مدونة نظام اون لاين

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 50 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #46

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    البارت ال 43#


    يوسف:* دخلوا غرفة الأطباء علشآن يشوف توتر سعد الي كان خارج وينزل اكمامه المشمرة ..* اشش في ؟!
    سعد: ل..ا ولاا شي..ء ي..لا عندنا عمليية .
    يوسف:* لمح يد سعد قبل لا يكمل تشمير وبوحشية اول مرةة يشوفها فيهه مسكه من قميصه وضرب ظهره على جدار الممر الي وقف الكل فيه وبصراخ ..* آشششششش اليي في يدكك ذااااااااا
    صافي:* وهي تمسك ايد يوسف ..* في ايهه ي يوسف جرى ايهه الناسس بتبص عليكم .
    يوسف:* وهو يمسك يد سعد الي تلوى ضعفا بين قوة قبضة يوسف المعصب ..* أشش اثار الإبر ذي ي حقققيير ..
    سعد:هذي للزكام يي..
    يوسف:* وهو يعطيه بوكسس ..* لا تكذب ي حقييييييير انا دكتور وأعرف ابر المخدرات والهالات السودا تحت العيون عن اعراض الزكام وابر الزكام .
    صافي:* حطت يدها على فمها وهي مصدومة من كلامه طالعت بيد سعد ..* بلغوا البوليسس !
    سعد:* تبققت عيونه وهو يشوف يوسف يضربه بعصبيةة ..*
    سهى:* غطت وجهها ومحد قادر يمنع يوسف الي كان ماسك سعد لين وصلت الشرطة وتركه ..*
    يوسف:* وهو يطالع بسهى ..* انا بخليكي تروحي ورآه للسجن لانك متسترة على أشكاله .
    سهى: بس ..
    يوسف:* بهدوء وهو يترك المكان ..* دقوا على الدكتور ابو خالد .. عندي عملية .
    صافي: أنا جاية معاك في العملية .



    ...



    بيت ابو يوسف#



    ابو يوسف: متى صار هالشيء
    ياسر: توهه متصل علي قبل لا يدخل العملية .
    سمر:* برفعة حاجب ..* اشش راح يصير بهذا الدكتور ؟ يتعالج ولا .!
    ابو يوسف: ما أظن بتعدي على خير دامم مآ اتكلم بنفسه
    سمر: يعني ؟!
    ياسر: بيتحول للتحقيق




    ...




    بيت ابو خالد #



    خالد:* دق جواله .. رفع يده عن كتف ملاك وهو قاعد بين العائلة ..* أيوةة ؟! .. متى صار هالشيء ؟! .. طيب خلاصص انا بقول لأبوي .. يلا اجل سلام .
    ملاك: عسى ما شر ؟
    خالد: يبةة يقولون الشرطة بالمستشفى ؟!
    ام سليم: عسى ما شر اشش في!
    خالد: لقو جرعة مخدرات بخزانة سعد الخاصة وانه يوسف ضربه وبلغ الشرطة عنه .
    ابو خالد:* وهو يقوم ..* متى صار هالكلام. !؟
    خالد: يوسف كانت عنده عملية مهمة مع سعد ووقتها شافه .
    ابو خالد: انا بروحح لهم وانشالله خير .
    شيخة: انشالله .



    * تحولت سهى للتحقيق وسعد معاها وطبعاً أنتشر الخبر الي صار والمشكلة الي صارت بال سيف ومع الأيام منع سعد من ممارسة المهنة وصار يتعالج بمستشفى الادمان وسهى انطردت من المشفى *



    وبعد مرور أسبوع والأحوال زي ما هي وكل شيء روتيني جدآ كانت العائلة مجتمعة احتفالا بافتتاح محلات شيخة للأزياء حقتها ..#


    قبل يومم من جمعة العائلة .

    لوس أنجلوس #



    فتحي:* وهو يلفظ أنفاسه بسبب السرطان الي عنده بالدم ..* ش..شيخة خل يكلموووها تس..تسامحني ظلمت..ظلمتها كثيير اليت...يمة المسك..ينة
    حسن: ي أخوي أنت لازمم ترتاح الدكتور قال كيذذا خلاصص .
    فتحي: ل..لاا ما برتاح لي..ن تسامحني ش..شيخة انآ قاعد أشوف المو..الموت بعيوني ي اخو..ي كلم..كلموا لي شي..خة ابي أعتذر لهآ اناا م..ابي امووت ظالم .
    حسن:* بدموع وهو يدق ع الجوال ..* طيب خلاصص انا بدق عليهآ آلحين
    ام سامي:* رفعت جوالها بدموع من جهة ثانية تكلم أبنها ..*
    حسن: ما ترد من رقمي اكييد عرفت انه رقمي دقي على سامي يروح لها .
    فتحي:* شرب الموية بمساعدة زوجته ..* ما بترد علي..عليكك .




    يوم جمعة العائلة ♡

    دبي #
    بيت ابو خالد #



    شيخة :* قفلت جوآلها لما شافت رقم خالها تحركت بتدخل المجلس ع الحريم وقفتها الخدامة الي كانت منزلة رأسها تكلم شيخة ..* ارفعي رآسك ماني ربك علشآن تنزليه لي ! .. اش في !
    الخدامة:* بأبتسامة من طيبة شيخة معاهم ..* في ناس برى يبونك ضروري
    شيخة:* هزت رأسها إيجابا..* انا بطلع لهم .. أستئذن!
    الجد عبدالله : أذنك معك
    شيخة:* حطت عصيرها ومشت ..*




    سامي :* ألتفت بكل جسمه وهو يشوف شيخة جاية مسح دموعه ..*
    شيخة:* بهدوء شديد وهي تشوف بكآء سارة الحآدة ..* سلام عليكم .
    سامي + سارة : وعليكم السلام .
    شيخة: عسى ما شر !
    سارة: حلفتك بالله تحلليه .!
    شيخة:* بصدمة ..* أحلل منو ؟!
    سامي: أبوي توفى أمسس بسبب سرطان الدم .. وكان آخر شيء يطلبه انك تسامحيه .
    سارة:* لما شافت وجهه شيخة مسكت يد سامي وتبي تطلع ..* وخالك حسن عنده الإيدز .
    شيخة:* علق وجهها وكانت ملامحها حادة تراجعت بخطواتها بخطواتها على ورى وهي تشوفهم يطلعون .. ي الله انا انسى وانت ما نسيت يالله بيدك ما يضيع حق مظلوم تذكرت امها وكيف ماتت وهما وكيف بيموتوا الله ما ينسى حق احد .. دخلت الفيلا حقتهم وعينها ع الأرض وتفكر بالي صار وكيف جد كما تدين تدآن ..*




    الجدة حواء :* وهي تبتسم لدخول شيخة ..* منو كآن !؟
    شيخة: ها ! .. ايهه كآنت خولة تقولي شيء عن المحل .
    منى: عآد لازمم نزورك بيومم فيه.
    شيخة: حياكم .
    الجد عبدالله :* بنظرات تفلق الحجر لشيخة ..* ليشش اخترتي s'm
    شيخة:* بعدم تركيز ..* ها !
    الجد عبدالله :* هو راسه بمعنى فهمت قام ..* تعالي ورآي شيخة .
    شيخة:* طلعت مع جدها بأبتسامة ..*
    الجد عبدالله : مين كآن برى !؟
    شيخة:* وهي تتنهد ..* الله ما ينسى حق أحد .. خالي فتحي توفى امس بسرطان وخالي الثاني طلع عنده ايدز الله يجيرنا .
    الجد عبدالله :* هز راسهه بأسى ..* علشآن كذا جائك سامي وسارة !
    شيخة: ايه




    ...



    بيت راشد #




    رآشد: مثل ما قلت لكي ما بترجع تكلمك على أساس اكتشفت خيانتك ومن ذا الكلام .
    شيماء: راششد خلاصص لا تعود تتكلم بذا الموضوع .
    راشد:* بدلع ..* واي اختي تنقهر من سالفة خيانتها لصحبتهآ .
    شيماء: ما كنت بسوي هالشيء الا من ورى ضغطك ي حقيرر
    راشد:* وهو يمسكها من ذقنها بقوة ..* لأ انا أقلك ليشش سويتي كيذآ .. لأنك حقيررة مثلي ووسخة مثلي وممكن تخوني أمك حتى لانه انا وانتي نشبه بعضض ي اختي الحبيبة .
    شيماء:* بصراخ ..* ي حيوان لك عين بعد الي سويته بأمي تتكلم عنها .. وعلشآن اوريك انه في احد ممكن يهدك عآيش لسى .. انت ناسي الي سويته بامك وانه ممكن اي احد يلاقيها بالشارع ويعطيها وجهه ويسمع الي تبي تقوله وتفضحك .
    راشد:* دفاها وطلع ع غرفته ..*



    ...


    يوم جديد ودوآم دراسي جديد #



    ياسر:* وهو يدق ع مرام ..* أشبها ذي ما ترد المفروض تكون خلصت الدوام.
    مرام:* ردت ع جوالها بدفاشة توها خارجة من المدرسة..* ايوةة
    ياسر: الناسس تقول مساء الخير .
    مرام: خير ياسر اش في ترى حدي تعبانة من المدرسة ماني ناقصة .
    ياسر: ي شيخةة انتي ليشش تحسسيني أكلم اني صحبي.
    مرام:* بعصبية ..* طيب تعال وبتشوف الشنب المرةة الجاية .
    ياسر: اشبك صايرة تعصبي من أقل كلمة .
    مرام: اقل كلمة منك هي الي تعصب
    ياسر:* توه بيتكلم قفلت الجوال بوجهه تنهد بطفش وقفل الجوال ورماه ..*


    ....



    الشركة #

    راشد: طبعاً مقدر انك تعبانة ومن الجامعة للشغل ولكي حق تتعبي بسس لازم نتكلم ..
    شيخة:* عرفت أنه ناوي يدخل بالموضوع ..*
    آتفضل
    راشد:* وهو يقعد عند مكتب شيخة بخبث ..* أنتي تحبي أهلك !
    شيخة : تصدق لو قلت لآ .
    راشد:* بحماس وما شك للحظة واحدة بانه قاعدين يلعبوا عليه ..* فلوسهم جابتك صح !؟
    شيخة: آجل.
    راشد: من جد ! .. يعني لو قلت لك ساعديني ناخذها انا وأنتي ونهرب بتساعديني .
    شيخة: يب.
    راشد: وخطوبتك !
    شيخة: علشآن اتسلل جوا هالعائلة بسس .. انت قولي اش ناوي عليه
    مشاري:* كآن للأسف الشديد وآقف ورى البآب طاح الورد إلي كان بيده بعد ما سمع اخر كلمه قالتها تمالك نفسه واخذ الورد بكل عصبية رماه بأقرب زبالة وطلع من الشركة الي كان داخلها علشآن يفاجئ حبيبته ..*






    ...

    " بعد ساعة "

    مكتب الجد عبدالله #



    شيخة :* وهي تعطي الفلاش لجدها ..* هذا كل الي قلنا سجلته .. يالله اشش كنت خايفة يكشفني .
    عمر: انشالله لا كيذآ هو بيدخل السجن بدل لا يدخل ياسر .
    شيخة: جد اكثر شيء صدمني قالي بيآخذ 100 مليون اختلاس بإسم ياسر .
    الجد عبدالله : شيخة إنتي اطلعي منها من بعد آليوم وخلي الموضوع علي.
    شيخة: أوكك آلي يريحك جدو بس أهم شيء ياسر ما يتورط .
    عمر: ولا يهمكك انا بروح المحكمة آلحين أوصل هالاوراق والتسجيلات الصوتية .
    شيخة: تمامم .



    ...



    مشاري:* عقلي أنشل من التفكير معقولة شيخة ما جات ألا علشآن الفلوسس مستحيييل وال 20 مليون وزعتهم ع الفقراء لاا شكلها تمثيلية بينها وبين رآشد... لا لاا مستحيييل شيخة تحبني مستحيييل تكون تلعب علي وعلى العائلة مستحييل . انا ماني قادر افكرر حتى .. نحى باعجوبة من سرعته بالسواقة ونزل في البحرر بضيق شديد مو عارف له مفر قطع حبل أفكاره ضوت عجوز تخوف ..* يسم الله .
    ..: أنت مشآري ال سيف صح !
    مشاري:* وهو يلتفت لها بكل جسمه ..* ايه يمةة أقدر اساعدك بشيء .
    ...: * بنظرات تخوف ..* أنا اناا أم ا..أم الولد الي يبي يخرب بيت ال سيف .
    مشاري:* رفع حاجبه ..* أنتي وشوو ؟
    ..: أنا ام راشد .




    ....


    بيت الجد عبدالله #


    عايدة :* كانت جاية مع امها تزور جدتها تونسها شوي لانه جدها نايمة.. بسس اول ما قآمت من الكرسي لمحت شيء فوق الكرسي تبع الجد ..*

  2. #47

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *

    البارت ال 44#





    بيت ابو ايمن #


    أم أيمن : شوف يمةة .
    ايمن: أشش يمة ؟!
    ام ايمن: أنا بخطب لك ^.^
    ايمن:* تنهد بضيق ..* أمي انا الي بقرر منو بتزوج
    ام ايمن: ما سئلتني منوو ؟!
    ايمن: ميين ؟
    ام ايمن: سمر ♡ .. حلفتك بالله مو تحبها اشوفك جالس معاهآ طول الوقت.
    ايمن:* من غير تفكير ..* توكلي على الله يمة .. سمر بنت عمي وما بلاقي احسن منها .
    منى: اشش الرد البارد ذا ؟! ع العموم مبروك .
    ايمن: الله يبارك فيك مقدما .. الله أعلم إذا بتوافق !
    ام ايمن: لا لا انشالله توافق .


    منى:* قآمت من عندهم وأخيراً رآشد رد عليها ..* حبيبي خوفتني عليكك وينك مختفي كل هذا الوقت !
    راشد: لا أبداً بسس انشغلت مع شيخة .
    منى: تنشغل عني ؟
    راشد: ومييين يقدر ينشغل عنك ابوي إنتي .. اقول موني حياتي .
    منى: ي عيونهآ أمر.
    راشد: ابي أشوفك خلاص عاد تعبت كل ابوهه تليفونات.
    منى: حبيبي بسس كيذآ لك هالعين قبل هالعين .
    راشد: ي فديت عينك .. اجل خلاصص نهاية الأسبوع انا فاضي بمر عليكي بعد الجامعة ♡
    منى: اوكك حبي .




    ...


    شقة أم رامي الفاضية ..#



    يوسف:* برفعة حاجب ..* مشاري انت جايبني علشآن تعرفني على عجوز شفتها بالشارع .
    مشاري: مآني فايق ي ابوي لكلامك ذاا اسمع اشش تقول ؟
    يوسف:* بصبر ..* اتكلمي ي خالة اسمعك
    ام راشد:انا ام رآشد الي يشتغل عندكم بالمستشفى .
    يوسف: شفت شفت اي راشد واي مستشفى مشاري انت انهبلت في اخر عمرك .
    مشاري:* وهو يضربه بالمخدة بصراخ ..* ي حمار قصدها الشركة ياخي أسمع الله لا يبلاك ي رجآل
    ام راشد: ايه قصدي الشركة راشد الي لعب على اختك وعلى حبيبتك !
    يوسف:* بعقدة حواجب ..* اختي انا
    ام راشد:* وهي تأشر على مشاري..* حبيبتك وأخته .
    مشاري:* سمع منها سالفة منى ومرام ..*
    يوسف:* بعيون مبققة ..* انتي مين ! وكيف عرفتي الأشياء ذي كلها.
    ام راشد: لاني امهه كنت أدور على اي احد فيكم .. امه وكنت اسمع كل خططه ونواياه .. بسس طردني طردني يومم قلت له يخاف الله او آروح لال سيف ولانه يدري انه ما اعرف دبي زين رماني بشوارعها .
    يوسف: يلعن شكلوا .
    مشاري: حسبي الله ونعم الوكيل فيهه من حقييييييير . يعني هو الي ودا مرام شقة اخته شيماء .
    ام راشد:* بدموع ..* كنت دومم اقله ما يهد العائلة غير شرفها .. علشآن يحافظ على أخته لكن ما توقعت بيستغلها فيكمم بيومم .
    مشاري:* دق جوآله وكآنت شيخة ما رد عليهآ ..* انتي لو قعدتي هنا لوحدك ما يصير فيكي شيء صح ؟
    ام راشد: ايه ما بيصير شيء كنت بالشارع ضايعة وما صار لي شيء .
    يوسف:* وهو يبوس رأسها والنار قائمة جواته ..* أتركك آلحين .. ولا تفتحي البآب لأي أحد اي أحد .
    مشاري:* وصله مسج من شيخة تقوله تعال ضروري جدا للبيت عندي ..* وانا جاي معآك .


    رزان:* كآنت طالعة الدرج عند شقة خولة ولقت مشاري ويوسف خارجين من الشقة ..* سلام عليكم .
    يوسف:* وهو قالب وجهه مثل مشاري.* وعليكم السلام .
    مشاري:* أعطاها ظهرها وهو ينزل من الدرج ..*
    رزان:* عيونهآ كآنت على الشقةة وابتسمت بخبث ..*

    ...


    بيت الجد عبدالله #



    عايدة :* كانت تسمع التسجيل الي كان بالفلاش الي لقته طايح بالغلط بالغرفة لوحدهآ وكآنت بقمة السعآدة وهي تسمعه لأنه كفيل بقطع العلاقة بين شيخة ومشاري وشيخة والعائلة كلها ..*
    الجد عبدالله :* بصراخ هز القصر ..* عااااااااااااااااااااااااايدة
    عايدة :* فزت وهي تبلع ريقهآ ..* جد..جدي
    الجد عبدالله :* وهو يمسكها من كوعها بعصبية..* رآح أغضب عليكي ليوم الدين لو ثاني مرةة اخذتي اي شيء طايح بهالبيت .
    عايدة : جدو انت سمعته قاعدين يلعبوا من ورى ظهرك .
    الجد عبدالله : انتي الي غبية ومو فاهمة شيء هاتي هاتي الفلاش وي ويلك ي عايدة لا أحد درى بالسالفة ذي .
    عايدة :* سلمت الفلاش وهي ترجف خوفاً من عصبية جدها الي خرج برى القصر حقه وشكله رآيح مشوار ..*



    ...



    بيت ابو خالد #


    مشآري:* أستغرب من رسالتها كأنها درت اني دريت بشيء دقيت الجرس وفتح الباب لي دخلت المجلس الي وصلوني الخدمم له ..* جدي ؟
    الجد عبدالله :* بأبتسامة وجنبه شيخة ..* تعآل ي مشاري .
    مشاري:* بنظرات حادة لشيخة نزل عيونه لأنها ما تهون عليه يطالعها كذا ..* اشش في جدي
    الجد عبدالله : ابي اكلمك عن الي سمعته بالشركة بين شيخة وراشد .
    مشاري: وانت تدري اش سمعت.
    شيخة :* حكت له السالفة ..*
    مشاري: احد يفهمني اشش قآعد يصير ؟
    الجد عبدالله :* حكا لمشاري كل السالفة من بدايتها..*
    مشاري:* حكا لهم سالفة امه ومنى ومرام طبعاً ..* بس هذآ الي صار.
    الجد عبدالله : أجل رمى امهه الي ما يخاف ربه .. سالفة مرام ومنى لا تطلع أبدا.
    شيخة: أكييد .
    الجد عبدالله : تمامم انا بقومم آلحين امشي وراي شغل.
    شيخة: وأنا عندي مشوآر .
    مشاري: انا فاضي بجي معاكي .
    شيخة:* بثقل ..* لاا روح أسئل عمر علشآن تتأكد اذا أنا صادقة او لأ.
    الجد عبدالله : هههههههههههههههههههه اه منكم يالحريم.
    مشاري:هههههههههههههههههههه .
    شيخة:* أبتسمت وهي تقوم بس وقفتها كلمة مشاري..*
    مشاري: بس إنتي كيف عرفتي اني جيتك الشركة
    شيخة: ريحة عطرك الي كآنت منتشرة بالممر
    الورد الي كان بالزبالة
    الموظفين الي توقعوا انه انا وانت اضاربنا علشآن كذآ مشيت وانت معصب ادق عليك وماترد ركبها براسك والجواب واحد سمعت كلامي مع راشد ^.^
    مشاري:* أبتسم وهو يشوفها تمشي طالع بجده ..* ذكية ذكية


    ...


    شقة خولة #


    خولة: لا مستحيل مافي احد في الشقة .
    رزان: اقلك سمعت صوتهم وانا ببداية الدرج يقولون لها لا تفتحي البآب لأحد خولة انا رآح اتزوج مشاري من ورى هالعجوز هههههههههههههههههههه .
    خولة:* وهي تآخذ شنطتها ..* أنا بطلع
    رزان: على اساس بقعد وأنا جاية معاكي
    خولة: اناا رايحة المحل انتي وين؟!
    رزان: يلاا معآكي مو فاضية فاضية .



    ...




    سامي:* كآن جآلس بين أخته وأشرف بهدوء شديد ..*
    سارة:* سمعت صوت دق آلجرس قآمت علشآن تبتسم للشخص إلي دخل ..* حيآك أيمن .
    ايمن:* بأبتسامة ..* الله يحيكي
    أشرف:* قام لأيمن بسعادة ..* ي رجآل وينك مختفي
    ايمن: انشغلت جدآ بسس لما قلت لي على وفاة ابو سامي قلت وجب اعزي
    سامي:* وهو يصافحه ..* من طيب أصلك ي أيمن .. تفضل تفضل
    ايمن: معآي ضيوف هالمرةة .
    مشاري:* دخل قبل شيخة وهو يخلع نظاراته الشمسيه بأبتسامة ..* سلام عليكم .
    الكل: وعليكم السلام .
    سامي: شيخة !؟



    ....


    بيت ابو يوسف #




    عايدة : وربي آلكعبة سمعت الكلام بأذني
    سمر : مستحييل شيخةة تسوي كيذا طيب جدي اش سوى لما سمعك تسمعينه .
    عايدة : هنا أنا عرفت أنها مسوية سحر لجدي تخيلي عصب علي وقالي لو قلتي لأحد أذبحكك
    سمر: معناتوا اكيد إحنا فآهمين السآلفة غلط .
    عايدة : بسس تدري انا عرفت منو الولد الي تمشي معاها شيخة من ورى مشاري
    سمر: يوهه ي عايدة لا تقولي ع البنت زي كيذا
    عايدة : بكيفك بكرة نشوف.



    ...




    بيت الجد عبدالله #



    الجد عبدالله : ها عمر طمني !
    عمر: صآر الي تبيه يبةة .
    الجد عبدالله : وسويت بلآغ ؟
    عمر: أيه سويت بلآغ بعد وكل شيئ تحت السيطرة .
    الجد عبدالله : لا الموضوع مو تحت السيطرة .
    عمر: عسى ما شر .
    الجد عبدالله : ما دريت انه مشآري عرف بالسالفة هو ويوسف .
    عمر:من جد ؟! متى وكيف !؟
    الجد عبدالله : مو هذي المشكلة .
    عمر: أجل !
    الجد عبدالله : المشكلة أنه أختك سمعت كل الي بالفلاش .
    عمر:* مسح على وجهه وبانفعال ..* كيف ي جدي كيييييف تسمح لهآ .
    الجد عبدالله : شفت كيف الموضوع خارج عن السيطرة .. لا دخلوا الحريم بالسالفة ما يحلها غير وحدة منهم .
    عمر: أكييد بتقول لوحدة من البنات وبتقومم الدنيآ وتجلسها .
    الجد عبدالله : مدري ي عمر بسس خلي ملاكك تجيني !
    عمر: ايوةة صح زين ما إخترت انا بكلم خالد اخليه يكلمها تجي عندك .
    الجد عبدالله : زين زين يلاا بحفظه .
    عمر :* وهو يقومم ويبوس رأس جده ..* بحفظه .




    ...



    شقة سامي #



    شيخة :* نزلت نظاراتها وبأبتسامة دخلت الشقة ورى مشاري وأيمن ..*
    سارة:* نزلت رأسها بأسى وضيقة ..* جآية تتشمتي ؟.
    شيخة:* أتقفلت البوابة على كلمت سارة تقدمت شيخة وحضنت سارة الي بدأت تبكي ..* عظم الله آجركم.
    سارة:* بدأت تبكي وهي تحضن شيخة ..* أبوي ظلمك مرة ولو غيرك ماكان جاء يعزي .
    شيخة:* بعدتها عن حضنها وعيونها مآ فيها دمعة وحدة..*
    سامي: أتفضلوا لا توقفوا عند الباب .
    مشاري:* مسك يد شيخة ودخلها المجلس جلس جنبها وأيمن جنب اشرف قدامهم وبالنص سارة وسامي ..*



    مشاري: عظم الله آجركم والله يرحمه .
    سامي: واجركم يارب مشكورين جيتكم على راسي .
    سارة:* قآمت تسوي لهم شيء يشربونه ..*
    سامي :* طالع بشيخة ..* مآ توقعتك تجي عزاء ابوي بالذآت .
    شيخة:* أبتسمت إبتسامة جانبية ..* أنآ مآجابني أبوك .. الوآجب جآبني.
    سامي: أنتي لسى ما سامحتيه !
    شيخة: لااا هذي كلمة كبيرة في وقت مو وقتهآ .
    مشاري:* أخذ الشاي من سارة الي جلست جنب أخوها ..*
    سارة: شيخة الرجال ما كآن يطلب غير السمآح منك قبل لا يموت .. حآولوا يتصلوا عليكي .
    شيخة:* وهي تحط كاسة الشاي بالأرض ..* أنا جيت أعزي ي سارة مو أكثر .
    اشرف:* بتدخل ..* يقولون لك هذي وصية الرجآل قبل لا يموت .
    شيخة:* وهي ترص على أسنانها ..* أقل شيء كآن حوله أحد لما مآت وقدر يقول وصيته .. صح ي سامي .!
    سامي : غلط ي شيخة را..
    شيخة:* بسخرية ..* غلط ؟ .. موت أمي بذاك الشكل تسمونه غلط ؟ بسس غلط ؟ .. ابوكم توفى بالمستشفى أقلها وحوله إخوانه وانتوا تبوني أسامحه لانه طلب وانا امي ما قدرت حتى تطلب مني استسمح لها أحد بسبب ابوكم هع جآية اقول الله يصبركم ولو سمحتوا لا تخلوني اقول غير كيذآ .
    سامي:* بهدوء ..* لالااا قولي محسبة بننكر غلط أبونا قولي الي تبيه بسس. اقلها قولي الله يرحمه .
    شيخة:* ابتسمت ابتسامة باهتة ..* علشآن ارجع أوضح الي جابني الواجب مو ابوكم .. أنت تدري انه آخر وحدة تتمنى له الرحمة .
    سارة:* تنهدت بضيق ..* بسس هو ميت ؟!
    شيخة: لأنه ميت عقابه عند القآضي الأكبر .. سماحي ما بيفيده بشيء .
    مشاري:* حط كاسته بهدوء ..* مو نروح ؟
    شيخة: يلا لا نطول عليهم .

    سامي:* عند الباب وقف شيخة ..* شيخة .
    شيخة:* التفت له ..* ها !
    سامي :* بأستفسار قدآم آلكل ..* أنتي ليشش ما أخذتي حق أمك منه دام مارآح تسامحينه ؟
    شيخة: كنت اتمنى يموت اسوء من موتتها لكن في أحد قالي قبل كيذآ انه لنا رب يحاسب احسن مني ومنك وما ينسى حق عباده .. ولمجرد التفكير انه ابوك بيتعذب بسببها بسبب امي انبسط
    * وبرفعة حاجب ..* حاب تسمع أكثر ؟
    سامي:* عينه علقت بعيونها آلي طالعة الشرآر منهآ هز رأسه نفيا ..* فمان الله .
    شيخة:* ابتسمت لراشد وسارة وطلعت بعد ما لبست نظاراتها ..*
    مشاري:* بنرفزة من نظرات سامي لشيخة حط أيده حول أكتافها ..*


    أيمن: طيب أنا بمشي ورآي شوية شغل
    مشاري : اوكك اشوفك
    ايمن: انشالله .


    ...



    شقة أم رامي #





    يوسف:* وهو يقعد ..* هذآ الجوال يمة خليه معآكي .
    ام راشد: جعلك بالجنة ي وليدي .. كنت خايفة من القعدة بروحي وانكم تنسوني .
    يوسف: لالا لا تقولي كذآ قريب جدآ بتخرجي من هنا .
    ام راشد: انزين قلي كيف اتصل من ذا الشيء .
    يوسف: يوهه انتي مشوارك طويل اسمعي احنا بندق عليكي في رقمين شوفي هذا وهذا .
    ام راشد: ايه ؟! أرقام منو.
    يوسف: أنا ومشاري الي جابك الشقة .. اذا دق جوالك وقرئتي هالاسماء ردي إذا ما كآن مكتوب إسم انتبهي تردي .
    ام راشد: فهمت فهمت .
    يوسف:* أبتسم وهو يطآلعها بشفقة على حالهآ ..* لا يكون فتحتي البآب لأحد ؟!
    أم رآشد : لا ولا أحد حتى الدريشة ما فتحتها .
    يوسف: كويس .




    تتوقعوا !


    أيمن وسمر بتزوجوا ؟
    يوسف اش ناوي يسوي بعد ما عرف بعلاقة حبيبته مع راشد ؟!
    مشاري وشيخة اشش بيصير بينهم ؟
    العجوز ايوةة ام رآشد آشش تقدر تسوي وكيف يوسف ومشاري بيهتموا فيها ؟!
    الأسوء رزان اش تبي تسوي وجد رآح تقدر تتزوج مشاري ؟!
    سمر وعايدة اشش بيكون موفقهم من شيخة ؟!
    ملاك : أشش راح تقدر تسوي علشآن تساعد جدها ؟

    القصة ذي على ايش بتنتهي وي ترى لو خلصت مشكلة رآشد رآح تنتهي الرواية ولا لسى فيه ؟

    تابعوا علشان تعروفوا.


    إنتهى البارت .

  3. #48

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *



    البارت 45#




    بيت الجد عبدالله #


    الجد عبدالله : هذي كل السالفة ي بنتي .
    ملاك: لا تشيل هم يبةة انا بكلم عايدة واشوف لمين قالت وإذا ما قآلت لمنى كويسس وأذا قالت لها اتصرف انت
    الجد عبدالله : انا جايبك علشآن تقولي لي اتصرف انت !
    ههههههههههههههههه طيب خلاصص أنا بتصرف .
    الجد عبدالله : ابغاكي كمانا تروحي للي إسمها ام رآشد ذي .
    ملاك: لوحدي ؟!
    الجد عبدالله : بكلم يوسف يروح لشيخة ومشاري بالمحل يقولها تجي معاكي بكرةة العصر .
    ملاك: اوكك

    ..

    محل شيخة #


    خولة: أنتو ما سويتوا الي طلبته شيخة ..
    ..: أعتذر اشش نسوي ؟
    خولة: هذآ بدل السحاب زراير وهذا الأسود الفستان طلبت يصغر من الخصر أكثر .. وهذا طلبت فتحت الصدر اصغر بليززززز اشتغلوا كويسس مو حلو كذا .
    ...: حاضر هاتيهم وبنرجع نسويها



    مشاري :* دخل المحل مع شيخة والتفت كل الأنظار ل وسامته كشخته ..* أشبهم !؟
    شيخة: أنت حلو بزيادة
    مشاري:* وهو يقرب لوجهها وهما ماشين..* نصص جمالك .
    شيخة :* بهمس وهي تبعد ..* يخرب بيتك قاعدين يطالعونا .
    مشاري :* بأبتسامة جانبية زودت وسآمته ..* تستحي ها
    شيخة :* دخلت المكتب الي زجاجي وشفاف بحيث الي برى يشوفون الي جوا ..* ادخل .
    مشاري :* جلس على الكرسي حقهآ ..* عطرك ع الكرسي حتى .
    شيخة:* وهي ترتب رسومات التصاميم ..* في فترة عطرك كان عليا أنا .
    مشاري:* وقف شم عطرها وفتح عيونه بأبتسامة جانبية حلوةة بعد كلمتها ..* أحب أشم عطري عليكي .
    شيخة:* وهي تطالع فيه وهو يقوم ويحط يدينه بجيوبه ويطالعها بأبتسامة ..* وانا أحبك
    مشاري: وانا اموت عليكي هههههههههههه .
    شيخة:* وقفت ترتيب صور ولفت بكل جسمها عليه ..*
    مشاري:* جلس ع المكتب وشيخة واقفة قدامه مسك يدينها وتجاهل الموظفات الي برى ..* من وين طلعتي لي .
    شيخة:* بضحكة ..* دزني لاند .
    مشاري: اها أجل بروح ابلغ عنك بقول في اميرة هربت من عندكم .. الا ملكة مو اميرة.
    شيخة:* أبتسمت له بحب شديد..*
    مشاري: آنا أحبك جدآ .. ومآني قآدر أستنى لليوم الي تصيرين فيه حلآلي وكلك ملكي .
    شيخة:* أبتسمت بحرج وهي تلف وجهها عنه ..*
    مشاري:* حط أيده ع ذقنه علشآن يخليها تطالع فيه ..* وتشمي عطري في جسمك بدل ملابسك .. ويكون لي حق ابوسك قدآم الكل واتعامل معآكي زي ما ابي قدآم آلكل .
    شيخة:* حطت اصباعها فوق شفايفه تسكته على وعسى يخف الخجل الي خلا وجهها يحمر ..*
    مشاري :* باسس يدها ..* لا تستحي بكرة بتصير أشياء أعظم لما اصير زوجك .
    شيخة:* ضربة على صدره بخفة وهي ترجع ترتب صورها بضحكة ..* انقلع وجع .
    مشاري: هههههههههههههههههههه .
    شيخة:* طالعته بنص عين وهي تبتسم ..* مجنون
    مشاري: بسس ها مو تخافين مني .
    شيخة:* بجدية وهي تطالع بعيونه ..* انا ممكن اخآف من أي آحد غيرك .
    مشاري:* توه بيبوس يدها الا يوقفه صوت تصفير التفت علشآن يشوف يوسف يطالعهم مع الموظفات برى المكتب ضحك بقوة ..* ههههههههههههههههههههههههههههههههه يوسف


    يوسف:* دخل المكتب بتصفير ..* ي رجآل لو فلم هندي مو هالقد رومنسية صارلي اطالع نص ساعة ولا أحد حس فيني .
    شيخة:* وهي تصافح يوسف ..* أهلين .
    يوسف: حلو الديكور وكل شيء اهنيك زوجة اخوي .
    شيخة: ههههههههههه مشكور اخو زوجي .
    يوسف: اوف ما طلعت مثل بقية البنات ولفت وجهها على أساس استحي بسس أوكك
    مشاري: ههههههههههه اشش تبغى ؟!
    يوسف: جدي توه داق علي يقول خل ملاك وشيخة يروحون عند ام رآشد بدالي انا وأنت .
    شيخة:* وهي توقف الموظفة الي كانت بتدخل المكتب بيدها ..* آيشش ؟ ليشش ؟
    يوسف: هو قالي كيذآ الحين ممكن تكلمها وتخلي شيخة تكلمها .
    مشاري:* وهو يدق ..* طيب .
    يوسف:* دقائق وردت عليه العجوز وبعد السلام والتفهيم ..*

    شيخة: آلو ؟
    ام راشد: اهلين ي بنتي .
    شيخة:* وعينها تتنقل بين مشآري ويوسف ..* أهلين فيكي خالتي .. عسآكي بخيير ؟
    ام راشد: بخير بخير الحمدلله رجلك ما قصر معآي .. إنتي كيفك !
    شيخة :ولو ما سوى غير الوآجب .. بخيير الله يسلمك
    ام راشد: الله يجزاكم خير ي بنتي .
    شيخة: آمييين والجميع يارب .. حآبة اقلك انه انشالله بكرةة العصر بجيك شوي مع اخت مشاري .
    ام راشد: خيير ما تسوين ي بنتي يالله يسعدك بس .. مو كأنه إنتي تدرسين !؟
    شيخة:* وهي تعقد حواجبهآ بأبتسامة استفسار ليوسف ومشاري الي واقفين حولها ..* آميين و يسعدك .. ايه أدرس ؟! بسس بجيك بعد الدوآم .
    أم راشد: زين زين أجل .
    شيخة: يلاا اجل خالة أقفل آلحين توصيني بشيء ؟
    ام راشد: لا سلامتك يا رب العالمين.
    شيخة: الله يسلمك .. أنتبهي على نفسك لين اجيك طيب .. مع السلامة .
    ام راشد: انشالله مع السلامةة .. بحفظه
    * واتسكر الخط ..*

    مشاري :* أبتسم من لطافة شيخة العفوية لما أخذ منهآ الجوال ..* انا بوصلكم بكرةة ؟
    شيخة: لالا بسس اعطيني العنوان وبروح مع ملاك لوحدنا .. عصر وانت عندك دوآم .
    يوسف: شوف شوف تخاف عليه .. يالله الي يوقف بين هذول يصيب بالجفآف العآطفي .
    شيخة: ههههههههههههه






    ...


    بيت خالة عبدالملك #



    شموخ:* بفجعة ..* آيشششششش ؟
    عبدالملك :* بهدوء ..* تتزوجيني ؟!
    شموخ: بكيف أمك الحياة ماشية مرةة تسحب علي تتزوجني اكيد وبقوةة ارف..
    عبدالملك :* من غير ما يتكلم قاطعها طبع ع شفايفها قبلة طويلة شوي ..*
    شموخ:* ترآجعت بعدم أستوعآب .. حطت ايدها ع شفايفها وهي تشوفه يعطيها ظهره ويمشي ..*
    عبدالملك :* كآآآآآآآن يبيها وبسس ..*


    ...



    يومم جديد #


    شقة أم رامي #




    شيخة:* ركبت سيارتها بعد الدوآم حقهآ ومعآهآ ملاك مساكة الدريكسون باليد اليسار واليمين تحركها وهي تكلم ملاك ..* آلله يستر .
    ملاك: خايفة ؟!
    شيخة: أكييد بخآف .. أنشالله بسس محد يعرف انه أمه عايشةة .
    ملاك: لا أنشالله لا .. وبعدين أنا شفت البنات .
    شيخة: ايوة ؟!
    ملاك: محد يدري عن ذي الهرجة .
    شيخة:* وصلت للعمارة وأول ما وقفت السيارة ..* لالالا لا تفتحي البآب .
    ملاك:* تراجعت بسرعة وبهدوء ..* آشش في
    شيخة:* وهي تضرب راسها وترجع تحرك السيارة ..* وجع وجع .. عايدة ماشية ورانا .
    ملاك :* طالعت المرايا علشآن تشوف سيارة عايدة من بعييد غطت وجهها بيدينها ..* اوف .. كيف ما حسينا فيهآ .
    شيخة: مع اني من أول أطلع من طرق يمكن تضيعني كيف جآت ورانا .
    ملاك:* وهي تأخذ جوالها ..* يدق ع مشاري ابلغه شكلها من الجآمعة جات ورانا .
    شيخة : لا تكلميه بنروح له المستشفى لأنه هو ما يرد ع جوآله وهو بالدوام .
    ملاك:* وهي ترجع جوالها ..* لا خذي يمين بعدين يسار ناوية تضيعينا إنتي .
    شيخة: ههههههههههه لا



    ...



    عايدة :* نزلت عند العمارة الي وقفت فيها شيخة اكتشفت انه شيخة حست بانها تلحقهم وقفت طلوع درج بسبب صوته ..*
    يوسف:* وهو يوقف عند الباب بعد ما جآب كل الطلبات لآم راشد ..* لا بغيتي شيء كلميني .
    ام راشد: يالله ترضا على هالولد ي زينك زيناه انشالله .. قلت لي وشش اسمك
    يوسف : مو وقت زهايمر .. يوسف يوسف
    ام راشد: ايه زين زين يلا مشكور .
    يوسف: ولو خالة هذا واجبنا .. المهم بعد شوي بيكونوا عندك البنات .
    ام راشد: انزين بنتظرهم .
    عايدة :* سمعت صوت قفل الباب ويوسف وهو يفتح المصعد ويدخل مشت بسرعة للشقة لما تأكدت من انه راح دقت الباب ..* خالة فتحي الباب انا من طرف
    يوسف .
    ام راشد : اش هالعائلة السريعة ؟! .. طيب طيب يمة
    عايدة :* دخلت بابتسامة وقفلت البآب ورآها ..*
    ام راشد:* بنظرات موزعة وصوت خافت ..* ماظنيت ذوقك مب زين تسذا ي مشاري.
    عايدة : عفوا ؟ قلتي شيء
    ام راشد : لا ولا شيء قولي لي .. شسمك
    عايدة: عآيدة بسس بقلك قصتي مع مشاري.
    ام راشد: قولي .
    عايدة : انا بنت عمه وغلط معآي بالحرام .. صارت مشاكل بيننا ورفض يتزوجني لأنه يحب خطيبته الثانية شيخة .



    ...



    المستشفى #



    مشاري:* برفعة حاجب ..* وش؟!
    ملاك: آحنا جاين نقلك علشآن تقول وش ؟!
    مشاري: وانتوا تركتوها وجيتوني يالله يصدمني ذكائكم صراحة .
    شيخة:* برفعة حاحب ..* ي شيخ وقت مناسب جداً للاستهزاء .. البنت أكيد طلعت عند الحرمة وبعدين انت الي ما ترد على الجوال .
    مشاري:* وهو يمرر أيده على ذقنه ..* اممم المشكلة مو انها طلعت .. المشكلة بأي حجة راح تدخل ؟!
    ملاك: عادي بنت عمك ومعآهآ أثبات
    مشاري : قلت لها لا تدخلي غير اختي وخطيبتي .
    شيخة:* وعينها تلف حول الممرضات الي واقفين حول الاستقبال ويناظرون فيهم ..* أجل ي تقول انها اختك ي أنها خطيبتك !
    مشاري:* وهو يلف شيخة وملاك لجهة البوابة ..* شيلوا هالافكار انا بكلمها آلحين .. اشوفكم ع خير عندي عميلة آلحين.
    شيخة:* أبتسمت له وهو يبوس رآسها ..* أوكك ..
    مشاري:* وقف وحط ايدينه بجيوب الروب وهو يشوفهم يخرجوا أبتسم لطيف حبيبته الي اختفى من قدامه طالع بالممرضات والموظفات ..* ليش واقفين تحركوا ع شغلكم .



    ...


    عايدة صارت تزور ام راشد الي صدقت كذبتها .
    مشاري ويوسف مو عارفين انه ام راشد تعرف عايدة .
    وعبدالملك ينتظر الرد من شموخ .
    ياسر خطب مرام رسمي .
    وايمن اعلن عن طلبه لسمر ولسى تفكر .



    ملكة مشاري $ شيخة



    شيخة:* كآنت الزغاريط مآلية المكآن عند الحريم كانت فاتحة شعرهآ ومجعدته من الأطراف .. لبست فستان تركوازي قصير لفوق الركبة بس من عند الخصر وما تحت عليه شيفون شفاف بنفس الون والنص حزام نحاسي لماع كآنت جميلة جدآ بشكل ملائكي سمت بالرحمن وهي توقع وبعد توقيعها صآرت زوجة مشاري على سنة الله ورسوله ..*

    عايدة :* كانت كاشخة أكثر شيء .. صرآحة بيني وبينكم كنت أفكر كيف أخرب الزواجة هذي بسس دام الزواجة مشت اكييد بفكر أخرب الحفلة او أنكد عليهم وانا مستمرة بالتفكير .. جلست وهي تشوف شيخة طالعة مع خالد لعند مشاري ..*





    في جهة ثانية #


    منى:* وهي تتكلم بالجوآل ..* لالا مستحيل راشد ما أقدر أطلع معاك آلحين بيحسو فيني
    رآشد: حبيبتي وربي ما بيحسو كلها 10 دقايق نروح نقعد بروحنا بالسيارة وجوالك معآكي لو صآر لك شيء او احد حس بغيابك .
    منى:* بتفكير ..* 10 دقايق بس ؟!
    راشد: 10 دقايق بسسسس مو اكثر يلا اخرجي الكل مشغول آلحين .
    منى: طيب طيب انتظرني ورى الفيلا تبعت عمي بو خالد
    راشد: اوك .
    منى :* خرجت لكن للأسف آلشديد كان في إنسان يراقبها من يوم ما عرف حقيقى علاقتها ب راشد وواضخ انه عايدة من غير ما تسوي شيء بتخرب فرحة الملكة..*






    مشاري :* كآن جآلس وهو لابسس جنز غامق على قميص ابيضض وكرفته سوداء وفوقه الصدار الرجالي الي ينلبس تحت البدل لون أسود وكان عطره ضارب بالمكان ضرب اول ما أنفتح الباب حط كاسة الموية والابتسامة شاقة وجهه طالع بالملاك الي دخلت ورى خالد ..*
    خالد :* يوم شاف نظرات مشاري لشيخة استحى على وجهه وطلع من المجلس بعد ما قفل لهم البآب ..*


    مشاري:* توجه لشيخة الي كانت تفرك يدينها بتوتر ومنزلة رآسها حط اصباعه ع ذقنها علشآن يرفع رآسها مسح ع شعرها الناعم بيدينه وعيونه تتنقل بين تفاصيل وجهها الي كأنه اول مرةة يشوفه وجسمها الي اول مرة يشوفوا .. بسس الي مشاري عرفه انه الحلال أحلى من الحرام بكثيير لانه شيخة وهي ملكه غير وهي ملك عقله ..* طالعي فيني .. آبي أشبع من عيونك .
    شيخة :* طآلعت بعيونه الي كانوا يلمعون وتوها بتتكلم بس ..*
    مشاري:* حط اصباعه ع شفتها وبعيونه في كل حب الدنيا وبنبرة هادية مليانة حنان..* تعآلي بحضني بسس.
    شيخة:* شافته قفل عيونه وحط يدينه بجيوبه بعد كلمته ذي .. تقدمت وهي تدخل بحضنه وتشد على ظهره أول ما حس بأنفاسها على صدره بادلها الحضن ..*
    مشاري:* دفن رأسه بين غصلات شعرها الي تفوح منهآ أجمل العطورات وبهمس ..* أحبك .
    شيخة:* أبتسمت من كلمته ..* .
    مشاري :* بعدها عن حضنه وهو يقرب وجهها له .. انفه لامس انفها للمرة الثالثة شافها تغمض عيونهآ لأول مرةة معلنة استسلامها ..*
    شيخة:* حست بشفاته " تلامس " شفاتها لكن فجأة ومن غير سابق إنذار سمعوا صراخ خلاهم يبعدون قبل لا يكملوا القبلة الي مشاري تعذب علشآن ياخذها ..*
    مشاري:* وهو يمسح على شعره ..* لا لا كيذآ كتييير كذا كتيير انا مارآح ابوسهاااااااا يناس .
    شيخة:* حطت يدها ع فمه وهي تقول ..* اصص لا تصرخ .. خل نشوف اش في برى .
    مشاري:* وهو يعض شفته بقهرة ..* يلاا





    يوسف:* شآف راشد ومنى مع بعض وما قدر يتحكم بنفسسه ضرب راشد ضرب مبرح وجابوا بدموا قدآم العائلة الي صرخوا بناتها اول ما شافوا منظر راشد ..* آلحقيييييييييييييييييير هذآآآآ لازززززززززم يدخخخخل السسججججججججن .
    منيرة:* لفت رنا ومروة وسليم علشآن يطلعوا مع الخدم برى لانهم ما المفروض يشوفون مثل هالاشياء ..*
    الجد عبدالله : صلي على النبي ي يوسف اشش في الرجال بيموت .
    خالد:* تحرك هو وأيمن بعد ما اتصلوا ع الدكتور ..*
    ايمن:* بعتب ..* كسرت رجل الرجال وخلعت كتفوا .
    يوسف:* بعصبية شديدة خاف الكل منها وهو يمسك يد منى ويوديها بين أعمامها وهي تبكي .. استوعب انه بيفضح منى بعصبيته بسس كمل علشآن لا يشك احد ..* الحيوااااااااان خطف منننننننننننى .
    ايمن:* تبققت عيونه استوعب الموقف وتوه بيبداء يضربه مسكته ايد خالد ..*
    خالد: الرجااااال بيموتتت الاسعاف وينه .
    يوسف:* طلع مشاري ورآه شيخة الي فجعوا من جم راشد ..*
    مشاري: اشش صار ؟
    يوسف:* اكتفى بنظرات فهمها مشاري ..*
    منى:* بسس كآنت تبكي توجع قلبها على شكل رآشد ..*

    * جآت سيارات الإسعاف تشيل راشد ااي طايح بدمه وطلع عنده مشكله بظهره يمكن بسببها ما يقدر يمشي ثاني ضربات يوسف ودفاته لراشد دخلته المستشفى .*


    بعد ساعآت #


    ام يوسف:* وهي تمسح على شعر ولدها الي حاط راسه على ركبها ..* آش قالوا .
    شيخة:* المسكينة ما تهنت غيرت لبسها ولبست بنطلون وقميص ..* كلمني خالد وقال انه تحت المراقبة لمدة 24 ساعة .
    مشاري:* وهو يدخل المجلس ويخفف ربطة عنقه ..*
    سلام عليكم .
    الكل: وعليكم السلام.
    عبدالملك : آلشرطة ما كلمتكم ؟!
    مشاري:* جلسس عند شيخة وايده تضم خصرها ..* إلا لانه بلغنا عنه .. كان مطلوب أصلا .
    ام يوسف:* بفجعة ..* آيشششششش !
    مشاري: سالفة يطول شرحها الولد أخذ من الشركة 150 مليون وكان يبي يلعب بالحسابات باسم ياسر .. الزبدة حرآمي وانكشف قبل وقته .
    شيخة:* مسحت على وجهها وهي تشوف ملاك تنزل من عند منى ..* كيفها ؟!
    ملاك: قاعدة تبكي وعماتي يهدون فيها مع جدتي .
    سمر: هوو كيف تجرأ يسوي شيء زي كذآ .
    عايدة:آسئلوا شيخة ؟
    يوسف:* رفع يده الي كانت فوق عيونه وتوجهت نظراته بين مشاري وشيخة رفع حاجبه وحس أنها تعرف شيء ..* عفواً !
    مشاري: خييير واشش دخل شيخة !؟
    عايدة :* وهي تطالع بشيخة ..* أوف انتي ما قلتي لأحد عن الحوآر الجميل بين وبين راشد آخر مرة بالشركة .
    مشاري: هههههههههههههههههههه اهااا
    ملاك:* ضحكت مثل شيخة ويوسف وعمر ..* آها انتي فاهمة الهرجة غلط .
    مرام: آي حوار اش السالفة ؟
    ام يوسف : ؟؟؟
    شيخة:* وهي تطالع بمشاري الي عينه على عايدة ينتظر جواب .. ملامحه جميلة جدآ من الجنب وجهه رائع تفاحة آدم بارزة بشكل حلو .. أستوعبت نفسها لما شافت مشاري لف وجهه لها بهالقرب لانه ماسك خصرها نزلت نظاراتها وبأبتسامة وصوت خافت ..* شكلها ناوية علي .
    مشاري:* رفع يده يحاوط أكتافها بأبتسامة جذابة ..* هي ناوية على نفسهآ ..المهم شكله عايدة مآ عندها رد.
    عايدة:* من ضحكاتهم عرفت أنهم يعرفون وهي اخر من يعلم .. كانت تقهرها حركات مشاري الي كانه ما صدق انه شيخة صارت زوجته بسس لاصق فيها ويكلمها وهو قريب منها ضغطها كآن مرفوع ..*
    اوف مو كانوا خرب اليوم ليش قاعدين ؟
    شيخة:* بقلة صبر ..* ممكن تهدي .
    عايدة :* رفعت حاجبها بنظرة احتقار ..* شآيفتني انتف شعري مثلاً .
    ام يوسف: الله يهدآك ي عايدة تبين تتضاربي وخلاصص!
    ام محمد:* نزلت من الدرج على كلمة ام يوسف ..* هذآ بدل لا تروقوا ع المساكين الي خربت ليلتهم .
    عايدة:* بتلميح وهي تمسك جوالها خل الكل يناظر فيها..* يمكنهآ البداية بسس ولسى الأعظم بالطريق .
    مشاري:* عقد حواجبه من الوقاحة ذي ..*
    شيخة:* دخل الخوف بقلبها من كلمة عايدة المشبعة بالثقة تنهدت وهي حاسة أنها بتشوف أيآم مو زينة ..* لا عآدي يمة الجايات اكثر من الرايحات .
    ام محمد:* أبتسمت لشيخة ..* يلا عقبال ما أشوفك كل صبآح بالبيت .
    شيخة:* أبتسمت بشخجل..*
    مرام:* بضحكة ..* هذا اذا مشاري خلاها تخرج .
    مشاري:* وهو يرمي المخدة على مرام بضحكة ..* انطمي واحترمي نفسك .
    ام محمد: يالله من هالبنت.
    الكل: هههههههههههههههههههه .

    الجدة حواء:* نزلت بصوت ضحكاتهم ..* جعلها دومم ما تخلص هالضحكات .
    آلكل: آميين .
    ياسر:* دخل عليهم المجلس بابتسامة ..* سلام عليكم.
    الكل : وعليكم السلام.
    ياسر:* وهو يطالع بيوسف ..* قتلت الرجال من كثر ضربك
    يوسف:* بانفعال ..* تبيني اشوفه اخذ بنت عمي غصب واسكت مثلا .
    ام يوسف:* أبتسمت وهي تمسح على شعره ..*
    الجدة حواء : اشش صار ؟
    ياسر: كان في شوية مشآكل مع الشرطة لأنه راشد أخذ 150 مليون بأسمي .. بسس بعدين عرفوا انه هو مو انا.
    الجدة حواء : الحمدلله زين .. اجل جدك واعمامك وينهم فيه ؟
    ياسر: بالمستشفى عند راشد .
    ام سليم:* دخلت و وراه الخدم يحطون الشآي ..* يوسف يمة لو تعبان روح ارتآح فوق شوي .
    يوسف:* مآكآن تعبان على قد ما كآن متوجع من أكتر إنسانة حباها ومالقى منهآ غير موقف زي كذآ .. منى حب حياته الي كان ينام ويصحى على ذكراها .. رغم انه يضحك ويضحك الناس حوله طول الوقت وما عمره حكا لأحد عن حبه غير لأيمن ومشاري .. بسس كآنت في قلبه وعقله وبسببها كان بيذبح وآحد آليوم .. سمع كلمات ام سليم وابتسم بتعب ..* لا انا بخير الحمدلله .
    مشاري:* شال ايده عن شيخة بأبتسامة ..* يوسف تعال شوي .
    يوسف:* فتح عيونه ثاني علشآن يشوف مشاري واقف بنص المجلس وناوي يكلمه برى وقف بتعب ويأخذ بيده كاسة موية له مشى لعند مشاري الي مشى جنبه بعد
    ما طبطب على ظهره ..*




    ي ترا رآشد بيموت ولآ بيعيش ؟
    يوسف ومنى راح يكبر الحب ولا الكره ؟
    عايدة اشش خطتها وي ترى ناوية تتزوج مشاري بالطريقة ذي ؟
    وشموخ بتتزوج عبدالملك ؟
    وعبدالملك ناوي على ايش ؟


    تابعوا علشان تعروفوا.


    إنتهى البارت.

  4. #49

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 46#




    المستشفى#


    الجد عبدالله :* بحدة وهو يناظر راشد الي في العناية المركزة..* صح غلط بحقنا.. وصح كان بيعتدي على شرفنا لكن مو ال سيف الي يأخذون حقهم بهالشكل .
    ابو يوسف: بسس ي يبة انت تعرف انه يوسف ما يعصب بسهولة والي عصبه وخلا يضرب الولد كذآ شيء قوي .
    الجد عبدالله :* بحيرة وعيونه ع سرير راشد لانهم واقفين برى الغرفة ..* هذآ الي صدمني ي محمد ولدك مافي شيء يعصبه هآلقد .. أول مرةة احتار كذا .
    ابو يوسف: يوسف مهما كان بارد ويضحك الكل لكن عصبيته تخوف .
    الجد عبدالله :* وهو يبتسم لابنه ..* مو طآلع لأحد غريب طالع لأبوه .


    ايمن:* خرج من غرفة أيمن وهو يكلم الممرضة ..* لا خلاص حالته الصحية أستقرت جدآ تقدروا تنقلوا غرفة عادية .
    ابو محمد: وين طمنتنا ي ولدي .
    ايمن:* وعينه بالأرض ..* هالشكال آلموت احسسن لهم.
    الجد عبدالله : استغفر الله العظيم .. يلا خلونا نمشي .
    خالد: يلاا .



    ...


    بيت ابو خالد#
    الحديقة الخارجية #


    مشاري: أنآ مارآح أقلك مثل البقية انك كفو وسويت الصح .
    يوسف:* أبتسم وهو يشرب كاسته ..* متوقع !
    مشاري: انت كنت رآح تذبح الرجآل والبنت قاعدة تبكي عليه مو منه ؟
    يوسف: اش قصدك ؟
    مشاري: سالفة انه اختطفها كانت كذبة ذكية بوقت صح .
    يوسف: شكرآ شكرآ ^.^
    مشاري: آمممممم الولد لو صحى ممكن يتكلم ويقول أنها برضاها جآت معاه .
    يوسف: بسس لو زوجتي مارآح يصدقه احد .
    مشاري : عفواً ؟
    يوسف: أيوةة صح أنا اخذت قرار اني بتزوجها.




    شيخة:* شالت حجابها وهي تدخل الغرفة لمنى الي توها خلصت صلاة ..* تقبل الله .
    منى: منا ومنك .
    شيخة:* وهي تجلس قدامها ع آلسجادة وبنبرة حنان..* أحلى شيء الوآحد يرجع لربه لما يغلط
    منى:* وهي تمسح على وجهها المحمر من البكاء ..* آنتي ما صدقتي كذبة يوسف صح؟
    شيخة: كيف عرفتي ؟
    منى: كنتي جيتي طبطبتي علي مثل بقية البنات .
    شيخة:* أبتسمت وهي تحضنها ..* ولا جاية اعاتبك .
    منى: أدري .. بس كنت محتاجة لأحد يعرف الحقيقة غير يوسف .
    شيخة:* مسحت ع راس منى من فوق الطرحة ..* اتكلمي براحتك لو تبي ♡

    بجهة ثانية#



    سمر: ﻷ تكلميني لو سمحتي ي عايدة انتي مدري عقلك لوين وصلك يوم كنتي تتكلمي عن أيمن وشيخة .
    عايدة :* توقفت على طول وأخذت جوآلها ..* بكيفك .
    ملاك: أيوةة بكيفها ممكن تقومي آلحين أبيها بكلمت رآس .
    عايدة :* قآمت بعصبية شديدة ..*


    الجد عبدالله :* بابتسامة ..* سلام عليكم .
    الكل: وعليكم السلام.
    الجد عبدالله :* شاف شيخة نازلة وقف ينتظرها توصل له بآس رآسها بسعادة..* مبروك ي عروسة .
    شيخة : الله يبارك فيك .
    مشاري :* دخل وجنبه يوسف ابي يضحك لأنه ارتآح لما فضفص لصحبه ..* واحنا والجدار وآحد .
    الجد عبدالله :* بضحكة قوية حضن مشاري ..* أذبحك لو زعلتها .
    مشاري:* وهو يضم شيخة بيد وحدة ويقربها له باسس راسها ..* لا توصي حريص .
    ابو خالد :* بابتسامة ..* هذآ العشم .
    الجدة حواء : انشالله نشوف عيآلكم .
    مشاري:* لما شاف خجل شيخة حب يزودها ..* انتوا بسس حددوا آلحفلة متى وانا اجيب لكم درزن لو تبون .
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة:* نزلت وجهها بحرج من كلمته ..*
    ابو ايمن:* نزل بعد ما تطمن على بنته وبأبتسامة قال..* خلوها بعد أسبوع .
    ياسر: perfect .(ممتاز )
    مشاري: مو كأنه زواجي .. الي يريحكم لو بكرةة موافق
    الجد عبدالله : لا بعد بكرة المحكمة بتطلع حكم على رآشد .



    * بعد يومين رآشد دخل السجن .. والي دخله السجن شهادة امهه عليه وبلغت الشرطة عن الشالية حقه الي يحط فيه كل شيء رسمي له وكل شيء يسرقه وطلع مطلوب بلبنان بقضية نصب .. أخته شيماء اختفت بشكل غريب .. منى عرفت سالفته وكرهته بكل معنى الكلمة .. للأسف الشديد عايدة كذبتها مشت على ام رآشد الي رحب فيها ألكل وبنشوف اش صار قبل زواج مصممة الأزياء شيخة ومشاري .. وسمر أعلنت موافقتها على أيمن بعد مجهود من امها وشيخة والبنات .. وراشد يوم اكتشف انه كان يتلعب عليه زاد المرض عليه. .*




    ييت الجد عبدالله#



    مشاري :* دخل المطبخ عند الخدم وشيخة حضنها من ورى وهو يطبع بوسة على رقبتها متجاهل الخدم الي يناظرونهم ويبتسمون ..*
    شيخة:* لفت له بأبتسامة عريضة وبدلع ..* ما يصير الخدم يطالعون
    مشاري :* وهو يمسك صدره على جهة قلبه..* ما اتحمل الدلع بتهور واسويها قدآم الخدم .
    شيخة:* باسته بخده الخشن الي تحبه ..* روح آلحين لا تحس بيك ام رآشد وتنط لنا تدري فيها مجنونتك انت ويوسف .




    ام راشد:* وهي بنص المجلس بسعادة وبطريقة فكاهية هي دوم تتكلم فيها ..* ي حليله يوسف هذا كنه ملاك يمة فديته بسس ساعدني مرة جعله الجنة.
    يوسف: ولو ما سوينا غير الوآجب
    ام راشد: بسس اني زعلانة منتس ي ام يوسف .
    ام يوسف: ليش ؟
    ام راشد: ليش ما تزوجين ولدتس .
    ام يوسف: لا انا آليوم كنت بخطب له بنت عمه منى .
    منى:* ألتفت بسرعة بفجعة من هالقرار الصآدم ..*
    ام راشد:* شافت مشاري وشيخة داخلين وجلسوا ..* والله الود ودي ازغرط بسس خل البنت توافق .. ترى ي بنتي يوسف هذآ فيه خير لا تشوفينه يضحك وايد ويمكنه يبان صايع لكن رجالن من ظهر رجال
    ابو يوسف: الله يخليكي .
    يوسف:* أبتسم لهآ بسعادة ..*



    أم راشد: لكني بغيت أقول شيء يمكن يزعلكم.
    الجدة حواء :* برفعة حاجب عفوية كأنها غيرة حريم ..* قولي.
    الجدة حواء : ولدكم مشاري صح انه رجالن كفو ما منه إثنين لكنه غلط غلطت(ن) كبيرة .
    شيخة :* عقدت حواجبها اول ما شافت عايدة تمشي وهي تبكي ..* وش ؟
    ابو محمد: أش زعلك فيه مشاري .
    ام راشد: ما زعلني بشيء بسس زعل ربه .
    عبدالملك :* عدل جلسته بأستغراب ..*
    الكل:* فجع من كلمتها ذي واحتدت النظرات ..*
    ام محمد: اشش تقولين ي ام رآشد.
    ام راشد: مو عندكم بنتن إسمها عايدة.
    ابو عمر: أيهه هذي بنتي ؟
    ام راشد:* وهي تلف عيونها وبشجاعة قالت وهي تحسب نفسها تستر على بنت لكن العكس ..* غلط مع بنتك ورافض يتزوجها علشآن البنت الي إسمها شيخة إلي يحبها .


    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة



    مشاري:* ما أوصف لكم صدمتي طاحت الكاسة من يدي بصدمة شديدة..*
    الجد عبدالله :* بحدة ..* انتي اشش قاعدة تقولي مشاري مستحيل يسوي كذآ مشاري يحب شيخة وما يناظر غيرها .
    ابو عمر: يعني أيششش يبة بنتي الي تسوي كذآ ؟
    عمر : يبة صلي ع النبي خل نفهم السالفة
    ام راشد:* وهي تقوم مثلهم ..* ما ودي والله اخرب عليكم فرحتكم لكن هذي بنت وغلطت ونقدر نزوجها . هي بلسانها قايلة لي وانا قلت لازم اقول الحق ولا غلطانة ي عبدلله .
    الجدة حواء :* وقفت بصدمة ..* انتي تتكلمين عن شرف حفيدتي وحفيدي وتبينا نبتسم لك الولد متزوج .
    ام راشد: الشرع محلل أربعة .
    شيخة:* كأنها ماهي فاهمة شيء متنحة بام راشد ولا تحرك رمشها ..*
    خالد:* بداء الكل يعصب دفاعاً عن مشاري وعايدة الي هذا إتهام قوي بالنسبة لهم ..*
    مشاري :* طفح كيلوا وبعصبية ..* أنتي اشش تقولين من جدك اطالع بوحدة ثانية غير شيخة اعمى انا اعمى ولا وسخ لدرجة ما اصون شرف عمي .
    ام عمر:* الخيبة كانت بعيونها مثل زوجها والكل طلعت تسئل بنتها اذا هالكلام صح ولا غلط ..*


    عايدة:* بدموع تماسيح ..* أيهه يمة صح .
    ام عمر:* هنا بدأت ضرب بعايدة ..* لاااا لااااا ما ربيتك كذآ لاا ما ربيتك كذآ الا حدود الله لا تتجاوزينها الحراممم لااااااااااااااااا ي عايدة .
    عايدة :* كانت هتموت بين يدين امها لولا تدخل العائلة .* يمةةة بسسس .
    ام يوسف: صلي على النبي ي ام عمر.
    عمر:* بنظرات الشرآر طالع منها مسك امه الي كآنت تبكي ..*
    ام عمر:* ببكاء وهي تكلم الجد ..* انا مااااا عرفت اربي زييين اناا تعبت كل هالسنوات ع الفاضي .. أنا ما عرفت أربي .

    الجد عبدالله :* رجع عند الرجال ..* أتصلوا على الشيخ
    شيخة:* رفعت حواجبها ببرود ما توقع احد ابدا ..* اشش قالت عايدة !
    الجد عبدالله : قالت انه الكلامم صح .
    مشاري:* مسك كوع شيخة باهمال لاعمامه وبناتهم وام راشد والشباب ..* أنا مآ سويت شيء والله ولا حتى قربت لهآ.
    شيخة:* سكتت مشاري بعد عصبية ابو عمر المخيفة ..* اصص .. لا يسمعك ابوها .
    ابو محمد :* وقف قدآم مشاري ..* كنت رافع رأسي فوق السماء واليوم بتخليني أنزلها سابع أرض قدآم اخوي .. مو قاهرني غير المسكينة الي على ذمة واحد نسونجي .
    يوسف:* قام ..* معليشش عمي مشاري ما سوى شيء.
    ابو يوسف:* بحدة ..* أشش قصدك يعني بنت عمك تتبلى عليه .
    ايمن :* وهو يقومم بعصبية ..* الله اعلمم اسئلوها



    * مرت ساعة ووصل الشيخ البيت كآن مقلوب بكل معنى الكلمة الكل كآن ضد مشاري بالبداية لكن لما شافوا الحالة الي دخل فيها بدء الشك يدخل في قلوبهم انه في كذبة لانه مشاري انقلب حاله وما نطق بكلمة ما كانت شيخة أحسن منه حالا كانت بنفسس الحالة ساكتة بسس اول ما سمعت الجد عبدالله ينادي عايدة بحدة علشآن يكتبوا كتابها على مشاري قآمت وهي تشوف ام راشد والندم بعيونها نزلوا الحريم وكلهم واقفين حول كرسي عايدة والرجال حول كرسي مشاري *



    شيخة:* نزلت بسرعة اول ما سمعت بوصول الشيخ ومرت من جنب عايدة وأول ما شافها مشاري بمجلس قام لهاا ..* أبغا اكلمك.
    مشاري :* دخل معاها مجلس وقفل الباب..*
    شيخة:* بضيقة ..* مشاري بسس قلي أنك ما نمت معاهآ وانا راح الغي ها لزواج كله بكلم جدي والله بيوقفه بسس قلي لأ .
    مشاري:* لا رد ..*
    شيخة: مششششاري والي يعافيك تكلم الشيخ برى ينتظر .. انت لمست عايدة وأنا على ذمتك جد ؟
    مشاري:* بخيبة ..* مدري والله مدري بسس
    شيخة:* بصدمة من كلامه ..* بسسس آيشششششش؟
    مشاري:* بدموع لأول مرة احد يشوفها ..* هذي بنت عمي محد بيصدقني لو قلت لا .
    شيخة:* قاطعته بدموع واضحة معلقة بعيونها ..* أنا رآح أصدقك .
    مشاري:* كان يدمع خوفاً من أنها تكابر عليه وتطلب الطلاق ..*
    شيخة:* بخيبة في نبرتها مخلوطة بصدمة ..* ليشش ي مشاري .. أنت مو واثق بنفسك ؟
    مشاري:* عدم رده خلا شيخة تفور ..*
    شيخة:* بصراخ وعروقها طلعت واحمر وجهها ..* مشاري اتكلم .
    مشاري:* ما أتكلم وهنا خرجت شيخة عن سيطرة نفسها ..*



    عايدة :* صح حست بانها احقر مخلوقة أول ما عرفت ردت فعلهم والي سببته لانها وابوها كانت جالسة ونظرات عيال عمها لوحدها كآنت كفيلة بأنها تندمها بسس قطع هدوئهم صوت فتح باب المجلس وخروج شيخة ووراه مشاري الي كان يبكي ؟ ايوةة يبكي مشاري يبكي ووجه محمر مشاري ؟ ..*


    الشيخ: اين العريس ؟
    شيخة :* طلعت وعروق وججها طالعة خلعت خاتم الزواج بكل عصبية وضربت يدها ع الطاولة وهي تحط خاتمها..* مافي زواج .
    الجد عبدالله :* وقف بيده ام عمر الي كآنت واقفة وتبي تتكلم ..*
    اشش في ي شيخة .
    شيخة : راح تطلق قبل لا تزوج ي شيخ .
    مشاري:* حط يده ع وجهه ولف ظهره بندمم من كلمتها..* لا شيخة .
    الجدة حواء :* صاعقة طلاق شيخة ومشاري كآنت اسوء من خبر عايدة ومشاري ..* شيخة ي بنت..
    شيخة:* بحدة..* لو سمحت طلق قبل لا تزوج.
    الشيخ: مين راح يطلق ؟
    شيخة :* بأبتسامة جانبية ..* العريس


    اشش بيصير ي ترى مشاري راح يطلق ؟
    وعايدة بتتكلم وتقول الحقيقة ولا لأ ؟

    تابعوا علشان تعروفوا


    إنتهى البارت.

  5. #50

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *


    البارت 47#




    شيخة : راح تطلق قبل لا تزوج ي شيخ .
    مشاري:* حط يده ع وجهه ولف ظهره بندمم من كلمتها..* لا شيخة .
    الجدة حواء :* صاعقة طلاق شيخة ومشاري كآنت اسوء من خبر عايدة ومشاري ..* شيخة ي بنت..
    شيخة:* بحدة..* لو سمحت طلق قبل لا تزوج.
    الشيخ: مين راح يطلق ؟
    شيخة :* بأبتسامة جانبية ..* العريس

    الشيخ:* فهم وهز رأسه اسف ..* ابغض الحلال عند الله الطلاق ي بنتي ..
    شيخة:* وعينها على مشاري ..* لو سمحت ي شيخ .
    ملاك:* حطت يدها ع فمها وهي تحضن خالد من شكل وجه مشاري لما لف كان محمر وعرق جبهته طالع ورقبته كمانا ..*
    الشيخ: طيب ي بنتي الزواج أولا ثم الطلاق اذا سمحتي.
    شيخة:* وهي تشوف نظرات الرجاء بعيون ام عمر لأول مرة ونظرات الإنتصار بعيون عايدة ..* اوك .


    * اتوقع عقد النكاح ومشاري صارت على ذمته اثنين من بنات عمه .*


    مشاري :* بكى اول ما تزوجها قدام الكل ولأول مرةة ما يقدر يتحكم بنفسه ..*
    الجد عبدالله :* شاف عايدة وابتسامتها طلعت ع فوق مع أمها حضن مشاري وهمس ..* أعرف انك مظلوم ي ولدي والله اعرف لكن هذا عرض بنت عمك انحط فوقك.
    مشاري:* مسح دموعه وشال أيده من عيونه اول نا سمع هالكلام ..* جد ؟
    يوسف :* وهو يجي ومعاه الشباب ومن بينهم خالد ..* واحنا كمان ندري انه انت م سويت شيء .
    مشاري: حتى انت خالد ؟
    خالد:* وهو يحضنه ..* انت اخوي قبل لا تكون صحبي ومستحيل تخون اختي انا واثق .

    الشيخ: هل هنالك من يطلق ؟
    شيخة :* جلست مكان عايدة ..* ايهه
    مشاري:* وهو يشيل الخاتم من الطاولة ..* لاا
    شيخة :* دموعها تجمعت بعيونها ما كانت تبي هالموقف .. بسس كبريائها ما يسمح لها تكون شيخة زوجة وعندها ذرة قامت وهي تقول ..* عمي بو محمد لو تعتبرني جد مثل بنتك خله يطلقني .
    ابو محمد: ي بنتي صلي ع النبي خل نتفاهم هذا شيطان.
    ام راشد: والله عين وصابتكم .
    ام سليم: عينك قسمم .
    ام راشد : قلتي شيء ي بنتي ؟
    ام سليم: لاا .
    شيخة:* بحدة وهي تاخذ مفاتحيها ..* مستحيل أكون ذرة بنت عمي مستحييل.
    مشاري :* نزل راسه وهو يحبس دموعه.. اش فيني مثل الأطفال كذآ مو قادر احبسس دموعي طالع بابو خالد ..* عمي ا..
    ابو خالد : انا أثق فيك ي مشاري مثل ولدي خالد ويوم عطيتك شيخة الغالية كنت واثق فيك م ماراح اتدخل بينكم هي زوجتك والحقها صالحها .
    مشاري :* خرج واول ما فتحوا به باب الفيلا الداخلي سمع صو حآدث جروا كل الي في القصر لبرى القصر..*




    شيخة:* ساقت بسرعة وما لحقت تكمل دقيقة دخلت حادث بشع شقلب سيارتها والدم منتشر بكل مكان ..*
    مشاري:* بسرعة كبيرة حاول يفتح الباب ويخرجها قبل انفجار السيارة ساعدوا الشباب طبعا تحت أصوات بكاء الحريم ..*

    الجد عبدالله :* كان يرجف لاول مرة برعب خوفاً على شيخة بعد ما خرجوها بثواني انفجرت السيارة ..* شي..خة شيخ..شيخة

    مشاري:* بصرخة مخلوطة ببكاء شديد وهو حاضنها بدمهااا ..* شششششششششششششيخة
    لااااااااااااااااااا ششششششششششششششششيخة خليكي معآااااااااااااااااااي لا تروحي شيخخخخخخخخخخخخة انا ما احب غيركك انا أحبك انتي وبسسسس والله احبك انتي وبسسسس وربي ما لمست عايدة والله أحبك انتي وبسس
    شيخخخخخخخخخخخخخخخة اءءءءءءءءءءءءءءءءءء
    أيمن:* تدارك الوضع بسرعة بعد مشاري عنها والدموع مالية عيونه وهو يلمس أجزاء جسمها ..* دقوا ع الإسعاف ولحد يحركها الحوض مكسور.
    يوسف:* مسح على رأسها وهو يقول ..* الروح فيها لسى ممكن تدقوووووا بسرعة .. في نزيف داخلي بالدماغ.
    ام راشد:* طاحوا الحريم والبنات صياح من شكل شيخة بنص الشارع وشكل مشاري. *
    مشاري:* جات جدته عنده وهو كأنه الروح تخرج منه مو من شيخةة ..*
    خالد:* ببكاء ..* نبضات القلب مو منضمة
    مرام:* حضنت ياسر ببكاء حاد ..* شي.. خة بتم.. وت
    ياسر:* مسك فمها ..* لا لا تقولي كيذآ انشالله تكون بخير .




    بعد 5 ساعآت في المستشفى الي واقفة على رجل وحدة بسبب حالة شيخة الي لسى بالعمليات ..*



    مشاري :* كآن جآلس قدام غرفة العمليات مع العائلة وما دخل العمليات ..*
    أيمن:* خرج من غرفة العمليات أخيرا ..*
    الجد عبدالله :* ما كان قادر ينطق من هول الصدمة ..*
    ايمن:* برجف وعيونه بالأرض..* بنص العملية قلبها وقف .. بسس الحين منتظم .. كسر الحوض ما كان خطير لدرجة الشلل الحمدلله .
    ابو محمد: اجل يوسف ليشش جوا ؟
    ايمن: في عملية في الدماغ علشآن النزيف وقاعد يسويها لها .. أما خالد قاعد يساعده .
    سمر:* جاء عندها ايمن وحضنها ببكاء حاد..*
    مشاري:* ماكآن ينتظر غير يوسف يخرج كانوا نص الأطباء واقفين علشآن لو احتاجوا تدخل ..*
    يوسف:* بعد دقائق دخل ع العائلة ووراه خالد ..* الحمدلله قلبها بخير بسس ..
    مشاري:* وعينه ع الأرض بصوت مسموع ..* غيبوبة ؟
    يوسف:* هز رأسه بمعنى ايه ..* والله اعلم متى بتقوم واذا قآمت يمكن تكون فاقدة للذاكرة .
    مشاري:* قآم بنظرات خيبة لعايدة وبصوت يسمعه الكل..* أنتي طالق .
    ام عمر:* ضربت بصدرها بفجعة وهي تشوف بنتها الي بدأت تبكي بحرقة ألتفت للعائلة الي ما انهز فيهآ شعرة أبدا من كلمته ..*
    مشاري:* اعطى خاتمها الي ملطخ بالدم لانه كان بيده يوم شالها لخالد ..* لبسها .
    خالد:* حضن مشاري وهو يبكي ..*
    مشاري:* ما قدر يمسك نفسه والدموع خذت مجراها على خده وهو يشد على ظهر صحبه ..*
    ابو محمد:* أدمعت عيونه من دموع مشاري الي مستحيل تنزل بسبب شيء تافة وعلى حال شيخة..*
    سليم:* بحقد على عايدة مخلوط ببرائة ..* بسببك شيخة بتموت أنا أكرهك .



    بعد مرور أسبوع #


    مشاري :* كآن اذا يخرج من المستشفى بسس علشآن يغير لبسه ويرجع لها يقعد معاها لين نص آليل ويرجع ينام ي عند امه او ببيت جده ما يشوف عايدة ابدا ولايقابل او يكلم أحد ابدا كان الكل حزنان عليه وعليها وأخيراً سمحت الزيارة لها وتجمعت كل العائلة عندها حتى ام راشد بغرفتها الملكية الي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ..*




    خالد:* دخل هو وملاك بعد عبدالملك قرب لاخته وباس راسها ويدها وهو يشوفها نايمة وشعرها حولها ومشاري قآعد بالكرسي الي جنبها وراسه فوق ايدها ومتجاهل الكل ومغمض عيونه وهذي اول مرى يشوفه الكل بعد ذيك الحادثة ..*
    الجد عبدالله :* تنهد بضيق ..* جعلك تقومين وترجعين لنا .
    الجدة حواء :* ببكاء ..* أمين.
    ملاك:* بدأت بكاء والبنات وراها ..*
    يوسف:* وهو ياشر بيده رفضا ..* هي صح ما تتحرك ولا تتكلم بس تسمع ترى .. مو قلت مابي دموع .
    عبدالملك :* دمع غصب عنه ومسح دموعه بسرعة وهو ينزل راسه .. تستاهلين أحسن من كذآ ي شيخة والله تستاهلين أحسن من كذآ بكثير ..* انشالله تقوم بالسلامة .

    شموخ:* دخلت طيران ع الغرفة ودموعها اربع اربع ..* شيخة.
    مشاري:* فتح عيونه وبعد عن يد شيخة وهو يشوف شموخ تحضنها ..*
    ايمن :بشويش لو سمحتي عندها كسر بالحوض.
    شموخ:* باست رأس شيخة .. ي روحي والله تستاهلين كل خيرر يالغالية * ما لحقتي تنبسطي بحياتك ي قلبي لو ترجعي لي بسس ..*
    ملاك:* طلعت مع شموخ المنهارة ..*
    مشاري:* رجع لوضعيته وتكلم أخيراً بصوت مبحوح من التعب لابو خالد..* تسمح لي أستلم حالة شيخة عن يوسف .
    يوسف:* هز راسه بموافقة..*
    ابو خالد: ايهه بسس بشرط أسلمها للدكتور مشاري الشاطر .
    مشاري:* رجع نظره لشيخة وهو يهز راسه برضا ..*
    عمر:* تنهد بضيق وهو يطالع باخته كانه يقولها انتي السبب ..*


    بعد مرور اسبوعين وكل شيء مثل ماهو والمستشفى مليآن ورود لشيخة من معجبينها #


    خولة:* وهي تبكي جنب شيخة ..* ي روحي .
    عمر:* وهو يطبطب ع كتفها. * أنشالله بتقوم أحسن
    خولة: انش ..انشالله.
    سامي:* دخل وهو يشوف خولة قاعدة من جهة ومشاري بنفس وضعيته الي يكون فيها كل مايجي ..* سلام عليكم .
    سارة:* كانت مع أخوها وأشرف ودموعها خانتها اول ماشافت الأجهزة على شيخة ..* ي روحي.
    أشرف:* وهو يضم سارة الي صارت زوجته..* أدعي لهآ .
    سامي:* قآمت خولة تبعد له .. رفع يده وباسها ودموعه نزلت من عيونها وهو يطالع بالملاك الي نايم ..* الله يقومك بالسلامةة .
    عمر:* خرج برى مع خولة ..*


    خولة:* مسحت دموعها ..* حسبي الله على بنت عم تسوي في بنت عمها كذآ .
    عمر :* تنهد ..* محد فينا توقع ولو وآحد بالمية أنها ممكن تدخل بحالة زي كذآ .
    خولة:* وهي تحرك عيونها له ..* بس أختك تدوقعت .
    عمر:* بأبتسامة خيبة ..* أختي مانت إنسانيتها والي ضميره يموت هو كمان ميت ..
    خولة:أخاف يلين قلبك على اختك ؟
    عمر : ههع شيخة عرفتني عليكي وذا سبب كفيل اني اقطع علاقتي بأي أحد يأذيها .
    خولة:* أبتسمت من بين دموعها ..*


    بعد 9 شهور#


    ملاك:* دخلت المستشفى بصراخ لأنها قاعدة تولد ابتسم يوسف وأيمن الي خرجوا من عملية آلحين وابتسم عمر ومشاري الي خرجوا من غرفة شيخة ..*
    خالد:* وهو ماسك ايد ملاك. .* انا معاكي ي قلبي لا تخافييي ي روحي بجي وراكي ع غرفة العمليات لا تخافي


    #مرت الساعات وتجمعت العائلة بخبر ولادة ملاك الي أسعد الكل سعادة كانوا محتاجينا #


    مشاري:* دخل ع ملاك بأبتسامة باهتة تقدم وباس راسها ..* الحمدلله ع السلامة.
    ملاك: الله يسلمك ي عيني .
    يوسف: اش قررتوا تسمونه ؟
    خالد:* أبتسم وهو يشوف مشاري يبتسم للطفل الي بين يدينه ..* سيف ♡
    الجد عبدالله :* ابتسم بسعادة ..* آسمم جميل جدآ الله يخليه لكم ويتربى بعزكم .
    ملاك: أميين وبعزك يبة .
    مشاري:* وهو يستئذن ملاك وخالد ..* ممكن أخذه معاي برجعه بعد دقايق .
    خالد:* عرف الكل انه رآيح عند شيخة اذنى له وطلع ..*


    ..




    مشاري:* جلس جنب شيخة وعينه ع الطفل ..*
    هذآ سيف ولد ملاك وخالد .. طالع مثل القمر الله يحفظه يارب .. عيونه تشبه عيون خالد يعني عيونك .. كان ودي بواحد أو وحدة مثله منك إنتي شايل اسمي وجمالك .. ريحته تجنن وكآني شآيل ريشة بيدي مو طفل
    * دمعت عيونه ..*
    كان ودي لو تشيلي ويغمره حنانك ويعرف انه له عمة وزوجة خال فيها حنان الدنيآ .. تدرين آنني مخنوق من الوحدة .. أتمنى اجي عندك وين ما كنتي ماني قآدر أعيش دونك ي شيخة .. انا قاعد أموت من الوحدة مافي احد يملئ عيني مثلك ولا قرب يريح قلبي مثل قربك
    * طبع بوسه ع رآسها وخد الطفل وهو يخرج من الغرفة متوجه لغرفة اخته ..*



    خالد:* أخذ الطفل من مشاري الي كآن انفه محمر واذونه وواضح انه كان يبكي ..* كيفها !
    مشاري: تمآم
    الجد عبدالله :* رجع اخذ سيف من خالد ..*
    سيف خالد محمود عبدلله ال سيف .
    سيف ال سيف ♡
    ملاك:* أبتسمت بسعادة وهي تدخل بحضن مشاري الي جلس جنبها ع السرير ..*



    بعد مرور سنة وكل شيء ع حاله #


    زواج .
    أيمن $ سمر



    مشاري:* حضر غصب عنهه لانه هذا صحبه وولد عمه وينت عمه الي الغوا الحفلة علشآن حالة شيخة حضن أيمن بقوة ..* مبروك ي المعرس.
    ايمن: الله يبارك فيك
    الجد عبدالله :* بعد السلام والتبريكات لأيمن دخل لسمر والرجال جلسوا بمجلسهم والحريم بمجلسهم بس ..*
    مشاري:* جلسس جنب امه وعايدة بهدوء ..*



    سمر:* كآنت لابسة فستان برتقالي طويل عليه شريطة سوداء من النصص وشعرها فتحته بجاذبية ناسبة مكياجها ..*
    ايمن:* بحالمية وهو يطالع فيها ..* سبحان الله الذي خلق الإنسان .
    سمر:* أستحت بأبتسامة وهي تلف وجهها ..*
    أيمن:* مسك ذقنها يلفها لجهته وبرومنسية ..* جمالك خلاب .. وجمال روحك أحلى .. ممكن احضنك .
    سمر:* بابتسامة والدموع تلمع بعيونها ..* أنت لا تستئذن انا كلي ملكك .
    ايمن:* حضنها وهو شوي ويكسر ظلوعها باس رآسها وهو يردد ..* مبروك ي عروسة .
    سمر : الله يبارك فيك .
    أيمن :* باس رآسها ..* الله يحفظك امولة
    سمر:* نزلت ابتسامتها والدموع تجمعت بعيونها ..* أمولة ؟
    انا سمر مو أمل ي ايمن
    ايمن:* قفل عيونه بقوة ندما على الكلمة الي طلعت منه من غير شعور ..* مجرد إسم طلع ي قل..
    سمر:* بعدت عنه وطلعت من المكان ببكاء ..*




    بعد مرور ساعآت #


    الجد عبدالله :* دخل مع العائلة الي غايب منها سمر وأيمن لشهر العسل ناظر من الشباك تبع غرفة شيخة وشآف منظر يخلي اي احد يشوف حب مشاري لشيخة..*
    مشاري:* نام جنبها وهي بحضنه والحاف فوقه بعد ومغمض عيونه بهدوء وهو لابس بدلة العرس بعد ..*
    الجدة حواء :* مسكت ايد زوجها ..* خلهم لا تفتح .
    ام راشد: زي ما سوى ولدكم والله.
    الجدة حواء :* ماصارت تطيق ام راشد ذي لكن بعدين بتصير مواقف كوميدية بينهم ..* انزين خل نروح نقعد .
    عايدة :* كآنت اول زيارة تجي فيهآ وانصدمت من الشكل الي شافته لانه من سنة مشاري ما لمسها ولا قرب منها والحين شيخة الي رجل بالدنيآ ورجل بالآخرة مسوين لها سرير طبي خاص والورود مآلية الممر سمعت صوت الطفلة الي تكرهها ..*
    رنا: جدو ممكن ادخل اشوفها .
    ام راشد : لا ي بنيتي بعدين تشوفيها.
    رنا:* تقوم فمها للأسف بطفولة حزينة ومرام تمسك ايدها ..*
    مرام: تعآلي ي قلبي نجلس برى .



    ..


    شقة خولة#


    رزان:* بحزن . * التويتر والفيس والانستقرام وكل مكان قايم على شيخة ويبونها .
    خولة: معجبينها مو هينين .
    رزان:* بضيقة ..* تدرين خولة اول كنت أقول ممكن اسوي اي شيء وادوس على اي احد علشآن مشاري بسس آلحين عرفت انه مستحيل اسوي كيذآ .
    خولة: ليش ؟
    رزان: الي صآر لشيخة كأنه رسالة منهآ ي يكون مشاري لها لوحدها ي ما تكون بالدنيا كلها .. مستحيل لو انا مكان عايدة ارضى بكل الي صار .. آلزواج اتلغى والإعلام قام بسبب إلغائه هذا وهي بنت عمها وانا الغريبة ما هانت علي .
    خولة:* وهي تحضنها ..* آنتي طول عمرك طيبة ولو كان يوم آلزواج بمشاري منك بيأذي شيخة مستحيل كنتي بتسوين كذآ.
    رزان:* ببكاء ..* لا والله ما كنت برضى والله لا شيخة هي الي ساعدتني بوظيفتي جدآ وخلتك انتي عارضة أزياء الكل يحبونها .
    خولة: رغم ذا انا ما بشتغل غير معاهآ .
    رزان: والله من جد .. وبعدين كيف يصدقون كذبة زي كذآ آلكل يدري انه مشاري مظلوم ومحد راضي يتكلم علشآن كلام الناسس ولا يقولون بنت عنه تتبلى عليه حتى اخو عايدة نفسها مو قلك أنه شآك باخته الي ممكن تقتل شيخة مو بسس تاخذ زوجها
    خولة:* وهي تتنهد. .* أيه أتذكر يوم قالي كذا.
    رزان: مو اليوم يوم زيارتها ؟
    خولة : أيةة بسس العائلة كلها هنآك .
    رزان : طيب خل نروح بسس ثوآني.
    خولة: طيب بروح البس ونمشي.
    رزان: طيب


    ...



    المكسيك #



    سمر :* خلعت جزمها ودموعها على خدها لسى دخلت الحمام تحت الدش البار على وعسى تبرد حرتها ..*
    أيمن:* مآ كان قصدي ابدا كنت افكر في سمر واشوف سمر واحس بسمر بسس ما خرج مني غير إسمها أخذت لبس وانا طفشان من الي سويته ودخلت حمام ثاني الله يكرمكم ..*


    سمر :* طلعت صلت ركعتين وهي تقرء شوية قرآن قفلت القرآن لما سمعت صوت آيمن يخرج قآمت بهدوء وتوجهت له ..*
    أيمن:* بحزن طالع فيها ..* أنا ..
    سمر:* حطت آيدها على شفاته بدموع..* انا الي اسفة.
    ايمن: لا تعتذري انتي ما غلطتي .
    سمر: لا آنا غلطت لمآ ما رآعيت حزنك عليهآ ونسيت أنه انت كنت تحبها ! .
    ايمن:* حضنها بدموع ..* أنآ ما كنت رآح أتزوجك لو مالك مكآن في قلبي .. يزيد حبي لك لاحترامك لنفسيتي.
    سمر:* وهي تبوس خده بحنان ..*



    تتوقعوا !



    ايمن وسمر بتكون حياتهم كلها حب ورومنسية ولا مشاكل واش بتكون أنواع المشاكل ؟
    عمر اش سالفته مع خولة *_^
    ياسر ومرام علاقتهم كيفها ؟
    يوسف ومنى بيتزوجوا ؟!
    ملاك وخالد وطفلهم الجديد هل بتصير بينهم مشاكل لما شموخ تدخل للعائلة وهي تحب خالد ؟

    الأهم شيخة راح تصحى ولا لأ !


    إنتهى البارت .

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •