقت على فراس وحطت سبيكر ردفراس:هلا
    ديم:هلافيك
    فراس:فيك حاجة؟
    ديم بغيرة:فراس في حياتك احد؟
    فراس:ايوة ليه؟
    ديم بصوت باكي:منو؟
    فراس مستغرب منها:ديم شنوفيك؟
    ديم تبكي:جاوبني
    فراس بحنان:تسالني مين انااقولك وحدة نعوووووومة مرة املكت قلبي من اول ماجات بيتنا تبكي وبعدها جلسنا في الحديقة انا معها وقالت لي عن للي في قلبها عرفتيها


    جودولين:احلى يالعصافير
    ديم تمسح دموعها:باي
    فراس:بايات
    لين:الحب جنون
    ديم تبتسم بين دموعها:احبه
    لين باستها:الله يوفقكم ياقلبي
    ديم:امين وعقبالك
    لين:الله كريم
    ...............................
    فهد وفطوم
    فطوم اجلست جنب فهد:هاي
    فهدابتسم:عليكم هاي
    فطوم:اخبارك
    فهد:بخيروانتي
    فطوم:فاين فهودددي
    فهد:الله يستر هلا
    فطوم اضربت كتفه:سخيف خلاص مابي شي
    فهد:وفرتي
    فطوم عصبت منه قامت من جنبه سحبها فهد وطيحه بحضنه فطوم زعلانة:فكني
    فهد يموت عليها اذا صارت زعلانة باس رقبتها:امريني
    فطوم بزعل ودلع:مابي شي
    فهدباسها خلف اذنها:زعلانة حبيبي
    فطوم مدت بوزة بدلع:لاتكلمني
    فهدانهبل عليها اكثر باس شفايفها:يناس بتذجني هالبنت
    فطوم:بسم الله عليك
    فهد بهمس:اتخافي علي؟
    فطوم بنفس الهمس:اكيد زوجي وحبيبي
    فهد حملها:بدري على مانروح بيتكم
    فطوم بدلع:فهووودي
    فهدنزلها على السرير:عيونه فهودي قلب فهووودي
    فطوم اتحط ايدينها خلف ارقبته وتناظر في عيونه مباشرة فهد يناظرها بنظرات مليانه حب وشوق
    فطوم باست شفايفه بحب مكان محتاج فهداكثرمن هالنداء
    ....................................
    عند بيت فايز
    ام فايز مع نارا في الغرفة:كلميني عنك
    نارا بحزن:عمري 17 اهلي ماتوا قدامي ولاقدرت انقذهم ماما من بريطانيا واهل بابا رفضوني سافرت مع عمي هادي الله يرحمه برجع عندخوالي وصار للي صاروانا ماعرف شي عنهم واهلي هنا رافضين ماني عارفه وين اروح
    ام فايز اجلست جنبها وبحنان الام:انتي بتجلسين هنامعززة مكرمه وانا ماعندي الا فايز ولدي وانتي متعودة عليه ماقولاراح تنحرجي منه وعمك ابوفايز يموت في البنات كان حلمها يكون عنده بنوتة ومثل ماقلت لك اي شي تحتاجيه لاتخجلين طيب
    نارا وعيونها مليانه دموعه:طيب
    ام فايز اسدحها وبحنان صارت تمسح على شعرها:الحين ارتاحي وبعدها اخذك للسوق نشتري لك ملابس
    نارا:طيب
    اجلست ام فايز عندها تقر قران لوقت مانمت انزلت تحت فايز:وينها؟
    ام فايز:نامت
    فايز:لازم القي اهلها
    ام فايز:اهل ابوها رافضينها
    ابوفايز بحم:هالبنت اذا اهلها رافضينها انا موجودماتروح مكان لوقت مايحسون انوعندهم بنت
    فايز:خوالها في بريطانيا
    ام فايز:انا قلت كلمتي وانتهى
    فايز:على امرك انابصعدارتاح
    صعد فوق ام فايز:شنوقصدك؟
    ابوفايز:ولاحاجة
    ام فايز:براحتك
    ابوفايز:اعملا لهم غداءمن كل حاجة
    ام فايز:على امرك
    ...................................
    يوم ثالث على وجودهم اعملا عزيمة كبيرة لهم كل شخص مع اهله عند عبدالرحمن كانت الحفلة بيت ابواحمد لانو اكبرالقصور
    البنات كانوا كاشخين على الاخر والشباب بشماغات والحركات
    .....................

    فطوم:فهد
    فهد:نعم
    فطوم:سكرلي العقد
    فهد سكرلها العقد وراحت تمشي حست بدوخة لكن تماسكت
    فهد رش عطر:يلاجاهزة
    فطوم تمشي ارجعت لها الدوخة مسكها فهدمن خصرها:بسم الله عليك شنوفيك
    فطوم اتحط راسها على صدره:مادري جاتني دوخة
    فهد:طيب وين عباتك
    فطوم البست العباية وطلعوا فهد:راح انمرالمستشفى
    فطوم:ليه؟
    فهد:نطمن عليك
    فطووم:فهد بس دوخة
    فهد:ابي اريح قلبي
    فطوم:طيب
    وصلوا على اللمستشفى افحصتها الدكتور واخذوا تحليل دم اجلسوا ينتظرون جاتهم الدكتور:مبروك
    فهدبغباء:على؟
    الدكتورة:المدام حامل
    فهد:تمزحين
    الدكتورة:والله
    فطوم:من جدك
    الدكتورة:والله العظيم لازم تهتمي في نفسك اكثر طيب
    فطوم بفرح:طيب
    اطلعوا من المسشتفى واهم فرحانين ادخلوا بيت ابواحمد:السلام
    الكل:عليكم السلام
    فهد:باركوا لي
    الكل:على؟
    فهدضم فطوم قدامهم:فطوم حامل
    البنات:امااااااااااااااااانة
    فهدوفطوم:ههههههههههههههههه
    الحريم:كللوووووووووووووووش
    فهدوفطوم:ههههههههههههههههه
    الحريم:كللوووووووووووووووش
    باروا لهم كلهم بدواء المعازيم يجون الشباب راحوا على الخيمه والبنات في الصاله
    .................................
    انتهى اتبقى بارتين بس على نهاية الرواية
    فطوم بفرح:طيب
    اطلعوا من المسشتفى واهم فرحانين ادخلوا بيت ابواحمد:السلام
    الكل:عليكم السلام
    فهد:باركوا لي
    الكل:على؟
    فهدضم فطوم قدامهم:فطوم حامل
    البنات:امااااااااااااااااانة
    فهدوفطوم:ههههههههههههههههه
    الحريم:كللوووووووووووووووش
    باركوا لهم كلهم بدواء المعازيم يجون الشباب راحوا على الخيمه والبنات في الصاله
    البنات فرحانين ام خالد:اجلسوا دقيقة وحدة
    استبرق:لاحلفي خالتي احنا فرحانين لي فترة والله مافرحت كذا
    ام خالدتموت فيهم:طيب يماما انتبهي
    استبرق راحت لها وباست خدها:انشالله
    راحو البنات كلهم في الصالة الثانية لورفان بهمس للينا:جاء ماجد
    لينا ابتسمت:يب
    لورفان:طيب
    ندى:سمورة شنوقالوا لك المستشفى بنت ولا ولد
    سمر ابتسمت:ماسألتهم
    ندى بحمس انقزت عندها:اتحسي فيه يتحرك
    سمر بسرعة اسحبت يدندى وحطتها على بطنها:حسيتي
    ندى بفرح:ياااااي تعالوا شوفوا يتحرك
    البنات انقزوا كلهم على سمر:هههههههههه بعدوا
    فطوم:يماما انشالله انا كلكم بنتقزون علي كذا
    ندى:اكييييييييييد
    فطوم:اساس مابجلس معاك بكون عندفهوووودي
    سمر:اكشخ يافهوودي انتي
    فطوم:امم وين ماما
    سمر:اكيدمع ماما
    فطوم:اهااا
    .......................
    بيت اهل فايز
    خالات فايز(نورة ام محمود(محمود30 متزوج وزوجته اسمها مدى طيوبة مرررة ولاتحتك في خوات زوجها عندهم ولدين تؤام-البنت الثانية عهد26 متزوجة لكن لسى ماحملت (امينة ام خلدون خلدون من عمرمحمودمومتزوج يشتغل ضابط انسان جدا محترم مع الكل داليا22 دانيا20)
    كلهم في الصالة جالسين ام محمود:الكل قالواانو ولدك مات
    ام فايزبحزم:بسم الله عليه
    ام محمود:انا اقولك بس
    دقايق انزلت نارا وعليها كذا وبخجل:السلام
    الخالات والبنات من غيرنفس:وعليكم السلام
    نارا سلمت عليهم بهدوءورقة عهد تهمس في اذن داليا:استغفرالله شنوهالبس
    ام خلدون بوقاحة:ايش صار على اهلها
    ام فايز:احنا اهلها
    دانيا بقهر:كم عمرك
    نارا:17
    دانيا:بزرة يعني
    نارا ماردت استغربت منهم ام فايز:ايوةبعدها طفلة ودلوعة
    عهد:اهاا وانتي ماعندك اخوان
    نارا اتجمعت الدموع في عيونها بس ردت:لاماعندي
    داليا:من كذا رامية نفسك على فايز
    نارا نزلت راسها ام فايز بحزم:سكتوا بناتكم انتي معهاتراكم في بيتها لازم تتحرمونها
    عهد بوقاحة:من متى بيتها هالبيت بيت عمي
    ام فايز:بيتها وهذا الواقع
    ام خلدون:اية قلتي مااجيب عيال خلني اخذ بنت هاالبريطانية واربيها
    نارا انقهرت منهم واطلعت من الصاله واصعدت فوق ام فايز وقفت وبصراخ:من ايش مخلوقين انتوا ابي افهم هذي يتيمة ماتحسون
    ام محمود ببرود:وديها الدار ليه صاجتنا فيها
    ام فايز راحت المطبخ اتشوف الاكل شافت فايز جاي يامر الخدم يعملون قهوة:جيت في وقتك كنت بدق عليك
    فايز:خيريمه
    ام فايز قالت له السالفه وعصب:وخواتك ذول مايعرفون يمسكون لسانهم
    ام فايزتهديه:مالك فيهم اصعدشوف نارا

    فايز طلع بعصيبة وقال:ياولد
    تحجبوا البنات فايز:السلام
    الكل:عليكم السلام
    فايز بيصعدالدرج ام خلدون:كذا من غيرسلام
    فايزبسخرية:مالي ساعتين من شفتكم
    ام خلدون انحرجت واسكتت فايز صعد فوق للنارا دق باب الغرفة ولاردت فتح الباب بشويش شافها منسدحة على بطنها ودافنة وجهها في المخدة وتبكي قرب منهاومسح على شعرها:نارا
    نارا زادبكائها فايز:ليه البكاء كلميني
    نارا على وضعيتها ماتكلمت فايز:نارا بزعل منك
    نارا رفعت وجهها واهي تبكي فايز:لالالا ليه كذا
    نارا تمسح دموعها بكف يدها:ولاشي
    فايز يشوفها كيف تبكي:كيف ولاشي وكل هالبكاء
    نارا تحاول دموعهاماتنزل:اشتقت لماما وبابا
    فايزماقدرعلى كلامها فتحت ايدينه لها واهي راحت في حضنه وتمسكت فيه فايز:اناماقلت قبل اهلي اهم اهلك
    نارا تبكي:عارفه لكن خالاتك وبناتهم مش متقبلين بينكم
    فايزضمهابقوة:انتي معناولاعليك منهم
    ناراببكاء يتيمة يقطع القلب:انامالي شغل اهي مايبوني وين اروح انام في شارع والله مالي شغل حاولت انقذ اهلي بس ماقدرت كنت صغيرة اهىء اهىءاهىءاهىء
    فايز:ياعمري اناماقلت لك انسي وانامعاك وامي وابوي معاك
    نارا تدفن وجهها بصدره:فايزاناخايفة
    فايز بحنان:منوشنوخايفة
    نارا تبكي:خايفة ترموني في الشارع
    فايز:ليه نرميك ياقلبي امي اتحبك وابوي بعدلاتخافي من شي
    نارا اجلست تبكي في حضنه واهويحاول انها تهدي
    ........................
    داليا:موكنافايز تاخرفوق
    ام فايز(استغفرالله ياربي):يخلص شغل في المكتب
    داليا:يخلص شغل وبنت ابليس فوق
    ام فايز ماردت عليها وزعت الحلاعليهم واجلست
    دقايق انزلت نارا مع فايز:ياولد
    تحجبوا البنات فايز:يمه انارايح عندالرجال انتبهي لها
    ام محمود:ولية بناكلها
    فايز ابتسم بغرور:ماحديتجراء يلمس شي من ممتلكاتي
    ام خلدون:من متى من ممتلكات تراها بنت حرام
    فايز يصفق لها:الله الله من قالك هالمعلومة
    داليا:ايش تفسرانوماحدسال عنها هالفترة
    فايز لف لهاوبحزم:ماسمع صوتك من جديد
    داليا من الخوف ابلعت ريقها بصعوبة
    عهد:الله لايبلنا بس
    فايز:خلك في نفسك يابنت الخالة واهتمي في زوجك وبس
    ام فايزبحنان:روح وانا امك
    فايز باس راس نارا وهمس في اذنها:ولايهمونك
    نارا بهمس في اذنه:لاتروح خلك معاي
    فايز بحنان:لاتخافين امي معاك
    نارا:طيب
    طلع فايز من هنا ام خلدون:انتي مسلمة
    نارا انصدمت:ايوة مسلمة
    ام فايز غيرت الموضوع واجلسوا يسالفون
    ..............................
    في الليل الكل في بيتهم
    فهد:تحركتي اليوم
    فطوم:لا
    فهد:اكيد
    فطوم:يب يب
    فهد:كويس
    فطوم جات وانقزت له على السرير:ابي ايس كريم
    فهد عصب عليها:مجنونة انتي جاية كذا
    فطوم خافت منه:ايش
    فهد:نسيتي انك حامل
    فطوم بدلع:اسفه ماعيدها والله
    فهد لف عنها:اتمنى
    فطوم بتبكي:فهووودي
    فهد مارد عليها فطوم:فهد
    فهدمارد عليها فطوم بصوت مخنوق:ف ه د
    فهد لف لها:نعم
    فطوم:اسفه
    فهد رفع راسها وباس شفايفها:طيب
    فطوم ابتسمت فهد:ايش كنتي تبين
    فطوم تبوس فهد في خده:ايس كريم من باسكن نكهة توفي
    فهد:من عنوني ثواني ويكون عندك
    فطوم:تيب لاتروح انت قول لسواق يجيب
    فهد رفع السماعة وكلم السواق يروح على باسكن فهد:شويات ويكون هنا
    فطوم:تيب اممم فهد تتمنى بنت ولاولد
    فهد:المهم كمال الخلقة
    فطوم:طيب اذا ولد شنو بتسميه واذا بنت شنو بتسميها
    فهد ابتسم:ولد سطام وبنت انتي اختاري
    فطوم:اممممم ليان
    فهد:لاوالله موحلو
    فطوم:ليه؟
    فهد بغرور:هذي بنت فهدوفطوم لازم يكون لها اسم من مستواها
    فطوم:اممممممم انت قول
    فهد:لامار فهد***** شوفي اسمها رنان
    فطوم:فديتك
    فهد:فداك الكون
    اندق الباب الخدامة جايبة الايس كريم لفطومفهد اخذه منها:اتفضلي
    فطوم:يسلمووو حياتي
    ......................
    ماجد ولورفان
    لورفان:ماقدر والله
    ماجد:خلاص خلاص انا زعلت
    لورفان اسكتت:طيب بكرة الصباح اوكي
    ماجد:متى؟
    لورفان:امممم 9 ونص
    ماجد:اوكي
    لورفان:طيب يصيرانام لاني مصدعة
    ماجدبحنان:سلامتك ياعمري
    لورفان:الله يسلمك
    ادخلت ام خالد بخفيف على ماجد تتاكدانونايم ومتغطي ماجد:اقولك حاجة
    لورفان:شنو
    ماجد:اتمنى يجي اليوم اللي انكون تحت سقف واحد انت وانتي
    لورفان:قول الله كريم ياعمري انشالله بتنحل
    ماجد:امين يلا حبيبتي ارتاحي وبكرة الصباح اكلمك
    لورفان:طيب انتبه على نفسك
    ماجد:من عيوني يلاتصبحين على خير ياقلبي
    لورفان:وانت من اهل الخير
    قفل منها ام خالدبحزم:ماجد
    ماجد اخترع:يمه من متى وانتي هنا؟
    ام خالد بحزم اكثر:انا كذا ربيتك
    ماجد:يمه افهمي السالفة قبل
    ام خالد بحزم وصوت عالي:فهمني يلا
    ماجد:اجلسي
    ام خالد اجلست على الكنب ماجد جالس على ركبته قدامها:يمه ذي لورفان
    ام خالدبصدمة:ناوي تدخلنا في مشاكل اكثر مع عمك
    ماجد والدمعة في عينه:حرام عليك والله وبعدين فيصل عارف اني احبها ليه ماحد مافيكم راضي يفهمنا
    ام خالد:انت عارف عمك تقوم اتكلم البنت من جديد وخالداخوك نسيت شنوعمل عمك في اخوك
    ماجد:مالي شغل في احد خالد تزوج واخذ للي يحبها ليه انا مااتزوج للي احبها ليه انا ايش دخلني في مشاكلهم

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •