( لآ تنسو ذكر الله )

قرآءة ممتعة *



البارت الرابع #


جسكيا:* فتحت الباب بعد م تأكدت من انه شيخة دخلت الحمام ..* مرحباً . هذا أنت !
راشد: هل توقعتي شخصاً اخر .
جسيكا: في الواقع العديد من الأشخاص ههه .. تفضلوا بالدخول .
راشد:* وهو يوقف الحرس ..* ادخل خالد.
خالد:* دخل بكل هدوء ..* مرحباً .
جسيكا: مرحباً .
خالد:* بفكاهة ..* هيا ي رفاق اختي ليست امريكية .
جسيكا: ههههههههههههه انا صديقتها سوف اناديها الآن تفضلوا .


شيخة* حطت طرحتها لانها محجبة وطلعت بهدوء ..*
خالد:* وقف أول م شافها .. تذكر وصف راشد .. عيونها عسلية انفها حد السيف .. نظراتها حادة هذا الي نسى يقوله راشد تحركت بخطوات سريعة وبصدمة ..* انتي شيخة؟!
شيخة :* باستغراب لانه تكلم عربي..* عفواً .
خالد:* بحنان يمكن شيخة اول مرة تشوفه بعيون اي ولد ..* م عرفتي اخوكي .. انا خالد م عرفتيني .. خالد اخوكي
شيخة:* م انكر لحظتها م فكرت انه ممكن يجيني أخوي بسس انصدمت وم قدرت اقول غير ..* جيت علشاني ؟!
خالد: أذا م جيت علشانك اجي علشان منو ؟
شيخة:* كانت مجمدة مكانها وللحظات مسكها وحضنها..*
خالد :* بكل حنان على اخته ..* دورت عليكي بكل مكان بكل نقطة بالإمارات م لقيتك .. كنت احلم باليوم الي أحضنك فيه .. وكأنك قصيرة
شيخة:* مسحت دموعها وبضحكة ..* انت الي عمود وطويل بزيادة
خالد:* وهو يحضنها أكثر ..* شكلك م اشتقتي لأخوكي كل ها لسنوات
شيخة:* بحزن وهي تدفن راسها بحضنه أكثر ..* بالعكسس انت اكثر شيء اشتقت له .
خالد: وانا اكثر منك جدآ جدآ وحشتني . اصلا بيتنا مو حلو من غيرك وين ايام زمان لما كنتي بسس تتضايقي تجي تبكي عندي وانا احميكي من اي أحد يزعلك .
شيخة:* ابتسمت وهي تبعد عنه وبنظرات عنوانها الخيبة ..* تأخرت انك تجي وتحميني .
خالد: ليشش تقولي كيذا .
شيخة: تعال نقعد اول شيءء .

..

دبي : 10:30 م

عبدالملك: مرت 30 سنةة.
أيمن: الحق حق ي عبدالملك لو عندك حق عند ناسس الله بيجيب لك حقك منهم .
عبدالملك: ايهه بيجي يوم واعرف من هو ابوي الحقيقي الي كانت تقول عليه امي قبل لا تموت .
أيمن: ولا يهمكك بيطلع الحق اكييد .. وصدقني لو اقدر اساعدك باي شكل انا جاهز .
عبدالملك: مشكور ادري انك بتوقف جنبي .
ايمن: م بيننا هالكلام .. بسس تدري المشكلة انه امك سجلتك باسم غير اسمم ابوك الحقيقي .
عبدالملك: لكن كان بكلامها لغز .
ايمن: قصدك لما قالت لك انه دور ابوك بين عائلات الإمارات .
عبدالملك:* وهو يتنهد ..* ايه


...

لوس أنجلوس :
2:30 ص


خالد: ليش ما تبي تجي .. الكل هناك راح يرحب فيكي وفي بنات بالعائلة كثار بعمرك .. زمان امي كانت تبعدك عن عيال وبنات اعمامك لكن الحين لا .
شيخة: كل شيء تغير الحين.. صدقني انا نفسي ودي يكون عندي ناس تحبني وترحب فيني مثل م قلت .
خالد :اش المشكلة طيب!؟
شيخة: م ارضى بالاهانة .
خالد: في اهانة بين الأهل ؟!
شيخة: أنا كنت عايشة الإهانة طول عمري مع الانسانة الي مفروض تحفظ كرامتي امي .. لو رجعت معاك اليوم اتاكد انه بكون عديمة شخصية ولا أقدر اسوي شيء بحياتي .. خالد انت اخوي ولازم تعرف انه لو اليوم م قدرت أحفظ كرامتي الي ضاعت بين حرب امي وجدي ماراح بعمري اقدر احفظها .. لو سمحت راعي الموقف الي انا فيه وارجع لجدك وقله شيخة عزة نفسها منعتها انها تجي تحت رجولك بين يوم وليلة .
خالد:* مسك يد اخته ..* انتي تدري انه كرامتك تهمني .. بسس مين راح يقدر يجيبك لو انا اخوكي م جبتك .
شيخة : لو في أحد يبيني اجي ابوي يطلب مني ذا الشيء .. ولا انا م أسوى هالقد لابوي علشان يجي ويكلمني بنفسه .. ايه صح نسيت انا لعبة عندهم .
خالد:* وهو يحضنها ..* لا تقولي كيذا ..ابوي م يعتبرك لعبة ولا احد يعتبرك كيذا .
شيخة: طيب ليشش انت الي جيت ؟!
خالد: لانه راشد جائنا وقلنا كل شيء كان يصير لك خلال ل 10 سنوات الفايتة بإختصار .. تتوقعي اش بيصير جدك اترفع ضغطه وطاح بالمشفى وابوي م قدر يتركه وانا الوحيد الي قدرت أجي
شيخة:* بصدمة ..* دخل المستشفى بسببي
خالد: بسبب الي صارلك .. كلهم فجعوا لما عرفوا كيف كنتي عايشة كانه جدي توقع يسمع شيء ثاني .
شيخة: اكيد كان يتوقع يسمع شيء ثاني ..
خالد:* طالع بساعته ..* راح يكونوا الحرس عندك والطيارة الخاصة بعد عندك .. أتمنى اشوفك هناك
شيخة: بتمشي !؟
خالد: راح انتظرك هناك بالمستشفى عند جدي .. ما ابغا يصير شيء لجدي وانا بعيد عنه .
شيخة:* قام خالد وتركها بحيرتها ..*
خالد:* قمت وانا ادري انها بتجي بكرةة الصباح ..*


جورج:* مر من جنب خالد الي كان طالع بسرعة ..* ماذا حدث
جسيكا: كان شقيقها هنا .
شيخة: سوف أسافر .
جورج:* باستغراب ..* الآن!
شيخة: بل بعد نصف ساعة .
جسيكا: لماذا لم تذهبي مع شقيقك إذا .
شيخة: أريد الذهاب بمفردي .
جورج: هل أنتي واثقة .؟! بمفردك ؟!
شيخة: نعمم .
جورج: حضري حقيبتك .

شيخة:* دخلت الحمام ولفت شعرها الاسود سواد اليل الحريري .. لفت طرحتها الحريرة الرصاصية الي لايقة على بدلتها النفسنجية وبنطلونها الي رصاصي نفس لون الطرحة .. وقفلت جزمتها الي الله يكرمكم لونها بنفسنجية ولها كعب بسيط .. كحلت عيونها لأول مرة وحطت ملمع لأول مره بعد.. بخت عطرها واخذت جوالها ..* انا جاهزة
جورج:* بتصفير ..* مدهش .. كم أنتي جميلة شيخة .
جسكيا:* وهي تحضنها ..* كم انتي جميلة حقا .
شيخة: شكرآ .
جسيكا : سوف اشتاق لكك جدآ جدآ .
شيخة :* حضنت جسيكا ..* اخبري الآخرين اني أعتذر منهم .. سوف نتاقل .
جورج* بجدية ..* شيخة أبقي ضمن العائلة .. انا واثق من أنهم يريدونك بينهم .. الوحدة مرعبة وليست جميلة بالنسبة لكي ستؤلمك ارجوكي ابقي معهم
شيخة: لا تقلق انا سوف افعل م أراه صحيحاً .. شكراً جورج .
جورج: العفو .. سوف اقوم بزيارتك هناك .
شيخة: سوف اكون بالانتظار .. الى اللقاء .

..

دبي # في المستشفى .
الثلاثاء : 10:30 ص

سمر:* كلنا كنا قاعدين بالغرفة الملكية حقت جدي قصدي على البنات والعيال بسس اعمامي وزوجاتهم برى ..* خوفتنا عليك ي طويل العمر .. الحمدلله على السلامةة
الجد عبدالله : الله يسلمك ي بنتي .. انتوا م وراكم اختبارات ليشس م تدرسون .
ياسر: وجهنا وجه ناسس يدرسو
الكل: هههههههههههههههههههه .
خالد: لا بسس كلهم حبو يزوروك .
ياسر: الا كيف تحس نفسك الحين احسن
الجد عبدالله : مشالله مشاري مو مقصر وبقية الشباب يمروا كل شوي ويشوفوني اذا انا بخير او لأ .
مشاري:* قامم .. يلا جدي وصل السواق .
الجد عبدالله:* قام


ي ترى شيخة وصلت بسلامم .
واش علاقة عبدالملك بأبطالنا .

تابعوا علشان تعروفوا .


انتهى البارت