مدونة نظام اون لاين

صفحة 6 من 16 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 77

الموضوع: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

  1. #26

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    راكان:تسلم عيونك
    دخل راكان الحمام وسمرطلعت له ثوب بيت مع الملابس الداخلية وطلعت من الغرفة ادخلت المطبخ وحطت الموية على النار
    وجابت كاسين بتسوي كابتشينو لهم افتح الثلاجة وحطت من الكيك الموجود وحطت بسكويت وصفتهم في الصينية بشكل حلو
    انتظرت الموية تغلي وبعدها اسكبت الموية في الكاسين وسوت الكريمة للي مشهورة فيها في العايلة وحطت على الكاسات
    وطلعت برى واهي حاملة الصينية افتحت التلفزيون طلع راكان سمر:نعيما
    راكان:الله ينعم عليك جلس جنبها
    سمر:اتفضل
    راكان ياخذ الكاس:متى مداك اطلبي
    سمر:ههههههه ماطلبت انا سويته
    راكان:حلفي
    سمر:هههههههه والله
    راكان يلعب في الملعقة اخذ كريمة وحط على شفايف سمروباسها سمرانحرجت من حركة صارت تلعب في الصحون
    راكان:هههههههه لاينكسرون
    سمر:راكان
    راكان:ههههههههه بسكت
    سمرحطت لها قطعة كيك وكم قطعة بسكويت وصارياكلون بهدوء
    ..............................................
    فارس:ااااه ياربي موقادرشنواسوي
    دخل فراس:هاي
    فارس ابتسم:هاي عليك من وين جاي
    فراس:كنت مع الشباب غريبة انت حابس عمرك في البيت
    فارس:اطلع بس موكثير
    فراس:الاريان وينه لي كم يوم ماشفته
    فارس:اكيدمع وسام
    فراس:اهاا المهم انابطلع تجي
    فارس:وين؟
    فراس:بشتري لي عطر
    فارس:اوكي
    فراس:يلا انتظرك
    فارس:تيب
    طلع فراس دق على سهى:الو
    سهى:هلافيك
    فارس:حبيبي انا بطلع
    سهى:وين؟
    فارس:المجمع مع فراس
    سهى:تيب انتبه على نفسك
    فارس:من عيوني
    سهى:انابطلع مع نايف والبنات
    فارس:انتبهي على نفسك
    سهى:تيب
    فارس:باي
    ....................................
    نايف دق جود:اطلعي
    جود:مابي اروح
    نايف بحزم:انا تحت وسكر
    البست جود عبايتها وتلثمت وطلعت وتدري انوعصب اركبت قدام:السلام
    نايف مارد عليه دق على لينا:يلا انا برى
    لينا:ثواني
    طلعت لينا ومروا سهى وندى نايف:ديم وين؟
    ندى:بيت هداية
    نايف دق عليها وردت:هلانايف
    نايف:هلافيك اجهزوا بمركم
    ديم:وين؟
    نايف:مكان 10 دقايق وانا عندكم
    ديم:تيب
    قفل من ديم
    ...............................
    ديم:هذا نايف يقول اجهزوا
    هند:وين
    ديم:مادري قال مكان يلا اجهزوا
    هداية:وماما وبابا
    ديم اسحبتهم ونزلت تحت:عمي خالتي
    ابوهداية وام هداية:هلا
    ديم:نايف دق علي وقال اجهزوا يعني يقصد انا وهندوهداية وهديل
    ابوهداية:متىدق؟
    ديم:من دقايق
    ام هداية:لايمة انتي روحي ولاعليك من البنات
    ديم بوزت:افااا خالتي خلاص انا ماراح اجيكم
    ابوهداية:اتركيهم يرحون
    هند وهديل وهداية وديم على طول فوق البسوا عبايتهم وتلثموا وانزلوا
    ام هداية:على طول يمكن انا اقول لا
    هند:حبيبتي ماما
    هديل:ياااالبى قلبها ماما اتصدقي ياديم انها احلى ماما في دنيا
    هداية نطت وباست راسها:يالبى مامي بس
    ابوهداية:ههههههههه
    رن جوال ديم:يلاهذا نايف
    ابوهداية:لحظة
    البنات:نعم
    ابوهداية وقف عطى هداية 500 وهند وهديل بعد وقف بيعطي ديم:خيرك سابق ياعمي
    ابوهداية:ازعل ياديم
    ديم:والله عندي
    ابوهداية ناظرها بنص عين:طيب
    ابوهداية طلع معاهم لبرى اركبوالسيارة
    نايف:خلاص
    جود:ايوة
    مشوا وققوا جنب مجمع واهم بيدخلون السكيروتي:لحظة لحظة
    نايف:خير
    السكيورتي:وين ين وين 8 بنات وانت خير
    نايف ناظره بستحقار:وانت ايش دخلك
    السكيورتي:احترم نفسك
    جود تقدم وبحركة جريئة امسكت يد نايف:يلاحبيبي
    نايف ناظرالسكيورتي بستحقار ومشى والبنات معه جود اسحبت يده نايف:محل الساعات
    البنات:طيب
    ادخلوا محل الساعات سهى شافت ساعة اتجنن:ابي هذي
    نايف:جيب هذي
    راعي المحل:تكرم
    هداية وهديل وهند في جهه وحدة هند:ابي هذي اتجنن


    هداية بعقل:هندحبيبي صح بابا عطنا فلوس بس مانصرفهم كلهم في شي واحد وقيمة الساعة فوق فلوسك
    هند:بس حلوة وعلى الموضة
    هداية:عارفة
    هديل:هندخذي فلوسي واشتري لك الساعة
    هداية بحزم:لامافي
    نايف كان سامعهم من البداية:اي وحدة عاجبتك
    هند:هذي
    هداية:لاتكلف على نفسك
    نايف:حالكم حال البنات بسرعة كل وحدة تاخرت للي تبي ولابزعل عليكم
    هداية وهديل مشوا مع البنات نايف اشترلهم للي بيون ومشوا واجلسوا في الكوفي نايف:الحين ابي كلكم تدخلون محل الاطفال
    ولاوحدة فيكم تطلع ويدها فاضية مفهوم ياهداية
    هداية ابتسمت:طيب
    جود:لية الاطفال
    نايف لف لها:ياعمري انتي الجوري ماعرفت شنو اعطيها هدية بختارللبيبي سرير وانتوا اشتروا للي يعجبكم
    جود:تيب
    ندى:والجوال
    نايف خذفها بالكلينكس:مطيورة انتي انخلص تحت قبل
    ندى:مالت عليك يالخايس
    نايف:تبون حاجة
    جود:ابي موية
    هند:دونات
    هداية لفت لها نايف:وبعدين
    هداية انحرجت نايف:منويبي دونات بعد
    ندى وسهى ولينا وهداية وهديل:ميلك شيك
    نايف:طيب
    راح نايف ياخذلهم للي يبون ديم:في وحدة ودي ادوس في بطنها
    لينا:منو
    ديم:هداية
    هداية:حمارة ليش
    ندى:خليك عادي
    هداية:فشلة والله
    جود:ولاكلمة حالك حالنا
    سهى:صدق لاتسوي فيها
    هداية:طيب
    ندى:ناقصتنا فطوم وسمر
    سهى:لهم وحشة
    جود:انشالله انشوفهم قريب
    جا نايف بطلبتهم:انا بروح مكان وبجي ولاوحدة تحرك من مكانها
    البنات:طيب
    رن جوال لينا:هلا
    خالد:لاوالله شنوهالخيانة تطلعين وانا ماادري
    لينا:هههههههه ارسلت لك رساله
    خالد:متى؟
    لينا:والله ارسلت
    خالد:ماعلينا وينك الحين
    لينا:في الكوفي
    خالد:مع منو
    لينا:البنات ونايف
    خالد:اهاا منوالبنات
    لينا:ههههههههه تحقيق
    خالد:منوالبنات
    لينا:ههههههههه ندى سهى هداية هندوهديل وجودوديم وانا
    خالد:ونايف
    لينا:راح مكان وبيجي
    خالد:اهاا متى بترجعين
    لينا:خالدشنوفيك اليوم
    خالد:ابي ميلك شيك
    لينا انفجعت:مين قالك اني اشرب مليك شيك
    جاها صوت من ورها:قلبي
    ليينا لفت:خالد
    البنات:ههههههههههههههههه
    خالد:كيفكم
    البنات:بخير
    لينا:متى جيت
    خالد:ههههههه مع اصدقائي انا لاتخافين
    لينا:اهاا
    خالد:اوكي اذا خلصتي كلميني
    لينا:تيب
    خالد بهمس في اذنها:معاك فلوس
    لينا:ايوة
    خالد:اكيد
    لينا:اكيد
    خالد طلع البطاقة:خذيها الرقم السري برسله لك في رساله الحين
    لينا:مايحتاج
    خالد باس خدها:يلاباي
    لينا انحرجت ولاتكلمت البنات:هههههههههههههه
    جاهم نايف:خلاص
    البنات:يب
    مشوا محل الاطفال اخذا البنات اغراض ونايف سرير مرة حلو واخذ العاب والبنات كم بدله
    بعدمروا ساعات اركبوا السياررة هند وهديل:مشكووووووورنايف
    نايف:لاشكرا على واجب من وين تبون عشى
    البنات:فنليز
    نايف:كلكم باستا
    جود:يب يب
    نايف:مومشكلة
    مر المطعم وطلب لهم باستا وركب السيارة ينتظرالطلب:بترحون معاي بيت خالتي
    ديم:بيتنا؟
    نايف:ايوة ناخذ الاغراض للجوري
    جودبحماس:يحياتي جوجوبتفرح مرة
    نايف:خلاص كلكم
    رن جوال هداية:هلابابا
    ابوهداية:تاخرتوا يابابا
    هداية:خلاص اقول لهم بنرجع
    ابوهداية:ايوةيابابا
    نايف:جيب الجوال
    هداية:اتفضل
    نايف:افاااا ياعم افاا مابينا هاكلام البنات مثل ديمة
    ابوهداية:بسم الله الناس اتسلم قبل
    نايف:ههههههههههههه اسف
    ابوهداية:العقل وانا عمك العقل
    نايف ينزل من السيارة:هههههههههه طيب ياعم
    ابوهداية:متى بترجعون تاخرتوا
    نايف:ساعة ونرجع
    ابوهداية:طيب انتبه للبنات
    نايف ياخذ الطلب:في عيوني
    ابوهداية:الله يحفظكم
    نايف:الله معاك
    ركب السيارة:خذي جوالك
    هداية اخذته ومشوا بتجهها بيت ابو وليد نزل نايف والبنات
    نايف اشر لسيارة للي ورى ونزلوا السيرير نايف يدفع لهم:مشكورين
    ومشوا نايف:يلا شيلوا معاي
    البنات كل وحدة اخذت نايف دق على وليد:قول للجوري تلبس الجلال
    وليد:لية
    جود تفتح الباب نايف:بسرعة
    وليد:طيب
    قفل من وليد نايف:ياولد
    الجوري لبست الجلال ودخل نايف يدف السرير وراه البنات وليد:شنوهذا
    نايف والبنات:للبيبي
    الجوري افرحت:من جدكم
    نايف:افكورس
    الجوري بفرح:تسلمون ماتقصرون
    نايف:يلابروح اوصل القبيلة
    جود وديم:احنا بنجلس خلاص
    نايف:طيب
    اطلعوالبنات سهى:وحدة فيكم تركب قدام
    نايف رحمهم:هندتركب
    هند:تيب
    اربكوا البنات صولوا بنات ابوهداية قبل وبعدها الباقي ومراليوم حلووانتشرخبرخطوبة نايف وجود
    ...............................
    ام خالد:خويلدمتى ناوية العرس
    خالديتصفح الجريدة:مادري
    ماجد:اول مرة اشوف واحد مايدري متى يسوي زواجه
    خالد مندمج في الجريدة ام خالد:خااااالد
    خالد:نعم
    ام خال:اكلمك انا اترك الجريدة
    خالد:لحظة لحظة
    ماجد:مالك فيه ايش رايكم نطلع البر
    ام خالد:اعرض الفكرة عليهم
    ماجد:الوقت تمام ورمضان بيجي نطلع نتونس
    ام خالد:وانت صادق البنات اطفشوا من البيت
    ماجد:حلو انابكلم الكبار واشوف
    ام خالد:خالدلاتنسى تعزم عمامك على الزواج
    خالد يسكرالجريدة:ماراح اعزمهم
    ماجد ساكت ماتكلم ام خالد:للي صارمن سنين ياخالدلايملي قلبك الحقد
    خالد:ماني حقود بس عمامي نزلوا كرامة اخوي في الارض موانا خالدللي اسكت لهم
    (اقولكم سالفة اعمامهم ماجدكان يحب بنت عمه واسمها لورفان ويموت فيها وماكان احد عارف بقصة حبهم الاالبنات والشباب وفجاءة عمامهم اعرفوا بسالفة وماجد تقدم بيخطبها وعمامهم قالوا ماناسب واحد يلعب بشرف الناس ولااهوبرجال
    وخالد تكلم معاهم بهدوء وقال لهم اخوغلطان بس احنا نبي القرب منكم بس عمهم الكبيرقال لهم اطلعوا برى يا اولاد ام خالد
    مانتشرف فيكم الرجال وخالد انقهرمن مهم وسحب حلالهم من الشركة وكون شركة لهم ودمجه مع شركة فهدوعمهم يحاول
    يدمرخالدبس موقادرعليه لانوفهدفي الموضوع)
    خالدبعصبية:ماصارله سنين انا بنسبة لي امس صايروانا متبري منهم لوارجع لهم عساني اموت
    ام خالد:بسم الله عليك ياوليدي
    خالد ولسى معصب:يمةاذا صدق تعزيني مابي اسمع لهم خبرابد وصعد غرفة واهومعصب
    ام خالد لفت على ماجد للي منزل راسه:اللي يحب يضحي
    ماجد لسى منزل راسه ام خالد امسحت على شعره:لاتزعل نفسك وانا امك
    ماجد بهم:اناطالع
    ام خالدبحزن على حال ولده:الله يحفظك

  2. #27

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    طلع ماجد مهوم من بيتهم واتجه للبحرجلس على البحرودق على فراس:هلامجود
    ماجدبصوت تعبان:انا عندالبحر
    فراس بهتمام:اغيري ملابسي واجيك
    ماجد:طيب
    فراس:باي قفل منه ماجد
    جلس قريب من البحروصار يرمي حجر من دون هدف دقايق جاه فراس:شنوفيك
    ماجد ضم فراس وصاريبكي:احبها والله احبها
    فراس:استهدي بالله ياماجدانشالله الاموربتنحل
    ماجد يبكي:وين تنحل وين عمامي رافضين
    فراس يهديه:ماجدقول الاالة الاالله
    ماجد:الاله الاالله
    فراس يبعد ماجد عنه ويجلسون على البحر:خلك صبور وانا اخوك وانشالله بتجتمعون وانت حاول في خالد وانشالله بيرضى
    ماجد يمسح دموعه:والله يافراس اشتقت لها
    فراس:هونها واتهون
    ماجد انسدح على الرمل:ااااااااه
    فراس:سلامتك ياخوي
    ماجدسكت وفراس جالس معه ومحترم سكوته ماجد:ايش رايك في الحب
    فراس:ماجربته بس اشوفك انت واشوف راكان واحسه حلو
    ماجد:اخرمرةكانت تبكي وتترجاني ماتركها وانا مشيت وجاتني تركض وضمتني وقالت لي لاتروح
    فراس:موبيدك هالشي
    ماجد:تتوقع نستني
    فراس:اللي يحب موبسهولة ينسى
    ماجد:شفت هالبحريذكرني فيها كنت اتقول اذا انخطبنا بنجلس على البحربتقول قدايش اهي اتحبني وتعرف اهي تحب تركب على اليخت وانا عشانها شريت لي يخيت وسميته بسمها
    فراس بحزن على حاله:الله يجمعكم يارب
    جلس فراس مع ماجد نتركهم
    ..........................................
    لين<<<<اكيداشتقتولها
    فزاع:متى بشوفك
    لين:امممم الحين بنفع
    فزاع:اكيدياقلبي
    لين:وين؟
    فزاع:بشقة
    لين:تيب قلبو ثواني وانا عندك
    فزاع بخبث:انتظرك
    لين:تيب
    قفل فزاع منها واهي راحت تتعدل وتلبس البست فستان لونة ابيض نعوم مرة وانزلت:انا طالعة
    وليد:وين؟
    لين تلبس العباية وترمي الطرحة على راسها:موشغلك
    وليد قرب منها ومسكها من يدها:الاشغلي
    لين:فكني ياحمار
    وليد عصب منها ضربها كف:الظاهر امي ماربتك عدل ياحقيرة
    لين صارت تبكي:ماماربتني احسن منك
    وليدصار يضربها:وترفع صوتها بعد
    الجوري تدخل بعدماشفت شكل لين:خلاص وليد اتركها
    وليد معصب ويصارخ:لازم تتادب
    جود وديم انزلوا على الاصارخ ديم وقفت على الدرج جود:لالا وليد خلاص اتركها
    لين تصارخ:ياحمار ياحقيرياوفت
    الجوري امسكتها:خلاص اسكتي عنه
    لين اضربت الجوري على بطنها بشنطة:انقلعي انتي بعد
    الجوري اتالمت بس اكتمت ولا وليديذبح لين جود:خلاص روحي انتي
    وليدالابيضربها جود وقف بنص بينهم:خلاص وليداتركها
    لين في راسها شر:انتي انطمي ياحيوانة
    الجوري ماسكها لين الا فيها شر:خلاص ماكنتي بتطلعين اطلعي
    ديم واقفه على الدرج ودموعها تنزل بصمت خايفة من الموقف اللي قدامها
    جود:خلاص اطلعي يالين
    لين دفت الجوري وطلعت وليد بعصبية:لوتاركيني اذبحها احسن لنا

    الجوري:اتعوذمن ابليس ياقلبي
    وليدمفورعصبية:خلاص اسكتوا
    الجوري ادخلت المطبخ جابت كاس عصيرليمون:اشربها هدي اعصابك
    وليد شرب اشوي من العصير:هالبنت بتذبحني
    جود:بسم الله عليك
    الجوري انتبهت للديم:ديوم شنوفيك
    وليدلف:ديوم
    ديم جات تركض وطاحت في حضن وليد واهي تبكي وليدضمها:بسم عليك شنوفيك
    ديم تبكي:ليه تهاوشتوا ليه
    الجوري ساكتة
    جودقربت منها واهي في حضن وليد:ديم حبيبي انتي عارفه لين كيف صايرة
    ديم تبكي وتشاهق:عارفه بس ليه تتهاوشون عمرالهواشة ماكان حل
    وليدضمها واشرللبنات يسكتون وصار الهدوء سيدالموقف بس صوت بكى ديم وبعدمرورساعة نامت ديم من كثرالبكى
    الجوري:غريب موقفها
    وليدبهم:موغريب
    الجوري:مافهمت
    وليد:ديم من صغرها واهي اتشوف امي وابوي يتهاوشون على اقل شي نعكس هالشي عليها وصارت تخاف من كل نقاش يصير
    الجوري بحزن:ياقلبي
    جود:بداية زواجكم لمن سافروتوا كنت بس تجلس بالزواية وتبكي وتنادي وليد ولاتجلس من النوم مفزوعة فكرنا نعرضها على دكتورنفسي بس ماما موراضية اتقول شنوبتقول الناس بنت ام وليد اتراجع دكتورنفسي


    الجوري:بس الدكتورنفسي نفس اي دكتورثاني
    وليد:قولي هاكلام لها مولنا
    الجوري:كذا بتسوء حالتها اكثر
    وليد:شنوانسوي
    جود:اتعرفون انا خايفة على ديم اكثرمن قبل
    وليدبستفهام:لية؟
    جود:انت مالحظت تعلق ديم في بيت عمي ابوهداية
    وليد:الا بش شنوسبب خوفك في هالموضوع
    جود:انا اقولك انا مرة قلت لها موكل يوم تروحين هناك بيقولون عندك ضيفة ثقيلة قالت لي اناحصلت عندهم في كم يوم للي ماحصلته هنا طول عمري
    وليد:متى قالت لك؟
    جود:من قبل كم يوم
    وليد:مالومهم الصراحة انتي قولي لي متى امي ضمتك اخرمرة؟متى اسالتك شنو مضايقك؟متى سمت عليكم وانتوا نايمين؟متى قالت لكم كلمة حلوة؟متى احضرت لكم مجالس امهات في المدرسة
    جودبحزن:ولاعمرها سوت للي قلت
    الجوري:وعمي وين موقعه من هذا كله
    وليد:ابوي يحاول لكن مثل ماانتي شايفة الشركة ماخذه كل الوقت
    الجوري:من كذا متعلقك فيك
    وليد يمسح على شعرها:ايوة
    لجوري:الله يحميها صعدها فوق وليدترتاح
    وليد:لاخليها عندي
    اجلسوا يسالفون لوقت مادخل ابووليد:السلام
    الكل:وعليكم السلام
    ابوليد:امكم وين؟
    جود:طالعة
    ابووليد:كم صارلها؟
    جودبتردد:ساعتين
    ابووليد:وين رايحة
    الجوري لحظت خوف الجوري:المطعم تتعشى
    ابووليد:اهاا ليه ديم نايمة هنا
    وليد:كنا انتابع فلك ونامت وماحبيت اصعدها فوق
    ابووليد:اهاا
    مرت تقريبا 3 ساعات ولاجات ام وليد الجوري بهمس لوليد:قوم صعدها فوق
    وليد:تغارين
    الجوري:فاضي اتصدق بتجي خالتي واكيدبيصيرصراخ اريح لها فوق
    وليد:اوكي
    لجوري:يلاحبيبي
    وقف وليد:بصعد ديوم وبرجع
    اووليد قرب منه:لاانابصعدها جيبها
    وليد:بسم الله
    ابووليد:بسم الله
    صعد فيها على الدرج:اذا جات امكم عطوني خبر
    الكل:طيب
    اهويصعدفي ديم لحظ تمسك ديم فيه قرب من غرقته ونزلها على السرير وغطاها وسكر النور الا بصوت خفيف:لاتسكرالنور
    ابووليد فتح الابحورة الا على شكل دبدوب:لية
    ديم:اخاف من الظلام
    ابوليدابتسم لبنته:طيب يصيربابا ينام معاك
    ديم:اكيد سوت مكان لبوه وجلس جنبه واهي على طول نطت في حضنه وارجعت نامت
    ابووليد يضمها بحب سحب المصحف للي عندراسها وبداء يقرعليها بهدوء مرة نص ساعة واهو مستمرفي القراء
    اصعدواالجوري وليد وجود

    صعدواالجوري وليد وجود
    وليد:انا بروح جناحي
    الجوري:اوووش اسمعوا
    جود:من غرفه ديم
    مشوا كلهم جنب غرفه ديم افتح وليد الباب وشاف ديم في حضن ابوه واهويقران عليها جود ادخلت وانسدحت في الاتجاه الثاني وحطت راسها على كتف ابوها ابووليد حس فيها وقف:جودي
    جود:كمل بابا
    ابوليد شاف وليد والجوري:ادخلوا
    الجوري وليد اجلسواعلى السرير الثاني ابوليد حط راس جود على صدره وليد:جات امي
    ابووليد:خيرانشالله رجع يكمل قران والصمت سيد الموقف نامت جود والجوري نامت بعد وليد يسمع ابوه بصمت
    ...........................................
    عند لين
    فزاع:بدري ياقلبي ماشبعت منك
    لين:لازم ارجع تاخرت مالي خلق وليد
    فزاع قرب منها وضمها:بتوحشيني
    لين ذابت في حضن فزاع:انت بتوحشني بعد
    فزاع:اوصلك بيتكم
    لين:لاسواقي تحت بس اطلع معاي
    فزاع:تخافين
    لين:لاعادي بس ابيك جنبي وانا طالعة
    فزاع مكسها من يدها:يلا
    لين:يلا
    اطلعوا برى قايد:بدري
    لين:من عمرك بكرة جايه لكم
    قايد:الله معاك
    اطلعت لين واركبت مع سواقها وصلت بيتهم وصعدت فوق على طول اسمعت صوت القران في الغرف ديم قربت من الصوت بهدوء وشافت ابوها وفي ضم جود وديم والسرير الثاني الجوري للي نايمه على رجول وليد واهوجالس يسمع ابوه
    انقهرت ماكني بنته انا بعد ادخلت غرفته واهي منقهر ونامت ام وليد ماهم ابوليد بس اطلعت من الجناح وسمعتهم قربت وشافت:مشالله عليك يالحنون
    ابووليد:صدق الله العظيم الحمدالله على السلامة
    ام وليد:لاوالله
    ابوليد:شنوفيك الحين
    م وليد:اعتقدبناتك كبارموصغار
    ابووليد يمسح على روسهم:في عيوني صغار
    ام وليد:ولين موبنتك
    ابوليد:انااشوفها بنتك ماتجلس في البيت دقيقة
    وليد حسهم بيتهاوشون:خلاص يبه البنات ناموا
    ابوليد:عارف بس انا حب انام مع بناتي اليوم
    ام وليدبصراخ:واناجدارهنا
    وليدبهمس:جوجوقلبي يلااصحي
    الجوري بهمس:وليدوالله تعبانة
    وليد حملها:تصبحون على خير
    ام وليد:شنوفيها بنت الفقر
    وليد دخل الجوري الجناح وطلع بعد ماغطاها سحب امها:خلاص يمه عدي هاللية على خير
    ام وليد:شوف ياوليد ابعد عن وجهي احسن لك
    وليد:يمة خلاص البنات نايمات والحين نص لليل الصباح رباح
    ام وليد مشت وصفعت باب الغرفه بقوة تنهد وليد ودخل جناح ونام اهو الثاني

    .................................................. ..........
    بريطانيا فطوم اتكمل جولة انتظيف دخل فهد ومعه وحدة ويضحك
    فهد:وهذي الخدامة اطلبي للي تبي منه
    ..........شكلها عربية
    فهد:ايوة عشان تفهمك ياقلبي
    فطوم منصدمة من ذي فهد:اسمعيني هذا زوجتي عمتك يعني واسمها يارا كلي للي تبيها اتسوي لها
    فطوم دموعها تنزل:انشالله
    يارا(من اصل سعودي بس امها بريطانيا وعايشه عندها مرة فري ولاعباية ولاشي عمرها 23):اغراضي عند الباب اشوفهم فوق
    فطوم تبكي فهد بصراخ:مفهوم الكلام ولا
    فطوم:مفهوم اطلعت تاخذ الاغراض وشافتهم كثير:الله ياخذك يافهد



    اسحبت الشنط الاكبار قبل وصعدت في الاصنصير وحطتهم في غرفة فهد واهي تبكي وجابت باقي الاغراض وحطتهم انزلت تحت فهد:في شي ناكله
    فطوم:دقايق بس
    دخلت المطبخ تبكي بقهر على حالها حطت لهم اكل وطلعت تسقي الزرع بهدوء وتبكي امكست وردة:انا احسدك تدري لية؟
    لانك محميه وماحديضربك ويذلك حوليك الناس كثير باست الوردة بهدوء وابعدت عن القصراطلعت على الحديقة الخارجية وشافت مجموعة شباب واضح انهم عرب اسرحت بدون ماتحس مر على جودها 10 دقايق
    واحد من المجموعة:شباب
    الكل:هلا
    ........شوفوا مسكينة كيف وجهها واضح انها منضربها
    .............مالنا دخل فيها يامهند
    مهند:صغيرة معقولة احد يضربها
    ...........مهندانت اتدورالمشاكل
    مهند:ضراراحنا تعلمنا انسعدالغيرصح ولا
    ضرار:صح بس
    مهند:انا قلبي يقولي هالبنت محتاجة مساعدة
    ضرار:ضاري شنورايك
    ضاري:معاكم اكيد
    مهند:لازم نعرف
    ضاري:كيف
    طلع فهد على الحديقة وشاف فطوم وبصراخ: ايش اتسوي هنا
    فطوم بخوف:كنت كنت اسقي الزرع
    فهد مسكها من شعرها:كذاااابة الزرع في الحديقة للي داخل قولي من كنتي تنظري
    فطوم انصدمت وصارت تبكي:انت شنوفيك مجنون انا اعرف احد ولا اطلع من هالسجن عشان انتظراحد
    فهد شدها اكثر من شعرها:انقلعي داخل عمتك تبيك
    فطوم تبكي:الله ياخذك انت معها
    فهد ضربها كف:لسانك طال
    فطوم للي طايح على الارض:انت قلبك من شنو مخلوق ابي افهم
    فهد مارحم دموعها ضربها اكثرولا انتبه للشباب الا من شافوا فهد اختبوا في مكان بخيث يشوفون ايش للي يصير
    فطوم تصارخ وتبكي بهستريا:انت حمار انا شنوذنبي ابي افهم صابرة عليك وعلى ضربك لي وعلى الشغل الزفت للي انت حاط لي وتجي اليوم ومعاك هالكلبة وتبيني اخدمكم
    اطلعت يارا وعليها فستان لفوق الفخذ:انتي هنا ابي كوفي
    فطوم تبكي وتصارخ:انتي حقيرة سافلة واطية مثل للي جنبك
    فهد ضربها في بطنها وطلع الدم من ثمها:مالحقيرغيرك ياوسخة
    يارا:حبيبي ابي اطلع
    فهد رفس فطوم على راسها وطلع مع يارا فطوم تمسح الدم:ااااااه يابابا وينك حموود تعال دلوعتك انا انضربت تعال شوف
    مهند مجرد مافهد ابتعدعن القصربسرعة دخل يركض مع الشباب وراح بتجهه فطوم:قومي
    فطوم:ااه موقادرة
    ضرار:مهند البنت تنزف
    مهند:والحل مانقدرانسوي شي
    ضاري:بدق على عمي اهو دكتورهنا
    مهند:بسرعة وانت بسرعة طيرداخل جيب اي شي نوقف فيها الدم للي من فمها
    ضرار طيران دخل على داخل وانصدم في القصر بسرعة راح بتجها المطبخ وفتح الدولايب وشاف علبه اسعافات واخذها وفتح الفريز واخذ قالب الثلج وسحب فوطة وطلع:خذ
    مهند يسدح فطوم على رجله وفتح علبة الاسعاف وطلع شاش وصار يمسح الدم فطوم:ااااااااااه
    مهند:تحملي
    ضاري:عمي جاي بطريق
    مهند:ابي ثلج
    ضرار طلع لها ثلجه وحطها على راس فطوم مهند:منو تتوقع هذا
    ضرار طاحت منه دمعة:مادري
    فطوم افتح عيونها وشافت مهند:حموود
    مهند:ايش
    فطوم تقول كلام:حمودانا بموت بموت
    دق جوال وطلع ودخل معه رجال:هذي
    عم ضاري:لاحول ولاقوة وخرمهندخل اشوف
    مهند بعد عم ضاري:ضرب شديد ولسانها مجروح محتاج خياطة والتهاب شديد في الجرح للي في اليد شوفوا كيف زرقا لازم انقلها
    مهند:مانقدرسوا كل شي هنا
    عم ضاري:ساعدوني يلا
    بدوا الشباب ياساعدون مهند:عجلوا قبل يجي هالوحش
    عم ضاري:مهند حط يدك في ثمها عشان يصرمفتوح
    مهند:طيب
    عم ضاري بداء ينظف الدم للي في ثمها:الحمدالله موجرح كبيرمايحتاج خياطة بداء يشتغل بسرعة
    مهند:خلاص
    عم ضاري:عقم اليد
    عقموا يدها وخلصوا وفطوم دايخة موقادرة تسند طولها عم ضاري:منوهذا
    الشباب:اخت صاحبنا
    عم ضاري:طيب انا طالع
    ضاري وصله للباب ورجع:لازم نطلع
    مهند:نتركها كذا
    ضرار:لاطبعنا دخلها دخل
    مهند قرب منها بهدوء وقفها فطوم دايخة من الضرب دخلها مهند وطلع من القصر بسرعة مع ربعه
    ضرار:لها قصة هالبنت
    ضاري:ولازم نعرفها
    مهند:منو حمود تتوقعون
    الشباب:الله اعلم
    ضرار:لازم نراقب البيت
    مهند:اكيد هالبنت امانة عندنا
    مر الوقت سريع ورجع فهد مع يارا دخلوا داخل شاف فطوم نايمة في قلبها(حياتي تعبانة)بعدها قال(هالخيانة عساهاالموت)
    يارا:هذي ليش نايمة هنا
    فهد بصراخ:يازفت
    فطوم من الخرعة طاحت على الارض:نعم
    فهد:لية نايمة هنا
    فطوم:ماحسيت
    يارا:جهزي لي كوفي مع اكل
    فطوم:جهزي لنفسك وبعدين انا ابي اكمل دراسة
    فهد:لاوالله برافو عليك طلع لك لسان
    فطوم:هاها ماتضحك ابي اكمل دراسة وانت عارف لو رحت المستشفى ثانية وعلى جسمي ضربك المحقق جون بيشك في الموضوع بيحول الموضوع للسفارة هنا ويحققون معاك شنو قلت
    فهد:وانتي من وين عرفتي هالمعلومات
    فطوم:احدقالك اني جاهلة نفس للي جنبك
    فهد شدها من شعرها:جيب المقص
    يارا:انشالله حبيبي
    فهد مسك شعرها وقصه:تبي الدراسة اجل
    فطوم:من حقي وانت اتقول ماتبي اتشوف وجهي بريحك مني بدخل المدرسة
    يارا:ومنويسوي لنا غداء
    فطوم:خدمي نفسك بنفسك
    يارا:انا يارا بنت********** اطبخ
    فطوم:موذنبي وانت شنوقلت
    فهد:افكر
    فطوم اصعدت فوق من غيركلام فهد ساكت يارا:حبيبي كلامها صح لو راحت اشتكت بتروح فيها افتك منها ويصيرالجو فاضي لنا انا وانت بس
    فهد ابتسم:من عيوني مثل ماتحبي
    يارا بدلع:بكرة تاخذها على المدرسة انا اغار عليك منها
    فهد مسك خصرها:مثل ماتحبي
    ياراباست خده:فديتك
    .................................................. ....................
    مرت الايام والاسابيع وفطوم تداوم في المدرسة وفهدموهتم لها ابد طول الوقت مع يارا يطلعو ويتمشون والشباب بعدهم مهتمين انهم يحمون فطوم من الكل وخاص فهد وملزمين يعرفون القصه
    فطوم اشوي متنرفزة من وضع المدرسة لانها مكس وفهد قال لها شرط تفسخ الحجاب اذا تبي المدرسة من الصباح فطوم قامت بنشاط ولبست لها جينز سكيني اسود مع بدي اكمام طويله بلون وردي ولبست لها جاكيت وردي وفي القبعه فرور اسود وجزمة وردي سبورت اخذت شنطتة السودة وطلعت شافت السواق ينتظره:صباح الخير
    السواق:صباح النور ياهانم
    فطوم:اخبارك
    السواق:بخير مش السواق فيها وصلوا للمدرسة انزلت فطوم ودخلت الفصل:صباح الخير
    الفصل:صباح النور
    اجلست وجنبها كان في ولد من جنسيه كويتية واسمه جاسم:شلونج
    فطوم:بخيروانت
    جاسم:بخيروالله
    فطوم:دوم
    جاسم:ممكن اسالج سؤال
    فطوم:اتفضل
    جاسم:انتي صغيرة كيف متزوجة
    فطوم:حلو سؤالك عندنا في السعودية تقدرتقول في البعض اهلهم يتحكمون فيهم وانا من هالنوع انحكم علي اتزوج شخص اكبرمني ب15 سنة
    جاسم:وعايشه فرحانة
    فطوم:الحمدالله وانت
    جاسم:شنوفيني
    فطوم:لاموقصدي لكن انت كويتي شنو اتسوي هنا في بريطانيا
    جاسم:هههههههه انا مع اهلي
    فطوم:وابوك
    جاسم:الله يرحمه
    فطوم:انا اسفة
    جاسم:لاعادي
    فطوم:كم عمرها اختك
    جاسم ابتسم:22
    فطوم:الله يخليها لك
    جاسم:تسلمين
    دخل الاستاذ:صباح الخير
    الفصل:صباح النور
    الاستاذ:فطوم كيف المدرسة
    فطوم بحراج:الحمدالله
    بداء الاستاذ بشرح وخلصت الحصة بسلام فطوم:شنو الحين
    جاسم:فرنسية
    فطوم:اهاا
    خلصوا الحصص وطلعوا بريك فطوم تمشي واتشوف الطاولات كلهم مليانة اوقف محتارة الابصوت:تعالي اجلسي معاي
    فطوم ناظرت شكله وانقرفت:لاشكرا
    جاسم شافها:تعالي
    فطوم ابتسمت:يلا
    اجلسوا على الطاولة فطوم:منوذا
    جاسم:ذا ولدالسفيرانسان جدا مغرورمافي بنت يحطها في راسها الايوصل لها وغيرجذي تقريبا لها سلطة على جميع الادارة هنا
    فطوم تشرب العصير:استحقرهاالفئة من الناس لانهم يستقون على الاضعف
    جاسم:مالك فيهم
    فطوم:اتعرف قالي تعالي معاي الاانت جيت
    جاسم يستهبل:انا المنقذ
    فطوم ابتسمت:يب يب
    جاسم:طيب يلا كلي
    فطوم:اكلهم مش حلو
    جاسم:خذي كلي معاي
    فطوم:لاشكرا مومشتهية شي
    جاسم:طيب
    خلصوا اكل فطوم:قوم ابي اتمشى
    جاسم:يلا
    اطلعوا يتمشون عاد اتعرفون مدارس الغرب فطوم:هنا اكثرمن جنسية
    جاسم:ايه
    فطوم:كذا ماتعرف تتكلم اتحس نفسك غبي
    جاسم:هههههههه لاوالله صيرذكية ولاتمشين الا مع العرب
    فطوم:لااحلف تدري من هالمدرسة كلها ماعرف الا انت
    جاسم:حلو
    فطوم:يب
    جاسم:يلاامشي خلص البريك
    ادخلوا الصف وخلصوا المدرسة فطوم وجاسم يلمون اغراضهم جاسم:اوصلك
    فطوم:لاسواقي برى
    جاسم:خلاص اوكي
    فطوم:يلاسلام
    جاسم:لحظة يالخبلة
    فطوم:خير
    جاسم:خذي هذا رقمي لواحتجتي شي
    فطوم اخذته:شكرا
    .......................................
    في ارض ابومتعب
    بيت ام وليد
    ام وليد:خطبتك على نايف بكرة
    جود:طيب
    ام وليد:شخبار للي في بطنك
    الجوري:الحمدالله
    ام وليد:اي مستشفى تراجعين
    وليدفهم امه:في مستشفى******
    ام وليد:الحمدالله
    انزلت ديم:السلام
    الكل:عليكم السلام
    ديم:انا طالعة
    وليد:وين
    ديم:بيت عمي ابوهداية
    وليد:الله معاك
    ديم تلثمت ام وليد:حدك ثلاث ساعات
    ديم استغربت وليد:روحي ديوم وقت ماخلصتي تعالي
    اطلعت ديم وليد:ليه ماتقولي هاكلام لين ماترجع الا اخرلليل
    ام وليد:لين كبيرة موصغيرة
    وليد:لاصغيرة ماتعرف الصح من الغلط ولاشاطرة بس على ديوم
    ام وليد اسكتت وصعدت فوق الجوري:شنوجاك وليد موعادتك تدخل فيهم
    وليد:لانوالشي زاد عن حده ولازم الواحد يدخل
    جود:وليد
    وليد:هلا
    جود:تتوقع لين وين تروح كل يوم ولاترجع الا اخرلليل؟
    الجوري:اتقول عند الهنوف
    وليد:مادخل مخي انها عندالهنوف بيجي يوم واعرف
    ..................................

  3. #28

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    وليد:مادخل مخي انها عندالهنوف بيجي يوم واعرف
    ..................................
    بيت جديد علينا
    .........يمةجوعان
    الام:مهندقوم عن وجهي وخلني اخلص الاكل قبل يجي اخوك
    مهند:لازم مع جسوم اناجوعان اذا جاء حطي له
    ........مهندجوعان مايسكت الا بالاكل
    مهند:والله اتعرفي تتكلمين ياهمس
    همس:احدقالك اني طرماء(خرساء)
    مهند:اسفين عمتي
    دخل جاسم:السلام
    الكل:عليكم السلام
    مهند:لابدري جان تاخرت اكثر
    جاسم:صج ارجع يعني
    مهند:تعال انجعم هني متنا جوع
    جاسم:طيب بسم الله مفجوع انت
    مهند مارد عليه دخل المطبخ وصف الاغراض مع امه اجلسوا على الطاولة
    جاسم:في بنت معي في الصف كاسرة خاطري
    ام مهند:ليش؟
    جاسم:اتخيلي من عمري ومتزوجه واحد اكبرمنها ب15 سنة
    همس:من صجك ولاتمزح
    جاسم:والله العظيم
    ام مهند:كويتية؟
    جاسم:لالا سعودية
    مهند:وين اهلها؟
    جاسم:موهنا اهي جاية هني معه لانو فاتح فرع لشركتهم هني المفروض تدوام من بداية السنة بس اتقول كان عندها ضروف تمنع انها تدخل من البداية
    مهند:الله يسترعليها
    همس:يعني عمرها15
    جاسم:يب
    همس:حياتي صغيرة على الغربة وزوجها اشلون معها
    ام مهند:منو وين بيعرف اهو؟
    جاسم:مادري عنهم والله بس الواضح انه مب زين معه لاني شفت اثرضرب على رقبتها مهم اتحول تخبيه
    مهند:الله يحميها منه
    مهند(26 المسوؤل عن بيتهم بعدوفاة ابوه وساكنين في بريطانيا)
    ...............................
    بيت ام غسان
    اريج:وبعدين
    ديمة:وبس انتي شنورايج
    اريج:حلوفي العيد
    ديمة:ايوةحمودقال احسن والكل يكون موجودين
    اريج:الله يوفقكم حبيبتي
    ديمة:وياك ياقلبي
    اريج:طيب قلتي لخالتي عن الموعد
    ديمة بعدم اهتمام:قلت لغسان
    اريج:طيب
    ديمة:اااه راسي مصدع اتصدقين شكلي بكرة ماراح اروح الجامعة
    اريج:انتي تبينها من الله ماتروحين
    ديمة:لامن جد لانوامس مانمت عدل جلست اخلص البحث
    اريج:الله يعينك صح بسالك فطوم شخبارها؟
    ديمة:والله مادري ذكرتيني خليني ادق على فهد اشوف
    اريج:حطي سبيكير ديمة تدق يرد فهدبحزم:نعم
    ديمة:السلام
    فهد:وعليكم السلام مين
    ديمة:اناديمة بنت عمتك
    فهد:ايوةهلافيكم حاجة
    ديمة واريج علامة تعجب:لابس نسال عن فطوم جوالها مقفل ولها فترة مادقت
    فهد:اخليها اتكلمكم بكرة وقفل الخط
    اريج:شنوهالاسلوب
    ديمة:غريبة
    اريج:تتوقعين فيهم شي
    ديمة:مادري اسمعي غسان الايدري بشي عن هالمكالمة
    اريج تتوجها للباب:من عيوني
    ديمة:تسلم عيونك
    ..................................
    فارس:ااااااااااه
    فراس:شنوفيك سلامتك
    فارس صار وجهه اصفر:فراس بموت ااااه
    فراس بخوف:فارس شنو فيك قوم روح الدكتور
    فارس بصرخة هزت البيت:ااااااااااااااااااااااااااااه
    ريان كان يلعب تحت مع وسام اصعدوا فوق:شنوفيكم
    فراس يسندفارس:بسرعة شغلوا السيارة
    ام راكان:يمه ولدي شنوفيك
    فارس طاح من بين ايدين فراس ريان:فاااارس قوم ياخوي قوووم
    ام راكان صارت تبكي:يمه ولدي راح مني
    فراس بصراخ على ريان:ساعدني انزله السيارة
    ريان قرب منه وحلموا فارس على السيارة ام راكان وراهم بالعباية:بروح معاكم
    فراس:لايمه خلك هنا وانا بطنمك بالجوال
    ام راكان تبكي على ولده دقت على ابوراكان:ابوراكان الحقني فارس طاح علينا
    ابوراكان:شنواتقولين؟
    ام راكان تبكي:وليدي يا ابوراكان
    ابوراكان:وينه الحين؟
    ام راكان:مع فراس وريان وسام
    ابوراكان قفل منه ودق عليهم بلغوا على اي مستشفى رايحين ام راكان موعارفه تتصرف بس تبكي من الخوف مرة ربع ساعة ماحد دق طمنها رن الجرس قامت تسرع له شافت ماجد:ماجد
    ماجد انصدم من شكلهاولف:شنوفيك ياخالة
    ام راكان:خذني يايمة ماجدلفارس
    ماجد:البسي عبايتك انا في السيارة
    ام راكان بسرعة البست العباية وركبت معه ماجد دق عليهم وعرف موقعهم بسرعة مشى وصل معاهم للمستشفى
    دخلوا فارس وانتظروا ساعة وطلع الدكتور:مين ولي امره
    ابوراكان:انا
    الدكتور:حالتة جدا سيئة اهومعه فشل كلوي حااااااااااد ولازم احديتبرع له ولايموت
    ام راكان من الصدمة اغمى عليها ريان:يمه لايمة قومي يمه
    الدكتوربسرعة نادى الممرضات وجاوا لها ابوراكان جلس على الكرسي:لاحول ولاقوة الابالله
    فراس ساكت ولاكلمة ماجد:قول الاله الاالله امش معاي المسجد صل ركعتين واطلب الله يقومه بسلامة
    طلع الدكتورمن عند ام راكان:انهيارعصبي عنده بتجلس عندنا
    ريان طلع من المستشفى وسام معه:تعال معاي
    ريان ركب مع وسام واهو ساكت وسام:قول الله يقومهم بسلامة
    ريان هزبراسه وسام دق على حمود:تعال لي انا عندالبحر
    حمود:انا عندنا البحر
    وسام:وين جالس
    حمود:نفس المكان
    وسام:شفتك
    حمود:سلام
    قفل من حمود وانزلوا حمود:هلافيكم
    وسام:هلافيك
    ريان رفع راسه وعيونه مليانة دموع:حمود
    حمود بخوف عليه:نعم
    ريان ضم حمود وصار يبكي مثل الطفل حمود ضمه يهديه اشر لوسام واهواشرله اتركه يبكي حمود اتركه يبكي لين هداء بنفسة
    ريان:فارس بيموت وامي جاها انهيار عصبي
    حمود:شنوفيكم؟
    ريان فك حمود:فارس عنده فشل كلوي حاد وامي ماتحملت الخبروطاحت
    حمود:لاحول ولاقوة الابالله خل ايمانك بالله قوي ياريان (ومايصيبكم الاماكتب الله لكم)ابيك اقوى من كذا ابوك الحين يبك انت وفراس جنبه اذا انتوا ضعفتوا اهوبيضعف من ضعفكم فاهم كلامي حبيبي
    ريان:ايوة فاهم
    حمود:يلاعلى المستشفى انحلل انشوف من فينا يطابق لفارس
    ريان بفرح:صدق حمود بتحلل
    حمود:اكيد يلا قموا اسبقوني وانا بتصل للباقي انحلل
    ريان:طيب
    مشوا وحمود دق على الشباب وقالهم يجون علهم المستشفى والحريم والبنات كلهم عند ام راكان
    .............................
    سهى تبكي:ابي اشوفه الله يخليكم
    لينا:اهدي حبيبتي الحين كلنا بنروح
    سهى تبكي:اهويحبني وقالي ماراح يتركني والله يحبني
    جود:والله عارفين لاتبكين خلاص
    سهى بصراخ واهي تبكي:ماحدفيكم عارف ولااحداهوحياتي كله اهوللي فاهمني هذا حبيبي
    ندى ضمتها:خلاص اهدي اهدي
    ديم:وليدينتظرنا برى
    سهى فكت نفسها ولبست العباية وتلثمت وطلعت قبلهم لينا والبنات اطلعوا وليد:مين باقي
    لينا بحزن:ماحد
    مشوا على المستشفى وصلوا البنات راحوا جنب الرجال
    الدكتور:يلاواحد واحد انشوف منويطابقه وكل واحد يكتب اسمه لمن نسحب منه
    الكل:طيب
    حللوا الشباب ينتظرون النتيجة بعدمرورا ساعتين طلع الدكتور خالد:بشر؟
    الدكتور:بقول الاسماء والنتايج
    حمود:اتفضل
    الدكتور:غسان:غيرمطابق
    احمد:غيرمطابق
    تركي:غيرمطابق
    علي:غيرمطايق
    ريان بعصبية:بكيفي اهوغيرمطابق
    احمد:ريان انتظر
    الدكتور:ريان:غيرمطابق
    وليدونايف:غيرمطابق
    فراس وحمودوسام:غيرمطابق
    خالدماجد فواز:غيرمطابق
    والباقي نفس الحالها
    ريان مسك الدكتورة من القميص:انت بكيفك هذا اخوي اتعرف شنويعني اخوي شاطربس اتقول مايطبق روح شوف احديطابق
    الدكتور فك ريان:استهدي بالله ياخوي انت اتفكرموجالسين انسوي حاجة
    البنات:احنا ماحللنا
    ابوراكان لف لهم:لاانتوا لا
    لينا بحزم:هذا اخونا ولازم نوقف معه يلا يابنات وراي على الغرفة
    ابوراكان:يابوك موقصدي انتوا بتتعبون كذا
    ندىبحترام: لااعمي اذا احنا خواته ماوقفنا معه منوبيوقف
    ابوراكان:الله يحفظكم
    سوا التحليل البنات وطلعوا داخيين الشباب اخذوا لهم عصير تقدم تركي:اشربوا عن الدوخة
    اجلسوا على الكراسي الدكتورطلع التحاليل بسرعة مر ربع ساعة الدكتور:
    ندى:غيرمطابق
    لينا:غيرمطابق
    جود:غيرمطابق
    ديم:غيرمطابق
    ديمة:غيرمطابق
    سهى:
    رفع راسه لهم وشافهم ينتظرون الاجابة ابتسم:سهى مطابق
    الكل فرح انوسهى تطابق فارس ابوراكان بصوت جهوري:سهى
    سهى:نعم
    ابوراكان:موافقة يبوك اذا مووافقة قولي عادي
    سهى وقفت بشموخ وتقدمت من ابوراكان وباست راسه:انا من يدك اليمين ليدك اليسار
    ابوراكان دمعت عينه:الله يحميك انت بنت ابواحمد
    سهى:لابنت ابوعلي
    ابوراكان يسمح دموعه:نعم التربية يابوعلي
    ابوعلي منصدم من بنته:الله يسلمك
    الدكتور:لازم ندخل سهى اليوم والعملية اتصيرالفجر
    سهى:طيب
    الدكتور:امشي مع الممرضة هذي واهي بتدلك على الطريق
    سهى:طيب
    مشوا البنات معها والشباب كلهم راحوا المسجديصلون لسهى وفارس
    ....................................
    يارا:خذ لها حبيبي جوال وفكناكل يوم بيدقون عليك ازعاج
    فهد:بس
    يارا بمكر:مافي بس انا ابيك لي بروحي واهي راح تشوش حياتنا كذا وانت ماراح تقدرتركزبشركة وكيف اتصيرفاضي لي
    فهد باس خدها:ولايهمك ناخلها جوال مالي خلها لاني مشغول
    يارا بدلع تنسدح وتحط راسها في حضنه:فديته المشغول
    فهد يلعب بشعرها:فداك عداك ياقلبي
    .........................................
    فطوم:مافي شي شنواكل الله ياخذك يافهد انت والكلبه للي معاك
    اطلعت برى وشافت السواق وكان عليها جينزازرق فاتح سكيني مع بدي سماوي اكمام طويلةمع جزمة سبورت ابيض وجاكيت ابيض ممزوج مع ازرق وشعرها فهدقصه وصايرمعفوس:جيب لي اكل
    السواق:ماعنديش فلوس ياهانم
    فطوم بحزن:وانا مثلك بس بموت جوع
    السواق بحزن على فطوم:اعمل ايه ياست هانم انا مااكلتش حاجة من الصباح
    فطوم بهم اطلعت على الحديقة الخارجية وشافت نفس الشباب للي قبل ابتسمت لهم واجلست مهند:اليوم شكلها تمام
    ضاري:قوموا نجلس معها
    ضرار:يلا
    مشوا بتجهه فطوم:السلام
    فطوم ارفعت نظرها وغطت عيونها لانوفي شمس برغم برودة الجو:وعليكم السلام
    مهند ابتسمت على طفوليتها فسخ النظارة:خذي عن الشمس
    فطوم بحراج:لاشكرا


    مهند لبسها:اسف بس مااقدراشوف صغنونة نفسك والشمس على عيونها
    فطوم نزلت راسها ضاري:شنوتسوي هنا وين ماما وبابا
    فطوم بحزن:موهنا بالسعودية
    ضرار:انتي هنا لوحدك
    فطوم:لازوجي معاي
    الشباب انصدموا صغيرة مرة فطوم:اجلسوا
    اجلسوا على الارض قبال فطوم ضاري:انا اسمي ضاري وهذا ضرار هذا مهند احنا من الكويت
    فطوم:هلافيكم وجيهكم مؤلوفه لي
    مهند ابتسم:القمريطلع مرة بشهر
    فطوم ابتسمت ولاعلقت جا السواق لها:ياست هانم
    فطوم:نعم
    السواق:انا حاروح لاستازفهدعشان الفلوس
    فطوم بقوة:لامانبي منه شي جيب شطنتي من غرفتي وتعال
    السواق:حاظرياست هانم دخل السواق داخل
    مهند:هذا مين؟
    فطوم بطفش:سواقي
    ضرار:كم عمرك؟
    فطوم:15
    ضاري:شنواسمك
    فطوم:فطوم ممكن سؤال
    مهند:اتفضلي
    فطوم:انتوا ليه دايم جالسين هنا قبال القصر
    مهند:هنا المنظرحلوودايم نجلس هنا
    فطوم:اهاا
    جا السواق:اتفضلي
    فطوم اخذت الشنطة وصارت تطلع الاغراض حلويات شكولاتات وكم علبة مناكيرفي الاخيرفرحت مرررة انها شافت 20 ريال :يلاروح جيب لي ولك
    السواق:ماتقبش حاجة ياست هانم
    فطوم:لاتبط كبدي جيب اي شي ناكله
    السواق:حاظر
    مهند يناظرالشباب:تعال
    السواق:ايوة ياباشا
    مهند:اجلس شنوحابة تاكلي
    فطوم بثقة:شكرا ماخذا صداقات من احد وانت يلاروح جيب اي شي بسرعة
    طلع السواق مهند ابتسم برغم صغرسنها عندها عزة نفس ضرار:تدرسين
    فطوم:ايوة
    ضاري:الله يوفقك
    فطوم بهدوء افسخت النظارة وعطتها مهند:شكرا انا بدخل اذاكر
    مهند:الله يوفقك
    فطوم ابتسمت والشباب اجلسوا نفس مكانهم دقايق اطلعت فطوم وانثرت كتبها على الارض واساس كان في فرشه صغيرة
    وبدت تحل بعدمرور10 دقايق دخل السواق ومعه الاكل:اتفضلي
    فطوم بقرف:شنوهذا
    السواق:اكل
    فطوم:استغفرالله خلاص مابي اكل انت
    السواق:مايصحش ياست هانم
    فطوم ارفعت راسها:روح اكل الله يعافيك
    السواق مشى واهي اكلت لها شكولاتات واهي تحل
    مهند:بذمتكم هذا غداء
    ضرار:المشكلة ماتبي مساعدات من احد
    ضاري:مشالله عليها عندها عزة نفس قوية
    مهند:لاحول ولاقوة الابالله
    دقايق وقربت سيارة مايباخ جديدة على الشباب ونزل شاب وقرب من فطوم:السلام
    فطوم ارفعت راسها ولا ردت عليه الشاب:انا سامي مديراعمال الاستاذجاسر
    فطوم:والمطلوب
    سامي:انا هنا تحت امرك
    فطوم اضحكت بستهتار:هههههههههههههههههههه ضحكتني تحت امري منو للي راسلك
    سامي:الاستاذجاسر
    فطوم:روح قوله ماني محتاجة منه شي سامع
    سامي(بسم الله شنوهالسان):من باب الادب ماترفعي صوتك على الاكبرمنك
    فطوم:الحين انت بتعلمني الادب
    سامي:اذا اهلك ماعلموك انا اعلمك الادب
    فطوم بصراخ:لاتجيب طاري اهلي على لسانك انا متربية احسن منك الف مرة سامع
    سامي بستخفاف:واضح التربية يامتربية وانتي هنا بدون عباية ولاحجاب
    فطوم عصبت:تركت التربيه لشكالك انت مع استاذك يامتربين تمشون ورى الناس الضعاف وتاخذون للي تبون منهم
    سامي قرب منها بيخوفها الا يد وقفته:خيروين جاي
    سامي بستحقار:وانتوا مين انشالله لالالالا لاتقولي انكم اصدقائها
    مهند عصب:ثمن كلمك ياقذرلاادفنك هنا
    سامي ولاكنه يشوف مهند:اناهناعلى طول وقت ماحتجتي لي بش اشري لي
    فطوم عصبت وجات بتروح تضربه مسكها ضاري:روح قول للحيوان للي ارسلك موكل طيريتاكل لحمه ياكلب
    سامي:متاكدة
    فطوم:فكني انت ليش ماسكني
    ضاري:احقريه انتي
    فطوم اضربت ضاري في بطنه ومشت وضربت سامي في مكان غلط واهو تالم لدرجة انو وجهه صار احمر:شوف انت انا فطوم******* والله مكالمة وحدة اتوديكم في ستين داهية سامع
    سامي مشى واهو متالم الشباب انسدحوا ضحك:ههههههههههههههههههههههه
    فطوم بعدها معصبة:خيرانت معه بعد
    مهند هداء من النوبة الضحك:من هذا
    فطوم:مديراعمال ولدالسفيرللي معاي في المدرسة
    مهند:شنويبي؟
    فطوم:ايش دراني
    ضاري:طيب كملي دراسه
    فطوم انتبه لسيارة فهد بخوف:بسرعى قموا من هنا بسرعة
    الشباب حسوا فيها شي اتخبوا في المكان المعتاد نزل فهد ويارا:هاي
    فطوم اصفطتهم وكملت دراسة فهد:خذي هذا جوال لك رمها بستخاف
    فطوم:شكرا مابي منك حاجة
    يارا:هههههههه من وين بتجيب انشالله
    فطوم بثقة:والله موشغلك سامعة
    فهدعصب وقرب منها فطوم:يلاتعال اضربني عادي صارت عني مناعة
    فهد بعصبية:فطوم انتقي شي عارفة وين ممكن احطك
    يارا:حبيبي لاتعب نفسك هذي حشرة
    فطوم ابتسمت:شكرا
    فهد شدها من شعرها القصير وهي سكرت عيونها من الالم:حركاتك عند البابا ماتمشي عندي ومنوالحيوان للي انتي شادة الظهرفيها ويصرف عليك انطقي
    فطوم ابتمست:في غيرك معاي
    فهدرمها بقوة ودخل مع يارا مهند بهمس:فطوم فطوم
    فطوم لفت بنفس الهمس:نعم
    مهند طلع جوال من جيبه:خذي هذا رقم مااحتاجه خلي معاك وانتبهي هالوحش يحس فيك وفيه ارقامي كله وارقام الشباب طيب
    فطوم:بس
    ضاري عصب:وقت بس حقتك الحين بسرعة خبيها في اي مكان عندك طيب
    فطوم بتردد:انتوا بترحون
    الشباب ابتسموا:لا
    فطوم براحة:طيب باي
    مهند:انتبهي على نفسك
    فطوم:تيب
    .................................................. ....
    عند سهى البنات والامهات كلهم عندها
    ام راكان تبكي:والله مانسى لك هالفضل ياسهى
    سهى:مابينا هاكلام
    لينا بهمس في اذنه:انا اقدراخليك اتشوفيه في لليل
    سهى:صدق كيف
    لينا اغمزت لها:موشغلك
    سهى:تيب
    دخل الدكتور:لازم تطلعون الحين
    لينا:انا المرافق
    الدكتور:طيب
    اطلعوا كلهم على بيوتهم عدا لينا والشباب مرعليهم ساعتين
    لينا بهمس:خلوودي قلبي انت والله ماطول بس 10 دقايق بلييييز
    خالد:اوكي خليها تجهز
    لينا:يالبى قلبك بس
    خالد:يلا انتظركم عندالباب
    لينا:باي
    البست سهى عبايتها وحطت الشيله بهمال لانو خالد مومن النوع للي يرفع نظره اطلعوا لينا:يلا
    مشى خالد قدامهم واهم وراه ادخلت سهى داخل ولينا مع خالد انفجعت سهى من منظره
    الاجهزة عليه وجهه اصفر وقناع الاكسجين عليه قربت منه بهمس:فارس
    فارس فتحت عيونه بتعب وبشيل الاقناع سهى:لاياقلبي اتركه عشان راحتك
    فارس يتكلم بتعب:احبك
    سهى ابتسمت:وانا احبك
    فارس بتعب:لومت تزوجي ياسهى
    سهى تمسح على راسه:بسم الله عليك انت بتقوم ولاراح اتزوج غيرك
    فارس ابتسم وشال القناع:اوعدني
    سهى اترجع القناع:لاتتكلم اشوفك بعدين وباست راسه وطلعت
    فارس رجع نام سهى:يلا
    مرت الساعات والكل على اعصابهم من الخوف جهزوهم للعملية مشوا فيهم سهى بس غطت شعره تركي يكلمها:اقري المعوذات طيب
    علي:فديتها اختي القوية
    غسان وليد:الله يحفظك
    سهى امسكت يدعلي:بوس بدربدالي طيب وادعوا لنا
    الشباب:طيب
    دخلوهم العمليات فارس بتعب:منو المتبرع
    الدكتور:شوفها
    لف وشاف سهى:ليه؟
    سهى:ولاكلمة بعدين نتفاهم
    بدوا العملية والكل اعصابهم مشدودة

  4. #29

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه

    بدوا العملية والكل اعصابهم مشدودة
    .........................................
    مهند:لايمة بنام عندضاري
    ام مهند:الله يحميك
    مهند:يلاباي
    ام مهند:باي
    همس:شنويبي مهند؟
    ام مهند:بينام عند ضاري
    همس:اهااا
    .................................................. ..........
    لين مع فزاع في الشقة وبتحديد في غرفة النوم
    فزاع صدره عاري راس لين عليه:الوقت تاخرقلبي
    لين بدلع:مالي شغل مابي اروح
    فزاع ضمها بقوة:نامي هنا اليوم
    لين بدلع تبوس صدره:حبيبي
    فزاع(مادري شنوفيها ياقايد):عيوني
    لين:اليوم ماقدرلكن وقت ثاني من عيوني
    فزاع طبع بوسه على خدها:فديتها يناااااااااااااااس
    قايد من خلف الباب:الفطوووور ياعشاق
    فزاع:طيب يامزعج
    لين قامت ولمت شعرها وعدلت ملابسها وفزاع لبس وطلعوا:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    لين بدلع:انا ماكل هاالاكل
    قايد:ولية انشالله
    لين:ماحبه
    فزاع:ولايهمك نطلع نفطربرى يلا
    لين بفرح:صدق


    فزاع:يلا البسي عبايتك
    لين البستها:يلا
    فزاع:يلاسلام
    الكل:سلام
    اطلعوا من الشقة في السيارة:وين حابة تفطري
    لين:اي مكان
    فزاع:ستاربوكس
    لين:تيب
    وصلوا ستار بوكس لين:راسي مصدع بشكل كبيييير
    فزاع بخبث:خذي هذي الحبة اذاجاني صدع اخذها
    لين:ابي موية
    فزاع طلب لها موية وشربتها وصرت بس تضحك افطرت ونزلها عند بيتهم واهي لسى فاصله
    الجوري ارتاعت من شكلها مع ام وليد:هاي عليكم
    ابووليدبحزم:من وين جاية
    لين الحبة ماثرعليها:انت مالك دخل سامع هالشايب المخرف ابعدعن طريقي
    ابووليد اول مرة يضرب احد من عياله ضربها كف:تكلمي بادب
    لين تضحك وتبكي:انت ياشايب تضربني كف والله قوي اتصدق
    ام وليد قربت من ابوليد لانو الشريطلع من عيونه:خلاص يابووليد
    ابووليد لف عليها:انتي ولاكلمة سامعة
    ام وليد بخوف منه:طيب انت اهدى الحين
    ابووليد بصراخ:ابعدي الجوري اتصلي في زوجك يجي الحين
    الجوري بحترام:انشالله
    ابوليد مسك لين من وجلسها على الكنب:انطقي وين كنتي
    لين:هههههههههه ياربي من هالشايب ماتذلف عن وجهي
    ابووليد مسكها من شعرها:لين احسن لك تكلمي بحترام لايصيرلك شي مايسرك
    لين:هههههههههههه
    ابووليد:اتعرفي بنتك ايش فيها
    ام وليد:لا
    ابووليد بصراخ:الجوووووووري
    الجوري:نعم عمي
    ابووليد:جيبي زبدية مع موية بادرة وفوطة
    الجوري بسرعة راحت اتسوي للي قال له ام وليد:شنوناوي عليه
    ابووليد:انا ماقلت لك انكتمي
    دخل وليد:نعم يبه
    لين:ههههههههههه لاحلوت الجلسة باقي العود بس
    وليد انصدم من شكلها:شنوفيها
    الجوري جات ابووليد:الحين بنعرف
    وليد:لين
    لين:هههههههه اتعرفني؟
    ابووليد حط الفوطة في الموية وحطها على راس لين وعصرها لين:ياماما انت مجنون
    وليدضربها كف يمكن تصحى صارت تبكي وليد ثبتها عدل ابووليدكرر نفس الحركة اجلسوا كذا 10 دقايق نامت لين من التعب
    ابووليد:احمل اختك فوق
    وليد قرب منها وحملها لغرفتها ابووليد:اذا اطلعت انتي راح تتحملي للي يجيك مفهوم
    ام وليد بخوف:مفهوم والله مفهوم
    ...............................................
    في المستشفى بعد مرور ساعات من القلق طلع الدكتور
    ابوراكان بخوف:كيفهم؟
    الدكتور:الحمدالله مين ولي امرالبنت
    ابوعلي بخوف:انا فيها حاجة؟
    الدكتور نزل راسه:الصراحة مادري شنو اقولكم
    ابوراكان:تكلم
    الدكتور:صارنزيف في العملية قدرنا انوقف النزيف لكن احتمال انها تكون في غيبوبة
    الكل:اييييييييييييييييش؟
    الدكتور:انا اقول لكم احتمال اذا مرت 48 ساعة انقرر
    ابوعلي ولاكلمة علي:طيب
    ابوراكان:مشكوردكتور
    مشى الدكتورعنهم دقايق وطلعوا سهى وفارس اجتمعوا عليهم كلهم فارس كان يناظرهم بس موحاس فيهم من البنج سهى كان عليها جهاز التنفس وفي ثمها انبوب الممرضة:الانسة بتكون في العناية والاستاذ في غرفة 234 الدور الثاني
    فراس:مشكوره
    مشوا كلهم مع فارس ودخلوا الغرفة الممرضه الثانية:مين بيكون المرافق
    وسام وريان وفراس:احنا
    الممرضة:اوكي
    اطلعت واجلسوا كلهم عند فارس
    مرت الايام عليهم فارس تحسن شي بسيط وسهى ماصحت والكل خايفين عليها ابو راكان تكلف ينقلها الخارج على حسابه
    فطوم اعرفت انو مهند وجاسم اخوان وصارت مطنشه فهد واعرفت من صبا اللي صار لهم واحزنت عليهم لين صارت مدمنة على الحبوب للي فزاع يجبيهم لها صح ماتطلع لكن ترسل سواق يجيبهم من عنده
    .............................................
    في بريطانيا
    فطوم تتكلم على الجوال
    صبا:انتي ماحاولتي اتعرفيني شي منه
    فطوم بقهر:خليني اشوفه عشان اعرف منه شي 24 ساعة مع البقرة للي عنده
    صبا:هههههههههه مالت عليك طيب حبيبتي ماراح تجي هنا
    فطوم بحزن:لا
    صبا:لاتحزنين خليك عادي حبيببتي
    فطوم صارت تبكي:كرهته ياصبا على قد ماحبيته كرهته
    صبا اتهديها:فطوم حبيبتي انتوا في غربه حاولي ماتحتكي فيه خليه مع يارا وانتي حطي همك في الدراسة ولاعليك منه واذا سوا لك شي المحقق جون موجود ومهند وجاسم واهلهم صح ولا
    صبا ببكاء:صح
    صبا:خلاص عيوني لاتبكين والحين يلا قومي غسلي وجهك وصلي ركعتين تهديك وكملي دروسك
    فطوم:طيب
    صبا:يلاباي
    فطوم:باي
    حطت الجوال في جيب البطلون وحطته صامت لانوفهدلوشافه بيقتلها توضت وافرشت السجادة وكبرت وبدت في الصلاة
    دخل فهد مع يارا واهم يضكحون شافوا فطوم تصلي يارا:انتي هي
    فهد بحزم:اتصلي
    يارا انقهرت وسكتت فطوم حست في وجودهم بس كملت صلاتها وسبحت فهد:والله اتعرفين ربك بعد
    فطوم ماردت عليه امسكت القران وبدت تقرا بهدوء يارا تدلع:حبيبي ابي اسافر
    فهد:وين؟
    يارا:اي مكان هنا كتمة
    فهد:كم يارا انا عندي؟
    يارا بدلع:وحدة
    فهد:فديتها انا
    خلصت فطوم صلاتها واهي تستغفرربها فهد:سوي لي بلاك كوفي
    فطوم:عندي اختباربكرة
    فهد:مش ذنبي
    فطوم:ليه ماتقول لها اهي لادراسة ولاشي
    فهد:فطوم العني الشيطان وسوي للي قلت لك
    فطوم طنشت وجات بتطلع اتكمل مذاكرتها سحبها فهد:لمن اقول شي اتقولي انشالله
    فطوم بصراخ:موخدامتك انا سامع
    فهد سحبها وصعد فوق ورمها في الحمام وسكر النوروقفل الباب:خلي لسانك يفيدك
    فطوم خافت:لالا افتح فهد يازفت
    يارا:ههههههه حبيبي يلا نطلع
    فهد:يلا قلبي
    اسمعت صوت الباب تسكر وصارت تبكي بخوف:ياربي ساعدني
    مرت 5دقايق اذكرت الجوال طلعته بخوف ودقت على مهند واهي تبكي:هلافطوم
    فطوم تبكي وتتكلم بصوت خفيف:مهندالحقني
    منهد بخوف:فطوم انتي وين
    فطوم صارت تشاهق واهي تبكي:مهنداناخايفة بسرعة تعالوا
    مهند كنها يكلم طفلة:بجيك لاتخافين بس انتي وين عشان اجيك
    فطوم تبكي:فهد حابسني في الحمام ومسكرالنور وهنا ضلام
    مهند اشر للشباب:طيب انا جايك الحين
    فطوم بخوف:مهندلاتفقل الله يخليك انا خايفة
    مهند يركب السيارة:ماراح اسكربس انتي لاتبكين
    فطوم حست شي يمشي على رجولها وصرخت:ااااااااااه
    مهند انحس:فطوم
    فطوم تبكي:في شي في الحمام
    مهند:طيب تقدري اتشوفي شنو
    فطوم بخوف حطت نور الجوال وانقزت من الخوف على الكرسي:مهندفار فار
    وصلوا الشباب اخلوا بسرعة منهد:انتي اي غرفه احنا في البيت
    فطوم تبكي:اول غرفه على السيار
    دخل مهند بسرعة وشاف الحمام دق الباب:فطوم
    فطوم قفلت من الجوال:مهند افتحوا لي الله يخليكم
    الشباب دفوا الباب بقوه وادخلوا شافوا منظر فطوم يكسر القلب فطوم بسرعة طارت لمهند
    مهندضمها يهديها:بسم الله عليج
    فطوم تبكي وتدفن وجهها بصدر مهند وتترجف:حبسني هنا في الضلام مهند انا خايفة
    مهند يناظر الشباب:امشي يلا
    فطوم لسى تبكي بخوف ضرار:بسم الله عليج يلا نطلع قبل يجي فهد
    مهند اهو ضم فطوم:وين ملابسك
    فطوم:مابي شي ابي اطلع
    مهند:افتحوا الدولاب بسرعة وحطول لها كم بدله اتمشي فيهم وجيبوا الاغراض المدرسة
    الشباب راحوا يسون للي قال لهم مهند فطوم اتكلم مهند:دايم يحبسني هنا ويسكرالنور علي
    مهندبحنان:ماراح يقدريسوي لك حاجة لاتخافين
    فطوم:ابي حمود
    مهند:طيب انا اكلمه
    فطوم بخوف:الحين دق عليه
    مهند:اتعرفين رقمه
    فطوم:ايوة
    مهند طلع الجوال:كم الرقم
    فطوم واهي تبكي:0566*********
    مهند دق الرقم وبعد كم رنه رد حمود:الو
    مهند:السلام عليكم
    حمود:وعليكم السلام
    مهند:الاخ حمود*****
    حمود:ايوة منو معاي
    فطوم اسحبت الجوال وصارت تبكي:حمود الحقني
    حمود بعد عن الكل:فطوم شنوفيك منوهذا
    فطوم تبكي بهسترية:حمودتعال اخذني انا مابي فهد مابيه حمودانا ابيكم تعال ابي بابا
    حمود موفاهمة شي من كلامها:طيب طيب حبيبتي
    مهند سحب الجوال واشر للشباب ياخذون فطوم لانهم بينزلون:ايوة اخ حمود
    حمود بهدوء:ممكن افهم شنوصاير
    مهند:والله مادري شنواقولك تقدرتيجي بريطانيا اليوم
    حمود:اليوم؟
    مهند بتفهم:عارف انوالاهل في المستشفى لكن الوضع مايسمح انونتاخر
    حمود:انت مين؟
    مهند:معاك مهند*******

  5. #30

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية رفضتك و اهنتك و بعدها عرفت اني اموت في هواك كاملة بدون ردود 2015 , روايه ممتعه


    حمود:ونعم انا جايكم بطيارة العائلة
    مهند:انا انتظرك وقت ماتوصل دق علي وراح اجيك


    حمود:فطوم امانة برقبتك لوقت مااجي
    مهند:لاتخاف
    حمود:وين فطوم
    مهند لانهم في اليسارة مد الجوال لفطوم الخايفة:حمود يبك
    فطوم لسى تبكي:تعال حمود
    حمودبحنان واهو يركب السيارة:جايك حبيبتي لاتخافين خليك مع مهندلاتروحي مكان طيب
    فطوم مثل الطفلة:طيب لاتتاخرتعال بسرعة
    حمود:من عيوني يلاانا جايك على الطيارة العائلة
    فطوم:طيب
    حمود:باي
    فطوم:باي
    مهند:يلاننزل
    فطوم بخوف:حمودبجيني
    مهند:عارف ننزل هنا لانوحمود بيجي هنا
    فطوم:طيب
    انزلوا بيت اهل مهند دخل مهند البيت ماكان فيه الا امها:مهند
    مهند:هذي فطوم للي قالت لك
    ام مهندضمتها بحب:تعالي يمه
    فطوم تمست فيها مثل الطفلة تدورالامان وصارت تبكي ام مهند تسمي عليها وتقرعليها قران لحد ماهدت لكن لسى متمسكها فيها
    دخل جاسم وهمس:هاي
    مهند اشرلهم اسكتوا استغربوا من الوضع جاسم:فطوووووووم
    مهند:اوووس
    ام مهند لسى تقرا عليها قران لين نامت همس تمسح دموعها:شلونها؟
    مهند:تحت رحمة ربك
    ام مهند بخوف عليها:ياقلبي شنوهذا
    مهند فزبسرعة وشاف رقبتها عليها اثرضرب قوي وعصب:السافل الحقير
    همس:لية كذا حرام هذي طفلة
    ام مهند ضمتها خايفة عليها:لازم يجون اهلها يا مهند
    مهند:كلمت اخوها وبيجي اليوم
    فطوم برغم انها نايمة الاانها متمسكة في ام مهند بقوة وعيونها تدمع من الخوف
    ...............................................
    ابوراكان:انا بنقلها الخارج
    الدكتور:حالتها ماتسمح انو ننقلها برى
    ابوراكان:انا السبب في للي اهي فيها
    ابوعلي:استغفرربك وانا اخوك
    ابوراكان:والحل
    الدكتور:تسمعكم انتوا كلموها
    ابوراكان:لاحول ولاقوة الابالله
    ابوعلي:غيرانها تسمعنا شنوممكن انسوي
    الدكتور:شنوتقرب لفارس
    ابوعلي:اخو زوج بنت عمها
    الدكتور:العملية كانت براضها ولا احدفيكم غصبها
    ابوعلي وابوراكان ناظروا بعض ابوراكان:ليه هالاسئلة
    الدكتور:جابوني
    ابوعلي:انت بنفسك شايف الموقف
    الدكتور:فارس اهو العلاج
    ابوراكان:كيف
    الدكتور:سهى تبرعت لفارس مولانها الوحيدة المطابق له في كل الحالات راح تتبرع وبنفسكم شفتوا كيف افرحت انو اهي مطابقة لفارس وقت العملية فارس سال منو المتبرع وشافها وقال لها ليه؟ اهي قالت ولاكلمة نتفاهم بعدين
    ابوعلي وابوراكان:يحبون بعض
    الدكتور ابتسم:عليكم نور سهى كانت علاج فارس من الكلية واكيد فارس بيكون علاجها اتقوم من الغيبوبة
    ابوعلي:بس
    الدكتوركان متوقع انو ابوها بيرفض:انا اسالك يهمك بينت ولا كلام الناس؟
    ابوعلي:بنتي اكيد
    الدكتور:اسمعني لو انا مكانك صح كنت بقول الناس شنو بتقول لكن بعد مافكربنتي اهم من الناس والله اعمل المستحيل عشان اتقوم وانا اقولك علاج سهى فارس وانت القرار عندك
    ابوعلي ساكت الدكتور:براحتك اخذ وقتك لكن مع كل دقيقة تتاخرحياة سهى في خطر
    بوعلي بعد تفكير:موافق
    الدكتور ابتسم:خلاص
    بوراكان:يعطيك العافية دكتور
    الدكتور:واجبنا
    اطلعوا من عندالدكتور ابوراكان:انا اسف ياخوي
    ابوعلي:مابينا اسف كلهم عيالي
    دخلوا عند فارس:السلام
    الكل:عليكم السلام
    فارس مومهتم فيهم:كيف سهى
    ابوعلي وابوراكان ابتسموا:الحمدالله
    فارس فرح:صحت؟
    ابوعلي:لا
    فارس رجع تضايق ولا رد عليهم ابوراكان:ممكن كلكم برى
    خالد:طيب
    فراس:ليه؟
    ابوراكان:مافي شي بس نبي فارس اشوس
    الشباب اطلعوا من الغرفة ابوعلي:لواحد غيري كان رفض هالشي
    فارس:خيرياعمي
    ابوعلي:اسمعني انامومانع الحب للي بينكم بالعكس
    فارس انصدم:ايش
    ابوعلي ابتسم:وعدمني لوصحت سهى اهي لك
    فارس بحزن:انشالله بتصحى
    ابوراكان:علاج سهى عندك
    فارس:لوعندي مانتظرلحظة وحدة
    ابوعلي:علاج سهى انت
    فارس:مافهمت
    ابوعلي:سهى تسمعنا والباقي عليك
    فارس فهم الموضوع:انشالله
    ابوراكان:يلااحنا طالعين
    فارس:اللة معاكم
    اطلعوا من هنا الشباب طيران على الغرفة:شنوقالوا
    فارس ناظرعلي وسكت علي:تكلم عادي
    فارس بجرائة:انا احب سهى
    الكل انصدموا متى حبوا بعض فارس:شنوفيكم
    خالد عارف:الله يوفقكم
    ماجد:الله يقومها بسلامه
    علي:طيب ابوي وعمي شنوقالوا
    فارس:قبل اجلسوا كلكم على راسي كتمتوني
    اجلسوا كلهم فارس:علاج سهى عندي
    علي:كيف؟
    فارس:سهى تسمعنا وعمي طلب مني اكون معها على طول
    علي عصب:نننننننننننعم؟وين عايشين احنا
    خالد:اجلس انت
    علي معصب:ماتسمع شنويقول
    فواز:انت ليش معصب بدل ماتفرح انو العلاج عنده
    علي معصب:حط نفسك مكاني شنو بتسوي
    فواز بهدوء:والله اختي اهم من الكل
    علي:انت عادي عندك مو لعاب على نص بنات السعودية ماعندك غيرة
    فواز انصدم من كلامه بس مارد عليه لانو معصب تركي:علي شنوهاكلام للي اتقوله الله يهديك
    علي طلع برى الغرفه فارس بهم رجع راسه لورى غسان:اسمعني يافارس
    فارس:غسان بليز
    سكت عنه غسان لكن فراس:قوم معاي عند سهى
    فارس:موالحين
    ............................................
    حمود يرتب الملابس بشنطة صفيرة وديمة جنبه:شنوهالسفرة ياحمود
    حمود:والله مستعجل
    ديمةبهدوء:بتروح لفطوم صح
    حمود استغرب:وليه فطوم؟
    ديمةنزلت راسها:قبل فترة دقيت على فهد ابي فطوم وكلمني بسلوب جاف وكنه موطايق فطوم
    حمودقرب منها ورفع راسها:ليه ماقلتي لي
    ديمة:ماحبيت ادخل نفسي
    حمودضمها:بروح لفطوم لكن مابي احد يعرف
    ديمة ذابت بحضنه:فطوم شنوفيها
    حمود:مادري دقت علي تبكي ومنهارة
    ديمة:الله يحميها
    حمود فك ديمة:يلاحبيبي تاخرت
    ديمة باست خد حمود:الله معاك طمني اذا وصلت
    حمود ابتسم:من عيوني حمل الشنطة ونزل شاف ام وابوه وندى حمود:انا بسافر
    ندى:وين؟
    حمود:تركيا عندي شغل وبرجع
    ام احمد:الله معاك
    سلم عليهم حمود:كلمهم يجهزون طيارة العائلة
    ابواحمد:انت روح وانا اقولهم
    ركب حمود مع السواق وصل وركب الطيارة واهو مهم وخايف على فطوم
    .................................................
    عند فهد ويارا
    وصلوا البيت اصعدوا فوق فهد راح يشوف فطوم وشاف الباب مفتوح انصدم وين ممكن اتكون راحت
    يارا:حبيبي ادخلت شافت فهد منصدم شنوفيك
    فهد:فطوم اهربت
    يارا بدلع:فكها منها
    فهد عصب:ماتفهميني ماقدرارجع السعودية الاواهي معاي
    يارا بدلع باست خده:هدي نفسك وين ممكن اتكون راحت بترجع لك مثل الكلبة
    فهد:يارا
    يارا:نعم
    فهد:انتي طالق طالق طالق
    يارا انتصدمت:تطلقني يافهد
    فهد:اطلعي برى
    يارا اطلعت تبكي واركبت السيارة واهي منقهرةمن فهد وتدعي عليها
    فهد انسدح على السرير وشاف صورفطوم في برواز واهي تصيح وابتسم وغمض عيونه مرفي باله موقف مستحيل ينساه
    فطوم:ابي اروح الملاهي
    فهد:متزوج طفلة انا
    فطوم بوزت:فهد
    فهد بذالة:مافي انت زوجة فهد***** موطفلة
    فطوم دمعة عيونها:فهدلاتصيرنحيس
    فهد:مافيه
    فطوم عصبت وصرت تضرب فهد على كتفه:مااحبك ماحبك
    فهد لف عليها وشافها تبكي ضمها:يناس عليهم للي يبكون
    فطوم اتحاول تفك نفسها من فهد:ماحبك ماحبك بعدعني
    فهد:ههههههههه انا احبك
    فطوم بطفولة عفوية:ماتحبني ليه ماتاخذني الملاهي
    فهد يبوس خدها بقوة:فديتها طفلتي يلا قومي انروح
    فطوم بفرح طفولي:صدق بنروح
    فهد مسح دموعها:اكيد يلا
    فطوم باست فهد بقوة:فديتك
    فتح عيونه واهوينتهد تذكركلمة سمر(فطوم امانة عندك) اااااااااه ياسمرطلعت موقدالامانة وينك يافطوم طلع من القصر يدورعليها في كل مكان واهومهوم
    ................................

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  4. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •