مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    فطوم وفهد
    فطوم ماتكلم فهد يطلع يروح يخلص شغل ولا يرجع الا اخر لليل فطوم تاكل اي شي
    دخل فهد الشقه وشاف فطوم وجلس يناظرها من فوق لتحت ويناضر لبسها
    http://
    فهد:السلام
    طوم من غير اهتمام:وعليكم السلام
    فهد انتبه لفخذ فطوم:شنو فيه فخذك
    فطوم:منك يوم تضربني
    فهد:اهااا
    فطوم وقفت بتروح المطبخ فهد:انا ماقلت لك لاتلبسين كذا
    فطوم لفت له:شنوالبس يعني؟
    فهد:دبري عمرك لاتلبسين كذا
    فطوم تركته ودخلت المطبخ اخذت لها بطاطس وببسي وطلعت فهد"جهزي عمرك يوم الاربعاء ببنزل السعودية
    فطوم:ليه؟
    فهد:ملكة سمروراكان وانا وعدتهم اكون موجود
    فطوم:اهاا
    رجع الصمت بينهم فطوم اتقلب في القنوات وجات اغنيه راكان -وويلي ويلي ياعيونه
    فطوم ارفعت الصوت لانها اتحب هالاغنية
    فهد:بايخة هالاغنية
    فطوم:ماطلبت رايك
    فهد:صدق طفلة
    فطوم بدلع:شكرا من ذوقك
    فهد:ههههههههههه وربي طفلة
    فطوم:مجنون اروح انام احسن لي
    فهد مسك يدها فطوم اترجفت:نعم
    فهد:انا اقول اناسافر بكرة لهم شنورايك
    فطوم:طيب
    وراحت تجري على الغرفة
    ...............
    يوم ثاني الصباح عند فهد وفطوم
    دخل فهد على فطوم الغرفه وقف جنب السرير شاف فطوم كيف نايمه قرب منها:فطوم يلا قومي
    فطوم:حمودمانمت عدل قولهم اشوي وبنزل
    فهد:فطوم قومي انا فهد يلا عشان نلحق على الطيارة
    فطوم:اووووف فهد طيب انت اطلع وانا بقوم
    فهد:فطوم لك 10 دقايق اذا ماقمتي بروح عنك
    فطوم اجلست:طيب يلا بس اتروش سريع
    فهد:يلا
    بدلت ولبست وراحو المطارواركبو الطيارة بعده ساعات وصلوا اركبوا تكسي
    فطوم:ابي اشوف ماما وبابا
    فهد:قبل بنروح بيتنا وبكرة اخذك على بيتكم
    فطوم:طيب
    وصلوا البيت ادخلو فهد فطوم:السلام
    سمربصراخ:فهدددددددد راحت تركض وضمته وباست راسه:الحمدالله على السلامة
    فهد:الله يسلمك
    سلمت سمرعلى فطوم:اتفضلوا
    فهد:وين امي؟
    سمر:في بيت خالتي ام علي
    فهد:اهاا
    فواز:فهيدان
    فهد:هلافواز شنوفهيدان
    فواز:مسموح اخباركم
    فهد:بخير
    فواز:اخبارك يابنت العم
    فطوم بخجل:بخير
    فواز:ليه ماقلت انكم بتجون اليوم؟
    فهد:ماحبينا نشغل احد فيكم
    سمر:تعالي معاي فطوم
    اصعدوا فوق فطوم قامت تبكي سمر خافت عليها:بسم الله شنوفيك
    فطوم:مايحبني مايحبني ارفعت البدي شوفي ضربني انا عمري ماحد ضربني
    سمرضمتها:خلاص ياقلبي اهدي انا بقول لبابا انوضربك بس لاتبكين
    فطوم بخوف:لالالا راح يضربني اكثرالله يخليك مابي احديعرف حتى ندى لاتعرف الله يخليك
    سمر بحزن:لاتخافين ماراح اقول لحد بس انتي بين لهم انك سعيدة معه ولاتخلينهم يفكرون بشي طيب
    فطوم مسحت دموعها بطريقة طفولية:طيب
    سمر:يلا امسحي دموعك وتعالي شوفي جناحكم
    فطوم:طيب غسلت فطوم وبعدها اصعدوا على الجناح
    سمر:وهذا غرفتكم
    فطوم:وااااااو مرة حلو الجناح
    سمر:احم احم ذوقي
    فطوم باستها:تسلمين ياقلبي
    سمر:يلا ارتاحي الحين
    فطوم:انطقي هنا مش تعبانة ابي اسولف معاك
    سمر:طيب يلا قومي غيري ملابسك
    فطوم شالت العباية:مابي
    اجلسوا على السرير سمر:وين رحتوا هناك
    فطوم:ولامكان ماطلعت من الشقة فهد بس يطلع واذ حن علي جاب لي اكل من برى
    سمر:ياقلبي انتي
    فطوم:كيف ولد امل
    سمر طلعت الجوال:شوفيه هذا امس كانوا عماتك هنا
    فطوم تحمست واجلست:احلللللفي شنو صار
    سمر قالت لها فطوم:هالحقيييييييرة ماطيقها
    سمر:اتعرفين انها اتحب فهد
    فطوم:لين؟
    سمر:ايوة لين انتبهي منها
    فطوم:طيب
    دخل فهد:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    سمر:يلافطوم نامي الحين والمغرب نكمل كلام
    فطوم:تيب
    اطلعت سمر من هنا فهد:راخ ننام مع بعض موحبا فيك لا بس اخاف امي تدخل ولا سمر ويحسون بشي مفهوم
    فطوم:مفهوم
    فهد:وفي حاجة ثانية ابيك تمثلي جنبهم انواحنا اسعد ثنين مفهوم ولا افهمك
    فطوم:فهمت
    فهد:طيب
    فطوم انسدحت على السرير:طيب اوكي انابنام الحين
    فهد بستغراب:بتامي كذا
    فطوم بنعاس:فهد الله يخليك دايخة ابي انام
    فهد قرب منها:فطوم قومي غيري ملابسك بعدها نامي راح تبردين
    فطوم نامت فهد ناظرها وغطاها بلحاف ونسدح اهو الثاني بعد مرور 3 ساعات جلس فهد واهو يحس بنشاط تروش وبدل وراح عند فطوم:فطوم يلا اجلسي
    فطوم افتحت عيونها بكسل:تيب
    فهد:انتظرك بصاله
    فطوم:طيب
    قامت فطوم وتروشت وبدلت
    http://
    وطلعت لفهد:يلا
    فهد:اخذي جلالك معاك
    فطوم:تيب
    اخذت الجلال وطلعو من الجناح مسك فهد يد فطوم كانت بتسحبه فهد:على شنو اتفقنا؟
    فطوم:طيب
    انزلوا من عند الدرج وشافو ام احمد وام فهد:كلوووووووووووش
    فطوم فكت يد فهد:ماما
    ام احمد ضمتها بحب:هلاقلب ماما انتي اخبارك


    فطوم:وحشتني موت موت
    ام احمد:وانتي وحشتني اخبارك
    فطوم:بخير
    فهد:اخبارك ياخاله
    ام احمد:هلايمه فهداسفه فرحتي في بنتي نستني اسلمك عليك
    فهد:لاعادي
    ام احمد:عسى بس ماتعبتك فطوم
    فطوم بدلع:ماما
    فهد ابتسم:لاياخاله فطوم عسل على قلبي
    فطوم قامت جنبه ومسكت يده:فديتك بس
    ام فهد:الله يوفقكم
    ابواحمد وابوفهد:ياولد
    البسوا جلالتهم الحريم
    فهد:اتفضلوا
    ابواحمدوابوفهد:فهد فطوم
    فهد وفطوم قاموا يسلمون عليهم
    ابواحمد:حيالله دلوعتنا
    فطوم بدلع اجلست في حضن ابوها:اتعرف بابا وحشتني موت
    ابواحمد:انشالله فرحانة يابابا
    فطوم:ايوة الحمدالله
    ابوفهد:مرتاحة مع فهد
    فطوم:الحمدالله فهد مافي مثله
    فهد بجراءة قام وسحب فطوم عندها:الصراحة انا اشكركم انكم زوجتوني فطوم
    فطوم انصبغ وجهها سمربصراخ:ادوووووووخ انا على الرومنسية
    الكل:ههههههههههههه
    ابوفهد:ابي اعلمك عماتكم بيجون بكرة وراح ينامون هنا
    سمر وفطوم:لالالالالالا تمزح
    ابوفهد بجدية:احترام انتي معها
    سمروفطوم:ياااااااربي
    فطوم:كم يوم بيجلسون
    ابواحمد:اسبوعين
    فطوم بعفوية:ماراح اجلس هنا اكيد بينامون هنا وانا الصراحة ماتحمل هالين
    فهد:ماراح تطلعين محل وخليها تذلف
    فطوم بدلع:فهد مااقدر
    فهد:لابتقدرين ياعمري
    رن جوال ابوفهد:هلاوالله ام وليد
    ام وليد:هلاياخوي حبيت اعلمك احنا في طريق
    ابوفهد:البيت بيتكم
    ام وليد:فمان الله
    ابوفهد:فمان الله
    ام فهد:شنوعندها ام وليد
    ابوفهد:اتقول اهم في الطريق
    سمر وفطوم فزوا على حليهم:تمزح بابا
    ابوفهد:كبركم انا امزح معاكم
    سمر:قومي انغيرملابسنا
    فطوم لفت على فهد:لبس حلو؟
    فهد:قمر
    سمر:انا بصعد اغيرملابسي
    ابوفهد:سمربابا بكرة الملكة مستعدة
    سمراحمرت:ايوة بابا
    ابوفهد:الله يوفقك
    اصعدت سمر فوق وجلست تبدل ام فهد:بخلي الخدم يجهزون الجناح لهم
    اجلسوا يهجزون لهم اجتمعوا البنات والشباب اشويات الا العمات داخلين:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    ام وليد:انتوا متى جيتوا
    فطوم بصبر:اليوم جينا
    ام وليد:وين فهد انسلم عليه
    فطوم:الحين ادق عليه يجيكم
    ام وليد:بسرعة
    فطوم قامت عند سمر وبهمس:دق على فهد عماتي يبون يسلمون عليه
    سمر:طيب
    دقت على فهد:نعم
    سمر:هلا فهد عماتي يبون يسلمون عليك تعال
    فهد:طيب
    سمر:مع السلامة
    سكرفهد وطلع من المجلس
    فطوم راحت عند الحريم العمة:وينه؟
    فطوم:اشوي يجي
    جات سمر بهمس لفطوم:فهد عندنا الباب قومي دخلي معه
    فطوم:تيب
    قامت فطوم وشافت فهد:هلا
    فهد:هلافيك منوداخل
    فطوم بدلع تعد على اصابيعها:عمتي ام وليد عمتي ام غسان ماما وخالتي واناوالبنات
    فهد ابتسم ومسك يدها:طيب امشي
    فطوم:طيب بس البنات ماعليهم جلال
    قربوا من الصاله فهد:ياولد ياولد
    البسوا الجلال البنات عدالين لانها اتقول فهد زوجي دخلو:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    فهد مسك فطوم بيده اليسار وسلم على عماته العمه او ليد:اخبارك يافهد
    فهد بعد ماجلس على الكنبه وفطوم جنبها:بخيرياعمة
    لين بدلع يفقع الكبد:اخبارك فهد
    فهد رفع راسه وشافها من غير جلال لف وجه بتجهه فطوم:بخير
    لين:اشتقنا لك
    فهد:تشتاق لك العافية
    جود:الحمدالله على السلامة يافهد
    فهد:الله يسلمك انتي مين؟
    جود:اناجود
    فهد:هلابك جود
    ديم واريام:الحمدالله على السلامة ياولد الخال
    فهد عرفهم:الله يسلمكم
    ام وليد:عارفه وانا امك مومرتاحة بزواجك من هالبزرة انا اعارفه انك تبي لين بس ابوك الله يهديه اهو للي غاصبك
    فطوم انقهرت وقامت من الصاله ركض على فوق فهد:اعتقد ياعمة انا رجال مايغصوبني على شي وفطوم شيخية البنات كلهم وانا اشوف لين مثل اختي
    ام وليد بتحايل:فهد عين بعينك انا عارفه انك تبيها بس ماتبي تكسر خاطر فطوم وامها واختها
    ندى بعصبية:ياعمة كم مرة اعيد هاكلام انا فهد مايفكربالين خلي كرامه لبنتك واتركي فطوم بحالها
    فهد ابتسم على كلامها:اسمعيني ياعمة لازم تتحترمين زوجتي مثل ماتحترميني
    العمو ام وليد اسكت مو لشي في راسها موال قام فهد ولحقته جود:فهد
    فهد لف لها:هلا
    جود بحراج:امسحها بوجهي يافهد كلى كلام ماما انت عارف
    فهد:لاتخافي ولاتحطي بال
    جود:اوكي
    فهد صعد فوق لجناحهم توقع فطوم في الغرفه دخل لها شافها منسدحة على السرير وتبكي فهد قرب منها:فطوم
    فطوم على نفس الوضعيه:نعم
    فهد رفعها من كتوفها وخلها مقابل له:يؤؤ فطوم من جدك تبكين
    فطوم تبكي:تبي افرح يعني وانا اسمع عمتي واهي اتقول انك تبي لين وانك مجبورعلي
    فهد مسح دموعها:انتي عارفه عمتي عدل موغريبه عليك
    فطوم تبكي بقهر:انا شنوعلي ماتقولي بابا ماخذراي في الزواج ماقدرت اتكلم ماعرف عنك الافهد الجامد فهد للي بس يصارخ حرام عليكم حرام
    فهد ماتحمل ضم فطوم على صدره:خلاص اهدي
    فطوم تضرب صدره:ليه حرام عليكم والله حرام
    فهد ضمها بقوة وجلس يمسح على شعرها:فطوم خلاص الحين عمتي بتفرح لانها شافتك تبكين
    فطوم متمسكه في فهد بقوة وتبكي:مابي انزل مابي
    فهد:قومي انزلي واذا ضايقتك بشي دقي علي
    فطوم:ماعندي رقمك
    فهد:وين جوالك
    فطوم:على الطاوله
    فهد لف على الطاوله فطوم في حضنه:افتحي طيب
    فطوم1020 هذا الرمز
    فهد ابتسم وسجل الرقم لها:يلا هذا الرقم موجود باسمي
    فطوم ماودها اتقوم من حضنه:فهد
    فهد:نعم
    فطوم:لاخلاص
    فهد:عندك كلام صح؟
    فطوم:ايوة
    فهد:طيب خلاص اليوم في لليل نتكلم عيب جالسين فوق وعماتي تحت
    فطوم:طيب
    فهد:يلا انا بنزل
    فطوم بسرعة:لاانتظر بنزل معاك
    فهد:طيب
    قامت فطوم وراحت جنب المرايه وعدلت نفسها:كذااوكي
    فهد:ايوة
    فطوم:يلا
    فهد مسك يدها وتوجهوا لدرج فهد:ياولد
    تغطوا البنات العمة ام غسان:كل ذا دلع
    فهد لانه فطوم قزومة بنسبه لطوله ضمها:الدلع مانخلق الا لفطوم
    العمات انقهروا باس راس فطوم وطلع ندى:بنات قموا نصعد فوق احسن
    قاموا كلهم وباقي الكبار بس ام فهد:جهزنا لكم الجناح للي قبال جناح فهد عسى بس يعجبكم
    ام غسان بغرور:مومشكلة
    مر الوقت وجا وقت العشاء واجلسوا كلهم على الطاوله ترتيبهم فطوم لين اريام جود قبالهم ماريا الجوري وليناسمرندى بعدها ام فهد وام احمد وفي المقدمة ام وليد وقبالها ام غسان
    فطوم:ماريا ممكن الملح
    ماريا:اتفضلي
    فطوم حطت ملح في شوربه وبدت تشرب ام غسان:منومسوي الدجاج
    ام فهد:الطباخة
    ام وليد:اهااا
    لين قامت بتعمد حركت الشوربة وانكبت على فطوم كلها فطوم:ااااااااه
    كلهم قاموا لها لانه شوربه نااااار مرة فطوم تبكي:ماما
    ام احمد:لين مومعقولة ماتدرين
    لين برود:ماادري
    فطوم بدون شعور دقت على فهد:الو
    فهد:هلافطوم
    فطوم تبكي:فهد تعال بسرررعة
    فهد سكر عرف انوفيها شي ام فهد:ارفعي التنورة اشوي
    ندى قربت منها ومسكت التنورة ورفعتهااشوي فطوم:ندى لالالا
    فهد:ياولد
    البنات كلهم ادخلوا في جلال واحد فهد:شنوفيك
    شاف فطوم منسدحه في الارض وراسها على رجول امها:فطوم شنو فيك
    سمر:لين كبت الشوربة واهي حار على فطوم
    فهد ماتكلم دق على وليد:اطلع لي برى
    وليد:لية
    فهد:بسرعة
    وليد:طيب قفل منه
    فهد:سمر بسرعة جيب عبايتها
    فطوم مسكت فهد:فهد مرة حار
    فهد بحنان اول مرة:لاتخافي حبيبتي
    سمر جات :خذ
    فهد مسكها بخفها ولبسها العباية:يلا
    فطوم:ماقدر امشي
    فهد حملها:لي حساب ثاني لوقت مارجع
    طلع فيها وشاف وليد:شغل السيارة بسرعة
    وليد بدون نقاش شغل السيارة واركبوا فهد:بسرعة وليد
    وليد:خيرشنوفيكم
    فهد:اختك المصون احرقت فطوم
    وليد سكت ماتكلم ساق باقصى سرعة وصلوا المسشتفى
    فهد حمل فطوم ودخلوا على الطورائ الدكتور:سلامات شنو المشكله
    فهد:انكبت عليها شوربه حار على الفخذ
    الكتور:طيب ممكن اشوف المحل
    فطوم:فهد
    فهد جلس جنبها والدكتور رفع التنورة:لازم اطهر الحرق
    فهد:مومشكلة دكتور
    الدكتور راح جاب المراهم والمعقمات ورجع لهم :يلا بسم الله
    فطوم مسكت يد فهد بقوة بداء الدكتور يحط المرهم والمعقمات:راح يالمك الحين لكن لازم اشيل الجلد الميت
    فهد:طيب
    بداء الدكتور يمسح بقوة فطوم:خلاص خلاص
    وقف الدكتور فهد:لازم عشان مايصير اثر
    فطوم بصوت باكي:يحرق والله يحرق
    الدكتور:تحميلي
    فطوم ادفت وجهها بصدر فهد:كمل دكتور
    الدكتور كمل شغل وجات الممرضه ولفته بشاش الدكتور يكتب لها العلاج:محتاجة تغيريوميا وهذا مرهم قبل لاتجون عندي تحط هذا المرهم وهذا حبوب اذا صار في الالم احتمال كبيرتجي لها حرارة
    فهد:ماتقصر دكتور
    الدكتور:واجبنا
    مسك فطوم وطلعوا وليد:الحمدالله على السلامة
    فهد:الله يسلمك
    اركبوالسيارة وليد:انااسف فهد
    فهد:مومشكلة ياخوي
    وصلوا البيت ودخل فهد:ياولد
    البنات البسوا الجلال فهد دخل واهو ساند فطوم:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    فهد:وين عماتي
    ام فهد:ناموا
    فهد جلس فطوم على الكنب:وعمي وينها
    جود:بابا في المجلس
    فهد لف على امه:راح ارجع ثانية انتبهي لفطوم
    ام فهد:طيب
    راح فهد المجلس:اسمعني ياعمي ابو وليد انا سكت كثير وماتكلمت لكن الوضع زاد
    ابووليد:خير واناعمك
    فهد:لين ياعمي وعمتي انا ماحبيت اتكلم معاك بس لين اليوم حرفت زوجتي بكرة يصيراكثر
    ابوفهد:متى هاكلام
    فهد:اناتوني داخل مع فطوم من المسشتفى ومحتاجة تغيريوميا للحرق
    ابووليد:نادزوجتك
    فهد:ماتقدرتمشي
    ابوفهد:قموا معاي
    الرجال:ياولد
    تغطوا الكل ابواحمد:اشلونك ياقلب ابوك
    فطوم ضمت ابوها وبكت:بابا لين احرقتني
    ابواحمد:يمكن ماتقصد
    سمر:لاتقصد اهي متعمدة سكبت الشوربة عليها
    ابووليد بحراج:يابنتي انا اسف على للي صار
    فطوم:لاتتعذر ياعمي
    اطلعوا الرجال على الخيمة ودخل فهد:ياولد
    سمر:ادخل فهد
    دخل فهد وجلس جنب فطوم:كيفك
    فطوم دايخة:ابي انام
    فهدمسكها:طيب يلا
    فطوم وقفت معها:تصبحون على خير
    البنات:وانتي من اهل الخير
    فطوم نعسانة مرة فهد:فطوم شنوفيك
    فطوم:فيني النوم حدي
    فهد:يلا وصلنا
    ادخلوالغرفه فطوم بدلت على السرير لبست لها شي خفيف وانسدحت فهد:اذا حسيتي بشي صحيني
    فطوم:طيب
    انسدح فهدجنب فطوم وغطها عدل فطوم غفت عينهادقايق وبعدها جاها الالم قوي مكان الحرق مسكت يد فهد بقووووة واهي تبكي
    فهد:فيك شي
    فطوم:الحرق يالمني
    فهد سحب الكيس وخذعلبة الموية وطلع لها العلاج:يلا كلي
    فطوم بحراج:ماعرف ابلع الحبوب
    فهد:لازم تحاولين فطوم ماراح يخف الالم
    فطوم اول مرة في عمرها حطت الحبوب في ثمها وشربت الموية ورجعت انسدحت فهد غطها من جديد:يلاحاولي تنامي بكرة لازم اخذك الدكتور
    فطوم:تيب نامت بعد جهد فهد لف عليها وشافها نامت قرب منها وباس جبينه وطلع من الجناح وراح جناح سمر ودق الباب سمر:مين
    فهد:انا
    سمر افتحت بسرعة:فطوم فيها شي
    فهد:لا منوجالس فيكم
    سمر:اناوجودوديم
    فهد:انتظركم تحت
    سمر:طيب
    ادخلت سمر:قموا البسوا جلال بننزل تحت فهد ينتظرنا
    ديم:ليه؟
    سمر:علمي علمك قموا يلا
    البسوا البنات ونزلوافهد:اسمعوني اناراح ارجع الامارات لكن مااقدر اخذ فطوم معاي لانوالمدرسة مابقى شي وتفتحت انا راح امشي بكرة في لليل بحط فطوم امانة عندكم مفهوم
    سمربتردد:بس فهد فطوم
    فهد:تكلمي بدون تردد
    سمر:فطوم ماتعرف تدافع عن نفسها وتخاف من اقل شي
    جود:وانااقولك كاش ماماوخالتي ولين بتكون عندهم الفرصة انهم يضرون فطوم
    ديم:واحن شنوهنا ماجا فهد وتكلم معنا الاانويبي نحميها منها كون فطوم ماتقدرتردعليهم احنا بنكون لسان لفطوم
    فهد:تعجبيني ياديم هاكلام مابي احد يعرف عنه حتى ندى وسهى ولينا
    البنات:مفهوم
    فهد:اناراح اقول لهم اني بسافر بكرة في لليل
    البنات:طيب
    اجلسوا ساعة على التلفزيون بعدها قاموا فوق
    ...........
    يوم ثاني
    امل:متى بنروح
    ام تركي:يلا الحين وين اختك
    لين:اناهنا
    ام تركي:يلا ماريا
    ماريا:يلا
    لينا:وين بعلك
    تركي:هنا لاتحشين
    لينا:يلا اخرتنا
    تركي:يلا
    اطلعو كلهم على السيارة
    لينا:تروك حبيبي مرمحل هدايا
    ام تركي:وليه
    لينا بستهبال:يؤؤؤ ماماتبي ندخل على البنت كذا ماتوقعتها منك يا ام تركي
    تركي:هههههه خلاص خلاص بنمر
    ماريا:وبعدمرمحل شكولاته
    تركي:شكولاتة ياكل شكولاتة انا اذوب كذا
    لينا تصفق:احلى احلى يارومنسي انت
    تركي:احم احم احرجتيني
    ام تركي:مربيت عمك ابواحمد
    تركي:خالتي هناك
    ام تركي:ندى وسهى بيجون معنا
    لينا:يالبى والله مجموعتي
    ام تركي طلعت الجوال ودقت على ندى:الويمه ندى
    ندى:هلاوغلا في احلى خالة في هالكون كله
    ام تركي:ههههههه بلا نصب ويلا البسوا واشوفك واقفين برى
    ندى:بس ماطلبتي يلا يابنات قموا خالتي المصون تقول ننزلع برى
    ام تركي:مع السلامة
    ندى:باي
    ندى وسهى بسرعة البسوا واقفو عندالباب 10 دقايق وجاء تركي ركبو:والله شاطرين تسمعون الكلام
    ندى:فديتني بس شخبارك ياولد الخاله
    تركي:بخير والله وانتو
    ندى:الحمدالله
    مروا على محل شكولاته والهدايا وراحو بيت ابوفهد طبعنا البنات ماخذي كل حاجة معاهم لانو اليوم ملكة سمروراكان
    ادخلو كلهم تركي راح الخيمة لانو شاف فواز وسام وعلي هناك
    ندى:السلام
    الكل:وعليكم السلام

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    ام فهد:هلافيكم
    العمةام غسان:احد يجي الساعة 2 الظهر
    لينا:موجاين بيتك احنا
    العمة ام وليد:والله من زين التربيه كل وحدة لسانكم متربي منكم
    ام فهد:استهدوا بالله وانتوا اصعدوا فوق مع سمر
    ندى:ماجات الكوافيرة
    ام فهد:جاوا فوق يخلصون البنات يبدون فيكم
    ام غسان:قولي لها اتخيل لين احلى وحدة فيكم
    ماريا:الحمدالله على نعمة العقل
    اصعدوا البنات فوق كلهم
    ابوفهد:متى الملكة
    فواز:بعدالصلاة المغرب على طول
    ابوتركي:الله يوفقكم
    الكل:اجميع
    .......
    فهد:يلافطوم راح نتاخرعلى الدكتور
    فطوم:طيب
    فهد:قبل تعالي اح لك المرهم للي قال الدكتور
    فطوم بحراج:لانادماما اهي اتحط لي
    فهد طلع جواله:هلاخالتي وينك
    ام احمد:تحت ليه؟
    فهد:تعالي فوق حطي المرهم لفطوم
    ام احمد:رايق انت وزوجتك وراي شغل تحت روح الله يصلحكم
    فهد:طيب
    فطوم:تمزح ماما
    فهد:فطوم تعالي بسرعة
    فطوم انسدحت على السرير وفك فهد الشاش بشويش فطوم شافت الحرق:بيروح صح
    فهد بحذر يحط المرهم:ايوةالدكتورقال اذااستمرينا على التغيراليومي راح يروح
    فطوم بخوف:ماراح انزل الملكة اليوم
    فهد:ليه؟
    فطوم دموعها تنزل:فستاني قصير راح يبان الشاش
    فهد يلف فخذها:اذا خلصتي وجهزتي دقي علي وانا اقرر اذا يبان ولا
    فطوم:طيب
    فهد:يلا البسي عبايتك
    فطوم:فهد ممكن تساعدني
    فهد مسك يدها والبست العباية وانزلوا واهو ماسك يدها شافو البيت عفسه الخدم رايحين جايين وعماتهم جالسين يشربون قهوة ولاعليهم من احد
    فهدبصوت حازم:السلام
    العمات:وعليكم السلام
    العمة ام وليد:وش هالدلع الزايد كلها شوربه وانسكبت عليك بلغط
    فهد:واضح بلغط
    ام فهد:هلايمه فهد
    فهد:هلايمة
    ام فهد:اخبرك فطوم
    فطوم بتعب:بخير
    فهد:يلايمه بنروح المستشفى لاتخلي الصالون يرحون لوقت مانجي عشان يعدلون فطوم


    العمة ام غسان:لويسون عملية تجميل الكون كله برضوا مش حلوة
    فطوم ردت من القهر:خليت الجمال لك انتي وبنتك يلافهد
    فهد:مسك فطوم واطلعوا على المستشفى
    ام فهد:اقصروا الشر اليوم ملكة بنتي
    العمات ولاكنهم يسمعون
    ...........
    ديم:شكلي حلو ولا؟
    ندى:والله حلوة
    ديم:الميك اب ثقيل صح
    ندى:يخف لوقت الملكة
    ديم طلعت جواله:الووليد
    وليد:هلاحبيبتي
    ديم:وليدتعال لي عندالحديقة من ورى
    وليد:طيب ثواني
    سكرت ديم الجوري:ليه داقه على وليد
    ديم:ابي اساله عن الميك اب
    لينا:من جدك
    ديم تلبس جلالها:والله
    في:وقسم وليد رايق لك
    جود:عادي وليدديم بنته مواخته
    ديم رن جواله رن وسكت:يلاهذا وليد
    ندى:يحليه متعلقه فيه
    الجوري:بشكل كبير
    خلصت جود:يلاندى
    اجلست ندى وبدوا الاستشوار لها
    ......
    وليد:هلاديم بابا
    ديم:هلافيك بسالك الميك اب مش ثقيل
    وليد يدقق فيه:لاحلووخفيف ليه
    ديم:مادري حسيته ثقبل قلت اسالك
    وليد باس خدها:لاحلويلا ادخلي
    ديم باست وليد:يلاباي
    انتهى

    هل العلاقة بين فطوم وفهد بستمر؟
    العمة ام وليد ايش يدور في راسها؟
    هل راح اتم الملكة على خير؟
    سفرة فهد بصيرلفطوم شي فيها؟

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    انا اصار عدي لخبطة انا في البداية كتبت ابو غسان طيب بغير في شي انو اهو قاسي مرة نفس زوجته ويحب الفلوس
    راح اغير اسم اريام ل ديمة
    يت ابوغسان
    ابوغسان: همه في الدنيا الفلوس قاسي جدا نفس زوجته
    ام غسان:حقودة نفس اختها ام وليد بكل شي
    غسان:30 صديق فهد مرة محترم جدا يحب يسمع من الكل سوا صغيراوكبير متزوج من اريج وعندهم بنوتة وحدة بس سارونة
    نايف:24كول هالولد بشكل كبير يحب يجتمع بالكل ويتمنى لو امه بس تغيرتصرفاتها اشوي
    ديمة:البنت الوحيدة بينهم عمرها19 هادئة جدا ماتسمع لها صوت ودايم تقركتب عن تربية الاطفال
    .............

    ديم:مادري حسيته ثقبل قلت اسالك
    وليد باس خدها:لاحلويلا ادخلي
    ديم باست وليد:يلاباي
    ادخلت ديم داخل وصعدت فوق لهم الجوري:شنوقالك
    ديم:قال حلو
    ندى:وين ديمة؟
    اريج:راحت اتشوف شنو صار على سمر
    ندى:يالبى والله فديتها بنت عمي
    جات ديمة:هاي
    الكل:هايات
    ندى:واااااو ديومة صايرة اتجنني
    ديمة:يسلموو حياتي انتي بعد صايرة حلوة
    ندى:يسلموووو
    ادخلت فطوم:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    ندى:شنوصال الدكتور
    فطوم بتعب انسدحت:الحمدالله
    جودبحراج:فطوم انا
    فطوم:لاتتأسفين خلاص
    ديم:يلافطوم يبدون فيك
    فطوم:طيب
    الكوافيرة:شنوبدك
    فطوم:استشواربس
    ندى:لية؟
    فطوم:بس هيك
    ادخلت مريم واهي لبسه فستان حوامل ومخلصه كل شي:ماخلصتوا
    ندى:خلصنا لكن ننتظرفطوم وجود
    مريم:اوكي
    ندى بخث:شاقك احمد
    مريم:لا
    ندى:حسافة كانا طار عقله
    مريم:كلي تراب ويلا البسوا
    ندى:نبي دخون
    جاتهم اريج:هذاالدخون
    ديم:وينك ياغسان ياولدخالتي اتشوف هالاخضر
    اريج:لاياشيخة
    ديم:ايه اقولك ايش رايك ادق على ازوجكم يتصورن معاكم قبل الكل
    ندى:يلا لاتشوارينهم بسرعة دقي على وليد ديوم دقي على غسان
    لينا:انا بدق على تركي
    دقوا عليهم وقالوا لهم طيب
    مريم:من جدكم
    ندى ولينا وديمه وديم يلبسون الجلال:يلا ورانا عشان كل وحده بتدخل مكان اتصور مع زوجها
    طاعوهم وراحو من الخلف وشافوهم واقفين احمد:انا قايل مافي غير اختي ندوش حبيبتي اتسوي هيك
    ندى:يالبى قلبك مااستاهل بوسة على هالخدمة
    احمد طبع بوسة على خدها ندى:يلا كل واحد يمشي ورا اختها
    مشوا الشباب ودخلوا الغرف وصورا مع زوجتهم وطلعوا اصعدوا فوق
    فطوم:لاتحطين ثقيل ابي مرة خفيف
    ندى:خلصتي
    فطوم:باقي بس الكحل
    ادخلت سارونة بنت غسان:ماما
    اريج:نعم ماما
    سارونة:مابي هذا
    اريج:لاماما اتركيه حلو كذا
    سارونة بتشيله ندى:الله منو هالامورة
    لينا:ياقلبي منو هالقمر
    جود:يالبى الحلوين بس
    سارونة:انا سارونة
    ندى اتقرب منها وتحملها:ماقدرانا سارونة انصورك
    سارونة بفرح:ايوة
    ندى وقفتها:يلا اوقفي هنا عشان اصورك
    ساورنة وقفت والبنات يصورنها واهي فرحانة اريج:يلاماما ننزل تحت
    سارونة:الحين؟
    اريج:ايوة
    سارونة راحت عن ديمة:بجلس مع عمة ديمة
    ديمة:خليها وانزلوا
    امل:اجل مسكو بدور معاكم
    لينا:جيب
    انزلوا البنات الكبار باقي الصبايا خلصت فطوم ولبست:حلو
    البنات:قمر
    فطوم:الشاش واضح
    ديم:لا
    فطوم راحت جنب المرايا الكبيرة:الاشوفي يبان
    ديم:اقول روح يالبسي كملي لبسك في الجناح احنا بننزل
    فطوم:طيب
    ادخلت جناحهم ودقت على فهد:الو
    فهد:هلا
    فطوم بحراج:فهد تعال الجناح انا خلصت
    فهد:ثواني بس اسمعني بصعد من الباب الخلفي على طول
    فطوم:تيب
    .......
    انزلوا البنات ديمة في يدها سارونة بينت غسان ولينا حاملها بدرو ولد امل :يمااااامي كل هالناس
    ديم:هذا ملكة بس
    ندى:اووووص بس امشوا انسلم عليهم
    لينا:وين امل
    ندى:ليه؟
    لينا:بدور عندي ولا اشوفها ولاحتى ماما
    ندى:امشي ببس وانتي ساكتة
    لينا:خذيها انتي
    ندى:جيبي
    اخذت بدور وبدوا يسلمون على الحريم وحدة من الحريم وندى اتسلم عليها:انتي بنت ام احمد
    ندى:ايوة ياخاله
    الحرمة:انتي متزوجة
    ندى بحراج:لا
    الحرمة:منوولده؟
    ندى:ولدامل زوجه علي ولد خالتي
    الحرمة:ممكن اخذه
    ندى:اتفضلي
    الحرمة:خلاص اتركيه عندي
    ندى:لاياخاله راح يتعبك انا اعرفه بس يبكي
    الحرمة:انا ام راكان اتركيه عندي
    ندى:طيب ياخاله لوازعجك ناديني انا ندى
    ام راكان:طيب
    وكملوا تسليم عليهم
    ......
    صعد فهد فوق عند فطوم ودخل واه يتحاول تسكر العقد قرب منها وسكره فطوم انفعجت:فهد
    فهد:ايوة ايش فيك
    فطوم:متى دخلت
    فهد:لسى داخل لفي اشوف
    فطوم لفت بدلع:يبان صح؟
    فهد:لا مايبان
    فطوم:الااذا نزلت نفسي
    فهد:انتي ماراح تتحركين كثير اجلسي على الكرسي
    فطوم بدلع:تيب
    فهد:يلا انابنزل
    فطوم:اممم فهد البنات صوروا مع ازوجهم اقدراصورمعاك
    فهد:طيب
    فطوم:يلا المصوره فوق عند سمر
    فهد:وينها سمر
    فطوم:امش معاي
    مشوا عند سمرفهد:الله راح ملح راكان
    سمربحراج:فهد
    فهد:هههههه مبروك
    سمر:الله يبارك فيك
    فطوم:وين المصورة
    سمر:نيكول تعالي صوري فهد وزوجته
    جات نيكول واخذته لهم كم لقطة وطلع فهد ونزلت فطوم تحت وكل الانظار عليها سمت برحمان وسلمت عليهم وشافت ام راكان نحتاسة في بدر
    راحت عند البنات ونادت لينا:روح شوفي ولد اختك كيف يبكي
    سهى:اناباخذه هالمرة خلاص ازعجنا
    قامت سهى:هلاخاله
    ام راكان اتحاول اتسكت بدر:هلايمه
    سهى:عطيني ياخاله ولداخوي مايسكت كذا
    ام راكان عطته سهى وراحت فيه برى عن صوت الاغاني عشان يسكت:بس بدروي حبيبي انت
    سهى في محاولة انو يسكت:بدور حبيبي بدور بس حبيبي
    سهى ماكنت عارفه عن العيون للي تراقبه جلست تدور فيه عشان يسكت وبعد عناء سكت لفت سهى بتدخل اصدمت في شخص وسكه مت خصرها وثبتها:سلامتك
    سهى ارفعت نظرها وشافت شاب وسيم مرة عيونه بني سكسوكة اسمراني بغباء:انت مين؟
    ....انا فارس اخو راكان وانتي
    سهى اشهقت:هيييييييييييييي انت اخو راكان الله يخليك لاتقول لاحد انا ماكنت عارفه انو في احد
    فارس:بسم الله طيب روحي ادخلي
    سهى:لاتقول لعلي اخوي طيب
    فارس ابتسم (ذي سهى):طيب ادخلي
    سهى ادخلت داخل وشافت امل في وجهها:انتي وين طسيتي خذي ولدك
    امل:ههههههه ياقلبي تعبناك
    سهى:لاعادي
    ادخلو داخل ثواني الا داخل الاخت لين:السلام
    فطوم بهمس لديمة:ووووووووويع شنو ذا
    ديمة:اسكتي مش ناقصين مشاكل
    جاتهم ندى:شنولبسه ذي
    ديمة:اوووش اسكتو شنوقال لكم عمي امس
    لين بغرور:كيفيكم
    البنات عدا فطوم:بخيروانتي
    لين اجلست وحطت رجل على رجل:بخير الا صح فطوم شنواخبارالحرق
    فطوم:بخير
    ام وليد:وهذي بنتي لين يا ام خالد(ذكرتوه صديق فهد):مشالله
    ام وليد:تسلمين
    ام خالد:وين زوجة فهد
    جود:هذا فطوم زوجة فهد
    فطوم امسكت ندى عشان توقف:هلاياخاله
    ام خالد:هلا يمه انا ام خالد صديق فهد
    فطوم:هلافيك نورتي ياخاله
    ام وليد:قومي ارقصي على هالاغنية
    لين قامت ترقص على اغنية وليد الشامي كيك وحلاوة والحريم يصفقون لها
    امتلت الصاله من الحريم مرة اكتبوت العقد وقعت سمر وبعدها اعلنو دخول سمر على موسيقى هادئة
    ام خالد اللي جالسه جنب فطوم:مشالله تبارك الرحمان
    فطوم:تسلمين ياخاله
    ام خالد:تساهل كل خير
    اجلست سمرعلى الكرسي الخصص لها جاوا العمات يباركون لها ام خالد:قومي ارقصي انشوف رقصك
    فطوم اسكت لين بوقاحة:كيف ترقص واهي محترقه
    ام خالد انفجعت:ايش
    جود:لاياخاله حرق بسيط وماتقدر
    فطوم بنحدي:اقدر حطو لي اغنية قمر العتى بكزا
    ام خالد بهمس لفطوم:اذا ماتقدرين بلاش
    فطوم تفسخ الصندل:اقدر
    مشت لوسط الصاله وبدت الموسيقى وقامت فطوم ترقص وبتفنن جات جود بسرعة وفي يدها الكميرا لفطوم الديجتل عشان فهد يشوف وفي مقطع للي اتقول فيه
    الواد يمه ساحرني دا بألوا اكتير هاجرني ولاحتى بيفتكرني
    فطوم ترقص بدلع جدا ام خالد انبهرت فيها ام وليد:صدق بزرة
    ام خالد بقهر:بسم الله عليها كامله والكامل الله
    خلصت الاغنية وقام التصفيق في الصاله كلها والبنات يصفرون فطوم انحرجت منهم حييييل راحت اجلست:ديومة خلي الخدمة اتجيب لي ماي
    ديمة:تيب
    ام خالد:يحط فهد فيك
    فطوم:تسلمين
    بعد مرور ساعتين من الرقص والوناسة دخل راكان وجنبه فهد وفواز وابوفهد وابوراكان سلمو على اختهم وفواز قام يرقص على خفيف
    فهد يدور بعيونه على فطوم وعرفها من عبايتها راح لها:كيف الحلوة
    فطوم:تمام فهد هذي ام خالد صديقك
    فهد:هلاياخاله اعذرني ماعرفتك
    ام خالد:مسموح يمه انا بخير الصراحة اهنيك على فطوم
    فهد ابتسم:تسلمين ياخاله
    جلس فهد جنب فطوم يسولف معها ام وليد:قومي اجلسي حنبهم
    لين قامت بدون تردد:اخبارك فهود
    فهدبحزم:اسمي فهد
    لين اجلست قريب من فهد:انا ادلعك
    فهدبحزم اكثر:موحتاج دلعك
    لين:شنورايك فيني
    فهد:استغفرالله العظيم
    فطوم بدلع متعمد:فهد حبيبي ابي اطلع برى انكتمت هنا
    فهد ابتسم:طيب يلا
    ام خالد اوقفت ساعدت فطوم توقف فهد:تعبناك ياخاله
    ام خالد:هذي بنتي انا عارف ماعندي بنات
    فهد:عن اذنك
    اطلعوا برى في الحديقة فهد:شلي عبايتك احنا بعاد عنهم
    شالت عالعباية عنها وجات بتجلس على الكرسي فهد جالسه على رجوله:ايوة شنوصار
    فطوم بخوف:فهد انا من شوي
    فهد:ايوة
    فطوم سكرت عيونها بخوف:رقصت
    فهد سكت فترة فطوم بخوف:بس اشوي رقصت
    فهد:لية؟
    فطوم:بس كذا حبيت ارقص
    فهد مسك يدها:مرة ثانية مافي
    فطوم بدلع حطت راسها على صدرها:طيب
    .........
    راكان وسمر ادخلو داخل بعيد عنهم
    راكان:يالبى الوردي انا دخت
    سمر:راكان
    راكان باس خدها:ياعيون راكان
    سمر:والله اطلع
    راكان:يهون عليك
    سمر:اعقل طيب
    راكان:اشوفك جنبي وتبي اعقل
    سمر وقفت:باي
    راكان سحبها جنبه:اجلسي بس مستعدة للمدرسة
    سمر:يعني
    راكان:لاياشيخة
    سمر:والله يعني باقي 3اسابيع
    راكان:ليه مادخلتي علمي
    سمربهبال عفوي:اناسمر ادخل علمي لابالله انتحروا المدرسات
    راكان:ههههههه وليه بالله
    سمر:الله يسلمك هذاانا عقدتي في الحياة الريضيات يعني 1+1 مادري كم تبي ادخل علمي اسفة جدا
    راكان:اللهم ارزقني اطفال اذكياء
    سمرنست نفسها وضربته على كتفه:بسم الله عليك ياذكي
    راكان ناضرها واهي اسحت:اسفه
    راكان:على شنوانتي زوجتي مابي تستحين
    .............
    .............
    ام غسان:وين بنتك
    اريج:عندابوها
    ام غسان بعصبية:منو المسوؤل عنها انتي ولاابوها بسرعة دقي عليه واخذيها صدق انك ماتستحي
    اريج انحرجت من صراخها:اهوقالي يبيها
    ام غسان:انتي مايصلح اتكوني ام
    ام فهد:يا ام غسان اقصري صوتك الناس اتناظر فيكم وانتي تصارخي على زوجة ولدك عيب احترميها
    ام غسان بعصبية وقفت وضربت الطاولة:مااعتقدانتي لك حق تدخلي بينا
    ام احمد:طيب خلاص اجلسي مانبي فضايح
    جات الجوري:خالتي سهى تسال هل باقي ببسي
    ام وليد:جاتكم بنت الفقر
    الجوري نزلت راسها:شكرا
    لين:غصب عليك مش طيب منك
    اريج والجوري انسحبوا من الطاولة ام اتركي:مالكم حق اهم كبار وامهات ماله داعي هالاسلوب الهمجي
    ام وليد:انكتمي انتي معها
    ام فهد اشرت لهم وسكتوا جاتهم ندى:ماما نبي ببسي
    ام فهد:اتصلت في فواز وقال بجيب
    ندى:تيب
    ام فهد:البسي جلالك وطلعي
    ام غسان:ليه ناوية تلصقين ندى في فواز بعد
    ندى:قال ماشأت عني فاسكوتي عن الحقيرة جاوب ليس ضعف مني لكن مامن اسد يرد على قول الكلاب
    ام غسان ارفعت يدها وضربت ندى كف من قوته طاحت ام احمد عصبت: سكت لك واجد احترام لزوجي بس ولاانتي موكفوالواحد يحترمك فاهمة
    ندى اطلعت برى من غير جلال واهي تبكي على الكرسي جا فواز وعنده كيس فيها علب ببسي وشاف بنت عليها وردي:في
    ندى ارفعت راسها فواز:ندى شوفيك ليش تبكين
    ندى من القهر صارت تبكي بشكل كبير فواز:شنوفيك احد فيها شي
    ندى بصوت كسير:عمتي ام غسان اضربتني كف
    فواز بجرئه مسك وجهها وشاف خدها احمر مسك يدها ودخل :ياولد
    تغطوا الكل فواز بصوت جهور:وقسم بالله ياعمتي لوماحترمتي البيت للي انتي فيها ليكون الحساب ثاني
    ام غسان:انامحترمة نفسي الدور والباقي على كاشفين لك واهم مش محارم عليك
    فواز بصوت عالي جد خل راكان يطلع من الغرفه:لاتتكلمين عن الناس والعيب فيك انتي بعد سامعة شوفي بنت اختك كيف تطلع لنا بعدها اتهمي على كيفك
    راكان وسمر طالعين واهم خايفين:شنوفيك
    فواز مسك سمر وخباها ورى ظهره:ابدبس في ناس ابد مش محترمين حالهم والظاهر لازم احد يعلمهم الاحترام من جديد
    ام وليد قربت من فواز بتضري كف لكن في يد اسبقته:لاتفكرين حتى فيها مفهوم
    ام وليد:انتي توقفين في وجهي يافي
    في بعصبية:شوفي ياعمة انا واخواني متربين احسن منك لاتخليني اسوي شي تندمين عليها
    ام وليدبعصبية:وينهم اخواني يجون يشوفون حريهم ونعم التربية
    ...........
    ابو معاذ بصوت كبير:ياابوغسان انا طالب القرب منك
    ابوغسان:ونعم والله بس لمين
    ابومعاذ:لي انا ابي كريمتكم ديمة على سنة الله ورسولة
    ابوغسان فرح لانو ابومعاذ معروف في السوق وله شركات قطع تفكيره حمود:لنا الشرف فيك بس مالك نصيب عندنا ديمة انا متكلم فيها من زمان واتظراخلص تطبيق ونملك


    ابوغسان بعصبية لف عليه غسان بثبات:احنا نتشرف فيك لكن مثل ماسمعت
    نايف:بنت العم لولد العم
    وليد:حمود اولى منك
    ابومعاذ:حصل خيرالف مبروك وانا ابوك
    حمود لف على غسان بهمس:اعذرني
    غسان:اهي لك مولغيرك
    رن جوال ابوفهد:هلا
    ام فهد:اخلوا كلكم يارجال
    ابوفهد:خير
    ام فهد:مش وقتك كلكم ادخلو
    ابوفهد:طيب
    .......
    ندى بهمس في اذن فواز:ابي اروح اجيب جلالي
    فواز فسخ شماغه:خذي لفي نفسك فيها
    ندى تلثمت وباقي ورى ظهرفواز:والحين ياعمة شنوقلتي
    ام غسان:اعلى مافي خيلكم اركبوه
    ابوفهد:ياولد
    تغطوا كلهم راكان ماعرف يتصرف سمر ماعليها جلال قرب من زوايه في الصاله وقف سمر فيه وقف قبالها دخلو كلهم ابوغسان بحزم:ديمة جهزي نفسك ملكتك اسبوع الجاي على حمود
    ديمة:ايش؟مين قالك ابي اتزوج؟
    ابوغسان بصوت عالي:ماطلبت رايك انا اعلمك بس
    ديمة قامت تبكي:ليه حرام عليك انا شنوسويت لك
    ابوغسان بصوت قاسي:بلادلع لاتخليي املك فيكم الحين
    ديمة راحت تركض لغسان وضمته:قولهم مابي اتزوج
    غسان بهمس في اذنها:اوووش ديومة افهمك انا بعدين
    ابوفهد بصوته الصارم:خير؟
    ام احمد بعصبية:اختك اضربت ندى كف
    ابوفهد بعصبية:مين فيهم
    ندى بخوف:عمتي ام غسان
    ابوغسان بوقاحة:انتي ليه لصاقة في ظهر فواز كذا
    ندى بخوف اتمسكت في ثوب فواز اكثر:اناكنت جاي جايب لهم ببسي وشفتها تبكي في الحديقة ومشالله عمتي ماقصرت في الكف اطلعت البنت منهار وانا شفتها ودخلنا واذا انت موملاحظ اهي متلثمة في شماغي وكونها واقفه وراي عشان استر باقي لبسها فهمت ولاكيف
    ابواحمد بحزم:انابناتي ماينضربون ساام غسان كوني ساكت محترمك لانك حرمة كبيرة لكن لهنا وبس
    طبعنا الكل يسال وين لين ماتكلمت لين راحت جناح فهد وفطوم اخذت صورلفطوم وطلعت بسرعة
    ام وليد بعصبية:بنتاكم مش محترمين وحدة رافع صوتها وحدة طالعه لولدعمها بدون جلال اشي تسمون هذا
    على هالصوت دخل فهد وشاف الكل:شنوفيكم
    ام غسان:جاكتكم عاد الدلوعة
    فهد:شنوفيكم
    سمر من خلف راكان:عمتي ام غسان اضربت ندى
    فهد عصب:ماكفك حرق زوجتي رايحين تضربون البااقي البيت يتعذركم بسرعة
    ابوغسان مسك فهد من ثوبه:حتى انت يالبزر ترفع صوتك
    وسام واحمد وتركي وعلي راح عنده:خلاص ياعمي فكنا منكم وفهد رجال غصب على الكل
    ابوغسان رفع يده وضرب وسان كف عصب مليون ومسك ابوغسان من ثوب:شوف انت وربي وربي اذا ماانقلعت عن وجهي لاتشوفون شي ماشوفته
    فواز بيروح ندى:وين بتروح وانا ماعلي شي
    فواز مكانه:اتركه ياوسام لوضربك اهو حسبت ابوك
    وسام وجهه احمر من العصبية:اناطالع من هنا
    فارس وفراس وريان:رايحين معاك
    (فارس23 فراس22 ريان19اخوان راكان بتكلم عنهم بعدين)

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    فارس وفراس وريان:رايحين معاك
    (فارس23 فراس22 ريان19اخوان راكان بتكلم عنهم بعدين)
    ابواحمد بهدوء:اسمعوني كلكم انا عمري كله مارفعت يدي على احد من عيالي تجي انتي يا ام غسان وتضربينهم مااسمح لك وانتي اتقولين اهم غلطوا عليك تقدرين تكلميني انا كونك ماتستلطفين زوجتي صح ولا؟انااقولك اتركوا كلام فهدعلى جنب انوطردكم من البيت اخذوا الكلام منا احنا يالكبارموتقليل من حق فهد لكن والله والله والله شوفي ثلاث حلوف لوتكرر هالوقف مرة ثانية سوا مع واحد من عيال او من عيال خواني موحاصل خير مفهوم
    ام وليدبخوف منه:مفهوم ياخوي
    ابوفهد بحزم:وانتي ياام غسان
    ام غسان بتكبر:طيب
    ابوفهدبحزم:اعتذري من ندى بسرعة
    لين بقهر:انا ماما تعتذر من بزرة
    فواز بعصبية:تاج على راسك ياحمارة
    لين لفت عليها بوقاحة:كل تراب
    فواز بيروح لها ندى بهمس:فوازلاتخليني
    فهد:انت انكتمي سامعة واستري نفسك قبل
    لين:ماما ماراح تتعذر
    غسان بعصبية اول مرة:لاراح تتعذر والحين
    ام غسان مرة جنبهم:رضيتي
    ندى بخوف لصقت في فواز اكثر:ايوة بعدي عني
    فواز بجرائة لف يده لها من ورى مسكها من يده:خلاص ابعدي عنها
    ام غسان بهمس:كلاب
    وصعدت فوق وليدبحراج منزل راسه:انااسف امسوحها بوجهي
    نايف نفس وليد منحرج منهم اهو وغسان:السموحة
    ابوفهد:انتوا مالكم دخل في الشي
    ابوتركي:يلاامشوا الخيمة
    اطلعوا كلهم بقى فهد معاهم:ولاتهمك ياندى سامعة
    ندى واهي في حضن امها:طيب
    ام راكان:هذي حماتك ياام فهد
    ام فهد:ايوة
    فهد:اناصاعد فوق مع فطوم ترتاح
    ام فهد:اذنك معاك
    ام احمد:فهد انتبه لفطوم
    فهد:في عيوني
    اصعدفوق حناحهم
    .......
    فطوم افسخت العباية فهد شال الشماغ وحرك شعره بحركه عفوية وقرب منها:شنو فيك
    فطوم كانت جالسه على الكنب وفهد جنبها لفت عليها وعيونها مليانة دموع:فهد
    فهد استغرب منها:ليه تبكين؟شنوفيك؟
    فطوم نزلت راسها:سمعت بابا وعمي شنو قالوا
    فهد:ايوة عمتي تستاهل
    فطوم صارت ترجف بخوف فهد استغرب منها:فطوم شنو فيك
    فطوم حطت راسها على صدر فهد وتمسك في ثوبه بقوة فهد:فطوم اتحسي بشي
    فهدضمها بقوة ويمسح على شعرها ضلوا كذا مايقرب ربع ساعة فطوم بصوت خفيف:انا اخاف من الصوت العالي واليوم سمعت صراخ كثيربابا غسان وانت
    فهد(طفلة يناااااااس):ايوة بس الصراخ ماكن لك انتي ليه خايفة
    فطوم:اناكذااخاف من الصوت العالي
    فهد:استهدي بالله
    فطوم بتعب:طيب
    فهد مسح على وشافها نار:فطوم انتي حارة
    فطوم مكسرة عيونها فهد سدحها على السرير وبسرعة راح جاب كمادات بارد فطوم:بااارد
    فهد:ماعليش عشان الحرارة تنزل
    فهد بسرعة راح غيرملابسه وطلع لفطوم بجامة وغيرلها بهدوء ورجع يكمل الكمادات انسدح جنبهابعدمرور10 دقايق فطوم:فهد
    فهدلف لها:نعم
    فطوم بتعب:لاتخليني
    فهد رفعها لصدره:ماراح اخليك
    فطوم رجعت نامت على صدرفهد
    .............
    بعد الشوشرة للي صارت راح كلنا على بيته
    راح اتكلم الحين عن بيت راكان
    ابوراكان:عنده شركة كبيرة الحمدالله ام راكان:حرمة راعية واجب
    راكان:الكبير 29 يشتغل عند ابوة نائب المديرالعام ويعرف كل شي مشالله عليه
    فارس:23 مرجوج لكن حبوب يتشغل في شركة مدير الحسابات
    فراس:22 يدرس طب وبيتخص بعدها في طب الاطفال
    ريان:19 يدرس في ثانوية سنة ثانيه بس حبوب مررررة يعتمد عليه كثيرررر
    ...
    ام راكان:الصراحة اليوم للي صار شي قوي
    ريان:وزوج عمتهم مرة ماعنده احترام وسام رجال كبير يرفع يده عليه
    راكان:اتعرفون انا موباط كبدي ورافع ضغطي الا عمتهم ام وليد يو جات تبارك اتقولي ماجمع الا وفق وربي ودي طرتها من المجلس
    ام راكان:ماعليك منهم
    فارس:والله غسان مع وليد مساكين وجيهم صارت في الحضيض من الاحراج
    ابو راكان:والله انهم رجال مشالله عليهم موجاي هذوا امهاتهم
    فراس:الله يصلحهم انا بقوم ارتاح
    ام راكان:عساك فرحان يامعرسنا
    راكان برومنسية:واللي اتصير عندها حوريه مايفرح
    فارس وريان يصفرون:اخس عليه خق من اولها
    ريان:هذا ملكة وخقيت اشلون العرس
    فارس:ههههههه اثقل وانا اخوك
    راكان:كل تبن انت معها اذا حبيتوا بتعرفون قصدي
    ابوراكان:قموا بس ناموا يلا يا ام راكان
    اصعدوا فوق وباقي راكان وريان وفارس
    فارس:الصراحة انا قررت اخطب
    ريان بخبث:منوشفت هناك
    فارس يسكرعيونه ويتكلم:ملك وربي نعومة وحنان واحلى شي الشعر الحرير البني ااااااااااه ياقلبي بس
    راكان حذفه بالخدادية:سلامات
    فارس:نعم
    ريان:قليل ادب منو اهي للي قزيتها قز
    فارس واهو يصعد:مب شغلك
    رن جوال راكان ورد:هلابقلبي
    ريان بصراخ:لالالا زوجني واحد يغازل واحد صاير لي عنتر وانا مسكين ماحد يحبني
    سمر:ههههههه اكيد هذا ريان
    راكان:ايه ريانوه
    ريان:لاتقول ريانوه قوم فارق غرفتك اشوف
    راكان يصعد الدرج:ايوة قلبي
    سمر:هلافيك
    راكان:سوري مادقيت عليك اول ماوصلت جلسنا انسولف
    سمر:لاعادي
    انخليهم براحتهم
    ...........
    غسان بعصبية:يمه ماكان لها داعي للي صار
    ام غسان:لاتبيني اسكت لهم
    ديمة بهدوء:انتي ماقصرتي في احد اريج الجوري ندى زوجات خوالي ولاتبينهم يسون لك شي
    ام غسان عصبت:انتي ولاكلمة فاهمة
    اريج بهدوء:تصبحون على خير
    ام غسان:اتركي سارة بتنام معاي اليوم
    اريج:انشالله بس بغيرلها واخليها تجيك
    غسان:اسمعني ياامي احنامش في بيتنا احشمي نفسك ولاوالله والله نرجع اليوم
    نايف واهو على الاب:اناعن نفسي بجلس هنا مع الشباب
    ابوغسان طلع من الغرفه:وبعدين الواحدمايعرف ينام
    غسان:سموحة منك يلاديوم روحي غرفتك نامي
    ادخلوغرفهم وشاف اريج غيرت لسارة:يلاحبيبي روح لجدتك
    سارونة:ليه؟
    غسان بحنان:تبيك اليوم تنامي عندهم
    سارونة بنعاس:ابي انام
    غسان حملها وروح فيها غرفه امها وطق الباب:انا ياامي
    ام غسان افتحت الباب:هلاوالله
    غسان:اذا ازعجتكم جبوها
    ام غسان بعصبية تناضرلبس سارونة
    http://
    م غسان بعصبية تناضرلبس سارونة:شنوهالبس احديلبس طفلة بتنام كذا
    غسان بهدوء:احنا متعودينى نلبسها كذا تصبحون على خير
    ام غسان سكرت الباب ودخلت ابوغسان:ليه جايبتها؟
    ام غسان:ابيها عندي اليوم
    ابوغسان:طيب
    سارونة نامت على طول لانها تعبانة
    .........
    وليد:الجوري كافي بكى قطعتي قلبي
    الجوري تبكي بشكل هستري:مابي اجلس هنا ولادقيقه امك ماقصرت فيني امسحت في كرامتي الارض استحملت كثيرياوليد حرام عليك
    وليم قرب منها بحذر:جوجوحبيبي اسمعني راح نرجع البيت لكن مش اليوم انشالله يوم الاربعاء انا اخذك بنفسي
    الجوري تبكي بقهر:ليه اتسوي كذا فيني صح بنت فقر بس انا ماجبرتك تاخذني صح ولا
    وليد ماتحمل منظرها ضمها لصدره:خلاص ياعيوني قومي غيري ملابسك
    الجوري مسحت دموعها ودخلت الحمام تغسل وجهها وتتروش وليد دق على جود ردت بصوت نعسان:نعم وليد
    وليد:اسمعني لاحديدري انا بطلع مع الجوري الحين بروح فندق ولا بشوف لي شقه
    جود صحصت عدل:ليه؟شنوفيك؟الجوري فيها شي؟
    وليد بتعب:نفسيتها تعبانة شوي
    جود:من ماما صح
    وليد:ايوة
    جود:وليد حبيبي خلك بالك عليها بتلقيها من ماما ولامن عماتك وليدامانة حطها في عيونك لاتنسى البنت يتمية وعرش ربك يهتز اذا طاحت دمعه من عيونها
    وليد:والله عارف ياجود
    جود اخطرت في بالها فكرة:وليد روح البيت واخذوا جوازتكم وامشوا على بلدة اتحصل فيها حجز لها
    وليد سكت فترة بعده:مشكورة جودي قلبي خلاص صار
    جود بمزح:يلاطس ابي انام
    وليدبهتمام:انتبهي لديم طيب
    جود:طيب باي
    وليد:باي
    اطلعت الجوري من الحمام وليد:يلا خلصتي
    الجوري:ايوة
    وليد:يلامشينا
    انزلوا تحت اسمعوا صوت وليد:ياولد
    لين:اوووف ادخل
    وليد نزل:شنومجلسك لين هالوقت
    لين:اشتغل على الاب
    وليد:اهاا
    اطلعوا برى واهم في طريق
    وليد:جهزي لك شنطة تكفي لخمس ايام
    الجوري:ليه؟
    وليد:بنسافر
    الجور بفرح:صدق
    وليد:صدق ياعيوني
    الجوري:شكرا وليد
    وليد:مابينا شكر راحوا البيت واخذوا اغراضهم وطلعوا للمطار وليد:في رحلة على باريس
    الموظف:ايوة كم كرسي
    وليد:كرسيين
    الموظف:من حسن حظكم اخركرسين
    وليد:حظنا حلو قابلنا موظف محترم مثلك
    الموظف:ماتقصرياطيب
    وليد:ولوو يارجال
    الموظف:جوازتكم لوسحمت
    وليد:اتفضل الموظف يشتغل على الكمبيوتر وليد لف يطلع الجوري
    الجوري ارفعت راسها وتلقت عيونهم في بعض وليد غمز لها واهي استحت نزلت راسها
    الموظف رفع راسه وشاف وليد:اتفضل شهرعسل حلو انشالله
    وليد:ههههههههه شنو دراك انوشهرعسل
    الموظف:ههههههههه واضح عليكم الله ينهيكم
    وليد طلع كرته:اتفضل هذا كرتي
    الموظف طلع لها كرت اهو:وهذا كرتي لوعندي شي اتصلت في اي وقت
    وليد يصافحة:صار يامشاري
    مشاري:يلاالله عطلتنا
    وليد:باي
    مشاري:باي
    انخلي وليد والجوري يفرحون في هالرحلة
    ..........
    يوم ثاني على الابطال الساعة 11 الظهر
    صحوا كلهم ونزلوا تحت باقي فطوم وفهد
    ام فهد:اليوم بنتغداء برى
    فواز:وين؟
    ام فهد:والله مادري ابوك قال لي اعطيكم خبر
    وسام:حلو انغيرجو
    نايف:يعني وين على عشان انعرف نلبس ايش
    غسان:البس ثوبك وشماغك وخلاص
    انزلت سارونة وعليها ملابس النوم
    وسام انهبل على شكلها:مين الحلوة
    غسان ابستم:بنتي سارونة
    سارونة راحت عند ابوها اللي كان قريب من وسام:ابي كولكس
    ام فهد:وش؟
    اريج:لاماماكلي جبنه اليوم
    سارونة بزعل:مابي ابي كولكس
    وسام منجن عليها:يانوووس شنو هالكولكس
    غسان:كورن فليكس
    وسام وقف:سارونة تجي معاي نشتري كولكس
    سارونة بفرح:ايوة
    غسان:خلهااجلس بس تاكل الموجود ولا اخلي المربيه تعطيها بسكويت
    وسام حملها:مالكم دخل
    اريج:طيب جيبها نغيرلها
    وسام:وين بنروح السوبرماركت ونرجع
    سارونة:باااي
    الكل:باااي
    نزل فهد:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    ام فهد:تجهز انت وزوجتك بنطلع نتغداء برى
    فهد:انابسافربعدصلاة العصر
    فطوم انصدمت ونزلت الملعقة فواز:وين؟
    فهد:الامارات ماخلصت اشغالي انارجعت عشان ملكة سمروراكان والحين برجع
    فطوم بطفولة:وانا؟
    فهد:بتكونين هنامااقدراخذك معاي المدرسة مابقى الا تفتح
    غسان:بتتاخرهناك؟
    فهد:باقي لي شهرين بعد وخلاص
    فطوم قامت:الحمدالله
    ادخلووسام وسارونة:بابا شوف عندي حلاوت كثييييييير
    غسان:لية تعبت عمرك معها
    وسام يبوسها:ولاتعب ولاشي الله يسلمها لك
    اريج:يلاافطري
    .........
    فطوم تبكي:بيسافرياسمر
    سمر:طيب انتي ليه زعلانة
    فطوم:وعماتك؟
    سمر:ماعليك منهم
    فطوم:شنوماعلي منهم ذولي وحوش
    سمر بهدوء:انت زوجة فهد هذا واقع سوا عماتي اقبلوا ولا فهتيني


    فطوم:بس انا ابي فهد جنبي
    سمر:فطوم حياتي كلهم شهرين ويرجع بيمرون بسرعة
    فطوم تمسح دموعها:طيب
    سمر:فديتك وين فهد
    فطوم:تحت
    سمر:منوفيها تحت
    فطوم:عماتك والبنات والشباب وسام
    سمرتلبس العباية وتتلثم:يلا ننزل
    انزلوا البنات سمر:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    غسان ونايف:مبروك سمر
    سمر:الله يبارك فيكم
    فطو اجلست جنب فهد العمة ام وليد:جود وين اخوك
    جود(انا اوريهم):سافر مع جود
    العمة ام وليد بعصبية:كيف يسافر ولا يقولي
    غسان:وليد مش صغير ياعمة
    ام وليد:لازم يعطني خبرشوف فهد خبرهم قبل لايسافر
    لين بدلع:اهوفي احد زي فهد
    فهد بهمس:استغفرالله
    فطوم مسكت يده ابوفهد:اليوم بنروح المزرعة نتغداء هناك
    البنات:واااااااااو ناسة
    ابوفهد:يلاجهزوا الاغراض
    فهد:انا ماراح اروح
    ابوفهد:عارفين لكن يابوك وصل زوجتك وروح
    فهد:انشالله
    ابوفهد:خذو لكم ملابس بنجلس باقي العطلة هناك
    البنات:طيب
    فطوم بهمس:بصعد ارتب الاغراض اجهزلك شنطة
    فهد وقف:عن اذنكم
    اصعدوا فوق جناحهم فطوم افسخت العباية وحطت شنطة بلون بنك صغيرة على السرير:فهد وين شنطتك
    فهد حط شنطة متوسطة بلون اسود:هذي انا بجهزملابسي وانتي جهزي ملابسك
    فطوم بصوت مخنوق:طيب
    راحت عند الاب وشغلت اغنية howlong ورجعت تكمل ترتيب حطت لها كم بدلة وكم بجامة
    فطوم:فهد
    فهد:نعم
    فطوم بخوف منه:راح تنزليني في المزرعة وتروح ولابتجلس اشوي
    فهد قام لها واه يخافت سكرت عيونها:ليه خايفة طيب
    فطوم افتحتهم:موخايفة
    فهد:طيب لابجلس اشوي وبعدها بروح
    فطوم:خاطري اتفرج على المرزعة بس اخاف بروحي اتفرجني عليها اليوم
    فهد مسح على شعرها:اكيد كم فطوم عندي
    فطوم بدلع:وحدة بس
    فهد:يلاكملي شغل
    فطوم:تيب
    انخليهم يكملون ونروح مكان ثاني
    .........
    الجوري:واااااو الجوخيال
    وليد:يلاامشي واضح انها بتمطر
    الجوري:يب
    دقايق الا المطر طايح عليهم الجوري مع وليد يركضون على السيارة الجوري:يؤؤبرد
    وليد:يلاخمس دقايق ونوصل الفندق
    وصلواالفندق وانزلوا على طول عند الاستقبال:في غرف فاضية
    الموظف:والله مافي غرف فاضيه في سويت كامل
    وليد:اوكي سويت
    الموظف:طيب
    خلص وليد واركبو المصعد وصلوا الجناح
    وليد انسدح على الكنب:اه جسمي مكسر
    الجوري راحت عنده ورفعت راسه واجلست وخلت راسه في حضنها:بسم الله عليك حبيبي
    وليد سكر عيونه:الجوري حبيبي بعدك زعلانة
    الجوري بهمس:وليد لي متى خالتي بترفضني
    وليد جلس ورفع راس الجوري:المهم انا قابل فيك
    الجوري:بس وليد كم لنا الحين وخالتي رافضتني
    وليد:راح تقبلك انتي زوجه ولدها البكر
    الجوري:مااعتقد
    وليد مسح على شعرها:خلينا مانفكرفيهم طيب
    الجوري:طيب
    وليد وقفها:امشي معاي حددددي تعبان
    الجوري:طيب اغيرملابسي
    وليد:طيب
    ادخلوغرفه النوم ولبست الجوري روب نوم بلون عنابي مفتوح من الجوانب لين الفخذ وفي شريطة بلون اسود تحت الصدر اطلعت وانسدحت جنب وليد:نايم حبيبي
    وليد:ايوة نايم
    الجوري تضحك:هههههههه اول مرة اشوف نايم ويرد
    وليد:ايوة انا
    الجوري قربت منه وبدلع:لودي
    وليد:اهممم
    الجوري لصقت في ظهره اكثر وبدلع تلعب في شعره:قلبي
    وليد لف لها:ادوووخ يالعنابي
    الجري تبوس وليد في شفايفه بنعومة:تصبح على خير
    وليد مسكها:وين وين كل هالدلع وهالبوسة وتصبح على خير تحلمين
    الجوري بدلع تبوس خد وليد:انا دااايخة
    وليد بخبث قرب منه وباسها في رقبته:اموت فيك
    ..........مشفر
    جود:امممم سمورة عندك بلوزة سلف بلون بنك
    سمر:عندك الدولاب وخذي للي تبي
    راكان:ايوة متى بتمشون
    سمر:مادري على بابا
    راكان:اخليك اجل كملي اغراضك انا بروح اكمل اغراضي
    سمر:راكان حبيبي جيب لي سنكرز معاك ادري بابا مستحيل يوقف وياخذ لي
    راكان:من عنوني ياقلبي شي ثاني معه
    سمر بدلع:لاحياتي
    راكان:اوكي نتقابل هناك
    سمر:تيب
    ديمة:بتركبون دبابات هناك
    ندى:اكيييييييد
    ديمة:اوكيشن
    سمر:اممم بنات راكان بيكون هناك اخذ معاي فستان ولا
    لينا:لا انتي في مزرعة صعب تتحركين بالفستان
    سمر:تيب
    .........
    فطوم رمت نفسها على السرير:ابي انااام
    فهد جالس يقر ملف عنده:كسوله
    فطوم:اناكسولة منورتب الاغراض كله الحين مش انا انتبس شنطتك صدق نصاب
    فهد يعرف فطوم نقطة ضعفه شعرها قرب منها وعفس شعرها:انا نصاب
    فطوم بزعل:كذا خربت شعري
    فهد خربه اكثرفطوم:خلاص
    فهد:منونصاب
    فطوم:انت
    فهد قام يدغدغة:منوالنصاب
    فطوم:ههههههههه فهد خلاص
    فهد:من النصاب
    فطوم:هههههههههههه خلاص وسام وسام نصاب
    فهد:هههههه ايوة خليك شاطرة
    فطوم:هههههههه حرام عليك
    فهد شاف ساعته:يلافطوم اذا تبغي تتروشين
    فطوم:لاماراح اتروش تروشت الصباح بس بغير ملابسي
    فهد:يلا انابعدبغيرملابسي بس قبل اي احلى ثوب ولا جينز وتشيرت
    فطوم بحماس:لاجرب جينز انت مامرة لبست تيشيرت
    فهد مسكه من يدها:اختري بسرعة قبل تغيرين
    فطوم:متاكد
    فهد:ايوة
    فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له
    http://
    فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له:يلاخذ البس
    فهد:طيب
    فطوم:البس الكاب الابيض شوفه هناك
    فهد:طيب
    فطوم ادخلت تحط الشنط قريب من الباب على مايخلص فهد لبس فهد واخذ الشنط على ماتخلص فطوم
    فهد:ياولدياولد
    ام وليد:ماجنبك احد
    فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة

    فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة مرة نزل راسه:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    ام فهد:بس هذا اغراضكم
    فهد لسى منزل راسه:لفطوم بش شنطة وحدة تكفي
    ام فهد:طي بوانا امك شوف باقي الاغراض حطهم
    فهد:وين الباقي
    ام فهد:بيت راكان
    فهد طلع ام وليد اغمزت للين وطلعت له:فهد
    فهد يحط الاغراض:نعم
    لين:اتعرف فهد طالع احلى بالجينز
    فهد:شكرا
    لين قربت منه اكثر ومسك يده:وحشتني موت
    فهد سحب يده:مايوحشك غالي
    لين:الغالي وحشني وخلص
    فهد:طيب بعدي خلني احط باقي الاغراض
    لين بعدت وفهد حط شنطة فطوم وشنطته:لين روحي استري نفسك
    لين بدلع:فهودي انت حبيبي من منو استرنفسي
    فهد مشى وتركها وصعد جناحهم وشاف فطوم:شنوهذا
    http://
    فطوم بخوف:شنو؟
    فهد مسك يدها ولفها:حلوة
    فطوم:شكرا
    فهد:عفوا يلاننزل
    فطوم:طيب لبس عباتي
    فهد:ماحد تحت خلي العباية في يدك
    فطوم:طيب ثواني
    فهد:بسررعة
    فطوم:يلا
    فهد مسك فطوم من يدها ونزلوا الدرج:يمة متى راح تحركون
    ام فهد:ابوك قال بعد10دقايق
    ام غسان:فطوم شنوهذا
    فطوم:شنوياعمة
    ام غسان:لبسك مرة موحلو
    ام وليد:صادقة انتي زوجه فهد موحيالله
    فهد بصوت حازم:ماحد طلب رايكم انا اقرر واقول
    ام غسان:بس وانا امك لازم يكون عندها ذوق
    فهد:عاجبتني
    لين بوقاحة:منو احلى انا ولا اهي
    ام فهد افتحت عيونها على كبارهم ولفت على فطوم وفهد وشافت فطوم منفجعها منها فهد وقف:انا سابقكم على المزرعة
    العمات:بنروح معاكم
    فهد:حياكم
    البسوا واطلعوا برى جات بتركب لين قدام فهد:ووين وين؟
    لين:بركب
    فهد وقف لها:روح ورى
    لين:فهد ليه؟
    جات فطوم وشافها فهد:هلاوالله في قمرهم
    فطوم بحراج:يسلمووو
    فهد فتحت الباب لها وركبت فهد:اركبي ورى انتي
    جاوا العمات وراكبوا ام وليد:من باب الادب اتخلي الشخص للي اكبرمنك يركب قدام
    فطوم:والله انتوا للي رميتوا نفسكم علينا ولااحنا كنا بنروح من غيركم
    ام غسان بعصبية:قليله ادب قومي اركبي ورى
    فطوم بهدوء:انا قليله ادب ولين شنوتطلع بالله
    ركب فهد:خلاص
    فطوم:ايوة
    فهد حرك لين:شغل المسجل فهد
    فهد:فطوم اختاري شريط
    فطوم:راس مصدع فهد مالي خلق شي
    فهد:سمعتي خلاص
    اسكتوا كلهم وقف فهد يعبي بنزين فهد:تبي شي
    فطوم:لا
    فهد لف ورى:وانتوا؟
    لين:اناابي بايسن وابي كتكات
    ام وليد:انزلي معه عشان انا بعد ابي اغراض
    انزلوا فهد ولين ام غسان:انتي والله لومافمتي وركبتي ورى لاتشوفي شغلك
    فطوم ماترد عليهم ام غسان اسحبت شيلتها ومسكت شعرها:اناساكته لك بمزاجي سامعة
    فطوم مسكرها عيونها وساكته ام وليد اضربتها كف جامد:هذي شي من اشياء ثانية
    ام غسان اتشدشعرها اكثر:حيوانة
    ام وليد:فكيها جا فهد
    ام غسان رمتها بقوة وضرب راسها قدام ولفت شيلتها عدل وسكتت
    فهد:خذوا
    ام غسان:ماتقصر
    لين:بعدعمري والله
    كملوا الطريق ربع ساعة الااهم واصلين دخل فهد من البوابة الكبيرة واخذ لفه كاملة على النافورة الموجودة في الوسط وقف جنب المدخل:يلا انزلوا
    افتحوا الباب بينزلون فهد مسك فطوم عشان تجلس واهي فهمت ادخلوا العمات فهد:يافاهم هذا الاغراض دخلهم داخل
    فاهم:حاضريابيه
    فهد مسك فطوم ومشوا مسافة بعيدة:شيلي ماجنبك احد
    فطوم افسخت العباية وحطته على الكرسي واهي منزله راسها فهد وقف قبالها:شنوفيك
    فطوم تبكي فهد رفع وجهها:شنوهذا
    فطوم رمت حالها على صدره وتبكي فهد ضمها:فطوم عمتي صح
    فطوم:عماتي
    فهد جلس على الكرسي وجلسه على رجوله:اسمعيني حبيبي لاتردي عليهم انا لي تفاهم ثاني بس ارجع خليك كذا لو صار واضربوك من جديد بلغي سمرولاعليك طيب
    فطوم لسى تبكي متعلقه في فهد:طيب
    فهد يمسح على ظهرها وعلى شعرها:خلاص فطوم مثل ماقلت لك مافي وقت باقي لي الا ساعتين وامشي مابتي اتشوفي المزرعة
    فطوم بطريقة طفولية:الحين؟
    فهد:ايوة يلا
    فطوم بتاخذ العبايةفهد:امشي اتركيها
    فطوم:طيب
    فهد مسك يدها:شفتي هذاك البني
    فطوم:ايوة
    فهد:هذا الاسطبل فيها خيول كثيرة
    فطوم:وااااو
    فهد قرب من مكان الاسطبل وطلع حصان لونه اسود:وهذا الجارح
    فطوم:هذا لك
    فهد:ايوة قربي
    فطوم بخوف:لا خلني هنا احسن
    فهد قرب منها واهي ابعدت:تعالي مايسوي شي
    فطوم:مابي
    فهد ركب عليه:تعالي
    فطوم ترفع نظرها فوق:اخاف اطيح
    فهد:جيب يدك
    فطوم مدت يدها وفهد بخف رفعها وخلها قدامها فطوم:يماااام يبنزل
    فهد مشى بالخيل فطوم دفت وجهها بصدره:فهد
    فهد:ههههههه اوص ماراح اتطيح
    مشى بسرعة فيها وفطوم متمسكه فيها عدل فهد:شنورايك
    فطوم:رعب
    فهد وقف جنب بحيرة ونزل نزل فطوم:هذا المكان مرة يجنن في الشتاء
    فطوم اتشوف فراشة وراحت لها طارت الفراشه وصارت فطوم تحلقها فهد:تعالي هنا
    فطوم جات تركض:طيب
    فهد:شوفي هناك مزرعة الورد انروح وكيف
    فطوم:لازم نعبرهذا صح
    فهد:هههههههه ايوة
    فطوم:خلاص رجعنا
    ..............
    وصلوا الباقي وطيران البنات عند الارانب
    ام فهد:يلا ياحلوين
    افسخوا البنات عبايتهم ديم:ياااي ديومة مثلي
    ديمة:يالبى قلبك
    طبعنا ندى ولينا وسهى وسمر نفس البس:امشوا نلعب

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    ديمة:واااااااو مرة يهبلون
    ندى:هذا لفطوم
    ديمة:يجنن شموفي مرة ناعم
    ندى:جدي قال اليوم نقدرنركب خيل
    البنات:كذاااااااااابه
    ندى اتمثل الزعل:والله روح اسالوا جدي بعد
    البنات طيران على المجلس:جدووووووو
    الجد ابوفهد:هلاوالله في بناتي
    لينا بفرح:صدق جدو اليوم بنركب خيل
    الجد:ايوة
    سهى:ياحبني لك
    الجد:يلاادخلوالجين يجون الرجال
    البنات:طيب
    ادخلو البنات ندى:ماماجدو قال بنركب خيل
    ام احمد:بشويش ياماما لاتطيحون
    لين:ويييع مرة قرف
    سهى:اتحداك اذا عرفتي تركبين
    لين:متى راح تركبون
    ندى:المغرب
    لين:راح يكون ظلام
    لينا:لاموظلام في انوار
    لين:خلاص
    سهى:طيب
    سمر:ونااااااااااسة
    .........
    فهدفطوم على الخيل
    فهد:مثل مافهمتك طيب
    فطوم:طيب
    مشوا لين محل ماوقف قبل نزل فهد ونزل فطوم:يلاالحين البسي عبايتك وروحي للبنات وانا بمشي
    فطوم:فهد طمني عليك طيب
    فهد ابتسم:من عيوني
    فطوم ضمته فهد:انتبه على نفسك
    فهد باس راسها:وانتي يلا
    فطوم:باي
    فهد:باي
    ادخلت فطوم:هااااااااااي
    البنات:وعليكم هااااااااااي
    سهى:من وين جاية
    فطوم:كنت مع فهد نتفرج على المرزعة
    البنات:حركااااااااااات
    ام تركي:صلاه يلاالله
    البنات:يؤؤؤؤؤؤ كل منك يافطوم
    فطوم:شوف الحمير انقلعوا اشوف
    ام احمد:وانتي وراهم
    فطوم:انشالله
    اصعدوا البنات يصلون ولين اصعدت فوق لغرفه وتكلم جوال:ايوة قلبي
    ....جبتي للي تبي
    لين:جبتهم بس انا اقول خلها وقت الدراسة عشان فهد يفتنع
    .....تعجبني ياذكي
    لين:افاا عليك تربيتك ياقايد
    قايد:يالبى والله المهم شنوقلتي اسمها
    لين:فطوم
    قايد:حلوكم رقمها؟
    لين:056*********
    قايد:اتعرفين شغلك
    لين:اكيد الحين انسب وقت لانهم بيصلون
    قايد:حلوحلو يلا بسرعة االحين برسل وانتي ردي
    لين:تيب باي
    قايد:باي


    قايد:يالبى والله المهم شنوقلتي اسمها
    لين:فطوم
    قايد:حلوكم رقمها؟
    لين:056*********
    قايد:اتعرفين شغلك
    لين:اكيد الحين انسب وقت لانهم بيصلون
    قايد:حلوحلو يلا بسرعة االحين برسل وانتي ردي
    لين:تيب باي
    قايد:باي
    راحت لين الغرفة:اووف تعب
    ديم:ارتاحي على السرير
    اجلست لين جنب السرير وشافت جوال فطوم وشافت فيها رساله(هلاحبيبتي اقدراشوفك ةقت المدرسة صح)
    لين ابتسمت لانها اعرفت انوقايد وارسلت(اكيد حبيبي فهد موهنا راح ناخذ راحتنا اكثر)
    اطلعوا البنات من الحمامات(وانتوابكرامة)ندى:يلاصلاة عشان نروح جنب الخيل
    فطوم تفرش السجادة:بتركبون صح
    البنات:ييييييييس
    فطوم:كلموا جدو يجهزون الخيل
    ندى:سهى قلبو دقي على جدي يجهزهم
    سهى طلعت الجوال ودقت على المجلس:الو
    فارس:هلا
    سهى ارتبكت:وين جدو
    فارس عرفها:يصلي تبي اقوله حاجة
    سهى:منو جنبك من عيالنا
    فارس:يصلون كلهم
    سهى:طيب قول لجدي يجهزلنا الجوهرة-الوضحة-الجارح-الصقر-الساهر-الحازم-الجاسر-
    فارس:طيب
    سهى:يلاباي
    فارس:بايات
    لينا:شنوقال؟
    سهى:هذا فارس جدي يصلي وقلت له وقال اوكي
    لين:اهاا
    ديمة:لين البسي جينزاريح لك من الفستان
    لين:ماراح اغير
    سهى:بطقاق اسكتوا عشان نصلي
    بعد مروا ربع ساعة البنات اجهزوا وعطوا الشباب خبر ماحديجي جنب الاسطبل
    جا فاهم:اتفضلوا ياهوانم
    فطوم:يسلمووو
    فاهم:انا ماجبت الجارح لاستاذ فهد ماعنده خبر
    فطوم:انا اكلمه
    فاهم:حاظرياهانم
    ندى:يلاكل وحدة تاخذ واحد
    لين:اناابي هذا الابيض
    ديمة:هذا الساهرلراكان
    سمر:اناراح اركب عليه خذي غيره
    ديم:خذي الجاسر وليد موهنا
    البنات:يلا
    عند فطوم دقت على فهد:هلاوالله
    فطوم:هلافيك
    فهد:اكيد اشتقتي لي
    فطوم:ههههه واثق
    فهد:يحق لي
    فطوم:هههههه طيب فهد انا داقه استاذن منك
    فهد بستغراب:في شنو
    فطوم:البنات كلهم راكبين خيل واناابي الجارح وفاهم قال مايقدريطلعه بدون اذنك
    فهد:خلاص انتي روحي وانا ادق عليه يجهزلك
    فطوم:تيب
    فهد:انتبهي اوكي
    فطوم:من عنوني
    راحت فطوم عند البنات وشافتهم واقفين جنب الخيل دقايق جا فاهم:اتفضلي
    فطوم:جيب الدرج عشان البنات
    فاهم جاب الدرج:اتفضلوا
    فطوم:خلاص انت روح اذا احتجنا شي بدق عليك
    فاهم:حاظرياهانم
    ندى:يلا
    اركبوا البنات فطوم اركبت على الجارح وبداء يضرب فطوم تمسح على شعره:اووووش
    لين اركبت على الجاسر بصعوبة ندى:نعمل سباق
    فطوم:اوكي
    صفوا البنات ديمه ماركبت وقالت3 انطلق
    البنات يركضون بسرعة فطوم اضربت الجارح وبداء يسرع فيها اكثر وصارت في المقدمة لين سوت نفس الحركة لكن صار لها العكس ارتفع عن الارض واهي عليه وجلست تصارخ:ساااااااااعدوني
    فطوم اسحبت لجام وقف الجارح واتوجهت لهم لين:سااااااعدوني بااااااااااااابا
    الرجال جاويركضون من الصراخ فطوم:اسكتي شدي لجام لقدام
    لين تبكي:بعدي عني
    غسان صفر بصوت قوي للجاسر واتجه بسرعة ناحية الصوت غسان قرب منه ومسح عليه:انزلي
    لين بخوف:مابي اخاف
    قرب ابووليد:نزلي نفسك
    لين نزلت نفسها بهدوء:يمااااامي كل من فطوم اهي اصرت على اخذ الجاسر كونه صعب
    غسان بهدوء:انتي عمرك ماركبتي ليه ركبتي الحين
    لين:اهي اصرت علي
    فطوم تركب الجارح من جديد وتمشي لهم:انا ماجبرتك
    فواز بصدمة:ليه راكبة الجارح
    فطوم:الجارح ملك فهد وانا وفهد واحد
    فواز:لامش قصدي لكن الجارح صعب مرة
    فطوم تضرب الجارح وتمشي بسرعة فيها وتروح جههة الاسياج وتقفز فيه وشعرها يطيرمعها فواز بخوف اتصل على فهد:انت عارف انو فطوم اخذت الجارح
    فهد بستغراب:ايوة ليه؟
    فواز:فطوم تمشي بالجارح بسرعة وتقفز الاسياج
    فهدبصدمة:من جدك اسمعني خليك قريب منهم
    فواز:زوجتك من غيرجلال
    فهد:وقتك الحين فطوم اهم عندي خلك قريب منهم كلهم راكيبن خيل
    فواز:طيب باي
    فهد:باي
    لف على فطوم وشاف الجارح يمشي بسرعة فواز بصراخ:فطوم انزلي
    فطوم شدت الجام نفس قبل:نعم
    فواز منزل راسه:انزلي الجارح صعب
    فطوم:ماراح انزل سمر يلا نكمل سباق
    سمر من فوق الخيل:بروح لراكان
    فطوم تمشي لكن بحركة غير متوقعة من الجارح صار يرفس في الارض ويسرع في فطوم فواز:ندى انزلي من الوضحة بسرعة
    ندى:وسام تعال نزلني
    وسام مسك خصرها ونزلها فواز ركب عليه وصار يركض بتجهه فطوم:شدي لجام
    فطوم سوت اللي قال فواز وطاحت على الصخره كبيرة فطوم:ااااااااه
    الباقي جاوا يركضون ابواحمد:فطوم
    فطوم تبكي:بابا ايدي مرة توجعني
    غسان راح بسرعة وجاب حبل وبداء يلوح في الهواء وبعدها رمها ومسك الجارح وقرب منه:فواز
    فواز نزل:وين فاهم
    غسان بحذرقرب من الجارح وصار يمسح عليه:اوووش توقعت منه هالحركة
    ابوفهد:حركي يدك
    فطوم تبكي:ماااقدر
    احمد:بسرعة جيبوا عبايتها لتحس امي فيكم
    ندى اللي راحت جابت العباية وجات:خذوا
    احمد:اناباخذها على المستشفى لااحديحس فيكم
    الكل:طيب
    غسان:دق على فاهم ياخذ الجارح
    فواز:طيب
    ........
    عند راكان وسمر
    راكان راكب مع سمر على الخيل وخلها قدام:وحشتني
    سمر:صدق
    راكان:اتشكين
    سمر:لا
    راكان باس سمرفي رقبتها سمر:راكان
    راكان:قلبه
    سمر بدلع لفت له وباست خده:احبك
    راكان:ارحمني يابنت
    سمر:طيب امشي هناك راح انروح عند البحيرة الجوجنان
    راكان يمشي بتجهه البحيرة:طيب بس نجلس ماتقولين وسخ وملابسي وماادري ايش
    سمر اتسكته:طيب
    راكان يضرب الساهر عشان يسرع اشوي سمر:ليه تسرع انا اخاف
    راكان:اتخافين وانتي معاي
    سمر:موقصدي بس انا اخاف
    راكان يسرع اكثر سمر ادفنت وجهها بصدره راكان:ههههههههه خوافة
    سمر ماردت عليه وصلوا عند البحيرة نزل راكان ومسك سمر من خصرها:زعلانة
    سمر ماردت عليه راكان باس خدها:سمورة
    سمر بحراج:نزلني طيب
    راكان يرفعها فوق:زعلانة
    سمر بخوف:لالالا موزعلانة نزلني
    راكان نزلها:امشي
    سمر راحت عند البحيرة:يااااي الماي بااارد
    راكان:اجلسي طيب
    سمر:نعم؟منوقالك بجلس
    راكان:لاوالله احلفي لاواحلفي بقوة بعد منو للي من اشوي قالت طيب


    سمر:ههههه امزح معاك مستحيل اجلس وبعدين علي جينز فاتح مومثلك اسود
    راكان:طيب تعالي اجلس هنا ياشر على حضنه عشان ماتتوسخ ملابسك
    سمرانحرجت:لاانا ابي لعب في الماي اشوي
    راكان:صدق بقوم لعب معاك
    سمر ارفعت البنطلون وانزلت رجوله:تعال
    راكان قرب منها:باااااااارد
    سمر تمشي في وسط البحييرة وبعدها صارت تناقز:شي والله اتحس نفسك كنك عصفور
    راكان طلع جواله وصار يصورة فيديو:احلى عصفورة
    سمرترش راكان مويه:لاتصورني
    راكان:ليه؟
    سمر:بس هيك
    راكان سكر الجوال وراح لها ورفعها وصار يدور فيها:احبك
    سمر:راكان بطيح
    راكان:نصاااااااااابة هالبنت
    سمر بدلع:انا؟
    راكان:لاانا
    سمر:طيب خلاص بجلس
    راكان مشى واطلعو من البحيرةسمر:نزلني بعدل ملابسي
    نزلها راكان وراح اهو يعدل ملابسه وجلس سمر تعدل ملابسها:اتعرف في الشتاء يصرجناااااان
    راكان:تعالي طيب
    سمربحراج راحت له واهو جلسه في حضنه:ياااااااالبى والله
    سمر:راكان
    راكان:صح سمر بقولك حاجة
    سمر:شنو؟
    راكان بجدية:الشركة بتفتح فرع جديد بالرياض ولازم انا اللي اديرهايعني راح نسكن برياض
    سمر:بس كيف والجامعة؟
    راكان:مومشكلة ننقل اوراقك
    سمر اسكتت راكان ضمها:عارف صعب عليك بس راح تتعودين
    سمر:مادري راكان متخيل مامعي احد
    راكان ضربه بخفه:وانا احد
    سمر:لا ياقلبي
    ...........
    ام احمد:وين فطوم
    لين:مع احمد في المستشفى
    ام احمد بخوف:يمة على بنتي لية؟
    البنات ناضروا لين بحقد ندى:لاماما مافيه حاجة بس طاحت من على الخيل
    ام احمد:يمه بنتي دقي على اخوك بسرعة
    ام فهد:غريبة فطوم شاطرة في الخيل
    لينا:لانها راكبة الجارح
    ام فهد:لاحول ولاقوة
    ام احمد تبكي:دقي على اخوك
    ندى تتصل في احمد:هلاندو
    ام احمد اسحبت الجوال واهي تبكي:وين اختك؟شنوصار عليها؟
    احمد:بسم الله عليك يمة احنا في الطريق كسر في اليد بس
    ام حمد تبكي:قول الصدق
    احمد:افااا يمة اكذب يعني
    ام احمد:عطني اكلمها
    احمد:خذي امي تبيك
    فطوم:هلاماما
    ام احمد اسمعت صوتها وصارت تبكي:ياروح ماما شنوصار فيك
    فطوم:ماماليه تبكين كسربس
    ام احمد:ياقلبي والله خلاص يمه انا انتظركم
    فطوم:طيب
    سكرت ام احمد
    ام غسان:الحمدالله وشكر كلها طيحت خيل
    ندى:اكرمينا بسكاتك
    ديمة:خلاص ياماما
    ام غسانا بعصبية:انتي بذات تسكتين عصيتني وبتاخذين حمود
    ديمة بستغراب:انتي عارفه اني ماكنت ادري عن شي وماحدتكلم في الموضوع
    ام غسان:تكذبيني ولدخالك المحترم خاطبك من ابوك
    ديمة:وانا للي قلت لحموداخطبني؟
    ام غسان:كل شي يطلع منك دامك جالسة معاهم
    ديمة اطلعت برى احسن لها ام تركي:متى صارت الخطبة اذا حمودنفسه ماتكلم
    ام احمد:مش وقت هاكلام
    ام فهد:وانتي صادقة
    .......
    الجوري مع وليد
    الجوري:ياااااااي وليدشوف هالبدي مرة بيطلع جنان على سارونة
    وليد:عاجبك خذيه
    الجوري:قول لهم يجبونه
    اشتروا اغراض كثيييرة لرسارونة الجوري:انروح الفندق
    وليد:لابنكمل نتمشى
    الجوري:والاغراض
    وليد اشرللسواق:خذهم على الفندق
    السواق:حاضر
    وليد مسك يد الجوري:يلا
    الجوري ابتسمت:وين بنروح الحين
    وليد:شوفي في حديقة هنا مرررة اتجنن
    الجوري:طيب
    وليد:تحبي انكلم البنات
    الجوري:دق على ديم
    وليد طلع الجوال ودق على ديم:الو
    ديم:هلاولييييييييييييد
    وليدبفرح:هلافيك ديومة اخباركم
    ديم:احنا تمام في المزرعة وركبنا خيل
    وليد:جد
    ديم:والله جدو سمح لنا اليوم وصح ماقلت لك
    وليد بهتمام:شنو
    ديم:اليوم لين اركبت الجاسر وفطوم كانت على الجارح فطوم صارت تسرع في الجارح وبعدها لين بتقلد لكن الجاسرصار يضرب في الارض وراتفع ولين عليه واجتمعوا الشباب وجاغسان بس صفر للجاسر وصاريركض بتجه غسان ونزلوا لين
    وليد بعصبية:واختك هالدلخة لية تركب على الجاسر واهي ماتعرف للخيل شي صدق غبية
    ديم:اتعرف قالت لهم انو فطوم اللي اصرت عليها تركب الخيل والسالفه كلها كانت لين تتحدى البنات انها تقدر تركب خيل وحتى فطوم الجارح رمها على الارض بقوة
    وليد بخوف:وشنوصار لها؟
    ديم:من اشوي خاله ام احمد كلمتهم وقالوا كسرفي اليد وبيجون في الطريق
    وليد:ياستارجدي الحين بيحرم يركبكم خيل
    ديم:جدي مابعدعرف بسالفه اللي صارت بس خوالي اللي اعرفوا
    وليد:واختك ايش صار لها
    ديم بحقد:مافيها شي كنها بسة ام سبع ارواح
    وليد:هههههههههه حاقدة ديوم
    ديم:بقووووة اتعرف وليدانا اكرها
    وليد:لاحبيبي هذي اختك لاتكرهينها
    ديم:مش اختي جود اختي
    وليد:طيب خذي الجوري تبيك
    ديم:وينها
    الجوري:هلاحبيبتي
    ديم:هلاجوجووحشتني موووووووووت
    الجوري:وانتي اكثرشنومسوين
    ديم:ابدولاشي اسمعوا ياويلكم لوماجبتوا لي هدية
    الجوري:ههههههههه من عيوني شنوتبي وانا اجيب لك
    ديم:اممممم ابي جاكيت فرو من هناك لانو باقي شي على الشتاء وجيب لجودبعد وابي فساتين بعد وابي جزم
    الجوري:هههههههههههه فلسنا اجل
    ديم بزعل:لاياشيخة خلاص ماحبكم مابي منك شي
    الجوري بحنان:افا عليك ياقلبي ماطلبتي كم ديومة حلوة عندنا
    ديم:وحدة فديتني
    الجوري:يلاقلبي سلمي على كل طيب
    ديم:من عيوني بوسي وليدبدالي
    الجوري:اوكي باي
    ديم:باي
    الجوري لفت على وليد وباست خده:يالبى البوسة
    الجوري:ههههههههه موحب فيك من ديم قالت لي بوسي وليد
    وليد:لاوالله
    الجوري:ههههههههههه ولله
    وليد:انتي احد جالس يدغددغك
    الجوري:ههههههههههههههههه لية؟
    وليد ابتسم:شنوفيك على هالضحك
    الجوري:ههههههههههههه فرحانة
    وليد:عسى دوم
    الجوري:هههههههههه معاك
    وليد:يلاوصلنا الحديقة
    الجوري شافت المراجيح:وليدابي اركب
    وليد لف لها منصدم:من جدك
    الجوري:الله يخليك من وانا صغيرة خاطري لعب في المراجيح للي في الحديقة العامة
    وليد رحمها:طيب يلا
    الجوري راحت تركض للمراجيح للي كانت رفيعه بنسبه لها رفعها وليد وصار يدفها من ورى
    الجوري:ياااااااااي وناسة
    انخليهم يفرحون ونرجع السعودية
    ...........
    غسان:طيب متى تبي الملكة
    حمود:خبرديمة قبل
    غسان:انت عارف موقفها من اللي صار
    حمود:ماعليش لها الحق تختار الوقت
    غسان:طيب الحين ادق لك عليها واسمعها بنفسك
    حمود:طيب
    غسان دق على ديمة وحط سبيكر ردت بنعومة:هلاغسان
    غسان:هلافيك اخبارك
    ديمة:بخير
    غسان:طيب ديمة اسمعني انت عندك خبربخطوبتك من حمود صح
    ديمة بعبرة:ايوة
    غسان:طيب شنوموقفك
    ديمة:غسان ممكن افهم شنو اللي خل حمود يتقدم ويخطبني؟
    غسان:متاكدة؟
    ديمة:ايوة متاكدة ابوك شنومسوي؟
    غسان:اتعرفين ابومعاذ؟
    ديمة:ايوة صديقة بابا للي متزوج ثلاث شنوفيه؟شنودخله الحين في موضوع الخطبة
    غسان:لانويوم ملكة راكان ابومعاذ تكلم في وسط مجلس الرجال قال ابي كريمتك ديمة لي انا عاد حمود ماتحمل للي يصيرقال انا متكلم فيها وابيها
    ديمة بصدمة:نننننننننننننعم وابوك كان موافق اخذ هالشايب؟
    غسان:اكيد لاتنسين اهو مليونير
    ديمة تبكي:وطبعنا ولدخالك مسوي فزع لي وبياخذني شفقة
    غسان:ديمة حمودرجال ونعم فيه وصعب نرفض والكلام صاير وسط مجلس الرجال
    ديمة:والمطلوب؟
    غسان:متى تبي الملكة؟
    ديمة:كيفكم
    حمودبهدوء:يهمني ياديمة اعرف متى تبي انامابي اسوي شي من غيرراضك
    ديمة اسكت لكن قالت:اتفق مع غسان بكل شي مع السلامة
    غسان:مع السلامة
    حمود:صدقني بحطها وسط عيوني
    غسان:عارف ياحمودوالله على هالكلام الملكو بتكون يوم الثلاثاء يعني بعد اربع ايام
    حمود:خبرها عشان التحاليل
    غسان:ولايهمك
    حمود:انابروح ادق على احمد
    غسان:شوفهم جاوا
    حمود راح لهم يركض:شنوصار
    احمد فتح لفطوم:كسرفي اليد
    حمود:الحمدالله على السلامة
    فطوم:حمووود
    حمود:عيونه
    فطوم:نزل نفسك
    حمود نزل نفسه فطوم باست خده:وحشتني يادب
    حمود:هههههههه وانتي اكثر
    فطوم:طيب انابدخل ماما قلقانة علي
    حمود:طيب
    ادخلت فطوم لهم البنات:فطوووووووم
    فطوم:وجع فجعتوني
    ام احمد جات لها تركض:يمه بنتي
    فطوم:يؤؤؤ ماما لاتبكين شوفيني مافيني شي
    ام احمد تبوس فطوم:بسم الله عليك
    ام فهد:الحمدالله على السلامة
    فطوم:الله يسلمك ياخالتي
    غسان:ياولد
    تغطوا البنات:ادخل
    غسان:الحمدالله علىالسلامة يافطوم
    فطوم:الله يسلمك
    غسان:ديمة بكرة بتروحي معاي عشان التحاليل الملكة يوم الثلاثاء
    ديمة:طيب
    غسان:اذا احتجتي السوق بلغني
    ديمة:طيب
    رن جوال فطوم لينا:هذا فهد
    فطوم:جيب
    لينا عطتها الجوال:خذي
    ردت فطوم:الو
    فهد:هلاوالله بااجمل الو
    فطوم:هلافيك
    فهد:شنوفيها صوتك
    فطوم قامت من جنبهم:فهدبقولك شي
    فهد:شنو؟
    فطوم بخوف:فهدانا اليوم ركبت الجارح وانت عارف صح
    فهد:ايوة
    فطوم:والله في البداية ماكان كذا فجاءة شفته يضرب في الارض وبعدها رمني على الارض
    فهدبخوف:وشنوصار لك؟
    فطوم بخوف وصارت تبكي:والله فهدموقصدي بس صار لي كسرفي يدي
    فهدبعصبية:فطوم والله والله لواعرف انك ركبتي خيل مرثانية موحاصل طيب مفهوم
    فطوم تبكي فهد بصراخ:مفهوم؟
    فطوم واهي تبكي:مفهوم والله مفهوم
    فهد سكت وفطوم تبكي ضلوا كذا 10 دقايق فهدبهدوء:خلاص لاتبكين
    فطوم تبكي:طيب
    فهد:انابسكرالحين وانتي ريحي نفسك
    فطوم:طيب
    سكرفهدوفطوم ادخلت في نوبة بكاء ونامت بعدها
    ...........
    مرات الايام وجا وقت ملكة ديمة وحمود
    العمة البست اخرشياكة واعزمت صديقاتها كلهم وتمشي بغرور
    عندالبنات ديمة متوترة:خايفة
    ندى:والله اخوي حبوب لاتخافين
    ديمة:لازم اجلس معه؟
    لينا:ياحياتي ياولد خالتي اخذ وحدة غبية
    ديمة:انقلعي برى ياحمارة
    لينا وندى:ههههههههههههههه
    ديمة:وين جود
    جود:يالبى من سال علي بس
    ديمة:خايفة جود
    جودبهدوء:طبيعي حبيبتي يلا وقعي
    ديمة وقعت البنات:كلوووووووووووووش
    اريج:مبروك ياقلبي
    ديمة:الله يبارك فيك
    اريج:جهزي نفسك بعد 10 دقايق بنتزلين
    ديمة:في كثيرتحت
    اريج:نفس ملكة راكان
    ديمة:طيب
    .......
    فطوم مع سمر
    سمر:فطوم يلاعادتاخرنا عليهم
    فطوم:ماراح انزل قلت خلاص
    سمر:فطوم مالك داعي والله بتزعل ديوم
    فطوم:انا كلمتها امس وباركت لها
    سمر طلعت جوالها ودقت على فهد دقه وسكرت:فطوم كل الناس ينكسرون مش بس انتي
    فطوم:سمرلاتصيري حنانة ماراح انزل
    رن جوال سمر وحطت سبيكر:هلافهد
    فهد:هلافيك
    سمر:دقيت في وقتك فطوم مش راضيه تنزل ملكة ديمة معنا
    فهد:ولية انشالله؟
    سمر:دلع اتقول عشان الكسر
    فهد:وينها؟
    سمر:جنبي وتسمع المكالمة
    فهد:فطوم
    فطوم:نعم
    فهد:ليه ماتنزلين
    فطوم:بس مابي انزل مش غصب السالفة
    فهد:خلاص سمرانتي انزلي ولاعليك
    سمر:طيب باي
    فهد:مع السلامة
    اطلعت سمر من جناحهم دق فهد على فطوم:نعم
    فهد:انعم الله عليك ابي سبب مقنع
    فطوم:اللي قلت لك هذا السبب
    فهد بعصبية:موسبب فطوم انا موطفل عندك راح تنزلين الملكة غصب عليك
    فطوم:لاتصارخ علي ماراح انزل
    فهد:فطوم انزلي بطيب
    فطوم صارت تبكي:ماراح انزل يعني ماراح انزل وبعدين مااعرف لبس ملابسي ماتقولي اشلون البس ويدي مجبسه
    فهد:تقدرين تخلي وحدة من البنات تساعدك وخلي امك تجيك
    فطوم لسى تبكي:لاوالله والضربه للي في بطني منك اذا شافوها شنواقول لهم
    فهد سكت فطوم:باي وسكرت الجوال
    .........
    اريج:يلاديمة
    ديمة وقفت:طيب
    اريج ساعدتها وصلوا بداية الدرج اريج ومريم وماريا والبنات:الف الصلاو والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووووووش
    على طول سهى شغلت الموسيقى ونزلت ديمة بهدوء الحريم عدا ام غسان وام وليد:كلوووووووووووووش
    ام خالد:منواللي عليها وردي مع ابيض
    ام راكان:هذي لينا بنت ام تركي
    ام خالد:كم عمرها؟
    ام راكان:19
    ام خالد:مخطوبة؟
    ام راكان ابتسمت:لابتخطبينها لمنو منهم
    ام خالد:اكيد خالد
    ام راكان:وماجد؟
    ام خالد:لين يتوظف انشالله اندور له
    ام راكان:الله يوفقه
    ام خالد:امين
    وصلت ديمة واجلست على الكرسي البنات صار يرقصون على اغنية الشيشة-ساجدة عبيد
    وصارت الصاله زحمة لينا واهي ترقص صارت قريب من ام راكان وام خالد من دون قصد واهي ترقص اضربت ام خالد:يؤؤؤ اسفه خاله مانتبهت
    ام خالد بحب:عادي ياقلبي كملي رقص مشالله رقصك حلو
    لينا ابتمست بحراج وكملت رقص واهي تدلع على البنات لين ترقص معاهم لكن رقصها مش بهمارة البنات سهى راحت عند راعية الدي جي
    وحطت ابن الجيران-نانسي عجرم
    لينا وندى ينهبلون على هالاغنية اربطوخصرهم وصاروا يرقصون بفن
    ام خالدبفرح:خاطبتها خاطبتها خالد جنونه هالرقصه ولينا مشالله فنانة فيها
    ام راكان:ههههههههههه بعديتشرط
    ام خالد تشوف لينا اشلون ترقص ولفت ديمة وجات عينها بعين ام خالد اشرت لها ام خالد قربي قربت منها وصارت ترقص ام خالد:كلووووووووووووووش
    ام احمد:شوفي ام خالد كيف بتموت على لينا
    ام تركي:والله انها حبوبة هالحرمة
    ام فهد:شوفي شوفي كبت على لينا فلوس
    ندى راحت جنب عماتها تقرهم واهي ترقص وسحبت لينا معها وصاروا يرقصون بدلع يمهم خلصت الاغنية البنات بصوت واحد:كلووووووووووووووووووووووووووش
    ام فهد:يلا ديمة غسان ينتظرك مع نايف عند المجلس
    ديمة بخوف:ادخل بروحي مالي شغل نادوا ماما تدخل معاي
    ندى:طيب انا بروح لها
    ديمة:طيب
    ندى قربت من عمتها وبرقه:عتي ديمة تبيك تدخلين معها اتخاف لحالها
    ام غسان بنظرات عصبية:انقلعي من وجهي
    ندى بهدوء قربت من اذن عمتها:مش حلوة ياعمة شنوبيقولون صحباتك واليوم ملكتة بنتك ولا دخلتي معها واهي متوترة بكرة كلهم يتكلمون فيك ويقولون هذا ام غسان يوم ملكت بنتها سوت كذا وكذا
    ان غسان قامت بعصبية لهم:يلا
    ديمة:طيب
    وقفت ديمة مع امها وصلوا يم المجلس وشافت اخوانه:بتدخلون معاي صح
    غسان ونايف باسوها:مبروك ياعروسة
    ديمة:الله يبارك فيكم
    نايف:يلاندخل
    ادخلو نايف وغسان قدام وراهم ام غسان وديمة:السلام
    حمود وقف:وعليكم السلام
    حمودقرب من عمته وباس راسها:اخبارك ياعمة
    ام غسان:بخير خلاص انابطلع
    ديمة:ماما بس ام غسان اطلعت واتركتها
    غسان ونايف:يلااحنا نطلع
    ديمة بخوف:وانا؟تخلوني بروحي
    نايف:هذا حمودمعاك
    اطلعوا اخوانه حمود:مبروك
    ديمة:الله يبارك فيك
    حمود:ديمة انا عارف موقفك من اللي صار
    ديمة:اسمعني ياحمود انا انحكم علي معاك ولافي شي يغيري الموضوع انت اخذتني شفقة ورحمة علي
    حمودبهدوء:هذا رايك يعني
    ديمة:لاتقول اتحبني ومادري ايش انت عمرك ماشفتني ولاعمرك اختلصت معنا كيف بتحبني
    حمود:اهاا شكرا على كلامك لكن احب اقولك الحب يجي بعد الزواج موشرط قبل وانشالله بنفسك بتشوفين من حمود
    ديمة:اهاا
    حمود:ممكن رقم جوالك
    ديمة:ليه بعد؟
    حمود:لاحول ولاقوة كيف اكلمك انا؟
    ديمة:اووووف سجل 059*******
    حمود:اوكي رقمي في الاخير129
    ديمة:طيب
    حمود طلع من الكيس علبه:اتفضلي
    ديمة:شنوهذا
    حمود:هذي هدية بسيطة لك
    ديمة افتحت العلبة:شكرا
    حمود:اعذرني مرة بسيط لكن انتي عارفة كل شي صار بسرعة
    ديمة:شكرا انا بطلع
    حمود وقف:اوكي انتظري مني اتصال في لليل
    ديمة:طيب
    واطلعوا المعاريس من المجلس البنات جالسين على الكنب وجنبهم ام خالد وباقي الحريم اسحبو ديمة:شنوصار
    ديمة:هههههههه ولاشي
    لينا:شنواللي في الكيس
    ديمة:شوفي بنفسك
    لينا اخذت الكيس وافتحت:ياااااااااي ياربي ارزقني واحد روووومنسي يوم الملكة يجيب لي احلى من هالطقم
    ديمة اخذته:انقلعي اشوف احلى من كذا مافي اتحداك اتشوفي واحد زي حمود
    لينا تستهبل واتفكر امها للي وراها رمت نفسها عليها:لالالاياماما ارحمني شوفي ديمة وقعت في الحب
    ام خالد تمسح على شعرها:هههههههه عقبالك تطيحي بعد
    لينا عدلت جلسته:يؤؤ خالتي والله اسفة اليوم ازعجتك كثيير
    ام خالد:هههههههههه لا يمة حياك كل يوم انا ماعندي بنات
    البنات بلقافة:ليييييييية؟
    ام خالد تبتسم لهم:ماعندي الا شباب
    ندى تستهبل:خلاص لينا بتصيربنتك ولايهمك بس
    ام خالد:هههههههه انشالله
    جود:كم ولد عندك
    ام خالد:خالد الكبير وماجد بس
    ديم:كم اعمارهم؟
    ام فهد:قوم من هنا ازعجوك يام اخالد
    ام خالد:لاوالله خليهم هنا انا مليت منكم ياالعجايز بسولف مع الصبايا
    ندى تصفر مع لينا:ياااااااااااااالبى والله حياك ياقلبي
    ام خالد:هههههههههههه الله يحفظكم
    ديم:لاوالله انا زعلت
    ام خالد تمشي مع استهبالهم وتضرب صدره:هو ليه يابعدهم انتي قومي ياندى خلي الامورة تجي هنا
    ديم:ماقلتي للي كم اعمارهم
    ام خالد:خالدالكبير29 وماجداخرالعنقود25 وبس
    لينا فاصله اليوم قامت ترقص:يعني خالديناسب لي ويوووو ياندى راح تعنسي انت مع سهى وانابتزوج ولد هالمزيونة صح خالتي
    ام خالد:هههههههه اكيد حدك عاد على زوجة ولدي
    سهى:انا احتج مايصيرتتزوج قبلنا هذس خيانة
    لينا:والله جاني نصيبي قبلكم
    ام خالد:هههههههههه والله يا ام تركي بنتك عسل
    لينا:والله انتي القشطة
    ام تركي:هههههههه يالله عادفكي نفسك منهم هالخبول
    ام خالد يعني انصدمت:منوالخبول يالعجايز
    ام فهد:انتو معاهم
    البنات:احلفو انتوا
    الحريم:هههههههههههههههه
    ............
    بعدمرور ساعات اطلعوا الحريم كلهم خالد مع امها في السيارة
    ام خالد:شفت لك عروسة يمة
    خالد:كم عمرها؟شنواسمها؟ضعيفة؟
    ام خالد:عمرها19 اسمها لينا ضعيفوووونة
    خالد:من بنته؟
    ام خالد:اخت تركي****
    خالد:يعني بنت عم فهدصاحبي
    ام خالد:ايووووووة
    خالد:خلاص يمة سوا للي يريحك
    ام خالد:انت مقتنع يمة مابي اخطبها وانتي مش مقتنع
    خالد:اكيديالغالية خلاص كل اصدقائي متزوجين وباقي انا
    ام خالد:خلاص يمة انكلمها بعدسبوعين
    .......


    ام خالد:شفت لك عروسة يمة
    خالد:كم عمرها؟شنواسمها؟ضعيفة؟
    ام خالد:عمرها19 اسمها لينا ضعيفوووونة
    خالد:من بنته؟
    ام خالد:اخت تركي****
    خالد:يعني بنت عم فهدصاحبي
    ام خالد:ايووووووة
    خالد:خلاص يمة سوا للي يريحك
    ام خالد:انت مقتنع يمة مابي اخطبها وانتي مش مقتنع
    خالد:اكيديالغالية خلاص كل اصدقائي متزوجين وباقي انا
    ام خالد:خلاص يمة انكلمها بعدسبوعين
    .......

    تمر الايام وجاء وقت المدرسة قبل المدرسة بيوم سمروفطوم تحت يلعبون كيرم
    فطوم بصراخ:غشاااااااشة والله اتحركت ماتلعبين
    سمر:ماتحركت يتخيل لك
    فطوم تسحب منها:اوص دوري وتضرب ولايطح لها شي
    سمر:ههههههه حوبتي والله
    فطوم:جب بس ولعبي شفت غشاشين بس مثلك مابشوف
    سمر تلعب بحواجبها:هذااسمه فن موغش ايش عرفك انتي بس
    فطوم ترش سمربالبودرة سمر:ياحمارة وتقوم سمر ترش فطوم وصارت عندهم حرب البودرة دخل ابو فهد:ايش هذا
    البنات اجمدوا في مكانهم ابوفهدبصراخ:اطفال انتوا ايش هذا شوفي كيف خربتوا الصاله بسرعة اشوف رتبوها
    فطوم وسمر:احنا؟
    ابوفهد:ايوة
    سمر:طيب انغيرملابسنا ونجي
    ابوفهد:لاالحين يلا رتبوا
    فطوم راحت ترتب الخداديات وتضربها في بعض ويطلع بودرة اكثر وسمرنفس الحاله واهي تكنس بغباء ابوفهد بصراخ:انقلعوا فوق بسرعة مابي منكم شي
    فطوم وسمر طيران على فوق ويدخلون غرفه سمر ويطيحون على السرير:ههههههههههههه كل منك
    فطوم:ههههههههههههه اه يابطني والله موقادة سمرشكلك تحوفة مع البودرة
    سمر:هههههههههههه انتي اكثر كنك شبح
    فطوم قامت تنفض نفسها:ههههههه بروح اتروش واتصل في فهد
    سمر:هههههههه طيب
    راحت فطوم جناحهم وتروشت ولبست لها بجامة مريحة لانو فهد مش هنا ونشفت شعرها بالاستشوار عشان بكرة مدرسة وراحت جنب الدولاب وطلعت اغراضه للمدرسة من الجزمة والمريول والشنطة وانسدحت على السرير وسحبت الجوال ودقت على فهد ولا رد حطت الجوال وقامت تتاكد من انوسيتي كيوت القميص تبع المريول راحت جنب غرفه الغسيل وشافته معلق احذته وحطته جنب المريول رن جواله وراحت تركض ونقزت على السرير:الو
    فهد:هلافيك
    فطوم تاخذ نفس:هلافيك
    فهد:شنوفيك جايه ركض
    فطوم:لابس كنت في غرفه الغسيل اتاكد اذا سيتي خلصت كوي القميص ولا
    فهد:اهاا ليه مونايمة موبكرة مدرسة
    فطوم:هههههههه لانو كنت تحت مع سمرالعب كيرم
    فهد:طيب شنوسر هالضحكة؟
    فطوم:هههههه واحنا نلعب انا رشيت سمرفي البودرة وبعدة سمر اخذت البودة الثانيه وانعفسنا وعفسنا الصالة الا دخل عمي علينا وعصب وقال لنا انضف وبدل التنضيف صار العكس وعصب علينا وقال انقلعوا فوق
    فهد:هههههه ماحد قالكم تلعبون في البودرة والله انكم مهبل
    فطوم تستهبل:من ذوقك حبيبي
    فهد:لاوالله
    فطوم:والله
    فهد:يلانامي الساعة 12 متى بتصحين؟
    فطوم:وقت الجوال على الساعة 5 ونص
    فهد:طيب يلانامي
    فطوم:طيب يلاتصبح على خير
    فهد:وانتي من اهل الخير
    سكرت فطوم وصارت اتحوس في الرسايل وشافت رسالة قايد وانصدمت مسحتها وانسدحت الايرن الجوال فكرت فهد:الو
    قايد:احلى الو والله
    فطوم خافت وسكرت استمرالجوال يرن مش راضي يسكت خافت فطوم منو ذا راحت عند سمر وشافتهااتكلم راكان فطوم:سمرفي واحد يدق علي مادري شنويبي
    سمر:لاتردين
    رن جوال فطوم:شوفي مش راضي كل اشوي يدق
    سمر:جيب الجوال
    فطوم:خذي
    سمر:دقايق حبي بروح لفواز وبجي
    راكان:اوكي بكون معاك على الخط
    سمر:طيب فطوم تعالي معاي
    فطوم اخذت جلال سمروراحوا لغرفه فواز سمربدون مادق الباب:شوف هذا الرقم يدق على فطوم
    فواز:وانتي ماتعرفين تدقين الباب
    فطوم:فوازوقتك انت شوف منوذا وخلصني
    فواز:اوووف جيب
    فطوم كانت حاطه الجوال صامت:خذ
    فواز:الله 11مكالمة منوذا
    سمر:ياااااربي هالغبي ذا ليه احنا جاين لك عشان نعرف منوذا
    فواز:طيب اسكتوا رد فواز وحط سبيكرقايد:هلاقلبي ليه ماتردي خايفة
    فواز ناظرفطوم اللي ناظرت فواز واشرت له:منو؟
    فواز:خيراخوي تبي شي
    قايد:انت منو؟وليه جوال حبيبتي عندك
    راكان:حطي سبيكرسمربسرعة
    حطت سمرسبيكر فواز:منوحبيبتك حبتك حرارة ماتقوم منها
    قايد:احترام نفسك انت ولاتدعي على غيرك فاهم وبسرعة عطني عمري
    راكان:ياجعل ربي ياخذعمرك ويفك البشرية منك قول امين
    قايد:انتوا مين واضح انوالجيب عامرعنهامشالله كل دقيقه واحد
    سكرفوازفي وجهه راكان:عطني الرقم بسرعة والله مايجلس عندها هالرقم
    فواز:سجل عندك05589******
    راكان:سجله خلاص فطوم لاتردين عليه
    فطوم اخذت الجوال:طيب يلاتصبحون على خير
    راحوينامون كلهم
    ...........
    يوم ثاني الصباح فطوم اجلست وصلت ولبست القميص الابيض وعليه المريول بربري احمر ونزلت وشافت الكل فطوم بفرح:صباح الخييير
    الكل:صباح النور
    سمر:شنوسرهالفرح
    فطوم:عشان المدرسة
    سمر:احديفرح في المدرسة
    فطوم:وناسة يترتب وقتك والله حتى الاكل ينتظم
    ام فهد:صادقة البنية
    سمر:ابي انااام
    فواز:بتروحين معي ولا؟
    سمر حاطها راسها على الطاولة:لاراكان بيمرني
    فواز:وانتي فطوم
    فطوم:احمد
    ام فهد:ليه تخلينه ياخذ مشوارفوازيوصلك
    فطوم بحراج:لاياخالتي انامتعودةاحمداللي يوصلني وياخذني
    فواز:براحتك يلاسلام
    الكل:سلام
    سمر:وين بابا؟
    ام فهد:طلع للشركة قبلك
    سمر:اهااا
    رن تليفون البيت ورت الخدامة وجات:هذا بابا احمديقول فطوم يطلع
    فطوم اخذت الشنطة:يلاسلام
    ام فهد:الله معاك
    ام فهد:وانتي؟
    سمرعلى وضيعتها:انتظرراكان
    ام فهد:طيب
    ......
    بيت ام غسان
    اجلسوا كلهم انزلت ديمة بعدمالبست تنورة اسود مع قميص احمروعليه احزم ابيض وجزمه ابيض وشنطة ابيض وفتحت شعرها وحطت فيه بكله صغيرة بلون احمر وروج وردي وكحل وبلاشر:صباااح الخير
    غسان ونايف:صباح الاحمر
    ديمة:يسلمووو وين الباقي
    غسان:ابوك نايم وامك راحت تفط مع صديقاتها برى
    ديمة:واريج؟
    غسان:اطلعت على الروضه واخذت سارونة
    ديمة:حركات سارونة الحين روضة
    غسان:يؤؤؤ اسكتي طول الليل مانمت بابا متى يجي الصباح بابا حلوةالروضة
    نايف وديمة:ههههههههه
    غسان:والله ابي انام
    نايف:هههههههه عاتي
    رن جوال ديمة:يلابروح انا
    غسان:مع منو
    ديمة كشرت:حمود
    غسان لحظ:طيب اوكي
    ديمة:غسان كلمه ابي افطرمافطرت
    غسان:زوجي ولازوجك
    ديمة:حبيبي اخوي
    غسان:ديمة
    ديمة انقهرت طلعت جواله:الو
    حمود:صباح الخير
    ديمة بضيق:صباح النوراسمع ابي افطرماحب اروح وانامافطرت
    حمودطف سيارة:طيب اوكي افتحي لي الباب
    ديمة:طيب باي
    حمود:باي
    ديمة:نايف قوم افتح الباب لحمود
    نايف قام غسان:ديمة عدلي اسلوبك مع الرجال
    ديمة:انت عارف موقفي
    غسان:مابي اعيدالكلام
    ديمة بقهر اسكت صبت لها حليب دخل حمود:السلام
    غسان:وعليكم السلام
    ديمة رفعت نظرها وشافت حمود عليه جينزازرق غامق مع تشيرت ابيض وفيه بنص كلام بeوحزام ابيض وجزمة سبورت ابيض مع ازرق وفي يده االنظارةالشمسية حمود:غريبه مارحتو
    غسان وقف:يلااناماشي
    نايف:وانابعد سابقك
    حمود:اوكي
    اطلعوا الشباب باقي حمود وديمة للي تاكل توست فيه عسل حمود يناظرفيها ديمة:في شي
    حمود:لا انتظرك تخلصي
    ديمة:لاتجي لي بكرة انامتعودة اروح مع السواق
    حمود بهدوؤ ياكل زيتونة:هذاقبل انتي الحين زوجتي انا ملزوم فيك
    ديمة:اووووف
    حمود شافها خلصت:يلانمشي
    ديمة وقفت حمود بدون شعور:مشالله تبارك الله
    ديمة انحرجت:انتظربروح اخذ لي جالكسي
    حمود:انااخذلك يلانمشي انا متاخر
    ديمة البست العباية وتلثمت اركبوا السيارة وصلوا عند الجامعة ديمة:وين الجالكسي
    حمود فتحت الدرج:خذي اللي تبي
    ديمة تناظرالدرج مليان:امممم عادي اخذ من كل نوع واحد
    حمود ابتسم:حلالك
    ديمة اخذت لها نوعين بس حمود:بس؟
    ديمة:يب يلا سلام
    حمود:الساعة كم تطلعين
    ديمة:مادري لاتشغل نفسك فيني
    حمود:انتظراتصالك
    ديمة انزلت ومشى حمود دقايق وصلت سمر ودخلت شافت ديمة:صباحو
    ديمة:هلاوالله غربية العادة قبلي
    سمرتفسخ العباية:راكان تاخرشوي وهذا جيت
    ديمة بضيق:اوووف سكتي اناجاني حمود
    سمر:طيب حلوحمودواضح انه يحبك
    ديمة:مرة
    سمر:بس اسكتي شوفي ندى ولينا وجود
    البنات:هاي
    سمروديمة:وعليكم هاي
    ديمة:مافي شي اليوم صح
    ندى:امشوا انشوف البنات
    .........
    في الشركة
    راكان:طيب لازم الحين ارسل اوراق نقل سمرلرياض
    ابوراكان:خلاص اوكي من اسبوع الجاي تبداء هناك
    راكان:طيب اوكي
    ابوراكان:شوف لي فارس في طريقك
    راكان:طيب
    راح راكان مكتب اخوه:السلام
    فارس:هلا
    راكان:ابوي يبك
    فارس:الحين؟
    راكان:لابكرة
    فارس وقف:طيب تعال وقع الاوراق
    راكان مسك القلم وقع:لاطس لبوي
    فارس مشى لمكتب ابوه وراكان راح يتاكد انوكل جا اليوم دخل على قسم من الاقسام وشاف اثنين مش موجود بصوت جدي:وينهم
    الموظف:ماجاوا
    راكان:الاسماء؟
    الوظف:هادي*****وعناد*****
    راكان:طيب ارفع اوراق على قسم الحسابات عند الاستاذ فارس خصم من الراتب هالشهرلهم طيب
    الموظف:طيب
    راكان راح يكمل الجوله
    عند ابوراكان:حلوحلو الميزانة تمام
    فارس:شوف اذاحطيت المبلغ للي قلت لك على العمارة راح تكسب اكثروالعمارة بتكون سكن للعائلات وبيكون الاقبال قوي
    ابوراكان:اشوف الموقع قبل اشتري
    فارس:صاريابوراكان
    ابوراكان:يلاروح كمل شغلك
    ..........
    في المدرسة
    فطوم:الحمدالله هالفترة تمام
    صبا:الله يوفقك لكن عماتك من جد وقحين
    فطوم اضربتها:عماتي ترى
    صبا:لااحلفي مادري انا
    فطوم:جب
    صبا:فطوم انتي حبيتي فهد
    فطوم:مادري لكن وجوده يهمني وتصدقين وحشني مرررة
    صبا:متى بيرجع؟
    فطوم اتفكر:نهاية هالاسبوع
    صبا:حركات الاربعاء غايبة
    فطوم:اكيييييييد
    صبا:شخبارالبنات
    فطوم:تمام كلهم بدوري كبروصاريركزعلى الاشياء
    صبا:يااااالبى قلبه والله
    فطوم:وقلبك يلا قومي نستلم كتب
    صبا:انشالله اتعدي هالسنة على خير
    فطوم توقف وتمشي مع صبا:يؤؤؤ اتخيل بعدين انصيرثانوية فلة
    صبا:ياااااي انصيرمع ديم صح
    فطوم توقف في الطابور:يب يب
    صبا:اوووف اول يوم وكتب
    فطوم:اسكتي اليوم سمراتقول مالي خلق اروح
    صبا:صادقة تعب والله كان الحين نايمة على فراشي واحلم احلام وردية
    فطوم:هههههههه اسكتي انا فهد دق علي الساعة 12 وهزئني ليه مانمت الوقت تاخر ومادري ايش
    صبا:يااااربي متى اتزوج وافتك من هالمدرسة
    فطوم:ههههههه اوص وامشي بس
    وصلوا وستلموا الكتب وارجعوالفصل وجاوا المدرسات لهم فطوم حطت راسها:راسي صدع
    صبا تستهبل:ليكون حامل
    فطوم اصفعتها بدفتر:حمارة
    المدرسة:شنوفيكم
    فطوم:لااستاذة مافي شي
    صبا:هههههههههههههههه اه يابطني
    فطوم:صبا انطمي
    صبا:هههههههههههه طيب
    رن الجرس اعلن وقت الفسحة نتركهم يتفسحون
    ............
    عند فهد
    فهد:يعني اقدرارجع متى؟
    الموظف:بكرة طال عمرك
    فهد:احجزلي على بكرة لو صار شي بلغني
    الموظف:حاظر تامرشي
    فهد:لاالله معاك طلع الموظف من هنا وفهد رجع راسه ورى وجات صورة فطوم في عينه وابتسم فكريدق عليه لكن شاف الساعة 10 ولادق
    ..............
    سمر:هلاكوني
    راكان:عيونه امريني
    سمر:مايامرعليك عدو تعال اخذني
    راكان:تقدري تصبري ريع ساعة
    سمر:اوكي
    راكان:يالبى راعية الااوكي اروح ملح
    سمر:هههههه راكان انا في الجامعة وجنبي بنات
    راكان:هههههههه طيب قلبي
    سمر:يلاباي
    راكان:بايات
    ندى:شنوقال؟
    سمر:ربع ساعة
    لينا:طيب موفشله كلنا انروح معاك
    سمر:مالكم الاانا ديوم بتتاخر اليوم
    سهى:انابشوف علي
    جوداصفعتها:انامدري هالبنت غبية ولاايش الحين علي مدرس مش فاضي لك
    سهى:وذي راكانها ماراح يجي الا بعدربع ساعة ابي انام اووووف
    جود:خليني اشوف نايف وينه
    سهى:لافشله مررة نركب مع نايف
    جود تدق عليه:ولاشي فشله بالله تراه ولد عمتك يعني نفس اخوك ولاانا غلطانة
    سهى:لامش قصة كذا مش متعودين عليه
    جود:تعودي عليه
    نايف:هلاجود
    جود:هلافيك اخبارك
    نايف:بخيروالله كيف اول يوم
    جود:تعب عشان كذا انا دقيت عليك عشان تاخذنا
    نايف:انتوا مين؟
    جود:انا وسهى ولينا وندى
    نايف:طيب اوكي يلا خمس دقايق واناعندكم
    جود:يسلمووو ولدخالتي
    نايف:مابينا هاكلام
    جود:ننتظرك
    نايف:باي
    جود:بايات
    سهى:هاشنوصار
    جود:خمس دقايق
    ندى:هذا الصح مش راكان ربع ساعة
    سمر:يطيرعلى حسابكم يعني
    لينا:وين اختك صح
    جود:مش معي
    ندى:اهاااا
    اجلسوا يسالفون جود:بنات شووووفو
    لفوا كلهم شافو وحدة بوي وحدة كيوت البوي مخلي الكيوت في حضنها وتبوس خدها وتوكلها لينا:وووووووويع ربي لاتلبنا
    سمر:الله يقرفهم
    جود:وش يحسون فيه
    سهى:روحي اسليهم من جد شذوذ
    رن جوال جود:هلانايف
    نايف:اطلعوا
    جود:طيب سكرت يلا نايف برى
    البسوا البنات سمر:الله معاكم
    جود:يلاباي
    اطلعوا البنات اركبت جود قدام والباقي ورى نايف:منورة السيارة فيكم
    ندى:الله يسلمك اكيد لاني فيها
    نايف:لالالالا ندى هنا مش معقول الخسوف في سيارتي
    ندى اضربته بشنطة على كتفه:يحصل لك اركب معاك
    نايف والبنات:ههههههههههههههههه
    جود:وصل لينا قبل وبعدها سهى وبعدها العلة ندو وانا في الاخير
    نايف:انشالله
    ندى:انابكرة ماراح اجي
    البنات:ولااحنا
    نايف:كسووووولين
    جود:مافي شي ليه انروح
    نايف:غيوا جو
    سهى:في الجامعة
    نايف:احسن من البيت
    سهى:والله البيت احسن انام اريح لي
    نايف:والله انتوا حالة
    مشوا وصل البنات بيتهم واخذ جود على بيتهم على طول نامت البنت موصلة مر الوقت وطلعوا الكل وصلت فطوم البيت وصعدت جناحهم ويدوب بس بدلت ونسدحت على السرير وناامت على طووول
    الباقي منفس الحال وقت العصر اجلسوا البنات فطوم اسحبت الجوال شافت مالكات من فهد دقت عليه وعطها مشغول دقايق ودق عليه
    فطوم فيه النوم:هلا
    فهد:اهلين صح النوم
    فطوم:صح بدنك
    فهد:كيف اول يوم
    فطوم:تعب تعب اليوم اخذنا الكتب
    فهد:الله يوفقك بكرة راح تدومين
    فطوم:اكيد
    فهد:متى تجلسن
    فطوم:5 الفجر
    فهد ابتسم لانوحصل حجزالساعة 12 اليوم:طيب
    فطوم:فهد
    فهد:هلا
    فطوم:انت بتجي يوم الاربعاء صح
    فهدبخبث:ايوة
    فطوم:اهااا
    فهد:طيب ياحلوة يلاقومي تغدي امي اتقول ماتغديتي
    فطوم:على طول صعدت يدوب بس قطيت المريول ونمت
    فهد:يلاروحي واسمعي انا بكون في اجتماع راح اسكرجوالي طيب
    فطوم:طيب انتبه على نفسك
    فهد:طيب يلاباي
    فطوم:باي قامت تروشت وغيرت ملابسها ونزلت تحت:هاي
    سمر:وعليكم هاي
    فطوم:وين فواز؟
    سمر:مادري عنه
    فطوم:متى جيتو؟
    سمر:اناجيت الساعة11 بس الباقي اخذهم فواز الساعة 10 وديمة مسكينة 1
    فطوم:اهااا قومي تغدي معاي
    سمر:انتظري سيتي اتحط الاكل
    فطوم:سيتي سيتي
    سيتي:نعم
    فطوم:مريول فوق اغسيله
    سيتي:جين
    فطوم:خلاص روحي
    سمر:اليوم في الكلية ثنتين كبدي قلبت منهم
    فطوم:ليه؟
    سمر:بوي وكيوت
    فطوم:وووويع لسى فيه كذا
    سمر:يؤؤؤ الكلية انواع اتشوفي
    سيتي:مدام غدا
    فطوم وسمر قاموا على الطاولة فطوم:انا اليوم ظهري انكسر من الكتب
    سمر:يؤؤؤؤ المدرسة بزرة
    فطوم:بسم الله عليك ياكبيرة
    سمر:غصب عليك
    فطوم:فهدبيجي يوم الاربعاء
    سمر ابتسم:من قدك حركات فطوم بيني وبينك اشتقتي صح
    فطوم:اكيد مش زوجي
    سمر:الله يوفقكم
    فطوم:صح ابي اروح المكتبة
    سمر:روحي مع السواق
    فطوم:هههه ظريفة فهدمايرضى روحي معاي انتي
    سمر:بروح عندخالتي ام راكان
    فطوم:سمربلابياخة لازم اخذ اغراض لي من بكرة راح نبداء دراسة
    سمر:سوري تدرين خذي ماما معاك
    فطوم:لاياشيخة
    سمر:والله
    فطوم:فشلة
    سمر شافت امها:ماما
    ام فهد راحت لهم:نعم ماما
    سمر:فطوم تبي اتروح الكتبة وانا ماقدربروح بيت خالتي ام راكان روحي معها
    ام فهد:متى تبي اتروحي
    فطوم:بعدصلاة العشاء
    ام فهد:خلاص اروح معاك انا وعمك
    سمر:خلاص ارتحتي
    فطوم:مشكورة خالتي
    ام فهد:انتي بنتي حالك حال هالخبلة
    سمر:شكرا انا ماحد يحبني الا راكان اهىء اهىء
    فطوم:ههههههههه الحمدالله على نعمة العقل



المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •