مدونة نظام اون لاين

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011
النتائج 51 إلى 55 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #51

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 48#


    المستشفى #



    صافي:* وهي قاعدة مع البنات وبيدها كاسة كوفي لانه عندها استراحة ..* أنا صح اني دكتورة زي زي مشاري واي حد في المستشفى دي بسس .. مشاري ما كنش بالنسبالي زي اي حد مش هتكلم ئدام مراتوا واقول آني كنت بحبو .
    ملاك:* بصدمة ..* حتى انتي ؟
    صافي:* وعينها ع عايدة ..* انا كنت بحبوا ئبل ما يتعرف على بنت عمتوا شيخة ربنا يئومها بالسلامة .
    البنات : أمين .
    صافي: بس دلوقتي بقيت بكره الي كان السبب بحزنوا دا .. اصل مشاري صديق ئبل ما يكون حبيب ضاع مني .. والقناعة كنز لا يفنى لما الاقيه بيحب وحدة تانية ازعل انا ليةة ؟ .. مش يمكن ربنا كاتب لي حاقة اجمل منو بكتير .
    منى: وانتي الصادقة والله جد .
    صافي: أه الواحد مش لازم ياخذ حاقة مش بتعتوا ومشاري مش بتاعي ولا بتاع اي وحدة في الدنيا دي غير شيخة .. اصل دي حاقات ربنا بيكتبها مشش احنا بنقررها .. انا صح كنت بحبوا بسس حبي خلاص مبقاش موجود من اول يوم انخطب فيه بقى صديق مش اكتر وطبعاً ما يرضيش ربنا حالوا دا وربنا ينتقم من الي كآن السبب.
    مرام: كلامك يريح ترى واضح انك دكتورة .. بسس اهنيكي لأنك عرفتي الحب الحقيقي .
    صافي: اصل الي بيحب حد بينبسط لما يشوفوا مبسوط ومش هيرضى بيوم يكون سبب حزنوا .
    عايدة :* عقدت حواجبها ..* اش قصدك ؟
    صافي: ئصدي انو انتي اتجوزتي مشاري مش علشآنك بتحبيه.
    عايدة : اجل؟
    صافي: علشآنك بتكرهي شيخة
    أصل الي يعمل حاقة علشآن الحب بيبان الحب فيها .
    والي يعمل حاقة علشآن بيكره يبان الكره فيها .
    وانا شايفة في عنيك الكره لشيخة أكبر بكتير من الحب لمشاري .. دي حاقات ربنا بيخقلها جوانا مش مفروض نكبرها زي الكره والحقد .. مشش انا دكتورة وعارفة انه شيخة ممكن تفضل كذا نص عمرها بسس انا بئولك شيخة هتقوم وتوقف في وشك علشآن تعرفك الوآحد لما يحب يحب ازاي أصل انتي ما بتعرفيش ايه يعني حب.
    عايدة :* كلامها يحرك الحجر صح خلاها شوي تفكر انه الكل شايفها حقيرةة لكن ي جبل ما يهزك ريح قآمت من عندهم وراحت لعماتها ..*




    بعد مرور أسبوع #
    رجعوا ايمن وسمر
    وراح الجد عبدالله وابو ايمن مع أيمن وام ايمن يخطبون شموخ لعبددالملك
    اتحددت موعد ملكة منى ويوسف وطبعاً منى مجبورة من جهة الكل .
    لكن مرام على قرارها لسى بعد الجامعة الزواج وياسر ما عارض .



    في المستشفى #

    جسيكا:* اذا تذكرونها صديقة شيخة جلست جنب شيخة وهي تشوف مشاري جالس ع الجهة الثانية والعائلة برى مسحت ع شعر صديقتها ..* ي آلهي كم انا حزينة لبعدك .
    جورج:* ضم جسكيا بيد وحدة وهي تبكي ..* ستكون بخير لا تقلقي عليها .
    مادلين: أرجوا ذلك حقا .. اوهه عزيزتي لا تستحقين أن يحدث لك هذآ كم كنتي حنونة وطيبة فقدناكي بيننا حقا .
    جسيكا:* بكت وهي تبوس شيخة وتهمس بأذنها ..* انا بأنتظارك ي صديقة .
    جورج:* أبتسم لمشاري الي كان ماسك يد شيخة ..* هل أنت زوجها ؟
    مشاري: نعم .
    جورج: كانت تحدثنا عنك كثيرآ حينما نتحدث عبر الهاتف ي لك من محظوظ حينما يتعلق قلب فتاة مثلها بك .
    مشاري: أتمنى ان يستمر هذآ الحظ وتستيقظ .
    جورج: لا تقلق سوف تستيقظ هي قوية لكي تعود ♡
    مشاري:* قام وصافحهم ..* أتمنى تكرار الزيارة .
    مادلين: حسننا .. الى اللقاء


    ام راشد: من هذول الشقر ؟
    الجدة حواء : خليكي بحالك ي مرة .
    ام راشد: داخلين خارجين من عند بنيتنا ولا نعرفهم .
    الجدة حواء : وانتي اشش لك تعرفيهم ياخي اهدي.
    ام راشد: زين زين لا ترفعي ضغطك .
    منى:* أبتسمت رغم عنها من اسلوب ام راشد المضحك..* الا قولي لي ي ام راشد ليش تحبين يوسف من بين الشباب .؟
    ام راشد: يمةة يوسف هذآ ساعدني مرةة .. دعيت للبطن الي جابته اكتر من دعائي لنفسي .. ماكان مستخصر فيني شيء مع انه ظن اني مجنونة بالبداية لكن أحترمني اكثر من ولدي ..
    يوسف:* أبتسم لهآ ..*
    ام راشد: هذا وليدي الحلو .
    يوسف: والله يشهد علي اعتبرك مثل امي .
    ام راشد:* أبتسمت ليوسف الي تحبه مثل مشاري كانه ولدها وطبعاً بتصير كوميديا بعدين ..*
    أيمن:* جاء مع سمر بسعادة وهو ماسك ايدها وخصرها وبيده تحاليل ..* يمةة سمر حامل .
    ام راشد:* ما قدرت تمسك نفسها وزغرطت بفرحة وهي تبوس سمر ..* مبرووووووك
    الجد عبدالله :* باسس راس سمر بفرحة ..* مبروك جعله بار لك ولابوه .
    ابو ايمن:* حضن ولده بسعادة وزوجة ولده كمان ..* يالله يكون من الذرية الصالحة .







    بعد يومين #


    العائلة متجمعة ببيت الجد علشآن يتفقوا على زواج عبدالملك وشموخ #



    مشاري:* هنا جاء غصب عنه مرةة لانه علاقته بالعريس والعروسة شبه معدومة لكن جده طلب منه هالشيء بشكل خآص ..*
    الجد عبدالله: طبعاً القرار بيدكم آلحين لو بتسون حفلة ؟
    عبدالملك :* ما تكلم. .*
    شموخ :* حطت كاستها بسرعة ..* ممكن اتكلم !
    الجد عبدالله : اكييد ي بنتي انتي صرتي من هالبيت .
    شموخ: أنا مآ ابغا حفلة ولا حتى زينة ع البيوت .
    الجد عبدالله :* هز راسه برضا عنها ..* ليش ي بنتي !
    شموخ: لأنه انا مارآح انبسط وشيخة مو بيننا .
    مشاري:* التفت الكل لردت فعله المتوقعة أنه نزل راسه بحزن ..*
    شموخ: أتمنى ما يكون عند خالتي ام ايمن إعتراض وعمي .
    ام ايمن:* بأبتسامة هزت رآسها برضا ..* ما عندي أعترآض والله يتمم لكم على خير
    ابو ايمن: الله يتمم لكم على خير .



    بعد ساعآت منتصف آليل #


    المستشفى #



    مشاري:* ببكاء وهو حاط راسه في حضن شيخة ..*
    أنآ بموت من التعب .. انتي وحشتيني بشكل جنوني ماني حاسس بطعم الحيآة بعيد عنك .. حاس روحي مو فيني ي شيخة مو قآدر اسوي اي شيء ولا انبسط اي باي شيء حتى الدكتوراه الي راح اخذها بعد سنة مآني حاس بفرحتها دونك .. انا ادري انك سامعتني ارجعي لي ي روحي وعد منى ما اتركك ولا حتى ابعد عنك واسوي لك اي شيء تبينه حتى لو الطلاق بسس ارجعي لي وكوني بعافية .. قوي نفسك ي شيخة انا ضايع من غيركك ضاقت فيني الدنيآ بدونك .. أنا متوجع بعيد عنك .
    أنا مآني قآدر اتكلم غير معآكي آنا روحي معآكي .. أنا لكيي انتي لوحدك .. كل شيء فيني يبيكي .. انتي مثل الملاك الي دخل حياتي مارآح افرط فيكي بسهولة .. انا انتظرك تقومي وترجعي لي لانه بعدك ذابحني وموجعني .. محد فآهمني .




    بعد 9 شهور #


    عبدالملك وشموخ اجلوا زواجهم لين الإجازة الصيفيه علشآن يكونوا مرتآحين .
    سمر بتولد اليومم والكل بالمستشفى يستنى *



    المستشفى #

    ملاك:* وهي تناظر خالد ..* تدري يوم كنت أولد وجودك جنبي كان يطمني أكثر من وجود الدكتورة .
    خالد:* باس رآسها بأبتسامة ..* أحمد الله قومك لي بالسلامة .
    ملاك: الحمدلله وانشالله تقومم سمر بالسلامة .
    صافي:* بسعادة وهي تخرج من العمليآت مع دكتورة ثانية ..* مبرووووووك ي جماعة جاتكم بنت زي العسل وربنا .. وبنتكم بخييير يومين وتخرج .
    ام راشد:* موجودة بكل مناسباتهم للانه يوسف ما ينساها لاسيما انهم وفروا لها سكن وخدم قامت آصوات الزغاريط بالمستشفى للمرة التانية والتبريكات لأيمن الي جلسس من قوة الفرحة ..*


    بعد ساعآت #


    الجدة حواء : وشش بتسمونها !
    سمر:* بتعب ..* والله مدري !
    ايمن:* وعينه على الطفلة بحالمية وحنان ابوي وهو يمسح ايده ع خدها الصغير ..* ابي إسميها هبة لأنها هبة وهدية لي من عند الله .
    الجد عبدالله :* أبتسم من كلمة ايمن الي واضح فيه السعادة ..* ونعم بالله ي ولدي والله يجعلها ذرية صالحة لكم .
    آلكل: أمين
    سمر:* أبتسمت وهو يبوس رآسها ..* حبيبي .
    أيمن: حبيتي الإسم ؟
    سمر: اي شيء منك حلو ي روحي .
    ايمن:* باس رآسها ثاني ..*
    خالد: أجل خلاص اخذها لولدي من آلحين.
    ابو محمد : والله وصرنا جدود ي أخوي .
    ابو ايمن : ايهه والله كبرونا العيال.
    ابو يوسف: يالله عقبالك ي ابو عمر .
    ابو عمر:* بأبتسامة . * انشالله .
    الجد عبدالله :* أبتسم بسعادة ..* أجل أنا اشش اقول اذا انتوا كبرتوا .
    مرام: بسس ها جدو مو تحب أحد اكثر من الثاني ههههههههههههه
    الجد عبدالله : انا أحبهم اكييد بسس اول فرحتي مروة الي فرحتنا منيرة فيها .
    مروة:* أبتسمت وهي تشوف جدها يمسح ع رآسها ..*
    منيرة : جعلك تفرح دومم يارب.
    محمد : دام انتو فتحتوا الموضوع دا عندي خبر بيسعدكم.
    ام راشد:* بنظرات شك ..* مرتك حامل ؟!؟
    محمد: ايوون عليكي نور .
    ام محمد:* صارت تزغرط بسعادة وهي تشوف مشاري يحضن اخوه بسعادة ويبارك لزوجته ..* مبروكك يآرب .
    سمر:* ضحكت وهي تبعد لأيمن الي يجلس جنبها ويوسف من الجهة الثانية ..* بيصير البيت مليآن أطفال.
    الجد عبدالله : يالله تحفظهم وتخليني لين اشوف عيالك ي عمر انت ومشاري وياسر وعبدالملك
    الكل: آمييييييييييييين .
    عبدالملك :* حضن محمد وهو يردد التبريكات ..* الله يقومك بالسلامةة.
    منيرة: آميين .. مشكور ويتمم لكم على خير انت وشموخ.
    شموخ : اميين مشكورة .
    مشاري:* بعد السعادة الي عاشها مع اهله جاء وقت شيخة توه بيطلع بسس وقفه صوت أيمن ..*
    ايمن: ما بتاخذ هبة .؟
    مشاري: على ؟
    ايمن: تعرفها على عمتها شيخة مثل ما عرفت سيف عليها .
    مشاري:* نزل رأسه من كلمته والكل يناظر فيه تجمعت الدموع بعيونه بشكل صدم الكل نزلت دمعة خانته لما شال هبة بين يدينه وباس خدها طلع بسرعة من الغرفة وهو يتوجه لعند شيخة ومحد أستغرب من الي في المستشفى لانه من أصوات الزغاريط يعرفون أنه وصل حفيد جديد ل ال سيف ومشاري ياخذ الطفل لزوجته ..* ام سليم:* دمعت عيونهآ من شكل مشاري ..*
    سليم: يمة وحشتني شيخة متى بتقوم ؟
    ام سليم: قريب .. قريب انشالله



    اش بيصير ؟
    تابعوا علشان تعروفوا.



    إنتهى البارت.

  2. #52

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 49#




    بعد مرور ثلاث سنوآت .

    محمد جاب مهند الي صار عمره ثلاث سنوات .
    وملاك حامل وعندها سيف الي عمره 4 سنوآت.
    وسمر عندها هبة الي عمرها ثلاث سنوات ونص
    منى برضوا زواجها اتحدد آلحين بنص الدراسة اصرارا من يوسف وهي وافقت والله اعلم كيف بتكون حياتها .
    مرام وياسر لسى جدآ على زواجهم
    الشباب اخذوا الدكتوراه صاروا جراحين محترفين .
    عمر خطب خولة أخيراً بعد قصة حب جميلة لكن كانوا يكابروا على بعض شوية .
    شموخ وعبدالملك تزوجوا وحياتهم حلوة جدآ وخالية من المشاكل .
    مشاري: على حاله من خمس سنوات يوم ما تركته شيخةة للأن يقعد عندها ومرات ينام عندها .
    وانتقل الكل للقصر الكبير طبعاً وصاروا يتغذوا ويتعشوا مع بعض من دون شيخة .


    اول يومم .
    في قصر آل سيف
    إلي صاروا كل العائلة ساكنين فيه #

    خل اقلكم ترتيب السفرة كيف
    والكل جالسين وين .

    الجدة حواء
    ام سليم ام محمد
    ام يوسف ام ايمن
    ام عمر منيرة
    منى سمر
    خولة عايدة
    شموخ مرام
    شيخة ملاك
    مشاري خالد
    يوسف ايمن
    ياسر سليم
    عمر عبدالملك
    محمد ابو أيمن
    ابو يوسف ابو محمد
    ابو خالد ابو عمر
    الجد عبدالله





    في المستشفى #
    ليلة العيد وبكرة زواج يوسف ومنى ♡


    مشاري:* كآنت العائلة كلها واقفة عند الشباك تشوفه وهو يحط الابرة في مغذية شيخة بعد ما خلع بدلة العيد..*
    عايدة :* كآنت عيونها معلقة على مشاري وهو بوس رآس شيخة بدموع ما انبسط بالعيد تنهدت وقالت الخبر الي كآنت تنتظر وقت مناسب له لكن ما لقت ..* أنا بسافر أمريكا بعد فترة .
    آلكل :* محد تكلم واكتفوا بنظرات ما فهمتها عايدة ..*




    .



    الممرضة : والله أزين له شيخة من عايدة ذي.
    الممرضة 2 : مالنا بين الناس هالحجي مالك فيه .
    الممرضة 3:* بانزعاج ..* شوفوا جرس اي غرفة جآلس يدق.
    الممرض:* بشهقة وهي تجري ..* دا جرس غرفة المدام شيخة حد يلحق بسرعة يكلم الدكاترة .



    مشاري :* أنفتح المصعد علشآن ينزلوا منه العائلة وانفتح المصعد الثاني علشآن ينزلوا منه الحريم بعد ..* الجد عبدالله : خلونا نمر على شيخة لو سمحتوا .
    مشاري:* عقد حواجبه وهو يشوف صافي تجري عنده ..* اشش في ؟
    صافي:* بسعادة ..* شيخة الحق شيخة فاقت .
    مشاري:* ما انتظرها تكمل جملتها جرى بأسرع ما اعطاه ربه من سرعة وثواني الا ووصل عندها الغرفة والممرضات يغيرون لهآ المغذية كآنت نايمة بسس هالمرة نومة بتصحى منها هالمرة ساعآت وتصحى ..*
    العائلة طبعاً
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صدمة
    صافي: ما تخافوش دا طبيعي جدا انها ترجع بالنوم تاني.

    الجد عبدالله :* وقف عند الشباك يشوفها وهي ايدينها تضم ايدين مشناري الي بكى من الفرحة دمعت عيونه مثل الطفل فرحة بداء الي يزغرط يزغرط والي يبكي يبكي والي ي مصلى المستشفى يصلون شكر مثل خالد وملاك وسمر ومنى ويوسف وام راشد وبقية الحريم..*

    بعد دقائق " من أستوعاب المفاجأة "


    يوسف: طبعاً ما يحتاج اشرح لاعمامي اش ممكن يصير لما تصحى .
    الجدة حواء : قول ؟
    يوسف: الحمدلله الذاكرة سليمة عندها .. بسس يمكن العصبية تزيد والانفعالات وتعب وفقدان شهية طبعاً .
    ايمن: وكمان المشي ما تقدر تجري وتسبح وتنزل من الدرج بسرعة وترقص اي شيء يحتاج انها تحرك خصرها منطقة الحوض لازمم ترتاح منه اقل شيء لمدة شهر .
    الجد عبدالله :* ابتسمم ..* وأيش كمان
    ايمن: لا بقية الأشياء لمشاري ومشاري يعرفها .
    الجد عبدالله :* فهم انه قصده انه الحمل ممكن يضرها بالفترة ذي فهز رأسه بتفهم ..*


    بعد سآعآت #



    شيخة:* فتحت عيونهآ بتعب شديد وهي تسمع أصوات الأجهزة الطبية النبض والضغط وغيرها شمت عطره إلى مستحيل تنسآه حست بلمست ايدينه ودموعه الي بللت يدها .. بلعت ريقها بصعوبة وهي حاسة سنوآت ما شربت شيء .. طالعت كويس وشافت مشاري يبكي ونايم وما انتبه لانها صحيت طالعت عند الشباك شافت جدها يدمع واعمامها اول ما شافوها صحت والتفت لهم دخلوا بلهفة استغربتها ..*
    مشاري:* لما دخلوا الأعمام قام بسرعة يغسل وجهه وما طالع بشيخة توقع انها بتتاخر كم ساعة لين تصحى..*
    الجد عبدالله :* بدأت الاحضان والقبل والسعادة تغمر هالغرفة الي مشاري الي كان بمكتبه حابس نفسه من البكاء من الفرحة ..*


    بعد نص ساعة من المشاعر الهائجة #
    طبعا شيخة لمجرد دخول سليم عليها وهيئته الي تغيرت خلتها تعرف انها نامت سنوات وبعدين حكوا لها كم سنة نامت .#



    خالد:* رفع كاسة الموية يساعد شيخة تشرب ..* بالعافية .
    شيخة:* بأبتسامة ..* الله يعافيك .
    الجد عبدالله :* كان بسس يطالعها ..*
    شيخة:* أنتبهت لدخول ثلاث اطفال ما تعرفهم بعدت عن خالد وعيونها تلمع من برائة احباب الرحمن الي دخلوا عليها ..*
    يالله منو هذول .. و فديتهم لحد يقول عيالكم .
    سليم: تتوقعي خلال خمس سنوات مافي افراد جدد بيدخلون العائلة .
    شيخة:* أبتسمت لسيف الي دخل وهي تمد يدينها علشآن يجيها .. رفعته لحضنها ..* وي روحي انا فديته منو ذا الملاك الصغير ؟هذا ولدك صح ؟
    خالد:* هز رأسه بسعادة ..* يشبهني صح .
    شيخة: مرةة وملاك كمان عيونه .. اشش اسمه ؟
    ابو محمد: سيف .
    شيخة: ي روحي أنا يجنن الله يحفظه .
    ملاك:* بسعادة وهي تمسك ايد سيف وتنزله ..* آميين
    الكل: آمين .
    شيخة:* وهي تبتسم لسمر الي بيدها هبة ..* لالالا ما أصدق هذي بنتك ؟
    الكل:* ضحكوا من صدمتها بالأطفال وأنها طلعت تتخرفن من الاطفال ..*
    شيخة:* وهي تشيلها ..* يالله يحفظك طالعة قمر لأمك وابوكي .. اشش إسمها الموزة ؟
    ايمن: هبة .
    شيخة: ي روحي عسسسل قسم الله يخليها بسس
    منيرة:* وهي توصل مهند لحضن شيخة الي كانت كأنها شايفة احلى شيء بالدنيآ قدامها الأطفال تعشق هالكائنات ..*
    شيخة : ول صار عندك اخ صغنون مروة .
    مروة:* بأبتسامة ..* اسمه مهند .
    شيخة:* باست خد مهند ..* ي روحي وه فديته .
    يوسف:* بسعادة ..* على فكرة انا محظوظ .
    شيخة:* وهي تشوف خاتم الخطوبة ..* ليشش ؟
    يوسف: بتحضرين زواجي ^.^
    شيخة:* بسعادة وهي تحضن منى ..* ي روحي مبرووك والله انبسطت لكم .
    منى : الله يبارك فيكي
    الجد عبدالله : منو يصدق انه بعد 5 سنوات اشوفك بعافية قدامي .
    شيخة:* أبتسمت ..* ليشش لا يكون كنتوا ساحبين علي.
    ام راشد:* بعفوية ..* والله محدن يحبتس مثل هالعائلة محدن كان ينسى يوم زيارتك ..
    شيخة : أدري ♡ .. ها في احد ثاني جآب طفل وما شفته .
    رنا: لااا بسس كذآ خالة ملاك حامل .
    شيخة:* بضحكة ..* ههههههههههههه هذا واضح وضوح الشمس .
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    عايدة :* كآنت جالسة بهدوء بسس ما غفلت عن عين شيخة ..*
    شيخة:*شافت خاتم الزواج بيدها وأستغربت عن سبب رجوعه وماشافت خاتم بيد عايدة اليسار وعرفت انها تطلقت من مشاري تنهدت لذي الذكرة ..*
    الجدة حواء :* وهي تطبطب على رجل شيخة ..* راح تنوري البيت ي بنتي
    شيخة :* كآنت تشم عطره على لبسها وغرفته دورته بعيونها ما لقته صح اصابتها خيبت امل .. أبتسمت لها ولجدها الي جلس جنبها وابوها ..*
    ابو خالد:* بدموع خانته ..* كنت خايف تروحي ثاني من يدي .
    شيخة:* وهي تبوس يده ..* كاني موجودة يبة .
    يوسف :* بأبتسامة ..* هي لازمم ترتاح آلحين ي عمي خلوها تنام وبكرة من الصبآح نجيها .
    شيخة :* سلم الكل عليها قبل لا يخرجوا ونامت عيونها والدمع ما جف لانها مآ شافت مشاري ..*



    صباح اليوم الثاني #


    شيخة :* فتحت عيونهآ علشآن تشوف وجه ام راشد قريب جداً منها يترقب استيقاظها فزت من مكانها..* بسم الله .
    ام راشد:* كان تطالع بوجه شيخة تنتظرها تصحى بس شكلها كان مضحك ومخيف بنفس الوقت ..* بلاك شايفة جني.
    الحريم: هههههههههههههههههههه .
    شيخة :* ضحكت بتعب من هالحرمة الفكاهية ..*
    شموخ:* دخلت بسرعة على شيخة والدموع مالية وجهها..* شيخة سامحيني والي يعافيكي.
    شيخة:* أبتسمت لشموخ ومدت يدينها علشآن تحضنها..* ي عبيطة إحنا خوات مهما سويتي شيخة ما تزعل على أصحابها لسنوات.
    عبدالملك : كل كل أصحابها ؟
    شيخة:* وهي تصافحه بأبتسامة ..* كلهم .. كلهم
    * استوعبت الخواتم ..* تزوجتوا ؟؟؟؟
    شموخ: آيهه .
    شيخة:* حضنت شموخ بسعادة ..* ي قلبي مبروووووك مبروكك كان ودي اكون موجودة
    شموخ: ولا يهمك تحضري الولادة.
    شيخة:* بفرحة أكثر ..* حامل ؟؟؟؟؟
    الجدة حواء :* سمعت زغرطة ام راشد بعد كلمة شيخة ونطت بسعادة وهي تحضن شموخ ..* يالله الحمدلله على هالفرحة الي اعطيتنا هي .
    آلكل: أميييييييييييييييين .
    شموخ:* حضنت الحريم والبنات بسعادة ..*



    شيخة:* دخلوا الشباب بعد ما خرجوا أعمامي ودخل معاهم جدي وكانوا البنات والجدة معاي بعد والحريم ..
    والي استغربته ما دخل مشاري ..*
    ملاك:* توها بتقوم تشوف اشبه مشاري ما نزل انفتح الباب ودخل منه مشاري الي لابس روبه الأبيض وما رفع عينه لي مسك الكشف ..*
    مشاري: سلام عليكم .
    الكل: وعليكم السلام .
    مشاري :* ملهوف أخذها بحضني بسس لازم تشوف هالأسلوب علشآن لا تطلب الطلاق ثاني وتحسبني بوافق .. مسك الكشف وقال بجمود وهو يكتب ..* الحمدلله ع السلامة شيخة .
    شيخة :* رفعت حاجبها .. فهمتك ي مشاري تبي تكابر علي لا مو انا اي أحد غيري يصدق انه أنت صرت ما تهتم فيني لكن انا لا .. نظراتك الي بنص عينك تكفي تقلي انك تبيني مثل ما ابيك .. تكابر وتزعل وانت الغلطان اه منك ي مشاري غريب جدآ بشكل ما فهمته شف كيف شمتها فيني عايدة تضحك بنصر وشوف الكل كيف مستغرب لكن اعرف ألعب نفسس لعبتك والبآدئ أظلم ي مشاري .. بعد مبالاة .. * الله يسلمك ♡ مشاري:* كنت خايف تلعب نفس لعبتي .. انتي لسى فيكي حيل ي شيخة ..* يمكن بكرة او بعده تخرجي ! شدي حيلك بسس .
    الجدة حواء :* كآنت تشوف اسلوب الكلام بأستغراب شديد مثل الكل ..*
    شيخة:* وعينها ع خاتمها ..* اوهه كنت اتمنى أخرج اليومم بس يلا بكرة مو بعيد .
    مشاري:* رفع عينه لها بعد كلمتها ذي .. اوف شيخة مانتي ناوية تتنازلي مرةة وحدة وتسكتي ابتسم بينه وبين نفسه وبنفس اسلوبها ..* ليش طفشتي مننا ؟
    شيخة: أيوةة .. جلست المستشفى ما تريح .
    يوسف:* حك ذقنه وكأنه فهم انهم متضاربين انتوا لحقتوا ..*
    مشاري:* اخذ الأشياء من الممرضة وبداء يغير المغذية ويعطيها الإبر ..*
    شيخة:* ما قدرت تمسك حدة نظراتها وعصبيتها مسكت يدها وتوها بتخلع الخاتم ثاني قدام آلكل بسس لقت أيد مسكت ايدها ..*
    مشاري :* يده كانت اسرع منها مسك يدها ..* لا تحركيهم المغذية .
    شيخة:* لفت عنه بسرعة ..*
    مشاري:* عرف انها ناوية تفور ابتسم ابتسامة إعجاب قدام الكل وقال ..* يلا نخليها ترتاح ي جماعة .
    ايمن:* وقت مناسب ي مشاري ..* طيب يلا شيخوا نشوفك .
    شيخة:* هزت رأسها إيجابا وهي تسلم ع الحريم الي يمشون ..*





    منتصف اليل #

    مشاري :* كالعادة لما تأكد أنها اخذت الأدوية والبنج ونامت يدخل غرفتها ويحضنها ..*
    شيخة:* ما اخذت البنج ذي المرة بعد الحاح منها ع الدكتورة صافي .. حست بحضنه ودموعه فتحت عيونها علشآن تشوفه نايم معاها بنفس السرير ويدينه وحده تحت رآسها والثانية يمسح فيها على خدها ..*
    مشاري:* أستوعب إنها صحت ووقف حركة يده على
    خدها ..* لحقتي تصحي !


    شيخة:* جلست وهي تشوفه يجلس و بعتب ..* يعني لازم تشوف روحي تطلع مني علشآن تبكي علي وتاخذني بحضنك و..
    مشاري:* سحب رأسها وهو يحطه على صدره بدموع..* لاا .. لا تقولي كذآ
    أنتي ما تدري آش صآر فيني لما كنتي بالغيبوبة
    إنتي خليتيني اضيع أنا .. انا ما كنت عآيش وانتي مو جنبي انا روحي كآنت عندك .. إنتي حبيبتي وزوجتي وأمي وبنتي قلبي عندك وعقلي بس يفكر فيكي
    * نزلت دموعه وتكلم بصوت مبحوح وهو يقول *
    أنتي روحتي وروحي كآنت معآكي
    آنا .. انا حتى ماني مصدق انك رجعتي لي ..
    شيخة:* عدلت جلستهآ وهي تبكي ..*
    أنا من غيرك ولا شيء .. آنا اضيع نفسي ولا أضيعك
    أدري بكل شيء .. وادري كيف كنت تنام بالساعات عندي اول شيء شميته هو عطرك على رقبتي وخاتمك بأيدي .. أنت من غير ما تتكلم آنا واثقة انك ما تركني
    مشاري:* شدها لحضنه بقوةة بعد ما دفن رأسه بين غصلات شعرهآ ..* أحبك .
    شيخة: أحبك .







    زواج يوسف ومنى قرب جدآ اش بيصير ؟
    وياسر ومرام وبعد كل هالسنوات خوف مرام موجود لسى بعد الي سوته فيها صحبتها ؟


    ! إنتهى البارت

  3. #53

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 50#




    بعد يومين #


    11:30 ص
    المستشفى #

    شيخة:* كآنت تطبق لبسها وتحطم بالشنطة لأنه انكتب لها تخرج كانوا الكل بالبيت علشآن يستقبلوها لاسيما انه عقد نكاح يوسف ومنى بكرة ..* عمر من اول يوم قالي انك عجبتيه بعد عرض الأزياء .
    خولة:* أبتسمت..* حتى انا لفتني من بين آلكل .
    شيخة:* قفلت الشنطة واعطتها للسواق وهي تشوف مشاري يدخل ..*
    مشاري: سلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام .
    خولة: شوفي هالورود كلها لكي .
    شيخة:* أبتسمت وهي تعدل حجابها الأسود ..* الله يسلمهم ..
    مشاري:* لف أيده حول خصرها ..* يلا نمشي الكل ينتظرنا .
    شيخة:* مسكت ايد مشاري علشآن يساعدها تمشي ..*




    ...



    في القصر والكل متجمع #


    مشاري :* فتح باب السيارة لشيخة بأبتسامة وهو يشوف نظراتها للبيت ..* عجبك ؟
    شيخة:* ضحكت بتعب ..* هههههههههه من جدك ذا سؤال.
    مشاري:* ضحك من ضحكتها وصلوا عند بوابة القصر الداخلية الي يسبقها درج رفعها من بين يدينه وطلع فيها الدرج كأنها عروسة ..*
    شيخة:* أبتسمت باحراج من نظرات الكل لهآ نزلها وهنا زغرطة ام راشد فرحة برجوعها البيت تبخر وهي تبخرت كمان ..*


    الغذاء #



    الجد عبدالله :انشالله عجبكي البيت شيخة ؟
    شيخة : اكييد .. حبيته جدآ بعد .
    ام راشد:*< تزورهم اكيد ..* ي زينتس نورتي قسم
    شيخة: والله منور بأهله .
    مشاري:* كآن متجاهل آلكل وحتى نفسه وصار يأكل شيخة بحنان يمكن يخلي اي وحدة تتمنى تكون مكآن شيخة ..* لازم تاكلي السلطة .
    شيخة:* مسكت أيده الي ماسكة الشوكة الي فيها قطع الخيار علشآن تثبتها وتقدر تقضم بأبتسامة ..* بسس بتخليني دبة.
    مشاري:* بصوت واطي ..* دبة نحيفة احبك يعني أحبك. الجد عبدالله :* طالع بالي جالسين بالسفرة وهو مبتسم على حال شيخة ومشاري ..*
    مشاري:* بعد ما شرب عصيره ..* آكيد تبي ليمون صح!
    شيخة:* وهي تمسح فمها بالمنديل وبنفس نبرة صوته الخافتة ..* حبيبي أنا خلصت يلا كل انت ^.^
    مشاري:* وهو يبعد صحنه الفاضي ..* لا انا شبعت .
    الجدة حواء :* بضحكة ..* هههههههههه وه شبعت وين صحنك ما توسخ حتى .
    مشاري:* بسعادة شديدة ..* ههههههههههه لا خلاص الحمدلله أكلت أول اصلا.
    ابو محمد : اجل اش مجلسك !
    مشاري:* والابتسامة شاقة وجهه ..* شيخة
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة :* قفلت عيونهآ وهي تضحك ..*
    الجد عبدالله : الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم عين الحسود.
    آلكل: أميين .
    ايمن: ترى كذآ عنصرية خالد ومشاري جالسين جنب حريمهم وآخر دلع وإحنا باخر الدنيا .
    عبدالملك : صصح عندك حق والله .
    الجدة حواء : كا خليت عيال عمك يقومون عليك .
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    شيخة :* قآمت من كرسيها ..*
    مشاري:* قام وهو يطالع بالشباب ..* أنتو غيرانين ؟
    الشباب : ايوووووة .
    مشاري:* رفع شيخة بين يدينه بشكل مفاجئ وايدينه وحدة تحت ظهرها والثانية تحت رجولها ..* موتوا من الغيرررررررررررة .
    الكل : هههههههههههههههههههه
    شيخة :* تمسكت برقبة مشاري وهي تدفن رأسها من الخجل والضحك بنفس الوقت ..*
    الجد عبدالله :* ضحك بقوة مثل بقية العائلة وهو يشوف مشاري يطلع المصعد الي بنص القصر مع شيخة ..* والله مجنون .
    يوسف: جدآ فوق الحدود ياخي .
    الجدة حواء :* عيونها تعلقت على المصعد الشفاف الي باين منه مشاري يضحك مع شيخة أبتسمت براحة ..*


    بعد صلاة العصر #

    مجلس الحريم #



    الجد عبدالله :* رجع من الصلاة وكآنت العائلة كلها ساحبة على الدوآم علشآن شيخة ورجعتها .. مر من عند مجلس الحريم وقف وطالع بشيخة وابتسم وكمل مشيه وعياله وأحفاده الشباب ورآه ..*
    الجدة حواء : تقبل الله
    الرجال: منا ومنكم .
    ام محمد : وين مشاري ي عمي !
    مشاري :* وبيده كيس هدية ..* أنآ جييييييييت .
    مرام :* أبتسمت له ..* ايش آلي بيدك .
    مشاري :* وهو يطالع بشيخة ..* تعآلي شوية ..وانتي بطلي لقافة .



    شيخة:* قآمت لمشاري ..* أمر حبيبي .
    مشاري:* وهو يجيب شعرها كله على جهة وحدة ..* ما يأمر عليكي عدو ♡ جبت لك شيء شفته وأكيد بيليق عليكي .
    شيخة :* أبتسمت وهي تشوف العقد الي عليه علاقة بشكل قلب محفور فيها
    " مشاري يحب شيخة " ..* حبيبي أنا .. فديتك تجنن
    مشاري:* جاء من ورى ظهرها قفل لها العقد وطبع بوسة على رقبتها ..* انتي الي تجنني .
    شيخة:* وهي تحضنه ..* حبيبي انا مشكور .
    مشاري :* باس رآسها بسعادة ..* ولو اقل من قدرك .. يلا خل ندخل للحريم لا تطاردني جدتك.
    شيخة :* وهي تمسك ايده علشآن يساعدها تمشي ..* ههههههههههههه يلاا .





    ...


    ليلة زواج يوسف #
    بعد الحفلة وكل شيء #




    منى:* دخلت ورى يوسف الفندق وقلبها بيخرج من مكانه خوفاً من هالانسان الي ما صارت بينهم قصة حب قوية تقوة شوية دعست بنزين على غرفة النوم ودخلت الحمام ..*
    يوسف:* أبتسم وهو يروح الحمام الثاني ..*
    منى:* طبعاً لبست قميص أخضر يعري أكثر ما يغطي وطبعاً كانت تلعن خير سمر وملاك الي اشتروا لها هالأشياء فتحت باب الحمام لقته منسدح ع السرير بتعب واضح على ملامحه تجاهلته وطلعت برى الغرفة ..*
    يوسف:* شكلي بتعب معاهآ .. قامم وطلع برى الغرفة شافها مثل ما توقع قاعدة ع الكرسي ..* خير !


    منى: الخير بوجهك .. تبي شيء ؟
    يوسف:* مسكها من يدها وهو يوقفها ..* ولو ابي باخذه .
    منى: مو كل شيء بالغصب !
    يوسف:* حاوط خصرها وهو يمشي ايدينه على اكتافها العاريه ..* أنتي لابسة ها البس علشآن تقولي لي مافي شيئ بالغصب .
    منى:* مستحيل تقدر تفلت من بين يدينه الإحراج ما قدرت تخفيه وقالت ..* هذول بنات عمك .
    يوسف:* بخبث ..* بس عرفوا يختاروا.
    منى:* بجدية والدموع تلمع بعيونها ..* يوسف ممكن اكلمك .
    يوسف :* بأبتسامة ..* أيوووة ابي منى العاقلة ذي .. أتفضلي جلسي .
    منى:* جلست وجلس هو قدامها وبدموع ..* انا اسفة انا اصلا مو كذآ .. انا احترمك يوسف بسس آنا اسفة جد بسس
    يوسف:* بخيبة ..* مو قآدرة تقربي لي.
    منى:* ببكاء اشد ما قدرت تتكلم منه..*
    يوسف :* وقف وتركها بمكانها ..*



    بعد نص ساعة #



    منى:* دخلت الغرفة علشآن تستقبلها برودة وصدمها شكل يوسف ..*
    يوسف:* مثل عاداته كان مو لابس قميصص كانت عضلاته باينة وحاط فوق صدره مخدة ..*
    منى:* تقدمت له تحت اضواء الغرفة الحمراء الخافتة يوسف بعيني رجآل .. شكله وهو ع السرير اعطاني إحساس غريب جماله .. وسامته .. رجولي خذتني لين عنده شلت المخدة من فوق صدره وقعدت ع ركبي كاني طفلة متلهفة لحضن أبوها حركت ايدي على عضلات صدره وتفاصيله حركت نظري لعيونه ووجه سدحت جنبها أغراها شكله رفعت رأسها وحطته على صدره وهي تحس ببرودة جسمه ..*
    يوسف:* أبتسم لانه كآن صآحي .. كان مو متوقع أبدا انها تقرب له لكن بسس حطت رأسها رفع ايده يمشيها على شعرها الحريري وبلهفة شوق وعينه ع السقف ..* أحبك .. وكل يوم احبك اكثر .
    منى:* دفنت وجهها بصدره أكثر ودموعها تبلله ..*
    يوسف: ما فهمت عليكم يالحريم تبكون طول الوقت.
    منى:* ببكاء ..* شوف لاني موجودة هنآ مافي مخدات تدخل بحضنك .. انا كلي ملكك حضنك لي لوحدي
    يوسف:* عدل جلسته وهو يضمها بقوة ويشم شعرها الي تفوح منه أجمل العطورات ..* ويلوموني ليش أحبك.








    اش بيصير ؟


    تابعوا علشان تعروفوا.


    إنتهى البارت.

  4. #54

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة * *


    البارت ال 51#





    بعد العشاء
    مجلس الرجال #


    الجد عبدالله : مشاري يبة كأنك تعبان ؟
    مشاري:* وهو يحط القهوة بتعب شديد ..* شوي مدري اش في .
    محمد: أوديك المستشفى .
    مشاري:* وهو يقوم ..* لا ما يحتاج بروح أكل بندول .
    أيمن: خل الخدم يجيبوا .
    مشاري: لاا في طريقي لاني بمر على امي
    ابو محمد: زين ي ولدي الحريم في المجلس إلي فوق
    مشاري: آوكك .



    مجلس الحريم #



    شيخة:* كانت لابسة تنورة سوداء قصيرة للركبة وبلوزة تركوازية زمان اشترت كثير هالون لأنه مشاري يحبه وقاعدة بين الحريم ترسم تصاميم على آيبادها وبأذنها سماعة ..*
    ام محمد:* طالعت عند الباب وهي تشوف ظل وراه ثواني وأندق باب مجلسهم ..*
    شموخ :* كانت لابسة برمودا للركبة بيضاء وقميص أسود فزت اول ما اندق الباب لانه الرجال بسس الي يدقون كذا عقدت حواجبها هذا المجلس ما يدخله جدها حتى ..* اشش في ؟
    ام محمد:* وهي تعقد حواجبهآ وتشوف البنات يتغطون..* يمة مشاري اش فيك .؟
    مشاري:* بتعب ..* ممكن تعطيني بندول مصدع شوي.. مريت ع الخدم تحت قالوا في في المطبخ الي هنآ
    ام محمد:* توها بتقوم بسس ..*
    شيخة:* فزت رغم وجع خصرها ..* خليكي يمة انا بجيب له .
    مشاري:* أبتسم لشيخة الي مرت من جنبه ..* لا تجري شيخة:* أبتسمت من كلمته وبالفعل مرت ثواني ووصلت وبيدها كاسة موية وبندول نزلت ع الأرض بركبها عند مشاري الي حاط رأسه فوق رجول امه ..* أتفضل .
    مشاري:* أخذ الحبوب بتعب شديد ..* مشكورة .
    شيخة: ما تشوف شر .
    مشاري :* أبتسم لها وهو يشرب الموية أعطى الكاسة للخدم وهو يطالع بامه ..* انا بطلع اريح فوق شوي .
    ام محمد : طيب يمةة يلا روح .
    مشاري:* مشى مع شيخة لبرى المجلس ..*



    .. جهة ثانية #



    يوسف :* وهو يمسح على شعر منى الي نايمة بحضنه..* هذآ كله كان بسبب ام راشد .
    منى: ههههههههههههه هذي الحرمة مجنونة رسمي
    يوسف: هههههههههههههههه اوف ما شفتي شيء من أول يوم عرفني مشاري عليها عرفت انها بتسحب بلاوي.
    منى : بسس الحق ينقال حبابة وطيبة
    يوسف: ايه تحزن حتى عيال ماحولها .
    منى: حنا عيالها .. كفاية ساعدنا قدام المحكمة .
    يوسف:* بآسها براسها ..* كأنك مسخنة .
    منى: لا مو مسخنة .
    يوسف: لا هذا ما كان سؤال كآن معلومة لكي .
    منى: ههههههههههههه زين .
    يوسف:* بشك ..* و وجهك مصفر.
    منى:* وهي منزلة رأسها ..* علي الدورة خلاصص ممكن تروقني ي دكتور .
    يوسف : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وليش مستحية تراني زوجك .
    منى: ولو تبقى رجآل .
    يوسف: مدري انبسط ولا ازعل هههههههههههههههههههه عوافي .
    منى:* غمضت عيونهآ بضحكة ..*


    ...





    شيخة :* خرجت من الحمام الله يكرمك كآنت تآخذ دش شافت مشاري جالس على السرير بتعب توجهت له باستغرآب ..* على أساس تنام ي قلبي !
    مشاري:* بتعب وهو يخلع بلوزته ..* مدري تعبان ماني قآدر انام .
    شيخة:* بقلق شديد وهي تتقدم له ..* حبيبي أوديك المستشفى امشي .
    مشاري :* وهو يمسح على وجهه .. * يمكن لو نمت اصير احسن ؟
    شيخة:* بقلق وهي تلف شعرها على فوق ..* أنت اش حاس لو مو قادر تنام خل أوديك .
    مشاري :* بهدوء ..* طيب تعآلي جنبي ولو ما قدرت أنام نمشي .
    شيخة:* وهي تبوس راسه بأبتسامة حنان ..* من عيوني ي روحي .
    شيخة:* نامت جنبه ع السرير ونام هو بحضنها ومع الوقت حست بانتظام انفاسه وقلت حركته عرفت انه دخل في سابع نومة ..*


    ..



    ملاك :* بصراخ ..* خاااااااالد خاااالد الحقني
    خالد:* فز بسرعة من صراخها ..* اشش في قلبي
    ملاك:* بتعب شديد ..* الحقني حاسةة بولد اااااااه اااه خالد بموت
    خالد:* رفعها من بين يدينه بسرعة ..* لا تخافي انا معآكي اوكك .. لا تخافي .



    بعد ثلاث ساعآت #
    في المستشفى #




    صافي: ألف مبروووك ي خالد تتربة في عزك يارب.
    خالد: مشكورة الله يبارك فيكي ♡
    صافي: ها هتسموها ايه ؟
    ملاك:* بحيرة ..* والله مدري !
    خالد:* وهو يبوس البنت ..* خل الكبار يسمونها !
    شيخة:* طبعاً بسعادة لأنها حضرت ولادة ملوك..* اشش قررتوا ؟
    الجد عبدالله :* وعينه ع الطفلة ..*
    سحر أسم على مسمى .
    مشاري:* بآس البنت بضحكة رغم تعبه الي وضح عليه..* من قدك .
    شيخة:* قآمت تقدمت لمشاري تبي تشيل البنت ..* إسمها حلوو جدآ
    مشاري:* أعطى شيخة وهو يهمس ..* عقبالك ^.^
    شيخة:* بسعادة أبتسمت وهي تآخذ البنت ..* بسم الله الرحمن الرحيم .. ي قلبوووووووووووشي تجنن وفيدتها ي قلبووشي ي روحي انا وي لبى العسل فديت ام الجابتها .
    الكل:هههههههههههههههههههه
    شيخة:* وهي تعطي الطفلة بملاك بخجل ..* اتخرفن لما اشوف مواليد
    الجدة حواء : هههههههههههههههههههه جعل الله يعطيك بدل الوآحد اثنين
    مشاري : آمييييييييييييين
    سمر:* باست البنت ..* ي لبية و فديتها.
    ملاك: ههههههههههههه




    بجهة ثانية #


    ياسر:* بنرفزة ..* أنآ وأنتي جد صرنا ما ننفع لبعض .. 8 سنوات ولا راضية تخلينا نحدد موعد للزواج اشش مشكلتك انتي ؟
    مرام: ياسر انا دراستي تهمني أكثر من اي شيء .
    ياسر : وذا على اساس آيشش على اساس انتي الاولى على الدفعة بقال لك سنتين .
    مرام: طيب صبرت 8 سنوآت ما جات على سنتين.
    ياسر :* وهو يمسك ذقنها برجفة بكاء ..* انا ما يهمني لو الحقير ذا اغتصبكي او لأ ما يهمني اذا إنتي بنت بنوت او لأ يهمني انه انتي ما كنتي راضية وهالشيء يخليني اتعلق فيكي أكثر .. انا صرت رجال كبير ما أقدر اتعامل مثل الأطفال بالذآت مع حبيبتي انسي الي صار مثل ما انا نسيته واذا بتسئلي من قالي اخوكي محمد رجآل يخاف الله وقالي كل شيء قبل لا اوقع حتى
    فكري بكلامي والمرة الجاية بيكون ردك ي نتزوج وتنسي ماضيك الي ما يهمني
    او ترفضي وتحبسي نفسك بدوامة اكبر منك ومني ولو دخلتيها ما بتلاقي احد يطلعك
    مرام :* شافته يتركها وهي تبكي بقوةة من كلامه حست نفسها صغيرة جداً وعقلانيتها صغيرة يوم قالها انه يعرف الي صار وما يهمه أبدا دخلت الحمامات بسرعة ببكاء حاد..*




    تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير؟


    إنتهى البارت .

  5. #55

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 52#
    والأخييييييييييييييييييييير



    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *




    بعد ساعتين اخرى #


    مشاري:* طلع من الغرفة طبعاً علشآن يسوي فحص دامه كذآ كذآ بالمشفى وكآنت شيخة معآه بعد ما أستئذنوا من آلكل .. كأن جآلس ينتظر النتائج وشيخة جنبه ..*
    شيخة:* أبتسمت يوم شافته موتر ويمكن تقدر تخفف عليه وبصوت مليء بالحنان ..* روق حبيبي انشالله خير.
    مشاري:* أبتسم بعد ما تنهد بعد ما رفع أيده الثانية تطبطب على يدها .. *

    * أنتظروا شوي كمانا لانهم جالسين من زمان وخرجت لهم الممرضة *

    شيخة:* قامت مع مشاري وهي تأخذ التحاليل من الممرضة ..* مشكورة .
    الممرضة:* بأبتسامة ..* دكتور مشاري الدكتور قال انه لازم تجي على غرفة من الغرف .
    مشاري:* فتح التحاليل الطبية وقرء أنه عنده فقر دم لكن مو حاد أبتسم بهدوء ..* الحمدلله هينة فقر دم خفيف.
    شيخة:* أبتسمت ..* الحمدلله على كل حال ^ .^ .
    مشاري:* مشى معاهآ لين غرفة حطو له فيهآ مغذية مع شوية أدوية ..*



    في جهة ثانية #
    غرفة ملاك #

    الجد عبدالله : كأنه مشاري تاخر هذا كله تحليل .
    يوسف :* وهو يقوم بعد ما شآل أيده من فوق أكتاف منى ..* أنا بروح اشوفه .
    الجدة حواء : آيهه والي يعافيك .
    ام راشد:* طبعاً اول الحاضرين في أي ولادة ههه ..*
    ياسر:* كآن فوق البنت يلاعبها شوي وبضحكة سخرية على نفسه طالع بمرام .. اخ ي مرام كنت أتمنى عيالي يكونوا منك لكن اش اقول الله يسامحك بس ..*

    * غآب يوسف دقائق ورجع خلالها علشآن يكسر الهدوء بالغرفة ..*

    ام محمد: ها يمة اش في تاخر هالكثر .
    يوسف: لا ولا شيء بس طلع عنده فقر دم من خطير لكن .
    ام محمد: يمة وليدي ليش اش في علشآن يجي فقر الدم ؟
    يوسف: لا عمتي لا تقلقين بس لأنه تدرين السنوات الفايتة مشاري كان اكله مو اكل ولا شربه شرب .
    ام يوسف: عساه زي الحين ؟
    يوسف: ايوة الحمدلله هو بغرفة مع شيخة حاطين به مغذية وبس تخلص المغذية بيحي معانآ .
    عايدة :* نزلت رآسها بحزن .. للأسف الشديد قاعدة تخسر كل شيء مالها غير دراستها تنهدت وهي تتمتم..* سلامته .
    مرام:* أحتدت نظراتها بشكل ملحوظ لعايدة ..* سلامته يارب .. خلني اروح اشوفه .
    يوسف:* بضحكة خبيثة وهو يجلس ..* لا خليكي هو نايم نومة الملوك .
    سمر: عفوا ؟
    يوسف:* تبي تروحي بتلاقيه نايم بحضن شيخة
    الكل : هههههههههههه .
    ام سليم:* بضحكة ..* زين بعدين نشوفه .
    مرام:* تنهدت بهدوء وهي تقوم وترسل مسج لياسر يلحقها ..*



    بجهة ثانية #


    شيخة:* وهي تلعب بشعر مشاري إلي بحضنها ..* ولما شفتك صرخت على الحرس اول مرة حاولت ما اناظرك ونجحت .
    مشاري :* بأبتسامة وعيونه مغمضة لانه هو إلي طلب منها تحكيه تنهد براحة ..*
    شيخة: ولما كنا بالمطعم كنت بعيني الأحلى .. والاكشخ ولما تجي تكلمني أحس قلبي بيخرج من قوة الدق بس أحاول اقوي نفسي علشآن لا تلاحظ .. ولما كنت تجلس جنبي وانا متضايقة كان ودي ارمي نفسي بحضنك .. ولما كنا في بيروت رغم الغلط إلي كنت ناوي تسويه بس كنت مرتاحة في حضنك .. وجريت لأنه تذكرت الله وكذا .. ولما افكر افكر فيك ولما افتح عيوني ما اتخيل سواك
    * حست بهدوئه وانتظام انفاسه عرفت انه نامم وكملت بهمس ..*
    بعثرت روح تحبك وتعشقك.



    في جهة ثانية #


    مرام :* اعطت كاسة القهوة لياسر بهدوء وجلست جنبه في كرسي بغرف الإنتظار ..*
    ياسر:* طالع فيها وبهدوء ..* اش فيكي ؟
    مرام :* بأبتسامة ..* فيني أنت .
    ياسر:* أبتسم وهو ينزل راسه الأرض لانه يعرفها بس تقول هالكلمة معناتها وافقت على شيء ..*
    مرام :* بضحكة ..* انت غبي !
    ياسر: نعم ؟؟؟
    مرام : مهما يصير مني ومهما أقول مستحيل بيوم افكر اتركك .. ولو فكرت مستحيل أسويها تدري ليش .. لأنك فيني جواتي وبقلبي وعقلي
    * وبأبتسامة ..* لأني آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك آحبك.
    ياسر:* أبتسم وضحك بسعادة وهو يقرب ليدينها ويبوسهم ..* أموت فيكي وربي اني اموت فيكي .
    مرام : ولأني آحبك موافقة اتزوجك حتى لو لساعة وحدة.
    ياسر:* حط كاسته وهو يفرك ايدينه بسعادة شديدة ..* شفي لو انه احنا بمكان عام كنتي ما شفتي ردت الفعل ذي .
    مرام: هههههههههههههههههههه أدري .
    ياسر:* وهو ياشر على عيونه ..* ومن عيوني طلبك بعد الجامعة الزواج .
    مرام :* أبتسمت برضا ..*




    * أرتفعت آصوات التكبيرات تعلن عن دخول وقت لصلاة الفجر .. خرجوا الرجال لكي يقيموا الصلاة المفروضة وبقو الحريم صلو بالمستشفى .. بعد مرور ساعآت أكثر خرجوا وخرجت معآهم ملاك لأنه حالتها تمام جدآ *




    ...

    بعد صلاة الظهر #



    عايدة :* نزلت والخدم ورآها شايلين شنطها شافت امها إلي كآنت تبكي وجدتها ..* يمةة اش فيك مو قلت لك لا تبكي .
    ام عمر: م .. و بيدي والله .
    عايدة :* باست رأس جدتها ..* أنشالله بكون كويسة بس ادعوا لي .
    ام محمد :* بهدوء ..* الله يوفقك وتخلصي دراسة وترجعي بسرعة .
    آلكل: آمييين .
    عايدة :* مسافرة ل كندا وهي تدري بسفرها ذآ بتريح كثيرين ..*

    الجد عبدالله :*كان واقف مثل الجبل لانه يدري انه عايجة افترت على ولد عمها وتقدروا تقولوا انه زعلان عليها قال بحكمة ..* أسمعي ي بنتي.
    عايدة : أسمعك يبة .
    الجد عبدالله : خذيتي من ال سيف إلي يخليكي تعرفي الصح من الغلط
    عايدة : صار .
    الجد عبدالله : لا تروحي هناك وتضيعينها .. ولو تبين رضاي ي بنتي ارجعي لي بنفس طيبة ونية صافية اكثر من آلحين ارجعي لي عايدة ثانية وانتي فاهمة علي .. عايدة الي بتسافر اليوم ناقصتها قناعة وإنسانية ورضا .
    عايدة :* هزت رأسها برضا وهي تبوس راس جدها وتسلم على أعمامها وعماتها وما لقت شيخة ومشاري يمكن حزنت شوي لكن أبتسمت لأبوه وهي تحضنه ..* اشوفكم على خير .
    مشاري :* أنفتح باب المصعد وبيده شيخة وردد بأبتسامة لأول مرة يبتسمها لعايدة..*
    يجيكي آلخير .
    عايدة :* ألتفت بأبتسامة كانه كل شيء سوته انمسح بهذا آليوم ..* وياكم يآرب .
    ام عمر:* أستغربت من علبة خضرة بايد شيخة ويوم قريت لهم شيخة عرفوا أنه جواتها مصحف صغير ابتسمت بخجل لشيخة ولكرمها ..*
    شيخة:* وقفت قدام عايدة مباشرة بأبتسامة ضمتها لانها شافت خوف من الغربة بعيون عايدة رغم انها قاعدة تسافر برضاها ..*
    عايدة :* بادلت شيخة الحضن بأبتسامة مليانة دموع ..* حلفتك بالله تسامحيني .
    شيخة:* بعدت عايدة عن حضنها وبأبتسامة ..* مسموحة ي بنت العم .
    أبو خالد :* التفت للي حوله وبأبتسامة ..* الله يديم المحبة .
    الكل : آمييين .
    شيخة :* مدت المصحف لها وبصوت ما يسمعه غيرهم اثنينهم ..* الغربة توجع .. ويمكن تخلي الوآحد يضيع وما يعرف من وين يبداء هذا المصحف لكي علشآن يحفظك الله بحفظه ولا ضعتي تلاقيه يرجعك لطريقك .
    عايدة :* نزلت دمعتها وهي تأخذ المصحف ..* مشكورة. . وعد علي اخليه بشنطتي طول الوقت .
    شيخة:*أبتسمت لها وهي تتراجع علشآن تعطي فرصة لآم عمر تحضن بنتها ..*
    مشاري : ترجعي بالسلامة
    عايدة : الله يسلمك .
    شيخة :* حاوكت خصر مشاري وهو حاط أيده حول اكتافها ..* آمين .

    * سافرت عآيدة بعد سآعآت والكل دعا لها من قلبه ولاسيما انها تصالحت مع شيخة ومشاري *


    مرام:* دق جوآلها بمسج من رقم غريب خارجي تحتوي الكلام الآتي ..*
    ( انا شيماء حاليا برى السعودية .. لا تقفلي الرسالة والي يعافيكي ي مرام انا ادري عتبانة علي ولك حق اﻻا ودك تذبحيني الا لكي حق وربي لك حق لكن يشهد الله علي أخوي لعب براسي وخلاني اسوي الي يبيه المهم مو هذا الي ودي اقوله ودي اقلك ي بنت الناس حلليني لأني لما دخلتك الغرفة كان فيها الولد أصلا الي هو صحبي أصلا وما لمسك ولا حتى شاف شعرك ويشهد الله علي والحين هو خطبني ووده يعتذر لك ومو راضي يتم هالزواج بسبب الموقف الي حطيته فيه .. والله ما لمسك ولا حتى يعرف وجهك عطيته منوم وهو جنبك مو حاس بيكي حتى صحيتي قبله وبرضوا ما درى حلفتك بالي خلقت تحلليني مثل ما حللتني امي .)

    مرام :* وقفت ببكاء على ضحك على مشاعر غير معروفة وهي تكتبت حللتك والله يوفقك ما لقت نفسها غير بقسم ابو يوسف دخلت بسرعة وراحت لغرفة ياسر لانه كان آلكل تحت الا هو يغير لبسها دقت بقوة البآب انفتح وهي تشوفه مصدوم ..*
    ياسر: أشبك اشبك ي قلبي .
    مرام: هههههههههههههههههههه أقرء .
    ياسر:* قرئ الكلام وبعد ثواني من السكوت ..* هههههههههههههههههههههههههه
    مرام:* مسحت على وجهها المحمر ..* يالله ما يضيع حق أحد .
    ياسر:* وهو يحضنها ويبوس راسها ..* شفتي كيف .
    مرام:* وهي ترجع ..* انا انا موافقة لو تحدد موعد للزواج آلحين .
    ياسر : والله ي شيخة .. مثلا كنت انتظرك اتحدد ي قلبي نهاية الشهر .



    ...


    بعد ما طلع الكل ع الغرف بعد العشاء #

    قسم مشاري $ شيخة #


    مشاري :* خلص دش وهو يشوف ملكة جمال واقفة قدامه بحياء شديد لأنها نفذت امنيته انها تلبس شيء على ذوقه ..*
    شيخة:* كآنت لابسة فستان عنابي لين نص الافخاذ كآنت قمة الجمال والأنوثة .. نزلت رآسها وهي تجلس ع السرير بحياء وتعطي مجال لشعرها يغطي ملامح الخجل الي اعتلت وجهها ..*
    مشاري:* بلع ريقه وهو يتفحصها من فوق لتحت تقدم بعد ما حط المنشفة على أقرب كرسي مسح على وجهه بصدمة سعادة تقدم لها جدآ ..*
    شيخة:* شافته وهو ينحني لها وايدينه حولها ع السرير تراجعت من نفسها كل ما يقرب لين ما نامت على ظهرها غمضت عيونهآ وهي تحس بقربه ..*
    مشاري:* رمى نفسه عليهآ وهو يحضنها من خصرها وشفايفه تطبع قبلة على شفايفها وبعدين ..< نخليهم على راحتهم ونخرج ..*






    ....


    زواج
    ياسر $ مرام .


    شيخة :* لبست فستان أزرق طويل لاصق لين تحت الركبة وبعدها منفوشة الفستان ماله اكمام ومن الظهر بس في قماش شفاف جدآ لدرجة انه لا يلاحظ ومن وشعرها فتحته وكانت كشخة ..*
    ملاك:* لبست فستان ابيض قصير عليه حزام ذهبي من النص وله شيل طويل من ورى وماله اكمام الفستان وكانت كشخة ..*
    سمر:* فستان أسود له فتح لين الركبة ومن الامامية v وكانت كشخة جدآ مع شعرها وتسريحتها ..*
    منى:* كآنت لابسة توب اخضر طويل الفستان طبعاً وسادة ومن النص له حزام ابيضض لماع وفتحت شعرها بمكياج رائع ..*
    شموخ:* تألقت بالذهبي الطويل الي لاصق الى الجسم كله ومن عند الظهر مفتوح وشعرها البني يغطي على ظهرها وروعت مكياجها الترابي كشخة 100% ..*
    خولة:* حضرت بتانق بفستانها البنفسنجي القصير للركبة ومنفوش من تحت وحزام ابيض مرصع بالكريستال الماع ورفعو شعرها بتسريحة إبداع ..*

    * قاموا كل البنات بتصفيق لمجرد انه شموخ راحت عند الدي جي تختار الأغنية الي كانت *



    وانا بين أديك .. تهت في مكاني
    ونسيت معاك .. عمري وزماني
    والوقت فات وياك ثواني
    قربني ليك .. سبني أعيش أحساسي بيك
    بتحدى العالم كله وانا وياك
    وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك
    وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك
    قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك

    انا عشقي ليك .. عشق القمر للنجمة والليل والسهر
    وشوقي ليك .. فوق الخيال .. فوق احتمال كل البشر
    من يوم لقائك .. حلوة الحياة
    بتحدى العالم كله وانا وياك
    وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك
    وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك
    قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك

    اتحدى بيك .. كل الوجود .. وياك اكون او لا اكون
    انا مش حعيش من غير هواك .. انا قلبي عاشق للجنون
    من يوم لقائك .. حلوة الحياة
    بتحدى العالم كله وانا وياك
    وبقول للدنيا بحالها ان ان بهواك
    وانت حبيبي وقلبي وروحي معاك
    قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك


    * دخل العريس طبعاً والعروسة وانزفوا للكوشة دخلوا الرجال يسلمون وبس جلسوا الأعمام يتصورون والشباب
    لمجرد انه الأغنية اشتغلت خلصوا الشباب تصوير وهما يشوفون البنات قاموا يرقصون وهما خرجوا علشآن الحريم يرتاحون *


    ياسر:* وهو يوقف مع مرام الي يرقصونها البنات قرب لأذنها وهو يهمس ..* أحبك أحبك آحبك .
    مرام: أموت فيك ي بعدي .



    بعد مرور سنة#
    شموخ جابت فارس .
    وعايدة رجعت من السفر .
    ومرام حامل .


    مشاري :* دخل بسعادة على شيخة وبيده بنته الي جابها من الحضانة ..*
    الجد عبدالله :* وقف بسعادة مثل الكل يوم دخل عليهم مشاري ..* بسم الله الرحمن الرحيم الله يحفظها .. ودها ودها لامها بالأول .
    شيخة:* عدلت جلستها بسعادة ومشاري يحضنها ويعطيها الطفلة جلس جنبها والفرحة مو سايعته ..* ي روحي .
    مشاري: تجنن مثل امها .
    يوسف: آلله يحفظها لكم بسس .
    مشاري:* ضم شيخة وهو يبوس رآسها ..* الحمدلله ع السلامة .
    شيخة: الله يسلمك .. خذ أعطها لهم .
    مشاري:* أخذ الطفلة وهو يعطيها لأبو خالد ..* خذ حفيدتك .. والله وصرت جد ي عمي .
    ابو خالد: كبرتونا هههههههههههههههههههه
    الكل : هههههههههههههههههههه .
    الجدة حواء :* جاء الدور عليها وهي تحتضن هالبنت ..* اش بتسمونها ؟
    شيخة + مشاري : الجوري .
    شيخة :* ضحكت على ردهم بنفس الوقت ..* ههههههههههههه الجوري .
    ابو محمد: يالله تحفظها بحفظك إسمها يجنن .
    الكل : آمييين .
    مشاري:* رجع لشيخة مع البنت ..* تجنن .
    شيخة: يكفي انك أبوها .
    عبدالملك : نخرج احنا ؟ هههههههههههههههههههه
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    شموخ: خلهم على راحتهم .
    الجدة حواء : ههههههههههه يالله يخليها ويربيها بعزكم
    آلكل : آمييين
    ياسر: عاد خلاص بسس لو جاني ولد بسميه البندري واخطبه لبنتكم
    الكل: هههههههههههههههههههه
    مشاري: يمكن بنتي ما تحبه ههههههههههههههه نغصبها مثلاً .
    مرام: حشا احد يقدر يغصب بنتك من جدك انت انت الي تغصبنا هههههههههههههههههههه
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    يوسف: خلاص عاد حبيبنا آيمن الي جاي بالطريق لو بنت على فارس ولد عبدالملك
    الجد عبدالله : توزع بكيفك
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شموخ : عاد فارس لو لأحد ل الجوري .
    ياسر: لا لا لا انا خطبتها اول .
    الجدة حواء : حشا مب واعين مدري كيف زوجناهم وهما كذآ
    الكل: هههههههههههههههههههه

    اكراموا: زين ال سيف تضحكون دوني .
    يوسف: أحد ماسكك تعالي اضحكي .
    اكراموا: كذآ أجل ما اتوقع بتكون موجود في روايتي الجاية هع .
    يوسف: هههههههههههههههه بكيفك اهم شيء اسعديتنا ب هالرواية .
    اكراموا: بس تعبتكم شوي صح ؟
    أيمن : كل شيء حلو لازم يسبقه شيء مر الله عوضنا كلنا .
    اكراموا: أتمنى اشوفكم برواية ثانية #
    أيمن: وإحنا بعد ي أجمل كاتبة .
    اكراموا: الى اللقاء اسرت رواية بعثرت أروآح عآشقة .
    الكل: الى اللقاء .






    وهذي رواية " بعثرت أروآح عآشقة "
    حيث بعثرت أروآح احبت بجنون وعرفت للحب طريق .
    وبعثرت كلمات كانت لعشاق طريق .
    في الحب قد تضعف وقد تصبح قويا لكن تذكر دائماً
    الحب يبعثر أين كآن المحب .
    وما من جمال كجمال الحب .




    انتهت رسمياً روايتي الثالثة بعنوان
    " بعثرت أروآح عآشقة "
    بقلم اكراموا ولا احلل نشرها دون ذكر الإسم الخاص بي.


    أحبكم لكل من تابعني ومن سوف يتابعني ولا تحرومني أرآئكم وانتقاداتكم أيضاً ♡ .

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •