مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( لآ تنسو ذكر الله )

    قرآءة ممتعة *



    البارت الرابع #


    جسكيا:* فتحت الباب بعد م تأكدت من انه شيخة دخلت الحمام ..* مرحباً . هذا أنت !
    راشد: هل توقعتي شخصاً اخر .
    جسيكا: في الواقع العديد من الأشخاص ههه .. تفضلوا بالدخول .
    راشد:* وهو يوقف الحرس ..* ادخل خالد.
    خالد:* دخل بكل هدوء ..* مرحباً .
    جسيكا: مرحباً .
    خالد:* بفكاهة ..* هيا ي رفاق اختي ليست امريكية .
    جسيكا: ههههههههههههه انا صديقتها سوف اناديها الآن تفضلوا .


    شيخة* حطت طرحتها لانها محجبة وطلعت بهدوء ..*
    خالد:* وقف أول م شافها .. تذكر وصف راشد .. عيونها عسلية انفها حد السيف .. نظراتها حادة هذا الي نسى يقوله راشد تحركت بخطوات سريعة وبصدمة ..* انتي شيخة؟!
    شيخة :* باستغراب لانه تكلم عربي..* عفواً .
    خالد:* بحنان يمكن شيخة اول مرة تشوفه بعيون اي ولد ..* م عرفتي اخوكي .. انا خالد م عرفتيني .. خالد اخوكي
    شيخة:* م انكر لحظتها م فكرت انه ممكن يجيني أخوي بسس انصدمت وم قدرت اقول غير ..* جيت علشاني ؟!
    خالد: أذا م جيت علشانك اجي علشان منو ؟
    شيخة:* كانت مجمدة مكانها وللحظات مسكها وحضنها..*
    خالد :* بكل حنان على اخته ..* دورت عليكي بكل مكان بكل نقطة بالإمارات م لقيتك .. كنت احلم باليوم الي أحضنك فيه .. وكأنك قصيرة
    شيخة:* مسحت دموعها وبضحكة ..* انت الي عمود وطويل بزيادة
    خالد:* وهو يحضنها أكثر ..* شكلك م اشتقتي لأخوكي كل ها لسنوات
    شيخة:* بحزن وهي تدفن راسها بحضنه أكثر ..* بالعكسس انت اكثر شيء اشتقت له .
    خالد: وانا اكثر منك جدآ جدآ وحشتني . اصلا بيتنا مو حلو من غيرك وين ايام زمان لما كنتي بسس تتضايقي تجي تبكي عندي وانا احميكي من اي أحد يزعلك .
    شيخة:* ابتسمت وهي تبعد عنه وبنظرات عنوانها الخيبة ..* تأخرت انك تجي وتحميني .
    خالد: ليشش تقولي كيذا .
    شيخة: تعال نقعد اول شيءء .

    ..

    دبي : 10:30 م

    عبدالملك: مرت 30 سنةة.
    أيمن: الحق حق ي عبدالملك لو عندك حق عند ناسس الله بيجيب لك حقك منهم .
    عبدالملك: ايهه بيجي يوم واعرف من هو ابوي الحقيقي الي كانت تقول عليه امي قبل لا تموت .
    أيمن: ولا يهمكك بيطلع الحق اكييد .. وصدقني لو اقدر اساعدك باي شكل انا جاهز .
    عبدالملك: مشكور ادري انك بتوقف جنبي .
    ايمن: م بيننا هالكلام .. بسس تدري المشكلة انه امك سجلتك باسم غير اسمم ابوك الحقيقي .
    عبدالملك: لكن كان بكلامها لغز .
    ايمن: قصدك لما قالت لك انه دور ابوك بين عائلات الإمارات .
    عبدالملك:* وهو يتنهد ..* ايه


    ...

    لوس أنجلوس :
    2:30 ص


    خالد: ليش ما تبي تجي .. الكل هناك راح يرحب فيكي وفي بنات بالعائلة كثار بعمرك .. زمان امي كانت تبعدك عن عيال وبنات اعمامك لكن الحين لا .
    شيخة: كل شيء تغير الحين.. صدقني انا نفسي ودي يكون عندي ناس تحبني وترحب فيني مثل م قلت .
    خالد :اش المشكلة طيب!؟
    شيخة: م ارضى بالاهانة .
    خالد: في اهانة بين الأهل ؟!
    شيخة: أنا كنت عايشة الإهانة طول عمري مع الانسانة الي مفروض تحفظ كرامتي امي .. لو رجعت معاك اليوم اتاكد انه بكون عديمة شخصية ولا أقدر اسوي شيء بحياتي .. خالد انت اخوي ولازم تعرف انه لو اليوم م قدرت أحفظ كرامتي الي ضاعت بين حرب امي وجدي ماراح بعمري اقدر احفظها .. لو سمحت راعي الموقف الي انا فيه وارجع لجدك وقله شيخة عزة نفسها منعتها انها تجي تحت رجولك بين يوم وليلة .
    خالد:* مسك يد اخته ..* انتي تدري انه كرامتك تهمني .. بسس مين راح يقدر يجيبك لو انا اخوكي م جبتك .
    شيخة : لو في أحد يبيني اجي ابوي يطلب مني ذا الشيء .. ولا انا م أسوى هالقد لابوي علشان يجي ويكلمني بنفسه .. ايه صح نسيت انا لعبة عندهم .
    خالد:* وهو يحضنها ..* لا تقولي كيذا ..ابوي م يعتبرك لعبة ولا احد يعتبرك كيذا .
    شيخة: طيب ليشش انت الي جيت ؟!
    خالد: لانه راشد جائنا وقلنا كل شيء كان يصير لك خلال ل 10 سنوات الفايتة بإختصار .. تتوقعي اش بيصير جدك اترفع ضغطه وطاح بالمشفى وابوي م قدر يتركه وانا الوحيد الي قدرت أجي
    شيخة:* بصدمة ..* دخل المستشفى بسببي
    خالد: بسبب الي صارلك .. كلهم فجعوا لما عرفوا كيف كنتي عايشة كانه جدي توقع يسمع شيء ثاني .
    شيخة: اكيد كان يتوقع يسمع شيء ثاني ..
    خالد:* طالع بساعته ..* راح يكونوا الحرس عندك والطيارة الخاصة بعد عندك .. أتمنى اشوفك هناك
    شيخة: بتمشي !؟
    خالد: راح انتظرك هناك بالمستشفى عند جدي .. ما ابغا يصير شيء لجدي وانا بعيد عنه .
    شيخة:* قام خالد وتركها بحيرتها ..*
    خالد:* قمت وانا ادري انها بتجي بكرةة الصباح ..*


    جورج:* مر من جنب خالد الي كان طالع بسرعة ..* ماذا حدث
    جسيكا: كان شقيقها هنا .
    شيخة: سوف أسافر .
    جورج:* باستغراب ..* الآن!
    شيخة: بل بعد نصف ساعة .
    جسيكا: لماذا لم تذهبي مع شقيقك إذا .
    شيخة: أريد الذهاب بمفردي .
    جورج: هل أنتي واثقة .؟! بمفردك ؟!
    شيخة: نعمم .
    جورج: حضري حقيبتك .

    شيخة:* دخلت الحمام ولفت شعرها الاسود سواد اليل الحريري .. لفت طرحتها الحريرة الرصاصية الي لايقة على بدلتها النفسنجية وبنطلونها الي رصاصي نفس لون الطرحة .. وقفلت جزمتها الي الله يكرمكم لونها بنفسنجية ولها كعب بسيط .. كحلت عيونها لأول مرة وحطت ملمع لأول مره بعد.. بخت عطرها واخذت جوالها ..* انا جاهزة
    جورج:* بتصفير ..* مدهش .. كم أنتي جميلة شيخة .
    جسكيا:* وهي تحضنها ..* كم انتي جميلة حقا .
    شيخة: شكرآ .
    جسيكا : سوف اشتاق لكك جدآ جدآ .
    شيخة :* حضنت جسيكا ..* اخبري الآخرين اني أعتذر منهم .. سوف نتاقل .
    جورج* بجدية ..* شيخة أبقي ضمن العائلة .. انا واثق من أنهم يريدونك بينهم .. الوحدة مرعبة وليست جميلة بالنسبة لكي ستؤلمك ارجوكي ابقي معهم
    شيخة: لا تقلق انا سوف افعل م أراه صحيحاً .. شكراً جورج .
    جورج: العفو .. سوف اقوم بزيارتك هناك .
    شيخة: سوف اكون بالانتظار .. الى اللقاء .

    ..

    دبي # في المستشفى .
    الثلاثاء : 10:30 ص

    سمر:* كلنا كنا قاعدين بالغرفة الملكية حقت جدي قصدي على البنات والعيال بسس اعمامي وزوجاتهم برى ..* خوفتنا عليك ي طويل العمر .. الحمدلله على السلامةة
    الجد عبدالله : الله يسلمك ي بنتي .. انتوا م وراكم اختبارات ليشس م تدرسون .
    ياسر: وجهنا وجه ناسس يدرسو
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    خالد: لا بسس كلهم حبو يزوروك .
    ياسر: الا كيف تحس نفسك الحين احسن
    الجد عبدالله : مشالله مشاري مو مقصر وبقية الشباب يمروا كل شوي ويشوفوني اذا انا بخير او لأ .
    مشاري:* قامم .. يلا جدي وصل السواق .
    الجد عبدالله:* قام


    ي ترى شيخة وصلت بسلامم .
    واش علاقة عبدالملك بأبطالنا .

    تابعوا علشان تعروفوا .


    انتهى البارت

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    عدمم التشجيع ذآ يخيب ظني.



    البارت الخامس #

    دبي : الثلاثاء 8:30 م

    شيخة:* م حست بنفسها الا وفي أحد ينزلها من سيارة وعيونها مقفلة .. كل الي اذكره انه اول م خرجت من الفندق انضربت على راسي .. كان الجو بارد جدآ وم كان معاي جكيت كنت أسمع كلام عربي وكان في احد ماسكني من يدي خفت صراحةً م أنكر خفت جدآ انا ليش كان مغمى علي ..*



    الجدة حواء:* وهي تشرب قهوتها بضحكة ..* بسك جنون وخل جدك يرتاح
    مرام: لازم ننتبه على صحتوا ي جدة ولا ايش ي جماعة .
    محمد: هههههههههههه بسس لا تصدعيه.
    مشاري: من جد توه خارج ترى .
    ملاك:* دخلت عليهم لانه كل العائلة قاعدة ..* جدي انت منتظر احد !؟
    الجد عبدالله : لا ليش في أحد جاء .
    ملاك: وانا اكلم الخدم شفت سيارات وقفت .
    أبو عمر:* قاموا كلهم من الصدمة وهم يشوفون حرس يدخلون ..*
    ابو خالد: اششش في صاير شيء .
    حارس1: لا سيد محمود بسس هذا أمر من السيد ماهر < ابو عمر .
    خالد:* رمى كاسته بعصبية ممن الي شافه ..* ي كلاب اششش سويتوا في اختي .
    الحرس:* تراجعوا بسرعة صدمة من ردت فعل خالد ..* الجد عبدالله:* وقف بصدمة من كلمة خالد وبصرخة ..* قفلوا كل ابوب القصر ولحد من الحرسس هذول يخرج .
    الحرس:* اتقفلت الابواب ومحد فيهم فاهم شيء او سبب العصبية ..*


    ..

    لوس أنجلوس
    # المستشفى .

    أم خالد: خلاصص ليشش تدورو عليها هالكثر .
    سامي: عمتي شيخة بنتك ترى م ندري وينها في اش هو ليش تدورونها هالكثر .
    فتحي: خلاص عمتك جابت ولد وزوج عمتك كتب له كل ثروته اشش نبغى في ذيك .
    حسن: وبعدين احسن ذيك كانت خلقة فاضحتنا .
    سارة: من جد وكانت غريبة .
    سامي:* قام من عندهم وصار يفكر بينه وبين نفسه .. معقولة هذا الشيء صح ! .. انهم يسو كيذا في بنتهم صح كويس انه يومها تعمدت انها تسمعني يوم كنت اكلم سارة .. شفت الخوف مني بعيونها لما كنت طالع .. انا عمري م فكرت فيها كيذا ولا فكرت اضرها بسس كان لازم اذلها قدامم ابوي واهله .. وإلا كانوا سو فيها شيء اسوء من كيذا .. كانوا راح يخلون اي واحد من عيال العائلة يسوي فيها اي شيء حاولت احميها على قد م أقدر .. م حبيت احد مثلها بسس انا ادري ماراح تسامحني بحياتها .. كنت كثير ضعيف قدام اهلي وابوي بسس يوم اتشجعت خليتها تهرب ..*

    ...


    شيخة:* شالوا الشال عن عينها وهي مصدومة كانت قاعدة على الأرض وخالد حاضنها ..*
    الجدة حواء:* وقفت وهي تشوف شيخة انخرست من صدمتها بالطريقة الي جابوها فيها ..* ي بنتي .. من سوا فيها كيذا من قالكم تسو كيذا.
    مشاري:* أول مرة انصدمم من شيء زي كيذا ..* انتوا كيف تسون كيذا اطلعوا استنوني برى يلا برى .
    الحرس:* فتحوا البوابات وخرجوا ..*

    خالد :* باس راس اخته وقومها ..*
    أبو خالد :* بعصبية محد شافها قبل كيذا ..* منوو امر الحرسس يجيبوها كيذا .
    ابو عمر:* ببرود ..* انا ي اخوي .. البنت صارت بيننا لاهي عند أمها ولا هي عند أبوها .. فقلت اريحك واريح أبوي واجيبها دامها كانت تبي تعاند .
    أبو خالد:* بصراخ وهو يتوجه لبنته..* انت كيف تتجرأ تسوي في بنتي كيذا أنت ميين اصلا .
    الجد عبدالله: غلطت ي عمر .
    شيخة:* شربت كاسة موية وهي لسى مصدومة مين الي صار .. بعدت عن خالد وانفي كان ينزف على الخفيف كنت بس عاقدة حواجبي من القهر ..*
    ابو خالد :* وقف قدام بنته وباسس راسها ..* يالله يسعدك مثل م اسعدتيني بجيتك.
    شيخة:* باستهزاء ..* أنا م جيت .. اهما جابوني غصب وضربوني على راسي وانت م زعلت منهم ولا سويت فيهم شيء .
    ابو خالد :* سكت من كلامها ..* ايش
    شيخة:*وهي تنزل يدينه الي على اكتافها..* شعري مليان دم .. وضربني واحد غريب على رأسي وجابني غصب .. وأنت جيت تحضني لأني جيت بسس مو مهم كيف جيت.
    الجد عبدالله :* كان يبغى يشوف ايش ردت فعلها وكان هادئ ما عصب عليها بالعكس الكل سكت ..* ي بنتي ..
    شيخة:* قاطعته بعصبية ..* لا تقول بنتي .. بنتك ما ترضى عليها المرمطة هذي .. بنتك ما ترضى انها تجي بذي الطريقة كانها مجرمة او كانه مالها احد يقلك انه الي سويته غلط .. بعد 10 سنوات تذكرت توك انه عندكك حفيدة بعيدة عنكك وكلكم الحين تذكرتم انه في فرد في عائلتكم ناقصص .
    ابو عمر: ابوكي وجدك كانوا يبوكي تكوني بينهم مو أكثر يبونك تجي وتعيشي معاهمم .
    شيخة:* طالعت بجدها ورمت الشال الي كان ع عيونها الي طاح ع أكتافها ..* شيخة م تعيش مع الي يقلل من قدرها .. لما يستخسر ابوي انه يجيني بنفسه هنا انا ولا شيء بالنسبة لهه .
    ابو خالد: راشد قالنا انه راح..
    شيخة:* قاطعته بحدة ورفعة حاجب ..* رآشد مو ابووووي ..
    ابو خالد :* سكت من كلمتها ذي ..*
    مشاري :* علقنا كلنا محد قدر يتكلم لانه جدي ساكت جدي بكبره ساكت ..*
    شيخة: أنت ابوووي مو هو انت الي مفروضض تجيني قبل 10 سنوات بدل لا تقعد تحميني من بعيد .. انت الي مفروض تحزن علي مو غيركك انت الي مفروض تحفظ كرامتي مو تجي توقف قدامي لما يجيبوني مثل الخدم تحت رجولك وتقولي راشد قالي .
    الجد عبدالله :* عرف انها عرفت انهم كانوا يعرفون مكانها لكن كلامها اخرسهم كلهم لانها كانت على حق عتبها كان على حق بعد..*
    شيخة:* وهي تطالع بكل العائلة الي واقفة حولها ..* أشبك سكت آلحين .. ماني جاية اعاتبكم على 10 سنوات إهمال بسس انتوا اجبرتوني اتكلم * ضربت الكعب الي برجلها بالارض دليل على شدة غضبها ..* لانه مو شيخة الي يجيبونها ناس لبيتهم بذي الطريقة مو انا الي اجي بيت احد بذا الشكل .
    سمر:* حبيتها جد حبيتها ما خافت من أحد واتكلمت بكل قوة قدام جدي وما شفت احد بحياتي يكلم جدي كيذا ويلومه وأعمامي اعمامي كلهم واقفين محد قادر يرد عليهم ..*
    شيخة :* غطت وجهها بيدينها وللحظات وهي تحاول تتوازن لكن مافي امل ..اغمى عليها. .*
    خالد :* بسرعة رفع أخته بين يديه ..*


    ....




    منى:* وهي قاعدة بالمجلس مع الكل تحت مع الجد والآعمام والحريم بس خالد فوق لان هذا طلبها ..* شفتي كيف كلمت عمي وجدي .
    ملاك: صراحة شجاعة .
    سمر: من حرتها ي جماعة الي صار فيها مو هين .
    مرام: بسس هي جدآ حلوة مشالله .
    ملاك: وكشخة .. م توقعتها كيذا جد استايلات امريكية .
    الكل: ههههههههههههههههه
    منى: غلط عمي ابو عمر .
    ملاك: يب يب .. شفتوا كيف خالد شالها جد محظوظة انه هو اخوها .
    سمر: مو وقت حب ههههههههههههه .
    منى: ههههههههههههه.
    ملاك:* بحالمية ..* كان خايف عليها كثيير .
    سمر: اممم من جد .. تدرين لو اتعرفنا عليها بنسوي اشياء مجنونة شكلها جريئة جدآ .
    ملاك: يب يب ههههههههههههه نشوف بكرة .
    سمر: بسس جد انها اشجع من اي احد بالعائلة ذي شفتي كيف هزئت جدي .
    منى: من جد ولا اخر كلماتها .




    الجد عبدالله :* وقف اول ما شاف شيخة نزلت مع خالد..*
    منيرة:* كان الكل شايف جدي وهو يمشي لهآ من بين الكل ويوقف قدامها ..* شيخة
    شيخة:* وهي توجه الكلام لجدها وعيونها تلمع وغيرت نبرتها لنبرة حنان ومخنوق لأنها كاتمة البكاء..* انا أدري انه انا اكثر وحدة اعني لك بذا البيت .
    الجد عبدالله :* هز راسهه بمعنى ايهه ..*
    شيخة: وانت لازم تدري انه انا اكثر وحدة ظلمتها بقرار انك تخليني مع امي .. لازم تعرف انه كبير ال سيف غلط بحق حفيدته .. كنت تحميني من برى البيت بسس ما كنت احتاج حماية غير من جوا البيت .. بعدتني عنك وبعدتني عن ابوي واخوي علشان عائلة ماكانت تبغاني كانت تبغا فلوسك كانت تبي فلوس ال سيف مو حفيدتهم .. انا اسفة يبة كان ودي نتقابل بشكل احسن من كيذا بكثير ..ابغا اطلع لو سمحتوا
    الجد عبدالله : * بحنان ابوي ..* راح ترجعي صح !
    شيخة :*ألتفت له وجعت قلبها دموعه الي بعيونه وقالت كلمة الكل ما توقعها ..* اذا راح ارجع برجع علشان دموع جدتي الي تبكي من يوم ما دخلت و علشان دموعك الي قاعد تكابر تنزلها وعلشآن أبوي .
    * باست راسه وهي تهمس ..* الحمدلله ع سلامتك
    الجدة حواء :* مسحت دموعها بأبتسامة رضا ..*


    خالد:* طلع ورجع بعد ساعة تقريباً ..*


    الجدة حواء : وين أخذتها ي ولدي .. بدل لا تكلمها تاخذها .
    خالد:* جلس وهو يحط مفاتيحه ويطالع بجده ..* هذي حفيدتكم واضح رأيها فيكم .
    الجد عبدالله : أخذتها لوين !
    خالد: فندق ال ****
    ام عمر: وليش هالعناد كلهه اول مرةة اشوف احد يرفس النعمة برجوله .
    الجد عبدالله : لو كآنت جات وقعدت معآي بسهولة كنت بشك انها حفيدتي شيخة .
    مشاري:* كانت مستغرب من شخصيتها ..* عفواً بتخلوا البنت بالفندق مثلا ؟
    ابو خالد:* أخذ مفاتيحه وجواله ..* أنا بمشي لها .
    الجد عبدالله : أنتظر جاي معاك تكون هدأت الحين .






    -

    شعور انك تكون بين عائلة جميل .
    والأجمل انه العائلة ذي تحبك ومبسوطة بوجودك بينهم.
    بسس تذكروا مو كل اب قاسي ومو كل أم حنونة .
    ي ترى ابو شيخة واهله كيف بيكونوا معاها .

    تابعوا علشان تعروفوا.


    انتهى البارت

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( لا تنسى ذكر الله )
    قرآءة ممتعة *




    البارت السادس #

    11:30 م


    شيخة:* فتحت باب غرفت الفندق ..* مين ؟!
    الجد عبدالله :* نزلت رأسها اول ما شافته مع أبوها ..* ما راح تقولي تفضلوا .
    شيخة: اتفضلوا ولو .


    ابو خالد :* وهو يجلس ..* تعالي جنبي ي بنيتي .
    شيخة:* جلست جنبه وهي تبعد شعرها عن عيونها ..*
    أبو خالد: انا ما ببر لك كل الي صارلك خلال ال 10 سنوات ذي غير بشيء واحد .. الحب ي بنتي * تنهد ..* عماني حبي لامك لدرجة إني تركتك عندها .. خفت انها تموت بسببي ومستحيل كنت بسامح نفسي لو ماتت بسببي .. كنت غلطان لما توقعتها تحبك وتصونك وتحميك .. انا ابوكي غلطت وجاي أعتذر معقولة بنتي ما تقبل اعتذاري .
    شيخة:* بحزن وهي تمسك ايد ابوها ..* لا تعتذر يبة انا ماني زعلانة منك .. واذا الكلام الي قلته بالبيت عندكم وصلك اني زعلانة هذا كان بسس لاني انحطيت بموقف لا أحسسد عليه صح !
    الجد عبدالله : صح ي بنتي .. كلامك لسى قاعد يرن بأذني لما قلتي انك بترجعي لنا .. إحنا ما جبناكي الا لأننا نبيك .. عمك بتحاسب معآه ع حركته معآكي وبيشوف مني حساب عسير .. لانه غلط ع اكتر انسانة تعني لي بالبيت .. وجدك بعد جاي يعتذر .
    شيخة:* باستسلام ..* جدي لا تعتذر لو سمحت .. انا اعتذر لاني حطيتكم بموقف زي كيذآ بسس كرامتي لحظتها ما سمحت لي أبدا اجلس بينكم .
    ابو خالد: والحين ؟!




    بعد يومين من الاقناعات بشيخة والي انتهت بموافقتها..#



    صبآح يوم جديد
    دبي :.

    بيت ابو خالد #

    ملاك: ي غبية 50 تضربنينها بال 2 علشان تصير 100.
    سمر: ايوةة صح وكمان نضرب السبعة بال2 كمان ويصير 14 % .
    منى: ههههههههههههه الله يسامح غبائك الحشيشي .
    مرام:* كانت تذاكر لوحدها لانها في مرحلة غير ..* ي حظكم بتروحوا جامعة
    عايدة:هههههههههه بقى لكك السنة الجاية وتروحي جامعة .
    مرام: على فكرة الرياضيات المطور ذا صعب .
    منى: ذاكري ابرك لكك بدل لا تتذمري .
    ملاك: خفضي صوتك في وحده نايمة .
    عايدة: هي نايمة بالدور الثالث اش دخلها تسمعنا وبعدين ماني فاهمة ليش جدتي جبرتنا نجي عندهم نذاكر .
    منى: عادية ي ختي بالعكس حماسس أكثر.


    ...


    شموخ: ما اقدر اسئلها شيء بالفترة الحالية .
    عبدالملك:ليش !؟
    شموخ:راح تشك فيني لو كثرت اسئلة عليها .. انا م عمري سئلتها عنك الا مرةة وحدة .
    عبدالملك: هي م راح تتذكرني .. انتي بسس اسئليها عن اهلها واذا احد فيهم اتكلم عني .
    شموخ: عبدالملك شيخة عمرها م نسيتك ولا راح تنسى فلا تتوقع اسئلها أشياء زي كيذا واتهور واقلها اسم ولد خالتي بالكامل راح تعرفك وراح تحسب اني كنت استغلها طول هالسنوات.
    عبدالملك : وهذا الصح .. ليشش يعني كنتي تكلميها مثلا بالعكس عرفتي اشياء كثيرةة عنها راح تفيدني .. صح الموضوع كله جاء صدفة انك اتعرفتي عليها بس هذا لمصلحتي .
    شموخ: انت وعدتني م تضرها .
    عبدالملك: صدقيني ماراح ائذيها .. اخر وحدةة ممكن اضرها هي شيخة .. بسس بالنهاية امي قالت لي انه عائلتها هم اهلي وهي الوحيدة الي بيدي بعد ايمن .
    شموخ: انت مو قلت ل أيمن انه ..
    عبدالملك: لاا كذبت عليهه .. اش تبغنيني اقول لاعز اصحابي انه ابوه له ولد كذبت قلت انه امي قالت لي احد من اكبر عائلات الإمارات.
    شموخ:* وهي تتنهد..* اتمنى يعرف ايمن انك اخوه من ابوه من غير م تخرب علاقتنا انا وشيخة بانك تستغلها علشان تثبت حقيقتك .
    عبدالملك: استغلك انتي علشان اوصل لها بعدين يصير خير اذا بستغلها ولا لأ .
    شموخ: ماراح تقدر تستغل شيخة صدقني هي اذكى مما تتوقع .
    عبدالملك: هتقوليلي ادري فيها .. زمان لما تعرفت عليها عن طريق الفيس قبل كم سنة كانت ذكية جدآ رغم انه عمرها كان 15 فكيف لما تكبر .
    شموخ: راح تنصدم لو دريت انك عايش وصدقني ماراح تسامحك .
    عبدالملك : وليشش م تسامحني كان مجرد مقلب.
    شموخ:* بنرفزة ..* مقلب مستمر لاربع سنوات .. اربع سنوات تحسبك ميت وتدعي لك بصلاتها لانك كنت صديق عزيز بالنسبة لها اربع سنوات وتبغى تتدخل بين اهلها وتقول انك ولد عمها وتتقبلك .. ترى محد يدري اشش ممكن تسوي فيك .
    عبدالملك: هي تحترم الصداقة وراح تحترمني .
    شموخ:* وهي تضيفه بالقهوة ..* شكلك نسيت من هي شيخة ي ولد الخالة .

    ...
    لوس أنجلوس

    فتحي: الناسس بدو يتكلموا بشرفها كثير صار لها ايام ماهي موجودة .
    سامي: واحنا اش لنا يبه .
    ام خالد:الا ي ولدي لنا ونص كلام الناس م يرحم .
    سامي: هامكم كلام الناس ولا بنتكم.
    فتحي: اشش قصدك ي ولد.
    سامي: ولا شيء اش المفروض اسوي .
    حسن: دور عليهاا بكل مكان ولاقيها .
    سامي:* قام من عندهم ..ذي المرةة لو رحت ماراح ارجع يبة محسب راح ارجعها لذا العذاب ..*

    ...


    دبي .. بيت ابو خالد #


    شيخة:* اتروشت بتعب.. صلت صلاة الظهر ..فتحت شعرها الناعم وتركته بعفوية جميلة ولبست بنطلون ازرق وقميص أسود نزلت من الدرج وانا اشم ريحة القهوة وشفت المجلس الي قدامي حريم ..*
    الجدة حواء:* بابتسامة عريضةة..* تعالي يمة .
    شيخة:* نزلت بحرج من النظرات لها سلمت على الحريم والبنات ..*
    ام سليم: اخليهم يحطون لك الغذاء .
    شيخة:* وهي تاخذ الكوفي من الخدامة ..* لا مو الحين مشكورة .
    الجدة حواء: عسى ارتحتي بنومتك ي بنتي .
    شيخة: م ارتحت بنومة بحياتي مثل اليومم .
    ام محمد: الله يديمها يارب .
    ملاك: شكلك تعبانة امشي كلي .
    ام سليم: ايهه والله م فطرت حتى .
    شيخة:* ابتسمت لملاك ..* لا بسس نمت أكثر من المعتاد علشان كيذا .. بس ماني جوعانة مشكورة .
    ملاك:* هزت راسها برضا ..*


    خالد:* تنحنح ودخل للحريم ..* سلام عليكم .
    الكل : وعليكم السلام
    شيخة:* بابتسامة وهي تشوف خالد يبوس راسها بعد راس جدتها وام سليم ..* اش رجعك .. قالوا لي دوامك لين العصر .
    خالد:اخذت اجازة لعيون أختي العسل .
    شيخة:*باستغراب م قدرت تخفيه نزلت كاسة الكوفي من حافة شفايفها ..* تمزح صح ؟
    خالد: لا والله عندي يومين إجازة .
    ام سليم: منو عطاك الإجازة ي عمري .
    خالد: عمي ابو يوسف لما درى اني باخذها علشان أقعد مع شيخة .
    شيخة:* باحراج وفرحة بنفسس الوقت أبتسمت .. ماني متعودة على ذا الشيء كان صعب انه تكون درت فعلي احضنه او ابوسه مع انه اخوي لكن العادة تغلب ..*
    اوه .. اممم حماسس .
    خالد:* صدقوني م توقعت ردت فعل أقوى هي لسى م تعودت ع وجودي جنبها .. مرات لما احط ايدي على كتفها تنفر مني انا حاسس انها مو متعودة على وجود اي رجال قربها بسس انا اخوها ابتسمت وبست راسها..* اشش رايكم بنات اطلعكم اليومم .
    مرام:* بحماسس ..* كلك ذوق خالد وين بتودينا .
    خالد:اختاروا المكان الي تبوه .
    الجدة حواء: شيخة ي بنتي بتخرجين صح .
    شيخة:* بعدت شعرها عن وجهها وبأبتسامة ..* ايه اكييد بسس م اعرف دبي كويس فانتوا اختاروا .
    ملاك: قبل لا نختار امشي تغذي .
    خالد: لسى م تغذيتي !؟
    شيخة:* وهي تحط كاستها ..* الحين بروح .

    ..

    " في المستشفى."

    رزان:* بمياعة قدام صحباتها الي جاين يزورونها ..* ها دكتور اقدر اخرج اليوم .
    مشاري:* قد ايش اكره البنات الي يستهبلوا قدام صحباتهم .. بعدم اهتمام ..* أكيد بتقدري .
    رزان: طيب دكتور راح ارجع ثاني للمستشفى يعني علشان رجلي .
    مشاري:علشان يشيلون الجبس
    * وزود بصوت لا يسمع..* الهي يشيلوكي كلك
    رزان: انزين دكتور أقلهم دكتور مشاري علشان اجي عندك
    مشاري:* وهو يعطيها ظهره..* م يحتاج .. ان شالله م تحتاجي تمري علي .. بعد أذنكم .



    يوسف:* وهو يشوف مشاري يدخل غرفة استراحة الأطباء ..* أرحب .
    مشاري:* بأبتسامة..* وين خالد .
    يوسف: غريبة م تدري .؟!
    مشاري: ليشش وين راح.. وترك لي المريضة ام رجل مكسورة ذي جعلها تتعافى م ترجع .
    يوسف: هههههههههههههههههه لذي الدرجة .
    مشاري:* وهو يقعد ..* ياخي مياعة الله لا يبلانا .. المهم خل ادق ع خالد اشوف وينه.
    يوسف: أخذ اجازة يومين ي حبيبي علشان يقعد مع أخته .
    مشاري:* بأبتسامة ..* حركات .. بسس تدري أخته يمكن تناسبك .
    يوسف:أش تحس فيه .
    مشاري : فهمتني غلط ي تبن كان قصدي من ناحية الشخصيات انت مجنون تحب المغامرات وهي شكلها م تخاف ابدا .
    يوسف: صراحة ايوة اول مرة اشوف بنت تكلم ابوها بكل صراحة كيذا وم تخاف مننا .
    مشاري: ايه والله .


    يوسف: قلي الحين اش سالفتك الكل يتكلم عليك انت وعايدة .
    مشاري: مدري ي يوسف امي بدأت تزودها جد هي جد محسبتني مرةة صايع وراح اخلي كل بنات الناسس يحملون مني وانا م تزوجتهم ياخي والله م بحياتي لمست بنت .. كل الي بالموضوع كانوا يجوني لاني بعينهم حلو اشش اسوي .
    يوسف: بس بس حفظت الكلام ذا المهم علشان كيذا اختارت عايدة لانه كل العائلة تدري انها متهببة طايحةة عليك .
    مشاري:متهببة !؟
    يوسف: ايوة ماهي محظوظة يوم حبتك وأنت منت معطيها وجه شوف سمر قالت لي يوم عرفت انه امك بتخطبها كانت بتموت من الفرحة .
    مشاري:* وهو يضحك ..* انت من جدك مصدق انها تحبني ي ابني هي تحب الدكتور وتحب جمال مشاري وعضلاته تحب مشاري الي كان يمشي مع كل البنات ومافي وحدة طيحته .. تبغا تقول للناس ترى مشاري طاح بين يديني هذا مو حب .
    يوسف: بسس هذا م ينفي انها فاضحة نفسها بالعائلة وفاضحة حبها ي ابني جدي يدري انها تحبك علشان كيذا خطبوها لك انت م استغربت ليش م اخذوا سمر أو منى لانه الكل يدري انه عايدة انت بالنسبة لها رجل الأحلام .
    مشاري؛ انا ماني شايفها فتاة أحلامي .
    يوسف: يعني م بتخطبها .!
    مشاري: امي بتموت لو رفضتها بوافق انه امي تخطبها لكن هي ماراح تتحمل أسلوبي .
    يوسف: لا ي مشاري اذا ماراح تتزوجها لا تخطبها
    مشاري: م أقدر استمر على عناد امي لو خطبت عايدة وانفسخت خطوبتنا واكيد راح يصير شيء لانه هي م راح تستحملني وقتها امي راح تعرف انه مو هي الي ابغاها .. لا تخاف هي بنت عمي بالنهاية وبخاف الله فيها .



    ..



    خالد:* بصوت عالي وهو يطالع بجدته وزوجات اعمامه ..* يلاا ي بنات .
    شيخة:* كانت لابسة بنطلون جنز رصاصي وعليه بدلة رسمية سوداء تحتها بلوزة رصاصية وعليها طرحة سوداء وجزم سوداء الله يكرمكم م انكر شفت نظرات الاعجاب بلبسي من البنات لانه انا الوحيدة الي البس رسمي .. يمكن مستغربين كيف عاديه معاهم انا لانه انا بطبعي اجتماعية جدآ .. نزلت باستغراب ..* لسى الساعة 5 وين تبي تودينا هالوقت .. جد هذا وقت غذاء مو عشاء .
    خالد: ههههههههههههههه مالكم صلاح بطلعكم واغذيكم مرة ثانية .
    سمر:* كانت لابسة بنطلون ازرق عليه قميص اسود وطرحة مخططة بالاسود والأزرق على جزم كعب صغير سوداء ..* ههههههههههههه تبغا تخرب الرجيم ها .
    ام ايمن: ههههههههههههه الله يهداك ي وليدي وين واخذهم هالحزة .
    خالد: الفهم شوي ي خالتي .
    الجدة حواء:* بابتسامة ..* يلا بحفظه
    ملاك:* كانت لابسة بنطلون ابيض وقميصص اخضر غامق بحكم انه شتاء وطرحة بيضاء على جزم خضراء كانت كشخة وكل وحدة لبست ع حسب شخصيتها..* يلا خالد إحنا جاهزين .
    خالد:* عيونها الوساع ورموشها الكثيفة برائة وجهها الملائكي تخليني افقد عقلي قدامها ابتسم لملاك الي هي جد ملاك بعيونه ..* اتفضلوا .
    عايدة:* لبست بنطلون أسود وقميص ابيض عليه طرحة سوداء وجزم بيضة .. طلعنا بحماس ..*

    -
    .

    تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير هناك .

    انتهى البارت .

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    البارت السابع#


    يوسف: كم وحدة حبيت من الي عرفتهم !
    مشاري:* وهو يغمض عيونه ..* ولا وحده .
    يوسف: وكم وحده حبيتها من غير م تعرفها .
    مشاري: على قد م عرفت بنات وشفت اشكال وألوان بسس ولا وحدة خلتني ألتفت لها مرة .
    يوسف: كنت صغير وكنت تستهبل مو !
    مشاري: ومحد راضي يفهم انه البنات م كان عندهم مانع هناك بانجلترى حتى لو انام معاهم من غير زواج .
    يوسف: انا أدري ي مشاري انه انت م سويت شيء بسس تدري حتى انا يقولون عني صايع جدآ بسس انا مستمر يعني مجنون بحركاتي وأفكاري علشان كيذا هما تاركيني لكن انت تغيرت وصرت هادئ وشخصيتك صارت تجذب البنات أكثر .
    مشاري:* بابتسامةة ..* ادعي ي رجال تجي وحدة تعيشني قصة حب جميلة ههههههههههههه .
    يوسف: هههههههههههههههه ان شالله تجيك وحدة طيبة جدآ ومسكينة علشان لا تكابروا على يعض .
    مشاري: كلمتي م أعيدها ابغا وحدة متمردة .
    يوسف:* طالع بساعته ..* يلا كفاية 10 دقايق بريك .

    مشاري:* وقف بسس دق جواله ..* أرحب
    خالد: مرحبتين .. أخباركك .
    مشاري: اخباري حلوة طمني قالوا لي غارق بالعسل عند اختك .
    خالد: هههههههههههههههههه اختي مو زوجتي اش غارق بالعسل ذي ..ايوة وانا طالع مع البنات كانوا طفشانين وقلت اطلعهم شوي .
    مشاري: وليش داق علشان تقهرني هههههههههههههههه خالد: علشان اعزمكم على الساعة 8 ونص تكونوا بمطعم البحريات ".."
    مشاري:* بضحكة ..* مع البنات والله كلك ذوق .
    خالد: طيب استناكم !
    مشاري: انا بسحب يوسف معاي وبندق على ياسر بطريقنا عمر وايمن شوفهم انت .
    خالد: مو انتوا بنفس المشفى كلموا .
    مشاري:* وهو يشوف عمر يدخل ..* خلاص كلم أيمن بسس عمر جاء بكلمه .
    خالد: طيب يلا سلام .
    عمر: اش الهرجة .
    يوسف: خل مشاري يقلك عندي شغل .

    ...

    خالد:* نزل من السيارة على المول والبنات معاه ..*يلا وين تبو تبدأو .
    عايدة: نلف ع المحلات .
    شيخة:* مشينا جو وكانوا يدخلون من محل لمحل وانا ماني فاهمة هم اش يبغوا بالضبط ..*
    خالد: شيخة اش رايك نقعد بالكوفي لين م يلفوا هما.
    شيخة: اي ي ليت صراحة * التفت بملاك الي واقفة معاهم برى المحل الي في البنات ..* تجي معانا ملاك!
    ملاك: ايه تعبت من المشي .

    خالد:* وهو يوقف ..* بروح اجيب لكم الي طلبتوه .
    شيخة: اوكك .
    ملاك:* بابتسامة ..* أهو كثير يحبك .
    شيخة: بسس يحبك أكثر .
    ملاك:* تبققت عيونها بعدم تصديق ..* ايش .. اقصد اش دراكي .
    شيخة:* بضحكة. .* م توقعتك بتنصدمي ههههههههههه على فكرةة هو ماقلي شيء بسس
    ملاك:* باحراج من ضحكاتها ..*
    شيخة: عيونك وعيونه تكشفكم .
    ملاك: م توقعتك ذكية بلغة العيون .
    شيخة:* وهي تبتسم على جنب ..* لغة العيون م تحتاج ذكاء تحتاج مشاعر بسس .
    ملاك: اخوكي مثل الملاك .
    شيخة: هتقوليلي فيه جدآ طيب .
    ملاك:* سكتت لما جاء خالد ..* مشكور
    خالد:* وهو يشرب وعينه عليهم ..* اش كنتوا تهرجوا فيه؟!
    شيخة :* بنظرات لملاك ..* عن لغة العيون.
    خالد :حماس اشوفكم تعرفتوا ع بعض بسرعة .
    ملاك: دائماً بنات أميركا سهل التعامل معهم .
    شيخة: ههههههههههههه .

    ..


    سامي:* تنفس بكل راحةة لما نزل الإمارات رفع جواله دق ع اخته ..* انا وصلت سارونة
    سارة: الحمدلله على السلامةة .
    سامي: الله يسلمك .. دبي كبيرة وم أدري وين ابداء ادور عليها .
    سارة: أكيد في بيت آل سيف ياخي فكر شوي كفاية طيرتها ذاك اليوم من بين يدك .
    سامي: سارة تكفين بطلي تتكلمي بذا العبط .
    سارة: م عبيط غيرك ي اخوي يلا بسس في ضيوف عندنا سامي: سلامم .
    سارة: سلام .


    ...

    دبي " 8:40 " الخميس .

    مشاري:* دخلنا المطعم الي محجوز في طاولة طويلة تكفي لعددنا ابتسمت وانا اسلم ع خالد والبنات والشباب وراي ..*
    خالد:* قعد جنب شيخة وبالجهة الثانية من شيخة قاعدة سمر ..* اش رايكم باختياري .!
    ياسر: اي شيء يأكل حلوو .
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    مرام: يلا م بتطلبوا ؟!
    شيخة:* رفعت قائمة الطلبات بوجه خالد ..* أختار .
    خالد:* اختار الي يبغا مثل الكل ..*

    ياسر: وأنتي تقدري تتكلمي سعودي كويس مرة ولا نص انجليزي ونص عربي .
    شيخة: لا اقدر السعودي .
    عايدة: أميركا حلوة صح ؟!
    شيخة: أكيد .
    عايدة: حكينا كيف كانت الحياة هناك .
    مرام: كان عندك اصحاب أمريكين اكيد بس اش السالفة مع الي هنا .
    شيخة:* باستغراب ..* اكيد أيوة عندي اصحاب كثار هنا والسعودية عن طريق الفيس والتويتر والانستقرام .
    خالد:* وهو يحط يده حول كتفها ..* شباب ولا بنات
    شيخة:* برفعة حواجب عفوية ..* الإثنين .
    مشاري:* باستهزاء ..* خليهم يزورونا أحسن .
    عايدة:* الوحيدة الي ضحكت بس سكتت لما شافت محد فيهم ضحك ..*
    شيخة:* بأبتسامة جانبية..* اكيد .
    مشاري:* وهو يقطع اكله وعينه ع الأكل ..* شباب ولا بنات .. علشان نعرف كيف نستقبلهم .!
    شيخة:* برفعة حاجب وهي ترفع كاستها ..* ألاثنين .
    ياسر:* اش ناوي عليه مشاري من كلامه محد يدري ..* حماس ي ليت نتعرف عليهم .
    شيخة:* ابتسمت لياسر ..* انشالله
    خالد: انتي م لحقتي تتعرفي على الشباب كويسس هذا يوسف .
    وهذا مشاري وهذا ايمن وهذا ياسر وهذا عمر .
    شيخة: عاشت الاسامي .
    عمر: عاش غاليكي .
    شيخة: وكلكم دكاترة !؟
    ياسر: الا اناا ههههههههههههه ادارة اعمال .
    شيخة: موفق.
    ياسر:وياكي
    منى: وانتي اش بتدرسي بعدين .
    شيخة:* وهي تأشر على ياسر ..* مثله أدارة اعمال.

    خالد: حلوو .
    شيخة:* رفعت يدها علشان تشوف ساعتها. .*
    خالد:* بهمس ..* ليشش م تاكلي السمك .
    شيخة:* في اشياء كثيرة محد يدريها عني بتهرب قلت .* لا بأكل .
    خالد: ادري انه م تقدري تاكلي لوحدكك .
    شيخة:* ابتسمت بنظرات استغراب ..* انت اش م تعرفه .
    خالد:* وهو يقطع السمك الي بصحنها ويطالع فيها ..* اختي واعرف كل شيء عنها زمان كان ابوي يقطع لك السمك علشان تاكليه مدري من صار يأكلك بعده .
    شيخة:* انتبهت لنظرات الي بالسفرة لهم ابتسمت بحماسس ..* محد كان ياكلني يوم يكون العشاء سمك كنت انام من غير م أكل .
    خالد:* خلص تقطيع سمكها ونزل الشوك والسكين ..* من جد ؟!
    شيخة: من جد .. وم كنت آزعل لانه بالصباح اصحابي كانوا يجيبوا لي فطور ملكي معاهم .
    خالد: من اليوم ورايح باكلك بيدي .
    شيخة؛* ابتسمت بس نزلت ابتسامتها يوم سمعت كلام عايدة ..*

    عايدة: أشوفك خبير بتقطيع اللحم ي خالد .
    شيخة:* برفعة حاجب ونظرات حادة ..* اسمه سمك مو لحم .. ولا اتغير العربي!
    الشباب :هههههههههههههههههههه
    عمر::* باستغراب ..*اش يضحك .؟!
    مشاري: ولا شيء .. خلي الناس بحالها عايدة
    ملاك:* باستفزازية ..* محروق دمك خل اخوك يأكلك .
    عايدة:* انقهرت شوي لما شافت إهمال مشاري لها قدام ألكل لأنها كانت تبي تتباهها فيه قدام شيخة ..* ليش م اقدر اكل لوحدي .
    شيخة: لا والله واضح انه م تقدري تاكلي لوحدك .
    عايدة:* رفعت حاجبها وكملت أكل بسكوت ..*
    شيخة:* بهمس لخالد ..* ليش تحولت فجأة م كانت طيبة واحنا بالسوق .
    سمر: ﻻانه الحب حقها هنا .
    شيخة: ههههههههههههه قلتي لي .

    ..

    الجد عبدالله:* بابتسامة ..* ايه ايه كلمني خالد وقاللي انه اخذ البنات .
    محمد: لا وبعد الشباب اول م خلصوا شغل راحوا عندهم.
    ابو محمد: كويسس من اول تاعبين نفسهم بالشغل وكان أسبوع متعب لهم خلهم بنبسطوا شوي .
    الجدة حواء: وأخذوا شيخة بعد معاهم .
    ابو خالد : وانا اول م جيت رحت غرفتتها .
    ام سليم: ههههههههههههه الله يهداك لو كنت سئلتني .
    ابو خالد: م علينا متى بيرجعوا .
    الجدة حواء : خلهم ع راحتهم عيال عمهم معاهم .
    ابو عمر: بكرة جمعة يبة .. وكلمنا الناس يجو علشان شيخة ومثل م طلبت كل اسم وصيت فيه عزمنا .
    سليم: ليش بابا في ناس بيجو؟!
    ابو خالد: علشان رجعت أختك لازم تعرف الناس انه ال سيف رجعت لهم بنتهم .
    سليم :* بعدم استوعاب ابتسم ..* اها .
    ام عمر:خل ادق عليهم اتطمن .
    ام ايمن: م يحتاج كلهم مع بعض ..
    ام عمر:* دقت على مشاري يمكن لانها تبي تثبت للكل انه خلاص صار خطيب بنتها ..*
    مشاري:* شاف الإسم فهم اش تقصد عمته ..* عمر امك تدق شكله م رديت عليها من جوالك .
    عمر:* ابتسم ..* طيب هاتها .. الوو
    ام عمر: عمر ؟!
    عمر: ايه يمة بغيتي شيء مني .؟!
    ام عمر:* بعفسة ..* لاا بسس كنت حابة اتطمن عليكم .
    عمر: احنا بخير ..
    ام عمر: طيب فمان الله يمةة لا تتاخروا ها .
    عمر: ان شالله .

    ...

    شيخة:* خلصنا أكل وطلبنا شاي وكيك وكوفي وحركات وبدء الكل يسولف ..*
    ملاك: شخصيا أحب القرائة بسس مو دائما أقرء يكل وقت فراغ لي وانتي
    شيخة: انا كمانا احب اقرء كثير .
    يوسف: باي لغة !
    شيخة: اكييد عربي .
    خالد: أي وحدة فيهم اسهل لك بالكلام والقراءة .
    شيخة: اثنينهم .
    مشاري: مو معقولة لغتين زي بعض يعني .
    شيخة: بالعكس اللغتين عندي سهلة اللي يعرف عربي اكلمه عربي والي يعرف أنجليزي اكلمه انجليزي علشان كيذا اثنيهم أسهل .
    ايمن: طيب مثلا نقول انتي تحوبي تكتبي اش لغة بتختاري .
    شيخة: اثنينهم هههههههههه
    الكل: هههههههههههههههههههه.
    يوسف: بسس لو حطين اللغتين بميزان .
    شيخة: الكفة تميل للغة القرآن اكيد .
    يوسف: ايوةة كيذا هههههههههههههه .
    شيخة: ههههههههههههه
    عايدة: أنتي تعرفي تقرئي القرآن .. كيف اسئل ذا السؤال اكيد لا سوري سحبته .
    شيخة:* ماعندي قدرة أتحمل غباء ..* لا استناكي تعلميني
    عمر: أش ذي الأسئلة ي عايدة .. تقلك تقرء عربي .
    عايدة:* ببرود ..* اشبك زعلتي .
    شيخة:* وهي ترفع حاجبها ..* راجعي اسئلتك قبل لا تسئليها اوكك .
    عايدة: اول شيء افكر في اي شيء اقوله ثاني شيء محد قال كيذا .
    شيخة: لا ابدا مو واضح انك تفكري فيها .
    خالد: استهدوا بالله .
    ياسر: طارت جبهتك ي عايدة أخيراً في احد م يسلك لك يعطيكي بجبهتك .
    شيخة:* عقدت حواجبها بأستغراب ..*
    خالد:* ضحكك ..* روقي .
    عايدة:* قامت ع الحمام ..*
    شيخة:* باستغراب شديد من عايدة حطت جوالها ..*
    عمر: م صار شيء ي عسل .
    شيخة:* رفعت حاجبها لعمر وبأبتسامة تسليك يعني تمشي الكلام له ..* حصل خير ..
    سمر:* بهمس لشيخة ..* اش بك .
    شيخة: وحدة تسئلني تعرفي تقرئي قرآن والتاني يقولي ي عسل اش العائلة ذي .
    سمر:* رجعت على ورى بكرسيها من كثر الضحك. .* هههههههههههههههههه اوه ياربي منك شيخة .

    مشاري: دوممم
    سمر: يدوم لك الغالي
    مشاري : اميييين يارب


    يوسف : كنتي راح تكملي جامعة هناك صح ؟
    شيخة: أيهه .
    عمر: الجامعات هناك أحسن أكيد من الجامعات بالشرق .
    شيخة:* وهي تحط كوعها ع الطاولة وتشبك يدينها ..* الشرق له طريقته والغرب له طريقته بتوصيل المعلومة لكن بالحالتين توصل .
    عمر: أيهه بسس شيء لا ينكر أنهم وصلوا لمستويات عالية يمكن اعلى مننا .
    شيخة: لا وأنت الصادق اهما كانوا ينفذوا في والوقت الي إحنا كنا نتكلم فيه .. هذآ الفرق .
    ياسر: ايه هذا رأي بعد احنا العرب بسس نتكلم والغرب ينفذوا عننا مع انه المخ نظيف عندنا .
    عمر: من جد .
    مشاري : ودام إنتي شايفة كذآ ليش ما جيتي تدرسي هنا !
    شيخة : الشيء الي يخلي حضرتك تروح بريطانيا علشآن تدرس يخليني اقعد في usa علشآن ادرس .
    مشاري : بسس آنا شايف أنهم متقدمين علينآ بخطوات .
    شيخة: وليش ما نقول إحنا المتأخرين بخطوات والمعنى نفسه .
    عايدة:* جلست تاني وهي تسمع مشاري يتكلم ..* مو نروح ؟!
    سمر: ايه صارت 10 تماما .
    خالد:* حط الفلوس جوا القائمة الي فيها الفاتورة ..* يلا
    شيخة:* كثير كنت نعسانة قمت ولبست بدلتي ..* يلا .
    مشاري:* خرجنا برى كلنا وكان جد الهواء بارد انتظرنا برى الى م تجي السيارت قدام المطعم ..*

    سامي:* مشى بأسرع م عنده ونزل من سيارة صحبه لما شاف شيخة واقفة بين مجموعة بنات وشباب نزل بحماس والاعتذار بعيونه نزل ومشى بسرعة ..*
    أشرف:* كان بعيد عن المطعم بس سامي لمحها ..* وين راييح ي انسان !
    سامي: اصبر .شيخة شيخة
    مشاري:* رفع حاجبه للولد الي وقف قدامهم ..* عفواً في شيء ؟!
    سامي:شيخة دورت عليكي كثثير وين كنتي ومين ذولا .
    خالد: ذولا اهلها الي مو عارفين منو حضرتك .
    شيخة:* مسكت ايد خالد ..* هذا ولد خالي .
    سامي:* مشى بخطوات بطيئة لعندها ..*

    شيخة:* بهدوء وبرود ..* اش خلاك تجي !؟
    سامي: أعتذر عن الي ابوي كان مخطط له .
    شيخة:* باستهزاء ورفعة حاجب ..* وانت الي جايبك تعتذر لي .
    سامي: أشبك تتكلمي كيذا .
    شيخة: لالا ولا شيء خلاص قبلت اعتذارك يلاارجع لأهلك وضميرك مرتاح .. يلا خالد خل نمشي .
    سامي:* مسك يدها بسس ..*
    خالد:* نزل يد سامي وبعدها ..* لا تلمسها واظن سمعتها .. أمشوا .
    سامي:* بعدم استوعاب ..* انتي م تدرين انه انا جيت علشان انا احبك جيت اخذك ليا انا محد بيلمسك ولا بيضرك ...
    شيخة:*قاطعته ..* انا م أحب واحد مو رجال .
    ملاك:* كآنت لاصقة بشيخة فكانت الوحيدة الي تسمع هي ومشاري ..*
    شيخة: تدري ليش مو رجال أقلك لانك م قدرت توقف قدام أهلك وتقلهم الي قاعدين تسونه ظلم وحرام .. م تجرات توقف قدامم الظلم الي كان يصير هناك والي م يوقف قدامم الظلم مو برجال حتى لو كان آب لعشرة اطفال .. انت جبان والحب م يكون للجبان عذر الحب يقوي م يضعف وانت كنت ضعيف والقرارات الي اخذتها زمان وخلتك تخسرني اليوم راح تخليك م تنام من الندم تدري ليشش لانه أنا شيخة الي كرامتها تخسرها اي أحد.. والحين استئذن ي ولد الخال .
    سامي:* كلامها صدمني ذا كله بقلبها .. كنت متوقع ردت فعل ثانية ..* انا جاي اعتذر بسس واقلك اني احبك بسس ا..
    شيخة:* وهي تمشي ..* اعتذارك مقبول وغير كيذا مرفوض .

    مشاري:* مشيت وكلامها براسي قاعدة اتذكره طول الوقت كلامها يلمس شيء بالقلب والعقل .. تدري ليش مو رجال أقلك لانك م قدرت توقف قدام أهلك وتقلهم الي قاعدين تسونه ظلم وحرام .. م تجرات توقف قدامم الظلم الي كان يصير هناك والي م يوقف قدامم الظلم مو برجال حتى لو كان آب لعشرة اطفال .. انت جبان والحب م يكون للجبان عذر الحب يقوي م يضعف وانت كنت ضعيف والقرارات الي اخذتها زمان وخلتك تخسرني اليوم راح تخليك م تنام من الندم تدري ليشش لانه أنا شيخة الي كرامتها تخسرها اي أحد.. والحين استئذن ي ولد الخال .. ماني قادر اطلعه من راسي طلعنا السيارت ونزلنا على بيتهم كلنا لانه اعمامي هنا وانا لسى كلامها يضرب في أذني كلامها أكبر منها ..*

    أنتهى البارت

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( جمعة عطرة بذكر الله )

    ( قرآءة ممتعة )



    البارت الثامن #

    سامي: تحطم بكل معنى الكلمة ..*
    أشرف: الله يهداك كان وقته يوم تروح وتقللها هالحجي سامي: كلمني سعودي والي يسلمك .
    اشرف: كان غلط قرارك ي اشرف وكانت صح بكلامها .. لو م كنت قلت لي الي قالته كنت قلت انها عاشت الدور وعمتها العائلة الكذابة ذيك لكن لأ هي كانت فاهمة كل شيء .

    ...

    شيخة:* كانوا الكل ببيتنا طلعت برى شوي استغليت انه الكل تحمسس بالسوالف قعدت ع الكرسي الهزاز برى وسرحت ..*
    مشاري:* رجولي ودتني لعندها مشيت بهدوء وجلست جنبها بالكرسي رجعت ظهري على ورى وابتسمت ..* موقفك كان صح .
    شيخة:* أستوعبت وجوده وبهدوء ..* رأيك ولا تقيمك ؟!
    مشاري: رأي .
    شيخة: شكرآ .
    مشاري:* أبتسم ..* شكله كان يحبك .
    شيخة: م كان ولا بيكون يحبني .
    مشاري:* وهو يجلس جنبها ويضم يدينه حوله. .* دامك كاشفة كل الي كانوا حولك ليش كنتي عندهم .
    شيخة: م كنت فاهمة شيء ولما طفح الكيل ظهرتوا .
    مشاري: والحين لما فهمتي رفضتي أول حب جاكي .
    شيخة:* باستهزاء ..* أول شيء مو اول حب جاني ثاني شيء انا للان ماني فاهمة شيء من الي كان يصير .
    مشاري:وايش الي منتي فاهمته .؟!
    شيخة: شيء أكبر منك ماراح تعرف جوابوا .
    مشاري: أش هو قولي انا ابغا اعرف اش الي م كنتي فاهمتيه ولساعك منتي فاهمته .
    شيخة: الي ماني فاهمته .. ليشش أمي أكثر انسانة تكرهني !؟
    مشاري:* سكت وانا اطالع فيها وهي تطالع بالمسبح..*
    شيخة:* التفت لمشاري وعلى وجهها ابتسامة السخرية..* سؤال اكبر مني ومنك .
    مشاري: صح سؤال أكبر مني ومنك وم اقدر اجاوب عليه .
    شيخة:* أبتسمت ..*
    مشاري: شكله فضفضتي وارتحتي .
    شيخة:* باستهزاء ..* تقدر تسميها دردشة .
    مشاري:* رفع حاجبه ..* كنتي قاسية عليه شوي بكلامك .
    شيخة: م كنت قاسية أبدا . أخذ الحقيقة الي لازم يسمعها .
    مشاري: اش كان يصير هناك يخليكي م تقبلي ترتبطي بولد خالك .
    شيخة:* وقفت ..* لانه مو الحب الي جابه .
    مشاري:* وقف وحط يدينه بجيوب بنطلونه ..* أجل ؟! شيخة: جابه "شيء" غير الحب .
    مشاري: اش هو .
    شيخة: شيء بدري انه أقلك عليه .. أستئذن الحين .
    مشاري:* غموضها ذابحني ..* آذنك معك .


    ( مرو أسبوعين على الاختبارات وخلصت الاختبارات وكان الكل مشغول بمعنى الكلمة ومحد من العيال والبنات تقابل بسبب الاختبارات الي عند البنات وأخيراً اليوم أول جمعة يتجمع الكل فيها بعد أسبوعين ..)



    مروة:* مشت عند البنات بمجلسهم ..* ابي اسبح .
    عايدة:* كانت تبي تخرج باي طريقة تشوف مشاري ليش ماهوا بالمجلس عند الرجال مسكت ايد مروة من غير محد ينتبه لهم ..* طيب غيري لبسك علشان تنزلي سليم بعد يبي يسبح .
    مروة:* مشت بفرحة ومحد انتبه بسبب حماسهم بالسوالف ..*

    شيخة:* بضحكة وهي تبعد شعرها ..* والله جد أكثر شيء خبصت في الجدول الكيميائي جدآ صعب ياخي .
    ملاك: ههههههههههههه وربي حتى انا .
    سمر:بالعكسس انا ضبطته .
    مرام: يوهه ترا تخوفوني كيذا من الاختبارات حقت الثانوية أهدو
    ام محمد: هههههههههههه ان شاله موفقين كلكم .
    شيخة:* خلال هالاسبوع تعودت على ام سليم طلعت اطيب مما توقعت .. وكمان خالد كان يساعدني كثير باختباراتي وأبوي كان كثير كثير يعدل لي جو البيت كان يجي بنفسه يجيب لي الأكل مرات ومرات كان يساعدني لما خالد يكون بالشغل وهو يجي قبله وكان يطمن جدي علي .. جد هالاسبوعين حسيت بمعنى العائلة حولي ..*
    ام محمد: الا وين مروة
    منيرة: تلاقيها مع محمد عند الرجال .
    الجدة حواء :* بابتسامة..* وسليم شكله عندهم بعد .


    الجد عبدالله: أيهه وانا أبوك خلهم ينجحون بسس وأنا لكم مني اسوي لبناتكم حفلة م عرفتها دبي .
    محمد:* بابتسامة ..* أن شالله .
    مشاري:* وهو يدخل المجلس بابتسامة ..* ان شالله .. الا وينها العسل مروة .
    محمد: تلاقيها مع منيرة .
    مشاري:* أبتسم وجلس كان يكلم واحد من أصحابه برى وما انتبه انه في وحدة تدور عليه وبسب انها تدور عليه بتعرض روح اطفال للخطر ..*
    ايمن:* فجأة سمعنا صراخ سليم وهو يجري عند الحريم ..* اشيه سليم
    سليم: مروة تغرق مروة تغرق ماما .
    محمد:* قام باستغراب وهو يشوف البنات يجرون ..* اشش فيه احد ينادي سليم .


    شيخة:* كانت تجري بسرعةة شديدة والغريب انها كانت اسرع وحدة بين البنات بتعرفوا بعدين ليش هيا سريعة خلعت الجزم ورمت الطرحة علشان يظهر شعرها الي رابطته ذيل فرص خلعت البدلة الرسمية ونطت على مسبح عمقه 20 سم وطوله 8 متر .. كانت الصدمة سيدة الموقف لما تجمعت العائلة عند المسبح وشافوا شيخة تنط والصدمة انه مروة غرقت بمعنى الكلمة ومحد شايفها ..*
    محمد:* اول م وصلنا شلت جزمي ابغا انط لانه شيخة اختفت تحت بسس قبل لا انط بثواني طلعت شيخة ع السطح ..*

    شيخة:* وهي تكلم مروة الي شبه مغمى عليها ..* ثبتي يدينك على ظهري.
    مروة:* كانت تتنفس بصعوبة وصوت تنفسها كان يخرع تمسكت بظهر شيخة الي بدات تسبح بسرعة هائلة مثل السمك ..*
    منيرة:* قعدت على ركبها عند المسبح وهي تبكي لما سمعت صوت انفاس بنتها الي كاسر الهدوء .. اول م وصلت شيخة حطت مروة بحضن امها وابوها ..*
    الجدة حواء:* قعدت بأحد الكراسي فوق حفديتها ..* بسم الله الرحمن الرحيم
    يوسف:* كان يسوي الاسعافات ل مروة ونظرات العصبية لعايدة ..*
    شيخة:* م قدرت تطلع سبحت بسرعة وغاصت كثير وصارلها شهور م سبحة حطت يدينها على طرف المسبح ترتاح بس جسمها جوا..*
    مشاري:* مسك يدين شيخة وسحبها من المسبح في الوقت الي كان خالد ويوسف يساعدون مروة ..*
    محمد:* مشى لشيخة الي كانت على الارض حط يده اكتافها ..* مشكورة جد .
    شيخة:* وقفت بمساعدة منى وملاك اخذت المنشفة وبعدت شعرها عن وجهها راحت عند جدتها وجدها الي خايفين على مروة ..* كيفها .
    يوسف:* وهو يشربها الموية العادية ..* كويسة طلعت كل موية المسبح ولازم تشرب ماي عادي .. شكرآ شيخة جد .
    شيخة:* وهي تبوس راس مروة ..* مافي شكر بين الإخوان .
    محمد:* شال مروة ومشى بيها ..*
    الجدة حواء:* مسحت على شعر شيخة ..*
    الجد عبدالله:* حضن شيخة ..* الله يحيمكي ي بنتي .
    شيخة:* ابتسمت لجدها ..*
    الجد عبدالله: غيري لبسك وابغا الكل بالمجلس عندي

    ..


    مشاري: أنتي عديمة مسؤولية
    عايدة:* بصدمة من صراخ مشاري عليها بعد م راح الكل ..* ايش ؟! مشاري: عديمة مسوؤلية وم عندك دم كمان وكانت البنت بتموت بسببك.
    عايدة:مشاري انا كنت قلقانة عليك كنت ادور عليك .
    مشاري: ليشش طفل أنا علشان تدوريني كيذا اشش دخلك فيني اصلا .
    عايدة: حبيبي لا تعصب كيذا م كان قصدي .
    مشاري: م كان قصدك تهملي طفلة عمرها 6 سنوات وبسببها وسبب إهمالك نطت ومرضت بنت عمك .
    عايدة :* برفعة حاجب ..* اش في ي مشاري اش دخلها .
    مشاري: اش دخلها المفروضض تعتذري لها لأنها سبحة بالمسبح الي كلكم تخافوا تدخلوا رجولكم فيه حتى .. اسمعي ي بنت الناسس حركاتك صارت لا تحتمل .
    عايدة:* من غير شعور علشان تسكته قربة له بسرعة وباسته بسس م شافت الي كانت تشوفهم من الشباك ..*
    مشاري:* بعدها بقوة ومسح شفايفه بقهر ..* انتي وقحة والي يتواقح مع مشاري م ينول خيير .. أنا بدخل جوا وراح أعرف اشش أقلهم علشان أنهي المهزلة الي أمكك سوتها بيني وبينك .
    عايدة: اشش تقول انت مشاري مو كل م صار شيء تحسسني انك م تبغاني واليوم تقولها بوجهي م يستاهل البنت بخخير وم كان قصدي ولا علشان الامريكية ذي كلت عقولكم ي عيال عمي.
    مشاري:* مسكها من كوعها بقوة وهو يرص على اسنانه ..* أنا جد م أبغاكي لاني م أحبك ولا راح احبك بحياتي .. واسمها شيخة مو الأميركية .. والأمريكية ذي هي الي انقذت بنت اخووي .
    عايدة:* ببكاء لانها بدأت تحس انه كل الي بنته تدمر مشاري اول مرة يكلمها كيذا ..* أنت ليش مهتم بسالفتها كيذا .
    مشاري: انا ماني مهتم بأحد حتى بيكي ماني مهتم ولاني قادر اهتم .
    عايدة؛ اشش سوت فيك ذي البنت خلتك تعصب فيني وتنفجر علي كيذا .
    مشاري:* مشى من عندها ..* أنتي أحقر من انه شفاتي تلمس شفاتك وهذا اول غلط .. ثاني غلط انك تتوقعي اني احبك وعلشانها قاعد اكلمك بذا الاسلوب .
    عايدة:* استحت لما شافنه مقهور من بوستها له بسس دخلت بعصبية للمجلس وهو وراها ..*
    شيخة:* شافته واستغرتب من عصبيته ع عايدة والي صدمني انه اتقرف من بوستها..*


    ...


    عبدالملك : كلمتيها؟
    شموخ: يب بب كنت أكلمها بالفيس الأسابيع الماضية .
    عبدالملك: و ما تبغا تقابلك دامها جات .
    شموخ: أكيد اتكلمنا وبكرة بروح لها لوحدي ي عبدالملك
    عبدالملك : اوك اوك محد قالك بجي معاكي ولا وراكي.
    شموخ: كويس بتكون اول مرةة اشوفها ع الحقيقة .
    عبدالملك: أنا م كانت ترضى تكلمني فون ولا ترسل صورها .
    شموخ: بس انت غبي ارسلت لها صورك زمان واكيد بتعرفك واظن انها الفرد الوحيد الي ماراح يتقبلك بالعائلة .
    عبدالملك : لا ان شالله بتتقبل ونص .
    شموخ: نششوف .

    ..

    الجد عبدالله: كلنا نعتذر على الإهمال الي صار من عايدة .
    منيرة: لا عادي عمي حصل خخير .
    شيخة:* نزلت من الدرج وكان شكلها جدآ نشيط وحيوي وكانت راميه الطرحة وبيدها كاسة كوفي من البرد ..*
    محمد: والمفروض نشكر شيخة .
    ابو خالد : الحمدلله انها لحقتها بسس .
    منيرة: من جد الحمدلله .
    ملاك: حصل خير .
    عايدة: أنا اسفة منيرة انشغلت عنها بس ماراح يتكرر .
    مشاري:* بقلة صبر وهو يشوف شيخة تجلس..* احنا مارح نخليها تتكرر اصلا ي هانم .
    ام عمر:اشش فيك مشاري .
    مشاري:* برفعة حاجب ..* خطيبتي واكلمها واعاتبها على الي صار اش بيكون فيني .. الي صار ذا مو اهمال ي جماعة معليش اذا انتوا عرفتوا اش كانت تسوي م كان احد قبل اعتذارها .
    شيخة:* برفعة حاحب ..* البنت اعتذرت والحمدلله مروة بخير
    ابو ايمن: من جد ي ولدي بنت اخوك بخخير.
    مشاري:*رجع على ورى بكل قهرة ..*


    -

    انه النااس كلهم يحترموك ويخافوا منك شيء .
    وانه امك تجبرك تاخذ وحدة م تطيقها شيء ثاني .
    مشاري م يحب عايدة وعايدة تعشق مشاري.
    سامي يعشق شيخة بسس شيخة تكره سامي .
    بسس اش سالفة خالد وملاك واذا يحبوا بعض زي م قالت شيخة ليش م انخطبوا .


    انتهى البارت .

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •