فطوم وفهد
فطوم ماتكلم فهد يطلع يروح يخلص شغل ولا يرجع الا اخر لليل فطوم تاكل اي شي
دخل فهد الشقه وشاف فطوم وجلس يناظرها من فوق لتحت ويناضر لبسها
http://
فهد:السلام
طوم من غير اهتمام:وعليكم السلام
فهد انتبه لفخذ فطوم:شنو فيه فخذك
فطوم:منك يوم تضربني
فهد:اهااا
فطوم وقفت بتروح المطبخ فهد:انا ماقلت لك لاتلبسين كذا
فطوم لفت له:شنوالبس يعني؟
فهد:دبري عمرك لاتلبسين كذا
فطوم تركته ودخلت المطبخ اخذت لها بطاطس وببسي وطلعت فهد"جهزي عمرك يوم الاربعاء ببنزل السعودية
فطوم:ليه؟
فهد:ملكة سمروراكان وانا وعدتهم اكون موجود
فطوم:اهاا
رجع الصمت بينهم فطوم اتقلب في القنوات وجات اغنيه راكان -وويلي ويلي ياعيونه
فطوم ارفعت الصوت لانها اتحب هالاغنية
فهد:بايخة هالاغنية
فطوم:ماطلبت رايك
فهد:صدق طفلة
فطوم بدلع:شكرا من ذوقك
فهد:ههههههههههه وربي طفلة
فطوم:مجنون اروح انام احسن لي
فهد مسك يدها فطوم اترجفت:نعم
فهد:انا اقول اناسافر بكرة لهم شنورايك
فطوم:طيب
وراحت تجري على الغرفة
...............
يوم ثاني الصباح عند فهد وفطوم
دخل فهد على فطوم الغرفه وقف جنب السرير شاف فطوم كيف نايمه قرب منها:فطوم يلا قومي
فطوم:حمودمانمت عدل قولهم اشوي وبنزل
فهد:فطوم قومي انا فهد يلا عشان نلحق على الطيارة
فطوم:اووووف فهد طيب انت اطلع وانا بقوم
فهد:فطوم لك 10 دقايق اذا ماقمتي بروح عنك
فطوم اجلست:طيب يلا بس اتروش سريع
فهد:يلا
بدلت ولبست وراحو المطارواركبو الطيارة بعده ساعات وصلوا اركبوا تكسي
فطوم:ابي اشوف ماما وبابا
فهد:قبل بنروح بيتنا وبكرة اخذك على بيتكم
فطوم:طيب
وصلوا البيت ادخلو فهد فطوم:السلام
سمربصراخ:فهدددددددد راحت تركض وضمته وباست راسه:الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
سلمت سمرعلى فطوم:اتفضلوا
فهد:وين امي؟
سمر:في بيت خالتي ام علي
فهد:اهاا
فواز:فهيدان
فهد:هلافواز شنوفهيدان
فواز:مسموح اخباركم
فهد:بخير
فواز:اخبارك يابنت العم
فطوم بخجل:بخير
فواز:ليه ماقلت انكم بتجون اليوم؟
فهد:ماحبينا نشغل احد فيكم
سمر:تعالي معاي فطوم
اصعدوا فوق فطوم قامت تبكي سمر خافت عليها:بسم الله شنوفيك
فطوم:مايحبني مايحبني ارفعت البدي شوفي ضربني انا عمري ماحد ضربني
سمرضمتها:خلاص ياقلبي اهدي انا بقول لبابا انوضربك بس لاتبكين
فطوم بخوف:لالالا راح يضربني اكثرالله يخليك مابي احديعرف حتى ندى لاتعرف الله يخليك
سمر بحزن:لاتخافين ماراح اقول لحد بس انتي بين لهم انك سعيدة معه ولاتخلينهم يفكرون بشي طيب
فطوم مسحت دموعها بطريقة طفولية:طيب
سمر:يلا امسحي دموعك وتعالي شوفي جناحكم
فطوم:طيب غسلت فطوم وبعدها اصعدوا على الجناح
سمر:وهذا غرفتكم
فطوم:وااااااو مرة حلو الجناح
سمر:احم احم ذوقي
فطوم باستها:تسلمين ياقلبي
سمر:يلا ارتاحي الحين
فطوم:انطقي هنا مش تعبانة ابي اسولف معاك
سمر:طيب يلا قومي غيري ملابسك
فطوم شالت العباية:مابي
اجلسوا على السرير سمر:وين رحتوا هناك
فطوم:ولامكان ماطلعت من الشقة فهد بس يطلع واذ حن علي جاب لي اكل من برى
سمر:ياقلبي انتي
فطوم:كيف ولد امل
سمر طلعت الجوال:شوفيه هذا امس كانوا عماتك هنا
فطوم تحمست واجلست:احلللللفي شنو صار
سمر قالت لها فطوم:هالحقيييييييرة ماطيقها
سمر:اتعرفين انها اتحب فهد
فطوم:لين؟
سمر:ايوة لين انتبهي منها
فطوم:طيب
دخل فهد:السلام
البنات:وعليكم السلام
سمر:يلافطوم نامي الحين والمغرب نكمل كلام
فطوم:تيب
اطلعت سمر من هنا فهد:راخ ننام مع بعض موحبا فيك لا بس اخاف امي تدخل ولا سمر ويحسون بشي مفهوم
فطوم:مفهوم
فهد:وفي حاجة ثانية ابيك تمثلي جنبهم انواحنا اسعد ثنين مفهوم ولا افهمك
فطوم:فهمت
فهد:طيب
فطوم انسدحت على السرير:طيب اوكي انابنام الحين
فهد بستغراب:بتامي كذا
فطوم بنعاس:فهد الله يخليك دايخة ابي انام
فهد قرب منها:فطوم قومي غيري ملابسك بعدها نامي راح تبردين
فطوم نامت فهد ناظرها وغطاها بلحاف ونسدح اهو الثاني بعد مرور 3 ساعات جلس فهد واهو يحس بنشاط تروش وبدل وراح عند فطوم:فطوم يلا اجلسي
فطوم افتحت عيونها بكسل:تيب
فهد:انتظرك بصاله
فطوم:طيب
قامت فطوم وتروشت وبدلت
http://
وطلعت لفهد:يلا
فهد:اخذي جلالك معاك
فطوم:تيب
اخذت الجلال وطلعو من الجناح مسك فهد يد فطوم كانت بتسحبه فهد:على شنو اتفقنا؟
فطوم:طيب
انزلوا من عند الدرج وشافو ام احمد وام فهد:كلوووووووووووش
فطوم فكت يد فهد:ماما
ام احمد ضمتها بحب:هلاقلب ماما انتي اخبارك


فطوم:وحشتني موت موت
ام احمد:وانتي وحشتني اخبارك
فطوم:بخير
فهد:اخبارك ياخاله
ام احمد:هلايمه فهداسفه فرحتي في بنتي نستني اسلمك عليك
فهد:لاعادي
ام احمد:عسى بس ماتعبتك فطوم
فطوم بدلع:ماما
فهد ابتسم:لاياخاله فطوم عسل على قلبي
فطوم قامت جنبه ومسكت يده:فديتك بس
ام فهد:الله يوفقكم
ابواحمد وابوفهد:ياولد
البسوا جلالتهم الحريم
فهد:اتفضلوا
ابواحمدوابوفهد:فهد فطوم
فهد وفطوم قاموا يسلمون عليهم
ابواحمد:حيالله دلوعتنا
فطوم بدلع اجلست في حضن ابوها:اتعرف بابا وحشتني موت
ابواحمد:انشالله فرحانة يابابا
فطوم:ايوة الحمدالله
ابوفهد:مرتاحة مع فهد
فطوم:الحمدالله فهد مافي مثله
فهد بجراءة قام وسحب فطوم عندها:الصراحة انا اشكركم انكم زوجتوني فطوم
فطوم انصبغ وجهها سمربصراخ:ادوووووووخ انا على الرومنسية
الكل:ههههههههههههه
ابوفهد:ابي اعلمك عماتكم بيجون بكرة وراح ينامون هنا
سمر وفطوم:لالالالالالا تمزح
ابوفهد بجدية:احترام انتي معها
سمروفطوم:ياااااااربي
فطوم:كم يوم بيجلسون
ابواحمد:اسبوعين
فطوم بعفوية:ماراح اجلس هنا اكيد بينامون هنا وانا الصراحة ماتحمل هالين
فهد:ماراح تطلعين محل وخليها تذلف
فطوم بدلع:فهد مااقدر
فهد:لابتقدرين ياعمري
رن جوال ابوفهد:هلاوالله ام وليد
ام وليد:هلاياخوي حبيت اعلمك احنا في طريق
ابوفهد:البيت بيتكم
ام وليد:فمان الله
ابوفهد:فمان الله
ام فهد:شنوعندها ام وليد
ابوفهد:اتقول اهم في الطريق
سمر وفطوم فزوا على حليهم:تمزح بابا
ابوفهد:كبركم انا امزح معاكم
سمر:قومي انغيرملابسنا
فطوم لفت على فهد:لبس حلو؟
فهد:قمر
سمر:انا بصعد اغيرملابسي
ابوفهد:سمربابا بكرة الملكة مستعدة
سمراحمرت:ايوة بابا
ابوفهد:الله يوفقك
اصعدت سمر فوق وجلست تبدل ام فهد:بخلي الخدم يجهزون الجناح لهم
اجلسوا يهجزون لهم اجتمعوا البنات والشباب اشويات الا العمات داخلين:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام وليد:انتوا متى جيتوا
فطوم بصبر:اليوم جينا
ام وليد:وين فهد انسلم عليه
فطوم:الحين ادق عليه يجيكم
ام وليد:بسرعة
فطوم قامت عند سمر وبهمس:دق على فهد عماتي يبون يسلمون عليه
سمر:طيب
دقت على فهد:نعم
سمر:هلا فهد عماتي يبون يسلمون عليك تعال
فهد:طيب
سمر:مع السلامة
سكرفهد وطلع من المجلس
فطوم راحت عند الحريم العمة:وينه؟
فطوم:اشوي يجي
جات سمر بهمس لفطوم:فهد عندنا الباب قومي دخلي معه
فطوم:تيب
قامت فطوم وشافت فهد:هلا
فهد:هلافيك منوداخل
فطوم بدلع تعد على اصابيعها:عمتي ام وليد عمتي ام غسان ماما وخالتي واناوالبنات
فهد ابتسم ومسك يدها:طيب امشي
فطوم:طيب بس البنات ماعليهم جلال
قربوا من الصاله فهد:ياولد ياولد
البسوا الجلال البنات عدالين لانها اتقول فهد زوجي دخلو:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد مسك فطوم بيده اليسار وسلم على عماته العمه او ليد:اخبارك يافهد
فهد بعد ماجلس على الكنبه وفطوم جنبها:بخيرياعمة
لين بدلع يفقع الكبد:اخبارك فهد
فهد رفع راسه وشافها من غير جلال لف وجه بتجهه فطوم:بخير
لين:اشتقنا لك
فهد:تشتاق لك العافية
جود:الحمدالله على السلامة يافهد
فهد:الله يسلمك انتي مين؟
جود:اناجود
فهد:هلابك جود
ديم واريام:الحمدالله على السلامة ياولد الخال
فهد عرفهم:الله يسلمكم
ام وليد:عارفه وانا امك مومرتاحة بزواجك من هالبزرة انا اعارفه انك تبي لين بس ابوك الله يهديه اهو للي غاصبك
فطوم انقهرت وقامت من الصاله ركض على فوق فهد:اعتقد ياعمة انا رجال مايغصوبني على شي وفطوم شيخية البنات كلهم وانا اشوف لين مثل اختي
ام وليد بتحايل:فهد عين بعينك انا عارفه انك تبيها بس ماتبي تكسر خاطر فطوم وامها واختها
ندى بعصبية:ياعمة كم مرة اعيد هاكلام انا فهد مايفكربالين خلي كرامه لبنتك واتركي فطوم بحالها
فهد ابتسم على كلامها:اسمعيني ياعمة لازم تتحترمين زوجتي مثل ماتحترميني
العمو ام وليد اسكت مو لشي في راسها موال قام فهد ولحقته جود:فهد
فهد لف لها:هلا
جود بحراج:امسحها بوجهي يافهد كلى كلام ماما انت عارف
فهد:لاتخافي ولاتحطي بال
جود:اوكي
فهد صعد فوق لجناحهم توقع فطوم في الغرفه دخل لها شافها منسدحة على السرير وتبكي فهد قرب منها:فطوم
فطوم على نفس الوضعيه:نعم
فهد رفعها من كتوفها وخلها مقابل له:يؤؤ فطوم من جدك تبكين
فطوم تبكي:تبي افرح يعني وانا اسمع عمتي واهي اتقول انك تبي لين وانك مجبورعلي
فهد مسح دموعها:انتي عارفه عمتي عدل موغريبه عليك
فطوم تبكي بقهر:انا شنوعلي ماتقولي بابا ماخذراي في الزواج ماقدرت اتكلم ماعرف عنك الافهد الجامد فهد للي بس يصارخ حرام عليكم حرام
فهد ماتحمل ضم فطوم على صدره:خلاص اهدي
فطوم تضرب صدره:ليه حرام عليكم والله حرام
فهد ضمها بقوة وجلس يمسح على شعرها:فطوم خلاص الحين عمتي بتفرح لانها شافتك تبكين
فطوم متمسكه في فهد بقوة وتبكي:مابي انزل مابي
فهد:قومي انزلي واذا ضايقتك بشي دقي علي
فطوم:ماعندي رقمك
فهد:وين جوالك
فطوم:على الطاوله
فهد لف على الطاوله فطوم في حضنه:افتحي طيب
فطوم1020 هذا الرمز
فهد ابتسم وسجل الرقم لها:يلا هذا الرقم موجود باسمي
فطوم ماودها اتقوم من حضنه:فهد
فهد:نعم
فطوم:لاخلاص
فهد:عندك كلام صح؟
فطوم:ايوة
فهد:طيب خلاص اليوم في لليل نتكلم عيب جالسين فوق وعماتي تحت
فطوم:طيب
فهد:يلا انا بنزل
فطوم بسرعة:لاانتظر بنزل معاك
فهد:طيب
قامت فطوم وراحت جنب المرايه وعدلت نفسها:كذااوكي
فهد:ايوة
فطوم:يلا
فهد مسك يدها وتوجهوا لدرج فهد:ياولد
تغطوا البنات العمة ام غسان:كل ذا دلع
فهد لانه فطوم قزومة بنسبه لطوله ضمها:الدلع مانخلق الا لفطوم
العمات انقهروا باس راس فطوم وطلع ندى:بنات قموا نصعد فوق احسن
قاموا كلهم وباقي الكبار بس ام فهد:جهزنا لكم الجناح للي قبال جناح فهد عسى بس يعجبكم
ام غسان بغرور:مومشكلة
مر الوقت وجا وقت العشاء واجلسوا كلهم على الطاوله ترتيبهم فطوم لين اريام جود قبالهم ماريا الجوري وليناسمرندى بعدها ام فهد وام احمد وفي المقدمة ام وليد وقبالها ام غسان
فطوم:ماريا ممكن الملح
ماريا:اتفضلي
فطوم حطت ملح في شوربه وبدت تشرب ام غسان:منومسوي الدجاج
ام فهد:الطباخة
ام وليد:اهااا
لين قامت بتعمد حركت الشوربة وانكبت على فطوم كلها فطوم:ااااااااه
كلهم قاموا لها لانه شوربه نااااار مرة فطوم تبكي:ماما
ام احمد:لين مومعقولة ماتدرين
لين برود:ماادري
فطوم بدون شعور دقت على فهد:الو
فهد:هلافطوم
فطوم تبكي:فهد تعال بسرررعة
فهد سكر عرف انوفيها شي ام فهد:ارفعي التنورة اشوي
ندى قربت منها ومسكت التنورة ورفعتهااشوي فطوم:ندى لالالا
فهد:ياولد
البنات كلهم ادخلوا في جلال واحد فهد:شنوفيك
شاف فطوم منسدحه في الارض وراسها على رجول امها:فطوم شنو فيك
سمر:لين كبت الشوربة واهي حار على فطوم
فهد ماتكلم دق على وليد:اطلع لي برى
وليد:لية
فهد:بسرعة
وليد:طيب قفل منه
فهد:سمر بسرعة جيب عبايتها
فطوم مسكت فهد:فهد مرة حار
فهد بحنان اول مرة:لاتخافي حبيبتي
سمر جات :خذ
فهد مسكها بخفها ولبسها العباية:يلا
فطوم:ماقدر امشي
فهد حملها:لي حساب ثاني لوقت مارجع
طلع فيها وشاف وليد:شغل السيارة بسرعة
وليد بدون نقاش شغل السيارة واركبوا فهد:بسرعة وليد
وليد:خيرشنوفيكم
فهد:اختك المصون احرقت فطوم
وليد سكت ماتكلم ساق باقصى سرعة وصلوا المسشتفى
فهد حمل فطوم ودخلوا على الطورائ الدكتور:سلامات شنو المشكله
فهد:انكبت عليها شوربه حار على الفخذ
الكتور:طيب ممكن اشوف المحل
فطوم:فهد
فهد جلس جنبها والدكتور رفع التنورة:لازم اطهر الحرق
فهد:مومشكلة دكتور
الدكتور راح جاب المراهم والمعقمات ورجع لهم :يلا بسم الله
فطوم مسكت يد فهد بقوة بداء الدكتور يحط المرهم والمعقمات:راح يالمك الحين لكن لازم اشيل الجلد الميت
فهد:طيب
بداء الدكتور يمسح بقوة فطوم:خلاص خلاص
وقف الدكتور فهد:لازم عشان مايصير اثر
فطوم بصوت باكي:يحرق والله يحرق
الدكتور:تحميلي
فطوم ادفت وجهها بصدر فهد:كمل دكتور
الدكتور كمل شغل وجات الممرضه ولفته بشاش الدكتور يكتب لها العلاج:محتاجة تغيريوميا وهذا مرهم قبل لاتجون عندي تحط هذا المرهم وهذا حبوب اذا صار في الالم احتمال كبيرتجي لها حرارة
فهد:ماتقصر دكتور
الدكتور:واجبنا
مسك فطوم وطلعوا وليد:الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
اركبوالسيارة وليد:انااسف فهد
فهد:مومشكلة ياخوي
وصلوا البيت ودخل فهد:ياولد
البنات البسوا الجلال فهد دخل واهو ساند فطوم:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد:وين عماتي
ام فهد:ناموا
فهد جلس فطوم على الكنب:وعمي وينها
جود:بابا في المجلس
فهد لف على امه:راح ارجع ثانية انتبهي لفطوم
ام فهد:طيب
راح فهد المجلس:اسمعني ياعمي ابو وليد انا سكت كثير وماتكلمت لكن الوضع زاد
ابووليد:خير واناعمك
فهد:لين ياعمي وعمتي انا ماحبيت اتكلم معاك بس لين اليوم حرفت زوجتي بكرة يصيراكثر
ابوفهد:متى هاكلام
فهد:اناتوني داخل مع فطوم من المسشتفى ومحتاجة تغيريوميا للحرق
ابووليد:نادزوجتك
فهد:ماتقدرتمشي
ابوفهد:قموا معاي
الرجال:ياولد
تغطوا الكل ابواحمد:اشلونك ياقلب ابوك
فطوم ضمت ابوها وبكت:بابا لين احرقتني
ابواحمد:يمكن ماتقصد
سمر:لاتقصد اهي متعمدة سكبت الشوربة عليها
ابووليد بحراج:يابنتي انا اسف على للي صار
فطوم:لاتتعذر ياعمي
اطلعوا الرجال على الخيمة ودخل فهد:ياولد
سمر:ادخل فهد
دخل فهد وجلس جنب فطوم:كيفك
فطوم دايخة:ابي انام
فهدمسكها:طيب يلا
فطوم وقفت معها:تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهل الخير
فطوم نعسانة مرة فهد:فطوم شنوفيك
فطوم:فيني النوم حدي
فهد:يلا وصلنا
ادخلوالغرفه فطوم بدلت على السرير لبست لها شي خفيف وانسدحت فهد:اذا حسيتي بشي صحيني
فطوم:طيب
انسدح فهدجنب فطوم وغطها عدل فطوم غفت عينهادقايق وبعدها جاها الالم قوي مكان الحرق مسكت يد فهد بقووووة واهي تبكي
فهد:فيك شي
فطوم:الحرق يالمني
فهد سحب الكيس وخذعلبة الموية وطلع لها العلاج:يلا كلي
فطوم بحراج:ماعرف ابلع الحبوب
فهد:لازم تحاولين فطوم ماراح يخف الالم
فطوم اول مرة في عمرها حطت الحبوب في ثمها وشربت الموية ورجعت انسدحت فهد غطها من جديد:يلاحاولي تنامي بكرة لازم اخذك الدكتور
فطوم:تيب نامت بعد جهد فهد لف عليها وشافها نامت قرب منها وباس جبينه وطلع من الجناح وراح جناح سمر ودق الباب سمر:مين
فهد:انا
سمر افتحت بسرعة:فطوم فيها شي
فهد:لا منوجالس فيكم
سمر:اناوجودوديم
فهد:انتظركم تحت
سمر:طيب
ادخلت سمر:قموا البسوا جلال بننزل تحت فهد ينتظرنا
ديم:ليه؟
سمر:علمي علمك قموا يلا
البسوا البنات ونزلوافهد:اسمعوني اناراح ارجع الامارات لكن مااقدر اخذ فطوم معاي لانوالمدرسة مابقى شي وتفتحت انا راح امشي بكرة في لليل بحط فطوم امانة عندكم مفهوم
سمربتردد:بس فهد فطوم
فهد:تكلمي بدون تردد
سمر:فطوم ماتعرف تدافع عن نفسها وتخاف من اقل شي
جود:وانااقولك كاش ماماوخالتي ولين بتكون عندهم الفرصة انهم يضرون فطوم
ديم:واحن شنوهنا ماجا فهد وتكلم معنا الاانويبي نحميها منها كون فطوم ماتقدرتردعليهم احنا بنكون لسان لفطوم
فهد:تعجبيني ياديم هاكلام مابي احد يعرف عنه حتى ندى وسهى ولينا
البنات:مفهوم
فهد:اناراح اقول لهم اني بسافر بكرة في لليل
البنات:طيب
اجلسوا ساعة على التلفزيون بعدها قاموا فوق
...........
يوم ثاني
امل:متى بنروح
ام تركي:يلا الحين وين اختك
لين:اناهنا
ام تركي:يلا ماريا
ماريا:يلا
لينا:وين بعلك
تركي:هنا لاتحشين
لينا:يلا اخرتنا
تركي:يلا
اطلعو كلهم على السيارة
لينا:تروك حبيبي مرمحل هدايا
ام تركي:وليه
لينا بستهبال:يؤؤؤ ماماتبي ندخل على البنت كذا ماتوقعتها منك يا ام تركي
تركي:هههههه خلاص خلاص بنمر
ماريا:وبعدمرمحل شكولاته
تركي:شكولاتة ياكل شكولاتة انا اذوب كذا
لينا تصفق:احلى احلى يارومنسي انت
تركي:احم احم احرجتيني
ام تركي:مربيت عمك ابواحمد
تركي:خالتي هناك
ام تركي:ندى وسهى بيجون معنا
لينا:يالبى والله مجموعتي
ام تركي طلعت الجوال ودقت على ندى:الويمه ندى
ندى:هلاوغلا في احلى خالة في هالكون كله
ام تركي:ههههههه بلا نصب ويلا البسوا واشوفك واقفين برى
ندى:بس ماطلبتي يلا يابنات قموا خالتي المصون تقول ننزلع برى
ام تركي:مع السلامة
ندى:باي
ندى وسهى بسرعة البسوا واقفو عندالباب 10 دقايق وجاء تركي ركبو:والله شاطرين تسمعون الكلام
ندى:فديتني بس شخبارك ياولد الخاله
تركي:بخير والله وانتو
ندى:الحمدالله
مروا على محل شكولاته والهدايا وراحو بيت ابوفهد طبعنا البنات ماخذي كل حاجة معاهم لانو اليوم ملكة سمروراكان
ادخلو كلهم تركي راح الخيمة لانو شاف فواز وسام وعلي هناك
ندى:السلام
الكل:وعليكم السلام