مدونة نظام اون لاين

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 45 من 55

الموضوع: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #41

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )

    * قرآءة ممتعة *




    البارت ال 38#



    الجد عبدالله : آشش السالفة ي عمر .
    عمر:* جلس وهو لابس بلوزة مخططة بالون الابيض والكحلي وعليها شورت للركبة كحلي ..* راشد تجنن ي جدي يبيني العب على بنت عمي واخليها تحبني .. جدي احنا طولنا خلينا نبلغ عنه ونسجنه قبل لا يختلسنا ...
    الجد عبدالله :* قاطعه بهدوء ..* خله ي عمر خله .. سبق وقلت لك هالولد مدري من ورى وليش يبي ياخذ فلوسنا ومستهين فينا .
    عمر: انا بعد ي جدي والله حيرني بسس انا خايف على شيخة وياسر هو قال انه ناوي على مصيبة لياسر علشآن يبعده عن طريقه
    الجد عبدالله :* بتفهم ..* انا واثق انه بيروح يكلم شيخةة .
    عمر: جدي انت قاعد تعطيه فرصةة أكبر .
    الجد عبدالله : حتى لو خذا بياخذ ملاليم اكثر شيء يقدر ياخذه 100 مليون وهذا ولا شيء بالنسبة لنا
    * تنهد ..* ي عمر بيجي الوقت المناسب الي يدخل فيه السجن بتهمة ما يخرج منهاا .
    عمر: اش قصدك يعني أتركه يكمل أفكاره.
    الجد عبدالله : وكمل انت معآه وبنشوف أخرتها معاه .
    عمر:* وهو يقوم ..* الي تآمر عليه .. الحين أستئذن لانه اكيد الشباب ينتظروني .
    الجد عبدالله : طيب بحفظه ي ولدي
    عمر:* باس راس جده وطلع من الفيلا للشباب بكوفي في أحد المولات ..*


    ...


    المول #

    ملاك:* لبست بنطلون أحمر عليه قميص اسود وكعب اسود وحجاب أحمر وشنطة يد سوداء وهي تخرج من المحل مع البنات ..* خلصت كيذآ.
    مرام:* لبست بلوزة لونها افتح درجات الون البنفسنجي اكمامها طويلة وعليها بنطلون اصفر وسبورت نفس لون البلوزة وحجاب اصفر ..* الحمدلله بلا نصلي صلاةة شكر .
    البنات: ههههههههههههههههه
    شيخة:* لبست قميص أخضر فاتح فوقه بدلة رسمية كحليه وبنطلون كحلي وجزم كعب الله يكرمكم نفس لون القميص وطرحة كحلية عليها نقش بالاخضر وشنطة يد خضراء ..* خليها تتسوق براحتها .
    مرام: ع فكرةة ترى من أسبوع اشترت كل كل شيء
    * وهي تشد ع كلمة كل ..*
    سمر:* لبست بلوزة برتقالية وفوقها جكيت جلد خفيف رصاصي على لون البنطلون وطرحة برتقالية على لون الجزم الله يكرمكم الكعب ..* اشبها ذي ؟! هههههههه
    مرام:* وهي تغمز ..* امشوا ندخل ذاك المحل.
    شيخة:* ألتفت ناظرت بالمحل الي كان لقمصان النوم تبققت عيونها وطالعت بمرام ..* ملاك اشتريتي من ذا المحل .
    منى:* اكتفت بقميص ابيض وطرحة سوداء وبنطلون أسود وجزم بيضاء الله يكرمكم ..* هذا وانتي الي جاية مم أميركا فجعتي اجل إحنا اش نسوي
    البنات عدا شيخة : هههههههههههههههه
    مرام:* مسكت يد شيخة وبدأت تمشي ..* اقول تراها بتتزوج مثلك يعني هذا المحل الوحيد الي بتزوره.
    شيخة:* طالعت بملاك الي ابتسمت بحياء ..* عادي تلبسين كيذآ قدام خالد .
    ملاك:* وهي تضربها ع كتفها ..* تراه بيصير زوجي ي تسلبة
    البنات: هههههههههههههههههههه
    شيخة: أمري لله يلا خل ندخله



    في جهة ثانية من المول #

    عمر:* وهو يجلسس لان توه واصل ..* ادري ادري متأخر .
    ياسر:* كان لابس بنطلون ازرق سمواي وقميص كاروهات بدرجات الون الازرق ومسوي شعره سبايكي..* كالعادة يعني مو شيءء جديد أبدا
    عمر:* بسعادة عفوية وهو يصافح مشاري ..* مبروك ي المعرس .
    مشاري : الله يبارك فيك عقبالك .
    عمر:* وهو يرفع يدينه ..* أميييييييييييييييين
    الشباب: هههههههههههههههههههههههههه
    يوسف:* كان لابس برضوا شورت بيج وعليه حزام بني على لون السبحة الي برقبته كشخته كيذا وقميص أسود عليه بقع بيج ..* وجع مافيك حييل تصبر .
    عمر: جات علي ههههههههههههه .
    خالد:* بأبتسامة عريضة وهو يطالع عن طريق الزجاج الشفاف للكوفي ..* البنات هنا !
    أيمن:* التفت بسرعة وشآف البنات ماشين ومتجهين لمحل مو قادرين يشوفنه بسبب محل بيع الساعات الي بالنص ..* وانت اش عيونك تلقط في الناس
    خالد:* كان لابس بنطلون ازرق وعليه بلوزة خفيفة اكمامها طويلة لكن هو مشمرها مبينة عضلاته الجذابة ولونها ازرق سمواي ..* ي رجال ههههههههههههه اهد علينا بسس .
    مشاري: مسوي ذاك الي ما طالع .
    ايمن:* كان لابسس قميص برتقالي وبنطلون أسود وفوق القميص صدار أسود وكان كآشخ مثل البقية ..* ههههههههههههه
    مشاري:*وهو يقوم ..* شوي وبرجع لكمم ابي مرام بكلمة.
    عمر:* بخبث وهو يلعب بحواجبه ..* مرامم ولااا شيخة ههههههههههههه
    مشاري:* رفع حاجبه بشكل خقة ومشى وابتسامته على وجهه ..*




    مرام:* ماسكة بيدها قميص نوم عنابي مفتوح الظهر ولين الافخاذ طوله وشفاف من قدام وبفكاهة تبي تحرج فيها شيخة ..* خذيه شيخة بيطلع حلو عليكي.
    شيخة:* فتحت عيونهآ على اوسعهم ..* أش تحسين فيهه
    ملاك:* بضحكة ع شكل شيخة المنحرج ..* كنت زيك وتعودت ع هبالها بعدين ههههههههههههه
    سمر: يوهه مروم حرام تحرجينها كيذآ
    شيخة:* مشت عنها وهي تبتسم وتقول ..* اصلا سخيفة
    البنات: هههههههههههههههههههه
    شيخة:* أستغربت لما البنات وقفوا ضحك بس ما اهتمت اكثر توقعت انشغلوا بسس سمعت عند اذنها صوت رجولي مبحوح يقول ..*
    مشاري:* كان واقف بهيبة تخلي اي احد قدامه ما ينزل نظره حط ايده بجيوبه ووقف وراها وهمس بأذنها ..* ماهي سخيفة
    شيخة:* التفت بسرعة البرق من صوته رفعت حاجبها للبنات الي سحبوا عليها ويطالعونها من بعيد ..* اي..ش
    مشاري:* وهو يحط عينه بعينها رغم طوله الي يوضح لما يكون قريب وقصرها ..* ما كآنت سخيفة لما قالت لك انه بيطلع حلوو عليكي.
    شيخة :* رفعت حواجبها وعيونها تبققت وهي تنزل راسها حرجا من كلمته ..*
    مشاري: بس كذبت بشيء .. هو بيطلع نار عليكي مو حلو
    شيخة:* تمنيت ما اكون حاطة طرحة علشآن يغطي شعري على وجهي الي حمر ما قدرت اسوي شيء غير اعطيه ظهري وانا حاطة يدي ع فمي بحرج شديد ..*
    مشاري:* أبتسم وهو يشوف وجهها حمر كانه النار ولعت فيه ما أنكر انصدمت من خجلها الي واضح انه زايد ..* حابة أختار لك بذوقي من ذا المحل
    شيخة :* لفت بسرعة وهي تطالع اي مكان غير عيونه ..* لالالااا مشكو..ر. أصلا جي..نا علشآن ..علشآن ملاك مشاري:* حس بيد ملاك تسحبه لما شافت وجه شيخة..* كفايةة أختك ذبحت البنت إحراج تجي انت عليهآ.
    مشاري:* ضحك وهو يخرج من المحل ..* طيب احنا بالكوفي لو تبون شيء .
    منى: أوكك !




    منى :* طلعت مع البنات ..* أبغا اشرب شيء حار
    شيخة: إيه وانا بعدد .
    سمر: طيب خلونا ندخل هالكوفي اعرفه ما يدخلونه شباب كثار
    مرام:* دق جوالها علشآن توقف وترد ..* أهلين .. من جد !؟ .. طيب إحنا بكوفي ** .. أها اجل روحي المدخل الخامس اقرب لنا مرةة البوابة قدآم الكوفي طوال
    شيخة: منو
    مرام: خلونا ندخل خذي عايدة تقول تبي تجي مع صحباتها
    منى:* أعتفس وجهها من يوم سمعت اسم عايدة قلبها ما طمنها ..*
    سمر:* طلبنا الي نشربه وجلسنا نسولف لين ما جات المنحوسة وهي مادة بوزها ومنكدة وناوية تنكد على امنا ومعاها سحر بيدها ..*


    سحر:* وهي تصافح شيخة ..* تشرفت
    شيخة: الشرف لي ولو .
    سحر: عيل انتي الي خطبك مشاري .
    شيخة:* ردت لسحر الابتسامة هزت رأسها ..*
    سحر: مبروك لك ي قلبي .
    عايدة :* بتصنع وباين إنها ناوية على مصيبة ..* اي والله انبسطنا لهم كلنا .
    سحر:* بصراحة الكل معتاد عليها ضحكت ..* بلا كذب انتي أكثر وحدةة مقهورة لانه تركك وخطبها هلي ذا الكلام عوده .
    ملاك:* تبققت عيونها مثل الكل من كلمة سحر الي كان واضح أنها عفوية ..* المهم الل..
    عايدة :* بقهرة رفعت حاجبها ..* بالعكس هو اللي الله يعينه شيخة هالفترة حالتها النفسية زفت تدرين امهاا ماتت بالشقة لوحدها وخوالها السبب فاكيد ماراح يمديها تنبسط .. جات الحزينة تفرح مالقت لها مطرح
    * وعلشان تقهر شيخة اكثر الي الكل يدري انها تتحسس من ذا الموضوع ..* بسس تركت لها ورث يعني يبسطها بسس الله يسامحك ي شيخة ضيعتيه على الخدم والققراء هذول ... انا اشوف شيخة الي مفروض تنقهر مو انا مشاري مجرد واحد كان خاطبني ولما شاف وحدة غيري راح لها وبيتركها مثل ما تركني لان ذيله ما ينعدل
    شيخة:* هنا ما قدرت تتحمل اخذت بدلتها ومفاتيحها وجوالها وشنطتها وبكل كبرياء قامت ..* أنا ماشية دام الكلام وصل لهالدرجة من الوقاحة ي بنت العم .
    سمر:* قمنا وراها بسرعة وتركنا عايدة وسحر واحنا نلعن خيرهم بيننا ..* وقحة وقحة .. وكلامك ذا بوصلهه لاخوكي الي بالمول مع مشاري والشباب وربي اوريكي مرام: اه يالواطية انا اخوي ذيله ما ينعدل ليشش كلب مثلك ولا حمار مثلك مالت عليكي
    منى:* وهي تسحب مرام ..* بسس لا تصيري زيها .



    ....

    الشركة #


    راشد: الانسة شيخة بترجع بالكثير بكرةة وراح تشرف على كل شيء بنفسها ي ليت كل شيء يكون صح هذا اول عرض أزياء باسم شيخة ال سيف ولازم يكون دمار.
    خولة: أكييد اكييد صح
    راشد: جهزوا كل مواعيدها الي اتأجلت مع مصممي الماركة والمكياج وكل كل شيء بقى لنا اقل من شهرين على العرض .
    رزان: حاضر .. بنخلص كل شيء
    راشد:* صرف الكل وهو يرفع سماعته ..* الو
    عمر : أهلين .. اشش في ؟
    راشد: لا بسس حبيت اشوف وينك فيه !
    عمر: مع الشباب في شيئ ؟!
    راشد: اها لا بسس اقلك اليومين الجاين تعال الشركة كثيرر شيخة بتكون موجودة هنا
    عمر:* كان مآشي مع الشباب الي سكتوا لما دق جواله كانوا عند الباركين تبع السيارت لانهم بيروحوا نزل جواله وهو يشوف شيخة تطلع بعصبية وبدلتها بيدها من القهرة رمت قهوتها بالزبالة وانا اطالع فيها واﻻوح لجهتها مع الشباب ..* اوك اوكك اكلمك بعدين .. سلام


    شيخة:* شغلت سيارتها من بعيد وهي تلعن نفسها مليون مرةة لأنها اكتشفت هالموضوع قدام العائلة .. عايدة الغبية ما تدري قد ايشش يوجعني موضوع امي ذا فتحت الباب دخلت السيارة وحطت كل شيء فوقها ويدينها فوق عيونها يمكن تهدي نفسها ..*

    خالد:* باستغراب وهو يدق الشباك تبع سيارة أخته ..* أشبك ي قلبي
    شيخة:* وهي تمسح وجهها بيدينها وبهدوء ..* مافي شيءء
    مشاري:* وقف لما شاف منى تسحب مرام الي شكلها كانت تسب ..* اشش صاير
    ايمن: اف اشبكم مادين بوزكم .!؟
    مرام:* برفعة حاجب ..* اه يالنذلة على فكرة اختك عايدة اخيسس من ابليسس بام عينه
    عمر:* وهو يمسح ع وجهه طفش من فضايح اخته ..* اشش سوت .
    سمر: الله يهديها صارت تتشمت على شيخة بسبب موت امها وتقولها ..
    مرام:* هنا قاطعتها مرام وكملت تقول ..* التيسة تقول ومشاري زي ما تركها بيجي يترك شيخة .
    يوسف:* علق وجهه ما عرف اش يقول غير انه يناظر مشاري ..*
    مشاري :* رفع حاجبه ..* اختك ما تجوز عن حركات الأطفال حقتها .. مصختها بزيادة .. لو رحت وكفختها بنص المول احد يلومني .
    ياسر :* بتشجيع للفكرة ..* الله يلوم الي يلومك .

    شيخة:* تكلم خالد ..* هي بدأت ي خالد ولحد فيكم يلومني كيف بعاملها .
    خالد:* بضحكة..* في اسوء من كيذآ
    شيخة: ههههههههههه تحب تشوف .
    خالد :لالاااا الله لا يوريني
    شيخة: أدب
    خالد: اي كيذآ فديت قلبك لا تعصبي نفسك علشان الوحش ذيك
    شيخة: * روقت وهي تشوفها تخرج مع سحر بمياعة دخلوا البنات السيارة وخمس دقايق وتحركت كل السيارات ..*




    ملكة


    خالد $ ملاك


    تعالت أصوات الصغاريط اول ما اتوقع عقد النكاح وصارت ملاك رسمياً زوجة لخالد الكل كان مبسوط كانت طبعاً جمعة عائلية فقط بطلب ملاك وخالد والزواج الي تحدد بعد أسبوع لانه خالد حب يعجل يسون الحفلة براحتهم .. وكمان عرفت العائلة بسالفة رنا وتقبلها الكل طبعاً كابنة جديدة لعائلة ابو محمد بالذآت بعد ما رباها مشاري #



    ملاك:* كآنت بلحظتها مثل الملائكة وكانت خايفة رغم معرفتها بخالد بسس لمجرد عرفت انها صارت زوجته بداء التوتر يسيطر على الجو .. كانت لابسةة فستان ابيض ماسك لين الخصر وبعدين منفوش وكان مطبع عليه ورود بالبنفسجني والوردي والازرق وشعرها مغطي اكتافها العريانة أبتسمت وهي تشوف سعادة الي حولها فيها ..*
    ام محمد: يلاا يمة رجلك يبي يشوفك
    شيخة:* أبتسمت لملاك بسعادة تامة وهي تساعدها توقف ..* قصدك يبي يشوف جمال عروسته
    ملاك: بليزز احد يجي معاي .
    ام محمد: مشاري ينتظرك عند الباب يلا لا تتأخري
    ملاك:* كانت ماسكة ايد شيخة الي كانت بتوصلها للباب لانه بقية البنات منشغلات رقص وغناء وزغرطة ..*
    شيخة :* فتحت الباب وشافت مشاري تراجعت بسرعةة وهي تترك ملاك وبهمس ..* انبسطي تحت اوكك ههههههههههههه
    ملاك:* ضحكت غصب عنها رغم حرجهاا ..* شوفي وين همها .




    ....




    خالد:* التفت للباب الي انفتح ودخلت منه الملاك .. طول الوقت بعيوني كانت حلوة بس هالمرة احلى من الحلوة طرد مشآري من الغرفة بفكاهة تقدم لها بهدوء وهو يعدل غترته مسك يدينها طبع قبلة طويلة عليهم وعلى رأسها قرب لدرجة انفاسه تضرب بوجهها ..* مبروك ي عروسة :)
    ملاك:* توردت خدودها خجلا من قربه الي وترها كمان وبصوت يكاد يسمع ..* الله يبارك فيك .
    خالد:* من غير سابق إنذار طالع لها وقرب لشفاتها وطبع قبلة طويلة عليهم ..*
    ملاك:* غطت وجهها بيدينها اول ما بعد من الحرج ..*
    خالد :* ضحك على برائتها ..* أحبك .
    ملاك:* بدلع ..* اموت فيك .
    خالد: لالالا انتبهي انك حلالي وبغرفة لوحدنا يمكن اتهور . ههههههههههههه
    ملاك:* أبتسمت خجل..*
    خالد:* بخبث ..* ولا اتهور أحسن .
    ملاك: لا خالد .
    خالد:* بضحكة من فجعتها ..* ههههههههههههه ي عيونه .. تراك حلالي وملكي انا
    ملاك:* قربها له وهو يطبع بوسة على رقبتها ويهمس بأذنها ..*
    خالد: وقلبي ملكك لوحدك ي ملك روحي .



    ....



    بعد يوم #


    بيت ابو محمد #
    2:30 ظهراً .


    ملاك :* سمعت صوتت عرفت انه جاء مع مشاري قامت وعدلت شعرها الرائع ع أكتافها ونزلت تنورتها السوداء اليي لايقة على بلوزتها البيضاء ..* حياكم
    مشاري:* وهو يبوس راس اخته ..* وين امي
    خالد:* سوى نفس الشيء بسس برومانسية أكثر ..*
    ملاك: امي بتتغذى عند عمتي ام سليم وأبوي تغذاء وطلع يريح شوي كالعادة ومرام مثله .
    خالد: وانتي ؟!
    ملاك:* بخجل ..* انتظرتك .. اقصد انتظرتكم اثنينكم .
    مشاري: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوف شكلي بخرب جو العشاق
    ملاك: اوصصص وتعالوا الغذاء جاهز .
    خالد:* وهو يحاوط ملاك من كتفها ويقربها له ..* ما عليكي منه محشش
    مشاري: ههههههههههه اوف ي خالد صاحب عمرك وولد عمك ونسيبك ومحشش
    خالد:* بضحكة وهو يجلسس ع السفرة وجنبه ملاك ..* أقول بتفكنا وتأكل ولا كيف
    مشاري:* بنظرلت برائة نادرا ما يستخدمها ..* لا بأكل .
    ملاك+ خالد: هههههههههههههههههه



    ...


    الشركة #

    شيخة :* وهي تمد الأوراق لخولة وتطلع من مكتبها ..* خلصت كلوا صح ؟
    خولة: بسس بقت لكي اكسسوارات المجموعة البنفسنجية .. وتسريحات المجموعة الرصاصية .
    شيخة:* بطفولة تأففت بطريقة ضحكت الموظفين..* يوهه ما خلصنا طيب ليشش ماخذه الملف هاتيه بختار التسريحات مع الخبير .
    خولة: كيذآ تماممم جدآ
    شيخة: عزمتوا منو ؟!
    خولة: ع الحفلة قصدك .. حضرتك احسن المصورين من أنحاء العالم ومصممين ازياء مشهورين جدآ بعد وعائلتك طبعاً لها طاولات خاصة زائدا مع مجلات نسائية كثيرة واهم 12مجلة 2 منهم عالمية و5 امارتيه و3 الشرق الاوسط كله و2 فرنسية
    شيخة: خوفتيني اكثر ي شيخة طيب اشش في الحين كمان
    خولة: عندك موعد مع طوني خبير الاحذية
    شيخة: مو خلصنا من الاحذية .
    خولة: المجموعة البيضاء لسى بقى جزء
    شيخة:* وهي رافعة يدينها وبروح فكاهية ..* امشي لا اضربك
    خولة: هههههههههههههههههههه انتي تسئلي متأخر




    تتوقعوا !

    ياسر جد بيتورط !
    وعمر متفق مع جدهه على كيذآ بسس راشد يدري ي ترى ولا عمر يلعب ع الحبلين
    شيخة الانفجارات الي بتصير بالمراحل الجاية ضدها ولا معاها !
    ملاك وخالد كيفك بتكون حياتهم
    عبدالملك ليش اختفي من بعد خبر خطوبة شيخة


    تابعوا علشان تعروفوا


    إنتهى البارت

  2. #42

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله)
    * قرآءة ممتعة *




    البارت ال39#


    بعد يومين #
    9:20 م
    بيت الجد عبدالله #




    مشاري:* ترك كل الشباب جالسين برى ومن بينهم عبدالملك الي حس الكل بتغيره إتجاه مشاري من غير سبب .. شاف اعمامه يسولفوا بمجلس وعماته بمجلس مالقاها بين الحريمم توجه لجهة المسبح لقاها قاعدة لوحدها وتشرب كوفي تقدمم بهدوء ..*
    احم .
    شيخة: حطت طرحتها على طول وهي تشوفه يجي عندها ابتسمت له ..*
    مشاري: أشبك جالسة لوحدك ي قلبي ؟
    شيخة:* وهي تطالع بعيونه وفديت امك انت الي قلبي ابتسمت ..* لا بسس صدعت مرةة فقلت اجلس بهدوء .
    مشاري:* بقلق تقدم لها وهو يقيس حرارة راسها بكف يده ..* حرارتك مرتفعة .. اوديك مستشفى .
    شيخة: لالا بصيرر تمام لا تهتم
    * وبتركيز بعيون مشاري ..* شكلك تبي تقول شيء !
    مشاري:* قعد بالطاولة الي قدامها ومسك يدينها ..* أدري قد ايشش شخصيتك قوية وقد أيشش تحوبي تكابري
    شيخة:* رفعت رأسها تطالعه ..*
    مشاري: بسس الحب ما فيه مكابرة ي شيخة ..
    شيخة:* بحنان وهي تشد على يدينه ..* ليش تقول كذا!
    مشاري: انتي خايفة على مشاعرك مني .. انتي تدرين قد اي...
    شيخة :* حطت اصابعها ع شفاته ..* أنا مآ أحس بالأمان الا معك وماني شايفة احد غيرك يستاهل مشاعري كيف تتوقع انه اخاف عليها منك .. مشاري انت مجرد وجودك بحياتي يريحني كيف لو موجود بقلبي بعد .. بعيوني انت شيء كبير
    مشاري:* بأبتسامة ..* بسس انا مو قادر اشوف هالشيء غير بعيونك .
    شيخة:* وهي منزلة راسها وبهدوء ..* ليش وين تبي تشوفه
    مشاري:* وهو يقرب وجهه لها لدرجة تلامس الأنف وايده ماسكة ايدينه ..* بكل شيء فيكي .. كلامك ..حركاتك عيونك وحتى لمسآتك ابغاكي تطلعي شيخة العاشقة بجنون .
    شيخة:* قربه وترها بشدة بسس كلامه خلا وجهها يتلون حرجا رفعت عيونهآ لعيونه ومن شدة قربه صارت تقول سبحان الله على هالجمال عيون محددة برموش رائعة وبحدة الأنف الي حد السيف ..*
    مشاري:* أية من أيات الجمال والأناقة قدامي ما عرفت اش اسوي لما غمضت عيونهآ قربت لخدها الناعم ابي يلامس خدي الرجولي الخشن وهذا أجمل إحساس طبعت بوسةة على خدها بقرب من أذنها وهمس ..* أنتي أحلى شيء صارلي بحياتي .
    شيخة:* بنفس الهمسس ..* أحبك .
    مشاري:* بعد عنها بسرعة كبيرة وهو يشوفها تبتسم وتطالعه ..* عيدي عيدي ما سمعت.
    شيخة:* برومانسية وهي تطالع بعيونه ..* أحبك .
    مشاري:* بصرخة خفيفة رجولية مليانة سعادة ..* ياااااااااالله ..
    شيخة :* ضحكت على سعادته بأنوثة ذوبته ..*
    مشاري:* بقلة صبر وسعادة ..* تتزوجيني ي شيخة
    شيخة: جوابي وصلك من أول
    مشاري: انا أبغا أسمعه الحييين بأذني
    شيخة: موافقة أتزوجك .
    مشاري:* بآس يدينها والسعادة غامرته من .. كلمة احبك منها كانت كفيلة باسعاد مشاري الي كل البنات يبونه ..*
    شيخة:* أبتسمت بسعادة من حركته ومن كل شيء صار ووقفت معاهه من دون سبب ..*
    مشاري:* كان متنح فيها وايدينه بجيوبه ينتظرها ترفع رأسها وتتكلم ..* شكلك تبي تقولي شيء !
    شيخة:* بهدوء ..* امممم انت تعرف انا ليش اشتغل بالشركة
    مشاري:* استغرابا من تغير اسلوب شيخة من جريء لهدوء ..* لا
    شيخة: مارآح تزعل لو خليتها مفاجئة
    مشاري: أي شيء منك حلو ♡ .. مستحيل ازعل
    شيخة:* أبتسمت له ..*
    مشاري:* تنهد بضيق ..* شيخة .. انا مابغا الأسلوب البارد ذا معآي .. أبغا شيخة الي كان ردها على طرف لسانها .
    شيخة :* هزت رأسها إيجابا ..*
    مشاري:* ونظراته عليها ..* قولي ايشش المفاجئة !
    شيخة:* وهي تمسك الآيباد حقها ..* اقوله مفاجأة يقولي قوليها اشش ذا .. المهم اقعد وبفهمك
    مشاري:* بضحكة على شخصيتها الي قلبت ..* هذي شيخة الي أبيها قولي يلا
    شيخة:* مدت له الآيباد ..* شوف التصاميم حقتي وبتعرف ايش اشتغل بروح آلحين عند أعمامي .





    ...

    بيت رآشد#



    راشد: هذي هي الحبوب .
    شيماء: أبغا افهم انت تحب منى ليش بتحط الحبوب المنومة لمرام ؟
    راشد: اول شيء ما أحبها .. لاني أبغاها هي الي تغتصب وهي نقطة ضعف ياسر الي ماسك هالشركة .
    شيماء: ومنى هنا أشس دخلها .
    راشد: اناا ليشش موجود !
    شيماء:* بعدممم أستوعآب ..* مثلا بتنامم معاها وانت مو متزوجها وعلى أساس هي بترضى كمانا !؟
    راشد:* بخبث ..* ايوةة .. هي خفيفة جدآ وكمان علشآن اوضح لك هي توافق على اي شيء يربطني فيها وكيذا عائلة كاملة شرفها بين يدي .
    شيماء :* بخوف قامت من عند أخوها وتفكيره ..*


    ...


    بيت الجد عبدالله #


    شيخة:* وهي تعطي أخر كرت لعمها ابو يوسف..* هذآ هو حقك عمو .
    ابو يوسف: يحفظك ي بنتي ..
    الجد عبدالله : انا مبسوط لأنك قدرتي تخلصي الشغل بسرعة
    شيخة:* بسعادة ..* الحمدلله
    ام محمد: وعرض الأزياء ذا كلهه تحت إشرافك
    شيخة: حتى الإضاءة ههههههههههههه
    الكل : هههههههههههههههههههه
    ابو خالد: الله يحفظك في احد يدري منو المصممة !؟
    شيخة:* بضحكة قوية ..* ههههههههههههه احلى شيء محد يدري انه انا الي صممت كلهم يتوقعون انه ياسر انجذب لذا المجال فبداء يعمل فيه بعد ما جاب مصممين من برى !
    ابو ايمن:* بضحكة ..* بيعروفوا وقت العرض !
    شيخة: يب يب بيكون مكتوب بالخلفية قبل ما يبداء تصميم شيخة آل سيف
    الجدة حواء:* بفرحة لفرحة شيخة ..* انا بقعد قبلها بساعات
    شيخة: :( ليشش ما بتجي .
    ام سليم: ي بنتي هناك يكون في كاميرآت وايد .. وتدرين ال سيف مو اسم هين في البلد علشآن يتجاهلونه اكيد في تصوير ومباشر.
    الجد عبدالله : مرةة ي بنتي سوينا حفلة إفتتاح شركة جديدة حضرت اكبر عائلات الإمارات وأصدقاء كثار لنا وكاميرات وصحافة وطبعاً صار تصوير ولاسيما للشباب الي صورهم ملت كل مكان من يومها عماتك وجدتك ماصاروا يحبون يروحون هناك
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة : طيب عادي انا كنت حاسبة حساب هالشيء في في مكان العرض غرفةة فوق الي برى ما يشوفوا الي جوا والي جوا مايشوفوا الي برى اظن كذا مآفي عذر
    الكل: هههههههههههههههههههه
    الجدة حواء : لا مافي عذر ..♡ أنشالله بنكون من الحاضرين
    شيخة:* صفقت بهدوء تعبيراً عن سعادتها ..* عن اذنكم بطلع لهم برى
    الكل: اذنك معك




    بالحديقة الخارجية #



    ايمن:* وهو يبتسم لملاك وخالد ..* والله اشغلتونا هالاسبوع كله لكمم
    خالد: هههههههههههههههههه لا يكون عندك إعتراض لا سمح الله
    ايمن: لا اي أعترآض الله لا يجيب اعتراضآت .. ما اقول غير عقبالنا .
    عمر: أميييييييييييييييين
    يوسف: رجع هههههههههههههههه
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
    عايدة :* كانت تضحك وهي تصب القهوةة للي جالسين..*
    مشاري :* كان يتفرج على التصاميم والفساتين الي واضح انه خق وراها ..*
    عايدة :* صبت القهوة ليوسف ومرت من عند مرام الي سحبت كاستها بقهر ..* ما تبي قهوة
    مرام: أخاف تكون ثقيلة مثلك .
    محمد:* بحدة لمرام ..* مراااااام السؤال ماله إجابة ثالثة
    مرام: لاا
    محمد:* كتم ضحكته على أخته .. يحب مرام جدآ لما تعصب على احد يغلط على أخوها ..*


    عايدة :* كآنت مروقة وسوت القهوة بنفسها وصبتها بنفسها راحت المطبخ ورجعت وهي عافسة وجهها وقالت وهي تجلسس ..* فلبينية معفنة .
    مشاري:* رفع عينه عن الآيباد بنظرات حادة لها ما قدر يمسكها مثل بقية الجالسين ..*
    ملاك: عفواً تتكلمين عن منو !؟
    عايدة :* بانفعآل ..* هالخدم الأغبياء جاين من بلدهم علشآن يصبوا القهوة على أيدينا .
    شيخة:* تبققت عيونها من كلامم عايدة الي يجرح الخدمم بشكل وقح ..*
    ياسر: هي إنتي احترمي النآسس .. احد قلك روحي المطبخ دامك منتي قده
    عايدة :* تجاهلت كلام ياسر وهي تمسح يدها بوجع وفجأة ..*
    ايمن:* الخدامة جات ترجف خوفاً من عايدة وكلامها وفجأة طيحت صحن الكاسات وهي واقفة عند شيخة وملاك وهنا بداء نواح عايدة واعتذارات الخدامة ..*



    عايدة : انتي جد عميييييية مو كفاية حرقتيني كماان صبيتي القهوة ابي صبيتها
    ايمن:* وهو معصب ..* اسمعي ترى عادي اصير بزر زيككك وأصرخ عليكي مثل ما تسوين في المسكينة الي كرهت نفسها يومم جات تشتغل لكك وجععع انطمي واحترمي انهاا ساكتة لك لو غيرها رمت الصحن بوجهك
    عادي
    عايدة : لو غيري ذا ي حبيبي انا ادفع لها فلوسس انا الي ارمي الصحن بوجهها
    منى :* وهي تعدل جلستها بهدوء قالت ..* يلعن ابو الفلوسس الي تخليها تذل نفسها لاشكالك
    مشاري:* قفل الآيباد اول ما شاف انه آيمن عصب ..*
    ايمن: منن جدددد .. معليشش من أول اقول بنت عمك وعيب ي أيمن ترد على حركاتها واصغر منك لكن عند الخدمم وحرامم عديمة انسانية انتي تحوبي تذليهم بسس .
    عايدة : ما قلت كيذآ هي غلطت وبعدين جد ماهي على بعضها مطيحة صحون المطبخ كلهم الي راتبها مارآح يكفي تجيب واحد منهم وبعدين اصلا مطرودة ل ..
    سمر:* بأبتسامة جانبية والنظرآت الحادة تخرس عايدة..* شكله نسيتي نفسك .. مو انتي الي تعطينها راتبها ذا الي ما تقدر تجيب فيه ثمن الصحن الي كسرته ولا انتي صاحبة هالبيت علشآن تطردينها .. هذول خدم جدتي وش لأمك صلاحح تطرديهاا وإذا تبي أوضح لك اكثر مالك سلطة عليهم
    يوسف:* وهو يطالع بالخادمة ..* تستطيعين الذهاب وشكراً .
    عايدة:* تجاهلتهم ..* غلطانة سويت قهوة لكم
    يوسف:* وهو يتف القهوة ..* مانبيها دامم سويتيها بعصبية
    عايدة:* تبققت عيونها ممن كلمته ..*



    ...


    لوس أنجلوس #
    متصف آليل


    فتحي:* صحى من نصص نومه وهو يكح ..*
    ام سامي: عسى ماشر
    فتحي:* كحته زآدت ...* م..مدر.ي والله
    ام سامي:* بفجعة وهي تضرب ع صدرهاا ..* دمممم .. تكح دمم ي فتحي اشش صاير لا تكون مخبي علي شيءء
    فتحي:* وهو يقومم بصعوبةة ..* وودييني مشفى بسرعة مماني قادر اتنفس
    ام سامي:* وهي تدق على اخو زوجهاا حسسن الي ما كان يرد ..* طيب طيب بخلي السوآق يجي .




    يومم السبت
    حفلة زواج ملاك وخالد #



    ملاك:* كآنت تنزف بفستانها الأبيض وكانت اية الله في الجمال .. بهرت الحضور بجمالها الربآني وصارت تتعالى الأصوات بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم. وذكر الله والدعوات بالحياة السعيدةة جلست على كوشتها و الورد الأحمر بيدها والتهاني والتبريكات والزغاريط مالية أكبر قاعات الإمارات بفرحتهم ..*
    شيخة :* بفستآنها الأسود الطويل الاصق على الجسم لين الركب ومنفوش بعده والفستان ماله اكمام وعليه في النص حزام مرصع بالكريستال وكان ظهره مفتوح وشعرها يغطيه ومكياجها الأنيق والروج الأحمر الجذاب وبفرحة تقدمت لملاك ..* وفديت المزةة
    ملاك:* بهدوء وتوتر ..* شوفي انا حدي متوترة
    شيخة: ههههههههههه اخوي مآ يأكل ترى هههههههههههههههههههه
    مرام:* بفستانها الأبيض الي طويل وله اكمام وظهر ه مستور وفوقه شيفون شفاف وامامية حريري بشكل ومكياجها الثقيل وروجها الفوشي الأنيق وشعرها الي تسريته مرفوعة ..* بسس تتوتري عادي ترى ههههههههههههه
    ملاك: أحر ما عندي ابرد ما عندكم .
    منى:* بفستانها العودي الطويل الحريري وفوقه قماش شفاف ومن النص حزامم ذهبي لايق مع مكياجها الترابي وتسريحتها الي تخلي شعرها يسدل ع أكتافها ..* ههههههههههههه بكرة يتزوجون ويعرفون انه الله حق
    ملاك:* وهي تحاول تهدي توترها وسعادتها الي أختلطوا ..* الله يخليك كيذا ارتحت
    البنات: هههههههههههههههههههه
    سمر:* كانت متألقة بفستان أزرق فاتح طويل له كتف واحد والثاني مافي بسس شعرها الي مغطيه والفستان شفاف من ظهره بعد ومطبع ب الورد ومكياجها الجذاب ..* اقول تراها بتتزوج يعني مو فايقة لتفاهتنا شي بكرةة تصبغ شعرها اشقر والله لا تراويج .
    شيخة: يروايج ؟!
    ملاك: هههههههههههههههههههه استلمي الأميركية الي ما تفهم غير سعودي ..
    منى : قصدها اوريك
    شيخة:أها اضحكي اضحكي ونشوف من بيضحك بالنهاية البنات: هههههههههههههههههههه
    عايدة:* بفستانها الأحمر القصيرر لفوق الركبة والتوب ماله حمالات وشعرها رافعته ذيل فرسس محد كلمها بخصوص لبسها الي ما عجب نص الحريم بحكم انه كاشف اكثر ماهو مغطي ..* مبروك حياتي ملاك
    ملاك:* بفرحة ..* الله يبارك فيكي
    عايدة:* على دخلتها قالوا جاء وقت زفت عريسس ..*
    * تغطت الي تتحجب وما تغطت الي ما تتحجب وستروا نفسهم بدخلة شباب ورجال ال سيف ..*


    خالد:* رفع عينه وهو يشوف الملاك الي قاعدة بالكوشةة ..*
    * طبعاً علت الأغاني والزغاريط لما خالد باس راس ملاك ويدها ووقفه جنبه علشآن اعمامه وعيالهم يباركون له..*
    مشاري:* كانت عيني تدور عليها وما لقيتها رغم وقفتنا كملت تباريك واستقبال تباريك الناسس ..* الله يبارك فيك
    خالد:* وهو يحضن يوسف ..* الله يبارك فيك وعقبالك
    عبدالملك: امييين ومبروكك ملاك
    ملاك:* هزت رأسها بمعنى الله يبارك فيك ..* الله يبارك فيك.
    صافي :* دخلت هي وسهى وبدأت التبريكات بين الحريم والزغاريط والسعادة تعم المكان ..* الف الف مبروكك ي حبيبتي
    مرام: الله يبارك فيك ي عمري مشكورة نورتي والله
    صافي: نورك ي ئلبي .
    شيخة:* أبتسمت لخالد الي كان يتصور بين اعمامه ويبتسم لها بسعادة ..*
    خالد:* كان شايف مشاري والشباب واقفين حولهم يتصورون أشر لشيخة تجي ..*
    شيخة:* وهي تحرك سبابتها بمعنى لا لانه الشباب حوله ..* ي لهوي الولد انحول يبيني آروح له
    منى: عادي روحي جات على شعرك بس الي باين وظهرك مو باين شعرك مغطيه ي بنتي روحي ابسطي أخوكي تراكي اخته الوحيدة .
    سمر:* دفت شيخة الي انحطت قدام الأمر الواقع وتحركت لخالد الي كان واضح انه مبسوط وابوها وعمها ابو محمد ومرام الي كانت واقفة بينهم ..*

    مشاري :* تعلقت عيونه فيها وهو يشوف الشباب خرجوا وما بقى الا هو واعمامه لانه اخته العروسة فكان لازم يتصور كانت جميلة والأجمل الحضن الأخوي الي خلى الكل يبتسم ..*
    خالد:* حضن اختهه بفرحة ..*
    شيخة:* بسعادة وحماسس ..* مبروووووووووووووووووك
    خالد: الله يباركلي فيكي وعقبالك
    شيخة :* بسعادة ..* اميين يارب ملوكةة شفتي اخوي ما يأكل حلو .. مبروووووووووووووووووك حبيبي
    ملاك: ههههههههههههه الله يبارك فيكي ي قلبي تعالي تصوري معانا
    شيخة:* وهي توقف جنب خالد ..* أصلا ما جايبني غير أتصور .


    * طبعاً مثل كل زواج لاا يخلو من الدموع والأحضآن طلعوا على السيارة الي يسوقها محمد ووصلوا للفندق الي بيروحوا فيه قبل السفر لشهر العسل في باريسس .. وصلوا والصمت كان سيد الموقف ..*


    خالد:* وهو يشوف خوف ملاك قرب لها وهو يمسك يده وهذا هدئها شوي ..* شكلك يجنن وانتي متوترة كذا
    ملاك:* أبتسمت ..*
    خالد:* باسس رأسها وهي بحضنه..* شكلك طالع بكل معنى الكلمة ملاك
    ملاك: حبيبي انا .. عيونك الحل...
    خالد:* قاطعة ببوسة طويلةة وووو..*

    خلونا نترك العرسآن لوحدهم # $:



    تتوقعوا !

    راشد راح يقدر ينفذ خططته !
    وشيماء ي ترى ضميرها راح يصحى ؟!
    مشاري وشيخة كيف علاقتهم ؟
    فتحي خال شيخة اشبه
    معقولة بدأت عجلة الدنيآ تدور وترجع تاخذ حق شيخة منه ؟!
    سامي وسارة كيف حياتهم ؟
    سعد متعاطي المخدرات راح يقدر يكمل مهنته كدكتور وممكن يأذي احد من الشباب بسبب حركته ؟!
    عايدة وأمها بيخضعوا للأمر الواقع ؟!


    تابعوا علشان تعروفوا .

    انتهى البارت.

  3. #43

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله)
    * قرآءة ممتعة *


    البارت ال 40#



    بعد يومين من الانشغال #


    باريس # الصبآح
    بالفيلا المستأجرة #


    ملاك:* فتحت عيونهآ وهي تتذكر الي صار امس بابتسامة خجل تنهدت براحة وهي تطالع بخالد الي نايم بحضنها كانه طفل بعدته بهدوء وتوها بتقوم تتروش بسس يده كانت أسرع ..*
    خالد:* وهو يرجعها بحضنه بابتسامة ويبوسها ع رقبتها ..* وين ي موزتي
    ملاك:* بحياء وهي تغطي جسمها بالحاف ..* بتروش .
    خالد:* وهو يغمز لها بخبث ..* أجي معاكي ؟!
    ملاك:* غطت وجهها بحرج شديد وهي تجري ع الحمام وتقفله ..*
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ي برائتها.. صار لك يومين وما تعودتي هههههههههههههههههههه




    ....


    بيت ابو محمد #



    أم محمد:* وهي تأكل رناا بسعادة ..* يلا يلا ي روحي هذي اخر وحدة
    رنا:* وهي تاكل بسعادة من الإنسانة الطيبة ذي ..* بث ثبعت
    ام محمد: طيب ي روحي يلاا روحي .
    رنا:* قآمت بطفولة وهي تجري ع برى ..*
    مشاري:* شرب آخر مرة من الشاي ..* دقت ملاك ؟!
    مرام : ما درت عننا كلناااا ههههههههههههه
    ابو محمد :* وهو يتصنع العصبية ..* بسس ي بنت عيب .. كلمتنا انا وامك هي وخالد اول ما وصلوا هناك .
    مشاري: النذل ولا كلمني
    ام محمد: خلهم ي وليدي مبسوطين
    مشاري: يسحبون علينا وينبسطون يلا الله يوفقهم
    ام محمد:* بضحكة..* اقول مشاري ي ولدي
    مشاري: امري يمة .
    ام محمد: ما يأمر عليك عدو ي ولدي .. أسمع انت صح ما تلبسس دبلة الخطوبة لكن البنت مالها ذنب تكون مخطوبة وماهي لابسة خاتم
    مشاري:* بأبتسامة ..* اول شيء يمةة انا كنت طالب دبلة بتصميم معين وبتخلص اليوم واذا ما لبست الدبلة وانا خاطب عايدة مو معناتوا ما بلبسها وانا خاطب شيخة .. اكيد بلبسها وبكل سعادة كمان
    ابو محمد:* بضحكة رجولية ..* ههههههههههههه عقلل ولدك وقلبه صاروا عند شيخةة ي ام محمد
    ام محمد: هههههههههههه يالله يتمم لهم على خيرر .. اي والله ودي تعاملها غير عايدة ي ولدي
    مشاري:* بتوضيح ..* امي انا أحب شيخة ومن غير ما تقولي لي بعاملها احسن من اي وحدةة كنتي تبي تخطبيها لي .. فلا توصي حريص
    ام محمد: الله يبرد قلبك ي وليدي
    مشاري:* وهو يقوم ويبوس راس ابوه وأمه ومرام ..* ايوة ي حجة كثري منها .. يلا توصون بشيء
    الكل: سلامتك .

    مشاري:* رفع جواله وهو يدخل سيارته الفراري ..* أشبك ي رجال وحشتك
    يوسف: هههههههههههههههههه لا ي غبي أسمع كنت بدق اقلك منو عندنا بالمستشفى
    مشاري: مييين ؟!؟!
    يوسف: حبيبة القلب في غيرها وقاعدة تلف مع ابوها بالمستشفى
    مشاري: شيخةة ؟!
    يوسف: بشحمها ولحمها .. فاضية وجات تتفرج على المستشفى مع أبوها .
    مشاري:* قفل الخط بأبتسامة عريضة مر على محل ورد واحذ ورود حمراء مخلوطة مع ورود بيضاء بطريقة جميلة جدآ وعليها شريطة حمراء ..*



    ...



    في المستشفى #

    شيخة :* وهي تتوجه للبوابة مع أبوها ..* ع فكرة كثير حلو المبنى في دخلات وطلعات كثيرة
    ابو خالد: مستشفى الأورام السرطانية في ألمانيا أحلى وأكبر
    شيخة: ي حظهم البنات 24 ساعة بيكونوا هنا لما يخلصوا جامعة .
    ابو خالد:* التفت للموظفين الي وقفوا كل شيء بيدهم استغرابا التفت للبوابة وضحك ..* ههههههههههههه يخرب عقله
    شيخة:* شافت مشآري داخل وحااط الورد قدام وجهه شافت الكل وقف يطالع فيه وهو جاي لهم وهذا زاد إحراجها ..*
    صافي:* كانت واقفة بعد وشافته داخل بالورد ومحد عرف لمين دخل فيه بسس ..*

    مشاري:* وعيونه على شيخة بحالمية ..* صباح الخير عمي .. تصدق وحشتني من متى ما شفتك
    ابو خالد:* وهو يمسك وجه مشاري ويوجهه لجهته ..* انا هنا صباح النور.. الحين كل يوم بوجهي وأوحشك حشا مو ولد اخوي زوجتي
    شيخة: ههههههههههههههههههه
    مشاري:* تقدم بهدوء وأعطى الورد لشيخة قدام الكل بابتسامة جذابة ..* صباح العسل .. والفل والمزز الخقة صباح الجما..
    ابو خالد:* قاطعه بضربه على كتفه ..* بسس ي ولد انااا هنا
    مشاري:* انحرج قدام شيخة الي كانت مبسوطة بالورد وبضحكة ..* ههههههههههههه ها معاك معاك
    ابو خالد: وين معاي وانت شوي وتكتب فيها شعر قدامي
    سهى:* حطت يدها ع فمها صدمة مشاري ال سيف المتكبر المعروف بغروره يعطي ورد لبنت عمه ليشش وطبعاً صار الخبر المتداول بالمستشفى ..*
    شيخة:* بهدوء ..* مشكور كلك ذوق♡
    مشاري:* تنح في برائتها وقال ..* والله كلي شوق
    ابو خالد:* سحب مشاري من أذنه قدام الكل وبضحكة عفوية مثل مشاري ..* بس ي رجال انا واقف هنا عيب.
    شيخة:* لفت وجهها وهي تشوف يوسف وعمر وايمن ميتين ضحك على مشاري ..* ههههههههههههه
    مشاري:* بضحكة رجولية ..* اسف عمي بسس خطيبتي ادلعها
    ابو خالد: كفاية الورد قدامي يلاا وراك شغل
    مشاري:* مشى مع ابو خالد الي ماسك اذنه وبوجع ..* ههههههههههههه طيب سلم على بنتك
    ابو خالد:* ترك مشاري الي مسح على أذنه وضحك ..* كلوا من راسك
    يوسف:انت الي حمار .. مو قدامم أبوها
    شيخة:* باست رأس ابوها الي مشى ..* يلا اشوفكم
    ايمن: سلاامم
    شيخة:* وهي تلوح لهم ..* سلامم .
    مشاري:* أشر لشيخة من بعيد بمعنى دقي علي وهي تضحك وبيدها الورد ..*


    في غرفة العمليات #

    صافي:* نزلت رأسها بضيقة وهي تسوي العملية مع مشاري بكل حزن ..*
    مشاري :* وهو يمد ايده لممرضة ..* مقص
    صافي:* بضيقة ..* هي دي البنت الي بتحبها !
    مشاري: قصدك شيخة ؟
    صافي: إسمها حلو اوي زيها
    مشاري:* بأبتسامة ..* هي خطيبتي ... مشرط
    صافي: واضح بتحبها أوي .. النهارده لما جبت لها الورد الكل كان بيتكلم عليكم وعلى ئد ايه انتوا لايقين على بعض .
    مشاري: ما يحبو غير الكلام .
    صافي:* بأبتسامة ساخرة..* مشرط .. هو انت برضوا مشش راضي تلبسس الخاتم بتاع الخطوبة
    مشاري: لا طالب تصميم خاص وبعد ما يجهز بلبسه .
    صافي: دي واضح أنها عرفت تخليك تحبها أوي .. وقعت ومحدش سم عليك
    مشاري: هذي طيحتني واقف ولانه لقيت من يسمي علي لقيتها ♡
    صافي: الخيط .. الله الله بيئول شعر فيها كمان اي الجمال دا
    مشاري:* وهو يخلع القفازات بابتسامة ..* انا خلصت اشوفك بعدين



    # طبعا حابة اوضح لما يقولون مشرط .. خيط .. مقص معناتوا يطلبون الأدوات من الممرضات بسس دامها مو عملية خطيرة يسولفوا تضيعت وقت ..#


    بعد نص ساعةة تقريباً ●■
    ...


    الشركة #



    عمر:* دخل الشركة وأستغرب من الي شافه..*
    شيخة:* كانت واقفة بين الموظفين وتضبط شغلها ..*
    عمر: مديرة الشركة وتاركة مكتبها ! ما فهمتها
    شيخة:*وهي تلتفت لهه بضحكة ..* ههههههههههههه كرف .. اش جايبك
    عمر:* بتوتر ..* هاا !.. لا بسس جيت اخذ أوراق مهمة من عند راشد لجدي لانه كنت فاضي .
    شيخة: أهاا حاب اوصلك لمكتبه
    عمر : لا أعرفه مشكورة .. كملي شغلك الي ماني فاهمة
    شيخة:* بضحكة ..* أوكك

    خولة: شيخة
    شيخة: هلاا
    خولة: اشش بتلبسي في العرض
    شيخة: رسمي !
    خولة: أبيض وأسود
    شيخة: ولا أقول لااااا انا بختار يومها .



    بجهة ثانية #


    عمر: شيخة مسكتني بالطريق علشآن كيذآ تأخرت .
    راشد: لا عادي .. ها قلي اشش صار معاها واش سالفة انخطبت ذي
    عمر: خطبت مشاري بس علاقة صداقتنا قويةة جدآ وطلعت من النوع الي يجي بالصداقة.
    راشد: اهاا كويس كويسس ما علينا انت اشش شايف انا شايف الفلوسس آخر همها .
    عمر:* وأول همك ي واطي ..* ايوة صراحة الفلوس اخر همها .. مدري اش نسوي
    عمر: طلعها من رأسك وقلي اشش ناوي عليهه
    راشد: ياسر بفضي نفسي لياسر هاليومين وبدور له مصيبة .
    * عقد حواجبه لما سمع صوت من برى وتوه بيقوم ..* عمر:* خاف تكون شيخة الي سمعتهم وتدخل بدوامة أعداء راشد الي ممكن يقتلها لو حس انها بتوقف قدامه ..* انا بقومم أهدى انت لحد يشوفك تطلع
    راشد:* قعد وهو يشوف عمر يقوم ..*
    عمر:* فتح الباب علشآن يشوف الي كان متوقع شيخة والصدمة عنوان لوجهها وبصوت مسموع ..* مافي احد ي رآشد .
    راشد:* وهو مشغول بجواله ..* زين زين
    شيخة:* رفعت حاجبها بنظرة احتقار لعمر الي فهم أنها فهمت ..*
    عمر:* وهو يتظاهر لراشد ..* ول ول نسيت انه عندي عمليةة
    راشد:* وهو كالعادة يكلم بنت من بنات الييل ..* طيب طيب روح وسكر الباب .
    عمر:* طلع بسرعة ورا شيخة الي كانت تمشي متجها لشركة جدها بكل عصبية ..* استني
    شيخة:* طنشته ومشت بسرعة اكبر طلعت سيارتها وتوجهت لجدها الي بشركته وخلال دقائق دخلت الشركة وقاموا الكل يسلمون عليها لكن كانت بقمة عصبيتها وهي تدخل لمكتب جدها ..*
    السكرتيرة : حضرتك ما يصير تدشين جذي من غير موعد
    شيخة: لا اتوططى فيكي الحين ابعدي عن وجهي انا حفيدته شيخة .
    السكرتيرة:* تراجعت باحترام لعمر الي دخل وراها للمكتب وقفل الباب ..*



    الجد عبدالله :* وهو يقوم ..* أش في
    عمر: سمعتنا أنا وراشد نتكلم وفهمت غلط
    الجد عبدالله :* بابتسامة ..* تعالوا اجلسوا
    شيخة:* جلست بعدم استوعآب ..* افهم غلط ؟!؟!؟!؟!؟! علشآن أستوعب
    عمر:* حكا لها السالفة ..*
    شيخة: وشو وشو وشو يبي يسرقكم هذا من جدهه ؟!
    عمر+ الجد عبدالله : ههههههههههههههه
    الجد عبدالله : شفتي كيف
    عمر: شيخة هذا حقيرر جدآ وممكن يسوي اي شيءء لا تدخلي نفسك بهالدوامة
    شيخة: وانا ممكن اسوي اي شيء مثل ما انت تقدر تسوي اي شيء .. هو أحقر منك بكثيرر ليشش قاعدين تعطونه هالفرصةة
    الجد عبدالله : نبيه متلبسس
    شيخة: اشش شغل الشرطة ذا .. ذا أخرته تسجل كلامه مع كل مصايبه وتسلمها للشرطة مو تنتظر الشرطة تمسكه متلبس




    ...





    مرام : بلييييز منو البنت عزمتك انتي خصيص على بيتها
    منى: مع نفسس امكك ي ماما ما اطلع بيت الغريب .
    مرام: صحبتي
    منى: مو نفسها الي سببت لكك مشاكل مع مشاري
    مرام: شيموو كفو وطيبة وماكان قصدها
    منى:* بعناد ..* روحي لوحدك مع نفسكك ماني طالعة مابي مشاكل ما آيمن تدرين انه يعصب من ذي الأشياء .. انه اروح بيت وحدة معرفها
    مرام: خلاصص اجل اكلمك بعدين بتجهز أروح .
    منى: أوكك سلامم .




    ...


    الجمعة#

    بيت الجد عبدالله #




    شيخة :* كانت جالسة مع الحريم بمجلسهم الي ما يفصل بينهم وبين مجلس الرجال غير جدار قصير يقدروا يشوفون بعضض منه ويسمعون ..* سمعت أحد يدق باب مجلسهم التفت مثل الكل شافت الخدامة ..*
    الخدامة؛ * كان بيدها ورد احمر وجميلل جدآ جذب الكل اليهه توجهت الخدامة لشيخة وبيدها علبة ..* هذا لكي مدام شيخة
    الجد عبدالله : الله والله حكم ورد بنص آليل لحفيدتي في بيتي شفتوا قد أيش انا جد حضاري
    الكل: هههههههههههههههههههه


    شيخة:* أخذت الكرت من الورد وصارت تقرء ..* مشكورة تقدري تروحي
    مشاري:* كان متلهف يشوف ردت فعلها ..*
    الجدة حواء :* باستغراب مثل الكل ..* منو ،!
    شيخة:* وهي تحط الكرت ..* مو مكتوب غير افتحي العلبة
    ام محمد:* بأبتسامة عريضة ..* افتحي أجل


    شيخة:* فتحت العلبة علشآن تنصدمم من الخاتم الرائع الذهبي العريض شوي الي مكتوب عليه بالذهب الابيض حوله مشاري و شيخة كان يلمع الخاتم اخذت الكرت الي مكتوب فيه .. ( من مشاري ) كانت حاطة يدها على فمها فجعة تحت اصوات تصفيررر البنات وزغاريط الحريم الي تدل على سعادتهم ناظرت مشاري من بين الشباب قام لهاا قدام الكل وتوجهه لها وعيونها مصدومة ما تحركت عنه .. وبهمس ..* يالله
    مشاري:* جلسس جنبها لما قامت له سمر اخذ الخاتم ولبسها بيدها اليمين وعيونه على يدها وبصوا ما يسمعه الكل ..* حلو ؟!
    شيخة:* بتنفجر من الإحراج من نظراتهم لها وبهمسس..* يجنن مشكور عن جد يالله
    مشاري:* رفع خاتم ثاني بيده ..* لبسيني هو
    شيخة:* أخذت الخاتم وهي تشوف عايدة تاكل بنفسها بابتسامة ..* تجنن ي روحي .
    مشاري:* طالع وغمز لجده واعمامه ..* اشش رايكم رومنسي درجة اولى صح
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة :* باستغرآب انه الخاتم بقدها ..* كيف عرفت مقاسي
    مشاري:* بهمس ..* مسكت يدك كثيرر إذا اعرف
    ابو محمد :* وهو يحكي ..* أخر مرةة يوم زرتهم بالمستشفى ماكانوا يقولوا غير مشاري اعطى ورود لشيخة قدام الناسس
    شيخة:* نزلت رأسها بأحراج وهي تمسح ع جبهتها .. الله يسامحك ي مشاري بموت من الإحراج ..*
    منى:* بضحكة ..* انتبهوا تراها بتنفجر من الإحراج .
    مشاري:* طالع فيها وطالع بعمه ..* ممكن نقدمم الملكة شوي عمي ؟
    شيخة:* رفعت رأسها بسرعة وهي تشوفه يقوم من جنبها ويقول كلمته لا لا بسس انا محرجة بدا المجلسس جد..*
    ابو خالد: الشور شور البنت ي مشاري ..
    الجد عبدالله : الساعة المباركة يوم اشوف شيخة عروسة .
    سمر:* وهي ماسكة ايد شيخة تطالع الخاتم وبصوت خافت ..* حلو على يدكك جدآ
    شيخة: مشكورة .
    الجدة حواء :* وهي تقوم وتضرب مشاري بالعصا ..* شف خليت البنت وجهها أحمر استحي يالماتستحي
    الكل :هههههههههههههههه
    مشاري:* وهو ينط ورى الكرسي ..* جدتي اعطيتها خاتم بسس
    الجدة حواء :* وهي تمشي وراه بطريقة مضحكة ..* لا وتطلب تملك عليها قدامها شوف نفسها ضاق من الحرج ويعة
    الكل: هههههههههههههههههههه
    مشآري: طيب قدام مين أطلب ؟😨
    الجد عبدالله : كل ما تراد تنضرب اكثر كاني قلت لك تراها مرتي وأعرف لها .
    مشاري:* جلسس جنب جده بهدوء ..* تأخرت علشان تبلغني
    عايدة :* كانت محروقةة حرق لدرجة وجهها حمر من الزعل بسبب نظرات المقارنة بينها وبين شيخة والمعاملة الي تغيرت من جهة مشاري قامت بهدوء ومشت من عندهم ولاحظ الكل عدم اهتمامها ..*




    ...




    شوآرع فرنسآ #





    خالد:* وهو حآضن ملاك وماشي فيهآ ..* حبيتي الأجواء ملاك: جدآ .. اقول خلودي
    خالد : ي عيونه
    ملاك: ليشش ما نرجع ؟
    خالد: طفشتي مني بذي السرعة
    ملاك: لا ي قلبي .. بسس وحشوني الأهل وبعدين الدراسة قربت كمان وتسجيل الجامعات سالفة
    خالد :* وهو يحك ذقنه بأبتسامة. .* ايوة صح نسيت زوجتي لسى صغيرةة
    ملاك: ههههههههههههه
    خالد : من عيووني انتي بسس أشري علي اي جامعة ب دبي وانا اسجلك فيها
    ملاك:* وهي تحضنه ..* الله يخليك لي.
    خالد: أجل بكرةة تمام ؟!
    ملاك: يب يب تمامم .




    تتوقعوا!

    مرام اشش صار فيهآ من بعد زيارتها لشيماء ما ظهرت !
    عمر وشيخة راح يقدرون يوقفوا راشد !
    خالد وملاك بيعيشوا من غير مشاكل ؟



    تابعوا علشان تعروفوا.


    انتهى البارت

  4. #44

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله)
    * قرآءة ممتعة *




    البارت ال 41#



    بعد أسبوع #

    رجعوا ملاكك وخالد *
    تقدم ياسر رسمياً لمرام بسس مو كل العائلة تدري *


    يوم السبت $


    مرام:* قاعدة بغرفتها كالعادة بدأت تخرج من الحالة النفسية الزفت الي دخلت فيها الفترة الأخيرة .. تغيرت جدآ وقصت شعرها بالمقص لحد رقبتها جهزت بنطلون وقميص علشآن عرض أزياء شيخة الي فرح الكل فيه ..*
    رنا:* دخلت غرفة مرام علشآن توريها الفستان الي بتلبسه ..* مرررررراام
    مرام: وتبن صجيتيني !.. اشش تبين
    رنا:* تراجعت بخوف من عصبية مرام الي معروف عنها طيبتها ومزحهها الدائم ..*
    مرام:* تأفأف ونزلت تحت علشآن تشوف ملاك عندهم ع الغذاء الي ما صارت من فترة تنزل فيه ..*



    مشاري :* حرك نظراته الحادة لجهة مرام الي نزلت لأول مﻻةة ع الغداء من اسبوع وبشعرها القصير وبلوزتها الشبابية وبنطلونها كانوا بسس ثلاثة قاعدين ع السفرة ..* أخيراً .
    مرام:* لفت جسمها تبي ترجع تطلع بسس وقفها الصوت المعصب ..*
    ام محمد : مآفي آحد غريب تعالي بقلك شيء !
    مرام:* لفت وجلست عندهم بابتسامة ..* اش ؟!
    مشاري: ياسر واهله ينتظرون إجابتك
    مرام :* بتوتر ملحوظظ ..* قاعدة اف...كر لسى ؟
    ملاك: أسبوع ي مروم
    مرام: ياخي كيفي
    ام محمد : اشش قصدك !؟
    مرام:* وهي تقوم ..* ماني موافقة
    مشاري:* وهو يقوم بعصبية ..* أشش لعب العيال ذا ثلاث سنوات تحبو بعض من ورانا ويوم جاء يتقدم ترفضين بعد أسبوع من التفكير اشش صاير لك انتي قالب حالك كيذآ حتى شكلك انقلب 180 درجةةة خيير ليشش ترفضينه الولد طالبك بالحلال ومالف ودار ولا ما يعجبكي طريق الحلاال
    مرام:* الي خافت من حدة نظرات مشاري وشكوكه بتوتر ..* اشش تق..صد .. ما يعجب..ني الحلال كيف
    مشاري:* هنا رفع حاجبه وبشك ..* وانتي ليشش ماسكة بالكلمة ذي بالذآت ! الولد ينتظر ردك
    مرام:* بدون تفكير علشآن تشيل شكوكهم وشوي وتصيح بكاء ..* خلاصصص قولوا له موافقة .
    ام محمد: كللللللللوووووووووووش مبروك ي بعدي مبروك .
    ملاك:* بأبتسامة عريضة وهي تقوم وتحضن مرام ..* ي روحي مبرووك والله
    مشاري:* هدأ وضمها وهو يردد تبريكاته ..* يلا ملاك اوصلك .
    ملاك:* هزت رأسها إيجابا وطلعت وهي تشوف مرام طلعت على فوق ..*
    مرام:* طلعت وقفلت باب غرفتهاا ببكاء شديد وهي تلعن خير نفسها على فضيحتها الي بتطلع لو تزوجت ياسر رغم حبها له ..*

    # خلونا نتذكر اشش صار قبل أسبوع لمرام .



    شيماء: نورتي بيتنا المتواضع قسمم.
    مرام: نورك حياتي والله لو انه بيتك وقلت لامي اعز صحباتي ماكان جيت
    شيماء:* وهي تحط كاسة العصير الي فيها المنوم قدام مرام ..* اشوةة انك جيتي
    مرام:* ضحكت وهي تشرب العصير ..*

    بعد دقائق "


    مرام:* فتحت عيونهآ وهي مو قادرة تستوعب شيء لفت عيونها على الغرفة الي بالون الأحمر كلها فتحت عيونها أكثر لفت عيونها حوليها وانصدمت بشاب نايم جنبها قامت بسرعة وقعدت وهي تحط يدها على فمها تكتم صرختها .. حست بالحاف على جسمها العاري وهنا تجمدت أستوعبت بعد ثواني ولبست لبسها بسرعةة وببكاء طلعت من الغرفة وهي تشوف الصالة الي كانت جالسة فيها مع شيماء الي مو موجودة طلعت بسرعة وهي ترجف وتدق على أخوها محمد لانها خافت انه مشاري ممكن يقتل الي فوق وهي تحت العمارة شافت الساعة 7 ونص اليل جائها محمد وهو مو مستوعب شيء ونطت بحضنه بكاء تأكدت يبعدوا عن المكان وقالت له اش شافت وانها كانت رايحة لصحبتها محمد كان عاقل بما فيه الكفاية أنه يتفهم الي صار ب اخته هدائها ووصلها البيت ورجع للمكان الي طلعت منه دق الشقة الي وصفتها وما انفتح الباب وصار على هذا الحال لين طلع جارهم وقال هالشقة خرجوا اهلها بشنطهم قبل ساعةة استوعب محمد انه ملعوب كبيرر وبحكم انه مرام ماهي متذكرة اي شيء من الي صار طلعت بسرعةة من الحالة المرعبة بعدت عن ياسر وعن اي أحد ممكن يحس بتغيرها ..*


    ...



    بيت ابو خالد#


    شيخة:* كانت العائلة تتقهوة بعد الغذاء لما دق الجرس طالعت بالخدم الي كانوا يصبوا القهوة ..* لا خليكم انا بفتح اكيد ملاك
    خالد: كانت بتدق علي
    سليم: قصدها مشاري
    ام سليم:* وهي ترمي المخدة على خالد وسليم ..* عيب ي ولد اصص
    شيخة:* حطت طرحتها على رأسها وهي تفتح الباب وكما توقعت مشاري وملاك ..* عمركم طوييل .
    ملاك:* حضنت شيخة بسعادة. .* مرام بتتزوج
    شيخة:* بعدم استوعآب ..* تتزوج منو ؟
    مشاري:* وهو يدخل ..* ياسر .. سلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام.
    مشاري :* بهمس لشيخة ..* ابيكي شوي .
    شيخة:* مشت معاه لمجلس ثاني وتركت الباب مفتوح كالعادة ..*




    مشاري :* وهو يتنهد ..* وافقت بعد ما قلت لها هالكلام
    شيخة :* وهي تمسك يدينه بحنان ..* حبيبي كآن لازم تكلمها بهدوء أكثر
    مشاري: ي شيخة جننتني هالبنت بسس تغيرت وفجأة صارت بوي وفجأة صارت تطول لسانها صارت غريبة
    شيخة:* وهي تهز رأسها بحيرة ..* جد حتى انا احترت بأمرها
    مشاري: لا والمشكلة ياسر بلسانه قايل لي انهم من ثلاث سنوآت يحبون بعض واكيد بتوافق لكن خلته يسانى أسبوع لدرجة عمي شك انه احنا رافضينهم .. انتي الي ما تعرفيني مدةة ما خذيتي أسبوع تفكير
    شيخة: يمكن استخارة وما ارتاحت علشآن كيذا ؟!
    مشاري: تقومم توافق
    شيخة:* وهي تتنهد ..* مثل ما قلت لك منى قالت أنها من بعد زيارتها لشيماء تغيرت كذآ
    مشاري: سئلت الكل شيماء من بنته ولا وحدة فيهم تدري وهي مو راضيةة تتكلم
    شيخة: طيب ما سئلت منو وصلها ذآك اليوم للبيت
    مشاري: قالت لملاك السوآق واذا سئلتها اش صار هناك تقوم القيامة بالبيت
    شيخة: اكييد مع الوقت بتتكلم
    مشاري: لا وحطت شروط الزواج مو قبل لا تخلص جامعة
    شيخة: يوهه قدامها سنوآت
    مشاري: الله يعين ياسر بسس
    شيخة: ههههههههههههه امييين
    مشاري:* بأبتسامة جانبية..* قولي لي كيف ماشية أمورك بالشركة
    شيخة: الحمدلله كلها تمامم.
    مشاري: امممم ليشش ما نخلي الملكة بعدها بيوم
    شيخة:* بأبتسامة ..* انت مستعجل على فكرة
    مشاري: مابيك تضيعين مني
    شيخة:*وهي تمسح ع خده وعيونها على عيونه ..* مستحيل أضيع منك
    مشاري:* توه بيقرب يحضنها دخلت ملاك وبصوت ما يسمعه غيرهم ..* اشش النحسس ذا
    شيخة: ههههههههههههههههههههههه



    ...




    ام يوسف: والله ي زينها من بنت مرام
    ابو يوسف: انبسطت بموافقتها والله
    يوسف: أحد يطول ياسر ويقول لا
    سمر: مممن جد .. مبروووك ويالله يتمم لكم على خير
    ام يوسف: الا ما قلت لي ي ولدي اش رأيك بشرطها .
    ياسر:* وهو يحط كاسته ..* حقها يا أمي هذي دراستها وانا ما عندي مانع نملك وبعد الدراسة أجيبها هنا .
    ابو يوسف: زين زين اجل
    ام يوسف: اجل عقبال ما اشوفك انت بعد عريس ي ولدي
    يوسف:* بضحكة ..* ههههههههه انشالله يمةةة



    ...



    راشد: خسارة انه منى ما جآت .
    شيماء: مو مهمم .
    راشد: أشبك تهرجين كيذآ كنه قتلتي قتيل
    شيماء: مو هين علي الملعوب الي سويناه في مرام .
    راشد:* وهي يمسك شيماء من رقبتها بوحشية ويعلقها ع الجدار ..* انتبهي اسمع هالكلمة تاني
    شيماء :* وهي تأخذ نفسها بالعافية ..* ر..راششد
    راشد: لازمم يهون عليكي اي شيء تسوينه عليهم هالعائلة ما يملى عينها غير التراب شوفي العز الي هماا فيهه والجاه والمال بيضيع منك لو ماهانو عليكي
    شيماء:* طاحت بخوف وهي تشوفه يمشي يكمل غذاه ..*




    ....




    أشرف: أنت تدري قد أيش يشرفني انه اكون نسيب وأخ لك ي سامي
    سامي: لو علي انا موافق على زواجتك من اختي بسس هي ورأيها .
    أشرف:* بضحكةة ..* هي موافقةة بسس وافق أنت وقول يلاا وانا ادعس
    سامي : هههههههههههههههههههه وجع اش ذا الإستعجال .
    أشرف:* قطع صوت ضحكاتهم رنين جوال سامي ..*
    سامي: ألوو ؟ !
    ام سامي:* ببكاء ..* يه..يهوون عليي..عليك تترك أبوك وهو..
    سامي:* بمقاطعة ..* دامه ظالم وما يعرف حدود الله ويجبرني اسوي الغلط ايوة يهون علي تركك انتي وهو بعد دام تحرضوني اسوي شيء ما يرضي ربي ومعليش من اليومم كانه ولدك وبنتك ماتوا .. اعذريني بقفل
    * قفل الخط وما كمل سمع اشش كانت بتقول له ..*


    ....






    ام عمر:* وهي تحط القهوة قدامها وجنبها بنتها ..* لو أنك افلح منها بشوي ما كان طالع فيها
    عايدة : يمة إنتي جاية تزودي الهم همين علي
    ام عمر: اوعيكي يالغبية قبل لا يجي كل مرةة ويروح بين يدينك .
    عايدة : إحنا كلنا اغبياء لما توقعنا انه انا بتزوج مشاري .. اول ما شاف وحدة جديدة مال لها وبيرجع يميل عنها
    ام عمر: بسس لاا هالمرة مايل ميلةة قوية مامنها رجعة انتي عمية ما تشوفين كيف يعاملها
    عايدة: معاملته لي ما كآنت بذاك السوء
    ام عمر: اسوء من السوء وانا امك الحين كل الحريم يتكلمون عنك وليشش فصخ خطوبتها وراح لبنت عمه .
    عايدة : اووه ي يمةةة تكفين خلاصصص لا تزودينها علي.



    ...



    خولة:* وهي تحط الشاي لرزان ..* والله نورتي
    رزان: نورك ولو
    خولة: ايوةة تحجي وش يايبج
    رزان: جاتني خطةة اوف اوف ذكيةة حدها ي خولة
    خولة : عن ايش الخطة
    رزان: مشاري طريقة اخليه يتزوجني فيها قدام أهله وهو مجبور حتى لو ما رضى
    خولة: الله يهداكي وشش هالكلامم الي يحب صدق ما يجبر حبيبه وبعدين اظن كل العالم صارت تعرف بخطوبة الدكتور مشاري ال سيف من بنت عمه
    رزان: للمرة الثانية
    خولة: اش قصدك
    رزان: بيترك شيخة مثل ما ترك عايدة
    خولة: شدعوة .. الكل شايف حبه لها كيف ي امي صار ب التويتر نص متابعاته صاروا يغارون من شيخة .. انتي منتي مع الدنيا الناسس على لسانهم ال سيف بسس وجاية تتزوجينه وغصب من أهله بعد
    رزان: بتسمعيني ولا كيفف ؟
    خولة: تحجي .



    # يومم عرض الأزياء والكاميرات بكل جهةة والصحافة بكل جهةة لتغطية الحدث وصلوا الناسس وال سيف جالسين بطاولاتهم الخاصة والحريم بالغرفة الخاصة الي طلبوها والبنات بعد لرغباتهم الشخصية ..#



    شيخة:* كآنت متألقة ﻷول مرة بالتنورة الطويلة الحريرة السوداء ولايقة على جسمها ومن فوق بلوزة بنفسنجية حريرية ومن فوق عليها قماش دانتيل واكمامها طويلة وطرحة سوداء وحزام بنفس لون البلوزة ع التنورة وكان يلمع وكعب بنفسنجي..*




    تتوقعوا !


    ياسر راح يكتشف شيء عن الي مرام تخبيه .!
    راشد راح يقدر يكمل كل خططه !
    محمد بيقول للجد عن الي صار لمرام !؟
    اشش بيصير بأهل سامي وسارة!؟
    عرض الأزياء بيصير فيه شيء مهم ؟!


    تابعوا علشان تعروفوا.



    إنتهى البارت

  5. #45

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    ( أذكروا آلله )
    * قرآءة ممتعة *



    البارت ال 42#



    * بدأت الاضواء البنفسنجي تشعل أرضية المسرح الي بدأت عارضات المجموعة البنفسنجية تمشي فيه وكأن التصفيق هو الشيء الي يسونه لمجرد دخول فستان
    دخلت المجموعة البيضاء والمسرح اشتغل بالون الأبيض
    والأسود وراه الرصاصي وراه العودي
    الا ما إنتهى العرض وتعالت أصوات التصفيق لمجرد دخول شيخة مع العارضة الرئيسية الي كانت خولةة ولابسة فستان بالاستايل الكلاسيكي فيه مزيج من كل ألوان العرض قاموا الكل وصارت الكاميرا تشتغل ونظرات الفخر بعيون الجد عبدالله وابو خالد كافية تبسط شيخة أكثر ..*



    مشاري :* كان واقف عند طاولته مبسوط من الي شافه لأنه بكل معنى الكلمة كان إبداع خلقه الله في عقل إنسان شاف شيخة وكأنها ملاك وهي ع المسرح تتكلم مع خولة وتضحك بسعادة وهما يتصورون ..*
    يوسف:* بتصفيرر ..* ي خطيرة .
    شيخة:* كانت تجاوب على اسئلة كثيرةة وأخيرا اعطت ظهرها للكاميرات وهي تتوجه لطاولة اعمامها الي كانوا واقفين ..*


    الجد عبدالله :* استقبل شيخة بحضن ..*كان الي شفته إبداع
    شيخة:* انبسطت من كلمات المدح والثناء والتقدير الي ملت الطاولات الخاص بال سيف ..* احرجتوني .
    مشاري:* وهو يقرب منها ويبوس راسها ..* نحرجك اكثر لو حابة
    شيخة: ههههههههههه اهم شيء عجبكم
    خالد: جدآ جدآ بسس في فستان جذبني
    شيخة: ايت ؟!
    ابو محمد: واحد كاني شفتك لابسته بحفلةة تخرجكم اظن ؟
    شيخة:* ببرائة ..* يب يب قلت للبنات صممته محد صدقني
    الكل: هههههههههههههههههههه
    راشد:* تقدم لشيخة ..* مبروكك انسة شيخة .
    شيخة: الله يبارك فيك على ؟
    راشد: كل المجموعات انباعت .
    شيخة :* بأبتسامة ..* حلوو
    عبدالملك :* وهو يصافح شيخة إلي واقفة جنب مشاري ..* اهنيكي كان عرض تحفة
    شيخة: مشكور من ذوقك .
    الجد عبدالله : اكيد البنات فوق ودهم ينزلون يأخذون كل الفساتين
    شيخة؛ لهم الي يبونه ههههههههههههههه
    رزان:* وهي تجي لشيخة..* شيخة دقيقة لو سمحتي .
    مشاري :* بعد عن شيخة بأبتسامة ..* روحي
    شيخة:* مشت عنهم متوجها لصحافة ..*




    الصحافة: هل سنكتفي بعد هذا العرض الرائع بالأسئلة العملية فقط .
    شيخة:* بأبتسامة ..* في الواقع نعم لانه وقت العمل فقط .. لا اتوقع أسئلة شخصية منكم الآن ؟
    الصحافة: نعم لكن الناس سيحبون ان يعلموا بعض الأمور عن المصممة المبدعة الصغيرة بالعمر .
    شيخة: حسننا .
    الصحافة: هل هي حقيقة أن جدك ليس له علاقة بابداعك هذا ؟
    شيخة: في الواقع جدي هو السبب برؤيتكم العرض الذي تسمونه أبداع .
    الصحافة: الا اي مدى اعترضت عائلتك على هذا المجال الذي يعتبر لدى بعض البلدان العربية مسيء للفتاة !؟
    شيخة:* بضحكة خفيفة ..* تواجد عائلتي كلها هنا يأكد لكم انهم غير معترضين بل شجعوني بكل طاقتهم .
    الصحافة: نرى خاتم جميل جدآ بيدك اليمنى ونتسائل إذا كنتي مخطوبة ؟
    شيخة:* أبتسمت إبتسامة جانبية ..* في الواقع نعم
    الصحافة: هل هو طبيب القلب مشاري ال سيف ؟
    شيخة:* بأبتسامة عريضة..* اظنكم لا تحتاجون لان تسئلوني عن شيء فانتم تعلمون كل شيء .
    الصحافة: وهل خطيبك متقبل لفكرة عملك الذي يتوجب عليكي في بعض الأحيان السفر او الانشغال
    شيخة: في الواقع هو يتقبل اي شيء يسعدني ووظيفتي لا تحتم علي الانشغال دائما .
    الصحافة: شيخة تصمم الأزياء لأي نوع من النساء من هي المرأة التي كانت تفكر بها شيخة وهي تصمم
    شيخة: الكلاسيكية .
    الصحافة: لما الكلاسيكية تحديدا .
    شيخة: تشبهني كثيرآ لذلك أحب ان اصمم لها
    الصحافة: هل تم تحديد موعد زفافك ؟
    شيخة :* وهي تتراجع ..* أكتفي بهذا القدر من الأسئلة.



    عمر:* وهو يسحب شيخة ..* من العارضة ؟
    شيخة :* بضحكة ..* ايش شكلك طحت ومحد سمى عليك.؟
    عمر: ههههههههههه جد من ذي سعودية ؟
    شيخة: لآآآ هذي خولة .
    عمر: من وين ؟
    شيخة:* وهي تمشي معاه ..* اها شكلنا هنطول انا أقلك ي حبيبي هذي خولة من الكويت لكن تعرف تتكلم سعودي لا تسئلني كيف
    عمر:ايون .
    شيخة : يتيمة الأب وعايشة مع أمها لوحدهم حياة مسالمة .
    عمر: آآآآآشششش الجمآل ذآ .
    شيخة: ههههههههههههه انطم .
    عمر:* وهو يخفض صوته ..* طيب خلني امشي .



    # فضى المسرح الي كان مليان ومافيه غير ال سيف..#


    ملاك: اوف اوف مشالله مشالله فساتين دوختني .
    شيخة: أشري على الي تبنيه ويوصلك لين عندك
    سمر : أذا كيذآ لازم ارجع اتفرج
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة:* أستغربت من سكوت عايدة الي حتى ما باركت لها ..*
    مشاري:* استغربت ليشش شيخة قعدتنا لسى ..* ايشش بقى شيء ؟
    * طرقعت اصابعها وهي تغمز لام محمد وانقطعت الأضواء علشآن تشتغل الأضواء الملونة الاعمام كانوا يبتسموا لشيخة الا مشاري مو فاهم ايشش في بسس للحظات دخلت كيكة كبيرةة وعليها شموع بالون التركوازي الي يحبه مشاري .. وقفوا العربة الي عليها الكيكة بالنص بين العائلة ..*



    مشاري :* توه يستوعب انه اليوم عيد ميلاده كان ناس الموضوع حضن الشباب الي كانوا مصدومين مثله باس راسس امه وابوه وجده واعمامه الي كانوا متفقين مع شيخة ..*
    ملاك: كل سنةة وانت طيب
    مشاري:* سلم على البنات وهنا الكل بداء يغني له ..*

    happy birthday to you.
    Happy birthday to you.


    عايدة :* ولعت لما مشاري سحب شيخة من بين آلكل وباسس يدينها وراسها ووقفها جنبه ..*
    شيخة:* مشاري قطع الكعك وطالع فيني تحت صوت اغاني اعياد الميلاد ..* اش
    مشاري: ما بأكل غير من يدك
    الجد عبدالله :* صح ما سمعنا اش قلها لكن سعادته وسعادتها عرفت انه طلب منها شيء وعرفته اول ما شيخة اخذت قطعة قطعتها الجدة حواء بالشوكة ..*
    شيخة:* مدت يدها وأكلته بسعادة غامرة وهي تحس بقرب مشاري منها قدام اهلها وعادي لانه خطيبها ..*
    مشاري:* اكل القطعة ومسك يدها وباسها ..*
    الجدة حواء :* توجهت لمشاري تحضنه بفرحة غامرة ..* كل سنة وانت بخيرر ي نظر عيني
    مشاري: وانتي بخخخخخير يارب .. والله كنت ناسي
    شيخة:* وهي تاشر على أعمامها..* عاد اشكرهم هما الي تذكروا .
    عمر:* وهو يحضن مشاري ..* كل سنةة وانت بخير أخيراً احتفلنا بعيد ميلاد لكك .
    مشاري : وانت طيب حبيبي والله .
    يوسف: طبعاً احنا الهدايا بتجي بصباح اليوم الثاني لانه انلعب فينا مثلك
    الكل: هههههههههههههههههههه
    شيخة:* صوت الاغاني رجع علي ثاني بعد ما انخفض لأننا كنا نتكلم أخذت علبة ومشاري يطالع فيها ..* هذي لك
    مشاري:* باستهبال وهو يميل نفسه لجهتها ..* ما اسمع
    شيخة:* أبتسمت وهي تشوفه ياخذ العلبة ويفتحها بحماسس وانصدم من أحلى ساعة رجالية ممكن يشوفها ومكتوب عليها أسمه بالأسود من جواء ..*
    يوسف:* بتصفيير ..* يخرب بيت حظك
    ايمن: أهدى انت وعيونك هههههههههههه
    الكل: هههههههههههههههههههه
    مشاري :* خلع ساعته وحطاها ع الطاولة ولف جسمه كله على جهة شيخة ..*
    شيخة:* فهمت وصارت تقفل له الساعة الي كآنت ذهبية مخلوطة بالون الأسود الرائع ..*
    عمر: مع انه المفروض الحفلة تكون لشيخة .
    ياسر: والله من جد
    سمر :* وهي تضرب كتف مرام وبهمس ..* ابتسمي للولد ولو مرةة وحدةة وروحي باركي لاخوكي لا تصيري كيذآ الكل بيشك منك
    محمد:* حضن اخوهه بسعادة ..*كم صار عمرك 50 ولا 60
    مشاري : اذا انا 60 انت 90
    الكل : هههههههههههههههههههه
    محمد : المهم العمر كلهه يارب
    مرام: كل عام وانت بخير ي قلبي
    مشاري:* وهو يحضنها ..* وانتي بخخخخخير




    * رجع الكل على بيته بعد السعادة الي عاشوها اليوم *





    صباح يوم الجمعة #



    بيت ابو محمد #



    مرام:* وهي تتربع على الكرسي وتقلب بالقنوات وقفت ع قتاة معينة ..*
    ام محمد :* جات و وراها الخدم بالشاي ..* اشش تطالعين
    مرام: هذآ العرض حق امس يمة !
    ام محمد:* وهي تطالع التلفزيون بأنتباه ..* ايه والله صح .
    مشاري:* نزل من الدرج بثوبه وغترته وعطرهه إلي ضارب بكل جدرآن البيت شاف امه وأخته توجه لهم بأبتسامة باسس راس أمه واخته ..* صباح الخير
    ام محمد + مرام : صباح النور
    مرام:* وهي تغمز ..* عرض ألازياء حق شيخة قاعد ينعرض الحين ثاني.
    مشاري:* التفت للتلفزيون بأبتسامة حط نظاراته الشمسيه السوداء وجواله بيده ..* طيب الحق انا اروح صلاة الجمعة تبون شيء !
    ام محمد: لا يمةة سلامتك
    مرام: سلامتك .
    مشاري : متى ناوين تروحوا عند جدي !
    ام محمد : بسس نصلي العصر نروح لها .
    مشاري: كويسس .. سلام
    سلام .



    ...



    بيت ابو خالد #



    الخدامة:* وهي تحط مجموعة مجلات قدام ام سليم وملاك وشيخة ..* هذي المجلات كلها الي أترسلت لك .
    ملاك:* وهي تأخذ مجلة بحماس ..* حاطين صورتك غلآف عليهآ كلها
    ام سليم:* وهي تبتسم ..* شوفي اش حاطين عنوان تحت صورتك هنا
    شيخة:* قرئت بضحكة ..* ( خطيبي يتقبل اي شيء يسعدني )
    ملاك:* صارت تفتح المجلات وتطالع ..* كاتبين عنك كلامم حلو تحت صور عارضاتك هنآ كاتبين عن خولة ! العارضة الرئيسية
    شيخة:* أبتسمت وهي تتصفح المجلات ..* مشالله خولة ملت مكانها جد .
    ام سليم:* وهي تطالع لملاك ..* الا ما قلتي لي مافي شيء بالطريق
    ملاك:* بحرج وهي تفرك ايدها وبصوت يكاد يسمع ..* بدري يمةة .
    شيخة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انحرجت
    ام سليم:* وهي تقومم تضرب شيخة بكتفها بعتب ..* ههههههههههههه
    ملاك:* أبتسمت بحرج ..*


    ...


    شقة سامي #



    سامي:* وهو يشوف التلفزون بأبتسامة حالمية ..*
    سارة:* وهي تطالع بأخوها ورته الآيباد ..* شوف .
    سامي: اشش !
    سارة:* وهي تكبر صورة شيخة مع ياسر وتحتهم المقال الصحفي ..* هنا التفاصيل الي تبي تعرفها .!
    سامي:* شاف عبارة
    ( جدي هو سبب ظهوري ) عقد حواجبه باستغرآب وهو يمسك الآيباد يقرء الاجوبة حقت شيخة تنهد ..* وليش توريني !
    سارة: بعد ما قرئت كل شيء ؟ تسئلني ههههههههههههه
    سامي: سارة انتي جاية تزودينها علي
    سارة: خلاصص ي سامي شيلها من رآسك .
    سامي:* وهو يقفل التلفزون ..* بشيلها مو أنخطبت ! خلاصص بشيلها
    سارة:* بأبتسامة عريضة ..* ايوةة احسسن وركز بنفسك وشغلك
    سامي: وراكزي انتي على درآستك !



    ...



    المستشفى : بعد صلاة الظهر #




    يوسف:* وهو بالممر ..* وينه سعد !؟
    صافي: معرفش بسس اخر مرة شفتوا فيها كان في الاستراحة بتعته.
    يوسف:* وهو يطالع ساعته بعقد حواجب ..* انا وهو عندنا عملية ضرورية بعد 5 دقايق .
    صافي: اه مع أنه النهارده جمعة ومفيش حد منكم متعود يخرج فيه !
    يوسف: تراني دكتور وهذي عملية ضرورية يعني لازم اخرج .
    صافي:* بأبتسامة .. * ودا العشم ي يوسف .
    يوسف:* دخلوا غرفة الأطباء علشآن يشوف توتر سعد الي كان خارج وينزل اكمامه المشمرة ..* اشش في ؟!
    سعد: ل..ا ولاا شي..ء ي..لا عندنا عمليية .
    يوسف:* لمح يد سعد قبل لا يكمل تشمير وبوحشية اول مرةة يشوفها فيهه مسكه من قميصه وضرب ظهره على جدار الممر الي وقف الكل فيه وبصراخ ..* آشششششش اليي في يدكك ذااااااااا



    إنتهى البارت.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  2. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  3. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •