( أذكروا آلله )
* قرآءة ممتعة *


البارت ال 50#




بعد يومين #


11:30 ص
المستشفى #

شيخة:* كآنت تطبق لبسها وتحطم بالشنطة لأنه انكتب لها تخرج كانوا الكل بالبيت علشآن يستقبلوها لاسيما انه عقد نكاح يوسف ومنى بكرة ..* عمر من اول يوم قالي انك عجبتيه بعد عرض الأزياء .
خولة:* أبتسمت..* حتى انا لفتني من بين آلكل .
شيخة:* قفلت الشنطة واعطتها للسواق وهي تشوف مشاري يدخل ..*
مشاري: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام .
خولة: شوفي هالورود كلها لكي .
شيخة:* أبتسمت وهي تعدل حجابها الأسود ..* الله يسلمهم ..
مشاري:* لف أيده حول خصرها ..* يلا نمشي الكل ينتظرنا .
شيخة:* مسكت ايد مشاري علشآن يساعدها تمشي ..*




...



في القصر والكل متجمع #


مشاري :* فتح باب السيارة لشيخة بأبتسامة وهو يشوف نظراتها للبيت ..* عجبك ؟
شيخة:* ضحكت بتعب ..* هههههههههه من جدك ذا سؤال.
مشاري:* ضحك من ضحكتها وصلوا عند بوابة القصر الداخلية الي يسبقها درج رفعها من بين يدينه وطلع فيها الدرج كأنها عروسة ..*
شيخة:* أبتسمت باحراج من نظرات الكل لهآ نزلها وهنا زغرطة ام راشد فرحة برجوعها البيت تبخر وهي تبخرت كمان ..*


الغذاء #



الجد عبدالله :انشالله عجبكي البيت شيخة ؟
شيخة : اكييد .. حبيته جدآ بعد .
ام راشد:*< تزورهم اكيد ..* ي زينتس نورتي قسم
شيخة: والله منور بأهله .
مشاري:* كآن متجاهل آلكل وحتى نفسه وصار يأكل شيخة بحنان يمكن يخلي اي وحدة تتمنى تكون مكآن شيخة ..* لازم تاكلي السلطة .
شيخة:* مسكت أيده الي ماسكة الشوكة الي فيها قطع الخيار علشآن تثبتها وتقدر تقضم بأبتسامة ..* بسس بتخليني دبة.
مشاري:* بصوت واطي ..* دبة نحيفة احبك يعني أحبك. الجد عبدالله :* طالع بالي جالسين بالسفرة وهو مبتسم على حال شيخة ومشاري ..*
مشاري:* بعد ما شرب عصيره ..* آكيد تبي ليمون صح!
شيخة:* وهي تمسح فمها بالمنديل وبنفس نبرة صوته الخافتة ..* حبيبي أنا خلصت يلا كل انت ^.^
مشاري:* وهو يبعد صحنه الفاضي ..* لا انا شبعت .
الجدة حواء :* بضحكة ..* هههههههههه وه شبعت وين صحنك ما توسخ حتى .
مشاري:* بسعادة شديدة ..* ههههههههههه لا خلاص الحمدلله أكلت أول اصلا.
ابو محمد : اجل اش مجلسك !
مشاري:* والابتسامة شاقة وجهه ..* شيخة
الكل: هههههههههههههههههههه
شيخة :* قفلت عيونهآ وهي تضحك ..*
الجد عبدالله : الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم عين الحسود.
آلكل: أميين .
ايمن: ترى كذآ عنصرية خالد ومشاري جالسين جنب حريمهم وآخر دلع وإحنا باخر الدنيا .
عبدالملك : صصح عندك حق والله .
الجدة حواء : كا خليت عيال عمك يقومون عليك .
الكل: هههههههههههههههههههه .
شيخة :* قآمت من كرسيها ..*
مشاري:* قام وهو يطالع بالشباب ..* أنتو غيرانين ؟
الشباب : ايوووووة .
مشاري:* رفع شيخة بين يدينه بشكل مفاجئ وايدينه وحدة تحت ظهرها والثانية تحت رجولها ..* موتوا من الغيرررررررررررة .
الكل : هههههههههههههههههههه
شيخة :* تمسكت برقبة مشاري وهي تدفن رأسها من الخجل والضحك بنفس الوقت ..*
الجد عبدالله :* ضحك بقوة مثل بقية العائلة وهو يشوف مشاري يطلع المصعد الي بنص القصر مع شيخة ..* والله مجنون .
يوسف: جدآ فوق الحدود ياخي .
الجدة حواء :* عيونها تعلقت على المصعد الشفاف الي باين منه مشاري يضحك مع شيخة أبتسمت براحة ..*


بعد صلاة العصر #

مجلس الحريم #



الجد عبدالله :* رجع من الصلاة وكآنت العائلة كلها ساحبة على الدوآم علشآن شيخة ورجعتها .. مر من عند مجلس الحريم وقف وطالع بشيخة وابتسم وكمل مشيه وعياله وأحفاده الشباب ورآه ..*
الجدة حواء : تقبل الله
الرجال: منا ومنكم .
ام محمد : وين مشاري ي عمي !
مشاري :* وبيده كيس هدية ..* أنآ جييييييييت .
مرام :* أبتسمت له ..* ايش آلي بيدك .
مشاري :* وهو يطالع بشيخة ..* تعآلي شوية ..وانتي بطلي لقافة .



شيخة:* قآمت لمشاري ..* أمر حبيبي .
مشاري:* وهو يجيب شعرها كله على جهة وحدة ..* ما يأمر عليكي عدو ♡ جبت لك شيء شفته وأكيد بيليق عليكي .
شيخة :* أبتسمت وهي تشوف العقد الي عليه علاقة بشكل قلب محفور فيها
" مشاري يحب شيخة " ..* حبيبي أنا .. فديتك تجنن
مشاري:* جاء من ورى ظهرها قفل لها العقد وطبع بوسة على رقبتها ..* انتي الي تجنني .
شيخة:* وهي تحضنه ..* حبيبي انا مشكور .
مشاري :* باس رآسها بسعادة ..* ولو اقل من قدرك .. يلا خل ندخل للحريم لا تطاردني جدتك.
شيخة :* وهي تمسك ايده علشآن يساعدها تمشي ..* ههههههههههههه يلاا .





...


ليلة زواج يوسف #
بعد الحفلة وكل شيء #




منى:* دخلت ورى يوسف الفندق وقلبها بيخرج من مكانه خوفاً من هالانسان الي ما صارت بينهم قصة حب قوية تقوة شوية دعست بنزين على غرفة النوم ودخلت الحمام ..*
يوسف:* أبتسم وهو يروح الحمام الثاني ..*
منى:* طبعاً لبست قميص أخضر يعري أكثر ما يغطي وطبعاً كانت تلعن خير سمر وملاك الي اشتروا لها هالأشياء فتحت باب الحمام لقته منسدح ع السرير بتعب واضح على ملامحه تجاهلته وطلعت برى الغرفة ..*
يوسف:* شكلي بتعب معاهآ .. قامم وطلع برى الغرفة شافها مثل ما توقع قاعدة ع الكرسي ..* خير !


منى: الخير بوجهك .. تبي شيء ؟
يوسف:* مسكها من يدها وهو يوقفها ..* ولو ابي باخذه .
منى: مو كل شيء بالغصب !
يوسف:* حاوط خصرها وهو يمشي ايدينه على اكتافها العاريه ..* أنتي لابسة ها البس علشآن تقولي لي مافي شيئ بالغصب .
منى:* مستحيل تقدر تفلت من بين يدينه الإحراج ما قدرت تخفيه وقالت ..* هذول بنات عمك .
يوسف:* بخبث ..* بس عرفوا يختاروا.
منى:* بجدية والدموع تلمع بعيونها ..* يوسف ممكن اكلمك .
يوسف :* بأبتسامة ..* أيوووة ابي منى العاقلة ذي .. أتفضلي جلسي .
منى:* جلست وجلس هو قدامها وبدموع ..* انا اسفة انا اصلا مو كذآ .. انا احترمك يوسف بسس آنا اسفة جد بسس
يوسف:* بخيبة ..* مو قآدرة تقربي لي.
منى:* ببكاء اشد ما قدرت تتكلم منه..*
يوسف :* وقف وتركها بمكانها ..*



بعد نص ساعة #



منى:* دخلت الغرفة علشآن تستقبلها برودة وصدمها شكل يوسف ..*
يوسف:* مثل عاداته كان مو لابس قميصص كانت عضلاته باينة وحاط فوق صدره مخدة ..*
منى:* تقدمت له تحت اضواء الغرفة الحمراء الخافتة يوسف بعيني رجآل .. شكله وهو ع السرير اعطاني إحساس غريب جماله .. وسامته .. رجولي خذتني لين عنده شلت المخدة من فوق صدره وقعدت ع ركبي كاني طفلة متلهفة لحضن أبوها حركت ايدي على عضلات صدره وتفاصيله حركت نظري لعيونه ووجه سدحت جنبها أغراها شكله رفعت رأسها وحطته على صدره وهي تحس ببرودة جسمه ..*
يوسف:* أبتسم لانه كآن صآحي .. كان مو متوقع أبدا انها تقرب له لكن بسس حطت رأسها رفع ايده يمشيها على شعرها الحريري وبلهفة شوق وعينه ع السقف ..* أحبك .. وكل يوم احبك اكثر .
منى:* دفنت وجهها بصدره أكثر ودموعها تبلله ..*
يوسف: ما فهمت عليكم يالحريم تبكون طول الوقت.
منى:* ببكاء ..* شوف لاني موجودة هنآ مافي مخدات تدخل بحضنك .. انا كلي ملكك حضنك لي لوحدي
يوسف:* عدل جلسته وهو يضمها بقوة ويشم شعرها الي تفوح منه أجمل العطورات ..* ويلوموني ليش أحبك.








اش بيصير ؟


تابعوا علشان تعروفوا.


إنتهى البارت.