مدونة نظام اون لاين

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 25 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #21

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه



    فطوم تبكي:فكني قطعت شعري
    فهد:يلاتقلعي البسي للي قلت لك
    فطوم:طيب طيب
    فكها فهد وراحت تركض شافت ملابس الخدم ولبست منهم وطلعت تكمل شغل في الحوش فهدياكل بهدوء
    فطوم تسقس الزرع قبل وبعدها بتغسل الحوش شافت حديقة ورود قربت منهم وصارت تسيقهم بنعومة
    خلصت الزرع وبدت تغسل في الحوش والجوبارد:الله يسامحك يافهد
    صارلليل وفطوم من التعب رمت نفسها على الارض ونامت فهدطبعنا يطلع من الصباح ولايرجع الا وقت الغداء ويرجع
    يطلع مرة ثانية ولايرجع الا في لليل فطوم تشتغل كل يوم فهدعنادفيها يوسخ الارض عشان تنظفهم
    يوم من الايام دخل فهد البيت وفطوم نايمة على الارض شافها من غيرلحاف ولاشي جاب لحاف وغطها وصعد فوق ونام
    يوم ثاني اجلست فطوم وجسمها متكسر اجلست تشتغل وبعدها مسكت القران تقرا دخل فهد:للي مثلك حرام يمسك القران
    فطوم عصبت:انت شنوفيك علي ابي افهم من جينا هنا ومخليني مثل الخدامة عنك وتتهمني في اشياء مالي دخل فيها
    واتفكرنفسك رجال في للي اتسوي انت لورجال ماضربتني
    فهد عصب منها حملها ورمها على السرير:اعلمك الحين رجوله كيف اتصير
    فطوم خافت:لالا اتركني
    فهد مزع ملابسها واهي تبكي مارحم بكاها فهدجاها بالغصب فطوم تبكي من الخوف نام فهد وفطوم لمة نفسها في الزواية وتبكي
    جلس فهد من النوم وشافها تبكي:هذا حق من حقوقي وجهزي نفسك كل يوم باخذ حقي منك
    فطوم تبكي بخوف:حرام عليك
    فهدقب منها ونزل لمستواها:نعم ماسمعت؟
    فطوم بخوف:ولاشي
    فهد:انقلعي بسرعة
    فطوم بخوف قامت واهي لمه نفسها في الشرشف وادخلت الحمام تتروش ولبست ملابس من للي قال لها فهد
    واطلعت اترتب الغرف وتسوي الاشغال اليومية
    ...................................
    عند لينا
    ام تركي:ليناقومي
    ليناتحوس في الجوال:مابي
    ام تركي:يالينا ياماما قومي معاي
    لينا:خذي ماريا معاك
    ام تركي:طالعة مع تركي قومي
    لينا:ابي افهم شي انتي وخالتي ام فهد وخالتي ام خالدرايحين لحريم انا شنو موقعي من الاعراب
    ام تركي:في بتجي
    لينا:لاوالله في مثلكم عندها بزران
    رن التليفون لينا الاقرب:الو
    ام خالد:هلافي لينا اخبارك
    لينا:بخيروانتوا
    ام خالد:نسال عنكم امك جنبك
    لينا:دوم يارب لحظة ماما
    ام تركي اخذت التليفون:هلا ام خالد
    ام خالد:هلافيك خلصتي
    ام تركي:لينا موراضية اتروح
    ام خالد:لية؟
    ام تركي:اتقول ليه اروح كلكم حريم
    ام خالد:الحين اخليها اتوافق
    ام تركي:اشلون؟
    ام خالد:ماعليك قومي انت اجهزي ولاعليك من لينا
    ام تركي:يلا
    ام خالد:باي
    سكروا ام تركي:انا بقوم اجهز
    لينا:الله معاك
    ام تركي:الله يهديك
    اصعدت ام تركي فوق رن جوال لينا:هلا
    خالد:هلافيك
    لينا:غريبة داق هالوقت
    خالد:والله كنت بنام بس امي اطلعت لي بطلعة من تحت الارض
    لينا:يؤؤ اسكت ماما بتطلع معها
    خالدفرح:اكيدبتروحي معاهم
    لينا:ههههههههههه لا
    خالد:لية
    لينا:شكلي غلط معاهم
    خالد:طيب واذا قلت لك عشاني
    لينا:خالدليه اروح معاهم
    خالد:انا ابيك اتروحين معاهم
    لينا:والله شكلي غلط
    خالد:ام نواف بتروح
    لينا:بنفسك قلتها ام نواف يعني حرمة وعندها بزران
    خالد:انتي بكرة بتصيرمثلهم
    لينا انحرجت واسكتت خالد:هههههههه ياربي من هالبنت على اقل شي انحرجت
    لينا:باي
    خالد:تعالي شنوقلتي
    لينا:طيب بروح بس شوف لوزهقت منهم بدق عليك وارجع البيت
    خالدفرح:خلاص صاريلاروحي لبسي وتعدلي انتي حلوة من غيرشي بي الكل يشوفك يقولون شنو هالملاك للي نازل
    من السماء
    لينا:طيب يلاباي
    خالد:باي
    اصعدت لينا فوق ادخلت غرفه اهلها:بروح معاكم
    ابوتركي:حالفة هالبنت ماتطق الباب
    لينا:يؤؤبابا انا اخرالعنقودعادي
    ابوتركي:تعالي طيب
    لينا راحت تركض لبوها واجلست على رجوله:نعم
    ام تركي:متى تكبرين
    لينابدلع:ماما
    ابوتركي:ههههههههه اتركيها على راحتهادلوعتنا
    لينا:وينك ياتركي تسمع هاكلام
    ام تركي:والله تركي مايسوي لك شي بس انتي
    لينا:مرررررررررة تركي حبيب امه صدق اذا قالوا الولد ولد امه
    والبنت بنت ابوها
    ام تركي ترش لها عطر:انتي ماخذها حقك وزيادة
    لينا اشهقت:هييييييييييي انامسكينة تريك ماخذكل شي
    ام تركي:نصابة هالبنت الحين ماقلتي بتروحين قومي جهزي
    لينا بدلع:بابا حبيبي
    ابو تركي:من الاخير
    لينا:اممممم انا بروح معاهم بس شوف شرطي لو ماعجبني الجو ادق على خالدوارجع البيت
    ابو تركي:هههههههههه قولي من البداية خالدفي السالفة مومشكلة
    ام تركي:لينا عيب احنا بنروح عندناس كبار
    لينا:ماما هذا شرطي ولا اجلس
    ام تركي:لاحول ولاقوة لينا ماما انتي كبرتي الحين لازم تتعلمي تجلسي مع الحريم
    لينا:بابا
    ابوتركي:ياام تركي لاتغصبينها على شي بتعلمون لينا هالشي في ماتطلع ابد
    ام تركي:بتروح معنا
    لينا:بقوم اجهز
    ام تركي:لاتتاخرين خالدبيمرنا
    لينا:وخالتي ام فهد؟
    ام تركي:حمود
    لينا:تيب
    ادخلت غرفتها وافتحت الدولاب وطلعت لهاهذا


    حطت لها كحل وروج وتعطرت ورفعت شعرهاكله على فوق وحطت شريطة
    البست وخلصت ودخلت غرفه امها:ياشين المراهقة على كبر
    ابوتركي يسكر العقدلآام تركي:هههههههه مين قال تدخلين كذا
    لينا:ههههههه لقافة المهم لبسي حلو
    ام تركي:حلو
    لينا:الحمدالله ابي دخون
    ابوتركي:تعالي عندي
    راحت لينا ومسك الدخون لها وصار يبخرها لينا فرحانة مررة ابوتركي:لحظة عندي لك شي
    لينا:شنو
    ابوتركي فتحت التجوري وطلع منه علبة مخملية:خذي
    لينا افتحتها وشافت سلسلة حلوة بتعليقه أية الكرسي:يسلمووو بابا وبايست راسه
    ابوتركي لبسها لينا:خليها عليك على طول تحميك
    لينابفرح:طيب
    ام تركي:بلاجاخالد
    لينا اخذت العبايةونزلوا البستها وتلثمت:يلا
    اطلعوا اركبوا السيارة:السلام
    خالد:وعليكم السلام ياهلا ومرحبا توى مانورت السيارة
    ام خالد وام تركي:ههههههههههه
    خالد:اخبارك لينا
    لينا:بخيروانت
    خالد:مانشكي باس
    لينا:ممكن اعرف وين بنروح
    ام خالد:بيت ام زيد
    لينا:لالالالالا تقولين ذيك
    ام خالد:ايوة
    لينا:ماني نازلة ولاابي ادخل بيتهم
    خالداستغرب:ولية؟
    لينا:كريهة ماطيقها مابلعتها ابدابد
    خالد:لينا عيب هاكلام
    ام تركي:لينا انتي انزلي وشوفي وشرطك انا موافقة عليها خلاص
    لينا:اوووف
    خالد كاتم ضحكتها عليها ام خالد:اذا وصلنا نزل الاغراض
    خالد:تيب
    ام تركي:شنواغراضها
    ام خالد:حلويات
    لينابهمس اسمعه خالد:مالت عليها واجدعليها القيمات
    خالد انفجرضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
    ام خالد وام تركي:شنوفيك
    خالدوقف من كثرالضحك:ههههههههه اه يابطني ماقدر
    ليناساكتة ام خالد:حرك حرك تاخرنا على الناس
    خالد لف ورى:ولايهمك ناخذ الحلويات ونسوي لهم قيمات
    لينا انفجعت افتحت عيونها على كبرهم:كيف
    خالد كمل يسوق وصلوا بيت ام زيد نزل خالد الاغراض
    لينا:لاتمشي يمكن اسلم واطلع
    خالد:عندي مشوارضروري على ماتسلمين وتخلصين اجيك
    ادخلو داخل لينا:لاكملت شوفي عماتي هنا بعد
    ام خالد:لينابس عاد ويلاافسخي عبايتك وادخلي معنا
    لينابوزرت:انتظرونا
    ام خالد:طيب
    افسخت لينا عبايتها ام خالد:ان شافك خويلدقدم الملكة
    لينا:خالتي

  2. #22

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    ام تركي:يلا
    مشوا ولينا معاهم:السلام
    الصالة:وعليكم السلام
    ام زيد:هلاوالله شرفتونا
    ام خالد:هذا ام تركي ام لينا خطيبة خالد
    ام زيد:هلافيك اعرفها ام غسان وام وليدحمواته
    ام خالد:اهاا
    لينا بغرور:كيف ياخالة
    ام زيد تناظرها(شنوهالجسم):هلافيك اتفضلوا
    اجلسوا لينا:بنكتم
    ام خالد ناظرتها واسكتت ام غسان:وين ام فهد
    ام تركي:جايها مع حمود
    ام وليد بهمس لها:الحق ينقال الصراحة عليهم ذوق خطير
    ام غسان بقهر:ماقدراقول شي شوفي جلابية للي عليها من نفس المحل للي اخذنا جلابيتنا
    ام وليد:مشالله عليهم
    ام غسان:اسكتي بس
    اجلسوا وجتمعوا الحريم كلهم اشوي انزلت الهنوف بنت ام زيد:هاي
    لينا:وعليكم السلام
    الهنوف:كيفكم
    الكل:بخير
    لينا:انا بمشي
    ام تركي:وبعدين
    لينا:هذا شرطي امسكت جوالها وارسلت رسالة لخالد(تعال اخذني)
    ام فهد:مشالله عليها الهنوف كل تحلو
    الهنوف:تسلمين خالتي
    رن جوال لينا:الو
    خالد:انابرى
    لينا:باي
    خالد:باي
    وقت لينا:عساه بيتن عامرياخالة
    ام زيد:بدري
    لينا:من عمرك
    ام غسان:مع بترجعين
    لينا لفت لها وبكره:مع خطيبي ومشت
    اطلعت لخالد اركبت وصقعت في الباب خالد:بشويش
    لينا معصبة:مالك دخل
    خالد:بسم الله ساكنهم مساكنهم
    لينا:ودني البيت
    خالد ابتسم وحرك شغل المسجل وحط موسيقى هادئة ومشى بهدوءعلى طريق فاضي من الناس وقف:شنوفيك
    لينا:عماتي الله ياخذهم انشالله وفوقهم ام زيدبعد
    خالد:بسم الله ليه كل هذا
    لينا:بس كذا ماحبهم
    خالدمسك يدها:اعصابك طيب
    لينا بتسحبها بس خالد شاد عليها:باكلك انا
    لينا:ابي اروح البيت
    خالد:من عيوني ماطلبتي
    لينا:لاتزعل بس راسي مصدع من قرقتهم
    خالد:لاياقلبي مازعلت
    لينا:تيب
    مرت الايام والايام وصار شهر اليوم ملكة لينا فطوم بعدها في عذاب مع فهدلين مستمرة في صايعتها
    ....................
    فهد:ماقدرياخالد
    خالد:ماتدقرولاتخاف اهلك يشوفون انت شنومسوي في فطوم
    فهد عصب:لاتدخل في خصوصياتي
    خالدقفل الخط في وجهه واهو معصب منه
    فهددخل البيت وشافطوم لسى تغسل:حطي الغداء
    فطوم بخوف:انا انا
    فهد بصراخ:انتي شنو
    فطوم بخوف:ماسويت غداء
    فهدعصب اكثرمسكها وطاح فيها ظرب مش طبيعي:انا جاي تعبان من الدوام واليوم مافطرت عشان حاظرتك اتقولي ماسويت
    غداء
    فطوم تبكي موقادرة اتردعليه فهدسحبها من شعرها ورمها في الحمام(تكرمون):اليوم راح تنامي هنا لانك ماسويت غداء
    سكرالنور عليها وقفل الباب من برى فطوم بخوف:لافهدوالله اسو يافتح الباب انا اخاف من الضلام افتح صارت تطق على
    الباب:فهدانا اخايفة
    لكن مافي اجابة لانو فهدطلع من البيت فطوم اجلست لمه ارجولها لصدرها من الخوف وتبكي:فهداناخايفة افتح الباب
    ....................
    لينا:وين الفستان
    ام تركي:تحت


    لينا:وليه تحت
    ام تركي:تكويه الخدامة
    لينا:اهاا تيب
    ام خالد:كلوووووووووووش
    لينا انحرجت:خالتي
    ام خالد تبوسها:يلاوقعي
    لينا وقعت البنات:كلوووووووووووش
    ام خالد:يلادقايق بس وراح تنزلين
    لينا:فستاني تحت
    ديمة:خذي
    لينا:ساعدوني
    ساعدوهاالبنات ولبست الفستان دقايق وانزلت على شعرحلو واجلست في الكرسي ارقصوا البنات وام خالد ماقصرت
    مرت ربع ساعة ام تركي:يلا
    لينا:الحين
    ام خالد:لابكرة
    لينا:الحمدالله
    ام خالد:قومي صدقت
    ام تركي:كافي الخبل للي هناك والله ينام عندنا
    ام خالد:عادي يسويها
    لينا وقفت:لاتتمسخرون على زوجي
    ام خالد:ادوووخ يازوجي امشي بس
    وصلت المجلس مع ابوها خالدفز:هلا
    لينا:السلام
    خالد:وعليكم السلام
    ابوتركي:حطها في عيونك
    خالد:في القلب قبل العين
    ابوتركي طلع وتركهم خالد:اخيررررن ياالظالمة
    لينا:ههههه
    خالد:يالبى الضحكة بس
    لينا:اخبارك
    خالد:بخيروالله
    لينا:دومز
    خالدبدون سابق انذارباس خدهاليناانفجعت من حركتة:خالد
    خالد:نعم
    لينا ساكتة ودقات قلبها طبول خالد:بنجلس كذا
    لينا هزت كتوفها بمعنى مادري
    خالد:طيب قومي غيرب ملابسك نطلع
    لينا:بس المصورة ماصورت
    خالد دق على امها وجات:وين المصورة
    ام خالد:الحني اخليها تدخل
    ادخلت المصورة صورتهم وخالد كان مرررة جريئ مع لينا واهي اتسب وتلعن في المصورة
    المصورة:قرب منها
    خالد:انا اسوي الحركات وانتي صوري
    لينا اتعرفه عدل:لااهي اتقول الحركات
    خالدقرب منها ومسك وجهها بين ايدينه:صوري
    المصوره صورتهم لينا وجهها اشارة من الاحمرار خالدجلس على الكرسي:يلاوقفي وراي وحطي ايدينك على كتوفي ونزلي راسك
    على قريب من اذني
    لينا قربت منه وسوت للي يبي المصورة:صوركم بعداسبوع
    خالد:انا ابيهم قبل
    المصورة:بتدفع اكثر300
    خالد:مومشكلة
    المصورة:ادفع مقدم يخلص شغلكم
    خالدعطها الف:الصورة الاخيرة ابيها كبيرة مرررة
    المصورة:حصل واطلعت
    خالد:يلاقومي نطلع
    لينا:موالحين فشله
    خالد:طيب
    اجلسوا يسالفون
    ..................................
    انتهى

  3. #23

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    لين:مااقدراطلع
    قايد:لازم اشوفك
    لين:وين؟
    قايد:في نفس المكان
    لين:طيب
    قايد:اقولك راح يجي شخص ختييييييير من النوع للي اتحبي
    لين:جد
    قايد:مرة اناكذبت عليك
    لين:لاشنواسمه
    قاديد:فزاع
    لين:اسمه ماراتي
    قايد:لاسعودي اهل امها اماراتيين
    لين:كويس احسب لي دقايق وانا عندكم
    قايد:حلويلا انتظرك
    لين:باي
    سكرت من قايد واطلعت من فوق تعدل لبسها وشافتسهى:حياتي سهى بليغهم انا طلعت لصديقتي
    سهى ناظرتها بستحقار:/طيب
    لين:بايو
    وطلعت سهى انزلت وجلست على الكنب:اوووف
    مريم:شنوفيك
    سهى:ولاشي وين بنتك
    مريم:عندعمامها
    سهى:حلفي
    مريم:والله
    .........................
    اطلعت لين واركبت مع السوق وللي حافظ لامكان للي اتروح لين وصلت لهم وانزلت ادخلت العمارة وصعدت فوق دقت الباب
    وفتح الباب شاب طويل اسمراني عيونه بني شعره سبايكي وعليه جينزاسودمع بدي ازرق ماسك على جسمه المعظل
    لين:وين قايد
    الشاب:اتفضلي
    قايد:هلاوغلا
    لين سلمت عليه بالخد:هلافيك
    قايد:هذافزاع
    لين:مشالله
    هزاع:هذي لين
    قايد:انا اترككم بدخل الغرفه
    لين:منومعاك
    قايد:مافي غيرها
    لين:اهاا
    هزاع:مشالله انتي احلى من الكلام
    لين:يسلموو ياقلبي
    هزاع قرب منها وباس خدها:ياااااااااالبى شنوهالنعومة
    لين افرحت اول مرة احديقول هاكلام:يسلمووو(ياترى شنونهاية هالفرح يالين)
    ................................
    رن جوال سهى:هاي
    فارس بضيق:هلا
    سهى خافت من صوته ابعدت:فيك شي
    فارس:اناورى الفلة
    سهى من الخوف مالبست جلال اطلعت تركض له:فارس فيك شي


    فارس بدون سابق انذار ضم سهى وصاريبكي سهى انصدمت من حركته لكن ضمته اتهديه:فارس بسم الله عليك شنوفيك
    فارس بس يبكي سهى تمسح على شعره:بسم الله الرحمن شنوصار فارس لاتخوفني
    فارس يبكي:سهى
    سهىتسمح على شعره:طيب ارتاح الحين
    فارس:سهى والله تعبت تعبت
    سهى:شنومتعبك ياعيون سهى
    فارس يبكي:سهى انا انسان مريض
    سهى:بسم الله عليك لاتفاول على عمرك
    فارس:انامن فترى يجين الالم في كليتي ورحت الدكتوروقال لازم احديتبرع لي بالكلية
    سهى خافت:فارس من جدك تتكلم
    فارس فك سهى ومسح دموعه:والله من جدواخواني مابي اقولهم
    سهى:مايصيرلازم يدرون يمكن يطلع احدمنهم يطابق معاك
    فارس:ماقدراقولهم ماقدر
    سهى اسكت وصارت تناظرفارس:عشاني فارس قولهم
    فارس:ماقدروخاصة ابوي ماقدراقوله
    سهى تبكي:فارس حرام عليك اذاانت ماتخاف على نفسك في ناس اتخاف عليك وتحبك حرام عليك وجات بتروح
    فارس مسكها من يدها وضمها لصدره:اوووش
    سهى تضرب صدره:انا احبك احبك
    فارس ضمها بقوة:وانا احبك موبس احبك اموت فيك
    سهى تبكي على صدره:اذا اتحبني قول لاخوانك
    فارس يمسح على شعرها:مادري كيف اقولهم والله مادري انتي عارفه ابوي معه الضغط
    سهى ماتكلمت اتمسكت في ثوب فارس اكثر واهو يمسح على شعرها وظهرهاواهي بس تبكي بصمت مرعلى وجودهم في الحديقة
    ساعة تقريبا وسهى على صدر فارس تبكي الا بصوت:مشالله عليك ياسهى
    سهى انفجعت لكن شافت لين مااهتم ارجعت على صدرفارس:خلك في نفسك يالين
    لين:ايش رايك انادي علي وخوالي يشوفون تربية بيتهم كيف صايرة
    فارس:ايش رايك انا اروح لوليد وقوله انتي شنوسويت في فطوم وين اخذتيها واقولهم عن الاستراحة وعن الشراب
    لين خافت بس مابينت:ماتقدر
    فارس دق الجوال وحط سبيكر:انت وين اختفيت
    فارس:هلاوليدمااختفيت عندي كم شغله وراجع لكم بس اقدراكلمك في موضوع خاص
    لين بسرعة اسحبت الجوال وسكرته فارس:ماتقولي ماقدر
    لين بحقد:انت حقيرسافل الله ياخذك
    سهى عصبت:ياخذك قبل ياحيوانة ياسافلة انتي من شنومخلوقة تبني سعادتك على تعاسة غيرك فهدمايحبك مايبك
    خلي عندك كرامة
    لين:شوفوا مين يتكلم انتي جالسة مع فارس من غيرجلال واهو مايحل لك
    سهى اسكتت فارس ضم سهى عناد في لين:مالك دخل
    لين:موانا للي اتهدديافارس
    فارس فك سهى وقرب من لين:اعلى مافي خيلك اركبيه
    لين اضربت فارس كف:حقير
    فارس عصب مليون وبيضربها سهى مسكته:لافارس عشاني اتركها
    فارس لف على سهى:ادخلي داخل
    سهى:طيب
    فارس:واقولك لحظة روحي انتي بسرعة عن وجهي جناني الارض والسماء تناقزفي وجهي
    لين خافت وادخلت فارس لف لسهى ومسح دموعها:اذابتدخلين كذا لاتدخلين بتخوفينهم عليك
    سهى اتحاول انو دموعها ماتنزل:طيب
    فارس باسها بين عيونها:عشاني سهى مابي احديحس بشي
    سهى اخذت نفس وابتسمت:طيب
    فارس ابتسم:شاطرةطيب روحي عدلي الكحل والعفسة للي صارت
    سهى ناظرت ثوب فارس:ثوبك
    فارس:بروح البيت اغيروارجع
    سهى:طمني
    فارس:من عيوني يلا ادخلي
    ادخلت سهى بعدماعدلت الميك اب واخذت نفس وابتسمت:هاي
    البنات:عليكم هاي وين كنتي
    سهى:اتمشى واكلم صباصديقة فطوم تسالني عنها
    ندى:امس دقيت عليها كلمني فهد وقال انها بخيربس يوم ادق اهي نايمة
    اطلعت لينا:باك
    البنات:ولكموو
    سهى:وين زوجك
    لينا:جنب الرجال
    رن جوال ندى:هلاحمود
    حمود:انا ارسلت لكم نواف وعنده غلا
    ندى:تيب
    حمود:يلاباي
    ندى:بايات
    ندى:مرررررررريومة
    مريم:نعم
    ندى:نواف جاي وغلاعنده
    في:من جدكم مايعرف انا ماخليها يشيل حلا
    نواف عندالباب:ياولد
    البنات تحجبوا لانو نواف يستحي يدخل يمهم في :ادخل
    نواف:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    مريم اخذت غلامنه:مشكورتعبنك
    نواف بحترام:عادي ياخاله
    مريم:الله يحفظك
    نواف:ماماجدي يقولكم القهوة والشاهي

  4. #24

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    في:انشالله
    طلع نواف ام خالد:بسم الله مشالله عليه اسلوبه نفس الكبار
    في:ماجلس الا مع فهد
    البنات فكوا احجباتهم ام خالد:من جدكم انتوا صغير
    سهى:لاياعمري يستحي يدخل واحنا كذا صرنا نتحجب عنه
    ام راكان:الله يحفظه لكم
    البنات:امييييييييييين
    ...............................
    مرت الايام على الاحداث للي صارت ارجعت الدراسة سهى مستمرة مع فارس وتحاول فيه يخبراهله لانوموزين يسكت واهورافض لين وفزاع
    علاقتهم مسمترة يشوفها على الكام واهي ترسل له صوره لينا وخالد احلى مايكون
    ........
    في الجامعة البنات على الطاولة
    الجوري:راسي يدور من هالدكتور
    ندى:ههههههههه انا انام في المحاظرة مايسكت
    لينا:وتبي تنجح بعد
    ندى:انا ذكية مااعتمد على دكتوراعتمدعلى نفسي
    سهى:ارحميييييييييييييني ياذكية كم جبتي في اختباراللي امس f
    البنات:هههههههههههههه
    ندى:والله ماكان لي مزاج اذاكر
    جات وحدة واجلست معاهم:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    البنت:انتوا بنات*****
    ندى:خير؟
    البنت:انا اسمي جنى
    سهى:عاشت الاسامي
    جنى:عاشت ايامك
    الجوري:هلافيك
    جنى:اكيدمستغربين ليه جيت لكم بس من فيكم اخت فواز
    البنات انصدموا من جرائتها الجوري:ولاوحدة
    جنى:بس اهوعنده اخته في الجامعة
    سهى:انتقلت موهنا
    جنى:حسااافة
    لينا:انتي ايش عرفك في فواز
    جنى برومنسية:اهويحبني وانا احبه وادق عليه مايردعلي وخفت
    ندى:اهااا
    جنى:احدفيكم يعرف اخباره
    جود:لامانعرف
    جنى:بس اهوعلى مااعتقديصيرولد عمك وولدخالكم يعني علاقتكم قوية
    ندى:ايوةليه تبي انوصل له كلام
    جنى بفرح:صدق قول ليه اتقولك جوجومرررة مشتاقه لك تبيك تدق عليها
    ندى:انشالله
    جنى وقفت:يلاباي
    البنات:بايات
    لينا:وقحة
    ندى:عادي موجديدفوازفي بنت مارقمها
    جود:طيب انا ابي اقولكم شي
    ندى:شنو
    جود بحراج:خالتي قبل فترة كلمتني تخطبني لنايف وانا الصراحة مادري منصدمة من الموضوع
    الجوري:كذااااااااااااابة
    جود انحرجت منها:والله
    لينا:انتي شنورايك
    جود:مادري
    الجوري:بس خالتي ماقالت انك انخطبتي
    جود:خالتي كلمتني على طول وقالت لي انها تبي موافقتي وانا قلت لها ابي فترة افكرواهي عصبت علي
    ليه افكر ونايف رجال مافيه شي الكل يتمناه ونايف كلمني ويبي ردي
    ندى بهدوء:اسمعني انا اقولك نايف مشالله عليه الف بنت تتنماه واهواختارك انتي ماعليك من كلام عمتي فكري كويس
    واستخري وشوفي شنويصير
    جود احمرت:انا استخرت وارتحت بس كيف اقول لنايف
    جاتهم ديمة:هايو
    البنات:عليكم هاي
    ندى بجدية:ديمة ابيك في موضوع مهم
    ديمة:هلا
    ندى:ابيك اتوصلي لنايف موافقة جود
    ديمة بفرح:قولي قسم
    ندى:قسم
    الجوري:العيب انو احنا في الجامعة ولاكان سويت لكم عرس
    ديمة:الف مبروك جود
    جود:الله يبارك فيك
    لينا:امانة ديمة ابي اسمع نايف شنو شعوره
    ديمة:بس الحين اتصل
    سهى:قربي نبي نسمع كلنا
    ديمة تدق:بحط سبيكر
    جود:لاماله داعي
    نايف:لالالا شنوصايرديمة داقه علي وين حمودعنك
    البنات:هههههههههه
    ديمة:مالت عليك غلطانة للي تدق تبشرك بخبرحلو
    نايف:شنوهالخبر
    ديمة:جود
    نايف:فيها شي؟تعبانة؟محتاجة شي؟بسرعة انطقي
    البنات:ههههههههههههههه
    لينا:على هونك على هونك ياولد العمة
    نايف:بسرعة شنوفيها جود
    الجوري ارحمته:الف مبروك يانايف جود وافقت عليك
    نايف بصراخ:كذاااااااااااااابة
    ندى:والله مانكذب اذا مومصدق دق اسالها
    جود اضربت ندى بشنطة:كلي تراب انتي
    نايف:على هالخبرالحلوكل وحدة تطلب طلب
    ندى:متاكد
    نايف:افا عليك
    ندى:والله جوالي خربان ابي جديد
    نايف:ولايهمك امرك اليوم ناخذ لك جاهزجديد
    لينا:وانا ابي ابي سلامتك
    نايف:بسم الله من وين طالع الأدب
    لينا:ولاغيرتي راي ابي حلاوة من باتشي
    سهى:واناابي ساعة جديدة
    نايف:حاظرين للغالين يلاباقي جود وديمة والجوري
    الجوري:لاماتقصريانايف الف مبروك
    نايف:لابس عرفت شنواجيب لك مفاجاة
    الجوري:هههههههههه طيب
    نايف:ام كشة ديوم
    ديمة:كل تراب مابي منك شي
    نايف بخبث:اجيب لك حمود
    البنات:هههههههههههههههه
    ديمة:سخيف
    نايف:وجود ماسمعت صوتها
    ندى:تستحي
    نايف:جودشنوخاطرك فيه
    جود:سلامتك
    نايف:الله يسلمك بس انا اتكلم من جد
    جود:ولاشي
    نايف:متاكدة؟
    جود:ايوة
    نايف:اوكي انتظري اتصالي
    جود:طيب
    نايف:ندى وسهى ولينا بعدصلاة المغرب تجهزوا ناخذلكم للي تبون
    ندى:من جدك نمزح
    نايف:انتهى بعد الصلاة اشوفكم جاهزين يلا باي
    البنات:بايات
    رن جوال الجوري بنغمة:
    اموت انا في حبهم وارخص انا عيون لهم
    ناس اسكنوا قلبي انا وانا سكنت في قلبهم
    هم علموا قلبي الغرام والشوق كله والهيام
    هم بس من كل الانام ماطيق لحظة بعدهم

    رت الجوري:هلاحياتي
    وليد:يالبى الهلابس
    الجوري:تسلم وينك
    وليد:يلاانابرى
    الجوري:يلاثواني بس البس عباتي
    وليد:بشويش حبيبتي
    الجوري:من عيوني
    وليد:يلاانتظرك
    الجوري:باي
    وليد:بايات
    ندى:رايحة
    الجوري:يب يب وانتو؟
    ندى ولينا:الساعة 7
    ديمة:بمرني حمودانا
    جود:اناانتظرسهى واروح معاها
    سهى:انابتاخرماراح اطلع الا5
    جود:مابي اروح البيت واجلس لحالي
    الجوري تتلثم:قليلة ادب هالبنت وانا وين رحت وديوم
    جود:انتي بتجلسين مع قيسك وديم الحمارة مطيحة عندهندوهداية
    الجوري:بتجلسين؟
    جود:يب يب
    الجوري:براحتك


    جود:لاتقولي لوليدشي
    الجوري:طيب
    اطلعت الجوري برى وشافت سيارةوليد واركبت:هاي
    وليديفك لثمتها والشيله:هايات
    الجوري:طالع بدري؟
    وليد:خلصت شغل بدري وطلعت شنوسويت في الجامعة
    الجوري:الحمدالله بكرة عندي كويز
    وليد:الله يوفقك ياقلبي
    الجوري:وليدعندي موعداليوم
    وليد:عارف بعدالصلاة
    الجوري ابتسمت
    ..............................
    فطوم تشتغل بسرعة وتخلص الاغداء اتخاف تنسى شي ويرجع فهد يحبسها في الحمام
    تشتغل واهي ميتى برد وترتجف موقادرة تسند طولها دخل فهد البيت وفطوم تمسح الارض شافها كيف تعبانة
    بس مااهتم صعد فوق يبدل:حطي الغداء
    فطوم:انشالله
    ادخلت المطبخ وتجهزالغداءله حطت ارز في الصحن وطلعت برى حطته على الطاولة وحطت السلطة نزل فهد وجلس
    ادخلت اتجيب العصيروفهد لف يشوفها موقادرة توقف جات وفي يدها صنية العصير قربت من فهد بتحط الصينة ماقدرت اسودت
    الدنيا عندها وطاحت في حضن فهد اهوانفجع من طيحتها:فطوم فطوم
    ضرب خدها وبسرعة بعد يده لانوحرارته مررة مرتفعه صعد فوق بسرعة لفها في بطانية وركبها السيارة بسرعة وصل
    المستشفى فهد:Help me(ساعدوني)
    الدكتور::What happened(ماذا حدث)
    فهد:Temperature Mrtfha very(حرارتها مرتفعةجدا)
    الدكتور:Are you a relative(هل انت من اقاربها)
    فهد:My wife(زوجتي)
    الدكتور:You can wait outside(يمكنك الانتظار بالخارج)
    فهد:Well(حسنا)
    الدكتور يفحص فطوم وفهد برى متوتررايح جاي رايح جاي مرة ربع ساعة طلع الدكتور
    فهد:How is it going(كيف حالها)
    الدكتور:I do not know why I tell you the temperature too high, there are a lot of bruises, her body suffering from acute malnutrition is very Bdinm News the police in this case
    (لااعلم ماذا اخبرك حرارتها جدا مرتفعة يوجد بجسمها الكثير من الكدمات تعاني من سوء تغذيه حاد جدا لبدمن اخبار الشرطة في هذا الحاله )
    فهد:Why the police yesterday and signedon the stairs(لماذا الشرطة في الامس وقعت من على السلالم )
    الدكتور: cannot help you this action of the adoption of Felt(لااستطيع مساعدتك هذا الاجرائات لبد من اتخاذه )
    فهد:No problem(لامشكلة)
    مشى الدكتور دخل فهد على فطوم وشاف المغذي عليها والكمادات والممرضة اتحط لها الدواء
    في المغذي
    قرب منها افتحت عيونها فطوم بشويش:اناوين
    الممرضة:What you said(ماذا قلتي)
    فهد:You can get out(تستطعين الخروج)
    الممرضة اطلعت فهد قرب من فطوم:راح يجي شرطي هنا ويسئلك عن الضرب للي في جسمك
    قولي لهم انك طحتي من على الدرج
    فطوم بخوف:انشالله
    فهد:والله والله يافطوم لوقلتي غيرهالكلام الحمام ينتظرك
    فطوم بخوف:انشالله


    دقايق دخل المحقق:Hello(مرحبا)
    فهد:Hello(مرحبا)
    المحقق:I'm Detective John Is your interlocutor can separately(مرحبا انا المحقق جون هل استطيع محادثك على انفراد)
    فهد:I will be abroad, dear(ساكون بالخارج عزيزتي) طلع فهد
    المحقق:How are you doing(كيف حالك)
    فطوم:FINE(بخير)
    المحققo you know why I'm here?(هل تعلمين لماا انا هنا)
    فطوم:No(لا)
    المحقق:Your body by many bruises(جسمك به كدمات كثير)
    فطوم:Yesterday I fell down the stairs(بالامس وقعت من على السلالم)
    المحقق:Are you certain that your husband is rough with you? Are you being beaten?
    (هل انتي متاكدة هل زوجك قاسي معاك؟هل يضربك؟)
    فطوم:Impossible, my husband is very affectionate(مستحيل زوجي جدا حنون )
    المحقق طلع كرته:These are my card and all of my numbers(هذي بطاقتي بها جميع ارقامي)
    فطوم خبتها في جيبها:Ok
    المحقق وقف بيطلع:I wish you a speedy recovery(اتمنى لك الشفاء العاجل)
    فطومTnkeo
    طلع المحقق ودخل فهد:شنوقلتي
    فطوم:مثل ماقالت لي متى بطلع من هنا
    فهد:بتجلسين يومين هنا وبعدها بطلعك على مسؤليتي
    فطوم:شنوقال الدكتور
    فهد انزعج:اووف حرارة بس
    فطوم:طيب
    فهد:انا طالع الحين ياويلك لاتسوي حاجة انتي عارفه وين بيكون مكانك
    فطوم:طيب
    ........................................
    سهى مع فارس على المسن
    سهى((من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)))
    فارس:((كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون))
    ((من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)))
    كيفك اليوم انشالله احسن من امس
    (كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون))
    يعني مرات مافي الالم ومرات يجي الالم قوي ماقدراجلس جنبهم
    ((من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    فارس لازم تقولهم اذا زاد عليك الالم كيف بتتصرف
    (كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون))
    اليوم كنت بقولهم بس كلام ابوي خلاني اسكت
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    شنوقال؟
    (كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون
    لوواحدفيكم صارفيه شي اتمنى اموت ولااشوفه يتالم
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    ياعمري ياعمي فارس حبيبي قول لفراس اهو بيفهمك
    (كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون
    مادري ماعلينا من هالكلام منو مقصود بالتوبيك؟
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    مافي شخص معين

  5. #25

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    مافي شخص معين
    كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون)
    ادري انا المقصودبس ماتبي اتقولي
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك)
    وااااااااااااااااااااثق
    كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون)
    في حضن منو كنتي اخر مرة؟
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك))
    في حضن بابا حطت اسميلي مطلع لسانة
    كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون)
    لاقولي قسم ياشيخة
    (من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك))
    قسمات
    كانك تبي حب تراني بالعشق مجنون)
    طيب سهى انا لازم اقوم ارتاح
    من عذاب البرد جيت ابغى دفاك ابي اغيض برد الشتاء في حضنك
    طيب انتبه على نفسك
    طلع فارس بسرعة لانو الالم زاد عليه انسدح ونام بسرعة
    انزلت سهى تحت ماشافت الا بدرفي الجلاسة:بدوري
    بدرلف على الصوت واهويضحك سهى:ياقلبي قول عمة
    بدريضحك سهى اخذته من الجلاسة وتلعب معه واهوفرحان
    نزل علي مع امل:هاي
    سهى:صح النوم تاركين الولد ورايحين تصيعون
    علي:قليله ادب انابنام ولا اعرف انام الا في حضن زوجتي
    سهى بخبث:اتوقع علي بسرعة ينام صح امل
    امل:كلي تراب
    سهى:هههههههه
    بدر يحوس في حضن سهى يبي ابوه وعلي مو منتبه له
    نزلت سهى على الارض وصاريحبي لبوه:بابا
    علي بفرح:ايش
    بدريضحك:بابا
    علي حمله وطيره في الهواء:ياقلب بابا سمعتي امل قال بابا
    امل وسهى:ههههههههه
    علي:ياقلبي ياولدي
    سهى:ماصاريوقف
    امل:يوقف دقيقة ويطيح
    دخل ابو علي:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    بدرشاف جده:بابا
    ابوعلي انصدم:متى صار يتكلم
    سهى:مانطق الابابا
    ابوعلي:الله يحفظة
    بدرمديده لبوعلي عشان يحمله:هلاوالله في شيخهم
    امل:وين خالتي؟
    سهى:طالعة
    ابوعلي:وين؟
    سهى:بيت خالتي
    ابوعلي:اهاا
    علي:انا بروح الدوانية لبسي بدر
    امل:من جدك
    علي:ايوة
    امل:طيب
    اخذت بدرمن عند جده واصعدت تغيرله علي:يبه في واحد متقدم لسهى
    سهى انفجعت:نعم؟
    علي مارد عليه:يبه الرجال محترم جدا ولاعنده هالخرابيط وانا قلت بقول لك وانت شوف
    سهى عصبت:مين قالك اني ابي اتزوج
    علي:ليه ماتبي
    سهى:مابي وبكيفي
    ابوعلي:سهى خلينا نسال عن الرجال وانشوف
    سهى:لية تسال انا مابيه
    علي:انتي رافضة الرجال نفسه ولافكرة الزواج
    سهى:الاثنين
    علي:سهى اتعوذي من ابليس وفكري
    سهى:مابي افكر
    ابوعلي:من ولده؟
    علي:ولد****
    ابوعلي:والله ابوه ونعم فيه
    سهى:بابا
    ابوعلي:انتظري بابا
    سهى اصعدت تبكي الغرفته وامسكت جواله ودقت على جود:جود
    جود:بسم الله شنوفيك تبكين خالي فيه شي؟
    سهى:جودفي واحد متقد لي
    جود:هههههههههه وللي يتقدم لها واحد تبكي
    سهى تبكي:جود تعالي عندي
    جود:طيب دقايق وانا عندك
    سهى:انتظرك
    جود:يلاباي
    سهى:بايات
    ........................
    وليد:متى انعرف بنت ولاولد
    الجوري:مادري
    وليد:ماسالتي الدكتورة
    الجوري:لا
    وليد:ماعندك سالفة
    الجوري تاكل حلاوة:شكرا
    انزلت ام وليد كاشخة ومتعطرة:اناطالعة
    وليد:طيب
    ام وليد:شنوقالت لك الدكتورة
    الجوري:الحمدالله كل شي تمام
    ام وليد:الحمدالله
    اطلعت ام وليد وانزلت جود:هاي
    الجوري:وعليكم هاي
    جود:وليداخذني عندسهى
    وليد:اسف
    جود:ولية؟
    وليد:بجلس مع الجوري
    جود:استغفرالله وليدمش وقت رومنسيتك
    وليد:والله ماقمت حلفت
    جود:سخيف
    وليد:طالع عليك
    جود دقت على سهى:الو
    سهى:وينك
    جود:ماعندي احديجيبني
    سهى:مالي شغل دبري عمرك
    جود:طيب خلاص بشوف
    سهى :باي
    جود:باي
    وليد:دقي على نايف
    جود انحرجت:لامابي
    الجوري بنذاله:انت ماتدري نايف خطب جود
    وليد:قولي قسم
    الجوري:قسم
    جود:الجوري
    وليد:متى هالكلام
    جود:من فترةبس مارديت ماعطيتهم الموافقة الا توني
    وليد:انتي مقتنعة ولا امي غاصبتك
    جودبطفاقة:لاانا موافقة وابي نايف
    وليد:هههههههههه طيب اعصابك
    جود:انزين بسرعة ابي اروح لسهى
    وليد:حنانة انتي روحي لها بكرة
    جود:اوووف
    الجوري:سهى فيها شي
    جود تتصل:لا
    وسام:هلاوغلافي احلى جود في الكون
    جود:شكرا شكرا على الاطراء
    وسام:اخبارك
    جود:بخيروانت
    وسام:انفحط
    جود:وانت اتفحط اخطف على بيتنا ابي اروح لسهى
    وسام:بس ولايهمك يلا اطلعي انا عندالباب
    جود:شنوهالسرعة
    وسام:غبية لاني قريب من بيتكم يلا
    جود:دقايق بس البس عباتي
    وسام:وليدهنا
    جود:ايوة هنا
    وسام:افتحي الباب بدخل
    جود:وليدقوم افتح الباب
    وسام:باي
    جود:بايات
    وليد:منو؟
    جود:وسام
    الجوري البست الاجلال وليد راح يفتح الباب:هلافيك
    وسام:هلافيكك كاس موية بلييز
    وليد:ههههههههه ادخل طيب
    وسام:ياولد
    الجوري:ادخل
    وسام:كيف الحال
    الجوري:بخيروانت
    وسام:الحمدالله
    الخدامة ادخلت:اتفضل
    وسام:شكرا
    انزلت جود واهي متلثمة:هاي
    وسام:عليكم هاي يلا جاهزة
    جود:يب يب
    وسام:يلا
    وليد:بشويش
    وسام:طيرياعم جودفي احد فحط فيك مرة
    جود:هههههههه لا
    وسام:يلا اجل
    جود:باي
    الجوري وليد:بايات
    اطلعوا السيارة واركبت جود جنب وسام
    وسام:اربطي الاحزام يلا
    جود:ههههههه طيب
    وسام:بسم الله وصار يفحط فيها واهي تصارخ وتضحك
    وسام:هههههههه اذني ابيها
    جود:ههههههههه طيب
    وسام كمل تفحيط فيها وصلوا بيتن ابوعلي جود:شكرا
    وسام:كل يوم تعالي
    جود:يلاباي
    وسام:بايات
    طقت الباب وفتح لها ابوعلي:هلاخالي
    ابوعلي:هلاجود
    جود:وين سهى
    ابوعلي:فوق
    جود اركبت الدرج وافتح غرفة سهى:يلا قولي
    سهى على طول طارت وضمة جود وتبكي:مابي اتزوج مابي
    جود:بسم الله ليش طيب
    سهى تبكي:مابي مابي
    جود:سهى قلبي في قلبك احد
    سهى تبكي:فارس
    جود:فارس اخو راكان؟
    سهى:ايوة
    جود:طيب خلاص ارفضي
    سهى:انا رفضت بس علي
    جود:علي متفهم ماتوقع يغصبك على شي
    سهى:مادري
    ..............................
    راكان وسمر
    سمرالبست قميص نوم بلون ابيض قصيرلفوق الركبة مفتوح من عند الفخذ ومن قدام نص الصدرطالع من ورى نص الظهرباين
    وتحت الصدرفي فيونكة وينزل منهم شرايط ثنتين بلون احمر حطت روج احمرصاااارخ وحطت كحل وتعطر
    سمت برحمان وطلعت اتجهت لمكتب راكان وافتحته بشويش شافت راكان لبس النظارة الطبية ويشتغل في الاوراق
    ابتسمت ومشت بهدوءوصارت قريبه منه وبهمس:راكان


    راكان رفع عينه وشافها انصدم من الملاك للي جنبه:سمر
    سمربخجل:عيونها
    راكان وقف:قمرقمر
    سمربحجل:تسلم اممم راكان بقولك شي
    راكان:اتفضلي
    سمراحمروجهها:انا موافقة
    راكان يستهبل:موافقة على شنو
    سمر:مابي الملائكة تلعني
    راكان قرب منها اكثر وحملها بين ايدينه واتوجه فيها للغرفه ونزلها بهدوء على السرير وباسها بهدوء جدا سمر في البداية
    ارتجفت راكان بهمس ذوبها:احبك واموت فيك
    سمر ابتسمت راكان باس شفايفها وسمربادلته البوسة راكان صار يبوس كل قطعة في جسمها
    بعد مرور 5 ساعات اجلست سمر من النوم فتحت عيونها شافت صدرراكان العاري ابتسمت وضمته باست خده
    ودخلت تتروش وخلصت وانصدمت انها نست مااخذت فوطة شافت فوطة صغيرة لفت نفسها فيها وطلعت ادخلت غرفة
    التبديل وبدلت لبست لها شورت جينزبلون اسود مع بدي اصفركات ورفعت شعرها كله على فوق وحطت شريطة
    صفراءتعطرت راحت جنب السرير وصارت تلعب في شعرراكان وبهمس:حبيبي يلااصحى
    راكان فتح عيونه وشاف سمر:ناوية علي
    سمرابتسمت:يلاحبيبي قوم صحصح
    راكان جلس:يالبى الاصفريناس
    سمر:شكرا
    راكان قام من على السرير:جهزي لي ملابس
    سمر:من عيوني

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •