( أذكروا آلله )
* قرآءة ممتعة *



البارت ال 48#


المستشفى #



صافي:* وهي قاعدة مع البنات وبيدها كاسة كوفي لانه عندها استراحة ..* أنا صح اني دكتورة زي زي مشاري واي حد في المستشفى دي بسس .. مشاري ما كنش بالنسبالي زي اي حد مش هتكلم ئدام مراتوا واقول آني كنت بحبو .
ملاك:* بصدمة ..* حتى انتي ؟
صافي:* وعينها ع عايدة ..* انا كنت بحبوا ئبل ما يتعرف على بنت عمتوا شيخة ربنا يئومها بالسلامة .
البنات : أمين .
صافي: بس دلوقتي بقيت بكره الي كان السبب بحزنوا دا .. اصل مشاري صديق ئبل ما يكون حبيب ضاع مني .. والقناعة كنز لا يفنى لما الاقيه بيحب وحدة تانية ازعل انا ليةة ؟ .. مش يمكن ربنا كاتب لي حاقة اجمل منو بكتير .
منى: وانتي الصادقة والله جد .
صافي: أه الواحد مش لازم ياخذ حاقة مش بتعتوا ومشاري مش بتاعي ولا بتاع اي وحدة في الدنيا دي غير شيخة .. اصل دي حاقات ربنا بيكتبها مشش احنا بنقررها .. انا صح كنت بحبوا بسس حبي خلاص مبقاش موجود من اول يوم انخطب فيه بقى صديق مش اكتر وطبعاً ما يرضيش ربنا حالوا دا وربنا ينتقم من الي كآن السبب.
مرام: كلامك يريح ترى واضح انك دكتورة .. بسس اهنيكي لأنك عرفتي الحب الحقيقي .
صافي: اصل الي بيحب حد بينبسط لما يشوفوا مبسوط ومش هيرضى بيوم يكون سبب حزنوا .
عايدة :* عقدت حواجبها ..* اش قصدك ؟
صافي: ئصدي انو انتي اتجوزتي مشاري مش علشآنك بتحبيه.
عايدة : اجل؟
صافي: علشآنك بتكرهي شيخة
أصل الي يعمل حاقة علشآن الحب بيبان الحب فيها .
والي يعمل حاقة علشآن بيكره يبان الكره فيها .
وانا شايفة في عنيك الكره لشيخة أكبر بكتير من الحب لمشاري .. دي حاقات ربنا بيخقلها جوانا مش مفروض نكبرها زي الكره والحقد .. مشش انا دكتورة وعارفة انه شيخة ممكن تفضل كذا نص عمرها بسس انا بئولك شيخة هتقوم وتوقف في وشك علشآن تعرفك الوآحد لما يحب يحب ازاي أصل انتي ما بتعرفيش ايه يعني حب.
عايدة :* كلامها يحرك الحجر صح خلاها شوي تفكر انه الكل شايفها حقيرةة لكن ي جبل ما يهزك ريح قآمت من عندهم وراحت لعماتها ..*




بعد مرور أسبوع #
رجعوا ايمن وسمر
وراح الجد عبدالله وابو ايمن مع أيمن وام ايمن يخطبون شموخ لعبددالملك
اتحددت موعد ملكة منى ويوسف وطبعاً منى مجبورة من جهة الكل .
لكن مرام على قرارها لسى بعد الجامعة الزواج وياسر ما عارض .



في المستشفى #

جسيكا:* اذا تذكرونها صديقة شيخة جلست جنب شيخة وهي تشوف مشاري جالس ع الجهة الثانية والعائلة برى مسحت ع شعر صديقتها ..* ي آلهي كم انا حزينة لبعدك .
جورج:* ضم جسكيا بيد وحدة وهي تبكي ..* ستكون بخير لا تقلقي عليها .
مادلين: أرجوا ذلك حقا .. اوهه عزيزتي لا تستحقين أن يحدث لك هذآ كم كنتي حنونة وطيبة فقدناكي بيننا حقا .
جسيكا:* بكت وهي تبوس شيخة وتهمس بأذنها ..* انا بأنتظارك ي صديقة .
جورج:* أبتسم لمشاري الي كان ماسك يد شيخة ..* هل أنت زوجها ؟
مشاري: نعم .
جورج: كانت تحدثنا عنك كثيرآ حينما نتحدث عبر الهاتف ي لك من محظوظ حينما يتعلق قلب فتاة مثلها بك .
مشاري: أتمنى ان يستمر هذآ الحظ وتستيقظ .
جورج: لا تقلق سوف تستيقظ هي قوية لكي تعود ♡
مشاري:* قام وصافحهم ..* أتمنى تكرار الزيارة .
مادلين: حسننا .. الى اللقاء


ام راشد: من هذول الشقر ؟
الجدة حواء : خليكي بحالك ي مرة .
ام راشد: داخلين خارجين من عند بنيتنا ولا نعرفهم .
الجدة حواء : وانتي اشش لك تعرفيهم ياخي اهدي.
ام راشد: زين زين لا ترفعي ضغطك .
منى:* أبتسمت رغم عنها من اسلوب ام راشد المضحك..* الا قولي لي ي ام راشد ليش تحبين يوسف من بين الشباب .؟
ام راشد: يمةة يوسف هذآ ساعدني مرةة .. دعيت للبطن الي جابته اكتر من دعائي لنفسي .. ماكان مستخصر فيني شيء مع انه ظن اني مجنونة بالبداية لكن أحترمني اكثر من ولدي ..
يوسف:* أبتسم لهآ ..*
ام راشد: هذا وليدي الحلو .
يوسف: والله يشهد علي اعتبرك مثل امي .
ام راشد:* أبتسمت ليوسف الي تحبه مثل مشاري كانه ولدها وطبعاً بتصير كوميديا بعدين ..*
أيمن:* جاء مع سمر بسعادة وهو ماسك ايدها وخصرها وبيده تحاليل ..* يمةة سمر حامل .
ام راشد:* ما قدرت تمسك نفسها وزغرطت بفرحة وهي تبوس سمر ..* مبرووووووك
الجد عبدالله :* باسس راس سمر بفرحة ..* مبروك جعله بار لك ولابوه .
ابو ايمن:* حضن ولده بسعادة وزوجة ولده كمان ..* يالله يكون من الذرية الصالحة .







بعد يومين #


العائلة متجمعة ببيت الجد علشآن يتفقوا على زواج عبدالملك وشموخ #



مشاري:* هنا جاء غصب عنه مرةة لانه علاقته بالعريس والعروسة شبه معدومة لكن جده طلب منه هالشيء بشكل خآص ..*
الجد عبدالله: طبعاً القرار بيدكم آلحين لو بتسون حفلة ؟
عبدالملك :* ما تكلم. .*
شموخ :* حطت كاستها بسرعة ..* ممكن اتكلم !
الجد عبدالله : اكييد ي بنتي انتي صرتي من هالبيت .
شموخ: أنا مآ ابغا حفلة ولا حتى زينة ع البيوت .
الجد عبدالله :* هز راسه برضا عنها ..* ليش ي بنتي !
شموخ: لأنه انا مارآح انبسط وشيخة مو بيننا .
مشاري:* التفت الكل لردت فعله المتوقعة أنه نزل راسه بحزن ..*
شموخ: أتمنى ما يكون عند خالتي ام ايمن إعتراض وعمي .
ام ايمن:* بأبتسامة هزت رآسها برضا ..* ما عندي أعترآض والله يتمم لكم على خير
ابو ايمن: الله يتمم لكم على خير .



بعد ساعآت منتصف آليل #


المستشفى #



مشاري:* ببكاء وهو حاط راسه في حضن شيخة ..*
أنآ بموت من التعب .. انتي وحشتيني بشكل جنوني ماني حاسس بطعم الحيآة بعيد عنك .. حاس روحي مو فيني ي شيخة مو قآدر اسوي اي شيء ولا انبسط اي باي شيء حتى الدكتوراه الي راح اخذها بعد سنة مآني حاس بفرحتها دونك .. انا ادري انك سامعتني ارجعي لي ي روحي وعد منى ما اتركك ولا حتى ابعد عنك واسوي لك اي شيء تبينه حتى لو الطلاق بسس ارجعي لي وكوني بعافية .. قوي نفسك ي شيخة انا ضايع من غيركك ضاقت فيني الدنيآ بدونك .. أنا متوجع بعيد عنك .
أنا مآني قآدر اتكلم غير معآكي آنا روحي معآكي .. أنا لكيي انتي لوحدك .. كل شيء فيني يبيكي .. انتي مثل الملاك الي دخل حياتي مارآح افرط فيكي بسهولة .. انا انتظرك تقومي وترجعي لي لانه بعدك ذابحني وموجعني .. محد فآهمني .




بعد 9 شهور #


عبدالملك وشموخ اجلوا زواجهم لين الإجازة الصيفيه علشآن يكونوا مرتآحين .
سمر بتولد اليومم والكل بالمستشفى يستنى *



المستشفى #

ملاك:* وهي تناظر خالد ..* تدري يوم كنت أولد وجودك جنبي كان يطمني أكثر من وجود الدكتورة .
خالد:* باس رآسها بأبتسامة ..* أحمد الله قومك لي بالسلامة .
ملاك: الحمدلله وانشالله تقومم سمر بالسلامة .
صافي:* بسعادة وهي تخرج من العمليآت مع دكتورة ثانية ..* مبرووووووك ي جماعة جاتكم بنت زي العسل وربنا .. وبنتكم بخييير يومين وتخرج .
ام راشد:* موجودة بكل مناسباتهم للانه يوسف ما ينساها لاسيما انهم وفروا لها سكن وخدم قامت آصوات الزغاريط بالمستشفى للمرة التانية والتبريكات لأيمن الي جلسس من قوة الفرحة ..*


بعد ساعآت #


الجدة حواء : وشش بتسمونها !
سمر:* بتعب ..* والله مدري !
ايمن:* وعينه على الطفلة بحالمية وحنان ابوي وهو يمسح ايده ع خدها الصغير ..* ابي إسميها هبة لأنها هبة وهدية لي من عند الله .
الجد عبدالله :* أبتسم من كلمة ايمن الي واضح فيه السعادة ..* ونعم بالله ي ولدي والله يجعلها ذرية صالحة لكم .
آلكل: أمين
سمر:* أبتسمت وهو يبوس رآسها ..* حبيبي .
أيمن: حبيتي الإسم ؟
سمر: اي شيء منك حلو ي روحي .
ايمن:* باس رآسها ثاني ..*
خالد: أجل خلاص اخذها لولدي من آلحين.
ابو محمد : والله وصرنا جدود ي أخوي .
ابو ايمن : ايهه والله كبرونا العيال.
ابو يوسف: يالله عقبالك ي ابو عمر .
ابو عمر:* بأبتسامة . * انشالله .
الجد عبدالله :* أبتسم بسعادة ..* أجل أنا اشش اقول اذا انتوا كبرتوا .
مرام: بسس ها جدو مو تحب أحد اكثر من الثاني ههههههههههههه
الجد عبدالله : انا أحبهم اكييد بسس اول فرحتي مروة الي فرحتنا منيرة فيها .
مروة:* أبتسمت وهي تشوف جدها يمسح ع رآسها ..*
منيرة : جعلك تفرح دومم يارب.
محمد : دام انتو فتحتوا الموضوع دا عندي خبر بيسعدكم.
ام راشد:* بنظرات شك ..* مرتك حامل ؟!؟
محمد: ايوون عليكي نور .
ام محمد:* صارت تزغرط بسعادة وهي تشوف مشاري يحضن اخوه بسعادة ويبارك لزوجته ..* مبروكك يآرب .
سمر:* ضحكت وهي تبعد لأيمن الي يجلس جنبها ويوسف من الجهة الثانية ..* بيصير البيت مليآن أطفال.
الجد عبدالله : يالله تحفظهم وتخليني لين اشوف عيالك ي عمر انت ومشاري وياسر وعبدالملك
الكل: آمييييييييييييين .
عبدالملك :* حضن محمد وهو يردد التبريكات ..* الله يقومك بالسلامةة.
منيرة: آميين .. مشكور ويتمم لكم على خير انت وشموخ.
شموخ : اميين مشكورة .
مشاري:* بعد السعادة الي عاشها مع اهله جاء وقت شيخة توه بيطلع بسس وقفه صوت أيمن ..*
ايمن: ما بتاخذ هبة .؟
مشاري: على ؟
ايمن: تعرفها على عمتها شيخة مثل ما عرفت سيف عليها .
مشاري:* نزل رأسه من كلمته والكل يناظر فيه تجمعت الدموع بعيونه بشكل صدم الكل نزلت دمعة خانته لما شال هبة بين يدينه وباس خدها طلع بسرعة من الغرفة وهو يتوجه لعند شيخة ومحد أستغرب من الي في المستشفى لانه من أصوات الزغاريط يعرفون أنه وصل حفيد جديد ل ال سيف ومشاري ياخذ الطفل لزوجته ..* ام سليم:* دمعت عيونهآ من شكل مشاري ..*
سليم: يمة وحشتني شيخة متى بتقوم ؟
ام سليم: قريب .. قريب انشالله



اش بيصير ؟
تابعوا علشان تعروفوا.



إنتهى البارت.