مدونة نظام اون لاين

صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 513141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 75 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #71

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    م خالد:انا مستعدة اخطبها لك من جديد لكن لورفض عمك اتشيلها من بالك سامعني
    ماجد بهم:يمه
    ام خالد اوقفت وبحزم:هذا اخركلام عندي سامع وطلعت
    ماجد انسدح على السرير بهم:يااااااااااارب ساعدني
    .....................
    استبرق ومحمد
    محمد:طيب انا مستعد هالفترة اخطبك
    استبرق:ولورفان
    محمد:يمكن ابوك يقتنع ويزوج لورفان وماجد
    استبرق بتردد:بس بابا يمكن يرفضك
    محمدبثقة:مايقدر
    استبرق:مادري خايفة
    محمد:افاااا اتخافين وانا موجود
    استبرق اسكتت محمد:شوفي ياقلبي انابتقدم وغصب عليه ابوك بيوافق
    استبرق اسمعت صوت صراخ:لحظة لحظة
    محمد:طيب
    اطلعت تركض من الغرفة وشافت لورفان:سمعتي للي سمعت
    لورفان بخوف:ايوة
    استبرق:تعالي انشوف
    لورفان من النوع الخواف برغم انها الكبيرة امسكت في استبرق وانزلوا الدرج انصدموا من المنظر:لالالالالالالالا بابا


    ابو سعد بصراخ:انقلعي انتي معها لايجيك مثلها
    محمد للي كان معها على الخط واهي شابكة السماعات:لاتقربي
    لورفان اتشوف ابوها كيف يضرب في امها والدم يطلع من ثمها اوقفت ورى استبرق:خلاص يالظالم
    ابوسعد قرب من البنات ورمهم مع امها وطاع ضرب فيهم لورفان تبكي:لالالا بابا
    محمد للي سامع كل شي قفل ودق على خالد رد عليها بصوت نايم:نعم
    محمد بعصبية:فز بسرعة وعلى بيت عمك
    خالد:ليه وش صاير
    محمد بعصبية:خلصننننننننننننني
    خالد:طيب طيب
    محمد مثل المجنون طلع من بيتهم يركض لانو المسافاة قريبه بين البيوت وصل وضرب الباب بقوة وافتحت الخدامة وشاف كيف منظرهم قرب من ابوسعد:خلاص استهدي بالله
    ابوسعد ضرب سعد بقوة بالعقال على يده:وانت من انشالله صديق مين فيهم
    محمد يشوف استبرق تبكي من الالم ولورفان ضامها نفسها وتبكي وامها مرميه على الارض والدم يطلع منها بعصبية:استغفرالله ياعمي انا مااعرف بناتك لكن صوتهم واصل اخرالشارع
    ابوسعد بصراخ:لاوالله بتقتعني يعني
    دخل خالد لورفان راحت تركض له:خالد الله يخليك طلعنا من هنا
    خالد:خير انشالله ياعمي
    ابوسعددف محمد وراح لخالد:لاوالله جيت ياولدامك
    خالد:خيرياعمي
    ابوسعد:منوقالك تعال
    خالد قرب منه ومسكه من ثوبه:شوف ياعمي يامحترم
    ...................
    انتهى

  2. #72

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    بوسعد بصراخ:لاوالله بتقتعني يعني
    دخل خالد لورفان راحت تركض له:خالد الله يخليك طلعنا من هنا
    خالد:خير انشالله ياعمي
    ابوسعددف محمد وراح لخالد:لاوالله جيت ياولدامك
    خالد:خيرياعمي
    ابوسعد:منوقالك تعال
    خالد قرب منه ومسكه من ثوبه:شوف ياعمي يامحترم لاتشوفني ساكت ولا اتكلم اتفكرني راضي على عمايلك السوده مكالمة وحدة الحين اتروح ورى الشمس فاهم
    ابوسعد مسك خالد وضربه بوكس:مابقى الا انت ياولدامك ترفع صوتك علي
    خالدمنقهرمنه بقوة ولااهتم فيه اضربه بوكس في خشمه وبعصبية:هذا ثمن طردك لنا يامحترم
    ابو سعد يضرب في خالد محمد تدخل:بس ياخالد
    ابوسعد من العصبية ضربهم اثنينهم محمد بحركة سريعه منه اسدحه على الارض:انتهى بتلم الجيران الحين
    ابوسعد يحاول يقوم تفل على محمد(تكرمون):ياوسخ ياحقير
    محمد بعطبيه سحب شماغ خالد وربط ثمه وبعصبية لف على البنات:انتوا بسرعة على سيارة خالد
    لورفان واستبرق يبكون بخوف خالد:تحركوا
    استبرق اصرخت:وماما
    محمد:انتوا روحوا وخالداطلب الاسعاف
    لورفان راحت تركض لسيارة خالد استبرق واهي تبكي:ماني متحركة شبرواحدبدون ماما ولايقدر فيكم يمنعني
    خالد بهدوء:استبرق اسمعني لومرة وحدة في حياتك بدون عناد امشي معنا ومحمدبيكون مع خالتي
    استبرق امسحت دموعها وبشموخ:فيكم خير امنعوني
    محمد:اتركها خذ لورفان على بيتكم
    استبرق اصرخت:محمد انتبه
    لف على ابو سعد اللي سحب سكين من جيبه محمد سحبها:مجرم لك سوابق
    خالد:انا رايح البيت اذا وصلت المستشفى كلمني واجيك مع امي
    محمد:طيب
    وصل الاسعاف وانزلوا احملوا ام سعد على الاسعاف اركبت معها استبرق ومحمداتصل في الشرطة اللي وصلوا بسرعة اخذوا ابوسعد معاهم استبرق:بتروح؟
    محمد ركب معاهم:يلا
    مشوا المسعف يحاول ان يرجع دقات القلب استبرق:ماما قومي لاتتركيني
    وصلوا المستشفى دخلوا ام سعيد الغرفة واستبرق ومحمدبرى
    ...........................
    وصل الخالد بيتهم ودق على ماجد:افتح الباب بسرعة ومعاك امي
    ماجد بدون اهتمام:طيب
    ماجد راح لها:خالدتحت يقول انزلوا
    ام خالد:يمه على وليدي وانزلت تركض
    ماجد:استغفرالله نزل وراها وقف على الدرج منصدم
    ام خالد منصدمة:لورفان شنو فيكم
    خالد وعينه على ماجد:يمه خذيها فوق ترتاح وافهمك بعدين
    ماجدولااهتم فيها:لورفان حبيبتي شنوفيك
    لورفان بس اسمعت صوته لفت لها وراحت تركض:ماجد بابا ضربني
    ماجد ضمها:بسم الله عليك
    لورفان تمسك فيه:لاتتركني اروح هناك
    ماجديمسح على شعرها:مستحيل ياعمري
    خالدبهمس لامها:يمه
    ام خالد تمسح دموعها:لاتفرق بينهم كافي السنين اللي فرقنهم
    خالدبعصبية خفيفه:يمه موقتك الحين لازم تجي معاي المستشفى زوجة عمي واستبرق هناك
    ام خالد:ياربي رحمتك اسحبت العباية:يلا
    خالد:ماجد
    ماجدولسى حاضن لورفان:نعم
    خالد:امانة في رقبتك
    ماجد يضمها اكثر:لاتخاف طمنوني
    اطلعوا من هنا ماجد:خلاص ياعمري
    لورفان تبكي:ماما طلع منهادم كثييييير وبابا ضربها بقوة وضربني انا واستبرق
    ماجديمسح على شعرها:اتحبي اتروحي لهم المستشفى
    لورفان:ايوة الله يخليك
    ماجد:يلا
    لورفان وقفت:ماعندي عباية
    ماجد:ميييييييييييري
    ميري جات:نعم انت بي يصارخ
    ماجد:موفاضي لك بسرعة روحي جيب عباية للورفان
    ميري:مافي الاعباية مدام لينا
    ماجد بعصبية:ايش تتنظري
    ميري راحت جابت العباية:اتفزل
    البستها لورفان وطلعوا كلم خالدوقاله اهم اي مستشفى وصلوا المستشفى واهم متوترين
    ...............................
    ديم تكلم فراس
    فراس:بكرة موعدك بدري
    ديم اسكتت فراس:شنوفيك
    ديم:ايش صار على المستشفى الي في الخارج
    فراس:ماردوا علينا
    ديم:اهاا
    فراس:لاتخافين انشالله مانحتاج للسفر
    ديم:اتمنى
    فراس:طيب الحين نامي عشان بتجلسين بدري
    ديم:تيب
    فراس:يلا تصبحين على خير
    ديم:فراس
    فراس:عيونه
    ديم:اممممم لاتقفل
    فراس:اسمعك
    ديم:خايفة ماارجع امشي
    فراس بحنان:ياعمري لاتخافين انا بكون معاك بكل خطوة وانشالله ترجعين مثل قبل
    ديم:اكيد
    فراس:افاا عليك
    نتركهم يسالفون
    .....................
    رن جوال لين وشافت رقم غريب:نعم
    ....لين تعالي محتاجة اتكلم معاك
    لين انصدمت:ماما
    ام وليد:ايه امك تعالي انتظرك
    لين:طيب اقولم لعبدالرحمن
    ام وليدبسرعة:لالالا لوحدك
    لين استغربت:طيب ربع ساعة بس
    ام وليد:طيب
    فقلت لين واهي مستغربة غيرت ملابسها ودقت على السواق يجهز السيارة لها انزلت واهي سرحانة شافت جود:السلام
    جود:عليكم السلام
    لين:حبيبي انا طالعة مشوار وراجعة
    جود:طيب
    لين باست جود وطلعت اركبت مع السواق وقالت له يروح على المخفربعدفترة وصلت ودخلت المخفر بخوف كلمت العسكري:انا جاية بخصوص زوجة رجال الاعمال ابووليد
    العسكري:امشي سيدة وبعدها يسار اول غرفه في وجهك غرفة الضابط حمود
    لين:شكرا
    مشت بخوف من هالمكان طقت الباب جاها صوت:اتفضل
    ادخلت لين:السلام
    محمودوقف:وعليكم السلام
    لين:انا جاية
    محمود:ارتاحي الحين ننادي لك الوالدة
    اجلست لين بخوف وصارت تفرك ايدينها في بعض محمودامرهم وجابوها محمود:انا اترككم
    لين من غيرشعور:لا اجلس لاتتحرك
    محموداستغرب:طيب
    ام وليد ادخلت:لين ياماما وحشتوني
    لينكل علامات الاستغراب في وجهها:احنا
    ام وليد تضمها:كيفك ياماما
    لين:بخير
    ام وليد:ماتبي تسالي عني
    لين:مايهمني اللي سويتي انت واختك موشي سهل
    ام وليدبقهر:انا امك
    لين:لاوالله توني اعرف
    ام وليدبقهر:ايش قالك هالبريطاني عني
    لين وقفت وبصوت عالي:دحوم احسن منك الف مرة اهو للي فتح لنا بيته وقت للي انتي رفضتينا ورفضتي ديم لانو برستيجك ياهانم مايسمح لك الناس يعرفوا انو عندك بنت ماتمشي
    ام وليد وقفت اهي الثانية:احترمي نفسك انا امك وهالعبدالرحمن والله مايصيرله خير
    لين لفت على الضابط:شايف عندكم وتفكرتعمل حاجة لخالي
    محمودماردعليهم ام وليد:اسمعني انا مانديتك لسوادعيونك روحي لخالك ابوفهدوساليه ايش صار على المحامي
    لين:مراح اروح
    ام وليداضربتها كف:تعصيني
    لين صارت تبكي:اعصيك وبكيفي مالك حق علي
    محمودبصرخة:انتهى ياعكسرري


    العسكري:نعم طال عمرك
    محمود:خذها مكانها
    ام وليدبصراخ:الله ينتقم منكم كلكم
    العسكري:اتفضلي
    ام وليدمشت ولاكنها عاملة حاجة لين:عن اذنك
    محمود:انتظري هنا بسالك كم سؤال
    لين:طيب
    محمودمدلها الكلينكس:اتفضلي
    لين:شكرا
    محمود:كيف علاقتكم مع الوالدة
    لين:زفت
    محمود:ليه؟؟
    لين صارت تتكلم مع حمودعن امها وعن خالتها ام غسان محمود:انتي عارفه انو خالتك اهي للي ارسلت سعيدلديمة
    لين انصدمت:نعم
    حمود:ايوة انا اقولك لكن مابي اي مخلوق غيرك يعرف خوالك يعرفون لكن الباقي لا
    لين ولاكلمة من الصدمة حمود:طيب وابوك وزوج خالتك
    لين ماتكلمت محمود:تقدرين تروحي
    لين وقفت وطلعت لسواق برى وركبت السيارة وصلت البيت وطيران على غرفه دحوم ادخلت واهي تبكي
    دحوم اخترع من شكلها:شنوفيكم
    لين راحت تركض لها واهي تبكي:دحوم
    دحوم:ايش فيك؟
    لين واهي تبكي:خالتي اهي للي حاولت تقتل ديمة
    دحوم ضمها بقوة:مي قالك
    لين قالت لها عن للي صار دحوم:لاتهزك وديمة بخيرماعليها شر
    لين واهي تبكي:ليه ليه كل هذل ليه كل هالحقد
    دحوم يمسح على ظهرها:خلاص يكفي بياخذون جزاهم
    لين صارت تبكي على صدرخالها بقهرحس فيها هدت حملها ونزلها على السرير وجلس يقر عليها قران لوقت مانمت
    ..................................
    المستشفى
    طلع الدكتور خالد:ايش صار؟
    الدكتور:والله عملنا كل للي علينا لكن ماقدرنا
    استبرق:يعني؟
    الدكتور:ادعولها برحمة انا اسف
    استبرق ولورفان اصرخوا:لالالالالالالالالا ماما
    ام خالد:استهدوا بالله
    استبرق واهي تبكي:انت كذاب بعدابي اشوف ماما
    لورفان مواحسن منها:لالا ماما مستحيل تتركنا
    اسبرق امسكت اختها ودخلوا عندامهم استبرق قربت منها:ماما لاتتركينا منوبيجلس معنا ماما قومي
    لورفان تمسك امها من ملابسها:ماما انتي نايمة تلعبي علينا ماما قوووومي
    دخل محمد وماجد:يلا نمشي
    استبرق متعلقه في امها:لامابي ابي اجلس عندماما
    لورفان بصراخ"اطلعووا بررررررررررررا ماما نايمة
    ماجدمسكها بقوة:يكفي لورفان ادعي لها
    لورفات تضربها على صدره:اتركني ماما تناديني اتركني
    ماجد سحبا برى بالقوة وجلس معهايحاول يهديها
    محمدقرب من استبرق بحذر:استبرق
    استبرق انسدحت جنب امها وحطت راسها على صدرها:مابي بنام عندماما
    محمديمسح على شعرها:طيب اهي نايمة الحين بكرة اجيبك عندها ايش رايك
    استبرق تبكي:لاابي اجلس عندها
    ادخلت ام خالدوشافت هالمنظر وتماسكت:يلا يابنتي
    استبرق تبكي بس ام خالد:استبرق
    استبرق:مابي مابي
    محمد:طيب اسمعني نروح البيت ناخذلك ملابس ونرجع طيب
    استبرق تمسح دموعها:وعد
    محمد:وعد
    استبرق تكلم ام خالد:خالتي انتبهي لها
    ام خالد عيونها مليانه دموع:طيب
    اطلعوا خالد:يلا
    محمد غمز لهم:لاانا واستبرق بنروح البيت تاخذاستبرق لها ملابس ونرجع
    خالدفهم:طيب لورفان بتنام عندنا هالفترة
    استبرق:طيب
    اطلعوا محمدواستبرق خالديكلم ماجدللي لورفان متعلقه فيها وتبكي:خذها على لبيت
    ماجد:وفيصل
    خالد:كلمته
    ماجد:طيب
    خالد:مااوصيك ماجد
    ماجد:ولايهمك بهمس:يلالورفان
    اطلعوا لورفان مع ماجدوصل لهم فيصل يركض وشاف خالد:كيفها
    خالد جلسه على الكرسي:صل على النبي
    فيصل:عليه الصلاة والسلام
    خالد:انت انسان مؤمن بقضى ربك ولاتتعرض على حكمة
    فيصل نزل راسه:ماتت
    خالد:قول لله يرحمها
    فيصل:ابي اشوفها
    خالد:داخل
    فيصل وقف ودخل داخل شاف زوجه عمه ام خالد:عظم الله اجرك يمه
    فيصل:اجرنا واجرك ياخالتي
    اطلعت ام خالد فيصل قرب من امه:الله يرحمك يالغالية باس راسها وطلع
    خالد:انت روح وانا اخلص الاوراق
    فيصل تلطم:لاانا اخلصهم
    خالد:طيب
    ................................

    وصل محمدمع استبرق بيتهم انزلوا استبرق:تعال معاي
    صعدمحمدفوق معهااستبرق اتحط لها ملابس محمد جلسها على الكنب استبرق:ايش فيك ابي اروح عندماما
    محمد:استبرق حبيبتي انتي فاهمة وعاقلة اطلبي لها برحمة
    استبرق بصراخ:انت ايش فيك ماما بس تعبانة
    محمدمسكها بقوة:استبرق يكفي اطلبي لها برحمة انتي عارفه ايش للي تعرضت له
    استبرق تضربها في صدره:لالالا انت كذاب ماما بس تعبانة مستحيل تتركني مستحيل
    محمدضمها بقوة يحاول فيها تهدى:بس ياعمري بس استغفرربك وقولي الله يرحمها
    استبرق تبكي بصوت عالي:بابا قتلها
    محمدضغط بيدينه عليها:خلاص ياقلبي اهوراح ياخذ جزاه لاتخافين
    استبرق تبكي:ماعندي ماما الحين اتقولي خلاص لمن اتاخرفي المدرسة منوراح يكون عندالباب وخايف علي منوو ماتقولي
    محمدماسك نفسه بقوة وخليها تبكي على راحتهااستبرق ادفنت وجهها بصدره اكثر محمد:بسم الله عليك
    استبرق تبكي بصمت محمد ارسل رساله لخالد وكتب فيها(يمكن اطول عليكم البنت في حاله مايعلم فيها الاربك)
    ضلوا على هالحال ساعتين استبرق بس تبكي على صدرمحمدومتتسكه فيه حاول يرفع راسها بس اهي تدفن نفسها اكثر
    ................................
    ................................
    خالدارسل رساله لفهد(اجمع العائله كلهم انا في بيتنا زوجه عمي توفت من اشوي محتاجكم جنبي)
    فهد صح على صوت الجوال وقر الرساله فز بسرعة فطوم افتحت عينها:شنوفيك
    فهد:لامافيني شي ياعمري ارتاحي
    فطوم خافت اكثر:فهد
    فهد:لاتخافي واحدمن ربعي صارعليه حادث ولازم اروح الحين
    فطوم:اكيد
    فهدباس راسها:اكيد
    فطوم:انتبه على نفسك
    فهد:طيب بدل على السريع وكلم الشباب اللي اجتمعوا بسرعة في بيت له كلهم:السلام
    خالد:وعليكم السلام
    الشباب:عظم الله اجرك
    خالد:اجرنا واجرك
    فهد:جهزوا المجلس بسرعة وقول للحريم يجون معنا عشان الدفن
    خالدساكت فيصل وصل لهم واهو ساكت وجلس على الكنب كلهم جهزوا المجلس وبلغوا الحريم بخصوص الدفن
    ........................
    اول ايام العزاء لورفان انزلت تحت استبرق ارفضت انها تنزل او انهااتشوف احد
    في الصاله وحدة من الرحيم اتعزي على لورفان:الله يرحمها والله كانت شمعة بينا
    لورفان تبكي:اجرنا واجرك
    اجيوا على هالحال وفضى البيت ودخلوا الشباب جنبهم واجتمعوا في الصالة لوقت مادخلت بنت صغيرة مايتجازو عمرها 9 سنوات وفي يدها طفل صغير عمره تقريا شهرين:السلام
    الكل استغرب:وعليكم السلام
    البنت:مين فيكم فيصل
    فيصل رفع راسه:نعم انا فيصل
    البنت:انا اسمي لمى**** وذااخوي ريان*****
    الكل صدمة عل وجيهم خالد:طيب حبيبتي منو جابك هنا
    لمى:جابتني ماما وقالت لي هذا بيت اخوانك انا ابي اتزوج
    صدمة ورى صدمة تنزل على روسهم لمى بهدوء حطت اخوها على الكنب وافتحت الشنطة للي في يدها وطلعت اوراق وقربت من فيصل:هذا اوراقنا الرسمية
    فيصل اخذهم وقراهم:طيب امك وين
    لمى اخذت اخوهااللي صار يبكي:راحت وقالت لي قولي لخوانك لايدورني لاني ماراح اقبل فيكم
    ابواحمد:لاحول ولاقوة الابالله
    لمى صارت تبكي:الله يخليكم والله مافي مكان انروح فيه انا واخوي
    فيصل قام من مكانه واخذ ريان من يدها وضمها بقوة:لاتبكين
    لمى اتمسكت فيه اخوها بقوة لورفان قامت جنبهم:تعالي
    لمى فكت فيصل:انتي مين
    لورفان تضمها:انا اختك الكبيرة لورفان
    لمى ضمتها بقوة وصارت تبكي:والله اني احبكم
    فيصل:واحنا انحبك
    بكى ريان اكثر لورفان اخذته وصار يبكي اكثر لمى ابتسمت:جيب مايسكت كذا
    لورفان مدته لها وصارت تهزه وتغني له وسكتت ابواحمد ابتسم:خذوهم يرتاحون
    ..........................
    ..........................
    مرت الايام ولاشهر عليهم لمى اتعلقت فيهم حيل وخاصة ام خالدصارت تناديها ماما فيصل صار يشتغل وكل هم صار ريان ولمى وخواتهاستبرق تقبلت الوضع وارجعت مثل قبل
    في بيت ام خالد والبيت قايم قاعد
    لينا:لمى اجلسي راح تطيح الحين
    لمى:لالا بطلع العب برى
    لورفان:لالا اجلسي هنا لاتطلعين برى
    لمى:مابي بطلع بطلع
    لورفان:لمى
    لمى بوزت واجلست على الكنب لينا ابتسمت:حيااتي ازعلت
    لورفان ماسكه ريان:لازم تسمع الكلام
    لمى:ماحبك
    لورفان:لاتكفين بموت عليك
    انزلت استبرق:السلام
    الكل:وعلكيم السلام
    شافت لمى:شفيها؟
    لورفان:تبي تطلع برى
    استبرق:لمى تلعبي سوني معاي
    لمى بدلع:لامابي
    استبرق:افااا ازعل
    لمى قامت من مكانها نطت على استبرق:لااحبك لاتزعلين
    استبرق:هههههههههههههه طيب يلا نلعب
    اشبكوا السوني وجلسوا يلعبون ويصارخون ام خالدعلى الدرج ابتسم في خاطرة(الله لايفرقكم يارب الله يرحمك يابوخالد):دووووووووووومز الوناسة
    استبرق:هلاواللة في ماما تعالي العبي
    ام خالد بمرح:يلا يلا وخري
    لمى:مامااتعرفين
    ام خالد:اسمعوا شنواتقول الحين تشوفي
    استبرق حطت شريط سباق سيارات:يلا
    تحمسوا كلهم لينا:يلا يلا استبرق
    لمى:يلا ماما ايوووووووووووووووووة
    استبرق تقدمت عليها لينا:احلى ياقوووووية
    دخل فيصل وخالد وماجد:ياولد
    البنات تحجبوا وراجعوا في الحماس ام خالدبصراخ:غشااااااااااشة
    استبرق:لاتضعين الموضوع انا فايزة
    الشباب:هههههههههههههههههههههههه
    لينا:اجلسوا
    فيصل لخذ ريان من عندلورفان:العقل نعمة
    ام خالد:تحمدربك في يدك ريان
    فيصل:لاوالله عيب يمه عيب
    ماجد:الصراخكم واصل اخرالشارع
    خالد:الجيران يفكرون قلبنا البيت حضانة

  3. #73

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    خالد:الجيران يفكرون قلبنا البيت حضانة
    ام خالد:انا روحي رياضية
    ماجد يصفر:ادووووووووخ يالرياضية
    ام خالد:يلابس انت معه يلا غيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا
    لمى بدلع راحت عندفيصل:فيصل
    فيصل ابتسم لها:هلا
    لمى:امممم ابي اروح الالعاب
    فيصل:ولايهمك اليوم بعدالمغرب انروح
    لمى باست خدفيصل:امووت فيك
    لورفان:هالبنت راعية مصلحة
    لمى:اسكتي ماحبك
    ماجد:افاا لية
    لمى:ماخلتني العب برى
    ماجد:لانها اتخاف عليك واتحبك
    لمى ابتسمت:طيب
    ..............................
    سمر بتعب:راكان
    راكان يشتغل:نعم
    سمر:قوم اخذني على الدكتورة احس نفسي بولد
    راكان يشتغل على الاوراق ومندمج سمر صراخ:ااااااااااااه
    راكان فز:سمر ايش فيك
    سمر تبكي:اااااااه راكان بموت
    راكان انخبص:ايش اسوي
    سمر اصرخت:ااااااااه راكان المستشفى
    راكان:ايوة المستشفى بسرعة سحب مفتاح السيارة:يلا
    سمر تبكي:ااااه ماقدر بموت
    راكان بدون تردد حملها بسرعة وركبها السيارة وشخط على السيارة وقف جنب المستشفى راكان:يلا حبيبي
    سمر امسكت راكان وانزلوا الا دكتورة في وجهم:سمر ايش فيك
    راكان:شكلها بتولد
    الدكتورة بسرعة حطتها في الكرسي:بدري لسى داخلة الثامن
    سمر:اااااااااه بسرعة دكتورة
    دخلوها غرفة الولادة جلس راكان ساعة اطلعت الدكتورة:ولادة مبكرة لازم عملية
    راكان خاف:مافي خطر عليها
    الدكتورة تمدله الاوراق:لا اتفضل وقع بسرعة
    راكان وقع الارواق بسرعة:اتفضلي
    الدكتورة ادخلت راكان رايح جاي رايح جاي تذكراهل سمر بسرعة دق على فهد:الو
    فهد:هلاراكان
    راكان بسرعة:جيب خالتي بسرعة
    فهد:بسم الله شنو فيكم
    راكان:سمر تولد
    فهداستغرب:موبدري
    راكان:الابدري بس جاتها ولادة مبكرة وبيسون لها عملية
    فهد:طيب طيب يلا مسافة الطريق
    راكان:طيب
    قفل من فهدورجع رايح جاي رايح جاي ينتظرهم بس يقولون له شي على سمر
    عندالدكتورة:سمربنعمل لك عملية لانوجاتك ولادةمبكرة
    سمر للي تبكي من قوة الالم:طيب بسرعة
    الدكتورة:قبل بنحط القسطرة لك
    سمر:طيب
    واهم يركبون القسطرة سمر:ااااااااااااااااااااااه
    راكان سمع الصوت:ياعمممري ياسمر
    الدكتورة:يلا
    سمر امكست الدكتوة:ابي ماما وراكان
    الدكتورة اتهديها:كلهم برى ينتظرونك
    سمر:طيب
    دخلوها غرفه العمليات بعدمرور ساعات اطلعت الدكتورة راكان:كيف سمر
    الدكتورة ابتسمت:لا مشالله قوية والاطفال بخير لكن بيجلسون عندنا لانهم موكاملين
    راكان بستغراب:الاطفال
    الدكتورة ابتسمت:انتوا ماكنتوا عارفين انو فيها تؤام
    راكان بفرح صرخ:تؤاااااااام
    الدكتورة:هههههههههه ايوة مشالله بسم الله عليهم اقماار
    راكان:بنات ولااولاد
    الدكتورة:ولدين وبنت
    راكان:لحظة لحظة انتي تتكلمين جدولاتمزحين يعني سمرجابت ثلاثه
    الدكتورة:ههههههههههه والله العظيم انتظرياخذونهم على الشيشة اتشوفهم
    راكان:الله يبشرك ياربي بالجنة ويوفقك في حياتك
    الدكتورة:والجميع انا رايحة الحين وبشوف سمر وقت ثاني
    راكان:متى بتطلع
    الدكتورة:شوي بس
    مشت الدكتورة وصلت ام فهد بخوف ومعاها فواز وندى:كيف سمر
    راكان الابتسامة شاقه وجهه:الحمدالله بخير
    فواز:ولدت؟
    راكان:الحمدالله
    ندى بحماس:ولدوبنت
    راكان:ولدين وبنت
    ندى وفواز وام فهد:ثلالالالالالالالالالالاثة
    راكان بفرح:ايوة
    ام فهد اجلست على الكرسي:متاكد
    راكان باس راسها:والله العظيم انا مثلكم ماصدقتك كانت الدكتورة اتقول لنا حجم الطفل مررة صغيرة لكن متوقعت لانهم ثلاثه
    ندى:ابي اشوفهم
    راكان:انا مابعدشفتهم
    ام فهد:الف الحمدالله ياربي
    فواز:شنوبتسميهم
    راكان:والله موعارف
    ندى:الله يخليهم لك
    راكان:تسلمين عقبالكم
    فواز:امين
    طلعوا سمر وكانت دايخة من البنج ام فهد:ياعمري يابنتي
    راكان باس راسها:الحمدالله على السلامة ياقلبي
    الممرضة:بابا مافي معلوم هزا في بنج الحين
    راكان:ياربي كيفي خاطري ابوس زوجتي
    ندى:اقول انت لاتفشلنا تراك ابوالحين
    راكان يعدل القلابي مال الثوب:احم احم
    مشوا الغرفة كلهم
    .....................
    فطوم بحماس:كذاااااااااااااب
    فهد:والله العظيم
    فطوم:ابي اروح الله يخليك
    فهدبنذالة:لاانتي حامل
    فطوم تمسك بطنها للي برز اشوي:فهووودي حياتي انت
    فهد:لالالا
    فطوم:فهد
    فهديقلب في القنوات:مافي
    فطوم اجلست على رجوله:ليه؟
    فهد يحط يدعلى بطنها:بس اخاف عليك
    فطوم:والله انسدح طول الطريق والله
    فهد:لا
    فطوم ماتكلمت فهد بمزح:يلا قومي كسرتي رجولي يادوووبة


    فطوم اشهقت:هيييييييييي انادوبه
    فهد:ايوة دووبه
    فطوم انقهرت وجات بتقوم فهد مسكها فطوم:فكني ماتقول كسرت ارجولك
    فهدباس خدها:امزح معاك
    فطوم بدلع:صدق فهدانادووبة
    فهد نقطه ضعفه دلع فطوم:ياعمري انتي لامودوووبة
    فطوم باست خده:يالبى قلبك
    فهد:الحين انتي اي شهر
    فطوم:بداية الرابع
    فهد:الرابع وبطنك صغير
    فطوم:حرام عليك والله شوف كيف بارز
    فهد:مرررة اقول بس
    فطوم:موهذا موضوعنا انروح لسمر
    فهد:انشالله اخذك بعدصلاة العشاء
    فطوم:تيب وبتقوم فهد:فيني مرض؟
    فطوم:ليه؟
    فهد:اجلسي
    فطوم بدلع:لامابي اتعبك وزني زايد
    فهد:لااحلفي انتي بس اشوفك تقومي بس
    فطوم حطت راسها على كتفه:طيب
    ............................
    اجتمعوا كلهم عندسمر صارت غرفه سمر زحمة مرررة
    ام راكان فرحانة:شفتوهم؟
    ديم للي جالسه على كرسيها:لامابعدشفنهم من الاساس مانعرف وين مكانهم
    ريان:وناسه صرت عم دبل
    الكل:ههههههههههههههههه

  4. #74

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    راكان:منو يجي معاي بشوفهم
    البنات والشباب:احنا
    ام احمد:اهجدوا كلكم بترحون بتكفخون احد
    وسام:اسمعوا اي كثرالشباب ولاالبنات
    جود:انتوا اكثر
    وسام:طيب شوفوا يرحون كل مرة ثلاثه مع راكان وبعدها يرحون ثلاثه غيرهم
    راكان:احلى يامنظم
    وسام:احم فدديتني
    انفتح الباب بطفاقة هداية:مبروووووووووووك
    عبدالرحمن جات عينه وفي عينها هداية انحرجت هند وهديل:مبروووك
    راكان:الله يبارك فيكم
    هديل:وين الحلوين
    ندى:الحين بنشوفهم
    البنات وقفوا وصاروا كل مجموعة اتروح مع راكان وطبعنا ماقصروا صورهم في الجوال ورجعوا ام هداية:ياعمري عليها اكيداتعبت
    ام فهد:ايوة والله ماتوقعتها بتسوي عملية قيصرية
    م احمد:ثلاثه ياوخيتي شايلتهم تعب عليها
    ام تركي:ماصحت؟
    ام فهد:لاوالله
    انطق الباب ودخل شخص غير متوقع:السلام
    الغرفه صمت ولاكلمه فارس وفراس اقطعوا الصمت:وعليكم السلام
    ابوفهد بحزم وكبرياء:الحمدالله سلامة سمر
    راكان ماتكلم لانو محتقره بعدماطلق ام فهد فارس:الله يسلمك
    ابوفهد:وين لولدك
    ديم بهدوء:بس سمرجابت تؤام ثلاثة
    ابوفهد بحزم:اهاا الله يسلمهم وينهم
    فارس:في الشيشة لانهم موكاملين
    ابوفهد
    ناظرفي فواز:وانت ماتبي اتسلم على ابوك تارك الغرب يرحبون فيني
    عبدالرحمن بحزم اكثر من ابوفهد:فارس موغريب خطيب سهى وفراس خطيب ديم مالغريب الا الشيطان
    ابوفهد يكلم ابوتركي:الطيورعلى اشكاله تقع
    ابوراكان وقف وبحزم اول مرة يرد عليه:صحيح احنا ماعندنا فلوس ولاعمارات مثلكم لكن قبل كذا احنا ماخذين بنتك سمر وانا محترمك لانك حسبت اخوي لكن الاسف طلعت موكفو
    ابوفهد طلع ظرفين وحطهم على طاولة:هذول لعيالك ويتربون في عز امهم
    راكات تكلم:شكرا
    وطلع من الغرفة ام فهد:اوووف كتمنا
    فواز:لاتحطي في بالك
    سمر افتحت عيونها وبتعب:راكان
    راكان فز:عيونه
    سمر بتعب:وين ولدي
    راكان:في الشيشه
    سمر:ليه؟
    راكان:لانهم ماكملوا شهرهم
    سمر ارجعت نامت راكان يناظرام فهدبخوف:ايش صار؟
    الحريم:ههههههههههههههههههه
    ام فهد:طبيعي وانا امك
    مر الوقت عليهم وسمرراحت مع اهلها بيتهم عشان النفاس
    ......................................
    عبدالرحمن يكلم اخوانه:اليوم المحاكمة
    ابواحمد:انارايح
    لين نزله من الدرج وراه جود وديم اطلعت من الاصنصير:واحنا رايحين
    ابو تركي:وليه ترحون مالكم داعي
    ابوعلي:مومن صالحكم الروحة
    لين بحترام باست راسهم اهي وجود:يالخوالي الحلوين احنا نبي انروح وعارفين الحكم شنو
    ابوعلي بحنان على ديم:وديومه الحلوة
    ديم ابتسمت:والله بروح ولاعلي منكم
    عبدالرحمن:انتي بالخصوص مابيك اتروحي
    ديم بوزت:وليه انشالله
    عبدالرحمن:وقت المحاكمة انتي عندك موعد
    ديم بسرعة:اقول لفراس ياجل الموعد
    عبدالرحمن بحزم:لاوهذا علاج مولعبة ولازم تتنظمي عليه

    ديم:يوم واحدماياثر
    عبدالرحمن:ياثر
    باقي ماتدخلوا مايقدرون ديم دلوعة الكل ديم:خالي شوفه
    ابواحمد ابتسم:لمصلحتك
    ديم بوزت انطق الباب ودخل ابو ووليد:السلام
    الكل:عليكم السلام
    ابووليد:شنوفيها دلوعتنا زعلانة
    ديم ماتكلمت اجلست تلعب في الجوال واهي مبوزة عبدالرحمن بدون اهتمام:مالك فيها ماتبي اتروح الموعد
    ابووليد:لية؟
    جود:بتروح معنا المحكمة
    ابووليدقرب منها وحملها وجلسها على رجوله:ديومه
    ديم:نعم
    ابووليد:انتي تبي تروحي
    ديم:ايوة
    ابووليد:ولايهمك انروح
    ديم:دحوم
    ابووليد:ماعليك منه
    ديم باست ابوها:فديتك بابي
    دحوم:مومن مصلحتها وماتروح
    ديم تطلع لسانها:مولك خص بابي قال اروح يعني اروح
    عبدالرحمن:مالت عليك
    ديم بدلع:ماراح اردعليك
    لين وجود:مشكلة البزران
    ديم:يااااااااالطيف على الحسد
    ابووليد:المهم جودانا كلمني نايف يسال متى تبي الملكة طولنا
    جودانخرست لين بحكم انها الكبيرة:بعدالمحكمة بيومين بابا والزواج بعد المكلة بشهر
    ابووليد:على خير
    ديم بهمس:بابا
    ابووليد:نعم
    ديم بنفس الهمس:امممم تقدرتيجي معاي في الموعدالجاي بليييز


    ابووليد ابتسم:من عيوني
    ديم حطت راسها على كتف ابوها بدلع:تيب
    اجلسوا يسالفون عبدالرحمن:يلاباقي 10 دقايق على المحاكمة
    ابووليد:يلاوين المربية
    ديم:مادري
    جات المربية على اساس تجهز ديم للموعد قرب واحملت ديم:يلا اغير ملابسك عندك موعد
    ابووليد:لاماراح اتروح بس جيب العباية لها
    المربية:طيب
    دخل فراس:السلام
    الكل:عليكم السلام
    فراس:جاهزة ديوم
    ديم حركة راسها بلا وشعرها تحرك معها وبدلع:ماراح اروح
    فراس:وليه انشالله
    ديم:بابا
    ابووليدابتسم:بتحظرمعنا
    فراس بهتمام:رايح معاكم
    عبدالرحمن:يلا
    اطلعوا كلهم وصلوا المحكمة لين شافت محمود بس مااهتمت اجلسوا في صف واحد اصدروا الحمة للي كان مؤبدعليهم ثنتينهم
    ...................................

  5. #75

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    اطلعوا كلهم وصلوا المحكمة لين شافت محمود بس مااهتمت اجلسوا في صف واحد اصدروا الحمة للي كان مؤبدعليهم ثنتينهم
    في السيارة كلهم يسالفون عدا ديم اللي ساكته ولاتكلمت وصلوا البيت فراس:بعد اذنك ياعمي بطلع مع ديم
    ابووليد:الله معاكم
    فراس:ماتقصر
    اركبوا السيارة فراس حرك:فيك شي؟
    ديم حركت راسها بلا مشوا وصلوا عندالبحرلكن مكان منعزل مافيه ناس نزل فراس ونزل ديم معه:حبيبي
    ديم على طول بكت:انا خايفة من بكرة
    فراس حطها في حضنه:من شنو
    ديم تبكي:من كلام الناس بيقولون هذا بنات ام ووليد المسجونة اتخيل نظرة الناس لنا كيف بتكون
    فراس بحنان:الناس بس همهم يطلعون كلام على غيرهم لاتهتمي لهم ياقلبي
    ديم تشدعلى قميص فراس اكثر:والله بحاول
    فراس باس راسها:طيب حبيبتي يكفي بكاء
    ديم:طيب
    ..............................
    فطوم وفهد
    فهد منسدح في الغرفة وهموم الدنيا كلها على راسه ادخلت فطوم بهدوء واجلست جنبه:حبيبي
    فهدحرك عينه بس ورجع ناظرفوق فطوم تمسح على شعره:ممكن حبيبي يقولي في شنو يفكر
    فهد ماتكلم فطوم باس راسه:فهد ياعمري اذا موحاب تتكلم براحتك انا ماحب اشوفك كذا والله قلبي يعورني
    فهد حط راسه بحضنها ومسك يدها وحطها على راسه فطوم ابتسمت واجلست تلعب في شعره فهد:تعبان فطوم
    فطوم بحنان:سلامتك ياعمري شنو متعبك
    فهد بتعب:اااه يافطوم اتخيل كنت حاط امل كبيييرعلى هالصفقة وجاني مدير الشركة وقال لي ماقدراستمرمعاكم انتوا الناس عرفتوا طريق الحرام وحريمكم قبل رجالكم
    فطوم:ياعمري مالك فيه وانشالله تجيكم صفقة احسن من هذي واهو الخسران منو يحصل لهم يشتغلون مع شركة***** انت لاتتعب عمرك ولاتفكر
    فهد:من هالمنقصة كنت افكراشتري لفواز الفلة للي قال لي من فترة لكن الله ماكتب
    فطوم:قول الحمدالله فواز بيتفهم الوضع
    فهد:انشالله
    فطوم ابتسمت وقرصت خدوده:ابتسم الابتسامة موبلفوس
    فهد مسك يدها وباسها:الله لايرحمني منك
    فطوم:يلا ننزل تحت
    فهدقام:طيب
    فطوم ابتسمت بدلع:فديتك
    فهد باس راسها:فداك الكون
    فطوم باست خده:ننزل
    فهد شبك يده بيدها وجلس يناظرها بحب وقرب منها وباس شفايفها بحب فطوم فكت يدها وحطت يدها خلف رقبته وقفت على اطراف اصابيعها فهد مسكها من خصرها انطق الباب الا بصوت سمر:اتقول لكم مااااااااااما الغداء
    فطوم اسحبت نفسها بهدوء فهد بصراخ:طيب
    فهد لف على فطوم:والله مااقطعها لازم اكملها
    فطوم:لاعيب خالتي تحت
    فهد:حلفت
    فطوم تبي تتهرب:فهد والله عيب
    فهد حوط خصرها:ازعل
    فطوم مايهون عليها حطت ايدينها ورى رقبته وفهديبوسها بحب ومنجن عليها فطوم تبادله البوسة بكل حب فكت نفسها:يلا
    فهد:ماشبعت
    فطوم تمسح شفايف فهد:انت ماتشبع من الاساس يلا ننزل
    فهدباس يدها:يلا
    انزلوا تحت تتكلم مع امها على بنتها وئام:لاكان نزلتوا(سمر سمت عيالها وئام-حسام-وسام)
    فهد:خليك في الروضة للي عنك
    سمر:بسم الله على عيال قول مشالله
    فطوم اضربته:مشالله ياعمري يتربون في عزكم
    ام فهد:متى بيطلعون
    سمر بحزن:باقي اسبوعين
    فهد:مانبي ازعاج اتركينا نرتاح
    سمر:انشوف اذا ولدت فطوم
    فهدابتسم بغرور:اتجيب عيالي جنب روضتكم
    ام فهد:ههههههههه الله يسلمهم لكم
    رن جوال سمر:هلا
    راكان:ياااااالبى الهلا يلا قلبي انا برى
    سمر:طيب ثواني بس
    راكان:انتظرك
    قفلت سمر ولبست العباية ام فهد:وين
    سمر:بروح المستشفى
    ام فهد:الله معاكم
    ........................
    ماريا وتركي
    تركي جلس جنبها:ماريا شنو فيك
    ماريا ابتسمت غصب:ولاشي
    تركي:كنتي تبكين
    ماريا نزلت راسها تركي يمسح على شعرها:حبيبتي
    ماريا بهمس:تركي ابس اروح المستشفى
    تركي:ليه؟
    ماريا بنفس الهمس:ابي احلل
    تركي فهم السبب:ماريا كم مرة رحنا حللنا ونفس الكلام واحد
    ماريا بكت:مومعقولة تركي كل البنات حملوا الا انا حتى فطوم
    تركي:لينا ماحملت اصبري ياقلبي
    ماريا:تركي صارلنا متزوجين سنتين
    تركي:ياعمري ناس تمرعليهم 5 سنوات
    ماريا اشهقت:هييييييييييي عشان تتزوج علي
    تركي ضحك فهم انو كل هالبكاء انها خايفة يتزوج عليها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماريا اضربته:ليش تضحك ياسخيف
    تركي:هههههههههههههههه عليك
    ماريا تضربه:سخيف سخيف مااحبك بعدعني
    تركي ضمها بحب:محنونه انتي اتزوجك عليك
    مارياارجعت تبكي:كذاب بكرة اتقولك خالتي واتروح تتزوج
    تركي يضربها على راسها:وجع انشالله انا كذاب احبك يامجنوووونة
    ماريا:صدق تركي انت اتحبني
    تركي بخبث سدحها:اعلمك الحين كيف احبك بجنون
    ماريا افهمت:لالا خالتي تنادي
    تركي قرب منها اكثر:انا ابيك امي عندها لينا اليوم
    ماريا ابتسمت اعرفت انو مافي امل يفكها تركي:يااااااااااالبى الابتسامة واتقول ابعد
    ماريا اتبوس شفايفه بحب:لالا تبعد
    تركي باس رقبتها********** مشفر
    ....................
    مرت الايام ولايام وملكت جود ونايف وفارس وسهى الكل فرحانين واليوم بيطلعون عيال سمر وراكان البنات مجتمعين عندهم
    ادخلو سمر وراكان سمر حامل وئام وراكان حسام وسام
    وسان نقز:وين حبيبي
    راكان:هذا
    وسام اخذه:ينااااااااس وقسم يشبهني
    جلس فيه راكان حط حسام في حضن ام تركي:بسم الله
    ام تركي:بسم الله يتربى في عزكم
    ام خالدبمزح:لاوالله ايش معنى ام تركي يعني
    راكان:هههههههههه والله اهي الاقرب لي
    ابوتركي:اذنت في اذونهم
    راكان بحراج:لاوالله
    ابو تركي ابتسم:يصراذن انا
    راكان:طيب
    ابواحمد:انا باخذ وسام باذن في اذنه
    ابوعلي:انا وئام
    ابوتركي:وين حسام
    اذنوا في اذونهم ندى:مرررة صغار
    سمر:بالعكس اتغيروا عن قبل
    ندى اتمدوئام لفواز للي كان جالس حنبها:احملها
    فواز:لالا والله ماعرف اشيلها
    ندى:لاتخاف بمسكها معاك
    فواز:طيب
    حطتها في حضنه خالها:ياعمري يناس تشبه فطوم
    فطو ترمش:احم احم
    فهد:ترفقي بس
    الكل:ههههههههههههههههههههههههه
    .............................
    عند فراس وديم
    الدكتور ابعد عنها:يلا امشي
    ديم بخوف:اطيح
    الدكتور:لاماتطيح
    ديم بخوف وقفت:فراس
    فراس بيروح لها الدكتور:لحالك من غير فراس
    ديم مشت خطوتين فراس صفق لها:براااااااااافو
    الدكتور:بعد امشي تقدري خلاص تعدينا كثييير
    ديم مشت وصلت لفراس ارفعت راسها:انا مشيت
    فراس ضمها:ايوة ياعمري مشيتي
    ديم تبكي من الفرح الدكتور:يلا ارجعي وتعالي
    ديم :طيب
    فراس مسح دموعها:يلا
    ديم راحت ورجعت لهم فراس فرحان حملها وجلس يدور فيها:ينااااااااس حبيبتي قمر يمشي على الارض
    ديم فرحانة باست فراس:احس روحي بطير


    فراس:اسمعي عندي خطة لهم
    ديم:شنو
    فراس:كلهم بيت خالتي ام فهد بنروح لهم وانتي على الكرسي اكيد كلهم بيجون لك انا بقول لاتقربون اهم بيستغربون وانتي على طول امشي
    ديم افرحت:طيب طيب
    فراس:يلا نمشي
    ديم:يلا
    اركبوا السيارة وصلوا بيت ام فهد نزل الكرسي وحط ديم بخبث:والله بشتاق اني احملك بين ايديني
    ديم بحراج:فراااااااااس
    فراس يدفها:هههههههههههه
    ادخلو:السلام
    الكل:عليكم السلام
    عبدالرحمن قام لها:هلا والله في حبيبه خالها
    فراس:لاتقرب
    عبدالرحمن:خير مابعد صارت زوجتك
    فراس:بتصير لكن لاتقرب منها
    عبدالرحمن استغرب:وليه انشالله
    فراس:عشان هذا
    وقفت ديم ومشت في اتجاهم:عشاني مشيت
    الكل:كلووووووووووووووووووش
    الشباب:مبروووووووووووووك
    ديم:الله يبارك فيكم
    ابووليد:ضمها بحب:ياعمري حبيبه ابوها
    لين اوقفت وتخصرت:لاوالله اشوف حبيبه ابوها وحبيبه خالها وانا صفرعلى الشمال
    وليد بخبث:لاانتي حبيبه محمود
    لين استغربت:منو محمودبعد



    وليد:لالامومعقولة ماتعرفي محمود هذاك الضابط للي كان موجود في المحكمة
    لين احمرت:وايش دخلني فيه
    جود:اخطبك اليوم
    لين انخرست واجلست الكل:هههههههههههههههههههههههه
    عبدالرحمن بخبث:بس انا قلت له ماعندنا بنات لزواج
    لين من غير شعور:ليييييييه
    عبدالرحمن مع ابووليد:ههههههههههههههههههههه
    لين حست على نفسها ونزلت راسها وليد:مالك فيه قال لنا يهمني راي البنت نفسها ويبي الرداليوم
    لين بحراج:انت شنو رايكم
    وليد:والله اهو رجال ونعم فيه وانا سالت عنه بطريقتي والكل مدح فيه وانتي براحتك
    لين:والباقي شنو رايهم
    تركي:انا اعرفه معرفه سطيحة لكن واضح انه محترم
    فهد:لكن الولد قبل كان مطلق
    لين:ايش
    فهد:ماتزوج كانت مملك على بنت خالته لكن ماصر بينهم تفاهم وانفصلوا
    لين:والله مادري
    غسان:والله انا اقول وافقي مافي احد ماعنده ماضي
    لين:اللي اتشوفنه
    ابووليد:انعمل التحليل لكم بكرة
    .....................................

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •