مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 32

الموضوع: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت السادسة عشر

    "]كنت في غرفتي والبنات معاي يسولفو يحليلهم سواليفهم ماتخلص
    ملاك/ بنات انا مالي خلق لي الثانوي احسها بايخه مش زي المتوسط
    لمياء/ أي والله بجد ماعجبتني
    سالي/ اقول بلا دلع كل شي مايعجبكم مدري وش يعجبكم ويلا اشوف الكل يقوم يرتب اغراضه بنرجع البيت
    ميساء/ انا بروح الحين تامروني شي
    هيفاء/ وين يالاخت بدري بتلحقي ع رجلك اجلس حتي نطلع سوى
    مياره/اقول بس عاد كلكم ع ميسو
    سجي/ الله واكبر صرنا حبايب
    مهره/ ممكن جالسين تهرجو فوق راسي ابي انام اطلعو من الغرفه اشوف
    ميساء/ افا انا ضيفه ياكلبه
    مهره/ أي ضيفه انتي وجهك تراك زوجة ولد عمي واخت زوجي
    سالي/ مافي ادب خلاص انعدم
    لمياء/ ع اساس انتي الادب يبغالي اصورك مع حبيب القلب وقتها نشوف الادب لمين
    سالي وجهها احمر/ انا ياحيوانه اقو ل يلا عاد لاتكذبي وبعدين توك بزر ع هالحركات
    رنا/ ههههه اخوات بدو يتضاربو خلاص الكل محترم
    ميساء/ شو في مين يتكلم اسكتي انتي التانيه
    رنا حواجبها رافعتها/ خير وش فيني
    ميساء/ لا بسم لله عليك
    مهره/ اطلعو برا وطلعو فضايح بعض ابي انام كنت سهرانا
    سالي/ مع مين
    مهره/ وش مع مين
    لمياء/ يعني مع مازن تقصد
    مهره/ وجع فارقي بس بريحك كنت سهرانا مع خويلد اخوك
    سالي / والله يموتك لو يسمعك تناديه كذا
    رنا/ احم ينفع نخطب لنفسنا والا
    سالي/ ايه ينفع انتي مين عاجبك ونروح نخطبه سوى مو حرام تر
    سجي/ هي انتي انجنيتي وش نروح نخطب لاتخربي البنت
    رنا/ ليش وش شايفه هبله تصدق ع طول المهم ابي خالد عاجبني شخصيته وجماله
    ملاك/ خير ان شاء الله كيف تعرفيه وبعدين ليش خالد
    ميساء/ ليكون زوجك تدافعي عنه كذا اقول قلت ادب مانبي

    ملاك حست بنفسها/ ها لا وش زوجي بس يعني اختك مدري وش عاجبه فيه
    رنا/ تر مابمزح اذا جالسين تدورون عروس تر انا اولي
    لمياء/ ههههه يتضاربو ع بقر تر ابو بنات نمبر ون اخوي ماراح يتزوج اشوك في ذالك
    قمت معصبه ماينعطي لهم وجهه خرجت من الغرفه بروح غرفت ميمي انام فيها

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    كنت جالس افكر ليش مياره تعاملني كذا احبها من الطفوله ابيها لي بس هي كل ماتشوفني تحاول تبعد طيب ليش هي كانت تبادلني نفس الشعور
    بس احساسي يقولي لااتكذب هي ماتحبك اصلا متي ابتسمت ل حتي عشان تقول تبادلني نفس الشعور
    بس يمكن ثقلث شوي تبغي تختبر حبي
    (أي حب لاتدافع الا يحب يحاول يوصل لك لو بنظره)
    اه احبك يامياره تكفين لاترديني تكفين
    لي ساعه اناديه وهو سرحان مدري بشو يفكر اخر مره ضربته ع راسه
    ابراهيم/ ها هلا
    مازن/ بدري مين ماخذ عقلك
    ابراهيم/ ولاشي افكر بحال اخوي مراد موعاجبني
    مازن / اها الله يعينكم يارب يلاحبيت اسلم عليك مروح البيت مع الاهل
    ابراهيم/ لاسلامتك الله معك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::

    كنت بالغرفه مخنوقه مقدرت استوعب فكرة انه بكرا ملكة سالم من نادية الفكر تخنقني حيل
    سالم تكفي لاتوافق يارب يصير شي ابوي وافق بس ليش اهلك راضين هو ليش للحين ماكلمني زعلان مني والا حب ناديه
    اي سمعته وهو يقول لي فوزيه ابي يشتري هديه ودبله
    قطع حبل افكاري حنان/ ممكن ادخل
    اكتفيت بنظراتي لها مالي نفس بشي
    دخلت وجلست ع ركبتها ومسكت يدي وبدات تحضنها / ليش الحزن للحين هو مايستاهل شوفي مطنش وبيملك بكرا
    ماحبيت ارد ابيها تتكلم يمكن اقدر اقنع نفسي
    حنان/ حرام تسوى كذا وانتي قويه تر ابوي مضايق عشانك يحس هو السبب يوم رفضه من اول
    مايصير ياساره تر بتلاقي الا احسن منه
    بكيت دموعي خانتني ونزلت قامت حنان وجلست جنبي وحضنتني جلست ابكي بصوت عالي احس بعذاب محد قادر يفهم وش يعني لي سالم احبه والله احبه انا عايشه عشانه افهمو الله يخليكم ماابي غيره لاتحاولو تخربون صورته ادري هو بالغصب موافق ع ناديه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::

    كان مزعجني يروح ويرجع ويروح ويرجع ع هالحال اخر مره مقدرت اركز في الشغل
    سعد/ وبعدين يااخي اجلس وش فيك
    حمد/ مدري ابي رقم مازن اعطيني
    سعد/ ليش وش بغيت فيه
    حمد/ لاتنسي انه صديقي من المدرسه يعني عادي واخلص علي واعطيني رقمه
    سعد/ ليش هو كمان من ضمن خطتك
    حمد/ اوك لاتعطيني بطريقتي باخذه اليوم
    خرج بسرعه وقفل الباب بقوه كانت نظراتي للباب افكر وش بيسوى المجنون يالله سترك الله يهديك ياحمد
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    طفشت من جلست البيت لي تقريبا اسبوعين مارحت الجامعه خفت كثير
    من الموضوع احد يسمع اني تزوجت ابوي صديقتي وانحط بموقف بايخ وتركي للحين مدري عن اخباره يالله ترجع سالم يارب مايصير له شي صح مااحبه بس هذا ابوي سلوي

    قمت من سرير اخذت جوالي فتحته يالله يااكثر الرسائل اكيد البنات خافو علي من حقهم مختفيه لي كم يوم يلا خليني ادق ع مهره بعدها اقرا الرسائل لانه اكثر من 50 رسائله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    انا زعلتك بحاجه طب ايه ياحبيبي هيه بداري عينك ليه
    لما تجي في عنيى وحكايتك بس ايه فيك حاجه مش عاديه
    انا مصمم مش ماشي قبل ماتتكلم ماقدرش اسيبك تتالم
    ساكت ياحبيبي ليه
    انا ضيقتك او قلت حاجه ماتتقلشي

    كانت سادح ع الكنب منتظر مهره ابيها توديني عند ريم لازم اشوفها ليش خدعتني كذا واذا طلع كلام الرجال صح ومتزوجه
    انا احبها وهي وعدتني مااكون لغيرها يالله تصبرني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    كنت اتكلم بالمسن مع البنات
    سلوي/ بنات للحين بابا ماجاء البيت تقريبا اسبوعين
    رشا/ ليه وش فيه اتصلتي عليه
    مها/ أي اتصلي عليه وش فيه وان شاء الله خير
    سلوي/ اتصلت بس مايرد علي كله جواله مغلق
    ناديه/ الله يعينك وان شاء الله يكون بخير
    سلوي/ امين كله من ريمو السبب حسبي الله ونعم الوكيل
    مها/ وش دخل ريم؟
    رشا/ البنت تجنن اخلاق وادب وتهبل بعد
    سلوي/ هههه كانت لبسه قناع والحين بانت مين ريم
    ناديه/ وش فيها البنت
    سلوي/ تزوجت ابوي مقهوره يناس بتاخد ابوي الا مابقى الا هو بتاخذ كل ورثه اذا جابت له ولد باموت
    رشا/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ناديه/ كذابه متى وكيف وليش
    مها/ اكيد تمزحي
    سلوي/ والله ماامزح مدري كيف كنت مسافره ورجعت وتفاجات بنها مع ابوي وابوي قال لي
    رشا/ صارحه وقحه هالبنت عينها قويه شلون تسوي كذا
    ناديه/ قسم مصدومه مااتوقع هذا من ريوم
    مها/ هههههه اكيد عشان فلوسه ماخذته
    ناديه/ بنات خلاص لاتحشو البنت الله يعلم بظروفها يمكن اخذته مجبوره
    سلوي/ الزواج مش بالغصب هي لو ماتبغى كان ماوافقت
    ناديه/ لا شوفيني انا ملكتي بكرا وانا مش موافقه مسكين سالم يحب ساره ويبيها بس امي وابوي غصبوني وقالو لي لو ماوفقتي مااراح ارضى عليك خفت وافقت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
    مهره/ وينك يالقاطعه وربي ماتستحي شوفي كم مره اتصلت وارسلت خوفتيني عليك
    ريم بصوت حزين/ انشغلت شوي
    مهره/ اممممم مابتقولي بشو ياست الحسن والدلال
    ريم بعد صمت ونبرة البكي/ تزوجت
    مهره/ ادري بس ليش فجاه كذا ومين ومتي ومبروك ياروحي
    ريم تبكي/ تزوجت مجبوره يامهره تزوجت ابوي سلوي خنت صديقتي بسبب علاج اخوي مو قادره اجلس معاه انا احب مراد
    مهره/ اقول عني الدلع وقومي بواجبات زوجك تر الحين زوجك جنتك هو وبعدين قسمه ونصيب
    ريم / اخباره
    مهره بغباء/ مين
    ريم/ مراد
    مهره/ له اسبوع رجع من السفر والله بخير وعرف انك تزوجتي
    ريم / وش سوي
    حاولت اكذب عليها ماابيها تتعلق فيه هي متزوجه الحين لازم تنسي مراد/ ما سوى شي قال الله يوفقك ويسعدك والحين تعرفي محامي لازم يثبث شطارته لانه بدايت الشغل ومشغول هالاوقات
    ريم بحزن/ شلون ينساني
    مهره/ ربك كريم المهم خلاص عاد اشوفك بالمدرسه يوم السبت يويلك ماتجي
    ريم/ ان شاء الله انا عايشه بيت سلوي
    مهره/ بيت سلوي ساكنه انتي فيه غريبه اكيد مضاربه بيصير ههههههه طباين شكلكم
    ريم/ يحق لها لاتنسي اخذت ابوها
    مهره/ تر كله تزوجتي ماحرمتيها منه خليها تبطل هبال يلا حياتي اخليك الحين اوصل البيت اكلمك
    ريم / ان شاء الله باي
    سكرت التلفون وانا بالي مشغول شلون تزوجته بجد الله يعينك ياريم لا اخ والا اب ولا حبيب
    ملاك/ تزوجت الحقير
    مهره/ هي سلامات حقير وش سوت لك البنت
    ملاك/ تلعب ع اخوي تقولي وش سوت لي تراها ماتستحي وقليلة خاتمه ايه صح مالومها تزوجت ملياردير اكيد قالت هو بدل ولد الفقر قطيعه تقطعها ياشيخ احسن
    مهره/ قسم بالله لو ماتدخلي لسانك في فمك بتلاقي شي تاني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    فتح الباب بقوه ودخل رمه نفسه ع السرير اول مره اشوف تركي كذا تعبان تقولي هموم الدنيا فيه
    قربت منه وبصوت واطي
    ريم/ تركي
    كنت محطي يدي ع عيوني وحاس بتعب سمعت صوتها حسيت بالتعب راح يازين اسمي على لسانها/ ها
    ريم/ وش فيك
    تركي/ مافيني شي ابي انام ممكن
    ريم/ طيب بس قولي وين كنت
    تركي/ مايمهك اظن
    نزلت راسي احسه احرجني قلت له بصوت واطي/ ابي ابوي فاقدته ياتركي
    تركي/ ابوك مسافر بيجلس اكثر من شهرين اخوك للحين يحاولو يسوى عمليه له
    دمعت شلون اكثر من شهرين مااشوف ابوي مستحيل انا يوم واحد احس بشي ناقص في حياتي

    ومسكت يده وجلست ابوس فيها/ تكفي تكفي ابي اروح عند ابوي مو قادره ابيه محتاج له الله يخليك لاتردني طلبتك لاتردني
    قمت وحضنتها استغربت من حركتها هذا كله عشان ابوها وليش سلوي مااحس انها تحبني زي ريم يالله فرق كبير
    تركي/ خلاص اوعدك بس ابوك قال لي امانه ماتجيبها الا وقت الاجازه
    وانتو عندكم اجازه بعد شهر واخليك تسافري عنده
    مسحت دموعي وابتسمت/ شكرا
    رجعت انسدحت ع السرير وتغطيت بالبطانيه / العفو واطفي النور ابي انام ولحد يزعجني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
    كان له ساعه يكلم شخص بالجوال صوته واطي مافهمت شي غير رقم الشقه
    سكر الجوال وجلس جنبي وناظر فيني واعطاني ابتسامه خلاني اشك وش مسوي من مصيبه
    سعد/ وش فيك فرحان
    حمد/ قربت الخطه وبخلي ابراهيم يدفع ثمن للي سواه
    سعد/ حمد بتندم بعدين وسامح تر الولد طيب وش عرفك انه هو السسبب
    حمد/ الكل قال هو وبعدين لاتقول مسكين لاتخليني اندم اني قلت لك
    سعد/ طيب سوى للي يريحك بس لاترجع وقتها عندي بندمك
    ضحكت بصوت عالي/ هههههههههههههه انا اندم لا حشى مايصير وانا اخوك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::

    دخلنا البيت وانا للحين مقهوره من ريم ليش سوت كذا الحب ماينباع شفت اخوي مراد باين التعب فيه من كثر قهري من ريم
    ملاك/ انساها وانا اختك تراها ماتستاهل البنت تزوجت وعايش بيت سلوي صديقة مهره
    مهره بصوت عالي/ انتي ماتعرفي تسكتي وش الوقاحه الا فيك
    قمت من الكنبه مش مستوعب عرفت مكانها سحبت مهره وجريتها معاي
    مهره/ لحظه وين سيب ايدي
    سجي/ مراد مايصير كذا عيب البنت متزوجه خلاص
    مارديت عليهم كان بالي مشغول وابي اكذبهم كلهم ماابي يطلع كلامهم صح ماابيها تتزوج بروح بنفسي وتتاكد
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت السابع عشر

    كانت امي حدها مستانسه جعلها دوم كانت تجي وتروح تبغي تروح عند اختها وتساعدها مسكين سالم ونادية ظالموهم امي وابوي بس ان شاء الله انا مايزوجوني بكيفهم
    صحيت من سرحاني ع صوت الكوافير
    الكوافير (هبه) / خلاصت شوفي شكلك كيف
    فوزيه/ واو يجنن تسلمي ياروحي
    هبه/ اهم شي عجبك
    فوزيه/اكيد عجبني
    امي دخلت علينا ومعصبه كانت/ فوزيه ماخلصتي للحين يلا بروح انا يلا استعجلي خدي لبسك والبسي هناك
    ناظرت امي زين وش البس هناك محد بيطير والوقت بدري الساعه تسع يعني لسه
    الام/ وش لسه ملكة اخوك وبنت خالتك وش بدري يلا اشوف تنزلي الحين والا قسم بالله تشوفي شي تاني
    هبه/ خلاص خلصت شغلي الحين استاذن
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
    صحيت من النوم ع ازعاج لمو عندي استغربة وش جابها الحين
    لمياء/ يلا قومي من اول اصحي فيك وانتي نايمه
    ملاك/ نعم وش تبغي
    لمياء/ بالاول قومي بدلي وصلي وارجعي
    قمت من السرير من غير ماارد عليها ودخلت الحمام(الله يكرمكم)
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    يلا احس بخنقه مجرد مااتذكر الموقف الا صار مومصدق ريم تسوي كذا
    كنت معي مهره تخاصمت معاها بسيارة حتي قالت لي بيت ريم الا عايشه فيه
    نزلت من سيارتي والله مو عارف الا جالس اسوي صح والا غلط
    وقفت عند بابها واخذت نفس عميق وغمضت عيوني ورجعت فتحت عيوني اصبعي كان معلق ع الجرس
    فتحت لي الشغاله
    مراد/ وين ماما ريم
    الشغاله/ مين يقول
    مراد/ قولي لها شخص يبيك خليها تجي
    راحت الشغاله وخلت الباب مفتوح مقدرت اوقف في مكاني مشيت بخطوات لحد ماوصلتني رجولي بنص الصاله اناظر الدرج اكيد بتنزل منه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
    جالسه ع الكرسي المتحركه ومرخيه جسمي ومغمضه عيوني مو عارفه وش اسوي بحياتي مااعترض ع حكم ربي والحمدلله ع كل حال
    بس مااطيق فكرة اني متزوجه ابو سلوي احب سلوي ماابيها تبعد عني عشان ابوها
    باب غرفتي احد كان يدق قمت من مكاني وفتحت الباب كان ميري ابتسمت لها / هلا
    ميري/ في واحد تحت يبيك
    ناظرت بستغراب واحد / مين وكيف يبغاني اعرفه انا
    ميري/ ماادري
    قلت بنفسي وانا اخد طرحتي وحطها براسي يمكن ولد عمي يبي يعتذر ع الا سوى فيني
    نزلت من الدرج فجاه وقفت في مكاني اناظر فيه ورجعت افتح عيوني بزيادة ابي اتاكد الا هو وربي هو
    عيوني خانتني نزلت مقدرت انطق بكلمه احس اني وحده انانيه وحقيره حتي رجولي موقادره
    طحت جلست ع الدرج
    وابكي ابيه واحبه

    ماحبيت اتكلم معاها بس كنت ابي اشوفها رميت الظرف الا كان بيدي بقوه ع الاض وخرجت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    قمت من سرير ابي امسح وجهي ماابي اتذكرها ولا ابغى انتظر اكثرمن كذا ودي انسى كل شي حتي هي ابغى انساها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
    كانت عندي حنان الا وتبغاني
    اروح ملكته محد يحس فيني شلون احضر ملكة حبيبي يبغوني اموت مارديت عليها خليتها تتكلم وانا اسوى نفسي مشغوله بكتبي
    جات وسحبت الكتب وقومتني وجلستني ع التسريحه ورفعت وجهي خلتني اناظر لها من المرايه
    حنان/ تر مايسوى يالاخت ويلا الكوافير جالسه تسوي لماما وبتخلص وبتجي تسوي لك
    ساره/ مو برايحه لاتحاولي
    قمت من الكرسي بس يدها اسرع وجلستني فيه بقوه
    حنان/ انتي هبله تبغي يقولو مقهوره عشان ماخطبه
    ساره/ مايهمني وش بيقولو
    حنان/ مايهمك بس ابوي مايرضيك انه احد يتكلم عنه
    ساره/ مابي اروح تكفين مابي انجرح اكثر من كذا خليني بروحي
    حنان/ لا بتروحي وابوي قال لي واذا ماتبغي حتي انا ماراح اروح وخلي الناس تقول ابوهم منعهم عشان مااخذ وحده من بناته
    ساره/ لا انتي روحي انا مابي قولي لهم عندها اختبار السبت
    حنان/ بس حنا خميس في وقت تذاكري
    ساره/ يو اصلا ماعندي لبس عشان اروح ويلا اطلعي ابي انام
    حنان/ لبس وجبت لك احلي فستان من باريس وش تبغي بعد
    ساره/ حنان لاتغطي علي
    الاب/ واذا قلت لك عشاني لاتكسري بخاطري اول مره اطلب منك تغيري جو كمان
    ساره / بغير جو بس مش بنفس المكان
    الاب/ عشاني
    ماحبيت اكسر خاطره اول مره ابوي يطلب ابتسمت وافقت وحنان راحت تجري تنادي الكوافير
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    كنت جالس ماتحركة من الدرج اناظر لظرف الا رماها وانفتح كانت فلوس كثير
    تذكرته
    مراد/ راح ارجع اول مااجمع لي اخوك الفلوس واوعدك نتزوج ونروح نعالجه بس اهم شي تنتظريني تكفين ريم
    ريم/ اوعدك ياروح ريم


    جلست ابكي بصوت اعلي مااحس الا احد يحضني ويقولي وش فيك
    سلوي / ريم وش فيك وش هذا الفلوس ريم
    كانت تقولي قومي بس كنت اهز راسي بلا مااقدر اقوم رجولي مااحس فيها
    وابكي وضميت نفسي
    رجعت جلست جنبها مو عارفه وش فيها بس حضنتها بقوه واسالها / وش فيك
    ريم تبكي بصوت عالي / رجع اه ياسلوي رجع وربي احبه ابيه باموت الله يخليك خلي يرجع ابيه
    سلوي/ من مراد وليش جاء هنا وش هالفلوس
    كانت تبكي وتشد ع ظهري وبقوه
    ريم/ هذه هو جمعها لمعالجة اخوي رمها لي ماكلمني ماقالي لي شي كل شي فيه يعاتبني ماشفتيه كيف يناظرني
    الصراحه ماتستاهل تزوجة ابوي بس مهما كان لازم اوقف جنبها
    ناديت الشغاله تساعدني نقومها نوديها الغرفه قبل مايجي ابوي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    ملاك/ ها وش تبغي
    لمياء/ متي بتفسخي الخطبه
    ملاك/ الحين انتي جايه من بيتكم عشان هالسوال
    لمياء/ ياهبله جاوبي ع سوالي ضروري
    ملاك بتافف/ مادري بس الا كيد ماراح اتزوجه
    لمياء/ لانه سمعت ابوي يقول لي امي نبي نزوج خالد
    فتحت عيوني ومسكتها من يدها/ليش
    لمياء/ وش ليش حلوه هذه المهم ابيك تفسخي الخطبة خلال هالاسبوع عشان ازبط لك الجو واقنع اهلي ويجو يخطبوك له
    رجعت جلست في طرف السرير واناظر الارض/ شلون واخوك مايطيقني
    لمياء/ انتي غبيه مش شرط يحبك الحين اذا تزوجتي اكيد بيحبك بتعاملك معاه ويلا عاد سوي أي شي عشان ثامر يفارق انا جيتك هنا لانه مااحبيت اكلمك بالجوال او انتظر يوم تاني واكلمك
    ملاك بحزن/ واذا اخوك يحب وحده تانيه

    لمياء/ مااتوقع اخوي يحب
    ملاك بزفير/ ماادري ان شاء الله خير
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    كانت العائلة متجمعها جالسن يالحديقه يتقهوه
    الاب/ سالي نادي خالد ابيه ضروري
    سهي/ يمكن راح يجيب لمياء
    الام /لا ماراح يقول شوي ويروح لها
    الاب/ اجل نادي
    كان بيدي الفنجان حطيته ع الطاوله وجريت اناديه
    طلعت الدرج بسرعه دقيت الباب
    خالد/ اسمعي حنو الحين اخليك تكملي وناستك والملكه واكلمك بعدين
    قمت فتحت الباب
    خالد/ اوف ماعندي انا بنات كلهم شباب
    سالي وحطت يدها ع خصرها/ نعم استاذ خالد اقول انزل الوالد يبيك
    خالد/ وش يبي
    سالي/ وش يعرفني
    سكر غرفته ودفني ونزل بسرعه الخبل ماخلاني الحقه حتي
    نزلت اخذ نفس من الجري وجلست جنب الوالد
    خالد/ هلا يبه
    الاب/ هلا فيك
    الام/ وش فيك تقول احد بيموتك
    سالي/ اساليه كان يتكلم بالجوال مدري مع مين وغمزة له
    خالد/ جعل اذنك بالقص جالسه تتصنتي ماربيناك ع كذا
    الاب/ يالله انا كل ماجلست بالبيت مضاربه يصير
    سالي/ الحشمه لك يبه والا هالاشكال ينعرف كيف يتادبو
    خالد/ لايشيخ اسكتي بس ايوا يبه امر وش بغيتني
    الاب/ متي تتزوج انت كبير مو صغير
    خالد/ وش يالله يبه تكفي انا اذا ابغي بتزوج بقول لك بس الحين لا مالي بوجع الراس
    الام/ أي وجع الراس اقول بلا دلع وانا بنفسي بدو لك البنت واذا لقيتها راح توافق غصبن عنك
    سالي/ مبروك خلودي ياحياتي اخوي بيعرس ويصير رجال
    مااتحس الا المخده جت بوجهي
    خالد/ انطمي وغصبن عن جهك رجال فاهمه
    سهي/ هههههههههههه وش فيك حبيبي تر نمزح
    خالد/ مزحها زي وجها وماراح اتزوج الا اذا سالي اتزوجت
    سالي/ سم ان شاء الله مااتزوج الا وانت مملك يبه شرطي كذا والزواج مش بالقوه
    خالد/ خلاص قلتيها مو بالقوه
    الاب/ اسمع انت وهيه كلمتي وحده انت امك بتدور لك وراح تخطب فاهم والا والله بزعل عليك وانتي سعود راح ا قابله بكرا واذا يبي يملك الله يحيه هو واهله
    ابوي حتي مااعطاني فرصه اكلمه راح
    سهي/ ههههههههههه والله مانفع لكم الا ابوي
    سالي/ انا ماابي اتزوج الحين مستحيل
    الام/ ليش ان شاء الله هذا الا تحبيه
    سالي/ يمكن اشوف واحد احلي منه
    هذه البنت بتموتني من لسانها قمت سحبتها من شعرها وضربته ع ظهره ودفيتها وجريت اروح اجيب لمياء المجنونه التانيه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    كنت متوتر كثير مو عارف وش اقول تذكرت فايز يوم جاء يخطب ميساء
    الاب/ حياالله توى نور البيت
    مازن/ منور بااهله
    ابراهيم/ وش هالرزانه والكشخه وغمزة له قول وش عندك
    مازن الله يفشلك اسكت تحرجني زياده
    مازن احم/ والله ياعم مدري وش اقول بس جيت ابي مهره ع سنة الله ورسوله
    ابراهيم/ مبروك والله يتمم لكم ع خير
    الاب/ انت وش فيك انهبلت
    ابراهيم/ لا بس الاخ من اول مو راضي يتكلم واخير نطق
    الاب/ والله والنعم فيك وماراح احصل زيك بس الاول والاخير لازم رائيها
    مازن/ اكيد وانا بكون منتظر رائيها
    الاب/ الله يكتب الا فيه خير
    ابراهيم بصوت واطي/ اقول خليك مستانس تر اختي تبيك ادري بحركاتكم لبعض
    الصراحه مقدرت امسك نفسي ضحكت بصوت عالي
    حتي عمي ناظر فيني كانه يقول اثقل ياولد
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    كالعادة لازم اكلمه بالوقت هذا كانت الساعه 12
    حمد/ انازعلان منك
    مياره/ ليه ياحبيبي ماسويت شي
    حمد/ وحشتيني كتير وابي اشوفك قبل لاتسافري بكرا
    مياره/ اممممم خلاص وش رايك اليوم الساعه 1 اقابلك تجي قريب من البقاله الا مقابلة بيت عمي ابو ابراهيم
    حمد باابتسامه / اكيد خلاص بس انتبهي واهم شي يكون الكل نايم
    مياره الساعه 11 بالككثير يكونو نايمين ماشاء الله تقول دجاج
    حمد/ ليه وين اخوانك
    مياره/ كلهم رجعو الرياض مافي الا انا جلست مع بنات عمي
    حمد/ اجل خلاص حلو الساعه 2 عشان تتاكدي انهم نامو زين والحين اخليك صاحبي جاء
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    قراءه ممتعة

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الثامن عشر


    الكل يرقص وفرحان من غيري مااحس زيهم كنت متضايقه حتي من المكان ولو حد كلمني يمكن ابكي مااحولت احتك بااحد ابي اكون بعيده بس ماحسيت بنفسي الا وحده تمسك يدي وتدخلني الغرفه
    حنان/ماتشوفي نفسك كيف تقولي حاضره عزا مش فرح
    ماحبيت اتكلم الا فيني يكفيني اكيد مجنونه تبغاني اضحك وافرح وارقص كمان ع ملكته اكيد مجنونه عطيتها ظهري بطلع من الغرفه بس سبقتني وسكرت الباب وقفت قدامي
    حنان/ اسمعي تر الناس تناظر فيك واذا مش عشاني عشانك كرمتك اولى
    والحين خذي عبايتك والبسي الحين الزفه قالت كلمتها الاخيره وطلعت كنت اناظر نفس مكانها مش مستوعبه مو خايف اني اشوفه اخذت عبايتي ولبستها وانا تفكيري مو معاي كل همي ماابكي قدامه خرجت شفتو نازل من فوق مع ناديه شكلهم حلو كثير وماسك يدها رفع عيونه علي وجالسنا نناظر بعض خفت ارمش عيوني او ابعدها ابكي ماابي احركها
    اطالع بااختي كيف تطالع فيه شوي وتاكل الرجال ضربتها ع كتفها حتي تنزل عيونها نزلت راسها
    حنان/ بتفضحينا روحي باركي لهم
    رفعت راسي ماشفتهم واقفين/ وينهم
    حنان/ اكيد ماتدرين دائمك سرحانه فيه حسبالك بيوقف لك شوفيهم جالسين هناك رحت وخليتها
    وش اروح ابارك لهم اروح للموت والله مارحت سحبت شنطتي من الكنب وخرجت بسرعه ابكي وقفت شوي بالحديقه اخد هواء حتي يخرجو اهلي ماحبيت اجلس في نفس المكان
    خرجت من المجلس ابي انادي اختي وفاء
    شفت وحده جالس وكانها تبكي قربت منها
    يوسف/ اختي فيك شي
    لفيت لجهه تانيه مسحت دموعي وقفت ابتسمت له/ هلا يوسف لا بس تعبانه شوي تدري الجو هالايام مره برد
    يوسف بنفس ابتاسمتها/ ايه والله سلامتك
    ساره/ الله يسلمك
    يوسف/ ان شاء الله عجبتك الملكه تر كلها من ترتيباتي
    ساره بتموت من الحره/ ها لا اكيد حلو زيك
    يوسف/ هههههههه اكيد للحين ماتغيرتي يابنت

    كان واقف بعيد يناظر فيهم استاذن من ناديه بحجة انه صاحبه ينتظره برا
    شافهم يسولفو ويضحكو وكان بينهم شي معقوله تكون مااوافقت علي عشان يوسف مش بخطواته للخلف ودخل المجلس الرجال هو باله معا حبيبته لو يروح ويقتل يوسف وساره واقفين كذا قدام الكل وقريبن من بعض وشوي ويحضنها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::مريت من غرفته وسمعت صوت حطيت اذني ع الباب الا شوي ينفتح الباب وانا رجعت للخلف
    ناظر فيني وكانه بيقتلني ابي اهرب بس سحبني من شعري بقوه احس طلعت روحي
    خالد/ وش كنت تسوي ها كم مره قلت لك الحركه هذه بطليها
    مسكت يده ابي يفك شعري
    لمياء/ اه اه خالد فك توجعني ماكنت اسمع شي
    خالد ويشد ع الشعر/ والا كنت تسوي وش يسمه
    لمياء/ خالد الله يرحم امك فك وانا بقول لك ليش سويت كذا
    اخيرا بعد عني وجلست اعدل شعري وناظرت فيه وانا مو عارفه وش بقول
    خالد بعصبيه/بتقولي والا كيف
    لمياء بارتباك/ ها أي صح سويت كذا عشان كنت ابي اقول لك موضوع وابي اشوفك صاحي والا لا
    خالد/ ليش مادقيتي علي احس من البياخه حقتك
    لمياء / ادق عشان تكون نايم وتصحي تضربني المهم انا غلطانه اصلا كنت بروح غرفتي
    خالد يحط جواله بجيب البنطلون ويناظر فيها/وين ان شاء يلا قولي وش الموضوع
    لمياء تحك رقبتها بصوت واطي مافي موضوع
    خالد/ وش قلتي
    لمياء/ ها لا ماقلت شي بس ماينفع نتكلم هنا
    خالد/يلا ننزل بالحديقه ونجلس
    وقولي الا عندك
    لمياء مع نفسها ياربي وش البلشه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::

    للحين مو مستوعبه الا اسويته في مراد احس اني مخنوقه حضنت المخدع لي وجلست ابكي بصوت عالي فتحت الباب علي سلوى سحبتني ع حضنها
    سلوي/ صحيتي حبيبي خلاص ماصار شي
    الكلمه جننتني زياده بعدت عن حضنها وجلست اصرخ شلون انساه ماتقولي شلون اصلا محد يحس فيني انا بموت والله بموت مالي غيره تكفين روحي جيبي لي انا وعدته اني انتظره بس خنته هو صار اوفى مني تدري اني خنته خنته ياسلوي اه وقفت من السرير زي المجنونه ادور بالدرج شي يذكرني فيه ماحصلت طحت بالارض ابكي بصوت اعلى
    جت تجري تهديني بس دفيتها وصرخت ابيها تطلع ماابي احد معاي ابي اجلس لوحدي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::



    صدمني يوم شفت ابراهيم كان ساحبني بقوه من يدي ابكي من الخوف ومن قوة المسكه
    جلست اترجاه يسيب ايدي بس كان الشر بعيوني مو معبرني سحبني بقوه ورماني بسياره وحرك السياره بقوه حسيت اننا بنموت من السرعه ياربي ابي يخفف السرعه ترجيته بس لا حياه لمن تنادي
    حضنت نفسي ومستسلمه ابكي صرخ بوجهي
    ابراهيم/مياره اسكتي ماابي اسمع نفسك فاهمه انتي حقيره ماتسوي شي اسكتي
    حطيت راسي بالكرسي ابكي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    جالسه من الطفش ع اللاب سمعت احد يدق الباب / تفضل
    مازن باابتسامه
    رنا ناظرت فيه استغربت وش الادب الا نزل فجاه بعدت اللاب ع السرير وجلست زين / وش فيك تعال اجلس
    جلست وطالعت فيها/ اممم رحت عند عمي ابو ابراهيم عشان اخطب مهره
    طيرت عيوني يخطب من غيرنا/ وش ليش من غير ماتقول
    مازن / ياهبله رحت بس اشوف رايهم ويوم يتم كل شي نروح كلنا
    رنا بضحكه/ اها ع بالي وانا اقول وش الادب والاحترام هدا كله عشانها الله يوفقك
    مازن يبوس راسها/ امين وعقبالك
    رنا كشرت ادري وش قصده/ لا بدري علي توني صغيره
    مازن يضحك/ وين صغيره اصغر منك مهره
    رنا / لا احلف من الحين تقارني فيها وهي لسه مو زوجتك
    مازن/ كيفي يلا فارقي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    نزلني من السياره بقوه وفك الباب ودفني قدامه خفت احد يشوفنا بس الحمدلله قفل الباب بشويش وناظر فيني
    ابراهيم بعصبيه/ لو مو حرام كان دفنتك انتي وهو اقسم بالله لو اشوف رجلك تعتب الباب هذا مايصيرلك طيب تجلس هنا لين اهلك ياخذوك يلا فارقي انقلعي من قدامي
    قمت اجري زي المجنونه دخلت غرفة سجي براحه ورحت الحمام الله يكرمكم فتحت الماء البارد علي وقفت تحت ابي كل شي ينزل الموقف وابراهيم وحمد الا ماصدقت يسوي فيني كذا معقوله كان ماخذني وسيله لي ينتقم من ابراهيم وابكي بصوت مو مسموع ماابي حد يشوفني
    حسيت بصوت قمت من السرير اتجاة للحمام شفت الباب مفتوح وصوت المويا قربت شفتاها واقفه بالعبايه وملابسه تحت المويا اكيد انجنت دخلت / هيه انتي وش فيك اقفلي المويا الحين وغيري لبسك تبغي تبردي
    بعدت عن وجهي شعري وانا خايفه تكون عرفت شي / ها لا بس ابي شي بارد
    سجي/ بملابس كذا
    سكرت الماء وابي اجيب ملابسي ماابي اوقف كثير اخاف تسال
    وقفتني سجي/ وين انا بروح اجيب لبس لك خليك هنا ولاتتحركي زين
    اشرت له اني موافق اهم شي تروح
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
    صحيت الصباح ورقبتي توجعني من الكنب كنت اتمني يكون حلم شلون مياره حبيبتي تسوي كذا ومع مين مع الحيوان مع عدوي حمد يالله اخذت نفس وقمت ابي اطلع فوق
    بس وقفني صوت سجي
    سجي/ وين صح النوم
    ابراهيم/ صح بدنك هلا ليش ماصحيتيني احس رقبتي توجعني كثير
    سجي/ سوري حبيبي بس شفتك نايم خفت اصحيك وتزعل عشان كذا خليتك براحتك بس روح خذ شور وانزل اسوي لك مساج تامر شي
    ابراهيم باابتسامه / اوك وين ابوي
    سجي/ طلع قبل شوي مع عمي
    ابراهيم/ عمي جاء
    سجي/ أي جاء وفطر مع ابوي والحين خرجو يتمشو شوي وبيرجع ياخذ مياره ويسافر
    اول ماقلت اسمها احس ضاق صدري رحت وخليتها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    خرجت من الغرفه وكنت مجهزه نفسي لانه ابوي الحمدلله جاء بياخذني ماابي اجلس اكثر اخاف من ابراهيم ونظراته
    تجمدت بمكاني يوم شفته مر من عندي ولا عبرني زي اول
    مياره بصوت متقطع وارتجف/ اب::::رهيم ا:::نا
    ابراهيم بصوت عالي خل الكل يتجمع مسكني من يدي بقوه احسها انكسرت من قوة المسكه/ لاتقولي اسمي ياواطي اسمي هذا لا اشوفك تنطقي انقلعي من قدامي انقلعي
    انا مقدرت اتحمل اكثر من كذا نزلت دمعتي دفني وراح جت ملاك تهزني من كتفي
    ملاك/ هيه وش فيه ابراهيم يقول كذا وش مسوي له
    دفيتها مو بنقصتها ودخلت الغرفه وسكرت الباب ماابي اخرج حتي مااتاكد ان ابوي تحت عشان انزل واروح قهرني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::


    جيت اجري يوم سمعت الخبر الا قالو عليه الشباب
    سعد/ حمد وش صار وش فيك
    حمد باابتسامه شر / ههههه لاتخاف كسر باليد وبس والحيوان لسه بنتظر ع مهره وش اسوي فيها
    سعد/ تكفي ياولد خلاص الاصار ماعجبك
    حمد/ لا ماعجبني وبكيفي فاهم وانت مالك دخل لو مو عاجبك لاتجلس معي اوف
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    قراءه ممتعه

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت التاسع عشر

    رجعنا البيت اخيرا رحت غرفتي ابكي مو قادره اوقف دموعي كل مره امسحها ترجع تنزل سكرت باب غرفتي وسندت ظهري عليه وحاضنه نفسي ابكي بقهر مو مصدقه صار لها سالم زوج ناديه حبيبي زوجها ملكها لها لي وحده بس هو لي انا هو يحبني انا هو يبغاني انا ابيه ماابي حياتي من غيره ليش يتحكمو بحياتنا انا احبه وهو يحبني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    كنت عارفه انها بتروح غرفتها بس ماحبيت اروح عندها لاني ماابي اشوفها وهي تبكي اكيد تبكي الله يرحيها وينسيها سالم
    ناظرت بامي وابتسمت/ يمه العروس حلوه
    الام/ ايه حلوه ماشاء الله عليها بس اختي مو مريحتني
    رحت جنب امي بست راسها وجلست / ليه يمه ساره بخير بس شوي دلع وبعدين بترضى بنصيبها
    الام/ ان شاء الله يلا انا بطلع اريح شوي
    حنان/ وانا بعد تعبانه بروح انام من كثر الرقص
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    جالس بصاله ارتب اورق المراجعه واحضر الدرس لي بكرا
    من كثر التعب رجعت راسي لوراء وغمضت عيوني ابي اريح شوي
    ميساء/ حبيبي
    عدلت جلستي وابتسمت/ عيونه
    ميساء بخجل/ خلاص ماتعبت وانت جالس في هالاوراق يكفي
    فايز/ تعبت بس وش اسوي الله المستعان
    ميساء/ طيب انا بنزل تحت عند اهلك بجلس شوي معاهم
    فايز/ وتخليني
    ميساء/ انت جالس تحضر الدرس وش اسوي معاك طيب وش رائك تنزل معانا تحت شوي تغير جو وبعدين كمل تر بكرا جمعه يعني في وقت

    قمت مسكت يدها ونزلنا تحت عند الوالده
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    جالسه افكر شلون ابوي بيوافق يفسخ الخطوبه ياربي صبرني
    قمت من مكاني امسك الجوال بدق عليه وحشني ماجاء عندنا كمله مختفي اتصلت وانا مو حاسه ماصحيت الا ع صوته
    خالد صوته نوم/ الو ملاك
    ملاك تدمع/::::::::::::::::::::::
    خالد بزفير/ ملاك بطلي الحركات بتتكلمي والا اسكر
    ملاك/ لا لحظه
    قمت من سرير مفجوع صوتها كانها تبكي واو في شي/ ميمي وش فيك صار شي اهلك صار لهم شي ملاك تكلمي
    ملاك/ ماصار شي لاتخاف
    خالد / الحمدلله بس ليش متصله الحين بالوقت
    ملاك بحب/ ابيك تساعدني خالد تكفي
    خالد باستغراب/ امري يابنت الخاله
    ملاك بصوت واطي بنت خاله مااعني لك شي تاني صارت تبكي بصوت مسموع
    خالد/ ملاك وش قلتي وش فيك تبكي بنت قولي وش فيك لاتخوفيني
    ملاك/ خالد تكفي ابوي بيحدد ملكتي من ثامر ابيك تساعدني انا ماابيه مااحبه تكفي ساعدني احس نفسي مخنوقه الله يخليك طلبتك
    خالد برتياح/ الله يهديك متصله وفجعتيني بنهاية هالموضوع والله مااقدر اوعدك بس بحاول
    ملاك تمسح دموعها/ طيب واسفه ع اتصالي
    خالد/ بالخدمه ياميمي الحين ارتاحي ونامي وان شاء الله يصير الا بخاطرك الزواج مو بالقوه
    مدري لي ارتحت لكلامه ادري انه مايحبني بس فعلا ارتحت وان شاء الله مااتزوج ثامر سكرت من خالد ورحت لمرايه اناظر نفسي شعري طول واحس ملامحي تغيرت هههه صرت اكثر انوثه هذه كله عشان خالد ابيه يحبني جلست اغني وارقص حتي تعبت ونمت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    مهره وافقت ع الخطوبه وفرحت كثير وسوى خطبه بسيطه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    جالسه بالمطبخ اسوى عشى لمراد جاء من الدوام تعبان
    جهزت العشى ورحت اناديه بغرفته دقيت الباب شفته جالس ع اللاب ومعاه اوراق
    ابتسمت/ مراد سويت العشى يلا قوم
    مراد نظراته باللاب والوراق/ طيب بس دقايق
    دق جوالي وشفت المتصل رديت وخرجت برا ماابي يعرف احس كانه بدا ينساها

    مهره/ هلا والله
    ريم بصوت مخنوق/ هلا مهره كيفك
    مهره بخوف/ ريم وش فيك حبيبي
    ريم تبكي / تعبانه تركي مسافر وسلوى عند صحباتها
    مهره/ ياحياتي طيب ماعندك دواء مارجتي المشفي
    ريم بوجع/ اه لا بطني يلمني كثير مهره تكفين:::::::::::::::
    مهره بصراخ/ ريم ريوم ردي تكفين
    كان واقف ماتحرك مصدوم حبيبته تعبانه ومعارف يسوي شي
    ماعرفت وش اسوي بس ابكي وانادي ريوم بس ماترد شفت مراد جيت اسحب من يده ابيه يصحى ويوديني كان واقف زي الصنم بس يدمع مو عارفه ليش بس كل همي الحق ريم سحبته من يده وصرخت فيه اخر شي هو سحبني من يدي وخرجنا وكان يسوق بقوه ابي يهدي بنوصل بس يهدي مارضي

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    وصلنا البيت فرحت كثير اخير ببعد عن ابراهيم بس ابوي صدمني بالخبر وماتوقعت يقول له ابراهيم

    ابوي/ تعالي يامياره ابيك بموضوع
    مياره باابتسامه/ يبه الحين واصلين من السفر خلي الموضوع بكرا
    الاب/ لا الحين بقول لك عشان تاخدي وقتك
    استغرب وش هالموضوع/ تفضل
    الاب/ اليووم عمك قال لي يبيك لولده ابراهيم ابراهيم يحبك ويبغاك
    فتحت عيوني وش يغاني بعد هذا كله يبغاني اكيد ابوي هو كلم عمي مستحيل
    الاب/ مياره وين رحتي
    مياره/ معك يبه بس ابراهيم مايبغاني شلون هو قال لك
    الاب/ ايوا قال لي بيغاك وهو شاريك وماراح تحصلي احسن منه
    وقفت بروح غرفتي مو عارفه وش ارد اذا رفضت اخاف يفضحني عند ابوي واذا وافقت ماراح يكون لي وجهه اشوفه انا بنظره الحين وحده غير حبيبته مياره ياربي تصبرني بروح اصلي واريح والا فيه الخير ربي بيكتبه

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    نزلت من سيارة مراد زي المجنونه اجري دخلنا البيت طبعن بعد ماكسر الباب مراد
    وجيرنا استغربت في خدم بس ماكانو يدرون بالا صار لها لانه بغرفتها
    جريت ع فوق بعد ماقالت لي الشغاله وهي مستغربه منا دخلنا الغرفه شفتها طايحه سكرت الباب ماخلبت مراد يدخل لانه ميصير البنت متزوجه حاولت اصحيها بس ماترد لبستها العبايه وغطيتها وخليت مراد يشيلها كان الخوف باين عليه
    وصلنا المستشفي
    واستلمو الحاله
    كان مراد مخوفني زياده مو راضي يهدا شوي يروح ويرجع انا بنفسي خايفه يصير لها شي
    خرج الدكتور ويبتسم هذا شي ريحني كثير
    ناظر بمراد وازاد باابتسامته / مبروك زوجتك حامل
    اول ماقال لي كذا ضربته كف جت مهره تسحبني وتعتذر منه الدكتور انفجع وراح شكله خاف
    انا انصدمت من رد اخوي عصبت عليه/ ليه وش فيك ها لاتنسي هي مو حبيبتك هي زوجت رجال تاني يعني الولد بالحلال جابته
    قال لي بهدو / روحي تطمني عليها واتصلي علي صحبتك تجلس معاها ويلا عشان نرجع قال كلامه وراح ينتظرني بسياره
    خفت ع اخوي يصير له شي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    رحت السياره وعيوني تدمع ريم حامل من غيري يعني مو ولدي الا ببطنها بس انا احبها للحين مو قادر انساها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    شمس جديده تشرق ع ابطالنا لكل منزل قصه خلف كل وجهه قناع
    في بيت ابو خالد
    الكل متجمع ع الفطور
    خالد/ يبه ودي اسافر
    الاب/ لا الحين مدارس
    خالد/ ليكون تحسبني ادرس
    الاب/ ادري بتودي اختك المدرسه
    خالد/ ياكثر السواقين
    الاب بكلمه لاتقبل الجدال/ قلت كلمه وحده وماابي اعيدها ياخالد انت بتودي لمياء المدرسه وترجعها سامع
    خالد بزعل/ حاضر
    لمياء/ يازينك وانت مطيع
    خالد/ لو ماتسكتي الحين قسم لااوريك كيف
    سالي/ ع طاري السفر عشان الفستان
    الاب/ تاجلت الملكه خلوها الاسبوع الجاي تقدري تروحي الايام الجايه
    الام/ ههههه اتوقع خالد بيجن
    خالد/ اصلا جنيت من كثر طلبات بناتك
    الاب/ ههههه مافي غيرك بدل ماتفرفر مع بنات الناس اخواتك اولى فيك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    ماسكه الريموت ومو عارفه وش اسوي من الطفش مراد ومهره مدري وين خرجو وابراهيم مع اصحابه وسجي ماتكلمني كثير محسستني سارقه حبيبها

    الباب كان يدق رحت افتحه بس ماتوقعت مره انه بيجي اصلا شلون انا مااهمه
    خالد باابتسامه ساحره/ هلا ميمي ماراح تدخليني
    ملاك/ ها الا تفضل
    خالد/ وين الناس
    ملاك/ خرجو مافي الا انا وسجي طفشانين
    خالد/ مهره خاينه تخرج من غيرك
    ملاك/ ههههه هي كذا اصلا
    جلس ع الكنبه / ايوا وش فيك امس فجعتيني فيك
    ملاك بخجل/ اسفه خالد بس تدري كان الكل نايم وماحصلت الا انت لانك ماتنام بدري
    خالد / لاعادي شوفي لقيت حل بس شوي صعب
    ملاك بفرح/ والله عادي اهم شي نفتك منه
    خالد/ ههههه الله هذا كله كره
    ملاك/ ايه واكثر بعد
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    كنت اصارخ انادي احد بس كان البيت مهجور
    بعد ما طلع روحي نزلت الاميره اخيرا
    رنا بدلع/ نعم خير وش فيك تصارخ
    مازن بعصبيه/ بدري يالاخت
    رنا/ وش بغيت امي مافي راحت عند جيرانا
    مازن/ اوف الحين ابيها ليش تروح
    جلست ع الكنب وخذت الريموت / حلوه هذه
    قمت من المكان بروح انام حتي تجي امي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    خرجت من غرفتي بجلس مع اهلي شوي
    دخلت المجلس وابتسمت/ هلا يمه
    الام بفرح/ هلا بالعريس شلونك الحين ان شاء الله الصداع خف
    سالم بضيق/ وماراح يخف لين اخذها
    الام/ خلاص عاد انت متزوج مايصير تتكلم عن غيرها والحين ريح راسك من التفكير واتصل في ناديه وتكلم معاها يمكن تحبها تر هي زينه وانا امك
    فوزيه/ هاي
    سالم/ هايات
    فوزيه/ هلا بالعريس
    سالم/ عقبالك
    فوزيه/ امين ان شاء الله اليوم
    الام/ ههههه مافي ادب خلاص راح
    فوزيه تجلس ع الكنب / وليش استحي المهم سلوم ناديه تبغاني اجيها بنروح السوق يلا معانا
    سالم يحك راسه/ مو برايح مكان روحي مع اخوها وبعدين وش له السوق الحين
    فوزيه/ وي بكرا مدارس ابي اشتري لي ولها وش فيك وبعدين تر زوجتك هي يعني بطل هبال وقوم افزع لها
    سالم/ خير افزع لها اقول فارقي عني بروحي مو متحمل نفسي
    الام/ وش هالكلام بسم لله عليك روح نام وانا اقومك بعدين تتعشى
    قمت اروح انام مالي خلق اروح السوق ومع ناديه
    فوزيه/ تر ساره بتروح معانا بكيفك
    لفيت لها / بجد
    الام بعصبيه/ فوزيه زفت وش هالكلام وش اريك مافي روحه
    فوزيه / يمه ماقلت شي وبعدين بروح مع اخوي عادي
    سالم/ قومي لبسي ويلا اوديك
    الام/ سالم روح نام مافي خرجه الحين
    فتحت الباب بطلع من البيت/ انتظرك فوفو بسياره يمه مافيني شي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ملاك تفتح عيونها/ خالد بجدك مايصير اخاف
    خالد/ هذا الحل الوحيد لازم نبين له اننا نحب بعض وبينا شي عشان هو يعصب ويعرف انك تخونيه ويسيبك هذا الحل الوحيد والباقي خلي علي
    ملاك بفرح/ خلاص ثم هم بيجو الاربعاء الجاي لازم تكون هنا
    خالد يضحك/ اكيد
    من الفرحه قمت وحضنته وبسته ع خده
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت العشرون
    دخلت غرفتي بعد ماجيت من المستشفي رميت عبايتي ع السرير وجلست اللعب بالجوال رن الجوال ابتسمت يوم شفت المتصل رديت
    مهره/ هلا والله
    مازن/ هلا بااحلى صوت
    مهره/ بس صوت
    مازن/ وكل شي فيك احبه مهره انا اموت فيك انا مستحيل اتخلى عنك اوعدك
    مهره بخجل/ مازن تر وعدتني وانا ابيك امي وابوي وكل دنيتي
    مازن/ وانا قد وعدي امممم حبيبتي
    مهره/ياعيون حبيبتك
    مازن/ رنا بتسوي حفله بالبيت بمناسبة الخطبه وابي انا اخذك واجيبك البيت
    مهره/ هههه اكيد بجي بس صعبه شوي
    مازن/ مو صعبه انا بجي مدرستك وانتي اطلعي منها واوديك الكوافير مع رنا لانه عازمين ناس ورنا بتروح الكوافير وفستانك وتسريحتك ع حسابي لي اغلى شخص بدنيتي
    مهره/ حياتي انا اممم اوك تامر امر بس أي يوم
    مازن/ الخميس طيب حياتي انا الحين بسكر لاني مشغول شوي اذا وحشتك بس رنه ووتشوفي اتصالي
    مهره/ ههههه بتوحشني من الحين
    مازن/ خلاص ماراح اسكر وش رايك بجي عندكم الحين وانتي عاد انزلي وبشوفك
    مهره/ لالا وين لا امزح شوف شغلك
    مازن/ ههههههه طيب مهره
    مهره / عيونها
    مازن/ احبك
    مهره/ وانا احبك
    مازن/ يلا باي
    مهره/ باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    لمياء/ ميمي تكفين تعالي نروح مع بعض
    ملاك/ لمو بطلي سماجه عاد وش اجي عندكم الحين مره تانيه
    لمياء/ تكفين تر خالد بالبيت مو راضي يطلع مدري وش فيه
    ملاك/ كذابه ليه لكون تعبان حبيبي
    لمياء/ مو تعبان بس مدري يلا عاد تعالي عشان زواج سهى تحدد وجالس نفكر وش بنسوي
    ملاك بفرح/ والله مبروك متى
    لمياء/ بعد شهرين
    ملاك/ قريب مره
    لمياء/ ايه يلا تعالي
    ملاك بياس/ اوف منك خلاص بجيب ملابسي حق المدرسه وبخلي برهومي يجبني واذا ماجاء دوري غيري
    لمياء/ خلودي يجيبك بس روحي وتجهزي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    جالسه بغرفتي ذبحني اتفكير كنت بتصل عليه واتاكد بس صعبه اخاف يرمي علي كلمه وحشني حمد مايستاهل مايستاهل قطع حبل افكاري صوت الباب رحت افتحه
    هيفاء باابتسامه/ هلا بالعروس
    مياره تعطيها ظهرها وتجلس ع الكرسي/ بعد ماوفقت
    هيفاء/ انتي غبيه تر ابراهيم ماينرد رجال والنعم فيه وغير كذا يحبك
    مياره/ ادري انه رجال والف بنت تتمنى بس خايفه
    هيفاء/ منه يلا الكل يخاف لانه بتكون خطوه تغير حياته
    مياره براحه لكلام اختها/ بس
    هيفاء/ يلا انزلي وقولي لي ابوي وافقتي
    مياره/ لالا وش استحي
    هيفاء/ هههه من جنبها
    ميساء/ من متى الاخت تستحي ها
    لفت مياره تناظر ميساء/ بسم لله من متى انتي هنا
    ميساء/ توني كنت بطلع بيتي سمعتكم
    مياره/ ههههه طيب بروح اقول لي ابوي موافقه
    هيفاء/ ومبروووووووووك ياقلبي
    مياره/ الله يبارك فيك بس لسع ماصار شي
    ميساء تمسك كثف مياره وتخرجها ع الدرج/ يلا انزلي وقولي ياابوي انا موافقه ع ابراهيم
    هيفاء/ احسن روحي انتي قولي بدالها
    ميساء/ لا حبيبتي عندي حبيبي ماابي غيره
    مياره/ فارقي انتي وحبيبك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    موج البحر كان يضرب ع رجلي ويرجع
    كل تفكيري معاها غمضت عيوني واخذت نفس عميق يقولو الا يرمي هموم في البحر يرتاح بس انا اشوف العكس اروح البحر ازيد بذكرها مو راضي اشيلها من بالي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
    الدكتور/ انت زوجها مبروك زوجتك حامل
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    رجعت ع وره جلست ع صخره ومسحت ع شعري ودمعتي نزلت ليش ياريم وش سويت لك انا مراد حبيبك انا الا وعدتيه تبقى له وماتخوني وماتخلفي بوعدك اه طلعتي قاسيه طلعتي ظالمه حسبي من كان السبب والله يوفقك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    دقيت الباب ودخلت بعد ماقالي تفضلي
    زينه/ استاذ مازن في واحد اسمه حمد يبغى يقابلك
    مازن باابتسامه / خلي يدخل
    زينه/ ان شاء الله تفضل
    دخلت المكتب وانا ابتسم صافحته وحضنا بعض
    مازن/ هلا والله وينك مختفي
    حمد/ هههه موجود بس تدري اشغال اخبارك انت
    مازن/ والله ع الحال الحمدلله وانت؟
    حمد/ الحمدلله عايش
    مازن/ الا وين ساكن مااشوفك
    حمد باابتسامه/ بنفس شقتي
    مازن/ اها حلو كبيره ومعك اهلك
    حمد/ لا اهلي بالشرقيه بحكم شغلي انا هنا
    مازن/ يلا تزوج وانتكون مع زوجتك بدل الوحده
    حمد/ ايه صح مبروك الخطبه والله يتتمم عليك
    مازن/ امين وعقبالك ويلا بمناسبة خطبتي والزياره الحلوه هذه العشى ع حسابي
    حمد/ ههههه شكلي كل يوم بجيك
    مازن/ وكل يوم اخطب ههههه لايعاد لا اغير راي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

    دخلتي علي سلوي وهي فرحانه مدري ليه
    سلوي تبوس خذ ريم/ مبروك حياتي بيكون لي اخ فديتك
    ريم باابتسامه متعبه/ الله يبارك فيك
    سلوى/ ليش مااتصلتي علي
    ريم/ليش من جابني
    سلوي/ مراد وريم
    اول ماقالت كذا احس احد كب علي مويا مراد اكيد دري اني حامل مستحيل لا ياربي انا عذبته كثير لي هو بدات ليه اه جلست ابكي بدون صوت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
    تفاجاة ببكاها المفاجي وش فيك ريوم تر خلاص انتي بذمت غيره مايجوز
    ريم تلف يدها ع بطنها / سلوي احبه مارح تفهميني
    حبيت اغير الموضوع/ بتصل ع ابوي اكيد بيفرح
    مسكت يدها بسرعه/ تكفين لا ماابي اشوف ابوك هالفتره انا تعبانه كثير لا تقولي له
    سلوى/ ريوم خير شو لااقول له تر هو زوجك ومن حقه يعرف ويلا عاد بطلي هالحركات مراد انسيه يكفي عذاب والا جالسه تسوي حرام
    قمت من السرير بروح اطلع الجوال من شنطتي واكلم ابوي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
    ملاك/ هاي
    نطيت من الكنب اجري وحضنتها وحشتني الدبه
    ملاك تضحك/ بشويش
    سالي/ كلبه مختفيه وينك
    خالد/ حشى وش هالحضن الله يعين يوسف
    سالي/ انطم انت بس لايكثر تعالي انتي
    ملاك/ وين لمو
    خالد/ ليكون مو مالي عينك
    ملاك وهي تجلس ع الكنب/ ههه افا انت شيخ الشباب كيف مو مالي عيني
    خالد بااستغراب/ ايه باين
    ملاك بستهبال/ طيب وش اسوي عشان تصدق
    خالد/ زي ماسوت لك سالي
    انا وسالى بصوت واحد/ ها
    خالد يضحك/ههههههه لاتصدقي طبعن امزح
    لمياء وهي نازله من الدرج/ من غيري ياميمي
    ملاك/ ههه لا والله توني جايه
    سالي/ مهره ليش ماجت
    ملاك/ مدري ماكلمتها كانت نايمه
    سالي/ اها
    سهي/ سلام
    ملاك/ هلا بالعروس
    سهي/ هلا فيك وانتي بتلحقيني
    ملاك تناظر بخالد/ لا وع ماابي
    سهي/ هههه وش وع ليكون اكل وبعدين يوم تملكين وقتها تتغير يع
    ملاك/ لا ومين قال لك بنتظر حتى مااملك انا ماابيه اكره ليش تحاولو تمدحو وتغيرو صورته قدامي لاتحاولو الا وين مامتي
    سالي/ خرجت مع ابوي ايه صح بنسافر الاربعاء الجاي وش رايك معانا
    ملاك / حماس وين
    لمياء/ ياباريس او بريطانيا
    ملاك/ ع اساس التذكره ابوي بيدفعها
    خالد/ ع حسابي
    ملاك بستغراب/ اما غريبه وش الكرم
    خالد/ ليش مو كريم انا واحمدي ربك
    ملاك/ لا مو قصدي اسفه بس مااظن ابوي يوافق
    خالد/ ابوك خلي علي اهم شي تكوني جاهزه يوم الاربعاء بروح احجز بكرا
    لمياء ترقص/ والله وناسه
    ملاك/ ايه صح وش الطلعه المفاجاه
    سالي/ عشان ملكتي وزوج اختي بنروح نقضي اشياء من هناك والباقي من هنا
    ملاك/ اها حلو الله يتتمم عليكم ولاحد يقول شي عني ماابي تبارك ولي الا وقت ما تنفسخ الخطبه
    الكل/ هههههههههههههههههههههههههه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
    اخذت جوالي بتتصل عليها وابي اقول لها الحقيقه
    وصلني صوته كانها منتظر مكالمه
    مازن/ مانمتي
    زينه تلعب بشعرها/ لا ماجاني نوم وانت
    مازن/ حتي انا
    زينه/ امممم وحشتك
    مازن/ كثير يااحلى سماهر
    زينه بخوف/ ها مين سماهر
    مازن/ عرفت وخلاص حبيبتي
    زينه برتياك/ عيونها
    مازن/ ابي احكي معاك بالموضوع
    زينه/ مازن أي موضوع
    مازن/ لانضحك ع بعض وليش خايفه وخبيتي علي هالفتره كلها
    زينه/ خفت منك اكيد بتطردني من العمل وانا
    مازن يقاطع كلامها/ وليش اطرد روحي ها انتي غاليه مستحيل اسويها
    زينه تبكي/ ماادري بس خفت كثير
    مازن بخوف عليها/ لا سماهر لاتبكي تكفين انا الحين بجيك انتظريني
    زينه / مافيني شي لا تتعب نفسك
    مازن/ مالك صلاح بجي ويلا باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    اوف منها ماترد علي الكلبه وارسلت لها رسائل مو راضيه ترد انا اوريك ياملاك
    جلست ع الكنب وحطيت كاستي بالطاوله/ والله ياخوي مو بالقوه تاخذه تر الواحد عنده كرامه
    ثامر بعصبيه/ انتي انطمي لاتتلقفي ها وبعدين شي مايخصك
    مياره/ كيفك بس انت الخسران
    ثامر يطالع فيها/ اممم هاتي جوالك
    مياره/ شو ليه ان شاء الله
    ثامر / بتصل عليها واكيد بترد
    مياره تلف راسها ع التلفاز/ ماعندي رصيد
    ثامر / انا اشحن لك هاتيه بس
    مياره/ لا مافي بجوالي انسى لاتنسي هالميت عليها ماتفكر فيك واهانت امي قدام الكل
    ثامر وقف/ مياره لاتتنرفزين ومابي منك شي
    خرج الاخ معصب مالت عليه وعليها الا ماتستاهل اوف منهم
    هيفاء/ الله وش فيك معصبه تر ماتيسوى ياعروس وغمزت لي
    مياره/ انتي بعد اكبر تافهه
    هيفاء/ ههههههه يلا بس نامي جامعه بكرا
    مياره / الله يقلعك وليش تذكريني ترالذاكره صاحيه ها
    هيفاء/يااخي احبك يوم تتنرفزي مني وجهك يصير طفل وكلامك يسعدني
    هذي بتموتني قمت ابي اضربها بس هربت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •