مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *

    البارت ال 14#


    ابو خالد: الي ابيها تجي بيتي وتكون بنت من بناتي هي بنتي ملاك .. انا اطلب يد بنتك ملاك لولدي خالد ي أخوي .
    ابو محمد: الساعة المباركة ي أخوي لو علي انا ابوها وموافق بس الشور شورها .
    ملاك:*غطت وجهها ودعستها جري ع فوق من الحرج ..* الكل:هههههههههههههههههههه .


    ...

    شيخة:* فتحت لها ملاك غرفتها ..* فديت المستحي.
    ملاك:* وجهها حمر وزادت برائة وجهها ..* كنت اكلمه قبل لا يتكلم عمي استغربت يوم قالي انزلي بعدي .
    شيخة: اهاا علشان كيذا أشر لأبوي .. مبروك ي روحيي أخيراً بتجي بيتنا .
    ملاك: الله يبارك فيكي ي قلبي
    سمر:* بتدخل وهي تحضن ملاك بفرحة..* بس هي ما وافقت لسى .
    شيخة: كلنا ندري أنها موافقة ههههههههههههه
    سمر:* وهي تضرب كفها بكف شيخة ..* ههههههههههههه من جد .
    ملاك: لا تستهبلوا مو ناقصتكم .
    سمر+شيخة: ههههههههههه .
    ملاك: أنا بجي وانتي بتروحي؟!
    شيخة: قصدك اتزوج!!
    سمر: أجل ؟!
    شيخة:* وهي تغير الموضوع ..* اها .. اقول متى بتحددوا الخطوبة يعني اش برأسك.
    سمر: سامي م فكر يخطبك بمرة .!؟
    شيخة:* بسخرية ..* ذاك لما يسترجل بيفكر وقتها.
    ملاك: لا تقولي كيذا عنه كفاية الكلام الي يسم البدن الي قلتي له برى المطعم وقدامنا كلنا .
    شيخة: يستاهله ي ملاك صدقيني يستاهل كل كلمة قلتها .
    سمر: ليش م اعطيتي فرصة او سامحتيه حتى .
    شيخة:* وعينها ع الفراغ وبهدوء ..* كل الناس فيها عيوب .. وانا م أقدر اسامح الي يسكت على الظلم .
    ملاك: أي ظلم ؟!
    شيخة:* بهدوء قريب للهمس لكن يسمع ..* لو هو يعتقد انه رجال ويحبني م كان رضي يشوف حبيبته تنظلم وأقرب شيء من أبوه
    سمر: لكن انتي قلتي انه كان متعمد يسمعك خططته واخته بالصالة.
    شيخة: كان مجرد حظ لانه لو م كنت سمعته كان راح يجي عندي ويضحك علي ويقولي انه راح يتزوجني من غير م يلمسني قبل الزواج و يقول لأهله انه لمسني وخلص.. كانت رغبته فيني تخلي يضعف قدامم ابوه وأمه وأمي ما كان يعرف يعني ايش يحب .. اخر بنادم ممكن افكر ارتبط فيه هو ذاك الولد .
    ملاك: ع فكرة انتي اذكى من بنات عمرك المفروض تعرفي انه كل العيال يتمنون وحدة مثلك وبيجي يوم وتتزوجي .
    شيخة:* بضحكة وهي تقوم ..* بيجي يوم لكن مو قريب هاليوم ابدا .. ههههه بقعد ع قلبك انتي وخالد .
    سمر: ههههههههههههه رجعت حمرت .
    شيخة: ههههههههههه ي لبى المستحي .


    ...

    ابو عمر: جاتني الفكرة وحبيتها.
    مرام: والله احلى فكرةة ي عمي بيروت كثير حلوةة .
    مشاري:*وهو يشرب قهوته ..* و الجو احلى بالفيلل هناك كلها تطل ع البحر وفي مركب كبير لنا احس احمس من هنا .
    خالد: صراحة ايه والبحر فظيع المكان خالي هناك وصار لنا سنوات م رحنا هناك .
    الجد عبدالله : طيب خلاص دام الكل موافق اصلا كنا نفكر نسفركم لمكان بالاجازة وما اخترتوا مكان م نعرفه بيروت اتصل لي ع راشد خله يجهز الطيارات .
    محمد:* رفع جواله بضحكة ..* بيوم وليلة تقررون كل شيء .
    مروة:* كانت تلعب بلاستيشن مع سليم وقفت وراحت عند أمها ..* ماما ممكن أسبح .
    منيرة:* بخوف على بنتها ..* بعدين يمة لما كلنا نكون برى .
    سمر:* وهي تكلمهم من فوق ..* منيرة احنا بنروح نسبح وشيخة خليها تجي .
    عايدة:* وقفت ..* بجي معاكم .
    محمد:* بتنببه ..* خليها معكي انتي وشيخة وملاك ومنى لو سمحتي المسبح هنا اسوء من مسبح بيت جدي .
    سمر:* وهي تشوف مروة تطلع لها ..* طيب محمد .
    مشاري:* بقلق ..* لا تنشغلوا عنها باللعب .
    عايدة:* بتكبر وغرور خفيف ..* ولا يهمك انا بدخل ذي المرةة .
    مشاري: زودتي همي .
    الجد عبدالله : ههههههههههههههه روحي ي بنتي يمزح .
    منى:* ضحكت وهي تطلع ..*

    ...

    شيخة:* كانت قاعدة ع طرف المسبح الي جاية عليه اشعة الشمس وهي لابسة مثل بقية البنات لبس السباحة وطاقية سباحة علشان لو طلع عليهم احد ..* انتبهي لا تدخلي بالغريق عايدة.
    عايدة: ترى اعرف اسبح .
    شيخة: مو واضح فلا تقلدي البنات وتدخلي وراهم محد بيطلعك .
    منى:* بضحك وهي تلعب مع مروة قريب من شيخة ..* خليها لما تموت بتعرف المهم ليش م تدخلي .
    شيخة:* وعينها على عايدة ..* قاعدة تروح الغريق جدا جدآ بعدت عن ملاك وسمر .
    منى:* بعدم اهتمام..* طول عمرها تقول تعرف تسبح خليها .. ليشش م تدخلي ؟!
    شيخة:* بعدت عينها عن عايدة لما شافت ملاك سمر ومرام جو عندها ..* انا معصبة لو بدأت اسبح محد فيكم بيقدر يوقفني فبلاشش اسبح .
    ملاك:* انتبهت انه عايدة وصلت لنهاية المسبح يعني لو غرقت هناك بتموت ..* شيخة أنا اخاف اروح هناك روحي طلعيها .
    ياسر:* خرج مع الشباب عند البنات ووقفوا عن المسبح ..* تطلع مين !؟

    عمر:* وهو يمشي عند عايدة..* لا تستهبلي اطلعي من هناك لا تفلتي الحديدة .
    مرام: أختك غبية تبي تقلد شيخة بس .
    شيخة:* بعصبية خفيفة ..* تقلدني ليش انا كنت من وانا عمري 14 اتعلم السباحة بأحسن النوادي تقلدني كيف وانا معاي شهادات بذا الشيئ استغباء هو ي عمر ياخي أرمي لها اي شيء بتموت لو فلتت الحديد .
    خالد:* وهو يبتسم ..* جد ؟!
    شيخة: ع فكرة نسيت اقلكم انه انا كنت احسن اصغر سباحة مستوى مدارس منطقتي ممكن احد يفهمها لا تقلدني وتطلع .
    مشاري:* علشان كيذا عرفت تسبح بسرعة هائلة ..* عايدة لا تفلتي الحديدة ارجعي وانتي ماسكتها .
    عايدة:* بعصبية على شيخة ..* مو لوحدك تعرفي تسبحي .؟!
    شيخة:* بصوت خافت ..* شكلها ناوية تفلت .. اشبها اختك حاقدة علي كيذا .
    يوسف: اشش شغل العيال ذا يلاا ورينا وافلتي ولا هو بسس هياط اعرف اسبح اعرف اسبح .. واذكرك لو غرقتي هناك محد بيقدر يطلعك بتوصلي للقاع وصعب اي أحد يطلعك .
    عايدة:* تركت نفسها في الغريق ع أساس حتى لو غرقت مشاري يكون منقذها لكن الي صدمها انه السباحة صعبة جدآ كانك تسبح في بحر مو مسبح كان عميق جدآ وماكان فيه قرب بين رجولها وارض المسبح .. حسيت اني قاعدة اسبح بصعوبة ..*
    شيخة:* وقفت بعد ما طلعت رجولها من المسبح ..*
    عايدة:* بعصبية..* ليش تطالع كيذا ارجعي اقعدي م احتاج مساعدتك .
    عمر:* رمى لها عوامة ..* أمسكي فيها بلا عناد .
    محمد:* طلعت منيرة تتطمن عن مروة ..* عايدة لا تروحي اكثر .
    خالد:* مسك يد شيخة ..* لا تستهبلي اسبحي من هنا لهناك لو نطيتي هناك يمكن تغرقي إنتي بعد .
    شيخة:* بسخرية..* اعتبرني مثلك لو نطيت هناك يتغرق ؟!
    خالد: هذا انا لا انتي غير.
    شيخة: اعرف اغوص م يهمك .
    عايدة:* هنا بدأت أحس الموية تجي فوقي وجد احتجت مساعدة .. حسيت الأوكسجين انقطع مني واني بموت قبل لا ابلع موية المسبح كلها ..*
    شيخة: خالد اتركني البنت قاعدة تغرق .
    مشاري: ملاكك راحت لها خلاصص .
    ملاك:* بصدمة انه عايدة قاعدة تصرخ وتنط ومو راضيه تمسك يدها ..* انا ملاكك ي عايدة بطلي ماراح تغرقي امسكي فيني عدل بسس .
    عايدة:* كانت تصرخ وتنط من الخوف ..*
    شيخة:* بعصبية ..* خالد هذي مو مروة علشان وحدة تقدر تطلعها بليز ياخي فكني والله م بغرق.
    عمر:* كان يبغا ينط هو ومحمد ..*
    شيخة: لا خليكم لا تنزلوا احنا بنطلعها هذا لعب عيال خالد يدي الله يخليك
    خالد:* خفت على ملاك بعد تركت يدها بخوف عليها كمان..*
    شيخة؛ * بدأت تجري حول المسبح علشان توصل لعند ملاك وعايدة وبسرعة جنونية وصلت لعندهم ونطت وهي تطالع بملاك ..* غمضي عيونك .
    مشاري:* التوتر مسيطر علي بس اول م شفتها خرجت من جو الموية ومسكت عايدة من الجهة الثانية ..* اشوةة .
    ملاك:* ساعدتني علشان نطلعها برى المسبح ..*
    عايدة:* طلعت وهي تكح وجو الكل حولها يتطمنوا عليها ..*

    عمر: غبية .
    عايدة:* بحرج ..* م كنت اتوقع بيكون كيذا .
    شيخة:* وهي تطالع بملاك ..* أش قلت لكي مو غباء .
    عايدة: احترمي نفسك شيخة .
    شيخة:* طلعت من المسبح جنب ملاك وقعدوا قدام عايدة بعصبية ورفعة حاجب ونظرات حادة مثل الفولاذ بسس بصوت منخفض وهي ترص ع اسنانها ..* انتي الي احترمي نفسكك ياخي اش الغباء الي انتي قاعدة تسوينه كنتي يتغرقي ملاك معاكي بعبطك م دخلني الا ملاك الي ابتلشت .. محد قالك ادخلي المسبح معاي اذا لذي الدرجة الحقد مسيطر عليكي اشش العبط ذا ياخي جد جد اليوم اكدتي لي انك عديمة مسوؤلية .
    ملاك: من جد احنا كبار وانتي تتصرفي كيذا .
    مشاري: الواحد يتطور بمراحل الغباء .
    مرام:* بصرامة ..* مشاري .
    مشاري:* حط يده قدام فمه بمعنى بسكت ..*
    منى:* باستحقار م قدرت تخفيه ..* مو عيب اذا م تقدري تسبحي بمكان غريق زي كيذا بسس جد حركتك كانت غبية .
    عايدة:* بعصبية ..* محد قالكم تشيلوا ع قلبكم وتطلعوني .
    مشاري: هي انتي اشبك تتكلمي كيذا المفروض تحترمي انهم بنات عمك وساعدوكي انك تطلعي من المسبح .
    عايدة: لما تحترمني انت بالأول والبس خاتم خطوبتك مثل ما انا لابسته وقتها اتكلم عن الاحترام .
    مشاري:* م يلبس خاتم خطوبتهم وذا شيء الكل يعرفوا ..* لا تدخلي الأمور في بعضها
    ياسر: لقد فقدت صوابها .
    عايدة:أشوف بنت اميركا علمتك تتكلم انجليزي .
    شيخة:* برفعة حاجب ورد سريع محد توقعه ..* انا بنت السعودية مو بنت اميركا لا تنطي ع الولد .
    خالد: عمر امسك أختك .
    منى: من جد .. خلاصص روحي اطلعي فوق شوي وغيري لبسك صرتي تخلطي الأمور بزيادة .
    عايدة:* قامت بعصبية ..* انا م قلت شيخة طلعيني .
    شيخة:* برفعة حاجب استهزائية ..* أذا عودي للمسبح اللعين لكي تنتهي حياتك .
    مشاري:* احوب لما تتكلم زي الأمريكان الي في الحواري الي نشوفهم بالأفلام ..* خلاص
    عايدة:*بحقارة وهي تمشي ..* شكله أمك أنشغلت عنك وعن تربيتك وطلعتي بنت شوارع عليها .
    خالد:* بعصبية محد شافها قبل ..* احترمي نفسك لاا اقطع لسانك .
    مشاري:* للحظات شاف خد عايدة صار أحمر من ضربة شخص م توقعنا كلنا وجوده ..*


    تابعوا علشان تعروفوا مين الي ضرب عايدة ..


    انتهى البارت .

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    البارت ال 15#



    الجد عبدالله :* بعيون معصبة رفع يده علشان يعطي كف لحفيدته الي تجاوزت حدود الأدب ..* كنت متوقع أنك راح تتواقحي كذا .
    عايدة:* بدموع حطت يدها ع خدها الي انضرب ..*
    الجد عبدالله:* بصرامة ..* لا جا العيب من أهل العيب ما يكون عيب .. كنت شايف كل شيء من البداية طلعتك هي وملاك وبالنهاية كيذا تردين لهم الجميل والله انك انتي الي مو متربية .. طلعتك من المسبح وكنتي بتغرقي وفالنهاية طلعت مو متربية وبنت شوارع مثل أمها .. انتي اش عرفك بأمها يالوقحة ي قليلة الحياء من وين تعرفي امها علشان تتجرئي وتتكلمي عنها كذا.
    مشاري:* محد فتح فمه علشان كلنا شفنا جدي معصب جدآ التفت علشان اشوف شيخة الي صدمني شكلها ..*
    مرام:* كنا بالمسبح صراحة كنت اتوقع شيخة بتسكت وتتصرف ببرود ..*
    شيخة:* توها تبي تنزل للمسبح وقفها صوت جدها ..*
    الجد عبدالله: أعتذري لها قبل لا تروحي .
    عايدة:* اش مسوية هالبنت لجدي اوا مرةة يمد يده على وحدة فينا ..*
    الجد عبدالله : لما احد منكم يتجاوز حدود الاخلاق والأدب بيشوف ايدي اول ايد تتمد له .
    مشاري:* بمحاولة تدخل ..*هدي نفسك.
    الجد عبدالله: خل خطيبتك تعتذر وإلا محد بيتحرك من هنا.
    شيخة:* يمكن الكل مستغرب انه م تكلمت لسى .. وكلهم اول عذر جاء في راسهم أنه الي كانت امي معيشتني فيه هو الي خلاني م اعصب حتى لو اي احد غلط عليها .. لكن غلطانين ..* وليش تعتذر حضرتها .
    مرام:* بهمس ..* ايوة كدا عصبي عليها .
    شيخة: جدي لا تضيع وقتك أكثر ولا تحطني بموقف انه ارفض اعتذار أحد لأول مرةة .
    عمر: وليش ترفضي الاعتذار .
    شيخة:* برفعة حاجب لعمر ونبرة تهديد ..* ﻷنها امي اش الوقاحة ذي ارفضه ونص كمان ي حبيبي عند أمي ومحد يحاسبني اقبل ولا م أقبل اعتذارها .. وع فكرةة امي مو بنت شوارع بسس انا اقدر اعاملك مثلهم و م ماعندي مانع بهالشيء انا اسفة جدو اني قاعدة اقول الكلام ذا قدامك بسس مو كل من عصب اتكلم عن امي .. استئذنك الحين .
    مشاري:* ابتسمت ع كلامها من غير شعور ..*
    الجد عبدالله :* ابتسم في الوقت الي كان عمر ينتظر رد صارم على شيخة بسبب ردها ..* على وين .
    شيخة:* بحماسس ..* اكمل الي بدأته ابعدوا لا تتببلو.
    خالد:* نطت في الموية وكان الوحيد الي فهم عليها جدي لانه رجع ع ورى ..*
    شيخة:* يمكن محد فهم ليش نطيت لكن الي أدري انه انا قاعدة اعاقب نفسي لاني سمحت اخلي اي احد يتكلم ع امي بس عايدة راح تندم وعد راح اخليها تندم زتعتذر لي من حالها.. بدأت تسبح بسرعة وتحت الموية كانت بسس تطلع راسها علشان تاخذ نفس ..*
    ملاك:* صارت تسبح مع شيخة وهي تشوف الشباب يجلسون وعايدة طلعت ..*
    مشاري: مني شايف انه لك حق تعصب .
    عمر: الحين انا وقح .
    خالد: هيا شافتك وقح خلاص .. وجد محد له حق يحاسبها اذا توافق ولا لأ اختك غلطت ي عمر .
    عمر:* تذكر خططته وتنفس بهدوء ..* اوكك اوكك.


    ...


    فرح: أش قلتي !
    شموخ: زي م قلت لك قابلت عبدالملك وكان غبي جدآ لدرجة اتكلم وقال كل شيء.
    فرح: طيب خلاصص لا تعصبي نفسك انتي مالك صلاح انتي ما كان قصدك تستغليها او علشان خاطر خالد زي ما قال .
    شموخ: والله لما قالي كيذا حسيت نفسي أحقر بنأدمه في الدنيا .

    ...

    أيمن:* كان قاعد فوق م يبي يكلك أحد ولو سئل اي أحد عليه يقله قولوا نايم ..*
    الجد عبدالله :* طلع فوق علشان يصحي أيمن الي نايم دق الباب مرتين ومحد فتح فتحه بنفسه علشان يشوف ايمن قاعد ع سريره وشكله م أكل شيء بخوف على حفيده وهو يقفل الباب ..* اش بلاك ي ولدي ؟!
    أيمن:* كان متدمر بمعنى الكلمة ..* جدي ممكن اقلك شيء وما تعصب .
    الجد عبدالله : انت تدري انه انا اعصب على الكل الا عليك .
    ايمن: انا في وحدة أعرفها ماتت .
    الجد عبدالله: من زميلاتك بالشغل ؟!
    ايمن:* بضحكة تعب ..* لا ماكانت دكتورة كانت مريضة عندي وتعرفت عليها بس تدري اش المشكلة جدي .. المشكلة اني كنت احبها ايوة والله كنت أحبها اكثر من اي احد ههههه وماتت زي مالكل يموتوا .
    الجد عبدالله:* بهدوء جلس جنب ولده ..* أنا ماراح اصرخ واعصب لأنك حبيت .. الحب مو حرام وانا اادري انك حتى لو تحبها م سويت الحرام .. لكن انا اقدر اطبطب عليك واقلك انه الأعمار بيد الله بكرة تجي الي تحبها وتحبك وتصونك وتحميك .. الواحد ي ولدي لو مات احد يحبه م يسوي بنفسه كيذا لانه الدنيا صغيرة م تستاهل كل هالحزن والقهر .. ادعي لها وصدقني راح تنبسط صدقني راح ترتاح بقبرها اكثر لو انت كنت احسن أكثر .
    ايمن:* ببكاء بحضن جده ..* انا حتى م حضرت عزائها .
    الجد عبدالله : ي ولدي لما نرجع تقدر تروح قبرها وتزورها .. الحب يقوي م يضعف ي ولدي لو تحبها جد ادعي لها .. عيش حياتك مثل ما كانت هي تتمناك تعيشها لا تخليها تندم على شيء مو بيدها وهي بقبرها لا تخليها تنقهر وتندم انها ماتت وتركتك كيذا .


    -

    أيمن كان مثله مثل اي واحد يخسر شيء ويحتاج أحد يساعده على تخطي هالخسارة .
    كان جده صارم لكن كان وقت م يحتاجونه يلاقونه .
    لانه مو الكل يعرف يكتم الي بقلبه وما يطلعه مو الكل يقدر يصبر نفسه بنفسه في مواقف الواحد جد يحتاج ناس جنبه.

    -

    ...


    أم خالد:* بفرحة وهي تقرء الأوراق ..* كتب لي كل شيء بأسمي .
    فتحي: وهذا المطلوب .. دقت عليك شيخة .!؟
    أم خالد: ﻷ .
    سارة: يبة سامي أخر مرةة كلمني فيها قالي انها مع أهل أبوها ومحد فيهم معطيه فرصة يكلمها.
    ام خالد: راح تعلميني فيهم اعرفهم واحد وأحد بسس خلهم اش تبون فيها خل البنت مع أبوها .
    فتحي: انتي تدري الثروة الي بتجينا من ورى زوجك ما تجي نقطة في بحر ثروة ال سيف من جدك انتي اش نخليها وبعدين البنت بنتنا والكل صار يتكلم علينا انها هربت مننا اش في عيبة أكثر .
    سارة: منن جد .. كل صحباتي بالمدرسة يسئلوا أصحابها اذا يدرون ليش تركت لوس أنجلوس ومحد فيهم يرضى يتكلم .
    ام خالد : خلاصص خلاصص ي فتحي ي أخوي روح أنت جيبها لو تبي انت تدري أنه انا م اقدر اسافر بالفترة ذي بسبب ولدي .
    فتحي: انا بكلم خالد وبنزل انا واخوي حسن .

    ...


    جورج: بالتأكيد هي بخخير لو لم تكون لما كانت بقت هناك لمدة طويلة .
    جسيكا:* وهي تتنهد ..* لقد هاتفتني مرة واحدة فقط ولم تهاتفني بعدها .
    جورج: اعتقد انني في هذه الإجازة الصيفية سوف اختار الذهاب مع عائلتي الى دبي.. اعتقد ان بأمكاني البحث عن منزلها بمفردي وزيارتها .
    جسيكا: من الجيد سماع ذالك أمل لك سفرا سعيدا يمكنني انا اتحدث مع والدتي لكي نتفق على يوم ما لنتقابل فيه .
    جورج: غدا بالصباح سوف إذهب مع عائلتي سنقضي فترة قصيرة في دبي قصيرة جداً .
    جسيكا:* وهي ترفع الجوال ..* باستطاعتي التحدث مع طوني وأنجلينا أيضاً انت تعلم هم يسافرون دائماً وكانوا يسئلون كثيراً عنها .
    جورج: ممتاز اذا .
    جسيكا: فلتكن مفاجأة اذا لا تخبريها .


    ...


    عبدالملك:* وهو يتكلم بالجوال ..* انتوا الحين مو بالمزرعة.
    مشاري: ايهه بسس بعدين لما نرجع لدبي بنكون احنا الشباب جالسين ببيت ولد عمنا خالد فعزمناك لانه ايمن تعب شوي وم قدر يعزمك .
    عبدالملك :* باستغراب شديد ..* أنت م كنت طايقني ي مشاري .!
    مشاري: ولسى ماني طايقك بس بقية الشباب مالهم صلاح بالي بيني وبينك وبين ايمن اتمنى تفكر بالموضوع يلا سلامم .
    عبدالملك :* قفل الخط وباستغراب دخل غرفته وهو مز مستوعب ليش انعزم ..*



    ...



    سمر:* وهي تمشط شعرها القصير البني ..* لالالا كانت غبية مرةة اليوم .
    ملاك:*وهي تكحل عيونها ..* يختي الله أعلم اش كانت تفكر .
    شيخة:* كانت تحط مرطب ..* ممن جد .
    مرام:* بضحكة وهي تظفر شعرها ..* شفتي اول م تكلمتي وقلتي وقح لعمر كيف صاروا يضحكوا .
    شيخة: بناات الغذاء جهز أكييد امشوا ننزل .
    سمر: يلا .



    ملاك :* كانت قاعدة جنب شيخة بالطاولة ..*
    عايدة:*كانت تلف واول م قعدت بطاولة الحريم الي جنب طاولة الرجال مو مرة قريبين لكن يسمعون البنات لا تكلموا ..*
    شيخة:* كنت أصلا شبعانة .. وصلت عايدة بالعصير لين عند شيخة بسس ردت فعل شيخة صدمتها ..*
    شيخة:* بعدت كاستها وبهدوء قامت ..* الحمدلله خلصت .. عليكم بالعافية .
    عايدة :* قعدت باحراج من نظرات الجد عبدالله لها ..*
    أم سليم: يمةة م كليتي شيء .
    شيخة: عليكم بالعافية انا شبعت .. يمة لا بغيتي شيء تلاقيني فوق .
    ام سليم: طيب يمة .
    شيخة:* طالعت بعايدة وبعيونها ابتسامة النصر مشت من جنبهم واول م طلعت الدرج شالت الحجاب وع غرفتها راحت ..*



    ابو محمد: وليش ما تبي راشد يمسكها
    الجد عبدالله : لا م ابغا راشد يمسكها ولو رفضت شيخة تاخذ رئاسة مجلس الادراة هيا الي بتختار .
    ابو عمر: شيخة! واش لها شيخة .
    الجد عبدالله : ياسر ذي السنة تخرج من قسم إدارة الأعمال وبشركاتنا كان ناجح جداً وشيخة بتدخل نفس التخصص بالجامعة إدارة أعمال ففكرت انه الشركة ذي تكون لشيخة .
    ابو عمر: مو كفاية الشركات الي بيد ياسر .
    الجد عبدالله :* بحدة ..* ياسر يشتغل احسن منك بكثير ي دكتور .. قبل لا يخلص جامعته قوم الشركة الي كانت معاه اظن مو قليل عليه يكون رئيس مجلس إدارة .
    ابو يوسف:* بأبتسامة ..* وشيخة اش بتسوي !
    الجد عبدالله :* بابتسامة ..* بتسوي شيء محد فيكم يتوقعه استنوا انتوا بسس .


    -

    مهما كان الي أمك سوته لك ومهما كانت تجرحك
    لا تنسى انها أمك .. الي ابي اوصله انه امك هي امك مهما كانت تصرفاتها شنيعة مهما كانت تجرحك .
    في قلب كل ام في شيء موجود يخليها ترجع تلتفت لعيالها مهما طالت السنين نشوف اش بيصير مع ام شيخة . .


    -

    أنتهى البارت .

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 16#


    ( مرو يومين والحال مثل ماهوا .. ورجع الكل ع دبي علشان يرجعوا يسافروا ع لبنان تحديداً بيروت .. )


    2:30 ظهرا
    دبي 》 بيت الجد لانه كالعادة الكل بيتحرك من هناك.

    مشاري:* كان قاعد تحت الشمس مع عيال عمه ..* الجو اجمل من الجميل .. مشكورة ع الشاي .
    الخدامة:* ابتسمت ومشت اول ما خلصت توزيع الشاي ع الشباب ..*
    يوسف:* باستغراب ..* أش السياح هذول الي جو .
    ياسر:* باستغراب وهو يشوف بنتين مو محجبات وشقراوات معاهم ولدين شقر بعد ..* من جد اشش جابهم .
    خالد:* قام وهو يشوف احد حرس البوابات داخل جوا الفلة ..* الو الو اش في داخل منو ذول .
    الحارس: يريدون يقابلوا الآنسة شيخة .
    خالد: طيب خل الخدم ينادونها لانهم جوا كلهم حريم .
    الحارس: أوك .
    ايمن:* باستغراب ..* مين ؟
    خالد:* جلس وهو يشوف انه الحرس موقفين الاربع لسى ..* مدري يبغون شيخة .
    ايمن: لا يكونوا اصحابها .
    عمر: من جدك اصحابها مستحيل .
    مشاري: وليش لا خل نشوف .
    شيخة:* ابتسمت للخدامة باستغراب ..* واقفين برى يبغوني .
    الخدامة : ايه مهم حضرتك بس ماعندي علم بأسمائهم .
    شيخة:* حطت حجابها ومشت ع الحديقة الخارجية ..*




    جورج:* وهو يطالع ساعته ..* تأخرنا على الطائرة
    جسيكا: ها هيا أتت
    شيخة:* حطت يدها بفجعة وفرحة هي م استوعبتها مشت بسرعة ونزلت من الدرج وهي تشوف جورج وبيده الورد الأحمر نطت بحضنه بسعادة عفوية وما كانت شايفة وجود عيال عمها يشوفوها ..* اشتقت لكم حقا .
    جسكيا:* وهي تحضن شيخة ..* أشتقت لك أيضاً ي إلهي كم افتقدتك .
    انجلينا:* حضنت شيخة مثل البقية..*
    شيخة:* بصدمة فرحةة ..* هيا بنا فنجلس هنا .
    انطون:* وهو واقف ..* لا يمكننا لقد انتظرنا كثيراً لأجلك ولكنك أتين متأخرة وطائرتنا آقترب وقتها .
    شيخة:* بزعل ..* ي الهي لماذا لم تتصلوا بي مسبقاً .. لقد أشتقت لكم حقا رجاءاً أبقوا قليلاً .
    جسيكا:* أعطت كيس الهدية الي كان معاها لشيخة ..* والدتك بخير ومثل م طلبتي مني ان أعرف أخبارها.
    شيخة:* م انتبهت من استغراب عيال عمها بزعل شديد ودموع بعيونها ..* لقد آشتقت لكم حقا .. أشكرك جسيكا .
    انجلينا:* بدموع ..* هؤلاء الأشرار الاغبياء كانت لديهم نعمة لم يقدروها .
    شيخة:* حضنتها واخذت منهم الأشياء الي كانوا جايبينها ..* اشكركم على الهداية أيضاً .
    جورج:* بحضن أخوي أعطاها الورود الحمراء والدفتر الي في كل صورهم ..* هذا أيضاً لك لكي تتذكرينا .
    شيخة:* كان حاطط ايده حول كتفها بالنسبة لها الموضوع عادي لانه جورج مو أكثر من اخ او صديق ..* شكراً حقاً .. لكن انا سوف أتي لكي ازوركم .
    طوني:* رجع حضنها واعطاها العلبة الي كانت معاه ..* هذه أيضاً لك .
    شيخة:* اخذت الهداية واعطتها للخدامة ..* خذي دي .
    جسكيا:* وهي شايفة خالد يجي ..* هذا هو أخوكي أليس كذلك
    خالد:* ابتسمم وصافح اصحاب اخته ..* أهلا .
    جسكيا: تقابلنا من قبل هذا هو شقيق شيخة .
    خالد: تشرفت .
    جورج: الشرف لنا .
    خالد: الا تستطيعون التفضل بالدخول .
    انجلينا: في الواقع لدينا طائرة بعد قليل ويجب ان نذهب إليها .
    خالد؛* أبتسم ..* اتمنى ان نتقابل مرةة أخرى .. سوف اترككم الآن .


    مشاري:* طالع ببنات عمه الي طلعوا وكان واضح بنظراتهم آعجاب لشباب اللي م انكر جمالهم ..* اشبك رحت عندهم
    خالد:كنت اسلم عليهم طلعوا اصحابها الي كانوا معاها بالثانوية .
    ايمن؛ ونعم الاصحاب .



    جسيكا:*ودعت شيخة انطون وأنجلينا وكانوا جورج وجسيكا الي يبون يكلموها ..* نحن نعلم انها بخير لكن هي لا تعلم انكي تعلمين أخبارها.
    جورج: لكن أعتقد بحسب م سمعت انهم يريدون عودتك .
    شيخة: أنت تعلم انني لن أعود .
    جورج:* وهو يمسك يدها ..* اعلم انك لن تفعلي هذا مهما حدث .. مهما سمعتي لا تعودي ألى هناك .
    شيخة: اقلقتني ماذا يحدث لماذا كل هذا الخوف .
    جسيكا: لانهم يريدون ان تعودي لهم مع ثروتك بأي شككل .
    جورج: عندما خرجتي في تلك اليلة وكنا معاكي رأيت سامي يقف بسيارته ولم يتحرك حينما رأكي تخرجين من منزلك استغربت قليلا لكن حينما رأيت من الذي اوقفه كنت مصدوما حقا .
    شيخة: من الذي كان معه بالسيارة ومنعه.؟!
    جسيكا: والده .
    شيخة: خطة جميلة من خالي .. شكرآ جزيلا على هذه المعلومة .
    جورج:* حضن شيخة ومشى مثل جسكيا ..* الى اللقاء.
    شيخة:* لفت عنهم وراحت ع الطاولة وبيدها ورود جورج قالت للخدامة ..* لو سمحتي ودي لي هالاشياء بعند المسبح ابغا افتحها هناك وكاسة كوفي جنبهم .
    الخدامة:* ابتسمت بموافقة ومشت وشالت الأشياء ..*
    خالد:* وهو يكلم شيخة الي تمر من جنبهم ..* وين رايحة شيخة .
    شيخة: برجع بعد شوي .



    مرام: طلعت تعرف المزز ذول وم ندري .
    ملاك: اصص شكلها تضايقة لحد يستهبل ع رأسها .
    سمر: علشانهم وحشوها يعني .
    ملاك: يب يب الظاهر .
    منى:* ومعاها قطع الكيك الي سوها ..* يلا امشوا خل نودي ذا لشباب ونرجع بعدين لها .
    سمر: أنا بروح لها .


    شيخة:* وهي قاعدة تطالع بالصور بدموع عند المسبح دخلت عليها سمر ..* آنا بجيكم الحين
    سمر:* بحنان اخت ..* لالااا تمسحي دموعك آبكي وطلعي الي بقلبك .
    شيخة:* بأهمال لدموعها ..* ل..لا مجرد ذكريات مو شيء يستآهل .
    سمر: وحشوكي صح !
    شيخة: جدآ .
    سمر: انشالله بترجعوا تتقابلي مع كل اصحابك .
    شيخة: انشالله تشربي كوفي معاي ؟!
    سمر: يب طلبت من الخدم يجيبوا لي ع هنا.
    شيخة: وعلى ذكرك بهم وصلوا .
    سمر:* أخذت الكوفي ..* ليش جيتي هنا لوحدك .
    شيخة: حبيت اشوف الصور بجو بعيد عن الناس .
    سمر: يعني امشي ؟!
    شيخة: هههههههه بدري .. امزح خليكي اكيد لا .
    سمر:* تنهدت وهي تطالع بالمسبح ..*
    شيخة: صار شيء جديد مع آيمن !
    سمر: لا بسس هو اتحسن كثير زي ماقالي جدي كلمه وصارت نفسيته احسن .
    شيخة: طيب شيء كويسس انه اتحسن نفسيا .. وكمان صرتوا قراب من بعض .
    سمر:* بضحكة خيبة ..* بالعكس آحنا بعدنا أكثر .. انتي م تدري قد ايش كان يحب أمل مرات يناديني باسمها .
    شيخة: آكيد بالبداية بيكون كيذا الوضع لكن بيتغير بعدين صدقيني .
    سمر: تدري فقدت الأمل انه أيمن يحس فيني بيوم .
    شيخة:* بهدوء ..* مرات الواحد م يشوف كل الي حوله كويس ولو شافهم ما يقدر يشوف مشاعرهم الحقيقة .. كل واحد فينا يحتاج وقت علشان يستوعب مين الي يحبه ومين الي يكرهه .. زمان كان في حياته وحدة علشان كيذا م التفت لغيرها لكن الحين ماعاد في احد .
    سمر: طيب اش اقدر اسوي .
    شيخة: فتحي له عيونه .. وريه انه في وحدة جنبه بالشدة الي يمر فيها وريه انه في انسانة تحبه وهي مو بعيدة جنبه وريه نفسك وصدقيني راح يكمل هو الباقي اخطي خطوة وهو بيكمل العشرة حسسيه بذا الشيء واذا هو ما حس وقفي كل شيء وكل أهتمام كل حركة حنان وحب وقفيها وقتها بيعرف مين الي كانت جنبه وماشافها .
    سمر: كلامك مو كلام وحدة بعمرك .. كلامك اكبر منك جد .. اقنعتيني يستاهل احاول .
    شيخة:* ابتسمت وهي تطبطب ع ايد سمر ..*
    ملاك: ع فكرة انتي حبك بيكون روعة .
    شيخة:* بأبتسامة ..* كنت تتسمعي انكشفنا ههههههههههههههه .
    سمر: ههههههههههههههه .
    ملاك:* جلست جنبهم ..* اتكلم جد شيخة انتي حبك بيكون روعة يعني جد متحمسة أشوفك تحبي احس امه داعية له ذاك .
    شيخة: بسس ي ياهوو بلا خرش .
    ملاك: م أخرش جد أتكلم .. تدري لو علي اخطبك لأخوي.
    شيخة: طيب ي خطابة خل ننطلع شوي .


    ...


    عايدة: أنا ماني فاهمة ليش أختك مكبرة الأمور كيذا كاني اعتذرت لك وقبلت هي اشبها مو معطيتني فرصة.
    خالد: الام الي تربي مو الي تخلف وانا الي ربتني المرأة المسلمة ذي الي جوا لو كنتي غلطتي عليها كنت سويت اسوء من شيخة .. فهمتي ليش عصبت اكثر مني.
    مشاري:وانا شايف ما عليها لومم .
    ايمن: ليش انتي غلطتي على ام شيخة ؟!
    ياسر: يب يب الله لا يوريك كيف اتكلمت بوقاحة .. معليه عايدة .
    منى:* حكت لأخوها ايمن اش صار بكل تفصيلة ..* وبس .
    أيمن: آها .. ممكن نبطل نكذب ع بعض انتي كنتي متوقعة انها ماراح تزعل لانه الي امها كانت تسوي فيها هناك كان عذآب علشان كيذا سبيتيها بذي الوقاحة صح ؟
    عايدة: صراحة ايوةة .. انا لو مكانها والله م يهز لي جفن حتى .. بعد كل الي سوته فيني وارجع اعصب لانه وحدة من بنات عمي سبتها بوقت عصبية .. صراحةً ما كان في احد بيدافع عن ام زي كيذا او يعصب علشان أم زي ام شيخة .
    شيخة:* جات من ورى عايدة وبهدوء ..* شيخة تسوي كيذا وأكثر .
    خالد:* قعد وهو يدري انه شيخة م بتسكت ..*
    مشاري:* شكلها راح ترمي صاروخ ..*
    شيخة: أمي في نظرك لازم تكون زيها زي أي ام .. يعني الي كانت تسوي فيني محد فيكم له حق يحاسبها عليه تدرين ليش ! .. لأنها امي .. امي انا ولو تذبحني علشانها محد له صلاح ولو الي كان يصير لي بعيونكم عذاب بعيوني ولا شيئ لانهاا امي اي شيء غلط تسويه بحقي مالمفروض احد يحاسبها عليه واذا بتسئلون ليش محد يحاسبها برجع أقول لأنها امي الي م ارضى ابوي نفسه يغلط عليها ولا ارضى احد بيوم يتكلم عنها مثل م سويتي أول والحين على اساس انها وحدة ظالمة ومرة وحدة من الشارع لأنها لازم تكون ع راسك وراس اي أحد يبغا شيخة تحترمه .. تبي تكسبي احترامي كان لازم م تتجاوزي حدودك على امي .. لانه كرامة امي من كرامتي واحترامها من احترامي ع بالك لأنه جدي تكلم قدامكم على المشاكل الي كانت مع امي لكي حق تجي وتتكلمي عليها هنا أبشرك بنتها هنا وم ترضى جنس مخلوق يتكلم عليها الا بكل خير .. أمي اكبر من انه انتي تجيبين سيرتها على لسانك .. وع فكرةة ماني قاعدة اقول كيذا لاني ابغا اسمع الاسف من حضرتك او الفت انتباهك لالا او انه انتي تهميني بسس ابغاكي تعرفي اش ممكن يصير لو غلطتي على ام شيخة لو انه كلب بالطريق نبح بوجه امي راح التفت له وهو كلب يعني ما يفرق م عنده عقل مابالك انتي .. ولو ألين بكرة تسئلين في احد يدافع عن ام مثل ام شيخة م بتلقي جوآب غير مني .. مني انا شيخة بنتها انا الوحيدة الي دافعت وتدافع وراح تدافع عنها لانها امي انا لوحدي امي انا بسس وشيخة م ترضى الغلط ع امها حطي هالكلام حلق بأذنك وبأذن اي أحد يحسب اني ممكن اكره امي بيوم او اسكت بمجلس يتكلمون عليها فيه بالغلط .. وصلت ؟!
    مشاري:* تبرد قلبي بردودها .. كلامها جد جد خلا الكل يبتسم بفخر مع انه مالنا صلاح بسس لقافة الله وكيلكم اش نسوي دمنا ملقوف ..*
    محمد:* بابتسامة ..* وصلت .
    شيخة:* أخرست الكل بكلامي هذا وارتحت من زن عايدة وانها تسوي نفسها الملاك الطاهر وقعدت جنب خالد ..*
    خالد:قربها له وباس راسها ..* فديت امكك .
    شيخة:* أبتسمت ..*
    عمر:* حك راسه احراجا من الموقف آلي اخته حطته فيه..*
    عايدة:* استحت جدآ بنفس الوقت خوفني كلامها .. م توقعت هالكلام وردت الفعل هذي أبدا منها وترتني..*
    آ ..آصب .. اصب لكي شاي .
    ملاك: لا مشكورة .
    عايدة:*شربت شاي بكل هدوء ..*
    شيخة: متى بنطلع ؟!
    مشاري: بعد ساعة .
    شيخة: ليشش اش عندهم !
    خالد: عندو ضيوف مهمين دخلوا لما رحتي عند المسبح .
    شيخة: أهاا خير ان شالله اش يبون .
    مرام: مدري بس سمعت انه واحد منهم آسمه فتحي وشفته والثاني حسن بس م شفته ومعاهم ولد بس .
    شيخة: خالد انت شفتهم .
    خالد: لا كنت مشغول ودخلوا من البوابة الخلفية .
    شيخة:* عدلت جلستها بشك شديد ..* مرام تقدري توصفي لي شكله .
    خالد:*باستغراب ..* مجرد ضيوف شيخة اشبك .
    شيخة: بس شنو .
    مرآم: شفتي الولد الي كان يكلمك عند المطعم ذاك اليوم لما خرجنآ منه وانتي مصخرتي امه كان معاهم وهو الي قام وقفل الباب .
    شيخة:* عدلت جلستها بصدمة ..* والرجال الي شفتيه طويل ونحيف وشعره اسود وعنده لحية خفيفة .
    مرام: ايوة هههه من وين دريتي .
    شيخة:* قامت بسرعة بس مسكتها يد خالد ..*
    خالد: وين رايحة ومين ذولا .
    شيخة:* بعصبية لكن بصوت منخفض ..* خوآلي جوا ..الرجال الي جدك دخلهم بيتوا هما الي هربت منهم هما الي جدك تعب علشان يجيبني من عندهم .

    تابعوا علشان تعروفوا اش صار .


    أنتهى البارت ..

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 17#


    مشاري:* حطيت يدي ع راسي تعبيرا عن الصدمة الي سيطرة على الكل ..*
    ايمن:* فجعت جد جد فجعت بس جاني فضول اشوف خوالها ..* امشي انا بدخل معاكي .
    شيخة:* مشت وتركت خالد مصدوم بس سرعان م استوعب الكل الموقف وتحرك معاها لقسم الرجال وبأمر للخدم ..* افتحوا الباب .


    الجد عبدالله:* قام بصدمة ..* أش في .
    فتحي:* بتمثيل مدقق صدم شيخة وبحنية قام وحضن شيخة وباس راسها ..* ي عيون خآلك خوفتينا عليكي .
    حسن:* والله منت هين ي فتحي هتخلي الكل يصدق انك تحبها جد ..*
    شيخة:* رفعت حاجبها بابتسامة بعدته عنه ..*
    ملاك:* بهمس ..* خالد امسكها .
    الجد عبدالله:*سكت ابو عمر الي كان بيتكلم ..* حفيدتي شكلها تبي تقولكم شيء .
    فتحي:* وهو يجلس قدام الكل..* اتفضلي ي روحي .
    شيخة:* رفعت اصباعها السبابة واشرت ع حسن واشرت له بمعنى يقوم ..* ايوة قم .
    * رجعت سوت نفس الحركة باصابعها لسامي وفتحي الي قاموا بعد حسن..* يب يب انت بعد .. ايه وانت ي ولد الخال
    مشاري:* راح تطردهم ..*
    شيخة:* للحرس والخدم..* آفتحوا البوابات زيارة ضيوف جدي خلصت .
    سامي:* بعصبية ..* تطردي أبوي قدامي ي شيخة .
    شيخة:* اول مرة يشوفها أحد كيذا وجهها كان محمر وعرق جبهتها كان طالع وبرفعة حاجب وبصوت حاد ..* اشوفك صرت رجال وتعرف تتكلم عن الحق دامك كفو كيذا ليشش م تتلم وتلم ابوك وتبعده عن طريق ماله نهاية .. ايوة اطرده واطرده قدامك لان لا انت ولا ابوك له مكان هنا .
    خالد:* يشوف جده يبتسم رغم انه الموقف م يسمح استغرب جدآ ..*
    سامي:* بعصبية اشد وهو يحط الكاسة ويتجه لعندها..* وصلت لهالمواصيل ي بنت الخالة .. ماصار في احترام أهل ولا إحترام عشرة م صار فيه أخلاق ولا كييف.
    شيخة:* شافت خوالها خرجوا ..* لا ي شيخخ يبة اسمع ولد خال بنتك كيف صار شاطر بحفظ الكلام الي يكتبه له ابوه والله كفو شديت حيلك يلا ماما شد حيلك أكثر وبتوصل وتصير رجال نصاب م يخاف الله ظالم مثله يلا يلا توكل من غير مطرود ولا أقول .. اطلع برى أنت مطرود رسمي
    * بصرخة فجعته ..* يلاااااا اطلع .
    سامي:* اخذ مفاتيحه وطلع بكل عصبية من الي سمعه اتقفلت ابواب القصر علشان تنفتح أبواب النقاش بين العائلة ..*




    ابو عمر:* بعصبية ..* مالمفروض تدخلي بشؤون بين رجال ي شيخة وكان غلط انه كلمم تدخلون المجلس يبةة تكلم قول شيء .
    مشاري:* كان اكثر واحد اعصابه باردة ..* خل البنت تتكلم طيب
    الجد عبدالله:* بتجاهل لولده ..* اش تبي تقولي ي شيخة .
    ام عمر: انت بعد ي عمي تبي تسمع لها بعد الفضيحة الي سوتها .
    شيخة:* هذي العائلة ليش تبغا تعصبني حطت كاسة الليمون بالطاولة ..* ممكن اتكلم وارد ع عمتي .
    الجد عبدالله: اتفضلي .
    شيخة:* برفعة حاجب ..* وليش فضيحة انشالله .. لو بنتك الي كل يوم باليل تنضرب منهم وتنهان وتنسب لو طردتهم ما بتلوميها ليشش فضيحة لا هو غلط ولا هو عيب انه اطلع ناسس وصخين مثلهم من بيت نظيف مثل بيت جدي .
    ام عمر: بسس غلط تطرديهم الشر منهم كانوا جاين يسترون عليكي ويخطبوكي لولدهم مثل اي بنت.
    شيخة:* وقفت وضربت رجلها بالأرض بكل عصبية بس بصوت منخفض وهي ترص على أسنانها ..* ماني عريانة ولا سويت شيء حرامم علشان يسترون علي ماني بنت شوارع علشان يجي واحد مثله يستر علي ماني عيب علشان يجي ولد مثله يستر علي .. اختاري الفاظك ي زوجة عمي لو انتي شايفة انه البنت لازم ينستر عليها خلي قواعدك ذي لبنتك مو لي انا ماسويت شيء علشان يسترني انا مستورة من عند الله واللي يقول غير كيذا يكون ما عنده نظر .. اهما خوالي وانا اعرف كيف اتصرف معاهم واذا احد له حق يحاسبني اعتذر فهذا ابوي وجدي وامي ام سليم وجدتي واخوي وغيرهم يكون شخص تطفل على خصوصياتي وانا ما احب المتطفلين .
    الجد عبدالله:* بابتسامة ..* لو كانت وحدة غير شيخة كنت رديت على كلمتك ذي لكن ابغاكي تعرفي انها تقدر ترد عليكي ولازم تحترمي الفاظك لما تكلمي شيختي .. وكلامها صح انا الوحيد هنا الي احاسبها مو غيري ولا انتي ولا زوجك حتى .. وانا واقف مع شيخة الي سوته صح .
    ابو خالد: وانا بعد بنتي الي سوته صح أشكالهم م ينفع معاهم الا هالاسلوب احمد الله انها دخلت قبل لا اقوم انا واطردهم .. وم اسمح اي احد يتكلم او يهين بنتي بايي شكل ي ام عمر .
    شيخة:* وهي تقعد جنب خالد بهمس ..* يستر عليكي قال ليش عيب انا ولا عيب .
    خالد:* باس راسها ..* م عليكي .. سويتي صح قال جاي يخطبك .
    شيخة: واصلا هو كان جاي يخطب فلوس جدي مو يخطبني .
    الكل: هههههههههههههههههههه .
    الجد عبدالله: ههههههههههههههههههههههههه الله يلوم الي يلومك ي بنتي.




    ...


    شموخ: أنا ما بقابل الي اسمها عايدة ذي تاني .
    سحر: ليشش يعني البنت حبتكم وودها تقابلكم ثاني بعد ماترجع من لبنان .
    فرح: انا عادي عندي مدري ليشش شموخ ماتبي .
    شموخ: ياخي مابغا ماصرت بالعتها بعد سالفة شيخة .. أتخيلي تسب ام بنت عمها لا م أتشرف اقابل ناسس مثلها وداممها تجاوزت آلحد مع صحبتي بتتجآوز معاي لأ.
    سحر:* وهي تشرب الكوفي تبعها ..* اممم صرآحة عندك حق لكن بالنهاية زي ما شيخة صحبتك عايدة صحبتي وقالت لي ع ذي السالفة وانها حاولت تسولف معاها وتعتذر لها لكن شيخة متكبرة .
    فرح: خلاصص يختي نصالحهم ببعض .
    شموخ:* وهي تقوم ..* أستئذن الحين السوآق ينتظرني عند بوآبة المول .. نشوف بعدين اش سالفتهم يلا تيك كير بنات .
    سحر: تيك كير حبيبتي ♡♡ .



    ...


    شيخة:* جلست بالطيارة الخاصة بعائلتها وبيدها ألبوم الصور حق أصحآبها ابتسمت لمنى آلي جالسة جنبها وناظرت بالشباك ..*
    منى:* جلست وهي تضحك مع مشاري الي جالس بالجهة التانية ..* مع نفسك أقعد بس لا تتشقلب .
    مشاري: ههههههههههه طيب .


    شيخة:* بأستغراب ..* أشبك تطالعي فيه كيذا ههههههههه .
    منى: لاحظتي يد مشاري !
    شيخة: مافيها دبلة مع انه مخطوب .
    منى: بالضبط .
    شيخة: بس ليش !
    منى: من أول كنت منتظرتك تسئليني هالسؤال لكن انتي مو ملقوفة .
    شيخة: ههههههههههه طيب أكيد إجابته تهمني دامك تنتظريني اسئله .
    منى: أنتي ومشاري اصحاب يمكن تهمك .. مشاري م يحبها علشآن كيذا مايحط الدبلة.
    شيخة:* باستغرآب ..* ما يحب الدبل اش بيسوي بخاتم الزواج .
    منى: انتي فهمتي بس تستهبلي هههههههههههه .. هو ما يحب عايدة .
    شيخة: وليش خطبها !
    منى: أمه الي خطبت له .. الكل يدري بسس محد يتكلم الكل يجامل عايدة حتى اعمامي .. بسس انه خطبت له عايدة لانه عايدة الي تحب مشاري بشكل جنوني وكل العائلة تدري
    شيخة: طيب هي ليش وافقت .. وامه ليش اخذت عايدة بسس.
    منى: لانه مستحيل وحدة ثانية تخطب مشاري .
    شيخة: اي صح كل وحدة عندهآ الحب حقهآ .
    منى: ههههههههههههه بالضبط .. ومشاري يعني صراحة مو مثل بقية عيال عمي يعني مايلف ويدور ومايجامل وهادئ فاكيد عايدة الوحيدة الي بتحبه مع انه حلو .
    شيخة: طيب الله يوفقهم يارب .
    منى: بسس .
    شيخة: انا فاهمة لايش قاعدة تلمحي .. أنا ومشاري مجرد أصدقاء صح انه هو الي من عيال عمي تعرفت عليه بسرعة بعد يوسف .
    منى: وهذا غريب لانك اتعرفتي على أجن ولد في العائلة بعده مشاري .
    شيخة: ايوة لانه اكثر اثنين يتكلمون معاي واستوعبوا شخصيتي بسرعة لكن انا ما جيت هنا علشان أخرب علاقات او انتظر انه تخرب علاقة شخص بشخص او انتظر اسمع هالشيء .. أتمنى لهم كل خير لان مشاري وعايدة عيال أعمامي الي احترمهم.
    منى: اوكك اوكك كويسس انك اتكلمتي لانه صراحة في كثير شايفينكم لايقين ع بعض .
    شيخة: زيك أنتي ويوسف .
    منى: لا لالااا ههههههههههههه فهمتي غلط انا ويوسف أصدقاء لا اكثر.
    شيخة:* وهي تضحك ..* أوكك نشوف .
    منى: كلبةة ههههههههههههه


    ...


    الكويت : بعد صلاة المغرب .

    خولة:* البنت الجميلة الي ابوها متوفي ووحيدة أمها والي تخرجت قبل ثلاث سنوات ومالقت وظيفة عدلة
    .. كانت تساعد أمها العجوز علشآن تعدل جلستها ..* يمة آليوم تأكدت من الخبر الي قرئته .
    ام خولة: وش .. اي خبر ؟!
    خولة: يمة بلاج نسيتي بهالسرعة .. مو انا قايلة لج انه في شركة لتصميم الأزياء بدبي محتاجة موظفين جدد ولقيت حق نفسي وظيفه هناج شرايج يمةة مو خبر يطير من الوناسة .
    ام خولة: اية يمة يطير من الوناسة بسس مو كنه دبي بعيدة واجد علينا .
    خولة: الله يهداج يمة وين حنا ووين دبي البعيدة دبي يمنا يمةة وبعدين الراتب حق هالوظيفة يخلينا نقدر نستأجر شقة احسن من هذي الخرابة .
    ام خولة: الي يريحج يمةة آنا اكيد دامك بتستقرين وبتكوني يمي برتاح وعلى قولتج اي زين ازين لنا من هالخرابة .
    خولة:* وهي تبوس راس امها ..* بعد يمةة تكاليف أدويتج بيصيروا ولا شيء جدام الراتب .. تدرين يمة تعبت من شغل المحل هذا وايد يتعب .
    ام خولة: ادري فيج ي بنتي كل عمرك ودك تشتغلين بشركة ازياء الله يوفقج بسس .
    خولة: آمين يمة ادعي لي بس .
    ام خولة: ومتى هالسفرة !؟
    خولة: قولتج يمة متى !
    ام خولة: متى !
    خولة: بنص هالشهر يمة بيرسلون لي وليك ثمن التذكرة.
    ام خولة: باين لها شركة محترمة واجد .
    خولة: ايهه يمة .


    ...



    فتحي: مو متربية ايهه مو متربية ولا تعرف للأخلاق طريق .. خلاصص نست نفسها تطردني انا ومن بيتها بعد اخس وعقب م عرفت انا منو .
    حسن: استهدى بالله ي أخوي انت م تدري اهلها اش ممكن يسو تدري انه كلهم راضين عن الي سوته يعني لو تموت وتنطق م بيرجع لك فلسس من الي كانوا راح يجوك .
    فتحي: مابي البنت بخلي امها تكتب لنا كل ثروتها واحنا اخوانها اولى.
    حسن: كيذا احسن اختنا ومن لحمنا ودمنا.
    فتحي: وأنا بعرف كيف بحرق قلبها .
    حسن: ايهه كيذا فكر بعقل انتقم لاهانتك بعدين ولو انه ع قولتي م تهمني دام أمها عندها الفلوس مرتين اكثر .
    فتحي: قولك كيذا ي أخوي
    حسن: كيذا ونص ي اخوي خلاص ماعادت تلزمنا تروح هي وفلوس ابوها عندنا اختنا الي فلوسها كل يوم تزيد.
    فتحي: الا عندنا خاروفها الي يكتب لها كل يوم شيء جديد .




    ...


    (صبآح يوم جديد )
    لبنان: تحديداً بيروت .
    خلوني اوصف لكم الاجواء ببيروت .

    .. فلتين جنب بعض م يفصل بينهم غير مسبح الحريم بالفيلا الاولى والرجال بالفيلا الثانية وطبعاً في خدم .. يالله منظر لا يوصف الفيلتين يطلون على البحر .. لما تخرجي من الفيلا وتمشي شوية تلاقي جسر يوصل لببحر عليه مركون البوت
    (المركب الإلكتروني) حق العائلة الي يلفت انه الجسر مبلل بموية البحر الي امواجها تضرب بالاحجار الكبيرة الي ع الشاطئ ومن قوة الضربه ترتفع الموية وتنصب بالجسر .. سبحان الله بسس هواء يشرح الصدر .


    تابعوا علشان تعروفوا ايش بيصير ببيروت .

    إنتهى البارت .

  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال18#


    مشاري: جدي أنا تعبت.
    الجد عبدالله:* وهو يجلس جنب مشاري ..* بشويش لحد يسمعنا .. اش في
    مشاري: تعبت ماني قادر اكمل معاها جدي كل يوم قاعد اكرهها اكثر مستحيل تكون زوجتي .
    الجد عبدالله : مشاري انت تدري قد ايش انا اثق فيك وباختياراتك لكن هذي بنت عمك ي ولدي برضوا .
    مشاري: جدي هذي اختيار أمي انا ما عدت استحمل انت بتخليها تفصخ الخطوبة ولا انا اكلمها .
    الجد عبدالله: ليشش ي مشاري انت شايف لك وحدة ثانية ؟
    مشاري:* وهو يمسح ع وجهه ..* مدري ي جدي والله اني ضايع كل الي ابيه انه نفصخ الخطوبة دي .
    الجد عبدالله: مشاري ودي اشوفك لابس الخاتم مرةة وحدة بس .
    مشاري: بلبسه ي جدي بسس والله وعد علي انه لو لبسته ماراح افسخ الخطوبة لذيك البنت الي البسس لها خاتم .. واللي يعافيك تدخل جدي
    الجد عبدالله: طيب كلم امكك .
    مشاري: انا بكلمها آكيد بسس ابغا احد يوافقني الرأي ويقنعها لانه ذي المرةة مافي حجة مقنعة بتقول بمت عمك وتربت قدامنا ومابها عيب راح تفرشني وانا رجال لو قلت بها ما أحبها .
    الجد عبدالله: انا بكلم جدتك م عليكك ي ولدي .
    مشاري: الله يبرد قلبك .
    الجد عبدالله: ههههههههههههههه الله يسعدك ي وليدي يلا خل نطلع لاعمامك .
    مشاري:* سئل وهو نفسه مو فاهم اش خلاه يسئل هالسؤال ..* جدي بو خطبت وحدة من العائلة ثاني ذا هيسوي مشكلة .
    الجد عبدالله: ههههههههههههههه لا ي مشاري .. لو اعرف بسس منو البنت الي برأسك .
    مشاري:* شكبها بقلبي مو براسي وبس ..* يلا خل ننزل ههههههههههههه.


    ...


    منى:* وهي تحط الصحن في الطاولة الطويلة الي برى للعائلة ..* وهذا اخر صحن حلا بقى شيء بالمطبخ.
    ملاك:* حطت القهوة ..* لا م شيء بقى خلاصص .

    شيخة:* جلست جنب ايمن بالكرسي الهزاز الي قريب من السفرة الي جالسة العائلة عليها كان جالس لوحدة..*
    ايمن:* بابتسامة ..* حبيت الالوان مناسبة للجو .
    شيخة:* كانت لابسة فستان صيفي لونه أزرق وعليه جكيت رصاصي خفيف وطرحه زرقاء ابتسمت له ..* مشكور .. عظم الله آجرك قالي خالد انه صارت لك حالة وفاة بين معارفك .
    أيمن: مشكورة بسس تبي تفهميني انه سمر ماجآت وقالت لك الحقيقة .
    شيخة: حتى لو أعرفها ماني بذي الوقاحة اكلمك بموضوع شخصي مثل ذا هالفترة بالذات .
    ايمن: كلك ذوق بس الي ماتت زوجتي .
    شيخة:* ماقدرت تخفي ملامح الصدمةة الكبيرة ع وجهها..* وشو زوجتك !؟ .
    ايمن: لا تفضحينا مشاري قاعد يطالع .
    شيخة:* تمالكت نفسها وبهدوء ..* ليش محد يدري !
    ايمن: ولا حتى جدي انتي بسس وكنتي بتفضحيني .. محد فيهم كان راح يتقبل امل وعائلتها بالذات ابوي .
    شيخة: منت خايف آروح اكلم اي احد اقله .
    أيمن: لا .. صح م كلمتك كثير لكن شخصيتك واضحة بالنسبة لي .. ما تحوبي تتكلمي كثير وتعرفي تحفظي الأسرار وتحبي الي يفضفون لكي .
    شيخة: !؟ الطبيعي اني أسئلك من وين عرفت !
    ايمن: منى قالت لي شخصيتك وانا شخصيا شايفك الأنسب .
    شيخة:* بابتسامة ذكاء ..* اش تبيني اساعدك فيه ي أيمن !
    أيمن:* أبتسم ..* أخوها راح ينبسط لو شاف احد من اهلي معآي علشان نروح نعزيه ولاسيما لو اكتر بنت يحبها جدي .
    شيخة:* ابتسمت ..* علشان كيذا قلت لي .. انت تدري انه سرك في بير وكمان قاعد تتكلم بكل ذي الثقة لانك تدري اني بوافق شكله منى شربتك شخصيتي كويس .
    ايمن:ولو واجبها .
    شيخة:* تنهدت وابتسمت ..* آوكك .
    آيمن: لا اوصيكي لا تجيبي سالفة لأحد .
    شيخة:* غريبة هالعائلة تثق باي أحد بسرعةة يالله شقد هما طيبين ..* لا يهمك محد بيعرف .



    أم سليم: شيخة يمة كلي لك من الحلى شوي .
    شيخة: مشكورة بسس انا جد شبعت من المطبخ .
    ملاك: صرآحة كانت المتذوق بالمطبخ .
    الكل:هههههههههههههه .
    الجد عبدالله : شيخة هذي اول مرة تجي فيها بيروت .
    شيخة:* وهي تجلس جنب مرام..* أيوة اول مرةة بسس شكلها جد حماس .
    ام عمر: وين كانت تأخذك أمك بالاجازات .. ولا م كانت تسفرك .
    شيخة:* بهدوء وبعدم اهتمام ..* لا كنا نسافر .. فرنسا ايطاليا كندا لندن برازيل ألمانيا السويد بسس ما جيت لبنان ولا مرة .
    مرام:* بضحكة ..* ليشش خالتي تتوقعي وهي بكاليفورنيا وين بتسافر مثلاً .
    الجدة حواء : ما جيتي دبي ولا مرة .
    شيخة: لا بس مرة وحدة لما كنا رايحين ع مكة وكان الانتظار في دبي .
    الجدة حواء : ي حليلك المرة الجاية بتعتمري معانا .
    أم عمر: بسس اكيد ماكنتي يعني مبسوطة بالسفرات ذيك النفسية بعد شيء مهم لطفل مو اضربه بالبيت واسفره بكرة .
    ابو عمر : مو كنه اسئلتك كثرت .
    شيخة: لا بالعكس عمتي كنت انبسط بكل سفرة اسافرها .. ولو حتى ع قولتك الطفل ينضرب بالبيت وبكرة يسفروه لازم الطفل بعد ينبسط ويحترم انه قاعدين يسفروه ويغيروا له جوه صح .
    ابو خالد: صح .
    ام عمر: ايووة بسس الظروف بالبيت عندكم هناك يمكن كانت تخليكي ما تنبسطي بالسفرية .
    شيخة: مهما كانت الظروف الي حولي م تخليني انسى أحمد ربي على نعمة عندي مو عند غيري.
    ابو محمد: صدقتي ي بنتي والله صدقتي .
    مرام: من جد.. لو سمحتوا نبي نروح المانيا السنة الجاية اي قارة ثانية غير اسيا بلييز .
    الكل: هههههههههههههههههههه .


    ابو ايمن: انتي كيف كنتي تتعايشي مع هذول النآسس تدرين يوم جونا خوالك كان ابوي رادني عنهم والا الكذب ينقط من وجههم .
    شيخة:* يكلموني كاني بعمر حريمهم ههههههههههه..ابتسمت ..* انا ما كنت عايشة معآهم كنت متعايشة مع امي وبس .
    الجدة حواء : أدري فيك ماكانوا معطيكي فرصة تسوي شيء .
    شيخة: بالعكس ي الغالية .. مافي احد الى وجه الأرض هذي جته فرص يسوي الغلط مثلي وكانوا معطيني فرص كثيرة بمعنى الكلمة هما كانوا يفكرو بجهل بسس لو وحدة غيري جد كانت خربتها .
    مشاري:* ضحكنا ع كلمة خربتها ذي لانه استوعبنا اش قصدها ..*
    ابو خالد: كيف يعني .
    شيخة: لما كان عمري 16 سنة امي سافرت لمدة سنة كاملة مع كل خوالي لكندا كنت لوحدي بالبيت مع خدامة وحدة ومحد يراقبني كانت اكبر فرصة لي انه اسوي كل شيء ابيه.
    مرام: وليش ما فليتيها هههههههههههه.
    شيخة: ههههههههههههه خفت الله في أمي .
    الجدة حواء :* ابتسمت لها..* هما كيف كانوا يفكرون .
    شيخة:* حطت كاسة القهوة حقتها ..* اهما يفكرون انه اذا قفلوا الابواب علي مابسوي الغلط ولا بجيب العيبة لاني بنت .. بسس هذا تخلف انا كنت أقدر اسوي الغلط وهما قاعدين معاي بالصالة ومايدرون عن شيء .. مافي ثقة بالبنت هناكك صراحة مع احترامي لنفسي كنت أشوف تفكير قريش .ماكان ناقص الا يدفنوني بالحياة .
    منيرة: بسم الله عليكي ي قلبي هههههه .
    ابو يوسف: ههههههههههه ليش ما طلعتي من عندهم طيب ليش م تركتيهم من أول من سنوات وتعيشي حياتك بعيد عنهم .
    شيخة: أمي كانت لوحدها مالها غيري .
    ابو يوسف:* بجدية ..* لا ي بنتي اخوانها كانوا معاها .. ومعاملتها لكي توضح هالشيء .
    شيخة:* بعقلانية منفتحة يمكن انصدموا اعمامها منها..* الكل يقول كيذا بسس بالعقل ي عمي اعاملها مثل ما تعاملني واصير عاصية لامي بسس لانها أذتني كم مرةة.
    الجد عبدالله :* م شفت بطيبة قلبها أحد مرات اخاف عليها من كثر طيبتها ومرات لا ..*
    أبو يوسف: صح ي بنتي بسس الحين انتي تركتيها .
    شيخة:* بأبتسامة ..* لا الحين تغير الحال صار عندها الولد الي تفتخر فيه وزوجها جنبها ماصارت محتاجتني أبداً .
    محمد: ومين قال ماهي مفتخرة فيكي .
    شيخة:* ابتسمت ابتسامة محد فهمها ..* المهم انه صار عندها الي يسمعون لها ويحبونها .
    أم عمر: الدنيا فيها قانون يعطيكي الحق انك ترفعي قضية عليها تقولي فيها انه كانت تضايقك وتضربك هي وأخوانها .
    شيخة:* بنظرات حادة ..* أش بتسوي لو بنتك عايدة رفعت عليكي قضية لانك عصبتي عليها او لانك ما تحبيها لانها بنت ولا الاحلى اش بتسوي لو رفعت عليكي قضية وانتي وهيا وقفتوا قدامم واحد علشان تسمعي انه انتي غلطانة وممكن تنسجني .
    ام عمر:* صح الصدمة بانت ع وجهها لانه موقف صعب اكتفت بالسكوت ..*
    شيخة:* رفعة أصابعها تعد ..* صدمة .. سكوت .. هذا ردت فعلك وانتي م انحطيتي بالموقف ههههههه .
    ام عمر:* لاحظت انه الكل طالع فيها بنفسس نظرات شيخة ..* لكن لو انا جد غلطت بحق بنتي مالي حق انصدم او ازعل وحتى لو صار الحق يزعل ويضايق فطبيعي بيزعلني لكن هذا حقها صح وعايدة لو لها حق عندي لازم تاخذه لانه الله م يرضى بالظلم .
    عايدة: صح يمةة .. الله لا يحطنا بذا الموقف لكن وقت الحق حق .
    شيخة:* شربت كاسة الكوفي ولثاني مرة ترفع حاجبها..* لو بنتك ترضى انه تجرج امها بالمحاكم علشان حقها فيلعن ابو الحق الي يخليني اوقف قدام امي بمحكمة واتهمها بالظلم .. وكمان انا م اتحمل اشوف امي من غير لاحول ولا قوة بسببي فطبيعي انه ماراح افكر بذا الشيء وصلت !؟
    الجد عبدالله :* طالع بكل الجالسين الي كان عاجبهم الحوار وابتسم لولده الله نولك البنت الي كنت تبيها ي ولدي ..* صح ي بنتي صح .
    عايدة: لكن الله م يرضى بالظلم ي جدي .
    الجد عبدالله : صح ي بنتي صح الله م يرضى بالظلم .
    عايدة: وانا أكيد ما ارضى بذا الشيء بسس من ناحية الواقع والحق فهو طبيعي .
    ياسر: شخصيا انا ماني شايف اي سبب ممكن يخليني اجرج امي للمحاكم من جد .
    ملاك: ومن جد يعني الواحد لازم يخاف الله في امه يعني الي ماله خير باهله ماله خير بالناس فتخيل لو امك يعني تطلع أحقر انسان على وجه ألكرة الارضية .
    منى: ممن جدد .
    ام سليم: الله يحفظكم ي بناتي
    ام محمد:*بدأت تشوف كيف اسلوب خطيبة ولدها وكيف شيخة معقولة غلطت يوم اخترت عايدة ..* اش كنتي بتسوي لو انتي مكانها عايدة .
    عايدة: صراحة كنت تركت كل العذاب الي اعيشه وراي وامشي اكمل مستقبلي اذا امي الي جابتني ما تبغاني لاني بنت بسس ليشش اعيش معاها أكثر واهين نفسي وكرآمتي انا مو مثل شيخة صرآحة كرامتي اهم من اي أحد.
    ام محمد: وانتي ي سمر.
    سمر:* آش ناوية عليه ام محمد ..* صراحة كنت راح اكون جنبها بسس مو اعيش معاها بسس وقت م تحتاجني أكون لها .
    ام محمد: وانتي ي مني .
    منى: والله مدري بسس أظن كنت راح ابقى معاها لين يفرج الله واروح جامعتي وقتها اعيش براحة
    مشاري:* شكيت من امي وهي تحطهم بموقف شيخة اش تبي .. نظراتها كانت نظرات وحدة تدور على زوجة ولدها اش ناوية عليه ي امي طالعت بيوسف اليي ضحك من حركة امي..*
    ام محمد: وانتي مراموا .!
    مرام: كنت تجاهلت الجو حقهم وكل يوم طلعة او اروح اذاكر برى البيت وارجع بس وقت النوم كانه فندق هي ترتاح مني وأنا آكون جنبها .
    ام محمد: وملاك طبعاً .
    ملاك: مستحيل راح اتركك امي راح اكون لاصقة فيها .
    ام محمد:* طالعت بشيخة ..*
    شيخة:* أبتسمت ..*
    ام عمر:* باحتقار ..* انتي قد ايش تهمك كرامتك
    شيخة: كرامتي تهمني جدآ عمتي .
    ابو محمد: الكرامة شيء زين ويحفظ القدر .
    الجد عبدالله : ايهه .
    ام محمد: عايدة قالت كرامتها فوق كل شيء وبتترك كل شيء علشانها .. وانتي قلتي نفس الشيء بس م تركتي امك .
    مشاري:* كنت متوقع انها تبي تقارن بينهم ..*
    شيخة: طيب كل احد يشوف الموضوع من منظوره .


    تابعوا علشان تعروفوا ايشش بيصير الحين ولوين بيوصل الكلام العائلي .
    إنتهى البارت

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •