مدونة نظام اون لاين

صفحة 7 من 17 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 35 من 82

الموضوع: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

  1. #31

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه


    دق جوالها بصوت مسج تقلبت سريرها بملل مانامت من امس والسبب احمد ماتركها الا عند صلاة الفجر ..

    احمد... ابتسمت وتحس ان صوته لهاللحين باذنها : آآه زوجي وحبيبي وتاج راسي والله

    ارفعت جوالها تشوف كم الساعه لان الغرفه كانت بظلام من الستاره الثقيله بالغرفه البيضاء ..
    حست قلبها يدق بسرعه رهيبه ماتصورت انه صحي هاللحين او مشتق لها كذا ..

    حمرت خدودها وبعدت البطانيه عنها لانها فجاءه حست بالحراره ..كيف تكون حياة الانسان اللي فاقد الحب لسنين .. ..لما يدخل عليه شخص يضيع كل سنين الجفاء ..بمعامله رقيقه ناعمه تداعب مشاعره برقه .. لمشاعر حب صادقه تشهق باسمك لاقبلت ..كيف بيكون حال المحروم من اشياء كثيره وفجاءه يحصلها مره وحده من ايد مثل البلسم الشافي للهوداء والروح ..

    قرت المسج بعيونها للمره السابعه

    ((ان غاب عن عيني من الناس غاليين
    ماسال
    واقول :اللي يبيني يجيني
    الا انتي يسال عنك كل العناوين
    معقوله انسى نور قلبي وعيني ))

    ابتسمت ابتسامه حالمه وهي تحط الجوال بنعومه على الكومدينه وكانها خايفه على رسالة احمد تضيع اذا رمت الجوال .

    بدلت وتروشت وصوت ضحكك شموخ واصل لعندها اكيد تحاكي صاحباتها بالتلفون : آآآف ماتمل وهي بس رافعه التلفون - غمزت لنفسها بالمرايه – لو انهامثلي عندها حمودي حياتي كلها فدااه ... كان وش سوت ..هههههههه

    اما عند شموخ كانت متمدده بالصاله وبحضنها بيسو وتحاكي جوال وصوت ضحكها معبي البيت ..

    شموخ : ههههههه وحشتني موت ووحشتني سواليفك
    كانت بايعتها وتبغى امها تسمعها وتهاوشها علشان تبكي وتكسر خاطرها كذا مشتهي فلمي هندي الليله

    فيصل : والله لو اني واحشك جد قابليني اتركيني اشوفك

    شموخ (( ايوه هين )) : اممم انت ضيعتها على نفسك انا لما دقيت عليك امس كنت ابغاك تجي وتشوفني لكن انت مارديت

    فيصل انصدم معقوله بعد سنه بتقابله لا من جدها هذا غبي ليه طنشتها امس : لااا العبي علي

    شموخ بدلع وهي تلعب بشعرها : والله من جدي كان في بارتي عاملته وحده من صحباتي يعني شباب وبنات ورقص كنت بعزمك

    فيصل : بارتتي شباب وبنات لاااا افا والله لو اني داري حنا فيها اقابلك اليوم

    شموخ : لااااا ماقدر اتركها على الظروف

    فيصل تاكد انها كانت تكذب وتتلاعب فيه وهو مل منها : صحيح مروجتي مابركتي لي ..

    شموخ : مبرروك ياقلبي بس على ايش ..؟

    فيصل : خطبت ..

    شموخ باستهزاء : لاااا على البركه ومن سعيدت الحظ لاتقول بنت عمك اللي تحبها ..

    فيصل بصوت مرح واضحه فيه الفرحه : ايوه هي واخييييرا ..

    شموخ : هههه مبروك عند جد تستاهل بس وش اسمها

    فيصل بتردد كبير : مو لازم ..

    شموخ : هههه لاتخاف عليها والله ماحسد وبعدين بيبي الاسم الاول مايضر

    فيصل : على قولتك .. – برومنسيه – رسل اسمها رسل

    شموخ كتمت شهقتها (( مااارسيل ..مارسيل الحقيره )) وعدلت من جلستها حتى ان بيسو تضايقه : مييييو ..

    فيصل بهدوء :الو ..

    شموخ بقهر : ليه تخطب ..؟ ليه تبغى تتزوج ..؟

    فيصل استغرب منها ليه معصبه يعني تحبه لا مو مروج اللي تحب وتنحب وهي من اول ماكلمته قالت لها انها ماتهتم بهالمكالمات بس تتسلى ومراح تغار عليه وتعمل له حركات البنات السخيفه... حتى انه ارتاح لها وسولف عن بنت عمه اللي يحبها لكن ماقد قال اسمها ...

    شموخ بعصبيه مشت الغرفتها وسكرت الباب بقوه وصرخت فيه : وكيف تتزوووج ها ..؟

    فيصل : مروج لاتصرخي فاهمه ..

    شموخ اخذت نفس وامتلت دموعها عيون تحس بنار تحرقها ومن داخلها ليه هم ياخذوا اللي يبغونها وهي لااا حتى متعب المقرف مابعد يفكر يخطبها وهي جمالها يذبح تكررررررررهم وتكره اي احد احس منها ... قالت بصوت ضعيف مو صوتها : ليه يافيصل ليه ...؟

    فيصل جمدت ايده بالسماعه شكلها زعلانه بالمره متضايقه .. معقوله تكون تحبه ...

    كملت شموخ : الله يوفقك باي .. امسح رقمي ولا عاد تتصل

    سكرت السماعه ورمتها على السرير وهي شعله من النار تحترق .. قلبها اسود حقوده تكره احد ينبسط وهي لا ..

    ضغطت على راسها بعصبيه فكري ياشموخ فكري لازم ماتتهنى مارسيل بفيصل .. اللي يعشقها وعلى ايش يحبها ... لازم تتحطم يا فيصل ويضيع حلمك منك ..

    دق جوالها متاكد انه فيصل .. لزوم الخطه ماترد لازم ماترد لازم تقنعه انها ماتبغاه ونسته علشان يكمل حياته

    وقف الرن رفعته وهي مقهوره تناظر خلفية الشاشه صورتها بالبيجامه : هذا انا قمر والف من يتماني لكن ماحصلت من اتمناه ... من ياشموخ من ..؟

    رجع دق بايدها مره ثانيه ونفس الحكايه فيصل .. رمته داخل الدرج : آآآآآآآآآآف ...

    طلعت جوالها الثاني ودورت رقم كلثم كلثم ...

    شموخ بدلعها الرباني : الو ..

    كلثم بصوت مصدوم : الو .. بينك ..؟؟؟؟

    شموخ : ايوه مرجبا كلثم كيفك ..؟

    كلثم بنفس الصدمه : انا كويسه وانتي ..؟

    شموخ : انا بالمره مرتاحه بشري كيف نتيجتك ..؟ هي طلعت النتايج اصلا ..؟
    (( يالله كيف نسيت النتيجه كيف..؟ ))

    كلثم مبسوطه ان شموخ تحاكيها : ايوه اخذتها ناجحه الحمد لله..

    شموخ بفرح مصطنع : مبرررروك
    (( ياكرهي لهالكلمه مبروك اليوم قلتها كم مره . .. مع وجهها هذي الكلثم اذا مانجحت من اللي بينجح ))

    كلثم : وانتي ماخذتني النتيججه ...؟

    شموخ : لاااا وين بدري مابغى اضايق نفسي اذا رجعت من مصر اخذتها

    كلثم : مشاء الله ناوين على مصر

    شموخ بغرور : ايوه دادي وماما مصممين عليها .. علشان كذا حبيت اعمل لمه للبنات قبل مصر وحشتوني

    كلثم بلمت لثواني من متى شموخ تهتم فيهم اذا هي ماتجلس معهم الا نادر ..: اها اوكيه حلو

    شموخ : امانه كلثم امنتك ماتجي الا ومعك مارسيل ..

    كلثم : مارسيل لا صعبه شوي انتي عارفه اخر مشكله و

    شموخ بتفهم : اكيد علشان كذا حابه اعتذر منها

    كلثم فتحت فمها : تعتذرري ..؟

    شموخ : ايوه جلست معها سنه مو سهله .. وحشتني وندم اني زعلتها . انتي جيبيها معك ولا تقولي انا اللي عاملتها علشان ترضى اخاف مارجع من مصر مابغى احد يزعل علي

    كلثم : لااا ان شاء الله بترجعي بالسلامه .. قبل لانسى ترى مارسيل ملكة

    شموخ بصدمه مصطنعه : مبررروك لا عن جد فرحت لها .. اجل اسمعي بكره ببيتنا الجمعه عندي علشان نحتفل فيها

    كلثم بمرح : اوكيه بكره بكره ببشر كل البنات ..

    شموخ : اوكيه سي يو ..

    سكرت شموخ على وجهها ابتسامة انتصر مابعد تكمل بكره الوعد يا رسل وفيصل .. قال عشاق قال ..

    طلعت لامها : ماما مااااما

    ام ريان كانت لابسه عبايتها وراها روز شايله صواني الحلا : ايوه عند الباب

    نزلت شموخ تركض بسرعه : مااااما طالعه

    ام ريان : ايوه بيت جدتي خواتي مجتمعين وعزموني

    شموخ عوجت فمها من صغرها يكرونها وتكرهم لانها مو بنتهم : غريبه متى تذكروا انك بنتهم

    ام ريان: مادري عنهم والله ماودي اروح بس ريان الح علي علشان خواله يعطونه اصواتهم بالانتخابات ..

    شموخ : انتخابات وش انتخاباته ..؟

    ام ريان وهي تلبس برقعها على العبايه المطرزه بالذهبي والسماوي : مادري .. وش كنتي تبين

    شموخ تذكرت : بكره عامله بارتي بعمله بالملحق بنااات وبس يعني ماما لاتجي وقولي لسام وريان مايجوا لحد مايخلص

    ام ريان استغربت من متى شموخ تعزم بنات بس هي مستعجله هزت راسها وطلعت ..
    اول ماطلعت كان بوجهها سامي وجهه اصفر ...: بسم الله ريان وش فيك ..؟

    سامي رمى الشماغ على كتفه : يمه انا سام ..

    ام ريان : سامي وش عندك لابس ثوب وجهك مايبشر بالخير

    سامي : واحد من الربع متوفي وكنت بالدفن

    ام ريان بضيقه : لاااا الله يرحمه .. عظم الله اجرك

    سامي : اجرنا واجرك ..

    دخل للببيت دفشان حياته وكانت شموخ عند الدرج ترقص وعلى اذنها سماعات .. بس شافته ابتسمت : هاااي سامووو..

    سامي : للمصالح امس سارقه مني اليوم تتبسمين والا كان هاللحين ساحبه علي

    شموخ رفعت سماعه وهي تصرخ لكن بنعومتها ودلعها المعتاد : تحاكينيييييي

    سامي رفع السماعتين منها وصرخ : ايوووه

    شموخ دفته وهي تسد اذنه : وجع من محمد عبدو لسامي شاكر

    سامي : هههههه بس لاتعيديها ..

    طلع الدرج ..وكانت نجلاء نازله مستعجله : هااي

    ماسمعت ردهم وطلعت من البيت بسرعه ..

    شموخ : ايش فيها هذي منهبله ..

    سامي : في احد بهالبيت صاحي

    شموخ : اكيد انا ..وين بتطلع ..؟

    سامي ابتسم بخبث : يالله يابينك ياني متشمت بهذي اللي شافتها صاحبتك معي بالكوفي لان اليوم يوومها ..

    شموخ :مافهمت

    سامي ك مو ضروري

    طلع فوق وترك شموخ مقهوره تحرق باعصابها اللكل يطلع ينبسط الا هي جالسه طفشت من الاماكن اللي تروح لها ... حياتها ممله ينقصها اكششن وهالاكشن بكره لكن اليوم وش تسوي مالها الا بيت ريوف تستهبل عليهم .: يؤؤؤ نسيت هم انقلوا وجاءو جيران جدد ..بس الجيران هاديين ومالهم صوت يمكن عرسان ... اروح والا لا .. ابجرب .. والا اروح لبيت جدتي تخسي جدتي هاللحين هي مو جدتي بس لازم اسايرهم واكمل المشوار ...لاااا والله يخسون ابطلع اتجهز لبارتي بكره احسن ...بس وين اروح اي مجمع ...

    وبدت شموخ تفكر بالبارتي والاشياء السطحيه المهمه لها ولبرستيجها .. والابتسامه على شفايفها وهي تتخيل وش بيصير بهالبارتي ..
    احلامك واحقادك كبيره وكثيره ياشموخ لحد وين بتوصلك ..؟!!!


    (( احبك كلمه تقصر لاصار الحكي عنك ))

    نجلاء وصلت لشقه بعد تشوفها كانت صغيره كثير ... عقدت حواجبها لكن عجبتها بانوارها الررومنسيه حالمه ..لون الاضاءه بنفسجي ..وديكورها عصري



    نجلاء : يارب تعجب احمد ...
    حطت ملابسها بالدولاب والاغراض بالثلاجه وبعضها بالمخزن ..بسرعه علشان تروح لاحمد المستشفى وتاخذ اذن الخروج ..

    عدلت تهوية الغرفه والشقه كلها علشان تناسب احمد ..صحيح ان التهويه تكتم تنفسها شوووي يعني منخفضه لان احمد ماقوى التعرض لهواء قوي او تنفس اعلى من تنفسه ..هو قلبه ضعيف مرره بسبب العمليات اللي ماكان محتاجها

    نجلاء عقدت حواجبها وهي تتذكر انه كان ممكن يطلع من المستشفى كيف عمليتين كبار وخطرين يعملون له ..هاللحين مو وقته ابدا بكره لما ترجع لاحمد صحته بتشوف وش القصه ..

    متاكده يانجلاء ان هالبكره اللي يتحسن فيه احمد بيجي ..والا ..بيكون بكره ليوم محزن وكئيب تفقده فيه ..

    ناظرت نجلاء الشقه للمره الاخيره كل شي جاهز صحيح الشقه مطبخ وغرفه وصاله صغيره وحمام بس لكن عجبتها وهذا اللي كانت تحلم فيه مع اللي تحبه ..طلعت نجلاء من الشقه وراحت للمستشفى شافت لمى جالسه عند احمد ومعها شنطه صغير

    احمد لف عند الباب بلهفه كانيعد الثواني علشان تجيه "" 1 2 3 .. 10" انفتح الباب وشافها داخله بخدودها الورديه وجهها البرياء الرباني : السلام عليكم

    احمد ابتسم بحنان : وعليكم السلام

    لمى وقفت تسلم عليها : وعليكم السلام وينك تاخرتي في ناس كانوا بيبكون علينا

    نجلاء واحمد ناظروا بعض: هههههه

    لمى : ها بيطلع هاللحين والا

    نجلاء تحس انها ذااايبه من احياء كل ماشافت احمد ..: ايوه هاللحين ..

    مشت لعند احمد مدت ايدها تسلم : كيفك اليوم

    احمد سحبها وباسها بخدها بجراءه : كويس ..

    لمى غطت وجهها بيدها : حررام عليكم تخربوني ههههه

    نجلاء استحت من جرائته وقلبها صار طبول من داخل .. ابعدت وجهها الاااحمر ورفعت الشنطه : يله مشينا ..

    لمى : لاااا والله ماتشيلينها يالعروس انا اشيلها

    واخذت الشنطه الصغيره من نجلاء ..

    نجلاء من الحراج لبست برقعها علشان يطلعون: يله ..

    احمد ببطء قام من السرير .. نست نجلاء انها مفروض تساعده .. بسرعه مسكته من ايده ونزلته ..

    احمد ابتسم لها وغمز ..*_^

    نجلاء ناظرته معصبه : خلالالاص ..

    احمد : هههههههههه

    نجلاء ناظرت بالارض بسرعه وساعدته

    ولمى ماسكه فمها بيدها وتضحك عليهم ..

    احمد بهمس بينهم : وحشتيني ..

    نجلاء غضت شفايفها بالمره ماتعودت على هالشي لا وهي قريبه منه بعد .. : تسلم

    احمد ضحك بهدوء: صرفيها تسلم ..ههههه

    نجلاء تضيع السالفه : لمى قوليلهم يجبوا كرسي اريح لاحمد ..

    احمد توتر: لا كرسي لا .. اذا تعبتي اقدر امشي لوحدي..

    نجلاءك لااا اتعب منك من جدك انت بس ..- سكتت -

    احمد: بس ايش

    لمى وهي تفتح لهم الباب : افهمها ياخي مستحيه منك وانت مو مقصر معها

    احمد ناظر بنجلاء : جد ههههههه

    نجلاء ناظرت بلمى : والله ان عمك بيذبحني ههههههه

    لمى : ماعليك منه تراه بياع كلام قالها لميون غيرك

    احمد : احلفي ههههههه

    نجلاء بجراءه هي ماعرفت نفسها فيها : عادي قالها قبل لكن هاللحين هو لي ومايقولها لغيري

    احمد لف عليها وهم يمشون وابتسم ..: والله مانقالت الا لك ومايستاهلها غيرك ..

    نجلاء ندمت على تهورها .. اما لمى ماقصرت فيهم لحد ماوصلوا لشقه ..

    لمى : واااو ستايل ..

    نجلاء : عارفه مو حلوه بس هذي احلى وحده وباحلى سعر ..

    احمد بتعب شوي لانه بذل مجهود : ومن احلى نجلاء ..

    نجلاء (( يارررررربي الا يحرجني عند لمى )): احمد تعال ارتاح داخل اكيد تعبت من المشوار

    احمد يكابر : لا عادي ابجلس معكم ..

    لمى ناظرت بنجلاء يكذب : اقوول حنا مانبغاك ادخل وبجي عندكم

    احمد: لا من جد طفشان من السرير بتمدد هنا ..

    جلست نجلاء وفصخت عبايتها وكانت لابسه برمودا وبلوزه بينك طبعا هذي الملابس طبق الاصل عند شموخ هي مقلدتها لانها حلوه على شموخ

    لمى ناظرت بعمها وهو يناظر نجلاء من فوق لتحت بانبهار ونجلاء كانت مشغوله تصفط عبايتها ..: قسم بالله محد بيموت عمي ويوقف قلبه غيرك يانجلاء

    نجلاء بصدمه ناظرتها : انا وش سويت ..؟

    احمد : لموي وش هالحكي

    لمى غمزت له : وش هالحكي ارحم البنت ياعمي اكلتها بعيونك ..

    نجلاء ابتسمت غصب عنها واخذت شنطت احمد وعبايتها تحطهم داخل من الاحراج بس مامنعها تسمع صوت ضحكته العاليه بالنسبه لشقه الصغيره : هههههه الله يرجك يالمى حرام عليك احرجتي نجوله

    لمى : يله بس طس هناك .. اي انحرجت انت زوجها ولازم تتعود ..

    احمد : الله يعين اللي بياخذك

    لمى : لاتستعجل ماورى ولد رييم شي سنع ..

    احمد : هههه قصدك عبدالرحمن ..؟

    لمى: ياني ناويه اخليه يموت علي بس انت اصبر

    دق جول لمى : الو .. انت وينك تحت .. طيب ...خلاااص اابنزل هاللحين .. قلت بنزل آآآف ..
    سكرت السماعه وباست عمها : يله حمود اشوفك على خير ..

    احمد: وين بدري

    لمى : هههه علي تبغاني اصير عذول اكثر من كذا

    احمد بهمس: لميه شكلك خطيره وخبره بصراحه متوهق ماني عارف وش اسوي

    لمى بخبث: علينا خخخخخخخ صر رجال بس ..

    تركته يضحك عليها ودخلت عند نجلاء ...

    نجلاء كانت بالغرفه حاطه يدها على قلبها تموت فيه بس مستحيه موت ..
    وماتبغى تطلع صارت ترتب ملابسه بالدولاب وهي تسمعهم يتهامسون ومهي بفاهمه شي ..واصلا ماتحب تطفل على احد ..

    دخلت عليها لمى : لااا فكرتك نمتي هنا

    نجلاء: هههه

    لمى: يله انا طالعه موصيك على عمي

    نجلاء بسرعه وبخوف : وين ..؟

    لمى : هههه والله انكم تضحكون وين يعني بروح البيت بنااام ..

    نجلاء بدون تفكير: نامي هنا

    لمى: هههه المره الجايه ..

    نجلاء بلعت ريقها : لمى انا حبيتك وارتحت لك يهون عليك تروحي وتتركيني

    لمى: هههههههه اقول عمي مايعض يله باي

    نجلاء بسرعه : لاتنسي تعالي الساعه 11 لاني لازم ارجع لبيتنا

    لمى: اوكيه

    نجلاء: داريه غثيتك بس كم ييوم لحد مايسافروا اهلي ..

    لمى: لا شدعوه والله انتي المشكوره طلعتي عمي من المستشفى والله انك بنت اصول جد وتحبينه وتستاهلينه ..

    نجلاء : مشكوره ...

    لمى : باي

    طلعت وسرت الباب ..نجلاء طلعت بعدها لعند احمد ..

    احمد : راحت لموي ياحليها ..

    نجلاء: الله يحفظها ..

    سكنتوا شوي نجلاء عند باب الغرفه واحمد على الكنبه بالصاله .. كان نظام الشقه المطبخ مكشوف على الصاله

    نجلاء بتررد بس طاح وجهها وهو يناظرها هي ساكته : عطشان تبغى مويه ..؟

    احمد ناظرها واسند ظهره للكنب وهو يتنهد : ياليت
    تنهيدت هذي كانت من قلب

    دخلت نجلاء للمطبخ تهرب من نظراته اللي تحرجها .. .. كان نظام الشقه المطبخ مكشوف على الصاله






    احمد ناظرها وهي تصب له المويه كان بيتسم يحس ان حياته بتكون احس دام ملاك ورده جوريه مثل نجلاء معه ...

    نجلاءعطته المويه وهي تبتسم : تفضل ..

    احمد بتسم وسحبها تجلس بجنبه : تسلمين ..

    نجلاء ناظرته يشرب المويه بهدوء مع انه عطشان قالت بتوتر : لاتتنهد بكره الضحكه ترجع وترتاح صدقني ياأحمد مابعد الضيقه الا فرج

    أحمد التفت لها : وين الضيقه ونتي بخحياتي الله لايحرمني منك ..

    نجلاء انبسطت من كلامه: ولا يحرمني منك

    عطاها الكاس حطته على الطاوله ..مسك ايدها احمد وناظر بعيونها : انا عارف انك انتي الخسرانه بكل هذا

    نجلاء بسرعه : لاااا ان

    قاطعها وهو يبتسم لها بحنان ..دق قلبها بسرعه جوننيه من هالابتسامه المميزه الابتسامه هذي لها وبس : اتركيني اكمل للاخر ممكن ..؟

    نجلاء هزت راسها بخجل ..

    احمد شدد على اصابعها : نجلاء انا عرفت الحب منك .. حسيت بالانسانيه والحنان على ايدك ..نجلاء انتي شي ماكنت احلم فيه حتى ... عاارفه لو مانتي طلعتي كان انا ميت هاللحين ..- كمل بالام – يمكن انا ماقدر اعطيك كل حقوقك وانتتي بتتعبي لانك بتوفري الاكل والايجار بخهذا البيت .. انا مريض انتي مقدره هالشي يانجلاء صح ..؟ لاتردي هاللحين بقولك جربي معي اسبوع اذا قدرتي تستحمليني اوكيه نمل سوا وانا المشكله – انشد عرق بخده – ماعندي شي اقدمه للك ماملك شي ..

    نجلاء حست فيه حاسه برجفت ايده والانكسار والالم اللي هو فيه قالت عيونها مغرقه : ممكن احكي ...

    احمد بمرح : افكر بالموضوع هههههه

    نجلاء بكت ورمت راسها على صدره : وجودك هو اكبر شي ممكن تقدمه لي

    احمد تصلب فتره ماستوعب بعدها مسح على شعرها اللي اول مره يلمسه وحس باحاسيس غريبه : ليه تبكين هاللحين ..

    نجلاء ضمته اكثر : تكفى احمد لاتتركني ... انا ماحبيت غيرك .. انت حياتي

    احمد ابتسم بحنان وهو يمسح عليها وندم انه عطاها مجال تحبه او يحبها كان اناني بزواجه منها .. لو تركها وش بيكون حالها ومصيره وهم اكيد بيتعلقوا ببعض اكثر بهالفتره ...: اذا كنت حياتك جد لاتبكين ..

    نجلاء حاولت تمسك دموعها واعصابها وبعد دقايق هدت شوي علشان ماتضايق احمد بعدت عنه ..

    احمد مسح دموعها اللي على خدها : ماتهون علي دموعك تراها غاليه .. ووعديني يانجلاء ماتنزل مره ثاانيه ..

    نجلاء بانفعال ومشاعرها الصادقه والحقيقه لاحمد على وجهها : والله لو اقدر اشيل قلبي من صدري واعطيك اياه

    رجعت بكت ..

    احمد خاف تجيه الحاله لانه تضايق علشانها : بسم الله عليك وهاللحين وش قلت مابغى دموع ترى ارجع للمستشفى ..

    نجلاء: لااااا وين خلاص مراح ابكي اوعدك
    مسحت دموعها بسرعه ..: يله تعال ارتاح تعبت اليوم ..ابجهز الاكل علشان تاخذ الدواء وتنام

    احمد وقف وهو مبتسم : ياحلوك وانتي تبكين ..

    نجلاء بمرح تغير الجو .. حطت ايدها على خصرها : لاااااا

    احمد : خدودك وانفك وعيون حمراء .. تهبلين

    نجلاء : ههههه.. هههههههههههههه

    احمد سند ايده على كتفها وقرص خدها : وانتي تضحكين احلى بعد ..

    بعد ماغطته واخذ دواءه وهو ارتاح بتمدده غمض عيونه : تصبحي على خير

    نجلاء : وانت من اهله ..

    طلعت وسكرت الباب وصارت تلف في الشقه عندها فضول تشوف كل شي فيها لانها بيتها هي وبس واخيرا حست انها عائيشه لكن فرحتها ناقصه بغياب امها واخوانها لو انهم ناس ترحم ومو قاسيه كان قالت لهم بس لاتها تعرفهم كويس ماقالت والله يعايروا احمد ويجرحوه بدون رحمه هذا اذا فكروا يواقفون على زوجهم ..

    رجعت مره ثانيه للغرفه لكن بهدوء تطمن شافته مثل ماتركته مشت بشويش وجلست عند راسه وحطته بهدوء على فخذها وصارت تمرر ايدها على شعره ..

    احمد مانام ولا قدر ينام خايف على نجلاء ... يفكر مصيرها من بعده ولو عرفوا كان متناسي هالاشياء لكن بالواقع وبهالوقت تذكرها لا وشغله بيكون تعب عليها ..
    مااقدر ينام مع انه تعبان مشغوول باله ..

    حس فيها وهي داخله بهدوء ماتحاول تزعجه وحس بحنانها وهي تمسح على شعره كانت حركاتها تريحه وتهدي اعصابه ماحب يحرجها ويفتح عيونه كمل انه نايم .. لحد ماسترخى جد ونام من لمساتها الحنون .. ونعم الحبيبه والله

    ب


    (( لو السعاده بالفلوس كان الملوك ماماتوا من الهم ))


    هواجس صحت من النوم شافت السرير فاضي سعود مو فيه تمددت بكسل : سعوود .. سعود ..
    مارد عليها : اكيد تحت يفطر ...
    ناظرت بالساعه وشهقت : اي يفطر هذا وقت غداء
    مسكت بطنبها : جوعاااانه

    بدلت ولبست هذي المره فستان ناعم لونه احمر وتحته بنطلون برمودا بني غامق متجمع بالاخير ..
    رفعت شعرها بطريقه عشوائيه وماحطت بوجهها شي لان الفستان الاحمر الناعم مع لون شعرها العنابي على احمر عطوها نظاره واشراقه .. اخذت شنطتها وجوالها ونزلت تحت

    دقت على بو ماهر وابتسمت وهي تذكر كيف رجع امس تعبان ونام على طول ..((يستاهل علشان ما يزعلني ويضربني والله لادفعك الثمن يالشايب )): الو هلا حبيبتي ..

    هواجس : صباح الخيرررر كيفك ..؟

    بوماهر بجديه شوي : ثباح النور ..تعالي انا بمطعم الفندق توني بتغدى

    هواجس من جديته توقعت ان عنده احد او الجرسون على راسه حبت تحرجه اكثر ..... بدلع : بدوني

    بوماهر :لا وانا اقدر ..

    هواجس وقفت عند المطعم : وينك ماشوفك ..؟

    بوماهر ميل راسه : هنا ثفتيني تعالي

    سكرت الجوال وا ستغربت من اللي لابس بلوزه بيضاء .. وجالس مع سعود لا ويناديها تجي معه يمكن ولده هذا يزيد اللي شافته او ماهر ولده الكبير ..

    هواجس وقفت عند الطاوله : السلام عل

    ضاع الكلام بلسانها وهي تشوف فهد رافع راسه يبتسم لها هذا من وين طلع وش يبي وكيف جلس مع زوجها بهالثقه ..

    فهد : وعليكم السلام

    جلست هواجس بجنب بوماهر مصدومه وساكته ...

    بو ماهر :اعرفك هذا ثديق يزيد ولد اخوي .. فهد .. فهد هذي زوجتي اللي اقولك ارسمها هواجث ..

    هواجس ناظرت بو ماهر مصدومه (( بكل برود يقول زوجتي ارسمها وين الغيره والكف اللي لحد هاللحين اثره على خدي ..والا عند ولد اخوه وربعهم عادي ..لحضه لحضه وش قال يزيد ولد اخوه ..وهي تضنه ولده كيف وهو كان ببيتهم ماهي فاهمه شي ))

    فهد بابتسامه جذابه مع تسريحة شعره الشبابيه : تشرفت وسوري على الدبدوب امس ماتذكرت انك عم يزيد الا لما حاكيته واكد ضني ..

    بو ماهر : هههه حثل خير ثحيح مانمت امث من حنتها بث عوضناها


    هواجس انقهرت منه بزر يحاكيها كذا وماكانها موجوده (( اوريك ياسعود الثين ..)) هذا اللي تسميه ندى فيه لان ماعنده سين ..وهواجس عجبها الاسم ..

    فهد : لا ولايهمك بكره يكون عندك انا اساسا مراح استخدمه

    هواجس بعصبيه وهي تسند ظهرها للكرسي : ولا انا مابغاه نفسي عافته ..

    فهد ناظر شكلها بتامل شكلها كذا ينفع لرسمه بالفحم الاسود مع لون احمر جرياء ..

    بو ماهر : ثح مثكور يا فهد .. ياهواجث ترى فهد رثام وفنان ..ومصمم ازياء وهذي اخر ثنه له بايطاليا

    هواجس احتقرت فهد : وانا وش دخلني فيه ها ..؟

    فهد ابتسم لعصبيتها من اول يوم شافها وهي دايم معصبه : ممكن تسمحين ارسم لك كم رسمه لمعرض الجامعه ومشروع التخرج

    هواجس : هاللحين وش دخلني انا بمعرضك مادري مرسمك انت تدرس عرض ازياء والله ماكثر العرضات هنا حاشر نفسك عندنا ليه ..؟

    بو ماهر انحرج : حبيبتي ليه معثبه

    هواجس رفعت المنيو : مافي شي بس جوعانه

    فهد كتم ضحكته واضح انها بتنفجر لانه معهم : عارف ان في عارضات وجميلات هنا بس انا ابغى وجه عربي جمال بدوي مميز ...

    بو ماهر: ايوه ثح .. علثان كذا

    هواجس ناظرت بو ماهر مقهوره (( جد انك مفهي وخشخيشه ..ورجال على الفاضي )) : ليه شايفيني واشمه وجهي والا حاطه ديرم وحنا ء ..

    فهد رفع المنيو ببرود وماكان ابو ماهر هنا : لا حنا مانقصد انك بدويه قرويه .. اللي اقصده ان عيونك وساع جذابه وهدبك ثقيل كانها مكحله وهذا العيون اللي ادورها من زمان

    هواجس اثر فيها الكلام وصوت الهادي حرك مشاعر حساسه فيها .. لكن ناظرت ببوماهر معصبه تبغاه يتكلم يهاوشه شافته يبتسم باسنانه الصفراء وبعيونه نظرت ترجي وافقي .. انهبلت وحطت المنيو بعصبيه : لااااا مليون عيونهم مثلي .. لااااااااااااااا

    فهد بثقه وهو يركز عيونه بعيونها : صحيح في مثل عيونك كثير لكن في لمعه بريق خاص بعيونك ماتملكه الا بنت حساسه – انتبه لنفسه وقال وهو يناظر بالمنيو من جديد - مانتي بخسرانه شي جربي

    هواجس قلبها بيطلع من مكانها (( ياحلو وجهه وعيونه لا وطريقه كلامه )) توترت مررره وقالت بسرعه بدون تفكير : اوكيه رسمه وحده بس بعدها تشفها تطبعها مشكلتك


    اوكيه
    رسمه وحده بس
    (( لحضه وييييييييين وين طايره فيه ياهواجس وش اوكيه هذي من اللي قالتها بس ناظر بعيونك نسيتي ووافقتي ))


    فهد ابتسم : حلو اتفقنا

    بو ماهر تنهد : واخيرا ...

    هواجس كانت مقهوره من تسرعها.. وحبت تحط حد لهذا اللي بس يتبسم فهد
    قالت بدلع وهي تقرب المنيو لبوماهر : حبيبي اطلب لي هذا ..

    اشرت على اكله ماعرفت تقراها لانها بالانجليزي بس اللي فمت ان فيها فش يعني سمك ونفسها بالسمك ..

    بو ماهر : ابثري ..



  2. #32

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه


    فهد ناظرها مستغرب كيف ماتعرف تقراء والا ايش قصتها معقوله بجمالها واناقتها ماتعرف انجليزي يزيد يقول انه مايعرف عنها شي الا بنت فقر وشينه وكبيره بالسن استحى فهد يمدحها وهي زوجة عمه بس قال انها تنفع لرسم وعرض الازياء ..وهذا اكبر مدح لكن يزيد طنش لانه متاكد انها كم شهر بيمل وبيطلقها مثل اللي تزوجهم من قبل ..

    بعد ماخذ الوتر طلبهم جلسوا لثواني ساكتين لكن فهد شخصيه اجتماعيه محبوبه ويحب يسولف : اجل ياعمي متى ناوين ترجعوا لسعوديه

    بوماهر : مادري والله مابعد هواجث تثبع

    هواجس بملل ناظر ت النافذه اللي جالسين عندها وتطل على حديقه خظراء كبيره : ماتوقع يهمك كلها يوم ترسمني وخلاص مع اني احس مالها داعي الشغله كلها

    فهد ابتسم : يوم ماياثر ..

    بو ماهر : متى حاب ترثمها ..

    هواجس بسرعه لفت : انا اللي اقرر وبمزاجي متى ..؟

    اقرر
    مزاجي
    من هذي اللي تحكي ياهواجس انتي من متى ..؟ ليه صايره عصبيه وماتنطاقين ..؟ وين الضحك والهبال ..؟

    فهد : اوكيه انا جاهز باي لحضه لمزاجك الا الصباح عندي جامعه

    هواجس بنذاله : اجل ابغاه الصباح .. احب الصباح ..

    بو ماهر حس ان هواجس نفسيتها تعبانه شوي اكيد الكف لحد هاللحين ماثر على نفسيتها : خلاث يافهد اترك هواجث على راحتها هي معثبه ثوي هاللحين

    (( لا بصراحه مشكور كلمه تستاهل عليها الاوسكار ونوبل وتدخل فيها مجموعه قنس .. اكرهك واكره اي شي من ريحة .. لا وصديق ولد اخوه جايبه لي يرسمني .. ياجد ابوي حك ظهري .. انا من فصخت العبايه وهو ماقال شي غسلت ايدي ))

    بوماهر: هواجث هواجث

    لفت راسها : ها ..

    كانت سرحانه بعالم ثاني وهم يحاكونها ..

    بو ماهر : وثل الغداء

    هواجس ابتسمت باحراج : مانتبهت ..

    فهد يناظر كل حركه منها ويحسها تنفع لصوره ولرسمه ابتسمتها البسيطه المتوتر .. زادت من حلاها .. كل دقيقه يستخسر فيها بو ماهر حرررام قمر وصغيره مثل هذي تتزوج هذا ..؟ حرام والله .. قرر ماياكل وينظرها طول الوقت مو كل يوم بيشوف هالجمال والعيون الذباحه قدامه .. وماذبحته الا عيونها ورمشتهم ...

    اخذت صحنها وصارت تقلب بالاكل مالها نفس تاكل وهذا المتطفل فهد موجود .. اكيد راسله يزيد الكلب ينكد عليهم .. وكانت تتوعد سعود بداخلها ...

    بو ماهر كان مايدري عن اللي حواله على باله صديق ولد اخوه يزيد الغالي مراح يناظر بهواجس او يفكر فيها بشي ثاني .. كان ياكل ومندمج بالاكل

    ناظرته هواجس باحتقار وصوت الاكل من فمه بطريقه تسد النفس لكن انتبهت بعيون فهد تناظرها .. ابعد عيونه بسرعه لنافذه.. انقهرت منه وقفت : الحمد لله

    بو ماهر يتكلم والاكل بفمه وين الباقه : وين ..؟

    هواجس: شبعت بطلع اكلم اهلي

    مشت وتركتهم وتحس بنظرات فهد تحرقها وتنرفزها من جوه من بكره بتلبس حجاب وعبايه واللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه مو عاجبه اصلا كيف انبهرت بالتطور والحضار وفصخت عبايتها وفي كثير يتمشون ببارقعهم بعد(( جد بنت فقر ماشفت خير وهذا الوقح بيرسمني بعبايتي وحجابي يرسم والا ياكل تبن والله مالي جلسه هنا لاكثر من يوم بموت من الخنقه من قال ان السعاده بالفلوس .. هي تسبب جزء من الراحه لكن مو السعاده .. السعاده الشباب ولمت الاهل الحلوه .. )) تذكرت جلستها مع بنات عمتها وهبالهم وفوزيه الدريع .. تنهدت وطاحت دمعه مسحتها بسرعه قبل لاينتبه فيها احد من الموجودين بالاصنصيل ..

    ... الله يعينك ياهواجس محد بالدنيا مرتاح ...



    اضحك ومن داخل بكيت ..

    الاكياس كلها بالارض والملابس فوقهم وعلب الجزم بداخل الغرفه الصغيره والدولاب القديم المكسور يزينها

    ندى ترفع البلوز : هذي امس اشترينها وش فيك منتبهتي

    نور: ههههههههه من متى وانا اذكر بسرعه انا مادري وش تغديت اليوم

    وعود: ههههه الله يخلف عليك

    ندى : وعوده قايسي هذا البنطلون قبل ..

    نور: لااااا هذا احلى ..

    ندى : احلفي اوول تقايس هذاا ..

    ملاك الصغيره ارفعت بلوزه بيجامه : لااا هذا

    ناظروا بعدها ضحكوا : هههههههههه

    ندى : عشتوا مابقى الا البزارين ..

    ملاك بطفوله :انتي البزره

    ندى تحب تتحرش فيها : اقووووول يالبزره يالبزره يالبزره

    ملاك غرقه عيونها ورمت البلوزه : والله لاعلم نوااف يطقك ..

    نددى: ههههههههه خوفتيني بعد تهدد بنوافوه

    ملاك: ايوه نواف يعصب ويضرب لاتفكرينه عادي

    نور : اموووت على الحب والرجوله ههههههه

    وعود: ههههه من هاللحين البنت شاده فيه الظهر ..

    ملاك : طيب طيب بنادي نواف عليكم
    طلعت من الغرفه معصبه

    اما البنات ماتو من الضحك عليها

    ندى : طيب طيب بعلم رياض عليكم خخخخخخخ

    وعود : احلفي هههههههه

    نور : لا انا من هاللحين بخطب اختي لولدكم البنت تحبه بس تسولف عنه

    وعود: لازم معطيها وجه – بحماس – ذكروني لما كنا نطلع مع يعقوب لل

    سكتت وعضت على شفايفها هي بنفسها حطت الملح على الجرح .. شوفت ملاك ونواف فتحت جرحها اللي مابعد يبرى

    ندى ونور ناظروا بعض وسكتوا تكسر الخاطر وعود مانست يعقوب لان اللي جمعهم حب من سنين وكبر معهم ومهما مثلت او حاولت تنساه قلبها مو راضي ينساه

    وعود بلعت ريقها وقالت بتووتر : هاللحين اي وحد تبون اجرب

    ندى سايرتها : انا وماعليك من هذي

    نور : اوكيه وبعدها هذا سمعتي

    دخل انواف : السلام من هاوش ملاك بسرعه

    ملاك ضعيفه وااقفه وراه وماسكه ثوبه وهو طويل بداية البلوغ

    نور وندى وعود ناظروا بعض بعدها ضحكوا : ههههههههههههههه

    نواف كان متفشل ماله وجه يكلمهم بس وش يفكه من الحنانه ملاك بتبكي وتطفي البلاي ستيشن وبتكسر الريموت وبتبهدله علشان يهاوش خواته الكبار

    ندى غمزت للبنات : نواف والله ماهاوشناها هي عصبت

    ملاك راحت عند ندى متحمسه ومصدقه نفسها : لاااا تكذبين تكذبين بعد يالكذابه نواف اضربها

    نواف : هاااا

    وعود : ايوه اضربها علشان ماتزعل ملاك مره ثانيه

    ندى : اقول مليكه عطيتك وجه انتي وسبع البرمبه نوافوه ضفي وجهك يله

    نواف توهق : خلاص ملاك تعالي العب ماهم مهاوشينك مره ثانيه

    ندى جاءتها فكره خطيره وهي تناظر شعر نواف طولان ..: نواف حنا اسفين بس تعال شوي نبغاك

    نواف استغرب : نعم ..؟

    ندى بخبث ناظرت نور : ربطوه بسررعه ..

    وعود ونور : هاااااا

    ندى : ربطوه بسرعه ماتسمعون

    نواف جاء بيطلع هذولاء مجرمين مسكته وعود بقوه ونور ركضت طبت عليه وحاصروه الثنتيين ونواف صرخ : هييييه خبلان انتم ابعدوا

    ندى شالت ملاك وطلعتها بره وقفلت الباب ملاك صارت تصيح عند الباب :: نواااف نواف

    ندى ماتت ضحك عليها : هههه نوافوه مهبل بالبنت ها

    وعود بطريقه عسكريه : نترككه

    ندى : لااااا انتظروا جاء يومك نوييف

    نواف عصب وحاول يتخلص منهم بس هو صغير مره بالنسبه للحرمتين اللي عليه ومااسكينه بقوه ..

    ندى طلعت مقص ومسكت شعره باجرام وقصصته وهي معصب ماصدق طول : وجعععع اتركوني ياخبلات ...

    ندى : ههههه الخطوه الثانيه علشان اذا قالك ابوي تقصه تقصه خخخخخ

    خذت المكينه حقت الحلاقه حقت ابوها وحلقت شعر المسكين والبنات باجرام ماسكينه ويضحكون .: هههههههههههههههه

    ولما انتهت مهمتهم اتركوه .. قام وجهه احمر ومعصب : انتم هبلات قليلات الادب من قالك تلعبون بشعري ها ...

    نور : حرام الرجال يطول شعره

    نواف صرخ : لااااااااااا على كيفك اطلعي من بيتنا

    طلع من الغرفه معصب ويصارخ ويهاوش امه

    وهم بكل برود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

    ندى كانت بتتكلم : احم احم اج..... هههههههههههههه

    بعد ضحك استمر ربع ساعه دخلتهم عليهم الجده بالعصا

    نور : يؤؤؤؤؤؤؤؤ كيف نسينا هذي

    وعود : رحنا وطي

    ندى : جده . ماما سعديه .. حبابه .. يمه

    الجده تضربهم بالعصا وهي معصبه : لا ياقليلات الادب تضربون الرجال وتصلعونه لا وتقطعون ملابسه صدق انكم ماصخات كل وحده منكم اللي بكربها عندها عيال وانتم تتشطرون على هالولد

    ندى : انا الحمد لله ماعرف احد بكبري عنده عيال

    الجده : ها وش قلتي سممعيني يابنت المدارس هذي سواتك .. كل وحده منكم عروس بكره مسئوله من بيت وانتم كذا

    نور : الحمد لله انا توني صغيره مابه الا وعود

    وعود تخصرت : لااا وجود ..

    نور: يؤؤؤ قديمه..

    ندى : آآه هههههههه .... يمه اذا عرست ماسمع كلامي اصلعه خخخخخخخ

    الجده ضربتهم بلا رحمه .. يستاهلون صح ...
    لا ودخلوا ام نواف وام هواجس كملوا الطقم ..
    وطلع شر ضحكهم عليهم ...






    دخل تركي البيت وهو ندمان على قراره البايج اللي ماعنده السالفه البنت تنعاف مافيها ادب ولا اخلاق وهو تربى ببيت ملتزم وبنيته ممتازه ...

    عند مدخل البيت المتوسط بالحي المتواضع بالرياض ..

    ام تركي : يالله انك تحيهم الحمد لله على السلامه

    تركي ابتسم لامه بحنان : الله يحيك .. – باس ايدها – كيفك ..؟

    ام تركي : الحمد لله وانت كيف السفر

    ابتسم تركي هو مايحب يقلق امه او يقول لامه عن اسراره : الحمد للله .. ووش هالضحك خواتي هنا

    ام تركي: ايوه كلهم اليوم مجتمعين وماغير حنا بهالشاهي والكراث

    تركي محبوب عند اهله اخواته ثلاثه متزوجات وثنتين لا وحده باولى جامعه وحده بالمتوسط ..والشباب عنده اثنين وكاهم متزوجين من بنات عمهم ..

    : السلام عليكم

    كلهم لفوا عليه الاربع : وعليكم السلام هلا وغى بتركي

    تركي: ههه هلا فيكم

    سلموا عليه كلهم ..باسوا راسه

    ريم اخته اللي بالمتوسط وهي دلوعته لانه هو من يصرف عليهم بعد عين ابوه : وش جبتلي من الشرقيه

    تركي: ههههه شوفت عينك مامعي شي

    كملت عليها شذى اللي بالجامعه : يؤؤؤ وانا مبسوطه بشي يله المره الجاي

    تركي جلس عند اخته سوسن الحامل : رحت وجيت ماولدتي

    سوسن : هذا انا انتظر الفرج ...

    تركي : لله يسهل عليك

    دخلت ام تركي ومعها صوان الشاهي : يله شد حيلك وتزوج وفرحني .. الله يهداك ولين راسك اليابس

    شذى من قلب : اي والله تزوج والله يتركي لاارقص بعرسك لحد مايطق لي عرق

    تركي: ههههههههههه وليه يطق لك عرق بعد

    نوره اخته : وانا ارقص حافيه والله بس انت وافق

    هم يقولوا كذا وفاقدين الامل منه يحبونه اكثر اخوانهم .. لانه ماتزوج وزوج اخوانه علشان خواته وامه ..

    تركي:: خلاص ولا يهمكم تجهزوا الاربعاء تروحوا تخطبوا لي ..

    بلموا وطلعت عيونهم

    ريم : من جدك بتتزوج

    تركي : شفتي والله

    ام تركي غرقه عيونها : جعلك سالم ياولدي يوم انك بتفرح قلبي ..

    سوسن : والله مو اي وحده نختارها لك لازم ندور كويس

    شذى : عندنا حلوات بالجامعه وش

    قاطعها تركي وهو ياخذ فنجان القهوه من امه
    قال ببرود مو من طبعه ابد : انا اخترت العروسه بس روحوا اخطبوها

    اللكل : اخترتها ...؟

    امه : من بنته نعرفهم

    تركي : لااا يمه ماتعرفينهم .. اخت متعب خويي

    سوسن: هذولا تجار وين يوافقون ..

    تركي ناظرها (( لو تعرفين ياختي هالتجار وش وراهم من بلاوي )))

    سوسن انحرجت : العفو ياخوي بس خلك واقعي

    تكمل معها اختهم هاجر لكن بدون ماتحرج تركي : يعني هم شايفين نفسهم والا

    قاطعها تركي وهو يبتسم: لاتخافوا متعب معطيني كلمه هم موافقين بس الاجراءت التقليديه

    ريم : وش اسمممممها ..؟

    تركي عقد حواجبه وقال بكره واشمئزاز ..: سجى

    شذى : وعععع .. وووووع

    ام تركي : وجعه ان شاء الله وش فيك ..؟

    شذى : لا تركي تكفى معنا بالجامعه مغروره ورافعه خشتها لسماء ودلوعه ومايعه وكريهه .. ماتنطاق جلست معها مره وحده وطول وقتها دادي ودادي وجنيف وباريس .. لا والمحل الفلاني والمصمم الفلاني ورصيدي ببنك سامبا كذا ورصيدي بالعربي كذا .. لااااا وبعد عندها سيارتين لها لها مع سواقهم وكل شوي مغيرتهم .. ساعه همر وساعه بس ام دبليو ويوم الرنج روفر .. ويوم الكسز ... بنات الجامعه ماعندهم سالفه الا هي

    كانت شذى تتكلم مقهوره

    هاجر بحماس : من جد اجل هذي بطرانه ومدلعه حلوه

    شذى بحقد : شغل مشاغل وتعديلات ...

    ام تركي : ياوليدي وش لك فيها مثل ماتقول اختك مدلعه وبفمها ملعقه ذهب ..

    تركي (( مدلعه اكسر خشمها وراسها وانا اللي بربيها .. والله يمه ماحدني عليها الا غلاتي لابوها واخوها خويي واخوا دنيا متعب )) : عادي يمه بنات كثير مثلها كسروا خشومهم رجالهم




  3. #33

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه

    سكتوا خواته مافهموا هو بيلبي طلباتها ودلعها والا بجبرها تعيش بمستواه ..

    ريم ببراءه : شذى .. جوالها كشخه ..وكيف تحكي ..؟ من يجلس معها ..؟

    شذى متنرفزه وناظرت باخوها لاتاخذها ياخوي ... تركي فهم نظرتها بس طنش ..

    نوره : سوسن وجع ردي كيف ملامحها

    شذى وقفت معصبه : بكره بتشوفونها مادري بعد بكره

    طلعت فوق معصبه ...

    تركي : يمه انا بسكنها بعيد عن هنا والا شرايكم اسكنها هنا ...

    سوسن اكبر وحده بالبيت بكر امها اعقلهم : لا خذ لها بيت جنب بيتنا ياتركي اذا على حكي شذى مدلعه مايصير ..

    ريم : لاااا خلها عندنا نهبل فيها

    لعب تركي بشعر اخته القصير : ريومه الله الله بالهبال ابغاك تطلعي قرونها

    استغربوا من حكيه كمل ولا اهتم لهم : تخسى وحده تفكر تفرقني عنكم تعالوا لبيتي وكانه بيتكم سمعتوا الخير خيري ..

    نوره : اصلا ندري مايحتاج ..

    دق جوال تركي مسج . .. توقعه بو الهش يقوله يله لكن طلع من شذى
    (( ياخوي في كلام استحي اقوله لك بوجهك .. بس والله انها ماتستاهلك مغروره واخلاقها شينه .. حتى ماتعرف الغطاء لاطلعت من الجامعه . انت اخوي وبمكان ابوي ماتستاهلك انت تستاهل اللي تريحك مو تعبك مثل هذي ...بس لاني احبك قلتلك هالكلام ))

    تنهد بعد ماسكر الجوال (( والله ادري ياختي وحاس وشايف بس مالي الا كذا .. اجل انا اتزوج مو بنت .. آآآه ياقلبي بس ... )): خلاااص نوره هاجر سوسن يمه جهزوا نفسكم يوم الاربعاء يعني بعد بكره نروح نخطب ..

    ريم: وانا ..؟

    نوره : يؤؤؤؤه ماعندنا بنات تروح تخطب ..

    طلع تركي من عند اهله متضايق وده يفضفضف يحكي بس مايقدر متعب مكانه حساس ...

    دخل لديوانيه وهو كاره بيت متعب لانها فيه ..

    متعب : ارررررحبو بو صنعه اقلط

    تركي : هع هع هع هع هع ..

    ماجد: الله يرجكم روحوا نامي راجعين من سفر

    تركي : حد ينام ويعاف اللمه الحلوه .. اقول بو اللهش بغيتك بكلمة راس

    تركي مع اهله والناس غير ومع متعب غير ياخذ راحته ويطلع عربجته بعكس الجريده لماا يكون فيها شخصيه

    متعب : امر ..كلمة فخذ لو تبي هع هع هع هع

    تركي بينه وبين متعب : اقول بو اللهش طلبتك

    متعب : لذيب هع هع هع هع

    تركي : يالطيب مو وقتك من جدي

    متعب بجديه : تدري انك لو تطلب عيوني والله ماتغلى عليك – حط ايده على كتفه – انت اخوي اللي ماخابته امي

    تركي اصر بحركة متعب هذي على قراره : دام كذا اثبت لي ..

    متعب : افا ابشر

    تركي : ابغى منك النسب ...

    متعب : اذا جاي تخطبني لاختك انا اسف مرتبط هع هع هع هع

    تركي : هع هع هع هع لاااا ابغى انا اختك

    متعب اشرق وجهه وتهلل : هلاااا والله بالنسيب هع هع هع حياك الله والله لو انها ذبيحه ماكفتك .. اعتبر طلبك موافقين عليه بس اكلم امي والبنت

    تركي : هييه هيه لحضه قبل شف ابوك واهلك وتعال تكلم بعدين يوم الاربعاء يعني بعد بكره الاهل بيجوا

    متعب مثل العاده بتهليل وترحيب : حياهم الله البيت بيتهم ..

    تركي ابتسم جد انها ماتستاهل تكون اخت لها لملاك متعب ..

    ماجد من بعيد ياشر لهم : بو اللهش بو صنعه , بكره طالعين للبر نركب الخيام وعلى الجمعه نكشت ..

    متعب بعربجه يحرك يدينه معترض : لاااا يابو الشباب مايصير كذا الجمعه بعيد خلوها الخميس لاني الاربعاء مرتبط مع بو صنعه

    ماجد: حنا على العموم بنطلع الخيام دخل الشتاء خلاص والجو برد

    تركي فقد حماس البر والطلعات مع متعب بسبب سجى ..

    تذكر انه لازم يخيم بلربيع مع اهله وبيكون وقتها متزوج الزفته . لان اتفاقه مع امها اسبوعين بس تجهز ويعرس عليها ...(( سودتي وجه امك ورخصتي نفسك تجيبي القرف ياقذره .. ))





    ريان طلع من عند منى للبيت بعد كم يوم سفرته مع اهله لمصر وبالذات مع شموخ وهو مقهور منها بحركتها السخيفه مع سامي ماهو قادر يعرف لوين بتوصل بافكارها السخيفه اللي هو اشف نوياها ..

    دخل لبيت طفشان حده شافها جالسه بالملحق الخارجي او بيت الجزاز ومعها الشغالات يرفعون الاثاث وهي متعبه نفسها بالتاشير ولابسه العبايه لكن الغطاء على كتفها ..

    http://seedecor.com/modules/Gallery/...-8145-22_l.jpg


    ريان وسيجارته بيده : وش تسوين

    لفت عليه شموخ بغرور وقالت ببرود : اصيد سمك وش رايك عني وش اسوي ارتب

    ريان عاقد حواجبه وهو متوتر منها : وليه كل هذا ..؟

    شموخ : بكره عندي بارتيي عاملتها للبنات ..

    ريان : بنات مين ..؟

    شموخ : صديقاتي ..

    ريان : ههههههههه ضحكتيني ليه انتي عندك صديقاتي انتي اصلا في احد يحبك ...

    شموخ انقهرت منه بس قالت ببرود : تفكر كل الناس مثلك ..

    ريان : انا خبري ماعندك الا هالسجى من وين طلعوا هذولاء ..؟

    شموخ تلعب بسلسالها : يؤؤ ه شكلك نسيت حفيدة حرمك المصون ريوف ..

    ريان عصب منها : كم مره قلتلك لاتتكلمي كذا لاتسمعك امي

    شموخ بخبث وهي تلعب بسلسالها اكثر : خائيف ..

    ريان : ههههه اقول انتي اللي مفروض تخافي ان ابوي يجلسك مع نجلاء بالبيت ولاتحلمي تروحي لمصر يالراسبه

    شموخ : كيف ..؟

    ريان : اليوم طلعت نتيجتك بالصدفه ..(( هين بالصدفه ياريان )) وطلعتي راسبه ب 5 مواد .. وش بقيتي اجل ههههه

    شموخ حست بدمها يثور ماهمها رسوبها لان هذي السنه كلها زفت اللي قهرها ريان عرف ووهو اللي قال لها : عادي كنت متوقعه

    ريان بحنان غصب عنه ماقدر يتحمل : ليه ياشموخ وش اللي خلاك ترسبي ..؟

    شموخ لفت وجهها عنه متضايقه : مالك دخل .. روز ... روووز تعالي ارفعي هذي اللوحه بعد مابغاها فيه

    ريان (( والله حاس فيك ياشموخ ماهي بسهله تعرفي ان امك وابووك غير مو نفسها والله قويه داري وعارف انك اضعف من كل هذا ..آآه يا ما نفسي تتركي غرورك ساعه وحده وتبكي وتفضفضي لي مثل قبل ..))

    تركها قبل لا يتهور ودخل داخل ..

    رمت شموخ اللوحه على الارض لما سكر الباب : اكرررهك ياحقير ..

    فضت الملحق ودقت على الشركه اللي اتفقت معهم ينظموا الحفله لازم كل شي يكون طبيعي ووكشخه ..

    ريان دخل وتمدد على الكنبه غمض عيونه شافها واقفه محفوره صورتها بجفونه

    اخذ ريان من غرفته عدة الرسم اللي اشتراهم من قبل شهرين من جرير وظل يناظرهم هو مش رسام ولا يدل الرسم لكن يحسب يكتب الشعر ويخطه بيده ... يحب يتفنن بالحروف ويميلهم على بعض ويدخل الحرف بالحرف ... فكر بشي الهام القصيد عنده قوي من زماااااااان من شهور ماكتب بيت او شطر واحد ..

    طبعا هذي موهبه خفيه محد يدري عنها ..ولا يبغى احد يعرفها لو وش يصير ...

    (( لولا احس بداخل الصدردقات ...
    ماكنت اصدق ان قلبي محله ...
    استغفر الله
    وشلون ذا القلبي مامات ...
    وشلون ينبض بعد ماراح خله ..
    اخر مصيبه زادت الطين بلات ...
    فرقا الحبيب اللي له القلب كله ..
    قصة حياتي اصبحت شبه ماساة ..
    قصة حزينه والنهايه ممله ))

    ناظر ريان بخط ايده وقراء الكلمات مره ثانيه وهو يتنهد .. عجبته .. تعبر عن حالته هاللحين ..

    اليوم فاضي ماوراه شي خلص شغله بدري وجاء بسرعه علشان يكحل عيونه بشوفها ... وياليته ماشافها ..

    دخلت شموخ مستعجله وماودها تكلمه بس مضطره : جاءو الشركه .. شركه الديكورات بتوقف على راسهم انت والا انا ..

    ريان : لا ياشيخه انتي .. البسي شماغ مكاني وطلعي لهم ..

    شموخ :آآف بدينا المذله بتطلع والا انا اطلع ..

    ريان : لا مابقى الا هي تطلعي ..

    شموخ : دام كذا اسمع لا تتركهم يركبوا السماعات باليمين قلهم باليسار .. وطاولات البوفيه يرتبونها عند المسبح ..

    ريان ناظرها ببرود وهو نفسها ماتسكت وتسولف معه للفجر : اذا جاءوا بيرتبون دقيت عليك خلي جوالك معك ..

    شموخ (( لو لا الحاجه والاا ان بهالمنديل انت وجهك ....

    طلع ريان للشركه وناظرهم وهم يرتبون البارتي (( هذي لو زواجها وش بتسوي ياحبك للفشخره ياشموخ امي علمتك اياها من صغرك ...))

    دق عليها وماعنده سالفه بس يسمع صوتها ...

    كانت شموخ جالسه عند النافذه تحاول تشوف شغلهم ولو انه بعيد ومو واضح مره ...شافت رقمه ريان الهم .. وردت ببرود تقهره : ايوه ..

    ريان تنهد بصوت ماسمعته صوتها يروي ضمى شوقه العطشان : هاللحين هم يرتبوا الطاولات باي جهه عند المسبح .. والا حوله كله

    شموخ : لاااا وش حوله قروي انت .. قلهم بجهه وحده وياليت تكون امم باليسار

    ريان والا يطولها وهي قصيره : متاكده مو تفضحيه بعد شوي

    شموخ : لا ااكيد خلاص باليسار ..جابوا الانوار ..

    مشى ريان لعند جهة كرتون فيه الانوار رفع وحده منهم وقال براءه : لااا اذا جابوهم حاكيتك ..

    شموخ : كنت عارفه ان هذي المصري غبي ومايفهم .. شفهم اذا ماجابوهم رجعهم يجيبونهم

    ريان ابتسم بخبث : اوكيه

    سكرت شموخ السماعه مقهوره ماتقدر تشوف شي لو ريان مو هنا كان طلعت وغسلت شراعهم اهم شي الانوار ...

    ريان (( ياحلو هالصوت وهالانوار ههههههه..))

    مشى شوي وداس على شي بين الاعشاب قاسي عقد حواجبه ورفعه ... سلسال عقد .. هو شايفه من قبل وين ..؟ اها اللي تلعب شموخ فيه من شوي .. طاح عليها ...

    وقف وهو يناظره غريب ذوقها كان العقد من ايام العصور الفكتوريه ...ومرتفع شوي ..

    حطه بجيبه لان المصري يكلمه : ياباشا فين عاوز نركب الاستريو ..

    ريان : لحضه ..

    دق عليها ...

    ردت بصوت طفشان : ايووه ..

    ريان : لا وتتمللين بعد احمدي ربك اني واقف معه ماقلعتهم اللحين ..

    شموخ : وش منتظر يالحنون قلعهم ...

    ريان : والله اعملها وانتي عارف لاتضطريني ..

    شموخ بدون نفس : طيب ايش تبي هاللحين ..؟

    ريان بزمره من العصبيه ولو هي قدامه ذيحها : وين يحطوا الاستريو هذا ..؟

    شموخ : امممم هو كيف شكله ..؟كبير صغير

    ريان يبغاها من الله يسولف : كبير شوي ..

    شموخ : كيف شكله كشخه فضي والا اسود ..

    ريان :فضي ومرتب

    شموخ : دامه فضي قلهم باليمين .. والريموت يلبسوه مثل الملاعق والشوك

    ريان : هاااا

    شموخ بطفش : يؤؤ .. مولازم ..

    ريان : انا بقله وواذا فهم على خرابيك عملها ..

    شموخ : انت وش علمك بهالسواليف ..

    ريان بين اسنانه : انسه مشاكل ..

    شموخ ناظرت بالكراسه وشدها اللوون الاسود اللي فيه : ...

    ريان : الو ..

    شموخ : اوكيه مثل ماتفقنا باي ..

    سكرت من هنا ورفعت الكراسه اللي كانت بيد ريان لما دخلت شافت كلام مكتوب بايد خطاط قرت اللي مكتوب فيها... .

    (( لولا احس بداخل الصدردقات ...
    ماكنت اصدق ان قلبي محله ...
    استغفر الله
    وشلون ذا القلبي مامات ...
    وشلون ينبض بعد ماراح خله ..
    اخر مصيبه زادت الطين بلات ...
    فرقا الحبيب اللي له القلب كله ..
    قصة حياتي اصبحت شبه ماساة ..
    قصة حزينه والنهايه ممله ))

    استغربت شموخ من الكلمات ريان يحس معقوله هههههههه مستحيل اكيد هذي لو احد من اللي يعرفهم .. طيب ياريان الهم ذالني ها ..

    اخذت الصفحه وقطعتها لنصفين بس وحطتها مكانها واخذت اللون الاحمر وكتبت عليها بحقد وايدها ترتجف من القهر ...." اكرهك "

    تركتهم من ايدها لايرجع ويشوفها ورجعت تراقب حركة العمال اللي ماتقدر تلط منها شي والا هم باي مرحله وصلوا ...





    سامي دخلها معه لسياره وهي مبسوطه مرره هالحين بتروح للاستراحه اللي ينتظروها البنات فيها وفيها حفلها ... الليله غير كشخت ...

    مادرت وش ناوي عليه سامي طبعا اول بشاير الخير ان عنوان الاستراحه كان خطاء وناس تروح ترجع لانها باختصار مو هي ..

    دخلها للاستراحه الفاضيه : تفضلي حبيبتي

    نزلت وناظررت بالهدوء وشبه الظلام اللي مالي المكان : راكان .. ليه كذا هدوء

    سامي بهمس وحماس : لاتستعجلي هاللحين بتعرفي ..

    مشت معه وهي متحمسه ومبسوطه اكيد لماتدخل بيشغلوا الموسيقى تحمست كثير ..وصارت تسرع مشيها

    فتح لها سامي الباب ودخلت كان هدوء ومافيه احد تلفتت .. شي مثير لريبه صارت دقات قلبها سريعه ورتجف جسمها وهي تسمع صوت الباب من وراها ينقفل ..

    سامي اسند جسمه على الباب وناظرها بشيطانيه رهيبه ..

    لفت عليه وايدها على قلبها : راكان ..

    سامي ببرود وهو على وضعه : تصدقي كانواااا ها كانوا بيسموني راكان على وزن ريان لكن غيروا رايهم لاني اذا كرهت احد اصير ذيب ومارحم .. معك سامي ياحلوه سامي ...

    منال رجعت على ورى بخوف مع انه ماتحرك بس طريقه كلامه واكتشافها المتاخر انه كذب عليها حتى باسمه : تكفى والله يذبحوني عمامي ...

    سامي طلع من جيبه حبوب : كلي هذي بالطيب لاشق حلقك وادخلها

    منال بخوف هستيري : ايش ه1ي مخدرات ..؟

    سامي: هههه متاثره من الافلام ..

    تحرك من مكان .. من خوفها طاحت رجلها ماقدلرت تشيلها غبيه كيف رضت تلعب معه كيف .؟وين عقلها -
    بكت .. بخوف بكت من قلب ..

    سامي وقف عندها ورمى الحبوب بحضنها : اتقي شري وخذيهم

    منال من شغلها بالطب عرفت هذي الحبوب مانع الحمل بكت بهستريا اكثر يعني ناوي عليها ...

    سامي جلس عندها كانت ترتعش من الخوف ابعدته بايدها عن وجهها .. ضربها كف قوي ايده عورته من قوتها وقال بين اسنانه : هذي لنجلاء اختي

    ناظرته مصدومه

    مسك فكها بقسوه : نجلاء ياحقيره تكون اختي

    منال الصدمه شلتها فتح فمها بقسوه وحط الحبه وسكره بقسوه اكثر : ابلعيها ااااااا ابلعيييييها لاذبحك هنا

    من الخوف بلعتها بسرعه ..: تكفى ابوس ايدك تركني

    سامي باستهزاء قال بلهجه مصريه : ودي تيقي ... وهديه عيد ميلاك ماعطيها لك ...والله لاعطيك هديه ماتنسيها كل عيد لك .. وتعلمك كيف تتبلي على بنات الناس ..

    منال باست ايده ورجله وهي منهاره : تكفى لاااا ابوس ايدك لا والله يقتلوني

    سامي : وهذا المطلوب والله لاخليهم يمشوا موطين راسهم منك ...

    وانقطع شريط العذريه والشرف ورفعت الراس من منال .. اقطعته بيدها يوم فكرت تساعد مشعل بخطته الغبيه علشان مركز اعلى ..تهني بالمركز يامنال بعد ماطحتي بايد اكبر احفاد الشيطان ..سامي ..





  4. #34

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه


    سجى بانفعال : مابغاه مااااااااااااابغاه ..

    ام رياض: قصري حسك لاقطع لسانك اخوك بره والله ان سمعك لاقوله كل شي عن سواد وجهك

    سجى : والله ياماما انا بنت وهذا يكذب بينك تكذب

    ام رياض: كلي خراقك جد ماعرفت اربي .. بتاخذينه وانت تلحسي جزمتك ..سمعتي

    سجى : يمه قصيمي مابغاه .. ترضيها اخذ قصيمي

    ام رياض : القصيمي تاج راسك وجعه .. على الاقل رجاع راعي نخوه وفزعه والله لو احد ثاني انه خطفك والا سلم رقبتك لاخوك ..

    سجى تحاول بكل الوسائل : وحامد ولد خالي واتفاكم

    ام رياض: لاااا ناويه تفضحيني عند اخواني اقول لاجو اهل رجلك بكره تاكلي تبن وتطلعي لعندهم اليوم هو حكى مع اخوك وبعد بكره حكي الحريم . .. والله في سماه يا سجى انك تفشلينا لاذبحك سمعتي

    سجى ضمت لارجلها لصدرها وبكت مقهوره : مابيه مابيه ماهو من ثوبي وهمجي مثل متعب وصوته مقرف حتى طويل بزياده

    ام رياض ضربتها بقسوه على فخذها بكتها اكثر ..: انت من يناظرك ها ..؟ يا .. والا خليني ساكته ..ماتستاهلي ظفر رجله والله انه اسنافي وخسارته فيه لو ربى ماخذت عمر كان اخذته لها ..

    سجى شهقت وهي تبكي مقهوره احلامها تضيع كذا .. وبسبب المغروره الغبيه شموخ جد الصاحب ساحب ...: ودوني اكشوف علي تاكدوا

    ام رياض : والله علشان ننفضح عدل ..انا من تطلعي من هالبيت مابغى اشوف وجهك واذا مره تبغي تشوف خوانك روحي لهم بيوتهم او قابليهم برى .. وانا برخصك عند تركي لانك ماتستاهلي من يعزك ..

    طلعت وتركتها

    جلست بغرفتها تبكي مقهوره من اول مارجعت وهي تبكي .. الظليمه شينه ..حطت ايدها على حلقها يالمها من كثر مابكت ..


    ضاعت احلامها ... عمر وحبها له .. حامد واللي محجوزه له .. لو انها وافقت عليها لما خطبها بعد خطوبت ربى ..
    تركي من هذا تركي القرف الحقير القروي .. بس والله سنافي ورجال ماتنسى وقفته معها كان رجال امها صادقه يمكن تحبه وتقدر تتا قلم معه ..

    مسحت دموعها بهدوء : يمكن احبه يمكن ينسيني عمر .. وليه يمكن لازم احبه .. والله انه رجال كفو... مع كل هذا بيتزوجها ...- ابتسمت وهي تبلع ريقها... ابتسمت وسط الحزن .... تعطي لروحها التعبانه امل – مايستاهل تركي ارفضه كذا خطبني وهو يضن فيني الشينه انا بعد ماتزوجه بوضح له كل شي ..



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************




    هواجس : ولوووو ماتقوله كذا ياسعود

    بوماهر : حبيبتي ليه معثبه كذا الرجال رايته بيضاء ماقال شي

    هواجس بدموع التماسيح : ابغى ارجع لسعوديه مابغى اجلس هنا مو انت تقول بيدي رجعني مالي جلسه هنا

    بو ماهر : اوكيه اوكيه لاتضايقي نفس كذا وتبكي بنرجع يومين ونرجع

    هواجس انبسط : جد متتتتتتتتتتتتى..؟


    بو ماهر ابتسم لها : بعد بكره ..وش رايك

    هواجس : حبيبي والله انت سوري عصبت عليك بس والله مليت هنا بيصير لنا ثلاث اسابيع مشتاقه لاهلي بنفجر ..

    بو ماهر : بسم الله عليك .. هاللحين اغسلي وجهك وبدلي علشان اخذك نتمشى قبل لانرجع

    هواجس بسرعه : اوكيه ..بس البس عبايتي اكون جاهزه ..

    بو ماهر : عبايه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هواجس : ايووه

    بو ماهر عقد حواجبه : لااا بلاها هالعبايه .. خليك حجاب وبس

    هواجس : ليه ..؟

    بوماهر :ا نتي عارفه حنا السعودين وضعنا حساس وياما عوايل تعرضت لمصايب خلاص كم يوم وتلبس العبايه خليك على احجاب بس

    كان كلامه عقلاني ومعه حق فيه كثير سعودين بالسجون الاجنبيه بسبب هالعبايه حرام والله صار الاسلام ارهاب والعبايه فخر المسلمه عيب وحرام

    لبست بالطوا واسع وطول وتحجبت ومابين شعرها ... : يله جهزت




    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************



    خذتني الليالي بعيد عنك ياغالي ..

    نجلاء بابتسامه : مساء النور صحيت

    احمد قلبه الضعيف يدق لها هي وبس : هلا ...

    نجلاء : طلعت للموستوصف وان شاء الله ...

    احمد : لاان شاء الله بيقبلونك اصلا هم يطولون دكتوووووووووه نجلاء تشتغل عندهم

    نجلاء تساعده يطلع معها : ياليتهم يحبوني مثلك ههههه

    احمد مد ايده : لا بقدر لاني مرتاح بالنوم ..

    نجلاء ابتسمت له : اوكيه ..

    طلعت له بيجامه مريحه من الدولاب و طلعت تتركه على راحته

    احمد : وين ..؟

    نجلاء باحراج : خذ راحتك ابجهز ال ..- توهقت – الفواكه ..

    احمد مشاها هالمره : اوكيه ..

    طلعت نجلاء تناظر الساعه 9 مفروض تكون بالبيت بعد ساعه ولمى ماجات ولا احمد ..آه ياحمد مالي قلب اتركك لوحدك وهذا الدواء يتعب ..

    احمد بدل ملابسه ومشط شعره وهو مبتسم .. ياحليها نجلاء تستحي منه ..

    طلع لبره وشافها جالسه تفكر اسرته هالانسانه بحنانها وطيبتها : وين الفواكه

    نجلاءرفعت راسه : ها .. ما.. – رجعت شعرها ورى اذنها متفشله – تذكرت اني ماشتريت ..

    احمد : ههههههه

    نجلاء رتبت له مخدات على الكنبه علشان يجلس ناظرها تهتم فيه حتى بجلسته هي عارفه كيف مفروض يجلس علشان يتنفس صح وقلبه ينبض كويس : شكرا

    نجلاء : عفوا

    احمد : تعالي وين طرتي اجلسي بجني

    نجلاء جلست : بس تامر امر كم احمد عندي انا ..

    احمد : احمد واحد بس ههههه..

    نجلاء : هههه

    شغلت التلفزيون ..تغير المحطات ..

    احمد حط ايده على كتفها : تصدقي نجوله

    نجلاء تصرفها تناظر التلفزيون : ايوه

    احمد : اليوم اول مره انام كويس من زمان عارفه ليه ..؟

    نجلاء باهتمام ناظرته : ليه

    احمد يستهبل : لاني حلمت انك تمسحي على شعري وتلعببي فيه

    نجلا وجهها تغير وارتبكت : جد لااا حلو اجل الحلم ..

    ماكانت تدري وش تقول بس اهم شي تحكي ..

    احمد : ههههه – حط راسه على كتفها – الله لايحرمني من حنانك ..

    نجلاء ابتسمت له : ولايحرمني منك ...

    احمد : خلاااص انا بطيح فيها عاد مانام الا وانتي تلعبي بشعري والله احس اني مسترخي ومرتاح .. ^_*

    نجلاء: اوكيه ... اهم شي انك ترتاح هذا اللي يهمني

    احمد : وانتي ترتاحي بعد ...

    نجلاء: انا راحتي من راحتك ...

    احمد : اجل تطمني وارتاحي دامك معي انا مرتاح .... نجوله ماقالوا كم دوامك بالمستوصف ..؟

    نجلاء: الا قالت بغرور اذااا قبلناك تداومي من 3 ل 7 ..6 ساعات ...وعلى خمس الاف ..

    احمد : بس انتي دكتوره مختصه

    نجلاء: مو مهم المهم اشتغل ..

    احمد ناظر بالساعه اللي بتلفزيون مثل بعض المحطات يحطونها : الساعه 10 .. حاكي لمى تاخرتي عن بيتكم

    نجلاء : لاتخاف محد يسال .. والا مليت مني

    احمد: هههه كثير .. هههه

    نجلاء : مادري اخاف انها نايمه واضايقها ..

    احمد : لا ماهي بنايمه هي تصحى الساعه 9 وحتى لو نايمه تقوم وتجي هنا تكمل نومها

    نجلاء: يووه ماحسبت احساسها لو جئت بتنام وين ..؟

    احمد : صح والله المسكينه

    نجلاء: عرفت بكره بشتري لها هذا السرير الكنب سامي اخوي عنده مثله بالصاله الفوقيه لامل من غرفته نام بالصاله

    احمد: هههه حلوه هذي ..عجبتني سودانيه

    نجلاء: ههههه جبتها والله لاقوله عنها ..

    احمد: ذليه فيها ...

    نجلاء مسكت ايده الكبيره عند ايدها : حمودي

    احمد : يالبيه

    نجلاء : تصدق عاد .. احس اللكل يحسدني عليك .. وعلى الحب اللي يسعدني

    احمد : والله انا اللي بيحسدوني عليك .. اتحدى اذا حد عنده وحده تحبه مثلي

    اندق الباب

    نجلاء: ههههه اكيد لمى

    احمد : اوقاتها غلط ..ههههه

    نجلاء : هههههه

    فتحت الباب...

    لمى : شتتسوووون ..؟

    احمد : نخيط فستان يعني وش نسوي

    لمى: : اعوذ بالله و ش هالاخلاق على هالمساء ..

    احمد : ههه ...اوقاتك غلط ياختي ..

    لمى : والله مو مني من حرمكم المصون قالت لي تعالي 11

    احمد: 11 مو 10 ..

    لمى : يووه وش يركبني مع السايق الساعه 10 كان تفضحني امي المسكينه بالخش والدس هربتني اجي لعندك انت عارف ملوك اخوك لودرى رحنا فيها

    احمد بضيقه : انتي بتقولي لي

    لمى : ترى جبت عشائي معاي ..

    نجلاء : لا ليه توني بسوي ..؟

    لمى : عيب والله عيب عروس تطبخ

    احمد: ايوه عندك اياها تراها هي اللي مسويه لي الغداء ..

    لمى بصدمه : من جد

    نجلاء: ايوه لازم لانه حمد له نظام معين بالاكل واكيد المطام زيتهم كثير وخربانه خضارهم لام طازجه وصحيه

    لمى: ههه اقول حمود شكلك ماقلتلها عن هارديز وماكدونلز وحنا بالمستشفى التهريب

    احمدد: ياحلوك ساكته

    نجلاء: حراام عليك هارديز مره وحده انت بايع نفسك

    احمد: ارتحت انسه لمى

    لمى: ههه هه

    نجلاء: لامن جد احمد بليز علشاني ماعليك من هالسوسه ولاتاكل من المطاعم

    لمى : اوه قلبت علي

    احمد : لانك تستاهلي

    نجلاء ناظرت باحمد : .........

    احمد ابتسم واشر على عيونه : من عيوني ..

    دخلت نجلاء للمطبخ بسرعه تجهز لاحمد عشاءه ..

    لمى تسولف بصراخ : تحتاجي مساعده ...

    نجلاء : لا شكرا ارتاحي وكلي عشاك ..

    لمى : حسبتك معي ..

    نجلاء : لاا انا بتعشى بالبيت مع بابا ..

    لمى بهمس لاحمد : ها بشر عساها سنعه معك

    احمد: هههه احلفي ..

    لمى : والله مادري عنك بس تقز فيها وتتبسم ومفهي كان عمرك ماشفت مراءه

    احمد : هههه الله يرجك

    دق جوال نجلاء على الطاوله ..

    احمد رفعه : نجلاء جوالك ..

    نجلاء كانت مشغوله : رد .. – بسرعه – لاااا بجي ..

    نجلاء عقدت حواجبها : من ريماس

    احمد : خالتك ..؟

    نجلاء: غريبه وش تبي ..؟

    احمد : ردي ..

    نجلاء: لاااا اذا رحت لبيت اهلي احسن

    بيت اهلي
    ياحلو هالكلمه يانجلاء ..
    حلمتي فيها كثير وهذ انتي تقوليها ..

    لمى : نجلاء .. الساعه 10 ونص ..

    نجلاء بسرعه حطت الاكل لاحمد : تفضل حبيبي ..

    احمد : تسلمين ..

    اكل احمد ونجلاء على اعصابها تناظره ماودها تتركه وتروح لبيتهم

    مفروض تطلع هاللحين تروح بيت اهلها احمد ولمى ينتظرروها تطلع لكنها جلست بجنب احمد مبتسمه ..واخذت الملعقه من ايده بنعومه : ممكن

    احمد فكرها جوعانه وتبغى تاكل : اكيد

    لمى: وش لك بهالاكل الصحي تعالي خذي وجبتك ..

    نجلاء ارفعت الملعقه وهي لحد هاللحين تبتسم : لاااا مو لي .. افتح فمك

    احمد ناظرها شوي بتامل بعدها فتح فمهه

    لمى : لا انتم مخربيني مخربيني

    نجلاء واحمد: هههه ..ههههه

    احمد اكل من ايدها وكان له طعم ثاني طعم غير في ناس اذا حبت حبت .. لا وتعرف تحب ..

    نجلاء كانت بايعتها تخاف ترجع ماتحصل احمد وبعدها تندم انها مادلعته ودللته وش بيفدها خجلها وقتها ..

    احمد : خلاص شبعت..

    نجلاء: وحده بس وحده..

    احمد : اوكيه..

    اكلها ولمى تراقبهم مبتسمه ...

    احمد : خلاص

    نجلاء : علشان خاطري هذي بس

    احمد : عارفه من وين تجيبي راسي هذي بس

    نجلاء: انت كل ويصير خير

    اكلها واسند ظهره : خلااااص شبعت جد

    رفعت نجلاء الملعقه لعنده : وهذي اخر شي الزغنونه هذي وبس ..

    احمد :حبيبتي نجولللله والله بنفجر

    نجلاء بدلع : الزعنونه هذي بس

    احمد : اوكيه ..

    اكلها وقال بتهديد : خلااااص شبعت

    نجلاء كانت تبغى الوقت يطول اكثر معه : اوكيه
    لبست عبائيتها واخذت شنطتها الصغيره وهي تناظر باحمد : يله باي ..

    احمد (( لا دخيلك اجلسي والله ماتحمل لحضه بدونك ..)) ابتسم بضيقه : اوكيه باي ..

    لمى: متى بتجي بكره ..؟

    نجلاء: اذا قدرت الصباح او الظهر

    احمد: انتي مانمت وش الصباح مايمديك نتامي ..؟

    نجلاء: لا نومي قليل بقدر ...يله باي

    طلعت معها لمى علشان تسكر الباب

    نجلاء بصوت واطي : لمى ماوصيك على احمد .. انتبهي لازم غطاء ثقيل شوي لان الشتاء بيدخل وادخلي كل شوي شوفي اذا صحي او تعب .. ولاينام على بطنه علشان قلبه ولا ياخذ دواء لحد ماجي

    احمد : ههههه خلااااص والله حفظته البنت

    نجلاء انحرحت سمعها : لابس اوصيها علشان ماتنسى .. – بهمس لمى علشان مايسمعه لكنه مركز عليها والمكان هدوء مافيه مكيفات – اذا صار اي شي اي شي دقي علي ها تكفين انتبهي له

    لمى: يؤؤؤ خلاص والله فهمت

    نجلاء : اوكيه وترى حكيت لك مفتاح متى ماتحبي تجي تجي ..اوكيه

    نجلاء بتوتر : اوكيه اخليك هاللحين ..باي .. يؤؤ نسيت ا

    احمد قاطعها : نجلاااااء ترى بقوم عليك هاللحين

    نجلاء : لاااا ارتاح انت بس نسيت شي مهم

    لمى تستعجلها : 11 بالضبط يانجلاء ..

    نجلاء: اوكيه اوكيه

    بسرعه راحت باست احمد بخده ..وطلعت وسكرت الباب من غير لاتلتفت او تسمع شي ..

    احمد سحرته هالبنت من جد سحرته يوم وحد معها بالشقه وحس بانتعاش وروحه رجعت له

    لمى تنهدت : تهبل زوجتك والله يارب يحبني زوجي مثل ماتحبك

    احمد: هههه اعملي مثلها .. ويعشقك مو بس يحبك ..

    ..........................



    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************


    رفع ريان الكراسه معصب ..لكن سكت ودخلها لغرفته وجلس على الطاوله معهم كلهم يكمل اكله

    سامي مثل العاده يسولف وماكل الجوو وامه مبسوطه لسواليفه .

    نجلاء كانت بعالم ثاني مع احمد اكلت شوي وهي تنتظر متى تقوم تكلمه

    ريان جالس ياكل معصب حده من حركتها السخيف بالورقه اساسا كيف تسمح لنفسها تقراءها او تمسكها

    شموخ مندمجه مع سواليف سامي وتضحك معه وبالها مشغول ببارتي بكره والحماس اللي فيه ؟؟




    **********************
    عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
    **************************


    اليوم الثاني ...

    بمكان اخضر واسع والجو يرد الروح .. السماء زرقاء صافيه والهواءيطير فستانها ...

    ندى بمرح وضحكه ماليه الوجه ..: ههههه سامي اتحداك ..

    سامي وجه معصب ومايبشر خير: اقولك تعالي مامزح معك

    ندى تركض لورى الشجره : انا هنا ههههههههه

    سامي يصرخ معصب : ندددددددددددددى

    ندى ميته من الضحك بمكانها : هههههههه


    وبعدين وش صار ..؟ ندى وسامي كيف التقوا وين شافوا بعض .. بالبارتي الجاي ..

    صاحبتكم : متكحله بدم خاينها ^_*


  5. #35

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه



    الفصل الخامس عشر ..

    ندى : ههههه سامي اتحداك ..

    سامي وجه معصب ومايبشر خير: اقولك تعالي مامزح معك

    ندى تركض لورى الشجره : انا هنا ههههههههه

    سامي يصرخ معصب : ندددددددددددددى

    ندى ميته من الضحك بمكانها : هههههههه

    سامي وبيحفر الارض المزروعه من عصبيته : والله لاقتلك ترى تعالي

    قرب من عندها الشجره طلعت اغصانها ومسكت فيها وهو يقول كلام او تعويذات ماتفهمها .. كانت تضحك اكثر كل ماقرب وكل مامسكت فيها الشجره : هههههههه

    سامي وقف عندها وجهها كله عصبيه وشر وصرخ فيها : موتي ادخلي اكثر ..

    صحت من النوم تصرخ : يمممممه ..

    وعود لفت عندها خايفه : ندى ندى .. وش فيك

    ندى فتحت عيونها وقالت بضعف : وعود ..

    وعود : بسم الله عليك وش فيك

    ندى غطت وجهها تبكي

    وعود : بس خلااص اسكتي اكيد حلم شين ..

    ندى : وش يبي وش مجيبه هنا ..؟

    وعود : مين ..؟ ندى وش فيك ..؟ بسم الله عليك

    ندى مسحت دموعها واخذت نفس ترتاح
    بسرعه بكت وبسرعه سكتت حست بسخافتها تتاثر بحلم : مافيني شي كابوس مزعج ...

    وعود : اكيد ماقلتي الاذكاار قبل لاتنامي

    ندى : لااا والله قلته بس – راح صوتها – خائيفه ..

    وعود: ندوووش خلاص بسم الله عليك تعوذي من الشيطان وحلم بيروح بحاله

    ندى: شفته كان معصب

    وعود بحنان : من ..؟

    ندى ماعليك حلم وعلى قولتك بيروح بحاله ..يله نتغدى مادري نفطر

    وعود: ههه نفطر ..يله انا بطلع للحمام قبل ..

    ندى ركضت بسرعه للحمام ..

    وعود صرخت : وجع يالحماره ..هذي حركاتك ههههه

    ندى تصرخ وهي عند باب الحمام: هاااارد لك يالعروس ههههه
    دخلت الحمام تضحك وهي لحد هاللحين خائيفه من الحلم ماثر فيها كثير .. (( ياربي اكفيني شر هالحلم وشر سامي ..))

    وعود جلست تضحك على اختها وفجاءه غرقة عيونها وخنقتها العبره بتروح لرياض وبتفقد كل هذا ... كيف بتعيش بدون ندى ونور وهواجس وملاك ونواف ..والاهم امها وابوها .. كيف بتكمل حياتها بعيد عنهم ...

    طلعت ندى من الحمام ونشفت وجهها : يله يامدام رياض قومي الحمام فاضي

    وعود: لاااا واخيرا... حن قلبك هههههه

    دق الجرس

    ندى : يالله صباح خير

    وعود: اكيد نويف الشيخ طالع للبقاله وتوه يرجع

    ندى: صوت الباب ينفتح شكلها امي راحت تفتح ..

    وعود: او يمكن ابوي

    ندى: وعوده غريبه رياض ماطلب يحاكيك صح..؟

    وعود: صح غريبه انا بعد مستغربه بس براحته وبعدين كلها شهر وبكون عنده

    ندى : قومي اغسلي وجهك على ماجهز الفطور

    طلعت ندى من غرفتها لصاله وعود دخلت الحمام ..

    بعد ماطلعت من الحمام لبست جلالها وقبل لاتصلي ..شافت جدتها واقفه عند باب الشارع خافت وراحت بسرعه : يمه سعديه وش

    ضاع الكلام بلسانها وذابت الكلمات وهي تشوفه واقف عند الباب بثوبه الاسود علشان دخلت الشتاء
    قلبها دق بسرعه وبطنها مغصها : يعقوب

    يعقوب كان جائي وناوي يسلم على عمه ويودعهم لانه قرر يسافر لبره بيكمل دراسته بالسويد ياخذ الدكتوره ويستقر هناك المهم يتخلص ويهرب من وعود ...
    لكن يقولوا ..(( يطير الطير والقدره تجيبه ..))

    شافها ايوه هي وعود ...
    عيونها
    ايدها ..
    طولها ...
    بياضها ..
    هي حبيبته ولوو مايشوفها سنين ماتضيع عنه ..

    تزوجتي ..
    نسيتيني ..
    حبيتي غيري ...
    لكن انا اعشقك واطلب من ربي يجمعك فيني من ثاني ..

    توتر طاح مفتاح السياره من ايده رفعه بسرعه وهو يرجف : السلام عليكم ..

    وعود ماعرفت وش تسوي ترجع تدخل توقف ..
    ((انا اسفه اذا في يوم حبيك
    انت اكبر ذنب سويته ..
    طلبتك ترحم حالتي ياخاين العشره ..))

    الجده : يمه وعود قلطي رجلك واقف كذا

    لا يمه تكفين
    لاتكتين الملح على الجرح
    لاتزيدين اتساع النزف ..

    وعود بقوه : لا يمه ذا مو رجلي ذا ولد عمي يعقوب ..انا رجلي رياض اقلط يعقوب بنادي ابوي ..

    طعنت نفسها قبل لاتطعنه بهالكلام ... خناجر وسيوف وسكاكين غرزتهم بقلبه وقلبها ..

    ...ذا ولد عمي يعقوب
    انا رجلي رياض ..
    آآآه ياوعود وصارت بيننا حواجز وقيود ..

    عطته ظرها و مشت يعقوب وقفها بكلمته : مبروك يابنت عمي ...

    يعقوب انتظرها ترد (( طيب تعال ومد كفك وسـلم .. أخطيت صح أخطيت لكني أغليك
    تصدق إني ما عرفت أتكلم .. وان الحكي لو أجمعــه ما يكفيك ))




    وعود وقفت وسالت دموعها من عيونها اللكل يقولها ايوه تضحك وتجامل اللكل ترد وتنهي وتبارك للكل .. الا انت ... الا يعقوب ..لا يايعقوب مو انت اللي تطعن قلبي المسكين وتقولها ...

    مارد ت عليه ودخلت داخل ...

    يعقوب كان ضاغط على مفتاح السياره بيده وبكل قوته ينتظر ردها اذا ردت عليه نسته واذا ماردت لهالللحين هو مع نبضها ..
    ماردت
    تحبه مانسته
    وين يابنت عمي وكيف وليه كل هالالم ..

    حس بالم بيده ناظرهها شاف الدم طلع من مفتاح السياره من كثر ماضغط عليها ..

    الجده: وبعيدين معك اقلط

    يعقوب: لايمه تسلمين بس بغيت عمي والظاهر انه مشغول امره وقت ثاني

    الجده: هااا وش قلت ..؟

    وقف عند يعقوب رجال اسمر ضعيف : هلا يعقوب

    ناظر يعقوب بخال وعود سعيد: هلا عمي بو هواجس


    بو هواجس: ليه واقف عند الباب ادخل

    يعقوب: لا توني بمشي مع السلامه

    بو هواجس باحتقار : مع السلامه

    دخل بوهواجس البيت بعد مادخلت جدتهم لصاله ..: يااابنت ياهل البيت

    ندى: ايوه خالي هلا والله

    بوهواجس : بين السكران والصاحي : ها وين اهلك يالخبله

    ندى ماتحب خالها : نايمين اقلط اصحيهم ..

    بوهواجس دخل للمجلس: حطيلي شي اكله

    ندى: ان شاء الله ..

    راحت حطت فطور سريع لخالها وجاءتها فكره خطيره مع خالها السكران ..ودايم السفر ..

    ندى: هلا وغلا هلا بخالي

    بوهواجس: اقول حطي الفطور وانتي ساكته ..

    ندى: من عيوني خالوا كم خال عندي انا والله واحد

    بو هواجس احتقهرها ..: غصبن عنك

    ندى جلست عند خالها : اقول خالي ماودك تعيش بمصر

    بوهواجس: هههه اعيش بمصر وين ياحسره الحريم يبغالهم فلوس

    ندى :انا عندي .. انا ادبرها بس تسافر معي

    بوهواجس عصب : وانتي وش لك بالسفر ها

    ندى: الفلوس ياخال سعيد الفلوس والله لو اسافر هناك وادرس ارجع بملايين

    بوهواجس: والله كيف..ظ

    ندى عجبها تجاوب خالها : اسمع انا خليت صديقه وبنت جيراننا لمياء تسجلنا بجامعه بمصر وان شاء الله انقبل وبعدها نسافر شهور ياعمي وانت تتمقل بالهالمزايين وتجلس معاهم

    بوهواجس: والله حلو شي طيب ومن وين له حمدد يسفرك ..

    ندى بحسره : ماعليك يتسلف ويحلها المهم احصل حد يسافر معي .؟..

    بوهواجس: خلااااصص انا مستعد اسافر و

    ندى بحماس: والله ههه وناسه .. هاللحين ماعندهم حجه امووووووووووت فيك ياخالي ...

    بوهواجس عصب: وش هالكلام قليه الادب والله

    المشاعر التصريح فيها عييييب واكبر عيب بعد عند البدو مثل بو هواجس ..

    ندى كانت الدنيا مو سيعتها من الفرحه ليه ياندى كذا ..؟ لو انك داريه وش منتظرك بمصر كان قطعتي الشهاده المبسوطه فيها ...؟



    كاترين وهي وواقفه بوسط الصاله وشعرها الاشقر الجذااب يتحرك بحريه على كتفها : شوبيك معصب هيك نرفتني ...؟ ..(( وش فيك معصب كذا نرفزتني ))

    رياض : كيف ماعصب وهذا الغبي اقوله الملحق يحط الاثاث بالملحق يقعد يحكه بغرفه الضيوف

    كاترين رمشت بعيونها السماويه وقالت ببرود : انا التلوا (( انا قلتله ..))

    رياض عقد حواجبه مستغرب : انتي ليه ..؟

    كاترين ناظرته ببراءه : غرفة الضيوف فازيه مافياء اشي وانا الت لوا يحطوا هنيك وانت بعد هيك بتشتري اوده تانيه للمدام وعود ..
    (( غرفه الضيوف فاضيه مافيها شي وانا قلت له يحطه هناك وانت بعدين تشتري غرفه ثانيه للمدام وعود ))

    رياض: بس انا قلت ارتاح هاللحين وارمي هالاثاث البايخ بالملحق لاجاءت تقومي انتي تدخليه جد ماعندك سالفه ادخلي داخل ابدخل العمال يطلعونها بالملحق ..

    كاترين دخلت معصب لان رياض معصب وعارفه انه ياشينه اذا عصب ..

    رياض: ياكلب انت معه ادخلوا ركبوه بالملحق وخلصونا من الزفته الثانيه انا وش اللي جبرني ابلش نفسي بهالقرف هذا جد اني تافه وماعندي سالفه .. بس مانسيت حركتها الملعونه وانا لها ...

    ناظروه الهنود وهو يتحلطم وكملوا شغلهم لايرميهم باقرب زباله

    رياض كمل طريقه للملحق اللي فيه غرفتين نوم وصاله ومجلس وحمام وقرر يرمي وعود فيها ويتركي باقي الفله الفخمه اللي تحبس الانفاس من جمال ديكورها لكاترين ...
    : بنت فقر تخسى تسكن بهالقصر

    ليه اللبانيه الغريبه تستاهل كل هالعز ..

    ناظرهم ينقلون الغرفه ودق جواله سكرتيره داق : خيررر ايش فيه ..؟

    السكرتير بلع ريقه رياض ماينطاق اذا عصب لانه نادر مايعصب : استاذ رياض احب اذكرك ان رحلتك للندن انت والاهل بعد ساعتين

    رياض تذكر : اوكيه خلاص

    سكر السماعه ودق على كاترين : الو

    كاترين خايفه انه لهالحين معصب ويلغي السفره : اهلين حبيبي ..

    رياض ابتسم بهدوء هي بس اللي تقدر تروقه وتريح اعصابه بكلامها الشامي المدلع : ها حبيبتي جهزي نفسك بعد ساعتين الطياره

    كاترين : عن جد .. حلو كتير ميرسي حبيبي ..

    رياض: لا عادي ماعملت شي ...يله باي

    طلع من البيت يجلص اغراض الشركه قبل سفره شهر مع كاترين .. تعويض عن زواجه من وعود ...

    اللي كاترين متاكده انه مستحيل يلتفت لها لانها ماكله قلبه وعقله


    نجلاء دخلت لشقتها ومعها الفطور... دخلت بهدوء ..
    شافت التلفزيون مشغل ولمى نايمه على االكنبه ونص غطارءها على الارض .ابتسمت وحطت الفطور على الطاوله وراحت لها غطتها عدل ..
    لمى فتحت عين ومسكره الثانيه وقالت بصوت واطي وكله نوم : نجلاء

    نجلاء ابتسمت : ارجعي نامي

    لمى تغطت : اذا اذن الظهر صحيني وترى عمي امس تعب شوي

    نجلاء اختفت ابتسامتها : تعب كيف ..؟

    لمى تتثاوب : لاتخافي بس كان يتابع فلم وتاثر هههه
    وكملت نوم

    نجلاء خافت على احمد ودخلت عنده شافت الغرفه غرقانه ظلام وهو رايح بالنوم وتنفسه صعب صوت انفاسه عاليه .. عورها قلبها ومشت بشويش لعند جهازقياس الضغط ...
    ارتاحت لما شافته طبيعي ..

    جلست على السرير ماعندها سالفه بس تناظره (( الله يطول بعرمك و يشفيك ..الحياه بدونك ماتسوى .. ))

    : اللعبي بشعري مو قادر انام

    خافت نجلاء بعدها ابتسمت : انت صاحي

    احمد : ليه انا نمت كل شوي اناظر بالساعه واقول هاللحين بتجي واثاري دخل النهار على الليل وانا انتظر لحد ماسمعت صوت الباب وقلت جاء الفرج ..

    نجلاء بدلع : لااا اللي يسمعك يقول ماشفت فلم امس

    احمد : تصدقيني لقلتلك اني مادري هو فرنسي والا امريكي اصلا كان باللي معك ..

    نجلاء حمرت خدودها : جوعان تبغى تفطر

    احمد مسك ايدها : ليه تتهربين ها ..؟ كل هذا حياء ..؟

    نجلاء توترت : لا ماتهرب اصلا عادي ..

    احمد بخبث : وش اللي عادي

    نجلاء
    ياررب وش هالاحراج
    فشيله طلعني من هالورطه يارررب

    احمد : العبي بشعري وغني لي لحد مانام يله

    حط ايدها على شعره وغمض عيونه ..

    نجلاء مسحت على شعره : صوتي مو حلو

    احمد : لا حلو بس تتكلمي احسك تغني ..

    نجلاء: هههه مو لها الدرجه ..

    احمد بضيقه وصوت مبحوح : من جد يله نجوله حسسيني بحنانك .. تراني فاقد الحنان ..امي مارضعتني ولا شالتني بيدها مره وحده ...راحت وتركتني ..

    نجلاء تعاطفت معه كثير : ليه ..ماتت ..؟

    احمد : لا هربت مادري وش قصتها فجاءه بعد ماولدتني ..راحت للباحه عند اهلها وقالت ماتبغاني ولا تبغى تشوفني لان بنفس الوقت اللي حملت فيني بالشهر الثالث يمكن او الرابع .. ابوي ماتت وضنت اني انا السبب – فتح عيونه وكان بداخلهم آلم - تصورتي معي طفل مابعد يطلع لدنيا يتيم الاب لا وكملت عليه صار يتيم الام ..

    نجلاء وقلبها ينزف لالمه : وين رحت وكيف عشت ..؟

    احمد : عشت ببيت جدي مع عمامي لان اخواني مالك وصقر بالرياض و كل واحد مايبغاني رضعتني عمتي الله يرحمها ..وبعد 6 سنوات ماتت وجدتي كبيره ماقدرت علي رسلتني لبيت مالك لانه الكبير زوجته كانت حقيررره لابعد حد ماقد كرهت احد مثلها ملعونه يانجلاء ماتمنى انك تشوفيها او تعرفيها علشان ماتاذيك ..واول ماوصلت للعشرين اجتهدت بشكل ماتتصوريه علشان اجيب النسبه

    نجلاء ابتسمت بحزن : كيف ..؟

    احمد : حبست نفسي السنه كلها والله بدون مبالغه كان الكتاب بيدي طول الايام مايفارقني تميزت عند المدرسه كلها بعد ماكنت الطالب المتمرد واخذتها يانجلاء اخذت نسبه

    نجلاء ابسطت بشكل عفوي ..

    احمد بضيقه : لكن حضي كان شين دايم ... جدي وجدتي ماتوا بالعمر وانقتلت فرحتي ركضت وراء العزه والجثث ونقلهم لان اللكل رفع ايده عن الموضوع ونسيت التسجيل والدراسه وجلست بالبيت سنه اشتغلت فيها سواق لاخوي وزوجته وعياله حتى عيال اخوانه اوصلهم للمدارس والجامعات كنت اتمنى انتحر ..

    نجلاء تغيرت تعابير وجهها لصدمه لهالدرجه ..

    احمد : لكن على الصيفيه قدمت اوراقي لبره اي شي ادرسه اي تخصص يناسب معدلي 99, 99 .. منحه من الامير محمد يسفرني .. سافرت وعفت السعوديه واللي فيها سافرت لامريكا درسه علوم سياسيه .. اكره السياسه بس شغله دراستها تطول وتاخرني عن السعوديه ومثل العاده دفنت نفسي بين كتنبي ومذاكرتي نسيت المشاعر صار تعاملي رسمي ومادي يمكن اخذتها من الامريكين هناك بس صرت دكتور متفوق اخذت الدكتوراه وانا 27 سنه لميت اغراض رجعت لبلادي وانا عارف انا مافي احد بيفرح برجعتي ..

    نجلاء: ولمى واخوك ..

    احمد : شفتهم يستقبلوني بالتهليل والترحيب لان شهادتي ترفع الراس سكنت بالشرقيه بعيد عنهم لكن تقاعد اخوي ولحقوني .. اشتغلت بالسياسه دراستي ونجحت فيها لكن احس اني وحيد والوحده تقتلني لحد ماجتني اول نوبه قلبيه بالاجتماع معي تضخم بشريان القلب .. آآه وبعدها تراجعت صحتي اكثر واكثر ليومك ..

    نجلاء مسحت على شعره : لاتضايق نفسك ايام وراحت بحلوها ومرها عيش يومك

    احمد : عارفه انتي اجمل شي حصلت عليه ولا كنت باحلامي اتمنى ظفرك ..

    نجلاء: لا يا احمد انت مانت عارف قيمه نفسك وال

    قاطعها دق الباب بقوه ..

    احمد : ميين ..؟

    لمى بصراخ ورجاجه : انااااا بروح لبيتنا كنبكم كسر ظهري

    نجلاء وقفت وفتحت لها الباب : ههههههه ليه ...؟

    لمى وهي بعبايتها وعيونها منتفخه من النوم : دايخه حدي ابغى انام .. وترى جوالك نجوله ازعجني ...

    نجلاء : افطري طيب

    احمد : لميه يله ضفي وجهك بيتكم

    لمى : رايحه بدون ماتقولها

    وطلعت وسكرت الباب بقوه .. قفلت نجلاء الباب ورجعت لاحمد : حرااام ليه طردتها ..

    احمد: ماعليك منها مايجي الليل الا هي عندنا تهرب من امها ههههههه

    دق جوال نجلاء ركضت ترد وكان بالصاله

    بانفاس متقطعه : الو

    : مرحبا نجلاء فارس الخيال

    نجلاء : ايوه

    : انا هاله من مستوصف ال.... حنا قبالناك وتقدري تداومي من اليوم

    نجلاء: جد .. الله يبشرك بالخير

    هاله بنفس الجديه : شكرا مع السلامه

    نجلاء: باي ..

    راحت لاحمد : مراح تصدق قبلوني

    احمد عقد حواجبه : مو هما امس قابلينك

    نجلاء ارتبكت نست انها كذبت عليه امس وقالت قبلوها : لا يعني بشكل رسمي مو مواقت

    احمد ابتسم : مبروك

    نجلاء: الله يبارك فيك ..- تذكرت – حمودي انت مانمت نام ارتاح

    احمد : اذا بتغني لي بنام

    نجلاء: هههه على مساوليتك ..

    احمد : اكيد ..

    راحت وحطت راسه على فخذها تلعب فيه متوهقه وش تغني ..

    احمد غمض عيونه ومسك ايدها : يله ..

    نجلاء : اممم وش اقول

    احمد بكسل : اي شي ان شاء الله تهويدت البزارين

    نجلاء: ههههه تخيل

    احمد : يلللللللله

    نجلاء : طيب امم امم ماعرف ههههههه

    احمد : نجلاء بزعل بعدين بمرض ترى

    نجلاء بسرعه : لاااا بغني

    قالت بصوت هامس وناعم بالغرفه الهاديه ..:
    ....لحضه وداعك
    آآآه يالحضه وداع
    ياهي صعبه بالحيل
    وانا اللي ابي قربك وابيك بدنيتي تبقى معي تبقى ..

    نسيت اني اعشقك واني بفقدك ...

    سكتت طاحت دمعتها على وجه احمد .. ضل مغمض عيونه وماسك بيدها ...وهو يتقطع من داخل ظلم نجلاء بقربه منها اذا تركها بتتحطم .. محد بيتعذب مثلها محد بيفقده غيرها : كملي يانجلاء كملي

    نجلاء كملت وهي تبكي .. :
    من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني ..
    لو تحس بس اللي فيني
    لحضه ما تفارقني ..

    شهقت بالبكي ...

    احمد عدل جلسته وضمها يطمنها : انا معك ليه تبكين ..؟

    نجلاء : لاتتركني احمد والله بعدك اموت

    احمد : بسم الله عليك.. وش هالحكي اللي يضيق الخلق .. لاتفكري ببكره خليك باليوم .. المسي ايدي شويني انا قربك انا معك ..

    نجلاء : اخاف اجي يوم ماشوفك ...

    احمد : هااا يانجلاء حنا وش قلنا فكري باليوم عيشي يومك وماتدري وش لي الله كاتبه ..

    نجلاء هدت شوي وضلت ضامته لحد مانام .. ماتركته لحضه تخاف تفقده .. هالليوم هذا شايله همه طول الوقت وشاغل تفكيرها ..





المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه قصيرة مضحكه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:38 PM
  2. رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:32 PM
  3. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  4. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  5. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •